:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك رواية تشبهين الصبح في اول شروقه تشرقين وكل من حولك يغيب
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10 - 9 - 2014, 03:00 PM   #41


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتي 30 ///




**********

عند بوابة القصر ..///

آجوان تبي تركب مع السايق بتروح للمطار .. شافت سلطان يراقبها من بعيد .. اقتشعر جسمها من الخوف ...ودخلت بسرعه السيار ه...

دق جوالها ::: ردت وهي متردده .. :الو

سلطان امشي اركبي معي ماعندي حريم يركبون مع سواقين ...

آجوان ماقدرت تتكلم :....

سلطان : تسمعين ولا اجي اجرك من شعرك ...

آجوان حاولت تكون قويه : ان بروح للمطار ايش تبغا ...

سلطان : امك بتروح معك ...

آجوان اف تحقيق : لا تبي تجلس وبكرا بتروح ,,,

سلطان :ماشاءالله وانتي بتروحي بعد لحالك ...

أجوان بغرور: انتهت المكالمه باي <وسكرت الخط بوجهه ...

سلطان ثار وعصب توجه بسرعه لسيارتها لكن مالحق عليها لانها مشت .. ركب سيارته ولحقها :

آجوان تشوف سيارة سلطان وراها ويضرب فلاشر :يوه هذا وش يبي ..

السواق لبق ع جنب :...

سلطان نزل وبسرعه فتح الباب السياره الي من اتجاه آجوان ومسكها من زندها وسحبها بقوه وبصوت يحاول يتمالك اعصابه:انزلـــي بســرعه ..

آجوان وهي خايفه من شكله بس تكابر :أأي ابعد يا مجنون ..

سلطان وهو يركبها السياره غصب عنها ويسكر الباب ويركب اهو السياره حقته :عن قريب بصير مجنون منك ..

سلطان يأشر ع السواق بمعني

توكل = اذهب

آجوان :ودني للمطار >> طبعا اهي تبي تروح للشرقيه ..

سلطان يحاول يتمالك اعصابه لانه يسوق :مره واثقه الاخت ..ماعندي حريم يرحون لحالهم ..

آجوان عصبت :انت من اولها تتحكم

سلطان عطاها نظره خلها تنطرم =تسكت ..

سلطان :تبيني اخليك تروحي هناك عشان تشوفي حبيب القلب ..

آجوان هينا انجرحت وانقهرت بنفس الوقت بصوت مخنوق ومقهور:انا اشرف منك فاهم .

سلطان ابتسم بسخريه :.....

آجوان الله يخذك يا فيصل الكلب .. مارح اخليك تعيش متهني :....

وقف السياره قدام فندق :يله انزله ..

آجوان :ماني نازله قلتلك ودي للمطار

سلطان نزل من السياره وتوجه لبابها ونزلها با الغصب :ماينفع معك الا كيذا

آجوان :أي شوي شوي وجعتني ...

سلطان هذا ولا شي عند وجع قلبي :.....



آجوان جالس فيي اللوبي تنتظره .. اما سلطان كان عند الرسبشن ///

يخلص اجراءت الجناح ...

كانت اجوآن جالسه ومعصبه حدها وتهز رجلها بعصبيه .... جاء سلطان يله امشي ..قدامي وقفت بعصبيه ومشت تبي تشوف اخرتها معاه ...

فتح باب الجناح ودخلت ودخل وراها ..

لفت عليه

آجوان وهي للحين با اللثمه الي مبرزه عيونها الفتانه .. :وش تبي ...

سلطان تركها ومشي وقال وهو يدخل الغرفة النوم ...ببرود:لا تسوين ازعاج واذا سمعت صوتك ياويلك ..

آجوان طارت عيونها مستغربه : هييه انت >>طبعا سكتت لانها شافت باب الغرفه يتسكر ...

آجوان انقهرت :هذا صاحي ولا مجنون ...

فسخت عبايتها .. وحست نفسها عطشانه شافت ثلاجه صغيره فتحتها لقت فيها عصيرات ومويه اخذتلها مويه وشربت ..

آجوان :ااف الحين كيف انام با الفستان لا بعد من النحاسه الا غرفه ..

((طبعا مافي ا لا غرفه والحمام جواء الغرفه وصاله حجمها وسط وفيها كنب صغير ..((

راحت اجوان لباب لغرفه تبي تفتح الباب لكن خافت :ياربييه مااعرف انام با الميك اب ابي الحمام ..

فتحت الباب الغرفه بشويش طبعا فسخت الكعب عشان مايطلع صوت مع السراميك ...ومشت بطراف اصابعها لكن كان ظلام دامس وهي تمشي طيحت شي ماتدري وشو وطلع صوت بسرعه دخلت الحمام ..

سلطان فز من السرير وشاف طيفها وهي تدخل الحمام بسرعه :...

اول مادخلت آجوان الحمام تسندت ع باب الحمام الله يكرمكم براحه ... :ااوووف بغى يقوم ..<<ماتدري انه اصلا قام ..



***********

في بيت ابو رائـــد ///

الساعه 3:30 الفجر ::::

بعد مارجعو من الزواج

البندري جالسه مع امها : خلاص يمه كافي دموع ..

ام رائد وهي جالسه بفستانها وماسكه المنديل وتبكي : وهـ وش اسوي ..

البندري تواسيها : يا يمه ريوف ماراحت بعيد بعدين كل ماصادفة عطل بتجي عندنا ..

ام رائد :والله اني بشتاقلها

البندري خنقتها العبره عشان اختها :والله حتي انا << وضمت امها ..

دخل عليهم ثامر وجلس ع الكنبه بتعب:ااااه والله اني كرفت كرف اليوم بس علشان المفعوصه ريوفوه ...

انتبه انهم يبكون :يحوول وش ذا الفلم الهندي لا بعد اون لاين ..

البندري :هـ هـ هـ ماتعرف تنكت .

ثامر : لا تكفين اضحكي

البندري سفهته :....

ام رئد وهي تقوم :يالله بروح اغير واصلي مابقى شي ع صلاة الفجر ..

الله يوفق بنيتي يارب ...

البندري وهي تقوم معها :آمين ..

وطلعو من الصاله //

ثامر وهو يقوم بمصخره :حريــم..

***********

في الامارات // في احدى المطاعـم الراقيـهـ ..

عبير وحمدان يأكلون بهدوء ...

حمدان قطع الصمت :عجبج المطعم..!

عبير تبتسم :ايه حلو ..

حمدان : عبير ..

عبير : هلا .

حمدان وهو يناظر عيونها بحب:أحبج ـ ...

عبير سمعت الكلمه هذي من الف واحد قبله لكن لما سمعتها من حمدان غير حست يا القشعريره بكل جسمها ماتدري حمدان صادق بكلمته هل هو فعلا يحبها ولا ممجرد كلام علشان يوصل للي يبيه :......

حمدان :ها اليوم ابي صباحي ..

عبير استحت ووردة خدودها ونزلت راسها :,,,

حمدان : فديتج ..

حمدان : قلبي للحين متضايقه عشان شهر العسل ..

عبير : لا عادي

حمدان : ع العموم اوعدج ع اقرب فرصه نروح لأي دوله تبينها ..

عبير ابتسمت :تسلملي ...

بعـــد مارجعو من المطــــــــــــعم///

دخلت عبير للغرفه ..وكان وراها حمدان ... اول مافسخت العبايه ضمها حمدان من وراء ...

حمدان : انا اليوم اسعد واحد في العالم ..

عبير بخجل :ههههه

حمدان : وهـ فديت الضحكه ..

عبير وهي تبعد نفسها عنه ..

حمدان :ع وين ..

عبير :بغير ملابسي ..

حمدان : مافي داعي يا قلبي انتي بعيوني قمر ..

عبير وهي تدفه من كتوفه المعضله يدها ضايعه عند كتوغه برا الغرفه : لالا مافيه استنا برا...

حمدان :لا شنو استنا مالي داعي انا زوجج الحين.. وهو يغمزلها ..

عبير استحت : حمود بليز ..

حمدان خق ع صوتها وهي تدلعه : لا جذي مااقدر اطلع ..

عبير : بليز ..

حمدان بخيبت امل :طيب بس مو تطولين ..

عبير سكرت الباب بسرعه تخاف يتراجع عن قراره :دقايق بس ...

حمدان جلس في صاله الي فوق ينتظرها :....

اما عبير دخلت الحماماخذت شور سريع لبست قميص نوم كحلي قصير وفتحت الصدر كبيره وخلت شعرها مفرود ...حطت قلوز وكحل خفيف ..وتعطرت بعطرها شافت شكلها في المريه وابتسمت كا رضى ع شكلها .. كانت قمه في الجذبيه... بسرعه توجهة للدولاب واخذت الشموع الحمرا ووزعتها ع الكميدينه والتسريحه وطفت الانوار ...

صار الجوو في قمــة الرومنســـيــه //

حمدان نفذ صبره لها نص ساعه جوا كل هذا شور توه بيقوم الا يشوفها قدامه انبهر فيها:

عبير قربت منه ومسكت يده وتوجة للغرفه :ايش رايك ؟

حمدان شاف الجو خق زياده ..: ياعمري انتي .. لا كيذا انتي ناويه ع عقلي

عبير تضحك بخجل ومنزله راسها من الحيا : هههههه سلامت عقلك ..

حمدان قرب منها وضمها حيل واستنشق عبيرها : الله لا يحرمني منج

عبير :ولا منك ..

وتوجهو للسرير ... وبدو يمارسون الحب

طــووووووووووووط مشفـر مــــــــــــحذوف رقـــابــه .....

***********************

ترجع لسلطان وآجوان ...

اول ماخلصت اجوان فتحت باب الحمام .. لكنها تفاجأة ان سلطان جالس ع طرف السرير بدون بلوزه استحت من شكله كيذا قدامها وحاولت ماتشوفه

طبعا الغرفه ظلام لكن فيه نور الصاله ونور لمبة الحمام داخل ع الغرفه ... اول ماطاحت عيون سلطان ع اجوان الي لابسه فستان الزواج ..شكلها كان في قمة الجمال والجاذبيه ...

أجوان مسويه ماتخاف :فيه شي <ومشت بغرور من قدامه

سلطان ارتبك وحن لها لكنه نفض الافكار هذي اول ماتذكر شكلها مع فيصل قام بسرعه ومسكها مع شعرها من القهر

آجوان :اااااااااهـ سلطان بعد شعري..

سلطان :اذا شفتك تزعجيني مره ثانيه ماتلومين الا نفسك

آجوان وهي تتألم : اااي خلاص ..تيب ..

سلطان كان يتألم اكثر منها لكن من الجرح الي فيه مخليه يطفي ناره وغصبه عليها :....

تركها وتنفس بهدوء ودخل الغرفه وسكر الباب بأقوى ماعنده ...

آجوان ارتعبت من صوت تسكير الباب ... وجلس ع الارض تبكي بدون صوت من الالم من المعاناه الي شكلها راح تبتدي من الحين ...

اما سلطان ... اول مادخل الغرفه اخذ بكت السيجاير من الكميدينه وبداء يدخن ...بجنون..

***************

في الصبــآح //

ريوف تتمغط في السرير وهي تتذكر البارح وتبتسم بخجل التفتت يمينها شافت عبدالعزيز غاطس في النوم ..بدات تتامل ملامحه خشمه الدقيق وسمار بشرته وعيونه الواسعه رموشه الكثيه بصوت منخفض : وهـ فديته يهبل.. باسته من خده وقامت اخذت الروب ودخلت الحمام تأخذ شور ..

عبدالعزيز كان حاس فيها بس مسوي نفسه نايم ...رفع يده ع مكان بوستها وابتسم :,,,,

بعد دقايق .. طلعت ريوف با الروب وشافت عبدالعزيز بدون بلوزه وشعره الملخبط عشوائي بسبب النوم ..كان مبين عظلات جسمه المتناسقه متسند ع برواز السرير ..ويناظرها بكل جرائه :صباح الحب

ريوف استحت اول ماطاحت عينها فيه نزلت راسها بحيا: صباح النور..

عبدالعزيز يقوم من السرير با الشورت وياخذ المنشفه علشان ياخذ شور قبل مايدخل الحمام توجه لريوف الي كانت فاتحه الدولاب همس في أذنها :كنتي البارح روعــه ..

ريوف من الحيا دفته : لا تحرجني ..

عبدالعزيز وهو يتوجه للحمام :هههههههه

************

الساعه 9 صباحا في بيت ابو رائــد ...

ام رائد تبخر البيت لأن ريوف وعبدالعزيز بيجون بعد شوي : ميري رتبي المجلس ..

دخل ابو رائد :صباح الخير

ام رائد رايحه جايه علشان البخور يتوزع : صبا ح النور ..

ابو رائد :وين الفطور ...

ام رائد :اصبر شوي الحين بيجون ونفطر مع بعض ..

ابو رائـد :الا متى طيارتهم ..

ام رائد : يقولون 11:30

ابو رائد : ماقامو العيال..

ام رائد : قلت للخدامه تصحيهم ..

دخل رائد وهو يحك راسه كان لابس تيشيرت وبنطاون وهو يجلس:صباح الخير

ابو رائد :صباح النور ..

رائد :متى يجنون المعاريس ..

ثامر دخل :لا تقول مابعد جو ... اجل برجع اكمل نومي..

ام رائد : امشي وجع سلم ع اختك قبل ماتسافر ..

ثامر يجلس جنب رائد بكسل ..

رائد يوجه كلامه لثامر : مكتوب عليك الشقاء ..

البندري كانت في المطبخ تحظر الفطور لان الشغاله مشغوله با الترتيب

+
+



في الفندق //

لبسة ريوف فستان نعوومي حرير علاق لونه زهري حليبي وخصر ع جسمها وفيه ورده ع جنب صدرها ..طبعا شعرها كان حيوي وناعم ... حطت روج وردي وكحل و وشدو لونه اصفر هادي خفيف وبلاشر .. طبعا كان شكلها كان بيبي فيس ولا اروع في قمة الجمال ...

عبدالعزيز يدخل بهيبته :حبيبتي سكت لانه انبهر بشكلها ..

ريوف التفتت له :هلا

عبدالعزيز يقرب منها ويبتسم بخبث : لازم نزور اهلك ..

ريوف بخجل : حبي يله تأخرنا >تحاول تصرف بسرعه تخذت عبايتها وشنطتها ..

عبدالعزيز بخيبة امل :اهـ طيب يله وراح ياخذ مفاتيح السياره والجوال من الكومدينه

ريوف طلعت للصاله وشافت البوكيه الورد استغربه قربت منه وشافت كرت طايح تحته اخذت الورقه قرت الكرت ..

بسرعه هذي نسيتني ... مبروكـ

ريوف !!؟؟؟؟:......

عبدالعزيز :ها مانسيتي شي ترا من اهلك للمطار علطول ...

ريوف غبت الكرت بسرعه عنه :ايوه لميت كل الاغراض ...

دق عبدالعزيز ع السايق عشان يجي وياخذ الشنط للسياره ...

ركبو السياره وكانت ريوف تفكر با الكرت والورود ومن وين ... ياترا !!..

وصلوا لبيت ابو رائد ... \

ام رائد اول ماشافت ريوف راحت وضمتها : وه بنتي .. شخبارك وش مسويه ها نمتي كويس ..

ريوف:ههههه ماما ترا كلها يوم غبت عنك

ام رائد : ويه كنها شهر ..

البندري وهي خارجه من المطبخ شافت ريوف فرحانه : ريوف <وضمتها بلهفه

جلسو يسولفون اما عبدالعزيز كان في مجلس الرجال مع رائد وثامر وابو رائد

ابو رائد:الا وين بتسافرون !

عبدالعزيز :لجزار المالديف..

ثامر :اخس والله ريوف تروح لجزر المالديف رائد دعس مع رجله

بمعنى اسكت فشلتنها ...

عبدالعزيز ابتسم :...

عند الحريم ..:::

ريوف :ها لا احد يحتل غرفتي ..

البندري :هههههه ياطماعه غرفتك عند رجلك ..

بترد عليها ريوف لكن رن جوالها بنغمة

قـرّرت امـوت بحـبـّـك وامشي معـاك فـدربك
إنـتـا يا سـاكـن قـلـبي إسمحلي اعيش بقلبك
قـربـك تــرا يحــيينــي وصـوتك أنـا يهـدّينـي
وبُعــدك تـرا يبـكـّينـي لاتغــيـب عنـّي وربـّـك
بنسى معاك هـمـومـي واسهـر واخلّي نومـي

هذي خاصه لعبدالعزيز ::

ريوف :هلا حبيبي ..

عبدالعزيز :هلا قلبي يله مشينا تأخرنا ..

ريوف :اوكيه يله جيت ..

عبدالعزيز :انتظرك في السياره

ودعت اهلها ... وجاء رائد وثامر عشان يودعونها

ابو رائد : ماوصيك ع عبدالعزيز ..

ريوف : ان شاءالله ..

ثامر بجفاسه يسلم :بيضي الوجه ..

ريوف :أي شوي شوي ع يدي ..

رائد يجر ثامر من ثوبه ع وراء: وخر وخر خليني اسل عليها ...

رائد :انتبهي ع نفسك

ريوف والعبره خانقتها هزت راسها :....

بعدين ضمت امها والبندري .... وودعتهم وطلعت ....



+

+


+


+



نهاية البارتي ::


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:03 PM   #42


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتي 31

صباح جديد يشرف ع ابطــال قصتي ...
في بيت ابو رائد ::....
يوم الاربعاء الساعه 9 صباحـا )))))
صحى رائد من النوم وجلس ساعه يتمغط ع السرير ...
دخل الحمام وغسل وجهه ... ونزل تحت ::
ام رائد جالسه في الصاله وتتقهوى وتكلم في التلفون : ايه لا ..
رائد جلس واخذ الدله وصبله شاهي :....
ام رائد :والله انا اقول اصبري شوي ..
ام بدر : اخاف يفوتها التسجيل ..!
ام رائد وهي براسها الفكره انها تخطب بس لزم ماتتكلم الا اذا اخذت راي ولدها با الاول : لالا ابد .. مارح يفوتها .. قوليلها وش معجلها ع السفر ...
ام بدر : والله ياوخيتي ذابحتني .. مااقدر صراحه اسفرها بلحالها ..!
ام رائد : الله يعين ..
ام بدر : يله الحين بسكر تامرين ع شي ..
ام رائد : سلامة عمرك ..
ام بدر : مع السلامه .
رائد : يمه عطيني البسكوت الي عندك ..
ام رائد تمد له البسكوت القريب من عندها ... : اقول متى سفرتك لمصر ؟؟
رائد وهو متكي ع الكنبه : امم بعد ثلاث اسابيع ..
ام رائد:حلو .. طيب وش رايك نخطبلك سمر الحين وخلي شهر عسلكم هناك ؟؟
رائد عجبته الفكر .. :ماعندي مشكله ..
ام رائد : شنو ماعندك مشكله هذا زواج مو لعب ..
رائد :طيب انا قلت شي غلط ..
ام رائد : احسك منت مهتم !
رائد :من قال .. ليه داخله قلبي ..
قــطع عليهم الحديث دخول البندري ..
البندري مسويه نفسها متفاجأه : غريبه اخوي في لله صاحي ذا الحزه !!
رائد :ما الغريب الا الشيطان ...
البندري : طبلي بس ..>تقصد شاهي ..
رائد : عندك يدين الظاهر ..
البندري : اف ماحد يخدم في الله لله .. <<وصبت لنفسها ...
ايوه اخوي العزيز من الي في قلبك كمل سوري ع المقاطعه ..
رائد يقلد صوتها : سوري ع المقاطعه ... صباح الخير توك تعرفين
البندري : لاتصرف وكمل ...
ام رائد : خلاص انتي وياه ... صدعتو راسي ..توجه كلامها لرائد خلاص بكرا ان شاءالله نروح نخطبها رسمي ...
البندري : منوو ؟؟
رائد : ياشين اللقافه ...
البندري تطنش : يمه مين ...
ام رائد :سمر ..
البندري : ههههههه من جد لالا رئوود والله وكبرت ..<<
رائد يمسكها مع اذنها : رئوود بعينك مو اصغر عيالك وبعدين شنو كبرت هذي ...
البندري متعمده تقهره : أي ابعد وييه من زينك الحين الله يعينك يا سمور..
رائد يقوم من عندها ويتوجه لغرفته : والله ياحظها لو اخذتها ..
ام رائد : ياشين الثـقه...
**************
نرجع للامــارات ...++
صحت عبير ولفت للجهه الثانيه ومالقت حمدان ...
قامت واخذ تشور ولبست بنطلون وبدي وخلت شعرها مفرود ينشف من نفسه ...ونزلت تحت ..
رن جوالها :هلا حبيبي ..
حمدان : هلا وغلا ها كيف النومه ..
عبير انقلب وجهها من الحيا : حمداااان
حمدان : هههههه خلاص ..
عبير : متى ترجع ..
حمدان بهمس : يعني ماتعرفين متى ارجع تبين ارجع الحين لعيونك ؟
عبير تصرف:طيب ايش تبغى ع الغداء
حمدان :اممم
عبير : عاد لاتتشرط مااعرف اطبخ
حمدان يبي يقهرهاص: زين قلتيلي عشان مااتحمس واكل
عبيرانقهرت :بتاكل غصب ...
حمدان :هههههه فديتج لو فيه سم بعد باكله ...
عبير استحت : طيب الحين بسكر ..
حمدان : في امان الله
++++++++++++++++++
سلطان ظلع من الغرفه وشافها نايمه في الصاله وباين انها ماارتاحة وقف فوق :
آجوان حاطه راسها ع الكنبه وجسمها ع الارض تحس كل عضله وكل خليه في جسمها تألمها مانامت الا ساعه ونص .. تحس احد يهزها :اصحي يالله قومي ,,
فتحت عيونها ببطئ وطاحت عينها ع رجل سلطان الي كان يهزها قالت بتعب : بعد رجلك
سلطان يعاند ويزيد في هزت رجوله ع جسمها : لا يله اصحي وبلا دلع
آجوان قامت بتكاسل مالها خلق تناقش وراحت للحمام الي جوا الغرفه ...
سلطان لحقها ...
آجوان وهي تبي تسكر الباب شافت سلطان يمنعها من تسكيره :
آجوان :نعم ..
سلطان وهو يرفع حاجب : نعامه ترفسك ..
آجوان اففف ياربي صبرني طنشته وراحت للمغسله تغسل وجهها :...
سلطان متسند ع الباب وهو يناظرها :...
اخذت المنشفه : مطول ع الحاله < ومشت ومرت من عنده ...
سلطان مسك زندها :اسمعي
آجوان وهي تتالم من مسكنه بس ماحبت تبين ضعفها: خيـر
سلطان : من وين يجي الخير اذا انتي موجوده ..
آجوان : اقول احترم نفسك ..
سلطان ضغط ع يدها اكثر : كم مره اعلمك تصيري مطيعه ولا تقلي ادبك فاهمه
آجوان :آآهـ ابعد بتكسر يدي ...
سلطان تركها وتوجه للباب وقبل مايطلع من الجناح قالها /: دقايق وجاي القاك جاهزه ...
وطلع وتركها .....
+++++++++
في الشــرقيــه ....<<<<
وقف سيارته المرسيدسفي مكان بعيد شوي عن قصر ابو عبدالعزيز كا العاده وفتح شباك السياره..:
جاء لمه حارس القصر وهو متلهف ومسرع وخايف بنفس الوقت ويتلفت يمين ويسار : ها جبته ..
فيصل وهو يأشر بيده ع كيس صغيرالي ماسه وفيه بودره بيضاء :احس نوع ..
حمد بتوتر وهو يمد يده يبي ياخذ الكيس بس فيصل بعد الكيس عنه وقال :لا ياحبيبي اول قولي الاخبار
حمد خايف من الاخبار الي يمكن مارح تعجب فيصل :عمتي آجوان تملكة
فيصل عصب : شنووووو من مين ..؟؟؟؟
حمد خاااااف وارتبك:أأ ممم
فيصل : تكلم يا الحيوووان ..
حمد :قبل يومين
فيصل بنفاذ صبر : من مين ..
حمد : من سلطان الـ...
فيصل : جن جنونه وركى الكيس بوجه حمد ودعس فرامل ...




+++++++++++++













يتـــــــبــــع ؛


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:09 PM   #43


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



تابع البارت 31 ...









في جــــــــــــــزار المـــالديف ...


ريوف وعبدالعزيز ينزلون من درج الطياره اول ماوقفت ريوف لارض المالديف ..
وشافت سحر طبيعتها الرائع ... الجو الصافي ورمال الشاطئ البيضاء وامواج البحر المتتاليه ...



حست بشعور جدا رائع ...انبهرت طلعت منها كلمه : واو ..
عبدالعزيز كان لابس برموده وقميص عفر اسود ولاس نظارات سودء ابتسم ومسك ايدها وساعدها تركب اليخت عشان يروحون لجزيره الباروس :عجبتك الجزيره !
ريوف وهي تجلس با اليخت كانت لابسه بنطلون وتي شيرت فاتح وكاب لونه ابيض :روووعه ... في الفنــدق ...


كان الغرفه مفتوحه ع بعض يعني يتوسط المكان سرير وقبال السرير الشرفه اوالبلكون او النافذه الي تطل ع البحر فيها جلسه كرسين من الخزف يتوسطها طاوله ...
وطبعا حمام موجود في نفس الغرفه ...
اول مادخلت ريوف الغرفه اتجهة علا طول البلكونه وشالت الكاب من شعرها صار شعرها يداعبه نسمات الرياح ...
عبدالعزيز ابتسم وتقدم لها وضمها من وراء وحط راسه ع كتفيها :ااهـ
ريوف حس بقشعريره في كل جسمها :الله المكان هادي ورايق ...
عبدالعزيز بصوت زي الهمس يايد كلامها:اهممم ..
ريوف كأنها تذكرت شي : صح حبيبي خلينا ندق ع الاهل نطمنهم ع وصولنا ..









+++++++++


+++++++++
في بيت ابو رائد ...

ام رائد : بكرا اهل جاسر بيجون يشوفون البنت ..
ابو رائد : عندي علم لانه بعد اهو طلب مني موعد عشان يجون
ام رائد : الله يسهل ... كلمت رائد ماعنده مانع بكرا ان شاءالله نروح لاختي ونخطبها رسمي
ابو رائد : زين ...
رن التلفون ام رائد :الوو .. هلا وغلا
ريوف بلهفه وشوي تبكي: هلا كيفك .
ام رائد :الحمدالله بخير انتي كيفك وشخبار عبدالعزيز ..
ريوف وهي تشوف عبدالعزيز الي جالس جنبها ويشرب العصير : الحمدالله بخير ..
عندك ابوي عطيني اكلمه ..
ام رائد :ايه لحظه ... <ومدت السماعه له
ابو رائد : هلا يبه
ريوف : كيف حالك ...
ابو رائد : الحمدالله بخير ها وانا ابوك انتبهي ع نفسك وع رجلك ...
ريوف : لا توصي ... يله الحين بسكر ...
ابو رائد : فمان الله ..
في غرفــة البندري ....
البندري كانت توها طالعه من الحمام بعد شاور ساخن ... وهي تلبس القميص التفاحي لتحت الركبه وتنشف شعرها تذكرت انها مارحت تأخذ الملازم الي منزلينها البنات في المكتبه ..
البندرتكلم نفسها : ياربي من رائد الحين اقوله ابي اروح المكتبه ومطنش ... وذا السواق وقته يتعب .. اف ..
نشفت شعرها با المنشفه وخلته مفرود عشان ينشف
طلعت مستعجله من غرفتها ودخلت غرفت رائد مالقته .... البندري : يوه وينه هذا امممم شكله في الملحق ...
نزلت وراحت للملحق ودخلــت
وتفـــــــــــــــــــــاجأه :........



البارتي 32






لبست عبايتهاوجلست ع الكنبه الي في الصاله واخذت جوالها تبي تدق ع امها تطمنها لكن شافته مقفل :ييوه هذا وقته تخلص البطاريه ...
دخل سلطان الجناح وهو معصب وتوجه لها ومسكها مع زندها وخلها توقف قباله بصوت شبه صراخ : ليـــــــه العناد ... لي ربع ســاعه ادق مقفل ؟؟
آجوان وهي خايفه من عصبيته بس متماسكه من الخارج :اقول بعد عنـي .ومااسمحلك تمد يدك علي مو عشان اني صرت ...(سككت شوي ) قالت ..تتحكم فيني .. ماكانت تبي تنطق الكلمه
(زوجتك ) لانها ماتحس انها متزوجه ..!!
سلطان حواجبه مقضبه زاد عليها وقال :اكسر راسك فاهــمه ... يله امشي قدامي
ركبت السياره وهي معصبه وسكرت الباب بقووهـ ..
سلطان : شوي شوي ع الباب ...
آجوان مقهوره ودها تكسر الباب فوق راسه تنهدت :اف..
سلطان :ماكو زواج ..بنسوي حفله صغيره .. وخلاص
آجوان بلامبلاه :مايهمني ...
سلطان انقهر وزاد سرعه السياره:....
آجوان بخوف : هيــه ترا انا مو بايعه عمري ..
سلطان لف با الدائري (تعرفونه الي في الرياض ) :.....
آجوان صرخت لانه مسرع وماقدرت تتحكم بجسمها لانه صارت بحضنه :أأأأأهـ
سلطان ارتعش جسمه :...
آجوان ميته رعب وخرت جسمها عنه وهي تمسك قلبها الي بيطلع من الروعه :يامجنوون ..
سلطان ابتسم بسخريه وسفها :...
آجوان باستغرب : وين رايحين مو من هينا طريق المطار !!
سلطان :هذا طريق الشرقيه ...
آجوان بإنفعال:انت فاضي ..ليه ماخليتنا نروح با الطياره اسرع وبعدين من قالك اني بروح معك ؟؟



++++++++++++++




البندري كانت توها طالعه من الحمام بعد شاور ساخن ... وهي تلبس القميص التفاحي لتحت الركبه وتنشف شعرها تذكرت انها مارحت تأخذ الملازم الي منزلينها البنات في المكتبه ..
البندرتكلم نفسها : ياربي من رائد الحين اقوله ابي اروح المكتبه ومطنش ... وذا السواق وقته يتعب .. اف ..
نشفت شعرها با المنشفه وخلته مفرود عشان ينشف
طلعت مستعجله من غرفتها ودخلت غرفت رائد مالقته .... البندري : يوه وينه هذا امممم شكله في الملحق ...
نزلت وراحت للملحق ودخلــت



وتفـــــــــــــــــــــاجأه :........




جــاسر غص بفنجال الشاهي :كح كح
البندري انحاشت :...
وصدمة بشي رفعت راسها :رائــد !!
رائـد الي كان معه كاس مويه لكنه انكب عليها :لا خياله ... وبعدين شاف الملحق وبذكاء عرف انها شافت جاسر :روحي ادخلي داخل ..
البندري بدون كلام طيران ع الفيلا ::..


في المــــلحق //




جاسر مو مستوعب الي صار للحين في تأثيره ضحك ع نفسه وهذا وهو بيجي بكرا بيشوفها رسمي ويتملك عليها هههههه ياحليلها شفتها بكل حالتها :..
دخل رائد مسوي نفسه معصب ويشوف جاسر يوزع ابتسامات في الملحق :الاخ مستانس يايف ست الحس ...
جاسر تزهق يوه هذا وش عرفه الحين وش بيفكني من لسانه الحين :هااه .
رائد :من قال ها سمع
جاسر يشوف بلوزت رائد المليانه مويه : اقول متسبح في الحوش ..
رائد تذكر المويه :يوه بروح اغير واجيك ..
جاسر افتك : خذ راحتك ..



+++++++++++++++
في الامارت ::





عبير كانت في المطبخ وحايسته حوس ... كل الدفاتر الطبخ فاتحتها ...
والطاولات كلها قدور وملاعق وصحون ... وهي رافعه شعرها بعشوائيه ...
وتحاول تقطع البصل ...::اف اااي عيوني ..
دخل حمدان البيت ورمى الغتره ع الكنبه وشم ريحة طبخ ابتسم وراح لجهت المطبخ وشاف عبير حالتها حاله ...
حمدان وهو يقرب منها ويضمها من وراء ويبوس رقبتها :..
عبير انفزعت... : يــمه .. خوفتني الناس يقولون مساء الخير با الاول ..
حمدان وهو يشوف حالة المطبخ المأساويه : مساء الشووق...هههههههههه شنو تسوين ..
عبير تحك راسها وبيدها السكير :اظن اني جاسه اسوي كبسه !
حمدان اخذ منها السكين وبعدها ومسك البصل وصار يقطع بمهاره :..
عبير استحت منه :حمدان خلني اكمل بدالك ..
حمدان :لالا انتي انتي سوي شي ثاني ..
عبير تفكر ايش تسوي : ...
حمدان : للحين واقفه ...
عبير بسرعه : خلاص بسوي سلطه ...



+++++++++++
الساعـــــه 9 با الليل





:: آجوان بإنفعال:انت فاضي ..ليه ماخليتنا نروح با الطياره اسرع وبعدين من قالك اني بروح معك ؟؟


آجوان اف اكلم نفسي : سلطآن ..
سلطان بدون لايلتفت ووهو يركز في السواقه : نعـم
أجوان خايفه مايعطيها وجه : ابي اغير ملابسي ..
سلطان : شايفتنا في البيت ..
آجوان :عارفه اننا با السياره بس ابي اغير .. مو مرتاحه بفستان ...
سلطان وقف عند محل قريب ونزل : انتظريني ..
آجوان تكلم نفسها : ااف الله يعيني عليك ...
سلطان جاء ومعه كيسه مدها لاجوان :خذي يله البسي ...
آجوان : !!!! وين البس ..
سلطان :انزلي والبسي باحمام الي قدامك ..
كانفيه محطه وفيها حمامات نساء الله يكرمكم ...
آجوان اخت الكيس ونزلت ...سلطان جأء بيركب السياره لكن آجوان مسكت يده سلطان :نعم ...
آجوان :اخاف اروح بروحي تعال معاي ..
سلطان يحقلك مو متعوده ع الاماكن العامه : ....

راح معها للحمامات ووقف جنب الباب وخلها تدخل ...
وجلس ينتظرها ...
أجوان اول مادخلت : واااي وش ذا الريحه الخايسه ...
لبست بسرعه بنطلوع وبلوزه بيضاء فيها نقش خفيف با الازرق وهي شوي ترجع ...
لبست العبايه قدام باب الشارع .. اجوان وهي تلبس العبايه : سلطان ..
سلطان انتبه عليها وراح لمها : خلصتني ..

أجوان: ايه كيف عرفت مقاسي ..
سلطان اخذ منها الكيس ومسك يدها : يله مشينا ورانا طريق طويل ...
آجوان شافت محل كوفي :ابي كوفي .. ودونات ..
سلطان ياليل حنا مارح نخلص اليوم :طيب اركبي السياره وجايك الحين ...
ركبت اجوان السياره شغلت الكسيت بدون ماتشوف اسم الاغنيه ...
جاء سلطان وعطاها الدونات والكوفي وركب السياره :....


اول ماشغل السياره تشغلت الاغنيه :::
اغنية ابرهيم الحكمي::
كلمات اول جرح

اول جرح واصعب دمعه

طعم الاحزان جنب ايديه

اللي امنته وعمري ما خنته

عشقته وصنته وخفت عليه



اللي فضعفه نصفته ظلمني

اللي بأيدي بنيته هدمني

اللي خترته حبيب ايامي

وياما دويته جرحني المني



قلبي تعلم لما تالم

مش كل الاحباب بتصون

غلطة عمري اني انا صدقته

واني عشقته بكل جنون

خد من عمري خد من قلبي

خد من حبي فوق المسموح

هان على قلبه اللي ما بنا

وسبني بقلب وحيد مجروح

أجوان عجبتها الاغنيــه وهي فاكه شيلتها وتاكل الدونات وتأخذ رشفه كوفي .. وماكانت حاسه با الي جنبها ....
اما سلطان كان هادي ويحاول يضبط اعصابه ,,,

حس بصداع في راسه ... كان ماشي 120 خفف السرعه 100
آجوان التفتت عليه : سلطان فيك شي ..
سلطان ساكت وهو يتنهد رجع شعره ع وراء بتعب : ... (سلطان كان لابس بنطلون وتيشرت زيتي )
آجوان شافت الكوفي حقها فيه نصه بدون ماتناقشه مدت الكوفي لحد شفته وقالت له : اشرب ..
سلطان ماقدر يمنع انه يشرب منه لانه كان بحاجته شرب رشفه وهو يتلذذ لانه عقبها : ....
آجوان بعدت الكوب عنه :خلاص عاد خلصته ...ليه ماجبتلك ...
سلطان ابتسم وبانت غمزته اليمين وطلع شكله رهيب :طيب كملي جميلك وعطيني قطعه من الدونات (سلطان كان جايب ثنتين من الدونات )


اخذت اجوان الدونات ومدتها لها : ....
سلطان : ماتشوفين اسوق ..اكليني .
آجوان ماعلقت قطعت قطعه حجم فمه ومدتها لحد شفايفه ووقفت : افتح فمك ..!
سلطان وهو يمثل البراءه تخفي وراها خبث:بعيد قربيها اكثر ..
آجوان قربت اصابعها الناعمه الملطخ هبا كريم الشوكلاته المايعه بأصابعها وماسكه قطعة الدونات :...
مجرد ماقرب ودخلت القطعه في فم سلطان سكر سلطان فمه بسرعه وصار اصابعها في فم سلطان جت بتسحبها لكن يده منعتها مصها مص وهو يتلذذ


آجوان ارتبكت ومن التوتر والحركه البايخه الي سواها ماقدرت تتكلم بصوت منخفض:قرف
سلطان وهو يبتسم بسخريه : قلتي شي ..
آجوان مالها خلق :ها لا ولا شي ... واخذت المنديل وقاروره المويه وبدت تمسح ايدينها ..
*

*

*








يـــــتــبع::


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:14 PM   #44


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



نرجع لعصفير الحب في المالديــف :::
معلومه صغنونه عن الجزار المالديف(دولة صغيرة الحجم وقليلة عدد السكان
لكنها اشتهرت عالميا بجمالها السحري الأخاذ
وأصبحت وجهة الكثير من السياح)



..

الســــــــــــأعه 9 في الليـــــــــــــــــــــــــل




قامت ريوف واخذ شور آما عبدالعزيز كان منسدح في السرير ::
ريوف طلعت وهي تجفف شعرها با الفوطه وهي لابسه الروب...:حبيبي خلصت ..
قام عبدالعزيز ودخل الحمام وسكر الباب رجع فتح الباب الحمام بعد دقائق :حيـاتي
ريوف كانت عند التسريحه مابعد لبست :هـلا حبي...
وراحت له وقفت عند باب الحمام بس بسرعه عطته ظرها وخجلت حيل لانه كان ماعليه شي قالت بصعوبه : بغيـت شـ ي ..
عبدالعزيز مسوي نفسه عصب : كيف تكلميني وانت معطتني ظهرك ...



ريوف يوه لا هذا من جده :أأ ....
عبدالعزيز بصوت حازم : التفتي ..
ريوف ميت حياء وتتمنا الارض تنشق وتبلعها :عزوز .. وش بغيت ..
عبدالعزيز بأصرار :قلتلك التفتي



ريوف لفت لجهته وهي مغمضه عيونها
تششششششششششششششششششششششششششششششششششش
ريوف بصوت شبه صريخ : لالالالالالالا عبدالعززييييز ....
عبدالعزيز :ههههههههههههههه احسن عشان ثاني مره تخجلي من زوجك


ريوف : يوووه توني منشفه شعري ليه كبيت علي مويه ..
عبد العزيز يتبسم :اقول روحي جيبي لي المنشفه لأنقعك = اغطسك الحين في البانيو
ريوف خافت يسويها وراحت علاطول تجيبله المنشفه :تفضل ..
وراحت تعدل نفسها ...لبست شورت اسود مع بلوزه كت رماديه وفيها نقش با الوسط فضي ...

لبست صندل وخلت شعرها ع طبيعته طالع مره حيوي وقصير
وجلست تستنى عبدالعزيز يخلص شور علشان يسوون جواله استطلاعيه ع المنطقه :::...
شافت جوال عبدالعزيز يهتز عند التسريحه < اهو حاطه ع الصامت
اخذت الجـوال ...ريوف :هذا رقم بدون اسم !!
سمعت باب الحمام ينفتح تركت الجوال بسرعه ع التسريحه والتفتت له :نعيماا
عبدالعزيز وهو لاف الفوطه ع خصره وطالع جسم الرياض المتناسق وطالع جذااب ::انبهر بشكلها طالعه جناان كانت من جد فتنه :الله ينعم عليك ايش الحلاوه هذي
ريوف استحت من شكله وراحت علاطول للبلطونه وهي تقول: ملابسك في السرير انتظرك ...
عبدالعزيز يالبا الي يستحوون :ههههه طيب يامدام ...


لبس عبدالعزيز برموده سوداء وبلوزه رماديه ولبس كاب اسود وطلع لريوف الي كانت جالسه تتأمل النجوم وسرحــــأنه ...
وقف عبدالعزيز بعد خطوتين عنها وهو يتأمل كل شي فيها عيونها شعرها القصير لحد رقبتها الكثير الاسود الحيوي شفايفها الصغار جسمها الصغنون عند جسمه ....
قرب منها وقف جنبها وهو يشوف مكان الي تشوف كان بيقول شي بس سكت:...
ريوف انتبهة له وابتسمت براحــه : حبيبي كنت بتقول شي !!
عبدالعزيز حط يده ع كتفها وبداء يغني بصوت رائــع وعذب...


ماعندي شي اقوله الا اشتقت لك
لو ثاني تسألني بقول اشتقت لك



لاشفتك انساني واصير اتأملك
انت الوحيد اللي يخليني بذهول

ياحلمي اللي طول عمري اتبعك
والليل بغيابك على عيني يطول
احلم واطير بدنيتي واتخيلك
قصة عمر وانا معك باحلى الفصول

كل شي فيني ياحبيبي يعشقك
والقلب نبضاته عن احساسه تقول
في كل عرق من عروقي صار لك
قلب يحبك عنه حبك مايزول



ريوف دمعت عيونــها ودخلت راسها اكثر في صدره :حياتي انت
عبدالعزيز انتهاء من الغناء بصوت مبحوح :لهدرجه صوتي مو حلو ؟؟!!
ريوف بصوت ضعيف :أحبك ...
عبدالعزيز : ربي لا يحرمني منك ..
ريوف : ولا منك ...
عبدالعزيز :ها حياتي نروح نتعشاء ..
ريوف : ببتسامه رائــعه : اووكي ..
نزلو تحت كان فيه بوفيه مفتوح ...
اختارو الاطباق الي يبونها وراحو اتجاه طاولتهم الي مختارينها ...
لكـــن هيــــنا تفاجأت ريوف ....



++++++++++++



نرجع لارض الوطن الســعــوديه با التحديد ::
الــشرقيه :::



في قصر ابو عبدالعزيز ::
كان سالم جالس في غرفته وكاره حياته ويحس انه لازم يغير حياته ويغير نمطها ويلتفت لدراسته ومستقبله ....
بعد ماشاف متعب وثامر .. حس انهم قريب منه .. وصارت علاقتهم قويه ...
لدرجه ان سالم طلب من ابوه ينقل للرياض ... عشان يدرس فيها قريب من متعب وثامر الي في نفس عمره لكن ابوه رفض ...::
دخل سالم الحمام واخذ شور وهو با الحمام حس نفسه مخووق وظل يبكي يبكي يبكي تحت الرشاش لحد ماارتاح ...
خلاص مو قادر اتحمل نظرات الناس ... وهمسهوم ...
طلع من الحمام وهو مقرار ومارح يرجع لحياته الضــلال الي قبل ...
فتح الدولاب ومالقى شي يلبسه ...صبخ باب الدولاب بقوه وجلس ع السرير ..
تذكر انه شاري بنطلون جينز وتيشيرت اابيض اخذ الكيس الي محطوط عند التسريحه ولبس ورجع شعره الناعم ع وراء واخذ الجوال ودق ع السايق :

جهز السياره ...



نزل تحت وشاف امه مع ابوه يتقهون في الصاله :: .
سالم راح عند ابوه وباس راسه :السلام عليكم
ابو عبدالعزيز طلع في راسه عشر استفهامات ااول مره يدخل سالم عليه كيذا ويسلم ولا بعد يبوس راسه وغير هذا كله مرتب عمره لا حاط ربطه في راسه ولا لابس لبس ع قولت ابوه حريمي ضيق : هلا يبه وعليكم السلام !
ام عبدالعزيز مبسوطه من ولدها ومن التغيير الي صار له وماحبت تسأل ليه سوا كيذا او ليه تغير لانه عاجبها تغييره ولا ودها تضيق صدره وتذكره كيف كان قبل :اهلين وعليكم السلام بدك اصبلك شاي
سالم وهو يجلس وهو منزل راسه:لا يمه ..يبــه طلبتك لا تردني
ابو عبدالعزيز مبسوط انه صار رجال:شنو يبه تأمر انت قولي
سالم :الله يخليك لنا يارب ودي ادرس في الرياض ..
ابو عبدالعزيز :طيب قلي ليش ؟؟


سالم :هينا كل شي يذكرني في نفسي قبل ودي ابدا صفحه جديده بحياتي ...
بعيد عن المكان هذا ...
ابو عبدالعزيز:صار ولا يهمك بس بشرط
سالم فرح : امر
ابو عبدالعزيز :يروح معك سواقك الخاص وواحد من البدي قارد ..
سالم برضوخ : طيب ..يله ان استأذن
ام عبدالعزيز : لك وين؟؟؟
سالم : بروح للسوق ..وبمر الصالون
ام عبدالعزيز : الله معك تيسر ..
++++++++++++++++++++++++++++





وصلو الساعه 3 الفجر للشرقــيه ...



وقفت السياره عند فيــلا متوسطة الحجم ...
آجوان مستغربه : هذا مو بيتنا .. هييه وين موديني ..
سلطان كان تعبان ولا له خلق يتكلم طنشها ونزل :....
آجوان وهي با السياره :ااف هذا الي بيجنني ...
سلطان وهو يفتح باب الفيلا :منتي نازله !
آجوان يستعبط هذا : لا طبعا بروح لبيت اهلي ..
سلطان:وهو يدخل والله انا اقول تنامي اليوم عندي بعد ابيك تدلكي ظهري يوجعني
آجوان : والله عاد انت الي جايب التعب لنفسك لو رايحين في الطياره احسن ..
واخذت الجوال ودقت ع السايق حقها اول مره مارد رجعت دقت عليه رد ع اخر رنه :قم بسرعه وتعال حي الـ,,,
طبعا سلطان دخل الفيلا بس انتظرها تدخل بس مادخلت عصب وجاء يطلع ويشوفها تركب مع السايق ..
سلطان عصب حــده بصوت عالي:آجوااان
اجوان يوم سمعت صوته ركبت بسرعه افف شكله يبي يفضحنا با الحاره وقالت لسواق : بسرعه امش ايش تستنا !
سلطان مالحق عليها ضرب ايدينه ع بعض:طيب وين بتروحي مني
ودخل البيت وسكر الباب بأقوى ماعنده ...
طلعت ام سلطان لان باقي شوي ويذن الفجر :بسم الله شو شوي يا ولدي ع الباب الحمدالله ع سلامتك ..
سلطان : الله يسلمك حب راسها ومشي بدون نفس .. لغرفته ...





+++++++++++++++
الصبح الساعه 10

في بيــت ابو بدر ...
ام بدر تبخر البيت وتشرف ع الخدامه وهي ترتب المجلس وياما راحت وياما جت ... ومبسووط مره من الي بيصير اليوم
صحت سمر ع ازعاج الخدامه وهي تكنس با المكنسه الكهربائيه بكشتها وبجامتها الزيتيه وقالت بعربجه وقفت عند الباب غرفتها:ياليل القلق وش ذا الازعااج من الصبح
الخدامه الي تكنس قدامها : ماما يقول انزل يله خلاص نوم
سمر :كلمه ثانيه داعسه اعصا المكنيه في خشمه الي كأنه بوابة الملك فهد
الخدامه خافت منها ومسكة خشمها الكبير وبدت تكنس بسرعه ..
اما سمر رجعت نامت في غرفتها ....
ثامر كان تحت يتقهوى مع ابوه :اقول يبه .. من بيجي اليوم..
ابو بدر:ليه اللقافه من الصبح ..
ثامر :افا ماتقولي وانا ولدك الصغير الحبوب ...
ابو يدر :هههههه صغير رح شف شكلك طلع شنبك(ويقلد صوت ولده )ولدك الضغير..
ثامر : خلاص لا تقول ..
ابو بدر يستهبل : لا تكفى يابو الشباب بقول
ثامر :ههههههه يلا قل ...
دخل بدر وهو لابس البيجامه ويحك راسه ويتثاوب :اووووهـ
ابو بدر :سكر المغاره ليدخل فيها ذبان ونبتلش فيك
ثامر بعربجه :هههههههه قويه الذبه (يابو يمد يده لابوه ) كفك كفك
ابو بدر:استح ع وجهك خوي كانا ..
بدر :هههههههههههه احسن عشان مره ثانيه تضحك علي
+

+



نهايه البارتي ///
اتمنى اشوف ردودكم ....



البارتي 33
+++++++++++++++
الصبح الساعه 10




في بيــت ابو بدر ...
ام بدر تبخر البيت وتشرف ع الخدامه وهي ترتب المجلس وياما راحت وياما جت ... ومبسووط مره من الي بيصير اليوم
صحت سمر ع ازعاج الخدامه وهي تكنس با المكنسه الكهربائيه بكشتها وبجامتها الزيتيه وقالت بعربجه وقفت عند الباب غرفتها:ياليل القلق وش ذا الازعااج من الصبح



الخدامه الي تكنس قدامها : ماما يقول انزل يله خلاص نوم
سمر :كلمه ثانيه داعسه اعصا المكنيه في خشمه الي كأنه بوابة الملك فهد
الخدامه خافت منها ومسكة خشمها الكبير وبدت تكنس بسرعه ..
اما سمر رجعت نامت في غرفتها ....
متعب كان تحت يتقهوى مع ابوه :اقول يبه .. من بيجي اليوم..
ابو بدر:ليه اللقافه من الصبح ..
متعب:افا ماتقولي وانا ولدك الصغير الحبوب ...
ابو يدر :هههههه صغير رح شف شكلك طلع شنبك(ويقلد صوت ولده )ولدك الضغير..
متعب: خلاص لا تقول ..
ابو بدر يستهبل : لا تكفى يابو الشباب بقول
متعب :ههههههه يلا قل ...
دخل بدر وهو لابس البيجامه ويحك راسه ويتثاوب :اووووهـ
ابو بدر :سكر المغاره ليدخل فيها ذبان ونبتلش فيك
متعب بعربجه :هههههههه قويه الذبه (يابو يمد يده لابوه ) كفك كفك
ابو بدر:استح ع وجهك خوي كانا ..
بدر :هههههههههههه احسن عشان مره ثانيه تضحك علي
***********



في نفس الوقت لكن .....
في بيت ابورائـــد ....
في احد الغرف ... كان يسودها الظلام وتجتاحها البرودهـ ...
صحت من النوم مرهقـه ,,
تحس ان جسمها مكسر,,, تنهض من الفراش بصعوبه وتشعر انها سوف تتقيأ
بسرعه راحت للحمام لكن ماامداها توصل للمغسله ورجعت الي اكلته في الارض ...
البندري عند باب الحمام مستلقيه بتعت : أأهـ يمــه ...
قامت وهي مو قادره تتحرك من الم معدتها ... وراسها الي شوي وينفجر ...
فتحت باب غرفتها ....ونادت بصوت متقطع : يــ مــه .. أأهـ
انحنت وجلست ع باب الغرفه .... وهي تتألم ...
من نــاحيه اخرى ....
ثامر كان توهـ من الحمـام الله يكرمكم ... وهو يحك راسه ... فتح باب غرفته ...
وانصدمـ ...( غرفته قبال غرفة البندري ...
ثامر يركض وهو متروع من شكلها الي يتألم ..مسكها من كتفها ..:وش فيـك ..!!
البندري وهي تتألم وتمسك بطنها بألــم ..:ثامر ااهـ بطني مو قادره ..
ثامر ارتبش : طيب طيب .. بسيط هان شاءالله ... دخل بسرعه غرفتها وهو يتكلم بصوت عالي : وين عباتك !
البندري وهي مو قادر تحكي من الالم : .. اهمم ااهـ هنااانك ..
ثامر شاف العبايه عند الكومدينه مرميه :خوذي يلا ..البسيها ..
نزلها من ع الدرج ..
في الصالــه ام رائد وابو رائد ورائــد ::...
ام رائــد قامت بسرعه اول ماشافت ثامريساعد البندري ع النزول : يـــــــمــه بسم الله عليك وش فيها ...تمسكلها مع ثامر ..
ابو رائــد قام من مكانه بخوف : يلا ع المستشفى ...
رائد مسك يد البندري : تعالي ... سعدها ع ركوب السياره...
++++++++++++



في احــد المولات ......في الشرقيه ...
جلس في كوفي سالم واهي واقف وراها البدي قارد وماسكين الاكياس .. بعد ماتعب من كثر الملابس الي شراها ...
اخذ جواله ودق ع ثامـر لكن مارد عليه ...
رجع دق ع متعب ..بعد كم رنه ...رد عليه متعب : هلا والله
سالم :هلا فيك ...شخبارك ..
متعب :الحمدالله بخير .. ها كيف الاجودء عندكم ..
سالم :والله ماعليه .. الا وش فيه الاخو مايرد ..
متعب : انت للحين ماتعرف ثامر والله لو تجيب الطقاقه موضي بكبرها تطق فوق راسه وهو نايم ماقام ...
سالم:هههههههه ... الله يعينه ع نفسه ..
متعب : وين الاخو اسمع ازعاج ..
سالم : في السوق ..
متعب :ها عطني البشارهـ..
سالم : وافق الولد ..
متعب بفرحه: بلاااهي والله الله يبشرك ... وااااااااااهـ ونااااسه ...
سالم :هههههه... يلا بلغ ثامر سلام
متعب : مع السلامه



+++++++++++++++

في قصر ابو عبدالعزيز ...
10 با الليل :::

اجرح ع كيفك انــا بقايا جســــم ....ارفـع عني سيفــك ماصرت احس بألـــم

صحت من النوم متأخر ...اخذت شاور ... ونزلت تحت ...
...شافت امها وهي بتصعد للدرج :لك صحيتي
اجوان باستغرب: بتنامي

ام عبدالعزيز هي تتبسم :هههههه لك شوفي كم الساعه هلأ ... انتي يا ألبي الي أيمه متأخر (قايمه متأخر
اجوان ااهـ لو تدرين اني انحشت من سلطان البارح ولو تعرفين كيف كان يعاملني :....
ام عبدالعزيز : شوو وين سرح الحلو ليكون لعند حبيب أألب +القلب
اجوان ابتسمت ابتسامه مصطنعه :....
ام عبدالعزيز وهي تصعد:لا تتأخري با السهر
أجوان : اوك ماما
ضربت اجوان الارض برجلها...وهي تتذكر تصرفات سلطان لها البارح وكيف كان يصحيها من النوم كانها حيوان برجــوله اااهــ يا القهر ....


دخلت المطبخ ... سوتلها كبتشينو .. واخذت لها بسكويت وطلعت للحديقه ..
تتمشي .. وهي تفكر بحياتها .. وكيف انقلبت فوق تحت ... حست بقهر بحسره بضعف ... عافت نفسها تاكل شي ...
وصارت تدور في الحديقه وهي تحس نفسها تايه ...
:: اهـ يارب رحمتك والله تعبت .. ماني قادرهـ اتحمل ...ااااااااهـ ليه انا بس الي يصير فيني كيذا ...
خارت قواها وجلس تحسرهـ ع ركبتها .. وهي منزلها راسها ودمعه الم نزلت حااارهـ ع خدودها الناعمه ... بكت ...........وبكت
حست بأهتزاز الجوال وهو في جيبها رفعت شافت رقم غريب !!:مارح ارد ...
شوي سكت عن الهز .. واعلن عن قدوم ...مسج ....
محتوى الرســاله ))
ع بالك اذا تزوجتني بتتخلصين مني لا ياعيوني ...
انتي ملكي .. فااهمه ... واذا مانفذتي طلباتي والله لفضيحتك تكون بجلاجل ...
يا بنت عبدالعزيز_...(((
مسك الجوال بيدها بقوه ...
وهي خلاااااااااااااااااااااااص مو قادره تستحمل اكثر ....
يا ربي وش اسوي بعمري سلطان من جيهه وفيصل من جهه ...

++++++++++++++


في احد استراحات ... الشرقيه ...
حط الجوال ع الكنبه بأستهتار وهو يتخيل شكلها كيف مقهور ومرعوبه ...
طلع من جيبه كيس صغير ونثر محتوهـ ع الطاولها ... وفتح بوك جيبه وطلع منها 500 ريال ولفها بشكل اسطواني وبدأء يستنشق البودهـ ..
مسح انفه بطرف يدهـ ....
استرخى جسمه وانسدح ع الكنبه ....:ههههه اااهـ ...



يتبـع


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:20 PM   #45


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



في المستشــــــــــفى ...
الطوارئ<<<



في احد اسيارب المستشفى ينتظرون الدكتور يطلع ....ام رائد رايحه راده ... من التوتر ...
رائد وهو يحاول يهديها : يا يمه ان شاءالله مافيها الا العافيه ... يمسك يدها ويجلسها ع اقرب كرسي ....
ام رائد :البارح وش زينها مافيها شي وشلون كذا طاحت فجأهـ ...!!
ثامر : اااوف وهذا ليه تأخرو .. احد يطلع يطمنى....
ابو رائد واقف وهو ينتظر وكان صاامت .... ماتكلم ...
لكن قطع عليه الصمت رنين جواله ...
وهو يشوف شاشه الجوال... توتر ..
ثامر : يبه رد ...
ابو رائد وهو يشوف ام رائد : ابو عبدالعزيز ...!!
ام رائد من الخوف مااستوعبت وسكتت تناظره بتوتر : ....
راح ابو رائد بعيد شوي عنهم ورد: الوو
ابو عبدالعزبز وهو في مكتبه الفخم : هلا ابو رائد
ابورائد بتوتر : هـ لا
ابو عبدالعزيز :في شي؟
ابو رائد :ها لا مافيني شي
ابو عبدالعزيز :البندري فيها شي!!
ابورائد بيتكلم بس قطع عليه الكلام حظور رائد المتوتر والمستعجل فجأهـ ..
رائد : تعال يبه بسرعه وقع ع العمليه البندري ...
ابو رائد : عمليه ..شنو
رائد وهو يمسك يد ابوه ويتكلم معه وهم يمشون : أيه عملية الزايده ..
ابو عبدالعزيز انصدم :....الو الو ابو رائد ..
ابو رائد : هلا ..
ابو عبدالعزيز : في أي مستشفى انتم !
ابو رائد : في ال,,,,
وسكر الخط بعد مااخذ اسم المستشفى ......
+++++++++
في الامــــــــــــــأرات ....




كان جالس يطالع التلفاز ...
دخلت عبير عليه وجلست ... جلست ع الكنبه .. بكسل ..
حمدان التفت لها : شنو فيج..
عبير بضيقه : مافيني شي ...
حمدان راح وجلس جنبها وحط يده ع كتفها : اسمعج ...
عبير بقهر : تخيل محد تكلم ع نفسه ودق علي وتطمن انا حيه او ميته مأني مو بنتهم ...
حمدان حس فيها وحاول يكذب عليها بلطف :لالا تظلمينهم هم داقين وانا الي مكلمهم ويسلمون عليج...
عبير بصوت مبحوح :لا تكذب علي ...
حمدان : بحاتج ماتكلمتي عن اهلج ولا جبتي طاريهم ...
عبير : ولا ابي احكي عنهم ...
حمدان ماحب يضغط عليها ... وسكت يغير الموضوع : شوفي هذا الفلم رووعه..
عبير ابتسمت ابتسامه متصنعه :: ...
حمدان : بكرا اهلي حازمينا ع العشاء ...
عبير :اهمم ...

++++++++


في جزار الـــــــــــــــــــــــمالديف ....<<<
قلبك منحني دفء يسري في جميع انحاء جسدي... وحبا يجري في دمي ...

.

في الليــــــــــــــــــل :::
نزلو تحت كان فيه بوفيه مفتوح ...
اختارو الاطباق الي يبونها وراحو اتجاه طاولتهم الي مختارينها ...
لكـــن هيــــنا تفاجأت ريوف با المنظر ...
طاولة خشبيه فيها كرسيين .. ومفروش عليها قماش لونه احمر .. وشمعتين لونها ابيض ... جره موجود فيها وردتين جوري ... كان التنسيق جدا راقي ...
صار الكان ولا احلا رومنسي ... وهادي .. وبعيد عن الكل ...
سحب الكرسي عبدالعزيز وجلست ريوف ...وجلس
قبالها ..
عبدالعزيز طلع من جيبه علبة متوسطه الحجم ومدها لريوف :يارب تعجبك ..
ريوف بحيا... اخذت العلبة فتحتها لقت فيها عقد مرصع با الاحجار الكريه ...
ريوف بأنبها :واو...روعه ذوق ياقلبي
عبدالعزيز ابتسم : لكن ماتحلا الا اذا لبستيها ... اخذ العقد منها
ريوف اقتشعر جسمها من قربه لها وهو يلبسها العقد ..همس في اذنها : طالع روعه عليك

بعد عشر دقايق :::....
فجأه ::............
امطرت السماء ... بغزارهـ .... وبدات اصوات الصواعق ...
ريوف ماتت خوف ومسكت يد عبدالعزيز بخوف :......
عبدالعزيز :هههههه يا الخوافه ... يلا خلينا نروح للفندق افضل
ريوف تأيده:...





الصباح الساعه 10 ...
الجو ولا اروع ...
كانو يتمشون ع البحر ....
الجو صافي ... والطيرور تحلق في السماء ...وامواج البحر الهادئه ...
ونسمات الهواء المنعشه ...
والرمال البيضاء ...
ريوف كان واقفه قبال البحر (طبعا هذي جهه من لبحر مافيها احد (وهي لبسه شورت ابض وتيشيرت اخضر ...وشعرها يطيره نفحات الهواء ..
وواقف جنبها وهو لابس البرموده وتيشيرت ...يتأملها ...
خطر في باله فكره خبيثه ...
فجأه ...
ريوف شافت نفسها في السماء .... وعبدالعزيز شايلها ويطير فيها للبحر يركض
ريوف تصارخ وتضحك بنفس الوقت :ههههههههههههههههه يا المجنون نزلني هههههههههههههههه لالالالالالا عزوووووووز
تششششششششششش با البحر ...
عبدالعزيز :هههههههههههه ... وركض يبعد عنها ...
وصارت ريوف تركض .. تلحقه .....
ريوف :هههههههه وين بتروح ...
................
جلس ريوف ع الرمال وفرد لجلينها: ههههه خلاص استسلم تعبت
عبدالعزيز يتراجع وجلس جنبها : ياالكسلانه ..وحط راسه ع فخذها.. ::ريوف
ريوف تتأملم امواج البحر ونسمات الهواء تلاعب خصلات شعرها :هممم
عبدالعزيز يمسك يدها :اوعديني ماتتركيني مهما صار.
ريوف :اوعـدك ...


+++++++++++++



فتحت عيونها بتعت وشافت نفسها بغرفه بجناح فخم ...رفعت يدها لجبينها وهي تحس بألم خفيفه : ابي مويه...!
ام رائد اهي كان جالسه جنبها بسرعه صبتها :الحمدالله ع سلامتك
البندري :الله يسلمك ..
دخل ابو رائد مع رائد وثامر وانبهرو با الجناح :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
رائد:الحمدالله ع سلامتك
البندري بخجل واسف:الله يسلمك اسفه خربت خطوبتك ...
رائد :وش دعوه اهم شي انتي وصحتك
البندري :يبمه الله يهداك وش له المصاريف ...<تقصد الجناح
ابو رائد يحك رقبته بعلامه توهق :افا عليك انتي الغاليه المهم انك بخير ..
ثامر كان يدور ويكلم نفسه :ااف توني ادري ان ابوي ماعليه وعدهـ خير ..
ام رائد :ثامروره تعال تحمدع سلامت اختك
ثامر انتبه لنفسه : ماتشوفين شر
رائد مسك يد ابوه وهمس بأذنه : تعال ابي اكلمك ...
طلعو برا الغرفه
في كفتيريا المستشفى <<
رائد :بدخل في صلب الموضوع...
ابو رائد :.........
رائد وهو يفرك يدينه ويناظر ابوه بشك:ليه ابو عبدالعزيز مهتم با البندري كل ها الاهتمام !!
ابو رائد :.....
رائد : يبـمه ..وش فيك ساكت
ابو رائد :شو ف انا الموضوع هذا ودي اكلمك فيه من زمان ...
رائد :اسمع
ابو رائد :البندري مو بنتي .. بنت ابو عبدالعزيز ...
رائد حس راسه مو مستوعب الي يتكلم عنه ابوه .. لكنه فضل السكوت لين يخلص كلامه :........
ابورائد :كنت اول ساكن با الشرقيه لاني كنت اشتغل بشركة ابو عبدالعزيز ... وصار معه مشاكل عائليه لكنه ماادري عنها شي محدد ...في الفتره هذي امك سقطت جنينها ومرت بحاله اكتئاب ..ولانها بت بعدك وانت صار عمرك 9 سنوات .كانت تحمل وتصقط...
يوم جبت لها البندري فرحت وتحسنت وبعد فتره جابنت ريوف ... وتحسنت نفسيتها ... امك رضعت البندري ...وصارت اختك
رائد مومستوعب :كيف رضعتها
ابو رائد :اذكر قبل مااجيب البندري امك كانت توها مسقطه باسبوعين ..وكان حالتها حاله لان هذي الثالثه الي يطيح منها ...
رائد:اها يعني البندري اختي من الرضاع ..
ابو رائد :ماابي احد يعرف عن الموضوع هذا سامع ..
++++++++++++




نهاية البارتي


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:21 PM   #46


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتــــــــــــــــي 34 .............

قرائه ممتــعه ....في المستشفى ....


كان وجهها شاحب من بعد العملية وهي تحاول تعدل جلستها ...ام رائد قامت لها تساعدها ... :يـمه ..
ام رائد وهي تناظرها:....
البندري :ابوي ليه حاطني في الجناح هذا مو غالي عليه من وين له الفلوس !!
ام رائد توترت واخفت التوتر با العصبيه وهي تعدل فراشها وماتحط عينها ع بنتها .. : وليه من قايلك اننا ماعندنا ابوك ماعليه وعنده خير ...

البندري : لا بس ...
ام رائد :لا بس ولا شي ... انتي بس الي توسوسي ...
البندري فضلت السكوت :.......
ام رائد رن جوالها :الو هلا والله ...
المتصل : شخبارك ها بشري عسى ماشر وش فيها البندري ..
ام رائد وهي تناظر البندري نغزها قلبها واستحت يوم تذكرت جاسرشغلت نفسها بأي شي قدامها تخفي فيه ارتباكها ... : الحمدالله تمام ...لا الحمدالله بخير مافيها شي بس سوينلها عملية الزايدهـ
ام جاسر :الحمدالله زين ماتشوف شر ... ان شاءالله نزورها العصر ...
ام رائد : حياكم الله ماتقصرون ... مع السلامه ...
ام رائد تناظر البندري بعيون شك :ليه انقلب حالك كيذا .. كل هذا حياء...
البندري : يمــه ...
ام رائد :هههه امزح معك ...
البندري : كيف مارح تروحون لخالتي اليوم ..!!
ام رائد : كلمت خالتك واجلنا موعد الزياره الين تطلعين من المسنشفى ان شاءالله ..
البندري حست با الاحباط :متى راح اطلع !!
ام رائد :بعد بكرا ان شاءالله ...
___________



في الامارات ::........


نزلت بكامل اناقتها من ع الدرج وماسكه عبايتها بيدها وشنطتها متوسطة الحجم السوداء ....
تنوره سوداء قصيره لحد الركبه ومكسرت بتكسيرات خفيفه ع جنب مع بلوزه رماديه عليها قصه صدر وحزام من تحت الصدر اسود ....مع كعب اسود مخمل
وفارده شعرها وحاطه مكياج روعــه مخليها ولا احلا مثقله العيون والروج فاتح
حمدان كان جالسه في الصاله الي تطل ع الدرج اول ماشافها نازله ...
وقف حمدان : الله الله شنو ذا الزين لا جذي بغارون بناات الديره كلهم ..
عبير وهي تمشي بغروي :طبعا ...
حمدان :اووهـ بدينا با الغرور ....
عبير تلبس عبايتها الكتف .. ونحط الشيله ع راسها بأهمال : يله مشينا يا روحي ..
حمدان سكر لبات الصاله وطلعو متوجهين لبيت ابو حمدان ....



في بيــــــــــــت ابو حـــــــــــــــــــمدان :::::::::::::::



... كان البيت زحمه .لان حمدان عنده 8 عمان وثلاث عمات ...
وكل وحده عندها بنات وعيال .... مع ان البيت كبير لكن زحـمـه ...
دخلت عبير بعد ماعطت الخدامه عبايتها ....
حمدان كان وراها :وين بدشين جذي با اللبس هذا ...
عبير : ليه ايش فيه لبسي ..
حمدان ياخذ من الخدامه العبايه :فيه ريايل هني ...
عبير :وانا وش دراني ان فيه احد ...
حمدان لبسها العبايه بدون نقاش ومسك يدها ودخلو عليهم ...
ابو حمدان بصوت عالي لفت انتباه الكل للي جاي :هلا با الغــالي دج حياك ..
حمدان ابتسم بجاذبيه وراح سلم ع ابوه الي كان يتوسط الجلسه :هلا يبه شحالك ..
ابو حمدان : الحمدالله .. لفت انتباهه عبير الي واقفه بنص المجلس متوهقه اول مره تشوفهم كلهم ولا بعد

مجتمعين عبير في نفسها : واااي يا كثرهم ...
صحت من سرحانها ع صوت ابو حمدان : تعالي يابنتي شحالج
عبير تبتسم بارتباك من الموجودين : تمام يا عمي ..شخبارك !!
ابو حمدان: بخير ..
جاءت مرت ابو حمدان تسلم ع عبير : شحالج يا قلبي ..

عبير تذكرتها : الحمدالله بخير ..
مرت ابو حمدان :تعالي اعرفك ع الموجودين ..
وبدت تعرفها ع كل وحده موجوده اغلب الكبار لبشين جلبيات اما البنات متنوعين..
خلصت عبير من التسليم ... والتعارف ...
وجلست ع اقرب كنبه ... وهي تشوف الموجودين ازعاج والكل يسولف ...
تفرقو الرجال عن الحريم لكن للحين ازعاج البزارين والحريم موجود..
قامت من مكانها تبي تدور أي مكان هادي لان راسها صدع من الازعاج .. دخلت المطبخ لقت فيه بنتين

يسولفون ... ويضحكون بعد كل كلمتين يقولونها
جاءت بتطلع لكن سمعت وحده تناديها :هيــه انتي

عبير اف :اسمي عبير ..
البنت:اها عبير والله انك مسكينه ...
عبير : نعـم!!!
البنت الثانيه :ههههههه اتركيها يا فجر شكلها نايمه في العسل..
فجر بسخريه :هههه والله يا غاده انها تكسر الخاطر...
عبير انقهرت : هيه انتي وياها عندكم حكي تكلمو زين الناس ...ولا اطلع احسن
غادهـ :شوفي وين ريلج المصون وبتعرفين ((ومسكت ايد فجر وطلعو وهم يضحكون باصوات تنرفز الواحد...
عبيرراحت للصاله الخارجيه عند الريايل لكن لقت مكانه فاضي ... جت بتطلع ..
ناداها ابو حمدان : عبير
عبير بمجامله : هلا عمي ..
ابو حمدان : تدورين ع حد ..
عبير : شفتلي يا عمي حمدان ...
ابو حمدان : لا والله طلع من نص ساعه اتوقع..
عبير : طيب مشكور ..<< وطلعت من المجلس وفي بالها يتردد كلام البنات الي شافته في المطبخ ببالها << شوفي وين ريلج المصون وبتعرفين,,,,
طلعت برا الحديقه عشان تاحذ راحتها لانه ماحد فيها ...
مسكت جوالها بعصبيه ودقت ع حمدان :اااف ليه مايرد هذا وين راح
سمعت صوت ضحكات حمدان وهمسات ...:........

++++++++++++++

في قصــــــــر ابو عبدالعزيز ....
العصـــــــــــــــــــــر.....


كانت جالسه في الحديقه لبسه بنطلون سكيني اسود وبلوزه بيضاء عليها رسمه ميكي با الوسط حفر طويله شوي وفارده شعرها ومسويه بوف خفيف ولبسه طوق عريض لونه تركواز تتفرج ع مجله وسرحانه......
فجـــــــــــــــــــــــأهــ ....

طاحت المجله منها ...

حست احد مسكها بقوه و محاوطها مع بطبها واليد الثانيه ع فمها .. حاولت تصرخ بس ماقدرت حست بذعر ... وحاولت تفلت من يــده لكن ماقدرت ..
لانه اقوى منها ...
دمعت عيونها يوم شمت ريحته وعرفت انه فــــــــــــــــــــــــــيصل .... هذا ريحة عطره .......ياربي الطف فيني يارب احميني ...
سحبها ودخلها لغرفه في الحديقه بعيد عن القصر ...لكنه قريب من البوابة القصر ..
رماها ع الكنبه بصوت غاصب:تزوجــــــــــــتي هااااااااااااااااه,,
آجوان جاها زي الرعب ماعرفت تتكلم من شكله كان يخوف يمسح كل شوي انفه بعنف عيونه لونها احمر ...وكان يتحرك بسرعه زي المجنون
آجوان بتتكلم ماعرفت تنطلق حرف :.....
فيصل قرب منها ومسك شعرها بعنف:تكلمي تزوجتي ليــــــه...
آجوان تتألم بقوهـ:ااهـ <<وتحاول تبعده ,,
فيصل : يعني علشان مالمستك ذا اليوم ... تتزوجي لا ياماما حياتك بيدي ...
آجوان مو مصدقه الكلام الي ينطقه يعني انا بنـــــــــــــــــــت للحين احمدك يارب الحمدالله ....





يتـــــــــــــــــــــــــبع ....


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:23 PM   #47


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



البارتــــــــــــــــي 34 .............

قرائه ممتــعه ....في المستشفى ....


كان وجهها شاحب من بعد العملية وهي تحاول تعدل جلستها ...ام رائد قامت لها تساعدها ... :يـمه ..
ام رائد وهي تناظرها:....
البندري :ابوي ليه حاطني في الجناح هذا مو غالي عليه من وين له الفلوس !!
ام رائد توترت واخفت التوتر با العصبيه وهي تعدل فراشها وماتحط عينها ع بنتها .. : وليه من قايلك اننا ماعندنا ابوك ماعليه وعنده خير ...

البندري : لا بس ...
ام رائد :لا بس ولا شي ... انتي بس الي توسوسي ...
البندري فضلت السكوت :.......
ام رائد رن جوالها :الو هلا والله ...
المتصل : شخبارك ها بشري عسى ماشر وش فيها البندري ..
ام رائد وهي تناظر البندري نغزها قلبها واستحت يوم تذكرت جاسرشغلت نفسها بأي شي قدامها تخفي فيه ارتباكها ... : الحمدالله تمام ...لا الحمدالله بخير مافيها شي بس سوينلها عملية الزايدهـ
ام جاسر :الحمدالله زين ماتشوف شر ... ان شاءالله نزورها العصر ...
ام رائد : حياكم الله ماتقصرون ... مع السلامه ...
ام رائد تناظر البندري بعيون شك :ليه انقلب حالك كيذا .. كل هذا حياء...
البندري : يمــه ...
ام رائد :هههه امزح معك ...
البندري : كيف مارح تروحون لخالتي اليوم ..!!
ام رائد : كلمت خالتك واجلنا موعد الزياره الين تطلعين من المسنشفى ان شاءالله ..
البندري حست با الاحباط :متى راح اطلع !!
ام رائد :بعد بكرا ان شاءالله ...
___________



في الامارات ::........


نزلت بكامل اناقتها من ع الدرج وماسكه عبايتها بيدها وشنطتها متوسطة الحجم السوداء ....
تنوره سوداء قصيره لحد الركبه ومكسرت بتكسيرات خفيفه ع جنب مع بلوزه رماديه عليها قصه صدر وحزام من تحت الصدر اسود ....مع كعب اسود مخمل
وفارده شعرها وحاطه مكياج روعــه مخليها ولا احلا مثقله العيون والروج فاتح
حمدان كان جالسه في الصاله الي تطل ع الدرج اول ماشافها نازله ...
وقف حمدان : الله الله شنو ذا الزين لا جذي بغارون بناات الديره كلهم ..
عبير وهي تمشي بغروي :طبعا ...
حمدان :اووهـ بدينا با الغرور ....
عبير تلبس عبايتها الكتف .. ونحط الشيله ع راسها بأهمال : يله مشينا يا روحي ..
حمدان سكر لبات الصاله وطلعو متوجهين لبيت ابو حمدان ....



في بيــــــــــــت ابو حـــــــــــــــــــمدان :::::::::::::::



... كان البيت زحمه .لان حمدان عنده 8 عمان وثلاث عمات ...
وكل وحده عندها بنات وعيال .... مع ان البيت كبير لكن زحـمـه ...
دخلت عبير بعد ماعطت الخدامه عبايتها ....
حمدان كان وراها :وين بدشين جذي با اللبس هذا ...
عبير : ليه ايش فيه لبسي ..
حمدان ياخذ من الخدامه العبايه :فيه ريايل هني ...
عبير :وانا وش دراني ان فيه احد ...
حمدان لبسها العبايه بدون نقاش ومسك يدها ودخلو عليهم ...
ابو حمدان بصوت عالي لفت انتباه الكل للي جاي :هلا با الغــالي دج حياك ..
حمدان ابتسم بجاذبيه وراح سلم ع ابوه الي كان يتوسط الجلسه :هلا يبه شحالك ..
ابو حمدان : الحمدالله .. لفت انتباهه عبير الي واقفه بنص المجلس متوهقه اول مره تشوفهم كلهم ولا بعد

مجتمعين عبير في نفسها : واااي يا كثرهم ...
صحت من سرحانها ع صوت ابو حمدان : تعالي يابنتي شحالج
عبير تبتسم بارتباك من الموجودين : تمام يا عمي ..شخبارك !!
ابو حمدان: بخير ..
جاءت مرت ابو حمدان تسلم ع عبير : شحالج يا قلبي ..

عبير تذكرتها : الحمدالله بخير ..
مرت ابو حمدان :تعالي اعرفك ع الموجودين ..
وبدت تعرفها ع كل وحده موجوده اغلب الكبار لبشين جلبيات اما البنات متنوعين..
خلصت عبير من التسليم ... والتعارف ...
وجلست ع اقرب كنبه ... وهي تشوف الموجودين ازعاج والكل يسولف ...
تفرقو الرجال عن الحريم لكن للحين ازعاج البزارين والحريم موجود..
قامت من مكانها تبي تدور أي مكان هادي لان راسها صدع من الازعاج .. دخلت المطبخ لقت فيه بنتين

يسولفون ... ويضحكون بعد كل كلمتين يقولونها
جاءت بتطلع لكن سمعت وحده تناديها :هيــه انتي

عبير اف :اسمي عبير ..
البنت:اها عبير والله انك مسكينه ...
عبير : نعـم!!!
البنت الثانيه :ههههههه اتركيها يا فجر شكلها نايمه في العسل..
فجر بسخريه :هههه والله يا غاده انها تكسر الخاطر...
عبير انقهرت : هيه انتي وياها عندكم حكي تكلمو زين الناس ...ولا اطلع احسن
غادهـ :شوفي وين ريلج المصون وبتعرفين ((ومسكت ايد فجر وطلعو وهم يضحكون باصوات تنرفز الواحد...
عبيرراحت للصاله الخارجيه عند الريايل لكن لقت مكانه فاضي ... جت بتطلع ..
ناداها ابو حمدان : عبير
عبير بمجامله : هلا عمي ..
ابو حمدان : تدورين ع حد ..
عبير : شفتلي يا عمي حمدان ...
ابو حمدان : لا والله طلع من نص ساعه اتوقع..
عبير : طيب مشكور ..<< وطلعت من المجلس وفي بالها يتردد كلام البنات الي شافته في المطبخ ببالها << شوفي وين ريلج المصون وبتعرفين,,,,
طلعت برا الحديقه عشان تاحذ راحتها لانه ماحد فيها ...
مسكت جوالها بعصبيه ودقت ع حمدان :اااف ليه مايرد هذا وين راح
سمعت صوت ضحكات حمدان وهمسات ...:........

++++++++++++++

في قصــــــــر ابو عبدالعزيز ....
العصـــــــــــــــــــــر.....


كانت جالسه في الحديقه لبسه بنطلون سكيني اسود وبلوزه بيضاء عليها رسمه ميكي با الوسط حفر طويله شوي وفارده شعرها ومسويه بوف خفيف ولبسه طوق عريض لونه تركواز تتفرج ع مجله وسرحانه......
فجـــــــــــــــــــــــأهــ ....

طاحت المجله منها ...

حست احد مسكها بقوه و محاوطها مع بطبها واليد الثانيه ع فمها .. حاولت تصرخ بس ماقدرت حست بذعر ... وحاولت تفلت من يــده لكن ماقدرت ..
لانه اقوى منها ...
دمعت عيونها يوم شمت ريحته وعرفت انه فــــــــــــــــــــــــــيصل .... هذا ريحة عطره .......ياربي الطف فيني يارب احميني ...
سحبها ودخلها لغرفه في الحديقه بعيد عن القصر ...لكنه قريب من البوابة القصر ..
رماها ع الكنبه بصوت غاصب:تزوجــــــــــــتي هااااااااااااااااه,,
آجوان جاها زي الرعب ماعرفت تتكلم من شكله كان يخوف يمسح كل شوي انفه بعنف عيونه لونها احمر ...وكان يتحرك بسرعه زي المجنون
آجوان بتتكلم ماعرفت تنطلق حرف :.....
فيصل قرب منها ومسك شعرها بعنف:تكلمي تزوجتي ليــــــه...
آجوان تتألم بقوهـ:ااهـ <<وتحاول تبعده ,,
فيصل : يعني علشان مالمستك ذا اليوم ... تتزوجي لا ياماما حياتك بيدي ...
آجوان مو مصدقه الكلام الي ينطقه يعني انا بنـــــــــــــــــــت للحين احمدك يارب الحمدالله ....





يتـــــــــــــــــــــــــبع ....


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:27 PM   #48


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



في مكان ثاني ...



عنــــد بوابة القصر واقفه سيارة سلطان كان يدق ع اجوان لكنها ماردت عليه ضرب بوري اكثر من مره
سلطان : يوه ابي اعرف حراس ع شنو هذولي ليه مايفتحون الباب ..
نزل من السياره ودخل من الباب الصغير
سلطان تفاجأه :هذا شنو يسوي ....<شاف الحارس وهو يشم البودره الي ع الطاوله ...
يوم انتبه لسلطان قام بسرعه وخاف وارتبك ...جاء بيتكلم لكن سلطان ماعطاه مجال وراح عنه :....

..
نرجع لاجوان <<<


ترك شعرها فيصل ووقف قبالها وفسخ البلوزه قدامها ... اجوان تتراج للوراء بخوف ...
آجوان بصوت عالي جدا :لالالالالالا بعد عنــــــــــــــــــــــــي..
فيصل مسكها من كتوفها وسدحها في الارض وهي تقاوم وترجفه وتصارخ ...
آجوان تعبت من كثر مارجفت برجلينها ويدينها بلا جدوى حست انها خلاص هذي نهايتها ....نزلت دمــه حاره ع خدها ....
فجـــــــــــــــــــــــــــأهـ ,,,
شافت احد ضرب فيصل بوكس وطاح بعيد عنها .......
++++++++++






في احــــــــــــــدي جزار المـــــــــــــــالديف ....>>>>
بينما كانت الشمس تودع الدنيا بخطوط هادئه...والليل بروعــة ورقة ينسج..حيوطه ع الكون ...
في هذا اللحظه ....



كان عبدالعزيز وريوف يتمشون ع البحر ....
عبدالعزيز حاط يده ع كتف ريوف ...


ريوف وهي تتذكر كرت الورود و الاتصالات الي تجي في جوال عبدالعزيز احيانا يرد عليها واحيانا لا ... بصوت هامس:حبيبي ...
عبدالعزيز :هممممم
ريوف :ممكن تخوني بيوم ...
عبدالعزيز :ليه الاسأله البايخه الحين...
ريوف : جاوبني
عبدالعزيز يستعبط علها : والله اذا لقيت احلا منك ممكن ..
ريوف انقهرت :اهاا ...وانا بعد اذا لقيت احلا منك
عبدالعزيز وهو ينسك اذانها : شنو شنو ...
ريوف : أي أي .. خلاص ...
عبدالعزيز : عشان مره ثانيه تعدين كلامك ...
ريوف :متى نرجع ...
عبدالعزيز :بعد بكرا ان شاءالله ....
________


في المستشفـــــــــى ...
دخلت ام جاسر "ومعها صينية حـلا....


البندري تعدل جلستها عشان تسلم عليها :هلا خالتي ..
ام جاسر : ارتاحي ياقلبي لا تتعبي حالك ...
البندري : لا عادي ...
ام جاسر : ماتشوفي شر ...والله من يوم جانا الخبر وجاسر مانام للحين ...
ام رائد :ربي يحفظه ...مايقصر..
البندري ماتت حياء :......
ام جاسر : كيف ريوف ها للحين ماجاءت من شهر العسل ...
ام رائد وهي تقدام القهوه لام جاسر : الحمدالله بخير ... الايام هذي بتجي بس ماادري متى با الضبط ...
ام جاسر : توصل با السلامه ...
ام رائد : اامين ...
عنـد باب الغرفه ...
جاسر خلااص مو قادر يستنا اكثر حبيبته تعبانه ولا قادر يشوفها ... ورايح جاي عند الباب بتوتر مايدري هي بخير ولا لا يبي يطمن عليها بنفسه ......
وقف عند باب الجناح
وقف الباب وتنحنح ودخل .<.... واول ماشافة عيونه حياته وقلبه ,,,,<<


خايف عليك
ليت الزمن يجمعنى فيك
وان الليالى والجمر000
واحلا الاغانى والشعر 000
منك وفيك
لاتنحنى لصمت الثوانى
لاتنتحر فيك الـــــمعانى
اعرف مكانك
افتح نوافذك وزمانك
للهوى والنور
ترى الاسى تنور !
ياانته ياغالى000
ياكيد عذالــى
خايف عليك
ان الشعر وكل المعانى والجمر
يأسى عليك !

البندري اول بدت ضربات قلبها تسرع وتحس بمغص ببطنها
شافته حطت الطرحه ع وجهها ...:.......
جاسر وهو ناسي الي حواله ويطالعها وبس كأن الكون ظلم ومابقى غير نورها يشوفه :.......
ام رائد تقطع الصمت : هلا يمه جاسر شلونك ؟؟
جاسر تنبه :هلا هلا خالتي الحمدالله بخير كيفك انتي بشري عن صحتك ..
ام رائد : الحمدالله بخير
جاسر وهو يناظر البندري الي مرتبكه ووضح عليها لا نها قطعت شرشف الفراش من كثر ماتفركه بدون شعور قالها ..::: ماتشوفين شر يا الغاليه .. عساه فيني
ولا فيك....
البندري بصوت منخفض :لا تفاول ع نفسك ... الشر مايجيك...
جاسر كان بيتكلم لكن تذكر ان امه مجوده وخالته كمان ...جاسر : انا طالع انتظرك برا
ام جاسر : دقايق وجايه ...توجه كلامها لام رائد : شرايك نسوي الملكه يوم الخميس علاطول ..
ام رائد : ماعندي مشكله بشاور ابوها واقولك ...
ام جاسر : خير ان شاءالله يلا مع السلامه ...
ام رائد : حياكك..
البندري لا تعليق ::..........
_______


في الامــــــــــــــــــــارات ....



مشت بخطوات مرتجفه منصدمه خايفه من الحقيقه الي ممكن تبعثر كل احلامها وامالها...
وقفت عند شجره متفرعت الاغصان ... وعيونها ترمش مو مصدقه الي تشوفها عيونها لالا ... مستحيــــل هذا حمــدان الي بنيت معه
كل احلامي مستحيل هذا الي حبني ولحقني لحد ماوفقت ع اني اتزوجه ......!!!!؟؟؟؟؟؟
كل شي فيها يحترق ...من جوى ....
حمدان ماسك البنت مع خصرها ويهمس في اذنها وتضحك بصوت دلع ومياعه :هههههه حمووووود ...
حمدان : يا قلب حمـــ دا ن.... قطع كلامه ع الكف ...طرااااااااااااااااااااااااااااااخ
حمدان بصدمه وعيونه مفتوحه بقوه :عبير!!!!!
عبير بعصبيه : ودي للبيت الحين ....
البنت الي كانت معهم هجت :....
_______________



يتــــبع ....


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:28 PM   #49


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد



في احدى كفيهات في الرياض ....


جالس وسرحان با الحقيقه الي سمعها قبل ساعات ....
معقوله البندري تصير بنت ابو عبدالعزيز ... اهـ من الدنيا فيها عجايب .. بس يا حرام المسكينه كيف بخبرها كيف بتعرف بعدين ااهـ ...الله يعين ...
حس باحد يهز كتغه صح من سرحانه ولف يشوف مين ...!
رائد :هلا جاسر تأخرت ؟؟
جاسر وهو يجلس : ايه كنت اوصل امي للبيت ... بعد ماوديتها للمستشفى تزور البندري ...
رائد تذكر البندري وحس بأسى علها وحزن : ....
جاسر : وش فيك ......؟؟؟؟ كأن هموم الدنيا فيك !!!
رائد :لا مافيني شي ...
جاسر : ههههه ليكون عشان خربت خطبتك ...
رائد يستعبط : اهئ اهئ كله بسبب البندري انا اوريها اذا رجعت البيت ...
جاسر :ههههه مايمديك تلمسها ...
رائد : وليه ان شاءالله !!
جاسر وهو يبتسم ابتسامه حلوه : ملكتي عليها الخميس ...
رائد :ماشاءالله حددتوو... مبروك ...
جاسر : ايه انا اقول اشوفها مره وحده ...
رائد بخبث : ايه ماكنك شبعت من وجهها ... < يقصد ذاك اليوم في الملحق
جاسر يصرف : اقو لانت وخشتك ماتبي تطلبلي ...
رائد : عاش مصرف ...
+++++++++++++



الخيمــــــــــــــــه الي في بيت ابو رائد ...
ثامر جالس بعربجه :يابوو صب القهوهـ لا تسوي نفسك ضيف ... تراك من اهل البيت يا النسيب ...
سالم حسس انه مرتاح معهم حيل :ههههه طيب ...<قام ومسك الدله من اليمين وصب له واخذ الفنجال ...
متعب : يا الحبيب من اليوم بعلمك قواعد المرجله ...
سالم يرفع حاجم : ليه مو معجبك ...
ثامر يبتسم يداريه : ايه عاجني بس خليني اعلمك احسن...
سالم : اوكيه يلا قلي شنو ..
متعب : اول قاعده ..
<<<<<<< وبداو +++++++++
في قصـــر ابو عبدالعزيز <<<



سلطان راح لمكتب ابو عبدالعزيز ...
دخل للمكتب بعد ماطق الباب : السلام عليكم ..
ابو عبدالعزيز : هلا وعليكم السلام .. حياك ..
سلطان : الله يحييك ..لا ابي نطلع برا فيه شي لازم نسويه اليوم ..
ابو عبدالعزيز : عسى خير ...
سلطان: خير ان شاءالله تعال معي ...
طلع ابو عبدالعزيز وسلطان من الفيلا الي للحديقه ...
يوم قربو لغرفة الحارس سمعوا جوان تصرخ ..سلطان وابو عبدالعزيز لحقوا مصدر الصوت ... بسرعه...

ابو عبدالعزيز : تسمع شي
دخل ابو عبدالعزيز الغرفه وشاف بنته ورجال يحاول يعتدي عليها ثار دمه وبكل غضب...عطاه بكس قووي ....
سلطان حس ان الدم تجمع في راسه :.....
حست ان ربها انقذها من الموت نفسه ... لكن من الي عطى فيصل بوكس وخلصها من المتوحش !!
اول ماقامت وعدلت نفسها وفتحت عيونها ...شافت ...
ابوها ... وسلطان ....
فيصل ووهو يحاول يقوم ويمسح خشمه الي يصب دم:.....
ابو عبدالعزيز ينادي الحرس جاء واحد من الحرس :سم طال عمرك ...
ابو عبدالعزيز بعصبيه : كيف دخل هذا <يقصد فيصل ...
الحارس وهو خايف : والله ماادري ...<اول مادخل وشاف سلطان انرعب وعرف نهايته انه مطرود ...
ابو عبدالعزيز :شنووو يعني ماتدري شنو شغلتك هنيي تهش ذبان مثلا ...!!
الحارس منزل راسه وساكت :...
سلطان يحاول يكتم غيضه :عمي هد نفسك خليني اتصرف انا < وهو يشوف الحارس بنظره حاده
ابو عبدالعزيز وهو يمسك يد اجوان..: امشي خلينا نتفاهم برا
وهو يطلع من الغرفه...واثق من سلطان : اتصرف ..
سلطان : ان شاءالله عمي ...
فيصل قام بيلكم سلطان بوكس لكن سلطان بحركه سريعه منه مسكه من الخلف ودزه بقوه :يا الحقير نهايتك ع يدي ...
طلع سلطان من الغرفه وقفل الباب عليهم
ودق ع الشرطه ....
_______________


دخل ابو عبدالعزيز القصر مع اجوان ...
آجوان كانت بتصعد غرفتها خايف من الي بيصير لها الحين من ابوها وسلطان ...
ابو عبدالعزيز بصوت جاف :آجوان ..
آجوان وقف قلبها من الخوف :نعم..
ابو عبدالعزيز : اجلسي ..
آجوان تجلس ع اقرب كنبه :.....
ابو عبدالعزيز قطع الكلام دخل سلطان : السلام وجلس >
ابو عبدالعزيز : وش سويت ..
سلطان : عمي الحارس حقكم يتعاطي مخدرات ...والي كان يعتدي ع اجوان مروج مخدرات .. اتصلت ع الشرطه واخذوهم ...
ابو عبدالعزيز بصدمه : الحارس !!
سلطان : ايه ياعمي ...
ابو عبدالعزيز : الحقير زين سويت يا سلطان ...
سلطان :عمي ودي بطلب ... وهو يناظر اجوان الي تحاول تتصدد عن نظراته..
ابو عبدالعزيز : انت تامر امر ...
سلطان : نسوي حفله بسيطه بكرا واخذ اجوان لبيتي ..
اجوان : بكرا !!
ابوعبدالعزيز: خلاص صار ولا يهمك ...
سلطان : مشكور...







نهـــــــــــــــــــــايه .... البارتي


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
قديم 10 - 9 - 2014, 03:31 PM   #50


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد









35ركضت لغرفتها وصكت الباب بقوه ورمت نفسها في السرير....
وبكت وبكت وبكت الم ظلـــم اجحااااف لحقها ليـــــــــــــه ,,,ليــه ...
ليه انا يصير فيني كيذا ...
آآآهـ يوم عرفت اني لسى بكر اتزوج وانا مغصوبه ومن ميـــن ....
من سلطــان الي يكرهني ...
اااهـ ....وبكت .. بكت ..
ليه يوم نورت دنيتها تظلم مره ثانيه بزواجها الي ماحبته
ولا تظن بيوم انها تحبه ليه لما تحس با السعاده بلحظه تنظلم بأرتباط بشخص يكرها ....ولا تظن بيوم راح تحبــــــــــــــــه ...!!!




**********
من جهه ثانيه
ركب سيارته وحط راسه ع الدريكسون بقهر مو متخيل
الي صار .....
ضغط ع اليريكسون بيده وهو يتذكر آجوان بحضان فيــصل الحقير ....
خاااااينه خاااينه خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــاينه .....
دعس بانزين ............ وصارت السياره شبه ريح من سرعتها




***************

ام سلطان جالسه تتقهوى
ومجتمعين عندها بنات اختها وخواتها ....
ام سلطان:والله مدري وش فيه سلطان من يوم ماتملك ع بنت ابو عبدالعزيز وهو متغير ...
رنا وهي كارهه اجوان لانها اخذت منها ولد خالتها الي كانت تتمنى تاخذه لها :ايه يا خاله تلقينه قالبه راسه قلاب اسأليني انا في بنات العز اكيد شايفه نفسها علينا ..وتبي تحطه خاتب بصبعها
ام خالد تصير ام رنا واخت ام سلطان :وش ها الكلام يا رنا عيب ....
رانيا اخت رنا تايد اختها:وش قالت يمه خليها تقول الحقيقه سلطان من اخذ الي ماتتسمى وهو مو طبيعي ...
ام سلطان ضاق صدرها ع ولدها وخافت عليه من الكلام الي سمعته :....
في اللحظـه هذي دخل سلطان وهو معصب وصعد الدرج بدون سلام ...
رنا : شفتي شفتي يا خاله كيف صاير مايتحاكى ...
رانيا تايد اختها با الحكي ...
ام خالد : الله يهديه ويصلح حاله ...
ام سلطان قامت : بروح اشوف وش فيه متغير !!
في غرفت سلطان دخل الحمام الله يكرمكم واخذله شور عشان يهدي اعصابه ..
دخلت ام سلطان الغرفه ع طلعت ولدها من الحمام وبراسه المنشفه
سلطان : هلا يمه
ام سلطان وهي تجلس ع السرير : يا وليدي وش فيك متغير ذا الايام ومتاكل زين حتى ماسلمت ع خالتك تحت ...
سلطان : يمه خلينا من الكلام هذا بقولك شي ...
ام سلطان : وش فيه اهم منك ...
سلطان :بكرا زواجي من اجوان اتفقنا نسوي حفله بسيطه
ام سلطان باستغراب : هو يا وليدي وش ذا الزيجه المستعجله ...
سلطان : مافي فرق وليه تأخره خلاص كل شي جاهز ...
ام سلطان :هوو وين بتحط بنت الناس حتى غرفت نوم ماشريت ....
سلطان والله مو كفو اشتريلها غرفه :وش فيها غرفتي ...
ام سلطان تعرف ولدها عنيد وذا قال كلمه او حط براسه شي يسويه بدون ماياخذ راي احد :يصير خير ... طيب بتنزل تسلم ع خالتك ...
وهو ينسدح ع السرير : لا اعتذري لها تعباان ومالي خلق...
ام سلطان طلعت وهي تصفق ايدنها بعلامه الشكوى لله ....
++++++++++++






متحمس وحاسس نفسه بيطيييير من الفرحه مو متخيل ان حـــلم عمره بيتحقق معقوله خلاااص بتزوج حبيبت قليييبي ... اااه يا قلبي لا توقف من الفرحه...
طق طق ....
جاسر وهو منسدح ع السرير عرف انه اخته العنود من طقه يدها ع الباب : ادخلي
\العنود : جيت اتأكد ...
جاسر باستغرب : تتاكدين ؟؟
العنود : ايه موجود...
جاسر : وليه ان شاءالله ...
العنود:ع بالي انك طرت من كثر الفرحه ...
جاسر مسك اقرب مخده ورمها عليها .....:باايخه ..
لكن كانت اسرع منه وطلعت ع طول وهي ميته ضحك ع اخوها وفرحاانه له بنفس الوقت .....
_______________





ام بدر:دخلت ع سمر الي جالسه تكدش شعرها با الجل ...
ام بدر :سمر تعالي اجلسي ابيك في موضوع ..
سمر : شنو يمه ...
ام بدر: الحين تعالي اجلسي با الاول ...
سمر :ها وهذا انا جلست
ام بدر: انتي تبين تدرسين بمصر صح
سمر : ايه
ام بدر : وحنا رافضين لانك راح تكون لوحدك حناك
سمر :يوه يا يمه هذا الي قاهرني تكفين والله مارح يصير فيني شي وبهتم بنفسي وو
ام بدر : اصبري خليني اكمل كلامي..
سمر :....
ام بدر : عشان نخليك تروحين ومايفوتك التسجيل وتقدملك عريس
سمربدون تفكير :مواافقه ..
ام بدر : هووو طيب اصبري يابنت خليني اقولك مين ...
سمر : منو يعني يا يمه خلاص موافقه ... يلا الحين بروح معزومه مع صديقتي تاخرت <اخذت عبايتها وطلعت ...
ام بدر : ياربي يا البنيه هذي مطيوووره مدري متى تركد!!




++++++++++++++++++++++
في الاماراتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في السياره كان سيد المواقف الصمممممممممممممممممممممت
دخلت البيت وراحت ع غرفتها وحمدان يحاول يلحقها ....
دخلت الغرفه وقفلة باب الغرفه عليها ورمت نفسها ع السرير وهي تبكي بقهر بعد كل الي سوته عشانه يجازيها ب



الخيــــــــــــــــــــــــــــــــــااااانــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه




شده ع الفراش وهي تتذكر انه كان بحضان وحده ويضحك معها ...
طق طق .....
قامت واخذت مخدمه ومفرش وفتحت الباب له
وعيونها محمره وتناظره بقهر وغضب رمت عليه المفرش والمخده وصكت الباب بوجهه ...
+++++++++++++++++
صحت وراسها تحسه ماسكها من الالم ... مانامت كل البارح من البكي والتفكير بمصيرها ....
دخلت الحمام الله يكرمكم واخذ تشور بوديه بااارده تحاول تطفي فيها كل النياران الي بدت تشتعل فيها ...
نزلت تحت وشافت البيت مقلوب فووق تحت ....
ام عبدالعزيز : صباح الخير لأحلا عروس ..
اجوان وهي كانت تحاول تنسى الي بيصير اليوم :ماما تكفين قوليله خلي ياجل الزواج مو
قطع حكيها ابو عبدالعزيز وهو يوجه لها الاوامر : اجوان يلا روحي تجهزي
اجوان ودموعها تشارف ع النزول : بس يا بابا
ابو عبدالعزيز بحزم : خلاص عطيت الرجال كلمه .... روحي يلااا
اجوان ركبت الاصنصير وهي تلملم المها وحزنها ...
خلاااص ...مافي امل ... بكون له ...
ااااهـ يا القهر ... خلاااااااااااص
وصلت جناحها وشافت مصففت الشعر تنتظرها
عصبت عليها اجوان وبصوت كله غصب والم : من الي بابك هنيييي يلاااا برااا ضفي وجهك مابي اشوف احد ...
المصففه خافت وطلعت من الغرفه
اخذت الجوال تبي احد تشكي له همها :هلا هيفا ...
هيفا بصوت ملهووف : هلا حبي جوني شنو فيه صوتك ..
اجوان وهي تبكي ماقدرت تتكلم :....
هيفا : خلاص جايه الحين ...
بعـــــــــــــد ربع ساعه .... دخلت عليها هيفا .... وشافت حالتها حاله ..بس تبكي
هيفا :اجواان !!!!!!
اجوان قامت من الصوفا وضمتها وبدت تشاهق :.....
هيفا : ياقلبي خلاص هدي خليني اعرفي شنو فيك ..
اجوان بصوت يقطع القلب: اليوم دخلتي ع سلطاان ...
هيفا باستغرب : اليييوم ؟؟؟!!!
حكتلها اجوان السالفه كلها ....
هيفا وهي تهديها وتطبطب عليها وتحاول تحل الموضوع بحكمه : خلاص ياقلبي لازم الحين تتجهزين مافي وقت ...
اجوان : شنو فيك الحين اقولك بيعصبوني عليه اليوم وانتي تقولي تجهزي ...
هيفا : وش فيه سلطان رجال والنعم فيه ...
اجوان : ييوه هذي الي بتجنني...
هيفا : خلاص دام ابوك في الموضوع مالك الا انك تسمعي كلامه وبعدين مافي غير انك توافقي ...
اجوان :لالا مستحيل
هيفا : انتي اسمعي كلامي خلاص الموضوع طلع من يدينا ...
اجوان بصوت متألم: لا انتي ماتعرفي سلطان محد يعرفه قد هذا بيخليني عبده بين يدينه مارح يرحمني ..
طق الباب :....
هيفا : ميين ؟؟؟
الخدامه : Sir says quickly
هيفا : اووك ...
اجوان : يووه بابا ينتظرني تحت ...





هيفا فتحت الباب ودخلت المصففه وقالتلها تكمل شغلها ....
اجوان رضخت خوف من غصب ابوها عليها ...وهي مكره ...
هيفا راحت لدولاب وشافت وبدت تختار فستان يكون فخم وليق للحفلا ..
لقت فستان لونه سكري مخصر من فووق ووسيع من تحت وتووب وفيه فيونكه ع جنب لونها احمر ... عجبها واخذت كعب لونه احمر ...
خلصت اجوان من شعرها مارفعته خلته مفرود بس رفعه من قدام بسيطه والميك آب كان ناااعم مع روج احمر ...
هيفا ودمها تشرف ع النزول: واااااااو روووعه ... ياشيخه بيغى عليه اليوم من جمالك ...مبروك
اجوان ضمتها : الله يبارك فيك ....
شافت جوالها يهز : هذا بابا
هيفا : ردي عليه ..
هلا بابا
اابو عبدالعزيز يبي يطمن: خلصتي متجهزه ...
اجوان : ايه ..
ابو عبدالعزيز :شوفي يا حبيبتي سلطان رجال والنعم فيه وماابيك بيكون تحسبي
اجوان قطعت حكيه : بابا عارفه يلا الحين بسكر لاني بنزل للمعازيم ...
ابو عبدالعزيز : طيب يلا مع السلامه ...
طفت الانوار وبدت الاضاءه تصير ملونه ...
نزلت اجوان للحضور بزفه بسيطه من الدرج الي يتوسط القصر كانت الصالات ملينااانه ناااس ومن طبقات راقيه ....
اجوان يووه هذا الي يقولون حفله خاص (عمات اجوان ريما وغاليه )
بد الحضور يسلم عليها وهي تحاول تبتسم :....
جات عمتها ريما : مبرروك يا قمر .. ايش الحللاوه هذي ...
اجوان : تسلمين الله يبارك فيك ..
عمتها غاليه : مبررروك يا عسل
اجوان : الله يبارك فيك ...
ام عبدالعزيز ضمت بنتها وعطتها خاتم :مبروك ياقلبوو هيد الخاتم هديه من تيتا الله يرحمها ..
اجوان وعيونها تلمع : حبيبي ياماما
ام سلطان وهي منبهر بشكلها وهي ماالومك يا سليطين اذا تغيرت علينها :مبروك يا بنيتي
اجوان : الله يبارك فيه ...
رنا ورانيا منقهرين من اجوان ماتوقعوها با الجمال هذا من دون نفس : مبروك
اجوان ااف منهم ذولي : الله يبارك فيكم ...
اجوان ودعت الحضور وراحت تلبس عبايتها وتودع اهلها وهي تبكي ...
ريما : بسم الله عليكم خلاص جوني شوو كل هذا فرحه ..
اجوان : والله بفقدكم ....
ودعت الكـــل وطلعت لسلطان الي ينتظرها في السياره ...
طبعا سلطان ماطلب يشوفها يخاف ترفض او تسوي سالفه تخرب الحفله وخلهها ع راحتها ولا هي تبي اصلا ....
وصلو البيت ....
فصخت عبايتها في الصاله ماتبي تسأله وين الغرفه ولا تبي لسانها يجي ع لسانه با الحكي عقب الحركه الي سوالها فيها واحرجها تحديد يوم الزواج بدون ماتجهز صح عطاها مهرها بس هي ماتقضت ولا سوت شي<< ماشاءالله مايحتاج كل شي عندها ....
اجوان وهي تشوف الفيلا مو كبيره زي قصرهم متوسطه الحجم لكن مااتقارن مع الكان الي كانت عارشه في برفاهيه ...
اجوان كانت تتأمل البيت بقرف لان فرشته بسيط لكنه مرتب :يع ايش الذوق هذا
اجوان تتمشى با البيت ولا تدري وين راح سلطان ولا همها اصلا وين يروح
دخلت المقلط وشافته جلسه ارضيه مع شاشه بلازمه ماعجبها الجلسه نهائيا :جد ماعندهم ذوق...ولا بعد مسكني عند اهله
افزعها الصوت الي جاي خلفها :لا عاد انتي الي تفهمين با الذوق ..
لفت بسرعه وطاحت عينها عليه :يا ماماي
اول مره تدقق بملامحه طالع خقه با الثوب وعيونه الناعسه وغمازته الي ع اليمين
سلطان سكت وجلست يتأمل في فستانها السكري المخصر ع جسدها وقامتها الرائعه وبياضها الصافي وشعرها المفرود وملامحها الفاااتنه وعيونها الوسعاع ..
وريحة عطرها المميزه ...
سلطان بصوت هامس وهو يتقدم لها لا شعورين : خوفتك ..
اجوان وهي تبعد عنه لحد مالصقت با الجدار ماتبي تهرب منه عشان مايقول عنها خوافه لا تبي تبين قوتها من الحين :.....؟؟
لصف فيها لحد ماحست بأنفاااسه تلفح بوجهها وصارت العيون هي الي تتكلم ودخل اكبر كميه من عطرها في راتيه ..
سلطان مسك زندها وضغط عليه وعيونه تتطاير فها الشراره: اسمعيني زين ...اهلي تحطيهم فووق راسك وياويلك يا سواد ليلك ان شفتك تطولين لسانك علهم ...فاااهمه ...
اجوان :خلاص فاهمه بعد عني ...
سلطان بلهجت امر : يلا الحين روحي للمطبخ جهزيلي العشاء
اجوان باستغراب:اناااا !!!
سلطان :ايه انتي فيه احد غيرك با البيت ....
اجوان:ماتخاف احطلك سم وتموووت
سلطان بتسامه ساخره : ياحبي محد بياكله السم غيرك ...
اجوان اقتشعر جسمها من الكلمه صح ماقالها بحب بس حست فيها (حبي)ا
اجوان :بس انا مااعرف اطبخ ...
سلطان :عاد هذي مشكلتك ...جبيه للفرفه<وراح لغرفت النوم ....
اجوان ضربت رجلها با الارض بقهر : ااااووف بلاهي هذا ليله عرروس حتى فستاني ماغيرته ...
دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه وبدت تعدد الي جوا الثلاجه : شنو فيه هينا جبن بيض عصير طماط قدر مادري ايش فيه شطه وووو.... يوووه ايش اسوي
سكرت الثلاجه باحباط فتحت الدولاب وشافت اندومي :لقيتك ...
وبدت تقرا المكتوب فيه كيفيت التحضير ... خلصت منه وحطته بصينيه مع عصير ..اجوان : يطلع مع خشمك ...حتى ماسألني اذا ابي اتعشاء او لا
صعدت فوق تدور الغرافه وشافت غرفه انوارها خافته فتحتها وشافته منسدح في السريرالنفرين بدون بلوزه ...اجوان توتره قبل ماتدخل اجوان يوووه هذا ليه كيذا عريان
سوت نفسها عادي ودخلت وحطت الصينيه ع الكمدينه بقووه :
سلطان : شوي شوي ...
اجوان متكتفه يدينها وتناظر الغرفه بقرف:شنو هذا ليكون هذي الي بنام فيها ...
سلطان ابتسم بسخريه : ليه مو قد المقام ...
اجوان :اقص يدي اذا كنت مغيرها اصلا...
سلطان : صح يا حلوه ماغيرتها ولا عندي نيه اغيرها ايش رايك ولا تصدقي نفسك كثير لان هينا مكانك لا تحلمي في يوم انك تنامي جنبي
شافت الفراش الي في الارض جنب رجوله ...
اجوان منصدمه وانقهرت ااه وبدت حياة المذله ياجوني وانجرحت من الصميم :هينااااااا اناااا ليه ترا اقدر اجيبلي بدال سرير عشر ...من قال اني ابي قربك
سلطان :هههههه لا تزاعقيت علشان مااجي اقص لسانك ..
اجوان لفت عنه وفتحت الدولاب استغربت وين ملابسها : ؟؟!!!!
سلطان وهو يشرب العصير : شوفي خلاقينك هناااك
اجوان شافت شناطها جنب الكنبه ع الزاويه ... سكتت وماعلقت وبلعت الاهانه وهي ساكته ...حتى مايبي يخالط ملابسي وملابسه ...
فتحت الشنطه واخذت منها قميص تحت الركبه لونه زهري وعليه رسومات في الوسط ....
دخلت الحمام الله يكرمكم وبدت تبكي تحت الدوش ....
اااهـ، ياماما ... كيف بعيش هينا ... احس نفسي راح اموت ....
....حاولت تتهدي نفسها ولبست وطلعت ...



وشافته مااكل الاندومي راحت للتسريحه وبدت تمشط شعرها وتمسح الميك اب :ليه مااكلت ...
سلطان مايحب الاندومي بس يبي يقهرها :اخاف ع نفسي يمكن حاطه سم فيه
اجوان انقهرت منه:اجل مره ثانيه لا تخليني اسويلك شي ...
سلطان قام من مكانه ومعه صحن الاندومي ووقف قدامها اجوان اسغربت الحركه هذا ايش بسوي قامت وقفت سلطان مد يده ومعه الملعقه : افتحي فمك
اجوان ااااااهـ لهدرجه مو واثق فيني :ماابي ..
سلطان يقرب اكثر : اقولك افتحي دخل الاكل با الخصب...
اجوان :يع مااحب الاندومي الله يقرفك ...
سلطان مسك شهرها المببلل:وانا بعد مااحبه ...لا تطولين لسانك مره ثانيه
اجوان وهي تتألم : بعد عندي يا حقير ...
سلطان انقهر منها : انا حقير ما الحقير الا انتي واشكالك ... ورمها ع فراشها وطفى الانوار ....
وراح لسرير : لا اسمع صوت فاااهمه بكرا وراي دوام ....
اجوان وهي تمسك راسها بالم وتفركه بدت عيونها تذرف الدموووع لبدايه حياااااة تعيسسسسسسسسسسسسسه
صحت الصباح ع صوت الجوال ...:::
::الوو هلا ماما ..
::اهلين حبيبتي بدي خبرك ان اليوم بو يجي اخوكي ..
::: اجوان استانست : وااو عزوز اليوم بيجي ... خلاص بجي ..
سكرت من امها وقامت من الفراش وشافت السرير مو موجود ....
شافت الساعه 9:33 ص
شكله راح الشغل لبست وجلس في الغرفه مالها خلق تخالط احد ومزاجها مقفل ..
دق ع سلطان :.. بعد اكثر من دقه رد ..
سلطان : نعم ...
اجوان :امممم بغيت اروح لاهلي اليوم ...
سلطان : لا << وسكر الخط ...
اجوان رمت نفسها ع السرير وبدت تبكي لحد مانامت ...







وصول عبدالعزيز وريوف....

في السياره ...كانت تتأمل القصر
منبهرهـ ع شكل القصر وتمشي وهي تتأمل شكل المكان كل شي مرتب بأناقه ورقي فائق ... ولا في الاحلام ....
نزلت وانفتح باب القصر ودخلت عبدالعزيز مسكها من يدها ...
رفعت راسها له بعيون لامعه وعاشقه للانسان الي جنبها وابتسمت ونزلت راسها ...
جات ام عبدالعزيز بأناقتها المعتاده :اهليين الحمدالله ع السلامه .
عبدالعزيز وهو يبوس امه : الله يسلمك يا الغاليه .!!
ام عبدالعزيز توه جهت نظرتها لأمها :شو اخبارك يا حبيبتي ..؟
ريوف : الحمدالله بخير ..
عبدالعزيز با ستغراب:يمـه عندنا ظيوف ...!
ام عبدالعزيز : أيه .. لك عملت لك حفلا بمناسبت أدومك ...
ريوف توهقت مابعت جهزت نفسها ولا استعدت وتحس نفسها تعباانه :...
عبدالعزيز :الله يهداك يمه كان خليتيها بكرا ...
ام عبدالعزيز : لك شو بكرا خلاص سويتا يلا روحو جهزوا نفسكم بستناكم <وراحت
دخلو الاصنصير وتوجهة للجناح ...الخاص فيهم ...
كان عباره عن غرفتين وصاله وبوفبه صغير فيه مكرويف وثلاجه صغيره وغلايه ماء...
دخل عبدالعزيز الغرفت النوم وتوجه للحمام الله يكرمكم ...
ريوف صارت تتفرج ع المكان بأعجاب ...جهزت ملابسه وجلس تنتظره يخلص عشان تدخل اهي بعده ....
طلع عبدالعزيز من الحمام وشاف ملابسه في السرير مجهزه ...
ريوف : نعيمن...اقول وين اجوان ماشفتها
عبدالعزيز: الله ينعم عليك ... امس كانت حفلة زواجهم .. احتمال ماتجي اليوم
ريوف وهي تدخل للحمام الله يكرمكم.....: الله يوفقها
في مكان ثاني في القصر ....
كان الكل موجود .....
وحده من صاحبات ام عبدالعزيز : اجل وينهم المعاريس
ام عبدالعزيز :هلأ وصلو ... راحو يتجهزو ونازلين علاطول...






ااف ابي اعرف هذولي للحين مانزلو وش جالسين يسوو فووق ؟؟
ام عبدالعزيز مشبه ع البنيه الي جالسه وكأنها تنتظر احد كان لبسها عاري :مرحبا
التفتت البنت وهي مستغربه :مرحبتين
ام عبدالعزيز اتضح لها الشخصيه : فتوون ...؟؟؟
فتون ببتسامه صفراء :اوه ع بالي ناسيتني ...
ام عبدالعزيز الي تضايقة من وجودها لكن ماتقدر تسوي فضايح دام الصاله زحمه :لك شو الي جابك ..؟؟
فتون تتمسكن :افا يا خالتي<للاحترام فقط ..> هانت عليك العشره
ام عبدالعزيز بصوت حاد ومنخفض مسكت يدها : لك اسمعي مابدي فضايح هوون فااهمه ولا واللهي مايصرلك طيب ...
فتون اووه لهدرجه خايفين من الفضايح ابتسامه ساخره : أن شاءالله ولا يهمك
شوي كل الحضور توجهة نظراتهم للاصنصير ....
خرج منه ريوف بفستان سكيني اسود سواريه وطالعه قمـه من الاناقه والجمال وعبدالعزيز بزيه الرسمي الثوب والغتره لكن روووعه عليه ...
كل الحضور ابتسمت بأعجاب الا فتون انقهرت وحقدت اكثر عليه وهي تتذكر الي سواه فيها ,,,,,
فتون ابتسمت بخبث : اووه والله ماعليها زوجته .....مارح تتهنى يا حبي ههههههههه....
عبدالعزيز القى التحيه ع الحظور وسلم ع عماته
طبعا عنده عمتين وحده اسمها غاليه 39 اكبر من ريما وعندها ولدين وبنت
بسام في كلية الطب ...
تيام في في جامعه ادارة اعمال000
ليان ثالث ثانوي صقتها اجتماعيه وحبوبه ... مملوحه
والثانيه ريما عمرها 33 ماعندها الا بنوته اسمها رهف تدرس1.. المتوسط....
عمته ريما وهي تحضنه بفخر : الحمدالله ع السلامه يا الغالي تو ماتنور الديره ...
عبدالعزيز : منوره بأهلها كيف كان شاءالله بخير ....
العمه ريما : الحمدالله تمام شخبارك ها مرتاح؟؟
عبدالعزيزوهو ماسك يد ريوف:فيه احد يكون معه القمر ولا يكون مرتاح
ريوف من الحياء توردت خدودها وضغطت ع يد عبدالعزيز بمعني احرجتني :...
عبدالعزيز ابتسم :الحين بتاكلني...
فتون الي تشوفهم من بعيد ومنقهره وحااقده وتتوعدوالله لاقلب حياتكم جحيم .استغلت انشغال الكل وراحت لجناحهم ....
بعد ماسلم وسوالف شوي مع عماته وامه عن السفره ...
قام عبدالعزيز : انتبهو لقلبي ..
ام غاليه :ههههه ولا يهمك
وطلع لقسم الرجال....
ليان :كيفك ..
ريوف : الحمدالله بخير ..شخبارك
ليان :تمام والله تصدقي عزوز عرف يختار ..
ريوف بحياء : عيونك الحلوه ...




<اندمجت ليان وريوف با السوالف وحبو بعض من اول لقى >
خلصت الحفله وصعدت ريوف فوق وهي مشتااااقه تدق ع البندري وصبا صديقتها وسمر ....
جلست ع صوفا وصدقت ع صبا صديقتها من زماان عنها من بعد اخر اتصال ...
صبا :هلاااااااوغلااا با القاااطه .... شخبارك يا دوبااا
ريوف :ههههه اهليين الحمدالله بخير كيفك انتي ...
صبا : الحمدالله بخيررر مشتااقتلك وينك الحين ...
ريوف : اليوم وصلت للشرقيه ...
صبا :الحمدالله ع السلامه ...
ريوف :الله يسلمك ها شنو الاخبار...
صبا :امممم تملكت ع ولد خالتي ..
ريوف : ياحمار ولا حزمتيني ..
صبا : والله وش اسوي انتي بشهر العسل ..
ريوف : أي صح مبررررررررروك ياقلبوو ...
صبا :الله يبارك بعمرك ....
ريوف شافت عبدالعزيز يدخل سكرت :يلا الحين حبيت اسلم عليكم
صبا : حياك <سكرت الخط ...
وهي تقوم لعبدالعزيز : اهلين حبي ... ها كيف السهره ...
عبدالعزيز وهو يجلس ع الصوفا ويحط يده ع كتفها:الحمدالله تمام ... قولي ها ارتحتي من اهلي انبسطي معهم ..
ريوف : ايه مره عمات عسل وطيوبات ... حبيت ليوونه ..
عبدالعزيز : ايه ليان اجتماعيه وحبوبه ... بس هااا ليكون تحبينها اكثر مني
ريوف :ههههه ياعيني ع الي يسوون انفسهم يغاارون ...
عبدالعزيز ببتسامه : ماودك تنامي ...
ريوف :لا والله مافيني نوم برتب اغراضنا با الاول وبعدين بنام ...
عبدالعزيز :خلي الخدامه تجي ترتب معاك ..
ريوف : لا مافي داعي انا اخلصها وبعدين ماابي خدامات يدخلون غرف النوم ..
عبدالعزيز : وااااهـ يا لبااا الفااهمين هاتي بوسسه قبل ماانام ..
ريوف وردت خدودها وباسته مع خده بوسه خفيفه :تصبح ع خير
عبدالعزيز : وانتي من اهله ...
ريوف غيرت ملابسها ولبست برموده مع بدي ومسحت الميك آب ...
وبدت ترتب اغراضها واغراض عبدالعزيز .....

_____________


نهاينة البارتي ...


 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وذليته, الواقع, الخيال, جريئه, خاني, روايه, فيها

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد لموضوع: روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عزاي إنك رجاي العذب لو كل الدروب عثور للكاتبة اديم الراشد همسه الشوق همس للقصص وحكايات وروايات 85 19 - 2 - 2022 08:50 PM
عيونك شوكة في القلب توجعني و عبرها للكاتبة ديم الراشد مكتملة همسه الشوق همس للقصص وحكايات وروايات 150 21 - 1 - 2022 05:24 PM
وظائف بشركة الراشد عبد الرحمن الراشد إدارية لحملة الدبلوم و فوق بعسير همسه الشوق همس للوظائف في جميع القطاعات 2 20 - 10 - 2021 05:06 PM
روايه روحي لك وحدك للكاتبه ريم الحجر روايه رائعه لا تفوتكم جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 81 8 - 6 - 2018 01:02 PM
رواية مشاعل الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 8 12 - 6 - 2013 01:25 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:48 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO