همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
| |
23 - 11 - 2024, 10:41 AM
|
#31 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الثلاثون شيخه" والله مالك صاحب ذوق مو توكم تعرفونه محمد يجي بسرعة" يا لله ماما عمو قال انه عيد ميلادنا اليوم وجايب لنا كيكه كبــــــــــيره وهدايا بعد أم مسعود مرتبكة" كل عام وهم بخير يا شيخه مالك ما بغى يكسر بخاطرهم وما يحتفل بعيد ميلادهم وكل هذا على شانهم بعد هو ما عنده أغلى منهم شيماء وقتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ \\ // \\ في بيت بو نواف... صيته" مساء الخير يا جماعه أم عبد الرحمن" هلا والله وغلا ... تأخرتي يمه لو مسبقة شوي كنتي لحقتي على نواف ونوف صيته تبوسها" شفتهم وأنا داخله نوره" كيفك صيته ؟؟؟عساك انبسطتي ؟؟ صيته" أوف والله وناسة تمنيتك معنا ...انبسطنا كثير نوره بقهر" هنيا لك يا عروس صيته بفرح " عقبالك يا بعد عيني نوره" هههه لا أنا ما أفكر فيه الحين ...أنا ما أتزوج إلا لما أتخرج وأثبت وجودي صيته" إن شاء الله يجيك واحد يكون دعم لك نوره" هه أنا ما أبغي دعم ..أنا اللي باخذه بيمشي بأوامري أم عبد الرحمن" ما أدري منو تعيس الحظ اللي أمه داعية عليه؟؟ نوره" والله... والله انه يتمنى يبوس رجليني حتى أرضى وآخذه أم عبد الرحمن تبغي تضايقها " منو هذا اللي تتكلمين عنه ؟؟؟لا يكون تريك ؟؟ نوره بحده" يخسى إلا هو يلمسني ...لو يكون آخر الرجال وأنرغم عليه أحرق روحي ولا آخذه أم عبد الرحمن " والله أنا أشوف إن تركي ما به شي ...وخصوصا إن أنتي معه طنجره ولقت غطاها نوره" قلت لك حلم هذا يا ....يا جدتي أم عبد الرحمن تهمس" لو الله بيعاقبه خليه يا خذك بيكون اكبر عقاب له نوره توجهت للدرج بتصعد نادتها صيته نوره تلتفت عليها " نعم صيته " بتنامين ولا أغير ملابسي وأجي أجلس جنبك شوي نوره بدون اهتمام " ما أدري بروح غرفتي وإذا زهقت برسل لك مسج حتى تجين ...وإذا ما رسلت لك عرفي إني نمت لا تدقين الباب علي صيته" خلاص انتظرك نوره يدق جوالها لكنها تطنشه .... لكنه يرجع يدق الجوال مره ثانيه ...تمسك نوره الجوال تلاقيه من ماجد وبنبرة حقد نوره" صيته هذا ماجد ....وش يبغى داق ؟؟ صيته تحمل جوالها" يمكن دق علي لقاه مقفول ....أنا بكلمه وبشوف نوره " من وين له رقمي؟؟ صيته سكتت وعلى وجهها علامة استفهام ... نوره تركتها وراحت تصعد فوق لحقتها صيته وقبل ما يدخلون غرفتهم دق ماجد مره ثالثه نوره تعطي صيته الجوال " خذي كلميه يمكن يبغي شي ضروري صيته" الووووو ماجد يتنهد" أوف ما بغيتي تردين صيته" إييي حبيبي خير ماجد سمع صوت صيته تواخذ كثير "........ صيته " الوو ماجد نوره بتموت من الفرح وتطالعها بنظرات تستفز"...... ماجد" اييي حبيبتي ....توقعت انك تشوفين الرقم وتردين لأني دقيت لجوالك وما رديتي علي صيته" معقولة؟؟ والله ما جاني اتصال ماجد" ما يصير ..أنا داق أكثر من مره يعني راح أكذب عليك؟؟ صيته" ما أكذبك حبيبي شكل الجوال خرف ويبغي له تغيير ..هلا آمرني ماجد " تصدقين اشتقت لك صيته تطالع نوره وتأشر لها دقيقه وتدخل غرفتها تكمل كلامها معه ...نوره بهذا الوقت كان خاطرها تدخل وتذبحهم لكنها راحت لغرفتها وصفعت بالباب صيته" هههههه وأنا بعد ماجد" عمري أنا خلاص بروح جده بكره صيته" ماجد زواجنا باقي له ثلاث أيام ...وما جبت طاري المكان اللي بنعيش فيه ماجد" هااا ...أنتي ناسيه إن إحنا بنروح دبي أنا أشوف ماله داعي نفتح أكثر من مكان صيته" ايي حبيبي ...بس وين بنجلس لحد ما نروح دبي ؟؟ ماجد تنرفز" أي مكان شنو يعني ما في شقق ولا فنادق في البلد ؟؟ صيته بحنان" خلاص حبيبي لا تزعل ....أنا بس بغيت أعرف كيف أرتب أموري تدري أغراضي كثير ما بحملهم كلهم للفندق وثانيا أنا لو تحطني بصحرا راح أعيش مرتاحة دام إني معك ما أحمل هم شي ماجد وش يسوي يبغيها تزعل حتى يتمادى معها ويتفركش كل شي لكنها أبد مو ما عطته فرصه ماجد" يا لله سلام صيته" سلام قلبي ...تكفى حبيبي لا تزعل ماجد قفل الخط بوجهها ورمى الجوال وصار يفرك براسه وهو متضايق حده وصار متيقن انه تدبس بالموضوع ؟؟؟؟ \\ // أم مسعود مرتبكة" كل عام وهم بخير يا شيخه مالك ما بغى يكسر بخاطرهم وما يحتفل بعيد ميلادهم وكل هذا على شانهم بعد هو ما عنده أغلى منهم شيماء وقتها "............. الكل تفاجئ من كلام أم مسعود حتى مرام ورغد لكن الكل سكت وما رد بعد كلام أم مسعود كلمه شيخه أنعصر قلبها وتحولت نظرتها لشيماء...شيماء اللي ما كانت مصدقه اللي تسمعه شهد تمسك يد أمها " ماما متى بنسوي الحفلة ؟؟ شيماء تتغير ملامحها وتطالع شهد" الحين يا عمري ...يا لله شمسه نرتب الطاولة راحت شيماء رتبت كل شي ودموعها كل شوي تخونها وتنزل على وجهها الناعم رتبت كل شي والتموا الجميع على الطاولة وصاروا يصفقون ويغنون لعيال مسعود وطفوا الشموع وصارت شيخه تقدم لهم من الكيك والأشياء الباقية شيماء" شيخه ...لا تنسين تشيلين لمالك الكل صار يطالعها "........ هي انتبهت لحالها وابتسمت" اييي ما يصير يكون جايب كل هذي الأشياء وما يذوق شي الكل".......... شيماء استأذنتهم إنها تروح تلبس شي مريح ... صعدت غرفتها وسكرت على حالها الباب وجلست ورآه وصارت تبكي وتبكي بقلب وتنادي لمالك وتقول له وش تبغي مني أكثر تبغيني أموت بحبك يا ولد عمتي؟؟؟؟ ,, مالك على الساعة 11 رجع وأخذ أمه وخواته اللي الكل كان راكب السيارة ومحد تكلم بكلمه .. مالك كان عارف إن في شي لكنه ما يبغي يسال ويفتح على حاله باب ..يكفيه ما جاه بعد ما وصلوا راح جلس بالصالة وفتح التلفزيون وصار يشوف برنامج إضاءات رغد" مالك عمري خليني بشوف الفلم مالك" لا ...الفلم يعيدونه مئة مره البرنامج جميل والضيف بعد صريح وجريء وأبغي أسمع شنو يقول رغد استسلمت وراحت من عنده لكنه ناداها رغد" هلا والله مالك " ما قلتي لي انبسطتوا ؟؟ وعيال أخوك وش كان شعورهم فرحوا بالحفلة؟؟؟ رغد" إييي والله فرحنا وصفقنا ورقصنا وشيماء صورتهم وهم يرقصون وعلى فكره هي شالت لك صحن من الحلى أروح أجيبه لك ؟؟ مالك تضايق من كلامها " تدرين فيني ما أحب الحلى دق جواله لقاه من ماجد شغله وراح لغرفته حتى يكلمه من هناك و ياخذ راحته معه مالك" هلا والله بالحبيب ماجد ببرود" هلا فيك مالك" وش فيه عريسنا صوته تعبان ؟؟ ماجد" تدري فيني ما اتصل إلا أشتكي ما أدري متى بترتاح مني ؟؟؟ مالك" هاااا قول ...تدري فيني راحتي من راحتك ماجد" بموت بحسرتي ... مالك" أخلص وش فيها نوره ؟؟ ماجد" صارت تتهرب مني كله بسبة صيته ذي اللي صارت بوجهي ومو عارف كيف أتخلص منها مالك"............ ماجد" دقيت عليها من شوي وعيت تكلمني عطتني صيته ...اللي تفاجأت فيها وهي تكلمني طبعا اضطريت إني اعدل الموقف وأقول لها إني طالبها لكنها ما ردت مالك بجديه" وش لك بصيته ولا كأنك تشوفها امسح فيها الأرض ودوس على مشاعرها .... أسمع مني ودق عليها وقول لها انك ما تبغاها وإنها عله على قلبك وإن طهارتها وعفتها وحفاظها على حالها أمور مو مهمه في هذا الزمن ...والواحد ما تهمه وحده مثلها آخر همها كيف ينظر لها الرجل ماجد بحده" مالك لا تتمسخر علي .....لا بالله بسكر الخط وما عاد تسمع صوتي بعد هذا اليوم مالك" هذا الكلام اللي تبغيني أقوله لك قلته ... مشكلتنا بهذا الزمن يا حبيبي إن إحنا ما نحب احد ينصحنا ونحب اللي يسايرنا ويقول لنا إن إحنا صح وكلامنا عدل حتى لو إحنا غلط ماجد" ولا كأنك صديقي كأنك عدو يبغي يفرح فيني وأنا أتعذب مالك" الصديق هو الصدوق يا اخوي هو اللي يواجهك بأخطائك ويبرزها قدام عيونك حتى تشوفها ... أنا أقدر أسايرك وأخليك عايش بأوهامك لكن سعادتك تهمني أكثر من حالي والله فوق راسي يشهد ماجد" والحل ؟؟ مالك" الحل انك تعيش حياتك مع اللي ربك اختارها لك بصراحة صيته مليون واحد يتمناها ماجد" لا قولها قدامي انك تبغيها مالك " تدري فيني مالي بالزواج وشغلاته وأنا ما ني فاضي له ولوجع الراس ماجد" مالك مو قادر أستوعب إن زواجي بعد ثلاث أيام أحس إني بشرد وبتركها مالك" لا يا خوي ...إذا ما تبغاها من جدك امسك أخوها وكلمه وخلك واقعي وجريء أحسن من انك تتركها وش راح يقولون العالم عنها وزوجها تركها وشرد وهي كيف راح تكون نفسيتها ؟؟ ماجد" ما قدرت أكلمه أحس إني ضايع مالك" يا خوي روح توضا واستخر ربك وفكر زين وقرر ماجد" والله أنا من غيرك ما أعرف وش راح يصير مالك" انت اللي مالي علي حياتي وبفرحك أنا أفرح ماجد" يا بعدي والله ....مع السلامة مالك" في أمان الله \\ // في الفندق ........ نواف ونوف جالسين في الصالة ويشوفون فلم مرعب ومطفين الإنارة كاملة حتى يعيشون جو مع الفلم نوف كل مالها وتغوص في حضن نواف من خوفها مع إنها كانت محرجه منه نوف" خلاص نواف غير الفلم بصراحة أنا ما أحب المرعب وثانيا انت ناسي إن إحنا بيومنا الأول ؟؟ نواف "ما تلاحظين انك خوافة نوف بدلع " أحلى البنت تكون رقيقه نواف" زين ما دخلتي بيت الأشباح مع ميثه كان ما أدري وش سويتي نوف بزعل" ليتني دخلت معها يمكن ما أكلت كف نواف يلتفت لها " ما نسيتي للحين ؟؟ نوف تبغي تجننه" وما راح أنسى بصراحة كان ودي رديته لك لكني مسكت حالي نواف يمسك يدها " نعم ....كان ودك تعطيني كف ؟؟ نوف تضحك" هههه والله أمزح معك نواف يبتسم" تمزحين هااا ...ودك بواحد ثاني ؟؟ نوف" والله كنت أقتلك نواف طفى التلفزيون حتى يتفرغ لها " تتحديني نوف نوف" هههه لا نواف يلمها له " قولي لا تخافين نوف" اتركني وأنا أقول نواف يتركها " يا لله سمعيني لو انك قدها نوف تقوله أتحداك وبعدها تروح تركض للغرفة وهو يركض ورآها وتحاول تقفل الباب لكنه لحق عليها ... ولأنه أقوى منها فتح الباب نوف تروح بعيد عنه" نواف والله أمزح افتح الباب خلينا نكمل الفلم نواف يروح لها " ما أحب المرعب وثانيا انتي ناسية إن إحنا بيومنا الأول ؟؟ والحين جا وقت الرومانسية نوف تحط يدها على خصرها " ما تحب المرعب ؟؟؟ وليه جبرتني أشوفه ؟؟؟ نواف يقرب منها " ما لا حظتي انك طول الفلم كنتي بحضني ؟؟ نوف مقهورة" كنت متقصدها ؟؟ نواف " اييييي ههههههههههه صارت نوف ترمي عليه الخداديات اللي على السرير وهو يتحاشاها وميت من الضحك ,, في اليوم الثاني كانت أم عبد الرحمن جالسه جنب المسبح وحاطه على قرآن وجالسه تسمع وتردد معه ...يدخل طارق من بره وأم عبد الرحمن ما انتبهت له طارق" سحوره ما يحتاج تجلسين تحت الشمس انتي وصلتي للون البرونز المطلوب أم عبد الرحمن ولا التفتت عليه أصلا طارق" قولي قسم ؟؟ ولا كأنك تسمعيني أم عبد الرحمن تطفي المسجلة وتلتفت له " الله لا يبارك فيك طارق يقرب منها " خير جدتي ؟؟ أم عبد الرحمن " بعد عني لا أذبحك الحين طارق" ههههه كل شي منك حلو .... انتي خايفه ؟؟ أم عبد الرحمن" خوفوك الزبانية لين جروك لجهنم قول آمين يا لله ارميها بره بلا قذارة في البيت ... مو ناقصين يكفي وجودك طارق" حرام جدتي توني شريتها ب10000 آلاف ريال أم عبد الرحمن" لو بمليون .... طارق" مسكيها طيب ...شوفي كيف هي ناعمة وعلى فكره تدخل الحمام وتقضي حاجتها أم عبد الرحمن" قضت أيامك يا مهبول تطلع صيته لهم " واااااااو ... خيال وريني إياها طارق مبسوط" بشويش عليها تراها توها صغيره صيته تبتسم له" أقول توني أدري انك تحب القطط طارق عرف قصدها " يا لله أنا بروح أغير ملابسي راح طارق وأم عبد الرحمن للحين مشمئزة من الوضع أم عبد الرحمن" ما أدري وش هذي الهواية اللي طلعت فجأة صيته تجلس جنبها" آآآآآه الحب يا عمري أم عبد الرحمن" لا بالله توني أدري انه يحب القطط صيته" مو هو اللي يحبهم أم عبد الرحمن نغزها قلبها " من تقصدين؟؟ صيته" دلع يا جدتي تحبهم كثير وأمس شافت قطة جيرانا وهلكت عليها أم عبد الرحمن تلف فمها" ليتها هلكت وارتحنا منها دوخت الرجال وخلته ما يشوف غيرها اليوم جايب لنا قطه ببيتنا بكره تقوله تحب الحمير ...بس ذيك الساعة نربط طويرق بجنب النخلة لها صيته "؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, فوق بغرفة النور نوره على الابتوب وحاطه لها أغنية أجمل إحساس لـــ اليسا نوره " هاهاهاي ضحكتيني سلوى " والله العظيم ها لكني كلامه كله عنك وانه تعلق فيك ويطلب مني أعطيه إيميلك الجديد نوره" والله كنت أذبحك سلوى" لا لا تخافي ما عطيته شي نوره" تمام سلوى" بس ما أدري ليه مو جاي يتعلق فيني ما عنده غيرك نوره" طبعا من يعرف نوره ما يحب غيرها وثانيا هذا يدل على انك ما عرفتي انك تدخلين لقلبه سلوى" والله أنا تلميذتك بكل شي بس يا ريت تحني علي وتعطيني دروس نوره بملل" هذا حبيبتي مو دراسة هذا من داخل القلب بعض الناس لهم سحر غريب ويدخلون للقلب بدون استئذان وأنا منهم طبعا أنحب بسرعة سلوى" على سيرة الحب ...وش أخبار عريس الغفله ؟؟ نوره" كلها يومين وكل شي ينتهي سلوى " يعني ما تصرف ؟؟ نوره " ومفكرتني بقبل فيه أو أبغاه ؟؟ سلوى " طيب ليه ظليتي تطاردينه دام انه ما يهمك نوره بضيق" كذا .... ومره ثانيه لا تدخلي نفسك بشي ما يخصك سلوى" أنا آسفة ما كان ودي أضايقك نوره" تضايقيني ؟؟هه هذا في الحلم أحد يضايقني سلوى حست إن نوره تحولت عشوق وقررت إنها تنهي المكالمة سلوى" طيب بعدين نكمل كلامنا بس أمي تنادي نوره" كلامنا منتهي ...يا لله سلام سكرت نوره الخط وصارت تلوم حالها ألف مره إنها تكلمت مع سلوى اللي بغبائها خربت مودها وضيعت وقتها بكلام فاضي ماله داعي \\ // في الشرقية وفي غرفة شيماء بالذات تدق شيخه الباب دقتين وتدخل ...لقت شيماء على سريرها نايمه بسلام ....شيخه تروح لعندها وترتب غطاها وتبوسها وتطلع بعد ما سكرت الباب جلست شيماء ودموعها على خدها كانت تتصنع النوم حتى تهرب من كل شي حواليها ومن تفكيرها بمالك اللي مجننها ومتعب نفسيتها وبدا ياخذ من صحتها كثير راحت شيماء جهة تسريحتها و فتحت الدرج خذت منه ورقه وقلم تبغي تكتب اللي في داخلها لكنها ما قدرت تكتب شي غير اسم مالك خانتها العبارات وخانتها دموعها بعد اللي صارت تنزل على الورقة ومسحت اسمه لحد ما أصبح وكأنه حبر ملطخ على الورقة حست إنها لو تظل جالسه لوحدها بتموت بحرتها لكذا قررت إنها تروح لشيخه وتتكلم معها بالفعل نزلت شيماء تحت لقت الكل بغرفته ماعدا شيخه اللي كانت جالسه تنوم شهد شيخه بابتسامه" توقعتك نايمه يا عمري شيماء" اييي كنت نايمه بس صحيت شيخه" نوم العوافي حبيبتي... جوعانة تبغين شي تاكلينه شيماء تطالع بشيخه "........... شيخه " خير شيماء ؟؟ شيماء بصوت متقطع" لا عاد تعامليني مثل ما أكون وحده صغيره ...أو وحده مريضه شيخه بخوف " شيوووم عمري فيك شي ؟؟ شيماء " لا ما فيني شي ... يعني وش راح يكون فيني شيخه" أحس إن خاطرك تتكلمين قولي اللي بداخلك أنا أختك ولا نسيتي ؟؟ شيماء بصراخ" غصب يعني فيني شي ؟؟ ما فيني إلا الخير بس فكوني انتوا ريحوني الله يريحكم شيخه بهدوء" براحتك ... لحظة صمت تعم المكان .... بعد كذا قامت شيخه وبيدها شهد بتروح تنومها لكن شيماء مسكتها من يدها شيخه تجلس من غير ما تتكلم شيماء " أنا آسفة ما كنت أقصد شيخه" ابد ولا يهمك ...عادي شيماء بصوت متقطع" كان عندك علم بسبب الزيارة؟؟ شيخه ببرود" أي زيارة ؟؟ شيماء بغصة " زيارة بيت عمتي ومالك شيخه " لا .... شيماء وعيونها متجمعة فيها الدموع" قالت شمسه إنهم جايين ....يعني أنهم .... شيخه بصرخة " شيماء وبعدين ؟؟ متى بتحسين ؟؟ مالك ما يفكر فيك أبد شيماء تطالعها والدموع تسيل على خدها غصب عنها شيخه تمسك يدها" يا قلبي لازم تواجهين الواقع لا تظلين تجرين ورى أوهام شيماء تبكي" مالك لو يدري إني اعشقه بجنون بيحبني أكيد وبيجي يخطبني شيخه " صاحية أنتي ؟؟ لا يكون تفكرين انك تصارحينه والله تندمين طول عمرك شيماء" مالك حجر ...ومو حاس فيني شيخه تهديها " لا تلومينه يا قلبي ....محد يقدر يجبر احد شوفي مرام يوم كانت تحب أخوك بالرغم من إن عبد الله رجال والنعم فيه رفضته ... لازم يكون الحب من طرفين يا عمري مو من طرف واحد راحت شيخه لفوق وتركت شيماء لوحدها تفكر بكلامها ودموعها على خدها واسم مالك على لسانها \\ // بعد ثلاث أيام .... الساعة 7 بالفندق .... أم ماجد " ماجد .....للحين جالس ؟؟ ماجد يطالع التلفزيون" وين تبغيني أروح ؟؟ أم ماجد " اللي يشوفك يمه يقول هذا ناسي إن اليوم زواجه ماجد بتنهيده" مو ناسي ...لكن انتظر مالك أم ماجد" ولو ما جى مالك ؟؟ ماجد" إلا أكيد بيجي.... يصير يعني ما يجي وهو نصي الثاني ؟؟ أم ماجد" لا يصير انك تروح كذا ... ماجد " وش فيني ؟؟ أم ماجد" قوم حلق وجهك والبس ...أبوك دق من القاعة ويقول إن الناس ابتدت تجي... وعلى فكره سأل عنك لو كنت جاهز ماجد" اوووووف .... دلع تطلع لهم وهي بكامل أناقتها " يمه روحي كملي لبس خليني بتكلم معه أم ماجد" كلميه لا والله أدق على أبوه ...هذا اللي بيفشلنا على آخر عمرنا دلع تجلس جنبه" ماجد حبيبي ماجد" وش ها لحلى؟؟؟طالعه قمر دلع بابتسامه" تدري ليه؟؟ لأنه زواج اخوي حبيبي على شان كذا قررت اكونا حلى وحده في الحفل بعد العروس ماجد يطالعها بنظرات حايره ويقول بخاطره محد يقدر ينافس نوره بالجمال " دلع خليني برتاح شوي دلع" ماجد ....أنا عارفه اللي بداخلك لكن صيته تنتظرك تفتح معها صفحه بيضه من حياتكم ...قوم يا عمري ما في وقت يدوب تروح تحلق وتلبس الناس ينتظرون ماجد بضيق" والله مالي خاطر دلع " وش راح تقول لأمي وأبوي ؟؟ أصلا هم مستغربين من تصرفاتك وأمي كلمتني البارح وسألتني إذا كان في شي بينك وبين صيته ماجد فتح عيونه لها" وش قلتي لها ؟؟ دلع" اهدأ ....ما قلت لها شي لكن حرام عليك البنت في الصالون تجهز حالها حتى تكون أميرتك بهذي الليلة ماجد" أخاف يا دلع دلع باستغراب" تخاف؟؟ ماجد بعيون حايره " اييي خايف ... أخاف أناديها باسم نوره ...أخاف إني ما أقدر أسيطر على مشاعري لو أشوف نوره أخاف أنحرم من شوفة نوره ...أخاف صوتها يهجر أذني وأنا ما أسمع بدنيتي غير صوت نوره دلع بحده" ماجد ...اصحى يا خوي أنا متأكدة انك لما تحط ببالك إن صيته هي حبيبتك بتحبها وتجيني بعد كذا تقول نفس الكلام لكن بدل ما تقول نوره راح تقول صيته طيب ما تقول لي وش ذنب هذي المسكينة اللي أمنتك قلبها وحياتها ؟؟ وثانيا خليك فاكر أنهم مستحيل يعطونك نوره لو تركت صيته يعني نوره محرمه عليك يا خوي ... خليك عاقل لا تجن ولا تجننا معك راحت دلع من عنده وهو يقول بخاطره كلامك عين العقل يا دلع ومثل ما قلتي راح أتمسك بصيته بيديني وأسناني لأنها الطريق الوحيد اللي يوصلني لنوره وهي المفتاح اللي بيفتح لي أبواب السعادة دام قلبي تحرسه نوره \\ // في القاعة وصلت صيته ...وكانت نوف متابعتها أول بأول ونواف بعد ما تركهم لحظه وحده .... رمت نوف عبايتها على الكنبة اللي بجنبها وراحت بسرعة لصيته ترتب فستانها كان نواف واقف يطالع فيهم .... نوف حاسة فيه لكن فضلت إنها تسوي حالها مو شايفته لأنها لو كلمته الله العالم وش راح يقول لها صيته " هههه نواف وش له واقف للحين ؟؟ نواف مبتسم "............ نوف وهي تضبط جبونة صيته" مدري عنه البنات ينتظرون بره وهو واقف هنا نواف يوقف ورى نوف اللي كانت منشغلة بصيته" ما أقدر أنا على هذا الجمال صيته ابتسمت " صحيح والله نواف والله كل وحده فيكم أحلى من الثانية ....لكن بسأل سؤال ...يعني كل البنات حلوين كذا ؟؟؟ نوف تلتفت له" شنوووو؟؟ نواف " ههههه أقول انك صايره ملاك وربي نوف تمسكه من يده وعلى وجهها ابتسامه تحاول تخفيها وتوصله للبوابة حتى يطلع نواف" أموت أنا بالغيورين نوف" مع السلامة نواف يهمس لها" أقول ...خلينا نروح البيت ولا نقول لأحد وخليهم يدورونا نوف" ههه مجنون نواف" مجنون بحبك وربي نوف" نواف البنات يبغون يدخلون نواف" طيب ما راح أمشي إلا لما توعديني نوف محرجه " طيب حبيبي أوعدك بس روح أنت الحين نواف" هههه والله انك مجرمه ما قصدت اللي ببالك نوف انحرجت أكثر " نواف اطلع تكفى نواف يعطيها بوسه على الطاير ويمشي صيته" آآآآآه يا ليتني صورتكم ووديت الشريط لماجد حتى يشوفكم ويتعلم منكم نوف" هههه لا تحاتين ما في رجال ساذج ... لكن الله يستر لا يكون تحت الساهي دواهي صيته" بسم الله علي ...خليه كذا ناعم أحسن نوف" هههه وش بلاك خفتي ؟؟ صيته" وش رأيك فيني بصراحة نوف تطالعها ...كان فستان صيته أبيض ناصع وفيه ورود جوريه فضيه ...مليانه على الصدر وكل وحده فيهم داخلها كريستال ... والخصر شفاف وبعدين الفستان منفوش كثير مكون من ثلاث طبقات كل طبقه صايره بف وحده أبيض ووحده فضي وعلى جنب من تحت الفستان فيه رفعه بسيطة كأنها ستاره وحاشية الفستان كلها دانيل فخم كثير مرصع بالكريستالات وفيه سحبه كبيره وشعرها مرفوع كثير ومن تحت الرفعة مثبته ورد وتحته الطرحة اللي كانت قصيرة تعطي نعومه للفستان ماكياج قمة الهدوء كان لبناني لكن ألوانه متناسقة كثير ما كانت لابسه عقد لكنها لابسه حلق طوال طايحين على أكتافها نوف" وش تبغيني أقول؟؟؟ بصراحة قمة في الجمال ... الله يهنيك يا قلبي صيته تلمها لها" يا بعدي والله ما ننسى تعبك معي نوف" عمري لك ...بس خلينا ندخل البنات حرام انتظروا كثير صيته" اييي صحيح ناديهم دخلوا البنات بعد ما خبرتهم نوف إن نواف مشى ...التموا عليها كلهم حتى ميثه ما قدرت تعتذر وما تجي بعد ما شالوا لها الجبس ولفوا رجلها بلفه كبيره صوروا البنات معها ...وكل وحده طلبت نسختين ماعدا نوره اللي ما كانت موجودة , دخلوا العروس والبنات ملتمين عليها يرقصون ويغنون ...وأم عبد الرحمن بوسطهم ما تركتهم لحظه وحده ...كانت ورآها مره تسمي وتقرى عليها ومره تزغرد وعيونها مليانه من دموع الفرحة شوي إلا ويلقون الإستريو يوقف والإضائه تقل وتتحول للمدخل .. من بعدها دخلت نوره على صوت الشعر الليل بأشعاري أنا يضوي ويزين معاي الليل بأجمل سروره ويسهر حرفين اسمي وأتبعه بحرفين قلبي أنا الغلا والحروف نوره أهوى الصراحة ومالي أبد وجهين وهرجي بالمقفي مثل هرجي بحضوره من زود ما عندي معجبات ومحبين سلمني الحب با لراحة حكمه ودوره من حبني سكناه بالقلب والعين وأفرش له عيوني بغيابه وحضوره إيه أفتخر مدامني شيخه الزين ولي الفخر مدام إني الغلا نوره (للشاعرة نور الكون) كانت بجد ساحره ....لابسه فستان أسود كا لعاده كله من الدانتيل وداخل فيه عند الصدر فرو أحمر وكان قصير من قدام وطويل من ورى ولابسه حذاء أنيق وشعرها كان كريزي وفيه تاج كبير .... وما كياجها خفيف مره .... كانت تمشي على السيب وكأنها تقول يا أرض أتهدي ما عليك قدي .... وبالفعل الناس كانت تطالعها بانبهار وإعجاب ....وصلت للمسرح وراحت للعروس وباركت لها وتمنت لها حياه سعيدة صيته لما شافت نوره ردت فيها الروح أكيد هي تتمنى إن تكون نوره بجانبها في ليلتها ,, في الجهة الثانية من القاعة .... وصل ماجد بالوقت المحدد وكان حاط يده بيد مالك اللي دخل معه القاعة وهو رافع راسه ويتمنى بس يكون عارف أشكال عمامة حتى يشوف ملامحهم لما يشوفونه داخل مع العريس نواف طبعا...حياه بتحية كبيره وجلسه بجنب كبار الشخصيات .... طبعا بعد ما كان ماجد يبغي يجلسه بجنبه على الكنبة اللي فيها عمه وأبوه ...لكن مالك رفض وكان عذره إن الأصول أصول محد يتعداها بعد العشا طلب نواف من ماجد انه يدخل الحين حتى ما يتأخرون ...وبلغه إن هو وطارق بيدخلون معه طبعا ماجد ترك نواف بعد ما قاله انه يبلغ الجماعة وراح لعند مالك وأقنعه انه يدخل معهم بالفعل ...رتبوا حالهم ودخلوا على أغنية يا سلامي عليكم يا لسعوديه دخلوا ماجد ومالك في الأول ومن وراهم نواف وطارق كان نواف مبسوط كثير ويتلفت على جدته وأمه ...كانت الفرحة باينه في عيونه وطارق بعد صار يرقص ماجد كان متوتر ويطالع بمالك اللي كان مبسوط ...كيف يكون لا واليوم زواج أعز أصدقائه مالك كل شوي يضغط على يده يطمنه إن كل شي بخير ...ويطالعه بابتسامه تشرح القلب كانت نوره واقفة مع دلع ونوف يطالعون بالعريس واللي معه ويصفقون لطارق اللي رقص لين قال بس نوره تهمس لدلع" منو هذا الوسيم اللي معهم ؟؟ دلع" هذا مالك صاحب ماجد الروح بالروح ....وهو بالنسبة له أعز من روحه نوره" عليه عيون مو صاحية نوف تدق نوره بكتفها يعني سكتي" حبيبي نواف شكله يدورني راحت لعنده وطلب منها إنها تاخذه لصيته حتى يدخلها لعريسها بالفعل توجهوا لغرفة العروس وقتها راحت نوره لصاحبة الدي جي ...وطلبت منها أغنية بنت السعودية للفنان تركي بنت السعودية حلاها غير /حتى الدلع والتغلي ذوق من حسنها كل البنات تغير/ مثل القمر دايم مكانه فوق في كل ديره مثلها ما يصير/ ما كل مخلوق مثل مخلوق من شافها قلبه ورآها يطير/ يتبع هواها با لغلا والشوق وقتها بس كانت نوره لابسه عباية كتف وشيله متلثمه فيها فصارت ترقص قدامهم على المسرح ماجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | | |
23 - 11 - 2024, 10:42 AM
|
#32 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الواحد والثلاثون بالفعل توجهوا لغرفة العروس وقتها راحت نوره لصاحبة الدي جي ...وطلبت منها أغنية بنت السعودية للفنان تركي فصارت ترقص قدامهم على المسرح ماجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ \\ // // صارت ترقص نوره ولا كأنها واقفة قدام رجال .. طبعا ماجد عرفها على طول وصار يطالعها بانبهار.... طارق كان معصب كثير لكنه ما قدر انه يكلمها لأنهم قدام الناس وخصوصا إن أمه صعدت على المسرح وصارت ترمي الفلوس بكل مكان مالك صار يطالع بماجد لقاه ميت فيها وعيونه على كل خطوه من خطواتها وقتها ما قدر حتى يرفع راسه وعرف إنها نوره من نظرات ماجد لها ... لكنه ما تحمل الموقف لأنه موقف سخيف من بنت واقفة بين رجال أجانب .... ترك لهم المكان وطلع ماجد من زود انه مندمج معها ما حس إن مالك ترك لكن أم عبد الرحمن ما عجبها الوضع وراحت لعند طارق وطالعته بنظرات معصبه وكأنها تقوله تصرف بالفعل طارق راح لعندها ومسكها من يدها ونزلها من على المسرح نوره عصبت منه وشالت يده من عليها بقسوة وراحت لغرفة تبديل الملابس عندها ماجد حس الحين وبهذي اللحظة إن صيته ما تعني له أي شي ...وبعد ما تملكته نوره مستحيل يعيش مع أحد غيرها دخلت صيته على موسيقى كلاسك ويدها بيد نواف وكانت تطالع بماجد اللي كان وللأسف منزل راسه ما فكر حتى انه يطالعها ... دلع قربت منه وكلمته بهدوء وطلبت منه انه يرفع راسه ويشوف عروسته كيف طالعه ويروح لعندها ويسلم عليها بالفعل رفع ماجد راسه وطاحت عينه بعين صيته اللي نزلت راسها وعلى وجهها ابتسامه ساحره تقدم شوي لها وسلم عليها وباسها من بين عيونها نواف يسلم على ماجد" مبروك يا خوي وما أوصيك على صيته ماجد يبتسم له" في عيوني نواف يلتفت على صيته بيسلم عليها عندها بس رمت حالها عليه ولمته من قلب لدرجة انه حس بجسمه كله يرجف نواف" مبروك يا نظر عيني صيته تطالعه" تسلم لي ....الله لا يحرمني منك نواف يبتسم لها" الله يوفقك وييسر لك دربك تركهم نواف وراح ... توجهوا العرسان للمسرح وخطوات ماجد تسبق خطوات صيته ... وصل قبلها وما فكر انه يمسك يدها أو انه ينتظرها وقفت لهم المصورة تبغيهم يساعدونها بالحركات المصورة " أخ ماجد يا ليتك تلمها لك بيد ويد ثانيه تهديها الوردة وعيونكم لبعض ماجد" روحي من خلقتي المصورة" خلاص طيب نغير الحركة ماجد" ما أبغى تصوير ما تفهمين ؟؟ المصورة" وليه أنا جايه إذا ما تبغى تصوير ؟؟ ماجد تنرفز" أنا اللي جبتك ؟؟اسألي اللي جابوك هنا صيته تتدخل في الوقت المناسب" خلاص سها وقت ثاني أجيكم الإستديو أصور عندكم راحت المصورة وهي زعلانه .... وماجد بعد جلس وهو مو على بعضه صيته" خلاص حبيبي لا تزعل ...اللي تبغيه راح يصير ماجد من غير ما يلتفت لها" مو باين والله صيته ساكتة "......... ماجد كان جالس وهو متوتر ويهز برجله والمسبحة بتتقطع في يده لكنه صار يطالع بدلع اللي راحت له بسرعة خبرها إنه مل من مطالع الناس له ويبغي يمشي دلع" بدري يا ماجد لسى الوقت الناس ما شافوا العروس ماجد يوقف" خلاص أنا ماشي وخلي العروس معكم لحد ما تخلص تجي الفندق صيته توقف" خلاص دلع ....ماله داعي التأخير ماجد يطالع بصيته اللي بادلته بابتسامه لكنه تحول عنها على طول طلعوا العرسان تلقاهم نواف ...لكن ماجد سال عن مالك خبره نواف انه راح من ربع ساعة ... أخذهم نواف للفندق اللي هم جالسين فيه صعدوا مع بعض نوف مع صيته ما تركتها لحظه لدرجة إنها دخلت معها لكن مالك فضل انه يروح غرفته وما يدخل معهم ,, في بيت بو نواف ... تدخل نوره بصراخها ...كان أبوها بالصالة بو نواف فز من مكانه " خير خير ...وش صار ؟؟ نوره تروح لحظنه تبكي" طارق يا بابا ضربني قدام الناس بالقاعة طارق يدخل معصب" وأكسر راسك يا بنت ... بو نواف عصب حده " كسر بيدينك ...بأي حق انت تمد يدينك عليها أم عبد الرحمن" بنتك يا بو نواف جالسه تترزز جنب الرجال وترقص جنبهم بعد بو نواف" هاااا نوره " كذابين يا بابا أنا كنت لابسه عبايتي بو نواف" وش يصير يعني البنت كفرت؟؟ أخت وفرحانة لأختها طارق" كان فرحت لين قالت بس قدام الحريم ..قبل لا يدخل العريس بو نواف" بكيفها تنبسط متى ما بغت ...وإن شفتك مديت يدك عليها قطعتها لك ...فاهم أو لا ؟؟ نوره تبوس راس أبوها" بابا نساني هذا إني أبارك لك بو نواف" هههه الله يبارك فيك يا بنيتي ...وعقبال ما نفرح فيك يا قمر نوره" هاهاهاي قريب إن شاء الله راحت نوره صعدت فوق ..وأبوها بعد نادى لأم نواف وراحوا غرفتهم ..عندها رمى طارق حاله على الكنبة وجلست جنبه أم عبد الرحمن أم عبد الرحمن" مصاخه وربي ما أردى منه إلا بنته طارق ساكت"........ أم عبد الرحمن " والله عجبتني اليوم صحيح انك رجال والنعم طارق" هههه قولي قسم ؟؟ أم عبد الرحمن" مع انك في البداية ما كلمتها لكن بعدين تصرفت معها زين ... والله فشلتنا قدام الناس وإحنا ناس ملتزمين ونعرف ربنا تطلع بينا وحده مثل هذي وهي تتكلم تجي القطه لحد طارق اللي رفعها من الأرض وحطها بحضنه طارق" وش رأيك بلولي أم عبد الرحمن" وشو هذا مطعم جديد؟؟ طارق" ههههه لا يا سحوره قطتي سميتها لولي أم عبد الرحمن وهي عافسه وجهها " أحلى منك طارق" إييي أكيد هي قمر أم عبد الرحمن" أقوم بس أنام ساعة قبل الصلاة أبرك لي من جلستي بالزريبة ... راحت وطارق ما عطاها وجه جالس يلعب مع القطه وناسي حاله ,, في الفندق ....دخلت نوف مع صيته الغرفة تساعدها وماجد جلس بره عند التلفزيون نوف تفتح شعر صيته" شكله انهبل عليك صيته" هههه اييي الحمد لله ...لكنه تضايق من المصورة صحيح كانت جريئة مره نوف تطالعها بالمرايه" اللي يسمعك ما يقول انك تمنيتيها تكمل صيته" هههه إيييي صحيح تمنيتها تكمل على شان الصور مو على شان شي ثاني نوف" هههه ...طيب مو مشكله بس شوفي أنا بمشي الحين وانتي تدخلين وتغسلين وتلبسين القميص التركواز فاهمه ؟؟ صيته" لا أستحي نوف" قومي بس ...مو حلوه أظل أكثر ماجد جالس بره صيته" هههه خليه شوي بعد يمكن يتلهف علي نوف" والله انك مو هينة ....على العموم إذا بغيتي شي غرفتنا 101 طيب صيته تلمها لها" مشكووووره يا بعدي نوف" سلام طلعت نوف ولقت ماجد جالس نوف" ألف مبروك والله يهنيكم ماجد" تسلمين يا بنت العم ... نخدمك بالأفراح نوف" مشكور...يا لله تصبحون على خير طلعت نوف من عندهم لكنها تفاجأت إن نواف للحين واقف ينتظرها ...لما شافها ابتسم لها ومسكها من يدها وراحوا لغرفتهم ,, غسلت نوف ولبست قميصها لكنها كانت تنتظر دخلة ماجد لكنه طول بره فقررت إنها تطلع له ... فتحت الباب وسمعت ماجد يتكلم في التلفون ماجد" أنا عارف ما يحتاج تقولي ....بس المفروض انك انتظرتني ...يعني للحين اوك ...اممم بحاول ....إن شاء الله ...لا تنساني من دعائك ...مع السلامة ...يوووه قلت لك إن شاء الله لا تمللني يا مالك ....ادري كل هذا أنا فاهمه ...هاا خلصت من نصايحك ؟؟ يا لله اسلم عليك سكر ماجد وراحت صيته بسرعة وجلست على الكرسي قدام المرايه وصارت تمشط شعرها دخل عليها ماجد .... عندها وقفت له صيته صار يطالعها وهي لابسه القميص كانت من انعم ما يكون ...ابتسم لها وبادلته بابتسامه ماجد يروح لها" مبروك يا عمري صيته" الله يبارك فيك ماجد" عذريني يا قلبي إني خربت علينا ليلتنا لكن المصورة جننتني صيته " لا حبيبي لا تعتذر ما صار شي ماجد" ايي هذي خصوصيات بين الزوجين ما يصير الكل يشوفني وأنا ألمك لي وأبوسك ولا لا؟؟ صيته انحرجت منه ونزلت عيونها وهزت له راسها يعني ايي التفت ماجد لقى بجامته والمنشفة على السرير مجهزتهم له ...ابتسم وأخذهم ودخل دورة المياه وتروش وطلع كانت صيته تنتظره ....طلع لقاها جالسه على طرف السرير وماسكه بيدها قرآن تقرأ فيه راح لعندها .... وقفت لما شافته قرب منها قرب منها وباسها بين عيونها ماجد " تصبحين على خير حبيبتي ...أنا تعبان كثير والنوم هالكني صيته" وانت من أهل الخير حبيبي راح للسرير وتغطى وغمض عيونه وصيته تطالعه باستغراب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, في الجهة الثانية من الفندق نواف " آآه الله يبارك لها حبيبتي نوف" آمين ..إلا أقول ؟؟ نواف يلتفت لها" آمري يا قلبي نوف" توني أعرف انك تحب صيته ها لقد نواف" هههه شنو هذي غيره ولا نوف" ههه ولا نواف" اييي بصراحة أحبها كثير بشكل ما تقدرين تتصورينه وأحب نوره بعد موت وأحب طارق وأفديه بعيوني وأحب جدتي أم عبد الرحمن قد روحي وأحب أمي وأبوي نوف تطالعه" ما أدري بقى لي مكان بقلبك ؟؟ نواف" هههه أنتي كل قلبي ...كلهم حبهم بكفه وأنتي حبك بكفه ثانيه نوف تبتسم له" الله يخليك لي ولا يحرمني منك نواف" تدرين شنو ؟؟ نوف" هاا نواف" بصراحة غرت من ماجد ....والله تمنيت الليلة عرسي نوف" ما أخذت لك أسبوع يا ظالم نواف" ههههه ..... والله كأنه يوم ,نوف نوف ولا كأنها تسمعه"........... نواف" نوفه حبيبتي نوف " تكفى خليني بنام ...لا تزيد اللي قلته يكفي نواف" الووو يا ناس ... وش صار وش قلت أنا ؟؟ نوف تلتفت له" وش باقي ما قلت ؟؟ نواف يقرب منها" باقي أقولك انك اليوم طالعه أحلى من العروس نوف تبتسم"............ نواف" وأني تمنيت ألمك قدام الناس كلها وأقول لهم يا ناس هذي حبيبتي نوف" هههههههههه نواف" أروح فدوه لك والله نوف" خلينا ننام بكره ورآنا استراحة نواف" اييي صحيح جهزي ملابسك الساعة 12 بالليل طيارتنا نوف تفز من السرير "والله وين ؟؟ نواف" هههه مفاجأة والمفاجئة الأحلى إن صيته وزوجها بيروحون معنا نوف رمت حالها لحضن نواف وهي مبسوطة ونواف بعد كان يضحك عليها من تزوجها ما شافها بهذي الحالة ,, في بيت بو نواف ...وفي غرفة نوره كانت نوره تبكي ومسكره الإنارة كاملة وحاطه على موسيقى كلاسك ...كانت تتذكر حالها وجرأتها وهي على المسرح وترقص ... ما كانت تتمنى إنها تكون بهذا الموقف لكنها بغت تثبت لماجد وتثبت لنفسها إن كل اللي صار ما يهمها ... لكن طارق وطريقته أحرجتها قدام الناس وقدام ماجد بالذات راحت دورة المياه تتروش يمكن تصحصح وترجع نوره الأولية القوية اللي ما يهزها ريح .... اليوم البيت فضى عليها ....صيته اللي كانت ما تجتمع معها إلا على السفرة ,بهذا الوقت تحس وكأنها فاقده شي ... معقولة تكون صيته مهمة عندها وهي ما تدري؟؟ بعد ما خلصت راحت قدام المرايه تمشط شعرها الحريري ...وتدندن بأغنية يا خوي إلا وتشوف نور صغير يطلع من جوالها اللي حاطته صامت ...راحت لعنده لقته مسج من ؟؟؟؟ روحي وأغلى من روحي ....اليوم أنا جسد من غير روح ...روحي بجنبك تتلاطم في جدران غرفتك تطالعك بكل جمالك وكل سحرك .... صيته أعتبرها أختي لحد ما التقي فيك تأكدي إنها راح تكون ماضي *عريس الغفلة* عندها بس نوره تنرفزت ورمت الجوال وصارت تصرخ وتبكي ...معقولة عنده الجرأة انه يرسل لها مسج مثل هذا وهو راسه براس اختها ؟؟؟ ,, في اليوم الثاني وبغرفة العرسان .... جلست صيته مفزوعة لما شافت الشمس بوسط الغرفة ...تطالع حوالينها لقت السرير فاضي صيته صارت تنادي له لكنها ما سمعت له صوت ... راحت الصالة لقته جالس يشرب نسكافيه ويطالع تلفزيون صيته بابتسامه" صباح الخير ماجد يبادلها الابتسامة" صباح الخيرات ...شكلك نمتي زين صيته" هههه ما حسيت بحالي كنت تعبانه كثير ماجد " تعالي جلسي بسوي لك أحلى نسكافيه صيته" هههه ... طيب بروح أتروش وأجي ماجد" خذي راحتك حبيبتي راحت صيته وقتها تنهد ماجد بحرقه.... مسك الجوال ودق على المنقذ مالك ماجد" صباح الخير مالك" صباحك فل وورد وياسمين...مبروك يا غالي ماجد" الله يبارك فيك....عقبالك مالك" هههه ...إلى هذي الدرجة الزواج حلو اللي تمنيته لي ؟؟هنيئا لك يا خوي ماجد" اممم لا بأس به مالك بحذر" ليه؟؟ ما صار شي ؟؟ ماجد" لا مالك" معقولة ؟؟ ماجد لا تنسى إنها زوجتك ماجد" مو ناسي ...لكني كلها فتره وراح اتركها , راح أخليها مثل ما هي حتى ما تكون الخسارة كبيره مالك" بتجنني انت ؟؟ أي خسارة ؟؟ هذي زوجتك يا بهيم عارف كيف؟؟ أقول هذي مستقبلك ,هذي نصك الثاني وما راح تاخذ غيرها صدقني وقول مالك قال ماجد" المهم اليوم الغدا في الاستراحة ولازم تجي مالك" لا والله أعفيني بروح الدمام ماجد" مو بكيفك ... مالك" تكفى لا تغصب علي ...قلت لك ما أقدر أهلي لوحدهم ماجد متضايق" يا لله جرب ..قسما بآيات الله إني اترك الرياض والحقك وطز في صيته وأهلها مالك" خلاص خلاص ...بس بتغدى وبمشي ماجد" يصير خير يا لله في أمان الله مالك" مع السلامة راح ماجد لغرفة النوم لقى صيته طالعه من دورة المياه ولافه المنشفة عليها ... هي من شافته قدامها ارتبكت ورجعت خطوتين لورى ماجد يبتسم لها" تحتاجين مساعده ؟؟ صيته محرجه" لا مشكور ماجد يقرب منها ويمسك خصل شعرها " ما شاء الله عليك شعرك حتى وهو مبلول طالع حلو كثير صيته بتموت بمكانها " ............... ماجد قرب منها ...في هذا الوقت دق تلفون الغرفة فزوا اثنينهم وكل واحد بمكان ماجد يروح للتلفون وهو يبتسم ويطالع بصيته ماجد" الووو نواف" لا يكون أزعجناك يا عريس ماجد يطالع بصيته اللي خذت لها ملابس وراحت دوره المياه ماجد" لا أبد حياك بأي وقت نواف" مبروووووووك لأحلى عرسان ... ماجد" الله يبارك فيك نواف"وجوهرتنا بخير؟؟ ماجد" الحمد لله ...طيبه نواف" المهم جهزوا ملابسكم هديتي لكم سفره تقضون أسبوعين عسل ... وراح نكون سوا ماجد تضايق كثير" ماله داعي يا نواف نواف" شنو اللي ماله داعي ...خلاص حجز وحجزنا والطيارة بتقوم الساعة 12 بالليل طيب ماجد" مشكووووور وما تقصر نواف" يا لله بوس لي القمر ...سلام سكر ماجد وهو عيونه بالأرض ....ويفكر مئة مره صيته" خير حبيبي في شي ؟؟ رفع راسه ماجد لقاها لابسه فستان أزرق نيلي قصير وكان عاري نوعا ما ... وقف وراح لعندها ..وباسها صيته وقتها حست بقشعريرة بجسمها ماجد" هذي من نواف ... ويبلغك جهزي نفسك راح نسافر معهم أسبوعين عسل الليلة صيته بفرح" صحيح ؟؟ ماجد يبتسم لها" اييي صيته" يا لله أنا جاهزة ...وكلها نص ساعة والشنطه جاهزة بعد ماجد يبتسم" أقول يا عسل قال لك الساعة 12 بالليل مو الحين صيته انتبهت لحالها وهدأت شوي ,, في بيت بو نواف وفي غرفة النور بالذات كانت جالسه قدام المرايه وتحط لها روج طارق يفتح الباب" ربع ساعة إذا ما نزلتي بمشي نوره " طيب بس مره ثانيه لا تفتح الباب كذا فاهم يروح طارق ويتركها .... لبست عبايتها ونزلت كانوا ينتظرونها ...ركبوا كلهم مع طارق حتى لولي أخذها معهم ...وتوجهوا إلى الاستراحة دخلوا لقوها كبيره كثير وفيها بركة سباحه في الوسط وقاعه كبيره للنسا ومجلس كبير للرجال ... دخلت نوره غرفة النسا لقت دلع هناك وأم ماجد وأم تركي وميثه ... سلمت عليهم وجلست وهي مو على بعضها خصوصا بعد ما عرفت إن صيته للحين ماجات كانت جالسه تلعب بجوالها ...جاوا البنات لعندها دلع" ما كلمتي صيته؟؟ نوره" لا والله ..وإنتي ؟؟ دلع" لا أستحي عرسان أروح أخرب عليهم ... ميثه" والله حظهم ... نوره" هاهاهاي وش مستعجلة عليه إنتي؟؟ ميثه" وناسه والله ...كلام حلو وغزل منو ما يتمنى يكون مكانهم ؟؟ نوره "............. دلع " قوموا نطلع بره نتفرج على الاستراحة نوره" لا مالي خلق شمس الحين خليها بعد الغدا ... ميثه" زين ...الله يخلف علي ما بطلع إلا إذا عتمت الدنيا أستحي قدام الرجال أطلع وأنا بعصاتي نوره" هاهاهاي والله إنك تحفه ميثه تضايقت بس ما ردت عليها ...وهم كذا دخلت لولي دلع" يا عمري ... أموت على جمالها نوره" أهااا هذي لولي قطة طارق دلع راحت لها بتاخذها ... راحت لولي بره الغرفة ... لحقتها دلع لقت طارق بره يدورها بين الزرع دلع بصوت عالي" طارق طارق رفع راسه لها ولما شافها زادت ضربات قلبه ... قرب منها " السلام عليكم دلع" هلا والله ...طارق تجنن القطه طارق يقول لها بقلبه مو أحلى منك" تفداك دلع" هههه والله ؟؟ طارق" أكيد إذا خاطرك فيها أخذيها دلع" لا هي متعلقة فيك ...وأنت متعلق فيها طارق" هي من جهتها مو حاسة بشي لكن أنا من جهتي بمووووووت فيها .... ومع كل هذا أنا عارف انك بتحطينها بعيونك وتراعينها وهي راح تكون مبسوطة عنك أكثر دلع فرحانة" شكرا طارق ...هي شنو الأكل اللي تحبه ؟؟ طارق" ماني عارف أسمه الحين ...عطيني رقمك وأنا أعطيك إياه بالتلفون دلع " اوك ... يا لله ******** هذا رقمي طارق" أنا برسل لك مسج حتى تثبتي رقمي طيب دلع تطالع بلولي" اوك لكنهم سمعوا صوت من بعيد" دلــــــــــــع طارق التفت لقى ماجد واقف يطالعهم ترك دلع وراح ... دلع تروح لماجد" هلا ياعمري....مبروك يا خوي ماجد ببرود" الله يبارك فيك ....وش جالسه تسوين مع طارق في هذا الوقت وقدام الناس ؟؟؟ دلع" عادي عجبتني لولي وأهداني إياها ماجد" وأنتي وافقتي ؟؟ دلع" عادي يا ماجد ما فيها شي ....هو كان ذوق ولزم إني آخذها ماجد" دلع ..أنا هذا الكلام ما يعجبني دلع" خلاص بخليها عندي كم يوم وبعدين أرجعها ....مو حلوه بعد ما قبلت أقوله غيرت رايي ماجد يطالعها "......... دلع بضيق" يا لله باي دخلت دلع وهي مزعوجه الغرفة لكنها لما سمعت صوت الزغاريد يتعالى راحت لهم وهي مبتسمة وسلمت على العروس وباركت لها عندها بس البنات سحبوا العروس وخذوها لعندهم ميثه" انتظروني على ما أجيكم لا تقولون شي البنات " هههههه دلع" هااا قولي انبسطتي البارح؟؟ ميثه" وش قلتوا ووش سولفتو فيه ؟؟ دلع" وايش لبستي انتي ؟؟ نوره" عطاك الصباحية أو لا؟؟ صيته بخجل"................ نوف" لا تحرجون البنت يا لله قوموا عنها ميثه" عادي أحنا بنات مثلها ....تكفين قولي نوره تطالعها وتنتظر منها كلمه تريحها أو تقتلها صيته تقوم توقف" هذي أسرار وما راح أقول لأحد ....سلااااااام البنات" ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, في مجلس الرجال ... تركي" هههههه والله العرس كشخه اللي خلى ماجد كذا وجهه ينور ويشرق ويبرق ماجد مستغرب"............ نواف" ماجد ما شاء الله عليه...أنيق ومرتب من قبل ما يعرف الزواج طارق" إييي بس ما ننكر إن في ناس ينتظرون أنهم يتزوجون حتى تنظفهم زوجتهم تركي متنرفز " أنا عارف انك تقصدني يا الأملح طارق" الله خير منو يتكلم ؟؟ يعني لو نواف قالها ما راح أعتب لكن أنت أردى من الردي تركي وقف " أقول امسك لسانك لا أربيك طارق وقف له" أتحداك تقدر تركي" والله بضربه من رجلي تخليك تعوف العافية طارق" شكلك مو شايف أحد يلمك ؟؟ نواف وقف في وسطهم" يعني كيف ؟؟؟ يا لله كل واحد يجلس مكانه ...أنتوا مو جالسين بديوانية شباب... في المكان ناس كبار المفروض تحترمونهم بو نواف" طويرق...اجلس لعن الله والديك ...صحيح حمار طارق ميت قهر بغى يترك المكان ويطلع لكن ماجد مسكه من يده وجلسه جنبه وهم كذا دخل مالك " السلام عليكم ماجد" هلااااااااااااا راح له وخذه بالأحضان ... ونواف بعد راح لعنده واستقبله أحسن استقبال دخل مالك وراح لعند بو ماجد اللي شكره على وقفته مع ماجد وقفة رجال وما خلاه دقيقه وحده وبعدين راح لعمه بو تركي وطى عليه وباس راسه لكن عمه ما عطاه وجه زايد ...تركه وراح لعند بو نواف اللي من شافه قام وقف وراح عنه ومالك ماد يده له ماجد ارتبك كثير" تفضل اجلس يا مالك مالك بابتسامة رضى" مشكووووووور نواف راح لعند أبوه...اللي ابتعد عنهم وجلس لوحده نواف" يبه ما يصير مهما كان هذا ولد عمي بو نواف" عماك الموت يا الدثوي ... هو ما يدري إن المكان مو له وانه شخص مو مرغوب فيه عندنا ولا لا؟؟ نواف" يبه هذا ضيف ماجد وأبو ماجد بو نواف" واللعنتين عليهم اثنينهم ... سكت البارح عنهم ما بغيت أسوي مشاكل يروح يجيبه لنا اليوم هنا ؟؟ صحيح قليلين حيا نواف" شلون الحين ؟؟ بو نواف" جيبوا الأكل حتى ياكل ويمشي يعله ما يرجع نواف حس إن هذا الكلام المضبوط يتغدون حتى يمشي مالك لا تسوء الأمور أكثر نادى نواف طارق وتركي حتى يجهزون الغدى لكن تركي مسك نواف على جنب تركي يسوي نفسه ذرب" ولد عمي بغيتك بموضوع نواف" مو وقته بعد الغدى تركي" ما أقدر آكل وأنا أفكر نواف يطالعه وهو مبتسم".......... تركي" هم كلمتين يا خوي اسمعهم وأرتاح نواف عارف وش يبغي" خير ؟؟ تركي" كلمت نوره؟؟ نواف" اهاا نوره ...إييي كلمتها تركي يبتسم" ومتى العقد؟؟ نواف" أي عقد ؟؟ العروس مو موافقة تركي" كييييف؟؟ نواف " اللي سمعت ...عن أذنك راح نواف وتركي واقف وعقله مو معه ,, بعد الغدى قرروا دلع ونوره أنهم يروحون يتفرجون على البركة المخصصة للنسا وميثه قالت لهم إذا كل شي أوك يخبرونها حتى تجي تجلس تطالعهم وهم يسبحون راحوا لعند البركة.... كانت كبيره كثير وغزيرة وفيها قسم فيه طاولات وكراسي للجلسة دلع" واااااو بروح أناديهم إحنا نتحمم وهم يجلسون بجنبا نوره" لا خلينا ناخذ راحتنا بيجلسون فوق راسنا وما يخلونا على راحتنا دلع" مو حلوه إحنا قلنا لهم إن إحنا بناديهم نوره" اوك دلع" لا تدخلين إلا لما أجي نوره" هاهاهاي ...بحاول راحت دلع ...عندها نوره شالت عبايتها كانت لابسه بنطلون جنز وبلوزه خضره كت ...شالت جزمتها وجلست على حافة البركة وحطت رجليها فيها كانت جالسه تطالع البركة اللي كان الماي فيها صافي ويشجع على السباحة وهي كذا إلا تسمع صفعة الباب ...على طول التفتت لقت تركي وظهره لها وجالس يقفل الباب نوره توقف بخوف" تركي وش جالس تسوي ؟؟ تركي وكأنه وحش" خلاص تعبت وأنا أنتظر نوره مو قادرة تتنفس من خوفها" راح أصرخ وألم الدنيا عليك تركي" ما يهمني ...دام انك بتكونين لي ومو لأحد غيري نوره " طيب خلينا نتفاهم تركي " خلاص يا نوره بلغني نواف انك مو موافقة انك تاخذيني ...وأنا اليوم بخليك توافقين غصب عنك نوره صارت ترجع لوراها من غير ما تتكلم تركي" هههه بعد ما تفقدين عذريتك راح يطاردني نواف ويتوسلني حتى آخذك هههههههههههههه نوره صارت تصرخ .... تركي يقرب منها" اليوم أنتي لي ومحد يقدر يحوشك عني نوره تركض وتركي ورآها وهي تصرخ من راسها لكنها طاحت في البركة وعلق بنطلونها بالسلم الحديد عندها صارت نوره ترفرف تحاول تلتقط أنفاسها ...وتركي ابتدى الخوف يسري بجسمه .... صار صوت نوره بالتدريج يقل كانت تطالعه بعيون تترجاه يساعدها تركي الحين بس حس إن نوره راح تموت وراح ينحط هو بالسجن تركها وفتح الباب وطلع في هذا الوقت كان ماجد واقف مع صيته ... يتفقون أنهم يمشون ...سمعوا صوت نوره وهي تصرخ ماجد بذهول" هذي نوره ...هذا صوتها صيته بخوف" هي في البركة الداخلية ماجد راح يركض وصيته دخلت تاخذ عبايتها بسرعة كان ماجد يركض وهو مو عارف وين يروح ...صوت نوره تلاشى ... صار حاير لحد ما شاف اللوحة اللي تأشر على البركة .... راح بسرعة ما دخل إلا ويلقى نوره ممدده على الأرض ومالك موطي لها وفمه بفمها وملابسهم كلها ماي عندها بس ما قدر انه يمسك نفسه وراح لمالك ماجد بحده" اتركها يا جبااااااااان زاح مالك عنها ومسكها بيدينه" نوره وش بلاك يا عمري كلميني تكفين وش سوى فيك النذل ؟؟ عندها مالك ضربه برجله على راسه " بتمووت يا مجنون أخذها مالك وصار يسوي لها تنفس صناعي وبالموت طلع صوت نوره وفتحت عينها نوره" اتركني اتركني مالك يطالعها " انتي بخير نوره وكأنها مو حاسة باللي حواليها" اتركني تكفى تركها مالك عندها بس أخذها ماجد ولمها له ..وصار يمسح عليها ... ويمسك يدها اللي كانت ثلج ويحاول يدفيها تركه مالك وهو مو فاهم ليه ماجد يسوي كذا ... هل نوره تستاهل كل هذا؟؟ طلع مالك وهو تعبان من اللي صار ...صادفته صيته صيته بخوف" وش صار؟؟ مالك تنحى عنها ودار وجهه راحت هي بسرعة لفوق دخلت وشافت ماجد لام نوره في حضنه وراسه ملطخ بالدم ماجد" تكفين لا تروحين عني ...تدرين عني بدونك ما أسوى شي ,حبيبتي كلميني نوره أنا ماجد حبيبك طالعيني حتى ترد روحي لي صيته وقتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | | |
23 - 11 - 2024, 10:43 AM
|
#33 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الثاني والثلاثون طلع مالك وهو تعبان من اللي صار ...صادفته صيته صيته بخوف" وش صار؟؟ مالك تنحى عنها ودار وجهه راحت هي بسرعة لفوق دخلت وشافت ماجد لام نوره في حضنه وراسه ملطخ بالدم ماجد" تكفين لا تروحين عني ...تدرين عني بدونك ما أسوى شي ,حبيبتي كلميني نوره أنا ماجد حبيبك طالعيني حتى ترد روحي لي صيته وقتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ \\ // \\ مالك يمشي في الاستراحة وخطواته سريعة كثير ويكلم حاله معقولة ماجد يتهمني اتهام مثل هذا ؟؟ يعني هذي الملاك هي نوره اللي هلكت ماجد بحبها؟؟ كان مالك مخنوق من كل اللي صار ويفكر بنوره اللي كانت تصارع الموت قدام عيونه وكيف انه ما حس بحاله إلا بوسط البركة يحاول ينقذها ونظراتها اللي كانت تتوسله انه يتركها ويبتعد عنها ؟؟ ما تخيل في لحظه إن هذي الفاتنة تكون نوره اللي عايشه على حساب غيرها ...واللي ما يهمها غير حالها حتى لو كانت بتدوس على مشاعر أقرب الناس لها لكن كل هذا مو مهم .... المهم هو ماجد وكيف انه فكر فيه انه ممكن يتصرف تصرف مو عقلاني مالك يلتقط باقي أنفاسه ويمسح دموعه اللي غرقت خده مالك" أنا لها يا ماجد مستحيل أسامحك بعد هذا الموقف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, في الاستراحة وفي البركة بالذات ماجد جالس على الأرض ونوره بحضنه .... صيته واقفة ومو مصدقه عينها وهو بعد منشغل عنها بنوره .... انتبهت صيته بحالها وبالموقف اللي قدامها ورجعت خطوتين ورى وتعمدت إنها تضرب الباب وتدخل ....عندها بس وقف ماجد على طوله وصيته راحت ركض لنوره صيته تبكي" نوره ....حبيبتي أنتي بخير؟؟ ماجد مرتبك" الحمد لله هي الحين بخير .... الله سترها صيته ولا كأنها تسمعه " ماجد روح ناد لطارق ونواف حتى يودونها المستشفى ماجد بلهفه" أنا بحملها للسيارة وبوديها المستشفى صيته تطالعه بنظرات غريبة" إنت مو محرم لها يا ماجد ماجد انتبه لحاله وراح عنها وقتها ما قدرت صيته تمسك حالها وصارت تبكي من قلب نوره تفتح عيونها وتلاقي صيته لامتها لها وتبكي نوره" صيته لا تبكي أنا بخير ودوني البيت صيته" لا لازم تروحين المستشفى....أنتي تعبانه بسرعة يدخل نواف وطارق ورآه نواف بلهفه" خير حبيبتي وش صار نوره تبكي" زلقت رجولي وطحت بالمسبح صيته" الحمد لله انك بخير وهذا بفضل مالك ولد عمي نوره بذهول" ولد عمي؟؟ نواف" قومي أوديك المستشفى نوره" لا أنا بخير بس أبغى ارتاح نواف يحمل نوره بين يدينه ويلفها بعباية صيته وينزلها لعند غرفة النسا حتى تغير ملابسها وترتاح...طبعا من وصلت نوره الكل تجمع عليها.....حتى الجدة أم عبد الرحمن كان طاير قلبها عليها وفي لحظه نست كل اللي سوت لها إياه نوره بسنين نوره كانت قويه وتطمنهم غيرت ملابسها وصارت تشرب شي دافي الكل يبغي يعرف وش قصتها نوره" ابد تركتني دلع حتى تناديكم جلست أنا وحطيت رجيليني بالبركة غصب عني اختل توازني وعلقت ملابسي بالسور الحديد ف.... ما قدرت نوره تكمل لان صيته انهارت وصارت تبكي الكل تجمع على صيته حتى نوره كانت تطمنها وتقول لها إنها بخير...والحمد لله على كذا ولولا ستر الله ولا ما كانت هي الحين موجودة بينهم صيته كانت تبكي من قلب وماسكه يد نوره وكأنها مو مصدقه اللي شافته بعيونها واللي سمعته بإذنها ماجد ونوره على علاقة ببعض معقولة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, في بيت بو تركي... كان تركي جالس في الصالة وقلبه ياكله من الخوف ... كان ينتظر بأي لحظه إن يجيه تلفون من الأهل يبلغونه بوفاة نوره شوي إلا وتدخل أم تركي وميثه أم تركي" لا حول الله...مسكينة يا بعدي والله ما تستاهل تركي بحذر" منهي اللي ما تستاهل؟؟ منو مات ؟؟ ميثه" بعيد الشر إن شاء الله بس صيته تعبانه كثير تركي ارتاح نوعا ما" ليش وش صار؟؟ أم تركي" لا ابد بس نوره علقت في البركة وهي من نعومتها يا عمري ما قدرت تتحمل الموقف خافت عليها وأنقلب حالها فوق تحت ميثه" يمه أنا بروح ارتاح والله جسمي تاعبني مره تركي" هيييي وين؟؟؟ ميثه" مثل ما سمعت تركي" لا تروحين مكان أنا ابغي عشا ميثه تجاريه" زين الحين بسوي لك بيض تركي" لا أنا طلعت كيستين لحم سوي لي فيهم كبسه أم تركي" وجع ببطنك كبسه بالليل ..... وش له كيستين اللحم بعد؟؟ ميثه" يدوب يمه كيستين هو ياكل لحم بالرز مو رز باللحم تركي" وكأن كلامي مو عاجبك؟؟ ميثه" أنا؟؟ منو قال ...من عيوني كلها ساعتين والعشا جاهز تركي" اييي عفيه عليك خليك آدميه راحت ميثه وهي تنفخ ... تركي جلس على الأرض وفتح التلفزيون.. ومدد رجليه على الكنبة ,, في المستشفى كان نواف وماجد وأم عبد الرحمن ينتظرون صيته اللي انهارت واضطروا انهم يحطون عليها مغذي ماجد" شكلها حساسة كثير نواف" يا بعد قلبي عليها ....والله بتتعب بحياتها لو ظلت كذا أم عبد الرحمن تبكي بحرقه " والله أنا خايفه عليها شكل البنت استضرت من اللهم يا كافي نواف" وش ها لكلام يمه ...للحين انتوا بهذي العقليات؟؟ أم عبد الرحمن" يا عمري عليها بنيتي يعني وش فيها اختبصت كذا؟؟ ماجد" لا تحاتين يا عمه شكلها خافت على نوره وهذي ردة فعل طبيعيه الممرضة" خلاص مدام صيته بخير تقدرون تاخذونها وتطلعون أم عبد الرحمن" الحمد لله رب العالمين دخلوا كلهم عندها وعلى وجهها ملامح تعبانه لكنها من شافتهم مقبلين عليها تغيرت ملامحها إلى ملامح ابتسامه مشرقه الكل " الحمد لله على السلامة صيته بابتسامه " الله يسلمكم ماجد يروح لعندها ويجلس جنبها على السرير ويمسك يدها ويبوسها ماجد" كل هذا دلع تبغين تعرفين معزتك عندنا ؟؟؟ صيته وقتها نزلت راسها وعلى وجهها حمرة خجل أم عبد الرحمن " غالية وربي ما يحتاج كل هذا صيته" ههههه ادري والله ماجد" شوفي يا قلبي لو تبغين تروحين الليلة لبيت أهلك أنا ما عندي مانع صيته تطالعه باستغراب"............. ماجد" إييي بالله أهم شي عندنا راحتك أم عبد الرحمن" وهو صادق يا بنيتي ... ترى بنحطك بعيونا ومكانك ومعزتك ما تغيرت صيته بابتسامه" مشكورة يا جدتي لكني برجع مع ماجد الفندق نواف" كفوا والله ....أنا بصراحة ما بغيت أتدخل لأني عارف منهي أختي ماجد" والله بعيوني يا غالية طلعوا نواف وماجد بره يكملون الأوراق وأم عبد الرحمن ظلت معها حتى تطمنها وتريحها بالفعل كلها ربع ساعة وكل شي تمام التمام راحت الجدة ام عبد الرحمن مع نواف للبيت ...وماجد أخذ عروسته للفندق .. ,, في بيت بو نواف كانت نوف جالسه وحاطه يدها على خدها وأم نواف ماسكه كتاب الأدعية تقرأ وتتوسل برب البيت إنه يقوم بنتها بالسلامة ... ونوره جالسه وحاطه السماعات بإذنها وعقلها مو معها في هذا الوقت يدخل نواف والجدة ...الكل قام وقف يبغي يتطمن على صيته بعد ما طمنهم نواف عليها طلب من نوف إنها تلبس حتى يروحون للفندق لأنه ميت من التعب بالفعل نوف لبست وراحت مع زوجها في هذا الوقت نوره صعدت فوق حتى تغير ملابسها وتنام دخلت غرفتها وخذت حمام دافي ريحت فيه أعصابها ومسكت الجوال كانت مترددة إنها تكلم أو لا... أخيرا استجمعت نوره شجاعتها المعتادة ودقت على الرقم مالك بصوت تعبان" هلا نوره بنعومة" مساء الخير مالك مستغرب" هلا أختي مساء النور نوره" كيفك مالك ؟؟ مالك " بخير جعلك بخير .... من معي ؟؟ نوره" ...... مالك" الوووو ....الوووو نوره" ايوه اخوي أنا معك مالك" خير أختي بغيتي شي؟؟ نوره" لو سمحت اخوي تتحملني شوي لأني بصراحة مو متعودة اكلم شباب وهذي التجربة بالنسبة لي أصعب شي يمر علي بحياتي مالك" شوفي يا أختي لو ما قلتي لي وش تبغين مني بهذا الوقت صدقيني راح أقفل الخط واسمحي لي وقتها نوره بتردد ملاحظ" أنا نوره بنت عمك مالك وقتها"؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نوره" الووو ...مالك مالك ببرود" هلا أختي شلونك عساك ما تأذيتي؟؟ نوره" لا الحمد لله بفضلك طبعا مالك" بفضل رب العالمين ...أنا سويت اللي ممكن أي واحد يسويه لو هو مكاني نوره تحس بإحساس غريب " مالك مالك" عن إذنك يا بنت عمي لأني تعبان والنوم ها لكني نوره بنعومة" ما عاش النوم يا ولد عمي مالك مو عارف كيف جاتها الجرأة إنها تكلمه وتقوله كل هذا الكلام مالك" نوره بغيتي شي ؟؟ نوره هلكت يوم سمعت صوته يناديها ببحة غريبة " حبيت أشكرك و.... مالك يقاطعها " العفو ... مع السلامة سكر مالك الخط وهو بيجن ويتسائل بينه وبين نفسه معقولة تفكر إني بيمشي علي كلامها ....صحيح انك يا نوره ورده مغلفه بالأشواك وما ينلام ماجد يوم انه صدقك نوره سكرت من عنده وهي بعالم ثاني راحت للمرايه وصارت تمرر يدينها على خديها ....كانت تتذكر عيونه العسلية وشعره اللي كان مثل الحرير ...كان يحاول يصحيها وقطرات الماي تقطر من شعره على خديها مالك هو الرجل اللي كل بنت شرقيه تتمناه زوج لها .................. ,, في الفندق عند صيته وماجد ... بعد ما دخلت صيته دورة المياه وتروشت .... لبست بجامه طلعت من دورة المياه وجلست قدام المرايه وهي تجفف شعرها ... كان ماجد جالس على السرير ويتابعها بنظراته ويذكر الله على هذا الجمال الرباني الساحر اللي ما دخلت عوامل خارجية لتضيف لمستها عليه ماجد يقوم من سريره ويروح لها ... ماجد" تحتاجين مساعده ؟؟ صيته تطالعه بالمرايه وتبتسم له من غير ما ترد عليه ماجد يمسك المشط من يدها ويبتدي يسرح لها شعرها صيته ما كانت على طبيعتها مجرد وجود ماجد بجنبها صار يصيبها بالتوتر .... مستحيل تقدر تنسى نظرته لنوره وكلامه لها ..مستحيل تقدر تنسى كيف انه كان اقرب لها من نفسها ... عندها بس وقفت صيته .... ماجد باستغراب" خير يا عمري ؟؟ صيته " عذرا ماجد أنا تعبانه كثير ماجد يقرب منها ويلمها له " لا تعتذرين من اليوم إحنا شخص واحد ...صح ولا لا ؟؟ صيته تهز له راسها وتروح لسريرها .. ماجد بعد راح وتمدد على السرير وقرب منها .. صيته حست بجسمها كله يرجف ماجد يبوسها" حبيبتي أنا أبغيك تكونين هادئة ...ولا تخافين صيته بعفويه" ماجد اسمح لي ما أقدر ماجد مستغرب" ليه ؟؟ صيته " أنا معذورة ... تصبح على خير ماجد تضايق من كلمتها بعد كذا التفت لها لقاها ما عطته ظهرها ...ابتسم وراح بخياله لعند نوره اللي كان يتمناها مكان صيته بهذا الوقت ... بعد ما جات نوره على باله فكر بجديه انه يروح يتطمن عليها ....لو حتى يسمع صوتها ويتطمن إنها بخير قام من على السرير وصيته كانت للحين جالسه وقلبها يدق بصوره غريبه ....وكانت تحاول تهدي أعصابها خايفه إن ماجد من قوة نبضاتها يسمعها طلع ماجد ودق على نوره اللي كان جوالها مقفول ترك الجوال شوي وبعدين فكر بصديقه مالك وانه كان قاسي معه ...كيف يضن فيه هذا الضن لكن هذا الشي مو بيده غصب عنه من دخل عليهم وشاف فم مالك بفمها بغى يجن مستحيل يقدر يفكر إن ممكن تكون نوره من نصيب شخص ثاني ... هذا بالتأكيد راح تكون نهاية الدنيا بالنسبة له \\ // في اليوم الثاني وفي الشرقية طلع مالك من غرفته .... وراح للمطبخ بيشرب له كاس ماي أم مسعود" هلا يمه صبحك الله بالخير مالك يبتسم لها" صباح النور يا الغالية أم مسعود "وش فيك يمه وجهك متغير ....عسى ما شر ؟؟ مالك" سلامتك يمه بس مو نايم زين أم مسعود" يا يمه انتبه لصحتك ...إذا ما خفت أنت على نفسك منو بيخاف عليك ؟؟ مالك" يمه لا تحاتيني ...يا لله أسلم عليك أم مسعود" يمه مالك مالك" سمي يا لغالية أم مسعود" خالك بو طلال بيروح أسبوع مكة والمدينة ..وبصراحة خاطري أروح معه مالك" مو مشكله يمه ...كم تحتاجين فلوس أم مسعود" رحم الله والديك يا يمه ما أبغي شي ...أنا فلوس الشؤون للحين ما صرفتها كلها مالك" تكفيكي يعني ؟؟ أم مسعود" الحمد لله وتزيد بعد مالك" على خير ...يا لله سلام أم مسعود" ايي يمه قبل ما أكلم خالك أبغيك توعدني بالأول يا يمه مالك" خير؟؟ أم مسعود" خواتك يا ولدي ...هالله هالله فيهم الله وحده يعلم إذا كنت برجع أو لا مالك يبتسم لها"لا بترجعين إن شاء الله وثانيا توصيني على روحي ؟؟ مرام ورغد هم كل دنيتي بعدك يا غالية أم مسعود" الله يريحك مثل ما ريحتني يا ولدي طلع مالك بسرعة من عندها وهو خايف من كلامها ... ويقول بخاطره تكفين يا يمه لا تروحين وتتركيني ... أنا مالي غيرك بهذي الدنيا ,, في بيت بو طلال شيماء" هلا والله شلونك حبيبي عساك بخير ؟؟؟ طلال" هلا بغلاي شلونكم عساكم طيبين ؟؟ شيماء" والله إحنا بخير ونتمنى شوفتك طلال " أنا جاي بعد أسبوع شيماء بفرح" صحيح ؟؟ الحمد لله رب العالمين ....آه لو تدري شكثر مشتاقين لك ؟؟ طلال" ههههه والله ما تغيرتي أقول.... إلا وش أخبار عروستي ؟؟ شيماء" بخير وعافيه ... وتنتظرك على نار ههههه طلال" هههههه أتمنى والله ...إلا أقول وين الشيخه ؟؟ شيماء" دقيقه بس ....لا تسكر هااا طلال" شيوووم شيماء" هلا آمرني طلال" للحين إنتي مضربه عن الزواج ؟؟ شيماء تنادي شيخه بصراخ" شيخــــــــــــــه ....طلال على التليفون يبغيك طلال" شيوم سمعيني ...أنا ادري إن أذنك عندي شيماء مرتبكة بس ما ردت".......... طلال" شيماء ....هذا في واحد معاي اسمه احمد كان دارس وياي متوسط وثانوي من عايلة آل..... وهو ولد ناس وأصل شيماء بحده" وش مناسبة الكلام هذا ؟؟ طلال" والله أنتي أم المفهوميه وكلامي ما يبغي له تفسير شيماء دموع بس"............. طلال " ما أبغي رد الحين لا بالنفي ولا غيره ....فكري زين على ما أجي أبغي رد نهائي شيماء تمسح دموعها تدخل عليها شيخه اللي فز قلبها شيخه تاخذ السماعة من شيماء بقوه " طلال خير يا عمري فيك شي؟؟ طلال" سلمي بالأول ... ولا تغيرت العادات لما تركت أنا البلاد ؟؟ شيخه" صحيح طلال أنت بخير ؟؟ طلال" هذي انتي جالسه تسمعين صوتي محلاه ...وش بيكون فيني بالله ؟؟ شيخه" ما أدري شيوووم كانت تبكي وهي تكلمك طلال" ايي ما تدرين عن أختك ...بس كلمتها إن في عريس متقدم لها .... قلبتها نكد شيخه بفرح" صحيح والله ؟؟ احلف انزين طلال" ههههه وليه الحلفان بس ....وربي انك فرحانة بالعريس أكثر منها ....لا يكون تفكرينه لك ؟؟ شيخه" انطم أقول هذا اللي باقي بعد طلال " ههههههههههههههه \\ // في الرياض وفي الفندق ... وعند نواف ونوف نواف " يا لله يا عمري ...بسرعة نوف" إن شاء الله حبيبي ...أنا أشوف انه في وقت ,لسى باقي خمس ساعات على إقلاع الطائرة نواف " نوف بعدي شوي ...أنا برتب الملابس نوف تواخذت من تصرفه وبعدت شوي نواف " الحين تقولين في وقت؟؟؟ بنروح نسلم على بيت أهلي وبتروحين انتي لبيت أهلك وبتجلسين تتسامرين حتى تروح عنا الطائرة ...صح ؟؟ نوف ساكتة"............... نواف" ما يحتاج الترتيب الزايد ...وثانيا ناخذ الأشياء اللي نحتاج لها وبس نوف متضايقة" إن شاء الله نواف يلتفت عليها " زعلتي ؟؟ نوف تصد عنه" لا في شي يزعل ؟؟ عادي ما صار شي نواف يروح لها" أفا بس ...القمر يزعل علي ؟؟ نوف تبعد عنه" نواف ...خلاص رتب الشنطه حتى ما نتأخر نواف" ما ني برتبها ولو رضاك بيطير منا السفرة ما عندي مانع نوف تبتسم وتحط يدها على فمها حتى ما ينتبه لها " اوك ...ما يحتاج نسافر نواف يفتح أزرار بلوزته " عند قولك يا قمر ...ننام أحسن نوف تروح له بسرعة وتسكر الأزرار" لا حبيبي تكفى نواف معند يبغي يجننها" لا ما يحتاج لازم نسافر؟؟ نوف" هههههه نواف لا تصير بزر ...يدوب نلحق على الطائرة ....يا لله عاد نواف يغمز لها" تدرين ؟؟ أنا بصراحة خاطري بشي ... والطائرة لاحقين عليها نوف بتجن" وش سويت أنا بحالي ...تكفى نواف بغلاي عندك نواف يبتسم" لو ما تحلفين بس نوف" ههههههههه ...حبيبي , إلا العرسان جهزوا ولا بعد ؟؟ نواف" لا ماجد يقول إن صيته للحين تعبانه ومو خاطرها تروح نوف" اوووووف لا حبيبي لا تقول نواف وهو مشغول بترتيب الشنطه" للأسف يا عمري إن هذا مو كلامي حتى أغيره بنظره أو لمسه وحده من عندك يا عيون نواف انتي نوف بثقة" وإذا خليت صيته تغير رايها كم تعطيني ؟؟ نواف بسوء نية" ليله ولا أحلى الليالي بسما * فينا * نوف بإحراج" نواف ما تتكلم جد أبد ؟؟ نواف" وش أسوي يا عمري ....ميت أنا بحبك نوف تاخذ جوالها وتطلع بره الغرفة حتى تقدر تكلم صيته وتقنعها ,, في الجهة الثانية من الفندق ...كانت صيته نايمه مثل الملاك وماجد كان جالس بجنبها على السرير ويطالع فيها كان سرحان بملامحها وكأنه يدور شي ...لحد ما وصل بنظراته إلى فمها اللي كان يشبه كثير فم نوره اللي حفظ تقاسيم وجهها في اللحظات القصيرة اللي التقت عيونه بجمالها وسحرها ... عندها بس فتحت صيته عيونها ولقت ماجد وعيونه عليها صيته تواخذت وصارت تطالع فيه .... لكنه وبلحظه قصيرة قدر يسرق بوسه من شفايفها صيته تجلس وهي مرتبكة" صباح الخير ... ماجد" صباح الخيرات يا عيوني ... بشريني عنك عساك ارتحت بنومتك ؟؟ صيته تتثائب" الحمد لله .... ماجد يبتسم لها" كنتي مثل الملاك وأنتي نايمه صيته تمسك جوالها وتشوف الساعة 7 ...فزت من فراشها على طول ماجد" خير يا عمري وش فيك ؟؟ صيته بضيق" الله يهديك يا ماجد ما جلستني للصلاة؟؟ نادرا ما كانت تفوتني لأن جدتي علمتني إني اصحى وأصليها بوقتها ماجد باستغراب" أي صلاه ؟؟ أنتي ما قلتي انك معذورة ؟؟ صيته ودها تموت "هااا ...إييي صحيح نسيت ماجد" هذا وانتوا متعودين على ها لشغلات ونسيتي صيته ما ردت عليه وراحت لدورة المياه وهي حايره كيف تصلي وهي كذبت عليه وقالت له إنها معذورة ؟؟؟؟ دخلت صيته دورة المياه وتروشت طلعت وماجد للحين جالس بمكانه ما غيره ...بس جواله كان قدام عيونه وما شاله أبد في هذا الوقت دق جوال صيته صيته بفرح" يا صباح الخيرات نوف بزعل" لا تكلميني ...أصلا أنا من جد زعلانه عليكي صيته" لاااااااا ...وليه كل هذا ؟؟ نوف" ليه ما بتروحين معنا النمسا ...يقول ماجد ما راح تروحون معنا خسارة والله راح نستانس كثيييييييير صيته" هااا ...ما أدري يمكن ماجد مشغول أو شي نوف" لا يقول إن أنتي اللي رافضه صيته بزعل" ايوووه ...خلاص على شانك بروح نوف" هههههههه والله جبتها صح ...يا لله جهزي حالك بسرعة طيب؟؟ صيته " ههههه طيب طيب سكرت صيته الجوال وهي متنرفزه بقوه صيته" ماجد... راح نسافر مع نواف ونوف ؟؟ ماجد مرتبك" لا أنا اعتذرت من نواف ...لأنك إلى الآن تعبانه ولازمك راحة صيته وهي تسرح شعرها" لا تحاتيني ...أنا صرت بخير ماجد وقتها ما قدر حتى انه يرفع عينه بعينها لأنه منحرج منها ومن حاله وش يقولها يعني ؟؟ يقول لها انه ما وده انه يروح حتى ما يبعد عن نوره وعيون نوره ولا لحظه وحده ؟؟؟؟؟؟ ,, في بيت بو نواف ...راحت صيته مع ماجد ونوف ونواف حتى يسلمون عليهم في مجلس الرجال تدخل أم عبد الرحمن على الشباب وهي تتعكز بعصاتها ينقال لها بتسلم على ماجد ماجد يقوم يوقف لها ويبوس راسها" هلا وغلا بعمتي أم عبد الرحمن" هلا فيك يمه ... عاد ما أوصيك على الغالية يا ماجد ....لازم تنتبه لها عدل , بنيتي ما تحب الأكل زود لازم أنت تتوصى فيها وتأكلها ماجد يبتسم لها" في عيوني صيته يا عمتي طارق" ايي بالله يا لنسيب امسكها مثل البطة وزغط بعمرها لين تنبط هههههههههه أم عبد الرحمن" انبطيت بين جدران جهنم يا الخسيس ...لا تدعي على بنيتي أقول... تراها تسواك وتسوى طوايفك بعد فاهم ولا لا ؟؟ نواف" هههههه والله راح نشتاق لك يا الغالية ولسوالفك اللي ما تنمل أم عبد الرحمن " هههه ما تشتاق لغالي يا بعدي ولو أنكم ....... ما قدرت أم عبد الرحمن تكمل لأن دموعها سبقتها وخانتها العبرة نواف يروح لها ويبوسها " له له له ...ما يسوى لك الزعل يا يمه , قولي لا تسافرون واحنا عند قولك أم عبد الرحمن تبكي" لا يمه روحوا واستانسوا وعيشوا حياتكم ....والله البلد من غيركم ما تسوى شي ....يعني معقولة لا صيته ولا نواف ؟؟؟ وربي هذا الموت بعينه نواف يهديها " صدقيني يا عسل ... إحنا ما راح نطول كلها أسبوعين وراجعين طارق " بذمتك يمديك تستانس ؟؟ روح حبيبي وعيش بالعسل , وطنش البلد وأهلها أم عبد الرحمن تتطاوله بعصاتها" إنطم انت ... لو الله يحبك كان تطلع شوي على وجهك وسخرك لي... أقول يمه روح استانس هناك وبعد عن هالبلد اللي فيها مثل طويرق... روح شوف الشقران و ههههههه نواف" ههههه بشتاق لها ولريحتها وربي ...بلدي وما في أغلى منها أم عبد الرحمن" اييي بالله بس لو ما نظرة الناس لنا بزيادة ومفكرين إن إحنا نتسبح بالبترول من زود الغنى , بس تدري ما ينلامون والله يلوم اللي يلومهم لين شافوا من شاكلة ها لأملح ...بيفكرون فينا كذا طارق" قولي قسم سحوره؟؟ الحين أنا ما أعجبك ؟؟؟ شوفي وغلات جدي بو عبد الرحمن اللي بفضل الله خلاني شبيهه .... وربي إني بحطك بعيوني وأخلي طلباتك كلها أوامر وأنسيك نواف وجد نواف انتي بس آمري يا عيوني أم عبد الرحمن ابتسمت ابتسامه عريضة لحد ما بينت رحي العقل عندها حطت الشيله على فمها طارق يغمز لها" ينقال لك مستحيه سحوره ؟؟ أقول يا قمر تخسي بوسي تجي يمك وربي انك أحلا وأصغر منها أم عبد الرحمن " انطم قطع الله لسانك ...لين أكون أنا كبرها أصلا هي أكبر من أمي أم سعد بسنتين عندها بس ما قدروا الشباب يمسكون حالهم من الضحك وهذا الشي أحرجها عدل ..تركتهم وطلعت من عندهم وهي تدعّي وتتحسب على طويرق ألف مره ,, في الجهة الثانية من بيت بو نواف وفي الصالة كانت نوره وأم نواف وصيته ونوف جالسين يسولفون صيته جالسه بجنب نوره وعيونها ما انشالت من عليها تبغي أي شي ينفي اللي صار حتى ترتاح وتعيش حياتها نوره بصوت واطي " صيته صيته بابتسامه صفره" هلا عمري نوره " مو عاجبتني كلش صيته" ههه لا عادي نوره " علي ها لكلام ؟؟ صيته " لا بس تدرين أنا دخلت حياه جديدة وهذا الشي مو سهل نوره" هههه أنت أقوى من كذا يا عمري ... وزوجك شوي شوي بتاخذين عليه بس أهم شي لا تبينين له انك مو مرتاحة معه صيته باندفاع" لا أنا مرتاحة كثير بس يعني بعدكم صعب نوره تطبطب على يدها تطمنها صيته خاطرها ترمي حالها لنوره وتلمها لها وتقول لها أنا أحبك موت يا نوره لكن ليه سويتي فيني كذا ؟؟ ,, نص ساعة ويدخل نواف ويطلب منهم يغطون حالهم لأن ماجد يبغي يدخل يسلم على عمته أم نواف لبسوا عباياتهم وصيته كان قلبها يدق وعيونها ما شالتهم من نوره اللي كانت هي بدورها ملهيه حالها بالجوال ومو مبين عليها ارتباك من دخول ماجد دخل ماجد وعيونه جهة نوره وصيته تطالعه وهو مو حاس فيها كلش ماجد" يا لله أسلم عليكم وأطلبكم براءة الذمة أم نواف" مع السلامة يا يمه وما أوصيكم على حالكم ماجد" إنشاء الله .... لحظة سكون وبعدها بصوت متقطع ماجد" شلونك نوره نوره ترفع راسها له " الحمد لله بخير ماجد وعيونه بعيونها" خفنا عليك البارح الله لا يعود الشر نوره بابتسامه" الحمد لله على كل شي وكله بفضلكم ولا كنت انا الحين مت وصرت تحت التراب ماجد بخوف واضح" لا بسم الله عليك ما عاش الموت يحوشك يا نوره عندها ما قدرت صيته تتحمل ووقفت على طولها ونظراتها لماجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | | |
23 - 11 - 2024, 10:44 AM
|
#34 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الثالث والثلاثون ماجد" شلونك نوره نوره ترفع راسها له " الحمد لله بخير ماجد وعيونه بعيونها" خفنا عليك البارح الله لا يعود الشر نوره بابتسامه" الحمد لله على كل شي وكله بفضلكم ولا كنت أنا الحين مت وصرت تحت التراب ماجد بخوف واضح" لا بسم الله عليك ما عاش الموت يحوشك يا نوره عندها ما قدرت صيته تتحمل ووقفت على طولها ونظراتها لماجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ \\ // \\ في بيت بو تركي كان تركي جالس في الصالة ومزاجه مو كلش ... تفكيره بنوره ذابحه ... غير كذا سلاف صار لها فتره تدق عليه وتطلبه انه يأمن لها فلوس لأن اللي عندها راح.... كان حاط التلفزيون على قناة ميلودي موسيقى وأصوات الموسيقى موصله آخر الدنيا دق التلفون .... كانت ميثه بالمطبخ ترتب للغدى تركي" ميثوووووووه ميثه " نعم ؟؟ تركي " تعالي الله لا يربحك ...جيبي لي التليفون خليني أرد ميثه بملل تروح جهة التليفون لكن المتصل ما انتظرها لحد ما توصل وقطع الخط تركي" الله لا يعافيكي يا شيخه ميثه" بكيفي يعني أنا؟؟ تركي" صايره كنك سلحفاة تمشين على هونك ...لا يكون خايفه على البيض اللي تحتك يتفقس؟؟ ميثه بضيق" لا والله خايفه على رجلي اللي ضربتها تعيب تركي" انطمي يا قليلة الحيا ... عساها تعيب وتظلين طول عمرك عرجا ميثه ما ردت عليه وراحت جهة المطبخ ...لكن صوت تركي رجعها بعد ما دق التلفون مره ثانيه خذت ميثه التليفون وودته له ميثه" أي أوامر ثانيه ؟؟ تركي" اييي ضفي وجهك ولا توريني خلقتك على السفرة راحت ميثه وهي بتموت من القهر منه ومن تصرفاته تركي يرفع السماعة وينعم صوته" مرحبا بو راشد" الوووو.... السلام عليكم تركي" مين؟؟ بو راشد " قلنا السلام عليكم يا ولدي تركي" وعليكم .... نعم من معي؟؟ بو راشد" معك خالك بو راشد يا تركي تركي عفس وجهه" هلا هلا ...يا الله حيهم بو راشد" هلا فيك يبه .... إلا وين الوالد تركي" أبوي في الدوام ما يجي إلا العصر بو راشد" وانت يا ولدي اجازه اليوم؟؟ تركي " هااا ....إييي اجازه بو تركي" زين عيل يا خالي وين أمك نادها بكلمها تركي بصوت رن المكان " يمــــــــــــــه أهل دبي يبغونك أم تركي تجيب سرعه وتحط يدها على السماعة حتى ما يسمع المتصل كلامها أم تركي" وجع بحلقك ... مره ثانيه كلم المتصل بأدب فاهم ؟؟ تركي" يحمدون ربهم إني عطيتهم وجه أم تركي" اذلف أقول من خلقتي .... الله يلعنك ليوم القيامة تركي يقوم" أروح غرفتي أبرك لي ... وأقول خلي أخوك ينفعك أم تركي ترد وهي منفعلة" الووووووووو بو راشد" هلا هلا ... أعصابك على إذني يا وخيتي ما نيب طاير أم تركي" هلاهلا فيك يا بو راشد ..أخبارك وأخبار أم راشد والعيال طيبين؟؟ راشد وزهور وطروب كلهم زينين؟؟ بو راشد" كلنا بصحة وعافيه والأولاد زيون يا ختي .... وش بلاج طاير قلبج ؟؟ أم تركي تجلس على الكنب" اسمح لي يا خوي مكالمتك خوفتني ...مو بعادتك تتصل بو راشد" ايي والله إحنا مقصرين لأننا مكتفيين بسؤالج عنا وبإتصالاتج اللي ما تخلص مع أم راشد .... لكن اليوم غير ....أنا داق أكلم بو تركي ودام انه مو فيه قلت أبلغج إن إحنا يايينكم ليلة الخميس نعقد على ميثه وراشد أم تركي " يوه ألف أهلا وسهلا فيكم يا خوي ... والبنت بنتك وأنت تآمر عليها بو راشد" هذا العشم والله ... يا لله سلامي للكل أم تركي" في وداعة الله يا خوي ,, في بيت بو نواف... ماجد بخوف واضح" لا بسم الله عليك ما عاش الموت يحوشك يا نوره عندها ما قدرت صيته تتحمل ووقفت على طولها ونظراتها لماجد ماجد لاحظ تغيير نظرات صيته فخاف انها حست بشي ماجد" يا لله عمري صيته إذا جاهزة أنا انتظركم بره صيته وكأن كلام ماجد مسكن لها " ايي بس أسلم عليهم وأطلع طلع ماجد وسلموا الجماعة على بعض واتكلوا على الله ساد البيت سكون غريب كانت أم عبد الرحمن وأم نواف ونوره جالسين بالصالة ...دخل عليهم طارق بعد ما ودع الجماعة وتركهم لحد ما بعدت السيارة عن البيت طارق" آآآه خلاص راحوا أم عبد الرحمن بصراخ" راحت روحك يا الدثوي .... بسم الله على عيالي لا تدعي عليهم طارق باستغراب" قولي قسم يا لشيخه؟؟ وش قلت أنا ها؟؟ أم عبد الرحمن" اذكر وش قلت ولو انك سفيه لا تتكلم طارق" لا انا مو سفيه عارف وش قلت ...أنا قلت راحوا ما قلت ماتوا أم عبد الرحمن ابتدت تبكي" آآآآآه يا ربي أنا وش سويت بدنيتي ...ليش يتركوني أغلى ما عندي ... يا ليتني رحت معهم طارق" هههه والله لو خليتي تركي يجلس على أم ماجد وتلقط أنفاسها الأخيرة وتتودع كان بو ماجد صار أرمل ولعبتيها صح يا لغالية ...وبلغنا فيكم أم عبد الرحمن حست بضيقه "............... طارق" والله يا سحوره لو تدقين على نواف بيرجع لك بسرعة ... أصلا لو تقولين له طلق نوف بيطلقها من زود حبه فيكي وش عليك الكل يبغي لك الرضى أم عبد الرحمن تمسك يد نوره "............ نوره بخوف" جدتي وش بلاك ؟؟ أم نواف " يمه وش فيك ....لحقي نوره جيبي لها عصير أكيد السكر نزل عليها طارق" هههه لا تصدقونها هذي حركات تسويها عليكم هذا اللي تبغيه تجيبون لها عصير ... أنا أقول جيبي لها سكر تلهمه والله بتقول لكم ما فيني شي هههههههههه نوره راحت بسرعة وجابت لها العصير اللي شربوه لها بالغصب وهي كانت ترجف ومعرقه حدها طارق مصدوم" جدتي وش بلاك؟؟ انتي تمزحين ولا من جدك؟؟ أم عبد الرحمن مالها خلقه صارت تأشر له انه يقوم من وجهها أم نواف" قوم انقلع أشوف ...الله لا يربحك تبي تموتها ناقصة عمر ؟؟ طارق يصعد فوق وهو متأزم " إذا ظلت تعبانه بعد ربع ساعة دقوا لي أوديها المستشفى طارق ما حس إلا بعلبة الكلينكس وراه بعد ما رمتها أم عبد الرحمن عليه \\ // في الشرقية وفي غرفة مالك ...كان جالس يذاكر لأن عنده كورس ....لكن أكذب عليكم إن قلت لكم إن عقله بالكتاب مالك في دوامه ...كان يفكر بكل شي , يفكر بماجد ويفكر بأهله ويفكر بشيماء اللي أمه ما تبطل من سيرتها لدرجة انه مل من ها لسيره ... ومع إن شيماء مالها ذنب لكن مالك حس انه كرهها هي بعد , كان جالس على المكتب القديم اللي كان متقشر على الآخر لدرجة إن ثياب مالك كانت تعلق فيه لكن ما أقولكم صحيح هم ناس على قد الحال لكنهم يعشقون النظافة عشقهم للماي ...طبعا وكيف يكون لا والإسلام يحثنا عليها؟؟ دق الجوال بمسج أرعب مالك كثير ... لكنه بدون تفكير فتحه بسرعة... لقاه من ماجد من شفتك منحني ليها***وفمك مجاور فمها***تمنيت إني أقتلك***وروحك بيدي أسلبها***تمنيت سنينا الحلوة***تغربلك بين جنحانها*** تمنيت نظرتك ليها***تغرقك ببحر حبها***حتى تعذر عين عشقت***بالهوى رسم نوره**غصب عني أكون بركان*** وأزلزل من يقربها***غصب عني العن الزمان*** لين رماني ليدين البين**وحرمني من صديق عمري*** ونساني قرب نوره*** *غروب* صديق عمري أنا آسف مع إني أعرفك زين انك ما راح تسامحني بسهوله بس حبيت أخبرك إن كل اللي صار قدام عيونك غصب عني ...اعذرني يا خوي أنا مسافر وما أدري برجع أو لا .... وإذا سمعت خبر وفاتي أمنحني الحلة (توأم الروح) مالك وقتها صار يصرخ " خلاااااااااص هلكتوني وربي ...إلى متى وأنا أتحمل وأتحمل مدري متى أنا اللي أموت وأرتاح ؟؟؟ كل واحد يبغي يهرب من دنيته رمى همه على كتافي ... تكفووووووووون رحموا روحي اللي عايشه بالموت وهو كذا إلا يدق جواله ... من شاف مالك الرقم رد وهو متنرفز مالك" يا نعم ....خير؟؟؟ نوره بهدوء" هلا مالك مالك" اهلين ومرحبتين ...نعم ؟؟ نوره" شكلك مزعوج أكلمك وقت ثاني مالك بصراخ" أنا مو مزعوج أنا خالقني ربي كذا ... وسمعيني زين يا بنت الناس أنا مالي خلق بحركات البنات هذي اللي ما تنبلع ... وإذا انتي تبغين تضيعين وقتك دوري لك على حد غيري فاهمه ؟؟ نوره متفاجئه منه" ليه وعلى شان ايش كل هذا ؟؟ مالك" يا عمري أنا واحد مجنون لا تاخذين بكلامي ... ولو ودك تتسامرين مع أحد فأرجوك يا بنت عمي بعدي عني لأني واحد راكبته الهموم يعني تأكدي ما راح ترتاحين بكلامك معي نوره " طيب قولي شنو زاعجك يا مالك ؟؟ إنت محتاج حد يسمعك وما راح تلاقي أحد مثلي مالك مو قادر يتحمل " يا ربي .... نوره أنا حتى كلام ما أعرف أتكلم طلعي من راسي تكفين نوره بضيق" براحتك مع السلامة مالك " مع السلامة قفل مالك الخط وهو يتسائل بينه وبين نفسه يعني أنا ناقصك أنتي بعد ؟؟ ما أدري هي حيه متصوره بصورة إنسان ؟؟ ولا جنيه من بنات إبليس ؟؟ \\ // في النمسا بعد وصول الطائرة بساعة وصلوا أبطالنا على الفندق اللي راح يجلسون فيه دخل نواف ويده بيد نوف وماجد ومن وراهم صيته نواف" ها يا لنسيب فيك قوه نطلع ؟؟ ماجد" حرام عليك خلينا نتروش ونرتاح وبكره من طلعة الفجر نتفرج على البلاد نواف" يا لله صار .... تصبحون على خير ماجد" وانت من أهله ...خلاص بينا الوو طيب؟؟ نواف" اوك كان الفندق عبارة عن أجنحه مكونه من عشرة طوابق وورى الفندق في أجنحه خاصة للعرسان وهذا اللي كان نواف حاجز فيهم دخلوا نواف ونوف لغرفتهم اللي كانت رااائعه كانت عبارة عن صالة صغيره بمطبخ مفتوح وغرفة نوم خياااااااال وقدام غرفة النوم غرفه ثانيه فيها مسبح صغير وعلى زاويته طاولة طعام وحواليه ورود مزروعة كان الشكل مو طبيعي نواف يلم نوف له " هاا وش رايك يا قمرهم ؟؟ نوف مبهورة" وااااو خيال .. برمي حالي من زود جمالها نواف" والله ؟؟ يا لله خلينا نجربها نوف" ههههه من جدك ؟؟ لا أنا أخاف نواف يغمز لها" أفا ... تخافين والدولفين جنبك ؟؟ نوف" هههه والله والنعم ... يعني بتنقذني ؟؟ نواف" جربي يا لله نوف" لا أخاف .. نواف يسحب منها عبايتها" يا لله عاد ... نوف تتفلت منه" لا والله نواف تكفى نواف" هااا ... ترمين حالك ولا أرميك ؟؟ نوف" لا تكفى نواف نواف يحملها بين يدينه ويبوسها" واحد.. اثنين.. ثلاثة بعد كذا رماها نواف بملابسها وهو يضحك عليها ....لكن ضحكاته وقفت يوم لقاها تصرخ ومو قادرة تتوازن عندها بس رمى حاله لها وهو مو قادر يتصرف ... كان كل ما يقرب منها يلاقيها تبتعد عنه ... ابتدى الخوف يسري بجسمه , إحساس مميت أنولد عنده بلحظه ....انه ممكن يفقد أغلى إنسانه بحياته بسبب مزحه ... لكنه رفعها بكل قسوة من الماي وطلعها بره لكنها ابد كانت ثقيلة لأنها تشبعت بالماي ...صار يناديها بصوته المخنوق يتوسلها إنها ترد عليه لكنها ما كانت تنطق كان يمرر شفايفه على كامل وجهها وقلبه معصور مو قادر يفكر ولو بالتخمين إن نوف رااااااااااحت نواف يلمها له وهو يبكي" نووووووووف حبيبتي ردي علي نوف " ههههههههه واحد صفر نواف ودموعه على خده يطالعها" ........ نوف" هههههه والله صدقتني لا تقول لا نواف نزل راسه للأرض وجسمه مو له"........... نوف خافت عليه" نواف وش فيك أنا أمزح معك نواف وقتها ما قدر انه يغفر لها اللي سوته فيه راح وتركها ودخل غرفته وقفل بابها عليه عندها صارت نوف تدق الباب وتترجاه انه يفتح لها ... وكانت تعتذر منه ومن تصرفها اللي ما توقعت انه راح يضايقه ها لقد لكن نواف ولا كأنه هنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, بالجهة الثانية من الفندق ...وفي غرفة ماجد وصيته بعد ما طلعت صيته من دورة المياه كان ماجد جالس على التلفزيون صيته بابتسامه" المكان خياااال ماجد وعينه للتلفزيون" إييي صحيح ...بعد ذوق نواف صيته تجلس جنبه" يا بعد عمري اخوي طول عمره ذوق من جلست صيته فاحت منها ريحه العطور عندها التفت عليها ماجد ... كانت لابسه بجامه ليموني حرير وشعرها مجففته وحاطته على جنب وحاطه لها روج خفيف ماجد يبتسم لها "......... صيته تواخذت لكنها بادلته بابتسامه "........... ماجد" ما شاء الله عليك وش هالريحه كأنك فواحة صيته" هههههه فواحة كانت ضحكة صيته عجيبة وأسنانها مصفوفة مثل اللولي ماجد بإعجاب " سبحان اللي خلقك ... صيته انحرجت ونزلت راسها ....عندها بس طاحت خصلة من شعرها الحريري على خدها ولامست شفايفها ماجد كان يطالعها بنظرات غريبة لدرجة إن صيته حست بجسمها كله يرجف ماجد يمسك يدها ويبوسها" حبيبتي صيته تطالعه بخجل من غير ما ترد".......... ماجد" أحس انك تستحين بزود ... أنا الحين زوجك ولازم نتعود على بعض صيته" عادي ماجد ...أنا عاديه ماجد" خاطري تتكلمين أكثر أبغي أشوف عيونك وأنتي تتكلمين.... أنا أحس وكأنك تغيرتي علي لكن أنا عارف السبب وعاذرك صيته وقفت على طولها" هااا... سبب ؟؟ أي سبب ؟؟ ماجد" يعني أنا ما أعرف سوالف الحريم بس مترجي انك لمى تخلصين منها راح تتجاوبين معي صيته تهز براسها يعني ايي"....... ماجد يبوسها ويروح للسرير ...صيته بعد راحت ونامت على السرير لكنها كانت في آخره ماجد" وش رايك تنامين على الأرض صيته" هااا ... ما في فراش زيادة ماجد صار يضحك عليها وقرب هو من عندها ولمها في حضنه وما ترك لها مجال تتنفس ................ ,, في الجناح اللي جنبه بعد ما تعبت نوف وهي تترجى نواف انه يسامحها راحت وبدلت ملابسها ونامت على الكنبة عند صلاة الفجر طلع نواف من الغرفة لقاها نايمه على الكنبة ومتجمدة من البرد ما تحمل انه يشوفها كذا وراح لعندها وصار يمسح على وجهها اللي كان أحمر عندها بس انتبهت نوف فيه ورمت حالها بحضنه عندها ارتسمت ابتسامه كبيره على وجهه نوف" حبيبي أنا آسفة والله ما راح أعيدها نواف يبتسم"......... نوف " صافي يا لبن ؟؟ نواف يقرب لها ويبوسها بين عيونها ويحملها للغرفة ؟؟؟؟؟؟؟؟ \\ // في اليوم الثاني كانت نوره جالسه على السرير وعيونها مجافيهم النوم ... تفكر بمالك وسره الغريب معقولة في أحد يقدر يقاوم سحر النور وبدل ما ترميه في شباكها يرميها هو في شباكه ؟؟ كانت صورة مالك ما تغيب عن خيالها يوم فتحت عيونها عليه وفمه متعلق بفمها .... مالك إنسان بالفعل سحره مو جمال ولا صفات .... سحره غريب خلاني أتعلق فيه من قبل ما أعرفه زين وأتعود عليه مالك صوره للرجال الشرقي اللي كان فخر لناسه وبلده صوته الجميل اللي مستحيل أنساه أو يغيب عن خاطري لما يناديني نوره لكن ليه عايش بالأحزان ؟؟ وليه رفض إني أتواصل معه بأي شكل من الأشكال ؟؟ فكرت نوره إنها ترسل له مسج وبالتأكيد بعده مستحيل يقدر يقاومها ويقاوم سحرها بالفعل مسكت نوره جوالها ورسلت له المسج (يا طالب الجنة ) أنا مو مجرد بنت أو مجرد إنسانه أنا لطالب سكن الجنة مقره وعنوانه أنا من نداني القمر وحطني بفخر مكانه أنا الورد ريحي وللحرير ملاذه وأحلامه أنا من أهداها لك ربي علا قدره وشانه أنا من اكتسب البياض مني صفا لونه أنا من عز طالبني وكبر قدره ومكانه أنا من لمني النور وعطاني عنوانه هم تسألني من أنا يا طالب الجنة ؟؟ *غروب* بعد ما رسلت المسج راحت لتحت حتى تتطمن على الجدة أم عبد الرحمن بعد ما في غيرها يواسيها وياخذ بخاطرها نزلت تحت لقت طارق جالس عندها بالغرفة مع أم نواف والكل كان ساكت نوره " السلام عليكم طارق" وعليكم السلام نوره تروح لجدتها وتبوس راسها" شلونك جدتي صرتي أحسن ؟؟ أم عبد الرحمن بهدوء" إن شاء الله نوره جلست جنبهم وهي ساكتة بعد لكن نظراتها لطارق طارق يبتسم لها" يسلمون عليك نواف وصيته نوره ببرود" متى دقوا ؟؟ طارق من شوي نواف دق ويقول إنهم بخير بس مشتاقين لكم عندها أم عبد الرحمن صارت تمسح دموعها نوره" أنتي كلمتيهم جدتي ؟؟ طارق" ايي بالله كلمته وابتدت تتشكى وتبكي لحد ما مللته العافية نوره بذهول" ليه خبرتيه الحين بيبتدي يحاتيكي أم عبد الرحمن" خليه يحاتيني ... والله يحاتيني , لو ما حاتاني يحاتي من ؟؟ طارق" خذ كلمة محاتاه وحطها بجمله مفيدة مره مجرورة ومره منصوبة هههههه نوره" ههههههههه الله يرجك أم عبد الرحمن " طلعوا بره طارق " مو صاحية أم عبد الرحمن" والله لو ما تطلع من خلقتي بدق على الشرطة تجي تطلعك بالقوة طارق مصدوم" قولي قسم سحوره ؟؟ أم عبد الرحمن بصراخ" بره يا لله قوموا من خلقتي طلعوا نوره وطارق بسرعة وهم يضحكون ...في هذا الوقت جى لنوره مسج من (عيون قتاله) صعدت الدرج بسرعة تبغي تفتحه وما يكون أحد جنبها ...دخلت غرفتها وسكرت على حالها الباب وفتحت المسج (احنا لها) يا للي بالأنا تحكين وتتحاكين وبقلوب الناس تهدين وتتهادين وبمصير الناس تاخذين وتعطين وبإشارة منك تبيعين وتشترين أنا طالب الجنة من رب العالمين *** صدقيني يا بنت الجود والعزة لو أنتي ملاك منزل من السما السبعة ويفداك رجال من أهل الأرض سبعه ما ترمش لك عيني ولا تنزل لك دمعه أنتي بنت أصل وفصل وبشوت سنعه لكن إحنا أصل وجود وراية مرتفعه إحنا للعرب أمثال وعندنا الشيم صنعه *غروب* ضايق نوره المسج كثير وحطت مالك في راسها عدل \\ // اليوم الخميس وميثه مو عارفه شتسوي ... معقولة اليوم يعقدون عليها ومحد حوالينها ؟؟ ميثه تبكي" لا ما يصير أحس إني ضايعه نوف" يا بعد قلبي أنا قلبي معك لكن يكفي تأخير ... وثانيا هي عقد بس والحفلة بعد أسبوع أكون أنا جيت وجبت لك فستان الخطوبة بعد ..وش رايك؟؟ ميثه" ما أدري أحس إني بموت من الخوف نوف" هههه علي أنا ميثوووووووه قولي بموت فرح ميثه" هههه بموت فرح وخوف صيته تسحب من عندها السماعة" الف الف مبروووووك يا لغالية ميثه"هلا والله ...الله يبارك فيك صيته" أقول تريي على الريال لا تسوين له شي ميثه" أخذتي اللهجة قبلي .... ههههه بحاول ما أأذية صيته" هههههه يا حبي لك والله ...ويا سعد عينه لأنه بياخذ وحده مثلك ميثه" هااا ...الله يستر ,أقول خلاص بروح أجهز حالي صيته " في أمان الله سكرت صيته ونوف تمسح دموعها صيته" هااا بتقلبينها لنا مناحة ؟؟ نوف" لا والله أنا فرحانة لها لكن أنتي تدرين إن دموعنا تنزل بالفرح والحزن صيته" اممم نوف تلتفت لها" وش بلاك يا صيته مو عاجبتني أنتي مو مرتاحة مع ماجد ؟؟ صيته نزلت راسها من غير ما تتكلم نوف" أنا كنت حاسة إن كل واحد ما يدري عن الثاني ولاحظت إن ما بينكم كلام ما كأنكم عرسان صيته" بروح الغرفة الحين يجلس ماجد نوف " ما تبغين تقولين لي ؟؟ طيب وش قصة الصلاة اللي ما تصلينها غير في غرفتي ؟؟ صيته تحاول تستجمع قوتها" أنا مكذبه على ماجد قلت له إني معذورة نوف" شنوووو ؟؟ ليه؟؟ صيته تبعد نظراتها عن نوف حتى ما تنتبه لدموعها اللي ابتدت تنزل غصب عنها صيته" حتى ما يلمسني نوف " معقولة ؟؟ أنتي خايفه ؟؟ صيته تبكي"......... نوف" هههه والله انك غبية وش منه خايفه ...هذي سنة الحياة وثانيا أنتي ما تدرين إن اللي تسوينه حرااام صيته" وش تبغيني أسوي غصب عني نوف" صيته فتحي مخك .... هو زوجك والله يوجب عليك انك تطيعينه صيته" هذا لو ما كان خاين نوف فتحت عيونها على الآخر" وش قصدك ؟؟ صيته بصوت متقطع" اكتشفت إن له علاقة مع وحده ثانيه نوف بتجن" علاقة ؟؟ علاقة شووو صيته" اللي أعرفه إنها علاقة حب نوف" حب ولا علاقة أكبر صيته مجرد التفكير كذا يذبحها" لا مستحيل توصل أكثر نوف" طيب هو عرف انك اكتشفتيه ؟؟ صيته" لا ما قلت له نوف" طيب والبنت ...تعرفينها ؟؟ صيته" الله يستر عليها لا ما أعرفها نوف" بس أنتي غبية صراحة صيته" أنا؟؟ ليه ؟؟ نوف" لازم تدخلين قلبه هذا زوجك وأنتي اليوم أحق من أي أحد فيه ..لا تخلين له مجال انه يفكر فيها صيته" وش أسوي ؟؟ نوف" اشغليه فيك ... من تروحين تدخلين تتحممين وتقولين له انك صرتي طاهرة صيته" طيب ؟؟ نوف" خلاص الباقي عليه ...وخبريني أول بأول فاهمه؟؟ صيته"؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ \\ // بعد أربع ساعات في بيت بو تركي وفي المجلس الخارجي للرجال تدخل ميثه وعلى يمينها طروب وعلى يسارها زهور ألف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كللووووووووووووووووش كللووووووووووووووش كانت ميثه على أعصابها لكن الإبتسامه ما فارقت خدودها انتبهت في راشد انه واقف قدامها ...كانت خايفه انه يكون حلم وشوي وتصحى منه مجرد تفكيرها بأنه حلم خلاها ترفع راسها وتطيح عينها بعينه رجعت نزلت راسها ...لقته يمد لها يده , سلمت عليه وباسها بين عيونها ... الله رحمها إن خواته بجنبها حتى لو طاحت مغمى عليها يكون احد جنبها مسكها راشد من يدها وكان شاد عليها وكأنه خايف عليها تطير ... الغريب إن ميثه شدت بعد على يده وهذا الشي خلاه يحس بوهج الحب في قلبه راحوا وجلسوا على الكنب والكل يغني ويرقص وميثه تحس كأنها بعالم ثاني وكأنها مو جنبهم مو قادرة تسمع غير دقات قلبها وبس كانت عيون راشد عليها ما فارقتها دقيقه وحده وكأنها تحرسها ....كانت لابسه فستان أزرق نيلي طويل وفيه بروش على الصدر وفتحه طويلة موصله لفوق الركبة كانت أنيقه بكل ما للكلمة من معنى ... ماكياجها كان هادئ كثير وشعرها انسيابي رامي حاله على وجهها العريض راشد يبتسم لها" وشو له الحيا هذا ؟؟ ميثه تبتسم له"......... راشد " أنا بقول لهم يطلعون ويخلونا بروحنا وش رايج ميثه "............. راشد" وش رايكم تبيتون عندنا اليوم ؟؟ زهور" نترياك تلبسها الطقم والله بنطلع بعدها راشد" لا اطلعوا ...حرمتي الحيا ماكل ويهها طلعوا خلونا نهرج سوا الكل استجاب لطلبه وراحوا وخلوهم لوحدهم راشد بحنان قاتل " مبروك يا دنيتي ميثه تطالعه وتقول بخاطرها وأخيرا صرت لي يا راشد راشد يمسك يدها ويبوسها " الله يشهد إن اليوم من أحلى أيام حياتي وأنا يالس عندج وأنتي حرمتي ميثه" وأنا بعد مبسوطة كثير جلس راشد مع ميثه حوالي ربع ساعة وهم يتكلمون ويضحكون وكأنهم بعالم ثاني ما فيه أحد غيرهم شوي إلا ويرجف الباب عليهم .... ما حست ميثه إلا بصرخة عاليه طلعت منها غصب عنها راحت بسرعة بتفتح الباب لقت الباب في وجهها بعد ما رفسه تركي برجوله عندها طاحت ميثه على الأرض ...على طول راشد راح لعندها ورفعها وصار يتطمن عليها إذا ما انصابت تركي بصراخ" بالله ليه مقفلين الباب عليكم هااا؟؟ راشد" الناس يقولون السلام وهم داخلين تركي" لا سلام ولا كلام أنا سألت سؤال واحد وأنتظر اجابه راشد" زوجتي وحلالي وانت حاضر العقد عندك شي لنا بعد تركي" تكون حلالك لما تاخذها بيتك والناس كلها تعرف ...لكن تستغل طيبتنا وثقتنا فيك وتستعملها وبعدين ترميها رمي الكلاب ...لا يا حبيبي راشد وصل حده" أكل تبن أقول... واعرف مع منو تتكلم تركي" أنا آكل تبن ...أوريك أنا تدري دور لك حرمه غيرها ميثووووه من اليوم ما بتشوف ظفرها وروح المحاكم إذا كان فيك خير ميثه صارت تبكي " رااااااااشد مسكها تركي من شعرها وطلع فيها بره المجلس راح راشد له وضربه بقسوة ورماه على الأرض ومسك ميثه بلهفه وصار يتطمن على حالها تركي وقتها لعب براسه إبليس وأخذ الكرسي اللي بالحديقة وضربه على راسه عندها صرخ راشد صرخة وحده وسبح بدمه على الأرض ميثه حاطه يدها على فمها وتطالع براشد اللي مرمي قدامها تركي الحين في موقف محرج ... مسك ميثه وهددها إن تكلمت لأحد راح يكون مصيرها ومصير ابوها مثله هرب تركي وميثه مصدومة تطالع راشد اللي راح من يدها بليلة حياتها معقولة هذا اللي مرمي على الأرض وسابح بدمه هو حبيبها راشد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | | |
23 - 11 - 2024, 10:46 AM
|
#35 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الرابع والثلاثون ميثه حاطه يدها على فمها وتطالع براشد اللي مرمي قدامها تركي الحين في موقف محرج ...مسك ميثه وهددها إن تكلمت راح يكون مصيرها ومصير أبوها مثله هرب تركي وميثه مصدومة تطالع راشد اللي راح من يدها بليلة حياتها معقولة هذا اللي مرمي على الأرض وسابح بدمه هو حبيبها راشد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ \\ // \\ في النمسا وفي الإضاءة الحالمة كانت صيته واقفة قدام الدولاب وتلبس ملابسها دخل عليها ماجد ولقاها مو منتبه له وكانت تدندن وهي تلبس ومو حاسة باللي حواليها كان يطالعها بإسهاب وعيونه جالسه تتجول عليها وعلى وجهه ابتسامه رضى ماجد بهدوء" يسلم لي الصوت وصاحبته عندها صيته شهقت وغطت حالها بملابسها ماجد يبعد نظراته عنها ويجلس على السرير " ما أدري أنا متزوج سمكه ولا حد قالي ولا ايش ؟؟ صيته بارتباك " ماجد ... حرام عليك خوفتني ماجد يروح لها" بسم الله عليك حبيبتي صيته بخوف " ن...نع..نعم وش تبغي ماجد يبتسم لها" اقرى عليك المعوذات خايف عليك من عيوني لا تحسدك صيته تصد عنه" بعد عني تكفى ماجد تواخذ كثير من كلامها وطلع من الغرفة من غير ما ينطق بكلمه صيته قلبها راح ورآه كان خاطرها تلحقه وتعتذر منه وتقوله إن مو قصدها تضايقه أو تحرجه لكن كيف تطلع له وهي كذا ؟؟؟؟؟ ,, في الغرفة المجاورة لهم ..... كانت نوف مرمية في أحضان نواف ويده ما شالها من شعرها نواف" أحس إن إحساسي هذا ما مر على أحد نوف تطالعه " كيف يعني نواف يوطي لها يبوسها" سعادتي ما تنوصف وأنتي جنبي إحساس غريب يجري بعروقي وربي لو ألف الدنيا ما ألاقي وحده بظفرك نوف بابتسامه" الله لا يحرمني منك حبيبي ...وأنا بعد متأكدة إن ما في إلا نواف واحد بهذا الوجود نواف" يا لله... مسرع انطوى أسبوع وما باقي غير أسبوع نوف" مو المهم إحنا وين ...المهم إن إحنا مع بعض صح ولا آنا غلطانة؟؟ نواف" آآآآه يا قلبي يلوموني فيك عقل وثقل وزين وحلا و..... نوف" وشنو؟؟ شبلاك ما كملت كمل ....خايف تمدحني أغتر ولا تستخسر فيني كلمتين نواف يضحك" ههههه وكذابة نوف بزعل" أنا ؟؟ ليه؟؟ نواف" يوم سويتي حالك انك غرقانه يا بنت اللذين ..يعني أنا لو وقف قلبي ساعتها وش بتسوين؟؟ نوف تلم نواف لها أكثر" بسم الله عليك لا تجيب لي السيرة هذي مره ثانيه بصراحة أتضايق لما أذكرها نواف بابتسامه لها مغزى" طيب خلينا نفرفش شوي نوف بعدت عنه وغطت حالها بالبطانية وهي تضحك ................. ,, طلعت صيته من الغرفة بعد ما لبست ولأول مره قميص نوم وكانت خطواتها تخونها خطوه قدام وخطوتين ورى ماجد حس فيها لكنه تجاهلها ...راحت صيته لعنده وجلست جنبه وحطت يدها على يده ماجد التفت لها ولما شافها با لستايل الجديد عليه ابتسم ابتسامه مشرقه ونسى اللي صار صيته" تكفى ماجد لا تزعل مني غصب عني أنا كنت .....أنا يعني ....كنت خجلانه ماجد يلمها له " حبيبتي أنتي زوجتي والمفروض إن إحنا نكون جسد واحد مثل ما إحنا روح وحده صيته تطالعه" روح وحده ؟؟ ماجد يبوسها بين عيونها" صيته أنتي اليوم شي كبير عندي لا تفكرين انك ما تهميني صيته نزلت من عيونها دمعه حزن كانت تتمنى إنها تصدقه لكن كيف وهي سامعته بإذنها ومحد قالها ماجد يقوم على طوله ويسحب صيته معه ويسكرون ورآهم باب الغرفة ؟؟؟؟؟؟؟ \\ // في الرياض وفي بيت بو تركي بالذات وعند راشد والمسكينة ميثه هرب تركي وميثه مصدومة تطالع راشد اللي راح من يدها بليلة حياتها معقولة هذا اللي مرمي على الأرض وسابح بدمه هو حبيبها راشد جلست صيته عند راشد وهي مبهورة لحد الموت مو قادرة تتكلم أو تصرخ حتى ....الموقف أكبر من إنه يحتمل لكن الكل جا بسرعه من سمعوا صوت راشد وصرخته الرهيبة اللي زلزلت قلوب أهله .... تجمعوا عليه ومن شافوا الموقف المخيف صار الصراخ والبكي وراشد مو حاس بالدنيا بو راشد يصرخ" مااااااااااااااات ولدي ؟؟ زهور" اخوووووووووي حبيبي وش صار لك ؟؟ طروب" وش ها لعقد النحس وش صار لأخوي ؟؟ بو تركي" تعوذوا من إبليس راشد حي ... اتصلوا بالإسعاف بسرعة أم راشد تهز بميثه" وش صار تكلمي يا ميثه وش جرى على زين الشباب هااا بو راشد" شيلوه بسرعة ... بو تركي" لا لا تحركونه خلوه ....الضربة براسه لو شلناه غلط الله العالم وش راح يصير فيه كل هذا وميثه جالسه قدام راشد ودموعها على خدها وجالسه تعتذر منه لأنها ما قدرت تسوي له شي بعد نص ساعة جاو الإسعاف وشالوه من مكانه وودوه المستشفى ...الكل راح وراه ماعدا ميثه اللي بالموت أسحبتها أمها والشغالة وصعدوها فوق وحمموها بعد ما نجست حالها وهي مو حاسة كانت بس تبكي وتردد اسم راشد وتترجاه ما يتركها ,, في بيت بو نواف الكل جالس يحضر الفلم اللي جايبه طارق للجدة ....كانت طالبه فلم لشاروخان (هندي) بعد عيني تموت بالرومانسية بهدلت حالها من البكي وطارق ونوره جالسين يتغامزون عليها والله رحم إنها مندمجة وما انتبهت لهم ولا كان علوم ؟؟؟؟ خلص الفلم ... أم عبد الرحمن" حمار يا طويرق حسبي الله على إبليسك ...كيف يموت البطل في آخر الفلم ؟؟ طارق " وش لي دخل سحوره ؟؟ لا يكون أنا الكاتب ؟؟ أم عبد الرحمن" الله يلعن ذا الكتاب اللي ما يفهمون ...أنا 37 سنه عمري ما شفت بطل يموت .. ما سمي بطل إلا انه بطل ...جعل الموت لك يا لدثوي إنت والكاتب بعد طارق" لا حوووووول أم عبد الرحمن رجعت تبكي وتتحسب" حسبي الله على إبليس ....والله انه حرام فيك الموت يا شاروخان عليك جمال سبحان الخالق ... ولااا عيونه كأنهم عيون نواف نوره بحده " بسم الله عليك... الحين نواف القمر تشبهينه بهذا ؟؟ أم عبد الرحمن" وش فيه هذا ؟؟ مو بشر مثلنا ؟؟ أقول ضفي ذا الوجه اهو... الشرهة علي اللي أشوف أفلام معكم ....الليلة بعد ما تنامون أرد وأحطه بروحي طارق" على خير..... بس إن شاء الله ما يموت الليلة بعد هههههه أم عبد الرحمن" أنطم ... أقول بكره تجيب لي واحد غيره طارق" والله ما نيب جايب ...فشلت وأنا داخل قسم الهنود ويا ليت نفع معك أو بين بعينك والله واحد يقولي ..بابا انت في واحد نفر خووش لأن أنتا هبي أفلام مال إحنا , ليش بابا أنتا هندي ولا ماما مال انتا سيلاني ؟؟ أم عبد الرحمن" والله كان قلت له شوف لوني وتعرف إني تبعكم.... وربي فوق راسي لو تلبس بدله وتروح سوق الهنود يعطونك جنسيه طارق" قولي قسم سحوره ؟؟ طيب ما ني رايح ودبري حالك... ولا تحاولي تعتذري أنا خلاص ركبت راسي أم عبد الرحمن "كسر براسك ... ما بتروح ها؟؟ جرب أشوف كان تبغي تذوق عصاتي ؟؟ بروح أنام ولا تنسون جلسة الصلاة فاهمين ؟؟ راحت الجدة وهم جالسين يضحكون عليها نوره" أما انك عجيب يوم قلت لها شوفيه بالليل يمكن ما يموت البطل ههههههههههه طارق" ههههه شفتي كيف ؟؟ وربي إني رهيب بس الخوف انه يموت واتوهق فيها نوره تقوم بتصعد فوق" ههههه الله يستر ...يا لله تصبح على خير طارق" وأنتي من أهله ... صعدت نوره الغرفة وشغلت الإستريوا كالعادة وجلست على تسريحتها تمسح ماكياجها وهي تطالع بشكلها وتقاسيمها وكانت تفكر بمالك وكيف كان رايه فيها لما شافها ؟؟؟ مسكت الجوال ودقت على مالك اللي مارد عليها رسلت له مسج .... هلا بالغالي اللي يتغلى .... هلا بأول صفحه من حياتي الجديدة ...هلا بنور عيني اللي ما صارت تشوف غيره ...هلا بحياتي اللي شلتها بين كفوفك ...هلا بريحه هلي واللي يعزونهم .... اشتقت لك عدد نجوم السما وعدد حبات المطر ....لو قلت وش قلت لي أدري مو من قلبك ...لأني أنا اعرف معدنك زين .... وعندي إحساس كبير انك لي أنا ومحد غيري مثل ما أنا بكون لك أنت ولوحدك ... اسمح لي اسمي حالي حبيبتك من بعد ما نشلتني من ماي عشقك ...ومن بعد ما ختم فمك على فمي اللي ما نسيت طعم قربك ...ومحد تجرأ يلمسني غيرك .... وتأكد إني سعيدة جدا بذكرياتي ....جرأتي سر حبي ...لك كل أحلامي حبيبي ....حبيبتك النور . ,, كانت جالسه لوحدها في الغرفة ودموعها لها أول مالها آخر كانت تبكي على حالها وعلى راشد اللي راح بسبب انه قربها هي مثل المرض المعدي من قرب له انصاب ... معقولة راشد راح من يدها ...يصير يكون تحت التراب ؟؟ مجرد التفكير بهذا خلاها تصرخ من راسها جات لها أمها تركض وتهدأها أم تركي" يمه بنيتي بسم الله على قلبك عمري ميثه تبكي " راااااااااااااشد حبيبي أم تركي" يمه راشد بخير بس أنا شفتك نايمه ما حبيت إني أزعجك ... ميثه تطالع بعيون أمها تدور على الحقيقة من بين عيونها"................. أم تركي" هم خبروني انه بخير لكنهم حاطينه تحت الملاحظة وان شاء الله بيقوم منها ميثه تحضن أمها وتبكي لكن هالمرة من الفرح \\ // في اليوم الثاني وفي النمسا وعند صيته وماجد ... كان ماجد جالس على السرير ويطالع بصيته اللي كانت مثل الملاك نايمه على جنبها وشعرها ملخبط على وجهها قرب منها ماجد بابتسامه وصار يرفع الخيوط الحرير من شعرها عن وجهها لحد ما بين بياض وجهها قرب منها وباسها بوسه طويلة جلستها من نومها صيته بخجل" صباح الخير حبيبي ماجد" صباح الجمال صيته منحرجه منه" فطرت ؟؟ ماجد" وأنا اقدر آكل شي قبلك ؟؟ صيته بتموت بمكانها" طيب روح الصالة الحين بس اتروش أجهز لك فطورك ماجد بنظرات متلهفة" بس أنا مو جوعان صيته تبتسم له" والله أنا أعرف أغلي الحليب لا تخاف ماجد يبتسم لها" أنا أخاف ؟؟ إي بالله أنا أخاف على حالي من نظراتك وأخاف انك تتركيني لوحدي صيته تغير الموضوع" اليوم بنروح البحيرة؟؟ ماجد" أنا أحس إني مكسل وما ودي أقوم من السرير صيته استغربت من رومانسيته اللي زادت عن حدها اليوم لكنها ما علقت وقامت تغسل لكنه مسكها من يدها وطلب منها إنها تظل بجنبه لحد ما ينام صيته انصاعت له لكن بقلبها تدعي على نوف ألف مره ..... ,, في غرفة نواف ونوف ... نوف" حبيبي أبغي أكلم بيت أهلي .. نواف" يا عمري دقي لازم تستأذنين ؟؟ نوف" وش أسوي بعمري ذوووق نواف يبتسم لها" في كل شي ما شاء الله عليك ...بس تدرين متى احكم عليك صح ؟؟ نوف " متى ؟؟ نواف" لما نرجع البلد ... وأجرب طبخاتك نوف" ههههه طلبت غالي يا ولد عمي ...تدري إني ما أعرف أسوي شي نواف" هههههه علينا ؟؟ ما أتوقع أخوك تركي وما تعرفين تطبخين نوف" هههههه وش له ها لسيره من صباح الله خير نواف" هههه ...أقول دقي على العرسان بنظل ننتظرهم كثير؟؟ خلص اليوم وهم بفراشهم نوف بابتسامه خبيثة" تعبت وأنا أدق عليهم وما ردوا علي شكلهم ذايبين في العسل نواف بيجننها" هذي العرسان مو أنا حسره علي نوف حطت يدها على خصرها" وش قصدك ؟؟ نواف مو ملتفت لها حتى يغطي على ابتسامته" يعني اللي يشوفنا يقول متزوجين من سنتين نوف" اوووه حراااام عليك نواف ...خاف من ربك ... يعني أنا مقصرة بشي ؟؟ نواف" اوووه كثير مو شي واحد نوف عصبت جد" مو مشكله ...وطلعه ما ني طالعه وروح اطلع لحالك نواف يبتسم " والله براحتك ..يا كثر البنات اللي تارسين الشوارع ويدورون واحد مثلي ....وسيم نوف جن جنونها وصارت تتوعد فيه وترمي عليه كل شي قدامها وهو يتحاشاهم وميت ضحك على تصرفاتها \\ // في الشرقية .... كان مالك جالس بغرفته وحاط يده على راسه وش يرد عليها ويقول .... هذي مو جرأه هذي وقاحة كيف ترضى على حالها إنها تحط حالها بهذا الوقف قدام رجال غريب عنها ؟؟ معقولة تفكرني راح أكون لها ؟؟ يعني أنا ارفض العفاف والطهر شيماء بنت خالي وأفكر بوحده مثلها؟؟ أنا آخذك وإنتي ملاذ كل هارب من واقعه ؟؟؟ والله انك ما عرفتيني زين يا بنت عمي .... في هذا الوقت دقت عليه نوره مالك يرد وهو ياخذ نفس طويل " هلا والله نوره بصوت مرتاح" هلا مالك كيفك؟؟ مالك" الحين صرت زين من سمعت صوتك نوره مستغربه"........... مالك" نوره .... نوره بهدوء" آمرني مالك" أنا آسف ...كنت قاسي معك شوي نوره بدلع" شوي ؟؟ مالك" هههه لا مو شوي .....كثير نوره راحت فيها بعد ضحكته اللي تسمعها أول مره" مو مشكله يا ولد عمي مالك" نوره ...أحبك تناديني باسمي نوره" مالك ...أحلى اسم مالك بحنان مبالغ فيه" اللــــــــــــــه الحين بس عرفت إن أبوي سوى فيني خير لأن اسمي طالع غير شكل من لسانك نوره" هاهاهاي ... وكأنك واحد ثاني متأكد انك مالك مالك" والله أنا هذي شخصيتي ... لكن يوم كلمتك هذاك اليوم كنت متضايق الف نوره" بسم الله عليك من الضيق..... مالك ...انت تعني لي الكثير مالك" أشكرك ... وأنتي إنسانه طيبه كثير نوره " بس ؟؟ مالك" نوره كيف عرسانا ؟؟؟ ما تكلمينهم نوره تضايقت لأنه غير الموضوع" هم بخير ويسئلون عنك ...كل يوم نكلم صيته , ليه أنت ما تكلم ماجد؟؟ مالك " إلا أكيد ماجد حبيبي واخوي ...لكن ها لفترة صاير في سوء تفاهم بينا نوره بخوف" كيف كانت علاقتكم ؟؟؟ يعني تفضفضون لبعض وأسراركم عند بعض ولا كيف ؟؟ مالك بخبث" والله شخصية ماجد غريبة شوي عنده قاعدة الله يهديه صديقك اللي يمك ...ومن يروح عني ينساني ماجد هو صديقي من أيام الدراسة لكن من راح بلاده تدرين العلاقة ما راح تستمر بنفس الطريقة...لأن المكان والزمان يغيرون شوي ...والبعيد عن القلب بعيد عن العين لكني ما أنكر إني أحبه وأغليه نوره" أصلا ماجد ما عنده شخصيه ...الله يساعد أختي عليه مالك ما قدر يتحمل يسمع هذا الكلام على ماجد" لو سمحتي لا تتكلمين عنه بالشينه نوره " أنا آسفة ما كان قصدي مالك محتار كيف يتعامل معها" لا تتأسفين صحيح الرجال غايب لكن ملائكته حاضره .... نوره" خلينا من سيرة ماجد كلمني عن نفسك ... أبغي أعرفك زين .... مالك يتهرب " عن إذنك نوره لكن أمي تنتظرني أوديها بيت خالي نوره بضيق" راح اسمع صوتك مره ثانيه ؟؟ مالك" ما أوعدك لكن بحاول نوره " ايي بس ... مالك يقاطعها" سلام قفل الخط ورمي حاله على السرير وهو متنرفز حده " أنا لك يا نوره لحد ما تعرفين إن الله حق ... وأنت يا عمي أتحمل ما يجيك لأنك انت اللي بديت والبادي أظلم ................... ,, في بيت بو طلال ....الكل مجتمع على طلال ومبسوطين فيه لأنه بينهم طلال" هاا يمه بشرينا عن حالك؟؟ أم طلال تبكي " تسألني اليوم يمه ؟؟ الحمد لله رب العالمين اللي بلغني شوفتك قبل ما أتوسد الثرى بو طلال" إن لله ؟؟ يعني تبكين وهو بعيد وتبكين وهو يمك بعد ؟؟ طلال" هههههه وكأن عدم وجودي سبب لكم أزمة شمسه" أي بالله خصوصا إذا صار خاطرنا بــ آيس كريم ومحمد عيا يروح طلال" هههه يعني للمشاوير بس شيخه " اتركها عنك البيت بدونك ما يسوى شي يا بعد عيني طلال" ايي هذا الكلام اللي يسر الخاطر طلال يلتفت على شيماء اللي كانت بس تطالعهم وتتبسم شيماء تطالعه " نورت البيت طلال وقلبه قارصه عليها يعرف إن بخاطرها شي " منور بوجودك يا لغلا شوي إلا ويسمعون صوت أم مسعود تدخل عليهم " يا أهل البيت ...ندخل؟؟ أم طلال" هلا وغلا يا لله حيهم دخلت أم مسعود ومها مرام ورغد عندها فز طلال من مكانه يوم لمح طيفها " هلا عمتي حياك سلمت عليه وهو نظراته للبنات طلال" كيف حالكم يا بنات ؟؟ البنات" الحمد لله على السلامة طلال" الله يسلمكم ... تو ما نور البيت حياكم أم مسعود" طلال مالك ينتظرك بره طلال باستغراب" يا لله بروح له الحين جلسوا الجماعة يسولفون وشيماء جالسه وراسها مو معهم .... تحس بشعور غريب من يجي طاري مالك والمشكلة إن الكل حاس فيها ,, في مجلس الرجال كان طلال جالس مع مالك والصمت يعم المكان ...ما في بينهم حوار ومالك جا يأدي الواجب لا أكثر طلال" وش أخبارك ؟؟ مالك" الحمد لله طلال" مالك ... مالك" سم طلال" بخصوص أختك مرام أنا خاطري اعقد خلال هذا الأسبوع لأن ما عندي إلا أسبوعين إجازة مالك" كلم أمها ...أو كلمها ...أنا مالي دخل طلال بضيق" كيف مالك دخل أنت ولي أمرها مالك" مرام كبرت وصارت تتخذ قراراتها بنفسها .. وأتوقع كلامي لا راح يقدم أو يأخر ولا لا ؟؟ طلال" ايي يا مالك بس .. مالك يقاطعه بوقفته" أقول طلال قول لأمي إني بروح وبرجع لهم بعد ساعتين طلال عرف إن ما في فايده من الكلام " مشكور على العموم مالك" هذا واجب ...أسلم عليك طلال" في أمان الكريم \\ // في الرياض وعند ميثه..... أم تركي" يا يمه وش تروحين عنده ؟؟ أصلا راشد في غيبوبة وما يدخلون أحد عليه ... ولو رحتي ما راح يحس فيك ميثه تلبس عبايتها وما ترد عليها "............ أم تركي" شسوي بعمري يكفيني أخوك اللي ما أدري عنه شي ميثه عندها ذكرت تركي واللي سواه براشد جلست على السرير وصارت تبكي بقلب أم تركي" وش له البكي طيب الحين ؟؟ يدق جوال ميثه رفعته بلهفه" إييي خالي ...أنا جاهزة ...الحين أطلع ...مع السلامة خذت شنطتها وراحت تركض لبره ركبت السيارة مع خالها ميثه بصوت متقطع" شلون راشد؟؟ بو راشد ياخذ نفس عميق" محتاج دعواتكم ميثه ما قدرت وقتها تمسك دموعها"............. بو راشد بس لو تقولين لي كيف تعور كذا؟؟ ميثه تذكر اللي صار بين راشد وتركي وتتذكر صرخة راشد اللي للحين عالقة بإذنها "......... بو راشد قدر شعورها وقرر انه يسكت عنها لحد ما ترتاح وصلوا المستشفى وميثه تحس إن رجولها خانتها ... مو قادرة تمشي زين كانت ماسكه بيد خالها وكأنها وحده صغيره ماسكه يد أبوها وهو يمشي يحس انه يجرها جر .. وقفوا بجنب غرفته ... الممرضة " عندكم تصريح من الدكتور؟؟ بو راشد" اييي هذي زوجته ....وهذا التصريح من الدكتور الممرضة " الأخت ميثه ...أنتي زوجته ؟؟ ميثه تهز لها براسها يعني اييي خذتها الممرضة ودخلتها غرفه صغيره فيها مغسله وطلبت منها إنها تغسل يدها بالصابون المخصص ولبستها بعد كذا بالطوا ولبستها كمامة على وجهها الممرضة" بدخلك الحين بس لا تحاولين انك تكلمينه طيب ؟؟ ميثه تهز براسها يعني اييي ودموعها مو راضيه توقف دخلت ميثه الغرفة اللي كانت صغيره وكلها أجهزه ...كانت تطالع براشد وهو نايم على السرير وتسأل حالها معقولة هذا راشد ؟؟ كان راسه كله ملفوف ووجهه مو باين من كثر الأجهزة وكانوا مربطين صدره بالسرير حتى ما يتحرك فجأة وقفت قدامه وكانت تطالعه وتسأله بصوت واطي ميثه" وين هيبتك يا زين الرجال ؟؟؟؟وين طولك اللي يزين الثوب ؟؟؟؟وين ابتسامتك اللي تحلف فيها كل بنات الكون ؟؟؟ راشد لك حياتي فدوه لعيونك حبيبي بعد كذا مسكت يده اللي كانت جافه وكأنهم ساحبين الدم من كل عروقه ... ميثه مو قادرة إنها تستمر أكثر خاطرها تجلس معه لكن نفسها كل ماله ويقل ...تحس إنها بتموت هنا بجنبه كان كل شي بالغرفة ماله صوت غير صوت بعض الأجهزة اللي كان صوتها دقيق جدا ...وكان يسلي صوت نفس ميثه بهذي الغرفة الموحشة الممرضة رجعت الغرفة وطلبت من ميثه إنها تطلع ...لكن ميثه كانت تحاول فيها وتترجاها إنها تظل بجنبه .. الممرضة اعتذرت منها وخبرتها إنها أوامر الدكتور طلعت ميثه من الغرفة وقلبها عنده ....ما لقت إلا الدكتور واقف والكل حوالينه بو راشد" تكفى يا دكتور طمني عن ولدي الدكتور" راشد في وضع حرج ... والغيبوبة يمكن تستمر معه وما يصحى ...وممكن انه يفوق منها لكنها راح تسبب له بالشلل الكلي ميثه عندها ما قدرت تمسك حالها وجلست على الأرض... وعلا صوت أم راشد بالبكي .... بو راشد طلب منهم أنهم يمسكون أعصابهم مع انه ميت وهو واقف لكنه يحاول انه يكون أقوى منهم ... حاول انه يرفع بنت أخته اللي كانت منهارة مسكها من يدها وجلسها على الكرسي كانت ميثه في سكون غريب ...ممكن يكون السكون اللي يسبق العاصفة ... وممكن يكون سكون قليل الحيلة ميثه كانت تطالع بزهور وطروب وهم جالسين يواسون أمهم وهم يبكون جات الممرضة وعندها صندوق كانت فيه أشياء راشد الخاصة من محفظه وجوال والسبحة و....الدبلة وعطتهم لميثه اللي كانت شوي ويغمى عليها لكن طروب جات تركض وخذت منها الأغراض ومسكت الدبلة ورمتها على الأرض طروب بحده " هذي الدبلة ما راح يحتاجها راشد بعد اليوم ميثه كانت تطالع الدبلة وهي تدحرج تحت رجول الرايح والجاي ... من غير ما تحس لقت حالها جالسه على الأرض تدور على الدبلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ \\ // في النمسا وعند نواف وماجد ... ماجد" لا تقول !! نواف" ايي بالله المشكلة إن للحين محد عارف شي ماجد" طيب؟؟ نواف بنضطر إن إحنا نلغي الحجز وننزل بكره ماجد ما وده يرجع خصوصا انه توه يبتدي يحس بحلاوة قرب صيته" مو مشكله ...بس ما في حل ثاني ؟؟ نواف" نوف لازم بأقرب وقت تروح عند أختها حتى تكون جنبها ... وأنا بصراحة قلبي ما كلني على راشد وربي انه ما يستاهل اللي جاه ماجد" خلاص ....اللي تشوفه نواف" بس هااا ...ما أوصيك لا تتكلم لصيته على اللي صار ولا تقولها أصلا إن إحنا راح ننزل ماجد" على خير ...أنت ضبطت كل شي ؟؟ نواف" لا تحاتي أنا كلمت واحد أعرفه بالمطار وقال اعتمد ماجد" على خير إن شاء الله تركوا بعض وكل واحد رجع غرفته ... دخل ماجد وما لقى صيته بالصالة .. صار يناديها ماجد" حبيبتي وينك ؟؟ صيتـــــه صيته من بعيد" لحظه ... دقيقتين بس كان صوتها جاي من بركة السباحة .. على طول ماجد راح لعندها ... دخل عليها وهي كانت طالعه تسرع من البركة بتاخذ المنشفة ماجد يمسك المنشفة اللي على الكرسي"أنا اسميها خيانة صيته بخجل" والله شفت البركة ما قدرت انتظر ماجد يبتسم " إلى هذي الدرجة ؟؟ صيته" هههه غرامي أصلا ما أقاومها لين شفتها ماجد يلفها بالمنشفة " نفس شعوري لين شفتك صيته سحبت نفسها من عنده بالغصب وراحت الغرفة حتى تغير ملابسها ماجد بصوت يكون مسموع لها" هههه الخجل إذا زاد يكون مو حلو صيته تدخل الغرفة وحالتها حاله من زود الربكة اللي هي فيها ,, في غرفة نوف ونواف.... نوف تجيب له كاس العصير اللي كان خيااااااال نواف" الله .... وش كل هذا نوف" لا تقول رآيك جربه بالأول نواف يشرب شوي" اممم خيال تسلم يدك نوف" هههه حلو طعمه ؟؟ نواف يجننها " يجنن وربي ... احلي من طعم شفايفك بشوي يمكن لأن العاملة اللي بالمطعم جربته بشفايفها ؟؟ نوف جن جنونها" أي عامله ؟؟ نواف" ههههه اللي بالفندق لأني شفتها قبل شوي تدخله عندك نوف بجنون" اهاا الحين عرفت ...تقول بروح أجيب غرض وتروح تترزز لي بالمطابخ تبع الفندق نواف" هههههههه وربي انك ظالمتني ... بس بغيت أكشفك حتى مره ثانيه ما تكذبين علي نوف قلبت السالفة عليه" طيب يا نواف ...أنا زعلت وشوف كيف بتراضيني ؟؟ نواف وهو يشرب العصير" مو لما أفكر أراضيك بالأول ؟؟ عصبت نوف وراحت للغرفة وقفلت الباب عليها ... لحقها نواف للغرفة" أقول بلا دلع وفتحي الباب نوف" وربي ما ني فاتحه ... وروح نام بالصالة نواف"ههههه يصير يعني أسبوع جلسنا بالنمسا يا أنا بالصالة يا أنتي؟؟؟ نوف" كله منك لازم تعكنن علي نواف" طيب براحتك عطيني مخدة ومفرش أتغطى فيه نوف" ما عندي لك شي .... دبر حالك نواف " خلاص أروح الحق العاملة قبل ما تستأذن وتروح نوف بحده" جرب حتى يكون موتك بيدي نواف بيموت ضحك بس كلمها بنبره حادة " طيب بجرب ...سلام نوف تحط أذنها بالباب.. لكنها ما سمعت له حس طلعت بسرعة من الغرفة ... وما فتحت الباب إلا وشافته واقف ويطالعها نوف مرتبكة تفتح له الباب " ادخل نواف يعطيها ظهره ويروح يجلس بالصالة" لما اشرب العصير ... تعالي جربيه نوف بجنون" أصلا أنا كرهت العصير وما راح اشربه ابد نواف بيموت من الضحك عليها" ههههههههههه \\ // مالك نايم على سريره وجالس يفتح كل المسجات اللي وصلته من ماجد من سافر للنمسا...اللي كان هو طبعا ما يرد عليها وشوي يضحك وشوي يتضايق ............. أحس اني مو مبسوط ...وجه نوره وعيونها تلاحقني بكل مكان صيته تستحق إن الواحد يتعب على شانها ونوره ادري إنها مو لي ....لكني مو قادر أنساها تدري ؟؟ بعدك بيجنني حن علي شوي أنت عارف انك يدي ورجولي , سلامي لروحك ............. هلا بصديق الطفولة هلا بدنيتي وناسي.. اليوم حسيت بشي غريب ... عرفت إن كلامك منطقي وواضح بس أنا لا كنت اسمع ولا افهم... صيته من أطيب البنات.... ولو أني أحس إن في حواجز بينا لكني أحس إن الدنيا كلها لي إذا صرنا سوا.... وأتوقع الغلط في كل هذا إن علاقتنا كانت متأخرة شوي لأني لو كنت تعرفت عليها قبل نوره كان كانت هي قمة سعادتي أدعي لي تكفى يا خوك .... ................. صباح الخيرات ....تدري انك شايف حالك بزود اصدق ما اشتقت لي ؟؟ على العموم ما راح أبطل رسائل إلا لما اسمع صوتك .... هاا وش رايك أدق؟؟ ههههههه ................. حبيبي مالك .... اليوم أول يوم ابتدى من حياتي مع صيته ونعم البنت الخلوق ونعم التربية ....مع إني تعبت معها بس ربك ستر ...ادعي لي لأني ميت بالعسل ههههههه ............... مالك .... تدري إن النمسا جنان, اليوم رحنا البحيرة صحيح إنها عجيبة لا تقولي دمامنا غير ولا أقولك جده غير لأن النمسا غير الغير ...هههههههه تكفى رد علي ولا بتلاقيني في المستشفى بسبتك ... بس مو الحين بعد ما أخلص عسل مع صيته هههههههه لك اشتياقي. ........... هلا اخوي.... أنا متضايق اليوم كثير , تخيل إن إحنا بنرجع بكره في أمور جدت في العائلة ولازم نرجع بس والله خايف لما أشوف نوره تنقلب حياتي فوق تحت .... لك مني أحلى كلام وأرق ابتسامه محتاج دعواتك لا تبخل علي ............. مالك تنهد تنهيده كبيره وقرر انه يدق على نوره .. اللي ردت عليه وهي متلهفة نوره" هلا وغلا مالك بحده" نوره أنا جاي الرياض وأبغي أشوفك نوره" متى ما بغيت عطني الوقت والمكان وأنا أكون عندك مالك فتح عيونه على الآخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | | |
23 - 11 - 2024, 10:47 AM
|
#36 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الخامس والثلاثون مالك تنهد تنهيده كبيره وقرر انه يدق على نوره .. اللي ردت عليه وهي متلهفة نوره" هلا وغلا مالك بحده" نوره أنا جاي الرياض وأبغي أشوفك نوره" متى ما بغيت عطني الوقت والمكان وأنا أكون عندك مالك فتح عيونه على الآخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ \\ // \\ في المستشفى الكل تعبان وحالته حاله خصوصا ميثه اللي كانت بجد تمر بأصعب الأوقات ... بو راشد " أنا ما أشوف في داعي إن إحنا كلنا نكون هنا بالمستشفى بو تركي" راشد ولدنا ومعزته من معزة تركي وصالح بو راشد" وأنا أشهد ...لكن البنات مالهم ذنب إنهم يتبهدلون أنا من رأيي انك تاخذ البنات وتسير فيهم للبيت وأنا أظل هنا ولما تصير في أخبار بطمنكم بو تركي" على خير يا خوي كانوا البنات رافضين بالبداية لكنهم أقنعوهم إنهم يتكلون على الله وبكره من أول ما يطلع النهار يجون ما قدروا البنات إنهم يقولون لا ...خصوصا بعد الضغط من بو تركي وبو راشد.... لكن ميثه عيت إنها تروح إلا لما تدخل تشوف راشد وتطمن عليه ... وبالفعل ميثه واقفة عند راشد اللي كان نايم بأمان الله وما يدري باللي حواليه ميثه تمسك يده " حبيبي ... افتح لي عيونك وطالعني... بالله ما اشتقت لي ؟؟ اجلس أبغى أتكلم معك شوي .... أبغي أقولك إني حسيت بالأمان معك البارح ... واليوم بعد بالرغم من انك ما تسمعني إلا إني أرتاح بجنبك أنا عارفه انك حاس فيني ...لكني ابغي اسمع صوتك يكلمني يا بعد عمري ميثه ما قاومت الإحساس الصعب انك تنادي حبيبك ومايرد عليك... صارت تبكي بجنبه وتترجاه انه يصحى ويطالعها كانت الممرضة واقفة بجنبها طلعتها من الغرفة وهي منهارة على الآخر ..... طلعت ميثه وراحت لها أمها بسرعة تلمها لها وتطمنها إن كل شي بخير بإذن الله وراشد راح يرجع لها مثل ما كان وأحسن لكنه محتاج دعائها وصلاتها أكثر من دموعها اللي ما تفيد بشي \\ // في الشرقية وعند مالك نوره" متى ما بغيت عطني الوقت والمكان وأنا أكون عندك مالك فتح عيونه على الآخر "........... نوره" حبيبي .. مالك ينتبه لحاله" هلا عمري.... معك معك نوره الفرحة مو سايعتها "متى بتجي بكره ؟؟ مالك " والله للحين ما قررت .....لما اصحى من النوم بكره اخلص كل شغلي وأجيك نوره بلهفه "انا أنتظرك على أحر من الجمر مالك" يا لله حبي اسلم عليك نوره" باي حبيبي مالك " بااااااي سكر مالك وهو مو مصدق اللي صار ...كان جريئ مره وكان القرار صعب لكن نوره سهلت عليه كل شي مالك الحين بدا يفكر ببكره ويقول لحاله ... هين يا عمي راح أخليك تترجاني إني ارحم حالك وحالها وهو كذا يدق الباب .. مالك باستغراب" هلا .... مرام " أنا مرام ... مالك بضيق" خير وش تبين ؟؟ مرام من ورى الباب " نايم ؟؟ مالك" بنام الحين ... وش عندك مرام بهدوء" خلاص تصبح على خير مالك صار يتأفف وراح فتح الباب " خير وش بغيتي مرام كان وجهها أصفر " كنت أغلي لي ماي للشاي وصار البخار على يدي مالك فزع ومسك يدها" اووووف هذا مو شي بسيط مرام بألم" ودي تروح الصيدلية وتجيب لي كريم للحروق مالك بحده" أي صيدليه ؟؟ البسي عبايتك بسرعة مرام " الوضع مو مستاهل .... مالك " بسرعة بلا كثرة حكي بدلت مرام وراحت مع مالك المستوصف اللي جنبهم وكان كل شوي يطالعا ويسألها إذا يدها تألمها أو لا ... كانت تنفي وهم كانت تطالعه ومستغربه انه أعطى الموضوع أكبر من حجمه بعد ما حطوا لها الكريم ولفوا يدها بالمستوصف طمنوهم إن المسألة بسيطة والألم راح تحس فيه بكره وبعد بكره بالكثير في هذا الوقت ارتاح مالك اللي كان متوتر كثير \\ // هناك ببلد الدلع والجمال ..... تركي جالس على الكنبة وهو مو بوعيه تركي" يا قمرهم ... تعالي وينك ؟؟ سلاف من بعيد " جايه حبيبي ... دئيئتين بس سمير بضيق " متى وصل ها لطبل ؟؟ سلاف " اليوم بس ... ما بعرف شو الحل ؟؟ اووف مليت ما عاد فيني أتحمل سمير يهديها" لا يا روحي ...فات الكتير ما بئى إلا القليل اسمعي مني يا عيوني انتي, الفيلا شهرين وراح تكون جاهزة وبعدها ما راح نحتاجلوا ....المهم انك تمشي على الخطة زي ما اتفئنا اوك ؟؟ سلاف " طيب روح انت هلأ من هون حتى ما ينتبه لك سمير يرسل لها بوسه على الطاير ويروح .. عندها سلاف ضبطت شكلها وراحت لعند تركي اللي كان في دنيا ثانيه سلاف" نورت البلاد يا حبيب ألبي... بصراحة المفاجئة طيرت لي ألبي ما التلي شو اللي فكرك فينا ؟؟ تركي "أنا وين كنت ووين صرت ؟؟ أحد يعاف الوناسه ويروح هناك ؟؟ سلاف" حبيبي بدي إللك شغله تركي يبوسها" يا بعد عيني انتي ... اليوم أنا جاي ارتاح ما ابغي شي يعكنن علي سهرتي ولا كيف ؟؟ سلاف بضحكه مصطنعه " أنا تحت أمرك يا حبيب ألبي تركي " آآآآآه يا لبى قلبي عليك ... يلومونا قال ليش نترك بنات البلد وناخذ من بره , خليهم يجون يسمعون كلامك حتى يعرفون زين وش ها لنعيم اللي أنا فيه سلاف " ههههههههههههه \\ // عدى الليل بصعوبة على أبطالنا اللي كل واحد كان يغني على ليلاه مالك وإحساسه بالذنب كان يقتله بسبب نوره واللي ناوي يسويه معها لكنه كان يبرر موقفه انه مو شخص سيئ مثل ما راح الكل يضن فيه لكنه يبغي ينتقم من عمه اللي بهدلهم وأخذ حلالهم وخلاهم يحتاجون اللي يسوى واللي ما يسوى وغير كذا نوره تستاهل على اللي سوته بكل اللي حواليها ومن ضمنهم ماجد وصيته اللي هدمت حياتهم ....واللي ذبحه زود تدخلها المباشر والغير مباشر لعواطفه اللي جالس يحاربهم حتى ما يطيحون بشباكها وبعد كذا ما ينفع الندم لكن هنا السؤال هل هذي مبرراتك يا مالك ؟؟ وهل راح يشفعون لك بعدين ؟؟؟ ,, ونوره اللي كانت عايشه بخيالها المريض .. كانت تحفر بالدولاب تدور لها شي مناسب تلبسه ... تفكيرها بمالك بيجننها وينسيها كل شي حواليها ومن ضمنهم سمعتها والعادات والتقاليد وكلام الناس اللي ما يخلص ,, ماجد كان جالس على سريره وصيته نايمه بأمان الله مثل الملائكة كان يطالع ببشرتها الرقيقة الناعمة الشفافة اللي من نعومتها ممكن ان هوا الغرفه البارد يأذيها يفكر بحياته معها هل هذي الحياة اللي كان يتمناها ؟؟ ونوره وين محلها من الإعراب ...ومعقولة إذا شافها بيتغير شعوره بالنسبة لصيته ؟؟ ,, ميثه تحس بإحساس غريب ...تحس وكأنها ما راح تقدر تسمع صوت راشد مره ثانيه ... وما راح تطالع بعيونه ابد إبليس جالس يلعب براسها ويوهمها إن هذي الليلة هي آخر ليله له ... معقولة راشد يروح كذا بلمحة عين ؟؟؟ \\ // في اليوم الثاني ..... مالك اليوم ترك أشغاله من غير ما يخلص شي ... وتحرك للرياض وكل تفكيره بنوره اللي كلمها واتفق انه يمرها بجنب مجمع الفيصليه.... وصل مالك وكانت نوره تستناه بمجرد انه زمر لها عرفته على طول ....ركبت معه السيارة كانت ريحتها هي اللي تتكلم ونظراتها مسلطه عليه لدرجة انه خاف إنها تسحره ... ضحكاتها في كل أرجاء السيارة .... مالك يحس انه مخنوق وانه مو على بعضه لكن في راسه موال ويبغي يغنيه على شان كذا أخذها لشقه مفروشة ... كان ينتظر تذمر من نوره لكن هذا الشي ما صار ... تمنى إن صاحب الشقق يرفض انه يدخلهم لكن كل شي تم بسهوله وكأن الشيطان جالس يخطط وينفذ بعد مالك قلبه راح يطلع من مكانه هو عارف إن اللي جالس يسويه غلط لكنه جالس يرغم نفسه بمبرراته .. كانت الابتسامة ما تفارق شفاه نوره ... الغريب إنها ما كانت تتكلم ...بس نظراتها تتجول في أركان الشقة والفرحة راح تطلع من عيونها مالك يطالعها بنظرات مريبة ...ابتسمت له نوره وشالت عبايتها وشيلتها.... مالك عيونه ما فارقتها لحظه كانت مسلطه حوالين جسمها اللي كان وكأنه مرسوم بريشة فنان , قوام مجنون كل جزء يتكلم عن نفسه ويقول أنا الأحلى .... كانت لابسه نفس البنطلون اللي كانت لابسته يوم تعلق بالبركة ... وشعرها كان مبلول بعد , مسكت نوره مالك من يده وهي تترجاه يدخل معها للغرفة لكن مالك وقتها حس بخوف ... نوره كانت تطالعه وهي تضحك وعيونها مليانه دموع وكانت تردد له .. تذكر يوم تطلعني من البركة يا عمري ؟؟ أنت وقتها سحبتني من الموت يا مالك تذكر ؟؟ مالك أنا أدين لك بحياتي يا بعد كل هلي .... آمرني وأنا عند قولك وكل شي تبغيه بيكون عندك ... هااا وش رايك ؟؟ مالك فز من فراشه ... فتح عيون وصار يصرخ " الحمد لله انه كابوس... يا ربي سامحني , الله يلعنك يا إبليس مليون مره عندها مالك ما تمالك نفسه وصار يبكي بحرقه ...وكان يسأل نفسه كيف فكرت أنا بكل هذا ؟؟ كييييف ؟؟ \\ // نوره كانت جالسه من بدري وتدق على مالك لكن كان جواله مقفول ... استغربت كثير لكنها أتوقعت إن جاه موعد مفاجئ ... وممكن هذا الشي أخره نزلت تحت وكان مزاجها غريب نوره " يمه اليوم أنا طفشانه وأبغي أطلع أم عبد الرحمن" يا لله صباح خير ...الوجه معفوس وحالتك حاله , وش صار؟؟ نوره بضيق" تكفين يا جدتي ...اللي فيني مكفيني أم عبد الرحمن " من الصبح تخانقين ذبان وجهك ؟؟ براحتك .. قلبك وأنتي اللي بتحرقينه وش دخلني بينكم انا ؟؟ نوره كانت ماسكه الخبزه كذا بس شكل ...وكانت من القهر تقطع فيها طارق" هييي انتي ...النعمة حرام تلعبين فيها نوره " لا حول الله ...تكفون مالي خلقكم وإذا على الخبزه اليوم اخلي السواق يجيب لكم كيس جديد وعلى حسابي أم عبد الرحمن تتحلطم " اييييه ما نقول إلا حسبي الله على اللي ما علمكم كيف تحمدون ربكم على النعمة ترى النعمة زواله ... أم نواف" طارق لازم تروح لراشد اليوم بعد طارق" شي أكيد يمه ما يحتاج تقولين نوره" يا حرام مسكين والله ما يستاهل أم عبد الرحمن " وانتي؟؟ رحتي لميثه خطيتيها السوء ؟؟ ولا ما تتنزلين؟؟ نوره" والله لو حبيت اروح ما يحتاج أحد يقولي ... وثانيا أنا أخليهم يهدون شوي .. أروح لهم وهم بحالتهم ذي ؟؟ بصراحة ما أقدر ... أم نواف " نواف وصيته بيجون اليوم أم عبد الرحمن " وييييه يا محلا ها لطاري ... الله يخليكم لي يا حبايبي طارق" الحمد لله بنرتاح.... أخيرا راح نشوف ابتسامتك الرائعة يا أحلى سحوره أم عبد الرحمن تستفزه" والله عاد جاور السعيد تسعد نوره" آآآآآآآه دلع طارق بذهول" دلع ؟؟ وش فيها؟؟ نوره" أنا أتكلم عن الدلع ....مو دلع اخت ماجد أم عبد الرحمن" منو جاب سيرتها بعد هذي حتى تكمل ...على العموم الشين ما يذكر إلا الشين طارق بزعل" جدتي تكفين ...لا تتكلمين عن البنت بالشينه مالها ذنب تحطينها بالوسط أم عبد الرحمن بضيق" وييييه ما باقي إلا هذي بعد .... الله يلعنك ويلعنها فوقك وش رايك بعد ؟؟ طارق يقوم من الأكل " الله يسامحك ... يمه تبغين شي وأنا جاي ؟؟ أم نواف" سلامة عمرك حبيبي .. راح طارق وأم عبد الرحمن تحس بالذنب والضيق ياكلون بقلبها .. وتمنت ساعتها إنها مسكت لسانها وما قالت اللي قالته .... ,, بعد أربع ساعات... في المستشفى كانوا طروب وزهور وميثه وأم راشد وبو راشد جالسين في السيب والتعب هالكهم شوي ويجيهم الدكتور بسرعة ويدخل لغرفة راشد ومعه ثلاث ممرضات .... عندها فزوا الجماعة وراحوا بيدخلون معهم لكن الممرضة منعتهم ... صار الكل يبكي .... الانتظار شي صعب خصوصا لو كانت المسألة تعتمد على حياه أو موت ربع ساعة ويطلع لهم الدكتور ... كان ساكت وبعد هم ما جاتهم الشجاعة أنهم يسئلون عنه الدكتور بلطف" الحمد لله على سلامته ...الحين هو صحى من الغيبوبة أم راشد وهي تبكي" أشوف ولدي حبيبي ...انت أكيد عندك أم وتعرف كيف هي تحبك وتخاف عليك الدكتور" راح أدخلكم عليه كلكم ....لكن راح تدخلون عليه شخصين شخصين واللي أبغاه أنكم ما تزعجونه ...إذا كنتم تحبونه وتخافون عليه بو راشد" يا لله يا أم راشد دخلي أنتي مع ميثه الدكتور يطالع بحالة أم راشد" أنا أفضل إن أمه ما تدخل الحين لأنها ما راح تمسك حالها وهذا الشي لمصلحة المريض طروب بلهفه" لا أنا اللي بدخل ...قلبي موجعني عليه ميثه كانت مبتعدة لأن أهم شي عندها إنها تتطمن عليه بو راشد بحده" يا لله ميثه ...بس لا تصيحين يمه على شان ما يتاثر زين أبوي ؟ ميثه تهز براسها يعني ايي .. دخلوا عليه بو راشد وميثه وهي مجمده أعصابها كانت تترجى إنها ما تنهار لين شافت عيونه كان راشد فاتح عيونه .... بس دخل عليه أبوه ابتسم له بو راشد" شلونك يبه عساك طيب؟ راشد يهز له براسه يعني ايي .. بعد كذا حول نظره لميثه اللي كانت واقفة بعيد رفع لها راشد يده شوي ....على طول راحت له وجلست عنده ومسكت يده وخاطرها تسأل عنه لكن لسانها خانها ما قدرت تنطق بكلمه كان صوت راشد مبحوح " أنتي طيبه ؟ ميثه تهز براسها يعني ايي ودموعها تلعب بعيونها لعب كان راشد يطالعها وهي منزله راسها ... ضغط على يدها رفعت راسها له لقته يطالعها بنظرات خوف أرسمت على وجهها ابتسامه غصب عنها وطاحت دموعها على خديها مثل السيل راشد " لا تصيحين طيب ؟؟ ميثه بصوت متقطع" هذي دموع الفرحة حبيبي بو راشد حس إن وجود ميثه راح يخلي الأمور تزيد سوء ...مسكها من يدها راشد يأشر لأبوه أنهم يجلسون شوي بو راشد" خواتك بره ويبغون يشوفونك راشد يتألم" يبه أحس جسمي ثقيل .. ميثه تبكي"......... راشد تأزم كثير يوم شافها تبكي بو راشد" هدي حالك حبيبي ما فيك إلا العافية راشد بألم" نادوا لي الدكتور بو راشد راح يركض وميثه جلست عنده تمسح بوجهه اللي كان أحمر نار ... وراشد كان يدور النفس مو قادر ياخذ ميثه تبكي وتقرى عليه وجسمها مو قادر يشيلها الدكتور جا بوقته وطلب منهم أنهم يطلعون بره ...طلعوا وحالتهم حاله .... شوي ويطلع الدكتور" الحمد لله كانت أزمة وعدت ...عطيته ابره مهدئه والحين بيصير أحسن صار الدكتور يطالع بميثه وهي تبكي " إنتي ميثه ؟؟ بو راشد" ايي الدكتور" راشد كان ينادي باسمها لين نام ...أنا بطلب منها إنها ما تدخل عليه بعد هذي المرة ما ادري وش صار لكن الظاهر إنها تهمه كثير وشافها وهي زعلانه عليه تأثر فيها مره ...فرجاء ما تدخل مره ثانيه ميثه انهارت وصارت تبكي بجنون ............. وهم كذا وبحالتهم هذي دخل عليهم نواف وماجد ونوف وصيته والكل كان متأثر مره باللي صار ميثه شافت نوف على طول راحت لها ورمت حالها بحضنها وصارت تبكي نوف تهديها وتقول لها بإذن الله إن الأمور كلها على ما يرام واللي صار امتحان من الله يبغي يقيس مدى صبرها الكل كان موجود ويبغي يتطمن على راشد ... لدرجة إن إدارة المستشفى أبدت انزعاجها من الموضوع وبما إن حالة راشد ما تسمح بالزيارة ماله داعي إنهم يظلون كلهم واقفين كذا قدام غرفته لأنهم راح يزعجون المرضى اللي هم بحاجه كبيره للهدوء نواف" عم بو راشد .... أنا من رأيي انك تروح البيت وترتاح وماجد بعد ياخذ جزء من البنات ويروحون البيت .... وأنا جالس هنا عنده ...وأي شي يستجد إن شاء الله بخبركم بو راشد يجلس على الكرسي وهو منهار" ما أقدر يا نواف ....ولدي بهذي الحالة وأنا أروح وأرتاح؟؟ نواف" يا عمي ما يصير كذا ...بعد انت لازم ترتاح أم تركي تقرب له" ايي تكفى يا بو راشد روح أكل لك شي وارتاح ساعتين وبعدين ارجع بو راشد" على الله .... راحوا الجماعة ونواف واقف يطالع براشد من بره وهو رافع يده ويدعي له انه يقوم بالسلامة ,, ماجد وصل ميثه ونوف لبيت بو تركي وأخذ صيته حتى يوديها تشوف أهلها ...كانت صيته بحاله غريبة ماجد" وش بلاك عمري ؟؟ صيته" سلامتك حبيبي ماجد" أحسك مو على بعضك صيته تبتسم له " متضايقة على راشد وميثه ماجد" الله يشفيه إن شاء الله.. ومن واجبكم أنكم تكونون بجنب ميثه وتخففون عنها مو تزيدونها صيته" الله يصبرها الوضع صعب كثير وصلوا البيت ونزلت صيته لكنها استغربت من ماجد انه للحين جالس بالسيارة صيته" ما راح تنزل؟؟ ماجد" هاا .. لا بروح أشوف لنا فندق نجلس يومين حتى نتطمن على راشد صيته بهدوء" ما يصير يا قلبي الكل ينتظرنا ...ادخل سلم وبعدين روح ماجد ما عارضها مع انه كان متوتر كثير وكأنه واحد جاي يخطب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دخلوا ماجد وصيته ...واستقبلتهم أم عبد الرحمن أحلى استقبال كانت تزغرد والحلاوة تتناثر بكل مكان ..... جلستهم ونادت للشغالة حتى تجهز لهم الغدى ... أم عبد الرحمن تلم صيته لها " تو ما نورت البلاد يا بعد روحي صيته بحنان" هذا نورك يا بعدي أم عبد الرحم تلتفت على ماجد اللي كان يطالعهم وهو مبتسم " هاا شلونك يا يمه ؟؟ ماجد" ههههه بخير ...بس الحمد لله انك انتبهتي لي أم عبد الرحمن" انت الخير والبركة يا ولدي لكن تدري ؟؟ صيته هذي حياتي ...الا إذا كنت تغير هذا شي ثاني ؟؟ صيته تطالع بماجد وتبتسم له" ماجد شفت كيف جدتي تحبني وموت فيني ؟؟ ماجد" هههه شايف شايف ... أم عبد الرحمن " طمني يمه إن شاء الله مرتاح مع صيته عساها مو مأذيتك ؟؟ اسمع يمه إذا شفت منها شي شين قولي بس وأنا أأدبها لك صيته بدلع" يا كبرها عند الله ...جدتي المفروض تخافين علي وتسأليني أنا,أنا بنتك مو هو أم عبد الرحمن" هو بعد ولدي وأخاف عليه بعد ماجد بابتسامه" تربيتك يا الغاليه وما أتوقع احد يطلع من يدك ما يكون أهل للأصل والذوق أم عبد الرحمن بتموت على ماجد وكلامه" الله يهنيكم وييسر أموركم ويسعدكم ويبعد عنكم عيال الحرام يااااارب ماجد وصيته يبتسمون ويطالعون بعض ..ما حسوا إلا بخطوات ناعمة من ورآهم ...التفتوا لقوا نوره جايتهم ماجد وقف على طول وحس بجسمه كله يرجف نوره راحت لأختها ولمتها في حضنها" هلا وغلا صيته" هلا بعمري كيفك ؟؟ نوره" هههه بخير بس أنتي انتفختي كل هذي سعادة ؟؟ صيته تواخذت" الحمد لله نوره تطالع بماجد اللي كان يطالعها بنظرات غريبة ....ابتسمت له نوره ابتسامه تشرح القلب عندها ماجد ما قدر انه يبعد نظراته عنها وصار يقول بنفسه (جعلني للموت) جعل الموت يا خذني من تتحاشاك عيني ليتها أيامي انفنت يوم تخليتي عن سنيني حاشاه القلب ينسى بيوم انك كـــل جنوني لأجلك عيوني ما ترمش ولا الفرح يسليني بدونك أكره الدنيا وأنسى أهلي وخــلاني تعالي وضميني بحضن عشق احتوى عيوني تعالي ذكريني بهوا ريحك ورجعي لي أيامي تعالي رجعي جمال أيامي يوم كنتي كل وجداني تعالي بصدر عشق اسمك وتمنى ألمك بأحضاني تتخيلين انك ملكتي اليوم كل سمعي وأحلامي؟ *غروب* نوره"هلا ماجد ... نورت ماجد " هلا هلا ... صيته تطالعه وكأنها خايفه من شي وكأنها عارفه اللي يدور براس ماجد وعارفه وين راح خياله نوره" كيف مالك ؟ ماجد استغرب من سؤالها " هااا .. مالك ؟؟ صيته تدخل معهم في السالفة" ايي صحيح من زمان عن مالك ...من سالفة نوره ومحد شافه ولا سمع أخباره ماجد" ما أدري عنه .. من زمان ما كلمته تدرين عمري لهينا بالسفرة نوره" ايي صحيح على طاري السفرة , قولولنا وش رايكم بالنمسا ....حلوه؟؟ صيته" اوووووه أي حلوه رهيبة كثير يا نوره اسألي ماجد ما خلينا مكان ما رحنا فيه ماجد ببرود" ايي بس والله اشتقنا للبلد وأهل البلد صيته استغربت كلامه وكأنه يبغي يبين لها انه ما كان مرتاح في السفرة وهذا عكس اللي كان نوره" أنا بالنسبة لي لو أسافر ما أفكر بأحد .... صيته ما عجبها كيف إنهم جالسين يتكلمون كذا عادي وكأنهم أخوان صيته" جدتي أنا جوعانة ...ما عندكم شي ينوكل ؟؟ أم عبد الرحمن " ما عاش الجوع يمه تعالي معي المطبخ اوريك وش انا طابخه لكم .. صيته تفكر كيف تروح معها وتخلي ماجد ونوره لوحدهم ...لكنها بعد لو رفضت تخاف تفهم جدتها شي خصوصا إنها تفهمها على الطاير راحت مع جدتها وقلبها مع ماجد ماجد بحنان" نوره ....ابغي أقولك شي نوره بحده" ما في شي بيني وبينك ماجد" اسمعيني طيب نوره" ماجد أنت زوج أختي وما راح اسمح لك تتقرب مني ماجد" بس أنا أحبك انتي وصيته مجرد نوره باستهزاء" مجرد زوجه هااا ماجد بضيق " انتي قولي انك تبغيني وأنا مستعد إني أطلق صيته نوره بضيق" لا تفكر إني أبغيك يا ماجد ولو أشوف حركه أو نظره منك لي ما تعجبني تأكد إني ببلغ صيته راحت نوره وماجد مستغرب من تصرفها ... ,, في المطبخ... أم عبد الرحمن" أي يمه قولي لي عساك مرتاحة ؟؟ أنا أشوف ماجد رجال زين صيته " ايي يمه ماجد طيب كثير وتعامله معي راقي وكريم ويخاف علي بعد أم عبد الرحمن" يمه في أشياء مو مهمة إنها تتواجد بين الزوجين أول الزواج وفي أشياء الواحد يقدر يغيرها بشريك حياته .. بس أهم شي الاحترام يا يمه أنا أمك وعندي خبره في الدنيا أكثر منك صيته" لا تخافين علي ...أنا بعد مو سهله هههههه أم عبد الرحمن" أدري بتقولين لي ؟؟ صيته" جدتي خاطري مهلبيه بالفستق من تحت يدك أم عبد الرحمن تغمز لها " هااا يمه بشري سويتي شي ؟؟ صيته" وش سويت ؟؟ ام عبد الرحمن" يعني ما حملتي ؟؟ صيته تضحك" هههه جدتي والله انك عجيبة ما خذنا أسبوعين من تزوجنا أم عبد الرحمن باستغراب" ايي صحيح ...وش يدريني انتوا رحتوا عني وحسيت اليوم يمر سنه صيته تلمها لها" يا بعد عمري انتي ....الله لا يحرمني منك ماجد يدخل عليهم " هااا ...الحق على شي ولا أكلتوا قبلي ؟؟ أم عبد الرحمن " كل شي لك يا ولدي ...آمر انت بس ماجد" تسلمين يا جدتي ..صيته انا طالع اكلم تلفون وراجع طيب ؟؟ صيته " خذ راحتك حبيبي ... \\ // مالك جالس في عيادته ويحس براسه راح ينفجر ... من أول ما حلم بالكابوس المزعج وهو قافل الجوال مسك الجوال وفتحه لقى نوره داقه 14 مره وماجد داق مرتين ... وفي مسج من عند نوره ومسج من عند ماجد فتح مسج نوره اللي كانت كاتبه فيه .... هلا بدنيتي ....هلا عمري ما ادري ليش ما جيت في الموعد ؟؟؟أنا مو جالسه أعتب أنا خايفه عليك وقلبي ما كلني كثير ...يا ريت تطمني حبيبي على فكره , ما راح ارتاح لين أسمع صوتك قلبي تكفى ريحني وطمني عليك ...لك حبي راح لعند مسج ماجد السلام عليكم ...أنا وصلت ونورت البلاد ما حسيت إن الشمس صايره ناعمة اليوم ؟؟ أكيد خايفه علي أتحسس هههه ,على العموم بغيت أكلمك في شي مهم ومتعلق بحياتي موضوع نوره زاعجني من رجعت البلد وشفتها حسيت اني مو بجلدي ...تخيل عرضت عليها إني أطلق صيته وآخذها لو هي تأمرني لكنها رفضت بشده وهددتني إنها بتبلغ صيته والحين أنا عايش بنارين صيته ما تستحق إني أعذبها ...وهم قلبي ما كلني على حبي الأولي سلامي لروحك ...أتمنى اسمع صوتك, بجد محتاجلك على فكره نوره سألت عنك اليوم , ما أدري وش جابك براسها لكن هذا اللي صار جن جنون مالك يوم قرى رسالة ماجد وقفل الجوال ورماه وتمنى وقتها انه يمسك ماجد ويذبحه على سوء إدراكه وقل عقله ... وصار يتكلم بصوت مسموع ويتسائل مع حاله ويقول معقولة في أحد يفرط بصيته حتى يرضي نوره ؟؟ بأي عالم احنا ....عالم الرجال صاروا خنافس ,, في بيت بو طلال ... الليلة غير في مناسبة جديدة .... الكل مبسوط وفرحان ماعدا شيماء اللي جالسه بغرفتها ودموعها بعيونها وتفكر ...منو هذا أحمد اللي بيدخل حياتي وهي مرهونة لواحد ثاني ؟؟ معقولة مالك يدري باللي يصير وجالس يتفرج من بعيد .... مسكت جوالها ودقت عليه لكنها لقت جواله مقفول ...دقت عليه في العيادة مالك بصوت تعبان" الوووو شيماء بشجاعة" هلا مالك مالك" هلا بيك ...نعم شيماء " معك شيماء بنت خالك مالك مفزوع" خير شيماء ؟؟ لا يكون خالي به شي ؟؟ شيماء وكأن مالك صعبها عليها" لا كلنا بخير بس... أبغي أتكلم معك شوي مالك وقتها غمض عيونه ويفكر براسه وش صار بالدنيا انقلبت فوق تحت وكلها على راسه شيماء" يعني لو ما عندك مانع ... مالك" آمريني يا بنت خالي ...أنا معك شيماء تفكر فيه انه هلكها بحبه وبلطفه وآخرتها معك يا مالك ؟؟ مالك" ايي شيماء ...عندي موعد تكفين لو تستعجلين شيماء بجرأة" مالك أنا جاي لي عريس اليوم مالك بهدوء" الله يوفقك ...انتي تستاهلين كل خير شيماء بضيق" يعني انت موافق ؟؟ مالك" يا شيماء ما أتوقع رايي بيقدم أو بيأخر شيماء منهاره" بس إذا انت تبغيني راح.... مالك يقاطعها " شيماء انتي بمثابة اخت لي ...غير كذا أنا ما تربطني فيك أي علاقة شيماء بصوت متقطع" بس أنا أموت فيك مالك بزعل" وأنا ما وعدتك بشي شيماء تبكي" مالك فكر شوي مالك بحده" شيماء خلي عندك كرامه ...اللي تسوينه ما يعجبني لا يكون تفكرين ان كلامك هذا راح يغير رايي انتي بمعزة خواتي واللي ما أرضاه لهم ما أرضاه لك اشتري كرامتك وعيشي مع واحد يحبك أفضل ...هذا كل اللي عندي يا لله في أمان الله سكر مالك وشيماء تحس وكأن الصوت اللي سمعته مو صوت مالك والكلام اللي قاله ما كان موجه لها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, في الصالة تحت ... طلال" هاا وين العروس ...أحمد يبغى يشوفها شيخه" صعدت تلبس طلال" يا لله روحي استعجليها ... وحاولي تجرئينها شوي طيب ؟؟ شيخه " لا تحاتي .. راح طلال المجلس وشيخه خذت كاس العصير وصعدت فوق عند شيماء ... لكنها من دخلت عليها شافت شي فضيع ما قدرت تتحمل وطاح كاس العصير من يدها للأرض | | |
23 - 11 - 2024, 10:48 AM
|
#37 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت السادس والثلاثين راح طلال المجلس وشيخه خذت كاس العصير وصعدت فوق عند شيماء ... لكنها من دخلت عليها شافت شي فظيع ما قدرت تتحمل وطاح كاس العصير من يدها للأرض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ \\ // \\ في لبنان ....... كانت الجلسة ولا أحلى عند تركي وسلاف ليله ...الشيطان مترأسها تركي وهو مو بوعيه" الدنيا يا قلبي ما تسوى .... سلاف" إييي لكان خلينا ننبسط ونشوف حلاوة الدنيا تركي يقرب منها" وش رايك تروحين معي الرياض سلاف بخوف" شووو؟؟؟ لا ما بدي تركي " وليه ما بدك ؟؟ سلاف" لشوو أروح معك لوجع الراس ؟؟ تركي عصب" أي وجع راس ؟؟ أقولك بلادي تقولين وجع راس؟؟ سلاف" وبلادك شوو يعني ؟؟ أنا ما بدي روح أدفن حالي بالحيا .... معئوله أنا روح واجبر حالي إني أتكيف على وضعكم ... لا مستحيل تركي" سلاف أنا ودي فيك تروحين معي سلاف" لا وإذا انت بتحبني اسمع لي وخليني هون تركي " خلاص يا عمري أهم شي ما تزعلين حالك سلاف" تركي ....أنا بحبك بس ما بحب اطلع من هون تركي" براحتك يا روحي ...بس يا ليت تجيبي لي شي بارد سلاف تغمز له " عيوني لك حبيبي تركي بفرح" يسلمووووووووووووو \\ // راح طلال المجلس وشيخه خذت كاس العصير وصعدت فوق عند شيماء ... لكنها من دخلت عليها شافت شي فظيع ما قدرت تتحمل وطاح كاس العصير من يدها للأرض شيخه تشوف شيماء ****به الغرفة كلها وجالسه تبكي راحت لها على طول تبغي تهدأها شيماء منهارة" تركيني بروحي وطلعي من الغرفة ما أبغي أشوف أحد شيخه بضيق" شيماء ذكري الله ...اللي تسوينه بحالك مو زين, وش صار لهذا كله ؟؟ شيماء بعتب" مالك رفضني يا شيخه ...مالك ما يفكر فيني من الأساس, تخيلي اكلمه وأقوله إني أحبه يقولي انتي بمعزة مرام ورغد ... منين لك القسوة يا مالك منين؟؟ شيخه بدون ما تشعر تعطيها كف على وجهها يصحيها شيماء كانت مصدومة كثير لأن شيخه بالنسبة لها أم ثانيه بحنيتها وطيبتها شيخه" معقولة يا شيماء قدرتي تعرضين عليه رغبتك في الزواج منه ؟؟ يا عمري الحيا نقطه لو راح راح ماي الوجه عقبه ... يعني لو مالك مو عاقل وانحرج منك ووافق عليك وش راح يكون موقفه منك ؟؟ أو حياتكم كيف راح تكون ؟؟ يا ليت تفكرين زين بالكلام اللي قلته لك من يعوفك لازم تعوفينه يا بنت....والزواج مو بالغصب و من أهم شروط الزواج هو الرضى قومي الحين غسلي وجهك زين وريحي جسمك اللي هلكتيه من قلة النوم والأكل وكثرة التفكير وأنا بقول لطلال يعتذر من احمد لأنه هو المظلوم بينكم شيماء تمسح دموعها" لا أنا نازله أشوفه شيخه تطالعها باستغراب" محد يجبرك شيماء بهدوء" مو ممكن هذا الإنسان اللي كتبه لي ربي حتى يسعدني ؟؟ شيخه تلمها لها وتبوسها " خلاص لا تتأخرين الرجال تحت ينتظرك...لكن لا تبينين له موافقة أو رفض لحد ما تعطين نفسك فرصه للتفكير ..طيب؟؟ شيماء تهز لها راسها يعني اييي \\ // في بيت بو تركي ...فوق في غرفة ميثه نوف " خلاص يا قلبي رحمي عيونك ميثه" ما ني قادرة انتي ما سمعتي صوته وما شفتي نظراته ...اللي يشوفه ما يعرفه نوف" ميثه ..راشد بإذن الله بيقوم منها والله ما راح ينساه لأنه بعمره ما أذى أحد ميثه متوترة وتهز برجولها" خايفه عليه موت ... حبيبي كان خايف علي ويترجاني ما أبكي نوف عارفه إن أختها لو ظلت كذا بتجن نوف" خلينا ننزل تحت ميثه" انزلي انتي أنا مالي خلق نوف" ما يصير بنات خالك تحت وإحنا تاركينهم ميثه والدموع بعيونها" نظراتهم تذبحني ...وكأنهم يقولون لي انتي السبب نوف" لا مستحيل يظنون فيك كذا ...على العموم أنا بنزل اجلس معهم شوي وبرجع لك ...لا تنامين ميثه" طيب نزلت نوف تحت لقت البنات جالسين عند أم راشد وأم تركي والكل حاط يده على خده وجالس أم تركي" يمه كلميهم يمكن يسمعون منك ...من الصبح ما حطوا شي بحلقهم نوف" ذكروا الله يا جماعه ...راشد ما به إلا العافية أم راشد" لا إله إلا الله ...إن شاء الله ما به إلا العافية إحنا ذابين حملنا عليه وهو ما يخيب من رجاه طروب بحده" ما قالت لج من شو طيحته؟؟ نوف" أنا ما حاولت أسألها لأن نفسيتها تعبانه مره طروب" وإحنا موب تعبانين ؟؟ إحنا تعبانين أكثر منها زهور بحده" طروب بس عاد ....البنيه مالها ذنب ذبحتيها من قلة حياج قصريها أحسن لج ولا تنسين إن راشد يعزها وايد وإذا موب هامتنج اهتمي براشد وزعله لو عرف طروب سكتت وما ردت بعد كلام اختها ...في هذا الوقت دق جوال نوف عندها نوف صدت عن الجماعة حتى ما يسمعونها نوف" هلا عمري نواف" غلاي انتي ...اشتقت لك موت نوف" وأنا أكثر عيوني نواف" يا لله دقيقتين وأنا عندك لا تتأخرين.... بعد ما فيني أصبر على بعدك نوف بحنان" حبيبي .. نواف" أمر .. نوف" الأوضاع بيت أهلي مو حليوه ... وأحس إن وجودي الليلة معهم مهم نواف بزعل" افا بس ..بتتركيني نوف" الليلة بس عمري ...ميثه تعبانه ومحتاجتني كثير نواف بوله" أنا محتاجك أكثر نوف تترجاه" ليله وحده بس نواف" بتمر كأنها سنه صدقيني نوف" خلاص حبيبي ...الحين بروح البس نواف بهدوء" لا يا عمري أنا بعد ما يرضيني انك تتركين اهلك وهم بذي الحالة .... خليك مع أختك الليلة لأنها محتاجه لك .... بس الله يساعد قلبي على بعدك نوف" هههههه كلها كم ساعة ونجتمع من جديد نواف" إيييييه ..... آآآه يا ليل ما أطولك نوف" تصبح على خير بعد عيني نواف" تصبحين على حب يا نور قلبي.. ما أوصيك يا عمري تغطي زين حتى ما تبردين... طيب ؟؟ نوف بحب" عساني ما أنحرم منك نواف" ما راح أتركك تطمني ...ولو جاني ملك الموت بترجاه يسحبك معي هههههههه نوف بزعل" بعيد الشر لا عاد تتكلم كذا بعدين ازعل نواف يرسل لها بوسه" طيب ...وهذا راسك أبوسه نوف" ههههه وصل ....سلام نواف يبتسم " سلام قلبي سكر نواف الخط ونوف ماسكه جوالها وتطالع بصورته اللي حاطتها خلفيه للجوال وتقول لحالها ....الله لا يحرمني منك ولا يغيرك علي ...وجعل يومي قبل يومك لان الدنيا بدونك ما تسوى ,, في اليوم الثاني في المستشفى عند راشد كانت الأوضاع هادئة نوعا ما ....راشد اليوم صاحي ونقلوه على العناية الوسطى وبطلب من راشد وافق الدكتور إن ميثه تدخل عليه بعد ما وعده انه ينفذ كل أوامره بو راشد " هااا وش حالك أبوي راشد" الحمد لله طروب" وش صار لك يا راشد ؟ راشد يطالع بميثه اللي نزلت راسها لأنها ما تقدر تطالع عيونه من تذكر اللي صار راشد" ما انتبهت لحفره بالأرض وطحت ميثه تطالعه باستغراب"............ أم تركي" ما عليك شر يا راشد والله ما تستاهل راشد" تسلمين يا عمتي ...على فكره أنا توني اعرف إني مهم جذيه زهور" بسم الله عليك ....أنت عيونا يا خوي وهم جالسين نادى راشد للمرضه اللي جات له على طول راشد" وقفي لي المغذي ..ابغي ادخل دورة المياه الممرضة" لا يا أخ راشد انت للحين تعبان و.... راشد" أنا بخير الحين ...وأبوي بيساعدني بو راشد تأزم كثير" لا يبه الدكتور مانع راشد ما اهتم لكلامهم ورفع يده لميثه اللي فزت من كرسيها ومسكته ...حاول راشد انه يقوم لكنه ما قدر حس إن رجليه ثقيلة ومو قادر يرفعهم صار يطالع بميثه والأسئلة بتطلع من عيونه ... ميثه كانت تشوف محاولاته وهي تترجاه انه يرتاح الممرضة على طول راحت تنادي للدكتور راشد يصرخ" أنا ما أحس بريولي بو راشد يمسكه حتى ما يطيح على الأرض ميثه بضيق" راشد حبيبي...ارتاح راشد بخوف" ميثه أنا ما أقدر أوقف ....ما أحس بريولي جا الدكتور بسرعة" لالالالا يا راشد وش جالس تسوي راشد" أحاول امشي مثل قبل مسكه الدكتور وبو راشد وغصبوه انه يرجع للسرير...لكنه كان منهار على الآخر البنات كانت نفسيتهم تعبانه كثير على راشد وحالته طلب الدكتور من الممرضة إنها تاخذهم لبره بو راشد معصب " وين قوتك يا راشد صاير لي مثل الحريم الدكتور بهدوء" راشد وضعك الحين مو مثل قبل راشد مصدوم" وشو تلمح له الدكتور " للأسف الضربة كانت شديدة ولهذا انت تعاني من شلل راشد فاتح عيونه على الآخر".......... بو راشد يحاول انه يتماسك " هدي حالك يبه راشد" يعني خلاص ما أقدر أمشي الدكتور" العلم بيد الله ....لكن انت محتاج لعمليه وبعدها راح يتحتم مصيرك بو راشد" هذا امتحان من رب العالمين لك يبغي يشوف إذا بتصبر أو لا راشد بضيق" خلوني بروحي بنام بو راشد" ارتاح يبه وأنا بيلس عندك حتى إذا بغيت شي أكون يمك راشد" لا ما أبغيك تيلس هنا روح البيت الدكتور " راح نخليك ترتاح بس بعد ما تاخذ الدوا هذا الدكتور يأشر للممرضة اللي جابت الأدوية \\ // على وقت الظهر ...طلب بو راشد انه يجتمع فيهم اتفقوا إنهم يجتمعون في بيت بو نواف وبالمرة يكون الغدى هناك دخلت نوف على البنات وهم يشتغلون بذمه نوف" الله يعطيكم العافية صيته تروح لها تلمها " الله يعافيك ...بشرينا عن ميثه ؟؟ نوف بصوت متقطع" حالتها لله ...خصوصا إن راشد مانع الزيارة عليه ما يبغي يشوف أحد بعد ما عرف الحقيقة نوره وهي تجهز الكاسات" أنا والله أقول مو مكتوب لها ...يعني من بداية ارتباطهم يكون كذا؟؟ صيته" لا يا نوره ....ميثه تصرفها عين العقل هذا زوجها المفروض تعيش معه على الحلوة والمرة نوف" مستحيل أصلا ...لأن ميثه تحبه كثير ما أتوقع تتخلى عنه نوره تهز أكتافها" ما أدري ...لكن لو أنا مكانها ما راح أغربل حالي من البداية نوف طالعت بصيته اللي ما كان عاجبها الكلام وسكروا الموضوع يدخل عليهم نواف" هااا بشروا كل شي تمام ؟؟ صيته" إيي أكيد بس المطعم جاب الطلبات الزيادة ؟؟ نواف" توهم اتصلوا وقالوا إنهم عشر دقايق وهم عند الباب نوره" حلو ...بس يوصلون افرش السفرة وكل شي تمام بإذن الله نواف يلتفت على نوف اللي كانت تعبانه و يقرب منها نواف " خير حبي فيك شي ؟؟ نوف تطمنه" لا أنا بخير بس ما نمت زين نواف" ما تنلامين لأن بدوني ما يهنا لك نوم نوف فهمت وش يقصد صارت تطالعه بابتسامه نواف يضحك " ههههههه تعالي بكلمك نواف سحب نوف معه لبره المطبخ والبنات واقفين يطالعونهم نوره" خرفوا ذولا ما شبعوا عسل وما شبعوا حب؟؟ صيته" قولي ما شاء الله ..الله لا يغير عليهم نوره" الله يهنيهم وش قلت أنا ؟؟ ,, في المجلس بعد الغدى اللي كان تمام التمام .... قدم طارق القهوة لكن بو راشد كان سرحان وما انتبه فيه طارق بهدوء" تفضل عمي بو راشد انتبه له" مشكوووووور يا ولدي عساني أشربها ليلة عرسك طارق" هههه الله يسمع منك بو تركي" وش بلاك يا بو راشد؟؟ هونها تراها بتهون بو نواف" طالما في عمليه ممكن تتحسن الظروف... ليش الخوف؟؟ بو راشد" اييي ...على الله والله أنا حبيت آخذ رأيكم في موضوع لو ما عندكم مانع بو تركي" تفضل يا خوي ...لا يردك إلا لسانك بو راشد متحرج كثير وكان يتكلم بصعوبة بو راشد" والله راشد وده نرجع لدبي ... والدكتور قال إن شاء الله ما في خوف من نقله لكن يبغي له طاقم من الإسعاف يكونون معه بو نواف" لو طلبك فلوس يا بو راشد ...اطلب ولا تستحي من الألف للمليون نواف ما عجبه كلام أبوه لأن بو راشد ما تنقصه المادة ...لكن هذا بو نواف وتفكيره بو راشد" لا ...مو هذا طلبي وإذا على الفلوس الحمد لله عندي وعندك خير بو تركي" خلاص فهمت وش تبغي ...انت تتكلم عن ميثه صح ؟؟ بو راشد" إيي والله ..أنا أقول بعد رايكم طبعا إن ميثه عاقدين عليها لراشد ...ومثل ما انتوا عارفين الحين بحالة راشد ووضعه , فأنا أقول بدون تحرج لو ميثه ما تبغي ترتبط من بداية حياتها مع واحد مثله .... أنا ودي تسئلونها كان للحين ودها براشد أو لا ..وإذا قالت إنها تبغيه يكون هذا جميل منها أشيله وربي فوق راسي لين أتوسد الثرى أنا أتمنى وطبعا هذا بعد إذنكم إنها تروح معنا باجر لأن راشد متعلق فيها وايد وهي الوحيدة اللي بتقويه ماجد صار يطالع بنواف اللي كان هو بعد متأزم من الوضع ورد بشفافية نواف" واجب يا عم ...وميثه بنت رجال وأكيد بتوقف مع راشد بو نواف بضيق"نواف ...خل الكلام للكبار ولا تتدخل في الموضوع نواف تواخذ وحمل حاله ودخل داخل بو تركي ساكت"............. بو نواف" والله أنا أشوفها صعبه إن البنت تطلع من البيت بدون عرس ... وثانيا الناس وش عرفهم بسالفة راشد ؟؟ لو شافونا كلفتنا البنت كذا على طول بيقولون إن البنت بها عيب لا سمح الله... وأنا ما عجبني كلامكم بو تركي بهدوء" بعد إذن اخوي بو نواف ....أنا ما عندي مانع لو ميثه وافقت بو راشد استبشر وجهه وسالت دموعه غصب عنه على خده ...وماجد جالس جنبه يطبطب عليه يقويه بو نواف مارد بعد رد أخوه مع إن الوضع مو عاجبه وان كلامه صار الحين مو معترف فيه ,, في المستشفى ووسط الجدران الكئيبة جالس راشد لوحده ما في عنده شي يسليه غير كتاب جالس يقرأ فيه لكن عقله مو معه عقله بمكان ثاني عند ميثه يذكرها وهي تبكي كيف كانت تعبانه ...لاحظ نحول جسمها المليان من قلة الأكل من ورى عبايتها كانت الهالات السوده متربعة تحت عيونها الجميلة صار يفكر بينه وبين نفسه ويقول ....معقولة افقدج يا كل قلبي معقولة تتركيني بهذي الدنيا ؟؟ مسك ورقه وقلم وقرر انه يكتب لها رسالة وداع إلى بلسمي الغالي ....إلى دنيتي الجميلة إلى قلبي ونبضه ....إلى عيني ودمعها إلى إحساسي الميت....إلى وجداني المبهم أهديك كل حبي الذي تأسس منذ نعومة أظفاري بصورتك لك مني أعذب التحايا التي تخشى سماع اسمك غاليتي ...لربما تحسبينني قاسي معك لقراري المفاجئ أنتي بالنسبة لي كما هي الروح بالنسبة للجسد تقف كلماتي حائرة عما يعبره قلبي وبما تصفك عيوني تمنيت لحظاتنا تطول سنينا ...لكن قدر الله وما شاء فعل تكفيني ذ**** الجميلة ... يكفيني شعوري بذاك الإحساس الخلاب عندما وضعت شفاهي على جبينك غلاي ...كوني بخير وامتلكي السعادة بي أو بدوني فأنت تستحقينها وبكل جداره البعد ربما يكون صعبا علينا في البداية ولكنني أقدر الظروف التي جعلتنا في المحك ميثه ..أسم انولد في داخلي وصاحبته كل مشاعر العشق والحب والوله ... تمنيت لجسدنا أن يضمهم فراش واحد لأنعم بك ولكن لاشي يدوم فهي دنيا فانية لن أقول وداعا ولكن سأقول إلى لقاء قريب يجمعنا ... أتمنى من كل قلبي لك السعادة مع من يستحقك مع محبتي ....راشد كان ماجد يكتب هذه السطور وفي عيونه سيل من الدموع كان يحاول يمسحها بسرعة حتى ما توصل للورقة لكن لابد من وصولها لها .... كتب عليها اسم ميثه وطلب من الممرضة إنها تعطيها لأي شخص يطلب انه يزوره من أهله خذت الممرضة الورقة منه ...بعدها حط راشد راسه على السرير وراح في سابع نومه خصوصا انه حس بكذا ريح ضميره ,, في بيت بو نواف كان مالك واقف في المطبخ يشرف على البنات اللي كانوا يساعدون الشغالة في ترتيب المطبخ صيته" يا الله ... وبعدين نواف بهدلتنا نواف" وش دخلك انتي؟؟ أنا جالس أساعد عروستي نوف" تساعدنا ولا تشرف علينا ؟؟ نواف" بل منكم ...هذا جزاي اللي قلبي عليكم ؟؟ صيته" اعترف وقول انك مطرود من المجلس ههه نواف" هههههه ايي بالله وش عرفك ؟؟ نوف تطالعه" بجد؟؟ وهم كذا إلا يدق الجرس .... صيته بملل" منو بعد ؟؟ نواف" ايي بالله منو جاينا بهذا الوقت؟؟ خلوني بروح أشوف مين طلع نواف لعند الباب وفتحه ... لكنه تفاجأ كثير لما شاف اللي جاي لعندهم مالك" السلام عليكم ... نواف ببرود" وعليكم السلام هلا هلا مالك " هاا وش بلاك وكأنك شايف ملك الموت ههه نواف يضحك ويلم مالك لحضنه" هلا وغلا ...اعذرني يا خوك لكن جيتك غريبة مالك" ههه أمشي يعني؟؟ نواف" أفا بس ...حياك البيت بيتك تفضل دخل مالك وهو يترقب ردة فعل عمه لو شافه .... لكنه تفاجأ بوجود الجميع وماجد بينهم مالك" السلام عليكم ... الكل وقف وهو مبهور ... بو نواف بحدة " خير وش عندك جاي ؟؟ مالك سكت وهو يطالعه"............. الكل تواخذ من رد بو نواف لمالك وخصوصا ماجد ...اللي راح لعنده وسلم عليه ماجد بلهفه" هلا والله كيفك يا مالك وكيف أمورك؟؟ مالك ببرود" أنا بخير جعلك بخير ,وأمورنا تمام والحمد لله... بو نواف متضايق كثير" ما تقولي ليش داخل بيتي ؟؟ مالك يجلس " الناس يقولون تفضل بالأول يا عمي بو نواف معصب " أنا ما يدخل بيتي مين ما كان ... وإذا بغيت تناديني بعد كذا ناديني بو نواف فاهم ؟؟ مالك بهدوء" على أمرك يا الغالي بو تركي يهدي الأوضاع" حياك الله يا ولدي ...لكن الناس تعطي موعد بالأول مو تدخل كذا مالك ماسك أعصابه" مو لو يكونون أغراب ؟؟ أنا ولد أخوكم وهذا بيت عمي يعني مثل بيتي ولا نسيتوا هذا الشي ؟؟ نواف بهدوء" جلسوا طيب وعينوا خير ....نتقهوى وبعدين نتكلم الكل استجاب لنواف وجلس بجنب مالك ماعدا بو نواف اللي راح آخر المجلس الكل كان ساكت ويترقب مالك انه يبتدي ويتكلم ماجد بهدوء" مالك لو كنت جاي تطالب بورثك ما أنصحك الجماعه متوترين مالك يطالعه بأسى" مو انت اللي تعلمني الصح وانت غايص بالغلط ماجد تفاجأ بردة فعل مالك وسكت "......... طارق" حياك الله يا مالك مالك" الله يحيك ...الحين انت وين تدرس طارق " والله أنا الحين في الجامعه سنه .... قاطعه بو نواف " مو وقت للتعارف ...مو شربت قهوتك ياليت تقول لنا وش بغيت؟؟ مالك بحذر" والله ياعم أنا جايك اليوم وفاتح لك يدي حتى تستقبلني بين أحضانك اللي انحرمت منهم طوال السنين اللي فاتت بو تركي يتسائل " انت جاي تطالبنا بشي؟؟ بو نواف بحده" ما عندنا لك شي يا مالك ... مالك " أنا مو جاي أطلب فلوس ...أنا جاي طالب القرب في بنتك نوره من سمع بو نواف كلام مالك جا يركض وهو رافع يده على مالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, في الجهة الثانيه من البيت كانوا البنات جالسين يتكلمون ويضحكون مع جدتهم أم عبد الرحمن نوره تتسائل"يعني معقوله كل هذا اللي تسوونه للرجال هذيك الأيام؟؟ أم عبد الرحمن مستغربة" وش كنتي تفتكرين يعني ؟؟ انتي عارفه ان الحرمه هذيك الأيام يكون زوجها كل اللي لها لاتقولين اخو أو ابو نوره بزعل"يخسي إلا هو .... صيته" لا بالعكس يا نوره شي حلو كثير ....لكن السؤال هو هل الرجال يستاهل كل هذا ؟؟ نوف متحمسه" صحيح كلامك يا صيته ...لو الرجال يستاهل مافيها شي لكن لو انه مايستاهل ؟؟ أم عبد الرحمن " لا بالله الحرمه كانت تخدم زوجها لو كان زين أو شين .... خلاص هذا نصيبها اللي قسمه الله لها نوره" مستحيل لو كان آخر رجال في العالم ما أخذته أم عبد الرحمن" الله يستر بس ...لاتقولين انتي للحين ماتدرين نصيبك وينه فيه مو ممكن يكون اقسى ما خلق ربي؟؟ نوره بثقه" لا بالله ما عرفتيني أم عبد الرحمن " هه ...والله اللي في القدر يطلعه الملاس نوره" إيييي صح وهم كذا سمعوا صوت خناق من المجلس ... صيته بخوف" الله يستر وش صار ؟؟ أم عبد الرحمن" خير اللهم إجعله خير التموا البنات على باب الصاله وحطوا اذنهم عليه يبغون يسمعون ... لكن صوت الخناق كان أقوى أما الكلام ما قدروا انهم يفهمون شي ... ولا حتى قدروا انهم يميزون الأصوات !! ,, مالك " أنا مو جاي أطلب فلوس ...أنا جاي طالب القرب في بنتك نوره من سمع بو نواف كلام مالك جا يركض وهو رافع يده على مالك لكن مالك رجع للورى شوي وراحت الضربه في الهوى بو نواف بجنون" صاحي انت ولا شارب لك شي؟؟ مالك بعزه" ماعاش تربية صالح آل...إلايكون من خيرة الرجال نواف بحده" جلسوا طيب وتفاهموا برواق ماجد بيموت بمكانه"مالك جاي يطلب المستحيل مالك بهدوء" ليه ؟؟ مو نوره بنت عمي وأنا أولى فيها؟؟ بو نواف" لاتذكرها على لسانك فاهم ؟؟ بو راشد يتدخل في الموضوع" يا بو نواف اذا الريال شاريها ليش لا بو نواف معصب" اقضب لسانك أحسن لك لا أحط حرتي فيك بو راشد تضايق منه كثير ...كيف انه يكون ضيفه ويرد عليه كذا ؟؟ طلع بو راشد زعلان مايشوف وراه وبو تركي لحقه بياخذ بخاطره ...ونواف بعد صار ينادي له لكن بو راشد شكله تضايق كثير ولا في شي يصلح الأمور بو نواف " بسرعه يلا... وريني مقفاك مالك بنظره جريئه" ماني طالع لين تسألون البنت عن رايها ماجد وده يقتله" لااااا زودتها تراك يا مالك مالك عصب" الا انت ما أبغي أسمع صوتك ورجاءا لا تتدخل بو نواف" انطم ... والله والدنيا صارت تضحك عليك يا بو نواف لين يجي واحد سكير ابن سكير ويطلب القرب مالك" احترم نفسك أقول لا بالله الدم يوصل للركب ومره ثانيه لاتتكلم عن ابوي بهذي الطريقه فاهم ولا لا ؟؟ نواف" يا جماعة الخير ذكروا محاسن موتاكم ماجد معصب " مالك اقصر الشر واطلع بو نواف" إييي بالله توكل ... ولا توريني وجهك بعد اليوم مالك بغصه" مو بكيفك .. ونوره بنت عمي ومحد بياخذها غيري نواف يدخل بالوسط" هييي هييي وش تبغي انت الحين؟؟إذا على نوره ترى إحنا ماعندنا بنات للزواج مالك بهدوء" مالكم حق ترفضوني ونوره سرت بدمي وكياني بو نواف" نوره حلمك اللي ما راح يتحقق نواف بحده" وش بينك وبينها هاا؟؟ مالك بكل ثقه "الحين تعرفون .... دق مالك على نوره اللي صدت عن أهلها وحط الجوال على المكرفون مالك بحنان" هلا والله نوره بهدوء" هلا قلبي ... وينك حبيبي ؟؟ مالك بعشق" أنا ببيتكم يا أغلى من روحي ... نوره باستغراب" بالله ؟؟ تتكلم جد؟؟ مالك بزعل" اي بالله أنا جاي أخطبك وما زادني الا الرفض نوره عصبت" مستحييييييييل ...انت حبيبي وأنا موافقه ماجد مسك الجوال من عند مالك وسكر الخط " والله لو موتك ماكانت لك مالك ببرود" وليه ؟؟ ممكن تقول للجماعه ليش انت رافض ؟؟ ماجد بصوت مو واثق" لإني أنا اللي أعرفك زين وانت بصراحه ماتستاهل نوره بو نواف مارد بكلمه بعد ماسمع صوت نوره وجلس على الكنبه وهو مستغرب نواف" من امتى انت تعرفها ووين شفتها؟؟ مالك" أبد يا نواف أنا ماشفتها غير لما انقذتها من الموت وبس ... وهي اللي كلمتني حتى تشكرني ..وبس مافي شي ثاني نواف متأزم" صدمتني فيك يا مالك مالك" وهذا اللي أنا توقعتك توقف معي ؟؟ بو نواف" اطلع من بيتي لا بالله أسجنك وأحرم امك منك يا البزر مالك" انا بروح يا عمي لكني مو لأني خايف منك لاسمح الله ...لكن ابوي الغالي الله يرحمه علمنا كيف نكون رجال ونشتري اللي شارينا وننسا اللي ناسينا طلع مالك بسرعه والكل كان متفاجئ من اللي صار وخصوصا ماجد اللي حسها وكأنها خيانه من صديق عمره ...معقوله يعشق نوره اللي هي بالنسبه له الماي والهوا ؟؟؟ نواف راح بسرعه لداخل يبغي يكلم نوره ويعرف منها وش القصه ماجد بهدوء" ياعمي ...مالك هذا واحد لعاب اسئلني أنا عنه ,هو كان من أعز أصدقائي لكني من عرفته زين تأكدت انه مو الصديق الصدوق اللي تأمنه على أسرارك وعلى حياتك بو نواف" ما في داعي تقول لي انا اعرفه زين ويحلم لو يطول ظفر نوره ماجد وقتها بس حس بشيئ من الراحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, في السياره كان مالك حاط المسجله على الآخر وكان الشر يتطاير من عيونه وأكذب عليكم لو أقول لكم انه ما إهتم لكلام عمه اللي كان مثل السم ومالك تجرعه نقطه نقطه دق جواله وما رد يوم شاف انه من نوره ... دق مره ثانيه ....رفع مالك وهو متأزم نوره بلهفه" هلا عمري ...وش صار طمني مالك يتصنع البكي" انسيني يا حياتي نوره بخوف" مستحييل انت وش قاعد تقول؟؟ مالك " اللي صار يا صوت القلب ... أنا تحملت كلام أبوك اللي كان مثل السم وقلت مو مشكله ..أهم شي نوره حبيبتي تكون لي ,لكن للأسف ابوك مصر نوره بحده" مو بكيفه أنا لك يا مالك ومحد يقدر يمنعني عنك يا دنيتي فاهم ؟؟ تطمن عيوني قلبي عندك ولك مالك بأسى" والكلام الجارح اللي سمعته من ابوك ...بالله كيف احط يدي بيده بعد اليوم؟؟ نوره تبكي" لا ياعمري ...كل شي بيتصلح بإذن الله , ولو أصروا على موقفهم فأنا مستعده اني اهرب واترك كل من حولي مالك بألم" لا يا النور ...انتي مو مكتوبه لي لو انتي مكتوبه لي كنت خذتك انسيني يا بعد أهلي وخلاني سكر مالك الخط وعلى وجهه ابتسامة رضى .. ومد يده من النافذه ورمى جواله منها وهو بقلبه عزه ما تطفيها كلام واحد تافه مثل بو نواف ........... ,, نوره سكرت جوالها ولقت نواف جاي بوجهها وهو معصب ووراه نوف اللي كانت خايفه على نوره منه .... نواف" تعالي هنا وش بينك وبين مالك ولد عمي ؟؟ نوره بعصبيه" مالك شغل ...فاهم ؟؟ نواف يمسكها من شعرها" تأدبي وإنتي تكلميني فاهمه؟؟ نوف" لا حبيبي اتركها مايصير كذا نواف معصب" روحي من خلقتي يا نوف لا بالله أصب نار غضبي عليكي نوره تسحب شعرها منه" كسر بيدك يالزفت ...اتركني آآآآه نواف بضيق" أنا ذابحك اليوم ذابحك نوف بهدوء" اتركها يا نواف على شاني نواف" وش بينك وبينه يا قليلة الحيا هااا ؟؟ تكلمي أرحم لك نوره تصرخ " شيل يدك قلت لك...آآآآه يمـــــــــه,انت ما تقدر على زوجتك بتحط همك علي نوف تحاول تسحبه من عندها لكنه وبدون ما يحس ضربها ورماها على السرير عندها صرخت نوف ....نواف ترك نوره وراح ركض لنوف حتى يتطمن عليها راحت نوره من عنده ونزلت تحت بسرعه وصادفت أم عبد الرحمن اللي كانت تناديها لكنها ما التفتت عليها أصلا نزلت تحت وصيته وراها ...طلعت بسرعه للشارع لكن ماجد سمع صوتها وطلع لها ومسكها من يدها لكن نوره صرخت بوجهه انه يتركها لكنه سحبها ولمها بين يدينه يبغي يمنعها انها تطلع وهو يتودد لها انها تسمع له أو تطالعه ماجد" نوره اهدي احسن لك ....ترى هذا كله مو من صالحك نوره بغضب" وش تبغي تسوي ؟؟ ماجد" والله لأحرق البيت عليك وعلى أهلك وأبلغ الكل ان انتي حبي الوحيد نوره تضربه" انت تهددني ؟؟ ماجد متنرفز" نوره لاتخليني أتصرف تصرف ما يعجبك صيته بحده" وش راح تسوي يا ....يا شريك حياتي ؟؟ كانت صيته وقتها طالعه ولقتها بين أحضانه ....وقفت تطالع فيهم وهي مبهوره بدون ولا كلمه طاحت عين ماجد على عينها وقتها بس ترك نوره وصار يطالع بصيته اللي كانت دموعها تسبق كلماتها في الطلوع | | |
23 - 11 - 2024, 10:49 AM
|
#38 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت السابع والثلاثين كانت صيته وقتها طالعه ولقتها بين أحضانه ....وقفت تطالع فيهم وهي مبهورة بدون ولا كلمه طاحت عين ماجد على عينها وقتها بس ترك نوره وصار يطالع بصيته اللي كانت دموعها تسبق كلماتها في الطلوع ............... \\ // \\ في المستشفى وعند راشد .... وصلت ميثه مع بو راشد وطروب وزهور للمستشفى لكن للأسف كان راشد مانع إن أي احد يدخل عليه ماعدا أبوه ميثه " بس أنا ابغي أشوفه الممرضة" والله هو نفسيته تعبانه فرجاءا نفذوا اللي هو يبغيه حتى ما تكون العواقب وخيمة زهور" كلامها صح يا ميثه .. بو راشد" أنا رايح أشوفه وبحاول أأثر عليه حتى تدخلون ...زين أبوي ميثه ممنونه" الله يخليك لي وما يحرمني منك يا خالي بو راشد يلمها له ويبوسها ويتوجه لراشد الممرضة " المريض عطاني رسالة طروب" وريني إياها .. الممرضة سلمت الرسالة وراحت طروب " الرسالة لك يا ميثه ميثه استبشرت خير وفتحت الرسالة بسرعة ,, في غرفة العناية .. بو راشد" ها أبوي بشرني عنك ؟؟ راشد" الحمد لله بو راشد" الحمد لله ألف مره ...هذا أنت مثل الحصان ما بك شي راشد" امممم ..إلا أقول يبه بو راشد" قول قول وأنا أبوك راشد بتردد" ييت بروحك ولا في أحد معك ؟؟ بو راشد" لا والله البنات كلهم وياي زهور وطروب وميثه..لكن الممرضة منعتهم تقول انت ما تبغي تشوف احد, كلامها عدل ؟؟ راشد بضيق" إيي يبه أنا طالب منها ...لأني ما أبغي نظرة شفقة من أحد بو راشد" يا أبوي ليش تسميها شفقه ليش ما تسميه حب ؟؟ وثانيا لو ما وقفوا معك في محنتك هذي متى يوقفون معك ؟؟ راشد بغصة" متى حجزت على دبي ؟؟ بو راشد بحيره" على الساعة اربع إحنا محركين بإذن الله راشد سكت وبعيونه كلام كثير لكنه ماسك لسانه بو راشد" يبه أنا أشوف دام انك بحاله زينه خلينا ننادي البنات حتى ما ييلسون بروحهم بره راشد ما أبدى أي اعتراض... وقتها وقف بو راشد ونادى للبنات اللي كانوا جالسين يهدون بميثه اللي انهارت فجاه من بعد ما قرت الرسالة .. بو راشد " خير ؟؟ زهوره" ما ندري وشو بها ..من قرت الرسالة اللي طرشها لها راشد وهي تصيح بو راشد بهدوء" طيب قوموا الحين راشد يبا يشوفكم ميثه وهي تمسح دموعها" أنا بنتظركم هنا بو راشد" ما يصير تيلسين لحالج ميثه بزعل" ما ني بصحرا أنا بمستشفى كبير ومحد يقدر يكلمني بو راشد ماحب انه يغصبها " براحتج أبوي...ربع ساعة ونمشي ميثه هزت براسها يعني ايي دخلوا البنات عند راشد اللي كانت أموره غريبة وملامحه أغرب من شافهم دخلوا وميثه مو معهم ...صار راشد يطالع جهة الباب بو راشد" وش كاتب لها في الرسالة اللي خليت عيونها تتورم من الصياح ؟؟ راشد بيموت بمكانه" كتبت لها على اللي راح يريحني ويريحها .. زهور" بس هي تعبانه كثير .. راشد من ورى قلبه" مو مشكله تتعب ساعات ولا تتعب سنين ...إن شاء الله بعدين تنسى جلسوا البنات مع راشد ربع ساعة ما فتح فيها فمه بكلمه من بعد آخر كلمه قالها ,, طاحت عين ماجد على عينها وقتها بس ترك نوره وصار يطالع بصيته اللي كانت دموعها تسبق كلماتها في الطلوع ماجد بتوتر" صيته أنا .... نوره تبعده عنها بقسوة" شايفه يا صيته ؟؟ صيته" شايفه وسامعه بعد...لا يكون تفكروني نايمه, أتمنى انك تروحين تسترين حالك , ولا نسيتي انه رجال غريب عليك ؟؟ ماجد ساكت لأنه عارف إن كلامه مو من صالحه ...خاصة انه واقف عند أهم بنتين بالنسبة له يطلع بو نواف وهم واقفين" نوره ...تعالي أبغيك ماجد يوم شاف عمه تصدى عنهم وعطاهم ظهره يبغي يطلع ... بو نواف" وانتي وش تستنين روحي مع زوجك ماجد التفت على صيته .... صيته " لحظه ماجد ...بلبس عبايتي وبروح معك ماجد وكان كلامها ريحه ....عطاها ابتسامه جميله ماجد" خذي راحتك حبيبتي ...أنا انتظرك بره ,, فوق عند نواف ونوف ... نواف يرفعها من على الأرض نوف" نزلني نواف نواف" أنا آسف يا عمري ....الله يلعن نوير وداها غرفة صيته وحطها على السرير ...وصار يمسك بيدها ورجولها وراسها ,يبغي يتطمن عليها نواف يبوسها" ما تعورتي حبي نوف" حبيبي لا تخاف ما جاني شي نواف يشربها ماي" بسم الله الرحمن الرحيم نواف يطالعها بخوف" أنا آسف يا عمري ... ما كنت أقصد نوف تبتسم له" يدك قاسيه الله يعين نوره نواف متأزم " نوره ؟؟ الله يسامحها طلعتني من طوري نوف" بصراحة أول مره أشوفك كذا .. ما كنت على مودك وكأنك إنسان ثاني نواف" هذي أعراض يا نوف...شي صعب إن الواحد يتقبل انه ينلعب فيها نوف بانزعاج" لا تكبر المسائل ...نوره ما تغلط ثق بكلامي وأتمنى من كل قلبي انك تتفهم وما تكون متسرع في اتخاذ قراراتك نواف يجلس جنبها على السرير ويحط يده على شعرها ويمسح عليه بحنيه نواف " مت خوف يوم حسيت انك تأذيتي نوف تمسح على خده بيدها" حبيبي ...اترك الشيطان عنك ولا تخليه يسيطر عليك بأي شكل من الأشكال نواف يمسك يدها ويبوسها" على أمرك حبيبتي ...يلا خلينا نروح البيت نوف" لا ...أنا برتاح هنا وانت انزل شوف أختك ويا ليتك تفهمها وتوقف بجنبها ..ولا تنسى إن لولا الحب ما كنا إحنا لبعض نواف يبوسها بين عيونها ويغطيها وينزل تحت من غير ما يعلق على كلامها ,, في مجلس الرجال.... نوره تبكي" لا حد يعارضني أنا ماني متخلية عن مالك أبد بو نواف ينفخ من التعب" شوفي يا نوره ...مالك هذا ما يدخل بيتنا ولا يكون بينا لو شو ما صار ... ولو انتي مو قادرة تستوعبين كلامي أنا أفهمك إياه بطريقتي الخاصة اللي ما تعودتي انتي بالذات عليها لكذا أقولك رجعي لعقلك أحسن لك ولنا ... طارق" نوره ...انتي خجلتينا قدام الجماعة لو انك شفتي كيف مالك حط الجوال على الميكرفون وانتي تتغازلين معه كنت ما قدرتي ترفعين راسك الحين... لكن ما أقول إلا إن كنت لا تستحي فافعل ما شئت نوره معصبه ودموعها مو راضيه توقف" شوفوا مالك يسري بدمي وأنا بذبح حالي لو ما خذته طارق" انتي مو عاقله وش قاعدة تقولين ؟؟ نوره بصراخ" انت مالك شغل ...وليتك ما تتدخل نواف يدخل عليهم وهو معصب بس ماسك حاله ... نواف" طارق اطلع الحين .. طارق اتفهم طلب نواف وطلع من غير اعتراض نوره تبكي وتتمسكن" يبه ...تكفى أبوس يدك لا تحرمني منه , انت الوحيد اللي تفهمني التفتت على نواف اللي كان يطالعها باستغراب ومو مصدق اللي يسمعه نوره" نواف ....أنا أحب مالك وما أتخيل نفسي مع إنسان ثاني غيره نواف دار وجهه لها وعطاها ظهره بو نواف" سمعي كلامي زين ...لو بغيتي مالك يعني انتي تختارين موتك , مالك عقرب وأنا مستحيل أحط عقرب في بيتي وأنا أتفرج عليه والله حاله إنتي تدرين إن أبوه ضيع حلاله كله على الخمر واوهم عياله إن إحنا اللي سرقناه ...وهو الحين بيصير أخبث من أبوه والحين انتي سمعيني زين يا نوره.... تبغين تظلين على معزتك وغلاك ؟؟انسي مالك نهائيا ولا عاد تجيبين له طاري لكن إذا بتصرين عليه تحملي ما يجيك ... وقد أعذر من أنذر نوره منهاره " ما أقدر انت تطلب المستحيل نواف" نوره ...صعدي غرفتك الحين وبعدين نتفاهم نوره بحده " لا لازم تفهموني بالأول نواف يمسكها من يدها" رحمي حالك وصعدي غرفتك لا يكون موتك اليوم بيدي نوره طالعته بنظره قاسيه وتركته وصعدت غرفتها صدتها أم عبد الرحمن اللي كانت خايفه عليها لأنها ما يوم شافت نوره منهارة مثل اليوم أم عبد الرحمن" نوره ...تهدي بالله وش بلاك نوره تصرخ من راسها " تركوووني بروحي ما أبغي أكلم أحد تكفوون صعدت نوره غرفتها وهي تبكي بجنون وتحاول تتصل على جوال مالك لكنه أبد كان الجوال مقفول ومحد يرد عليها ...وهذا الشي أزمها كثير ولعب الشيطان بعقلها وأوهمها إن مالك ممكن سوى حادث ... وهذا من تأثير تعب نفسيته اللي تدهورت بسبب رفض أهلها له وهو كان ميت فيها وذايب بحبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, في السيارة كانت نوف جالسه بصمت والسكون كان قاتل بالنسبة لماجد...اللي كان على أعصابه هو عارف إن المنظر اللي شافتهم صيته عليه موقف صعب على أي أحد انه يتحمله لكن الأكيد إن صيته عاقله وتحبه وهذا الشي اللي ريحه كثير ... ماجد بهدوء" قلبي وش رايك نروح مطعم ناكل شي ؟؟ صيته تطالعه باستغراب" الغدى توه ما انهضم ماجد بحيرة" طيب وش رايك نروح ناكل آيس كريم ؟؟ صيته بحده" انت وش رايك نروح للفندق ....مو أحسن ؟؟ ماجد بدى يتوتر" براحتك حبي وصلوا الفندق وعلى طول رمت صيته شنطتها على الكنبة ودخلت غرفة النوم.. وجلست على الأريكة ماجد بتردد" صيته أنا عارف انك زعلانه بس... صيته تطالعه والدموع متجمعة بعينها" كيف حبيت نوره ؟؟ ماجد يطالعها باستغراب"......... صيته بغصة" ماجد ...ليه تقدمت لي وانت تحب نوره ؟؟ ماجد بزعل" انتي وش تقولين ؟؟ أنا ما بيني وبين نوره شي أكيد انتي جنيتي .. صيته تبكي" وموقفك معها في البركة وانت حاطها بحضنك وتبكي عليها كان شنو؟؟ أنا شفتك بعيني وسمعتك بإذني يا ماجد محد قالي ماجد يرجع بذكرياته لهذاك اليوم الكئيب ............................... كانت نوره بين الحيا والموت من بعد ما أنقذها مالك يوم ما تحمل ماجد انه يشوف نوره بين أحضان أحد ثاني غيره ماجد" تكفين لا تروحين عني ...تدرين عني بدونك ما أسوى شي ,حبيبتي كلميني نوره أنا ماجد حبيبك طالعيني حتى ترد روحي لي ...................... ماجد يجلس على السرير من غير ما يتكلم بكلمه صيته"ليه أنا بالذات يا ماجد يصير لها كل هذا ؟؟ شي ياخذ العقل أغلى اثنين بحياتي اختي وزوجي.... معقولة كل هذا ؟ ماجد" كنتي عارفه ؟؟ وليه سكتي ؟؟ صيته بقهر" كنت أبغي أعطيك وأعطي حالي فرصه ....لكن للأسف انت جرحتني جرح أكبر ... بكل جرأه تلم نوره لحضنك قدام الكل ....لكن الغلط مو غلطك الغلط مني اللي حطيت نفسي في هذا الموقف وسلمت لك حالي وقلت انت زوجي وما راح أحرمك من حقوقك..كنت أفكر إني قدرت ازرع حبي بقلبك , لكن للأسف قلبك ما يرمش غير لنوره ماجد كان ساكت وما عطى صيته أي كلمه ...كانت تطالعه بعيون زعلانه كان خاطرها انه ينفي اللي صار أو انه يقول لها إن حبه لنوره مجرد وهم في خيالها وان هي اللي حبها استحوذ على قلبه ومشاعره لكن للأسف سكوت ماجد زاد الطين بله وخلى صيته تتضايق منه أكثر, وهذا الشي خلاها تفكر بالموضوع بجديه ربع ساعة جالسين ماجد وصيته ظهرهم بظهر بعض ولا واحد منهم تكلم بكلمه أو حاول انه يطالع بالثاني وهذا الشي خلى صبر صيته ينفذ و صارت تشيل أغراضها اللي بالدولاب وتحطهم بالشنطه ماجد بهدوء" حبيبتي... طائرتنا على جده بعد يومين ليش مستعجلة في ترتيب الأغراض؟؟ صيته بضيق" انت اللي بتروح جدة ....لوحدك ماجد بضيق" وش قصدك؟؟ صيته وهي تتحاشى تطالعه" خلاص اللي بينا انتهى ماجد يمسك منها الملابس" صيته تعقلي ...لازم نتفاهم صيته " هذا لمصلحتنا يا ماجد ...خلينا نفترق الحين أحسن من إن إحنا نجيب لنا طفل نعذبه ونتعذب معه ماجد تركها بعد كلمتها" ........... صيته تطالعه" ممكن تخليني بروحي شوي ؟؟ ماجد يطالعها بنظرات وداع" خلصي وأنا انتظرك بره طلع ماجد وترك صيته اللي جلست على الأرض منهارة وتبكي بجنون \\ // في الشرقية .....وفي بيت بو طلال كانوا الجماعة جالسين بالصالة بو طلال" خلاص يا طلال ...أنا كلمت عمتك وقالت إن ليلة بكره من الليالي الزينة وممكن نعقد فيها طلال بفرح" من جد ؟؟ تمام شيخه صارت تزغرد وملت البيت فرحه التموا شيخه وأم طلال وشيماء وشمسه على طلال وهم يصفقون له ويغنون والأولاد بعد صايرين يتناقزون ويرقصون..طلال كان يضحك من قلب لكنه صار يأشر لهم أنهم يهدون بسبب الاتصال اللي جاه طلال" هلا وغلا بالعريس...شنو أخبارك؟ ...أشوف رحت وقلت عدو لي ....لا يكون اختي خوفتك ؟....ههههه والله أبوي بجنبي ....هههههه لا لا تحاتي أبوي مودرن هههههه..دقيقه بس الكل كان يسمع له وساكت شوي إلا وطلال يمد الجوال لشيماء ويقول لها إن أحمد طالب يكلمها شيماء انحرجت وما مدت يدها طلال" كيف يعني بتخلين الرجال ينتظر ؟؟ بو طلال عرف إن شيماء خجلانه" كلميه يا بنتي بس لا تطولين شيماء أخيرا رفعت عينها وخذت الجوال وبعدت عنهم شيماء بخجل" السلام عليكم أحمد" وعليكم السلام ...هلا شيماء كيفك ؟؟ شيماء" الحمد لله ...انت طيب؟؟ أحمد" أنا مرتاح كثير والله ...يكفيني أسمع صوتك شيماء انحرجت" شكرا أحمد" أنا حبيت أحدد موعد العقد مع اهلك بس قلت آخذ رأيك بالأول شيماء" براحتك أحمد أنا ما عندي مانع... واللي يقولونه أهلي يصير بإذن الله أحمد" على خيرة الله ...أنا اشتقت لك شيماء" أحمد أهلي جنبي لازم أسكر أحمد" خلاص مو مشكله ...أشوفك على خير شيماء بهدوء" إن شاء الله أحمد" تامرين على شي ؟؟ شيماء" سلامتك كلك خير أحمد" مع السلامة حبيبتي سكرت شيماء الجوال بعد ما سمعت منه كلمة حبيبتي ...كانت قويه عليها عمرها ما سمعتها من أحد والحين أحمد جالس يحاول انه يريحها وهي ترد عليه ببرود لكن هم بعد هي ما تنلام للحين ما نست مالك وحبها له ,, في بيت أم مسعود يدخل مالك البيت لقى أم مسعود جالسه تتكلم مع مرام وكأنهم يتكلمون بشي مهم مالك" السلام عليكم الكل" وعليكم السلام مرام" أنا بروح أسوي العشا..إذا بغيتي شي يمه ناديني أم مسعود تلتفت لمالك" هلا يمه ..تعال أبغيك مالك" شلونك يمه ...استأذنك بس أروح أتحمم وأجي أم مسعود" لا ...تعال أبغيك بالأول وبعدين روح براحتك مالك يروح يجلس جنبها " خير يا لغالية ؟؟ أم مسعود" بكره بيجون يعقدون على مرام مالك طالعها بقسوة وبعدين نزل راسه أم مسعود" أشوفك ساكت مالك" دام انتوا محددين كل شي وش تبغيني أقول ؟؟ أم مسعود" يمه إحنا ما عندنا رجال غيرك ...يعني انت وجههنا وإذا ما وقفت ويا أختك بهذي الليلة متى توقف معها ؟؟ وثانيا الاثنين يبغون بعض ماله داعي نحرمهم سعادتهم مالك بضيق" أنا قلت رأيي في الموضوع قبل كذا وما عندي كلام ثاني أم مسعود ضايقها إصراره اللي ما كان له داعي لكنها ما ناقشته مالك وقف" هاا بغيتي شي ثاني ؟؟ أم مسعود" اييي ...كم باقي لنا الحين من الشؤؤن مالك" في خير ...ليه ؟؟ أم مسعود" مثل ما انت عارف عاداتنا إن العقد في بيت العروس وإحنا لازمنا أغراض بدق على المركز يجيبهم لنا مالك بحده" كتبوا اللي بغيتوا وأنا أجيب كل شي أم مسعود" ومن قال إن إحنا نبغي شي منك؟؟ مالك بزعل" شلون يعني ؟؟ أم مسعود" ايي انت ما بتوقف ويانا إحنا ما نبغي فلوسك ولا نبغي منك شي ...بس اسحب لي 4000 ريال وأنا أدبر حالي مالك بضيق" بكره الصباح يكونون عندك راح مالك وهو معصب كثير وصفع باب غرفته لدرجة انه بغى يكسره \\ // في بيت بو نواف توقفت سيارة ماجد الزيتية قدام البيت ... ماجد يمسك يد صيته" يا ليت تفكرين مره ثانيه صيته" خلاص ماجد ...هذا الحل بيريحك ويريحني ماجد بحده" وأهلك وش بتقولين لهم ؟؟ صيته سكتت شوي " هذا دورك انت ..تدري فيني ما أقدر أواجه ماجد بعصبيه " ايي مبين صيته طالعته بنظره زعل وبعد كذا نزلت من السيارة ...وماجد بعد نزل حتى يساعدها بالأغراض دخلوا داخل ...كان بو نواف وطارق جالسين على السفرة لكن محد له خاطر ياكل شي صيته" السلام عليكم طارق" وعليكم السلام بو نواف" تفضل يا ماجد وما انت على الفضلة ماجد " تسلم والله يا عم لكني ماشي الحين جده وبغيت أسلم عليكم طارق" قول قسم ؟؟طائرتكم اليوم؟؟ ماجد" لا والله ما لقيت حجز بمشي الحين بالسيارة صيته صارت تطالعه" لكن الدنيا ليل ماجد" ايي ...أفضل من إني أروح بالطائرة وبعدين أرسل واحد من العمال ياخذ السيارة وثانيا انتي تدرين إن عندي شغل مهم ولازم الصباح أكون هناك... بو نواف" في وداعة الله يا ولدي ...صيته لا تقطعين لازم تمرينا قبل ما تروحين دبي صيته تواخذت من كلمة أبوها" يبه أنا بجلس عندكم ما ني رايحه بو نواف" لا مالك قعده هنا ...احنا زوجناك حتى تلازمين زوجك من عنده للقبر ؟؟ طارق" لحظه يبه ...إذا هم متفقين على كذا وش يمنع؟؟ بو نواف بحده" ماجد انت تبغي تخليها عندنا ؟؟ ماجد بعفويه" لا والله يا عمي بس هي ودها تجلس وأنا ما ودي اكسر بخاطرها صيته وقتها ما قدرت تبعد نظراتها القاتلة لماجد اللي تجاهلها تماما بو نواف" خلاص دام زوجك يبغيك عنده مالها داعي جلستك..شيلي شنطك وعلى بيت زوجك صيته بضيق" إن شاء الله يبه ماجد يرفع الشنطه بفرح" يا لله في أمان الله صيته والدموع بعيونها" وين أمي وجدتي بسلم عليهم ؟؟ بو نواف" فوق عند نوره ...صعدي لهم صيته من سمعت سيرة نوره توجهت للباب حتى تمشي طارق يروح لعندها" ما بتصعدين ؟؟ صيته " لا طارق" جدتي بتزعل صيته تبكي" سلم عليها وقول لها إني أحبها كثير طارق بزعل" ما أوصيك على نفسك هااا صيته خذت طارق ولمته لها وصارت تبكي مسكها طارق ووصلها لعند السيارة وظل واقف لحد ما مشت السيارة وهو واقف يودعها ماجد كان مبسوط ليه ما هو عارف ...يمكن لأنه فقد نوره راح يتمسك بصيته الحين ...لكن بعد ايش بعد ما جرحها جرح عميق وكسر قلبها؟؟ واللي ينكسر عمره ما يتصلح ماجد يحط يده على كتفها " خلاص لا تبكين صيته كانت تبكي ومو ملتفتة عليه أصلا, لكنها بعدت يده عنها بقسوة وكأنها تبين له إن هذا الوضع مو عاجبها ....لكن ماجد فضل انه يظل ساكت وما يتكلم مسكت صيته جوالها ودقت على نواف اللي كان متمدد على السرير ويده بيد نوف وجالس يكلمها عن الجامعة وأيامها وكيف انه كان مميز في كل شي صيته" ايي وش بتقول غير كذا ؟؟ نواف يجلس" عندي شهادات تقدير تملي أكبر عين ودك تشوفينهم ؟؟ نوف" ههه لا مصدقتك ما حاجه نواف بثقة " أصلا أنا بخليهم لعيالي يشوفون كيف كان أبوهم نوف تبتسم له" خاطري أجيب ولد يشبهك حتى اتباها فيه وسط الناس نواف" لازم يشبهني ..تبغينه يطلع قمر زيك وبعدين يسئلوني ربعي منين له هذا الجمال ؟؟ وش أقول لهم ؟؟ أقولهم شبيه أمه ؟؟ نوف بخجل" هههه لو بس ما تبالغ نواف يلمها له" انتي بالنسبة لي أحلى ملاك نوف" يلوموني فيك وفي حبك ؟؟ نواف" دام انك مبسوطة مني كذا ودي بطلب نوف تصد عنه" لا ما في ...بس جالس تتطلب نواف بحنان" على شاني نووف وهم كذا إلا يدق جواله ...من شاف اسم صيته رفعه وهو مبتسم نواف" دخيل اسمه أنا ...وش ها لإزعاج بهذا الوقت ؟؟ صيته تبكي " هلا عمري نواف تغيرت ألوان وجهه" وش فيك صيته؟ صيته مو قادرة تتكلم" أنا في طريقي لجده نواف" وش ها لمفاجآت يا خاينه ...وليه ما قلتي كنت خايفه نروح معك ؟؟ صيته غصب منها طلعت منها ضحكه" ههههه نواف بحنانه المعهود" ايي كذا ..ما تقولين لي ليه البكي ؟؟ صيته بحزن" راح اشتاق لك نواف باندفاع" ليه ؟؟ تفكرين إني بتركك بحالك ... أسبوع بس وإحنا جايين عندكم صيته بفرح" صحيح ؟؟ نواف " أفا بس ...معقولة أنا اقدر اجلس أكثر من أسبوع ما أشوفك ؟؟ صيته " تسلم لي يا بعدهم نواف" والحين تخليني أنام ؟؟ صيته" هههه طيب ...أشوفك على خير سكرت صيته الجوال وهي مبتسمة ...التفت لها ماجد ماجد" اييي هذي صيته اللي أعرفها صيته صدت بوجهها عنه وصارت تطالع بالشارع ................ ,, في عتمة الليل الكل نايم ماعدا أبطالنا اللي كل واحد فيهم تعقدت حياته ويفكر انه ما في حل .... اللي جالس يناجي ربه انه يفرج له واللي مستسلم لوساوس الشيطان واللي كل همه في الدنيا هو كيف يرضي الطرف الثاني أو كيف يحافظ على حبه \\ // في اليوم الثاني..... في بيت بو نواف الساعة الحين 9 صباحا.... بو راشد تحت ينتظر ميثه اللي الكل كان مستغرب انها للحين في غرفتها بعكس الأيام اللي راحت كانت من تجلس لصلاة الفجر ما ترجع تنام ومن الساعة ثمان تكون لابسه عبايتها وجالسه تنتظر خالها أم تركي" اجلس اخوي بروح اصحيها ...ما ادري شفيها أدق عليها ما ترد بو راشد" لا خليج هنا أنا بسير أناديها صعد بو راشد ودق الباب عليها ...ومن سمعت صوته راحت فتحت الباب بسرعة بو راشد" وش فيج بنتي ما لبستي ؟؟ ميثه " تعبانه شوي وما بروح بو راشد" ما نمتي ؟؟ ميثه تنزل راسها " لا بو راشد يمسكها من يدها ويجلس ويجلسها جنبه بو راشد" ايي أبوي....أنا بتكلم معاج وابغيج ما تستحين مني أنا بحسبة ابوج .... ميثه بهدوء" أكيد يا خالي بو راشد"انت تبغين راشد ومستعدة ترتبطين فيه وهو على هذا الوضع ؟؟ ميثه تجمعت بعيونها الدموع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, نزل بو راشد بسرعة وكأنه يفكر بشي وفي شي شاغله ..توجه للمستشفى ما دخل إلا ولقى راشد جالس على الكرسي المتحرك وواقف جنب باب غرفته وعيونه على بوابة الدخول بو راشد يمسك الممرضة " كيفه الحين ؟؟ الممرضة" ما نام البارح إلا لما عطيناه مهدئ ومن انتبه الصباح طلب إن إحنا نطلعه بره مع انه خطر عليه خصوصا إن ورآه سفر وممكن هذا الشي يكون مرهق بالنسبة له تركها بو راشد وراح لعند ولده مسك كرسيه ودفه للغرفة وساعده حتى يتمدد على سريره راشد" محد وياك اليوم؟؟ بو راشد " خواتك وأمك يجهزون أغراضهم راشد سكت شوي" أشوف ميثه تعبت وبطلت تزورني بو راشد" البنت عند أهلها ما نقدر إن إحنا نلزمها بعد راشد بزعل" ايي أحسن بعد بو راشد يتقطع قلبه على ولده لكن هذا طلبه وهو يتحمل ,, مالك جلس من النوم وهو تعبان كثير لأن نومه كان متقطع مو عارف ينام وفي راسه مئة مشكله ومشكله راح سحب فلوس لأمه واشترى شوية أغراض ... أم مسعود" الله يعطيك العافية مالك يعطيها ورقه" هذا رقمي الجديد أنا ببات في مزرعة بو عبدالله ...إذا في شي ضروري دقوا علي عطاها ظهره ومشى لكن صوت مرام وقفه مرام" ما بتكون موجود ؟؟ مالك" وجودي زي عدمه ... مرام تمسكه" كلامك مو صحيح ...علاقتي معك مو علاقة أخوه وبس , لكني ما راح اطلب منك وجودك كصديق أنا أطالبك كأخ المفروض توقف معي بهذي الليلة مالك بزعل " وش اعتباري أنا ؟؟ انتي اللي اخترتي وانتي اللي حددتي ...وأنا !! أنا ما كان لي أي دور اسم بس رجال بالبيت لا أكثر ولا أقل مرام بضيق" اجلس طيب أفهمك وجهة نظري على الأقل مالك يلتفت لها" انتي اللي ما خليتي في مجال للتفاهم مرام تبكي" لا تنسي إني يتيمة مالك ما قدر يتحمل كلمتها وطلع وصفع بالباب من ورآه كان أقسى شي بالنسبة له إن خواته وأمه يتأذون بسببه , كان يسعى دائما انه ما يخليهم يحتاجون شي لكنه نسى أهم نقطه.... الحنان اللي هو محتاجه أكثر منهم ومو صحيح من قال إن فاقد الشيء لا يعطيه إلا بالعكس فاقده يعطيه أكثر ...... من بعد ما طلع مالك تحولت سعادتهم إلى بكي وألم متواصل ... كلمة مرام زيدت حزن أمها وذكرتها باللي راح .............. ,, في بيت بو نواف ...بالموت سحبت حالها أم عبد الرحمن وصعدت فوق حتى تتطمن على نوره اللي من أمس ما حطت بحلقها شي ...حتى الماي محرمته على حالها فتحت الباب ولقتها مرمية على الأرض وراسها ينزف ابتدت أم عبد الرحمن تصرخ ...الكل صعد فوق ومن شافوا نوره بهذي الحالة تأزموا كثير وصارت حالتهم بالبلى .... رفعها طارق بين يدينه ومددها على سريرها وصار يبعد شعرها عن وجهاا وهو يناديها ... لكن الحمد لله كان الدم من جرح بسيط في جبهتها أثر اصطدامها بالجدار .... حاولوا أنهم يصحونها والحمد لله نوره صحت ولكنها كانت تبكي ومنهارة طارق يشربها ماي" سمي بالله ...نوره شوي شوي نوره تضرب حالها" تركوني ...لا حد يجي جنبي بو نواف بقسوة" نوره ...منو يستاهل تسوين بحالك كذا هاا؟؟ نوره مو هامها كبير ولا صغير صارت تصرخ فيهم نوره" ما أبغي أشوفكم ...انتوا بتحرموني من مالك خلاص خلوني لأن الموت عندي أفضل من إني أعيش بدونه بو نواف ما يقدر يشوفها بهذي الحالة طلع وترك المكان أم عبد الرحمن لامتها بين يدينها وجالسه تقرى عليها ...ونوره كانت دايخه من قلة الأكل طارق يطلب من أمه إنها تجلس جنبها وما تتركها ...الله العالم وش تسوي بحالها بعد أم عبد الرحمن" وش واقف تسوي انت يا الغبي؟؟ طارق معصب" واقف أوريك طول ثوبي...زين ولا أطوله؟؟ أم عبد الرحمن" روح نادي لنواف راحت روحك طارق" ما ني رايح ... واللي تبغينه سويه صحيح عجّيز الرجال نايم مع حرمته تبغيني أجره جر؟؟ ماله داعي كل هذا...ونوره الحمد لله طيبه وش له وجع الراس انتي بعد أم عبد الرحمن معصبه" اتفوو عليك وعلى من جابك طارق عصب منها" اوووف...بس أتزوج بهج من ذي البلاد انتوا نشبه وربي طلع من عندهم وهو يتحلطم وأم عبد الرحمن تركته يولي ...اليوم مو فاضيه له لكن قلة احترامه لها ما راح تمشيها له كذا بالساهل صارت تتوعد فيه انت جبت الهم لنفسك يا طويرق وتحمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, في جده .. وصلوا بالسلامة وقف ماجد عند بيتهم والتفت لصيته كانت نايمه ومو حاسه بالدنيا ماجد بهدوء" حبيبتي ... صيته قامت بسرعة وصارت تتلفت حواليها ماجد" نورتي جده يا قلبي صيته ما التفتت له ....نزل ماجد ونزل الشنط ودخلوا داخل كان البيت رهيب ...كانت صيته مبهورة من جماله وتنسيقه ماجد" يمـــه ....دلـــع صيته وطي صوتك يمكن نايمين ماجد" ههه لا مو نايمين ينتظرونك حبيبتي صيته باستغراب" ليه ..انت قلت لهم ماجد" أكيد ...تبغين جيتك تكون عاديه يا قمر لازم استقبالك يلوق فيك ولا لا ؟؟ أم ماجد تطلع لهم " هلا والله با لغلا كله كللووووووووووووش ...الله يهنيكم ياعيالي سلمت عليهم وهم بعد باسوا راسها ويدها ...شوي وتجي دلع عندهم وهي مبسوطة على الآخر ماجد كان واقف ولام صيته لصدره بجنب أمه وأخته ...صيته كانت محرجه مرره لكنها ما تقدر تقوله شي قدام أهله ...من واجبها تحترم زوجها وما تنزل من قيمته قدام أحد حتى لو كانت شايله عليه قد الدنيا.. كانت ابتسامتها ما تفارق وجهها وكلامها كان حلو كثير...لكن من راحوا غرفتهم رجع الشحوب لوجهها ماجد يمسكها " خلاص يا قلبي ما حاجه تعطين الأمور أكثر من حقها صيته عصبت كثير وكانت بتنفجر فيه لولا إنها مسكت حالها وراحت جلست على الكنب ماجد صار يطالعها وهو يفكر بينه وبين نفسه ...الله يعيني عليك يا صيته شكل زعلك شين | | |
23 - 11 - 2024, 10:50 AM
|
#39 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الثامن والثلاثون ماجد يمسكها " خلاص يا قلبي ما حاجه تعطين الأمور أكثر من حقها صيته عصبت كثير وكانت بتنفجر فيه لولا إنها مسكت حالها وراحت جلست على الكنب ماجد صار يطالعها وهو يفكر بينه وبين نفسه ...الله يعيني عليك يا صيته شكل زعلك شين \\ // \\ في بيت بو نواف..... أم عبد الرحمن من بعد ما راحت نوره في سابع نومه تركتها وراحت تحت عند أم نواف اللي كانت تتوسل رب البيت انه يطلع بنتها من اللي هي فيه ويبعد عنها مالك اللي من شافوه ما جاب لهم غير النكد أم عبد الرحمن تجلس وهي تنفخ" وأخيرا نامت .... البنت ما فيها قوه أصلا طاحت من قلة الأكل أم نواف تبكي" الله ارحم بعباده ...هو اللي بيطلعها من اللي هي فيه أم عبد الرحمن" لازم تشوفون لها حل ...بتموت وهي بعز شبابها أم نواف تطالع فيها وهي زعلانه" بسم الله على بنيتي.... أم عبد الرحمن التفتت عنها وهي تتحلطم " محد بهذا البيت يتحمل من الثاني كلمه ....عمى إن شاء الله يدخلون نواف ونوف عليهم .... أم عبد الرحمن ترحب" هلا وغلا بعيالي....نور البيت وربي نواف يبتسم لها ويروح يحب على راسها" هااا نلحق على الفطور ولا لا ؟؟ نوف" هههه الحين بيأذن الظهر وإحنا تونا جالسين لا تفشلنا مع الجماعة أم عبد الرحمن"لالالالا.... ولا تتواخذين ولا تتفشلين يا بعد روحي , ناموا على راحتكم واستانسوا عدل وارموا كل شي ورى ظهوركم نواف جالس يضحك لكنه من شاف أحوال أمه تغيرت أحواله ... نواف يروح يجلس جنبها " هااا يا لغالية وش علامك ؟؟اليوم نفسيتك مو طبيعيه أم نواف ما تمالكت أعصابها وصارت تبكي" عساني للموت يا ربي ....الهم يدورني دواره نواف متفاجئ ويطالع جدته" خير وش صار؟؟ أم عبد الرحمن زعلت فجأة" اوخيتك يا نواف... ما كملت كلامها وصارت تتبكبك نواف ما قدر يتحمل وفز من مكانه" خير ؟؟وش صار ؟؟ أي أخت ؟؟ أم عبد الرحمن" نوير منو غيرها ,والله هذي البنت مسوالها عمل ... أكيد مالك ساحرنها نواف جلس مكانه وألوانه متغيره وقلبه مو بمحله نوف بهدوء" للحين تبكي؟؟ أم عبد الرحمن بضيق" بعيد عنك طاحت من طولها من قلة الأكل... أم نواف تترجى نواف "يمه وليدي روح كلمها ,على شان خاطري... لو لي معزه عندك نواف التفت على نوف اللي ما تدخلت بالسالفة لا من بعيد ولا من قريب... نواف" وينها الحين ؟؟ أم عبد الرحمن " أنا تركتها نايمه قام نواف من عندهم وصعد فوق عند نوره دق الباب لكنها ما ردت..فتح الباب بشويش عليها لقاها جالسه على السرير وماسكه جوالها وتكتب مسج لكنها من شافت مالك خبت الجوال تحت البطانية نواف بحنيه "عذرا لأني دخلت كذا من غير استئذان لكني دقيت الباب ما رديتي علي نوره ما تكلمت له وحتى عيونها ما رفعتها عليه نواف" نوره ...ليه كذا؟؟ نوره "......... نواف" يعني الحين انتي تبغين تقنعيني انك تحبين مالك ؟؟ نوره"............ نواف" طيب انتي تحبينه آمنا بالله ...لكن سؤالي لك معقولة حب ابتدى غلط تكون نهايته سعيدة ؟؟ انتي علاقتك مع مالك بشنو تصنفينها ؟؟ لا تكذبين على حالك وعلينا ...ما تقولين لي كيف تعرفتي عليه وكيف حبيتيه ؟؟ طيب اتصالاتكم وعلاقتكم اللي ما كان احد يعرف عنها ولدت في داخلكم حب جامد مثل هذا الحب اللي انتي جالسه تضحين على شانه؟؟ تتوقعين هذا كلام معقول ؟؟ اسألي حالك هل بعد الزواج راح تتولد داخلكم ثقه لبعضكم بعض؟؟ نوره ما كانت ترد على نواف وهذا الشي بدأ يوتر نواف كثير نواف" تفكرين انتي بطريقتك راح تجبرينا إن إحنا نوافق عليه ونخليك تبيعين حالك على وهم اسمه الحب؟؟ نوره بزعل" هذا الحب اللي تقول انه وهم انت جالس تتنعم فيه وتتمنى الساعات ما تمر حتى ما تضيع منه ولا لحظه يعني حلال عليك وحرام علينا ؟؟ نواف بعنف" أنا لما حبيت حبيت حب شريف وطاهر ...ما نظر له إبليس نظره دونية أو تلاعب فيه يا نوره ... حبنا تشهد له الملائكة انه من أجمل العلاقات اللي توجها الزواج وأضاف لها بريق من الماس... نوره تبكي بدون صوت كانت دموعها تنزل على خدها الناعم بشكل جارح لدرجة إن نواف كان مستغرب من ردة فعلها هذي وكيف إنها مستسلمة للحزن ونوره عمرها ما قهرها شي نواف يحاول يمسك أعصابه لأن الغضب ما يجيب نتيجة خصوصا مع نوره نواف يمسح دموعها بمنديل" نوره حبيبتي ... نوره رفعت له راسها "............ نواف" أنا مستعد أوقف معك لأني ما أقدر إني أشوفك بهذي الحالة لأنك تعنين لي كثير ...انتي روح البيت يا نوره إذا ما كنت تدرين أخذيها بحسابك ...ممكن نكون قاسين عليك شوي لكن انتي بمثابة الجوهرة والواحد ما يفرط بأشيائه الثمينة بهذي السهولة صح ولا لا نوره وكأن انفتح لها باب الأمل من جديد"......... نواف" لكن ابغي أسالك سؤال بالأول انتي ماليه يدك من مالك عدل ...يعني تحسين إن هو الرجال اللي يستحقك؟؟ نوره تبكي" ايي أنا أحب مالك وهو يحبني أكثر...كلامك صحيح يا اخوي يمكن علاقتنا كانت غلط في البداية لكن الحين هو جاي يخطبني منكم لو انه واحد يبغي يلعب أو يضيع وقت ما كان جا لين هنا برجليه نواف لاحظ إن نوره كانت ترجف لمها لصدره حتى يطمنها وهو بعد شاف إن كلامها صحيح وهو لازم يوقف جنبها ويكلم أبوه طلع نواف بعد ما وعدها انها راح تكون لمالك لكنه من سكر الباب صارت نوره تضحك من قلب وتنطط على السرير نوره" هه مسكين يا نواف...تفكرون تقدرون على نوره ؟؟ نوره إذا بغت شي بتسوية غصب عن الكل ....................... ,, في جده ظلت صيته تحت مع أم ماجد ودلع لحد بعد الغدا وهم يسولفون ويضحكون ...كانوا يطلبون من صيته إنها تطلع فوق حتى ترتاح لكنها كانت كارهه إنها تروح فوق ويتسكر عليها وماجد باب بعد اللي صار ... ماجد" صيته ...صبي لي شاي أم ماجد" خلاص يمه شربت كثير...روح ارتاح ما نمت من البارح ماجد بحنان " كيف أنام وحبيبتي جالسه تحت ...حاولت إني أغمض عيوني لكن ما قدرت تعودت إني أنام وأنا ماسك يدها وبوجهي يلعب نفسها صيته صار وجهها أحمر لكنها اكتفت بابتسامه"...... دلع انحرجت لكنها عبرت عن إحراجها بضحكه" ههههه أم ماجد " قومي يمه ريحي راسك وريحي هذا الفقير اللي رجع جاهل فجأة ما ينام إلا لما تكون أمه جنبه ماجد يبتسم" ايي صح ....وإذا ما بتصعدين بجلس هنا للصبح أم ماجد" يا حبي لك يا يمه ما تغيرت حتى لما كبرت .. ما أنسى يوم كنت صغير انيمك على سريرك وما تطلع الشمس إلا وانت بجنبي دلع" هههه ايي دائما أمي تخبرني عنه وتقول ما تصحيه إلا والعلامة في الفراش صيته حاولت تمسك نفسها لكن ما قدرت" ههههه ماجد بزعل" خلاص عاد لا تطلعون البلاوي صيته توقف" يا لله أنا بصعد فوق ...ودك بشي خالتي أم ماجد" تسلمين يا قلبي ...الله يعطيك العافية يا عيوني ماجد يتمسخر" شفتي كيف العيشة ببيتنا مريحة ..يعني رتبتي السفرة مع دلع شوفي شقد يشكروك يعني لو بكره تطبخي الغدا وش راح يسوون لك ؟؟ صيته تضحك من غير نفس" كلكم ذوق أم ماجد" نعم ...تطبخ ؟؟ هي خليها تتدلل, الغالية أمانه عندنا ولازم نحطها بعيونا ماجد يبتسم" عسى عمرك طويل يا الحنون صيته" ما تقصرين خالتي ...يا لله أنا بروح ارتاح دلع" لا تطولين بالنوم حبيبتي ما شبعت منك طيب؟؟ صيته" ماشي الحال جهزي القهوة بعد ساعتين ودقي لي دلع " ههه صار راحت صيته فوق ... وماجد يغمز لأخته ويتوعد فيها إنها تدق لكن دلع كانت تنفض له يدها يعني إنها مو مهتمة منه صعدت صيته فوق وماجد ورآها .... ماجد يتصداها بصدره" لا تدخلين ...بالأول غمضي عينك صيته ما كان لها خلقه وزاحته بيدها ودخلت لكنها تفاجأت من اللي شافته ... كان ماجد مهيئ الجو كثير وحاط لها موسيقى هادئه و ورد ممتد على الأرض صارت صيته تمشي بشكل عشوائي وتدوس على الورد لحد ما وصلت الغرفة ...كانت الشقة حلوه كثير عبارة عن صالة صغيره ومنها لغرفه كبيره فيها على الجنب زاوية من الكنب الفاخر وتلفزيون بلازما ...وبعد كذا غرفة تبديل ملابس توصل لدورة المياه والجميل إن الغرفة فيها سلم ماجد بهدوء" تفضلي ...السرير فوق صيته بدون اهتمام" لا ...بدخل اتحمم بالأول ماجد يتركها" براحتك صيته حست إن ماجد زعل ...لكن الظاهر إن زعله اليوم هو آخر اهتماماتها ............. ,, في المستشفى وعند راشد ...كان بو راشد يخلص الأوراق وراشد جالس في الغرفة ينتظره يدخل عليه بو راشد ومعه ثلاث ممرضات ودكتور بو راشد " يا لله أبوي كل شي جاهز راشد" وين الكرسي ؟؟ الدكتور" لا راح ينقلونك بالنقالة راشد بضيق" مستحييييييل.... هذا اللي باقي بعد وش رايكم تنقلوني بتابوت بعد ؟؟ بو راشد" لا أبوي وش له هذا الكلام ؟؟ راشد بصوت متقطع" ما ني طالع إلا على كرسي بو راشد يطالع بالدكتور اللي بان عليه انه زعل من طريقة راشد وأسلوبه لكنه كان متفهم لحالة المريض ومرت عليه أشياء كثيرة مثل كذا الدكتور" ما في مانع ...جيبوا له كرسي كل شي ولا راشد زينة شباب دبي راشد ارتاح نوعا ما ....جابوا له الكرسي وطلعوا للسيارة راشد" أبوي ... وين أمي والبنات ؟؟ بو راشد" مع نواف بيوصلهم للمطار راشد" ما حاجه كلفتوا على الريّال كنت طلبت لهم تاكسي أحسن بو راشد" والله نواف ريّال والنعم فيه ...أصر انه يوصلهم وقال بعد يبغي يشوفك قبل ما تسافر راشد بزعل" وش بيشوف يعني ..جيمس بوند ؟؟ بو راشد ما علق على كلامه وفضل انه يسكت خصوصا إن راشد مو على طبيعته ولا عارف وش قاعد يقول بسبب الظروف الصعبة اللي جالس يمر فيها وصلوا المطار وراشد كان طول الطريق لازق وجهه بالنافذة ورايحه أفكاره لعالم ثاني والله وحده يعرف وش كان يفكر فيه راشد... هل يفكر بالأيام الحلوة اللي قضاها في هذي البلد أو الأيام الصعبة اللي أثرها الحين انطبعت على قلبه قبل جسمه؟؟ وصلوا ودخلوا لصالة المغادرين وشاف راشد نواف جاي لعندهم ...وعلى وجهه ابتسامه عريضة لكن راشد راحت عيونه لجهة البنات ولمح ميثه من بينهم صار وكأنه مو مصدق حاله وراح بعيونه على أبوه اللي ابتسم له وصار يطبطب عليه وهو شارد بفكره على لقائه الجميل بميثه وكلامها له ......................... بو راشد" ايي أبوي....أنا بتكلم معاج وابغيج ما تستحين مني أنا بحسبة ابوج .... ميثه بهدوء" أكيد يا خالي بو راشد"انت تبغين راشد ومستعدة ترتبطين فيه وهو على هذا الوضع ؟؟ ميثه تجمعت بعيونها الدموع "............ بو راشد" اييي بنتي ....أنا عارف إن الوضع صعب لكن ربج أرحم بعباده ميثه تبكي " راشد ما ..... بو راشد" ما أبغيك تصيحين ,ابغيج تعرفين ان معزتج بقلبي معزة بناتي وانتي الكلام اللي بتقولينه لي ما راح يدري عنه لا راشد ولا غيره ...وإذا علي تطمني وتأكدي إني ما بزعل ميثه بزعل" كيف تفكرون ولو لدقيقه إني ممكن اترك راشد ؟؟ و ليه ؟؟ بو راشد" ما تنجبرين يا ميثه ميثه" محد جابرني يا خالي ...راشد روحي وأنا ما أقدر أعيش بدون روح راشد ذبحني ...راسلي رسالة يقول لي انتي بطريق وأنا بطريق , ما أعرف كيف يفكر وما ادري كيف هنت عليه بهذا الشكل ولا كأني ميثه اللي يعرفها زين ... بو راشد تجمعت الدموع بعيونه" هو لأنه يحبج يا الغالية وما يبغيج تتعذبين معه ميثه تبكي" وأنا أموت فيه وسعادتي بوجودي معه بو راشد" يعني فكرتي زين وتبغين تروحين معه ؟؟ ميثه" أروح معه وين ما راح هذا لو يبغيني أعيش لكن لو أصر على رأيه أنا بظل هنا وحيده من دونه بكون جسد من غير روح بو راشد يبوسها بين عيونها وعلى وجهه نظرة امتنان ما تنوصف لهذي الإنسانة اللي الله راضي على ولده لأنها كانت من نصيبه بو راشد" خلي راشد علي يا بنتي انتي بس صيري جاهزة زين أبوي؟؟ ميثه تهز براسها وهي مبتسمة ....................... راشد يطالع فيها وهي بعد تطالع فيه ... كان وده يصرخ بالدنيا انه يحبها للجنون ويفديها بعيونه لكن معقولة ميثه تستاهل واحد مثلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, في الشرقية ...عند مرام اللي فارشه الفستان على الأرض وجالسه تطالع فيه ولا كأنها عايشه باليوم اللي تمنته سنين مع الإنسان اللي اختاره قلبها قبل عيونها تدخل عليها رغد " مرام ... وش جالسه تسوين ؟؟ مرام تطالعها" جالسه ... رغد " من جدك انتي ؟؟ تدرين الحين العصر وانتي ما سويتي شي بحالك لا تحممتي ولا ضبطتي شعرك ولا شي مرام " طيب طيب في وقت وش فيك انتي ؟؟ رغد تجلس جنبها" أمورك غريبة يا مرام مرام تطالعها ببرود" وش الغريب فيني ؟؟ رغد" قلتي ما تبغين كوافيره قلنا انتي كوافيره وبتضبطين أمورك.... لكن السؤال وين الفرحة اللي تكون في وجه العروس يوم عقدها؟؟أنا اليوم ما شفتها فيك مرام من غير ما ترد عليها توسدت رجليها وغمضت عيونها ورغد مستغربه من اللي جالس يصير ,, عند طلال....كانت الدنيا كلها له جالس يرتب حاله ....تدخل عليه شيماء وهي لافه شعرها ولابسه بجامه طلال باستغراب" ورى ما لبستي للحين ؟؟ شيماء تبتسم له" تدري كم الساعة الحين ؟؟ طلال" ايي ادري بس يدوب مو بعدين تأخروني أنا بصراحة بروح ما ني منتظر أحد شيماء" هههه الله يسعدك طلال" وياك يا قمر ..على فكره أنا دعيت أحمد على العقد تدرين بعد هو صار منا وفينا اليوم شيماء اكتفت بابتسامه راحت وتركته يكمل تجهيزه ,, في المزرعة كان مالك راكب على الخيله اللي كانت تجول به في كل مكان وهو ما عطيها حقها بالسوط بعد ساعة نزل من عليها من بعد ما تعب جسمه من التجول وتعب راسه من التفكير في الكل ... أهله ونوره وعمه وماجد , لكن يا ترى هل كلهم يستاهلون تعبك يا مالك ؟؟ ...دخل داخل الخيمة اللي كان بو عبد الله مجهزها وكأنها خيم زمان ..شكلها كان روعه ومريحة إلى ابعد الحدود و بو عبد الله ذوقه يتعدى الوصف لأنه مزج بين الحاضر والماضي في هذي المزرعة اللي كانت فوق الخيال جلس مالك وفتح له سيجاره وظل يدخن وحده ورى وحده كانت السجاره ما تطفي غير لما تشغل أختها ... ما كان مالك مبالي بشي , حياته مو له للشيطان يلعب فيها على راحته ولا كأن مالك إلا الخادم الخدوم له ... يكفيه انه هالك حاله ومتعب نفسيته وظالمها وكأنه جالس يعاقب نفسه على جرم الزمن اللي قسى عليه من غير ما يكون له ذنب... وهو كذا جاه اتصال مالك ببرود" هلا نواف" هلا مالك ...معك نواف مالك" اهلين ...منين جبت رقمي ؟؟ نواف" اللي يسأل ما يتوه يا ولد عمي ...ممكن أتكلم معك شوي ؟؟ مالك بهدوء" خير ؟؟ نواف" أبغي أعرف وش بينك وبين نوره ....يعني لأي مدى علاقتكم ومن متى ؟؟ مالك" ما بيني وبين نوره إلا كل حب صادق أنبنى على عواطف مليانه بالاحترام نواف بجديه " يعني انت تحب نوره وتبغي ترتبط فيها ؟؟ مالك بخبث " أتوقع إن الموضوع انتهى من يوم انطردت مثل الكلب من بيتكم نواف" محشوم يا ولد العم ..لا تقول هذا الكلام مالك" أي حشيمه ؟؟ ليه عمي خلى للحشيمه مكان في بيته يا نواف ؟؟ نواف" خلاص امسحها في وجهي ولا تصير حساس مالك بزعل" كلك خير يا نواف وانت على عيني وراسي لكن اللي ذابحني إني ما استاهل اللي جاني وبصراحة ما توقعت منكم اللي شفته .... أنا جيتكم برجولي ودخلت مكان كنت محرمه على نفسي إني أدخله ما فكرت في يوم أجي أطالب عمي بشي ويوم موت مسعود ما جابني غير قلة الحيلة كنت أتمنى إن احد يمسك كتفي ويطبطب عليه ويحسسني انه جنبي كنت أتمنى إن عمي يقوم بهذا الدور لكن للأسف ما صار لكن من يومين يوم جيتكم كنت قاصد القرب منكم في نوره نواف بضيق " ايي بس انت حاولت تستفزنا وتثير جنونا باتصالك بنوره وقدام الكل مالك يتمسكن" نواف ...أنا أحب نوره من ساسي لراسي نوره كل شي حلو بحياتي اللي ما ذوقتني الخير نوره الملاك اللي كل إنسان يتمنى انه يعيش بقربه لو دقيقه فرجاءا لا تلومني على أي تصرف أتصرفه حتى أتقرب من نوره وأحمي حبي نواف" أنا يفرحني كلامك وانك شاري اختي وحابب تسعدها لكن اسمح لي طريقتك كانت استفزازيه كثير انت تدري إن أهم شي عند الواحد شرفه وشرف عيلته مالك" نواف ...مو أنا اللي ينقاله ذا الكلام أنا أحط نوره بعيوني وما تنسى إني ولد عمها وشرفها هو شرفي وأنا أخاف عليها من نسمة الهوا نواف" كلامك صحيح لكن مكالماتك لها ومسجاتك كلها ما توقف بصفك ... وين عاداتنا ووين تقاليدنا أنا عارف إن الحب جنون لكن حط نفسك مكاني محد يرضى انه يكتشف إن أخته فالتها فل من ورآه ويتقبل بكل صدر رحب , انت ترضاها على حالك يا مالك ؟؟ مالك" خلاص كل شي راح أنا غيرت رقمي .... ونوره ما أدري عنها شي وما اتصلت فيها بأي طريقه من الطرق تطمن يا نواف نواف ارتاح كثير من كلامه" والنعم فيك والله يا مالك وأنا من تأكد من هذا الشي زين بدليل انك ما تدري بمرض نوره للحين مالك يتصنع اللهفة" نوره ؟؟ خير وش فيها طمني تكفى يا نواف نواف" والله نوره مو بخير دمعتها ما تنشف من خدها وطول الوقت مالها إلا سيرتك وحتى الأكل والشرب ما طبوا فمها من صار اللي صار مالك بهدوء" ليتني استاهلها نواف بابتسامه" انت تستاهلها يا مالك مالك بخبث" لو أستاهلها كان وافقتوا علي وما تعذبت على شاني كل هذا العذاب نواف" لا تخاف يا مالك أنا واقف معكم وقول نواف قال مالك على وجهه ابتسامه " وش قصدك ؟؟ نواف بحده" ما راح ألاقي لأختي واحد أخير منك ....الحين اركب سيارتك أنا انتظرك مالك بفرح" من جدك ؟؟ وعمي ؟؟ نواف " هههههه خلي كل شي علي وعلى فكره نوره تتمنى تسمع خبر طيب يا ليت تكلمها تطمنها عن حالك مالك" صار ...ثلاث ساعات وأنا عندكم سكر مالك الجوال وعلى وجهه ابتسامة رضى مالك" والله وجا اليوم اللي تترجاني فيه يا عمي العزيز وتعرف إن مالك إذا وعد وفى .................. ,, في دبي وصلت الطائرة وميثه للحين بعيده عن راشد لا سمع صوتها ولا شاف ملامحها ....كانت نظراتها تتهرب منه , وراشد بعد ما كان مصدق ويفكر في نفسه معقوله ميثه بتجلس معي على طول ولا بتجلس يومين وبتمل مني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في السيارة .... بو راشد" الحمد لله على سلامتك يا ولدي راشد ببرود" الله يسلمك أم راشد" الحمد لك يا ربي على هذي النعمة إحنا في بلادنا من بعد هذي الغيبة راشد كان يفكر بينه وبين نفسه رجعت لك يا دبي لكن شلون ؟؟؟ على كرسي بعجلتين بدونهم أنا ما أسوى شي والله يا زمن ما تضحّك احد إلا لما تبكيه بو راشد" هاا اشتقتي لدبي يا أم راشد ؟؟ أم راشد بفرح" ايي والله اشتقنا لريحه ترابها بلد الخير وأهم شي إن إحنا رجعنا سالمين غانمين وعندنا هدية من السعودية راشد ما تكلم بكلمه مع إن فرحته بميثه ما تنوصف ممكن جالس يخبي ويكذب على حاله لكن نظراته لها تثبت انه ميت بهواها مووووت طروب" هههه أمي مو سايعتنها الفرحة صارت تشعر بعد الكل ماعدا راشد " ههههههه وصلوا البيت نادوا على البواب اللي بسرعة جا ركض رفع راشد بمساعدة بو راشد وجلسوه على الكرسي وراشد كان متواخذ كثير لأن ميثه كانت واقفة وتطالعه ميثه بكل هدوء استأذنت خالها إنها هي اللي تمسك الكرسي وتدّخل راشد للبيت من مسكت الكرسي الكل راح من قدامهم وراشد ساكت لكن الوضع ما كان عاجبه ميثه رفعت لثامها واتجهت براشد للحديقة راشد بتردد" ميثه من هنا البوابه وين رايحه ؟؟ ميثه" لا تخاف ما نسيت لكن أنا ودي نروح نشم هوا في الحديقة وش رأيك؟؟ راشد اكتفى بالسكوت"............. وقفته ميثه بجنب الكراسي اللي في الحديقة وجلست قدامه ميثه كانت تطالع براشد اللي ما كان يلتفت عليها أصلا وكأنه يهرب من واقعه المر ميثه بجرأة" حبيبي ... راشد الفتت انتباهه هذي الكلمة وأجبرته انه يسلط أنظاره لميثه ميثه بهدوء" تذكر هذا المكان ؟؟ راشد" وش فيج يا ميثه لا يكون تفكريني فقدت ذاكرتي فوق الشلل اللي صابني؟؟ ميثه ضايقها كلامه لكنها حاولت تتجاهله " يوم كنا عندكم في دبي آخر مره كنت جالس مع إخوانك وإخواني تسولفون وتضحكون وتلعبون وإحنا كنا نطالعكم من هذي البلكونه راشد رفع راسه للبلكونه تجاوبا مع كلامها "........ ميثه" تدري؟؟ وقتها ما شلت عيني من عليك تدري ليه ؟؟ كانت فيك جاذبيه غريبة تجبر الواحد ينسى حاله وهو يطالع فيك وقتها بس تمنيت انك تكون من نصيبي راشد يطالعها وعيونه تتلاعب فيها الدموع" زمن راشد الجذاب راح ...إنتهى ميثه بقوه" غلطان يا راشد ....أنا للحين أشوفك راشد الأولي طريقة كلامك ونظراتك وابتسامتك ما تغير شي بالنسبة لي أنا للحين ما نسيت مسكة يدك ليدي لما وعدتني انك تعيشني سعيدة طول عمري راشد بحسره" ليتج سمعتي كلامي وابتعدتي عني ميثه بزعل" ترجع وتقولها مره ثانيه يا راشد ؟؟ راشد بصوت متقطع" من حبي لج يا ميثه ميثه" وهذا الحب بالنسبة لك ؟؟؟ انك تتركني أعيش الفراق لبعدك وأنت الهوا اللي أتنفسه هذا العدل تعتبره؟؟ أنا للحين شاريتك يا راشد بالرغم من الكلام القاسي اللي كتبته لي في رسالتك تكفى لا تخليني أتندم إني سامحتك راشد ما قدر يتكلم وظل ساكت لكن سكوته فجر عواطف ميثه اللي كانت تترجى انه يتجاوب معها عندها انهارت وصارت تبكي ..كان صوتها يقطع قلبه ومانعه حتى يتنفس راشد بزعل" ميثه أنا مو قاسي أنا احبج على شان جذي ما أبغيج تخسرين شبابج مع واحد مثلي ميثه تحط يدها على فمه حتى ما يكمل" بيعني بالسوق يا بعد عيني بس لا تقول هذا الكلام ... أنا مرتاحة كثير والله مرتاحة دوم إني اسمع صوتك وأشوف نظراتك لي راشد بحب يمسح دموعها" تدرين فيني ما أحب أشوف دموعج ميثه" الدنيا فيها أشياء حلوه كثير خلينا نطالعها بمنظور ثاني ....أنا زوجتك وواجبك علي إني أكون جنبك وواجبك لي انك تحبني أكثر من ما أحبك وتحطني بعيونك راشد أخيرا ارتسمت على شفايفه ابتسامه" أحبج وربي حب محد ينافسج عليه ميثه صارت تطالعه بنظرات أمل وتفاؤل راشد بحب" نورتي دبي يا الغالية ميثه" نورت وجهك ووجهي بابتسامتك راشد بفرح" أنا مستعد أتحمل ضيم الدنيا طول ما انتي جنبي يا بعد جبدي ميثه والفرح ينط من عيونها" وش رايك ندخل داخل ؟؟ راشد بحنيه" انا بين يدج وديني وين ما بغيتي .................. ,, في الشرقية كانت مرام جالسه على الأرض في غرفة الضيوف شيخه بفرح" هااا يا عروس جاهزة ؟؟؟ الشيخ وصل رغد " لحظه لا يدخل خلينا نجيب الفاكهة يقولون يفضل نحطها وقت العقد مرام بضيق" لااا منو اللي بيدخل؟؟ شيخه" محد ...أصلا الشيخ ما بيدخل أبوي هو اللي بياخذ الوكالة منك مرام بحزم" محد بياخذ الوكالة مني إلا مالك رغد باستغراب" وين مالك؟؟ مرام بضيق" شوي ونشوفه عندنا أنا متأكدة انه ما بيتركني في هذا اليوم شيخه" خلاص ننتظر..بس لو تكلمونه أم مسعود بضيق" دقينا عليه ما يرد مرام نزلت راسها " ما راح اعقد إلا لما يجي شيخه تطالع عمتها اللي كانت متضايقة كثير " ننتظر ما عندنا شي .............. ,, قدام بيت بو نواف كان مالك واقف يطالع البيت من بره وكان يكلم نفسه ....راح أدخلك وأنا رافع الراس يا بيت الشيوخ في المجلس كانوا جالسين نواف وطارق وبو نواف...شوي إلا ويدق الجرس نواف" طارق قوم افتح ... بو نواف" ما أبغيك تتكلم أو تتدخل فاهم؟؟ نواف " على أمرك ... يدخل مالك عليهم" السلام عليكم بو نواف" اجلس هنا كان يأشر على مكان بعيد شوي عنهم حس مالك إنهم جايبينه يحققون معه لكن هذا كله مو على مالك بو نواف" وش عندك ؟؟ مالك" أنا؟؟ هههه ما عندي شي بو نواف ابتدئ يتوتر" وش له جاي ؟؟ مالك ببرود" والله نواف قالي تعال أنا جيت بو نواف" تكلم باللي عندك بخصوص نوره مالك باستهزاء " وتعطيني الأمان يا شيخ؟؟ بو نواف عصب وقام من مكانه ...لكن نواف هدأه وجلسه وراح لمالك وطلب من عنده انه ما يستفزه لان هذا الشي مو من صالحه ولا من صالح نوره مالك بهدوء" يا عمي بو نواف أنا جاي طالب القرب منك في بنتك المصون وبحكم إن أبوي ميت وما عندي أحد اشد فيه ظهري جيتك لحالي بو نواف بحده" وش عندك ؟؟ مالك" ما عندي شي غير راتبي وبيت أبوي وطبعا البيت مو لي بروحي انت عارف ان البيت للورثه بو نواف" شلون بتتزوج وانت حافي منتف؟؟ مالك" أنا بحجزها لحد ما ربك يسترها بو نواف" لا يكون تفكرها شقه بتحجزها ؟؟ مالك بضيق" وش تبغي أقولك يا عمي أنا ما عندي شي حتى أتزوج وافتح بيت غير راتبي وما يصير أتزوجها وأبهدلها معي بو نواف" وطالما انت عارف إنها مو من مستواك ليش جايها خاطب؟؟ مالك ببرود" الحب يا عمي قتّال بو نواف بحده" طلع الفلوس اللي بجيبك نواف متواخذ" يبه وش له هذا الكلام؟؟ بو نواف بصراخ" لا تتدخل مالك بابتسامه رفع المحفظة من جيبه وحسب اللي بداخلها مالك" تفضل يا عمي ما بداخلها الا 322 ريال طارق كان جالس يطالع فيهم وخاطره انه يضحك لكنه خايف من أبوه....استلم بو نواف من عنده الفلوس والتفت على نواف بو نواف بحده" نواف دق على الشيخ حتى يجي نعقد على نوره ومالك وهذا مهرها مالك وقف على طوله وهو مو قادر يستوعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ | | |
23 - 11 - 2024, 10:51 AM
|
#40 | | عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت التاسع والثلاثون مالك بابتسامه رفع المحفظة من جيبه وحسب اللي بداخلها مالك" تفضل يا عمي ما بداخلها الا 322 ريال طارق كان جالس يطالع فيهم وخاطره انه يضحك لكنه خايف من أبوه....استلم بو نواف من عنده الفلوس والتفت على نواف بو نواف بحده" نواف دق على الشيخ حتى يجي نعقد على نوره ومالك وهذا مهرها مالك وقف على طوله وهو مو قادر يستوعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ \\ // \\ في دبي تجمعوا كلهم على السفرة ماعدا ميثه وراشد راشد يطالع بميثه" حبيبتي من وصلنا وانتي ما ارتحتي ميثه " مرتاحة كثير وأنا بجنبك راشد يبوس يدها" الله لا يحرمني منج ...صحيح الله ما يقطع من جهة إلا ويوصل من جهة ثانيه ميثه "ودك أجيب لك الأكل هنا لعندك ؟؟ راشد" وش رايك ناكل بغرفتي اللي راح تنور بدخولج فيها ميثه خجلانه"............ أم راشد جايبه له عشاه لعنده" ما اوصيج براشد يا ميثه خليه ياكل كل الأكل حتى يرد عضمه ميثه" بهدلتي حالك يا خالتي أم راشد" وه هذا غناتي ويحلى التعب له راشد" تسلم الأيادي يا غالية ... يمه وصيها علي خليها تهتم فيني زين أنا مريض وتلزمني رعاية أم راشد" هذي القمر ما تحتاي توصيه ....تحبك وهمها رضاك راشد صار يطالعها وعلى وجهه ابتسامه" أدري يمه تخبريني عنها ؟؟ ميثه" وش رايك تحب الليمون بالشوربة؟؟ راشد" إييي والله أحبه وأحب تشربيني إياها بعد ميثه صارت تطالع بخالتها وهي محرجه راشد" أنا مريض وما أقدر ارفع الملعقة أكثر من مره ....أتعب أم راشد" أكليه يا يمه هذا ريلج لا تستحين راشد" يمه أسمع أبوي يقول بنيلس بالملحق أم راشد" اييي يمه بس يبغي له ترتيبات وأثاث انت راح تيلس في غرفة الضيوف وميثه عند البنات لحد ما نرتب لكم الملحق راشد مذهول" لا ...ما يصر كذا أنا بمكان وزوجتي بمكان ؟؟ أنا مو موافق أم راشد" كلها يومين وراح تصير معك ...لا تستعيل وأنا أمك راشد يبتسم" هههه طيب بس لازم تيلس عندي لحد ما أنام وبعدين براحتها أم راشد" والله مرتك يمك وانت أبصر بحالك راحت أم راشد عنهم عندها ميثه صارت تطالعه ميثه" خجلتني منها كيف تقول قدامها كذا عني ؟؟ راشد" حقي ...زوجتي وبكيفي ميثه" هههه والله انك عجيب راشد" عارف عارف ...بس يا لله أنا جعت بتأكليني ولا لا ؟؟ ميثه" لا ... والله استحي قدامهم راشد" وأنا قلت لك بوسيني ؟؟ يكفي إني بيلس بالغرفة لحالي لحد ما يجهزون لنا الملحق ميثه" ههههه راشد بزعل" لو ما بتأكليني ما راح أسوي العملية ميثه"؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .............. ,, بو نواف بحده" نواف دق على الشيخ حتى يجي نعقد على نوره ومالك وهذا مهرها مالك وقف على طوله وهو مو قادر يستوعب" معقولة الكلام اللي اسمعه ؟؟؟ بو نواف" مو انت تبغي نوره ؟؟ نوره لك نواف بزعل" اييي يبه بس مو بهذي الطريقة بو نواف" يا تعقد اليوم ولا اتكل مالك جلس وهو براسه ألف سؤال يحتاج إيجابه وأولهم كيف تكون نوره من نصيبه؟؟ ,, وصل الخبر من طارق لنوره اللي طلب منها ترتب حالها نوره بفرح" من جدك ؟؟ لا تكذب طارق تكفى طارق" وربي ما كذبت اللي سمعته إن مهرك 322 ريال نوره وعلى خدها دموع الفرح تلم طارق وتبوسه" حبيبي يا اخوي لك هديه على هذا الخبر طارق باستغراب" من جدك فرحانة؟؟ نوره" بمووووت وربي هذا الحلم اللي كنت أحلم فيه طول عمري ...وأخييييرا يا مالك طارق طلع من عندها وهو مستغرب ؟؟؟؟؟ نوره راحت عند المرايه تطالع بحالها شافت وجه شاحب لكنه مليان فرحه وحب صارت تدور في الغرفة على حالها وهي تغني وترقص تدخل عليها أم نواف" ههههههه وش جالسه تسوين ؟؟ نوره" يمه أبوي وافق أخيرا ... أم نواف" عارفه يا بنتي الله يسعدك لكن دخلي تروشي بسرعة الشيخ على وصول نوره وهي تسحب المنشفه من على الشماعة" يا لله يا لله خمس دقايق ... أم نواف فتحت الدولاب تطلع لها فستان يستاهل هذي المناسبة المميزة والمفاجئة بنفس الوقت ........... ,, في الشرقية عند مرام ........... شيخه " مرام الحين الساعة 9 متى يعني؟؟ الشيخ ما راح ينتظر أكثر وطلال بدى يتوتر مرام دموع بس"............. أم مسعود" ذكري الله يا بنيتي ...أخوك ما تشغله عنك إلا الظروف شمسه" والله حقه طلال يزعل ويروح ما يرجع وش ذا اللعب بالأعصاب ؟؟ شيماء تسحبها وتطلعها لبره طلال من بعيد" شيخه ....أم محمد تعالي شيخه " يا لله اخوي دقيقه مرام تطالعها"........... شيخه بحيرة" وش أقوله الحين ؟؟ مرام بزعل" قولي له ما اقدر بدون وجود مالك ... شيخه تكفين خبريه إن هذا الشي غصب عني مو بكيفي شيخه تطالع بعمتها...اللي كانت محتارة وما تقدر تقول شي طلعت شيخه لطلال اللي كان واقف ينتظرها طلال" وش جالسين تسوون لهذا الوقت ؟؟ أحرجتونا مع الشيخ عنده ارتباطات ومشاغل كثير غيرنا بيروح لها شيخه" هدي يا اخوي لكن مرام مو راضيه تعقد طلال بذهول" شنوو؟؟ شيخه وش قلتي ؟؟ شيخه بضيق" مو راضيه تعقد إلا لما يكون مالك موجود طلال " ليش هو كان لعب عيال ولا كيف ؟؟ شيخه" لازم تعذرها يا اخوي نفسيتها تعبانه ووجهها متورم من البكي طلال تأزم " يعني مالك وينه؟؟ شيخه" ما أدري ... وهم يكلمونه ما يرد عليهم طلال" يعني كيف ننتظر؟؟ بجهنم إن شاء الله وش دخلني أنا فيه ؟؟ المفروض إن عنده علم بموعد العقد أنا ما راح انتظر احد ...ولو يبغي يجي كان هو أول واحد كان موجود شيخه" طلال المفروض تكون انت العاقل وتتفهم طلال معصب "طيب وينها هي الحين .... خليني بدخل اكلمها شيخه" لااااا وش تدخل البنت تعبانه كيف بتكلمها أصلا هي ما راح ترضى طلال بيجن" خبريها لو ما عقدنا اليوم ما راح نعقد بيوم ثاني ...خبريها إني مو لعبه بيدها شيخه" اذكر الله يا اخوي ...ولا تعقد الأمور طلال متنرفز" هذا اللي عندي وعندكم ربع ساعة يا أما تحلون اللغز ولا بعدها ما بتشوفوني راح طلال وهو معصب حده ...رجعت شيخه لهم شيخه" والله مو عارفه وش أقول أم مسعود" لا تقولين شي صوت طلال كان واصل لعندنا مرام تبكي" خلاص براحته خليه يروح شيماء تروح تجلس عندها" مرام لا تعقدين الأمور ...تكفين لا تخلين سبب بسيط يدمر حياتكم وحبكم مرام" كلكم مو حاسين فيني ...أنا ما أقدر اعقد واخوي الوحيد مو جنبي, حرام عليكم كلكم ضدي أم مسعود" يمه عقدي اليوم والحفلة نخليها ليوم ثاني شيخه" كلامك عين العقل عمتي ....العقد اليوم ولما يرجع مالك نسوي الحفل ,وعندها مالك هو اللي يقدمك لطلال بيده ها وش قلتي؟؟ مرام تمسح دموعها" براحتكم أم مسعود " يا لله يا بنات دقوا على بو طلال يجي ياخذ موافقة مرام ..................... ,, في جده ..... يدخل ماجد الشقة ويسمع صوت صيته تدندن بأغنيتها المفضلة ((أحبك)) بدورة المياه ماجد جلس وفتح التلفزيون وكأنه كان يتابع شي طلعت صيته لكنها تفاجأت بوجوده " بسم الله الرحمن الرحيم ماجد بضيق" شفتي عفريت ؟؟ صيته" لا عذرا لكني قفلت الشقة ما توقعت احد يدخل هذا الوقت ماجد" الظاهر انك نسيتي إني زوجك وهذي شقتي بعد وعندي مفتاحها ؟؟ صيته" خلاص ماجد لا تكبر الموضوع ما صار شي ماجد بهدوء" أتمنى صيته دخلت غرفة الملابس تلبس ... ماجد بحنان" حبيبتي صيته" هممم ماجد" أنا عازمك على طلعه أوريك جمال جده صيته تطلع له" مو اليوم ماجد كان منجذب لها كانت لابسه الفستان اللي يحبه عليها ...فستان ليموني قصير فيه حزام ابيض عريض وجزمه بيضا وشعرها مخليته على راحته صيته لاحظت نظرات ماجد " وش فيك تطالع فيني كذا ؟؟ ماجد يقرب منها" لبستي الفستان اللي احبه ... افهم من كذا انك لابسته على شاني؟؟ صيته تطالع بحالها" ما انتبهت ..على العموم كويس انه عجبك ماجد" يعني من رأيك نسهر بالبيت ؟؟ صيته" اييي راح يجون جاراتكم يبغون يتعرفون علي ماجد يطالعها بنظرات غريبه" اهاا وكل هذا الزين لهم ؟؟ صيته بلا مبالاة " أنا اليوم صورتك يا ماجد وإذا كنت حلوه راح يقولون زين ما اختار ماجد .... ههه وهم ما يدرون إنها كانت صدفه ماجد فهم هي شنو تقصد من كلامها " أجمل صدفه صيته تطالعه " أتمنى ماجد" بالتأكيد راح يشوفون جمال مو معقول ...لكن يا ليتك تقرين على حالك حتى ما تصيبك العين صيته" هههه لا توصي حريص جدتي عودتني على طول أقرى على حالي المعوذات حتى لو كنت بين حبايبي ماجد بحب" تقصديني أنا؟؟ صيته تتهرب منه تطالع نفسها بالمرايه نظره أخيره" يا لله استأذنك بروح الحين يمكن الضيوف وصلوا ماجد يمسك يدها" حبيبتي...ما تلاحظين من جينا جده ما جلسنا مع بعض؟؟ صيته ببرود" في وقت ان شاء الله ماجد يقرب منها ويهمس لها كلمات حب صادقه صيته" ماجد ...انت عارف اللي صار... يعني ما حاجه تلبس لي قناع الحب وأنا عارفه شعورك تجاهي زين ماجد بزعل" صيته انتي زودتيها وأنا ما أسمح لك تعامليني بهذي الطريقة صيته تتحاشاه " انت اللي جبرتني يا ماجد ماجد" وأقدر أجبرك على أشياء كثيرة بعد صيته بخوف" هذا الواقع ...أنا ما جبت شي من عندي أنا اعرف شعورك تجاهي على شان كذا ما يحتاج نلعب على بعض ونتصنع الحب قدام الناس ماجد وعيونه بعيونها" خير خير ...أنا بسوي كل اللي تبغين يا صيته وبعدها لا تلومين إلا حالك فاهمه ولا لا؟؟ طلع من قدامها وهي ترجف من الخوف كان ماجد في قمة غضبه وهذا الشي بدى يوترها وخلاها تسأل نفسها هل اللي جالسه تسويه صح أو غلط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, في الرياض وعند عريس الغفلة ...وصل الشيخ وكان الكل متأزم وكأنها جنازة مو زواج ولما سأل الشيخ كم المقدم تفاجأ بالسعر اللي همس له بو نواف له ولما سأل عن المؤخر مالك تفاجأ من رد بو نواف يوم قال المصحف الشريف كانت تصرفات بو نواف غريبة كثير بعد ما طلب الشيخ انهم ياخذون وكالة العروس طلب بو نواف إن العروس تدخل قدام الشيخ حتى يسمعها بإذنه كان العقد بارد ما فيه احد غير نواف وأبوه وطارق حتى بو تركي ما كان عنده علم شوي وتدخل نوره وهي لابسه عبايتها وشيلتها وحاطه على راسها طرحه خضره طويلة راحت وجلست قدام مالك كمل الشيخ الإجراءات وبارك لهم وراح طارق يوصله لعند الباب عندها بس قام نواف وبارك لمالك ورفع طرحة نوره وبارك لها مالك ما رفع راسه لها أبدا ولا حتى طالعها مع إنها كانت تطالع فيه وعيونها ما شالتها من عليه دخلوا أم عبد الرحمن وأم نواف وهم يزغردون لكن صرخة بو نواف فيهم خلتهم ما يقدرون يتنفسون بعدها بو نواف" مالك...خذ عروستك واتكلوا على الله نواف باستغراب " ياخذها ؟؟ ياخذها على وين ؟؟ بو نواف" مالهم مكان ببيتي ...حتى زيارة ما أبغي أشوفهم جايين وطابين ذا البيت برجولهم نوره" يبه ...انت وش تقول ؟؟ بو نواف" اللي سامعتيه ...انتي ما بغيتي مالك وكنتي بتذبحين نفسك على شانه هذا هو يمك روحي معه أم عبد الرحمن" صل على النبي وين تبغيهم يروحون بهذا الوقت ؟؟ بو نواف معصب " الفنادق ماليه البلد ....ولا ولد الأجاويد ما عنده فلوس يدفع للفندق مالك يطالعه والحقد بينط من عيونه "........... بو نواف "أم نواف ....روحي حطي لنوره كم غرض وخليها تروح نوره بحزن" ليه يبه... ليه تسوي فيني كذا ؟؟ مالك جالس بس يسمعهم ويفكر بالمصيبة اللي حطت فوق راسه".......... نواف" يبه اسمعني .. بو نواف بصراخ" بس ولا كلمه ...أنا قلت مالك ونوره مالهم جلسه ببيتي وأنا ما اثني كلمتي مالك بضيق يمسك يد نوره " يا لله نوره وش تنتظرين ؟؟ نوره تبكي" انتظر يا مالك ... مالك" تبغيني أتهزأ واسمع إهانات اكثر من كذا ؟؟ نوره تطالعه وهي تبكي".......... أم نواف" لحظه مالك أحط لها كم غرض... مالك" دام إنها معي ما راح تحتاج لشي لا منكم ولا من غيركم ...يا لله في أمان الله راح مالك ويده بيد نوره اللي كانت تبكي من قلب كان هذا الشي اللي ما توقعته من أبوها نواف بحده" مالك انتظر ... مالك يوقف ويطالعه بدون ما يتكلم"........... نواف" ما راح تخلي نوره تسلم على أمها وجدتها؟؟ مالك يطالع بنوره" أنا انتظرك بالسيارة عندها ترك مالك يد نوره اللي راحت جهة نواف ورمت حالها في حضنه وصارت تبكي على صدره نواف متضايق " حبيبتي لا تبكين ..أروح فدوه لعيونك يا بعد عيني خذي هذي نوره" شنو ؟؟ نواف" هذي بطاقة بنك فيها ما يقل عن 200 ألف خليهم عندك يمكن تحتاجينهم نوره" الله لا يخليني منك ...لا تنسوني خلوني أشوفكم نواف" أكيد لا تحاتين إحنا مالنا غنى عنك ... يا لله روحي سلمي على أمك وجدتك راحت نوره سلمت عليهم وهم دموعهم ما تبارح وجههم ونوره حايره في عمرها ونست الفرحة في هذي اللحظة هناك عند مالك اللي كان جالس في سيارته وهو يفكر باللي صار شاف نواف قدامه ...طلع مالك من السيارة نواف" بالله لا تواخذ أبوي على تصرفه ...أنا مو واقف معه لكنه ما ينلام يا مالك ولا تنسون انت ونوره إن انتوا اللي بغيتوا هذا الشي ولازم تتحملون مالك " لا تشيل هم إحنا بخير طالما راح نكون مع بعض ولبعض نواف" الله يسعدكم ...ما أوصيك على نوره يا مالك مالك" في عيوني ..كيف توصيني على روحي يا نواف؟؟ نواف" تسلم روحك ...خذ هذي ألفين حتى تشوفون لكم فندق تباتون فيه مالك يبعد يد نواف عنه" افا بس يا ولد العم ....عندي خير نواف" اعذرني يا خوك بس قلت يمكن مو شايل بجيبك فلوس غير .... مالك" هههه غير مهر نوره ها ؟؟ نواف" هههه يا لله الله يسعدكم ..أشوفك على خير تطلع نوره من عندهم وهي مو شايفه قدامها من البكي وتركب السيارة مالك" سلام نواف" سلام ............. ,, في الشرقية بعد العقد جلست مرام في غرفتها وقفلت الباب عليها وطلال جالس في المجلس مع أهله وهم يتكلمون ويسولفون وهو مو وياهم تصرف مرام هزه من داخله وخلاه ما يفكر غير بموقفه وهو جالس معهم... وطول اليوم كان تفكيره كيف يجلس معها وكيف كلمها وكيف يعبر لها عن اللي بداخله ما شاف حاله إلا يوقف" أنا ماشي أم طلال" يا لله يمه إحنا بعد بنمشي معك طلال" لا أنا بروح بروحي .... بروح عند أحمد شيخه" إحنا بنروح مع أبوي... اخذ راحتك انت راح طلال وهو نفسيته تعبانه كثير ...عندها بس استأذنوا الجماعة وراحوا راحت رغد ودقت الباب على مرام اللي فتحت لها الباب وهي ما عطتها ظهرها رغد" راحوا ... مرام" في وداعة الله رغد" طلال متضايق كثير أتوقع انه بيكلمك مرام" هذا ما يخصك...يكلمني أو لا رغد" عارفه ...على فكره أمي كلمت مالك وقال انه كان عنده شغل وما قدر يجي ويمكن ينام بره الليلة مرام طالعتها من غير ما ترد عليها"............... رغد" لا تخافين أمي ما قالت له شي مرام" رغد أنا بنام لو انتي ما فيك نوم طلعي بره رغد" بمسح ماكياجي وبنام مرام" خلاص ما ابغي اسمع صوتك رغد تطالعها وهي تغطي حالها بالبطانية وصوت بكاها واصل لآخر الدنيا ................. ,, في السيارة عند مالك ونوره كانت تبكي ومالك مو ما عطيها وجه ... وصل لعند فندق (.....) نزل مالك بعد ما قفل على نوره الباب وطلب منها إنها ما تنزل لو تأخر دخل لقى موظف الاستقبال قابله بابتسامه كبيره مالك" السلام عليكم الموظف" وعليكم السلام ...أهلا وسهلا مالك " لو سمحت في عندكم غرف فاضيه ؟؟ الموظف" اييي بالتأكيد مالك" بكم الغرفة عندكم؟؟ الموظف" ب 1200 مع وجبة الفطور ...تحب تشوفها ؟؟ مالك صار يفكر بينه وبين نفسه ويقول إن هذا مبلغ مو صغير هذا بقيمة راتب تستلمه أمه من الشؤون بالشهر وانه بهذا المبلغ يقدر يشتري لخواته أسره تريحهم من نومه الأرض.... أو انه يشتري لهم مكيف يحطونه بالمطبخ بدل ما يشغلون لهم مكيف الصالة ويفتحون باب المطبخ حتى يجيهم رذاذ الهوا.... أو يشتري لهم دفايتين زيت تريحهم من برودة الجو.... أو انه يشتري لأولاد أخوه ملابس يفرحون فيها شكر مالك الموظف وراح من عنده وركب السيارة نوره" هااا ما في حجز ؟؟ مالك " هااا ..لا عندهم الغرف فل قلت له مو مشكله ناخذ سويت لكن بعد ما عندهم نوره" والحل؟؟ مالك" من رايي إن إحنا نمسك الطريق للدمام نوره" براحتك حبيبي مالك" ههههه نوره تبتسم له" وش اللي يضحكك ؟؟ مالك" منو يصدق إني راجع للشرقية ويدي بيدك نوره" هذا لأن إحنا وقفنا قدام العالم حتى نحمي حبنا مالك يطالع نوره وهو يضحك من داخله لأنه ما قدر يقول لها السبب اللي خلاه ما ياخذ غرفه في الفندق إن هذا المبلغ يجيب له ثلاث من شاكلة نوره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, في جده كانت الجلسة ولا أحلى وكانوا جارات أم ماجد رهيبين وجلستهم ما تنمل ...لكن صيته في نهاية الجلسة ما كانت على بعضها أم ماجد" يمه صيته إذا تعبتي روحي غرفتك لأن إحنا جلستنا مطوله صيته" هههه والله ما ودي أقوم لكن بروح اكلم أهلي وأغير ملابسي أم شاهين" الله يسعدك يمه وسلامي الخاص لجدتك اللي حبيناها من زود كلامك عنها صيته" هههه يوصل راحت صيته في غرفتها وهي متضايقة وتحس إن معدتها ثقيلة عليها ... راحت لدورة المياه وغسلت وجهها وبدلت ملابسها وتسطحت على الأريكة دخل عليها ماجد وهو مو ناوي انه يكلمها بسبب تعاملها الجاف معه....لكن من طاحت عينه على وجهها وشاف شحوب لونها قرر انه يكلمها ماجد" حبيبتي بك شي ؟؟ صيته" سلامتك لكن أحس إني تعبانه ومعدتي شاده علي ماجد بخوف" قومي اوديك الدكتور لازم نتطمن عليك صيته" ههه ما فيني شي بس خالتي ما خلتني أقوم لين شربتني دلة القهوة ماجد" ههه سوتها فيك ؟؟ صيته" ليه هذي كانت عادتها ؟؟ ماجد" تخيلي مانعها الدكتور من شرب القهوة ولأنها متعودة تسويها كل يوم صارت تجلس أبوي وتخليه يشربها صيته" هههه يا ليت خبرتني بطني بينفجر ماجد" قومي نتمشى بره بالحديقة يمكن ترتاحين صيته ببرود" لا بكلم بيت أهلي وبعدين بنام ماجد بزعل" براحتك جلس ماجد بجنبها ومسك الروموت وصار يقلب بالمحطات عندها خذت صيته جوالها ودقت على جدتها أم عبدالرحمن اللي ردت عليها وهي تبكي صيته بصرخه "جدتـــي أم عبد الرحمن" قلبها انتي يا بعد كل هلي ...شلونك يمه؟؟ صيته" أنا بخير وعافيه ومو قاصرني شي غير شوفتكم أم عبد الرحمن" هاا بشري يمه عسى ماجد مريحك؟؟ شوفي خبريني كل شي صار بينكم صيته" ههه ماجد ما في مثله وخالتي حاطتني على كفوف الراحة ودلع بعد يا حبي لها صايره أكثر من أخت ماجد صار يطالعها وعلى وجهه ابتسامة رضى"...... أم عبد الرحمن" وييه دلع ...ما ادري وش فيني معها صيته" ما ادري عنك بس لا يسمعك طارق أم عبد الرحمن" هذا هو يمي ويشد السماعة من إذني طارق" هلا وغلا ...طارق زين الشباب يتكلم صيته" هلا والله بالوسيم طارق" قولي قسم ؟؟ أنا عارف هذا الشي بس وش نقول للي ما عندهم ذوووق صيته" طارق ما أوصيك على الغالية لا تزعلها طارق" منو؟؟ سحوره ؟؟ هذي بقلبي ...هي الهوى والماي بدونها ما أسوى شي أم عبد الرحمن" غصب عن اللي جاب أبوك طارق" أقول أختي وش سويتي بموضوعي صيته" أي موضوع؟؟ طارق" دلع ...كلمتيها لي صيته" أنا جالسه أمهد الطريق وعلى العموم في أشياء كثيرة تسرك يا لحبيب طارق" تكفين أختي حبيبتي قولي وفرحيني صيته تواخذت" ماجد بجنبي ويسلم عليك طارق" اهاا فهمت عطيني إياه خليني اتميلق له صيته" هههههههه يا لله هذا هو معك ماجد" هلا وغلا بالنسيب طارق" هلا فيك ...هاا بشرنا عن أمورك عسى بس مو مأذيتك صيتوه ماجد يمسح على شعرها " أفا بس صيته بلسم على القلب هي مثل نسمة الهوى كيف تأذي؟؟ وثانيا انتبه على كلامك لأني ما أرضى فيها صيته نزلت وجهها وعليه ابتسامه عريضة طارق" افا بس ماجد" أنا بس ودي تقول لي كيف البيت بدونها ؟؟ طارق" والله البيت ممل حد الجنون ولا اليوم مالك ولد عمي عقد على نوره وأخذها معه وأنا حاط وجهي بوجه سحوره ماجد ارتبك كثير وصار يطالع بصيته طارق" يا لله اسلم عليك ...بوس لي صيته طيب؟؟ ماجد بهدوء" مع السلامة سكر ماجد وصيته تطالعه" ليه سكرت ابغي اكلم أمي ماجد" ما ادري طارق سكر الخط صيته" خلاص بعد شوي بكلمهم ماجد بتردد" صيته ليه ما قلتي لي إن نوره عقدوا عليها اليوم وراحت مع زوجها صيته تطالعه باستغراب".......... ماجد بغصة " أنا أكيد بفرح لهم لو انتي خبرتيني لأن نوره أختي ومالك اعز أصدقائي صيته" نوره عقدوا عليها ؟؟؟؟؟؟؟؟ ................ ,, في دبي في غرفة طروب ... ميثه " الحمد لله راشد نام ...كان تعبان كثير طروب" راشد يحبج كثير يا ميثه ولولا وجودج كان راشد في خبر كان ميثه تبتسم" الله يخليه لي طروب" أنا آسفة يا ميثه ...قلت لك كلام ما ينقال بس والله غصب عني ميثه" طروب انتي مثل أختي نوف والله العالم وش قد أنا احبك وأحترمك وتأكدي إن راشد كل حياتي ولولاه ما كانت لحياتي طعم طروب" يا ربي تكتب لي واحد يحبني ويموت فيني ميثه" لا تستعجلين ...نصيبك بيصيبك طروب" إيييه الله كريم ...أنا بنام تبغين شي؟؟ ميثه" لا أنا بقوم أتوضآ وأصلي ركعتين شكر لرب العالمين طروب " يا لله وأنا بعد راحوا ثنتينهم وصلوا ركعتين شكر لله وكل وحده رفعت كفيها وصارت تدعي للي بخاطرها شوي إلا ويدق جوال ميثه اللي رفعته بسرعة يوم شافت المتصل ((عديل الروح )) ميثه" حبيبي....صح النوم...إن شاء الله ..... ثواني وأنا عندك سكرت الجوال بسرعة وراحت بتنزل تحت طروب" خير ميثه ؟؟ ميثه" لا كل خير بس راشد عطشان بجيب له ماي راحت ميثه لتحت وخذت كاس الماي لراشد ودقت الباب ودخلت ميثه" تفضل حبيبي ... راشد ياخذ منها كاس الماي" الله يعطيك العافية... لا يكون أزعجتج ؟؟ ميثه" انت تآمر يا الغلا كله راشد ساكت"........ ميثه بتكسر حاجز الصمت اللي بينهم " وش اللي صحاك من نومك ؟؟ لا تقولي حلمان فيني راشد بضيق" يا ليت كنت أكون بخير..الألم والعجز يا ميثه هم اللي صحوني من نومتي ميثه بحنان " ما أحب أشوفك ضعيف كذا راشد" أتمنى والله ...لكن غصب عني كل ما أفكر ببكرة أقول بقلبي يا ليت الزمن يوقف ميثه تقرب من عنده"ليه يا راشد ؟؟ بكره حلمي وحلمك بكره كل شي بالنسبة لنا ...بكره مستقبلنا حبيبي أنا استند عليك ...لازم تكون انت القوي راشد يطالعها بحب" ما تمنيت تكون أول ليله لك ببيتنا أنا بصوب وانتي بصوب ميثه" قلبي معك لو كنت بالسعودية راشد بحزن" وش ذنبك حتى تتعذبين معي ميثه تحط راسها على صدره" ذنبي إني أعشقك وراضيه بنصيبي ويكفيني وجودي بحضنك انت ما تعرف انك كل شي بالنسبة لميثه وان ميثه بدونك ما تسوى شي صار راشد يحرك بشعرها ودموعه على خده .............. ,, في السيارة كان الجو كئيب وممل ...كان مالك يفكر بكل شي ...كيف يواجه أهله وكيف يعيش مع نوره اللي ما يكن لها غير الكره والحقد نوره" حبيبي ... مالك" هممم نوره" باقي كثير ؟؟ مالك يطالعها" تعبتي؟؟ نوره تبتسم له" لا ...كيف اتعب وانت بجنبي مالك يلف عنها وبقلبه هموم الدنيا طول صوت المسجل حتى ما يسمع صوتها ولا نفسها وصار يردد بقلبه (كذب ظني) كذابــة يا دنيا الوله والشـــــوق تحبيني ترى عيونك من انخلقت وهي تنــاجيني وتمهد لي طريق النور ولحضنها تحييني وتهديني شموع الليـــــل وبقلبها تراعيني ومن اصرخ الآه لصدرك تلميني وتحميني وبهمس الصوت تسليني ولجناحيك تناديني ************* كذب ظني من وكلتك على قلبي تحرسينه وعلـى جناح الشــــــــــوق تلمينه وتسلينه وبجمال الكون المزدهر بنور وجهك تهنينه لكن ضعت من سمعتك بعالي الصوت تناجينه ولقلبي المنتحب بالعشق تحت أقدامك تدوسينه من قال قلب بعد عن عينك بقساوه تهجرينه معقولة ليد الشيطان وتحت أنيابه تعوفينه؟؟ *غروب* | | | رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 10:59 AM
| | | | | | | | | | |