:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 9 - 2014, 06:01 PM   #151


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



نــوف وصلني البيت عقب مـا رجعنــا من العيــاده ورفضت اني اســاافر الدكتوره بمـا ان في خطر للجنين ...!
طبعــاً ثــامر طـار من الفرحه ..امــا انـا ضايق صدري مــابي اجلس وانــا بحريقه نــاظرته وهو يحط شمــاغه فوق راسه وعقــاله ويتعـطر قربت منه وانــا شبه بحضه والتفت عليه واقول :وين بتروح
ثــامر مو مصدق هالحركه اللي سوته هي خجوله نزلت راسي وانـا اشوف وجهـا اللي طـالع احلي بالحمل متفوخ:عندي كم شغله وبرجع
نوف رفعت حـاجب من سويت هالحركه وتذكرت البتول بطبعهـا جريئة تخيلت هي وهو حــاولت اكتم
دموعي بس مو قــادره ....!
وضغطت على نفسي وبست خده وهو أبتسم وبـاس جبيني عطــاني ظهره وطلع
وانا من هينــا حسيت بحرررررررررررررررررررررررررررررريقه بصدري تحررقني تذوب قلبي وكل شيءء احس بعمري بـأأمووووت من الغيرررررره يجلس معهــا وتجلس معااااه ويمكن تحمل منه !!
الا أكيد تحمل مثلي ويحبهــا ثامر أكثر مني ما حسيت بعمرق الا واخذ الكـاس وارميه على على الجدار واصرخ:تخسي
هو يحبني انــا انا حبه الأول والأخير مو هي مو هي ,مرح يحبهــآآ جعل تنحررررررررررق حرررق
ولا يبقى فيهــا قطعه وتموووووت ..اليوم ان شاء الله وافتك منهــا ويكون بكرااا عزاهـــا ..استغفر الله
يارب يطلقهــآآآ وبس ..!
المهم تطلع من حيـاته فكرت انهـــا تشركني فيه تموتني بس فكررررررررره بس فكرررررره ..
غطيت وجهي بيدني وانــا دموعي تنســاب على خدي ..!
احس بكتمه من جو غمته بقلبي عضيت على شفتي وتذكررررررت دلعهــا وهي تكلمه وتتمايع بعد حتى الدلع ما يلوق لهــآآ ما يجذب الا يحوم الكبد بغيت استفرغ وانــا اسمع دلعهــا
تذكر وهي تتمــايع(هلا والله بقلبي) ..!
حسيت بزوووووووووع وتذكر غنجهــا(أخبارك حبيبي)..!
ليه طيب ليه انــا اللي اتعذب بحيــاتي ليه ..!
ليه حسيت بحرررررررررررقه صديقتي اللي مثل اختي وزوجي وحبيبي ..!
مو شيء يحررررررق مو شيءء يقطع القلب ..!!
دخلت وغسلت وجهي وتعطرت أصلح لي أكل عشان البيبي !!
**


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 06:02 PM   #152


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



الــبتول من يوم سكرت منه وانـا اطلع الفسـاتين واصلح شعري بأشكـــال التسريحــات وكل الأروج طلعتهــا مو عــارفه وش البس سويت شعري تسريحه نـاعمه تبرز مــلامح وجهي الجميله ولبسة فستــان وردي يعطيني نعومه والروج الوردي تعطــرت وأخذت العبـايه وحطيتهــا جمب البــاب ورجعت للغرفه ومن سمعت صوت القفل وانــا فصخت كل الأسوار ومسحت الروج ولمـا فتح البــاب رفعت الروج أحطه وانــا أتمــايل والسحــاب خليته مفتوح رحت لهــا وانـا اتدللع واقوله بدلع:بليز سكره لي
ثــامر من دخلت الشقه وهي ريحه العود البخور والعطور الفرنسيه مليــانه وفتحت بــاب الغرفة تفاجــات بشكلهــا ما خلصت جتني بدلع مــايع وهي تلف وتعطيني ظهـرها وتقول بكل دلع(بليز سكره لي) سكرته وانــا أحــاول أقوم الجمــال الي هي فيه ولمـا قربت ريحة الفرولة والعطور ودهن العود كــان تجذب بكل مـا فيه لمـا سكرته مشت بكل دلع ولبسة الكعب بــان شكلهـا الجذاب أكثر تلبس الأسوار جلست بالصــاله عشــان استعيد قوتي وهي جتني وتقول:صلحت حلا مرح تطلع الأ وانت مأكله
ثـامر بعجله :يلا مهب لازم مشغول
البتول وهي تحرك شفـايفه بدلع وتميل راسه بدلع اكثر وابتسـامه ماليه شفـايفهـا :لا لا والحلا ان صلحته عشـانك بيبي
ثــامر زميت شفتي تجذب وغير كذا زوجتي يعني شيءء يحرق كل حرركه تجذبني أكثر:يلا بسرعه أجل
البتول وهي تتمــايل وتغني بصوت هـامس:وافتكرت لمـا جاءت عينه في عينه
ثــامر لمــا دخلت المطبخ تنفست بعمق كلمة جذابه قليله عليهـــا حــاولت ابعد افكـــاري واتذكر نوف الرقيقه اللي نعومتها تكفــي انهــا تجذب ..!
البتول من دخلت والمطبخ وانــا ابتسم بكل فخر بــان تأثيري عليه وهو مـاسك عمرررره بــالقوه أخذت الحلـآآآ وحطيته بالصحن واخذت الشكولآآآآ وانــا أرسم حررفه وحرررررفي واهز خصري بدلع واضحك بضحكه تمليني أخذت الصحون واخذت عصير التفــاح وطلعت وانــا أتمـــايل بخصري واعطيه الكـــأس وهو أخذه وهو يبلع ريقه وانــا اضحك بنعومه ودخلت المطبخ وانــا اجيب الحــلآآآ
ثــامر كل حررركه تحررررررقني كل مـا تسوي شيءء يجذبني لهـــاا أأأكثررررررر دخلت وهي تتمــايل وتعطيني الصحن وانـا سـألت :وش عندك مصلحه حــلآآ
البتول بخبث:ههههههههه انــا أحب أسوي الحـلآآ فقلت زوجي (وشديت )حــبــيــبــي مـا أصلح له ..!
ثــامر لمــا شفت نـظراتهـــآآآ :أي
البتول أخذت المنديل اللي جمبه وانـــا أميل عليه ..!
ثــامر بلعت ريقي أنــا احــاول أغض بصري عنــهآآ بس هي كل حررركهه تسويهـــا تجذبني لهــآآ
أكثر بدون شعور استنشقت ريحه عطرهــا وانــا مغمض عيوني فتحتهـا وانـا اتفــاجا بقربه من وجهي
والخجل على وجهــا بدون ما أحس بنفسي حــاوطت خصــرهــ�


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 06:02 PM   #153


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



والخجل على وجهــا بدون ما أحس بنفسي حــاوطت خصــرهــا وبالي شفــايفهــا الورديه قربت منه
أكثر وانــا أحس بكل شيءء يذوب من حـركاتهـا !!
**
جنى اول مــا شفت المفتــاح حسيت عيوني تلمع أخذته وأكلت بســرعه ولبسة جينز وتيشرت أبيض واسع مضيع جسمي ورفعت شعري عن وجهي اخذت المفتــاح وحطيته بجيبي شوي الآآ دخلت الخـدامه تخذ الأكل
لمـا طلعت انتظرت عشر دقــايق لبسة عـبايتي وأخذت شنطه في أغراضي الضروريه وفتحت القفل بشوي شوي وفتحت البــاب طلعت وانــا أمشي على أطرراف أصــابعي ونــزلت من الـدرج بالتســحب ألتفت يمين يســار في أحد مشت لمـــا وصلت للتلفون بهدوء ..!
فتحته وانـــا أتصل على جــابر رن مره
مرتين
ثلاث
أربع
خمس
وأخيرا در تكلمت بصوت مرتجف:جــابر
جابر بنعــاس:هلا
جنى بهمس غـاضب:جابر جــابر رد بسرعه
جـابر استوعب:جنى
جنى بخوف وهي تنـاظر الدرج:جــابر تعــال الحين بســرعه
جـابر يـاستغراب:ليه
جنى بخفوت:تعـــال واتصل على التلفون رن وحده بس
جـابر:طيب
جنى سكرت التلفون وانــا ارتجف بخوووووووف حرررركت رجولي بتوتر الثـانيه ســاعه ..!
تمر علي خــايفه طيب وامي ان شاء الله بترضى بس انـــا احبه وهو يحبني في أحلى من كـــذا .؟
يـــــاربي ليه قَعد يصيــر فيني كذا نزلت دمعه مع رفت شفــايفي من الخوف أرتجف قلبي بخوف
من كل صوت عضيت على شفتي بتوتر سمعت رنت التلفون لفيت طرحتي ومشيت على أطــراف اصــابعى بس تفـاجـات بصوت ابوي وهو يقول :جنى
جنى التفت عليه بخوف مرسوم على وجهي ونزلت نـاظري وانـا اشوف شنط السسفر يعني اليوم رجع حرررك شفـايفي بتوتر وقربت وسلمت عليه وهو يقول:وش فيك تمشين كذا كنك حـرامي
جنى رجف قلبي بخوف وتفـاجات بدخول جــابر سلم على أبوي وانــا هينــا هديت ..!
أبو فهد:تفضلوا وين امك
جنى هزيت كتفي بمعني ما أدري
أبو فهد رفع جـواله وهو يدور اسمهـا:الو.....اي رجعت .......الله يسلمك ..........متى بتجين .....اي يلا سـلام
جنى كنت ارتجف مثل الريشه أمي وش بتكون ردت فعلهــآآ الآكيد انهــا بتعصب وبتقلب الدنيــا ..
فوق تحت ..!
**


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 06:03 PM   #154


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



الجواهر احس بــألم بكل شيءء فيني مو قــادره أجلس معه ومـا أبغى أشوفه ..!
بس أبيه قربي ابيه جمبي أبي أحس بدفى صوته ..ليه يجرررحني
ليه يهيني
ويـجرح قلبي بعرف ليه ..!
نزلت دمموعي اسـاسـا مو راضيه توقف مو راضيه توقف تبي تذكرني باللي انــا فيه
باللي سواه لي ضربه اداء إلى سقوط الجنين الى موته الروح اللي كانت بتكون بينـآآآ
أحبه ايه أحبه ..! امــوت عليه
فتحت الشبــاك لتدخل نسمــات الهواء البــارده تفاجـأت فيه يحــاوط خصري وهو يهمس:ليه
الجواهر ليه كل ما يشوفني يسـألني هالسـؤال ..! سندت راسي على كتفه وانـا اعض على شفتي
وانـاظر السقف عشــان توقف الدموع اللي مو راضيه توقف حضنه يحسسني بالأمــان عـارفه ان رح يحميني من كل النــاس الا منه الا منه ليه مو قـَعده انـاظر الحيـاه بألوان ورديه أشوف السمـاء بـالـرمااااد في شيء
ودي التفت واقوله ما سويت شيءء ويصدقني بمـا أني جلست ومـا رحت بيت أهلي تـأكد اني أخونه
بس انـا عشــان احبك ومجنونه بحبك جــالسه وانت قَعد تعذبني بشكل انــا مو قـادره اتقبله ..!
التفت وانـا انـاظر عيونه اللي تنزل منهـآ الدموع نتعذب انــا وهو على ولا شيءء على ولا شيءءء
على حقد نـاس وحسدهم ..ودي بس اخبي وجهي بحضنه واستنشق عطـره اللي أشتقت له
سويت اللي ببـالي واستنشقت ريحته بس أحس بمراره ..!
بجررررح
باهنه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 06:04 PM   #155


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



بس مـا أدري متى بظل أعيش او إلى متى بس أعرف اني مو قـادره اتركه رفعت راسي بكل غضب وانـا أصرخ بألم:ليه مو قَعد تحس بحبي بشوقي لك بشغفي بقربك انـا ما خنتك "تحرك شفـايفي وانفجر البكي "ااااااااااااااااااا م ا خنت ك ااااااااااااااااااااااا البيبي طـاح من ضربك مممم ااااااااااااااااااااا طاح ااااااااااااا من اا ولآ شيءء ..!!
أحمد هزهـا بعنف وهي يبكي:من ولاشيءء وخيـانتك لي صـارت ولا شيء هآآآآآآآآآآه
الجواهر تركني وانا حضنت نفسي وضميت ركبتي لي واغطي وجهي احس برررجفه شفـايفي وكل شيءء
أحمد جلست على الكنب وانــا أصيح مثل الطفل من خيــانتها لي ..!
الجواهر سمعنـا صوت ضرب البــاب وقفت ونسيت نفسي ان بقميص النوم الابيض المفتوح من جهه الفخذ والروب مفتوح ومبين الدلعه الكبيررر مشيت وراء أحمد اللي يمسح دموعه ..!!
كـان الضرب قوي ويزيد بشكل مب طبيعي رحت ركض بس احمد مسك ذراعي وهو يقول من بين اسنـانه:سكري الروب


يهمــني كثير توقـعــاتكم ,,لا تحــرمومني من تعليقـاتكم وتوقعـاتكم !!

جابر..جنى ~

أحمد..الجواهر ~

ثامر..نوف~

ثامر..البتول ~

صقر..ريم~

محمد..أرجوان~

ذياب..مها ~

نايف..مريم ~

الجازي~

نورا~


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 06:06 PM   #156


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



**الــبارت الســادس عشـر**


**كُنت أُريد نهاياته , وكـان يُريد بدايـاتي ..فلم تتقاطع رغباتنا أبداً..**





** بعد مرور أسبــوع**

ريم كل هالأسبوع تجنبته أسـاسا ما شفته السـواق يوديني الجـامعه وأنوم بغرفة أختي مــريم ان جايبينـآآآ من زبـاله عشـان يقول ضفتكم .! جرح كـرامتي جرررحني وفوق جرح أول يوم يقول لي بأول يوم بـأسم اختي ما يعرف وش كثر يـجرح هالشيءء يـجرح بشـكل مب طبيعي ..ينهشني هالـوجع نـاظرت مـريم اللي تواهـا مسويه بدكير ومنكـير ببتزوج هي اللي وقفتني على اللي بسويه وقـالت أبيه ..!
إذا تبيه تتحمل تعيش معـاه بعدت اللحـاف ولبسة الروب على بجـامتي الحرير البيضـاء لبسة الروب وبعدت شعري عن وجهي ونزلت وانـا متجهه للمطبخ سويت لي كوفي أروق على هالصبح أخذت الكوب وجلست على الكنب اللي بـالصـاله نـاظرت خـالتي نـورا اللي مسويه تسريحه رومـانيه طـالع جميـله والميك أب اللي مطلعهـآ جـذابه أخذت الرموت وغيرت القنـاه وش عندهـآآ تنـآظر أخبــار رفعت حـاجبي وانـا أشوفهـا تفتح جـوالها وتقراء وهي تبتسم وتحمر خدودهـآ الحمدلله عجوز رجل بالـدنيـا ورجل بـالقبر ..!
سمعت صـوت صقر كنت بروح فوق بس لا حطيت رجل على رجل دخل وهو يقول:الســلام عليكم
ريم بدون نفس وعيوني على التلفزيون:وعليـكم الســلام
نـورا وهي تتقراء المسج من صديقتهـآآ وجهـآى محترق من الميك اب لان بشرتهـا حساسه خصوصـا البلشر ضحكت بطريقه مستفزه:ههههههههههههههههههههههه "اخذت الجوال وهي تقول"استئذن
ريم وهي ترفع يدهـا وتكش عليهـآآ:اذنك معك
صقر نـاظر رفع يد ريم لظهر خالتهـا بطريقة كش برفعت حـاجب سـاخره :وانتي محد عـاجبك
ريم وهي تشرب الكوفي :أي
صقر تنهد:متى بترجعين للغرفه
ريم ألتفت:يعني بتفرق
صقر نـاظر وجهـا المتألم رحمهـآآآ حيل فقـال بدفى:أي بتفرق
ريم زميت شفـايفهـا بتفكير عميق والتفت على صقر وهي تنـاظر وجهه وش قد هو حنون وطيب وأخلاق وانـا غلطة عليه بـأمه وأكيد بيقول لهجه قـاسيه نـاظرته وانـا أقول:خلآآآص بـرجع الــيوم ..!!


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 06:07 PM   #157


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



مـريم نـاظرت وجهي بـالـمرايـاه صبغته شعــري كستانئي بشكـل جميل ولمـا أخر كتوفـي ومرفوع بطـريقه مبينه انه كثيف وميك أب هــادي وفستـان ابيض جميل بـأختيـــار خـالتي نـورا كله كـرستــال و لؤلؤ البدي بدون سيــور والتنور منفوشه بشـكل جمبل وهي قماشهـا تل طــالعه روعه أخذت العقد ولبسته كـانت بقمة الجمـال والـدلال زفتهـا مبـكر لان السـاعه واحده بتســافر أمــريكـا مع نـايف للعـلاج أبوه وافقت خـايفه مرعوبه بتـكون اهي واهو ومـافي أحد غيـره رجفت ..!
رفعت عـيوني وانـا اشوف خـالي الجـازي تدخل ولبسة فستـان اكمـامه طويله والدلعه واسعه الكل يشوفهـآ أنسـانه محترمه تستحق أن الواحد يقدرها وهي ولا شيءء عطتني المسكه وهي تقول:كلمي أختك ريم تسوي لهـا الكوافير شـعرهـا
ريم دخلت وهي لبسه روب البجـامه مـا غيرت ملابسهـا:والله كيفي بلبس فستـان انـا جمـالي طبيعي
الجـازي بغضب:بـتـفـشلينـآآآ
ريم وأنـا أجلس على الكنب:كل واحد يختص بعمـره يعني انـا اللي بتفشل
الجـازي رمت علبه الشكولا الصغير بغضب:انتي يبي لك من يربيك
ريم رفعت حـاجب اول كلمه ببالها(انتي الللي يبي لك من يربيك مو انـا )بس قـالت بطريقه مستفزه:خلينـا التربيه لك
دخلت نـورا اللي يشوفهـا يعطيهـا باول الثلاثين وهي تشـوف ريم :هذي ليه مـا لبسة
ريم اكتملوا الثـائي:انتو وش يخصكم عرس اختي واسوي اللي ابيه
دخلت اختهم عفـاف اللي متحجبه بطرح بسبب شعـرهـا الطـايح ولبسة جـلابيه فخمه من شـافتهـا ريم وقفت تسلم عليهـا بـاحترام:هلا والله بخـالتي عفـاف شلونك وشخبـارك
عفاف بحب:الحمدلله حبيبتي انتي وشلونك وشعلومك
ريم تعز هالأنسـانه العفيفه:الحمدلله بخير دامك بخير
دخلت وراهـا بنتهـا سلمى وهي لبسه فستــان أحمر وفيه صــور المشـاهير وشعـرهـا قصته بطـريقه قصير من جهه وطول من الجهه الثــانيه مقربه لقصة فكتوريـا بس انه أطــول وهي تضحك بصوت عـالي:وااااااااااااي ريم متزوجه ههههههههههههههه
نورا تضحك على خبـالها:انتي اللي ما ظنتي ببتزوجين
عفــاف وهي تتكلم بضيق:شوفي فستـــانها
ريـم وهي تضحك على شـكلهــا :انتي جـايه حفله تنكــريه
سلمى وهي تجلس بغرور:انـا احب اكون مميزه مب استثور شعري ولا اسوي تسريحه بسيطه ولا شيءء عـادي جداً أنـا ما أبغى شيءءء معتـــاد
ريـم وهي تجلس :بكيفك فرفشتينــآآ
عفــاف:يلا روحي ألبسي
ريـم وهي تتكتف:خـالتي وش بستشور شـعري وبحط ميك أب هـادي
عفـاف بروعه:زواج اختك
ريم وهي توقف:مرح يجون نـاس كثير كلهم نعرفهم
وطلعت وخلت كل وحده على وجهـا علامة استنـكآآآآر
نـورا وهي تنـاظره:الله بس
عفاف وهي تقـاطعها:الله يهديهــآآ ..!


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 06:07 PM   #158


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



مهـآآ أمس مـا كــان زواجي كـان خروجي من السجن كنت مسجونه بغــرفتي بسبب معرفت عمتي وشصار بـالتفــآآصيل كـان أمس يوم هــادي ملون بــالرمــاد مـا تكلمنــآآ انــا وهو مع بعض أبدا الزفه كانت كلاسيكه دخل هو جمد كل شيءء بجسمي وقف نبضي بعدت هـالذكره مـا صـار شيءء مهم بحيـاتي غير اني تزوجته تزوج حبيبي اللي اغتصبني لبسة فستــان الـرمـادي بـكرا بغــادر من هالبلد بروح لأمريكــا لعلاج أبوي بس أرجوان هي و زوجهـا ما طلعت الفيـزا حقتهم لأنهم تـأخروا أمـا أخواني عندهم فيزا لمدت خمس سـنوات بقاء ثلاث سنوات وتخلص المهم الفستـان قمـاشه استرتش طول ولف على الرقبه والظهر عـاري وبدون أكمام بس لف على الرقبه وشعـري وايفي بـطريقه جميله ألتفت بخوف وانـا أشوف مقبض البـاب يتحـرك كتمت انفـاسي وانــا أشوف يســكر البـــاب وقف نبض قلبي وهو يقول:جهزي
مهــا برجفه:ا ا آآي
ذيــاب وهو يـاخذ منشفه:يلا بتروش على السريع
مهـا بلعت ريقي وانــا اهمس:او.. طي ب
ذيــاب ودي أضمهــا لصدري أهدي رجفهــآآ الواضحه وخوفهــآآ مني رفعت حــاجب وانــا انــاظر حركة يدهــآآآ المتوتره حسيت بقلبي ينبض بطريقه تخليني أتذكر انه هالانسانه موجوده فيه ..!!
كل ما تسوي حررركه تجذبني دخلت الحمام(أكرمكم الله) وانــا أحــاول أجمع انفاسي ..!
المتوزعه المكتومه ..!!
مهــا أحس بكل شيءء فيني يـرتجف خووف لبسة العبـايه وتحجبت انتظـرتهآآ شوي الآآآ وطـالع ويتعــطر
وانــا واقفه انـاظره بخفوت قرب وانــا لا اريدا رجعت على وراء وهو قرب ومسك يدي اللي ترتجف بين يدينه أحس بقلبي يرتجف أكثر منهــآآآ ..حـركة عيوني بضيق فتح لي بــاب السيااره من ســكره وانــا لصقه بالبــاب
خـــايفه أرجف من الخــوف من ركب وانــا كاتمه انفـــآآآسي ..!
من وصلنــا بيتنــآآآ وأنــا أحس بديت اهداء من الرجفه أول مـا وصلت
نزلت بســرعه خــايفه ..أحس برجفه ..من الخوف والرهبه ..!
خــايفه من حبيبي من اللي اعشقه اللي أبوس الــتراب لاجله خــايفه منه ..!
أول مــا دخلت شفت بوجهي عهود ضميتهــا وانــا اهمس:خايفه
عهود فجـاء شفت وحده متجهه لي رفعت نـاظري وانــا أشوف مهــآآ جــايه ركض تحضني سمعت همسهآآ الغريب الخـايف(خايفه):ليه .!
مهــا وهي تتعلق بـعهود همست:منه
عهود بغيت أفطس ضحك :ليه .!
**


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 06:08 PM   #159


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



جنى رجعت مع جــابر للبيتنــآآ نتحشا بعض غريب شلون يحبني واحبه ومـانبي نشوف بعض ..!
خجـلانه أخطي خطوه للقدام أحس بعجز أني أخطي هالخطوه نــاظرت شــكلي بـالمرايـاه فستـان بنفسجي غـآآمق وشـعري مستشور أخذت خصله وانـا انـاظر ودي اصبغه أشقر بيطـلع حلو سمعت صوت مقبض
الباب ألتفت وانـا اخذ العبـايه وهو دخل الحمــام(أكرمكم الله)وانــا اخذت شنطتي ونزلت أنتظـره حـركت رجولي بطفش شفته وهو ينزل ويقول:يلا
لبسة النقــاب ومشيت وراه ركبنــا والسيـاره صمت ×بصمت
مو عــارفه وش أقول أو أبداء واخيرا قدرت انطق:جـابر
جـابر مابي أسمع صوتهـآآآ يا عــالم تبي أخوي ..!
ورجعت عشــان أبوهـآآ رجع من السفر لانه بيجيبهـآآ غصب ..!
تذكر كلمة أم فهد(مـاتبيك مـا تحبك تبي أخوك .!!)
قـالت تبي أخوك بـطريقه تجررررح مثل السكين ..!
جابر رديت بدون نفس:نعم
جنى لمـآآ سمعت رده أنصعقت مـا عرفت وش أقول أو أنطق كتمت أنفــاسي بصعوبه ودي لو أصرخ وأجمع الكــون كله قَعد يـجرحني بطريقته بــالـكلام ..!
أنزف بـطريقه مؤلمه تحـزني فتحت فمي وسـكرته مو عــارفه وش أقول ..!
والله مو عــارفه بس اللي أعرفه أني قَعد أتعذب يوم عن يوم يكلمني بـطريقه غريبه مستفزه يضمني ويطيرني لسمـاء هم يـرمنيني للأرض اليــابسه مـا يغرقني بحره قَعد يرميني على جبــال يـابسه مع أني ادل بيت خـالتي بس سـألت سؤال سخيف :كم بقـاء نوصل
جـابر ألتفت لهــآ بأستغـراب وانـا اقول:خمس دقـايق بالكثير
كتمت أنفــاسي لمـا ادخل أصيح وأشهق بس مو هنــا أنفجر مو وقته أبداًً..!
أحس بـأنفـاسي متحجــره بشكل مب طبيعي من خنقة العبره والله مو عـارفه ..!
ليه قَعد يصيــر معي كــذا ..أحس بخنقه بمشــاعري وبـأنفــاسي بعد ..!!
طيب وين المشـكله أحبه و يحبني ..!
جــابر مجـرد فكـره ان بهاللحظه تفكر بـأخوي حسيت بجنون وانــا بنص الشـاعر سحبت بريك وأصدر صوت
جــدا عـالي واللي جمبي شهقت وطلعت صـرخه مكتوومه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 06:09 PM   #160


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



جنــى وانــا غــارقه بـأفكـاري حسيت أنك الدنيــا وقفت لمـا سحب بـريك شهقت وصـرخت وألتفت جهتته وانـا أقول:مجنون أنت
جــابر مسحت وجهي بيدني مجنون أنـا بالغيره مجنون مـارديت عليهــآآ
لأني مـابي اسمع صوته لمـا أسمعه مشـاعر الغيره تغلب علي مجرد أن كـانت ببتزوجه ..!
وحبته وأخذتهــآآ أنــا بالغصب .!
مجرد مـا اذكرتصرفتهـآآ لمـا قربت منهــآ أول مـرا اسستفـراغهـا على التيشرت حقي يحررقني
يجنني كنت شـايل هـالفكره من بـالي بس بأخر فتره جـاءت عبــالي ولمـا راحت بيت أهلهــآ
امهـا رمت القنبله بوجهي وقفت عند بيت خــالتهــآ بس شفت أختي مزون تنـزل من سيـارة زوجهـا نزلت
اسلم عليهـى أختي مزون مـا تعرف طريقة زواجي من جنى وامي وميثـا مـا قالوا لهـآ وهي صديقة مـريم الروح بـالروح مثل اللي بجمبي كنت مع ميثـآى ينـامون عند بعض مع ان أبوهـا وأبوي وامي وامهـا ما يطيقون بعض ..!
جنى سلمت على مزون ودخلت مـا أقدر أجلس اكثر وهو معي يمكن أنفجر وبكي وشهــاق وصراخ وانـا مـابي فضـايح دخلت الصـاله كـانت مزينه بشـكل ملفت خـالتي مغيره الكنـبات وزايده كـراسي الأنوار الخـافته والورود البيضـاء كل شيءء كـامل مشاء الله ألتفت جهة مهـآ وجهه مصفر والمنديل بيدهـآ وكل شوي تمسح دمعه تخونهــآآ ..!
**
**
الـجواهر من هـذاك اليوم أن بالمستشفى طـلع عندهـآ ورم خبيث ومنتشــر بعدهـآ بيومين سوى العمليه لكن بعد العمليه دخلت بغيبوبه ..!
وأحمد حــالته من سوء لأسوء تعبــان يـاعمري مـا يـأكل الآآ لمـآآ أغصبه وأحلف عليه ..!
تعب وتعبني معــاه وأخواته حـالتهم حــاله بهاللحظة رحمتهم طول الوقت بالمستشفى ويـرجعون 12 الليل
وأصلح لهم أكل وأغصبهم لمـآآ يـأكلون الحين بيـجون لبسة لي جلابيه واسع ابيض وفيهـا
خطوط بـالعرض سوداء نص كم ورفعت شـعري بــأهمـال دخلت المطبخ أسوي لهم شيءء
يــأكلونه طبعـآآ غيير الحلا والرز واللي سويتهم حطيت الصـحون وهم دخـلوا نفس العـاده وجيهم
سوداء وأحمد تركهم وراح للغرفه قلقت عليه مـا قدرت أقولهم تفضلوا على العشـاء دخلت الغرفه وشتفه جـالي على السرير يبكي مثل الـطفل هذي ثـانيه مـرا أشوفه يبكي قربت منهـآ وضميتهـا
لصدر وهو استجــاب لي وحضني زودوهو يخبي وجهه بشــعري ..!
حبيبي و روحي يبكي حسيت بدموعي تنــزل بس بدون أصـدار شهقـات كـانت تنزل صـامته ..!
صوت البكي حقه يــعور القلب مو عـارفه شـلون أوسيه أهديه مـو عـارفه شلون أقول لحبيبي
وروحي وعمري لا تبكي أتطمن ..!
الغيـوبه مثل الـموت بس بنضـات القلب وبدفىء الصدر اللي يبقىى ..!
ويكون في أمل فيه أمل أنهــا ترجع سمعت ضـرب البـاب أبتعدت عنه شفت جميله أخته تقول:حطينـآآ عنك العشاء يـلآآ تعـالي ونـادي احمد
الجواهر تحسنت عـلاقتي معاه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصبح, تشبهين, تشرقين, حولك, يغيب, رواية, شروقه

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب لموضوع: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب سجات التهاويل همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 1046 28 - 1 - 2022 05:15 AM
لا تستهين بالظلم لو كان بسيطا حنين الأشواق همس للقصص وحكايات وروايات 2 30 - 7 - 2021 09:18 AM
احترت من تشبهين شيخة الزين همس الشعر والقوافي 8 7 - 6 - 2019 06:56 AM
السرقة الحلال هكذا تسرقين قلب زوجك همسه الشوق همس للحياة الزوجية 2 30 - 3 - 2016 03:32 AM
هل تشبهين زوجك عاشق الرومانسية مودي همس للحياة الزوجية 2 19 - 8 - 2014 10:35 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:46 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO