:: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :همسة الشوق)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :اوراق الورد)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :الــســاهر)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :اوراق الورد)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بقايا عطر (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حل مشكلة طول الروابط اللغة العربية في منتديات الجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الذين تواجدوا خلال 24 ساعة مضت للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الصندوق الماسي السادس للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف اللغة العربية لنسخة منتديات vBulletin 5.7.1 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تعريب ملف اللغة للإصدار vb 5.7.5 (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح وضع الأرشيف أعلى كل قسم ما يساعد على الأرشفة (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم الملوك في بلاد الرافدين يتقدمون جيوشهم في الحرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة عميت عين الحاسد (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نبارك لشاعرنا المبدع حمد فهد لوصوله الألفية الـ 5.000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: نبارك للمتألق دوما ناطق العبيدي لوصوله الألفية الـ 5,000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: نبارك للمتألقة والمبدعة جوهرة بغداد على الفيتها الـ 20,000 (آخر رد :همسة الشوق)       :: تاريخ السلالات في التاريخ 12 المغول الكبار (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام المحدث الصادق عبدالله بن رجاء (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة العشرة المبشرة/12/علي بن ابي طالب/ج2 (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة قريش (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/المجيد (آخر رد :همسة الشوق)       :: تحميل برنامج Handbrake لتحويل الفيديوهات مجانا (آخر رد :عيونها لك)       :: لحل الأمثل لإدارة ملفات PDF بسهولة واحترافية (آخر رد :عيونها لك)       :: نقل الملفات بين الكومبيوتر والهاتف بدون انترنت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدةسمعت صوتك وأشجاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 231 الادارية جوهرة بغداد (آخر رد :الــســاهر)       :: تهنئه نجمة الاسبوع 230 الادارية عيونها لك (آخر رد :الــســاهر)       :: اشياء تعطى وﻻ تطلب (آخر رد :اوراق الورد)       :: قصيدة بثي شكواكي لله (آخر رد :حمدفهد)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك الحلم النسخة 2.6 لمنتديات الجيل الثالث (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اشتكى الحنين بالوجدان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ارفعي سهم المنايا يالعيون (آخر رد :عيونها لك)       :: اطا الخطر كني معارض حكومه (آخر رد :عيونها لك)       :: المشكله انك يابو لحظين بتاعه (آخر رد :عيونها لك)       :: والذي تلقاه في عمر الزهور (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أنس أسامة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة لا تقول مدهون سيرك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فتون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: نساء مجرمات في التاريخ9الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :عيونها لك)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص الانبياءاسحاق عليه السلام (آخر رد :همسة الشوق)       :: سلسلة مساجد العراق جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :همسة الشوق)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد اوراق الورد شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد سولي سولي شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد فاييز شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Kitty Cat
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه لفتاه كامله رواية اولاد الافاعي كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 10 - 2024, 06:18 AM   #41


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ39




غزل: كنت ناويه اقوله واطلق بس الحين ماينفع ..
شهد : ليه ؟!.
غزل : غيري رايي..
دخلت وفتحت الباب بقوهـ : اااه منك منقهـــر..
غزل + شهـد : ههههه عارفين أنك مقهوره كيف جيتي ؟!.
العنود تجلس جمبهم على السريــر : زنيت فوق راص الوالدهـ الله يسلمكم لين ماجــبت لها صداع وقالت انقلعي لا اشوفك بس لبست وجيت..
غزل بتعجب : من جدك!!..
العنود : والله..
غزل : هه ياهبله لا تشوفك يعني روحي عن وجهها انقلعي غرفتك مو تجين هـنــا..
شهد : ياويلك..
العنود بخوف: لا هي قالت لا اشوفك..
غزل: أول مرهـ اشوف احد غـبي بحياتي زيك..
العنود : مو عــشان سواد عيونك جــايه قايله لشروخان يجي..
غزل : بعد!!..
شهد : اللحين من جدك فهمتي كذا!!..
العنود : إي والله..
شهد : هي لو عـــرف مشعــل ولا ابوي أتشهدي ..
العنود خافت : بنات والله مافهمت..
غزل : لأن اللي براصك مو مخ ..
العنود : ســبوني على راحتكم بس ساعدوني (صارت تستهبل)النجده النجده أني أغـــرق ..
غزل +شهد: هههههههههههههههههه..
العنود بترجي : بتساعدوني؟!!..
غزل تبتسم :اوك أنا افهمها..
العنود تحضنها :فديتك والله..
غزل تألمت: بس عورتيني..
العنود: آسفة ..بس تصدقين..
غزل شنو؟!..
العنود : الجرح زايد إغراء فمك..
غزل: مالت.. لو تحسين الألم ما قلتي كذا .. قال اغراء..
شهد بابتسامة خبث: معاها حق..
غزل: اللحين جرح لونو موف نافخ فمي صاير مغري مهابيل..
رن جوال العنود..
آآآه منك منقهر..
العنود : ياهلا ..... امم ..... طيب.... لا والله....يصير خير......صبرك عليا...... لالا ما عليك ادبرها .....فمان الله ...
شهد: لاتقولي تركي..
العنود تبتسم: هو..
غزل:شهد:كذا تكلمينة؟؟!!..
غزل :ولا انتحر عايش لحظة لحظة اللحين انتو اتبادلتو الادوار انتي الولد وهو البنت ؟؟..
العنود: هيا عاد ايش فيكم ؟؟..
غزل :يقطعك وربي الرجال استحو يتكلمو كذا ..
العنود:خلاص إذا اتصل مره ثانيه بصير ناعمة ..
شهد:ايش ترجين منها والنغمة .. آآآه منك منقهر..
العنود تكمل...
روح وانساني خلااااص وقول فرقنا القدر ..
. غزل تفتحها بجوال العنود
آه مـنـك منقـهـر..


ولا بقى عندي صبـر..



لا تبرر لي خطـاك..


ما أبي أسمـع عـذر..



روح وانساني خلاص..


وقول فرقنـا القـدر..



كم شلتك في العيـون..


بين رمشي والجفـون..



ما هقيت انك تخون ..


وتالي تجزيني غدر..



كيف يهنا لـك منـام..


وأنت ظالم في الغرام..



بعت حبي يا حـرام..


من بعد عشرة عمـر..



يامـا دللـتـك دلال..


واعتبرت انك مثـال..



كنت إلهـام وخيـال..



في مواعيـد الشعـر..



يا عسى عمرك مديد..


وتحيا أيامـك سعيـد..



لو أنـا عنـك بعيـد..


ومن فراقـك منقهـر..
والعنود زي الهبلة قامت ترقص..

























دخل خالد +مشعل..
خالد يبتسم :ماتبطلو جنان؟؟..
العنود جلست يوم شافتهم خافت..
غزل مانتبهت لمشعل اللي وراء خالد:روح وانساني خلاص خلاص خلاص وقول فرقنا القدر..
شهد تكمل:كم شلتك في العيون بين رمشي والجفون..
خالد لف بيصكر الباب وغزل انتبهت لمشعل..
خالد: ترا انتو بمستشفى ..
غزل: أدري بس أنا حره وماحد يقدر يسكتني..
مشعل يبتسم..
شهد:أهم شيء عمي سعود جاء؟!..
مشعل :بعد نص ساعة يبداء دوامو..
العنود:يعني نشغل؟!!..
غزل:شغلي..
خالد:غزل احنا بمستشفى!!..
غزل بسخرية:تخيل..
خالد:غزلي عيب..
غزل:خالد كلو صوت جوال..
مشعل :خليهم على راحتهم..
العنود فتحت (خلص حنانك ما بقى إلا قسوتك)..
دخل سعود وعنود قفلت الجوال الكل ساكت العم باين عليه العصبية..
غزل سحبت جوال شهد وشغلت أغنية..
غزل بابتسامة:امم لاتسوي انك ماتحبها 1 2 3 ((مايطيق الصبرا يامل قلب مايطيق الصبرا نحت انا له وبرا نوح الحمامة نحت انا له وبرا))..
العنود تصفق وشهد وخالد ومشعل يبتسمو..
خلصت الأغنية ..
شهد :لالا إذا رضيت فيها دوم بنراضيك فيها..
غزل :طبعا فلكلور..
أبو محمد:كيف عرفتوها؟؟..
العنود :من الزيلعي..
أبو محمد:والله كنت ناوي عليكم..
غزل: وان رضج مضنوني نذر عليه لا رجع مضنوني واصوم عام ثم اعيد شهــراً..
أبو محمد: ماتكبون شقاوتكم..
غزل: عارف عمي ايش افكر فيه..
أبو محمد: شنو؟؟!!..
غزل:متى عليك عملية؟؟..
أبو محمد:بكرة الصباح..
غزل: أفكر أجيب شهدي وتلقانا بنص العمليات طالعين لك وخلاص عرفنا دواك
وبدأو يغنو ((مايطيق الصبرا ...))..
أبو محمد يضحك على هبالهم..






دخل أبوها:سلام..
غزل: ياهلا باللي نور عاد دادي رومنسي عبادي ومحمد عبدو يابنات..
شهد وغزل بحزن:الاماكن كلها مشتاقة لك..
أبو خالد يكلم أبو سعود:انت متأكد اننا في فسم الجراحة اتوقعت دخلنا قسم الامراض العقلية..
غزل: اهئ أفا ياذا العلم !! منك انت ياداداي؟؟..
غزل:مصدومه.بجد ومش عارفه لاانطق ولا ارد مصدومه..
.وهي تغنيها دمعت عيونها حست بكلماتها مشعل..
أبو خالد: حبيبتي ايش فيك؟!..
غزل تمسح دمعتها: عادي يدي تعورني..


















بيت أحمد
حسناء:ليه..
أحمد:أتوقع ولد عمها هو اللي مو راضي..
حسناء : ايش بتسوي ؟!..
أحمد: بشوف وقت يكون مو موجود بالمستشفى واكلم عمها أو ادخل لها مع أهلها ..
حسناء:بس لازم تكلمها أول..
أحمد: مو هذا اللي ابيه إن شاء الله بشوف اليوم..
























غزل و شهد يوم عرفوا ان نوره جاية صرفوا العنود وهيا طبعا ماصدقت علشان تقابل تركي..
العنود:يا شاطر أنا مسويه مخاطرة علشان أشوفك..
تركي يبتسم: وش المخاطرة ..
قالت له العنود..
تركي صار يضحك لغاية ما دمعت عيونوا: أنتِ يابت هبلة؟؟..
العنود لاتقول هبلة..
تركي :أجل في وحدة تسوي سواتك..
العنود: طيب مافهمت ايش اسوي؟؟..
تركي :لأنك مجنونة فتحي عقلك ..
العنود زعلت وتركي ناداها..

















بغرفة غزل ..
أبو خالد راح الشركة وأبو محمد بالعياده..
نوره :: شهد اتصلي شوفي اختك؟!..
غزل :احم .. احم ..
شهد ........
غزل :احم .. احم .. احم..
خالد ابتسم :اشبك؟؟!!..
غزل :احم .. احم..احم..احم..
نوره :ما تسوين كذا إلا إذا عندك شيء قولي بس طلعة انسي..
غزل :احم خالتي هو يقولون ليس على المجنون ايش؟؟..
نورة :حرج..
غزل : يعني إذا المجنون غلط ماعلينا مجنون مانواخذوا ..
نوره:طيب..
غزل واحنا من زمان شاكين امو في احد من عائلتنا مجنون بس مانقدر نوديها الطايف سمعتنا..
نورة :غزال ايش عندك؟؟..
العنود دخلت بعصبيه مجنون غبي اللي متعني لك وجاي عنـ...(شافت امها ونطت على سرير وراء ظهر وغزل)..
غزل :ااااااااه يدي..
نوره:انتٍ كبف جيتي هنا؟!..
غزل:يخرب بيتك كسرتيها..
العنود : من اول مكسورهـ..
غزل : ااه انطمي..
العنود وهي وراء ظهرها:فزعتك يابنت فهد..
غزل والله محد يقرب لك وأنا موجودة ..(شافت خالتها معصبة) ..إلا نوره عاد ذي بنت فنان العرب .. (شاف خالد مستغرب وعارفة أخوها وتبي تقهر مشعل) والذيب ولد فهد غيرهم انتِ بأمان..

غزل لفت لخالتها:ياخالتي يا حبيبتي لمى تقولين لمجنون لا أشوف وجهك يفهما انك رضيتي ومن العصبية ماتبين تقولين أوك فتقولين بزعل لا أشوف وجهك لأنها مجنونة يعني الله يهديك ياخالتي انتي الغلط المفروض قلتي لا مافي طلعة من البيت وبعدين هي جات بسواق عشان تطمن علي امسحيها ببلوزتها اقصد بالمستشفى ..
نوره ابتسمت على غزل :هين أوريك يالعنود..
غزل.لا أبي وعد رجال (انتبهت لمشعل) لالا الرجال كذابين أبي وعد حريم..
نظر فيها بسخرية..
غزل ارتبكت:أبيك توعديني ماتسوين لها شيء لخاطري ..
نورة: يصير خير..











آخر الليل (في المستشفى)..

طفشت غزل ضاقت ماتبي تفكر خلاص تحس الهم ركبها ..
دخلت الممرضة تشوف غزل..
غزل : كم تحويلة الكافتريا؟؟..
الممرضة:671..
غزل: thank you..
طلعت الاي بوند حقها ..جابت لها من الكافتريا قهوة تركي..
غزل .. ياترى خالد راح يوافق اني أتطلق معقولة يسألني ليه؟؟.. ياربي أنا ما أقدر أقوله ماأقدر أقوله..معقولة أبوي يوافق .. طب مشعل أكيد راح يتريق بس هو اليوم معاي غير .. حيرتني يامشعل حسيت بحنانك وقسوتك .. حسيت بحبك آآه..

وقفت قدام الشباك .. شربت من القهوة وحطتها على حد الشباك وفتحت الاي بوند تبي تسمع شيء دورت على الأغاني..

انا سبتك وانت مني..
ندمانه للنهارده ..
لو حتى غصب عني..
ما كنش لازم ارضى ..
انا بتطمن عليك ..
وانا من بعيد لبعيد ..
بخاف لو رحت ليك ..
الاقيك حبيت جديد..
مش من حقي العتاب..
مانا سبتك للعذاب..
لكن ربي اللي عالم ..
اخلاصي و حبي ليك..
انا حبعد عنك وانا وياك قلبي..
هتحمل تعبي ..
بعدك الله يعيني..
لو صدفة قبلتك صبرني ياربي..
لا يبان لك حبي..
وانت قريب مني ..

حاولت انا اداري حبك ..
و اضحك على روحي و انسى..
صورتك ما غابتش عني ..
شايلاك في قلبي لسه..
الليل عليا طال ..
وانا بسأل نفسي ليه..
بخبي حنيني ليك ..
ولا بقدر يوم عليه ..
يمكن جنيت عليك ..
بس انت الله يجازيك..
خليتني عايشة عمري ..
على شان بعيشة ليك ..






فكرت معقولة أنا اللي سبتة وهو اللي سابني بس ..بس .. بس ..
واقفة مكتفة يدينها وتشوف من الشباك مدخل المستشفى ..نزلت دموعها كل شيء مر عليها جرح مشعل .. أتذكرت جوازو وجرحها ..
(تناقض نفسها حتى هيا اتجوزت ))..
دخل شافها كيف واقفة واخية راصها على الشباك ومكتفة يدينها ..
حست أن أحد دخل وبما انو ساكت فأكيد مشعل..
رفعت راصها ومسحت دموعها :ممكن تطلع برا..
مشعل يتنهد..
غزل مجرد صوت نفسوا يجرحها يقطعها بصوت أعلى باكي ((أطلع)) ..
خرج مشعل مو بس من الغرفة خرج من المستشفى كلو..
































يوم جديد..
عبد العزيز وأريج..
عبد العزيز :حبيبي انتِ تعبانة ارتاحي..
أريج: لاحبيبي طفشت من البيت..
عبد العزيز: لمى أرجع من الدوام أمشيكِ..
أريج:عزيز وربي طفشانة من زمان عن الشغل..
عبد العزيز: أوك على راحتك ..
أريج بابتسامه تبوس خده :ياعمري انت..
عبد العزيز يبتسم : تعالي وين الثاني ؟؟!!..
أريج بحب : طماع ..وباست خده الثاني..
عبد العزيز :والله اني أفكر نجلس بالبيت..
أريج ابتسمت: فااايق دقايق وأخلص ... دخلت الحمام (أكرمكم الله)..










بعد 10 دقايق أريج طلعت الصاله باين على وجهها الخوف..
عبد العزيز: حبيبتي ايش فيك ؟؟..
أريج:لاخلاص بطلت مو رايحة..
عبد العزيز: ايش فيك وجهك أصفر؟..
أريج :مافيني شي بس خلاص غيرت رأيي..
عبد العزيز:ليه توك مصره..
أريج: لاحبيبي اللحين صباح وتعب وبعدين اتذكرت متواعده أنا وعبير ورغد..
عبد العزيز مو مطمن قرب منها مسك يدها:حبيبتي قوليلي ايش فيك؟!..
أريج تبتسم:عزيز مافيا شيء بس غيرت رايي..













عبير السلطان الساعه 9:30..
عبير واقفة تشوف البنات ((ثالث ابتدائي))كيف يرسمون..
1) أبله شوفي..
عبير: شطورة يلا لونيهـا..
2) أبله لوني انكسر..
عبير تبتسم:بريه ولا خذي من على الطاولة..
3) أبله رسمتي أحبى من صبا صح؟؟..
عبير: كملي رسم كلكم حلوين..
سلطان كامن بالشركة طفشان ماعندو شيئ يسويه..
رن جوالها..
عبير: هلا حبيبي..
سلطان أموت في الهلا وحشتيني..
عبير :طيب..
سلطان : اللحين أقولك وحشتيني تقولين طيب؟؟..
عبير: عندي حصة..
سلطان : لاتقولي مستحية قدام البنات قلتي حبيبي قولي وحشتني..
عبير:بس قبل ساعتين معاك يمكن على الظهر توحشني..
سلطان :اللحين هذا اللي بتقولينة لا والله اتعذري انك مستحيه أحسن ..
عبير: طب قولي أشبك متصل؟ّ!..
سلطان: موصاحية عبير..
عبير:عندي حصة مو فاضيه..
سلطان: ياحظي أيش تدرسين تربيه فنية اللي يسمعك يقول كيمياء فيزياء..
عبير :هذا فن..
سلطان :أتعلمي فن الكلام مع زوجك أول..
عبير: اهئ يعني اللحين أنا ماعندي فن الكلام معاك؟؟..
سلطان: عندك فن بس من نوع ثاني..
عبير: اش قصدك؟!..
سلطان :ولا شيء مع السلامة ((سكر الخط)) ..



















في المستشفى راح أحمد للعم وسلم عليه ودخل العم وأحمد لغرفة غزل ..
كانت نايمه باستسلام..
أبو محمد: خلاص اطمنت؟؟..
أحمد:ايه..
خرج أبو محمد .. شاف يدها مكسوره .. جرح فمها .. جلس جنبها على السرير ..بعد خصلات شعرها عن وجهها .. كانت تعقد حواجبها من غير ماتفتح عيونها .. ابتسم على شكلها ..
أحمد كان لأول مرة يلمس وجهها بحرية وهي مو حاسه ..كان فرحان يتمنى حياتو تتصلح مع غزل ..
حست أحد يتلمس بأصابعة وجهها فتحت عيونها .. انتفضت من مكانها .. تحاول تقوم تجلس ..
احمد ابتسم: الحمد لله على سلامتك..
غزل بعصبية : قوم اطلع !! ايش جابك؟؟ اطلع برا!! مابي أشوفك اطلع..
أحمد شافها بالسرير ورجعت على وراء .. وقف ..أهدي..
غزل بعصبيه : أطلع مابي أشوفك أطلع ..
أحمد يقرب منها : ممكن تهدين ممكن ؟!..
غزل : شايفني مجنونه قدامك اطلع مابي أشوفك أطلع ..
أحمد : هذا مو أسلوب تفاهم .. آسف .. أدري اني غلطت بس خلينا نتفاهم..
غزل وهي تشد على أسنانها وبقهر : أنا أكرهك أكرهك ولا بيوم ممكن أحبك أنت انسان غرايزي كذاب .. ماتحبني .. انت تحب شيء واحد .. ومستحيل تلقاه عندي مستحيل .. أكرهك..
غمضت عيونها وهي تذكر .. ضربو لها .. إهانتو .. كيف كان بلحظة ممكن يغتصبها
أحمد كلماتها كانت تجرحوا بداخلوا "أكرهك" أنحفرت بقلبوا ..
رفع راصه لها شافها تبكي قرب منها جلس جمبها مسح دمعتها .. غزل انتفضت ودفتوا .. لاتلمسني ..لمستك تقرفني..
أحمد مسكها بقوة من كتوفها: حسي .. حسي ..انتي تعذبيني بكلامك تجرحيني .. كل ماأقول ملكت قلبها ..ألاقي نفسي زدت كره بعينك ..(( بعدعنها وقف )).. قتلك راح أتحمل لأني أحبك ومستعد أتحمل ... تنهد ..يوم قربت منك ولقيتك كارهه وجودي خرجت..
غزل بسخريه :تقوم تسكر . تعصي ربك علشان غريزة..
أحمد صرخ فيها: محسستني اني حيوان مالو عقل ..
غزل بثقة وهي ترفع حاجبها : وانت كذا..
أحمد قرب منها بعصبية ..
غزل بثــقه : جرب مدها .. حاول بس..
أحمد وهو ياخذ نفسه واقف جمبها على السرير :غزل لاتهدديني..
غزل : اللي على وجهك ويدك شيء بسيط جرب مدها وشوف شيصير فيك..
أحمد مسكها من فكها ضغط بقوه عليه..

















دقت الباب ودخلت الممرضة استغربت من شكل أحمد :عفوا وقت الزيارة أنتهى لازم المريضة ترتاح..
أحمد بعد عن غزل..
وقف يناظرها ..
غزل اللي تحس فكها اتكسر..
الممرضة: لو سمحت المريضة لازم ترتاح ..
أحمد خرج من الغرفه..
الممرضة شافت جرحها ينزف .. باينه علامات أصابع أحمد على فكها .. والجرح اللي بفمها ينزف ..جابت قطنه يتمسح الدم.. غزل اللي كانت ماسكه دموعها صرخت بوجهها :أطلعي برا مابي شيء ..
هو اللي رسل الممرضة علشان تطلع أحمد ..دخل مشعل ..
مشعل بصوت حاد :خليها تشوف شغلها..
غزل تمسح دموعها بس كل ماتمسح دمعه .. دموعها تنزل أكثر : مالكم شغل أطلعوا برا .. برا..
مشعل عصب رفع راصه للممرضة : تقدري تتفضلي .. خرجت الممرضة
مشعل قرب منها ..أخذ قطنه..
غزل : قلتلك أطلع مابي أشوفك..
مشعل :لأنك تضعفين إذا شفتيني..
غزل جرحتها الكلمة نظرت فيه .. ابتسمت : لأني أكره وجودك..
مشعل جلس جمبها على السرير: ياليت نقدر لاقلبك راضي ولا قلبي مطاوعني ((مد يده يمسح الدم))..
غزل :آآح يحرق ماابي..
مشعل اشتقت لدلعك وهمسك وجلستك وحشتيني ابتسم :دقيقة وأخلص..
غزل بعدت يده: آآآآآآآآآآح مره يحريق ..
مشعل يبعد يدها ويمسح ..
غزل :خلاص مافي دم..
مشعل يوريها القطنة :شوفي..
غزل : والله تعورني ..
مشعل : خلاص خلصت..
جاء بيطلع من الغرفة..
غزل بتردد: مـ ..مـ .. متى بطلع ؟؟..
مشعل :إذا تبين اللحين أوديك..
غزل معقول لايكون مو هو اللي ضرب أحمد..
مشعل شفها ساكته :نامي اللحين بدري الساعة 10 إلا ربع .. يمديهم نايمين بالليل نروح
غزل أها يحسبني بروح معاه البيت .. قالتها تقصد خالد بس تباه يفهم انو أحمد :لا صاحي اللحين علشان يروح الشركة..
مشعل فهمها :لاتحلمي انك ترجعي..
غزل: ماراح أحلم لأني راح أروح..
مشعل بعصبيه : راح تنسين كل اللي راح؟؟..
غزل :ههـ حتى بذكريات بتتحكم مالك شغل فيا اللي أبيه بسويه ..
مشعل :قصدك اللي أبيه أنا وراح تشوفين ..



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:20 AM   #42


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الـــ40

مشعل فهمها :لاتحلمي انك ترجعي
غزل: ماراح أحلم لأني راح أروح
مشعل بعصبيه : راح تنسين كل اللي راح؟؟
غزل :ههـ حتى بذكريات بتتحكم مالك شغل فيا اللي أبيه بسويه
مشعل :قصدك اللي أبيه أنا وراح تشوفين "خرج من الغرفة"

























سلطان العبير
عبير شافتها صاحبتها بالمدرسة زعلانه وقالت لهاعبير عن اللي صارفقالت لها ترسل له مسج إعتذار..
عبير ..
"حبيبي يلا أعزمني على أحلى فطور أنتظرك أستأذنت لنهاية الدوام وحشتني"
بعد ربع ساعة..
رسل سلطان على جوالها..
"أبله عبير طالبك تحت"
عبير ركبت السياره :سلام..
سلطان :وعليكم السلام..
عبير: زعلان ؟!.
سلطان :يهمك؟!..
عبير: لو مايهمني كان ماسبت حصصي والدوام وطلعت..
سلطان: عبير ليه محسستني انك موجهه !!مديرة!! تراكي تدرسين رسم وابتدائي..
عبير :برضو وراي حصص ..
سلطان :يعني؟!.
عبير:لاتزعل..
سلطان :أحبك..











































الساعة 10 :30 pm
خالد وشهد
شهد ركبت السيارة :تأخرت؟؟
خالد :لا إذا تبين تنزلين شوي ترى عادي..
شهد :حبيبي عشان العنود كانت بتجي معاي..
خالد :كأنوا بكيفها؟!.
شهد :وين بنروح؟!..
خالد :مفاجئة اللحين بتشوفين..

























غزل
أبو محمد :وين توأمتك؟!.
غزل: مع خلودي..
أبو محمد:وين فهد؟؟
غزل :توه طلع من عندي .. من المغرب هنا .. حرام تعب ..عمي متى راح أطلع؟!.
أبو محمد: مليتي؟!.
غزل :من أول دقيقة دخلت .. وأنا الحمد لله مافيا شيء..
أبو محمد: غزل ترى اللي مريحك المسكنات لأنها بانتظام وبمواعيدها يحطوها لك بالمغذي..
غزل :عمي مين يحب المستشفى وبعدين الجبس بيجلس شهر راح أجلس شهر هنا؟!..
أبو محمد: طيب بــ
دق الباب
أبو محمد: اتفضل..
أحمد:السلام عليكم..
أو محمد+غزل: وعليكم السلام
أبو محمد:تعال شوف مرتك رجتني بتطلع..
أحمد: أنا كنت جاي أطلعها ..
أبو محمد:لاتكونوا متفقين ..على العموم خلاص أوك بس تأخذين أدويتك .. لأوصيك أحمد..
أحمد:لاتوصي حريص..
غزل قامت من على السرير وعلى وجهها ابتسامه سخريه..
أبو محمد خرج من الغرفة ..
أحمد:تحبين أساعدك في أغراضك؟!..
غزل لفت له: ههـ في فستان مقطع لمحاولة اغتصاب تبيه؟!.
أحمد شافها تطلع ملابس في الدواليب مرمية قرب يساعدها..
غزل :ما أحتاج مساعدتك..
أحمد من غير مايتكلم.. حط ملابسها بشنطه وقفل الشنطه حطها على السرير..
غزل لبست عبايتها بصعوبه مع كسر يدها..
أحمد أخذ الشنطه :في شيء ناقص؟!.
غزل ما ردت عليه وطلعت..






























عند خالد الشهد
شهد: خالد حبيبي مرة قريب..
خالد: لا و قريب قدامنا ياظالمة باقي فوق الـ5 شهور..
شهد: حبيبي كلها شهرين والجامعات تبدأ دوامها خليها على الأقل لنهاية الترم أنت كل شوي تطلع موعد ماابي..
خالد :وأنا ايش يصبرني 7 شهور أيش رأيك نسويه هذا الأسبوع؟!.
شهد تبتسم تحسبوا يمزح: لا بالله..
خالد :والله أتكلم جد..
شهد: ههـ خلودي روق..
خالد: انتي حره بس تشوفين..
شهد عرفت خالد إذا قال شيء ينفذة :خالد حبيبي أجلها طيب خلاص بعد 5 شهور
خالد حط يده على خده :يلا..
شهد :خالد احنا بمطعم..
خالد :يعني تبين غرفة نوم قسم عائلات؟!.
شهد:وجهها قلب أحمر:..............
خالد قرب خده من شفايفها
شهد باسته بهدوء ونعومة..
خالد باسها على خدها وهمس :أحبك..
شهد تحس بربكة بخجل ..تحس الجو بارد .. وبنفس الوقت تحس نفسها حرانه
خالد حضنها :أعشقك..
شهد:خـ..ا..لد...تكــ...فى....خلاص..
خالد حس بإحراجها بعدها عنو ..ابتسم وهو يشوف خجلها ..همس :أحبك
شهد تبتسم بخجل ..........






























غزل وأحمد
غزل كانت محتاره تروح مع أحمد البيت وهي كارهتو ولا طايقة تشوفو ..عشان تقهر مشعل وتثبت له أن رأيها مو رأيه اللي يمشي .. ولا تروح بيت أهلها وتطلب الطلاق..
أحمد طلب منها فرصة ...وطلب تسامحة .. على اللي سواه ومستعد يستحملها ولا يلمسها
وغزل وافقت عشان تقهر مشعل ..وتجلس فترة وتطلب الطلاق













غزل أخدت من الدولاب بيجامهـ ..
حطتهـا على السـريــر ..حاولت تفصخ بلوزتهـا ماقدرت ..
دخـل أحمد غزل عدلت بلوزتــهـا ..
قرب منـهـا : تــبين أساعدكـ ؟!.
غزل بنرفزهـ : مااحتاج مساعدتك ..
أحمد أخذ بلوزة البيجامهـ : لا تعاندي خليني أساعدكــ ؟!.
غزل تسحب منوا البلوزهـ : مالك شغل ولا تقرب أغراضي ..
أحمد : مو اتفقنـا أنك تنسين ؟!.
غزل وهي تاخذ البرمودهـ من على السريـر رفعت راصهـا له ..نظرت لعيونهـ : أتفقنـا أعطيك فرصهـ لكن بعمري مابنسي ..
أحمد مسكهـا من كتوفهـا قبل ماتروح : طبـ..
غزل نظرت له بغرور ونظرة ليدينـهـ اللى ماسكهـ كتوفهـا ..أحمد تركهـا وغزل دخلت الحمام ...











































عبــــــــــد العزيــــــــــــــــــــــز الأريــــــــــــــــــج ..
دخل عبد العزيز الغـرفـهـ ..
أريج مسحت دموعها وهي نايمهـ على السـريـر :.............
عبد العزيز جلس جمبهـا على السـريـر مسح على شعرهـا : لا تبـكين ؟!.
أريج نزلـت دموعهـا : عـــزيـز تكفـى خايـفهـ يصير لهـ شئ ..
عبد العزيز يمسح دموعها : ماصاير لهـ شئ إن شـاء الـلهـ ..بس ليه ماقلتـي لي ؟!.
اريج : توقعت شئ عادي ماكنت اعرف بيصير كـذا ..
عبد العزيز بانفعال : أريج الدكتورهـ تقول النزيف مو من يوم يومين ..
اريج : ....................
عبد العزيز : مابيكـ تبكين أريـج أنتٍ مو جاهلـهـ عارفه شنو يعني تنزفين وأنتي بشهور الأولي ؟!.
أريج زادت بكـاء ..
عبد العزيز رفعهـا له وحظنــهـا ...
همــس :.بـس خلااااص ..
أريج حظنـتــوا بقوهـ وصارت تبكـي بصوت عالي ..
عبد العزيز حظنهـا أقوي :..حبيــبتـي بـس خلااااص ..
أريج : سامحني ..
عبد العزيز : مو زعلااان منــك ..أنـا خايف عليك ..



































































شهد الخالد
خالد : صايره زي غزل أغلب الوقت نايمة قومي بتكلم معاك..
شهد:ياربي خلودي تتصل بأوقات مرة الصراحة شيء..
خالد: أنا ايش أسوي لك إذا كنتي دجاجه تنامين بدري؟!..
شهد :عارف الساعة كم؟!.
خالد يبتسم :كم؟!.
شهد : 4إلاربع..
خالد :هوا ذا وقت المكالمات وقت الرومنسية..
شهد :لا بالله مو كأنك كل ساعة تتصل ماعندك وقت لرومنسيه..
خالد:لأني بكل وقت رومنسي..
شهد من قلب :بهذي أنا أشهد ..يلا روح فايق علي شوف الساعة كم..
خالد :انتي اللي ضيعتي الوقت بنقاش ..كان من أول متكلمين..
شهد :واللحين هذا كلوا وماتكلمت؟!.
خالد :لاحبيبي ماعرفت أخبارك..
شهد:إذا الساعه 2 مكلمني أخبار شنو ؟ بعدها انخمدت..
خالد: طيب..
شهد بهمس:وحشتني..
خالد:وتقولين لي أخر الجواز لابقدمه..
شهد:ههههههههههه

































يوم جديد
غزل x أحمد
في الصاله
حسناء:خليني أوقع لك ترا توقيعي أحلى من رونالدنيو وكاكا وميسي..
غزل: ههههههـ لابالله مين ذول
حسناء :ماتعرفيهم..
غزل :لا..
حسناء: لاعبين كورة..
غزل: مالت عليك ماأحب الكوره..
حسناء: بوقع..
غزل:وأنا ايش دخلني دوري لك ورقة وقعي عليها..
حسناء:أفااا..
غزل: قبل ماأفكو بكم يوم بس اللحين فشله..
حسناء:أوك حماس..
غزل:ههههـ طيب ياحماس..
حسناء: إلا ايش القسم اللي قدمتي عليه؟!.
غزل: اممم إدارة اعمال ..
حسناء:حلو..
دخل أحمد:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
جلس على الكنبة جنب غزل:أخذتي دواك؟!.
غزل بصوت حاد :ايه..
حسناء:أحمد ووديها المستشفى والله صارلها ساعه تشكي من يدها..
أحمد قرب منها مسك يدها المكسورة: أكيد من نومتك.. يلا قومي أوديك المستشفى..
غزل سحبت يدها:مابي..
أحمد :هذا كسر مايصير تسكتين عليه..
غزل: لو أبي قلت لخالد أو دادي..
حسناء شافت الوضع يشتد بينهم..
أحمد تركها وطلع الغرفه..








































































عبد العزيز الأريج
عبد العزيز بصدمه: ا ليه؟!!..
دكتورة سعاد :هذي إرادة ربك..
عبد العزيز يجلس على الكرسي :ونعم بالله..... (سكت بس باين عليه الصدمه)
دكتورة سعاد:دكتور عبد العزيز انت لازم تقوي أريج وبهذي الحالة انت راح اتزيدها
عبد العزيز يرفع راصه لها : طيب ايش السبب؟!.


























بيت نادية
رغد: ماما ماأنخطبت ايش أسوي يعني أنا أروح أخطب؟؟
ناديه: من الولد اللي جايبته..
رغد :ماما ريان ولدي واللي بيخطبني شرطي ريان معاي..
ناديه معناها عنستي..
نوف تدخل :خير ابش بكم؟!.
رغد :موضوع كل مرة..
نوف تبتسم: ماما لاتعبي نفسك معاها ماراح سمع الكلام..
ناديه: وانتي الثانية متى بتجوزين؟!..
رغد: مو كأنك تبين تتخلصين مننا؟!..
نوف:هههههـ ارتاحي جالسين على قلبك ..
ريان يدخل يجري على رغد:ماما..ماما..
رغد تحطو على رجلها وهي على الكنبه: ياروح ماما
ريان:طفسان يلا نروح لئزل
رغد:ههههـ غزل نايمة
نوف: ايش رأيك نروح الملاهي؟؟
ريان قام من على رجل رغد وحضن نوف: ايوه
نوف: أوك يلااا نروح ألبس بسرعة عشان نروح..
ريان على طول يجري بيطلع فوق..
رغد : ريان بشويش اللحين أجي ألبسك.. (التفتت لأمها) ..تروحين معانا؟!.
ناديه: لا ..انتو روحو بس لاتتأخرون..
قامت نوف ورغد بيطلعو فوق ..يغيرون ويخلصون

















































أريج العبد العزيز
عبد العزيز:لو عرفت ماهتوافق
دكتوره سعاد :صعب نسوي العمليه من غير ماتوافق نفسيتها راح تتأزم
عبد العزيز: أنا أعرف أريج ما راح توافق وهي عندي أهم من أي طفل
دكتوره سعاد: نشوف..
عبد العزيز: عن اذنك بروح أشوفها ..
دكتوره سعاد : اذنك معك..
























نوف ..~.. رغد
في الملاهي
نوف: رغد والله حماس أيش فيها عادي..
رغد: والله أستحي عيب الناس ابش تقول؟!.
نوف: شوفي كل الناس تركب يلا..
رغد: وريان اللعبة خطيره..
نوف : موخطيرة ونحطو بيننا..
رغد: أوك..
نوف :أووووه أخيرا..
رغد حست بسعاده بفرح:نوف فرحانه بتغيرك
نوف ابتسمت




















يوم جديد
أبو محمد والله صايرين تدلعون..
أريج تبتسم:ليه مايحق لي ؟!..
أبو محمد: يحق لكي بس ايش اللي مزعللك؟!..
أريج :ولا شيء تعب خفيف..
أبو محمد وهو جالس جمبها على السرير:أجل ايش فيك ايش اللي مزعلك؟! موالتعب غيروا؟!.
أريج بصوت مخنوق :ولا شيء صدقني..
دخل عبد العزيز:السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
عبد العزيز: عمي انت هنا وأنا أدورك..
أبو محمد :خير؟!.
عبد العزيز:لا كنت أبيك بشغله..
أبو محمد يوقف :خير متى مافضيت أنا بالمكتب ..((طلع من الغرفة))..
جلس جمبها على السرير .. رجع خصلات شعرها خلف اذنها... همس:في شيء يعورك؟!..
أريج بارتباك من طريقتة والحب اللي باين بعيونه:..لـلـ...ا...ا..
عبد العزيز بهمس :أخذتي دواك؟!..
أريج :أيوه..
عبد العزيز نيمها على السرير:ارتاحي حبيبي..
أريج بفرح أطفال:لا الدكتورة قالت خف النزيف..
عبد العزيز أتقطع بداخلوا عليها :الحمد لله الأهم انتِ.
أريج بخوف :لا الأهم هو..
عبد العزيز بهمس وباين على وحهه الحزن: بس أنا مابي أخسرك..
أريج نزلت دموعها :ايش تقصد؟!.
عبد العزيز:ولا شيء أرتاحي اللحين..




























غزل Xأحمد
غزل نايمة بالصاله .. أحمد نزل من غرفتوا شافها نايمة بالصالة
قرب منها بيشيلها غزل حست عليه وهو فتحت عيونها بحده : بــعـــد..
أحمد حتى اني أشيلها زي أول صارت ترفض شكلي أنا اللي هدمت كل شيئ بيدي
غزل جات بتقوم من على الكنبه..
أحمد :أطلعي الغرفه أرتاحي وأنا أنام بالصاله..
غزل:مابي شيء ((وقامت دخلت المجلس ماتبي تشوفه))..
















يوم جديد
أريج العبد العزيز
أريج بصدمه :معقولة يخدعني .. طب ليه ماقل ليا.. معقولة مايبغاه..
دخل عبد العزيز:صباح الشوق على حبيبي...
أريج نزلت دموعها وصدت عنه..
عبد العزيز يجلس جمبها: حبيبي ايش فيه؟!.
أريج:..............
عبد العزيز مد يده بيمسح دموعها:............
أريج دفت يده وبكت أكثر..
عبد العزيز بخوف :حبيبي ايش فيك؟!.
أريج:..........
عبد العزيز يمسح دموعها قرب منها مسك يدها :أريج حبيبي أيش فيك؟!.
دكتورة سعاد دقت الباب ودخلت:السلام عليكم..
عبد العزيز بضيق وهو ملتفت وجمب أريج: وعليكم السلام..
دكتورة سعاد :خير أريج اشبك؟!.
أرج تمسح دموعها وتبعد شوي عن عبد العزيز :ولاشيء..
دكتورة سعاد:ليه ماخذتي الدواء موحابه تخفين؟!.
عبد العزيز التفت لدكتورة سعاد :ما أخذته؟!.
دكتورة سعاد :توها الممرضة قالت لي انها رفضت..
عبد العزيز التفت لها :ليش؟!.
أريج:................
عبد العزيز لف للدكتورة: خلاص أعطيني الدواء أنا بعطيها..
الدكتورة سعاد :اللحين الممرضة تجيبوا عن اذنك..
خرجت الدكتورة ..وجابت الممرضة الدواء لعبد العزيز..
جلس جمبها:ليه تبكين؟!.
أريج تمسح دموعها:بطلع من هنا..
عبد العزيز: حبيبي ماينفع اللحين انتي تعبانة وهنا أحسن لكي..
أريج بنرفزة :بس أنا مو مرتاحة هنا بطلع..طفشت..
عبد العزيز :مو انتي اللي طلبتي مانقول لأحد حتى أمك..
أريج:موطفشت أنهم مو عندي أنا مو مرتاحة هنا بطلع..
عبد العزيز:طب خذي الدواء اللحين بعدين نتفاهم(( مد لها الدواء وكاسة موية))
أريج بخوف :لامابي..
عبد العزز:ليش؟!.
أريج صارت تبكي :مابي ..مابي .. أبي أطلع من هنا..
عبد العزيز بحدة: أريج لاتعاندين على حساب صحتك..
أريج زادت في البكاء: انت غشاش تكذب علي مابي.. ((قامت من على السرير)).. أنا أقول لبابا يطلعني..
عبد العزيز مسكها بقوة ولفها له: ماراح يطلعك إلا إذا وافقت أنا ..
أريج تبي تبعد عنوا مو قادرة : أنت كذاب..غشاش ..خالي من مشاعر الأبوه والحنان ..أتركني ..ماأبيك
عبد العزيز مسكها :بس اهدي ..أهدي..
أريج تصرخ بوجهه أتركني .. انت كذاب ..خاين .. كذاب
عبد لعزيز عصب: أريج خلاص ..((شالها وحطها على السرير))
أريج :أطلع برا..
عبد العزيز عصب من أسلوبها .. وعنادها مومتعود على أريج كذا "صرخ فيها" أريج خلاااااااص
أريج هديت بس صارت تبكي بصمت
عبد العزيز دق الجرس جات الممرضة طلب منها منوم
أريج سمعت منوم خافت عبد العزيز يسوي اللي يباه :لا..لا..لا..لااا..مابي أنام ..عبد العزيز ارحمني ..ارحمني
عبد العزيز تعب معاها "ما يعرف إن أريج عرفت" جلس جمبها على السرير مسح دموعها حاول يتحكم بأعصابه
عبد العزيز :طيب بس فهميني ايش فيك؟!.
أريج تدفة : ابعد أنت كذاب .. ابعد .. تلعب علي مابي أنام مابي..
عبد العزيز حاول يمسكها يهديها ماقدر .. ضغط الزر جات الممرضة مسكت أريج معاه..
أريج وهي تبكي بقهر :حرام عليك حطمتني حرام عليك تكذب علي حرام..
عبد العزيز عدلها على السرير وخرج لدكتورة سعاد..














































بغرفة الدكتورة سعاد
دكتورة سعاد :دكتور عبد العزيز لازم نسوي العمليه بأسرع وقت..
عبد العزيز :خلاص بكرة الصباح..
الدكتورة سعاد:دكتور عبد العزيز انت مستوعب تبي نسوي لها عملية من غير ماتعرف..
عبد العزيز: لأنها لو عرفت راح ترفض..
دكتورة سعاد: ما أتوقع ترفض ممكن حالتها النفسية تكون سيئة بس ما هترفض لوعرفت أن الجنين ميت وكان مشوه
عبد العزيز بحزن: هي عرفت ورافضة..
دكتورة سعاد :كيف؟!
عبد العزيز تنهد: ماأعرف..


























الغزال الحر
غزل: مو عارفة ايش أسوي خايفة أقول لخالد يذبحوا ..ومو عارفة ايش أقول لبابا
شهد:طيب قولي له..
غزل:تعبت وانا بعد ضربوا ليا ينسى يلقى مني إبتسامه م واني أكون مرتوا يحلم بالغزل
شهد: ساعات أحس ان غرورك هيوديك بداهية..
غزل: بايش اغتريت ؟!.
شهد: غزلي مستوعبه انك متزوجه أكثر من شهر وماقرب لك؟!.
غزل:ويبي يجبرني؟!
شهد: غزل مافي رجال يصبر يعني تحمدي ربك ..قول الرسول "إذا دعا الرجل امرأته إلى فراشه فأبت، فبات غضبان عليها، لعنتها الملائكة حتى تصبح"
غزل :عليه الصلاة والسلام ..بس بعد ماضربني وأرعبني ينسى ..بعد ماشفتوا وهو سكران ينسى ..وأساسا هو عارف اني أبغى أطلق بس ساكت عاجبو الوضع
شهد: ماقصدي اللحين.. قبل..
غزل بانفعال :شهد احنا وين .. بجلس أنتظر غريزة حيوانيه على كيفوا متى مايبي... لو مو أحمد اللي أكرهوا ..لو مشعل اللي أحبوا ..ماأقدر من أول فتره ..لازم أتعود وأكون راضيه تمام الرضى لأني عارفة نفسي لو جبرت نفسي هيجي يوم وأندم و أعتبروا اغتصاب حتى لوكان من شخص أحبوا ..ياشهد هذا شيء صعب وياليت الرجال يقدروا كل واحد يجيك من أول يوم يحسب البنت زيوا مايقدروا خجلها خوفها .بسبب غريزه حيوانية تسيطر عليهم وتنسيهم ربهم ودينهم
شهد:ههههههههههههههـ
غزل :ايش يضحكك؟!
شهد: مستوعبه ايش قلتي؟!
غزل:يب..
شهد:هههـ حتى يوم قلتي أحمد اللي أكرهو ومشعل اللي ..
غزل: أمشي ياحيوانه ..
شهد:ههههـ بس وكلامك صح ياليت الرجال يفهموا ..
غزل :انسي حتى اللي يحب لو خيرتيه بينك وبين هذا الشيء مستحيل يتخلى عنه..
شهد: بعقلك في أحد هيتنازل ايش فيك؟!.
غزل:شهد مو طالبة يتنازل بس طالبه يكون لهم مشاعر أحاسيس حنان يقدر ان البنت تخاف يقدر مشاعرها ..خجلها..
شهد: كان زمان البنات يستحوا..اللحين مافي تلاقي البنت هي اللي تطلب الرجال..
غزل :شهدي هذولا بنات الجريئين وكمان اللحين بزمن هذا أتمنى ألاقي بنات ما يكلموا أولاد .. تذكري لمى كنا بالثانوية كيف البنات يستغربوا لمى عرفو اننا مانكلم ..كيف عندهم الولد موضة زيي الجوال والساعة من المستلزمات ..تذكري كيف كانوا بنات بعمر الـ17و 18 ورود متفتحة ويطلعوا يناموا مع أولاد ..مع أولاد يا شهد وبالحرام ..تذكري كيف احنا همنا سوق..طلعة موضة مقالب وهم كل كلامهم وصخ ..صح الغالبية بزمن هذا يكلم أولاد بس فيه الغير اللي تخاف وتخجل .. خجل العذارى ..خوفهم وبالنسبة ليا أحلى ما على البنت خجلها وبرائتها وتكون بشيء هذا على فطرتها ..أما وحدة تكون تعرف أولاد وتكلمهم طبيعي هتكون جريئه وماتخاف وما يهمها بس للأسف هذول أنا أعتبرهم حيوانات لغرائز وبس ..كل هدفهم بدنيا جنس واصلاً الولد اللي يكلم بنت يوهمها بالحب وهو يبي منها شي واحد وبعدوا يرميها غير كذا الولد لو لــــــــــو لو حبهااا وتجوزها بيعيش طول عمروا يشك فيهااا ويقول اللي كلمتني تكلم غيري واصلاً الحين صار ماافي ولد يحب الكل يبي يتعرف على بنت لمجرد أنو حيوااان محتاااج حماااك بشري وبكرا يرميها وهو يتجوز ويعيش حياتوا..




((أعذروني على جراءه كلااااامــــي بس من اللي اسمــعوا بالمدرسه وأتوقع لو كان جريئ فهو جريئ هااادف وكل كلمه كتبتها صح ولو مااثبتت للبنات اليوم بتثبت لهم بكــرا *_^))..













أريج &عبد العزيز
عبد العزيز جالس جمبها على السرير ينتظرها تصحى..
:كيف أقولها ..كيف راح تتفهم ..عارفها ماراح ترضى ..صحيت أريج ..عبد العزيز ابتسم وباس جبينها..
أريج :حرام عليك ..حرام عليك اللي تسويه فيا..
عبد العزيز:أريج لاتعذبيني..
أريج صارت دموعها تنزل من تحكم أو سيطرة :أ..أ..أنت ..اللي معذبني أرحمني ..أنا راضيه فيه..
عبد العزيز يهمس :بس انتِ عندي أهم ..أنا أبيك انتِ مو مستعد أخسرك..
أريج تبكي: بس أنا أبيه ..عبد العزيز والله راضيه فيه أنت لاتحسبوا ولدك..
عبد العزيز بصدمه :انتش ايش تقولين ؟!.... أريج ايش فيك؟!..
أريج برجاء: الله يخليك لاتحرمني منه عبد العزيز أنا راضيه فيه والله راضية..
عبد العزيز يمسك يدها يهديها: حبيبي أنتِ مو فاهمة شيء ...ربي ان شاء الله بيعوضنا..
أريج تبكي :لا...لا...الله يخليك عبد العزيز أنا أبيه وراضيه فيه لاتحرمني منه..
عبد العزيز يمسح دموعها:أهدي أريج حبيبتي زيك أنا أتقطع بداخلي بس هذا قضاء ربك ولازم نرضى ..
أريج تمسح دموعها:يعني انت موافق "تبتسم" والله آسفة بس ما كنت أدري ان الموضوع لدرجة هذي والله..
عبد العزيز انصدم معقولة اقتنعت الحمد لله باس جبينها :ياعمري أنت الحمد لله .. أنا اللحين أكلم دكتورة سعاد وأقول لها
أريج :أكيد عارفه..
عبد العزيز :لاحبيبي ماتعرف انك وافقتي..
أريج ترجع خصلات شعرها خلف اذنها وباين على وجهها علامات البكى :أكيد عارفه اني رافضة العملية ..مافي أم تضحي بولدها.
عبد العزيز انصدم:أجل موافقة على ايش ..توك قلتي موافقة على العملية..
أريج تلمس بيدها بطنها وبخوف :مستحيل اضحي بولدي ..قتلك أنا راضيه فيه..
عبد العزيز :راضيه بشنو أريج الجنين ميت ولازم نسوي العمليه عشان مايتسمم جسمك..
اريج نظراتها معلقه بعبد العزيزتستوعب الكلام اللي قالوا لها بهمس :ميت..
عبد العزيز يتأملها قرب منها..
أريج رفعت نظرها له :تكذب صح عشان أوافق ..تكذب قول انك تكذب مولدي مامات..
عبد العزيز: خلي ايمانك قوي وثقي بالله وربي بيعوضها وانت عندي أهم..
أريج تبكي :انت كذاب ما أصدقك كذاب ولدي عايش ايه عايش ..
عبد العزيز يمسك يدها: يا أريج لاتعذبيني لاتعذبيني كلامك يجرحني مابي أخسركم اثنينكم..
أرج تبعده: اطلع مابي اشوفك اطلع انت كذاب والعمليه مو مسويتها مو مسويتها ..
عبد العزيز بعصبية: أريج لاتعاندين واسمعي الكلام كبري عقلك..
أريج تصرخ : أطلع انت كذاب كذااااااااااااااااااااب..
دخل أبوها اللي سمع صوتها :ايش فيكم؟!.
أريج تمسح دموعها :بابا قله قله ان ولدي عايش قله يبا أنا أبيه هو بكيفه..
أبو محمد يجلس جمبها وينيمها على صدروا :اريج حبيبتي أهدي هذي إراة ربك..
عبد العزيز عرف ان عموا عرف أكيد الدكتورة سعاد قالت له..
أريج بعدت عن أبوها :كلكم تكذبون علي لا ولدي أبيه مو ميت أنا حاسه فيه بطلع من هنا
أبو محمد:أريـ...
أريج تبعد عنه :مابيكم كلكم مابيكم
عبد العزيز يطلع من الدرج منوم ويعبي الابره فيه ..أريج شافته بتقوم من السرير تحسهم كلهم ضدها
أبو محمد رجعها على السرير ومسكها من الجهه وعبد العزيز مسكها من الجهة الثانية وأعطاها المنوم




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:21 AM   #43


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الـبارت الـــ41









~/|أحمــــــــــد.~|/
ماخَدمكْ الحًـٍـظ وٍالخَافٍـي انْكًـشفٍ ~
صٍدق عً ـلى النًّياتْ قًالوٍا تُرٍزٍقُوٌن ْ..؟
شٍفتْ رٍبِّك كٍيـفْ جٍابتـنٍيً الصٌّـدًفْ ~
غَافـٍلْ وٍشُفــٍتِكْ بٍعينِـي تِخٌـوٍن ْ,,!













أبو محمد رجعها على السرير ومسكها من الجهه وعبد العزيز مسكها من الجهة الثانية وأعطاها المنوم








بـــيــــت أبو سلطـــان ..
العنــود : غزل راح تجي على هنـا؟!..
نورهـ : لا تقول بتروح على طول على هنـاك..
شهد : دبه مارضيت ..
نورهـ : يلااا خلصوا عشان مانتـأخــر..














بـــيت سلطــــــــان ..
سلطان : يمكن نايمهـ..
عبير : شنو صار لـي أسبوع اتصل عليهـا مو معقول نايمه ..
سلطان: طب ماقالتلك خالتي شئ ؟؟!!..
عبير : تقول كل ماتصلت عليهـا الجوال مقفل وأبوي يطمنهـا..
سلطان يمسك كف يدهـا : لا تخافين حياتي تلقين عبد العزيز بيجدد شهر العسل ..
عبير : إن شاء الله بس على الأقل تطمنـا ..
سلطان : عبيري خلاااص ان شاء الله بخير يلااا قومي خلصي عشان مانتأخـر..
عبير تقوم : ان شاء الله..




















بــــــــــــيت الجدهـ مـــــــــــــــــزنـــــــــــــــــــه
غزل : والله بخير لا تخافين ..
الجده مزنه : ليه مقلتي لي ؟!.نعنبوكم ولا كني جدتك ..
غزل تبتسم : جدوووهـ والله مابي اشغلك عدت على خير لا تخافين
الجده مزنه : ايش فيهم تأخروا؟!.
غزل : لا تأخروا ولا شئ انا اللى جايه بدري ..
الجده مزنه : جوزك وصلك ؟!.
غزل : هاه ...امممم لا ..
الجده مزنه : جيتي مع من ؟!.
غزل : اممم مع الشغاله والسواق ..
لجده مزنه : وجوزك ؟!.
غزل : امم مشغول بالشركه ..
الجده مزنه : ايش اللي مزعلك ..
غزل وهي جالسه جمب جدتهـا تحط راصهـا على كتف جدتهـا وتمسك بكف يدهـا كتف جدتهـا : ولا شئ ..
الجده مزنهـ: على أنـا يالغزيل ..
غزل : هه جدووه لا تقولي غزيل ..
الجده مزنه : قولي لي ..
غزل ترجع وتسند راصهـا على كتف جدتهـا : بس ماني متعوده أني أكون متزوجه ..
الجده مزنــه : اللحين بتقربين على الشهر متزوجه وتقولين ماتعودت ..
غزل : لا جده بس أنـا مو مرتاحه أحس نفسي متغربه أحس أني أجامل وأتصنع مو قادره أكون على طبيعتي مو قادره أخذ أنفاسي براحه ..
الجده مزنه : يابنيتي لازم تتعودين وبعدين كلنـا معـــك وكل شوي مجتمعين والجواز سنة الحياه ..وانتٍ بعدك صغيره مع الأيام بتتعودين وجوزك رجال ونعم فيــــــه وأهلهـ طيبين ..
دخل عمهـا عبد الله ونوره وشهد والعنود : السلااااام عليكم ..
الجدة مزنه + غزل : وعليكم السلااام ..
سلموا على بعض وجلسوا يسولفون ..
شهد : ليه ماجيتي عندنا أول ..
غزل : ههه ليه يعني أخذ الترخيص قبل مااجي هنـا ..
شهد : لا نجي مع بعض ..
غزل : مو فايقه ..
شهد : صايرهـ أخلاقك زفت ..
غزل : تعبانه ياشهد وربي تعبانه
شهد : هونيهـا ..
غزل : والله مو بيدي تعبت ابي افتك أحس أنفاسي محبوسهـ تعبت ..
شهد : تبين نسافــر؟!..
غزل تتنـهد : أبــي أموت وأرتــاح مافي شئ مريحنـــي حتى لو طلقت ماراح أرتــاح ..
شهد : بسم الله عليك غزل ايش هالكلام ..
غزل : والله ياشهد أتكلم جد تعبت مو مستحمله شئ مااحس أن في شئ بيفرحني ..
شهد : ايش التشاؤم هـذا؟!..
غزل : خلاااص تكفين الا وين اريج من زمان عنهـا..
شهد : يقولون مسافرهـ ..
غزل : حلـو تغــير جو ربي يسعدهـا ..
شهد : أمـــين ..























في المستشفى ..
دكتوره سعاد : الساعه 9 الصباح إن شاء الله ..
عبد العزيز حرك راصه بـ الأيجـاب :............
أبو محمد : أنت بلغت أحــد ..
عبد العزيز : مافي أحد يعرف غير مشعل ويعرف أنهـا تعبانه شوي ..
أبو محمد : أحسن ..أنـا قايل لهم أنكم مسافرين بعـد ماتقوم بسلامه أنخبرهم ..














بيت الجده مزنـــــــه ..
عبير : وين أبوي ؟؟!!..
حصه : اللحين بيجي ..
الجده مزنه : اريج وينهـا ؟!..
حصه : مسافره هي وعبد العزيز ..
الجده مزنه : متى ؟!.ولا جات ولا قالت ..
حصه : والله حتى أنـا ماشفتهـا قبل تسافـر ماتعرفين حركات عبد العزيز ..
الجده مزنه : خلهم يوصلون بسلامه وشغله عندي ..



















في الصاله غزل وشهد والعنــود ..
شهد : خالد ماشك بشئ ..
غزل : قصدك بأحمد ؟!.
شهد : أيهـ..
غزل : ماعرف بس اللي عرفتــوا بعد ماطلعت من المستشفى بيومين خالد كلم أحمد وأتواعدوا ..
شهد : أكيد كلمـوا ..
غزل تبتسم :بس تبين الحق مقهوره من أخوك ومبرد خاطري بنفس الوقت ..
شهد : بأيش برد خاطرك ..
غزل : بأحمد معدوم وجهوا ضاربوا لين عادموا العافيه ..عشان يعرف أن الغزل وراهـا رجال
شهد بعفويه : مشعل يحبك مايستحمل يشوفك بهذا الحـال ..
غزل : مع أني أشك بحبوا بس إذا مشعل يحبني مع الأسف مايعرف يتعامل كيف اللي يحب يجرح ؟!..
العنود طفت التلفزيون : تركي ماجـــاء!!..
غزل : تبتسم : لا
العنود : واحشني ..
غزل : ههههه ربي يسعدكم وااااي شهد تخيلي يتزوجون؟!..وقتهـا أنـا أيش راح أكون ياتري وأنتٍ هتكوني متزوجه ..
العنود : اللحين بدل ماتقولين كيف راح يكون شكل العنود وهي عروس تقولين أيش راح يصير فيكم راح تكونون عجايز مقفين ..
غزل : نعم نعم ست العنود أنـا أكون عجوز مقفيه ليه ناويه تتجوزين وعمرك كم ياماما انـا اللحين عمري 19 ..
العنود : بس برضوا أنـا أصغر منكم ..
غزل : ههه باين حتى بعقلك أنـا أوريك وتشوفين يوم جوازك بيصير فيك أقوى من اللي سويتوا بعبير وسلطان ..
شهد : هههههههههه والله لو حطيتي لهـا عايزه أتـــجوز ترقص وتغني مافيهـا حيااا..
العنود تقوم : انا ماادري أيش يجلسني معكم أروح اشوف تروك ..
شهد : يلااا يااشوريااا وأبدوا افلام هندي بس أنتبهي ليكون جايك من فوق سطح جدتـــي..
غزل : ههههههههه والله لو قالت له يسويهـا ..
شهد : ماقالك خالد متى الجواز ..
غزل تبتسم : الا قالي حلو الوقت ..
شهد : والله مره قريب مافي وقت واللحين كلهـا شهـر ومقبل رمضان ..
غزل : وينك باقي على رمضان شهر و20 يوم
شهد : برضوا كنت أبيه بعد 7 او 8 شهور مو 5 شهـور..
غزل :ليه ماتعودتــي على خالد ..
شهد تبتسم : الا أتعودت بـــس مااعرف ..
غزل وهي جالسه على الكنبه تسند راصهـا عليهـا وتلف راصهـا لشهـد : إذا تحبين خالد هذا أهم شئ صدقيني كنت مرات أفكر وأقول مو حلو زواج الأقارب وأيش هذا كل ولد عم ياخذ بنت عمهـ أو بنت خالتهـ بس يوم اتجوزت أحمد حسيت بالغربه صح هو كان طيب معاااي وصح حسناء وجدتوا عسل بس والله ياشهد تحسين نفسك غريبه تحسين دمكم مو واحد ..
شهـد : بس أحمد يحبك ..
غزل : أحمد يحبني بطريقه غلــــط وأنـــأ مابي كــذا ..
شهد : صدقيني عشانك تحبين مشعل ..
غزل : صح أحب مشعل وصح أعتبر نفسي خاينه لأحمد بس ياشهد أحمد مايعرف عن مشعل من أول يوم أسلوبوا كلاموا غلـــط ..لازم يخليني أتعود عليهـ أحبوا ..أعرف اسلوبوا أفكارهـ..أنـــا عندي الحياه أحساس حب مشاعر ..مو كل شئ بالحياه سريـــر ..في شئ اسموا حب في شئ أسموا خجل العذارى ..مو كل شئ غريزه حيوانيه ..الوحده من أول يوم تكون مرعوبه وخايفه وهي بدال مايعودها عليه ويحسسها بـ الأمان تحسوا وحش ..
شهد : أحسك تكرهين الرجــال بسبب ذا شئ..
غزل : أيـــه مااأحبوا فيهم أحسهـا غريزه حيوانيه ..
شهد : بس ربك شارعهـا ..
غزل : ربي شارعهـا عشان البشر ماتنقرض بس ياشهد اللحين أحسهـا صارت محور تفكير كل الرجال كل همهم ذا الشئ اللى مايتجوز يروح خطف وأغتصاب ليــــه عشان شئ مقرف ..
شهد : بس بالنسبه لهم مو مقرف ..
غزل ترفع رجولهـا عند صدرهـا وتسند راصهـا على ركبتها : والله مقرف يوم تشوفين بنت متــوسط يضحك عليهـا ولـــد ويرقمهـا ويسمعهـا كم كلمه يضحك عليهـا فيهـا عشان يوصخهـا يستعملهـا كأنهـا حمام وهي تنتهي وهو بعد مايكبر يدور على بنت شريفه تشيل أسموا ..يوم تشوفين بنت تكلـــم ولد عشان بطاقة شحن أو حلاوه ليه لدرجة هذي الشرف شئ رخيص ..
شهد : غــزل هي الــدنــيا صارت كــذا نسيتي يوم كنــا بثانوي أيش كنا نسمع ..
غزل بــقهـر : والله حرام حرام يضيعون نفسهم ليه يصدقون أن في حب قبل الزواج وربي كذب الأولاد كلهم كذابين اللى يحبك يدق بابــك وأساسا لـــو فرضنـــا ولد أتجوز بنت أتـــعرف عليهـا مع الأيام هيشك فيهـا هيقول اللي كلمتني هتكلم غيري ..
شهد : أنتٍ تشوفين أن الزمن ذا في رجال ؟! انــا أعتبرهم أطفال ..
غزل : هههه أطــفال ياشيخه لا تخربين مسمــى البراءه هذولا حيوانات بشريه ..حتى بلبسهم يقرفون ياربي لك الحمد كـــــدش وبنطلون طيحنــي أنـــــــــــا بنت مالبس طيحنــي..وين الرجاله والشهامه وعزة النفس..صار محور تفكيرهم بنت بنت بنت وياليت يفكرون بالبنت بالحلال لا يفكرون بعضوا معين فيها وأساسا هو لمى يتعرف على البنت تكون بنظروا حقيره قليلة أدب ..
شهد : ماسمعتي هذيك المره القصه اللي محمد قالهـا لهبه وسمهت هبه تحكي أريج ..
غزل : No
شهد : يقول كان بكزنوا وفي شلة شباب كان فيهـا ولد جلس ويقول لصحابوا أنوا حاول كم مره يقنع البنت تطلع معاه يقول أول كانت راضيه وفجأه أتصلت عليه وقالت لا مااابي أطلع فأصحابوا مو مصدقينوا يقولون له تكذب أنت تبيهـا لك لوحدك قام يقولهم أنهـا مو راضيهـ وماااعرف أيش فأصحابوا خلوهـ يتصل عليهـا وجلس يحايل فيها وهي قالت له أفــكــر ..
غزل : وربي شئ مقرف ..
شهد : يعنــي لو البنت تفهم وتقدر أنوا مافي ولد يكلمهـا ويرقمها إلا ويلكم ألف غيرهـااا وأنــوا مستحيل يتجوزهــــــــا وغير كذا بعضهم يطلعهـا لـــه ولصحابه ..
غزل : أموت واعرف مايخافون ربهم ؟!..أنـا يوم أسمع أغاني أستحرم ..كيف تقدر تطلع وتكلم وترقم وتجلس معاه وتنـــام بالحرام هم مستوعبين أنــهـا زنــــا زنــــا ..
شهد : غزل هذولا مو حاسبين حساب شئ ولا همهم شئ ولا خايفين من ربي ..
غزل : مقرفين وصخين ..

((أعــــذرونــي على الكلام لو كان فيه كلمات قويه شوي بس من اللي أسمعوا قلت لازم أتــــــلكم))




شهد : ماعليك منهم وين بيروحون من عقاب ربي المهم أنتٍ ..
غزل : أنـا ماعليك مني
شهد بنفسهـا ياخوفي ياغزل يجيك أكتئاب : غزل حاولي تتعودي على أحمد ..
غزل بصدمه : مستحيل أنـا وأحمد أنسي تفكيروا كلاموا كل شئ غير عني ..
شهد : غزل والله مافي رجــال يصبر ويخاف ربي وطيب ..
غزل بأنفعال : يصبر!!!.. ياشهد تكفين مااحب اتكلم وين يصبر وهو لو طاوعته من أول يوم ماخلااني ياشهد مايقدر أحساسك مايقدر أنك بكر وتخجلين مايقدر خوفك مايقدر أنك لسى ماعرفتيه مايقدر أن اللى قداموا بنت كل هموا شهوه يخاف !!أنـا مااحسوا يخاف عليا حتى ضربني وهاني يقولي اصبر عليك ومستعد وهو يطلع أهلوا من البيت عشان قرفوا ؟؟!!..يخاف ربي وهو يسكر ويعصى ربي ليــش أيش الشئ اللي يخليه يشرب عشان مانمت معاه يشرب لهدرجة حيوان ياشهد اللى مخاف ربوا وهو يشرب ماراح يخاف ربوا فيا انا ابيه يطلقني ابي افتك ابي اتحررر ياشهد أنـــأ الــغزل يصير لي ذا كله بتقولين مغروره قولي انـا يوم كنت أطالع بالمرايه كنت أقول حرام احد يلمسني أولاً لأني أصلاً مااحب الحياه الزوجيه وأعتبرهـا مكمل للحب مو زي الرجال شهوه وغريزه وقرف ..انا اللي كنت أتخيل أني اللى رح أتجوزوا راح يكون هذا الشئ يجي مع الأيام ومكمل للحب يصير فيا كذا أنضرب وأنهـان عشان يغتصبني !!..(نزلت دموعهـا)
شهد تقرب منها حطت يدهـا من وراء خصرهـا (غزل ضامه رجولهـا لصدرهـا)وحطت راصهـا على راصهـا : والله ياغزل عارفه ان اللي مريتي فيه صعب وعاررفه ان اللي بعمرك يكونون مبسوطين يايكملون دراستهم أو ملكين أو مخطوبين مافي أحد شاف اللى شفتيه بس أنتٍ قويه صدقيني قويه وراح تقدرين ..
غزل :............
شهد : وتراك للحين مغرورهـ..
غزل ابتسمت : قولي مغروره مايهم .
شهد : الله يخليك غزل فرفشي زيي زمـــــان
غزل : يمكن لمى أطلق أحس نفسي أحسن أدعيلي ..
شهد : أتوقع يوم تطلقين ترقصين ..
غزل : ههه أظني أسوي حفله وأعزم الناس ..
شهد : ماعليك عده صح ..
غزل : مااعرف مااظن لي لأنوا مالمسني بس يمكن عشان أننا لنا فتره قريب الشهر وخلوه يقول الشيخ في عده مااعرف والله ..
شهد : تتكلمي وأنتٍ متحمسه ..
غزل : لأن لمى أطلق الاقي راحتي والله صرت أحس نفسي بموت ..
شهد : قومي نجلس معهم ..
غزل : أقولك شئ بس ماتقولين مغرورهـ ..
شهد : قولي ..
غزل توقف وتمشي للمجلس هي وشهد : أحس من يوم ماتجوزت صار عايلتنــا باردهـ شوفي كيف مافي حماس ولا ضحك ..
شهد وهم داخلين المجلس تضربهـا على كتفهـا : أمشي أمشي يامغرورهـ ..
غزل : ههههههه حتى سأليهم ..
غزل + شهد : سلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
سلموا عليهم وجلسوا سهـرانين مع بعض ..




















يـــــــــــــــــــــــوم جــــــديــــــــــــــــد ...
الساعــــــه 5 الـــفــجـــر ..
أريـــج صحيت تلفت حولهـا ماشافت أحد شافت الساعه قامت بتصلي الفجــر وتكلم أمهـا يمكن توقف معهـا ..
قامــت دخلت الحمام أكرمكم الله وتوضت وصلت ..جلست على السريــــر تبي تطلع من المستشفى خايفه من عبد العزيــز وأبوهـا ..بنفسهـا (ليه يبون يحرموني منه ليه أنـا عارفه أني غلطانه بس أنـا راضيه فيه هذا ولدي يارب كون معي يارب ولا تحرمني من ولدي )
دخل عبد العزيز تفاجأ شافهـا صاحيه كان جامد باين عليه الزعــل : سلام ..
أريج وهي على السرير كانت جالسه على السريــر كأنه كرسي يعني رجولهـا تحت ..رجعت على وراء وهي جالسه كانت خايــفه منــه ..
قفل الباب ودخل ..تقدم لهـا صار واقف قدامهـا عيونوا لهـا وهي جالسه على السريــر..
أريج اللى جالسه على السرير رافعه نظرهـا له بخــوف..
عبد العزيز بهدوء : ممكن نتكلم بهدوء؟!..
أريج حركت راصهـا بـ ألأيجاب وباين على عيونها الخوف ..
جلس على الكنبه وأشر لهـا : تعالي ..
قامت اريج من على السريـــر وجلست على الكرسي اللى جمبه :.........
عبد العزيز : ............(ماكان عارف كيف يبدا معاهـاخايف من ردة فعلهـا اللي باقي على العمليه ساعات)
أريج بخوف وتردد : مابتحرمني منه صح !!..
عبد العزيز نظر بعيونها كيف كلها دموع : أريج فهميني ليش تبين تعذيبي أريج الجنين ميت ..
أريج نزلت دموعهـا : أنـا حاسهـ فيه لا تقول ميـت قول ماتبيه عشانوا مشوه ..
عبد العزيز: اللى قلك أنو مشوهـ ماقلك انو ميــت ..
اريج ترفع شعرهـا : أنـا انا انا كنت اعرف أنو مشوه من قبل ..
عبد العزيزأستغرب : كيف عرفتي وماقلتي لي ..
اريج : خ خ خـفت تكون ..ماتبيه زيي اللحين ..
عبد العزيز صرخ فيهـا : أفهمــي شنو عقلك وين راح الجنين ميــــــــــــت مــــــــــــيت مافي أبوا يتخلي عن ولدوا بس ميت جسمك بيتسمم وأنتٍ رافــضـه ..
أريج تبكي وتصرخ بوجهه : أنت تـــــــكـــذب أنـا حاسه فيه ولدي عااااااايش عاااااااااايش .
عبد العزيز يطلع من جيب الروب حقوا التقريـــر وأشعة السونار يرميهـا بوجهـهـا : وهذي شنو كمان كــذب ..
أريج تقوم وبتطلع من الغرفه : أنـــــــا مابــيك ولا ولدي يبيك سيبني بحالي ..
ماحست غير باللي يسحبهـا بكل قوته صرخ فيهـا : أريــــــــــــــج ترانــــــــي مطول بالي عليك ..العمليه الساعه 9 وبتسوينهـا غصبن عليك ..
أريج أنهارت بيدهـ ماارح أسويهـا لو شنو يصــير ماااريح أسويهـــا أتركنـــــــي ..
عبد العزيز يمسكهـا أقوي : على شنو هالعنـــــــــاد على حساب نفسك ..
أريج تحاول تبعد : أبعـــــــــد مابيك أبـــــــــــــعد أنت واحد كذاب ..
عبد العزيز حطهـا على السرير ودق الجرس ..
دخلت ممرضتين ودكتور التخديـــــر ..عبد العزيز مسك أريج والممرضات والدكتور أعطاهـا أبرة التخديـــر ..
بعد مانامت أريج خرج يشوف الدكتوره سعــاد ..
فرح لقيهـا موجوده : كويس خفت ماتجين غير 8 او 9 ..
الدكتوره سعاد : الدكتور مشعل أتصل عليا وجيت ..
عبد العزيز : رفضت ..
الدكتوره سعاد : والحـل ..
عبد العزيز : أنـا دخلت وحاولت أقنعهـا مارضيت وكنت مكلم دكتور التخديــر ..
الدكتوره سعاد بصدمه : خدرتـهـا وهي رافــضه ؟؟!!..
عبد العزيز : أيـــه خلاااص سوي لها العمليه اللحين ..
الدكتوره سعاد بعدم أقتناع بأسلوب عبد العزيز : عن شاء الله ..





























مشعل وهو بيطلع من المستشفى توهـا انتهت مناوبتـــه ..شاف عبدالعزيز :..
مشعل يبتسم : أيش فيك مو عارف وين تروح ؟!..
عبد العزيز بضيق : بسويلها العمليه ..
مشعل : أكيد رضت ..بس والله حرام عليك هذا مو أسلوب صوتكم واصل لأخر الممــر أنت لازم ترحمهـا ..
عبد العزيز : مشعل أهم شئ عندي صحتهـا ..
مشعل : طيب تفاهم معها ..
عبد العزيز : مارضيت ..
مشعل : أجل ويش سويت ؟!.
عبد العزيز : خليت الدكتور سامي يخدرهـا واللحين بسوي لهـا العمليه ..
مشعل : أنت جنيت غصبن عنهـا ..
عبد العزيز : إذا عشان صحتهـا غصبن عن الكل ..
مشعل : تفاهم معها بالحب بالطيب كل شئ يمشي ..
عبد العزيز : كانت أول بس اليوم أول مره أكتشف أنهـا عنيده ..وضد مصلحتهـا ..
مشعل يبتسم : مو بس هي أظن أغلب بنات العيله كـذا ..
عبد العزيز : أنتهت مناوبتك ..
مشعل : أيـــه بس بجلــس معــك .يمكن تحتاجون شئ ..
عبد العزيز : لا تعب نفسك أنا هنـا بس شايل هم عـمـي ..
مشعل عقد حواجبه : ليه ؟!.
عبد العزيز : مايدري عن اللي صار راح بيت جدتي على أساس أنهـا الصباح ..
مشعل : خلااص خلهـ يدري معهم ..
عبد العزيز : الله يستر..































بــــــيت أبـــــو سلطــــــــــــــــــــان ..
شهد تكلم بالجوال : مو لو جيتي معاي أحسن ..
غزل : لا والله مو أحسن يلااا ماعليك ربي يسهلها إن شاء الله ..
شهد : أيش رايك بكرا نطلع ؟!.
غزل : وين ؟!.
شهد : مااعرف نروح كوفي سوق أي مكان ..
غزل : ههه فاهمتك عادي ماعليك المهم متى تقديم بالجامعه..
شهد : يووهـ مرهـ بدري باقي تقريبا شهرين ..
غزل : طــيب ..
شهد : تبينهـا ؟!.
غزل : لا بالعكس ماكنت ابي أطلع من الثانوي ماابي أكبر حلو لمى تكوني طالبه ..
شهد : حتى الجامعه حلو ..
غزل : وععع احس سماجه مرحله مالها داعي ..أحسهم دلوخ ..
شهد : ترا جالسه تسبينا ..
غزل : هههههههه لالا أحسهم حلوين ..
شهد : أقول روحي نامي ..
غزل : مو دايخه بقراء روايه ..أو بتصفح النت ..
شهد : لا والله أنـا بنام تعبانه ..
غزل : أوكـ تصبحي على غزال حلوه بس مو أحلى مني ..
شهد : هههههه طيب تصبحي على سكر ..




























في المستشفى الـــساعه 9 ونـــص ..
أريج سوت العمليه ونايمه موحاسه بشئ وعبد العزيز جمبهـا وقال لمشعل يروح يرتــــاح ..
دخل أبو محمد : السلام عليكم ..
عبد العزيز يوقف : وعليكم السلام ..
أبو محمد : الساعه 9 ونـص أيش فيهـا نايمه ؟!.
عبد العزيز : الحمد لله على سلامتهـا سوينا العمليه ..
أبو محمد بصدمه : متي وكيف وليه ماقلت لي ؟!.
عبد العزيز : لمى صحت على الساعه 5 أو 5 ونــص ..
أبو محمد : وين الدكتورهـ سعــاد ؟!.
عبد العزيز : بمكتبهـا لا تخاف كل شئ تمام ..
ابو محمد : إن شاء الله (وخرج يطمن من الدكتوره سعاد عن حالتهـا)




لـجيــــــن الـــــــــــــــبنــــــــــدر,,
لجين سلمهـا بندر حالة مريض هي تتكفل فيهـا حولهـا على لجين وهي مايعرف عن الحاله شئ ..
بيشوف كيف راح تقدر تتصرف وهو راح يشرف عليهـا ((وطبعاً معروف أن أغلب الأهالي يمانعوا الدكاتره اللى يدربــوا بس أم الطفل وافقت))
لجين مرتبكه بس تخفي اللحين كيف راح أتعامل امم هسوي أول شئ الملف لالا أول شئ.. بدق الباب سمت بالله : أتفضل ..
دخلت الأم ومعاها طفل : السلام عليكم ..
لجين بابتسامه بس خايفه : وعليكم السلام ..
جلست الأم وشرحت للجين حالت ولدهـا ولجين كشفت عليهـ ..
كانت خايفه بس بنفس الوقت مستمتعه أنهـا مسؤله عن الحـاله ..
















عنـــــــــــــــــــــد أريـــج ..
الساعــــــــه 2 ونـــص الظهـر..
كانت أمهـا وعبــيـــر وعبد العزيز عندهـا ..
عبدالعزيز : ياخالتي مايصير كذا أهم شئ أريج بخــير ..(لف شاف عبير تبكي) عبير المفروض أنتٍ تستكتين خالتي أريج حالتها انفسيه سيئه كيف لو شافتكم كذا ..
عبير تبكي : شايفها الللحين صاحيه خلينا بحالنـا <<<تظل بدفاشتهـا ..
حصه : متى بتصحي؟؟!..
عبد العزيز : بعــد شوي ..أنـا بطلع شوي وراجــع ..























عنــــــــــــد غـــــــــــــزل :
غزل : شهد مو فايقه انتٍ أطلعي نجلس مع بعض ..
شهد : والله مشوار ضروري ..
غزل : وين ؟؟!..
شهد : غزل يلااا حتى أمي معي بسياره قريبين منك أنزلي ..
غزل مو فاهمه شئ : أوكـ ..
لبست غزل بنطلون وبلوزهـ ولبست عبايتهـا وأخذت شنطتهـا بسرعه بتنزل مع الدرج ..
أحمد وهو طالع عقد حواجبه : وين ؟!.
غزل : مااعرف ..
أحمد وقف قدامهـا : أجـل منوا اللي يدري؟!.
غزل بعصبيه : أقول بعد بروح ..
أحمد : كذا من غير استئذان بتطلعين ..
غزل : مو فايقتلك خالتي بــرا..
أحمد : مافي روحـهـ ..
غزل : أنـا ماامشي برايك ..الظاهر خالد ومشعل ماعلموك تتكلم مع مين ..
أحمد : والظاهر أنك ماتعرفين اسلوب الاحترام والتعامل مع زوجك ..
غزل : ماسبق لي وتزوجت عشان اعرف اسلوب التعامل
جات بتمشي عنــــه بس مسكهـا بقوه : تحبين أثبت لكي أنك متزوجه ..
غزل بغـرور : نصيحه لوجه الله لا تحاول وإلا بتندم ..
دق جرس الباب فتحت تيـــنـــا
شهد : السلام عليكم ..تينـا وين غزل ؟!.
غزل بصوت عالي وهي على الدرج : أنـا هنـا شهد ..
شهد : ماشافتهـا دخلت : ويــنـ (سكتت يوم شافت أحمد)
غزل الي ناظرت بأحمد بأنتصار ونزلت : هلااا تعالي ..
شهد : غزل يلااا تأخرنـا أمي بسيارهـ..
غزل : خليهـا تدخل ..
شهد : غزل مو وقتوا يلاااا..
غزل تصكر عبايتهـا : أوك يلااا
شهد : وين حسناء والجده عيب بسلم عليهم ..
غزل : حسناء نايمه وجدتــه ماشفتها اليوم ..
..ركبت غزل وشهد: سلااام ..
نورهـ : وعليكم السلااام..
غزل : كيفك خالتوااا؟؟!!..
نورهـ : بخيــر ..وأنتٍ ؟!..
غزل : الحمد لله وين رايحين ؟!.
نورهـ : المـستشفى (رن جوال غزل بس طنشت)
غزل : ليه أيش فيه ؟!.ايش صاير؟!.
نورهـ : ردي على جوالك ..
غزل انحرجت وردت : ألو
أحمد : غزل ترجعين البيت اللحين..
غزل بتوتــر ماتبي تكلم أحمد بعصبيه قدام خالتهـا : أمم مااقدر أنـا رايحه على المستشفى .
أحمد استغرب : المستشفى ليش ؟!.
غزل : ماعرف يلااا باي ..(لفت لخالتهـا) ليه بنروح المستشفى ..
نورهـ : اريج تعبانه بنروح لها ..
غزل : رجعت من السفر!! ..
شهد : متى !.
نورهـ : طلعت ماسافرت كانت تعبانه واليوم أجهضت ..





















فــــي المـــستــشفى ..
اريج تبكي وأمهـا حاظنتهـا : بس أريج حبيبتي ربي بيعوضك ..
عبير جالسه جمبهـا حطت يدهـا على كتف أريج : اريج حبيبتي اصبري ربي بيعوضك ..
أريج : يمـــه ولدي كان عايش أنـا حاسه فيه يمــه ليه أخذهـ منــي ليه ؟!.
حصه : أريج مايصير تقولين كذا الجنين ميت من أكثر من أسبوع ونص ..
أريج تحظن أمهـا زياده وتبكي : لااا أنـا حاسه فيه لا تقولون ميت كان عايش يمه ذبح ولدي..
عبير تسحب الورقه من الطاوله : اريج شوفي ..
دخل عبد العزيز لقيها صاحيــه ..
أريج يوم شافته قامت من حظن أمهـا : أطلــــــــــــــــــع أطلــــــــــــــــع أكررررهــك أكرررهـك ذبحت ولدي ..
حصه : أريج أيش فيك ؟!.
عبد العزيز طلع من الغرفه من غير مايتكلم ..
وأريج جلست تبكي ..








































عنــــــــــد لجين ..
لجين :فقدان الشهية عند الاطفال Loss of Appetite
هذه المشكلة منتشرهـ جدا بين الاطفال خصوصا بين السن الثاني والخامس وتساعد الام من غير تدري مساعده كبيرة في هذه المشكلة .
الأم : كيف يعني ؟!.
لجين : امم يعني لمى دايم تقولي قدامه ماتاكل ..ماأكل اليوم ..أو أنك تحاولين بترغيبه بـ الأكل أو تهدديه ..وهذا يعطيك نتايج عكسيه ويقلل شهيته أكثر ..
الأم : طيب ايش السبب ؟!.
لجين : اهم شئ الحاله النفسيه يمكن تكون حالته النفسيه سيئه ..أوعدم تناول وجبه الفطور..أو أنك تصرين أنه ياكل كميه أكثر من اللي يقدر ياكلهـا ..كرهه لطريقه تق
ديمك لطعام ..وكمان ممكن يكون انيميا وهذا السبب دايم يكون هو الأغلب ..على العموم لا تقلقي راح نسوي له تحاليل ..
الأم تبتسم : طيب وأيش علاجهـا ؟!.
لجين : إذا كان بسبب فــقر دم مع أني مااعتقد أنو بسبب فقــر فيه أدويهـ تفتح الشهيه ممكن نكتبهـا له ..أمــا إذا كان من نفس الطفل كاره لطعام أفضل أنك ماتعطين الطفل بين الوجبات الرئيسيه اشياء تسد نفسه عن الوجبه الرئيسيه الثانيه وإذا حبيتي تعطيه يكون شئ مفيد كتفاحه أو موزهـ ..لازم تراعي ميوله أيش يحب وأيش يكرهـ بـ الأكل وتشوفي اللي يكرهوا ايش الفوايد اللى فيه وتعوضيها له بصنف ثاني ..
الأم : نقدر نسوي هذا الجدول مع بعض ..
لجين تبتسم : أكيد ..كمان أفضل أنك تخليه يتناول الأكل معاكم من غير ماتقيديه بأداب الأكل وقت الأكل لأن هذا راح يخليه يترك الأكل ويفضل أنك الوجبات اللي تتقدم له يكون شكلهـا حلو تجذبوا ..(ابتسمت) وبــس..
الأم توقف : خلاااص إن شاء الله بكرا أجي وتسوي له التحاليل له ..
لجين : بأنتظاركـ..
الأم تمد يدهـا لهـا :: شكرا دكتورهـ ..
لجين بأبتسامه: العفــوا ..
















عند أريــــــــــــــج
غزل : اروجه حياتي بس بكــاء ماراح يفيد ربك كاتب كذا..
أريج : ياغزل هم ذبحوه هم ذبحوه ..
نورهـ : اريج ايش هالكلام اذكري ربك ..
أريج سكتت ودموعهـا تـــنـزل : ...........
جلســوا عندهـا شوي وبعدين نورهـ راحت وحصه تعبت من الضهر عندهـا راحت ..وغزل وشهد قال بيجلسون معها شوي ..
شهد : يااريج هو مالوا ذنب ..
أريج : هو اللي ذبحـوا ..
غزل رفعت حاجبهـا : وأنتٍ اللي تسببتي بتشويهوا ؟!.
أريج تبكي : أيـــــــه أنــا ..
غزل تجلس جمبهـا على السرير : لا تبكين ربي بيعوضك..
اريج : ............
شهد : شنو تقولون أنـا مو فاهمه ..
أريج تبكي : قبل سنه ونـــص جاء طفل ومعاه سرطان (كفاكم الله شــر وجميع المسلمين ) وكان بيسوون له أشعـه وأنـا حزنت عليه ودخلت معاه وقـتهـا عبد العزيز منعني ودكتور الأشعه منعني ..بس أنـا أصريت وخليت لغاية عبد العزيز مايروح ودخلت معاه لأن الأشعه لازم إذا دخلتي تجلسي 5 سنين ماتجيبي اطفال أو هيجوا مشوهين ..
غزل : شوفي هو ولدك والأم تبغى طفلهـا لو أنو قطعة لحم بس تحس ماتتكلم ولا تسمع بس يااريج أولاً فرضاً أنو كان عايش راح يعيش طول عمرهـ معذب يتحسر على نفسوا ماراح يقدر يتجوز يشتغل راح يتعذب بالحياه وغير كذا يااريج عقلك أكبر من كذا الطفل كان ميت ..
أريج : أدري بس مو قادره أستوعب صعب يوم تحسين فيه وتحلمين باليوم اللي يجي فيه واعد الأيام وبكل يومي معايه أحس فيه وأكلموا وانجنيت عليه فجأه القاه راح اختفى ..
شهد : بس ياجوجو لازم تكوني قويــــــــــــه عاقلهـ زي ماتعودنـا عليك ..
أريج : صدقوني مو بيدي ..
غزل :خليني أقول لعبد العزيز يدخل
أريج : لااا
غزل: حرام عليك بيطمن عليك ..
أريج تمسح دموعها : أنسان كذاب مافيه أحساس ..
شهد : أوف أوف هذا كله عليه ..
أريج : أنـا بطلع من هنـا على بيت أهلى ..
غزل : أوف أيش اللي صار لــــذا كلهـ ..
أريج : بعدين أحكيكم ..
غزل : طيب أنـا اصلن تعبت بروووح أشوفكم إن شاء الله ..(طالعت لشهد )..تقومين أوصلك .
شهد : مع من ؟!.
غزل : بتصل على خلودي ..
شهد : لا يمه مايسيبني بحالي .
غزل : ههههه أوك ..
طلعت من غرفة أريج بتتصل على خالد وبتروح تشــوف عبد العزيز ..شافته واقف قدام الغرفه ..
أحمد : الحمد لله على سلامتهـا ..
غزل : الله يسلمك..
أحمد عمي موجود أو زوجهـا ..
غزل : لااا..
أحمد : طب يلاا مشينا من أول أنتظرك ..
غزل جات بتتكلم :..
أحمد مسك يدها السليمه ..أنا دايم كذا أعصب وأرجع لك ضامــي لا تزعلين ..
غزل تأملت أحمد معقول كلام شهد صح وأحمد طيب بس لا هو ///قاطعهـا///
أحمد : غـــزل ..
غزل : هلااا..
احمد : مشينا ..
غزل بعدم أقتناع حركت راصهـا ..

























































يــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جديــــــــــــــــــد ..
الدكتوره سعاد : كيفك اليوم ..
اريج : الحمد لله ..
الدكتوره سعاد : لسى القمـر زعلاااان ؟!.
أريج : أبي أطلع ..
الدكتوره سعاد : يومين وتقدرين تطلعين ..
أريج : بطلع اليوم ..
الدكتوره سعاد : خليك يومين عشان نتطمن أكثر ..
أريج : لو سمحتي بطلع ..
الدكتورهـ سعاد : احــاول أشوف ألدكتور سعود وعبد العزيز ..
قالت الدكتوره سعاد لعبد العزيز اللى لقى أنهـا لمى تطلع ممكن تــتغير نفسيتهـا ويقدر يتفاهم معاهـا وأن هو اللي المفروض يزعل مو هي بس اتفاجأ انو لمى وافق أريج طلبت تروح مع أبوهـا وأبوهـا ماعارض لأنوا عارف أن نفسيتهـا تعبانه ..
أمـا عبد العزيز اللى زعلاااان على طفله ومقهور من وعلــى أريـــج ...
















بــــــــــــــعــــــــــــــــد مـــــرور 3 أيـــــــــــــــــــام ..
بــــيت أحمد ..
غزل توهـا صاحيه من النوم أخذت شاور ولبست برمودا جيــنز ازرق فاتــح وبلوزهـ بيضاء فيهـا تويتي بذهبي ..حطت كحـل أخظر ومرطب وردي وحطت ليدهـا كريم وهي بتنزل بدرج شافت أحمد جالس على الكنب اللي قدام ادرج : ويــــنهم ؟!..
أحمد : حسناء عنـــد صحبتهـا وجدتــي راحت لعمي ..تعالي أجلسي معي ..
غزل نزلت وجلست على الكنبه اللى جمبــوا : تيـــنــا تـــيـنـا..
تينا : يس مدام .
غزل : امم سويلي قهوه بريطاني بالكراميل << ذقتوهـا مرهـ طعمه يم يم ..
تينـا : أوك..
غزل : تشرب معي ..
أحمد : لا حياتي ماحبها..
غزل :أوكــ خلااص تينا سويها بسرعه وحطي بس نص ملعقه سكـر..
تينا : أوكـ..
أحمد : ماتبين تطلعين ؟!نتمشى ؟!..
غزل : امم لا بروح بعد المغرب لأريج ..
أحمد كان بيتفاهم معاها على موضوع أنهـا تطلع وتخبرهـ قبل ماتطلع بدقايق أو أنهـا تطلع من غير مايعرف بس رجع برايه وأجل الموضوع لأنوا شاف غزل هاديـــهـ..: متى بتفكيه ..
غزل لفت له كانت تشوف الـ tv : : شنو ؟؟!!..
أحمد قام وجلس جمبهـا مسك يدهـا الجمبسه بيديه الأثنين : الجبس ..
غزل : اممم ماعرف نسيت صار له تقريباَ 20 يوم صح ..
أحمد : أسف بس أنتٍ معذبتــني تعبتيني ..
غزل تسحب يدهـا : أحمد مو وقت الكلام هذا ..
أحمد : متى وقتــه ؟!..
غزل : ماعرف ..
أحمد تنهد وقام طلع فوق وتركهـا ...
طلع الغــرفه غريبه حتى أجل الكلام يمكن حــيا أنـا صبرت عليهـا فتره غزل تحب الرومنسيه والمشاعـــــر ..
طلع من درج الكمدينه شموووع وملاء الغرفه وشغلهـــــا ..خفف الأضاءهـ شغل الفواحـــات ..طلع له ملابس لأنه بياخذ شاور بس فكر يطلـــع قميص لغــزل فتح دولابهـا لقي بيجامات دور دور مالقي نزل لدرج اللي تحت حق الملابس الداخليه يمكن يلقى فيه شاف محطوط بدرج شمــاغ ومبين عليه ملبوس شاف ورق مكتوب عليه أشعار وخواطر بس مو بخط غزل وشاف تي شيرت مو حقه يحاول يطرد الأفكار من راصه قام وقفل الباب ورجــع طلع الأغراض كلهـا من الدرج وحطهـا بـ الأرض جلس على الأرض جمبوا الشماغ معقول لأبوهـا ولخالد طب الخواطر!!..الأشعــار!!..شاف سلسله من قدام عليهـا تاريخ ميلاد غزل ومن وراء صوره مشعل معقول يوم ميلادها مشعل !!..عشان كـــذا قبل الجواز جاء ويبيني أطلقهـا عشان كذا سواء حادث عشان كذا غزل تـــنـــفر مني لقى سلسه على شكل نص قلب مجروح <<اللي ريان أعطاهـا غزل يوم جوازهـا من مشعل ..يعني نص قلبك عند مشعل رمى الأغراض بدرج وقام فتح الباب ونزل بسرعه
غزل الحمد لله والشكر بيكسر الدرج قال يعني مستعجل ..خرج أحمد من البــيت
..




















بـــيـــت أبـــــــــــــــو محمــــــــــــــد ..
حصه : اليوم عبد العزيز بيجي ؟!.
أريج : ليش ؟!.
حصه : يعني ليش عشانك ..
اريج : مابي أشوفــوا ..
حصه : اريج بلا دلع الرجال ايش سوى ..
أريج : سوى مـــاسوى أنـــا مابي أقابـــلــوا ..حتى لو أيش ..أيسوي مو طالعه له ..
حصه : لا حول ولا قوة إلا بالله ..
أريج اتجمعت بعيونها الدموع ..وقامت عن أمهـا ..طلعت غرفتهـا ..
شافتهـا هبه : أروجه أيش فيك ؟!.
أريج تمسح دموعهـا: مافيــــا شئ ..
هبه تدخل معهـا غرفتها: اريج بطلي بكى ماراح يفيد بشئ وحرام عليك اللي مسويته بعبد العزيز قوليلي هو بأيش غلط ..
أريـــج: غلط أنو جبرني وماقدرني ولا حس فيا وأنـا أترجـاه كل هموا ينفذ كلاموا يتحكم فيا وبجسمي غصبن عني ليــــــه ؟؟!!..
هبه : كان خايف عليك ...
أريج : خايف علي بهالأسلوب؟؟!!!بهالقسوهـ بهتعامل ؟؟!!..
هبه : أريــج عبد العزيز مو متـــعود عليك عنيده أنصدم ماعرف أيشي سوي ..
أريج : أيش ينتظر مني وهو بيسوي شئ غصبن عني وهو يجرحني وهو مايتفاهم كل كلامنا الغاز ..
هبه : بـس أنـ
محمد دخل الغرفه : سلام ..
أريج + هبه : وعليكم السلام ..
محمد يبتسم : كيفك دلوعه ؟!..
أريج : الحمد لله بخــير وينك مختفى ؟!.
محمد يجلس جمبهـا على السرير: أعذريني ماعرفت غير اليوم ماحد قال لي
اريج : انا ماكنت ابي حد يعرف..
محمد : وأنـا أي أحد أنـا أخوكـ..
أريج : مو شئ يفرح يوم ابشر فيه
محمد يمسك يدهـا : أنـا معك بالحزن قبل الفرح ومايصير تقولين هالكلام أنتٍ توكـ صغيرهـ ربي بيعوضك..
أريج نزلت دمعتهـا : الله يخليك لي..
محمد يحط راصهـا على صدروا : لا تبكين خلك قويه عاقله ..زيي ماتعودنا عليك ..
هبه : وعندك نايف أدربي فيه عشان إّذا جبتي ولد تكونين تعرفين له مو زيي ناس حاولوا يلبسون ولدي البامبرز حسبوها شورت .
محمد ينظر لأريج : تراها جالسه دق فيــا..
أريج ابتسمت :..............
هبه : وبعدين شوفي أنــــا جلست سنه ونص ..
محمد قاطعهـا : سنه وثلاث شهور..
هبه تبتسم له بحـب : سنه وثلاث أشهـــر ماجبت بعدين حملت ..أنتٍ بدري عيشي حياتك ترا أحلى ..
محمد يغمز لهـا : طبعاَ أحلى تذكرين يوم رحنـا الفندق و لمـ...
هبه تقاطعه : بس بس أنـا وين وأنت وين ..
اريج : ههههههههههه..
محمد : أقول قومي قومي سيبي أختي ترتاح وأنتِ شغلك معي تسكتيني هاااه..
هبه فهمتوا : هاا أنـا سمعت نايف يبكي بروح لهـ ..
اريج : هههههههههه..
خرج محمد وهبه وجلست اريج على سريرهـا ياهبه أنتٍ سنه بس أنـا لازم اجلس 5 سنين على مااجيب أطفال والا يجون مشوهين حرام أظلم عبد العزيز معي خليه يشوف حياتي عبد العزيز كبيــر أكيد يبي ولد واللحين إّذا عبــير حملت أكيد بيضايق لأننا متجوزين مع بعــــض ..بكت بقهـــر على سريرهـا ونامت من غير ماتحس بنفسهـا..







/~أحــــــــــــــــمـــــــد|/~~..

خٍنتِـيني مبـْرٍوكْ يعْنٍي شٍـخْتلًف ؟
هَـذي الِّدنَيا وٍهذا الكــُوٍن كٌون ؟!
تحسٍـب آنْ قلبـٍي مِنَ الصّْـدمًه وٍقـًف ~
ماتـًآثرٍ بسْ عًرٍفـٍتكْ مِـنْ تكـْوٍنْ



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:23 AM   #44


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الـبارت الــ 42





خرج محمد وهبه وجلست اريج على سريرهـا ياهبه أنتٍ سنه بس أنـا لازم اجلس 5 سنين على مااجيب أطفال والا يجون مشوهين حرام أظلم عبد العزيز معي خليه يشوف حياتي عبد العزيز كبيــر أكيد يبي ولد واللحين إّذا عبــير حملت أكيد بيضايق لأننا متجوزين مع بعــــض ..بكت بقهـــر على سريرهـا ونامت من غير ماتحس بنفسهـا..

























بـــــــــــيــــــــــــــت أحمــــــــــــــد ..
غزل تكلم عبد العزيز : كيفك ؟!.
عبد العزيز : هلااا غزل الحمد لله أنتٍ كيفك ؟!..
غزل : بخير ..ماكلمت اريج ؟!.
عبد العزيز : مقفله الجوال ..
غزل : عبد العزيز شوف أنـا أنسانه مااحب أحد يدخل بحياتي فلازم أقدر أن غيري مااحب ادخـل بحياتوا بس بما أن أريج ماقالت غير لي ولشهد أنـا ماهقدر أقولك اللي قالتهـ بس اللي أٌقدر أقولك أن أريج تعبانه ومحتاجتك جمبهـا..
عبد العزيز : غزل مو فاهمك خوفتيني زيادهـ..
غزل : اممم عبد العزيز أنت حر بتعاملك معهـا بس..
عبد العزيز حس بحرج غزل من التدخل : غزل تكلمي ..
غزل : صعب أنك تجبر أحد على شئ هو مايبيــه أنـا معك أنو هذا من مصلحتهـا بس هي بذي الفتره محتاجه حنانك يطمنهـا محتاجه تلقى الأمــان مــنك تهون عليهـا..يمكن اصعب عليها انك تموت ولدهـا من أنك تجبرهـاعلى العمليه أنـا عارفه أنك مو موتوا بس هيا كانت بذاك الوقت مو مصدقه أنو الجنين ميت..
عبد العزيز يتنهد : هي اللحين كيفهـا ؟!..
غزل : الحمد لله بخير بس نفسيتها ابد مو بخير..عبد العزيز..
عبد العزيز : هلااا..
غزل : لا طاوعهـا بأي.شئ تقولوا صدقني هي مو عارفه مصلحتها..
عبد العزيز : توك تقولين لا تغصبهـا..
غزل : عبد العزيز فــيه أسلوب مو كل شئ بالجبـــر..
عبد العزيز : يصير خير إن شاء اللهـ ..
غزل : أوكـ يلااا أنا بقوم اروح لهـا..
عبد العزيز : إذا قدرتي طمنيني عليهـا..
غزل : ههه إّذا قدرت أخليك تشوفهـا..
عبد العزيز ابتسم : ماتقصرين ..
غزل : مامنك قصور يلاااا باي..
عبد العزيز : مع السلامهـ..




















قامت غزل طلعت فوق ودخلت غرفة النــــوم أستغربت من الشمووع والفواحـهـ والاضاءه :غريب ايش صاير مين سوا كذا بالغرفه معقول الشغالات بس الشغاله ليش تسوي كذا يمكن احمد طب لو أحمد ليش خرج غريب الأنسان ذا معاه انفصام بالشخصيه أهبل يحسب نفسوا رومنسي شغلت الانوار وطفت الشموع <<اكره ريحة الشموع لمى تطفي ....هه لا وبعد جايب فواحات صكرت الفواحات ((انتبهت لملابس له مطلعها))هذا اشبوا غريب يمكن جاه اتصال مهم شكلوا كان ناوي ينام برومنسيه راحت لدولاب بطلع لهـا ملابس ..
انفتح باب الغـــرفه لفت تشوف لقيـــتــهـ أحمد ..
كان واقف عند الباب باين عليه غريــب فيه شئ ..
غزل حاولت تطنش وتدخـــل الحمــام
ماحست غير باللي يسحبهـا من شعرهـا بقوهـ ..
صرخت : اااااه شعري أيش فيك ؟؟!!..
أحمد وهو ساحبهـا من شعرهـا يشدهـا له : عرفت لــيش ماتبيني عرفت ليه تنفرين مني ..
غزل تحاول تبعدهـ : اااااه سيبني تألمنــي ..
أحمد يوقفهـا مقابلهـ وهو يضغط على كتوفهـا : أنا تخونيني ..
غزل : أحمد أنت سكران ريحتك تقرف أبــعد ..
أحمد يصرخ فيهـا : سكران بسببك بسببك مو من غيرك أنـــا تخونيني ..
غزل :أخون أيش ااااه اتركني أنـا ماخنتـــك ..
أحمد يسحبهـا من شعرهـا لدرج ويطلع أغراض مشعل : وهذي شنو؟؟!! ..
غزل متألمه تحس شعرهـا تقطع : اتركني تألمني أحمد لا تغلط تــندم أنـا الغزل ..
أحمد أعطاهـا كــف : وريني ايش بتسوين ماكفاك غــرور ماكفــاك .(أعطاهـا كف ثاني ضربهـا على بطنهـا وغزل طاحت بـ الأرض)
غزل تتألم : أنـا ماخنــتـــك ااااااااااه بابـ..
أحمد يرتخي لهـا : تحبيــنوا تحبينوا صح ولا لا
غزل : ااااه بابا..
أحمد يشدهـا من شعرهـا وهي على الأرض : قولي تحبينوا صح ؟؟..
غزل : ااااه ايه احبوا بس ماخنتك ..
أحمد صار يضرب فيهـا على يدهـا المكسورهـويضربهـا كفوف ويضربهـا برجلهـ :
غزل : ااااه اتركني اااااااه بموت ..
(كانت تحاول تقوم بتطلع بتنادي أحد بـــس مو قادرهـ)
تركهـا على الأرض جثــه مو قـــادرهـ تتحرك وقام بيجيب شئ من الدولاب يربطهـا فيه خلااص غزل اللي كان يضنهـا تخجل ماتت من قلبه من اليوم راح يعاملهـا غـــــــيـــر..
غزل وهي بصعوبه طلع نفسهـا حاولت تروح لباب الغرفه وفمهـا ينزف دم ويدهـا المكسورهـ تألمهـا وضرباته على بطنهـا مألمتهـا فتحت الباب بتنادي أحد بس أحمد سبقهـا :
أحمد : وين لسى ماخلصنـا ..
غزل وهي بنص بين غرفته والدرج اللي ينزلك على تحت : أكرهك ..
أحمد أعطاهـا كف ورماهـا على الأرض ونزل لمستواهـا : كان زمان يأثر فيني كلامك من اليوم تشوفين ..
غزل وهي على الأرض متألمه شاف وجهه قريب من وجههـا تفلت عليه (بصقت) أكرمكم الله
أحمد اللي صار يضرب فيهـا ويرفسهـا برجلهـ : وريني غرورك ..
صرخ :: وريني أيش ..بتسوين ؟؟!!..
وريني يابنت فهـــد ..
رفسهـــا برجلهـ : وريني العاشق الولهــــــــان أيش راح يسوي ..
غزل اللي حست بـ الأهانهـ والذل والألـــم صارت تحاول تبـــعـــد عنـــوا
:::وين بتروحين وين ؟؟!!!..لسى حسابنـــا طويــــــــل ماخلصنـــا (ضربهـا كف) تعرفين تخونيني انـا تخدعيني ..
غزل اللى ماعادت مستحملهـ وتحس الدنيا بدت تظلم بعينهـا وتنفسهـا
أحمد رفسهـا كان قاصد يعذبهـا يهينهـا بس ماتوقع اللي صــار غزل كانت قريبه من الدرج ومااصدرت أي مقاومهـ قواهـا أنهدت الكســور اللي بجسمهـا طاحت من أعلى الدرج لتـــحـت قدام عيون أحمد وتــينــا اللى كانت تشوف ومي قاردهـ تسوي شئ وسهايدي اللى انصدمت من أحمد ..وخافت منهـ
غزل صارت على الأرض كلهـا دم ولا تـتـحرك ..
أحمد اللى جلس بنص بين غرفتــه والدرج مو داري عن الدنيا سكران
سهايدي : ياااربيــه دهين مدام ئــزل في موت ..
تينا تبكـي: لالا لاقول موت مدام ئــزل طيب كــتيــر ..
سهايدي : روح سوف او سوي تلفون اسعاف..
تينا : انا ماعرف رقم انا كلم مدام سهد هيا في اعطي انا رقم اول <<<لمى غزل ظربهـا أحمد المره الأولى ..
راحت تينـا طلعت الرقم من غرفتهـا هي وسهايدي أمــا سهايدي اللى راحت تقرب من غزل خايفه تكون ماتت ..طلعت رقم شهـد وراحت بسرعه الصاله عند التليفون واتصلت على شهـد ..
شهد : هلااا غزل..
تينا تبكي : مدام سهـد ..
شهد خافت : تينا أيش فيه غزل فيها شئ ؟!..
تينا : مدام ئزل واجد تعبان مافي كلم مافي نفس كلوا دم ..
شهد بصدمه : أنتِ أيش تقولين ؟!.
تينا : بابا أحمد في اضرب اضرب بعدين ارمي من فوق درز لتحت ..
شهد : تينا خليك جمبهـا ولا تحركينهـا ولمى نجي أفتحي الباب ولا تخلين أحد يقرب لهـا ..
تينا : أوكي..
شهد اللى كانت ببيت عمهـا أبو محمد على أساس انو هي وغزل بيجوا عند أريج ..
حصه : شهد ايش فيك غزل أيش فيهـا ؟؟!!.
شهد برعب والدموع بعينهـا : غزل بالبيت مغمى عليهـا مو حاسهـ بــشئ ..وين عمي ؟!.
حصه اللى وقفت:: بالمكتب ...(شهد جريت على المكتب وفتحتهـ بسرعه) : عمي عمي تكفى قوم خلينـا نروح لغزل ..
أبو محمد وقف : أيش فيك شهد أيش صاير ؟؟!!..
حصه : يلااا بسرعه غزل مغمى عليهـا ببتهم ..
ابومحمد : ليش ايش صار وكيف ؟!.
شهد تبكي : أحمد ظربهـا وطاحت من الدرج ..
أبو محمد على طول أتصل على المستشــفى وقلهم أسعاف يروح على بيت أحمد ((أعطاهم العنوان)
ابو محمد : أنـا لازم أسبقهم على المستشفى ..
شهد : خالتي يلاااا ..
أبو محمد : وين تجون شهد مو فايقين لك ..
شهد : الله يخليك ..عمي هذي غزل ..
أبو محمد : أنـا بروح وأنتوا حرين ..
حصه : يلااا شهد أتصلي على السواق وأنـا بروح أجيب عباتي ..





















في سيــــــــــارة أبو محمد
على الــفون..
أبو محمد : ويــنك ؟!.
مشعل : بالبيت ..
أبو محمد : قوم بسرعه على المستشفى تكون عند البوابه في حاله طوارئ جايهـ ..
مشعل وقــف : أوكـ دقايق وأكون عنـــدكـ..


































فـــي بــــــــيت أبـــو محمد ..
أريج توهـا تصحي شافت أمهـا وهي طالعه من غرفتهـا : يمه أيش فيك ؟؟
حصه : غزل تعبانه بنروح لهـا ؟!.
أريج : وينهـا ؟! أيش فيهـا ؟!..
حصه : ماعرف الله يستر..
أريج : بروح معكم ..
حصه : يلااا بسرعه ..











في بــــــــيــــــــــت أحـــــــمــــــــــــد ..
جات حسنـــاء وانصدمت من منظر غزل كان وجههـا كلــوا دم ..
ولا تــتنفس ولا حاسه بشئ ..
حسناء : غـــــــــــــزل .......غـــــــــــــزل ..
حسناء طلع جوالهـا من الشنطه بتــتصل على الأسعاف ..
دق الباب وفتحت تيــنـــا دخلـــوا وشاولوا غـــزل بـ الأسعاف منظر غزل وهي طايحه خوف حسناء وكلهـا دم وجههـا ملابسهـا جبسهـا مــتــكـــسر ..













فـــــي الــمــستشفــى ..
مشعـل اللى كان جالس بالبيت مع بنــدر لمى دق عليهـ أبو محمد جاه هو وبندر ..شاف مافي حاله وصلت قبل مايجي كان ينتـــظر عند الباب اللي توصل عندهـ سيارات الأسعـــاف ..
أبو محمد وصــل : ماوصلت ..
مشعل : لا ..
بندر بهمـس لمشعل : شكلهـ معصب ..
مشعل بهمس : الله يــسـتر..
عبد العزيز جاي بسرعه : خير عمي ..
أبو محمد : خليكم هنـا في حاله اللحين بتوصل ..(لف على الأستقبال وصرخ بعصبيه ) فين ساعه على مايوصلوا أتصل شوفهم ..
الموضف : كلمتهم بطريق بــس البيت بعيــد شوي ..
((وصلت حصه وشهـد وأريج ..ولمى عرفت أريج أن غزل راح تيجي بأسعاف خلت أمهـا وشهد بغرفه قريبه لأن ماينفع يكونوا معاهم عنــد الطوارئ ..ولبست ملابسهـا وراحت عند أبوهـا..))
عبد العزيز لمى شافهـا ماصدق بهمس : أريج ..
بهاللحظة ماكانت أريج مع عبد العزيز قربت من أبوهـااا : ماوصلوا ..
أبو محمد جاء بيرد الا األأسعاف وصــل : ..
فتحــوا الباب حق الأسعـــاف ونزلوا غزل من السيارهـ كلهم كانوا قريبين من الباب ..
مشعل بصدمهـ : غــــــزل !!..
ابو محمد : بسرعه دخلوهـا الطوارئ ..
اريج : أوكي ..
مشعل اللى أنــصدم من شكلهـا مستحيل يكون اللى فيهـا ضرب بشر كأنهـا مسويه حادث وحادث مميت مو بسيط ..كل جسمهـا دم وجهها قلييل اللي باين لون بشرتهـا كلوا دم ..ماتتنفس ملابسهـا دم الجبس مكســر..
عبد العزيز : بسرعه سوا لهـا أشــعـــه لراصهـا ..
مشعل أنتبه لراصهـا ينزف ..
كانت ثواني اللى مشعل أنصدم فيهـا من منظر غزل بس كأنهـا دهــر يوم فكر بدقيقه أن غزل ممكن تمـــوت ..
..


































في الـــــــــــغــــــــــــــرفــــــــه ..
شهد تبكي : حرام عليهـا أريج بموت مو قادرهـ استحمل ..
رن جوالهـا ::ألو ..
خالد : وينك ؟؟أشبوا صوتــك ؟؟!!..
شهد : خالد تعال غزل تعبانهـ ..
خالد : شنــــــــــــو ؟؟!!..وينك أيش صار ؟!.
شهد : بالمستشفى مااعرف انا بالغرفه ماشفتهـا ..
خالد قفل منهـــــــا وهو مرعوب على غـزل ..














مشعل وهم بطوارئ صرخ بعصبيه : بسررعه ننقلهـا غرفة العمليــات ..
ابو محمد : أستدعـــي الجراح وائــــــــل بسرعه..
مشعل بعصبيه : انـا بسوي لهـا العمليه ..
أبو محمد بحدهـ : مشعل هذا مو وقت نقاش فيه البنت بتروح من بين يدينـا ..
مشعل بقوه وتنفسوا ياخذوا بصعوبهـ : أنـا اللي بسوي لهـا العمليه..
أبو محمد : شوف حالتك بعدين تكلم..
مشعل بعصبيه : مافيــني شئ ..(لف على الممرضات) بسرعه أنقلوهـا العمليات ..
أبو محمد : طب خلي معك الدكتور وائــل ..
مشعل وهو يمشي بيجهـز نفسوا للعمليــات : عمي أرجوك أنـا اللى بسوي العمليهـ..
بندر يكلم أبو محمد : خله يسويلهـا مشعل جراح شاطـــر وأنت خلك مــعـه ..












حصه وشــهد اللى طلعــوا من الغــــــرفــــهـ ..
شهد تبكي : خالي أيش صاير ؟!.
بندر : أدعي لهـا حالتهـا خطيرهـ ..
شهد : ايش فيهـا ؟!.
بندر : نزيف بدماغ وكسر بالجمجمهـ..
شهد اللى انهارت على الأرض من اللي سمعتوا : خالي مابي أفقدهـا تكفى تكفى هذي الغـــزل
بندر يقومهـا من على الأرض: أدعي لهـا ربك رحيم ..
شهد : وينهـا ؟!.
بندر : بيطلعونهـا غرفة العمليات..
شهد قامت وسئلت أريج شافتهم حاطينهـا بسريــــر وملبسينهـا روب لونــوا أخظر شافت كيف راصهـا ماوقف نزيف مي حاسهـ بشئ ..شافتهم حطوهـا بالمصعد ..
شهد :واقفه عند باب المصعد :غزل لا تتركيني تكفين غزل كلوا مني أنـا السبب اللى سكت من أول مرهـ









وصــل خالــــــــــد
ماشاف أحد عند الطوارئ دخل غرفة الطوارئ شاف ملابس كلهـا دم وجبس مكسر عرف أنهـا لغزل سئل قالوا لهـ أنهـا طلعت قسم عمليات الجراحهـ طلع شافهم كلهم واقــفين عند الباب شهد + حصه + بنـدر..
خالد : وينهـا ؟!.
مشعل بيدخل العمليات مااهتم لوجود أي أحد كان بحاله ماحد حاس فيهـا مسكوا خالد ..
خالد بضيق : مــشعـل تكفى ياخوكـ هذي الغـــزل ..
مشعل بحزن : تعلمني ياخالد وأنت عارف أيش تعني الغزل لمشعل ..
خالد : مــشـعل مابي أفقـدهـا..
مشعل هـز راصهـ بحزن : توكــل على اللهـ ..
دخــل مشــعــل غـــرفة العملـــيات ..















































فـــــــي بـــيــــــــــــــت نـــــــــــــــــــاديــــــــــــــــــــــــه ..
نوف : ليه ماخليتيهـ عندهم ..
رغـد : حرام الناس مو مجبورهـ فيه وأنـا أحاول أقنع أمي فيه بس الله يهديهـا يوم تزعل مني تقولي خليه يروح عندهم ولا رجعي مكانهـ ..
نوف : رغــــــد كذا ماراح تنخطبي مين بيقبل يخطبك ومعك ولـــد ..
رغد بحزن: يعتبروا ولدي زي ماظنيتوا ..
نوف : رغــد أنـــا اسفـــهـ ..
رغد : مو مشكلهـ أنـا مو زعلاانهـ منـك ..
نوف : يعني مسامحتنــي ؟!.
رغد تبتسم : أيه مسامحتك ..
نوف : أجل يلااا نطلع نتعشى بـــرا ..
رغد : والله مااضيع على نفسي عزيمه حلوهـ بس نبي نروح مطعم يناسب ريان ؟!.
نوف : اممم نـــروح النــور منهــا نتسوق ونتعشى وريان يلعب ..
رغـد : أوك يلاااا اقوم اشوف ريان وينوا..
نوف : يلعب بـ psp
رغد : والله صرت اخاف على عيونوا منوا..
نوف : ترا حلو له حتى أنـا مرات العب معه ..
رغد : ههههه ياخوفي يوم اتعلم له وأجلس العب عليهـ ..
نوف : ياكبرهـا اتعلم له تراه مايبغالوا ..
رغد : بس مااعرف لهـ
نوف : اقول امشي البسي حسستيني أنـــو أعقد جهاز بدنيا كلوا psp
رغد : ههههه طيب ..

















فـــــي المـــستـــشفـــــى ..بــــــعــــد مـــــرور 5 ساعـــــــات ..
خالد وهــو واقــف وساند راصهـ على الجدر : أووووف صار لهـ 5 ساعـات..
بندر : ادعيلهـا خالد مابي أخوفك بس عمليتها صعبهـ أكيد بتحتاج وقـت ..
خالد لف له : أنت تعرف أيش فيهـا ؟!..
بندر : شفت الأشعـه ..
خالد وقف واعصابه انشدت : أيش فيهـا ؟؟!!..
بندر : إن شــاء اللهـ بتكون بخـير..
خالد : ايش فيهـا ؟!..الأشعه بندر تكلم ...
بندر : نزيف بدمــــــاغ وكــسر بالجمجمهـ..
خالد بهمس : نزيف ..وكسر ..
جلس على الكرسي : ليش شالسبب ؟؟!!..
بندر : للحين ماعرفنـا أدعي لهـا ..
شهـد : أريج أدخلــي شوفـي طمنيني اللهـ يخليك ..
خالد : وين عبد العزيز من ساعهـ قال بيدخـل ولا طلع ؟!.
شهد : اريج أدخلـي ..
أريج: أنا ممرضه طبيب أطفال مو مساعده جراح مشعل معاهـ المساعدة حقتوا ..
حصه : يابنتي مو صاير شئ دخلي وطمنينـا ..
أريج : طـيـب..(وراحت تلبس اللبس وتعمل التعقيم)
رن جوال خالد كان ابــــوهـ ..
خالد : اللحين أيش اقولهـ الله يستر أخاف يرتفع عليه السكر..
بندر : شوف أنت كلمهـ بعدين أنـا أكلمهـ وأقولهـ أنك تعبان وبالمستشفى ..
خالد : هلااا يبهـ ..
أبو خالد : هلااا وينـــك ؟! من طلعتك الصبح ..
خالد : فيه يبه لا تخاف خذ بندر يبيكـ ..
بندر : سلام ..
أبو خالد : ياهلاا عليك السلام كيفك بندر ؟!.
بندر : بخير عساكـ بخيـر ؟!.
ابو خالد : الحمد لله بخير..
بندر : هذا أنت كلمت خالد وبخير إذا تبي تعال عندنـا المستشفى ..
أبو خالد : خير ايش صـاير ؟!.
بندر : لا بــس خالد طاح ورجلهـ تعورت وحنا بالمستشفى ..
أبو خالد : صار لهـ شئ ؟!.
بندر : لالا تطمن هو بخــير..
أبو خالد : اللحين جايكم ..
بندر : ترا بمستشفى ابو محمد مو بالمستشفى اللي موظف فيهـا ..
أبـو خالد : خلاااص اللحين جايكم ..
بندر قفل وأعطي الجوال خالد : هذا وهو مكلمك وعارف أنك بخير أجل لو دري..
خالد : لو ماقلنـا له أحسن..
بندر: ماينفع هو أبوهـا وكذا ولاكذا راح يعرف ..
خرجت أريـــج من الغرفـــــــــــــــــه خالد وقف : هاه بشري ..
أريج : مشعل يوم شافني بدخل هو وعبد العزيز منعونـــي ..
شهد تبكي: ليش؟!.
اريج : ماعرف..
خالد : طب عبد العزيز ليه ماطلع ..
أريج : سئلت المرضه قالت أنو مشعل قبل العمليهـ سحب دم عشان غزل نزفت كـثــير وخايفين عليه يدووخ او يصير شئ ..
خالد : ايش هالأسلوب أنـا وغزل فصيلتنـا وحدهـ ليه ماقال لي ..
شهد تبكي : يااارب يااارب لا تحرمني منهـا..
























بــــيت ابو سلطــــــــــــان ..
العنود : لو خليتيني أروح مو أحسن ..
نورهـ : كيف تروحين وأنتٍ ماصحيتي غير بعد ماراحت بساعتين ..
العنود : عادي الحقهـا ..
نورهـ : حشى مافي شئ صعب عندك ..
العنود : طب طفش شهد وغزل واكيد عبيروهـ جات واريج اكيد فلوهـا وأنـا هنـا..
نورهـ : خليني أتصل عليهـا تأخرت صا لهـا فوق 6 ساعات ..
العنود : أي أحسن تستاهل من العصر هنـاك الساعه 10
نورهـ تتصل على شهد ..
شهد تبكي : هلااا يمهـ..
نورهـ بخوف : شهد أيش فيك ؟!.
حصه أخذت الجوال من شهد : هلااا نورهـ لا تخافين ..
نورهـ : حصه شهد ايش فيهـا ؟!.
حصه : يابنت الحلال لا تخافين بس غزل تعبانهـ شوي ..
نورهـ خافت : غزل أيش فيهـا ؟؟!!..
حصه : لا تخافين ..
نورهـ : انـا اللحين جايتكم ..
حصه : تعبين نفسك ان شاء الله بخير..
نورهـ : طب عطيني أكلمهـا ..
حصه : امم هي بالعمليات ..
نورهـ برعـــب :عمليات ليه ايش صار؟!..
حصه : لا تخافين بسيطه إن شاء اللهـ..
نورهـ : انا جايه اللحين مع السلامهـ..
حصه : مع السلامهـ..
بندر يتنهد ويلف على خالد : مالهـ داعي كلهم يجون ..
خالد اللى طول وهو ينتظر وخايف على غـــزل ::.................



























بعــــــــــد مرور 4 ســــاعـــــــــــــــات ..
كانـوا كلهم جالسين عند الباب ماحد راضي يتحرك خالد من يوم مادخلت غرفة العمليات وهو واقف اللي جلسهـا ربع ساعه بس..
نورهـ جلست تصلي وتـــدعــــــي..
بندر يدعي لهـــا..
حصه خايفه عليهـا وتحاول تهدي بشهد ونوره واريج ..
خالد : شنو ذا ماصارت عمليه 9 ساعات وأحنـا على اعصابنـا..
بندر : مرات العمليات تحتاج 11 ساعه أدعي انها تنجح وذا اهم شئ ..
شهد : عبد العزيز ادخــــــل..
عبد العزيز : مافي أحد راضيلي كلهم معصبين عمي ومشعل أشوا اللي قدرت أجلس ساعه جواا عشام مشعل خفنا يدوخ ..
خالد : طب هي كيفهـا يوم دخلت ؟!.
عبد العزيز : خالد الف مرهـ سألتني أدعي أنهـا تنجح ..
أبو خالد وقــف : انا ماراح أستحمل اكثر ياتدخل يانا ادخل..
عبد العزيز : خلاااص أنـا بدخـــل..

















بهذي اللحظهـ خرج مــشعــل وهو تعبان مو قادر يتكلم أو يتحرك يدوب يمشي باين عليهـ التعب 9 ساعات واقف ولا شرب شئ وعلى أعصابهـ والعمليهـ مرهـ صعبهـ يحاول يتحكم بنفسه ويتعامل على انهـاامريضه عاديه مو قادر كل مايتذكر انهـا الغزل ..
خالد راح له وحط يدهـ على كتفه بلهفه : بـــــــشر..
مشعل وصوتوا يدوب يطلع : تـــستاهلون سلامتهـا .العمليه نجحت ..
الكل حمـــد ربهـ ..
خالد سجد شكر لربـــهـ..
شهد تحمد ربهـا ودموعهـا تـــنزل..
خالد : طب وينهـا ؟!.
مشعل : اللحين بيطلعونهـا العنــايه ..
خالد : ليش ؟!.
بندر : خالد شنو ليش لازم عشان نطمن عليهـا ..
مشعل : اللحين اللى أهم من العمليهـ تعدي الـ 24 ساعه على خـيـر..
مشعل مشي بيروح لمكتبه ومعــهـ خالد ..
دخلــوا المكـــتب ..
خالد : مشعل أحلف أنهـا بخـيـر..
مشعل وهو يفصخ الكمامهـ ويطلعهـا من رقبته ويفصخ الطاقيه اللي يلبسوهـا حقت العمليات : خالد مااكذب عليك حالتهـا خطيرهـ العمليه نجحت بس ادعي أنهـا تعدي الـ 24 ساعه هي أهم شئ ..
خالد : وين عمـــي ؟!.
مشعل : يوم شافني خلصت العمليه جبرني أطلع وهو يشرف لغاية ماتدخل العنايه ..
خالد : بشوفهـا ..
مشعل وهو لسى لابس لبــس العمليات البنطلون الأخظر والبلوزهـ الخظراء : يلااا ماراح نقدر نشوفهـا غير من ورا الزجاج ..
طلع فـــوق شاف أبــو محمد يطمن فهـــد ..
وشهد واقـــفهـ عند الزجـــاج تدعـــي لهـا ..
خالد قرب من الزجــــاج شاف كيـــف ملفوف على راصهـا شاش وبخشمهـا الأســلاك ..وموصلهـ فيهـا الأجهـزهـ.. :: ربي يشفيك يادلوعتي ربي مايحسسك بـ الألــــم ..ربي مايحرمني منك..


أبو محمد : شربت شئ أكلت شئ ؟!.
مشعل : أيهـ ..
أبو خالد : خير فيك شئ ياولدي ؟!.
أبو محمد : قبل مايسوي العمليهـ خلاهم يسحبون منوا 3 أكياس دم لأن غزل نزفت كثــير واللي تنسحب منوا نص الكميه هذي لازم يرتاح على الأقل ساعتين ويشرب عصير يفيدهـ والأخ سحبوا من الدم قام ويسوي..العمليه على وقفه وحده 9 ساعات..
أبو خالد : ليه تسوي بنفسك كذا ياولدي ؟!.
مشعل : مافيا شئ ياعمي هذا انـا قدامك ..
خالد لف عن الزجاج : بس تراهـ ماشرب ولا أكل شئ حتى ماء ماشرب..
أبو محمد بحدهـ : مشعل أيش فيك أيش صار لك اليوم ساعه تعند وأنـا اللي بسوي العمليهـ واللحين تسوي بنفسك كذا..
مشعل يقرب ويبوس راص عمهـ : أعذرني قبل العمليه كنــت معــصــب ..
أبو محمد : معذور ياولدي ..
أبو محمد : يلااا خلااااص مالهـا داعي جلستكم هنـــا..
شهد : لا بجلس معهـا..
خالد : تجلسين شتسوين؟!..
شهد : مابي بجلس الله يخليكم ..
مشعل : شهد روحي على البيت يلااا مــع امـــي الساعه قريب الـ 2 روحي وإّذا صحيتي تعالي..
شهد نزلت دمعه من عينهـا : تظن بيجيني نوم ؟!.
أبومحمد : لو مايجيك أرتاااحي جلستكم هنـا مالهـا داعـــي..يلاااا..
نورهـ : طب روحوا أنتــوا وأنـا أظل هنــــا..
أبو محمد يبتسم : اللحين نقول خالد وشهد اللى بيعاندون تجيين أنتٍ يام سلطان الله يهداك روحي ارتاحي وبكرا ان شاء الله تعالي ..
أبــو خالد رجع البيت وخالد وصـــل خالتــوا نورهـ وشهد












أمــــــــــــا أبو محمد كان بيوصي الممرضات على غــزل وبيتأكد من كم شئ وبيروح هو وأريج ..
عبد العزيز : أريج ..
أريج وهي ماشيه ((أمشي عادي مايوقفني صوته أمشي ))حست فيه يمسكهـا ..
عبد العزيز : أنـا أكلمك ..
أريج بحدهـ : نـعم ؟!.
عبد العزيز : ممكن نتــكلم ؟!.
أريج : مابيننـا كلام..
عبد العزيز : أيش قصدك ؟!.
أريج : لو سمحت أتركنـي..
عبد العزيز بسخريهـ : لو سمحت أريج أيش صاير لك ؟!.
أريج نزلت دموعهـا : أتركنـــي..
عبد العزيز : بترك اللحين بس لنـا كلام ..
أريج وهي تبعد : مابينـنـا أي كلام ..




الساعه 5 ونــــص الفجـــر..
الكل راح بيتهـ وهو عندهـا يتأملهـا أيـــش..اللى صار ؟!.شنو اللي سوا فيهـا كذا..معقول مثل المرهـ اللى فاتت تحاول تبعدهـ عنهـا ..معقول يجرم فيهـا لدرجة ذي بس أصحى بس أطمن عليك وعد مني ماخلي فيه عظم سليم ..خرج من عندهـا شاف خالد ..
مشعل : مارحت ؟!.
خالد : الا رحت وصلتهم وغيرت ملابسي وصليت بالمسجد وجيت ..وأنتِ؟!.
مشعل : رحت صليت ورجعت ..
خالد : ماصحت ..
مشعل : يمكن على الصباح تصحى توهـا طالعه من العمليه ماصــار لهـا 4 ساعات..
خالد : روح ارتـــاح ياخوك أنت تعبت بالعمليهـ وماكلت شئ ولا شربت شئ..
مشعل باستهزاء : شكلهـ اللى يحيني المهم تكون بخيـر ..اللى يشوفك يقول أنت أرتحت ..
خالد : المهم غزل تصحى وأكلمهـا هي راحتـي..











الــــــــــســــــــــــــــــــــــــــــــــــا عــــــــــــــــــــــــــه 11 ونــص الصباح ..
أبو محمد خرج من العنايه وهو مضايق : ...............
خالد وقف : ها عمي بــِشــر صحت ..
أبو محمد هز راسه بـ لا (وبحزن) : دخلت بغيبوبه..
خالد انصدم : غيبوبه ؟!..يعني ممكن تقعـد شهور وسنين
أبو محمد وهو مضايق على حال بنت أخوهـ : توكــل على ربك ..
مشعل اللي ماخرج من العنايه بنفسه : ليه يالغزل ليه أبيك أقوى من كذا متعود عليك قويه ..((قرب منهـا يتأملهـا وده يمسع أي كلمهـ منهـا همس مافي غير صوت الأجهـزهـ))مسك يدهـا وضغط عليهـا ..صدقيني بأخذ لك حقك منوا(ضغط أقوى لدرجه ممكن يكسرهـا من قهروا))والله ياغزل ليصير فيه شئ مابعمروا شافوا..












خرج من الغرفـــه كأنوا أعصار دخل مكتبوا رمي روبه وأخذ أغراضهـ وخرج ..
شافه خالد : مشعل وين رايح ؟!.
مشعل بعصبيه : شوي وراجـع ..
خالد مسكه : وين ؟!.
مشعل وهو يبعدهـ : باخذ بحقهـا من الخسيس ..
خالد يلحقه : حق شنو ؟!.مشعل ..
بس مشعل كان أســـرع من كلمات خالد خرج للمواقف وركب سيارتهـ ..
خالد اللي بيفهم حاول يلحقه بس سياره مشعل خرجت من المواقف قبل خالد مايوصل لسيارتهـ ..













دخـل خالد المستشفى ورجع عــند غـــزل لبس لبـــس العنــايه ..عشان مايضرهـا ..
مـــافــي غير صوت الجــهــاز مي حاسهـ بشئ حولهـا ..
خالد قرب منهـا ..مسك يدهـا بخوف خايف يضرهـا :.عمر الـخـالـد كلميني الغزال الحـر واحشتـني قومي ياغزل ماتحمل أشوفك كذا..وين الغزل اللى تضحك وين الغزل اللي نظرة عيونها تسعدنـي..وين اللى انـا وياهـا كنا لبعض كل شئ الأم والأخ والأخت ..قومي وأسوي لك كل اللي تبين..
شافها مو حاسهـ فيه حاس نفسه ماراح يقدر يمسك نفسه ودموعه بطرف عينه قام وطلع ..


























بيت أحمد ..
حسناء تبكي : تقول مره وماتعيدهـا ليه ياحمد تضيع نفسك ليه تسوي بنفسك كذا ..
كان بصالهـ طايح ونايم مو حاس بشئ طلبت من سهايدي وتينا بس تينا امتنعت وخافت وطلبت تروح بيت فهـد ..يساعدونهـا وحاولوا يدخلونه الغرفه عشان جدتهـا ماتشوفه ومنظروا بصاله غلط ..
دخلت حسناء عليــــه لقيته صاحــي وأخذ شاور ..
حسناء تمسح دموعهـا : صحيت ؟!.
أحمد يذكر أن فيه شئ صار بس أيش هو مايعرف : ايه ..
حسناء مي عارفه شتقول اللى سواه أحمد فوق أنو يتكلم فيه شئ مايغتفر نزلت دموعهـا وهي تشوف أخوهـا بهذا الحال..:.............
أحمد رفع نظره لهـا وهو على السريــر : أيش فيك ؟!.
حسناء :.أحمد وبعدين معك والله حرام عليك اللي تسويه بنت الناااس لو جدتي عرفت ايش بيكون وجهك قدامهـا احمد انا ماعاد أٌقدر اسكت عليك انا بعلم أمي وابوي..انت تدري هي عايشه ميـــته ..
أحمد يحسب قصدهـا أنوا شرب : حسنـــاء مالك شــغـــل فـيا ..أنـا حـر..
حسناء : حر تضرب بنت النااااس أنت تظمن هي عايشه البنت شالوهـا جثــه ..
أحمد اللى يحسب أنو منظر غزل اللي يتذكروا حلم أو يتهيأ لهـ مايفتكر زين : وينها مو تحت معكم ؟!.
حسناء بسخريـــه : هه تحت معنـا ؟!.أنت ماتذكر أيش سويت فيهـا ..
أحمد اللى توه صاحي اخذ شاور وجلس يفكر بغزل وكيف بيتعامل معهـا بعد ماعرف أنهـا تحب مشعل وهو اللى يوم شاف الأغراض فضل يطلع من البيت ولا يتكلم معهـا راح يبي يشرب يبي ينـــسى بس ماحس بنفسه وهو راجع وضاربهـا ..:غزل ويــن ؟!.
حسناء : ماعرف جات الأسعاف واخذتهـا وماقدرت اتصل مالي وجه من سوات أخوي ..
أحمد قام من على الســريــر : أنـا رايــح لهـا ..
حسناء : احمد وين رايح احمد حالك ماينسكت عليهـ ..
أحمد وهو ياخذ اغراضه من على التسريحه : مالك شغل فيني ولا تدخلين خليك بدراستك وحالك ..

























خرج أحمد من البــيت الا كان مشــعل توهـ واصـــل ..
أحمد بسخريه وهو واقف على باب البيت الخارجي : هه جاء العاشــق..
مشعل اللي نزل وصفق باب السيارهـ وراهـ ومسك أحمد من من قميصه وحطه على الجدر : أيــا حقـير ياحيــــــــــــــــــوان ..
أحمد يدفــه : أطلع بــــــــــــــــرا بــــــــــــرا البيت ..
مشعل يتنهد بعصبيه : طالع بس لي حق وباخذهـ ..
أحمد يرفع حاجبه : ايش الحق ؟!.
مشعل ضربــــوا كف على وجهه : هذا عن تجرأءك وضربك لهـا ..
أحمد اللى أنذهل عمر مافي أحد تجراء وضربهـ كف : يالحقيــر أنـا تضربني ((رجع عليه بيضربه بس مشعل كان بركان ثـاير كان من العصبيه ممكن يفتت أي شئ قدامهـ ولا مشعل مو بطل خارق يضرب ولا ينضرب بدليل المره اللي فاتت أحمد قدر يضرب مشعل يوم ضربوا ))
مشعل اللي رجع عليهـ وضربوا كف ثانـــي :: أنت حــــــــــــقــــــــيــــر خايـــــــــــس عارف أنت تكلم مين وتتعامل مين ؟!..
مشعل رفعــوا على الجدر :: حذرتـــك قــبل وقلت لك مـــوتــــك على يدي بس الظاهر أنك ماينفع معك ..
بعدوا عن الجدر ورجع صقعوا فـيه :: جس بـ الألـــم اللى حست فيه حس ..
أحمد اللى نــــزف دم من راصه الصقعه قويه مره ومن قوة رجل : ا..ايش ترجي مني وانا اشوفهـا خاينه ؟!.
مشعل اللي بعدوا عن الجدر وهو ماسكوا من يايقة القميص ورجع صقعوا : تخـــســـي غـــزل أشرف منـــك ..
أحمد خلااااص الألم اللي يحس فيه خلاااه يدوخ مشعل رمــاهـ على الأرض وصار يضرب فيهـ على بطنوا وراصوا واحمد مايصدر أي مقاومــهـ ..










في بيت أحمد ..
الجده : حسناء حسناء ..
حسناء تنزل من فوق : هلا جده ؟؟!!..
الجده : شوفي أيش الصوت هــذا ؟!.أيش فيه برااا ..
حسناء : مااسمع شئ كنت اخذ شاور..
الجده : خلي السواق يشوف أيش فيه ؟!.
حسناء : أنـا رسلت السواق يجيب لي أغراض وماني سامعه شئ ..
الجده : قبل شوي كان فيه أصوات عاليه ..
حسناء : خلاااص راحت لا تشيلين هم ..
الجده : وين أخوك ؟!.
حسناء : هاه طلع هو وغـــزل ..
الجده : غريب بالعاده يمر علي ..
حسناء : امم كانوا مستعجلين وأنتٍ كنتي تصلين..
الجده : الله يسعدهم ..











في المــــستــــشفـــى ..
بندر جاء وسئل عن مشعل وخالد قال له على الموقف اللي صار فبندر غلط وقال أكيد راح لأحمد ..
خالد : يعني اللي بغزل بسبب أحمد ؟!.
بندر : للأسف أيه ..
خالد قام معصب : والله لوريهـ أبن الكلب ..
بندر يمسكه وهو ماشي : خالد على وين الثاني أكيد ماقصر ..
خالد وهو يسرع بيروح لسيارتهـ : والله ماخلي فيه عرق ينبض ..
بندر بعصبيه : خــالد مو بطريقه ذي تنحـل الأمور ..
خالد : أنـا عندي كذا اتركني ..
بندر وهو يسرع بيلحقه :.خــــــــــــــالــــــــد ..
خالد اللي ركب سيارتهـ وبندر بسرعه ركب جمبه يمكن يلحق شوي على الرجال ..
..









بـــسـيارة خالد ..
بندر : عشنـا وشفنـا بروح مع واحد عشان يتضارب ..
خالد بصرخه : أنت عارف الحقير ذا أيش مسوي ؟؟!!..عارف ضارب منوا ؟؟!!!..عارف يعني شنو واحد حشره يضرب الغـــزل ..
بندر بأسف : هذا أنتوا ياعيال فهد أخذكم الغرور مالكم شغـــل ماتدخلون ..
خالد بصوت عالي : أي غرور اللي تقوله بأي حق يضربهـا ..
بندر بحزم : خـــــــالــــــــــــد ..
خالد ضرب على الأسكان بكف يدهـ بقوهـ ومشي بسيارهـ ..




















عـــــــــنــــــد مشعل اللي حس نفسوا يضرب ((امم عارفين حقت البوكسنق) مالي أي قوه أو اعتراض تعب وهو يضرب فيه طلع فيه كل القهر اللي يحسوا وهو خارج شاف خالد يوقف ونزل هو وبنــدر..
مشعل حمد ربهـ أنه مقفل الباب بعدين مين يفتح لهـ .وخالد ياخذ بحقهـ ..
بندر بعصبيه : عساك أخذت بحقك استاذ مشعل بطريقتك الهمجيه ؟!.
خالد غمز لمشعل ومشعل فهمـوا ..
مشعل : مو راضي يتفاهم معـــي يقول يابوهـا ياأخوهـا ..
بندر مو مستوعب : يعني أنت مشعـــــــــل جاي تتفاهم بحوار مو باليـــد ؟!.
مشعل مو فايق لمزحه : أيهـ ..
خالد اللى فاهم مشعل : أنـا داخــل لهـ ..
مشعل وهو يفتح باب سيارتهـ أخذ قاروره المويه حقتوا ورماهـا على خالد ..خذ تراهـ ينشف الريق..خالد مسكهـا مو فاهم الهرجه ..
مشعل :.يلااا بندر خلي خالد يتفاهم معـاهـ أمش معـي ..
بندر بتأكيد . : خالد تتفاهم بـــس ..
خالد : بس بتفاهم معـهـ ..
ركب بندر مع مشــعل..ومشعل سوى أنــو وهو بيركب نسي : يوووهـ خالد خـذا نسيت ..
قرب من خالد وهو خلاااص بيدخل البيت ..
خالد اللى عصب : أيش تبي ؟!.
مشعل بهمس وهو مسوي أنه يمد لهـ بطاقه من المحفظه : لا تضربه على راصهـ فيه كسرين لو جاتوا ظربه على راصه مات ..
خالد : خله الله لا يردهـ..
مشعل : أمين بس لا تورط نفسك فيهـ غزل بإّذن الواحد الأحد بتقوم خذ حقك من جسمه كلهـ بس راصهـ لا تقرب لهـ ..
خالد : أوك..
مشعل رجــع لسيارتهـ ومشي هو وبنــدر ..
خالد اللي دخـــل وشاف أحمد كيف منتهي جثه على الأرض مو حاس بشئ كفـــو واللهـ يامشعل مو عارف أيش أسوي فيه أبي أحد يحاول يدافع مو جثه على الأرض ماتصدر أي مقاومهـ قرب منهـ وارتخي عليهـ فهم ليش مشعل اعطاه قارورة المويه كب مويه على وجهه واحمد اصدر صوت خافت يتألم ..خالد ابتسم ..لالا فيك عرق ينبض ..
خالد : أحمدطالع فيني أحمـــد ..
أحمد يفتح عيونه ويقفلهـا :............
خالد تــفل عليهـ (بصق):.والله أنك منت رجال وغلط يوم عطيتك أختي ..
ظربوا على بطنوا ظربوا كفوف بس مو حاس نفسوا ظرب الرجال منتهي ..
جاء شايل أغراض : أنت أيشي سوي ؟؟!!!.بابا أحمد ..
خالد اللي وقف ورفع حاجبه : خير ؟!.
السواق : أنـا في علم شرطه (ويمسكهـ)
خالد ظربوا بكس على وجهـ : تصدق كان نفسي أضرب أحد واالله يكرم خلقه الزباله اللي على الأرض ماتقاوم لقيتك أنت ..
طاااح فــيهـ ظرب وخلاه جثه جمب أحمد وخرج ..















بـــــيـــــــــــــت أبــــــــــو محــمــــــــــــــد ..
عبـيـر : متى ؟!.ليه ماقلتوا لي ؟!.
أريج : أحنـا فضينـا أدعيلهـا حالتهـا خطيرهـ ..
عبير : من أيش ؟؟!!شاللي صـار ؟!.
أريج : أحمد ظربهـا..
عبير : الله لا يبارك فيهـ ..قومي نروح لهـا..
أريج : أمي قالت بعد المغرب كلنـا بنروح لهـا..
عبير : ماحد عرف ؟!.
أريج : لا حتى خالتي هدى وهبه ومحمد ماعرفوا ..
عبير : ربي يشفيهـا ..
أريج : أمين ..















فـــي بــــــيــــت أبو سلطــان ..
نورهـ : يابنتي لا تبكين أدعــي لهـا ..
شهد تبكي: م..م..ممشعل ..ي.يقول غزل بغيبوبهـ ..
نورهـ : لا إله الا الله لا حول ولا قوه إلا باللهـ..
شهد : يمه تكفين قومي نــروح لهـا ..
نوره : قومي ألبـــسي ..
شهد قامت راحت غرفتهـا تلبس ..









في المــــــــــــستـــــشفـــى ..
مشعل : لازم نتظلقهـا منوا ؟!.
خالد : والله لو تموت تبيه ماترجع لهـ ..
مشعل ابتسم : من هناحيه غزل ماتبيه .
خالد : شيعرفك ؟!.
مشعل : أدري أنـا بكلم عمـــي ..
خالد : تكلموا بشنو ؟!.
مشعل : ياخوك أنت تعرف من زمـــان أنــي أبي الغــزل ..
خالد بحزن : أدري بس بعد اللي صار معك وانخطبت وافقت ظنيت الموضوع أنتهي..
مشعل : ياليته حبهـا ينتهي من قلبي بس شسوي غزل حبها مو بس بقلبي غزل حبهـا يسري بدمي ..
خالد : بس مو وقــتـــهـ تكلم أبوي اللحين أساساً أخاف يرفض تطلق أنت عارف الطلاق عندنا بالعايله




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:24 AM   #45


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ43















في المــــــــــــستـــــشفـــى ..
مشعل : لازم نطلقهـا منوا ؟!.
خالد : والله لو تموت تبيه ماترجع لهـ ..
مشعل ابتسم : من هناحيه غزل ماتبيه .
خالد : شيعرفك ؟!.
مشعل : أدري أنـا بكلم عمـــي ..
خالد : تكلموا بشنو ؟!.
مشعل : ياخوك أنت تعرف من زمـــان أنــي أبي الغــزل ..
خالد بحزن : أدري بس بعد اللي صار معك وانخطبت وافقت ظنيت الموضوع أنتهي..
مشعل : ياليته حبهـا ينتهي من قلبي بس شسوي غزل حبها مو بس بقلبي غزل حبهـا يسري بدمي ..
خالد : بس مو وقــتـــهـ تكلم أبوي اللحين أساساً أخاف يرفض تطلق أنت عارف الطلاق عندنا بالعايله
مشعل بعصبيه : بس لــو عــرف مستحيل يرفض هذي مو أول مرهـ لأحمد ..
خالد باستغراب :: كيف مو أول مـــرهـ ؟!.
مشعل : المرهـ اللي قبل يوم غزل دخلت المستشفى قبل أكثر من 15 يـــوم كانت بسبب أحمد ..
خالد بصدمه : كيف عرفت ؟!.
مشعل : غزل يوم ظربهـا أحمد أتصلت على شهد وكنت أنـا موجود يوم جمعتنا وقالت لي وغزل قايلهـ لشهد لا تقولي لخالد خافت عليك بس شهد قالت لي ورحت أنـا وهي ولقيتهـا ..
خالد : كمل ..
مشعل أحتـار يقول لخالد عن كل شئ وكيف لقــى غزل مظروبه ومنظرهـا بغرفة النوم وأن أحمد مالمسهـا أو يسكت لأنوا هذا شي يعتبره خـاص يهمه هو وبس وخالد مال حق يعرف أنهـا بكــر وبنت بنوت..
خالد : مشعل ايش فيك كمل ؟!.
مشعل : بس لقيتهـا مظروبهـ وأحمد سكران ؟!.
خالد بصدمهـ : سكران ؟؟!!..
مشعل : أيهـ ..
خالد : وليه ماقلت لي ليه سكت ؟!.كيف تخبي عني شئ زيي كذاـ ؟!.انـا كنت شاك وقابلت أحمد برا وبعرف بس ماجاب لي سيرهـ قال خلاااافات عاديهـ كأي زوجين مبتدين حياتهم ..
مشعل بعصبيه : كذاب بعينهـ وأساسا لازم تطلق هذا يشرب ومو عارف يصونهـا ..
خالد : أنـا اليوم لازم أكلم أبــــوي ..








































يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم جـــــــديـــــــــــــــــد ..
أحمد اللي السواق كانت حالتهـ أحسن من أحمد قدر يقوم ويدق الباب على حسناء والجده وطلبوا أسعاف
طلع أحمد عنــدوا كسرين في الجمجمــهـ وكسر بيدوا ..وشــعــر برجل..أمـا السواق اللي كانت كدمـات وكسر باليد ..
خالد اللي قال لـ أبوهـ وعمـهـ عن أحمد وش سواا فـيهـ ..وكلم أبوه عن طلاق غزل ..وابوه عصب وقال أنو بيطلقهـا وكلم أبو أحمد وقلهـ أنوا هو بيجي خلال يومين وكلم أحمد مايشتكي على مشعل أو خالد..
هدى وعمهم أبو عبد العزيز اللي عرف بالخبر وكلهم جوه وزاروا غـــزل ..
خالد : أيش معني أحمد مادخل بغيبوبه؟!.
أبو محمد : لأن أحمد مقاومتهـ أقوى غزل خايفــهـ ..
شهد : بدخــل عندهـا عمي اللهـ يخليك ..
ابو محمد : بعد مايطلع مشعـل من عندهـا دخلي يمكن تحس فيك وتستجيب..












































عـــنـــــــــــد غــــــــــــــــــــــــــــزل
مشعـل جالس على كرسي جمب السرير صار لهـ ربع ساعه يتأملهـا تـــنــهد بصوت باين عليه الضيق : تصدقين مو مستوعب ولا قــادر أصدق كل بعد دقيقه أقول اللحين بتتكلمين اللحين بتردين علــي ..أعــرفك قــويهـ مايهزك شئ ..مغرورهـ ..وريني قوتك أصحي أهون عليك تــتركيني وأنـا أحبك أيه أحبك وقلبي ماينبض غير حب لك ..أدري جرحتك وأدرى خليتك تنهارين وتبكين بس ماعرفتي شاللي صار فيني عشان تحكمين وصدقيني عقابك لي كان أقوى أصحى وعاتبيني عندك أنـا سوي فيني اللي تبين مستعد أتحمل بس أشوفك بخيــر..أنتِ قويه صح ؟!.بتقاومين ..وتتشافيـن صح..وتدخلين الجامعه ..وتتخرجين ..
(حس أنـــه يكلم نــفسه ومافي منها أي رد) بصوت أعلي بأنفعال ..::..عارف أنك سامعتني ردي علــي بأي شئ عارف أنك حاسهـ فيــــا ردي علــي لو بحـــرف لا تعذبــيــني ..
مشعل : صدقيني الحيوان الخايس أحمد أنتــهي من حياتك ..ولا عاد له وجود ..ردي ادري حاسه في وسامعتني ..
























ماسمع غير صوت الـجــهــــاز يطوط يعلن عـن


















توقف قلبــهـا ..

























مشعل اللـي فـــز من مكـــانـــه مــصدوم وقف بــســـرعه وضغط الزر..
بمــا أنو عنايه فالممرضات يكونوا موجودين بمجرد ماتضغطي على الزر يكونوا موجودين ..
مشعل بعصبيه : بسرعه جهاز الصدمات الكهربائـيه..
بـعــد الـغطـــاء عنهـــا..وشـــق الروب اللي لا بــســـتوا ..أخذ الجـهـاز بعد ماحطوا لهـا الجـل وحطوا على صدرهـا ..
انــتـــفض جسم غزل من الســريـــر ورجع كجثــه على السريــــر مشعل يرفع راصهـ للجهـاز نفس الشئ وقفت نبضات قلبهـا ..





























خالد وشهـد اللى كانــوا واقفين بـــرا..
خالد كان شايف الجهـاز موقف وفاهم بس مو شايف غزل لأن حولهـا الممرضات ومشعل جمبهـا ومو قـادر يدخــل ..ولا قادر يروح بلحظه خالد الرجل اللي يعرف يتصرف ماعرف أيش يسوي ..
شهد اللى واقـــــفه صدمــــه ماتت!!..مانزلت دمعــه من عينهـا ..واقفه ومصدومـه ومالهـا أي تعبـيــر..او أي ردة فــعــل..













رجع وكــرر مرهـ ثانيه حطــوا عليهـا ..أنتفض جـسمهـــا من على الســريـــر ..






















بـس ..


























بــس..




























رجعت نبضــات قلبهـا ..
مشعل ابتسم بهمس : الحمد للهـ الحمد للهـ والشكر لك يارب الحمد لله ..
حط الجـهـاز ..
طلب من الممرضه تجيب لهـا ملابــس ..بدل اللي شققهـا وطلب من الممرضه الثانيــه تحط لهـا الأوكسجين ..
لمى خــرجوا الممرضــات ..
مشعل جلس جمبهـا على السريــر ..
حط كف يدهـا على فخذوا ويدوا الثانيه عليهـ يتأمل وجهـهـا : معقول بلحظه كنت بفقدك ..
حط الشرشف عليهـا ..
::مــــــــــابــيك تخافين أنــا مــعــك ولا راح أترك مهمــا حصـل وهذا وعــد منــي وأوعدك بعد ماراح أسوي شئ يزعلك ..قومي لخاطري ..غزل أنتٍ قويـــه واللي صــار لازم تعدينوا ...(ابتسم)
تدرين أن خــالد جالس يشوفنــا من الشباك ..قومي طالعيهـ عشان تخجلين منــهـ ..
دخلت الممرضهـ حطت لهـا الجهــاز على وجهـهـا ..ومشعل خرج لخالد وشهـد ..
































مشعل يقرب من خالد اللي عيونوا معلقهـ على غـزل : أحمد ربــــك وأشكــرهـ ..
خالد بهمس : عايشــه ؟!..
مشعل يبتسم ويحظنوا : عايشه ياخوي ..
خالد يحظن مشعل بقوهـ : عشـــر ذبايح تنذبح وتتوزع للهـ..
مشعل يبتسم : ومني الضعف إذا صحت ..
شهد اللى تعلقت نظراتهـا فيهم وعيونهـا كلهـا دموع : ي..ي..ي..يـع..نـي..غـ.زل..عايش..ه..
مشعل :.أي..
شهد طاحت مغمي عليهـا..
مشعل وخالد تقدموا لهـا مشعل اللي شالهـا ودخلهـا غـــرفــــه صغيرهـ جمب العنــايهـ
مشعل عطاهـا أبــــرهـ كان ضغطهـا نــازل ..
خالد وهو واقف جمبهـا : أيش فيهـا ؟!.
مشعل وهو يرمي الأبرهـ : ضغطهـا نازل..اللحين تصحى عدت على خيـر..







































عنـــــــــــــــــد لجين الـــــبـــنــــــــــــــــدر ..
بندر اللى مسك لجين الحالهـ من يومين المفروض يكون شايف وين وصلت وكيف تعامل لجين وطريقة علاجهـا ..بس مع غزل مــاقــدر وأنشغل ..
..طلب لجين تجيهـ ومعاهـا ملف الحالهـ ..
سمـر: يعني أكيد طالبك بيتزوجك ..
لجين اللى فتحت عيونهـا : ..............
سمـر : ههههههههههههههه أمزح امزح ..
لجين : مو وقت مزحك ايش يباا؟!...
سمر : لجين ترا اللي يباه بيدك ..
لجين تعطيهـا الملف : خلاااص أنتٍ أعطيه الملف..
سمر تغمز لهـا : وأتزوجه بعد ..
لجين تاخذ الملف وتظربهـا على كتفهـا : هاتي..
سمر : غرتي ؟!..
لجين بأنكار : أنـا لا بس دي مسؤليتي وأنـا لازم أسويهـا ..
سمر : طيب يامسؤليتي ..
لجين : طيب ليه بمكتبوا ؟!.
سمر : ههههه يعني يقابلك وين بالعمليات ولا الأشعه ترا ..بيقابلك بالعيادهـ ـوالممرضه موجودهـ..
لجين : طيب ليه مو كل الطالبات موجودات ؟!.
سمر : تبي تنفضحي قدامهم لا والله أنـا عن نفسي لو يبي يسألني عن حالهـ أفضل لوحدي أجل أنفضح قدام امه لا إله الا اللهـ ترا الستر زين ..اموت وأنـا محترمه أحسن لي..
لجين : ههههههههههههه وربي أنك تحفه أيش دخل الموت ؟!.
سمر : ترا جوا مو لوحدوا فيه الممرضه وفيه الدكتور سمير وهو يعني كلجنه تختبر صوتك بس ابشرك راسبهـ الصوت عندك منخفض يبغالي أجيب لك بطاريات شكل حقتك مخلصهـ ..
لجين : وايش دخل الصوت ؟!.
سمر : عشان يوم تغنين ماتطلعين نومنــيه من أول أسبوع ويطردونك ستـــار دكتوريـــــــــهـ..
لجين : هههههههههههه يقلك ستار اكاديمي انقلعي لو بجلس معك برسب ..
سمر : بإذن اللهـ..
لجين نظرت فيهـا : ................
سمر:.الأولى على الدفعه..
سلمت لجين ودخلــت شاف بندر والدكتور سمير الملف وتناقشوا مع لجين وسألوهـا كم سؤال وشافوا الحالهـ ..
بس قبل ماتخرج لجين أعتذر لهـا بندر أنو تأخر يومين عن الموعد اللى المفروض يتناقش معهـا ..وقلهـا أنو بسبب غزل ..
لجين اللى انصدمت : متى ؟!.
بندر : من يومين ؟!.
لجين : لا حول ولا قوهـ إلا باللهـ طب وكيفهـا اللحين ؟!.
بندر تنهد : بغيبوبه أدعيلهـا ..
لجين أنصدمت أكثر : ليه ماحد قلي فينهـا ؟!..
بندر اللى ابتسم أول مرهـ لجين تسأل وتتكلم : بمستشفى عمهـا ..
لجين اللى انتبهت للأبتسامه بندر وأنحرجت : شكراً..
بندر : العفوا..
لجين : عن أذنك ..
بندر : أذنك معك ..






















































عـــنـــــــــــــــــــــــــــد شهـــــــــــــــد ..
فتحت عيونهـا وجمبهـا واقف خالد ومشعــل ..
خالد : الحمد لله على سلامتك..
شهد : الله يسلمكـ..
مشعل : ماأكلتي شئ صح ؟!.
شهد : لا ..
مشعل : عشان كذا ..يلاا أنـا بروح دوامــي وبقول لهم يجبيولك من الكافتيريا شئ تاكلينه خالد عندك إياهـا..
خالد : لحظه لحظة بتروح دوامك أنت مصيف وأنت وين ؟!.
مشعل يطالع ساعته ويبتسم : أنـا اللحين يبدا دوامـــي,,
خرج مشعل ..وخالد ألتــفت لشهد : خوفتيني عليك ..
شهد : مو بيدي خفت عليهـا ..
خالد يمسك يدهـا : أبيك قويهـ أبيك مـعي صدقيني اللي صاير لغزل كاسر ظهري لا تخوفيني عليك أنتٍ بعد ..
شهد تبتسم : إن شاء اللهـ..
دخلت لهم الممرضهـ الأكل وخالد قربـــوا من شهد ..::يلااا كلي شوفي كيف نحفانهـ..
خالد اللى كان حاس أنو باليومين هذي أهمل شهد وعارف شهد أيش تعني لهـا غزل وعارف كيف هي صغيرهـ ومتأثرهـ ومحتاجه لأحد يحس فيهـا..
شهد : مابي واللهـ مو مشتهيه ..
خالد : أفــااا هذي يرووح فيهـا رقااب مو مشتهيه خالد قدامك خلودك خوختك ..
شهد تبتسم وعيونهـا كلهـا دموع : خالد بتصحى صح ؟!..
خالد اللي جلس جمبهـا على السريــر : إن شاء اللهـ بتصحى أنتٍ بـس أدعيلهـا ..ويلااا كلي..لخاطري ..
شهد : تاكل معــي..
خالد : أنـا أكلت ..
شهد : تكذب ماكلت ..
خالد : أشوف لسانك طولان ..
شهد تمد بوزهـا : أي تكذب مو باكلهـ ..
خالد أكل لقمهـ من الكرسون وشرب العصير عشان شهد تــاكل يحس مالهـ نفس بـالأكل..



























































بــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــد مـــــرور10 أيــــــــــــــــــام ..
أحمد اللي سوا عمليهـ ويحتاج يجلس بالمستشفـى طلق غزل بس ماكان قـادر يطلع من المستشفى وكــل أبوهـ وقله أنه مالمس غـــــزل والشيخ حكم لغزل بعدهـ بحكم أنهـ صارت خلوهـ بينهم 3 أشهـــر..
أريج وماترد على أتصالات عبد العزيز ولمى كلمهـا أبوهـا قالت له أنهـا تبي تطمن على غزل وتبي ترتاح وهي للحين تعبانهـ ..
عنـــد غــــــــــزل ..
شهـد : غزل أصحــي قومي ماوحشتك ؟!.فين اللى كانت متحمسه وتبي رمضان يجي وتقول لمى يجي رمضان بكون مطلقه ياللهـ شوفي أطلقتي ..ياللهـ غزل تذكرين كل سنه برمضان كيف كنا ننبسط والله ماتخيل رمضان بدونك اللي باقي على رمضان أقل من أسبوع ..مو كل سنه اجننك على لبس العيد ذي السنه مابجننك بس أصحى عشانـــي..والله كلنـا مشتاقين لك ..أيه وعبير وسلطان يهون عليك جالسين 12 يوم من غير مقلب ولا شئ ..غزل والله تعـــبت كلنـا تعبنا يرضيك تعبنـا تكفين قومي عشاني والله واحشتني..
نزلت دموعهـا قامــت وحطت المــصحف جمبهـا وخرجــت من العنــايهـ ..
خرجت من العنـــايه شافت خالد ينتظرهـا أبتسم : مو تفقنـا تقوين؟!.
شهد : لمتى لمتى ياخالد صار لهـا فوق 12 يوم ؟!.
خالد يتنهد : ربك كريــــم ..يلااا نمشي ..
(كان خالد عندهـااا وجلس معهـا يكلمهـا ويقولهـا أيش صار معه كأنهـا تتكلم معه وتسمعه وبعدهـ شهد)
مشعل وهو جـاي : خالد أنت هنـا شهد متى جيتي ؟!.
خالد : من شوي جيت وجبتهـا معي ..الا أنت ايش جايبك هنـا ؟!..
مشعـل : نسيت أني دكتورهـا ..
خالد : قصدي ليه جاي ؟!.فيه شئ ؟!.
مشعل : لا تخاف بس موعــد إبرتهـا عشان مايتخـثـــر الدم ..
خالد : ربي يقومهـــا بسلامهـ ..
الكل : أمين ..















































دخـل مشــعــل عنــدهـــا عطـاهـا الأبــرهـ وجلس على الكرسي جمبهـا:: ماتعبتي ؟!.ماتعبتي من الأدويـــه والنـــوم والأبــــر ..قومي وقولي ماابي أبــر وجلسي تحايلي علـــي ماعطيك وعد ماعطيك بس قومــي مامليتي كلنـا أشتـقـنـا لك ..اممم عارفهـ كلهـا شهرين وشوي ونكون لبعض قومي في عروس تكون بالمستشفى قومي وقولي مايكفي الوقــت (مسك كف يدهـا) تعذبنـا وتغربنـا بس بنهايه بنجتمع أدري ضغطت عليك وقسيت اللحين أنتٍ لـــي نعيش عمرنـا مع بعض بس أصحــي (ضغط علي يدهـا) تطمني أنـا معـك.ولا بتركك ..
دخل عمـه : سلام ..
مشعل وقف : عليكم السلام..
أبو محمد يـشوف الملف :الحمد لله كل شئ تمـام..
مشعل يهز راصهـ : الحمد للهـ على كل حـال..
أبو محمد :.أنـا كل مااضيعك الاقيك هنـا..
مشعل : ماعندي دوام اللحين ..
أبو محمد : كل مااسئل عن موعـد دواهـ أو الأبر يقولون مشعل عطـاهـا..ياولدي أرتــاح غزل أدويتهـا على مدار اليوم أنت متى تــنـــام متى تاكل أرتــــاح ..
مشعل : عمي لا تشــيــل همـي مرتــاح ..































لـــــيلة رمــــــــــــــــــــضــــــــــــــــــــان << رمضان كريم..
بـــــــــــيــــــــــــــــــت أبو محمد ..
حصه : من حقه يفهم ليش تطلبين الطلاااق ..
أريج : مابيهـ خلاااص طريق مسدود ..
حصه : اريج طلاااق مافيهـ لا تحاولين قومي الرجال بالمجلس..
أريج بأنفعـال : ليـه ليــه مافيه شئ ربي محللوا ليه ترفضونهـ ..
حصه بصوت عالي : لأنوا قرار غلــــط قومـــي شوفــي زوجك ..
أريج نزلت دموعهـا : .............
هبه تقرب منهـا : قومي وتفاهمـــوا يمكن رأيك يتغـير ويمكن هو يقتنع لا تحاولين عايلتنـا ماتتغـير..
قامت أريج تمسح دموعهـا بتطلع غرفتهـا تغير لبسهـا وتعدل شكلهـا ..
حصه : أريج مجلس الرجال يــسار مو بدور الثانــي..
هبه : ههههههه روحي لزوجك يابنيتي مالك غـيرهـ والطلاق أنسيه ماعندنـا شئ أسمه طلاااق..
حصه ترمي هبه بالكوشيهـ حقت الكنب : تتريقين هبــوهـ؟!..
هبه : أنـا لا حاشاني أتريق أنـا أنصحهـا ..
دخل محمد : سلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
محمد يبتسم ويجلس جمب هبه : أيش فيكم ؟!.
حصه : شوف مرتك شكبرهـا وعندهـا ولد وجالسه تتريق ..
هبه : أنـا ماااتريق هههههههه بس بس قلت أن الوحده مالهـا غير بيت زوجهـا وتنسى الطلااااق لأنوا مو حـل..
محمد يقرص خدهـا : لا أبدا ماتريقتي ..ماعليك يمــهـ أنـا اوريهـا شغلهـا بدارنــا..
هبه سكتت وجههـا قلب أحمــر.<<هي اللي جابته لنفسها..
محمد : شفت سياره عبد العزيز وينه ؟!.
حصه : بالمجلس ..
محمد قام : واللهـ خليني أشوفه الرجال لحالهـ عيب ليه ماقلتي لي من أول ..
حصه ترميه بالكوشيه اللي جمبهـا : أقول أجلس أجلس خلي الرجال يتفاهم مع مرتهـ ..
محمد يمسك الكوشيه : يمــهـ أيش فيك على الكوشيات مضايقتك بالقعدهـ على الكنبه بتبعدينهـا عنك ماعرفتي غير ترمينهـا علي وعلـــى مرتــي..
حصه جات بتشيل الكوشيــه الكبيرهـ اللي أساسي بنفس الكنبه مو الصغيرهـ اللي ((تـتـكي))عليهـا ..
محمد شرد لدرج ..:: مرتـــي أنتبهي على نفسك ..
حصه : ههههههههـ ..
هبه : ههههههههه حلوهـ مرتي ..
محمد : أي عشان لو قلت هبه يمكن ماتذكر أنك من العيله أقول مرتي تعرف أنك زوجه ولدهـا وترحمك ..
حصه تلتفت لهـ : يمكن لو قلت هبه بتركهـا أمـــا أنت سوسه (وحذفتوه بالكوشيه وهو على الدرج))
محمد وهي ماجاته طاحت على جمب ::لالا الوالدهـ اليوم عاملهـ تــقــبـيل للكنب..









































































































































فـــــــــي المجلـــــــس أريج واقفه عند الباب خايفه تدخل شتقول له ..كيف تبرر..زعلانه منك ..وبنفس الوقت هي غلطانه ماصارحتهـ ..
سمت باللهـ ودخلت بصوت خفيف : سلام..
عبد العزيز اللي حاس فيهـا من أول بس تركهـاعلى راحتهـا بيشوف شتسوي ؟؟!..<<يرفع الضغط
وقف : وعليكم السلام..
وقف ينظر لهـا وقفت مكانهـا ماتحركت ولا رفعت راصهـا قرب منهـا وهمس : كـيفك ؟!.
أريج مرتبكه ومتوترهـ : ب.ب.بـخير..وأنت؟!.
عبد العزيز بسخريه: تسأليني عن حالي؟!.وأنتٍ تعرفين حالي وأنتٍ بعيدهـ عني ..
أريج :.....................
عبد العزيز : ماتعبتي مامليتي ؟!.
أريج :.عبد العزيز الله يخليك خلينـا نتطلق بهدوء..
عبد العزيز صرخ فيهـا : أنتِ مستوعبه شتقولين ؟!.أنتٍ أريج اللى قبل تقول الشئ تفكر العقلانيهـ..
أريج نزلت دموعهـا : مو لأنـــي فكرت أبي نـنـفصل ..
عبد العزيز يجلس ويجلسهـا جمبوا تـنهـد : اللحين أنتٍ شالمزعلك ؟!.
أريج : ولا شـئ..
عبد العزيز بحدهـ : أريج أنـا بتفاهم معـــك..
أريج : عبد العزيز خلاااص مو بس على موضوع أنك تجبرني على العمليهـ أنـا خلاااص مابي أبي ننـفصل ..
عبد العزيز رفع بأصابعه وجههـا : أولاَ لو بتزعلين أني سويت لك العمليهـ غصبن عليك وعاملتك بقسوهـ أزعلي ..أيه أزعلي لأن مو أريج اللي عودتني تكون معنـا كذا ..الكل استغرب تصرفهـا ..وعنادهـ وصراخهـا بس عذرناك والمفروض زيي ماعذرنـاك تقدرين لنـا أنـنـا نبي مصلحتك ..وكنت خايف عليك ولازم أسوي كذا ..
أريج تبعد نظرهـا عنو وتمسح دموعهـا : ولــوا عبد العزيز تكفى أرحمني ..
عبد العزيز يلفهـأ لهـ : أرحمك من شنـو ؟!.
أريج :عبد العزيز لا طولهـا وهي قصيرهـ خلينا نطلق..
عبد العزيز وهو ينظر لعيونهـا : لهدرجة عندك سهـل نطقهـا ..
اريج تبكي : حرام عليك لا تحسب أنو سهل علي بس هذا القرار الصح ارحمني ارحمني قربك يعذبني وبعدك عذاب بس ابيلك الراحهـ ..
عبد العزيز يظمهـا : أهـــدي أريجي حياتــي أهدي ..يمكن أنـا مــتــوتــر شوي بس لا تلوميني ..
أريج تبكي على صدرهـ :.....................
عبد العزيز انتظرهـا لغايه ماتهدا ورفعهـا مسح دموعهـا : أنـا عارف أنتٍ ليش تبين ننفصل..
أريج : صدقني مو عارف..
عبد العزيز ابتسم : أعرف..
أريج تنظر لعيونهـ تنتظرهـ يقول : ......................
عبد العزيز : غزل قـبل ماتـتـعـب كلمتني وقالت لي ماارضى لو أنك طلبتي الطلاااق ولا أتسرع بقراري ومارضت تقول لي بس أنـــا سئلت شهـد أمس وقالت لي وتأكدت ..
أريج برجفه بصوتهـا : تأكدت؟!.
عبد العزيز : كنت شاك من بكاك وخوفك وتأكدت ..
أريج بكيت : خلينـا نطلـق..
عبد العزيز يلفهـا لهـ ويمسح دموعهـا : مجنونـهـ أنتٍ ..أنتٍ مو عقيم ..أو مريضه الحمد للهـ خلينـا نعيش حياتنـا على راحتنـا ليــن ..ربي يكتب لنـــا ..
أريج : عبد العزيز لا تضحي عشاني..
عبد العزيز : أنـا أضحي بالعالم كلهـ عشانــــك..
أريج : عبد العزيز بس اللحين ولا وقت الجد تبي أطفال..تبي تكون أب..
عبد العزيز : ومن اللي قال أني ماابي بــس أبيهم منك أنتٍ ..ومن غيرك مابيهم..
أريج : مابي أظلمك معي ..
عبد العزيز يضمهـا : إذا أنـا راضـي أنتٍ أيش عليك ؟!.قتلك خلينـا نعيش حياتنـــا
أريج : عبد العزيز صدقني أنت تقول كذا بس اللحين لاكن لو حملت عبيــر أو أحد من زملاك صار أبو بتشتاق وبتمل..
عبد العزيز : مستحيل أمــل وأشـــتاق أنو يكون عندي طفــل بس مــنــك أنتٍ نربيه سواا يكبر قدام عيونـنـا وغير كذا مابي ..
أريج : ....................
عبد العزيز : اريجوهـ يكفي تغلي..
اريج تبتسم : ..................
عبد العزيز يبوس خدهـا : ياظالمهـ تعبتيني وعذبتيني يلااا قومي معي عالبيت يلاااا البيت كلهـ حايس ..
اريج فتحت عيونهـا : نعم نعم ؟؟!!..
عبد العزيز : هههههههههههههههههههه أمزح لا تخافين ..
اريج : أحسب بعـــد ..
عبد العزيز : يلااا قومــي..
اريج : لا بجلس هنـا يومين بعدين أجي ..
عبد العزيز : أنتٍ حرهـ بس إّذا لقيتي ملابس ؟!.
اريج : نعم ؟!.
عبد العزيز : أيهـ قلت لخالتي تخلي الشغالاات يرتبونهـا بشنط ويحطوهـا بشنطهـ السيارهـ..
أريج : عشان كذا مارضيت أطلع ألبس ..مرتب كل شئ واثق من رجوعي ..
عبد العزيز:: عمرك شفتي قلب يعيش من غير نبضهـ ؟!.
أريج ابتسمت : الله لا يحرمني منك ..
عبد العزيز : ولا منــك..








































































































فــــــــــــــــي الــمـــســـتشفـــى ..
دخـل أبو محمد على غـــزل أطمن على حالتهـا ..وسأل عن أدويتهـا ..وهو طـالع ..
أبو محمد : هـلااا..
أبو خالد : هلاا فيك أخبارك ؟!.
أبو محمد : الحمد للهـ بخير أنت شمسوي ؟!.
أبو خالد : بخـيـر ..بشر كيفهـا؟!.
أبو محمد : الحمد للهـ حالتـهـا مستقرهـ..
أبو خالد : ياخوك متى بتصحي كملت الـ 20 يوم وهي بغيــبوبــهـ ..
أبو محمد : خلي أملك باللهـ إن شاء اللهـ بتصحى ..
أبو خالد : إن شاء اللهـ ..











































فـي بــيــت أبــــــــــو سلطــــــــــان ..
نورهـ : قولي لمـشعـل..
شهد : مو فـي مقـفل جوالـوا يمـهـ الله يخليك بروح لهـا ..
العنود : ليه وين السواق ؟!.
نورهـ : حرام تـعبان اليوم ماقدرت أرسلهـ حتى مقاضي البيت قلت لسلطان يجيبهــا..
شهد : يمـهـ الله يخليـك خالد بيروح بيروح بس أشوفهـا متعوده كل رمضان هي معـي ..
نورهـ : إذا جـاء أبوك نروح ..
شهد : والله ماتأخر ربع ساعه بس تكفين ؟!.
نورهـ : ياربي منك روحي ..بس ياويلك تتأخرين ..
شهد تبوسهـا : الله لا يحرمني منك ..
العنود : بروح معك ..
نورهـ : وين رايحه خير ؟!.أجلسي بـــس..


















































خالد باين عليه الضيق والطفش : وعليكم السلام ..كيفك ؟!.
شهد : الحمد للهـ بخير أنت كيفك ؟!.
خالد : ماشي الحـال..
شهد شافت خالد ضايق مو عــارفــه كيف تواسيهـ أو تواسي نفسهـا عارفه أن خالد وغزل مرتبطين ببـعض خالد لــغزل الأخ الحنون الأمان ..وغزل دلوعـــتـــه ..وهي وغزل زيي الأخوان ..
وصـلوا المـــسـتـشـفــى..
وقــفــوا خالد وشهـد ..
شهد : أدخــل ..
خالد باين عليهـ مضايق ومو مستحمل كلمهـ :يــلا..
شهد : أنـا بروح لعمي أدخل لهـا أنت وبعدك أنـا ..
دخـل خـالد على نفس وضعيتهـا مهمـا يـروح ويرجع ودوا مرهـ يدخـل تناديه تكلمهـ جلس جمبهـا على السـريــر..
خالد : كل عام وأنتِ بخـيـر (قرب وباس جبينهـا)وحـشتيني مشتاق لدلعك وعنـادك ..تذكرين كنـا نتسابق مين اللي يبارك لثاني بقدوم الشهـر قبــل ..وبعد مانبارك نجلس نذكر أمي وبعدهـا أجلس أضحكك ونقوم نبارك لبوي بشهـر يـلااا قومي مانبي نقطعهـا عادهـ ..غزل ماودي أشوف أول ليله برمضان من غيركـ ..أبيك زيي كل سنهـ تكونين معـي ..تذكرين كيف أنتظر تجيبين لي شمـاغ العيــد والسبحه والكبك والعطر وكيف كنتي تقهريني أجلس اقولك ترا مابعيد بغراضك وأنتِ تقولين راح تعيد فيهـا وأقولك وينهـا تقولين ماجبت وأخر شئ طلعينهـا قومي ونوري أيــامي يالغزل ماستحمل تكونين كـذا
































عنـــد شهــــد اللى تراقــب خالد وهو يكلم غــزل وتــتقطـع من داخلهـا ..
دخلت وحطت يدهـا على كـتـف خالد : خليني أبــــــــارك لهـا بقدوم الشهـر..
قام خالد ..
شهد باست خدهـا وجبينهـا وجلست جمبهـا : مبارك عليك الشهــر رمضان كريم واحشتني يادوبــا..أيهـ أنـا عارفهـ أنتٍ تبين تنحفين عشان العيد غزل يانور عمري قومي تكفين (نزلت دموعهـا)مو قـادرهـ أتخيل أن صار لي أكثر من 20 يوم ماسمعت صوتـــك تكفين أصحي ..تذكرين كــنــا زيي اليوم أنـا اشحد بمشعل وأنتٍ بخالد يودينا لبعــض عشان نكون مع بعض ونفرح بقدومـهـ ..ونحظر أيش بنلبس ببيت جدتـــي ..






























خالد : لــيهـ وين مشعل ؟!.
أبو محمد يبتسم : بمكهـ ..
خالد عـقد حواجبهـ : شغل ؟!.
أبو محمد : لا راح بياخذ عمرهـ ..
خالد : ماشـاء اللهـ لو قـال لي أروح معه ..
أبو محمد : ماقـال لأحد حتى استغربت دايم هو اللي يهتم بكل أدوية غزل بس اليوم مو موجود اتصلت عليهـ وخاف يكون صاير شئ وقال لي..


























عــــــــبـــيــــــــــر السلطـــــــــــــان ..
عبـيـر : أهئ أهئ بدل ماتقول لــي هذي أول سنهـ تمر على زواجنـا ومابي تطبخين ياحبيبتي تقولي ايش تبي ؟!.
سلطان : يوووه لخبطيني شووفـي مابي كثير أبي كل يوم الفطور بــف (امم أكيد تعرفونهـ اممم اللي عجينه وفيهـا لحم مفرومــهـ ) وأبي شربـــهـ ونــوعيــن إيــدام وأبــي نوع معجنــات جبن أو خظار أو تونـا أو دجاج ونوعين سلطات واختاري كل يوم يامهلبيهـ أو جلي أو كريمهـ أو كاسترد وامممممممم حلى قهـوهـ ياكنافهـ أو بسبوسهـ أو على ذوقك غير العصـير الطازج اممم وأي أنـا أحب الشعريه << ماحبهـا ..أبي تسوينهـا كل يوم ..<<< وأبـــي شيش بــــرك ..كتبت أغلب الأكل اللي مااحبوا كنافه وشعريه الحمد للهـ على النعمهـ..
عبير تكتف يدينهـا : شوف لك أقرب مطعم اتعاقد معاهـ لمدة شهـر..
سلطان : لا حياتي أنتٍ اللي بتسوين ..
عبير : هـذا ظلم ..
سلطان : لا تخليني أزود ..
عبير : سلطان واللهـ مره كـثـير..
سلطان : لا مو كثــيــر ..
عبير خطرت ببالهـا فكرهـ : من عيوني ..
سلطان : جد؟!.
عبير : أيهـ ..
سلطان : يالخبلهـ أمزح ..
عبير: لالا بسويهـ لك كلهـ ..
سلطان مو مصدق : نــشوف ..
عبير : لا تتحداني بسويهـ كلهـ ..
سلطان : هذا هو بكرهـ رمضان نشوف ..
عبير : بـس أنت اللي بتجيب السحور اليوم ..
سلطان : من اليوم بدينـا ..
عبـير : هههههه أيهـ عشان الفطور راح يكون علي..
سلطان : من عيوني أمري بـس..
عبير : الله لا يحرمني منك ..
















































الـــــــــــــــــــغـــــــــــــــــــــــزل ..
مشعل اللي جاي مشـتـــاق لهـا على طول جاء من العمرهـ << يااااي واحشتني مكهـ ..
دخــل لهـا مبتسم يحس نفسهـ مرتاح ومطمن جلس جمبهـا ..مبارك عليك الشهـر غلااااي ..تصدقين وحشتيني صار لـــي اممممم6 ساعات ماشفتك .((مسك يدهـا)) رحت طلبت ربي يشفيك لــي..غزالـــي تذكرين يوم قلتلك ماتصير سنهـ إلا وأنتٍ لي ؟!.شفتي كيف صرنا لبعض ماصارت سنه غير وحنـا مخطوبين لبــعض ..خلااااص أنـا أعد الأيام عشان تنتهي عدتــك ..غزالي أبعدي عن خوفك واصحي أنـا معك (ضغط على يدهـا) ماراح أتــرك ولا أحد يـقدر يسوي لك شئ ماتعبتي من النومـهـ والأدويهـ أصحــي




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:25 AM   #46


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــــ44
















الـــــــــــــــــــغـــــــــــــــــــــــزل ..
مشعل اللي جاي مشـتـــاق لهـا على طول جاء من العمرهـ << يااااي واحشتني مكهـ ..
دخــل لهـا مبتسم يحس نفسهـ مرتاح ومطمن جلس جمبهـا ..مبارك عليك الشهـر غلااااي ..تصدقين وحشتيني صار لـــي اممممم6 ساعات ماشفتك .((مسك يدهـا)) رحت طلبت ربي يشفيك لــي..غزالـــي تذكرين يوم قلتلك ماتصير سنهـ إلا وأنتٍ لي ؟!.شفتي كيف صرنا لبعض ماصارت سنه غير وحنـا مخطوبين لبــعض ..خلااااص أنـا أعد الأيام عشان تنتهي عدتــك ..غزالي أبعدي عن خوفك واصحي أنـا معك (ضغط على يدهـا) ماراح أتــرك ولا أحد يـقدر يسوي لك شئ ماتعبتي من النومـهـ والأدويهـ أصحــي






























يـــــــــــــــــــــــــــــــوم جـــــــــــــــديــــــــــــــــــــــد
فـي بــيت الجدهـ مــزنـــهـ علـى الفطـور شهد ماقدرت تفــطر وجلست تبكي وخالد ضاقت فيه وهو يتذكر وجه غزل وهي معهم على السفرهـ ببيت جدتهم وتجلس تقول احب ومااحب وجدتهـا تجبرهـا تاكل والجدهـ سألت عن شهد أيش فـيهـا واظطروا يقولون لهـا ....
الجده مزنـهـ بعصبيه : وأنـا مو جدتهـا ماتعلمونــي ؟!.
أبو خالد : يايــمــه خفنـا عليك ..
الجده مزنـه: خفت علي من شنــو علمني قولي صار لهـا 20 يوم ولا أدري..
أبو محمد : يايمـهـ الله يهداك حنى بس مابغينـا نشغلك عليهـا هذا أنتٍ عرفتي ماصحت مابغيناك تقلقين او تخافين .
الجده مزنه : هـذا مو عــذر تخليني ماعرف ولا تبلغني أكون عندهـا أدعيلهـا أجل تتركني كـذا ؟!.




































فــــي المـــسـتـــشــفى مشعل اللي أفطر على مويـــهـ دخل العنــايهـ صح اللحين وقت دوامهـ بس كمان فطور الكل بيفطر يبي يطمن على غـــزل ..
دخـل شاف الملف حقهـا : كيفك غزالي اليوم تصدقين أني زعلاان منك ؟!.خلاااص فاض فـيا أصحى
قرب وجلس جمبهـا على السـريـــر : قومي ماتبعتي من كثر مااتكلم فوق راصك بيني لي أنك تسمعيني ردي علي سوي أي حركهـ ..(مسك يدهـا) حركي يدك شدي علــي يدي حركي أصابعك بس اعطيني أمـل ريحيني طمنيني ..((غزل ماتحركت ولا اصدرت أي حركه مشعل رفع كف يدهـا لشفايفه وطبع قبلهـ) واحشني صوتك..((صار ينظر للأرض ))أبي أهمس لك وتخجلين أبي اسمع صوتــك أبي تروين صدري بنظرتك ..أبي تسقين ضمااي بصوتك أبي أضمك لصدري..
رفع نظرهـ لهـا : أبـ.....(انصدم) (قرب منهـا أكثــر)غـــزل حـبـيـبي حياتي (قرب يدهـ من وجههـا ومسح دموعهـا) غزل دموعــك عذابـــــي صح عرفت أنك حاسه فيـا بس مابيك تبكين (شاف دموعهـا تنزل ) رجع مسحهـا ...ياغلااااي أنتٍ الله لا يحرمني منك ..غزالي فرحان فيك وبتحسنــك ((جلس معها شوي يكلمهـا وهــو مو مصدق نفسوا ويوم شاف دموعهـا كفت وصارت ماتبكي جلس شوي وطلع))
























رن جوالهـ ..
خالد : هلااا..
مشعل يبتسم : كيفك ؟!.
خالد : الحمد للهـ بخير أنت كيفك ؟!.
مشعل وهو مبتسم : بخير الحمد للهـ وينك ؟!.
خالد : ببيت جدتي..
مشعل : كيف جلستكم ؟!.
خالد : نصيحه لا تفكر تجي للحين جالسهـ تهاوش فيهم أنهم ماقالوا لهـا على غزل وكل ماحد يفتح فمه بيدافع تهاوش فيه ماتقول أنهم رجال الليى بـ 40 واللي بـ 50 حتى خالتي نورهـ يوم بتتكلم تسكتهـا مافي أحد قادر يكلمهـا ..
مشعل ابتسم : الله يعين على جدي ..
خالد : الله يستر ..
مشعل : تقدر تجيني ؟!.
خالد : خير ؟!.
مشعل : إن شاء اللهـ كل خير بس تعال ..
خالد : خلاااص اللحين أجي ..
مشعل : لا تــقول لأحد ..
خالد : من قلك بقول؟! قايلين لهـا عندوا دوام وبرضوا مو عاذرتك ..
مشعل : الله يعين يلااا انتظرك سلام..
خالد : مع السلامهـ..


























في مــــــــــزرعـــــــة الجد ..
ابو نورهـ : كلهم جوا عـدا مشعل ..
بندر : الله يعينه مسكين مشغول بالمستشفـى
أبو نورهـ: حتى ليلة رمضان مايصيـر ..
بندر : هو مشغول مع غزل ؟!.
أبو نورهـ : غزل خير أيش فيهـا ؟!.
قال بندر لهـ اللي صارمع غـــزل وأنهـا بالمسـتـشفـى ..
أبو نورهـ : أبك البنت صـار لهـا أكثر من 20 يوم ولا تعلمنــي ؟!.
بندر : يبـا خفت عليك ..
أبو نورهـ: خفت علي من شنو ؟!.شنو شايفني قدامك وتجي وتنخمد وتجلس معي ولا تقول ؟!.
بندر : يايــبـه خفت عليك وهذا أنت عرفت غزل ماصحيت قلنـا إّذا تحسنت حالتهـا بقول لك..
أبو نوره بعصبيه: واليوم كلهم يجوني ويسلمون ويباركون بالشهـر ولا حد فيهم قال لـي..
بندر : يـبه..
أبو نوره : وحطــبهـ مابي اسمع صوتــك ..
بندر كتم ضحكته عن أبوه وسكت والجد قام من مكانه ..































في المــستـشـفى ..
خالد : خير أيش فيك ؟!.
مشعل اللي بــيــعرف غزل حاسهـ فيهم أو لاممكن تصدر ردة فعل غير الدموع يعني تمسك يده أو أي شئ قال لخالد على اللي صار معاهـ وطلب من خالد يدخـل لهـا يكلمهـا يشوف ايش راح تسوي ..
دخل خالد وهو خـايـف عليهـا جلس جمبهـا على السـريــر : غـزلي حبـيـبـتي كيفك ؟!.هنـا عليك نقضي أول يوم من غيرك ..يلااا قومي ..قومي خلي الكل يفرح ..تصدقين حتى جدتــي جلست تبكي يوم عرفت وهاوشتهم كلهم أنهم ماقـالوا لهـا ..(مسك يدهـا) قومــي ولا تخافين من أي شـئ حنـا كلنـا معـك ..
(شاف دموعهـأ تــنــزل أنــصدم ) غـــزل أنتٍ حاسهـ فيـا؟!..غزل لا تبكين حنـا معك .. (التفت على مشعل اللي يشوفهم من الزجـاج ابتسم بـس كانت عيون خالد تبين أنه يبي يبكي بس ماسك نفسهـ مشعل ابتسم ودخـل).خالد مسح دموعهــــا..مشعل أشر لهـ عشان يطلعون وخرجوا ..
خالد : يعني بتتحسن ؟!.
مشعل يبتسم : معنـاهـا حاسهـ فينـا بـس غزل تهرب من الواقع خايـفه ..
خالد بتنـهد : يعني شنو بطول كذا؟!.
مشعل : هي حاسهـ بوجودنـا بس تهـرب من الـواقــع أكثر من الخوف لازم نكون جمبهـا..
خالد : اللهـ يصبرنـا..
مشعل : خلك متفائل أن شاء اللهـ خيـر ..انا الصباح إن شاء اللهـ بسوي لهـا الفحوصات اللازمهـ.


























يــــــــــــــــــــــوم جـــــــــديـــــــــــــــــــد ..
عـــــــــــنــــــــــــــد أحـــمــــــــــــــــــد ..
حسناء : مالك شغـل ..
أحمد بعصبيـهـ : شنو ماللي شغل هذي زوجتي ..
حسناء : ههههههه أنت نسيت أنك طلقتهـا..
أحمد : بس أبي أرجعهـا في العده مضى منهـا 22 يوم .
حسناء : وليش طلقتهـا أجل ..
أحمد : أبوي وأهلهـا جبرونــي وكلت ابوي لأني ماقدرت اطلع من المستشفى بس اللحين برجعهـا..
حسناء : شووف حالتك كيف كلك مجبس احمد خلاااص البنت وطلقتها فكنـا مانبي مشاكل..
أحمد : هذا شئ يخصني ..
حسناء : تظن بعد ماعرفوا أنك تشـرب بيرضون يرجعونها لك ياخوي أتركهـا بحالهـا حرام عليك عذبتهـا..
أحمد في نفسهـ برجعك ياغزل لو غصبن عنهم أنـا أحبك واستحملتك واستحملت غروركـ ونفورك مني حتى يوم شفت قدام عيني أغراض عشقك وحبك لغيري استحملت وماقدرت وصرت بهرب من الواقع ولمى شربت اللي صار غصبن عنـي ..لازم ارجعكـ لازم أرجعك لو غصبن عنــك ..































بالمسـتــشـــفـــى ..
أبو خالد ..وخــالد اللي جوا للمــسـتـشفى راحـوا على العــنــايه مالقيوا غــــزل ..
أبو خالد : وينهـا؟!.
خالد : ماعرف ..اشوف مشعل (اتصل عليهـ)وينك؟!.
مشعل : اللحين جاي ..
خالد : يعني أنت مو بالمستشفى ؟!.
مشعل : لا أنت وينك ؟!.
خالد : بالمستشفى بس؟!..
مشعل : بس شنو أش فيك ؟!.
خالد : أنت ناقـل غزل من العنــايه؟!.
مشعل عقد حواجبه : لا ليه؟!.
خالد : أحنا عند العناية غزل مو موجودهـ..
مشعل : شنووو؟؟!!..أنـا اللحين جاي قفل بتصل أشوف الممرضات ..
































أبو خالد اللى مانتظر خالد سئل الممـرضـات : خالد أنتٍ متأكدهـ يابنتي ؟!.
الممرضه : أيهـ ياعمي ..
أبو خالد : يعنـــي غزل صــحت ؟!.
الممرضه : أيه الحمد للهـ الحمد لله على سلامتهـا ..
خالد بصدمه وفرح : صحت ..
الممرضه : أيه الحمد لله على سلامتهـا..
أبو خالد : الله يبشرك بالخير ويسلمك وينهـا ؟!.
الممرضه : مع الدكـتور سعود <<عمهـا..والدكتور وائــل..يعملون لهـا فحوصات ..
خالد : فين أي غرفه أيــت دور؟!.
الممرضه : تفضلوا معي أوصلكم ..
































وصلتهم الممرضهـ لغرفة غزل بس قالت لهم أنهم مايقدرون يدخلون لغاية ماينتهي الدكتور من الكشف عليهـا ..
مشعل اللي وصــل وعرف من الممرضه اللي طلب منهـا تهتم بغـزل أنهـا صحيت ..
مشعل بابتسامه : سلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
مشعل : مادخلتوا لهـا ؟!.
خالد : لا عمي ودكاتره جوا بيسوون لهـا فحوصات ..
مشعل اللى جاء يدخـل بس طلع عمهـ ودكتورين معـاه والممرضه ..
أبو محمد بابتسامه بس باين على وجهه أن فيه شئ : ياهلااا الحمد لله على سلامة الغزل ..
الكل : الله يسلمك ..
أبو خالد : كيفهـا ؟!..متى صحت ؟!.
خالد : أنـا بدخل لهـا ..
تقدم خالد بـيدخـل بس وقـفوا صوت عمـهـ : رافـــضه ..
خالد لف له بصدمه : رافضه شنو ؟!.
أبو محمد : غزل رافضه تشوف أي أحد من عايلتهـا حتى أنـا مارضت نكشف عليهـا ولا نسوي لهـا شئ ..
خالد : ليش طيب ؟!.
أبو خالد : ايش فيهـا ؟!.
أبو محمد تنهد: غزل فـقدت الذاكرهـ ..
خالد بهمس : فاقده الذاكره ؟!.
أبو خالد بحزن على حال بنته : يعني ماتعرفنـا ولا تعرف حتى نفسهـا ؟!.
أبو محمد : هي مو مستوعبه أنها فاقده الذاكره عشان كذا يوم قلت لها اني عمها رفضت اكشف عليها ومو مصدقتني وماتبي تشوف أحد من أهلهـا ..
أبو خالد : لا حول ولا قوه إلا بالله ..
أبو محمد : ياخوك أحمد ربي وأشكره أنهـا صحت من الغيبوبه وان شاء الله بترجع لها الذاكره..
خالد : بس كيف مااقدر ماشوفها ابي اشوفها واطمن عليهـا..
أبو محمد : ياخالد لازم تصبر ماينفع نجبرهـا ..


































تركهـم يتكلمون وينشغلون عشان ماينتبهون له ويمنعونه ودخل عليــهـا ..
ماقدر مايوقف يتأملهـا غزل جالسه وتتحرك قدامه ..شافهـا كيف ماسكه بكفوف يدينهـا الصغار راصهـا..
بين أنه عادي ومو مهتم لهـا بعد ماحس أنهـا انتبهت لنظراته...قفل الباب وراه ودخل : السلام عليكم ..
الممرضه : وعليكم السلام..
غزل : اااه وعليكم السلام..
مشعل اللى يقرب من السـريــر أخذ الملف وجلس يشوف فـيه ويرجع يتأملهـا فرحان بيطير من الفرحه ..
حط الملف مكانه وجه كلامه للمرضه : غيرتي لهـا على ضماد راصهـا؟!.
الممرضه : مو راضيه ..
غزل تنظر لمشعل وبعصبيه : أنت تقرب لي زيي اللى قبلك يكذب ؟!.
مشعل ينظر لهـا ويرفع حاجبه : لا ماقرب لك ..
غزل تظرة فيه بشك ..
مشعل اللي يقرب من السرير من جمب غزل : أيش فيك ؟!.
غزل : اسم عايلتك اللي على البطاقة نفس اسم عايلتوا ..
مشعل اللى نظر للبطاقه حقتوا اللى على الروب (ماحسبت حسابها ياغزالي ااخ منك): تشابه اسماء .
غزل مسكت راصهـا :: ااااه الألم فضيـــع ..
مشعل : طب ممكن تخليني أشوف ؟!.
غزل : دكتــور أبي مسكن أحس راصي بيتفجر ..
مشعل : طب خليني أشوف ..
غزل بعدت يديهـا عن راصهـا ومشعـل قرب وفــك الضمــاد طلب من الممرضه تجيب له المطهر وضماد جديد ..
غزل : اااه يعور..
مشعل وهو يمسـح بالقطن (ابتسم كان يتمنى يوم انها بغيبوبه ويغير الضماد يتمنى تعاند تقول أي شئ) :....
غزل : ماااابي دكـتــور راصي بينفجـر..
مشعل : أنتظري دقايق بــس..
غزل تبــعد راصهـا عنــوا : تعورني..
مشعل ابتسم : طب بس احط عليه الضماد وبعدها اعطيك المسكن..
غزل خلته يحط لهـا الضمــاد كان بيعطيهـا المسكن بأبـره بس غير رأيوا بيشوف غزل قداموا تشرب وتتحرك ..مد لهـا حبة مسكن وكاسة مويه : تفضلي ..
غزل تاخذ الحبه وتشربهـا : شكراً..
مشعل يبتسم : العـفـو..
غزل تطالع بمشعل اللي يتأملها وماخرج : دكتـور؟!.
مشعل ياروح ونبض الدكتور : نعم ؟!.
غزل : كيـف جيت هنـا؟!.
مشعل أرتبك : امم بحادث ..
غزل : ماكان في أحد معي حادث وين ؟!.
مشعل : لا ماكان أحد معك غيـر السواق وين مانعرف الأسعاف جابتك لوحدك ..
غزل بقلة حيله : طب اسمي؟!عمري؟!.(نزلت دموعهـا)معقول ماعرف نفسي ليش؟!ليتني مافقت من الغيبوبه..
مشعل عصب : لا تقولين كذا المفروض تحمدين ربك وبعدين ليش تبكين ؟!.
غزل : وأنت أيش دخلك ابي أطلع من هنـا ابي اطلع ؟!.
مشعل بصدمه : وين تروحين ؟!.
غزل : مالك شـغـل أكتب لي خروج..
مشعل : طب تبين أعرفك اسمك وعمرك ؟!.
غزل : لا مابي ايش يضمن لي أنك ماتكذب علـي؟!.
مشعل : تبـين أجيب لك بطاقتك وعليهـا صورتك وتاريخ ميلادك ..
غزل تبتسم : يعني بطاقتي هنــا؟!يعني في شئ ليـا هنـا ؟!.
مشعل يبتسم : أيـــه الحين أشوفهـا لك أتوقع كان معك شنطه وأغراض..
خرج مــشــعل شاف خالد قـــدامه ترك الباب مفتوح ..
خالد بصدمه : دخلت ؟!.
مشعل يقرب منه وبهمس : ارخي صوتك تركت لك الباب عشان تقدر تشوفهـا..
خالد يشوفهـا كيف تتأمل المكان حولهـا وترجع تتألم من يدهـا المكسوره وتلمس راصهـا ..
خالد يبتسم : الحمد للهـ اللي صحت ..
مشعل : معك بطاقتهـا ؟!.
خالد : أي يوم طلقناهـا من الحيوان دورتهـا ولقيتهـا ..
مشعل : هاتهـا ..
خالد : ليش ؟!.
مشعل : تبي تشوف شئ يثبت هويتهـا ..
خالد : ترا عمي يـبـيك ؟!.
مشعل : لا يكون عرف أني دخلت الله يعيني عليه ..
خالد يطلع محفظته ويطلع البطاقه : ماعرف واللهـ..
مشعل اللي أخذ البطاقه وقال للمرضه تصكر الباب على غزل وراح لعمــهـ ..





































مـــــــكـــتـــب أبــــو محمد ..
مشعل يدق الباب..
أبو محمد : تفضل ..
مشعل : السلام عليكم ..
ابو محمد + أبو خالد : وعليكم السلام...
أبو محمد : وينك سألت عنك مو بمكتبك؟!.
مشعل ينقل نظره بينهم : كنت عـند غزل ؟!.
أبو محمد بعصبيه : مجنون أنت؟!.كيف تدخل لها وهي رافضه ماتخاف تدخل بغيبوبه مره ثانيه توها اللي فاقت ..
مشعل : طبعاَ أخاف بس ماقلت لهـا أني ولد عمهـا أو أقرب لهـا مجرد دكتور واعالجها ..
أبو خالد : وكيف ياولدي ماعارضت ؟!.
مشعل يبتسم : لا ماعارضت ..
مشعل اللي جلس مع عمامه شوي وتكلم معهم على حالة غزل رجــع لــغزل لقيهـا نايمه












































فــــي بــــــيت أبـو ســلـــطــــــان ..
شهد :هلااا خالد ..
خالد يبتسم : كيفك؟!.
شهد : الحمد للهـ أنت كيفك؟!.
خالد : بخير قومي فتحي لي الباب..
شهد بفرحه : أوك ..(تفتح الباب) هــلاااا..
خالد يبوس خدهـا : هلااا بقلبي وعمري..
شهد خجلت مـنـوا خالد من يوم ماتعبت غزل وهو صاير يطمن علي وبس أشبوا اليوم :.............
خالد يمسك يدهـا وهو بيدخل المجلس : وين خالتي؟!.
شهد : تلبس بنروح لغزل ..
خالد وهو يوقفهـا ويلفهـا له : اممم شنو يصير فيك لو قلت لك ؟!.
شهد : تقول لي شنو ؟!.
خالد ينظر لعيونها بحب : اممم بهالحظة أيش تتمنين ؟!.
شهد : اممم امنيه وحده بس ؟!.
خالد : امممم بعرف لك 3 امنيات..
شهد : امم اول شئ غزل تقوم بسلامه ثاني شئ ربي مايحرمني منك ثالث شئ ربي يحفظ كل عايلتــي..
خالد يظمهـا : ولا يحرمني منك ياعمري..
شهد بهمس : خالد أحنـا بصاله احد يشوفنـا ..
خالد يبعدهـا : لو قلت لكٍ غزل صحت أيــش تسوين؟!.
شهد بصدمه وعيونها اتسعت : صحت ؟!.
خالد بفرحه : أيـــه..
شهد : هاه..لالالالا ماصدق خالد تمزح صح ؟!.
خالد : ههههههههههه والله ماامزح ..
شهد صارت تنط قدام عيونه : قول والله واااااااااااو غزل صحت ..
مسكت خالد وباست خده وحظنتوا وتنــط ..
خالد : هههههههههههه يلاااا وحده ثانيه ؟!.
شهد تستوعب اللي صار وبخجل : ماكان قصدي من الفرحه ..مــــــامــــــا ..ماماتي ..
خالد يمسكهـا : وين ؟!.
شهد : خلودي بروح لغزلي ..
خالد : بس؟!.
شهد : بس شنو؟!.
خالد اختفت ابتسامته: صح غزل صحت بـس فاقدة الذاكره ..
شهد بصدمـه : شنو؟!.يعني ماتعرفني ؟!.يعني حتى أسمها ماتعرفوا ليش؟!.
خالد يتنهد : الحمد للهـ أنـهـا صحت وإن شاء الله ترجع لها ذاكرتهـا أهم شئ تكون بخيـر..
شهد وعيونها كلهـا دموع : طب يلاا روح بشوفهـا غزل لو ماعرفت الكل تعرفني أنـا متأكدهـ..
خالد : هي اللحين نايمه جيت أخذك تشوفينها بس هي رافضه تشوف أحد ..
شهد : ليش؟!.
خالد : مو قادرهـ تستوعب أننـا أهلهـا أو أي أحد يقرب لهـا ..
شهد : لهادرجه ..
خالد : أدعيلهـا ويلاااا روحي البسي بنروح لهـا على الأقل نشوفها وهي نايمه ولو حركه بسيطه تتحرك تكفيني ..
شهد بحزن : أوك ..
خالد : أي صح مشعل قال لي أقولك تجيبين لهـا اشياء تخصهـا يعني شنطه وفيهـاأغراض لهـا ..
شهد وهي مو عارفه ليش : أوك..































خالد وشهد زاروا غــزل شافوها هي نايمه صح تمنوا يشوفوها وهي تتحرك وتتكلم بس حمدوا ربهم شافوها وهي تتحرك وهي نايمه فرق عنها يوم انها بغيبوبه ..
الــــــــــســــــــــــــاعــــــــــــة 2ونص
صحيت غزل تأملت حولهـا جلست على الســرير ..اااه الألم فضيع مو راضي يخف ..
دقت الجرس وجاتهـا الممرضه ..
الممرضه : سوري تأخرت عليك بس كنا بنتسحر..
غزل تتأملهـا انا ماعرف حتى احنا بشهر شنو ؟!.بس هم يكذبون علي أنـا قادره أتذكر ملامح وجهي وأنـا ماعندي مرايه : سوري بس تقدرين تنادين لي الدكتور إذا فاضي ..
الممرضه : أوك..
غزل ايوا انا اذكر ملامح وجهي وانا ماشفت مرايه يعني مو فاقده الذاكره طب ليه مو قادره اتذكر أسمي ليش؟!.ولا قادره اعرف أي شهر ولا اهلي ولا شئ ..
دخل مشعل وحط البطاقة بجيبوا: السلام عليكم ..
غزل : وعليكم السلام ..
مشعل يلتفت للمرضه : تقدري تروحي ترتاحي أنـا عندهـا..
الممرضه : شكراً..
مشعل التفت لــغزل بيتكلم شافهـا واقفه على ركبهـا بســريـــر وبعصبيه : دكــتــور تــقول لي فاقده الذاكره وأنـا قادره أتـذكــر ملامح وجـهـي وانا ماشفت مرايه تكذب علي ؟!.
مشعل ابتسم وهو يشوف طولها وشكلها وعصبيتها فقدهـا من زمان :................
غزل وهي على نفس وقفتها على السرير على ركبهأ: ليش تكذب علي ؟!.
مشعل : ياغزل ..
غزل تقاطعه : لا تقول غزل هذا مو اسمي ..
مشعل ابتسم : اللحين نشوف إذا اسمك او لا بس ماتقيسين إذا أنتٍ فاقده الذاكره على تذكرك لملامح وجهك لأنك لو فاقده الذاكره بشكل كامل فقدتي القدره على معرفة اسماء الأشياء اللى حولك زيي سرير طاوله وفقدتي معرفتك للحروف أنتٍ فقدتي الذاكره بمعرفتك للأشخاص ونفسك معرفتك للأحداث اللي صايره..
غزل ترجع تجلس على السريـروبقهـر: طب متى بعرف اللي حولي متى ترجع لي ؟!.
مشعل : قريب إن شاء الله بترجع ..
قرب منها للأدارج الصغيره اللي تحت بعض جمب السريــر وطلع شنـطه حجمهـا وسط لونها لؤلؤي وفيها 3 وردات بالحرير الوردي : خذي.
غزل طالع له ولشنطه باستغراب : شنو؟!.
مشعل : مو قتلك اشوف لك اغراضك هذي هي ..
غزل تاخذها وباستغراب : هذي لي ؟!.
مشعل : أيه ..
غزل تفتح الشنطه وترمي اللى فيها على السـريـر وتشوف محفظه لونها أسود جلد + جوال وردي + قلم + مدليه فيها مفاتيح + حلاوتها اللى تحبهـا munch me <<<<يم يم أموت فيها بتخن أكثر من 2 كيلوا بسببها ..+ علبة مكياج صغيره ..
رفعت راصهـا لمشعل : هذي لي ؟!.
مشعل يبتسم على استغرابهـا : أيه..
غزل : هذا كلوا كنت اشيلــوا ؟!.
مشعل : وأكـثر ..
غزل ترفع حاجبهـا: وانت ايش عرفك ؟!.
مشعل يقلدهـا: وأنتٍ ليش تسأليني ؟!.
غزل بحزن : لأنــي ماعرف نفسي لأني ماذكر شئ ..
مشعل تسمحين لي أجلس <<صاير مؤدب ..
غزل : تفضـل..
مشعل قرب الكرسي من السريـــر وجلس : طب ليش ماتسمحين لأهلك يزورونك ؟!.
غزل : ماني متأكده انهم أهلي وغــيــر كذا مابي اشوفهم وهم يعرفوني وانا ماعرفهم هم يتذكرون لي اشياء ومواقف وانا ماذكر شئ ..(نزلت دموعهـا ومسحتهـا)
مشعل اللى وهو جالس على الكرسي قرب بظهره منها يتأملهـا وهي راخيه راصهـا : كلها فتـره وترجع لك ذاكرتك ..
غزل : متى؟!.
مشعل : ماقدر احدد بس إن شاء الله بترجع..
غزل مسحت دموعهـا وفتحت المحفظه شافت فيها بطاقة بنك وبطاقتها الشخصيه نظرت لمشعل : يعني الرجال صادق يكون عمي ؟!.
مشعل : ايه ..
غزل تشوف مكياجها وتشوف الحلاوه تفتحها بيد وحده لأن يدها مجبسه :يم يم طعمه مدت له وحده ذوقهـا .
مشعل بحب : حلاوتك المفضله باليوم تاكلين اكثر من 4 او 5 علـب << مو أنـــا <<والله مره طعمه ذوقوها وتدعولي <<بس مالي شغل إذا تخنتوا..
غزل : كيف عرفت ؟!.
مشعل : من أهلك ..
غزل : طب انا متى بطلع ؟!.
مشعل : لازم تجلسي فتره توك صايحه من غيبوبه بعد مانطمن عليك نطلعك ..
غزل : بس انا مااعرفهم أنت ماتقرب لي عادي بس هم يقربون لي وانا ماعرفهم اخاف اجلس معهم ابي اجلس هنـا..
مشعل : ههههههههههه اول مره الغزل تقول ابي اجلس بالمستشفى ..
غزل : مافهمت..
مشعل : ولا شئ ولا شئ..
غزل تمد له المغذي : فكــه..
مشعل : بديــنـــا عنـادك أقول روقي..
غزل : عناد شنو؟!.أنت صمت..
مشعل يشوف ساعته : لا باقي شوي ..
غزل : طب فكوا لي ..
مشعل : ليش؟!.
غزل : بـصوم..
مشعل : أنتٍ تعبانه ماينفع ..
غزل : لا بصوم فكوا..
مشعل : قلت لك لا..
غزل : اوووه اقول للممرضه تفكوا..
مشعل يبتسم : إذا رضت هين ..
غزل بقهر : طيب بصوم..
مشعل : أنتٍ تعبانه معذورهـ لازم تاخذين دواك بمواعيد ..
غزل : دكتور أبي أًصــوم ودواء يتأجل..
مشعل : لا..
غزل : أفففف طيب بنام ممكن تطلع..
مشعل : لمى الممرضه تخلص سحور وترتاح شوي أطلع وهي تجلس عندك..
غزل : ليه تجلس عندي ؟!.
مشعل : لأن هي اول لمى طلعت من غير ماتقول لي المفروض تجلس معك..
غزل : يوووه ..
مشعل : اشبك ؟!.
غزل تحاول تفك المغذي ...
مشعل يقوم ويمسك يدها : يامجنونه ..
غزل : قلت بصوم يعني بصوم ..
مشعل : غزل لا تعاندين ..
غزل تسحب يدهـا : مااابي بـفكوا..(حاولت تشيل اللصقه)
مشعل اللي سحب يدهـا : متى بتبطلين عنادك؟!.
غزل تبتسم : هههه خليتك تفكوا..
مشعل وهو ماسك يدهـا : بس أول تسحري وخذي دواك..
غزل : لا مابي بس اخذ الدواء ماباقي وقت على الصيام..
مشعل : باقي ربع ساعه ..
غزل : طيب..































يـــــــــــــــــــــــــوم جـديــــــــــــــــــــــــــد ..
عـــــــــبــــيـــــــــــر الســلـطــــــان ..
السـاعه 3 ونص الظهـر << عند الناس عصر بس بالنسبه لي ظهر شمس مو حلـو..
سلطان اللي جاء من الشركه وشاف عبـيـر نايمه ونام جمبهـا ..
سلطان : عبـيـري حبيبي؟!.
عبيـر تفتح عيونها : امم هلا حبيبي..
سلطان : يلااا قومي مابقي على الفطور شئ..
عبير تتمغط : كم الساعه ؟!.
سلطان : 3 ونـص..
عبير: اممم بس شووي؟!.
سلطان : عبير قومي يلااا مايمديك تسوين شئ للفطور ..
عبير : اليوم معزومين ..
سلطان عقد حواجبه معزومين ؟!.
عبير تلف بضهرها وتتغطي : ايه بنروح بيت أهلك خالتي عزمـتـنـا..
سلطان : متى؟!.
عبير وهي تكذب خايفه : ماعرف هي أمس قالت لي اممم بنام أزعجتني..



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:27 AM   #47


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ45









سلطان عقد حواجبه : معزومين ؟!.
عبير تلف بضهرها وتتغطي : ايه بنروح بيت أهلك خالتي عزمـتـنـا..
سلطان : متى؟!.
عبير وهي تكذب خايفه : ماعرف هي أمس قالت لي اممم بنام أزعجتني..

























فـي مكتب مشعل ..هلااا..لا مو جاي........لا يايبا بفطر بالمستشفـى............ايه................يبه اسمح لي لو هي بالعده انا ماادخل عندهـا اتسلى .....................فاهم فاهم بس أنـا دكتورهـا ولا شرع ولا دين يرضي يمنع انها تتعالج ...................هي اصلاً ماتعرف أنـي ولد عمهـا ...........ان شاء الله فمان الله..
مشعل حط الجوال بقـهـر الله يــستر ماستحمل ماشوفها بس ياناس انا ماالمسها غير بحدود علاجي لهـا كيف يفهمون كيــف ؟!.
























عـــبد العـــــــزيز ..الأريــــــــج ..
عبد العزيز يدخل المطبخ : حياتي أرتــاحي ..
أريج : حبيبي ماسويت شئ كثـير ..
عبد العزيز : هاتي أساعدك ..
أريج : لا انا ماباقي لي شئ..
عبد العزيز يقرب منهـا وهي واقفه عند دولاب المطبخ وتحط جواء العجين الحشوه << لاتسألوني كيف..
أريج : ههههههههه وأنت أيش يعرفك ؟!.
عبد العزيز : بتعلم ..
اريج : لا حيااتي أنا اسوي ..
عبد العزيز : تصدقين حلوه العجينه لينه ..
أريج : هذي عجينه جاهزه << بيف بيستري..
عبد العزيز : والحشوه بعد جاهزه ؟!.
اريج : ههههههههه لا صنع إيديا وحياة عنــيــا..
عبد العزيز يعض شفايفه : أريج روقي حنا صايمين ..
أريج : ههههههههههههههه.
عبد العزيز يترك العجين ويلتفت لهـا ويرفع حاجبه :.........
أريج تكتم ضحكتهـا : هههه خلااااص اطلع بسوي المعجنات وبس.
عبد العزيز يلف للعجين : بسويه معك ..
أريج : عبد العزيز شكلهـا مو حلو ماتفتح النفس كذا ..قطعهـا بالأله حقتهـا
عبد العزيز وهي يسوي : مو مهم أنتٍ فيه تفتحين نفسي..
أريج : عزوز كثر الحشوه شووي هااات أنـا أسوي ..
عبد العزيز : قلت لك لا بساعدك ..
جلست أريج وعبد العزيز يسووا المعجنـــات وبعدهـا أريج حطتهـا بالفرن وراحت تاخذ شاور وعبد العزيز جلس على التلفزيون ..



























































غزل ياناس أنـــــــا طفــشانه زهقت من الغرفه طفشت ..دخلت الممرضه ..
الممرضه : تعبانه ؟!
غزل تبتسم : لا بس طفشانه ..
الممرضه : أيش بتسوين ؟! اتفرجي تلفزيون ..
غزل : مو حلو ماابي اممم تتوقعين قبل أيش كنت أسوي بهالوقت ..
دخل مشعل : كنتي تقرين قران ..السلام عليكم ..
غزل + الممرضه : وعليكم السلام..
غزل: كيف عرفت ؟!.
مشعل : سألت أهلك ..
غزل تبتسم : ليش سألتهم ؟!.
مشعل : لأنك تهميني ..
غزل باستغراب : نعم؟!.
مشعل : شنو مشتهيه فطور ؟!.
غزل : مابي شئ عطشانه بس ..
مشعل : اجل ماراح أخليك تصومين بعد اليوم ..
غزل : ليــش ؟!.
مشعل: لأنك مابتفطرين ..
غزل : اممم خليه بعدين على 9 او 10 ..
مشعل ابتسم : نفس عادتك أول ..
غزل تعقد حواجبهـا : أنت كيف تعرف عني كل شئ حتى أني مااكل لا تقول سألت أهلي أنت تقرب لي ؟!.
مشعل : أنتٍ شنو تبين ؟!.
غزل : مابيك تقرب لي ..
مشعل : ليش ؟!.
غزل : لأني راح أفكر كيف كانت علاقــتـنا أيش مواقف مرة بيننا حتى لو تافهه كيف كانت علاقتي فيك حلوه كره زعل لاكن أكون لا اعرفك ولا تعرفني أحسن ..
مشعل ابتسم بحزن ااااه منك ومن تفكيرك : اللحين أجيب لك مصحف أقري فيه على مايأذن ..
خرج وجاب لهـا القران ورجع : تفضلي..
غزل : حق مين ؟!.
مشعل : حـقي..
غزل : لا مابي ..
مشعل : لــيش ؟!.
غزل : أقراء فيه ..
مشعل ابتسم : أنـا اللحين بمر على المرضي وأحب اقراء فيه أخر الليل ..
غزل تبتسم : بعد ماخلص برجعه لك ..
مشعل ابتسم : خليه لك مني ..
غزل : لا مابي..
مشعل : لييش؟!.
غزل : بس ..
مشعل : على راحتــك ..


































بـــــــيــــــــت أبو محمد ..
في غرفة هــبه ومحمد ..
هبه جالسه على الكنبه تتفرج على التلفزيون وجمبهـا محمد ..
هبه : محمد ..
محمد وهو يتفرج : هلااا..
هبه : تحبني ؟!.
محمد يلف لها: أكـيد ليه تسألين ؟.
هبه : أحسك ماتسـأل عني مثل أول..
محمد يقرب منهـا : ليه تقولين كذا ؟!.
هبه : ماعرف حسيت أن حبك قـل أن رومنسيتك قلت أن أعجابك بي مو مـثل أول ..
محمد يمسك يدهـا : هبه أنـا أحبك وأموت عليك بس حياتي لازم تفهمين شئ واحد أن الحياه مو كلهـا حب أحنـا نكبر مو نـــصغر مو معناها أني يوم مانيمتك بحظني أو أني مادلعت فيك أني أكرهك لا ياهبه بالعكس..
هبه اللى ماعجبها الكلام : بس الحب ماينتهي مستحيل..
محمد : ادري وهذا كلامي أحبك وأموت عليك بس مستحيل راح تكون حياتنـا زيي شخصين توهم يتزوجون ..
هبه وعيونها بدمع : ليش ؟!.
محمد : لأنـنـا نكـبر وعنـدنـا إلتزامــات مو زيي أثنين توهم باديـين حياتهم ..
هبه بتقوم :..........
محمد : وين ؟!.
هبه : بروح اشوف خالتي يمكن تبي أساعدهـا ...
خرجت هبه من الغـــرفــــه ..






























وقـــت الفــطــور
فــي بــيت نـــــــاديـــــه ..
رغد : ههههههه لا ياشيخ ..
ريان يضحك : هههه انا ئـــمـت (صمت)..
رغد : وانت حتى ماجلست لظهر على طول انا (وتقلده)عطسان عطسان ويوم اجيب لك مويه تقول لا ابي عصير..
ريان : ايوا انا ءايم ..
رغد : هذا هو الفطور أيـش تبي ؟!.
ريان : فطالــر..
رغد تاخذ المعجنات الصغيره وتحط له بصحن وتاخذ ومحده بمنديل وتعطيه : قول بسم الله ..
ناديه : بس رجيتينا أنتٍ ويــاه ..
رغد سكتت وشربت من العـصـير..
ناديه : مين بيروح معي اليوم بيت خالتكم ؟!.
نوف : أنـا مو رايحه ..
رغد تبتسم : أنـا أروح..
ناديه طالع بنوف: وليه ماتروحين بنجلس عندها شوي وبعدين بنطلع على المستشفى ..
نوف تعقد حواجبهـا وهي تاكل : ليه المستشفى ؟!.
ناديه : اليوم اللي دريت غـــزل أحمد ظاربهـا وبالمستشفى ..
رغد بهدوء : ربي يشفيهـا بس هي رافضه تشوف أحد ..
ناديه : يعني تعرفين ؟!.
رغد : أيه عرفت من شهد بس عشانـهـا رافضه تشوف أحد سكت ..
ناديه : وليه ماقلتي لي ؟!.
رغد : لأن ماينفع نزورهـا البنت ماتبي تشوف أحد فاقدة الذاكرهـ ..
نوف : وي وي وي الـــغزل فاقده الذاكره ..
رغد : وش فيك مستغربه ؟!.
نوف : قصدي غريب غزل مغروره والله وقدرت تكسرها يأحمد ..
رغد : لا تتشمتين ..
نوف : ماقلت غير الصدق لا اتشمت ولا شئ ..











































































عـــند غــزل ..
شربت عصــير وقالت بعدين بتــاكـل..قالت للممرضه تروح لأنهـا ماتحب حد يجلس عندهـا بكل حركاتهـا ومشعل سألتوا الممرضه ووافــق..
رن تلفون الغرفه ..
غزل ردت : ألــو..
شهد تجمعت بعيونها الدموع هذي غزل وهذا صوتهـا : السلام عليكم ..
غزل : وعليكم السلام ..
شهد : كيفك؟!.
غزل باستغراب : الحمد لله مين؟!.
شهد أنجرحت عارفه انو مو بيدهـا بس انصدمت انقهرت : أنـا أنـا صابرين ..
غزل : مين صابرين ؟!.
شهد : اشبك نوره انا صابرين ..
غزل : لا يمكن أنتٍ غلطانه ومتصله على غرفــة غلط ..
شهد : اسفه مع السلامه ..
غزل : باي..



































بـــــيـــــــــت أبـــــــــو محمد ..
على طــاوله الأكـل..
أبو محمد وجمبوا من اليمين حصه ومن اليسار محمد
حصه : وين هبه؟!.
محمد : اللحين تـنزل كانت تاخذ دوش..
هبه تنزل : سلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
حصه : تأخرتي وينك ؟!.
هبه تبتسم : ريحة الشربه مسكت في قلت اطلع سريع قبل الفطور اخذ شاور وارجع ..
تركي ينزل : سوري تأخرت على مارجعت من المسجد ..
حصه : ابوك رجع قبلك انت اللي تأخرت لا تحط العذر أبوك ..
تركي : ايش اسوي إذا ابوي اخذ تمره ولبن وراح المسجد أنـا ماتكفيني وبعدين يوم رجعت شفت ولد جارنـا وقعدت اسولف معه شوي
هبه وهي تصب شربه : أجلس أجلس ..
تركي بيلف جمب أمه ..: وين رايح أجلس أنـا بجلس جمب خالتي ..
تركي : مكانك .
هبه توزع الشربه : تفضل عمي ..
أبو محمد : دام فضلك ..
هبه : تفضلي خالتي ....تفضل محمد ..
محمد رفع نظرهـ لهـا ولحركتهـا اللي هو فاهم انهـا قاصدتهـا
:تفضل تركي..
جلست هـبــه تــفطـر وهي تتحاشي أنهـا تنظر لمحمد ..تكلموا شووي بعدين أبو محمد بيرتاح قبل الدوام ..وهبه جلست مع حصه على التلفزيون ..وتركي خرج ..اما محمد جلس ينتظر هبه بالغرفـه ..










































بـــــــــيـــــــــــــــت أبـــو سلــطـــــــــــــان ..
عـبـير : شهد غيري ..
شهد : مافي بتفرج صبايـــا..
نوره : ترا مافي تلفزيون واحد شهد قومي اتفرجي بغرفتك ..
شهد : لا ماابي ..
سلطان يتأمل عـبـير معقول أمـي تعزمنــا من غير ماتبلغتي او أعــرف كيف جات فجأهـ
نوره : سلطان كلمت أخوك؟!.
سلطان : ايه يمه يقول بيفطر بالمستشفى وابوي كلمه ..
نوره : شنو ذا صاير فطوره وسحوره كله هنـاك ..
شهد : يمه من قبل مشعل مايطلع من المستشفى اغلب وقته برا.
نوره : صح بي اللحين زاد ولا تقال له بيت ..
سلطان : أنـا أكلمه بس لا تعصبين ..يلااا عبير مشينـا ..
نوره : وين تونـا مفطرين أجلسوا..
سلطان : لا يمه بنروح خلاااص ..
























































































الـــــــســـــــــــــــاعــــــــــــــــــه 11 ونــص
بالمــــــــســــــتــشفــــــى ..
غزل : دكتور مشعل موجود؟!.
الممرضه : أيوا..
غزل : وين مكتبه؟!.
الممرضه : تبي أنــاديه..
غزل : لا أنــا بروح طفشت ..
الممرضه : أوصلك..
غزل : لا قوليلي مايحتاج ..
قامت واعطتهـا الممرضه عبايه لهـا من الدولاب لبستهـا ولبست الطرحه وأخذت المــصحف وطلعت ..
الممرضه : فيك شئ ..
غزل تحس بدوخـه : لا عاادي دوخـه خفيفه ..
الممرضه : ارتاحي أنـا أناديه..
غزل وهي تحاول تركـز : لا طفشت من الغرفه بروح..
طلعت من الغـــرفـــــه والممـرضه معاهــــا وتمشي وترجع توقـــف تحس بدوخه وماتقدر تتوازن..
لغايـــــة مانزلت لمكتب مشــعــل..
دقت الباب الممرضه ..
مشعل : تـفضل ..
غزل + المـمـرضه : السلام عليكم ..
مشعل اللي وقف : وعليكم السلام خير غزل فيك شئ ؟!.
غزل وهي دايخه تبتسم ويدهـا المكسورهـ ماسكتهـا الممرضه واليد الثانيه ماسكه المصحف: جيت أعطيك المصحف شكراً..
مشعل ياخذه منهـا وابتسم : الــعفـوا..اللحين كل يوم بتجلسين كذا أجيبوا لك تقرين وتجيني ترجعينوا..
غزل تحاول تركز وتنظر له بس دايخه : طفشت بالغرفه ..
مشعل : ايش فيك؟!.
غزل : ولا شئ بس برجع غرفتي تعبت ..
مشعل اللي يعرف غزل ماتقول تعبت بساهــل قرب منهـا :غـــزل أيش فيك؟!.ايش يعورك؟!
غزل : عادي بس دايخه ..
مشعل لمس جبينهـا : أنتٍ معرقه أجلسي ارتاحـي..
غزل وهي تلف مع الممرضه : لا دكتور بطلع غرفتي بنام..
مشعل اللى انتبه :غــزل لو تركت النيرس والباب (غزل ماسكه بيد الباب) تقدرين تمشين؟!..
غزل اللى زاد الألم براصهـا : اااااه رجع الألم دكتــور أبي مسكن ..
مشعل اللي مسكهـا من يدهـا مع الممرضه وحطها على سريــر الكشف بغرفته : بأيش حاسه؟!.
غزل : الألــم فضيــع أبي مسكن ماقدر أستحملوا اااه..
مشعل يكلم الممرضه : أستدعي دكتـور طارق بسرعـه ..
غزل وهي على السـريـر مسكت راصهـا : أبي مسكن الألم فضيع ..
مشعل وهو يغطيهـا بالشرشــف : لازم أول شئ نشوف دكتور القلب بعدين أعطيك مسكن..
غزل : دكتـور ماقدر أستحمــل راصي بينفجـر..
دخل الدكتـور طارق : السلام عليكم ..
مشعل : وعليكم السلام..
دكتور طارق يقرب : خير دكتـور مشعل ؟!.
مشعل : سلامتــك بس ضربات قلبهـا زايده ومعرقــه ..
دكتور طارق قرب منهـا وكشف عليهـا وطلب يسون لهـا تخطيط قلــب ..
غزل : ماابي بطلع غرفتي ..
دكتور طارق : ليش؟!.
غزل هذا أهبل ولا يستهبل شنو تخطيط قلب يعني يحتاج أفصخ ملابـسي ياكل خراء مو مسويه : بس بطلع غرفتي ..
مشعل : غــزل لازم عشان نطمن عليك ..
غزل : مابي أبي مسكن وبــس ..
مشعل : غزل مو فايق لعنـــادكـ ..(لف للمرضه)حطيه لهـا..
بعد مشعـل والدكـتــور طارق وحطـوا الستــارهـ بحيث أنهم مايشوفوهـا ..
غزل : مابي ..
الممرضه تبتسم : لازم ..
غزل : مابي مااحب افصخ ملابسي بليز ..
الممرضه : هههه ماينفع احطوا فوق الملابــس ..
غزل تتألم : ااااه راصـــي ابي مسكن ماقدر استحمل الألم..
الممرضه : طب خليني أحطوا لك عشان تاخذين المسكن ..
غزل بعنـاد : لا مافصخ لو شنو يصيـر ..
مشعل اللي بعد الستـارهـ شوي ونظر لهـا : اللي بيصيـر أنو أنـا اللي احطوا شرايك ؟!.
غزل قامت من على الســريــر وبتنــزل بس رجعت لهـا الدوخـه : اااااه ..
مشعل والممرضه مسكوهـا ..
غزل نزلت دموعهـا : راصي بينفجر أنت شنو ماتحس راصي يألمني أبي مسكن ..
مشعل رجعهـا على الـسريــر وبصوت دافي : والله حاس فيك بس بعرف سبب الدوخه وقلبك وأعطيك ..
غزل تمسح دموعهـا وتمسك راصهـا : اااااااه الألم يزيـــد ..
مشعل ينيمهـا على السـريــر : اعملي لهـا التخطيط (وخرج) ..
الممرضه تقرب لهـا وبتحطوا على صدرهـا بس تبي تساعدهـا تفصخ ..
غزل : طب علميني وأنـا أحطواا اااه ..
الممرضه : اللحين مو أنــا أساعدك عشان تتوضين خليني أحطوا ..
غزل وهي ماسكه راصهـا: الوضوء غير عن ذا اللي بيدك مايحتاج أفصخ بلوزتي ولا البــرا حقتي ..
الممرضه : طب اساعدك تفصخي بس البلوزه واعلمك ..
غزل : أوكـ..
ساعدتهـا الممرضه أنهـا تفصخ بلوزتهـــا وقالت لهـا على الأماكن اللي يتحط فيهـا الجهـاز وأعطتهـا ظهـرهـا وهي انشغلت بالجهـاز ..أمــا غزل حاولت بيد وحده تفصخ الــبــرا وحطت الجهـاز عليهـا ورفعـت الشرشف ..











































الممرضه : خلاااص ألف ..
غزل : ايوا ..
الممرضه : عنيدهـ ..
غزل دموعهـا تنزل : مو قادره استحمل الصداع..
الممرضه : اللحين يعطيك مسكن ..
غزل : شنو القرف ذا ؟!.تحطون كريم قبلوا وحطيتي برجلي اشياء وبيدي وعلى صدري بجد مجانين ..
الممرضه : هههه حطيتوا على الأماكن اللي توصل للقلب ..
مشعل وهو واقف ماجلس أمــا الدكتور طارق جالس على الكرسي اللي قدام مكتب مشعل ويشوف ملف غزل
يضحك على كلامهـا بس قال بهمس : أظن المفروض تسكتين ماتتكلمين ..
غزل نظرت للمرضه واشرت بيدهـا بمعني ليش أسكت ..
الممرضه قربت لهـا وبهمس : عشان مايأثر على الجهـاز حركتك وتكون دقات قلبك ماأثر عليهـا أي أنفعال ..
غزل لوت فمهـ وسكتت الممرضه ابتسمت ..
أخذت الممرضه الورقه اللي تطلع من الجهـاز وطلعت من الجهه الثانيه وغزل على السـريــر تفك الجهاز والستاره ساده كل شئ وأعطت الورقه الدكتـور طارق اللي شافهـا وقال أنه قلبها مافيه شئ بس هذا من المجهود أنه إلى الان جرح راصهـا مالتئم والكسور اللي براصهـا مو سهله ويعتبر مجهود أنهـا تنزل من فوق لمكتب مشعل وتمشي المسافه ذي كلهـا عشان كذا عرقت وزادت ظربات قلبهـا..
مشعل اللي قال للمرضه تعطيهـا المسكن ..
الممرضه : تفضلي ..
غزل تاخذ المسكن : وجع توه يفتكر عديـــم الأحـسـاس ..
الممرضه ساعدتهـا تلبس البلوزهـ ..
غزل : بطلع غرفتي ..
الممرضه تمسك يدهـا : يـلااا..غزل جرحك نــازف ..
غزل تحس ماكان الجرح : عادي بس بطلع أحس نفسي كأني درت ولفيت تعبت..
الممرضه : لازم الدكـتور يشوفوا ..
غزل وهي ماسكه الممرضه تنزل من السريـر : مابي خليه ينقلع ..
مشعل اللي بـعد الـسـتـار : لا والله ..
غزل ماهتمت له : يلااا نطلع ..
مشعل قرب منهـا : ممـكن أشوف الجرح ؟!.
غزل باين عليها الزعل والعصبيه : دكـتور لو سمحت بطلع الغرفه أبي أنـام..
مشعل : ممكن أشوف الجرح؟!.
غزل قهرهـا اسلوبه : لا خلااص ..
جات بتمشي بس مشعل وقف قدامهـا : قلت بشوفه ..
غزل رفعت حاجبهـا : وأنـا قلت لا ..
مشعل : بس صحتك أهم من عنــادك..
غزل : بس الأحترام والرحمه اهم من أي شئ..
مشعل عقد حواجبه : وأنـا بأيش مارحمتك ؟!.أو قللت من احترامك؟!.
غزل : لا بس رحمتني وأنـا متألمه وابكي من ألم راصي وانت عارف انو لولا المسكن انا راح انجن منه ..وقللت احترامي بأسلوبك هذا..
مشعل يطالع للمرضه : ممكن تجيـبين لي ظمـاد وبلاستر جديد ..
الممرضه تركت يد غزل : أوك .

































غزل اللي مسكت بـسـريـر لأنهـا ماتقدر توقف تحس بدوخـه غمـضت عيونها : .............
مشعل قرب منهـا ومسك يدهـا : ايش يعورك ؟!.
غزل نزلت دموعهــا : ماقدر أمشي لوحدي لازم احد يمسكني ادوخ واطيح ..
مشعل يمسك يدهـا ويمشيهـا وجلسهـا على الكرسي اللى قدام مكتبه وجلس على طاوله الصغيره اللي قدام الكرسي وبصوت هادئ : شئ طـبيعـي ..
غزل تمسح دموعهـا : كيف طبيعي وأنـا ماقدر امشي وكأني مشلولهـ ..
مشعل : غزل عمليتك مو سهلهـ كسـر بالجمجه صعب وشئ طبيعي راح تتألمين ودوخين ولأنك قبل كنتي بغيبوبـه عشان كذا ماكنتي تحسين بـ الألم ولا بدوخه ..
غزل بقهـر : ياليتـني جلست بغيبوبه ولا احس نفسي عاجزهـ ..
مشعل بعصبيه : أيش هالكلام المفروض تحمدين ربـــك دوخه وألم مع الأيام تروح ولا جسد يحس ومايقدر يصدر أي تعبـير..
غزل : لأنك مو حاس باللي أحسوا..
مشعل بداخله والله حااس وعارف بس تجلسين فاقده الذاكره احسن من انك تنفرين مـني وماتوافقين نتزوج ..
جابت الممرضـه الضمـاد ومشعل شاف ان الجرح نزف من حركة غــزل خلاها تغير لهـا الضمـاد وغزل خرجت على غرفتهـا ..








































يـــــــــــــوم جــــديــــــــــــــد ..
ســلطـــــــــان وعــــبــيـــــــــر..
على الـ tv
سلطان وهو شاك : حبيبي ماقمتي تسوين الفطور ..
عبيروهي تقلب بالتلفزيون : لا ماما قالت تعالوا افطروا عندي ..
سلطان اخذ الريمون وطفى التلفزيون : متى ؟!.
عبير تلف له : اليوم الظهر ..
سلطان : وأنـا أخر من يعلم ..
عبير: لا بس ..
سلطان بعصبيه : بس شنو ؟!.
عبير : توها قبل شوي قالت لي وقلت خلاااص ماروانا شئ ..
سلطان : ايش القصه امس امي واليوم امك ؟!.
عبير : وبعد بكرهـ بنروح بيت عمي عبد الرحمن ..
سلطان : انا اعرف الناس تعزم بنص الشهر مو بأوله ..
عبـير : عاد هي جات كذا وبعدين اليوم عند ماما يعني مو احد غريب
ودخلت الغرفه خايفه سلطان يعارض او يشك بشئ .
سلطان جلس على الكنبه يمكن صدفه ..
































بــــــيــــــت أحمـــــــــــد ..
أحمد : لازم أشوفهـا..
حسناء : بس بلا جنان شنو تشوفها؟!.
أحمد : انا ابي ارجعهـا..
حسناء : أحمد البنت ماتعرف أحد فاقده الذاكرهـ ارحمهـا..
أحمد : لازم أشوفهـا..
حسناء : أنت مجنون كـ..
أحمد يقاطعهـا: حسناء لا تدخلين ..
تركهـــا وخرج..



















































يــــــــــــوم جــــــــديــــــــــــد ..
في مكـتب أبو محمد ..
أبو سلطان : انــا فاهم وأنـا أبي مصلحتهـا هذي بنت أخوي بس..
أبو محمد : صدقني فاهمك بس ياخوي مشعل الوحيد اللي قدرت غزل تتقبل وجودهـ ..
أبو سلطان : والحل ؟!.
أبو محمد : انـا فاهمك وعارف أنهـا بعدهـ بس على الأقل لين تتحسن غـــزل بعدين يصير مايشوفها..
أبو سلطان : متــي ؟!.
أبو محمد : ياخوي أيش فيك لا شرع ولادين يحرم أن دكتــور يعالجهـا غزل ربي لطف بحالهـا وماماتت..
أبو سلطان : ياخوي فاهم بس مابي الحرام له ولهـا..
أبو محمد : أي حرام ومشعل ضمــاد راصهـا مايغيرهـ لهـا ويقول للمرضه تغيروا بس هي ماتتقبل أحد غير مشعل ولازم يكشف عليهـا مرات..





























مشعل وهـو خالد ماشين بيروح لمكتب عمه..
مشعل يبتسم : والله بخير حتى أمس جاتني المكتب ..
خالد بصدمه : ليش ؟!.
مشعل : تقول طفشت وانا اعطيتها القران تقراء فيه وجات بترجعوا بس يبغالهـا ترتاح من غرفتها نزلت لمكتبي تعبت غير طلبت دكتور القلب ..
خالد بخوف : ليه؟المسافه مو بعيده وبعدين في مصعد ..
مشعل : لا تخاف شئ طبيعي أنت مستوعب ان صار لهـا 3 ايام بس صحت من الغيبوبــه وغير كذا كسر الجمجمه صعــب ..
خالد : ربي يشفيهـا ..
مشعل : أمين ..(تقدم للباب)الله يستر..
خالد : ماتدري ايش يبون ؟!.
مشعل : لا كل اللي اعرفه ان عمي يبيني ..
خالد : يمكن بخصوص غــزل ..
مشعل : لا ماظن لأن هـو يوم غزل تنــام ندخل وانا معه نشوفهـا ويطمن ..
خالد : امش نشوف ..
مشعل : بتدخل ؟!.
خالد : ايه ايش ورانا نشوفك تتهزاء..
مشعل يبتسم : يارب يخيب ضنك ولا تكون تهزيئــه بس غزل ..
خالد : ايش فيهـا؟!.
مشعل : ماحب ندخل كلنا ونتركهـا لوحدهـا..
خالد : يعني اجلس عند باب غرفتهـا ؟!.قول ماتبي تتهزاء قدامي..
مشعل : لا والله بس عشان اصلااً انا اليوم مادخلت شفتهـا يلااا ندخل بعدين نشوفهـا..
مشعل + خالد : السلام عليكم ..































عــنــد غـــزل ..
الممرضه : اشغل لك التلفزيون ؟!.
غزل : لا اممم تقدرين تجيبين لي صور؟؟..
الممرضه : صورك ؟!.
غزل بحرج لأنهـا ماتعرف شئ : لا يعني صوري مع عايلتـي؟!.
الممرضه : أقول لدكتور مشعل ..
غزل : طب روحي قولي له ..
الممرضه : مايصـيـر اترك لوحدك ..
غزل بعصبيه : ليش يعني ؟!.
الممرضه: تعليمات الدكتور مشعل ..
غزل : روحي قولي له ابي الصور وماعليك منه..
الممرضه : ياسلام..
غزل تبتسم : ماحب احد يعاملني كأني طفله..
الممرضه : حرام خايف عليك مو قصد طفله ويمكن تحتاجين شئ ..
غزل : ايش احتاج الدواء وأخذتوا والوضوء وساعدتني وصليت وبعدين روحي أسأليه وتعالي..
الممرضه : أوكي ..





































خرجت الممرضه تشوف مشعــل ..
أمــا هو صار له يومين يراقب الوضــع وشايف أنـو مايــقدر يدخل لأن خالد ماتمر 6 ساعات غير ويجي ويطمن ومشعل مايطلع من المستشفى والممرضه اللى ماتطلع من الغرفه شاف الدور كامل مافيه لا مشعل ولا خالد ولا الممرضه ولا العم قرب ودق الباب..
غزل اللى نايمه على السريــر بس سانده ضهرهـا (يعني رافعه ضهرهـا شووي على السريـر نص جلسه): أدخـل..
أنصدم يوم شافهـا ماتوقع أنو اللي سواهـ فيهـا لدرجة ذي الضماد مغطي جزء كبير من راصهـا يدهـا مجبسه : سلام..
غزل اللي خافت وجلست على السريـر ورفعت الشرشف عليهـا شوي : ميـن؟!.




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:28 AM   #48


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الـــ46







خرجت الممرضه تشوف مشعــل ..
أمــا هو صار له يومين يراقب الوضــع وشايف أنـو مايــقدر يدخل لأن خالد ماتمر 6 ساعات غير ويجي ويطمن ومشعل مايطلع من المستشفى والممرضه اللى ماتطلع من الغرفه شاف الدور كامل مافيه لا مشعل ولا خالد ولا الممرضه ولا العم قرب ودق الباب..
غزل اللى نايمه على السريــر بس سانده ضهرهـا (يعني رافعه ضهرهـا شووي على السريـر نص جلسه): أدخـل..
أنصدم يوم شافهـا ماتوقع أنو اللي سواهـ فيهـا لدرجة ذي الضماد مغطي جزء كبير من راصهـا يدهـا مجبسه : سلام..
غزل اللي خافت وجلست على السريـر ورفعت الشرشف عليهـا شوي : ميـن؟!.
أحمد : أقدر اجلس ؟!.
غزل : مين أنت ؟!.
أحمد : أنـا من قرايبك ؟!
غزل ياالله لدرجة ذي مو عارفتهم هو عارفني وانا مو عارفته ولا قادره اتذكر ياتري اخوي ولا ولد خالتي و ولد عمتي ولا ولد اختي ولا شنو يقرب لي :...........
أحمد اللي جلس على الكرسي اللى كانت جالسه الممرضه عليه : كيفك؟!.
غزل : أنت ايش تقرب لي ؟!.
أحمد : تبين تعرفين ؟!.
غزل : ايش يثبت لي أنك تقرب لي ؟!.
أحمد اللي وقف وقرب منهـا وهي على السريـر ابتسم : وحشتيني ..
غزل بعصبيه: قول لي أنت مين ولا أطلــع بــرا..
أحمد : أنــا أسف سامحيني على كل اللي سويتوا والله مو قصدي ..
غزل تعقد حواجبهـا : أيش سويت ؟!.ومن انت ؟!.
أحمد جلس جمبهـا على السـريــر : أنــا أحمد ..
غزل وعيونهـا تجمعت فيهـا الدموع هه يعني لو قلت لي احمد بعرف من أنت ويلومني الدكتور يقولي لازم تشوفينهم ماني عارفه شئ : م .م ..من أحمد ؟!.
أحمد : أنـــــــا زوجك ..
غزل انصدمت بهمس : أنــا متزوجه؟!.
احمد : ايه..
غزل بخوف وتحطيم وضياع : تكـذب..
أحمد : ايش مصلحتي أكذب عليك..
غزل : وايش يثبت لي ؟!.
أحمد : أنــا زوجك ومستعد أجيب لك عقد زواجنــا..
غزل نزلت دموعهـا : طب كيف ومتى ؟!.
أحمد يبتسـم : توك عروس ماصار لنـا فتره متزوجين ؟!.
غزل وتحس ضغط براصهـا : انا ماذكرك أنت تكذب صح ؟!.
أحمد : لأنك فاقده الذاكره ماتذكرين ..
غزل ماتوقعت تكون متزوجه ولا خطر ببالهـا انصدمت : انت شتقول مو قادره استوعب..
أحمد بنرفزه : ليش ماتستوعبين أنـا زوجك..
غزل : أطلـــع بـــــــرا مابــي أشوفك ..اطلــــــــــــــع ..
أحمد بعصبيه : ليش اطلع ؟؟!!..عاجبك انك عنده ومعه عااجبك مرتاحه هنــا..
غزل تبكى ودموعهـا على خدهـا : أنت ايش تقول عن شنو تتكلم ؟؟!!...
أحمد يحاول يهداء قرب منهـا : غــزل أنــا أحبك وغافر خيانتك قومي نرجع بيتنـا..
غزل بصريخ وهي مو فاهمه شئ ولا عارفه عن شنو يتكلم : خيانة شنو وبيت شنـــــو؟؟!!,مابي أشوفك أطـلــــــــع أنت كذاب..اطلــــع ..
أحمد اللي قرب منهـا ومسك يدهـا فـصل المغذي عنهـا ((اممم عارفين الطريقه اللي تفصلين المغذي بس تكون الأبره موجودهـ يعني تقدري تركبيه مره ثانيه )): يلاااا قومـي..
غزل اللى منصدمه من حركته ولا فاهمه شئ : وين ؟!.
أحمد ماسك يدهـا بيسحبهـا من على السـريـر : معي على بيتنـا ..
غزل تسحب يدهـا بعصبيه : لااا ماروح معك أطلـــــــــــع أطلــــــــع أنت مجنــــــون ..
أحمد اللي بحزن : أنـــــــا أحـــبك أحبــــــــــك فهمتي تحملت تفورك وبعدك وقسوتك بس ابيك أنتٍ لي ..
غزل ودموعهـا على خدهـا : أطلـع بــــــــــــرا أطلـــــــــــــــع ..
أحمد يسحبهـا من على السريــر : أنتٍ بتروحين معي ..
دخلت الممرضه : دكتــور (انصدمت يوم شافت أحمد يسحب بـغزل وغزل ترفـض)
غزل تستنجد فيهـا : فكيني منواا اتررررررررركنــــــي.أترررركنـــــي ..
الممرضه اللى عارفه ماتقدر على أحمد طلبت من الممرضتين يدخلون وراحت لمشعل تقولوا..







































بـــمــــــــكـــتب أبو محمد ,.,,
مشعل بعصبيه : يايــبه أنـا قلت لك من قبل أنـا مجرد دكتور ..
أبوسلطان : لمتى يعني ؟!.بتخلص عدة البنت وأنت تقول مجرد دكتور..
أبو محمد : لازم يــ..
الممرضه فتحت الباب : دكتور سعود دكتور مشعل في رجـال عنـد غزل ويحاول ياخذهـا من الغرفه ..
مشعل اللي من غير مايتكلم ولا كلمه طلع ومعه خالد طلعوا بدرج مسرعين لا وفكروا يطلعون بالمصعد وأبو محمد لحقهم ..























غزل وهي تبكي وأحمد شايلهـا وحاط عليهـا الشرشـف : مااااااابي اتررررركنــــــــي أترررررركــني ..
أحمد اللي طلع من الغـــرفه وهو شايلهـا ومتحكم فيهـا عشان ماتفلت منه ..
غزل بصريخ وبكــى : اترررركــــنــــــــي أنت كذاااااااب أتـــررررركــنـــي..
أحمد بعصبيه : خلاااص أصصصص..
الممرضات اللي لا حقين غـــزل ولا قادرين يوقفون أحمد غيــر الناس اللي جايه تزور أهلهـا وشافت همجيه أحمد ..
مشعل اللى هو وخالد وصلوا وقبل مايدخلوا غرفتهـا سمعوا صوتهـا وشافوا أحمد بينزل فيهـا ..
خالد وقف قدامه وبعصبيه : تجرأت يعني ؟!.
غزل تبكي : اتررررركنــــــي مابيك انت كذاااااااااااب
مشعل اللي قرب منه وبعصبيه : أنت شنـــو أًصلك ؟!.ماتعرف أنك مجرد حشره وانتهت ..
أحمد اللي وقف يبي ياخذ غزل ويروح عنهم ...
خالد اللي قرب وبيشيل غزل
أحمد وهو شايلها :بعد مالك شغـل فيهـا ..
خالد بعصبيه : أنت شكلك مخرف ..
أحمد اللي نزل غزل بس ضل ماسكهـا : هذي زوجتي ..
غزل تحاول تسحب يدهـا بعصبيه : أنت كذااااااااااااااااب اتركني ..
احمد : أترك عشان تخونيني اتــــــــــرك عشان تبيقين مــــــعه ..
غزل تبكي : اتررررركني مااابيك (وتضرب فيه)
مشعل اللي نظر لخالد ومسك أحمد وخالد سحب غزل وشالهـا ..
أحمد وهو مشعل ماسكهـ يحاول يبعدهـ : أيــــــــــه أنتي خنتيني عـشاااانـــــــــوا أيـــــــــه ياغزل أنت خنتيني..
خالد اللى حطهـا على السريــر : بس حبيبتي بس أنـــا خالد أنــا أخوك ..
غزل وهي تبعد بسرير وترجع على وراء : أطلعوا كلكم كذاااااااااااااابين أطلعوا اتركوني ..
مشعل اللي دخل شاف حالة غــزل كيف منهارهـ يحاول يكتم عصبيته من احمد .. ..: غــزل أهدي مافي شئ أهدي ..
غزل اللي خايفه حتى من مشعل : أطلــــــعوا بــــــــــرا كلكم بـــــــــــرا ...
دخل عمهـا أبو محمد ..
أمـا أبو سلطان وقف يتكلم مع أحمد ..






























مشعل قرب منهـا ..: غزل أهـــدي مافي شئ ..
غزل بصريخ : بــــــــــراااا.كلكم برررراااا..
خالد قرب منهـا : غزل لا تخافين والله ماحد يقدر يــسويلك شئ ..
غزل اللي صارت تبكي : اطلعوااا براااا أنــــــــا ماعرفكم اطلعوااااااااا..
مشعل اللي قرب منهـا بيمسكهـا : غـــزل أهدي ..
غزل اللي خافت وتـبعد عنــوا : كلكم بــــــــــــرا بــــــــــــــــرا مابي أشوف أحد .
أبو محمد يكلم الممرضه : جيبي لي مـنــوم بـسرعه ..
غزل تصرخ : ماااااااااااابي بــــــــــرااا مابـي..
مشعل يقرب بخوف عليهـا : غــزل أهدي مافي شئ أهدي تبين أطلعهم ؟!.
غزل دموعهـا على خدهــا وجالسه على السرير وظامه نفسهــا : ماااااااااااااااااابي اشووووف أحـــد ..
.دخلت الممرضه ومعاهـا إبرة منوم غزل رجعت على وراء بسريــر أخر شئ : مااااااااااااابي انااااااااااام ماااابي..
مشعل اللي مسك يدينهـا الأثنين : غــــــــزل أهـــدي..
أبو محمد يقرب منهـا ومعه الأبرهـ..
غزل اللي على السريــر ومشعل ماسك يديهـا الأثنين تحاول تنط وتبعد على وراء وتفك يديهـا صقع راصهـا بحد السـريـر: اااااااااه اتركني..
مشعل بعصبيه وخاف عليهـا يوم صقع راصهـا : أهـــــــــدي خلااااااص..
غزل أنـهارات : بــــــــــــــرا أتركوني ..
أبو محمد أشــر لخالد يمسكهـا مع مشــعـل .
مشعل ينيمهـا على السـريــر : غزل اهدي ماصار شئ هذا يخرررف
غزل دموعها تنزل : أطلعــوا بــرااااا اطلعوااا..
خالد اللي قرب منهـا وهو خايف :..............
غزل يوم شافته قرب خافت : لااااا لاتقرب لااااااااااا..
أبو محمد بعصبيه : مشعــل تنـتظر شنو؟!.(اشر للمرضه)
اللي قربت ومسكت غزل معاهـ وأعطاها المخدر..
أبو محمد وهو يرمي الأبره وباين عليه العصبيه بيشوف جرح راصهـا
طلب من المـمـرضه تغـيرهـ لهـا..
أبو محمد اللي خـرج يشوف أحمد وايش سوا معــه أخوهـ..
أمــا خالد اللي يشوف غزل على السـريــر ودموعـها على خدهـا نايمه جلس جمبهـا وعدل الشرشـف عليهـا
مشعل اللي مـعصب من حال غـزل ودخـول أحمد وانهيارهـا وخايف ماتتقبله بعد اليــوم تنهد : عـارف المفروض كيف اتصرفنـا يوم عرفنـا أنهـا فاقده الذاكرهـ..
خالد وهو يدقق بملامح وجههـا واحشتوا بحزن : كيـف؟!.
مشعل : المفروض مابينا لهـا أنا نبيها تتعرف علينا حطينها بموقف العكس يعني هي الغلط واللي ماتعرفنـا عشان ماتنفر منـنـا .





أبــو عبد الله وأبو محمد اللي تكلموا مـع أحمد وفهموا منه أنه يبــي يرجع غــزل وقالوا له أن هـذا مو أسلوب ولا طريــقه وأن غزل تعبانهـ..










































يـــــــــــــــوم جـــديـــــــــــــد ..
في بـيت أبو سلطـــان..
شهد بفرح : مارجعت لهـا الذاكرهـ طيب..
مشعل : وأيش دخل اللي حصل معانـا بذاكرتهـا..
شهد : مو تــقول أن راصهـا صقع بسريـر وخفت عليهـا ودايم يقولون أن اللي يــقفد الذاكرهـ بأثر ضربه أو صقعه ترجع له الذاكرهـ..
مشعل : هذا شئ نــادراً مو دايم يصـيــر يعني مو شئ أساســي..
شهد بخوف وهي شايفه أخوهـا واقف قدام التسريحه ينشف : مشعل أقدر اسألك شئ؟!.
مشعل لف لها وهو كان ينشف شعرهـ : أسئلي ..
شهد : ايش ناوي عليه..
مشعل : بخصوص؟!.
شهد : بخصوص غـزل..
مشعل ابتسم وهو يرمي المنشفه على السـريـر ابتسم : ماباقي شئ وأخطبهـا ونتزوج..
شهد بصدمه : بتتزوجهـا!!..
مشعل : اجل ايش تفكرين؟!.
شهد : توقعت انك تكون معهـا أوك تكلمها قريب منهـا لغاية ماترجع لها الذاكرهـ..
مشعل : شهـد أيش هالكلام ؟!.
شهد : مشعل أيش تبي بغزل بعد اللي سويته فيهـا ..
مشعل : أبيهـا لـي أنــا وبــس..
شهد : ايش تغير مشعل ايش فيك نسيت ايش قلت لي أقول لهـا؟!.
مشعل : هي ماتعرف ضروفي وقتهـا..
شهد : وبتتجوزهـا كذا أنتظر لين ذاكرتهـا ترجع لهـا بعدين فهمهـا واتزوجوا..
مشعل : ليه انجنيت شايفتني يوم انتظر وانا ماعرف متى ذاكرتهـا بترجع لهـا وغير كذا غرورهـا لو تموت علي مابيخليهـا توافق ولــو خالد جبرهـا وتوقعوا دلع عمــي فهد مستحيل يوافق..
شهد : مشعل نصيحه لا تسوي فيها كذا ولا بــقول لهـا..
مشعل بعصبيه : جربي تقولي لهـا وشوفي شيصير فيك ..شهد كذا راح تضريهـا..
شهد باستغراب : أضرهـا؟!.
مشعل : أيــه لأنهـا ماتتحمل صدمات أنـت ماشفتي أمس أيش صار فيهـا..
شهد : طب لا تسوي لي ببالك أنتظر شووي.
مشعل : طيب طيب طلعي اللحين بلبس واروح لهـا..
شهد : صحت!.
مشعل : المفروض تكون صحت يلااا طلعي بلبس تأخرت ..














































بـــيــــــــــت سلطــــــــــان.
سلطان : نعم ..
عبـير : أقولك عمــي ((أبو عبد العزيــز)) عازمنـا على الفطور اليوم تصلت خالتي وقالت لي..
سلطان بعصبيه : عبير ايش السالفه كل يوم وأحد عازمنـا؟!.
عبير : لا سالفه ولا شئ بس هو رمضان كذا..
سلطان : أنـا أعرف رمضان عبادهـ وطاعه وكل واحد بيته مع عايلته مو عازيم..
عبـير : سلطان أيش فيك ماصارت من عزومـــــه ..
سلطان : عبــير مو أول يوم رمضـان وأحنـا يوم عند أمك يوم عند أمي واليوم بعد بيت عمي مستحيل تكون صدف..
عبير: أيش قصدك؟!.
سلطان : أنـا اللي أبيك تقولين لي ؟!.
عبير بخوف: أيش أقولك؟!.
سلطان : عبــيــر أنتٍ اللي مدبرهـ روحتنا لهـعزايــــم كلهـا صح؟!.
عبير : لااا..
سلطان بعصبيه : عبــيــر..
عبير وقفت وبخوف وتتكلم بسرعه : اايه بصراحه تعبت أنت متحديني وأنـا ماعرف اطبخ كل الأكلااات اللي طلبتهـا وغير كذا ماقدر اخلصهـا بيوم قلت اتحجج بروحتنا عنـد أهلنـا..
سلطان بعصبيه : وأنتٍ خبله أي شئ أقولوا تصدقينو وحد يسوي سواتك كل يوم وأحنـا متهجولين ببيت أحد بالله مو مستحيه من نفسك ؟!.وكل يوم تكذبين علي مو مستحيه يوم تجلسي عند الناس وأنتٍ عارفه أنك فارضه نفسك عليهم ..
عبير اللي أنجرحت من كلمات سلطان ونزلت دموعهـا دخلت غرفتهـا وقفلت الباب من غير ماتقول ولا كلمهـ..





























في المــســتــشفــى ..
دخل مشعل على غـزل لقيهـا لسى نايمه ..
رفع راصه للممرضه : ماصحت؟!.
الممرضه : تصحى وتبكي وترجع تنــام..
مشعل تنهد : أول ماتصحى خبريني ..
الممرضه : أوك..
مشعل : مالوا داعـي تنادي دكتور سعود << عمــوا..
الممرضه : أوك..






















بـــيـــت أبو محمد ..
بغـــرفه هبـــــــه ومحمد ..
هبــه جالسه قدام التسريحه تنشف شعرها بالمنشفه :....................
محمد وهو على السريــر يتأملهـا أيش صـار لهـا طيب أنا ماقلت لها غيـر الحقيقه صح أحبهـا بس مستحيل حياتنا تكون زيي أثنين توهم متزوجين أحنا نكـبــر مانـصغر وماقصرت معهـا بشئ موازي بينها وبين شغلي
قام من على الســريــر وقرب منهـا وهي عند التسريحه سحب منشفتهـا من يدهـا : صار لي يوم كامـل ماسمعت صوتك..
هبه مافكرت حتى طالع فيـــه رجعت شعرها المبلل على وراء وأخذت الكريم وجلست على الكرسي حق التسريحه وجلست تدهن يدينهـا ..
محمد رخي نفسه لهـا وهي على الكرسي صار وجهه مقابل وجههـا : وبعدين؟!..
هبه جات تقوم رجعهـا بيدهـ وبهمس : مو هبه اللي يوم زوجهـا يكلمهـا تقوم عنــه..
هبه بعدت نظرهـا عنوا تخاف نظراتــه تضعفهـا ياناس أنـا عارفه أنو تـغير كثــير بس صـارت حياتنا روتين مو طبيعي وأنا مابي كذا أبي نعيش بحياه حلوه طول العمــر..
محمد وهو يلف وجهها له : أيش فيك؟!.
هبه بأرتباك: م ..م ..حمد..بر..وح لخالتي..
جات بتروح عنه بس مسك يدهـا ..
هبه : محمد لو سمحت..
محمد بعصبيه : شنو اللي لو سمحت أنتٍ ايش فيك؟!.أيش اللي مزعلك شفتي مافـي موضوع تزعلين عليه قمتي ادورين أي شئ تزعلين عليه ..
هبه بصدمه : اللحين هذا تفكيرك؟!.هذا اللي وصلت له؟!.
محمد : أجل ايش تفسرين أسلوبك..
هبه: مو تقول كبرنا خلاااص مو لازم نتكلم مع بعض كثــير..
محمد : هذا اللي وصلتي له؟!.
هبه كتفت يديهـا : زيي ماانت هذا اللي فكرت فيه..
محمد يكتم عصبيته : هبه ..هبه لا تجننيني معك مو عارف لك حل عشان ارضيك ساعه تبين تكونين عايليه وساعه تبين تكوني
هبه قاطعته : وأنت ماعندك حل وسط شوف نفسك كيف صاير .يعنــي شنو محمد نكبر يعني حبنا يصغر أنـا ماقول لك خلي عينك زايغـــه وكون زيي ألو ..
محمد أنقهـر من كلامهـا وهي يتذكر كيف كانت عينه زايــغه وينظر للمراءه كجسد!.
كملت : ولا تصير أب ناقصكم شئ تبون شئ تجلس معي وقت محمد ساعتين باليوم لك نص ساعه لنايف ساعه لأهلي نوم الشركــه ليش؟!.ليش ماتكون حياتنــا غيـــر لو كبرنــا تكون كلها حب وروح حلوهـ أنت ليه مو قادر تفهمني ليه ؟!.تـــــــعبت يامحمد والله تبعت يوم أتذكر حياتنـا تتعدل معي يومين وترجع تتعبني ألف مره قلت لك لي طاقه واتعب شفتك قدام عيني مواعد بنت بستار بكس وقلت يلاااا وانا توي عروس كنت اشوف قدام عيني نظراتك واتعذب خلصنـا صرت كأني أيش تسافر وتتركني أتعذب وانتظر كلمه منك بأمس الوقت اللي أكون محتاجه لك ماتكون جمبي كان مايهمك احساسي. زعلاااانه مضايقه تعبانه طفشانه أهم شئ أكون بسريـر ولا أروع واللحين بتبين لي أنــك صرت رجال وعاقـل ويوم اقولك محتاجه حنانك محتاجتك تقولي كبرنــا وماعرف ايش ؟!ليش البرود اللي فينـا..ليش الروتين الي صار بحياتنا كبرنا يعني حبنا يصغر مايجمعنا الحب انا مابي حياه كذاا مااابي ماااابي..
حست نفسهـا بتنهـار لفت ودخلت الحمام وقفــلت الباب..
أمـا محمد اللي كان يطالع لها وهو منصدم ايش اللي يستدعي لذا كلهـ..






















































عـــــــنــــــــد غـــــــــزل اليوم ..
بدت تصحـى بس مافتحت عيونهـا..
كانت تأن ..
مكتب مشعـل..
مشعل : تفضل ..
الممرضه تفتح الباب : السلام عليكم ..
مشعل : وعليكم السلام..صحيت ؟!.
الممرضه : شكلهـا بديت تصحى ..
مشعل : أوك خلاااص اللحين اروح لهـا..
دخـل مشعـل عندهـا..
سمعهـا تأن باين مرره متألمهـ..
قرب منهـا وجلس جمبهـا على السرير حط يدوا على جبينهـا: غزل ..غزل سامعتني؟!.
غزل اللي تحس بألم براصهـا فضـيع فتحت عيونهـا شافت مشعل قدامهـا..
مشعل : غزل؟!.بأيش حاسه؟!..
غزل بصوت خافت :اااااه أطـلع ماابي اشوف أحد..
مشعل هذا اللي كنت خايف منه : قولي لي بأيش حاسه ..
غزل اللي تحاول تقوم تجلس على السريــر مو قادرهـ يدوب قدرت ترفع راصهـا شووي : لو سمحت دكتور مابي اشوف أحد..
مشعل حب ياخذ دور الدكتور وأنهـا ماتقدر ترفضه : أتوقع أنك لازم تشوفيني بحكم أنك هنـا..
غزل بعصبيه : أجل أبــي أطلع من هنــا..
مشعل: غزل عصبيتك مالهـا داعــي وكل اللي صار امس غلط بغلط..
غزل تغمض عيونهـا وهي تذكر اللي صـار امس نزلت دموعهـا.:.....................
مشعل انجرح من دموعهـا: غزل أفهمي أول لا تبكين..
غزل طالع لمشعل وعيونها كلها دموع : انــا مذكــر أني خنتوا ولا اذكر شكلوا معقول انا خنـتوا..
مشعل اللى كلاماتها تجرحـوا : غزل اللى صار امس غلط هذا مو زوجك أنتٍ مو متزوجه ..
غزل ودموعهـا على خدهـا : كيف اصدقك؟!.اناتعبت خلااااص..
مشعل : صدقيني انتٍ مو متزوجه ..
غزل : والكلام اللي قاله وكان معهم الرجال اللي يقول أنو عمـي..
مشعل : أيـــوا اهلك كانــوا هنــا لأنهم خايفين عليك بس هو أنتٍ ماتعرفيه ولا متزوجه..
غزل : أنت تقول الصدق صح؟!.
مشعل : ليش أكذب عليك لو أنو يقرب لك كان قلت لك لأنك خلاااص شفتيه..
غزل : طب ليش جاني ليش سوا كذا؟!.
مشعل : غـــزل هو غلــطان مو قصدوا أنتي ..
غزل : لا قصدوا أنـا كان يقول غزل وتخونيني ..(صارت تبكي) لمتى بضل كذا ماعرف أحد لمتى اليوم طلعت متزوجه بكرا شنو القى نفسي ام..
مشعل بعصبيه : أنتٍ مو متزوجه مو متــــزوجه أيش فيك؟!.
غزل تبكي : اطلــــــــع برااااااا مابي اشوفك اطلـــع..
مشعل : غــــــــزل أهدي كيف تبين أثبت لك..
غزل تمسح دموعهـا : تحلــف..
مشعل : غــزل والله أنتٍ اللحين مو متزوجه والله..
غزل تبكي وهي سانده نفسهـا على السـريــر:................
مشعل بيمسح دموعهـا مو قـادر مايحب يشوفها تبكي بنرفزه : ليه البكى اللحين ؟!.
غزل وهي تمسح دموعهـا : مو حاس باللى انا فيه انا مو عارفه شئ بدنيتي انا ماعرف كيف كنت ولا كيف حياتي انا ماعرف شئ..
مشعل يبتسم " صدقني بس فتره ويرجع كل شئ أحسن من أول صدقيني ..
غزل : متى ؟!.
مشعل : بترجع لك أنتٍ بس أصبري ..
غزل : قول لي متــى ؟!.
مشعل يبتسم : ماعرف بس قريب إن شاء الله..
غزل تنهدت وسكتت :..................................
مشعل مايبيها تتضايق : ليه ماجيتي تاخذين مني المصحف اليوم ؟!.
غزل بأستفسار : أنت أهبــل؟!.
مشعل انصدم أشبهـا : هلااا..
غزل ابتسمت : سوري بس كيف أجي أخذوا وأنـا كنت نايمه..
مشعل ضحك : ههههه خلاااص طيب بكـرا تجين تاخذينه ..
غزل : لا مابي..
مشعل : ليش؟!.
غزل : أنــا أجيب ماابي خليه لك..
مشعل يالله من وين بتجيب عندها غرورو وكرامه : عارفه ليش ابغاك تاخذينه وترجعينه ؟!.
غزل : ليش ؟!.
مشعل : لأني أبي القران يريحك وتكسبي أجر وهذي عادتــك وأبيك تمشين ووتجين لمكتبي أحسن لحالتك..
غزل ابتسمت : أوك ..


















































بـــــــــــــعد مــرور أسبـــــــــــوع ..
محمد وهبه على حالهم محمد طفش منها مايبي يكلمها ويهين نفسوا ولا عاجبوا وضعهم وهبه عارفه انها زودتها وماتعرف ليش انفجرت وقالت كل شئ مو قادره تكلموا وتبـرر له برضوا مضايقه من أسلوبــوا..
دخل محمد وهبه بصاله مع أهله سلم عليهم وطلع غرفته بحجة انه تعبان وبيرتاح..
حصه : هبه وين نايف صار لك ساعه معي قومي شوفيه ..
هبه : نايم واللحين محمد عنده..
حصه : قومي شوفي ولدك محمد ايش يعرفوا..
هبه قامت : إن شاء الله..
دخلت الــغــــرفـــــــــه شافـت محمد جالس على الكـنـبه ويعلب مع نايـف ..
جلست على السرير طالع فيهم وتبتسم على نايف وهـو يضحك ..
محمد حس أن نـــايف سواهـا رفعوا وشم الريحه ..
لف لهبــه اللي جالسه على السريــر نظرة له ببرود ورفعت رجولها على السرير وتلحفت بمفرش السرير وانسدحت ..
محمد : ولدك مسويهـا؟!.
هبه وهي اعطتوا ظهرها : ولدك بعد..
محمد : بس أنتٍ أمــه..
هبه : وأنت أبوه..
محمد : المعنى؟!.
هبه : مايضر لو يوم غيرت له ..
محمد : من صدقك؟!.
هبه : ايه ..
محمد : هبه قومي غيري له ..
هبه : مو قايمه خليه يعفن ..
محمد : هبه حرام عليك خلي العناد عنك شوفي كيف يبكي..
هبه : قلت مو قايمه اعطيه الشغاله..
محمد : من متى الشغاله هي اللي تغير له..
هبه : من اليوم..
محمد كان ناوي مايسكت لها بــس شاف نايف يبكي ومتفشل يقول لمه هي كبير وعيــب والشغاله مستحيل يقول لها حط نايــف بسريــرهـ..
هبه بسخريه بنفسها طول عمرك خالي مسؤليــــه ولا تفكر غير بغروركــ..
بس محمد فتح الدولااااب حق نايف يدور بامبرز مالقى اتــذكر في بالحمام (اكرمكم الله) طاوله عليها بودرات وعطور وفيها جزء عليه اغراض نايف دخل وجاب بامبرز ومنشفه وطلع لنـايف أخذه ..
هبه انصدمت معقول محمد يسوي كذا معقول محمد بيغير لنايف البامبرز محمد العنيد اللي عمروا مافكر يأكله بيغيـر له ..
قامــت من الســريـــر ودخلت وراهـ الحمــام
جات بتاخذ نايف منه ..
محمد لف لهـا : أشبك؟!.
هبه ماتـبـي طالع بعيونـه : عطني بغيــر له ..
محمد : ولدي وأنـا بغــير له ..
هبه : خلااص أنـا أغير له..
محمد : لا خليك على السريــر..
هبه رفعت نظرها له : ليش ؟!.
محمد ابتسم : بعدين تعرفين ..
هبه أنحرجت من كلاامهـ : محمد عطني ياهـ




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:31 AM   #49


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





البارت الــــ47


















هبه انصدمت معقول محمد يسوي كذا معقول محمد بيغير لنايف البامبرز محمد العنيد اللي عمروا مافكر يأكله بيغيـر له ..
قامــت من الســريـــر ودخلت وراهـ الحمــام
جات بتاخذ نايف منه ..
محمد لف لهـا : أشبك؟!.
هبه ماتـبـي طالع بعيونـه : عطني بغيــر له ..
محمد : ولدي وأنـا بغــير له ..
هبه : خلااص أنـا أغير له..
محمد : لا خليك على السريــر..
هبه رفعت نظرها له : ليش ؟!.
محمد ابتسم : بعدين تعرفين ..
هبه أنحرجت من كلاامهـ : محمد عطني ياهـ..
محمد قرب من هبه وحط يديـــه حول خصرهـا وباس جبينهـا:..............
هبه حطت راصهـا على صدرهـ وحظنتوا بقوهـ : أســـفــه..
محمد باس راصهـا : أحبك..
هبه نزلت دموعهــا : لا تزعل مني اســـفــه
نايف يبكي على الطاولهـ
محمد : ياحسود ..
هبه تبعد عنه وتمسح دموعهـا : ههههههههه..
محمد يبعد يدها و يمسح دمعتهـا : لا تبكين ..
هبه وباين البكى عليها تبتسم : أضحك مابكي ..
محمد حظنهـا بقوهـ : الله لا يحرمني منـــك ..










































شـهـــد الخــــــــــالد ..
شهد : طب ليه مانكلمها صار لهـا فترهـ يعني لمتى بنظل كذا..
خالد يتنهد : والله ماعرف ..
شهد : عرفت شي عن أحمد ؟!.
خالد : الله ياخذه الحقـير لا ماعرفت شي ..
شهد : اشوا الحمد للهـ..
خالد : ................
شهد لفت له : تتوقــع على العــيد تكون ذاكرتهـا رجعت؟!.
خالد ابتسم لهـا : إن شاء الله..
شهد : خالد والله واحشتني..
خالد : ربي يقومها بسلامهـ كلنا اشتقنـا لهـا..






























بـــــ ع ـــــــــــــــــــــــــد مـــرور أسبوع << أخر أسبوع برمضان..
عــبــــــــــــــــــير السلطان..
عبير صار لهـا فترهـ ماتكلم سلطان وتصحى لمى سلطان يطلع من البيت ولمى يقرب موعد رجووعـــــه تنـــــام..
سلطان شايف أنهـا هي الغلطانه والمفرووض هي اللي تعتذر..
أمـا عبير تشوف أن سلطان كبر الموضوع على الفااااضي وهي ماسوت شي..
الساعه 12 رجع سلطان البيت بعد ماصلى التروايح راح جلس مع اصحابه شووي ورجع..
دخل غرفة النوم شافهـا مسووويــــه نفسهـا نايمه..
سلطان جلس على الســريـــر وبصوت باين عليه الجديهـ والحدهـ : بلاااش هالحركات عارف أنك صاحيه قوومي..
عبــيــر مغمضه عيونها ومتغطيه :.............
سلطان: عبير أنـا أكلمك..
عبير بعصبيه: وأنـا ماابي اكلمك..
سلطان قومهـا من كتوفهـا من على الســريــر : عبير فاااض صبررري..
عبير : سلطان اتركني ..
سلطان: أنتٍ أيش صاير لك أيش فيك؟!.غلطانه وتبين تغلطيني؟!.المفروض أنــا اللي أزعل وأنتٍ اللي زعلاااانهـ ..مستوعبه حالك ..
عبير : أيـــــــــــــه أنت الغلطان اتركني بنااام..
سلطان تركهـا : يلااا اهربي بنوووم وعيشي كذا لين تعترفي بغلطك ..
عبير : أنـا مو غلطانه..
سلطان لف لهـا وهو واقف : لا أبدا مو غلطانه من أول يوم رمضان وأنتٍ تعزمينـــا عند النااس من نفسك ومو غلطانه تخبين على زوجك ومو غلطانه تنامي للعصر وتقومي تتروشي وتلبسي ويلااا سلطان وأنـا أخر من يعلم كأني السواق يلااا سلطان الفطور ببيت أمي اليوم ولا بيت عمي ولا بيت أمك كنتي ناويه تخلصين على العااايله ويوم زعلت وناقشتك ليتك اعترفتي لــي وقلتي غلط ولا اتعذرتي لي بأي عــــذر ولا يووم زعلتي اهتميتي فيني لا اهتميتي بفطوري ولا سحوري ولا أكلت ولا شربت ولا صمت متجوز ولا كأني متجوز عبير مو كل الحياهـ هــبــل وجناااان وربــشه فكري بعقل شوووي المفروض تفرحين أن لك بيتك وزوجك تهمتين فيه عبيــر أنــا مابيك تكوني بس تبطخي وتمسحي لااا أنــا أبي عبير حبيبتي العاااقله عبير مو معقول بعلمك كيف تدبرين أمووور بيتك وزوجك عبير مايصير أفهمك أشياء من اختصاصك المفروض أنتٍ تفاجئيني فيهـــا وتقولي مو غلطانه شوفي أريج شوفي..
عبير تقاطعه : كل همك أريـــج أريــــج ليش ماخطبتهـا بدال ماتخطبني..
سلطان بعصبيه : أنتٍ بعقلك ؟!.أنــا بديت أشك أن مافيك عــقل..
عبير : يعني أنت اللي فيك عقــل..
سلطان بقــهـــر : صادقه لو فيني عـــقل ماتزوجتك..
عبير : سلطان وديني بيت هلي..
سلطان انصدم بس مابين لهـــــا وبنفس العصبيه : خليك هنــــا أنـــــا اللي بطلع من البيت ..
طلع سلطان من البــيت أمـــا عبـــير جالسه تقنع نفسهـا أنهـا مو غط طلع سلطان من هنــا وهي نــامــت..





































عنـــد غزل بالمستشـــفى..
غزل خايفه : لا ماااابي..
مشعل : ليش؟!.
غزل : لالا أنـــا عاجبني..
مشعل يبتسم : لا والله؟!.
غزل بستاؤل + خوف : يعـــــور؟!.
مشعل : لا..
غزل : تكذب..
مشعل : والله مايـــــــعــور بفك الجبس مو يدك ..
غزل : لا والله..
مشعل : والله..
غزل : كيف بتفكه؟!.
مشعل : مالك شغل لمى تصيرين دكتوره تكلمي..
غزل : ولمى تكون مجبس تعرف الخوف اللي جواي..
مشعل : يلااا قومي نروح نفكه وبلااا دلع.
غزل : مو هنـــا بتفكه؟!.
مشعل : لا أبيك تمشين يلاااا..
غزل : طـــــيـــب..


















دخلت غـــــــرفــــــــــــه مع مــشعل ..
لقيت دكـــتـــــور وممرضـــــه وشافت كرررســـي من الكرااسي الكبيرهـ اللي تحطي يدك عليــــه عرفت انها بتجلس عليه عشان يفكون الجبس وشافت ســـريــــــــــــــــر كانت خااايفه وقلبها يدق بسرعه..
مشعل : اجلسي..
غزل : دكتور ماابي..
مشعل : مو بكيفك ..
غزل : أجل بكيفك؟!.
مشعل : غزل اجلسي على الكرسي وخلاااص..
غزل جلست علــيه :طب؟!..
مشعل : طب شنو؟!.
غزل بهمس : أنت فكه هو شكلوا عصبي..
مشعل ضحك عليهـا : هههههههه يعني أنـــا مو خايفه أعصب عليك..
غزل :...........
مشعل ابتسم : طب مو خااايفه اعورك؟!.
غزل : مع أنك ماترحمني يوم يجيني صداااع بس على الأقل أهون من غيرك..
مشعل : طيب نشوف اللي مايرحمك..
قربت الممرضه منهــــا ولفت عند معصمهــا شاااش ..وقريب من كوعهــــااا..
غزل : ليش؟!.
الممرضه : عشان يدك ماتتأذى لمى يفك الجبس..
غزل خايفه مرهـ ودقات قلبهـا زايـــدهـ..
مشعل يقرب كرسي منهـــاا ويجلس عليه وقال للممرضـــه تمسك كف يدهــــا..
مشعل بجديــــــــــه : غــــزل لا تحركين يدك..
غزل بتوتــر : طيب..
شافتـــه يطلع من جمبها على الطاوله جهاااز اللي بيفك فيه الجــبس..شغلوا وسمعت الصوت..
غزل تسحب كف يدهـا من الممرضــه بس هي ماسكتهـا..
مشعل قرب الجهاز من يدهـــــا بس غزل تحرك يدهــا وخطر يفكه وهي تتحرك..
صكر الجهاااز : غـــــزل أنتٍ كذا تربشيني بعدين يدك تنأذي مابيعورك..
غزل اللي كانت راخيه راصهـا وتبكي : مااابي..
مشعل بعصبيه : قلت لك مو بكيفك..
غزل بتقوم بس مشعل قدامهـا رفعت راصهــــا : يخوف مقدر مااحرك يدي مقدر..
مشعل : أنتٍ كل شي تبكين ؟!.امسحي دمووعك يلاااا مافي شي يبكي..
غزل : لا في وربي يخووف دكتور وربي صووتـــــه واخاف ينزل على يدي يجرحها..
مشعل : بعقلك أنـــا بضرك؟!.
غزل : مااابي يخوف الله يخليك مااابي..
مشعل : غزل بلااا دلـــع صار له أكثر من شهـــــر..
غزل : ليش؟!.
مشعل ارتبك مايقدر يقولها المره الأولى اللي ظربك أحمد انكسرت يدك والمرهـ الثانيه يوم رجع وضربك انعدم الجبس وتضاعف الكسر ..
مشعل : عشان هو كذا كسرك مضااعــف يلااا عاد خليني افكوا..
غزل : لاااا..
مشعل : ماتبين تتحركين براااحــه مو يوم كانت مجبسه طفشتك..
غزل : يخوف.
مشعل : غمضي عيوونك ويصير ماتشوفي ولا تخافي..
غزل : طــيب..
غمضت عيونهـــااا ومسكت الممرضه كف يدهـــا ومشعل بيفك الجبس الا غزل تسحب يدهــــا وتكتفهـــا : لالالا كذا يخوف أكــــثــر..
مشعل : وبعدين..
غزل : مااابي أنــا عندي فكرهـ..
مشعل : شنو يادكتوره غزل؟!..
غزل : وعع مو حلو دكتورهـ ايش رايك نتركهـ لين هو يتسكر..
مشعل : لا والله..
غزل : والله..
مشعل : اقول قومي ارجعي غــــرفتك عارفك وعارف أنك خوافه كيف اقولك مدري..
غزل : أنــــا مو خوافه ..
مشعل : ايه صح أنـا الخواف اللي خايف منه..
غزل : أيـــــه أنـــا أقولك يادكتور عادي كله جبس وأنـت تقول لا يخوف..
مشعل يرفع حاجبه : لا والله..
غزل : أيــــه..
مشعل يبتسم : أيه أنـــا صح حتى بدليل وجهي صااااير أحمر..
غزل خجلت وحست أنهــــا تجاوزت حدودهــــــا
أمـــــا مشــــــــــــــعل خلاااهـــا تطلع غرفتهــــا وأعطــاهـــــــــا مـــــنـــــــوم وفكوا لـــهـــــــــا..

















































لــــيــــلة العـــيـــــــــــــــــــــــــــد..
أريـــــــــــــــج الـــــ ع ــــــــــــــــبد العـــــــــــــزيـــــــــــــــــــــــــــــز
أريج رتبت البــــيـــــــــــــــــت وتـــــــــــــــــــروشـــــــــــــــت
دخلت المجلس اممم كل شي تمااااام ..
عدلت صحن الحلاووهـ والعطــــــور ..
ماحست غير اللي يمسكهـا من خصرهـــا : كل عيد وكل سنه وأنتٍ معاي..
أريج ابتسمت : وأنت معااي يارب {باست خدهـ}..
عبد العزيز حظنهــــا : ياقلبي أنتٍ أحبك..
أريج : وأنـا أموووت فيك..اممم شوف كيف المجلس حلو؟!.
عبد العزيز يطالع فيه : أيـــــــــه حلو ومرتــــــــــب ..
أريج تسحبـــه بيدهـا لمجلس الحريم : وهـنــــــــــــــــــا؟!.
عبد العزيز : حياتي تسأليني بشي أنتٍ مرتبــــــته والله حلو..
أريج : ياااي حبيبي أول عيد لنــــا مع بـــــــــــ ع ــــض..
عبد العزيز : مو موريتني لبسك؟!.
أريج : لاااا خليه تشوفيني يوم الــبسه..
عبد العزيز : أيش الحكمه ؟!.
أريج : امم مدري بس كذا عزيز فرحانه كثير أني معاك أحلى عيد يمر علينــــــــــــا..
عبد العزيز ابتسم لهـا : وأنـا فرحتي كل يوم بلقياك..






































بـــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــت أحمد..
حسناء : ياليل ياحمد أيش فيك؟!.البنت ماباقي شي على عدتها وتنتهي..
أحمد بقهـر : أدري اللي بااقي أيـــــام..
حسناء: أحمد ماكفاك الضرب اللي جاك؟!ماكفاك تكسير وزعل ابوي منك وخوف امي وجدتي ماكفاك عصيان ربي وسكرك غير تهجمك عليهـا بالمستشفــــــــى بس خلااااص..
أحمد : حسناء لا تتدخلين..
حسناء : أحمد غزل مو لك عمرهـا ماكانت لك صدقني..
أحمد بداخله كان بيكون أول عيـــــــــــــد لنـــا أبي أشوفهـا أشتقت لهـــــــا ..
































بـــــــــــــــيــــــــــــــــــــت أبـــــــــــــــــــــــــــــو خـــــــــــــــــالد..
أبو خالد : وليش؟!.
خالد : عشان غزل..
أبو خالد : خالد مايصير ..
خالد : يـــــبه كيف نفرح واتجوز وغزل مو مـــــــــ ع ــــــي مااقدر اعذرني..
أبو خالد : عارف ياولدي بس أنت كنت كل شوي تحدد مووعــــد وترجــع ياتقدم ياتأأأخر ماصارت..
خالد : بس الحين أكيد بيعذرنـــا عشان غزل..
أبو خالد : غزل بخير الحمد لله وانـا عارف انهـا صعبه بس عيب عليك مع عمــــك كل شوي وأنت ومرتك تختارون موعــــــد..
خالد : كيف اتمم زواجي؟!.
أبو خالد : مثل ماااول كنت بتممه ومخلص كل شي أنت وغزل..
خالد يتنهد بداخله كيف مابتكون بزواجي وهي الي مرتبه كل شي حتى ثووبي واغراااضي والبشت جننتني عليه لين وريتهااا كيف ماتحظر وأنــــــــــا معاها وهي تصمم فستانهـــا كيف ماتحظر وهي اللي قالت لي شهد ايش تحب واطباعهاا وهي اللي ساعدتهم بـ اختيار القصــر والحلى وطريقه البوفــيه والدقاقه كيف وهي اختي وامي كيف وانا اعتبرها بنتي ..
تنهد : يبه يعني أ سبـــــــــــوعيــن وو4ايام بس؟!.خينا نأجل أكثر..
أبو خالد : خالد ايش فيك كأنك بنت تبي تأجل زواجها ماخبرك ترجع بكلاااامك ..
خالد : بس هذي الغزل ..
أبو خالد : عااارف بس ولد فهــــــــــد مايرجع كلاااامهـ..
خالد : على امرك تـــم..








































بــــيــــــــــــــــت سلطان..
عبير طوول الأيام اللي راحت مافكرت تـــتـــــصل أو تـــــسئل عن سلطان كانت عاادي مقضيه أيامهـا عادي ومو راضيـــه تعترف لو لنفسهــــا بأنهــــــــــــــــا غلـــط ..
بس صار شي خلاااهــــــــا تفــكــــر شووي
قــــبــــل يوميــــــن..
رن جوالهـــا..
عبير : ألو..
أريج : نايمه قوومي متى يمديك تسوي الفطور..
عبير : جوجو انقلعي بنااام مين بيفطر؟!.
أريج : يعني منو أنتٍ وزوجك..
عبير : طيب يصير خير يلاااا باااي..
أريج : وين تعالي أشبك؟!.
عبير : مافيني شي بنـــــــام..
أريج : والله شكلك وارك شي أنــــا بـــــعد التروايح بجيك يكون سلطان مو فيه صح..
عبير : أيـــــــــــه مو فيه ..
أريج : أوك باي..
عبير : باي..
































على الـــســـــــــــــاعه 11 ونــــص..
أريـــج : أشبك؟!.
عبـير : ولا شـــي..
أريج : ياشيخه نحفااانـــــــــــــه وباااين فيك شي قوولي ..
عبير بخجل من سؤالهـا : أريج كيف تكوني الأنسانه اللي الرجال يتمناهـا يعــــنـــي..
أريج : متزاعله مع سلطان؟!.
عبير صارت تلعب بـ الأكسسوار اللي بيدهـــا : أيــــــــــــه..
أريج : شسبب ؟!.
عبير بحيرهـ : أريج مدري مدري هو يقول أني غلطانهـ وأنـا مااأشوف نفسي غلطانهـ..
أريج : قولي لي أيش صــــار؟!..
عبير قالت لها على كل موقــف زعــــل سلطان منهــــا على حركتهـا بالمطعـــم وعلى حركة رمضــان وأيش صار بينهم يوم زعلوا فترهـ وكيف لا هي راضته ولا هو راضهـا وكيف أنو يقولهــــا أنهـا ماتهتم ببيتهـا ..
أريــج بصدمه : ماطلقك ؟!.
عبـيـر بعصبيه : بسم الله علـــي أريـــــــــــــــــــــــج ..
أريـــج : وأنـــــــــــا صــادقــه عبير مين يستحمل كل هالتصرفات مافـــــــي رجــــــال بيستحمل مافـــي ..
عبير : يعني مايبغاني عل طبيعتي أنـا كذا ..
أريج : هذي مو طبيعة أنســــان عبــير تحبين سلطان؟!.
عبــير بخجل : أيــــه..
أريج : لو تحبـــيـــنه تهتمين له تكونين بتخلين الفطور بينكم لكم وبس أول رمضان يعدي بينكم بخصوصيه ماأقولك لا تروحي وتزورين أهلنا روحـــي بس مو طووول الشهـــــر صدقيني لو جربتي كنتي بتحسي بطعم رمضان غير هالسنه تكونوا مع بعض تدعواا تقرئوا قران تطلعوا تتمشوا تفطروا مع بعـــض يذووق شي من يدك عبير مااقولك اطبخي الف شي لا اطبخي شي خفيف اشياء بسيطه زيي تجلسون على التلفزيون تتفرجون مع بعـــض عبير وربي لو غيروا ماصبر سلطان يحبك..
عبير : يحبني يقوم يزعلني..
أريج : مين اللي مزعل الثااني أنتٍ حتى اللي فيك مو طفوله عبير هذا غباااء جنان لازم تكوني مسؤله عن تصرفاتك تبهريـــــه بحركاتك لاحظي كل يوم بيمر عليكم هذا يوم أول مرهـ يعدي عليكم وأنتـوا مع بعض لازم تهتمي فيه تحسسيه بوجودهـ بحبك لهـ بأهتمامك فـــيه بعقلك بتفكيرك بشخصيتك وبهبالك عبير كيف بكرا بتحملين وتجيبين أطفال وأنتٍ كذاا مااايصير..
عبيــر : يعني أيش أسوي؟!.
أريج : أسمعي ..




















































































نــــــــــــــــــ ع ـــــــــــــــــــــــــــــود لــــــــــــــــــــــــــــــ ع بــــــــيــــــــــــــــــر..
الــــساعــــــــــــه 8 ونـــــص ..
رسلت مسج..
أشتقت لطيفك وكلاااامك أشتقت لصووتك وحشتني أنتظرك..
أنتظرت ربــــع ساعه ومالقيت رد..
عبــيـــــر رجعت أرسلت لهـ..
إذا كان لي عبـــير بغيابك أنتهى ولو كانت لي روح من أسبوع فقدتهــــا وقلبي غدرني وتركني وجاء لعندك ..كل عام وأنتٍ معاي وتكون عيدي وميلااادي أنتظرك..
أحبـــك..
سلطان اللي مصدووم ومو مــــصدق
أيش فيهـا صار لــي أسبوع وأطمن عليهـا من شــهـــد أيش صايـــر
((سلطان كان نــايم عند وأحد من أصحابهـ وكان يجيب طلبات للبيت ويحطهـا عند الـبــاب وينزل ينتظرهــا لين تفتح الباب تاخذهـا وتقفل الباب كان دايم يجي ويراقب الوضــع كان خايف عليهــا بس الظاهـر أنـهـــا ماتخـــاف تجلس لوحدهــا بس ماتــــــــوقــــع أنهــا تـتـــصل أو تــــــــــــــــرســـل..















عــــــــــــنــــــــــــــــد عـــبــــــــــيــــــر..
أتـــــــــــروشــــــت ولـــبـــست فــســـــان كوكـــتــيــــل رمـــــــــادي ولبست علـــيـــه سلسلة طوويـــله نااعمه رصاصي بـــفضي ولبست كـــعـــب رمادي بفضي أستشورت شعرهـــــــــا وحطت العطــر اللي يعجب سلطان وحطت ماسكـارا وروج وردي وكحل طلــــع شكلهـــا مرهـ حلو ونعــــــــــــــوم..
سلطان اللي دخـــــل شـــــــــــــاف أنـــوار البيت البيضاء كلهـــا مطــفــيه ومشغــلة بس الأنــــوار الصفرا الــخـــفـيفه..
عــبــير طلعت من الـــ غ ــــــــــرفه وهــي مــبـــتسمه..
سلطان صح يحب عـــبــير ويموت فــيهــــــــا بس عمـــروا ماشافهــــا تهتم بنفسهـــا وتلبس كـــعــب غـــيـــــــــر نادر ولا تحب تلبس فساتين كــثــــير..
أعجب بشكلهـــا ونعومــتهــــا بس قال بـبـــرود : السلام عليكم ..
عــبـــير تقرب منهـ وهي مبتسمه : وعليكم السلام (قربت منه ومسكت ازاريـــر ثــوبه تمرر أصابعهــا عليهــا وبهمس)وحشتني..
سلطان يتأمل عيونهـــا بحب بس مستغرب : جد؟!.
عــبير : عندك شك؟!.
سلطان : بصراحه أيـــــه..
عـبير : ممكن تسامحني؟!..
سلطان يسحب كـف يدهـــاوطبــع قــبــله عليهـ : أشـــتـــقت لك بس..
عـبير قاطعته : لا تقول بس أنـــــــــــا أســـفه وأبــيـــك تسامحيني أنـــــــــــا عــــــــــارفه أني غلط وغلط كـــثــير معك وأنت أستحملتني كثـــيــــــــر بس أعذرنـــي والله مــاكنت مــنــتبهه لتصرفاتي ولا حركاتي سلطان بجد والله أسفه لو غيرك ماتحملني تسامحني؟!.
سلطان باس جبينهـــا : أشــتقـــت لك..
عـبــير : مسامحني؟!.
سلطان : مو زعلاااان منك يالغلاااا يكفيني كلااامك (وضمهــــا لصدرهـ)
عبــيـــر سحــبـــته : تــــ ع ــــال مسويه لك حلـــى ..
سلطان : تطورات داخله المطبخ أبي أشوفك ماابي حلى أكثر من هالحلى..
عبير : من اليوم ورايـــــــــح بتاكل من يديني تعال..
جلــســـتــــه بــــصــــاله وراحت جابـــــــــــت الحــلى والقهــوهـ..وحطتهـا قدامـــه ..
: ذوق حبيبي وقلي رايك ..
سلطان : عـــبيري لا يكون زيي الحلى اللي كلوا ملح وارح فيهـا؟!.
عـبير : ههههه سلطاني أنت عارف أنو ذاك مو أنـا اللي سويته وبعدين أنــا مــشيت على كلام الكــتـــاب كلمة كلمة حـــــرف حــــــــرف..
سلطان يبتسم : طيب نذووق..
عبــير : صـــبـــر صــبــــر { أخذت الصحن واخذت منه بالملعقة قطعة حلــى} ذووق من يدي..
سلطان أكل القطعه وباس يدهـــا : الله لا يحرمني منـــك..
عبـير : ولا منك يااارب. ......ها أيش رايك؟!.
سلطان : اممممم مو طعم..
عبير تغيرت ملااامح وجهها لخيبه أمــل : جد؟!.حبيبي والله مشيت على المكتوب حرف حرف بس يمكن عشان اول مرهــ ..
سلطان : عارفه ليش مو طعم ؟!.لأنــــــــــــــك أطعم ..
سحبهـــا ونيمهــــــــــــا على صــــــدرهـ : وحشتيني أشـــتـــقت لك..
عبيـــر بدلع : لو أشتقت لي أتصلت تكلمت مو تتركني أسبوع ماخفت علي..
سلطان : لا واللهـ المفرووض مين اللي يتـــــــــصل ويســــئل وبعدين أنــا كنت أغلب الوقت أجي وأمـــر أشوف البيت وأطمن وغير كذا كنت انتظرك لين تفتحي الباب تاخذي الأغــــراض وتقفلي ..
عبير تبوس خدهـ : أحبك..
سلطان يبتسم ويلعب بشعرهـا ..





































فــــــــــي الـــمــــــــــــــــســتـــــــــــشـــفــــــــ ـــــــى ...
غزل جالسه على الســريـــــر زعلااااانـــه ومضايــــقه :..............
دخل مــشـــعل : سلام ..
غزل : وعليكم السلام..
مشعل : عيدك مــبارك..
غزل : علينـا وعليك يارب أيامك سعيدهـ..
مشعل : ليش ماخذتي الدواء..
غزل : مو فايقه الحين لو تأخر ساعه ساعتين مابيضر هنـا مابطير..
مـشعل جلس على الكرسي جمبهـــا : أشبك؟!.
غزل : ولا شـــي..
مشعل : غزل أشبك؟!.أيش اللي قالـــب مــــزاجك الــيـــوم؟!.
غزل : كل مرهـ أجي أقولك أنسى أبـــــي صـــور لعايلتي وأنـــا مــعـــهــم ..
مشعل : كنت منتظرك تطلبي أجيبهـا لك اليوم..
غزل : لا مو اليوم بكرا..
مشعل : ليش؟!.
غزل : لأن الــيـــــوم لــيلــــة عــيد مابتــــكون فـــاضي بــــكـــرا بعدوا جيبهـا..
مشعل يبتسم : بس أنـــا بعيــــد معاك..
غزل : نعم!!..
مشعل : قصدي أنو عنـــــــــدي دوااام ..
غزل : جد ..
مشعل : أيــــــــــه..
غزل : أووف تعب مابتعيد مع عايلتك..
مشعل : بــروح البــيـــت أجيب لي أغراض أبيهـــا واعايد أهلي وأرجع..
غزل : طــــيــب..
مشعل : غــــــزل ماتبين تشوفين أهلك؟!.
غــــزل : لا..
مشعل : مابقولك ليش لأني حفظت أسبابك بس لمتى؟!.
غزل : مدري بشوف صورهم بحاول أتذكــر بعدين يصــيـــر خيــر..
مشعل : غزل حرام عليك مو طايقين العـــيد من غـــيــــرك..
غـزل بــضيق : يعنـي أنـــا عاجبني يعنــي أنـــا مـــرتــــــــــاحهـ بــس صعب لي ولهم يوم مــاأعرفهم..
مشعل : بس حاولي تقربي لهم من جديد أبدي مــــعــــاهم من جديد ..
غزل : وذكرياتي والماااضي مــاأقـــدر مـــــاأقدر..
مشــعـل : طــ..
غزل : دكــتــور طولنـــا بالكلاااام أنـــا تعبانه وبنام..
مشعل تــنـــــهــد ووقف : خـــذي دواك أول..
غزل وهي تنسدح على الســريـــر : أوك..






















عـــــــبـــيـــــــــــــــــــــــر الــــــسلــــــــطـــــــــــــــــــان ..
فــــــي شــــــــــوكـــــــــــولايــــــــــــــــــن..
عــبـــيـــر : لااا هــذا أحلـــى..
سلطان : مو كأنــــــــــــــــوا صــــ غ ـــــــــــــير..
عـبــير تبتسم : أيــــــــــــــه عشــــان مايكون ثــــــــــــــــقيـــل يوم أشيلوا << مو انــــــــــا اللي أسوي كذا ïپٹ
سلطان : طيب شــنــــو تـــبين مــــكـــشوفـــــــــه ولا عـــــــــاديه؟!.
عبــيــر : مكـــشوفــه أطــــعم ..
سلطان : بــــس المكـــشوفه تعذب لازم الــــواحــــــــــد ياكلهــــا بوقتهـــا وفي نـــــــــاس تحب تخليهـا على جمب غير الأطفال اللي يحطونهـــا بشنطهم..
عــبــير : مااالي شــــــ غ ـــــل اللي بيجونــــــــــا ياكلونهـــا بوقتهـــــــا بعدين في نوع ثـــــــــــانــــــــــــي..
سلطان : النــاس بتقول مكشوفهـ مو طعمــه..
عبــير : حبيبي وين مو طعمـــــــــــه أطعم حلاوهـ وبعدين هي مكشوفه عن الورقه الي تفكهـا عنهــا على الصحن تغليف شوكلاااين..
أخــتـــــــــارت عـــبـــيـر صحن حجمـــــه وســـط لونـــــوا بنـــي بذهــبـــي معـــتق على شــكـــل مــربــــع وفــيه حلاوهـ مكشــــوفه (كورن فليكس ..وشوكلت بحليب..وبندق ..وكرامــيل..وبسكوت)
وصحن ثـــــانــــــي كـــــريـــســتــــال له قاعدهـ طوويله ومن فووق كلوا كرســتــال <<مرهـ ثــقـــيل..
حطوا فــيه حلاوهـ على شكـــل مــربـــع مغفله ـ بتغليـــــــــــف قطيـــــفه وردي << عرفتوا أن حنين من الوردي ïپٹ
ومكتـــــــوب علــيهــــــــا بالذهــبي ..(عــســـــاكم من عوادهـ ...{وبعضهـا}عــيدكم مـبـــارك..)
سلطان : ماتبين حلقوم؟!.
عــبير : لا وعع ماحبهـــا..(مدري كيف ماما تحب الحـــلقوم وربي مااتصورهـا بحياتي أستغفر الله بس من شكلهـا أعصب..
سلطان : حـــط لــي كـــيلوا ونــــــــــــص حلقوم مشكـل حلقوم ســـادهـ وبفستق وبمويــــــــــة ورد وبنـــشاء وبورد وسكـــر مطحون وبنارجين..
عــبير شوي وتبكي : سلطان حرام أيــش هذا الله يـــــــــقـرفك ..
سلطان : مو أنتٍ أخترتي الصحن مالك شــــ غ ـــل بالحلقوم يلااا أختاري الحلاوهـ المــص لا أروح أختارهـا..
عبــير لفت تخــتـــار الحلاوهـ المص وشكلت تعرفون الحلاوهـ المص اللي يجي شكلهـا مستطيل وفي منهـا لون أحمر وأصفــر وأخظر << أحبهم ولون كحلي وعع ..مرهـ طعمه وأختارت شكـل ثاني تيجي مدورهـ ومخططه بلونين أحمـــر وأصفر..
سلطان : ليش ماحطيتي حــلاوهـ بـــقرهـ؟!.
عبــير : ماحبهم أبي شكل الصحن يطلع حلو..
سلطان : بس البــنــــــــات يحبونهـــا شـــــهــــــد غزل أريـــج حسيت أنـنــــــا جايبين الحلاوهـ ديكور..
عــبير : لالا تخصصك حلقوم وبـــس..
سلطان : تبــين شي ثــــــــاني؟!.
عــبير تبتسم : أيه صحــنــي أنــــــا ويـــاك باقـــــــــي..
سلطان : مااخترتيه تــوقعـــتوا أول واحد ..
عبـير : نختارهـ مع بعــــض (ومسكت يدهـ وراحت عند اللي زيي البتريــنـــــا عندهـا الحلاوات المكشوفـه وأختاروا الصحن..
بــســـيـــارهـ ..
سلطان : وين تبين الحين؟!.
عــبـــير : أمممم باقـــــــــــي المـــكســـرات والموالح وورد..
سلطان : ليش الورد..
عـبــير : أحـــب يكون ورد على الطاوله طبيعــي وعند المدخـــــــــــل مع شموووع..
سلطان : ياعمري أنتٍ من وين تبين المكسرات والمعجنــات والموالـــح ..
عـبــير : سلورهـ أفندي أو النــــقلـــي..
((ïپٹ ïپٹ هــذا حـــــوار كل سنـــــــــــه بيني وبين ماما الله يحفظهـا لي ولا يحرمــني منهـــــــــــا مع أني ماحب شخصية عبـير أمثل نفسي فيهـا بس هنــا أشوا عـــــــاقله ïپٹ أدري أنــي رجـــه وأرج ماما بس ربي يخليهـا لي..)










بـــــــــــــــــيــــــــت أبــــــــــــــو ســـلــطـــــــــــــــــان..
شهــد : خالد من جدك؟!.
خالد مايبي يقهــر شهـــد ويقولهـا



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 06:36 AM   #50


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





البارت الـــ48











بـــــــــــــــــيــــــــت أبــــــــــــــو ســـلــطـــــــــــــــــان..
شهــد : خالد من جدك؟!.
خالد مايبي يقهــر شهـــد ويقولهـا أنو هـــــو بعد مايبي الجواز لأنهـــا لو فهمت أنو عـــشان غــزل بيقــهرهــا هالشي : أيه حبيبتي غزل بــخــير صـــعب الجواز من غيرهـا بس لمتى بنأجل؟!.
شهـد : بس مااتخيل يـــــوم زواجـــــــــــي مـــن غـــير غــــــــــزل ..خالد مقــدر..
خالد مايــبــي يـــطول معهـــا كلام بهالموضووع : شهد حياتي خلاااص المــوعد تحدد مــن قــبل ولا تنقين علي غزل الحمد للهـ هي بـــــخير..
















































بـــــــــيـــــــــــــــــت أبـــــــــــــــو نــــــــــــــــورهـ..
بندر بنفسه ودي أعايدهـا طيب كيف ؟!.اممم بس انا عندي رقمهـــا من الملف اللي فيه معلومتهـا بس أخاف تــــــــــــزعـــــــــــــــــل أيش بتقول علـــي أممم بسمع صوتهــــــا وأقــــــــفــــــــل أتـــصل على جوالهـــا بس ماردت..
أنـــقهــــر بس قـــــــــــــــــام يـــشوف أبوهـ ..









































































يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الــــــــــــ ع ــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــد
الـــســـــــــــــاعهـ 6 ونـــــص الـــفــــ ج ـــــــــــر << لا تستغربون تـــرا أحنـــا عـيدنــــــا الصبــاح..
بـــــيـــــــــــــت الـــــــ ج ـــــــــــدهـ مـــــــــزنــــــــــــــه..
الكـــل يجتمـــــــــــع ويــــــــــــ ع ـــــــايد الجدهـ ويجلس شووي عندهـا ويفطرون وبعدين على 8 يرجعون ويعيدوون ببيتهم ..
الجدهـ : الله يقوم غـــزل بــسلامهـ..
الكل : أمين..
الجدهـ مزنـــه تكلم مشــعل : ياوليدي خـلاااص خلها تطلع من المستشفى وتــرجع لنـــا..
مشعل : ياجدهـ رافـــضه..
الجدهـ : شنو رافــــــضه من اللي غلط معهـا أحمد ولا حـنـــا..
مشعل أنقهـر من مجرد ذكـــر اسمه :.........
أبو محمد : يــمــــــه غــــــــزل مو عـــارفـتـــنـــا فاقدهـ الذاكرهـ مو عارفتــنــا..
الجده مزنه باستغراب : يعني شنو ماتعرف حد منا؟!.
أبو محمد : لا..
الجدهـ مزنــه : ياقلبي على بنيتي ولمتى يمـــه مالهـا علاج؟!.
أبو محمد : إن شاء الله يمــــه إن شاء الله..
أبو سلطان يكلم أبو فــهــــــد : أيش فيك؟!.
فهــد : سلامتك ياخوي..
أبو سلطان : تفائــل إن شاء الله خير..
فهــد اللي أشتاق لبنتوا : إن شاء الله..
مــشـــعل اللي استأذن وراح عــــــــــــــايد جدهـ ورجــــع لــــــــــــــ غ ــــــــــــــــزل..


























































































بـــــــــيــــــــــــت ع ــبــــــــــــــــــد الـــــــــــ ع ــــــــــــــــزيز..
الـــــــــســــــــــــــــا ع ــــــــــــــــــــــه 9 ونــــــــــــــــــص..
عبد العــزيز دخل المطبخ : حــياتي أبي قهوهـ اللي بــــ المجلس خلصت..
أريج تاخذ دلة القهـوه من على الطاوله : تفضل حبيبي مجهزتهـا من أول..
عبد العزيز : أريجي..
أريج قربت منه وبهمس : عيونهااا..
عبد العزيز : متى يروحون؟!.
أريج : هههههههههه روح لهم أنـا اللحين البنات بيجوني ..
عبد العزيز : طيب مردهم بيروحون..






















































































فــــــي المـــــــــــســتــــشـــفـــــــــــــــــى..
مــشعل اللي وصل المستشفى على الساعه 7 دخل على غزل لقيهـا نايمه توقــــع أنو بدري على أنهـا تصحى ورجع مكتبه ..
امـا الحين الساعه 10 الا ربـــــــــــــــــــع..
دخل غــــرفـــتهـا لـــقــيهـــا لــسى نايمه..أســـتـــ غ ـــــرب صح دايم غزل ماتصحى الصباح بس أمـــس نايمه بدري حس فــيهــا كانت مضايقه وقالت بتنام..
خرج ســـئـــل الممرضــه متى غزل نامت قالت له أنــا طلبت bandol night ونامت..
مشعل دخــل عندهــا وهو مـــ ع ــــــصـــب..
واقف فوق راصهـا : غزل..غزل..
غزل : .............
مشعل : غــــــــــزل قووومــــــــــــــي..
غزل :..............
مشــعل معصب بصوت أعلــى : غــــــــــزل قوووومـــــــــــــي..
غزل تحركت شافت الدكتور تعدلت صارت جالسه على السرير نص جلسه ودايخه : نعم دكتور؟!..
مشعل : أنتٍ مجنونه ولا بايـــــــــــ ع ـــــــــــــــه عمرك؟!.
غزل عقدت حواجبهـا : خير دكتور أيش فيه؟!.
مشعل : بأي حق تطلبين بندول نااايت؟!.
غزل : كنت أبي أنـــــــــــــــام..
مشعل : وينه؟!.
غزل تأشر له على الطاوله : هنـــــــــــاك..
مشعل أخذ العلبه من على الطــاوله شـــاف شريط الدواء مأخوذه منه 3 حبات..
مشعل بعصبيه ومقوي عينه فيهـا : كم حبه أخذتي؟!.
غزل : 3 حــبـــات..
مشعل بعصبيه وبصوت عالي: مجنونه أنتٍ كل شي تسوينه من راصك بأي حق أخذتي 3؟!.
غزل خافت من صوته بس ماعجبها عصبيته عليها : وأنت بأي حق تعلي صوتك علي..
مشعل بنفس العصبيه : بــــــــحـــــــــق أنك مريــــــــــضه ولازم تتبعي علاج معين ومو على كيفك تاخذين اللي تبين ..
غزل بــعصبيه : بنـــــــــــام..
مشعل فهم قـصدهـا انها تبيه يطلع : مافي نوم..
غزل بصدمه : نعم؟!.
مشعل : اللي سمعتيه بسوي لك فحوصات قومي تجهزي..
غزل بتعجب : فحوصات يوم عيد!!..
مشعل بتريقه: ليش الناس ماتمرض يوم الـــ ع ــــــيد يلااا قومي اتجهزي..
غزل بعصبيه : حسيت أنك تقولي قومي اتجهزي البسي بنعاااايد مو كشف وأشـــ ع ـــــات..
مشعل ابتسم يتخيل اليوم اللي يعايدوون فيه هو وغزل : يلااا بلااا كثرهـ حكي..
غزل : أنــــــا بنــام وفحوصات مو مســــــــــويه وياليت تطلع وتخليني أنــــــــــــام..
نامت بسريـــــــــــــر وغطت راصهـا ومـــشـــ ع ـــــــل حس أنهـا ضايقه وتهرب بنوووم تركهـا وخرج..






























































عـــــــبـــــــيـــــــــــــــــــر الـــــــــســـــــــــلطـــــــــــــــــــــــان ..
الــــســــــــــــــــــــاعه 8 ونــــــــــــــص الليل..
عــبـــير لااابــسه تنورهـ قصيرهـ جينز لنص الفـــ خ ـــــــــــذ ولابسه عليهـا بلوزهـ حمراء تتعلق بــرقــــــبه حاطــه من عطرهـا المفــضل وميك أب خـفـيــف..
سلطان يحط يدو ا ورا خصرهـا ويلفهـا له وبهمس : ارحميني..
عـبــير تبتسم : سلطاني الله لا يحرمني منك..
سلطان : ولا يــــ ح ــرمني من عبــيري..
عبـيــر :أيش تبي أسوي لك عشــاء؟!.
سلطان : لا عازمـــــــــــــك على الــــــ ع ــــشــاء..
عبير : ليه خلــينـــا نجلس هنــا مـــع بـــــعــض..
سلطان يبتسم : لا بــســـهرك أحلى ســـــــهــــــــــرهـ..



































































أريـــــــــــــج الــــــــــــ ع ــــــــــــــــبد الــــــــــــ ع ــــــــــزيــــــــــــــــز
أريـــج لمى صحيت من النوم هي وع ــــــــبد الـــعزيز ..
شافــــت ع ــبد الـــعــزيز بصاله يكلم بالجوال يسأل عن حالة مريـــض عندهـ..
كانت مقـررهـ تسويها ليلة العــيد بس أجلت الفكـرهـ وقالت لمى نصحى أحلـــى..
غـــيــــرت مــــفـــرش الـــســريــــر لمفرش لؤلؤي خففت أنـــــــــوار الــــ غ ـــــرفــــــــــه وشغلت فواحـــات..
دخلت اخذت شور ســريـــــع أستشورت شــــ ع ـــرهــــا لبست فــســــتان أخـــظــــر عـــشــبي لنص الــفخذ وومالبست أي أكسسوار او تعليقه مجرد بيدهـا اليـــســار دبلتها الألماس..
حطت روج وملمع لشافتهـاا وكثفت الماسكارا أتـــــــــ ع ــــطرت من العطر بشكل كثيف وحطت لجسمهـــا مرطب قبل كل شي وطلـــ ع ــت كان بصاله ماانتبه غير لريحه العطر..
دخلت المطـــبخ وحطت مـــ ع ـــــجنـــــــــات هي مسويتهـا بصحن وحطت عصـــيـــر فـــرش وطلعت جلست جمبه بصاله..
أريــج تسحب جوالهـ : خليك معي بــــ ع ـــيـــدنـــا..
عبد العزيز اللي ابتسم لف لهـا أنصدم منهـا طالعه نـــاعمه شكلهـا يجنن نعومـــة شـــ ع ــرهـا نعومتهـا أهتمامهـا فـيه..
عبد العزيز : أيش هـ الجمــال..
أريج بخجل : عجبك؟!.
عبد العزيز وهو يقربهـا منـــه ويستنشق شــ ع ــرهـا : أيش اللي فيك مايعجبني ..بس خفي علي الصبح والحين..
أريج بأبتسامه : الــصباح لــبس الــ ع ـــــــــيد بس هـذا لك..
عبد الـ ع ـزيز : تدرين؟!.
أريج : شنو؟!.
عبد العزيز : أموت فــيك..
أريج تقرب من عبد العــزيز الــ ع ــصير : ذوق أنـا مسويته..
عبد العزيز يبوس يدهــــا اللي مــاسكهـ كاسة الــ ع ـــصير ويحط الــ ع ــصير على الطــاوله : تدرين بـشنو نفسي؟!.
أريج بأبتسامه وهمس : شنو؟!.
عبد العزيز يشيلهـا ويهمس لهـا وهو راخي راصهـ عليهـا : خاطري فــيك..
أريج حمــر وجـهـهـا دخـــل ع ـــــــبد الــــــــعــزيز الــغرفه استنشق الريحه برودة الجو الأنوار..
حس أن أريــــــــــــج نــعمة من ربي له وأنهـا مهتمه بكل شي يخصه ويكفي حبهـا اللي يحس فيه..

















































































بـــــــــيــــــــــــــــــــــت أبـــــــــو سلـــــطـــــــــــــــــان..
علــى الفون..
شــهــد : مــشـــعل تكـفى بس بكلمهـا..
مشــعل : شهـد ماراح ترضى ..
شهد : لا تقول لها أقرب لهـا الله يخليك..
مشعل : شهد حبيبتي والله ودي بــس غزل مو متـــقبله أي أحد ..
شهد : طيب كلمها اليوم عني وكيف أحنـــا مع بعــض وقلها أني ابيها معـــي ..
مشعل اللي عصب عارف وفاهم أخته ومايبيها تضايق ونفس الشي مايبي يقلبها على غزل : شهـــد ماراح ترضى خلاااااااااص..
شهــد : أيه قول أنت ماتبيهـا وتبي تحرمهـا منهـا وتبي تنتقم منهــــــــا وتذلهــــــــــابس ماراح اخليك فاهم..
مشعل بـــــــــ ع ــــــصبيه وتهديد: والله يــــــــــاشهــــــد لو أعـــــــــرف أنك كلمتيهـا ماراح يصير لك طيب..
شهد : أي تبي تدمرهـا وأكون ساكــتــه لا يامشـــعل هذي الـــ غ ـــــــــزل..
مشعل بنفاذ صـبر : لو قلتي لها شي يمكن يضرهـا وتنتكس حالتها نسيتي يوم جاء الكلب(قصدوا أحمد) أيش صار فيهـا..


























































سلطـــــــــــــــان الـــــــــ ع ـــــبــيــــــــــــر..
فــي فـــندق أنــتـــــــــر كونتينتــــــــال جدهـ سلطان حـــ ج ــــــــــز جنـــــــاج ملكي له ولــ ع ــبير..
عبــيـــر باللوبي : حبيبي أجلهـا الحين عــيد وأكيد بكرا بيجون معــايدين غــير الغداء عند جدي اليوم بس عايدنــا..
سلطان : بــنـــــــــام هنــــــــــــا اليوم الــ ع ـــــــــيد لنـــــــا خلي الناس تجي وتقول مافي أحد وجدي يمدينا نروح له بكرا الظهر..
دخـــلت عــبـــير مع سلطان الجنـــــــــاح..
أنذهلت من جماااله وروعـــــتـــــــــــه وفخامتـــــــــه..
عــبــير : حبيبي مرهـ روعه..
سلطان ينزل طرحتها من على راصهـــا ويحط يدهـ وراء خصرهـا : هذا قليل على أميرتي..
عبير حطت راصهـا على صدرهـ وبيدهـا حاوطت خصرهـ : أحـــبك ..
سلطان يضمهـا بقوهـ : وأنـــــــــــا أعشقك ..
عـبــير ترفـــع راصهـا من على صدرهـ : حبيبي ماقلت لي أجيب لنـــا لو غيارين..
سلطان يبتسم ويأشر لهـا بــ ع ــينه على السريــر عبير لفت تشوف أنصدمت قمــيص لهـا كان عاجب سلطان أول زواجهم وهي مارضيت تلبــسه : اهئئئئئ من وين طلعته أنـا مخبيته..
سلطان : مو علــــي أطلعه لو وين..
عــبــير أبتسمت بخجل :........
سلطان : بعد مابترضين اليوم أشوفه عليك..
عبــير تدفه تطلعه من غــــرفة النوم : يلاااا اطلع اتفرج تلفزيوون يلااااا..
سلطان يضحك وهي تدفه يلف لهااا : طيب بتفرج على التلفزيون بس ساااعه ياعــبــير وراجع لك..
عبـير بتقهـرهـ : تلقاني نمت..
سلطان يبتسم بخبث : هــذ..
عبــير تقاطعه فهمته : سلطاااااااااان..
سلطان : هههههههههه (باس خدهـا)أموت على اللي فاهمني..(وطلع من الـ غ ـــــرفـــــــــه)
أمــــا عـــبــــير شافت شنطتهـا فرحت لــقيت أغراض لهـا تساعدهـا لقيت كريم معـــطر وروج وكحل وعطــــر أخــذت شور ســريـــــــــــــع وفرحت لــقيت أستشوار أستشورت شــــ ع ــــرهـا
ولبست الــ قمـــيص..
كان لونــــوا ذهــبي اللي يميل لــتــرابي حريــــــر والظهــــر مضرب علامات × بــ خيوط الـــقصب كان طولوا يــــوصل لنص الفـخذ وعريان خلت شعــرهـــا على طولوا مستشور وحطت روج خفيف وماسكارا وأتـــ ع ــــطرت..
طلـــع شكلهـــا مرهـ ناعم..
عــبير ياويلي مرهـ قــصــير أنـا كيف أتجراء كذا أصلاً المفروض ماارضي بس أخاف يزعل "تذكرت كلام أريج "يالله ياريج بجد خليتيني أحس بأحلى حياه وبحب سلطان وعرفت كيف كان مستحملني..
حــست نــفــسهـا خجلااانـــــــــه من زمـــــــــان وهــي مبـــ ع ــــدهـ عن سلطان وقـــبل متضاربين طلـــ ع ـــت من غــرفة النوم..
لقيت على الكنبه ثوب سلــطـــان وشمـــــاغه والــ tv شـــ غ ــــــــــــال ..
مشيت لصاله لقــيته نايم على الكنبه وشـــ ع ــــرهـ مبلل ولاااابس بيجامه بس البنطلون حـقــهـا..
عــبــير قـــربت منـــه مبستمه وجلست جمبه على الكنبه وهو نـــايــــم لمست شــ ع ـــره المبلل..
سلطان بحركه سريــــ ع ــــه حط يده ورا خصرهـا وباس خدها ..: لو ماسويت نفسي نايم ماطلعتي..
عبير تبتسم بخجل : والله ماكنت ادري أنك نمت جيت بشوفك..
سلطان يشيلهاااا ويدخل الــ غ ــــرفــــــــــــه :جيتي بتشوفيني طيـــــــــب..
عبـير : سلطاني أحبك..






































































بـــــ ع ـــــــــــــد مـــــــــرور 19 يــــــــــــــــــــــــــوم
جواز شــــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــ ـــــــــــــــد الخـــــــــــــــــــالد..
الـــســــــــاعــــــــــه 5 ونــــــــــــــــص الـــ ع ـــــصـــــــــــر..
الــ ع ـــنود : وين رايحه مجنونه؟!.
شهد : ياويلك تقولين لأحد إذا ماما قالت لك وينهـا قولي لهـا مـــع عـبــير ولا أقولك أنــا بقول لماما أني بروح مع عبير وبدبر الموضوع مــــع عــبـــير..
الـ ع ــنود : شهد مابترضي تــشوفك..
شهـد : غصبن عنهـا بشوفـهـا يوم جوازي من غيرهـا ومن غير صوتهـا ومن غير أشوفهـا مستحيل..
الـ ع ــنود : شهد شهد لا تجننيني البنت فاااااااقده الذاكرهـ أخاف تـــتـــعب زيـــــــادهـ..
شهـد : مالك شـــغـــل أنـا بدبر الوضع موو مــعــقول من أنــهـا تشوفني تـــتــعب..






















































فـــــــــي الــمــــــســتـــشـــفى..
مــشـــعل عــنـــد غزل : تبين شي؟!.
غزل : لا..
مشعل : مــابطــول 3 أو 4 ساعات بالكـثير وأكون عندك..
غزل : وأنـا أيش دخلني؟!.
مشعل يبتسم : لا بــس المفروض دوامي للفجــر واليـــوم جواز أخــتـــي مضطــر أطلـــع شووي وأرجــع وخفت تروحين تشتكين علي يطردوني..
غزل : ههههههه لا مو مشتــكيه لا تخـــاف أيـــش اسم أخـتــك؟!.
مشعل : شـــهد..
غزل : حلو سلــم عليهـا..
مشعل يبتسم : من عيوني ..
غزل : نعم!.
مشعل : مع الــسلااامهـ..
(وخـــرج)




























































خرج مشعل من عنـــد غـــــــــــــزل وشـــاف شهـد بتدخــــــــل (كانت عند الأستقبال تســئل عن غــرفتهـا)
مشعل استغرب : أنتٍ أيش جايبك هني؟!.
شهد خافت ماتوقعت تشوفه : هااا انـا أنـا..
مشعل عصــب وبااان على عيونه ومسكهـا من يدهـا : أنتٍ ماتفهمين أنـا مو قااايل لك يعني شنو تبين؟!.
شهد : أبــــي أشوفهـا بس..
مشعل : قلت لا والله ثم والله لو مو اليوم جوازك لخليتك تنديمن على جيتك هنـا أمشي معاي المكتب باخذ كم شــغله ونطلع..
شهـد : هااهـ لا أنـا جايه مع عبـــير تنتظرني ..
مشعل ترك يدهـا : يلااا قدامي أشوف أنقلعي لهـــــا..
وقـــف مـــشــــ ع ـــــل يـــنـــتـــظر شهــــد لين طلــ ع ــــــــت من قدامـــــــــــه وراح على مـــكــتبه..


































































ع ـــــــــــــنــــــــــــــــــد أريـــــــــــــــــــــــج ..
عبد العــزيز : حياتي بــ ع ـــدين تخرب كشختك..
أريج وهي تحط قدامـــه الصينيه : حبيبي ماسويت شي مــكرونه بالبشاميل سويتها قبل ماتروش وتوديني الكوافيرهـ ..
عبد العزيز وهو يتأمل وجهـهـا : أريـــج لازم تروحـــين؟!.
أريج : ههههههههه أيش رايك يعني؟!.
عبد العزيز وهو يبوس خدهـا : مالوا داعـــي..
أريج أســتحت : عزيز كل عشان نلحق بروح ألبس..
عبد العزيز : أريج الله يهديك ليش قلتي لهم يحطون لك حمــر على خدودك صارت طماطم ..
أريج تركــتـــه وراحــــــت عارفته مابتقدر تفتك منه..
















































































ع ــــــــــــــنــــــــــــــــــــد غـــــــــــــزل
المـمرضه : تبين الدكتور يعاقــبني ؟!.
غزل : مو داري رايح جواز بلييييييييز..
الممرضـه : أيش تبين ببندول نايت أجلسي على التلفزيون ..
دق الـــبــــاب ..
غزل : تــفضل..
هي : س س سـ سلاااام..
غزل : وعليكم السلام..
هي : كيفك؟!.
غزل : بخير مين؟!.
هي : أنـــا شـــهــــد
غزل : شهـد من؟!.
شهـد : شهد بنت عمك واليوم جوازي جيت أشوفك..
الممرضه قربت من غزل : تبين أنـادي الدكتور مشعل أو أطلعهـا..
غزل تبتسم : لا بس خلينا لوحدنــا..
الممرضه عدلــت لهـا المغذي وخرجت..
غزل : يعني أنـتٍ بنت عمي..
شهد تبتسم : أيــــــــه..
غزل : كيف اصدقك؟!..
شهد : من أسامينـــا نفس بــ ع ـــض وليش بجي وأقولك أني بنت عمك وأنـا لا أيش بستفيد..
غزل : طيب ليش جايه مو تقوولي اليوم زواجك؟!.
شهـد : جيت بشوووفك أنـــا وأنتٍ كــنــا زيي الأخوان وجيت بقولك طريقه..
غزل باستغراب : طريقه؟!.
شهد تجلس جمبها على السرير : تبين الذاكرهـ ترجــــع لك وتتذكريني وتذكرين الكل..
غزل : أيــــــه أبي..
شهد : شووفــي أنــا أقولك كل اللي يفقدون الذاكرهـ يوم يتعرضون لــصقعه على راصهم ترجع لهم الذاكرهـ..
غزل تمسك راصهـا وبدلع : أححح يعور لالا أنـا راصي يوم صحيت من الغــيبوبه شفت منه الم خلااااني أتوب عمري كله مااخذ الدواء بموعده ولو دي قبل الموعد اخذه..
شهد : لا مابتحسين بألم بس بترجع لك الذاكرهـ وتفتكرين عايلتك وتعيشين معهم..
غزل باستغراب : ليه مو أنتٍ مو عايلتي..
شهـد : إلا إلا انـــــــا منهم بس قصدي أبوك وأخوك..
غزل تــفكر ..
شهد : أيش قلتي..
غزل تبتسم : بقول لدكتور مشـــعل أكيد بيوافق..
شهد : لا الدكاتره خبول مابيقول لك الحق بيقولك أنتظري أنتٍ سويها وفاجــئـــيه..
غزل تفكــر : أوكــ..
شهد تبتسم : يلااا أنــا بروح..
غزل : وين؟!.
شهد :اليوم زواجــــي وماسويت شي بروح أخلــــــــــص..
غزل : أوك مبروك..
شهد : الله يبـــارك فيك..
(ماحسيتوا شي غريب بلااااقائهم)



















































































فــــــــي الـــقـــصر ..
نورهـ : والله مكانها مبين ..
حصه : الله يقومهـا بسلامه..
الكل : أمين..
هدى : الا وين شهـد ماجات؟!.
نورهـ : الا فوووق يدوب تلحق تسوي شعرهـا ومكياج تأخرت الله يهديهـا..
حصه : ليه وين كانت؟!.
نورهـ : تقول ناقصهـا أشياء راحت جابتها مع البنات ..



































































عـــنـــــــــد غزل ..
: الدكتور موجود؟!.
الممرضه : لا..
غزل : اللي يفقدون الذاكره كيف ترجــع لهم؟!.
الممرضه : امم يامن نفسهم شووي شوووي يتذكرون أو مرات تكون لو خبطة كورهـ ترجع لهم الذاكره..
غزل : أهــا يعني لو صقعت راصــي بترجع لي ؟!.
الممرضه : لا طبعاً..
غزل : إلا أكــيد بترجع لي..
الممرضه : مابترجع كذا بيظرك..
غزل : توك قلتي لو أنصقعت..
الممرضــه : يووووه أنـا كنت غلط ماقصدي..
غزل : لا بالله طيب طيب..
الممرضــه تاخذ تلفون الـ غ ـــرفه وتــتـــصل على مــشــعل وتعطي غزل السماعه..
غزل : مين؟!.
الممرضه : كلمي وشوفي..
غزل تاخذ السماعه : ألو..
مشعل أبتسم : يــــــاهـــلااا ..
غزل : مين؟!.
مشعل : غزل أشبك؟!.مو متصله علي..
غزل : مين؟!.
مشعل : أنـا دكتورك مشــعل ..أشبك؟!.
غزل : مدري هي أتصلت وأعطتني السماعه ..
مشعل : فيك شي ؟!.يعورك شي؟!.
غزل : لا..
مشعل : من حظي سمعت صوتك..
غزل : ...........
مشعل : طيب عطيني المرضه ..
غزل اعطتهـا السمـــــاعـــــــــه
ومشــعل ســئل الممرضه وقالت لهـ عصصصب وطلع منها تعطيه غــــزل..
غزل : ألـــو..
مشعل بعصبيه : شالي براصك؟!.
غزل تستهبل : شاش وأدويه وغرز..
مشعل بحدهـ : غزل الكلام اللي قالتوا لي الممرضه صح؟!.
غزل : أيـــه أنـــا سألتهـا وقالت يمكن..
مشعل بعــصبيه : شنو اللي يمكن؟!.
غزل : يعني لو تعرض راصي لصــقعه ترجع لي الذاكره وأعرف كل شي..
مشعل طلع من عندهم وبعصبيه : أنتٍ مــين قلك كذا؟!.
غزل : وحده تـــقول بنت عمـــــــــي..
مشعل عــصـــب : غزل لا تفكرين فـيهـا؟!.
غزل :لـــيش؟!.
مشعل : لأنوا مو الـــصح هذا مو شـــي أساسي عشان ترجع لك الذاكره ماينفع تتعبي نفسك وتفكري او تصقعي نفسك هذا ضرر كبير عليك..
غزل : طــيب..
مشعل : الفكرهـ براصك ..
غزل بخوف : بصراحه أيــــــــــــه يعني مدام ممكن ترجع لي الذاكره ليش مانجرب..
مشعل تنهد : غــــــــــزل .......غـــــــــزل لا تجننيني معك أقولك أنــا جــايك اللحين..
غزل : لا خـــلااااص مو مسويه شي..
مشـعل : أيش يظمن لي؟!.
غزل : خلاااص مو مسويتهااا بطـــــــــلــت كـــنـــت متحمســــــــه أففففف..
مشعل : غـــــــــــــزل لو سويتيها صدقيني مابترجع لك الذاكرهـ..
غزل: طيب فهمت خلااااص يلااا بـــــــــاي..
مشــعــل : غـــزل أنـــا ربــــع ســـاعه وجاي تبين تاذين نااايت أنـا موافق..
غزل تبتسم : اليوم مو عـــيد عشان ابي أنــــــــــــام وقلت لك خلااااص بس ســئلت..
مشعل : أوك ربع ساعه وجاااي المستشفى بعيدهـ عن الــقــصر..
غزل : مـــالوا داعي باي..
مشعل : باااي..

















































ع ـــــــــــــنـــــــــــــــــد مــــــشــــــــــــعل ..
اللي معصب وبحاول يخفي..
خالد : أيش فيك؟!.
مشعل يخفي عصبيته : ولا شــي ..
خالد : سمعتك تــــقول غزل فيها شي؟!.
مشعل : لا بـــس اســـئل عطوهـــا داهـــــــا ولا لا..
خالد : مشعــل..
مشعل : ياخوك أيش فيك لو فـيهـا شي بتلقاني واقف هـــنـــــــا..
















































































ع ـــــــــــــند غزل ..
قامت وأخذت المغذي معهــــا..
الممرضه : وين؟!.
غزل : بروح الحمام..
الممرضه : تبين اساعدك؟!.
غزل : نو..
دخلت الحمام وصكت الــبـــــــاب ..
معقول كلامهـا مو صح ؟!.
بس مدري ليش ماارتحت لهـا وهي قالت أن أسمهـا شهــــد والدكــتور يـــقول أن بنت عمي للي أسمهـا شهــد مره تحبني بس لمى سألت الممرضه قالت أنو ممكن ترجع الذاكره لي لو خبطني شي أوووف يعني أيش أسوي أصقع راصي بالجدر كأني هــبله أمممممممم مالي الا أني احط بالحمام صابون وامشي حافــيه ..
وفعلاً أخذت من صابون محطوط على المغسله ورشت على الحمام كلوا ورشت مووويـــــــــــــــه..
وقفت غزل كانت ترش وهي واقـــــــفه بمكانهــــا..


































أنــا اشبي كذا بتكسر زيي ماأنكسرت يدي وأجلس بالجبس شهـــــر
والله أني أنجنيت أبي أكسر نفسي بنفسي مسكت بالجدر بـــتــــطلع




































مشيت خطوووتين وماحست غير بنفسها متزحلقه ولا حــســـت بشي


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليه, الحث, احبك, انتقال, انواع, تملك, رواية, عندك, ولا, قلب, قالت

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع لموضوع: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يقال ان الحب الصامت اسمى انواع الحب همسة الشوق همس المواضيع العامة 8 27 - 9 - 2021 11:28 PM
رواية ياغايتي لو كان لضلوعي لسان قالت تعال ارجوك محتاجه عناق سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 147 8 - 6 - 2018 01:11 PM
قالت احبك ياقلبي اكتفيت همس للألغاز والنكت والضحك 4 19 - 8 - 2015 04:09 PM
قالت احبك بى قلمى ملاف الطير همس الشعر والقوافي 12 5 - 2 - 2012 07:27 PM
و يوم خان الحب قالت يلعن الحب وسنينه ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس الشعر والقوافي 7 27 - 10 - 2011 06:14 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 02:01 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO