همس الشوق |
همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه |
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى | انشاء موضوع جديد | ردود اليوم | رواية جروحي تنزف احزاني كامله | رواية قول احبك واترك الدنيا لعيونك |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
8 - 10 - 2014, 03:50 PM | #421 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
اليوم التالي نجلاء تقرص بالبنت:شقررتوا تسمونهم؟ ندى :البنت:ريماس والولد ريسام مشاعل:روعة خالد من خلفه مسكها من خصرها:أنتي الروعة يا حلوة وباسها بخدها نجلاء شافت وجه مشاعل الأحمر وبنذاله:خويلد تكفى بوسها مرة ثانية خالد حس بنذالة نجلاء فيبي يحرجها دار بمشاعل ومازال ممسك بخصرها لوجهه وباسها بشفايفها وعاش الجو نجلاء صار وجها أحمر بقوة ونزلت رأسها لريماس تشغل نفسها عنهم بس شافته مصخها وماحبت تعلق دخل حسن وخالد ما أنتبه له حسن:أستغفر الله وطلع>>>تعمد يحرجهم خالد صار وجها ألوان ومشاعل المسكينة كلتها بقوة خالد طلع حسن:وسخ انقلع أنا متبري منك خالد منحرج بس مابين له:والله كيفي زوجتي حلالي حسن:ههههه مسكينة أخت أخوي أنحرجة مني خالد ضربه بظهره:ليه هذه اللفة تراها اللي تربة معاك قول أختي أنا أرضى لك هع حسن يحرك شعر خالد الطويل:تصدق انك والله حلو شعرك بني على أحمر ناعم ومسويه طبقات ها خالد:ههههه لزوم تبين جمال شعري ونعومته ولونه حسن:كأنك قطوه مع هذه العيون خالد:المشكلة ان لون عيونك هي أكثر أنتشارا بين القطط بألوان عيونها حسن ضحك:تصدق نسيت انو لون عيني رمادي خالد:ككككككك #### مشاعل منحرجة:حسبي الله عليك يانجلاء يارب ياسميع ألاقيك يوم بأخس من هذا الموقف يارب والله بأكون أول المتشمتات فيك نجلاء ترفع يدها :من بؤك لباب السماء إلا ندوش متى الخروج؟ ندى:بكره إن شاء الله مشاعل بحماس:خالد صمم لولدك سرير روعة توحفه ندى بفرح:ما تقصرون ...وأنا أقول لحسون ليه للحين ما شرينا السرير خخخ آن دخلت وكانت شايلة جالكسي بطريقة مرتبه وبصحن على شكل لؤلؤ وطالع شكله ممتاز آن:ألف الحمد الله سلامتك ياقلبي بندر من ورى الباب:الله يسلمك ياروحي الكل:هههههههههههههههههه ### في الهند شروق :واو روعة من جددد يعقوب بأبتسامة :لهذا الدرجة عجبك؟ شروق بذهول وإعجاب واضح:بقوة بعد يعقوب سحب إيده من إيدها:أفا وأنا خلاص زعلان أنا شروق:ههههههه عاد أنت بيكبر رأسك من كثر ما أتغزل فيك صرت أنا عنترة على غفلة وأنت عبلة يعقوب :ههههههههههههههههه بس بالله أستاهل ولا شروق تضمه:أكيد ياقلبي كانو في متحف عالجبل وهذا المتحف يطل على عمارات الهند الطويلة والأكواخ وكان المظهر قمة الجمال والأبداع ¥~¥~¥~¥~¥~¥~¥~¥~¥~¥~ بأمريكا سارة بأستغراب:من تتوقع اللي جاي؟ رياض:يمكن صديقتك بدور؟ سارة:لا ما أتوقع يمكن فلاح؟ رياض:بروح أشوف رياض فتح الباب:لحظة جاي فتح الباب بصدمة فضايل تبعده عن الباب بدفاشه:قاعد بالخليج أنت وتقلده بسخرية:لحظة جاي أحلف عاد وتفتح الغرفة اللي جنب غرفة نوم رياض وسارة سليمان دخل:السلام عليكم رياض بصدمة لأنه بس يعرف أن اللي أخذ أخت أخته واحد أسمه سليمان ومادري أن هذا السليمان اللي راحة أيامه:سليمان؟ فضايل طلعت من الغرفه وسحبة سليمان:بنام باي أخي العزيز الصبح اقعد أشوف الفطور جاهز وسكرة باب الغرفة سليمان انسدح بالسرير:مسكين حتى ما بعد أستوعب جيتنا فضايل بأجرام:أنت تعبان سليمان غمض عينه:حيل فجأة:هههههههههههه ف.. فضا ههههههه..فضا....فضايل ههههه هههههههههههههههه حرام عليك وربي هههههههههههههههههههههه فضايل رحمته لأنه تعبان بقوة ورمة نفسها جنبه ونامو (كانت تدغدغه<<للي مافهموا كككك) سارة بفرح:مو مصدقة أحس نفسي بحلم رياض:هههه هذه فضايل مرجوجه تقولك تبا فطور سنع تحسب أنو ماعند حرمتي سناعة سارة بضحكة دلع:هههه تسلم لي يا حبي &&&& بعد يومين أم حسن للحريم اللي يباركوا:تفضلوا العشاء كان بوفية كامل وحتى طاولات وكراسي حطوا وفتحوا باب الحديقة المتوسطة الكبر على فيلة ياسر عشان الضيوف كثار نجلاء تشرب الكوكتيل:وناسة من زمان عن الحفلاة رنيم بشهقة:حرام عليك كل شهر جايين لرياض والسبب هذه العروس والله ياسر لاعة كبده مو مصبره بالسالفة كلها إلا أنه يشوف صديق عمره طلالوه الدب ابتهال مرة من خلفها:ما أدري من الدب تقول هضبة نجد بالعتها<<عشانها بالشهر التاسع ككككك نجلاء:هههههههههههههههههههههه حلوة رنيم أنقهرة:لا تكفين مخليه رشاقة الدب القطبي لك نجلاء انفجرة ضحك:هههههههههههههههههههههههههه وربي طلال وياسر عادوكم بمصطلحات هههههههه أم حسن:نجوله حبيبتي تقدري تروحي فيلة محمد من أبواب الحوش وتجيبي من فوق الطاولة البخور والعود نجلاء تتميلح:أكيد ياخالتي تأمري أمر وحنا ننفذ وركض لبوابه اللي تودي حديقة ياسر شافت بوجها جويل :جويل تعالي معي مروة بدلعها الرباني:وأنا يصير أجي معكم؟ جويل:أكيد أصلا منيب رايحة إلا معك نجلاء:حركات أمشوا بس وراحوا لباب حديقة محمد وماكان فيها أحد نجلاء ما أنتبهت بأن الباب تسكر وصوت جويل ومروة أختفى دخلت المطبخ بحماس جويل حاطه أيدها على فم مروة:هذولا حرمية بسرعة نقول لرجال حمدي ربك ما شافونا وجويل ركض لعند الرجال:يا رجال حرامي حرامي ببيت محمد ونجلاء داخل خالد قام بسرعة البرق وركض وخلفه طلال وأحمد وبندر أتصل عالشرطة تركي ياخذ السالفه من جويل وعبد الرحمن يأخذها من مروة &&&& نجلاء بصدمة:من أنتم بعدوا عني الله يخليكم بعدوا .......:حلفي ونصدق جاهم صوت من الخلف:والله راح تندم وهذا حلفت نجلاء ركض لحضن اخوها وذبحة روحها بكي أحمد يسكر باب المطبخ:جاك الموت يا تارك الصلاة طلال بالزحف تحت الطاولة وصل لواحد منهم ومسكه وحط السكين برقبته:أي حركة راح تفقدوا واحد منكم أحمد فتح الباب لياسر اللي دخل يصفر على شكل طلال وكان حتى هو متضارب مع واحد من الحرمية ومسكه وجابه للمطبخ أحمد همس لخالد:اطلع بره ماتشوف ناس داخله وطالعة خالد طلع وبحضنه أخته:لا تخافي ياقلبي نجلاء تعلقة بأخوها ومستحيل تتركه خالد حس فيها لأنها جد خافت انها تفقده جلس بالصالة وعالكنبه وماسك أخته ويمسح على رأسه سمع صوت سيارة الشرطة بعدها سمع صوت جواله خالد بأبتسامة وهدوء:هلا حياتي مشاعل بهمس:خلود قلبي تقول جوجو ان في حرامي ومدري وشو خالد:حبيبتي لحد يدري وصي أخت امي هالخبله مشاعل بخوف:يعني صدق؟ خالد:ميشو بس لحقنا على كل شي حبيبي شرايك أحكي لك بالفندق؟ مشاعل تعض شفتيها:احم كح كح خالد بهدوء:ما راح تنامي هنا أنا أشتاق لك بكره من صباح الله خير راح أجيبك باي ياروحي وسكر عشان ما تناقشه لأنه من جد ما يقدر على فراقها &&&& اليوم التالي في الليل الكل عند ندوش أم خالد :خلاص أنا بجلس عندك لشهر كامل أم حسن:شدعوه يا أم خالد أنا والله أعتبر حريم عيالي بناتي خليك عند زوجك وبنتك وأختك الصغيرة وأنا ماراح أقصر أم علي:والله يا أم خالد بحطها بعيوني ندى بأحراج:ما تقصرون وربي أخجلتوني جمايلكم ماتعد ولا تحصى وكلمة شكرا ما تكفي من جد أم خالد:ماتقصري يا أم حسن وأنتي بعد يا أم علي طمنتوني الله يطمأن قلوبكم عند البنات بشاير:ههههههه وربي لو فضايل موجودة كان صار لها ثلاث سنوات تضحك عليك وتطلعها من كبدك أن الشباب ناظروك نجلاء:وربي وناسه أحس أنو أكشن عشت لحظات خوف ولحظات فرح ولحظات أكشن بصراحة وناسة مشاعل: الحمد الله والشكر الظاهر ماشفتي شكلك وأنتي ضامه زوجي ،،يتبع،، | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
8 - 10 - 2014, 03:52 PM | #422 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
&الجزء الأخير& *~*~*~*~*~*~*~*~*~*~* رواية مجنونة وعاشق أجن *~*~*~*~*~*~*~*~*~*~* ^¤^¤^¤^¤^¤^¤^¤^ الكاتبة مجروحة بصمت ^¤^¤^¤^¤^¤^¤^¤^ +__________&__________+ ،،،اليوم التالي بالمغرب،،، نجلاء تشهق:من ولدتي ماشافك؟ ندى بوله وشوق:إلا شافني بس بالخطفة يعني ما جلس معي وربي ولهانه عليه نجلاء أمشي معي غرفتك ندى:والله تعبانه ما أقدر أقوم<<<الله يعينك نجلاء:خلاص بصعد أجيب لك ملابس كشخه واكسسوارت وبعدها نادي زوجك يجلس معك ندى:أوكي مع اني أفضل أكشخ بعد الأربعين لأنه زوجي ماعنده وقت إذا شافي كشخه نجلاء قامت ركض وبعد ربع ساعة جات وخلفها خادمة تشيل الأغراض ندى:ما ابي اطلع كشخه حيل لأني والد ومن جد تعبانه وبعدها لبست تنورة قصيرة حرير توصل لنصف الفخذ لونها بنفسجي ولبست بلوزه كم طويل ورقبه لونا أبيض وفيها بالوسط بتطريز دبدوب بنفسي وشعرها القصير طول لعند الرقبه بس صاير طبقات روعة أستشورته لها نجلاء على تحت وحطت لها بكل صغار بنفسجي وأبيض وحطت لها مناكير أحمر وحطت لها عدسات بنفسجية وروج وردي ناعم حسن دخل من بوابه الحوش للغرفة:احم ياولد ندى جالسة فوق السرير وتدعي ربها أنه ما يتهور:حسون أدخل ما في أحد حسن دخل وشكله مستعجل بس سكت وطالعها من فوق لتحت بأعجاب وقرب لعندها بالسرير وسحبها لحضنه:أشتقت لك يا روحي ندى بحضنه الدافي:حتى أنا ياحبيبي حسن :طالعة ملكة جمال باس خدها ندى عرفت أنها مقدمة قامت باسته وبدل لا تكحلها عمتها لأنها وقفت وبانت تنورتها القصيره وساقها الجذابه حسن وقف وضمها:ياقلبي أخيرا حسيتي فيني ندى&حسبي الله عليك يا نجيله جعلني أشوفك يوم محتاسة يارب&:حسون حبيبي أنت عارف أنك ما تقدر تمسني إلا بعد أربعين يوم عشاني تعبانة مره حسن بعد عنها وحط فمه بخدها وجلسها بحضنه وهي تضحك على هباله والله تحبه ¥+++¥+++¥+++¥ ام بندر بغيرة واضحة:مشاعل قلت أرجعوا ماله داعي الجلسة هنا هذه ندوش وشفتيها خالد زوجك عنده أشغال أم حسن كاتمه ضحكتها:خلاص مشاعل رجعي ما له داعي الجلسة بس سلمي على أخوانك<<شددة على أخوانك مشاعل:أشفيكم علي اللي يسمعكم أنا أصريت على الجلسة هنا يمه أكيد بسلم عليهم ما يحتاج التذكير هذولا مكانتهم مثل بندر وطلال وفهد وتركي بالضبط بالغرفة ريم:ياربي مسكين زوجك صراحة كسر خاطري ندى بحزن:وربي حالته لا يرثى لها إذا ثلاث أيام يالله سترك ما يتحمل وإذا سبع ايام مجبور ما يمسني يقول ياصبر أيوب فكيف بأربع أسابيع وثلاث أيام مشاعل:الأخت حاسبتها ندى:خخخخ رنيم بنذاله ما خذتها من ياسر&من عاشر القوم صار منهم&:أقول ندوش أكيد زوجك من النوع اللي ما يتحمل هع أكيد بياخذ وحدة من لبنان مسيار نجلاء تكمل بالنذاله:وبعدها يعجبه الوضع لأنه شهر كل يوم عند وحده صح بنات؟ ندى بقهر:جعلك تولدي يارنيم وأحرق أعصابك مثل ماحرقتي أعصابي رنيم تحرك حواجبها تقهر ندوش وفجأة صرخة صرخه زلزلة البيت كله:ااأآه ه آه بطني أخخ يمممه ياسر أم نوارة وأم حسن ركض :شفيك أبتهال منفجرة ضحك:هههههههه تكفين أدعي لي بشي سنع يا ندوش ههههههههههههه شكل دعواتك مستجابه آن تمسح دموعها من الضحك:ياربي هههههههه بصراحة منظرك يا رنومه توحفة رنيم تصرخ:بولد ياسر آه آه تكفون حسو فيني ياسر نجلاء بخوف على صديقتها:صلي عالنبي أتصلنا عليهم الحين بيجي جومانة دخلت وماتدري شسالفة:السلام عليكم شفيك رنومه نوارة:شكلها بتولد جومانة تشوف منظرها :بطلع ما ابي أتذكر المعاناة الكل:ههههههههههههههههه ياسر:ياولد درب درب دخل:مرحبا الكل:مراحب أم حسن وأم نوارة لبسوا عبيهم ياسر شال رنيم بثقلها وما كأنه يسمعها تقوله نزلني وعالسيارة *&*&*&* أم فيصل:لا تنسوا تبشرونا إذا ولدة أم نوارة تطلع:أكيد ولا يهمك ندى بمعاناة:الله يعينها اففف من جد أنا افتكيت هم وأنزاح طلع صوت بكي ريسام الكل:هههههههههههههه ########## بالمستشفى،،، ########## بعد ثلاث ساعات أم نوارة:كللللللللوش أم حسن تمسح دموعها :يتربى بعزك يالغالي ياسر يبوسها براسها:وبعزك يالغاليه طلال من بعيد ويركض:يسرى ياسر يترك أمه منفجر ضحك:إطلاله وضمو بعض بقوة طلال:وش بتسميه؟ ياسر بفخر:طلال طبعا طلال يحسبه يستهبل:يلا عاد أكلمك جد ياسر:جد و لعب كاهي أمل عوضي ت طلال يقاطعه:أخلص علينا وش بتسميه؟ ياسر يكش بوجهه:وربي بسميه طلال ياخي كيفي ولدي أبي أسمه عليك أف وترك طلال بأبتسامته النابعة من كل قلبه،،، >>>ياسر ما يحب يتورط بهذه اللحظات يحس نفسه مايعرف لها ككككككك ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤ باليوم التالي بأمريكا +،+،+،+،+،+،+،+،+،+ Hمجروحة بصمتh +،+،+،+،+،+،+،+،+،+ سليمان وماد أيده على كتف فضايل:هههههههههه كيف يعني؟ رياض منفجرضحك:يعني ما أتخيل ياسر أب ولا ومن جد ولا حطيت ١% أنه بيسميه طلال فضايل بهجوم:وليه إن شاء الله أسم أخوي شحلاته يجنن مثله سليمان قرصها قرصة تألم:تتغزل بخلق الله قدامي سارة:أح حرام عليك يألم رياض:علشان مرة ثانية تتأدب عليك فيها أرميها بالبحيرة إذا ودك (كانو راكبين باخرة تجنن كبيرة مرة ومد الدوران في وسط البحيرة ثلاث ساعات عشان في عرض سيرك وعشاء <<<وناسة إلا ليت أيام الاستهبال بالباخراة ترجع هاع) سليمان:تصدقون أنا شكيت انه بيسمي ولده على طلال أحس بينهم حب وأخوة ومعزة الله يخليهم لبعض الكل:آمييين رياض بفضول:وأنب من صديقك كاتم أسرارك؟ سليمان :زوجتي اكيد سارة:صصصص لا يقصد رياض قبل الزواج سليمان:محد خخخخ فضايل:قلنا عاد شنو ماعندك ربع تعزهم سليمان:يمكن كان بندر بس الزمن فرقنا وحاليا أنا وناصر في علاقة واحتمال تتطور مثل اي صديق وصديقة فضايل:ليه قلت احتمال طيب؟ سليمان:بصراحة أحس تفكير ناصر برئ بزيادة يحسب الدنيا كلها طيبين وأنا ما احتمل واحد طيب بزيادة أحس ينكسر خاطري عليه فأنه يتعمق بالحياة يا أن علاقتي بتكون علاقتي فيه سطحية رياض:حمستني أشوفه فضايل:ليه أنت دجاجة يحمسك ببهار أو ملح الكل:ها ها ها فضايل تعمل نفسها خايفة وتنقز بحضن سليمان:يممممه الكل:ههههههههههه ¤¤¤¤¤ بعد ثلاث أيام ذبايح وحفلة لولد رنيم <<<<عشان الضيوف ومرة وحدة العقيقة أم حسن:لمياء حبيبتي هاتي كاس ماي لرنيم أنا بشوف ياسر بره لمياء:إن شاء الله خالتي أم خالد تجامل أم فادي:والله حتى أنا ما توقعت وحده من بناتي تروح الشرقية أم فادي:إلا وين بنتك الأصغر؟ أم خالد شكت أنها بتخطب لفادي وتنادي نجلاء بفرح مكتوم:نجلاء يا نجوله جات نجلاء كانت لابسه بنطلون جينز وفيه جيب من ورى بشك أخضر ناعم ولبسة بلوزة خضراء وفوقها جاكيت قصير جينز وحاطه روج وردي وكحل داخل العيون أخضر وماسكرا ومناكير وردي وشعرها ذيل حصان طالعه بنوته كول نجلاء:هلا ماماي أم خالد بأبتسامة سلمي على خالتك أم فادي نجلاء عرفت نواياهم فتأكده أنو لو جاو خطبوها أبوها ماراح يرفض ابدا حتى لو تذبح نفسها بكي فعملت خطة سريعة:ذي خالتي أنا وع<<<فشلتنا عند العرب ام فادي انقهرة وبتخليها تغير رأيها إذا خذت ولدها نجلاء سلمت بقرف ابتهال:ميوش شوفي نجوله مشاعل:ههههه شكل عينهم عليها خخخ ابتهال:شوفي كيف بتنذل أحس اني أقرأ مخططاتها دقايق وجايه مشاعل:وين يالدبه ابتهال:جاية ام حسن:هذا ولدك تفضل ورجعه طيب ياسر يأخذه من أمه:بسم الله الرحمن الرحيم ندوش:ها رنوم تراني جيت من بيتي بس علشان أقولك زوجك أخذ وحده مسيار ولا ن | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
8 - 10 - 2014, 03:52 PM | #423 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
&الجزء الأخير& *~*~*~*~*~*~*~*~*~*~* رواية مجنونة وعاشق أجن *~*~*~*~*~*~*~*~*~*~* ^¤^¤^¤^¤^¤^¤^¤^ الكاتبة مجروحة بصمت ^¤^¤^¤^¤^¤^¤^¤^ +__________&__________+ ،،،اليوم التالي بالمغرب،،، نجلاء تشهق:من ولدتي ماشافك؟ ندى بوله وشوق:إلا شافني بس بالخطفة يعني ما جلس معي وربي ولهانه عليه نجلاء أمشي معي غرفتك ندى:والله تعبانه ما أقدر أقوم<<<الله يعينك نجلاء:خلاص بصعد أجيب لك ملابس كشخه واكسسوارت وبعدها نادي زوجك يجلس معك ندى:أوكي مع اني أفضل أكشخ بعد الأربعين لأنه زوجي ماعنده وقت إذا شافي كشخه نجلاء قامت ركض وبعد ربع ساعة جات وخلفها خادمة تشيل الأغراض ندى:ما ابي اطلع كشخه حيل لأني والد ومن جد تعبانه وبعدها لبست تنورة قصيرة حرير توصل لنصف الفخذ لونها بنفسجي ولبست بلوزه كم طويل ورقبه لونا أبيض وفيها بالوسط بتطريز دبدوب بنفسي وشعرها القصير طول لعند الرقبه بس صاير طبقات روعة أستشورته لها نجلاء على تحت وحطت لها بكل صغار بنفسجي وأبيض وحطت لها مناكير أحمر وحطت لها عدسات بنفسجية وروج وردي ناعم حسن دخل من بوابه الحوش للغرفة:احم ياولد ندى جالسة فوق السرير وتدعي ربها أنه ما يتهور:حسون أدخل ما في أحد حسن دخل وشكله مستعجل بس سكت وطالعها من فوق لتحت بأعجاب وقرب لعندها بالسرير وسحبها لحضنه:أشتقت لك يا روحي ندى بحضنه الدافي:حتى أنا ياحبيبي حسن :طالعة ملكة جمال باس خدها ندى عرفت أنها مقدمة قامت باسته وبدل لا تكحلها عمتها لأنها وقفت وبانت تنورتها القصيره وساقها الجذابه حسن وقف وضمها:ياقلبي أخيرا حسيتي فيني ندى&حسبي الله عليك يا نجيله جعلني أشوفك يوم محتاسة يارب&:حسون حبيبي أنت عارف أنك ما تقدر تمسني إلا بعد أربعين يوم عشاني تعبانة مره حسن بعد عنها وحط فمه بخدها وجلسها بحضنه وهي تضحك على هباله والله تحبه ¥+++¥+++¥+++¥ ام بندر بغيرة واضحة:مشاعل قلت أرجعوا ماله داعي الجلسة هنا هذه ندوش وشفتيها خالد زوجك عنده أشغال أم حسن كاتمه ضحكتها:خلاص مشاعل رجعي ما له داعي الجلسة بس سلمي على أخوانك<<شددة على أخوانك مشاعل:أشفيكم علي اللي يسمعكم أنا أصريت على الجلسة هنا يمه أكيد بسلم عليهم ما يحتاج التذكير هذولا مكانتهم مثل بندر وطلال وفهد وتركي بالضبط بالغرفة ريم:ياربي مسكين زوجك صراحة كسر خاطري ندى بحزن:وربي حالته لا يرثى لها إذا ثلاث أيام يالله سترك ما يتحمل وإذا سبع ايام مجبور ما يمسني يقول ياصبر أيوب فكيف بأربع أسابيع وثلاث أيام مشاعل:الأخت حاسبتها ندى:خخخخ رنيم بنذاله ما خذتها من ياسر&من عاشر القوم صار منهم&:أقول ندوش أكيد زوجك من النوع اللي ما يتحمل هع أكيد بياخذ وحدة من لبنان مسيار نجلاء تكمل بالنذاله:وبعدها يعجبه الوضع لأنه شهر كل يوم عند وحده صح بنات؟ ندى بقهر:جعلك تولدي يارنيم وأحرق أعصابك مثل ماحرقتي أعصابي رنيم تحرك حواجبها تقهر ندوش وفجأة صرخة صرخه زلزلة البيت كله:ااأآه ه آه بطني أخخ يمممه ياسر أم نوارة وأم حسن ركض :شفيك أبتهال منفجرة ضحك:هههههههه تكفين أدعي لي بشي سنع يا ندوش ههههههههههههه شكل دعواتك مستجابه آن تمسح دموعها من الضحك:ياربي هههههههه بصراحة منظرك يا رنومه توحفة رنيم تصرخ:بولد ياسر آه آه تكفون حسو فيني ياسر نجلاء بخوف على صديقتها:صلي عالنبي أتصلنا عليهم الحين بيجي جومانة دخلت وماتدري شسالفة:السلام عليكم شفيك رنومه نوارة:شكلها بتولد جومانة تشوف منظرها :بطلع ما ابي أتذكر المعاناة الكل:ههههههههههههههههه ياسر:ياولد درب درب دخل:مرحبا الكل:مراحب أم حسن وأم نوارة لبسوا عبيهم ياسر شال رنيم بثقلها وما كأنه يسمعها تقوله نزلني وعالسيارة *&*&*&* أم فيصل:لا تنسوا تبشرونا إذا ولدة أم نوارة تطلع:أكيد ولا يهمك ندى بمعاناة:الله يعينها اففف من جد أنا افتكيت هم وأنزاح طلع صوت بكي ريسام الكل:هههههههههههههه ########## بالمستشفى،،، ########## بعد ثلاث ساعات أم نوارة:كللللللللوش أم حسن تمسح دموعها :يتربى بعزك يالغالي ياسر يبوسها براسها:وبعزك يالغاليه طلال من بعيد ويركض:يسرى ياسر يترك أمه منفجر ضحك:إطلاله وضمو بعض بقوة طلال:وش بتسميه؟ ياسر بفخر:طلال طبعا طلال يحسبه يستهبل:يلا عاد أكلمك جد ياسر:جد و لعب كاهي أمل عوضي ت طلال يقاطعه:أخلص علينا وش بتسميه؟ ياسر يكش بوجهه:وربي بسميه طلال ياخي كيفي ولدي أبي أسمه عليك أف وترك طلال بأبتسامته النابعة من كل قلبه،،، >>>ياسر ما يحب يتورط بهذه اللحظات يحس نفسه مايعرف لها ككككككك ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤ باليوم التالي بأمريكا +،+،+،+،+،+،+،+،+،+ Hمجروحة بصمتh +،+،+،+،+،+،+،+،+،+ سليمان وماد أيده على كتف فضايل:هههههههههه كيف يعني؟ رياض منفجرضحك:يعني ما أتخيل ياسر أب ولا ومن جد ولا حطيت 1% أنه بيسميه طلال فضايل بهجوم:وليه إن شاء الله أسم أخوي شحلاته يجنن مثله سليمان قرصها قرصة تألم:تتغزل بخلق الله قدامي سارة:أح حرام عليك يألم رياض:علشان مرة ثانية تتأدب عليك فيها أرميها بالبحيرة إذا ودك (كانو راكبين باخرة تجنن كبيرة مرة ومد الدوران في وسط البحيرة ثلاث ساعات عشان في عرض سيرك وعشاء <<<وناسة إلا ليت أيام الاستهبال بالباخراة ترجع هاع) سليمان:تصدقون أنا شكيت انه بيسمي ولده على طلال أحس بينهم حب وأخوة ومعزة الله يخليهم لبعض الكل:آمييين رياض بفضول:وأنب من صديقك كاتم أسرارك؟ سليمان :زوجتي اكيد سارة:صصصص لا يقصد رياض قبل الزواج سليمان:محد خخخخ فضايل:قلنا عاد شنو ماعندك ربع تعزهم سليمان:يمكن كان بندر بس الزمن فرقنا وحاليا أنا وناصر في علاقة واحتمال تتطور مثل اي صديق وصديقة فضايل:ليه قلت احتمال طيب؟ سليمان:بصراحة أحس تفكير ناصر برئ بزيادة يحسب الدنيا كلها طيبين وأنا ما احتمل واحد طيب بزيادة أحس ينكسر خاطري عليه فأنه يتعمق بالحياة يا أن علاقتي بتكون علاقتي فيه سطحية رياض:حمستني أشوفه فضايل:ليه أنت دجاجة يحمسك ببهار أو ملح الكل:ها ها ها فضايل تعمل نفسها خايفة وتنقز بحضن سليمان:يممممه الكل:ههههههههههه ¤¤¤¤¤ بعد ثلاث أيام ذبايح وحفلة لولد رنيم <<<<عشان الضيوف ومرة وحدة العقيقة أم حسن:لمياء حبيبتي هاتي كاس ماي لرنيم أنا بشوف ياسر بره لمياء:إن شاء الله خالتي أم خالد تجامل أم فادي:والله حتى أنا ما توقعت وحده من بناتي تروح الشرقية أم فادي:إلا وين بنتك الأصغر؟ أم خالد شكت أنها بتخطب لفادي وتنادي نجلاء بفرح مكتوم:نجلاء يا نجوله جات نجلاء كانت لابسه بنطلون جينز وفيه جيب من ورى بشك أخضر ناعم ولبسة بلوزة خضراء وفوقها جاكيت قصير جينز وحاطه روج وردي وكحل داخل العيون أخضر وماسكرا ومناكير وردي وشعرها ذيل حصان طالعه بنوته كول نجلاء:هلا ماماي أم خالد بأبتسامة سلمي على خالتك أم فادي نجلاء عرفت نواياهم فتأكده أنو لو جاو خطبوها أبوها ماراح يرفض ابدا حتى لو تذبح نفسها بكي فعملت خطة سريعة:ذي خالتي أنا وع<<<فشلتنا عند العرب ام فادي انقهرة وبتخليها تغير رأيها إذا خذت ولدها نجلاء سلمت بقرف ابتهال:ميوش شوفي نجوله مشاعل:ههههه شكل عينهم عليها خخخ ابتهال:شوفي كيف بتنذل أحس اني أقرأ مخططاتها دقايق وجايه مشاعل:وين يالدبه ابتهال:جاية ام حسن:هذا ولدك تفضل ورجعه طيب ياسر يأخذه من أمه:بسم الله الرحمن الرحيم ندوش:ها رنوم تراني جيت من بيتي بس علشان أقولك زوجك أخذ وحده مسيار ولا ن | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
8 - 10 - 2014, 03:54 PM | #424 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
ندوش:ها رنوم تراني جيت من بيتي بس علشان أقولك زوجك أخذ وحده مسيار ولا نواره وريم وآن:هههههههههههه رنيم بتعب:أنقلعي زين ندى تقوم ماسكه ظهرها:قايمه بس حابه أبارك لك آن تمسك كرشتها:يميه بعد ثلاث شهور بولد حالتكم أنتي معاها ما تشجع أبد ندى ورنيم:هههههههههه أبتهال بنذاله من طلال:نجوله أنتي قلتي أجيب لك عصير برتقال وانا جايه تفضلي وغمزة لها نجلاء فهمت عليها:مشكورة يامرة ولد عمي وتأخذ الكأس وطراخ على عباية أم فادي أم فادي قامت بقرف وأشوي بتبكي نجلاء بوقاحة:ههههههه يا أسيا يا مرتيني هههههههههههههه جات الشغالة أسيا:نعم ماما نجلاء حاطة رجل على رجل:أخذي عباة المدام وغسليها أم خالد صار وجها أحمر من الغضب عارفة حركات بنتها إذا جات تصرف معرس أما أم فادي فأكيد هونت عن نجلاء هههههههههههههههه $¤$¤$¤$¤$¤$ عند الرجال فيصل:ماشاء الله تبارك الرحمن عيونه رمادية صح؟ حسن جالس بعيد:أنا عيالي ما أخذوا لون عيوني إما ولد أخوي ماعنده وقت خذاهم الرجال:ههههههههههه خالد:بس ولدك بعد ماعنده وقت أخذ لون عيوني الخضراء حسن:وه أخيرا جاء واحد يشبهك خالد:وربي بيكون أقرب واحد من عيال خواتي أحمد :كح كح خالد:حتى لو طلع واحد ثاني يشبه لي أحمد:بالطقاق عمامه موجودين خالد يطقه من رأسه:أنا مدري ليه مخليك على راحتك تتغزل بأختي وربي لو أحد غيرك كان هو بقبره أحمد:وأنا اللي راح أدفنه خالد:ههههههههههه ####%%%#### ،،، بعد شهرين،،، ####%%%#### عبد الرحمن:مناير يلا وربي تأخرنا مناير نزلت وكانت طالعة روعة عبد الرحمن بأعجاب:أيه الأمر ده(أيش القمر هذا)<<بالمصري مناير كانت لابسه فستان حريري أحمر طويل ومربوط عن الرقبه بحركة خطيرة نفس الكرفته(ربطة العنق) ولكن ربطة العنق بضاء فيها قلوب أحمر وكان فستان حمل لأنها بالشهر السابع ومسويه شعرها تيتنك وحاطه ورد بيض بشعرها وميك آب أحمر وأبيض مسحوب وروج أحمر طالعة تجنن تخبل عبد الرحمن:شكلي بهون عن زواج أختك أمشي بس لغرفتنا طلعت مروة وأمها مروة لابه بدله تنوره جيشي بس لونها ورني وأخضر وفيها شك وقصيرة وشراب وردي وبلوزة وردية وجاكيت جيشي وقبعة جيشية وجزمة جيشية وشنطة على جنب وردية:يلا عبد الرحمن عبد الرحمن يعدل وقفته كأنه يكلم قائد:إن شاء الله طال عمرك الكل:هههههههه #### خالد يضم مشاعل:وربي ملاك مشاعل كانت لابسه نفس مناير بس الفستان حريري سماوي وربطة العنق أصفر وفيها شكل قطرات موية وحطت وردة سماويه بشعرها الطوييل خالد بعد عنها وباسها بخدها وجبينها:وربي أنتي حبيبتي وروحي وملاكي مشاعل وجها أحمر:وه خالد حتى أنا أحبك أكثر من نفسي ياقلبي خالد يفتح الباب لاقي نجلاء وجويل قاطين أذنهم:ماشاء الله جويل تعدل وقفتها عبارة ما أنفضحوا الحين:ماصار تغزل بحرمتك تأخرنا عالزواج أففف وتمشي لجهة المصعد وخلفها نجلاء تركض قبل لا يتسكر خالد +مشاعل:ههههههههههه &¤&¤&¤&¤&¤&¤& $نحمل "أجمل" التهاني والتبريكات$ $لأحلى "عروس" بهذا اليوم$ ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف¤ ألف ألف ألف ألف ألف ألف¤ ألف ألف ألف ألف ألف¤ ألف ألف ألف ألف¤ ألف ألف ألف¤ ألف ألف¤ إلف¤ مبروك¤ مبروك مبروك¤ مبروك مبروك مبروك¤ مبروك مبروك مبروك مبروك¤ مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك¤ مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك¤ ¥ ~^وعقبال العزابية^~ (((ناصر&بشاير))) (((بشرى&سعد))) <<<سعد يقرب لها ولد خالتها &**&**&**&**& زفة بشرى &**&**&**&**& أفضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كللللللللللللللللللوش كانت زفتها عادية موسيقى وهي تمشي عالجسر بأبتسامة والورد يتناثر على المعازيم<<<ماعند أمها سالفة يقهروني اللي ما يعملوا زفات قال ايش نخاف من الحسد ياخي قري على نفسك ودخلي (اقسم بالله ثلاثه ارباع الزفات اللي بالرواية ماخذتها من زفات عرايس عايلتنا وربي وربي وربي لاتقل عن ٥٠٠ريال خمس مائة ريال ولا تكثر عن ٣٠٠٠ريال ثلاثة ألاف ريال لأن أحنا وبنات عمي وخالتي نتجمع ونسوي الصناديق ونحدد من البنات وخالاتي وجداتنا يخيطون لنا التصميم اللي نباه والله نستانس مو مثل بعض الزواجات بدل لا يقرب ويكون فرح يكون هم على قلبهم علشان الميك آب أو الملابس ليه كذا صاروا ما أعرف همسة دينية: (هل ستكون قلق لو تعرف أن يوم موتك قريب كثر ماتكون قلق بقرب يوم الزواج؟؟؟) &*&*&*&*&* &*&*&*&* &*&*&* &*&* &* زفة بشاير *& *&*& *&*&*& *&*&*&*& *&*&*&*&*& تطفأة أنوار وأضاءاة القاعة ألف أصلي وأسلم عليك يارسول الله أحمد كللللللللللللللللللللوش كانت واقفة ببداية الجسر وقدامها ثلاث بنات لابسات نفس لبس الرجال المصري بالأعراس(هذيك التنورة اللي هي كبيرة ويدوروا حوالواليها اللي جابوها بمسلسل باب الحارة الجزء الثالث الحلقة الأولى >>الذاكرة قوية نوعا ما) كانوا يدوروا نفس المصريين وفجأة طلعوا كل وحده خمس خناجر وتعمل نفس السيرك ويدوروا ويدوروا معهم الخناجر وناسه وبعدها مشو ثنتين وبقية وحدة تعرضهم ومسكة الخناجر الخمسة وكان محفور فيها (ألف مبروكn*b) وعطوهم مشاعل وفضايل ومناير وأم بندر وأم ناصر اللي فرحوا بهذه الذكرى وبعدها رجعة الأضواء على بشاير اللي وقفت بوسط الجسر كانت روعه بقوة فستانها قصير ونافش من قدام وفيه طبقات شيفون وحرير وترتر على قصره ومن الصدر كله شك بالترتر على شكل قلوب ويبان لمعتها من بعد كيلو ومن وره الظهر نصفه باين وفيه فتحة على شكل قلب وحدودها ترتر وطويل يسحب والطرحة قصيرة طبقتين تحت التسريحة وميك آبها خليجي يغلبه عليه التركواز والأحمر والاصفر والفوشي ونعال كعب طويل مرة وربط لكن مو شرايط خرطي لا بالكرستال لنصف ساقه والحناء عماني طالعة تجنن تخبل تهبل روعة خيال يعجز أحرف جوالي عن وصفها &*&*&*&*& جلسة بكوشتها بأبتسامة ثقة وشموخ &*&*&*&*& مشاعل:بصراحة أختي حلوه مشاعل:بصراحة أختي حلوه ابتهال:بقوة بعد ماشاء الله تبارك الرحمن آن:تصدقي ابتهال جبنا سيرتك أنا ونجلاء ابتهال:ايش قلتو؟ آن:بصراحة قاعدات نفكر بيوم زفة ندى قلنا الوصيفة الثانية أنا صح؟ ابتهال:الله من سنة هذه الزفة اي أنتي والوصيفة الأولى مشاعل آن:عاد أحنا تكلمنا بواقعية أنك أحلى مني أنا جسمي وشعري اللي مطلعني فوق الحلوة إما أنتي وجهك ملامحك أحلى بكثير ابتهال بأحراج:مشكورة عيونك الحلوة آن:خخخ عاد احنا قلنا المفروض أنتي الوصيفة الثانية بس ندوش قالت أني أنا وأنتي جمالنا واحد وأختارتني عشان يبقى التاج ذكرى لأني خالتها بس وربي أنك ملاك ابتهال:خلاص لا يكبر راسي مشاعل تقرص خدها:مرة أخوي وصديقة عمري تجنن من زمان خخخ وبغرور لا إيراديا طلع منها:أصلا أنا حريم أخواني كلهم مميزات وحلوات وعقبال تركي آن:من جد أكتشفت صدق هذه المقولة(من عاشر قوما ٤٠يوما صار منهم) الكل:ههههههههههههههههههههه مشاعل:هههه انقلعي زوجي مو مغرور لمياء:شفتي محد تكلم أنتي عرفتي أن زوجك مغرور وطلعتي عليه بدل لا تبعدي عنه هذه الصفة هو قربك لها يلا أحمدي ربك أن حنا نعرف معدنك الأصيل أنتي وزوجك ابتهال:صصصص شعنده اللي تقلد فيصل بالمديح لا لا حنا لازم نلقى حل صرنا نقلد أزواجنا بكل شئ فضايل بشراسه:إلا أنا خليت زوجي شر مثلي وصار يناديني حق الأفلام الرومانسية وبرومانسية:فديته حبيبي وحياتي وروحي وعقلي وكل كياني و نوارة:خلاص درينا وربي جومانة:كأني أسمع أنك حق افلام الأكشن مو لرومانسي؟ فضايل:لا هذا أيام العزوبية علشان أقلدهم وأعمل أكشنات بس بعد الزواج أقلدهم وأعمل حركات النصف كم اللي أتدرب فيها بسليمان الكل:هههههههههههههههههههههه ¤¤~¤¤~¤¤~¤¤~¤¤ عند الرجال سليمان:حركات يالدب أخيرا تزوجة ما بغينا ناصر:ياخي لا يكون قاعد على قلبك سليمان:خخخ بالضبط كذا عالعموم مبروك ناصر:تو الناس الله يبارك فيك عقبالك سليمان:آمين وإن شاء الله أعزمك بعر أنتبه:هي يالزفت نسيتني أني متزوج وربي لو سمعتنا زوجتي كان صار بدل الزواج عزاء ناصر:هههههههههههه عبد الرحمن:مبروك منك المال ومنها العيال طلال بحزن:وريم؟ فهد أخذ نفس:هذه بنت أصيله وربي نادر ما تلقى نفسها بهذا الزمن القاسي رضت تصدق قلت لها بطلقك علشان تقدر تجيبي عيال بس صفعتني صفعة بخدي حسيت بحرارة قلبها يوم قالت لي أنا أختار الحبيب مقابل الاطفال حاولت أقنعها وأبين لها أن العيال أهم وأنا عقيم بس شفتها مصرة على رأيها وقلت لأمي تقنعها بس بدل لا تقنعها تشوف حياتها مع واحد غيري ما أشوف إلا بكت أنها تظل معي أنا ولدها وريم معها بالخط وأكدت لها أنها ماراح تتركني آه أنا والله تعبت طلال دمعة عينه:يالخبل هذا بدل لا تدافع عن حبك هي تحبك بكل برود تقول لها طلاق ومدر | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
8 - 10 - 2014, 03:54 PM | #425 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
ندوش:ها رنوم تراني جيت من بيتي بس علشان أقولك زوجك أخذ وحده مسيار ولا نواره وريم وآن:هههههههههههه رنيم بتعب:أنقلعي زين ندى تقوم ماسكه ظهرها:قايمه بس حابه أبارك لك آن تمسك كرشتها:يميه بعد ثلاث شهور بولد حالتكم أنتي معاها ما تشجع أبد ندى ورنيم:هههههههههه أبتهال بنذاله من طلال:نجوله أنتي قلتي أجيب لك عصير برتقال وانا جايه تفضلي وغمزة لها نجلاء فهمت عليها:مشكورة يامرة ولد عمي وتأخذ الكأس وطراخ على عباية أم فادي أم فادي قامت بقرف وأشوي بتبكي نجلاء بوقاحة:ههههههه يا أسيا يا مرتيني هههههههههههههه جات الشغالة أسيا:نعم ماما نجلاء حاطة رجل على رجل:أخذي عباة المدام وغسليها أم خالد صار وجها أحمر من الغضب عارفة حركات بنتها إذا جات تصرف معرس أما أم فادي فأكيد هونت عن نجلاء هههههههههههههههه $¤$¤$¤$¤$¤$ عند الرجال فيصل:ماشاء الله تبارك الرحمن عيونه رمادية صح؟ حسن جالس بعيد:أنا عيالي ما أخذوا لون عيوني إما ولد أخوي ماعنده وقت خذاهم الرجال:ههههههههههه خالد:بس ولدك بعد ماعنده وقت أخذ لون عيوني الخضراء حسن:وه أخيرا جاء واحد يشبهك خالد:وربي بيكون أقرب واحد من عيال خواتي أحمد :كح كح خالد:حتى لو طلع واحد ثاني يشبه لي أحمد:بالطقاق عمامه موجودين خالد يطقه من رأسه:أنا مدري ليه مخليك على راحتك تتغزل بأختي وربي لو أحد غيرك كان هو بقبره أحمد:وأنا اللي راح أدفنه خالد:ههههههههههه ####%%%#### ،،، بعد شهرين،،، ####%%%#### عبد الرحمن:مناير يلا وربي تأخرنا مناير نزلت وكانت طالعة روعة عبد الرحمن بأعجاب:أيه الأمر ده(أيش القمر هذا)<<بالمصري مناير كانت لابسه فستان حريري أحمر طويل ومربوط عن الرقبه بحركة خطيرة نفس الكرفته(ربطة العنق) ولكن ربطة العنق بضاء فيها قلوب أحمر وكان فستان حمل لأنها بالشهر السابع ومسويه شعرها تيتنك وحاطه ورد بيض بشعرها وميك آب أحمر وأبيض مسحوب وروج أحمر طالعة تجنن تخبل عبد الرحمن:شكلي بهون عن زواج أختك أمشي بس لغرفتنا طلعت مروة وأمها مروة لابه بدله تنوره جيشي بس لونها ورني وأخضر وفيها شك وقصيرة وشراب وردي وبلوزة وردية وجاكيت جيشي وقبعة جيشية وجزمة جيشية وشنطة على جنب وردية:يلا عبد الرحمن عبد الرحمن يعدل وقفته كأنه يكلم قائد:إن شاء الله طال عمرك الكل:هههههههه #### خالد يضم مشاعل:وربي ملاك مشاعل كانت لابسه نفس مناير بس الفستان حريري سماوي وربطة العنق أصفر وفيها شكل قطرات موية وحطت وردة سماويه بشعرها الطوييل خالد بعد عنها وباسها بخدها وجبينها:وربي أنتي حبيبتي وروحي وملاكي مشاعل وجها أحمر:وه خالد حتى أنا أحبك أكثر من نفسي ياقلبي خالد يفتح الباب لاقي نجلاء وجويل قاطين أذنهم:ماشاء الله جويل تعدل وقفتها عبارة ما أنفضحوا الحين:ماصار تغزل بحرمتك تأخرنا عالزواج أففف وتمشي لجهة المصعد وخلفها نجلاء تركض قبل لا يتسكر خالد +مشاعل:ههههههههههه &¤&¤&¤&¤&¤&¤& $نحمل "أجمل" التهاني والتبريكات$ $لأحلى "عروس" بهذا اليوم$ ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف¤ ألف ألف ألف ألف ألف ألف¤ ألف ألف ألف ألف ألف¤ ألف ألف ألف ألف¤ ألف ألف ألف¤ ألف ألف¤ إلف¤ مبروك¤ مبروك مبروك¤ مبروك مبروك مبروك¤ مبروك مبروك مبروك مبروك¤ مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك¤ مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك¤ ¥ ~^وعقبال العزابية^~ (((ناصر&بشاير))) (((بشرى&سعد))) <<<سعد يقرب لها ولد خالتها &**&**&**&**& زفة بشرى &**&**&**&**& أفضل الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كللللللللللللللللللوش كانت زفتها عادية موسيقى وهي تمشي عالجسر بأبتسامة والورد يتناثر على المعازيم<<<ماعند أمها سالفة يقهروني اللي ما يعملوا زفات قال ايش نخاف من الحسد ياخي قري على نفسك ودخلي (اقسم بالله ثلاثه ارباع الزفات اللي بالرواية ماخذتها من زفات عرايس عايلتنا وربي وربي وربي لاتقل عن 500ريال خمس مائة ريال ولا تكثر عن 3000ريال ثلاثة ألاف ريال لأن أحنا وبنات عمي وخالتي نتجمع ونسوي الصناديق ونحدد من البنات وخالاتي وجداتنا يخيطون لنا التصميم اللي نباه والله نستانس مو مثل بعض الزواجات بدل لا يقرب ويكون فرح يكون هم على قلبهم علشان الميك آب أو الملابس ليه كذا صاروا ما أعرف همسة دينية: (هل ستكون قلق لو تعرف أن يوم موتك قريب كثر ماتكون قلق بقرب يوم الزواج؟؟؟) &*&*&*&*&* &*&*&*&* &*&*&* &*&* &* زفة بشاير *& *&*& *&*&*& *&*&*&*& *&*&*&*&*& تطفأة أنوار وأضاءاة القاعة ألف أصلي وأسلم عليك يارسول الله أحمد كللللللللللللللللللللوش كانت واقفة ببداية الجسر وقدامها ثلاث بنات لابسات نفس لبس الرجال المصري بالأعراس(هذيك التنورة اللي هي كبيرة ويدوروا حوالواليها اللي جابوها بمسلسل باب الحارة الجزء الثالث الحلقة الأولى >>الذاكرة قوية نوعا ما) كانوا يدوروا نفس المصريين وفجأة طلعوا كل وحده خمس خناجر وتعمل نفس السيرك ويدوروا ويدوروا معهم الخناجر وناسه وبعدها مشو ثنتين وبقية وحدة تعرضهم ومسكة الخناجر الخمسة وكان محفور فيها (ألف مبروكn*b) وعطوهم مشاعل وفضايل ومناير وأم بندر وأم ناصر اللي فرحوا بهذه الذكرى وبعدها رجعة الأضواء على بشاير اللي وقفت بوسط الجسر كانت روعه بقوة فستانها قصير ونافش من قدام وفيه طبقات شيفون وحرير وترتر على قصره ومن الصدر كله شك بالترتر على شكل قلوب ويبان لمعتها من بعد كيلو ومن وره الظهر نصفه باين وفيه فتحة على شكل قلب وحدودها ترتر وطويل يسحب والطرحة قصيرة طبقتين تحت التسريحة وميك آبها خليجي يغلبه عليه التركواز والأحمر والاصفر والفوشي ونعال كعب طويل مرة وربط لكن مو شرايط خرطي لا بالكرستال لنصف ساقه والحناء عماني طالعة تجنن تخبل تهبل روعة خيال يعجز أحرف جوالي عن وصفها &*&*&*&*& جلسة بكوشتها بأبتسامة ثقة وشموخ &*&*&*&*& مشاعل:بصراحة أختي حلوه مشاعل:بصراحة أختي حلوه ابتهال:بقوة بعد ماشاء الله تبارك الرحمن آن:تصدقي ابتهال جبنا سيرتك أنا ونجلاء ابتهال:ايش قلتو؟ آن:بصراحة قاعدات نفكر بيوم زفة ندى قلنا الوصيفة الثانية أنا صح؟ ابتهال:الله من سنة هذه الزفة اي أنتي والوصيفة الأولى مشاعل آن:عاد أحنا تكلمنا بواقعية أنك أحلى مني أنا جسمي وشعري اللي مطلعني فوق الحلوة إما أنتي وجهك ملامحك أحلى بكثير ابتهال بأحراج:مشكورة عيونك الحلوة آن:خخخ عاد احنا قلنا المفروض أنتي الوصيفة الثانية بس ندوش قالت أني أنا وأنتي جمالنا واحد وأختارتني عشان يبقى التاج ذكرى لأني خالتها بس وربي أنك ملاك ابتهال:خلاص لا يكبر راسي مشاعل تقرص خدها:مرة أخوي وصديقة عمري تجنن من زمان خخخ وبغرور لا إيراديا طلع منها:أصلا أنا حريم أخواني كلهم مميزات وحلوات وعقبال تركي آن:من جد أكتشفت صدق هذه المقولة(من عاشر قوما 40يوما صار منهم) الكل:ههههههههههههههههههههه مشاعل:هههه انقلعي زوجي مو مغرور لمياء:شفتي محد تكلم أنتي عرفتي أن زوجك مغرور وطلعتي عليه بدل لا تبعدي عنه هذه الصفة هو قربك لها يلا أحمدي ربك أن حنا نعرف معدنك الأصيل أنتي وزوجك ابتهال:صصصص شعنده اللي تقلد فيصل بالمديح لا لا حنا لازم نلقى حل صرنا نقلد أزواجنا بكل شئ فضايل بشراسه:إلا أنا خليت زوجي شر مثلي وصار يناديني حق الأفلام الرومانسية وبرومانسية:فديته حبيبي وحياتي وروحي وعقلي وكل كياني و نوارة:خلاص درينا وربي جومانة:كأني أسمع أنك حق افلام الأكشن مو لرومانسي؟ فضايل:لا هذا أيام العزوبية علشان أقلدهم وأعمل أكشنات بس بعد الزواج أقلدهم وأعمل حركات النصف كم اللي أتدرب فيها بسليمان الكل:هههههههههههههههههههههه ¤¤~¤¤~¤¤~¤¤~¤¤ عند الرجال سليمان:حركات يالدب أخيرا تزوجة ما بغينا ناصر:ياخي لا يكون قاعد على قلبك سليمان:خخخ بالضبط كذا عالعموم مبروك ناصر:تو الناس الله يبارك فيك عقبالك سليمان:آمين وإن شاء الله أعزمك بعر أنتبه:هي يالزفت نسيتني أني متزوج وربي لو سمعتنا زوجتي كان صار بدل الزواج عزاء ناصر:هههههههههههه عبد الرحمن:مبروك منك المال ومنها العيال طلال بحزن:وريم؟ فهد أخذ نفس:هذه بنت أصيله وربي نادر ما تلقى نفسها بهذا الزمن القاسي رضت تصدق قلت لها بطلقك علشان تقدر تجيبي عيال بس صفعتني صفعة بخدي حسيت بحرارة قلبها يوم قالت لي أنا أختار الحبيب مقابل الاطفال حاولت أقنعها وأبين لها أن العيال أهم وأنا عقيم بس شفتها مصرة على رأيها وقلت لأمي تقنعها بس بدل لا تقنعها تشوف حياتها مع واحد غيري ما أشوف إلا بكت أنها تظل معي أنا ولدها وريم معها بالخط وأكدت لها أنها ماراح تتركني آه أنا والله تعبت طلال دمعة عينه:يالخبل هذا بدل لا تدافع عن حبك هي تحبك بكل برود تقول لها طلاق ومدر | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
8 - 10 - 2014, 03:59 PM | #426 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
طلال دمعة عينه:يالخبل هذا بدل لا تدافع عن حبك هي تحبك بكل برود تقول لها طلاق ومدري وشو وبأسلوب مقنع:أنا عارف بتقول أنها جالسة تفكر بعاطفية ومو بالعقل بس خلينا نفكر بجهة ثانية نفترض أنك طلقتها ومدري وشو طيب هل تتوقع أنها راح تتزوج غيرك؟ أو أنها بتفرح لك لو تزوجة غيرها؟ نقول أنها رضيت تتزوج غيرك؟ أنت راح تتحمل تشوف ريم ماسكه أيد واحد غيرك؟ وبأسلوب ماخذه من ابتهال بالأقناع: راح تقدر تتحمل أن واحد غيرك دخل عليها وهي مطعونة من الداخل لأنها بس تبيك أنت اللي بأحضانها و فهد مجرد بس تخيل وما قدر فكيف بالحقيقه من عصبيته وقف وقاطعه:لو تنطبق السماء على الأرض ما أطلقها وبالطقاق بالعيال الله يجيبهم والطب تطور ومشي لبره القاعة ياسر جلس جنب طلال المبتسم:شفيكم؟ طلال يسحب طلال الصغير ولد ياسر من حضن ياسر:يالبي قلبه يدنن ياسر:يدنن كم تأجرها؟ طلال يبوس بالصغير:قسم بالله يجنن من الحين أقولك حاجزه لبنتي ياسر:لا ياقلبي هو اللي راح يختار شريكة حياته طلال:تحس أنك واحد متعقد من اللي يسمون وهم صغار ياسر:لأنه حب غير حقيقي صدقني أنا حبيت رنيم وبموت فيها قبل الزواج أقسم لك أني أكتشفت اني اعشقها بعد ماصارت زوجتي إما هذه التسمية بنت العم لولد العم بعضها يستمر لحب حقيقي صادق مثل أخوي محمد وبنت عمي جومانة وبعضها حب مزيف سببه الأهل وممكن يكون من طرف واحد أو الأثنين متوهمين بهذا الحب والنتيجة علاقة فاشلة طلال:مثلك أنت وسارة؟ ياسر تسند:ولا نسيت يالدب طلال يعض أنف طلال الصغير:لا ما أنسى شي يخصك ياسر أطلق ضحكة من قلبه وتبعه طلال اللي انفجروا ضحك وبعدها طلال الصغير اللي مايدري شسالفه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياسر يمسح دموعه من الضحك:ياحبي لك طلال بصدمة:أستوب ياسر بضحكة:شفيك؟ طلال وقف وبحضنه طلال الصغير:ياسر أنت قلت لي أنك تعالج عينك صح؟ ياسر عقد حواجة:أيوا!! طلال:أنت بكيت نزلت دموعك ناظر ياسر لا إيراديا حط إيده على خده ولمس الدمعة وقام من فرحته وضم طلال <<<وربي دنيا غريبه ناس تدور دموع دوارة وناس تقول ياربي ليه تنزلي علي بلاء يخلي عيني تخلص من دموعها همسه: (أعرف أن الله هو خالقك ولن يظلمك فهو أرحم الراحمين فأحمده وأشكره بالسراء والضراء فأن لكل شى حكمة منه عز وجل شأنه سبحانه وتعالى) \§/\§/\§/\§/\§/\§/\§/\§/ أنتهت ليلة الزواج ***باليوم التالي*** ¥في الصباح¥ ناصر بهمس:بشاير،بشوره<<<البنت مو غريب عليها لأنها من بنات سالم"بو بندر" ناصر باسها بخدها لعل وعسى تقوم بس شكلها مسكينة مو شبعانة نوم خلاص أخليها براحتها <<<أجل انطر لبكره =~=~=~=~=~=~= سعد بأبتسامة:صباح الخير ملاحظة: (بشرى أعترفت لها عن كل ماضيها وأنها تنام مع بنات وحركات شذ� (بشرى أعترفت لها عن كل ماضيها وأنها تنام مع بنات وحركات شذوذ وقالت له أنها تابة رحمة من ربي صح زعل شهر كامل وسودة الدنيا بعيونه وبهذا الشهر عذبها معه بس فكر بعقل إن الله يرحم مع أنه عصته هو فكيف بالبشر أرحم من بالأرض يرحمك من بالسماء) بشرى بأبتسامة نابعة من صميم قلبها:صباح النور والسرور سعد:حظرت لك فطور من إيدي بشرى تترك الكحلة وتلتفة عليه:واو وناسة عند جد ربي يخليك لي ياقلبي سعد ضمها من خلفها:ويخليك لي ياحياتي $¤$¤$¤$¤$¤$ حسن ويتثاوب:هممم أحمد يكلمه بالجوال:أنا تحت بمطعم الفندق ومعي ياسر ومحمد بس باقي أنت حسن يناظر الساعة:طيب خمس دقايق طوط ندى:شفيهم؟ حسن يقوم:أبد ياعمري بس بنخطب لأحمدوه مثل ما قلت لك ندى بحماس:وين بالبيت ولا الشركة؟ حسن يبوسها بجبينها لأنه بيطلع:بالشركة ندى:بالتوفيق ياقلبي =~=~=~=~=~=~ بالشركة بوخالد عالكنب وقباله بوبندر وجنبه خالد وطلال<<طلال داخل عرض تعرفون مايفوت شي ككككككككككك دخلوا الشباب من حسن لأحمد وبعد السلام والتحيات والمقدمة بوخالد:أنت تأمر يا حسن حسن:مهما كان الرد يا بو خالد بنظل أهل بو بندر:أكيد يابو ريسام حسن:أحنا جايين نخطب بنتك يابوخالد لولدنا أحمد وأخذوا راحتك بالرد لأسبوعين<<<يتنذل أحمد:لا لا خلها يومين كلها حرفين أي أو لا الكل:هههههههههههههههههههههه بو خالد بجدية:أنا عن نفسي ماراح ألقى رجال يصون بنتي مثلك يا أحمد بس أحمد وطلال:بس أيش ياعمي؟ ياسر:أنت شدخلك ياإطلاله طلال:خخخ ولد عمها حسبة أخوها بو خالد:بس حرام عليكم أحمد بخوف:شفيك ياعمي؟ بو خالد بأبتسامة:طيرتوا بناتي ثنتينهم لشرقية حسن و أحمد: ههههههههههه *¥*¥*¥* ***اليوم التالي*** نجلاء تنقز بفرح:وناسه أنخطبة أخيرا يمه أتصلي على ابوي بسرعة قولي له موافقة موافقة أم خالد:فشلتينا يا بنت الناس اللي يسمعك عانس وهذا أول خطيب يجيك ما أقول إلا الله يهديك مشاعل:ههههههه تراه يبا نظرة شرعية نجلاء:وه فديته موافقة لو يبا الملكة الحين وياخذني بعباتي ماعندي مشكلة مشاعل أنفجرة ضحك:هههههه ههههههههههههههههههه ¥+¥+¥+¥+¥+¥ بيوم الملكة بالتحديد جنب باب المجلس خالد:يلا دخلي نجلاء:بو الشباب أبوي داخل ولا؟ خالد:لا مو داخل نجلاء:أشوى عشان أخذ راحتي خالد قصرها :أستحي على خشتك ودخلوا أحمد بس دخلت صار وجها ألوان وقف وهو منزل رأسه نجلاء مدت أيدها تسلم:هاي وجلسة جنبه وحطت رجل على رجل:من الشهود؟ أحمد وجهه أحمر:ياسر وطلال نجلاء:هذولا بكل شي حاشرين أنفسهم خالد واقف جنب الباب وحاط ايد على ايد:ماشاء الله أنا حسبالي أنت البنت وأنتي الولد شباب وبنات أخر زمن ####### ،،،بعد شهرين،،، ######## سليمان:صصصصصص أحلى فضايل كانت لابسه فستان قصير لعند الركبه وعالجسم لونه برتقالي وكله شك وبدون اكمام وبعدها يجي من عند الركبه قماش حرير طويل لونه أخضر وميك آب مسحوب برتقالي على أخضر وأصفر وطالعة تجنن تخبل سليمان:وربي بتجنني هذه البنت فضايل:ههههه نزلت من الدرج وحطت أيدها بين رقبته:أحبك سليمان باسها بخدها:ترى بعطلك عن زواج بنت عمك فضايل:هههههههههههه ومن قال أن زواج بنت عمي أهم منك؟؟؟ سليمان شالها:ويلوموني بحبك &~&~&~&~&~&~&~&~& ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤ &~(ألف مبروووووووك)~& ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤ #*¤(نجلاء~أحمد)¤*# ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤ عرض برجكتر كان عرض برجكتر خطير كان شبه فيلم بمزرعة وبطلته هي كانت تستهبل مع البقر بالمزرعة وأصوات مشاعل وخالد واضحة هههههههه وكانت راكبة حصان وركض فيه وبعدها عرضوا صورها بالأعراس السابقة بعرض بوربوينت وكانت بكل زواج مصورة بجوالها مقطع فيديو تقول فيه عقبالي مع اللي في بالي وحطوه بالعرض وكلا مات عليه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
8 - 10 - 2014, 03:59 PM | #427 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
طلال دمعة عينه:يالخبل هذا بدل لا تدافع عن حبك هي تحبك بكل برود تقول لها طلاق ومدري وشو وبأسلوب مقنع:أنا عارف بتقول أنها جالسة تفكر بعاطفية ومو بالعقل بس خلينا نفكر بجهة ثانية نفترض أنك طلقتها ومدري وشو طيب هل تتوقع أنها راح تتزوج غيرك؟ أو أنها بتفرح لك لو تزوجة غيرها؟ نقول أنها رضيت تتزوج غيرك؟ أنت راح تتحمل تشوف ريم ماسكه أيد واحد غيرك؟ وبأسلوب ماخذه من ابتهال بالأقناع: راح تقدر تتحمل أن واحد غيرك دخل عليها وهي مطعونة من الداخل لأنها بس تبيك أنت اللي بأحضانها و فهد مجرد بس تخيل وما قدر فكيف بالحقيقه من عصبيته وقف وقاطعه:لو تنطبق السماء على الأرض ما أطلقها وبالطقاق بالعيال الله يجيبهم والطب تطور ومشي لبره القاعة ياسر جلس جنب طلال المبتسم:شفيكم؟ طلال يسحب طلال الصغير ولد ياسر من حضن ياسر:يالبي قلبه يدنن ياسر:يدنن كم تأجرها؟ طلال يبوس بالصغير:قسم بالله يجنن من الحين أقولك حاجزه لبنتي ياسر:لا ياقلبي هو اللي راح يختار شريكة حياته طلال:تحس أنك واحد متعقد من اللي يسمون وهم صغار ياسر:لأنه حب غير حقيقي صدقني أنا حبيت رنيم وبموت فيها قبل الزواج أقسم لك أني أكتشفت اني اعشقها بعد ماصارت زوجتي إما هذه التسمية بنت العم لولد العم بعضها يستمر لحب حقيقي صادق مثل أخوي محمد وبنت عمي جومانة وبعضها حب مزيف سببه الأهل وممكن يكون من طرف واحد أو الأثنين متوهمين بهذا الحب والنتيجة علاقة فاشلة طلال:مثلك أنت وسارة؟ ياسر تسند:ولا نسيت يالدب طلال يعض أنف طلال الصغير:لا ما أنسى شي يخصك ياسر أطلق ضحكة من قلبه وتبعه طلال اللي انفجروا ضحك وبعدها طلال الصغير اللي مايدري شسالفه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياسر يمسح دموعه من الضحك:ياحبي لك طلال بصدمة:أستوب ياسر بضحكة:شفيك؟ طلال وقف وبحضنه طلال الصغير:ياسر أنت قلت لي أنك تعالج عينك صح؟ ياسر عقد حواجة:أيوا!! طلال:أنت بكيت نزلت دموعك ناظر ياسر لا إيراديا حط إيده على خده ولمس الدمعة وقام من فرحته وضم طلال <<<وربي دنيا غريبه ناس تدور دموع دوارة وناس تقول ياربي ليه تنزلي علي بلاء يخلي عيني تخلص من دموعها همسه: (أعرف أن الله هو خالقك ولن يظلمك فهو أرحم الراحمين فأحمده وأشكره بالسراء والضراء فأن لكل شى حكمة منه عز وجل شأنه سبحانه وتعالى) \§/\§/\§/\§/\§/\§/\§/\§/ أنتهت ليلة الزواج ***باليوم التالي*** ¥في الصباح¥ ناصر بهمس:بشاير،بشوره<<<البنت مو غريب عليها لأنها من بنات سالم"بو بندر" ناصر باسها بخدها لعل وعسى تقوم بس شكلها مسكينة مو شبعانة نوم خلاص أخليها براحتها <<<أجل انطر لبكره =~=~=~=~=~=~= سعد بأبتسامة:صباح الخير ملاحظة: (بشرى أعترفت لها عن كل ماضيها وأنها تنام مع بنات وحركات شذ� (بشرى أعترفت لها عن كل ماضيها وأنها تنام مع بنات وحركات شذوذ وقالت له أنها تابة رحمة من ربي صح زعل شهر كامل وسودة الدنيا بعيونه وبهذا الشهر عذبها معه بس فكر بعقل إن الله يرحم مع أنه عصته هو فكيف بالبشر أرحم من بالأرض يرحمك من بالسماء) بشرى بأبتسامة نابعة من صميم قلبها:صباح النور والسرور سعد:حظرت لك فطور من إيدي بشرى تترك الكحلة وتلتفة عليه:واو وناسة عند جد ربي يخليك لي ياقلبي سعد ضمها من خلفها:ويخليك لي ياحياتي $¤$¤$¤$¤$¤$ حسن ويتثاوب:هممم أحمد يكلمه بالجوال:أنا تحت بمطعم الفندق ومعي ياسر ومحمد بس باقي أنت حسن يناظر الساعة:طيب خمس دقايق طوط ندى:شفيهم؟ حسن يقوم:أبد ياعمري بس بنخطب لأحمدوه مثل ما قلت لك ندى بحماس:وين بالبيت ولا الشركة؟ حسن يبوسها بجبينها لأنه بيطلع:بالشركة ندى:بالتوفيق ياقلبي =~=~=~=~=~=~ بالشركة بوخالد عالكنب وقباله بوبندر وجنبه خالد وطلال<<طلال داخل عرض تعرفون مايفوت شي ككككككككككك دخلوا الشباب من حسن لأحمد وبعد السلام والتحيات والمقدمة بوخالد:أنت تأمر يا حسن حسن:مهما كان الرد يا بو خالد بنظل أهل بو بندر:أكيد يابو ريسام حسن:أحنا جايين نخطب بنتك يابوخالد لولدنا أحمد وأخذوا راحتك بالرد لأسبوعين<<<يتنذل أحمد:لا لا خلها يومين كلها حرفين أي أو لا الكل:هههههههههههههههههههههه بو خالد بجدية:أنا عن نفسي ماراح ألقى رجال يصون بنتي مثلك يا أحمد بس أحمد وطلال:بس أيش ياعمي؟ ياسر:أنت شدخلك ياإطلاله طلال:خخخ ولد عمها حسبة أخوها بو خالد:بس حرام عليكم أحمد بخوف:شفيك ياعمي؟ بو خالد بأبتسامة:طيرتوا بناتي ثنتينهم لشرقية حسن و أحمد: ههههههههههه *¥*¥*¥* ***اليوم التالي*** نجلاء تنقز بفرح:وناسه أنخطبة أخيرا يمه أتصلي على ابوي بسرعة قولي له موافقة موافقة أم خالد:فشلتينا يا بنت الناس اللي يسمعك عانس وهذا أول خطيب يجيك ما أقول إلا الله يهديك مشاعل:ههههههه تراه يبا نظرة شرعية نجلاء:وه فديته موافقة لو يبا الملكة الحين وياخذني بعباتي ماعندي مشكلة مشاعل أنفجرة ضحك:هههههه ههههههههههههههههههه ¥+¥+¥+¥+¥+¥ بيوم الملكة بالتحديد جنب باب المجلس خالد:يلا دخلي نجلاء:بو الشباب أبوي داخل ولا؟ خالد:لا مو داخل نجلاء:أشوى عشان أخذ راحتي خالد قصرها :أستحي على خشتك ودخلوا أحمد بس دخلت صار وجها ألوان وقف وهو منزل رأسه نجلاء مدت أيدها تسلم:هاي وجلسة جنبه وحطت رجل على رجل:من الشهود؟ أحمد وجهه أحمر:ياسر وطلال نجلاء:هذولا بكل شي حاشرين أنفسهم خالد واقف جنب الباب وحاط ايد على ايد:ماشاء الله أنا حسبالي أنت البنت وأنتي الولد شباب وبنات أخر زمن ####### ،،،بعد شهرين،،، ######## سليمان:صصصصصص أحلى فضايل كانت لابسه فستان قصير لعند الركبه وعالجسم لونه برتقالي وكله شك وبدون اكمام وبعدها يجي من عند الركبه قماش حرير طويل لونه أخضر وميك آب مسحوب برتقالي على أخضر وأصفر وطالعة تجنن تخبل سليمان:وربي بتجنني هذه البنت فضايل:ههههه نزلت من الدرج وحطت أيدها بين رقبته:أحبك سليمان باسها بخدها:ترى بعطلك عن زواج بنت عمك فضايل:هههههههههههه ومن قال أن زواج بنت عمي أهم منك؟؟؟ سليمان شالها:ويلوموني بحبك &~&~&~&~&~&~&~&~& ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤ &~(ألف مبروووووووك)~& ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤ #*¤(نجلاء~أحمد)¤*# ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤ عرض برجكتر كان عرض برجكتر خطير كان شبه فيلم بمزرعة وبطلته هي كانت تستهبل مع البقر بالمزرعة وأصوات مشاعل وخالد واضحة هههههههه وكانت راكبة حصان وركض فيه وبعدها عرضوا صورها بالأعراس السابقة بعرض بوربوينت وكانت بكل زواج مصورة بجوالها مقطع فيديو تقول فيه عقبالي مع اللي في بالي وحطوه بالعرض وكلا مات عليه | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
8 - 10 - 2014, 04:00 PM | #428 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن
مناير:رووووووعة مشاعل:أحم أحم ندى:واضح متعوب فيه وبعد ساعتين¤بعد العشاء¤ فضايل جات بالفستان ومسوي شعرها كيرلي عالسريع وبس كحلة وروج مشاعل تشهق:تو الناس وش مسح الميك آب يالدبه أنا طاقه مشوار لبيتكم اللي أخر الدنيا عشان أحطه وأنتي بكل سهولة تخربي كل شي فضايل بدلع:وه بس أسكتي هذا لزوجي مو لكم افف ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤ تغطوا بيدخل المعرس ¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤~¤ مشاعل تعدل طرحة نجلاء نجلاء:أخيرا مو مصدقة أحمد زوجي مشاعل:الحمد الله والشكر فشلتينا نجلاء:أحبه ياخي أموت فيه مشاعل:ههههههههههه ¤~¤~ تركي:وعد جويل بدلع:مو إذا كبرنا تنساني تركي كاتم ضحكته:لا ياحلوة ماراح أنساك قلت لك إذا كبرنا بتزوجك عبد الله صاحب تركي يكلم مروة:حتى أنا إذا كبرنا راح أتزوجك مروة:قليل الأدب أنا ما أبيك عبد الله بنذاله:اقسم بالله محد ياخذك غيري وأنا عبد الله ال*** مروة تسحب أيد جويل:أمشي داخل أختك آن عبد الله:أفاا أنا زوجك حبيبك مالي بوسه مروة بشهقة:بعلم عليك عبد الرحمن عبد الله يرقع:أنا أكلم وحده ثانية مروة :كش كش ومشيو لداخل ## بعد مرور سبع سنوات هادي:بابا أبي أروح بقالة آن:وأنت كل ثلاث ساعات تبا تروح الصباح رحت مايصير ياهدوي بعدين جسمك يصير فيه دود ويخرب جسمك لا تأكل حلويات بندر يشيله:الحين بدل لا أوديك بقالة شرايك نروح الحكير هادي:وناسه بروح أنادي هديل آن:وأنا؟ بندر باسها بخدها:يلا نروح نلعب آن:عمري ٢٧ سنة أروح ألعب خخخ يلا شورانا <<<عادي هذا امي تلعب كككككككك ### ابتهال:حاسه ان وراكم جريمة طلال يتسحب:يلا يسور تعال بمشي رامي يمد ايده الصغيرة لأبوه:بابا بابا طلال يبوسه بخده ياسر لابس ثوب وشماغ ومتلثم:يلا أنا جاهز يالوالد ابتهال بفضول:وين بتروحوا ياسر يعمل نفسه مرجلة:شؤون الرجال مايتدخلوا فيها الحريمة طلال كاتم ضحكته وماسك أيد ولده ياسر:أحم بس بنفحط ونجي وركض للحوش وعالسيارة وأنحاشوا ابتهال:وه ياقردي هذا حالي أنا بدل لا أبتلي بواحد يعشق التفحيط يكونوا أثنين قال أيش عشان إذا كبر يكون مبدع بالتفحيط الله يحفظهم يارب رامي يبكي:ماما ### فهد بتهديد:أنتي حامل أنتبهي على نفسك أنا بفتح الباب ريم تأكل تفاحة:إن شاء الله تأمر أمر فتح الباب وهو معقد حواجبه من الحرمة اللي واقفه وجنبها رجال وماسكين بنوته تجنن فهد:عفوا ماعرفتك؟؟؟ محمد بأبتسامة:أنا زوج أمجاد إذا تذكرها فهد بصدمة:أمجاااد ماغيرها أمجاد:أنا كبرة يا فهد وصرة حرمة وهذه بنتي وسميتها فهده أنا جاية أقولك أني مسامحتك يافهد #### تركي:أفااا جويل تكلمه بالجوال:تروك تدري أن مو لهناك بالدراسه تركي:بس نسبتك تفشل صراحة ٩٠% وهذا وأنتي أدبي جويل بأحراج:تروووك أهم شي أدخل الجامعة تركي:أنا قلت لأمي بعد أسبوع الملكةو طووووط<<<البنت أستحت #### بشاير نايمة:حبيبي نصور بقوووم وربي بقوم أمال:ماما أنا أمال مو بابا قومي الغداء بشاير تتثاوب:وين خواتك أمال وأماني وأخوك أمجد؟ أمال تقوم من السرير:مع جدتي وأمجد يلعب مع ولد عمتي بشرى جاسم ### فضايل:ههههه أنا قلت فيلم رومانسي سليمان بعناد:لا أنا قلت فيلم أكشن يعني أكشن جاء من خلفهم راضي راضي وماسك سي دي:بابا ماما الروضه عطتنا شريط عن الصلاة ابي اشوفه ### مشاعل:أتركي اخوك رحاب بغرور:هو اللي يتحرش فيني راشد:كذااابه أنتي بس لمسة المرطب حقك ضربتي خالد دخل:مرحبا رحاب ركض لأبوها =~=~= مناير بهدوء:بلسم حبيبتي لا تكذبي أنا علمتك ماتكذبي عبد الرحمن مسك بنته بلسم:من اللي طقك كذا؟ بلسم بثقة:أنا ما أكذب أبلة الدين ضربتني مناير عصبت:وليه ضربتك؟ بلسم:لأني قلت لها أنها وهي تقرأ مكروه تقطع الأية القرآنيه وبعدها تصارخ عالبنات لأنها كيف تصارخ وتقول كلمات بذيئة قدام القرآن عبد الرحمن ضم بنته:أشهد أنك ربيتي يا مناير مروة :اشش فضحتنا عبد الله بضحكة يحرك أصابيعها:متى زواجنا يابنت الناس ذبحتيني وأنتي تأجلي فيه مروة:خلاص وعد بعد شهر عبد الله باسها بأصابعها صبع صبع:أيوا أخيرا وصدقيني إذا أجلتيه بدخل عليك مروة وجها أحمر وقامت:رجعني البيت عبد الله:أسف أسف يابنت الحلال وربي أسف جلسي ياقلبي زلة لسان مروة تجلس:لا تتعدى الخطوط الحمراء مرة ثانية عبد الله يأشر على عيونه :إن شاء الله من عيني هذه قبل هذه ### فيصل :خخخخ أم نوارة:تعالي يا سلحفاة أم فيصل بشهقة:وه وه من سلافة لسلحفاة أسمها سلااافة لمياء:يمه بلاك هذا أسم سوري فيصل:حتى مراد أسم سوري أم نوارة:وه أنت يابو مراد وش هالأسماء سلافة تجي لأبوها:بابا مراد يلعب معوليد ورحاب وأنا لا (طبعا صار الشارع كله فيلل العالي وصاروا جيران ويتزاورو) أم فيصل:روحي معهم سلافة بقرف:رحاب كريهة وشايفه نفسها اففف بعكس أخوها مراد حبوب الكل:ههههههههههههههههههههههه ### نوارة:يا علي خله يولي بكره وده عند المصلح علي حاط دوبه دوب البلايستيشن العطلان:يا أنا يا هو رحمة:بابا أنت أقوى واحد بالعالم رشاد:وأنتي ياماما أحلى وحده بالعالم نوارة+علي:ههههههههههههههه ##### حسن:هع هع ريسام:بابا حسن:لبيه ريسام:اففف أنا زهقت إذا لعبة مع ريحانه زعلة رحمة وأن لعبة مع رحمة زعلة نديم اففف وإذا لعبة مع ريان وطلال رشاد ومشعل زعلوا البنات ريماس:أحسن عشان بس تلعب معي لحالنا ندى بضحكة:وه المعجبات فيك بكل جهات وتبوسه بخده فديتك طالع على خالك وأبوك حسن:أي طاح كرتنا تبوسينه ولدك الوسيم وأنا لا ندى قامت وباسته :فديتك ياقلبي ريسام:قومي ريماس نروح لبيت عمي محمد ريسام:طيب يلا ### محمد:ريحانة جبت لك هدية فوق روحي ناظريها بغرفتك جومانة:ايش جبت لها؟ محمد بهمس:أغراض فلة كلها أبتداء من غرفة النوم والصبغ والأثاث وأنتهاء بجوتيها وحقيبتها جومانة بأبتسامة:ما تقصر يا قلبي عساه دايم تغرقنا بكرمك محمد بخبث:وأنتي جبت لك مفاجأة بغرفة النوم ريان:وأنا؟ محمد:أطلع الحديقة بره وتشوف دبابات أختار واحد منهم جومانة:شسالفتهم؟ محمد:هذه هدية من رياض بمناسبة رجعوه بكره من أمريكا وراح يستقر جومانة:مو مصدقة أشتقت لأختي محمد باسها:حتى أنا أشتقت لك جومانة:خخخ #### نديم:ياقليل الأدب ياسر يدخل :خطأ يابابا قولي لأمك لأنها بنت ياقليلة الأدب والرجال ياقليل الأدب رنيم:ماشاء الله خوش تربية أنا حسبالي بتصرخ عليها أنها تقول عني كذا أي طاح كرتنا خلي بنتك تنفعك طلال طالع:يبه أنا رايح بيت عمي محمد ياسر حس برنيم:أوكي تعال أخذ أختك طلال يشيل أخته اللي عمرها ثلاث سنوات وطلع ياسر يضم رنيم:حبيبي أسف مو قصدي رنيم أشوي وتبكي:أنا بس جبت هذه البنت وأنت ناسيني عارفه أنها أحلى مني بس ليه تنساني حتى قمت أكرها ياسر كا ياسر كاتم ضحكته وشال رنيم وحطها بحجره وأخذ يهمس بكلمات تدوخ لعلى وعسى تسامحه كككك ### أحمد:نجوووله نجلاء بدلع:حمودي بنسميها اممم كيان أحمد:واو أسم كيان حلو عليك ياحلوة كنان اللي عمره خمس سنوات:بابا بابا بلوح بيط امو حمد (بروح بيت عمو محمد) أحمد:على أمرك كنان ببراءة:هااا نجلاء :شحلاته يجنن أحمد بزعل:أفاا وأنا؟ نجلاء قامت على حيلها لأنها حامل:أنت القلب والروح ### سارة:تعبنا من طيارة لطيارة رياض بضحكة:تمتعي ياحرمتي حنا بالخليج بدبي وبكره من صباح ربي طيارة لشرقية أخيرا ساره تمسكه من كتفه:تصدق خايفه تبعد عني بعد ما أنشوف اهلنا رياض كاتم ضحكته تغار عليه حتى من نسمة الهواء:رجعنا لطير ياللي سارة:أحس مو قادرة أناظر ابوي بعد ماطلع من السجن تتوقع كيف بيستقبلنا؟ رياض باسها بجبينها:لا تخافي دام أني معك يالغالية ###### مجنونة ###### و ###### عاشق ###### ###### أجن ###### النهاية أجمل وأعذب التحيات | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
8 - 6 - 2018, 01:22 PM | #429 | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
رد: رواية مجنونة وعاشق اجن يع ــطيك الع ــآفية ولآ ع ــدمنآ تميز انآملك الذهبية دمت ودآم بح ــر عطآئك بمآ يطرح متميزآ بنتظآر القآدم بشووق فلآ تح ــرمنآ من جديد تميزك لروح ــك بآقآت من الجوري | |||||||||||||||||||||||||||||||
|
مواقع النشر (المفضلة) |
الكلمات الدلالية (Tags) |
مجنونة, وعاشق, رواية |
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0 | |
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
| |
المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية مجنونة وعاشق اجن لموضوع: رواية مجنونة وعاشق اجن | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
مجنونة نا بك | حنين الأشواق | همس عذب الكلام والخواطر المنقوله | 5 | 22 - 2 - 2023 03:29 PM |
رواية وانتبه لك ترى روحي معك رواية سعوديه للكاتبه | الحب ياسمين | همس للقصص وحكايات وروايات | 9 | 4 - 4 - 2019 10:13 AM |
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة | سجات التهاويل | همس للقصص وحكايات وروايات | 23 | 8 - 6 - 2018 01:07 PM |
منيات مجنونة | مزيونة الخليج | همس المواضيع العامة | 4 | 3 - 8 - 2015 07:32 AM |
هل نا مجنونة | مزيونة الخليج | همس الشعر والقوافي | 9 | 25 - 9 - 2012 01:10 AM |
|
السبت 4 /1/ 2025 م || 4 /7/ 1446هـ || |