همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
![]() ![]() |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد | يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله |
| LinkBack ![]() | أدوات الموضوع ![]() | انواع عرض الموضوع ![]() |
![]() | #71 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
نورا لبسة وتحجبت وانا متجهه للصالون اشوف اخر الأخبار وبعدها بروح للمطعم اشوف عبدالله شفت الاوضاع بالمشغل واخذت نظراتي وحسيت بنفسي مراهقه وانا اركض بشوارع باريس عشان اوصل للمطعم واشوفه وصلت وانا الهث شفته جالس هو وولدي نايف وقف قلبي وانا اشوف يضربه والناس يفكونهم مجرد ان نايف عرف وقف قلبي التفت وانا اشوف موقف التكسي واركض اخذ تكسي خفت مدري ليه من ولدي خفت !! ** مها رجعت من الحفله وانا اشوف عمتي ياسمين سهرانه على التلفزيون وانا ما فصخت الحجاب لاني فيه اللي مدري بأي طريقه اخذ قلبي جلست بعد ما سلمت عليها وانا احس بتوتر بمجرد عيوني تطيح بعيونه التفت بسرعه واحرك الخاتم اللي بيده والا اسواره خااايفه ومتوتره سمعت عمي تسألني عن الحفله:والله الحمدلله ياسمين:اتصلت خالتك ام خيال تعزمكم على الثمامه وقلت البنات طالعين مها بهمس وانا احرك خاتمي ومهب مهتمه للاي شي الا اللي جالسه قدامي همست:ايه ياسمين:من حضر مها:والله شوي من معرفنا ياسمين:جو بنات اخواني مها:ايه كلهم ياسمين:ايه الله يصلحهم وهاه في ميديلات فساتين مها وانا احرك يدي احاول ابعده عن تفكيري:يعني مهب كثير ياسمين:من زمان ما نزلتي كولكشن في محل امك مها :والله يا عمتي ما لقيت شي مبرز ياسمين:شوفي الألوان الفاقع ركزي على الاسود ودخلي الالوان الفاقعه بيطلع حلو مها:ايه فكررت بس ابي شي غررريب نوعا ما تعرفين الحين البنات يبغون شي غريب ياسمين:الخرز شكلي بالخرز فكره قديمه نوعا ما بس انتي دخل بس بشكل اخر يعني اشكال غريبه كرستال خلي فستانيك غريبه مها:بشوف والله وقتي ما يسمح لي ياسمين وهي تخزها:اجل لين تزوجتي شلون بتوقفين مها مجرد ما قالت هالكلمه تجمدت جوارحي وحسيت بوجهي يسود واخذت جوالي وانا اقول:تصبحين على خير ياسمين :وانتي من اهله ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #72 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
نورا لبسة وتحجبت وانا متجهه للصالون اشوف اخر الأخبار وبعدها بروح للمطعم اشوف عبدالله شفت الاوضاع بالمشغل واخذت نظراتي وحسيت بنفسي مراهقه وانا اركض بشوارع باريس عشان اوصل للمطعم واشوفه وصلت وانا الهث شفته جالس هو وولدي نايف وقف قلبي وانا اشوف يضربه والناس يفكونهم مجرد ان نايف عرف وقف قلبي التفت وانا اشوف موقف التكسي واركض اخذ تكسي خفت مدري ليه من ولدي خفت !! ** مها رجعت من الحفله وانا اشوف عمتي ياسمين سهرانه على التلفزيون وانا ما فصخت الحجاب لاني فيه اللي مدري بأي طريقه اخذ قلبي جلست بعد ما سلمت عليها وانا احس بتوتر بمجرد عيوني تطيح بعيونه التفت بسرعه واحرك الخاتم اللي بيده والا اسواره خااايفه ومتوتره سمعت عمي تسألني عن الحفله:والله الحمدلله ياسمين:اتصلت خالتك ام خيال تعزمكم على الثمامه وقلت البنات طالعين مها بهمس وانا احرك خاتمي ومهب مهتمه للاي شي الا اللي جالسه قدامي همست:ايه ياسمين:من حضر مها:والله شوي من معرفنا ياسمين:جو بنات اخواني مها:ايه كلهم ياسمين:ايه الله يصلحهم وهاه في ميديلات فساتين مها وانا احرك يدي احاول ابعده عن تفكيري:يعني مهب كثير ياسمين:من زمان ما نزلتي كولكشن في محل امك مها :والله يا عمتي ما لقيت شي مبرز ياسمين:شوفي الألوان الفاقع ركزي على الاسود ودخلي الالوان الفاقعه بيطلع حلو مها:ايه فكررت بس ابي شي غررريب نوعا ما تعرفين الحين البنات يبغون شي غريب ياسمين:الخرز شكلي بالخرز فكره قديمه نوعا ما بس انتي دخل بس بشكل اخر يعني اشكال غريبه كرستال خلي فستانيك غريبه مها:بشوف والله وقتي ما يسمح لي ياسمين وهي تخزها:اجل لين تزوجتي شلون بتوقفين مها مجرد ما قالت هالكلمه تجمدت جوارحي وحسيت بوجهي يسود واخذت جوالي وانا اقول:تصبحين على خير ياسمين :وانتي من اهله ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #73 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
الجواهر دخلت الغرفة وانا اسكر الباب بقوه ولد امه الشينه وشايف نفس فتحت النافذه وانا اشوف يركب السيارة وععععععععععع كرهته اخذت ملابسي وتروشت وبخيت العطر بكل مكان احس الغرفه ريحتها استفراغ وكبدي تلوووووووووووووووووووع بشكل مب طبيعي وانا احس بثقل ببنطني وانا عارفه لان ما جتني شهرين يعني اكيد حااااااامل وانا منتظمه وما اكل حبوب منع حمل بسب الشين وشكه لنشدحت بتعب كلمتني امي وكلمت بعدها اختي جنى اتوقع ان امي كانت تدري انها ماتت بس ما علمتنا بعرف وش هالمشكله اللي تفرقهم بس كيفهم نزلت وكانت خالتي تسولف باللتلفون وانا اخذت اغير وسمعتها ترففع صوتها بتعمد ورفعت صوت التلفزيون على اعلى شي بس وقف قلبي وانا اشوف ترمي التلفون وتاخذ العصى اللي جمبها وطقتني على على كتفي وانا استلمت يمكن يطيح البزر اللي بطني وارتاااااااااااح لكن تركتني ورفعت المساعه وانا اضغط على بطني مابي شي منه عااافه قلبي من يشك فيه بهالطريقه وكلامها بالخز ما بقاء يقول الا لا تنارظرين التلفزيون عشان فيه رجال تنهدت واخذت جوالي وصعدت غرفتي وانا متضايقه من حملي !! ** البتول دخل ثااامر وهو انسدح على الكنب واخذ جواله وشكله يكلم وقفت وراه وانا احس بقلبي جامد وانا اسمعه يكلم نوف :ايه حبيبتي كنت مشغول ......ايه انتبهي للبيبي ...........يلا فمان الله التفت علي وناظرني وهو يهمس :تتسمعين البتول نظراته ببرود:لا انت ما تهمني عشان اتسمع لك ثامر:ياليت يكون صدق اللي تقولين البتول ناظرته بقرف وسمعته يقول اتجهزي ** نوف لما قال انتبهي للبيبي وما قال انا كنت بكسر اقرب مزهريه وادخلها ببطني ليه ما يهتم فيني مثل قبل ليه اخذت نفس وانا اقول صحتي من صحة البيبي احاول اقنع نفسي انسدحت على الكنب وانا افكر من موت خالته وهو متغيرررررررررررررررررررر ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #74 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
خليفة اشتفت لنورا بشكل مب طبيعي تذكرت سبب زواجنا "دخلت على ابوي وانا اشوفها شببه عاريه وهي تبكي وتبعد ابوي عنها بقرف وهي تستفرغ على وجهه وهي يقرب منها بكل عجرفه وانا بعدته عنها لان زواج اخوي اليوم وابوي لازم يحضر ورحت للبيت صديقه وانا اشوف هالمنظر وهي التفت بالمفروش وهي تبكي وتستفرغ بعدها بفتره ابوي كلمني عن الموضوع قالي قصة انا اخواتها تزوجوا وهي كانت تجيب مويه وهو شافها واغره شكلها وهي تتسحب وتاخذ المويه وتشرب واخذ يشرب ويلحقها وقرر يتزوجها بس انا اصريت اني انا اللي بتزوجها رحمتها وعجبتني ملامحها الجميله العسليه وشعرها الطويل العسلي كانت بمقة الجمال مع بياض بشرتها وتزوجتها وانا احبها وهي تحبني!!!!" ** أرجوان صحيت وانا اشوفه يتعطر دخلت الحمام اتروش ولبسة اقرب فستان ناعم ابيض نزلت وانا اشوفهم يفطرون سلمت عليهم وكانت خالتي وماجده يعتذرون عن البنت اللي امس تخنقت انا وياااه بس تصدقون اشغلت تفكيري حاولت ابعدها عن افكااااااااري بس للأسف افكري فيها انتظرت خروج محمد بس شكله مطول وانا افكر قطع افكاري صوت جوالي رديت وجلست اسولف من مها وقالت لي عن سالفة عهود وتقطع قلبي على ضربهم لاني تذكرت ضربهم لي كيف شوه جسمي لفتره سكرت منها وانا رحت اشوف راح محمد بس خاب ظنوني وانا اشوف يسولف جلست وانا اسمعهم ويتكلمون عن خالاته وابوي بيرجع وهم متضايقين ليه خفت من هالفكره وأشررت لماجده وجلسنا نسولف جاء ببالي ابوها:ماجده ليه ما تبون ابوك يجي ماجده بدون ما تخبي عشان ما تصدمها:لان ابوي يشرب ويجيب اصحابه أرجوان:طيب هو وين راح ماجده:كاااان مسافر يا متزوج يا جايب معه ولدي ويقول ولدي أرجوان:ليه قد جاب ولد ماجده:ايه يا حليلك واخذته جدتي عندها جدتي ثلاثه أرجوان فتحت عيوني على الأخر:وشهو ماجده بضيق:ايه للآسف أرجوان:طيب بسألك سؤال ماجده :وشو أرجوان:ألبنت اللي امس وش اسمها ماجده:ليه أرجوان:بليز قولي لي مين ماجده:بنت خالتي ليه ! أرجوان :اجل تحب محمد ماجده:أي من زماااااان أرجوان بهمس:هو يحبها ماجده بدون ما تحس ان جرحتها:ليه كااان يحبهااا عاد مدري الحين أرجوان حسيت بجرح حاولت نتكلم عن مواضيع ثانيه بس عقلبي مع البنت اللي امس !!** توقعاتكم ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #75 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
**البارت السابع** **لا يوجد يوم دون كلمات تجرح قلبي وتحرق عقلبي من التفكير** ** نورا دخلت السويت دخلت كل ملابسي بالشنطة ولبسة عبايتي ونزلت وانا اتسحب خجلانه اشوف ولدي بعد ما عرف خجل مو طبيعي فيني اخذت تكسي يوديني للصالون حقي دخلت الصالون وانا ادور العملات يشيلون الشنطة ودخلت بالسويت حقي اللي بالصالون بس له باب من جهه ثانيه بس مافي وقت لازم ادخل وابدل لبسة بجامه حرير سوداء سمعت صراخ فتحت الباب وانا اشوف نايف يبي يدخل والحارس يطلعونه وكله دم وانا صرخت:اتروكه تروكه طلباً مني وجاء بسرعه وهو يمسك ذراعي دخلني غرفة النوم ذبني على السرير وهو يصارخ وعروقه بتنقطع:تخونين ابوي اللي عزك ورزك كنتي زباله نورا شهقت وهو قرب مني ورفع يده ونزله وجهه احمر وتكلم من بين اسنانه:نسيت انك امي "التفت علي"بس حسابك مو معي مع ابوي نورا لما طلع انزلت دموعي بغزره وانا اخبي وجهي بين يديني يعني انا زانيه !! بس والله احبه !! ** ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #76 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
أرجوان ما قدرت أنوم لما الحين ما يبني واقفت وانا ادور الروب الفرو لبسته ونزلت تحت وانا احس دموعي تنزل وتحرررق خدي فتحت باب المطبخ وسكرته وانا اجلس على الأرض أبكي وجعع يحبها يحب المغروره اللي امس رفعت راسي وانا اناظر الباب الثاني للمطبخ مفتوح واقفت بخوف انا امسح دموعي واتفاجا وانا اشوف رجال يمشي بس مب متوازن من الخوف فتحت الباب بس توني بامشي اتفاجا وهو يحااوك خصري وانا احاول ابعده احس بنفسي مربطه ويدينه التفت على جسمي وانا ما قدرت غير اني اصرخ:ااااااااااااااااااااااااااااااااا ألحقوني "وانا ابعد يدينه اللي ما خلتني اتنفس وريحته اللي تسد نفس"مااااااااجده محمدددددددددد الحقـ"ما كملت الكلمة لانه حط يده على فمي وريحة يده من الكتمه واحس انفاسي بتنقطع نزلت دموعي وانا احااول ابعده عني انفاسي بتنقطع حاولت ابعد يده لكن مافي فااايده مدري هذا الموت اللي يتكلمون عنه حسيت بكل شي اسود " ** نوف سكرت من ثامر وانا احس بضيق تغير تغير حطيت يدي على بطني رفعت جوالي ومرت بالأسماء عند اسم أخوي نادر مدري ليه اتصلت مدري يمكن هالأيام نغزني قلبي مدري ليه بس كل اللي اعرفه اتصلت سمعت صوته الخشن:ألو نوف بهمس:هلا والله نادر:مين معي نوف تنفست بعمق بغيت اضحك من الألم نسى صوتي نسى صوتي وانا اخته همست بوجع:أختك نوف نادر:ياهلاو الله شلونك عسى ان شاء بخير وطيبه ؟ نوف اختفى كل الوجع والألم اللي بقلبي وتكلمت بانطلاق:والله الحمدلله انتي شلونك شلون عيالك وزوجتك ان شاء الله الحمدلله نادر بحزن:انا والعيال الحمدلله بس زوجتي تعالج فيها السرطان نوف بغيت اشهق بس كتمت الشهقه:عسى الله يشفيها ويعافيها ويقومها سالمه نادر:آمين ..تعالي جده نوف انصدمت من طلبه:والله ان الحين حامل نادر ما خلاها تكمل :مبرررروك واخيرا بنشوف ولد نوف انا مستغربه من أسلوبه وكلامه :الله يبارك فيك ..ان شاء الله بزورك قريب بس أولد نادر:اجل مرا واحده اجي واشوفك وانتي والده ونجلس اربعين يوم وترجعين نوف حسيت ان كل شي فيني يخف من الفرحه حسيت ان عندي سند:ان شاء الله بس أقول لثامر ويلا ما أطول عليك مع السلامه نادر:فمان الله نوف سكرت وانا مستانسه تغيرر رجع نفس أول رجع أخوي اللي قبل لا يطردني بتسعة شهور حسبتها والله حسبتها هذا أخوي من رحم واحد شربنا نفس الحليب الله يقوم زوجته بالسلامه نقصت فرحتي وانا اسمع صوت ثامر يقولي انه بينوم عند استراحة الشباب مب من عادته سكرت منه وانا احس ان فرحتي نقصة لازم ثامر حبيبي يدري عن كل شي احب اشرح له شعوري بكل لحظة !! ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #77 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
ام خيال:يلا اختار اجل دامك تبغى تتزوج مريم ولا بنت خالتك سنا فيّ ولا في بنت "بحماس"شفتها لك بالعرس يولدي طويله مشاء الله تبارك الرحمان عليها ذاك الشعر البني اللي يوصل للفخذها "بس قاطعها" صقر:انا اختارت مين ابي ام خيال وجهه مشرق:مين تبي ؟! صقر:ريم ام خيال انجلمت :صقر بس هي عمرها 19 وانت 38يعني فرق العمر بينكم كبير صقر:بس يمه انا ابيها ام خيال من الصدمه وهي تعد:يعني 20 و 21 و 22 و23 و24 و25 و26و27و28و29و30 و31 و32 و33و34و35و36و37 نقدر نقول بينك وبينها 18 سنه صقر توتر ومسح العرق:يعني ام خيال وهي تناظر وجهه ولدها همست:بكلم اخوها ناصر واختها مريم ونشوف صقر:ان شاء الله صقر مايدري ليه لما عرف انها اصغر منه بكثير بغاها ما يدري له هذا الشعور اجتااح كثير من تفكيرره هو من مسألة يبيها أهي يحس انها نسخه من ناادية ولازم ياخذها قبل لا أحد ياخذها !! ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #78 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
جنى تنفست بعمق وانا اشوف الشمس تشرق نزلت اصلح فطور ولبسة فستان ناعم ابيض منسدل على جسمي بطريقه حلوه وشعري مستشور وفاكته على كتوفي وبدية اصلح الفطور وحطيت الخبز على الصاج عشان يصير حااار وكأنه طازج وصلحت العصير والشاهي وصلحت السفره بتنسيق صحيته استغربت من نظرتها الناريه دخل الحمام وسكر الباب وانا واقفه وحاطه يدي على قلبي وانا اسأل نفسي وش فيه ؟ مشيت وانا مدري وين أروح جلست على طاولة الطعام مدري شلون نزل من الدرج وما احس بنفسي حطيت يدي على خدي المبلل بالدمموع مسحتها وانا اتنفس بعمق جلس قبالي على الطاولة حطت له كوب وسكبت المويه الحار بالكوب وهو يناظرني بتقيم جلست قباله وهو شرب الكوب وفتح الجريده ولا اهتم بالأنسانه اللي قدامه ولا عبرها اخذت خبزه واحشيها لانفسي ودموعي تنزل الحمدلله ان حاط الجريده بوجهي مسحتها وانا اقول لنفسي مهب جنى اللي تضعف مهب جني اكلت وانا احاول ابعده عن تفكيري وبكيفه وغداء اليوم مافيه يحلم به بعدت الجريده اللي مغطيه على وجهي وهو عصب ناظرني بنظرات خلتني ابلع ريقي وهو نزل عينه يقرا وانا مشيت وانا ودي اقتله على بروده ما يتكلم ما يتكلم معي صوته يختفي بس ناظرته ما اسمعه الا جاء يكلم جواله جلست وانا اناظر السحاب الحين موسم البرد وقطرات المطر تعبى بركة السباحه الجو حلو بشكل فتحت البلوكه اللي تدخل على الحديقة جلست على الكرسي والمطر يبللني ابتسمت احتاج بهالوقت هوت شكوليت وشي يروق مزاجي ميوزك
![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #79 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
نورا فزيت وانا اسمع جوالي يررن رديت وانا اشوف اسم عبدالله بهمس:الو عبدالله:ولدك نايف عرف نورا تنفست بعمق:ايه جاء عندي المشغل عبدالله:اسمعي أجل جهزي أغراضك نروح لندن نورا:و عبدالله قاطعها:لما تهداء الأوضاع نرجع من لندن نورا:واذا طلقني عبدالله:يصير خير نورا:يعني ببتزوجين عبدالله ابتسم"حلمك يا نورا صعبه تطولينه ":ان شاء الله نورا تنفست:الحمدلله اجل شوف بلبس وانت دور اقرب حجز عبدالله:حجزت وخلصت بكرا ان شاء الله تكونين جاهزه نورا:من عيوني نورا سكرت منه وانا احس بانفاسي مخطوفه دخلت اتروش وطلعت للمشغل حقي وطلبت يصبغون شعري اشقر ويغيرون رسمت حواجبي ويعبون شفايفي ابر عشان يبرز اللون الوردي وتصير شفايفي اكثر جاذبيه !! ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() | #80 | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() ![]() ![]()
| ![]() ![]()
مها لبسة فستان اللي يبرز جسمي النحيل لونه أسود للركبه وكعب عنابي وجسمي حرقته بالتان بس طلع لونه حلو وشعري كيرلي مناسب على ظهري ورفعت الروج العنابي وزت اللمعه وكحل برسمة كات ايز ورفعت الريشه لاوز البلشر اخذت العطر والدهن العود عقب ما خلصت ناظرت شكلي بغرور نزلت وانا ادور عمتي ياسمين اتصلت عليها وقالت انها سبقتني على العرس اخذت عبايتي بيدي وطلعت للمحلق الموجوده فيه عهود وجلست معها وهي كانت جالسه بالزواية وضامه رجوله ودموعها تنزل بصمت مسحت على شعرها:شلونك اليوم عهود ناظرتني ودموعها تنزل:وش تشوفين وش تشوفين هاه مها ضميتها لصدري وانا امسح على شعرها:ياعمري انتي انا الحين بروح العرس اذا جينا انا وعمتي ياسمين كلمنا نايف نشوف وش يقول عهود اخذت اللحاف وانسدحت كل يوم يقولون نفس الكلام كل يوم وش تغير بحالي . . مها وانا أمشي بالحديقة اتفاجات احد يحط يده على فمي ويسحبني وانا أحاول أحرر نفسي اضربه برجولي ويديه بس ما استفدت ولما دخلنا الملحق وبعد يده عن فمي وانا شهقت لما ألتفت رمشيت عيوني اكثر من مراا وحمرررر وجهي وانا انشوف وش لبسة فستان للركبه مخصر على جسمي بدون اكمام وانا بصارخ بس فاجاني صوته الخشن :مافي احد صارخي الى بكرا وعهود مقفل عليها الباب يعني مافي احد مها خفت ودقات قلبي صارت تضرب اكثر من المعقول وانا اناظر ناظرته كانت تحسني اني مفصخه لبسة عبايتي وتفاجاة بالجنون اللي جاها وهو يقطع عبايتي وويرميني على السرير خفت وبديت اصااااااارخ اعلى صوتي وابكي وامخشه على وجهه وادفه واطقه على صصدره وظهره ورجولي اطقه فيها بس ما فاااد وهو ضغط على فكي ودخل حب غصب عني وانا أبكي واشهق وحسيت بكل شي يتخدر فيني ![]() | |||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]() |
![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
الصبح, تشبهين, تشرقين, حولك, يغيب, رواية, شروقه |
|
رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
![]() | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب | سجات التهاويل | همس عذب الكلام والخواطر المنقوله | 1046 | 28 - 1 - 2022 05:15 AM |
لا تستهين بالظلم لو كان بسيطا | حنين الأشواق | همس للقصص وحكايات وروايات | 2 | 30 - 7 - 2021 09:18 AM |
احترت من تشبهين | شيخة الزين | همس الشعر والقوافي | 8 | 7 - 6 - 2019 06:56 AM |
السرقة الحلال هكذا تسرقين قلب زوجك | همسه الشوق | همس للحياة الزوجية | 2 | 30 - 3 - 2016 03:32 AM |
هل تشبهين زوجك | عاشق الرومانسية مودي | همس للحياة الزوجية | 2 | 19 - 8 - 2014 10:35 PM |
|
الثلاثاء 11 /3/ 2025 م || 11 /9/ 1446هـ || |