:: سيرة الخلفاء العباسيين/9/الواثق بالله (آخر رد :الــســاهر)       :: سيرة الخلفاء الامويين/8/هشام بن عبدالملك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: نساء مجرمات في التاريخ/9/الكونتيسة اليزابيت باثوري (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: غزوات رسول الله صلى الله عليه وسلم/غزوة بني قريظة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الفدا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الانبياء /اسحاق عليه السلام (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة مساجد العراق/جامع الفاروق في الانبار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حمد فهد حياك هنا (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةأسباب رفعت عصا (آخر رد :الــســاهر)       :: ويقبس منك رونقه الخلود (آخر رد :الــســاهر)       :: لا تسقني ماء الحياة بذلة (آخر رد :الــســاهر)       :: عيونها لك حياك (آخر رد :M ديزاين)       :: إنتظار لحظات الأحتضار (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قال الذي في تالي الليل سهران (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: 13 معلومة غريبة عن جسم الانسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حذف index.php من رابط المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك اظهار آخر سمعه و مشاركات من آخر زيارة لك بالمنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عدد المواضيع والردود لكل عضو جانب المشاركة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حذف الايميل في الرسائل الخاصه (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك يخبرك بوجود رسالة خاصة للنسخة 3.6.0 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لاتأكل نفسك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قلبي يؤلمني (آخر رد :عيونها لك)       :: قلب خضر طرى له طاري (آخر رد :حمدفهد)       :: تمبلت منع التعليقات بالتقييم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف تعريب النسخة 3.8.7 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :حمدفهد)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :عيونها لك)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :عيونها لك)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :عيونها لك)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :حمدفهد)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :النورسيه)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)      

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم قصة رجل مع الشيطان رواية ابي انام بحضنك فيصل وميهاف كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22 - 11 - 2014, 12:22 PM   #151


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



الصبر وياك محتاج لصبر ياحبيب الروح هذا مايصير

ضاع عمري وانت ماعندك خبر

وانت ما حديت للعشره مصير

ابي انساك


لو كنت النظر صعبه اعاشر شخص ماعنده ضمير

ماعرفت اختار والدنيا عبر

واعترف ان الخطا مني كبير

لا تقترب مابي منك عذر

جرحك اللي بالحشا جرح خطير

الصبر لاتنتظر مني صبر

من عرفتك ماعرفت الا الصبر

نفترق هذا هو الحل الاخير


كنت اظنك مابقالي من عمر

كنت اشووفك غير

كل الناس غير

ماعرفت اختار والدنيا عبر

واعترف ان الخطا مني كبيير



ابي انساك لو كنت النظر

صعبه اعاشر شخص ماعنده ضميرر


الصبر وياك محتاج لصبر
وجلست تمشى بالجزيره على الأطراف تاره,, وداخل الغابه تاره,, وهي واثقه ومبسوطه وعارفه هدفها

اما طارق كان نايم,, نايم نومه ثقيله نومه كلها وجع وتعب

صحى على صوت طيور ,, وتضايق من الشمس ,, انسدح على وجهه وكأنه يبي يمنع النور يوصل لوجهه ,, ولما حس بالكتمه قام وجلس ,, وطاحت عيونه على مكان حنان

:هالبنت بتجيب اجلي ,, مدري وين ديارها

قام طارق وحك راسه,,, شعره طال ومضايقه,, حتى ذقنه ,,المقص هو اخر واحد استعمله بس مايدري وين حطه
جلس يحوس بالشنطه لين لقى تاج ,, لبسه على الأقل مايبي شي على وجهه طايح
جلس يفكر ,,اليوم بحوس داخل الغابه ابي القى مكان احسن من ذا ,,يمكن القى كهف ,, ولا مكان حلو اجلس فيه,, هالأيام بدا يصير برد شوي ,, وياخوفي تمطر وبعدها نروح فيها

قام من مكانه بخفه وحيويه,, وأخذ شنطه صغيره فيها ورقه وقلم وسكر الشنطه الكبيره وتوجه للغابه

يدخل هو الغابه بس مافي مره تعمق ودخلها لدرجه ذي,, وفجأه سمع صوت يتحرك مو قريب بس يشوف الحشيش اللي قدامه يتحرك,, وبرشاقته تسلق الشجره وجلس يراقب,,
طارق:معقوله حيوانات
جلس شوي ,, وصوت الحركه قرب منه ,, وهو جالس يراقب ,, ومتأهب لأي مواجهه مع أي حيوان مفترس
وشوي وتطلع حنان من بين الحشيش
هنا طارق حس بريلاكس ,, ام كشه ,,على الاقل حيه ماماتت
وقفت حنان تحت الشجره اللي هو فيها ,, بس ما انتبهت له ,,لانه مو مبين ,, هذا غير ان طارق جالس بهدوء تام
حنان: ان مشيت لداخل زياده,, بشوف اللي مايتسمى خل اروح من هالجههتأشر لليمين

ومع اول خطوه قفز طارق من الشجره من وراها
حنان بصرخه:ه
طارق: وجعاااااااااااااه
حنان:بسم الله شاذي انت من وين طلعت لي
طارق وهو يتكتف:لا انا اللي مايتسمى,, انتي وين رحتي امس
حنان وهي تحط يدها على خصرها توها بتنهد وبتمد لسانها بس تذكرت امس,, فشالت اليد ومشت وخلته
طارق:هيه انتي ,, لما اسألك ردي ثمن سوي اللي تبين
حنان وهي تلتفت عليه: ببساطه مو شغلك طارق
طارق: اوكي ماراح اتدخل بس انتبهي على عمرك من عمرك,, يعني غبائك ,, ولا الجزيره والبحر الله يعينهم عليك
ومشى وخلاها راح عكس اتجاهها
حن�


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 12:27 PM   #152


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



ومشى وخلاها راح عكس اتجاهها
حنان انقهرت من كلامه وضربت الارض برجلها
سمع طارق صوت الضربه وابتسم من خاطر وهو يتمتم:00016::احسن تستاهلين
مشى طارق شوي ولقى اغصان شجر متدليه من فوق صخره ,, قرب من عندها لقاها فتحة كهف
قام يقطع الاغصان ويسحبها وبانت فتحة الكهف ,,,
طارق:يبيلي نار عشان ينور فيه المكان,, بس حاليا اقدر اشوف
دخل طارق بحرص وهو يشوف المكان,, كان مدخله زي الممر ضيق,, بس بالأخير توسع وكأنه غرفه
طاق: حلو حلو طع منه واخذ ورقه وكتب عليها كهف طارق بن عبدالعزيز وثبت الورقه على المدخل لانه خاف ان ام كشه تجي وتستولي عليه
وراح بسرعه لمكانه ,, كان تقريبا قريب من الكهف,, وجاب اغراضه كامله,, وتوجهه للكهف ,, وفتح الشنطه وقام يدور على الكبريت,, بس مالقاه
طارق:اووووووووووووووووووووف اكيد هالدبه خذته
بس يالله بجرب الطريقه التقليديه,, اخذ ورق يابس وجاب غصن يابس وجلس يفركه ويحكه بالورق لين طلعت شراراه بسيطه وتبعها دخان ,, اخذ ورقة من دفتره الصغير,, وقربه من النار الصغيره,, وشبت,, وجاب باقي الاغصان والأوراق ,,لين صارت نار كبير

وقف طارق جنبها وهو يحس بالفخر:اشبعي بكبريتك يالغجريه

:غجريه اول مره يقول عني غجريه,, وهو قد مره قال احب افلام الغجر واشكالهم
كانت حنان واقفه تراقبه عن بعد وانقهرت لما قدر انه يشب النار
وسمعت كلامه عنها ,,يعني المعفن عاجبه شكلي بس ينرفزني,, بس صدق محظوظ لقى هالكهف

اخذ طارق شعله من النار ,, ودخلها للكهف وقام يتفحصه,, لقاه مكان من,, ومرتفع,, يعني فتحته مو نازله,, مرتفع تقريبا 3 امتار عن الأرض امممممممم
بس لقاها شوي مكتوم ومغبر,, قرر انه يرتبه وينظفه اخذ تي شيرت وراح للبحر وبلله
وقام يمسح الجدران والأرضيه لين راح الغبار,, ورجع وغسل التي شيرت وبلله بعد,, وكمل تنظيف,, لين صار ذاك الكف حلو,, ونظيف
طلع برى وهو يحس بالانجاز,, لقى في ورد ابيض صغير,, قرب من عنده يشمه ,,
طارق:ه وش هالريحة الزينه

قطف منها كم ورده واخذها وحطها بزوايا الكهف ,,
دخل الشنطه,, داخل ,, ورتب اغراضه
طارق:ياحلوه:s_020: لو بيتي صدز مافرحت فيه هالكثر ,,
وبعد ماخلص ترتيب قرر انه يجرب النومه فيه ,, انسدح بس ماش الارض قاسيه,, التراب ارحم شوي ,, امممممممممممم وش السواة ياولد
طالع بالكهف اللي تقريبا مقاسه 3 في اربعه
طارق:ابني سرير.. احط حواجز,, واملاها تراب ويصير كذا سرير ولا هاي سليب في زماناته
قرر طارق انه يبدا العمل ,,تذكر حنان
:مدري وينها خل اقولها تعوذ الشيطان وتجي هنا أريح وأأمن
سمعته حنان وقررت انها تمشي لانه اكيد بيدورها ولاشافها قريب وبيتمصخر عليها انها خايفه
انحاشت بسرعه,, بس طارق قرر انه يبني سريره اول


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 12:29 PM   #153


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



اممممممممممممممممممممممم احتاج فأس
تذكر السكين اللي بالشنطه ,, بس صغيره ,,امممم تنفع ليه لأ
لقى اغصان طويله وبنفس الوقت مو كبيره,, فتعلق عليها,, وبسبب وزنه انكسر اول غصن,,وبرضوا كرر الحركه مع الاغصان الثانيه,, لين جاب له اربعه وراح داخل الكهفوصار عنده سرير ابو نفرين

طارق:يلعننننننننننننننننن ام الكشخه ياولد :00004:هههههههههههههههههههههههههه9
أخذ فنيلته المتشققه وربط الأغصان ببعض وثبتها عدل114

طارق:اممممم لازم انقل التراب الحين,, بس احتاج شي احط فيه
جلس يطالع حواليه وشاف الشنطه,ابتسم بخبث ,, لقيتها,, فرغ الشنطه من كل شي,, هي بلاستيك,, فكسرها خلاها نصين ,, وخذا نص وراح عن الشاطي عند التراب النظيف ,, وعبااااه وقام يسحب الشنطه ويكب التراب في السرير.. رجع عباها مره ثانيه لين صارت سرير صدق ,,
طارق وهو فخور بفراشه:يبلي عاد شي تحت ومخده,,المخده باخذ شيرت وبعبيه تراب واوراق ,, بس اللحاف عند هالعنز يالله التراب علعموم في ماده معقمه من عند الله
اخذ التي شيرت وطلع علبة الخياطه,, ولله الحمد كانت الابره بوسطها الخيط وجلس يخيط وهو يضحك على شكله,:s_020:, ولما خلص عبا الشيرت تراب وأوراق خضرا ,, وخذا من الورد الأبيض ونثره على فراشه الفاخر
طارق وهو ينسدح بعد مجهوود:يااااااااااااااااااااو يازينه زيناه ,,الواحد الحين يعرف ينام لاشمس ولا ازعاج

أما حنان المسكينه راحت عند البحر وحطت عفشها بعد ماجمعت له كم جوزه على كم فاكهه ماتدري وشهي بس حلو طعمها كأنه خوخ

حنان:الله من الحظ عليه,, لقى له كهف وارتاح,, خل بس اشب النار قبل لاتغيب الشمس

وقامت حنو وضبطت قعدتها وشبت النار والبست بدلتين كان الجو يميل للبروده,, وبرضوا لفت اللحاف عليها وجلست تواسي نفسها ,, وقامت تغني لعمرها لين نامت وهي حاسه انها بأول يوم في الحرب هي الخسرانه

أما طارق أنسدح على أساس يريح شوي ,, وبعدها يروح يدور حنان,, مهما كان هم في مكان مجهول,, وجلوس كل واحد بالحاله مو زين,, معليه على طوالة لسانها بتحملها,, ابوها موصيني عليهم هي واختها ,

انسدح طارق شوي وبعدها غرق بنووووم عميق بسبب الدفا والهدوووء

بعكس حنان اللي نومها كان متقطع بسبب صوت البحر كان هايج شوي بسبب تأثير رياح على البحر,, وكانت لسوء الحظ رياح بارده ,, ومر على حنان يوم صعيب بعكس طارق اللي نام قرير العين

جا الصباح وصحى طارق من نومه وهو لأول مره يحس انه شبع نوم مو الشمس اللي مقومته,, تلفت يمين ويسااره

طارق:اووووووووه هذا ثاني يوم بدون ام كشه ,, ههههههs_053:هههههههه
مدري وش اخبارها الملسونهمره مروق:s_004:

قام طارق وهو يتمغط ,,من قده مكان دافي ولا شمس تزعجه,, وطلع برى الكهف,, وانصدم ان الجو بارد,فجأه جاهم الشتا
طارق بصدمه:وش صار بحنان اجلخل اروح ادورها اكي


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 12:31 PM   #154


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



طارق بصدمه:وش صار بحنان اجلخل اروح ادورها اكيد بلقاها كسرة ثلج

لبس طارق قميص كم طويل ,, وخذا عصاته اللي صارت بمثابة السلاح ,, والسكين بجيبه

وراح لجهة الشاطي يدورها,, بس ما لقاها,, وقام يدور يدور لمدة تقريبا ساعه
لين بالأخير لقى اغراضها تحت ظل شجرتين وهي مو موجوده
طارق وهو يلهث من التعب:واخيرا لقيتها,,حنان
حنان اللي كانت راجعه مكانها ومعها اوراق شجر كبيره ,, مجمعتهم عشان يصيرون مناديل لها
حنان وهي تعبانه ولا بعد بنفس خايسه وبحقد عليه:خير
طارق ويطالعها بنص عين ويتعوذ من الشيطان: شيلي اغراضك لقيت كهف,, امس
ورتبته,, عني بجيك امس ,,بس أنسدحت وغرقت بالنوم
حنان وهو يعاطس: ايه شعليك جالس بالدفا
طارق وهو من داخله ميت ضحك علي شكلها:طيب قومي اجلسي بالدفا
حنان: مابي اجلس معك,,
طارق بشماته:معليه دوسي على رغباتك وقدمي مصلحتك
حنان وهي تعطس:مصلحتي اجلس بعيده عنكمن ورى قلبها
طارق:عنادك يوديك لورى,, هذا انتي زكمتي,, ان جلستي هنا بتجيك صخونه
حنان بشماته: عاد الدكتور ومتخانقه معه ههههههههههه
طارق وحس انه اللي عليه سواه وبكيفها,,قرب منها :والله لو ما ابوك قالي اهتم فيك انتي واختك,, ولا لو علي ماجيتك وقلت لك تعالي بالكهف

راح منها وخلاها متحطمه ,,يافرحه ماتمت ياحنو,, انا قلت جاي خايف علي وحاسب عشرة هاليومين اللي معه,, اثريه عشان ابوي موصيه علي,, الله لايوكلك علي ياطويرق

اتشيووووووووووووووووووووووو ,, يووووووووووه هالزكااام بيذبحني,,
الله لايسامحك ياطارق,, الله لايسامحك

جلست تبكي على حرقة قلبها,, شلون حبيت هالقاسي اللي مايرحم,, كان طيوب بس فجأه انقلب لوحش بشع,,قااسي,, حتى شكله صار شين مو زي اول حلو
وانخرطت حنان بنوبه من البكا,, حنان خلاص ماقدرت تتحمل ,,حست بالوحده,, ورجع لها احساسها بالضعف,, والحنين لأهلها ,, كانت متحمله لأن كان معها واحد حبوب وطيب,, بس الحين تحول لوحش ,,لوحش

توجه طارق لكهفه وهو شاب في صدره ضو من غباء وعناد حنان,,
طارق.. هذا جزاتي خايف عليها,, جاي لها لين مكانها ساعه وانا ادور وهي ولا مقدره جيتي,, قال ايش ماتبي تجلس بمكان انا فيه,, وريني شلون بتصبرين لحالك

وشاف قدامه حصاه رفسها بأقوى ماعنده وصقعت بجذع شجره وتفرتت من قوة الرميه,, ومن قوة الشجر

اذا حصاه انكسرت بسبب قوة طارق الناجمه عن غضبه,, والشجره مارحمت حال الحصاه اللي مالها ذنب,, أجل وش مصير حنان في مكان زي كذا ,, لا ونيس,, ولا صاحب يساعدها

الله يكون بعونك ياحنو


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 12:32 PM   #155


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



نرجع لديرتنا الحبيبه
في بيت ابو ناصر

دخل ناصر وزوجته البيت,, ولقوا بوجههم وضحى
ناصر:السلام عليكم
وضحى بحزن:وعليكم السلام
ناصر:وش فيك مبوزه كذا
وضحى وفلتت دمعه من عينها: امي يا ناصر مو عاجبني حالها,, ان جلست على كذا والله يجيها شي ثم عاد ما اقدر استحمل البيت والدنيا بدون امي يا ناصر
ناصر اللي ابتسم على اخته: وهي وينها
وضحى استغربت ردة فعل اخوها:فوق مانزلت
عليا: قومي معنا نروح لها,,طيب عمي وينوه
وضحى: من صلى الظهر مارجع
ناصر:قوموا عند امي
بغرفة ام ناصر
كانت ام ناصر تصلي ,, وتدعي ربها ان يقويها,, ويعوضها خير بفقدان ولدها طارق
ويدخلون عليها ناصر وعليا ووضحى

التفتت عليهم,,
ام ناصر بشبح صوت ,, مو صوت ابدن:هلا هلا بالغوالي
ناصر اللي حب راسها ويدها:وشلونك يالغاليه
ام ناصر بشبح ابتسامه:طيبه بشوفتكم,, هلا بنتي عليا
جاتها عليا وسلمت عليها:وشلونك يمه عساك بخير
ام ناصر:بخير وين العيال ماجبتوهم
ناصر وهو يبتسم: جبنالك ولد جديد
ام ناصر اللي مافهمت بالبدايه :حامل عليا
عليا:هههههههههههههههه لا يا يمه ,, جا على نايف ولد
ام ناصر مو مستوعبه:ولد,, ولدي صار ابو,, الحمدلله يارب
وسجدت سجود الشكر وهي تحمد ربها ان الله رزقها بدال اللي راح
وقامت من سجودها:الف حمد والف شكر الف حمد والف شكر
امه عساها ماتكلفت,, عساها طبيعي
ناصر بسرعه يتكلم:لا والله عمليه ,, والزياره ممنوعه عنها حاليا ,,
ام ناصر: وين نايف ماكلمني ,, ماجاني يبشرني
ناصر: تعب من امس وقافي مع مرته,, وراح يرتاح يمكن يجي يمكن
ام ناصر وبعيونها لمعة الفرح: يسميه طارق,, يسميه على اخوه اللي يحبه
ناصر: ابشري
ام ناصر :اتصل عليه خل ابارك له
ناصر وهو يمثل ويطلع الجوال:مقفل يايمه شكله من رجع من المستشفى ماركبه ع الشاحن,,
ام ناصر:الحمدلله ياربي,, عليا يامي سوي لنجود الحليب,, والمرق,, تلقينها هلكت من امس
ناصر:لا يايمى مايحتاج لانها ممنوعه من الأكل اليوم يمكن بكرى
ام ناصر:ابي اشوف طارق
طلع ناصر جواله ,,:سمي شوفيه صورته عشانك


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 12:37 PM   #156


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



طالعته ام ناصر وعيونها لازالت مدمعه
وضحى:يمه وشوله الدموع
الام:دموع فرح
وضحى:يمه وانتي حزن وفرح لازم هالدموع
ام ناصر: خلاص الله يكفينا شر الأحزان
ناصر وهو يطالع زوجته:مين
ام ناصر لحظة صمت وهي تطالع الصوره,,
وضحى:اشوف يمه
خذت الجوال تشوف ولد اخوها:شفيه راسه ملفوف وشفايفه زرق
ناصر بقلبه:اووووهوو هالعله وش تهبب وتقول
ناصر: مولود توه
ام ناصر وهي تمسك يد ولدها وتاخذ نفس :اليوم خاطري كلش متكدر,, متكدر,,دعيت ربي ان الله يحماكم,, ويمكن تكدر خاطري يوم ان نجود تعبت وعمليه,, بس الحمدلله على كل حال
ناصر بخوف داخلي:الحمدلله

سكتت الام لحظه وكانت تفكر ليش نايف ماكلمها مع ان نايف مايعزى عن امه ان ماشافها يوميا,, ,رفع السماعه وكلمها , هالحين زوجته ولدت ولا بشرني انا ياأمه ولا أبوه
ورفعت عينها تطالع ناصر وهي تفكر ,, مايصير نايف مايكلمني
ناصر اللي خاف من نظرة امه ,,امه عندها احساس بعيالها من هم صغار
الام:وين أخوك
ناصر وهو مرتبك: نايم ,,ااه مدري عنه
الام وهي تعيد كلامها:وينه قلي فيه شي
ناصر وهو يطالع زوجته: شوي تعبان بالمستشفى
الأم ببرود تكمل كلامها:وش هالتعب اللي منعه يكلمني ويبشرني
ناصر:سمي بالرحمن يمه,, وهو في طريقه للمستشفى صار عليه حادث بسيط,, بس الحمدلله هم بخير,, ونايف معطينه منوم عشان مايتحرك في كسر ولا يبونه يحرك جسمه اليوم
ام ناصر متمجده من الخبر:الحمدلله على كل حال
عليا اللي خافت على عمتها:انا كنت بالمستشفى,, وحالتهم استقرت يا يمه,, بس مانعين عنهم الزياره,,تو ماخذوا حتى 6 ساعات من العمليه
الام:الحمدلله,, مايصيبنا الا ماكتب الله لنا
ناصر: ونعم بالله,, الحين انا وعليا بنرجع البيت,, وبعد العصر بمرك تشوفين طروقي
الام ببتسامه حنونه:عسى ماجاه شي
وضحى:لايكون هاللفه اللي براسه عشان الحادث
ناصر ووده يزنط اخته على ثوارتها:ابشرك مافي شي

الحمدلله على كل حال,, الله رزق ام ناصر وابو ناصر بحفيد وبيسمونه طارق على عمه,, بس عسى طارق يعيش زي أي طفل وما يأثر هالحادث عليه واهله يقومون بالسلامه

في الشرقيه
رجعت ساره من الكليه ومرره صدرها ضاايق متكدره ,, رجعت بعكس حالتها اللي راحت فيها
شيخه: هلا جيتي
ساره:السلام هلا يمه
شيخه:وعليكم,,بلاتس مبوزه
ساره اللي قطت روحها عالكنب: ضايق صدري
شيخه:شعليه
ساره: مدري فجأه وانا بالكليه تضايقت حسيت بصدري مايوصله الهوا
شيخه وهي تقرب من بنتها: بسم الله عليك,,
وجلست تقرا عليه,, وساره براسها دوامة افكار
ساره:يمه ابوي كلمكم
الام :ايه توه من نص ساعته مكلمته يقول بيرجع بالطياره وتوصل رحلته ع الساعه 5 العصر
ساره:الله يرجعه سالم يارب,, انا برقى ارتاح
الام: منتي رايحه تغدين معنا
ساره وهي تحب راس امها:والله يا يمه لو اهقى اني بقدر اسولف ولا اكل بها


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 12:38 PM   #157


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



ساره وهي تحب راس امها:والله يا يمه لو اهقى اني بقدر اسولف ولا اكل بهالحاله كان رحت
الام:براحتك اجل
ساره:سلمي على خالتي والبنات
الام:ان شاء الله

صعدت غرفتها وهي تفكر بنايف,,, ولا شعوريا طلعت جوالها واتصلت فيه بس كان الجوال مقفل
ساره: الله يحفظك وين ماكنت يارب

بدلت ملابسها وانسدحت ونامت نومه متعبه ,,كلها كوابيس

في بيت ابو فيصل

دخلت شيخه ,, وكان باستقبالها عيال بنتها
العيال: جده جت, جده جت
شيخه: هلا هلا هلا بالحلوين
ويطلع عزوز مسدس الماي: اثتثلمي ولا بقتلثاستسلمي ولا بقتلتس
شيخه: الرحمه الرحمه لا تقتلني
النوري اللي انخشت بحضن جدته
نوره:عذوذي يمووووهعزوزي يموووه
شيخه:عزوزي قوي ,, بس مايقتل جدته واخته
عزوز وهو يضحك: ما اقتل بث اكب ماي
طش طش طش طش ويغرق جدته
عزوزنوره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمى:عزوز عيب جده شيخه
شيخه وهي تحلطم عليه: اه يالمخزي,, غرتني يالتسليب
سلمى وهي تسلم على امها: معليه احفادك يمه
شيخه: ابررررك احفاد,, بس جده مالها حشيمه غرقوها بالماي
سمعت صوتها ام فيصل وجتها:هلالا ها شعندك تحلطمين
شيخه :غرقوني عيال ولدك
ام فيصل:ههههههههههههههههههههههههههه شاور ببلاش حياك بس ماهنا ماي واجد عن العياره
شيخه: لو انه انتي كان شبيتي فيهم حريقه
ام فيصل تحب اختها شيخه مهما تكون معصبه او متضايقه مع شيخه يتغير حالها: اللي يشوف هالملايكه يشب فيهم حريقه,, ياحلوهم بس
شيخه: امشي امشي ,, وش غداكم ترى متجوعه لكم
سلمى:زين زين غدانا كل خير ,, مرقوق ورز برياني بالدجاج
شيخه:ماشاء الله زين اجل
ام فيصل:وين عيالتس
شيخه: النشامه هذا وقت جيتهم من مدارسهم,, وساره توها جايه وكلش تعبانه
سلمى:هين ساره غاسله يدي انها تجي
شيخه:لا ابشركم فلحت هاليومين غدت مره,, دراستها صارت احسن,, وقامت تسولف معنا زي أول
وتلتفت على اختها وتكمل كلامها:والله يانوره تحسينها فجأه رجعت لسوير بنتي اللي بالثانوي ماغير سوالف وضحك,, بس اليوم تعيبينه
ام فيصل:ماتشوف شر,, نعزل لها غداها
شيخه:لا والله متعزلون , لا جا ابوها بتاكل معه ع المغرب
ام فيصل:عليهم بالعافيه
شيخه الله يعافيك
وبنظره تفحصيه من شيخه لاختها نوره:انتي وجهك اليوم كنه مصوفر,,لايكون تعبانه بس
ام فيصل وتذكرت بنتها بس ماتبي تخرب جوهم:لا والله بس يمكن لأن السكر انخفض شوي علي اليوم
شيخه وهي مو مقتنعه بجواب اختها:أيه
سلمى:بيجي فهد يمه
شيخه : لا والله جايه اليوم محامي من الرياض من ربعه,, وعازمهم واحد بيخلصون شغل بالمحكمه وبيرحون يتغدون عنده
ام فيصل :وشلونه فهد
شيخه:بخير يامال الخير,, الا وين سعاد
سلمى: بتنزل جيتها بغرفتها تصلي ,, قالت بتقرا قرن وبتنزل
شيخه:شلون نفسيتها عسى أحسن
ام فيصل:والله يا أختس بالقلب غصه وال�


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 12:38 PM   #158


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



ام فيصل:والله يا أختس بالقلب غصه والعبره تطلع وترجع ,, بس اني ماسكه نفسي عشان ابونا وعشان سعاد,, توها هالاسبوعين خافه حالتها,, سعود اللي ماينزل الا كل اسبوعين للخبر,,صار أسبوعيا ينزل عشانها وسلمى مو مقصره ماتخليها وانا مابين ابوها وبينها
شيخه:الله يعطيكم العافيه,, أنتوا بهالجو ان احد منكم صحى ورجع زي أول الثاني طاح,, وحنان غاليه ومكانها بالبيت كبيره,, ويبيلكم تغير جو
ام فيصل:سفر محنا مسافرين
شيخه :انا عندي لكم راين زين,, الجو هاليومين بدا يزين وش رايكم نروح نخيم بالبر 3 أيام,, حتى أبو فيصل زين له الهوا النظيف,, نمش من الثلاثا نغيب العيال من مدارسهم واللي دوام يستأذن ,, ماعندنا بسلامتهم غير فيصل وفهد وسعود دوام,, اللي يقدر ياخذ اجازه منهم يوم والباقي يداومون ويجونا الاربعاء
سلمى:أي والله خوش راي,, حتى سعاد مع الجمعه بتتحسن نفسيتها اكثر
ام فيصل:اشوف ابو فيصل وارد لتس خبر
شيخه:انا ما أشورتس انا أأمركم جهزوا نفسكم الأسبوع الجاي,, والروحه علينا من إلى انتوا بس جيبوا ثيابكم
ام فيصل:ههههههههههه ماتلبسونا.
شيخه:تامرين الغالي يجابلتس وانا اختتس
ام فيصل:هههههههههههههههه الله يجزاتس خير,, والله لايحرمني منتس قولي مين
سلمى شيخه:مين

وتدخل عليهم سعاد بإبتسامه ذابله: تأمنووون على وش
شيخه:يااااويه ياحب البنت للعلوم والسوالف سلمي بالأول
سعاد:ههههههههه السلام عليكم,, وشلونتس خالتي
شيخه:بخير يامال الخير,,انتي شلونتس ,, وتمسك يدها وذراعها تلمسها وتحسسها
شيخه:اهلتس مايعطونتس أكل
سعاد:هههههههههه لا حارميني
شيخه:ياحافظ ولافرخه
سعاد:ولا جناح فرخه
شيخه وهي تطالع اختها: مو زين عليكم ترانا خاطبينها مقزقزه وخديداتها مورده,, نبيها زي اول
سعاد اللي استحت

شيخه:قولي مين
سعاد:.
شيخه وهي تدزه من كتفها:قولي
سعاد بحياحزن: مين
شيخه: مايجي بعد سنه الا انتي ببيتنا
ام فيصل بحنان:مين
سعاد اللي حزنها هالموضوع ,, كانت تتمنى اختها معها ,, بس الله يرحمها

غرقت سعاد بذكرياتها مع أختها وسوالف عن العرس
سعاد: أبي فستان زواجي الكل يتكلم عنه
حنان :اجل اخذي لون احمر
سعاد:مالت عليتس
حنان تبين الكل يتكلم عنه
سعاد:ايه ابيه متميز,, ماله مثيل,,حتى ابيك انتي تصممينه لي,,انتي تجيك أفكار حلوه
حنان:امممممممممممم أنتي ظهرك حلو,, خليه دانتيل مشكوك من فوق ,, وفتحتة عند الصدر سيده,, وعلاق عند الكتوف مره يعني مايصير تبع الفتحه ,, يادوب يمسك الفستان,, والظهر من ورى كله طالع,, وعلى حواف ظهرك رسمة الدانتيل ..ونحط على ظهرك رسمه بالستراس زي شاكيره بس يكون ناعم بالنص,, ونفس الرسمه يصير ذيل طويل تبدا الرسمه من تحت الحوض الى اخر الذيل,, ومايصير نافش مره يصير نص كلوشوعلى الخصر حزام من نفس قماش اللي تحت


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 22 - 11 - 2014, 12:39 PM   #159


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



حنان:امممممممممممم أنتي ظهرك حلو,, خليه دانتيل مشكوك من فوق ,, وفتحتة عند الصدر سيده,, وعلاق عند الكتوف مره يعني مايصير تبع الفتحه ,, يادوب يمسك الفستان,, والظهر من ورى كله طالع,, وعلى حواف ظهرك رسمة الدانتيل ..ونحط على ظهرك رسمه بالستراس زي شاكيره بس يكون ناعم بالنص,, ونفس الرسمه يصير ذيل طويل تبدا الرسمه من تحت الحوض الى اخر الذيل,, ومايصير نافش مره يصير نص كلوشوعلى الخصر حزام من نفس قماش اللي تحت,, وفص كبير بالنص ,, بيطلع عليك وااااااااااااااااو
سعاد: وشعري
حنان: طبعا تسريحه مرفعه مافيها فن غير انها ناعمه وطرحه زي الشال على راسك ومركبه بيدك
سعاد:ابي احط فص الماس بأسناني
حنان:ههههههههههههههههههههههههه حطي فيهم كلهم,, عشان لاضحكتي تطلع الصوره كلها فلاااااش هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعاد: ياحقيره72 قصدي بس سن واحد
حنان:هههههههههههههههههههههههههه اتخيل شكلك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
والله ان يرجعك فهد يقول مابيها
سعاد وهي ترمي عليها المخده:وجعووووووه فال الله ولا فالك

وبهاللحظه ضحكت سعاد وهي تتذكر اختها وهي تضحك,, وكانت تعابيرها زي الفلم يطوي عند اللي جالسين,, بس ما أحد قاطع تفكيرها,,الكل احترم لحظة صمتها وقدروا مشاعرها


وقطع عليهم هالجو اللي ثقل شوي دخول مريم:السلااااااااااااااام على من اتبع الهدى
الكل بابتسامة ترحيب:وعليكم السلام
ام فيصل تحب مريوم لانها تذكرها بحنان بنتها:هلا هلا بالغاليه
مريوم:ياحظي
ام فيصل: أي والله غاليه
مريوم:هههههههههههه والله ياخالتي لو عندتس ولد كان ضبطت معتس وتزوجته
ام فيصل:يؤ عندي سعود
مريوم:لا وع ولدتس ذا صار رياضي دمه ثقيل وبيقلعني الرياض
شيخه:اعنبوتس استحي
مريوم وهي معطيه امها اشكل: خالتي هذا زوجوه وحده تأدبه,,امريكيه فرضا,, لو فكر يطالع منا ولا منا,, تشيل قشها ولا يردها غيرأمريكا
ام فيص اللي ضحكت من خاطر:ههههههههههههههههههههههه أي والله عرفتي له بس حمار معي يعرس
مريوم: لو فيها ميزه تجذبني له,, كان شبكته خالتي بس للأسف ولدتس ما يخش مخي
شيخه:ول ول فصخت الحيا
ام فيصل:ههههههههههههههههههههههه وه فديتها والله اني ودي تاخذينه تربينه
مريوم:لا والله مابيه ابي وحده فله مثلي,, نعليها ونخليها انا ويااااه ,, تعرفين احد خالتي تراني اخر ترم واخلص ثانوي
سلمىسعاد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شيخه اللي تحط يدها فوق راسها:انتي بلاتس اليوم وش ماكله بالمدرسه
مريوم: فلافل بالشطه ههههههههههههههه
ام فيصل تجنن مريوم: انتي ليش تعرسين وتجيبين لعمرتس الهم والتعب وعمى العين
شيخه تعاونت مع اختها:أي والله مريووم انتي ماني مزوجتس بتصيرين السفيره لي,,اتركي الرجال قربهم مرض
مريوم وهي تحط يدها على خصر


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
قديم 23 - 11 - 2014, 10:01 AM   #160


الصورة الرمزية سجات التهاويل

 عضويتي » 5295
 جيت فيذا » 4 - 4 - 2013
 آخر حضور » 13 - 3 - 2020 (06:41 PM)
 فترةالاقامة » 4294يوم
مواضيعي » 6844
الردود » 33804
عدد المشاركات » 40,648
نقاط التقييم » 1241
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 61
 المستوى » $98 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سجات التهاويل عرض مجموعات سجات التهاويل عرض أوسمة سجات التهاويل

عرض الملف الشخصي لـ سجات التهاويل إرسال رسالة زائر لـ سجات التهاويل جميع مواضيع سجات التهاويل

اصدار الفوتوشوب : لا استخدمه My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~

سجات التهاويل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة



مريوم وهي تحط يدها على خصرها:لاااااا والله عااااااااااشوا بعد ما اعرسوا وجابوا العيال وطيب الفال,, قالوا الرجال مرض,, صدز لا قالوا الحريم مخونات العشير,, اجل دامه تسذا بزوج عمي وابوي خلهم ياخذون لهم حريم يموتون فيهم وبمرضهم
الثنتين: ول ول لا يابوي بنزوجتس بس لاتقربين رجالنا
مريم:ايه عرفت لكم هههههههههههههههههههه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

العايلتين لقوا خليفة حنان بالوناسه,, كانت حنان هي اللي تاكل الجو,, الحين مريوم حاليا بالأسواق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


بالجزيره

جلس طارق في كهفه وهو متنعم بالدفا والهدو,, بس مو مرتاح لان حنان مو جنبه,, كل الكلام اللي قاله انه مايبيها وانها عله,, كله من ورى قلبه
طارق وهو طفران ومعصب: يعني تحبها؟؟؟>>يكلم نفسه
:اوكي ارتاح لها,,يمكن لأن في مكان غصب ارتاح,, بس لا انا دارس برى وعرفت بنات معي بس مافي بنت عطيتها اهميه,, ماكانوا يعجبوني ,,هاذي من ذاق حلاوتها ماقدر يستغنى عنها ,,في هاليومين اشتقت لها,, مدري اروح اراضيها,, بس لسانها متبري منها هذا عيبها الوحيد..ودك تاخذه تسذا تمطه وتقطعه!!
بس لا وشلون بتسولف هي ملحها سوالفها وصوتها اللي بنص السالفه يصير مبحوح,, وبعدها تقول احممم ويستعدل صوتها
يااااااااااهووو وش فيني مغرم فيها:s_042:,, ياخي طزززززززز وحده ملسونه:s_007: وعوبه ولا بعد حلوه واحبها هااااااااااااااا خير؟؟؟
>>>استخف:s_053:
بنام ابرك لي
انسدح واخذ له غفوه

بينما حنان اللي كانت بمكانها ماتحركت ,, جتها صخونه وكانت منعكفه على الارض وتهذري: يمه يبى,, فيصل طااارق,, تعالو
طاارق تعبانه ,, تعباانه

وكانت مابين صاحيه ومغمى عليها,, وفجأه من غير سابق انذار,, أمطرت السما ومطر غزير,, حنان كانت عطشانه,, مدت يدها وتبلت,, وبعدها لحستها ورجعت مدتها وتبلت ولحستها وعلى هالحاله اغمى عليها وحراراتها ارتفعت ,, ولاعندها منقذ وطارق نايم بالعسل ما سمع صوت المطر

هل بيقوم ويحس بصوت المطر,, او ماراح يحس وبيكمل نومه,,

وحنان بتقاوم التعب,, ولا التعب بيتغلب عليها وبيفقدها طارق للأبد


***********************************


 توقيع : سجات التهاويل



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الشوق, حيلتي, دعاني, رواية, صوبك, كاملة

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة لموضوع: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية قصة حب كاملة جميع الفصول بقلم فاتن محمد شاكر مشاعر همس للقصص وحكايات وروايات 11 2 - 11 - 2023 11:23 PM
وش حيلتي النورسيه همس كتابات الاعضاء الحصريه 6 19 - 7 - 2021 04:13 AM
رواية فهد و نوره رواية رومنسية سعودية كاملة سجات التهاويل همس للقصص وحكايات وروايات 23 8 - 6 - 2018 01:07 PM
رواية حسبي عليك حتى شبيه سمك فز له كاملة جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 42 8 - 6 - 2018 01:06 PM
رواية س كون فارسك يا مهرجتي كاملة نَبض♡~ همس للقصص وحكايات وروايات 22 15 - 6 - 2012 03:59 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 04:27 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO