:: قصيدة: غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية مجنونة وعاشق اجن روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 9 - 2014, 09:42 AM   #161


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



البارت الـ 24
V
v
المزرعه بعد ساعتين وصلت كل السيارات للمزرعه والبنات كل وحده متحمسه اكثر من الثانيه والشباب نفس الشئ
داخل المزرعه الوسييييييعه واللي يتوسطها حديقه كبييره اول مانزلت من السياره سحبت مايا بسرعه وهي تتوجه لحوض فيه ورود جوري بحماس
شموخ بحماس:مايا شوفي ورداتي كيف كبروو انا زرعتهم
مايا ابتسمت:ورداتك الحين ماراح يعرفونك لأنك تغيرتي عليهم
شموخ نزلت نفسها لمستوى الحوض وهي تهمس بحب:ورداتي حبيباتي انا شوشو انا اللي زرعتكم اكيد انتم بتعرفوني صح
سيف وهو يتكي على جذع الشجره:شموخ دايماً داخله جو ولا وش راي عروستي الحلوه<<وهو يغمز لها
مايا مو قادره تحط عينها بعينه بعد الموقف اللي سار قالت بهمس:انا رايحه جوه
شموخ طالعتهم بنص عين:صح صح انا اللي دايم داخله جوو
سيف لحق مايا بسرعه ضمها من ورا وهو يهمس بأذنها:والله العضيم اني ما اقدر على تغليك ولا سرت اتحمل يمر يوم بدون ما اكلمك
مايا ابتسمت بخجل من كلامه وبهمس:حتى انا ما سرت اقدر على بعدك والله
سيف ابتسم بفرحه وقال بحب:خلينا نقضي هنا لحضات ماننساها
مايا لفت عليه ببتسامه:سيف انت الأنسان المثالي بعيني الله يقدرني واسعدك
سيف:ياروحي وانا بعد الله يقدرني واسعدك
************************************************** ********************************************
بيت ابو محمد ومثل كل يوم قرب من باب غرفة بنته وسمع صوت شهقاتها تعلى وتعلى حس بقلبه يتقطع عليها
فك الباب وانصدم من المنضر اللي قدامه بنته جالسه على سجادتها وماسكه بين ايدينها القرأن ودموعها مثل السيول باين عليها وش كثر هي خاشعه بين يدين اللي خلقها
وبأياته الكريمه دمعت عينه من اللي يشوفه وهو يحمد ربه اللي بدا يهديها لطريق الصحيح
عند سديم ما كانت حاسه بوجود ابوها بالغرفه كانت خاشعه لدرجه خلتها مهي عارفه من هي اصلاً
************************************************** **********************************************
بيت ابو فيصل كانو الكل مجتمعين م عاد بيت عمه ابو محمد
ابو خالد(عمه الكبير):فيصل ياولدي انت تدري انه مو من عاداتنا نطول بفترة الملكه هذي متى ودك تتزوج البنت عشان نكلم ابوها
فيصل ابتسم بهدوء:اللي يناسبك ياعمي انا من يدك هذي لهذي
ابو خالد ابتسم على طاعة ولد اخوه له:الله يسعدك ويوفقك ياولدي صحيح مات الصقر وخلف من بعده سيد الصقور
فيصل حب راس عمه:شهاده اعتز فيها ياعمي <<دق جواله بهذي اللحضه وشاف اسم سليمان ينور الشاشه
رد ببتسامه بعد ما أستأذن من عمامه:هلا والله سلوم
سليمان:هلا بالنسيب شخبارك
فيصل:نحمد الله ونشكره بخير وش عندك ذاكرنا
سليمان:حنا والأهل كلنا بالمزرعه فحبيت اقول لك تعال انت والأهل اذا فاضين اليوم وبيتو
فيصل بتفكير:والله يا ابو عبدالعزيز انا عندي جمعة اهلي اليوم بس اذا راحو بدري ساعتين وانا عندكم انشا�


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 9 - 2014, 09:43 AM   #162


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



فيصل بتفكير:والله يا ابو عبدالعزيز انا عندي جمعة اهلي اليوم بس اذا راحو بدري ساعتين وانا عندكم انشالله
سلمان ابتسم:خلاص زين نشوفك اجل
فيصل:انشالله
سليمان:يالله توصي شي
فيصل:سلامتك
************************************************** ************************************************** ********************************
بعد ساعتين بعد ما راتاح الكل شوي نشوف وضعهم
مجلس الحريم
ام صقر ابتسمت:والله ماخذه الزين كله الله يحميها عاد مادري إذا يرضى المقرود ريان
منال بتفكير :والله مدري يا أم صقر بس البنت مشالله عليها جمال ودلال وثقل
ام صقر: والله انها ماكله راسي
منال ابتسمت:ياشيخه اهم شيء التوفيق أنا بكلم عبدالعزيز ويسير خير انشالله
ام صقر ابتسمت بشكر: ايه الله يعافيك
_________________________________
عند الشباب كان وليد توه واصل والكل قامو يسلمون
مشاري :يعني مسويها مفاجأه انت وخشتك
وليد بضحكه : لا والله يا رجال السالفه وما فيها أين كنت طفشان قلت اسير عليكم حتى مني نايم
نايف طالعه بنص عين: ايه انشالله والله ما تطلع من المزرعه إلى مع طلعتنا وهذاني حلفت عليك
وليد تنهد ببتسامه وهو يقول:يا أبن الحلال وشو له تحلف الله يهديك
مشاري وهو يسحبه ويجلسه:خلاص حلف وانتها الموضوع وهذا اخو العروس لا تطولها ولا تحتري نواف بعد يحلف عليك ^_^
سيف طالع نواف بأستهبال:احلف عليه خله يقعد ياشيخ
نواف كان بعالم ثاني بعيد عن عالمهم ايامه وساعاته كلها موقفه بالمرسم حقها تذكر صورته ابتسم بتفكيره وهو مو مصدق انها طلعت تحبه مثل ما يحبها


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 9 - 2014, 09:43 AM   #163


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايب طلع مشتاق
وانا أحسب وحدي المغرم طلعنا إثنينّا عشّاق

طلع مشغول هو مثلي مثل ما أسهرله يسهرلي
وأنا أحسب من زمان أهواه أثاري يحبني من قبلي

أنا خفت إنه يرفضني أو إنه ما يلاحظني
طلع مو بس هو ملاحظ طلع دارسني حافظني

أنا من عمري كم ضيعت وأنا أحبه ولا تكلمت
خلاص الحين أنا لازم أحبّه بسرعه مافي وقت

سليمان وهو يلوح قدام وجهه:هي يبو وين رحت وش تتبسم له
نواف فاق من العالم الي مافيه غيره هو وافياء وقال بسرعه : ايه ايه معكم متى سار كذا
سلطان بتسليك:امس سار وعاد حنا تعاملنا مع الموضوع بسياسه
نواف توهق بالسالفه قال يكمل وكل الشباب كاتمين الضحكه:فعلًا الموضوع يبي له تعامل من هالأسلوب
الشباب ماقدرويمسكون نفسهم اكثر الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف طالعهم بتناحه:خير انشالله
وليد بضحكه:انت من ماخذ عقلك ها خخخخخخخخخ
نواف وهو يحك راسه ومصغر عيونه:محد ماخذ عقلي الا انت يالمز
وليد وهو يرومش بأستهبال:لا ترى استحيييييييييييييييييييييييييي
العيال:ههههههههههههههههههههههههههه
سيف طالع سليمان:كلمت فصول يجي
سليمان:ايه كلمته يقول انه عندهم جمعه اليوم ولا راحو اهله بيجي
--------------------------------------------------
عند البنات
رميم: لا أنا ابي اروح من هذا الطريق
شموخ بطفش منهم: ترى والله لو عرفوا الرجال ولا العيال اننا خطينا المزرعه بيذبحونا وحده ورا الثانيه
افياء:طيب عادي واذا طلعنا بره المزرعه اجرمنا يعني
ريم طالعت جوالها وهي تنتضر اتصال منه وبعدها طالعت مايا اللي بجنبها وهي تقول بقهر:اخوك هذا حمار وشرير
مايا طالعتها بفجعه:اي اخو
ريم وتحاول تكون عادي:مادق علي اليوم ابد
دقتها رميم اللي بجنبها وقالت بهمس وضحكه:اقولك شيء بيني وبينك احس اني ما ابي صقر
ريم وهي تسد فمها بسرعه قالت بنكران:من قال هالكلام
رميم بعدت يدها بسرعه:هههههههههه أنا قلت


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 9 - 2014, 09:47 AM   #164


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



سحاب مشت قدامهم وهي تقول بطفش منهم:ياهوو يالله خلينا نروح قبل تضلم الدنيا
شموخ طالعت لقدام وبعدها قالت:بس الين هذي «وهي تأشر :المزرعه وبعدها بنرجع
مشو البنات وهم يسولفون واندمجو بالسوالف والضحك تعدو المزرعه اللي اتفقوا يوصلونها ويرجعون قالت فجأه دانيا بفجعه:بنات وين نحنا
انتبهو البنات وسارو يتلفتون يمين ويسار
شموخ وهي تحط ايدها ع قلبها: ياويلي ضيعنا المزرعه
رفيف طالعت السما بدموع: وبعد الحين الدنيا بتضلم
رفعت مايا جوالها بثقه وهي تقول:ولايهمكم الحين نتصل على اي احد يجي ياخذنا وحنا اصلاً طالعين بعباياتنا يعني اوكي
البنات خافو من ردت الفعل بس هذا هو الحل الوحيد كانت مايا بتتصل بس قالت سحاب:بنات خلونا نجرب نرجع ليش نرومي نفسنا بمشكله دام
نحنا نقدر نرجع بدون مشاكل
داليا طالعتها بنص عين:وانتي ياللي تتفلسفين تعرفين طريق ترجعين منه
رفيف:انتم هييييييييييي بسكم لا حنا اللي اتصلنا ولا رجعنا دبرو حل مايمشي الوضع كذا الدنيا بتضلم
شموخ تنهدت وقالت:خلوني انا اتصل <<رفعت جوالها مقرره تتصل على سيف بس انصدمت وقالت بفجعه:بنااااات مافيه شبكه
افياء وهي تجلس على الأرض:لااااا كملت الحين
داليا وهي تشوف جوالها بأمل انه يكون فيه شبكه:اففففففف حتى انا جوالي مافيه
دانيا بدموع:مابي امووووووت هنا الدنيا ضلمت والحين بيطلعون الذياب
سحاب اعطتها تشميقه عرفتها قدرها وهي تقول:تمصين اصباعك انتي ذياب يعني صح نحنا ضايعين بس مو في غابات الألب
شموخ طالعتها بنص عين:غابات الألب ها اسمها جبال الألب يا جاهله
سحاب:Whatever مو هذا المهم الحين المهم كيف بنرجع المزرعه
شموخ:ربي يسر ولاتعسر مالنا الا نمشي الين نلقاه
مشو البنات وهم معتمدين على ضوء الجوال لأن الدنيا ضلمت ويستمرون بالتدوير
************************************************** ************************************************** *****************************
كان رايح لمزرعته اللي مواعد فيها اصدقائه بعد ما خلص شغله الطريق كان مضلم واللي مساعده يشوف نور السياره
طالع من طاقة السياره وقال بقرف:وش هالبنات اللي هايتات بهالوقت بره الله لا يبلانا بس
وقف بفضول وهو وده يشوف وين بيروحون ووش بيسون كان متفاعل مع الوضع ومتحمس الين شافهم فجأه اجتمعو والأهم لمح وحده طاحت من بينهم

عند البنات كانت كل وحده تنتفض من خوفها وتبي اي حبل ينقذهم خلا ما كانو يمشون لمحو سياره هدت سرعتها وبدت تراقبهم من ما زاد ربكتهم
كانو ماشين وكل وحده معتمده على نور جوالها وموجهته للأرض الا رميم اللي كانت تحاول تلقى ارسال عشان تكلم احد ما فاقو كل البنات الا صرخه سمعوها
ااااااااااااااااااااااه


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 9 - 2014, 09:48 AM   #165


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



************************************************** ************************************************** ********************************************
عند الشباب كان يحاول يوصل لها بأي شكل وانقهر انها ماترد على مكالماته قال بقلبه:يمكن خلص شحنها طيب
ااااااااخ منك ياريم عورتي قلبي ردي علي
سيف جلس بجنب صقر:وش تسوي يالمزيون
صقر:اتصل على المدام اللي معطيتني اشكل وماتبي ترد علي
سيف ابتسم بأستهبال:والله مافي زي اختك مايا من يوم ادق ترد علي
صقر طالعه بتفكير:طيب دق على مايا وقلها تعطيني ريم
سيف طلع جواله وهو يدق عقد حواجبه وهو يقول:مقفل
صقر نغزه قلبه:مايا مو من النوع اللي تقفل جوالها لو ايش دايم يكون مشحون فل
سيف وحس بنفس النغزه رفع جواله مره ثانيه وهو يدق على شموخ والنتيجه وحده توتر الجو وراح صقر طلب من امه تنادي مايا ولا افياء ولا حتى ريم بعد مادق كذا مره عليهم ومحد رد
لمن رجعت ام صقر وهي تقول مالقيت احد من البنات انتشر الخبر بين الشباب والحريم وقامو يدورون بكل مكان بالمزرعه وارتبك كل الجو
************************************************** ************************************************** *******
عند البنات فوققهم صرختها:اااااااااااااااااااااااه رجليييييييي
تجمعو البنات حول رميم اللي التوت رجلها وطاحت وولا وحده منهم عارفة ايش تسوي
عنده هو شافهم اجتمعوا فجأه ومايدري ليه وجه نور السياره عليهم ونزل البنات خافو مرررررررره وكل وحده بدت دموعها تسيل على خدودها
قال بصوت واثق:دامكم بعبايات وانقبه ليش هايتين بهالضلام بره
سحاب انقهرت من كلمته قالت بصوت عالي:انت وش دخلك روح من هنا
رميم اللي بالأرض بعدت البنات من قدامها وعيونها بالأرض قالت بدموع من الألم والخوف وصوت يكسر الخاطر:لو سمحت نحنا ضعنا عن المزرعه حقتنا وضلمت الدنيا وما قدرنا نرجع
عقد حواجبه بأستغراب بس طنش اللي بباله وقال بما انه يعرف المنطقه زين:وش اسم عائلتكم انا بوديكم لمزرعتكم
سحاب كانت بتتكلم وهي مقهوره منه بس مسكت فمها شموخ وهي تقول بسرعه:عبدالعزيز الـ.......
كان معطيهم ضهره ومتوجه لسياره واول ماسمع الأسم لف بسرعه وقال بتعجب:الـ.........
رميم كان ماسكه رجلها ومو قادره توقف من الألم رفعت عينها عشان تقول للبنات يرفعونها بس قالت بفجعه:حممممممد


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 9 - 2014, 09:51 AM   #166


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



يتبع
لف بسرعه عليها والحين تأكدت ضنونه الصوت هذا مو غريب عليه هذا صوتها هي اللي سرقت عقله وتفكيره بأخر فتره هذي اللي بنعومتها ودلعها قدرت تخليه يغض البصر عن كل البنات
قرب منها وجلس على ركبته على الأرض مقابلها وقال بهمس وابتسامه:دلوعتي هي اللي ضايعه
بعدت عينها عنه بخجل وتحس بأن رجلها تألمها مرررررره كل ماجت تتكلم تزيد شهقاتها ودموعها حط ايدينه على قدمها ويبي يتأكد انه مافيه كسر وقال يهدي عليها:حركي رجلك
رميم بألم ودموع:ما اقدر تعووور
طالعها ببتسامه وقال:على فكره سمعتي انه زواجنا بعد شهر
رميم بفجعه:بعد شهررررررررررررررررر ؟؟
ابتسم يغيضها:ايه شهر وكثير بعد
رميم زادت دموعها:لللييييييييييييييييش تقول لي الحين شرير
وجعته دموعها وما يبيها تبكي ابد قال بتنهيده:حركي رجلك يالله يارمرم
رميم تبعد رجلها عنه:ماقدر مابي
ابتسم وقال بكمل كذبته: طيب اسمعي كل حركه لرجلك بأخر زواجنا شهر يالله اعد
تحمست وحاولت تنسى الألم وهي تحركها:ااااااه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابتسم على شطانتها وقال:يالله حركي اصابيعك
رميم حركتها بألم:اااااه خلاص مقدر خلي كل حركه بسته شهور
ضرب راسه بخفيف وضحك:يامجرمه 6 شهور واهون عليك
رميم طالعت البنات بخجل من هالأنسان اللي يتكلم بطلاقه قدامهم قال حمد:روحوا السياره والحين اجيب رميم
راحو البنات للسياره اما هو حمدربه انه ما فيه كسر ورفعها عن الأرض بلمح البصر
رميم بشهقه خوف:لالا نزلني اقدر امشي حمد نزلني
نزلها حمد واول مالمست رجولها الأرض كانت بتطيح ضمها بسرعه له وهو يقول بهمس:خلي عنك العناد بس بركبك السياره
رميم استسلمت وخلته يشيلها اما هو كان ماشي ومبتسم قال بهمس:تدرين ان ريحت عطرك مطيره عقلي وكل يوم ابخ منها على مخدتي قبل انام
رميم خجلللللللللللللت مررررره ودفنت راسها بصدره وهي تستنشق ريحت عطره وقلبها وعقلها يقول:مشكور يبه انك اجبرتني على هالأنسان
وصلهم مزرعتهم وحذرهم يطلعون ثاني مره خارج حدود المزرعه لزمت عليه رميم يسلم بس رفض لانه قال ان اهلها بيفهمون غلط


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 9 - 2014, 09:52 AM   #167


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



داخل المزرعه دخلو كلهم وكأنهم وصلو لبر الأمان مايا لمحت اثنين جاين من بعيد قالت بخوف:بناااااات العيال جاين لهنا
شكلهم يدورونا وش نسوي
سحاب بخوف:ااااا خلينا نرمي العبايات ورى الشجر ويعني اننا نتمشى من اول بالحديقه
سووا البنات مثل ماقالت سحاب وفعلا مرت التبريره على الشباب وماناقشوا لأنه فيصل وصل وجلسو معه ومر اليوم على خير واشرقت شمس جديده تعلن يوم جديد
واحداث جديده على ابطالنا
************************************************** ************************************************** *****************************************
غرفة الشباب اذان الضهر
ابو سطام:ياعيال خلصونا قوموا بتروح علينا الصلاة
العيال واحد يفتح عينه واحد يسحب البطانيه على نفسه واحد يتأفف
ابو سيف من بعيد قال:ماقاموا يا ماجد ترى اذا ما قاموا عادي بينضفون الأسطبل والمزرعه وبكلم ابو عبد المجيد يجي يطقطق على روسهم
ابو سطام ضحك وكان بيرد بس ما شاف الا كل العيال يتدفدفون من يدخل الحمام اول
ابو سطام وابو سيف:هههههههههههههههههههههه
************************************************** ************************************************** ***********************************
عند البنات اللي قامو من الساعه 9 الصبح من الحماس كانت كل وحده نازله ببجامتها وجالسين بالمطبخ اللي سحبتهم عليه شموخ عشان تسوي حلا
داليا بطفش:شموووووخ هذا ثالث حلا ارحميني
شموخ:هههههههههههههههههههههه كيفي خلوني اتفنن انا جابرتكم تقعدون روحو
مايا:شوشو يالله يامليغه يعني ما زان الحلا بعينك الا اليوم خلينا نفلها
شموخ اللي بيدها دقيق قربت لمايا وحطت ايدها على وجهها ببرأه وبعدها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
مايا شهقت:هيييييي ياحماره يا كلبه عدمتيني
شموخ والبنات ماتو ضحك على شكلها:ههههههههههههههههههههههههههه
مايا:لا والله <<سكتت بعد ما مسحت وجهها ولمن التهو البنات قامت فكت كيس دقيق جديد وكبته كله على راس شموخ اللي سارت كلها ابيض بأبيض
وبعدها:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
شموخ انصدمت وماقدرت تمسك نفها:هههههههههههههههههههههههههه يا دبه هذي مو وحده بوحده هذا انتقام انا نقطه وانتي كيس
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
شموخ مسكت من الكيس اللي معاها وكبت على مايا ومايا كبت عليها وجا على البنات وسارو كلهم يلعبون بالدقيق الأبيض لين ماسارو مثل الاشباح مافيه لا عيون
باينه منهم تحمسوا البنات وبدو يركضون بكل الفله بشكلهم اللي يفجع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 9 - 2014, 09:53 AM   #168


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



عند الرجال والشباب المسجد قبل ربع ساعه بعد ما خلصو من الصلاة قرب حمد اللي قابلهم لعندهم وسلم عليهم
ابو ريم:مشالله وش عندك هنا ياولدي
حمد ابتسم:والله امس كنت جامع اخوياي بالمزرعه عندي ورفضو يبيتون بيت انا وهذاني اليوم ماشي انشالله
ابو ريم طالعه بنص عين:ايه انشالله تحرك اليوم والله ماتحرك ولا شي تعال فلها مع عيايلنا تراهم مثل اخوياك فله وكساله وكلش<<اختصار كل شئ ^_^ >>وحنا كذا كذا بنحرك بكره
حمد:لا ياعمي الله يخليك وراك حلفت الله يهديك
ابو ريم:لاني ادري بك عنيد وماتجي الا كذا
ابو سيف اللي سامع الحوار من البدايه:يالله ياولدي حياك معنا
حمد احترم كلام الكبار وراح معهم لمزرعتهم
************************************************** ************************************************** *********
بعد ربع ساعه عند مزرعة ابو سيف دخلو الرجال من باب الرجال بس العيال دخلو من البوابه الرئيسيه يبون يفطرون
لأنهم قامو على الصلاة على طول اول مادخلو قابلوهم البنات اللي ماتوقعو احد من العيال يدخل من البوابه الرئيسيه
كانو يركضون ويضحكون وقلب اللعب بالمويه
سحاب:لاااااااااااااااااااا لاتكبين مويه علي خلاص
شموخ وهي معاها مسدس المويه وبأستهبال:نياهاهاها مافيه <<وترش عليها
افياء:ااااااااااااه ياحوله كله علي
شموخ ركضت يوم شافت افياء تركض وراها بكاس مويه:لاااااااااااااااا هههههههههههههههه
مايا وقفت وهي تتنفس بسرعه:خللللللللاااااااااااااص يابنات تعبت وقفوا <<جاها كاس مويه فوق راسها
مايا:هيييييييييي بارده ياحماره <<لفت وشافت داليا تهرب:تعااااااالي وربي لا اكب عليك جك تعالي
داليا:هههههههههه امسكيني هههههه<<كانت تركض وصقعت بـ رفيف وطاحت هي وياها هنا مايا تسدحت على الأرض من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
شموخ وقفت تطالعهم وهي تضحك وهي تقول:ماياااااا والله انتي زي سيفوه لاضحكتي لازم تتربعين بالأر اااااااااااااااه سحاااااااااب بارده ياحماره
لحقت ورا سحاب ووقفو الثنتين بصدمه يوم شافو العيال واقفين ومتنحين بالي يسونه البنات وصراخهم والدقيق كانهم اشباح
دانيا كانت تركض وخايفه من ريم اللي تركض وراها ولما مسكتها ريم حاولت تركض ومانتبهت لمويه وتزحلقت هي وريم وفحطو بالأرض الا بطنهم الين وصلو شموخ وسحاب من الزحلقه
رفعت ريم راسها لدانيا:هههههههههههههه والله تفحيطه وين ساهر عننا
دانيا صممممت وتناحه بالعيال اللي متنحين ثواني واستوعبت قامت بسرعه وقفت من السدحه بالأرض
ثواني واستوعبوا كل البنات وركض لفوق وطبعاً تزحلقو من المويه زحلقه محترمممه هنا العيال انفجرو ضحك على اشكالهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه عند البنات
شموخ:وااااااااااااااااي فشله هههههههههههههههههه
مايا جلست على الأرض بتعب وضحكه:ههههههههههه اخوك بيهون ياخذني صدقيني
ريم:ههههههههه احس العيال واولهم صقر للحين يضحكون علينا
مايا:ههههههههههههههههههه اما نحنا عاد اللي مملكات الله يفشلنا اخذونا وابتلشو بس سحاب ههههههههه شوفه بس
عز الله هرب من المزرعه الحين
سحاب:ههههههههههههههههههههههه الله معه اصلاً كنت اسوي بالدقيق والمويه بروفه لمكياجي بالملكه
رفيف كانت جالسه ورجع لها كلام سطام وقالت ببتسامه جواتها:اذا حبني ببجامه الحين عاد بيعشقني بعد هالمنضر هههههههه
رميم انسدحت على السرير وهي حاطه ايدها على قلبها وبحالميه:وااااااااي بنات شفتوه شفتو كيف حبيبي رزه
فدييييييييييييييته يهبل
داليا صقعت راس رميم بخفيف:يهبل ياهبله وانتي شايفه شكلك الله يفشلك دامه يهبل المفروض تبكين انه شافك بهالمنضر
رميم طالعتها بنص عين:يعني انحرم العب والوناسه عشان لا يبطل <<وبحالميه:عموماً هو ماراح يبطل انشالله وحتى لو هو بطل عني انا بمسك فيه<<وهي تطلع لسانها لداليا
مايا نقزت لجنبها وهمست بأذنها بتريقه:ما ابيه غصبوني عليه ههههههههههههههههههه<<الكلام اللي قالته اول ماخطبها حمد

دفتها رميم من جنبها بمزح وبنكران:ماقلت متى قلت هالكلام
مايا ضحكت:ههههههههه
اما رميم تذكرت تمصخرها على ريم وصقر يوم تقول ما اتصل وقالت بقلبها:سبحان الله كما تدين تدان الدنيا دواره من جد
************************************************** ************************************************** ************************************************** *******
بعد ساعتين تروشو البنات وكشخو مره يوم قالت لهم منال انه ام فيصل وبناتها جاين لهم المزرعه
وطبعا على راسهم شموخ اللي كشخت على الأخير يعني اول مره يشوفونها بعد ملكتها على فيصل اللي لبست كذا وبدون جاكيت بحكم انه حريم وبس


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 9 - 2014, 09:53 AM   #169


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



وحطت ميك اب برونز مع روج عودي وفكت شعره بطبيعته وميلت جزء كبير منه على اليسار
كان شكلها روعه وخصوصاً انها اول مره تتمكيج برونز اللي ابرز برأة وحدة ملامحها طالعت شكلها برضى وهي تقول:بنات من خلصت تنزل معي مابي انزل لحالي
شجن ابتسمت:انا خلصت <<شجن كانت بعد بقمة كشختها كانت لابسه لبس بهالشكل



مع مكياجها اللحمي الناعم اللي ابرز نعومة ملامحها كانت مستشوره شعرها اللي يوصل نص ضهرها وفارقته بالنص
شموخ ابتسمت لها:يالله مشينا
************************************************** ************************************************** ******************************************
عند باب الرجال مشاري كان كان واقف مع امه
ام صقر:شوف ياولدي البنات اضنهم نايمين انت اطلع وجيب الشاحن تعرف جناحنا انا وابوك
مشاري بتأكيد:اكيد مافي احد الحين مو اتوهق
ام صقر طالعته:عاد انت قول درب واطلع
مشاري:طيب يالغاليه مشكوره


يتبع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 15 - 9 - 2014, 09:54 AM   #170


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



راحت ام صقر اما هو توجه للدرج وطلعه درجتين درجتين وتنح بالي تسولف وتضحك واللي سرقت قلبه وعيونه وروحه ابتسم على نفسه بأستهزاء:وش هالموقف كل الثنتين مع بعض
شجن كانت تضحك على كلام شموخ ووقفت تطالعه وهي تقول بقلبها:يالله من يوم جينا السعوديه ماسرت اشوفك زين <<طالعته كيف يطالع شموخ ومو منتبه لها وكيف شموخ تسولف ومو منتبهه له
وقفت شموخ يوم شافتها وقفت ووجهت نضرها للشي اللي تطالعه شجن عقدت حواجبه وهي تطالع شجن:انا نازله
شجن وقفت تطالعه يوم مرت من جنبه حست انه وده يمسك ايدها ويوقفها بس كان راده وجودها حست بقهر وبدموعها تتجمع شافت شموخ وهي تختفي عن نضره وكيف عيونه كانت تلحقها بعد ماراحت شموخ لف يطالعها
وكان بيبرر بس قالت بدموع وبكا:لاتبرر منت بحاجه عشان اصلاً مو انت اللي جبتني من المانيا عشان تتزوجني ورميتني ببيت اهلك ونسيتني ومو انت بعد اللي طلعتني من قوقعتي وتعودي على الوحده اللي كنت متعوده عليها
وحببتني فيك وحسستني بالأمان ومو انت اللي الحين قاعد تطعن قلبي بخناجر مو انت مو انت ابد مو انت <<حطت ايدينها على وجهها وبدت الدموع تهل شلالات على خدودها
حس بالذنب ياكل قلبه طالع الدرجتين اللي تفصله عنها مسك ايدها وسحبها لغرفة لجناح امه وابوه واول مادخل ضمها بقوه يحسسها بالأمان بكت بحضنه لين هدت جلسها وجلس على ركبته بالأرض وهو ضام ايدينها همس:انا اسف
شجن والدموع بعينها:ليش يا مشاري ليش تسوي فيني كذا ليش قلي بس انت جبتني للسعوديه عشان ترميني وتنساني ولا عشان تجرح فيني ولا عشان تقول لأهلك هذي اللي ابي اتزوجها وتروح وتعيش وانا اللي اتعذب بينهم ويوم ما اكسب محبتهم
القا الشخص اللي جابني لهنا مايبيني ويبي غيري <<ببكا:وش اتحمل عشان اتحمل تكفى قلي
مشاري مسح دموعها بحنان وعيونه تغرغر بدموع عز عليه ينزلها قال بهمس:سامحيني ماعندي شي اقوله غير اسف <<خانت عينه دمعه
حطت شجن كفوفها على خدوده ومسحت دمعته وهي تقول:ما ابيك تدمع ولا تعتذر وربي دمعتك هذي ما تهون علي يالغالي كل اللي ابيه انك تحسسني بوجودي ما اقولك انساها مره وحده بس على الأقل حاول وانت قدها
مشاري طالعها ببتسامه وحس انه طفل بين ايدينها قال بصدق:اوعدك احاول وشكراًانك تفهمتي
ابتسمت شجن:مهما سار منك بتحمل من يوم جيت معك هنا لأنك انت الحين كل اهلي يامشاري وانا مالي غيرك
طبع بوسه بباطن كفها:الله لايحرمني منك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعيونك, واترك, الدنيا, احبك, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 1


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشتاق لك واثرك هنا تحتريني حنين الأشواق همس الشعر والقوافي 8 9 - 2 - 2023 01:50 AM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
انظر في مر تك واترك مر ة غيرك نظرة عين همس المواضيع العامة 4 22 - 2 - 2015 08:58 PM
رواية جيت اقول اني احبك شفت عينك واستحيت نظرهـ خجولهـ همس للقصص وحكايات وروايات 14 14 - 4 - 2012 08:49 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:42 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO