همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
![]() ![]() |
| LinkBack ![]() | أدوات الموضوع ![]() | انواع عرض الموضوع ![]() |
![]() | #161 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
واقف برا وثاني ثوبه ورابطه على وسطه ورافع اسفل بنطلونه الابيض لحد نص الساق .. ومشمر عن سواعده وفي يده حديدة كبيرة يسوي بها مجرى للموية اللي تجمعت عند بوابة البيت ومعاه العامل حق غنم جدته .. وقف عماد وقال للعامل : احفر من هنا وروح جيب تراب ورمل من ورى البيت حطه قدام الباب مباشر عشان يمنع الموية ماتدخل للبيت اذا زاد المطر .. طالع بالسما وكمل : السحاب والرعد والبرق يدلون ان فيه مطر قوي بينزل . اللهم حوالينا ولا علينا . جات شهد تجري قبل ماتطلع شادن قالت : عماد خلصنا يالله شغل السيارة . قال : ارجعوا محد جاي للمدرسة ! رجعت شهد لشادن اللي وقفت في الحوش لمن لمحت العامل اللي يحفر عند الباب قالت : شادن عماد يقول ارجعوا لحد يروح . قالت بهمس : اش لحد يروح ..؟ انا لازم اروح اقل شي اوقع وارجع . رجعت للبيت بتشوف فوزية عشان تجي تكلمهم يبعدون عن البوابه بتطلع .. وراحت شهد لعماد قالت : عماد شادن تقول بروح اوقع . طالع في شهد ورجع يكمل حفر مع العامل اللي متفاني بشغله .. قال : روحي بدلي ملابسك لاتتعدم من الطين وشوفي امك وينها . رجعت شهد لامها اللي تكلمها شادن : ياعمتي المديرة متشددة وتدور الزلة علي .. وانا هنا مالي عذر لو كنت بجده ممكن بس انا موجوده هنا . بعدين اش اللي يمنعني مااروح .. : نوف تدور عليك الزلة ليه ان شاء الله ؟ : ماادري عنها المدرسة تعاملها بشكل وانا بشكل ..! : والله .؟ : اسألي نوير حتى هي ملاحظة بس ابغى اعرف اش فيها عليّ لاتكون سامعه عني شي بس . : تخسي ماتسمع عنك شي .. بس خليها شغلها عندي . اخذت جلالها وطلعت في الحوش نادت عماد اللي دخل بسرعه وهو كل شوي يلتفت للعامل اللي برا ويقول من هنا ، حط هنا بعد ، اصبر لا يدخل الطين داخل انتبه .. : ها يافوزية هذي وش فيها ماتسمع الكلام وتبي تداوم والجو بهالشكل . : عماد الله يهديك لاتتدخل في شادن وتمنعها .! كشر ورفع صوته : وشو ؟ ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #162 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
: مااقصد يابن الحلال البنت تقول ضروري تروح لأن نوف طلعت حاقدة على بنت خالك وتدور عليها الزله . طالعها والتفت لبرا كأنه مو مهتم بس رجع وقال : ماعليها من نوف اذا همها نوف لاتشيل هم انا اخليها تعدل معاملتها لها وقولي لها ان ماتغيرت بنت لافي تعلمك على طول وسنعها عندي . : طيب وشادن وش تسوي الحين ؟ : قلت لك يافوزية الجو محد يقدر يطلع فيه والسماء بتمطر من جديد ..خليها تجلس وتعتبر نفسها داومت ووقعت وماراح يضرها شي على مسؤوليتي . قالت بضحكه ومزح : قدها ياتربية ام ناصر . ماتغير شي في ملامحه الجادة قال : ادخلي العامل لايشوفك وخلي وحدة من الشغالات تجي تاخذ الحليب واغراض بنت خالك . رجعت فوزية لشادن قالت لها الكلام اللي صار وطمنتها بس شادن ماتطمنت وانقهرت .. شو هاليوم ياربي ..؟ كنت مبسوطه في بدايته . ! كشرت بوجهها واضطرت انها تسكت وتصبر طبعا ساكنه في بيت عماد وتاكل من خيره الحين لازم تذعن لأوامره الصارمه . ارسلت فوزية الشغاله تجيب الاغراض وحليب الغنم اللي جابه العامل من بدري .. وطلعت لشادن اللي سبقتها لغرفتها فوق باغراضها ..! بدلت ملابسها ولبست بيجامه بنطلون وردي وبلوزة وردي عليها قلوب حمرا على الصدر .. وجلست بعد مافتحت الشباك اللي يطل على مزرعة جدتها ...! دخلت فوزية عليها بشنطة صغيرة وكيس كبير قالت : خذي هذا من عند امك ..! اخذت شادن الاغراض بلهفة ودمعتها بعينها .. فتحت الشنطة ولقت فوق ورقة بيضا مكتوب فيها بخط امها ( ابشرك نايف وطلع .. وصالح وافتكينا منه للأبد .. وكله بفضل الله ثم عماد ولد عمتك ) قفلت الورقه وجرت دموع الفرح .. قلبها ينبض بقوة والشوق زاد .. اخيراً انفكت العقده .. وانحلت المشاكل .. وجاها الفرج .. صالح فارقهم ونايف طلع ..! ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #163 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
قالت فوزية اللي كانت لاهيه بتبديل ملابس بنتها وماشافتها وهي تقرا .. : ها وش ارسلت عليك امتس ..؟ : ها .. تأملت الشنطة قالت .. ملابس اغراضي .. ههههههه شكلها تبغاني اجلس هنا اكثر بس بُعدها ..! كررت فوزية آخر كلمة مستغربة : بُعدها ...؟ : ايوه لأني عزمت ارجع من يوم بكرة ولا السبت .. : ياويلك لو امي تسمعك .. وقفت شادن وفي بالها انها راح تقنع جدتها بسهولة .. لأن فرحها اكبر من كل الهموم والدنيا مو واسعتها .. طالعت بعماد اللي لف ورى البيت ورجع للبوابه .. وشكرته من كل قلبها بصمت .. تأملته وهو متفاني بشغله اللي ممكن أي عامل يقوم بع عنه .. وقفت فوزية بجنبها قالت : هذي المزرعه لامي اشتراها لها عماد قبل سنه ونص من جارنا ابو سلطان بعد مامرض وراح عند ولده في جده .. لأنها تبي رعاية واهتمام وهم مايجون للقريه الا عشان ابوهم وابوهم عندهم الحين مو محتاجين يجون للقرية ويتركون مصالحهم . . عاد عماد ماقصر زرعها من جديد ويقول باقي لها كثيير .. هييييييي شادن وين رحتي ..؟ ابتسمت براحة قالت : ها معاك ياعمتي .. ايوه وعماد مايداوم كل يوم ..! : لاااااا البنت مو هنا .. غمزت لها قالت : وش سالفة الأسئلة الزايدة عن عماد ..؟ : ههههههههههههه ولا شي بس حب استطلاع .. انسان عايشة في بيته ومااعرف عنه شي . . : لاياستي مايداوم كل يوم . : طيب هو كم عمره ..؟ احسه كبير . : عمره فوق الثلاثين لوتشوفين جدتي كيف مشتغلة له بالزواج وسن الثلاثين حجتها . ماشالت نظرها من عليه وهي تتأمله قالت : طيب ليه ماتزوج .؟ : يقول انه مايبي الحرمة والمسؤولية والربطة . قطعت فوزية كلامها وأشرت على السما قالت : طالعي البرق .. ياربي رحمتك .. : قولي سبحان من سبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته . : ذكرتيني بامي .. طالعي لااله الا الله . سبحان من سبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته . الجو مظلم والشمس مختفيه ومحتجبة خلف الغيوم الكثيفه .. وصوت الرعد يهز الدنيا كلها والبرق ينور السما ويحول لونها للأحمر وكأن يلمع فيه شهب ملتهبه .. ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #164 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
قالت لشهد اللي قعدت ترتجف وتسوي نفسها انها شجاعه وماهمها : تعالي ياشهد شوفي البرق كيف ربي ينور على الناس .. واسمعي الرعد كيف ربي ينبه الناس يقول ترى فيه مطر ادعوني عشان ينزل ويسقي الأرض وتطلع الأشجار ..! ابتسمت شهد وحست ان المطر يقرب بينها وبين فاطر السماوات والأرض وصار حكاية جميلة بدال الخوف والرعب .. قالت ببراءة : يارب جيب لنا مطر بس مافيه صواعق . ضحكوا فوزية وشادن منها ومن عفويتها وأمنوا لها .. وجلسوا يسولفون بعد ماسكروا الشباك لأن المطر بدا يهطل بقوة .. دخل عماد ونادى وهو يطلع مع الدرج ودخلت شادن غرفة فوزية الأقرب لها ... وبعد ماسمعت باب غرفته قفل وقفت بتروح لغرفتها قالت : ناموا عشان اصحيكم على الغدا بنتغدى مع جدتي اذا عماد سمح . قالت فوزية اللي تتثاوب من ساعه : ياليت والله ننام .. اقل شي نصحى والمطر قد خف عشان العصر نروح نتمشى . واذا على عماد لايمكن ياكل الا مع امي الا بحالة وحده اذا حن عليك وحس انك محتاجة تجلسين مع امي .. اوانشغل غصب عنه وماقدر ياكل معاها . : الله يحنن قلبه ولا يشغله الا بطاعته وذكره وشي سهل وبسيط يخلينا نتغدى مع جدتي ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #165 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
والغلبة للنصيب .. فصلٌ سادس فتحت عينها على الساعه اربع العصر تذكرت انها ماصلت الظهر شو هالنوم الثقيل .. قامت بكسل قالت : هذا وانا نايمه بدري امس . دخلت توضت وطلعت تصلي الظهر والعصر مع بعض .. قبل ماتسلم شكرت ربها على امتنانه عليها بفك سجن اخوها وراحة امها وفراقها لصالح .. ودعت ان الله يستر عليها وعلى امها ويفرح قلب امها بلمتهم وجمعتهم قريب . سلمت على يمينها وعلى شمالها بكل خشوع وتأني .. سبحت واستغفرت ثم قامت تطبق شرشف صلاتها وسجادتها وترجعها بمكانها .. راحت لغرفة فوزية القريبة من غرفتها وجلست عندها تسولف معاها بعد ما صحتها وصلت الثانية . شافت شهد جاية من برا قالت : شهد روحي شوفي جدتي عندها احد ولا ننزل عندها . : جدتي برا عند الغنم مع عماد . التفتت على فوزية قالت : الحين كيف نجلس معاها ؟ قالت فوزية : اذا راح لشغله ..؟ : متى ..؟ بكرة يعني ..؟ : لا مااعتقد .. هو يروح يومين ويرجع يجلس ثلاثه ، اربعه ، واحياناً اسبوع كامل .. : وشغله ؟ مو تقولين عنده مجموعة شركات ..؟ : الا بس مسلمها ناس على قولته ثقة وكفؤ .. : طيب هو ليه مايسكن في جده ويرتاح .. : يابنتي عماد مايقدر يبعد عن امي وبالذات السنتين الأخيرة مايحب يطول عليها .. بعدين الديرة تناسبه ويرتاح فيها نفسياً اكثر من المدن .. رفعت شادن حواجبها .. قالت : غريبة فيه احد يسلم حلاله للناس ويجلس عشان جدته ولا عشان الديرة تناسبه . خبطتها عمتها قالت : لاتقولين شي على عماد .. عماد هذا اللي مو عاجبك يخوف بلد يعني مايخاف ان احد ياكل حقه ومتابع شغله كله ويعرف ادق اموره . : صحيح هو كيف فتح هالشركات ابوه غني ولا كيف ؟ وقفت فوزية قالت : بتفتحين تحقيق عن عماد وتنسينا الغدا تراني ميته جوع خلينا ننزل . نزلت شادن معاها بعد مامرت غرفتها واخذت عبايتها وراحت للمطبخ حضرت لهم الشغاله الغدا .. صبت لها كاسة لبن من لبن من غنم جدتها اللي يسوونه في البيت . ..!.. تذوقته بحذر .. ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #166 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
والغلبة للنصيب .. فصلٌ سادس فتحت عينها على الساعه اربع العصر تذكرت انها ماصلت الظهر شو هالنوم الثقيل .. قامت بكسل قالت : هذا وانا نايمه بدري امس . دخلت توضت وطلعت تصلي الظهر والعصر مع بعض .. قبل ماتسلم شكرت ربها على امتنانه عليها بفك سجن اخوها وراحة امها وفراقها لصالح .. ودعت ان الله يستر عليها وعلى امها ويفرح قلب امها بلمتهم وجمعتهم قريب . سلمت على يمينها وعلى شمالها بكل خشوع وتأني .. سبحت واستغفرت ثم قامت تطبق شرشف صلاتها وسجادتها وترجعها بمكانها .. راحت لغرفة فوزية القريبة من غرفتها وجلست عندها تسولف معاها بعد ما صحتها وصلت الثانية . شافت شهد جاية من برا قالت : شهد روحي شوفي جدتي عندها احد ولا ننزل عندها . : جدتي برا عند الغنم مع عماد . التفتت على فوزية قالت : الحين كيف نجلس معاها ؟ قالت فوزية : اذا راح لشغله ..؟ : متى ..؟ بكرة يعني ..؟ : لا مااعتقد .. هو يروح يومين ويرجع يجلس ثلاثه ، اربعه ، واحياناً اسبوع كامل .. : وشغله ؟ مو تقولين عنده مجموعة شركات ..؟ : الا بس مسلمها ناس على قولته ثقة وكفؤ .. : طيب هو ليه مايسكن في جده ويرتاح .. : يابنتي عماد مايقدر يبعد عن امي وبالذات السنتين الأخيرة مايحب يطول عليها .. بعدين الديرة تناسبه ويرتاح فيها نفسياً اكثر من المدن .. رفعت شادن حواجبها .. قالت : غريبة فيه احد يسلم حلاله للناس ويجلس عشان جدته ولا عشان الديرة تناسبه . خبطتها عمتها قالت : لاتقولين شي على عماد .. عماد هذا اللي مو عاجبك يخوف بلد يعني مايخاف ان احد ياكل حقه ومتابع شغله كله ويعرف ادق اموره . : صحيح هو كيف فتح هالشركات ابوه غني ولا كيف ؟ وقفت فوزية قالت : بتفتحين تحقيق عن عماد وتنسينا الغدا تراني ميته جوع خلينا ننزل . نزلت شادن معاها بعد مامرت غرفتها واخذت عبايتها وراحت للمطبخ حضرت لهم الشغاله الغدا .. صبت لها كاسة لبن من لبن من غنم جدتها اللي يسوونه في البيت . ..!.. تذوقته بحذر .. ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #167 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
اول مرة تذوق لبن الغنم .. استغربت طعمه وريحته بس بسرعه تعودت عليه .. وحست انه الذ من البان الأبقار اللي تشربها من صغرها . بعد الغدا .. قامت غسلت ورجعت للصالة وكانت بتجلس الا سمعت صوت عماد ..! صوته جهوري وحاد وهو يسولف مع جدته يعلمها عن الأودية اللي سالت والقرى اللي ربي مَّن عليها برضاه واسقاهم واسقى زرعهم واراضيهم . والجدة ترد عليه وتنثني على الله بـ : ماشاء الله تبارك الرحمن .. يالله لك الحمد ولك الشكر . دخلت شادن للمجلس بسرعه وهي تحس برهبة في صوته .. كلامه من النوع الكبير وكأن عمره فوق الستين سنه . مافيه فرق بين لهجته ولهجة جدته وطريقة الكلام والاسلوب اللهم ان صوت عماد رجولي وفيه هيبة اكثر من جدتها . اصغت لحوارهم الواضح .. وفجأة حست ان صوتهم خفت .. بعدها بثواني .. نادتها جدتها من برا قالت بصوت عالي : ياشادن البسي عباتس وتعالي مافيه غير عماد مهوب غريب تراه ولد عمتس . فزت شادن من مكانها وحطت يدها على صدرها قالت في نفسها " ياويلي من جدتي الحين لاتلح علي اني اطلع .. الله يستر لاتحرجني " دخلت فوزية وهي تضحك قالت : ههههههههههههههه اطلعي تعالي عندنا . : لاوالله مااطلع لو ماادري اش يصير روحي اقنعي جدتي تكفين ياعمه فكيني منها . : هههههههههههه اصلاً عماد اخذ بعضه وقام انحاش . : ماقصر والله فكني من الاحراج مع جدتي . طلعت مع عمتها وكملت جلستها مع جدتها .. الوقت عليهم وناسه مع ام ناصر اللي علمتهم بالسيول اللي تصب في مزارع القرية . وكيف البير اللي يعبون منها اهالي القرية خزاناتهم امتلت على آخرها ... الفرح بالغيث والرزق عم البيوت والنفوس .. رضا الله والدلالة الخير اللي ارسلهم .. اسقى الأوادم والحيوانات والزرع .. بدون أي كوارث او مشاكل .. ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #168 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
اول مرة تذوق لبن الغنم .. استغربت طعمه وريحته بس بسرعه تعودت عليه .. وحست انه الذ من البان الأبقار اللي تشربها من صغرها . بعد الغدا .. قامت غسلت ورجعت للصالة وكانت بتجلس الا سمعت صوت عماد ..! صوته جهوري وحاد وهو يسولف مع جدته يعلمها عن الأودية اللي سالت والقرى اللي ربي مَّن عليها برضاه واسقاهم واسقى زرعهم واراضيهم . والجدة ترد عليه وتنثني على الله بـ : ماشاء الله تبارك الرحمن .. يالله لك الحمد ولك الشكر . دخلت شادن للمجلس بسرعه وهي تحس برهبة في صوته .. كلامه من النوع الكبير وكأن عمره فوق الستين سنه . مافيه فرق بين لهجته ولهجة جدته وطريقة الكلام والاسلوب اللهم ان صوت عماد رجولي وفيه هيبة اكثر من جدتها . اصغت لحوارهم الواضح .. وفجأة حست ان صوتهم خفت .. بعدها بثواني .. نادتها جدتها من برا قالت بصوت عالي : ياشادن البسي عباتس وتعالي مافيه غير عماد مهوب غريب تراه ولد عمتس . فزت شادن من مكانها وحطت يدها على صدرها قالت في نفسها " ياويلي من جدتي الحين لاتلح علي اني اطلع .. الله يستر لاتحرجني " دخلت فوزية وهي تضحك قالت : ههههههههههههههه اطلعي تعالي عندنا . : لاوالله مااطلع لو ماادري اش يصير روحي اقنعي جدتي تكفين ياعمه فكيني منها . : هههههههههههه اصلاً عماد اخذ بعضه وقام انحاش . : ماقصر والله فكني من الاحراج مع جدتي . طلعت مع عمتها وكملت جلستها مع جدتها .. الوقت عليهم وناسه مع ام ناصر اللي علمتهم بالسيول اللي تصب في مزارع القرية . وكيف البير اللي يعبون منها اهالي القرية خزاناتهم امتلت على آخرها ... الفرح بالغيث والرزق عم البيوت والنفوس .. رضا الله والدلالة الخير اللي ارسلهم .. اسقى الأوادم والحيوانات والزرع .. بدون أي كوارث او مشاكل .. ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #169 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
صحت سارة من النوم وهي تحس بارتياح تجهل سببه .. ماقدرت تنام بعد مناحة امس الا بعد ماصلت الاستخارة .. بعد المكالمة الغريبة وحلفه انه لينتقم من مشاري ولا يقتله .. وبنهاية المكالمة عرفت انه مو في وعيه .. وشكله شارب شي من ثقل لسانه وغياب عقله .. بكت لحد ماانهكها البكا واضناها .. تبي من يشير عليها بدون تحيز او ظلم .. ومافيه اعدل من ربي واعلم منه .. اختارته وريحها بالنوم وراحة النفسية والهدوء اللي تحس فيه الآن رغم همها الكبير .. بدلت ملابسها ولبست بنطلون تنورة واسعه بلون بني .. وبلوزة طويلة وواسعه بكم طويل وواسع ونزلت تحت عند ابوها وامها اللي افتقدوا جلستها من زمان .. والجلسة مثل ماهي ماكأن غيابها عنهم اثر فيهم . امها تقرا في كتاب رياض الصالحين في محاولة منها ا نها تلم بالأحاديث الصحيحة .. وابوها يتصفح الجريدة بنظاراته السميكه اللي تغطي عيونه . شبكت يدينها في بعض زي الطفل المحتار كيف يواجه الاكبر منه وهم زعلانين منه ويفكر كيف يعتذر . انتبه لها ابوها ونزل نظارته وفتح لها يده قال : هلاااااا بسارونه الغالية . تعالي عند ابوك .. هنا هنا . اشر للمكان اللي بجنبه وجات سلمت على راسه ورجعت سلمت على راس امها اللي ابتسمت لها وقفلت الكتاب .. جلست بجنب ابوها بحيا .. قال ابوها : تغديتي ولا كالعاده . : لا يبه ماتغديت بس مالي نفس والله . اخذ التلفون قال : نشوف لك نفس ولا لا اذا طلبنا من بيتزا هت . لف يده عليها وحضنها بحركته المعهودة واللي اعتادتها سارة . طلب بيتزا وانهى المكالمة وسلم على راس بنته وهو يمسد شعرها ويحضنها له اكثر .. قال بلهجة فيها دلال واضح لها : مشكله اذا كبرت البنت الدلوعه .. يكبر دلعها معاها والمشكلة الاكبر ان الاهل يدلعونها اكثر . ابتسمت لابوها بحب و خجل قال : يبه آسفه .. بس والله ... قاطعها ابوها وهو يحط راسها على صدره : لاتعتذرين عن شي احنا اللي آسفين المفروض مانسلم سارة الغالية الا للي يستاهلها . امتلت عيونها دموع قالت : يبه خلاص قفلوا على الموضوع هذا .. وان شاء ربي يكتب لي اللي فيه خير . تنفس ابوها بارتياح وهو يشوف تسلك طريق غير العناد وانها بدت تخطو خطوة صحيحه وتفكر بمصلحتها بدون مايضغطون عليها اكثر .. دخل مشاري ووقف بمكانه .. يحس نفسه من زمان عنها لدرجة انه تقريباً نسى شكل ملامحها . ابتسمت له وقامت تسلم عليه . قال : مابغينا نشوفك يالزعلانه . ابتسمت وهي تحاول تبعد عن جو العتب واللوم قالت : اجرب غلاي ومعزتي عندكم . : عز الله غاليه والدليل العشا الليلة عليّ . وقفت امه قالت : بما ان النفوس متصافيه نبي نطلع لمخطط مانبي مطاعم خلونا ننبسط خاصة ان الجو الليلة براد وحلو . رد ابو مشاري وهو يشوف تعابير وجه سارة تهللت قال : اجل نروح للبحر والعشا على مشاري . قال مشاري وهو ي ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #170 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
صحت سارة من النوم وهي تحس بارتياح تجهل سببه .. ماقدرت تنام بعد مناحة امس الا بعد ماصلت الاستخارة .. بعد المكالمة الغريبة وحلفه انه لينتقم من مشاري ولا يقتله .. وبنهاية المكالمة عرفت انه مو في وعيه .. وشكله شارب شي من ثقل لسانه وغياب عقله .. بكت لحد ماانهكها البكا واضناها .. تبي من يشير عليها بدون تحيز او ظلم .. ومافيه اعدل من ربي واعلم منه .. اختارته وريحها بالنوم وراحة النفسية والهدوء اللي تحس فيه الآن رغم همها الكبير .. بدلت ملابسها ولبست بنطلون تنورة واسعه بلون بني .. وبلوزة طويلة وواسعه بكم طويل وواسع ونزلت تحت عند ابوها وامها اللي افتقدوا جلستها من زمان .. والجلسة مثل ماهي ماكأن غيابها عنهم اثر فيهم . امها تقرا في كتاب رياض الصالحين في محاولة منها ا نها تلم بالأحاديث الصحيحة .. وابوها يتصفح الجريدة بنظاراته السميكه اللي تغطي عيونه . شبكت يدينها في بعض زي الطفل المحتار كيف يواجه الاكبر منه وهم زعلانين منه ويفكر كيف يعتذر . انتبه لها ابوها ونزل نظارته وفتح لها يده قال : هلاااااا بسارونه الغالية . تعالي عند ابوك .. هنا هنا . اشر للمكان اللي بجنبه وجات سلمت على راسه ورجعت سلمت على راس امها اللي ابتسمت لها وقفلت الكتاب .. جلست بجنب ابوها بحيا .. قال ابوها : تغديتي ولا كالعاده . : لا يبه ماتغديت بس مالي نفس والله . اخذ التلفون قال : نشوف لك نفس ولا لا اذا طلبنا من بيتزا هت . لف يده عليها وحضنها بحركته المعهودة واللي اعتادتها سارة . طلب بيتزا وانهى المكالمة وسلم على راس بنته وهو يمسد شعرها ويحضنها له اكثر .. قال بلهجة فيها دلال واضح لها : مشكله اذا كبرت البنت الدلوعه .. يكبر دلعها معاها والمشكلة الاكبر ان الاهل يدلعونها اكثر . ابتسمت لابوها بحب و خجل قال : يبه آسفه .. بس والله ... قاطعها ابوها وهو يحط راسها على صدره : لاتعتذرين عن شي احنا اللي آسفين المفروض مانسلم سارة الغالية الا للي يستاهلها . امتلت عيونها دموع قالت : يبه خلاص قفلوا على الموضوع هذا .. وان شاء ربي يكتب لي اللي فيه خير . تنفس ابوها بارتياح وهو يشوف تسلك طريق غير العناد وانها بدت تخطو خطوة صحيحه وتفكر بمصلحتها بدون مايضغطون عليها اكثر .. دخل مشاري ووقف بمكانه .. يحس نفسه من زمان عنها لدرجة انه تقريباً نسى شكل ملامحها . ابتسمت له وقامت تسلم عليه . قال : مابغينا نشوفك يالزعلانه . ابتسمت وهي تحاول تبعد عن جو العتب واللوم قالت : اجرب غلاي ومعزتي عندكم . : عز الله غاليه والدليل العشا الليلة عليّ . وقفت امه قالت : بما ان النفوس متصافيه نبي نطلع لمخطط مانبي مطاعم خلونا ننبسط خاصة ان الجو الليلة براد وحلو . رد ابو مشاري وهو يشوف تعابير وجه سارة تهللت قال : اجل نروح للبحر والعشا على مشاري . قال مشاري وهو ي ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
ملامح, الحزن, العتيق, رواية |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4) | |
![]() | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها | البارونة | همس للقصص وحكايات وروايات | 12 | 24 - 12 - 2024 01:34 PM |
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه | الحب ياسمين | همس للقصص وحكايات وروايات | 9 | 4 - 4 - 2019 10:13 AM |
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 23 | 8 - 6 - 2018 01:07 PM |
التشويق إلى حج البيت العتيق | همسة الشوق | همس للحج و العمره | 6 | 5 - 9 - 2015 09:30 AM |
ملامح الحزن العتيق | سجات التهاويل | همس للفنون التشكيليه | 2 | 26 - 3 - 2015 12:51 PM |
|
الخميس 13 /3/ 2025 م || 13 /9/ 1446هـ || |