:: يمر الوقت ومانحسب حسابه. ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: اليك يا بحر. ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: كيفك انت ؟ ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: سنة النبي صلى الله عليه وسلم في قيام الليل كما وكيفا وزمنا. ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: عظمة منزلة النبي صلى الله عليه وسلم في الآخرة. ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: خوف النبي صلى الله عليه وسلم على أمته. ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: همسة في أذنك بلون منخفض. ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: أسباب نزول سورة الكهف. ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: حكم شكر الإنسان على الإحسان ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: أعظم الوفاء ( الكاتب : عطر الزنبق )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا عطر الزنبق ( الكاتب : الــســاهر )       :: تاريخ العراق القديم/ثورات البابليين ضد الفرس ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: علماء وعباقرة العرب/8/المنتبي الشاعر الذي قتله شعره ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: تاريخ السلالات في التاريخ/9/الموحدون ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سفره الليل ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أشويل بركان ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: منتخب العراق للشباب يتغلب على نظيره الفلبيني بهدفين نظيفين ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: أربيل يخطف 3 نقاط من دهوك بـ"ديربي كوردستان" وكربلاء والنجف حبايب في "نجوم العراق" ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: دوري النجوم.. فوز صعب للقوة الجوية على الميناء وتعادل القاسم مع الكهرباء ( الكاتب : ناطق العبيدي )       :: من القلب إلى القلب ( الكاتب : عاشق الكتابة )      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد عطر الزنبق شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد سفره الليل شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد أشويل بركان شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

{دورة الاستائلات شبكة همس الشوق المصممه M ديزاين  )
   
 
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق


جديد المواضيع في شبكة همس الشوق
إضغط علي شارك اصدقائك او شاركى اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للأقسام الرياضيه > همس للرياضه العربيه والعالميه
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للرياضه العربيه والعالميه هنا الرياضه العربيه والعالميه اهداف واخر اخبار الاعبين



يوفنتوس يستعرض وينذر الجميع برباعية قاسية في مرمى لاتسيو

همس للرياضه العربيه والعالميه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم يسكو ينقذ ريال نشيلوتي من حمى بداية الليجا مام بيتيس هيجواين يتقمص شخصية ميسي الغائب
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 19 - 8 - 2013, 12:00 AM
الصافي غير متواجد حالياً
Iraq     Male
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4251يوم
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 3.99
مواضيعي » 935
الردود » 16032
عددمشاركاتي » 16,967
نقاطي التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 الاقامه » بغداد
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
 التقييم » الصافي is a name known to allالصافي is a name known to allالصافي is a name known to allالصافي is a name known to allالصافي is a name known to allالصافي is a name known to all
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
يوفنتوس يستعرض وينذر الجميع برباعية قاسية في مرمى لاتسيو

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 



يوفنتوس يستعرض وينذر الجميع


إستعرض فريق يوفنتوس قوته وأنذر الفرق الإيطالية ، بعدما سحق منافسه لاتسيو برباعية نظيفة ، وحصد لقب السوبر الإيطالي وهو اللقب السادس في تاريخه ، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين بالملعب الأولمبي بروما .


اليوفي بطل الدوري الإيطالي كان أفضل من منافسه لاتسيو بطل الكأس خلال شوطي المباراة ، وسيطر على مجريات الأمور ، وخاصة في الشوط الثاني الذي شهد 3 أهداف في 5 دقائق فقط ، ووضح فارق الإعداد واللياقة البدنية لصالح يوفنتوس ، وأحرز الأهداف بوجبا (د 23) و كيلليني (د52) و ليشتستاينر (د54) و كارلوس تيفيز (د57)


انطونيو كونتي المدير الفني ليوفنتوس دخل اللقاء ، وهو يعلم قوة منافسه ورغبة أنصار اليوفي في بداية قوية تستعرض قوة الفريق ، وقدرته على حصد البطولات هذا الموسم ، وتمسك بطريقة لعبه المعتادة 3-5-2 بتقدم الثنائي فوسينيتش ، والوافد الجديد كارلوس تيفيز .


في المقابل دخل بيتكوفيتش المدير الفني للاتسيو اللقاء ، وهو يطمح لبداية الموسم بالفوز بلقب السوبر على حساب اليوفي القوي ، ولذلك لعب بطريقة متوازنة وهي 4-2-3-1 بتقدم مهاجم واحد وهو ميروسلاف كلوزة ، ومن خلفه ثلاثة ليهاجم بأربعة لاعبين .


الرغبة في الفوز كانت حاضرة منذ البداية لدى الفريقين ، حيث حاول لاعبو لاتسيو حسم الأمور مبكرا ، وهاجموا لتحقيق مبتغاهم ولكن عاب محاولاتهم التسرع في إنهائها ، وهو ما أتاح الفرصة للاعبي اليوفي للإنتقال سريعا للأمام ، ومبادلة منافسهم الهجمات .


جاءت الإستراتيجية الهجومية للاتسيو من خلال الجهة اليمنى التي سيطر عليها اللاعب كاندريفا بمهارته وسرعته ، وسبب صداعا مزمنا لمدلفعي اليوفي من هذه الجهة ، ولكن عدم وجود كثافة عددية داخل منطقة الجزاء قلل من خطورة الهجمات .. في المقابل جاءت محاولات يوفنتوس الهجومية من العمق ، من خلال مهارات صانع الألعاب بيرلو ، الذي أجاد تمرير بينيات لتيفيز .


لجأ كونتي لتغيير إضراري في الدقيقة 21 ودفع ببوجبا بدلا من ماركيزيو المصاب .. وقد كان اللاعب الفرنسي الشاب نقطة تحول في نتيجة اللقاء ، عندما أحرز الهدف الأول لليوفي بعد نزوله بدقيقتين فقط من ركلة حرة مررها بيرلو لفيدال لعبها عرضية ، فسددها بوجبا في الزاوية اليمنى للحارس ماركيتي ، ليتقدم يوفنتوس بهدف في الدقيقة 23.


لم يكن الهدف مقلقا للاتسيو ، وإندفع للهجوم بغية معادلة النتيجة قبل نهاية الشوط ، وأمام الدفاع القوي لليوفي لجأ لاعبو فريق العاصمة الإيطالية للتسديد من خارج منطقة الجزاء ، وكاد رادو أن يحرز هدف التعادل من قذيفة في الدقيقة 34 ، ولكن بوفون تألق وزاد عن مرماه ببراعة .. وتستمر محاولات الفريقين ، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليوفي بهدف نظيف .


جاءت بداية الشوط الثاني مختلفة تماما ، حيث سيطر اليوفي على مجريات الأمور تماما ، وإستغل الإندفاع الهجومي للاتسيو لينفذ هجمات سريعة مستغلا المساحات الخالية ، والنقص العددي في الدفاعات ، وفي الدقيقة 52 من هجمة سريعة بدأت من بيرلو مررها أمامية لليشتستاينر الذي مررها عرضية للمدافع المتقدم كيلليني الخالي من الرقابة ، وأودعها المرمى بسهولة محرزا الهدف الثاني .


أصيب لاعبو لاتسيو بالإحباط من البداية القوية لليوفي في الشوط الثاني ، وسمحوا للاعبي يوفنتوس بالسيطرة على مجريات المباراة ، وفي الدقيقة 54 اي بعد دقيقتين فقط احرز ليشتستاينر الهدف الثالث لليوفي بعدما توغل في دفاعات لاتسيو ، وسدد بيمينه في الزاوية اليسرى للحارس ماركيتي .

فارق اللياقة البدنية لصالح اليوفنتوس مكنه من السيطرة التامة على مجريات اللقاء ، مستغلا الثغرات الواضحة في دفاعات لاتسيو ، ومن إحدى هذه الثغرات تمكن الوافد الجديد كارلوس تيفيز من إضافة الهدف الرابع لليوفي في الدقيقة 57 عندما إستغل حالة التخبط أمام مرمى لاتسيو ، وسدد قذيفة سكنت الزاوية اليمنى محرزا أول أهدافه الرسمية مع اليوفي.


حاول لاعبو لاتسيو الهجوم في الوقت المتبقي بغية تقليل الفارق وحفظ ماء الوجه ولكن نقص لياقتهم البدنية وقلة عدد المهاجمين حيث لم يتواجد سوى كلوزة بمفرده لم يحقق مرادهم لينتهي اللقاء برباعية نظيفة.




 توقيع : الصافي




رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .

قديم 19 - 8 - 2013, 01:14 AM   #2


الصورة الرمزية اعشق تفاصيلك

 عضويتي » 3175
 جيت فيذا » 17 - 4 - 2013
 آخر حضور » 1 - 4 - 2014 (08:37 AM)
 فترةالاقامة » 4189يوم
مواضيعي » 5
الردود » 660
عدد المشاركات » 665
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $23 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور اعشق تفاصيلك عرض مجموعات اعشق تفاصيلك عرض أوسمة اعشق تفاصيلك

عرض الملف الشخصي لـ اعشق تفاصيلك إرسال رسالة زائر لـ اعشق تفاصيلك جميع مواضيع اعشق تفاصيلك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

اعشق تفاصيلك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يوفنتوس يستعرض وينذر الجميع برباعية قاسية في مرمى لاتسيو



مشكور الله يعطيك العافية


 توقيع : اعشق تفاصيلك



رد مع اقتباس
قديم 19 - 8 - 2013, 07:46 PM   #3


الصورة الرمزية الصافي

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4251يوم
مواضيعي » 935
الردود » 16032
عدد المشاركات » 16,967
نقاط التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

الصافي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يوفنتوس يستعرض وينذر الجميع برباعية قاسية في مرمى لاتسيو



اعشق تفاصيلك
اليك الشكر الجزيل على رقي تشريفك وروعة كلمات .
اسعد الله قلبك وامتعه بالخير دوماً على دعمك المستمر بإطلاتك الراقيه على مواضيعي ..
أسعدني كثيرا مرورك وتعطيرك هذه الصفحه .
وردك المفعم بالحب والعطاء دمت بسعادة بحجم السمآء "


 توقيع : الصافي





رد مع اقتباس
قديم 23 - 8 - 2013, 07:13 AM   #4


الصورة الرمزية اعشقك بسكات

 عضويتي » 2189
 جيت فيذا » 27 - 7 - 2012
 آخر حضور » 22 - 11 - 2014 (01:15 AM)
 فترةالاقامة » 4453يوم
مواضيعي » 134
الردود » 3717
عدد المشاركات » 3,851
نقاط التقييم » 188
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $47 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الطايف
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور اعشقك بسكات عرض مجموعات اعشقك بسكات عرض أوسمة اعشقك بسكات

عرض الملف الشخصي لـ اعشقك بسكات إرسال رسالة زائر لـ اعشقك بسكات جميع مواضيع اعشقك بسكات

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
*مآ هو آلوحيد آلي بـ هآلڪون عآيش لڪنه آغنآني عن آلڪون ڪله =$


*مآ هو آلوحيد آلي بـ هآلڪون عآيش لڪنه آغنآني عن آلڪون ڪله =$


*ليت بعض آلآشيآء في عمري تبآع ,, ڪآن بعت آلحزن و آلحظ آلتعيس
MMS ~
MMS ~

اعشقك بسكات غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يوفنتوس يستعرض وينذر الجميع برباعية قاسية في مرمى لاتسيو



يعطيك العافيه
على المجهود الرااااائع والقيّم
ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميّزة
لك منـــــــ أجمل تحية ــــــــــي


 توقيع : اعشقك بسكات





رد مع اقتباس
قديم 23 - 8 - 2013, 08:23 AM   #5


الصورة الرمزية الصافي

 عضويتي » 2909
 جيت فيذا » 14 - 2 - 2013
 آخر حضور » 20 - 5 - 2022 (08:20 PM)
 فترةالاقامة » 4251يوم
مواضيعي » 935
الردود » 16032
عدد المشاركات » 16,967
نقاط التقييم » 587
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 12
الاعجابات المرسلة » 32
 المستوى » $76 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » ...... سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبط
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلshabab
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور الصافي عرض مجموعات الصافي عرض أوسمة الصافي

عرض الملف الشخصي لـ الصافي إرسال رسالة زائر لـ الصافي جميع مواضيع الصافي

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 1
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

الصافي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: يوفنتوس يستعرض وينذر الجميع برباعية قاسية في مرمى لاتسيو



اعشقك بسكات

تشريفك وسام على صدرى واثلج خاطري
ودام تشريفك الذى يزيد من جمالية المتصفح
بارك الله فيك لك مني ارق تحية
مع باقات ورد


 توقيع : الصافي





رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للرياضه العربيه والعالميه

يوفنتوس يستعرض وينذر الجميع برباعية قاسية في مرمى لاتسيو


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: يوفنتوس يستعرض وينذر الجميع برباعية قاسية في مرمى لاتسيو لموضوع: يوفنتوس يستعرض وينذر الجميع برباعية قاسية في مرمى لاتسيو
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفتح يستعرض برباعية ويعمق جراح الاتفاق حنين الأشواق همس للرياضه السعوديه والخليجيه 6 18 - 4 - 2022 02:03 AM
لاتسيو يكرم ضيافة فيورنتينا برباعية ويقتنص المركز الثالث همسه الشوق همس للرياضه العربيه والعالميه 2 10 - 3 - 2015 08:39 PM
كتيبة مورينيو تستعيد التوازن وتنتفض في رومانيا برباعية في مرمى ستيوا بوخارست الصافي همس للرياضه العربيه والعالميه 2 8 - 10 - 2013 06:42 PM
برشلونة يواصل نزهته ويسحق بلد الوليد برباعية قاسية محتفظا بصدارة الليجا الصافي همس للرياضه العربيه والعالميه 2 8 - 10 - 2013 06:34 PM
كونتي يفاجيء لاتسيو بتعديلات تكتيكية ويعيد يوفنتوس إلى تورينو بنقاط ال وليمبيكو الصافي همس للرياضه العربيه والعالميه 4 20 - 4 - 2013 12:40 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 06:19 AM



جميع الحقوق محفوظه للمنتدى
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

SEO by vBSEO