همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد | يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
9 - 9 - 2014, 10:15 AM | #61 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
أقدرت اطلع من الفندق أحس بكل بنت تمر ما أقدر أرفع ناظري أبي أنساها وشكل بتمر الأيام ولاهب ناسيها أخذت شنطتي وأخذت أقرب طياره للرياض ما أقدر أجلس أكثر من كذا أحس بكتمه وبأسلاك تخنقني وبتطلع روحي ركبت الطياره وانا ما شفت من هالبلد إلا الفندق وصلت ؤانا أحس بإنفاسي بدأت تنتظم طلعت بسرعه للشارع عشأن استنشق الهواء أحبها هالبلد لأن كل ذكراتي وهي معي دخلت البيت ؤانا أسمع صراخ وصياح ونفس ما توقعت رنا تضرب ريما وريما تكفخها وامي و واحده من بنات خالاتي يا مريم يا ريم جالسين على الأرض بتعب وشكلهم تعبوا وهم يفكونهم صرخت:ريما رنا شفتهم يفكون بعض ويناظروني بخوف تنهدت صاير عصبي أكثر من اللازم سلمت على أمي وعلى بنت خالتي وصعدت ؤانا أمشي لغرفتي سمعت صوت يشبه لصوت نادية ونفس النطق بعدت ؤانا أحس بتعب ومشيت بتعب للغرفة توقعاتكم | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
9 - 9 - 2014, 10:17 AM | #62 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
نورا صحيت وانا على صدره العاري خبيت وجهي فيه وانا استنشق ريحته بعدت عنه ولعبة بشعره الناعم وانا افكر بأول مرا شفته "نورا نازله وهي المصعد بالقصر حقهم اللي بضواحي لندن ولبسه فستان سمبل من شانيل ابيض وفيه خط اسود عريضه وشعرها الكريه معطيها اصغر من عمرها تمشت بالبيت وناظرت فستانها الطويل واكمامه الطويله مشت بخطوات واثقه دخلت وانا اشوف موظف بشركة خليفه لفت نظري شعرها ورموشه وهو التفت واقف مسحور قدامي بس انا تكلمت بحده:وش عندك عبدالله بابتسامه تسحر كل البنات :هلا والله عمتي انتي بنت عمي خليفه ولا اخته نورا ناظرته بغرور:لا زوجته "ومشيت اطلع وشفت خليفه يدخل ولما شافني بهذي الرقه والكشخه باس خدي برقه وانا بعدت عن باحراج"الموقف الثاني اللس حسيت بقلبي ينبض "داخله القصر وانا تعبانه من شغل الصالون اللي احبه توقيعات وتجديد عقود مع شركة المورده للبروكات والامشاط والاستشور وو اخ ..سمعت صوته اللي خلاني اوقف واحس بقلبي ينبض بششكل غير طبيعي واقفت وانا التفت يمين ويسار دخلت وانا اسمعه يصارخ عبدالله:يا سلوووووووووووووى خلاص بجيب حليب للحمودي وكيس رز وش بعد ؟ نورا ناظرته مو فوق لتحت جميل حسيت بشي يحرررررق امعائي احس بخياتني للخليفه وطلعت وانا امشي على اطرف اصابعي"ثالث موقف كان اجمل واغرب"اتمشى انا وخليفه على جبال بجنيف وانا اشرب هوت شوكلت ولبسة الجكيت للفخذ بيج وبنطلون جينز وشعري يتطاير مع الهواء واتفاجاء بوجود واحد احس قد شفته شربت الهوت شوكلت وانا اناظره بحيره وتذكرت مرت ثلاث سنوات من هذاك الموقف وسلم عليه خليفه ومسك يدي نكمل مشي وانا احس قلبي تعلق اللي سلم عليه !!بس استغربت وانا اشوف خليفه يعرفني على زوجته سلوى اللى كانت جميلة بمعني الكلمه وشايله بنت ولد يمشي يعني عمره خمس سنوات جلسنا معهم بمطعم وهو كان ينظرني بنظرات تحرقني وانا لا شعوريا امسك يد خليفه واناظر بعيون عبدالله اللي ما قد شفت مثلها " رابع موقف "كنت حامل ولبسة فستان وردي للركبه ومرجعه شعري بطوق ناعم ومسكه مجله وانا اشوف خليفه مختبص رحت له وانا اسأله وش فيه همس لي:بتجي زوجة الموظف عبدالله وانتي تعبانه وانا بعكسه رحبت فيها كانت بقمة الروعه وعزمتني لبيتها "الموقف الخامس"لبسة فستاني الخربزي اللي من تصميم بنتي مها كان مخصر بشكل حلو وملفت للانتباه قماشه الفخم لبسة الكعب الاسود رفعت شعري واخذت عبايتي وانا ارن الجرس فتح لي الباب عبدالله وزوجته سلمت عليه وهو اصررر ان اتقهوى وانا متحجبه بما اني اطلع مع خليفة بكل مكان في اكيد الكل شاف ملامح وجهي جلس يسولف ولما راحت زوجته تجيب القهوة انتهبت له واقف قدامي وبعدها جلس جمبي على الكنب ولصق فيني وانا من الروعه واقفت وهو سحبني مع خصري وحط يده على | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
9 - 9 - 2014, 10:20 AM | #63 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
وانا بعكسه رحبت فيها كانت بقمة الروعه وعزمتني لبيتها "الموقف الخامس"لبسة فستاني الخربزي اللي من تصميم بنتي مها كان مخصر بشكل حلو وملفت للانتباه قماشه الفخم لبسة الكعب الاسود رفعت شعري واخذت عبايتي وانا ارن الجرس فتح لي الباب عبدالله وزوجته سلمت عليه وهو اصررر ان اتقهوى وانا متحجبه بما اني اطلع مع خليفة بكل مكان في اكيد الكل شاف ملامح وجهي جلس يسولف ولما راحت زوجته تجيب القهوة انتهبت له واقف قدامي وبعدها جلس جمبي على الكنب ولصق فيني وانا من الروعه واقفت وهو سحبني مع خصري وحط يده على فمي وهو يهمس:عطيني شي اتوصل فيه معك "قطع افكاري يده الناعمه على خدي الحرير
| |||||||||||||||||||||||||||||||
|
9 - 9 - 2014, 10:21 AM | #64 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
جنى الحمدلله بقاء شوي ويجي طار شعري مع الهواء اللي جاء ناظرت السماء ومبين ان بيجي مطر حطيت يدي على قلبي وانا اسمع صوت الرعد والبرق خفت وقف قلبي وجلست على قريب من الباب انتظره وانا ابكي واحضن نفسي من الخوف سمعت صوت الباب بينفتح التفت له وانا اروح له ركض واخبي وجهي بصدره وابكي واشهق واضربه على صدره بس ما كان يشد علي نفس العاده ولا احس بانفاسه تحرق بس قلب اللي يضرب ويتعامل بكل برررررررررررررررررود حرق اعصابي وبعدت عنه وانا امسح دموعي مشيت وراه وهو يفتح باب المدخل دخلت وطرت للغرفه اتروش وانا احس بنفسي منقهره منه يتعامل معي بكل برود يحررررقني من برررررروده تروشت وانا ابكي ومنقهررررررررررره من بعده لبسة قميص تفاحي للساق واكمامه نص كم ولبسة فوق جكيت يوصل للفخذ صوف وانا احس بوجهي احمررررررررررررمن القهر منه فتحت الباب وانا اشوفه منسدح بكل برود ويناظر السقف ولما شافني قتلني بروده نظرته حاااااولت ما اشغل تفكيري وانسدحت بجنبه انا مدري وش ابي؟مدري وش اسوي انا جالسه اعاقبه على شي اللي سواه وفرقني عن اهلي طريقة زواجنااااا كنت خطاا واللي سواه هو اكبر خطااااااا مسحت دموعي اللي نزلت على وجهي وانا معطيته ظهري ودي التف واضمه على صدري وابكيييييي اعبر عن شعوري فراق اهلي صعب هو مو فااهم شي اللي سوااااه شي مجنون المفروض افرح واتمسك فيه بس كل ما افكر واعيد براسي اللي صاااار واللي اهلي سوااااااه فيني كل الطاقه السلبيه تكتمل بكل انحاء جسمي التفت وانا اشوفه مغمض عيونه رفعت يدي وانا المس انفه ورموشه وتفاجاة وانا اشوفه يناظر وجهي بعدت عنه بخوف ما عرفت وش اتصرف بس هو اجبري ان اطالعه وحسيت بثقله حاولت اضربه على صدره وامخشه وارفسه وما ياخذ اللي يبي واذا خذاه ما ياخذه بالساهل وبس ثبتني واخذ كل شي يبيه ببرود ودفني لما طحت من السرير وهو يقول:نامي أي مكان بس مابي اشوفك !! | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
9 - 9 - 2014, 10:22 AM | #65 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
الجواهر صحيت من نومي وانا احس بثقل ورحت ركض على الحمام استفرغ كل اللي بجوفي غسلت وجهي ولبسة فستان سمبل وردي للساق وانا امشط شعري شفته يتثاوب ويدخل الحمام اخذت العطر وتعطرت وجلست على الكرسي انتظره طلع ولبسة الثوب والساعه والكبك وقفت اناظر شعري اللي صصار طويل مرا للاخر ظهري التفت عليه وانا ااشر على شعري واطرافه :احمد ابيك توديني للمشغل اقص اطراف شعري همس احمد:ان شاء الله الجواهر ناظرته مو فوق لتحت ومشيت وراه وش عنده صاير ذرب نزلت وسلمت على امه وجلست جنبه وامه كانت تنظرني مو فوق لتحت حسيت بتكمه من نظراتها اخذت خبز وحليب بس خلاص ما قدرت لوعت الكبد اللي احس فيه حطيت يدي على فمي وانا اركض للحمام وبعد ما عرقت وحسيت بتعبت وطلعت اللي بكبدي مسحت شفايفي وانسدت نفسي فتحت الباب وتفاجات فيه يقرب مني ويحط يده على جبهتي ويهمس:فيك شي الجواهر وانا ابعده ببرود:لا مافيني شي بس يمكن شربت ولا اكلت شي مهب زين احمد وهو يمشي وراء:بس انتي اكلتي من اكل امي الجواهر التفت له وانا احس بغضب:واذا احمد شدني مع ذراعي:والقصد من انك اكلتي "ويقلد صوتي"يمكن شربت ولا اكلت شي مهب زين الجواهر احاول ابعد يده وانا اهمس:يمكن احمد مهب فاضي للجدال معها فتركتها وانا اخذ المخبره من يد امر تبخرني كل ما اطلع حتى لو رايح للسبرماركت وهي تسمي على على وتدعي لي وتوصيني على نفسي تعودت على حنانها ودللالها والتفت للجواهر اللي تطلعني من فوق لتحت وتمشي مايهمني تقول اللي تقوله تذكرت صرختها على قبل فتره(ولد امك) (ولـد امـك) (ولــــــــــــــــــــــــد امـــــــــــــــــــــك) حبيت راسها ودي احب ارجولها هذي امي حلوة اللبن .. تحت اقدامها ادخل الجنة هالانسانه اللي قدامي قطعة من الجنة | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
9 - 9 - 2014, 10:24 AM | #66 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
نوف تنفست بعمق وانا اشوف ثامر يفتح الباب وعلى وجهب احلى ابتسامه بس اختفت بمجرد مروره من عند الدرج وصعد وتركني واقفه انصدمت وانا اشوف ياخذ ملابسه وعيونه مغورقه خفت وقف قلبي رحت وانا امسك يده واهمس بخوف:ثامر حبيبي وش فيك ثامر وعيونه تحرق من الدموع:نوف لو صار ممكن تتركيني نوف وانا متمسكه بيده بكل قوه:انا مجنونه اتركك اترك روحي ثامر ناظرت بعيونه ما قدرت الا ان احضن هالانسانه ملااااك اللي بحضني هذي لو ادور كل الدنيا مهب لقي مثلها او نصفها ناظرت فستانها وكشختها لما بعدتها عن حضني وبطنها اللي بداء يبرز ما قدرت غير احط يدي على النفخه البسيطه ** البتول فتحت عيوني ودخلت اتروش لبسة بجامه ناظرت اشعه الشمس اللي داخله من الستاره تثاوبت وانا اسمع الباب يتسكر التفت وانا اشوف ثامر داخل وعيونه متورمه حسيت وجهي محمر وهو يشوفني لبسة بجامه حرير سوداء وجلس جمبي ومسك يدي وفتحه يناظره ويرفع وجهه ويناظرني وانا احس برجفه مهب طبيعيه بس هو شد وهمس بصوت مخنوق خلاني احس بسكاكين بصدري وهو يتكلم بصوت مخنوق يخنقني :انا ان شاء الله مب قصر وبأعملك بما يرضي الله بس اتمنى انك ما تخبرين نوف لين احس ان الوقت مناسب البتول بهمس مخنوق:ان شاء الله ثامر:يلا جبي اغراضك اوديك للشقه اللي بتسكنين فيها البتول بهمس:ان شاء الله | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
9 - 9 - 2014, 10:25 AM | #67 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
دخلت ولبسة على السريع واخذت ملابسي ودخلتها بالشنطة ولما تاكدت ما بقاء شي لبسة عبايتي وشفته يمسح على شعره ويحرك راسه بقلق ولما طحت عيونه علي اشر يلا مشيت وراه وهو شايل الشنط وطول الطريق وانا افكر شلون باكلمها وانا مع زوجها التفت واناظره ما عليه بالملامح ناظرت الطريق وانا اشوفه يوقف عند عماره فخمه نزلت وهو يشيل الشنط الشقه بالدور الأول دخلت كانت تعج بدهن العود والبخور وانا فصخت عبايتي وهو مسك يدي وعلمني كل شي لما وصلنا غرفة النوم واحده حسيت بنفضه بجسمي وهو يمسك يدي ويدعي دعاء بصوت هامس وياشر اتوضاء وصلينا انا وياه وبعده مسك يدي مدري ليه حسيت بقلبي وقف وانا اشوفه يحاوط خصري رفعت عيوني وانا اشوفه يناظرني وعيونه مغورقه دموعي دفيته عني ونزلت دموعي وانا التفت عليه وانا ابكي واشر على الباب:الله يخليك اطلع برا طلع وسكر الباب وانا جلست على الارض ابكي واشهق احس بخنقه مب راضي على اللي يسويه يغصب عمره عيونه تدمع على خيانته لها وحتى انا قلبي يألمني مجرد شوفته هي تغار عليه من الهواء شلون اذا عرفت ان تزوجناا حسيت بخنقه وانا احط يدي على وجهي وانتفض ** ام خيال جلست جنب صقر اللي مبين انه متضايق بالحيل حطيت راسه عللى فخذ وهو حط وجه على بطني ما يعبر هالولد وانا تكلمت بكل سيطره:مهب متغير وانت ما دخلت واحده لازم تدخل احد على كذا مهب ناسيها انا اعرف بهالحياه صقر رفع وجهه:اخاف اتزوج واظلم البنت معي ام خيال مسحت على شعره بحب:دامك تفكر بهالشي يولدي مهب ظلمها خذ واحده تربي بناتك يا يمه انا كبيره رجل بالدنيا ورجل بالقبر صقر بحده:الله يعيطك طول العمر ام خيال:يا يمه يا صقر انت صغير وقدامك الحياه وعندك بنات يبي لك من يراعيك من يمسك بناتك من يدرسهم والحي يا يمه ابقى من الميت فكر بقدام لا تفكر ان مهب ناسيها ياولدي حتى لو انت اللي مت هي بتتزوج غيرك مهب مواقفه الحياه على احد راح شوف الناس عايشها حياتها محد مواقف حياته ياولدي هي تحت الثرى فكر بكلامي صقر تثاوب:بنوم ام خيال:مهب متغدي صقر بهمس:لا بنوم طلع صقر ودخلت مريم وريم ام خيال:شلونكم يا بنات مريم وهي تجلس:والله الحمدلله ام خيال:وانتي يا ريم ريم:والله الحمدلله ام خيال:شرايكم نطلع اليوم نروح للثمامه الجو يهبل مريم:ايه والله ام خيال:بكلم اختي سنا ولا اخواتي مريم:خالتي اتصلي على خالتي نورا ام خيال كشرت على طاريها خلها ينفعها هالصايع اللي معها والله ان شي يفرك بقلبي ودي اعلم زوجها على وقحتها :بنادي بناتها ولا هي ما تستاهل مريم :بعرف وش مسويه خالتي نورا اللي تكرهون طاريها ** | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
9 - 9 - 2014, 10:26 AM | #68 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
أرجوان ناظرت هالبنت المغرور واقفت واستغربت وانا اشوفها واقف وراي بضبط ونغزت ظهري التفت وانا اشوفها تناظرني من فوق لتحت وتاشر بغرور:انتي تزوجين محمد أرجوان تخصري وانا اكلمها وبغرور:وبعد المفروض يحمد ربه انتي وافقت أرجوان بس استغربت وانا اعطيها ظهري مسكتني مع ذراعي ولفتني وتصارخ:انتي اللي تحمدين ربك "واتفاجاة وهي تتفل على وجهي ومالقيت نفسي اللى اعطيها كف "واصرخ بوجها:انتي ما تستحين جايه بيت زوجي وتصارخ بوجهي وتتفلين بعد البنت بكل اصرار وتاشر على نفسها وتضح بسخريه:ههه مسكينه هو يحبني انا "وتاشر على نفسها واشرت علي"مهب انتي أرجوان من القهر اللي جاني صرخت:لا عاد انا اللي ميته عليه أرجوان خفت وهي تتهجم على وصرخ وبعدوها عني الحريم كانوا متغطين ويدخل محمد يصرخ:وش فيكم أرجوان طلعت فوق انا احط يدي على وجهي وابكي قهر هذا اللي ما تسوى ظفري تصارخ علي فتحت باب الغرفه وانا خلاص مهب قادره امسك نفسي انسدحت على السرير وانا اصيح بقهررر وألم رفعت وجهي وانا اشوفه يسكر الباب بكل هدوء وجاني وهو يمسك شعري بقوه ويصارخ:شلون تصارخين عليها هاه أرجوان بعدت عنه وانا احس نفسي منحرقه:هي الي بداءت هي اللي جتني ولا انا وش عرفني فيها "وتخصرت وانا اتكلم بحلميه اقهره"وتقول انها تحبك وانت هيماااااااان بحبهاا "رفعت يدي وانا اقول"مالت الطيور على اشكلها تقع محمد وانا اشوف طريق القرف ورفعت يدي دفيته لين طحت على السرير وانسدحت جنبه وانا اضغط على فك اسنانه اصرخ وانفاسي الحراره من حرارتها حسيت بتحرقني انا بعد مثل ما حمر وجها:وش قلتي أرجوان وانا بخوف احس بانفاسه الحاااااااااااااااااره على وجهي:ما قلت شي محمد بعدت عنها وانا احس بغضب من نفسي لما ناظرت عنقها لما بلعت ريقها وهي واقفت واخذت ملابس وتروشت وطلعت وهي لبسة بجامه ونقلت نظرها بالغرفه بقرف وانسدحت على السرير وعطتني ظهرها انسدحت وانا اناظر حركات المتوتره كان في نور خفيف داخل من الشباك لان النور مسكر قربت منها وانا اسمعها انينها مدري ليه حبيت اعرف وش فيه مسكت كتوفها ولفيته وانا اناظر وجها بقلق:وش فيك أرجوان لما لفني له حسيت لقيت الأمان ونظراتها واخذني بحضنه وانا بديت ابكي واشرح له شعوري ودموعي تنزل:اشتقت لاهلي اااااااااا اهىء انا عمري ما فكرت اجلس معاهم اشتقت لامي الي بيعده عني اشتقت لابوي واخواني اشتقت لاخواتي اااااااااااااااا اهىء كرهت غروري لان ينزلني تحت اكيد مو عارف شعوري بهالوقت بعدي عن اهلي يقتلني اللي ما كان يهمني قربهم مني اشتقت لعمتي ياسمين أرجوان كل اللي سواه مسح على شعري بس تفاجاة وهو يهمس:تجري المياه بما لا يشتهي السفن بس كل شي خيره أرجوان وانا انظره بألم :تتوقع كل شي يصير خيره محمد مسح على شعر | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
9 - 9 - 2014, 11:11 AM | #69 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
تابع البارت السادس أرجوان همست بشي قتلني:مثل ما انت ما تبيني محمد وانا اقتلها بهمس برد:أي أرجوان بروده موتني وهو يبعدني مدري ليه مدري ليه حسيت بجمود لما بعدني وببردي انسدحت وانا احاول ابعد عن راسي هالأفكار اللي مو عارفها لها جواب ونزلت الدموع وانا اتذكر اهلي اتذكرهم واحس بخنقه تذكرت اتصال خالتي ام خيال هي اللي ذكرتني ان مب مع خالاتي لان امي متهاوشه معاهم الا مع خالتي سنا اللي كل مرا تسكر منها وهي تصيح ولا معصبه مدري وش فيهم بضبط اخر الخمس السنوات اللي فاتت بعدت مرراا هي ما كانت قريبه مراا بس ما كااانت بعيده نفس الحين بارده حتى ما تعرف وشلون زواجي من محمد ما تعرف شي كل شي يصير في حياتنا ما تدري عنه ما تدري ان نايف محترق كان يبي نادية زوجة صقر بنت خالتي حصه الله يرحمها اللي كان يترجها تخطبها بس بكل مرا تتكلم عنهم بقرف وانزعاج امي هي وخالتي حصه فجاة تهوشوا وخالاتي بعدها بكم سنه بعد تهوشوا مع امي تنفست بعمق وانا التفت واشوف انفاسه استقرت ** نوف فتحت عيوني وانا اناظر المخده اللي جمبي واتفاجاء بعدم وجوده فزيت خوف وينه وقلق دخلت اتروش بسرعه ولبسة بجامة ونزلت تحت وانا ادوره تحت بس ما لقيته واقف قلبي وينه اتصلت عليه ما رد مرا ثانيه مارد قلقت وجلست على الكنب ومسحت على شعري بقلق وانسدحت وانا احس بقلبي يرررجف وش فيه اخذت تليفوني واتصلت مره ثالثه ورابعه وخامس لما تقفل الجوال نزلت دموعي وانا احط يدي على بطني ** ثامر احس مخنوق دخلت وحطيت شنطتي وجوالي لما كاحت نظراتي على البتول تطلع من الغرفه وجها محمر سبيت نفسي واخذت مفتاح السياره وطلعت احس مخنووووق احس بسكين بتذبحنين من الوريد للوريد احس باحساس اني اخون نوف نوف اللي قلبها مثل الثلج الابيض من شدة نقائه من اول مرا شفتها وهي تدخل تصيح وانا قلبي يخفق لهاا حب وعشق من اول نظرها لها وانا مصر اتزوجها وكل مرا ابوي يرفض الا لما جاءت بيتنا كنت ادري بكل شي وانا اشوف تطلع الليل تصيح بالحوش من كلام اخواني وتحرشهم فيها وكنت اعصب واهواشهم بس كانوا يزيدون لما تعاملمة معهم بضرب لما عرف الولد وزوجني ايااها كنت تكرهني بشكل مب طبيعي امتصيت كل الكره بس الحين احس انا انغز سكين وراء ظهره وهي غاليه وحبيبه ومجبور اتزوج البتول عشان ترتاح خالتي بقبرها ومابي اظلمهاا مابي اظلم أي واحداا واقفت السياره وغمضت عيوني شلون وبأي طريقة بقول لنوف ان تزوجت عليها وبعد مين من الحظ الزفت صديقتها مب عاارف وش تصرف بهاللحظة رجعت راسي وانا استنشق اكبر كمية هواء وافكر بكنت وين وصلت لين وين !! | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
9 - 9 - 2014, 11:12 AM | #70 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
صقر انسدحت وانا افكر اتزوج (ريم) انا اتذكر ان ريم هي تشبه لصوت نادية وشكلهاا ويمكن يصبرني على بعدها (ريم) اختها وبعد هالفكره نمت وصحيت وانا اسمع صوت الجوال يرن بأصرار رديت وانا نصي نوم ردت على زميل لي وبعدها غسلت وجهي وانا اسمع ياذن توضيت ونزلت وانا اشوف امي تدخل وبناتي ومبين فيهم تراب سألت باستغراب:وين رحتوا ريما بحمااس ركضت وهي تبربر:رحت مع ماما للثمامه وشفنا بنااااااااات "تفتح يدها على الآخر"كثيرراااات مرااااااااااا ولعبنا معاهم كثيررر صقر مسكت يدها وانا اجلس واشوف امي تنفض عبايتها وتقول للشغاله تغسلها جلست وانا اشر:وين رايحين ام خيال:والله الجو يفتح النفس واتصلت على خواتي وطلعنا صقر:ايه وانا اشوف البنات مغبرين ام خيال وهي تشرح له :واخر شي جاء غبااار الله لا يوريك يا ولدي رحنا ركض نركب السيارات صقر باستفسار:مين اخذكم ام خيال:أخوي حمد صقر:ايه شلونه واللى من زمااااان عن خالاتي ام خيال بعتب:وشفت ام فهد صقر:شلونها والله من زمان عن خالتي ام خيال:ايه وتسامحت مني وتزوجت جنى ولا عزمتني على زواجها ** جنى تروشت وانا ابكي واندب حظي الزفت لبسة الروب وسمعت جوالي يرن رديت على الجواهر وسمعت الصاعقه خالتي حصه مااتت صار لها تقريبا شهر وتونا نعرف حسيت بدموعي تنزل حرام لما تذكرت بناتها مريم والبتول وريم ..الله يسعدهم ان شاء الله جلست افكر بحياتي اللى مالها طعم ولا لون ناظرت الشروق من النافذه التفت وانا اسمع صوت جابر ناظرني من فوق لتحت ونزل وانا بمجرد حركته جلست على الأرض بأحباط وقهر ما يناظر عيوني يشوف حبي له غبي غبي !! | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
الصبح, تشبهين, تشرقين, حولك, يغيب, رواية, شروقه |
|
رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0 | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب لموضوع: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب | سجات التهاويل | همس عذب الكلام والخواطر المنقوله | 1046 | 28 - 1 - 2022 05:15 AM |
لا تستهين بالظلم لو كان بسيطا | حنين الأشواق | همس للقصص وحكايات وروايات | 2 | 30 - 7 - 2021 09:18 AM |
احترت من تشبهين | شيخة الزين | همس الشعر والقوافي | 8 | 7 - 6 - 2019 06:56 AM |
السرقة الحلال هكذا تسرقين قلب زوجك | همسه الشوق | همس للحياة الزوجية | 2 | 30 - 3 - 2016 03:32 AM |
هل تشبهين زوجك | عاشق الرومانسية مودي | همس للحياة الزوجية | 2 | 19 - 8 - 2014 10:35 PM |
|
الخميس 9 /1/ 2025 م || 9 /7/ 1446هـ || |