:: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :عيونها لك)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ابو طلال (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثلوج دافئة (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة عزاه لمن دكه الهوجاس (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الثقة عبدالله بن ابي نجيح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/11/الصفويون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة العشرة المبشرة/11/عمر بن الخطاب/ج2 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة التعريف بسور القران الكريم/سورة العصر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير اسماء الله الحسنى/الحكيم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كلمات متوهجه (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: أصدقاؤك مثل أسنانك (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رواية ليتني عرفتك باول العمر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية ذكريات قصر عمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سالم يقود الأخضر في خليجي 26والعقيدي يعودويعتذر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التفاوت بين البشر وأعمالهم (آخر رد :حوريه)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أسير الصمت (آخر رد :عيونها لك)       :: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فيرتي سبيرم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: جنود مجندة (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: لك غلا واحساس صادق مع البوح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية جبروت الأبتسامة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية امراة في ظل الاسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/تعرف على السفن النهرية البابلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الشيخة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ماعرفت افسر اسراره (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه لقيطه في الثلاثين تروي بجرأه كل مايدور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الى لندن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ياليل فيك أسرار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حمدفهد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لحظات مختلفة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: يكفي حنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: فقدنا في ليالينا مواعيد وفقدنا ناس (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حل مشكلة هاك الشكر عند ترقية النسخه الى 3.8.11 او 3.8.12 (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ياسر بريمادر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا وطن قلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا شبية الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نجـــــــم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا برستيج انثى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا حُلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حيرتني يا ضنيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الكنز الداخلى (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا نور سعيد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كفو الملامة (آخر رد :عيونها لك)       :: السلام عليكم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: انا المتيم لم اتب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا دانه سعيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الدرويش الاول (آخر رد :عيونها لك)       :: معركة فتح الاندلس بين المسلمين والصليبيين (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة التابعي الجليل/ جعفر بن موسى (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابية الجليلة/14/اروى بنت عبدالمطلب (آخر رد :عيونها لك)       :: سيرة الصحابي الجليل/17/الضحاك بن قيس (آخر رد :عيونها لك)       :: تفسير أيات سورة الشعراء (آخر رد :عيونها لك)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/12/التعاون (آخر رد :حوريه)       :: شريان تدفقي (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: من منا قام بشكر اخطاءه يوما (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: كن ناصحا لا فاضحا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: تاريخ العراق القديم الملك شمش شوم اوكين واستلامه المنحة المالية (آخر رد :البارونة)       :: بهذه الحياه من المستحيل (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الحياة مجرد كتاب (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: روائع الشعر العراقي اديب كمال الدين قرر ان يذهب اليها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي بدر شاكر السياب سوف امضي اسمع الريح (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي عبدالرزاق عبدالواحد واخيرا نطقت بها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روايه ما فادني زينه كامله (آخر رد :عيونها لك)       :: في بحر الحياة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: رفقاً بأناملناوعطفاً على أعيننا (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قالو صاحبك رحل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اول تعداد سكاني جرى في عهد السومريين (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Elegant Rose - Double Heart
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم رواية مجنونة وعاشق اجن روايه خاني وذليته للكاتبة مشاعل الراشد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 9 - 2014, 06:52 AM   #231


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



عند مشاري حاله ماهو حال من يوم طلعت من بيته كان واقف قدام بيت خالها وهذا حاله كل يوم

ويطلع بنفس الأجابه كان دقنه طالع وحالته حاله دق دخل بيت خالها اللي هلا ورحب فيه وهو حزين على حاله
ومستغرب من السبب اللي مخلي شجن تقسى عليه هالكثر
غرفة شجن
ابو عبدالملك (خالها):شجن يابنتي زوجك هنا ويبي يقابلك
شجن طالعت خالها اللي توقع منها اجابة كل يوم وانها ماتبي تقابله ومالها خلقه بس استغرب يوم سمعها تقول:خالي انا الحين جايه اسبقني انت
ابتسم ابو عبدالملك بفرحه:طيب يابنتي انا بروح له لين تجين
شجن طالعته لين راح عن عينها تكت على الطاقه وهي تشوف بيت جيرانهم اللي سارت فيه حريقه كبيره حولته رماد
وقالت بأستهزاء:وعلى ايش يا خالي هالفرحه اللي بقوله لابيسرك ولا يسره وبثبت لك انه مو كفو ولا يبيني
طالعت البيت للمره الثانيه بس هالمره ببتسامة فرحه للي بتسويه لبست تنوره وسيعه وبلوزه فضفاضه ونادت بنت خالها إيناس
إيناس:هلا شجونه ناديتيني
شجن ابتسمت:يب بطلبك
إيناس:تم امري
شجن بتفكير:امممم انتي بقسم فنون صح
إيناس بتسائل:قصدك قسمي في الجامعه؟؟ يب
شجن ابتسمت لأن اللي تبيه بيمشي:طيب ابيك تجيبين قشك وتسوين..................................... تعرفين صح
إيناس بأستغراب:ايوه اعرف بس ليه ؟؟
شجن وهي تدفها بره الغرفه:انتي اسمعي الكلام واقولك ليه
إيناس وهي تبوس قفى ايدها:الحمدالله والشكر لله انهبلت
بعد نص ساعه نزلت شجن اللي مشاري انصدم اول ماقابلها قرب منها بسرعه
وبلهفه وخوف:شجن وش سار لك
شجن وهي تلف عنه وبتمثيل:مشاري هذا هو السبب اللي خلاني ارفض اقابلك طول هالفتره
اني انسانه مشوهه <<رفعت ايدها يعني تمسح دموعها وهي تكمل:مشاري انا حتى مو طبيعيه دموعي تحرق خدودي
انا رفضت اقابلك بس انت اصريت انا بعد ما انحرق جسمي ووجهي بالحريق اللي سار لجيراننا وانا كنت عندهم
مقدر اقابلك واضلمك معي انت تستاهل احلى مني والحين خلا لك الجو مافي شجن عائق لك عن شموخ روح يامشاري روح
دافع عن حبك وانا وقلبي محللينك
(كانت مسويه بالمكياج والألوان انها محروقه بوجهها وايدها وطبعاً شغل المبدعه إيناس)


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 06:53 AM   #232


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



مشاري قرب لها وضمها من ورا:شجن انتي مجنونه يعني انا ما كنت ماخذك عشان جمال انا ماخذك لذاتك واذا
كان وجودك معي بهالمنضر يزعلك مستعد اربط عيوني ولا اشوفك يكفي اسمع صوتك واحسك حوليني يكفي المس ايدك واشم ريحتك
شجن على كلامه بكت من جد هالمره بس تداركت نفسها خوفاً على الألوان لاتنزل وبهمس:مشاري انا اعطيك الفرصه تروح وانت تتمسك بوحده مافيها
شي مو مشوه ليش وعشان ايش كلام الأفلام اللي تقوله بكره بتكرهه لاعشت مع وحده مثلي
مشاري لفها له ودمعة عينه:شجن انا ما حسيت بقيمته اللي يوم بعدتي انا اسف سامحـ.....
قاطعته وهي تطلع عن المجلس:مشاري بيننا مافي امل خلاص انتهينا
مشاري طلع من المجلس بعدها ومن البيت وركب سيارته وانطلق على البيت


مدري الا ما ياحبيبي الا ما هذا الزعل ياللي على وجهك يطول
بعدك انا و قلبي غدينا يتامى و ان صار فينا شي تراك انت مسؤؤل
و ان كنت انا غلطان سامحني يا زعلان تدري انا و هالقلب بعدك يتاامىى
يا كيف تنسا اللي في حبك تساما تنسا اللي يفضالك ولو كان مشغول
تنسا حبيبن صاح قلبه الا ماا تبعد ويبقى الحب ضايع ومجهوول
و ان كنت انا غلطان سامحني يا زعلان تدري انا و هالقلب بعدك يتاامىى

************************************************** ************************************************** ***********************
يتبع


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 06:55 AM   #233


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



يتبع
المطار ركبو الطياره متوجهين لأمريكا طبعاً شموخ كانت ودها تقتله وتروح لأبوها تبي تبكي وتنزل دموعها على ابوها بس ماتبي تضعف قدامه
وتحسسه انه يقدر عليها او حتى يمكن يفسر دموعها ضعف وخوف منه اقلعت الطياره وودعو ارض السعوديه وارض الأحباب لمدت سنه شموخ حطت السماعات بأذنها
مطنشه وجوده وسندت راسها على الطاقه بعد اربع ساعات كانت مندمجه باللي تسمعه وتطالع الطاقه وتمنع نفسها تلف وتطالعه اما هو كان فاير دمه انها ما تطالعه
شافها بتلف عليه وطرى بباله فكره مسك صدره وسوا نفسه يكح وهو ماسك رقبته يعني مخنوق بس خاب ضنه وما لفت عليه ورجعت وجهها للطاقه اما فيصل من القهر ضرب رجل بالأرض
وانعادت الحركه كم مره تلف ويبدا تمثيله وهي ما تطالعه كان بيعصب بس فكر انه من فكرته نفسها يقدر يحرجها ابتسم يوم شاف المضيفه جايه ومسك صدره بسرعه وبدا تمثيله بس هالمره دقها
عشان تنتبه وهو يأشر انه يبي هوا وانه مخنوق شموخ طالعته بخوف وهي تقول:وش اسوي وش اسوي فيصل
اشر لها انها تعطيه نفس صناعي ترددت كثير بس حست انه لازم تشيل احقادها على جنب لايموت اما هو كان يراقب وصول المضيفه لهم وقبل وصولها بمقعد واحد فكت شموخ الغطى وقربت شفاتها من شفاته عشان
تعطيه النفس الصناعي وهنا لفت المضيفه بفجعه عليهم اما فيصل رجع وجهه للبرأه وبعدها يوم سمع المضيفه تقول:مو هنا رجاءً ماينفع نحن على متن الطائره
فيصل طالعها بتمثيل لتأثر:مدري وش فيها فجأه نطت علي تقول خليني ابوسك لو سمحت انا قلت لها لا حنا بطياره بس الله يهديها ما تسمع
شموخ فتحت عيونها على كبرهم وقبل لاترد سمعت المضيفه تقول:رجاءً تحملي رغباتك لين توصلون <<وبدلع:صحيح هو حلو ينخق عليه بس صبرك
شموخ ولعت من القهر من كلامها وهي تقول من طرف خشمها:اشبعي فيه وع <<طبعاً حست انها تبي تنتقم لانها فقعت مرارتها قالت ببرأه:لوسمحتي
طالعها فيصل واستغرب من نبرة الصوت البريئه وكان متأكد وراها بلوه سمعها تقول:ممكن تاخذين هالصحن اللي قدامي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 06:56 AM   #234


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



المضيفه هذا شغلها انحنت فوق طاولت فيصل عشان توصل طاولت شموخ اللي يوم مسكت المضيفه الصحن من الطرفين عشان تشيله قدمت شموخ وضربته من النص بحيث ضرب على الطاوله بقوه والكل التفت وشاف المضيفه ترفع نفسها بالمرور
من وجه فيصل قالت شموخ بتمثيل وصوت عالي:انتي كيف تتحرشين بزوجي وتغازلينه قدامي لا ومنحنيه عليه عشان تبوسينه بعد
فيصل انصدم والمضيفه نفس الشئ قال فيصل جواته:يالجنيه الشيطان غسل ايده الحين إن كيدهن عظيم
المضيفه اشرت على نفسها بصدمه:انا متى
شموخ وهي تسوي نفسها تمسح دموعها:لا ابد يابريئه الشيطان تبرا من اعماله يوم القيامه تبين انتي يالملاك تعترفين فيها بس معليش
الشرهه مو عليك على زوجي راعي البنات النسونجي اللي م يملى عينه اخ يافيصل ياولد صقر الـ.... عذبتني معك
طبعاً فيصل كان مذهول من اللي يسير الطياره كان يغلب عليها الأجانب ماعاد فيه عائله سعوديه وشلت شباب سعودين بعيدين شوي اللي فهم فهم واللي
مافهم منهم تأثر بالتمثيل وبس بس فجرت شموخ القنبله اللي ما توقعها فيصل وهي تقول:انا راضيه حكمكم
فكت العبايه اللي كانت لابستها وكانت لابسه تحتها لبس بهالشكل



فكت الطرحه وانساب شعرها بحريه على ضهرها سار شكلها اكثر من جذاب وعادت كلمتها بدلع:راضيه حكمكم ورايكم هذي وحده <<وهي تأشر على المضيفه:يخوني معها
فيصل كان بقمة صدمته منها اما الشباب خقو وقام واحد قرب منها بس هنا استوعب فيصل عطاه بكس طيحه على الأرض ومسك عبايتها وغطاها عيونه كانت تقدح شرار اول مره تشوفه كذا
اما الشاب رجع لأخوياه وعض على شفاته وهو يقول:يلعن شكلها شايفين الجسم صببببببببببه
رد واحد من اخوياه:ولا لونها ابيض من اللبن اححححيه
رد واحد بهدء:شعرها يسحر احس يوم انتثر على ظهرها تبخرت الطياره عود ربي يحفضها
رد واحد رابع:خلوكم من كل هذا شفتو لون عيونها وملامح وجهها قسم بالله اول مره اشوف وحده جامعه كل الصفات بوجه واحد برأه دلع حده غرور تواضع
فيصل كان شاد على قبضته من الكلام اللي يسمعه ومولعه الغيره بقلبه ومايبي يضربها او يأذيها بالطياره حس انه ايده بتنفجر كثر ماظغط عليها فيصل:استغفر الله استغفر الله استغفرالله
شموخ ما كان مرضيها اللي سوته بس كانت مقهوره منه وتبي تذوقه الغيره كيف يكون شعورها
بعد ساعات وصلوامريكا بسلام ووصلو الفله الصغنونه المأثثه من افخم انواع الأثاث لهم اول ما دخلو هي دخلت الغرف تتفرج ب على بال مايدخل الحارس اغراضهم بس طاح قلبها يوم سمعت صوت الباب ينقفل
تبعته صرخه هدت جدران البيت من قوتها:شموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووخ ياحيوااااانه تعاالي
حست انه بيغمى عليها من الخوف فيصل هادي ور


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 06:56 AM   #235


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



تبعته صرخه هدت جدران البيت من قوتها:شموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووخ ياحيوااااانه تعاالي
حست انه بيغمى عليها من الخوف فيصل هادي ورايق عمره ماكان كذا راحت الصاله واول ما شافها فيصل:............................................. ................................


************************************************** **
يالله طولت البارت ياويلكم ياويلكم ما القى تفاعل بحرمكم من البارت يوم الثلوث

يعني ما اقدر احرمكم احبكم وتسذا بس تفاعلو


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 06:57 AM   #236


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



البارت الـ29
V
v
حست انه بيغمى عليها من الخوف فيصل هادي ورايق عمره ماكان كذا راحت الصاله واول ما شافها فيصل:............................................. ................................
بس اول ما وصلت له مثلت عليه القوه وطبعاً شموخ فاشله بالتمثيل 100% وفيصل كان كاشف خوفها لانه ما يعرفها من يوم او يومين قالت بتمثيل وهي رافعه حاجب: خير انشالله ارفع صوتك بعد ترا الجيران لسه ماسمعوا
<<اكثر شي كانت متوقعته بهاللحضه كف لانها تستاهله بس خاب توقعها يوم شافته يجلس ببرود على الكنبه وهو يقول:والله صوتي كان عالي <<وبأسلوب ينرفز:معليش على بالي الشقه كبيره وصوتي مايبان فيها
استغربت من ردت فعله وبروده فيصل صح بارد وهذا اللي تعرفه بس ماكنت تبي انه يكون بارد تبيه على الأقل يعبر عن غيرته عليها مشت متوجهه للغرفه بس سمعته يقول:هي انتي
طالعته بقهر:انا اسمي شموخ مو <<وي تقلده:هي انتي
تأفف فيصل:طيب طيب الشنط تترتب بالدولايب خذيهم معك
طالعت الشنط بصدمه وقالت بصراخ:والله ما ارتب هذا كله لك ايدين ورجول <<ومشت متوجهه للغرفه
عصب من صرختها وقام لعندها ومسكها من زنده ومن بين سنونه قال بطريقه ارعبتها:قسم بالله لا يكون هاليوم اسواء يوم بعمرك لو ما تسمعين الكلام
شموخ خافت منه وحست انها تبي تبكي قالت بتمثيل للقوه:اترك ايدي فيصل انا مو شغاله عندك
فيصل تنهد وطالع فيها ببرود ينرفز:لا شغاله عندي وعند كل اللي ابيهم سامعه<<دفها بخفه على محل الشنط وقال وهو يرجع للكنب ببرود:يالله يـ شغالـ اوه زوجتي رتبي العفش
شموخ نزلت من عينها دمعه بس مسحتها بقوه عشان ماينتبه لها وحاولت تشيل شنطه من الشنط بس ماقدرت لانها مره ثقيله كان يطالعها من المرايه بجنب الـ t.vكيف تحاول بجهد
حزن على شكلها وقام مسك الشنطه من ايدها بس هي مافلتتها وكانت ايدها تحت ايده تعلقت عيونهم ببعض ثواني او لحضات او حتى ساعات بدنيا بالنسبه لها مافيها غير فيصل حبيبها اللي حبته
بجنون بطفولتها ورجعت تحبه بكبرها مو بالأنسان اللي اخذها من بيت ابوها ومن جنبه وهو بعز مرضه اما بالنسبه له تعلقت عينه بشموخ حبيبته اللي مانساها لحضه من اول ماحبها مو بالأنسانه اللي
تمثل عليه الحب وتخونه مع مشاري بالمقابل بعد لحضات دامت عيونهم تطالع بعض بحنين وحب استوعبو الأثنين وبأرتباك قال فيصل:آآآ انتي روحي الغرفه وانا بجيب الشنط ورتبيهم
راحت شموخ الغرفه وهي مرتبكه وخايفه تضعف لحبها له مره ثانيه ودخلت الحمام وغسلت وجهها ودق جوالها اللي كان بجيبها بأسم مايا
ردت شموخ


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 06:58 AM   #237


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



شموخ:الوو هلا حبيبي ميشو كيفك
مايا بصدمه لصوتها المطمئن:انتي شموخ
شموخ:ميشو مو وقته استهبالك وش فيه<<وبرعب:ابوي فيه شي
مايا باستغراب:لا الحال على وضعه ماتغير شي انتي بخير؟؟
شموخ عقدت حواجبها:ايه بخير
مايا بسغراب:يعني الحين انتي تاركه عمي برضاكِ ورايحه مع فيصل امريكا ويوم انك رايحه برضاك
وماراح ترجعين لي الا بعد سنه ليه انشالله ما مريتي تسلمين علي
شموخ بسرعه قالت وبستهزاء:لا طبعاً ياحبي مستحيل اعيش معه بتطلق منه وبرجع لك ياميشو وبنام بحضنك زي زمان
وابكي بحضنك بعدك والله اني بموت من شوقي لك
عند فيصل اللي سمع المكالمه من اولها غمض عيونه وهو شاد على قبضته بقهر:ليش تسوين فيني كذا ياشموخ ليش نضراتك تقول شي وحركاتك تقول شي ثاني<<طلع من الغرفه وطلع من البيت كله
ومايدري وش وجهته بس كل اللي يعرفه انه يبي يطلع من هنا ويبتعد عن هالأنسانه
اما عند شموخ كملت مكالمتها وهي تقول:مايا ياقلبي انا بروح ارتب الشنط الحين وأمانه طمنيني على بابا
طلعت من الحمام وتوجهت للشنط تنهدت وبدت ترتبها وهي تحسبه بالصاله
************************************************** ************************************************** ************************************************** ********************************

اما شجن جلست تبكي وهي تقول جواها:مشاري تبيني وانا مشوهه يعني هالمره
ماتكذب انت م خفت او هربت انا كنت احاول اثبت انك ماتستاهلني ولكنك طلعت تستاهلني
وانا اللي ما استاهل حبك
************************************************** *************************
السعوديه قبل ثلاث ساعات كان توه راجع من المستشفى من عند ابوه
واول مادخل قربت منه مارينا:مستر سيف
سيف طالعها بمعنى نعم كملت كلامها بعد مادت الضرف:هالضرف من زوج الأنسه شموخ
وطلب مني وصلو ألك
عقد حواجبه بأسغراب واخذ الضرف جلس على اقرب كرسي وفتحها وكان مضمون الورقه
"السلام عليكم
سيف ياخوي باللحضه اللي انت تقرا فيها هالورقه انا بكون بأمريكا مع اختك <<عقد سيف حواجبه ورجع يكمل بأهتمام>>
لاتفهمني غلط وانا بعد مو مقتنع باللي سويته بس عشان مايسير الزمن والناس علي انا تركت لك الوره اللي كتبها ابوك
وانت بتفهم كل شي بس امانه عليك هالورقتين ماتطيح بيد شموخ او غيرها الحين او بعدين وسامحني ياخوي والله اخذها معي غصب
عني ومو اكثر من تنفيد لطلب ابوك وتأكد انه شموخ بتكون بخير معي وبأحسن حال <<سيف حس انه عيونه بتطلع من مكانهم طلب ابوي يعني
انه ابوي طلب من يصل ياخذها معه وبدون اذنها حتى ضرب راسه وهو يقول:مو منطق مو قادر اصدق وش الشي اللي يفكر ابوي فيه وهو يسلم شموخ بأيده للرجال على الساكت


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 07:00 AM   #238


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



فتح الورقه الثانيه وكان يقرا كلام ابوه بصدمه وعدم تصديق وكل اللي يدور براسه شموخ وحالها ومايدري هل يحتقر فيصل او يشكره على تنفيذ طلب ابوه
************************************************** ************************************************** ************************************************** ******
امريكا بعد 4 ساعات خلصت الشنط واللي كانت اكثرها اغراضها تمغطت بتعب
شموخ:اااااااااااااااااه ياضهري ابي اناااة ااااااااااام <<اخذت لها لبس وتوجهت للحمام اخذت شور ولبست شورت لنص الفخذ ابيض وبدي اخضر وابيض حطت راسها على المخده حتى بدون
ماتنشف شعرها وراحت بسابع نومه وهي مطنشه فيصل اللي بالصاله
************************************************** ************************************************** ************************************************** ***********************
عند فيصل كان جالس بكفي وبأيده التعليقه اللي لقاها بغرفة شموخ كان ضاغط عليها بكل قوته وكلام شموخ مع مايا واللي يضن انها مشاري كان يدور براسه غمض عينه بقهر وقام متوجه على البيت وهو يلوب
قلبه اللي خلاه يحبها ويتزوجها وهو ناسي كرامته توجه للبيت واول مادخل شاف الشقه ضلمه وخاليه من اي صوت فيصل بتفكير:وين راحت هذي <<توجه لغرفة النوم شافها باااارده وضلمه قال جواته بأستغراب:نامت وبدون ما تفكر حتى اذا انا عايش ولا ميت
وهي عارفه اني بره انقهر مره منها وفتح النور وقال بقهههر بدون مايطالعها:شموخ قومي سوي لي عشا جوعان
شموخ انقلبت:اممممممممممم بابا بنااام بس خمس دقايق
لف وجهه لها وطالعها بشعرها اللي متناثر حولينها ولبسها اللي خلاه يبلع ريقه من كثر ما كان فاتن عليها طالعها بتدقيق من راسها لرجولها وهو يقول:مدري اطاوع عقلي اللي يقول استرجع كرامتك ولا قلبي اللي يقول استرجع حبك
<<تنهد تنهيده طويله تعبر عن خوف وقلق من الأيام الجايه قفل النور وتمدد بجنبها بدون حتى مايغير لبسه
************************************************** ************************************************** ************************************************** ************************************************** **********************************


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 07:01 AM   #239


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



انتهى يوم كان متعب لأبطالنا واشرقت شمس جديده تعلن يوم جديد وامل جديد لكل ابطالنا
فتحت عيونها بتعب طالعت السقف والغرفه ورجعت لها احداث امس لفت لجهت فيصل واللي ماتوقعته ينام بجنبها دفته برجولها الثنتين بفجعه وهي
تقول بدموع:انت انت ليش هنا ليش انت حقير استغليت تعبي ونومي وتسحبت لهنا خذ اللي تبيه يافيصل خذه لكن عمره ما راح يكون برضاي
فيصل بغى يصرخ عليها لانها دفته بس ماقدر غير يضحك على الدراما اللي سوتها وهو عارف انها متأثره من الأفلام قال بعد ماضحك:ههههههههه من اي فلم ماخذه هالكلام
شموخ بثقه وهي تقوم:من فلم آ....<<استوعبت اللي تقوله وقالت بسرعه تتدارك الوضع:من اي فلم خير انشالله هالكلام من راسي
فيصل قام للحمام بعد ما اعطاها تشميقه:ايه هين من راسك
<<وقبل يدخل الحمام شموخ سحبت منشفتها وركضت ودفته على خفيف دخلت وقفلت الباب وهي تقول:ladies first
فيصل مد بوزه بطفش:والله هالبنت يا بتموتني ناقص عمر يابتجيب لي جلطه<<واخذ منشفته وراح للحمام الثاني
بعد ساعه خلصت من الترويش ولبست بنطلون اسود وبلوزه توب سوده وفيها خطوط ذهبيه لبست اساور ذهبي واسود وما حطت ميك اب بس لمت شعرها وجلست بالصاله
اما عنده هو طلع من الحمام ولبس بلوزه سوده ماسكه ومبينه عضلاته وكان رافع كمها وفاتح الأزارير الثلاثه الأولى ولابس جينز سماوي ترك شعره اللي يوصل رقبته والكثيف
بشكل عشوائي وكان شكله مررره يجنن اول ماطاحت عينها عليه عضت على شفاتها وهي خاقه وبقلبها:يخرب بيت شكلك اللون الأسود حبيته من شفته عليك ولا شعره ياربي ودي اقوم العب فيه اخخخ بس
اما هو كان ملتهي بالجزمه اللي يربطها واول مارفع عينه عجبه شكلها ولبسها وكان باين عليه فقال يخفي ارتباكه:قومي سوي الفطور قبل اطلع
شموخ طالعته انقهرت انه بيطلع كذا وحست بغيره طالعته بنص عين:لاوالله ماني مسويه فطور واذا مو عاجبك طلقني وعلى فكره شكلك خايس بهذا اللبس مره والأسود كرهته من شفته عليك وييييييييييع ولا شعرك استغففر الله بس تقول لاحسته بقره مره مدهن ومنوش
وعلى كل حال انا مالي دخل بس نصيحه
فيصل طالع نفسه بالمرايه بشك وقال:انا شكلي خايس ماعلينا ابي فطور جوعاااااان
شموخ قامت وعطته ضهرها:اتوقع لك ايدين ورجلين وتدل المطبخ
فيصل تنهد:شوفي ماودي اخرب صباحي بكلامك التافه هذا قومي سوي فطور لانه مهما عاندتي بالأخير بتسوينه
شموخ تأففت وهي تضرب برجلها الأرض:اف منك اف اف
ابتسم على حركاتها وفتح التلفزيون وجلس يتفرج على التلفزيون لين نادته وخبرته ان الفطور جاهز
************************************************** **********************************


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 16 - 9 - 2014, 07:01 AM   #240


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4280يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك



يتبع
السعوديه بيت ابو صقر مايا& سيف
مايا ودمعتها على خدها:سيف بليز فهمني ليش فجأه راحت وبدون احم ولا دستور اقسم بالله شي مايدخل الراس
سيف:هذا زوجها يا حبيبتي يعني طبيعي تتبعه وين مايروح ولاتنسين انه لو ابوي الله يشفيه ويعافيه ماطاح علينا كان هي
من امس عروسته
مايا بعدم اقتناع:شموخ مستحيل تبعد عن عمي برضاها الموضوع فيه إن
سيف:يا مايا ياحبيبتي لا إن ولا خواتها الموضوع انها ماراح تغير شي بوجودها هنا
مايا:سيف شموخ تبي تتطلق وانا الصراحه مدري وش اقول لها انا خايفه عليها
سيف:لا تخافين فيصل رجال والنعم فيه وشموخ عاقله وتعرف مصلحة نفسها
مايا:والله ياسيف انا مو خايفه غير من عقلها هذا وانها تحسب نفسها عارفه مصلحت نفسها
سيف ضمها:يابنت الحلال الحين تسولفين بفيصل وشموخ وانا بجنبك <<مد بوزه بمزح:خلا سيف زعلان من مايا وما يبي يكلمها الا لمن تراضيه
مايا ابتسمت وقال بدلع خققه:وانا اعرف كيف اراضيه<< قامت من الكنب وجلست فوق رجوله وهي تطبع بوسه رقيقه على خده
اما هو ضاع بريحة عطرها وفيها وبنفس اسلوبها بدا يوزع بوساته عليها وذابت مايا بين ايدينه
************************************************** ***************************************
بعد الفطور بأمريكا
فيصل وهو يقوم من الطاوله الصغنونه:يالله الحمدالله انا طالع
شموخ طالته وقالت بسرعه:ما راح تغير ملابسك
فيصل شال جواله ومفاتيحه بدون اي اهتمام لها اما هي قامت بسرعه ووقفت قدام الباب
وهي تقول:مافي طلعه لين تغير مابي احد يتريق على لبسك ويفشلوني
فيصل طالعها بطفش وقال من طرف خشمه:انا قلت لك لاتعيشين دور الزوجه لاني مو طايقك فبعدي عني احسن لك
واذا سألوك ولا فشلوك قولي هذا اخوي زين كذا <<دفها بخفيف وبعدها عن الباب وطلع
شموخ انقهرت منه ودخلت تشيل الفطور وهي تقول:ماشي يافيصل ماشي

,,,, نناويه لك على نيه

************************************************** **************************************************


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعيونك, واترك, الدنيا, احبك, رواية

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 1


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك لموضوع: رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشتاق لك واثرك هنا تحتريني حنين الأشواق همس الشعر والقوافي 8 9 - 2 - 2023 01:50 AM
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه الحب ياسمين همس للقصص وحكايات وروايات 9 4 - 4 - 2019 10:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
انظر في مر تك واترك مر ة غيرك نظرة عين همس المواضيع العامة 4 22 - 2 - 2015 08:58 PM
رواية جيت اقول اني احبك شفت عينك واستحيت نظرهـ خجولهـ همس للقصص وحكايات وروايات 14 14 - 4 - 2012 08:49 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 03:49 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO