همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | روايةشله بويات وبنوتات قصه حقيقيه في قطر منقول همس للقصص وحكايات وروايات
|
1 - 11 - 2024, 08:53 AM
| | | | | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
|
المستوى » $37 [] |
النشاط اليومي » 12.37 | مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عددمشاركاتي » 2,005 | نقاطي التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
الاقامه » |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
|
التقييم
» | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سبارتي المفضله » | | | |
روايةشله بويات وبنوتات قصه حقيقيه في قطر منقول
قصة صجيه صارت في قطر في احدى المدارس الثانويه
اعرفكم على ابطال القصه
1- نور ,,
2- ساره ,,
3- ريم ,,
4- منيره ,, اخت شيخه
5- مها,,
6- عائشه ,,
7- شيخه ,,
وصف الاشكال نور ومها نفس الستايل لانهم كانوا وايد قراب من بعض الشعر اللي لين الخصر بني والجسم كله برونز وكل يوم جايين بتسريحه نيو كأنهم جايين عرس مو مدرسه وجميلات بطريقه ماتتصورونها
اما بالنسبه ل ريم كانت ضعيفه طويله شعرها سبايكي كامل وكانت تصير لها مشاكل وايد عند الاداره عشان هالشعر مايسوى علينا اما منيره كان شعرها اسود بيضا وناعمه وضعييفه اما عائشه كانت سمرا اللون مشهوره فالمدرسه بحقدها وبلعانتها بالعربي " ام وجهين " لكن ربعها ماكانوا يعرفون هالشي طبعاً
ساره هي كانت بويه بعد شعرها قصير مقصقص نفس شعر الديك اما شيخه كانت نفس ستايل ريم بالضبط اللهم لون الشعر غير
الجزء الاول
" بـدآيـة الـعـآم "
اول يوم دراسي وطبعاً في بنات جدد في الصف الاول ثانوي وكانوا مها ونور قاعدين فالساحه بدوا نور ومها بالحش جوفي هاي شلون شكلها وجوفي هاي شمسويه ويضحكون بصوت عالي مره وحده جاوا ريم وشلتها صرخوا مها ونور انهم ماجافوهم من زمان ولموا ريم وكل البنات الجدد يطالعونهم بأستغراب
جات منيره وقامت تقط نغزات قويه جداً على ريم واللي وصل ان ريم كانت حبيبة منيره وعلى كثر ماحبت ريم كرهتها لكن ريم ماكانت تقرب صوب منيره مره وحده لفت شيخه على منيره وعطتها كلام قوي لين ماجات منيره الصيحه وقامت ععيونها تدمع وراحت وهي متفشله وتطالع شيخه بحقد راحوا الشله عند ابلتهم الرياضه لان كانت العلاقه بينهم قويه
وبدت المحادثات بينهم
مها : ها مس لولوه وحشتينا اجوفج ضاعفه شعندج
نور : اي صح وااايد ضاعفه !
ريم وهي تقاطعهم : وانتوا بس هاي اللي همكم ضعفت متنت حلوت شانت !!!
شيخه : ماعليج منهم مس , ها مس في قدم هالسنه ؟
الابله : ايي اكييد دامكم موجودين لازم يكون في
عائشه تدخل القاعه الرياضيه وتنادي مها من بعيد : مهاااا تعالي !
مها وصلت عند عائشه
مها : هلا عائشه شخبارج ؟
عائشه : بخير وانتي .. وحشتيني
مها : انتي اكثر حبيبتي
عائشه بدت بالسوالف
عائشه : مادريتي شقالت عنج ريم عند ربعها فالبارتي اللي راحت ؟
مها بأستغراب : ريم !!!! شقالت ؟
عائشه : اي ريم هاي البريئه اللي تجوفينها ماتدرين شقالت عنج تدرين انها طلعت سالفه انج انتي تحبينها وكنتي ميته عليها وكنتي انتي تفرقين بينها وبين حبايبها
مها وعينها مليانه دموع : آنــــــآ !!!!!!!!!!!!!!!! انتي متأكده من هالكلام
عائشه : اي متأكده وعندي دليل اذا تبين ,, بس خلي هالكلام بيني وبينج ها !
مها : اكيد راح يكون بيننا
عائشه : يلا اجوفج بالبريك باااي , لاتزعلين .. وباستها وراحت
مها وهي واقفه مكانها فجأه انهدت بالبكي
جاتها نور تركض
نور : مها شفيج مها اكلمج شفييييج مها !!!
ريم وشيخه يجونها مها ليش تبكين ؟
مها وهي تصرخ كأنها مجنونه : ريم بعدي عني ذلفي عن ويهي مابي اجوفج روحي
كلهم استغربوا شفيها مها فجأه تغيرت ليش ؟
ريم : بس انا شسويت لج مها شاللي غيرج قبل شوي نضحك شفيج ؟
مها : قلتلج ذلفي عن ويهي مابي اجوفج رووووووحي
نور وهي مقلقه : ريم خلاص حياتي روحي وبعدين بنجوف شفيها
شيخه : انا بروح اجيب لها ماي وبجي بسرعه
ريم : خلاص مها الي يريحج انا بروح
استمرت مها بالبكي لين بداية الحصه الاولى
نور : مها لازم نروح الصف
مها : نور انتي روحي انا بقعد هني بروحي لين ارتاح وبييج
نور : اللي يريحج حبيبتي
راحت نور الصف
شيخه : نور شفيج حياتي شالي مزعلج
مها : شيخه قولي الصج انتي تعرفين اللي قالته عني ريم
شيخه : اي كلام ؟
مها : في البارتي الي راحت ريم قالت عني سوالف عند بنات ماعرفهم !
شيخه باندهاش : ريم !! مستحييل
مها : اي ريم اللي مسويه روحها طيبه حنونه , قالت للكل اني انا كنت احبها وكنت ابيها
شيخه مصدومه : مهااا ! انتي متأكده من هالكلام ؟
مها : اي متأكده !
شيخه : مها ليكون عائشه اللي قالت هالكلام !
مها : مالج خص بس هالكلام وصلني
شيخه وقفت وهي معصبه وتصرخ : مها انتي تعرفين عووش مشهوره فالسكول انها تفرق بين البنات وانها حقوده ولعينه بعد
مها : خلاص عاشه خلاص لا تبررين لي موقف ريم
شيخه : شلون ما ابرره مهوي انتي ماعندج سالفه لا تظلمينها
مها : خلاص شيخو الله يخليج سكتي اللي فيني مكفيني
شيخه وهي تمسك يد مها بقوه وترص عليها : مهوي تذكري احنا مب اي حد يفرق من بين شلتنا
مها تبكي بقوووووه
مها : تقولين شله ؟ اي شله اللي تتكلم من ورى بعض ؟ قوليلي اي شله واي ربع
شيخه : مها خلاص بسج .. مها لا تصيرين مغفله وتصدقين اي كلام يوصلج
مها تقوم وتقطع كلام شيخه متوجهه للحمامات
رن جرس الحصه الاولى وجات نور
نور : مهووي جفتي شنزلوا في faces ؟
مها : لا شنزلوا
نور : نزلوا ارواج واااااو
مها : صج خذتي منها ؟
نور وهي تطلع من شنطة المكياج اغراض : اي جفتي هاي منها
مها : عالطاري ابي اعدل مكياجي اخترب
نور : اوكي حبي .. هاج
شيخه تطالعهم وتضحك : عرس عرس مو مدرسه
نور : بس اوص انتي
ريم تراقبهم من بعيد لبعيد وعلى ويهها علامة تعجب ماتدري شاللي غير مها فجأه
شيخه راحت لريم
شيخه : ريم بقولج شي بس لا تزعلين
ريم : شنو ؟؟؟؟
شيخه : علاقتج في مها انتهت
ريم تصرخ : شنوووووووووووووووووووووو
شيخه : ريم هدي خلاص بس لا تزودين على اللي فيها
ريم مقهوره : بس ليش تنقطع وانا مادري اصلاً شالسبب
شيخه : خلاص ريموه لازم تنقطع وبس
ريم معصبه بس تتكلم بصوت واطي جداً : خلاص اوك اوك تنقطع !!
نور تجي : وي ريمو شفيج انتي بعد !
ريم : بس انتي
نور : شفيها هاي -_-"
مها تنادي نور من بعيد : نور لازم نروح الصف
نور : اوكي انا يايه
ريم وقلبها يتقطع وهي تجوف مها شلون بعد كل هالسنين تجي وحده تفرق من بينهم
شيخه تطالع ريم وهي خاطرها مكسور | | عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من
اجل منتديات شبكة همس الشوق يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا . |
1 - 11 - 2024, 08:53 AM
|
#2 |
1 - 11 - 2024, 08:54 AM
|
#3 |
1 - 11 - 2024, 08:57 AM
|
#4 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةشله بويات وبنوتات قصه حقيقيه في قطر منقول رن جرس الهده وراحوا يلبسون عباياتهم
ساره : يلا قايز انا بروح تشااااو
الكل : تشااو
نور : مها لازم ترجعين معاي عشان البارتي
مها : اكيد حياتي
ريم : انا راح اوصلكم
مها ونور : اوك
راحوا وفطريق
نور : انا ييوعاانه !
مها : انا بعد
ريم : خلاص نمر على فيلاجيو على طريجنا
مها : اوكي
راحوا فرايديز وطلبوا وكلوا وتموا نص ساعه لكن كانوا مستعيلين عشان ينامون للبارتي
خلصوا وركبوا سيارة ريم
وصلتهم ريم بيت نور ونزلوا
مها : ثانكس رريمو
نور : سي يو ليتر
ريم : يو ولكم .. سي يو 2 .. مواااح
ريم ونور : مواااح :$
دخلوا البيت الا ام نور قاعده عاللاب توب واللي فهمته ان ام نور من الامهات الصغار فالسن
نور : هاي ماام
ام نور وهي مندمجه فاللاب حتى ماجافت مها : هاي
راحوا على طول غرفة نور شوي الا اخت نور " البويه" فاتحه عليهم الباب : هــآآي
نور : هاييات مريوم
مريم : من هالحلوه ؟
مها وهي تضحك ..
نور : مريم احنا بننام !
مريم : بدون نغزات قولي طلعي برع وبس
نور : -_-"
مريم : يلا بااي
مها ونور : بااي
----
عالساعه 4 ونص يرن منبه نور ..
نور : مها يلا قومي الساعه 4 ونص
مها : اوكي اوكي بقووم
نور قامت وغسلت ويهها وكانت الخدامه حاطه لهم كرك عند الباب شربوا لهم قلاص وتموا يسولفون
نور وهي تفتح الكبت
مها : شتسوييين ؟
نور : اطلع فساتين للبارتي نسيتي
مها : ايي صح
طلعت فستانين احمر وفوشي
مها : انا باخذ الاحمر
نور :اصلاً كان خاطري فالفوشي -.-"
مها تضحك ..
لبسوا مها ونور الفساتين وطلعوا
مها تطالع نور ونور تطالع مها
المهم
سوووا تساريح
نور كانت تسريحتها مرفوعه اما مها لا كانت نازله
المهم خلصوا عالساعه 8 ونص تقريباً
مها : ماجنه تأخرنا ؟
نور : الا تأخرنا ونص
شيخه وريم يحرقونهم اتصالات بس طبعاً نور ومها مايسمعون الصوت من الاستشوارات والاغاني
المهم خلصوا وطلعوا من البيت
نور : بل تجوفين اللي اجوفه
مها : هالكثر مسكوولاات ومسجات !@@
نور انا بتصل على ساره عشان تدليني البيت
مها : اوكي
اتصلت على ساره ودلتها البيت ووصلوا
وطبعاً مها ونور كانوا متوترين من الزحمه اللي عند الباب ,
دخلوا وكانوا فعلاً احلى بنوتات فالحفل وكان شكلهم ملفت للانتباه
دخلوا والعيون كلها عليهم الا يجوفون ساره من بعيد
ساره وهي تجيهم مسرعه : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااو
والله لو مو ربعي جان ...
نور وهي تضحك : جان شنو ؟
ساره تمت تضحك
الا تجي اخت ساره اللي اكبر منها وهي نفس حالة ساره بويه
والحفله طبعاً كانت كلها بويات وبنوتات
اخت ساره " إيمان " : من وين يايبه هالجميلات ؟
نور ومها يضحكون بدلع
مها راحت للحمام ونور تمت واقفه
ساره : كاهم ربعي ياوا بروح اجوفهم
تمت نور واقفه مع ايمان وهي تطالعها بنظرات خجل وطبعاً صوتهم ماكان واضح من صوت الاغاني والدجه
ايمان : شسمج يا حلوه ؟
نور : نــور .. وانتي ؟
ايمان : يالبى .. ايمان ,
نور : عاشت الاسامي حبي
ايمان : في حديقه ورى البيت الصوت يطلع اهدى شرايج نروح هناك
نور وهي تعرف شنو نية ايمان : اوكي
ايمان : يلا
_________________________________________
نروح لمها فاللحمام
طبعاً اول مادخلت الحمام الكل يطالعها
وكانت في بويه واقفه في الزاويه
مها تعدل شكلها
البويه الغريبه : اكثر من جي شبتعدلين ؟
مها تضحك بخجل
البويه الغريبه : نطلع برع
مها : اي انا كنت ابي اطلع !
البويه الغريبه : يلا
مها : الا شسمج انتي ؟
البويه الغريبه : حصه
مها : عاشت الاسامي حصوه
حصه : وانتي ؟
مها : مهـآ , تقدرين تناديني مهوي
حصه : اوكي مهوي
مها جافت ايمان ونور من بعيد وتمت تضحك
حصه : ليش تضحكين ؟
مها : لا بس تذكرت شي
حصه : ممكن اسأل ؟
مها : تفضلي
حصه : سنقل ؟؟؟
مها : اي :$
حصه : عيل ان شاء الله لنا نصيب ;p
مها : هههههه :$
_________________________________
نرجع لايمان ونور
ايمان تقرب من نور بقووووه
نور : ايمان شفيج ؟
ايمان : سوري بس من جاف هالجمال مايقدر يقاوم !
نور وهي تضحك ضحكة خوف
ايمان : نور ممكن توقفين شوي
نور : هلا ؟
ايمان : وقفي بس ابي اطالعج
نور وقفت وهي ترتجف من الخوف
ايمان تسوي حركات ونور ماقدرت تدافع عن نفسها لان ايمان كانت بويه واكيد بتكون اقوى من نور
نور تقووم من الارض " العشب " وتعدل ملابسها
ايمان : نور ويت ويت
نور : نعم !!
ايمان : سوري نور بس انا من اول مره حبيتج والله صدقيني
نور : تلتفت على ايمان
ايمان : والله العظيم نور
نور تلم ايمان بقوووه , ايمان عاد فرحتها ماتنوصف
نور : يلا ايمان خل ندخل تأخرنا
ايمان : يلا حياتي
دخلوا ايمان ونور فجأه الا الكل يغني لايمان
happy birthday to u
cha cha cha
happy birthday to u
cha cha cha
happy birthday
happy birthday
happy birthday to u
cha cha cha
ايمان انحرجت ولمت نور بقوه
ايمان : بهاليوم الحلو اعترف لكم بالي احبها وتسحب نور من خصرها وتوقفها جدامها
عاد ساره بدت بالطنازه والنغزات
نور تلمح مها من بعيد قاعده مع حصه
نور فقلبها : الله يعطيج على قد نيتج
ايمان : يلا حياتي انا ماراح اقص الكيكه الا يدج فوق يدي
نور وهي تضحك : يلااا
المهم قصوها واستانسوا
عاد شغلوا اغنية ايمان المفضله ايمان طبعاً ماتقاوم راحت ترقص hip hop
فجأه سحبت نور وهي تطالعها ورقصوا dirty dance
مها وحصه يدخلون يرقصون وطول ما هم يرقصون حصه ما شلت عينها من مها
مر اللوقت وخلصت الحفله
طلعوا نور ومها وحصه وايمان من الحفله وصلت حصه وايمان نور ومها وطبعاً الصدفه حصه تكون بنت خالت ايمان
وقفوا عند الباب طبعاً لموا بعض ودخلوا حصه وايمان شوي الا شيخه وريم جايين لهم
شيخه : من لقى احبابه نسى اصحابه
ريم : انتوا وينكم
مها : شدخل بس حصه ماخلتني
نور : انتوا الي وينكم ماجفناكم
شيخه : اقولكم وين كننا ؟
ريم : شيخو جب
مها ونور يطالعوون بعض مستغربين
ريم : المهم انا تعبانه بروح البيت يلا باي
شيخه : بروح معاج يالخبله
ريم : يلا خلصيني
مها : يلا بااي
نور : سي يو ياحلوين
,,
نور وصلت مها البيت
مها تدخل البيت بهدووء في وقت متأخر جداً
والــــصــــدمـــــه !
اخوها سيف وزوجته شوق جالسين فالصاله !
مها وهي خايفه : مرحبـآ
سيف وشوق : مرحبتين
سيف : مها من وين جايه بهالوقت , وانتي لابسه كذا !
مها : ها ! لا بس انا كنت في بيت نور وكان عندهم حفله وانا مادري
شوق : وه سيف شفيك خرعت البنت , مها ماعليج منه تعالي قوليلي شصار هناك !
مها : انا بروح ابدل وبييج شوق
شوق : اوكي انطرج
سيف يطالع مها بنظرات حقد !
مها توصل لغرفتها وتصك الباب بقوه : آآه الحمدلله ماكشفوني
------
نروح لبيت نور
نور بعد ماغيرت ملابسها وهي جالسه فالصاله مع الاهل فجأه!!!
يرن جوالها ورقم غريب
نور : ألو
المتصل : هلاوالله بهالصوت
نور : من معاي؟
المتصل:شدعوه نسيتيني بهالسرعه
نور:تقولين ولا اسكر التلفون
المتصل:بل بل لا خلاص بقول
نور : من ؟
المتصل: إيمـآن
نور متفشله : اووه ايمان سوري والله بس ماعرفتج حياتي
إيمان : لا عادي قلبي
نور: شخبارج بعد الحفله
ايمان : والله متكسسسسسره !
نور : ههههه انا بعد تعبانه
إيمان : المهم نور ياروحي انا اتصلت عشان اقولج هاي رقمي ومابي اطول عليج لاني بنام
نور : اوكي ..
ايمان : بتوحشيني
نور : وانتي اكثر :$
ايمان : يلا بـآي
نور: باي باي
---------
نروح لبيت مها .. مها اول ماوصلت غرفتها عند الدريشه كانت في كيسه وخصوصاً ان غرفة مها فالدور التحتي وصوب الشارع يعني ماعنده بيوت
مها تفتح الكيسه فيها ورقه وفيها هديه
الرساله مكتوب فيها
"مرحبا مها شلونج ؟ انا واحد كل يوم اجوفج وانتي تدخلين من بيتكم وانتي تطلعين وانا معجب فيج هذا رقم جوالي اذا ما اتصلتي راح اسبب لج مشاكل يعني بلا مشاكل اتصلي احسن
واذا تبيني اقولج شبسوي راح اسبب لج انتي واخوانج واهلج كلهم ادخلهم في ستين داهيه يعني اختاري انتي تكلميني كل يوم واسمع صوتج ومحد يدري ولا ان اطيحكم في مشاكل ؟ "
ناصر
رقمي : 66*****
مها ترتجف وتطيح الورقه من يدها فتحت الكيسه الا هدايا واجد كوافي وملابس وماعرف ايش بعد مها راحت بسرعه وفتحت الدريشه تدور من اللي حط الرساله
تتلفت يمين يسار مافي حد خذت الكيسه وحذفتها برا وحذفت كل اللي فيها لكن خلت الكرت في درجها
مها محتاره في مشكله اتصلت على نور وقالت لها السالفه كلها
نور خافت على مها وقالت لها ان تعلم اخوها لكن مها طبعاً ماراح تعلمه خصوصاً ان سيف عصبي وبسرعه راح يشك في مها
نور : مها خلاص حبيبتي نامي وطنشي السالفه ومايقدر يسوي لج شي صدقيني
مها : ان شاء الله
نور راحت تنام ومها بعد .. جاء الصبح يوم الجمعه والاهل في بيت نور كلهم متجمعين
نور : صباح الخييير
ام نور : صباح النور
نور : صراحه النومه " وااو "
اخو نور الصغير : لعنبو ماصار نوم راقده نص اليوم
نور : انت انجعم بس
ام نور : بسكم هواش من الصبح
نور : اهوا اللي بدا
اخو نور : نورو سكتي احسن لج ها
نور : انت بتنطم ولا ادخل الصحن فحلجك !
اخو نور : اروح العب سوني احسن
نور : وفرت علينا الريوق
--------
نروح لبيت مها
"يوم الـكــآرثثثثثثثثـــــــــــــــــه"
مها تتصل على حصه وتقومها من النوم
حصه : ياحظي اللي اصبح على هالصوت
مها : هههه :$
حصه : اخبار ؟
مها : تمام وانتي؟
حصه : تمام دام سمعت صوتج
مها : دوم ياقلبي
حصه : ويااج
مها : انا بقوم اتريق وعقب بكلمج :$
حصه : عوافي
مها : الله يعافيج , بااي , موااح
حصه : , بـآي
مها قامت من السرير وجافت كيسه 2 عند الدريشه
مها ترتجف مكانها وتسمع صوت سيف يناديها راحت بسرعه تقفل الباب وتاخذ الكيسه وتحطها عالسرير وماتبي تفتح الورقه لان تدري الكلام بيغثها
بسرعه اتصلت على نور وقالت لها
نور: زين ياغبيه فتحي الرساله
مها: لاماقدر نور
نور : لا بتقدرين يلا فتحيها
مها : نور اخوي سيف يناديني يلا باي
نور : باي
مها تسكر الخط وتروح لسيف
مها : هلا سيف
سيف : وينج مها
مها : فالغرفه كنت ابدل
سيف : ماتبين تتريقين
مها : لا مومشتهيه
سيف : افا , لا يلا تعالي معانا انتي من ريحة المرحومه الغاليه
اخت مها الصغيره " شهد " عمرها 4 سنين
شهد : مهويه حبيبتي تعالي كلي معايي
مها : شهود قلتلج مب مشتهيه
شهد تروح تلم مها : مهوي الله يخلييج يلا عفيه كلي
مها : شهد قومي عني وتروح مها لغرفتها
شهد تسبق مها لغرفتها وهي تضحك
شهد : الله مهوي من عطاج الهديه هاي
مها وهي تصرخ : شهد لاااا هديها
شهد تخرعت وقطت الهديه بعيد
مها راحت تلم شهد : شهود حبيبتي مو قصدي بس هاي مو زين
شهد : ليش مو زين ابي اجوفها
مها : لا حبيبتي يلا روحي تريقي
شهد : اوكي
طلعت شهد وسكرت الباب وراها ...
مها تشجعت وفتحت الورقه
الرساله
" ههههههه خلج قد الحركه يا مها هاي اخر فرصه لج واذا ماتصلتي اليوم راح اروح ل سيف اخوج واقوله ان بيني وبينج علاقه ولا راح احط في سيارته مخدرات وانادي الشرطه يسحبونه للمخفر
وبعدين اعترف ان انتي اللي كنتي حاطتها , ولا شرايج في اختج الصغيره ؟ ناخذها ولا تجوفينها كلش ! ها مها اخر فرصه لج عندج لين الساعه 4 العصر "
مها تصيييييح وتقول فبالها : انا ما لازم اعلم نور ولا حد ولا حتى حصه وراح انقطع عن الكل ليش ادخل غيري في مشاكلي ليش خل اصير قويه واتحمل اللي يجيني ..
مها تفتح الجوال وتتصل عليه
ناصر : زين والله تكرمتي واتصلتي !
مها : انت شتبي وتخلصني قول يلا
ناصر : ابيج انتي
مها : ناصر اذا مابتعدت عني راح اعلم اخوي
ناصر يضحك بسخريه : اوكي حياتي شرايج تقولين له ولا تجوفين اختج الصغيره خير شر ؟
مها تصرخ : ابتعد عني وعن عيلتي احسن لك انا حذرتك ابتعد عننا
ناصر : قصري حسج يعل مالج حس بس اوص ! , واذا مابتعد شراح تسوين ؟
مها تقفل الخط بوجهه...
فجأه ,, نور تجيها في بيتها
نور : مهووووووووووووي شفيج ليش ماتردين علي مهوي شفييج ؟
مها : هلا نور هلا
نور : مهوي !!!! شفيج ليش جي ويهج صاير اصفر مهوي انتي تعبانه ؟ اوديج المستشفى
مها تصرخ : نور شفيج ينيتي مافيني شي
نور : مهوي ! انتي من اول ماكننا ربع ماصرختي علي هالصرخه ولا كلمتيني بهالاسلوب
مها : مب عاجبج اسلوبي ؟ ماراح اغيره ومن اليوم ورايح هاي اسلوبي مع الكل حتى حصه !
نور : مهوي انا يايه عشان اكلمج عن حصه ! بس مادري شلون ابدا
مها : نور شفيج تحجي
نور : مها مها .. مها وعديني ماتصيحين ولا تصارخين ولا تسوين شي
مها : نور قولي اللي عندج .. وعد ماسوي شي
نور : مها حصه تخونج !!!!!!!!!!
مها تضحك : تخونني ؟ شسوي لها
نور : مها شصاير بعقلج ! انتي متأكده مافيج شي , انا اقولج تخونج ماستمرت علاقتكم اكثر من يومين وتخونج
مها : خل تخونني يمكن كان احسن من انها تيي مني واقولها بعدي عني
نور : مها اذا ماقلتي لي اللي فيج ياويلج , مها من متى احنا نخبي عن بعض
مها تصيح بقوه وتلم نور : نور انا قويه نور انا اقدر ادافع عن نفسي ما لازم حد يدافع عني
نور : ليكون الحقير سوالج شي ؟ :|:|:|:|
مها تفتح الدرج وتقري نور الرساله , نور تشهق بصوت عالي
نور : مهوي انتي اذا ماراويتي هاي الرساله سيف بتروحين فيها صج
مها : لا ماقدر ابعد شوشو عني تعرفين لو قريتها سيف شبيسوي ؟ اظاهر تعرفين سيفو عدل والحقير النذل بياخذ شهود عني
نور عرفي اذا صارلي شي ترى منه :"(
نور : بعيد الشر ان شاء الله مابيصير لج شي
مها : نور انا اتصلت له وهددته بس مانفع
نور : نتصل بالشرطه
مها : لا لا لا والي يخليج ويسلمج لا مابي الموضوع يكبر اكثر من جي نورو انا مب قادره اطلع من غرفتي من كثر ما انا افكر
نور : شاقولج بس يا مها , تين يومين تنامين فبيتنا
مها : نعم !!! لا شهود بتم هني بروحها لا مستحيل
نور : خلاص عيل انا بنام عندج
مها : اوكي
نور : مهوي .. ماتحسين هاي السالفه طلعت فجأه
مها : أي سالفه ؟ @@
نور : مهوي الله يهداج سالفة ناصر شففيج نسيتي :×
شهد تدخل عرض : مهوي من ناصر ؟؟؟ مب اخوي سيف قال البنات اللي يكلمون صبيان مو زينين
مها : هههه حبيبتي شهوده شفيج ناصر اخو رفيجتي يعني شدعوه انا بكلم ريال .. نامي حبيبتي نامي
نور : ها مها ماجاوبتيني؟
مها : والله مادري شاقولج نور .. انا مافكر ف من طلعها ومن سواها انا افكر شلون بواجهها
نور : اخ يامهوي ماتنلامين | | |
1 - 11 - 2024, 08:57 AM
|
#5 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةشله بويات وبنوتات قصه حقيقيه في قطر منقول ونسيت اقولكم مها صادتها نفس الازمه النفسيه يعني ماتبي حد من ربعها غير نور وماتحب تطلع من الغرفه وماتبي تاكل وماتنام من التفكير وتحتاج امها في كل لحظه
مها وهي تصيح : نور انتي تحسين لو امي كانت عايشه ليحين كانت راح تساعدني :"(
نور تلمها : هه مهوي حبيبتي قدر الله وماشاء فعل وانتي بنت مب صغيره تقدرين تواجهين مشاكلج بروحج
مها : لا ماقدر ماقدر نور ماقدر . صح انا كبيره بس مشكله مثل هاي من يقدر يواجهها وانا ككل ماقوم الصبح لازم اشوف تهديد واخاف واصيح كل يوم جي من عايش هالحياه , نور انا قطعت عن الكل انا ماجوف ربعي ماطلع من البيت ماكل ماشرب ماقرب لحد نور قوليلي من عايش هالعيشه قولي
نور تحضن مها : مها حبيبتي كلها مشكله كم يوم وتعدي بس انتي صبري
مها : ان شاء الله ..
ناموا مها ونور واول ماقاموا الصبح طبعاً الصدمه !!!!!!!
مافي لا كيسه ولا حتى رساله
مها تطالع نور وتبتسم من قلبها ونور قلبها ناغزها بس تتصنع البسمه
مها : جفتي نور قلتلج السالفه راح تخلص
نور : اي هههه
سيف يدخل عليهم فجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!
لا ماخلصت .. مها من هاي < وخصوصاً سيف مايثق ف كلام حد غير االشباب وشكاك درجه اولى
سيف يسحب مها من شعرها : مها انتي فضحتيناااااااااا مرافجه واحد ياحقيره
نور تصيح وتصارخ : سيف هد مها ,, مها ماسوت شي
سيف يدز مها عالسرير : نور انتي انجلعي بيتكم انتي من خرب اختي يلا برع ذلفي من بيتنا
نور تلبس عبايتها وهي تطالع مها وتصيح وتطلع من البيت
وسيف يقول لمها : عبالج بخليج نطري بس .. لبسي عبايتج
مها : ليش وين بنروح
سيف : قلتلج لبسيها وخلصيني
مها لبستها وطلع سيف من الغرفه بعد 5 دقايق رجع
يلا امشي جدامي
مها تروح وهي ماليها الخووففففف
طلعوا برع ويفتح الباب ويدزها بقوه , ومها طايحه على كرسي السياره تصيح : والله مظلومه والله مظلومه
....
والصدمه ان حصه كانت موقفه عند بيت مها واول ماجافت مها بهالحاله لحقتهم
سيف ودا مها لبيت جدتها القديييم وطبعاً هو مهجور لا فيه ماي ولا كهربا ولا شي .. يعني حزة الظهر اوكي بس فليل لاا
مها : لا مابي انزل وتقفل باب السياره
سيف : مها نزلي خلصيني
مها : لا تخليني هني .. نخيتك ياخوي لا تخليني هني طلبتك لاتخليني بروحي
سيف يفتح الباب مالها من باب السواق ويسحبها من يدها بقو يلا دخلي ويدزها عالارض ويقفل الباب
البيت يخرع طبعاً ومها ميته من الصياح
مها تضرب الباب : سيف لاتخليني سيف تعال سيف لا تظلمني سسيف , خلاص انا غلطانه بس لا تخليني هني انا مالي غيرك تكفى ياخوي
حصه تنتظر سيف يروح وتنزل من السياره
حصه تحاول تفتح الباب ماتقدر مقفول هني مها تشققت من الوناسه
نقزت حصه من فوق
حصه : مها ليش انتي هني ؟
مها تطالع حصه بنظرات حقد : وانتي شتبين هني
حصه : مها ادري انتي متضايقه عشان خنتج بس سامحيني والله مابكررها مهاا انا احبج
مها : صج والله .. والحين ممكن تروحين وتخليني
حصه : اخليج فهالمكان والحين الشمس بتغيب والبيت مافي كهربا
مها تصرخ في ويهها : اي خليني اي , انتي شتبين !!!
حصه : لا مابخليج
حصه تشيل مها
مها : حصه نزليني حصه حصه :@
حصه : مابنزلج يعني مابنزلج
مها : ههههه حصه عاد
حصه : اي ضحكي
حصه تدخل مها السياره وتوصلها بيتهم
مها : مشكوره حصه ماقصرتي
حصه : لا شدعوه
حصه كان خاطرها مها تقولها نزلي بس للأسف مها ماقالت
مها تدخل وحالتها حاله : انا رجعت
سيف : كلش عاد
شوق زوجة سيف : ناصر خلااص
مها راحت غرفتها : وجافت ورقه عند الباب
مها تركض تفتحها :
"انا ماقلتلج راح اعلم سيف , يالله الجاي العن نطريني
مها : يا الله هاي و بعدييييين معاه متى بفتك منه :@
بعدها راحت مها تتصل في نور و قالت لها السالفه اللي صارت لها
نور : مها انا لازم اجيج مايصيرر اخليج جي بروحج
مها : ماعرف شلون اشكرررج نور حبي
نور : حياتيي انتي , الا مها ماكلمتج حصوه ؟
مها : لا والله
نور : اها , ماقلت لج شصار لأيمان
مها و بأستغراب : شنوو @@؟؟
نور : مها ايمان في المستشفى صار لها اسبوع و ماقالت لي !!
مها : شلون بتقولج حبيبتي وهيا فلمستشفى , انزين المهم شفيها ايمان ؟
نور : يقولون صاير لها حاااااادث
وبدت نور تصيح ..
مها : الووو نور شفيج !! الوو الوو نوور
نور وهي تصيح : الوو مها بكلمج بعديين
مها : اوكي :\
بعد ماسكرت مها من نور راحتمها تقعد على الاب توب لانها من زمان مافتحت الايميل مالها
اول مادخلت الا تكلمها (( منيره ))
منيره : مهووووووووي يادببه وحشتيننني
مها : وانتي اكثر منوني :]
منيره : اخباار ؟
مها : والله بخير ماشي الحال ..
منيره : دوم انشاله , مهوي احس فييج شي و متغيره واايد
مها : لا والله مافيني شي :\
منيره : مادري صرتي واايد قاطعه و ماجوفج اداومين فلسكول و تغيرتي على ربعج فجأه
مها ماعرفت شترد على منيره : ااااااي كنت مسافره هلاسبوع
منيره : صج ! اها زين مهوي انا عازمتج على فيلاجيو شرايج
مها : امممم مادري والله !! مب اكييد ارووح ..
منيره : شدعوه مهووي هاي اول مره اعزمج فيها
مها : مااادري والله بجووف الوضع عندي ,
منيره : اها اوكي بتصل لج بعد شوي
مها : اوووكي حبيتي , برب !
منيره : تيت
وبعدها سكرت مها الاب وراحت تحت الا تجووف سيف
سيف : اااففف شتبين ,اذا تبين بلعه البلعه بتييج فوق بس الله يخليج ذلفي فوق مابي اجوف ويهج !
مها : الله يسامحك سيف انت ماخليت لي مجال اقولك السالفه بتفصيل والله انت ظالمني
سيف وهو يصرخ عليها : مهااااا انجلللللللعي فوووووووق :@
وراحت تركض مها فوق وقفلت عليها الباب و تصيييح , ليش صارت حياتي جي كنت اتمنى امي معااي
و تمت تصيييح , الا تتصل عليها منيرره
منيره : الوووو مهويتي يالله انا انطرج فسياره
مها : وهي منصدمه و توهقت ماعرفت شترد : هاه اوك اوك
منيره : مهووي شفيه صوتج ؟
مها : لا لا مافيني شي ! اوكي خلاص انا نازله لج
بعد ماسكرت مها من منيره , توهقت ماعرفت شتسوي و اهيا تعرف ان سيف ماراح يوافق !
راحت وقالت لخدامتهم تجهز عبايتها فغرفة الخدامه و تبدل هناك , و اول ما نزلت مها تحت
الا مره ثانيه تحصل سيف
مها : انا رايحه المطبخ
سيف : شتسوين فلمطبخ ادورين عقللج ؟
مها مشت و ماعبرت سيف
سيف يصرخ عليها : مهاااا انا سألتج ليش ماتردين علي
الا تنزل زوجة سيف (( شوق )) ..
شوق : سيف شفيك ؟
سيف : مافيني شي مافيني شي شوفي هلحقيره شسالفتها ,, وطلع
سيف واهوا طالع جاف الخدامه تاخذ عباية مها من حبل الملابس
سيف : لييين ليش ماخذه عباية مها ؟؟
الخدامه (( ليين )) : لا انا بس اخذها عشان اكويها
سيف : اها << و اهوا شاك فلامر !
نرجع لمها .. | | |
1 - 11 - 2024, 08:58 AM
|
#6 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةشله بويات وبنوتات قصه حقيقيه في قطر منقول سيف : اها << و اهوا شاك فلامر !
نرجع لمها ..
مها : شوق انا بطلع بس لرجع سيف قولي له اني نايمه اوكي
شوق : شلون بتطلعين , يعني برى البيت :| ؟
مها : ااي بس الله يخليج لا تقولين لسيف , قفلي غرفتي وقولي اني نايمه و مقفله على نفسي
شوق : و الله مادري يا مها بس انصحج انصحج ما تطلعين
مها : ماقدر رفيجتي تنطرني فسياره
شوق : وييييي؟
مها : شلون بكشخ اخاف يصيدني سيف
شوق : جوفي , اخذي المكياج معاج و تمكيجي فسياره اوكي و لرديتي وانتي قريبه من البيت مسحيه
مها : اوكي فدييتج يلا انا بروح
شوق : الله يحفظج
رااحت مها غرفتها و خذت الاغراض اللي تبيها و لبست عبايتها و طلعت
بعد ماركبت السياره مها ..
منيره : ووي شكلي ييتج بدري
مها : لا عااادي حبيبتي , انا اللي تأخرت
وقعدوا يسولفون و كان يلاحقهم ناصر بسياره لين فيلاجيو ...
بعد مانزلوا للفيلاجيو ,
مها : منيره شرايج نروح من صوب الالعاب احسن فاضي و مافيه ناس وايد
منيره واهيا تضحك : شدخل الزحمه والله هناك ييعني قصدج هني الزحمه لا يكون افضل لنروح لسينما
مها و اهيا ترجى منيره : لا الله يخلييج عااد انا ماحب صوب السينما
منيره ماسمعت كلام مها و ودتها السينما , وكان قصد لان كانوا كل ربعها هناك
مها : اوووو ليش ماتقولين لي من الاول
نور شافت مها و هي منصدمه :| خذت مها وراحوا بعيد عنهم شوي
نور : مها انتي شلوون طلعتي من البيت :\
مها : بااال سالفه طويله بقولج اياها بعدين المهم ابييج تراقبين ليكون الحيوان هني لان هلايام صاير بدقاردي
نور : هاه :| اوكي ااوكي
رجعوا لربعهم ..
شيخه : مهووووي وينج يالقاطعه ماقمنا نجوفج شدعوه عااد , الا ليش مسكر جوالج و مادري شسالفته @@!
مها : هاه لا انا اصلن غيرة رقمي !
شيخه : اها , زين ماتعطيني !!
نور ضيعت االسالفه : اممم شيخو شرايج نروح انا وياج فيرجن و نرد لهم على ما يبتدي الفلم
شيخو : اوكي
راحت نور مع شيخه لفيرجن و كانت نور مراقبه الا تشوف واحد واقف في مكانه من اول ماجات مها
نور : اممم ليكون هاي نـ..
شيخه : شنوو ؟!
نور : ولا شي ولا شي بس شررايج نرجع لهم
شيخه : لعبه اهيا رايحين رادين
نور : بلييييييززز شيخو
شيخه : كيفج حبيبتي انتي ردي انا ماراح ارد
بعد مارجعت نور راحت لمها على طول
نور : مها ليكون هاي ناصر
مها : لاتقوليين :| :|
نور : والله مادري اشك ان هاي اهوا !!!!
مها اول ماطالعته الا اهوا يبتسم لها
مها : نوووورر اي هاي اهوا انا متأكدده والله
نور وهي منصدمه : مهووووي يلاا يلااا خل نرجعع ليسوي شي هلحيوان
مها : هه شبيسوي قولي شماسوى -_-"
نور : مهووي تعالي
و تسحب مها , الا تقول شيخه : وين وين
نور : انا و مهوي رايحين لأيمان فلمستشفى
شيخه : اصلن ايمان اطلعت اليوم الصبح
نور : صج , عادي بنروح بيتها !
شيخه : اصلن انتي مادلينه , نورو وراج شي @@
نور : لا ادلـه زين احنا رايحين
شيخه : الله معاكم بس ترى ماراح تروحون مني ..
نور راحت تتصل في الدريول عشان ياخذهم , وبعد ماوقفت نور عند باب مها
مها : ثانكس نور , بس شلوون بدخل
نور : اممممم ويت شرايج انزل و ادخل بيتكم على اني ابيج اوكي , بس صح نسيت اخوج طردني
مها : ماعليييييج منه نورو خلييه يولي بس بلييز سوي هاي عشاني
نور : اوكيي حياااتي
بعد مانزلت نور لبيت حصه الا تحصل سيف بروحه
نور : السلام عليكم
سيف : وعليكم السلام , شبغيتي !!
نور : سيف لو سمحت
سيف : اسألج شبغيتي مها نايمه لمن جايه ؟؟
نور : لا لا مها توها مكلمتني مب نايمه
الا تسمع مها واهيا داخل المطبخ وراحت غرفة الخدامه و بدلت بسرررعه
وطلعت جداام سيف
سيف واهوا منصدم : مهااااااا من وين جايه ؟؟
مها : انا رحت اكلم نور من موبايل الخدامه عشان اتعرف جوالي مقطوع
نور : اي صح صح
سيف : نور انا كم مره اطردج وانتي تردين تدخلين ولا جنه شي صااار عيب استحي على ويهج
طلعت نور واهيا تصييح , راحت تلحقها مها
سيف و اهوا يصرخ على مها : مهاااااا رددددددددي
مها : سيف انت و بعديين معاك لييش جي
سيف مسك مها من يدها : انتي تنطمي وتاكلين تبن و هلنور هاي معاد اتعرفينها ولا تعرفج محد خرب سمعتنا غيرها
مها واهيا تصرخ : سيفففف خلاص ماقدر اتحممملك اكثر من جي
ضرب سيف مهاا وقالها : مهاااا ذلفيييي برى البيت
شوق : لا لا سيييف شدعوه هاي اختك مايصير اتسوي لها جي
سيف : شوق انتي سكتي ومالج خص
مها : انت حتى مرتك ماسلمت منك , شهلعانه اللي فييك
و انصدم سيف و قعد يجر شعر مها ليين طلعها برى البييت و مهااا تصيييح
سيف : شوفي انا بدخل و بطلع بعد شوي اذا حصلتج ف الحوش ماتلومين الا نفسج
راحت مها على طول تتصل على نور و للأسف ماترد نور , اتصلت على حصه وردت ...
مها واهيا تصييح : حيااااااتي ساعديييني
حصه : شفيييييييج مهويتي :| انا يايتج زين
مها : الله يخليييج لتأخريين ناطرتج
مها طلعت تنطر حصه , الا تلاحقها الخدامه و تعطيها شنطه لملابسها , وبعدها راحت لحصه و ركبت السياره
حصه : هلا حيااتي
مها : اهلييين بيبي
حصه : شفيييج مها وليش حالتج حاله
مها : اتعرفيين سوالف سيف الجلب
حصه : يالله وبعدين معاه هلحقيررر
مها : بس همره خلاص مستحيل ارد البيت
حصه واهيا منصدمه : ليييييش :| يعني طردج
مهاا : اايي , زين حصه كلمتج نور
حصه : لا والله من زمان ما كلمتني
مها : مادري شفيها , انا اتصلت لها كم مره و ماترد
حصه : لييش نور ترد على حد اهيا يا ماترد يا مسكره جوالها , ماعليينا وين تبينا نروح
مها : بيتكم
حصه : اووكي حياتي
بعد ماوصلوا بيت حصه , وراحوا غرفة حصه
مها : اممم حصه ليش ماتخليين نور اتينا او شيخوه
حصه : لا نبي نتم بروحنا , مب احسن!
مها : ههه اي بس بعد نبي شوي نستانس انا من زمان ماجفت ربعي
حصه : اووكي حياتي , خلاص بكلمهم
مها : اووكي , حصه بغيت جوالج شوي ابي اكلم نور
حصه : اي خذييه
راحت مها تكلم نور ..
مها : الوووو نورر
نور : هلاااا حياتي حصوص
مها : انا مب حصه انا مها -__-"
نور : هلاا مهاا شبغيتي
مها : اول شي سوري نور حياتي وانتي اتعرفين هلجلب مايوز عن طبعه , وترى انا طلعت من البيت و ماتوقع ارد له كللش
نور : شنووو وانتي وين و اختج لصغيره وين
مها : انا فبيت حصه و اختي اكييد بتم مع سيف
نور : اها , خلااص انا جايتكم
مها : حياااج حياتي اصلن انا متصله ابيج اتجينا
نور : خلاص دقايق وجايتكم , تامريني على شي
مها : سلامتج ! | | |
1 - 11 - 2024, 08:59 AM
|
#7 |
1 - 11 - 2024, 09:00 AM
|
#8 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
162يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةشله بويات وبنوتات قصه حقيقيه في قطر منقول مها عالسرير وبعدين .... صار الي صار انتوا تعرفون اكثر مني
نرووح لبيت ساره وايمان
ايمان تصارخ : سارووووووو تعالييي
ساره : ها الدقه ايمان شبغيتي
ايمان : ساره الساعه 2 ونور ماتصلت
ساره : يعني شاسوي جايفتتني الدكتوره فوز
ايمان : سارو انا ماستهبل يابنت الكلب
ساره : مب الكلب الي جابني نفسه الكلب الي جابج
ايمان : تدرين شلون ذللفي برع مامنج نفعه
ساره : بس ارقدي متكسره 180 قطعه لا وتتكلم ههااي يلا شرايج نتسابق واللي يفوز يتصل ع نور
ايمان : سارو ذلفي عن ويهي قبل لا
ساره : باروح بس باروح وه
ايمان قاعده وتنطر اتصال نور ولا تبي تتصل عشان ماتقط روحها
وطبعاً نور نامت لان ربعها راحوا من عندها ونور مب مشكله اي اهتمام لايمان وكانها وحده من ربعها
المهم جا وكان يوم جمعه مافي لا مدارس ولا شي
فجأه يرن جوال مها وترفع راسها من المخده وحالتهم اهيا وحصه , استغفر الله كأنهم زوجين مو حبايب
وطبعاً المتصل : الكابوس اللي يلاحقها وين ماراحت
مها تسكر جوالها وهي متنرفزه وترجع تنام وتحاول انها تبعد شوي من حصه
قامت حصه وحطت يدها على مها وسحبتها لها
المهم نرجع حق نـــور
نور قامت وبدلت وقعدت تجوف التي في
نور : اففف انا بتصل حق ايماني من زمان ماتصلتلها
تفتح الجوال وتتصل وطبعاً ايمان فزت على اتصال نور
نور : الـوو
ايمان :ااااه بسسس
نور : شفيج حبي
ايمان : مابغيتي يانور وحشتيني انتي وينج
نور : انتي اكثثر بس تعرفين مشاغل الدنيا
مشاغل الدنيا ؟ هني ايمان عصبت لان نور تحسسها ان وحده من ربعها
ايمان بقهر : وشهالمشاغل الي بتشغلج عني مو لازم اكون كل مشاغلج انا نفس باقي الحبايب وهاي اقل شي ولا شلون نور ؟
نور : ايمان انا اتصلتلج عشان نتصارح ونتفاهم , ايمان خل نتكلم بالصج انتي ماخذتني ك شكل بس مو عشان تحبيني ولا انتي ليحين مانسيتي حبج الاول بس انا وحده مو لهالدرجه رخيصه عشان تاخذيني تسليه
ايمان : بل بل بل نور لهدرجه شايله فقلبج بعدين من فار مخج جي وشفيج جي؟
نور : محد فار مخي بس انا فكرت امس بالليل وعرفت ان الله حق
ايمان : كلنا نعرف ان الله حق بس يانور
نور : لا بس ولا شي خلاص ايمان ! الي بيننا انتهى
ايمان بعصبيه : انتي ماعطيتيني مجال اتكلم ولا فرصه ابررلج حكمتي علي العب وبس ومانسيت حبي الاول وانتي ماتعرفين شاللي يصيرلي عشانج بس انتي الي صج ماتستاهليني لاني صج حبيتج ومب انا الي اقص ع بنات خلق الله انتي قررتي وخلصتي وتحملي قراراتج اللي بيننا انتهى انا موافقه
نور تبدأ تصيح : اوكـيه
ايمان : باي , وتغلق الفون في وجه نور
نور تبدأ تلوم في نفسها وتصيح كأنها ياهل صح المفروض تفاهمنا ليش انا غبيه يا اللللله
شوي الا يتصل ل نور "نـــــــــــــــــآصـــــــــــــــــر"
نور ترد عالتلفون : الوو نعم
ناصر : هلا بالرفيقه الصادقه الوفيه
نور : انت شبغيت شتبي
ناصر : اقولج من الاخر رفيجتج اذا ماردت على تلفونها انتي الي بتتحملين كل اللي يجيها فاهمه ؟
نور مصدومه : انا شدخلني انت شتبي
ناصر : انا قلت الي عندي وبس , باي
نور : ماراح ترد عليك ياحقير ياواطي
ناصر : قد الكلام ؟
نور : اي قده شنو بتسوي ها قول الي ماتطوله بيدك وصله بريلك هه يلا باي
راح ناصر بيت نور ووقف بسيارته عند الباب بس شوي بعيد ينطر خروج نور
والصدمه ان نور طلعت وياليتها ماطلعت , طلعت تاخذ مها من بيت حصه
شوي اللي ييسحب نور من شيلتها ويسد حلجها
ويسحبها ويدخلها السياره ويسكر الباب ويمشي بسرررررررررررعه
نورر : اتركني ياحيوان انا مالي ذنب انا مالي خص اتركني
ناصر : مو انا قلتلج وهددتيني خل نشوف تهديدج
ناصر يوصل نور لشقق مفروشه من دون ذكر اسمها ويدخلها داخل في شقه فاضيه
ازداد الخوف عند نوروتمت تصارررررخ ناصر : اششششش!
نور: ابتعد عني
ناصر يقرب من نور وكأنه وحش ويفصخها العبايه والشيله و..و..و
نور : تصرخ بس مافي فايده !
طبعاً تعرفون شالي صار ناصر الحقير اعتدى على نور وانقلبت حياة نور كلها ظلمه انقلب كل شي في حياتها اسودت الدنيا في عينها
قام ناصر يبي يعطي نور الشنطه ويقطها عند رجله
ونور في حاله يرثــــى لهـــا من قلللللـــــب
قامت نور دنعت تاخذ الشنطه ويدوس عليها ناصر ويزداد النزيف عند نور
ناصر : شفتي اني اقدر اذلج ولو شتسوين اتمين تحتي عشان لا تطالعين وايد فوق تنكسر رقبتج ! فاهمه حبيبتي ؟
نور من الصياح ماتقدر ترد عليه
قام فتح الباب ودزها برع
نور وقفت تاكسي وراحت على طول بيت حصه وتدخل عليهم بقوه
نور : كله بسبتج انتي ياحقيره حياتي ضاعت صرت وحده وصخه ماعدت نظيفه مثلج ومثلها انا ماعدت مثل قبل حياتي انقلبت الدنيا اسودت في عيني انا خلاص انتهيت وكله من ورا راسج ياليتني ماعرفتج يوم ياحقيره يانذذذذذذذله
حصه : نور هدي وقولي لنا شنو صاار
ننور قالت كل شي بس وهي منهاره طبعاً
مها تبكي : حصه رفيجتي ضاعت بسبتي انا خربت حياة انسانه وذبحتها حصه يعني لو هي ميته الحين احسن لها حصه ليش جي وتضم حصه بقوه وتبكي
حصه : هدي مها حياتي كل شي ينحل ان شاء الله
وطبعاً ريم وشيخه عرفوا بالسالفه وقامت السالفه تنتقل من بنت ل ثانيه لين انتشرت السالفه في مدرسة نور وطبعاً نور ماداومت لفتره طويله وايد
داومت نور في يوم من الايام
اول مادخلت نور المدرسه الكل يطالعها والكل مصدوم ويطالعونها بنظرة احتقار لان معروفين اكيد غيروا السالفه وكل وحده طلعت اشاعات
ريم وشيخه وساره وربع نور يركضون لها ويضمونها بقووووه نور وحشتيناااااا
والابلوات يبتسمون ل نور وابلوات يطالعونها بحتقار وناس تتكلم وناس حاقده وناس تتطنز وناس وناس
مها داومت كمان : نوري وحشتيني
نور : مشكوره
مها : نور اسفه نور انا ماكان قصدي بس انا بعد مظلومه قولي لي شنو ذنبي انا ماضريتح
نور : انا الي ذنبي اني كنت رفيجتج
مها : نور انا ماسويت شي هاي ناصر مو انا نور انتي رفيجتي واهوا كان يعرفج انا حذرتج منه ماسمعتيني
نور : مها كفاااااااااايه ضيعتي شبابي ومستقبلي وجايه تسألين شسويتي وخري عني لا تفكرين يوم اسامحج تعرفين انا شنو الحين ؟ انا مو مثلكم انا صرت وحده وصخه انا سمعتي ونفسي وشرفي كله توصخ اهلي مالهم عين يطالعون الناس انا الكل يتكلم عني اناا الحين ماراح اكبر ولا راح اكون عيله واتزوج واستانس مثل الناس انا خلاص انا اموتت بسكات انا لو اموت اهون لي بس انا اذوق الموت كل دقيقه وثانيه خلاص مها كفايه خلني ولو هاليوم احاول انسى الي فيني بس يوم
..
مها تغرغر عينها بالدموع وتغصها عبرة في خلقها !
ريم : مهوي شعليكم
مها : شرعيه اي ثنك
ريم : مها ابيج في سالفه فالبريك
مها : بخصوص منو
ريم : بخصوصج
مها : خلاص اوكي
وريم اللي خافيه حب مها سنين طوييييييييييييله وتغار عليها ايام واييييييييد محد مثل وفاها
ريم تقول في قلبها : ويلوموني في حبج يا مها
مها وهي فلحصه اتفكر : شكانت تبي مني ريم , اتوقع بخصوص نوور ! انا شسويت لنور ؟
وخلصت الحصه
وطلعت مها بروحها و كانوا البنات يطالعونها و يقولون " اول مره انشوف مها بدون نور شسالفه" و كل وحده اتكلم من صوب
واتعرفون ياحب البنات للسوالف و قامت كل وحده تألف لانيه
راحت مها لوكرها و اول ما فتتحته الا اتجي وحده من وراها وتغمض عيونها
مها : من ؟؟؟؟
الا تصرخ شيخه من بعيد " حصصصه "
ولمت حصه مهاا بقووو , وبعدها خذتها ادور معاها
حصه : مهويتي حياتي شفييج ساكته مب ع العاده حياتي
مها : لا لا مافيني شي والله
حصه : زيين حياتي ليش ساكته , ترى الحين بيطلعوني انا قلت لهم باخذ بنت خالتي وبطلع
وتموا مها و حصه يسولفون ..
وريم اطالعهم من بعييد و تقول : ليييتج تحسين في حبي يا مها , والله حصه ما تستاهلج
و بعد ما غادرت حصه المدرسه , طلعت مها من الاداره الا تجرها ريم و توديها عند قسم الانجليزي
مها : شفييييج ريم ؟
ريم : امممم مها انا ابي اعترف لج
مها : فشننووو ؟!!!
ريم : مهــ..
وقاطعتها مها : شنووو ريم تحجي ؟
ريم : والله ماعرف شقولج , كل ماجيت اقولج اتردد ! بس هشي من زمان وانا ابي اقولج اياه
مها : زيين حبيبتي قوولي
ريم : ياليييت !
مها : شنوو @@؟
ريم : مهاا انتي ماحسيتي بولا شي , مب معقوله
مها : انا شسوي كم مره اراضي نوور و متهمتني بأني انا اللي سويت لها كل شي
ريم اتصرخ فويه مها : مهووووووووي شفييج ؟؟؟؟؟
مها انصدمة : ريم انا بروووح
راحت مها تركض لدورة المياه , وكانت تبي تلحقها ريم بس قالت : لا بزعلها مني اكثر واكثر
وقعدت ريم على الارض , الا تجيها شيخه ,,
شيخه : ريمووووه فاااتج ماشفتي شصااار فساحه
ريم : شصار ؟
شيخه : وووي ماتدرين شصار , اتعرفين شلة عندووه اضربوا نوره الـ.. ضرررب ! والله كسرت خاطري
ريم : لييش يضربونها ؟؟
شيخه : ريموووه شفيج يالبقره مفهيه , اصلن اهما يكرهون بعض من السنه اللي راحت
ريم : زيين شيخوه انا بقولج شي وابيج اتقولينه لهشخص ,, اوكي
وعاد شيخه ياحبها لهالسوالف : اي اي اكييد , قولي زيين ؟
ريم : شيخه هشي من سنين وانا خاطري اقوله بس ماعرف شلون اقوله و كل ماجييت اقوله اتردد
شيخه سحبت رييم عند باب صف الانجليزي و اللي كانت داخل الصف "عاشه"
شيخه : يلاااا قوللي شفيج ريمووه ؟؟
ريم : شيخه انا احب مهاا , و من زماان ابي اقولها و ماقدرت ! شيخه انتي تعرفيين شصار فيني يوم شبكت مهوي مع حصه والله كنت بمووت وألـخ...
شيخه وهي منصدمه : رييم شلون اتحبيين مهوي , مهوووي رفيجتج من الاعدادي
ريم : وهذي المشكله , اخاف اقولها و تقلب علي و مانكون كلووز مع بعض
شيخه : لا لا رييموه انسي السالفه , وانا ولا جنج قلتي لي
ريم : شيييخه حسيي فيني , خلاص ماقدر اسكت
شيخه : شوفي ريمووه , انا اقولج انسي السالفه لمصلحتج ترى والله بتخسرين مها
ريم : بلعكس بتهتم فيني اكثر
وقعدوا يتكلمون "ريم" و "شيخه" فهسالفه و كانت تسمعهم "عاشه"
واتعرفون راحت عاشه علللى طول لمها وهي مع ربعها فساحه
عاشه : مهوووي مهووي تعالي بقولج سالفه عنج , عاد السالفه خطيييره !
مها : زيين
منيره : الحين بتقعد اتقولج سوالف ماتعرفينها هاي ام هلال
ام السوالف العربيه ...
مها قعدت تضحك وراحت لعاشه !
مها : نعم عاشه شبغيتي
عاشه : مهووي بقولج سالفه عن ريموه رفيجتج | | | روايةشله بويات وبنوتات قصه حقيقيه في قطر منقول
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 05:14 AM
| | | | | | | | |