:: غنيت أنا من زايد الضيق موال ( الكاتب : همس الشوق )       :: روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون ( الكاتب : البارونة )       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /العلاج بالزرنيخ ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة كواهيفا، السكان الأصليين في البرازيل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/كامبيوني دي ايتاليا ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/ستونهنج/ايفيري ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: يا علي جاني خبر صاحب غالي ( الكاتب : همس الشوق )       :: اشربي القهوة يا سيدتي ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: رواية مجنون بك واعترف لك صرت مجنونك لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوا ذنبك كاملة ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: مع اشواق قلبي شعر ماخانه التعبير ( الكاتب : عيونها لك )       :: كود لاضافة قوانين لمنتداك عند اضافة موضوع جديد ( الكاتب : عيونها لك )       :: تهنئه بـ الالفيه السادسه للمبدعه عيونها لك والف مبروك ( الكاتب : الــســاهر )       :: احدث جلسات تصوير للمثلة الباكستانيه (hania aamir ) ( الكاتب : عيونها لك )       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة الرابعة ( الكاتب : عيونها لك )       :: سيرة الصحابية الجليلة/13/اسماء بنت عميس ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: سيرة الصحابي الجليل/16/السائب بن الاقرع ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: هاك الملاحظات الشخصية ( الكاتب : تووفه الحربي )       :: روايه لمحت في شفتيها طيف مقبرتي تروي الحكايات أن الثغر معصية ( الكاتب : عيونها لك )       :: روايه لفتاه كامله ( الكاتب : تووفه الحربي )      

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية مجنون بك واعترف لك صرت مجنونك لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوا ذنبك كاملة روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 02:21 AM
البارونة غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (02:58 AM)
 فترةالاقامة » 110يوم
 المستوى » $31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 12.08
مواضيعي » 23
الردود » 1303
عددمشاركاتي » 1,326
نقاطي التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 30
الاعجابات المرسلة » 9
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » البارونة is just really niceالبارونة is just really niceالبارونة is just really niceالبارونة is just really nice
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 50
E رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 




بالبداية احب اقول اني نقلت الرواية هنا قبل ما اكملها و اني بالبداية كتبتها بمنتدى ثاني و اسمي {&love flowers&} عشان بس الناس لا يقولو اني اخذتها و كتبتها باسمي

رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون

نبدأ بالشخصيات

العائلة الاولى

الام و الاب متوفيين
الابناء
محمد : جميل بس مو مرة رزين و يحسب حساب كل خطوة متزوج و عنده ولدين و بحكم شغله (طيار) استقر في امريكا لان على حسب كلامه انو احسن عمره 43
زوجته نهى : عقلها كبير و ما تحب تتسرع في قراراتها عمرها 42
ولدهم عبد الله : متهور بس حنون مرررررره يشبه امه كثير عمره 20
ولدهم عبد الإله : نسخة ثانية من ابوه يشبهه في كل شي عمره 18

مرام : ملامحها حلوة و كتكوتة لكن عيبها الوحيد قصيرة تحب اختها جوري مرررررة و تعتبرها بنتها التانية و هيا اللي مربيتها متزوجة و عندها بنت و ولدين عمرها 39
زوجها ماجد : رزين و عاقل يعرف كيف يحل الامور المعقدة اخد شهادة الدكتوراه من استراليا عمره 40
بنتهم ود : ذكية و دافورة حلوة و احلى شي فيها شعرها الفاتح اللي يوصل لآخر ظهرها عمرها 16
محمد : مرررررة كتكوت ملامحه بريئة و جميلة عمره 13
عبد المجيد : يجنن و خفيف دم ما تمل من الجلسة معاه حلو مررة و احلى شي فيه عيونه الكبار عمره 11

مالك : اجمل واحد في الاولاد حنون لابعد درجة بس مشكلته عصبي متزوج و عنده ولد و بنت عمره 37
زوجته شموخ : حلوة الا تجنن ملامحها خليجية عيونها كبار و شعرها اسود طويل خفيفة دم عمرها 36
ولدهم عبد العزيز : يخقق مرة اخد الجمال من امه و ابوه احلا شي ضحكته تجنن الفرق بينه و بين
عبد المجيد اسبوع عمره 11
بنتهم مروج : كيوت مرررررة الابتسامة ما تفارقها حلوة زي اخوها عمرها 9

ماهر : غامض و كتوم ما يحب يبين انه ضعيف يحب يمزح و ينكت 24 ساعة بس احيانا يكون مزحه ثقيل شوية متزوج و عنده بنتين و ولد عمره 34
زوجته ميار : كتكوته و ضعيفة جميلة و ملامحها بريئة تحب عيالها مرة و ما ترضا بالغلط عمرها 33
ولدهم عبد الملك : رزين و عقله يوزن بلد برغم صغر سنه بس في نفس الوقت طبعه مزوح زي ابوه عمره 9
بناتهم التوأم غلا و غالية : حلوين زي جدهم لونهم ابيض و عيونهم خضرا و شعرهم اسود عمرهم 6

مي : حلوة مرة و احلا ما فيها شعرها الاسود المموج الطويل عقلها كبير و تدرس كل خطوة قبل تنفذها متزوجة و عندها بنت عمرها 29
زوجها مازن : جمييييييل و يخقق عيونه خضرا عنده خبرة في الحياه بحكم شغله (محامي) عمره 30
بنتهم إلين : كيووووووت مرة و بريئة عيونها خضرا زي ابوها و شعرها اسود زي امها عمرها 3

جوري (بطلة الرواية) : تخقققققققق لأبعد الحدود طويلة شعرها بني فاتح كان وهيا صغيرة كيرلي بس لما كبرت صار مفرود عيونها زرق لجدتها جسمها مرسوم رسم شفايفها صغيرة و لونها وردي رموشها كثيفة تحب تهتم بنفسها و تتبع الموضة أول بأول تحب أولاد أخوانها بشكل كبير و خصوصا البنات رومنسية و جريئة كثييير و تحب ولد عمها فارس و هما مخطوبين اهم شي في حياتها كتاب خواطرها لانو فيه ذكرايات لا يمكن تنساها و من هذي الذكرايات شلتها اللي كانت معاها من الابتدائي إلى الثانوي بس بعدين افترقت عنهم لانو سافرت الرياض و استقرت هناك و شلتها في جدة عمرها 20 و تدرس تخصص ادب انجلش

العائلة الثانية

الام : هبة حنونة مرة و في نفس الوقت شديدة تحب ولدها فارس اكتر من الباقي
الاب : سعود ما يهمه احد مهمل اولاده وكل همه نفسه و شهواته
ولدهم فارس : خطيب جوري يحبها و يعشقها و هيا تبادله نفس الشعور يحبو بعض من و هما صغار دايما يناديها الجوري لانه يعرفها تحب هذا الاسم يغار عليها من الكل و يخاف عليها من نسمه الهوا هو ملامحه عادية حلو بس مو مرة احلى شي فيه عيونه العسلية عمره 23
بنتهم فجر : حنونة و طيبة ما تشيل في قلبها على احد اتعذبت في طفولتها كثير بسبب قسوة ابوها و اهمال امها و ابتعاد اخوانها عنها بأمر من ابوهم لكن ما بعد الهم الا الفرج لان لما كبرت خطبها ولد بنت عم امها و اتزوجها و عيشها في راحة و سعادة عمرها 22
فدوى : تشبه امها مرررة عيونها كبار و هي الوحيدة اللي عيونها لونهم كحلي ( بعدين نعرف ليش ) و شعرها اشقر كلمه حلوة ما توصفها قمررررر بمعنى الكلمه واكثر احلى منها مافي عمرها 18
فرح : ملامحها عادية لكنها ذكية و تعشق الدراسة غامضة و ما تحب اللي يتدخل في خصوصياتها و تقول دايما انو الحياه بعد ما ماتت صحبتها المقربة (مرح) ما ينعاش فيها عمرها 17

بنات الشلة

ندى : وحدة من بنات الشلة اقرب وحدة لجوري و يفهمو بعض من عيونهم و كل وحدة ما تحب تشوف الثانية زعلانة من و هما صغار ما عمرهم اتضاربو طويلة شعرها اشقر و كيرلي مرررررة حلو و عيونها عسلي جسمها زي عارضات الازياء تحب تهتم بنفسها تدرس تصميم ديكور تعشق الالوان الفاتحة عمرها 20 متملكة على ولد خالها (يوسف)
يوسف : مملوح عيونه لونها بني و شعره بني مايل للأسود هادي و نادراً ما يعصب يدرس طب عمره 26


وجود : وحدة من بنات الشلة طويلة عيونها بني شعرها بني ذكية و دافورة كانت اشطر وحدة في الفصل تحب الدراسة تحب الالوان الفاتحة بكل درجاتها عمرها 20 متملكة على ولد عمها (عمر)
عمر : حلو مرررة طويل عيونه خضرا شعره اسود و بشرته بيضة ذكي عمره 26


ريم : وحدة من بنات الشلة هيا و جوري عمرهم ما افترقو بس في المتوسط راحت ريم مدرسة حكومي و بعدين رجعت في الثانوي لمدرسة الشلة طويلة شعرها اسود و عيونها سودة عمرها 20 متملكة على ولد عمها (رائد)
رائد : طويل و معضل بشرته برونزي و عيونه بني غامق و شعره اسود يحب يستهبل و ينكت دمه خفيف مررررة و يموت باللون الاسود يعشق التراب اللي تمشي عليه ريم عمره 25


لارا : حساسة و رومنسية طولها عادي عيونها خضرا بشرتها برونزية شعرها مموج لونه بني فاتح قاصته vectoria هادية ما تطيق المدرسة ولا الدراسة مخطوبة من ولد بنت خالة امها (عبدالله) عمرها 20
خطيبها عبدالله : معضل شعره بني غامق عيونه لونها اخضر بشرته برونزية ذكي عمره 24 سنه



الموضوع الأصلي :‎ رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون || الكاتب : || المصدر : شبكة همس الشوق

 




 توقيع : البارونة

البارونة

رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم اليوم, 02:22 AM   #2


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (02:58 AM)
 فترةالاقامة » 110يوم
مواضيعي » 23
الردود » 1303
عدد المشاركات » 1,326
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 30
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون




البارت الاول

في وحده من احلى الفلل في الرياض
جالسة بهدوء تسمع اغاني وهيا تتذكر حبيبها
فجأة رن جوالها بنغمته وردت بكل شوق
......: هلا والله بحبيب الروح
.......: هلا باللي سكنت قلب حبيب الروح
........: فروس حياتي وش فيه صوتك
فارس: ولا شي يا قلبي بس شوي مصدع
جوري بخوف : سلامتك حبيبي يعورك كثير
فارس بإبتسامه : ليه تخافين علي
جوري بحب : اكيد اخاف عليك ، المهم لا تغير الموضوع يعورك حيل
فارس : لا حبيبتي شوي و يروح
جوري : طيب سلامتك ولا تتعب نفسك بالشغل كثير
فارس بضحك : ههههههه حاضر عمتي
جوري : ههههه المهم انتبه لنفسك حبيبي
فارس : اوك حياتي
سكرت جوري و هي تفكر قد ايش تحبه
ولا يمكن تتخيل حياتها من دونه

.....................................

في مكان ثاني و بلدة ثانية في جدة

......: بنات والله خايفة
.......: ندى اهدي ولا تتوتري
ندى : لارا والله ميتة رعب
لارا : بالله من ايش خايفة ترا ما راح ياكلك
ندى : اشوف فيكي يوم انشالله
لارا : لا يا حبيبي لسة باقي على فرحي ظ£ سنين
البنات : وليه انشالله ؟
لارا : عشان بابا قال مافي فرح غير لما اخلص دراسة
وجود : وانتي يا ريم متى فرحك ؟
ريم : بعد سنتين و نص
البنات : ليه
ريم : عشان هو رايح بعثة و راح نتزوج لما يرجع
ندى : تصدقو بنات مين نفسي يكون معانا دحين
البنات : مين ؟
ندى : جوري
ريم : انتو ما تعرفو عنها ولا شي
وجود بحزن : لا من يوم ما سافرت و اخبارها انقطعت
في هذي اللحظة دخلت ام ندى و قالتلها انه دحين زفتها
ندى بتوتر واضح : بنات ما ابغى انزل
لارا : ندى هدي و قولي بسم الله و انزلي
ندى : طيب

......................................

نرجع للعاصمة الجميلة الرياض

كانت جوري قاعدة على ipad و فجأة رن الجرس
راحت الhousekeeper تفتح الباب و جوري
ما كانت منتبهة للي جاي ناحيتها و غمض عيونها
طبعا هي ماتت من الخوف و حطت يدها فوق يده
و لما حستها ارتاحت و قالت : ما تبطل حركاتك ابد
شال يده من على عيونها و جلس جنبها : اصلا حلاتي في حركاتي
جوري : هههههه ، الحين ليش جيت و انت تعبان
فارس : مين قال اني تعبان شوفيني قدامك ما فيني شي
جوري : فارس انت تقدر تكذب على الكل الا انا
فارس اتنهد : والله ما فيني شي بس صداع و يروح
جوري حطت راسها على صدره: دايم كذا تتعب نفسك
ضمها فارس بكل قوته و قال : اعشقك يا حب طفولتي
جوري ابتسمت : و انا اموت فيك
باس راسها و فكها و قام : يلا حبيبتي انا رايح
جوري بزعل : ليش بعدني ما شبعت منك
فارس : معليش حياتي مرة ثانية الحين عندي شغل
جوري اتنهدت : طيب يلا بتوحشني [و باست خده]
فارس ضمها : و انتي بتوحشيني اكثر
و فكها و راح

..................................

جوري بقلق : فجر ايش قاعدة تقولي
فجر بنت عمها : والله ما ادري بس ماما دقت علي و قالت انه ما رجع لحد دحين
جوري ببكى : انا من يوم شفته وانا قلبي ناغزني
فجر بقلق : اهدي و انشالله هو بخير
جوري ببكى اقوى : انشالله

بعد فترة طويلة شوي

رن جوال جوري

ردت بخوف : الو
........: جوري اهدي
جوري ببكى : مالك قول انه ما فيه شي
مالك بأسف : ما اقدر اكذب عليكي
جوري شهقت : قول ايش صار له
مالك : طيب اهدي اول
جوري هدت شوي :طيب
مالك بخوف من ردت فعلها : هو سار له حادث و هو الحين بغرفة العمليات
جوري بشهاق : لاااااااا....اهئ....ق...قول....ان....انك.....اهئ.. ...تكذب
مالك بقلق عليها :جوري الله يخليك اهدي
جوري تبكي : اهئ كيف تبيني اهدى اهئ و اغمى عليها
مالك قلق كثير لأنها ما سارت ترد و على طول راح البيت

...................................

نروح لمكان ثاني عند عروستنا

انزفت على اغنية دايما معاك لتامر حسني
كنت آية في الجمال بفستانها الطويل الطرحة
و التاج مزينين شعرها كانت قمة في الروعة
مشيت بخطوات هادئة و خجولة للكوشة و بعدها
اتغطو الحريم لما قالو ان العريس بيدخل
دخل يوسف و كان شكله جناااااان بالمشلح
و كانو وراه لؤي و فهد (اخوان ندى)
اتوجه لحبيبته و عيونه كلها شوق و ندى تحس بيغمى
عليها من الحيا وصل يوسف للكوشة و باس راس ندى
و خدها و ضمها و همس لها : مبروك
ندى و تحس الحيا مقطعها : الله يبارك فيك
و بعدها قعدو شوي و خرجو على الفندق

.............................

في الفندق

ندى كانت خايفة بس هو كان يحاول يزيل عنها الخوف

يوسف : ندى حبيبتي روحي بدلي على بال اطلب العشى
ندى بتوتر : ها ايوا طيب
يوسف : هههههه طيب ليش متوترة ترا انا ما اكل
ندى : يوسف لا تتريق
يوسف : هههههه طيب ههههه بس شكلك يضحك
ندى اتنرفزت و رمت عليه المخدة
بس يوسف مسكها و قال يتوعد : طيب يا ندى وعدك مو دحين
ندى رجعلها التوتر بس حاولت تخفيه : ما خوفتني
يوسف فطس ضحك على شكلها : ترا ههههههه باين عليكي ههههههه التوتر
ندى اتنرفزت مررررة و دخلت الغرفة و صكت الباب بقوة
و يوسف سار يضحك اكثر على انه نرفزها

نهاية البارت الاول


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:23 AM   #3


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (02:58 AM)
 فترةالاقامة » 110يوم
مواضيعي » 23
الردود » 1303
عدد المشاركات » 1,326
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 30
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون




البارت الثاني

عند جوري في المستشفى

صحت و قعدت تهلوس بأسمه

جوري : فا......فارس.....ل...لا.....ق.....قولوا....انكم... ..تك....تكذبوا
فجر بنت عمها : اهئ لا ما نكذب
جوري تبكي و تشاهق : لاااااااا انتو كذابين ما سار له شي انتو تكذبوا اهئ
فجر : جوري اهئ اهدي انشالله يسير بخير اهئ
جوري تبكي بقوة : كيف تبيني اهدأ و حبيبي مو بخير اهئ

...............................

نروح لجدة

في الفندق عند العرسان

يوسف صحي قبل ندى و دخل الحمام
صحيت ندى على صوت الموية لكن ما قامت
خرج يوسف من الحمام و راح لعندها
طالعها بحب و قال : صباح الحب
ندى نزلت راسها و بخجل : صباح الورد
و قامت تبغى تروح الحمام لكن يوسف مسكها و لفها له
و قال : صباح الورد كدة حاف
ضحكت ندى على كلامه و باسته في خده و راحت على الحمام تاخذ شور

.....................................

نرجع للمستشفى

جوري كتبولها خروج و راحت للدكتور المشرف على حالة فارس

عند الدكتور
جوري : دكتور كيف حالة فارس
الدكتور نزل راسه بحزن :.............
جوري ببكى : دكتور الله يخليك رد علي
رد الدكتور بحزن : وش تبغيني اقولك يا جوري
>ملاحظة : الدكتور كان صاحب ابو جوري الله يرحمه
جوري بخوف و تبكي : قولي الحقيقة
الدكتور نزل راسه بأسف و خوف من ردة فعلها : طيب راح اقولك بس اهدي
هدت جوري شوي بس لا زالت تبكي : طيب يلا قول
الدكتور : طيب شوفي هو الحادث كان قوي و في ضربة
جات على العامود الفقري و سببت له شلل مؤقت
جوري انصدمت و قعدت تبكي و تشاهق : لا انت كذااااااب اهئ
حبيبي ما فيه شي انتو تكذبوا لا لا لاااااا مستحيل اهئ
الدكتور يهدي فيها : انا قلت الشلل مو دائم بس فترة مؤقتة
و مع العلاج الطبيعي و التمارين يروح
هدت جوري شوي : طيب كم النسبة المتوقعة
في انه فارس يرجع يمشي
ابتسم الدكتور يطمنها : 90%
جوري ارتاحت : الحمدلله شكرا دكتور و
اسفة على الازعاج و الربكة اللي سويتها
الدكتور : لا عادي لا شكر على واجب هذا واجبي و بعدين
لا تتأسفي انتي زي بنتي و هذا رد فعل طبيعي لأنك خايفة عليه
ابتسمت جوري و قالت و هي تخرج : شكرا و اسفة مرة ثانية و راحت
بس رجعت مرة ثانية و قالت : دكتور لو سمحت
التفت لها الدكتور مبتسم : هلا
قالت جوري : معليش بس كنت اسأل ممكن اشوف فارس
الدكتور : اي طبعا لكن بعد ما يفوق من المنوم
قالت جوري : طيب شكرا دكتور
ابتسم لها الدكتور

.............................

نروح عند حبايبنا في جدة

عند عصافير الحب في الاوتيل

ندى خلصت من الشور و خرجت لقت يوسف واقف عند الباب
كان شكلها مرة جذاب بالروب و شعرها مبلل و تنزل منه قطرات موية
يوسف اول ما شافها خققق على شكلها و صار يطالعها بنظرات خبث
و هو يقرب منها و قال : حبيبتي ندو ناوية عليا انتي
قالت ندى و هيا تبلع ريقها من نظراته و ببراءة : ليش حبيبي ايش سويت انا
يوسف رفع راسه فوق و هو يحضنها : اآاآاآاآه يا نااااااس هذي اللي بتجنني ببراءتها
ضحكت ندى على حركاته و قالت بحب و دلع : سلامتك حبيبي من الآه
خلاااااااااااااص هنا يوسف ذاب و قال و هو يغمز لها : ايش رايك
نجلس بس ساعة قبل ما نروح لاهلنا
ندى بخجل لانها عارفة قصده : لا حبيبي ما ينف.....
ما كملت كلمتها لأنه يوسف سكتها ببوسة على شفايفها و شالها
و هو لسة يرتوي من شفايفها و حطها على السرير و (^_*)

.............................

نروح لجوري اللي خرجت من عند الدكتور و راحت لغرفة فارس

بعد ما اتأكدت من رقمها و انه مافي احد عنده
دخلت بهدوء و هي تتوجه لسرير حبيبها
دمعت عيونها و هي تشوفه مثل الجثة الهامدة
و صارت تناظره بعيون مليانة دموع
قربت وجهها من وجهه و باست خده بنعومه
حس فارس عليها و فتح عيونه بتعب
و كان يتكلم و جوري تحاول تفهمه : ج.......جو...جوري....حبي.....حبيبتي
نزلت دموعها شلال وهي تسمعه يناديها : لبيه يا روحها و انفاسها
فارس كان يحاول يمسح دموعها لانها تعذبه اكثر من الألم اللي يحس فيه
لكن يده ما كانت تتحرك و قال لجوري و هو يناظر عيونها : جوري
ناظرته جوري و كانت حاسه انه بيسأل : هلا حبيبي
قالها بترقب للكلام اللي بتقوله : حبي ليش مو قادر احرك ايديني و رجولي
جوري كانت حاسه انه بيسأل بس ما عرفت ايش تقوله :..........
فارس بدء يفقد اعصابه و قال : جووووري ردي علي
جوري بإرتباك : م..ما...في....فيك...ش...شي
فارس ناظر في عيونها و عرف انها ما تبي تقوله : الجوري قولي الحقيقة
جوري عورها قلبها و هي تسمعه يناديها {الجوري} و صارت تبكي بصوت
و بدت تشاهق : الدكتور اهئ قال انه الحادث اهئ سبب لك شلل مؤقت
فارس انصدم من كلامها و مو مستوعب اللي تقوله : جوري وش تقولين انتي
جوري حست بيغمى عليها و هي تشوف الصدمة و الدموع اللي بعيون حبيبها
و ماغير تبكي و تشاهق :
في هذي اللحظة دخلت فجر اللي كانت توها جاية من عند الدكتور
و لما شافت وضعهم عرفت انو جوري خبرت فارس و اتجهت لجوري
اللي طاحت في الارض من كثر البكى و وقفتها وحضنتها
و قالت : جوري حبيبتي اهدي
جوري اتعلقت فيها و صارت تبكي اقوى
فجر فكتها و جلستها و راحت لأخوها اللي دموعه تنزل بصمت
و قالت و هي تمسح على شعره : فارس حبيبي انا توني كنت عند الدكتور
و هو قال ان الشلل مؤقت و مع العلاج الطبيعي و التمارين يروح
و ترجع احسن من اول انشالله

.........................

نسيبهم و نروح لجدة لكن مو عند العرسان في مكان ثاني اول مرة نروح له

في بيت ريم في غرفتها

كانت جالسة و في حضنها البوم صورها هي و جوري لوحدهم
و كانت تبتسم مع دموعها على ذكرايتهم اللي عمرها ما تتنسى
قاطعها صوت جوالها بنغمة حبيبها {رائد}
ابتسمت و هي تقرأ اسمه على جوالها
و ردت بدلع تحاول تخفي حزنها : هلا برودي حبيبي
رائد استانس على دلعها بس ما خفى عليه صوتها : هلا باللي سكنت القلب و الوجدان
ضحكت ريم على غزله فيها و قالت : ههههههه ما اقدر انا على حبيبي الرومنسي
ضحك رائد و قال : هههههههه طول عمري رومنسي
قالت ريم بحب : فديت حبيبي الواثق
ابتسم على نبرة الحب اللي في صوتها و قرر يسألها ليش كانت حزينة : حياتي
ردت ريم : عيوني
رائد : عمري ليش كان صوتك حزين اول ما رديتي
رجع الحزن لريم لما اتذكرت بس قالت : ما فيه شي يتهيأ لك
عرف رائد انها ما تبي تقوله بس لازم تتكلم عشان ترتاح : ريم حبيبتي انا رائد قوليلي
غرقت عيون ريم بالدموع و قالت : اشتقت لجوري كنا دوم مع بعض
بس هي سافرت و ذكراها ظلت في بالنا مكانها خالي بالشلة
كلهم فقدوها بس مو كثري انا و ندى اشتقنا لها مررررة
وبدت تبكي بقوة و دموعها تنزل ورا بعض
رائد عوره قلبه عليها و هو يعرف هي قد ايش متعلقة بجوري : انشالله حبيبتي تشوفوها قريب
هدت ريم و ما حبت تعكر مزاجه : انشالله ، حبيبي تعال عندنا اليوم اشتقت لك
استانس رائد و الفرحة بانت في صوته : تامرين امر حبيبتي نص ساعة و انا عندك
ضحكت عليه ريم و بمزح عشان تخفف عنها : ول كأنك ما صدقت ههههههه
قال رائد و هو يمثل الزعل : تتمصخرين مع وجهك خلاص ما بجي
قالت بدلع و هي تعرف انه يتغلى : حبيبي رودي زعلان
كتم رائد ضحكته و قال : و تسألين بعد
ريم : اقول عن التغلي و اضحك لاني ادري انك كاتم ضحتك
رائد انفجر ضحك : هههههههههههههههههههههههههههه ول عليك مو بني آدمة شلون عرفتي
قالت ريم و هي تمثل الغرور : عشان تعرف انو مافي مثلي
رائد بحب : اكيد طبعا مافي مثل ريومتي
ريم ببتسامة : وانا بعد مافي مثل رؤودي ، حبيبي الحين بروح البس و انت لا تتأخر
ابتسم رائد و قال : اوك حبي باي
ريم : سياآ

........................

عند ندى & يوسف

كانت ندى تلبس عشان يروحو حفلتهم و يوسف يستناها
و كانت لابسة ( فستان عودي يوصل لحد ركبتها واحد من
الاكمام طويل و الثاني ما فيه كم و كعب عودي و حطت
Eyeliner و bronzer و روج عودي و شعرها تركته على طبيعته
بشكله الكيرلي طالع يجنن و اتعطرت بعطر J'ADORE )
صارخ و هو يطالع ساعته : حياتي يلا تأخرنا
ندى و هي تمشي بتجاهه و تأشر على سحاب الفستان : طيب حبيبي سكرلي السحاب
مسكها يوسف من خصرها و لفها و قبل ما يسكر السحاب باسها في ظهرها
و بعدين سكره و لفها له وقال : اقري على نفسك حياتي
ندى استحت و قالت : و انت كمان اقرا على نفسك طالع تجنن
يوسف قرب منها و باسها بوسة طويلة على شفايفها
ندى ما قدرت تقاومه و حطت يدينها على رقبته
و صحاهم صوت iPhone يوسف شال شفايفه عن شفايفها
و هي شالت يدينها و طالعت شكله المقهور و كتمت ضحكتها
يوسف رد بقهر : نعم خير ايش تبغى
لؤي اخو ندى : بسم الله ايش مسويلك انا
يوسف : ياخي نفسي افهم ليش انت الوحيد اللي دايما تخرب جوي
لؤي انفجر ضحك : ههههههههههههه عشان كدة الاخ مقهور
كشر يوسف و قال : مالت عليك اشوف فيك يوم انشالله
لؤي : اقول يلا تعالوا ترا الكل جا الا انتو
يوسف : عرسان ياخي انتو ايش مزعلكم
لؤي : اقول انقلع و يلا لا تتأخرو
يوسف : اوك باي
لؤي : سلام
و لبست ندى عبايتها و ركبو السيارة متوجهين على بيت جدهم

نهاية البارت الثاني


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 02:24 AM   #4


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (02:58 AM)
 فترةالاقامة » 110يوم
مواضيعي » 23
الردود » 1303
عدد المشاركات » 1,326
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 30
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون




البارت الثالث

في فلة جوري

كانت حابسة نفسها في غرفتها و قاعدة على الارض و صورة
فارس لما عرف انه انشل ما فارقت خيالها قاطعها صوت جوالها
ردت بدون ما تناظر الاسم و قالت بصوت باين فيه الحزن : ألو
فجر بنت عمها : جوري حبيبتي ما ينفع اللي تسوينه بنفسك
جوري بصوت باكي : كيف تبيني اكون مرتاحة و حبيبي مو
مرتاح ، كيف تبيني ما ابكي و انا ادري ان حبيبي من يوم
ما عرف الخبر و دمعته على خده رديييييي علي فجر
فجر : انا ادري بكل اللي تقولينه بس لازم تكوني قوية
عشان كمان فارس يكون قوي ، انتو لازم تقوون بعض
جوري و هي حاسة ان كلام فجر ريحها : كيف نقدر
و احنا الاثنين حاسين بالضعف بعد الصدمة كيف
فجر : بأنكم توقفون مع بعض ، انا ما عرفتك ضعيفة
يالجوري ، تتذكرين هذي الجملة كان دايم فارس يقولها
لك لمن كان يصير لك شي و تقعدين تبكين و هو يجي و
يقول لك هذي الجملة و بعدها تبتسمين له و تروحين تحلين
مشكلتك و ترجعين ولا كأن شي صار ، لازم تكونين كذا
جوري : انشالله اقدر [و قالت ببتسامة] صدق انك تنحطين
على الجرح يبرى ، يا حظ زوجك فيك
فجر ضحكت و قالت : thanks قلبو و بعدين كله يهون
لمرت اخوي ههههههه ، يلا انا بروح باي
جوري ببتسامة نادرة هذي الايام : اوك حياتي سياآآآآ

...........................

نروح لجدة

في بيت ريم

كانت واقفة قدام المراية و هي تضبط شكلها و كانت لابسة
( فستان كحلي قصير من قدام و طويل من ورا و فيه حزام
عريض كله كرستالات فضية و كعب فضي و حطت eyeliner
و mascara و روج وردي فاتح و شعرها سوته Straight
و لمته بمشبك صغير لونه فضي و كحلي و اتعطرت ب Elixir من
ESCADA ) و اتفاجأت بأخواتها الكبار يدخلون عليها : هاااااي احنا جينا
طالعتهم ريم بخوف و بعدين قالت : مالت يالتوأم المختلف
انا قلت بتتزوجو و تعقلو لكن الظاهر زدتو خبال و جنان
عهد و رغد بصوت واحد و قهر : لا والله ما بقى الا الصغار يتكلمون
طالعتهم ريم بنص عين و ببتسامة : لا يا حبايبي هذاك كان اول
بس الحين انا متملكة و زواجي بعد سنتين و نص
رغد : على سيرة الزواج ، زوجك المصون له ساعة
مرتز بالمجلس و انتي هنا قاعدتلي قدام المراية
ريم توترت : هاه ايه و ليه ما قلتو لي ، طيب شكلي حلو
عهد و رغد طالعو ببعض بعدين طالعوها و فقعو ضحك
ريم طالعت فيهم بحقد و قالت : ايه اضحكو اشوف في
بناتكم يوم انشالله ، ترا لا تنسو ان الدنيا دوااااارة
عهد و هي كاتمة ضحكتها : اقول الله يخلف على
عقلك بناتنا لسة المشوار قدامهم طويل و الحين
اتركينا في حالنا و انزلي للرجال مسكين زهق و هو ينتظرك
ريم بسرعة : الله يقطع شركم يالتوأم نسيتوني يلا باي
عهد و رغد و هم ميتين ضحك على شكلها و كلامها : باي

................................

عند ريوم بالمجلس

دخلت و لما حس عليها فز قلبه و راح لها
و ضمها بقووووة وقال : اشتقت لك
ريم و هي تضمه اكثر لها : و انا بعد
بعدها عنه و طالعها بأعجاب : كل
هالزين لي انا وحدي ، وه بس يا حظي
ريم : اكيد لك وحدك ، لانك انت وحدك
اللي ملكت القلب و الروح انت وحدك ولا لك شريك
اللي ابتسم لها ابتسامه تخقق : لا اخققق انا على هالكلام
و لما جات ريم ترد عليه ما حست الا سحبها له و ضمها
و قال : حبيبتي انتي تعرفين ان انا مسافر اكمل و ادرس
اللي بقى لي من السمستر عشان لما ارجع نتزوج على طول
دمعت عيون ريم : بتتركني لوحدي ، اهون عليك
مسح على شعرها بحنان : حبيبتي انا ما بطول
كلها سنتين و نص و انا عندك ما بتحسي فيهم
ريم اللي طاحت دموعها : كيف ما بحس فيها
و انت لو تبعد عني دقيقة احسها سنة كيف
سنتين و نص مدري وش ممكن يصيرلي فيها
رائد تنهد و قال : ريم اذا قلتي الحين لا تسافر
ما بسافر بس لا تعذبيني بدموعك تكفين
مسحت دموعها و قالت : لا حبيبي ما
يهون علي انك ما تكمل حلمك بس انا
مو متخيلة ان تعدي علي سنتين و نص و
ما اشوفك فيهم ، انت ما تدري قد ايش
راح يكونو صعبين علي ، بس كل شي لعيونك يهون
ضمها رائد و قال : انشالله تعدي بسرعة و ما نحس فيها
قالت ريم بهمس و هي تشد عليه اكثر : انشالله

...............................

بعد مرور شهر

فارس قاعد يحاول مع العلاج الطبيعي و التمارين
و الحمدلله في مؤشر للتحسن و هذا كله بفضل الله ثم جوري

ندى و يوسف سافروا شهر عسل

رائد سافر و قبل ما يسافر بأسبوع كان
كل يوم يروح لبيت ريم و يجلس عندها


...............................

في الرياض

في بيت جوري

كانت جالسة مع اختها مرام
و فجأة رن جوالها شافت الاسم و كانت (فجر)
ما تدري ليش انقبض قلبها بس ردت : ألو
فجر تبكي بقوووة : اهئ.. اهئ جو...جوري اهئ..اهئ...اهئ.اهئ.اهئ
جوري خافت : فجر شفيك شصاير
فجر تبكي اكثر من اول : اهئ فا...فارس اهئ.اهئ.اهئ.اهئ.اهئ.اهئ
جوري خافت مرررة و صارت تبكي مثلها : اهئ.اهئ شفيه صار له شي
و كانت مرام قاعدة و مو فاهمة شي بس خايفة على اختها اللي تبكي
فجر مو عارفة تقولها بس لازم لان لو عرفت بعدين بتنصدم اكثر
قالت : جووووووري فارس مات مات مات
حست كأنه احد غرس سكين في قلبها طاح الجوال من يدها
و التفتت لمرام اللي خافت اكثر لما طاح الجوال منها و ناظرت فيها
و قالت و دموعها على خدها شلال : مات يا اختي مات مات
[و صارت تشاهق] مات اهئ.اهئ مات و مات بعده قلبي
تركني لوحدي اهئ.اهئ.اهئ ليش لييييييش ليش هو وعدني
انه ما يتركني ليش سابني لحالي اهئ.اهئ.اهئ.اهئ.اهئ
انصدمت وخافت على اختها اللي عارفة انها متعلقة بفارس كثير
ضمتها عشان تهديها لكن ارتعبت لما حست بثقل جوري عليها
بعدتها و صارت تضرب خدها بشويش عشان تصحى لكن
ما في اي رد من جوري اتصلت مرام على ماجد و قالت له
و شالوها على المستشفى و بعدها خبروا الكل و اتوجهوا كلهم للمستشفى

..............................

في المستشفى

كانو كلهم على نار خايفين على جوري و اول ما شافو الدكتور
راحو لعنده وهم قلقانين و سألته أختها مرام : دكتور شفيها اختي
الدكتور : والله الصراحة ما أخبي عليكم هي اتعرضت لصدمة و
صار عندها انهيار عصبي حاد و هذي الفترة كلها بتقضيها بالمهدئات
كلهم انصدموا ، جوري اللي ما يهزها شي صار لها كذا
بس بعدين اقتنعوا انه رد فعل طبيعي لانها خسرت اهم شخص في
حياتها و قالت ود بنت مرام : طيب دكتور ممكن ندخلها
الدكتور : اكيد بس يا ريت ما تعصب او تنفعل لانه هذا ممكن
يسببلها انتكاسة و احتمال تدخل بعدها في غيبوبة و مشي
و دخلت ود تشوف خالتها اللي تعتبرها امها الثانية ، برغم صغر
سن جوري إلا انها كانت تعتبر اولاد اخوانها اولادها و بالأخص
اولاد مرام ، راحت جنب السرير و شافت خالتها تبكي بصمت
وقفت قدامها و عيونها مدمعة و قالت : خالتي حبيبتي ما يصير
تسوي بنفسك كذا ، انا ادري انه كان اغلى واحد على قلبك
لكن انتي كذا تعذبيه بدموعك هو الحين ما يحتاج غير دعاك
لفت جوري وجهها لود : ادري بكل اللي تقولينه لكن انا صعب
علي اتخيل حياتي من غيره صعب اصحى الصبح و ما اسمع
صوته صعبة نجتمع و ما اشوفه بيننا ، ما اقدر ما اقدر لا
انا متعلقة فيه بشكل كبير هو بالنسبة لي كل شي ، الأمان
الحنان ، الحب ، كل شي بحياتي يعني هو كيف اعيش حياتي
من دونه راح اعيش جسد بلا روح لان هو روحي و حياتي
و عمري و قلبي و دنيتي و نبضي و كياني و كل شي
ود : لا ما ينفع تمنعينا اننا نشوف الضحكة و البسمة
على وجهك هو لو كان هنا ما كان راح يرضا باللي تسوينه
جوري : بس اللي يرسم الضحكة و البسمة على وجهي
اختفى من الوجود ، ما عاد موجود اختفىىىىىىىىىىىىىىى
ضمتها ود و دموعها نزلو على حال خالتها : بس خلاص اهدي
جوري : ود بطلب منك طلب ، ابيك بعد ما تخرجي من هنا تروحين
بيتي و تجمعين كل الملابس الملونة و ما تخلي غير الملابس السودة
وبس و تروحي السوق تشتري ملابس باللون الاسود و ان ما نفذتي
كلامي انتي عارفة ما يحتاج اقول لك وش بسوي
ود اللي عارفة خالتها لقالت كلمة ما ترجع عنها ابد :طيب
و خرجت ود و اتجهت لبيت جوري و سوت اللي قالت لها عليه

...........................

بعد مرور ثلاث سنين

العم سعود (ابو فارس) مات بعد ولده ب 6 شهور

جوري إلى الآن ما تلبس غير الأسود و ما تخرج
لغير الجامعة و الحين تخرجت و قاعدة حابسة نفسها
في البيت و ما تكلم غير اخوانها و لما تكلمهم تكلمهم ببرود
و الكل حزنانين عليها بس عارفين انهم ما يقدرو يسوو شي
و اتقدمو لها كثير من العيلة و من برا لكن في كل مرة كان ردها الرفض

ندى & يوسف جابوا بنوتة كيوت تجنن اسمها {رناد}
عمرها سنتين و عايشين حياتهم بحب و سعاااادة

وجود & عمر اتزوجو و جابوا توأم بنت و ولد يجننون
حلوين زي امهم و ابوهم البنت تشبه وجود و اسمها
{سارة} و الولد يشبه عمر اكثر و اسمه {سامر} و
عايشين احلى حياة مع اولادهم اللي ملوها بضحكهم
و لعبهم و حركاتهم الطفولية و عمر كل يوم يعشق وجود اكثر

ريم & رائد تزوجو صارلهم 6 شهور و طبعا اول ما رجع
رائد تزوجو و ريم تعلقت فيه اكثر و ما تقدر تبعد عنه و لا ثانية

لارا & عبدالله تزوجو قبل 3 اسابيع و هم الحين في شهر العسل

............................

في بيت الجوري

كلنت قاعدة في الصالة و رن جوالها و ردت ببرود : الو
ردت جدتها ام ابوها بيأس على حال بنت ولدها : هلا يمة
جوري : هلا بك خير يمة بغيتي شي
الجدة هيام : اي يمة ابيك تجي اليوم > (تقصد للجمعة حقت العيلة)
تنهدت جوري و قالت : يمة انتي عارفة اني ما اخرج من البيت من يو...
قاطعتها جدتها : عارفة عارفة بس في شي مهم في وصية عمك ابي اقوله
تنهدت بهدوء و قالت : تامرين يمة ، شي ثاني
الجدة هيام ببتسامه : سلامتك و راحتك يمة
و قفلت جوري و راحت تتجهز للجمعة العائلية

.......................

في بيت الجدة

وصلت و جوري و دقت الجرس ، فتحت لها الجدة
لانها كانت عارفة انها جوري و ضمتها و دخلتها
كلهم تفاجأو و اولهم اخوانها لانهم عارفين انها
ما تخرج من البيت الا للضرورة القسوى
و تفاجأو من جمالها اكثر مع انها كانت لابسة
اسود الا انها كانت حلوة مع عيونها الزرقاء
معطيتها جمال غربي ، (كانت لابسة بلوزة
جلد سودة و فيها حزام من الفصوص سودة
على الخصر و اللي تحت نازل و جاكيت رسمي
جلد اسود و بنطلون skinny جلد اسود و كعب
اسود بفصوص سودة زي اللي بالبلوزة و
الميك اب كانت حاطة Eyeliner اسود و
gloss وردي و bronzer خفيف و عطر
Miss dior) و كانت طالعة تخقققققق بمعنى الكلمة
ناظرتهم و شافت الدهشة في عيونهم من شكلها
طالعتهم ببرود و جلست جنب ود و ضلت ساكتة
و فجأة قالت الجدة : يا اولادي اسمعوني
الكل بردود متفرقة : هلا......آمري.........نسمعك
الجدة هيام بجدية : شوفوا يا أولادي عمكم سعود
الله يرحمه قبل لما كان عمره اربعين سنة تزوج
وحدة امريكية و جاب منها ولد و بعدها طلقها
و كان كل سنة يسافر امريكا عشان يشوف ولده
و قبل ما يموت وصاني انه لو مات اخبر الكل
بهذا الموضوع و انه ولده ياخد حقه من الورث كامل
الكل مصدوووووووم مو متخيلين انه بعد هذا العمر
يطلع لهم ولد عم-خال بعد شوي من الخبر
قالت الجدة : الحين هو وصل من امريكا و راح
يجي و يقعد معكم و انتو حسسوه انه واحد منكم
الكل بردود متفرقة : اكيد.....ما يبيلها كلام ......اللي تامرين فيه
مرت خمس دقايق و بعدها دخل شاب و قالت الجدة : هلا و غلا بخالد
خالد : هلا فيك يا جدتي [و باس راسها]
الجدة بحب : تحب الكعبة يمة
ابتسملها خالد و بعدها طالع الموجودين و قال : ما عرفتينا
نوقف شوي و نتعرف على خالد (البطل) : يخقققققققققق
طويل معضل و شعره لونه بني مو فاتح ولا غامق و احلى
شي فيه عيونه الكحلية تذبححححححححح ذكي و كان
يدرس ادارة اعمال و تخرج قبل ظ£ سنين عمره ظ¢ظ¦ سنة
و عنده شركة من اهم الشركات في الرياض
وقفت الجدة و بدأت تعرفه على واحد واحد من العيلة
إلى ان وصلت لجوري و ناظر فيها خالد وهي كمان
و سرحوا الاثنين بعيون بعض و ما فاقو الا على صوت الجدة
وهي تقول : و هذي جوري بنت عمك
مد خالد يده و سلم عليها و ابتسم : هلا تشرفنا
مدت يدها و ابتسمت :هلا فيك ، الشرف لي
الكل مستغربين انه الجوري ابتسمت له حتى
هي مستغربة من نفسها بس بعدت الافكار عن
راسها و بدأت تسولف من بنت اختها ود
و خالد اندمج مع الشباب و حبهم و هم
كمان حبوه و في النهاية الكل رجع بيته و خالد
كانت مجهزة له الجدة جناح في بيتها

........................

بعد مرور اسبوع

الجوري تغيرت 180 درجة و صارت تلبس ملون
و بدت ترجع جوري الاولية و هي كان قبل ما يموت
فارس يتجمعو عندها كل شباب و بنات العيلة في البيت
و يباتو و بحكم انه بيت جوري كبيييييير مرة فكان
للشباب جناحين و للبنات جناحين فقررت انها ترجع
تقول للبنات و الشباب عن انها راح ترجع زي اول
و يباتو الكل عندها و طبعا في الليل كانو الكل موجود
و يسولف حتى خالد اللي صار قريب للكل و الكل
حبوه و حسو انهم يعرفوه من زمان كانو قاعدين
و الوقت متأخر فبدأو بنسحبو واحد واحد الى ان فضي المكان
بس بقى جوري و خالد طبعا الجوري كانت قاعدة زهقانة و
ما فيها نوم فقررت تفتح TV و تتفرج و قالت بدل ما تتفرج وحدها
تسأل خالد و ببتسامة قالت : you want to watch with me
رد خالد بصوت باين فيه التعب : no sorry , am so tired
قالت جوري ببتسامه : no problem
وقف خالد و قال و هو يصعد الدرج : good night
جوري : good night,I wish you happy dreams
بعدها بدقايق حست جوري بطفش و ناظرت الساعة
لقتها 2:30 و طلعت تنام وهي افكارها كلها مع
خاااااااااااااالد

............................

نهاية البارت الثالث


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجنون, بعيد, تعرف, حبيبي, يدوي, رواية, عشقي

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:21 PM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO