:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه لفتاه كامله رواية اولاد الافاعي كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 10 - 2024, 08:28 AM   #81


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الـــ75









غ ـــــــزال المشـــــــــــــعل.،
بغرفتها.،
كانت توها متروشه ومستشوره شعرها.،
واقفه عند التسريحه.،
وفاتحه الدرج تختار اكسسوارات.،
دخل مشعل.،
سلام.،
غزل ابتسمت وراحت له : وعليك السلام.،
لفت يدينها حوليه.،
وحطت راسها على صدره : تأخرت.،
مشعل يبوس راسها : على ماجبت الأغراض.،
غزل تبعد وترجع بطلع اغراضها : متى بيجون؟!.،
مشعل : بعد المغرب.،
غزل تشرب من البيبسي حقها وتحطه : محتار وش البس؟!.،
مشعل : أكلتي؟!.،
غزل : نو؟!.،
مشعل : ماشاء الله مو قايل لك كلي واخذي دواك؟!.،
غزل : ماشاء الله مو قايله لك باكل معاك.،
مشعل : لا والله.،
غزل : لا والله.،
مشعل : يلااا امشي ناكل.،
غزل :يلااا امشي ناكل.،
مشعل : اعقلي.،
غزل : اعقلي.،
مشعل : وبعدين؟!.،
غزل تبتسم : وبعدين؟!.،
مشعل : ياطفله.،
مشعل : ياطفله.،
مشعل : غزل.,
غزل : غزل.،
مشعل ابتسم بخبث : احبك.،
غزل سكتت .،
وخجلت من نظراته.،
:ههههههه يلا ناكل.،
مشعل : الحين يلا ناكل.،
غزل بتصرف : جبت المعجنات الصغيره ذسك؟!.،
مشعل : إيه جبتها.،
غزل بتطلع فوق للمطبخ :.............
مشعل : وين!.،
غزل : سهاردي تمسح المجالس انا بحط لنا الغداء.،
مشعل يطلع معها.،
غزل : اتصلت على شهد جوالها مقفل.،
مشعل : يمكن نايمه أو خلص شحن ومانتبهت له.،
غزل تلف له وهي طالعه الدرج : ويمكن زعلانه.،
مشعل : ماظن.،
غزل : امممم ماقلت لسهاردي تطبخ شي ناكل من المعجنات.،
مشعل يبتسم : جبت غداء.،
غزل : جد؟!.،(وتشوف الاكياس)يمي يمي.،
حطت الصحون.،
والأكل على الطاولة وجلسوا.،
ياكلون.،
غزل وهي تاكل: مدري كيف بتصرف أحس معرف.،
مشعل : وشو الي ماتعرفين.،
غزل : مدري يعني كذا بستقبلها وبكون معها لوحدي أنا الي مسـؤله وهي بتجي بيتي.،
مشعل يبتسم :مرتاحه؟!.،
غزل تشرب بيبسي : من أي ناحيه؟!.،
مشعل : بحياتك معي.،
غزل : اممم يب.،
مشعل :..............
غزل : مرتاحه معاك بس مشكلتي أني ابي اذكر.،
مشعل: بتذكرين إن شاء الله.،
غزل : إن شاء الله.،




شهـــد الـ خ ـــــــــــــالد.،
الي صار.،
الصباح خالد صحي وشافها نايمه بصاله.،
خاف يصحيها وتعاند تبي تروح المستشفى وهي تعبانه.،
أو أنهـا ترجع وتفتح الموضوع .،
راح الشركه وماطول ساعتين ورجع.،
(متعود أن شهد تكون بالجامعه وهو بشركه واصلاً مرات هو يطلع من الشركه وشهد لسى بالجامعه.,)
رجع لقيها نايمه.،
دخل نام.،
العصر.،
صحي واخذ دوش.،
لقيها بصاله فاتحه التلفزيون.،
ومهي معه.،
سرحانه،.
مشي بيجلس عندها.،
بس اول مانتبهت له.،
قامت ودخلت غرفة النوم.،
قفلت الباب.،











ع ــــنــــــــد لجين.،
جالسه تستعد وتلبس.،
اليوم بيجون ويجيبون المهر والشبكه.،
.،.









بــــــيـــــــــــــت أبـــو محمد.،
أبو سعود : يعني؟!.،
محمد : ابي اتجوز.،
سعود : وهبه وش تكون؟!.ونايف؟!.،
محمد ببرود : مرتي.،
سعود : محمد اعقل ورح رد مرتك.،
محمد : يبه ارجوك ذي حياتي وأنا حر فيها.،
سعود : وش مقصدك؟!.،
محمد : السموحه منك يبه بس انا ابي اتجوز.،
سعود : نعنبوك محد تجراء عندك جوهره مافي منها وتقول ابي اتجوز وش ناقصك يوم تبي تتجوز.،
محمد : .....................
سعود : وش الي صار بينكم.،
محمد :مافي غير دلعها الفاضي.،
سعود : محمد تراني عارفك وعارف هبه وعمرها ماغلطت كل البلا من راسك.،
محمد : يبه ترا أنـا ولدك مو هي وبعدين هذا الي مقوي راسها طول عمركم معها.،
سعود : والله انك تحمد ربك أنهـا صابره عليك.،
محمد : الحمد لله على كل حال وبكل وقت بس أنـا ابي اتجوز.،
سعود : عطني سبب واحد؟!.،مرتك معيوبه؟!.،ماعندك ورعان؟!.،
محمد :.....................
سعود : ياولدي اعقل الله يهداك منت مراهق ولا ناقص عقل لجل تعذب مرتك معاك وكل فتره لكم قصة.،
محمد تنرفز : وهو الي مراهق وناقصين العقل الي بيتجوزون يايبه انا ماقلت ابي شي حرام ابي اتجوز والشرع حلل اربع.،
سعود : وهبه؟!.،
محمد : وش فيها؟!.،
سعود : ايه وش بيكون وضعها بطلقها.،
محمد تعدل بجلسته وبثقه : اكيد لا.،
سعود : وهي راضيه؟!.،تدري بجنانك.،
محمد تنهد : تدري.،
سعود : وش رايها؟!.،
محمد : مايهمني.،
سعود : انا مالي شغل بكل الي بتسويه وببلغ عمك والي يقوله تسويه غصبن عليك.،
محمد : وشو يعني لو طلب مني اطقلها تبيني اطلق.،
سعود وهو قام من على الكرسي بيطلع : الي يقوله.،
محمد : يعــ...,ـ
سعود قاطعه : عرفت الي عندي وسمعت خبالك اروح للمستشفى ابرك لي منك (مشي وهو يقول).،
الواحد يقول يكبرون يعقلون وذول يكبرون ينجننون.،





بـــيـــــــــــت مـــــشـــ ع ـــــــــــــل.،
الساع ـــــــه 6 المغرب.،
غزل لبست تنوره قصيرهـ لنص الفخذ.،
لونها أسود كروهات.،
وبلوزه سوداء موديلها كمها كت.،
بس تنزلين الكم على كتفك.،
وتبين الصدر شوي.،
لبست عدساتها.،
حطت كريم مرطب.،
وبودره.،
وماسكارا سوداء.،
وكحل اخظر غااااامق.،
وحددت شفايفها بمحدد وردي غاامق.،
وحطت روج وردي.،
وبلشر وردي.،
لبست سلسلة فضي بأسود.،
طويله توصل لسرها.،
ولبست اسواره فضي كبيره شوي.،
وبيدها اليمين اساور ملونه.،
طلعت بوت جلد اسود كعب.،
طويل يوصل قريب ركبتها.،
راحت عند التسريحه.،
فتحت شعرها ورتبته.،
تعطرت.،
عجبها شكلها.،
اقتنعت.،
اخذت جوالها.،
واتصلت على شهد.،
بس برضه جوالها مقفل.،
حطت جوالها على التسريحه.،
وفتحت باب الغرفه بشويش .،
شافت مشعل بصاله طلعت راسها بس.،
:لا طالع.،
مشعل : لا بالله؟!.،
غزل : مابيك تشوفني لسى ماخلصت.،
مشعل قام وراح لها.،
حط يده تحت ذقنها.،
وبصباعه.،
يلمس شفايفها.،
وبهمس : وش احلى من كذا.،
غزل ضاع منها كل الكلام.،
ارتبكت.،
خجلت منه.،
قالت بارتباك : و..وين..سـ..هاردي؟!.،
مشعل يدف الباب بشويش ويدخل ويصك الباب صارت غزل على الباب .،
وراها الباب ومشعل قدامها.،
: وش تبين فيها؟!.،خلك معي.،
غزل تحاول تكون قويه جات تمشي : بروح اخذ الدواء.،
مشعل يسحبها ويرجعها : نسيتي عطيتك اياه بعد ماتغدينا.،
غزل : قصدي بشوف المجلس.،
مشعل : شفته ايش زينه مايحتاج تشوفينه.،
غزل جات بتتكلم.،
مشعل حط اصباعه على شفايفها : يكفي تصريف(غمز لها)فاهمك.،
غزل ابتسمت وارخت راسها : طب.،
مشعل ارتخى لها شوي وباس خدها اليمين :طب وشو؟!.،
غزل اضطربت انفاسها : مـ...(تحاول تاخذ نفسها).،
مشعل بيبوس خدها اليسار ووجهه قريب منها : مـ؟!.وشو؟!.،(وباس خدها).،
غزل : الباب يدق.،
وراحت بسررع ـــــــه غرفة الملابس.،
وصكت الباب.،







ع ـــبد الـ ع ــــــزيز الأريـــــــــج.،
أريج جالسه بصاله وحاطه الاب على رجولها وجالسه شوي بالمنتدى وشوي على المسن.،
جاء عبد العزيز وجلس جمبها : وش تسوي اريجي؟!.،
اريج : احوس بنت.،
عبد العزيز : ودي نطلع مكه وش رايك؟!.،
اريج حطت الاب على الطاوله ولفت له : اكيد ماقول لا.،
عبد العزيز : خلاص إن شاء الله باخذ اجازه يومين ونطلع.،
اريج وهي تحط راسها على يده الي مادها على الكنبه.،
: لا اسبوع.،
عبد العزيز : امري اسبوع.،
أريج تبتسم : وناااسه.،
عبد العزيز يبتسم.،
وصلت رساله على جوال اريج.،
اريج فتحتها.،
لقيتها من هيئة الأغاثة الإسلامية.،






شــــهـــــــد الـ خ ـــــــالد.،
تروشت .،
حطت لشعرها بديل الزيت.،
وخلته كيرلي.،
لبست بنطلون جينز.،
وبلوزهـ لاكوست حمراء.،
حطت كحل ومرطب.،
طلعت عباتها.،
وشنطتها حطتها على السرير.،
جات بتطلع من الغرفه.،
الا خالد دخل.،
ماقدرت.،
كانت بتطلع تكلمه.،
بس يوم دخل ماقدرت.،
ماعرفت وش تقول ولا كيف تبداء.،
بس خالد ريحها وبداها هو.،
خالد وهي قدامه بتطلع من الغرفه: طيب وبعدين؟!.،
شهد وصوتها متغير من البكى .،انقهرت من كلمته من الي المفروض ينقهر من الثاني ماعرفت وش ترد عليه غير : بتوديني؟!.،
خالد تنهد وهو يسمع صوتها شوي ويختفي : لا.،
شهد بقهر : أجل أنـا بروح مع بابا (ولفت بتروح عند السرير وتاخذ جوالها).،
خالد سحبها من يدها ولفها له وبعصبيه : أنتِ وش فيك؟!.،وش صابك؟!.،عمره ماكان ذا اسلوبك ؟!.
شهد : يوم تقدرني بيرجع اسلوبي.،
خالد أنصدم حاس نفسه يشوف غزل قدامه.،
عمره ماتعود على ذا الاسلوب من شهد.،
خالد بحده : شهد فوقي لنفسك.،
شهد تبعد عنه : لأنه فايقه بروح مع بابا.،
خالد ياخذ جوالها من يدها ويصقعه : وريني كيف بتطلعين وأنـا مو براضي.،
شهد تبكي .،وبقلة حيلة : طب أنت وديني.،
خالد حط يديه على كتفها تنهد : شهد مهي قصة مين يوديك قصة أني مابي نروح .،
شهد صارت مهي قادره تتكلم من كثر ماتبكي .،
خالد يمسح دموعها.،
شهد : ط..ط..طـب.لـ..يـ..ش.،
خالد يحضنها ويمسح على شعرها.،
: أبيك تنسين الموضوع.،
شهد : خالد افهمني حس فيني بس حس فيني شوي.،
خالد يبوس راسها ويمسح على شعرها : والله حاس وفاهم.،
شهد : مابي النظره بعيون الكل مابي اعيش بدور المظلومه بنظر ناس والظالمه بنظر ناس.،
خالد : شهد حبيبي بيجي اليوم الي الكل بيعرف الحقيقه.،
شهد : لمتى انتظر وأحنا بيدنا نعرفها اليوم.،
خالد : متى ماربي راد نعرفها بنعرفها.،
شهد بعدت عنه : بس انا ابي اعررف الحين مو قادره اصبر.،
خالد : شهد ممكن نقفل على الموضوع.،
شهد بألم : تقول لي وش فيك وماكنتي كذا.،وأنت الي متغير عمري ماتخيلت بيوم أنك بتخليني ابكي وانجرح وبمكانك تريحني.،
دخلت الحمام وقفلت الباب.،
دخلت تحت الدوش يمكن تريح اعصابها شوي.،



بــــيـــــــــــت غ ــــــــــــزال المــشــــــ ع ــــــــــــل.،
غزل شافت مجلس الحريم.،
كل شي جاهز وتمام.،
ومجلس الرجال نفس الشي.،
طلعت فوق.،
وراحت عند المطبخ التحضيري.،
وصبت لها ولمشعل عصير.،
جلست على الكرسي.،
الي يجي مطبخ تحضيري(وصفته أول ماغزل دخلت بيتهم).،
والكراسي الي تكون طويله وصغنونه.،
جلست عليه.،
:مشمش.،مشمشتي.،
مشعل طلع من غرفتهم.،
:سمي.،
غزل وقفت له : سم الله عدوك.،
ودرات : وش رايك؟!.،
مشعل يبتسم ويغمز لها : من اول شفته <~يوم كانت معه بالغرفه.،) روعه ياقلبي بس.،
غزل تسحبه من يده يجلس : اشرب عصيرك واترك بس.،
مشعل : انسي.،
غزل : أيـه اني اغيره.،
مشعل : غزل اتكلم جد مافي طلعه كذا.،
غزل : ليه؟!.،
مشعل : وشو الي ليه قدامي مالبستي كذا ولاجات طلعه كل لبس اقصر من الثاني.،
غزل : مشمش عادي مابلبسه قدام حتى اخوي لا قدام بنات زيي عادي.،
مشعل :برضه لا.،
غزل : بعد مالبست واقتنعت مو مغيره.،
مشعل : ذيك المره قلتي اخر مره.،
غزل بقلة حيلة: طب والحين مو عاجبك؟!.،
مشعل : من قال مو عاجبني .،(غزل انبسطت بس مشعل كمل)بس عاجبني لي كله غيريه.،
غزل : وش تبيني البس؟!.،
مشعل : أي شي يكون مايبين فخذوك وصدرك.،
غزل جاتها فكره : طيب خلاص وش رايك ارفع البلوزه.،
(ورفعتها من على كتوفها والبس هيلاهوب).،
مشعل : طيب معقول.،
غزل قربت منه العصير : ذوقه مره طعم بروح البس واجي.،

بعد دقيقتين جاته.،
غزل : تمام؟!.،
مشعل : يعني.،
غزل : اووه مشمش خلاص المهم مدري الحين كيف بستقبلها وكيف بدخلها.،
مشعل : ياقلبي وش فيك عادي.،
غزل : اممم مو صاحبك مرره؟!.،
مشعل : أيـــه .،
غزل : من وين بدخلهم؟!.،
مشعل : مرته من الباب الرئيسي وانا وياه ندخل من الباب الخلفي.،
غزل :اذا تبي شي تطلع لفوق ياويلك تقرب وتسمع صوتها اذبببحك فاهم.،
مشعل يبتسم : فاهم.،
غزل اغير صوتها : تدري أني ..يعني.،
مشعل فهمها : لا.،




بـيــــــــت ع ــــــبــــــد العزيز الأريج.،
الرساله كانت من الهيئه تبلغهم.،
أن صار متوفر عندهم أيتام.،
أريج : طب ماسألت؟!.،
عبد العزيز : لا يوم قلتي لي مافي ماسألت.،
أريج : شوف أنا يوم سألتها قالت لي أنه ماشاء الله كل الأيتام الي عندهم في ناس كفلتهم وأنه إذا جات بتلغني وقالت لي أنهم ياخذون الملابس الي مانحتاجها ويعطونها عايلات محتاجه واحلى شي يوم تكلمني عن الايتام قالت أنه بس تبي رقم الجوال واسمي وتعطيني زي الكرت مكتوب فيه اسم ولدي وكل بيناته وأني اجي كل شهر ادفع 100 واذا انا ابي ادفع اكثر من 100 هذا شي راجع لي بس اروح كل شهر وادفعها وتعطيني وصل وش بعد ايه تقول انه كل سنه بتوصلني رساله من ولدي وانا اقدر ارسل له رساله بعد وأن صوره من شهاداته درجاته وصورته كل سنه بتجيني وإنت اذا كفلت بنت بعد مايصير عمرها 9 سنوات بيرسلون لك صورتها وهي محجبه.،
عبد العزيز : مرره حلو. ماشاء الله.،
اريج : ايييه مررره يجنن وقالت لي بعد أنه اقدر ارسل له هدية اذا نجح او ازيد المية واقدر ارسل له عيديه بس ذا كله اختياري الشي الي لازم كل شهر الـ 100 وقالت انه اذا 3 شهور تأخرت مادفعت ينقلون الكفاله مني لشخص ثاني.،
عبد العزيز : لا إن شاء الله مانتأخر.،
أريج : ايه وتقول اذا تعداء السن لكفالة يتيم اقدر اكفله كطالب علم.،
عبد العزيز : ماشاء الله مره حلو الله يعطيهم العافيه.،
اريج : آآمين يارب والله عزيز مررره يجنن زمان الناس كلها تقول كفالة اليتيم صعبه واخاف من ذنبه بس الحين على الأقل تساعدينه ولها اجر كبير.،
عبد العزيز : يكفي قولة علية الصلاة والسلام (أنا وكافل اليتيم كهاتين).،
اريج ابتسمت : .............
عبد العزيز : تبين نروح اليوم؟!.،
أريج : متى ماتبي.،
عبد العزيز : مدام متوفرين الحين خلنا نروح.،
أريج : اوك.،




ع ـــــــنـــــــــد الـ غ ــــــــــزل.،
جو ضيوفهم.،
وغزل استقبلت روان <~مرة مساعد<~صاحب مشعل.،
كانت خجلانه شوي.،
ومهي عارفه كيف.،
بس بعدين صار عادي.،
وارتاحت لها.،
روان : طلعتي أحلى من ماتوقعتك.،
غزل : هههههه ليه كنتي متوقعتني حلوه؟!.،
روان : مدري يمكن كان باين على مشعل.،
غزل رفعت حاجبها : ليه كان يقولك.،
روان :هههههه على طول غرتي لا والله عمره ماقالي الا سلام مساعد موجود.،
غزل ابتسمت : اجل كيف عرفتي؟!.،
روان : مرره سمعته يقول انه خاطب وأنه يبي يرجع يتجوز وماتوقع رجال ماشاء الله بوسامته يحب بنت عاديه الا زم تكون فاتنه.،
غزل ابتسمت : مو شرط في جمال داخلي أحلى من الجمال الخارجي.،
روان : تدرسين؟!.،
غزل : يب أنا تحضيري أدارة اعمال إن شاء الله.،
روان : أنـا أدب انقليزي أخر سنه.،
غزل تبتسم : حلو ماشاء الله اكبر مني مو باين.،
روان : الحمد لله هههههه مابي يبان.،
غزل سمعت صوت مشعل.،
استأذنت وطلعت تشوفه.،
طلعت فوق.،
مالقيته.،
يوم دق الجرس نزل مشعل ينادي مساعد من الباب الخلفي عشان ياخذون راحتهم.،
وغزل فصخت الهيلوب.،
عند الدررج بسرررعه سحبته من تحت التنوره .،
ولبست البوت.،
ونزلت.،

خافت يكون شافه.،
رفعت البلوزه بسررعه.،
وشالت الهيلا هوب وحطته وراء المخده.،
مشعل الي كان يبي قهوه.،
طلع للمطبخ وقال لسهاردي تسويها.،
نزل وشاف غزل وهي تحطه وراء المخده.،
مشعل : ماشاء الله مكتوب على قفايه اهبل.،
غزل لفت له : اووه مشعل كله هيلاهوب.،
مشعل : يعني عاجبك وفخوذك كلها براا.،
غزل : طب البسه لا تزعل.،
مشعل : يلا البسيه.،
غزل ماتوقعت يقولها البسيه : مشعل كيف بيكون منظري توي من غيره وارجع لابسته.،
مشعل : مو أنتِ الي قلتي البسه.،
غزل بقهر : مــشــــــــعل.،
مشعل ضحك على شكلها : هههههههههه.،
غزل : خوفتني حسبتك زعلت.،
مشعل : يصير خير إذا احد اختار لك لبسك غيري بعد اليوم.،
غزل بدلع : احب ماعلى قلبي.،
مشعل بخبث : روجك رايح.،
غزل : جد؟!.،يمكن عشان كل شوي اسوي كذا.،(وترطب شفايفها بلسانها).،
وراحت بتدخل غرفتهم.: اشوا الي قلت لي.،
مشعل دخل وراها.،
غزل تشوف بالمرايه.،
صح روجها خف عن اول.،
بس مو رايح.،
بالعكس طالع أح ــلى.،
مسكت العطر بتتعطر بما أنها دخلت .،
الا مشعل يقرب منها.،
حط يديه من وراء خصرها.،
وقربها له حــيـــل.،
غزل بخجل وهي ترخي راسها : عشوقي الناس تحت.،
مشعل ابتسم وارخي راسه لها وباس خدها : ........
غزل ارتبكت : الناس.،
مشعل يهمس لها بإذنها : تدرين أنك وأنتِ بحضني أشتاق لك.،
غزل ابتسمت وبهمس ممزوج بخجل : وش بعد؟!.،
مشعل يضمها له اكثر ويهمس : ومابي غيرك من الدنيا.،
غزل ضحكت بدلع.،
ومشعل عضها.،
غزل بعدت عنه شوووي وبدلع : تعور.،
مشعل فرحان بتقبلها.،
قالها بشفايفه : أحبك.،
غزل ابتسمت.،
مشعل :مابسمعها؟!.،
غزل : ا..ا.تأخرت على الناس.،
وطلعت من الغرفه.،





بــيـــــــت أح ــــــــمد.،
طول الأيـــــــام الي راحت وهو يحاول يرجع مثل قبل.،
يهتم بشركه.،
يبعد عن الشرب.،
نهاره كله بالشركه.،
وبالليل يرجع ياخذ منوم وينام.،
بس اليوم ماقدر ينام.،
رجع من الشركه .،
يدوب نام ساعتين.،
وصحي على العصر جايهم ناس يقربون لهم,،
ومافي غيره يستقبل الرجال .،
ابوه ومسافر.،
بعد ماالكل راح.،
جدته فتحت معه موضوع انها تخطب له بنت تقرب لهم .،
بس احمد طبعاَ مثل العاده رفض وعصب.،
تذكر كلام جدته : أنت للحين على ذكرى بنت فهد مانسيتها؟!.،

قالوا نسيته قلت أنا ماقدر أنسـاه
قالوا تحبَّه قلـت هاذي الحقيقـة
قالوا تزوره قلت أنا ويـن أبلقـاه
قالوا تحاول قلت كيـف الطريقـة
قالوا تشوفه قلت أنـا واحـلالاه
أشوف زوله فـي حياتـي دقيقـة
قالوا لي أصبر قلت أنا الصبر ماقواه
الصبر عن مضنون عيني مااطيقـه


يناس خلو كل قلب وشكواه
ليه التشمت والحقايق عميقة





اشتاق لها.،
طول الأيام الي فاتت وهو يلهي نفسه بشغل وبلليل ياخذ منومات.،
قام وفتح الدرج وطلع.،











شهـــد الخالد.،
دخل الغرفه.،
لقيها منسدحه على السرير.،
جلس جمبها.،
جات تقوم.،
رجعها.،
شهد : وش تبي؟!.،
خالد : أبيك راضيه ومرتاحه.،
شهد : أنت تعرف كيف تخليني راضه ومرتاحه.،
خالد غير الموضوع : بكرا او بعده بسافر.،
شهد انصدمت وتجمعت بعيونها الدموع : ليه؟!.،
خالد : في اشياء بشغل لازم اخلصها.،
شهد : وين؟!.،
خالد : الرياض.،
شهد : بروح معك.،
خالد : لا.،
شهد : ليه؟َ!.،
خالد : جامعتك وكلها يومين مو مطول.،
شهد :..................
خالد : أنـا قلت تروحين عند مشعل أحسن.،
شهد يعني يبلغني انه بيسافر عشان يقولي اجلس فين: بروح عند بابا.،
خالد : براحتك بس اتوقع عند غزل احسن.،
شهد مو متحمله ماتخيلت بيوم خالد يسافر ويسيبها يترك موضوع سفره وكم بيجلس وانه ماياخذها ويفكر انه بيخليها عند مشعل.،
رجعت انسدحت وغطت راسها : انا بنام.،





















مــشـــ ع ـــــــل الـ غ ـــــزل.،




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:30 AM   #82


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البـــــــــ 76 ــــــارت



ع ـــند أحمد.،
راح عند الدرج.،
وطلع الملف حقها الي هو كتبه لها.،
(يوم قابلها عند المدرسه وطاح منها بسببه وهو عاده لها).،
طلع كم صوره لها.،
ماكانت ترضى تتصور معاه.،
وكل مره كان يصورها تضارب معاه.،
ابتسم وهو يتذكرها.،
كانت جالسه بصاله تبرد اظافيرها.،
وهو توه جاي من برا.،
احمد : سلام.،
غزل : وعليكم السلام.،
جلس على الكنبة الي قدامها.،
احمد : وش تسوين؟!.،
غزل وهي حاطه رجل على رجل وتبرد اظافيرها : اطبخ.،
احمد : ههههههههههه ماتخيل شكلك بالمطبخ.،
غزل رفعت نظرها له وفكرت بعدها قالت وهي صادقه : تصدق ولا أنـا.،
احمد اعجبه شكلها.،
كانت مره نعومه ومخلية شعرها مفتوح بس بطريقه محليتها اكثر واكثر.،
قام وطلع الكاميرا من الدرج.،
أحمد : غزل.،
غزل طالعت فيه : نعم.،
واحمد صورها.،
غزل رفعت حاجبها : خير!.،
أحمد : بوجهك.،
غزل : ماحب اتصور.،
احمد : بس أنـا أحب يكون لك عندي صور.،
غزل : طيب ممكن تمسحها؟!.،
احمد : ماصورتها عشان امسحها.،
غزل : أحمد ليه تخلي ذكرى مااابي.،
احمد : ليه؟!.،
غزل : لأننا مابنكمل مع بعض.،
احمد : من الي قال؟!.،
غزل : مايحتاج احد يقول أنـا مستحيل أكمل حياتي معاك.،
احمد : يعني؟!.،
غزل : بنطلق.،
احمد : لا كانت المره هي الي طلق الرجال قرري.،
(وقام وتركها).،
شاف صوره ثانيه.،
كانت لغزل وهي نايمه.،
صورها وهي ماتدري.،
يذكر يومها.،
يوم خافت من احمد واغمى عليها وسهر جمبها طول الليل.،
ثاني يوم نامت على السرير على عكس دايم تنام بصاله.،
خاف يقرب منها يصحيها وتروح تنام بصاله.،
صورها .،
كيف يومها حس بألم.،
أنه مايقدر يلمس وجهها وهي قدامه ويلمس الصوره.،

فتح دولابها.،
كل ملابسها موجوده.،
ماحرك ولا شي من مكانه.،
يعشقها.،
ويعشق وجودها بحياته.،
ماغلط معها بس هي الي تركته.،هي الي خانته.،هو يحبها بس هي ماحبته.،<~كانت ذي كلها افكار احمد.،

ع ـــنـــــــد غ ـــــــــزال المشعل.،
غزل : خلاص سهاردي بس شيليها وحطيها بالمطبخ واذا تعبانه بكرا غسليها ونظفي المجالس.،
سهاردي : أوك.،
طلعت غزل.،
الغرفه.،
كانت بتغير ملابسها.،
بس رن جوالها.،
شافت مين رقم غريب.،
استغربت وردت.،
غزل : ألـو.،
سهى : سلام.،
غزل : وعليكم السلام.،
سهى : غزل؟!.،
غزل : أيه من؟!.،
سهى : أنـا سهى كيفك؟!.،
غزل استغربت : سهى !.اها هلااا كيفك؟!.،
سهى : هههه الحمد لله وشو صوتي متغير؟!.،
غزل : لا بس عشان اول مره اكلمك.،
سهى : كنت بطمن بس ليه غايبه؟!.
غزل : والله جو ضيوف وماقدرت اجي.،
سهى : أهاا وشهد بعد غايبه.،
غزل : جد؟!.،
دخل مشعل الـ غ ــرفه.،
صك الباب.،
وجلس جمبها على السرير.،
سهى : إي والله مو عشان كذا استغربت خفت يكون فيكم شي.،
غزل : لا والله ماقالت لي اليوم ماكلمتها.،
مشعل مسك يدها وصار يلعب بإصابعها.،
سهى : يبيلي أتصل عليها ولا ارسل لها مسج الوقت تأخر أنـا اتصلت عليك وأنا والله مستحيه بس قلت بشوفك واقولك على المشروع.،
غزل : هههه لا عادي.،
(تسحب يدها من مشعل بس مشعل يرجع يسحبها).،
سهى : ايه ترا اليوم قالوا عن المشروع برياضيات.،
غزل اطالع بمشعل ضايقها من حركاته.،
مشعل حط يديه من وراء خصرها ويشد عليه وساند راسه على كتفها.،
ارتبكت مهي عارفه تتكلم مع البنت : جد؟!.انا كنت بسوي بحث واخلص.،
سهى : اصلاً تبي بحث بس ماحددت الموضوع أي موضوع تبينه بالمنهج.،
مشعل قرب من رقبتها بيبوسها .،
غزل دفته بيدها.،
بس هو يبتسم ويرجع يشدها له ويبوسها.،
غزل : والله مدري.،
سهى : تبين ادلك على وحده تسوي ابحاث.،
غزل مرتبكه مشعل جننها : جد؟!.(..وتبعد الجوال عنها..)مشمش بسس.،
سهى : وشو الي جد؟!.،
غزل : ايه قصدي وين طيب.،
سهى : وش فيك غزل؟!.،
مشعل همس لها بإذنها.،
غزل جالسه على السرير ومشعل جمبها من الجهه اليسار.،
همس لها : أحبك.،
غزل ارتبكت : ايه لالا معاك.،
سهى : خذي رقمها.،
غزل احتارت وش تسوي بعمرها.،
مشعل بهمس وهو بيد محاوط خصرها.،
ويده الثانيه حاطها على قلبها.،
وبهمس : نبضاتك تحكي عن حبك لي.،
غزل خلاص مهي قادره تتكلم وبان عليها :6515 سهي سهي ارسليه اكلمك بعدين باي.،
وقفلت.،
لفت وجهها لمشعل .،
لأنه من الجمب جالس.،
كانت تبي تتكلم.،
بس مشعل ماعطاها أي فرصه.،
حط يده تحت ذقنها وابتسم.،
ماقدرت ترد عليه بأأأأي شي.،
إلا أنهـا تبتسم له.،
مشعل قرب وجهها اكثر وباس شفايفها.،




ع ـــــنــــــــد مـــســـــاع ـــــد وروان.،
دخلوا شقتهم.،
مساعد جلس بصالة.،
وروان دخلت الغرفة بتغير ملابسها.،
كلمت امها.،
روان : يايمه أنا قلت لك من قبل أني بروح مع مساعد.،
الأم : إيـه يابنيتي بس لو أجلتيها عشان خالتك.،
روان : يمه والله حرام من 4 أيام وهو يقولي وأنـا أجل ماقدرت.،
الأم : ادري يابنيتي بس خالتك زعلت.،
روان تتنهد : طيب أنـا اروح لها بكرا.،
الأم : ياروان أنتِ عارفه خالتك وشو اروح لها بكرا .،
روان : طب وش اسوي؟!.،
الأم : مدري (تنهدت)على الله يلااا قومي شوفي زوجك وأنا بقوم اشوف خواتك وأحط راسي وانام.،
روان : طيب تصبحين على خير.،
الأم : وأنتِ من اهله.،
قامت روان.،
طلعت لها.،
قميص نوم.،
لونه وردي.،
عريان وفتحة الصدر سبعه.،
لبست غطاهـ.،
وطلعت تشوف مساعد.،
لقيته بصاله .،
روان :حبيبي تبي شي؟!.،
مساعد : بتنامين؟!.،
روان : إيه تعبانه.،
مساعد : خلاص أجل شوي والحقك.،
روان ابتسمت : أوك.،
دخلت المطبخ.،
شربت مويه.،
ودخلت غرفة النوم.،
وصكت الباب.،
لفت بطفي النور.،
الا شافت مساعد على السرير.،
روان تبتسم : مو على اساس أنك بتجلس شوي؟!.،
مساعد : دخت.،
روان تبتسم : شغل الأبجوره عندك.،
مساعد يبتسم : طيب طفي النور.،
روان : طيب اول ولع الأبجوزه.،
مساعد : تخافين.،
روان : ههههه الي يشوفك يقول تونا متزوجين.،
مساعد ناوي عليها ولع الأبجوره.،
و روان طفت النور وجات بتمشي لسرير.،
مساعد طفى الأبجورهـ.،
روان وقفت : مساعد شغلها تعرفني اخاف.،
مساعد قام وراح لها وحظنها.،
مساعد بصوت خفيف : والحين خايفه.،
روان بزعل : لا تسوي ذي الحركه اخاف من الظلمه.،
مساعد شالها وراح فيها لسرير.،



يـــــــــوم ج ـــــديــــــــــــد.،

شـــهـــد الـ خ ـــالد.،
الـســاع ـــة.،8:30.،
صحيت.،
اتروشت واستشورت شعرها.،
أول محاضره عندها على 10.،
طلعت لها تنورة وبلوزهـ.،
وجهزة كل اغراضها.،
طلعت من الغرفة.،
توقعت خالد بشركه.،
تحس أنها مصدعه.،
تبي تسوي لها قهوه.،
دخلت المطبخ.،
اتفاجأت بخالد قدامها.،
يحط الفطور على الطاولة.،
خالد ابتسم : صباح الخير.،
شهد من غير ماطالع له : إن شاء الله.،
اخذت كوب وراحت عند الغلاية.،

سوت قهوتها وخالد يراقبها يوم جات تطلع من الغرفه.،
: الفطور؟!.،
شهد : تسلم تأخرت.،
خالد : على؟!.،
شهد : الجامعة.،
خالد : مابتروحين اليوم.،
شهد لفت له : ليه؟!.،
خالد : بجلس معك قبل ماسافر.،
شهد وهي لفت ماشيه : من قال اني ابي اجلس على العموم اروح انام بما انه صدر حكم القاضي .،
راحت ودخلت الغرفه وصكت الباب.،


اتصلت على غزل.،
مشعل الي منيم غزل على يده ارتفع شوي واخذ التلفون من على الكمدينه الي جمب غزل.،
شهد : الو غزلي.،
مشعل : هلا شهد.،
شهد : وين غزل.،
مشعل : نايمه مابداوم اليوم.،
شهد قفلت السماعه.،
مشعل حط الجوال جمبه.،
وانسددح.،
سحب غزل له أكثر.،
يدري أنها صاحيه صار لها اكثر من ساعتين تمثل انها نايمه.،
مغمضه عيونها بس جفونها تتحرك.،
نفسها مو منتظم.،
توقعها خجلانه.،
بس رجفتها مخليته يستغرب.،
رجفتها مو طبيعيه.،
شدها له.،
عدل يده تحت راسها.،
جلس يتأمل وجهها.،
مايبي يكلمها ويقولها أنه عارف انها صاحيه يحرجها.،
ولا عاجبته رجفت جسمها.،
ضمها له.،
وحط يده الثانيه عليها.،
مايبي يبين لها انه فاهم.،
بعد ساعه غزل نامت.،
ومشعل اطمن ونام.,


بــيـــــــــت أبــو ع ـبــد الـ ع ـــــــــزيز.،
الــســـا ع ـــــــــــــه 2 الظهر.،
الكل على الغداء.،
أبو عبد العزيز يكلم هبه : ليه ماتاكلين؟!.،
هبه : آكل.،
ابو عبد العزيز : ماكلمك محمد.،
هبه : لا.،
ابو عبد العزيز : يابنيتي صاير بينكم شي اليوم عمك كلمني<~سعود.,وقال انه بيمرني بعد العشاء في موضوع مهم.،
هدى : عسى خير.،
ابو عبد العزيز : إن شاء الله خير (طالع بهبه)صاير بينك وبين زوجك شي.،
هبه سكتت ماقدرت تقول شي.،
وقامت من على الطاوله طلعت غرفتها.،






ع ـــبـــيـــــــر الـســـلطـــان.،
سلطان : طيب نروح ونطلع على السوق.،
عبير : لا ابي اليوم كله معاك.،
سلطان : لا بالله مو حتى بالمستشفى انا معاك.،
عبير : قصدي نروح سوق نتعشى برا.،
سلطان : والدكتوره؟!.،
عبير : عادي يتأجل الموعد.،
سلطان : ذا ثاني موعد تأجلينه شكله بجد يبي لك ام (عقد حواجبه)وش كان اسم ولدها.،
عبير : مدري نسيييت.،
سلطان : ها تروحين ولا نجيب لك ام مدري مين.،
عبير : ههههه لا اروح بلااا ام مدري يمين بلا ام شمال.،
سلطان : إيه الحين فقتي تنكتين.،
عبير : إيه أفوق واسوي الي تبي بس بلا ذي الحرمه.،




ع ــــــنـــــــد الـ ع ــــــــنــــــــــــود.،
جالسه بالغرفه.،
باقي اسبوع على الأختبارات.،
يعني بعده تركي بيسافر؟!.،
بس يمكن يكذبون.،
ماظن يقدر يبعد!.،
عبد العزيز مادرس برااا.،<~اخوهـ.،
بس هو متعلق بمشعل وخالد يمكن يطلع مثل مشعل.،
ياربي.،
اشتقت له.،
ودي اسمع صوته.،
اتذكرت أشرطة الفيديوا الي كانت تصورهم.،
كانت تصور جلساتها مع البنات وبيت جدتها يوم يروحون.،
قامت ادورهم.،
ولقيت كم واحد.،
اخذتهم.،
وطلعت الصاله بتشوفهم.،
لقيت امها جالسه.،
نوره : هلااا من اول احسبك نايمه.،
العنود تبتسم وتبوسها : لا صاحيه.،
نوره تشوف الي معها : وش ذول؟!.،
العنود : بتفرج على جلساتنا الي كنت اصورها.،
نوره تبتسم : ايه حطيها.،
العنود : أي لقيتي شي يسليك لا يكون تحسبينها فيلم.،
نوره : هههههه لا والله بس كانت ايام حلوه.،حطيها وقولي لها تسوي قهوه.،
العنود : انا قلت تحسبينها فيلم بتتقهوين عليه.،
نوره : اقول تراني عطيتك وجه من اول جالسه مابي اتقهوى لوحدي.،
العنود : هههههههههه (وتبوس امها)فديتك والله امزح معك.،




شهــــد الـ خ ــــــــــــالد.،
خالد جاء بيفتح باب الغرفه.،
لقيه مقفل.،
دب الباب.،
ماردت.،
رجع دق.،
ماردت.،
:شهــد..شهد افتحي الباب.،
من غير ماترد عليه قامت فتحت الباب.،
وجات بتدخل الحمام قبل لا يدخل.،
بس خالد سبقها ودخل.،
الغرفه.،
مسكها قبل لا تدخل.،
خالد : ..............
شهد طالعت له : فيه شي؟!.،
خالد تنهد : حالنا فيه الف شي.،
شهد : ................
خالد : ................
شهد : خلنا نروح.،
خالد : لا حول ولا قوة الا بالله.،
شهد : ................
خالد طالعها : لا افهمي لا.،
شهد : اجل وش تبي؟!.،تبي اكون راضيه واعاملك عادي!.,وانت ماتبي تريحني تبيني اضل بعيونك طول عمري الظالمه متهمه.،لا الكل عرف انه ظلمني ولا الكل عرف انه اناا الي سويت فيها كذاا وش تبي فهمني بس؟!.تبي تكون بعيني الشهم الشجاع الي متحمل زوجته وهي مسويه كذا بأخته تـبـ.،
خالد قاطعها وهو يترك يدها : شهد خلاص روحي روحي عن وجهي.،
شهد طالعت فيه بقهر وطلعت برا الغرفه.،




غ ــــــــــــزال المـشــــ ع ــــــــــــــــــل.،
الساع ــــــة 4 ونص العصر.،
مشعل صحي من النوم.،
وغزل لسى نايمه.،
(غزل ماكانت قادره تنام ويوم نامت ماحست بشي لا مشعل يوم قام تروش وراح صلى الفجر ورجع ونام ولا يوم راح صلي الظهر وجاء عندها غير ملابسه.، ولا حست بأي شي).،
مشعل راح الظهر المستشفى لأنه مادوام الصباح.،
شاف المرضى الي عنده.،
وحدد له أدويتهم.،
ورجع.،
دخل يتروش.،
وطلع.،
لبس بنطلون جينز.،
وتيشرت اسود.،
عليه كتابات.،
غزل ازعجها الصوت الي بالغرفه.،
مشعل قاصد.،
حس انها صحيت.،
قرب منها وجلس جمبها على السرير.،
مشعل يلمس باصباعه وجهها.،
غزل فتحت عيونها.،
مشعل ابتسم وهو يبوس جبينها : لا حرمني الله هالوجه.،
غزل مهي قادره طالع فيها.،
مشعل يمسك كف يدها وباسها.،
غزل ساكته وهي قادره طالع فيه.،
مشعل وهو ماسك كف يدها : يلا ياقلبي .،
غزل بصوت خفيف: طيب ابعد.،
مشعل قام بهدوء وطلع برا الغرفه.،
اما غزل قامت شوي وسندت ظهرها على السرير.،
شافت لبسها.،
تنهدت بضيق.،
مشعل ماجبرها على شي.،
وكل شي صار برضاها بس في شي بداخلها مضايقها.،
شافت مفرش السرير.،
يعني حقيقي ماكنت متجوزه قبل!.،
جات بتقوم تتروش مهي قادره ضاايقه.،
في شي بداخلها يخنقها.،
مشعل دخل الغرفه.،
شافها كيف سانده ظهرها على السرير ورافعه رجولها لها.،
ومتغطية بشرشف.،
وراخيه راسها.،
قرب منها وجلس جمبها.،
مشعل : حبيبي وش فيك؟!.،
غزل نزلت دموعها : ...............
مشعل بيحظنها بس غزل بعدته.،
مشعل : غزالي وش فيك؟!.،
غزل جات بتقوم بس مشعل رجعها له.،
غزل : بقوم.،
مشعل حط راسها على صدره وجلس يمسح على شعرها : وش الي مضايق غزالي؟!.،
غزل سكتت بس صارت تكتم بكاها.،
مشعل وهو يمسح على راسها : اسف.،
غزل تمسح دموعها وتحاول تتكلم : ما..فـ..ي ..شـ..شـي..تعـ..تذ..ر علـ..
مشعل يمسك وجهها بين يديه ويزكر نظره فيها :












مشــــــ ع ــــــــــــــــــــل الــ غ ــــــــــــــــــــــزل

اغليه يعني اعشقه , اعشقه يعني اموت فيه
يعني انا ميت مع عشقه و مرتبة الشرف

ميت و يعشق و السبب مافي داعي اني احكيه
الغيد في الدنيا هواه وهو لحاله محترف

الشامخ اللي لقبل و حضن يديني في يديه
تراعدت فرايصه بالغنج و تساقط ترف

أمشي معه من غير لا اين ولا كيف وليه
من حيث ما يجرفني اغمض عيوني و انجرف

ان قال لا اقول لا ان قال ايه اقول ايه
ماعرف مسمع ما ارى ما ارى مسمع ماعرف

الي اعرفه اني ابيه يتجملبي و ابيه
وكان العدل في صدته سجلني اكبر منحرف



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:32 AM   #83


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الـبــــــــــــــــــــــارت 77










مشعل ركز نظره فيها وهم ماسك وجهها بين يديه : لا تبكين.،
غزل تحاول ماتبكي ماتبيه يحس بذنب بس هي مضايقه : نرجع على اتفاقنا الله يخليك.،
مشعل يمسح دموعها ويحضنها : الي تبينه بس لا تبكين.،
غزل تبي تبعد عنه : بقوم.،
مشعل بعد عنها :..............
غزل وهي جالسه على السرير ارخت نظرها : ممكن تطلع.،
مشعل مو فاهم لها ولا عارف ايش فيها طلع من الغرفة وصك الباب.،
غزل قامت وراه قفلت الباب.،
ورجعت جلست على السرير.،
ماتدري كيف رضيت.،
مقهورة كانت تبي يوم ترجع لها الذاكره.،
الي صار صعب كانت خايفة منة.،
شافت مفرش السرير قامت وسحبته وهي تبكي.،
وطبقته.،
جات بتشيله الا شافت نفسها بالمراية ولبسها.،
جلست على كرسي التسريحه وصارت تبكي.،
مشعل الي كان جالس بصاله سمع صوت بكاها.،
قام بيروح لها.،
بس وقف عند الباب يسمعها ماحب يدخل وهي ماتفضل وجوده.،
مو فاهم سبب بكاها.،
دموعها تجرحه.،
صوتها وهي تبكي يعذبه.،
بس مو قادر يسوي شي.،



ع ـــنــــــد شـــهــــــــد.،
شهد جالسه بغرفة النوم.،
طفشت.،
طلعت وجلست بصاله.،
شكل خالد طالع من البيت.،
فتحت التلفزيون.،
وراحت جابت لها كاسة عصير ورجعت جلست.،
بعد ربع ساعه دخل خالد.،
شافها بصاله ابتسم : سلام.،
شهد : عليك السلام.،
خالد جلس جمبها : نقدر نتفاهم.،
شهد ترجع شعرها على وراء : على وشو؟!.،
خالد تنهد : هو حنا عندنا غير ذا الموضوع.،
شهد بقلة حيلة : لا تقول نتفاهم قول افرض رأيي.،
خالد : شهد أنتِ تطلبين شي صعب.،
شهد باستغرب وسخريه : صعب أنك تروح المدينه؟!.،
خالد : لا تحللين على مزاجك صعب أنا نروح لها.،
شهد : وش الي فيه صعب؟!.،
خالد : صعب وبس.،
شهد : خالد على وشو تقول نتفاهم قول انا مابي اعرف الحقيقه أنا عاجبني تكونين قدامي مكسوره وأنـا الي متفضل عليك تبي تذلني ،
خالد وقف قاطعها : طول الفتره الي فاتت عايشه معي وشايفتني بذي النظره؟!.،يكون بعلمك مو متحمل اخذك واخلي وحده على الي تنصفك ونسألها مو متحمل ابي الكل يقول والله في الممرضه بس هي ماهمها عارفه انها على حق مابي نكون اهل بس نحتاج احد غريب يقول اذا انتِ ولا لا.،كيف بيكون شكلك وأنتِ واقفه قدامها وتسألينها ونجي ونقول والله تقول انه مو شهد وش رايك بالموقف السخيف ذا.،
تنهد.،
مشي بيروح للغرفه.،
لف لها بيشوفها مو متحمل الي يصير لها بس اتعذر بـ.،
: الساعه 2 رحلتي شوفي تبين اوديك عند مين عند مشعل ولا عمي.،
ودخل غرفة النوم.،



بـــــــيــــــــــت أبــــــو ع ـــبد العزيز.،
هبه بغرفتها.،
حاطه الألعاب قدام نايف.،
مقهوره على نفسها وحالها.،
كل الي بعمرها مع ازواجهم.،
مرتاحين ومبسوطين وحتى لو فيه مشاكل بسيطه.،
بس هي لا تبي تكون بحياه سعيده.،
كل يوم لازم تصحى وتجلس معهم.،
تحس أنها مو اخذه راحتها لا بلبس عشان تركي.،
ولا بجلسه.،
صح كانت عند زوجها بلبس ماتاخذ راحتها عشان عمها.،
بس هي تبي حياتها.،
حياة زوجيه.،
رن جوالها شافت مين.،
لقيته محمد.،
استغربت.،
بس اتذكرت.،
أن ابوها قلها تبلغ محمد انه يبيه وهي رسلت له مسج (ابوي يبيك تروح له).،
بس ماقفل.،
دقيقتين ووصل لها مسج.،
(علمي عمي أني بجيكم بعد المغرب).،
هبه ابتمست وعيونها كلها دموع.،
كلمه بسيطه قالها بس اثرت فيها.،
ماقال اجيه.،
قال اجيكم .،
يعني عدني ماقال اروح لبوي بس.،
نايف شافها تبكي.،
ماما.ماما.،
هبه باسته وضمته.،
نايف بصباعه الصغنون يمسح لها دموعها.،
هبه ابتسمت.،
نايف يبتسم لها.،



ع ـــنـــــد غ ـــــــــــــزال المـشـــ ع ـــــــــل.،
اتروشت.،
استشورت شعرها.،
لبست فستان سكري.،
بأكمام طويلة واسعه.،
ويوصل لنص الفخذ.،
من عند الصدر فتحه سبعه وعلى اطارفها كلفه تريكو مره ناعم.،
جلست على كرسي التسريحه.،
باين على وجهها أنها كانت تبكي.،
وجهها كله متنفخ.،
وخشمها احمر.،
وخدودها حمر.،
حطت كحل.،
ومرطب وردي.،
واتعطرت.،
لبست برجلها خلخال ذهب ذهبي.،
مرره ناعم.،
طلعت لصاله.،
مالقيت مشعل.،
ارتاحت.،
كانت شايله هم تشوفه.،
فتحت التلفزيون.،
مالقيت فيه شي.،
شغلت mbc fm.،
غزل : سهاردي.،..سهاردي.،
كان صوتها من البكى مبحوح.،
غزل قامت من مكانها وفتحت الباب الي يطلع على المطبخ.،
ونادت : سهاردي.،
سهادري : نئم .،
غزل : سويلي قهوه تركي.،
سهاردي : اوكي.،
غزل : بسرعه وجيبي معاها بندول.،
سهاردي : اوكي.،
رجعت جلست مكانها.،
رفعت رجولها عند صدرها وسندت راسها على الجلسه(الكنبه).،
وتسمع .،
جابت لها سهادري.،
الكوب.،
غزل : شكرا.،
سهاردي.: أنت في ابكي؟!.،
غزل : لا ليه ؟!.،
سهاردي : وجه انت باين ابكي.،
غزل : لا ماابكي بس كيف شكلي؟!.،
سهاردي : حلو والله بس وجهك.،
غزل تبتسم : ماعليك من وجهي.،
راحت سهاردي.،
وغزل تفكر.،
ياترى شكلي مو حلو لو شافه يارب مايزعل ويفهمني.،
ماسكه الكوب بيدينها.،
وتسمع الاغاني.،
وهي ساندة راسها على الجلسه.،
مشعل الي جاء من برا.،
وطلع الدرج.،
شافها كيف سانده راسها.،
قرب منها.،
وجاها من وراء الكنبه.،
صار وراها.،
وحط باقة ورد مررره كبيرهـ.،
قدام وجهها.،
غزل اتفاجأت.،
رفعت راسها وهي نايمه على الكنبه.،
شافت مشعل واقف ويبتسم لها.،
غزل ابتسمت بس مهي قادره اطالع بعيونه.،
مشعل ارتخى بيبوسها.،
غزل بعدت راسها وسوت انها بتاخذ الورد.،
مشعل فهمها جلس جمبها.،
غزل تشم الورد.،
:مررره حلو يجنن.،
مشعل يتأمل وجهها كيف خشمها احمر وخدودها حمر.،
عيونها باين انها باكيه.،
مشعل بيده يمسح على خدها : ليه الدموع تجرح هالخدود.،
غزل ابتسمت وتشرب من الكوب : وين كنت؟!.،
مشعل : ابد طلعت مع بندر كان يبيني ادله على محل اشتريت منه اكسسوارات للبيت واشتريت الورد وجيت.،
غزل مهي قادره طالع بعيونه تكلمه وهي طالع فيه عادي بس عينها ماتجي بعينه.،
خجلانه منه بعد الي صار.،
مشعل وغزل من اول جالسه على نفس الحركه رافعه رجولها عند صدرها.،
شاف الخلخال الي لابسته برجلها،.
دخل صباعه فيه وصار يحركه وهو يطالع فيها ويبتسم وبصوت خفيف : حلو عليك.،
غزل مرتبكه اول كانت كل مايتغزل فيها ويتجراء يعجبها.،
لأنها ظامنه شوي انه على وعده.،
بس الحين بس الي صار خايفه.،
سكتت.،
وهي راخيه راسها.،
مشعل رفع لها شعرها الي جاء على وجهها وحط يده وراء خصرها.،
غزل تحاول تتعذر بأي شي : وين جوالك بتصل على شهد.،
مشعل طلع جواله من جيبه واعطاها.،
غزل تتصل.،
شهد : الو.،
غزل : سلام كيفك؟!.،
شهد : وعليكم السلام الحمد لله أنتِ كيفك؟!.،
غزل : الحمد لله اشبه صوتك!.،
شهد : هه زي صوتك.،
غزل :من وشو؟!.،
شهد : بعدين اقولك.،
غزل تبي تفتك من مشعل وتجلس معه : طيب تعالي عندي.،
شهد : خالد قالك؟!.،
غزل : وش يقولي؟!.،
شهد : يعني ماقالك.،
غزل : وشو؟!.وش فيك؟!.،
شهد : خالد اليوم بيسافر.،
غزل : جد؟!.،ليه؟!.،
شهد : مدري يقول لشغل.،
غزل : طيب تعالي عندي.،
شهد : لا قلت بروح بيت اهلي.،
غزل : لالا تعالي عندي الله يخليك والله ننبسط مع بعض.،
شهد : مدري خالد قلي تبين وين عندك ولا بيت اهلي.،
غزل : لا عندي ياويلك ماتجين شهد خلاااص عندي.،
شهد : ههههه طيب خلاص اجي عندك.،
غزل : وناسه يلااا انتظرك.،
شهد : رحلته 2 على 12 ان شاء الله اجيك.،
غزل : اوك انتظرك يلاا باي.،
شهد : باي.،
غزل قفلت منها.،
وجالسه تلعب بالجوال على رجلها : شهد بتجي عندنا.،
مشعل فاهم غزل : والله؟!.،حلو.،
غزل ابتمست : وبتنام عندنا.،
مشعل اتغيرت ملامح وجهه.،
وغزل فهمته وماقدرت تحبس ضحكتها.،:ههههههههههه وش فيك؟!.،
مشعل يرفع حاجبه : مبسوطه؟!.،
غزل : ايه وناسه.،
مشعل : وليه بتنام هنا؟!.،
غزل : خالد بيسافر.،
مشعل : ايه صح نسيت.،
غزل بحماس : بيجلس كم يوم؟!.،
مشعل : يوم واحد بس.،
غزل : يووه قليل.،
مشعل : لا والله؟!.،
غزل : هههه ايه.،
مشعل : طيب.،
غزل : امم يبيلنا نقضي شوية اغراض.،
مشعل : طيب يلا قومي البسي ونروح.،
غزل قامت واخذت الورد قبل لا تدخل الغرفه .،
غزل : مشعل.،
مشعل لف يشوفها : سمي.،
غزل ابتسمت : سم الله عدوك..(سكتت شوي)لاتزعل مني والله ماقصدي.،
مشعل : مو زعلان ياقلبي.,
غزل ابتسمت ودخلت الغرفة.،


بـــــيــــــــــت أبــــــو عبد الـ ع ــزيز.،
هبه قالت لأمها.،
عن محمد.،
عبد الرحمن <ابوها.، : هو كلمها؟!.،
هدى : والله مدري ذا الي قالته لي.،
عبد الرحمن : لا حول ولا قوة الا بالله الله يصلحه.،
هدى : آمين يارب.،
عبد الرحمن : نادي لي هبه بكلمها.،
هدى : تكفى لا تزعلها تراني اشوف الكسره بعيونها هي ماغلطت محمد معروف.،
عبد الرحمن تنهد : لا تخافين بس بكلمها.،




بــيــــــــــت نـــــــــــــاديـــــــــــــة.،
رغد : والله مدري كيف خلصنا اووه تعبت بس الحمد لله.،
نوف : هي كانت عزومه عادية بس بعد ماعزمنا الناس صادفت يجون معهم.،
نادية تبتسم : لو انها تعب بس تعب حلو.،
نوف ابتسمت : .............
نادية : خلاص جاهز ولا تبون شي انا الصبح إن شاء الله بروح السوق ارجع بلوزتي طلعت ضيقه.،
رغد : لا الحمد لله كل شي عندي تمام.،
نوف : وانا بعد بس اذا شفتي شي حلو جيبيلي.،
نادية : هههههه طماعة.،





غ ـــــــزال المــشـــ ع ـــــــــل.،
في السوبر ماركت.،
ماشية هي ومشعل.،
ويدفون العربيه.،
غزل وهي تمشي معه ابتمست : مشعل مره حلو زي المتجوزين.،
مشعل طالع لها بضحكه : وحنا وشو؟!.،
غزل مرره يعجبها شكله يوم يضحك : هههههه .،
مشعل : يلا نروح ناخذ حلى.،
غزل : لا اول ناخذ المعجنات.،
مشعل : اوك يلااا.،

ع ـــنــد هــبــــه.،
عبد الرحمن : خلاص يابنيتي انا بقوله والله يكتب الي فيه الخير.،
هدى : آمين يارب.،
عبد الرحمن سمع الجرس : قومي افتحي له.،
هبه : لا انا بطلع غرفتي.،
عبد الرحمن : وين اتفاقنا.،
هبه : طيب.،



شــــــــهــــــــد الـ خ ــــــــــالد.،
دخلت الغرفة.،
سمعت صوت المويه عرفت انه يتروش.،
شافت مفرش السرير عرفت انه كانت.،
رتبت السرير.،
وطلعت شنطة صغيره لها.،
وشنطة لخالد.،
طلعت لها بناطيل جينز وتي شرتات.،
وفستان عشان يوم تروح عزومة ناديه.،
حطت بشنطة الاكسسوارت الصغيره الي تبيها.،
والميك اب.،
طلعت شي وحطته بشنطتها.،
يوم طلع خالد من الحمام.،
يوم شافها وقف وهو ينشف شعره.،
شهد : وش تبي احط لك بشنطه؟!.،
خالد وهو عند الدولاب : الي تبينه.،
شهد وقفت عند الدولاب وخالد كان يلبس التي شيرت .،
طلعت كم تي شيرت.،
خالد قرب منها واخذ تي شرت وحطه فوق الي معها : وذا بعد.،
شهد طالعت فيه وصدت.،
ماتحملت حطتها بشنطه.،
ورجعت اخذت له كم بنطلون.،
شهد : تبي احط لك ثياب؟!.،
خالد واقف يتعطر : ثنين تكفي.،
شهد بجد ماتعرف : طيب كيف احطها؟! ماعرف.،
خالد ابتسم.،
لف لها مايبي يبين لها أنه نسي الي صار.،
:طلعي الشنطه الثانية فيها مكان للثياب تتعلق وتنطوي.،
شهد : اهاا.،
خالد راح لدولاب يطلع شماغة.،
وشهد سحبت الكرسي.،
بطلعها من على الرف.،
خالد يوم شافها حاطه الكرسي .،
ويوم طلعت الشنطه ابعد من ما حطت الكرسي.،
بس شهد مانزلت مفحالها تنزل وتحط الكرسي وترجع تطلع.،
خالد : انتبهي لا طيحين.،
شهد وهي تحاول تسحبها : لا عادي.،
خالد قرب منها ومسكها وهي واقفه.،
شهد حنت للمسته.،
لحنانه.،
لكل شي فيه.،
سحبت الشنطه بقوه طاحت على الارض.،
خالد الي فهمه انها ماتبي لمسته.،
بعد عنها.،
وشهد نزلت.،
خالد حط بشنطه الثياب.،
وشهد فهمت انه فهمها غلط.،
بس وش تقوله.،ترا انا الي صار لأني اشتقت لك.،
طلعت الي حطته بشنطه.،
وقربت منه: خلها أنا ارتبها.،
خالد ترك الشنطه ووقف.،
وطلع من الغرفه.،


ع ــــــنــــــــــد محمد وهــبــــه.،
هبه كانت لابسه بنطلون جينز,.
وتي شرت اسود فيه دبدوب بنص بالكروهات.،
فتحت الباب.،
محمد الي كان واقف عند الباب.،
وماسك الجوال .،
رفع نظره.،
لقيها واقفه.،
ابتسم غصبن عنه.،
ماتوقع.،
: ياهلااا.،
هبه ابتسمت هو الي جايهم المفروض مايقول هلااا.،
محمد يتأمل وجهها ولبسها.،
:كيف حالك؟!.،
هبه : الحمد لله وأنت؟!.،
محمد : الحمد لله.،
هبه بعدت عن الباب : تفضل.،
دخل محمد .،
وناي فجاهم يمشي.،
محمد ابتسم .،
وجلس بـ الأرض.،
وفتح له يديه.،
ونايف يضحك ،.
محمد ضمه.،
ووقف وهو شايل نايف.،
هبه : ابوي بالمجلس.،
مشي محمد وهو شايل نايف وهبه طلعت لغرفتها.،


ع ــــــنـــــــــــد غ ـــــــــزال المشعل.،
بغرفتهم.،
مشعل : تبين تروحين بكرا؟!.،
غزل وهي جالسه على مكتبة : وين؟!.،
مشعل : بيت نادية.،
غزل : لا ماابي اشوف ناس ماعرفها مرره مو فايقه.،
مشعل ابتسم .،
غزل : وش فيك؟!.،
مشعل : ولا شي.،
غزل حاطه جوالها فوق المكتب صورت مشعل.،
مشعل : في يوم ماصورتي؟!.،
غزل تبتسم : لا كل يوم مصورته وحافظه الصوره بتاريخ اليوم والساعه عشان مو كل يوم اطبع.،
مشعل ابتسم وقرب عندها : وش تسوين؟!.،
غزل : ولا شي احل واجب الرياضيات.،
مشعل وهو ساند نفسه على المكتب.،
وماقبل غزل.،
ماسك يدها ويلعب باصابعها.،
غزل ماتبي اطالع له.،
فتحت الادراج بيدها الثانيه.،
الاول ارواق.،
الثاني شافت فيه سماعة.،
ابتسمت.،
وطلعتها.،
:تذكر.،
مشعل ابتسم لها : ايه اذكر.،
غزل سحبت يدها ولبستها وحطتها على قلبها.،
مشعل ابتسم عارف انها خجلانه تحطها على قلبه.،
سحبها وقومها من على الكرسي.،
وجلس هو على الكرسي.،
وقبل لا تتكلم سحبها وجلسه على رجله.،
غزل خجلت منه صارت قريبه منه.،
مشعل يسحب السماعه من اذنها.،
بحركه ضايقت غزل.،
يلمس اذنها ويسحبها بهدوء.،
لبسها.،
وحاط يده من وراء خصرها.،
عشان ماتقوم.،
وحط السماعة على قلبها.،
غزل صدت الجهه الثانيه.،
مشعل يبتسم وبهمس : ذا كله حب.،
غزل خجلانه مهي قادره تقوله شي.،
قامت.،
وطلعت من الغرفة.،



بـــيــــــــــت أح ــــــمد.،
حسناء : لا ياجده مدري متى برجع وأنا من زمان لو بروح زواج اروح مع السواق والخدامه بس احمد يجي ياخذني.،
الجده : طيب انتظرية الحين يجي.،
حسناء : اففف كل يوم يوم مابيه يكون فيه ونايم زي الكتكوت بس يوم ابيه يتأخر.،



ع ـــنــــد هــبــــــــه.،
جالسه بغرفتها.،
ماتدري وش يصير تحت.،
خايفه انها تكون بأتفاقها مع ابوها.،
ضيعت نفسها وحياتها.،
قامت عند الشباك.،
تشوف سيارته.،
بعد ماكانت جمبه بسياره.،
صارت تشوفها وبس.،
اتذكرت كيف يوم تركب معه بسياره.،
كيف يحرجها.،
ويضايقها.،
ويمزح معها.،
اتذكرت.،
حصه : محمد أنا ماقلت لك جيب لي ذي الاغراض.،
محمد وهو بيطلع مع هبه : والله ماقلتي لي يمه.،
هبه : أنا قلت له ياخاله بس هو طنش.،
محمد طلعت عيونه : خير متى قلتي لي؟!.،
هبه : خالتي لا تصدقينه يكذب قلت له.،
محمد يرفع حاجبه : الحين انا الكذاب.،
حصه : ايه هبه اعرفها ماتكذب اشوف الحين يلا روح جيبها لي.،
محمد : خلني اعرف وش هي.،
هبه : محمد وش فيك ماقلت لك خالتي تبي من الصيدلية الدواء حقها وتبي المخده ذيك الي دايم تجيبها لي.،
محمد وهو ناوي علي نيه : ها الا الا قلتي لي قلتي.،
وطلعوا.،
جات هبه بتركب السياره،.
بس محمد دايم يخليها مفتوحه.،
قفلها من ريموت السياره الي معه.،
هبه لفت له : افتحها.،
محمد قرب منها.،: افتحها ها.،
هبه : ايه يلااا.،
محمد : لا تصدقينه يكذب قلت له.،
هبه : هههههههههههه تبي خالتي تزعل مني.،
محمد : لا تزعل مني.،
هبه : وذا الي انا سويته.،
محمد يقرب منها.،
هبه : محمد وش فيك حنا مو بغرفتنا.،
محمد : ويعني؟!.،
هبه : محمد عمي طلع.،
محمد : احم (وبعد عنها) وفتح السياره.،
وهبه ركبت بسرعه.،
ويوم لف وراء ماشاف احد.،
وهبه فطست من الضحك عليه.،
وطول الطريق وهو بس يأذيها.،
مسحت دموعها.،
ونزلت تبي تتعذر بنايف.،
بس الحقيقه تبي تطمن على الي صار بينهم.،
يوم نزلت تحت لقت امها وابوها جالسين.،
وابوها يلعب مع نايف.،
ومحمد راح.،
ابوها فهمها.،
بس سكت.،
وهي دخلت وجلست معهم عادي.،
وبداخلها تتقطع تبي تعرف وش صار.،



ع ـــــــنـــــــــد حــســنـــاء.،
جاء.،
احمد.،
ودخ الصاله.،
وهي كانت بغرفتها.،
يوم نزلت.،
ابتسمت : واخيرا جيت صار لي ساعه انتظرك.،
احمد ابتسم : أكيد تبين شي.،
حسناء جلست جمبه :ههههه لا كنت بطلب مابي.،
احمد : وش تبين؟!.،
حسناء : بكرا شبكة صحبتي نوف ومسويتها ببيتهم بروح مع السواق وأبي ترجع تاخذني.،
احمد : ليه لكم بتجلسين ؟!.،
حسناء : لـ2 2ونص.،
احمد : ليه قصر؟!.،ذا بيتهم.،
حسناء : ايه بيتهم بس انا كأني رايحه شبكه.،
احمد : خلاص انا بوديك اجيبك.،
حسناء : لالا احرجتني بصراحه مقدر على كذا انا يعني اتعطر على كيفي واجلس جمبك.،
احمد ابتسم : لا تفرحين موع شانك بس عشان ماعرف بيتهم.،
حسناء شايفه كيف حتى ابتسامته مكسوره.،
بي تغير من نفسيته.،
: طيب جاملني وقول على شانك.،
احمد قام : طيب على شانك يلا تصبحين على خير.،


ع ـــنـــد غ ـــــزل.،
جالسه بصاله .،
ومشعل تروش وطلع من غرفتهم.،
ومعاه الاب.،
جلس جمب غزل.،
غزل ابتسمت : نعيما.،
مشعل : الله ينعم عليك.،
غزل :..............
مشعل لف وجهه لها: ترا مانشفت شعري.،
غزل : ليه؟!.،
مشعل لف عنها وفتح الاب : بس.،
غزل قامت ودخلت غرفتهم.،
جابت المنشفه.،
وجات.،
من وراه.،
تنشف له شعره.،
مشعل ابتسم.،
وسحب يدها وباسها.،
غزل سحبتها بهدوء ونشفت له شعره.،
ودخلت الغرفه.،
بعد 10 دقايق.،
طلعت ومعها الجوال.،
وجلست على الكنبة الثانيه.،
مشعل رفع حاجبه : .............
غزل نظرته لها اربكتها : شهد تقول الحين جايه.،
مشعل : طيب.،



ع ـــنـــد شـــهـــد.،
لبست بنطلون جينز.،
وبلوزه بالرقبه لونها وابيض.،
مرسوم فيها بنت.،
والوان عشوائيه.،
اتعطرت.،
وحطت كحل.،
وماسكارا.،
وروج وردي.،
اتعطرت.،
وجلست تلبس اكسسورات.،
ساعه من لاكوست.،
تنتظر خالد يدخل تبيه يشوفها.،
جلست ترتب شعرها.،
دخل خالد.،
خالد : خلاص الشنط؟!.،
شهد لفت له : إيه.،
راحت واخذت عباتها من على السرير.،
ولبستها.،
واخذت شنطتها.،
وراحوا.،

ع ــنــد غ ــــــــزل.،
شافت مشعل مندمج.،
على الاب.،
مهي قادره تسئله وش تسوي.،
قامت سوت انها راحت الغرفه.،
ورجعت من وراه.،
مشعل راخي الشاشه ارخت نفسها تبي تشوف.،
مشعل حس فيها.،
رفع نفسه بســرعه وباسها.،
غزل رجعت على وراء : وش فيك؟!.،
مشعل : ههههههه أنا الي وش فيني؟!.،
غزل : لـ..
الي رحم غزل الجرس الي دق.،
نطت وهي فرحانه.،
: جات.،
مشعل يحط الاب على الكنبة ويقوم.،
يسحبها : يلااا ياطفله.،
نزلت غزل ومعها مشعل.،
فتحوا الباب.،
غزل : ياهلاااا.،
مشعل : حياكم الله.،
سلمت غزل على اخوها وعلى شهد.،
ودخلوا.،
جلس معهم خالد شوي.،
وبعد ربع ساعه.،
قام بيروح.،
خالد : يلا اشوفكم على خير.،
غزل وقفت يوم وقف : لا طول.،
خالد يقلدها : لا طول ترا انا اخوك بطلي دلع زوجك جمبك.،
غزل خجلت.،
خالد قرب منها وباس راسها : أنتبهي على نفسك وخفي دلع على مشعل.،
غزل بخجل ابتسمت : وأنت بعد أنتبه على نفسك.،
قرب من شهد وسلم عليها.،
مشعل : أنـا انتظرك بسياره .،
خالد : مالها داعي أنـا اروح.،
مشعل : انا بسيارهـ.،
وطلع من المجلس.،
وغزل لحقته.،
خالد سلم عليها.،
وباس جبينها : أنتبهي لنفسك.،
شهد مهي قادره تتكلم.،
مسكت بيده.،
خالد : وش فيك؟!.،
شهد : لا تسافر.،
خالد يضغط على يدها : كلها يومين واجي ويمكن بعد يهدا حالنا شوي.،
شهد : طمني عليك وكلمني كل شوي.،
خالد ابتسم : تامرين امر.،
رجع باسها وضمها لصدره.،
وطلع.،


ع ـــنـد مشعل.،
مشعل : تبين شي يوم اجي اجيبه.،
غزل : لا.،
مشعل بهمس : طالعيني.،
غزل : اهو اطالعك.،
مشعل : ناظري عيوني.،
غزل لفت عنه : انا بروح اشوف شهد.،
راح مشعل يوصل خالد للمطار.،
وغزل وشهد طلعوا فوق.،
غزل : سهاردي سهاردي.،
نزلت سهاردي.،
سهاردي : اهلن مدام شهد.،
شهد : اهلين سهاردي كيفك؟!.،
سهاردي : الهمد لله.،
غزل : سهاردي شنطة شهد تحت طلعيها وحطيها بغرفتها.،
سهاردي : اوكي.،
نزلت سهاردي.،
غزل : احسن شي يعجبني فيها حالها حال نفسها كل شي عندها اوكي عكس تينا تهرج كثير.،
شهد : كنتي تحبينها.،
غزل تبتسم : يب هي طيبه بس تتكلم كثير.،
شهد تجلس على الكنبه.،
وغزل تجلس جمبها.،
شافت الاب.،
مشعل كان فاتح بحث طبي.،
ابتسمت ورجعت هي وشهد يتكلمون.،
بس ماسولفوا.،
شهد تتفرج على التلفزيون.،
غزل سكتت بس قررت تكلمها.،
غزل : شهد.،
شهد : هلااا.،
غزل : بسألك بس ياويلك تقولين لي معرف.،
شهد : ههههه طيب قولي.،
غزل : كيف يكون شعور الوحده بعد ماتتجوز.،
شهد : فرحانه ومبـسـ.ـ
غول تقاطعها : لا قصدي يعني بعد ماتتجوز تتجوز.،
شهد : ههههههه فهمتك مدري تكون خجلانه .،
غزل : طيب ماتزعل؟!.،
شهد : من وشو؟!.،
غزل : انها كانت بنت بس صارت حرمه أنها هي تغيرت بس هو ماتغير فيه شي هو زي ماهو.،
شهد : هذا شي طبيعي.،
غزل : ايه طيب طبيعي بس يزعل.،
شهد : لا ماتوقع يزعل.،
غزل : طيب اذا بعد الشي ذا لو لمس يدها تحس بداخلها رجفه ولو لمسها اكثر تصير باين عليها يعني وشو؟!.،
شهد : يمكن تكون طبيعتها يوم تخجل او تخاف مرره ترجف.،
غزل : طيب كيف تقدر تناظر عيونه وهم صار بينهم كذا.،
شهد : بالعكس يوم تناظر فيه بعد ذا الشي يكون حب بينهم اكثر نظر خجل وحب.،
غزل :..............
شهد : وش فيك؟!.،
غزل : مدري كلامك غريب.،
شهد : ليه ماعجبك؟!.،
غزل : مدري كيف والله .،
شهد : ليه وش صار؟!.،
غزل : لا ماصار شي.،
شهد : طيب فهميني وش قصدك ؟!.،
غزل : مدري أحس الوحده يوم تتزوج ويصير ذا الشي ظلم لها هي تتغير ويكون فيها شي ونقص منها كانت بنت وصارت حرمه اما هو مثل ماهو ماتغير فيه شي احس ان الوحده لا صار ذا الشي يكون فيها خجل مو طبيعي ماتقدر تناظر عيونه ماتتحمل لمسه منه .،
شهد : لا قـ.،
(كانت هذي اسباب غزل والي مخوفها ويبكيها وزياده عليها أنها فاقده الذاكره تبي تكون بأحساسها).،

مشعل دخل : سلام.،
الكل : وعليكم السلام.،
غزل خافت يكون سمع شي.،
مشعل يجلس.،
: ايه منبسطين مع بعض انتو الاثنين وبكرا مافي دوام.،
غزل : لا بكرا بدوام.،
مشعل : جد غريب تقولين بداوم.،
غزل : هههه يب بدوام.،
شهد : اجل انا بداوم مثلك.،
مشعل : الساعه 3؟!.،
شهد : اجل انا بقوم انام.،
غزل قامت معها.،
ودخلت غرفتها<~غرفة شهد.،
بغرفة شهد.،
غزل انسدحت على السرير.،
من يوم مشعل ماراح لبست بيجامه.،
بنطلون اسود كله ميكي ماوس وميني ماوس,.
وبلوزه سوداء فيها ميني ماوس كبير .،
من اويشو.،
شهد لبست بيجامة.،
بنطلون رصاصي وبلوزه بيضاء فيها رسمات نجوم وقلوب وشخابيط.،
شهد : قومي لا تنامين ماني مشعل اشيلك.،
غزل : ودي أنام جمبك.،
شهد : ومشعل!.،
غزل : ..............
غزل قامت.،
: يلا اشوفك الصبح.،
شهد : اوك (ونامت على السرير)طفي النور معك.،


ع ـــنـــد مــشـــ ع ـــــل.،
دخلت الغرفة.،
ماشافته على السرير.،
حسبته برا.،
دخلت بشويش.،
وصكت الباب.،
تبي تنام قبل لا يجي.،
راحت عند التسريجه وتعطرت وراحت لسرير.،
وهي ترفع الشرشف شافت مشعل جالس على الكنبة.،
غزل :



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:33 AM   #84


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




( واموت بك ) قالت: ولاتوّكلك ... عيـش !
تعبت الاقي ..( مفردة)...... تنوصف له !

طفلة يجرّح .. خدّها ... ملمـس الريـش !
حتى .. ( الخطا ) ... لاسوّته .. ينتصف له !





شهد : ادري بس هم كذا غزل فكري بالموضوع زي زمان يوم كنتي تقولين مكمل للحب لا تقولين اهانه واثبات شرف حنا ماعندنا انه اثبات شرف غزل أنتِ عارفه مجتمعنا لو عرفوا ان البنت بس تفكر بقلة الادب ماعندهم تفاهم على طول قولي الله يرحمها الولد ماخطب بنت الا عارف اخلاقها وشرفها ويبيها تكمل حياتها معه ولو لا قدر الله طلعت مو بنت هنا يصير شي ثاني بس مو الكل يوم يتجوز يفكر بشي ذا يفكر انها مرته بحياتهم الجديده الي مع بعض.،
غزل بداخلها طيب ليه مشعل تعامله معي تغير ليه احس انه خلاص شوقه وحبه ليا قل لي احس اني بس ابي اعصب عليه عشان يحس فيا ليه احس اني .،
قطع عليها تفكيرها شهد : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي بس مشعل تأخر!.،
شهد : مابتغيرين رايك وتروحين معي اليوم؟!.،
غزل : وين؟!.،
شهد : بيت نادية.،
غزل : لا مابي مو فايقة اجلسي معي لا تروحين.،
شهد : والله ماودي اروح بس حرام رغد كذا مره تتصل تأكد علي وغير كذا أمي قالت لي مايصير لا أنتِ ولا غزل وحده على الاقل مننا تروح.،
غزل تبتسم : يعني أنتِ.،
شهد : ايه مو أنا كبش الفدا.،
غزل جات تحركت رجلها ألمتها.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل عقدت حواجبها : صار لها نص ساعه مريحتني مدري وش رجعها.،
شهد : اول تأثير الموية الدافية.،
غزل :اااه مدري عنها.،متى بتروحين؟!.،
شهد : بعد المغرب بروح عند امي وبعدين اطلع معهم على هناك.،
غزل :يعني متى بتروحون بيت الحرمه؟!.،
شهد : على 8 ونص.،
غزل : خلاص الحين خلينا ننام ونصحى العصر بجلس معك و8 ونص تروحين على طول على هناك.،
شهد : مدري اشوف.،
دخل مشعل.،
:سلام.،
شهد : وعليك السلام.،
مشعل طالع بغزل كيف حتى السلام ماردته.،
غزل يوم دخلت عندها شهد وشافت كيف انها من شهد خجلت.،
كانت مقرره تقوم تغير القميص.،
بس مع السوالف سرقها الوقت.،
رفعت الشرشف لصدرها.،
شهد : تبين شي ياقلبي؟!.،
غزل : تسلمين اول ماتصحين تعالي صحيني.،
شهد : اوك من عيوني.،
وطلعت من الغرفة.،
مشعل شاف كيف الغرفة زي التلج : مو برد عليك؟!.،
غزل حركت راسها بمعنى لا.،
مشعل حط الكيس على السرير وشاف ماعندها موية.،
فتح الباب ونادى سهاردي بس ماسمعته.،
طلع بيناديها.،
بس غزل حسبته طلع،.
قامت من على السرير بتغير.،
ماوصلت عند التسريحة.،
الا مشعل يدخل الغرفة.،
مشعل انصدم.،
ماقدر مايتأملها.،
اول مره يشوف غزل بقميص.،
طولها.،
جسمها.،
شعرها الي مخلي شكلها يجنن.،
نعومتها.،
غزل خلاص وجهها حمر.،
مهي قادره تتحرك من مكانها.،
مشعل انتبه لنفسه.،
وراح لها.،
مشعل حط يده وراء خصرها.،
وبيده الثانيه مسك يدها.،
غزل صارت كلها ترجف.،
ومهي قادره تتكلم ولا تمشي.،
حاسه بيده على ظهرها.،
تحس مافي قماش القميص.،
تحس يده مثل النار على ظهرها.،
مشعل : وين بتروحين؟!.،
غزل مهي قادره تتكلم .،
مشعل تقريبا هو الي يمشيها.،
جلسها على السرير.،
غزل تغمض عيونها وتحاول تاخذ نفسها.،
مشعل يحب خجلها.،
بس غزل مرره صارت من اقل لمسه ترجف.،
ومافي شي يحتاج لذا كله.،
دق الباب.،
ومشعل راح ياخذ من سهاردي الموية.،
جاء وجلس جمبها على السرير.،
بس غزل بعدت عنه.،
مشعل : مافي داعي لكل ذا مو وحش الي مقرب منك.،
غزل مقهوره بس مهي قادره ترد عليه وش تسوي بنفسها ماتدري ليه يصير معها كذا.،
بس هي حقيقي خايفه ورجفتها مو بيدها.،
استغرب سكوتها،
عمرها ماتسكت لحد يطول لسانه عليها.،
طلع من الكيس المرهم.،
والمشد.،
غزل يوم جلسها مشعل جلست على الشرشف.،
تبي تقوم وترفع الشرشف على رجولها مهي قادره.،
مشعل جالس جمبها من جهة اليسار.،
بس هي رجلها اليمين الي تألمها.،
مشعل وهو يفتح المرهم.،: ارفعي رجلك.،
غزل ماتقدر ترفعها هي كذا وميته خجل.،
جات بتحرك نفسها وتلف له.،
مشعل رجعها : خلاص خليك.،
غزل جديته وجموده تألمها بس مو بيدها الي تسويه.،
مشعل حط المرهم لقدم رجلها.،
وغزل مهي قادره صارت ترجف غصبن عنها.،
تشد على يدها.،
وباليد الثانيه ماسكه الشرشف.،
مشعل شاف قوة رجفتها.،
طالع لها شافها كيف مغمضه عيونها بقوه.،
وخدها كله دموع.،
حط لها المشد.،
مشعل جاء وجلس قدامها.،
مسح دموعها.،
وحظنها.،
وغزل خلاص صارت تبكي.،
ماقدرت تتحمل.،
مشعل تنهد ويمسح على شعرها.،
وغزل مو متحمله سكوته.،
واحساسها الي مهي قادرة تسيطر عليه .،
مشعل : بس فهميني وش مضايقك وش فيك؟!.وش صاير لك!.،
غزل بس تبكي ومهي قادره تكتم صوتها .،
مشعل رفع الشرشف من تحتها.،
ونيمها وهو جالس جمبها.،



بــيــــــــــت أبــــو ع ــــبـــــد الـ ع ــــــزيز.،
الساعه 5 ونص الـ ع ــصـــر.،
أبو عبد العزيز دخل الصاله لقي هبه.،
ونايف جالس يلعب قدامها.،
ابو عبد العزيز : سلام.،
هبه وقفت : ياهلاا وعليكم السلام.،
باست راس ابوها.،
وجلست.،
ابوعبد العزيز : كيفك اليوم؟!.شمسويه؟!.،
هبه : الحمد لله.،
سكتت.،
وابوها سكت.،
فاهم عليها.،
ابو عبد العزيز : اكيد تبين تعرفين وش صار امس؟!.،
هبه طالعت بابوها بس ماقالت شي.،
ابو عبد العزيز : أنا قلت له الي اتفقت معك عليه بس يابنيتي مارد علي بشي وطلع.،
هبه تحاول تخفي المها : بكيفه هو حر.،



بـــيــــــــت مــشــــ ع ـــــــــــل.،
بـ غ ــــرفة شهد.،
قامت تروشت واستشورت شعرها.،
طلعت فستانها واعطته سهاردي عشان تكوية.،
سوت لهم قهوة وحلى.،
نزلت لصاله لقيت مشعل جالس.،
مشعل يبتسم : صحيتي؟!.،
شهد : ايه.،
مشعل : الله من زمان عن قهوتك.،
شهد ابتسمت.،
مشعل : خالد ماكلمك؟!.،
شهد : الا وانا بالمدرسه.،
مشعل يطلع جواله : خلينا نشوفه.،
اتصل على خالد.،(وحطه سبيكر).،
خالد : هلاا والله.،
مشعل : هلااا بك شخبارك؟!.وينك سافرت ولا عاد اتصلت.،
خالد : وين كله امس الي سافرت الي يشوفك يقول لي اسبوع.،
مشعل يبي يغير الجو الي بينه وبين شهد : وينك تجي تشوف شهد ماعندها سيرة غيرك اذا سولفت ولا تلقاها سرحانه فيك طلعت تموت عليك والله منت هين.،
خالد ابتسم : فديت قلبها الله يحميها ويخليها لي،.
مشعل : خذها معك.،
واعطى الجوال شهد وقام بيشوف غزل.،



خالد سمع صوت حركتها : الو.،
شهد : هلا.،
خالد : كيفك؟!.،
شهد : الحمد لله.،وأنتِ؟!.،
خالد :ماشي الحال.،
شهد : متى بترجع؟!.،
خالد : تبيني ارجع؟!.،
شهد سكتت شوي وقالت بهمس : إيه.،
خالد ابتسم : ان شاء الله بكرا.،
شهد : متى؟!.،
خالد : هههه بكرا.
شهد : ايه الساعه كم؟!.،
خالد : على 2 الفجر.،
شهد : اها.،
خالد : يلا انتبهي على نفسك.،صح بتروحين اليوم؟!.،
شهد : ايه.،
خالد : انتبهي لنفسك ولا تتأخرين.،
شهد : طيب.،
خالد : سلام.،
شهد : مع السلامه.،


ع ـــنـــــــد مـــشــــــ ع ـــل الغزل بغرفتهم.،
دخل مشعل الغرفة.،
لسى نايمه.،
جلس على السرير.،
: غزالي.،حبيبي.،
غزل :.............
مشعل يلمس خدها : حبيبي.،
غزل فتحت عيونها : اممم.،
مشعل : يلا قومي ياحلوتي.،
غزل ابتسمت :طيب.،
قامت جلست على السرير.،
وتعدل شعرها.،
: شهد صحيت!.،
مشعل : إيــه.،
قامت غزل من على السرير ودخلت الحمام.،
وهي تمسك بالجدر.،
ماانتبهت للبسها.،
بس ماتدري انها خلت مشعل وراها ميت عليها،.
متعود عليها تلبس ارواب بيجامات شورتات فساتين.،
بس شكلها بالقميص غير.،
جسمها.،
طول شعرها.،
دلعها.،
لون القميص عليها.،
طلع وجلس عند شهد.،
لبست غزل بنطلون جينز فاتح سكيني.،
وتي شيرت اسوود
وخلت شعرها مفتوح.،
تعطرت.،
وحطت كحل.،
وطلعت لهم وهي تمسك بالجدر.،
قامت لها شهد.،
غزل تبتسم : لا خفت اقدر امشي.،
شهد جلستها.،
مشعل يشم عطرها ويطالع لها.،
غزل مافهمته.،
شهد لفت تبي تاخذ دلة القهوه وتصب لها.،
مشعل قرب منها وهمس لها : مايذكرك ذا العطر بشي؟!.،
غزل اول شي مافهمته بعدين وجهها حمر وصدت.،
اخذت فنجان القهوه.،
دق جوال شهد.،
شهد : هلااا عنوده.،
العنود: اهلين كيفك اخبارك؟!وش مسويه؟!ادري اني وحشتك بس بسألك وين اشرطة الفيديو الي صورتها من امس وانا ادورها.،
شهد : يمه اكلتيني!.،مدري عنها.،
غزل ابتسمت : عطيني اياها.،
غزل : هلالااا العنود كيفك؟!.،
العنود : الحمد لله اخلصي علي اسئلي زوجك وين اشرطة الفيديو الي انا مصورتها.،
غزل : مالت وانا الي اقول وحشتيني بكلمك واخذ اخبارك!.،
العنود : ادري اني وحشتك وينها اخلصوا علي.،
غزل : ههههههههه (لفت لمشعل)مشعل عنود تقول وين اشرطة الفيديو؟!.،
مشعل : في عندي ليه؟!.
العنود وهي سامعته تصرخ : خيررر ليه ابيها .،
غزل : ههههههه طيب؟!.،
العنود : الحين ارسل لكم السواق ارسليها لي.،
غزل :وش رايك تجين معه؟!.،
العنود : ليه تحسبيني مثلك احسب نفسي صغيره بروح مع امي اليوم شبكة نوف.،
غزل : مااالت مو لساااان متر.،
العنود : اقول ضفي وجهك.،
غزل : ولد ولد مو بنت.،
العنود : سلام.،
غزل : ههههههههههههه خطيررره وين الاشرطه اقوم اجيبها.،
مشعل قام : خليك انا اجيبها.،
راح وجابها.،
غزل تقوم وبتحطها تبي تشوفها.،
مشعل : وش تبين فيها؟!.،
غزل : بشوفها.،
حطت الشريط وجلست جمب مشعل.،
غزل شافت نفسها وهي ترقص مصري.،
اول شي جلست تبتسم وهي تشوف نفسها.،
طالعت بشهد : متى ذا؟!.،
شهد : يوم كنتي عندنا وجلسنا نرقص.،
طالعت بمشعل لقيت عيونه باللي ترقص.،
غزل : بس خلاص لا طاااالع.،
مشعل : كيف حطيتيه كل الفيديوهات شفتها الا ذا.،
غزل : طيب غمض لا تشوف.،
مشعل : هههههههه طلع رقصك فنان.،
غزل خجلانه من نظراته وابتسامته.،
:كنت دوبا.،
شهد : مو دبا بس الحين انحف.،
بعدها غزل جلست وتتكلم مع شهد.،
غزل تبي تحاول تذكر مهي قادره.،
غزل : وعع صوتي طالع مو حلو.،
طالعت بمشعل.،
وبدلع.،
:مشمش انا هنا.،
مشعل يبتسم وبهمس : فديت الي يدلع.،
غزل تشوف الفيديو.،
وهي ترقص على ياشيخ عبد الله <~اتذكرتوا؟!.،ïپٹ
غزل : هههههههه حلو عمي اسمه عبد الله.،
شهد مهي قادره تتحمل الي يصير بغزل وكيف ماتذكر كيف رقصت على ذي الاغنية وبعدها انهارت.،
طالعت بمشعل الي كان يشوف غزل وهي ترقص والألم بعيونها،.
مشعل وهو جالس حط يده من وراء خصر غزل وشدها له.،
نيمها على صدره.،
كأنه بيطمن أنها معه.،
بيعوضها على الألم الي عيشها فيه.،
غزل بهمس : شهد!.،
مشعل بهمس : بس عشان شهد!.،
غزل ابتسمت : ايه.،
شافت.،
: ههههههه واااو عمي يرقص معي.،
شهد : خلاص بقفله.،
غزل تبتسم لها : لالا حطي الي بعده بشوف.،
رفعت راسها لمشعل وهي نايمه على صدره.،
: ليه ماوريتني من زمان!.،
مشعل ابتسم.،
شهد حطت الي بعده.،
كانت غزل بيت جدتها.،
غزل : بيت جدتي.،
مشعل يوم شافها بدت تقول اشعار حافظ ذا الفيديوا.،
قام .،
مشعل : شكل السواق جاء.،
خلى الشريط الي غزل ترقص فيه.،
واخذ الباقي.،
غزل مدت بوزها : بتفرج؟!.،
مشعل : مره ثانيه.،
ونزل.،

أمـــــــــا شــهـــــد.،
شهد : قومي بوريك وش ابلبس.،
غزل مدت يدها لشهد : قوميني.،
شهد قومتها ودخلوا غرفة شهد.،



بـــــيــــــــــت نــــــــــاديـــــــــــــة.،
نوف لابسه فستان لونه وردي طويل.،
ناعم.،
من عند الصدر قصة على شكل الصدر عليها شغل خفيف بالوردي.،
مرره ناعم.،
وحطت ميك أب وردي.،
وشعرها سوته ويفي خفييف.،
نوف : كيف شكلي؟!.،
رغد : مرره حلو والله.،
نوف : متى بيجون؟!.،
رغد : خلاص الحين ماما قالت انها تبيه يلبسك الشبكه تكون اهل ماتبي قدام الكل.،
نوف : أيه احسن برضه.،



بـــــــيـــــــــــــت أبـــــــو ع ـــــبـــــــد العزيز.،
هبه جالسه تلبس.،
الا سمعت صوت مسج.،
شافت من مين لقته من محمد.،
(موافقه على الي قاله عمي؟!.،).،
هبه .،
رسلت له.،
(طبعاَ).،
محمد .،
(لأنه على مزاجك).،
هبه ابتسمت طبعاَ على مزاجي ماحبت ترسل له شي يستفزه سكتت وكملت لبسها.،



ع ـــنـــــــد غ ــــــــــــزال المـشـــ ع ــــــــــــل.،
شهد لبست فستان يوصل لركبه.،
لونه فيروزي.،
وحطت ميــك آب خفيف.،
لبست كعب لونه فضي.،
غزل : واااو حلو.،
شهد : كنتي تقولي مو حلو.،
غزل : يب لأن اللون ماحبه بس طلع حلو والله.،
طلعت غزل من الغرفه وهي تعرج.،
ودخلت غرفتها هي ومشعل.،
شافته واقف يلبس.،
راحت له.،
وقفت وراه وحضنته : حبيبي زعلان مني؟!.،
مشعل يحط يديه على يديها : لا ياقلبي.،
غزل : والله ماكان بيدي.،
مشعل يبتسم : أدري.،
غزل : بروح معكم؟!.،
مشعل : توي كنت بقولك.،
غزل : خلاص شهوده خلصت بس البس عباتي.،
مشعل : تمام أنتظركم تحت (جاء بيطلع رجع لها)خليني اشوفك تركبين ورا.،



بـــــــيــــــــــــــــت نــــــــــاديــــــــــــة.،
جو أهل عبد الله.،
وزفو نوف والحين بيخلون عبد الله يدخل يلبسها شبكتها.،
دخل عبد الله مع اخته.،
ونوف واقفه وجمبها امها.،
من اليمين.،
ومن اليسار ام عبد الله.،
قرب عبد الله منها.،
باس جبينها.،
يبي يتأملها.،
أول مره يشوفها بس خجلان من اللي حولها.،
وده يتأملها.،
شاف طولها.،
وجسمها.،
اعجبه.،
اما نوف مهي شايفة قدامها غير طوله.،
هيبته.،
مهي قادره ترفع راسها تشوف وجهه.،
اخذ الطقم ولبسها اياهـ.،
ولبسها الأسواره.،
والخاتم.،
جلس هو وياهـ.،


بــســـيــــــــــارة مــشــ ع ـــــــــــــل.،
وصـلــوا عند بــيـــت نــــــــادية بس جالسين يسولفون مرهـ أنبسطوا مع بعض.،
لفوا وراحوا اخذوا ايس كريم باسكن وبس يمزحون ويضحكون.،
وافقين عند الباب حقهم.،
غزل : ههههههه تخيلي.،
شهد : ولا وش رايك نروح لها ونقولها الدكتور محمد بيخطبك.،
غزل : ههههههههه والله على طول تعطينا a+.،
شهد : بالله يوم تشوفينها تنزل بدرج.،
غزل : هههههههههه زي البطه يوم تنزل,ـ
مشعل يبتسم ويطالع فيهم : مو ناوية تنزلين؟!.،
شهد : هههه والله ماودي.،
غزل : كلها ساعتين ونجيك.،
نزلت شهد.،
غزل كانت متلثمة.،
فتحت القزاز : شهد نسيتي.،
شهد رجعت لها : وشو؟!.،
غزل تعطيها الحلق : بيطلع على لبسك حلو.،
شهد : غزل انزلي معي.،
كان في شخص واقف من قبل لا تنزل شهد من السياره.،
يشوف حماسها.،
ويوم تلف لشهد تكلمها.،
وتلف لمشعل.،
ويوم تضرب شهد.،
ويبان انها تضحك.،

احمد بجمود : أنزلي.،
حسناء خايفه طالع بغزل وترجع طالع بأحمد : احمد خلينا نروح.،
احمد وعينه على غزل مانزلها : حسناء انزلي.،
نزلت حسناء.،
ودخلت بس محد انتبه لها.،
غزل : لا بالله احضر شبكة ببنطلون!.،
شهد : هههههه عادي واوعدك محد يتوقعها منك.،
غزل :هههههه خلاص واقولهم هذي الموضة.،
شهد تاخذ الحلق منها : لا تتأخرون علي مابي اطول.،
غزل : لا مابنطول لا تخافين او ماتتصلين نجي.،
دخلت شهد.،
وقدمت سيارة أحمد لين صارت جمب سيارة مشعل.،
من جهة غزل.،
غزل لسى ماقفلت القزاز.،
حست بأحد وقف جمبهم.،
طالعت.،




علمتها : إنّ الأماني لها .......... طيـش !
وعلمتها : إن ّالمواعيد ............ جفلـه !

دنقت ! طاحت دمعتي واصرخـت : ليـش !
؟قلت : التعب ..... يابنت غصب انجرف لـه













قالت وهي تمسح على شفاي... بشويـش !
( بشويش ! .. لاتبكي من الحزن .. طفله ) !

مدامنا بالكـون هـذا ..... نبـي نعيـش !
دنياك ماتسوى من شفاك .....تـفه ....!!!!




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:34 AM   #85


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت 78 اول شي




طفلة اتسولف لي عن الحـب... بشويـش ..
وانا كذا .. ب شويش ../ مجنون ... طفلة !

لاقلت ( احبك بس ) .. صفت لي الجيـش !
جيش الرموش ... اللي غزتنـي ب غفلـه !










غزل يوم شافته طالعت له ماعرفت وش تسوي ولا وش تقول كيف منظرها قدامه وهي دخلت وتحسبه مو فيه.،
بعدت الشرشف وجلست على السرير.،
مشعل قفل الكتاب الـي معه : بتنامين؟!.،
غزل وهي راخيه راسها حركته وتغطت بشرشف واعطت مشعل ظهرها.،
مشعل قام ولع الابجوره وطفى النور ونام جمبها.،
غزل توترت بعدت عنه.،
صارت على طرف السرير.،
مشعل وهو وجهه مقابلها نايم على جمبه وشايفها متوتره وبس تبعد وبينهم مسافه كبيره مو جمبه ابد.،
بيشوف وش نهايتها،.
غزل رجعت بعدت خلاص لو بعدت مره ثانيه بطيح.،
مشعل مد يدهـ.،
لتحت جمبها.،
وسحبها له.،
غزل خافت.،
مشعل ينيمها على ظهرها وبهمس : وبعدين؟!.،
غزل نفسها مضطرب ومغمضه عيونها.،
مشعل شافها كيف ترجف حط يده تحت راسها زي مهو معودها ينيمها على يده.،
ويده الثانيه على بطنها همس لها باذنها : يلا ياحلوتي الحين نامي.،
غزل مهي قادره ترد عليه ولا تفتح عيونها خايفه بس مطمنه له.،


ع ـــنـــــد شـــــهـــــــــد.،
ماسكه جوالها تنتظر خالد يتصل بس هو مافكر يتصل.،
ماتبي تتصل عليه،.
رسلت مسج.،
(وصلت؟!.،).،
بعد 5 دقايق.،
وشهد تنتظر توقعت يكون مقفل الجوال عشان كذا مارد.،
بس 5 دقايق رسلها.،
(إيه وصلت).،
شهد تنرفزت هي من اول متوقعه انه وصل.،
صار له ساعتين.،
يعني اكيد وصل.،
بس تبي تهون على نفسها وتقول يمكن الرحلة تأخرت.،
رسلت له .،
(ولا طمني).،
خالد رد.،
(ماتوقعت يهمك).،
شهد خلاص ماتحملت.،
بتنجن قبل مايروح جلس يهديها ويعاملها بحنان حضنها.،
وقلها يتصل عليها ويطمنها والحين يقول لها كذا.،


يــــــــــوم جديد.،
الصباح الساع ــــــــة.،
8 .،.
رن المنبه.،
مشعل صكه.،
مشعل : غزل.،غزل.،
غزل : اممم.،
مشعل يقوم يجلس على السرير دايخ وده ينام : تبين تروحين؟!.،
غزل :................
مشعل يحط يده على كتفها : غزل.،
غزل : امم.،
مشعل : تبين تروحين؟!.،
غزل : ايوا.،
مشعل : لازم؟!.،
غزل : اييه بروح،.
مشعل قام : طيب يلا قومي.،
غزل : طيب طيب قايمه (وتتغطى).،
..،

مشعل اخذ دوش عشان يفوق.،
وطلع اتوقع يلقى غزل مخلصه بس لقيها نايمه.،
ابتسم،.
وراح جلس جمبها وباسها.،
غزل حست على وجهها مويه.،
فتحت عيونها وهي مكشره.،
مشعل يبتسم : لا بدوام يلا قومي.،
غزل تمسح الموية الي على خدها : صحي شهد بعدين اصحى.،
مشعل : لا والله.،
غزل تتغطى : والله والله يلااا بس دقيقه.،
مشعل قام.،
غير ملابسه.،
ولبس.،
وطلع من غرفته.،
دق باب غرفة شهد.،
شهد : ادخلي غزل.،
مشعل فتح الباب : صباح الخير.،
شهد : صباح النور.،
مشعل : ماشاء الله صاحيه توقعتك نايمة.،
شهد : لا صحيت.،
مشعل لاحظ رسميتها بالكلام فكر يكلمها بس رجع شهد متغيره عليه كثير خاف يكلمها تزعل : صحي غزل انا بنزل تحت.،
شهد انتظرت لين مشعل يطلع من غرفتها وينزل وراحت عند غزل.،
شافت غزل نايمه.،
شهد جلست جمبها : غزالي يلااا قومي.،
غزل تفتح عيونها : بسم الله وش فيك؟!.،
شهد : قومي.،
غزل تغمض عيونها: ابي انام.،
شهد : يلا بلا دلع قومي.،
غزل تنام على جمبها: متى امداك تخلصين.،
شهد : مانمت.،
غزل لفت لها: ليه؟!.،
شهد : قومي الحين وخلصي يلا.،
غزل : والله دايخه.،
شهد :والله مالي شغل تتحملين كلمتك يلا قومي.،
غزل قامت من على السرير: افففف وين مشمش!.،
شهد تمسك بظهرها وتمشيها للحمام : امشي امشي تتحامين فيه يلااا.،
غزل : طيب طلعيلي تنورة سوداء مدي وبلوزة وردي خفيفه تلقينها قدامك اول ماتفتحين الدولاب.،
شهد : اوامر ثانيه.،
غزل : روشيني مافيا اتروش.،
شهد : اقول انقلعي الحمام.،
غزل : هههههه (ودخلت وصكت الباب).،

بعد ساعه.،
غزل لبست تنوره سوداء مدي.،
وتي شيرت وردي خفيف.،
وعليه جكت اسود خفيف.،
حطت كريم مرطب وكحل وماسكارا وبلشر خفيف وردي.،
اتعطرت.،
شهد : يلا.،
غزل : دقيقه بس.،
مسكت اطراف شعرها بشباكه.،
وخلت غرتها على جمب.،
:حلو؟!.،
شهد : يب يب.،
غزل : ولا البس طوق؟!.،
شهد : ايه من زمان مالبستي طوق.،
غزل : لأني مره جربت خلاني اصدع ماتلاحظين مو كثير ارفع شعري ذيل حصان يألمني بالعملية.،
شهد : اجل تلبسين.،
غزل : لا بلبس واحد خفيف.،
ولبست طوق وردي مرره ناعم.،
:كذا احلى صح؟!.،
شهد : يب احلى.،
اخذت شنطتها وملفها.،
والجوال.،
وشهد راحت جابت اغراضها ونزلت.،
غزل هي تنزل : دايخه تروشت بس مافقت.،
شهد : ماشاء الله عليك اليوم 3 محاضرات شكلنا بنحضر نص وحده.،
غزل : هههههههههه (بدلع)طيب لازم اترتب.،
شهد :لا بالله اصحي بدري.،
غزل : وش اسوي محد صحاني.،
دق جوالها.،
:الو..الو..الو.،
وقفلت الخط.،
وهي نازله شافت مشعل على طاولة الطعام.،
يطالع لهم ويبتسم ويرجع يطالع بلاب.،
وهي بتجلس رجع دق الجوال.،
غزل : ألـو.،هلا..من معي!.،لا الرقم غلط.،(وقفلت).،
شهد : الأخت ناويه تفطر.،
غزل : ههههههههه شهد بطلي دفرنة ومن قال بفطر بس بشرب قهوه.،
مشعل : مافي صباح الخير.،
غزل تبتسم : صباح ــك أنـا.،
مشعل : وأح ـلى صباح.،
شهد جالسه وساكته وشوي وتذبح غزل.،
غزل تشرب من الكوب : شهوده روقي افطري ونروح.،
شهد : وانا اقول كل يوم ليه تتأخر أنتِ حرق اعصاب.،
غزل تقوم : اففف ياربي قمت قمت.،
شهد تلبس عباتها.،
وغزل تطلع فوق.،
شهد: وين!.
غزل : كنت بجيب الكام.،
ورجعت بسرعه عند شنطتها : بس بطلت بطلت.،
شهد: وليه الكام؟!.،
غزل : ولا شي خلاص.،
مشعل يبتسم.،
غزل تلبس عباتها : وش قصتك من امس وأنت على الاب.،
مشعل ابتسم ونظر لها مايدري أنها شافت انه بحث : ولا شي جالس اشوف شي مهم.،
غزل : اها (مابتزعلني اتهنى فيه بحث طبي).،
مشعل صك الاب ووقف : يلا.،
طلعت شهد سبقتهم.،
وغزل طلعت جوالها وجات بتصور مشعل بس هو سحبها وحط يده من وراها وصورهم.،
غزل تبتسم : مره طلعت حلوه.،
مشعل يطالع لها ويبتسم.،
غزل رافعه راسها له ماريحتها نظراته.،
مشعل يمسك حصله من شعرها : ليه لابسه طوق.،
غزل :بس.،
مشعل يفصخه لها : ماله داعي غير يألمك.،
غزل عقدت حواجبها وترفع يدها تبي تاخذه منه : لا طالع حلو على لبسي.،
مشعل وهو رافع الطوق : كذا أح ــلى.،
غزل : مشعل إذا عورني افصخه.،
مشعل : طب أنا احب شكلك كذا من غير طوق.،
غزل : بس أنا رايحه جامعة يعني مابتشوفني.،
مشعل وهو مركز نظره بعيونها وبصوت خفيف : بس أنا احب تكونين على طول قدامي وش رايك نوصل شهد ونروح نفطر.،
غزل ارتبكت : بـ..بلا..جنان ..يلا.،
اخذت شنطتها.،
ومشيت وهي تقفل عباتها.،
شهد : بدري.،
غزل : الله يخليك اركبي قدام.،
شهد : لا بالله؟!.،
غزل : الله يخليك.،
شهد : ترا كلها يومين انا هنا.،
غزل : ادري بس ابي اقهر مشعل شوي.،
شهد : تقهرينوا فيني مابي.،
غزل : الله يخليك اركبي قدام شهوده الله يخليك.،
مشعل يخلي سيارته مفتوحه.،
لأنها جوا .،
ركبت غزل وراء.،
وشهد ركبت قدام.،
طلع مشعل ومعه ملف غزل.،
مالاحظ بس يوم ركب شاف شهد.،
سكت ماقال شي.،
لف لغزل ومد لها الملف : ملفك.،
غزل تاخذه منه وتسوي انها بريئه : أهاا نسيته.،
مشعل نظر لها نظره مافهمتها وصد.،



ع ــــند باب الجامعة.،
نزلت غزل قبل شهد.،
ووراها شهد.،
وهم بيدخلون.،
رن جوال شهد.،
طلعته بتشوف مين لقته خالد ردت.،
شهد : ألـو.،
خالد:........
شهد تحسب أنها مع اصوات البنات مو سامعه : ألــو.،
خالد : هلا كيفك؟!.،
شهد : الحمد لله.،وانت؟!.،
خالد : الحمد لله داومتي؟!.،
شهد : ايه.،
خالد : ليه مارتحتي ونمتي بدال ماتروحين مواصله؟!.،
شهد : نمت.،.
خالد : مايحتاج تكذبين لو نايمه ليه كل شوي تغيرين الصوره بالبي بي وترسلين برودكاستات.،
شهد : ..............
خالد : انتبهي لنفسك.،
شهد : متى بتجي؟!.،
خالد : يومين ثلاث.،
شهد :..............
خالد : يلا سلام.،
شهد وخلاص صوتها انخنق : تـ..ترا..و..الله..احبك.،
وصكت الجوال.،
خالد رجع اتصل لقيه مقفل.،


الســــا ع ــــــــــــــة 12 ونص الظهر.،
بــيــــت ناديـــــــــــة.،
نوف صحيت .،
رغد : وش صحاك بدري.،
نوف : مدري كذا مو عارفه انام.،
رغد : ههه طبيعي بس لو اخذتي منوم .،
نوف : ماجاء ابالي.،اساعدكم بشي.،
رغد : لا الحمد لله كل شي تمام.،
نوف : مدري كيف اليوم بيكون.،
رغد تبتسم : بيكون أحلى من ماتتوقعينه بس لا تشيلين هم.،
نوف : ان شاء الله.،


ع ـــنـــد غ ـــــــــزل بالجامعة.،
شهد : طيب لو كلمناها اليوم توافق تسويه بيومين!.،
سهى : والله مدري بس ماتوقع تقول لا.،
غزل تنزل : يلااا وش تستنون امشوا ننزل.،
سهى : دقيقه بجيب كتابي.،
نزلت غزل ووراها شهد وهي تنزل انلوت رجلها وطاحت على اخر درجه.،
غزل صرخت.،
شهد نزلت لها بسرعه : غزل.،
غزل : ااااه رجلي.،
شهد تمسك رجلها .،
غزل : اااي لالا تعورني .،(تحاول تقوم مهي قادره).،
شهد تجلسها : وين رايحه اجلسي؟!.،
غزل ودموعها نزلت : بقوم ااااه تبيني اجلس بدرج.،
شهد خايفه عليها: استني اتصل على مشعل.،
غزل متألمه بس ماتبي تخوف شهد : خليني اقوم من ااه هنا اول.،
نزلت سهى وشافت غزل ماسكه رجلها : وش فيك؟!.،
غزل : اااه رجلي انلوت.،
سهى : ياقلبي عليك قومي قومي اوصلك للبيت.،
غزل : لا الحين مشعل يجي.،
غزل مسكت بدربزان بتقوم.،
مسكتها شهد وهي كانت تتصل على مشعل.،
ومن الجهه الثانيه مسكتها سهى.،
وجلسوها على الكرسي.،
غزل تضغط على يد شهد.،
شهد : تألمك صح؟!.،
غزل وهي عيونها كلها دموع تبتسم :لا.،
شهد : ياااربي رد يامشعل.،
غزل : لا تقولين له اااه بعدين يخاف خليه لين يجي,.
سهى الي جلستها وراحت جابت لها موية وبندول.،
سهى : تفضلي.،
غزل : شكرا تعبتك.،
سهى : ولو على وشو.،
غزل تحط قارورة الموية على رجلها.،
مشعل توه يدخل مكتبة كان ناسي الجوال فيه : هلا والله.،
شهد : مشعل تقدر تجينا.،
مشعل استغرب : فيكم شي؟!.،
شهد : لا بس الدكتوره اعتذرت.،
مشعل مو مصدق : وين غزل؟!.،
شهد : عندي.،
مشعل : عطيني ياها.،
غزل تضغط على نفسها : هلا.،
مشعل : فيكم شي؟!.،
غزل : لا بس تعال ابي انام.،
مشعل يبتسم : يامدلعة.،
غزل : يلا لا طول.،
مشعل : ولو عاقبتك على فعلتك اليوم وماجيت غير 3 يوم ينتهي دوامك.،
غزل : مشعل تكفى الدنيا حر بطق وماعندي شي.،
مشعل : جاي جاي.،
غزل : باي.،
مشعل : باي.،
قفلت منه واعطت الجوال شهد.،
وهي ماسكه بالكرسي بقوه رجلها تألمها.،
شهد : غزل تبين اجيب لك شي.،
غزل حركت راسها بمعنى لا.،
شهد جلست جمبها وحاطه يدها على يد غزل.،
غزل بصوت متألم : مو مره تألم عادي ألم راسي أقوى.،
شهد عارفه انها متألمه بس ماتبيها تخاف.،
قامت ولبست غزل عبايتها عشان لا جاء مشعل بس يطلعون.،
وشالت شنطتها.،
سهى تلبس عباتها تبي تساعدهم.،
دق مشعل على جوال غزل.،
بس ماردت،.
عرفت انه وصل.،
قومتها شهد.،
وسهى مسكتها.،
غزل : سهى لا تعبين نفسك معي شهد.،
سهى : لا ياقلبي لا تعب ولا شي وبعدين حرام عليك تبين بس شهد.،
غزل ابتسمت.،
طلعت غزل ومن يمينها شهد.،
ومن يسارها سهى.،
ماسكينها.،
غزل : لا تقولين السيارة بعيدة.،
شهد : لا شوفيها وراء السياره البيضاء.،
سهى تركت غزل لأنها استحت من مشعل.،
غزل :مررره شكرا سهى.،
سهى : ولو غزل ماسويت شي.،
غزل مسكت بشهد لين وصلت للسياره.،
فتحت الباب الي وراء.،
ومشعل شاف شهد كيف تركبها انصدم لف لهم.،
وش صار؟!.،
بس كانت شهد جالسه تحاول تساعد غزل تركب.،
نزل من سيارته.،
وجاء عندها.،
مشعل وهو ماسكها ويجلسها : وش صار؟!.،
غزل : ااااه طحت.،
مشعل جلسها ومدخل راسه عنده : وين؟!.،
غزل تتعدل بجلستها : مشعل الناس خلاص.،
مشعل صك لها الباب.،
وشهد ركبت جمبه.،
وهو ركب.،
مشي بسياره.،
: وين طحتى؟!.،
غزل : بدرج.،
مشعل : كيف؟!.،
غزل : مدري خلاص الله يخليك.،
مشعل : بس رجلك تألمك ؟!.كيف طحتي؟!.راسك جاه شي؟!.،
شهد : لا بس طاحت على رجلها بأخر درجة.،
غزل : مشعل بروح البيت.،
مشعل : أول نمر المستشفى.،
غزل خلاص ألم رجلها موتها ماخذت البندول من سهى عشان تبي مشعل يعطيها مسكن أقوى.،
ومع الحر خلاص عصبت : مشعل مو متحمله نفسي من الم رجلي بموت وحر وقرف بروح البيــت.،
مشعل : نروح المستشفى وبعدها البيت.،
غزل : مشعل لو رحت المستشفى مابنزل.،
مشعل : أدري أنا الي بشيلك.،
غزل عصبت:مشعل ماامزح بروح البيت.،
شهد : مشعل خلنا نروح البيت واذا ارتاحت تروحون المستشفى.،
مشعل : ياشهد أنا ماشفت رجلها اخاف تكون مكسوره ولا شي.،
شهد : لو لا قدر الله مكسوره نروح (وقالت بصوت واطي)مو شايفها معصبه.،





ع ــــنــــــــد بــيــــــتهم.،
نزلت شهد ومعها اغراضها واغرض غزل وشنطتها.،
ونزل مشعل وراح عند غزل فتح الباب.،
جاء بيشيلها.،
غزل : امسكني أنا امشي.،
مشعل خلاص مو متحمل غزل صايره كل شي تبيه يبعد فيه : وليه ماشيلك؟!.،
غزل : اااه اقدر امشي.،
مشعل شالها وطلع فيها درجات الي قدام باب الفيلا.،
وشهد واقفه.،
مشعل : خذي المفتاح من جيبي.،
غزل طالعت بمشعل بزعل وصدت.،
فتحت الباب.،
وطلع مشعل بغزل غرفتهم.،
حطها على السرير.،
مسك قدم رجلها بيشوف.،
كان قدم رجلها اليسار سحبته.،
مشعل رفع راسه لها :
غزل مابيك تشوفه.،
مشعل سكت وعرف انه مو قدم رجلها الي يألمها لأنها قدرت تسحب رجلها.،
ورجلها الثانيه مهي قادره تحركها.،
مسك رجلها.،
وغزل ضاغطه على نفسها ماتبي تبين انها متألمه.،
مشعل ضغط أقوى.،
وغزل ماقالت أي .،
بس نقزت بجسمها شوي.،
طالع لها.،
شافها كيف تبكي.،
عارف ان غزل ماتتحمل احد مو يقسى عليها يكلمها بجدية ماتتحمل.،
قام وجلس جمبها.،
مسح دموعها.،
جاء بيحضنها.،
غزل بعدته دفته بيدها.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي بنام.،
مشعل : أنا بقوم اجيب لك مشد رجلك واجي.،
غزل تحاول تنسدح على السرير : ماله داعي.،
مشعل مارد عليها ساعدها تنام.،
وقام بيطلع.،
وقبل لا يطلع تذكر المسكن.،
طلعه من الدرج ومده لها هو وكاسة الموية.،
غزل اخذته منه وشربته.،
ومشعل راح يجيب لها المشد.،
وغزل من يوم ماطلع.،
انتظرت دقيقتين.،
ونادت : شـــهـــــد..شهـــد.،
شهد دخلت : هلااا غزالي ها كيفك الحين؟!.،
غزل : بموت من الألم مو قادره احرك رجلي.،
شهد : اخذتي مسكن؟!.،
غزل : أيه.،بس ساعديني بدخل الحمام.،
شهد ساعدت غزل فصخت عباتها.،
وبعدها دخلتها الحمام.،
وغزل بالحمام.،
شهد : غزل بتتأخرين بروح اغير ملابسي وارجع لك.،
غزل : يب مره حرانه بغسل جسمي بس.،
شهد : يعني نص ساعه.،
غزل : ههه يب.،
غرل رفعت شعرها.،
وغزلت جسمها.،
وحطت لرجلها موية دافية.،
وبعدها لبست الروب وطلعت من الحمام.،
مسكت بالجدر لين وصلت غرفة الملابس.،
تبي شي مريح.،
حرانه حر مو طبيعي.،
لقيت قدامها قميص دايم كل ماتفتح الدولاب يعجبها.،
لونه لؤلؤي قصير .،
نسيت مشعل مره وحده.،
طلعته ولبسته.،
كان قصير مررره يوصل لربع فخذها.،
ومن اطرافه كلفه مررره صغنونه لونها لؤلؤي.،
ومن عند الصدر فتحه سبعه.،
وعليها نفس الكلفه صغنونه وهو عريان.،
مسكت بالجدر وقفت عند التسريحه اتعطرت واخذت ريموت المكيف.،
وعلته.،
صلت.،
ونسدحت على السرير وتغطت.،
شهد فتحت الباب ودخلت.،
لقيت غزل على السرير منسدحه.،
غزل تغطت زين .،
توها تنتبه.،
متعودة تلبس قصير قدام شهد.،
بس قميص خجلت من ذا الشي.،
شهد : كيف طلعتي؟!.،
غزل : مشعل عطاني مسكن وحطيت لرجلي موية دافيه خفت شوي.،
شهد : وينه هو؟!.،
غزل : مدري قال بيروح يجيب مشد لرجلي.،
شهد : اها صلاه.،
غزل : صليتي؟!.،
شهد : يب.،
غزل تعدلت بسدحتها : نكمل موضوعنا قبل لا يجي مشعل.،
شهد : ايت موضوع؟!.،
غزل : موضوع امس.،
شهد :ايه.،
غزل : طيب بسألك ليه الرجال بعد ذا الشي يتغير يعني قبل يكون حنون رومنسي يخاف عليك بس بعد ذا الشي يتغير.،
شهد : لا اذا كان يحب مستحيل يتغير بس ذا شعور يجي.،
غزل : ليه جاك؟!،.
شهد ابتسمت : لا.،
غزل طب انا ليه أحس كذا : طب شهد هو لي مايتغير البنت تتغير.،
شهد : غزل بعقلك تقولين ذا الكلام.،
غزل : ايه.،
شهد : صدق لا قالوا مغروره ياغزل ذا شي ربي الي شارعه مايصير تعترضين عليه وبعدين لو البنت ماتتغير كيف تبان البنت الشريفة من الي لا.،
غزل : ياسلام يعني يوم الشي ذا تبان براءتها!.،
شهد :محد قال كـذا بالعكس المفروض يعجبك أنك صرتي متجوزه لشخص تحبينه صرتوا لبعض ماتزعلين انك تتغيرين.،
غزل : ايه بس معناها اول مره يسون ذا الشي يبون يثبتون براءتها.،
شهد : شفتي لو أنك من صعايده مصر ولا الي بـ الارياف والي يوم جواز البنت كأنه يوم القضاء عليها اقول معليه توها دخل مع جوزها يوقفون عند الباب ينتظرون شرفها.،
غزل : هذا اهانه.،









وقالت بهمسة ذايبه... (أممم بس ايـش )
( الأممم ) هذي بـس ياخـوك .. حفلـة !

سكت ! قالت : ( أووه من دون .. تطنيش ) !
ومافيه عرق ٍ ... بالجسد ..../ ماعزف له !




( واموت بك ) قالت: ولاتوّكلك ... عيـش !
تعبت الاقي ..( مفردة)...... تنوصف له !

طفلة يجرّح .. خدّها ... ملمـس الريـش !
حتى .. ( الخطا ) ... لاسوّته .. ينتصف له !





شهد : ادري بس هم كذا غزل فكري بالموضوع زي زمان يوم كنتي تقولين مكمل للحب لا تقولين اهانه واثبات شرف حنا ماعندنا انه اثبات شرف غزل أنتِ عارفه مجتمعنا لو عرفوا ان البنت بس تفكر بقلة الادب ماعندهم تفاهم على طول قولي الله يرحمها الولد ماخطب بنت الا عارف اخلاقها وشرفها ويبيها تكمل حياتها معه ولو لا قدر الله طلعت مو بنت هنا يصير شي ثاني بس مو الكل يوم يتجوز يفكر بشي ذا يفكر انها مرته بحياتهم الجديده الي مع بعض.،
غزل بداخلها طيب ليه مشعل تعامله معي تغير ليه احس انه خلاص شوقه وحبه ليا قل لي احس اني بس ابي اعصب عليه عشان يحس فيا ليه احس اني .،
قطع عليها تفكيرها شهد : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي بس مشعل تأخر!.،
شهد : مابتغيرين رايك وتروحين معي اليوم؟!.،
غزل : وين؟!.،
شهد : بيت نادية.،
غزل : لا مابي مو فايقة اجلسي معي لا تروحين.،
شهد : والله ماودي اروح بس حرام رغد كذا مره تتصل تأكد علي وغير كذا أمي قالت لي مايصير لا أنتِ ولا غزل وحده على الاقل مننا تروح.،
غزل تبتسم : يعني أنتِ.،
شهد : ايه مو أنا كبش الفدا.،
غزل جات تحركت رجلها ألمتها.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل عقدت حواجبها : صار لها نص ساعه مريحتني مدري وش رجعها.،
شهد : اول تأثير الموية الدافية.،
غزل :اااه مدري عنها.،متى بتروحين؟!.،
شهد : بعد المغرب بروح عند امي وبعدين اطلع معهم على هناك.،
غزل :يعني متى بتروحون بيت الحرمه؟!.،
شهد : على 8 ونص.،
غزل : خلاص الحين خلينا ننام ونصحى العصر بجلس معك و8 ونص تروحين على طول على هناك.،
شهد : مدري اشوف.،
دخل مشعل.،
:سلام.،
شهد : وعليك السلام.،
مشعل طالع بغزل كيف حتى السلام ماردته.،
غزل يوم دخلت عندها شهد وشافت كيف انها من شهد خجلت.،
كانت مقرره تقوم تغير القميص.،
بس مع السوالف سرقها الوقت.،
رفعت الشرشف لصدرها.،
شهد : تبين شي ياقلبي؟!.،
غزل : تسلمين اول ماتصحين تعالي صحيني.،
شهد : اوك من عيوني.،
وطلعت من الغرفة.،
مشعل شاف كيف الغرفة زي التلج : مو برد عليك؟!.،
غزل حركت راسها بمعنى لا.،
مشعل حط الكيس على السرير وشاف ماعندها موية.،
فتح الباب ونادى سهاردي بس ماسمعته.،
طلع بيناديها.،
بس غزل حسبته طلع،.
قامت من على السرير بتغير.،
ماوصلت عند التسريحة.،
الا مشعل يدخل الغرفة.،
مشعل انصدم.،
ماقدر مايتأملها.،
اول مره يشوف غزل بقميص.،
طولها.،
جسمها.،
شعرها الي مخلي شكلها يجنن.،
نعومتها.،
غزل خلاص وجهها حمر.،
مهي قادره تتحرك من مكانها.،
مشعل انتبه لنفسه.،
وراح لها.،
مشعل حط يده وراء خصرها.،
وبيده الثانيه مسك يدها.،
غزل صارت كلها ترجف.،
ومهي قادره تتكلم ولا تمشي.،
حاسه بيده على ظهرها.،
تحس مافي قماش القميص.،
تحس يده مثل النار على ظهرها.،
مشعل : وين بتروحين؟!.،
غزل مهي قادره تتكلم .،
مشعل تقريبا هو الي يمشيها.،
جلسها على السرير.،
غزل تغمض عيونها وتحاول تاخذ نفسها.،
مشعل يحب خجلها.،
بس غزل مرره صارت من اقل لمسه ترجف.،
ومافي شي يحتاج لذا كله.،
دق الباب.،
ومشعل راح ياخذ من سهاردي الموية.،
جاء وجلس جمبها على السرير.،
بس غزل بعدت عنه.،
مشعل : مافي داعي لكل ذا مو وحش الي مقرب منك.،
غزل مقهوره بس مهي قادره ترد عليه وش تسوي بنفسها ماتدري ليه يصير معها كذا.،
بس هي حقيقي خايفه ورجفتها مو بيدها.،
استغرب سكوتها،
عمرها ماتسكت لحد يطول لسانه عليها.،
طلع من الكيس المرهم.،
والمشد.،
غزل يوم جلسها مشعل جلست على الشرشف.،
تبي تقوم وترفع الشرشف على رجولها مهي قادره.،
مشعل جالس جمبها من جهة اليسار.،
بس هي رجلها اليمين الي تألمها.،
مشعل وهو يفتح المرهم.،: ارفعي رجلك.،
غزل ماتقدر ترفعها هي كذا وميته خجل.،
جات بتحرك نفسها وتلف له.،
مشعل رجعها : خلاص خليك.،
غزل جديته وجموده تألمها بس مو بيدها الي تسويه.،
مشعل حط المرهم لقدم رجلها.،
وغزل مهي قادره صارت ترجف غصبن عنها.،
تشد على يدها.،
وباليد الثانيه ماسكه الشرشف.،
مشعل شاف قوة رجفتها.،
طالع لها شافها كيف مغمضه عيونها بقوه.،
وخدها كله دموع.،
حط لها المشد.،
مشعل جاء وجلس قدامها.،
مسح دموعها.،
وحظنها.،
وغزل خلاص صارت تبكي.،
ماقدرت تتحمل.،
مشعل تنهد ويمسح على شعرها.،
وغزل مو متحمله سكوته.،
واحساسها الي مهي قادرة تسيطر عليه .،
مشعل : بس فهميني وش مضايقك وش فيك؟!.وش صاير لك!.،
غزل بس تبكي ومهي قادره تكتم صوتها .،
مشعل رفع الشرشف من تحتها.،
ونيمها وهو جالس جمبها.،



بــيــــــــــت أبــــو ع ــــبـــــد الـ ع ــــــزيز.،
الساعه 5 ونص الـ ع ــصـــر.،
أبو عبد العزيز دخل الصاله لقي هبه.،
ونايف جالس يلعب قدامها.،
ابو عبد العزيز : سلام.،
هبه وقفت : ياهلاا وعليكم السلام.،
باست راس ابوها.،
وجلست.،
ابوعبد العزيز : كيفك اليوم؟!.شمسويه؟!.،
هبه : الحمد لله.،
سكتت.،
وابوها سكت.،
فاهم عليها.،
ابو عبد العزيز : اكيد تبين تعرفين وش صار امس؟!.،
هبه طالعت بابوها بس ماقالت شي.،
ابو عبد العزيز : أنا قلت له الي اتفقت معك عليه بس يابنيتي مارد علي بشي وطلع.،
هبه تحاول تخفي المها : بكيفه هو حر.،



بـــيــــــــت مــشــــ ع ـــــــــــل.،
بـ غ ــــرفة شهد.،
قامت تروشت واستشورت شعرها.،
طلعت فستانها واعطته سهاردي عشان تكوية.،
سوت لهم قهوة وحلى.،
نزلت لصاله لقيت مشعل جالس.،
مشعل يبتسم : صحيتي؟!.،
شهد : ايه.،
مشعل : الله من زمان عن قهوتك.،
شهد ابتسمت.،
مشعل : خالد ماكلمك؟!.،
شهد : الا وانا بالمدرسه.،
مشعل يطلع جواله : خلينا نشوفه.،
اتصل على خالد.،(وحطه سبيكر).،
خالد : هلاا والله.،
مشعل : هلااا بك شخبارك؟!.وينك سافرت ولا عاد اتصلت.،
خالد : وين كله امس الي سافرت الي يشوفك يقول لي اسبوع.،
مشعل يبي يغير الجو الي بينه وبين شهد : وينك تجي تشوف شهد ماعندها سيرة غيرك اذا سولفت ولا تلقاها سرحانه فيك طلعت تموت عليك والله منت هين.،
خالد ابتسم : فديت قلبها الله يحميها ويخليها لي،.
مشعل : خذها معك.،
واعطى الجوال شهد وقام بيشوف غزل.،



خالد سمع صوت حركتها : الو.،
شهد : هلا.،
خالد : كيفك؟!.،
شهد : الحمد لله.،وأنتِ؟!.،
خالد :ماشي الحال.،
شهد : متى بترجع؟!.،
خالد : تبيني ارجع؟!.،
شهد سكتت شوي وقالت بهمس : إيه.،
خالد ابتسم : ان شاء الله بكرا.،
شهد : متى؟!.،
خالد : هههه بكرا.
شهد : ايه الساعه كم؟!.،
خالد : على 2 الفجر.،
شهد : اها.،
خالد : يلا انتبهي على نفسك.،صح بتروحين اليوم؟!.،
شهد : ايه.،
خالد : انتبهي لنفسك ولا تتأخرين.،
شهد : طيب.،
خالد : سلام.،
شهد : مع السلامه.،


ع ـــنـــــــد مـــشــــــ ع ـــل الغزل بغرفتهم.،
دخل مشعل الغرفة.،
لسى نايمه.،
جلس على السرير.،
: غزالي.،حبيبي.،
غزل :.............
مشعل يلمس خدها : حبيبي.،
غزل فتحت عيونها : اممم.،
مشعل : يلا قومي ياحلوتي.،
غزل ابتسمت :طيب.،
قامت جلست على السرير.،
وتعدل شعرها.،
: شهد صحيت!.،
مشعل : إيــه.،
قامت غزل من على السرير ودخلت الحمام.،
وهي تمسك بالجدر.،
ماانتبهت للبسها.،
بس ماتدري انها خلت مشعل وراها ميت عليها،.
متعود عليها تلبس ارواب بيجامات شورتات فساتين.،
بس شكلها بالقميص غير.،
جسمها.،
طول شعرها.،
دلعها.،
لون القميص عليها.،
طلع وجلس عند شهد.،
لبست غزل بنطلون جينز فاتح سكيني.،
وتي شيرت اسوود
وخلت شعرها مفتوح.،
تعطرت.،
وحطت كحل.،
وطلعت لهم وهي تمسك بالجدر.،
قامت لها شهد.،
غزل تبتسم : لا خفت اقدر امشي.،
شهد جلستها.،
مشعل يشم عطرها ويطالع لها.،
غزل مافهمته.،
شهد لفت تبي تاخذ دلة القهوه وتصب لها.،
مشعل قرب منها وهمس لها : مايذكرك ذا العطر بشي؟!.،
غزل اول شي مافهمته بعدين وجهها حمر وصدت.،
اخذت فنجان القهوه.،
دق جوال شهد.،
شهد : هلااا عنوده.،
العنود: اهلين كيفك اخبارك؟!وش مسويه؟!ادري اني وحشتك بس بسألك وين اشرطة الفيديو الي صورتها من امس وانا ادورها.،
شهد : يمه اكلتيني!.،مدري عنها.،
غزل ابتسمت : عطيني اياها.،
غزل : هلالااا العنود كيفك؟!.،
العنود : الحمد لله اخلصي علي اسئلي زوجك وين اشرطة الفيديو الي انا مصورتها.،
غزل : مالت وانا الي اقول وحشتيني بكلمك واخذ اخبارك!.،
العنود : ادري اني وحشتك وينها اخلصوا علي.،
غزل : ههههههههه (لفت لمشعل)مشعل عنود تقول وين اشرطة الفيديو؟!.،
مشعل : في عندي ليه؟!.
العنود وهي سامعته تصرخ : خيررر ليه ابيها .،
غزل : ههههههه طيب؟!.،
العنود : الحين ارسل لكم السواق ارسليها لي.،
غزل :وش رايك تجين معه؟!.،
العنود : ليه تحسبيني مثلك احسب نفسي صغيره بروح مع امي اليوم شبكة نوف.،
غزل : مااالت مو لساااان متر.،
العنود : اقول ضفي وجهك.،
غزل : ولد ولد مو بنت.،
العنود : سلام.،
غزل : ههههههههههههه خطيررره وين الاشرطه اقوم اجيبها.،
مشعل قام : خليك انا اجيبها.،
راح وجابها.،
غزل تقوم وبتحطها تبي تشوفها.،
مشعل : وش تبين فيها؟!.،
غزل : بشوفها.،
حطت الشريط وجلست جمب مشعل.،
غزل شافت نفسها وهي ترقص مصري.،
اول شي جلست تبتسم وهي تشوف نفسها.،
طالعت بشهد : متى ذا؟!.،
شهد : يوم كنتي عندنا وجلسنا نرقص.،
طالعت بمشعل لقيت عيونه باللي ترقص.،
غزل : بس خلاص لا طاااالع.،
مشعل : كيف حطيتيه كل الفيديوهات شفتها الا ذا.،
غزل : طيب غمض لا تشوف.،
مشعل : هههههههه طلع رقصك فنان.،
غزل خجلانه من نظراته وابتسامته.،
:كنت دوبا.،
شهد : مو دبا بس الحين انحف.،
بعدها غزل جلست وتتكلم مع شهد.،
غزل تبي تحاول تذكر مهي قادره.،
غزل : وعع صوتي طالع مو حلو.،
طالعت بمشعل.،
وبدلع.،
:مشمش انا هنا.،
مشعل يبتسم وبهمس : فديت الي يدلع.،
غزل تشوف الفيديو.،
وهي ترقص على ياشيخ عبد الله <~اتذكرتوا؟!.،ïپٹ
غزل : هههههههه حلو عمي اسمه عبد الله.،
شهد مهي قادره تتحمل الي يصير بغزل وكيف ماتذكر كيف رقصت على ذي الاغنية وبعدها انهارت.،
طالعت بمشعل الي كان يشوف غزل وهي ترقص والألم بعيونها،.
مشعل وهو جالس حط يده من وراء خصر غزل وشدها له.،
نيمها على صدره.،
كأنه بيطمن أنها معه.،
بيعوضها على الألم الي عيشها فيه.،
غزل بهمس : شهد!.،
مشعل بهمس : بس عشان شهد!.،
غزل ابتسمت : ايه.،
شافت.،
: ههههههه واااو عمي يرقص معي.،
شهد : خلاص بقفله.،
غزل تبتسم لها : لالا حطي الي بعده بشوف.،
رفعت راسها لمشعل وهي نايمه على صدره.،
: ليه ماوريتني من زمان!.،
مشعل ابتسم.،
شهد حطت الي بعده.،
كانت غزل بيت جدتها.،
غزل : بيت جدتي.،
مشعل يوم شافها بدت تقول اشعار حافظ ذا الفيديوا.،
قام .،
مشعل : شكل السواق جاء.،
خلى الشريط الي غزل ترقص فيه.،
واخذ الباقي.،
غزل مدت بوزها : بتفرج؟!.،
مشعل : مره ثانيه.،
ونزل.،

أمـــــــــا شــهـــــد.،
شهد : قومي بوريك وش ابلبس.،
غزل مدت يدها لشهد : قوميني.،
شهد قومتها ودخلوا غرفة شهد.،



بـــــيــــــــــت نــــــــــاديـــــــــــــة.،
نوف لابسه فستان لونه وردي طويل.،
ناعم.،
من عند الصدر قصة على شكل الصدر عليها شغل خفيف بالوردي.،
مرره ناعم.،
وحطت ميك أب وردي.،
وشعرها سوته ويفي خفييف.،
نوف : كيف شكلي؟!.،
رغد : مرره حلو والله.،
نوف : متى بيجون؟!.،
رغد : خلاص الحين ماما قالت انها تبيه يلبسك الشبكه تكون اهل ماتبي قدام الكل.،
نوف : أيه احسن برضه.،



بـــــــيـــــــــــــت أبـــــــو ع ـــــبـــــــد العزيز.،
هبه جالسه تلبس.،
الا سمعت صوت مسج.،
شافت من مين لقته من محمد.،
(موافقه على الي قاله عمي؟!.،).،
هبه .،
رسلت له.،
(طبعاَ).،
محمد .،
(لأنه على مزاجك).،
هبه ابتسمت طبعاَ على مزاجي ماحبت ترسل له شي يستفزه سكتت وكملت لبسها.،



ع ـــنـــــــد غ ــــــــــــزال المـشـــ ع ــــــــــــل.،
شهد لبست فستان يوصل لركبه.،
لونه فيروزي.،
وحطت ميــك آب خفيف.،
لبست كعب لونه فضي.،
غزل : واااو حلو.،
شهد : كنتي تقولي مو حلو.،
غزل : يب لأن اللون ماحبه بس طلع حلو والله.،
طلعت غزل من الغرفه وهي تعرج.،
ودخلت غرفتها هي ومشعل.،
شافته واقف يلبس.،
راحت له.،
وقفت وراه وحضنته : حبيبي زعلان مني؟!.،
مشعل يحط يديه على يديها : لا ياقلبي.،
غزل : والله ماكان بيدي.،
مشعل يبتسم : أدري.،
غزل : بروح معكم؟!.،
مشعل : توي كنت بقولك.،
غزل : خلاص شهوده خلصت بس البس عباتي.،
مشعل : تمام أنتظركم تحت (جاء بيطلع رجع لها)خليني اشوفك تركبين ورا.،



بـــــــيــــــــــــــــت نــــــــــاديــــــــــــة.،
جو أهل عبد الله.،
وزفو نوف والحين بيخلون عبد الله يدخل يلبسها شبكتها.،
دخل عبد الله مع اخته.،
ونوف واقفه وجمبها امها.،
من اليمين.،
ومن اليسار ام عبد الله.،
قرب عبد الله منها.،
باس جبينها.،
يبي يتأملها.،
أول مره يشوفها بس خجلان من اللي حولها.،
وده يتأملها.،
شاف طولها.،
وجسمها.،
اعجبه.،
اما نوف مهي شايفة قدامها غير طوله.،
هيبته.،
مهي قادره ترفع راسها تشوف وجهه.،
اخذ الطقم ولبسها اياهـ.،
ولبسها الأسواره.،
والخاتم.،
جلس هو وياهـ.،


بــســـيــــــــــارة مــشــ ع ـــــــــــــل.،
وصـلــوا عند بــيـــت نــــــــادية بس جالسين يسولفون مرهـ أنبسطوا مع بعض.،
لفوا وراحوا اخذوا ايس كريم باسكن وبس يمزحون ويضحكون.،
وافقين عند الباب حقهم.،
غزل : ههههههه تخيلي.،
شهد : ولا وش رايك نروح لها ونقولها الدكتور محمد بيخطبك.،
غزل : ههههههههه والله على طول تعطينا a+.،
شهد : بالله يوم تشوفينها تنزل بدرج.،
غزل : هههههههههه زي البطه يوم تنزل,ـ
مشعل يبتسم ويطالع فيهم : مو ناوية تنزلين؟!.،
شهد : هههه والله ماودي.،
غزل : كلها ساعتين ونجيك.،
نزلت شهد.،
غزل كانت متلثمة.،
فتحت القزاز : شهد نسيتي.،
شهد رجعت لها : وشو؟!.،
غزل تعطيها الحلق : بيطلع على لبسك حلو.،
شهد : غزل انزلي معي.،
كان في شخص واقف من قبل لا تنزل شهد من السياره.،
يشوف حماسها.،
ويوم تلف لشهد تكلمها.،
وتلف لمشعل.،
ويوم تضرب شهد.،
ويبان انها تضحك.،

احمد بجمود : أنزلي.،
حسناء خايفه طالع بغزل وترجع طالع بأحمد : احمد خلينا نروح.،
احمد وعينه على غزل مانزلها : حسناء انزلي.،
نزلت حسناء.،
ودخلت بس محد انتبه لها.،
غزل : لا بالله احضر شبكة ببنطلون!.،
شهد : هههههه عادي واوعدك محد يتوقعها منك.،
غزل :هههههه خلاص واقولهم هذي الموضة.،
شهد تاخذ الحلق منها : لا تتأخرون علي مابي اطول.،
غزل : لا مابنطول لا تخافين او ماتتصلين نجي.،
دخلت شهد.،
وقدمت سيارة أحمد لين صارت جمب سيارة مشعل.،
من جهة غزل.،
غزل لسى ماقفلت القزاز.،
حست بأحد وقف جمبهم.،
طالعت.،




علمتها : إنّ الأماني لها .......... طيـش !
وعلمتها : إن ّالمواعيد ............ جفلـه !

دنقت ! طاحت دمعتي واصرخـت : ليـش !
؟قلت : التعب ..... يابنت غصب انجرف لـه













قالت وهي تمسح على شفاي... بشويـش !
( بشويش ! .. لاتبكي من الحزن .. طفله ) !

مدامنا بالكـون هـذا ..... نبـي نعيـش !
دنياك ماتسوى من شفاك .....تـفه ....!!!!




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:36 AM   #86


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الـبــــــــــارت الـــ79



وقدمت سيارة أحمد لين صارت جمب سيارة مشعل.،
من جهة غزل.،
غزل لسى ماقفلت القزاز.،
حست بأحد وقف جمبهم.،
طالعت.،
استغربت من الرجال الي يطالع فيها بكل جرأه.،
مشعل الي كان لاف راسه على وراء بيرجع على وراء بسياره.،
رجع ويوم بيلف وجهه بيطالع قدام.،
شاف أحمد.،
غزل استغربت من نظراته.،
قفلت القزاز.،
كان مشعل يناظر بأحمد بكل قهر وحقد أنه قدر يشوف غزل.،
غزل قفلت القزاز ولفت على مشعل : مشمش تعرفه؟!.
مشعل مارد عليها مركز بأحمد.،
حتى بعد غزل ماقفلت القزاز.،
مشعل سيارته مضلله أحمد مايقدر يشوفهم.،
لأنه من جهة غزل.،
بس مشعل خلاص مو متحمل غزل معاه مايقدر يتكلم ولا يقول شي.،
غزل حطت يدها على فخذه : مشمشي وش فيك؟!.،
مشعل تعدل بجلسته.،
مسك الدركسون بيديه الأثنين.،
وشاد عليه بقوه.،
تنهد.،
قدم السياره على قدام شوي صارت قدام بيت نادية.،
ونزل وصفق الباب وراهـ.،
أحمد كان مو مستوعب أنه شاف غزل.،
مشعل الي وقف قدام احمد.،
أحمد فاتح القزاز.،
مشعل حط يده على رقبته وكأنه بيخنقه.،
وهو يشد على اسنانه وبقهر : ياحيوان ترا كل سكوتي لجلها خلني اشوفك مره ثانيه قدامي قسم بالعلي العظيم لانسيك اسمك (دفه)فارق اشوف.،
احمد سكت من غير مايتكلم رجع بسياره على وراء.،
وراح.،
مشعل وقف لين اختفى أحمد عن نظره.،
غزل اليم هي فاهمه شي.،
عشان تشوف مشعل.،
لازم تلف وطالع وراء.،
مشعل مقدم السياره.،.
مهي فاهمه شي.،
ركب وهو ساكت .،
ومشي بسياره.،
غزل استغربت ليه تكلموا ومايرد عليها.،
سكتت.،
شافته اسرع.،
غزل طالعت فيه : وش فيك؟!.،
مشعل مارد.،
غزل انقهرت منه وصدت عنه.،
صارت اطالع من القزاز.،
مشعل سحب يدها.،
ومسكها.،
غزل تسحب يدها.،
مشعل رجع ومسكها.،
غزل طالعت فيه.،
لقت وجهه متغير.،
عمرها ماشافت وجهه كذا.،
نظرته غريبة.،
فيها شي مافهمته.،
غزل وهو ماسك يدها مهي عارفه وش تقوله لا يتكلم ولا يرد عليها.،
ولا تبي ترجع تكلمه.،
صدت.،
حست فيه وهو يرفع كف يدها لشفايفه ويبوسه.،
شافته هدى سرعته.،
وروق شوي.،
مستغربه!.،
ودها تفهم.،
طالعت فيه.،
ورجعت صدت.،


















مشعل راح على البحر.،
نزل وراح عندها.،
فتح لها الباب.،
غزل طالعت فيه.،
مشعل ابتسم.،
ومد لها يده.،
مسكت فيه ونزلت.،
جلسوا على الكراسي.،
مشعل : وش فيك ساكته؟!.،
غزل توها الي تسمع صوته من تقريباَ نص ساعه (بسخريه) : هه لا والله؟!.،
حط يده من وراء خصرها : اتضايقت شوي.،
غزل طالع له : كذا مع نفسك بنفسك من غير ولا شي.،
مشعل : ايه في شي مضايقني وتذكرته.،
غزل مهي مصدقه.،
مشعل : يلا عاد.،
غزل : مشعل وشو يلا عاد اكلمك ولا ترد والحين تقولي مضايق وشو شايفني طفله.،
مشعل : إيه.،
غزل كانت بتكمل كلامها طالعت فيه :....................
مشعل ابتسم :....................
غزل ابتسمت : ......................
مشعل جاء بيتكلم.،
بس غزل قاطعته : ابي اعرف وش فيك؟!.،
مشعل : قلت لك اتضايقت شوي.،
غزل : من وشو؟!.،وليه ماتبي تقولي؟!.،(سكتت ثواني)تعرف ذاك الرجال؟!.،
مشعل تغيرت ملامح وجهه مو متحمل أن غزل بس تتكلم عنه وهو يعرف انه ماتذكره صار نظرره للفراغ.،
غزل : مشعل فهمني.،
مشعل بهدوء : إيــه.،
غزل : منو؟!.،
مشعل :












بـــيــــــــــت نـــــــــــــاديـــــــــــــــــة.،
حسناء : وين غزل؟!.،
شهد : ماجات والله.،
حسناء : مو هي الي كانت معكم بسياره؟!.،
شهد : الا وصلتني.،
حسناء ترخي صوتها : طيب اتصلي اطمني عليهم أنا احمد الي وصلني.،
شهد طالعت فيها : شافها؟!.،
حسناء حركت راسها بمعنى إيـه:..................
شهد قامت تجيب جوالها.،
اتصلت على غزل ماردت.،
<~جوالها بسياره.،
اتصلت على مشعل عطاها مشغول.،



بــــــيــــــــــــــت أهــل لجين.،
سمر : يعني مافي شوفة.،
لجين : والله ياسمر أنتِ واهلي الي محسسيني بخطبه وهم ساكتين.،
سمر : طب فهميني ليه مافي شوفه؟!.،
لجين : هو قال لبوي أنه يدري أنه من عاداتنا الشوفه واذا انا ابيها اوك واذا مابيها لا.،
سمر : وليه ماتبين.،
لجين : خلاص أنا عارفة شكلوا يعني ليه اقول ايوا ابي احس احراج ليا.،
سمر : اها ومتى جوازك!.،
لجين : بعد شهر تقريباَ.،
سمر : وااو حلو طيب ليه تقولين مو حـاسة بزواجك؟!.،
لجين : مدري بس عايلتي الي محسستني وفرحانين وكل يوم وهم عندنا.،
سمر : لولو وش عليك افرحي مع عايلتك وهو لأنه مو من عايلتك صعب يكون معك وأنتِ الي بعدتي عن اخواته كيف بيكونون معك.،
لجين : ايه عارفه.،
سمر : متى بتبدين تقضين!.،
لجين : والله كلهم بدئوا يقضوا بس تعرفيني ماحب السوق.،
سمر : يعني مابتنزلين؟!.،
لجين : لا هنزل بس مو الحين.،





ع ــنـــــــد أحــمــــــــد.،
راح على شقة سالم.،
فتح له الباب.،
اتفاجأ : أحمد!.،
وبعد له عشان يدخل.،
دخل احمد وجلس على الكنبة شاف الكاسه قدامة.،
اخذها وشرب منها.،.
سالم جلس جمبه : وش فيك؟!.،
احمد : شفتها.،
سالم ياخذ كاسة ويصب له : يالليل لحين أنت وهالبنت الي مجننتك.،
احمد ابتسم بحزن :.......................
سالم : ماغيرت رايك؟!.،
احمد طالع فيه بنظرة تهديد :.................
سالم : خلاص يبه أنا مجرد اقتراح قلت تمتع نفسك وتمتعنا.،
احمد لف عليه .،
سالم : خلاص روق أنت تدري لو ابي اجيبها ماتصعب علي بس اكثر شي عشانك.،
احمد يرجع يتعدل بسدحته : مالك دخل فيني.،







بـــيــــــــــــت نــــــــــــادية.،
حسناء : كلمتيهم؟!.،
شهد : مايردون.،(طلعت جوالها بتتصل الا اتصل خالد).،
خالد : ألـو.،
شهد : هلااا.،
خالد : كيفك؟!.،
شهد : الحمد لله.،أنت؟!.،
خالد : الحمد لله.،
شهد : متى جاي؟!.،
خالد ابتسم : بكرا.،
شهد : اهاا.،
خالد : وينك؟!.،
شهد : بشبكه.،
خالد : مين وصلك؟!.،
شهد : مشعل.،
خالد : اها وبترجعين مع من؟!.،
شهد : معاهـ.،
خالد بهمس : ماشتقتي لي؟!.،
شهد : ................
خالد :.................
شهد باين عليها ارتبكت :................
خالد : يلا سلام.،
وقفل الخط.،





اتصلت على غزل ونفس الشي ماترد.،
اتصلت على مشعل.،
مشعل : هلا.،
شهد : الو هلا وش صار؟!.،
مشعل : تبين اجيك؟!.،
شهد : إيـه.،
مشعل : خلاص الحين جايك سلام.،
شهد : مع السلامه.،



مشعل : يلا عشان بروح أجيب شهد.،
غزل قامت : طيب بروح معك.،
مشعل : لا خلاص انزلك بالبيت واروح اجيبها.،
غزل رفعت حاجبها : وليه ماروح معك؟!.،
مشعل : مو تقولين رجلك تعورك؟!.،
غزل : طيب بس بروح.،
مشعل سكت وركب السياره.،
وغزل ركبت.،
ع ــنـــد بيت نادية.،
اتصل مشعل على شهد.،
شاف غزل تتأمل البيت.،
وتتأمل المكان الي كانت واقفه فيه السياره.،
مشعل بحده : خير وش له داعي كل هالتأمل؟!.،
غزل طالعت بمشعل مالقت كلمه تقولها يعني الرجال بيكون هنا!.،
وش سويت.،
ماردت عليه صدت عنه.،
طلعت شهد.،
وركبت.،
سلام.،
الكل : وعليكم السلام.،
مشي مشعل.،
غزل : غريب مره خلصت بدري.،
شهد : ايه عشان بالبيت.،
غزل : اممم.،
شهد : وش فيك هديتي؟!.،
غزل ابتسمت : ابد.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي بس رجلي راح مفعول المسكن.،
شهد : اهاا.،
مشعل : وش تبون عشا؟!.،
شهد : مدري على كيفكم..،
مشعل طالع بغزل.،
غزل من غير ماطالع له : مابي شي.،
مشعل : طيب ونهاية من وين؟!.،
شهد : يلا غزل اختاري!.،
غزل : مابي شي.،
شهد : انا باكل على ذوقك يلااا عاااد.،
غزل : امممممم.،
مشعل ابتسم.،
غزل طالعت فيه بزعل وصدت.،
غزل : من امممم من اممم بيتزا هت.،
شهد : امم اوك.،
راح مشعل.،
عند بيتزا هت ونزل عشان يختار.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،
شهد : علي.،
غزل تلف لها وتبتسم : عادي.،
شهد : غزل يلا عاد وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي بس مشعل ضايقني شوي.،
شهد : ليه؟!.،
غزل : بعدين اقولك.،
شهد : طيب.،
غزل : وش فيك وش النظره ذي؟!.،
شهد امتلت عيونها بدموع : محتاجـه لك يـاغزل أبيك معي مثل أول تفهميني وتساعديني.،
غزل ماتدري أول كيف كانت تنهدت : شهد صح أنا مو مذكره بس والله احبك.،
شهد : ادري ماعليك مني بس انا مضايقه.،
غزل وهي لفت لها.،
هي راكبة قدام.،
ربعت فوق الكرسي ولفت لشهد.،
يعني صار وجهها لشهد والكرسي.،
تشوف الي جالسين وراء.،
وظهرهاا لدرج السياره والقزاز الي قدام.،
اتمنى فهمتوا.،
شهد : هههههههه وش ذي الجلسه.،
غزل : ههههه مدري بس حلوه.،
شهد : هههه.،
غزل : وش مضايقك؟!.،
شهد تتنهد : خالد.،
غزل : وش فيه؟!.،
شهد : صار لنا تقريباَ شهر واحنا كل حياتنا مقلوبه.،
غزل : ليه؟!.،
شهد : مشعل جاء اشش.،
مشعل فتح الباب الي جمب شهد وحطت الوجبات.،
وركب.،
طالع بغزل وبضحكه : وش ذي الجلسه؟!.،
غزل ساكتة .،
مشعل مايحب غزل تعامله كذا قدام احد.،
قال بصوت عادي : اجلسي زين بمشي.،
غزل طالعت له ورفعت كتفوها : امشي عادي.،
مشعل يرفع حاجبه : امشي وأنتِ كذا.،
غزل : مضلله.،
مشعل : ومن قدام مضلله!!.،
غزل تعدلت بجلستها وهي ساكته.،


ع ـــنــــــــد حــســـنــــــاء.،
ببيت ناديه.،
تتصل على أخوها مايرد.،
اتصلت عليه كذا مره ولا فكر يرد.،
وتأخرت عند الناس،.
اتصلت على بيتهم ردت الشغاله قالت لها تجيها مع السواق.،





ع ـــنـــــــــــد أحمد.،
نايم على الكنبة بيت سالم ولا هو داري عن شي.،


بـــــــيــــــــــت مشـــ ع ــــــــل الغزل.،
وصلوا عند البيت.،
نزلت شهد شايلة البيتزا والسلطات.،
غزل اخذذت منها اكياس السلطات.،
شهد : خليها عشان رجلك.،
غزل تفك لثمتها : لا عادي.،
مشعل الي اخذ العصيرات وتقدمهم.،
وفتح الباب.،
ودخل.،
غزل تمسك بشهد وتطلع الدرجات الأربعه الي قدامها عشان تدخل البيت.،
حطت الأكل على طاولة الطعام هي وشهد.،
شهد : انادي مشعل يطلعك فوق.،
غزل تفصخ عباتها : لا مابطلع.،
نادت : سهاااردي..سهاااردي.،
جاتها سهاردي.،
غزل ابتسمت : اشوا حسبتك نمتي.،
سهاردي : نو لسى ساحي.،
غزل تبتسم وتأشر لها : شوفي ذا الأكل حقك وخذي من الكيس العصير وجيبي لنا صحون واهم شي بندول اكسترا.،
سهاردي : اوووكي.،
شهد : مو تقولين مسكن الي عند مشعل اقوى.،
غزل بعد ماطلعت سهاردي : ايه مشعل بالغرفة ومن الأصل ماحب تدخل غرفة نومي وبعدين مابي اطلب منه شي.،
شهد تبتسم : تغارين عليه؟!.،
غزل : مو قصة كذا بس خير تدخل غرفة نوم.،
قامت من مكانها.،
شهد : وين؟!.،
غزل بغسل بالمجلس مافيا اطلع فوق.،
شهد : اوك انا بطلع اغير وانزل.،
غزل : لا تتأخرين.،
شهد : هههه ماتبين تجلسين معه لوحدك.،
غزل : دباا لا تتأخرين وبس.،
مشيت لين وصلت للحمام الي عند المجلس.،
تفاجأت وهي تشوف مشعل يغسل يديه.،
وقفت.،
تفكر.،
معناها سمع كلامنا!.،
مشعل شافها تعرج بمشيتها.،
جاء بيساعدها.،
غزل مسكت بالرف : ماله داعي.،







غ ــــــزالك.،


__________________________


الـبـــــــــارت الــ80





مشعل شافها تعرج بمشيتها.،
جاء بيساعدها.،
غزل مسكت بالرف : ماله داعي.،
مشعل كمل غسيل يده.،
وغزل فتحت الموية وغسلت يدها.،
مشعل ينشف يديه ويطالع لها من المراية.،
غزل ارتبكت.،
قفلت الموية.،
وجات تطلع.،
بعدت له : اطلع.،
مشعل يحط يده من وراها بيطلعها.،
غزل توقف وتلف عنه غمضت عيونها : أنا امشي.،
مشعل من غير مايتكلم ولا كلمة طلع.،
من عندها.،
غزل اول ماحست فيه مشي من قدامها.،
أنت السبب الي تخليني معك كذا.،
عدلت شعرها.،
ومسحت كحلها النازل.،
مشيت بشويش لين وصلت لطاولة الطعام.،
شافت مشعل جالس.،
وسهاردي ترتب الطاوله.،
غزل تجلس على الكرسي الي دايم تجلس عليه.،
يمينه.،
: وين البندول؟!.،
مشعل نظر لغزل عارف أنها تحب تاخذ مسكن حقه لأنه اقوى من البندول.،
سهاردي تمده لها هو وكاسة الموية.،
مشعل وهو مايناظر لها : كلي اول.،
غزل : مافرقت.،
نزلت شهد.،
: امممم ريحته تجنن.،
جلست جمب مشعل من الجهه الثانيه.،
غزل ابتسمت لها : عطيني البيبسي عندك.،











بــيــــــــت نـــــــــــاديـــــة.،
جلست معهم شوية وبعدها طلعت نامت،.
اما رغد ونوف جالسين بصاله بلبسهم ولا تحركوا.،
نوف تبتسم : كانت حلوه صح؟!.،
رغد : إيـــه والله الحمد لله.،
نوف : كيف كان شكلي؟!.،
رغد تبتسم : عاشر مره تسأليني والله كان حلو.،
نوف تبتسم : على قد ماتتخيلين ذا اليوم يجي عكس توقعاتك وعكس كل شي.،
رغد تبتسم : يلا قومي نكمل سوالفنا فوق.،
نوف تمد يدها لها : قوميني مافيا حيل.،
رغد : وأنتِ وش سويتي أجل وانا ايش اقول.،
نوف : ههههه مو أنا لجل كذا تعبانه تعب معنوي.،
رغد : ههههههههه.،
نوف تشوف نفسها بالمرايه وهي بتطلع : والله كنت حلوه.،
رغد تضربها بشال فستانها : اقول اطلعي بس.،
نوف تدخل غرفتها وتسحب رغد : تعالي عندي.،
رغد : مع نفسك بروح اغير واتروش واشوف ريان واجيك.،
نوف : اوك انتظرك.،








ع ــــنــــــد غ ـــــــــــــزل.،
مشعل بعد العشاء طلع الغرفة.،
وجلست غزل مع شهد بقاعة السبور.،
غزل : قومي حطي اغاني مافيا قوم.،
شهد تحط السي دي وتجي تنسدح على رجل غزل.،
غزل جالسه وماده رجولها نايمه عليها شهد.،
وسانده ضهرها على المرايه حقت الغرفة.،
شهد : بس هو ذا.،
غزل : طيب ليه ماتفهمينه بأسلوب أحسن من كذا شهدي أنا فاهمه أنك ماتبين تكونين بنظره متهمه بس حاولي تفهمينه بطريقة غير يعني مو بعصبيه ولا بهجوم.،
شهد : والله حاولت كذا مره بس خالد يجيك بأسلوب ولا بكلام يكون مايسمح أنك تحاولين بأي شي فاهمتني؟!.،
غزل : والله فاهمتك.،
شهد تتنهد : مشي حالك.،
غزل : شهد لا تخربين حياتكم بزعل عيشي واستمتعي فيها وماتدرين الايام وش مخبيه لك.،
شهد : والله ياغزل حاولت بس انتِ حطي نفسك مكاني بعيون الكل أنتِ الظالمه أنتِ الي مسوية كذا بأختك والله مو قادره افكر بالموضوع بكل وقت مابي احد يكون بقلبه علي شي مابي ابي احس القلوب صافيه.،
غزل : ادري وفاهمتك ياقلبي بس أنتِ انحطيتي بالموقف ذا لازم تفكرين بحل مايهدم حياتك يساعدك فيها.،
شهد تنهدت.،
غزل : متى بيجي؟!.،
شهد وهي منسدحه على رجلها طالعت فيها : بكرا الساعة 2 بالليل.،
غزل : طيب وش رايك تروحين البيت من المغرب وترتبينه ويوم يجي يلقاك هناك؟!.،
شهد ابتسمت بخجل : أيه كنت ناوية اسوي كذا.،
غزل تبتسم : صدقيني احس خلووود طيب وبيرضى بسهولة.،
شهد : ايه هو طيب بس مدري من اول ماتجوزنا وذا حالنا يلااا الحمد لله على كل حال.،
غزل : بكرا ان شاء الله بتتراضون.،
شهد تبتسم : إن شاء الله ..،مابتنامين؟!.،
غزل : الا دخت والله.،
شهد : وانا بعد يلا قومي.،





ساعدت شهد غزل لين طلعت غرفتها.،
غزل دخلت.،
شافت مشعل مو نايم.،
جالس على المكتب.،
دخلت غرفة الحمام(اكرمكم الله).،
وطلعت .،
دخلت غرفة الملابس.،
لبست بيجامة.،
بنطلون اسود.،
وبلوزه كوكتيل سوداء فيها قلوب.،
وقفت قدام التسريحة.،
اتعطرت.،
مشعل قام من مكتبه وقرب منها.،
غزل يوم شافته يقرب منها لفت له.
مشعل ماهتم لنظرتها قرب منها وحظنها.،
غزل استغربت منه ومن كلامه.،
والحين عادي ولا كأنه صار بينهم شي.،
مشعل وهو حاظنها همس لها بأذنها : تحبيني؟!.،
غزل ضايقتها انفاسه بأّذنها.،
ماردت عليه بشي.،
بس.،
يوم انه حضنها ماحضنته.،
هو الي حاضنها.،
الي سوته انها حضنته.،
مشعل حزت بخاطره انه صار لهم متزوجين فتره.،
وكل مايسألها ماترد عليه.،
بس بنفس الوقت فرح انها ضمته.،
لها.،
مشعل يطالع بوجهها :.............
غزل ابتسمت :...............
مشعل بجرح : تفكرين فيه؟!.،
غزل تبعد عنه : هذا الي وصلت له؟!.،
مشعل : يعني تبين تقنعيني أنه مو بالك.،
غزل : مشعل لا تجنني ليه يكون ببالي رجال ماعرفه أنت الي عرفتني من هو.،
مشعل : ومن يوم ماقلت لك من هو وأنتِ تفكرين فيه؟!.،
غزل : دخلت عقلي شفت بمن افكر؟!.،مشعل بطل ترا كلامك وحنا عند البحر مانسيته.،
مشعل مقهور من أي كلمة يبي يمسكها عليها بس عشان يطمن انه مو ابالها ولا تفكر فيه : طبعا كيف تنسينه وهو عنه؟!.،
غزل : يمكن عارفني ويكون شي بشخصيتي من زمان بس الي انا الحين عارفته اني لو مابيك تكون راضي ولا ماتهمني مافكرت احط نفسي بذا الموقف وتحسسني أني مسوية شي انا مو مفتكرته.،
مشعل يقرب منها يطالع بعيونها : تبني اكون مرتاح؟!.،
غزل ماقدرت تتحمل نظراته الي فيها حزن وألم ماقدرت تتحمل صوته المجروح امتلت عيونها دموع قالت بهمس وهي تهز راسها : إيــه.،
مشعل بهمس: أنــســـيه.،
غزل ماتحملت كلامه







بــيــــــــت نـــــــــاديـــــــــــة.،
ع ـــنــــــد نــــــــــوف.،
غيرت فستانها ولبست بيجاما.،
مسحت الميك اب.،
جلست على السرير.،
مسكت جوالها.،
وابتسمت وهي تذكر ان عبد الله مسك جوالها عشان يسجل رقمه.،
كانت خايفة انه مايطلب رقمها.،
وهي تخجل تقوله ومستحيل تطلبها.،
كانت خايفه لأنه اول مره بيشوفها من الربكه مايطلب الرقم.،
او ينسى.،
او يخجل انه يطلب رقمها.،
او مايجي على باله اني يكلمها طول فترة الملكه.،
كان نفسها وتتمنى أنه يطلب.،
بس يائسه انه يطلب رقمها حاطه الف احتمال يخليه مايطلب.،
ابتسمت وهي تذكر كيف مو عارف يلبسها الطقم.،
اعجبها خجله من الي حوله.،
وخجله من انه يطالع فيها قدام الكل.،
هيبته طوله.،
صوته الي كله رجوله وهو يقولها "مبروك".،
اطالع بدبلتها.،
بداخلها فرحه.،خوف.،خجل.،سعاده.،مستقبل.،
مشاعر متلخبطه بس حلوووهـ.،
جلست تلعب بدبلتها.،
اتذكرت يوم رغد دخلتهم المجلس الي كانت فيه المصوره عشان يتصورون.،
دخلت نوف ومعها عبد الله.،
عبد الله : السلام عليكم.،
المصوره : وعليكم السلام.،
نوف واقفه مكانها.،
وعبد الله توه الي قدر يتأملها.،
حلوه.،
ملامحها نعومه.،
جمالها هادي.،
وقفوا لتصوير.،
كان عبد الله محترم معاها.،
ومقدر خجلها.،
كلماته بسيطه.،
وبين فتره وفتره يعلق على المصوره.،
ويلاحظ ابتسامة نوف.،
عبد الله ابتسم لها وهو يتأملها : قبل لا اطلع ابي رقمك.،
نوف واقفه مكانها.،
عبد الله ابتسم : ماخبر في ارقام كذا.،
نوف ابتسمت.،
ومشيت خطوتين عنه وهي خجلانه انه يشوفها وهي تمشي قدامه.،
اخذت جوالها من على الطاولة ومشيت لعبد الله.،
الي اخذ الجوال من يدها.،
واتصل على جواله.،
وخزن رقمه عندها.،
بس ترك لها مكان الاسم هي تسجله.،
فتحت الجوال لقيت رسايل.،
وحده من صحباتها ماحضرت وراسله لها رساله تعتذر وتبارك لها.،
ولقيت رساله من عبد الله ماتوقعت بسرعة ذي.،
"ألف مبروك يانوف لي ولك بيكون أح ــلى تاريخ" وكتب تاريخ اليوم.،
نوف انبسطت بس خجلت ترد عليه وش يقول عليها.،










بـــــــــيـــــــــــــت مـــــــــشـــــــ ع ـــــــــــــل الـ غ ـــــــــزل.،
ع ـــنـــد الـ غ ـــــــــزل.،
غزل ماتحملت كلامه والألم الي باين فيه حطت راسها على صدره : والله مو ببالي ولا فكرت فيه والله.،
مشعل يمسك وجهها بين يديه.،
ويبوس جبينها.،
غزل ابتسمت لمشعل.،
مشعل يمشيها عشان يروحون ينامون.،
غزل بدلع : استنى الصوره.،
مشعل ابتسم .،
غزل : ابي يوم افضي نفسي واجلس اطبعها.،
مشعل يبتسم : خليه اكون معك.،
غزل : تمام.،
صورت صوره هي ومشعل.،
ومشعل صور الثانيه وهو يبوسها.،
غزل : وااااام مررررره حلووهـ هههههه.،
مشعل شاف كيف خدودها حمرت.،
باس خدها الثاني فديت الخجول.،
نام مشعل.،
ونيمها على يده مثل عادته.،
بس غزل ماقدرت تمنع نفسها من التفكير.،
وتذكر الي صار معهم عند البحر.،




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:37 AM   #87


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع



البارت الاخير اللى هو 81

______________________

البارت الــ 81



ونيمها على يده مثل عادته.،
بس غزل ماقدرت تمنع نفسها من التفكير.،
وتذكر الي صار معهم عند البحر.،
مشعل : إيـه.،
غزل : من؟!.،
مشعل : خطبك يوم كنت ادرس برا.،
غزل ابتسمت :...............
مشعل طالع فيها بقوه : وشو له الابتسامه؟!.,
غزل وهي تبتسم : طيب؟!.،
مشعل بحده : عاجبك الموضوع؟!.،
غزل استغربت : وش فيك؟!.،
مشعل وقف : أنا الي وش فيني؟!.،
غزل بهدوء وهي جالسه : مشعل الناس.،
مشعل بعصبيه ولا همه الي حوله : فهميني ليه ابتسامتك؟!.،تذكرتيه؟!.،عرفتيه؟!.،
غزل طالع له مهي فاهمه شي : مشعل وش فيك؟!.ليه تكلمني كذا؟!.،(قالت بصوت خفيف)أنت عارف أني مذكر.،
مشعل : يعني تبين تقولين لي انك الحين ماتذكرتيه؟!.،
غزل انصدمت : الا اتذكرته (قلت بسخريه)وملك عليا واتجوزته (هنا خلاص مشعل فقد كل اعصابه)"غزل كملت".،
وحتى اسمه محمد.،
مشعل ارتاح وعرف انها مو متذكره.،
جلس جمبها عرف انه زودها عليه بس مو متحمل انها بس شافته.،
غزل قامت من على الكرسي وقفت قدامه : عمري مافكرت انك كذا.،
مشعل : ماتحمل تفكرين بغيري.،
غزل :من قال أني افكر فيه مين؟!.
مشعل:ماتحملت انه تبتسمين لسيرته؟!.
غزل بصدمه : ذا الي فهمته بجد تصدمني بتفكيرك أنا انبسط وابتسمت لأني (قالت بهمس)حسيت بغيرتك.،
مشعل يمسكها من يدها ويجلسها : افهميني.،
غزل تقاطعه : خلاص مشعل.،
مشعل : وشو الي خلاص ماتحمل أنك تفكرين أو تشوفين احد غيري كيف!كيف احد تقدم لك!.،
غزل بتعجب : الي يشوف حالك يقول تزوجته وماتزوجتك.،
مشعل صد عنها.،
جلس لثواني جمبها.،
بعدها قام وقف قدام البحر.،
كلمتها اثرت فيه.،
جلست غزل تحاول تفسر الي صار مهي قادره.،
ليه عصب هالكثر!.،
ليه مارد على سؤالي يوم قلت له ليه في اكثر من خطبه؟!.،
ليه يحسبني اتذكرته؟!.،
شافت مشعل وهو نايم.،
ابتسمت.،
قربت منه تبي تبوسه.،
قربت بس ماقدرت.،
خجلت.،
رجعت نامت على يدهـ.،






يـــــــــــــوم ج ــــــديـــــــــــــد.،
الــســـــاع ـــــــــــة 4ونص الـ ع ـــصـــر.،
شهد صحيت من بدري.،
كتبت الأغراض الي بتوصيها السواق.،
جهزت اغراضها.،
تروشت واستشورت شعرها.،
ولبست بنطلون جينز.،
وتي شيرت رصاصي.،
طلعت سوت قهوه.،




ع ـــــــنــــــــــد أح ــــمـــــــــد.،
الي صحي الصباح راسه يألمه لأن صار له فتره ماشرب ومتعود على المنوم.،
راح على بيته.،
مالقي أحد صاحي.،
طلع غرفته.،
مو قادر يذكر الي صار امس بس يذكر أنه شي فيه غزل.،
اخذ منوم.،
وناااااام.،


ع ـــنــــــد خ ــــــــالد.،
يكلم بندر.،
خالد : هههههههه العذر والسموحه منك والله انشغلنا.،
بندر : أيه لنا الله.،
خالد : لك علي اليوم ارجع من بكرا بتلقاني بحلقك ليوم الزواج.،
بندر : لا حدك يوم الزواج مابيك.،
خالد : ههههههههه آبشر الي تامر فيه.،
بندر : والله مابي الا سلامتكم بس ابي نجتمع مع بعض ولا الحمد لله كل شي تمام ماباقي غير اشياء خفيفة.،
خالد : حلو عشان نقضيها سهرات وجمعات.،
بندر : صار.،متى رحلتك اليوم؟!.،
خالد : على اخر الليل.،
بندر : على كم يعني؟!.،
خالد : عارف عشان تجي المطار تراني بجي من الرياض وكلها يومين الي غبتها خلك مرتاح.،







بـــيــــــــت نـــــــــاديـــــــــــــة.،
رغد بغرفة نوف : يلاااا قومي.،
نوف : بنام بس شوي.،
رغد : قومي عبد الله تحب ينتظرك.،
نوف فزت من سريرها : نعم!.كيف يجي؟!.وماما عادي؟!.،
رغد : هههههههههههه أي عادي يلااا قومي البسي وتعدلي ماما جالسة معه.،
نوف : لالا مابي استحي.،
رغد: يلااا عاد كذا ولا كذا بتنزلين خلصي لا تتأخرين.،
وطلعت من عندها.،












بـــيــــــــــــت مـــشـــــــ ع ــــــــــــل.،
غزل جالسه بصاله مع شهد.،
كانت لابسه بنطلون جينز سكيني.،
وبلوزه رسمي بس كمها كت.،
كروهات اسود بأبيض.،
شعرها مستشور.،
وحاطه كحل وماسكارا وروج وردي.،
شهد : مستحيه وش اقول لمشعل؟!.،
غزل : عادي وين بتروحين بيتك.،
شهد : لا والله استحي.،
غزل : ههههه عادي اتصلي على السواق وروحي معه وانا اقوله أنك عند خالتي.،
شهد تبوسها : فديتك فكره روعه.،
غزل : هههههههه.،
شهد : بس قولي لي وش البس.،
غزل : طبعاَ فستان.،
شهد : لا بالله كنت احسب خيشة !.ادري فستان بس كيف شكله ايت واحد؟!.،
غزل : ههههههههه دبااا امممم والله مدري ماعرف كل فساتينك.،
شهد : طيب خلاص خلي جوالك معك اول ماروح اصور لك الفساتين وقولي لي.،
غزل : اوووك.،
شهد : مو تخليني لين يروح الوقت.،
غزل : يالليل مو جاي غير 2 بالليل اقول البسي بيجامه.،
شهد تضربها على كتفها : ................
غزل : ههههههههه امزح خلاص.،







بـــيــــــــــت أبـــــو ع ـــــبد الـ ع ــــزيـــــــــز.،
هبه جالسه تفكر كيف محمد راح ولا فكر يقول ولا شي.،
ولا رد ولا احترم ابوها وعلمه وش ناوي يسوي.،
معناها للحين مصر على قراره.،
رسلت له رساله.،
فاضي؟!.،
رد عليها.،
إيـــه.،
اتصلت عليه.،
محمد استغرب.،
هلاااا.،
هبه ارتبكت يوم سمعت صوته : هلا فيك.،
محمد حن لنعومتها وهدوءها لطيبتها : كيفك؟!.،
هبه : ا..ا..الحمد لله.ـا..نــ...ت.،
محمد بضحكه : ليه متردده الحمد لله.،
هبه قهرتها ضحكته حاولت ماتبين له انها مشتاقه له ولا انها تبيه : انا ماتصلت عشان كذا.،اتصلت بسألك متى بطلقني اتوقع الموضوع طول؟!.،
محمد يخفي صدمته رد ببرود : اسئلي عمي وهو يقولك.،
هبه : وليه ماتقول لي أنت؟!.،
محمد : مافيا اعيد كلامي مرتين.،
هبه انقهرت منه وتحس النار تحرقها : ياليت تستعجل.،
محمد : والله مستعجل.،
هبه خلاص صوتها بدا ينخنق.،
قفلت السماعه ماقدرت تتحمل.،









بــــيــــــــــت نــــــــاديـــــــــــة.،
نوف الي لبست تنوره قصيرة توصل لركبه.،
لونها أبيض.،
وعليها بلوزه وردي عريانه.،
حطت ميــك أب خفيف.،
وخلت شعرها مفتوح.،
استشورته.،
نزلت تحت لصاله توقعت انو عبد الله لو كان موجود بيكون بالمجلس.،
بس اول مانزلت لقت طاولة قدام الدرج محطوط عليها كرت.،وجمبوا باقة ورد كبيره .،
وفي الباقة كرت.،
حطت جوالها على الطاولة.،
فتحت الكرت الي جمب الباقة.،
(والله والله توبه ماعيدها انا اختك رغوده بس حبيت اصحيك وهو مو عبد الله شي من عبد الله هو الي رسل الورد ترا والله حقيقي هو الي رسل الورد (العفو عند المقدره) اختك).،
طالعت بالمجلس لقت انواره مو شغاله.،
طالعت بصاله لقيت امها قدامها وجمبها رغد تبتسم وباين عليها انها خايفه.،
نوف خجلت من امها وماقدرت تقول شي.،
ناديه تبتسم : ياهلااا وش هالزين؟!.،
نوف تبتسم وتبوس امها وتجلس بنص بين امها ورغد وتقرص رغد.،
رغد : وش رايك بالورد؟!.،
نوف : حلو.،
رغد : هذا حبيب القلب ارسله.،
وتتصل على جوال نوف.،
نوف الي قامت بتشوف مين.،
رغد : اكيد عبد الله قومي شوفيه.،
نوف وجهها حمر وخجلت.،
يوم وصلت عند الجوال وشافته رغد.،
فقدت اعصابها ولفت لها : هيا والله ماخليك .،
وجاتها تجري.،
رغد قامت من جمب امها : ياويلي والله اسسسسفه.،
ناديه وهي تشوفهم يجرون : لا والله استخفوا بناتي الي امس ملكتها والي فوق العشرين.،
بس نوف ماخلت رغد لين عدمت لها وجهها وملابسها بالكريمه حقت الكيك.،









مـــســــــــــــا ع ـــــــــــد وروان.،
روان وهي جالسه بصاله معاه : مساعد.،
مساعد يبتسم : عيونه.،
روان تبتسم له : تسلم لي عيونك.،اليوم بروح بيت خالتي.،
مساعد : ينفع تأجلينا؟!.،
روان : ليه؟!.،
مساعد : صار لي كم يوم مشغول بالشغل ولا جلست معك واليوم ابي اجلس معك.،
روان : حبيبي والله ادري بس والله لازم اروح.،
مساعد : خلاص اوديك ولا يهمك.،
روان تبتسم له : يخليك ليا (والله غصبن عني بس وش اسوي).،


بـــيــــــــــت مـــــشــــــ ع ــــــــــــل.،
جاء شاف غزل جالسه تحط مناكير وتسمع اغاني.،
مشعل : سلام.،
غزل : هلااا عليك السلام.،
مشعل يجلس جمبها :..............
غزل : وين كنت؟!.,(مدت بوزها)صحيت ومالقيتك؟!.،
مشعل ذاب من دلعها قرب منها وباس شفايفها : كنت بالمستشفى.،
غزل خلاص تحس بحراره بالجو.،
وخدودها حمرت.،
وفرشة المناكير بيدها مهي عارفه تحط.،
مشعل يبتسم : وين شهد؟!.،
غزل : ر..ر..ا..حــ..ت؟!.،
مشعل استغرب عقد حواجبه : وين؟!.،ومع من؟!.،
غزل : مع السواق خليها اليوم خالد بيجي.،
مشعل فهمها وابتسم : اهااا.،
غزل لفت له وهي على الكنبه وتعدلت : حكيني.،
مشعل : عن!.،
غزل : عن حياتي قبل عن كل شي من صغري للحين؟!.،
مشعل رفع حاجبه : وليه بتعرفين؟!.،
غزل فهمته : حياتي هذي فيها سؤال!.،
مشعل : واليوم الي يجي على بالك؟!.،
غزل وقفت : لا مشعل أنت مستحيل هذا وأنا فاقده الذاكره اجل لو مذكره وش سويت فيني مشعل كل الموضوع خطبه خطبه ماتزوجته.،
دخلت غرفة النوم وصكت الباب.،
الي ماتعرفة غزل وبنظرها تشوف أن مشعل زودها.،
أنه خايف انها تكون رجعت لها الذاكره وتذكرت.،
لأنها صايره ماتتكلم انها فاقده الذاكره ولا سأل كثير عن الماضي واليوم الي سألت.،
خاف تكون تبـي تـخـتبره وتشوف وش يقولها.،
جلس يفكر كيف يفهم ويعرف.،


ع ـــنــــــد شـــــــهـــــد الـ خ ـــــــــالد.،
اختارت مع غزل فستان ابيض قصيره مره ناعم وهادي.،
قماشه عادي ناعم،.
ولونه ابيض.،
يوصل فوق الركبة بشوي.،
كوكتيل من غير اكمام.،
حطته على السرير.،
جلست ترتب بالبيت.،
وترتب الاغراض الي جابها السواق.،
عشان تخلص نفسها قبل لا يجي.،


ع ــــــنـــــــــد غ ــــــــــــزل.،
دخل مشعل عندها الغرفة،
شافها جالسه فوق السرير وحاطه الاب على رجولها.،
جلس جمبها وباس كتفها : الحلوه وش تسوي؟!.،
غزل حركت كتوفها : ولا شي.،
مشعل : وش رايك نروح لأمي لي يومين ماشفتها.،
غزل : أوك مع أني اذا رحت هناك اصدع.،
جات تقوم من على السرير بس قبل لا تقوم وهي جالسه قدامه على السرير وهو جالس وراها وهي جالسه.،
دخل يديه من بين يديها.،
وجلس يفتح المفكره بلاب.،
غزل تبتسم طالع فيه وتشوف وش يسوي.،
كتب.،
وش اسوي لكنت اغار عليك حتى من نفسك؟!.،
غزل حركت كتوفها بمعنى مدري.،
كتب : زعلانه.،
غزل بدلع : ايييه.،
مشعل يبوس خدها.،
غزل ابتسمت وبخجل : بقوم.،
مشعل : مو تقولين زعلانه؟!.،
غزل : لا مو زعلانه.،
مشعل : الحين مو زعلانه ها؟!.،
غزل : ههههههه ايه.،
مشعل يبعد الاب عنها وينيمها على السرير.،
ويجلس يضحكها.،
غزل : هههههههههههههههههه مشمش بسس خلااااص.،
مشعل : مو تقولين زعلانه.،
غزل : لا مـ هههههههههههههه شــ هههههههه م ههههه مــ ههههه قدر.،
مشعل : ههههههههههه برضك زعلانه؟!.،
غزل : ههههههههه بطني هههههههههه لا.،
مشعل يسيب بطنها ويمسك قدم رجلها .،
غزل تصرخ : لاااا لاااااا ههههههههههههههه مشعل لاههههههههههه.،
مشعل اول مره يشوفها تضحك لذي الدرجه : والله وعرفت نقطة ضعفك.،
غزل : ههههههههههههههه لا (وتتحرك تسحب نفسها وتتحرك يمين ويسار بس مشعل ماسكها).،
غزل : هههههههههههه خـ هههههههههه لاااا ههههههههه ص..الله يخـ هههههههههه ليك.،
مشعل : هههههههههه زعلانه؟!.،
غزل : هههههههههه لا هههههههههههههه لا.،
مشعل يترك رجلها.،
غزل تحاول تاخذ نفسها.،
من كثر الضحك مهي قادره تتنفس.،
مشعل ينسدح جمبها : الله لا يحرمني من ذي الضحكه.،
غزل تاخذ نفسها : اااه ..موتني من الضحك..دب.،
مشعل يسوي انه بيقوم.،
غزل : اااه لالا.،
وتقوم تجري للحمام.،






غزالـــــــــــك.،


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:40 AM   #88


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الـ82.،



شهد ماقالت له انها بتجي البيت.،
خلت كل انوار البيت مطفية.،
خففت اضاءهـ الغرفة.،
وشغلت الفواحة.،
نثرت بـ الأرض اوراق الورد.،
تأكدت من شكلها وجلست تنتظرهـ.،



ع ـــنــــد غ ـــزال المــشــ ع ـــــــل.،
بسيارهـ.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،
مشعل : يألمك؟!.،
غزل : غريب اول مارحنا ماالمني بس قبل لا نطلع بشوي
مشعل تنهد : الحين نروح وترتاحين.،
غزل تسند راسها : مشعل متى بتذكر؟!.،
مشعل : ...............
غزل طالعت له.،
مشعل وهو يسوق لف لها مسك يدها: مو مبسوطه بحياتك معي؟!.،
غزل : مشعل مبسوطه بس انا لاصدعت اكره نفسي تحملت اتعلم حياتي من جديد وكأني طفله معرف احد بس الصداع مشعل يألم مسبب لي رعب.،
مشعل : بس ذا معناه ان عقلك جالس يسترجع.،
غزل : أي يسترجع وهو على ذا الحال شهور.،
مشعل :...................
غزل غمضت عيونها : مشعل زاد مشعل تكفى أي شي الله يخليك.،(مسكت بيديها الاثنين راسها).،
مشعل وقف السياره على جمب.،
قرب منها.،
غزل صارت تبكي : مشعل تكفى.،
مشعل : مامعي الحين نروح المستشفى.،
غزل : لا مابي نروح البيت ابي انام ابي منوم مشعل مو متحمله يلااا الله يخليك.،
مشعل حرك السيارة وراح على البيت.،
عند بيتهم.،
نزل مشعل من السيارة.،
وراح فتح الباب لغزل.،
الي كانت بس ساكته وتبكي من الألم.،
شالها.،
دخل البيت.،
وطلع فيها لغرفتهم.،
نيمها على السرير.،
غزل تفك عباتها بعصبيه.،
وترميها على الأرض هي والطرحه (المسفع).،
مشعل الي يدور لها على مسكن.،
غزل مهي قادره خلاص تحس شوي ويغمى عليها.،
مشعل الي جاء جلس جمبها.،
غزل تمسح دموعها وطالع له وهي منسدحه : ابي انام ابي منوم.،
مشعل : المسكن احسسن.،
غزل تمسك راسها : اااه لا بيطول ابي ابره الله يخليييك مشعل بتقطع.،
مشعل مضايق عليها وجهها باين عليه التعب صار لها فترة ماألمها راسها.،
قام جاب لها منوم.،
غزل تمد يدها له.،
مشعل يستغرب غزل يوم يجيها الصداع تضعف واشياء كانت تخاف منها او ماترضى فيها.،
بسبب الصداع توافق.،
مشعل يعبي الأبره.،
ويطالع لها : خليني اعطيك مسكن أحسن.،
غزل بتعب : لا ابي انام مابي احس بشي.،
مشعل يمسح لها بالمسحه الطبية : ..........
عطاها الابره.،
وحطها على الكمدينه.،
باس جبينها.،
ومسح دمعتها.،
قرب منها.،
: ليته فيني ياقلبي ولا فيك لو بيدي محيت كل الم تحسين فيه.،
غزل مهي قادره من الألم تبكي.،
دقيقيتين ونامت.،
ومشعل شال عباتها وحطها على الكرسي.،
ورمى الابره وعبلة المنوم.،
وغير ملابسه.،
وانسدح جمبها.،
يتذكر كلامها اليوم بيت اهله.،
باين انها تحاول قد ماتقدر تفتكر وهذا الي متعبها اكثر.،
لاحظ كيف اسألتها لعنود غريبة.،
غزل جالسه مع العنود بصاله عند التلفزيون.،
غزل : اهاا ليه كم واحد خطبك؟!.،
العنود : لا انا محد خطبني تخيلي احد يخطب وحده ثالثه متوسط ايش الورعنه ذي.،
غزل :ههههههه حلوة ورعنة طيب انا كم واحد خطبني؟!.،
العنود : اتوقع ثنين مدري ثلاث.،
ومشعل كان جالس مع ابوه برا.،
يوم دخل لقي امه طلعت غرفتها.،
وسمع اصواتهم..،
غزل : مشعل.،واحمد ومين؟!.،
مشعل دخل وباين على وجهه العصبيه.،
سلام.،
غزل خافت منه ومن عصبيته.،
عرفت انه سمعهم.،
عنود + غزل : وعليكم السلام.،
مشعل : عنود جيبيلي كاسة موية.،
العنود : طيب.،
وقامت.،
مشعل الي قام وقف قدام غزل وبعصبيه : ماصرت افكر فيه صح؟!.
غزل خافت من عصبيته وهي تدري كيف يضايقه ذا الموضوع: ا..ا..ا..ا..ان..ن..ا..انا ق..ق.صـ..د..ي..ي
مشعل بصوت عالي : وش قصدك علميني؟!.،وش تبين فيه تسألين عنه؟!.،
غزل وقـفت : مشعل والله ماقصدي.،
مشعل يمسك يدها ويسحبها له ويشد على اسنانه : اجل وش قصدك!.،
غزل ومشعل راخي راسه لها ومعصب.،
جات على بالها خيالات مهي قادره تركبها.،
احد يضربها!.،
واصوات.،
غمضت عيونها.،
تحاول تذكر بس ماقدرت.،
مشعل استغرب.،
غزل طالعت له وصوتها هدي : مشعل والله بس سألت عادي.،
مشعل : وليه تسألين؟!.وش تبين بذا الموضوع؟!.،
غزل في خيالات تمر براسها مهي مخليتها تركز : مشعل انت تعرف مكانتك عندي لا تتعبني بذا الموضوع.،
مشعل : مـ,,
نزلت نورة الدرج.،
ومشعل وغزل حسو فيها.،
مشعل بعد عن غزل.،
وجاء بيطلع من الصاله مو متحمل.،
اعطى غزل ظهره.،
بس غزل حست بصداع وجلست.،
نوره الي دخلت الغرفة.،
وشافتها كيف جلست كانهـا طاحت.،
قالت بخوف وصوتها سمعه مشعل : بسم الله عليك وش فيك؟!.
غزل تبتسم : لا عادي مافيا شي.،
مشعل الي رجع دخل الصالة وباين عليه العصبية : وش فيك؟!.،
غزل طالعت له : ولا شي.،
نوره : مدري ياوليدي يوم جلست كأنها بطيح.،
مشعل يجلس على المساعد على الكنبة الي جالسه عليها ويمسك يدها : وش فيك؟!.،
غزل : عادي الم خفيف براسي بس.،
مشعل يد ماسك يدها فيها وباليد الثانيه مدخل يده جوا شعرها ويلمس لها راسها بهدوء : وشو؟!.
غزل طالعت له : مدري احس بخيال كأن احد يضربني بس مو عارفه مين وكأني اسمع صريخ!.،
مشعل انصدم طالع بأمه.،
نوره : طب وين؟!.ماتذكرين؟!.،
غزل : ليه هو صح صار؟!.،
مشعل : بس ذا الي تذكرينه!.،
غزل : ايه كأنه خيال حتى.،
مشعل سكت.،
غزل طالعت له وبصوت خفيف : كنا نتكلم عن بنات العايلة كل وحدة كم مره انخطبت.،
مشعل حرك راسه بالايجاب.،
جلس يتأمل بغرل الي نامت ولا حاسة بشي.،
وكيف باين على وجهها التعب.،
نام وهو يكفر بحياتهم.،


الساع ـــــــــه 1 ونص.،
ع ـــنــــــد خــــــــالد .،
وصل جدة.،
اتصل على شهد وماردت.،
توقع انها نامت.،
ضحك على نفسه.،
لأنه توقع انهـا تــنــتظرهـ.،
هو عارف انه صعبه يروح على مشعل الساعه 2 بالليل.،
وعارف انه بكرا بيجيب شهد البيت.،
بس اتوقع انها تنتظره.،
راح على البيت.،
شاف كيف كل انوار البيت مطفية.،
ماتعود على بيتهم كذا.،
فتح الأنوار.،
دخل على غرفتهم.،
استغرب الأنوار خفيفة.،
ريحة الغرفة تجنن.،
الورد الي مالي الغرفة.،
مفرش السرير الجديد.،
اتفاجأ.،
شهد الي كانت وراه.،
يوم شغل نور البيت خافت يشوفها.،
بس ربي ستر.،
حضنته من وراء : أنــا اسفه.،
خالد لف لها وحضنها .،
ابتسم : الناس تقول الحمد لله على السلامه مو اسفه.،
شهد تبتسم وبخجل وصوت خفيف : أحبك.،
خالد يرتخي لها : ماسمعت!.،
شهد تبتسم : ليه صرت اطرش؟!.،
خالد : مافي فايدة لسانك اطول منك.،
شهد : هههههه.،
خالد يتأمل لبسها ونعموتها بفستانها : تدرين انك ملاكي.،
شهد ابتسمت:.............
خالد يحضنها : اشتقت لك .،




يـــــــوم ج ــــديـــــــــــد.،
بيت أبو ع ـبد العزيز.،
هدى : الحين خلي سفرتك بعد اختباراتك.،
تركي : مابقى شي على الاختبارات اسبوع استعداد وبعده على طول قدرات واقدم.،
هدى : والله لو علي انا ماودي بس مابي اوقف بطريق مستقبلك شوف ابوك اذا موافق الله يسهلك ياولدي.،
تركي يقوم يبوس راسها : الله لا يحرمني منك ابوي اخذت موافقته بس كان الموضوع واقف علييك.،




بــيـــــت لجين.،
توها جايه من السوق مع اهلها.،
وبنات خالاتها.،
مها<~بنت خالتها : اول مره تروحين معنا وماتقولين دخت بسوق.،
لين <~بنت خالتها : ههههههه عشان تقضي لزواجها مو روحه عادية.،
لجين : بس استحوا أنتِ وياهـا.،
مها : تدرين والله خايفه فستاني مايطلع بطلعه قبل الجواز بيومين لو خربته وش اسوي.،
لين : قلت لك اشتري جاهز مارضيتي.،
لجين : لا يكفي.،
مها : وين يكفي الي باقي على زواجك 14 يوم وفستاني بعد 12 يوم .،
لجين : ان شاء الله يضبط.،



مــســا ع ــــــد وروان.،
مساعد تغداء مع روان.،
وراح دوامه.،
وروان جلست على التلفزيون.،
جلست تذكر كيف خالتها امس كلمتها.،
روان : والله ياخالتي اني كنت بجي بس مساعد كان مواعد صاحبه من فتره ويوم قلت له مارضي.،
خالتها : لأنك مخليته يتحكم فيك.،
روان ارخت راسها :..............
خالتها : أنـا اموت ولا ازوج وحده من بناتي لعايلة *.....*.،<~عايلة زوج روان.،
روان : والله انهم طيبين.،
خالتها طالعت فيها وصدت : اكيد بتقولين كذا لأنهم اهل حمارك.،
روان سكتت :........................

جلست تبكي روان وهي تذكر.،
اتصلت على امها .،
امها : ألو.،
روان : هلااا ماما كيفك؟!.،
الأم : هلااا حبيبتي كيفك؟!.،
روان : الحمد لله.،
الأم : وش فيه صوتك؟!.،كنتي تبكين؟!.،
روان أنخنق صوتها بالبكى : لا.،
الأم : ااااه يابنيتي والله الي حارق حارقني بس مقدر اقول ولا اسوي شي.،
روان تبكي : يمه أنتِ عارفه أني مو ساكته إلا لجلك ولا عارفه انو مو من طبعي السكوت ولا ربيتي اني اسكت.،
الأم : عارفه ياقلبي والله عارفه.،
روان : بس يمه تعبت من كلامها وسخريتها واسلوبها ومعاملتها لك يمه لييش؟!.،
الأم تبكي : يابنتي انا وش بيدي اسويه وماسويه؟!.،
روان : لا يمه الله يخليك لا تبكين انا سكت لها عشان ماتبكين مو الحين اجي ابكيك.،
الأم : أنـا مابكي منك أنا ابكي عليك كنت اقول الله يزوجك ويفكك بس حتى بعد ماتزوجتي مارتحتي.،
روان : يمه انا مايهمني كلامها ولا يأثر فيني انا حدي اطلع من عندها ارتاح بس انا مابيها الله.،
الأم تقاطعها : لا يامي لا تدعين.،
روان : اااه طيب يايمه بس لا تبكين.،



بـــيـــــــــــت نــــــــاديـــــــــــــة
نوف توها صاحية من النوم.،
سمعت جوالها.،
كان "عبد الله".،
نوف ابتسمت ودها تكلمه وتسمع صوتــه خصوصاَ أنه مايتصل دايم.،
بس خايفة يستغرب من صوتها لأنها توها صاحية من النوم.،
ردت.،
ألـو.،
عبد الله ابتسم : سلام.،
نوف : هـ..لا ..عليك..السلام.،
عبد الله ابتسم للحين تخجل منه كل ماكلمها تكون مرتبكة ومتررده : نايمه؟!.،
نوف : لا توي صاحية.،
عبد الله : صح النوم.،
نوف : صـح...بدنك.،
عبد الله عاجبه خجلها وترددها بالكلام: كيفك؟!.،
نوف : الحمدلله....وانت؟!.
عبد الله : الحمد لله تمام.،





بــــــــيـــــــت أبـــو ع ــبـــد العـــــزيــــــز.،
هبه ملت صح اهلها عازينها وهي عند اهلها مو احد غريب.،
بس تحس انها عالة عليهم مو هي لوحدها هي ولدها.،
لا عرفت وش مصيرها!.،
ومحمد وش ناوي عليه!.،
ولا تدري عن شي!.،
خجلت من كثر ماتسأل أبوهــا.،
تعبت من حياتها لا متزوجه ولا مطلقه مهي قادره ترتاح.،
تكذب لو تقول ماتحب محمد بس تعبت منه.،
ومحمد لا راضي يتعدل.،
ويحب يمشي كلمته.،
هي عارفته لو ندم على قرار لازم يسويه عشان مايكون قدام الكل ضعيف.،
جربت تتصل عليه!.،
بس لقيت جواله مقفل.،




بـــ ع ــــــد مرور يومين.،
ع ــنـــد غ ـــــــزل.،
غزل : لا والله؟!.،شوف حبيبي زي ماجلس اذاكر تجلس جمبي تذاكر لك ماده.،
مشعل : شوف وشو؟!.،
غزل استغربت : وشو!.،
مشعل : وش قلتي شوف ايش؟!.،
غزل : مدري.،
مشعل : يعني مو من قلبك؟!.،
غزل : ليه وش قلت؟!.،
مشعل يطالع بعيونها : حبيبي.،
غزل ارخت نظرها بخجل :.............
مشعل : متى بتبدين تذاكرين؟!.،
غزل : لا بديت تذاكر.،
مشعل : غزل انا دكتور خلصت من جدك؟!.،
غزل : اييييه اكره الاختبارات ومو مذاكره لين تذاكر معي.،
مشعل : بعقلك أنتِ ماسكه كتاب وانا كتاب.،
غزل : مشعل والله مالي نفس وبعدين خلاص نختم انا وانت نفس الماده.،
مشعل : لا والله حليتيها يعني.،
غزل : شــوف أنـا قلت لك تبيني اذاكر تذاكر معي ماتبيني اذاكر خلاص لا تذاكر.،
مشعل : يامجنونه!.،
غزل تمد لسانها :...............
مشعل : طفله!.،
غزل ترجع تمد لسانها :............
مشعل : مابذاكر اجل.،
غزل تنط وتحضنه : يعني واقفت تذاكر.،
مشعل يحظنها : هههههههههه وانا كم غزل عندي.،
غزل رفعت راسها له : اقولك شي؟!.،
مشعل لمح بعيونها نظره غريبة مافهمها وخجل يموت فيه منها : سمي.،
غزل بهمس : أعشق ضحكتك.،
مشعل ماستوعب غزل تقوله كذا حضنها لصدره بقوووه وهو يهمس بإذنها : وأنـا اعشقك كلك .،






بـــ ع ـــــد مــرور أسـبــو ع ـــــيــــــــــــــــن.،
شـــــــــــــهــــــــد الــــخ ــــــــــــــالد.،
شهد : اووف واخيراَ خلصنا اختبارات.،
غزل : أي والله فكه الحمد لله.،
شهد : قولي لمشعل اليوم بتروحين معي؟!.،
غزل : وين؟!.،
شهد : بنطلع على المستشفى.،
غزل : ليه؟!.،
شهد : مسوية تحليل بروح اشوفة.،
غزل : تحليل وشو!.
شهد : حمل؟!.،
غزل ابتسمت : حامل؟!.،
شهد : يابقره بروح اشوفه.،
غزل : هههههههههه دبااا.،
شهد : ترا حتى خالد قلت له انه بقول لسواق يجينا وبروح عند امي قال طيب قولي لمشعل.،
غزل : اممم بس .،
شهد : لا تقولين مابي؟!.،
غزل : لا ابي بس مانطول برجع انام واجلس مع مشعل اشتقت لك والله يحزن ايام الاختبارات كلها تعبته معي ياخليه يشرح لي ولا يجلس يذاكر ياويله ينام وانا اذاكر.،
خالد : ياقلبي علياا الي خالد فالح يقوله شدي حيلك وذاكري واذا شافني تعبت خلاص ياقلبي ارتاحي.،
غزل : ههههههههههههه فديت مشعلي.،
شهد : اقول يلا كلمية.،
غزل : طيب .،
اتصلت غزل على مشعل وقالت له انها بتطلع من الجامعه مع شهد.،






في المســـتـــشــفى.،
غزل : مدري يعني لو انا ماحب الخبر ينتشر عند الكل اول شي انا اعرف بعدين هم.،
شهد : م والي بالمختبر صحبة اريج قلت لها تقولها لا تخبر احد.،
غزل : بس اكيد بتخبر اريج.،
شهد : اريج اهون من الكل وبعدين لو حامل بقول للكل.،
غزل : طيب انتِ جاتك ؟!.،
شهد : لا صار لي شهرين وذا الثالث ماتجيني.،
غزل : مايحتاج لها ذكاء خير 3 شهور بتكونين وشو؟!.عديتي الـ 50 وصرتي ماتجيبين.،
شهد : لا مدري لأني كنت اخذ حبوب والله غزل مدري.،
طلعت الممرضه ومعاها التحليل.،
شهد وقفت : بشري؟!.،
الممرضه : اول مرره ابشر احد دايم ياخذون التحليل مني ويروحون لدكتور.،
غزل : ههههههههه يعني حامل؟!.،
الممرضه : الف الف مبروك حامل بـ 3 شهور.،
غزل تضم شهد : الف الف مبروووك بصير عمه.،
شهد تضربها : وخاله.،
شهد : مررره شكراا تسلمين.،
الممرضه تبتسم : الله يسلمك والف مبروك.،
شهد : الله يبارك فيك.،
الممرضه اعطتها التحليل وطالعت بغزل : عقبالك.،
غزل الكلمه اصدمتها مو لأنها من الممرضه لأنها عمرها مافكرت بذا الشي.،
غزل : الف مبروك مرره حلو والله.،
شهد تبتسم : الله يبارك فيك ياااارب.،
غزل : بس لحضة أنتِ حمار؟!.،
شهد : لا ليه!.،
غزل ماتت من الضحك : ههههههههههههههه عمري ماشفت احد بغباءك.،
شهد تضربها : اففف من فرحتي ماكنت مستوعبه دب أنتِ الحمار.،
غزل : احد حامل بـ 3 شهور ومايدري عن نفسه!.،
شهد : شكيت والله بس خفت اتأمل كل شهر اقول لا الشهر ذا بتجي.،
غزل تمشي معها وتقلد الافلام : ماحسيتيش بدوخه!.الدنيا عمال تدور فيكي!.نفسك بتلعي.،
شهد : الا.،
غزل : مو قلت لك حمار..،تعالي باخذ ايس موكا.،
شهد : وانا بعد ابي.،
غزل : لالا الحوامل مايشربون تحسبين نفسك مثلي.،
شهد بقهر : غزززززززل.،
غزل : هههههههههههههه يادب بكرا يكون عندك كررررش.،
شهد : غزززل كرش بس فترة وتروح.،
غزل : وماتقدرين تنامين براحتك في قدامك كرش طولها متر.،
شهد : دب دب دب.،
غزل : يب بتكونين أنتِ.،
وقفت غزل ومعها شهد عن الكوفي الصغنون الي قدام المستشفى :.،
غزل : بليز توا يس موكا.،
شهد : ليه طلبتي لي؟!.،
غزل : ههههههههههه قلت اكل الدبه حقتي.،
شهد : وانا اقول اخوك مو لله يقولي دبه.،
غزل : ههههههههه فديته اخوي طالع لي.،
شهد : أنتِ الأصغر انتِ الي طالعه له.،
غزل : لا انا البنت هو الي طالع لي.،
شهد : لا والله.،
غزل : أي والله.،
شهد : اقول ترا انا مو مشعل.،
غزل : ههههههههه ادري وش جاب لجاب.،
شهد : اكيد انا احلى.،
غزل : ياشين الثقة.،
شهد : ههههههههه دباا وش فيك علي اليوم!.،
غزل : مشعل بروح له وأنتِ حابستني لين مايطلع التحليل.،
شهد بخبث : اهااا
وغزل دفعت الحساب وشالت الموكا : خذي.،
شهد : خله معك دقيقه.،
غزل : ياربي بدينا من الحين قبل لا تكبر كرشك.،
شهد : الا ماقلتي لي وش فيك علي اليوم؟!.،
غزل : ياويلي عنك بعد صرتي طرشه لأني يادب ويافيل صار لك ساعه حابستني معك وانا اشتقت لشوقي مشعل.،
شهد : الله الله كل ذا.،
غزل : ايه لبى كله والله اشتقت له يلا وصليني اول اخاف يكون نام.،
شهد : الله وكبر بينام قبل تجين ماضن.،
غزل : الله لا يخليني منه.،
شهد طلع الجوال : تتوقعين مين سمع؟!.،
غزل وهي تشرب من الموكا شررقت وصارت تكح : كح كح مـ...يـن..كح.،
شهد : هههههههه شوقك.،
وتعطيها الجوال.،
غزل تحطه على اذنها من غير ماتتكلم.،
مشعل عرف لأنها سكتت ويعرف انفاسها لخجلت.،
مشعل يبتسم : غزالي!.،
غزل : امم.،
مشعل : احبك.،
غزل ابتسمت :............
مشعل : وينك؟!.،
غزل بخجل : الحين جاية؟!.،
مشعل : يلا انا الحين رايح للبيت انتظرك.،
غزل : طيب.،





بـــــــــيــــــــــــــت بـو ع ـــبد العزيز.،
ابو عبد العزيز : ها بشر قدمت؟!.،
تركي : خلاص بس باقي على القدرات واقدم.،
ابو عبد العزيز : ماعليك ياولدي لو مارحت بعثه على الدولة انا اطلعك.،
تركي : الله لا يحرمنا منك.،




خالد الي كان توه طالع من الشركة بيروح للبيت.،
دق عليه رقم غريب.،
خالد : الـو نعم.،
: السلام عليكم.،
خالد : وعليكم السلام.،
: خالد فهد الـ ........ معي؟!.،
خالد : ايه نعم من معي؟!.،
:انا اكلمك من مستشفى جدة الوطني الأخ بندر صار له حادث وهو الان موجود عندنا بالمستشفى دورنا بجواله لقيناه انقفل مع الحادث بس لقينا رقمك مع الاوراق.،
خالد انصدم : بندر!وين؟!كيفه الحين؟!.،
:................
خالد : الـو.،
: الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.،
خالد الي كان يسوق من الصدمه وقف السياره مو مستوعب.،



ع ـــنـــــد غ ـــــــــــزل.،
تنزل من السياره : يلا باي ياحلوه.،
شهد : بااي.،

غزل مامعاها مفتاح للبيت مشعل قلها اسوي لك.،
بس هي ماتبي تحب هو الي يفتح لها بيتهم.،
دقت الجرس.،
فتحت لها سهاردي.،
غزل : قود مورننق سهادري خلصت اختبارات نو اكزام بعد اليوم.،
سهاردي تبتسم : مبروك.،
غزل : الله يبارك فيك.،
جات بتطلع.،
الا شافت مشعل نازل مسعجل.،
غزل ابتسمت.،
مشعل طالع لها.،
غزل استغربت وجه مشعل مصدووم.،
وجهه كله مقلوب.،
غزل وقفت قدامه : وش فيك؟!.،
مشعل يبوس جبينها : روحي ارتاحي انا عندي مشوار ضروري وجاي.،
وغزل تمسكه قبل لا يروح : مشعل فهمني وش فيك؟!.
مشعل طلع بسرعه من غير مايرد.،


الـيـــوم الي بعدهـ.،
بيت الجد.،
الكل مجتمع فية.،
محد مستوعب الي صار.،
ولا حد قادر يواسي الثاني.،
شهد تبكي : ............
غزل مصدومه مي مستوعبه تحاول تهديها : شهد الله يخليك عشانـي شهد أنتِ حامل.،
شهد تضم غزل : غزل هذا بندر تدرين وش يعني؟!.،كان لنا الأخو والقدوه والطيب عمره مازعل احد فينا.،
غزل مهي متذكره شي بس احساسها انه يقرب لها .،
وانه مات!.،
وهي ماتذكرته.،
وتذكر انها شافته مرتين بس.،
يوم زواجها.،
ويوم تعبت بيت ابوها وكان مع مشعل وخالد.،
جات العنود.،
غزل : ماجاء مشعل؟!.،
العنود : قبل شوي الي جو من الدفن.،
غزل نزلت دموعها الحياه صعبه!.،
موت!.،
قبر!.،
انسان ماعاد بشوفه!.،
بسمعه!.،
بكلمه!.،
راح لمكان ثاني!.،
قامت بتشوفة.،
غزل اتصلت عليه جواله مقفل.،
جات تطلع برا شافت رجال كثير.،
ماقدرت تشوفة.،
ورجعت جلست معهم.،
تحس انها مو منهم!.،
ولا قادره تشاركهم لا حزنهم ولا فرحهم.،
هي صح زعلانه عليه!.،
ومقهوره!.،
انه شاب وخالها وزواجه بعد كم يوم الكل يحكي بطيبه واخلاقه .،
بس تبي تذكره تبي تحس انها منهم.،
جات لجين سلمت على الكل وعزتهم.،
وجلست جمب غزل وشهد.،
شافت كيف شهد بس تبكي.،
وغزل كل شوي تنزل دموعها.،
وتمسحها.،
لجين : كيفك غزل؟!.،
غزل استغربت : الحمد لله على كل حال.،
لجين تبي تكلمها بس عشان الوقت مايسمح^^.،
جلست شوي مع امها وراحت.،











 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:42 AM   #89


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




ثاني يوم ع ـــــزاء.،.
بيت الجد.،
الكل يجتمع وينام هناك.،
الا الي يبي من بيته اغراض يروح يجيبها ويرجع.،
غزل ذا ثاني يوم ماشافت مشعل.،
وكل وقتها مع شهد تحاول تهديها.،
غزل : عنود ماشفتي مشعل؟!.،
العنود : الا دخل يوم كنتي نايمة جلس عندي امي شوية وطلع.،
غزل : ماسئل عني؟!.،
العنود : لا.،
غزل : طيب ابي ملابس لي ماعندي شي البسه.،
العنود : اتصلتي عليه؟!.،
غزل : جواله مقفل.،
العنود : تبين اناديه؟!.،
غزل : أي ياليت.،
العنود : الحين اقول لحد يناديه.،


غزل دخلت الغرفة لقيت شهد جالسه على السرير.،
جلست جمبها.،
الاثنين ساكتين.،
غزل : شهد الله يخليك فكي شوي.،
شهد تبكي : أنتِ تقولين كذا!.،
غزل بقهر : شهد أنـا الي مو قادرة اذكر شي زعلانه عليه بس ياشهد أنتِ حامل ماينفع تسوين بنفسك شهد أنتِ من قبل امس ماكلتي شي ولا نمتي ؟!.،
شهد : يعني أنتِ الي اكلتي ولا نمتي؟!.،
غزل : أنـا مو حامل.،شهد والله ياقلبي ادري أن الموت صعب بس خفي على نفسك شي شهد (سكتت).،
شهد : هه أنتِ الي ماتذكرين شي مو لاقية شي تواسيني فيه أجل أنـا وش اقول الي كل شي مذكرته.،
غزل :..................................


بـــــــيـــــــــت نـــــــــاديـــــــــــــه.،
رغد : يالله الله يرحمه ويغفر الله يارب.،
الكل : آمين.،
نوف : كيف مات؟!.،
ناديه : يقولون بحادث.،
رغد : غريب اللي اعرفه أنه عاقل مو حق سرعة وخرابيط.،
نادية : هذا قضاء ربك الله يرحمه.،
الكل : امين.،
ناديه : الي زعلني عليه يقولون الحادث قريب من قصر زواجه.،
رغد : يالله الله يرحمه ويغفر له يارب.،
نوف : يعني كان رايح يشوفه؟!.،
ناديه : لا كان طالع من دوامه بيروح للبيت بس راح من طريق الي جمب قصر زواجه.،
نوف : ليه يعني؟!.،
رغد : أنتِ فايقه للاسئله ذي؟!.،
نوف : لا بس غريب.،
نادية : وش الغريب رجال بعد كم يوم زواجه وبعدين عريس مبسوط ويبي الحياه بس ربي كاتب له كذا الله يرحمه.،
الكل : امين.،



بــــيــــــــت الــ ج ـــــــــــد.،
العنود قالت لغزل أنه مشعل مارضي يجي.،
لأنه مشغول معهم برا.،
شهد تروشت ولبست وشافت غزل جالسه على السرير : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،
شهد : تعالي الكل برا اكيد حايسين خلنا نساعدهم.،
غزل : ............
شهد : وش فيك؟!.،
غزل في بداخلها عصبية مكبوته : ولا شي.،
شهد وقفت ولفت لها : جد وش فيك؟!.،
غزل : ماعندي لبس وابي اترووش.،
شهد : بس كذا شنطتي كلها عندك.،
غزل بتسكتها بس : طيب.،
شهد : غزل وش فيك؟!.،
غزل وقفت وبعصبيه : مو أنـا كلبة هنااا لازم اواسي الكل ولمى اواسيهم أنتِ مو حاااسه لأنك ماتذكرررين وسيد مشعل من امس وانا احاول اشوفوا ولا فكر فيا يوم صار موضوع يهم عايلته ولا كأني مرته كل وحده راحت وجابت اغراضها من بيتها وانا جالسه مافكر يسألني تبين شي من البيت لا شي ولا فكر كيف منظري وكلكم مع بعض وانا الي بينكم غريبه مافكر فيا على عيني وراسي زعلان عليه بس هو رجال مستوعبه أن ذا بيكون ثالث يوم ماشافني!.،وانا الي اجري وراه ادوره.،
غزل جلست على طرف تسريحه.،
شهد تقرب منها : غزل.،
غزل نزلت دموعها وحضنت شهد : والله صعب علي اكون بينكم كذا شهد حاسه بضغط والله حاسه بضغط كبيرر.،
شهد : والله عارفه وربي عارفه بس.،
غزل تمسح دموعها : عادي يلا نطلع لهم.،
شهد : اول تروشي والبسي بعدين اطلعي.،
غزل : لا باخذ مفتاح بيت واروح.،
شهد : طيب الحين اقول لمشعل.،
غزل : لا انا اقصد بيتي عند بابا.،
شهد عقدت حواجبها : وش يوديك هناك؟!.،
غزل : في ليا ملابس هناك.،
شهد : قولي لمشعل.،
غزل توقف :مابي يلا.،
وتطلع هي وشهد من الغرفة.،

شافت الحريم حولين نوره.،
شهد جريت عليها : أمي وش فيها؟!.،
عبير : عنود روحي نادي مشعل بسرعه.،
غزل : تعالـوا نشيلها نوديها غرفة.،
سعادوا الحريم غزل ودخلوها غرفة ونيموها على كنبة.،
غزل وقفت بالغرفة تحس ظهرها يألمها اول مره تحاول تشيل أحد.،
شهد جالسه جمب امها.،
وغزل واقفه جمبها.،
دخل مشعل ومعه أبوه.،
مشعل يجلس جمب امه ويشوف نبضها : وش صار؟!.،
غزل تحس قلبها بيوقف اشتاقت له ولصوته.،
شهد : مدري طلعت من الغرفة شفتهم حولينها.،
عبد الله : لا حول ولا قوة الا بالله.،
مشعل يفوقها : الحمد لله بس ضغطها نازل.،
شهد تجلس جمب راسها وتسلم عليه : يمه.،
نوره تفتح عيونها.،
مشعل : الحمد لله على سلامتك يالغالية.،
نوره : الله يسلمك انا مافيني شي.،
شهد تبوس راسها : خوفتيني عليك.،
نوره تجلس وتتنهد : مافيني شي.،
عبد الله : خلك مرتاحه لا تقومين.،
نوره : أي راح ــه الله يعين بس.،
غزل حست أن الجو عائلي الآب ومرته وبنته وولده.،
جات تطلع من الغرفة.،
وجودها ماله أي داعي محطوطه على الهامش.،
عبد الله ناداها : غزل.،
غزل لفت له .،
عبد الله : تعالي يابنيتي بسلم عليك بس اول كنت خايف على خالتك.،
غزل تبتسم ابتسامه باهته وتسلم على عمها.،
يوم سلمت علية شافت مشعل يناظرها.،
ابد ماطالعت فيه وهمشته.،
سلمت على عمها : ماعليك مني أنت كيفك؟!.،
عبد الله : الحمد لله على كل حال يابنيتي.،
غزل ابتسمت وطلعت من الغرفه.،
مهي قادره تتحمل اكثر.،
ولا مفكر فيها.،
ولا سأل عنها.،
اتصلت على ابوها.،
وطلبت منه مفتاح البيت وقالت له انها تبي تروح البيت تغير ملابسها.،
وترتاح شوي.،
وماتبي تروح بيت مشعل لأنه خوف لوحدها.،
اما البيت في الشغالات.،
وقالت له ينادي لها السواق.،
لبست عباتها واخذت شنطتها وطلعت.،



يــــــــــــــــــوم ج ـــــديـــــــــــــــد.،
بــــيــــــــت الـــجـــــــــد.،
ثالث يوم عزاء.،
الساع ــــه 10 بالليل.،
الجد قال لهم أن جلستهم مالها داعي.،
وأن الكل تعطل عن مصالحه وأن باسلوبهم ذا بندر مو راجع.،
راح الكل على بيته.،
كانت نوره عند ابوها.،
وخالد اخذ شهد.،
دخل مشعل بيت جده.،
لقي العنود.،
:سلام.،
العنود : وعليكم السلام.،
مشعل يبتسم لها : كيفك؟!.،
العنود : الحمد لله.،
مشعل : ماقدمتي صح؟!.،
العنود : لا حقه اقدم.،
مشعل : لا بغيتي تقدمين قولي لي.،
العنود : ان شاء الله.،
مشعل : نادي لي غزل.،
العنود استغربت : غزل!.،من وين!.،
مشعل : وشو الي من وين؟!.،
العنود بتردد : غزل بيت عمي.،
مشعل تعدل بجلسته : عمك مين!.،
العنود : عمي فهد.،
مشعل بإستغراب : وش وداها هناك؟!،.
العنود : مدري بس قالت لعمي وراحت مع السواق.،
مشعل : بعد!،.
وقام قبل لا يطلع.،
رجع : اذا سألت عني الوالده قولي لها راجع لكم.،
العنود : لا لاترجع أمي قالب لبابا أنها تبينا نام هنا أنا وهي.،
مشعل : تمام يلا سلام.،


شـــهـــد الـ خ ـــالد.،
خالد جالس جمبها.،
شهد حطت راسها على صدره وصارت تبكي.،
خالد يحضنها ويمسح على ضهرها.،
شهد : ابيه يرجع ابي حياتنا ترجع مثل قبل.،
خالد : ادعي له برحمه.،
شهد : كل حياتنا تغيرت.،
خالد : بترجـع إن شاء الله.،
شهد : وبندر.،
خالد تنهد ومسح دموعها : ادعي له برحمه.،



بــــيـــــــــت أح ـــمـــــــــــد.،
أحمد : وغزل كيفها؟!.،
حسناء : مدري ماشفتها.،
احمد : ليه؟!.،
حسناء : مدري.،
أحمد : ليه ماسألتي عنها؟!.،
حسناء ليه اسأل!.،وبعدين الناس مو فايقه لي.،



بــــيــــــــــت فـــــهـــــــد.،
توها متروشه ومستشوره شعرها.،
لبست بنطلون جينز.،
وبلوزه رسمي لونها كحلي.،
نازله من فوق.،
سامعه الباب.،
سهاردي <~ماخلوها بالبيت لوحدها جابوها عند تينا.،
غزل : سهاردي خليه أنـا افتح يمكن بابا نسي المفتاح.،
فتحت الباب وهي تبتسم : ليه تأخر..
سكتت يوم شافته.،
ماقدرت تتكلم.،
مشعل وهو واقف عند الباب بسخريه : تدرين أني جاي وعندي امل اني مالقاك هنا.،
غزل ارخت نظرها.،
مشعل :...................
غزل فتحت له الباب أكثر عشان يدخل.،
مشعل دخل : كيف جيتي هنا؟!.،
غزل بصوت خفيف : مع السواق.،
مشعل : من سمح لك؟!.،
غزل طالعت له حست أنه تحقيق : بابا.،
مشعل : أنـا سمحت لك!.،
غزل تبلع ريقها : اليوم الي انتبهت اني مو بالبيت؟!.
مشعل استغرب : ليه من متى أنتِ هنا؟!.،
غزل : صار لي يومين!.،
مشعل : كيف تطلعين من غير ماتاخذين اذني.،
غزل بسخريه : هه اليوم الي حسيت اليوم ألي انتبهت مقطاعني ولا تفكر فيا كأني انا الي ذبحته.،
مشعل : أنتِ ماتحسين!.،
غزل جلست على الكرسي وبجرح ابتسمت بحزن : كلمه سمعتها من الكل كل ماجيت اواسي احد ولا اهديه يقولي أنتِ ماتحسين مو ذنبي أني فاقده الذاكره مو ذنبي اني مافتكره مو ذنبي اني الي شفته مرتين ومحد دخل قلبي وحس كيف اني زعلانه عليه وأنه راح قبل مافتكره واني غريبة بينكم لا تعتقد قلبي حجر.،
مشعل استغرب : وش فيه لذا الكلام كله؟!وش الي صار؟!.،
غزل : ابد ماصار شي.،
مشعل : غزل تكفين انا تبعان ومو متحمل فهميني وش الي صار لذا كله.،
غزل : ولا شي.،
مشعل بعصبيه : وبعدين معك!.،اذا مافي شي ليه جيتي هنا؟!.وبأي حق؟!.مالك رجال تسألينه؟!.،
غزل طالعت فيه بابتسامه : وإذا الرجال ماهتم أنا وش احتاج ولا سأل عني!.،وحتى غيابي ماعرف فيه الا يوم فضي.،
مشعل : غزل أنتِ ماتقدرين!.،حتى الموت!.،وبعدين وين كنتي؟!.،كنتي بيت جدك وأنـا موجود هناك.،
غزل شافت وجهه كيف تعبان : خلاص مشعل أنـا جيت هنا ابي ارتاح شوي.،
مشعل يجلس جمبها : ترتاحين وأنتِ اثار البكى بوجهك؟!.،
غزل : لا بس توني متروشه.،
مشعل يمسك يدها : فهميني وش صار؟!.،
غزل : ولا شي قلت لك كنت ابي ارتاح بس.،
مشعل يبتسم : والحقيقه؟!.،
غزل نزلت دموعها :................
مشعل يحضنها.،
غزل بكيت اكثر.،
نامت على صدره.،
مشعل : ياقلبي بس فهميني؟!.،
غزل وصوتها اتغير من البكى : عادي مشعل بس اتضايقت شوي.،
مشعل : من؟!.،
غزل وهي نايمه على صدره : من كل شي أنت خليتني هناك ولا فكرت تسأل عني؟!.،كل وحده راحت بيتها وجابت الي تحتاجه.،انا جلست اليومين كلها من غير شي لو ماجيت هنا جلست الثلاثه كلها بعد.،صدقني مو مسأله اني ابي ملابس لا بس أبي تحس فيني!.،رسلت لك عنود كذا مرره اني ابيك ابي اكون معك وتكون معي بس أنت ماعبرتني ولا فكرت تتصل علي!مشعل والله انا زعلت عليه ومايهمني احد فيكم يعرف اذا زعلت ولا لا لأني زعلي عليه لنفسي بس يقهرني يوم اواسي احد ويقولي لأنك ماتذكرين مو حاسه!.،
مشعل يمسح دموعها : من الي قلك!.،
غزل : مو مهم خلاص.،
مشعل : غزل أنـا عارف أن مالك ذنب بالي صار بس ياغزل بندر كان معي بأصعب ايامي بندر ماكان الخال الي بيننا رسميات بندر كان أخو لنـا يصعب علي فراقه وكنت مشغول معاهم (تنهد)باوراقه والدفن.،لاكن وغلاتك عندي محد قلي أنك تبيني!.،بعقلك لو ادري أنك تبيني بتردد!.،
غزل : أنا قلت للعنود.،
مشعل : ايه جاتني الشغاله وقالت لي عنود تبيك بس احسب اغراض للبيت او اشياء يحتاجونها واكلم الوالد تقولي ماناقص شي.،
غزل : طب ليه ماطمنت علي!.،
مشعل : كنت اسئل الوالد عنك.،ومابي اضايقك معي تذكرين يوم قلت لك مابي يوم يمر علينا حزن.،
غزل لفت يدينها حول رقبته وحضنته بقوه : بس انا احتاجك واشتقت لك.،
مشعل ضمها له بقوه تأكد أن غزل تحبه : وأنا ياقلبي أموت فيك.،
غزل :.................
مشعل : ثاني مره ماتروحين مكان لين تعلميني.،
غزل : طيب.،
مشعل : لا تلوين بوزك.،
غزل : ههه طيب.،
مشعل : يلا.،
غزل : وين؟!.،
مشعل : وين بيتنا!.
غزل : وبابا؟!.،
مشعل : وش فيه؟!.،
غزل : مدري بس استحي اقوله انا بروح خلاص.،
مشعل : لا والله؟!.،
غزل : والله.،
مشعل : يعني؟!.،
غزل بمزح : خلاص اعيش هنا وأنت تعلي كل شوي.،
مشعل : ليه بسجن؟!.،
غزل : هههههههه.،
مشعل : زانت علومك يلا قومي .،
غزل طلعت غرفتها.،
واخذت جوالها بتتصل على ابوها.،
ومشعل لحقها.،
يوم دخل الغرفه كيد غزل متصله.،
اشرت له لا يتكلم.،
غزل : الو...سلام.....امم الحمد لله وأنتِ.......اممم بابا بروح بيت جدي!.،...........امم يامع السواق او مشعل يجيني............مدري لا طلعت من هناك بروح مع شهد...........طيب يلا باي.،
مشعل يرفع حاجبه : الحين كل ذي الفه عشان تروحين بيتك!.،
غزل : ايه استحي اقوله بروح بيتي.،
مشعل : وش الي يخليك تستحين؟!.،
غزل : مدري.،
مشعل ابتسم : طيب يلاااا في لك اغراض ولا ؟!.،
غزل : الا في كم شغله باخذها.،
وقفت عند التسريحه تحط اغراض لها بي تاخذها معاها.،
مشعل شاف على الكمدينه شريط مسكن.،
وبندول نايت.،
راح لها وشالها من على الكمدينه لقيها فاضيه.،
قرب من غزل وهي تلم اغراضها.،
: كان يألمك؟!.،
غزل ابتسمت : المسكن خفف عني.،
مشعل يبوس راسها :.............
غزل : يلا.،



يـــــــــــــــــوم ج ـــــــديــــــــــــــد.،
بـــيـــــت لجين.،
ألأم : انتبهتي أنها كلها كامله؟!.،
لجين : ايوا.،
الأم : خلاص جهزيها شوي اعطيها ابوك.،
لجين : وين بتودونها؟!،
الأم : بيت ابوه.،
لجين : مو بيت نوره!.،
الأم : لا ذا مو بيت بندر الله يرحمه بيت نوره بيت عبد الله زوجها.،
لجين : اهااا.،الا ماما بابا ماقلك كيف مات؟!.،
الأم : يقول حادث عن الدائري الي جمب قصركم.،
لجين : اها الله يرحمه.،
لجين تفكر بداخلها كيف لو اتزوجت بندر.،
ياترى كيف كانت بتكون حياتي معاي؟!.معقوله يحبني؟!.بس هو من اسلوبه باين انه يحبني.،كيف لو اتزوجته ومات يكون ارمله من اول ايام زواجي!.يالله وش الحظ هذا يوم جيت اتزوج يموت استغفر الله بس الله يرحمه.،


يـــــــــــــوم ج ــــــــديــــــــــــــــد.،
شــــــــهــــــــــد الـ خ ــــــــالد.،
خالد صحي من النوم.،
مالقي شهد.،
تروش وطلع.، شافها جالسه بصاله.،
راح وجلس جمبها.،
شهد ابتسمت : صح النوم.،
خالد : صح بدنك وش مصحيك بدري؟!.،
شهد : شبعت نوم.،
خالد : وش رايك نطلع نغير جو؟!.،
شهد تمسك يده : لا تخاف مافيني شي عادي خلينا بالبيت.،
خالد بمزح : ومن قال فيك شي؟!.،انا اقولك نطلع نتمشى.،
شهد : وين؟!.،
خالد : مدري المكان الي تبينه.،



بـــــــيـــــــــــــــت المــــشـــــ ع ـــــــــــــــل.،
غزل صحيت قبل مشعل.،
اتروشت واستشورت شعرها.،
لبست بنطلون جينز.،
وبدي وردي فاتح.،
حطت كحل اخضر غامق.،
وماسكارا.،
وروج وردي.،
وتعطرت.،
وطلعت جلست بصاله.،
قالت لسهاردي تسوي لها قهوه <~ سهاردي رجعت معاهم يوم رجعوا من بيت فهد.،
رن التلفون وردت.،
غزل : ألـو.،
العنود : هاي.،
غزل : هلااا كيفك؟!.،
العنود : الحمد لله اتصلت على شهد ماردت قلت بجرب اتصل عليك ورديتي مع اني ماكنت متوقعه.،
غزل : ههههههههههه بشويش وبعدين ياسلام لو ردت شهد ماتصلتي علي؟!.،
العنود : ايه.،
غزل : يمه منك وش ذا مو لسان.،
العنود : المهم كيفك؟!.،
غزل : الحمد لله دوبي صاحيه.،
العنود : صح النوم.،
غزل : صح بدنك.،
العنود : شفتي لجين وش سوت!.
غزل استغربت : من لجين؟!.،
العنود : خطيبه بندر.،
غزل : وش سوت؟!.،
العنود : ارسلت شبكتها ومهرها وساعه وكل شي بندر جابه لبيت جدي.،
غزل : ليه يعني؟!.،
العنود : ابوها جاء واحنا كنا طالعين من بيت جدي وسمعته يقوله هذا قضاء الله وقدره وهذي الي جابه بندر لها والله يرحمه ويغفر الله.،
غزل : وجع وش ذا مامر على الرجال اسبوع!.،ينتظرون شوي.،
العنود : كأنهم ماصدقوا.،
غزل بغرور : والله ياقلبي محد جبرها تقبل فيه تحمد ربها بندر الـ متقدم لها.،
العنود : فديت الغرورو والله.،
غزل ابتسمت : بس بجد عيب عليهم.،
العنود : اصلاً شوفي جايبين لرجال طقم وذهب!.،المفروض يرسلونها على امي بس هم يعنني انه ذا بيت بندر.،
غزل : ايه يعني مانروح لبيت الرجال <~عبد الله.،لا بيت جدي ولا همهم في حرمه ولا لا.،
العنود : والله قهروني امي جلست تبكي وجدي اتضايق ياخي اصبروا كم يوم.،
غزل : استغفر لله بس.،
العنود : اممم غزل.،
غزل : سمي.،
العنود : ماسمعتي خبر ان تركي بيسافر؟!.،
غزل : الا.،
العنود تغير صوتها : متى؟!.،
غزل : مدري متى بس على زمان يوم قال بيسافر.،
العنود ارتاحت شوي : اهااا.،طيب تعرفين الي بيروح بعثه متى يسافر؟!.،
غزل : مدري على حسب في ناس تروح مع بداية الدراسه وفي وناس بعد ماتبداء الدراسه بفتره.،
العنود : اها.،
غزل : يهمك؟!.،
العنود بتردد : إيـه.،
غزل ابتسمت : باين عليك.،
العنود : لو كنتي متذكره كان عرفتي قد ايش نحب بعض.،
غزل ماتبي تزعلها تدري أنه كلامها ماتقصد تجرحها فيه : طيب حكيني.،
العنود تنهدت : وش احكيك؟!.، تركي فجأه مدري وش صار له تغير كان معي غير تغير من غير مايفهمني كان هو الحنون الرومنسي وانا الهبله ايه كنت احبه بس كنت هبله مو مقدره الحين فهمت كل نظراته واسلوبه فجأه تغير من دون سبب هي مره وحده الي يقولي مابيلك الحرام شوفي (سكتت كانت بتقول شوفي مشعل وغزل وش صار لهم).،
غزل تظن أنها سكتت مهي قادره تتكلم : امم كيف حرام مافهمت؟!.،
العنود : مدري عنه يقول كذا حرام وهو مايبي الحرام له ولي.،
غزل : قصده حرام انه يشوفك؟!.ويجلس معك؟!.،
العنود : ايه.،
غزل ابتسمت : طيب مررره حلو ليه زعلانه؟!.،
العنود : حلو أنه يجرحني أنـ.،
غزل تقاطعها : مو جرح يالخبله ذا من كثر مايحبك خايف عليك مايبي الحرام لك وله شايفك جوهره.،
العنود : بلا جوهره بلا كلام فاضي الي قدر مايشوفني ولا يكلمني وين يحبني؟!.،
غزل : هذا أنتِ تحبينه ولا كلمتيه ولا شي.،
العنود : عشان كرامتي.،
غزل : وهو عشان دينه.،
العنود : ...............
غزل : صدقيني هو خايف عليك وشايفك شي غالي مايبي يتسلى فيك اكيد يبي يكمل دراسته ويجي يخطبك.،
العنود : ......................
غزل سمعت صوت الباب حق غرفتهم عرفت انه مشعل : ليه مابتكملين بالمدرسه؟!.،
العنود : احد عندك؟!.،
غزل : امممم.،
العنود : مدري أذكر يوم كنتي انتي وشهد فيها قلتوا انها وقت الاختبارات كانت صعبه وانا مافياا ابي اروح مدرسه اسهل.،
غزل : اهااا.،
العنود : يلا باي اكلمك بعدين.،
غزل ابتسمت : اووك بايوز.،
غزل وهي على الكنبه رفعت راسها.،
مشعل الي واقف وراها ارتخى لها وباسها.،
غزل ابتسمت وبعدت راسها : .................
مشعل يجلس جمبها : متى قمتي؟!.،
غزل : يعني لي ساعه.،
مشعل : ماحسيت فيك.،
غزل ابتسمت نومتك كنك ميت كيف بتحس فيا.،عارفه انها ضايقت مشعل انها راحت بيت اهلها بس هي اتضايقت تدري انه يحب بندر بس الكل سأل بأهل بيته عدا مشعل الي مافكر فيها مهي عارفه تخفف عنه .،
قامت وصبت له قهوه : تفضل.،
مشعل : زاد فضلك.،
غزل جلست جمبه.،
مشعل شايفها انها بتقول شي بس ساكت.،
غزل متردده.،
حطت يدها على فخذه : مشعل..أنـا....انا اسفه.،
مشعل حط الفنجان على الطاوله ومسك يدها الي على فخذه : على وشو؟!.،
غزل تناظر فيه : اني رحت عند ابوي من غير ماقولك.،
مشعل يحط يده وراء خصرها ويضمها له : هذاك موضوع وانتهى خلاص.،
غزل وهو حاضنها : مشعل ودي اخفف عنك بس والله مو قادره مابي اشوف الهم والحزن الي بعيونك بس صدقني مو عارفه.،
مشعل يحط يده تحت ذقنها ويرفع وجهها له : تبين تعرفين كيف؟!.،
غزل حركت راسها بمعنى إيـه.،
مشعل بهمس : لا تتركيني ابد.،
غزل ابتسمت : بعمري مابترك.،
مشعل : وعد.،
غزل : وعــد.،
مشعل ضمها له بقوه.،
غزل : اممم بقولك شي.،
مشعل : سمي.،
غزل بخجل : اليوم بطبخ لك.،
مشعل بانت على وجهه علامات تعجب.،
غزل : وش فيك؟!.،
مشعل : بتدخلين المطبخ؟!.،
غزل : ايه بس بسوي شي خفيف ومافي غداء الا بعد ماتروش عن الريحه.،
مشعل : ماشي.،
غزل : وأنت وش بتسوي؟!.،
مشعل : بطلع.،
غزل حطت يدها على خصرها : لا والله؟!.،انا اطبخ وانفخ وأنت تطلع.،
مشعل : بسم الله هذا وهي ماطبخت.،
غزل : مافي تجلس هنا اجيب لك الاب واجلس اقراء بالبحث حقك.،
مشعل : ههههههه للحين حاطه براسك البحث.،
غزل تروح للغرفه : رايحه اجيبه.،
راحت وجابت له الاب وحطته على رجله.،
وطلعت للمطبخ.،




شــــــــــهــــــــــد الـ خ ـــــــــــالد.،
بالمطعم.،
خالد : اممم طيب سمك.،
شهد : لا.،
خالد : اجل وش بتاكلين!.
شهد : مدري.،
خالد : طيب ستيك؟!.،
شهد : اممم ايه ايه يمي.،
خالد يبتسم : اخير عجبك شي.،
شهد : خالد اطلع قوله الطلبات مافيا اغطي وساعه على مايفهم.،
خالد : من عيوني.،
شهد ابتسمت له.،
طلع خالد يقوله.،
وشهد تفكر متى بتبلغ خالد وتقوله.،


بـــيـــــــــــت المـــشـــــــــ ع ـــــــــل.،
غزل سوت معكرونة سبغتي.،
ونزلت تروشت واستشورت شعرها.،
لبست بنطلون جينز.،
وتي شيرت ابيض.،
عليه كتابات ورسومات.،
حطت ميك أب خفيف.،
وتعطرت.،
لقيت مشعل جالش على التلفزيون.،
غزل ابتسمت : واخير خلص.،
مشعل : أنـا اعرف الناس تطلع من المطبخ قول واخيرا خلص مو غرفة النوم.،
غزل : ههههههههههههه.،
مشعل : الله لا يحرمني من ذي الضحكه.،
غزل ابتسمت له بخجل.،
: اممم حلوه الريحه.،
مشعل : قربي شوي.،
غزل قربت منه.،
: وشو؟!.،
مشعل يجلسهاعلى رجله ويقرب منها : تجنن.،
غزل بخجل.،
جات بتقوم عنه.،
مشعل : وين وين؟!.،
غزل : بحط الاكل.،
مشعل بهمس : بس انا مشتاق لك.،
غزل غمضت عيونها وتاخذ نفسها.،
مشعل باس رقبتها.،
خف من شده عليها.،
وغزل على طول طلعت على المطبخ.،
ومشعل يفكر يالله ياغزل من يومين انشغلت عنك رحتي عند ابوك.،
وزعلتي كيف لو تذكرتي وش بتسوين!.
وش بيصير وقتها!.،
الله يستر.،


جالسه على دولاب المطبخ.،
وتقول لسهاردي تحط الاكل.،
غزل : امم سهاردي شكلوا حلو صح؟!.،
سهاردي : لا.،
غزل : سهاااردي.،
سهاردي : ههه هو عسان هدا اول مره.،
غزل : ماعندك مجامله طيب يلا نزليه.،
مشعل الي طلع يشوفها.،
غزل جالسه على دولاب المطبخ.،
وتشوف سهاردي.،
مشعل : هذي الي تطبخ؟!.،
غزل تبتسم : غمض لا تشوفه.،
مشعل يوقف قدامها : ..............
غزل تبتسم : مشعل قوم طعم خلاص.،
مشعل : ههههه طيب.،
غزل : خلاص سهاردي نزليه يلا ونزلي بيبسي وبقية الاغراض.،
سهاردي : اوك.،
يوم نزلت سهاردي.،
: هذي اخر مره بدخل المطبخ.،
مشعل : ليه؟!.،
غزل : تعبت افففففف ريحه وقرف وبعدين من 4 لـ 7 خيرر.،
مشعل : هههههه وش سويتي عاد.،
غزل : معكرونة سباغيتي.،
مشعل انصدم : ماتاخذ نص ساعه حتى.،
غزل : لا والله!.،
مشعل يشيلها من على الدولاب : أي والله.،
غزل : نزلني عيب سهاردي.،
مشعل : ياسلام يعني اطلعها من البيت عشان ماتتعذرين فيها.،
غزل : ياويلي مشعل لو شافتني والله اخجل اطالع فيها.،
مشعل ينزل فيها لتحت.،
وغزل : تكفى نزلني خلاص.،
مشعل نزلها.،
وراحت هي وياه لطاولة الطعام.،
وكانت سهاردي خلاص ترتب اشياء بسيطه.،
مشعل استغرب من لون المعكرونه.،
جلسوا.،
غزل قبل حتى مايمسك الشوكه : طعمه؟!.،
مشعل يبتسم : قلت لك أطعم من السكر.،
غزل خجلت وسكتت فاهمه قصده.،
مشعل اكل منها.،
وتغيرت ملامحه.،
غزل تبتسم : طعمه صح؟!.،
مشعل ساكت.،
غزل ذاقتها : احم اممم,ـ
مشعل يدوب بلعها : وش ذا؟!.،
غزل مدت بوزها : وش اسوي ماستوت.،
مشعل : من 4 لـ 7!!.كيف سويتيها؟!.،
غزل : انا اقولك مو في الصوص الاحمر!!الطماطم..،
مشعل : ياسلام حتى ذا ماسويتيه.،
غزل : خلاص في معلب ليش اسويه.،المهم اخذته وحطيته بقدر وحطيت عليه خضار مشكله.،
مشعل : المتلجه؟!.،
غزل : اجل تبيني اقطع!.،
مشعل يبتسم : ............
غزل : وبس طلعت المعكرونه وكسرتها وحطيتها.،
مشعل بتعجب : من غير ماتسلقينها؟!.،
غزل : لا.،
مشعل : اها.،
غزل : هي تنسلق؟!.،
مشعل : اذا تبين.،
غزل : هههههههههههههه مشعل أنا نسيت كيف اطبخ.،
مشعل : ههههه بذا الشي تعترفين أنك ناسيه.،
غزل : ايه.،طيب وش رايك اقول لسهاردي تسوي لنا شي؟!.،
مشعل : لا خليه بعد العشاء نطلع نتعشى.،
غزل ابتسمت : اوك.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:43 AM   #90


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




بعد مرور يومين.~
الســاعه 7 ونص المغرب.،
شهـد كانت كل يوم من الظهر للمغرب أو بعد العشاء.،
تروح عند امها وتجلس معها.،
تحاول تغير نفسيتها.،
وتنسيها شوي.،
بسياره خالد راجعين البيت.،
خالد : بأيش سرحانه؟!.،
شهد : ولا شي.،
خالد يمسك يدها : الحمد لله كل يوم حالتها جالسه تتحسن وبعدين مشعل مو مقصر حنا نطلع هو يروح لها.،
شهد تشد على يده : الحمد لله.،
خالد : ماتبين نروح مكان؟!.،
شهد : لا.،
خالد : ليه؟!.،
شهد : بس خلنا نروح البيت.،
خالد : كان ودي بالاجازه نسافر بس أنتِ شايفه الضروف.،
شهد : المهم أكون معاك.،
خالد يبتسم : يلا وين تبين نروح؟!.،
شهد : البيت.،
خالد : ليه مصره!.،
شهد : هههه بس خلنا نروح البيت.،
خالد : البيت البيت،
















غ ــــــــزال المـــشـــــ ع ــــــــــل.،
مشعل : يلا قومي.،
غزل : مابدي.،
مشعل : ليه؟!.،
غزل : امس رحت بعدين اكيد اليوم كلهم بيجتمعون.،
مشعل : نروح نص ساعه ونرجع.،
غزل : مابدي.،
مشعل : كيف يعني؟!.،
غزل : أنت روح.،
مشعل : أنتِ عارفه أني اخاف عليك وماحب اخليك بالبيت.،
غزل : لا تخاف مو صاير شي وأنت ماراح اطول.،
مشعل تنهد : ليه ماتبين تقولين لي وش صار هناك خلاك ماتبين الجمعه؟!.،
غزل : ماصار شي مشعل بس مابي اروح.،
مشعل ياخذ محفظته والمفاتيح وجواله.،
غزل وهم نازلين الدرج.،
حضنته.،
حطت يدها من وراه,.
ويدها الثانيه على بطنه.،
مشعل ابتسم.،
صايره تعبر عن مشاعرها.،
حط يده من ورا خصرها.،
وباس راسها.،
غزل ابتسمت.،
مشعل وهو يفتح الباب.،
: مابتروحين؟!.،
غزل : لا حبيبي.،
مشعل يبتسم ويتأملها.،
غزل خجلت منه فاهمه نظراته.،
عارفه أنه مبسوط بكلامها وأنه الكلمه والنظره منها تفرحه.،
فتحت الباب.،
مشعل يبتسم لها : وين؟!.،
غزل تبتسم له : مو سيارتك جوا؟!.،
مشعل أول مره يشوف غزل مبتسمه بذي الطريقه.،
بحب.،
بدلع.،
ملامحها غير.،
تعابير وجهها غير.،
فيها شي متغير بس مو قادر يعرفه.،
: أيـه.،
غزل طلعت معه.،
ركب بسيارته.،
غزل جلست على (اسمه طبلون!.،).،
السياره من قدام.،
مشعل يبتسم : وش فيك؟!.،
غزل تبتسم وتربع وتقابله.،
مشعل جالس بسياره.،
عادي مكانه مكان السايق.،
بس غزل جالسه على السياره من قدام.،
ومربعه.،
غزل : ههههههههه تدري؟!.،
مشعل : وشو؟!.،
غزل ترفع بيدها شعرها عن وجهها وترسم بصباعها قلب على زجاج السياره.،
مشعل يبتسم .،
غزل تتعدل : ياويلي لو طحت.،
مشعل جاء ينزل.،
غزل تبتسم : لالا خليك.،
مشعل يجلس :................
غزل ابتسمت بخجل.،
وكل ماتجي تكتب.،
تتراجع.،
قربت من القزاز شوي.،
تحاول تضبط نفسها مرتبكه.،
كتبت.،
<~ مامعها قلم ولا في على السياره بخار.،
بس هي عادي تكتب على القزاز بصباعها ومشعل يلاحظ حركته يعني مافي شي مكتوب على السياره.،
كتبت.،
أ.،
جات تكتب .، ح.،
ناظرت بمشعل لقيته يبتسم رجعت شعرها على وراء.،
حاولت تكتب تكمل ماقدرت.،
لفت بتنزل من على السياره.،
مشعل الي كان جالس بسياره.،
طلع نص جسمه بس.،
وسحب غزل.،
: على وين؟!.،
غزل وهو ساحبها من يدها مالفت وجهها له.،
جالس يسحبها.،
هي ترجع تمشي معه على وراء.،
مشعل يجلس بسياره ويلف غزل له.،
جاء يسحبها بيجلسها على رجله.،
غزل بخجل : لا مابي.،
وسندت جسمها على باب السياره المفتوح.،
مشعل يمسك يدها وبهمس وهو يمرر اصابعه على كف يدها : والحرف الثاني.،
غزل بخجل وبصوت خفيف : ماتأخرت؟!.،
مشعل يحط يده من وراء ضهرها ويجلسها على رجله.،
غزل : هههههه مشعل راسي بيوصل لسقف السياره.،
مشعل : ههههههههه لو انك طويله وصل.،
غزل : والله انا مو عملاق زيك.،
مشعل وهو محاوطها بأيدينه : عملاق عملاق بس وش التكلمه؟!.،
غزل : تكملة وشو؟!.،
مشعل يبتسم : الي كتبتيه،.
غزل بخجل : كتبت انتظرك لا تتأخر.،
مشعل يتأمل : لا والله؟!.،
غزل : ههههههه ايه.،
مشعل جاء يبي يبوسها.،
غزل : ودي اجرب اسوق.،
مشعل : عاش مصرف.،
غزل تلف له وهي جالسه على رجله : امم خليني اجرب اسوقها لين البوابه.،
مشعل يعدل جلستها.،
غزل محرجه جالسه على مشعل كأنها طفله.،
مشعل : يلا.،
غزل : لا ابي اسوق حتى من تحت.،
مشعل : وشو من تحت.،
غزل : يعني تنزل وأنا اضغط على البنزين ومدري وشو.،
مشعل : والله مافي الا كذا.،
غزل حاسه انها مره قريبه منه : وين المفتاح؟!.،
مشعل عطاها المفتاح.،
غزل ترخي راسها عند مكان المفتاح : احركه لوين!.
مشعل يقرب منها : لهنا.،
غزل شغلتها :ههههههههههههههههه حلووو.،
مشعل يرفع القير<~ الله يعلم كيف عرفت اسمه (العهده على الراوي).،
ويمشي بشويش.،
غزل : هههههههههههههههههههههه.،
مشعل عاجبته بضحكها.،
زي الطفله.،
غزل تلف الاسكان : هههههههه مرره حلو.،
مشعل يبوس كتفها.،
غزل : مشعل كيف تزيد السرعه؟!.،
مشعل :كذا.،
وضغط.،
غزل : هههههه حلو بس وصلنا (مدت بوزها) يلا نرجع اول وانا اسوق.،
مشعل : لا والله؟!.،
غزل زي الاطفال : بس مره بس مرره.،
مشعل يبتسم ويمسك الاسكان (الطارهـ .،الدركسون).،
ويرجع على وراء قريب من بوابة الفله.،
غزل : مايجي نروح مكان ثاني نسوق.،
مشعل يرفع حاجبه : لا والله؟!.،
غزل : ههههههههههههههه يمه منك.،
مشعل : يلا سوقي.،
غزل اول ماقفلت الباب مشت السياره والباب فاتح.،
الحين حنت نفسها شوي عشان تصك الباب.،
لاحضت يوم صكته انها حست بقرب مشعل اكثر.،
غزل : يلا اضغط من تحت.،
مشعل ضامها له : أهو.،
غزل : هههههه والله السواقه حلوه.،
مشعل وهو حاضنها : أيـه حلوه.،
غزل وصلت عند البوابه.،
فتحت باب السياره.،
مشعل : وين؟!.،
غزل تبتسم : خلاص بنزل لعبت شوي.،
مشعل يبوس دقنها : فديت طفلتي الشقيه.،
غزل تنزل وتوقف قدامه وتعدل بلوزتها : انا مو شقية.،
مشعل : لا ابد الشقاوه يمين وأنتِ يسار.،
غزل : هههههههه تبي افتح لك الباب؟!.،
مشعل : والي بشارع مهم رجال.،
غزل : ههههههه كنت بساعدك يلا باي لا تتأخر.،
مشعل : كذا باي؟!.،
غزل ابتسمت فاهمته وقفت.،
مشعل وقف قدامها وحط يديه حولين خصرها.،
غزل رافعه راسها له وتبتسم.،
مشعل ارخي راسه لها وباس خدها.،
غزل غمضت عيونها وتبتسم.،
مشعل بهمس وهو يقرب من اذنها : ارحميني.،
غزل بدلع : طيب يلا روح.،
مشعل يبتسم : عيدي!.،
غزل : هههه يلا روح تأخرت.،
مشعل بهمس وهو بيد شادها وله وباليد الثانيه يلمس خصله من شعرها : بعد ذا كله؟!.،
غزل بدلع : هههه خلاص عاد.،
مشعل قرب يبي يبوس شفايفها.،
غزل بعدت عنه وجهها احمر خجلانه : يلا روح.،
مشعل : ههههه وين؟!.،
غزل تمشي للبيت : روح عند خالتي يلااا.،
مشعل يركب السياره : رايح بس مابطول.،
غزل تلف له : اصلاً بزعل عليك لو اطول.،
مشعل وهو بسيارته يشوفها من المرايه حقت السياره ويبتسم.،
لين دخلت البيت.،
وصكت الباب.،
غزل صكت باب الفيلا وهي تبتسم.،
صح تخجل من مشعل ومن لمساته وحركاته.،
وهذا طبع فيها.،
مهي قادره تسيطر عليه.،
بس عارفه ان مشعل مابيتحمل خجلها الزايد على طول.،
تحاول تخفف منه على قد ماتقدر.،
جات تطلع فوق.،
بس مسكت بدرابزين حق الدرج.،
حست بدوخـه.،
جلست على الدرج ماقدرت تطلع.،




































شــــــــهـــــــــد الـ خ ـــــــــالد.~
مروا على المطعم وجابوا معهم العشاء.،
عند المدخل <~حق بيتهم.،
شهد : امم ناكل بالمطبخ!.،
خالد : على كيفك وين تبين المطبخ ولا الصاله؟!.،
شهد : ايه ايه الصاله على التلفزيون..،
خالد ابتسم : وش فيك؟!.،
شهد : امم ولا شي بس بروح اغير ياويلك تلحقني.،
خالد : لا والله؟!.،
شهد : الله يخليك بغير واجيك.،
خالد : وأنـا بعد بغير.،
شهد : خلودي الله يخليك.،
خالد : فهميني ليش؟!.،
شهد : خالد تكفى.،
خالد ابتسم : طيب روحي وماني جاي خلاص!.،
شهد قربت منه وباسته : الله لا يحرمني منك.،
خالد يبوسها : ولا منك.،
دخلت شهد الي كانت مصره على خالد مايروحون مكان،.
عشانها مرتبه غرفة النوم.،
عشان تقوله الخبر.،
شغلت الشموع.،
والفواحه.،
خففت الاضاءهـ.،
وهي من الأول ناثره بالغرفه ورد.،
ومرتبه السرير.،
لبست فستان مرره ناعم.،
من الفساتين الناعمه الي كأنها روب.،
حقت البيت.،
لونه وردي فاتح.،
مايل للأبيض.،
كوكتيل من غير اكمام.،
ومن عند الصدر كلفه ناعمه بيضاء.،
تعطرت.،
وعدلت الميك اب حقها.،
فتحت شعرها.،
طلع شكلها نعوم.،
اخذت مخده صغنونه وحطتها تحت الروب.،
كأنها حامل.،<~هي حامل بس قصدي بشكل.،
وحطت على المخده تحليل الحمل ونزلت فستانها.،
وقفت قدام التسريحه.،
وابتسمت طالع شكلها مرره حلو.،
نادت : خلووودي.،..خالد.،
























بــــــيـــــــــــــت أبــو سلطــــــــــان.،
مشعل بعد ماطلعت امه تنام.،
لف للعنود : قدمتي؟!.،
العنود : ايه بابا يقول قدملي خلاص.،
مشعل : مو قلت لك انا أقدم لك!.،
العنود : مدري خلاص امس قلي أنه بيروح اليوم للمدرسه وقلت خلاص.،
مشعل : غريب الوالده من الحين تنام.،
العنود : هي مو تنام هي تروح تصلي وتقراء قران وبعدين تنام بس تقولنا بروح انام.،
مشعل : اهاا.،
العنود : وين غزل ليه ماجات؟!.،
مشعل : يوم طلعت كانت نايمه.،
العنود : اها.،
مشعل : الحين وش بتسوين!.،
العنود : وش بسوي بوشو؟!.،
مشعل : يلا معي تجلسين مع غزل بدال ماتجلسين لحالك.،
العنود : هههه لا عادي متعوده اجلس ياعلى التلفزيون ولا على الاب.،
مشعل : طفش لحالك.،
العنود : عادي من تزوجت شهد وانا لحالي.،
مشعل : طيب قومي تعالي معي غيري جو.،
العنود : مشعل والله مافيا وعادي متعوده.،
مشعل : رتبي لك جدول يوم تجينا ويوم عند شهد وخالد ويوم حنا نجي.،
العنود : مو أنا كذا هنا وبيت جدتي وكل شوي اكلم شهد لا تشيل همي.،
مشعل يقوم : طيب تبين اجيب لك عشاء؟!.،
العنود : لا لا بغيبت اوصي السواق.،
مشعل : اجل يلا سلام.،
العنود : مع السلامه.،
مشعل اول كان كل مايكلم امه تقوله جالسه مع العنود ولا أن العنود يانايمه ولا على التلفزيون ولا صحباتها يجونها
بس طبعاَ هي ممنوع تروح بيت صحباتها لأنه ممنوع بنت ماتزوجت تدخل بيت صحباتها(من الأوامر الي مافيها نقاش عندهم).،
بس الحين حاس ان العنود غير فيها شي غير.،
يحسبه بسبب موت بندر وأنها لوحدها وحتى امها حزينه على وفاة اخوها وماتجلس معها.،
مايدري أن كل الي بالعنود بسبب "تركي".،



































ع ـــنــــــــــد.~
شــــهــــــــد الـ خ ــــــــــــالد.،
خالد يفتح باب الغرفه : عيونـ..(ابتسم وهو يشوفها).،
دخل وصك الباب.،
شهد ابتسمت بخجل.،
خالد وقف جمبها وحط يده من وراها خصرها.،
ويده الثانيه على بطنها.،
شهد تطالع فيه وتبتسم.،
خالد يلمس بطنها<~المصطنع.،
شهد : حلو.،
خالد ابتسم ابتسامه عمر شهد ماشافتها.،
تعابير وجهه غير.،
:الله يرزقنا.،
شهد بخجل وصوت خفيف: بعد 6 شهور.،
خالد يتأملها ومو مستوعب : يعني..يعني أنتِ؟!.،
شهد : ههههه ايه.،
خالد يبوس جبينها ويضمها.،
شهد : ههههههه بطني.،
خالد : ههههههههههههه بطنك.،
جاء بيسحب المخده.،
سحبها وسحب التحليل.،
شهد : ههههههه كنت ابيك تشوف التحليل قبل.،
خالد يضمها لصدره.،
ويفتح التحليل.،
شهد : مبسوط.،
خالد يبوس خدها : الا طاير الله يخليكم لي يارب.،
شهد : بتحبه اكثر مني!،
خالد يتأمل عيونها : بحبه لأنك منك.،
شهد تبتسم.،












































بـــيــــــــــت.،
مـــشـــــــــ ع ــــــــــــل الــــ غ ــــــــــــزل.،
بعد ماراح مشعل.،
حست بدوخه.،
بس جلست شوي على الدرج وارتاحت شوي.،
وبعدها قامت تروشت.،
واستشورت شعرها.،
طفشت مالقيت شي تسويه.،
مالقيت شي عجبها بتلفزيون.،
دخلت غرفتها هي ومشعل.،
وفتحت الدولاب.،
جاي على بالها ترقص.،
طلعت فستان.،
لونه زيتي.،
قماشه سترتش.،
اقصر من انه يغطي نص فخذها.،

لبسته.،
طلع عليها يجنن.،
مبين جمال جسمها.،
فتحت شعرها.،
وحطت ميـك أب خفيف.،
وتعطرت.،
ونزلت تحت قاعة السبور.،
دورت بـ سي ديات.،
لين لقيت الي تبيه.،
حطت السي دي.،
ورفعت الصوت.،
وجلست ترقص.،
عليه.،

بذا الوقت.،
كانت في سياره.،
تراقب البيت.،
كانت عند فيلتهم بس من وراء.،
سامعه صوت الميوزك.،
الي كان مرره عالي.،
نزل من السياره.،
وجلس يتأمل.،
مايقدر يشوف الا الدور الثاني من الفله.،
الدور الأول مغطيه السور طبعاَ.،
رفع راسه يشوف.،
سامع صووت الاغاني.،
بس الأنوار الي فوق مطفيه.،
صوت الميوزك مره عالي.،
جلس يتخيل شكلها.،
ياترى ترقص!.،
عمري ماشفتك ترقصين!.،

























بذا الوقت.،
وصل مشعل.،
وسمع صوت الموسيقى الي مرره عالي.،
من يوم ماقبل على البيت.،
سمعه.،
وعرف انه من غزل.،
لأن ذا شي معروفه فيه.،
لابغت ترقص البيت يصير يرج بصوت.،
دخل البيت.،
وعرف انها بقاعه السبور.،
راح ووقف عند باب القاعه.،
كانت غزل جالسه ترقص.،
على دقة.،
كان رقصها مرره حلو.،
على كل دقه ترقص.،
مشعل ابتسم.،
اتذكر يوم كان جاي من برا.،
وشافها من شباك وهي ترقص.،
وكيف الحين هي له حلاله.،
غزل وهي ترقص.،
جات بتلف.،
شافت مشعل.،
ابتسمت.،
وعضت شفاتها.،
مشعل الي دخل القاعه.،
خفف الصوت شوي.،
وقرب منها.،
مشعل يحط يقربها منه.،
وهو حاط يديه الاثنين وراء ضهرها وشادها له.،
غزل ترخي راسها.،
عنه.،
مشعل يرخي راسه لها وبصوت خفيف : اخر مره شفتك ترقصين قبل سنه.،
غزل ترفع راسها بس ترجع على وراء.،
بس ماتقدر ترجع على وراء بجسمها لأن مشعل حاط يديه وراء خصرها.،
بس ترجع براسها.،
: توقعت اكون ناسيه كيف ارقص بس مدري يوم سمعت الاغنية احس عرفت.،
مشعل : وش قلت لك؟!.،
غزل بابتسامه :وشو؟!.،
مشعل : أنتِ فقدتي احداث مو احساس.،
غزل بهمس : يب تأكدت الحين.،
مشعل يتأملها : من؟!.،
غزل : هه ولا شي.،
مشعل : ياشيخه!.،
غزل : هههههههههههه كيف خالتي؟!.،
مشعل يمسك يدها ويصك الميوزك.،
ويطلعون.،
:بخير الحمد لله.،
غزل : جيعانه.،
مشعل : وش مشتهيه؟!.،
غزل : ابي من كنتاكي بس مو انت تروح لا نوصي.،
مشعل : أوك اقول حبيبي.،
غزل وهي تجلس بصاله.،
ومشعل يجلس جمبها.،
: سم.،
مشعل : وش سالفتك ماتبيني اطلع اليوم!.،
غزل بان على وجها الإحراج وجلست تتعذر.،
تعدل جلستها وتصد تدور الريموت.،
: يلا اتصل جيعانه.،
مشعل ابتسم : طيب.،
























نـــــــــــــــوف وع ــبــــــــــــد الله.،
كانت بغرفتها منسدحه على سريرها.،
وتقراء برسايل عبد الله.،
بعد 5 دقايق.،
كانت تفكر بحياتها.،
وبعبد الله.،
اتصل.،
نوف قامت جلست.،
وتعدلت على السرير.،
:هلا.،
عبد الله ابتسم : هلا فيك كيفك؟!.،
نوف : الحمد لله..وانت؟!.،
عبد الله يبتسم كل مره تجي تسأله عن احواله ترتبك : بخير بعد سماع صوتك.،
نوف سكتت انصدمت اول مره عبد الله يقولها كلمه حلوه.،
عبد الله : ألـو..نوف.،
نوف خجلانه بعد كلامه وبعد ماسمعت اسمها بصوته : هـ..لا.،
عبد الله : خفت تكونين نايمه.،
نوف : لا مافيني نوم.،
عبد الله بمزح : ليه تفكرين فيني؟!.،
نوف سكتت غريب عبدالله وش فـيـه طول عمره يكلمها بس كلامه معاها عادي.،
او عن الشغل.،
او يحاول يكشتف شخصيه نوف وهي نفس الشي.،
بس عمره ماقال لها كلمه حلوه.،
























بــــــــيـــــــــــــت.،
مـــــشـــــــ ع ــــــــــل الـــ غ ــــــــــــــــــــزل.،
بعد ماتــعـشــو.،
غزل تشرب من البيبسي : امم قولي موقف ثاني.،
مشعل : امممم
غزل : مشمشتي قولي موقف صار معك بالمستشفى.،
مشعل : لا بالمستشفى مافي.،
غزل : معقول!.،
مشعل يبتسم : أيــه.،
غزل : ههههههه قول أنك ماتبي تقول ماتتفشل قدامي مافي يوم اتفلشت قدام مريض.،
مشعل : ههههههه لا وربك.،
غزل : امممم طيب.،
مشعل قاطعها :مذكر الا موقف صار من مريض.،
غزل بدلع : قوله قوله.،
مشعل : هههه طيب.،
غزل تشوفه يبتسم : قول يلاااا.،
مشعل : شوفي هو انا سمعت قصته وشفت الرجال يوم طلع سليم.،
غزل : مشعل حمستني قول.،

(اكرم الله الجميــع).،
مشعل: هو كان مريض عند عمي المهم اظن عمي اعطاه تحاليل وكان منها تحليل دم وتحليل بول انه يسويها بالمستشفى بس الرجال اخذ ورقة التحاليل وراح على البيت المهم يقولون انه سوا تحليل البول بالبيت.،
غزل : وععع قرف اسكت احسن.،
مشعل : طيب.،
غزل : لالا كمل.،
مشعل : ههههه المهم وقال انه يوم يجي المستشفى يسوي تحليل الدم يوم جاء ماسوا تحليل الدم ودخل عند عمي ومعاه نتيجه تحليل البول عمي استغرب.،
غزل : ليه؟!.،
مشعل : التحليل يقول انه حامل.،
غزل : هههههههههههههههههههههههههههه غلطانين مو؟!.،ههههههههه.،
مشعل يموت عليها وهي تضحك : هههههههه لا مو غلطانين.،
غزل : هااا!.،
مشعل : المهم عمي ماقاله قله بنعيد التحليل مره ثانيه والرجال خاف وصار يقول فيا شي يادكتور ولا تكذب علي وذا قدر الله وعمي قاله لا مافيك شي بس تحليل مدري وش فيه.،
غزل : هههههههههههه طيب!.،
مشعل : المهم يقولون الرجال راح البيت ومن الفجر صحي وسوا التحليل ويوم جاء وسوه تحليله طلع حامل.،
غزل ماتت من الضحك : ههههههههههههههههه لا مستحيل ههههههههههههههههههههههههههه طيب؟!.،
مشعل : المهم عمي يوم شاف التحليل استغرب وقال لرجال.،
غزل : قله؟!.،
مشعل : ايه قله أن هذي ثاني مره اعيد التحليل ويطلع حمل وقله بنسوي لك تحليل دم الحين.،
غزل : هههههههههههههههههههه.،
مشعل يكمل : المهم الرجال صار يدعي ويستغفر ومستغرب ومررره زعل ومارضي يسوي تحليل دم وراح على بيته.،
غزل :طيب يعني حامل!.،
مشعل : ايش طلعت السالفه!.،يوم اول مره راح يسوي تحليل بالبيت الرجال مرته وعياله يهابونه يعني شديد معهم المهم سوا التحليل وخلاه بالحمام ومرته يوم دخلت الحمام تغسل الله يكرمك طاح منها وسوت تحليل لنفسها ومن غير ماتقوله خافت منه.،
غزل : هههههههههههههههههههههههههه يعني هي الحامل!.،
مشعل : هههههه ايه والمره الثانيه يوم سوا التحليل الفجر هو ماعنده الا بنت وحده عمرها 7 سنين المهم دخلت الحمام الصبح وشافت قلها عقلها ذا قرف ورمته ويوم طلعت من الحمام (اكرمكم الله) راحت قالت لمها وامها خافت من زوجها وسوت نفس السالفه راحت الحمام وسوت التحليل لنفسها وزوجها اخذه يحسبه تحليله.،
غزل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا مو طبيعين طيب وبعدين؟!.،
مشعل : ولا شي الرجال رجع بيته وجلس مهموم وماعلم احد ومتضايق ويقول هذا ابتلاء من ربه ولازم يصبر ويوم مرته سألته مارضي يقولها المهم مدري كيف خلته يقولها المهم يوم قلها الحرمه صارت تغطرف.،
غزل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه.،
مشعل يبتسم : وزوجها قام يضرب فيها وهي مبسوطه وتغطرف الا صارت تقوله انا الحامل مو انت وقالت له السالفه بس يقولون من كثر مافرح ذبح وزعها على الناس.،
غزل : ههههههههههههه كيف عرفتوا؟!.،
مشعل : هو جاء المستشفى لعمي وقال السالفه.،
غزل تسوي انها بريئه : ذبح خواريف عشان مرته حامل؟!.ولا عشان هو مو حامل؟!..ههههههههههههه
مشعل : هههههه عشان هو مافيه شي.،
غزل : ههههههههههههههههه وربي خطير.،
(على فكره القصه حقيقيه سمعتها قبل يومين بس هي صايره من زمان).،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليه, الحث, احبك, انتقال, انواع, تملك, رواية, عندك, ولا, قلب, قالت

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:52 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO