همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
![]() ![]() |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | رواية يا خاطفي وين القى عزتي في زمن المذله | يمسح الدمعه بشكوى للكاتبه هدوئي |
| LinkBack ![]() | أدوات الموضوع ![]() | انواع عرض الموضوع ![]() |
![]() | #21 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
لفصل الخامس .. كانوا قاعدين ع الطاوله .. الجوهرة وامل والعنود وشوق بنت خليفة .. مو مصدقين ان العرس عدا على خير .. الجوهرة: والله انه كان يوم طويل.. انا لازم اروح بيتنا وانام ... ولا تدرون الظاهر بانام مع ريموو هني امل: ما عندكم سالفه ..انا باروح انام بسريري العنود: لا جد خل انام كلنا هني ... اكيد بتكون صعبة على خالتي ان البيت يفضى جي فجأه مريم: واحمد شنو .. الجوهرة : احمد كله بالدوام والله يهداه .. وحتى لو قعد ما بيكون لنا حس بالبيت .. خل نجرب .. مغامرة .. وش رايكم شوق: انا اساسا من الاول كنت بانام هني انقهرت امل من تصرفهم .. بس ما حبت اتبين بالعكس حبت اتغير الموضوع .. امل: جو جو الا ما قلتي .. جاسم ودانه وين راح يقعدوون الجوهرة: المفروض في بيتهم بس بيتهم بيعدلون فيه اشياء كثيرة .. فبيسكنون فترة عندنا .. مريم: واو .. على جي بيتكم بيكونن صج فلله .. ريمووووو ودانوا مطيحين عندج الجوهرة: هههههههههههههههه .. اتقولي ريمو خل دانه ترد من السفر بتنقل عندنا بالبيت . العنود: الدبة هي الحين محتله نص داري ودارج ودار المسكينه دودو الجوهرة: هههههههههههههه .. بس تدرين احلى اليمعات والسهرات اتكون هني في بيت عمي براهيم .. هاي الي مب حلو بعد ما دانو تزوجت .. العنود: لا عادي اساسا البيت ما فيه غير عمي ومرته .واحمد كله طالع. نقدر نجي باي وقت هههههههههههه امل: من صجكم .. خلو الناس يرتاحوون حرام عليكم .. الجوهرة: اصصصصصصصصصصصصصص .. ولا كلمه انتي وياها .. المعرس ع التلفون .. هلا والله بجسومي جاسم: شنو جسومي اصغر عيالج .. اقول خليها تجهز وتنزل الحين انا طالع من البيت .. بادخل باسلم ع السريع وباطلع ما ابي حد ايعطلني .. (( سكتت الجوهرة وما حبت اتعلق على كلام اخوها .. هي اتعرف جاسم زين .. اساسا طول عمره عصبي بعكس طلال . وخالد .. الكل كان ايخاف منه وما يحب يرفضله طلب .. الله يستر ما ادري اشلون بتكون حياتج يا دانوو معاه .. والمشكله ان كل واحد اعند من الثاني .. )) ----------------------------- ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #22 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
كانت قاعدة تتعشى ويا ريم وهيا فوق .. بعد ما لبست وتاكدت من الشنط وكل شيء .. ما لها نفس اضطرت تاكل بعد حنت ريم عليها .. ريم: شفيج اول مرة اتكونين ساكته .. دانه: ريموو تراني خايفة .. مرتعبة ريم: اند واي"" and why دانه: متزوجة واحد ما احبة ما اطيقة .. وترى مبنين علية انه هو بعد ما يبيني .. اشلون باقدر اسافر وياه .. ما اعرفه ريم هيا: دانووووو شهالهبل هاي كلام وحدة عاقله بالله عليج .. ترى هالريال الي مو عاجبج صار ريلج فاهمه .. وبعدين منو قالج انه ما يبيج ..لو ما يبيج كان ما اختارج بنفسة دانه: هيووون قالولج هبله ولا ما تفهم .. الكل يدري ان يدي هي الي مقررة كل شيء .. وبعدين شفتية اليوم .. ريم ترى كل شيء ايبين من تصرفاته .. ما اقدر يا هيا ما اقدر ريم: شوفي يا هبله .. هاي كله انتهى وانا اضمن لج انه يحبج .. وبعدين تعالي مالت عليج شناقصج عشان ما يدانيج .. ما شاء الله عليج حلوة وذكيه .. وعمي فديته وسيم ومركز ومال وكل شيء اشتبين اكثر .. دانه: ابي الحب .. ريمووووو تذكرين واحنا صغار . عمري ما تمنيت فلوس .. او اسكن في بيت عود .. كنت اتمنى اعيش في بيت صغير بس انكون كلنا نحب بعض وايكوون عندي عيال وايد وهالشيء الي انا مفتقدته طول عمري .. حياتي كلها كنت عايشتها برا .. امي مشغول بين الدوحة وبلندن اتكون ويانا بس عقلها هني .. وابوي مشغول بشغل السفارة تربيت بروحي ما عندي خوان اقعد معاهم لان الفرق بالعمر بينا كبير .. ريم: اقول مالت عليج بس .. وانا وطلول وفهود شنو مو خوانج .. الجوهرة والعنوود: واحنااااااااااااااااااااااااا ريم: وهالسيابيل شنو " يعني قروود" دانه: ههههههههههههههههههههه العنود: اي ضحكي ترا كلها خمس قايق ويصل حبيب القلب دانه: شنوووووووووووو الجوهرة: يله ناديت الخدم اينزلون الشنط البسي عبايتج وتعالي .. ريم: الا حد بقى ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #23 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
العنود: لا الاهل بس .. اغلبهم طلعووووووووووووو حتى اموول راحت البيت اتقول صدعت ومريم شكلها رقدت في الغرفة التحتيه بدت تلبس الشيله بهدوء وهي تتاكد من شكلها جدام المنظرة الا تذكرت شيء خطير .. انا اشلون ما سئلتهم من البداية !! دانه: ريم .. الجوهرة انا وين باسافر العنود: شنووو .. في عرووس ما تدري وين بتروح شهر العسل الجوهرة: تبين الصراحة ما ادري .. كل الي اعرفه ان خالد الي مختار .. الله يسلمج من ضيج الوقت .. جاسم خلا خالد يهتم بحجوزات الفندق والبلد وما اشطرط عليه بلدة معينه المهم انها ما تكون لندن هههههههههههههههه ريم: فديته عمي يبي يودج مكان رومنسي دانه: اقول بلا هبل .. اتقولين ما تشرط يعني حتى لو حجز للبحرين عمج الفاضل ما كان بيعلق الجوهرة: هههههههههههه لا اشدعوه بالعكس قاله بي مكان حلو .. مو تفضحني جدام البنت .. ولازم جاسم ايكون زاير المكان من قبل عشان ما يتوهق جدامج ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #24 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
الجزء السادس .. كانت قاعدة مكانها تشوف التلفزيون الي موجود بالطيارة .. شفية هذا من يوم ما ركبنا ما قال ولا كلمه حتى في المطار ما تكلم كل سوالفه كانت ويا خليفة الي وصلنا ولا كأني مرته .. اف والله انه ايحر لو كنت مسافرة ويا طلول ارحملي .. عرفت من سوالف خليفة وجاسم انهم راح ايروحون ايطاليا وتاكدت اكثر لما اسمعت الطيار ايكد على هالشيء اول ما ركبوو . الله يستر عاد ايطاليا انا عمري ما زرتها .. بس الحق ينقال خلوود طلع عندة ذووق طول عمري خاطري اروح ايطاليا بس وين بنسكن .. وبأي منطقة .. ان شاء الله فينيسيا ولا ميلانو يقولون حلوين قطع حبل افكارها يدة يوم لمست يدها بهدوء شديد .. لفت ويها علية وشافته يبتسم ما تنكر ان الابتسامه ذوبتها بس ردت بجفاء شديد دانه: خير جاسم:" خير حد ايقول خير حق ريله لا وهم في شهر العسل بعد .. الله يصبرني عليها يا رب " الخير بويهج الشيخة دانه .. تسالج المضيفة تامرينها بشيء دانه: لا سلامتك ما اشتهى جاسم: وانتي هاي حالتك لا كليتي في بيتكم ولا بالمطار ولا هني دانه: انا ما اشتهي " ما يدري انها تعشت ويا ريموو " جاسم: كيفج .. ((ما عطاها ويه وطلب له عصير وقعد .. )) انشغل عنها وقعد ايطالع الفيلم الي يعرضونه ما وعى الى يطالع حد نايم وتسند على كتفه .. ابتسم يوم شاف ويها الملائكي وهي نايمه وحس بالراحة وهو يتاملها .. عمره ما توقعها بهالجمال صحيح انه لسانها طويل وانجبر انه ياخذها ودلوعه وايد .. بس مع هاي فيها شيء حلو ويجذب عفويتها وجمالها .. ما حب ايكمل الفيلم او ايقومها بالعكس انشغل بتامل ويها .. معقوله ما صار لي معاها الا ساعتين واقلبت حالي .. معقوله صار لي معاها اقل من 24 ساعه ومو قادر ارد عليها.. انا عمري ما كنت جي .. لا لا مستحيل .. انا اعرفها من 7 شهور تقريبا عمري ما تاملت ويها .. عمري ما حسيت بهالاحساس .. اكيد مشاعر معرس يديد والله اني مب صاحي ! ------------------------------- ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #25 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
كانوا كلهم قاعدين في غرفه دانه .. ونايمين اربعتهم على سريرهاااااااااا .. ريم: افففففففف وخروا انتي وياها فعصتوني الجوهرة: انتي الي وخري العنود: اييييييييييييييييييييييييييي " وهي تصرخ" لفوا كلهم جنبها لقوها طايحة ع الارض وسحبت اللحاف معاها كلهم: هههههههههههههههههههه شوق: اي عورتوني انتوا الواحد ما يرقد جنبكم .. العنود: اي والله .. ما ادري متى بتتركون عنكم هالدفاشة ريم: الحين صرتوا ثنتين محد يدافع عنكم ه شوق: فديتها دودو ما ادري شمسوية ريم: احسها تتهاوش ويا جسوم الجوهرة : اي والله مي تو العنود: خير مو همه رايحين شهر عسل اي هواش يا شيخة الجوهرة: خخخخخخخخ خبرج كل واحد لسانه اطول من الثاني ولحد الحين ما تعودوا على بعض لازم صح ريمي ريم: اي صح الجوهرة: اسكتوا اسكتوا " لفو كلهم على الجوهرة الي فتحت جوالها وردت على طلال" الجوهرة: هلا طلول طلال: طلول بعينج ريال شكبري اتقولين طلول .. الجوهرة: اسفة طال عمرك ريم: ههههههههههههههههههههههههههه مشكله الي تخرعوا العنود: اية والله الجوهرة: اسكتوا انتوا وياها طلال ايقولكم تبون عشا ريم: اية اية ابي بيتزا العنود: وخلي يجيب فيلم وياه انا ما ابي انام شوق: وخلي يجيب شيبس ليز اخضر بالمرة الجوهرة: سمعت طلال: اقول انتوا الواحد ما يسالكم .. بس شفت ما ودي اروح البيت قلت اجي اسهر وياكم في بيت يدي الجوهر: يله زين حط الاغراض عند الباب واطلع ..وين اتجي شوقوو وعندوو موجودين اقلب ويهك .... طلال: اقول انتوا ما تنعطوون وجه .. خالد " كان معاه بالسيارة" : تامرين امر الشيخة الجوهرة الحين بنجيب لكم الطلبات .. الجوهرة: صج خالد" الشيخ كان رايق حيل .. ": اية صج ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #26 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
------------------- قامت من النوم على صوت الطيار يعلن وصول الطيارة لمطار روما بعد رحله دامت 5 ساعات ونص تقريبا .. لفت لقته قاعد يطالع توم وجيري ويضحك " اففففف والله انه فاضي ريال اشكبرة ايطالع لي توم وجيري .... خل يطالع لوني تون مو احلى " جاسم: صباح الخير دانه: صباح النور .. وصلنا جاسم: اي .... بس دقايق ..... كانت المسافه ما بين مطار روما وفينيسا طويله اشوي .. بس ما حست بتعب من خلالها .. بالعكس كانت تتامل الطريق .. بعكس جاسم الي اول ما ركب السيارة رقد لا وبدى يشاخر بعد ساعه .. " اووووووف وياه هذا ازعجني ..بدال لا اسمع موسيقى هادية اقعد اسمع صوت شخيرة .. ويا ريت بعد لحن عدل الا مزعج " .. دانه: جاسم جاسم .. قوم َ! جاسم: وصلنا دانه: لا بس ازعجتني .. ما علق ورجع رقد مرة ثانية .. بس هالمرة على صوت شخيرة اكثر .. شنو هذا يعاندني مثلا ولا ! وصلو الهوتيل .. ودخلوا السويت بهدوء طبعا تفاجأت ان السويت غرفة وحدة بغت تعلق بس اول ما سألت شافته عصب وما رد عليها .. خافت ودخلت الغرفة وسكرت عليها الباب اما هو طلع وسكر الباب بالقو وراه .. " اووووووف هذا اشفية عصب .. شنو مو من حقي اسئل .. ! خل ارتب ملابسي احسن لي .. الا هو وين راح .. " خلصت من ترتيب ملابسها ترددت اذا ترتب ملابسة هو بعد ولا لاء .. بس في النهاية قررت انها ترتب نص ملابسة ّ!! عشان اذا ما عجبه الترتيب يقط النص الباقي بالشنطة .. واذا عجبه يرتب النص الباقي بروحةّّ!! لا فيج الخير يا دوينه ّ! ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #27 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
راحت تسبحت ويوم طلعت لقته راقد على السرير .. كانت لابسة الروب.. وحاطة منشفة على شعرها .. تفاجأت يوم شافته .. غطت نفسها عدل ! -انت شنو ما تستحي .. اطلع ابي ابدل ! - نعم ! (( رد عليها بهدوء ولحد الحين راقد ع السرير )) - وبعد اصمخ .. اقولك اطلع ابي ابدل ! - انتي الي شكلج ناسية اني ريلج .. تبين تبدلين تفضلي الغرفة كبيرة ! - اففففف منك .. (( خذت ملابسها من الكبت وراحت الحملم وهي تتحرطم )) ابتسم على حركتها بس ما حب ايعلق .. (( اففف هذى متى تطلع .. ابي اتسبح .. )) ما صدق يوم طلعت .. - اقول انتي رتبتي اغراضي - اي نصهم .... - شمعنه نصهم .. جان كملتي معروفج - قلت يمكن ما يعجبك عشان ما اتعب نفسي ! - اوك .. قول طلعي لي ملابس انا باروح اتسبح ! ورتبي باقي اغراضي اذا ما عليج امر! انقهرت منه هذا مره عاايش الدور اني حرمته ... طنشته ورحت الصاله خذيت لي شيبس وكولا من الثلاجة .. وقعدت اطالع ال تي في . ما وعيت الا وهو جاي ومعصب ولاف فوطة" منشفة على وسطه " . من غير ما ترفع عينها عليه : وخر ابغى اشوف التلفزيوون سحب الريموت من جنبها وطفى التلفزيوون وقال : ممكن تناظريني يوم اكلمك دانه " اماا عليك جسم يهد ابليس العدوو تقول مبيت بالنادي كششخه ..صدق ماعدك الفه الرجال يهاوشك وانتي تخزينه " رفعت عيني وقلت له : نعمممممممممم جاسم : ينعم بحالك ... وين ملابسي دانه " بكل برود" : ببيت الجيران مثلا .. اكيد بالكبت ! جاسم : انا مو قايلك طلعي ملابسي قبل لااتسبح دانه" ببرود شديد .. حسيت نفسي بايخة وقتها" : اعتقد انك مو بيبي عشان اجهزلك ثيابك مسكني من ذراعي بقوة وسحبني لصدره وقال : دانوووو.. لاتختبريين صبري .. روحي طلعي ملابسي بالطيب شكله كاان معصب ع الاخييييير بصرااحه خفت يضربني رحت طلعت له ملاابسه ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #28 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
---------------------------- العنود: اقول الجوهرة اخوج خالد هاي فضيع من صجة جاب لنا الاكل الجوهرة: اسكتي والله حتى انا مستغربة العنود: ليش مو من عوايدة الجوهرة :جاسم ايسويها اما خلوود لاء ... اول مرة تره ريم وشوق الي كانو يطالعون الفيلم.. ريم: الجوهرة .. اتهقين المعاريس وصولووووووو الجوهرة : الساعه 7 عندنا اي اعتقد .. شوق: والله انا احنا افشل العنود: وااي شوق: شوفي حالتنا مو شايفين خير الساعه 7 الصبح بيتزا ام خليفه لما ادخلت الصاله بطلت عيونها .. ام خليفة: شنو هاي شوق: يدتي جايبن بيتزا حياج ام خليفه: الساعه 7 الصبح .. وبعدين شهالقذارة الي انتوا قاعدين فيها اكل بكل مكان ريم: ههههههههههه يدتي هاي حركه عشان انواسيج بعد زواج دانووو الجوهرة: هههههههه اي صح .. ام خليفة: اقول نظفوو قشكم وروحوا ناموو .. مب زين يا يمه السهر العنود: خالتي تبين يدتي تذبحنا .. اليوم الجمعه .. يعني الساعه 12 لازم العايله كلها اتكون عند يدتي ام خليفة: انزين نامو لكم ساعتين .. ريم: لا يدتي .. ترى ما راح اتجينا النودة خلينا جي اريح لنا ولكم -------------------------------------- كانت تعبانه . وايد ما نامت الا ساعتين بالطيارة .. كلت لها شيء شوي من الاكل الي طلبة وقعدت تشوف التلفزيون بهدوء .. طبعا هو كان قاعد وياها .. اشوي الا قامت تروح تنام .. .. لفت عليه لقته قاعد ع الكنبة وشكله تعبان .. مسكين والله شكله يرحم .. راحت الغرفه .. شافت انهم حاطين الشنط هناك .. بدلت وانسدحت على السرير بسرعه .. لحد الحين مو مستوعبة الي صار .. معقوله انا تزوجت ولا مسافرة مع ريلي شهر العسل ..بس امحق ريل افففففف لو كان واحد احبة ويحبني نفس ما طول عمري تمنيت كان احلى والله " قطع على حبل افكارها صوت حد يدخل الغرفه على طول عطته ظهرها وسوت نفسها نايمه .. ابتسم لتصرفها لكن ما حب يحرجها .. راح الحمام يبدل - وانتوا بكرامه- ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #29 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
-------------------------------- امل: الا ما قلتيلي شرايج فيها .. حلوة ولا نوف: تبين الصراحة وووووووع .. الحين هاي عرووس .. اففف وايد ما عطينها اهمية .. وينه جاسم بس فديته احلى منها بكثير امل: من ناحية احلى منها فهو صج .. بس احنا شعلينا من جاسم انا الي حارتني دانه نوف: لا والله حتى جاسم ايحر يعني يترك كل بنات الدوحة وياخذها والله اني احلى منها بكثير امل: من قالج انه يبيها اساسا يدتي هي الي جابرتهم يتزوجون نوف: صج امل: اي سمعت يدتي وهي تكلم عمي محمد نوف: اففففف .. يا ريته كان ماخذني .. والله ما ارفضة امل: ههههههههههههه من زينج نوف: امل والله اني اتكلم جد .. امل: حتى انا اتكلم من جد هو شافج مليوون مرة في بيتنا لو يبيج كان تكلم . نوف: لا هو ما تكلم لانه اخته ما تحبني اكيد قالت له لا تفكر فيها امل: ههههههههههههههه نوفو وش هالكلام الفاضي الله يهداج .. جوجو طيب ما تسويها نوف: اقول اموول باي .. امل: والله ضحكتيني مع اني منقهرة من دانوو .. باي سكرت التلفون وراحت ع الكمبيوتر ما تدري ليش بس صايرة اتقضي طول يومها ع المنتدى .. مع انها كانت تحتقر الناس الي جي .. بس اشوي اشوي من الملل انسجمت مع المنتدى .. والكل هناك تعود عليها لدرجة عدم وجودها ليوم واحد يعتبر شيء موطبيعي .. كانت اتعز اغلب الاعضاء الا عضو واحد ما تدري ليش .. كان بالنسبة لها شيء ثاني .. مع ان عمرها مع كان بينها وينه احتكاك من اي نوع .. علاقتهم طبيعية .. بس اتحس ان كان يرد على مواضيعها بالذات .. ودوم يقعد في ملفها الشخصي الي بالمنتدى .. والله طلعتي مهب هينه اموول .. هع هع ------------------- ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #30 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
ام محمد : يمه العنوووووووووووود اختج فوق .. العنود: والله ما ادري جدتي توني جاية من بيت عمي براهيم ريم: انا رايحة اشوفها .. ام محمد: اي وانا امج خليها تنزل .. الجوهرة الي كانت قاعدة جنب مها مرة خليفه ويسولفون مع بعض .. العنود: انتوا شفيكم من الصبح تتساسرون الجوهرة: خير اتي في شيء العنود: الخير بويهج الشيخة شسالفتكم مع الوية مها: ههههههههه لا سلامتج بس سر " وتغمز لها " العنود: اووووووو مرت خليفه اختربت هههههههههههههههههههههههههههه مها: ههههههههه اقول انتوا مو كفوا الواحد يقعد وياكم الجوهرة: ههههههههههههههه قام من النوم ما شافها جنبة .. احتر من حركتها .. بس قرر ان يطنش الحين .. افففف منج يا دانو صدعتيني ويا هالحركات .. مرة اتصيرين نذله ولعينه ومرة الاقي رقه العالم فيج الله يصبرني عليج والله يهداك يا يبه الي وهقني فيج !!!!! طلع من الغرفه ولا يطالعها قاعدة اتطالع فيلم بملل .. مبين عليها الزهق بس حب انه يستهبل خخخخ اوريج يا بنت ابراهيم . قعد جنبها ع الكنبة .. جاسم: صباح الخير دانه: صباح النور جاسم: من بدري قايمه دانه: من ساعتين تقريبا ما جاني نوم .. جاسم (( مشى لعند الشباك )): اتصدقين المكان شكله يجنن .. دانه: يس شفته الصبح والله انهبلت .. جاسم: بس لاحقين ع الطلعه .. خل الليله نقعد بالهوتيل ما لي مزاج دانه " خير ان شاء الله جاي يحبسني الشيخ افففف .. ما يدري ان اخس شيء عندي اني انحبس .. بس اوريك يا جسووم " اوك (( قالتها بدون اهتمام عشان تقهرة)) ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
الحب, شويه, عمري |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
حسك تسرق التفكير من فكري و حسك كل عمري الجاي من عمري | همسه الشوق | همس عالم حواء | 6 | 15 - 8 - 2021 04:59 AM |
ما يجوز هذي زوجه سمره هذي زوجه بيضا ابو تركي راس تنوره | جروح الم | همس الشعر و الشيلات الصوتيه | 4 | 22 - 7 - 2015 07:25 AM |
ابي نسى معك عمري واعيش الحب في عمرك | استثنائيه | همس الشعر والقوافي | 6 | 16 - 5 - 2013 01:40 PM |
قصة خيانة زوجه | ..غمـــزة دلــع.. | همس للقصص وحكايات وروايات | 4 | 20 - 4 - 2011 12:39 PM |
مذكرات زوجه | الريم.. | همس للقصص وحكايات وروايات | 2 | 6 - 1 - 2011 01:14 PM |
|
الإثنين 10 /3/ 2025 م || 10 /9/ 1446هـ || |