همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
![]() ![]() |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | يمسح الدمعه بشكوى للكاتبه هدوئي | روايه بعيوني انت اجمل الناس |
| LinkBack ![]() | أدوات الموضوع ![]() | انواع عرض الموضوع ![]() |
![]() | #211 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]()
وداد............. قلبي محروق...وفرحتنا كلنا مكسورة ...حسبي الله ونعم الوكيل على إلي كانو السبب ...الله لا يوجه لهم الخير فين ما راحو... انتبهت على صوت أمل...بنت عم العروسة: إيش رايك نطلع فوق عند ثريا!!.. التفت لها وابتسمت: ينفع..!!..أخاف تتضايق!! مسكت يدي وقال بمرح: أفا عليك بس....إمشي معي!!.. طلعنا غرفة ثريا ...ولقيت هالة مع بقية البنات فوق...ما شاء الله عليها بسرعة اخذت على البنات والجو... سألتها بتريقة: ها شايفاك هنا!! ردت عليا بنفس الأسلوب: تصدقي !!...حتى أنا شايفاكي!! كل البنات: ههههههههههههههههههه قربت من ثريا....كانت جالسة وبجنبها سراب...ما شاء الله تبارك الله...كانت زي القمر..قلت بإعجاب: ما شاء الله ..اللهم صلي على النبي...يا بخته أخويا فيك!! مافي ثانية ...إلا وصارت خدودها مصبوغة أحمر!!...ضحكت على شكلها...مدري ليه ذكرتني بفلونة..قلت بضحكة: هههههههه دخلنا عليها وهيا سنووايت...والحين صارت فلونة...باقي لما يدخل محمد!! ضحكت سراب وقالت: بتقلب على طمطوم.. | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #212 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]()
كل إلي في الغرفة ضحك...وثريا زاد احمرار وجهها...ههههههههههه يا حليلها الله يسعدها.... جلست أطل عليها وهيا كيف تتعامل مع بنات العائلة...ابدا ماهي حاسة بالنقص...وهما كمان مو محسسينها بإنها أقل منهم... وتذكرت يوم جا محمد وفاتح عمي بموضوع ثريا...في البداية عمي فرح لكني إنصدمت لما إختلف موقفه ..لما عرف إن ثريا خرساء...حتى عمتي مريم ..كانت متحمسة وبعدين خف حماسها .. عمي بصوت حاد: قلت لا يعني لا!!...انت انهبلت!!...تبغى تحمل نفسك مسؤلية وحدة خرساء!!تبغى اولادك يطلعو خرس زيها!!...يعني بنات الدنيا كلها خلصو ...ما عاد في غير اخت صاحبك ذي!! قله محمد بلوم وأسف: ليه يبا!!...انت الوحيد إلي ماتوقعت ردت فعله تكون كذا!!...إنت إنسان مؤمن..وعارف إن إلي ثريا فيه هذا ماهو بيدها ولا بيد أي احد في الدنيا!!...وبعدين لو خايف على أولادي زي ماتقول...لا يطلعو زيها...فمافي داعي للخوف!! ..لان خرس ثريا ماهو وراثي..البنت انولدت طبيعية...وأهلها لفو فيها عند كل الأطباء...والكل قال إن إلي فيها ماهو عضوي!!...تقريبا هيا صابتها عين يوم كانت صغيرة...ولنفرض إن إلي فيها وراثي..هي إيش ذنبها..هذه حكمة رب العالمين..وانت مؤمن يبا!! عمي ما اقتنع بكلام محمد...واصر على موقفه...وانا حمدت ربنا من قلبي إن صبا ماهي موجودة معانا وسمعت هذا الحوار...ولا كانت انصدمت بموقف عمي...وفي نفس الوقت أنا مستغربة من موقفه...عمي ما عمره اعترض على خلقة ربنا او عاب فيها!!...ليه الحين يسوي كذا!!...أكيد فيه سر!! وفعلا طلع فيه سر... قال بألم وحزن: ومين قال إني معترض على حكم الله...لكني ما ابغى لعيالي الشقا!!...ما ابغى محمد يعاني معاها..ولا أولاده يعانو!!...كفاية وحدة من عيالي جالسة تعاني!! قربت من عمي وحطيت يدي على كتفه وسالته بحنان: يعني هذا هو السبب....صبا!! سكت ...ما اعطاني رد لكن عيونه ردت... قتله : لا يا عمي...الأمور ما تأخذ بالشكل ذا!!...ولا تنسى إن بكرة او بعده صبا راح يجيها نصيبها...وإحنا ما عرفنا لغاية الأن حالة صبا لفين واصلة !!...هل راح ترضى إن زوجها او أهله يحكمو عليها بنفس الحكم!!...إنظر لثريا يبا بنفس العين إلي تنظر فيها لصبا!!... يومها عمي وافق على ثريا...وفعلا أنخطبت ثريا لمحمد...واليوم بتصير زوجته...الله يهنيهم يارب... .................... | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #213 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]()
محمد.... ثلاث سنوات وهي مالكة عرش قلبي....خطبتها من غير ما اشوفها..وكيف أشوفها وانا أصلا كل يوم وكل لحظة اشوفها قدام عيني...وبعدين حسيت إن حاتم راح يعتبرني استعبط...ففضلت إن ماتكون فيه نظرة شرعية....دخلت ...في البداية كنت نتبه للي حولي...لكن أول ما طاحت عيوني عليها..انعدم الإحساس بأي شي ...غيرها... قربت منها لغاية صرت مقابل لها...وقفت مكاني أطل عليها..وانا مأخوذ بجمالها ونعومتها...جمالها زايد!!...ولا انا يوم شفتها ما قدرت القط كل تفاصيلها!!...حطيت يدي الثنتين على أكتافها...وطبعت قبلة ناعمة على جبينها ...وبعدت عنها بالتدريج...وجهها صار زي الطماطم من الخجل .. قتلها بصوت واطي : الف مبروك !! رفعت عيونها فيا ...يا الله...هذه هيا العيون إلي حرمتني طعم النوم... : مطول على ذا الحال !! دوبني انتبهت إن في أحد واقف معانا !! قلت لها بإستغراب: بسم لله إنتي من فين طلعتي !! سمعت ضحكات من بعيد ...حسيت بالخجل ... قربت مني وناولتني الشبكة وقالت بتريقة: الحمد لله والشكر .. أقول!!...دام لسى باقي فيك عقل..لبس البنت الشبكة...ولا بنظل هنا لغاية بكرة !! كانت عمتي مريم واقفة..بجنبها من جهة اليمين..ووحدة متغطية من جهة اليسار ... لبستها الشبكة...والزغاريط طلعت من كل مكان... ....................... بتول...... رجعنا على بيت عمي حسن...بعد ماخلصت الملكة...وجلست أنا وامل نحكي...ماكان في على لساني غير ذكره... قتلها بحزن:اتمنى أشوفه....ولو حتى من بعيد!!...دعيت ربي إني اشوفه...مع إنا ساكنين في الشرقية في نفس المدينة!!...لكن الفرصة الوحيدة لإني اشوفه هي عندكم!! قالتلي أمل بصوت واطي: والله أمرك غريب يا بتول!! | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #214 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]()
رجعنا على بيت عمي حسن...بعد ماخلصت الملكة...وجلست أنا وامل نحكي...ماكان في على لساني غير ذكره... قتلها بحزن:اتمنى أشوفه....ولو حتى من بعيد!!...دعيت ربي إني اشوفه...مع إنا ساكنين في الشرقية في نفس المدينة!!...لكن الفرصة الوحيدة لإني اشوفه هي عندكم!! قالتلي أمل بصوت واطي: والله أمرك غريب يا بتول!! الكل عارف إنك لسى تحبيه .... وفي نفس الوقت مصرة على الرفض!! قتلها بحزن: إلي حصل كان مقدر ..وانا معاكم!!...لكن انا في بداية الأمر كنت زعلانة وثايرة لكبريائي ...والزعل راح لحاله...ولو طلب مني إني ارجعله ..ما راح أتأخر دقيقة وحدة!! ابتسمت إبتسامة واسعة: هذا هو الكلام صح...فرحتيني يا شيخة !! قتلها بحزن: لكن هوا أصلا مو سائل فيا!!...بطل يرسل وسايط حتى إنه بطل يسال عني!!..شكله طفش...او نسي!! قالتلي بعتاب: يا غبية!!...إيش جالسة تقولي!!هو إلي بينكم ...ممكن يتنسى!!....صدقيني قريب إن شاء الله راح يرجع يفتح الموضوع ...ومابتشوفي غير وعمتي غالية جاية تكلمك...وبتقولي أمل قالت!! قلت بترجي: ياريت يا أمل!!...ياريت في هذه اللحظة جانا صوت عبير أخت عامر: ثريا!!...أمي تبغاكي في المطبخ!! حسيت بفرحة مالها مثيل...التفت على أمل وقتلها بفرحة : معقولة!! ضحكت وقالت: ياريتنا ذكرنا الجنة!! ضحكت أنا وياها: ههههههههههههههههه قمت من مكاني بسرعة وقتلها: الحين جاية!!... واخذت الطرحة وحطيتها على أكتافي وطلعت...ولاني متأكدة إن عيال أعمامي محترمين ولا يمكن إن حد فيهم يطول نظره ...ولان اصلا كل الشباب في المجلس برى...حطيت الطرحة على رقبتي وصارت زي الشال... انا كنت لابسة فستان ازرق حرير قطعة وحدة ماسك على جسمي من عند خصري لغاية تحت أكتافي وماسك على صدري بلا أكمام..ومن تحت واسع مرة..ومفتوح لغاية الركبة..وبروش فضي في النص على الصدر..دخلت المطبخ وانا بطير من الفرح والبشر وقلت: هلا عمتي !!...ناد.. | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #215 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]()
ماشفتها في المطبخ...لكن فجأة يد أنحطت على فمي.. وأنقفل الباب وسحبتني لنص المطبخ بقوة ... رجع صاحب اليد دار..لغاية ما صار مواجه ليا ...عيوني صارت قد الفنجان من الخوف والمفاجأة !!.... عامر!!...هذا إيش جالس يسوي!! تجنن!!... قلي بصوت واطي وهو لسى حاطط يده على فمي بالقوة: إسمعيني...الله يخليكي لا تفضحينا!!...أنا ما ابغى منك شي!!...اسمعيني يا بتول... انا كنت احرك جسمي بالقوة...عشان ابعده عني...لكن هو مافي فايده ...محكم مسكته... ماقدرت أستوعب ولا كلمة من إلي قالها..جسمي قام يرتجف بقوة ودموعي نزلت ... هو لما شاف حالتي كذا...رخى قبضته ..وقلي بترجي : لايابتول لا تخافي مني!!...إنتي عارفة إني ما أقدر أأذيكي!! لما رخى يده عليا..اندفعت لورى بالقوة...وجلست أطل فيه وانا ساكتة...ودموعي غرقت وجهي.... قرب مني ...وانا بعدت عنه...جاني صوته: بتول..إفهم.... صرخت في وجهه: إسكت إسكت...انت!!...إنت حقير!!...ليه سويت كذا !! وفتحت باب المطبخ وطلعت أجري ..على غرفة أمل... ليه يا عامر؟؟ ...ليه هديت كل شي!!...آآآه يا قلبي...ليه كل ما افرح ينهد المعبد على راسي!!....ليه تصرف بالشكل ذا !!...كنت خلاص بوهبه نفسي...ليه ضيعني!!...خلاص عامر اليوم كتب آخر سطر في قصتنا... خلاص انتهى... انفتح الباب عليا ودخلو أمل وعبير أخته ...أول ما شفت عبير ...قمت من مكاني...وأديتها كف..جمعت فيه كل حقدي وسخطي... من قوة الكف ارتدت لورى ...ما جاني منها رد... طلت عليا بسخط وطلعت من الغرفة.. سألتني أمل بتوبيخ: إيش سويتي!!! التفت لها بحدة وقلت: الحقير !!...هو وأخته مسوين لي فخ!!... سألتني بإنكار: فخ!!...إيش إلي حصل...قوليلي!! ................ عامر............. الصدود أرهقني...ما راح احتمل صدها أكثر من كذا...كنت أبغى أتفاهم معاها...ما كنت ناوي على أي أذا لها!!...اصلا كيف أقدر أأذي نفسي!!... يااا الله قد إيش جميلة!!...كانت زي الملاك!!... | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #216 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]()
الحين كيف افهمها!!...يا الله ليه يحصل معانا كذا!!....ليه كل ما احاول اقرب منها خطوة ترجع لورا الف خطوة!!... وانا في وسط حيرتي رن جوالي وكانت عبير... رديت عليها بتعب: نعم عبير!! سألتني وهي تبكي: إيش إلي سويته مع بتول!! سألتها بخوف: إيش فيها بتول!!...عبير انطقي!! جاوبتني...جالسة تبكي وتصرخ وتسب فيك ...و.. سألتها بعصبية: وإيش!! جاوبت: وادتني كف!!...وانا مو عارفة ليه!! سألتها بإستغراب: كيف!!...ضربتك بالكف!! جاني صوتها وهي تبكي: ماني فاهمة ليه مدت يدها عليا!!... سألتها: عبير إيش حصل بالزبط!! قالت: بعد ما كلمتني..اروح اشوف بتول..لانها طلعت من عند أمي وهي زعلانة ومعصبة ...رحنا أنا وامل ندور عليها...ولقيناها في غرفة أمل...اول ما شافتني ..قامت من مكانها معصبة...وضربتني كف!!.. قلت لها : طيب!! قالت بعصبية: إيش إلي طيب!!...انا طلعت من الغرفة ودقيت عليك!! سكت شوية ..ورجعت قتلها بحنية : أمسحيها في وجهي يا عبير...بتول زعلانة...ولها حق تزعل!!...لان.... قالت لي: لان إيش!! قتلها وانا خجلان من نفسي: أنا لما طلبت منك تقولي لها إن أمي في المطبخ..كنت أكذب...امي في الملحق..وانا إلي كنت مستنيها في المطبخ!! صرخت بقوة ...حتى حسيت إن طبلت إذني انفقعت: إيش! | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #217 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]()
مارديت عليها.. قالت لي بلو: في أحد يسوي إلي سويته يا عامر!!...لها حق تزعل!!...ولها حق كمان تفهم غلط!!. سألتها : طيب الحين إيش الحل!! قالت بعتاب: الله يهديك يا عامر!!...أبدا ما توقعت إنك تتصر زي كذا!!...إيش حصلك!!...الحين راح نرجع للي كنا فيه من أول وجديد!! قلت بعصبية: أوووووه وبعدين معاك !!...عرفت إني غلطان!!...أنتهى!! جاوبتني : طيب طيب!!... بروح أشوف إيش أقدر أسوي...قفل الحين!! وقفلت منها ...وانا الوم نفسي!!...غلط إلي سويته!!...مهما كان إلي كنت أفكر فيه...ما كان لازم أسوي شي زي كذا!!...ما كان لازم!!...فين كان عقلي قبل ما اتهور!!...لا يمكن بتول تعديها بالساهل!!... الله يستر... بعد شوية دقت عليا عبير...وكان باين من صوتها إنه مو خير أبدا!! سألتها بلهفة: ها إيش حصل!! ردت: مارضت تسمع مني ولا كلمة ..ابدا مارضيت!!...وطردتني من الغرفة!! سألتها: مين الحين عندها!!... جاوبت: أمل!! قتلها: طيب خلي أمل تكلمني!! ردت عليا بغباء: لا والله!! قتلها بعصبية: عبير!!...راح ادق عليكي بعد دقيقتين...تكون امل عندك..فاهمة!! وقفلت منها.. وأستنيت دقيقتين ...ورجعت كلمتها: أعطيني أمل!! بعد شوية جاني صوتها: تفضل عامر!! | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #218 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() قتلها بسرعة: اسمعيني يا أمل!!...انا عارف إن إلي سويته مع بتول غلط... لكن انا تعبت من كثر صدها ليا..ولاي أحد ارسله عشان يكلمها..أنا كل إلي كنت أبغاه إني أكلمها...إني أفهمها!!... قالتلي: انا عارفة يا عامر!!...لكن بتول!!...والله إنها مجروحة!! قتلها بترجي: الله يخليكي يا أمل ..حاولي معاها!!...في عندي كلمتين أبغى اقولها لها.. سألتني بحيرة: وأنا ايش في يدي !! جاوبتها ..كل إلي ابغاه منك إنك تدخلي عندها الغرفة وتشغلي السبيكر...!! قالت لي: بسس يا عاام... قاطعتها: الله يسعدك يا امل!!..سوي إلي قتلك عليه!! قالت بقلة حيلة: على كيفك!!..خلك معي... وبعد شوية جاني صوتها: تقدر تتكلم الحين.. قلت: بتول!!...أول شي عبير مالها دخل في الي حصل...انا الي قتلها إن أمي تبغاكي!!...هيا مالها ذنب!!.. وسكت شوية وانا احاول انظم نفسي..ورجعت كملت: أنا عارف إني غلط في إلي سويته!!..لكن يا بتول..أنا تعب.... جاني صراخها: إسكت أسكت..ولا تجيب إسمي على لسانك!! ورجعت كملت وهيا تشهق بين الكلمة والثانية: إنت ضيعتني من يدك...ليه سويت كذا!!..انا كنت ناوية أرجعلك..ارتمي تحت رجولك..لكن لو طلبتني بالطريقة إلي تليق فيا وفيك!!..والحين بعد إلي حصل!!...لاتفكر في يوم إني راح أسامحك...خلاص إنت انتهيت من حياتي!!..وما عاد لك مكان فيها ... ما استحملت أسمع أكثر من كذا!!..قفلت الجوال ورميته على طول يدي..وطلعت من بيت عمي...ركبت السيارة..وأنا مو عارف فين أروح بعمري!!...بتول سودت الدنيا في وجهي!!.. ...................... صبا........ ماجاني نوم ....كنت جالسة على الكرسي المتحرك ماسكة كتاب...قلت القراية راح تسليني راح تنسيني إلي انا فيه!!...لكن فين انسى!!...بمجرد ما اختلي بنفسي ارجع للماضي...اعيشه زي ما هوا...ارجع لنفس الآلام...كيف انسى!!...ولا شي في الدنيا راح ينسيني هذه الذكرى!! إندق الباب..جاوبت: إدخل!!... | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #219 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]() كانت وداد...دخلت وقفلت الباب وراها..وجات جلست على الكرسي إلي مقابلني وقالت وهي مبتسمة: إزيك يا أمر!! هزيت راسي بهدوء...وجاوبت: الحمد لله!! سكتت وجلست تتأمل ملامحي ..انا ما عجبني الجو..عشان كذا سألتها عشان أغير الجو: كيف كانت الليلة!! ابتسمت وحطت يدها على يدي وقالت بحنان: كانت ناقصاكي!! يوووه..ذي ما تبغى تعدي الليل على خير...سحبت يدي منها بهدوء ورجعت سألت: وثريا كيفها!! قالت : ما شاء الله عليها يا صبا!!...قمر ..الله يحفضها هزيت راسي ... رجعت كملت بحماس: والبنات حبوبات مرة...ما شاء الله عليهم...وبسرعة أندمجنا معاهم!! قلت بصوت واطي: طيب كويس ...الحمد لله رجعت كملت: لكن أكثر وحدة ارتحت لها كانت أمل ...ههههههههههههههه وعمتك مريم كمان ....مانزلت عيونها من عليها!!... سالت ببرود:مين أمل!! جاوبتني بحماس: بنت عم ثريا..الله يحرسها البنت ذي ...جمال وخفة دم...وأهم من ذا كلة..انا تدرس طب!! قلت بتريقة: قلتيلي!!...كنت قلتي كذا من أول!! ضحكت:ههههههههه لا والله..بس من جد..ياريت امل تكون من نصيب صالح!! سألت بإستغراب: إشمعنى صالح يعني!! جاوبتني: عمتي مريم تبغاها له!!...بالصراحة..تحسي انهم لايقين لبعض!!...بس يا خسارة؟؟ سالت: ليه!! | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #220 | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]()
| ![]()
جاوبتني بملل: اخوكي!!...راسه يابس!!..قال إيش ما يبغى يتزوج!! قتلها : كلام !!...لو دخل الموضوع في الجد راح يغير رأيه !! حطت يدها على راسها وقالت: يا ويلي ياويلي يا صبا!!...ما شفتيه كيف عصب في السيارة لما عمتي مريم تكلمت معاه في الموضوع!! ماعلقت على كلام وداد...لاني عارفة موقف صالح...ادري انه ما يبغى يتزوج وانا في هذه الحالة... قلت بقهر: ياريتني مت...ولا عشت و... حطت يدها على فمي بسرعة وقالت: اسكتي!!...إسكتي!!...إنتي إيش جالسة تقولي!!...وبعدين عدم زواج صالح ماله دخل فيكي لا من قريب ولا من بعيد!!...عندك محمد...اهو تزوج...!!...إنتي بس إلي حساسة زيادة على اللزوم!!.. قلت بأسف وحرقة..من وسط دموعي : صالح غير!!...طول عمره شايل همنا!!...أنا عارفة في إيش يفكر!!...لكن أنا ما في يدي حيلة..مو قادرة أتعايش مع وضعي..ولا مع جرح كرامتي!!... قالت لي وداد : لا تفكري كذا يا صبا!! عصبتوضربت بيديني الثنتين على الكرسي بقوة وقلت بصوت عالي: كيف تبغيني أفكر! ..وانا ما اقدر اتحرك غير بهذا الكرسي...كرهت نفسي..كرهت حياتي.. مع قوة حركتي طحت من على الكرسي تكاومت على نفسي وقلت وانا ابكي بحرقة: ليتني أموووت ..ليتني أموووووت...ليتكم ترتاحو مني...آآآآه يااااااارب!! جاني صوت أبويا المفجوع: صبا !!...صبا!!...إيش حصل لك!!...كيف طاحت!! رفعت راسي لجهته وقتله بصوت مكتوم: ابغى اموت!!...ابغى اريحكم مني!! ماحسيت غير وانا في حظن ابويا....ضمني لصدرة بقوة... وقلي بصوت فيه بكا: وتسيبيني لمين!!...كيف أقدر اعيش من بعدك!!...انتي نور حياتي!!...انتي ضحكتي في هذه الدنيا!!...ليه يا صبا تسوي فيا كذا!!...ليه يا صيا!! قلت بقهر: انا تعبتكم معايا..تعبتكم معايا!! هزني بحنية وقلي: بس يا صبا ..إهدي يا بابا..نامي الحين!! قضيت الليل كله في حظنه..يقرا عليا....بصوته العذب..إلي دخل السكينة على قلبي... | |||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
المجهول, احضان, روية, عذراء |
|
رواية نصف عذراء في احضان المجهول
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها | البارونة | همس للقصص وحكايات وروايات | 12 | 24 - 12 - 2024 01:34 PM |
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه | الحب ياسمين | همس للقصص وحكايات وروايات | 9 | 4 - 4 - 2019 10:13 AM |
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 23 | 8 - 6 - 2018 01:07 PM |
جنين في رحم عذراء اماراتية | شموخ جنوني غير | همس للاخبار العالمية و العربيه والمحليه | 4 | 27 - 1 - 2013 06:07 AM |
في احضان عشقك | الزهرة البيضاء | همس عذب الكلام والخواطر المنقوله | 11 | 1 - 5 - 2012 03:30 PM |
|
الإثنين 10 /3/ 2025 م || 10 /9/ 1446هـ || |