:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :الــســاهر)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :همس الشوق)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية وين برمي ها الجسد وانساه رواية لم أكن هكذا من قبل ولكن بحبك تاهت عناويني للكاتبة Golden Apple
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 4 - 11 - 2024, 03:21 AM
البارونة غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 12.37
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عددمشاركاتي » 2,005
نقاطي التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » البارونة is a glorious beacon of lightالبارونة is a glorious beacon of lightالبارونة is a glorious beacon of lightالبارونة is a glorious beacon of lightالبارونة is a glorious beacon of light
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 50
افتراضي رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 




اقدم لكم روايتي الثانية: تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي،، اتمنى انها تعجبكم وقراءة ممتعة.
البارت الأول:


ريما(بنت جميلة بشكل مو طبيعي عمرها 18 سنة في اول سنة جامعة عزة نفسها فوق كل شي كانت عايشة مع امها وابوها ومع ان عيلتهم بسيطة الا انها كانت مبنية على الترابط والتماسك.

كانت تشوف السيارة وهي تحترق سمعت اخوها علي يصارخ باسمها وهي مو قادرة تسويله شي لأن الناس ماسكينها وغطت الدموع وجهها لما شافت السيارة تنفجر وهي مو قادرة تسوي شي قامت من نومها مفزوعة وهي تصيح وتشاهق من الخوف.
ريما: يمه هئ هئ هئ اعوذ بالله من الشيطان هذا اكيد كابوس .
يت ام فاطمة تراكض وهي خايفة على بنتها ودخلت الغرفة لقتها مغطية وجهها بإيدها ووجهها مليان دموع.
مريم(ام ريما) بصوت خايف: ريما يا بنتي شفيج؟
ريما ما تكلمت حضنت امها وهي تصيح بقوة وصورة اخوها ما راحت من بالها.
مريم في داخلها (اكيد رجعت لها أحلامها مرة ثانية وتنهدت الله يعينج يا بنتي)
بعد ما ريما هدت شوي.
مريم: يلا يمه نزلي تحت عشان تتغدي.
ريما: يمه مالي نفسي كلوا انتوا هنا وعافية.
مريم: بس يا بنتي.
ريما تقاطعها : لا بس ولا شي روحي انا مالي نفس.
بعد ما طلعت امها شافت الساعة وشهقت.
راحت بسرعة للحمام توضت وصلت الظهر ونزلت تحت.
لقتهم يتغدون يلست عالتلفزيون.
ابوريما: شفيج يا بنيتي ،، تعالي كلي.
ام ريما: قلتلها قالت مالي نفس.
ابو ريما: بلا دلع بنات يلاا تعالي اكلي.
ريما: مشكوووور يبه بس مابي آآآكل.
نروح لعيلة ثانية اللي هي عيلة بو حمدان عم ريما.
ابو حمدان رجل غني ومغرور في نفس الوقتعنده شركات وايد وعمره 46 سنة.
أم حمدان: قاسية ومغرورة وما يعجبها الا اللي بنفس مستواها عمرها 43 سنة.
حمدان: ولدهم الوحيد طيب وحبوب وحلو عمره 20 سنة يدرس في الجامعة، أما نورة فهي اخر العنقود عمرها 18 سنة مغرورة بششكل موطبيعي وما يعجبها العجب.
وعلى فكرة ريما لها عمين أبوحمدان وأبوراكان وكلهم اتخلو عن ابوريم لأنه اتزوج وحده مب من مستواه وزاد على كذا انهم حرموه من الورث.
نرجع لعايلة بوحمدان.
أم حمدان: حمدان يمة اباك تييبلي شوية اغراض حق العزيمة اللي بنسويها.
حمدان بنفسه( وانا شو جايبني الحين، اللهم طولك ياروح): ووين السواقين طاروا.
أم حمدان: لا بس ارسلتهم يشتروا اشياء غير.
حمدان طار عقله: كلللللللهم!!!!!!!!!!1
أم حمدان: ايه كلهم.
حمدان: يمة ليج عازمة الدولة كلها
أم حمدان: مالك خص ولاتيلس تتمصخر بتروح تشتري ولالا.
حمدان قلبه طيب ووافق: لا لا خلاص ييبي الاغراض عشان بروح.
أم حمدان :انزين بروح اييب الورقة من فوق وارجع.
بعد ما طلعت ام حمدان على طول يا ابوه.
ابوحمدان: حمدان ليج واقف هنا بروحك.
حمدان: لابس انتظر امي بتييب ورقة اغراض اشتريها حق عزيمتها
ابوحمدان: ااها طيب
حمدان بتردد: ي ي يبه ممكن سؤال
ابوحمدان وهو خايف شوي من كلام ولده وتردده: طبعا ياولدي قول
حمدان بنفس التردد: يبه ع ع عمي بووريما
ما كمل جملته لان ابوه قاطعه وقال بعصبية: نعامة ترفسك شتبي فيه؟
حمدان: يبه ليه ما نعزمهم على العزيمة هو مو عمنا
ابو حمدان: بعد اللي سواه مالك عم غير عمك بوراكان فهمت
حمدان: بس يبه ليج ما تبونه نتكلم عنهم نبا نتعرف عليهم مو معقولة كذا
سمع صوتها والتفت
..........: هي صح ليج ما تخلينا نشوفهم ودي اشوف اشكالهم عيال الفقر كيف اكيد تموت من الضحك ،، ولفت وجهها لحمدان وقالت: ميت وايد على شوفتهم مالت عليك
هنا حمدان عصب بس مسك اعصابه واستغرب من ابوه اللي واقف والابتسامه على شفته من الكلام اللي قالته نوره.
بس هو ماسكت راح لنوره وعطاها كف لزقها في الجدار وقال: عيب تقولين كذا ععيال عمج ياللي ما تستحين وين التربية اللي ربيناج عيها كل ها طااااااار
وفجأة يت ام حمدان وقالت: ليها حق تتكلم عنهم كذا وبعدين انت ليش معصب هي ما قالت شي غلط
حمدان انقهر من كلام امه وقالها: يمه لو ما عزمتيهم على العزيمة انا ماني حاضرها. قال كذا وهو عارف ان امه ماراح ترفض لأنها صلا تباه يجيي العزيمة عشان يدور ع عروس على قولتها. خلص جملته وطلع بره وسكر الباب بأقوى ما عنده.
نورة: ولدج ذا متخلف
ام حمدان: عيب يا نورة ذا اخوج، وتنهدت ، ياربي لازم اتصل واخلي العلة هي وبنتها يجون والا ولدي ما راح يحضر العزيمة.
نورة بغرور: الا بنتها المصون شو اسمها
ام حمدان: مدري يمكن ريفا ريما ريبا ليفا
نورة: وووووووووووووع من صجج اسمها من ها الاسماء اسمها قديييييم مرة
كل ها الحوار يدور وابو حمدان جالس يتفرج ويشوفهم
وقرر يتكلم: ام حمدان اتصلي لهم وقوليلهم يحضروا وخلي بوريم يحضر بعد ورسليلهم ملابس حلوة ما نبيهم يفشلونا قدام الناس.
نورة ضحكت ضحكة سخرية: هه حتى لو مظهرهم بيكون حلو لكن جمالهم اكيد يلوع اللكبد
ام حمدان: خلاص بتصل ونورة انتي رسليلهم الملابس
نورة: من وين اييبلهم ملابس، وصرخت : لا يكون تبيني اعطيهم من ملابسي
ام حمدان: طبعا لا هاذيلا مو وجوه يلبسوا ماركة رسليلهم اقدم ملابس عندج
نورة ابتسمت بخبث: اذا كذا خلاص خلي الموضوع علي
وراحت ام حمدان عند الفون عشان تتصل
رن الفون وكانت ريما جالسة تخيط للنااس ملابسهم لأنها تروح الجامعة وتشتغل بع ما ترد عشان تغطي عمصاريف البيت وهي خياطة مااااااااهرة رن الفون وهي جالسه قامت ترد
ام حمدان: هاااااااالو
ريما(الناس تقول السلام وهي تقول هالو والله حالة) : السلام عليكم من معي؟؟؟
ام حمدان(شكلهاغ ما تعرف التقدم ابد): وعليكم السلام انا خالتج ام حمدان
ريما تفاجأت: زوجة عمممممممممممممممي.
ام حمدان(عمى الدبب): ايه انا زوجة عمك شحالك حبيبتي ( وععععععع ذي حبيبتي بس لازم اقولها كذا عشان ترضة تيي العزيمة)
ريما انصدمت( حبيبتي من متى ها الحنية كلها): تمام وبخير والحمدلله يا خالتي وانتي شخبارك؟؟
ام حمدان: تمام.
ريما: دوووم يا خالة.
ام حمدان: ما بطول عليكي انا اتصلت عشان عازمتك انتي والأهل على عزيمتنا يوم الأحد يعني بكره واتمنى انكم تشرفونا.
ريما يصير خير يا خالة تبغين شي
ام حمدان: ابغى سلامتك
ريما: الله يسلمك مع السلامة
ام حمدان: باي.
ريما: يمة يمة
ام ريما: شفيك ياريما شوصار
ريما: وقعي مين كان متصل
ام ريما: ابوووووووكي
ريما: لاا
ام ريما: امممممممم صاحبة الفستان اللي انتي بتخيطيه
ريمااا: لا يمه وبفرحة: خالتي ام حمدان اتصلت
ام ريما استغربت وعقدت حواجبها ريم فهمت انها مستغربة
ريما: اتصلت تعزمنا على عزيمة هي مسوتهاواظني عازمة ناس كبار يعني لازم نتكش بعدها بتكمل كلمتها اللي هي (نتكشخ) الا وجرس الباب يدق راحت له وفتحت لقت صندوق قدام الباب التفتت تشوف حد لقت سيارة سودة كبيرة بس ما عرفت الشخص لأنه بعد.
دخلت الصندوق داخل
ام ريما: وش ذا يا بنتي
ريما : مدري بفتحه
حاولت ريم تفتح فيه لكنه كان ملصق بلزق فكررت شوي ورااحت جابت سكين من المطبخ وفتحت الكرتون
انصدمممممممممت لما لقت قداااامها




 توقيع : البارونة

البارونة

رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 4 - 11 - 2024, 03:22 AM   #2


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي




تكملة البارت
ريما: يمه شوفي ، شوفي
ام ريما قربت من الصندوق شوي: وش ذا
ريما: فستاااان وشكللللللله غااااالية
ام ريما: من مين
ريما: مدري
شالت ريما الفستان اللي كان في الصندوق وكان لونه اسود وشكله حلو بس كان مقطوع وكان مليان الوان لقت تحته ورقة فتحتها.
لقت فيها : هلا ببنت العم ، هاي فستان حقج من ملابسي اظنج ما كنتي تحلمي فيه بس شو نسوي ارسلنالج عشان ما تفضحينا في الحفلة سلام يا بنت الفقر ،، عمتج وتاج راسج نووووورة.
ريما طاحت دموعها.
ام ريما: خير يا بنتي ايش فيها الورقة
ريما ما قدرت تقول شو اللي في الورقة فقالت: هاذي دموع الفرحة لأني لقيت شي اروح فيه الحفلة
ابتسمت ام ريما مع انها متأكدة ان بنتها تصرفها عشان ما تقول شو اللي في الورقة: الله يخليج لي يا بنتي
ريما فكرت شوي و قالت لأمها: يمة انا مابي هالفستان ابا اشتري واحد غير
ام ريما: ليش يا بنتي وبعدين انتي تعرفي انه لو عطيناج فلوس ما راح تجيبي نفس هالفستان
ريما: لا يمة بجيب نفسه واحسن منه
ام ريما: بس من وين نجيبلك فلوووووووس احنا ياالله مصاريف البيت نغطي عليها
ريما : عندي فكرة انا ابا بس قماش وانا اللي بخيط الفستان وبخيطلج عباية حلوة عشااان تروحي فيها
ام ريما: طيب طيب بروح غرفتي ادورلك على فلوس يمكن الاقي
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
نروح لعيلة ثانية اللي هي عيلة بوراكان
راكان ( شاااب عمره 24 سنة مملووووح وشعره اسود مغرووووووووووور فنفس جامعة حمدان له اختين ليلى وسارة)
ليلى:عمرها 18 سنة فنفس جامعة ريم طيييييييوووووووووبة وحلوة وتهتم بالمكياج والموضة اكثر شي)
سارة: عمرها 20 سنة طيييييبة وما تحب نورة بنت عمها لانها مغرورة وشايفة عمرها عكس اختها ليلي اللي تموت فشي اسمه نورة وتتبعها فكل شي تدرس فالجامعة)
راكان فغرفته يتكلم في الجوال
راكان: من صدقك انت ههههههههههه
...........: اي والله ما استهبل
راكان: والله انه لك كلمة يا حممممممممود
حمدان: ايه اعجبك
راكان: اقول اسكت ياريتني ما مدحتك بتكبر راسك
حمدان: هههههههههه لا لا انا متواضع مو نفسك
راكان: ليه انشاالله ، شو شايفني ، وبعدين احمد ربك اني تواضعت واتنازلت وكلمتك
حمدان: هييييه ماخذ فنفسك مقلب هههههههههه
راكان مسوي نفسه زعلااااااااان : دامني مغرور ليه تكلمني بااااااااي
حمداااااااان: لا لا ،لا انت مغرور ولا شي، بس لا تزعل تكفى
راكااااااان بصوت دلوع: ما تقدر على زعلي
حمدان: هههههههههاي ما يليق عليك الدلع
راككككان: ادري المهم يلا باي بروح اطلع ويا الشباب
حمدان: ويننننن وييييييين
راككككان: مدري بشوف يمكن البحر
حمدااااان: شلني وياكم
راااااااكان: عيل اجهز بنمرك الحين اذا ما طلعت بنخليك ونروح
حمدان: اوك يلا مع السلامة ، الله يحفظك
راكان: سي يو
نروح لغرفة ليلى وسااارة
ليلى: هي انتي خلي ها الفستان ماااالي
ساارة: طسي مناك منو خذاه اووووووول
ليلى: بس انا شريته عشان الحفلة مال عمي بوحمدان
سااااارة:وانا شليته اووووووووووووول دوريلج على واحد غيره
دخلت ام راكااااان
ام راككككان: انا كل ما ادخل الاقيكم تضاربون
سااارة: قلنالكم سوولي غرفة ثانية بروحي ما رضيتوا
ام راكان: والله الغرف عدالج ووووااااااااايد اختاريلج غرفة ولا تطلعي منها ابد
سااااااااااارة: لا ما ابا ها الغرف ابا غرفة بعيدة عن غرفة ليلوووووه
ليلى: ليه شفيني ما تبي غرفتج تكون عدالي لا يكون فيني الجدري وانا ما ادري
سااارة تبا تقهرها: يمكن
ليلى: نننننننننننننننععععععععععععععم
ام راكان: خلااااااااص سكتوا احترموني على الأقل، المهم جهزتوا لحفلة عمكم
سارة: انا خلصت
ليلى: انا خلصت كل شي ما عدا الفستان لأن بنتج خذته
ام راكان: روحي السوق شتريلج وااحد غييييره
ليلى: وليش بنتج ما تروح خلها تعطيني فستاني وتروح تشتري لها فستااااااااان
ام راكان: مدررييييييي اتفقوااااا وخلصونا واللي بتروح تتصل ببنت عمها نورة تروح وياها
ليلى من سمعت اسم نوره نططططت: انا بروح خلاص سارة خذي الفستان ما اباه اصلا هو يليق عليج اكثر
سارة تطالعها بنص عين: كل ها عشااااااان نوووووووووووووووورووووووووه
ليلى: مالج خص انتي
سارة: مالت عليج وعليها.. وطلعت
اتصلت ليلى بنووووورة وقالت ليها تروح السوووووق وياها
-----------------------------------------------------------------
في السووووووووووق
ليلى: تعالي نوااار نروح ها المحل
نورة بدلع: اوك يلا
ليلى ونورة راحن المحل
ليلى وهي واقفة تنقي لقت ولد يالس يطالعها وقرب وعطاها ورقة وراح فتحت الورقة لقت الرقم طبعا كالعادة مسكت الورقة وقطعتها وعالزباللة.
نوووووووورة: ايه ليش تسويييين كذا
ليلى: شو سويييييييييييييت
نوووووووووورة: ليش تعقين الرقم كان عطيتيني
ليلى انصدمت: وشوووووووو انتي تكلمييي هالاشكااااااال
نورة: ايه وشو يعني
ليلى: لااااااااا انت حرارتج مرتفعة اليوووووم
نوووووووووورة: اقول انطبي خلنا نمشي
نسيت اقولكم شو لابسين
ليلى لابسة عباة فيها من كل الألوان ومحطية غطا شفاف
اما نوووووووورة فلابسة عباة مفتوحة ولابسة جينز وغطا شفاف ومطلعة القصة >>> صايعة هع هع
-------------------------------------------------------------------
نروح لريما اللي اختارت قمااااش لفستانها لونه وردي ام امها فاختارت لها لون اصفر
ام ريما: يمه خلاص خليج من هالياطة ولبسي الفستان الاسود وخلصينا وانا بلبس اي شي
ريما: يمه ما ابا ذاك الفستان انا بخيط لج ولي، ولوسمحتي ابا قهوة من احلى ايدين بالكون
ام ريما ضحكت: تعرفي تصرفي الموضوووووع
ريما: اعجبج
طبعا كانوا في الليل وريما سهرت تخيط عشان الصبح الحفلة
----------------------------------------------------------------------
في الصبح : بيت بوحمدان
نورة: يمة يمة شرايج فيني ،،وتلف بالفستان اللي لابستنه وكان لونه نيلي ونعوم وطويل وضييييق مرررررة وكانت قاصة شعرها لحد الرقبة وتاركتنه ومحطية مكياااااااااج غااااااااااااامق طاااالع شكلهاااااااااا حلوو
ام حمدان: بسم الله عليج يمة، قريتي على عمرج
نوووووووووورة تضحك: ههههههههههه يمه من صدقج شكلي حلووووووو
ام حمدان: الا يطير العقل، الله يحفظج ، بروح اشوف تجهيزات الحفلة
------------------------------------------------------------------------------
فبيت بو راكان
ليلى لبست فستان قصيييييييير لونه اسسسسود ومنفووش وحطت كحال اسود ودمجت اللون البني مع الاحمر فعينها وحطت رووج برتقالي خفيف وبودرة خلتها بيضة ونزلت تحت تستنى حمدان يجي يوصلهم
اما سارة كانت لابسة فستااان ابييض نااااعم وطوووووووويل ومحطية مكيااااااااج ازرق فاتح على عيونها وروج وردي وجلست مع ليلى
اما امهم فكانت لابسة فستااااااان له اكماااام طويلة واصلة للأرض ومحطية مكياااااااااج غاامق حيل على قولتها عشاان يبين انوثتها نزلت عند بناتها
ليلى تصفر : الله، الله، ما اقدر على الجمال انا
ام راكان ضحكت: هههههههههه اهجدي يا بنت
سارة: يمه هي تقول الحق انتي شكلج يطيح الطير من السما
جا راكان وكالعادة تمصخر على سارة وليلى ومدح امه وخذهم وراح
------------------------------------------------------------------------------
فبيت ريما خلصت الفستان والعباية لأمها
واتصلت لصديقة عمرها سلامة
سلامة: ريما تستهبلي لازم تتكشخي وتكوني احلى البنات
ريما: طيب انا عندي فستان خيطته وبلبسه واروح
سلامة: بس!!!!!!!!!!!
ريما: ايوة
سلامة: ريم انا جايتك الحين انتظريني
ريما: ليش
سلامة: بتعرفي لما اجي
ريما: طيب مع السلامة، بنتظرك
سكرت سلامة من ريم وراحت غرفتها وشالت علبة المكياج وطقم الالماس تبعها وراحت غرفة اخوها
سلامة: حممممممممودي ، افتح الباب
محمد: شتبغين
سلامة: ابا اروح لصديقتي ريووووووووووومة ( محمد كان معجب بريما واخته سلامة بتعرف ووريما عارفة ومطنشة )
محمد فز من مكانه وقال بصوت خفيف: اااااااااه ريما
سلامة: خلص يا روميو بتوديني ولا اروح لابوي
محمد بسرعة: لالا يلا اتجهزي بستناك في السيارة
سلامة: انا جاهزة
محمد: طيب يلااااااا
راحت سلامة لبيت ريما وريما فتحت الباب شافها محمد
ريما: سلوووووووم ووجع ليش اخوش يناظرني كذا
سلامة: مشتاااااااق
ريما: انقلعي انتي واخوك
سلامة: افااااااااا طيب اخوي ينقلع انا ليه
ريما: بلا كلام فاضي ادخلي خليني اسكر الباب
سلامة تناظر اخوها: هذا وانتي متغطية ويناظر فيكي كذا اجل لو شاف وجهك شو بيسوي
ريمااا: بتطلع عيونه
سلامة: تنكتي حضرتج ما اعرف كيف اخوي اعجب فيج
ريمااااااااا: اقول سلوم سكري عالموضوع، شو تبي بسرعة عشان بنروح الحفلة باقي ساعة
سلامة بخبث: باقي ساعة حلو يلا
ريما: وين يلا
سلامة: بعد وين غرفتك عشان اعدلك
ريما: بس ما لازمني تعديل بلبس فستاني واروح
سلامة: ريموووووه لا تنرفزيني يلا على الغرفة
ريما: امري لله
طلعت ريما ووراها سلامة وبدأت سلامة في شغلها
--------------------------------------------------------------
في بيت بو حمدان
كل المعازيم وصلوا البيت قصدي القصر الا اهل ريما
ام حمدان: وينهم ذيلا ، لو ما جو يعني ولدي ماراح يحضر الحفلة
نووووووووووورة: قلعة تقلعهم عيال الفقر ، مالت عليهم
ام حمدان: نورة اسكتي مالي خلقك الحين
ابوحمدان: ها شفيكم واقفين كذا
ام حمدان: اهل ريما ما اجو وانا خايفةولدك ما يحضر
ابو حمدان: لا تخافي بيجووو الحين
نووووورة: الله لا يسمع منك
ام حمدان عصبت: نووورة اسكتي
نووووورة: اوووووووووف ما في احد يقدر يرتاح فهالبيت.. وراحت عند ليلى والمعازيم الباقيين
---------------------------------------------------------------------------------------
عند ريما
ام ريما لبست وخلصت وريما بعدها فالغرفة
ام ريما: يلا يمة خلصي بنتأخر
سلامة: انتظري شوي ياعمة هنخلص الحين
في الغرفة
سلامة: ترااااااااااااا افتحي عيونك
ريما فتحت عيونها وبعدها على طول فمها ما مصدقة انها هي ريما كان شكلها حلو مرة كااااانت لابسة فستان وردي اللي خيطته وفيه حزام على خصرها ولابسة كعب وردي (اكرمكم الله) ولابسة عقد الماس اللي جابته سلامه معاها ولبست الطقم كله اما المكياج فحطت سلامة لها روج وردي خفيف وفوق عيونها وردي غامق بس مو كثييييير ووردي على خدها وما حطت بودره لأنه وجهها ابيض من غير بودرة.
ريما: شكرااااااااااا سللوووووم وحضنتها وقالت: من غيرك بضييييع
سلامة: ما لهالدرجة عاااااد المهم يلا انا بتصل بحمودي يجي ياخذني وانتي روحي مع امك وابوك
ريمااااا: طيب وراحت نزلت تحت ووقفت عند الباب وقالت سلوووووووووووم احححححححححبك
سلامة: ههههههههههه هالبنت خبلة
ونزلت هي الثانية عشان تروح وتذكرت شي
سلامة: ريما ريما
ريما: ها
سلامة: مسكي جوالي
ريما: ليش
سلامة: لزوم المنظر
ريما: ههه الله يخليكي لي
سلامة: ويخليكي لي
وطلعت سلامة وريم اخدت الجوال اللي كان عليه كفر وردي وورود وكان شكله حلو ولبست عباتتها وراحت
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
نزلوا اهل ريما قدام القصر دخلت ريما وامها صالة الحريم وابوهم صالة الرجال
ريما: يمه انا خايفة
ام ريما: لا تخافي انا معك يلا اعطيهم عباتك وشيلتك
ريما: طيب.. وعطتهم وراحت قدام المراية اللي عند المدخل وحطت الجوال على الطاولة و تشوف شكلها. وبعد ما خلصت رجعت عند امها
ريما: يلا يمه
ام ريما: يلا توكلنا على الله
دخلت ريما وامها والانظار كلها اتوجهت عليهم وبالخصوص ريما للي كانت جمممممممممميلة جددددددددا استحت ريما ونزلت راسها
يتهم نورة تركض
نورة: هلا شرفتونا
ريما داخلها( غريبة نورة تسلم علينا كذا اكيد ما عرفتنا): اهلين نورة كيفك
نورة: تمام وانتي
ريما: بخير والحمدلله
كل هالحوار يصير وام ريما راحت عند الحريم تسلم عليهم
نووووووورة: مين انتي؟؟؟؟؟؟؟
ريمااااااااا بتردد: ا انا ر ريما بنت عمك
نوووووووورة بقرف: عيال الفقر ، الا اقول منين هالكشخة كلها لا يكون سارقة الفستان
ريما عصبت: احترمي نفسك. وراحت عنها وجلست فزاويةة روحها
عند البنات
سارة: بناتت شووفوا هذيك البنت قمرررر ماشاالله عليها تعالوا نروح عندها
ليلى: يلا
وهم في الطريق قابلوا نورة
نورة: وين رايحين
ليلى: عندك هذيك البنت وتأشرر بصبعها على ريما
نوووووووووووورة: وووووع ، ريمممممممما
ليلى : ريما مييييين
نورة بسخرية: مين يعني بنت عمي
ليلى: بس عليها جمال بنت اللذين
نورة بغرور : بس مو احلى مني
ليلى داخلها( الا احلى منج بمليوون مرة ): اايه طبعاً ما فيه حد احلى منج
سارة: ليلى انا بروح بتروحي ولا
ليلى ناظرت نورة وكأنها تستأذنها ناظرتها نورة بنظرة وكأانها تقولها لو رحتي بقتلج
سارة شافت نظراتهم وفهمت
سارة: يلا انا بروح وانتي ياليلى خليج ويا نننننننوير
راحت سارة عند ريما
سارة: هلا ريماااااااا
ريما بخوووووووووووف: اهلين مين معي
ساارة: انا ساااارة بنت عمج
ريما هدت شوي
ريما: بنت عمي بوحمدان
سارة: لا بوراكان
ريما: اهااااااااا كيفك
سارة: بخيررررررر وانتي؟؟؟؟؟
ريما: تمام بخير والحمدلله
سارة: ريما انتي فأي سنة؟؟
ريما: انا فأولى جامعة
ساارة: فأي جامعة
ريما : جامعة .........
سارة: يعني نفسي بس انا اكبر منج
ريما: اجل خلاص نتقابل في الجامعة
سارة: انشاالله تصدقي ياريما ارتحتلش وااااااااااااااااايد
ريما: وانا بعدوالله
وجلسوا يسالفوا شوي لين جا وقت الاكل راحوا للبوفيه ريم جلست جنب سارة وليلى جلست جنب ريما من الجهة الثانية وجمبها نوورة.
ريمااااااااااا كانت بتاكل بهدووووووووووء وببطء بس فجأة خااااااااافت لماااا تذكرت انها نست جوالها عند المدخل قامت بسرعة ونست انها حتى تحطي شيلة على راسها كان على بالها ان عمها وولده فمجلس الرجال وما بدهم يطلعوا الا اخر الحفلة.
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
مجلس الرجال
ابو حمدان: هلا والله بأبو ريمااااااا شحالك (كان يتكلم كذا ويعطي بوريما نظرات عشان ما يعرفوا انه اخوه)
ابو ريما: ههلا هلا طيب وانت
ابو حمدان: انا تمام التمام،،،،،حمدان قم جب القهوة للناس
حمدان: طيب طيب
راح حمدان دخل صالة الحريم ولقى جوال على الطاولة مسكه وتردد يفتحه ولا لا وبعدين فتحه وقعد يفتش فيه اما ريم كانت بتركض وما شايفة اللي قدامها وفجأة صدمت فحمدااااااان
حمدااااان لف وجهه على طول وقال بداخله ( ياالله شو ها الملاك)
ريما بخوف: لو لو سمحت عطني جووووووووالي
حمدان انتبه على عمره انه ماسك الجوال ويفتش فيه بعد عطااااااااااها الجوااااااااال وراااااااااااااح ونسى ليش كان جاي اصلا
راكان: شفيك حمدان شو صارلك ليش ترتجف كذا ووين القهوة
حمدان: ها ولا شييي ، نسيتتتتت
راكان: حمدان فيك شي انت مب طبيعي شفيك توك وش زينك
حمدان: مافي شي بروح اجيب القهوة . راح صالة الحريم على أمل انه يشوفها مرة ثانية بس ليس كل ما يتمنى المرء يدركه.
دخل المطبخ لقى امه
ام حمدان: حمداان ليه تأخرت تعال ادخل الصالة يمكن تلقالك حرمة ولا شي
حمدان ما صدق قالت كذا وقال: ايه يلا يلا
ام حمدان استغربت حمااااس ولدها وقالت : اصبر بقول للخدامات على شغلهن واخذك
حمدااااان: لا لا يلا الخدامات يعرفن شغلهن وسحبها معاه للصالة.
------------------------------------------------------------------------------------------------------
في الصالة:
ساارة: يلااااااااا ريمووووووو قومي ارقصي معي
ريماا: لالالالا ما بعرف
ساارة: طيب تعالي انا بعلمك
ريما: لا ما ابغى
سارة: يلا ريماااااااا عشااني
ريما: طيب يلا
وقامت ريما مع سارة ورقصوا وكانت ريما احلى وحدة بترقص مع انها قالت ما بعرف
دخل حمدان مع امه واول ماشافها تنح وقال : ااااااااااااااااااااااه
امه فهمت وكشرت لانها ما تبغاه ياخذ بنت الفقر على قولتها وسحبته عمد ليلى ونووووووورة
ليلى بدلع مااصخ: هلااااا حمدان
حمدان فداخله (اللهم طولك ياروح): اهلين كيفك ليلى
ليلى : تمام وانت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان: بخير والحمدلله ،، يلا يمه انا بمشي
وراح وصورة ريما مافارقت خياااااااااااااله بس كان يبا يعرف هي منو مسكككككككين مايدري انها بنت عمه خخخخخ
راح حمدان عند راكان وكأنه محشش
راكااااان: حمدااااااااان وين وين تعال انا هنا
حمدان: هنا ولا هناك هههههههههههههه
راكان: حمدان شوصااااااااااااار
حمداان: صار ولا طار هههههههههههههه
راكان: حمدااان عاد
حمدان: عاااد ولا ثموووووووود
راكان: اقول تعال . واخذه وطلعوا بره
راكان: شفيك حمدان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدااااان: شفتهاااااااااا
راكااااااان: شفيك منو شفت
حمداااااااااان: بنت
رااااكان: ادري انها بنت عيل ولد
حمدااااااااااان: مدري منو هي ، اااه بس لو اعرفها كان خطبتها الحين
راككككان فطس ضحك: ها اللي ههههههه مخليك ههههههههه تقول محشش هههههههههه
حمدان: اوهو راكان ما وقت استهبالك
راكان: يعني شو تبيني اسويلك
حمداااااااان: ما شي ماشي . ودخل صالة الرجال وهو يفكر فيها ولحقه راااااااااكان
--------------------------------------------------------------------------------------------
ريما طلعت مع امها وراحوا البيت بدلت ملابسها ومسحت المكياج ورااااااااحت تناااااااااام
الصبح سلامة اجت لريم عشان تاخذ جوالها لقت البيت فاضي ما فيه حد استغربت وراحت لغرفة ريما لقتها نايمة ابتسمت وراحت تصحيها ماصحت
سلامة: ريما ريما قومي
ريما: انقلعي مناااااك ابغى انااااااااام
سلااااامة: يعني ما بتقومي
ريمااا: لا
سلااااامة: اوك
راحت فتحت الدرشة وجابت من الثلاجة كووووووووب مااي ثلج وعلى وجه ريييييم
ريم: خيببببة تخيبج ، برررررررررررد.
سلامة: عشان تتحديني
ريما : مالت عليج ، يلا بروح اشوف شي اكله
ريما نازلة من الدرج: ماما بابا وينكم
سلامة: انا لما دخلت ما لقيت احد
ريماا: وين راحوا
سلامة: مدري يلا ناكل عشان انا جوعانة كتيييير
دخلت ريما المطبخ ومعها سلاااامة وعملوا لهم سندوتشات جبن وقعدوا على الطاولة ياكلوا
وفجأة دق تلفون البيت ريم راحت تركض ومعها كاسة الموية
ردت : الووووووو
الشخص: اهلللين هذا بيت بوريما
ريما ودقات قلبها بتزيد: ايوة في شي
الشخص: احب اقولك ان ابوكي وامك توفوا فحادث سيارة،،،،، طاحت كاسة الموية منريم وطاحت وراها ريم
سلامة راحت طيران على التلفون وقالت
سلامة: انت ما تستحي على وجهك شقلت للبنت
الشخص: اختي هدي البقاء لله والديها توفووووا
سلامة: طيب طيب سلام
وراحت اتصلت لمحمد اللي جا طيران على البيت وشلهم وراااااااح
في المستشفى
سلامة ودموعها علفى خدها : ياويلي عليكي ياريما فقدتي اخوكي وبعدهم والديكي يارب صبرها يارب
محمد راح يهدي اخته: سلامة خلاص ، انشاالله تكون بخيررررر
سلااااامة: حتى لو صحت عند مين بتعيييش الحييييييين
محمد : عند اعمامها طبعا
سلامة: اعمامها ، اعمامها تخلوا عنها ياربي مع مين بتعيش الحين
...............: بتعيش عندي انا
لفت سلامة على الصوت وقالت: ومين انتي؟؟؟؟؟؟؟
..........: انا سميرة زوجة ابوها
سلامة شهقت: كذااابة زوجته توها متوفية
سميرة: انا زوجتوا واذا تبغيني احلف بحلف واسأليها هي شافتني قبببببببل
سلامممممممة: طيب خذيها معك بس اتركيها لما تهدى شوي
طلع الدكتور وهو منزل راااااسه
محمد ركض : خير دكتور شوفيه
سلامة تصارخ: ريما شفيها
الدكتور رفع راسه: ما بعرف شو اقول
محمد صرخ: قول لا اسطرك الحين
الدكتور : لا تتعدى حدودك وعلى الاموم انا مقدر حالتك انت اخوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد: لااااااااا انا اخو صديقتها
الدكتور : طيب وين صديقتها
محمد: سلامة تعالي
راحت سلامة للدتور
سلامة: نعم دكتور شفيها ريماااا
الدكتور: ريما جالها انهيار عصبي وهي للحين نايمة يمكن انها تكون من أثر البنج أو انها فغيبوبة
سلامة شهقت ودموعها غطت وجهها: هئ هئ هئ يا حبيبتي ياريما هئ هئ هئ
الدكتور: مالي داعي وجودكم الحين وقت الزيارة موالحين بكره الصبح
محمد: طيب يلا يا سلامة امشي
سلامة وهي تمسح دموعها بكف يدها: يلا
نهاية البارت الأول انشاالله بكتب البارت الثاني اذا لقيت ردوود حلوة


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 4 - 11 - 2024, 03:24 AM   #3


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي




البارت الثاني:
راحت سلامة مع اخوها محمد البيت
في الصبح
بيت سلامة
سلامة: حمود حمود يلا اتأخرنا على ريما
محمد: اوك اوك بجي الحين
نزل محمد واخذ سلاااامة وتوجهوا للمشفى >> اخس ياللغة العربية خخخخخ
في المشفى
محمد راح لغرفة الدكتور وسلامة لريما
محمد: ها دكتور بشر في جديد فحالة ريما
الدكتور: للأ سف ما في جديد من أمس ما صحت وها أكد لنا إنها ممكن تكون فغيبوبة
محمد: طيب كم بتستمر الغيبوبة
الدكتور: للأسف يمكن سنين
محمد نزل راسه : لا حول ولا قوة إلا بالله وطلع عند سلامة
دق الباب
سلامة: منو
محمد: انا
سلامة: شتبي
محمد: ابغى اتطمن عليها
سلامة: اقول انقلع مناك يوم البنت تصحى بقولك تدخل
محمد: سلامة بقولك شي
سلامة خات من كلام اخوها وطلعت بره: قووووووول
محمد: الدكتور قال انها يمكن فغيبوبة وما راح تصحى الا بعد سنين
سلاااامة: شووووووووووو قول انك تكذب ،،دموعها طاحت،، قول انك تكذب قووووول
محمد: بس يا سلامة بس سكتي خلاص. تركها وراح وسلامة دخلت لريما
سلامة: ريما يلا قومي ، انتي قوية قومي يلا لا تخليني روحي اباج وياي انتي اختي وروحي وحياتي وكل شي كل شي
وجلست على الكرسي ومسكت القرآن وقعدت تقرا ما عرفت تقرا كثير لانها كانت بتصيح وما قادرة تشوف من دموعها سكرت القرآن واتصلت على اخوها عشان يجي ياخذها وهي طالعة قابلت ليلى وصدمت فيها
ليلى: هي انتي عمية ما تشوفي قدامج
سلامة: آسفه ما قصدت ،، وفهاللحظة يا محمد
محمد: سلامة شو صاير شخبارها ريما
ليلى فداخلها ( ريما لا تكون بنت عمي ، ابتسمت على ها الكلام ، احسن لو تموت يكون افضل)
سلامة: نفس ما هي
ليلى: احم ، منو ريما
سلامة: وانتي شدخلج
ليلى عادت السؤال : منو ريما
سلامة: صديقتي
ليلى: قصدي شو اسمها بالكامل
سلامة: ريما .................
ليلى: اهااااااااااا وفداخلها( يسسسس اتأكدت احسن شي خلها يعلها ما تقوم) طيب يلا سي يو
سلامة وهي كارهه دلعها ومياعتها: مع السلامة.
محمد: منو هذي
سلامة: وانا شدراني يلا نمشي
محمد: يلا
فبيت بوراكان وتحديداً غرفة ليلى اللي تتكلم في الجوال
ليلى: هي احسنننن بردت حرتي كان خاطري ادخل اشوف شكلها
نوووووووورة: بنت الفقر يمكن عندها سوء تغذية ولا شي تراج تعرفي الفقر وما يسوي
ليلى: هههههههههاي خاطري اروح اشوفها وارفع ضغطها
نووووووووورة: واناا وياااج
سكرت من ليلى وهي طالعة فرحانة والابتسامة شاقة الوجه
سارة: خيييييييييييير اششششوفج اليوم مروقة
ليلى: اكيد بكون مررروقة مدامممم ريمووووو في المشفى
سارة بخوووووف: ريمااااااا شفيها؟؟؟؟؟؟؟
ليلى: لا تخافين ما فيها شي قطوة بسبع ارواااااااااح ما تمووت
سارة: اووووووووه انتي نورة هاي ضيعتج بعدي عن طريقي وراحت لغرفة امها
ساااااااااارة: يمة يمة يلا بنروح
ام راكان: شفيج يابنتي ووين نروح
دخلت ليلى الغرفة: عند الغبية ريممممو
ساااارة: ليلوه حسني الفاظج
ام اكان: سارة وين عقلج ليش نروحليها تبي تروحي روحي لحالج انا ما بيي معاج
سااااااارة: انتو مغرورين وها اللي انتو تسوه يسمووونه تخللللف وعمركم ما بتكونوا غير كذا
ام راكان: بنت احترمي عمرج وما حد متخلف غيرج لأنج نزلي مستواج حقهم
سارة: يعني ما حد بيروح معي
ليلى: ايوووووة ما حد روحي لوحدك يا حلوة
سارة طالعتهم بنظرة وطلعت
فبيت بوحمدان وفغرفة حمدان
يكلم صديق عمره راااااكان
حمدان: خلاص انا قررت
راكان: حمدان فككككككككر لا تتسرع
حمدان: انا ما بتسرع ولا شي بخلي امي تخطبها لييي
راكان: حمدان قلتلك فككككككككر بعقلك مو بقلبك
حمدان: خلاص فكرت وقلبي ما يبي غيرها
راككان: على راحتك
حمدان: يلا بروح اسأل نوووووووووورة عنها يمكن تعرف شي
راكااااان اول ما سمع اسم نورررة راح فعالم ثاني
حمدان: راكان راكان
حمدان: راكانوووووه
راكان انتبه: هاه هلا
حمداااان:: وينك صارلي ساعة اكلمك ما ترد
راكان: لا بس سرحت شوي
حمدان: اللي ما خذ عقلك يتهنابه
راكان (ومنو غير اختك): ها هههههههههههههه انا حد ياخذ عقلي ،، منو يا حسسسسسرة
حمدان: ما ادري عنك
راكان: اسكت بس اسكت،، لا تألف من عندك
حمدان: اوك ،، يلا مع السلامة برروح لنننننننورة
وسكر من راكان وطيران على غرفة نووورة
حمدان: نووووووووووورة نوووووووووورة
نووووووورة: نعم
حمدانن: تعالي الغرفة اباج فشي
حمدان راح غرفته ودخلت بعده نورة
نورة: خييييييير
حمدان: اجلسي
نورة راحت تجلس على الكرسي وقالت: خييير
حمدان: احم احم بخطب
نورة: وبعدين يعني ليش جاي عندي اسويلك حفلة مثلاً
حمدان عصب من اسلوب اخته بس حاول ما يبين عشان يعرف منها منو البنت: لا بس اباج تقوليلي منو البنت
نووووووورة: نعمبتخطب وماا تعرف منو هههههههههههاي حلوة هذي
حمدان: لا شفتها بس بسألج عنها
نوووووووووووووورة: اوووووووووووف
حمدان: بسألج عنها وما بتشوفي وجهي بعدها
نووووووووورة : اخلص بسرعة
حمدان: احححم في وحدة في الحفلة كانت،،صار يوصف شكلها
نوووووووووورة شهقت: لا يكووووووون ريمووووووووووه
حمدان: يعني مواصفاتها نفس اللي قلتها
نوووووووورة: هييييي
حمدان: عيل بروح اقول لأمي تخطبها حقي وطلع يركض
نووووووورة: تعال تعال يالخبل البنت مب فالبيت
حمداااااااان: عيل وين
نوووووورة: في المستشفى
حمدان خااف: ليش
نوووووووورة: لا تخاف هاي عقربة
حمدان عصب: اقوووول سكتي هاي بنت عمج احترميها
نووووووورة: مالت عليك وراااااااحت
حمدان خاف عليها وكان يبي يزورها عشااااان كذا لحق نوووووووورة لغرفتها
حمدان: نورة حبيبتي لا تزعلي من اللي قلته
نوووووووورة عرفت انه يبغى شي : اخلص شتبي
حمدان: اباج تروحي معاي عندها
نورة تستغبى: منو
حمدان: بهالسرعة نسيتي ،،،،،،،،،،،،، منو يعني ريمااااااا
نووورة: الا هاذي فأحلامك ازورها
حمدان: لا انتي بس دخلي الغرفة معاي وانا بسلم عليها
نووووورة: وشو المقابل
حمدان: هاااااااا
نورة: ما تسمع ،، شو المقااااااااابل
حمدان: اللي تبيه
نووووووووورة: بااااااكر توديني انااااااااا وليلى الأماكن اللي نبيها
حمدان: اوك اوك بس يلا بسرعة
نوووووووووورة: اوووووووك .. وراحت لغرفتها لبست عباتها وركبت السيارة مع حمدااان
----------------------------------------------------------------------------------------------------
في المستشفى
سلامة: ما مصدقة انها حركت ايدها
محمد: ااايه الحمدلله
سلااااااامة: ياربي متى هالدكتور بيطلع من عندها
محمد: قريب انشاالله بس انتي ادعيلها
وهم واقفين ينتظروا جاهم حمدان يركض ووراه ليلى
حمدان: ها وين ريما شخبارها
محمد: وانت منو عشان تسال عنها
حمدان: ولد عمها
محمد: اهاااااااا ريما الدكتور عندها
حمدان: ليه شفيها
محمد: كانت داخلة فغيبوبة والحين صحت
حمدان انصدم: غيبوبة شو وليش
محمد: الأهل توفووووا
حمدان: الله يرحمهم
وشوي الاتجي سميرة زوجة ابوها
سميرة: سمعت انها صحت كيفها الحين اقدر اخذها
حمدان استغرب
محمد: لا يا عمة انتظري شوي لين تستقر حالتها
سمييييرة: اااي طيب
طلع الدكتور
الدكتور: وين امها وابوها تبغاهم
محمد: للأسف توفوا
الدكتور : طيب فيه حد يقربلها هنا
حمدان: هيه انا ولد عمها
الدكتور: لا نبغي عمتها ولا بنت عمها ولاخالتها
حمدااااااان استغرب: ليش
الدكتور: لأنه هي محتاجة لبنت مثلها تواسيها فظروفها هاذي
حمدان: اها،، ورا اخذ اخته ليلى وقالها
ليلى: مستتتتحيل لو تبوس ايدي ما اروح عندها
حمدان: وليه انشاالله
ليلى: من غير ليه
حمدااااان: اوووووف منك
ورجع عندد محمد والدكتور
محمد: خلاص يا دكتور اختي بتدخل عندها وهي صديقتها المفضلة
الدكتور: طييييييييب هي متزوجة
محمد: لا بس قريباً رح اخطبها
هنا حمدان فقد اعصاااااااابه : شنووووو
محمد: قلت قريبا رح اخطبها
حمدان: فاحلامك
الدكتور: ياجماعة هدوا ووين هاي صديقتها خلها تدخل عندها
راحت سلامة ودخلت عند ريمااااااا لقتها تصيح وتبكي وبكاااااها يقطع القلب مسكت ايدها
سلاامة: ريما بس خلاص
ريما: فقدتهم يا سلامة فقدتهم كلهم ليه انا حظي كذاااااااا ليه
سلامة: اذكري الله ،، ما يصير اللي تسويه بنفسك هذا قضاء وقدر وما نقدر نعترض عليه
ريما: لا حول ولا قوة الا بالله سلاامة ماني مصدقة توهم كانوا معاي بنفس البيت وبغمضة عين اختفوووووووووا
سلاااامة وهي تبكي على حال صديقتها: بس يا ريما بس
ريما وهي تمسح دموعها: ابا اطلع من هنا ابغى اروح البيت
سلااامة: بس ما يصح انتي حالتك ما تسمحلك تروحي البيت
ريمااااااا: بتودوني البيت ولااااااااا لا
سلااامة: خلاص خلاص بروح اششوف محمد اهه وصح نسيت اقولك بدك تعيشي مع زوجة ابوكي
ريمااا: زوجةةةةة ابوووووووووي كيف عرفت اني هنا وشو ذكرها فيني
سلاااااااااامة: ما اعرف شي بروح اشوف محمد يلا الحمدلله على سلامتك
ريما: الله يسلمك
وطلعت سلامة من الغرفة وسحبت اخوها وراحوا لغرفة الدكتور عشان يستأذنوه عشان ريما تطلع
ودخلوا حمدان وليلى عندها
ريما اول ما شافت حمدان تغطت وقعدت تتذكر وين شافته
حمداان: كيفك ياااابنت العم
ريمااااااااا: بنت العم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انتو ميين
حمدان: انا حمدان ولد عمك وهادي ليلى اختي
ريمااااااا: اهاااااااا اهلا انا بخير والحمدلله وانتو
حمدان: احنا تمام وظل حمدان يناظر فيها وريما مستحية ومنزلة راسها
دخلت سلامة واخوها وريما ارتاحت عالأقل تحاول تنشغل مع سلامة وما تنتبه لنظرااااااااته
محمد: كيفك ريما انشاالله بخير
ريما ابتسمت: انا تمام وانت؟؟؟؟؟
محمد: تمام بشوفتك يالغالية ،، عندي لك مفاجأة حلوة
ريما بلهفة: شوووهي
محمد: بتطلعي اليوووووووم من المستشفى
ريما: وأخيراً
حمدان كان مغتاظ من محمد ومن كلمة غالية بالذات وقال:اخ محمد مالا داعي وجودك تقدر تتفضل
ريما كشششششرت: لا محمد خلللللللك .
حمدان: ريماااااااااا خلهم يروحوا يمكن عندهم شغغغغغل
ريماااا: لا سلامة تدرس معي واليوم اجااازة ومحمد خلص المحاضرة مالته من زمااااان صح محمد؟؟؟؟
محمد: صححححح ريموووو
حمدااااااااان حده انقهر: افهم يا اخي البنت تجاملكم يمكن ما تباكم وانتو لازقين عندها ترا رزة الفيس من طبايع التيس
ريما بتحدي: يا ولد عمي المحترم مب على كيفك تطرد ضيوووووووفي وهاذوووول اهلي لو يجلسوا معي العمر كله ما امل منهم واذا بعض الناس ملت فالباب يوسع جمل
حمدااااان ندم على اللي قااله لأنه صورته الحين بتتشوه قدامها بس ريما عادي عندها ما مهتمة
ليلى: يلا حمدان الظاهر هالأشكااااااااال مو وجه حد يزووووووورها
حمدان عطاها نظرة سكتتها
حمدان: يلا ريما نترخص تبغين شي
ريما: لااااااااا ومشكورين على الزيااااارة
حمداااااان: لا عادي انتي بنت عمنا وواجب علينا زيارتج،، وطلعوا
اما ريما فساعدتها سلامة عشاااااااان تلبس عباااااتها وتطلع من المستشفى على بيت زوجة ابووها
ابا ردود حلوة عشااااان اكمل الباااااااارت


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 4 - 11 - 2024, 03:25 AM   #4


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي




وهذي تكملة البارت لعيون الاعضاء وخصوصاً soso88811
لبست ريما عبايتها وشالت اغراضها وطلعت من غرفة المستشفى اللي ضلت حبيستها شهر كاااااااامل
ريما: ااااااااااه وأخيراً طلعت من ها السجن
سلامة: هههههههه تسمي المستشفى سجن
ريما: وأكثر بعد
سميرة في داخلها ( وبعدك ما شفتي شي): كيفك ريمااااا
ريما لفت لسميرة بعدين لسلامة: مين ذي
سلامة: ذي زوجة بوكي اللي بتروحي معها وتعيشي عندها
ريما: اها،، ولفت على سميرة: انا تمام يا خالة وانتي؟؟؟؟؟؟؟
سميرة: بخير والحمدلله يلا عشان تروحي البيت وترتاحي
ريما: طيب ، سلوووومي يلا مع السلامة لا تنسي تجي تزوريني
سلامة: طيب بس وين البيت
ريما: اااااه صح خالة وين بيتك
سميرة: في شارع ...............
ريما: اها طيب سمعتي سلامة
سلامة: ايوة يلا اشوفك قريب
ريما: انشاالله.وراحت ريما مع زوجة ابوها
ولما دخلوا البيت
سميرة: اخيراً جيتي تحت ايدي ، والله لأوريكي نجوم الليل فعز الظهر
ريما مستغربة: ليييييييييش؟؟؟؟؟
سميرة: هه ابوكي ما قالك انو طلقني عشان ست الحسن امك، بس انا بوريكي ، يلا انقلعي من قدامي
ريما: طيب وين غرفتي
سميرة ضحكت ضحكة استهزاء:هه اي غرفة يا ماما الحوش موجوود
ريما: تبغيني اجلس فالحوش حرام عليكي
سميرة: بلا حرام بلا حلال ، ويلا روحي من قدامي واه صح نسيت احنا ما عندنا خدامة ومضطرين انو نخليكي خدامتنا
ريما وهي تصيح: انا شو عملتلك حرام والله حرام
سميرة: ما عملتيلي شي بس ابوكي تركن عشان امك وما اكون سميرة ان ما خدت حقي منكم كلكم وهذا بيكون عن طريقك ودعي حياتك القبلية يا ماما، وامسحي دموع التماسيح هذي تراها ما تأثر فيني
ريما وهي تقوم: حسبي الله عليكي،،،، الله ينتقم منك.. وراحت للحووووش
وجلست على الأرض تصيح
ريما: ليش بيصيرلي هيك ليييش ، أنا شو عملت بحياااتي ،ااااااااه وينك يا ماما وينك يابابا وينك يا اخووووي خليتوني ورحتو اهئ
وشوي ويجي طفل صغير لعندها
عماار: ليش تثيهي (ليش تصيحي)
ريما رفععت راسها لقت قدامها طفل ملامح البراءة كلها فيه ابتسمت: لا يا حبيبي انا ما اصيح
عمار: تيب ليث التموع (طيب ليش الدموع)
ريما وهي تمسح دموعها: ها خلاص مسحتها
عمار: ايوة كيذا سكلك حلو (ايوة كيذا شكلك حلوو)
ريما باسته فخده : شو اسمك يا عسل
عمار: انا امااااااااااار (انا عمار)
ريما: عماااااااااار يا حلو اسمك وباسته على خده الثاني انت ابن الجيران
عمار: لا انا اااايس مع ماما ثميرة ( لا انا عايش مع ماما سميرة)
ريما كشرت يوم سمعت اسمها: خالتي سميرة امك
عمااااااار: ايوة ، انا ثفتها وهي بتتربك عادي هي اثلاً كل يوم بتتربني ( ايوة ،، انا شفتها بتضربك عادي هي اصلاً كل يوم بتضربني)
ريما : وليش بتضربك
عماااار: كل ما ارووه اكولهااا ارييت فلوووووووووث تتربني( كل ما اروح اقولها اريد فلوس تضربني)
ريما: يا حبيبي انته ، طيب شرايك نتفق كل ماا تبغى فلوس تعال وانا بعطييييك
عمار باس ريما من خدها: طيب ، انتي سو اثمك ( طيب،، انتي شو اسمك)
ريما ابتسمت على برائته: انا اسمي ريما
عمااااار: الله اثمك حلوووو (الله،، اسمك حلووووووو)
ريما: والله ما في حلو غيرك.
وشوي الا سميرة تجي
سميرة وهي تضرب عمااااار : انت وش خلاك تتكلم مع هذي هاه هذي خدامتنا ياغبي بتعرف لو شفتك بتتكلم معها مرة ثانية رح اذبحك.
عماااار: بث هادي البنت تيبة (بس هذي البنت طيبة)
سميرة: لاااااااا ولاعبة على البزر بعد ، ولفت لعمار : انا شو قلت لا تتكلم معها عشان ما اضربك يلا انقلع،راح عمار يركض وهو يصيح
ريما حز فخاطرها اللي تسويه زوجة ابوها فولدها
سميرة: وانتي يالعقربة لو اشوفك تتكلمي معاه مرة ثانية ما تلومين الانفسك
ريما: خالتي انا مو قصدي
سميرة: تخلخلت عظامج قولي آ’آآميننننننن ولا تقولي خالتي ، ما اتشرف وحدة حثالة مثلج تناديني خالتي ويلا ضفي وجهج على المطبخ اعملي العشا.
ريما قامت: طيب وين المطبخ
سميرة: اول ما تدخلي لفي يمين بتلاقيه قدامج يلا قدامك نص ساعة لو ما جهز العشا بتشوفي شي عمرك ما شفتيه
ريما: طيب. وراحت ركض لداخل ومن حسن حظها انها هي اللي كانت تطبخ في بيتهم وامها علمتها كثييير وقررت تعمل كبسة . طلعت كل الااغراض وبدت تشتغل فالطبخة. وبعد ما خلصت حطت الاكل على الطااولة وجلست تاكل مع سميرة واختها
سميرة بصراخ : قومممي منو سمحلج تجلسي معانا ولا نسيتي نفسك انتي خدااامة ياماما لا تنسي
ريما : طيب وين آكل
سميرة: هههههه ومين قالك انك تاكلي معنا لا ييا حبيبتي معنا ما في اكل
ريما: طيب شو آكل ما في شي في المطبخ انا ما خليت لي كبسسة عشان آكلها كله حطيته في الصحن اللي قدامكم
سميرة: والله غلطتك،،، يلا انقلعي ما في عشا
ريما: يعني انام بجوعي
سميييرة: اي نامي بجوعك يمكن تموتي وافتكككك
ريما: انتي ليش هيك
سميييرة: بررررررررى عالحووش ، خلينا نتهنى في الأكلة مع انو اللي يشوفك تنسد نفسك
ريما داخلها( يارب تاكلي الأكل وتقلب عليكي بطنك تدخلي الحمام وما تطلعي منه ) ابتسمت على ها الفكرة
سميرة: خير انشاالله ليه هالابتسامة
ريما: لا ولا شي بس اتذكرت موقف صار لوحدة عجوووووووز هههههههههه
سميرة: ومين هاللوحدة
ريما: وحدة غبية ما بتفهم مفكرة نفسها ملكة جماااال وهي جمب الضفدع ما تسوووووى شي
سمييييرة عرفت انها تقصدها: اهااااااا قصدكككككككك اناااااااااااااا صح اذا كنتي قد كلامك خليكي واقفة مكانك
ريما: واثقة من كلامممممممممي وهاذوني واااااااااقفة
سميرة كان جنبها سلللللللللك كبييير اخدته بسرعة وصارت تضرب فيه ريما من دون رحمة
ريما: خلااص خلاص ما بعيدها
سمييرة: خليكي عشااااان تتأدبي
وضلت تضربها لين صار جسمها كله دم الا وجهها لأنها كانت مغطته بإيدها
ريما: أنا اسسفه ، ما رح اعيدها اتركيني الله يخليكي
عمار: ماما اتركيها
سميرة راحت عند عمار وكانت رح تضربه بالسلك اللي معها او بالاصح السوووووط بس ريما وقفت قداام عمار وصارت تاخد الضرب بدااله
عمااااااار: ماما انا اكرهك ليس تتربينا لييس ( ليش تضربينا ليييييييييييش)
سميرة: اسكت يا ولد وهاي اللي بتدافع عنك الحين مارح تدافع عنك كل مرة ورمت السلك ورجعت لطاولة الطعااااااام
سميرة: اااااااخ يا ايدي ، بس معلش استحمل عالأقل بردت كبدي باهضرب اللي ضربتك اياااااه
عايدة اخت سمييرة: بس عليها جماااااااااال يدووووووووووخ
سمييرة غاااااااارت: اي جماااااااااال ذي سحلية
عاييد عرفت ان اختها غااااااااااارت فحبت تزييد عشاااان عايدة وسميرة ما بدهم حد احلى منهم: اي سحلية واي ضفدععععععع انتي ما شفتيهااااااااا ذي ملكككككة جمممممممممال
سميرة بابتسامة خببببببببث: اصبري علي شوي ان ما خليت وجهها ها محد يستجرأ يشوفه
عايدة: ليش شو بدك تعملي
سميرة: بدك تعرفي قريباً
عايدة: يلا وش ورانا الخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
سميرة: هه انشاالله
نروح عند ريما حاطة ايدها على الدم اللي على ذراعها
ريما: حسبي الله عليها، الله ينتقم منها ، الله ينتقم منها
عماار: ريماااااااا انا اثف ماما تربتك بتالي ( ريما انا اسف ماما ضربتك بدالي ).
ريما رفعت راسها وخافت: عمار شو بتسوي هنا رووح بسرعة لو امك شافتك معي راح تذبحك
عمااااااار: انا ما بخاف منها اثلا اتعوت على تربها ( انا ما بخاف منها اصلاً اتعودت على ضربها)
ريما: هذي مو ام هذي وحش ،، عمار يلا رووح
عمار: تيب انتي مثامحتيني ( طيب انتي مسامحتيني)
ريما: اسامحك على شو انت مو ذنبك ، واصلاً كان لازم ادافع عنك انت لساتك طفل صغير وحرام يتسوى فيك كذا
عمار: تيب انا رايح تبغين ثي ( طيب انا رايح تبغين شي)
ريما ابتسمت وطلعت من جيبها فلوس كانت بتاخذها من شغلها لما كانت خياااطة: خذ انا وعدتك اعطيييك
عمار باسها: سككككرا ياااااااا ماما (شكرا يا ماما)
ريما اتفاجئت يوم قالها ماما بس بعدين ابتسمت
عمار: اثتغربتي عثان قلتلك ماما ثح انا قلتلك كذا عشان انتي اتيب من ماما واحلى منها وانا احبك كتيييير ( اثتغربتي عشان قلتلك ماما صح انا قلتلك كذا عشان انتي اطيب منها واحلى منها وانا احبك كثيييير.
ريما باسته: واناااااااا بحبك كمان ، يلا رووووح
عمااار: تيب بروح اثتري كاكاو حكي وحكك ( طيب بروح اشتري كاكاو حقي وحقك)
ريما: طيب روح يا حبيبي
طلع من البيت وراح عشان يشتري
__________________________________________________ _______________________________
نروح شوي عند عم ريما بوحمدان
حمداااان: يمه انا ابغاها وما ابغى غيرها
ام حمدان: وشو عجبك فبنت الفقر ذي
حمدااان: يمه ذي مو بنت فقر هذي بنت عمي
ام حمدان: عمه الدبب انشاالله ، ما عندك بنات عم غير ليلى وسارة وبعدين ليلى شوفيها احسن من ريمااااااااا هذي . وراحت
حمدان صرخ عشان تسمعه: انا قلتلك وخلاص ما ابغى غيييير ريمااااااااا .
نورررة: خلني اقوم احسن ماااااااااالت عليك وعلى ريما مالتك
حمداااااان : نووير مالي خلقك سكري حلقك واسكتي احسن لك
نووورة: مالت وطلعت تركض فوووووق
وراحت غرفتها
__________________________________________________ _____________________________
ليلى: وشو عاجبها فيه انشاالله
نووورة: الصراحة هي حلوة بس مو احلى مني
ليلى: هذي حلوووووة ووووووووووع انا احلى منها بألف مرة، بس اخوكي اعمى ما يشوووووف
نوررررررررررة بخبث : خلاص شرايك تجي عندنا اليوم وتجلسي معنا وهو اكيد بيجلس واكشفي عن وجهك وهو اكيد لما يشوفك بينسى ريما للأبد, ( على فكرة بنات عم حمدان يتغطوووا عنه ويغطوا وجيههم عادي يكشفووووا وجيههم بس اصلاً حمدان لما يعرف انو بنات عمه عندهم في البيت بيجيب اولاد خاله واولاد عمه واصصدقائه ويجلسوا في البيت وطبعاً البنات لازم يتغطوا عشااااان لو طلع حد من الاولاد ما يشوفهم وخصوصاً انو مجلس الحريم بابه مفتوح ومقابل لباب مجلس الرجااااال.
ليلى: هه لا يا حلوة نسيتي انو اخوكي كل ما يجي يجيب معه شلته.
نوووورة: هالمرة ما رحح نقوله انكم جاااااااين
ليلى عصبت: شقصدج يعني اخوج لما يعرف انو احنا رح نجي يجيب شلته عشان ما يشوفنا يعني احنا اللي ميتين على شوفته
نورة حبت تغير السالفة: ياااااااااي تحفةوانتي معصبة وبعدين شو هاي ميتين على شوفته يعني ما تبين تشوفيه اوكي خلاص ما رح تشوفيه.
ليلى: لالالا خلاص انا آسفه بس خليني اسوفه اشتقت لششوفته . يلا بروح اتجهز واترس وجهي مكياج عشان اعجبه
نورررة داخلها ( حتى لو حطيتي مكياج الدنيا كلها ما رح تصيري احلى من ريمااااا): هي يلا روحي باااااي
ليلى بفرحة: بااااااااااي. وراحت عشان تتجهز
يلااااااااااا سي يو في البارت القادم
ابا ردود حلوة


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 4 - 11 - 2024, 03:25 AM   #5


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي




وهذا البارت الثاالث
عند ريما:
عمار: ماما ماما جبت الكاكاااااو
ريما: هههههههههه طيب روح ادخل داخل واكله لأن ماما لو شافتك هنا تضربك
عمااار: تيب بث انتي خدي ذي حكتك ( طيب بس انتي خذي ذي حقتك)
ريما: هههه مشكوووور حبيبي بس خلها حقك
عمار: لا لا انا ثريتها حكك ( لالا انا شريتها حقك)
ريما: طيب جيب بس نصها
عمار وهو يفتح الكاكاو ويعطي منها لريما: خذي ذي حكك
ريماااااا اخذت منه قطعتها وصارت تأكله بإيدها: خذ حبيبي. وما كلت منه شي
عمااااار: ماما أنا أهبك كسييييير (ماما أنا أحبك كثييييير)
ريما: وأنا أحبك أكثيييير ، يلا بخليك عشان اعمل الغدا
عمااااااار: أنا اكره ثميييرة ما اهبها هي تخلييك تتابي وتاملي أسياء كتييير(أنا أكره سمييرة ما احبها هي تخليك تتعبي وتعملي أشياء كثيرة)
ريما: لا حبيبي لا تكره ماما هي تحبك وبتضربك عشان بتخاف عليك
عماااااااار: دي مو ماما انتي ماما
ريما: لأ شوف شرايك نتفق اعتبرني اختك اوك
عمااااار: لأ انتي ماما
ريما: عمار تبغاني ازعل منك
عماار: لا لا كلاس انتي اكتي ( لا لا خلاص انتي اختي)
ريما: ايوة كذا انته شااطر، يلا اتأخرت خالتي تنازعني لو ما عملت الغدا
عمار: تيب اكلمك بأدين ( طيب أكلمك بعدين)
ريما باسته وراحت
_________________________________________________
عند نورة
نورة وامها وابوها وحمدان جالسين في الصالة دق الجرس ونورة راحت تفتح البباب وهي تعرف انها ليلى اللي جايه
نورة: يا هلا بليلى ، تو مانور البيت كيفك يا بنت العم اشتقتلك كثييييير
ليلى: هلا فيك ، أنا تمام وانتي؟؟
نورة: بخير بشوفتك تفضلي تفضلي ما في حد غريب
دخلت ليلى البيت وراحت للصالة وهي تدري أن حمدان موجود
ام حمدان: كيفك يا بنتي
ليلى تمثل الحيا: بخير والحمدلله
وجلسوا شوي وحمدان ما معبر ليلى
ليلى بدلع ما يلبق: كيفك حمدااااان
حمدااااااان بقرف : تمام .. وقام.. وقال: أنا استأذن
ام حمدان: تو الناس وين بتروح
حمداااان: مواعد الربع يلا تبون شي
ام حمدااان: وربعك ما تواعدهم الا في اليوم اللي تنور فيه بنت عمك البيت
ليلى نزلت راسها عاد اونها مستحية
حمدان عشان يقهرها: ما يحتاج ينور البيت منور بأصحاااابه،، سلااام.. وطلع
ليلى احترق وجهه و صار أحمر من الفشيلة كل ها التمثيل وآخر شي ما عبرها
نورة عشان تهدي الوضع: يلا ليلى نطلع فوق ابغى اراويك فساااااتين جديده ع اللاب وبدي مساعدتك في الاختيار
ليلى: يلا
وبعد ما طلعوا
ام حمدان: ابو حمدان شوف لولدك حل ما يبغى يتزوج وكل ما قلناله يقول ريمااااااا يعني انا ابا افهم وش فيها ليلى مؤدبة ومحترمة وما في أحسن منها وأحلى من بنت الفقر هذي
أبو حمدان: يا ام حمدااااااان خلي الولد على راحته اللي يبغاه بيسويه وانتي ادرى بولدج وتعرفي طبعة والعناد اللي فيه
أم حمدااان: ما اكون انا ام حمدان ان ما زوجته ليلى حتى لو غصب
ابوحمدان: لا حول ولا قوة الا بالله، أنا حذرتج لا تتدخلي فحياة ولدج هو اللي يبغاه بيسويه
أم حمدااااااااان: أنا قايمة الكلام وياك ماله فايدة بدال ما تحاول تقنعه توقف فصفه
أبو حمدان: ومنو قال اني واقف بصفه بس انا ماااا ابغى ولدج يعيش مستقبل هو ما اختاره انتي اخترتيه وغصبن عنه وانا اللي بقوم لأنه اللي يجلس معاج ما بيستفيد شي . وقاام
طبعاً كان فيه وحدة واقفة فوق الدرج وسامعة الكلام اللي ينقاااااااال وفرحااااانة انها بتتزوج حمداان اللي هي ليلى
نورة: ليلى ليلى وينج وين رحتي
ليلى: هاذوني كنت في الحمام
نورة: طيب تعالي شوفي هاالفستااااان شراايج
ليلى ما منتبهة لنورة وتفكر فكلام عمتها: حلوو حلوو
نووووورةة: انزين وهذا
المهم جلست تاخذ آرائها في الفسااتين
خلنا نروح عند حمداان بعد ما طلع من البيت
__________________________________________________ __
اتصل بولد عمه راكااااان
راكااااان: هونها وتهووووون
حمدان: شو اهونها وتهون ، وامي تبغى تزوجني غصب عني
راكاان: ومن تعيسة الحظ ذي
حمدان ما يبا يقوله انها اخته عشان ما يزعل: ها احم وحدة ما اعرفها
راااكان: والله وطحت وما حد سمى عليك هههههههه
حمدااااان: انزين رااكان ابا اروح عند ريمااااااا
راكااااااان: تستهبل وبصفتك منو
حمدااااان: بروح ويا اختك ساارة وبصفتي ولد عمها وبنزورها بمنسبة شفائها
راكااااان: ماشاالله مجهز ككل شي ، وبعدين ليش اختي ليش مو اختك
حمدان: لأن اختي ما تطيق ريما وسارة اعرفها طيبة وتتقبل كل النااس ولا تخاف ما باكلها
راكااان: خلاص حشا اكلتني خذذها وياااااااك
حمدااااان: لحظة بس هي انتقلت ويا زوجة ابوها وهاي وين بيتها
راكان: وانا شدراني ليه ما سألتها
حمدااان: نسيييييييييييت
راركااااااان : يييييييه يعني لقيت اللي تروح وياك وكل شي وما تعرف عنوان البيت اسمحلي حظك نحس
حمدااان: انطب ، هي صح ليش ما أسأل جيرانهم القبليين
راكاااان: على كيفك بس متى تزورهم
حمدان: اليوم والحين قول لاختك سااااااارة تجهز
راكااااااان: مهلاً مهلاً اختي تريد الذهاب الى السوق معي
حمدان: مالت عليك قولها انا باخذها بعد ما نزور ريما
راكان: خلاص خلاص لاتعصب بقولها
حمدان: يلا باي بروح اتكشخ
راكاااااااان: والله، اقول حمداان شرايك اروح معااااااااااك
حمداااااااااان: لاااااااااااااااااااا طس مناااااااك قال شو قال يروح معي يلا انقلع . بااااااااي .. وسكر الخط
راكان يتكلم ويا عمره : مجنووووووووون هههههههههه
ساارة: جنيت تتكلم مع عمرك
راكااان: هي سارة يلا روحي اتجهزي حمدان بيي يشلج ويروح لريمااااا واذا ليلى تبغى تروح تروح
سارة: لا لا اصلا ليلى تكره ريما
راكاااان: طيب على راحتها
ساارة بفرح: اوك ثواني واجهز
__________________________________________________ _____________________________________
عند ريما في المطبخ
دخلت علليها عمتها وعقت عليها كيسه: مسكي لبسي هاللبس ناس جاايين عندنا وهم في المجلس الحين يقولوا انهم يقربولج ولا تقوليلهم عن اي شي واذا قلتيلهم يا ويلج يا سواد ليلج
ريما بخوف : ط طيب
ولبست كان قميص ازرق فاتح بلووون البحر وتنووووووووورة لونها كحلللللللللي ولبست شيلتها وما غطت وجهها لأن عمتها قالت لها إنهم يقربولها. راحت المجلس ودخلت بخطوات واثقة واول ما دخلت حمدان وقف قلبه.
ريما: السلام عليكم
سارة: وعليكم السلام اما حمدان ساكت ويطالع فيها سارة قرصته فإيد عشان ينتبه
حمدان: اه وعليكم السلام. ريما ضحكت ضحكة خفيفة على شكله .....حمدان داخله ( فديت هالضحكة)
سارة: كيفك ريماااا
ريما: بخير والحمدلله وانتي؟؟؟؟
سااااااارة: أنا تمام ولله الحمد . ريما ما عرفتيني
ريما تحاول تتذكر: امممم امممممممممم اها انتي سارة اللي قابلتج فحفلة عمي صح
سااااارة: ايوة ماشاالله عليج ذاكرتج قوية
ريما: وهذا مين وتأشر على حمداااان
حمدان داخله (افا ما عرفتيني)
سارة: هذ حمدان قاطعها
حمدااان: انا حمدان
ريما: اهااااااا طيب بروح اجيب القهوة وارجع
وبعد ما طلعت
سارة: حمدااان شرايك ناخذها معنا الموووول
حمداااااااان فرح: هي هي هي
ساارة: وشفيكك متحمس كذاااا
حمدااااااان: لا ولا شي
سارة: ما كنت ادري انك تحبها لهالدرجة
حمدان طير عيونه: من وين عرفتي
سارة: مبين من عيووووووونك
حمداااااااان: لهالردجة عيوني تفضحني
سارة: واكثثثثر وبعدين انت قدامك خبيرة عيون احم احم
حمدان: طيب طيب اسكتي جت
ريما وهي تمد الكوب لسااااااارة : تفضلي . وحطت القهوة على الطاولة وما عطت حمدااااان . سارة فهمت انها مستحية منه فصبت لحمدان القهوة وعطته.
سارة: ريما شرايك تجي معنا السوق رح نروح الحين
ريمااااااا:امممممم مدري
حمدان: وافقي وافقي دخيلج
ريما استغربت من طريقته
سارة بهمس: اسكت اسكت فضحتنا
حمدان: احم قصدي يعني سارة تبغاج تروحي معاها صح سارة
سارة بهمس : تعرف ترقع وقالت بصوت عالي : ايييي صح
ريما: طيب موافقة بس ممكن شرط
حمداااان بفرحة: اكيد ممكن
سارة بهمس: الله يغربلك اسكت فضحتنا
سارة: قولي حبيبتي
ريماااا: ممكن آخذ معي اخو الصغييير
ساارة: عندج اخوووووووو
ريما: مو اخوي بالضبط هو ابن زوجة ابوي
سارة: اها طيب عادي عادي
حمدان: يلا عشان ما نتأخر
سااارة بهمس: حمدانوه سيطر على عمرك شوي
حمدان بهمس: خلاص بسكت
سارة: يلا ريمااااااا اتجهزي عشاااااااان بنرووووح
ريما :طيب ،، ثواااااااااني
راحت ريما للحوش واتجهت عند شنطتها وشلت كل فلوووووسها كانت وااايد يعني تقدر تشتري اللي تباااااااااه وكل ها من فلوس الخيااااطة. خذت الفلوس ولبست عباااتها وتغطتتتت وراحت عند زوجة ابوها
ريما: خاله ممكن آخذ عمار معي السوووووووق
سميرة: شليييييييييييييه عالأقل نستريح منج ومنه
ريماااااااا: طيب شكرااااااااا........ ورااااحت ركض عند عمار عشان ما تغير رايها خذته ورااااااااحت
__________________________________________________ ______________________
في السوووووووووق
ساارة: حمدااااان انت رووح ويوم نخلص انا وريما باتصل عليك
حمدان زعل وكان وده يعطي سااااارة طراق لأنه كان وده يمشي ويااااااهم
حمداااااااان: طيب يلا باي
سارة: باااااااااي
ريما: عممممار حبيبي تبغى شييي
عماار: ايوة ابقى ااااايثكهييييم ( ايوة ابغى ايسكريم)
ريما: طيب تعال نشتري
وراحت ريما مع سارة وعمار عشان يشتروا
ساارة عبالها ان ريما ما معها فلوس عشان هي كااااااانت تعرف عيشتهم القبلية: ريما انا بدفع
ريما: وانا ليش هنا
سارة: انا قلت يمكن ما معاج فلوووس
رريما عصبت لأنهم كلهم يظنوا انهم فقراء وما عنهم فلووس: انتووا ليش كلكم كذا صح حنا فقرااء بس عندنا فلوس وعزة نفسنا فوق كل شي يعني اذا تبي آيسكريم اشتري لعمرج وخذت عمااار وراحت تمشي في المول وخلت سارة لوحدها.
سارة اتصلت على حمدااااان
حمدان: ما اسرع ما خلصتوا
سارة: ياريت خلصنا ولا يصير كذا
حمدااااااان خااااف : شو صااااار
سارة: قالت له السالفة كلها
حمدان عصب: وانتي غبية حد يقولها كذا على الأقل قوليلها أنا عازمتنكم ما ها الكلام
سارة: اوك انا غبية شكرررررا
حمداااان: خلاص سارة اسف خليج مكانج بيي آخذج ونروح ندور عليهم
__________________________________________________ __________________
عند ريما وعمار ،، ريما كانت تمشي وحاسة حد يمشي وراها بس هي ما لفت لكن عمار هو اللي لف
عمار: ليييما مين هتوووول (ريما مين هذووووول) ريما لفت ولقت 2 شباب كل وااحد اكبر من الثاني
الشاب 1: هلا والله
الشاب الثاني: كيفك يا حلوة
ريما عصبت: اقول انقلع انت ووياه من قدامي لا تشوف شي ما شفتوه بحياتكم
الشاب 1: لا تصدقين خفت
الشااب الثاني:ههههههههههههه
__________________________________________________ ______
عند حمدانن وسارة
سارة: حمدان شوف ما كأنها هاي ريما بس مين اللي معها
حمدان لف للجهة اللي تشوف فيها سارة لقى الشباب راح ركض لهم
حمدان: نعم اخوي في شي
الشاب1: انت اللي فيه شي انت اللي جيت عندنا مو احن الل رحنا لك
حمدااااااان: لا والله تستهبل حضرتك بعد عن البنت احسن لك
الشاب 2: وانت شدخلك
حمدان: دخلني انها زوجتي . هنا ريما اتفاجئت ونفس الشي سارة
الشااااااااب1: اقول انقلع احسن لك
حمدااااااان: اقولك روح منه بدال ما تشوف شي تندم عليه
الشاب2: لا والله خفنا تصدق عن اموووووووت
حمدان عصب: اذا كنت رجااااال تعال كلمني انا وخلي البنت فحااااالها
طبعاً الرجال جا لحمدانن وقامت معركة بينهم بس حمدان اللي انتصر في النهاية مع انهم ضربوه شويية ضرب
حمداان يكلم ريما وسارة: وانتن يلا قدااامي
ريما: ح حمدااان أنا اسفه
حمدان يصرخ: قلت انقلعن قداامي
عمار: همداااان لا تثرخ الى اكتي ( حمدان لا تصرخ على أختي)
حمدان تنهد: آسف ريماااااااا
ريما: لا عادي انا اللي مفروض اتأسف . يلا مع السلامة
حمدااان: وين وين
ريما: بنروح بتاكسي
حمدااااان: افا ولد عمج موجود وتروحين بتاكسي
ريما: ما نبغى نثقل عليكم
حمداااان: لا لا تثقلين ولا شي ويلا عالسيارة قداامي
عمااااااااار: همداااان انت تيب سرايك تكون اكوي نفث ليما ( حمدااااااان انت طيب شرايك تكون اخوي نفس ريما)
حمدان باسه: اصلا أنا اخوك غصبن عنك ويلا على السيارة الولد الصغير يسمع كلام اخوه الكبير
عمار: تيب يلا ليماا (طيب يلا ريما)
آسفه اذا كان قصير بس نفس ما قلت كنت مشغولة وعشان كذا ما قدرت اخليه طويل
انشاالله يعجبكم
اباردود حلوة عشان اكمل البارت


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 4 - 11 - 2024, 03:27 AM   #6


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي




تكملة البارت الثالث
وصل حمداااان ريماا وعمار وبعدين اتجه لفلتهم
_____________________________________
في السيارة
لاحظت سارة انه من اول ما نزلت ريما وهو زعلان
سارة:حمدااان وشفيك من يوم راحت وانت قالب وجهك 360 درجة
حمدااااان: يعني شتبغيني اسوي اقوم ارقص كاني عادي ما فيني شي
سارة: حمدان دامك تحبها رح اخطبها وريحنا
حمدان: اااااااه ياسارة قلت لامي ققالت لا تعرفين ليش عشان هي اقل منا كلهم يهتمون بالمظاااهر
سااااااارة: جرب مرة ثانية
حمدان:جربت مرة ومرتين ونفس الجواب ريما ما بتاخذها
سارة نزلت راسها زعلانة عولد عمها بس ما تقدر تسوي شي
وصل حمدان سارة وبعدين راااااح للبحر
_____________________________________________
عند ريما
ريما وعمااار دخلوا البيت
سميرة: هلا هلا شرفتوا اخيراً
عمار اتخبى ورا ريما
ريما: هلا خ خ خالتي
سميرة: اهلين يلا خلصينا انقلعي مسحي الأرض ونظفي الغرف وسوي العشا وبعدين انخمدي
ريما وهي منزلة راسها ودموعها تنزل على حالها: ط ط ط طيب
وراحت بسرعة للمطبخ عشان تبدا شغلها وتخلص عشان تجرب الاشياء اللي اشترتها مع سارة
وشوي وتدخل سميرة وهي ماسكة الاشياء اللس اشترتها ريما: وش ذا ريما انتي بتلبسي هذا
ريما: اي يا خاله هذا حقي جيبيه
سميرة: انتي خدامة هنااا وآخرج هالملابس اللي عليج وما في غيرها وهذي (وتأشر على الملابس اللي في ايدها ) ببيعها
ريما: لا يا خاله الله يخليك ابغاهم
سميرة: مافي يلا كملي شغلج...... طلعت
ريما جلست على ارض المطبخ وحطت ايدها على وجهها وتركت دموعها تنزل يمكن تداوي جروحها
__________________________________________________ ________________________
عند سارة
وصلت الفله وفتحت الباب
ليلى: سارة يالنذله ليه ما قلتيلي انك رايحة مع حمدان عند هالغبية
سارة: محد غبي غيرج واحفظي لسانج واسكتي
ليلى بقهر: طيب انا اوريك بس ع فكرة حمداان لي انا وبس فهمتي
ساارة: احلمي فيه
ليلى ضربت الأرض برجولها وطلعت فوق
__________________________________________________ ___
عند حمداااااااان
حمدان: ليييه يا دنيا ليه انا بالذاااااااااات توقفي بوجهي ليييييييه ااااااااااه ليه يا يمة شتهمك الفلوس الفلوس ما تسوى شي فهالدنيا بتنفعك في الدنيا بس بالآخرة شبتفيدك حكمتي على حياتي بسببها . اااااه يا يبه ليه ما تقنعها ليه ليه تختارون لي حيااااة انا ما ابيها انا اكرهكم كلكم ( وصرخ بصوت عالي ودموعه تنزل) اكرهكم. وصار يضرب الاحجار في البحر بكل قوته كأنه يبه ينتهي من كل همومه كأنه يقول للبحر يا بحر شيل عني همومي تعبت من كثرها .
__________________________________________________ ________
ريما
وهي تمسح الأرض : اااااااه يا ظهري متى افتك من هالعذاب متى.
خلصت مسح وبعدين راحت تسوي العشا
حطت القدر على النار : ااه خلني اروح اجلس عالكرسي اللي بره احسن لي
وراحت جلست شوي
وفجأة جتها سميرة والشر طاير من عيونها: شقاعدة تسوين هنا ها روحي شوفي شسويتي بالعشا شوفي مكله احترق بسبب غباءك
ريما: آسفه خلتي ما انتبهت للوقت بروح اسوي عشا غير
سمييييييييرة: تعالي هنا وين رايحة خلاااااااااص العشا احترق بنطلب من المطعم بس لازم تتعاقبي عهالخسارة. وراحت مسكتها من شعرها وجابت العصا وصارت تضرب فيها بقوة ومن دون رحمة وبعدين دفتها عالدرج بكل قوتها : يلا انقلعي فوق ومافي عشااا
وقفت ريما كانت بتطيح بس مسكت الدرج ونزلت تحت للحوش
عمار: ليمااااا خلاص لا تصيحي عورتك ماما
ريما وهي تصيح: ااه اه اااااه تعبت يا عمار تعبت ما اقدر اعيش هنا ااااااااه
عماااااااار وهو يصيح لصياحها: كلاس ليما كلاس توفي انا ثحت متلك ( خلاص ريما خلاص شوفي أنا صحت مثلك)
ريما: ريما ما في غير حل واااحد
__________________________________________________ _____________________________________
ففلة ابوحمدان
ام حمداااان: يابو حمدان شف ابنك وينه ليش ما جا البيت للحين
ابوحمدان: اتصل عليه بس مايرد
ام حمدان: رد اتصل عليه يمكن يرد
ابو حمدان وهو يحط الجوال على اذنه: مايرد مغلق
ام حمداان وهي تصيح: وينك ياولدي وين رحت
ابو حمدان: استهدي بالله يمكن مع ربعه
ام حمداااان: لو كان مع ربعه كان رد علي ولا كان جا الحين
ابو حمدان: خلاص انتظري شوي يمكن يجي
ام حمدان وهي تجلس وتاخذ المنديل وتمسح دموعها: يااااااارب احفظه لي ورجعه ساااالم
ابو حمدااان: آمييييييين
__________________________________________________ ____________________
عند ريما
ريما: يلا عمار خلصت
عمار: اي اي كلثت يلا (اي اي خلصت يلا)
ريما: يلا بسرعة
طلعت ريما مع عمار بره البيت ( للعلم خطتها كانت الهرب مع اخوها عشان يحموا نفسهم من سميرة)
مشوا شوي
ريما: اااااااااااااه رجلي خلاص تعبت
عمار: ريما ابغى موية
ريما وهي تطلع الموية من شنطتها: يوه ما بقى من الموية شي خذ حبيبي
عمااار: ريما وين نروح
ريما: مدري تعال ندور ع بيت اول شي
ومشوا ومشوا وأخيراً لقوا عمارة راحوا للحارس
ريما: فيه هنا شقق فاضيه
الحارس مصري: ايوة فيه
ريما: واخيراً طيب نبغى وحدة
الحارس: اتفضلي
راحوا ريما وعمار مع الحاااااااارس
ريما: ايوة هذي الشقه شكلها حلو وفيها غرفتين تناسبنا بكم
الحااااااارس وهو يناظر بعيون ريما: دي بمية وخمسين ( هذي بامية وخمسين)
ريما ارتبكت من نظراته : امممم طيب ممكن تنزل السعر شوي يعني خله امية
الحارس وكأنه يفكر: خلاص نخليها امية عشاان هالعيون
ريما: احترم نفسك وهاك الفلوس . وراحت دخلت الشقه هي وعمار وسكرت الباب بقوة
__________________________________________________ __________________
عند سميرة
سميرة:ريما رييما عماااااااار وينكم
اخت سميييرة: اذا مو فالبيت اجل وين راحوااا
سميرة بقهر: خلني اشوفها والله لأخليها تندم عشان طلعت من البيت
اخت سميرة وهي تتكلم عشان تزيد قهر سميرة وتخليها تزيد الضرب لريما: اي طبعاً يمكن الحين هي فرحانة وانتي جالسة هنا ومقهووووورة
سميرة: اخ بس خلها تجي ان ما علمتها الادب ما اكون انا سميرة
اخت سميرة: اي ياختي وانتي الثانية مخلتنها تطلع وتدخل على كيفها ولا مجليتنها في الحوش والباب مفتوح عشان تطلع وتدخل يعني اكيد طلعت كذا مرة من غير ما تدرين
سميييييرة: هذي وين راحت تأخرت، ياربي ليكون صار لولدي شي
اخت سميرة: هذي ما وراها غير المصايب
__________________________________________________ __
عند ريما
ريما فالشقة
ريما: يلا عمري هذي غرفتك ادخلها
عمار: لا ليما انا اخاف خليني معك
ريما: خلاص ططيب يلا ادخل غرفتي نام على السرير وانا بروح اصلي واجي اوك
عمار هز راسه: طيب
راحت ريما عشان تصلي
_____________________________________



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 4 - 11 - 2024, 03:28 AM   #7


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي



البارت الرابع
راحت ريما اتوضت وصلت ورجعت للغرفة لقت عمار نايم راحت تمسح على شعره وهي تفكر في نفسها: أأه يا عمار انت مالك ذنب تتعذب معاي ليش اخذتك ، كان خليتك مع امك بس يا ريما ما تقدرين تضمنين ان سميرة تعمل لعمار شي بعد ما راح معاي وهرب ، لا لا بس سميرة امه ولا يمكن تعمل فيه شي ، أنا لازم أرجعه لها بس أنا ما برجع . أنا لازم أكمل اللي ناوية عليه....
__________________________________________________ __________________________________________
عند حمدان
حمدان وهو يتمشى ع البحر طلع جواله من مخباته وشهق يوم لقى خمسين مكالمة من امه وابوه ونورة وضرب جبهته: اووه كيف نسيت الوقت تأخر خلني أرجع الفله بدال ما أمي تقلب الدنيا علي. وراح بسرعة ركب سيارته البي ام دبليو وتوجه إلى الفله.
__________________________________________________ ____________________________________________
بيت بوراكان
في غرفة ليلى
ليلى وهي تبكي: بعده مارجع ياويلي وين راااااح
نورة: اقول اسكتي ليه تبكي ، عشانه!! يمكن انقلع ويا ربعه فمكان ولاشي
ليلى: خاايفة عليه
نورة: مالت عليكي
ليلى: هاه رجع
نورة: كم مرة سألتيني وقلت لا
ليلى:اعذريني بس مرعوبة عليه
نورة: طيب بسكر لأن فيه اتصال ثاني وبروح اكمل مناكيري
ليلى: فاضية انتي ومناكيرك ، بدال ما تحاتي اخووووك
نورة: وش يعني بيرجع بعد شوي ،وقولي نورة قالت
ليلى: الله يسمع منج
نورة: يلاااااااااااااا باااااي.
وردت ع الاتصال الثاني
نورة: الوووووووووو حموودي
حمد : هلا وغلا بهالصوت ، اخيراً رديتي
نورة: سوري بيبي كنت مشغووولة
حمد: طيب سامحتك وأنا اقدر ازعل عليك، بس لا تعيديها مرة ثانية
نوورة: تووووبة اعيدها
حمد: ههههه
نورة سمعت ضجة وصراخ تحت وقالت بسرع: يلا حموووود اكلمك بعدين
حمد: وين ون توي متصل فيج
نورة: معلش اكلمك بعدين باااااااااي .. وسكرت التلفون وراحت من فوق الدرج (السلم) تشوف وشافت حمدان رجع وامها قاعدة وتبكي ونزلت لهم
نورة: شدعوة يمة،، لهالدرجة اشتقتيلها ، هذا وهو ما غاب يوم واحد عن البيت ، أجل شلوووون لو شهر
أم حمدان: فال الله ولافالك ، لا تفولين وبعدين هذا الغالي شلوووون ما احااتيه
حمدااااااااان بااااااااااس راسه وقال لنورة: غيرانة
نورة: من شو ياحسرة
أبوحمدان دخل ولقى حمدان راح حمدااااان عشان يسلم عليه : هلا يبه وباس راسه
أبوحمدان: هلا فيك يا ولدي ، زين انك جيت امك قالبة البيت فوق تحت عشاااااااااانك
حمدااااااااااان: لهالدرجة أنا مهم
نووووورة: اقول طس مناك بس ، مصدق نفسك
حمداااان: نووووووووورووه تراج زودتيها انقلعي من قدامي لا اكسرج الحييييين
نوووووووورة: مد يدك وشوف شو يصير ، قالت كلمتها وراحت ركض لغرفتها لأنها تعرف ان حمدان يعصب بسرعة
ام حمدان: اقول يمة كليت شي ولا اخلي الخدامة تحطيلك
حمدان: لا يمة مو مشتهي
ام حمدان: لا لازم تاااكل وانا بأكلك بإيدي
حمدان: الله يخليج لنا يالغالية
ام حمدان: ويخليكم لي انشاالله
__________________________________________________ ____________________________________
بيت بوراكان
ليلى: صج نووووووووورة ، رجع، احبج احبج احبج احبج
نوورة: شوي شوي ليطيح حلقج، كل ها حب لي احم احم
ليلى: يلاااااااااا انا بجي الفله الحين
نوورة: حياج الله
ليلى: يلااااااااا سلاام
__________________________________________________ _______________________________________
عند ريما
في الصبح
ريما: يلا عمووووور بروووح اجيب لك فطوور واجي
عمار: لا انا ابغى اجي ويااااااااااك
ريما: طيب يلا تعال
راحت ريما مع عمار للسوبر ماركت اللي جمب شقتهم
في السوبرماركت
ريما وهي تختار الأكل راحت عند المحاسب وفجأة لمحت حمدان داخل السوبر ماركت
ريما فنفسها : وين شفته هذا، ايه هذا حمدان ولد عمي يا ويلي لازم ما يعرف اني هنا لازم ااطلع بسرعة .
سألت المحاسب: لوسمحت بكم
جاها حمدان من وراها: ريما
ريما ارتبكت وما عرفت شتسوي دفعت الحساب وخذت يد عمار وراحت طلعت من المحل وركض على الشقة
أما حمدان اللي اتأكد انها ريما بس ما عرف ليه جايه هنا كان وده يلحقها بس خلاها يمكن تكون معها عمتها
__________________________________________________ ____________________________________
ريما لما وصلت الشقة
ريما وهي تتنفس بسرعة: ياربي كان بيكشفني
عماااااااااار: ريما انا ما آكل هالأكل اريد كاكاو
ريما حزنت ع عمار لأ، فلوسها خلاص قربت تنتهي وخصوصاً انها دفعت منها لإيجار الشقة : عمار حبيبي كل هذا الحين وبكرة اجيبلك كاكاو
عمار: تيب (طيب)، بس انا ما ابغى آكل هذا بروح انام
ريما: عماااار حبيبي تعال كل ما ينفع كذا ، كل بس هذا علشاني
عمار: تيب بث علسانك ( طيب بس علشانك)
ريما بدت تأكله بإيدها وهي تفكر كيف تتخلص من هالعيشة وتقدر تجيب فلوس خطرت على بالها فكرة مع انها ما ودها تذل نفسها لحد بس ما باليد حيلة. بعد ما اكلت حمدان راحت غسلتله ايده ونومته بالغرفة ومسكت جوالها
ريما: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.......: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
__________________________________________________ _________________________________________________
عند شخصية جديدة بروايتنا
في جامعة باريس
........: يوووووه تعبنا كل يوم محاضرات مو حالة ذي
.........: اقووووووووول اسككككت قدرنا كذا شنسوي
...........: فيصلووووووووه انا ابغى ارجع السعودية
فيصل: نعم !! نعم!!، أول كمل دراستك بالجامعة وبعدين روح
..........: شسوي يافيصل اشتقت لاختي من يوم الحادث ما شفتها دخلوني المستشفى ويوم طلعت جيت هنا ما قدرت اشوفها كذا ، ما بقدر اصرف عليها
فيصل: ليه علووووووووووي ما عندها اقارب غيرك
علي: عندها اعمامها ، بس هذول النذالة طبعهم ومستحيل يساعدونها بشي ، ااااه بس لو عندي رقمها
فيصل: خلها على الله، وربك بيحلها
علي: الله كريم، يلا المحاضرة بدت خلنا نرو بدال ما ناخذ تهزيئة محترمة من الأستاذ
فيصل:ههههههههه وأنت الصادق ، امش. وراحوا دخلوا مع بعض لقاعة المحاضرات
فيصل جلس كالمعتاد جمب علي وجمبهم شلتهم الليهم ميرنا (امريكية بس تعرف عربي شوي)حلوة وعيونها زرقة امها فرنسية وابوها سعودي عشان كذا تعرف تتكلم عربي جميلة نوعاً ما بشرتها بيضة صافية ونقية. لينا (سورية) عيونها رمادية وطيبة وحبوبة بس مرات يكون دمها ثقيل بشكل غير طبيعي وتحاول تتلزق بعلي بأي طريقه وتصرفاته فبعض الأحيان تخلي الشلة تشك فيها بتعرفون بعدين شو هالتصرفات. وحامد(سعودي)مرجووووووووج وخفيف دممم ودبدوب شوي عيونه عسلية وبشرته سودة بس شكله حلوووو وتركي(سعودي) عيونه لونها بنية حساااس واااايد يزعل بسرعة يمووت فشي اسمع علي صديقه الصدوووووووق .وفيصل: هو صديق علي بس مو كثير ويكرهه شوي لأنه يحب لينا بس هي ما تعطيه وجه وتتلزق بعلي .
أما علي : فهو شاااااب فقمة الجماااااااااال اخلاق وادب وما يهتم للبنات يعدهم نفس خواته ويحب صديقه تركيييي مووووت ويقوله عن كلل أسراااره .
حامد بعربجية: هلا والله بالشباب
فيصل وعلي: هلا فيك
تركي يعدل صوته كأنه بنت ويكلم علي ويرمش بعيونه: كيفك حبيبي اشتقتلك كثيييير
علي: اقول ما يلبق عليك الدلع ابد
تركي: افا اهئ زعلت عليك
علي: الا زعل تروووك حقك علي ويبوس راسه
لينا فنفسها ( بطيحك بطيحك يا علوووي)
ميرنا: اقول اسكتوا انتو ولحظاتكم الرومانسية اللي مثل وجهكم
فيصل: وانتي الصادقة ، ذي حركات عاقلين، اشك
ميرنا: ههههههه وبهمس: لينا بسك قز فالولد ما شبعتي
لينا بنفس الهمس: وهذا ينشبع منه
ميرنا بهمس: اقول اسكتي احسن. قال ما ينشبع منه قال.
فيصل: شفيكم تتهامسون
لينا بداخلها: ( مالت عليك دايم تفضحنا ، ياكرهي لك): لا ما نتهامس بشي بس كنه نتناقش فشي
فيصل: وشو هالشي المهم اللي يستدعي انكم تتهامسون بالجامعة
ميرنا تنقذ الموقف: ها ولا شي بس بالدراسة
فيصل: علينا ، عالعموم أنا بروح المحاضرة خلصت تامرون على شي
علي وحامد وتركي: خذنا معك
فيصل: بسم الله الرحمان الرحيم
حامد يستهبل: اي يا وله شايف جني >> مصري
فيصل: اقول اسكت ، تعرف انك فاشل بكل شي لا تتكلم احسن واكرمنا بسكوتك
حامد: اسكت ياواد انت بتطول صوتك عليه
فيصل: ايه اطوله عندك مانع
حامد: يالهوي بتطول صوتك على امك ياليلتك الخضرا دنا هكسر عضمك
طبعاً علي وتركي ولينا وميرنا ميتين ضحك عكلام حامد ودلعه
فيصل: اقول امشوا يا شباب هذا يبغاله سنة لين ما يتحرك من مكانه ولف يكلم حامد: اقول حموود خف وزنك شوي عن تنفجر
الشلة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
تركي بعد ما خلص ضحكته: شباب بس عيب هذا صديقنا ولازم ما نضحك عليه وش قلة الادب هذي
علي: مبين ، انت اللي ما ضحكتك ، الادب مبين عليك ماشاالله ، عن الحسد
تركي: احم احم
لينا: يلا شباب امشو
طبعاً بما انهم في باريس ف لينا وميرنا ما بيتغطوا
__________________________________________________ ______________________________________________
يا ترى ريم كانت بتتصل بمين؟؟؟؟؟؟؟؟
لينا شو حكاايتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علي هل هو فعلاً اخو ريما ولا تشابه في الاسماء والاحداث؟؟؟؟؟؟؟؟
حمدان هل هيعرف عن خبر هرب ريما؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما هل بترجع عماااااار لأمه ولا بتخليه يكمل معها الطريق؟؟؟؟؟؟؟؟



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 4 - 11 - 2024, 03:29 AM   #8


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي




تكملة البارت الرابع
__________________________
ريما: يلا عمار روح معها هيي بتوصلك لماما
عمار: ليما لا ما ابا الوح مااها ابا ادلث مااكي ( ريما لا ما ابغى اروح معاها ابغى اجلس معاكي)
ريما تكلمها: وصليه لأمه وقوليله ريما سافرت وما بترجع
....... تفاجئت: صدق بتسافري ريما لا تستهبلي
ريما: لا ما بسافر هذي كذبة عشان ما ترجع تدور علي
.........: طيب وين وكيف بتعيشي
ريما: الله كريم ، سكتت شوي بعدين قالت: اي صح قولي لحمدان اي شي قوليله بس لا يعرف اني هاربة من البيت .
سارة: طيب . وطلعت من بوكها فلوس وتوها بتمد يدها ريما قالت: لا يا سارة خير الله مكفيني
سارة: اعتبريها دين، ولو ان ما في بين الاخوات دين
ريما: سارة معي اللي يكفيني ويزيد بس انتي اهتمي لنفسج ولعموري لا تقطعي زيارته عشاني
سارة: عموووووري بعيوني بس انتي خذي هالفلووس خليها معاج يمكن تحتاجيها، محد يدري بالظروف
ريما: ساااا
سارة قاطعتها: ما بتحرك من هني الا وانتي ماخذة الفلوس
ريما تنهدت وخذت الفلوس: طيب بس نفس ما اتفقنا هذي الفلوس دين وبردها لج عن قريب
سارة: ريما انا نفس اختج مالها داعي الرسميات بالتعامل
ريما: مدري ممن غيرج شكنت بسوي، اذا ما عليج امر ابا جوال عشان اتصل لصديقتي
سارة: ليه انتي ما عندج جوال؟؟
ريما نزلت راسها
سارة ما بغت تحرجها : خذي هذا الجوال
ريما عقدت حواجبها: بس هذا جوالج
سارة: عادي بخلي راكاان يمر عمحل جوالات وبشتري غيره
ريما: الله يخليج لي . وضمتها وبكت ، قطع هاللحظات صوت جوال سارة وهو فإيد ريما
ريما مدته لسارة وهي منحرجة
سارة: اوووه هذا راكااااااان بيخرب الدنيا فوق راسي ، اتأخرت وايد يلا سلام ، هي صح ريما لا تنسي تغيري الشريحة لأنه عليها أرقام تخصني.
ريما: اوك ، يلا مع السلامة، في حفظ الرحمان.
__________________________________________________ _______________________________________________
عند علي
علي: تروووووك مو كأن هذي لينا
تركي: اي والله هي، شجابها هني، وبنص عين، اكيد تلاحقك يالحبيب
علي: ووووووووع الله يقرفها ، اكرها كره
لينا سمعت علي اتضايقت وايد بس ما حبت تبين وقامت من طاولتها متجهه لهم
علي: لا بعد قوات عين ، مو كفاية لاحقتنه لهني ، بعد تبي تكتم على نفسنا وتجلس معنا
تركي: اسكت لا تحس بشي
لينا وصلت: هلووووووووو صبايا، شو هالصدفة الحلوة
علي بصوت خفيف ما يسمعه غير تركي: مبين انها صدفة . وعلا صوته: هلا والله لينا كيفك حياااااتو
لينا طارت من الفرحة على كلمته بس هالكلمة كان علي يقولها لكل حد يعرفه.
لينا بصوت فرحان: منيحة وانت؟؟
علي: بخير والحمدلله، تعالي تفضلي ليش واقفة
لينا: لا عادي وهيني قعدت
علي: شو تشربي
لينا وهي تناظر علي: على ذوقك
علي قال بقرف: يمكن ما يعجبك ذوقي
لينا بثقه: كل شي منك حلو
تركي اللي حس انها زودتها وعلي بينفجر فيها الحين: علوووووي يلا بنمشي تأخرنا على فصووووول
لينا كشرت من سيرته
أما علي ففرح مع انهم ما مواعدين فيصل ولا شي بس فهم انه تركي يبه يهدي الوضع
علي: يلا تروك ، عن اذنج لينا
لينا: اذنك معك.
لينا فنفسها ( يا كرهي له هذا فصول دايماً يخرب علي اللحظات السعيدة بس انا اوريه وانت يا علي الحظ دايم معاك ودايم يخلصك مني بس بنشوف يا أنا يا انت واصححابك ذووول اللي ينقذوك من كل شي)
__________________________________________________ ______________________________________________
بيت بو حمدان
دخل راكان البيت وهو تعبان من مشاوير سارة اليوم
راكان: اه، الله يغربلج يا ساروونة كسرتيني من مكان لمكان
سارة: اقول اسكت لا تدعي وبعدين انا اختك الصغيرونة والمفروض تنفذ كل رغباتي
راكان: اقول تقلعي هذي مو رغبات ذي لو طلبتي فلوس اعطيج لكن تروحين مكان توبة توبة اروح معاج، بروح انخمد احس عمري بطيح.
سارة: ههههههههههههههه
راكان: اي اي ضحكي وش عليج، ابا اعرف انتي ما تتعبي حشا آله كهربائية تتنشطين بالسوق والمولات وبالدراسة يا غافلين لكم الله.
سارة: اقول راكنووو اسكت اسكت
راكان وهو يتثاؤب: بروح اناااام
سارة تستهبل وتقول بالمصري: نوم العوافي ياخويه ( نوم العوافي يا اخوي)
راكان متجه لغرفته ولا هو حاس بحد مجرد ما شاف السرير استلقى عليه من التعب وحتى ما كلف نفسه وفصخ نعاله( وانتو بكرامه) وبعد 5 ساعات نوم راحت امه للغرفه عنده.
ام راكان بصراخ وعصبية وهي فيها الضحكة على شكله كانت ايد بمكان والثنية بمكان ورجله وحدة طايرة يمين والثانية يسار اما اللحاف فطايح على الأرض وراسح طايحه فوقه والغرفة ثلللللج : راكونووووووووه ووجع قم ما كفاك نوووم قم يلا
راكان: خمس دقايق وبقوم
ام راكان تستهبل : بالله عليك خمس دقايق شبتسوي لك خذ ساعة احسن
راكان: يكون احسن خذي الباب بإيدج
ام راكان: اقول قم لا استخدم طرقي الخاصة الحين
من سمع طرقي الخاصة فز من مكانه وامه هني ما قدرت تمسك نفسها وانفجرت ضحك.
راكان استغرب عقد حواجبه وراح يشوف نفسه بالمراية وصرخ: يمه يمه هذا مو انا مستحيييييل وين وسامتي لازم اروح اتكشخ قبل ما تشوفني ليلى وتتشمت فيني. وبعد لحظات قليلة.
ليلى عند الباب: ههههههههههههه شف كشتك كيف طايرة باقي شوي وتوصل السقف ( سطح البيت) ههههههههههه والله شكلك توحفة، دقيقة . وراحت تركض لغرفتها وجابت الكم تبعها وفي الطريق قابلت سارة.
سارة: بسم الله ، شفيج تراكضين كذه شصاير
ليلى: ههههههه لا يفوتج لحقيني غرفة راكان
راحت ليلى مع سارة للغرفة وطبعا سارة ضحكت وليلى وقفت تصور
راكان: بمة شوفي بناتج نذلات ، سويتوني مطنزة العايلة.
ليلى بخبث: بخلي نورة تشوفهم.
راكان نط: لالا واللي يعافيج بعطيج اللي تبيه
ليلى: اي شي، اي شي
راكان: اي اي اي شي بس لا تراويها الصور
ليلى: اممممممممم طيب تطلعنا السووق
راكان: لالا اي شي الا السوووق توني وديت سارة السووووق حشا هلكت
ليلى: شكلي بغير رايي وبروح طيران لليلى اليوم ولا ليش اروح الله يخلي الجوال بمسج واحد بتشوف صورك هههههههههههههههههه
راكان: لا لا خلاص بوديج وامري لله بس اول حذفي كل الصور
سارة اللي عارفة اخوها بشنو يفكر: ليلى لا تحذفيهن لين ما يوديج السوق تراج ما تضمني راكنوووووووه هذا غدار درجة اولى
ليلى: اي والله صدقتي ، وناظرت راكان: سلم واستلم
سارة: هههههههههه حسستوني كأني بفلم هندي
راكان: امري لله ، جهزي وفجأة خطرت على باله فكره: اي صح السواقين موجودين روحي معاهم
ليلى: لا ما ابا ، احب اروح مع اخوي حبيبي
راكان بفقدان للأمل: طيب انقلعي تجهزي بودج الحين للسوق
ليلى : بفوتلك الكلمة (قصدها انقلعي) بس عشانك مقهور.
راكان يكلم سارة بعد ماراحت ليلى: اففف ، اختج ذي حنانة
ليلى رجعت للغرفة: سمعتك وراحت لغرفتها تجهز
راكان فز: يمه هذي كيف تسمع
سارة: اليدران ( الحيطة، الطوفة) لها آذان
راكان: اختج مرات تحسسني بتصرفاتها انها ارنب بس للأسف اذنها تدخل قبلها
سارة: اسكت لا تسمعك الحين
راكان عدل قعدته وسارة فهمت ان وراه سالفة
راكان: سارة شرايج بنوورة
سارة بمزح: مغرورة وشايفة عمرها عالكل وكريهه
راكان بحزن: صج
سارة: ههههه بسرعة تصدق المهم ادخل فالموضوع شتبا
راكان: يعني ابج تعرفين اذا يعني انا اذا
سارة: اختصر
راكان خذ نفس وقال بسرعة: اذا تقدمت لها بتوافق علي
سارة بضحكة: ههههههههه اقول راكان ويهك ليش قلب احمر ههههههههه وبعدين انا مالي خص بنورة ولا تطيقني ولا اطيقها رح كلم ليلى هي اللي تقدر تعرف اذا بتوافق عليك ولالا.
راكان: تتوقعين بتوافق علي
سارة بعصبية خفيفة: وليش ما توافق عليك، شو تحسب عمرها، اصلاً هي ظفرك ما تسواه
قطع عليهم صوت ليلى
ليلى: يلا راكان خلصت
راكان: يلا سارة بااي بكلمها في السيارة بس يارب ما تعاند وتيبس راسها وما تخبرها. وطلع وسارة تدعي بسرها انه يوفق اخوانها لكل خير.
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند حمدان
حمدان: اووه مالي خص اذا ما بتخطبيها لي انا بروح وبخطبها
ام حمدان: لو خطبتها لا انا امك ولا انت ابني
حمدان بصدمة: بتتبرين مني
ام حمدان وهي تضغط على قلبها: اي اللي ما يسمع كلامي اتبرى منه ولا كأني اعرفه بعد . وبجدية: جهز نفسك خطوبتك لليلى يوم الاحد يعني بعد 3 ايام.
حمدان : اموووووت ولا اتزوجها فهمتي امووووت يا ريما يا ما اتزوج
ام حمدان بحقد: الله لا يعيدها من ساعة اللي شفت فيها وجه بنت الفقر هذي
حمدان : انتي ما يهمج غير المناصب انتي وابوي طول عمركم كذا
ام حمدان: الزم لسانك يا ولد واحترم طولك ولا تعلي صوتك
حمدان وهو يعلي صوته: بعلي بعلي اذا عشان ادافع عن حياتي بعلي وبعلي . وما وعى الا بكف قوي حس نفسه طاير من قوته
حمدان بيأس: تضربني يبه تضربني عشان قلت الحقيقة ياليتني كنت فقير وما عشت معاكم هالعيشة. واخذ مفتاح سيارته وراح .
اما ابوحمدان ما مصدق كيف يمد يده على ولده ولا عمره مد يده على عياله او فكر انه يتعامل بهالأسلوب معاهم وقال بصوت هامس: ياليتج انقطعتي قبل ما تنمدي عليه.
وتعالت صرخات ام حمدان : يمه حمداااااااااااااااااااااااااااااااااااان انا ابا مصلحتك تعاااال لا ترووووووووح ليلى احسن من ريما بمليوووون مرة.
نورة بدموووووووع: يمه خلاص اهدي ما بيصير إلا كل خير.
ام حمدان: هالمرة انا حاسة ان بيصير شي قلبي قارصني عليه اه يا ولدي اه
نورة: بس يا يمة بيرجع الحين بيرجع
طلع ابو حمدان وهو حاس نفسه بيختنق اما ام حمدان فعطتها نورة حبه مهدئه وشربتها وغطت بنوووووم عمييييييييق ونورة قعدت بالصالة وخبرت ليلى اللي انهارت بالصياح وحاولت تتصل بحمدان ولكنه مغلللللق.
__________________________________________________ _______________________________________________
عند حمدان
مو قادر يشوف منكثر الدموووع يحس كأنها غشاوة على عينه وكان يسوووووووق بسرعة جنونية وفجأة............
__________________________________________________ ________________________________________________
عند ريما
ريما: ياربي اليوم آخر يوم عشان ادفع باقي فلوس الإجار لو ما دفعتها بيطردني من الشقة
وفجأة دق الباب وشافت من الفتحة كشرت وفتحت الباب
الحارس: السلام عليكم
ريما: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحارس: دبرتي فلوووووس الإجار ولا لسه
ريما: ممكن تعطوني مهلة اكبر من كذا
الحارس: آسف مقدرش صاحب العمارة عايز الإجار انهرده ( آسف ما اقدر صاحب العمارة يبا الإجار اليوم)
ريما: بس انا ما عندي
الحارس: لازم تطلعي من الشقة دلوقتي
ريما: ما في حل ثاني
الحارس بتفكير وبعدين ابتسم بخبث: فيه
ريما: خافت من نظراته بس ما اهتمت وقالت بسرعة: شو هو
الحارس: تشتغلي معانه بشغلنا
ريما باستغراب: اي شغل؟؟ قصدك اشتغل حارس
الحارس: ههههههههه وقال لها السالفة
ريما شهقت: مستحييييييييل في ناس بمثل حقارتكم مستحيييييل لو اموت ما اشتغل هالشغل ، بشيل شنطي وبنز عن هالعمارة اللي كلها دمار وفساد.
الحارس مسك يدها: اياني واياكي اسمع خبر انك قلتي لحد اللي قلناه لحد ولو قلتي للشرطة يبئه انتهى عمرك.
ريم نفضت يدهاا بقرف: اطمتنن، سركم في بئر
الحارس ابتسم ابتسامة تكرهها ريم وراحت شالت شنطها وطلعت من الشقة والعمارة كلها
__________________________________________________ ______________________________________________-
عند عمااااااار
قاعد بغرفته
عمار يبكي
ام عمااار: شفيك انت بعد ليش تصيح مو كفاية الزفته ريما هربت وسافرت
عمار: ابغى ليما هئ هئ هئ
ام عمار: فأحلامك ما صدقت افتكيت منها وعذبتها نفس ما عذبني ابوها تبيها ترجع ثمرة ثانية
عمار يمسك يدها: ماما بلييز وديني لها
ام عمار نفضت يده بقوة خلته يطيح ع الأرض: قلت ريما ماشي لو تنطبق السما عالأرض
وتركت طفل صغير يصيح يبا الأمان اللي حس فيه من قبل ريما يبا الأخت اللي حسسته بالحنان يبا العطف والحب اللي حرمته امه منه.
__________________________________________________ ________________________________________________
خلص البارت الرابع
شو رح تسوي لينا؟
وشو صار لحمدان؟
ريما وين بتروح؟
عمار شمصيره مع هالأم الظالمه؟
راكان هل بتقبل فيه نورة؟؟




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 4 - 11 - 2024, 03:30 AM   #9


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي



البارت الخامس
__________________________________________________ __________________________________________
....:ااااااااااااه يا رجلي تعبت اااااه خلني اجلس هنا وبعدين اكمل
__________________________________________________ __________________________________________
........: يا جماعة بعدوا خلنا نوديه المستشفى. واخذه لسيارته وشغلها وطيرااااان عالمستشفى
__________________________________________________ ___________________________________________
سارة: شنوووو
نورة: هئ هئ شسوي يا سارة الحقيني لو قلت لأمي بتروح فيها
سارة: طيب طيب جهزي عباتك وانا بروح مع راكان وامر عليك يلا بسرعة باي
نورة: هئ هئ باي
__________________________________________________ _______________________________________-
سارة: راكان راكان الحق حمدان
راكان رفع راسة من الااب اللي كان يشتغل عليه وبخوف: ش شفيه
سارة: سوى حادث بسرعة تعال بسرعة ما شي وقت وبنمر ناخذ نورة ويانا ولا تقول لعمي او عمتي عن اللي صار نورة قالت ما تباهم يعرفوا.
راكان كان فرحان انه بيشوف نورة بس كان ما يتمنى ان الظروف تكون كذا ولبس اخذ مفتاح سيارته وقال: يلا
راحت سارة مع راكان للسيارة وخذوا في طريقهم نورة وراحوا للمستشفى
__________________________________________________ __________________________________________
في المستشفى
نورة: ااااااااه اااااااااااااه كل هذا بسبتها الله ياخذها الله ياخذها
سارة: نورة هدي البنت مالها ذنب
نورة: هئ هئ مالها ذنب هي اصلا السبب بكل اللي صار
راكان وهو يعوره قلبه عليها: بس يا نورة ادعيله انه يقوم بالسلامة
نورة: يارب يارب
سارة راحت اشترت ماي لنورة وقالت وهي تمد الماي لها: نورة تفضلي
نورة اخذت الماي منها لأنها فعلاً كانت حاسة انها عطشااانة حيييييل: تسلمين
سارة كانت بتتكلم بس قطع عليها الممرضين اللي كانوا يتوافدون على غرفة العملييات بشكل كبيرر
نورة طاحت عالارض تبكي: لااااااااااااااااا لاااااااااااااااا حمدان بيروح لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا واغمى عليها
راكان: نورة نورة
دزته سارة وهي تضرب على خدها بخفيف عشان تصحى وبعدين قالت لراكان: عندك كلينكس (منديل)
راكان وهو يطلعه من جيبه: اي اي هذا هو
اخذت سارة المنديل وطلعت عطر من شنظتها ورشت عالمنديل العطر وحطته على خشم (انف) نورة وشوي شوي بدت نورة تفتح عينها: أنا وين. وقعدت تشوف المكان ولما طاحت عينها على غرفة العمليات تذكرت كل شي وقعدت تبكي وقالت: انا لازم اروح اشوف شو صار وقامت ولحقوها سارة وراكان..
__________________________________________________ ___________________________________________

...: ما مصدق كلها 6 شهور وبرجع لريماااااااااا
تركي وهو يمثل الحزن: وكلها 6 شهور وتروح عنا ولا عاد نشوف وجهك
علي ضربه على راسه بخفيف: ههههههههههه الا ليش ما تجي معاي
تركي: ههي سخيف تعرف انه ماالي حد هناك غير جدتي وتعرف اني انطردت من بيتها كيف ارجع مرة ثانية
علي بحزن انه ذكره بهالسالفة وحاول يغيرها: اممممم طيب يلا نروح نفطر ترا بطني بينفجر
تركي فهم انه يحاول يصرفها وقال بمزح: وانا عصافير بطني بتصوصو هههههههههههههه
واتجهوا لمطعم الجامعة
__________________________________________________ ______________________________________________
......... وهو يطبطب على كتفها بخفيف: يا بنتي ليش جالسه هنا
صحت مفزوعة من الحلم اللي حلمته وبنفس الوقت الرجال اللي قدامها: أأأأنننا اددور على شغغ غل
أبو حسام: بسم الله عليك يا بنتي شفيك؟؟
ريمااا بربكة : ا ا انت مم م من
أبو حسام بابتسامة عطف: أنا صاحب البقالة اللي انتي قاعدة قدامها
ريما قامت: آسفه بروح
أبو حسام ما يدري ليش حس ان هالبنت ضايعة وحزن الدنيا كله فيها من عيونها وقال: وين يا بنتي توه الصبح تعالي افطري وبعدين روحي.
ريما بتردد: طي ب ودخل ابو حسام البقالة وريما دخلت وراه لين ما دخلت غرفة عرفت انهاا المخزن من الكراتين اللي داخلها ولقت طاولة وكرسي وجلست عليهم
أبوحسام بابتسامة وااسعة: شتبغين تاكلللين يا بنتيي؟
ريما توها تنتبه لكلمته مع انه قالها كثير بس من خوفها ما انتبهت وقعدت تناظر بملامحه اللي غالب عليها الشيب وقالت : اي شي
ابو حسام : طيب . وقام طلع بره المخزن وااتجه على طول لجهة السندويشات وجاب سندوتش جبن وعصير مانجو وراح لها وحطه عالطاولة : تفضلي
ريما بابتسامه : يزيد فضلك
ابو حسام بحنية: شسمك
ريما وهي تفتح العصير: ريما ، اسمي ريما
ابوحسام: عاشت الاسامي
ريما : عاشت ايامك . وقعدت تاكل وهو يناظرها لين ما تشجع وقال: يا بنيتي انا احس من عيونك فيك شي شصاير ممكن اعرف
ريما ابتسمت له واتشجعت انها تقول له وخصوصاً انها ارتاحت له بقوة وقالت له كل شي من اول شي الى اخر شي ما عدا انها هربت
ابو حسام : حسبي الله عليهم لهالدرجة ما عندهم قلب هذا ما عم اللي يخلي بنت اخوه تلف بالشوارع كذا
ريما: لا يا عمي هذا انت قلتها هو عمي مو ابوي مو ملزوم انه يرعاني يكفيه عياله
ابوحسام: بس يا بنتي انتي قلتي انهم حرموك من الورث وهذا حقك ولازم تاخذيه
ريما: لا يا عمي انا ما ابغى شي بشتغل وارض الله واسعة
ابوحسام: لاوالله من بعد اللي قلتيه ما تطلعي من هالبقالة الا عبيتي
ريما: بس عمي اخاف اثقل عليكم
ابوحسام: اي ثقل واي خرابيط تعالي عند نجد بدال ما هي تقول ليش ما جبتولي اخت وبالمرة انتوا الاثنين تتسلوا وتنسوا الهم شوي
ريما: ليه شو هم نجد
ابو حسام : بعدين بعدين اقولك بروح اقابل الزباين . وقبل ما يطلع ريما مسكت ايده
ريما: مشكور عمي
ابو حسام: العفو انتي بنتي
ريما ابتسمت وتركت ايده وارتخت عالكرسي ونااااااااااااامت
__________________________________________________ _______________________________________________
سادم: ابوثامر ال... يبيك زوجة له
قالت بفرحة لأنها تنتظر فرصة زي كذا: موافقة
سادم: ههههههههههههه كل هذا علشان فلوسه
...........: اجل حسبالك باخذ واحد عجوز زي ذا بخليه عالحديدة وبعدين يطلقني
سادم: طلع عليك تخطيطات ما في منها
...............: طالعة عليك
سادم ( اخو سميرة ملامحه عصبية دايماً واللي ما يسمع كلامه نوى على موته ويمووووت فشي اسمه الفلووس )فكر شوي وبعدين قال : وعمار
سميرة عقدت حواجبها بعدم اهتمام: وشفيه
سادم: وين بيعيش
سميرة:ويانا بعد وين
سادم: لا لا عمار لو عاش معاكم رح تخرب الخطة
سميرة: ولد صغير مارح يعمل شي
سادم: لازم نطلعه بره البيت
سميرة ولا كأنه هذا ولدها: كيف؟؟
سادم: خلي هذا علي
__________________________________________________ ___________________________________________
نروح لجهة ثاانية ما ذكرناها ابد
حليمة: مستحيييييييييل كذا من يوم هالجامعة انفتحت مافي ولا حد اتخرج بمعدل حلو ورفع راسنا جامعتنا صارت من ازفت الجامعات بهالمنطقة ولولا دانة كانت الجامعة انقفلت الحين وضربت الطاولة بيدها بقهر
نهاد : هدي طال عمرج وكل شي له حل وهذي انتي قلتيها دانة موجودة يعني مادام انها موجودة ما في اي خطر عالجامعة
حليمة: افهمي انتي شو ثور ما تفهمين لا تعتمدين على دانة تراها بنت خبيثة واعرف سوالفها ممكن فأي لحظة بفلوسها هذي تنزل جامعتنا لسابع ارض.
نوقف هنا
( حليمة شخصية عصبية وقاسية والفلوس تبيع اي حد عشانها هي اهم شي بحياتها ملامح وجهها قاسية عمرها 32 سنة)
( نهاد بنت جميلة حساسة وحبوبة وتنحب بسرعة تشتغل مساعدة لمديرة الجامعة اللي هي حليمة عيونها سووووودة وشعرها اشقر ولما تعصب خدودها وخشمها يصيرو حمر)
__________________________________________________ ________________________________________________

شو قصة حليمة ونهاد ودااانة؟؟
شو رح يصير لحمدان؟
ريما هل بتعيش للأبد عند ابو حسام ولا؟؟
سميرة واخوها سادم شناويين يسوون بعمار؟؟
علي شو رح يصير له هل بيرجع ولا؟
تركي شو قصة طرده من بيت جدته؟





 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 4 - 11 - 2024, 03:31 AM   #10


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي




تكملت البارت الخامس
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
نورة ودموعها مغرقة وجها وبصوت كله الم: شو تقول دكتور انت متأكد مستحيييييل
سارة: اذكري الله يا نور ( قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا)
نورة: ونعم بالله ونعم بالله
راكان: نورة لازم نقول لعمي وعمتي لأنهم لازم يعرفوا
نورة: اااااااااه اااااااااااه ليه كذا ليه لييييييييه
سارة: نورة انتي تعبانة امشي معي للبيت
نورة: لا لا ما رح اتحرك من هنا
سارة: نورة امشي
نورة: لااااااااا بجلس مع اخوي خلوني معه
سارة: نورة ما رح يفيد جلوسك تعالي الحين وارجعي بكرره الصبح مع اهلك
نورة: لا لا راكان كلم ابوي وقوله وانا بجلس هنا الا ان يجو
سارة: يعني مارح تجي
نورة: لا
سارة هزت راسها بيأس وقلة حيلة ولفت وجهها طالعة وقالت: يلا راكان
حمدان: يلا
--------------------------------------------------------------------------------------------------
جا الليل وبدت الناس تقل عالبقالة لين ما اختفوا اتجه ابوحسام للمخزن عشان يصحي ريما ولقاها تهلوس بكلام غير مفهوم
ريما: عع علي ماااااااااااااااااااااااما ب ع لا تتركوني خذوني عندكم . وتتكلم وجهها يعرق
ابوحسام خاف وحط يده على كتفها: ريما يا بنتي قومي بسم الله عليكي
ريما قامت بخوف وتوسعت عيونها للحظات وهي تشوف ابوحسام بس لمن تذكرت هي وين ارتخت شوي وابتسمت
ابوحسام: يلا يا بنتي بسكر البقالة يلا عشان نروح البيت
ريما: عمي ما ابغى اثق
قاطعها ابوحسام: لا تثقلين ولاشي انتي زي بنتي وقدرج عالعين وعالراس
ريما باست راسه: الله يخليك يا ابو جت تكمل كلمتها بس بعدين قالت عمي
ابوحسام بباتسامة حنان: قوليها أنا اتشرف انك تكوني بنتي الا اذا انتي ما تبي
ريما: لا يا عمي بالعكس بس خلاص بقولها يابوي
ابوحسا بابتسامة: طيب يلا يابنتي
ريما: يلا
--------------------------------------------------------------------------------------------------
سادم: ايوةةة هذا الليي ابغاه
....: خلاص بكره الظهر اجيك
سادم: وليه بكره تعال الحين اخاف سميرة تغير رايها وانا ما صدقت وافقت وزيادة على هذا اني كذبت عليها وقلت ان عمار بيعيش عندي.
.......: بس الحين الوقت متأخر مرررررررررة
سادم: لا متأخر ولا شي بس تعال انت بسرعة لأن سمية نايمة وما ابغاها تشوف ابنها وتحن >> من متى سميرة عندها احساس هع
.......: طيب الحين اجي مع السلامة
سادم: مع السلامة
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
رن صوت المنبه اللي علي دايماً يكرهه بس لازم يخليه عشان يقومه للجامعه
علي: اوووووف وش ذا ----ويفرك عيونه ---- وقام عشان يتروش ويروح للجامعة
في الجامعة
تركي: هلا والله بالغلا هلا
علي: هلا فيك
تركي: كان ما جيت احسن ليش تتأخر كذا
علي يرمش بعيونه ويحاول يقلد حركات البنات: اشتقتلي
تركي يمثل وياه: واااايد يا بعدقلبي
علي: ههههه امش بس مش الناس قالت علينا مخابيل
تركي وهو بعده يمثل: خلهم يقولوا مادام علوي جنبي ما يهمني احد
علي: ههههههههه يا انك اهبل
تركي: هههههههههههههههههه وراحوا للمحاضرة وعند باب القاعة التقوا ب ( لينا و ميرنا وحامد وفيصل)
فيصل جا يتكلم بس سبقته لينا: هلا كيفك علي
علي بقرف وبداخله ( الله يقرفك): بخير
وفيصل يغلي
لينا: شو مزاجك اليوم
علي وهو وده يقتلها على مياعتها: بخير
لينا: ليش تأخرت
علي بداخله ( هذا اللي ناقص بعد تسألني وين رحت ووين جيت): مالك شغل ودخل وخلاهم
لينا وجهها احمر من العصبية وفيصل فرح للي سواه علي كان يظن انها بتكرهه وتركي لحق علي اما حامد ماله شغل بها كله ماسك البلاكبيري ويطقطق فيه وبعد ما خلص لعب: يلا يا شباب ليش واقفين كذا شصار
ميرنا بهمس: يعني ما تعرف علي ولينا
حامد ضحك: زين ما طاحت الجامعة من مياعتها ما ادري كيف علي ما يهتم انا عن نفسي خقيت
ميرنا ضحكت: اقول حمود بلا خفة دم انقلع قدامي
حامد: ليدز فيرست ( النساء اولاً)
ميرنا: من متى تعرف الاتيكيت والاسلوب
حامد: من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااان
ميرنا: اها طيب فصول ليووووووون يلا انقلعوا قدامي
حامد: انتي ما وراج غير كلمة انقلع
ميرنا: مدري غير هاي الكلمة للطرد
حامد: في غير اقلب وجهك لا سطرتك الحين الباب يمينك وبعد اتحرك لا افلع ( افجر) راسك الحين وا
ميرنا قاطعته: بس بس خلاص دخيلك بس
حامد: طيب يلا دخلوا
ودخلوا كلهم ما عدا لينا
لينا رفعت جوالها: الوووو
.......: هلا اخبارك
لينا: اهلين اخباري زفت
.....: ليه
لينا: علي
...: حكيتلك ابتعدي عنه مارح ينفعك لكن انتي راسك يابسه
لينا: انا حطيتو ببالي واذا حطيته ببالي يعني رح اجيب راسه
...: شو ناويه تعملي
لينا: اصبري ورح تعرفي
....: الله يستر منك
لينا: ههههههه لا تخافي انا قدها وقدود
.....: هههه وكرمال هيك انا خايفة
لينا: هههه لالا تخافي يلا مع السلامة بدخل المحاضرة
...: باااااااي
وراحت دخلت المحاضرة
__________________________________________________ _____
ريما وهي تمشي مع ابوحسام للبيت: ابوي كم عندك اولاد
ابوحسام: حسام عمره 22 سنة وعامر عمره 12 سنة بثاني متوسط ونجد نفسك
ريما: اها
ابوحسام: يلا هذا البيت تعالي
راحت ريم معاه كان البيت قديم من بره مررررررره ولما دخلوا انبهرت كان البيت مع انه بسيط الا انه كان حلو جهت اليمين كان فيه غرفة ومن الكنب اللي فيه عرفت انه المجلس وعاليسار المطبخ وفالوسط درج وتحت الدرج كان فيه غرفة بس ما عرفت تحدد غرفة شو لأنها كانت مظلمة.
ريما دخلت وابوحسام قال: يا نجد يا عامر ياحسام يا نجوة( ام حسام) تعالوا
جو كلهم ووقفوا قدامهم وكان الكل مستغرب بس كانت ام حسام خايفة من شي
ابوحسام بابتسامة: اقدملكم ريما. مدت نجد يدها لريما وسلمت عليه وكذلك عامر بس حسام قالها: كيفك ريما
ريما: بخير ولله الحمد وانت
حسام: دووم انا بخير
ريما: يدوم عزك
راحت ريما تسلم على ام حسام ومدت يدها بس ام حسام ماسلمت عليها زعلت ريما وردت مكانها اما ابو حسام عرف تفكير ام حسام وغمز لحسام ونجد وريما وهم فهموا الا ريما بس يوم قال: اقدملكم زوجتي ريما. ريما فهمت انه يقهر ام حسام
ام حسام بقهر وغيظ: ومن متى متزوجها انشاالله
ابو حسام:من زمااااااااان
حسام: هلا والله هلا بمرت ابوي تو مانور البيت
ريما تمثل : اهلليييين فيك البيت منور بوجودك
نجد: شكلك طيوبة ورح نحبك على طووول
ريما: تسلمين
هنا ام حسام ما قدرت: لا والله استحوا على وجيهكم وقدامي بعد طالت وشمخت اخترمو وجودي عالاقل وش ذا قلة الادب هذي بدال ما تواسوني تروحون ترحبون فيها ( وبنبرة حزن) وانت يابوحسام شقصرت فيه عشان تتزوج علي ما سويت شي كل اللي تطلبه اسويه لك بس شقول بس غير الله يسامحك وعلى فكرة ورقة طلاقي توصلني اليوم طلقني يابوحسام طلقني ما عاد ابغاك
ضحكوا كلهم على ردة فعل ام حسام وخصوصاً ابوحسام فقع ضحك وعامر يضحك معاهم مع انه ما فاهم شي اما ام حسام فألف علامة استغراب فوق راسها قالها ابوحسام السالفة وهي نزلت راسها من الفشلة
... : يا محمد( ابوحسام) شفيكم فاقعين ضحك هناك شصار
ابوحسام: ههه لا يا امي سلامتك بس حسام قال نكته واحنا ضحكنا
الجده: اجل ضحكنا معك ياوليدي
ابوحسام ابتلش : ها
الجده: وش اللي ها يلا قول ابغى افرفش
حسام ونجد ضحكوا بخفيف على كلمة جدتهم لأنها تحاول تقلد الشباب فحركاتهم وتصرفاتهم
ابو حسام بضحكة : احم هذا الله يسلمج حسان كان يقول فيه صرصور دخل الخلاط ولما طلع قال يلعن ابوه اللي يدخل مدينة ملاهي همرة ثانية هههه.
الجده: وش مدينة الملاهي ذي هذي في جده ولا بعيده عنها >> عبالها مدينة يعني مدينة مو ملاهي ههه
ابوحسام يستهبل: لا هذي بعيدة شوي
الجده: طيب لما نسافر خذنا لها
ابوحسام: انشاالله تامرين امر يالغالية من ذالعين قبل هذي ويأشر على عيونه
الجده: انفقعت عيونك قل آمين
ابوحسام تفاجأ من تغيرها بس لما شاف حسام جنبها عرف السالفة: حسام شقلت لأمي
حسام: قلت الصدق مافي مدينة اسمها الملاهي
ابوحسام: والله انك نذل بدال ما تدافع عني تروح مع جدتك
ام حسام: والله كفو ولدي برد حرتي فيك عشان هالموقف اللي صار
كلهم ضحكوا
ابوحسام: يلا ياريما روحي مع نجد للغرفة وكل واحد على غرفته يلا
الكل: انشاالله... وكلهم راحوا غرفهم عشان يناموا الا ريما ونجد ما ناموا!!


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تعذبت, خالد, رواية, ستة, وماشكيت, واكتشفت, طيبة, قلبي

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:57 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO