همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | روايةخايف ياقلبي خايف كاملة همس للقصص وحكايات وروايات
| |
8 - 11 - 2024, 01:55 AM
|
#21 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 11 - 11 - 2024 (05:19 PM) |
فترةالاقامة »
124يوم
| مواضيعي » 33 | الردود » 1617 | عدد المشاركات » 1,650 | نقاط التقييم » 350 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 48 | الاعجابات المرسلة » 13 |
المستوى » $34 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة (18)
اليوم السبت .........
ناصر صحى من النوم مزاجه مقلوب من كلامه ابوه وام فهد البارح.......
ساره.. عادي.. اخذت شاور وصلت الفجر.. وتزلت تصب لها كوفي.. ذكرته..هههههه
ناصر: جالس على طرف السرير.. وحاط يده على راسه.. يارب.... تعينني..
رن جواله.. ابتسم.. هاذي نغمتها..
ناصر: احلى صباح .......
ساره: ههه صباح الخير....
ناصر: صباح الورد.. كيفك حبيبتي؟
ساره: اممم الحمدللله وانت؟
ناصر: واللي يسمع صوتك من الصبح يكون بأحسن حال.......
ساره: بدلع..ناصر.. وبعدين اياك.......
ناصر: ههههههههههههه اقولك انتي ناويه علي.....فطرتي؟
ساره: اممم لا اشرب كوفي وذكرتك.. وهي تقلده.. مابيها الا من ايدك الحلوه ياحلوه....
ناصر: ههههههههههههههه(خلاص نسى الهم).......وانا صادق.. ذكر شي كان ناوي يسويه... طيب اذا وصلت الدوام ادق عليك اوكي.....
ساره: طيب ... باي.....
ناصر.. متى تكونين معاي..... وجودك بس يطفي النار اللي بقلبي....
ساره.. ش فيني بيقول الحين ميته عليه.. ياربي هذا سوى لي غسيل دماغ.. اروح دوامي احسن.....
راحت الدوام......
دخلت مكتبها لقت عليه باقة ورد روز احمر كبيره.. وعلبة شوكولاته من باتشي,,
طالعت الكرت... مبروك عليك انا... ناصر....
ابتسمت.. واخذت جوالها.. وارسلت له مسج(شكرا .. ومبروك عليك انا بعد)
ناصر..هههههههه..
طبعا البنات .. اللي يحبونها ويتمنون لها الخير.. سلموا وباركوا لها.. اما الباقي.. نظرات غيره.. حقد وحسد .........
رغد: ساروووونه طالعه قمر في الحفله...
نسرين: خطيبك ماعنده ثياب .. ولا كأنه سعودي ابد......
ساره: ههههههههههه حركات وهي ترفع حواجبها...
رهف: ماقالت لك عايش كل عمره بره.. اكيد بيتأثر.. على العموم الف مبروك.. والله يتمم عليك بخير....
ساره: مشكوره يالغاليه......
طلعوا من مكتبها.. بدت شغل........
ناصر.. راح الشركه مروووووق.....
ابواحمد مدير ساره: طلبها لمكتبه وراحت له..
ابواحمد: مبروك يابنتي..
ساره: نزلت راسها.. الله يبارك فيك....
ابواحمد: اليوم عندنا اجتماع من شركة ابوناصر..
ساره: ايش؟؟
ابواحمد : هذ الأجتماع محدد من اسبوعين.. نسيتي؟
ساره: لا .. اكيد مسجل عندي..خلاص انا اجهز للأجتماع..
ابواحمد: هههههه.. طيب..
طلعت من مكتبه.. راجعت مفكرتها.. صحيح اجتماع.. ابتسمت..سبحان مغير الأحوال.. حتى ماقال لي .. طيب.......
ناصر.. ياحبي لها... مشتاق اشوفها في الأجتماع.. هههههههه تذكر نفسه لما طقها برجله... لالا مستحيل اسويها الحين... قلبي يعورني... يعني من قبل مايعورك عليها..
الأجتماع الساعه 10.......
ساره.. وناصر.. اوووف متى يجي الأجتماع...
الساعه 9:30 بدؤا اعضاء الأجتماع يحضرون..
وصل ناصر وابوه الشركه.. ابوه راح لغرفة الأجتماع...
ناصر... سلموا عليه موظفين يباركون له..
جوا ثلاث بنات مايعات.. مبروك استاذ ناصر.. وين حلا الخطوبه.. مالك حق ماعزمتنا واحنا زملاء..
ناصر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عشان كذا ماعجبتني غير ساره..
ساره: طالعه من مكتبها.. شافت البنات.. وافقين معاه..
ناصر: انتبه لها.. بينهم مسافة 4 امتار تقريبا...... جات عينه بعينها..
ساره: رفعت راسها وراحت غرفة الأجتماع...
ناصر:تغاااااااااااااااااااار....امووووووووووت فيها... تركهم بدون مايرد عليهم....... لالا كل شي ولا زعلها..
ساره: هين .. واقف تكلم بنات.......وانا ذاك اليوم تصرخ علي وانا ماصرت زوجتك..طيب.....
راح يبي يكلمها مالقاها بمكتبها.. راح غرفة الأجتماع لقاها هناك جالسه ومعها موظفين وموظفات... مايقدر يكلمها..
جلس كالعاده قدامها.. يطالعها.. نظرات البرود والحقد.. تغارين علي..
ساره: هين.. والله لأخليك تندم.. ولا كأنه موجود.. رفعت نظرها .. جات عينها عليه.. يبتسم.. عطته نظرة تحدي..
ناصر: اقول لكم بتجنني....
ساره: رجعت الكرسي على ورا عشان مايطقها برجوله...
ناصر: فهم حركتها..وبينفجر ضحك.. ولا يدري وش السالفه.. ولا يسمع ش يقولون..
يتأملها..معقوله صرتي ملكي ياساره...
ابوناصر: لالا اعتقد ان ولدي عنده راي ثاني.. والا اش قلت..
ناصر:...........هاا........... ايه.. انا اقول ان الميزانيه لهذا المشروع..........
وطبعا الأخت ساره اكيد عندها وجة نظر..
ساره: نظرات تحدي. . انا موافقه على كلام ابواحمد(عشان بس تعارض كلامه).....
ناصر: ايي بموت قلبي ... بطني بموت ضحك... تجننن ياناس... حتى وهي زعلانه امووت عليها... صوتها نظراتها... كل شي..
ابوناصر: التفت لولده.. خطيبتك في البيت.. اثقل شوي.. حتى هي صايره اثقل منك..
ناصر:آآآآآه ... لو تدري اللي اش مسويه فيني..
وانت مخاصمني بعيونك.. تحلو وتعجبني اكثر..
يتغير صوتك واحساسك.. وملامح وجهك تتغير..
اتغلى وعذب اشواقي.. ياكل احبابي وعشاقي..
وتحلى الدنيا بعيني.. لما بنظره تخاصمني.....
خلص الأجتماع..
ساره راحت مكتبها..
ناصر......وراها........ دخل مكتبها وسكر الباب.....
قرب منها..وقف جنبها...
ساره: احنا بمكان عمل.. بدون ماتطالعه..
ناصر: طيب... ابي اشوفك الليله.....
ساره: اشوف......
ناصر: ابتسم....تتغلى... طيب ادق عليك ..
طلع بدون ماترد عليه.....
ناصر: وده يروح البحر ويصرخ بأقوى ماعنده .....احبهااااااااااااااااااااااااا......
ساره.. اش فيني.. معقوله اغار عليه.. احبه .. مستحيل...... لكن ليش تضايقت لما شفت بنات واقفين معاه.... ياربي هذا بيجينني......
المغرب.. رجعت بيتهم..
بعد ماصلت واخذت لها شاور...
الحمدلله مااتصل يعني مابيجي.. وانا ليش استناه.. مشتاقه له..لالالا مستحيل..
لبست تي شيرت طويل لنص الركبه نص كم.. لونه وردي فاتح وفيه رسومات وكتابه بالاسود.. وسروال برمودا ضاغط اسود....وقفت عند المرايه فتحت شعرها...حطت لها كحل وغلوس وردي...... اوو ه انا صدق حلوه........
جلست قدام التسريحه...... امممم... تفكر في بكره..
دخل سلمان..
ساره: وجع سلمانوه ليش ماتدق الباب......
سلمان: كيفي يالدبه... الله يعين خطيبك عليك..
ساره: دبه.. هين انا اوريك .. وراح يركض ولحقته بمخده.. نزل الدرج وهو يركض
وصلت الصاله.. وهي تركض وماسكه المخده في يدها......
وقفت......
تركي:وهو يضحك ويأشر.. راح المجلس....
ساره :هين والله لأذبحه... راحت بشويش.. مسكت الباب وفتحته بقوه.. جاك الموت يا................................................
كان واقف بوسط المجلس ومكتف ايدينه وجنبه سلمان..
ناصر : ياشنو.............
ساره: بلعت ريقها..طاحت من يدها المخده.. ناصر... ونزلت راسها.......
سلمان: ضرب كفه في كف ناصر.. جبناها.. وطلع
ساره: تخصرت.. متفقين علي ها..
ناصر: هههههههه..جن على حركتها.. مابتسلمي علي......
ساره: تقدمت بشويش.. مدت يدها وسلمت عليه... تبي تشيل يدها وهو لسه ضاغط عليها... وبعدين معاه..
ناصر: يطالعها.. تجنن.. وهي لافه وجهها عنه... مسكها من خصرها.. وهي حطت يدها على صدره تبي تبعده.....
ناصر: وهو يمسح على شعرها.. زعلانه؟
ساره: تتصنع البرود واللامبالاة.. لا وليش ازعل يعني؟
ناصر: امممممممم اجل ش فيك اليوم لما شفتيني واقف مع بنات......
ساره : عادي كيفك .. كلم بنات.. انا بعد في مليون عميل بيجي..
ناصر: مسكها من اكواعها.. وهو معصب,,, ساره لا تستفزي اعصابي هالكلام مااحبه.. فاهمه....
ساره: نظرات خوف بعيونها.. ايه..
ناصر: حس انه خوفها..... مسك يدها وجلسها جنبه.. وباس جبينها..
وهو يمسح على شعرها.. حقك علي.. وبعدين هالبنات ماهموني من قبل.. يهموني الحين.. وانتي عندي.. كلهم مايسوون تراب رجليك..
ساره:............................,, لا تعصب علي مره ثانيه..
ناصر: وانتي بعد اوزني كلامك معي..
ساره :زين..
ناصر: ههههههه.. لا موبايلي..
ساره: ههههههههه,, صحيح ثقيل دم......
ناصر: مو مثل دمك العسل..وقرص خدها...
ساره: وبعدين معاك..
ناصر: يغني.. ابتسم هدي اعصابك..خلي راسك بين ايديا..
وخذ بوسة صلح مني .. كافي تدلل عليا..
تدلل عليا.. تدلل عليا..تدلل عليا..
ياهبة ربي من السما واجمل هديه..
ومال على خدها وباسها..
راح للعشرة اعد لك شو تعال بوسني من مره ابوسك .. حبيبي....
ساره: وهو يغني حاطه يدها على خدها وتطالعه.. بعد ماخلص... غطت وجهها بكفها..
ناصر: امووت انا..........طيب متى تبي يكون زواجنا..
ساره: بلعت ريقها... زواجــ نا.. تو الناس....
ناصر: انا ماقلت بكره او الأسبوع الجاي... متى تبين بالضبط..
ساره: طيب وين راح نسكن؟
ناصر: فهم عليها.. ام فهد.. مع اهلي.. شقتنا راح تكون بالدور الثالث......
ساره: نزلت راسها يعني راح اكون معهم ببيت واحد..
ناصر: حس فيها... خايفه من ام فهد.. حضنها وصار راسها على صدره.. وهو يبوس راسها.. لا تخافي حبيبتي.. ام فهد طيبه صدقيني لما تعرفك عن قرب راح تحبك..
ساره: رفعت عينها بعينه........وامتلت عيونها دموع.. يعني قبل ماابدى حياتي معاه في مشاكل........ ياربي تصبرني..
ناصر: لا تبكين حبيبتي مااقدر اشوف دموعك.. صدقيني محد راح يتجرأ يزعلك..
ساره: خلاص مو قادره.. دفنت راسها على صدره عشان مايشوف دموعها..
حاول قد مايقدر يهديها.. وبعدين روقوا ...
ناصر: طيب حبيتي غمضي عيونك الحلوه......
ساره: ليش؟
ناصر: عندي لك شي..
ساره: شنو؟؟
ناصر: وبعدين.. غمضي ولا تسألي..
ساره : طيب.. غمضت عيونها..
ناصر: اوكي افتحي الحين..
ساره: فتحت عيونها.. كان جايب لها سلسال ذهب ابيض.. والحرف على شكل ثلاثه احجار الماس.. الأول والثاني حجمهم صغير.. انا الثالث كان الأكبر والأحلى..
ساره: نزلت راسها.. كأنه يقصد شي بالأحجار الثلاثه.. حز في نفسها. . يعني تقصد انك الثالث في حياتي... حست بغصه.. جرحتني بدون ماتقصد......
ناصر: حبيبتي ماعجبك.. اجيب لك غيره بكره ولا تزعلي......
ساره: رفعت وجهها الا عجبني.. يكفي انه ذوقك..
ناصر: قرب لعندها وحط عينه بعينه... اكيد..
ساره :اكيد..
ناصر: طيب البسيه.. ابي اشوفه عليك..
ساره: ااممم خليه بعدين..
ناصر: وهو يشيل السلسال من العلبه.. لا الحين قربي لعندي..
ساره: جيبه انا اعرف البس لحالي..
ناصر: لا ماتعرفين انتي بزر..هههههههه تعالي..
ساره: مابي..وتكتفت ومدت بوز.. ليش تعاملني دايم مثل الأطفال........
ناصر:هههههههههههههه في نفسه.. تسوين كذا وماتبيني اعاملك مثل الأطفال.. طيب حقك علينا ولا تزعلي... تعالي ياحرمه......
ساره: .........................
ناصر: يعني ماراح تجين...طيب
قرب لعندها... وهي صار وجهها مقابله...حوط رقبتها بأيدينه.. وهي خلاص.. وجههاا قلب جميع الألوان وصار وجهها فراوله(حلوه فراوله).. ولما جا يبي يقفل القفل.. صار وجهها على رقبته وهو نفس الشي وجهه على شعرها ومميل عشان يقفل القفل..
ناصر هنا.. حس انه بيتهور.. حضنها بقوه.. وهي حست بقوة ايدينه لكن ماتألمت..
بعد.. باس جبينها.. وهو يمسك السلسال (متعمد عشان يلمس نحرها اللي مجننه).. كذا احلى.. والا اش رايك..
ساره: ايه رفعت وجهها .. شكرا..
ناصر: بس شكرا...
ساره: لفت وجهها.. ايه..
ناصر: يلا تمونين...العفو......
وكملوا القعده سوالف وضحك....
بعدين جو اخوان ساره.. سعد وعبدالرحمن..
عبدالرحمن: قومي ساره قولي لهم يجهزون الشاي,,
ناصر: لا انتي اللي سويه..
ساره: تخصرت.. لا.. على بالك مااعرف.. انا اطبخ احسن من الشيف رمزي..
سلمان :اشوفك دبه مثله.. ورفع حواجبه..
ساره: ماشي ... حسابك بعدين
ناصر: سلمان لالالا .. كل شي ولا ساره..
ساره: رفعت راسها.. مبسووطه.. وقامت ..
جهزت الشاي والقهوه ومكسرات وحلا مسويته من العصر..
صبت لهم الشاي.. وجلست جنب ناصر.. صبت له شاي وقربت له صحن حلا..
ساره: تفضل .. انا مسويته..
ناصر: همس في اذنها.. اكيد حلو من يكفي انتي مسويته ياحلوه..
ساره: نزلت راسها... ناصر اخواني قاعدين...
ناصر: هههههههههههههههه...
ساره كانت مبسووطه ان ناصر يحب اهلها خاصة اخوها سعد.. بعكس ماهر اللي ماكان يحب اهلها ولا قعدتهم.. اووه وانا ليش افكر فيه......
ناصر وهم قاعدين ماسك يدها.. وهي منحرجه من حركته.. لكن جواتها مبسوطه ... وماتدري ليش....
في بيت ابوناصر..... جات بدريه مع ولدها وبنتها.....
بدريه : اقول .... وين ناصر.......
ندى: وين يعني.......واحد خاطب وين بيكون يعني......
ام فهد : اكيد مع ست الحسن......
نوره: يمه ...اش فيك عليها..
بدريه: صحيح يمه اش فيك مو طايقتها .. مع انها حبوبه ...
نوره : انا اقولك ليش.. امي مو موافقه عليها من الأول .. كانت ناويه تخطب له مشاعل بنت خالتي.. وهو خطب ساره قبل.....
بدريه: مشاعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستحيل ناصر يرضى فيها....
ام فهد : ش فيها مشاعل جمال واصل وفصل.....
ندى : نسيتي اهم شي.... العقل..
بدريه: ندى معاها حق.. ناصر مستحيل يقدر يعيش معاها هاذي عقلها صغير ...
نوره :كل تفكيرها في المطربين وستار اكاديمي والمجمعات والجوال....وبعدين حتى ثانويه ماكملت..
ام فهد : شوفوا مشاعل بنت اختي ماعليها كلام بس اخوكم اللي مايعرف يختار..
بدريه: انتي تعرفين ناصر مايسوي الا اللي براسه.. وهذا اختياره..
ام فهد : نسيتوا هيفاء بعد كان اختياره.. وشفتوا بعيونكم اش صار..
نوره : لكن احس ساره مختلفه 180 درجه عن هيفاء.. اساسا مافي مقارنه... شوفوها بس كيف تعامل عبود..
ام فهد : تجامل اخوك بس......
بدريه : يمه حاولي تحبيها.. عشان ناصر.. وبعدين هي راح تعيش معكم ببيت واحد..
ام فهد : ايه ..... اللله يستر منها هالمطلقه.....
ندى ونوره وبدريه في داخلهم : مافي فايــــــــده.. كارهتها ومستحيل تتقبلها.. الله يعينك ياساره.......
في بيت ابو عبدالرحمن........
ناصر: يلا انا امشي...
عبدالرحمن: اهلا وسهلا فيك اسمح لنا على القصور.......
ناصر: مامنكم قصور.....
سعد :الله معاك...
وقامت معاه ساره توصله للباب.......
وصلوا للباب......
ناصر: يلا توصي شي..
ساره: سلامتك..
ناصر: امممم.. سلامتي طيب...
مسكها من خصرها وباس خدها..
ساره :وهي تبعده .. ناصر مو هنا لا يشوفنا احد..
ناصر: يطالعها وهي منحرجه.. عادي زوجتي وكيفي...مسكها من ذقنها ورفع وجهها وصار قريب مرره منه. . وبعدين معاك.. كم مره اقولك ارفعي راسك..
شفايفها تجنن... صغار ومليانه.. والغلوس مخليهم احلى واحلى..
جا يبوسها.. لفت وجهها ..
ساره: بدلع.. مو هنا..
ناصر: ههههههههههه.. طيب... باس خدها.. مع السلامه..
ساره: الله معك..
طلع من بيتهم.. وقفت عند الباب لي ما سمعت صوت سيارته..
راحت غرفتها....
ياربي........ غمضت عيونها وتذكرته لما نزل عند شفاتها.. حطت يدها على شفايفها.. وضحكت مجنون.. لالا ماراح اكون سهله بين ايده..
ناصر.. رجع بيتهم... طبعا الأبتسامه على وجهه..
ناصر: السلام عليكم..
وعليكم السلام..
ناصر: بدريه اليوم عندنا..
ندى: هي عندنا بس في واحد عندنا ومو معانا..
ناصر: احد يسوي عليها بلوك هاذي ويريحنا....
نوره :هههههههههههههههه ياريت والله..
بدريه :ايه شلونك اخوي.. واخبار ساره..
ناصر: ابتسم.. قلتيها.. ساره موجوده.. انا باحسن حال..
ام فهد : لا تسوي منها شي كبير.. ماقررتوا متى الزواج.....
ناصر: لسه.. جو عيال بدريه ومعاهم عبدالله.. سلموا على خالهم. . وحط عبدالله في حضنه.....
عبدالله: ماجات معاك ساره؟
ناصر: ضحك.. لا ماجات ليش؟
عبدالله :انت قلت بتجيب معاها اسكريم..
ناصر: ايه لكن الحين الجو بارد تمرض بعدين..
عبدالله : زين قولها تجيب حلاوه...
ناصر: وهو يبوس فيه.. ان شــــــــاءاللله .. كم عبود عندي.......
ناصر.. ساره..
كل واحد قبل ماينام.. يتذكر الثاني في كل شي.... ويقارن بينه وبين الماضي..
في شي في قلوبهم ل بعض.. لكن الماضي لسه مأثر عليهم..
ساره.. ماراح اكون سهله ومطيعه واحسسه اني له بقلبي مكان..
ناصر.. لازم ماتحس لأي درجه اني احبها.. انا اموت على تراب رجولها.. لكن لا مستحيل اخليها تحس بهالشي.. عشان مااكون ضعيف اكثر قدامها.. ابتسم ..
تذكرها لما حاول يبوس شفتها... امووت على خجلها...... تذوبني..
ساره... تفكر في بكره وخايفه......من ناصر كزوج..متى بيكشف عن وجهه الحقيقي.. ام فهد... ممكن تجيب لي مشاكل. . يالله مابي افكر.......
رن جوالها ........مسج.......من ناصر..
ابتسمت.. فتحتها رابط...
اغنية كاظم..
احبك جدا.. واعرف اني اعيش بمنفى... وانتي بمنفى..
وبيني وبينك..ريح.. وغيم.. وبرق.. ورعد.. وثلج ..ونار..
واعرف ان الوصول لعينيك وهم..
واعرف ان الوصول إلى شفتيك انتحـــــــار..(مركز على هالكلمه)
ويسعدني..ويسعدني ان امزق نفسي لأجلك ايتها الغاليه..
ولو خيروني لكررت حبك للمره الثانيه..
ايامن غزلت قميصك من ورقات الشجر..
ايا من حميتك بالصدر من قطرات المطر..
احبك جدا.. واعرف اني اسافر في بحر عينيك دون يقيـــــني..
واترك عقلي ورائي واركض خلف جنوني..
ايا امرأة تمسك العمر بين يديها..
سألتك بالله لاتتركيني.. فماذا اكون انا اذا لم تكوني..
احبك جدا.. وجدا... وجدا...وارفض من نار حبك ان استقيلا..
وهل يستطيع المتيم بالعشق ان يستقيلا..
وماهمني ان خرجت من الحب حيا..
وماهمني ان خرجت قتيلا.
ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ معقول لهادرجه.. لكن للحين ماقالها بلسانه.. احبك...
ناصر.. اش فيني انا توي اقول ماراح اعبر لها اكثر.. صحيح لعبت بعقلي..
ساره ماقدرت ترد عليه.. طنشت ونامت...
ناصر.. ليش ماردت... طيب...
بدوا يجهزون شقة ناصروساره..
وطبعا ناصر يسأل ساره عن رايها بكل شي.. لون الصبغ ..الأرضيه ..لازم ياخذ رايها بالأول.. وهي مبسوطه...
ساره.. بدت تجهز لزواجها.. اللي تحدد بعد ثلاثه شهور.. طبعا هي اللي حددت..
ناصر... طول ايام الأسبوع مايشوفها الا خميس وجمعه.. واحيانا يفاجأها بالدوام ياخذها ويتغدوا مع بعض او يجي ويجيب معاه كوفي او كيك او شكولاته.. او تجي الصباح تلقى باقة ورد على مكتبها.. وطبعا احيانا يجي عبدالله معاه.. سارة تنبسط.. احسن عشان مايفكر يسوي لي شي..
ناصر.. ماحاول مره ثانيه يبوسها .. وقال خليها بوقتها.. عنده عناد مو صاحي..
ساره.. مرتاحه لكن في نفس الوقت خايفه.. ناصر ماحاول يتمادى معها اكثر.. يحضنها ويبوسها على خدها وجبينها.. وبس........
اخيرا... خلصت الشقه... والزواج بعد اسبوعين.. في افخم صاله في الدمام..
يوم الخميس.........
ناصر دق على ساره........
ناصر: هلا ب سارتي......
ساره: ههههههه .. اهلين..
ناصر: فديت الضحكه وراعيتها انا..
ساره: تسلم...
ناصر: لازم اشوفك اليوم..
ساره: لا.. مافي الا ليلة الزواج.....
ناصر :ايششششششششششش.. تبين تصيرين ارمله قبل ماتتزوجي؟؟
ساره: بعيد الشر ش تقول ..
ناصر: مو انا اموت لو مااشوفك..
ساره: بدلع ناصر وبعدين معاك..
ناصر: لاحووول .. اذا تغزلنا فيها قالت وبعدين..واذا عصبنا قالت انت تخوفي .. حيرتيني..
ساره: ماعندك وسط ......
ناصر: وهو يضحك.. لا عندي دفاع....
ساره: هههههههههههه ياثقل دمك ساعات..
ناصر: طيب... اسمعي كل اهلي عمامي وعماتي بيجون شاليه ابوي الليله .. تجين..
ساره: (كلهم.. مافي واحد يحبني)... ماادري.. اخاف من الزحمه..
ناصر: وانتي ش عليك من الزحمه.. انتي بتكونين معاي وبس...
ساره :اممممم.. لالا مابي اروح..
ناصر: عشان خاطري..
ساره: ............... ماادري....
ناصر: خلاص امرك الساعه 7 باي......
ساره: الو.. الو.. سكره ........ يعني اروح غصب عني......
رجعت من الدوام.. الظهر...
ام عبدالرحمن: ماتبين غدا يمه....
ساره: وهي تركب الدرج... لا بنام لحد يزعجني......
راحت غرفتها.. بدلت ملابسها..
دقت على ناصر..
ناصر : هلا حبيبي......
ساره: اهلين(للحين ماقالت له حبيبي).. ابي اقول لك شي بس لاتزعل مني؟
ناصر: تتكلم مثل الأطفال.. طيب قولي..
ساره: مابي اروح..
ناصر: وليه؟
ساره :مدري.. قلبي مو متطمن..
ناصر: افاااااا.. انا اش قلت لك من قبل... طول ماانتي معاي محد يقدر يدوس لك على طرف.. واللي يجرب بوديه ورا الشمس سمعتي,,,
ساره: كلامه خوفها, , لكن في نفس الوقت حست بالأمان...امم طيب عشان خاطرك بس..
ناصر: تسلمي يابعد عمري انتي.......
ساره: لكن اذا قلت لك رجعني.. ترجعني..
ناصر: اوكي.. كم ساره عندي...
ساره: هههههه تسلم يارب... باي.........
انام الحين واصحى المغرب,,,,,, نامت..معقوله كلها اسبوعين وبنام جنب ناصر.. ابتسمت بخجل..مدري احساس غريب.. لكن في النهايه هي خايفه........حضنت مخدتها ونامت........
ناصر.. رجع بيتهم الساعه 4... البيت فاضي... سأل الخدامه.. قالت له كلهم راحوا الشاليه..ناصر: هههه راحوا عني.. بروح انام لي ساعتين.. راح لغرفته.. وبدل ملابسه.. نام على السرير..ناظر جنبه..تحسس المخده الفاضيه.. متى تكوني جنبي ياساره........الأيام تمشي ببطئ..ونام.........
المغرب....... صحت ساره.. اخذت لها شاور... وصلت المغرب..
اممم شنو البس.. الجو حلو موبارد.. طيب هذا حلو..
لبست فستان ناعم.. ابيض ومطبوع فيه وردات بالأخضر والوردي .. بدون اكمام .. وفتحته من فوق على شكل مربع .. وفيه خط مكسر تحت الصدر ..رن جوالها.. مسج من ناصر.. حبيبتي.. رايحين بالهمر..
ساره: هههههههه.. طيب.. لبست جزمه بدون كعب ... لونها وردي فاتح..وفيها ورده ناعمه من جنب.. اممم وخلخال .. حطت زي العاده ميك اب ناعم.. وجلست تستنى اتصاله..
ناصر.. طبعا جينز ازرق.. وتي شيرت كحلي وجزمه سبورت... رجع شعره على ورا ولبس كاب كحلي وطلع..
وصل بيت ابوعبدالرحمن.. دق عليها..
ناصر: هلا حبيبي.. انا عند الباب..
ساره: اوكي نازله .. باي.. ونزلت تركض..
وقفت عند الباب تعدل شيلتها.. اممم انا اش فيني اركض.. مشتاقه له .. لالالا..
طلعت من بيتهم.. لفته واقف عند باب السياره.. جنت عليه.. اول مره يلبس كاب..
ناصر: وهو يطالعها من فوق لتحت.. هلا وغلا.......
ساره :بخجل.. اهلين..
ناصر: فتح الباب ومسك يدها.. تفضلي..
ساره: اممم اقدر اركب بروحي..
ناصر: ههههههههه ادري وانا اقول صايره قزمه الا جايه بدون كعب...
ساره: تركت ايده.. انا قزمه.. هين ولفت بترجع البيت..
ناصر: مسك يدها.. امزح معك.. يلا اركبي..
مسك يدها وركبت..سكر الباب وركب ...
ناصر: زعلانه.. وهو يضحك..
ساره: وهي متكتفه.. ايه ولا تكلمني..
ناصر: قرب لأذنها وهمس.. حتى وانتي زعلانه اموووت فيك..
ساره: نزلت راسها..
ناصر:هههههههههه...
شغل المسجل وحط اغنية عبدالله الرويشد.. حبيبة قلبي..وهمس بأذنها... مني لك...
ساره: ابتسمت.. تحب هالأغنيه..
وصلوا الشاليه..........
نزلوا..
يتبع | | |
8 - 11 - 2024, 01:56 AM
|
#22 |
8 - 11 - 2024, 01:57 AM
|
#23 |
8 - 11 - 2024, 01:58 AM
|
#24 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 11 - 11 - 2024 (05:19 PM) |
فترةالاقامة »
124يوم
| مواضيعي » 33 | الردود » 1617 | عدد المشاركات » 1,650 | نقاط التقييم » 350 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 48 | الاعجابات المرسلة » 13 |
المستوى » $34 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة (20)
خلصو من الكوافير...
دقت فاتن على سعد.. وقالها دقايق وجاي.......
جا.... وراحوا ل قصر الأفراح........
................
في بيت ابوناصر...
ناصر.. آخ منه.. طبعا الثوب والبشت وانتو بكرامه الجزمه تلمع.. والكبكات الرووعه.. والساعه .. السكسوكه المحدده.. تعطر بالعطر اللي تحبه ساره.. وهو يغني..
طاير من الفرحه طاير.. قلبي على نار ناطر.. ثاير من الشوق ثاير..
ندى: لالالالا.. منو هذا.. راشد...
ناصر: ههههههههههه.. مارحتوا القصر..
ندى: الحين رايحين.. وهي تلكزه.. نوره كلمت ساره وقالت لها انهم بالطريق..
ناصر: هههههههه..واحشتني والله..
ندى: اقول .. يلا قدامي يالمعرس...لاتموت من الشوق علينا..
ناصر: يلا مشينا.. عبدالله يلا..
جا عبدالله ومشوا.. للقصر..
ساره وصلت القصر.. ودخلت في غرفة العروس معاها فاتن وشيماء..
ساره كانت جالسه تفرك ايدينها ببعض.. وساعه تهز رجولها..
شيماء: جلست جنبها.. ارحمي نفسك خلاص..
ساره: اتركيني بهمي..
شيماء: الحمدلله والشكر في عروس تقول كذا...
ساره/: اووووووف خلاص اسكتي مابي اتكلم...
اماني: يلا حبيبتي..
هدى: سمي بالله.. وهي تقرا المعوذات...
كانوا مسوين دخلتها...
في البدايه تدخل لينا... وعندها وساده مخمل اخضر عليها قرآن......
وبعدها..جود وعندها سله فيها ورد ونثره على الممر..
وآخر شي اخوان ناصر التوأم كل واحد في يده شمعدان ذهبي ..
دخلت على ابيات شعر بأسمها واسم ناصر...
الكوشه كانت اجمل وافخم من كوشة الخطوبه.. كوشه ملكيه... كنب مخمل احمر غامق ومذهب.. وعلى الجوانب اعمده بيضا... وورا ستاره لونها احمر وفيها شرايط ذهبيه..
ساره: معقول مسوي كل هذا..
مشت على المنصه.. للكوشه..
بعد شوي ..دخلوا اخوانها وابوها..
سعد وسلمان وعبدالرحمن... وتركي..
سلموا عليها.. ورقصوا على اغينة ادعي علي بالموت..
طلعوا....
وحطوا اغنية شعر شعر لحسن الرسام
نوره مسويه رقصه هي مع صديقاتها..
ساره عجبتها الحركه.. مجموعتين متقابلين يرقصون ووحده في الوسط شعرها طويل تحرك شعرها بجنون .. وكل شوي تبدل مع وحده ثانيه...
...
ساره... مع ان الجو موبارد... الا انها حاسه بأطرافها ترتجف..وشوي بتبكي...
خايفه من اللي بيجي بعدين...
رقصوا اخواتها مع اخوات ناصر..
الحين بيدخل ناصر..........
عطوا الحريم خبر يتغطوا........
ساره مو حاسه برجولها تحملها....
مسكت نوره المايك: هاذي الأغنيه اهداء من المعرس للعروس...
حطوا الأغنيه بدايتها موسيقى هاديه..
ودخل عبدالله ماسك في يده ورده روز احمر..طاله يجنن.. لابس بدله رسميه ..
مشى على الممر وصل لعند ساره.. عطاها الورده ونزل..
لما دخل ناصر..وقف في بداية المنصه.. شافته ساره..
بدت الأغنيه........
موقادر احب.. انسان ثاني.. صرت ماشوف..لأن حبك عماني..
غرامك في قلبي.. واحاول اخبي.. احبك ياغالي وانا ماهو ذنبي..
حبك بلوى فيه الله بلاني..
احس معاي خطوه بخطوه تمشي..موبس قلبي ماخذ..انت كل شي..
بكيت ف غيابك.. ياعمري ياروحي..تعبت ف بعادك وزادت جروحي..
لأن كل لحظه في فرقاك اعاني..
كان يمشي ويطالعها.. ترفع عينها عليه ثواني..وتنزلها.. هذي ساره..ملكي..
كل هالجمال..آآآآه على خجلها...
هي تطالعه...معقول هذا زوجي..كل هالهيبه.. والشموخ..مع انه يبتسم لكن شخصيته طاغيه على المكان..
كأن القاعه مافيها الا هو...وهي....
وصل..لعندها..باس جبينها وهمس ..الف مبروك..نزلت راسها.. الله يبارك فيك..
ماقدر يتحكم بمشاعره..حضنها بأقوى ماعنده..وطاحت البشت..
كل الحضور مستغربين..
ندى: رفعتها من الارض وهي تضرب كتف ناصر.. اقول... مو قدام الناس..
بعد عنها..وهمس في اذنها..هذا اسعد يوم في عمري..نزلت عيونها..
جلس جنبها.. ومسك يدها..وباسها..
يتأمل وجهها..همس مره ثانيه..اشتقت لك..
مسكت ندى المايك: احم احم.. هذي الأغنيه اهداء من سارونه الى اخوي الغالي...
ابتدت الأغنيه..سمع موسيقى البدايه..عقد حواجبه..معقوله تكون صدفه.. او هي قاصده..
ابتدت الأغنيه..طالعها تحرك شفايفها مع كلمات الأغنيه يعني حافظتها.. اش هالصدفه الغرييه.. همس في اذنها الأغنيه تجنن..
ساره: الحمدللله عجبتك,, سكتوا وهم يسمعوا الأغنيه...
Moon so bright night so fine
Keep your heart here with mine
Life's a dream we are dreaming
Race the moon catch the wind
Ride the night to the end
Seize the day stand up for the light
I want to spend my lifetime loving you
If that is all in life I ever do
Heroes rise heroes fall
Rise again win it all
In your heart cant you feel the glory
Through our joy through our pain
We can move worlds again
Take my hand dance with me
I want to spend my lifetime loving you
If that is all in life I ever do
I will want nothing else to see me through
If I can spend my lifetime loving you
Though we know we will never come again
Where there is love life begins
Over and over again
Save the night save the day
Save the love come what may
Love is worth everything we pay
I want to spend my lifetime loving you
If that is all in life I ever do
I want to spend my lifetime loving you
If that is all in life I ever do
I will want nothing else to see me through
If I can spend my lifetime loving you
ساره..حست ان ملامحه جمدت وهو يسمع الأغنيه.. ش فيه...
ناصر.. معقوله.. اش معنى هالأغنيه بالذات..
خلصت .. وجوا خواته سلموا عليه.. وام عبدالرحمن.. سلم عليها وحب راسها..
ام عبدالرحمن : شو بتبكي..ماوصيك عليها..
ناصر: وهو يطالع ساره في عيوني..
ساره سلمت على امها وحضنتها.. نزلت دموعها.. ناصر قرب لها...واللي يخليك لا تبكين..مابي اشوف دموعك هالليله بالذات..
ساره نزلت راسها..راحت امها..قرب منها.. وحط كفوفه على خدودها ومسح دموعها وباس جبينها..وهو يهمس خلاص..
رفعت عينها..جات في عينه..معقوله نظراته فيها كل الحب اللي بالدنيا.. لكن ليش مو حاسه فيه..
ناصر... احس الخوف في نظراتها.. ليش؟؟
الحين راح يمشوا..
حطوا اغنية صابر الرباعي.. اتحدى العالم..
ساره مسكت كتف ناصر.. ورفعت راسها ومشت معاه..
وصلت لعند باب الصاله..
جات لها شيماء وهي حامله عبايتها.. ساعدتها تلبس..
شيماء: وهي تبكي.. ساروه يانذله اذا نسيتيني بذبحه وهي تأشر على ناصر...
ساره:وهي تحضنها..ههههههه معقوله انساك..
سلمت عليها.. وجوا اخواته ندى مسكت باقة الورد.. وصلوا للسياره.. فتح لها الباب.. ومسك يدها وركبت.. عطتها ندى الباقه وهو تقول: الله الله في اخوي..
ساره: في عيوني..
ناصر: وهو جنبها .. تسلم عيونك..
ساره: نزلت عيونها..هذا ركب بسرعه.....
مشت الموستنج.. ساره ابتسمت...ذكرت اخوانها الصغار..
ناصر: يطالعها وهي تبتسم..مبسوطه..
ساره: وهي منزله راسها.. ايه..
ناصر: دووم يارب..
وصلوا الفندق... وراحوا الجناح ..
انبهرت ساره..الجناح فخم مرره .. ماشافت هالشي الا في الأفلام,,
ناصر.. مسك يدها ودخل معاها..ساعدها تشيل عبايتها.. وجلست على كنبه.. وجلس جنبها..
لحظة صمت.. ساره منزله راسها وتفرك ايديها وتهز رجولها.. وحاسه بمغص..
ناصر: حاط يده على خده ويتأملها.. قرب لعندها ومسك ايديها.. ش فيك حبيبتي..
ساره: ........أ ........أ........مافيني شي...
ناصر: ههههههه.. طيب ش رايك ... تخيلي نفسك بالشركه وهزأيني..
ساره:ههه.. ماينفع الحين..
ناصر: ابتسم بأكبر ماعنده امووووت على خجلها انا.. وليه ؟
ساره: انا .......... زوجتك الحين... راح تزعل مني........و......
ناصر: وشنو؟
ساره: مايطاوعني قلبي....
ناصر:ههههههههههههه.. وهو يحضنها... وحشتيني من جد...
ساره:.................
ناصر: بعد... رفع ذقنها.... وبعدين معاك.. لي متى بتظلي منزله راسك..
ساره:.................
ناصر:هههههه طيب قومي بدلي.. بعد شوي يجيبوا العشا...
ساره: طيب..
ناصر: قام قبلها ومد يده... مسكتها وقامت... صارت مقابله له.. ووجها لاصق في صدره..
ناصر: تنفس بهدوء..مسك خصرها.. وقربها اكثر منه.. رفع وجهها باليد الثانيه.. وباس خدها..
ناصر: وهو يضحك.. وجهك صار احمر......
ساره:ههههه...
ناصر: يلا روحي..
مشت عنه..حب يحرجها اكثر.. اذا بغيتي مساعده ناديني..
ساره:جن هذا........... لفت وهي منزله عيونها... لا شكرا.. وراحت الغرفه...
ناصر: فرق الثرى عن الثريا.......
بعد ماسكرت الباب.. استندت عليه.. وحست انها شوي بتبكي...رفعت راسها لفوق.. يارب.........يارب......ساعدني.. وسخر قلبي له..
طالعت في الغرفه... السرير منثور عليه ورد روز احمر.. ابتسمت.. صحيح مجنون..
ناصر... شال شماغه وفتح ازرار الثوب اللي فوق.. ومسح على شعره ورجع براسه على ورا......وتنفس وغمض عيونه.. ساره.. راح تكونين اسعد انسانه بالدنيا..
ساره:جلست على كرسي قدار التسريحه..شالت التاج و الطرحه.. وقفت وراحت لعند الشنطه وفتحتها...
ههههههههههههههههههههيييييييي... وينه... دورت بكل الشنطه.. معقوله ماحطيته.. كانت ناويه تلبس فستان اخضر ناعم.. مالقيته اكيد نسيته ببيت ابوي... والحل.. اممم هذا بنطلون وتي شيرت ماينفع لبكره وحنا رايحين المطار.. طيب..ش البس.. هذا الروب.. ش راح يقول عني.. اووف البسه مافي شي غيره.... والفستان بدا يضايقني... اخذته وقفلت الباب....
كان روب نوم عرايس... مثل هذا....
فسخت فستانها وعلقته.. اخذت الروب.. لبست القطعه الأولى...
ناصر: دق الباب.. حبيبتي وصل العشا...
ساره :طيب جايه.....لبست القطعه اللي فوق.. وصندلها الأبيض.. وراحت الصاله........
ناصر: كان واقف عند الطاوله... على يسار باب غرفة النوم.... لف وجهه
ناصر: يلا حبيت,,,,,,,,,,,, وسكت...
يتبع | | |
8 - 11 - 2024, 01:59 AM
|
#25 |
8 - 11 - 2024, 01:59 AM
|
#26 |
8 - 11 - 2024, 02:00 AM
|
#27 |
8 - 11 - 2024, 02:01 AM
|
#28 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 11 - 11 - 2024 (05:19 PM) |
فترةالاقامة »
124يوم
| مواضيعي » 33 | الردود » 1617 | عدد المشاركات » 1,650 | نقاط التقييم » 350 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 48 | الاعجابات المرسلة » 13 |
المستوى » $34 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة (22)
نام على الكنبه.. شكلي بتعب معاك كثير ياساره............
ساره: حاضنه نفسها وتبكي...........ياربي هو ماله ذنب لكن.... ماقدرت...
نام على الكنبه ........
ساره... قامت الحمام وغسلت.. مشت بشويش.. وقفت عند الدرج.. شافته نايم بدون غطا.. وصدره مكشوف.. اخذت لحاف وراحت غطته بسرعه ومشت..
الصباح..
صحت من النوم مصدعه.. راحت تتوضا.. عيوني متورمه من البكا... توضت وصلت الفجر.. اشوفه صحا اولا.. راحت الصاله لقته بعده نايم.. حاط يده على وجهه.. جلست على ركبها جنب الكنبه ووجها مقابل وجهه.. مسكت يده وباستها.. وهمست انا آسفه....... فتح عيونه.. هذي هي قدامي.. ساره اتفاجأت وقامت بتمشي.. مسك يدها.. وقفت بدون ماتطالعه.. جلس وجلسها جنبه وهي منزله راسها..
ناصر: وهو يمسح على شعرها.. شلونك الحين؟
ساره: مو معقول هذا.. توقعت انه ماراح يكلمني..............شهقت.. ونزلت دموعها..
ناصر: ساره عمري.. لاتبكين... وهو يبعد ايدينا عن وجهها.. قربها منه وحضنها.. وهو يمسح على شعرها.. لاتبكين....
ساره: وهي تبكي.. انا،،،،،،، انا,,,,,,,,,,,,,,,, آسفه.... سامحني..
ناصر: خلاص لاتبكين والله مو زعلان منك.. بعدها عن صدره وباس جبينها وهو يمسح دموعها... اذا ماتبيني ازعل لا تبكين..
ساره: زين.. رفعت وجهها له.. نظراته كلها حب وحنييه.. ناصر..
ناصر: رمش.. عيونه...
ساره: صحيح مو زعلان مني...
ناصر: اقول لكم مثل الأطفال.. اممم بزعل اذا ماعطيتيني بوسه هنا.. واشر على خده..
ساره: نزلت عيونها... نااااا صر..
ناصر: ههههه... يلا ماطلبت شي...
رفعت عينها...قربت منه بشويش ويدها في يده... عطته بوسه بشويش على خده.. وحضنته..........
ناصر: اول مره هي اللي تحضني... تمسك فيها بأقوى ماعنده...
ساره: حضنك هو اللي راح ينسيني ماهر وايامه.... وهي تهمس له.. اصبر علي شوي..
ناصر: بعدها عن حضنه وباس جبينها.. رفع ذقنها.. حك خشمه في خشمها.. ضحكت ونزلت راسها..
ناصر: هههههههههه شوفي انا مو مستعجل.. لكن اذا مابنام جنبك.. هذا شي ثاني..
ساره: طيب ...........
ناصر: وهو يقوم.. انا بروح اخذ لي شاور واجي القى الفطور جاهز..
ساره : ههههه من عيوني..
ناصر: تسلم لي عيونك.. وراح فوق..
بعد مادخل الحمام... ساره لبست لها فستان ناعم ابيض.. وحطت لها ميك اب ناعم زي عادتها... جهزت الفطور... واخذته للبلكونه .. الجو حلو...
طلع من الحمام.. شافها وافقه في البلكونه ترتب السفره والهوا يلعب بشعرها..
صلى الفجر.. وراح لها.. اش هالحلاوه..
ساره: ههههههههه تسلم...
ناصر: متاكده انتي زوجتي مو وحده فرنسيه..
ساره: ش قصدك وتخصرت..
ناصر: ههههههههه.. مسكها من خصرها.. بعد شعرها عن وجهها.. انتي في عيوني احلى ساره في الدنيا..
حطت ايديها على صدره ورفعت وجهها وجات عينها في عينه...غمضت عيونها...
نزل على شفاتهاو.....................................
ساره: حست انه زودها شوي.. بعدت عنه .. ماتبي تفطر..
ناصر: الا تقطعيها يعني..
ساره: ناااااااااصر........
ناصر: اذوب انا سحب لها كرسي.. تفضلي يامدام..
ساره :وهي تجلس.. شكرا...
صبت له شاي... مااكل شي.. يطالعها وبس...
ساره: ليش ماتاكل ... ماعجبك الفطور..
ناصر: وهو يطالع وجهها.. شبعت..
ساره: نزلت عيونها بخجل..وبعدين معاك.......
ناصر:هههههههههههههههه
فطروا.......
ساره وهي جالسه جنبه على الكنبه ومحوطها بكتفه ويلعب في شعرها..
ناصر: اليوم آخر يوم لنا هنا.. وين ودك نروح..
ساره: التفت عليه.. ليش بنرجع؟
ناصر: بنروح باريس... عشانك......
ساره: نزلت عيونها تسلم..
ناصر: بس تسلم...
ساره: لا تصير طماع.......
ناصر: وانتي بخيله..
ساره: ومن قال؟
ناصر: محد......
ساره: هين اوريك من هي البخيله.. قربت منه وعطته بوسه على خده قويه...... وبعدت عنه وتكتفت عشان مره ثانيه تقول بخيله..........اش فيه ساكت ولا سوى لي شي.. لفت عليه... لفته ميت ضحك وحاط يده على فمه....... وهو يأشر بأصبعه.. صادوووووه......
ساره: ياثقيل الدم......... ومسكت مخده ورمتها عليه.. وقامت..
ناصر: وهو يضحك تعالي وين بتروحي...
ساره : وهي ماشيه خليك لحالك مثل الجني.......
ناصر:ههههههههههههههههههههههههههه.. قام ووقف وراها ومسك كتفها.. وين رايحه..
ساره : بعد عني....
ناصر: طيب حقك علي..روحي البسي بنروح السوق نشتري هدايا..
ساره: مابي........
ناصر: وهو يبوس خدها.. عشان خاطري.........
ساره: ابتسمت ولفت عليه.. زين... وراحت تلبس...
في السوق....
اشترت ساره.. هدايها لأخواتها واخوات ناصر..
ناصر... اخذ هدايا لعبدالله والتوأم..........
ناصر: مااخذتي لك شي........
ساره: اذا عجبني شي خذيته...
ناصر: طيب ش رايك انا اخذ لك على ذوقي وانتي بعد..
ساره: اوكي..
ناصر: وهو يأشر... هناك محلات الملابس الرجاليه... روحي وارجعي هنا ....
ساره: اوكي... راحت.........ومشى هو.........
ساره.. اخذت له بنطلون بيج وقميص زيتي (لونه المفضل) .. وجاكيت اسود جلد..
طلعت من المحل.. من وين ........ المجمع على شكل دائره من الوسط.. يمكن طلعت من باب ثاني.. رجعت المحل وطلعت من الباب الثاني نفس الشي..
شكلي ضعت.......... شافت رجل امن.. طيب شنو اقول له.. مااعرف ولا كلمه..
ناصر.. اشترى لها فستان احمر لنص الركبه.. ماسك الرقبه ومن ورا نص الظهر طالع.. وركب معاه صندل كعب طبعا... مفتوح من قدام.. عجبه طقم الماس. . عقد معاه حلق وخاتم.. طلع المحل ورجع نفس المكان مالقاها.. مر على محلات الملابس الرجاليه.. مالقاها... ياربي ماتكون ضاعت.. حست رجوله ماعاد تحمله خاف تحقد عليه مره ثانيه........ قام يدور في المجمع.. وصل نهاية الطابق.. كوفي شوب..
هذي هي.. جالسه على كرسي وتطالع يمين ويسار بخوف وتبكي..
جا جنبها... ساره.. لفت عليه.. وبكت اكثر.. ناصر وهو يمسح على راسها.. خلاص حبيبتي .. حصل خير..
ساره :وهي تبكي.. ابي ارجع البيت...
ناصر: يلا قومي.. اخذ من عندها الأكياس.. ركبوا تاكسي ورجعوا الفندق..
وصلوا الشقه... وعلى طول ساره راحت فوق..
ناصر. . بعد مادخل الأكياس راح لها لقاها واقفه عند البلكونه.. وتبكي..
قرب لها.. ساره انا ....رمت نفسها في حضنه وبكت.. لاتخليني مره ثانيه لحالي..
ناصر: والله ماراح اتركك لحالك مره ثانيه... خلاص حبيبتي لاتبكين.. وهو يمسح على ظهرها وشعرها.. ظلت اكثر من دقيقه وهي حاضتنه وتبكي..
ناصر: بعدها... اشوف.. مسح دموعها.. وباس جبينها.. خلاص..
ساره.. وقفت بكا..وهزت راسها...
ناصر: طيب روحي غسلي وجهك الحلو.. وتعالي شوفي اش اخترت لك...
ساره :اوكي..
غسلت وراحت له الصاله...
ناصر: هلا والله.. ذكريني اذا رجعنا ادخلك دوره لغه فرنسيه...
ساره:ههههههههههه..
ناصر: فديت الضحكه انا... طيب شوفي.. وطلع الفستان.. ش رايك..
ساره:............................... مجنون هذا يبيني البس له هذا.... عاري..
ناصر: ماعجبك؟
ساره: امم حلو.. بس قصير وعاري..
ناصر: وانتو حق منو بتلبسيه.. قرب منها وهو يحرك حواجبه.. لي وبس..
ساره: نزلت عيونها.. ههههههههههه
ناصر:طيب شوفي الجزمه حلوه..
ساره : قربت منه وخذت فرده.. يجنن على الموضه..
ناصر: حلو باقي شي...طلع طقم الألماس..
ساره: تطالع فيه وتطالع في الطقم.. مو كأنه غالي.......
ناصر: مافي شي يغلا عليك...
ساره: تسلم لي يا........
ناصر: قرب لها.. يا شنو؟
ساره: يا........ بعد عمري........
ناصر: وهو يصرخ.. امووووووووووووووت فيها يانااااااااااااااااااااس..
ساره: تحاول تسكر فمه بيدها... اسكت لا تفضحنا...
ناصر: عادي هنا... كل شي فري.......
ساره: بلا جنان...
ناصر: انتي خليتي فيني عقل.... شكلي بنزل من هنا على مستشفى المجانين...
ساره :اجل احجز غرفه مزدوجه...
ناصر: عقد حواجبه .. ليش؟
ساره: وهي تأشر عليه وعليها.......لي ولك.......ز
ناصر:هههههههههههههههه ياناس هذي بتقضي علي..
ساره : اترك عنك هالكلام وشوف ذوقي...طلعت الأغراض اللي اخذتهم له........
ناصر.. اووووف خطيره...........
ساره: عجبوك........
ناصر: اكيد ذوقك.. اكيد حلوين.. ومال على خدها وباسه.........شكرا حبيبي...
ساره : العفو.......
في الليل.........
طلع ناصر وجاب معاه شيز كيك.....ز
ساره: شكرا..........
ناصر: العفو.. تبين قهوه..
ساره: وهي تقوم انا اسويها..
ناصر: جلسها.. خليك مكانك انا اسويها..
ساره: لكن.......
ناصر: ولا كلمه انا عازمك على حسابي........
ساره:هههههههههههه
راح المطبخ وسوى قهوه..... رجع لقاها مسكه جوالها وتهز رجولها..
ناصر: حط الأكواب على الطاوله وجلس جنبها.. اش فيه؟
ساره: ماادري.. دقيت على بيت اهلي وجوال امي وابوي واماني محد يرد...... قلبي يقول صاير شي......
ناصر: قرب منها .. وهو يمسح على كتفها وباس جبينها.. لاتخافي.. يمكن طالعين..
ساره: لا قلبي يقول ان في شي.. ادق على سلمان اوتركي.. سلمان جواله مقفل.. تركي.. رن مره .. مرتين.. الثالثه.. رد......
ساره :الو تركي وينكم؟
تركي : وهو يبكي.. احنا في المستشفى؟؟
ساره: ايششششششششششش؟؟؟؟؟ ليش؟؟؟
تركي :سلمان........
ساره :وقفت ...... اش فيه؟؟؟؟؟؟
تركي :..........يبكي.................
ساره: الو الو... تركي... رد علي سلمان اش فيه....
تركي : صار عليه حادث وهو راكب دباب...... وللحين ماندري عنه شي.......
ساره :انهارت على الأرض وطاح منها الجوال...... ناصر مسكها وجلسها على الكنبه.. اخذ الجوال الو..... الو..........
ناصر: اهدي........ وحضنها....
ساره: خايفه يصير فيه شي........... ناصر دق على اي احد يطمني عنه.. وهي تبكي.......
ناصر: طيب.. بس انتي اهدي الحين...... دق على سعد.. هلا سعد.. بشرني شلون سلمان الحين...... ايششششششششش....... من متى......... لاحول ولا قوة الا بالله.. طيب مع السلامه.....
ناصر: جلس جنبها وهو جامد....
ساره :ش فيه اخوي....... ناصر رد علي شفيه اخوي.. وهي تهز كتفه..
ناصر: ها.......... مافيه شي...........
ساره :لا تكذب علي ش فيه......تكفى لاتكذب علي......
ناصر: مسك كتفها... اهدي..
ساره: وهي تبعد ايدينه .. قولي اش فيه..........
ناصر: جاته ضربه قويه على الراس.. وسببت له نزيف داخلي.. وهو الحين في غيبوبه من ثلاث ساعات...
ساره :حطت يدها على فمها.......... لا................ لا اخوي..........وصارت تبكي وتصرخ... اخوي,.
ناصر: مو عارف ش يسوي لها... مسكها... حبيبتي... اسمعيني..
ساره: ..............تبكي...........ز
ناصر: قرب لها.. واللي يخليك اهدي.. رمت نفسها في حضنه وهي تبكي..
ناصر: خلاص اهدي..
رفعت وجهها.. خلينا نرجع...
ناصر: ان شاءالله.. اهم شي رضاك..
ساره: هدت شوي.. قام جاب لها كاس ماي.. وشربت شوي..
ناصر: انا بروح الحين اغير حجزنا.. واشوف اقرب حجز للدمام..
ساره :اوكي..
وقام .. ولما وصل للباب..
ساره :ناصر........
ناصر: لف .. نعم.......
ساره: مشكور الله لا يحرمني منك........
ناصر: ولامنك.. وطلع.......
ساره..... اخذت لها قرآن........ تقرا وتدعي رب العالمين يشفي اخوها........ز
الله يرحمك يابدر........ويسكن روحك الجنه....
بعد نص ساعه رجع..
ساره : بشر..
ناصر: تمطمني الحجز بعد بكره...
ساره:مافي بكره؟
ناصر: لا..........
ساره : ....................
ناصر: لا تخافي ان شاءالله رب العالمين بيقومه بالسلامه.. ادعي له...
ولما جا وقت النوم.........
ناصر... نام وساره جالسه جنبه..
ناصر: مابتنامي..
ساره : مو جايني نوم..
ناصر: قام .. وحوطها بكتفه.. باس خدها... حبيبتي.. نامي.. وبكره رب العالمين يشفيه..
ساره: خايفه....
ناصر: لا تخافي.. خلي ايمانك بالله قوي..
ساره :ونعم بالله...
ناصر: وهي ينيمها جنبه.. وصار راسها على صدره.. نامت..ونام...
يوم ثاني.. انشغلوا يجهزوا اغراضهم.. رن جوال ناصر..
ناصر: ابتسم ورد...... هلا بالمزعجه.......
ندى: اقول الشرهه مو عليك.. انت واحد معرس وماينشره عليك.. الشرهه علي انا ادق عليك واخسر نفسي مكالمه دوليه.. يلا روح باي..
ناصر:ههههههههههه.. الله يخلي ابوي يدفع فواتيرك.. اخباركم..
ندى: والله تو الناس.. اسبوع يالظالم.. ولا تتصل تسأل... ولا كأن عندك اهل وولد........
ناصر: حقك علي.. شلون عبدالله..
ندى: بس عبدالله......
ناصر:هههههههههههه..
ندى: احنا الحمدلله بخير.. وعبود مطلع لنا قرون......تعال شلون سارونه..
ناصر: الحمدلله بخير...
ندى :ابي اكلمها..
ناصر :مو فاضيه لك.. تجهز اغراضنا..
ندى: ليش بترجعون.. عشان اخوها..
ناصر: ايه...
ندى :اهاا.. متى طيارتكم...
ناصر: بكره..
ندى: طيب.. اقول اخوي حبيبي انت...........
ناصر: مانسيتك.. شدعوه كم ندووش عندي..
ندى : دووم اقول احسن اخو بالدنيا ناصر......
ناصر: هههههههههه بس للمصالح..
ندى: اوكي .. سلم على سارونه........باي........
ناصر: باي................راح لساره...غرفة النوم....... خلصتي..
ساره :ايه.... من كنت تكلم...
ناصر: وهو يجلس جنبها على السرير .. ليش تسألي تغاري......
ساره :ناصر مالي مزاج مزحك......
ناصر: اوف.. لاتعصبي علي. هذي المرجوجه ندوو.. تسلم عليك..
ساره :الله يسلمها..شلون عبدالله..
ناصر: الحمدلله............
في بيت ابوناصر...........
ندى: الحمدلله ماطلب يكلم ولده..........
نوره : المصيبه.. اش راح نسوي اذا عرف.. والله بيقوم الدنيا........
ندى :كله من ابوي............
ام فهد : قلت له لا تعطيه اياها.. .قال لا هاذي ام ومن حقها تشوف ولدها......الله يستر اذا رجع ابوه...........
الحمدلله على السلامه..............
وصلوا مطار الدمام..........
ساره : دقت على اماني... في اي مستشفى.. طيب اوكي..
ناصر: نمر البيت اول...
ساره :لا ابي اروح اتطمن عليه... ممكن..
ناصر: اكيد كم ساره عندي..
جا سواق بيت ابوناصر.. وصلهم المستشفى.. وراح يودي الأغراض البيت...
ساره : تمشي وهي خايفه.. وصلوا الغرفه..عند الباب...
كان ابوها واقف وامها جالسه على كرسي وماسكه قرآن... واماني واقفه على الجهه الثانيه..
ساره :السلام عليكم........
ام عبدالرحمن : ساره؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راحت وحضنت امها... وبكت..
سلمت على ابوها واماني.. ناصر سلم عليهم بعد..
ساره: شلونه الحين.......
ابوعبدالرحمن: ادخلي شوفيه..
ساره :ناظرت ناصر.. مسك يدها.. ودخل معاها..
كان نايم وفي يده مغذي وراسه ملفوف كله...
ساره : باست يده.. سلمان حبيبي رد علي..
فتح عيونه :جت الدلوعه..
وقفت.. انت صحيت...
سلمان : وهو يضحك ايه .. غبت بس ست ساعات.. اقول ساروه وين صوغتي..
ساره : ودها تذبحه.. لكن نزلت دموعها.. الله يرجك وانا سويت لزوجي فضيحه عشانك.......
سلمان :خبله.....
ناصر: هههههههههههه.. الحمدلله على السلامه.......
سلمان : اللله يسلمك..........
ناصر: مع انك مريض.. لاتقول عن زوجتي خبله.. ماارضى عليها...
ساره :خليه يقوم.. واخذ حقي بأيدي.......ز
سلمان : الله يعينك عليها......
ساره: اوووووووف منك ...
ناصر: ماعليك لو تشوفها.. ميته تبي تجي وتطمن عليك...
سلمان : ادري عنها... ماشفتها مع بدر الله يرحمه...
ساره: نزلت عيونها.. الله يرحمه.......
ناصر: حب يطلف الجو.... ايه سلوم.. قول لنا كيف انقلبت ........
سلمان: هههههههههههه اسمع السالفه.. كان فيه مطبه وانا ماشفتها... هذي كل السالفه..
ناصر وساره :ههههههههههههه..
بعد نص ساعه...
جوا اهل ساره كلهم ..........
ناصر: وهو يمسك يد ساره :اسمحوا لنا ياجماعه .. نترخص..
ساره : تهمس له خليني هنا..
ناصر: لا.. تطمنتي على اخوك... يلا البيت وبكره من الصبح اجيبك..
ساره: اوكي.. مشوا..... ناصر كلم سواق بيتهم يجي ياخذهم وراحوا بيت ابوناصر......
دخلوا البيت فاضي مافيه احد........ز
ناصر: امم اليوم الجمعه اكيد رايحين الشاليه....يلا نطلع شقتنا عشان تنور ياحلوه.....
ساره :ههههههههههههه ناااااااصر..
ناصر: عيونه.. مسك يدها وفتح الأصانصير وطلعوا فوق.. وصلوا شقتهم.. ناصر وهو يمسك يد ساره.. باليمين..
ساره :زين..
فتح الباب..تفضلي يامدام..
دخلت ودخل وراها... فتح النور....... انبهرت بالديكور والأثاث..
ناصر.. وقف وراها وهو يهمس.. ش رايك بذوقي..
ساره :وهي تلف بنظرها على المكان.. يجنن..
الصاله ارضيتها سيراميك اسود... والجدران ابيض ناصع.. والكنب كلاسيكي احمر..
وفي طاوله في الوسط وعلى جنب..لونها اسود وعليها التلفون وصورة عبدالله.. والمطبخ مفتوح على الصاله........ المطبخ جدرانه اسود وابيض .. واثاث المطبخ اسود.. وفيه خط احمر....... وطاولة طعام لونها ابيض...
ساره :لفت على ناصر.. ذوقك يجنن..
ناصر: اكيد يجنن.. لأني اخترتك..
ساره :نزلت عيونها..
ناصر:ههههههههه طيب تعالي نشوف باقي الشقه..
على اليسار .. غرفة مكتب لناصر... اثاثها زيتي غامق والآرضيه بيج.. وفيها صوفا تنفتح وتصير سرير..
والغرفه الثانيه غرفة عبودي......... الجدار المقابل للباب لونه ازرق غامق.. والباقي سماوي.. والأثاث حق اطفال بين الأبيض والأزرق والأحمر....... وفي نهايه الممر وانتو بكرامه حمام..
علي اليمين غرفة النوم.........
فتح الباب......... ساره انهرت فيها........كبيــــــــــره.. وفيها نافذه ورا السرير نص الجدار.. تطل على حديقة البيت..... اما الأثاث...
سرير اميركي حديد ابيض وعليه من فوق ستاره دانتيل خفيفه مره.. والجدران بنفسجي فاتح يجنن والأرضيه بنفسجي غامق.. وباقي اثاث الغرفه ابيض..
عند الباب على يمين غرفة ملابس وفيها حمام..
ساره :لفت على ناصر.. انا احلم اكيد.....
ناصر: وهو يحوطها بأيديه .. لا ياعمري مو حلم..
ساره :طيب اقرصني عشان اتأكد..
ناصر: ماطلبتي شي.. مال على رقبتها وباسها بقوه..
ساره :تضرب كتفها .. يامجنون بعد.. خلص وبعدت عنه..راحت لمرايه كبيره بغرفة الملابس.. اووف منك اكيد بيظل لها اثر....
ناصر:ههههههههه عادي.. زوجتي وكيفي..مسك يدها تعالي ابيك بسالفه..
ساره : الله يستر سالفه على السرير..
جلسها.. ونام على حظنها.. مسك يدها وحطها يدها على صدره.. وهي قامت تلعب في شعرها..
سكتوا اثنيهم.. كل واحد يتامل الثاني...
رن جوال ناصر..
ناصر: اووف منو هذا...... ندى.. بذبحها..
ناصر :الو......
ندى: بصوت يرجف.. هلا اخوي وينك..
ناصر: في البيت..
ندى: وصلتوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: ايه ... وينكم..
ندى: احنا تحت..
ناصر: طيب نازلين........ وقام هو وساره.. ونزلوا تحت..
سلموا على ابوه وام فهد.. ونوره وندى.. جو التوأم يركضوا حضنهم.. وسلموا عليه..
ناصر.. يلف عليهم... وين عبدالله؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى: تطالع في نوره...........الله يستر.........
ناصر : ردوا علي.. ولدي وينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
ابوناصر: استريح ياولدي واهدا...
ناصر: يبا ... ولدي وينه....
ابوناصر: مع امه.........
ناصر:ايشششششششششششششش؟؟؟؟؟؟
ليش ومن متى هو عندها.. ومن سمح لها تاخذه......
ابوناصر: اهدا ياولدي.. هذا ولدها ومن حقها تشوفه..
ناصر: وينها الحين..
ام فهد : في بيت امها.. وصار ثلاثه ايام معاها..
ناصر: تركهم وراح فوق .. جاب مفاتيح سيارته وطلع من البيت..
ابوناصر: وهو يلحقه.. وقف.. ولاعبره ومشى لبيت عمته...
ناصر: وهو يسوق.. ماراح اخليك تاخذيه مره ثانيه انا ادري ليش اخذتيه...
وصل بيتهم.. الأنوار مطفيه.. مافي احد... دق الجرس والباب.. محد رد عليه..
طلع جواله ودق عليها..
ردت :هلا ابوعبدالله.. هلا بالمعرس..
ناصر: وهو يشد على اسنانه.. وين ولدي..
هيفاء: هههههههههه اي ولد...
ناصر: بصراخ.. هيفاء.. اذا ماقلتي لي الحين وينك.. بتشوفي شي عمرك ماشفتيه..
هيفاء: ههههههههه.. وش بتسوي يعني وانت ماتدري انا وين.. 500 الف ريال.. وسكرت بوجهه..
ناصر: حقيره......دق عليها جوالها مقفل........هين انا اعلمك كيف.....
اتصل بواحد صاحبه ... تابع الشرطه..
ناصر: هلا حمد....
حمد :هلا..الف مبروك..
ناصر: الله يبارك فيك..طلبتك يااخوي..
حمد :عطيتك.. آمر..
ناصر: مايامر عليك ظالم..
شرح له الموضوع........ | | |
8 - 11 - 2024, 02:01 AM
|
#29 |
8 - 11 - 2024, 02:02 AM
|
#30 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 11 - 11 - 2024 (05:19 PM) |
فترةالاقامة »
124يوم
| مواضيعي » 33 | الردود » 1617 | عدد المشاركات » 1,650 | نقاط التقييم » 350 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 48 | الاعجابات المرسلة » 13 |
المستوى » $34 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة (23)
ناصر :بصراخ........روحي عني مابي اشوفك......
تركته وراحت لغرفة النوم..... سكرت الباب..... نزلت دموعها بقهر..... ليش....... ليش......... حرام عليك ياناصر......راحت الحمام تغسل..
ناصر....... نايم على الصوفا......اش فيني هي صحيح تعبانه توها جايه من المستشفى.. وبعد كل اللي سوته مع ولدي....... اعصب عليها......
لكن انا مااتحمل ترفضني اكثر من كذا......
آآآآآآآآه ياساره... انتي مثل السهم المغروس في قلبي.....
اذا نزعته مات القلب من كثر النزيف..... واذا تركته ذبحني الألم.....
اقوم اراضيها.......
قام لغرفة النوم...... فتح الباب بشويش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقفل........... هين ياساره........
رجع المكتب ونام.. وهو ناوي على شي.......
ساره طلعت من الحمام.. كأتي سمعت صوت الباب ... فتحت الباب وراحت تطمن على عبدالله.. ورجعت نامت..
وهي على السرير.. ليش.. تقسى علي.. هذا جزاي... الله يسامحك..
الصباح ....... صحت من النوم...... راحت للمكتب فتحت الباب بشويش.. لسه نايم..
جهزت الفطور.. وقومت عبدالله من النوم بفطر عشان ياخذ الدوا.....
ناصر.. قام وجسمه مكسر.. سمع صوتها معه في الصاله... طلع وراح الحمام بدون مايطالعها ولا يكلمها....
ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عطت عبدالله الدوا وتركته يلعب.. راحت له غرفة الملابس.. لقته يعدل شماغه..
ساره: صباح الخير..
ناصر: ولا رد عليها......... خلص من شماغه ومشى .. لحقته ..
ساره:مسكت يده.. ناصر اسمعني...
ناصر: بدون مايلف ولا يطالعها..نعم..
ساره: والله ماكن قصدي البارح.. بس انا والله كنت تعبانه ومو طايقه نفسي.. طول الأسبوع في المستشفى وماحبيت انك تتقرب مني وانا بهالحال..
ناصر: لف عليها,, ومسك كتوفها بقوه.. اسمعيني... صبري له حدود ياساره.. واذا ماصرتي مثل كل الحريم.. راح تندمي.. بصراخ.. فاهمه..مو صايره مثل البنات.. تتدلعين علي.. انتي مو بنت..اصحي..
ساره: مصدومه وتطالع فيه.. محد قالك تزوجني..
ناصر: انا الغلطان........وعطاها كف.......طاحت على الأرض.. ومسك كتفها ورفعها.. هذا عشان ماتردين علي مره ثانيه.. رماها على الأرض
تركها وطلع..
ساره : تسندت على الخزانه.. وحضنت رجولها.. وبكت....... مقهوره.. حرام عليك.. انا بعد صبري له حدود.. كل مره تقسى علي وترجع تقول سامحيني.. اصبر على كل شي الا انك تجرحني او تهين كرامتي..
لاتختبر صبري..حتى الصبر لو حد..
قلبي رهن امري.. اسمع كلامي جد..
اقوى على غدرك..اقوى على هجرك ..
الا على جرحي.. كل الصبر ينهد..
قلبي كتب وحروف..ال مثلك صعب يقراه..
ماكل بصير يشوف..حس انت بس معناه..
ليلي سهر ع طول.. طرف الرمش مبلول..
شاعد بعد واقول .. مليت انا من العد..
جا لها عبدالله.. ووقف قدامها.. ماما شفيك..
اخذته وحضنته.. وهي تبكي.. مافيني شي حبيبي.. يلا قوم غسل..
قامت معاه.. رفعت الفطور اللي ماتغير.. اندق الباب.. قام عبدالله فتحه..
ندى: وهي تدخل ووراها نوره.. صباحووووووووو
ساره :اهلين..
نوره :ش فيك؟؟
ساره: ولا شي بس تدرين مرهقه شوي. .والبارح عبدالله ماخلاني انام..
ندى: اهاا....... جلسوا..
ساره: عن اذنكم لحظه ... وراحت غرفتهم...
ندى: وهي تلكز نوره.. شكلها باكيه..
نوره : يمكن........
ندى: شفتي وجه اخوك وهو طالع.. اكيد منه..
نوره : بلا لقافه..
ندى: حرام عليه.. هذي مو مثل هيووف..
جات ساره.. وعطت كل وحده كيس..
نوره : تسلمين حبيبتي..
ندى: ذوقك اكيد..
ساره :اممم انا وناصر..
ندى: اها عشان كذا حلوين..
سولفوا معاها عن سفرتهم... رن جوالها.. ردت
ام عبدالرحمن : هلا يمه شلونك وعبدالله..
ساره : هلا بالغاليه.. بخير الحمدلله..
ام عبدالرحمن : اقول يمه تعالي خواتك كلمهم هنا .. تغدي معانا..
ساره :اممممممم اشوف ناصر وارد عليك.....
ام عبدالرحمن: زين يمه... فمان الله..
ساره :امان الكريم..
نوره: الوالده......
ساره : ايه... اخواتي كلهم هناك.. ويبوني اروح..
ندى: روحي طيب.. عبود عندنا.. صح عبود.....
عبدالله : ايه..
ساره :طيب بكلم ناصر واشوف..
قامت راحت غرفة النوم... دقت عليه......
مارد......... دقت مره ثانيه............
ناصر: بصراخ...... نعم انتي غبيه ماتفهمين... مارديت يعني مشغول..
ساره : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟أ...........أ...............
ناصر: اخلصي اش تبين؟
ساره :ممكن اروح بيت اهلي..
ناصر: روحي.. وسكره بوجهها...
ساره :؟؟؟؟؟؟ مسكت نفسها لا تبكي.. وطلعت من الغرفه..
نوره : بشري..
ساره : وافق اروح...
ندى: وهي تحمل عبدالله اجل حنا نضف وجيهنا..
ساره: لحظه بجيب لك الدوا.. اعطيه اياه في وقته...
جهزت اغراضها.. ونزلت تحت..
ام فهد : على وين ان شاءالله.....
ساره : هلا خالتي.. بروح بيت اهلي..
ام فهد : اخذتي اذن زوجك...
ساره :ايه ووافق
ام فهد : ايه.. سلمي عليهم..
ساره :الله يسلمك.. طلعت وركبت سيارة السواق.. سندت راسها على الكرسي.. وتنهدت بقوه.. احساسي.. الم.. قهر.. خيبة امل.. كلما قلت بكره يصير احسن.. ابكي فيه اكثر امس...... ناصر... انت منو بالضبط...
ناصر.. بعد ماسكره بوجهها.. ش فيني عليها.. هي ماغلطت.. وحتى لو.. اللي سوته مع ولدي.. محد يسويه.. سهرت وتعبت معاه.. عشاني واجازيها بصراخ وهجر وضرب.. ليش.. ليش ياقلبي تقسى على اعز الناس......
ساره وصلت بيت اهلها استقبلوها اخوانها وعيالهم.. سلمت عليهم.. وتغدوا.. بعد الغدا... الحريم جالسين في المقلط والرجال في الصاله.......
حود : خالتو عندك صور جديده.......
ساره :.........................
جود :خالتي.......اللي ماخذ عقلك..........
ساره : مالت عليك روحي عني... صحيح ماتنعطين وجه..
اماني : ساره تعالي ابيك شوي......
قامت معها.. دخلوا غرفة اماني.....
جلسوا على السرير...
اماني: شلون ناصر معاك..
ساره : تطالع قدامها.. الحمدلله..
اماني: و,,,,,,,,,,
ساره: ها......الحمدلله كل شي تمام..
اماني :حست انها احرجتها.. لا تفهميني غلط بس حبيت اتأكد ان كوابيسك مااثرت على زواجك..
ساره :لا ......... كل شي من احسن مايكون......
اماني: الحمدلله........
ساره: يلا ننزل.......نزلوا.. دقت على نوره تطمن على عبدالله.....
نوره : اللي كانت جالسه جنب ناصر..هلا سارونه..
ساره: اهلين.. شلون عبدالله معاك..
نوره : وهي تطالع ناصر.. وليش تسأليني اسألي ابوه......
ساره : ابوه.. حست بألم وغصه.. هو معاك مو مع ابوه......
نوره :الا مع ابوه حتى هو جالس جنبي تبين تكلمينه..
ساره :لا ماله داعي.. عشان يشتاق لي هههههههههه
نوره : ههههههههههههه.. يلا باي لا تخربيني..
ناصر: ش فيك على زوجتي..
نوره :اقولها كلميه. تقولي.. لا عشان يشتاق لي.....جنت.....
ناصر: اشتاق.........انا من زمان مشتاق.......
المغرب....... راحوا خوات ساره كلهم الا هي.....
اماني: مطوله عندنا اليوم.....
ساره :طرده يعني......
ام عبدالرحمن : العين اوسع لك من المكان...
ساره :والله فكره .. انام هنا.....
تركي :ايه اختي حبيبتي مشتاق لسهراتنا والله
سلمان : وانا بعد مشتاق لعزايمك..
ساره : ههههههههههه ادري عنكم بس للمصالح...
ام عبدالرحمن : لا يابنتي روحي بيت زوجك.......
ساره :بدق عليه اذا وافق بنام هنا..
راحت عند الدرج.. ودقت عليه..
ناصر كان جالس عند التلفزيون مع عبدالله في شقتهم..
طالع جواله.. ارد عليها..رد بدون نفس :نعم.....
ساره :هذي اولها... الو.. مرحبا..
ناصر: خير ش تبين..
ساره : شلون عبدالله..
ناصر: بخير.. وبعد..
ساره :ابي انام هنا في بيت اهلي..
ناصر: نعمممممممممم.....وليش ان شاءالله ماعندك بيت وزوج..
ساره : انا تعبانه وابي ارتاح...
ناصر: تعبانه من شنو........
ساره : حست انها شوي بتبكي... من كل شي..
ناصر: اسمعي.. انا جاي لك الحين ونومه في بيت اهلك مافيه..
ساره :لا تتعب نفسك ماراح ارجع معاك وسكرته بوجهه.....
ناصر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماشي ياساره..
ساره بعد ماسكرت من عنده .. راحت غرفتها القديمه..
هههه هذا الفستان اللي نسيته .. حطته في كيس.. اخذت بيجامه لونها وردي وعليها رسومات مثل حق الأطفال..
وقفت قدام المرايه.. ههههههههه اش فيها الدنيا.. فتحت شعرها... وسوته اثنين مرفوعين...ونزلت..
تركي وسلمان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره :تخصرت ليش تضحكون..
سلمان : كأنك جودي ابوت..
ساره :هين جيب القير وانا اعلمك من هي ساره.. خذت القير وجلست جنبه..
ناصر..
اخذ مفاتيح سيارته وقام.....
وصل بيت ابوعبدالرحمن...... دق عليها.. ماردت.... نزل ودق الجرس..
فتح له تركي الباب ودخله بيتهم.. دخل الصاله لقى ساره جالسه بين سلمان وفيصل على الأرض قدام التلفزيون وتلعب معاهم بلايستيشن..
سلمان : والله لأكسر عليك..
ساره :هههههههه ضحكتني الا افوز واكسر عليك.. ماتغلبني في السباق..
سلمان : الحمدلله ماخلوكم تسوقوا صحيح.. كان كل يوم مموته آدمي..
ساره : ههههههههههههههه الله يرجك..هههههههههههههه
توه تركي بيتكلم.. ناصر اشر له يسكت.. ووقف يطالعها وهي تلعب وتتهاوش مع سلمان..
ساره :سلمانو لا تغش لا اشيل اللفه اللي على راسك واحطها على عيونك..
سلمان : ول.... شريره انا لازم احذر ناصر منك.....
ساره :مالك شغل بناصر.. وبلا غش..
فيصل :ساره ساره.......
ساره :اوووه اش تبي... وهي مركزه على التلفزيون..
فيصل : ناصر........
ساره :اش فيه.......
تركي :وراك يالخبله...........
ساره :ايش ولفت على تركي........ كان واقف جنبه ومكتف ايديه ويطالعها..
حس ان كل شي وقف..... يطالعها.. شكلها .. طفله.. في كل شي.. لكن عيونها مليانه حزن......
ساره: ن..........ا.........صر........
ناصر: ايه... وقرب لها... حوطها بأيدينه ومسك القير.. انا اعلمك كيف تسوقي..
ساره :انحرجت منه.. قدام اخواني الصغار.. لكن قربه منها.. يجذبها ويعذبها..
ناصر:آآآآآآآه ياساره.. ياليتك تعرفين اللي بقلبي...... جن على ريحة التوت في جسمها.. هذي كل شي فانيلا.. واليوم توت.. اقول لكم بتجنني....
ساره : امم.. بعد بروح البس عبايتي.....
بعد عنها وقامت...
ناصر :بسرعه انا مستعجل.. وهو يضحك...
ساره :طيب.....وراحت فوق.. سكرت باب غرفتها... ودي اذبحه... ش يبي مني.. مو طايقني جاي ليش.. ماتفرق عنده جنبه او بعيده..
فيصل دق الباب.. خاله بسرعه ناصر طلع..
ساره : وهي تلبس .. زين زين.. اووف منه... لبست ونزلت..
لقته واقف جنب السياره.. اووف جاي بالهمر..
فتح لها الباب.. ومد يده لها.. ساره اووف لو ادري مالبست كعب.. مسكت يده وركبت... سكر الباب وركب..
طول الطريق.. الصمت سيد المكان..
وصلوا البيت.. طلعوا لشقتهم..
راحت غرفة عبدالله تطمن عليه.. عدلت اللحاف عليه...
وبعدها راحت لغرفة النوم...
امم هذا فستاني.. البسه ماجربته من قبل..
لبست الفستان.. كان لونه زيتي فاتح شوي,, يعشق هاللون.. وفيه تطريز ناعم من فوق.. وبدون اكام,, كت.. لنص الركبه ..جلست قدام التسريحه... فتحت شعرها.. مشطته..
ناصر.. جلس في المكتب..... مااقدر اتحكم في مشاعري معاها.. ش سوي..
سمعت صوت عبدالله يبكي.. وراحت تركض له..
ناصر.. شافها وهي طالعه من غرفتها لغرفة عبدالله.. معقوله هذي هي.. قام .. طلع المكتب.. الا هي بوجهه طالعه من غرفة عبدالله...
ساره: نزلت عيونها ومشت. مسكها..قربها منه.. ساره......
بدون ماتطالعه : نعم......
ناصر :وهو يمسح على خدودها وشعرها..تعالي معاي.......
ساره : طيب.. راح للصاله جلس جنبها وهي منزله راسها...
ناصر.. قرب منها شم ريحة التوت .. لمس كتفها العاري.. رجفت.. بعدت شوي..
ساره : شنو كنت تبي تقول.....
ناصر .........................عينه عليها وبس... فستانها بجنن.. وصايره فتنه......
ساره: لفت عليه...... جت عينها في عينه.........
ناصر: قرب منها.. مسك خصرها... وهي تحاول تبعده..........
ساره : ش تبي وهي تقاومه........
ناصر :وبعدين مع عنادك..........
ساره : يعني بعد اللي سويته فيني امس و اليوم.. تبيني ارمي نفسي في حضنك ولا كأن شي صاير..
ناصر :بعد عنها.. ساره والله ماكان قصدي اجرحك.....
ساره :جرحتني مرتين........ وبدون سبب... ناصر.. انا مارميت نفسي عليك وقلت لك تعال تزوجني.. واظن انك عارف اني كنت مطلقه..
ناصر: طيب........ حقك علي.........
ساره : بعد شنو............
ناصر: انا آسف وقام راح المكتب...........
ساره : حست بالندم....... لكن لا ماراح اخليه يجرحني ويتمادى اكثر......
ناصر: الحق علي انا الغلطان......... معاها حق.. لو انا مكانها مستحيل ارضى بكلمه........ لكن ش سوي........حط يده على راسه.. تعبت من التفكير.......
مر اسبوع........
عبدالله صار احسن الحمدلله.......
ناصر وساره........
كل واحد ينام في غرفه.. يعاملوا بعض بجفاف.. ومايكلموا بعض الا للضروره (حلوه ذي) .......باقي على اجازة ساره اسبوع.......
يوم ا الأثنين بعد العشا........
ندى :اووووووف مابغينا خلصنا دراسه..
نوره : ايه مرره اللي يسمعك مقطعة الكتب..
ندى :الجامعه دراستها صعبه......
ناصر: كان جالس جنبه ساره وفي حضنها عبدالله....الا انتي ماتنفعين للدراسه....
ابوناصر: ش رايكم .. بما ان الوقت اجازه وعبدالله الحمدلله تشافى.. نروح جده كم يوم نغير جو......(عندهم بيت كبير فيه مزرعه على البحر)......
ندى : نطت من مكانها...اي والله يبا تكفى.......
ناصر: ببرود .. يبا والشغل....
ابوناصر: الشغل لاحقين عليه. . وبعدين حنا نروح يوم الأربعا ونرجع ليلة السبت..
ام فهد : ايه نغير جو......
ابوناصر: ساره يبا متى تخلص اجازتك..
ساره :باقي لي الأسبوع الجاي.....
ابوناصر: حلو........ اقول ناصر..... روح احجز لنا كلنا......
ناصر :طيب...... وهو يعدهم... نطر ندى: وقال عددهم..
ندى :لحظه لحظه.. واحد اثنين... ناقصين واحد.. لا تكون نسيت زوجتك....
ناصر: لا والله تناسيتك انتي... احنا رايحين نريح ناخذك تزعجينا ليش....
ندى: يبا شوفه..... اصلا الروحه على حسابي.. انا اكثر وحده تحتاج راحه..
نوره :ايه صحيح.......
قام ناصر.. يلا ساره ..
ساره :طيب خذ عبدالله نام.. اخذه من عندها ومشوا.....
وصلوا الشقه.......
بعد ما حط عبدالله في سريره.. راح الصاله ونادى على ساره.. جات له.. نعم..
ناصر: انا بروح احجز لنا.. تبين شي...
ساره :لا .. لاتحجز لي....
ناصر: ايشششششششششش؟؟؟؟؟؟؟
ساره: لا تحجز لي.. مابي اروح...
ناصر :ليش؟
ساره : مابي اروح وخلاص.....
ناصر : وهو يشد على اسنانه.. لاتجننيني..
ساره :اذا رحنا هناك وين راح نقعد ..
ناصر : بغرفه يعني وين......
ساره : عشان كذا مابي اروح......
ناصر: في نفسه..يالله ياساره.. حتى ماتبين تنامين معاي بغرفه وحده......
تطمني الدور الثاني فيه سويت غرفه وصاله وحمام.. يعني ماراح تنامي معاي بنفس الغرفه......
ساره : متاكد......
ناصر: ايه.... في شي ثاني.....
ساره :لا.......وطلع.......
راح حجز لهم لجده.. الرحله يوم الأربعا الصباح.....
ندى: كلوووووووش....
نوره :هههههههههههههههه
ناصر: دخل الشفه لقاها واقفه في المطبخ.. ريحة قهوه..
ساره : رفعت وجهها له ورجعت تحرك القهوه.. تبي قهوه.....
ناصر: وهو يجلس على الكنب.. وهذا سؤال.....
جابت القهوه وجلست جنبه.. صبت وعطته الفنجان..
اخذه وهو يطالعها.. تسلم ايدك..
ساره : لفت على الطاوله اللي يسلمك فيه العافيه..
اخذت فنجانها وشربت...... ناصر وهو يشربها بشويش.. قهوتك مثل ماهي ماتغيرت..
ساره : لفت عليه.. متى ذقتها اول مره اسويها من تزوجنا؟
ناصر: يوم جيت اخطبك ولما رحت اشوفك.. نسيتي...
ساره : ايه.. تذكرت لما قالت ابي احط له ملح او سم.. حطت يدها على فمها وضحكت........
ناصر: اش فيك؟؟
ساره :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر:......... قولي اش فيك... قلت شي يضحك........
ساره : هههههههههههههه لابس كنت ابي احط لك ملح فيها.......
ناصر :ملح ها.......انا اعلمك....... ومسكها وصار يدغدغها ..
ساره :ناصر....هههههههههههههههه.. هههههههههههه اتركني يامجنون....هههههههههه
ناصر :ملح هاا..........
ساره :ههههههههههه اتركني.......
ناصر: تركها... وقامت.. مسك يدها.. وين؟
ساره :بروح انام........
ناصر: تصبحي على خير......
ساره : وانت من اهله... مشت.. راحت للغرفه.. جلست على السرير ياترى وين وجهك الحقيقي ياناصر......
ناصر.....نام على الكنبه في الصاله.. ماتفرق..... لازم ماابين لها اني ابي حقك منها وبس.. لازم تعرف اني احبها لشخصها وبس....... وكل شي بوقته حلو..
اليوم الثلاثاء....... بكره السفر بكره...
يتبع | | | روايةخايف ياقلبي خايف كاملة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 08:00 AM
| | | | | | | | | | |