:: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :عيونها لك)       :: اجور عظيمه (آخر رد :عيونها لك)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :عيونها لك)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :عيونها لك)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :عيونها لك)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :سورية)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :سورية)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :سورية)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/15/بر الوالدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الأطفال ومواقع التواصل الإجتماعي للنقاش (آخر رد :سورية وافتخر)       :: محاضرة عن الصبر (آخر رد :عيونها لك)       :: نهايات (آخر رد :الــســاهر)       :: كم جميل لو بقينا (آخر رد :عيونها لك)       :: قسوة أصدقاء ولكن من باب المزاح (آخر رد :عيونها لك)       :: وقع خيالك (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: قصيدةتحت السحب (آخر رد :حمدفهد)       :: لبذرة الامنيات حكاية (آخر رد :عيونها لك)       :: نصائح قبل حجز الدومين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة سلام يامنى الروح وين ما روح (آخر رد :حمدفهد)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كان يجلس في الغرفة المجاورة (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اهواء (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/منذ خمسون عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: سكان المدن أكثر عرضة للعزلة الاجتماعية من سكان القرى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حبيبي ذهب موزون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة العاقل ما يعد الخمسة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة يا زين من هي (آخر رد :حمدفهد)       :: ملحمة القلب (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :عيونها لك)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :عيونها لك)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :حسان)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :عيونها لك)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :حمدفهد)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :الخالدي)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :حمدفهد)       :: بقايا عطر (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حل مشكلة طول الروابط اللغة العربية في منتديات الجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الذين تواجدوا خلال 24 ساعة مضت للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الصندوق الماسي السادس للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف اللغة العربية لنسخة منتديات vBulletin 5.7.1 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تعريب ملف اللغة للإصدار vb 5.7.5 (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح وضع الأرشيف أعلى كل قسم ما يساعد على الأرشفة (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم الملوك في بلاد الرافدين يتقدمون جيوشهم في الحرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة عميت عين الحاسد (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد جمال الدين شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد يابنت العناد انا مو ولد ابوي اذا ما جبتك روايه كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 9 - 9 - 2014, 12:29 PM   #91


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



الجواهر نرفزني بعدت يده ورحت للسرير وهو جاء يعدل المخده اخذتها وذبيتها بوجهه وانقهرت وانا اسمع ضحتكه التفت وناظرته باحتقار من فوق لتحت وانسدحت وهو سكتت حسيت خلاص بنفجر وانا اشوفه يجي يلحفني بعدت اللحاف بعنف ينررررفز الحين صرت مهمه عنده هاه مو عارفه وش اسوي بس رجعت وانسدحت عشان اهرب من الواقع اهرب من اني حاامل اني حامل من واحد ما يثق فيني ولا اهتم فيني باكلي وشربي الا لما صرت حامل بعد كم يوم بيوديني المستشفى بيتاكد اللي بطني وولده يسويها والله وهو حاوط خصري يحضني مدري ليه التفت اناظره وهو مغمض عيونه يجرحني دايم ويشك باخلاقي وتربيتي رفعت يدي بالمس شعرها بس لا مستحيل بعدت يده اللي محاوطه خصري بس اتنرفزت وانا اشوفه يرجع يده ويحضني زياده ما لقيت غير احط راسي على صدره وتنزل دموعي احس بنفسي مجروحه مجررررروحه حيل ما فرحت بالبيبي ابد ما حسيت بشي يرقص من الفرحه فيني ما حسيت بخفه من الفرحه ما حسيت الا بالهم يزيد وخصوصاً اذا صارت بنت وابوها شكاك
**
جنى حاولت اني اصير اقوى وقفت وانا اخذ القدر واصلح اكل ورفعت عيوني وانا اناطره يناظري من فوق لتحت وطلع حسيت بحررر صعدت تروشت ولبسة بجامه نزلت وانا اشوف اذا خلص الحمدلله ما احترق حطيت الأكل ورحت اناديه بس حسيت بشراره تنطلق مني وانا اشوف قدامه اكل من المطعم ومتحمس مع التلفزيون رحت للفيش وفصلته وناظرته باحتقار وانا اقول:دامك بتطلب من مطعم ليه تخليني اطبخ
جابر وهو يأكل من البطاطس ويرفع حواجبه بطريقه تنرفز وحط عينه بعيني:مزااااج
جنى اخذت كرتون المنديل ورميته وانا اقول بغضب:مزاجك تمشيه على نفسك مهب علي
جابر ناظرني مو فوق لتحت:زوجتي يعني ملكي يعني لو اقطعك يحق لي
جنى وانا احس بنفجر:لا مهب ملكك سامع انا مب عبده عشان تملكني
جابر وانا مستمتع بمنظره وهي معصبه:الا
جنى صرخت:جابر
جابر ضحكت على طريقتها بالكلام وهي معصبه
جنى لما ضحك ما عرفت وش سويت بس من القهر نزلت دموعي :ماعرف وش يضحك بس انت تستمع لما تعذبني صح
جابر استغربت من ردت فعلها هي مب بالعاده تصيح قدامي استغربت وانا اشوفه تناظرني بألم وتزم شفايفها حاولت ما اهتم بس مدري ليه وقفت الحقها دخلت الغرفه وانا اشوفها منسدحه قربت وانا اسمع انينها حطيت يدي على كتفها وهي ناظرتني وهي تقول:جابر ابي اروح للبيت اهلي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 12:30 PM   #92


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



جابر انلجمت وتجمدت على حواسي وارتبكت:نومي والصبح
جنى وانا اقاطعه:مابي انوم احس بنفسي مكتومه الله يخيلك طلبتك
جابر لما شفت عيونها اللي بلون الرماد وهي تناظرني ما قدرت غير أقول:جهزي نفسك
جنى لما قال هالكلمه ما عرفت وش ارد بس همست:مشكور
اخذت شنطتي واخذت ملابسي اللي احتاجها ابوي ما يحب يشوف وجهه جابر يتنرفز من شوفته يتذكر كل شي بس والله اني مالي داخل صح كنت احبه بس عمري ما جلست انا وياه مكان واحد رفعت عيوني وانا اشوفه يناظري تذكرت كل شي بسرعه واختها ميثا تدخلني الغرفه وتطلع وتقفل الباب تذكرت كل شي بالتفاصيل وهي تتصل على امي وابوي وعذرها ان ابوي ما يقبل بعائلتهم لو حاول اكثر من مررا ابوي بيوافق كنت مخطوبه وكنت موافقه بما انه اكيد اخوها ما يدري عني تنرفزت من تفكيري وين طاااار سحبت شنطتي ناظرته وانا اقول وعيونه متورمه من البكي:شفت شلون اللي ياخذ الناس بالغصب
جابر وهو يناظري بنظرات تسحر:بس
جنى مشيت وتركتها وانا اسحب شطنتي مافي شي يبرر فعلتهم هو واخته مافي شي يبرر مافي شي يبرر اه ياربي شلون بواجه اهلي ويستقبلوني يارب ما يفشلوني
** بعد شهر**
ريم اليوم زواجي ناظرت عمري بالمرايه لبسة فستان حرير اسود متحسفه قد شعري على الموافقه بس ما أقدر اتراجع سويت تسريحه ناعمه بما ان اختي وامي قريب ماتوا فالزواج كان صغير بس خالاتي وخالتي نورا من شهر وهي عندنا وخالتي الجازي كانت شااده عليها وتصارخ عليها صبح وليل المهم ناظرت الميك اب الخفيف
حسيت بدموعي بتخوني بس حاولت اكون اقوى رفعت ناظري وانا اشوف خالاتي يدخلون هم وخواتي وبناته خالاتي مبين كلهم مهمومات حتى انا مهمومه احس بضيق بانفااااسي ضيق مب طبيعي وانا اشوفهم يسلمون ويباركون لي احس بنفسي اناظرهم وانا بحلم كابوس مهب حلم بتزوج صقر اللي شديد عنده كل شي مثل الملفات يوقع ويسكر خفت من هالفكره وانا اشو خالتي الجازي تجي عندي وتهمس لي:الحين بيدخل صقر


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 12:32 PM   #93


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



ريم وقف قلبي من هالفكره وانا ادور بالغرفه من الخوف خفت وانا اسمع صوته ويقول:السلام عليكم
ريم وقف قلبي وانا اسمع صوته التفت وانا اناظره بخوف همست بصوت خفيف:وعليكم السلام
صقر لما شفتها تغيرت !!تغيرت من لما كانت صغيره قربت من عنده ورفعت يدي تلمس انفها وجهها همست:اشتفت لك
ريم حسيت بموت بهاللحظه وهو يحط يديه على وجهي ويتلمسه وخفت لما قال (اشتقت لك) وبعدت يده وانا خلاص بصيح منن الخوف والروعه وش اشتقت لك وحسيت بألم وانا اسمعه(نادية واخيرا رجعتي لي)ريم وش يخربط هذا انا ريم وش هذا وش يقول خفت وحسيت بشي رطب يلمس خدودي هذا اول يوم هذا اول يوم المفروض اصير اقوى التفت وانا احس بيده تحاوط خصري ويهمس(احس عمري بحلم ناديه مو مصدق)بعدت يده عني وانا اقول بصوت ميت هامس:انا ريم مهب ناديه رررررررريم
صقر حسيت بكل شي وقف ناديه مااتت جلست على الكرسي وانا اشوفه تمسح دموعها حاولت ادخل الفكره براسي ريم مالها دخل اعذبها معي
**
مها احس بالدنيا ملونه بالرماااد اناظر كل شي رماادي واسود راحت كل ألوان الحياه من عيني خصوصاً لما عرفت اني حامل وانا مهمومه ما علمت احد وخااااايفه موووووت وان بهالوضع واقول لاخواني والله يذبحوني يذبحوني شديت شعري وانا اصيح انا وش سويت بدنيتي عشان يصير فيني كذا وش سويت وش سويت اخذت المقص وجلست اقص شعري بانهيار مو حااسه بهاللحظة الا بألم يقتلني وبقلبي ينعصر من الوجع للاسف للحين احبه واموت فيه للحين احبه كرهت حبي اللي يشفع له وانا من يشفع غطيت وجهي بانهيار رفعت الساعه اللي بيدي وقت غداء ابوي دخلت وتروشت بسرعه ولبسة قميص اسود وفيه خطوط بنيه قطني طويل واكمامه نصف كم ورفعت شعري باهمال نزلت وانا معي ادويه ابوي اخذت الصنيه من الخدامه وجلست ااكله وهو يناظري وتدمع عيونه انا امسحها واحاول امسك دموعي رفعت الصحن بديت ااكله وامسح شفايفها لان الاكل بعضه يطلع من فمه بعدها اكلته الدواء واخوي فيصل ضرب الابره حقت السكر وجاءت عهود توديه للحديقه وتسولف معه عهود بهالفتره صارت قريبه من ابوي بشكل مب طبيعي ونايف صا عقله مع امي كل يوم يروح بيت خالتي الجازي ويرجع وهو معصب وابوي طلق امي بعد ما اخذنا ابوي المحكمه وهو من يسمع اسمها يتحرك ويصارخ


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 12:33 PM   #94


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



نورا عايشه عند اختي الجازي اللي محسره بحياتي وتحسبي على هالغلطه تمنعني من الطلعه وكل شي
ناظرت فستاني اللي عطتني اياه اختي الجازي كانت اكمامه طويله مب متعوده على الفساتين اللي كذا وفيه خرز مليان انا ما احب المديل اللي كذا يجي واسع بشكل ما يبرز جسمي المخصر وشعري صار لكتوفي وشفايفي اختفت لاني متعوده كل شهر لازم اتفخها واختي الجازي مانعتني من الطلعه ناظرت بنتي أرجوان اللي داخله لبسه فستان طويل استغربت أرجوان ما تحب الطويل والتسريحه الكلاسيكيه تغيرت سلمت علي ببرود يقتل بس همست بجمله قتلتني(حسافه انك امي ) حسيت بوجهي يسود من هالجمله وقفت واستذنت اليوم عرس صقر على ريم اللي مبين انها خايفه ومتوتره بشكل مب طبيعي
**
جنى مر شهر وانا رافضه ارجع له البيت واستغربت من استقبال اهلي واللي سمعته ان سافر بيروت وعذره ان عنده شغل بس تصدقون اشتقت له اشتقت للمشكلنا اللي الحين بنظري انها سخيفه لدرجه ما تستحق التفكير ناظرت ريم اللي تنزف كان مبين البراء بوجها بحركتها مبين انها صغيره مبين انها طفله لما رفعت ناظرتها تناظرنا بخوف وخفوت رحمتهاا ناظرت البتول الللي كانت لبسة اسود والميك اب ما لمس وجهاا وكل شوي تمسح دموعهاا وترتجف بشكل مب طبيعي خفت عليها وجلست جمبي ومسكت يدها وهي حضنتني انا على بالي عشان اختها بس مبين ان شي اقوى من يوم قالت ثامر مسكتها وانا اسحبها للبرا وهي تبكي صرخت بوجها لاني خفت من شكلها:البتول وش فيك
البتول ودموعها تنزل :نوف نوف "حطت يدها على وجها"اهىء اهىء اااااااا نوف عرفت اني متزوجه ثامر
جنى حضنتها وانا اقول:بالأول وبالأخير بتعرف
وهي كانت تشد علي ومبين انها متألمه
**
نوف انصدمت وانا أكلم البتول اسمع صوت ثامر يقول :بتول بسرعه انتظرك بالسياره
نوف خفت انقبض قلبي وانا اقول بهمس:مين اللي يكلمك
البتول بلعثمه:ا م محد
نوف وانا اذبح نفسي:ثامر اللي كان يكلمك
البتول وانا احس بألم همست بصوت يألمني:أي
نوف ما انتظرت شي سكرت بوجها وانا انجنيت وش يعني وش اخذت المفرش وذبيته على الأرض يخونوني وش يعني بس جلست على السرير وانا افكر وين بطاقه العائلة اتاكد ثامر ما يسويها فتحت المكتب حقه وانا ادور بطاقة العائله بس فتحت ورقه حرقتني وانا اقرأ وصية ام البتول تطلب من ثاامر يتزوج بنتها اخذت التحفه اللي على المكتب واخذت الكتب بانهيار واذبها على الأرض وش يعني يتزوجها وش معنا يعني ينوم معها يعني يحضنها لصدرها يعني يدللها يعني ويعني ويعني شديت على شعري وانا ابكي ليه ليه انا انا اللي يصير مع كذا ليه ليه ليه ؟ .


توقعاتكم


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 12:34 PM   #95


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



** البـارت التـاسع**
** أحب التملك لذلك يتعبني الحب**







نورا توها مخلصه الزفه وانا رحت بصعد غرفتي بس سمعت صرخت اختي الجازي نظراتها اللي تشكك فيني تنرفزني وقفت قبالي وهي تقول:وش عندك فوق اجلسي قدامي انتي ما يتأمن لك
نورا من قالت كلمتها وانا متنرفزه مشيت وراها وجلست جنبهاا ناظرت يدي ولاخاتم حتى اتذكر اول كنت ألبس الألماس والذهب والاحجار الكريمه كانت يدي تبرق وين كل هالعز الحين ولا شي حتى عقد ناعم وكل الناس يناظروني بنظرات تخليني اخجل من نفسي اكيد عرفوا مافي شي يتخبئ واكيد ياسمين ما تركت احد الأ وقالت له اعرفها تحب اخوها بشكل مب طبيعي وبعد ان اللي سويته مهب طبيعي ألتفت لأختي الجازي وهي كانت تكلمني من طرف خشمها:روحي سوي شي ينفعك بالأخره روحي صلي الوتر
نورا الجازي تجرح وتجرح وما تحس قد ايش الخدوش اللي تخدشها تجرحني تخليني انزف يكفيني اللي فيني ليه تعذبني يكفي ان عيالي يجرحوني بكل ثانيه نايف اللي يجي كل يوم يسلم ويجرحني يخليني انزف طول اليوم وحتى أرجوان أما مها وعهود ما سألوا عني ومنصور وفيصل حتى اتصال ما اتصلوا واللي سمعته من الجازي ان مها وعهود مهب جايين عشاني فيه الكل جالس يجرحني دخلت غرفتي ناظرتها بتقيم فرق بين السماء والأرض أول كنت وين والحين صرت وين فتحت الشنطة وطلعت ظرف الصور اللي ذبه بوجهي نايف ومبين ان هذي نسخه ناظرتها الأول كنت واقفه اناظر نهر السين وعبدالله محاوط خصري بيد واليد الثانيه معه عصير وابتسامتي مشرقه ناظرت الصوره الثانيه وانا بالمقهى على شارع الشانزلزيه وعبدالله يبوسني على خدي برقه
استغربت جرائتي شلون كنت اطلع قدام الله وخلقه طاحت الصوره الأخيره اللي خلتني اشهق شلون قدر ياخذها كنت واقفه باللوبي وعبدالله محاوط خصري ويبوس رقبتي برقه تخليني اذوب !! طاحت الصور وانا اشوف اختي الجازي تدخل وناظرتني بنظرات موتتني اخذت الصور وكانت تذب بوجهي كل الصور وراحت بسرعه تقفل الباب واخذت الصور وحطتها بكيسها نزلت وراها وانا اشوفها تاخذ الكبريت وتحرقها لما انحرقت كلها سحبتني مع ذراعي للغرفه وذبتني على السرير وهي تصارخ:نورا انتي مهب مراهقه تناظرين صور اللي ما يخاف ربه هذا اذا يسوي معك كذا فاستغفرالله "فتحت الدولاب وذبت بوجهي السجاده والجلال"ويلا صلي
نورا نزلت دمعتي وهي تنهدت وطلعت حسبي الله ونعم الوكيل وش سويت انا ليه ياربي ليه عطيته رقمي ليه كلمته ليه شفته ليه سمحت له يسوي فيني كذا ليه ليه !!
خليت الكل يتكلم عني شرفي ضاع لما الحين ارجف شلون اذا عرف اخوي حمد شلون خفت من هالفكره والله يقطعني قطعه قطعه وكأني عارفه وش يصير رفعت عيوني وانا اشوف حمد يدخل جاء بسرعه عجيبه ومسكني مع شعري وضرب بوجهي بالجدار وبعدها ما حسيت بعمري !!


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 12:36 PM   #96


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



ام خيال من عرفت ان حمد صعد فوق وانا خايفه رحنا انا وخواتي ودخلنا وان نشوف نورا جثه بيد حمد اللي يضربها بكل جهه ركضنا ونحاول نبعده وهو ولا على باله لما شفناه يخنقها خفنا وحاولنا نبعده وذبها وعلينا كان كل شي فيها ينزف ولبسنها العبايه ونزلنا بسرعه نشوف بقاء احد من الضيوف نزلنا بالخفه ورحنا على أقرب مستشفى وان نرجف وكل واحده تهتز من الخوف صياح ونياح بس لازم نشد عليها لين تحس بغلطها بس حمد كنت متوقعه يسوي كذا واكثر اعرفه حمد يكره الغلط طلع الدكتور ومبين وجهه متوتر وان توترنا قربنا من عنده وان نسأل:وش فيها
الدكتور ناظرنا:مين تعرض لها وضربها هالضرب
عفاف اكثر واحده جريئة بينا تكلمت بحده وهي تقول:الله يخليك قل وش فيها وبعدين بنقول سبب الضرب
الدكتور:فيها شويت رضوض ونزيف ويدها
وتركنا بحيرتنا وش عنده ذا الدكتور !!
**
الجواهر رجعت من عرس صقر و ريم يا حليلها ريم مبين برائتها وصغر سنها فصخت عبايتي ودخلنا الصاله على امه سلمت عليها وهو حط مخده وراء ظهري وهي ناظرتنا بغيظ وقالت بطريقه تنرزف:شلون خالتك نورا يقولون انها دايره على حل شعره
الجواهر حسيت بألم يقتلني ناظرتها وانا اقول:مين قال
ام أحمد:سمعتها راحت فيها
الجواهر وش تبغى هذي هذا اول شي جاء ببالي ما اقدر ارد عليها لان احمد بيسود دنيتي اخذت شنطتي وصعدت غرفتي وانا احاول ما ابكي وامسك دموعي دخلت الحمام وغسلت وجهي ولبسة بجامه وشعري ما سويت فيه تسريحه استشورته وبس انسدحت وسمعت صوت باب الحمام وباس جبهتي برقه:جوجو عمري لا تزعلين تعرفين امي كبيره
الجواهر التفت عليه وانا اناظره بحيره:لا مهب زعلانه
أحمد حاوط خصرها وقربها منه وجلس يتأمل بملامحها الناعمه وباس خدها ورقبتها يحس عمره ضعيف اذا جلس معها عيونها تضعفه حركتها حط يده على بطنها مهب مصدق ان في بيبي هناا ابتسم يحبها ومحد بيحس وش قد ينحرق لما تطلع وده دوم تجلس بالبيت ويناظر عيونها اللي ما في احد يمل منهاا مستحيل هالعيون اللي مغطيتها الرموش ينمل منها حضنها زياده وده يدخل داخل بين ضلوعه تسكن ولا تطلع منهاا


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 12:37 PM   #97


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



مها سمعت عمتي تكلم ذياب حسيت بعمري بأموت مو قادره اصرخ واذبحه قطعه قطعه ما أقدر اطلب من عمتي ياسمين تعطيني اكلمه مو قادره اسوي شي احس بنفسي مربطه ما اقدر اتكلم لاني ان تكلمت انا بنذبح
ان اللي بيسون فيني العجايب تنرفزت من هالفكره وهو بس يغتصب خلق الله ويسافر وينحاش هالكريه الشين
رفعت يدي بقاء اسبوعين واكمل شهرين وش أسوي انتحر خفت ..لا وش انتحر وهو عايش حياته مهب عارفه وش اسوي لازم اكلم أرجوان وش أقولها ولد عمتي ذياب اغتصبني وانا الحين حامل وهو مسافر وش أسوي رفعت عيوني واشوف عهود تجلس جمبي وتقول:مها وش فيك صايره تسرحين كثير
مها ناظرت عهود اللي مهمومه:ابد مافيني شي بس انتي شايفه ظرروفنا
عهود وهي تحضني:أي والله ..ودي اروح اشوف امي
مها بعدت عهود وناظرتها وانا اقول:وش قلتي
عهود:صدق هي امي ولها حق علينا
مها بفكر غايب:انا مابي اروح لها شوفي ابوي اللي جالس على كرسي شوفي نايف اللي بيجيها شي من التفكير راسه مصدع كل يوم من التفكير بعد عمري اخوي
عهود التفت علي:ليه ما يتزوج
مها:انتي وين وحنا وين يا عهود وش يتزوج انتي شايفه حالنا
عهود:يعني طول عمرنا بنقول كذا كل الناس تصير معاهم مصايب مهب بس ان
مها انسدحت على السرير :قولي لعمتي ياسمين
عهود:والله ان تذبحني تبغين اقولها اخطبي لنايف
مها:الله يعين
عهود:مها قولي لي وش فيك متغيره بشكل مب طبيعي وجهك مصفر
مها:مافيني شي بس ابغى انوم
عهود استغربت من مها صاير تخوف هيكل عظمي وجها مصفر وبس تستفرغ وتقول من ضيقة الصدر
حضنتها وهي خبت وجها بصدري وانا عارفه بتبداء تبكي بحضني احسها مخبيه شي بس مهب عارفه وشو
**


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 12:39 PM   #98


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



نوف وانا اشد شعري واصيح واصارخ سمعت صوت ثامر ينادي (نوف) وقفت بسرعه له مشيت له وانا ابكي واشهق يوم شفته قدامي صرخت:متزوج علي انا تتزوج علي تتزوج صديقتي هاه انا
ثامر خفت وانا اشوف شعرها المنثر على وجها وعيونها المنتفخه من الدموع جيت بمسكها بس هي بعدت عني وهي تبكي انجرحت من حركتها اول مرا نوف تبتعد عني بهالشكل بس مقدرها مسكت كتوفها ولفيتها لجهتي وانا اقول :نوف حبيبتي الشرع حلل اربع
نوف ضربته على صدره وانا ابعده:ليه انا ليه ان اللي يصير معي كذا
ثامر بحضنها بس هي عطتني ظهرها وهمست:نوفه حبيبي
نوف ما خليته يكمل لاني صرخت بوجهه:لو حبيبتك صدق كان ما تزوجت علي كان
ثامر وانا مابي ارخص ولا وحده ومابي ارخص البتول ولا نوف هذي بنت عمي وهذي بنت خالتي والبتول مالها ذنب اخذت يدها واحطها على قلبي:صح تزوجتها بس والله قلبي ما خفق الا لك والله
نوف وانا ادفه:بعد عني بعد
ثامر لحقتها للغرف وهي تدخل ملابسها سألتها:وين بتروحين
نوف وانا كأني ما أسمعه فتحت الدولاب ودخلت ملابسي وما كأن احد يكلمني دخلت الملابس بس هو مسك ذراعي وشد عليها وهو يقول:نوف لا تخليني افقد اعصابي وين بتروحين
نوف رجفت من صوته وقلت بصوت ضعيف:بروح للبيت اخوي نادر
ثامر جلسني على السرير وهو يرفع راسي:اللي طردك منه
نوف حسيت بنفسي متشتته متبعثره محد لي بهالدنيا نزلت دموعي واحس بنفسي مطعونه وينك يا يبه تشوف بنت تشوف الورده اللي ذبلت تشوف بنتك نوف الورده جالسه تذبل يوم عن يوم عزة نفسهاا جالسه تنطعن وينك يبه وينك يمه حطيت يدي على وجهي اخبي وجهي كرهت ضعفي كرهت المجتمع اللي جبرني اعيش مع زوجي ولا معي اخوي مافي مكان يضمني اعيش فيه واصرف على نفسي مافي آمان اعيش لحالي يارب ارزقني بولد يبر فيني ياربي يكفي اللي شفته بحياتي يكفي الظلم اللي عايشه فيه يكفي اااااااه ياربي خذ روحي يارب ان كان بحياتي لي شر خذ روحي ياربي خذهاا


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 12:41 PM   #99


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



جنى اول اسبوع كان يزورني جابر بس الحين ولا سأل اساسا انا ما ادري وش اسوي ناظرت امي اللي حرقتني بنظرتها امي تعدلت علاقتنا مع بعض اما ابوي يتكلم معي برسميه كل منه منه لو ما ااااه ياربي تذكرت لما قال قدام اهلي اني مهب بنت وانا منلجمه واحاول اتكلم بس انا عمري ما جلست معه بمكان واحد الا يوم اخته تذكرت ضرب اخواني تذكرت اكتشافي بأيام خطوبتنا ان عنده علاقه مع بناااات كثير حبي له اللي كان بريئ تحول للسراب كنت خطيبة اخوه اللي من ابوه انقطعت ذكرايتي المره بصوت جوالي رفعت وانا اشوف رقم مريم يلمع رديت عليها وكان صوته مقبوض وبلغتني ان خالتي نورا بالمستشفى نزلت وما عرفت وش اقول بوجود ابوي سلمت عليه وهو رد بدون نفس جلست جمب امي وقلت بصوت واطي:يماه
ام فهد وهي تحاوط كتوف جنى:وش حبيبتي
جنى:اا خالتي نورا بالمستشفى
ام فهد وهي تحط يدها على صدرها:وشهو
جنى:اتصلت تو علي مريم تقولي
ام فهد اخذت التلفون واتصلت:الو
ام خيال:هلا
ام فهد:صدق اللي سمعته
ام خيال:وشهو
ام فهد:ان نورا بالمستشفى حرام يا الجازي تسوين بها تسذا عاد
ام خيال وهي تتكلم من بدون نفس عنها:ايه ايه وصل الخبر
ام فهد:انتي اللي مسويه فيها تسذا
ام خيال:لا والله حمد خلها جثه
ام فهد:وينكم بأي مستشفى
ام خيال: مستشف الـ........
ام فهد:بسفع عباتي وجايه
ام خيال:يلا ننتظرس حسبي الله كان اختس فضحتنا
ام فهد وهي تسكر:استغفر الله بس "التفت لجني"يلا البسي عبايتس انا بنتظرس بالسياره
جنى وهي توقف:ان شاء الله
جنى علاقتي غريبه مع امي صح تحسنت بس مدري شلون احس بغرابه واحس بشي يصدني اني ارجع لجابر بس اشتقت له اشتقت لصوت ولكل شي فيه احد يلومني بحبه هالمجنون يحبني بشكل مجنون بس من سمعت ان بايام خطوبتي ان بعلاقه مع بنات وارقام بنات وانا احس بكل شي فيني يحترق يحترق
**
البتول من يوم دخلت البيت وانا اصيح ليت مافي ثامر ليه يايمه توصين ثامر بذات يتزوجني ليه يمه اااااااه يمه ودي اذبح نفسي عشان فيني السكر تتوقع ان محد بييتقدم لي ولا وش ابي اعرف ليه انا بذات مو خواتي ليه مهب مريم مريم كبيره بتدخل الثلاثين ليه انا ليه وما لقت غير ثااااامر عيال خالاتي كثار وعماني ليه هو ليه زوج صديقتي ليه تبي تححررررها ليه مهب عارفه وش سبب ولا احد عارف والسبب اندفن السبب مع امي وام نوف مح عارف وش بب الكره يمكن خالاتي يدرون بس انّ محد يعرف والسبب وهذا اللي بيقتلني بيموتني


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 9 - 9 - 2014, 12:42 PM   #100


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4322يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب



أرجوان جالسه احاول بقدر ما أقدر ابرز بنظره احط الغداء واحط العشاء بس هو ابد ولا كأنه بشوف علقه بعيد بعد السماء عن الأرض حاولت ابرز بس هو وين سمعت وهو يكلم امه ما كنت ناويه اتسمع ابدا بس وقف قلبي وانا اسمعه يقول لأمه تخطب له واحده اسمها نجد انجنيت وانا اسمع اسمه وجلست على الأرض وظهري على الجدار شديت شعري ليه ليه يوم حبيته يخطب غيري ليه يوم جيت ابرز نظره ما ألتفت لي ليه ما يهتم فيني ليه ما يعبرني شفت ماجده اللي تناظرني مسكت يدي ودخلتني غرفتها وهي تحضنني سألتها وانا متأكده من الاجابه:ماجده البنت اللي صرخت علي هذيك المره وش اسمها
ماجده وهي تمسح على شعري بهدوء:ما عليك منها
أرجوان بعدت عنها ودموعي تنزل :اسمها نجد
ماجده بلعت ريقها:ارجوانه حبيبتي لا
أرجوان قاطعتها وانا اقوم واقول:يبها ويحبها وهي تبحبه "التفت عليها"وانا خربت عليهم
ماجده:أرجوان وش هالخرابيط
أرجوان:لا تكذبين هو يحبها وهي تحبه
ماجده ما قدرت تنظق لان صدق هي تحبه وهو يحبها ..
**
ريم امس" كان مثل الكبوس بعد كلامه دخلت خالتي وقالت :الزفه
توترت بشكل مب طبيعي حسيت بنفسي منقبضه انزفيت وانا ماكنت احس بشي من نظرات خالاتي وبناتهم كنت بعالم الخوف والتوتر ومتحسفه خطبني ليه طيب اذا كان يحبها يناديني بأسمها سلموا علي وبعدها لبسة عبايتي وسلمت على خواتي والبتول حسيت فيها بتبكي ومشيت اطلع بنروح للفندق كنت اقدم خطوه وارجع ميتين خطوه جيت بركب وراء بس حسيت شكلي غلط كتمت انفاسي وركبت قدام جمبه وهو سكتت حرك السياره عقب ما سكرت الباب وصلنا للفندق مبين انه فخم نزلنا وهو ساكت ما تكلم نزلت معه ونزلوا الشنط و وقفت انتظره باللوبي وبعدها مشيت وراه وصلنا للسويت فتح الباب وانا ما فصخت عبايتي وشوي فتح الباب ودخلوا يدخلون الشنط فتحت شطنتي ولبسة قميص حرير ناعم كحولي من اختيار خالتي يوصل للركبه والروب للساق وشعري كانت طايح على كتوفي كنت احس بربكه وخوف وهو دخل وانا انقبض قلبي واشوف يدخل ياخذ ملابسه ويدخل الحمام خفت وانا اشوف يناظرني وقف قلبي واخذت المشط ومشطت شعري من التوتر وخرب الوايفي صارت تمويجات كبار اخذ المخده واخذ لحاف وطلع لللصاله لما طلع سكرت الباب خفت وقف قلبي انسدحت وانا يدي على قلبي اليوم اكثر يوم بحياتي حسيت فيه بتوتر لدرجة مب طبيعيه انزلت دموعي لما تذكرت همسه بأسم نادية اختي "واليوم ما شفته طلعت لي فستان ناعم وردي للركبه شيفون والاكمام طويله وبدون بطانه شعري واستشورته ورسمة بالكحل الرسمه الفرنسيه وروج وردي وبلشر ناعم خوخي وتعطرت ولبسة كعب اسود وطلعت بالصاله سمعت مقبض الباب كتمت انفاسي وسمعت الباب يتكسر مب قادره اتجراء وارفع عيني واناظره مهب قادره بلعت ريقي بخوف وغمضت عيوني بقوه وانا اسمع ص


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الصبح, تشبهين, تشرقين, حولك, يغيب, رواية, شروقه

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب لموضوع: رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب سجات التهاويل همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 1046 28 - 1 - 2022 05:15 AM
لا تستهين بالظلم لو كان بسيطا حنين الأشواق همس للقصص وحكايات وروايات 2 30 - 7 - 2021 09:18 AM
احترت من تشبهين شيخة الزين همس الشعر والقوافي 8 7 - 6 - 2019 06:56 AM
السرقة الحلال هكذا تسرقين قلب زوجك همسه الشوق همس للحياة الزوجية 2 30 - 3 - 2016 03:32 AM
هل تشبهين زوجك عاشق الرومانسية مودي همس للحياة الزوجية 2 19 - 8 - 2014 10:35 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 11:38 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO