همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
![]() ![]() |
| LinkBack ![]() | أدوات الموضوع ![]() | انواع عرض الموضوع ![]() |
![]() | #771 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
بعد اسبوع ..! جالس في شقة عماد وياكل فاكهه ..! الريموت في يده وهو ينتقل من قناة لأخرى ..! رمى الريموت بملل واخذ جواله فتحه وقرأ الرسالة للمرة الألف ..! صحيح ان عماد وبخه ولامه وخلاه يندم على قراره .. بس الرسالة زلزلت كيانه .. قلبته وخلته يندم ويحس بصغر نفسه وتهوره .. يمكن لولاها كان ماطل وتباطأ لين يرد اعتباره بعد ماحس ان مشاري اهانه ..! انتبه لعماد اللي توه صحى من نومه ودخل للمطبخ على طول .. قفل فهد جواله ولحق عماد للمطبخ : السلام عليكم . رد عماد وهو يحط في الابريق الصغير نعناع ويصب عليه مويه ويحطه على النار : عليكم السلام .. كلمت مشاري ولا لا . : كلمت ابوه وقلت اني سويت الفحص .. قال عماد بلهجة حاده : حدد الملكه معه خلنا نخلص من موضوعك .. خالي يوم درى عن هبالك ارتفع عنده السكر لولا عناية ربي ورحمته ولا يمدي صار له شي . جهز عسل في كوب كبير وصب مغلي النعناع عليه وكمل وفهد ساكت : الله يهديك بس .. ماتعرف تحكم عقلك وتوزن الامور وتقيسها من جميع النواحي . رمى فهد قشرة الموز في السلة قال : انت تعرفني متهور . : اذا انت متهور وش خليت لخالد اخوك .. صح انا متهور ..! بغيت اكون سبب في صدمة جديدة لها ..! قال : انا بطلع للديرة الحين بتفق مع ابوي على موعد الملكه قبل مااعطي الرجال كلمة . عدى عماد من عنده للصاله قال : اتفق مع الرجال على العيد الثاني خالي يبيك تملك اليوم قبل بكرة ! : بس لاتنسى عرس مشاري العيد الثالث . : ازين ملكوا قبل مايسافر اخوها . هز فهد راسه وراح لبس ثوبه واخذ شماغه على نية انه يمر ابومشاري ويمشي من عنده للديرة .. ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #772 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
جالسة بين جدتها الثايرة لغياب عماد وعمها احمد ..! فضحها تفكيرها وشرودها والكل يرجع السبب لغياب عماد .. وجدتها ساخطه عليه لأنه في نظرها سبب ضيقها ..! ناظرت في عمها وهو مركز نظره في التلفزيون .. محد يدري اذا هو مع التلفزيون ولا لا ..! من الظلم انه يعيش على عماه ولا يدري من الانسانه اللي تعاشره ولا كيف تفكيرها ..! لوسكتت فهي شيطان اخرس وخاينه ..! ولو تكلمت يمكن تسبب مصيبه وكارثة ... محتاره وتايهه .. تعلم ولا تسكت ..! تكتفي بالابتعاد وعدم التدخل في حياة الآخرين ولا تفتح عيون عمها على حقيقة زوجته ... تنتظر عماد وتقول له ولا تقول لفوزية ولا تحسم الموضوع وتقول لاحمد ..! هي اضعف من انها تواجه احمد وتبلغه الحقيقه المرة عن زوجته .. ماتعرفه زين .. تخاف انه متهور ومتسرع وعصبي جداً .. دخلت عليهم فوزية وعلى وجهها ابتسامه وقطعت حبل افكارها اللي مافارق عمها وحياته ..! سلمت عليهم قالت : يدينكم على البشارة ..! ردت ام ناصر : الله يجعله خير ..! قالت شادن محزرة : زواج فهد ..!! هزت فوزية راسها بمعنى لا قالت : زواج فهد صار خبر بايت .. قال احمد بضيق : اعجلي قولي وش عندتس مو رايقين لتس . طلعت جوالها وأضاءت شاشته قالت : طالعوا . في البداية محد استوعب لكن صرخة ليلى اللي فرحتها بتشغيل الابراج اكبر من فرحة الباقين عرفتهم ببشارة فوزية : اشتغل الجوال . رمقتها فوزية بطرف عينها وباسلوب ساخر قالت : ايه ابشرك اشتغل . ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #773 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
جالسة بين جدتها الثايرة لغياب عماد وعمها احمد ..! فضحها تفكيرها وشرودها والكل يرجع السبب لغياب عماد .. وجدتها ساخطه عليه لأنه في نظرها سبب ضيقها ..! ناظرت في عمها وهو مركز نظره في التلفزيون .. محد يدري اذا هو مع التلفزيون ولا لا ..! من الظلم انه يعيش على عماه ولا يدري من الانسانه اللي تعاشره ولا كيف تفكيرها ..! لوسكتت فهي شيطان اخرس وخاينه ..! ولو تكلمت يمكن تسبب مصيبه وكارثة ... محتاره وتايهه .. تعلم ولا تسكت ..! تكتفي بالابتعاد وعدم التدخل في حياة الآخرين ولا تفتح عيون عمها على حقيقة زوجته ... تنتظر عماد وتقول له ولا تقول لفوزية ولا تحسم الموضوع وتقول لاحمد ..! هي اضعف من انها تواجه احمد وتبلغه الحقيقه المرة عن زوجته .. ماتعرفه زين .. تخاف انه متهور ومتسرع وعصبي جداً .. دخلت عليهم فوزية وعلى وجهها ابتسامه وقطعت حبل افكارها اللي مافارق عمها وحياته ..! سلمت عليهم قالت : يدينكم على البشارة ..! ردت ام ناصر : الله يجعله خير ..! قالت شادن محزرة : زواج فهد ..!! هزت فوزية راسها بمعنى لا قالت : زواج فهد صار خبر بايت .. قال احمد بضيق : اعجلي قولي وش عندتس مو رايقين لتس . طلعت جوالها وأضاءت شاشته قالت : طالعوا . في البداية محد استوعب لكن صرخة ليلى اللي فرحتها بتشغيل الابراج اكبر من فرحة الباقين عرفتهم ببشارة فوزية : اشتغل الجوال . رمقتها فوزية بطرف عينها وباسلوب ساخر قالت : ايه ابشرك اشتغل . ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #774 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
سكتت ليلى ونظرتها على احمد خشية انه يكون فهم من تلميح فوزية شي . قالت ام ناصر : ليت الماخوذ يشتغل عشان اتطمن على عيالي .. طالعت في احمد قالت : ها قوم دق لي على عماد ابي اكلمه . . فزت شادن وشبكت يدينها بخجل قالت : جدتي خليني ادق عليه انا .. ابغى افاجئه . طالعت ليلى فيها بنظرة مليانه غرابه وممزوجه بسخرية او استخفاف قالت : يعني بتثبتين لنا انك راضية عنه . رفعت شادن حاجبها قالت : وليه ماارضى عنه ..؟ ردت ليلى : بصراحة اللي يشوفكم يقول مو متزوجين وماكملتوا سنه وانتوا ماتشوفون بعض الا في الشهر اسبوع .. عاد بعد خمس سنين وش بتسوون . قالت شادن ببرود وبمغزى مقصود : بعد خمس سنين بندخل عيالنا للروضة ان شاء الله . صحيح اللي يسمعها بيقول انها تتشمت .. وصحيح انها ممكن ماتكمل حياتها مع عماد ومايجيهم عيال .. وصحيح انها جرحت احمد .. بس مصيرهم يعرفون انها ماقصدت تجرح احمد .. وان لها غرض ومقصد ... قالت ليلى باستغراب : احد يفكر بالعيال في بداية زواجه . : والله اهم شي نتفق انا وياه نجيب ولا مانجيب . تكلم احمد بعصبيه قال : اسكتي ياليلى ولا والله ماتعدي ليلتس على خير . ردت شادن ببرود : عمي انا آسفة بس احياناً فيه اشياء تجبرنا على قسوة الكلام . مافهم وش تقصد بس اللي يعرفه ان شادن عاقلة وماتطلع منها الزلة ..! وقفت ليلى قالت : اصلاً من يوم جيت هنا وانا ولا ليلة عدت عليّ على خير . قالت ام ناصر : لاحول ولاقوة الا بالله ، يهديتس الله ، يهديتس الله . سكتت ليلى ودخلت غرفتها المجاورة لغرفة ام ناصر وسكرت بابها بقوة .. قالت فوزية : هي علامها ..؟ ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #775 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
سكتت ليلى ونظرتها على احمد خشية انه يكون فهم من تلميح فوزية شي . قالت ام ناصر : ليت الماخوذ يشتغل عشان اتطمن على عيالي .. طالعت في احمد قالت : ها قوم دق لي على عماد ابي اكلمه . . فزت شادن وشبكت يدينها بخجل قالت : جدتي خليني ادق عليه انا .. ابغى افاجئه . طالعت ليلى فيها بنظرة مليانه غرابه وممزوجه بسخرية او استخفاف قالت : يعني بتثبتين لنا انك راضية عنه . رفعت شادن حاجبها قالت : وليه ماارضى عنه ..؟ ردت ليلى : بصراحة اللي يشوفكم يقول مو متزوجين وماكملتوا سنه وانتوا ماتشوفون بعض الا في الشهر اسبوع .. عاد بعد خمس سنين وش بتسوون . قالت شادن ببرود وبمغزى مقصود : بعد خمس سنين بندخل عيالنا للروضة ان شاء الله . صحيح اللي يسمعها بيقول انها تتشمت .. وصحيح انها ممكن ماتكمل حياتها مع عماد ومايجيهم عيال .. وصحيح انها جرحت احمد .. بس مصيرهم يعرفون انها ماقصدت تجرح احمد .. وان لها غرض ومقصد ... قالت ليلى باستغراب : احد يفكر بالعيال في بداية زواجه . : والله اهم شي نتفق انا وياه نجيب ولا مانجيب . تكلم احمد بعصبيه قال : اسكتي ياليلى ولا والله ماتعدي ليلتس على خير . ردت شادن ببرود : عمي انا آسفة بس احياناً فيه اشياء تجبرنا على قسوة الكلام . مافهم وش تقصد بس اللي يعرفه ان شادن عاقلة وماتطلع منها الزلة ..! وقفت ليلى قالت : اصلاً من يوم جيت هنا وانا ولا ليلة عدت عليّ على خير . قالت ام ناصر : لاحول ولاقوة الا بالله ، يهديتس الله ، يهديتس الله . سكتت ليلى ودخلت غرفتها المجاورة لغرفة ام ناصر وسكرت بابها بقوة .. قالت فوزية : هي علامها ..؟ ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #776 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
رد احمد بسخرية واضحه : علامها يعني .. ليلى من يوم سافرت صارت هاي ماتتحمل تعيش في قريه وتعاشر ناس جهله ومتخلفين . قالت ام ناصر بلوم : ياوليدي ليلى غدت ( اصبحت ) مثل البدوية اللي ترعى غنم اهلها واعرست ، اخذت لها واحد مهوب بدوي ويوم جات لاهلها زايرة وشافت الغنم قالت : ياربيييه وش هاالسوادات اللي في روسها عوادات مااعرفها . ضحكت فوزية وشادن مو فاهمه من الكلام الا نصه ..! قالت فوزية : شادن فهمتي شي ..؟ هزت راسها بلا قالت : فهمت نصه . ردت فوزية : السوادات تقصد الغنم اللي لونها اسود .. اما العوادات فهي قرون الغنم تشبه الاعواد .. ابتسمت شادن وماحبت تضحك على ليلى عشان ماتجرح احمد اكثر .. قال احمد لشادن بصوت منخفض وجاد : شادن قومي دقي على عماد قولي له يجيب لي معه جهاز جوال جديد على ذوقه . قالت فوزية : ليش ..؟ رد : ليلى تقول ان جهازها مكسور وابلشتني تطلبه ليل ونهار . تبادلوا شادن وفوزية النظرات وانسحبت شادن لفوق متحاشية الخوض في شي يخص ليلى اكثر من اللي صار قبل شوي ..! *** في طريقه لبيت اهله واللي يمر بجنب ملعب الكورة اللي يجتمعون فيه عيال القرية .. عقد حواجبه وعيونه يتطاير منها الشرر وهو يشوف خالد اخوه يسحب نفس عميق من سيجارة دخان .. وقف فهد السيارة ونزل منها وهو بحالة ر عب وغضب عارم .. آخر شي توقعه وتمناه خالد انه يشوف هالانسان .. لو ابوه كان ارحم .. لو بندر كان اخف .. لكن فهد ..!!! فر يجري لوجهة تبعده عن فهد وتوصله لموطن امان ..! رجع فهد للبيت وهو يزمجر ويهدد ويسب ويتوعد ..! ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #777 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
رد احمد بسخرية واضحه : علامها يعني .. ليلى من يوم سافرت صارت هاي ماتتحمل تعيش في قريه وتعاشر ناس جهله ومتخلفين . قالت ام ناصر بلوم : ياوليدي ليلى غدت ( اصبحت ) مثل البدوية اللي ترعى غنم اهلها واعرست ، اخذت لها واحد مهوب بدوي ويوم جات لاهلها زايرة وشافت الغنم قالت : ياربيييه وش هاالسوادات اللي في روسها عوادات مااعرفها . ضحكت فوزية وشادن مو فاهمه من الكلام الا نصه ..! قالت فوزية : شادن فهمتي شي ..؟ هزت راسها بلا قالت : فهمت نصه . ردت فوزية : السوادات تقصد الغنم اللي لونها اسود .. اما العوادات فهي قرون الغنم تشبه الاعواد .. ابتسمت شادن وماحبت تضحك على ليلى عشان ماتجرح احمد اكثر .. قال احمد لشادن بصوت منخفض وجاد : شادن قومي دقي على عماد قولي له يجيب لي معه جهاز جوال جديد على ذوقه . قالت فوزية : ليش ..؟ رد : ليلى تقول ان جهازها مكسور وابلشتني تطلبه ليل ونهار . تبادلوا شادن وفوزية النظرات وانسحبت شادن لفوق متحاشية الخوض في شي يخص ليلى اكثر من اللي صار قبل شوي ..! *** في طريقه لبيت اهله واللي يمر بجنب ملعب الكورة اللي يجتمعون فيه عيال القرية .. عقد حواجبه وعيونه يتطاير منها الشرر وهو يشوف خالد اخوه يسحب نفس عميق من سيجارة دخان .. وقف فهد السيارة ونزل منها وهو بحالة ر عب وغضب عارم .. آخر شي توقعه وتمناه خالد انه يشوف هالانسان .. لو ابوه كان ارحم .. لو بندر كان اخف .. لكن فهد ..!!! فر يجري لوجهة تبعده عن فهد وتوصله لموطن امان ..! رجع فهد للبيت وهو يزمجر ويهدد ويسب ويتوعد ..! ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #778 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
والتفت على خالد اللي دخل من باب قسم الرجال وتوجه لغرفته وقبل مايوصد بابها كان له فهد بالمرصاد . اقرب شي له يفش غله فيه ويسنعه ويتوبه ويصحي قلبه هو العقال .. احياناً الضرب وسيلة للتربيه .. وأحياناً يكون سبيل للخوض في الخطأ من جديد وبتحدي وعناد . لكن ضرب خالد بيد فهد وعقاله كفيل انه يحرم طاري اصحاب السوء كفيل انه يصحيه ويوعي قلبه ..! كفيل انه يخليه يتوب التوبه اللي مابعدها رجعه للخطأ لأن العقاب مو سهل ابداً .. كان يصرخ بين يدينه والعقال يلطم كل منطقه في جسمه : التوبه يافهد والله مااعيدها التوبه .. خلاااص يافهد .. خلاص التوبه .. وقف فهد على صوت ابوه اللي دق الباب بقوة وصرخ على فهد يفتح الباب ويترك اخوه . فتح لابوه الباب وطلع وهو ثاير .. سلم على ابوه بارتباك قال : خلوا هذا ينحبس مثل الكلب وان سمعت انه طلع من البيت ترى بيجيه ضعف اللي جاه عشر مرات . رد ابوه بانفعال : وش هو مسوي علمني ..؟ رد فهد بقهر : لقيته يدخن . رجع ابوه من عند خالد وهو يتحسب الله عليه قال : اجل حقه وماجاه .. واذا تبي تزيده ماني رادك . تشبثت امه في يده وهي تسأله بالله ماعاد يرجع . سلم فهد على راس امه وربت على كتفها ومسح دموعها اللي اغرقت وجهها قال : لازم يتربى يايمه .. ولا انتي تبينه يفسد . تكلم خالد بصوت باكي : انت محد قال لك شي يوم تهيت في البر بالاسابيع جاي الحين تضربني وانا رجال طولك . حاول فهد يرجع له من جديد لولا انه امه حالت بينه وبين خالد قال من بعيد : تخسي انت موب رجال .. انا يوم اروح للبر مافسدت .. ولا دخنت وماشيت الدشير والحرامية . : حتى انت موب رجال .. لو انك رجال مااخذت المطلقه وتركت البنات . وقف فهد بمكانه ونظره على خالد وهو ينتحب ويحاول يفرغ شحنة الغضب والألم بالكلام ... قال ابوهم : توضا يافهد والحقني للمسجد .. التفت لخالد وكمل : احترم اخوك الكبير وان سمعت الكلام هذا بعد اليوم والله لتشوف اللي ماشفته لامن فهد ولاغيره . قفل خالد باب غرفته بقوة وأوصده بالقفل وارتمى على السرير والألم ينهش جسده والندم ياكله والخوف من تكرار التجربه يرعبه ..! قال ابو فهد : هاعطني اخبارك . شمر فهد عن ساعده وتوضأ من المغسله وهو يكلم ابوه : اتفقنا على العيد الثاني . : اييييييييييه زين ماسويت الله يوفقك .. التفتوا لصرخة حنان بفرح وهي تجري لمنال : مكلة فهد العيد الثاني . طلعت منال ومدت على فهد مناديل مسح وجهه وسلم عليها وباركت له قال : ذكريني اعطيك اغراض مرسلها ابن الحلال اللي ابلشني عليتس . توهج وجهها بخجل ورجعت للغرفه بسرعه من غير ماترد وهو يبتسم قال ابوه : انت وش قلت لها .. : ماقلت لها شي .. خلنا نمشي الظاهر انه اقام . *** ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #779 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
والتفت على خالد اللي دخل من باب قسم الرجال وتوجه لغرفته وقبل مايوصد بابها كان له فهد بالمرصاد . اقرب شي له يفش غله فيه ويسنعه ويتوبه ويصحي قلبه هو العقال .. احياناً الضرب وسيلة للتربيه .. وأحياناً يكون سبيل للخوض في الخطأ من جديد وبتحدي وعناد . لكن ضرب خالد بيد فهد وعقاله كفيل انه يحرم طاري اصحاب السوء كفيل انه يصحيه ويوعي قلبه ..! كفيل انه يخليه يتوب التوبه اللي مابعدها رجعه للخطأ لأن العقاب مو سهل ابداً .. كان يصرخ بين يدينه والعقال يلطم كل منطقه في جسمه : التوبه يافهد والله مااعيدها التوبه .. خلاااص يافهد .. خلاص التوبه .. وقف فهد على صوت ابوه اللي دق الباب بقوة وصرخ على فهد يفتح الباب ويترك اخوه . فتح لابوه الباب وطلع وهو ثاير .. سلم على ابوه بارتباك قال : خلوا هذا ينحبس مثل الكلب وان سمعت انه طلع من البيت ترى بيجيه ضعف اللي جاه عشر مرات . رد ابوه بانفعال : وش هو مسوي علمني ..؟ رد فهد بقهر : لقيته يدخن . رجع ابوه من عند خالد وهو يتحسب الله عليه قال : اجل حقه وماجاه .. واذا تبي تزيده ماني رادك . تشبثت امه في يده وهي تسأله بالله ماعاد يرجع . سلم فهد على راس امه وربت على كتفها ومسح دموعها اللي اغرقت وجهها قال : لازم يتربى يايمه .. ولا انتي تبينه يفسد . تكلم خالد بصوت باكي : انت محد قال لك شي يوم تهيت في البر بالاسابيع جاي الحين تضربني وانا رجال طولك . حاول فهد يرجع له من جديد لولا انه امه حالت بينه وبين خالد قال من بعيد : تخسي انت موب رجال .. انا يوم اروح للبر مافسدت .. ولا دخنت وماشيت الدشير والحرامية . : حتى انت موب رجال .. لو انك رجال مااخذت المطلقه وتركت البنات . وقف فهد بمكانه ونظره على خالد وهو ينتحب ويحاول يفرغ شحنة الغضب والألم بالكلام ... قال ابوهم : توضا يافهد والحقني للمسجد .. التفت لخالد وكمل : احترم اخوك الكبير وان سمعت الكلام هذا بعد اليوم والله لتشوف اللي ماشفته لامن فهد ولاغيره . قفل خالد باب غرفته بقوة وأوصده بالقفل وارتمى على السرير والألم ينهش جسده والندم ياكله والخوف من تكرار التجربه يرعبه ..! قال ابو فهد : هاعطني اخبارك . شمر فهد عن ساعده وتوضأ من المغسله وهو يكلم ابوه : اتفقنا على العيد الثاني . : اييييييييييه زين ماسويت الله يوفقك .. التفتوا لصرخة حنان بفرح وهي تجري لمنال : مكلة فهد العيد الثاني . طلعت منال ومدت على فهد مناديل مسح وجهه وسلم عليها وباركت له قال : ذكريني اعطيك اغراض مرسلها ابن الحلال اللي ابلشني عليتس . توهج وجهها بخجل ورجعت للغرفه بسرعه من غير ماترد وهو يبتسم قال ابوه : انت وش قلت لها .. : ماقلت لها شي .. خلنا نمشي الظاهر انه اقام . *** ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #780 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
جالس في شقته يخزن معلومات في جهازه ومنشغل كالعادة .. دق جواله وبلا انتباه او تركيز في الرقم فتح الخط وحطه على اذنه .. قال : الو مرحبا . : السلام عليكم . طالع في الشاشه ورجع حطها على اذنه قال : عليكم السلام .. شادن ...؟ : لك حق تنسى صوتي . : فيكم شي ..؟ من وين تكلمين ..؟ قالت بهمس : تأخرت عليّ ورجعت لاهلي زعلانه . شد شعره ورجعه على ورى قال : من جابك ..؟ ضحكت على صوته وهو جاد ومتكدر قالت : اشبك صدقت بسرعه ..؟ يعني من عقلك بطلع من بيتي من دون مااستأذن منك ...؟ ماتغير من ملامحه شي قال : طيب من وين تكلمين ..؟ : من بيتنا . سكت ثواني وخمن ان برج الجوال اللي نصب من اسبوعين اشتغل قال : رجيتيني حسبي الله على عدوك . ضحكت اكثر قالت : جهز حالك ترى جدتي مرة زعلانه . سند براسه على الكنبه قال : بس جدتي اللي زعلان ...؟ ردت عليه بجديه يتخللها عتب واضح : ليه انت يهمك غيرها ..؟ : اكيد يهمني غيرها وانتي تدرين . قالت بخجل : لاماادري . ابتسم قال بهمس : بسيطه اذا جيتك علمتك . جمعت كل شعرها على جنب قالت : متى بتجي ..؟ : ماادري والله ودي اكمل شغلي قبل العيد . سكتت شوي بعدين قالت : عماد . قال بلهفه وتلقائية : لبيه . سكتت ثواني ثم قالت : كيفك الحين ..؟ : قصدك صحتي ولا حياتي ولا وش بالضبط ..؟ تفاجات من سؤاله قالت : اول شي .. مداوم على العلاج ولا لا ..؟ : وش تتوقعين ..؟ ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
ملامح, الحزن, العتيق, رواية |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 0 والزوار 7) | |
![]() | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها | البارونة | همس للقصص وحكايات وروايات | 12 | 24 - 12 - 2024 01:34 PM |
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه | الحب ياسمين | همس للقصص وحكايات وروايات | 9 | 4 - 4 - 2019 10:13 AM |
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 23 | 8 - 6 - 2018 01:07 PM |
التشويق إلى حج البيت العتيق | همسة الشوق | همس للحج و العمره | 6 | 5 - 9 - 2015 09:30 AM |
ملامح الحزن العتيق | سجات التهاويل | همس للفنون التشكيليه | 2 | 26 - 3 - 2015 12:51 PM |
|
الخميس 13 /3/ 2025 م || 13 /9/ 1446هـ || |