همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة همس للقصص وحكايات وروايات
| |
13 - 11 - 2014, 04:34 PM
|
#11 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4279يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
ويخش عليها فارس
وشااااااااااب الشعر ياعبيد
ياله لا لاااله والله حياااتي ياعويني صعيبه,,
وشاااب الشعر
مريم: ياعبيد
فارس: شاب الشعر
مريم: ياعبيد
عاااااااااااااااشوا
وقاموا يرقصون مثل المهبببل بصالة بيتهم لين جا ابوهم وسكر الاستريو
وهم ولا هنا كلن براسه طرب ويرقص,,
سعد: وجع انت وياها ما تجتمعون غير صوت الاستريو يرنع
انتبهوا ان ابوهم هنا صفوا على الجدار
قامت مريوم رفعت رجلها: والله توبه يبى مو مني من ربوعي يبون يرقصون حتى اسألهم
فارس يغير صوته: دعها ترقص يا ابا فهد فإإنني طربااان
الابووهو يبتسم من خبال عياله: الله يرجكم اجلسوا اهجدوا, وين امكم
مريوم بيت خالتي
وتدخل الأم: السلام على من اتبع الهدى
فارس: واللي يتبع التقوى
الام: يصف دوور
الكل ماعدا الابو اللي يبتسم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي
مريوم: حلووووووووووووووه منك يا ماماي
الام: بلاتس حلوتن مثل اميمتس
فارس: وانا مب حلو يمهوهو يسبل بعيونه الكبار
الام وهي ميته على ولدها: انت والله ما ازوجك غير وحدتن مزيوونه,, حرام هالزين وتاخذ شينه
مريم وهي تطلع علك وتاكله: اصلن اخوي حلو soزوجته بتصير شينه
فارس وها يطقها: فال الله ولا فالتس امي بتخطب لي وحدتن مزيونه
الام: وانا اشهد حتى انتي يمه ماني مزوجتس غير على واحد وسيم
مريوم: لا يمه مابي حلو ,, تبينه يشوف نفسه علي,, ولا بعد يلاحقونه البنات العوب الطوب
الاب كان يتفرج وهو يبتسم,, هاذي عادة شيخه لاتجمعن مع عياله الصغار تصير اختهم او صديقتهم,, ويسولفون بكل بساطه وحلاوه
الأم: ويييييي هو يتجرأ يشوف نفسه
فارس: انا مكانه ما اتجرأ قولي ليه يمه
الام:ليه يابعد طوايف امك
فارس بكل نمك: لان اختي تشبه القمر ماما
الام: وه ويلمووووووني بحبك,, يابعد عيني وماي عيني ,, وتلممه وهي تدعي ترقص بعرسه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
| | |
13 - 11 - 2014, 04:56 PM
|
#12 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4279يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
البيت هذا يملأه الحيويه والفرحه
ياترى هل راح تسكنه الفرحه على طوول
او هنالك شيء ينتظرهم بالمستقبل البعيد
نرجع لكندا
حنان وجوالها يدق مسج,, راحت تفتحه
حنوو يالله اشبكي مسن انا والبنات ننتظركم
المرسل: مريومه العوبه
ابتسمت حنان وفتحت لاب توبها
وتسجل دخولها وتلقى مريوم شابكه وعلى طول فتحت الصفحه مريوم وسوت انفايت بكاميرا عشان يقرقرون لايف
فتحت كاميرتها حنان: هلوووووووووووووووووووووووو k s a
حووووووووووووووووووول
مريوم: فدييييت هالصوت ,,اهوووووه قربي عطيني بووسه يا وحشه
حنان: امواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
شيخه بعد ماسمعت صوت حنونه بنت اختها المفضله : هلا امي حنون وشلونتس
حنان: ههههههههههههههه بخير خالتي وراتس متغطيه
الخاله: خوف ابوتس يمر ولا احد بالنت
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان: لووووووووووووووووووووول خالتي البسي عبايه استر لتس
الخاله: ولوووه وش لوله اللي ماله اصل
حنان: خالتي شريت لتس خوش هديه حنان اذا جلست مع خالتها نست البنات وخشت جو معها
الخاله: بعدي والله وشهي
حنان:قوطي صبغه للشيبوخرت لاتنجلد
الخال: وجعييييييييييييييه انا فيني شيب يالمخزيه
سعاد اللي سمعت خناق خالتها جت وهي مسرعه
خااااااااااااالتي هلا والله بهالصوت والشووووووووووف اللي يرد الروووووح
الخاله: هلا بمرت ولدي هلا بالعاقل,,طقي اختس ولا ماني مزوجتس ولدي
سعاد: افا وش سوت
الخاله: طقيها اول
: امشي يالملعونه ,, وتطقها بالشبشب
:ها خالتي برد قلبك
الخاله:ايييه الله يبرد عليتس دنيا واخر
حنان: وانا
الخاله: نعنبوتس ارسلناتس تدرسين وكود احد يحبتس وتعرسين وتعقلين,, مالقيت لتس رجل
حنان: أي على حظي لا ياخالتي
الخاله: الله يرزقتس واحد شبه اميتا بتشا
حنان: لا ابي ولده ازين
الخال: وراستس ولده
حنان: تقصين علي خالتي
الخاله: هههههههههههههههههههه وشلون لسانكن يرطن عسا عنجليزي
| | |
13 - 11 - 2014, 04:57 PM
|
#13 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4279يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
حنان: ونغني بعد هههههههههههههه
الخاله: يالسباله انتي بس ولا مرت ولدي سنعه اشتقت لكم
حنان: اجل ولا اعطيتس هديتي الثانيه اللي تخليتس ام خمستعش سنه
الخاله: ها خمس تعش ,, وشهي
حنان: مانيب
خاله: جعلتس تعرسي على واحد مزيون اها قولي
حنان فكت الكشره تضحك:طيب شريت لتس
الخاله: ايه
حنان بصوت واطي: قربي
الخاله : قربت
حنان: باااروكه
الخاله: بعدي بعددددددددي هاذي الصوغه السنعه
حنان : ايه وحده بتسريحه ووحده شعر سايح
الخاله: أي لون
حنان: بعد الا هو بني محومر زي لون شعرتس
الخاله عفست وجهها: ابي اشقر
حنان: ماينفع خالتي
الخاله: ولييييييييييييييه
حنان : وحواجبتس السووود
الخاله: ابخهم بأشقر
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان: خالتي
الخاله :لبيه
: شفت لي واحد مزيون برس لتس صورته يهبببل تنغصته لتس تشوفينه
الخاله: بعدي هاذي بنت الاخت السنعه ارسلي,ومريووووووم اها اخذيه من بنت خالتس
مريوم: يمه والله انتس منحرفه اكثر مني
الخاله: بس باليل وانا امتس
البنات: صراااااااااااااااااااااااحه
الخاله:
حنان: خالتي مشتهيه مسقعتس الزينه
الخاله: يابعد خالتس بنومتس عندي وبوكلتس
سعاد: شف ذي وانا
الخاله: انتي بنومتس عند فهد يشوف شغله معتس
سعاد اللي احمر وجها .ز
البنات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان: يا شيخه خفي ع البنت تستحي اختي توها بنت
شيخه: وانتي يابعدي
حنان: انا تربيييييييييييتك ياحلو
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
شيخه تحب حنان وتموووت عليها كانت تعنى بيتهم بس عشان تسولف معها,, لانها مو زي البنات الثانيات ,,لا شقرديه وراعية سوالف ومسانعه خالتها بالعرووس تروح وياها بعكس سعاد وسلمى ,, وكانت تقول هالبنت لو ماهي نعومه ولا تصلح مشروع ولد خخخخخ
في نهاية هالجزء
ياترى ايش مستني الجميع
| | |
13 - 11 - 2014, 05:02 PM
|
#14 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4279يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الجزء الثاني
كندا
الصباح
بو فيصل: يالله يابنات تأكدتوا من كل شي مانسيتوا شي تأكدوا مو لاطلعنا تذكرتوا
سعاد: ايه فديتك كل شي تمام
حنان: يالله يبى من امس مرتبين عفشنا
الاب: اجل توكلنا على الله
سعاد وحنان: ونعم بالله
وركبوا سيارتهم اللي بتوصلهم للمطار ونفس سواقهم مايكل
مايكل:What abu faisl do u want new wife?
بوفيصل:no my wife wait me
حنان: what about me,, do u find hondsome man 4 me
الاب: ابك استحي
حنان: خالتي شيخه تعايرني تقول ارسلناتس كود احد يحبتس وتعرسين ,,قلت خل افاجأه باشقر معي ونزوج
الاب: ههههههههههههههههه ام فهد ماتجوز من سوالفها اسمع صوتها امس مكلمينها بالنت
سعاد: ايه ياربي متولهه عليهم
حنان: منهم
سعاد: اهلنا
حنان: ايه بعد احسب
خخخخخخخخخخ
وصلوا المطار وودعوا مايكل ودخلوا المطار وراحوا للكاونتر طبعا هم درجه اولى ف الكاونتر ماعليه زحمه,, دخلوا عفشهم وتوجهوا عند البوابه ينتظرون رحلتهم اللي تقلع 9 صباحا بتوقيت الرياض 7المغرب
ويدق جوال ابو فيصل المتصلفيصل
الاب: مرحبا
فيصل: هلا يبى وشلونك
الاب: طيب وشلون اهلك كلهم
فيصل بخير وننتظركم,,عيالي من امس وهم مسوين كرنفال بالبيت ينتظرنوكم
الاب: يابعد عمري عمرهم,, ليتني ماخذهم معي يوسعون صديري بس مايعزون عن امهم
فيصل:هههههههههههههه يالله كلاتها 15 ساعه وتوصلون ع الساعه 11 الظهر
الاب: ان شاء الله
فيصل : ها ما اعلنوا عن رحلتكم
الاب:لا لسه مع ان باقي ساعه غريبه مادخلونا الطياره من الحين
فيصل: طيب اول ماتخشون الطياره كلمني
الاب: ابشر وانا ابوك سلم عليهم كلهم
فيصل: مافي احد سبيشل:
الاب: هههههههههههه قلها تجهز لي عصيد اشتهيته بهالبرد
فيصل: هههههههههههههههههههههه عاد بتطبخ بكبدك لاكليت عصيد بهالجو اللي عندنا
الاب: اييييه مالنا الا ديرتنا وحرها
فيصل: تردون لنا سالمين يارب
الاب: امين يالله فمان الله
فيصل:بحفظ الكريم ,,يبه
الاب : لبيه
فيصل: انتبهوا على عمركم مايدري ليه قال له هالكلام
الاب وهو عارف طبع ابنه الحنون والحريص: ابشر ياولدي فمان الله
| | |
13 - 11 - 2014, 05:30 PM
|
#15 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4279يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وسكر السماعه وجلس يدور بناته اللي لقاهم عند محل الشوكولاتات ياخذون لهم اكل يقزرون فيه مع ان الطياره ماتقصر
الاب: وانتوا مثل القطاوه ما القاكم غير عند البلع
حنان:يووه يبى اذكر ربك ما احب اكل الطياره باخذ لي شبسات وشوكليت
سعاد:والله ماتوفرين انتي كل شي تاكلينه
حنان: بسم علي منكم
الاب: يالله انا جالس عند بوابتنا لاخلصتوا تعالوا ولاتكثرون تشري
البنات: ان شاء الله
ويروح عنهم ابوهم
وتلتفت حنان على اختها: الا اقول ماودتس ناخذ لنا بطل تشربين منه جغمه قبل الاقلاع عشان ماتسوين لنا مناحتك
سعاد: لا ان شاء الله ولا طاحت فينا الطياره تبين اصير عاصية ربي وسكرانه
حنان: ول لا يابوي اجل اشنعني.,, اتحملتس بس ها للصبر اخر مو تلصقين فيني
سعاد: ابرك اخت
وكان في واحد يستمع لسوافهم وهو يضحك ,, سبحان الله سمعتهم قبل هالمره ولا شفتهم الحين بشبع منهم معي بنفس الرحله,, ويدق جواله بنغمة مو على كيفك حبيبي تبتعد وتخون حبي والله لو حبيت غيري لقتلك واموت بعدك ماجد المهندس
والتفتت حنان للصوت لانها تحب هالاغنيه
طارق: مرحباااااااااااا ملااااااااين
محمد:مرحبا بك اكثر حيالله القاطع
طارق: ههههههههههههههههههههههههه والله غصب كان زحمه جدولي ولا فضيت
حنان اللي خقت على صوت ضحكته
محمد: ايه ها وشلونك ومتى الوصول ان شاء الله
طارق: باقي ساعه وتقلع طياراتنامايدري ليه قال طيارتنا
محمد: خير ان شاء الله اول ماتهبط كلمني وانا بعد بكلم المطار عشان اتأكد من موعد الوصل
طارق: خير ان شاء الله
محمد: فمان الله
طارق: فمان الكريم
حنان اللي قاطه اذنها وبقوووه عند طارق وتسمع كلامه جذبها صوت النغمه ,,اغنيه تحبها,, بعدها ضحكه ولا أطلق له موسيقيه تعزف زيها,, ولما شافته هنا عاد تنحت
وأخيرا تحقق مناها تلقى شاب كذا حلو عربي ولا بعد سعودي وتشوفه لايف,, دايم تشوفهم برى او بالنت بس لايف ماعمرها شافت غير اهلها خخخخخ بس استوقفها كلمة طيارتنا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالا
لايكون جاي ويا حرمته,, وا عليا عليتس ياحنو يوم لقيتي واحد سنع طلع متزوج وتتغير ملامحها الى تعاسه وكل هذا وسعاد تطالعها وتعرف اختها
سعاد:ها عسى مامت البطل
حنان:لا متزوج اهئ اهئ اهئ
سعاد:هههههههههههههههههههه خبله رخصه واستماره
حنان: وش اسوي بعمري حظي عوج وقلبي مطحلب خضر
سعاد: خخخخخخخخخخخخخ امشي بس نروح لأبوي
| | |
13 - 11 - 2014, 05:31 PM
|
#16 |
13 - 11 - 2014, 05:31 PM
|
#17 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4279يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
حنان: سمعتي
وتقوم سعاد معها وجلسوا يتفرجون على الناس اللي معهم بالرحله,, وأنتبهت سعاد للبزر اللي كان مع طارق وشافت امه شايلته ورايحه الحماموانتوا بكرامه
سعاد: حناااااااان شوفي البزر وامه
حنان:وين
سعاد: دخلوا التواليت قومي نشوفها
حنان: Go
وراحوا الحمام وشافت حنان الام تغسل ولدها بس مو باين وجهها جلست قريب منها على بو انها تعدل حجابهاكانوا لابسين لبس سفرهم بالطو للركبه وبنطلون وحجاب لبس ساتر ومريح
سعاد وهي تلعب البزر: ياعمري بسم الله عليك
الام تبتسم: تسلمين ,,
سعاد: ماشاء الله ايش اسمه
الام: راكان
حنان وهي حاقده: هااي ركوني
ركوني وهو يضحك : هاي
حنان: وتناظره عدل: مايشبهك طالع على مين
تبي تبحبش
الام: كربون أبوه
حنان لا ذاك ملامحه غير حنطي وحواجبه فيها حده ,, وهالولد وجهه مررره كيوت وطفولي
سعاد: جاين تدرسون ولا سياحه
الام: ندرس انا توني اخذت البكالريوس وزوجي اخذ الماجستير وبنرو لاهلنا ومع السنه الجديده بنرجع ,, وانتوا
سعاد: جاين ندرس انجليزي نقوي لغتنا شوي
الام: حلو كم قعدتوا
سعاد:3 شهور ويالله صبرنا مشتاقين لاهلنا
الام:ايه صادقه انا لو مو زوجي معي وولدي يشغلني شوي ولا كان زهقت ومت من الشوق,, بس اهلي لاخذوا يجون يسيرون علينا
حنان زوجي ,, لو ذا زوجي مازهقت شوفته ترد الروح الله يهنيكم بس
بس ولدهم يهبل ياكل القلب
الام يالله عند اذنكم
سعاد: فرصه سعيده
الام: وانا أسعد نوصل جميع بالسلامه
البنات من قلب: ان شاء الله
وطلعت الحرمه وسعاد تطق كتف حنان
حنان: ي
سعاد: وجعاااااااااي وش ثقل الدم اشوفتس حقدتي عليها
حنان وهي تقلد صوت الحرمه: والله لو مو زوجي معي وولدي ولا كان زهقت,,
اصلن عوووووووووبه هالحرمه
سعاد: بس عشان زوجها حلو ,, والله نتس مريضه
حنان: انقلعي بروح لأبوي
وطلعت وراحت تمشي وهي تمشي شافت الولد وامه وجنبهم رجال صدق يشبه البزر,, يعني مو ولده,,, ولا زوجته مو معقوووووووووول
وطارق اللي كان جالس يتأمل بساحة بمدرج الطيران من وراى الزجاجه وهو يسبح الله
| | |
13 - 11 - 2014, 05:32 PM
|
#18 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4279يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
جلست حنان عند ابوها وبراسها ميه وسته وسبعين استفهااااااااااام ولده ولا لأ
قطع تفكيرها نداء للتوجه للطياره وقام جميع الركاب خذوا اغرضهم وتوجهوا للطياره
لحظة تعريف
طارق: شاب عمره 29 سنه درس طب لمدة سنتين بس ماقدر يكمل وغير تخصصه للهندسه وصار مهندس ناجح في سن 25 سوا تصميم لأبراج في كندا ولما رجع لديرته السعوديه فتح له مكتب هندسه ووضف عنده مهندسن من كثر مو ملحق على الشغل
فجاته دعوه من شركة هندسه معروفه بكندا اللي كان يشتغل عندهم ويتدرب ايام الدراسه بان يكون بينهم شراكه ,, فهذا سبب توجهه لكندا اللي جلس فيها قرابة 3 أسابيع يشوف العقود ومنها استجمام
ساكن بالرياض من أسره غنيه
وباقي تفاصيل شخصيته تلقونها بالروايه
رجعنا لكم
ركب الجميع الطياره حنان وسعاد عند الدريشه وهذا طلب حنان تموت تحب تطالع الطياره وهي تقلع اما سعاد اللي عكسها تخاف من الاقلاع زي ابوها خخخ
ووراهم جلس ابوهم وجا جنبه بالكرسي هالشاب الوسيم بس حنان ما انتبهت لانها جالسه تناظر في الدريشه
جلس طارق بعد ماحط لاب توبه وشنطته الصغيره في الدرج فوق وسلم على الرجال الكبير اللي جنبه وانتبه انه ابو البنات,, البنات اوه قدامي جالسات
اجل بنبسط من سوالفهن وهوايشهن هههههههههههههههههه
حنان اللي ملصقه وجهها بالدريشه وكأنها اول مره تركب طياره,, ماتقولون غير وجهه عبسي وهو ملصقه بنوافذ السفينه خخخخ
طارق اللي كان يختلس النظر لها ومبسوط من شكلها ,,ياحليلها شكلها تحب السفر بالطياره.
اما سعاد اللي ربطت الحزام وغمضت عيونها وتقرا وتسمي لانها تخاف من الاقلاع والهبوط والمصيبه انها نست المنوم في شنطة الملابس ,, الله يصبرني اجل
واعلنوا بالسماعات انه اربطوا الاحزمه ,, وارشادات السلامه وقامت تتحرك الطياره تجاه المدرج وكان الجو بدييييع
حنان: حسافه ليته ليل,,كان صار حلو منظر المدينه والمدرج بإناراته الصغينووونه
سعاد:
حنان: سعاد متى بتكبرين وش هالخوف ان طحنا تحتنا بحر وش المشكله
سعاد الل فكت عيونها بقوه: نطييييح لا ان شاء الله انا ما اعرف اسبح
حنان: لاتخافين سترة النجاة زي السباحه
سعاد بخووف: تكفين حنان لاتخوفيني
طبعا في واحد قاط اذنه وبقوه ,,اها اسمها حنان حلو عرفناه كملوا ياصبايا
| | |
13 - 11 - 2014, 05:33 PM
|
#19 |
13 - 11 - 2014, 05:33 PM
|
#20 | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 10:00 PM
| | | | | | | | | | |