:: تهنئه للاخت البارونه لوصولها الالفيه الاولى ( الكاتب : البارونة )       :: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع ( الكاتب : البارونة )       :: غدير وصال ( الكاتب : البارونة )       :: من باب إنك لا تهدي من أحببت ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: رواية اولاد الافاعي كامله ( الكاتب : الــســاهر )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فايز الحمري ( الكاتب : الــســاهر )       :: يشتاق لك قلبـي وتشتاق عيني ( الكاتب : الــســاهر )       :: فساتين كالاميرات ( الكاتب : البارونة )       :: متى يبكي القلب ( الكاتب : الــســاهر )       :: رواية رعب في النت زوجتي من الجن ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: حالف ماعاتب المحبوب خلي ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: تهنئه بـ الالفيه الثانيه عيونها لك والف مبروك ( الكاتب : عيونها لك )       :: طاغي جمالك يبهر العين ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: طبيبة سعودية ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/4/عمرو بن امية الضمري ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني المصطلق ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: سيرة العشرة المبشرة/9/عثمان بن عفان/ج2 ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: سمعت بطاري عيونك وجيت اغليك ( الكاتب : عيونها لك )       :: تهنئه لمديرنا همس الشوق لوصوله الالفيه الـ 7000 ( الكاتب : البارونة )       :: الكذب اﻷبيض بين اﻷزواج ( الكاتب : تووفه الحربي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد فايز الحمري شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية اولاد الافاعي كامله -
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم اليوم, 08:09 AM   #71


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الـــ 66













بـــــــيــــــــــت المــشـــــــــعل
<< حلوه كلمة بيت مشعل ïپٹ..
غزل جالسه جمب مشعل من الجهه مو اللي جمب ابوها لا جالسه من الجهه الثانيه..
فهـد يطالع بغزل بحب : وش اخبارك؟!.
غزل وهي قريبه من مشعل من غير ماطالع فيه : الحمد لله..
فهد : يابوك اشتقت لك وينك لا تسألين ولا تقولين ادور ابوي..
غزل تفرك يدينها ببعض ومي على بعضها بجلستها بس تتحرك بتوتر :................
فهد اللي كان ساند ظهره على الكنب اعتدل بجلسته وغزل خافت حسته زعل او عصب..
فهد : غزل حبيبتي ماتحمل ماشوفك ولا ماتردين على اتصالاتي..
غزل دافع عن نفسها بس مو قادره اطالع بعيونه : انـا ..أنـ..
فهد شاف الحيره والخوف بعيونها قاطعها : غزالي أنـا أدري أنك مو ذاكرتنا بس ياوليدي مقدر ماطمن عليك ولا اعرف اخبارك..
غزل ابتسمت :....................
مشعل حس ان جلسته مالها داعي فكر يقوم يمكن غزل وابوها علاقتم تتحسن شوي ويقدرون يتكلمون..
وقف ..
غزل طالعت فيه ومسكته بنطلونه وهو واقف :...................
مشعل ابتسم لها..
فهد تنهد : خلك جالس ياولدي..
مشعل جلس وحط يده من وراء ظهر غزل وضغط عليها يبي يطمنها يهديها ..
اما غزل دموعها تجمعت بعيونها..
حاولت تكون طبيعيه..
تحس انها صدعت..
وهي جالسه حطت يدها على جبينها..
مو متحمله الوضع..
مي قادرة تتحمـل..
قامــت..
وطلعت من الصالون..
..






بـــيــــــــت أح ـــــــــــمــــــــــــــــــــد..
أحمد : أبــي أفهم كيف تتكلمين بخصوصيات مع الغرب؟!.
حسناء ارتبكت : خصوصيات وشو؟!.
أحمد انفعل : حسناء ماني طفل قدامك يمص صباعه انا سمعك وأنتِ تكلمين صحبتك..
حسناء : اسفه..
أحمد : حسناء مابي أحد يعرف عن حياتي مع غزل كيف ..
حسناء تفكر "اسمها كيف كانت حياتي مع غزل مو حياتي مع غزل " :...........................
أحمد بحده : فاهمه!!..
حسناء خافت منه : طيب..
أحمد سند ظهره على الكنبه : كيفها؟!.
حسناء تستهبل : مين؟!.
أحمد تنهد : الغزل..
حسناء : بخير مبسوطه ماعليها..
احمد ابتسم بحزن : أكيد بتكون مبسوطه مزول انها معاه..
حسناء : ................
أحمد : ماعرفتك؟!.
حسناء : لااا مره مضيعه مهي عارفه احد..
أحمد حزن على حالها وانقهر بداخله انه هو السبب :...........................
حسناء طالعت فيه كيف كل ملامح وجهه تغيرت : للحين تفكر فيها؟!.
احمد هو نظرة جهه جهة الفراغ : هي غابت عن بالي لحظه..
حسناء : احمد حاول تنساها خلاص..
احمد : ماجربتي الحب عشان تقولين كذا..
حسناء :..........................
احمد : اتغير شكلها!.
حسناء :.............
احمد : احلوت صح؟!.
حسناء : ..................
احمد بسخريه : هه نفس غرورها ودلعها ماتغير اكيد؟!.
حسناء : احمد الله يخليك لا تقهر نفسك غزل عايشه حياتها..
احمد لف لحسناء : عرفتي رقم جوالها؟!.
حسناء استغربت وعقدت حواجبها : لا..اصلاً ماطولت معها دقايق وقالت بتروح..
احمد : حاولي تعرفين رقمها مواعيدها متي تجي ومتى تطلع؟!.
حسناء رفعت حاجبها : ليش؟!.
احمد : أنتِ جيبيها ومالك شغل..
حسناء : لا والله؟!.
احمد : حسناء ابيها وبس..
حسناء :..............
احمد فهمها : حسناء مابي تلعبين علي وإلا ياويلك مني فاهمه..
وقام طلع غرفته..
اتصل على جوال غزل القديم..
وطبعاَ الرقم انلغى خلاص..







بـــــيــــــــــــت مشــــعــــــــــــل..
غزل اللي طلعت فوق..
وجلست بصاله..
تلوم نفسها..
بس مو قادره..
الفتره اللي عاشت فيها مع مشعل..
محسستها بـ الأمان..
والراحه ..
يوم قابلت اخوفها..
ودها تكلمه..
بس خايفه ..
مهي قادره تكلمه..
ولا ترتاح له..
صح تحس انها تعرفه..
وحاسه انه يحبها..
بس مهي قادره..
طلع مشعل وشافها جالسه بصاله معطيته ظهرها..
جلس جمبها وحط يده من وراء ضهرها وشدها له ..
همس لها : حبيبي وش فيه؟!.
غزل اللي من غير أي مقدمات ..
تعلقت بمشعل وحطت راصها على صدره وصارت تبكي..
مشعل اللي شدها له اكثر وارخى راصه لها : حبيبي..
غزل تبكي انهارت مهي قادره تتحمل ..
مشعل يجلسها : حبيبي اهدي..غزالي..
غزل تبكي وصارت تشهق مهي قادره تتحكم بنفسها..
مشعل يمسح دموعها ويرفع شعرها ع وجهها : حبيبي اهــدي..اهددي مافي شي خلاص..
غزل تحاول تتكلم بس شهقاتها مانعتها تتكلم..
دموعها مهي قادره تتحكم فيها..
مشعل حضنها لصدره : ياقلبي بس خلاااص..
شاف مافي فايده معها..
قام شالها..
ودخل غرفة النوم..
وراح الحمام "اكرمكم الله"..
وقفها وغسل لها وجهها..
غزل تبكي : ا..اهئ ..ابـ هئئئ..اتــ هئئ ااااه ذكــ..ههئ ههئ رهم ...اااه..
مشعل يمسك وجهها بين يدينه ويركز بعيونها : بس اهدي لخاطري..اهددي..
غزل حطت راصها على صدره وهي واقفه وتبكي..
مشعل مشي فيها ..
وطلعوا من الحمام "اكرمكم الله"
مشعل نايم على السرير..
وساند ظهره ..
نيمها على يده..
همس لها : ارتاحي حبيبي..
غزل تحاول تكتم شهقاتها..
مشعل يمسح دموعها : غمضي عيونك ..




ع ـــــنـــــــد شهــــــــد الــ خ ـــــــالد..
قفلت الاب وهي معصبه..
خلت الاب بصاله..
وقامت بتشوف خالد..
دخلت غرفة النوم..
لقيته جالس على الكنبه مو على بعضه..
شهد : وش فيك؟!.
خالد : ولا شي..
شهد : خالد لا تكذب علي من كنت تكلم؟!.
خالد : ابوي..
شهد بخوف : وش فيه؟!.
خالد : تـوه طالع من عند غزل..
شهد : خالد تكلم تبي تذبحني وش فيها؟!.
خالد : لا تخافين مافيه شي بس ابوي مضايق على حال غزل..
شهد جلست حمبه : ليه وش فيها خالد تكلم وش فيك تتكلم بالقطاره..
خالد تنهد : ياشهد قلت لك مافي شي بس غزل مهي متقبله ابوي وهذا اللي مضايقه..
شهد سكتت :.......................






ع ـــــنـــــــــد غزل..
مشعل اللي يشوفها كيف مغمضه عيونها بس صاحيه..
وشهاقتها تحاول داريها بس مهي قادره..
تأمل يدها اللي على صدره ..
مسك كف يدها وباسها : ياحلو الحنى على يدك..
غزل فتحت عيونها ورموشها كلها دموع :...............
مشعل ابتسم : عاحبني على يدك..
غزل ابتسمت..
مشعل باس خشمها : وش ضايقك؟!.
غزل : مشعل قفل الموضوع ذا..
مشعل : لمتى؟!.
غزل : جلست على السرير وتعدل شعرها : مدري بس قفله الحين..
مشعل :....................
غزل تحط يدها على جبينها : مــصدعه..
مشعل ياخذ من جمبه على الكمدينه دواها وكاسة المويه :خذي دواك وبيخف..
غزل : لااا الحين ينيمني..
مشعل : احسن عشان ترتاحين..
غزل : لااا ماصدقت جات الخميس والجمعه..
مشعل : هههههههه طيب اليوم ربوع حسيت أنك مداومه شهر..
غزل مدت بوزها وهي ماسكه الكاسه وبيدها الحبه : وش عليك مو أنت اللي من اول يوم داومت قالوا لك اختبار..
مشعل ابتسم لها :...............
غزل شربت الحبه وجالسه تلعب بكاسة المويه..
مشعل يتأمل يدها..
غزل خجلت من نظراته : وش فيك؟!.
مشعل : عاجبتني الحنى على يدك..
غزل ابتمست بخجل : اليوم اللي تنتبه لها؟!.
مشعل : لا ..بس جد حلوه سويها دايم..
غزل : اوك..
مشعل : على قد ماحب بحة صوتك على قد ماكرهـ أني اشوف دموعك..













بـــــيـــــــــــــــت الـ خ ــــــــــــــــــالد..
خالد : وش اللي قلب مزاجك؟!.
شهد بسخريه : الحين الكل يفكر فيني وشهد هي السبب ههه حتى اخوي وزوجي..
خالد فهم قصدها..
"انها هي اللي قالت لغزل اصقعي راصك ..إلخ"..
خالد بنرفزه : وش هالتفكير..
شهد لفت له : تنكر أنه حقيقه؟!.تنكر!!..
خالد : أنـ..








غــــــــــ المشعل ــــــــــزال



حبيتني بأسلوبك..
وأنـا احبك بأسلوبي..
لاتلومني..
وش ذنبي؟!.
لا من كنت أنت السبب..
مابيك تبعد عني بخطاويك..
ولا تتركني بالحالي..
ولا تضيق خاطري منك..
ابيك..
تضمني لختنق من اقصاي لقصاي..
وابي..
ترويني بحنانك..
وابي..
تدللني..
لا تقول يكفي..
من خليتني احبك؟!.
تحمل وش يجيك..



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:13 AM   #72


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الـبارت الـــــ67





شهد الخالد
خالد: ليش تحبين تفهمين على كيفك احد قالك ياشهد انتِ السبب..
شهد وهي جالسه على السرير قدامه: شايفني طفله قدامك مايحتاج حد يقول..
خالد تنهد: شهد ليش كل شووي ترجعين سالفة انتهينا منهااا..
شهد :من قال انتهيناا..
خالد :ماكفاك اللي صااااار خلاااص مردها بترجع الذلكره لغزل وبتعلم الكل بالحقيقه..
شهد بنرفزه: تبيني اجلس الفتره ذي كلهاااا مشكوووك فيني..
خالد: مزول انك واثقه من نفسك ليش يهمون..
شهد طالعت فيه ارتخى صوتها انجرحت تحسبه شاك فيها: شتقصد وقفت تقصد انه انا ..
خالد وقف وقرب منهااا صار مقابلها: شهد قلبي انا مقصد شي لا تجلسين تقلقين حياتنا بأشياء مالها داعي..
شهد طالع بعيونه وعيونها كلها دموع: لأن مو انت المشكوك فيك مو انت بنظررر الكل السبب مو انت ..
خالد قاطعها وهو يمسك وجهها بين يديه: قلبي حاس فيك والي يخصك يخصني اكثر منك بس مابيك تنجرحين مابيك تنجرحين مابيك تفكرين مااابيوشي يأثر على حياتنا يكفي الي صار لنا مابي يصير شي ثاني الي صار مو بيدك ولا بيدي بس بيدنا نخليه مايأثر علينا..
شهد صارت تبكي وهي تشوفه مركز بعيونها..
خالد مسح دموعها: حبيبي..
شهد وهي تبكي:خالد انت مو فاهمني مو حاس فيني..
خالد رجع يمسح دموعها : والله حاس ياقلبي بس ماأبي تتضايقين مابي يأثر على حياتنا مابي تنجرحين من شيء..
شهد :ماراح أرتاح لين أعرف..
خالد ابتسم: ان شاء الله بنعرف بس لاتتضايقين .. دلعتك كثير..
شهد حطت يدها على خصرها: لاوالله؟!. لايكون مو عاجبك؟..
خالد: أي أخاف تصيرين دلوعة بزيادة عاد وقتها وايش أسوي؟!..
شهد:مهما كنت مدلعة مو بدلع غزل كنت تعرف وش تسوي معها..
خالد بخبث:في فرق لمن تكون اختك مدلعة من زوجتك..
شهد خجلت ..ابتسمت..وجات تطلع من الغرفة..
بس خالد حط يدهـ وراء خصرها ورجعها وهو يهمس بإذنها: على وين ياقلبي؟!..


محمد وهبة
صار لهم ثلاثة أيام مايكلمون بعض ومحمد ولافكر يراضيها ولا حتى يكلمها ^_^
دخل غرفة النوم شافها جالسة على السرير..<<..
محمد بصوت جدي:أتوقع مصخت وبعدين يعني؟؟..
هبة على السرير تقلب بالمجلة ولا كأنها شايفته قدامها..
محمد :أتوقع جينا هنا علشان ننبسط مو كل واحد مايكلم الثاني..
هبة ابتسمت بسخرية وهي تقلب بالمجلة..
محمد استفزتة ابتسامتها ..بحده:جالس أكلمك!..
هبة ولاكأنها سامعة تقلب بالمجلة وتشرب من كوب الكوفي..
محمد راح عندها ورمى المجلة على الأرض: لمن أكلمك تردين علي!..
هبة طالعت فيه بنظرات حقد:طول عمره ذيل الكلب أعوج..
محمد: انتِ وحده مريضة..
هبة بقهر: وانت حيوان نفسك رخيصة..
محمد ضربها كف ومسكها من شعرها وبعصبية وهو يشد شعرها على ورى: الظاهر انك ماتربيتي ويبي لك تريبه من اول وجديد..
هبة مع ألمها من الكف وشدو لشعرها إلا إنها قالت وهي بشدة ألمها:تخسى انت ووجهك مربية من قبل لا أعرفك الزم حدودك..
محمد بعصبية بعد مافكت نفسها منه وبعدت عنة: هــــبــــــــــــــــــــــــه..
هبة: وش تبي أكون مطيعة لك والساكتة طول عمرها وش تبي؟. خلاص يامحمد النفس عافتك كرهتك تفهم وش معنى كرهتك؟!.
محمد: لو اني لاقي في بيتي المرة السنعة اللي مغنيتني عن كل شيء كان مافكرت بغيرها..
هبة: ليش ماتقول انك دني نفس ماتشبع ولاتخاف ربك مايهمك إلا غرايزك..
محمد قرب منها يبي يضربها .. هبة رجعت على وراء وهي تقول :مد يدك مده ياهمجي يوم تعرف انك غلطان ماعندك اسلوب إلا الضرب..
محمد واقف وهو مكور يده يغلي من العصبية مومتحمل كلامها
هبة : طلقني!!..
محمد :وش ماسمعت عيدي..
هبة تشد على أسنانها :طلقني يانذل..
محمد قرب منها ولوى يدها بعصبية على وراء:طلاق لاتحلمين فيه ياهانم..
هبة قاطعته:ااااااااااه ..ليش تقول انك تحبني كذبه قديمة قولها لغيري..
محمد: الحب اللي كان لك بقلبي مات أنا بتجوز وأعيش حياتي وانتِ خليك كدة زي البيت الوقف لامتجوزة ولا متطلقة أنا أبي أشوف الغيرة بعيونك والزعل اني أجيب مرة فوق راسك..
هبة نزلت دموعها: ياهارون الرشيد.. تحسب نفسك مين ماوراي أهل!..
محمد يترك يدها: محد يقدر يمنعني الشرع حلل لي أربعة..
هبة: ياخي أتجوز عشرة ماهمني بس أنا ما أبيك..
محمد:ولا أنا ما أبيك!..
هبة: متفقين طلقني..
محمد: قلت لك ماراح أنولك اللي تبينة..
هبة: أنا مالي تفاهم معاك خلي تفاهمك مع أبوي..
محمد ضحك وانسدح على السرير:انقلعي عن وجهي بنام..


بيت سالم..<<.. ^_^
سالم يمد له كاسة : خذلك كاس..
أحمد يبتسم :لا ماأبي..
سالم: شالسالفة الإبتسامة شاقة الوجه؟؟..
أحمد : قربت أعرف طريق الغزل..
سالم: وأنا أقول السعادة ذي اللي على وجهك مو لله..
أحمد: الله ينولني ايها..
سالم:مدري وش نهايتك انت؟..
أحمد: كل خير مدام انها مع غزل..
سالم: إلا كيف جبت طريقها؟؟..
أحمد: مع أختي بالجامعة..
سالم:اها أجل قربت منها كثير..
أحمد ابتسم:....


بيت أبو سلطان
العنود بغرفتها تفكر بتركي..
ماتوقعت قلبك بيقسى يوم ولا تقدر تبعد عني الظاهر صدق ياتركي كبرت وشفت غيري وكنت وقت تسلية لك..



يـــــــــــــــــوم جديد..
بيت نادية
نوف هي ورغد جالسين..
نوف:متى ؟!..
رغد: سمعتها تقول يوم الأحد..
نوف: ياويلي قمت أخاف..
رغد تضحك: شيء طبيعي الخوف..
نوف خايفة والله!..
رغد تضحك: وتين شوفة! حريم ابيجون وصار فيك كده..
نوف: أنا خايفة من كل شيء مو انة مجرد حريم بيجون خايفة أرفض وتضيع علي فرصة وخايفة أوافق وأندم والله مدري..
رغد:الحين خلهم يجون ويصير الموضوع رسمي ويسألون عن الولد وتشوفين صورته وتعرفين عنة دراستة أخلاقة بعدين استخيري وخلاص
نوف خايفة بس ابتسمت: حسيت انك جدتي..
رغد : مالت عليك الغلطان اللي يبي يريحك..
نوف : ههههههههههههههههه..



ع ـــبــــــيــــــــــــــر الـســــــــلـطـــــــــــــــان..

الساعه 4 ونص..
اليوم البنات بيجونها صار لهم كذا مرهـ يأجلون..
توها طالعه من الحمام متروشه..
اختارت لها فستان قصير لونه ليموني..
استشورت شعرها..
وحطت كحل اسود وماسكارا سوداء..
ومرطب وردي..
وبلشر خفيف وردي..
رفعت خصله من شعرها على اليمين وحطت لها فيونكه صغنونه وسوت نفس الحركه من اليسار..
لبست بيدها اساور فضي وفيها دندوشات ملونه بألوان فاااتحه..
ولبست فلات..
طلعت الصاله..
لقيتها مرتبه..
دخلت المطبخ..
فتحت الفريزا شافت العصير اللي سوته برد..
جهزت الصحون عشان المعجنات..
سمعت صوت باب البيت انفتح..
طلعت ووقفت عند باب المطبخ مبتسمه..
عبير : هلااا..
سلطان وهو شايل الأكياس : هلااا فيك..
عبير بتاخذ منه الاكياس : هاتها..
سلطان وهو يدخل المطبخ : لاا ياقلبي..
عبير ترتب الأكياس وطلع المعجنات ..
سلطان : متى بيجون؟!.
عبير: مدري والله..
سلطان توه ينتبه لشكلها طالعه نعومه: وش الحلا ذا..
عبير تبتسم : حلو؟!.
سلطان : اللي يشوفك يقول طفله مايصدق أنك حامل..
عبير : ههههههه احسن عشان محد يقول أني اكبر من عمري..
سلطان يبتسم ويحط يده من وراء خصرها وبيطلع من المطبخ..
عبير توقف : لحظة حبيبي بجيب لك عصير مسويته..
سلطان : مو قلت لك لا تعبين نفسي سوي الشي الأساسي والباقي مو لازم..
عبير: ماتعبت ولا شي على ماتغير اكون جبته لك..


بـــيـــــــــت أبـــــــو سلطـــــــــــــــان
نورهـ : كلمتك شهد؟!.
العنود : ايه تقول غزل مو رايحه..
نوره تتنهد : الله يستر من غزل والله شكلها مابعمرها بتتقبلنا مهما سوينا..
العنود اتحطمت كلام امها حسسها أن غزل مو معاهم : معقول ماتذكرنا؟!.
نوره : والله ماظنتي يابنيتي البنت مهي زي زمان لا تسئل ولا تتصل ويوم نكلمها تقال مغصوبه علينا الله يشفيها وترجع لنا..
العنود : آآآمين..
نوره : بتروحين معهم؟!.
العنود : أي حدي طفشانه يمه ليه ماتروحين معنا..
نوره : لا وش يوديني معكم طلعة بنات..
العنود : طيب روحي بيت عمي سعود..
نوره : لا والله مافيني شدة على الطلعه..
العنود جلست تفكر ..
ياربي كيف اسمع صوته واكلمه..
"كانت تفكر تقنع امها تروح بيت عمها عشان تتصل عليها هناك وتتعذر أنها تبي امها وهي يمكن تسمع صوته"..
خطرت على بالها فكره..
العنود : يمه ابي اكلم بجوالك جوالي مفصول..
نوره : خذيه ولا خلصتي جيبيه لي مفحالي تخلينه بغرفتك واجلس ادورهـ..
العنود : هههه اوك بطلع البس وبعدها بكلم..


بــيـــــت أح ــــــمــــــــــــــــد
جالس بغرفته..
يفكر بغزل..
وكيف يمكن يوصل لهااا..
كيف بيقدر يخليها تطلق..
ابتسم,,
وهو يتذكر شلكها..
برائتهـا..
غرورهــا..
خجلها..
عصبيتها..
ابتسامتهاا..
اتصل على بيت اهلها..
بس ماحد رد..
<ابوها مو بالبيت..
<خالد ابيته..
اتصل على جوالها رقمها القديم..
بس طبعاَ مفصووول..
قام وراح غرفة حسناء..
مالقيها بغرفتها..
نزل الصاله..
لقي جدته جالسه..
احمد : سلام..
الجده : وعليكم السلام ياهلا ياوليدي..
احمد : هلا فيك وش علومك ياجده..
الجده : بخير وينك ياولدي بـ الأيام ماتنشاف ولا كأنا ابيت واحد..
احمد : والله ياجده مشاغل اخلص من الشركه اروح عند الشباب..الا وين حسناء؟!.
الجده : اخذت الشغاله وراحت مع السواق تقول بتجيب اشياء للجامعه..
احمد تنهد وقام..
الجده : ياولدي تعااال اجلس وين رايح؟!.
احمد وهو بيطلع من البيت: اجي بس وراي مشوار..




ع ـــبـــير الــســـلــطـــــــــــــــان..

عبير : والله مو بارد بالعكس..
سلطان : هذا مو عصير هذا ice..
عبير : ههههههه سلطان وش فيك زي العجايز ماتحب غير الدافي..
سلطان : عبير شوفي العصير محثرب شوي ويتلج..
عبير : اييه بس والله كذا اطعم..
سلطان : بس كذا بيمرضك..
عبير : لا عادي انا احبه كذا..
سلطان : ولو خليه شوي بعدين اشربيه..
عبير تنام على كتفه : من عيوني..
سلطان يبتسم ويبوس خدها : تسلم لي عيونك..
عبير : تدري؟!.
سلطان ابتسم لها :.................
عبير : ماودي اليوم تروح عني..
سلطان يبتسم : ياعمري أنتِ..
عبير : ياليت اقدر اقولهم نأجل الطلعه..
سلطان : ماعليك ياقلبي ماظنتي بيطولون وبعدين احسن (ابتسم وغمز لها)عشان تشتاقين لي..
عبير : ههههه ياشرير أنـا كذا ودي تكون عندي بعد تبي تروح عني ..
سلطان ضمها لصدرهـا وهمس لها: ................................



الــ ع ــــنـــود..
لبست بنطلون جينز سكيني كحلي..
وبلوزه حمراء..
حطت كحل ومرطب..
وخلت شعرها مفتوح..
ولبست ساعه فضي بيدها..
واتعطرت..
وجهزت عباتها..
وحطت اغراضها بشنطتها..
واخذت جوال امها..
وجلست على السرير..
تدور اسمه بجوال امها..
لــقــيته..



شــــــهـــــــــــــد الــ خ ـــــالد..
جالسه بصاله..
لبست بنطلون جينز سكيني..
وتوب كوكتيل وردي..
ولبست عليه سلاسل اطوالها مختلفه..
حطت ميكـ اب خفيف..
وجلست بصاله..
تفكر..
ياربي مو متحلمه..
اكون بقربه احسه يوم يضمني يوم يكلمني متهمه بنظره..
احس انه متفضل علي..
احس اني بنظره غلطانه..
كيف اثبت لهم أنه مو أنــــا ..
متى ياغزل ذاكرتك ترجع لك متى؟!.
اخذت جوالها واتصلت على غزل بس ماردت..



أريـــــــــــــج الـــ ع ـــبـــد الـ ع ـــزيـــــــــــــز..
اريج واقفه قدام الدولاب..
عبد العزيز قرب منها وحضنها من وراء : قلبي وش فيه؟!.
اريج سندت راصها على صدره وابتسمت : افكر وش البس..
عبد العزيز يشوف ملابسها : اممم البسي لك شي مريح لأني عازمك على العشاء بعد مانطلع من عندهم..
أريج ابتسمت : اوك..
عبد العزيز همس لها : مابي تتاخرين مشتاق لك..
اريج خجلت وبعدت عنه وجلست اطلع لها ملابس..


بــــــيــــــــت مــشـــعـــــــــــــــــــــل..>>..
دخل غرفة النوم..
شافها لسى نايمه..
راح لها عند السرير..
جلس جمبها..
ومال عليها..
غزل حست شي مضايقها عند رقبتها..
تحركت..
حست فيه برضه..
حست بانفاسه على رقبتها..
اتضايقت ..
فتحت عيونها..
شافت مشعل يبوس رقبتها..
ويهمس له : غ ــزالي..
غزل تحاول تبعد عنه تلف على جمبها الثاني..
بس مشعل حط يده من تحت ظهرها ومثبتها ويرجع ويقبل رقبتها..
همس لها : حبيبي..
غزل عقدت حواجبها وباينه مقاومتها..
: مشعل..
مشعل اللي ذاب من بحة صوتها : عيونه..
غزل عاقده حواجبها مو عاجبها الوضع بس مو عارفه وش تقوله..
مشعل فهمها بس ماحب يبين لها باس خدها ..
وقبل لا يبعد وهو قريب منها : الحلو مايبي يقوم؟!.
غزل وهي مرتبكه من قربه : لاا بنام..
مشعل مد بوزه : بس انا ابيك تقومين..
غزل : بس شوي انام..
مشعل يقرب من وجهها اكثر ويبعد شعرها عن وجهها ويبتسم بهمس : يكفي نوم..
غزل ارتبكت اكثر وهي تشوف عيونه لفت وجهها : ط..ب..بعـ..د بقـ..و.م..
مشعل جلس على السرير وهو يبتسم..
وغزل قامت دخلت الحمام..
ومشعل طلع برا الغرفه بيكمل شغله..



بـــيــــــت لجين..
تكلم سمر..
لجين : والله مدري عنها امس يوم كلمتها كانت مو طايقتني..
سمر : معاها حق يابنتي أنتِ عارفه من متى ماكلمتيهم..
لجين : عارفه بس الحياه ظروف..
سمر : طيب أنتِ مو كأنك طولتي ومارديتي على الناس..
لجين : خلااص اليوم بقول لبابا..
سمر : يـعنـــي بـتـــ...




بــســـيــــــــــــــــــــــارة الــ خ ــــــــــــالــد
خالد : الحين أنـا اعترفت وأنتِ ماتبين تعترفين..
شهد : ههههههههههههه ايه مابقول..
خالد : ترا ماويدك يلااا اعترااف بسرعه..
شهد : هههههههههههههه خلودي مااابي..
خالد : قلت لك ياقولي يابلاها الروحه مالها لزوم اجلسي معي..
شهد : ههههههههههه خلودي بطل مزح..
خالد : طيب خلاص اوديك بس بشرط ؟!.
شهد : وشو؟!.
خالد : يتعترفين..
شهد : نو ويـــــــــه ..
خالد : ياتبوسيني..
شهد ابتسمت بهبال : اعتررف..
خالد : ههههههههههههههههه يلااا اعترفي..
شهد : اممممم..
خالد : يالله اكيد ياكثرها المواقف قولي..
شهد : دقيقه ادور أخف واحد..
خالد : ههههههههه ياحبي لك لو شفته عادي بطبق عليك شي اقوى..
شهد : امممم تذكر اليوم اللي اتصلت علي وانا ماعرفتك وأنت عصبت..
خالد : إيـــه..
شهد تلعب بشنطتها وبصوت خافت : كنت عارفتك بس ماقلت لك خجلت منك..
خالد مد يده ومسك يدها : تدرين أني بذاك اليوم عصبت بس يوم شفتك بالبيت وقلتي لي غزل راحت (مع احمد) نسيت كل شي كان ودي بس اضمك واخليك بحضني..
شهد بخجل : أيه وانت ماقصرت..
خالد : ههههههههههههه ياعمري أنتِ..
شهد ابتسمت وهي تشوفه جماله الجمال اللي طول عمرها تتمناه..
رجل بما تعنيه الكلمه..
حنون..
رومنسي..
على طولها إلا انه اطول منها..
طــيــبــته..
تتمنى ربي مايحرمها منه وتعرف حقيقة قصتها..



بـــيـــــــــت الـــمـــــــــــشـــــــــعــــــــــــــــــل

غزل اخذت شاور..
حطت كريم لجسمها..
واستشورت شعرها..
لفت المنشفه عليها..
وطلعت من الحمام..
لقيت السرير مرتب..
وأنوار الغرفه مخففه..
والشموع مولعه..
لقيت فستان على السرير..
استغربت..
جات بتطلع من الغرفه..
بس وهي طالعه شافت نفسها بالمنشفه..
رجعت بتلبس..
الا دخل مشعل..
خجلت ورجعت على وراء..
مشعل دخل وصك الباب مايبيها تشوف..
وهي خافت من حركته..
فهمت شي ثاني^^..
مشعل ابتسم : نعيماَ..
غزل رجعت على وراء : بـ..بـ..بـ..
مشعل ابتسم : بسم الله وش فيك؟!.
غزل : بــلــ...بـس..
مشعل ومازال مبتسم : البسي الفستان ذا..
غزل عقدت حواجبها : ليش؟!.
مشعل : بعدين تعرفين بس البسيه الحين..
غزل : لا اول قول..
مشعل : ياعنيده مابقول البسيه وبتعرفين يالله غزالي كله فستان..
غزل : طيب اول بقولك شي..
مشعل : سمي..
غزل : دقيقه (دخلت غرفة الملابس..
لبست روب قطن يوصل فوق الركبه بشوووي لونه سماوي فااتح ..
ورمت المنشفه بالغرفه..
وخلت شعرها مفتوح..
وهو مستشور..
طلعت..
شافت مشعل جالس على الكنبه..
مشعل : غزل ابيك تلبسين الفستان..
غزل من دون أي مقدمات : مشعل أنـا كنت اشتغل؟!.
مشعل عقد حواجبه : لا ليش؟!.
غزل تشوف اظافيرها : ابي اشتغل..
مشعل : نعم!وش تقولين؟!.
غزل وهي تلهي نفسها ويعنها تشوف اظافيرها وتلمسها بأصابعها : ابي اشتغل..
مشعل : وش تشتغلين وش شهادتك؟!.وليش؟!أنتِ شايفه وضعك الصحي مايسمح لك..وبعدين وش الطاري..
غزل بنرفزه طالعت فيه :مشعل وشو وضعك الصحي شايفني مجنونه..
مشعل بجديه : غزل لا تاخذين من الكلام اللي يعجبك وتفهميه على كيفك..
غزل : اجل وش تفسر كلامك؟!.
مشعل : أنتِ فاهمه تفسيره..
غزل لوت فمها : طيب ابي اشتغل..
مشعل : أي فهميني ليش؟!.
غزل عصبت وقفت : وشو ليش ابي اشتغل يعني ليش؟!.
مشعل وقف : غزل تشتغلين ايش وش شهادتك يوم تشتغلين؟!.وبعدين عمره ماكان ببالك أنك تشتغلين وش الطاري قولي لي؟!.
غزل حست بضغط براصها وهي واقفه..
مسكت راصها..
مشعل قرب منها..
وحظنها من وراء..
سندها عليه وبصوت خافت : حبيبي وش فيك؟!.
غزل تغمض عيونها : الصدااع..
مشعل يشيلها : ارتاحي الحين..
غزل وهو شايلها : لا مابي انام..
مشعل : بس ارتاحي..
غزل حست بخجل وهي تحس بمشعل شايلها خصوصاً ان الروب قصيرر..
حطها على السرير..
وهو ساند ظهره على السرير..
نيم غزل على صدره..
غزل : ابي مسكن بس ماينيم..
مشعل ابتسم : قلبي نامي وارتاحي..
غزل مغمضه عيونها : لا مابي انام والناس؟!.
مشعل : أي ناس؟!.
غزل : ليش تبيني البس فستان مين بيجي؟!.
مشعل : اها امي وشهد..
غزل : متى؟!.
مشعل : يعني بعد ساعه..
غزل تغمض عيونها على صدره : طيب بس ربع ساعه واقوم..
مشعل يمسح على شعرها وبهدوء : ليش تبين تشتغلين؟!.
غزل : عشان ابي شغاله..
مشعل تغيرت ملامح وجهه وانشد كله..
وغزل حست فيه وهي نايمه على صدره طالعت فيه باين على وجهه..
رفعت راصها وجلست على السرير : وش فيك؟!.
مشعل بعصبيه : أنتِ متى بتفهمين أنك متجوزه ومسؤله مني أي شي تبينه تقولينه لي عشان شغاله تبين تشتغلين وشو مو حاسبه لي اعتبار حسبالك انا برضالك تدخلين الشغاله وتدفعين لها كل شهر وانا والله اطالع واقولك بالله لا تنسين السواق..
غزل :........................
مشعل وقف وباين عليه العصبيه : غــــزل أتحمل منك أي شي الا انك ماتحترمين وجودي وش شايفتني قدامك طرطور؟!.
غزل تمسك راصها من الألم وترفع نظرها لمشعل : مشعـل أنا..
مشعل : أنتِ وش؟!.وش عذرك المره ذي؟!.
غزل زاد الألم قالت وهي تتألم : ماااحب ولا ابي اطلب مشعل ماحب اخذ من احد..
مشعل قرب منها وعيونه مركزه فيها : أنــــــا زوجـــــــك تفهمين وش معنى زوجك أنـــا نفسك أنـا وأنتِ نفس وحده ..
أنـا مو احد تفهمين..
غزل : مشعل ماحب امد يدي محتاجه ماااحب تفهم يعني وشو ماحب..
مشعل تنهد ولف وجهه ورجع طالع فيها : غرورك بيننا تكسرينه ..
غزل : مو غرورو مشعل اففف مابتفهمني..
مشعل يمسك وجهها بين يديه وهمس : اللي افهمه أنك مسؤله مني أنـــا وبــــس..
غزل بتتكلم مشعل قاطعها : مافي شي اسمه ماحب وماقدر أنـا حبيبك زوجك..
غزل بعدت عنه..
مشعل :وين؟!.
غزل : بلبس..
شافها بتدخل غرفة الملابس..
مشعل وهو طالع مايبي يضغط عليها : اتمنى اشوفه عليك..
غزل يوم شافته طلع..
كلامه صح بس ماقدر وشو لاحتجت اقوله مشعل ابي فلوس..
مشعل عطيني..
مشعل جيب..
ماعرف ولا احب..
ليش مايخليني اشتغل واصرف على نفسي..
اووف هي صح صعبه ومافي رجال بيرضاها بس ..
تنهدت ومشيت لسرير..
شافت الفستان..
كان لونـــه لؤلؤي..
قصير من جمب ..
وطويل من جمب..
والصدر قصة سنتيانه وعليها من الأطراف لؤلؤ صغيرر مرره ناااعم..
وقماشه مرره خفيف..
غزل عجبها..
وانتبهت انه جديد ماشافته مع اغراضها..
حطته على السرير..
ورفعت شعرها..
وجلست على كرسي التسريحه..
لبست العدسات..
لونها عسلي افتح من عيونها بدرجه..
بس تعطيها شكل غير ولا مرره مايبين انها عدسات..
حطت كريم لوجهها..
وبعده بودره مرره خفيفه ..
حطت كحل نيلي جواء عينها..
وماسكارا سوداء ومن الأطراف نيلي خفيييف..
حددت شفايفها بالمحدد الوردي الغامق..
وحطت روج وردي..
وعليه قلوس..
وبلشر وردي..
لبست الفستان..
وتعطرت..
حطت العطر على الفستان..
ووراء اذنها..
وبين صدرهاا..
وحطت على معصمها..
صارت ريحتها تجنن..
مع الكريمات المعطره والعطور..
طلعت روعه..
فتحت شعرها..
ورتبت شعرها..
خلت غرتها على جمب..
وجابت شعرها على جمب..
لبست بيدها اسوار فضي..
ودبلتها وبس..
رجعت تعطرت..
بعدت عن المرايه..
شافت شكلها..
طالعه روووعه..
ونعومه..
لفت..
ابتسمت..
اقتنعت بشكلها..
بس باقي تختار الشوز..
راحت غرفة الملابس..
اختارت كعب..
لونه بيج فاااتح..
مو كعب عالي مرره..
بس يطولها شوي..
لبسته..
شافت نفسها كل شي تمام..
بتطلع تسوي القهوه..
مقهوره تبي تتفاهم مع مشعل رجعت ورطت من جديد زي يوم ابوها جاهم..
مافي شي ولا تعرف تقدم شي اذا احد جاء..
كل اللي بالبيت معلبات..
بساكيت..
شبسات..
عصيرات..
..
جات بتطلع من الغرفه..
الا مشـــعل فتح الباب..
جلس يتأملها..
ريحة عطرها وصلته..
نعومتهـــا..
هدوءها..
نظرتها الــ خ ـــجـــــــــوله..
برائتها..
غرورهـا..
غزل خجلت من نظراته..
تحس الجو صار حرر..




ــــــــــــزالك..



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:16 AM   #73


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الـــ68





غ ـــزال المشعل..
مشعل انبهر من جمالها وشكلها..
دخل الغرفه وصك الباب..
قرب منها..
وعلى وجهه نظرات الأعجاب..
غزل خجلت من نظراته..
صارت نظاراتها مشتته..
وقف قدامها حط يديه الأثنين ورا خصرها..
وقربها منه..
غزل راخيه راصها وشعرها نازل على وجهها..
مشعل يبتسم وهو شادها له ارخى راسه لها وهمس لها : حبيبي..
غزل مرتبكه وتنفسها مضطرب..
مشعل ذاب من خجلها بعد بيد شعرها عن رقبتها ويده الثانيه وراء خصرها..
غزل تحاول تبعد بهدوء بس مهي قادرهـ..
غزل تاخذ نفسها : مشعل..
مشعل وهو يبوس رقبتها بهدوء ويهمس : ياعيون مشعل..
غزل ضاقت من انفاسه على رقبتها صارت تحاول تبعد رفعت كف يدها وتمسح على رقبتها..
مشعل انتبه لها وجهها اللي صار اح ـــمـــــر وعيونها الخجلانه..
غزل مابي تزعله بس ماتقدر تتحمل جراءتــه..
مشعل راح عند التسريحه وفتح الدرج وطلع منها شريطه عريضه شوي..
وراح وراء ظهر غزل..
غزل لفت له وشافتها بيده ابتسمت : وش فيك؟!.
مشعل يرجعها ويخلي ظهرها له : الحين تعرفين؟!.
غزل رجعت لفت له : لا جد وش فيك؟!.
مشعل يرجعها ويوم جات تلف ظل ماسكها وربط لها الشريطه..
غزل حطت يدها على الشريطه من وراء : ليش؟!.
مشعل يتأكد من ربطتها ويعدل شعرها من وراء..
ويوقف قدامها..
ابتسم : اليوم لـنـا أنـا وأنت..
غزل ابتسمت بخجل مشعل مسك يدها وبيمشي معها..
غزل : مشعل بطيح..
مشعل يفتح باب الغرفه ويمشيها وهو وراها حاط يديه على كتوفها..
غزل حست انها تمشي على شي مهي متأكدهـ انه وردهـ بس حست..
غزل : ورد صح؟!.
مشعل يبتسم وهو وراها وماسكها رخى نفسه لها وباس خدها..
غزل وهي واقفه لفت بس راصها عليه ورفعته على فوق عشان مشعل طويل..
: عـيــب..
مشعل ابتسم لها حركات زي الأطفال ..
رجع باس خدها وهي لافه وجهها له : اللي الي مسوي فيها قوي لو انك شايفتني كان صارت علوم..
غزل جات بتمشي عنه بس مشعل مسكها ومشي فيها..
وصلوا عند الدرج..
غزل تحط يدها على الشريطه : مشعل شيله بطيح..
مشعل شالها..
غزل : ههههههه نزلني بشوف الورد..
مشعل ينزل فيها الدرج : بتشوفين وشو؟!.
غزل : الورد..
مشعل يضمها على صدره : وشو؟!.
غزل : ههههههههه مابقول..
مشعل نزل فيها الدرج ووقف : أكيد!.
غزل بتأكيد : إيــــــه..
مشعل صار يدور فيها..
وغزل تضحك وتحط يديها حول رقبته..
: بس خلاااااص هههههههههههه..
مشعل حاس باحساس حلو..
سعادهـ تملك قلبه..
يشم ريحة عطرها..
نعومه يدينها ..
صوت ضحكتها..
ملمسها وهي ضامته..
مشعل : قولي وأوقف..
غزل وهي تشد بحضنها لمشعل وتضحك قربت من اذنه وهمست : الله لا يحرمني حبيبي..
مشعل ماستوعب اللي قالته..
مو مصدق..
مشعل وقف ويتأملها وهي بين يدينه..
مايدري أن سكوته ووقوفه عن الدوران يحرجـهـا..
رفعها له وهو شايلها وباس خدها وهمس : ولا يحرمني غزالي..
باس خدها الثاني : ولا يحرمني نبض قلبي..
مشي وفتح باب البيت..
غزل استغربت سمعت الصوت : وين بنروح؟!.
مشعل نزل فيها الدرجات..
ولف للحديقه من وراء ونزلها..
وشال لها الشريطه..
اول مافتحت عيونها شافته قدامها..
غزل ابتسمت..
مشعل : وش رايك؟!.
غزل تلف تشوف..
كان جدر الحديقه..
عليه صورتها هي ومشعل يوم جوازهم..
ومن الأطراف فيه صور لغزل ومشعل وهم صغار..
وصورة لغزل وعمرها 13 ومشعل 19..
وبنص طاوله وكرسين جمب بعض..
وعلى الطاوله شموووع..
وباقة ورد كبيره..
وكاستين عصير..
وكيكه شوكلت على شكل قلب..
..
ومخلي بكل الحديقه..
بالونات هليوم ومعلقه فيها ورده بعضها ورد احمر جوري..
والثاني ورد ابيض..
غزل انبهرت : وااااااااااااااااو مررهـ روعه..يجنن..
مشعل يبتسم ويحضنها من وراء : جد عجبك..
غزل تحط يديها على يديه اللي على بطنها وتتأمل : يب مرهـ حلو..يجنن..
رفعت راصها له : عشان كذا ماكنت راضي لي اشوف الحديقه؟!.
مشعل يبوس خدها : ايه..يلا نجلس..
غزل جات بتخلي الكرسي قدام كرسي مشعل..
مشعل : ابيك جمبي..
غزل ابتسمت وجلست بالكرسي الي جمبه..



بيت لجين..
سمر : يعني بتوافقين..
لجين : هههههه تعرفين بعدين..
سمر : يانذله ادري انك موافقه..
لجين : اووف وليش واثقه؟!.
سمر : ههه انا صحبتك ماتبيني اعرفك ..



نــــــــــــــــــوف و رغ ــــــــــــــــــد
في الســوق..
نوف : افف تعبت ..
رغد : نوفوه خذيها بفرحه..
نوف : اقول طيري بس فرحة وش ؟!.
رغد : أنك بتنخطبين هذا مو فرحه احساس جديد..
نوف : اقول تعالي نشوف فيمي ناين يمكن عنده..
رغد : مالت اول نروح ستار بوكس نشرب شي وبعدين نرجع نلف..
نوف : رغد خلينا نخلص..
رغد : يختي خليني انبسط نتفرج ندور مو كأنها مصيبه فوق روسنا..
نوف : طيب انبسطي فستان احلى صح؟!.
رغد : ايه طبعاَ..
نوف : مدري ودي البس فستان لونه موف..
رغد : اممم الحين بعد مانشرب القهوه نقوم نشوف فوق في محلات فستاتين مره حلوهـ..
نوف : احس فساتينهم لجوازت ابي شي ناعم..
رغد : لا تلقين فيها اظن فيه بأكتان..


بــيـــــــــــت ع ــبــــــيــــــــــــــــر
جو ع ــندها البنات..
أريج..
شهد..
العنود..
حسسوها بالبيبي قبل لا يبان بطنها..
بـ الملابس اللي جايبتها اريج..
والألعاب اللي جايبتها العنود..
والشوكلاتات ووملابس الحمل اللي جايبتها شهد..
عبير مره انبسطت..
أريج : لا ياقلبي لازم تكونين مع دكتورهـ اتابعين اول بأول..
عبير : إيه سلطان قال لي بس مدري احس بدري بطني لسى مابان..
شهد رن جوالها كان خالد اخذته وقامت :هلا حبيبي..
خالد : ماشتقتي لي..
شهد ابتسمت : الا..
خالد : اجيك؟!.
شهد : اممم اوك..
خالد : عاجبتك الجلسه؟!.
شهد : لا والله بالعكس اول مره احس جلستنا مو فله كل واحد يفكر بشي ويحاول يبين أنه عادي..
خالد : وشهدي أنـا كانت بوشو تفكر؟!.
شهد : اممم فيك وبغزل ..
خالد : قولي بغزل..
شهد : هههههه لا والله فيك وبغزل اليوم ماكلمتني..
خالد : يمكن كانت نايمه مكلم مشعل وماقال لي شي..
شهد : يمكن..
خالد : اوك حبيبي نص ساعه وامرك..
شهد : اوك..
خالد : باي..
شهد : باي..
رجعت وجلست معهم..
اريج : لاوالله انا ماكلمتها ماعندي رقمها الجديد..
عبير : انا قلت لسلطان قلي بيقول لمشعل بس مارجع رد لي..
شهد وهي تجلس : قصدكم غزل؟!.
اريج : ايه..
شهد : والله مدري عنها اليوم اتصلت عليها وماردت..
اريج : عطيني رقمها..
شهد : الحين ارسله لك..
عبير : تتوقعون ترجع لها ذاكرتها؟!.
اريج : إن شاء الله..
شهد : يارب ترجع لها..
عبير : والله ودي ترجع زي زمان الحين احسها مجبوره..
شهد : ان شاء الله يارب..
اريج : سبحان الله كيف اتغيرت حياتها بين يوم وليله..
عبير : والله خايفه يوم ترجع لها الذاكره تنصدم من احمد لمشعل..
شهد تسمع كلامهم صح ماقالوا شي غلط بس ماتبي الكلام عن غزل لو انه حقيقه..
اريج : ماتوقع غزل تحب مشعل..
قاطعتهم شهد : ايه صح ماكلمتوا هبه؟!.
عبير : الا قبل يومين انا كلمتها..
اريج : وانا بعد قبل يويمن كلمتها وامس كلمت محمد بس..
شهد : كل ماجي اتصل عليها اخاف من التوقيت ابي اكلمها..
اريج : لا الفرق ساعتين..
اتصل خالد على شهد..
شهد : الو ..اوك نازله..باي..
عبير : جاء؟!.
شهد : يب..
عبير : بدري نبي نسهر..
شهد : خلاص والله خالد جاء (قامت) ماما تقول جدتي زعلانه تبينا نجتمع زي اول..
اريج : ايه عبد العزيز قال ..
شهد : عنود ...عنود..
العنود وهي سرحانه : هلااا..
شهد : يلا بنروح..
عبير واريج بنفس السالفه : المفروض جدتي تقدر أن الواحد ينشغل شوي..
اريج : حرام هي تبينا حولها..
شهد : بس الله يهداها لا زعلت صعب ترضى..
واقفين عند المدخل وشهد والعنود يلبسون عبيهم..
عبير : أي لازم ماتشوفين عيال عيالها طالعين لها..
اريج : ههههههههه لا ياقلبي انا الي عندي يرضى بسهوله ..
العنود لبست عبايتها واخذت شنطتها ..
وفتحت باب الشقه وطلعت تسحب المصعد..
شهد : هههههههههه الحين يوم بروح زانت سوالفكم ومن اول سوالف حريم..
اريج : هههههههههههه على اساس انك بنت..
عبير طالع للعنود وهي واريج واقفين عند باب الشقه : عنوده وش فيك مستعجله..
العنود تبتسم : ولا شي بس دايخه ..
اريج : أي والله اليوم مره مالك حس..
العنود : عشاني صاحيه من الصباح..
شهد تصك عبايتها وتلف المسفع : يلااا تأخرت على خالد باي..
البنات : بااي..
نزلت هي والعنود بالمصعد..
شهد : وش فيك؟!.مو معانا مرهـ..
العنود : ولا شي بس دايخه..
شهد : والي دايخ يجلس سرحان..
العنود : شهد مافيني شي دايخه بس..
ركبت شهد جمب خالد..
والعنود وراء شهد..
شهد + العنود : السلام عليكم..
خالد : وعليكم السلام..
شهد : تأخرنا؟!.
خالد : لا..(طالع للعنود من المرايه)العنود وش فيها مو على عادتها المغرب والحين..
العنود : سلامتك بس دايخه..
العنود سندت راصها على المقعده وجلست تتأمل الشوارع..
اتذكرت الي صار اليوم..
رجعت سرحت فيه..
لأنه ماغاب عنها..
ولا من تفكيرها..
اتصلت على تركي ..
تركي : هلااا والله بعمتي..
العنود :.....................
تركي : الــو..ألـــو..
العنود خلاص انخنق صوتها : ................
تركي استغرب : الــــو عمتي..
العنود قفلت الخط..
مسكت الجوال بقوه..
مقهورهـ..
صوته عادي..
مبسوط ماهمه شي..
ليش يذبحني؟!.
ويعلقني فيه؟!.
ليش خلاني احبه؟!.
ليش يعذبني؟!.
رن الجوال بيدها..
شافت مين لقته تركي..
ماترددت..
اخذت نفسها..
وردت..
العنود وتحاول اداري بس باين عليها : ألــو..
تركي انصدم ماتوقع العنود بس الحين فهم من صوتها معناها هي اللي اتصلت : سلام عليكم..
العنود : وعليكم السلام..
تركي : عطيني عمتي..
العنود انصدمت ماعرفت وش ترد طيب قول كلمه ..
أي كلمه تحسسني اني اعني لك..
العنود : سابت جوالها وطلعت فوق (وصكت الجوال بوجهه)
تركي يشوف شاشه الجوال..
وده يسمع صوتها ..
ويكلمها ويشرح لها..
بس غلط..
هو ماصدق انه قادر يجبر نفسه ويعصمها عن الغلط..
تنهد وحط جواله بجيبه..
وراح لستاذه..
بس العنود وقتها كانت كل احاسيسها ومشاعرها مقتوله..
بنظرها خلاص حياتها فقدت لذتها..
وحبها..
وكل شي حلو فيها..
شهد : عنوده..العنود..
العنود : هاا ..هلااا..
خالد : ههههههه صباح الليل نمتي؟!.وصلنا..
العنود : أي مرره دايخه (فتحت باب السياره)يلااا سلام..
شهد + خالد : مع السلامه..


بــيـــــــــت أح ــــــــــــــــــمد..
دق باب غرفة حسناء..
حسناء : ادخل حمود..
احمد فتح الباب وابتسم : يعني عارفه انه انا..
حسناء : مين غيرك بيجيني؟!.وبعدين دقت معروفه شوي وتكسر الباب..
احمد : مالت بدال ماتقولين دقتك حنونه..
حسناء : ههههههه كثر منها..
احمد جلس على السرير : جبتي الرقم؟!.
حسناء تستعبط : أي رقم؟!.
احمد : أي رقم يعني رقم غزل؟!.
حسناء : أنت من جدك؟!.احمد بلا خبال..
احمد بنرفزه : حسناء أنتِ مالك شغل جيبي الرقم وخلاص..
حسناء: اولاَ اليوم خميس..وثانياَ احمد أنت ماتحل لغزل خلاص لو اتقطعت ماتقدر ترجعها ياحمد انساها انساااهااا والله ماصارت من يوم ماطلقتها وحال البيت كله انقلب..
احمد : حسناء كلامك وفريه لنفسك الي لك تجيبين الرقم وبسسس فاهمه..
حسناء : لا مو فاهمه والرقم مو جايبته ياخي افهم عذبت البنت وأنت تعذب نفسك وش بروح اقولها عطيني رقمك اخوي يبيه ولا اقول للبنات يابنات مين عندها رقم غزل لأن والله اخوي يبي يكلمها وليييش؟!.ليش؟!.ياليت جوزها ومتضارب معها..ياليت تحل لها..خطيبها ابلعها الا انسان محرم عليها..
احمد وقف ويحاول يمسك اعصابه : يعني؟!.
حسناء هديت شوي : احمد الله يخليك افهمني احمد انا ابيك تفكر صح وش فيك؟!.انت مستوعب وش تبي؟!.طيب جبت رقمها وبعدين؟!.بترجع لك؟!.بتصير مرتك؟!.
كلام حسناء كان يعصب احمد ويخلي رغبته بغزل اكثر ..
طلع من غرفتها وهو مصعب..
وراح عند سالم^^..


ع ـــــــنـــــد بــنـــــــدر..
مبسوط..
ارتاح نفسياَ..
اتأخروا عليه برد..
بس الحمدلله وافقوا..
يفكر بلجين..
وشخصيتها اللي حيرت الكل..
جلس يفكر كيف بيخطط..
وبيرتب لأمورهم مع بعض..
يحس انه ارتاح نفسياَ..
بعد الضغط والتفكير اللي كان فيه كل يوم..
من خوفه من ردهم..



بــيـــــــــت مــــشـــــــــــــــــعل..
غزل وهي جمب مشعل جالسه تلعب بالورده على الطاوله..
مشعل يبعد خصلات شعرها عن وجهها..
غزل : ماعمري زعلت منك؟!.
مشعل يبتسم : الا ..
غزل : جد؟!. وش سويت؟!.
مشعل : على طول متأكده وش سويت يمكن انتِ الغلطانه..
غزل تبتسم : هههههه لا اكيد أنت قول..
مشعل : يوم كان باقي على اجازة الدراسه كم يوم وتخلص زعلتي قبل لا اسافر وعصبتي من غير مدري وش السبب اكلمك تردين علي بعصبيه كنتي يومها ابيت ابوي ورحتي مع خالد اتصلت عليك كذا مره مارديتي عصبت بس طلع الجوال بالبيت مو معك..يوم وصلتي ورديتي علي بكل برود..
غزل : ههههههههه تستاهل..
مشعل يقرص خدودها : لا والله؟!.
غزل : قول وش سويت؟!.
مشعل : ولا شي اكلمك تردين علي ابرود عصبت عليك أنك مارديتي قلتي لي ان الجوال مو معك..
غزل : يمكن كنت اكذب..
مشعل : ههههه لا كنت يومها انا الي اخذك من المدرسه ورحتي على طول معي على البيت..
غزل : اها كمل بعدين حكيني يوم اخذتني من المدرسه..
مشعل : بس بعد محايله وتدليع قلتي لي أنك زعلانه لأني بسافر..
غزل ابتسمت : طيب ليش يومها اخذتني من المدرسه مو قلت لي أن السواق كان يودينا ويجيبنا انا وشهد والعنود..
مشعل : الا بس يومها كنت انا جايكم ابي اخذكم ونتغداء برا..
غزل : اهاا..
مشعل يتذكر : تصدقين يومها بعد زعلتي مني..
غزل : يمه منك ياظالم مرتين بنفس اليوم تزعلني..
مشعل يضحك ويحط يده من وراء خصرها ويقربها منه : المفروض يومها أنـا الي ازعلي بس أنتِ قلبتي السحر على الساحر..
غزل : هههههههههههه ليش وش سويت؟!.
مشعل : يومها ياعمري يوم جيت الا القاك كاشفه وجهك ومو مغطيه وكان في شباب عند المدرسه << يوم جاء وشاف احمد..
غزل : يمه وش سويت؟!.
مشعل : ماقلت لك كلمه الا زعلتي ومديتي بوزك..
غزل : كلمه!.كأني ماعرفك عصبي..
مشعل يمسك كف يدها ويلعب بأصابعها : احد يشوف ان الولوهـ حقته غيرها يناظرها ومايزعل؟!.
غزل ابتسمت..
لحظات صمت..

غزل تبي تكسرها..
لفت راصها تشوف الجدار اللي عليه صورتهم..
غزل : احلويت عنك يوم كنت صغير..
مشعل يبتسم ويحط يده على ظهر الكرسي..
ويسند وجهه عليها..
ويتأمل غزل وهي تشوف الصور..
غزل : كيف سويتها ماحسيت فيك..
مشعل يبتسم : كلمت شهد وقلت لها تتفق مع المصوره اللي صورت يوم الجواز هي الي سوتها..
غزل تشوف صورته وهو صغير : شوف مرره ماتشبه الحين..
مشعل يتأملها ويبتسم..
يتأمل شفايفها..
الممتلئه..
والروج الوردي..
اغراه..
قرب منها ..


غــــ المــــــــــشعل ــــــزال



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:17 AM   #74


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الــبـــــــــــــــــــــــــــــــــــارت 69..


















غزل طالعت فيه..
فهمته..
صارت مهي قادرهـ تبلع ريقهـا..
مشعل قرب منها..
وحط يدهـ تحت ذقنهـا..
رفع وجهها..
باس فمهـا..
وبعد..
ابتسم..
غزل خجلت منه..
صاح باسها كأنه بايس خدهـا..
بس تخجل من نظراته..
من حركاته..
رخت راصهـا..
مشعل يرجع شعرها وراء اذنهـا وبصوت خفيف : ضايقتك؟!.
غزل :.......................
مشعل وهو راخيه راصها قرب منها شوي..
وصار بأصابعه يملس خدهـا..
غزل اتضايقت منه..
وبنفس الوقت..
رجع لها الصداع..
رفعت راصها..
ابتسمت ابتسامه بسيطه وبصوت خفيف : ابي مسكن..
مشعل : راسك؟!.
غزل تحس أنه بنظراته يحاصرهـا يطالع بعيونها بتركيز ..رجعت شعرها على وراء : إيــــه..
سحبها وله وخلى راسها على صدرهـ وهم جالسين..
غزل : ابي مسكن ماينيم..
مشعل : بكرا لازم نروح المستشفى..
غزل رفعت راصها من على صدره : ليش؟!.
مشعل : ابي اسوي لك أشــعه اطمـن..
غزل : لا مايعورني..
مشعل يبتسم : لا بالله؟!.
غزل : لا مشمش مابي اروح اكره اروح هناك..
مشعل : ليش؟!.كانت احلى ايام..
غزل كشرت : احلى ايام بالمستشفى!.
مشعل : أيــــه كنتي بقربي خطيبتي وحبيبتي..
غزل ابتسمت : بس الحين احلى..
مشعل يمسك يدهـا ويطالع بعيونها : سعيده معاي؟!.
غزل ابتسمت : فوق ماتتصور بس..
مشعل :وشو؟!.
غزل : ودي اتذكر..
مشعل يحرك اصابعه على كف يدهـا : وانا مابيها ترجع..
غزل انصدمت : ليـــش؟!.
مشعل : مابي يكون بذاكرتك غيري..
غزل : هههه خوفتني..
مشعل : جد ابيك بس تحبيني انا وتذكريني انا وبسس..
غزل : حتى لو اتذكرت انت بس..
مشعل : ايه وشو الي انا وبس؟!.
غزل : اللي قلته تو..
مشعل : متى بسمعها؟!.
غزل : ابي مسكن..
مشعل : ضيعي السالفه..
غزل :جد ابي مسكن والله اخاف يزيد زي ذيك الايام..
مشعل : الحين تاكلين بعدها اعطيك اياهـ..
غزل : اففففف..
مشعل : يوم الأحد بنروح بيت جدتي..
غزل وهي تشرب من العصير : ليش؟!.
مشعل : هي زعلانه تقول صرنا مانتجمع مثل قبل..
غزل لوت فمها : مابي..
مشعل : ليه؟!.
غزل : مدري الكل بيتجمع وبكون انا معهم ماراح ارتاح..
مشعل : بكون معك..
غزل : بنطول؟!.
مشعل : متى ماقلتي مشينا مشينا..
غزل ابتسمت : اوك..
مشعل : ههههههههه ابتسامتك ذي يعني ناويه شي..
غزل ببراءهـ : أنــا لا ابد..
مشعل : ايه على اساس اني ماعرفك..
غزل : هههههههههه..(اخذت جواله وجات بتصور الجدر اللي عليه صورهم)..
مشعل : لا لاتصورين فيه..
غزل : ليش؟!.
مشعل : اخاف احد يمسك جوالي شي في صورك..
غزل مدت بوزها : جوالي فوق مفحالي اجيبه..
مشعل : والكاميرا وش تسوي؟!.
غزل : ايت كاميرا!.
مشعل ويأشر لها على الكام اللي جمب الكيكه :..............
غزل تبتسم : ماشفتها..
مشعل : صوري يلااا..
غزل : حقتك؟!.
مشعل يعدل لها : حقتنا..
غزل :...................
مشعل تنهد : غزل وبعدين معك!حتى بكام تبين تقولين حقتك وحقتي غزل لمـ..
غزل قاطعته وأخذت الكام : ترا ماقلت شي بس سألت كنت احسبها مو حقتك..
مشعل : ياشيخه!.
غزل : ههههههه (صورت الجدر والورد والطاوله)..
صورت مشعل..
غزل بخجل : مشعل ابي اطبعهم..
مشعل : في الطابعه حقتها على المكتب..
غزل : جد!مانتبهت شفت الكبيره حقت الورق العادي..
مشعل : لا ذيك بدرج..
غزل : طيب (وتصور بمشعل)..
مشعل يبتسم لها : بس خلااااص..
غزل : احب اصورك..
مشعل يقرب منها عند الجدر ويوقف جمبها ويحط يده من وراء خصرها وياخذ الكام منها..
وهو مقرب من غزل مد الكام قدام وصورهم..
مشعل يشوف الصورهـ..
غزل ترفع نفسها : اشووف..مش مش وريني..
مشعل : يالقصيرهـ (ويريخي الكام لها)..
غزل : واااو حلوهـ..
مشعل يبوس خدها ويصورهم..
غزل بهمس : خلاص صورت..
مشعل : لا لسى..
غزل تبعد عنه..
مشعل يبتسم على وجهها الي قلب احمر:ماتبين تشوفينها؟!.
غزل تمشي : لا مابي بدخل جواا..
مشعل : هههههههههههههههه وش معنى على الصوره ذي..
غزل تلف له : صورت كثير خلاص..
مشعل يمشي بسرعه لها وراح وشالها..
غزل : هههه وش فيك بمشي..
مشعل : لا..
غزل تتأمل مشعل..
طالع فيها..
وغزل خجلت..
مشعل ابتسم وهو يطلع الدرج..
غزل ابتسمت وهي تشوف الورد اللي على الدرج والممرات : مرهـ حلو..
دخل مشعل الغرفه وحطها على السريرهـ..
غزل تتأمل الغرفه..
: وااااو عشوقي تجنن..
مشعل يحب اسم عشوقي منها جلس جمبها : احبك..
غزل قامت من على السرير : أنـا بغير وين المسكن!..
مشعل : هههههههه وش دخل المسكن بأنك بتغيرين عاااش مصرف..
غزل دخلت غرفة الملابس بتغير ..
ومشعل طلع لها المسكن..
..



































































يـــــــــــــــــوم جـــــديـــــــــــــــــــــد..
الســاعـــــة 3 الـظــهــــر..
بــــيــــــــــت شـــــــــــهـــــــــــد الــ خ ـــــــالد..
شهد : لا اليوم بكلمها غصبن عنها لو نروح لها..
خالد : أي قولي ابي اروح لها ..
شهد : هههههههههههه لا والله بس اشتقت لها..
خالد : اتغزلي فيها عااادي..
شهد : خوخه وش فيك؟!.
خالد : ابد سلامتك مافيني شي..
شهد قامت من على الكنبه وهي بتدخل غرفة نومهم لفت له : خلودي..
خالد رفع نظره لها..
قالت له بشفايفها من غير ماتتكلم : أحــبـــك..
ودخلت الغرفه..
بتتصل على غزل..
اتصلت وطبعاَ غزل ماردت..
لأنها نايمه..
























































































































بــيــــــت ابــو سلــطـــــــــــان
بغرفة العنود..
جالسه تفكر..
بعمري بيوم ماتوقعت تسوي فيني كذا ياتركي..
لو بس افهم ليش تجرحني؟!.
كيف طاوعك قلبك ماتقول لي كلمه وحده بس..
سلام وعطيني عمتي!.
يعني ماعرفني!.
نسي صوتي!.
وش اللي قلبك فجأه!.
ياربي ماكان باين بصوته انه زعلان ولا متضايق..
كيف مبسوط وعايش حياته..
كيف قادر مايفكر فيني..
انا مو قادره ابعده عني..
بكل مكان الاقيه واشوفه قدامي..
فتحت الاب ادور صورهـ..
















































































بــــــيــــــــــــــــت نـــــــــــاديــــــــــــــــة
نوف جالسه تحط على السرير اغراضها وتتفرج عليها..
وتفكر وش تلبس..
حطت الفستان..
والشوز(اكرمكم الله)..
والأكسسوارات..
وطلعت فستان ثاني تختار بينهم..
جلست على السرير..
تفكر..
عبد الله..
حلو اسمه..
ياترى وش يشتغل..
كيف شكله..
صوته..
مافيني صبر للأحد..
ابي اعرف..
دخلت رغد..
: الله الله من الحين سرحانه..
نوف خجلت : مااااااااالت بس اشوف ايت احلى..
رغد : اها والي يشوف ايت احلى يسرح..
نوف : اوووه منك..(سكتت شوي)اممم رغد..
رغد وهي جالسه تختار الأكسسوارات : هلا..
نوف : ماتعرفين وش يشتغل؟!.شكله كيف؟!.اي شي..
رغد لفت لها وهي عند التسريحه : الا ..
نوف : من جد؟!.
رغد : يب تبين اقولك؟!.
نوف : اكيد..
رغد : اممم اسمه عبد الله متخرج من كلية الهندسة وفاتح له محل بأسمه اما مواصفاته طوويل واسمر وحواجبه مرره حلو احلى شي فيه وعيونه وسط اممم وش بعد....اي خشمه حلو واقف مو افطس وفمه مرسوم..
نوف اعجبتها مواصفاته : كيف عرفتي؟!.
رغد : يوم وصل امه ذيك المره شفته..
نوف : اهااا..
رغد :هههههههههههههه صدق أنك مخفه تصدقين بسرعه..
نوف : يعني تكذبين؟!.
رغد : هههههههههههه صباح الليل..
نوف قامت عليها ورغد طلعت تجري ودخلت غرفتها..
تووووبــــــه..
نوف : لا بالله الحين تخليني اتأمل وافكر واخر شي كذابه!!..
رغد : يختي متى امداك تفكرين وش اسوي لك اذا خيالك واسع..طب خلاص تبين اوريك صورته..
نوف : لا بالله كذبه..
نوف تفتح لابها : لا من جد تعالي..
نوف جلست جمبها.
ورغد فتحت الفيس..
واختارت عشوائي أي ولد حاط صورته : شوفيه هذا هو!.
نوف عيونها طارت : من جد!.
رغد : إيــــه..
نوف : لا مااابي وش ذااا مافيه من الرجوله قطرهـ..
رغد : هههههههههههههههههه..
نوف : انا اتكلم جد مابيه خلاص..
رغد : هههههههههههههههههه هذا واحد اسمه سلوم المدري وشو..<<ترا تخريف من راصي اكررهـ الفيس..
نوف قامت فوقها وتضربها وتاخذ المخدات وتضربها فيها..
ورغد ميته من الضحك..































































مشعل صحي قبل غزل.
اخذ دش..
وطلع راح بيت أهله..
وسلم على امه..
وبلغها انه يبي شغاله من الشغالات..
فتره..
لين ماتجيه شغاله..
وجاب لهم غداء..
رجع..
دخل الغرفه..
غزل حست فيه فتحت عيونها وابتسمت : اهلين متى صحيت؟!.
مشعل يجلس على السرير ويبوس جبينها : من بدري..
غزل : ليش ماصحيتني؟!.
مشعل : كنت ابيك ترتاحين..
غزل : كنت برا؟!.
مشعل : إيـــه رحت جبت الغداء وجبت الشغاله جيت..
غزل ابتسمت وقعدت على السرير : جبت الشغاله؟!.
مشعل : أيه..
غزل تقوم بتطلع من الغرفه :وناااسه بروح اشوفها..
مشعل :تعااااااالي غيري لبسك اول..
غزل طالعت فيه وطالعت بالمرايه : شورت عادي..
مشعل : لا بالله وشو اللي مو عادي اجل؟!.
غزل : اففف طيب..

















































































بـــيــــــــــــت ع ــــــبــــــد العــــــزيــــــــز الأريـــــــــــــج..
صار لهم ساعه يسولوفون بنفس الموضوع..
اريج : ادري انك فهمت بس انا ابيك تفهم..
عبد العزيز : هههههههههههههه حلوه ذي فهمت بس ابيك تفهم..
اريج : والله عزيز ماكان بيدي كل اللي كنت اسويه كان غصب عني يجيني شي يخليني غصب عني..
شعور بداخلي يقتلني..يوم اتذكر الطفل ...
عبد العزيز شافها سكتت وعيونها امتلت دموع..
مسك وجهها بين يديــــــه وهو يتأمل عيونها بتركيز : ربي بيعوضنا ..
اريج نزلت دموعها :..................
عبد العزيز : طير من طيور الجنه..
اريج : كان ولد مو؟!.
عبد العزيز ظمها على صدره وتنهد وصار يلعب بشعرها : يلااا فهميني انا ابي اسمع اليوم..
اريج :...............
عبد العزيز : كنت اضايقك صح؟!.
اريج تمسح دموعها : انا كنت مدري والله عزيز مدري كان كل شي فيني يتغير احس الكل يتضايق مني واني بنظر الكل ناقصه اخاف تتركني اخاف يوم تمل مني اخاف تتجوز علي وبداخلي ألم على الطفل عزيز انا الحين اكلمك وانـا اريج اللي الكل يعرفها بس بلحظة مدري وش يصير فيني يجيني شعور يقلبني يخليني من كلمه من نظرة ازعل..
عبد العزيز : اريجي فاهم كل اللي قلتيه ومقدر وماعمر احد نظر لك انك ناقصه..اريجي أنتِ مو عقيم في ناس تتجوز وتجلس بالسنين ماتجيب..
اريج : بقرارها..
عبد العزيز : وأحنا بقرارا ربي وارادته راضين..
اريج :.....................
عبد العزيز : خلينا نعيش حياتنا براحه فيها أنتِ الأميرهـ نستمتع بكل لحظة ويوم ربي يريد يجيني طفل منك أنتِ نربيه سواء يكون يشبه لك..
اريج ابتسمت :....................
عبد العزيز يمسك كف يدها : مابيك تضايقين ولا تزعلين أنـا اللي يهمني أنتِ..
اريج : لو كنت ماجيب اطفال بتحبني؟!.
عبد العزيز : طبعاَ هو أنـا حبيتك لجل الأطفال؟!.
اريج : طيب لو كنت عقيم بتتجوز علي؟!.
عبد العزيز من غير مايفكر بالجواب : بسم الله عليك طبعاَ لااا..
اريج ابتسمت..
عبد العزيز قال طبعاَ لااا لأنه عارف أن اريج مجرد فتره وإن شاء الله تحمل..
ولو فكر وجاوبها خاف تزعل..


























































بــــــيـــــــــــــــت مــــــــشــــــــــعــــــــــــل
غزل تروشت واستشورت شعرها..
ولبست بنطلون جينز..
وبدي موف غامق سادهـ..
حطت مرطب وكحل..
وتعطرت..
وهي بتطلع من الغرفـــة إلا رن جوالها ..
شافت لقيته شهد ..
غزل : ياهلااااا والله..
شهد : اهليييين وينك؟!.ليش ماتردين علي؟!.ولا تتصلين؟!.ولا مفكرهـ فيني؟!.خيرررر ليش ناسيتني؟!.
غزل : ههههههههه وش فيك اعصابك..
شهد : لا بالله!.والله اشتقت لك..
غزل : وانا بعد مشتاقه لك..
شهد : ليش امس ماتصلتي علي ولا رديتي..
غزل واقفه تعدل شعرها على المرايه ابتسمت وهي تذكر امس : والله ماشفته واصلاً من صحيت مادريت عن الجوال..
شهد : واليوم؟!.
غزل : توي صحيت والله..
شهد : افففففف للحين ماشفيت غليلي منك..
غزل : هههههههه فديتها الزعلانه ياناس شهدي والله مادريت عن الجوال..
شهد تصرخ..
غزل : بس بس ارخي صوتك وش فيك؟!.
شهد : اشتقت للأسم ذا كنتي ادلعيني فيه..
غزل : هههه من جد؟!.
شهد : والله...امس طفشت رحت عند عبير مدري ماعجبتني الجلسه..
غزل : ههههه ليش؟!.
شهد : مدري متعوده اكون معك..
غزل : مشمش يقول يوم الأحد بيتجمعون..
شهد : إيـــه جدتي زعلانه..
غزل : مدري والله شايله هم الروحـه..
شهد : لا تشيلين هم انا بكون معك..
غزل : وذا الي مهون علي..
شهد : ماحكيتك..
غزل : وشو؟!.
شهد : كلمتني لجين..
غزل : لجين من؟!.
شهد : لجين الي اقولك كانت صحبتنا خطيبة بندر..
غزل : اهااا..
شهد : دخلت المسن ولقيتها تخيلي وش عذرها ؟!.
دخل مشعل الغرفه وشافها تكلم..
مشعل يأشر لها مين؟!. :...............
غزل ابتسمت له وقالت له من غير ماتتكلم انها شهد :................
اشر لها تجي..
غزل : شهدي مافهمت شي من اللي قلتيه تقولين لي بكرا بالجامعه الحين بروح اشوف مشمش..
شهد : اففففف ماتطفشين منه!.
غزل : اكيد لااا يلااا باي..
شهد : باي..





































































بـــــــيـــــــــــــت خــــــــــالد..
شهد : افففف..
خالد : وش فيها فيلتي؟!.
شهد : فيله بعينك ماكلمت غزل زين..
خالد : هههههههههه صار لك ساعه تقرقرين فوق راصها وماكلمتيها زين..
شهد : إيــه ماشبعت منها..
رن جوال خالد كان بندر..
خالد : هلاااا والله..
بندر : سلام..
خالد : عليكم السلام..
بندر : وش اخبارك؟!.وش مسوي؟!.
خالد : والله بخير أنت وش اخبارك؟!.
بندر : الحمدلله تمام التمام..
خالد: ياعساها دوم..
بندر : آمين يارب..اليوم عندك شي؟!.
خالد : لا والله..
بندر : اجل وش رايك نطلع نروح الكزنـو ..
خالد : خلاص صار ..
بندر : وقول لمشعل مع اني ماظني يجي..
خالد : هههههههههههه تراك حاطه براسك الرجال ماصار له اسبوعين متجوز..
بندر : ههههههههه أي والله ودي اطفشه المهم شوفه قوله يجي..
خالد : إن شاء الله..
بندر : يلااا فمان الله..
خالد : فمان الكريم..














































بنفس الوقت اللي قفل خالد من بندر اتصل عليه ابوهـ..
خالد : هلااا والله حياالله الغالي..
فهد : هلااا فيك ياولدي وش اخبارك!.
خالد : الحمد لله يسرك الحال أنت وش مسوي؟!.وش اخبارك؟!.
فهد : الحمدلله بخير..كلمت غزل؟!.
خالد : لا والله ماكلمتها..
فهد : طب ماتعرف وش اخبارها؟!.
خالد : الا قبل شوي كلمتها شهد بس انا ماكلمتها الحمدلله بخير..
فهد تنهد : عساها دووم يارب..
خالد : وش فيك يالغالي؟!.
فهد : والله ياولدي حال اختك مهو بعاجبني..
خالد تنهد : المهم يالغالي انها بخير..
فهد اتضايق : يلااا ياولدي اكلمك بعدين انا الحين انشغلت..
خالد : طيب يالغالي بس لا تضايق نفسك..

































بــيـــــــــــــت مـــشــــــعــــــــــــل

غزل جالسه تاكل البيتزا : وينها؟!.
مشعل : مين؟!.
غزل : الشغاله؟!.
مشعل : وش فيك والله لو انها زوجك ماتحمستي تشوفينها..
غزل شرقت بالبيتزا وهي تاكلها من الضحك..
مشعل قام لها وبيشربها مويه..
غزل بلعت القمه وصارت تكح..
ومشعل شربها..
غزل رجعت تضحك : هههههههه عجبتني جوزي..
مشعل : ايه انا..
غزل : هههههههههههه خلاص باكل..
مشعل ابتسم : كلي بالعافيه..
غزل : طيب وينها؟!.
مشعل طالع فيها : بالمطبخ فوق..
غزل : اممم كيف جبتها؟!.
مشعل : من وين من بيت اهلي على ماتجي الشغاله..
غزل : ايت وحده؟!.
مشعل : سهاردي..
غزل : ماعرفها..
مشعل : غزل حبيبي انا زوجك اسئلي عني..
غزل تاكل بيتزا : هههههههههههه ..
مشعل : وين تبين نطلع اليوم؟!.
غزل : امممممممم تذكر المطعم اللي رحنا له قرية الاحلام؟!.
مشعل : ايه خلاص بعد مانطلع من المستشفى نروح له..
غزل : مستشفى بدا دوامك؟!.
مشعل : لا ببداء السبت معك..
غزل : اففف لاذكرني بدوام..المهم مستشفى ليش؟!.
مشعل : مو قلت لك بنروح عشان صداع راسك..
غزل : لـ............








































غزالـــــــــــــــــــــــــــك.~.

أمــــــــامك أشــعـر أني طفله..
تسدل بك بعالم أنت الفارس به..
تغلبني مشاعر شوق لأحضانك..
و.!.ح ــــنين لرحـــــــــــك..
ورغــبـــــة بإمتلاكـــك..
..


بداخلى شعور اخفيه.!.
اخفيه..
عنك!.
فكل مااردت الارتفاع لمستواك..
اشعر بأنك تغمرني ..
وبشقاوة روحك وهي تبتسم وتدعوني بـ "الصغر"



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:18 AM   #75


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الــبـــــــــــــــــــــارت الـــ70






الصورهـ من تصويري..
ولعبي على الفوتو..
(أغلى أخت بدنيتي الله لا يحرمني منك)




غزل : لااا مشمش ماابي..
مشعل وهو يشرب من البيبسي وياكل قطعة من البيتزا : ليه؟!.
غزل بعدت صحن الأكل عنها وقابلت مشعل بجلستها : مابي مشمش اكرهـ هناك..
مشعل : بكون معك..
غزل : مشمش مايعورني راصي مابي..
مشعل يطالع لها : حبيبي ماراح نطول هناك نص ساعه بالكثير ونطلع نروح لعمي وبعدها نروح للمرسى..
غزل عقدت حواجبها : عمك مين؟!.وليش؟!.
مشعل يصحح لها : الحين لأن قصدي ابوك ايه عمي بس ترا زي ماهم عماني عمانك ونبروح له شي طبيعي الغريب أنا مانروح له..
غزل رفعت حاجبها : وتوك تبلغني!.
مشعل : لأن توي اللي قررت..
غزل قامت وبتمشي طالعه على الدرج..
مشعل بصوت عالي شوي : غـــزل..
غزل وهي على الدرج : نعم..
مشعل : ياليت لاكلمتك ماتعطيني ظهرك وتصدين أنـ..
غزل بنرفزه قاطعته : لا يكون بعد لا قمت من جمبك ماعطيك ظهري وامشي على وراء لين اختفي عن نظرك..
مشعل قام من على الطاوله بيروح لها..
بس غزل ماتحملت توقف لين يجيها..
واصلاً ماتبيه يكلمها..
هي عارفه أنه غلط وأهلها بس كيف تكلمهم..
وش تقولهم مهي قادرهـ تتعود عليهم ولا تتخالط معهم..
ماتدري كيف كانت معهم أول..
عشان كذا تحاول تتجنبهم..
طلعت غرفتها..
توضت وصلت..
شافت الدولاب اللي مقفل..
كل ماتجي تسئل مشعل عنه تنسى..
جات تطلع من الغرفه بتروح تشوف الخدامه..
الا وهي بتطلع مشعل دخل..
غزل رجعت على وراء..
ومشعل صك الباب وهو يتأملها..
من غير مايلف للباب..
جات بتروح سحبها..
مشعل سند ظهره على الباب وكتف يديــه : يازعوله..
غزل واقفة مرتبكه..
مشعل : غزالي مابيك تزعلين..
غزل : مشعل أنت ..
مشعل مد يديه وسحبها من خصرها وحط يديه وراء خصرها : حبيبي أنـا ابيك تستوعبين أنك متجوزه!.
غزل : يـ..
مشعل : لا تفهمين على كيفك وأنتِ فاهمه قصدي..
غزل خجلت من نظراته اللي مركزه بعيونة ارخت نظرها ..
وهي عارفه أنه غلط أطنش مشعل وتتركه يتكلم وتمشي..
وهي بداخلها تبي تخلي مشعل مايحتاج لأي شي..
ومن كثر حبها له تبي تحترمه وتقدرهـ..
بس تبي ذاكرتها ترجع..
وتفهم كلي اللي يصير لها..
مشعل : حبيبي مابي بعد تضايقين من زيارتنا للأهل لازم ياقلبي صعب ننتظر لين ترجع لك الذاكره..
غزل لوت فمها بس ساكته..
مشعل ابتسم وباس خدها : فديت الي مو عاجبة الكلام..
غزل ابتسمت..
مشعل : ها للحين الحلو زعلان؟!.
غزل بدلع : لااا..
مشعل : اكيد!.
غزل : هه إيــه..
غزل بعدت مشعل عن الباب اللي مستند عليه : الحين دوري..
سندت ظهرها على الباب وبجديه : مشعل أنت لازم تستوعب أنك متزوج..
مشعل مات من الضحك..
غزل تشوفه هو يضحك قدامها..
تحس بشي غري ببقلبها..
كل يوم تموت فيه اكثر..
شخصيته..
هيبته..
طوله..
جماله..
حنانه..
مشعل يتأملها وهو مازال مبتسم : أنـا ماقلت مشعل..
غزل ارتبكت : مو هذا موضوعي..
مشعل : هههههههههههه اجل وشو؟!.
غزل ابتسمت على ضحكه : لا تضحك أنـا زعلانه..
مشعل : فديت الي زعلان..
غزل : المفروض يوم تقرر أنـا نروح مكان تاخذ رأي مو تقرر من عندك لازم تقدر أن عندك زوجة..
مشعل : وأحلى زوجه..
غزل بخجل : لا تغير الموضوع..
مشعل يقرب منها : من عيوني آمري..
غزل زي الأطفال تنقز : مانروح للمستشفى..
مشعل :ههههه هذا اللي تبينه..
غزل تبعد عنه لأنه قريب منها وبتمشي : أيــه مابي اروح..
مشعل يقرب منها ويشيلها : بس ربع ساعه ونطلع..
غزل وهو شايلها اطالع فيه : برضه مااابي..
مشعل يقلدها : برضه مابي ..لا بتروحين..
غزل : اففففففف..
مشعل يدخل غرفة الملابس..
غزل اتذكرت ومشعل شايلها ..
غزل :ليش الدولاب مقفل؟!.
مشعل : ايت!.
غزل تأشر له : ذا..
مشعل : بعدين تعرفين ليه..
غزل : لا قولي الحين..
مشعل : لا تستعجلين بتعرفين..
غزل : ماابي بعرف..
مشعل يقرب من دولاب ملابسها : افتحيه..
غزل ومشعل شايلها تفتحه : ههههههههه بطيح..
مشعل : لا تخافين ماسكك..
غزل تختار لبس تلبسه :نزلني..
مشعل : لااا اختاري..
غزل :ههههههه مشمش نزلني..
مشعل : قلت لاااا..
غزل طلعت لها بنطلون..
غزل : هههههههه قربني من الدولاب بختار البلوزه..
مشعل يقربها ويرجع يبعدها..
غزل : ههههههههه مشمش..
مشعل مبسوط بضحكتها ولعها وحتى زعلها وسهولة رضاها..
نزلها وقف عند الدولاب : انا اختار لك..
غزل واقفه وهي ماسكة البنطلون : بشرط أنـا اختار لك!.
مشعل : موافق..
غزل : يلااا اختار انت اول..
مشعل : ليش؟!.
غزل : عشان إذا طلعت شي حلو اطلع لك شي حلو وإذا ناوي تخليني مو حلوهـ اطلع لك شي وعع..
مشعل : افاا..
غزل : ههههه امزح بطلع لك اممم (وراحت فتحت دولابه)..
مشعل طلع لها..
بنطلون غير الي هي طلعته جنز كحلي غامق سكيني..
وبلوزه رسمي من Burberry
اما غزل احتارت وش اطلع له..
طلعت له بنطلون جينز فاتح..
وبلوزه من لاكوست بني ..
غزل طلعتها..
الا لقيت مشعل مو بالغرفه..
طلعت لقيته حاط لها ملابسها على السرير..
ودخل يتروش..
ابتسمت الوانهم قريبه من بعض..
لبست..
ووقفت قدام التسريحه..
خلت شعرها مفرود..
بس لمت اطرافه بشباكه..
حطت لوجهها مرطب..
وبورده خفيفه..
وكحل وماسكار..
ومرطب وردي..
تعطرت من عطرها الي تعشقه..
فتحت الدرج..
بتشوف شي تلبسه..
شافت ساعة مشعل..
كبيرهـ ولونها بني..
اعجبها..
لبستها..
ولبست حلق ناعم بس لولوهـ لونها نحاسي على بني..
مالبست خواتم غير دبلتها الي بيدها على طول..
طلع مشعل متروش..
ولاف المنشفة عليه..
غزل صدت عنه : البس بسرعه..
مشعل يبتسم وياخذ الملابس من على السرير ويرجع يدخل غرفة الملابس..
اما غزل تعطرت..
وطلعت شنطتها والشوز..
طلع مشعل من الغرفة وغزل تبتسم له..
غزل : الواننا قريبه من بعض..
مشعل يبتسم لها..
يقرب منها : وش هالحلااا..
غزل ابتسمت وبهمس : طالع حلو عليك..
مشعل مو مصدق غزل تقول له كذا..
حط يديه وراء خصرها..
غزل تبعد عنه : يلا لا نتأخر..
مشعل يضحك : عااش مصرف مين الي كان مايبي يروح..
غزل : ههههههههههه..
راحت طلعت عباتها..
ومشعل تعطر..
وجالس يدور ساعته..
مشعل : غزالي..
غزل : سم..
مشعل ابتسم : سم الله عدوك ياقلبي..ماشفتي ساعتي!.
غزل : هههههههههههه (وتمد ذراعها)شوف..
مشعل ابتسم وباس كف يدها..
:الله لا يحرمني منك..
غزل بخجل : ولا منك..
























بمكان أخ ـــــــر^^..
ع ـــند محمد وهــبـــه..
طول الأيام الي فاتت ومحمد وهبه ولا واحد فيهم يكلم الثاني..
دخل محمد الغرفة : بعد ساعتين رحلتنا جهزي اغراضك..
هبه وهي منسدحة على السرير دموعها ماجفت..
أيام وهي على ذا الحال..
وهو ولا حاس..
ماصدقت قالوا بيرجعون..
قامت على طول تتروش وتجهز أغراضهم..


























ع ــــنـــــــــد شـــــــهـــــــــد الــ خ ـــــــالد..
جالسة على الاب توب..
جاء خالد جلس جمبها..
وحط راصه على كتفها : حبيبتي وش بتسوي؟!.
شهد : ولا شي ياقلبي..
خالد يحط يده على بطنها : وقفتيها؟!.
شهد بخجل : إيـــه..



















بسيارة غزل ومشعل..
وقفــوا عند المستشفى.
نزل مشعل..
وغزل جالسه بسياره..
فتحت القزاز : روح أنت انا استناك..
مشعل يضحك ويرجع لها : لا والله..
غزل تنزل وتمسك يده : والله ماله داعي افففف منك..
مشعل : امشي امشي قال ماله داعي..
غزل : عشوقي..
مشعل وقف وضغط على يدها : عيونه..
غزل خجلت منه وارتبكت..
مشعل حس وقفتهم غلط..
مشي وهو ماسك يدها..
مشعل طالع فيها..
غزل : ابي توريني عيادتك..
مشعل : من عيوني بس كذا بس مو شفتيها؟!.
غزل : يب بس مو ذاكرتها زين..






غ ــــزالك..


وسمونـي بسمگ وانـت بالقلب سموگ !
سمي قلبي احترس لا تهزه ..




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:20 AM   #76


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الــبــــــــــــــارت الـــ71.،


غ ـــــــزال المـشـــعل.،
طلع هو معهـا.،
الدور الثاني.،
غزل : نشوف مكتبك أول.,
مشعل : لا أول شي الأشعه.،
غزل وقفت : لااا مكتبك أول.،
مشعل : ليه ؟!.
غزل : بس ابي اشوف مكتبك ونجلس فيه شوي بعدين نروح وين ماتبي.،
مشعل يبتسم : اتهربي على كيفك مو طالعين اليوم من هنـا لين تسوين الأشـعة.،
غزل وهي ماشيه وماسكه يدهـ : ماتدري يمكن الجهاز يخرب.،
مشعل : ليه هو مافيـه الا واحد!.،
غزل : اممم يمكن تتعطل تقطع الكهربا تنحرق.،
مشعل : لو اتعطلت فيه غيره تقطع الكهرباء في موالدت تنحرق في مستشفى ثاني.،
غزل : اففففف.،
وقفوا عند المصعد.،
غزل سندت نفسها على الجدر.،
مشعل : حبيبي اوقفي زين غلط الناس رايحه جايه.،
غزل وقفت : طيب.،
مشعل مسك يدها ودخلوا المصعد.،
غزل : الدور السادس وش فيه!.
مشعل : علاج طبيعي.،
غزل : والسابع.،
مشعل : غرف مرضى.،
غزل : والثامن.،
مشعل يبتسم : غرف مرضى.،
غزل : والـ.،
مشعل قاطعها ومسك يدها : ليه ماتسألين عن الدور الي فيه الأشعه.،
غزل : هههههههههه الثاني.،
مشعل : شطورهـ.،
غزل : وين رايح!.
مشعل : عيادتي.،
غزل ابتسمت : اوك.،
مشعل : حبيبي.،
غزل : سم.،
مشعل يضغط على كف يدها : سم الله عدوك ياقلبي نسلم على عمي بعدين نروح العياده.،
غزل :...............
مشعل : حبيبي.،
غزل بهمس : مابي.،
مشعل : ليه؟!.
غزل : ...........
مشعل : غـزل مو قـلـ.،
غزل قاطعته ورفعت راصها : بعد بكرا بشوفه خلاص.،
مشعل مسكها من يدها ومشي لمكتب عمه.،
وقف عند مكتب الممرضه .،
مشعل : السلام عليكم.،
الممرضه ببتسامه : وعليكم السلام هلا دكتور مشعل نورت المستشفى.،
مشعل : هلابك عمي موجود؟!.
طريقة العياده كيف،
زي الـ غ ــرفه تدخلينها فيها مكتب صغير للمرضه.،
وانتظار نساء.،
وللغرفة ذي باب خاص فيها.،
وجوا الغرفه في باب يدخلك على العياده.،
زي اغلب المستشفيات.،
غزل شافت مافي احد ينتظر بنساء.،
والكراسي ماعليها أح ـــد.،
الا الممرضه جالسه.،
تركت يد مشعل.،
وشالت غطاها من على وجهها..،
{لو تذكرون غزل كانت تتلثم بس بركات مشعل صارت تغطي:D}
غزل : الأخت مطوله.،
الممرضه : ع ــفواَ.،
غزل جات تتكلم .،
مشعل ابتسم : في مريض عند عمي.،
الممرضه طالعت بغزل ووجهت نظرها لمشعل : ايوا والباقي بأنتظار الرجال.،
مشعل : خلاص لطلع المريض بندخل دقايق.،
غزل : تاخذ الاذن منها؟!.
مشعل يبتسم ويمسك يدها ويجلس على الكراسي.،
غزل : هنا انتظار نساء.،
مشعل : الحين بندخل.،
غزل : قول انك تبي تجلس قدامها.،
مشعل : غ ـــــزل.،
غزل جلست وحطت رجل على رجل.،
طالعت بالممرضه باستحقار.،
وصدت عنها.،
صارت تلعب باسسته الشنطه.،
حست أن صوت المريض الي عند عمها./
بدا يقرب من الباب.،
غطت وجهها.،
وطلع المريض من العياده.،
ومن الغرفه الي فيها انتظار ومكتب المرضه.،
غزل شالت الطرحه عن وجهها.،
الممرضه توجه كلامها لمشعل تبي تقهر غزل : ابلغه ولا أنت تتفضل.،
مشعل : لا أنا بدخل له.،يلااا حبيبتي.،
غزل قامت وقفت.،
مشعل خلاها قدامه.،
وهو راها دق الباب.،
سعود : تفضل.،
فتح مشعل الباب.،
وغزل قدامه.،
همس لها : ادخلي.،
غزل دخلت ومشعل وراها.،
مشعل يبتسم : سلام.،
سعود وقف وابتسم : ياهلاا وعليكم السلام تو مانور المحل.،
مشعل تقدم غزل وسلم على عمه.،
غزل بذي الحظه جلست تتأمل بمشعل.،
حتى حركاته صارت تعشقها.،
هيبته كل شي فيه.،
سعود سلم على مشعل.،
وطالع بغزل وقرب منها وهو يبتسم.،
غزل خجلت منه انه هو الي يقرب منها.،
قربت شوي.،
وعلى وجهها ابتسامه خفيفه.،
سعود : ياهلااا والله بالغزال.،
غزل ابتسمت بخوف : هلا.،
سعود يسلم عليها : تفضلوا اجلسوا حياكم.،
مشعل يقرب من غ ــزل ويحط يديه على كتوفها يبي يطمنها شايف الخوف عليها.،
مشعل : لا والله بس قلنا بنسلم عليك في مرضى براا .،
سعود : أجل وش سبب هزياره ؟!.لو لوحدك اقول قطعت اجازتك.،
مشعل : هههههههه لا تلمح من السبت بداوم.،
سعود : ليه باقي على اجازتك 20 يوم.،
مشعل : لا بوفرها لبعدين!.
سعود : اجل ليه جاي فيكم شي؟!.
مشعل غمز لعمه : لا سلامتك بس حبينا نسلم.،يلااا نستأذن.،
سعود فهمه وابتسم : حياكم الله خلونا نشوفكم.،
مشعل وهو يلف غزل عشان تطلع وهو حاط يديه على كتوفها : إن شاء الله يلاا سلام.،
سعود : مع السلامه.،
طول ذاك الوقت وغزل تحس انها مرتبكه.،
عمها قدامه نظراته لها.،
تخليها اتوهـ.،
ماتعرف عن ماضيها شي.،
ماتقدر تكون معه على طبيعتها.،
تفضل انها تكون بعيده.،
اول ماطلعت بعدت عن مشعل وباين عليها العصبيه.،
مشعل يوم ابعدت بالقوه ذي عنه : بسم الله وش فيك.،
الممرضه الي كانت على مكتبها قامت تنادي المريض.،
غزل بعصبيه : مثل علي وسوي انك ماتعرف شي تسوي كل اللي تبيه وبنهاية تجي وتسألني وش فيك!.
مشعل : الـ ..
دخل المريض الغرفه بيدخل لدكتور.،
ومشعل سكت.،
اما غزل طلعت من الغرفه.،
مشعل لحقها ومسكها.،
غزل تركت يده : وش تبي!.
مشعل : بطلي هـ الأسلوب.،
غزل عصبت : طلعني انا الغلطانه مو شي جديد عليك كل اللي تبيه مخليني اسويه وانا ساكته وبنهاية تبي تخليني انا الغلط شايفني اني مو طايقه تتكلم مع الممرضه وجلست اتكلمها قلت لك مابي اروح يوم الأحد فرضت الأمر فرض وسكت قلت لك مابي اسلم عليه دخلتني غصب عني قلت لك مابي الأشعه اهو جايني هنا عشانها وممنوع ياغزل تتكلمين أنتِ ماتحس تعرف وش يعني ماتحس لو انك تحس احساسي لاشفتهم كان بحياتك ماتقابلهم..
مشعل مسكها من يدهـا وصار يسبحها.،
تشد يدها منه ماتبي تمشي بس هو يشدها اقوى.،
لين وصل عيادته.،
فتح الباب ودخلوا.،
وصك الباب.،

محمد وهبه.،
وصلوا المطار.،
من غير واحد فيهم مايكلم الثاني.،
نادوا على رحلتهم.،
مشي محمد وهبه قامت وراهـ وهي بتموت من تهمشيه لها.،
طلعوا لطياره،.،
وهي بداخلها بتموت من طول عمره محمد لا جو يطلعون من الطيارهـ.،
يكون ماسك يدها ويتغزل فيها.،
ويتمنى مايرجعون.،
طلعت وجلست وجلس محمد.،
ياترى لو قلت له بروح بيت اهلي بيرضى!بيوديني!بس اكيد بيعاند!.بقول للي بيوصلنا!اففف محمد مخلي سيارته بالمطار..مستحيل يامحمد اقعد لك.،




ع ـــــنــــــــد لجين.،
تكلم سمر.،
لجين : مدري ماقالوا شي.،
سمر : لا يكونوا بطلوا خلاص!.
لجين خافت بس ماتبي تبين : بكيفهم!.
سمر : لأنك ياذكيه طولتي مارديتي عليهم.،
لجين : والله انا اخذت وقتي عشان افكر.،
سمر : ان شاء الله خير.،
لجين تبي تبين انه ماهمها : عادي لو بطلوا يكونوا فكوني.ـ
سمر : من جدك!،اجل ليه وافقتي.،
لجين بكذب: عشان ماما واهلي كلهم فرحوا ابغى افرحهم ولا عارفتني مابي اتجوز.،
سمر صدقت : لولو حبيبتي اذا ماتبين قولي لا تجبرين نفسك على شي أنتِ ماتبينه.،
لجين : يصير خير يلااا سمر بقفل بقوم اشوف اخواني.،
سمر : اوك ياقلبي مع السلامه.،
قفلت لجين من سمر وجلست تفكر معقول بطلوا..
بس انا ماتأخرت برد عليهم.،




ع ــنـــد غ ـــــــزل.،
دخلت العياده.،
وهي ساكته بس صاده عن مشعل.،
مشعل الي صك الباب وجاء وقف قدامها.،
نزل الطرحه عن شعرها .،
غزل بعصبيه تبعد يدهـ وتتأفف.،
مشعل يمسك باصباعه ذقنها ويرفع وجهها وبهمس :ليه مو راضيه تفهميني؟!.
غزل تصد عنه ومن تركيزه بعيونها : شتقول ظالمه ماعرف افهم.،
مشعل يشدها له ومخليها غصب تناظرهـ : شايفه اني انا الغلط!.
غزل بتريقه : سلامتك ماتغلط.،
مشعل : غزل خلينا نتفاهم.،
غزل : ....................
مشعل تنهد : يوم قلت لكب نروح يوم الأحد لأني ابيك تدخلين معهم وقلت لك بكون معك ومتى ماقلتي نمشي مشينا ويوم قلت لك اليوم نسلم على عمي لأنه عيب بحقك يالغزل يوم يعرف انك جيتي المستشفى وماسلمتي عليه لا تحطين عذرك مو فاكره من طول عمرك قويه دخلي نفسك معهم أنتِ عارفه انهم عايلتك ليه حابه البعد عنهم.،
غزل بهمس : لأني بكون معك وبس،
مشعل كان بيكمل كلامه ماستوعب رفع راصه يطالع بغزل شاف دموعها على خدها .،
قرب منها خطوهـ وحدهـ بس.،
مشعل وحظنهـا.،
غزل تبعده.،
بس مشعل بعد يديها.،
وضمها لصدرهـ.،
باس راسها.،
وبهمس : اسف ياعمري أنا الي ابيك أنتِ وبس أسف .،
غزل مستسلمه وهي بحضنه.،
بس مو قادره توقف عن البكى.،
مشعل وهو حاظنها بيد يمسح على شعرها.،
ويده الثانيه يمسح فيها على خدها : مابي اشوف ادموعك.،
غزل :..............
مشعل يرفع راصها ويمسح دموعها : اسف.،
غزل تبتسم وصوتها باين عليه خنقة البكى والبحه : كلامك صح بس انا..
مشعل يحط يده على شفايفها ويبتسم : فاهم ياقلبي ولك مني بعد كذا بكل شي نتفاهم قبله.،
غزل مدت بوزها : قلت بتقول بعد كذا مالك الا الي يرضيك.،
مشعل : هههههههه من عيوني مالك الا الي يرضيك.،
غزل تبتسم وكأنها طفله وباين على وجهها اثار البكى : مابي اسوي الأشعه.،
مشعل يحط يده وراء خصرها ويجلس ويجلسها : كل شي ادخلي فيه الا شي يكون فيه مصلحتك وصحتك.،
غزل : طيب طيب.، (تتأمل العياده)لا مو ذي الي دخلتها.،
مشعل : الا دخلتيها.،
غزل : ماذكر.،
مشعل اتذكر ان غزل دخلتها يوم فقدت الذاكره المرهـ الأولى تغيرت ملامح وجهه : دخلتيها أول مرهـ تفقدين الذاكره.،
غزل انتبهت لمعالم وجهه : اها.،
مشعل : يلا .،
غزل : لالا.،
وقامت جلست على مكتبه.،
غزل تفتح بـ الأوراق الي على الملف.،
وتشوف اقلامه.،
غزل تبتسم واطالع فيه : الحين من السبت بتكون هنا مو!.
مشعل : إيه.،
غزل طالعت فيه : متى بيكون دوامك؟!.
مشعل يبتسم : ههه غيرت دوامي صار نفس اوقات دوامك الا يوم يكون عندي مناوبة.،
غزل ابتسمت وجهها حمر :.................
مشعل حس ان فيها شي غزل مايحمر وجهها الا اذا عصبت ولا خجلت منه.،
غزل بهمس : عشوقي كل يوم غلاك يزيد بداخلي.،
مشعل ابتسم.،
وبانت بعيونه نظرهـ.،
حب لها.،
نظره اربكت غزل.،
قام وراح لها جلس على طرف المكتب قدام الكرسي حق المكتب الي هي جالسه عليه،.
رفع وجهها له وقرب يبي يبوس شفايفها،.
بس هي صدت.،
مشعل يموت بخجلها وحمار وجهها.،
همس لها : تدرين اني اعشق حمار خدودك.،
غزل اتذكرت مرهـ قال لها انه زمان كان يقولها يوم وجهها يحمر (ودي اقطع خدودك بوس).،
خجلانه منه.،
وراخيه راصها.،
مشعل يقوم ويجلس على مساعد الكرسي.،
ويبوس خدها.،
غزل زاد خجلها منه.،
واربكها.،
تنفسها صار مضطرب.،
مشعل يرجع ويبوس خدها ويهمس لها : ا..ع..شـ..قـ..ك.،
غزل تبعد بالكرسي عنه.،
ومشعل على نفس الكرسي.،
ماقدرت تبعد عنه.،
يدوب قدرت تحرك الكرسي شوي.،
مشعل ابتسم : فديت الخجول.،
غزل جات بتقوم.،
خلاص ماقدرت تتحمل.،
بس مشعل رجعها : خلاص خلاص بسكت.،
غزل جلست تلعب بورق الملاحظات الي عنده على المكتب.،
مو قادره لا تتكلم.،
ولا اطالع فيه.،
مشعل اخذ القلم من على المكتب.،
وكتب بالورقه الي هي تلعب فيها.،
تحبيني!.
غزل ارتبكت.،
وبهمس : ابي مويه.،
مشعل فاهمها وانها تبي تتعذر.،
مايدري أن المويه عنده .،
قام وطلع من التلاجه قارورة مويه.،
بالوقت ذا غزل حطت الورقه بشنطتها.،
مشعل فتح لها القاروره وعطاها.،
غزل شربت منها شوي وحطتها.،
حاولت تفتح الأدراج.،
واحد مقفل.،
غزل طالعت فيه : انت بكل مكان لازم شي مقفل.،
مشعل ابتسم : تبين افتحه لك!.،
غزل : إيــه.،
مشعل طلع ميدلية المفاتيح حقته وحدد مفتاح الدرج وعطاها : افتحيه.،
غزل اخذت المفتاح منه وفتحته.،
لقيت صورهـ لها.،
غزل : اهئئ من وين ذي؟!.وكيف جبتها!,ماذكر اني لبست ذا البس ولا ذي الصوره؟!.
مشعل يبتسم : ذي يوم كنتي بثاني ثانوي اخذتها من البومك مره كان بصال هوانا جايكم.،
غزل : ياحرامي.،(رجعت تشوف وش فيه بالدرج لقيت سلسلة فضي على شكل ورده مره ناعمه.،
طالعت فيه : وش ذي؟!.،
مشعل ابتسم : هذي ياعمري مره كنتي متنومه هنا ويوم طلعتي نسيتيها.،
غزل ابتسمت ورجعتهم بدرج .،
مشعل : يلااا؟!.
غزل : طيب بس بروح اشوف غرفتي.،
مشعل : غزل بطلي دلع.،
غزل بدلع : مايحق لي ادلع؟!.
مشعل ابتسم وهو يقوم : ابشري نروح نشوفها نشوف وش النهايه.،
غزل اخذت ورقه من اوراق الملاحظات وكتبت عليها شي.،
وحطتها بدرج.،
وقفلته.،
ولبست طرحتها.،
واعطت مشعل المفتاح.،
وطلعوا من المكتب.،
الا غزل شافت!.


ع ــــنـــــــــد شـــــهـــــــــد الـ خ ـــــــــالد,ـ
شهد توها متروشه .،
جالسه قدام التسريحه تحط مرطب.،
وميك أب خفيف.،
خالد توه طالع متروش.،
طالع لها يبتسم.،
شهد خجلت ورحت راصها.،
خالد ابتسم وعض شفايفه.،
قرب منها.،
وقف وراها وهي جالسه على كرسي التسريحه.،
جلس يلعب بخصلات شعرها :.......
شهد خجلت منه وارخت راصهـا.،
خالد قومها.،
وصار مقابلها.،
باس رقبتها وهمس لها : تدرين أنك مالكه قلبي.،
شهد ابتسمت وبصوت خفيف : الله لا يحرمني منك.،



ع ـــبـــيـــر الـســلـطــــــان.،
سلطان : من جدك!,
عبير : أي والله.،
سلطان مستغرب : ليه ولدنا بيطلع صبار.،
عبير مدت بوزها : حبيبي والله مشتهيته وش اسوي.،
سلطان : بس الحين مو صيف وين بلقى برشومي (تين شوكي).،
عبير : وش اسوي تبي ولدك تطلع في وحمه برشومي.،
سلطان : يعني بيطلع فيه شوكه!.
عبير : هههههههههه حبيبي وش اسوي هذا ولدك مو انا.،
سلطان : خلاااص بكرا يوم اجي من الشركه اروح ادورهـ.،
عبير : لا مابيه بكرا مشتهيته الحين.،
سلطان : طيب يلااا قومي نروح سوا.،
عبير ابتسمت وباست خده : ياقلبي أنت..
سلطان يبتسم : اذا على كذا توحمي اكثر.،
عبير : ههههههه طماع.،





ع ـــنـــد غزل.،
يوم طلعت الا المكتب الي اول مادخلوا حق الممرضه.،
جالسه علية ممرضه باين عليها هنديه.،
غزل انبسطت.،
ابتسمت من قلبها.،
غزل اطالع بمشعل : الممرضه حقتك؟!.
مشعل يصحح لها : تشتغل عندي مو حقتي.،
غزل زادت ابتسامتها : وناسه.،
الممرضه ابتسمت : hi welcome d;meshal
مشعل : hi how are you!
الممرضه : fine..
غزل تبتسم : وناسه ماتتكلم عربي.،
مشعل : الا بس مكسر.،
غزل : hi how are you?!
الممرضه تبتسم : fine..
غزل تبتسم لها : what's your name?!
الممرضه : madhore
غزل : you are so beautiful
الممرضه تبتسم : thnk you
غزل : how old are you?!
الممرضه : 42
غزل ابتسمت.،
مشعل يكلم غزل ومايبي الممرضه تفهم بدل مايقول الكلمه بلهجته العاديه.،
يختار مصطلحات بدويه ماتفهمها المرضه.،
مشعل يطالع بغزل : مملوحه ها!..
غزل : هههههههههههههههه ايه تجنن فديتها.،
مشعل : كلها تجاعيد طلعي لي معلم واحد منها.،
غزل : هذا هو اساس الحلى.،
مشعل : اقول امشي قدامي.،
غزل : ههههههه (التفتت لـ مادهوري) good bay madhory
مشعل وهو يمشي وراها : تعرفين وش معنى اسمها؟!.
غزل اطالع بمشعل : لا وش معناهـ.،
مشعل : البنت الجميله.،
غزل هم ماشين ماتت من الضحك.،
مشعل : بس قدام في رجال اسكتي.،
غزل : طيب اسم على مسمى.،
مشعل يبتسم على شقاوتها.،
غزل : تدري كنت خايفه من ممرضتك بس الحين اطمنت.،
مشعل يدخل هو وياها المصعد ويقرب منها : ليه تغارين؟!.
غزل ارتبكت : لا بس .،
مشعل وهو يقرب اكثر : بس وشو؟!
طلع صوت المصعد انه وصل لدور.،
ومشعل بعد عنها.،



ع ـــــنــــــد بــنــــــدر .،
يتصل على مشعل جواله مقفل.،
وعلى خالد مايرد,ـ
كان وده يطلع معهم اليوم.،




بــيــــــت أبو سلــطـــان.،
جالسه نوره مع بنتها العنود.،
العنود : والله اشتقت لها افف متى يجي الأحد.،
نوره : الله يقومها بسلامه والله ذي مو غزل بس شكل غزل.،
العنود : تتوقعين تعامل مشعل مثلنا؟!.
نوره : لايابنيتي هي متقبله مشعل اكثر واحد مننا.،
العنود : يمه وش رايك نقولها تجينا.،
نورهـ : خلينا نشوفها بعد بكرهـ ويصير خير.،
دخل ابو سلطان : السلام عليكم.،
الكل : وعليكم السلام.،
قامت العنود تسلم عليه.،
جلس.،
ابو سلطان : وش فيه جوكم مهو برايق؟!.
نوره : سلامتك والله نتكلم عن غزل.،
ابو سلطان : الله يقومها بسلامه الحين مداها عند ابوها.,
العنود : صدق؟!.
ابو سلطان : أي اليوم كلمني وفرحان والله انها بتزوره،.
نوره : هو ماينلام وهي بعد والله ماتنلام.،
ابو سلطان : الله من عنده يساعدها ويخليها تتقبل الكل وترجع لها الذاكره بأسرع وقت.،
الكل : آآآآآمين يارب.،





غ ـــــــــزال المشعل.،
دخلت مع مشعل.،
غرفة الأشعه.،
غزل اتشوف السرير : وش ذا.،
مشعل : هذي اشعة الرنين.،
غزل : حلوه سرير.،
مشعل ابتسم وطلع لها الروب.،
يلاااياقلبي ادخلي والبسيه.،
غزل عقدت حواجبها :ليش؟!.
مشعل : عشان لبسك فيه معدن مابيه يضرك.،
غزل التفتت الا شافت مادهوري : وااو مادهوري.،
مشعل ابتسم : انا قلت لها تجي مابي المشرف المسؤل.
غزل دخلت وفصخت عباتها.،
ولبست الروب القصير الأخظر وطلعت.،
غزل : مشعل احس كأني ايام ماكنت بالمستشفى.،
مشعل : كلها نص ساعه ونخلص.،
غزل واقفه :...............
مشعل : يلااا ياقلبي انسدحي.،
جلست غزل على السرير : مابي انسدح سويها وانا كذا.،
مشعل : تستهبلين.،
قرب منها وفك الشباكه من شعرها.،
غزل : ليش؟!.
مشعل : مو قلت لك ماينفع يكون في معدن.،
مسك يديها وفك لها الساعه.،
والدبله.،
غزل : لا الدبله لا.،
مشعل ابتسم وباس اصباعها الي لابسه فيه الدبله.،
غزل تسحب يدها : مشعل مااابي افكها.،
مشعل : يضرك.،
غزل : عادي بس مافصخها.،
مشعل : بخليها معي،
غزل : برضوا لا.،
مشعل :حبيبي.،
غزل : ماحب افصخها.،
مشعل : اعتبري أنك تتروشين،
غزل : افففف.،
مشعل : يلا فصخيها.،
غزل حتى هي نفس شعوره ماحبت انه هو الي يفصخها لها.،
طلعتها وحطتها على السرير.،
حستها صعبه تعطيها اياه بيدهـ.،
مشعل اخذها من على السرير وحطها بجيبه.،
:يلا ياقلبي انسدحي.،
غزل انسدحت.،
حط مشعل الي يوقيك من ضرر الأشعه على بطنها.،
غزل : ليه ذا ثقيل؟!.
مشعل :عشان ماتضرك.،
غزل : كل شي عشان مايضرك الأشعه كلها تضر ماله دا ع ــي،
مشعل : ههه اعقلي.،
طلب مشعل من الممرضه تجيب المغذي .،
مشعل خلاه ورء الجهاز عشان غزل ماتنتبه له.،
مسك كف يدها وجلس على طرف السرير.،
غزل :متى بنخلص؟!.
مشعل : دقايق بس.،
سحب الأبره بشويش عشان ماتنتبه له..،
غزل : بردانه.،
مشعل مسك كف يدها .،
مشعل : حبيبي.،
غزل : هلا.،
مشعل : اقريلي وش مكتوب على الجهاز من اليمين.،
غزل صدت تبي تشوف.،
مشعل مسح بالمسحه الطبيه بسرعه.،
غزل : امم مكتوب this
مشعل ثبت المغذي بسرعه.،
من الي قطع كلام غزل.،
وخلاها تتألم.،:اااااه وش ذا.،
مشعل يحط اللصقه على كف يدها .،
ويطالع لها ويبتسم : زي الأطفال لازم اسوي كذا عشان ترضين.،
غزل متألمه : بالخداع!..
مشعل : رجعنا لتفكيرك ذا؟!.
غزل فهمت انها بتجلس بالمستشفى : قول من الأول انا بنجلس بالمستشفى مو تسويها علي والله لو اني مجنونه وبتوديها مستشفى المجانين.،
مشعل انصدم : وش التفكير ذا تضايقين لو جلسنا نص ساعه مبسوطين مانكدتي علينا.،
غزل جات بتقوم بس مشعل رجعها.،
غزل بعصبيه : سيبني بقوم.،
مشعل : اعقلي بلا جنان.،
غزل : مابي بقوم مو أنـا الي تخدعني.،
مشعل : لا حول ولا قوة الا بالله خدعتك بوشو؟!اقسم لك بربي اني بس بسوي لك الرنين ونطلع من هنا.،
غزل صدت عنه وسحبت يدها منه.،
مشعل : لو بخليك بالمستشفى وش اللي يخليني ماقولك؟!.
غزل : .....................
مشعل تنهد وقام،
كل شي تفسره على كيفها.،
وتفهمه زي ماتبي.،
حط عندها شي زي الجهاز صغير.،
مشعل : اذا ضايقك شي اضغطيه.،
شافها التفت له.،
مستغربه.،
ابتسم لها : لا تخافين بكون هنا (واشر لها على المكان الي بيجلس فيه يشوف الجهاز بنفس الغرفه بس يفصلك قزاز)./
غزل مو متحملة برد الغرفه صار فكها يرجف.،
مشعل : وش فيك؟!.
غزل : ولا شي.،
مشعل عدل راسها لا تتحركين عشان مانعيدها.،
تأكدت من الحزام الي على بطنها.،
وراح جلس بالغرفة الي قدام غزل .،
وهي تراقبه.،
زعلت ان ملامح وجهه تغيرت تدري انها زعلته.،
ماتبي كذا.،
بس مو بيدها.،
جلس وطالع فيها وابتسم.،
غزل ضغطت الزر.،
جاها مشعل .،
غزل قبل لا يتكلم بصوت خفيف : آســفه.،
مشعل ابتسم وباس جبينها.،
ورجع مكانه.،
حست ان الجهاز يدخل فيها.،
اول شي كان عادي.،
بس يوم حست انها دخلت لجوا ./
لكتوفها.،
تحس انه ضيق.،
حاولت تتحمل.،
دقيقه.،
دقيقتين.،
وضغطت.،
مشعل جاها.،
: وش فيك؟!.
غزل تحرك راصها : بطلع مشعل انكتمت طلعني.،
مشعل يروح عندها للجهاز من وراء.،
ياقلبي لا تحركين راصك بس شوي.،
غزل : مشعل نفسي ينكتم.،
مشعل : اتحملي شوي بس شوي.,
ورجع مكانه.،
حست الجهاز يرفعها لفوق.،
بدت تنكتم ونفسها يضيق.،
حاولت تتحمل.،
ماقدرت.،
عارفه لو انها بتنادي مشعل بيقولها اتحملي.،
صارت تحاول تنزل نفسها على تحت.،
مشعل وقف كل شي وجاها.،
مشعل : غزل بطلي دلع.،
غزل وجهها حمر وهي تشوفه : انكتمت.،
مشعل يشوف وجهها كيف حمر حط يده على خدها : ياقلبي اتحملي.،
غزل : ماقدر افهمني ماقدر اخذ نفسي.،
جات بتقوم.،
مشعل : وين؟!.
غزل : بقوم خلاص.،
مشعل : قلت لك مو طالعه من هنا الا مسوي لك الأشعه.،
غزل : هذا قبر مو اشعه والله لو انت ماتدخله.،
مشعل : دخلته مرتين.،
غزل : مابي وشو بتخليني اجرب القبر قبل اروحه ياخي وقتها على الأقل يكون مو بيدي داخلته.،
مشعل : بسم الله عليك وش ذا الكلام تعرفيني ماحبه.،
مشعل : وانا ماحب الشي المميت ذا.،
مشعل نيمها وعدل راسها.،
غزل : مشعل مابي.،
مشعل : يكون بعلمك كل ماطلعتي برجع واسويها اتحملي ماراح ادخلك كلك بس راسك.،
راح وجلس مكانه.ـ
حاول انه مايدخلها كلها.،
غزل انكتمت وجهها زاد حمارهـ.،
بس اهون مو اول يوم دخلها كلها.،
طول هو مدخلها مرت 10 دقايق.،
وغزل خلاص كل دقيقه تمر تحس انها بتموت من الكتمه.،
الا بعد دقيقتين حست الجهاز يطلع فيها.،
حمدت ربها.،
جاء مشعل وجلس جمبها على السرير ومعه ابرتين.،
غزل مو قادره تتكلم.،
بتاخذ نفسها.،
تحس مو قادره.،
مشعل حط كف يدها على فخذه.،
وثبت الأبرهـ بالمغذي.،
غزل طالعت فيه وهي بدت تحس حتى بدوخ ــه.،
جات تسحب يدها .،
بس مشعل مسكها.،
غزل : ليه؟!.
مشعل : هذي صبغه في بعض الأجزاء بالمخ ماتظهر الا فيها.،
غزل بتعب : مشعل تعبت.،
مشعل عارف بتعبها ويدري ان غزل نفسها مو طويل بس يبي يطمن عليها.،
حط لها الابرتين .،
وقام رجع مكانه.،
ودخلها من جديد.،
غزل غمضت عيونها.،
وتحاول تاخذ نفسها.،
حاسه باللي حولها.،
بس نفسها مكتوم .،
بعد 10 دقايق.،
طلعت.،
جاها مشعل.،
وفك اللي على بطنها.،
غزل مهي قادره تقوم من على السرير.،
ولا قادره تتحرك بس تبي تاخذ نفسها.،
مشعل يمسك كف يدها بيقومها.،
بس غزل سحبت كف يدها.،
مشعل لاحظ كيف تحاول تاخذ نفسها حط يده على قلبها لقى نبضاته سريعه.،
بس غزل بعدت يده.،
وحاولت تقوم من على السرير.،
مشعل ماسك يدها بيساعدها.،
غزل مهي قادره تتكلم تحس لو اتكلمت فقدت ذرة الهواء الي تستنشقها.،
بعدته عنها .،
وجات بتمشي داخت.،
بس مشعل مسكها وجلسها على السرير.،
جلس جمبها.،
وحط يده وراء ظهرها.،
: حبيبي خذي نفس بهدوء يلااا (ويسوي يبيها تسوي مثله).،
غزل تحاول تاخذ نفسها بس مضايقه تحس للي يدخل رئتها مايكفيها مهي قادره تاخذ الي يكفيها.،
مشعل : يلااا ياقلبي ثاني.،
غزل سوتها مره ثانيه.،
وجلست تكررها مع مشعل.،
لين حست انها قادره تاخذ نفسها.،
مكتومه شوي.،
بس احسن من اول مليون مره.،
مشعل حط راصها على صدره.،
غزل بصوت مكتوم : يأأألم.،
مشعل يمسح بيده على ظهرها :...............
غزل : يلا نطلع.،
وجات بتقوم.،
تحس بدوخه .،
مشعل : وش فيك؟!.
غزل : احس بدوخه.،
مشعل مسكها ودخل معها الغرفة الي تغير فيها.،
غزل : اطلع بغير.،
مشعل : اساعدك.،
غزل تجلس مهي قادره تتناقش : تكفى اطلع مو رايقه.،
مشعل : عارفتني ماراح اطلع خلاص ولا كلمه..
غزل اخذت البنطلون ولبسته وهي لابسه الروب.،
يوم جات تلبس البلوزه.،: هيا اطلع.،
مشعل شايفها كيف تعبانه.،
عطاها ظهره : يلا غيري.،
غزل : مشعل تكفى.،
مشعل : وشو تكفى تبين اعطيك وجهي.،
غزل فصخت كم الروب ولبست جهه من البلوزه وفصخت الكم الثاني ولبست الكم الثاني من البلوزه وهي معطيه مشعل ضهرها خايفه يشوف.،
صكت البلوزه.،
ولبست عباتها.،
وجلست على الكرسي بتصكها مهي قادره توقف.،
مشعل : خلصتي.،
غزل ابتسمت وهي تعبانه : من زمان.،
مشعل التفت لها : ياسلام ولا تقولين.،
غزل : ابي نروح البيت ابي انام.،
مشعل : الحين اكلم عمي اعتذر منه.،
طلعوا غزل ومشعل من المسشتفى.،
وغزل مهي قادره تمشي تحس بدوخ ــه.،
وهم بسياره طلع مشعل جواله واتصل على عمه.،
فهد فرح بـ الأتصال ضنهم بيسألون اذا يبي شي لأن هذي عادة مشعل يوم يجيهم يجيب الي يبيه معه ويتصل يسألهم اذا يبون شي: هلا ياولدي وينكم تأخرتم من اول انتظركم.،
غزل سمعت صوت ابوها كان الجوال صوته عالي.،
واشرت لمشعل انها تبي تروح.،
مشعل ابتسم : بطريق ياعمي تبي شي نجيبه معنا.،
ابو خالد ابتسم : تسلم بس تعالوا.،
مشعل : عشر دقايق ان شاء الله ونكون عندك.،





ع ـــنـــد شـــــهــــد الـخالد.،
شهد وهي بحضنه : كم الساعه حبيبي.،
خالد يبوس خدها وياخذ جواله من على الكمدينه : الساعه الله بندر متصل نسيته.،
شهد : قلت لك بس مارضيت.،
خالد بخبث : شلون اترك.،
شهد خجلت منه : طب الحين وش بتقوله.،
خالد : وش بقوله !بقوله انا رجال متزوج.،
شهد تضربه على كتفه : عيب.،
خالد ابتسم وكمل كلامه : وكنت اجيب مقاضي للبيت وناسي الجوال بالبيت.،
شهد : لا بالله؟!.
خالد : هههههههههههه ماعليك من بندر الحين.،
شهد بخجل : خالد وش فيك اليوم؟!.
خالد يبتسم ويبوس خدها : فديت الخجلان انا.،


مـــشـــــــــــــعل الـ غ ــــزل.،
وصلوا بيت ابوها.،
نزل مشعل ونزلت غزل.،
مشعل يمشي معها.،
ابتسم وهو يشوف الحديقه اتذكر شي.،
مشعل : تدرين وين اعترفت لك بحبي؟!.
غزل وهي ماسكه بعضده ابتسمت : وين؟!.
مشعل ويأشر لها : هنا؟!.
غزل تشوف مكان مايأشر.،
ابتسمت وهي خجلانه مشعل قال لها كيف اعترف لها بحبه.،
اتأملت المكان.،
حسته مو غريب عليها.،
مشي مشعل معها.،
ودقه الجرس.،
فتح لها ابوها./
فهد : ياهلااا والله ياهلااا بغزالي.،
غزل تبتسم وتسلم عليه.،: هلااا بك.،
فهد يسلم على مشعل.،
ورجع لغزل يحط يده من وراها ويدخل فيها للصاله.،
فهد يجلس ويجلسها جمبه : كيفك يابوك؟!.
غزل تبتسم :الحمد لله.،أنت كيفك؟!.
فهد : الحمد لله على كل حال .وش فيك يابوك وجهك تعبان.،
مشعل : لا تخاف ياعمي بس عارف بنتك دلوعه كنا بالمستشفى بسوي لها اشعة لراسها وعارف الغزل نفسها مو طويل ماتتحمل.،
فهد ابتسم وطالع فيها باس جبينها : ايه اعرفها الغزل ومانسى سالفة المسبح يوم خوفتنا عليها.،
غزل ابتسمت : أي سالفه.،(وسندت راصها على المخده).،
فهد ابتسم وعدل جلسته عشان تنام على رجله: نامي هنا زي عادتك.،
غزل ابتسمت : لا مرتاحه.،
فهد : تعالي ياوليدي.،
غزل بخجل قربت منه وهو حط يده عليها ونامت على فخذه.،
طالعت بمشعل الي ابتسم لها.،
حسبها خايفه وتبيه يطمنها.،
بس غزل ذي المره غير ارتاحت لبوها.،
مدت لسانها لمشعل.،
فهد ضحك.،
مشعل : شوف كيف.،
غزل :هههه.،
مشعل : هين يصير خير.،
غزل : وش بتسوي يعني!.
فهد : مايقدر يسوي شي لبنت فهد.،
غزل رجعت تمد لسانها لمشعل.،
مشعل شاف ان عمه يتأمل غزل وهي نايمه على رجله.،
طالع فيها وهو يبتسم عض شفايفه السفليه.،
غزل ارتبكت.،
وخجلت.،



مــــــــشـــــــــ ع ــــــــــــلك.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:21 AM   #77


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الــبـــــــــــارت الــ71









غزل خجلت منه.،
ابتسمت.،
قامت من على رجل ابوها.،
وتعدلت بجلستها.،
فهد ابتسم فيه : ليه قمتي خلك!.
غزل ابتسمت له : لا مرتاحه.،
فهد : وش مشتهيه تاكلين.،
غزل طالعت بمشعل كانوا متفقين يطلعون بس هي تعبانه مو فايقه تطلع.،
غزل تبتسم له : بنجلس هنا؟!.
مشعل : مثل ماتبين.،
فهد طالع فيهم : على وين؟!.
مشعل : كنا نحسب انا بنطلع من المستشفى بدري قلنا نمرك ونروح نتعشى براا.،
فهد : ودك يابوك؟!.
غزل ماتبي تروح لأنها تعبانه وحست انها تبي تجلس مع ابوها (حست بأحساس غريب زعلت من قساوتها على ابوها) ابتسمت له : لا ابي اجلس معك.،
فهد ابتسم لها وباس جبينها : .............
مشعل يتعدل لأنه بيقوم : وش تبون عشا؟!.
فهد يأشر له يجلس : لا ياولدي أجلس أنا قلت لهم يسون العشاء وصيت السواق يجيب لغزل الي تحبه.،
غزل ابتسمت : أجل أنـا بقوم اشوفهم.،
قامت من مكانها وراحت للمطبخ.،
وهي تحس أنهـا تعبانه مو قادره تمشي.،
بس تظن لأنها انكتمت بـ الأشعه.،
دخلت المطبخ.،
غزل تبتسم : hi.،
تينا : اهلا ئزل كيف هالك!./
غزل : الحمد لله أنتِ كيفك؟!.
تينا : الهمد لله.،
غزل : خلص الأكل.،
تينا : لسى باقي سوي.،
غزل : امم ايش الأكل.،
تينا : بيتزا..لزانيـا..وايدام خضروات مشكله.،
غزل : يمي لزانيا مشتهيتا<< بصراح ــه أنا الي مشتهيتها.،
تينا : تبغى حطه على طول؟!.
غزل : يب.،
جات تطلع من المطبخ .،
تينا : ئزل خد دواء هق بابا.،
غزل : دواء ايش.،
تينا : سوف دواء هنا (واشرت لها) هزا حق زغط بابا.،
غزل ضعط هو عنده الضغط ايييه صح مشعل قلي.،
اخذت الدواء وكاسة المويه .،
وراحت الصاله شافت ابوها ومشعل جالسين يتكلمون.،
غزل تبتسم : مين الـي بيتجوز؟!.
فهد يرفع نظره لها ويبتسم : خالك بندر.،
غزل : اها (وتقرب منه تعطيه الكاسه وحبه).،
فهد اتذكرها يوم كانت تعطيه الدواء وتخاف يكون موعده عداء لو بربع ساعه صار له شهور فاقد ذا الشي.،
غزل تجلس جمب مشعل.،
غزل : حرر.،
مشعل : لأنك مافصختي عباتك.،
غزل : اصلا بروح اغير احس ريحتي ريحة مستشفى.،
مشعل : ايه ايه دخلي المستشفى بكل شي حتى لو جعتي قولي من المستشفى.،
غزل : هههههههه ياي اتذكرت مادهوري.،
فهد : من ذي؟!.
غزل اطالع فيه وتبتسم وتتكلم بحماس : ممرضه مرره حلوه تجنن شفناها بالمستشفى فاتنه بالجمال جمالها هندي مرره حلوه.،
مشعل يطالع فيها حط يده من وراء خصرها .،
غزل خجلت مو قدام ابوها.،
ابتسمت له : بقوم اغير.،
مشعل غمز لها.،
وغزل طنشته وقامت طلعت غرفتها.،
دخلت غرفتها.،
لقيتها زي ماهي ماتغير فيها شي.،
جلست على السرير.،
صح حست انها ارتاحت لبوها.،
واحسن من اول كثير.،
قامت راحت عند الدولاب.،
طلعت لها بنطلون جينز فاتح.،
وتي شيرت فوشي.،
دخلت الحمام غسلت وجهها.،
غزل طلعت من الغرفه.،
وتنادي.،
: تـيـنـا..تـيــنا.،
فهد وهو بصاله بس يسمع صوتها مايشوفها.،
: فيك شي؟!.
غزل وهي بدت تدوخ وهي اطالع على تحت.،
وبداء راصها يصدع .،
: لا.لا.،
جات تينا : نــئــم.،
غزل : طلعي لي شنطي شوفيها على المدخل.،
دخلت غرفتها بسرعه.،
وجلست على السرير.،
تحس بصداع.،
مسكت راصها.،
تمر براسها خيالات فيها خالد وابوها والدواء بس مو فاهمه.،
كأنها حلم.،
فاكره ومهي فاكره.،
دخلت تينا وحطت الشنطه.،
غزل : ابي بندول.،
تينا : سوفه هنا.،
غزل : طيب شكرا.،
طلعت تينا.،
وغزل قامت اخذت البندول من الم راصها شربته من غير مويه.،
طلعت من شنطتها شنطة المكياج الصغيرهـ.،
حطت كحل.،
ومرطب.،
وتعطرت.،
خلت شعرها كوكينا مقلوبه.،
بس بطريقه مو مرتبه.،
تنزل الدرج.،
بس تحس بدوخ ـــه.،
مهي قادره تركز مسكت بدربزان./
وصارت تنزل على مهلمها.،
دخلت عندهم الصاله.،
وباين على وجهها التعب.،
جلست على الكنبه.،
فهد ابتسم حس ان غزل بدت ترجع شوي.،
او بـ الأصح تقبلته.،
مشعل : وش فيك؟!.
غزل وهي حاطه يدها على الكنبه وسانده راسها عليها : لا بس شوي مصدعه.،
رن جوال مشعل .،
كانت شهد.،
مشعل : هلاا والله..،.......بخير.........تمام......ابيت عمي ليه؟!............مدري مو عندها الجوال.،............(شاف غزل استغربت) شهد تقول اتصلت عليك ماتردين.،غزل قامت ومشيت له.،
جوالي فوق.،
مشعل يبتسم : خذيها.،
غزل تاخذ الجوال وتطلع من الصاله.، هلااا.،
شهد : كيفك؟!.اخبارك؟!.
غزل : الحمد لله أنتِ كيفك؟!.
شهد : ليه ماقلتي لي أنك بتروحين لعمي كان جيت.،
غزل : والله اليوم الي قلي مشعل.،
شهد : اها طيب تعالي عندي اشتقت لك يادبااا.،
غزل : والله مافيا أنتِ تعالي.،
شهد : اووه بلااا دلع .،
غزل : خلااص شهد اشوف بعدين الحين مصدعه.،
شهد خافت : ليه اشبك؟!.
غزل : لا صداع عادي.،
شهد : اوك خذي مسكن وانتبهي لنفسك.،
غزل : وأنتِ بعد باي.،
شهد : باي.،

غزل جات بتدخل لصاله بس حست بدوخــه.،
مسكت بالجدر.،
بس مهي قادره خلاص.،
حست الدنيا تظلم بعينها.،
:: مـ..شــ.،
طاحت على الأرض.،
مغمى عليها.،
مشعل وفهد سمعوا الصوت.،
قام مشعل وطلع من الصاله.،
شاف غزل طايحه على الأرض.،
مشعل قرب منها وشالها دخلها الصاله وحطها على الكنبه.،
فهد انصدم ووقف.،
وش فيها؟!.
مشعل يمسك معصمها ويشوف نبضاتها.،
فهد : وش صار؟!.
مشعل : مدري (نادى بصوت عالي) تــينــا ...تــيــنــا.،
جاته تينا مشعل طلع مفتاح سيارته من جيبه : روحي جيبي الشنطه من السياره بسرررعه.،
شالها وطلعها غرفتها حطها على السرير وفهد معه.،
مشعل يعدل الشرشف عليها.،
فهد ياخذ عطر من عطورها.،
ويعطيه مشعل.،
مشعل يحط على معصمه ويقربه من انفها.،
بعد ثواني غزل تحركت.،
فهد يقرب من السرير.،
مشعل : غزل..حبيبي..غزل..
غزل تفتح عيونها وتشوفهم قدامها.،
فهد يطالع فيها بعيون كلها حنان : وش فيك يابوك وش الي صار؟!.
غزل تغمض عيونها وترجع : راسي.،
مشعل يحط يده على شعرها : بأيش حاسه؟!.
غزل : راسي مشعل بيتفجر.،
دخلت تينا ومعاها شنطه مشعل.،
مشعل ياخذ الشنطه.،
غزل اطالع فيه : لا تقول مافيه مسكن.،
مشعل يبتسم : لا ياقلبي فيها.،
فهد : مشعل خلنا نوديها المستشفى.،
غزل تحاول تجلس على السرير : لا تكفون توني (مسكت راسها المها) جايه من هناك.،
مشعل يبتسم ويطالع بعمه : مالقيت غير قدامها ياعمي تقول مستشفى لو تدري هناك وش سوت فيني.،
غزل تسند راسها على السرير : ابي مسكن.،
فهد : اول خلها تاكل.،
مشعل يطلع الدواء من الشنطه : يلااا تعشي اول بعدين تاخذينه.،
فهد : بنزل اقولهم يحطون العشاء.،
غزل : لا بابا مابي.،
فهد رجع لها وباس جبينها حس ان غزل بكل دقيقه تتغير عن أول : لازم يابنيتي كلي لك شوي عشان تاخذين الدواء.،
وطلع من الغرفه.،
مشعل يجلس جمبها ويحط يده من وراها : وش الي صار؟!.
غزل سندت راسها على كتفه : مدري قفلت من شهد بجيكم صرت مو قادره اوقف واحس بدوخه.،
مشعل حط راسه على راسها : ...............
غزل : وش فيك؟!.
مشعل يتنهد : هذا يامعناه بترج علك الذاكر هاو راسك متأثر.،
غزل ابتسمت ورفعت راسها : لالا بترجع لي الذاكره.،
مشعل : وش دراك؟!.
غزل : شفت يوم طلعت بغير راسي صار مرره يعورني حتى قلت لتينا تجيب لي مسكن ومدري احس زي الحلم شي مو قادره اذكره بس زي الخيال احس خالد ابوي دواء اشياء مو قادره افهمها.،
مشعل :...............
غزل : وش فيك؟!.
مشعل خايف من سالفة ترجع لها الذاكره ابتسم : يلااا ننزل.،
وقف ومد يده لها.،
غزل وقفت قدامه : بنطول؟!.
مشعل : تبين نروح الحين؟!.
غزل : عيب نجلس شوي ونروح.،
مشعل : اوك.،










يـــــــــــوم ج ـــديـــــــــــــد.،
الساعه 4 ونص العصر.،
عند تركي.،
جالس عند البحر.،
على جواز غزل ماشفتها.،
اكيد الأحد بتكون موجوده يارب قويني وخلي السنه تعدي على خير.،




بــيــــت أبـــــــو محمد.،
اول ماوصل محمد وهبه.،
سلموا على الكل.،
وجلسوا معهم شويه.،
وبعدين طلعوا على غرفتهم.،
دخل محمد يتروش.،
أمـا هبه اتصلت على تركي.،
وقالت له يجيها.،
شافتها خالتها وهي طالعه بس هبه قالت لها بتروح تسلم على اهلها ونايف وحشها.،
استغربت لأن محمد مو رايح معها يسلم على بيت عمه ويشوف ولدهـ.،
بس هبه قالت لها انها مو متحمله تنتظر بكرا وبتشوف ولدها.،
نرجع^^.،
محمد جالس بصاله مع امه .،
محمد : هي راحت من نفسها ترجع من نفسها يكفي انها ماستأذنت مني.،
حصه : محمد أنت مزعلها.،
محمد بنرفزه: ماسويت لها شي وبعدين لو مزعلها هذا مو تصرف وحده مربيه.،
حصه : حدك محمد بنت عمك مربيه احسن تربيه.،
محمد :..................
حصه : منت رايح لها؟!.
محمد : بروح اشوف ولدي وهو بالي يطقها.،
قام وطلع من البيت.،


بــيــــت لجين.،
حاولت تسأل أمها بطريقه مو مباشره عن اهل بندر.،
والي فهمته أن محد قال شي.،
قلقها الموضوع خافت من جد يكونوا بطلوا.،


ع ـــبـــيـــر الـــســـلــــطـــــــان
سلطان توه جاي من برا.،
شاف عبير جالسه بصاله وقدامها صحن كله برشومي مو مقشر.،
وصحن الي تاكل منه،,
سلطان يجلس جمبها : مو قلت لك نجيب مقشر نضيف مارضيتي.،
عبير : لا والله تحس بطعمه يوم تقشرهـ.،
سلطان يقوم : اغير واجيك.،



بـــيـــــــــت أبـــو ع ـــــبــــــد الـ ع ــــــــزيــــــــــــز.،
كانت هبه تلعب مع نايف.،
وامها كانت معها بس قامت تصلي.،
جاء محمد وفتحت له الخدامه.،
شافها كيف تلعب مع نايف.،
ماينكر أنه حن لها.،
يوم كانوا برا كان مايقدر يتأملها كان كل واحد هاجر الثاني.،
بس هنا غير مو منتبهه له.،
اشتاق لها.،
بس مابيتراجع عن كلامه.،
هبه انتبهت له.،
وقفت وشالت نايف.،
جات بتطلع من الصاله.،
بس وقفها محمد .،
وقف قدامها.،
وهو يهمس لها : ماتوقعتها منك يابنت الأصول.،
هبه بسخريه : وش الي غير مو كنت مو متربيه وماني بنت اصول.،
محمد ياخذ نايف منها وهو يتعمد يلمس صدرها.،
هبه ترجع على وراء ابتسمت بسخريه وهي بتطلع من الغرفه.،: هذا الي جابك.،
محمد ابرود وهو يجلس على الكرسي : الي جابني الي بيدي.



ع ـــــنــــــــد ع ـــبـيـــر الـســلــطـــــــان.،
عبير وهي تقشر البرشومي دخل بيدها شوكه منه.،
طلع سلطان.،
عبير وهي جالسه لفت له : سلطان دخلت فيني شوكه.،
سلطان يقرب : وين؟!.
عبير تمد له كف يدها : شوفها.،
سلطان : تعالي عند النور هنا مو شايفها.،
عبير : احح تعور لا تضغط.،
سلطان يروح معها للمطبخ.،
ويفتح النور لأنه مو شايف بصاله.،
رفعها على دولاب المطبخ.،
ضغط .،
عبير تسحب يدها : لالالا يعور.،
سلطان : وين الملقاط؟!.
عبير : وش دخله بشوكه!.
سلطان : بعقمه وبطلعها فيه.،
عبير نطت من على الدولاب وراحت بتجيبه.،
سلطان : حشى مو بنت!.لا وفوق ذا حامل.،
عبير : ههههه لا تخاف مايصير له شي ولدي على ابوه قوي.،
سلطان : لا بالله روحي جيبي الملقاط بدور المسحه .،
عبير وهي طالعه من المطبخ : شوفها بدرج الي جمبك.،





بــيـــــــــــت أبو ع ـــبـــد الــ ع ـــــــــزيــــــــــــــز.،
نزلت هدى وشافت محمد جالس يلعب مع نايف.،
هدى : سلام.،
محمد يوقف ويسلم عليها : هلااا خالتي وعليك السلام اخبارك؟!.
هدى تجلس : الحمد لله بخير .،أنت كيفك الحمد لله على السلامه.،
محمد يحط نايف على رجله : الله يسلمك.،
هدى ماتبي تتكلم معه بالموضوع ماتحب تدخل.،
بس مو عاجبها الوضع.،






ع ــــنـــــــد ع ــــبـــيـــر الـســلطــان.،
سلطان يمسح بالمسحه الطبيه ويضغط حول الشوكه : .............
عبير : اااححح...تصدق المفروض تطلع دكتور.،
سلطان يطالع فيها ويبتسم : ترا كلها شوكه.،
عبير : أيه بس مدري حسيت كذا.،
سلطان : أنـا استغرب على مشعل كيف اتحمل تقولين دكتور الله لا يقوله.،
عبير تألمت : احح سلطان خلاص خلاص يعور.،
سلطان وهو يسبحها : خلاص ياقلبي.،
عبير تشوف كف يدها : تعور.،
سلطان : عشان ثاني مره ترضين اجيبه مقشر.،
سلطان يسحبها من خصرها ويشدها له وهو بينزلها :.،
عبير بدلع : لا حلو يوم اتقطعه.،
سلطان يرتخي لها ويبوس شفايفها : والله مو أحلى منك.،


بـــيــــــــت ســــــــــــالم.،
أحمد : خلاص ياسالم تعبت لا قادر انساها ولا اعيش حياتي ولا قادر اطولها!.
سالم : وش بتسوي؟!.
أحمد : والله مدري تعبت (تنهد) بسافر فتره بريح ببعد يمكن ارتاح.،
سالم : أحمد أنت قصدك أنك تحبها والكلام الي مامن وراه فايده كلام افلام ومسلسلاات ولا أنت زعلان أنك مانمت معها يخي وش عليك الشباب مايقصرون يوقفون لك عند الجامعه ويجيبونها لك ويصير تمتع الكل بدل نفسك وبس.،
احمد طارت عيونه بسالم بعصبيه : أنت وش تقول هذا كلام تقوله!!
سالم قاطعه : لا تقول انك تحبها أنت مقهور لأنك ماخذت الي تبيه منها.،
أحمد قام ومسك سالم من ياقة قميصه : هذا تفكيرك أنت يا.........
سالم يطالع فيه : بتفهمني أنك تحبها؟!.
أحمد : لو ماحبها ماكان شفت ذي حالتي.،
سالم يرفع حاجبه : أنت عارف ان الرجال فينا يحب لاتجوز بس حب عايله حب جسد مافي حب الأفلام والمسلسلات كلام الروايات ذا بالخيال.،
أحمد : لا تقول الرجال فينا لأنك مو رجال .،
سالم بسخريه : مو رجال لأني قلت نجيبها !.أيه وانا صادق أنت لو نمت معها كان ماهمتك ولو افتكرتها تذكر جمالها ماتذكر وتقول احبها والكلام الفاضي ذا.،
أحمد ماتحمل وضربه على وجهه .،
سالم: تضربني عشاناها؟!.
أحمد : ياحيوان ماسمح لك تتكلم عن الغزل كذاا فاهم.،
سالم بعصبيه : تقول وتتكلم عنها وماتبيني اشوفها انا صرت اتخيلها بس مو مثلك اكذب واقول احبها لا ودي اشوفها امتع نظري فيها انام معها.،
احمد ماتحمل وصار يضرب بسالم^^.،







بـــيــــــــــت أبـــــــــو محمد.،
حصه : ياولدي فهمني وش الي صار بينكم.،
محمد : يمه ماصار شي خلاص بكيفها.،
حصه : ترا انا ماقلت لبوك.،
محمد : يمه الله يهداك طفل انا تخوفيني بالوالد.،
حصه : محمد اعتدل بكلامك تراك قمت لا تحسب لا لصغير ولا للكبير.،
محمد قام وباس راس امه : السموحه منك يالغاليه بس خلاص فاض بي كل ماتزاعلنا خليتوا الغلط علي ولازم تدخلون هالمره انا ابيك تدخلين بس بطريقه غير.،
حصه : وش قصدك؟!.،
محمد : ابيك تخطبين لي.،
حصه انصدمت : أنت وش تقول انجنيت؟!.
محمد : لا انجنيت ولا شي ابيك تخطبين لي بتجوز.،
حصه : تتجوز على بنت عمك أنت وش فيك؟!.
محمد : يعني بنت عمي خلاص مايصير اتجوز عليها انا بتجوز على سنه الله ورسوله.،
حصه : تدري لو ابوك يعرف بكلامك ذا وش بيسوي؟!.
محمد : يمه أنـا ماقلت شي غلط والوالد ماله حق يعترض أنـا كل الي ابيه بتجوز.،
حصه : والمسكينه مرتك تعرف؟!.
محمد : عندها خبر.،
حصه : وش رايها؟!.
محمد : عارضت بس لاصار الموضوع بجد بطخ وتلين واذا ماتبي بكيفها بتوصلها ورقتها.،
حصه : لا أنت صاير لك شي بطل جنان وقم رجع مرتك احسلك.،
محمد اتنرفز : يمه وش فيك؟!.انا اكلمك من جد ابيك تخطبين لي.،
حصه : محمد بطل جنانك تحمد ربك ان بنت عمك متحملتك طوال هالسنين والكل عارف عن علومك.،
محمد : أنـا طـ.ـ.،
قطع كلامه دخول ابوه.،
حصه : خليها ياولدي عند اهلها يومين اكيد مشتاقه لهم .،
سعود : السلام عليكم.،
الكل : وعليكم السلام.،
محمد قام وسلم على ابوهـ.،





يــــــــــــوم الـــســـبـــــــــــــــت.،
الــســـاع ــــــــــه 7 ونص الصباح.،
مشعل يبوس خدها : يلا قومي.،
غزل : مابي.،
مشعل : يادلوعتي قومي.،
غزل : ابي اناااااااااااام.،
مشعل : ياكذااابه صار لك ساعه تتقلبين حاس فيك قومي يلااا.،
غزل تسوي انه تثاوب : انا دايخه ابي انام.،
مشعل يلعب بشعرها : طيب خلاص قومي نفطر براا.،
غزل جلست على السرير وطالعت بمشعل : جد؟!.وناااسه .،
مشعل : هههههههههههههههه والله لو طفل اولى ابتدائي ماسوى كذا.،
غزل مدت بوزها : تكذب علي؟!.
مشعل يقوم من على السرير ويشدها بيدها : يلااا على الحمام يلااا.،
غزل تمد لسانها له : طيب داخله.،





بـــيـــــــــت أح ـــــــــــــمــــــــــــــد.،
حسناء نايمه دق جوالها .،
نوف : نايمه!.
حسناء : لا ارقص.،
نوف : ههههههههه قومي يلااا تأخرنا اليوم محاضرتنا بدري.،
حسناء : لا مابداوم.،
نوف : ليه؟!.
حسناء: والله بس كذا مو رايقه لدوام.،
نوف : بلااا دلع كأنك مداومه من بداية السنه يلااا.،
حسناء : نوفا ولله مو رايقه وبعدين لو بقوم على مالبس واجي بيكون راحت على المحاضره الأولى واليوم كله محاضرتين.،
نوف : يادبا لو قلتي لي من بدري كان غبت مثلك.،
حسناء : لا تروحين اجل نامي.،
نوف : ايه مو النوم بريموت على طول أنـام خلاص قمت ولبست خلني اروح.،
حسناء : اوك يوم دراسي جميل.،
نوف : اتريقي اتريقي بكرا بشوفك والدوام من 8 لـ 3 الظهر.،
حسناء : اقولك غيرت راي بداوم اليوم واغيب بكرا.،
نوف وهي تركب السياره : راح الوقت ياحلوهـ.،



بـــــــيــــــــت مــــشـــعــــــــــل.،
طلعت غزل من الحمام.،
طلعت لها تنوره جينز فاتح.،
وبلوزه وردي كم طويل.،
الوردي الفاااتح.،
الي بارد كذا مرره حلو بصباح.،
عليها زخرفات من نفس القماش على البلوزه من تحت خفيفه مررره مو باينه.،
لبستها.،
طلعت عليها حلوهـ.،
جلست على كرسي التسريحه.،
رفعت شعرها وحطت كريم الصباح.،
وكحل نيلي.،
وروج وردي مرره فاتح.،
وبلشر وردي مرره خفيف.،
تعطرت من ايلين الموف.،
ولبست ساعه فضي من D&G
واسواره فضي ناعمه بيدها اليمين.،
انتبهت انها مالبست دبلتها من امس.،
وماتبي تطلبها من مشعل.،
راحت وحطت كتابها والفايل حقها بشنطه. مرره ناعمه من guess .،
طلع مشعل من الحمام "اكرمكم الله"
لابس بنطلون جينز.،
وتي شرت اسود.،
غزل اخذت المنشفه وقربت منه وهي مبتسمه.: نعيما حبيبي.،
مشعل يرتخي ويبوس خدها .،(اول مره يسمعها من غزل)
غزل بطفوله : بنش فلك شعرك.،
مشعل يبتسم.،
غزل : لا تضحك علي يحتاج اجيب سلم.،
مشعل : ليه ماتقولين أنك قصيره!.،
غزل : أنا مو قصيره أنت طولك زايد!.
مشعل وهو يجلس على كرسي التسريحه : اممم يعني لو اقصر احلى.،
غزل وهي تنشف شعره : لا طولك كذا حلو.،
مشعل يشوفها بالمرايه وهي تنشف له شعره .،
غزل انتبهت له ابتسمت .،
غزل بخجل : وش فيك؟!.
مشعل يلف لها ويحط يديه وراء خصرها ويجلسها على رجله همس لها : اح ــبك.،
غزل ارخت راصها وجات خصلات شعرها على وجهها.،
مشعل يرفعها عن وجهها ويتأمل عيونها.،
وجهها.،
حاط يده حول خصرها.،
وبيده الثانيه.،
بطرف صباعه لمس فيه شفايفها.،
غزل ارتبكت وخجلت منه.،
قامت من على رجله.،
صارت تنادي : سهاردي.، سهادري.،
مشعل ابتسم على خجلها وحبها الي كل يوم يكبر بداخله.،
جلس يكمل لبسه.،



بـــيـــــــــت أبـــو ع ـــبد العزيز.،
عبد الرحمن : متأكده أنك مافيهم شي؟!.
هدى : أيه ان سألتها وقالت بس مشتاقه تبي تجلس يومين وتروح.،
عبد الرحمن : تأكدي منها عمر هبه ماجات وجلست.،
هدى : اليوم اكلمها إن شاء الله واعرف منها.،
عبد الرحمن : الا وين تركي؟!.
هدى : طلع من بدري يقول بيفطر مع استاذه ويروح.،
عبد الرحمن حرك راسه بـ الأيجاب..،
هدى : تعرف استاذه انا مستغربه على تركي عمره ماتعلق بحد من مدرسينه كذا.،
عبد الرحمن : لا شفت الرجال ومعروف ماشاء الله عليك ملتزم بدينه وخلوق وماهو كبير بالعمر عشان كذا تركي مندمج معه.،





بـــيـــــــــــت مــــــشـــــــــــعــل .،
دخلت الغرفه وبيدها كوبين.،
كوب تشرب منه.،
وكوب لمشعل.،
غزل تشرب وتمد لمشعل : عشوقي خذ.،
مشعل ياخذ الي تشرب منه.،
غزل زي الأطفال عقدت حواجبها ومدت بوزها : هذا حقي.،
مشعل : أنا ابي اشربه.،
غزل : مابيعجبك مافيه لا حليب ولا كوفي ميت .،
مشعل يبتسم : اعرف النسكافيه حقك بس ابي ذا.،
غزل : مرر.،
مشعل : ادري.،
غزل تشرب من الي كانت جايبته له : بكيفك.،
مشعل : يلااا.،
غزل : ماتبي تفطر!.
مشعل : لا تأخرنا على جامعتك؟!.
غزل تشوف الساعه : لا وين اول محاضره 8 ونص وبعدين مستحيل تطلع من غير لاتفطر.،
مشعل : طيب قولي لسوهاردي وانا جاي.،
غزل تبتسم : أنـا الي حطي تلك الفطور.،
مشعل : جد؟!.
غزل : ههه يب.،
مشعل حاس ان غزل تبي ترضيه بكل الطرق اخذ جواله ومحفظته ومفتاح السياره حطها بجيبه واخذ الكوب .،
وغزل اخذت عبايتها وشنطتها.، وكوبها ومشيت معاه.،
غزل وهي تنزل الدرج وحاطه الشنطه على جمبها : تصدق حماس لو مانلبس عبي.،
مشعل : لا والله.،
غزل : أي والله الواحد يلبس ويطلع لا عبايه تحرر ولا مسفع يخرب الشعر.،
مشعل : زانت علومك.،
غزل : هههههههههههه .،
مشعل يشوف الفطور.،
(كرسون+جبن شيدر+قشطه+مربى+جبن شرايح+توست).،
غزل اطالع فيه : يكفي لا تكون طماع.،
مشعل : هههههههههه يكفي ياعمري أنه من يديك.،





بــســيارة شــــهــــــــد الـ خ ـــــــــالد.،
خالد واقف بياخذ لهم قهوه (من الي خدمة السيارات مو كوفي عايلات).،
خالد يطالع فيها : وش تشربين؟!.
شهد : اممم موكاا حاار.،
خالد يكلم الرجال : واحد موكا حاار واحد كابتشينو.،
شهد تشوف برود كاست جاها على البي بي وتقراه لخالد : يسّعـْد » صبـَآح « نآسْ
عژهُم قلبـّيْ <3 ~
مَن بيْن } گل آلخـَلظ±يـْق
يْاجعل • رَبـّي • لا يحرمني منهم
غˆيجْعـَل » مژآجْہـُم ،`
علىَ ” هآلصّبـْح “ رآيـّق({})

î‌ˆ صّبَــٌï®±ـََآ'إْحٌ آلًوـٌـََرًدَ
خالد يبتسم لها : صباحي أنتِ.،
شهد : احبك.،
خالد يمسك يدها : تدرين أني ماتخيل حياتي بدونك الله لا يحرمني منك ياهنا دنياي.،
شهد : خالد الرجال.،
خالد اخذ الطلب ودفع له ومشي بسيارهـ.،
: ليه اليوم اخذته؟!.
شهد : رسلت عليه محادثة لجين بوريها غزل.،
خالد : طيب انتظري للأحد.،
شهد بعناد : لا مو متحمله ابي اقولها .،
خالد :ههههههههههه طيب حافظة رقمي؟!.
شهد : إيــه ليه؟!.
خالد : بس عشان لامسكوه معك تتصلين علي.،
شهد : اهئئئئ حرام عليك تعرفني احب بلاكي.،
خالد يحب يستفزها : مو عشان كذا بدعي انهم يمسكونه.،
شهد : افففف لا تخليني ماخذه الحين.،
خالد : هههههههه لا يهمك لو اخذوه اجيب لك غيره.ـ
شهد اطالع له وبنبرة ثقه : لا بالله لا يكون تحسب انه لو صار له شي مابتجيب لي انا الي بيزعلني البن حقي لأنه مميز.،
خالد :ههههههههههههه ان شاء الله مايمسكونه.،
شهد بقهر : كأن الي جوا ملكات جمال ولله من زين الجامعه مدري وش خايفين عليه.،
خالد : ههههههههه استغفري ربي على هالصبح.،
شهد : استغفر الله.،
وصلوا عند الجامعه.،
خالد يبتسم لها : انتبهي على نفسك ياقلبي وسلمي على غزل.،
شهد فتحت الباب بتنزل : بقولك شي.،
خالد : سمي.،
شهد :سم الله عدوك امم خوختي أحــبـــك كثير.،
ونزلت وصكت الباب.،





فـــي الـ ج ــــــامــعــــــــــة.،
غزل ترتب شعرها .،
شهد : يعني فاكره شي؟!.
غزل تجلس واطالع فيها وتمد بوزها بدلع : لااا مو فاكره بس مدري شهد شي غريب زي الخيال زي الحلم مو قادره اجمعه.،
شهد : طب مشعل وش قال؟!.
غزل ابتسمت لطاريه وفتحت شنطتها بطلع الجوال : يقول انه يمكن الذاكره ترجع لي او مدري وشو والله ونسيت.،
كتبت له اول كلمتين جات على بالها.،
/.~تدري أن طاريك يربكني.،ويحسسني بوجودك.}
اغ ــليك عشوقي.،
(وارسلتها)
شهد : مو فايقه احضر حاسب.،
غزل : شكلي مابحضر ماحليت الهوم ورك.،
شهد : كنت حاسه سويت لك معي (وتعطيها الورق).،
غزل : ثانكس شهوده.،
شهد تبعد شنطه غزل وتقرب منها : اذبحك الف مررره قلت لك معي لا تقولين انك فاقده الذاكره عامليني عادي.،
غزل : هههههههه اوك قومي نمشي شوي.،
شهد : وين؟!.
غزل : ندور هنا طفشت من الجلسه والحين ساعه ونص كامله بس جالسين.،
شهد : اوك.،
غزل يوم وقفت شهد ابتسمت : أنتِ واخوك طوال الواحد قدامكم يحس انه قصير.،
شهد : ههههه لا تحسسيني اني عملاااقه.،
غزل : لا والله طولك حلو.،
مشــيو شوي.،
شهد : تشربين قهوه؟!.
غزل : لا ابي بيبسي.،
شهد : تعالي نروح.،
غزل : روحي مو فايقه لزحمة انتظرك هنا.،
جات اطلع من الشنطه.،
بس شهد طنشتها ومشيت.،
غزل تنادي : ياااادب.،تعالي.،شهد.،اوريك مابي شي.،
شهد وهي ماشيه لفت لها واشرت لها بمعنى بذبحك.،
غزل وقفت تنتظرها.،
تمشي مسافه بسيطه وترجع.،
ماتبعد عن الكفتيريا طلعت جوالها بتشوف مشعل رسل لها شي.،
لقيته متصل.،
رجعت اتصلت عليه.،
مشعل : هلااا حبيبي.،
غزل تبتسم : هلااا فيك.،
مشعل بهمس : اشتقت لك.،
غزل بان انها ارتبكت من تنفسها .،
مشعل : خلصتي؟!.
غزل : لااا الحين بريك باقي منه ربع ساعه وبعده ساعه ونص حاسب.،
مشعل تذكر حسناء : طيب لا تجلسين تمشين كثير خلاص اجلسي بكفتريا المبنى حقكم .،
غزل : وش دراك عن جامعة البنات.،
مشعل : معروفة وبعدين جامعه معروف نظامها.،
غزل تبتسم : حسيت اني طفله.،
مشعل يبتسم : وأنتِ طفلتي.،
غزل :ههه طيب انا بقفل شهد جات. باي،
مشعل : بعد شوي بقفل الجوال عندي عملية .،
بس غزل قفلت قبل لا تسمع كلامه.،


شهد تعطيها الببسي : يوووه نسيت المويه.،
غزل : ههههههه روحي جيبيها.،
شهد : ايه عشان تكلمين مشعل.،
غزل ابتسمت : طيب خلاص مو مكلمته.،
شهد تاخذ الجوال : طيب نشوف.،
غزل تفتح البيبسي وتشرب منه وتبتسم على جنان شهد.،
جلست تمشي مسافه قصيره مره عن الكافتريا وترجع.،
كانت نوف جالسه ومعها صحبتها (مها).،
نوف : ايه ماشاء الله عليها مره حلوهـ.،
مها : أنـا قصدى الي لابسه وردي.،
كانت غزل من جمبهم.،
وبترجع بمشيها.،
توقعت انهم يتكلمون عليها بس ماتأكدت لأنها ماسمعت كلمة نوف.،
نوف : إيه اسمها غزل.،
رجعت بطريقها .،
مها : بس مغرورهـ.،
نوف : يب تحسين انك ماتفهمين شخصيتها.،
مها : متجوزه؟!.
نوف : مطلقه ورجعت اتجوزت.،
هنا غزل وقفت سوت انها بطلع شي من شنطتها.،




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:23 AM   #78


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع








نوف لا حظت : يب ريهام عبد الله ماشاء الله عليها معروفه اطلقت لأنها انجبرت تتجوز واتجوزت.،
مها : مو قلتي.،
نوف تقاطعها : لا هذيك غزل أنتِ ملخبطه بين الأثنين هي وحده فقدت الذاكره بس تجوزت خطيبها والثانيه فقدت الذاكره وهي متجوزه الي هي رهام متجوزه اخو صحبتها احمد (قالت قصة غزل بطريقة لف ودوران).،
غزل ابتسمت وحست براحه.،
ومشيت عنهم.،
نوف : اوووف البنت فاقده الذاكره وشااكه ماشفتي كيف تبي تسمعنا.،
مها : جد فاقده الذاكره؟!.
نوف : إيـــه عشان كذا حسيتها وقفت تبي تسمعنا غيرت السالفه.،
مها : مو باين انها فاقده الذاكره.،
نوف : هههه وهم الي فاقدين يبان عليهم.،
مها : لا قصدي يعني تحسينها عارفه الي حولها وعادي شوفي تضحك وتحضر جامعه واول تكلم بالجوال وهي مبسوطه يعني احس لو انا فاقده الذاكره انجن معرف الي حولي والله مقدر اتعامل معهم.،
نوف : هي ماشاء الله عليها باين واثقه بنفسها كثير.،



ع ـــنــــد غ ـــــــــزل.،
مبسوطه تحس براح ـــه عرفت ليه كل شوي تسمع اسم احمد .،
جلست على الكرسي.،
تبي تحلل الأمور.،
اكيد يوم شهد قالت لمشعل احمد قصدها ان انا حياتي مو مثل حياة ذي الي اسمها ريهام وهي متجوزه احمد يعني احمد متجوز ريهام طيب هي من وين تعرفني!يعني تقرب لي البنت!.،
جات شهد.،
غزل مبسوطه ابتسمت لها : شهد تعرفين البنت الي هناك لابسه بلوزه زرقاء؟!.
شهد وهي تشوف وتجلس جمب غزل : لا ليه؟!.
غزل على طول قالت لها وهي مبسوطه : عرفت ليش دايم تقولون احمد.،
شهد خافت : ليه؟!.،
غزل : سمعتها تقول أن ريهام عبد الله هي الي فقدت الذاكره وهي متجوزه وجوزها اسمه احمد وأن غزل اتجوزت خطيبها يعني هم ملخبطين بيني وبينها بس كيف تعرفني وهي ماتقرب لي.،
شهد مقهورة بداخلها على حال غزل وأنها تحلل على كيفها.،
ابتسمت لها : يمكن تعرف ريهام.،
غزل : يمكن.،
شهد طالعت بنوف : بس مو هذي صحبة حسناء يب هي تعرف ريهام.،
غزل : اهاا عطيني جوالي بكلم مشعل.،
شهد : ماصار لك 10 دقايق.،
غزل : هههههههه لا الحين غير.،
شهد : يعني اول كنتي شاكه.،
غزل : مو شاكه بس ماكنت مرتاحه احس في شي مو فاهمته تذكرين يوم سألتك الوحده كيف تعرف اذا كانت بنت ولا لا كنت ابي اعرف أنا متجوزه قبل ولا لا.،
شهد تعطيها الجوال : خذي.،
غزل تتصل عليه.،
مدت بوزها :مقفل.،
شهد : ياعنده عملية او في اجتماع شي.،
غزل : دكتور واجتماع؟!.
شهد : ههههههه ايه.،
غزل : يوم الأحد ايش البس.،
شهد : اممم فستان قصير.،
غزل : ايش رايك البس الوردي.،
شهد : الي فيه لولو؟!.
غزل : يب.،
شهد : حلو.،ايش رايك اليوم نروح السوق.،
غزل : اووك ماعندي مانع بس اشوف مشعل.،
شهد : ياسلام ياسلام من متى؟!.من طول عمرك تقولين ماحب لا تجوزت رجال استأذنه بطلعتي ودخلتي أنـا بابا اقوله بالقوى.،
غزل : هههههه تدرين مع اني مذكر بس احس بداخلي انه موعاجبني وبنفس الوقت احب اسئله واخذ رايه بكل شي احب احس ان هو الي يوجهني ويدلني بكل شي بس في شي بداخلي من جوا يرفض.،
شهد تبتسم لها : لأنك مغرورهـ وبنفس الوقت تحبين مشعل.،
غزل ابتسمت.،
شهد : المهم ماتوقع مشعل يمانع وش رايك؟!.
غزل : اوك خلاص اكلمك.،
شهد : وين نروح؟!.
غزل : مافرقت أي مكان.،
شهد اطلع جوالها وتفتح محادثتها مع لجين : شوفي.،
غزل تاخذ الجوال : وش ذا؟!.
شهد : تذكرين لجين الي قتلك عنها الي كانت صحبتنا.،
غزل : يب.،
شهد : مو قلت لك أنها اختفت فجأه واتصلت عليها كم مره ماردت ولا ترسل ولا شي تعبتي ودخلتي المستشفى مره وحده الي سئلت عنك وبس ويوم اتصل ولا ارسل ماترد وبعد ماخطبها بندر ارسلت رساله ثاني يوم ويوم دخلت مسن تكلمني.،
غزل رفعت حاجبها : خير؟!.
شهد : والله مره انقهرت.،
غزل : لو مارجعت احسن عيب عليها بعد ماخطبها تسأل.،
شهد : شوفي وش عذرها؟!.
غزل تقراء المحادثه .،
خلصت وطالعت بشهد : من جدها؟!.تسألينها ليه غايبه ولا تردين ولا تتصلين وتقولك والله مشاغل الحياهـ.،
شهد : غزل والله صدمتني قتلها طيب صار عندكم شي لو ماتبين تعلميني بس فهميني ليش شهووور بعدتي تقولي ماصار شي بس تعرفين دراسه ومشاغل.،
غزل : اممم يمكن هي حبت تبعد عننا بس يوم خطبها بندر قالت عيب ولازم ارجع لهم لأني بصير معهم.،
شهد : يب ادري بس ليه؟!.اول كانت معنا وقبل ماتتعبين كانت دوم معنا وتحب تنصحنا وش الي غيرها وخلاها تبعد من غير أي مقدمات ولا شي كذا ياغزل بسسسكوت بعدت ولا ترد يوم نتصل ولا ترد على رسايل وهي عايشه حياتها ماصار لها شي بحياتها اول ماخطبها خالي ترجع لنا ولا كأنها سوت شي.،
غزل بعدم اهتمام : وش عليك منها؟!.بطقاق.،
شهد : غزل أنـا مصدومــه خدعتنا كلنا والله لو تذكرين كان زعلتي.،غزل لجين ماكانت كذا وش الي غيرها.،
غزل : يمكن عندها سبب.،
شهد : وليش ماقالته؟!.
غزل :مدري عنها(شافت ساعتها)يلا لا نتأخر.،
قامت شهد معها.،
وغزل حاولت تتصل على مشعل برضه مقفل.،
شهد مقهورة خالد كل ماكلمته بموضوع لجين مو مهتم ويقولها عادي وغزل الحين نفس الشي.،
هي مقهورة من معنى الصداقة الي لجين مو فاهمتة من استهتارها انها بعدت عنهم من غير ماتقول شي.،
حتى مافكرت ادور اعذار ورجعت بكل وقاحه وماقالت انا غلط وكل عذرها انشغلت.،
الناس تنشغل يوم يومين مو شهور ومو معقول مالقيت لو دقيقه فاضيه لو مسج .،
الوحد اذا كانت عندها ضروف تكلم الي حولها ياناس شهور مافيه دقيقه.،
غزل : تدرين اليوم اقول لمشعل وناااسه لو نطلع من غير عبي.،
شهد طالعت فيها: حرام.،
غزل : ههههههههه ادري ومستحيل اسويها بس قصدي وناسة تطلعين شياكه تدرين حلو لو البنات يعيشون بمكان مافيه اولاد نصير نطلع ونلبس على راحتنا.،
شهد : ههههههههه تعيشين من غير مشعل.،
غزل : هههههههه طبعاَ لا بس قصدي للبنات مدري يوم اشوف نفسي لابسه وكذا احس وناسه بس فكره مجنونه افف أنتِ واخوك جلطوني عليها.،
شهد : هههههههههههههه.،





الــســــــــــاع ــــــــــــــه 12 ونص الظهر.،
مشعل توه طالع من المستشفى شاف عبد العزيز سلموا على بعض.،
عبد العزيز : وينك صاير ماتنشاف.،
مشعل يضحك : وش ابي فيكم الحين أنا انسان متزوج.،
عبد العزيز : لا والله وتقولها بعد.،
مشعل : هههههههههههههه وين مانشاف كلها اسبوع الناس تاخذ شهر عسل أنا الي غبته أسبوع.،
عبد العزيز : إيه صح أنت ليه ماسافرت؟!.،
مشعل يتنهد : عمي سعود وفهد يقولون عشان غزل.،
عبد العزيز : الشياب ذول عليهم حركات ليه الي معها وشو نجار؟!.،
مشعل : ههههههههه الحمد لله نعوضه بعدين.،
عبد العزيز : إلا شخبارها؟!.،
مشعل : الحمد لله.،قبل أمس سويت لها رنين بس الحمد لله للحين تمام والصداع طبيعي.،
عبد العزيز : الله يشفيها وترجع لها ذاكرتها يارب.،
مشعل ابتسم : إن شاء الله.،

الجــامــ ع ــــــه.،
شهد : لا تنسين اليوم.،
غزل اطلع جوالها : والله خايفه أنام.،
شهد : بذبحك الساعة 7 تكونين جاهزه أمرك.،
غزل : لالا أنـا أمرك.،
شهد : ليه!.،
غزل تبتسم : نروح مع مشمش.،
شهد تتريق : طيب يامشمش.،
غزل مدت بوزها : لا تتريقين على عشوقي.،
شهد : هههههههه طيب.،
غزل تتصل : هلااا.،.....وينك؟!.،........اوك طالعه باي.،
غزل : الحين كل ذا الحب وتكلمينه كذا!!.،
غزل تلبس عبايتها وتصكها وهي تكلم شهد : هه وش قلت؟ّ.لو تكلمت معه بطولها وأنا ابي اطلع واشوفه.،
شهد : اها قولي كذا.،
غزل : جاء خالد؟!.،
شهد : اكيد جاء اجل بجلس كل يوم اتصل.،
غزل : وش تقصدين؟!.،
شهد : ههههههههه ولا شي.،
غزل كانت بترفع شعرها وتسويه كوكينا عشان تلبس المسفع (وحاطه الشباكه بفمها).،
ضرب شهد فيها : دبـــــــــــا.،
شهد : ههههههههههههههههه.،
مشعل اتصل.،
غزل مهي شايفه الشباكه الي طاحت.،
سحب من شعر شهد الشباكه بسرعه ومشيت : باي.،
شهد ترفع صوتها : ومن الحب ماقتل.،
وقفت غزل عند الباب ورفعت شعرها ولبست المسفع < < الطرحه.،
ورتبت شكلها وطلعت.،
بسيارهـ.،
غزل : سلام.،
مشعل : وعليك السلام.،
حرك السيارهـ.،
غزل : كيف الدوام؟!.،
مشعل : ههههه كأنها دقه فيا.،
غزل تضحك : إيـــه مو أنت دايم تسألني؟!.خلني ذي المرهـ اسئلك.،
مشعل يضحك : هههه تمام.،
غزل : اليوم بنروح السوق وش رايك؟!.،
مشعل : امم والله بندر مواعده صار لي يومين خليها بكرا.،
غزل : متى بتشوفه!.،
مشعل : مدري والله بكلمه واشوفه.،
غزل : بس بكرا بنروح لجدتي.،
مشعل ابتسم غزل يوم عن يوم تتقبل العايله.،
غزل كملت كلامها : وأنا قلت لشهد احنا نمرها.،
مشعل : اهاا متفقه مع شهد؟!.،
غزل : إيه شهد قالت نروح السوق قلت لها اوك بس اشوفك.،
مشعل : متى طيب؟!.،
غزل : مدري قالت على 7 تمرني قلت لها لا احنا نمرها.،مشمش مو ملاحظ أنك زودها على طلعه؟!.،
مشعل : هههههههه إلا ملاحظ ومستغرب منك بس لأني كنت ناوي شي.،
غزل : وش ناوي؟!.،
مشعل يغير السالفه : على بندر قصدي.، خلاص نروح السوق وعلى 11 نطلع مع بندر.،
غزل : نطلع؟!.،
مشعل : قصدي أنا وخالد.،
غزل : اها لا تجمع نفسك إلا معي أنـــا.،
مشعل يبتسم مسك كف يدها ورفعه لشفايفه وباسه : يافديت الأنــا.،



الـســـاع ـــة 5 ونص الـ ع ــصر.،
بيت نــــــاديــــــــــة.،
بالمطبخ.،
رغد جالسه على طاولة الطعام الصغنونه الي بالمطبخ: اممم وش باقي.،
نوف : خلاص يكفي.،
رغد : امم لا بسوي حلى مع القهوة يبان انه شغل بيت خلهم يحسبونه أنت.،
نوف : لا بالله؟!.،
رغد : ههههههه ايه خلهم يقولون والله ست بيت.،
نوف : ههههه والله اجل يجوزونه طباخه.،
رغد : الحين وش باقي؟!.،
نوف : امم خلاص من جهة الأكل كله تمام.،
رغد : ايه خلاص بس الحين اسوي الحلى واسئل امي اذا اكدت على الطباخ.،
نوف : اوك اخترتــي لك لبس.،
رغد : إيه بلبس البلوزة البوردي على التنوره المدي السوداء.،
نوف : مرره ناعم.،
رغد تبتسم وتغمز لها : مو أنـا العروس.،
نوف : هههه.،
رغد : بتروحين الكوافير.،
نوف : لا كنت ناويه بس كلها خطبه مالها داعي انا بسوي شعري وأنتِ تحطين لي ميـك أب.،
رغد : لا والله مقرره أني بحط لك.،
نوف : ايه أنتِ تعرفين بس انا ماعرف.،
رغد : من عيوني.،
نوف : تسلم عيونك.،ريان وش بيلبس.،
رغد تذكرت وبان على وجهها انها اتضايقت : مابطلعه لهم.،
نوف : ليه؟!.،
رغد : بس.،
نوف اتغيرت مع رغد قربت منها اكثر بس ماتغيرت كشخصيتها مع الكل.،
الوحيده الي قدرت تتقرب منها.،
ونوف حبت ذا الشي رغد.،
اتغيرت علاقتهم مع بعض 360 درجه.،
نوف : أمي قالت شي؟!.،
رغد تنهدت : ماعليك نوفا خلاص لا تخربين فرحتك.،
نوف : طيب قولي لي.،
رغد : .................
نوف تجي وتجلس فوق الطاوله : قووولي.،
رغد تبتسم لها : عادي نوفااا.،
نوف : ياربي منك رغيد قولي.،
رغد : هههههههه طيب بقول .،أمي ماتبيه يطلع تقول شبهه محد يفهم.،
نوف تفكر : مع اني اول كنت ماحبه بس مدري الحين غير صرت احسه احلى شي سويتيه وبعدين هي اول وافقت وش فيها الحين.،
رغد : تــقول أنه مافيه غير حنا بالبيت ولا في رجال ولا شي وأنه لو الناس شافته مابتصدق أنه يتيم وبتشك يافيها (ناديه)او بناتها.،
نوف انصدمت : معقول؟!.،
رغد : مو أول كنت معصبه بس يوم قالت كذا صدقت أنتِ عارفه مجتماعاتنا لو شافت الوحده مع اخوها بسوق بس مايعرون انه اخوها بيقولون قليلة حياء.،
نوف : طيب خلاص لا تضايقين.،
رغد : مو متضايقه بس شايله هم .،
نوف بخبث : قصدك إذا تجوزتي.،
رغد بسخريه: هههه هو أنا بنخطب!.،
نوف : ليه تقولين كذا؟!.،
رغد : بسسسس.،
نوف : مجنونه وش فيك؟!.،الي يشوفك يقول صكيتي الأربعين.،(نوف بهبال سوي انها تفكر)اممم تدرين مع انه الحين الحظ قايم للي بـ الأربعين كلهم يتجوزون وناسه تعيش حياتها وتنبسط وبنهاية تتجوز وجواز وليله.،
رغد : هههههههههههههه.،
نوف : ترا اتكلم جد ماشفتي بنت سليم والله مو بنت ذي عجوز عمرها 44 سنه وتجوزت بس عشانها نحيفة وتهتم بنفسها مو باين عليها عمرها.،
رغد : ربي ستر عليها وتجوزت.،
نوف : من قال هو الي خطبها هي الي خطبته.،
رغد : بلا خبال.،
نوف : والله هي ارسلت احد يقربلها لواحد اصغر منها مطلق وقالت اذا تبي تتجوز موجودهـ.،
رغد :ههههههههههههه جريئه والله.،
نوف : المهم الحين قولي ليه تقولين مابتجوز؟!.،
رغد : اااه ليه بعقلك لو احد خطبني بيرضي بريان وبعدين أنـا مستحيل اتنازل عن ريان مو يوم جاء نصيبي اتركه مستحيل.،
نوف : طيب لا تتنازلين بس رجعيه الدار.،
رغد : مستحيل بعد ماتعلق فيني خلاص قفلي الموضوع.،
نوف : خليه يجي ويصير خير ندبر حل.،
رغد قامت من على الكرسي : اقوم اشوفه احسلي.،
نوف تنط من على الطاوله : خذيني معك وش يقعدني بالمطبخ.،
رغد : ههههههه سوي ماسك بصل.،
نوف تضربها : بصل بعينك .،
رغد : ههههههههههه قومي نامي احسلك عشان بشرتك ترتاح.،
نوف : كأني حسيت قومي نامي بكرا وراك مدرسه.،
رغد : ههههههههه وش فيك جايك هبال موبصاحي.،
نوف : تأثير الخطبه.،
رغد : ههههههههه.،




الــســـــــــــا ع ـــــــــــــة 6 وربــع.،
بيت شــــهــــــد الـ خ ـــــــــــالد.،
خالد ياكل قطعة الحلى : ياحلوهـ.،
شهد : ..............
خالد : ياحلوه.،
شهد توها تنتبه : ههههه أحسبك تقول الحلى حلو.،
خالد يأكلها قطعه : لا أنـا انادي حلوتي.،
شهد تاكلها وهي تتأمل عيونه :..................
خالد : ماتبين اوديكم؟!.،
شهد تمسك كف يده وتلعب فيه : لا حبيبي غزل قالت هي بتمرني ونروح.،
خالد : لا تتأخرين.،
شهد : اذا تبي ماروح.،
خالد : لا ياقلبي روحي وانبسطي وادري أنك ودك تجلسين مع غزل.،شوفي محفظتي على الطاوله خذي منها الي تبين.،
شهد تحط راسها على كتفه : اقولك شي بس ماتضحك علي.،
خالد : قولي.،
شهد : كنت أقول إذا تجوزنا راح يصير بحياتنا روتين بس اكتشفت انه لا بالعكس كل يوم يزيد حبي لك واشتاق لك اكثر كنت اتوقع بصير ماخجل منك بس اكتشفت العكس.،
خالد يبوس راسها وهمس : شكلي بغير رايي انك تروحين.،
شهد رفعت راسها : هههههههه (قامت على الكنبه)وانا بقوم البس واخلص مابقى وقت.،
خالد : شوف كيف.،
شهد : هههههههههههه.،



بـــيـــــــــــت الــمــــــشـــــــــ ع ــــــــل.،
غزل صاحيه من الساعه 5 تبي تجلس مع مشعل.،
جالسين بصاله.،
كانت لابسه اقرب للبرمودا تقريباَ فوق ركبتها بشوووي.،
وبلوزه عريانه لونها ازرق نيلي ساده ولابسه عليها سلسلة طويله تجي لحد السر فضي بنهايتها على شكل نجمه .،
غزل تبعد عن مشعل :...............
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل : الحين تجيب القهوه.،
مشعل : هههههه عادي أنا زوجك.،
غزل : بس مو قدامها.،
مشعل : ههههههههه قدام الكل.،
غزل تبتسم : قصدي عيب قدامها.
مشعل : هذا الي كان مخلييني مابي اجيبها.،
غزل : ههههههههه.،
مشعل يطالع فيها ويبتسم : اشوفك بغرفتنا.،
غزل خجلت : سـهااااردي .،سهاردي.،
نزلت سهاردي << من السطح ومعاها القهوه والحلى.،
حطتها وراحت.،
غزل : هههههه يضحك شكلها وهي تنزل من السطح.،
مشعل يرجع يسحبها ويحط يدهـ من وراء ضهرها : والله هذي طلبات الدلوعه.،
غزل تبتسم وتبي تبعد.،
مشعل يشدها ويطالع فيها.،
غزل خجلت : بصبلك قهوه.،
صبت له فنجان قهوه وعطته.،
غزل : تفضل.،
مشعل : زاد فضلك.،
غزل تصب لنفسها.،
وتخليه على الطاوله.،
قربت صحن الحلى من مشعل .،
مشعل : لا مابي.،
غزل : ليه شكلوا مرتب.،
مشعل : ماحب اكل من يدها.،
غزل مدت بوزها.،
مشعل : ياذا بوزك وش فيك الحين؟!.،
غزل : يعني الحين مابتاكل من الي تسويه سهاردي ؟!.،
مشعل : لا ياقلبي عادي اكل صح انـي ماحب اكل من يدها بس اذا كان زي حلى ولا شي ماحب.،
غزل : اها يعني مضطر تتغداء عشان انا ماطبخ بس الحلى ماتبي تاكله لأنه مو شي اساسي وانت ماتحب.،
مشعل يقرص خشمها : فديت الي فاهمني.،
غزل : طيب مشمش أنا ماعرف اطبخ ولا احب.،
مشعل يبتسم : وأنا ماقلت اطبخي وبعدين أنـا متعود أن الغداء بس الي يكون بالبيت والعشاء من برا.،
غزل : قصدك يوم كنت برا؟!.،
مشعل يبتسم : وقبل ماتجوز بعد.،
غزل : حركات خالتي ماتطبخ عشاء؟!.,
مشعل : لا لأن الكل يحب ياكل من برا.،
غزل : إذا خالتي ماتطبخ انا بعد مابطبخ.،
مشعل : هههههه واحد قلك أطبخي.،
غزل : لا بس كنت حاسه بذنب.،
في على الطاولة صحن باتشي.،
غزل اخذت قطعه منه بتاكلها.،
مشعل الي يوم قربتها من فمها قرب واكلها.،
غزل ابتسمت ورجعت على وراء.،
مشعل ياكلها ويتأمل بغزل: اممم طلعت طعمه.،
غزل خجلت منه وعارفه لو جلست اكثر بتفضحها نظراتها تموت بكل شي يسويه بنظراته.،
كلامـه.،اسلوبه.،حتى شكلوا يوم ياكل.،يوم يناظرها.،
وعارفه انها لو بتجلس أكثر مشعل مابيتركها بحالها.،
قامت : يلا اتأخرنا على شهد.،
مشعل وهو تمر من قدامه ماخلاها تمر.،
حط يديه على خصرها وجلسها على رجله : .............
غزل ترتبك يوم يتأملها وهو ساكت.: بقوم اخلص.،
مشعل وهو يديه محاوطتها : ابي اسمعها منك؟!.،
غزل بهمس : عشوقي بلبس.،
مشعل قربها منه وباس رقبتها: طيب .،
غزل تحس انها خلاص اتخدرت مهي قارده تقوم حركاته.،
جراءتهـ تربكها.،
قامت ودخلت الغرفه.،
ودخل مشعل وراها.،
غزل واقفه عن التسريحه وتشوف شكلها : تصدق وناسه شكلي كذا خلاص بس البس عبايتي.،
مشعل : لا والله؟!.،
غزل : هههههههه والله حلو.،
مشعل : طيب حلو خليك قدامي كذا.،
غزل : ههههه بروح البس بنطلون عيب اخاف العبايه تنفتح ويبان الشورت.،
مشعل : هههههههههههههه.،





بــيـــــــت أريــــــــــــــج الـ ع ــــبـــد الـ ع ــــزيــــــــــــــز.،/
عبد العزيز جالس بغرفتة نومهم على الشزلونق يتفرج على التلفزيون.،
اريج طلعت بنطلون جينز وبلوزهـ رمادي كم طويل.،
بس من عند الصدر مفتوحــه.،
وطلعت فستان طويل لونه سكر من عند الصدر فتحه على شكل سبعه.،
وهو ناعم.،
أريج وهي ماسكه الأثنين : ايت اح ـــلى البسه؟!.،
عبد العزيز : اممم الفستان.،
اريج ترجع البلوزه والبنطلون وتحط الفستان على جمب.،
جلست على التسريحه اطلع الأكسسوارت.،
عبد العزيز : تعالي عندي.،
اريج : بس دقايق بطلع اكسسوارته.
وهي اطلع.،
اريج : عزيز اذكرت موضوع مهم.،
عبد العزيز طالع فيها شافها كيف كأنها طفله مشغوله ادور بالدرج على اكسسوارتها.،.
ابتسم على شكلها.،
اعجبه لبسها.،
لابسه بيجامه.،
شورت كحلي.،
وبلوزتهـ سكري بكحلي وفيها كتابات.،
وحاطه شعرها ذيل حصان.،
اريج تلف له وهي على كرسي التسريحه : أقولك عندي مو...(شافته يتأملها ابتسمت).،
قامت من على الكرسي.،
وجلست جمبه على الشازلونق بخجل : وش فيك؟!.،
عبد العزيز يبتسم ويسحب البكله من شعرها : ولا شي.،
اريج ترفع شعرها بيدها : اممم بقولك شي مره حلو ابي نسويه.،
عبد العزيز : وشو؟!.،
أريج : اممم ابي نروح هيئة الإغاثة الأسلاميه ونكفل يتيم.،
عبد العزيز الي كان مسترخي قام وجلس.،
: مو تكلمنا قبل بذا الموضوع؟!.،
اريج : إيــه بس.،
عبد العزيز بداء يعصب : اريجي حبيبي أنـا رافض الفكرهـ لتفكيرك قلت لك أنا ابي ولد منك مو تقولين نتبني عشان ذا الموضوع.،
اريج ابتسمت ولفت يدينها حولين ذراعه : حبيبي ليش عصبت أنـا لسى ماقلـ..،
عبد العزيز قاطعها : أريج وش تفـ..
أريج حطت يديها على شفايفه : أسمعني أنا قصدي نروح هيئة الأغاثة الأسلاميه وهناك نقدر نكفل ايتام خارج او داخل المملكة عزيز مرهـ حلو.،
عبد العزيز : كيف من خارج المملكه ؟!.،
اريج انبسطت : ماتعرف ذا الشي.،
عبد العزيز : اول مرهـ اسمع فيه الصراحه.،
اريج : وناسه.،
عبد العزيز : وش الوناسه بالموضوع؟!.،
أريج : هههههه إيه لأنه اكتشفت ان كل صحباتي عارفين.،
عبد العزيز : طيب وشو السالفه.،
أريج : امم شوف نروح هيئة الإغاثة الإسلاميه ونقولهم أننا بنكفل يتيم ويصير ويكون اما خارج المملك هاو داخلها اغلبهم يكونون يتماء اب بس يابنت او ولد ويصير كل شهر نحول له بس 100 ريال مع أني أحس مرهـ قليل بس هم محددين 100 وإذا تبي تزيد عادي ونقدر نرسلهم عيديه وهدايا نجاح إذا نبي لاكن الي كل شهر نسويها بس 100 ريال بشهر ويصير عزيز كل سنه يرسلون لها صورته وصورة شهاداتهم وتوصلني رساله منهم وإذا كانت بنت والي كافلها رجال يرسلون له صورتها وهي محجبه عزيز مررره حلو.،
<< اتمنى الي يحب يجتهد ويستفسرïپٹ
عبد العزيز ابتسم كل شي فيها طفوله هدوء عقل طيبه حنان : إيه ياقلبي حلو.،
أريج : خلنا نروح.،
عبد العزيز : ماعندي مانع.،
أريج : متى نروح؟!.،
عبد العزيز : لو تبين الحين.،
اريج تقوم : إيه يلا يلااا.،
عبد العزيز يمسكها من يدها : وين؟!.،
اريج : هههههههههه (وتبوس خدهـ).،
عبد العزيز : بس؟!.،
أريج : بلا طمع.، (وقامت).،



بســيـــــارهـ مـــشـــ ع ـــــل.،
شهد : دبا ليه ماطلعتي تتفرجين ابيك تشوفينه.،
غزل : بعدين مفحالي اطلع الحين.،
(بيت شهد الخالد).،
مشعل : وين تبون نروح؟!.،
شهد : امممم.،
غزل سكتت مهي فاكره ولا تعرف .،
مشعل : يلا وين؟!.،
غزل لفت له طالعت فيه ورجعت صدت.،
شهد : نروح الردسي.،
مشعل فهم على غزل : تمام الردسي.،




ع ـــنــــــد بــنــــــدر.،
يكلم خالد.،
بندر : خلاص اجل نطلع ومشعل يلحقنا وين؟!.،ايه عرفته خلااص ربع ساعه واكون هناك سلام.،
ابو نورهـ : بتطلع؟!.،
بندر : إيــه يبــه تبي شي؟!.،
ابو نوره : لا ياولدي سلامتك وقل لختك أنا يوم الربوع ان شاء الله بنروح لهل البنت.،
بندر : ان شاء الله يلااا سلام.،
ابو نوره : فمان الله.،





بــيـــت أبـــو مـــ ح ــــــــمـــــــــــد.،
سعود وحصه بصاله.،
يشربون الشاهي.،
سعود : وينها هبه للحين ابيت اهلها؟!.،
حصه : إيـــه.،
سعود : وش فيهم؟!.,لا تكون زعلانه؟!.،
حصه :.............
سعود : وش فيك؟!.،
حصه : إيــه والله هم شوي مختلفين.،
سعود : أكيد ولدك رجع لعادته مايغير طبعه نعمه اللي محملته.،
حصه تبي تهديه : هو صح محمد الله يهديه بس المفروض تكون تعودت على طبعه هذا جوزها ومو من يوم يومين.،
سعود يحط فنجال الشاهي على الطاوله : تتعود على شي غلط.،وينه هو؟!.،
حصه : بالشركه للحين.،
سعود يتنهد : لا حول ولا قوة الا بالله.،
حصه : لا تضيق صدرك إن شاء الله مايصير الا الخير.،
"وبنفسها" الله يستر منك يامحمد اجل لو يدري انك تبي تخطب.،





ع ـــنــــــد الــــــردســــــــــي.،.
نزلت شهد.،
وغزل كانت بتنزل بس مشعل مسكها : وش فيك؟!.،
غزل تحاول تكون عادي : ولا شي.،
مشعل : زعلتي صح؟1.،
غزل : عادي مشمش (حركت كتوفها)هذي الحقيقه انا مو فاكرهـ.،
مشعل : غزل أنا ما..
غزل تقاطعه : عادي حبيبي بتعود.،
مشعل ابتسم : عيديها.،
غزل طلعت منها عفويه نزلت من السيارهـ الا لقت شهد واقفه تمد يدها لها : تفضلوا كملي.،
غزل تمسك يدها وتمشي : ههههههههههههه امشي امشي وأنتِ جالسه لي على الوحده.،
دخلوا السوق.،
مشعل : وين بتتسوقون هنا؟!.ولا بتنزلون تحت ولا فوق.،
شهد : امم مشعل حبيبي.،
مشعل : اخلصي.،
غزل : ههههههههه.،
شهد : مزول انك فاهمني وش رايك احنا نتسوق وانت تجلس بالكوفي على مانخلص.،
مشعل يناظر غزل : وش رايك؟!.،
شهد تضغط على يدها : ..........
غزل تبتسم : ايه اجلس وحنا نتسوق.،
مشعل ومو عاجبة الوضع : طيب لا تتأخرون.،
شهد : طيب.،






ع ـــنــــــد خ ــــــــــــالـــد وبـنــــــــدر.،
بندر : والله عيب الناس راده علينا من يومين ولا رحنا لهم ولا شي كأنـا نردها لهم .،
خالد : وين تأخرتوا كلها يومين وبعدين هي الي ماردت بدري وشو تبي تقول اليوم موافقه بعد ساعه عندها تقولون لها هذي شبكتك وتتكلمون بأمور زواجكم.،
بندر تنهد هو عارف انه متأخر بس كان وده ثاني يوم يروح لهم خايف من تفكير لجين.،
وصل مشعل بعد ماوصل غزل البيت جلس معهم ساع ــــه ورجـــع لغزل.،



يــــــــــــــوم ج ــــديد.،
الكل مجتمع ابيت الجدهـ.،
عدا غزل ومشعل.،
الجدهـ : وينهم تأخروا؟!.،
نورهـ : كلمت مشعل يقول شوي وجاين.،
الجدة : قومي ياشهد شوفي العشاء وش باقي له.،
العنود وقفت : خليك انا بشوفه.،
الجده تكلم عبير : وأنتِ يابنيتي كيف الحمل معك؟!.،لازم تنتبهين على نفسك.،
عبير تبتسم : الحمد لله.،
الجدهـ : انا وصيت أم مصلح تجيب لك شي أعشاب زينه لك.،
أريج + شهـد + عبيـر + هبه .،انصدموا.،
بعدين البنات ضحكوا.،
عبير وهي خايفه : من ام مصلح.،
الجده : هذي أحسن وحدهـ تعالج أحسن من الدكاترهـ حقينكم.،
أريج تضحك : هههه جدتي عيالك دكاترهـ كيف تقولين أحسن من الدكاترهـ.،
الجده : أنتِ مالك شغل يام لسان طويل.،
أريج تقرب من جدتها وتبوسها : أفاا انا لساني طويل .،
الجده : إيه إيه اضحكي علي.،
اريج : والله ماضحك عليك بس عمي سعود وعبد العزيز كلهم دكاتره وأنـا هه يعني ممرضه .،
الجدهـ : برضه أم مصلح مافي زيها.،
شهد : وهي عايشه للحين؟!،
الجدهـ : يعني أنا بناديها من قبرها؟!.
الكل مات من الضحك.،
حصه بتضحك بس ماسكه نفسها :بس يابنات عيب.،


ع ـــــنـــــد الـ ع ــــنـــــــود.،
طلعت تشوف العشاء .،
طلعت من المطبخ.،
ماتدري كيف تطلع وتشوف تركي.،
اشتاقت له.،
ماتبي تكلمه.،
اصلآ كرامتها ماتسمح لها تكلمه.،
بس تبي تشوفه.،
تملي عيونها منه.،
طلعت برا.،
سمعت اصواتهم.،
بس ماسمعت صوته.،
يوم جات تدخل.،
:ع ـــنــــــــــود.،





بــيـــــــــت مـــشـــــــ ع ـــــــــــــــــل.،
غزل واقفة عند التسريحه.،
لبست فستان كحلي قصير.،
بكم طويل.،
بس ترخي الفستان من فوق.،
ويصير حولين كتوفها.،
دخل مشعل : حبيبتي.،
غزل لفت له : سمي.،
مشعل يشوفها قال بهدوء : سم الله عدوك.،قرب منها.،
غزل الفستان قصير وضيق على جسمها .،
وشعرها الي مستشورهـ وفاتحته.،
وراخيه اكمام الفستان حوالين اكتافها.،
حاطه ميـــك آب.،
لبست عدساتها العسليه.،
وكثفت المسكارا.،
حطت روج وردي.،
وتعطرت .،
حطت كريم .،
مشعل يتأملها بإعجاب.،
قرب منها.،
حط يدهـ وراء خصرها.،
وقربها منه.،
باس جبينها : وش هالحلا؟!.،
غزل ابتسمت : ..............
مشعل : يلا تأخرناا.،
غزل : خلاص بس بلبس اكسسوارات.،
مشعل : بتروحين بذا؟!.،
غزل : إيه ليه؟!.،
مشعل : انسي روحي غيريه.،
غزل : ليه مو حلو؟!.،
مشعل : حلو لي قدامي بس قدام الناس لا.،
غزل : مشعل والله حلو عادي الله يخليك ابيه.،
مشعل : لااا.،
غزل : الله يخليك.،
مشعل : قلت لا.،
غزل تقرب منه وبدلع :مشمشتي.،
مشعل يبتسم : لا.،
غزل : بس ذي المرهـ.،
مشعل بهمس : اغاااار.،
غزل : البس تحته شي.،
مشعل يطالع : وصدرك؟!.،
غزل خجلت ورجعت على وراء : ارفعه شوي.،
مشعل : اخر مرهـ.،
غزل تبتسم : إيـه.،
دخلت جوا لبست هيلا هوب(كيلون..شراب طويل).،< الي تبون.،
وطلعت لبست سلسلة طويله على نحاسي .،
واساور ناعمه ملونه جلد.،
وخاتم .،
رجعت تعطرت.،
جلست تتحسس اصباعها الي تلبس فيه الدبله بس ماتبي تطلبها من مشعل.،
مشعل الي وراها فاهمها بس سكت.،
:يلااا.،
غزل : مابنطول صح؟!.،
مشعل : لا ياقلبي خلاص شوي ويحطون العشاء .،
غزل : عيب نروح قريب من العشاء .،
مشعل : وش اسوي لك ماتبين اطولين ولو رحنا بدري جدتي مابطلعنا بدري لازم نتعشى لاكن كذا نظمن نطلع.،






بـــيــــــــــــت الــ ج ـــــــــدهــ.،

دخلت العنود المجلس.،
وهي مصعبه.،
قالت : هبه محمد يبي نايف يقولك وحشني ارسليه له مع احد.،


الكل طالع بهبه.،
استغرب من كلام العنود.،
محد يدري أن محمد وهبه على خلاف.،
غير امهاتهم.،
وابو محمد.،









مــــشــــــــــــ ع ـــــــــــــــــــلك.،


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:24 AM   #79


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الـ 73








هدى ماتقدر تتكلم لو قالت شي الكل بيفهم.،
طالعت فيها بعيونها يعني قومي.،
وهبه فهمتها.،
اخذت نايف وقامت.،
الجده : شفتي ذول؟!.،
العنود : إيه كله جاهز.،
الجده بتقوم : اجل خلني اشوفهم يحطون عشاء الرجال زين لا يلعبون فيه.،
العنود :خليك جدهـ انا اشوفهم.،
الجده :أنتِ ماتفهمين لهم.،
هدى وهي من اول تبي تقوم : أنـا اقوم معها.،
وطلعت عنود + هدى.،
هدى شافت هبه جالسه بصاله الثانيه مع نايف.،
دخلت عندها : ليه ماوديتي نايف؟!.،
هبه : بخلي العنود الحين توديه.،
هدى : هبه قومي أنتِ وديه لزوجك.،
هبه : يمه مابي.،
هدى بحدهـ : هبه محد يدري قومي وديه.،
هبه : خليهم يعرفون انا ابيهم يعرفون.،
هدى فاهمه بنتها بس ماتبي الحين تقوم مشكلة: على الأقل يابنيتي مو الحين ابوك لسى مادري وبعدين محنا رايقين الحين لجدتك.،
هبه عرفت انه لو جدتها عرفت الحين اليوم بينقلب عليهم ومحد رايق لشي الحين والكل متجمع بتصير سالفه مالها داعي.،
اخذت نايف وقالت بتشوف بالحوش من فيه.،
اذا لقيته بتطلع له.،
واذا مالقته بترجع وبتقول قدامهم انه مو فيه.،
بس لقيته واقف.،
معطيها ظهرهـ.،
فتحت الباب.،
وحطت نايف على الآض.،
المسافه بينهم ماتجي متر يعني لو لف محمد شافهم.،
وتبي تعدل شكلها.،
نايف اول ماشاف ابوهـ.،
طلع من الباب يدوب يمشي.،
بـــبه.،
هبه وقفت منصدمه وهي تشوفه.،
محمد التفت له.،
مو مستوعب نايف يمشي قدامه.،
وصل نايف عند محمد وماسك برجله.،
محمد ابتسم وصار يناظر لهبه.،
هبه عيونها امتلت بدموع اول مره تشوفه نايف يمشي ويتكلم.،
محمد ارتخى وشال نايف وقرب من هبه.،





غ ــــــــــــــزال المـــشــــــــــعل.،
عند بيت الجده.،
غزل طالع بالبيت : هو ذا البيت؟!.،
مشعل : إيــه.،
غزل لفت وطالعت فيه : بنطول هنـا؟!.،
مشعل يبتسم : لا لأنا بنطلع من هنـا بوديك مكان بيعجبك.،
غزل : وين؟!.،
مشعل : لا طلعنا اقولك.،
غزل تشوف الساعه : بس الساعه 9.،
مشعل : طيب وعلى 11 بنطلع.،
غزل : اووك.،
نزلت من السيارهـ ونزل مشعل .،

مشعل طلع مفتاح وفتح باب الحوش.،
غزل طالعت فيه مستغربه : معك المفتاح؟!.،
مشعل : إيه مع الكل مو بس معي حتى أنتِ عندك نسخه.،
غزل تبتسم : وناسه.،
دخلوا هي مشعل.،
مشيوا.،
يوم قربوا من البيت.،
غزل شافت محمد الي جالس على ركبة يبعد نايف عنه.،
ويفتح له يديه.،
ونايف يجيه يجري.،
وانتبهت لهبه الي تشوفهم وباين على وجهها البكى بس مبسوطه وهي تشوف نايف قدامها.،
غزل اول شي مره عجبها شكلهم.،
حست بشي غريب.،
بعدين اتذكرت هبه.،
لفت على مشعل بسرعه وضربته على كتفه.،: عيب لف لا طالع.،
مشعل لف شوي : ههههه طيب بندخل.،
غزل تشوفهم وتبتسم : مره حلو شكلهم مرره حلوه اللحظه.،
مشعل : احلفي بس بنوقف هنا كثير.،
غزل تلف له وتوقف قدامه ابتسمت له : مشمش شكلهم يجنن ونايف كل شوي يطيح ويوقفه ويرجع يمشي يجنن.،
مشعل يمرر اصابعه على خدها : ولدنـا بيكون أحـلى.،
غزل خجلت وارخت راسها :
مشعل مسك يدها وقال بصوت عالي : يــــــــاولد.،
هبه جات تدخل بس محمد وقفها قبل لا تروح : خليك ابيك.،
هبه دخلت.،
مشي مشعل : سلام.،
محمد يسلم عليه : ياهلااا وعليك السلام.،اخبارك؟!،
مشعل: الحمد لله أنت علومك؟!.،
محمد : بخير والله.،شخبارك يالغزل؟!.،
غزل وهي واقفه وراء مشعل يعني مو كلها وراه لا باينه شوي : الحمد لله.،
محمد ماسك نايف بيده.،
مشعل شاله.،
محمد يبتسم : اول مره يمشي اليوم.،
مشعل يبوسه : هههههه العقبه يوم يطير.،
محمد : تتريق عليــــه تشوف بكرا ولد محمد وش بيصير.،
مشعل يحط نايف على صدر محمد ومحمد يمسكه : نشوف بكرا ولد المشعل.،
مشي هو مسك يد غزل.،
محمد يضحك وهو بيروح على المجلس ويرفع صوته : نشووووف.،غزل ولا عليك امر قولي لهبة تطلع ابي اكلمها.،

غزل ترفع راسها لمشعل : وين بتدخل جو البنات.،
مشعل : بسلم على جدتي.،
غزل توقف : والبنات؟!.،
مشعل يبتسم : عادي.،
غزل : لا والله؟!.،
ولفت : طيب دقيقه بروح اسلم على بابا.،
مشعل يسحبها : تعالي تعالي وين!.،
غزل ماده بوزها : بروح اسلم على بابا.،
مشعل : لا والله؟!.،كل الشباب هناك.،
غزل ترفع كتوفها : عادي.،
مشعل : لا والله زانت علومك!.،اقول امشي نسلم على جدتي؟!.،
غزل بقهر : والبنات؟!.،
مشعل : يامجنونه بيطلعون لا جيت ادخل.،
غزل : اهااا طيب.،
مشعل : ..............
غزل قالت بهمس : ترا ماكنت بدخل بس بقهرك.،
مشعل يبتسم لها : ادري هذا طبعك.،
غزل : هههه بدخل وأنت انتظر هنا.،
مشعل : اوامر ثانيه.،
غزل تفصخ العبايه وتعلقها : لا للحين لا.،
مشعل يتأملها وهي تفتح شعرها.،
قرب منها.،
غزل ترجع على وراء.،: بلا جنان مو سامع اصواتهم.،
مشعل : عادي زوجتي.،
غزل وجهها حمر : مشمش الله يخليك.،
طلعت العطر من الشنطه وتعطرت وخلت شنطتها على المدخل.،
مشعل : وش رايك نطلع؟!.،
غزل : هههههه عيب هبه ومحمد شافونا يلااا عيب وش بيقولون علي.،



(غزل ومشعل كأنوا عند المدخل واقفين).،
دخلت غزل على جواء.،
ودخلت المجلس الي هم فيه.،
ابتسمت وقالت بخجل : سلام.،
البنات وقفوا بيسلمون عليها.،
غزل حست الموقف صعب عليها من غير مشعل.،
دخلت سلمت على جدتها اول.،
بعدين خالتها.،وحريم عمانها.،
بعدين على البنات.،
جات بتجلس.،
الجده : تعالي يمي هنا تعالي امي أنتِ.،
غزل راحت وجلست جمبها.،
الجده : كيف حالك؟!.،وش علومك؟!.
غزل : الحمد لله.،
الجده : كذا يابنيتي لا تسألين ولا تتصلين وين غزل الي كانت كل شوي وهي تتصل وتسئل؟!.،
شهد : ليه تأخرتوا؟!.،
غزل ابتسمت فهمت شهد انها تبي تفكها من الجواب بس دخلتها بسؤال اصعب : ايه صح نسيت هبه محمد يبيك برا.،
ومشعل يبي يدخل يسلم.،
هبه وهي عارفه ان اليوم مو معدي على خير بسبب محمد قامت بتطلع : مشعل وينه؟!.،
غزل : عند المدخل.،
قاموا البنات.،
اريج : ايه ست غزل وش عليك بس لاسويها فيك اخلي عزيز يدخل وتظطرين تقومين .،
غزل : هههههههه انا مالي شغل هو الي يبي يدخل.،
طلـعـوا.،
دخل مشعل .،
سلام.،
الكل : وعليكم السلاااام.،
مشعل يسلم على جدته.،
ويبوس راسها.،
وسلم على امه.،
وعلى شهد.،
وجلس.،
غزل.،
ماتقدر تحس يوم تشوفه بشي بداخلها.،
بربكه.،
بحب له.،
بسعادهـ أنه زوجها وحبيبها.،
الجده : كيف حالك ياولدي؟!،
مشعل يبتسم : بخير الحمد لله يسرك الحال.،أنتِ وش اخبارك ياجد؟!.،مواظبة على ادويتك ولا ؟!.،
الجده : الحمد لله على كل حال.،
شهد تقرب منه : اقول ليه تأخرتوا؟!.،
مشعل يطالع فيها : وأنتِ وش لقفك؟!.،
شهد : افااا ماهقيتها منك بس بطمن.،
مشعل يبتسم ويطالع بغزل : لا لاتخافين بس تأخرت بنوم.،
غزل خجلت منه.،
نوره : شهد اعقلي عنهم.،
شهد : هههه طيب.،
رسلت مسج لخالد انهم لوحدهم عند جدتهم.،
نوره : ايه صح غزل ترا ناديه تعزمك ؟!.،
غزل عقدت جواحبها : نادية من؟!.،وعلى وشو؟!.،
نوره تبتسم لها : نادية اخت حصة مرة عمك.،ومسوية عزومة ابيتها بنتها انخطبت وبتسوي زي الـشـبكه بالبيت.،
غزل : اهااا.،
دخل خالد.،
سلام.،
الكل وعليكم السلام.،
سلم على جدته وعلى خالته.،
وعلى غزل .،
باس جبينها.،
: وش هالزين؟!.،
غزل ابتسمت بخجل.،
خالد : إذا كله لنا أجل وش خليتي لمشعل.،
غزل خلاص تحس بحرارهـ وجهها حمر.،
الجده : أنت ومرتك اليوم ناوين عليها .،
خالد يجلس جمب مشعل : وأنا وش قلت.،






ع ـــنــــــد هــــبـــــــــه.،
طفشت من محمد.،
ألي صار يوم طلعت له ونايف اول مره يمشي.،
قرب محمد منها.،
هبه مو متحمله خلاص.،
دموعها نزلت.،
محمد وهو شايل نايف.،
حط يده الثانيه وراء خصرها : شفناه مع بعض بأول خطوه له.،
هبه صارت تبكي اكثر.،
محمد : لمتى؟!.،
هبه جات تدخل بس محمد وقفها.،
تنهد وهو ماسك يدها : خلينا نستمتع بذي اللحظة.،
مسكها بيدها وهو شايل نايف.،
طلعها برا البيت.،
حط يده وراء خصرها.،
وباس خدها.،
وقف نايف ورجع على وراء شوي.،
وجلس على ركبة وفتح يديه لنايف.،
ونايف صار يضحك ويجيه يجري.،
كانت لحظة على قد مو حلوة بالنسبه لهبه على قد ماتجرحها.،
شافت مشعل من بعيد ينادي.،
حطت يدها على كتف محمد من غير ماتقصد.،
بس هي واقفه ومحمد على ركبة.،
جات منها عفوية : محمد.،
محمد لمستها له رجعت له ذكريات.،
احساس.،
اسمه من زمان ماسمعه منها.،
ابتسم بحزن ورفع راسه لها.،
هبه ارتبكت : مشعل .،
وطالعت بمشعل.،
محمد شاف وين اطالع هبه.،
اوقف.،

جات تتصل عليه.،
بس قالت بطلع برا واتصل خافت احد يسمعها كيف تتصل تكلمه.،
شافته برا هو والعنود.،
وجالسين يصورون نايف.،
ابتسمت.،
ارتاحت ان العنود معهم.،
يوم شافها محمد.،
ابتسم : تأخرتي يلااا تعالي بصورك معه.،
هبه : لا مابي.،
محمد : ذكرى ح ـلوه.،
هبه فاهمه أن قصدهـ ذكرى أنه اول مره مشي فيها.،
بس جرحتها الكلمه.،
هبه : أنا اصوركم.،
العنود : اقول بطلوا تتعازمون أنا اصوركم أنتوا الأثنين.،
هبه : هههه مالقيتي غير ابيت جدتي.،
العنود : العب لك فيها بالفوتوا اخليكم عند برج ايفيل.،
هبه : ههههههه لا والله.،
صورتهم الـ ع ـــنـــو كم صورة.،
العنود : يلا أنـا بروح اشوفهم.،
هبه مسكت نايف بيده : وأنـا بعد بوريهم نايف يلااا.،
محمد : العنود أنتِ خذيه وصوريه وهو يمشي عندهم.،
ويسحب هبه من خصرها : وأنـا ابي هبه شوي.،






بـــيــــــــت لجين.،
هي وسمر على الفون.،
لجين : لا اليوم اتصلوا على ماما وقالوا الربوع بيجون.،
سمر : أهـا وماقالوا ليش تأخروا؟!.،
لجين : لا.،
سمر : وكيف علاقتك مع شهد وغزل مارجعت؟!.،
لجين : غزل من اصلها فاقده الذاكره مهي فاكرة شي بس شهد.،
سمر : وش فيها؟!.،
لجين : رسلت لها مسج كلمتها مره مسن وقلت لها بس والله لا تتصل ولا شي.،
سمر : وش قلتي لها؟!.،
لجين : الصراحه.،
سمر : اوف قويه قلتي لها؟!.،
لجين : لا جبتها لها بأسلوب غير.،
سمر : قولي لي وش قلتي لها؟!.،
لجين : مدري حسيت صعب اني بعد ماكنت معهم أجي واقولهم أنا طفشت منكم وعندي حياتي وانشغالاتي واهتماماتي وحياتي غيركم قلت لها اني كنت مشغوله بدراستي واهلي وكذا وهذا الصدق.،
سمر : لو قلتي لها كان عندي ظروف.،
لجين : سمر ظروف وشو الي اكثر من 3 شهور وبعدين مابي اكذب واصلاً انا شايله هم بعد ماتجوز مدري شوفي ماقولك هم فيهم شي بالعكس طيوبين بس مدري فجأه كذا بعدت انشغلت.،
سمر : ههههههه ترا انا سوسو.،
لجين : هههههههه ادري ياهبله بس قصدي يعني انا ماحسيت لوجودهم بحياتي اهميه يعني اول كان غير بس الحين غير صرت حابه حياتي بدراستي وصحباتي ماحسيت بغياب شهد وغزل فبالنسبه لناس بحياتي شي شهد وغزل كنت مشغوله.،

<~ترا في ناس كذا.،

بـــيـــــــــت نــــــــــادية.،
رغد : هههههه ليش؟!.،
نوف : مدري بس على قد ماكنت خايفه واقول حلو الوحده تحس بالحب والخرابيط ذي الحين غير أحس بشي غريب احساس مو عارفه اوصفه تسمعينهم يوم يتكلمون عنه يوم تشوفين اخواته وامه تتخيلين ملامحه يوم يتكلمون عنه تبنين شخصيته تحسين بشي غررريب احس احلى من لو اني شفته واحلى من لو دخلت كذا شوفه كأني بضاعه يتفرج فيها.،
رغد : لا تقولي بضاعه الشوفه شي الرسول علية الصلاة والسلام قال عليه .،
نوف : ادري بس مدري.،
رغد : هههههههه حلوه ادري بس مدري.،
نوف : هههه رغد مو وقتك ابي اتكلم ابي اوصل لك شعوري بس مو عارفه كيف.،
رغد : اوصفي ولو تبين ارسمي.،
نوف : ررررغــــد.،
رغد : هههه طيب قولي قولي.،
نوف : والله اتكلم جد يعني مدري احس انه لو عندنا شوفه كان دخلت خجلانه مدري الموضوع يتم ولا لا يشوفني ويقدر يقول لا واحسها تجرح لو يقول لا وبعدين مدري مدري مو بضاعه ياخذني احنا متعودين ان اهل الولد يخطبون وبس.،
رغد : سبحان مغير الأحوال الي يسمعك اليوم مايسمعك الجمعه.،
نوف: هههههههه وعشان يدبس مايقدر يقول لااا.،
رغد : ههههههه ياخوفي أنتِ الي تدبسين.،
نوف تبتسم : لا صليت استخار واحس براحه غريبه.،
رغد : الحمد لله الله يتمم لك يارب.،
نوف : آآآآمين.،



بـــيـــــــــت الـ ج ــــــــدهـ.،
الساعه 10 ونص.،
الجده : شوفيهم ياعنود قولي لهم يحطون العشاء.،
العنود : من عيوني بس جده اسمي العنود.،
الجده : ماتفرق عنود العنود عجوز.،
الكل : هههههههههههه.،
العنود تقوم : طيب طيب ياجدهـ وأنا الي كنت احسب أنك تحبيني.،
الجده تبتسم لها بحب : والله أنك غاليه واحسنهم أنتِ الي من اول تشوفين وش ابي.،
العنود تسلم على راسها وبتطلع.،
جات بتطلع من الغرفه.،
قامت هدى معها تساع ــدهـا خافت ماتعرف لشي.،



ع ـــنـــد غ ــــزل.،
رسلت لمشعل مسج.،
مابنروح؟!.،
مشعل رد عليها .،
بعد العشاء.،



بالمطبخ.،
ع ـــند الـ ع ـــنـــود.،
العنود : لا برا حطي 10 صحون وزيدي واحد لو نقص عليهم شي .،
هدى : كثير 11 خليها 10.،
العنود ذا الي تبي توصل له : ليه مو برا 10؟!.،
هدى : لا حبيبتي تركي ماجاء .،
العنود تسوي انها مو مهتمه : ليه؟!.،
هدى : والله مدري عنه يقول عنده اختبار.،
العنود جلست تساعد الشغاله وترتب وهي بداخلها .،
وانا الي تحملت محمد يهاوشني اني طالعه براا عشان اشوفه.،
واخر شي ماجاء!.،
مافكر حتى بجمعة العايله.،
كل ماقول مابي اهتم لك.ياتركي القى نفسي احبك اكثر.،
(هذا كان سبب عصبية العنود لأن محمد عصب عليها لأنها طالعه برا والعنود مهي قادرهـ تستوعب انها كبرت ).،



ع ــــنـــــــد غ ــــــــــزل.،
جالسه هي وشهد.،
غزل : مدري مشعل قلي بنروح بس للحين ماتصل.،
شهد : ياربي بكل مكان مشعل مشعل .،
غزل : هههههه تراهـ زوجي وش تبيني اقول شهد شهد.،
شهد : لا والله بس انا غير انا شهدك وحبيبتك.،
غزل اتذكرت : شهد بقولك شي بس لا تزعلين.،
شهد : قولي مابزعل منك..،
غزل ترخي صوتها ماتبي احد يسمعها : تذكرين يوم قلتي لي على موضوع اني فقدت الذاكرة قبل من وحده.،
شهد تغيرت ملامـح وجهها : ..............
غزل : شهد لا تزعلين.،
شهد تحاول تبتسم : مو زعلانه.،
غزل : كأني عرفت مين.،
رن جوال غزل.،
غزل : هلااا حبيبي.،
مشعل ابتسم وبداخله فرحه تكبر كل يوم عن يوم غزل تتغير معاه : يلااا ياقلبي.،
غزل : اوك بس وش اقولهم؟!.،
مشعل : قولي لهم مشعل بنتظرني برا وراه دوام.،
غزل : اوك.،
شهد الي على اعصابها وتحس نفسها شوي وتختنق : غزل قولي مو متحمله اكثر.،
غزل تقوم.،
:قومي اقولك وانا البس ومنها محد يسمعنا.،
غزل واقفه : يلااا أنـا بروح.،
الجده : وين يابنيتي بدري؟!.،
غزل تبتسم : خلاص والله بروح ارتاح ومشعل وراه دوام.،

ع ـــند المدخل.،
غزل واقفه.،
شهد : قوولي تكلمي.،
غزل : الحين مشعل قال لي أنه كان تجلس معي ممرضه وأنتِ قلتي لي أن الي قال انه انتِ الي قلتي لي الممرضه.،
شهد وهي على اعصابها : طيب غزل.،
غزل تمسك يد شهد : شهد وش فيك؟!.،وش مزعلك؟!.،قلت لك عارفه أنه مو أنتِ.،
شهد نزلت دموعها : غزل والله محد فاهمني محد فاهمني.،
غزل تحظنها : والله فاهمتك ياقلبي بس.،
شهد : قولي لي مين؟!.،
غزل : انا قلت الممرضه الي شافت البنت الي دخلت عندي اكيد لو شافتك بتقول مو أنتِ.،
شهد نزلت دموعها وبسخريه : هه كأنها محكمة وشاهدين.،
غزل انقهرت وبان على وجهها : شهدي والله مو قصدي انا كنت ابي لك حل مابيك تفكرين ومدري متى ترجع لي الذاكره.،
شهد تمسح دموعها : غزل أنـا عـارفه بس الجرح الي بداخلي قوي والل قوي.،
غزل : طيب خلاص كذا عرفنا الحل وأنـا وخالد متأكدين أنه مو أنتِ بس كذا تثبتين للكل وتخلين الكل يعتذر منك ويعرف ويتأكد انها مو شهد.،
شهد : انا الحين بروح المستشفى.،
غزل : طيب وأنا بجي معك.،
شهد : لالا مابي مشعل.،
غزل : ليه؟!.،
شهد : بس.،
غزل : طيب كيف اعرف وش صار معك؟!.،
شهد : انا بتصل عليك.،
غزل تلبس عبايتها.،
: اوك بس لا تنسين.،
شهد وهي طلعت عباتها وبتلبس.،
: لا مابنسى بتصل عليك اكيد.،


طلعت غزل لمشعل وسلمت على ابوها وعمانهــا.،
في الــســـيــــــــارهـ .،
غزل شايلة هم شهد.،
حاسه انها جرحتها.،
بس هي كان قصدها تساعدهـا.،
مشعل : حلوتي بإيش سرحانه؟!.،
غزل : ولا شي.،
مشعل : مع أنا تأخرنا وكان ودي وقت اطول بس مافي وقت.،
غزل : كأني فاهمه صح تأخرنا؟!.جد؟!.،يووووه.،
مشعل : ههههههههه.،
غزل تبتسم على ضحكته : مو فاهمه شي.،
مشعل وهو يغير الموضوع : بعد بكرا بيجونا ضيوف.،
غزل استغربت : ضيوف من؟!.،
مشعل : خويي كان معي ببريطانيا متجوز وجاي من ابريطانيا صار له اسبوع وكلمني وعزمته هو ومرته.،
غزل : اها ..(سكتت شوي).كنت اعرفها.،
مشعل : لا أول مره تشوفينها بعد بكرا.،
غزل : ونااااسه.،
مشعل وصل عند المطعم.،
غزل : مطعم؟!.،
مشعل : إيه.،
غزل : ليه خلنا نروح البحر احلى.،
مشعل : يلاااا انزلي.،
غزل : كأني اقولك وناسه جبتني مطعم.،
مشعل : انزلي وتعرفين.،
نزلت غزل.،
مشعل : لو كنتي لابسه بنطلون مو احسن.،
غزل : مو باين شي!.،
مشعل ومو عاجبة الوضع طالع فيها وسكت.،
غزل : أنت ماقلت لي انك بتروح مكان على اساس انه من السيارهـ لبيت جدتي.،
مشعل : طيب.،
المطعم تطلعين بدرج.،
غزل مسكت بذراع مشعل وطلعت معه الدرج.،
فتح لهم الويتر الباب.،
مشعل تقدم مع غزل للأستقبال.،
:السلام عليكم.،
:وعليكم السلام.،
مشعل : في حجز غرفة بأسم مشعل عبد الله الـ.....
تقدم الرجال مشعل وهو يرحب فيه تفضل.،
ووقفه عند باب الغرفه.،
(نظام المطعم. اول ماتدخلين في قسم على اليمين عائلات.،وعلى اليسار شباب.،القسم الي على اليمين اول ماتدخلينه تكون الإضاءهـ مرررره خافته أصفر خاااافت مرررهـ وفي زي النــجــفه ناااع ــمـــه مره لونها فضي وانوارها ملونه ونفس الشي الأنوار خافته مررهـ.،
بعدين زي الغرف صغنونه على شكل دايرهـ.،او اسطوانه<بطول طبعا.،<~ لشخصين.،
يكون لونها خشبي.،
يوم تفتحين باب الاسطوانه يكون قدامك طاولة خشبية مدورهـ .،
ومو كراسي.،
لاكنبة تكون على شكل نص دايرهـ مريحه مرهـ.،
ياجلد نمر أو حمراء قطيفة.،
وفوقك اضاءهـ كلاسكيه على شكل اسطوانات حمراء اضاءتهـا صفراء خاااافـتـه.،
واطوال الاسطوانات مو متساويه.،

وصلهم عند باب الغرفه،.
غزل تشوف الغرفه حقتهم.،
تختلف عن باقي الغرف.،
من فوق مزينه بورد على شكل قلوب.،
ورد أحمر.،
مشعل فتح الباب وطالع فيها وابتسم.،
غزل تقدمت ودخلت الغرفه.،
الطاوله عليها شموع وباقة كبيرهـ ورد جوري.،
مشعل دخل وراها.،
وصك الباب.،
غزل فكت طرحتها.،
مشعل يعدل لها شعرها ويبوس خدها.،
غزل ابتسمت وخجلانه نظراتها مشتته.،
مشعل يتأملها ويدقق النظر همس : عجبك!.،
غزل ابتسمت بخجل : مررهـ حلو.،
جلست غزل وجلس مشعل جمبها.،
: وش تشربين؟!.،
فتحت المنيو بتشوف.،
لقيت ورقة صغنونة بأول صفحه مكتوب فيها.،
أنتِ حبيبتي.،
ابتسمت واخذت الورقة وحطتها على الكنبه.،
فتحت الثانيه.،
كل مافيك أع ــشــقـه.،
زادت ابتسامتها.،
وحطتها على الكنبة.،
وفتحت الي بعدها.،
أح ـلى وأغلى مابدنيتي أنتِ.،
خجلت اكثر.،
حطت الورقة.،
وفتحت الي بعدها.،
يذوبني خجلك.،
حطتها وفتحت الي بعدها.،
لين وصلت لأخر صفحة بالمنيو مالقيت فيها شي.،
طالعت بمشعل وهي خجلانه.،
مشعل الي كان متابعها.،
قرب منها وحط يده وراء خصرها.،
قرب من اذنها وهمس : أحـبك.،
غزل خجلت وباين انفاسها مظطربه.،
مشعل عض اذنها وهمس لها : يكفي خجل بتذبحيني.،





ع ـــنـــــــد شهــــــد الـ خ ــالد.،
خالد واقف عند سيارته: بس فهميني وش فيك؟!.،
شهد تحاول ماتبكي : ولا شي بس ابي نروح من هنا.،
خالد : ليه؟!.،
شهد : خالد الله يخليك.،
خالد : طيب ياقلبي بنروح بس فهميني وش فيك؟!.وش الي بكاك؟!.،
شهد ماتحملت الحنان بصوته ونزلت دموعها.،
خالد ضمها لصدرهـ : شهدي وش فيك؟!.،
شهد تبعد عنه : خلنا نطلع من هنا واقولك.،
خالد تنهد : طيب ياقلبي (فتح لها باب وجلسها).،


ع ــــنـــد غ ــــــزل.،
بهمس : ابي مويه.،
مشعل بعد شووي عنها.،
اخذ المنيو وشاف.،
مشعل : وش تشربين.،
غزل : اممم فاربتشينو شوكلت.،
مشعل دق الجرس : تغطي.،
دق الويتر الباب.،
مشعل : تفضل.،
فتح الويتر الباب : تشربوا ايه؟!.،
مشعل : 1 فارتبشينو شوكلت 1 فاربتشينو كراميل.،






ع ـــنـــــد شـــــهــــــد الـ خ ـــالد.،
خالد يمسك يدها : مابتقولين لي وش فيك؟!.،
شهد وصوتها باين عليه البكى : ابي نروح المستشفى.،
خالد : وش فيك؟!.وش يألمك؟!.،
شهد : ابي نروح هناك نبي نشوف الممرضة الي قالت أنه أنا الي قلت لغزل تسوي بنفسها كذا .،
خالد استغرب : كيف جات الفكره على بالك الحين!.،
شهد : غزل هي الي قالت لي.،
خالد : شهد ياقلبي أنسي ذا الموضوع.،
شهد : مستحيل انساه وديني المستشفى.،
خالد : .................
شهد تمسك يده : خالد الله يخليك ابي ارتاح.،
خالد : شهد والله مثلك ذا الموضوع يجرحني مثلك واكثر.،
شهد : ادري بس ابي اتــأكد.،
خالد :................
شهد : خالد الله يخليك.،
خالد تنهد وحرك راسه بـ الايجاب.،



ع ـــنــد غ ــــــــــــزال المــشـــــــــ ع ــل.،
مشعل اخذ العلبة المخمل الي جمب باقة الورد.،
وطلع منها دبلة غزل وخاتم الماس.،
مسك يدها ولبسها الدبله وبعدها الخاتم.،
باس كف يدها : الله لا يحرمني منك.
غزل بخجل وهو ماسك يدها بصوت خفيف : تدري أنك وأنت معاي مابي احد غيرك.،
مشعل ابتسم لها .،
غزل اخذت من بكتات السكر..،
وفتحت 3.،
وحطتها على الطاوله.،
وجلست تلعب فيها باصابعها.،
مشعل يتأملها.،
: ياشقيه.،
غزل : هههه.،
غزل وهي تلعب.،
كتبت اسم مشعل.،
ورسمت قلب وجوا قلب.،
طالعت بمشعل.،
وهي مبتسمه بخجل.،
مشعل مسك كف يدها ويشوف اصباعها الي رسمت فيه وعليه ذرت السكر قربه.،




شهــد الـ خ ـــالد بالمستشفى.،
خالد : كيف نلقاها؟!.،
شهد : نروح نفس الدور الي غزل فيه ونشوف الممرضات الي هناك ونسئل.،








غ ــــزالك.،




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 08:26 AM   #80


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:59 AM)
 فترةالاقامة » 104يوم
مواضيعي » 17
الردود » 1137
عدد المشاركات » 1,154
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 21
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $29 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ74






<~اضغطوا على صورهـ شعر يجنن




صورة القلب وحرف الـ m وحرف G من تصويري.،
بس ماراح اقول اللعب.،
الأبـــــداع بالفوتو.،
وصورة رد البارت.،
وصورتين البنت والشعر.،
وتصميم السكر.،
تصميم اختي .،
الله لا يحرمني منها.،
({صامته وكن...}).،



مشعل مسك كف يدها ويشوف اصباعها الي رسمت فيه وعليه حبات السكر قربه من شفايفه.،
غزل خجلت زيادهـ حاولت تسحب صباعها بس مشعل مسك اصباعها وصار هو الي يرسم بسكر وهو ماسك اصباعها.،
غزل : هههههه حسستني اني طفله تعلمها تكتب.،
مشعل كتب حرفها جمب حرفه.،
غزل ابتسمت وبدلع : خطي أح ــلى.،
مشعل يتأملها : أنتِ كلك أح ــلى.،
غزل : تعال نصورهم.،
مشعل :يبتسم على شكلها وهي تصور.،
غزل تقرب منه وهي مندمجه بتصوير.،
تبي تاخذها من الجمب.،
مشعل يبتتسم وهي قريبه منه .،
لف يديه حولينها.،
وحط راسه على كتفها.،
غزل : مشمش.،
مشعل بهمس : عيونه.،
غزل : بصور.،
مشعل : بس انا ابيك.،
غزل زادت دقات قلبها.،
وباس بتنفسها.،
ورجفة يدها.،
مشعل وهو محاوط خصرها مسك بيده يدها وضغط عليها.،
ومازال ساند راسه على كتفها.،
وغزل تحس بأنفاسه على رقبتها.،
تحاول تتكلم.،
تبعد مهي قادره.،
مشعل بهمس : ارحميني.،
بيتكلم الا رن جواله.،


عند شهــد الـ خ ـــالد.،
قبل 10 دقايق.،
شهد تكلم الممرضات : لاهي بدور ذا وحده كانت طول الوقت بغرفة غزل فهد.،
الممرضه مصريه : والله مش عارفة دول هم كلهم بس في 3 راحوا غرف مرضى الي بتدي دواء والي بتغير على جرح مريض.،
شهد طالعت بخالد بأمل : يمكن وحده منهم.،
خالد يبي يعرف عشان شهد بس ترتاح بس بنفس الوقت مو عاجبه حال شهد شكلها وهي تبكي وهي تسألهم.،
الجرح الي يحس انها تتألم منه.،
شهد شافته مارد : يمكن وحده منهم صح؟!.،
خالد حط يده على كتفها : ياقلبي اهدي هدي شوي صعب علي اشوفك كذا.،
شهد من الضغط الي تحس فيه وحنية خالد ماتحملت ونزلت دموعها :.،
خالد مو قادر يسوي لها شي حولينه ناس : شهدي حبيبي.،
شهد تمسح دموعها لفت للممرضه : وينهم؟!.،
الممرضه وقفت : والله مش عارفه اكيد لسى عند المرضى.،
شهد : طيب ناديهم.،
الممرضه : مش هقدر هم دلوقتي عند مريض ومش اطلعهم من عنده.،
شهد : بس يـط.،
خالد قاطعها ومسكها من يدها : حبيبتي مايصير.،
شهد طالعت فيه وهي تمشي معه : لا أنا ابي اشوفهم مابي نروح.،
خالد يطلع من الغرفه ويتصل على مشعل.،
شهد : مابي نروح.،
شهد صوتها مختوق بالبكى : الله يخليك نستنى ابي اشوفها.،
خالد : من عيـ...هلا والله.،

ع ــند مشعل.،
مشهل : ياهلااا فيك.اخبارك؟!.،
خالد : الحمد لله.،الا مشعل بسألك عن ممرضه غزل وش كان اسمها؟!.،
مشعل استغرب : ليه؟!.،
خالد :لا بس.،
مشعل : خالد وش فيك سؤالك غريب.،
خالد تنهد : ياخوك شهد.،
شهد تبكي وتمسك بيده حاولت ترخي صوتها بس مع بكاها مشعل سمعها : لا تقوله لين نعرف.،
مشعل خاف : خالد وش فيكم؟!.شهد ليه تبكي؟!.،
خالد يمسك يدها ويضغط عليها : حنا بالمستشفى نشوف ممرضة غزل.،
مشعل : انا جايكم الحين ادخلو عيادتي انتظروني هناك.،
خالد : ماله داعي.،
مشعل : عشر دقايق وجايكم سلام.،
خالد قفل منه.،
شهد : ليه قلت له؟!.،
خالد : حبيبتي هو يعرفها ويمكن نقلوها دور قاني قسم ثاني.،
شهد : خالد أنا خايفه تقول انه أنا.،
خالد : لا تخافين ياعمري.،
شهد : بس مستحيل تظلمني.،
خالد : شهد وين ثقتك بنفسك؟!.،ياقلبي أنا واثق أنه مو أنتِ خلاص.،
شهد تحاول انها ماتبكي ولا تفكر بس مهي قادره.،
كل ماتذكر مشعل يوم يتهمها.،
طلاقها من خالد.،
الممرضه الي قالت لعمها سعود انها وحده اسمها شهد.،
تحس أنها مخنوقه.،
مهي عارفه كيف تثبت برائتها.،
خالد : يلا نروح عيادة مشعل على مايحي.،



بيت الجده.،
الي صار يوم دخلت العنود.،
العنود:غمضوا كلكم.،
الجده : عنيد وش فيك؟!.,توي اقول عنك عاقله.،
العنود : ههه والله عاقله بس غمضوا شوي.،
الجده : اصغر عيالك انا.،
العنود : والله شي حلو يلاا.،
نوره : عنود خلصينا.،
عنود تشوف : عبير غمضي.،
عبير : انا حاما.،
اريج تضحك : يعني؟!.،
عنود : لا يكون الحامل اذا غمضت تولد؟!.،
عبير : لا تتريقون اهو غمضت.،
العنود تطلع وتاخذ نايف من الشغاله وتوقفه على باب الغرفه.،
العنود تبتسم : فتحوا.،
هدى تبتسم وبفرحه : ماشاء الله.،
حصه تبتسم : ياعمري عليه الله يحفظه,ـ
الجده فرحت فيه : الله يحفظه ويخليه لاهله.،
اريج تجلي على ركبها: نونو تعال عندي (فتحتله يديها ونايف راحلها).،



هبه ومــحـــــمد,.
هبه بعد مادخلت العنود.،
حاولت تسحب يدها منه بس هو ماسكها.،
ويتأمل وجهها.،
هبه : اتركني.،
محمد : لمتى؟!.،
هبه ماتحملت نظراته لها صارت اطالع بـ الارض : اخاف احد يطلع بدخل.،
محمد بهمس : اليوم بتروحين معي مشتاق لكم.،
هبه رفعت نظرها له.،طالعت بعيونه : وقرارك.،
محمد احتدت نظرته : وش فيه؟!.،
هبه : انا اسألك.،
محمد : مثل ماهو.،
هبه غطى وجهها الصدمه.،وعيونها امتلت بدموع،.
قالت بصوت شوي ويخفتي.،
مهي قادره تتكلم.،
من وشو أنت؟!.،
محمد :وش الي بيتغير أنتِ مرتي وام ولدي وهي بتكون.،
هبه ماتحملت تسمع اكثر.،
ومافي فايده من الكلام معه.،
الا يجرح فيها اكثر.،
تركته ودخلت جوا.،



غزال المـــشـــــ ع ــــــــــل.،
بسيارهـ.،
غزل بخوف : مشعل.،
مشعل : هلا.،
غزل : انا الي قلت لشهد تروح وتسأل الممرضه.،
مشعل لف لها : وشو؟!.,
غزل :...............
مشعل : ليه ماقلتي لي؟!.،
غزل : هي ماتبيك تعرف وانا قلت لها لأني حاسه ان الموضوع مضايقها كثير ومدري متى ترجع لي الذاكره مافيا لا ذي الطريقة.،
مشعل تنهد :.......................



بالمــســتـــشــفـى.،
مشعل متصل عليهم وقلهم يفتحون عيادته لخالد.،
دخل خالد وشهد.،
جلس على الكنبة وجلسها جمبه.،
شهد :.............
خالد : وش الي بالك؟!.،
شهد : الأنتضار يذبح.،
خالد ينيمها على رجله : ارفعي ارجولك .،
شهد : ..........
خالد : شهودتي مابي اشوف الظره ذي بعيونك.،
شهد نزلت دموعها : خالد أنا كل مافكرت بالموضوع ذا احس اني مكسوره الظلم صعب.،
خالد يمسح على شعرها : ياقلبي أنا مصدقك وواثق فيك.،
شهد : خالد انا تكلم على الكل انت تهمني بس برضوا ماحب احد يشك فيني طول الفتره الي فاتت وانا مو قادره ارفع عيني بعين عمي سعود مشعل مانسى يوم كنا هنا وكلمني يـ.،
خالد قاطعها :اششش الحين لا تفكرين بشي غمضي عيونك وارتاحي أنتِ ماغلطي ارتاحي.،




غ ــــــــزال المــشـــ ع ـــــل.،
وصلوا المستشفى،.
غزل : وينهم؟!.،
مشعل: بعيادتي.،
غزل :............
طلعوا.،
دق مشعل الباب.،
وفتحه.،
شهد يوم شافتهم قامت من على رجل خالد ووقفت.،
وخالد وقف.،
مشعل : اجلسوا .،
خالد : وين نجلس خلنا نشوفهم.،
مشعل يجلس على مكتبه ويرفع السماعه : انا اتصل عليها تجي.،
غزل واقفه مكانها.،
تحس صعب الموقف.،
مهي عارفه وش تسوي تجلس.،
ولا تخليهم لوحدهم.،
ولا تروح عند شهد.،
طالعت بشهد الي كانت اطالع فيها.،
وابتسمت لها.،
مشعل كلمهم وقفل السماعه شاف غزل كيف مرتبكه ومحتاره : غزل.،
غزل طالعت فيه : ............
مشعل : ليه واقفه اجلسي.،
غزل حست الموقف صعب تجلس وتجي الممرضه وعلى قول شهد كأنها محكمه.،
: بروح اجيب مويه واجي.،
مشعل مايحبها تروح عن عينه،.: شوفيها بتلاجه عندك.،
غزل طلعت قارورتين.،
ولفت لهم : خالد تبي؟!.،
خالد : لا تسلمين.،
طالعت بمشعل.،
حرك راسه بمعنى لا.،
راحت وجلست جمب شهد.،
واعطتها قارورة الموية.،
مشعل حس بتوترهم.،
قام من على مكتبه وجلس على الكرسي,ـ
توه بيتكلم.،
الا دق الباب.،
مشعل تفضل،.
دخلت الممرضه.،
مشعل : وين خديجه؟!.،
الممرضه : دكتور مسعل هدا خديجة من اسبوع هي في روح مستشفى تاني في المدينه.،
مشعل : دكتور سعود الي نقلها؟!.،
الممرضه : يس.،
مشعل : طب خلاص روحي.،
شهد بعد ماطلعت طالع بمشعل وهي شوي وتنهار : مشعل مو أنت الي قلت لها تقول ذا الكلام؟!.،
مشعل انصدم : وش تقولين أنتِ.،
شهد تبكي : أنت ماتبيني اعرف الحقيقه أنـ.،
مشعل يقاطعها : شهد بلا جنان وش ذا التفكير.،
خالد حط يده من وراها : شهد اهدي اهدي.،
غزل الجو موترها تحس انا السبب وبنفس الوقت مهي عارفه و المفروض تسوي.،
شهد زادت بالبكاء : مشعل الله يخليك قلها تجي لا تكذب علي.،
مشعل وقف وبعصبيه : أنتِ مجنونه قدامك ناديتها وش الي بيخليني اكذب عليك.،
شهد بصوت عالي : ماتبيني اعرررف تبي تكون شاك فيني تبي.،
مشعل خاف شهد تقول شي عن غزل حاول يهدي نفسه : شهد أنتِ الحين منفعله تعالي الحين معي اطلب اوراقها وشوفيها.،
شهد جلست على الكرسي وتبكي : انت تكذب تكذذذب ماتبيني اعرف.،
غزل تبلع ريقها : ط ط ـب روحوا لها.،
شهد طالعت بغزل.،
ورجعت طالعت بخالد.،
خالد الي وصلت معاه : يلااا شهد.،
شهد : وين والممرضه؟َ!.،
خالد بحده : مهي هنا وش نسوي يلااا.،
شهد : خلينا نروح لها.،
خالد يغمض عيونه ويرجع يفتحها : يصير خير قومي.،
غزل تبي تخفف على شهد بس مهي عارفه.،
خايفه تكلمها تزيد الموضوع.،
خايفه تحظنها وتخفف عليها تبكي معها .،
خايفه تكلم مشعل يعصب عليها.،
وقف خالد.،
ومد يده لشهد : يلا.،
قامت شهد ولفت طرحتها.،
وصارت تمشي وباين عليها التعب.،
خالد : يلا سلام.،
مشعل تنهد : فمان الله.،
غزل جالسه ساكته.،
مشعل قام وجلس جمبها : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،
مشعل : وش تفكرين فيه؟!.،
غزل : فيك جانب قاسي اول مره اعرفه.،
مشعل انصدم : أنا!.،ليه؟!.،
غزل : ليه انصدمت كنت تتوقع انك الحنون الطيب.،
قامت وطلعت من العياده.،
شافت كيف شهد تعبانه.،
مهي قادره تمشي.،
وخالد كيف ساندها عليه.،
ودها تكلمها.،
بس ماتدري ليه مالها وجه.،
ماتدري من الي سواه مشعل؟!.،
وعصبيته عليها؟!.،
ولا لأنها هي مو فاكره؟!.،
ولا !.،

مشعل وراها : يلا الوقت تأخر.،
غزل مشيت وراه وركبت السياره.،
طلعت جوالها من الشنطه.،
ورسلت لشهد رساله كتبت احساسها.،
انها مو عارفه تسوي شي.،
وانها خايفه عليها.،

مشعل بعد ماشافها تركت الجوال :متى بتفهميني؟!.،
غزل حست فيه نبره ماتعودتها من مشعل.،
نبره كلها حزن.،
وألم.،
استغربت صح قالت كلمه تجرحه بس مو لدرجة الجزن والألم الي بصوته.،
مشعل بصوت اعلى : ردي علي متى!.،
غزل تبي تبين له انها قالت كذا من اسلوبه وتعامله مع شهد : ليه سويت فيها كذا؟!.ليه كنت قاسي معها؟!.،ليه ماحسستها انك مصدقها؟!ليه ماحسستها بـ الأمان ليه عصبت وكنت كأنك القاضي وهي قدامك المتهمه.،
مشعل : وش تبين مني اسوي!.وش اقول!.بشي ماكنت اعرفه الا قبل نص ساعه الي عرفت انها بالمستشفى متفاجئ مثلكم.،بشوف الانسانه الي خلتك تفقدين الذاكره الي خوفتني عليك الي خلتك تتألمين بعرفها وبنفس الوقت اختي بتثبت براءتها وش تبيني اسوي؟!.،
غزل : تكون حنون عليها.،
مشعل : شهد كانت فاقده اعصابها .،
غزل : طيب هو ذا الوقت الي المفروض تكون فيه معها.،
مشعل تنهد : غزل انا عارف شهد اذا كانت مثل كذا منفعله واحتويتيها وحسستيها بحنانك بتعند وتنهار اكثر بتحس بالذل تحس انك شفقان عليها واذا تفاهمت معها بهدوء شفتي مانفع <~ (هذا شي بشخصية شهد ودليل يوم مشعل قالها انه انتِ الي قلتي لغزل تصقع راسها وراحت الفندق مع خالد وكلمها بحنان ويبي يتفاهم معها طلبت الطلاق).،

غزل : برضه كنت قاسي.،
مشعل :.................
غزل : اخاف يوم اشوف قسوتك ذي علي.،
مشعل انصدم طالع فيها :................
غزل تشوف السيارات: أنــتـــبه.،
مشعل رجع يسوق وينتبه لسيارات ويطالع فيها : لدرجة ذي مو واثقه فيا؟!.،
غزل : واثقه بس اخاف.،
مشعل : مني؟!.،
غزل تنهدت : مدري.،
وقف عند إشارهـ.،
سند راسه على الكرسي.،
تنهد.،
:مدري متى حياتنا بتمشي تمام.،
غزل طالعت فيه : مو عاجبتك حياتك؟!.،
مشعل طالع فيها وخلاص شوي ويفقد اعصابه : قلت حيااااتنا افهمي مو حياتي انا وبس وفسري تصرفاتك قبل ساعه بس كيف كنا(بالمطعم*_^)والحين كيف.،
غزل : وش قصدك كل الاغلاط مني طيب.،
سكتت ولفت وجهها للجهه الثانيه.،
مشعل مشي بسياره وماعلق.،



ع ـــنــــــد شهــد الخالد.،
وصـلوا البيت.،
شهد جلست بصاله.،
وخالد جلس جمبها.،
شهد : بنروح لها!./
خالد : لا.،
شهد بأنفعال : ليه؟!.،
خالد : ماله داعي.،
شهد : أنت تشوف ماله داعي أنا بنظري له الف داعي وداعي.،
خالد : شهد قفلي على ذا الموضوع.،
شهد بقهر : ليه؟!.خالد الله يخليك لا تذبحني خالد مو متحمله الله يخليك.،
خالد : شهد روحه لزفت ذا محنا رايحين خلاص.،
قام بيدخل الغرفه.،
شهد وقفت وصارت تبكي خلاص لا اخو حاس فيها.،
ولا زوج.،
:خالد تكفى لا تكون معهم علي.،
خالد لف لها.،
ماتحمل يشوف دموعهـا.،
حس بقهرها.،
خالد قرب منها.،
مسح دموعها.،
حط يده من وراء خصرها.،
ورفع شعرها : شهد ياقلبي مابي اشوف دموعك.،
شهد :نروح.،
خالد تنهد : لا.،
شهد انهارت : ليه؟!حراااام عليك.،حسس شوي بس خالد انا اتعذب والله اتذعب أنت وشو ماتحس تبيني اجلس طوول عمري كذااا مقدر اطالع بعيون احد احس اني غلطااانه وأنا مظلومه.،
خالد تنهد : أنتِ الي ليه مو راضيه تفهمين.،
شهد تمسح دموعها: طيب ياخالد براحتك بس انا بروح.،
خالد يرفع حاجبه :بإذن مين؟!.،
شهد جلست على الكنبة : حراااااااااام عليك بطل تحدي وتجبر.،
خالد فقد اعصابه : صار تحدي؟!.صار تجبر؟!.(مايبي يعصب عليها) شهد قومي نامي أنتِ الحين تعبانه.،
شهد خلاص وصلت معاها : مو نايمه انا بجلس انتظر بابا وهو يوديني.،
خالدسحبها من على الكنبة ولواء يدها : شهد قوتك ذي مو علي وكلامك ذا كلام بزارين ان كانك تقدرين سويها وشوفي وش يصيرلك.،
تركها ودخل الغرفه.،
حاول قد مايقدر مايعصب عليها ويهدي بس ماقدر.،
زودتها.،



ع ـــنــــــــــد غ ـــــــــــــــــــــزل.،
وصلوا الـبـيــت.،
نزلت من السياره.،
وصكت الباب بكل قوتها.،
مشعل ابتسم.،
سبقته.،
بس وقفت عند الباب.،
لأن مامعها مفتاح.،
جاء مشعل وفتح الباب.،
دخلت كان النور مطفي.،
غزل خافت مو شايفه الا انوار صفره بدرج من اوله لنهايته.،
ومو واضحه.،
غزل : مشعل!.
مشعل قاصد :.................
غزل ترجع على وراء : مشعل وينك؟!.،
مشعل حظنها من وراء وباس رقبتها وبهمس : وين بكون الي معاك.،
غزل اول ماحظنها خافت ونقزت بيده ومشعل حس بس يوم عرفت انه مشعل.،
هدت.،
غزل : افتح النور.،
مشعل همس بإذنها وهو حاضنها : من قلبك الي قلتيه؟!.،
غزل وهو حاظنها ارخت راسها : لا بس.،
مشعل باس رقبتها.،
وغزل جات بتبعد عنه.،
بس مشعل شدها وفتح النور.،
شافت كيف الدرج من اليمين واليسار كله شموووع.،
والدرج كله ورد.،
مشعل وقف قدامها.،
فصخ لها عباتها.،
ورماها على الطاوله الي قدامه.،
وشالها.،
غزل ابتسمت .،
دخلها الغرفة.،
غزل شافت كيف غرفتهم نفس الشي.،
كلها شموع وورد.،
ابتسمت.،
مشعل نزلها.،
غزل : من حطه؟!.،
مشعل : أنـا؟!.،
غزل : متى؟!.،
مشعل يبتسم : يوم رسلتي لي نروح وقلت لك بعد العشاء.،
غزل ابتسمت.،
قربت منه حطت راسها على صدره.،
مشعل استغرب .،
غزل ماتسويها الا اذا كانت خايفه.،
او تعبااانه مرررهـ.،
همست : صدقني ماحس بـ الامان الا معك وإذا شفتك ارتاح.،
مشعل حط يديه وحاوطها.،
غزل ترفع راسها : زعلان؟!.،
مشعل يبتسم : لا..،
غزل حطت يديها من وراه وحظنته بقوه.،
كأنها خايفه.،
تبي تطمن.،
مشعل حاط يديه من وراها ومستغرب.،
غزل بعدت وجات بتروح.،
بس مشعل مسك يدها ورجعها.،
وش فيك؟!.،
شاف دموعها.،
مشعل : غزالي.،
غزل نزلت دموعها أكثر.،
مشعل يمسحها ويحظنها : وش فيك ياقلبي؟!.،
غزل وهي تبكي : مشمش مابي ازعلك والله ماابي بس انا بداخلي اشياء متضاربه اصير اقول اشياء ماقصدي ازعلك.،
مشعل : أنـا مازعلت.،
غزل : والله ماكنت ابي اقول كذا.،
مشعل يبتسم : خلاص مازعلت.،
غزل : ...............
مشعل :خلاص عاد.،
غزل ابتسمت.،
مشعل : الله لا يحرمني منك.،
غزل : ولا منك.،
قامت بتغير.،
مشعل : غزل.،
غزل لفت له : سم.،
مشعل : فستانك حلو البسيه دايم.،
غزل خجلت ودخلت الغرفه.،
لبست شورت رصاصي عليه هلو كتي صغنونه بكل الشورت.،.،
وبلوزه وردي عريانه فيها هلو كتي كبيره بنص.،
طلعت مالقيت مشعل.،
بس سمعت صوته بالحمام شكله يتروش.،
مسحت الميك اب.،
وتعطرت.،
انسدحت على السرير.،
طلع مشعل.،
وهو ينشف شعره.،
غزل وقفت فوق السرير.،
: انا انا انشف لك.،
مشعل يبتسم.،
ويقرب عند السرير.،
:يلااا انزلي.،
غزل تبتسم : لالا كذا مرتاحه.،
وتاخذ المنشفه.،
مشعل : بتنشفين لي وأنتِ واقفه على السرير.،
غزل : أنت عارف مشمش أنا دايم الناس تقولي طويله طويله فحبيت اتواضع واوقف فوق السرير.،
مشعل :ههههههههههههههههه (لف لها وصار وجهه مقابلها باس بطنها).،
غزل خجلت وبعدت.،حستهاحركه مررره جريئه.،
وصارت تنشف له شعرهـ.،
:وناااسه اول مره اكون أطول منك.،
مشعل : فديت الي يطول نفسه يناس.،
غزل : الحين كيف نشغل المكيف معرف انام من غير اخاف تنصفق.،
مشعل : لا عادي متعود.،
غزل : وقف لا تتحرك ياويلك (مسكته المنشفه)ونطت من السرير جابت عطر لمشعل مرره ريحته حلوه وخفيف من ديور (فهرنهايت <~الأبيض).،
ورجعت طلعت فوق السرير.،
عطرته.،
مشعل : تحبينه؟!.،
غزل : امم عشانه خفيف بس احب عليك ون مليون اكثر <~ريحته تجنن.،
(بقول شي خارج سياق النص تدرون أني مره دخلت محل وبدال ماطلب عطور نسائيه طلبت عطور رجاليه وجلست اختار عشان ابي اعرف عطر حلو لمشعل احلى شي وتوووب ون مليون وبعده دلوتشي اند قبانا <~اغلب عطورهم).،
ابتسمت وجلست على السرير وطالعت فيه.،
ابتسمت.،
:رجعت حسيتا ني قصيره.،
مشعل : فديت قصيرتي أنـا.،
غزل : بتنام!.
مشعل : إيـــه.،
جاء ونام جمبها.،
حط يده ونيمها عليها.،
غزل اخذت الجوال ومدته بتصورهم.،
بس طلعت الصوره مو واضحه.،
غزل : شوف.،
مشعل : على طول مدت بوز.،
غزل : ههههههههه (نامت على يده وحاطه يدينها الاثنين على صدره.،
ومشعل بيده الثانيه صور.،
:شوفي.،
غزل : أيه حلوه.،
مشعل : عشان ياحلوه يدك مو طويله الصوره ماجات كلها باينه.،
غزل : ههه ايه عشاني بنوته بس انت ضخم.،
مشعل يبوس خدها : طيب يابنوته.،
غزل :اممم مشمش.،
مشعل : إيـــــه.،
غزل : هههههههههههه كاشفني.،اممممم(وقالتها بسرعه)ابي اغيب بكرا.،
مشعل :ههههههههههههههههه خلاص صار.،
غزل : وتجيب لي عذر.،
مشعل : من عيوني.،
غزل : وناااسه .،




يـــــــــــــــوم ج ـــــــــديـــــــــــــد.،
بـــيــــــــت نـــــــــــاديــــــــــــــــــــة.،
ناديه : كلمتني اليوم ام عبد الله .،
نوف خجلت ماقدرت تسأل.،
رغد ابتسمت : ليه؟!.،
ناديه : تبي تجي عشان تجيب المهر والشبكه.،
رغد : ماما لي مانسوي لنوف شبكه؟!.،
ناديه : إذا في فتره لجوزاها نسوي لها ان شاء الله بس اذا 3 شهور نسويها عزومه بالبيت.،
نوف بخجل : ماما صح عزمتي خالتي واهل زوجها؟!.،
ناديه : ايه عزمتهم .،
رغد : متى؟!.،
ناديه : بعد بكرا.،
رغد : اووف مافي وقت.،
نوف : تتوقعون غزل تجي؟!.،
ناديه : وليه ماتجي؟!.
نوف :



غ ـــــــزالك.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليه, الحث, احبك, انتقال, انواع, تملك, رواية, عندك, ولا, قلب, قالت

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 0 والزوار 7)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:33 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO