همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
| |
10 - 9 - 2014, 03:00 PM
|
#41 | | عضويتي
» 2730 | جيت فيذا
» 23 - 12 - 2012 | آخر حضور
» 28 - 1 - 2018 (10:26 AM) |
فترةالاقامة »
4413يوم
| مواضيعي » 7626 | الردود » 27690 | عدد المشاركات » 35,316 | نقاط التقييم » 3126 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1 | الاعجابات المرسلة » 30 |
المستوى » $95 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد البارتي 30 ///
**********
عند بوابة القصر ..///
آجوان تبي تركب مع السايق بتروح للمطار .. شافت سلطان يراقبها من بعيد .. اقتشعر جسمها من الخوف ...ودخلت بسرعه السيار ه...
دق جوالها ::: ردت وهي متردده .. :الو
سلطان امشي اركبي معي ماعندي حريم يركبون مع سواقين ...
آجوان ماقدرت تتكلم :....
سلطان : تسمعين ولا اجي اجرك من شعرك ...
آجوان حاولت تكون قويه : ان بروح للمطار ايش تبغا ...
سلطان : امك بتروح معك ...
آجوان اف تحقيق : لا تبي تجلس وبكرا بتروح ,,,
سلطان :ماشاءالله وانتي بتروحي بعد لحالك ...
أجوان بغرور: انتهت المكالمه باي <وسكرت الخط بوجهه ...
سلطان ثار وعصب توجه بسرعه لسيارتها لكن مالحق عليها لانها مشت .. ركب سيارته ولحقها :
آجوان تشوف سيارة سلطان وراها ويضرب فلاشر :يوه هذا وش يبي ..
السواق لبق ع جنب :...
سلطان نزل وبسرعه فتح الباب السياره الي من اتجاه آجوان ومسكها من زندها وسحبها بقوه وبصوت يحاول يتمالك اعصابه:انزلـــي بســرعه ..
آجوان وهي خايفه من شكله بس تكابر :أأي ابعد يا مجنون ..
سلطان وهو يركبها السياره غصب عنها ويسكر الباب ويركب اهو السياره حقته :عن قريب بصير مجنون منك ..
سلطان يأشر ع السواق بمعني
توكل = اذهب
آجوان :ودني للمطار >> طبعا اهي تبي تروح للشرقيه ..
سلطان يحاول يتمالك اعصابه لانه يسوق :مره واثقه الاخت ..ماعندي حريم يرحون لحالهم ..
آجوان عصبت :انت من اولها تتحكم
سلطان عطاها نظره خلها تنطرم =تسكت ..
سلطان :تبيني اخليك تروحي هناك عشان تشوفي حبيب القلب ..
آجوان هينا انجرحت وانقهرت بنفس الوقت بصوت مخنوق ومقهور:انا اشرف منك فاهم .
سلطان ابتسم بسخريه :.....
آجوان الله يخذك يا فيصل الكلب .. مارح اخليك تعيش متهني :....
وقف السياره قدام فندق :يله انزله ..
آجوان :ماني نازله قلتلك ودي للمطار
سلطان نزل من السياره وتوجه لبابها ونزلها با الغصب :ماينفع معك الا كيذا
آجوان :أي شوي شوي وجعتني ...
سلطان هذا ولا شي عند وجع قلبي :.....
آجوان جالس فيي اللوبي تنتظره .. اما سلطان كان عند الرسبشن ///
يخلص اجراءت الجناح ...
كانت اجوآن جالسه ومعصبه حدها وتهز رجلها بعصبيه .... جاء سلطان يله امشي ..قدامي وقفت بعصبيه ومشت تبي تشوف اخرتها معاه ...
فتح باب الجناح ودخلت ودخل وراها ..
لفت عليه
آجوان وهي للحين با اللثمه الي مبرزه عيونها الفتانه .. :وش تبي ...
سلطان تركها ومشي وقال وهو يدخل الغرفة النوم ...ببرود:لا تسوين ازعاج واذا سمعت صوتك ياويلك ..
آجوان طارت عيونها مستغربه : هييه انت >>طبعا سكتت لانها شافت باب الغرفه يتسكر ...
آجوان انقهرت :هذا صاحي ولا مجنون ...
فسخت عبايتها .. وحست نفسها عطشانه شافت ثلاجه صغيره فتحتها لقت فيها عصيرات ومويه اخذتلها مويه وشربت ..
آجوان :ااف الحين كيف انام با الفستان لا بعد من النحاسه الا غرفه ..
((طبعا مافي ا لا غرفه والحمام جواء الغرفه وصاله حجمها وسط وفيها كنب صغير ..((
راحت اجوان لباب لغرفه تبي تفتح الباب لكن خافت :ياربييه مااعرف انام با الميك اب ابي الحمام ..
فتحت الباب الغرفه بشويش طبعا فسخت الكعب عشان مايطلع صوت مع السراميك ...ومشت بطراف اصابعها لكن كان ظلام دامس وهي تمشي طيحت شي ماتدري وشو وطلع صوت بسرعه دخلت الحمام ..
سلطان فز من السرير وشاف طيفها وهي تدخل الحمام بسرعه :...
اول مادخلت آجوان الحمام تسندت ع باب الحمام الله يكرمكم براحه ... :ااوووف بغى يقوم ..<<ماتدري انه اصلا قام ..
***********
في بيت ابو رائـــد ///
الساعه 3:30 الفجر ::::
بعد مارجعو من الزواج
البندري جالسه مع امها : خلاص يمه كافي دموع ..
ام رائد وهي جالسه بفستانها وماسكه المنديل وتبكي : وهـ وش اسوي ..
البندري تواسيها : يا يمه ريوف ماراحت بعيد بعدين كل ماصادفة عطل بتجي عندنا ..
ام رائد :والله اني بشتاقلها
البندري خنقتها العبره عشان اختها :والله حتي انا << وضمت امها ..
دخل عليهم ثامر وجلس ع الكنبه بتعب:ااااه والله اني كرفت كرف اليوم بس علشان المفعوصه ريوفوه ...
انتبه انهم يبكون :يحوول وش ذا الفلم الهندي لا بعد اون لاين ..
البندري :هـ هـ هـ ماتعرف تنكت .
ثامر : لا تكفين اضحكي
البندري سفهته :....
ام رئد وهي تقوم :يالله بروح اغير واصلي مابقى شي ع صلاة الفجر ..
الله يوفق بنيتي يارب ...
البندري وهي تقوم معها :آمين ..
وطلعو من الصاله //
ثامر وهو يقوم بمصخره :حريــم..
***********
في الامارات // في احدى المطاعـم الراقيـهـ ..
عبير وحمدان يأكلون بهدوء ...
حمدان قطع الصمت :عجبج المطعم..!
عبير تبتسم :ايه حلو ..
حمدان : عبير ..
عبير : هلا .
حمدان وهو يناظر عيونها بحب:أحبج ـ ...
عبير سمعت الكلمه هذي من الف واحد قبله لكن لما سمعتها من حمدان غير حست يا القشعريره بكل جسمها ماتدري حمدان صادق بكلمته هل هو فعلا يحبها ولا ممجرد كلام علشان يوصل للي يبيه :......
حمدان :ها اليوم ابي صباحي ..
عبير استحت ووردة خدودها ونزلت راسها :,,,
حمدان : فديتج ..
حمدان : قلبي للحين متضايقه عشان شهر العسل ..
عبير : لا عادي
حمدان : ع العموم اوعدج ع اقرب فرصه نروح لأي دوله تبينها ..
عبير ابتسمت :تسلملي ...
بعـــد مارجعو من المطــــــــــــعم///
دخلت عبير للغرفه ..وكان وراها حمدان ... اول مافسخت العبايه ضمها حمدان من وراء ...
حمدان : انا اليوم اسعد واحد في العالم ..
عبير بخجل :ههههه
حمدان : وهـ فديت الضحكه ..
عبير وهي تبعد نفسها عنه ..
حمدان :ع وين ..
عبير :بغير ملابسي ..
حمدان : مافي داعي يا قلبي انتي بعيوني قمر ..
عبير وهي تدفه من كتوفه المعضله يدها ضايعه عند كتوغه برا الغرفه : لالا مافيه استنا برا...
حمدان :لا شنو استنا مالي داعي انا زوجج الحين.. وهو يغمزلها ..
عبير استحت : حمود بليز ..
حمدان خق ع صوتها وهي تدلعه : لا جذي مااقدر اطلع ..
عبير : بليز ..
حمدان بخيبت امل :طيب بس مو تطولين ..
عبير سكرت الباب بسرعه تخاف يتراجع عن قراره :دقايق بس ...
حمدان جلس في صاله الي فوق ينتظرها :....
اما عبير دخلت الحماماخذت شور سريع لبست قميص نوم كحلي قصير وفتحت الصدر كبيره وخلت شعرها مفرود ...حطت قلوز وكحل خفيف ..وتعطرت بعطرها شافت شكلها في المريه وابتسمت كا رضى ع شكلها .. كانت قمه في الجذبيه... بسرعه توجهة للدولاب واخذت الشموع الحمرا ووزعتها ع الكميدينه والتسريحه وطفت الانوار ...
صار الجوو في قمــة الرومنســـيــه //
حمدان نفذ صبره لها نص ساعه جوا كل هذا شور توه بيقوم الا يشوفها قدامه انبهر فيها:
عبير قربت منه ومسكت يده وتوجة للغرفه :ايش رايك ؟
حمدان شاف الجو خق زياده ..: ياعمري انتي .. لا كيذا انتي ناويه ع عقلي
عبير تضحك بخجل ومنزله راسها من الحيا : هههههه سلامت عقلك ..
حمدان قرب منها وضمها حيل واستنشق عبيرها : الله لا يحرمني منج
عبير :ولا منك ..
وتوجهو للسرير ... وبدو يمارسون الحب
طــووووووووووووط مشفـر مــــــــــــحذوف رقـــابــه .....
***********************
ترجع لسلطان وآجوان ...
اول ماخلصت اجوان فتحت باب الحمام .. لكنها تفاجأة ان سلطان جالس ع طرف السرير بدون بلوزه استحت من شكله كيذا قدامها وحاولت ماتشوفه
طبعا الغرفه ظلام لكن فيه نور الصاله ونور لمبة الحمام داخل ع الغرفه ... اول ماطاحت عيون سلطان ع اجوان الي لابسه فستان الزواج ..شكلها كان في قمة الجمال والجاذبيه ...
أجوان مسويه ماتخاف :فيه شي <ومشت بغرور من قدامه
سلطان ارتبك وحن لها لكنه نفض الافكار هذي اول ماتذكر شكلها مع فيصل قام بسرعه ومسكها مع شعرها من القهر
آجوان :اااااااااهـ سلطان بعد شعري..
سلطان :اذا شفتك تزعجيني مره ثانيه ماتلومين الا نفسك
آجوان وهي تتألم : اااي خلاص ..تيب ..
سلطان كان يتألم اكثر منها لكن من الجرح الي فيه مخليه يطفي ناره وغصبه عليها :....
تركها وتنفس بهدوء ودخل الغرفه وسكر الباب بأقوى ماعنده ...
آجوان ارتعبت من صوت تسكير الباب ... وجلس ع الارض تبكي بدون صوت من الالم من المعاناه الي شكلها راح تبتدي من الحين ...
اما سلطان ... اول مادخل الغرفه اخذ بكت السيجاير من الكميدينه وبداء يدخن ...بجنون..
***************
في الصبــآح //
ريوف تتمغط في السرير وهي تتذكر البارح وتبتسم بخجل التفتت يمينها شافت عبدالعزيز غاطس في النوم ..بدات تتامل ملامحه خشمه الدقيق وسمار بشرته وعيونه الواسعه رموشه الكثيه بصوت منخفض : وهـ فديته يهبل.. باسته من خده وقامت اخذت الروب ودخلت الحمام تأخذ شور ..
عبدالعزيز كان حاس فيها بس مسوي نفسه نايم ...رفع يده ع مكان بوستها وابتسم :,,,,
بعد دقايق .. طلعت ريوف با الروب وشافت عبدالعزيز بدون بلوزه وشعره الملخبط عشوائي بسبب النوم ..كان مبين عظلات جسمه المتناسقه متسند ع برواز السرير ..ويناظرها بكل جرائه :صباح الحب
ريوف استحت اول ماطاحت عينها فيه نزلت راسها بحيا: صباح النور..
عبدالعزيز يقوم من السرير با الشورت وياخذ المنشفه علشان ياخذ شور قبل مايدخل الحمام توجه لريوف الي كانت فاتحه الدولاب همس في أذنها :كنتي البارح روعــه ..
ريوف من الحيا دفته : لا تحرجني ..
عبدالعزيز وهو يتوجه للحمام :هههههههه
************
الساعه 9 صباحا في بيت ابو رائــد ...
ام رائد تبخر البيت لأن ريوف وعبدالعزيز بيجون بعد شوي : ميري رتبي المجلس ..
دخل ابو رائد :صباح الخير
ام رائد رايحه جايه علشان البخور يتوزع : صبا ح النور ..
ابو رائد :وين الفطور ...
ام رائد :اصبر شوي الحين بيجون ونفطر مع بعض ..
ابو رائـد :الا متى طيارتهم ..
ام رائد : يقولون 11:30
ابو رائد : ماقامو العيال..
ام رائد : قلت للخدامه تصحيهم ..
دخل رائد وهو يحك راسه كان لابس تيشيرت وبنطاون وهو يجلس:صباح الخير
ابو رائد :صباح النور ..
رائد :متى يجنون المعاريس ..
ثامر دخل :لا تقول مابعد جو ... اجل برجع اكمل نومي..
ام رائد : امشي وجع سلم ع اختك قبل ماتسافر ..
ثامر يجلس جنب رائد بكسل ..
رائد يوجه كلامه لثامر : مكتوب عليك الشقاء ..
البندري كانت في المطبخ تحظر الفطور لان الشغاله مشغوله با الترتيب
+
+
في الفندق //
لبسة ريوف فستان نعوومي حرير علاق لونه زهري حليبي وخصر ع جسمها وفيه ورده ع جنب صدرها ..طبعا شعرها كان حيوي وناعم ... حطت روج وردي وكحل و وشدو لونه اصفر هادي خفيف وبلاشر .. طبعا كان شكلها كان بيبي فيس ولا اروع في قمة الجمال ...
عبدالعزيز يدخل بهيبته :حبيبتي سكت لانه انبهر بشكلها ..
ريوف التفتت له :هلا
عبدالعزيز يقرب منها ويبتسم بخبث : لازم نزور اهلك ..
ريوف بخجل : حبي يله تأخرنا >تحاول تصرف بسرعه تخذت عبايتها وشنطتها ..
عبدالعزيز بخيبة امل :اهـ طيب يله وراح ياخذ مفاتيح السياره والجوال من الكومدينه
ريوف طلعت للصاله وشافت البوكيه الورد استغربه قربت منه وشافت كرت طايح تحته اخذت الورقه قرت الكرت ..
بسرعه هذي نسيتني ... مبروكـ
ريوف !!؟؟؟؟:......
عبدالعزيز :ها مانسيتي شي ترا من اهلك للمطار علطول ...
ريوف غبت الكرت بسرعه عنه :ايوه لميت كل الاغراض ...
دق عبدالعزيز ع السايق عشان يجي وياخذ الشنط للسياره ...
ركبو السياره وكانت ريوف تفكر با الكرت والورود ومن وين ... ياترا !!..
وصلوا لبيت ابو رائد ... \
ام رائد اول ماشافت ريوف راحت وضمتها : وه بنتي .. شخبارك وش مسويه ها نمتي كويس ..
ريوف:ههههه ماما ترا كلها يوم غبت عنك
ام رائد : ويه كنها شهر ..
البندري وهي خارجه من المطبخ شافت ريوف فرحانه : ريوف <وضمتها بلهفه
جلسو يسولفون اما عبدالعزيز كان في مجلس الرجال مع رائد وثامر وابو رائد
ابو رائد:الا وين بتسافرون !
عبدالعزيز :لجزار المالديف..
ثامر :اخس والله ريوف تروح لجزر المالديف رائد دعس مع رجله
بمعنى اسكت فشلتنها ...
عبدالعزيز ابتسم :...
عند الحريم ..:::
ريوف :ها لا احد يحتل غرفتي ..
البندري :هههههه ياطماعه غرفتك عند رجلك ..
بترد عليها ريوف لكن رن جوالها بنغمة
قـرّرت امـوت بحـبـّـك وامشي معـاك فـدربك
إنـتـا يا سـاكـن قـلـبي إسمحلي اعيش بقلبك
قـربـك تــرا يحــيينــي وصـوتك أنـا يهـدّينـي
وبُعــدك تـرا يبـكـّينـي لاتغــيـب عنـّي وربـّـك
بنسى معاك هـمـومـي واسهـر واخلّي نومـي
هذي خاصه لعبدالعزيز ::
ريوف :هلا حبيبي ..
عبدالعزيز :هلا قلبي يله مشينا تأخرنا ..
ريوف :اوكيه يله جيت ..
عبدالعزيز :انتظرك في السياره
ودعت اهلها ... وجاء رائد وثامر عشان يودعونها
ابو رائد : ماوصيك ع عبدالعزيز ..
ريوف : ان شاءالله ..
ثامر بجفاسه يسلم :بيضي الوجه ..
ريوف :أي شوي شوي ع يدي ..
رائد يجر ثامر من ثوبه ع وراء: وخر وخر خليني اسل عليها ...
رائد :انتبهي ع نفسك
ريوف والعبره خانقتها هزت راسها :....
بعدين ضمت امها والبندري .... وودعتهم وطلعت ....
+
+
+
+
نهاية البارتي :: | | |
10 - 9 - 2014, 03:03 PM
|
#42 |
10 - 9 - 2014, 03:09 PM
|
#43 |
10 - 9 - 2014, 03:14 PM
|
#44 |
10 - 9 - 2014, 03:20 PM
|
#45 |
10 - 9 - 2014, 03:21 PM
|
#46 |
10 - 9 - 2014, 03:23 PM
|
#47 |
10 - 9 - 2014, 03:27 PM
|
#48 |
10 - 9 - 2014, 03:28 PM
|
#49 |
10 - 9 - 2014, 03:31 PM
|
#50 | روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 04:53 PM
| | | | | | | | | | |