همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا همس للقصص وحكايات وروايات
| |
26 - 7 - 2014, 09:14 AM
|
#81 |
26 - 7 - 2014, 09:15 AM
|
#82 | | عضويتي
» 2702 | جيت فيذا
» 15 - 12 - 2012 | آخر حضور
» 2 - 11 - 2014 (08:40 PM) |
فترةالاقامة »
4390يوم
| مواضيعي » 203 | الردود » 4733 | عدد المشاركات » 4,936 | نقاط التقييم » 145 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $51 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
البارت الواحد والاربعون ...........................♥
_ 41 _ ..........................♥
فيه سعاده وفيه صوتك, وفيه راحه وفيه حكيك, وفيه نعمه وفيه انت ...................♥
دفعته عني بقوه : ما ابي اشوفك اطلع برااا !
احتدت نظراته بطريقه مرعبه : اسمعي زين ككلامك هذا ما يمشي عندي بتقولين لي وش السالفه ولا اسكتي بدون اي كلمه !
التفت بكامل جسمي للجهه الثانيه بصعوبه وانا احاول اظهر قوتي واخفي دموعي عنه !
جلس على الصوفا وهو مركز نظره علي .. : ما بتتكلمين صح !؟
رديت بجمود : لا
رد بصراخ, جسمي ارتعد بعدها : رهههففف !!!!!
بلعت ريقي بصعوبه من غير ما ارد عليه .. رجع صرخ من جديد : بتتكلمين ولا اشوف شغلي معاك
التفت له وانا عاقده حواجبي من اسلوب التهديد اللي يكلمني فيه !
.. : تبي تضربني ! قوم تعال ما عدت استغرب اي شيء
كان يحاول يضبط اعصابه لاننا بالمستشفى ..! ضغط على اسنانه بقوه
.. : بتتكلمين غصب عنك ولو وصلت المرحله للضرب !
رجعت تسطحت وبينت اني مو مهتمه وانا بداخلي بموت قهر
طلع برا الغرفه وبعد نــص ساعه او اقل رجع لي وهو بنفس المزاج المتعكر
.. : بسرعه قومي بنرجع للبيت !
وقفت وانا اخفي الم بطني الخفيف سحبت عبايتي ومشيت بدون ما اطالع فيه !
كان ساكت طول الطريق وانا بعد كنت ساكته بس الخوف مسيطر علي! بتقولون ليه خايفه .. بقولكم هدوء امير يوترني ! ماهي مشكله يصرخ ويزعل بس ما يجلس كذا بدون ما يتكلم احسه بيتفجر بوجهي وبيوريني الويل ...!!!!!!!!!
وصلنا للبيت ودخلنا للغرفة نزلت عبايتي بهدوء كنت اتمنى ما يفتح الموضوع موتهرب منه بس ابي ارتاح ..! مشيت للفراش وانا ادعي انه يسكت وما يتفجر علي هالوقت بالذات.
___ ♥
عند عبير اللي حالتها يُرثى لها, قامت لما طلع طارق من الغرفه ودخلت للحمام *اكرمكم المولى* تحممت وطلعت وجسمها للحين يألمها من عنف طارق معها !, لبست بيجامعه طويله بأكمام طويله من اديداس !!!!!!!!!!!!! بتستغربون انها بتلبس بيجامه سبورت وثقيله واكمامها طويله ... !
كانت متعمده هالاختيار على شان تبعد طارق عنها وتوصل له فكره انها زعلانه منه
طلعت برا الغرفه بعدما لمت شعرها ذيل حصان بدون اي ميك اب
جلست بصاله وهي ضامه ركبها لصدرها وسرحت لبعيد ..........~
اما طارق اللي كانت تحسبه عبير طالع فكان بالغرفه الثانيه طلع لما سمع صوت التلفزيون
اخفت صدمتها بتواجده ما كانت متوقعه انه بيكون هنا .. رجعت عيونها للتلفزيون بدون اي اهتمام لطارق اللي جلس بجنبها وهمس لها
.. : اللي صار اليوم ما بيتكرر كنت معصب منك ما كنت ادري وش اسوي
التفت له وغضب الدنيا يسكنها : بتعصب من جديد وبتكررها وبتقول نفس الكلام .. اذا قدرت تسويها مره فسهله تعيدها الف مره
رد بهدوء : وش اللي يرضيك
بلسان كاذب ردت : اللي بيرضيني ورقتي !
تحولت ملامحه سريعاً للغضب اخاف عبير : لو بكررها الف مره ورقتك ما رح توصل لك فاهمه يا عبير
ردت بعين دامعه : اجل لا تحلم ارضى !
لفت وجهها لجه التلفزيون وهي تقاوم دموعها سحبها بسرعه من دون ما تعترض لحضنه وهو يبتسم اوسع ابتسامه
.. : تبين نرجع للخبر بنرجع تبين نسافر لأي مكان نسافر تبين نسوي اي شيء نسويه الا هالطلب ما اقوى عليه ! ولا على زعلك اقدر ! حطيتيني بين نارين رضاك مربوط بطلاقك ! وانا ابي ارضيط بس ما ابي اخسرك , اطلبي اللي تبين الا هالطلب ي عبير.
_______♥
لوين وصلنا !؟ ايوا بالضبط وصلنا للسوسه منال !
اللي كانت مستانسه بالخطبه وتحدد موعد الملكه بعد انقضى عدتها وابوها كان مستانس اكثر ما توقع يجي لبنته عريس وهي من كم يوم تطلقت !
.. : قبل ما نعطيك الموافقه .. انا عندي شروط واولها زواج كبير ما ابي زواج العائلي اللي هابين فيه هالايام ! وتسكنها ببيت منفصل عن اهلك و الملكه قبل الزواج باسبوع !
رد بدون نفس : موافق !
ابتسم ابو منال : وانا موافق
ما ابداً عبدالله على ابو منال كل تفكيره برنــا, اكيد مقهوره الحين ! اكيد متضايقه بعد كلامي اللي قلته لها كيف قدرت اتكلم معها كذا
هذا كان حديث عبدالله مع نفسه وفي هذي الاثناء رفع جواله بدون تردد وقام بسرعه بعد ما استاذن بحجه انها مكالمه ضروريه.
بعد وقت قصير سمع صوتها الجاف عرف انها متضايقه
رد بجفى يناقض اللي بداخله لها : الزواج بيتقدم لبعد شهر , بعد 3 اشهر زواجي من منال مقدر اتزوجكم الثنتين بيوم واحد !
ردت بغضب كان مثل العسل على قلب عبدالله اللي كان يحس بحبها له مع كل لكنه غيره تطلع من رنــا
.. : زواجي يتقدم على شان الهانم منال !, اسمع عاد اسكت لك عن كل شيء الا هالموضوع لا تحسب انك تهمني بس ما ارضى هالمنال تاخذ شيء اعتبره لي وموعد زواجي رح يكون بعد 3 شهور ولو تقدم اكثر من كذا اقسم بالله اطلع ورقتي من عينك ولا همني وليد او غيره ! الا في هالشيء ما اسمح لمنال فيه
ابتسم وهو يحاول يمثل الجديه : كلامك ما يودي ولا يجيب انا الحين احدد موعد الملكه والزواج ماني فاضي لتفاهاتك
قفل الجوال على طول قبل ما يسمع انفجارها رجع للملحق وهو يبتسم اشد ابتسامه
بصوت عالي : يا عــم .. ترا بنتك ....
_______♥
قبل كل شيء اذا كنتو ما تدرون يعني ترى نواف جاء اليوم يخطب دلال ومعه ابوه .. واقرو وش صار من مصايب !!
.. : من ناحيتي ما عندي مانع وان شاء الله دلال ما عندها مانع بس قبل اي خطوه بنخطيها ابي سبب واحد مقنع يخليك تطلق ثنوى من اول ليله زواج لكم !
كانت انظار ابو نواف تدور بين نواف وابو دلال كان ابو نواف ينتظر الاجابه بفارغ الصبر لانه حاول مراراً وتكراراً يعرف سبب طلاقه لها لكن ما قدر
رد : بنتك تجاوبك ماني مجبور اتكلم عن اي شيء
رد ابو دلال بغضب كبير : لانك الغلطان ترمي بنت الناس باول ليله زواج وجاي بكل قواة عين تطلب اختها !
رد نواف بكل صراحه : الخطأ من بنتك ماهو مني ! شوف بنتك مع مين طالعه وكيف انها ###### وهي ما تزوجت الموضوع واضح يا عم لا تحط الخطئ علي ولعلمك ما كنت ابي اقول هالموضوع لكن كلامك اجبرني .. الله يستر على بنتك وانا بلاقي بنت الحلال اللي تناسبني
قام وقام معه ابوه اللي كان مصدوم ولا قدر يتكلم بأي كلمه ما توقع ان الموضوع كذا وماكان ابو ثنوى احسن حال منهم
كان كلمه مصدوم قليله وقليله جداً عليه
قام بسرعه حين استوعب كل شيء واستوعب الفضيحه الكبرى اللي تسببت فيها ثنوى له دخل لجوا بغضب وصراخ ..
_______♥
عند السوسه اكيد عرفتوها ! .. ما عرفتوها !!!! لا مب منال السوسه الاكبر والادهى
رغد :)
اللي استغلت تواجدها بالخبر واصرت على امها وابوها انهم يزورون سالم اللي ما كانو يبون يطلون بوجهه رغم حرقتهم على صدر الحكم عليه بالاعدام ...!
تعبو فيه كم سنه وبدال مايرفع راسهم يحكم عليه إعدام بتهمه مخدرات
طبعاً كانت تبي تخلص موضوع الزياره بسرعه على شان ترجع لندن قبل ما يكشف امير لعبتها مع الخادمه
تكلمت مع اخوها بهمس وكانت حريصه على ان ما يسمعوها امها وابوها ..
.. : خذيت لك حقك منهم طيحت ولدهم وحطيت الموضوع براس امير واكيد تلاقي المشاكل مولعه بينهم
بنبره حقد رد : لو يموتون قدام عيني ما رح اشفي غليلي من امير وزوجته .
_______♥
عند اللي هداها الحب وحولها لأنسانه ثانيه
ريــميه ... اللي تصد عن محمد مع اللي صار بينهم اخر مره لكن محاولاته مستمره
بمكان بارد تمجدت فيه يد ريميه ويد محمد دخلو لأقرب مقهى وطلبو قهوه تدفيهم بهالجو البارد
كانت ريميه تحاول تدفي يدينها بالنفخ عليها بهدوء
لكنها تفاجئت بمحمد اللي سحب يديها ببطئ ورفعها لشفته وبنفس حركتها نفخ عليها وقبلها
احظن يديها وهو يقول : برد اوروبا يموت لا تحسبينه مثل برد الشرقيه !
بهاللحظات ريميه ترتجف ووجها محمر بقوه ..
سحبت يديها بخجل كبير : ما توقعت الجو كذا بارد
ابتسم ورجع يديها بين يدينه : المره الجايه خليك متوقعه
ضحكت , ولأول مره يوصل بينهم الحوار لهنا ابتسم أكثر وهو يسمع ضحكتها
.. : بكرا ورانا مشوار طويل انا اقدر ارتاح بالطياره بس انت الكابتن التعب كله عليك
ضغط على يديها بشكل اكبر : دامك معي ما احس بهالتعب !.
_________♥
كان متسطح على الصوفا وعينه على جواله الى ان طلعت هاجر من الغرفه
قال بصوت اوقفها : ما تبين تشوفين اخوك من زمان عنه
ردت : م عندي اخو .. وان كان عندي فمات باللحظه اللي شك فيها فيني !
جلس وهو يتنهد : لمتى هاجر امير غلط واعتذر عن غلطته ودخلتيني بمشكله معه بسبب انفعالك وكذبتك عليه باني سترت عليك وكذبت عليه ! مهما كان هذا اخوك اللي ما له غيرك ولا لك غيره
.. : نايف تدري ان الموضوع بالنهايه بيودينا لطريق ما نحبه ولا نبيه خلنا ساكتين افضل ولا تقول لي اخوك ومدري ايش قلت لك اخوي مات وراح مثل ما راحو امي وابوي على شان كذا لا تتعب نفسك وتحاول بشيء انت الخسران الاكبر فيه
وقف من مكانه بطريقه مهيبه ومشى وملامحه ما تعطي اي شيء وهذا اللي تسبب الرعب لهاجر
اللي مشت للغرفه بسرعه دخل واءها بنفس الصمت وبنفس الملامح وقفت بمكانه بإستسلام يبي يهاوش او يتفاهم او يضرب ما عاد يأثر فيها !
التفت يديه حول خصرها وهمس بإذنها : انتي معصبه من امير وش دخلني انا !
ابتسمت غصب عنها : لا تجيب طاريه على شان مايكون لك دخل
قبل عنقها بحراره ماقاومته ابداً و#####.
_______♥
اما عند اريج اللي توهم نفسها بأن بكره ملكته بتكون طبيعيه من رجل طبيعي مثلها مثل اي بنت بهالدنيا
طبعاً هالأوهام من تحت تدبير رنــا اللي ما رضت تشوف اختها بالوضعيه وزرعت بنفسها التفاءول وانها تعيش فرحتها مهما كانت صعبه
~
وتركي .. حالته صعبه للغايه من تأنيب ضميره على ثنوى وزواجه من اريج ..
~
اما عند بــدر حبيبكم ههههههههههههههههههههه
اللي كانت حياته بنقص كبير من بعد فهده وكان اخر امل لما رجعت عنده بالبيت لكنه تلاشى بدخول امير
رافض تدخلات اهله ورافض فكره الزواج قطعياً كان يبيني لمجرد اني اشبه فهده! بتفاصيل صغيره مثل عيوني وصوتي !.
__________♥
ننهي البارت دائماً وأبداً كما بدئناه ..
أرجعو لي انا وامير ..
توجهت للسرير وانا ادعي انه ما يتكلم ولا يجادلني لكن صرخ بغضب
.. : انتظر الجواب انا !
التفت له وانا ادعي القوه : اي جواب !!؟
رد بقله صبر : لا تستغبين ردي علي !
اخذت نفس عميق وانا اقول : اذا ما تبي البيبي كان قلت لي من قبل اتطلق منك واعيش انا وطفلي بعيد عنك ببيت امي معززه مكرمه ولا ببيت بدر !!
حطو على كلمه بدر مليون خط احمر لانها خلت امير يتفجر بوجهي
مسك ذراعي بقوه : بدر لا تجيبين طاريه الولد مات وانتهينا وانا م لي يد بهالموضوع
ردت : انت كذاب ! كيف بصدق واحد ينام ويصحى على خمر وبنات وواحد يطيح ولده ويحاول يعتدي على بنـ**
ما كملت كلمتي الا وهو ضاربني بكل قوته تراجع كل حسمي للخلف حتى سقطت بالفراش ! كان خدي الايسر محمر من ضربته ..!
مسك فكي السفلي وهو يقول بغضب كبير لأول مره اشوف امير بهالحال
: تعديتي حدودك ! كل ما صار شيء قلتي اعتدت وبنات وخمر ! تعدلي ولا ولله تشوفين اللي اقول
بعدت يدينه عنه وبعيون دامعه وبنظره شرسه : الحين تضربني امير ! تدري من لما عرفت اني حامل مامديت يدك علي والحين لما طاح البيبي قدرت تمدها ! يعني ما كان على شاني على شان اللي ببطني !
كلامي اثر فيه بقوه لكن هو اللي سواه بسبب كلامي القوي رد
.. : دامك تقولين كذا واني ما امد يدي عليك على شان البيبي كيف تبيني اذبحه !
بعدت عيونه عنه وانا اقول : تعرف اللي سويته عصير اللي ترسله مع الخدم كل صبح وشرائح الاناناس اللي توصيهم اني اكلها .
بنظره غاضب : قلتي الخدم !
وقفت وحاولت ابتعد عنه لكنه وقف بوجهي
قبل ما يتكلم او يحاول يتكلم دفعته بكل قوتي ومشيت للغرفة اللي تحت ارتمت على السرير ولهنا تفجرت بكي
بالمقابل امير نزل لتحت وصررخ على الخدم اللي اجتمعو كلهم و...
| | |
26 - 7 - 2014, 09:17 AM
|
#83 |
26 - 7 - 2014, 09:18 AM
|
#84 | | عضويتي
» 2702 | جيت فيذا
» 15 - 12 - 2012 | آخر حضور
» 2 - 11 - 2014 (08:40 PM) |
فترةالاقامة »
4390يوم
| مواضيعي » 203 | الردود » 4733 | عدد المشاركات » 4,936 | نقاط التقييم » 145 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 0 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $51 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
في نهايه المطاف كنت معكم قرابه السنه ..! وها انا الان اضع بين ايديكم نهايه روايه في حادثه اغتصابي كرهت حياتي عشرا ... او كما احب ان يسميها البعض بروايه رهف وامير ..!
روايتي خياليه .. فيما عادا قصه امير ورهف هي قصه واقعيه حدثت هنا بالرياض ..
__
صرخ بصوت عالي وهو ينادي بأسماء الخدم .. التمو كلهم عنده بخوف كبيير منه , طلعت من غرفتي وانا خايفه من صراخه خفت يسوي بالخدم شيء , كانت ملامح الغضب باينه على وجهه
صررخ : مين اللي عطى رهف الاناناس
كان كل تركيزي على الخادمه "لآن" اللي ملامح وجهها كانت خايفه بعكس كل الخدم .. .
مشيت من الغرفة لحد ما وصلت لعند امير كان يعرف اني موجوده لكن ما ناظر لي ابد , همست له
.. : لان هي اللي عطتني العصير !
التفت لي بسرعه وبحده : من هي !!!!
بلعت ريقي بخوف واشرت باصبعي على "لان" !
نزل من الدرج بسرعه وقفت بينه وبين "لان" باللحظه الاخيره , كانو الخدم بحاله رعب وخاصة "لان"
كان يصرخ ويقول : انا قلت لك تعطينها العصير!! تكلمي مين اللي ارسلك
نزلت دموعها : ماما رغــد
ابتعدت عن امير وانا مبققه عيوني : رغد !!
امتدت يدين امير بسرعه وهو يسحب "لان" من ذراعها بقوه : متى جت وين شفتيها !!!!.
تكلمت بدموع وقالت له كل شيء .. دفعها بقوه هربت فيها لان للمطبخ ووراءها الخدم
رفع جوالها ووجهه يخوف من كثر ماهو غاضب ... , كنت مصدومه ما جاء ببالي ولا 1 % ان رغد هي السبب
رجع جواله بجيبته ومشى متوجه للباب ركضت وراءه في محاوله للأعتذار منه
نفض يدينه مني بقوه : ابعدي عن وجهي ولا ولله أرتكب فيك جريمه .
طلع بسرعه تاركني بين خوف من رغد واللي بيسويه امير وبين تأنيب ضمير لأتهامي لأمير
مشيت للمطبخ وانا كلي غضب من لآن ..
كانو الخدم ملتمين حولها من شافتني تجمعت دموعها وتخبئت وراء وحده من الخدم والتفو كلهم حولها
ما انكر اني خفت منهم !!!!
طلعت من دون ما اقول شيء رحت لغرفتي وانا خايفه ما معي جوال اتصل على امير او اتطمن عليه
♥
صرخت بأعلى صوت وهي تشوف بنتها غارقه بدمها دخلت دلال بخوف من صراخ امها
توسعت عيونها على الاخير وهي تشوف ثنوى غارقه بدمها وهي بين يدين ابوها اللي كان يتأكد من انها ماتت او لا ..!
كانت دموع ام دلال هي الشيء الوحيد اللي ينسمع وهي تقول : حسبي الله عليك ذبحتها.
واقفه مثل الاطرش بالزفه .. اختها غارقه بدمها وابوها ولا هامه وامها تتحسب على ابوها !!!!
..: انت اللي ذبحت ثنوى ؟
حتى دموعها ما تنزلت من الصدمه اللي تعيشها
رد بصراخ يزلزل البيت : اختك تستاهل الذبح وما عندي بنت اسمها ثنوى ماعندي بنت وثقت فيها وضيعت هالثقه وفضحتني بين الناس
فهمت دلال ان ابوها عرف بسالفتها وانها طلعت مع واحد قبل الزواج .. قبل ساعه كانت تسولف معها وتضحك والحين بلا حول ولا قوه "يارب رحمتك"
انهارت على الارض بجانب امها والدموع ما وقفت, مهما سوت ثنوى تضل اختها وبيت اسرارها واغلى من روحها اللي سواه ابوها كان صدمه للكل .. وحتى لكم ما توقعتو نهايه ثنوى تنذبح على يدين ابوها !
♥
كان مصدوم من اللي يسمعه .. ما توقع بنته عندهات هالجرأئه !!!!!
عبدالله : واظن بعد كل هاللي سمعته ما ترضاها علي اخذ بنتك خل بنتك عندك ما يشرفني اخذ وحده برخصها ...
قام ابو منال وكل الغضب فيه .. توجه لغرفه منال اللي كانت سعيده وكل ظنها ان ابوها جاء ياخذ رايها لكنها تفاجئت بصفعه قويه على خدها
.. : لو يتقدم لك مليون شخص ما رح تطلعين من هالبيت الا لقبرك وطيتي راسي بين الناس وش اسوي فيك !!!!
انتظر ردها لدقائق لكنها ما ردت ابد طلع قبل ما يذبحها وقفل باب الغرفه وراءه ..ما تدري وش اللي صار ولا تدري وش اللي انقال لأبوها
اخذت جوالها بسرعه واتصلت بعبدالله لكن جوالها كان مغلق ... .
♥
.. : عبدالله تحت !!!!
رد وليد وهو يبتسم بحنيه لأخته : اي اصر يشوفك يلا انزلي له ...
نزلت بسرعه وهي خايفه منه اخر مره كلمها كان معصب ويبي يتملك على منال كل خوفها انها تسمع كلمه طالق صح معصبه من عبدالله وزعلانه منه بس ما تبي تبتعد عنه .. , دخلت للملحق الخارجي بخوف كبير ..
وقفت عند الباب وهي تقول : بسرعه قول اللي عندك !
كانت ملامحه ما تبين اي شيء لرنـــا .. : تعالي عندي !
مشت وهي للحين خايفه وقفت قدامه .. ووقف بعدها : خايفه مني !!
رفعت عيونها له : وليش اخاف منك !!!
ابتسم وهو يشوف نظرتها الشرسه .. سحبها بهدوء لحظنه وهو يهمس : لو بيدي قدمت زواجنا اكثر.!
ابتعدت عنه وهي مستغربه : وليش مستعجل عندك اللي اسمها منال !!
ضحك : ما عاد ابي منال , ما ابي غيرك !!!
ما قدرت تخفي فرحتها ولا صدمتها : يعني ما رح تتملكون !!!
رجعها لحظنه وهو يهمس من جديد : قلت لك ما ابي غيرك
♥
.. : مــــــــاتت !!
بضيقه وبتأنيب ضمير : ايه , ماتت
ردت اريج بحزن : شلون عرفت !!!
رد تركي وهو للحين ما يدري ان ثنوى ماتت مقتوله : ارسلت لها اكثر من رساله واكثر من مكالمه ما ردت بعدها ردت علي اختها او صديقته مدري من هي قالت لي انها ماتت .. .
نزلت دموعها بهدوء : الله يرحمها ويغفر لها ويثبتها عند السؤال
رد : الله يرحمها , اذا على كذا بنقدم الزواج !!
ردت : حدد الوقت اللي تبي وانا موافقه .
♥
بنفس اليوم الساعه 1 فجراً .. .
رجع للبيت بنفس وضعيه الغضب لما طلع دخل للغرفه بهدوء .. ما حسيت فيه ابد كنت متسطحه على الصوفا ودموعي ما وقفت .. في هالساعات اللي ضليت فيها لحالي تذكرت اشياء كثيره .. فهده .. امي .. امير وظلمي له ومشاكلنا اللي ما تنتهي .. والبيبي اللي راح ..
حسيت باليد اللي سحبت يديني من على وجهي : وش فيك !
مسحت دموعي على طول : وين رحت امير وليش طولت !!
.. : ما لقيت رغد !! دورتها بكل مكان وسالت عن ابوها ما يعرفون مكانهم اكيد هي جت مع ابوها لان اخوها مسجون !!
نزلت دموعي من جديد : انا اسفه ولله اسفه سامحني ادري ظلمتك بشيء كبير بس كان كل شيء ضدك لا تلومني
سحبني لحظنه وهو يمسح دموعي : اشش لا تبكين ما صار شيء والشغاله ما لها قعده عندي من بكرا بسفرها
تعلقت فيه اكثر ودموعي تزداد .. : الحين مب قلت لك ما صار شيء وانا مب زعلان منك ليش تبكين !
ابتعدت عنه : الشيء الوحيد اللي كنت منتظرته وتحملت اشياء كثيره على شانه راح !!!!
انزل وجهه لمستواي وهو يقبل خدي ويهمس : انا موجود وانا اعوضك عنه , لا يضيق خلقك على شيء نقدر نعوضه.
♥
بعـــــــد أسبوع
... : كيف ما تبين تطلعين له هذا اخوك !! مصيرك بتحتاجينه
ردت هاجر : لو يصير فيني اللي يصير ما رح اسامحه ولا رح اطل بوجهه روح اقعد معه انت هذا غريب علي ماهو اخوي
رد نايف : هاااجـــــر
رفعت عينها له بغضب : لا تحاول قلت لك ما رح اطلع له
طلع نايف وهو عارف ان مستحيل ترضى هاجر العنيده
♥
دخلت البيت الكبير والفخم .. وهي خايفه من مقابلتها .. استقبلتها دلال وكل ظنها انها جايه تعزي بموت ثنوى
ريم .. : اكيد ما عرفتيني صح ؟
عقد حواجبها : لا ما عرفتك
ردت ريم وهي تشيل نقابها : انا ريم اخت سامي , انا جايتك اليوم لاني السبب في اللي يصير بينك وبين سامي اللي شفتيها بالفندق مع سامي كانت انا زوجي توفى ورجعت من فتره للسعوديه وصار اللي صار انتي للحين زوجته ويقدر يرجعك لان العده ما انتهت ! الله يخليك لا تخربون علاقتكم بسببي !
كانت دلال اقل ما ينقال عنها مصدومه .. : انا اختي تو توفت خليها بعد فتره نتناقش بهالموضوع
_
بعــــــــــــــــــــــــــد 14 سنه ..
طبعاً تركي تزوج اريج وبعد 10 سنين من زواجهم توفى تركي بسبب مرض شلل الرعاش
وهذي هي اريج حالتها مثل حاله بدر اللي رافضه فكره الزواج بعد تركي ..!
_
اما هاجر فتخيلو بعد 14 سنه من اللي صار بينها وبين امير للحين ماهي راضيه عن امير .. جابت بنت \وولدين أحمد ومشعل ونور .. وحياتها مع نايف ما في اجمل منها
_
ونواف اللي تراجع عن خطبه دلال وخصوصاً بعدما عرف ان ثنوى ماتت بسببه يعيش بتانيب ضمير من 14 سنه والى يومكم هذا ما فكر يتزوج *ما ينلام*
_
ورغد اكيد تتسالون عن غيابها هربت للندن بلا رجعه خوفاً من امير اما اخوها سالم فتوفى من 8 سنين
_
عند السوسه منال اللي بعد 4 سنين من حبسها اجبرها ابوها من الزواج لبواب شركه ابوها ..! وهذي هي عايشه معه حياه ما كانت تتمناه حياه ما تنطاق جابت منه ولد واحد باسم عبدالعزيز
_
امـــا عبير :) *العوبا* فحياتها ما تخلو من العناد والمشاكل لكنها عايشه مع اللي تحبه ومعها بنت وحده سمتها لمى برغم ان امها ما تسأل عنها من لما تزوجت الا بالسنه مره ! الا انها اكثر سعاده من قبل
_
ريميه بعد 14 سنه زواج للحين فيه حاجز بينها وبين محمد ما تدري وش هو ! برغم انها اعترفت له بحبها واعترف لها بحبه وجابت ولد وبنت *توام* سلمان والهنوف.
_
عند رنــا .. اللي تزوجت عبدالله رغم اخلافهم ورغم مشاكلهم الا انهم عاشو دون انفصال عندهم ولد واحد بأسم زيـــاد
_
دلال اللي بعد اسبوعين من لما كلمتها ريم فكرت بالموضوع واتصلت على سامي واعتذرت له ورجعت له من جديد دون مشاكل تفرقهم رزقو ببنت و 3 اولاد مشاري وعبدالملك وعبدالرحمن وسارا
_
اما عندي اللي صبرتو علي في 42 بارت :)
ما نكون رهف وامير اذا ما تهاوشنا او حارشنا بعضنا .. لكن عشنا برغم كل شيء برغم المشاكل وبرغم قله صبرنا كان حبنا هو المسيطر على كل شيء .. مثل ما وعدني عوضني بعد الله عن اللي فقدته جبت بنت سميتها روان :$ وولد سميته عمر .
| | |
23 - 8 - 2014, 06:31 PM
|
#85 |
7 - 9 - 2014, 02:15 AM
|
#86 |
14 - 9 - 2014, 01:50 AM
|
#87 |
14 - 9 - 2014, 01:50 AM
|
#88 | في حادثة اغتصابي كرهت حياتي عشرا
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 03:55 PM
| | | | | | | | |