همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | رواية جروحي تنزف احزاني كامله | رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
25 - 9 - 2014, 07:30 AM | #241 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
__________ بأمريكا خالد منسدح بالسرير غمض عينه دخلت جويل بالغرفه بهدوء وسحبت أشوي من بطانية خالد وأنسدحت جنبه وطبعا كل هذا تحت أنظاره جويل مباشرة نامت بحضنه (ايام خالد يوم كان يدرس دايما تنام بحضنه لمدة أربع سنوات وافتقدت حنانه بقوه) خالد يناظر فيها وأخذ جواله واتصل بيت عمه مشاعل:الو خالد:لا رد مشاعل:من؟؟؟ خالد:أنا مشاعل:صحيح أحلف عاد والله طيب يأنا من تبا؟ خالد:هههه أبا بندر مشاعل:طيب خالد:اوكي بندر:ألو خالد:ما أشتقت لي يالثور بندر أبتسم إلا أشتاق له موت:خلي حسون يقولك خالد:ههههه الظاهر صفة الغيره ببيتكم وراثية بندر:صفة الغيره وراثه أقول خالد ماعلينا متى بترجع؟ خالد:أسبوعين إن شاء الله بندر:ليه؟ خالد:أشتقت لأمريكا بندر :مالت عليك خالد:اكلمك بعدين باي بندر:بايات مشاعل:من هذا؟ بندر:خالد مشاعل:اها متى بيرجع بندر:أسبوعين للسياحة فهد جاي وحالته حاله ودموعه بخده وأثار سكين بوجهه وبلوزته متمزقه مشاعل شهقة:شفيك؟ بندر ركض له:فهد من سوى فيك كذا؟ فهد يبكي ويصارخ:أبي اموت أنا تعبت طاح بالأرض ياربي لا خذ روحي خذها | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
25 - 9 - 2014, 07:40 AM | #242 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
نزل طلال من اللفت:فهد عمتي تقولك متى تجي الدمام لأن ماكمل ركض لعند فهد وشاله مع بندر دخلت ابتهال:السلام عليكم طلال:نورتي بندرعصب:طلاااال طلال:يمه وحملوا فهد لغرفته مشاعل لأبتهال:من دخلت هذا البيت دخلت المشاكل معي ياسر طلق سارة بسبب رنيم اللي ماعرفها إلا بسببي وفهد ابتهال تقاطعها:حلاوة الشي بمشاكله لو عملتي كيكه عاديه والأغراض متوفره بسهوله ماراح تحسي بطعمها كثر إذا عملتيها بصعوبه وأكشن ومشاكل بالنهاية تأكلينها بطعم غير مشاعل:هههه شكلك جايعة ابتهال:هاها ها بايخه روحي شوفي أخوك ___________ ريم بدموعها محد مصدق إنها طابت :ماما ام نوارة بخوف:ها ريم :لو سمحتي أتصلي على فهد هالحين أم نواره:تفضلي ريم:فهد فهد منسدح:اي فهد ريم بكت:شفيك؟ فهد:تعبان التفت لطلال وبندر وهو مبتسم:انقلعوا بره طلال :كل تبن مايصير الشيطان يدخل بينكم بندر سحبه لبره:من جد هذا اللي قبل أشوي يصارخ؟؟؟ طلال:ههههه فهد:ريم تفهميني؟ ريم:أنا فاهمتك تعبان من أيش؟ فهد يتذكر(طلع من السيارة مشي اشوي لقي نفسه مربوط بنخلة وحوالينه شباب وبنات من جميع الأشكال والألوان وكان صديقه اللي يجي معاه بالمدارس طارق ويبوس بفهد:سكتوا يا جماعة الكل التفت لهم طارق:فهد أنا مشتهيك الكل:ههههههههههههه فهد:حقير طارق بروقان همس بأذنه:لا تنسى إنك أنت اللي دليتني بهذا الطريق ولاتنسى يوم أترجاك تترك بنت خالتي بحالها ويوم جات بنت عمتك تركناها من غير ترجي منك لكن واللي خلقني ماتركك إلا وأنت مجرب معاناتهم وبصوت عالي شباب من البنت أنا ولا هو الكل:ههههههههههههههههههههه طارق يفتح أزارير فهد:وشرايك يافهده ياحلوه قدام الناس ولا بغرفة كلاسيكية فهد دموعه بخده وهو يناظر اللي يضحكون عليه سحبه مثل ال*** للغرفه وربطه بالسرير وسوى الليل يباه وأخذ بثار بنت خالته نرجس اللي بقبرها) ريم سمعت الحكاية وهي تشهق بالبكي عليه:فهد يكفي فهد نزلت دموعه جرب الخوف والضيم والظلم والترجي هذه دعوات بنات الناس عذاب دنيا ولا عذاب آخره:ريم أنت تعالجتي واضح راح أجيك بكره ونرجع للرياض | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
25 - 9 - 2014, 07:41 AM | #243 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
ريم تمسح دموعها:فهد لا تطلع من البيت هذا الأسبوع علشان ترتاح نفسيتك طيب وأنا محد مصدق إني شفيت حتى أمي إن شاء الله يشوفني الدكتور ويجي الفرج فهد:ههههه يابعد عمري وبمزح ماراح أقول فيني ولا فيك لأن أي مصيبة الحين للقبر ريم بكت:فهد لا تقول كذا فهد :إن شاء الله حياتي احم اخليك الحين ترتاحي ريم:تصبح على خير وسامح طارق طيب علشان ربي يخلي البنات يسامحوك فهد:اوكي سامحته ريم:فهد فهد:همم ريم:أحبك فهد:هااا ريم:أحبك فهد غمض عينه:عيدي ريم من غير لا تمل:أحبك فهد :وش اللي يخليني أنام الليله؟؟؟ ريم:اوك باي فهد:لا انتي ظالمه ريم:ليه؟ فهد:طيرتي نومتي ريم:فهد باي فهد:إن سكرتي ياويلك مني بضربك ضرب عمرك ما أكلتيه ريم:يوووووه فهد:عيب ______________ | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
25 - 9 - 2014, 07:42 AM | #244 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
بالدمام.... علي:أنا ما أدري شقول لكم بس الحين أجرة شقة لي ولخواتي ومن يتم زواج جمانة باخذ سارة وبنسافر علشان تعرفوا كلام الناس ياسر أسند نفسه :لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم حسن:لا عاد بتسافر علشان كلام الناس علي:كل الدمام ماعندها إلا وحده طلبت الطلاق من ولد عمها علشان ماطاعها وغير أسمه لمهند رياض:طيب انا بسكت الناس الكل التفت له رياض ويناظر بياسر:أخذها علي :نعم رياض يبلع ريقه بزر ويتكلم عن الزواج:أنا أقول تخلص عدتها وبعدها نسوي الزواج أنا ومحمد الكل يتهامس بالموضوع إما رياض ما سوى كذا إلا علشان يسافر وجات من الله يستر على بنت عمه ويدرس بالخارج:وبعدها نسافر ندرس بالخارج وبكذا الناس نست الموضوع شرايكم؟ ياسر طلع من المجلس معصب الكل ناظر بالباب اللي انصفع بقوه رياض ماجاء بباله ياسر أبدا اللي الكل يعتقد إنه يحبها حسن:خلاص علي ياسر زعله مايفيد الحين لأنه بالحالتين مستحيل يرجع لها بنجي نخطب ساره لرياض وناظر بأخوه ورياض صح عمره صغير لكن عقله كبير ولو إنه مو قدها ماقال كذا والسفر أحسن لهم علي:وأنا موافق ياسر دخل غرفته ويرمي الأشياء بعصبية سمع صوت جواله:رنيم رنيم:هلا ياسر هدأ وأنسدح عالسرير:دريتي جاء لها خطيب يخطبها قبل العدة رنيم بأستغراب:من؟ساره؟ ياسر:اي يعني من غيرها بالعده والعريس رياض رنيم بشهقه:رياض ياسر معصب:يقترح أقتراحه ولا فكر بمشاعري لو كنت أحبها لو كنت ندمان إني طلقتها شو هذا همه يدرس بالخارج دخل أحمد:ياسر أنت تحب رنيم وطلقت سارة ومنقهر إن جا نصيبها حرام عليك يالظالم رنيم بكت يوم سمعت كلام أحمد قفلة الجوال راحت لدورة المياه وتناظر بنفسها وتبكي تتمنى الحين ترجع لبيتهم وتشوف ريم وأمها أخخخ بكت بصراخ وهي تتذكر أول مره قابلت ياسر اللي دوم كان يضحك ويجبر اللي حواليه يضحكون ومن حبها ماقام يضحك إلا نادر مع أهله ومن حبها كسرة قلب مشاعل يوم يعطيها كف ومن حبها حاول يقص إيده ومن حبها أسودت عيشت سارة اللي تموت في ياسر وأكبر دليل يوم طلعت نفسها نذلة وطالبه الطلاق قدام الناس لاااااااااااا | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
25 - 9 - 2014, 07:42 AM | #245 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
بالدمام.... علي:أنا ما أدري شقول لكم بس الحين أجرة شقة لي ولخواتي ومن يتم زواج جمانة باخذ سارة وبنسافر علشان تعرفوا كلام الناس ياسر أسند نفسه :لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم حسن:لا عاد بتسافر علشان كلام الناس علي:كل الدمام ماعندها إلا وحده طلبت الطلاق من ولد عمها علشان ماطاعها وغير أسمه لمهند رياض:طيب انا بسكت الناس الكل التفت له رياض ويناظر بياسر:أخذها علي :نعم رياض يبلع ريقه بزر ويتكلم عن الزواج:أنا أقول تخلص عدتها وبعدها نسوي الزواج أنا ومحمد الكل يتهامس بالموضوع إما رياض ما سوى كذا إلا علشان يسافر وجات من الله يستر على بنت عمه ويدرس بالخارج:وبعدها نسافر ندرس بالخارج وبكذا الناس نست الموضوع شرايكم؟ ياسر طلع من المجلس معصب الكل ناظر بالباب اللي انصفع بقوه رياض ماجاء بباله ياسر أبدا اللي الكل يعتقد إنه يحبها حسن:خلاص علي ياسر زعله مايفيد الحين لأنه بالحالتين مستحيل يرجع لها بنجي نخطب ساره لرياض وناظر بأخوه ورياض صح عمره صغير لكن عقله كبير ولو إنه مو قدها ماقال كذا والسفر أحسن لهم علي:وأنا موافق ياسر دخل غرفته ويرمي الأشياء بعصبية سمع صوت جواله:رنيم رنيم:هلا ياسر هدأ وأنسدح عالسرير:دريتي جاء لها خطيب يخطبها قبل العدة رنيم بأستغراب:من؟ساره؟ ياسر:اي يعني من غيرها بالعده والعريس رياض رنيم بشهقه:رياض ياسر معصب:يقترح أقتراحه ولا فكر بمشاعري لو كنت أحبها لو كنت ندمان إني طلقتها شو هذا همه يدرس بالخارج دخل أحمد:ياسر أنت تحب رنيم وطلقت سارة ومنقهر إن جا نصيبها حرام عليك يالظالم رنيم بكت يوم سمعت كلام أحمد قفلة الجوال راحت لدورة المياه وتناظر بنفسها وتبكي تتمنى الحين ترجع لبيتهم وتشوف ريم وأمها أخخخ بكت بصراخ وهي تتذكر أول مره قابلت ياسر اللي دوم كان يضحك ويجبر اللي حواليه يضحكون ومن حبها ماقام يضحك إلا نادر مع أهله ومن حبها كسرة قلب مشاعل يوم يعطيها كف ومن حبها حاول يقص إيده ومن حبها أسودت عيشت سارة اللي تموت في ياسر وأكبر دليل يوم طلعت نفسها نذلة وطالبه الطلاق قدام الناس لاااااااااااا | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
25 - 9 - 2014, 07:43 AM | #246 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
طلال كان مار بالممر بيروح يقز بابتهال اللي صرفت حالها من مشاعل ولمياء ونواره علشان تناظر بعيونه طلال مشي للمغاسل وشاف رنيم جالسة عالأرض وتبكي توهق راح لها:رنيم أنتي تعبانه؟ ابتهال تسمع وهي كارهتها:اكيد شافت ياسر طلق سارة وإن خوالها ماراح يزوجونها إياه قالت ألف على طلال وشهقت ياقردي والله أذبحها يوم عرسها لاطلال لي أنا وبس رنيم وقفت بمساعدته:مشكور يا ولد خالي ابتهال تجمعة دموعها لاتحلمي تفكري بطلال يارنيم رنيم تمسح دموعها:اقدر اكمل لحالي مشت خطوتين إلا مسكها طلال بعد ماصرخت وكانت بتطيح ابتهال أتخبت بالصاله خلف عامود طلال وشبه ضام رنيم:أدخلك أي غرفه رنيم تأشر على غرفتها الموجودة بنهاية الممر دخلها وطلع لقي ابتهال تبكي بحراره بالصالة اللي فوق طلال ركض لها:بهلول ابتهال وتزيد بكاها الإصطناعي:انقلع أكرهك أكرهك أكرهك طلال بعد إيدها وجلس بالأرض:بس أنا أحبك ومستحيل أخليك تكرهيني وتربع وهو مازال ماسك إيدها اللي تحاول تسحبها طلال يكمل:ليه تكرهيني؟ ابتهال وتكمل مسلسلها:علشان ما أحبك؟ طلال عقد حواجبه:وليه ماتحبيني؟ ابتهال :لأنو أنت تحب رنوم طلال أطلق ضحكته القوية وقام بعد ماترك إيدها ومشي وهو فاقع ضحك ابتهال عصبت ووقفت:اكرهك التفت طلال وشافها رايحة لغرفة رنيم شكلها صدقة كذبتها سحبها لعنده:أنتي مجنونه ابتهال بعدت:انقلع طلال يحرك شعرها:تصدقي عاد رنوم حلوه والشرع حلل أربع ابتهال:خذها شسويلك طلال:قرب خدها وباسها وبعد من غير تعليق من الأثنين ابتهال مو مصدقه تتحسس خده وركض لوحده من الغرف ماشافت حد جلست فيها وانسدحت طلال رجع ناسي ياخذ مفتاح السيارة دخل الغرفه:بهلول؟ ابتهال قامت وهي تشهق طلال ومشهور بهوايته التنرفز:خلي الأمور الثانيه بعدين اليوم بوسه صح بس مو على طول السرير خفي علي ابتهال من غير سابق إنذار قامت وأعطته كف وكانت بتطلع طلال بروقان ماسكها هذا كف نمبر٣ ضمها وباسها ثلاث مرات ورماها بره وهي تبكي سمع صوتها وضحك ياحبه للبنت إذا تنرفزت منه فتح الباب ابتهال:نذل والله بربيك يالحقير طلال ضاعت ابتسامته:أنا أسف بهلول ابتهال:ليه كذا وتمسح دموعها ليه تحب انك تقهرني طلال هز أكتافه:الله يعينك علي أنا أنخلقت كذا وش ذنبي ________ | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
25 - 9 - 2014, 07:44 AM | #247 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
آنأنا لا أريد سوى النقانق) جويل(إما أنا أريد السمك المشوي وسلطة خضار) خالد:طيب جويلماذا؟) خالد :أوكي آن:ههههه أتعبناك معنا خالد:وجع تكلمي عربي علشان تتعودي آن:ههه أوكي لكن بعض الكلمات(لا أعرف نطقها) جويلأذهب وأطلب لنا ولا تتكلموا باللغة العربية) خالد+آن:هههههههه خالديجب أن تتعلميها وأنا ذاهب يا أميرتي) آن:وأنت مصدقها خالد:الحمد الله والشكر مره أنجليزي ومره لغة عربية فصحة ومرة سعودي ما عرفنالك ياشيخه جويل(ماهذا؟يا إلهي إنه هو؟خالد أنظر ذالك الرجل الذي يصورنا ياغبي لا تدعه يشعر بأننا أكتشفناه) خالد:وأنا كل ما أروح بلد ولا مكان يراقبوني والله وتطوروا وقاموا يصورن آن:لحظة لحظة(إنه يشبه الذي أختطف الحافلة أليس كذالك؟) خالد:أحلفي؟ آنماذا؟) خالدلا شئ سأذهب وأتأكد من ذالك وأنتما لاتحسسانه بأنكما كشفتموه) آن وجويل:أوكي راح خالد من وراه ومسك الكاميرا وكسرها الرجل:لا خالد بصدمة:أنت عربي؟؟؟ الرجل:هه تو الناس توقعتك توعرفني يا أستوذ خالد من الباص خالد:أنت بحريني؟ الرجل:وأسمي سيف خالد:طيب ليه تصورني؟ومن سيف؟أنا أول مرة بحياتي أشوفك؟ سيف:رهف ماتت خالد شهقة كل المحل التفتوا له سيف وجلس بالأرض يبكي بحرارة:قتلها بو وليد وبو عراده وبدر يضحكون وهي تتعذوب قطعوا يدها وأصابيعها أرجولها وأزيدوك غير الصيخ اللي دخلوا بعينها و (ماقدر يكمل لأنه كل مايتذكر يتقطع قلبه على حبيبته) ناظر بخالد:ولا وولدي عندهم محبوس وبيقتلونه إذا ما أعطيتهم عشر مليون دولار أو أني أعوذبك(أعذبك) علشان كذي أختطفت الباص خالد جلس ومسك نفسه:طيب ليه عملوا برهف كذا؟ سيف ناظره:أنت السبب أكرهك خالد:أنا؟؟؟ سيف:أنا أودري(أعرف+أدري) إنها تحبك وهذهي تعذبت علشان ماتسوي إلي طلبوه منها خالد:لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإن إليه راجعون أنا ماعملت لهم شي ليه كل هذا وربي بحياتي ما ناظرة بهذا بو وليد أو في بدر طيب شو اللي رفضته رهف؟ سيف وقف:ما اودري الي أوبيه الحين عشر مليون علشان ولدي جويلمرحبا) التفت خالد وعرف إنها جايعة :أحم خلاص ياسيف لنا لقاء بعد ما أفكر بالموضوع هذا كرتي وصدقني ولدك راح يرجع لك سيف:وتظن إني بتعاون معاك خالد بذكاء:ما أظن أنك بتتعاون مع اللي عذبوا زوجتك ولا أظن إنك بتحصل ١٠مليون دولار سيف:لا تعليق خالد مشي:أنتظر أتصالك خلال هذا الأسبوع ومسك إيد جويل وراح للإستقبال جويل ماذا تقولان؟) خالد:مالك شغل جو | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
25 - 9 - 2014, 07:45 AM | #248 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
جويل:what? (ماذا؟) خالدأرجعي مكانك وسآتي في الحال؟) ________________ بعد مرور ثلاث شهور ________________ سارة:ماأدري جمانة وشوي وتبكي:بكره الزواج وأنتي كل شي تسوينه ببرود سارة بنفسه(هذا يوم مكت على ياسر كل شي سويته على أعصابي وأخر شي عالفاضي هو فستان وشعر وميك آب وقضينا):شدخلك فيني؟ جومانة تطلع روب نوم:أي أحلى هذا ولا هذا بالدخلة؟ سارة بملل:اللي يسمعك ما يصدق أنك حامل بالشهر الرابع جومانة بغيض من أختها :أنا بالشهر الثالث هذا أولا ورجاء محد يدري إلا أنا وأنتي ومحمد وبلا فضايح هذا ثانيا وثالثا أقلبي وجهك بره إذا مو متحمسه معاي سارة وهي طالعة:ليه أنا دجاجة علشان أتحمس أقول الحمسه فيها كاتشب وبصل؟ طراااخ جات بوجها مخدة ههه طلعت وناظرت بعلي اللي يناظر الفلم الرعب بكل حواسه جات سارة وطفته وجلست قدامه:شو بتسوي بكره؟ علي:صدق أنك حماره من قالك أطفيه؟ سارة ببرود:أنا قلت أخلص علينا شو الترتيبات اللي بتصير؟ علي:الصباح الساعة تسع بوديك المشغل أنتي وأختك وبعد ما أوصلكم بنروح المزرعة علشان تعرفي العادات والتقاليد لازم العريسين يسبحوا بالبركة اللي حواليها النخيل وبعدها برجع لكم وآخذكم للقاعة وأنا عند الرجال والساعة ثلاث الفجر بأخذ جمانة ومحمد للفندق سارة:وأنا؟؟؟ علي أتوقع أحمد اللي بيوديكم _________ | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
25 - 9 - 2014, 07:45 AM | #249 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
(رجعة المياه لمجاريها بين مشاعل وابتهال مع رنيم)<<<بس أكيد نظرتهم فيها مو مثل قبل مشاعل:بروح الشرقية اليوم ليه تسألي؟ جويل بكذب:يعني الوحدة حرام تسأل بنت عم أعيال أختها مشاعل وفاقعة ضحك مستحيل تصدق إن هذه عمرها ١٠سنوات تتفلسف وخلال ثلاث شهور قامت تعرف تتكلم عربي بطلاقه:لا مكروه جويل:يلا باي خسرتيني طووووووط خالد:السلام عليكم نجلاء منسدحة من الضحك شافت خالد وتعدلت وتحاول تسكت:وعليكم السلام جويل وماسكه جوالها وتقلب فيه:أقول خالد متى قلت بتمشي لشرقيه؟ خالد جلس وبكل براءه:اليوم جويل:وليه؟ خالد:شدخلك جويل تفسخ جزمتها وتستعد للهروب:أنا أدري ليه؟علشان تكون بنفس الطيارة مع الحبيبة احم احم ترى أنا خالتك عيب تخش عني شي وركض لدرج الكل:لا تعليق خالد وقف:وش تقول هذه العجوز؟ آن:تقولك قول أنك تبي تكون مع مشاعل بنفس الطيارة خالدكان ماشي لكن التفت من اللي سمعه:ماعندي خبر إن عيال عمي بيمشون اليوم؟ ندى:لا بس مشاعل... خالد :أهااا وراح لغرفة جويل من تعلمت تتكلم عربي وهي مسويتله قلق جويل:أنا نايمه خالد أنسدح بالسرير:حلفي لاعاد أكيد أزعجتك... جويل بخوف:تكفى لا تسوي حركتك... (خالد إذا عصب من جويل يشيل بلوزتها ويقرصها أو يعضها ببطنها)<<<أخ عذاب يعور صح؟ خالد ولا كأنه يسمعها وهي تصارخ عضها وطلع وهو يسمع تهديداتها وبكاءها>>>مقهوره. ___________ بالمطار٠٠٠ مشاعل:أنتم ليه كذا تنرفزون؟ خالد وخلفها وحاب يدخل معركه معها:لا تعصبي على ابن عمي فأنه طلب مني فقط أن أوصلك لطيارة ماراح أجلس جنبك من حلاة الجلسة معك ويع مملة<<بأسلوب ساخر مشاعل كاتمة غيظها ومشيت وهي ماسكة شناطها خالد أشر على الحمالين وحط أغراضه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
25 - 9 - 2014, 07:46 AM | #250 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
وبعدها حطت مشاعل أغراضها بالعربه خالد بغروره:احم مافي عربه ثانيه كأنو ماعندنا خير وموصدقين إنه شفنا عربه مشاعل:هااا؟ خالد يكلم الهندي:جيب عربة ثانيه مشاعل:ليه مافي إلا ثلاث شنط والعربة تحمل سبع إذا مو عشر خالد:سوفاآآج مشاعل بعناد:لا يجيب عربه خالد:لا روح وجيب عربه مشاعل:إن جبت مافي يعطي فلوس خالد:مو هي راح يدفع أنا راح جيب مشاعل:ترى أرجعك لبلادك خالد:لا ما تقدر مشاعل التفت له:إلا أقدر وطول الوقت مناجر وصراخ لفوا على المكان اللي واقف فيه الهندي وشافوه خالي وأغراضهم بالأرض خالد:من هذا الحيوان اللي نزل شنطتي بالأرض نداء عالرحلة.... مشاعل:خله يولي أمش بس _____________ آن بكره:يعني اللي راح مع مشاعل خالد؟؟؟ ندى وتعرف الكره اللي بين مشاعل وآن والحزازيات:الله العالم أحنا بكره بنمشي بس لأنو مايكفي الحجز جويل:بتروحي؟ آن برفعة حاجب:شور جويل:أكيد علشان تشوفي أي أحلى أنتي ولا ميشو آن بقهر وغيرة:كل وحده فينا لها جمالها جويل بصدمة:مستحيل آنسة آن تعترف بجمال شخص أخر غيرها نجلاء وندى وأم خالد:هههههههه ____________ | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
مجنونة, وعاشق, رواية |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0 | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية مجنونة وعاشق اجن لموضوع: رواية مجنونة وعاشق اجن | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
مجنونة نا بك | حنين الأشواق | همس عذب الكلام والخواطر المنقوله | 5 | 22 - 2 - 2023 03:29 PM |
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه | الحب ياسمين | همس للقصص وحكايات وروايات | 9 | 4 - 4 - 2019 10:13 AM |
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 23 | 8 - 6 - 2018 01:07 PM |
منيات مجنونة | مزيونة الخليج | همس المواضيع العامة | 4 | 3 - 8 - 2015 07:32 AM |
هل نا مجنونة | مزيونة الخليج | همس الشعر والقوافي | 9 | 25 - 9 - 2012 01:10 AM |
|
السبت 11 /1/ 2025 م || 11 /7/ 1446هـ || |