همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه همس للقصص وحكايات وروايات
| |
23 - 10 - 2014, 06:06 AM
|
#111 |
23 - 10 - 2014, 06:07 AM
|
#112 |
23 - 10 - 2014, 06:11 AM
|
#113 | | عضويتي
» 2730 | جيت فيذا
» 23 - 12 - 2012 | آخر حضور
» 28 - 1 - 2018 (10:26 AM) |
فترةالاقامة »
4346يوم
| مواضيعي » 7626 | الردود » 27690 | عدد المشاركات » 35,316 | نقاط التقييم » 3126 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1 | الاعجابات المرسلة » 30 |
المستوى » $95 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
الجزء الثاني والاربعون ..
ببيت أبو ريما ..
تدق عليه ريما ..
أختها : بسم الله شفيك مهوب هاني لك مقعد ..!
ريما كان متوترة وتدق عليه : ادق على عناد ..
اختها:ليكون زعلان لاجل نومك هنا ..
ريما : اصايل تكفين خلاص خليني ادق عليه ..
امها : تستاهلين يالهبلة كم قلت لتس لاتطعيين خواتس وبالذات اصايل في رجلتس لاكان ماتسمعين ..
اصايل تجلس : يمه ..
امها تناظرها: اصايل اختس توها متزوجة وببداية حياتها وأنتي لما يرفض لتس رجلتس تطعيين شوره ولاتباتين عندنا .. لاكن حاطه حيلك على اختس ورجلها .. خلاص دام ريما تزوجت ارضي وراه كارهه رجلها ماشفنا من كلامتس عنه شي..
ريما نزلت جوالها وجلست جنب امها :ليه شفيه عناد؟ اصايل شايفه عليه شي؟
امها: عناد مافيه مثله لاكان عارفه اختس تبي لتس ولد عمك اخو رجلها..
اصايل: لو ااخذت ولد عمي كان احسن لها ..
نوف(اختهم): خلاص اصايل ربي كتب تأخذ عناد ..
اصايل ترضع ولدها : خلاص بكفيها ..
ريما تركتهم وطلعت لاجل تدق عليه : ياربي تكفى رد ..
.
.
.
سيارة عناد ..
كان يكلم خويه : هلا حبيبي ..
ثامر: صديقي العزيز اهلن بك ..
ابتسم عناد : وينك فيه؟
ثامر مسوي يصيح : بالمطار عندي رحله ..
عناد : طيب اسمع بس راح امر البيت أخذ البذلة وكم غرض وأنا بأخذ الرحلة عنك ..
ثامر : عناد توك راجع اليوم من رحله طويلة ..
عناد مبتسم: ودي اسلتم هالرحلة ..
ثامر : أنت فيك شي بس لما تجي للمطار اتفاهم معك ..
ضحك عناد : طيب .. يلا سلام ..
سكر ونزل من سيارته لشقته أخذ بذلته وشنطته الصغيرة الخاصة بالسفر كانت بنفس حالها من جابها الصبح مافتحها شالها وطلع ..
.
.
.
المستشفى ..
الجناح المتواجدة فيه العنود ..
كانت نايمة واثار البكا بوجهها ..
فواز يناظر زياد: ليه اختي كذا؟
زياد ابتسم وهو يمسح على شعر العنود : لانه تعبت شوي..
فواز : اوها ..
راح لبنت اخته وهو بـ سرير خاص بالصغار جنب العنود وهو يدنق ويبوسها ..
امه: فووواز ابعد عن البنت ..
فواز حاط اصبعه على خد بنت اخته : طخمه بقوة بس كأنه دوبا ..
امه :لا اله الا الله .. فواز ..
ضحك زياد : مشالله وزنها 3 وشوي..
فواز يبوسها ويناظرها ويصورها وهو يضحك لانها تتحرك شوي شوي..
.
.
.
المطار ..
عناد يضحك ويناظر رفيق دربه : لا منيب ارد على الجوال.. ياثامر أختها ماتتركنا كل شوي تدق حتى بأنصاف الليول .. أنا راح الحين اسافر واسكر جوالي ..
ثامر : يعني راح تهجرها .. ؟
عناد: تقدر تقول .. المهم رح لزوجتك حرام ممدى اعرست ..
ضحك :طلقتها ..
عناد لف عليه بقوة: مجنون توك متزوج ..
ثامر: شايفه نفسها وترفع صوتها وتوها بالثانوي عاد طلقتها من هنا وارسلت لها ورقة الطلاق والحين بسافر ..
ضحك عناد : اجل كلنا بنهرب من هنا ..
ثامر يضحك بقوه: شفت كيف ..؟!
عناد مسك بيد خويه : كان صبرت على زوجتك ..
ثامر يده بيد خويه ويمشون للطيارة : مانناسب لبعض ابد .. أنا عمري 30 سنه وهي تحت العشرين فيه فرق شاسع بالتفكير بيننا ..
عناد ابتسم : الله يستر من رده فعل الشيبان ..
ثامر يضحك: لاجل تسذا هجيت من الدار والديرة ..
ركبوا للطيارة لاجل الرحلة اللي راح يجهزون ويتفقدون الطيارة مع المهندسين..
.
.
.
الثمامة ..
(مكان بالرياض الاغلبية فيه للشباب تجمعات وهسترة والاستعراض )
كانت فارس وفهاد وربعهم جالسين على البساط وهسترة ..
فارس :هههههههههههههههههههههااااااااي لايكثر معه ..
فهاد يكح من الضحك ويكمل: والله جد ياخي ..
قام ثامر وشغل المسجل وجلس على مرتبة السواق : آيييو تنكسس ..
قام فهاد ومشاري يرقصون وفهاد داق اللطمه ويرقص رقص ومشاري ماسك طرف شماغها ويرقص وبسام يستهبل ويقلد ..
فارس :ههههههههههههااااااااي اجلس أنت وياااه ..
مساعد يضحك : اهججججدوا ..
فارس طلع جواله وهو يصورهم لاجل يوريهم ناصر وعبدالرحمن ..
طفى ثامر المسجل .. : خلالالالالالالالاص اهجدوا ..
جلس بسام وفهاد ومشاري يكملون رقص وتنسيم ولافيه مسجل ..
ثامر قام من سيارته وجلسهم وهو ماسكهم من ياقات الثياب : اجلسس انت وياااه ..
مساعد يصفق يدينه ببعضها ويضحك : يااااااااا اشكالكم توحفه .. صور صور يافارس..
فارس يضحك : لاتوصي كلها بالجهاز ..عاد بكره مسافر وعلى وصولي بخليهم يشوفونها..
فهاد تكدر كل جوه .. تحول كل ضحكه وهستره ومزحه لحزن بمجرد طاري السفر اللي يكرهه من كل قلبه لانه صار يأخذ فارس منه دوم ويبعده عنه .. همس وهو يسمعهم على طاري السفر ماخلصوا منه:ياكرهي لك يـ هالكلمه ..!
كلمة سفر..
تجعلني في لحظه حزين
واقسى خبر..
لما تقول مسافرين
يعني خلاص:
ابغى اتعذب من جديد
مامن مناص.
لاحول خلاني وحيد
هوا السفر :يعني نهاية مرحله؟
والا قدر ..انا تناسيت اسأله..
كل ماتقابلنا سوى.. عشاق ياخذنا الهوى
بالحيل:من بعد انتظار........لليل ..لحدود النهار
طاب السهر..واللي على بالي حضر..
لكنها:كلمة سفر..
تجعلني في لحظه حزين!
.
.
.
اليوم الثاني..
المستشفى ..
كانت ساره تسلم على العنود وبنت اخوها لانها راح تسافر ..
العنود تضم ساره وهو جالسة على السرير واجتمع عليها ضيم الالم وفراق ساره ..
ما يشوف من السما لو كان .. كبر الذرة
نايشه ضيم الزمان و فاقدٍ له غالي ..
طلعت ساره ورجعت العنود راسها وهي تمسح دموعها: أكرهك يالسفر ويالصيف أخذت ساره وبعد كم يوم بتأخذ شجن مني ..
هذا مسافر .. بكره وذاك سـافر
وهـذا ولـيـف ٍ .. ودعـوه الـمـواليف
لو كان في فصول السنه فصل كافر
عز الله إن الاسم لايق على ( الصيف )
.
.
.
المطار..
دخلت ساره مع أخوانها طلال وزياد حبو هم يوصلونها للمطار وابوها ماكان موجود لانه مسافر لمؤتمر..
طلال ماسك كف أخته ويكلمها ويهديها : والوالد والوالدة دائما متواصلين معاك واحنا .. و راح نزورك قريب بأذن الله ..
زياد : بأذن الله بجيك أنا والعنود بس خلي العنود تطلع من النفاس ووعد أجييكم ..
تقدم فارس لما شافهم وسلم على أنسابه وودعهم وهم يوصونه على ساره..
فارس: بنت محمد بعيوني ..
ابتسم زياد: وهذا العشم ..
ضمها أخوها طلال وهو يهديها : سارونه ..
زياد أخذها من طلال وهو يضمها : نشوفك على خير وانتبهي لنفسسك ..
فارس: يلا نلقاكم على خير بأذن الله ..
حط كف ساره بكفه عقب ماودع أخوه ..وهو يشد على كفها ويساندها وأزرها بفراق اهلها والمملكة ويبيها تكون مثله وتتماسك مثل ماهو متماسك على فراق اهله وفهاد والمملكة والاهم الرياض وجوها وشوراعها واماكنها وسهراته مع تؤمه فهاد واخوياه ..
ركبوا للطائرة : سارونا ..
خلت كفها بكفه وهي مستكينه فيه عن كل الم وشعور مر للغربة ..!
.
.
.
ببيت اهل عمر ..
دخل لغرفه غيد وشافهم يسولفون.. جلس جنب أنفال..
غيد تناظره هي وانفال ومستغربين الجلسة ..
عمر : كلموا سوالفكم .. وراكم سكتم ؟
غيد : عمر تقدر تتركنا ..
عمر : قصدتس نتركك لاني بأخذ انفال .. أنفال خير ان شاء الله من جيتي من بيت اهلتس وأنتي مع غيد شوفي كم يوم مر..!
أنفال قامت معه ..
غيد وقفت: أنفال ماعليك منه ..
عمر عصب: خير ماعليك منه ..! هماني زوجها ..
أنفال : خلاص لاتصرخ على غيد .. بمشي معك للي تبيه ..
غيد بقهر: خلالالاص كفاية ضعف شخصيه ..
أنفال ببرود وابتسمت :غيد قلبي لاتحرقين اعصابك ..
غيد عصبت أكثر وطلعت من غرفتها ..
ناظرته انفال بقهر وطلعت لشقتهم ..
دخل وصك باب الشقة وراه ..جلسها وجلس قابلها: على بالك مااحببك مااغلييييك ؟!
أنفال دمعت من كلامه من لمسته لها : وكلامك قبل ؟! .. قلتها بلسانك محد حدك عليها ..
سكت ..كيف ينكر كلام قاله بلسانه ..
أنفال : الحين يعني تكذب وتنفي كلام قلته بلسانك ؟!!
عمر ماسك يدينها : أنا غلطان سمعت كلام الخلق فيك .. بس أنفال ترى حتى أنتي غلطانه مفروض كنتي تصديني لما كنت اكلمك وأنتي على ذمه عبدالله ..
أنفال نفضت يدينها منه وبعصيبه : أنت كنت تلح علي وتكلم واقولك لا ياعمر وتقول لا .. لاتنكر هالكلام ..
عمر :ادري بس حتى صدييني لو بأي طريقة ..
أنفال دمعت وسكتت ..
عمر ووقف وراها وهو يضمها ويحط راسه على كتفها: غلطت بس تأكدي كنت محتاج لاجل ابعد عنك ماكنت ارضى اعيش معك وصورتك مهزوة وبششعه بعيني وأنا افكر بالماضي اصير وقتها شي بشع جداً .. اخترت البعد لانه الحل الانسب لنا ..
أنفال تخدرت من قربه وصوته الخادر وبطبقه صوته ولابعدت عنه: دامك اخترت البعد ليه ماطلقتني ؟
عمر : كنت أبي اطلقلك .....
حاولت تسحب نفسها منه وتبعد بعصبيه بس ماتركها هو موثقها بيد تحت بطنها اللي بدء بالبروز بسبب تقدمها بالحمل ويد بين منطقه نحرها وذقنها: خليييك .. بس امي رفضت اطلقلك وبعدها خلال بعدنا كنت افكر فيك بكل لحظه وادق عليك من ارقام غريبة لاجل اتطمن عليك بس ماكنتي تردين ..انصدمت كثير بخبر حملك بس بنفس الوقت فرحت كثثثير وحسيت ان بعدنا عن بعضنا كفاية واخذتك ..
أنفال داخت وهي بين يدينه من قربه المجنون وكلامه وانفاسه بس كان موثقها ولاحس : عمممر خلاص ارحمني تكفى ..
عمر : أنفال أدري جرحتك وغلطت عليك بسس.....
قاطعته بألم : لو جا الجرح من غيرك ماكان همني بس الجرح جا منك أنت وأنت لي موب حبيب بس أنت كل شي ..!
بعض الجروح لاجت من اغراب عادي
الموت موت الجرح لاجاء من ..أحباب
داخت بشكل أكبر : احسس كل المكان حولي يدور ..
شالها بسرعة وحطها على سريرهم : أنا غببببي كل ذا يصير لك بسببي..
أنفال غضمت عيونها والدمع ينزل من اطراف جفونها مارضى يكف ويرحمها .. كان يناظرها ويسب نفسه لاجل كل اللي سببه لها وعاهد نفسه وانفال بين نفسه وبينه بأنها يعوضها عن كل شي ..
قال الرسول صلى الله عليه وسلم: " استعينوا على إنجاح الحوائج بالكتمان فإن كل ذي نعمة محسود ". وهو مروي من حديث معاذ بن جبل ، وعلي بن أبي طالب وابن عباس وأبي هريرة وأبي بردة.
.
.
.
شقه فهاد *صفا..
كانت تتنظره وهي عارفة ضيقته مقدما من فراق فارس اللي من وصل للرياض وهو معه وماتركه للحظه حتى النوم يأخذه للشقه ينامون بالمجلس وطول الليل ضحك وسوالف برغم سهرتهم لحدود الفجر ..
دخل فهاد الشقه وهو يدخل مفاتيحه لجيبه ومرجع شماغه لورى ..
فهاد وهو ينزل شماغه: سلام..
صفا : وعليكم السلام ..
جلست جنبه وهي تشوف ضيقته : حبيبي..
فهاد بـ حيره : الليلة مع مين اسهر ؟! .. مع مين اروح اصلي الفروض..مع مين راح يميزني الناس ؟! قولي كل هالاشياء مع مين ياصفا..؟! وفارس سافر وتركني..
صفا كسر خاطرها :ياعمري أنت .. بأذن الله راح يمر الوقت وتشوفه قريب..
فهاد: وين اشوفه ومناقشته لرسالة الماجستير بعد شهر..
صفا مسكت يدينها وهو تقوم وتقعد قباله : حلوو طيب ليه ماتسافر وتحضر مناقشته لـ رسالة الماجستير ..
فهاد يفكر بالسالفة..
صفا : حبيبي مايحتاج تفكير دامك تبي تشوف فارس واحلى شي تكون معه بهاللحظه..
فهاد : بجد شلون ماطرتلي ,, طيب اجل جهزي جواز السفر حقي وحقك وراح اشوف امرها..
صفا استغربت : راح اسافر معك ..
فهاد يحتوي يدينها: تخيلي اسافر هناك جسد من غير روح ..
صفا ابتسمت : تدري اشتقت لك ولكلامك ولـ كلك ..
فهاد ابتسم من سمع اقتراحها وفكرة سفرهم للندن ارتاح باله وان راح يشوف فارس قريب روق مزاجه : بالله اشتقتي لي..
صفا قامت من قباله وجلست جنبه : حيييييييييل ..
فهاد يتعدل على الكنبه ويقابلها وهي بحضنه: وش كثر دامه حيييل..؟
صفا انحرجت من فهاد وانفاسه الحاره المشتاقه :أكثثثثر شي بالدنيا..
ضمها لصدره: ياحببي لتس بسسسس..
.
.
.
العصر ..
المستشفى ..
العنود كانت تناظر أبوها وهو شايل بنتها وفرحان فيها بالحيل ..: وش نويتم تسمونها ؟
العنود : لتين ..
أبوها ضيق عيونه ولافهم ..
فواز : لتين يبه ..
امها: وش هالاسم ؟
فواز : يمه تعبنا واحنا ندور ..
امه : ورى ماتسكت وتخلي اختك تحتسي (تحكي)
فواز جالس جنب أبوه لاجل يبي يشيل بنت اخته : اجاوب عنها هماتس يمه تشوفين البنت يالله تتكلم .. عنود والله وهجدتي ..
امه : الشرهه مهوب عليك علي جايبتك معي..
فواز يضحك ..
امها: طيب وش معنى هالاسم ؟
فواز : نصا الشي الشديد الحلاوة .. يعني بـ لهجتنا يمه شي طخمه (الاطخم معناه شي حلو بالحيل)
دخل زياد وسلم على عمه وعمته وفواز وجلس على راس السرير جنب العنود وهو يلمس خدها :شخبارك الحين؟
العنود بعدت يده بتعب واضح: تعبانة..
زياد تضايق من صدها له حتى بتعبها :طيب وشاللي تحسين من الم؟
العنود بصوت واهن: بطني مرآ يألمني..وظهري احسه متكسسر ..
أبوها ناظرها وقطعت قلبها دلوعته تتألم وتبكي وبنرة امر: زياد عطى العنود مسكن للالم ..
زياد ابتسم لعمه : هذي اشياء طبيعيه بعد الولادة .. بس تامر ياعم ..
كلم الممرضة وجابت معها الحبوب المخفضة للالم وهو يفتحها ويعطي العنود وهو حاط يده تحت رقبتها ويقومها شوي لاجل تأخذ الحبوب وتشرب الموية..رجعت راسها على المخده المرتفعه ..
جلسوا أهلها شوي وتركوها وابوها يوصي زياد عليها بالحيل ..
زياد فضى له الجو لما تأكد ان خلاص محد راح يجي لان الكل جا ..
شال بنتهم : عنود رضعيها ..
العنود فتحت عيونها المضاليل بتعب : وشو؟
زياد ابتسم : رضعيها ..
العنود بتعب : شف الرضاعة ورضعها..
زياد عرف انها مافهمته: لاعنود رضعيها بصدرك..
العنود سكتت شوي لاجل تستوعب ..
زياد : يلا حبيتي .. حليبك انفع شي لها ..
العنود : زياد من البارح شف من البارح ولاحظ طول صبري وأنت تتحكم فأنصحك خلني بحالي .. وخل لتين بسريرها ..
زياد استغرب : مين لتين؟
العنود تعبت وهي تتكلم وتجامل من الصبح بالناس : بنتنا ..
زياد بضيق: شكلي من الجيران ..
العنود شوي وتترفز: يمكن ..
زياد : عنود تراني ابوها ..
العنود بحده: قلت انها مهيب بنتك .. كل شوي تراني أبوها ..
زياد : دامك عارفه شي مفروض نتفق على الاسم سوى ..
العنود تخزه: لما عرفت انها بنت واخترت هالاسم كنت بأحضان بنت عمنا..المهم تسميها بكرآ على هالاسم ..
زياد بدء يعند مع لهجه الامر منها: وأن قلت منيب مسميها بهالاسم وراح اسميها الجازي على اسم امي ..
العنود بحده وعصيبه بنفس صوتها التعبان وتهديد واضح تتراجع عن كل اللي براسها : والله ثم والله يازياد لو تسميها غير لتين لتسمع بطاري العنود مع الناس ولاتقدر تقرب لها ولاتشوفها ووقتها والله لتطلق وأنت ماتشوف الدرب ..
زياد ناظرها :عنود منيب اتهدد ..
العنود بنفس حدتها: اللي ابيه وصلته لك .. صدقني وقتها ماراح تنفع الاعذار ولا الواسطات..
زياد حس بصدق تهدديها وخاف يفقدها العمر كله :خلاص مالك الا طيبه الخاطر .. بس هدي العصبيه مهيب زينه لتس توك والد ..
العنود ماردت عليه ..
زياد فضل يسكت عنها ولا عاد قالها ترضع لتين ..
حط بنتهم بسريرها الخاص وغطى العنود زين وطلع من عندهم وقلبهم معهم..
.
.
.
النمسا ..
فينا ..
كان متعب ومها يمشون مع المرشدة السياحيه اللي تعرفهم على المناطق والاثار الموجودة في فينا (عاصمه النمسا)..
برج فينا ..
مها: مرآ حلو ..
متعب: آييه رهيببب .. تحسين مدينه هادئة..
مها تناظر بالبرج: حيل..
متعب كان ماسك يدها وكملوا مشي مع المرشدة ..
الفندق ..
كانت مها تكلم أبوها وتالي كلم متعب وسكر .. ودخل لاجل يأخذ له شاور..
حطت راسها على المخده وغطت نفسها وهي حاسه بضيق كاتم أنفاسها واحتقار لنفسها دمعت عيونها وتتالى الدمع عليها وهو تخفض صوت شهقاتها بين لحظه ولحظه ..فضلت تنام لاجل مايشوفها متعب وهي ضايقة ويضيق ..
طلع بعد وقت متعب وكان لابس روب الحمام ولا انتبه للسرير طلع للصالة وماشافها رجع للغرفة وشافها على السرير وشكلها نايمة ماحب يزعجها.. راح لبس بجامته ومشى لاجل يكلم أخوانه ويتطمن على امور الشركة وتالي رمى نفسه جنبها ..تحرك وكأنه يسمع بكا فز وبحركة سريعة الين صار وراها :مها شفيك ؟
مها تمسح دموعها : مافيني شي ..
متعب بحنان لمها صدره : على بالك غافل عن دموعك كل ليله .. من اربع ليالي ودموعك ونبرة بكاك ماوقفت.. علميني شفيك؟
مها وجهها على صدر متعب : احس مخنوقة ..
متعب جلس وجلسها وهو ماسك يدينها :عيون متعب ليه ؟
مها : آحس أني مااستاهلك ..
متعب حس وكان عارف انها راح تقول هالكلام فضل يسكت ويخليها تتكلم لاجل تطلع كل المكبوت بداخلها ..
مها تنزل دموعها : متعب أنا بجد مااستاهلك .. أنت مشالله ماينقصك شي
متعب شوف كل شي حولك من اسم عائلتكم وسمعتها العالية ومركزك الاجتماعي المرموق ودراستك وكل شي ....(سكتت شوي وهي تبي تمهد لاهم شي مكدر صفو حياتها وتالي قالت) والاهم والمهم عندك كـ رجل تكون زوجتك مالمسها من البشر غيرك أجل كيف بمثل حالتي وأنت شفت بعينك ..
حطت يدينها على وجهها وهي تبكي بشده لما تذكرت الموقف بكثر بكاها وشدته ضمها متعب الين هدت نسيبا وقام جاب لها مويه ..شربت شوي وأخذ متعب منها الكوب ونزله وهو يجلس مقابلها:اتوقع هديتي نسبيا..
هزت راسها بايه ..
متعب بجدية : مها اسمعيني أنا اخترتك برغبتي وبعد شهر كامل من التفكير وقناعة تامه.. بالنسبة لكلامك عن اسم العائلة وسمعتها عمر اسم العائلة ماصنع رجال المرجلة يبي لها جهد وتعب وطيب وفعولن تنومس ..والدراسة ريان يدرس معي يعني مافرق بشي عنه ولا ريان أفضل مني بالدراسة .. ولكلامك الاخير مها اول واخر مره تقولينه لان مها محد لمسها من الرجال غير متعب متعب وبسس(قالها بحده وعصيبه وغيره ماتعترف بأنصاف الحلول) ..
قام متعب وطلع من الغرفة وهو مخنوق من نظره مها لنفسها .. ومها ضمت نفسها وكلمت بكاها وقهرها والمها ..
.
.
.
بريطانيا ..
فتح فارس شقتهم ودخلوا بعد رحله مدتها 6 ساعات وشوي من الرياض للندن..
نزل الشنطة بصالة شقتهم ودخل وراها للغرفة وهو يرمي نفسه على السرير ومبتسم : اشتقت لسرير يجمعنا ..
ساره : كنت انام معك بالرياض؟
فارس جلس وتربع : هي ليله وحده نمنا سوى ..
ساره ابتسمت لاجله : وكانت كفيله عن اسبوع كامل ..
ضحك : بجد كانت أحلى ليله ..يالبييييه سارآ كل مانروح للرياض راح نحجز بالفندق..
ساره ضحكت: حلا هي ..
ضحك وهو يغمز لها: أحلى من الحلا ..
ساره ضحك وصدت وهي تطلع لها ملابس : سسخيف..
ضحك وقام وهو يضمها : بجد فروسك سخيف ..
ساره ويدينها على يدين فارس : فارررس..
فارس يضحك : خلي فارس براحته ..
ساره لفت عليه وبنره تضحك: المشكلة فارس مفروض محد يعطيه وجهه..
ضحك وهو مستانس انه قدر يغير جوها ومودها الكئيب من سافروا من الرياض ..
.
.
.
السويد ..
الفندق ..
كانت نجد وماجد استحت من نظراته المركزة عليها ..حبت تلهيه: دق على وتين خل نتطمن عليها..
ابتسم ومشى جلس جنبها ودق ..
ردت المريبة وتالي عطته امه كلمها وتالي كلم بنته : حبيبه بابا..
وتين تخفض الصوت وبفرحه وحشها كثير: باااابا ..
أبوها حن كثير لها : مشتاق لك وتون كيفك ؟
وتين : حتى أنا بابا وحششتتني كثثثثييير كثييير ..
أبوها ابتسم : بس أنا أكثر منك مشتاق لك..
وتين بصغرها الا انها تتألم وتحس باللي يصير حولها : بابا أنت الحين مع عمه نجد وتوك تذكر وتين ..
هزته كلماتها وقال: يابابا كل مره ادق تكونين نايمة ..
وتين تحاج أبوها: ولما سافرت بابا كنت نايمة طيب أنت ليه ماجيت..
ماجد سكت وهو حاس بضيق بس الطيارة كان موعدها 10 الصبح اليوم الثاني بعرسهم ..
ماجد جمع شوي من نفسه: أنا اسف يابابا ..
وتين نزلت الجوال ورجعت للكراتين ..
شالته جدتها وكلمت ولدها اللي كان باين عليه الضيقه وتالي سكر من امه..
نجد : ماجد أحد صار له شي؟
ماجد بضيق: وتين نبرتها وصوتها وحتى ماكملت مكالمتها معي باين انها زعلانة ..
نجد تضايقت : ياعمري عليها .. أنت متى اخر مره كلمتها ..
ماجد بضيق : من ليلة زواجنا اخر مره شفتها وبعدين كله نايمة..
نجد : لييه ؟!
ماجد بضيق: مدري.. لو تسمعين صوتها وحتى ماكلمت المكالمة..
نجد : طيب دق عليها الحين وراضيه ..
ماجد: رفضت تكمل مكالمته معي ..
نجد: طيب عطني الرقم وراح ادق واكلمها..
ماجد يناظرها وبصراحه تامه متعودها من كونه طبيب نفسي : نجد بنتي أنا كفيل فيها كلها .. ومهما يكن أنتي موب ملزومة فيها .. وبصراحه أكثر زوجة الاب نادرا تكون بمكانه الالم لعيال زوجها ..
نجد تناظره وحست ان كلامه خلص وقالت بحذر عقب ماشافت كلامه : عموما أنا اعتذر ..
ماجد ناظرها بسرعة لانه ماكان يناظرها وهو يتكلم ويناظر للارض ومسرح: ليه .. نجد ..
نجد تناظر ساعتها : عن اذنك بروح انام ..
ماجد وقف معها : نجد زعلتي..
نجد ابتسمت : لا شدعوة .. بس شوي مرهقه ..
ماجد عارف انها ضاقت : نجد رضينا أو لا .. كل زوجة أبو مستحيل تكون نفس الام .. لابد يحدث احتكاكات..
نجد : طيب ماجد وجهه نظرك واحترمها .. تصبح على خير..
ماجد ويدينها على أكتافها وماحب يتعمق بالكلام معها عن هالموضوع:طيب خلي ننزل تنعشى..
نجد : معليش احس بـ ارهاق ..
بعدت يدينه بهدوء ودخلت للغرفة ..
ماجد تضايق أكثر من زعل بنته ونجد ودعى الله ان يريح القلوب ..
.
.
.
الرياض ..
المستشفى ..
كان زياد مع العنود .. ودقت نورة عليه ..
العنود : رد ..
زياد :العنود ذي نورة ..
العنود : رد عليها ..
زياد : ماسبق وكلمتني ..
العنود حاطه يده على بطنها وتشد عليه من الالم : طيب رد عليها وخلك طبيعي ..
رد عليها وجلس يتكلم معها والعنود ماتحملت وسحبت الجوال واغلقته : آفففف وشو تسألك ؟
زياد ابتسم : طيب قولي انك تغارين وانتهينا ..
العنود غضمت عيونها وتالي فتحتها من الالم : موب شغلك .. أنت مبقي عليها وتبيني؟
زياد رفع حاجب: العنود أنتي عارفة غلاتك مايحتاج تسألين ..
العنود : أوك اجل نشوف هالغلا ..
زياد : شلون تبين اثبته لتس بس ترجعين معي ..
العنود : الحين أنا تعبانه ولالي خلق اتكلم اكثر .. بس نورة ماتطلقها الين اقولك ..
زياد : وشاللي براسك ؟
العنود:راح تعرفه لما اقولك تطلقها .. بس بسألك أنت ماتبيها ؟
زياد :ماعتقد أن ماعندي نظر لهالدرجة ..
العنود تناظره ..
زياد : قلتها لتس من مبطي حمار لو اناظر لغيرتس من الحريم ..
ابتسمت بتعب : نششوف ..
زياد ابتسم : حتى وأنتي تعبانة وبقمه التعب تكونين بقمه الجمال والانوثه.. العنود تعض على شفايفها بالم: أنا اتألم وأنت تتغزل..
زياد : لانك بكل حالاتك شي اعجز عن وصفه..أو بالمختصر أحبك بكل حالاتك ..
أحبك بكل حالاتك...؟
احــبـك,, وبكل حالاتك ابيك,,,
بهدوءك ,,با نفعالك,,,
وبجنونك,,مهتويك,,
احبك,,خفقة الروح اليتيمه,,,
وكل احلامي القديمه,,
واسرار تخفيها عيوني,,,
بس ما تخفى عليك,,
ايـه احــبــك,,
بغروري,,,وبشموخي,,,وبعنادي,,
اللي طوعته بيديك,,,
وبغرورك,,, ,,,وكثر جورك,,,
ووبحنانك ودافي احساسك,,
وامانك,,
لانثرته,,من اجيك,,
ايـه احــبــك,,
يا صاحبي الجاير,,
وياأثمي الطاهر,,
توي دريت ان الهوى,,,,
حد خطير,,,
يقدر يغير في ملامحنا الكثير’’’
يقدر في لحظة,,,
يجعل المهر الجموح,,
طير صغير,,,
يرضى بحبات الهوى,,,
ويغفى ,,على الكف,,الكبير,,,
توي دريت,,,اني كذوب,,
وان المشاعر قبل ماعرفك ذنوب
واني على الرمضاء اسير,,
اتوشح الشال الحرير,,
اكذب واداري بالهدب,,
نزف القدم,,والبس قناع ،،،
قد شكى وجهي الضرير,,
ايـه احــبــك,,
وبظل احــبـك,,,
فــوق ,,مااحــبــك,,,
لانك وحدك الحب الحقيقي ،،
وأحــبــك وحدك ياحلمي الاخير,,
واحــبـك...............واحب.........ك.
.
.
.
شقه فهاد*صفا ..
كان ينزل الصور من جواله على لابه ..ويضحك وعيونه غرقت بالدمع وهو يشوف صور فارس وسهراتهم .. يافرق سهرته الليلة عن السهرات مع فارس وربعهم ..
لفرٍآقَكم ششكل ع‘ـَـَجيب
صصوٍُرٍَه مثل كل الصصوٍُرٍ
بسس السسهرغ‘ـَـَيرٍ السسهر
مآأقدرٍ أقوٍُوٍُوٍُل إني ح‘ـَـَزٍين
لكن بموٍُوٍُوٍُت من القهـَـَـَـَـَـَـَـَرٍ
ضاقت صفا من حاله ياكثر تعلقه بـ فارس وهي تتمتم ربي يسلي قلبه ويجبره عن فراق العضيد ..
.
.
.
| | |
23 - 10 - 2014, 06:14 AM
|
#114 |
23 - 10 - 2014, 06:28 AM
|
#115 |
23 - 10 - 2014, 06:30 AM
|
#116 |
23 - 10 - 2014, 06:31 AM
|
#117 |
23 - 10 - 2014, 06:32 AM
|
#118 |
23 - 10 - 2014, 06:34 AM
|
#119 |
23 - 10 - 2014, 06:35 AM
|
#120 | روايه يا وين برمي هاجسد فيه وانساه
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 11:27 AM
| | | | | | | | | | |