:: روايه ماكنت اتوقع هالقساوه منك بعد ماحبيتك ( الكاتب : البارونة )       :: روايةشله بويات وبنوتات قصه حقيقيه في قطر منقول ( الكاتب : البارونة )       :: لهفة ( الكاتب : الــســاهر )       :: " نيران من رماد " ( الكاتب : عيونها لك )       :: قصة ضيف رسول الله صلّ الله عليه وسلم ( الكاتب : عيونها لك )       :: الرسول وعدم أدائه الأذان ( الكاتب : عيونها لك )       :: لماذا تزوج النبي تسع زوجات ( الكاتب : عيونها لك )       :: امس انتهى وغدا لا نملك ضمانا لمجيئه ( الكاتب : عيونها لك )       :: فلتقف الآن مع نفسك وقفة جادة ( الكاتب : عيونها لك )       :: ان الانسان في كبد ( الكاتب : عيونها لك )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا هدار ( الكاتب : البارونة )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حيال محمد الأسدي ( الكاتب : البارونة )       :: تاريخ العراق القديم/الملك سرجون واختياره خورسباد عاصمة له ( الكاتب : عيونها لك )       :: كنت احسبك لا طول البعد تشتاق ( الكاتب : عيونها لك )       :: روايه أحظان رومنسيه جريئه من واقعنا هذا لاتخلوا من مؤامرات البشر ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: قصة قمر الزمان ( الكاتب : عيونها لك )       :: حكمة اليوم ( الكاتب : عيونها لك )       :: رحيلي بلا رجوع ( الكاتب : عيونها لك )       :: غنيت أنا من زايد الضيق موال ( الكاتب : همس الشوق )       :: روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي ( الكاتب : ناطق العبيدي )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد هدار شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد حيال محمد الأسدي شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



روايه ماكنت اتوقع هالقساوه منك بعد ماحبيتك

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايةشله بويات وبنوتات قصه حقيقيه في قطر منقول -
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم اليوم, 09:10 AM
البارونة غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:22 AM)
 فترةالاقامة » 111يوم
 المستوى » $31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 12.24
مواضيعي » 28
الردود » 1335
عددمشاركاتي » 1,363
نقاطي التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 37
الاعجابات المرسلة » 9
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » البارونة is just really niceالبارونة is just really niceالبارونة is just really niceالبارونة is just really nice
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 50
E روايه ماكنت اتوقع هالقساوه منك بعد ماحبيتك

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



البارت الأول '
أبوشوق محمد 40 يحب بنته مره لأنها الوحيده أم شوق 37 جميله زي بنتها وتحبها مرره شوق 17 جمالها حلو مرره شعرهأ أسود ؤبيضا وعيونها عسليه بس جد جد جميله
اخو محمد -أبو شوق - ناصر 37 يحب عياله ومهتم ب شغله وكل شيء نوف 35 تحب عيالها كمان وكل شيء عيالهم فهد -شهد-نور-منار-منى-
فهد عمره 19 شهد 17 نور 15 منار 13 منى 11
في بيت عائله معروفه أبو شوق
شوق : بابا إنا أبي أسافر برى. أبو شوق: لا
شوق: ليش
أبو شوق: لحالك لا
شوق:طيب ؛(
أم شوق: ايوه والله لا
شوق : طيب بأي وراحت فوق ''
كلمت حبيب قلبها وعمرها وروحها
شوق: عبد الرحمن أنا مره طفشت منهم
عبد الرحمن: ليش شؤشو
شوق: أبي أسافر
عبد الرحمن: لحالك لا
شوق: أوف طيب
عبد الرحمن: لأني خائف عليك
شوق: طيب
شوق : هلا خالد. خالد : أهلين
ريفان: وحشتني
خالد: أنا بعد
شوق: وش مسؤي
خالد: ولا شيء
شوق: أوكي
طبعاً شوق صح أنها تحب عبد الرحمن بس للأسف تخونه مدري كيف تجي؛(
عبد الرحمن: مين ka?
شوق: صديقتي
عبد الرحمن وهو شاك:أها
شوق : مو مصدقني
عبد الرحمن: إلا
شوق : طيب
عند فهد
خالد: بس يعني هي تحبني وآنا. لا
فهد: وليش م تحبها
خالد: لأنها تقهر وآنا عارف أنها تكلم مليون واحد
فهد : لاتظلمها.
خالد: طيب
خالد يفكر بينه وبين نفسه يعني أنا غلطان؟
دقت شوق ع شهد
شهد: هلا هلا
شوق: أهلين وين الناس
شهد: موجودين
شوق: أي مره
شهد: ههههههههه
شوق: لاتنرفزيني
شهد: طيب ؛(
شوق: تخيلي وش صار مع خالد؟
شهد: وش
شوق: أحس انه م يحبني
شهد: طيب وعبد الرحمن؟
شوق: أحبه بعد
شهد: لعنبو هالقلب فندق
شوق : أنقلعي ؛(
شهد: طيب راح تسافرين ولا خلاص
شوق : أبوي رفض
شهد: أها هههههه
شوق : كلي تبن
شهد: أنا يمدينيي أسافر عندي إخو
شوق: ههههههه كلي تبن
شهد: طيب حطيك ف صحن. شوق: سخيفه
شهد: زيك
عنــــد عبد الرحمن
ناصر : وش تحس طيب؟
عبد الرحمن: كذابه
ناصر: ليش؟
عبد الرحمن : مدري شاك
ناصر:أها طيب
عبد الرحمن: لو خانتني رأح أدبها والله
ناصر:يا قوي هههههههههه


الموضوع الأصلي :‎ روايه ماكنت اتوقع هالقساوه منك بعد ماحبيتك || الكاتب : || المصدر : شبكة همس الشوق

 




 توقيع : البارونة

البارونة

رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم اليوم, 09:12 AM   #2


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:22 AM)
 فترةالاقامة » 111يوم
مواضيعي » 28
الردود » 1335
عدد المشاركات » 1,363
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 37
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ماكنت اتوقع هالقساوه منك بعد ماحبيتك




البارت الثاني : ناصر: هههه يأقوي
عبد ألرحمن: أعجبك
ناصر: مره هههههههه
عبد الرحمن : طبعاً مراح أقولك وش بسوي
ناصر: ليش
عبد الرحمن: بعدين تعرف
ناصر: طيب
طبعاً م عرفتكم ع ناصر وعبد الرحمن؟
عبد الرحمن عمره 23 جامعه وجميل بالحيل مخقق البنات بس م يعطيهم وجه يحب وحده وبس وهي شوق ~
ناصر صديق عبد الرحمن عمره 23 جامعه وجميل وكل شيء وزي صديقه مخقق البنات بس يعطيهم وجهه لأن يحب البنات ولعاب أكثر شي ~
عبد الرحمن: يلا أنا استأذن
ناصر: الله معك
عبد الرحمن طلع
شوق:حبيبي
عبد الرحمن؛ لبيه
شوق: أحسك متغير علي ؟
عبد الرحمن: لا عادي
شوق ؤخرت حرف KA وحطت حرف ععبد الرحمن
عبد الرحمن: لألا ماله داعي اسمي
شوق: ليش ؟
عبد الرحمن: حبيب القلب أحسن
شوق: عبد الرحمن!!!
عبد الرحمن: نعم
شوق: مين حبيب القلب
عبد الرحمن: أسالي نفسك ويلا مأما بررب
شوق انقهرت وخلت المحادثه أر وعبد الرححمن متوعدا فيها
شوق: شهد ؛(
شهد: لبيه
شوق: عبد الرحمن شك شكله درئ؛(
شهد: تستأهلين يأفندق
شوق: وش أسوي الحين
شهد: راضيه ب. أي شيء أو اعترفي له
شوق: اعترف له أحسن؟
شهد: إيه
شوق: طيب
شوق راحت تكلم عبد الرحمن ويجيها أر ولا يرد
شوق رد طيب بقولك شيء
عبد الرحمن: نعم
شوق: أحبك انت وبس
عبد الرحمن: واضح
شوق: بس كنت أكلم واحد غيرك
عبد الرحمن: كنت حاس
شوق: أها
عبد الرحمن: يأخساره بس تخونيني
شوق: م خنتك
عبد الرحمن: برب بس
شوق: تيت
ولهم أسبوع واكثر م كلمو بعض وشوق تعبت حيل
عبد الرحمن: ناصر
ناصر: هلا
عبد الرحمن: شوق م حدثت أتوقع صائر لها شيء
ناصر: لا
عبد الرحمن: أنا خائف عليها
ناصر: كلمها
عبد الرحمن:طيب
شهد كانت عند شوق
شوق: خدي الجوال وردي
شهد: الووو
عبد الرحمن؛ وين شوق
شهد : هنا بس تعبأنه
عبد الرحمن ف نفسه لهدرجه أهمها وتتعب عشاني أكيد تتعب عشان اللي تحبه الثاني ''
شهد: الووو وينك
شوي إلا تقوم شوق تبي مويه ااالأااااا


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:13 AM   #3


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:22 AM)
 فترةالاقامة » 111يوم
مواضيعي » 28
الردود » 1335
عدد المشاركات » 1,363
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 37
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ماكنت اتوقع هالقساوه منك بعد ماحبيتك




شوي إلا تقوم شوق تبي مويه ااالأااااا
يغمى عليهـآ
شهد: خلت السماعه وتنادي ب اسم شوق شوق شوق
عبد الرحمن يسمع وقلبه يعوره
شهد : شوق قومي
راحت جابت مويه
وكبتها عليها
شوق : ها
شهد: خفت عليك
شوق: ليش وش فيني
شهد: أغمئ عليك
شوق: هههههه
شهد: جد رأيقه
شوق: مرره
شهد راحت أخذت السماعه ودقت ع عبد الرحمن
عبد الرحمن الوو
شهد: كل اللي صار ل صديقتئ منك اكررررهك
عبد الرحمن: وش فيها
شهد: أغمئ عليها وقامت
عبد الرحمن تطمن '
شهد: الوووو
عبد الرحمن؛ سلامتها
شهد: أوكي الله يسلمك بأي
-
عند نـآصر مكالمة جوال '
ناصر: هاه قول وش فيك
عبد الرحمن؛ شوق مريضه؛(
ناصر: سلامتها
عبد الرحمن لازم أسوي اللي أبيه
ناصر: أوكي سو اللي تبيه
عبد الرحمن:طيب
عبد الرحمن راح ل أبوه يبه أنا أبي أتزوج ؟
أبو عبد الرحمن: واخيراً
عبد الرحمن :بس أنا اختارها
أبو عبد الرحمن: إيه أهم شيء سعادتك
عبد الرحمن: طيب بكره نروح نخطبها
أبو عبد الرحمن: مستعجل ههههههه
عبد الرحمن: إيه
أبو عبد الرحمن: طيب شسمها
عبد الرحمن: شوق محمد آل...
أبو عبد الرحمن:عائله معروفه
عبد الرحمن: إيه
أبو عبد الرحمن: كيف تعرفها
عبد الرحمن: صديقت ملاك
كذاب بس كذا عشان يتزوج شوق'' وهو مضبط مع ملاك أخته وتدري عن حبه ل شوق''
أبو عبد الرحمن: ع خير أن شاء الله. خذ الرقم من أختك
عبد الرحمن: طيب
أبو عبد الرحمن أحمد عمره 44 أم عبد الرحمن عمرها 42 وتحب عيالها كلهم '
عبد الرحمن 23 عرفتكم عليه قبل كذا
ملاك 19 خجؤله وتجنن وتحب الخير ل الناس ؤجميله جداً وججها كيوتت
نوره 17 تحب أهلها كثير واكثر شيء ملاك تفضفض لها دائم
^
ملاك: عبد الرحمن
عبد الرحمن: وش صار
ملاك: أبد ههههههه
عبد الرحمن: هههههههههههههههههه
ملاك: مشت على أبوي
عبد الرحمن: إيه
ملاك: طيب هات إضيفها
عبد الرحمن بكلمها أول
ملاك: طيب
متفقه هي واخؤها أن تأخذ بن شوق وتسولف معاها وتتقرب منها الين تأخذ رقم أهلها أو رقم أبوها عشان يخطبونها. ل عبد الرحمن '''
عبد الرحمن؛ شوق
شوق : لبيه
عبد الرحمن: أحبك
شوق: وآنا بعد
عبد الرحمن:أختي تبي تتعرف عليك ملاك
شوق: إيه عادي
عبد الرحمن: أوكي الحين بتضيفك
شوق: طيب


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:15 AM   #4


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:22 AM)
 فترةالاقامة » 111يوم
مواضيعي » 28
الردود » 1335
عدد المشاركات » 1,363
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 37
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ماكنت اتوقع هالقساوه منك بعد ماحبيتك




البارت الثالث

ملاك: هلأ شؤشو نورتي
شوق : نورك
ملاك: ماشاء الله زين أخوي م حب واختار
شوق : ههههه ليش
ملاك: لأن صورتك ب العرض
شوق: إيه أنا
ملاك: جميله ماشاء الله
شوق: زيك
ملاك: وش رأيك نتقابل
شوق: إيه عادي
ملاك: أوكي حبيبتي
شوق : م غرفتيني عليك
ملاك: اسمي ملاك 19
شوق: تشرفت يالبئ
ملاك: الشرف لي
شوق: أجل إشوفك ب المول وش رأيك صديقتي شهد بتجي معانا
ملاك: إيه عادي
شوق: أوكي
ملاك: غطيني رقمك
شوق: طيب
رأحت ملاك عند عبد الرحمن
عبد الرحمن: هاه شصار
ملاك: راح أقابلها ب المول
عبد الرحمن: أها أوكي
ملاك: وبعدها راح أعزمها ف بيتنا ؟ وبخلي أمي تشوفها
عبد الرحمن: إيه إيه كويس وبعدين
ملاك: وراح أخلي أمي نفسها تطلب رقم أهلها
عبد الرحمن: إيه بتصبط الخطه
ملاك: ههههههههه إلله. يخليكم لبعض
عبد الرحمن: أمين
ملاك: طيب يلا الخميس تؤديني المول ؟
عبد الرحمن: إيه.م عليك
ملاك: تعال معنا مو بس لحالنا
عبد الرحمن: إيه راح انتظركم جوا
ملاك: طيب
--
يوم الخميس
ملاك: شوق يلآ تجهزتي نمرك ؟
شوق: إيه يلآ مروني
ملاك: طيب يلآ
عبد الرحمن: شوق
شوق: عيون شوق
عبد الرحمن: يلا جاينن لك
شوق: أوكي
لبست شوق العبائه وطلعت
ف ألمؤل
شوق: يالبيه ملاك تشرفت فيك
شهد: وآنا بعد ياملاك تشرفت فيك
ملاك: لي الشرف حبيباتي
شهد: زينكك بس
قامو يتمشون البنات
ملاك رجعت البيت
شوق رجعت البيت
شهد رجعت البيت


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:18 AM   #5


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:22 AM)
 فترةالاقامة » 111يوم
مواضيعي » 28
الردود » 1335
عدد المشاركات » 1,363
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 37
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ماكنت اتوقع هالقساوه منك بعد ماحبيتك




**تكملة االبارت الثاث **
////////////////// أحبكـ وأسهر أيام وليالي
أناجي الليل في غيابك لحالي



وأقول اليوم يرجعلي حبيبي
يروح اليوم وماترجع ياغالي



تعال ونور الدنيا بنورك
وعطر كل هالكون بزهورك



ياسيدي غيبتك ماهي قليله
أصبر نفسي وأتحرى حضورك



انا مجنون في حبك وهايم
وشوقي لك وانا صاحي ونايم



الاقلي وش الدنيا بدونك
وقلبي في الهواى وياك دايم



اشوف الناس كل واحد وخله
وكل عاشق حبيبه مايمله



وانا انتظر يمكن تجيبي
انا أحتاج لك وإنت تغلى



يسمع هالاغنيه وفكررره معاها ~شوق ااااااااااااه اشوق ~ سكنتي كل شي فيني

عبد الرحمن :هلا شوق حبيبتي ان شاء الله استاستي مع البنات ؟
شوق :
اي والله يوسعون الصدر حبيتهم قسم بالله .

عبد الرحمن: كويس ياروح دحوم
___
ملاك: يمه صديقتي بتجينيي البيت
أم عبد الرحمن: الله يحييها
ملاك: بس خليك بالبيت
أم عبدالرحمن: ليش
ملاك: يمه أنا حاطه عييني عليها أبيها ل عبد الرحمن مره تجنن البنت
أم عبد الرحمن: إخوك تؤه صغير
ملاك: لأهو يبي يتزوج قالي اختارلي
أم عبد الرحمن : طيب
عبد الرحمن جاء عندهم
ام عبد الرحمن: أجل تبي تتزوج
عبد الرحمن : إيه يمه
أم عبد الرحمن: خلاص ع خير
--
شوق تكلمم ملاك. ف البي بي
ملاك: شوااقه
شوق: لبيه
ملاك: تعالي بيتنا
شوق: مدري بشوف وضعي
ملاك: أوكي حبيبتي
--
شوق: بابا بروح عند صديقتي ملاك
أبو شوق: روحي وسعي صدرك
شوق: أوكي
أم شوق: لاتتاخرين
شوق: من عيوني
--
عبد الرحمن يكلم ناصر ف ألببي
ناصر: والله وضبطت وضعك
عبد الرحمن: ههههههه إيه
ناصر: طيب واختك فله
عبدالرحمن: والله خلاص يعني بتصير لي أخيراً
ناصر: الله يخليكم لبعض
عبد الرحمن: أمين
--
ملاك: هاه شوق أمك وافقتي
شوق: إيه
ملاك: أوكي أجل تعالي بكره
شوق: من عيونننني
عند شهد
شهد: هلأ حياتي
ناصر: أهلين
شهد: نورت
ناصر: بنورك
شهد: عرفني عليك
ناصر: طيب اسمي ناصر عمري 23
شهد: أها تشرفت
ناصر: الشرف لي
تعرف عليههآ من موقع ''


>>
يسمع هالاغنيه ويفكر في حبيبته الللي م تدري عنه ..
[color="black"
ما ابي دنيا بغيابك .. حتى لو زدت بعذابك
هذا قلبي لك عطيته .. انت سوره وانت بيته

دنيتي صعبه بدونك .. دنيتي صارت ظلام

ليه تبخل يا حبيبي .. وانا قلبي لك عطيته

فيك من جرحي ملامح .. وانت عن دنياي رايح
وان كتبت العمر بسمه .. يا حبيبي ما قريته

]
[/COLOR]


____________
اكيد تبون تعرفون منو هاذاا .. هذا اسمه فهد يقرب ل شوق مع الاحداث راح نعرفه .. >< يعشق وحده م تدري عنه ومع الاحداث بنعرف حبيبته ..
ناصر: ماشاء الله أنتي اللي ب العرض
شهد: إيه
ناصر: جميله
شهد: شكراً
ناصر قام حط صورته هو وعبد الرحمن
شهد طالعت الصوره وبنفسها جميل جميل بس هذا اللي معه وجهه مو غريب علي
ناصر: أيوه
شهد: ماشاء الله حتى انت جميل
ناصر : تسلمين
شهد: عبدالرحمن !!
ناصر: من وين تعرفين عبد الرحمن هو م يعرف ولا بنت إلا وحده يحبها
شهد: حبيب صديقتي !!
ناصر: لا يكون شوق
شهد: إيه
ناصر: هههههههه هلأ هلأ
شهد: هلأ فيك
ناصر: يالله وش هالصدفه
ناصر راح كلم عبد الرحمن ف البي بي
ناصر: عبد الرحمن تخيل تخيل
عبد الرحمن: وش
ناصر: خويت شوق عندي ف البي بي جميله يأخي لا واسها شهد
عبد الرحمن: هههههههههه أما
ناصر: ؤربي
عبد الرحمن: كيف عرفتها طيب
ناصر: من الموقع .....
عبد الرحمن : أها
ناصر: وبس يعني
عبد الرحمن: كويس
عند شهد
شهد: شوق
شوق: لبيه
شهد: ضفت ناصر تخيلي ب الصدفه
شوق :أما
شهد: وربي
شوق: كيف
شهد: كان حاط صورته هو وعبد الرحمن
شوق : أها
---
عند عبد الرحمن
عبد الرحمن: شوق
شوق: لبيه
عبد الرحمن: أحبك
شوق: وآنا بعد
عبد الرحمن: بتجين اليوم البيت؟
شوق : إيه
عبد الرحمن: كويس البسي كويس واكشخي
شوق: إيه أكييد
عبد الرحمن: ف أحد بيجيبك ؟
شوق: إيه
عبد الرحمن: مين
شوق: ولد عمي فهد
عبد الرحمن عصب : لا والله
شوق: إيه م في سياره إلا هو يؤديني
عبد الرحمن: أوكي براحتك
شوق كلمت فهد ع البي بي
فهد: متى بتروحين طيب
شوق: ساعه8 العشا
فهد: أؤك
شوق: أيوه
فهد: شوق
شوق: لبيه
فهد: في كلام بقوله لك ف السياره
شوق: وش فيه خوفتني ترى تكلم هنا
فهد: لاتخافين
شوق: طيب
---
ملاك: يمه بجيب كم عرض للبيت
أم عبد الرحمن: أوكي
ملاك: طيب
رأحت ملاك مع عبد الرحمن
شرو أغراض للبيت ورجعو
--
ساعه 8 العشاء
ف سيــــآره فهـــــــد-
فهد: هلأ شوق
شوق: أهلين
فهد: وين البيت فيه
شوق: دقيقه أخذ الوصف
فهد: طيب
شوق: هذا هو
فهد: أوكي
شوق: يلآ قول الكلام اللي ف قلبك
فهد في نفسه كيف تبين اعترف لك أني أحبك. علمينني كيف
فهد: شوق أنا أحبك لاتفهميني غلط
شوق: فهد انت ولدعمي وأخوي بنفس الوقت وشيل هالفكره من رأسك
فهد: مشكوره
شوق: العفو
فهد مسرع ومنفس
وصلها البيت وراح عند جراح
فهد: جراح ؤرببي أححبها ليش م تفهم لا وبكل سهوله قالت انت زي أخوي م تدري قد ايش هالكلمه تقهههر من يوم م إحنا بزران أحبها
جراح: هد يا فهد خلاص بتقى اللي أحسن منها
فهد: مافي أحد أحسن منهاا هي حياتي وروحي
جراح حزن ع خويه الروح ب الروح
جراح يبي ينسي فهد شوق -
جراح: فهووود
فهد: لبيه
جراح: أخوي أصدقاه عازمينه يوم السبت ف مطعم وش رأيك نروح معه
فهد: هو قالك
جراح: إيه
فهد: إخوك محمد ؟ اللي ب الجامعه
جراح: إيهه
فهد: أوكي بشوف وارد لك
جراح: ع خير
عند ملاك وشوق '''
ملاك: هلأاا والله شوق تو م نور البيت والله
شوق: بنوركك حبيبتي
شوق كانت لأبسه تي شيرت أسود وفيه خطوط بيضا ولقن أسود وشعرها اللي يوصل ل خسرها مسؤيتله كيرلي طالع شكلها كيوت جميله
ملاك: وش ذا الزين
شوق: استحي ترى ههههه
ملاك: يالبيه بسس
شوق: زينك
ملاك لأبسه تي شيرت أحمر وجنز وشعرها استريت طالعههه جميلهه
--
عبد الرحمن: يارب أمي تشوفها وتاخذها لي
ناصر: يارب
عبد الرحمن: حتى لو أمي م وافقت مأخذها مأخذها هههههه
ناصر: مجنون
--
أم عبد الرحمن نزلت ف الدرج وراحت سلمت ع شوق
أم عبد الرحمن: ياهلا والله ب شوق نورتي البيت ماشاء الله الله يحفظك وش ذا الزين قمر قمر زين م اختارت ملاك وعرفت
شوق : تسلمين خالتي :$
أم عبد الرحمن مبهوره بجمال شوق


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:18 AM   #6


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:22 AM)
 فترةالاقامة » 111يوم
مواضيعي » 28
الردود » 1335
عدد المشاركات » 1,363
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 37
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ماكنت اتوقع هالقساوه منك بعد ماحبيتك




بارت تعريف على جراح وفهد><

[COLOR=#ffffff][جراح شخصية جميله شبيه بدر آل زيدان واحلى بعد بس الفرق انه هو اسمر وسماره حلو
جراح إنسان عصبي إذا شاف شيء غلط بس مستحيل يهدئ بسرعه
جراح حب مره وحده بس فشل وحبه القديم كأنه سراب شافها ف المول وحبها حب مو طبيعي بس للأسف هي كانت تتسلى
جراح عمره 19 ثالث ثانوي صديق فهد الروح بالروح ودائم يفضفضون لبعض
محمد عمره 23 جامعه جميل ب الحيل بس لعاب
هلأ عمرها 17 جميله شعرها طويل صابغته إشقر لأنها بيضا طالع عليها جميل عيونها سودا جسمها كأنه عارضه أزياء -
سعود عمره 16 ثالث متوسط جميل وحلو وحبوب
-
أم محمد ساره عمرها 40 تحب عيالها وزوجها وتغار على أبو محمد -
أبو محمد سلطان عمره 45 يحب عياله وزوجته وحلو طالع ع محمد ومهتم. ب شغله ويحب بنته هلآ لأنها الوحيده
~بس هاذي عائلة جراح ومع الأحداث نعرفهم أكثر/COLOR]



تعريف عائلة فهد >< ابو فهد معتز عمره 55 ام فهد نور 40 كشخه وانيقه مع كبر سنها وتحب شوق وتتمنها ل فهد .. >فهد عمره 19 يحب شوق يموت فيههههههههههها اخر سنه ثانوي ويعشق شي اسمممه شوق بس هي للاسف م تعطيه وجه روان عمرها 16 تحب شوق وتعرف صديقت شوق شهد<< وتعزهم كثيرررررررر ومع بعض دايم اول ثانوي <> فيكذا خلصت عايلة ابو فهد وابو جراح ...

تكلمه البارت الثاث <<<<أم عبد الرحمن: شوق
شوق: هلأ خالتي
أم عبد الرحمن: ممكن رقم أمك أبي أتواصل معاها
شوق: إيه أكيد -عطتها -
أم عبد الرحمن: تسلمين حبيبتي
شوق: فديتك
ملاك: يمه خلاص ذبحتي البنت بعيونك
شوق: ههههههه وش دعوا
أم عبد الرحمن استحت وطلعت فوق
شوق: ملاكككككككك
ملاك: لبيههه
شوق: ليش تحرجين أمكك
ملاك: م حرجتها م شفتيها كيف تطالعك
شوق: ههههههههههههه
دقَ جوال شوق
شوق: هلأ فهد
فهد: أنا برجع البيت تبين أمرك ولا أحد بيمرك
شوق: لا مرني
فهد: طيب
سكرت'
ملاك: خخخخخير أقعدي عبد الرحمن يرجعك
شوق: لا وين مأبي أتعبكم
ملاك: لا عادي
شوق: فديتك
ملاك: يلآ خليني احط العشا
شوق: أساعدك
ملاك: إيه
شهد تكلم ناصصر ع البي بي
ناصر:شهوده
شهد: لبيه
ناصر: أبي اعترف لك ب شيء
شهد: أمر
ناصر: أنا أحبك
شهد : مسرع
ناصر: حتى أنا مستغرب من نفسي بس أنتي اللي خليتني أحبك من اهتمامك فيني
شهد: أها
ناضرر: وانتي ؟
شهد: حتى أنا أحبك
ناصر: الله يخليك لي يا أحلى شهوده
شهد: ويخليك لي
ناصر: أمين
---
تعشت شوق وراحت البيت '
فهد ساكت لا كلام ولا شيء متضايق منها
شوق: فهد شفيك
فهد: شايفه فيني شيء ؟
شوق: إيه أحسك متضايق
فهد: شكرا لاتحسين
شوق: أوكي
فهد في نفسه أحبكككك ؤربي
وصلها البيت ورجع ببيتهم '
جراح : محمد
محمد : لبيه
جراح: وش أسامي أخوياك
محمد: عبد الرحمن وناصر ليش
جراح: لا بس اسأل لأن فهد بيجي معي ترى
محمد: أي عادي خله يجئ
جراح: طيب
--
شهد : شوقققق
شوق: لبيهه
شهد: وين الناس م عاد تكلميني ولا شيء من وين م عرفتي ملاك
شوق: تغارين هههههه
شهد: إيه
شوق: يابعدي والله
--
أم عبد الرحمن: والله يا أبو عبد الرحمن البنت تجنن مإشاء الله وأبيها ل عبد الرحمن
أبو عبد الرحمن: طيب
أم عبد الرحمن: بدق ع أمها وناخد موعد
أبو عبد الرحمن: إيه كلميها
أم عبد الرحمن: الله يكتب اللي فيه الخير
أبو عبد الرحمن: أمين
--
عبد الرحمن: ناضرر مو مصدق.
ناصر: ليش
عبد الرحمن: خلاص بتصير لي
ناصر: زززين
عبد الرحمن: وش صار مع شهد عاد
ناصر: أحححبها أحبها
عبد الرحمن: تكذب عليها ولا وش
ناصر: لا ؤربي من جدي
عبد الرحمن: توظف ؤخدها
ناصر: وهدا اللي بيصير
'
هلآ: يممممه
أم محمد: لبيهه
هلأ: يمه بطلع مع شوق والبنات طفشت
أم محمد: متى
هلآ: بكره
أم محمد: أوكي
هلآ : طيب
طبعاً هلآ تعرف شوق وشهد
--- ***
شوق: أف بيخلص ألويكند بكره مدرسه
شهد: أفف نكد
شوق: مره ههههههه
شهد: طيب أنا بنام أجل
شوق: أوكي انتبهي لنفسك
شهد: من عيوني وانتي بعد
شوق: بأي
شهد: بأي


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم اليوم, 09:19 AM   #7


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (09:22 AM)
 فترةالاقامة » 111يوم
مواضيعي » 28
الردود » 1335
عدد المشاركات » 1,363
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 37
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ماكنت اتوقع هالقساوه منك بعد ماحبيتك




البارت الرابـــــــــــــع ..>>يوم جديد
أول يوم مدرسه :*
شوق قامت ونزلت تحت ع فطور
أم شوق : صح النوم يا بنتي يلالا إفطري عشان تروحين للمدرسه
شوق: يمه مالي خلق
أم شوق: يلا بس قومي
شوق: جلست تفطر
أبو شوق: يا أم شوق
أم شوق: لبيه
أبو شوق: أنا رأح أسافر أمريكا عندي شغل
أم شوق: كويس
شوق: يبه بروح معك
أبو شوق: أنا م عندي مشكله بس مدرستك؟
شوق: أقصد إذا خلصت
أبو شوق: مدري نشوف
قامت شوق وراحت فوق لبست
عند روان
قامت ونزلت تحت تفطر
روان: صباح الخير مأما بابا خيو خواتي الحلوين هههههه
فهد: مروقه والله
روان: ع الآخر
فهد: طيب يلأ إفطري عشان أوديك
روان: والسواق ؟
فهد: لا بس أبي أوديك
روان: طيب
أبو فهد: طفش م ودكم نطلع الشاليه نغير جو
سعود: إيه والله يبه خلنا نظلع طفشنا
فهد: أي والله فكرة كويسه
روان: اووكي ححددو يوم
أبو فهد: نشووف عمك بالأول
فهد فز قلبه '
روان: يس بشوف شوووق
أم فهد: رونووو
ام فهد: لبيه
أم فهد: م شفتي شوق مإشاء الله أحلوت عن قبل
فهد : يمه من أول محلوه
كلهههههم ناظروه !!!!!
روان: هههههههههههه حاط عينك عليها أجل
فهد: يبه الصراحه أنا أبي شوق. ؤش رأيك انت
أبو فهد: والله شوق ونغم البنت بس خل لما نخلص من الشاليه
فهد استأنس حيل ''
عند شهد
<> عائله شهد ابو شهد عمره 41 ام شهد 39 شهد 17 كككيوت حيل وجممميله ... وحيدة امها وابوها ..
شهد:صباحح الخير
ابو شهد:صباح النور لااحلى بنوته
شهد:وحشتوني
ام شهد: وحنا اكثر يا ياحلوتي
شهد:ماما يلا بقوم اتجهز تبون شي
ام شهد:سلامتك
ابو شهد: اوديك ولا يوديك السواق
شهد:لا السواق
ابو شهد: اوكي باي
شهد وامها:باي
في المدرسسسسسسسه
شوق: هلآ هلآ ب الشله الفاسده
ريم: والله م الفاسد أا أنتي ههههههههههه
شوق: آفا عليتسسس
شهد: شوشو
شوق: لبيه
شهد: وحشتيني يأختي هههههههه
شوق: كلي تبن كل يوم إشوفك ههههههههه
شهد: شسوي م قدر أفارقك
ريم: الله الله شو هيداااا
شهد: مجنانين صح
ريم: بقووووووه
أعرفكم ع ريم صديقت شهد ؤشوق جمممميله حححيل. عمرها 17 سعرها طويل عيونها غسليه تحب أمها وأبوههها وحيدتهم طبعاً
-----
في الجامعهه
ناصر: ؤش صار ع شؤوق
عبد الرحمن: أبد أمي قالت لي ف ألويكند نخطبها لك
ناصر: حلوو مإشاء الله
عبد الرحمن: وانت
ناصر: ههههههههههههههه مدري
عبد الرحمن: م تحب شهد
ناصر: إلا
عبد الرحمن: م تفكر تتزوجها
ناصر: بعدين نتكلم بهالموضوع
جاء محمد من بعيد وسلم ع العيال
عبد الرحمن: وين الناس ؤربي لك وحشه
محمد: أقووووول لاتصرفون اليوم تعالو عندي بيجي فهد صديق أخوي
عبد الرحمن: م نجلس مع مبزره
محمد: لا ياشئخ
ناصر: يكذب عليك ههههههههههههههههه
محمد : طيب طيب
المهم الكل رجع البيت تغدو ونامو
الغشــــــــــــــــــآء. -الخميس-
رن جوال أم شوق
أم شوق : هلأ والله مين معي
أم عبد الرحمن: معك أم عبد الرحمن بنتي صديقت شوق
أم شوق: ياهلا والله
أم عبد الرحمن: أخبارك وشلونك
أم شوق: بخير وانتي
أم عبد الرحمن: تمام بس حبيت أعلمك بكره بنجيكم نبيكم بموضوع
أم شوق: أن شاء الله ع خير
أم عبد الرحمن: يلآ ياقلبي بأي
أم شوق: بأي
عبد الرحمن: هاه يمه بشري
أم عبد الرحمن: خلاصص بكره نخطبها لك
عبد الرحمن: يعني شوق بتصير لي أخيراً
ملاك: هههههههه يخليكم لبعض
عبد الرحمن: أممممين
-
فهد: جراح ؤش إسوي معاها بخطبها يعني بخطبها وبالغضب
جراح: يأولد البنت م تبيك
فهد:أن شاء الله بعد م نخلص من الشاليه بخطبها
جراح: الله يكتب اللي فيه الخير
فهد: أمين
فهد يحب شوق ويموت عشانها ووده يذبح أي شخص يقرب منها أو يفكر تفكير انه يأخذها يعشقههها حيل بس للأسف هي م تعطيه وجه مدري ليش لأن بس اللي تحبه عبد الرحمن ومكتفيه فيه '-
'
ريم: طيب متى بتخطبني لنا 3 سنوات وما شفت شيء
فارس: يا ريم أصبري علي شفيك مستعجله
ريم: مستعجله لأني أحبك ؤابيك أوف منك
فارس: مشكوره بس أخلص جامعه آتوظف أجيكم ع طول
ريم: نشوف
فارس: أحبك
ريم: أموت فيك


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماحبيتك, ماكنت, لوك, اتوقع, بعد, روايه, هالقساوه

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه ماكنت اتوقع هالقساوه منك بعد ماحبيتك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 11:36 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO