همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة همس للقصص وحكايات وروايات
| | |
25 - 11 - 2014, 04:25 PM
|
#271 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4294يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
حرك قارب من الميناء فيه نايف وسعود متجه لليخت
طارق وعرف اخوه :هههههههههه ناااااااااااااااااااااااااااااايف ناااااااااااااايف
ونزلت من عينه دمعه
اما حنان ماقدرت تتحرك,,ماقدرت تنطق بكلمه جلست وهي ماسكه وجهها بإنتظارخبر من اخوها يايفرحها او يكدرها بخصوص ابوها وسعاد
طارق :قلت لك ناايف ,,شوفي اللي معه سعود؟
حنان:.............
طارق خاف لما شافها تبكي:حنو شفيك صياحك مو فرحه
حنان:ابوي واختي
ورجعت للبكاء
قطع كلامهم صوت نايف:طااااارق طااااارق
طارق حب يفرح معها,,مو هو يفرح وهي تتضايق:وكان مابينهم غير 8 أمتار والصوت مسموع بوضوح
طارق:سعود
سعود:لبيه,,وين اختي
طارق:طمنها وطمني عن ابوك واختك
سعود:يستنونها بالبيت
حنان اللي مو مستوعبه كلامه ووقفت على طول:ابوي وسعاد؟؟
سعود:اقولك بالبيييييييييييت
طارق+حنان قاموا يناقزون من الفرحه ولموا بعضهم قدام اخوانهم !!!
نايف+سعود=!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طارق من الفرحه ماقدر يقاوم فصخ فانيلته وطب من اليخت بإتجاه اخوه,,اللي ماتراجع انه يطب هو الثاني ويحصل احلى لقاء بين الأخوه في عرض البحر,,بنفس المحيط اللي فرق,,والحين يجمع بين شمل الأهل
اما سعود كان ينتظر لين وصل المركب وبرشاقته نقز للسلم اللي مركب لليخت ,,وجاته اخته تركض :سعووووووووووووووووووووووووووووووووود
ورمت عمرها بحضنه ,,وماكان منه الا انه ضمها بأقوى ماعنده,,ضمها بكل الحب,ضمها,بكل الشوق,ضمها والدموع هي الراعي الرسمي لهالموقف ,,ضمها وبضمة اخوها حست بالأمان للأبد ^ - ^
نزل سعود الايشارب من وجهه اخته وجلس يتأمل ملامحها ,, وباسها على جبهتها
سعود:الحمدلله الحمدلله انك عايشه
حنان:قل والله اهلي بخير
سعود:ايه بخير والله العظيم
عندي امانات لك
حنان :وشهي؟
سعود: اموااااه من امي
امواااااااااااااه من ابوي
امواااااااااااه من سعاد
امواااااااااه من فيصل
امواااااااااااااه من خالتي شيخه
امواااااااااااااااه مني انا
حنان:ههههههههههههههههههههه
وتبوسه هي بعد:مواااااااااااااااااااااااااااه يا أحلى اخو
سعود وهو يتأملها وش اللي انتي لابسه ذا
حنان وهي تمسح دموعها وتضحك:ههههههههههههههههه سفرة طاوله
سعود:ههههههههههههههههههههههه وانا اللي جايب معي عبايه مغربيه يوم دريت ان الدنيا زحمه بالميناء
حنان:ههههههههههههههههههههههههههه ليتني ماخيطته حشرني هالحكر الا تلبسين عبايه
سعود وهو يسوي نفسه معصب:وش قلة الحيا اللي شفناها ذي وش هالخزي
حنان طقها عقر بقر >>وي وي شدراه <<
سعود اللي ماتمحل خوفها وابتسم:على الاقل لميه وانا ما اشوف مو قدامي
حنان تذكرت لما ضمته لما درت ان اهلها بخير:هههههههههههههههههههههه شسوي من الفرحه
حنان اللي ميته تبي تشوف طارق مع اخوه,,تبي تشوفه كأخ:هذا للحين وهو مع اخوه؟
| | |
25 - 11 - 2014, 04:26 PM
|
#272 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4294يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
سعود وهو يطالع طارق ويبتسم له ويروح له:الحمدلله على السلامه
سلموا على بعض
طارق:الله يسلمك
نايف على السلم:اجي؟
طارق:اوه نسيتك اخوي هههههههههههههه تعال
نايف :مالك خوي انت بس
صعد نايف على اليخت,, وكانت حنان تطالعه بوناسه اخو طارق ياااااي,,بس والله مزيون طويل كنه اجنبي
طارق كان يطالعها ووده يطلع عيونها ,,ولما طاحت عيون حنان بعيون طارق ,,ابتسمت حنان بعمق وبانت بعيونها الابتسامه وكأنها تقوله(أخوك) فماكان من طارق الا ضحك على شكلها العفوي وملامحها اللي تبين مشاعرها بوضوح,,ياااربي اشتااااق يشوفها
كان جون,,وديفيد واقفين حضروا لقاء الاحبه
نايف طالع حنان :الحمدلله على السلامه,,قرت عينك ياسعود
سعود :الله يسلمك وقرت عينك انت بعد
نايف وهو يمسك كتف طارق:وين الجسم؟
طارق وهو يضحك:راح
نايف وطارق كانوا تقريبا نفس الجسم طول وعرض بس نايف ابيض من اخوه,,اما طارق كان اوسم من نايف بسبب ملامحه القاسيه البارزه,, بس اليوم كان نايف أحلى بسبب الصحه طبعا
سعود:هذا اللي ساعدكم>>وهو يأشر على جون وربعه
حنان وهي مستانسه:ايه جون تعال
خزها طارق يعني اركدي
حنان في خاطرها:اوووف ذا شكله حكر طينه ,,اخوه كيوت كنه بيبي وجهه وذا صاير شايب من عقدة هالحواجب
جاهم جون وسلم عليهم وتشكروه,,
نايف:تجهز بنرجع بالقارب انا وانت
طارق وهو يلتفت ويطالع بحنان اللي بعيونها نفس السؤال:وحنان وسعود؟؟
سعود:لا انتوا روحوا وحنا بعدكم,,خل يطيرون فيكم ونجي وهم منشغلين فيكم
طارق وهو متوجه لسعود:ترى اختك امانه عندي ,,أمني عليها أبوك ولازالت امانه عندي لين اشوف الوالد,, انتبه عليها
حنان وهـ بس على الحكاره يالبييييييييييييييييييه
سعود:وجهك أبيض ورايتك,,وماقصرت ولايحتاج توصيني على اختي
احترم طارق وجود سعود ولا كلمها ,,وكان هالشي ماغاب عن نظر نايف اللي شاف اخوه اخيرا عاشق بس مو زي أي عاشق,,لا عاشق ولكن بأدب
طارق:مع السلامه
حنان :ماتت ودها تلمه لو تكلمه أي شي بس راح بدون مايلتفت لها ,,تبي تكحل عينها بشووفه
سعود حس ان اخته تحب هالرجال,,وهالرجال باين عليه صدق شهم ,,ناظر اخته لقى عيونها تدمع وكانت تحرك يدها بالهوا بخفيف تبي تأشر ,,تكلمه والتفتت للقارب كان واقف يودع جون ويأشر له التفت لها طارق وماكان منها الا انها مسكت السياج وابتسم لها طارق أحلى ابتسامه شافتها بحياتها ,,احلى من كل ابتساماته قبل,,في ابتسامته ذي يقولها(مارراح أتأخر )
ارتاحت ارتاااحت وبنفس الوقت استحت منه وصدت وراحت لأخوها,,عرف طارق انها استحت وبتنهيده طالعه من القلب:آآه يالبى قلبك
نايف اللي فاتح فمه ويطالعه وبيفقع من الضحك:وقعت ومحدش سمى عليك يا اخويا
طارق:عامودي الله وكيلك عامودي طحت
نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
| | |
26 - 11 - 2014, 12:27 PM
|
#273 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4294يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
سعود وقف واشر على نايف
نايف رد عليه الاشاره:اخوها والنعم فيه ,,تحبه
طارق وهو يطالع الميناء وزحمته:العيله كلهم تحبهم
تذكر نايف ساره,,نفس كلمته قبل 3 سنوات لما قالها لطارق:البنت تنحب ومن سوالفها عن اهلها تحبهم,,العيله تنحب ياطارق
انتبه طارق لسرحان نايف:هيه وش سرحان فيه؟؟
نايف بابتسامه:صار عندنا طارقين بالعيله
طارق مافهم:من الثاني؟
نايف وهو يرفع حاجبه
طارق اللي تذكر حرمة اخووه الحامل:نجووووووووووووود جاك ولد
نايف:جاني طارق
طارق ويضحك من الوناسه ويضم اخوه ويبارك له
طلع سعود العبايه لأخته :هاك
حنان:ما ابيها عطني بس النقاب,,خربت سفرة الرجال واخرها ما البسه؟؟
سعود:وبتطلعين بهالبالطو؟؟
حنان وهي تتذكر ان اللي مساعدها فيه طارق:وش فيه؟؟
سعود:لايكثر البسيه الدنيا برى كلها تصوير يازينك مع ذا اللي لنص ساقكك والبنطلون طالع
حنان وهي تطالع شكلها صدق كأنها شحاته :هههههههههههههههههههه طيب هاته
لبست حنان العبايه المغربيه والنقاب
وراحت تسلم على جون وديفيد
ديفيد:معليه اصورك انتي واخوك وانا معكم
حنان:اكيد
والتقطوا كذا صوره
اما طارق ونايف وصلوا الميناء,, وكان الأستقبال باهر,,كانت السفاره السعوديه على رأس الحاضرين,, والقنوات العربيه تقريبا كلها متواجده بمكان الحدث ,, والكل يصور طارق ويسأله
وماكان من طارق الا انه كان رجل مواقف زي كذا وكان يرد عليهم غير بكلمة الحمدلله
وكان يرفع يده يحي الحاضرين ,, ويشكر مجيئهم وتوجه مع رجال الشرطه للسياره الخاصه لهم,, وبنفس الوقت وصل يخت جون اللي كان جون وديفيد واقفين على مقدمة اليخت والتصوير شغال معهم ,, والمقابله مع جون وديفيد عن يوم انقاذ طارق وحنان,,
وكان طارق يشوف اليخت بوضوح وهو عند السياره وشاف حنان وهي تنزل وخوها معها وكانت لابسع عبايه ونقاب ونظاره شمسيه نظارة ديفيد ههههههههههههههه
وكانوا يصورون حنان وحنان اول مره تشوف موقف زي كذا حست انها بمهرجان كان خخخخخخخ وكانت تأشر وتسلم ومبسوووطه لآخر حد ,,وكان طارق يراقبها بعيون متأمله لبرائتها وعفويتها كان يتخيل وجهها وهي تضحك ومبسوطه
نايف:هيه يابو الشباب اركب
طارق:وحنان؟
نايف:السياره اللي ورى لهم,, اخلص اركب
طارق:اوه مماراح يركبون معنا؟؟
نايف:لا
طارق :ما اتحرك لين يركبون سيارتهم
الشرطي:لو سمحتوا تحركوا عشان الزحمه
ركب طارق غصب وهو كان يبي يشوفها لين تركب ويتطمن عليها
نايف:اخوها معها وبتشوفها بالفندق اركد
طارق:ماراح نروح المطار؟
ناييف:الرحله مو الحين عالساعه 10 بالليل
طارق:اها
تحركت السياره وطارق عيونه متعلقه بسيارة حنان اللي ماوصلت لها للحين
| | |
26 - 11 - 2014, 12:27 PM
|
#274 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4294يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
حنان :سعود وين طارق؟
سعود:راحوا
حنان:وين؟
سعود :الفندق ,هاذي سيارتنا
واوقفهم مذلو سمحتي اختي أوصفي لي شعورك بكلمه
حنان تطالع اخوها: الحمدلله
المذكيف اوصفي لي الخمس الشهور بكلمة
حنان ودها تقول تجنن بس استحت من اخوها:الحمدلله
المذمافي غيرهاللجمله؟
حنان وهي تضحك:برضوا الحمدلله في احسن من حمد الله
ركبت السياره وتوجهوا وكان الوضع اهدى من الميناء بسبب عدم دخول غير المسافرين والتشديد الامني عشانهم
حنان:حركات والله ولا المشاهير ,,كل ابو ذا الحرس
سعود:ايه خايفين من الصحافه والزحمه
حنان:وانا اللي ناويه اروح سوق اشتري لي خلاقين
سعود:هههههههههههههههه سوق المطار عندك غيره ما يمدي
حنان وهي رافعه حاجبها:ان شاء الله تبيني اركب طياره؟؟
سعود:لا سياره ياماما من المغررب لين الخبر
حنان:ايه سياره ولا سفينه
سعود:وش الله حادنا
حنان:ان كانكم منتوا موديني بسفينه خل ارجع لجون يوصلني للخبر
سعود:يخت جون مو حق سفر ومشاوير ,,
حنان بكل عقل:ماني راكبه طياره
سعود ياخذها هلى قد عقلها:ان شاء الله
وصلوا الفندق وكان طارق بإستقبالهم اما نايف صعد للغرفه عشان يبدل ملابسه,لكن طارق أصر انه ينتظرهم ببنطلونه الرطب
دخلوا وكانت ابتسامة طارق لهم مرحبه فيهم
سعود وهو يهمس لأخته:الحين ذا وراه ناشب,,لايكون يحبتس؟؟
حنان وهي توقف وتحط يدها على خصرها :وشو؟؟وش ناقصه عشان مايحبني واحبه
سعود نزل يد اخته وميت ضحك عليها بخاطره:الله يفشلك,, مو عند الناس
| | |
26 - 11 - 2014, 12:28 PM
|
#275 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4294يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
كان هالموقف تحت ناظر طارق اللي ضحك من قلبه عليها,ياحبيلهااا بس
سعود:وين نايف؟
طارق:فوق يبدل
ويطالع حنان:انت اللي جبت العبايه؟
سعود:ايه
طارق:الله يعطيك العافيه انا بصعد فوق اخذ شاور وأبدل,,هذا كرت غرفتكم انا 211 اللي جنبكم
سعود :ايه ادري
حنان جاتها الضحكه على اخوها
مشى طارق وهو منقهر ليه ما اقدر اكلمها,؟؟
دخل الغرفه وفصخ تيشيرته ورماه على الارض بقوه
نايف وهو ينشف شعره:ترفق وش فيك؟
طارق:ولا شي جهز لي ملابس بسبح
دخل طارق وفتح المويه البارده ,,يبي يبرد على قلبه يبي دمه يبرد بس مقهوووور وده يسألها أي شي,,يسمع صوتها اوووووووف
بعد ربع ساعه طلع من الحمام لقى نايف يكلم جوال هذا هو طلع
نايف:خذ امي
طارق انشرح صدره ع الاخر وفرح:هلا والله
امه:هلااااا بوليدي طارق؟
طارق:لبيه
امه:لبى قلبك والله شلونك يمه؟؟عسى منت تعبان؟؟عسى ماصار لك شي
طارق:ههههههههههههههههههه الحمدلله يمه طيب
امه:شفناك بالتلفزيون مايقى فيك عمر ضاعف
طارق:من قل الاكل والله ,,طمنيني عنك وعن ابوي
امه:ابوك راح يصلي ,,هالنويف قايله له يكلمني اول مايشوفك ,,راح ونسى جواله
طارق:ههههههههه قلبه ميت ما منه فود
امه:ياليى هالحس والله متى تجون ابي انومك الليه عندي ماني تاركتك
طارق:هههههههههههههههههههههههههههه ياحظي والله بس ابوي ماهو تاركك
امه:ماعلي منه وليدي ورجع لي سالم وش عاد ارجي من هالدنيا برجعتك سالم
هاك خواتك اذوني
ريم+وضحى:طاااااارق اخووووي حبيبي
طارق وهو يحط الجوال على سبيكر:هلاااا هلا والله وشلونكم
ريم:طيبين انت شلونك
وضحى وهي تبوسه عالسماعه:امواااااااااااااااااااااااااه اشتقت لك واشتقت لحواجبك المعقوده
طارق وتذكر حنو وهي تسأله عن حواجبه:هههههههههههههههههههههههههههههههه لهادرجه حواجبي مهمه
وضيح:أي والله ماحد يعفسهم بالبيت غيرك ولا كلنا مفهين ماغير نضحك
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ريم:طارق :وش هالبنت اللي معك؟من وين جبت العبايه؟؟والله اني قلته اكيد من طارق
طارق وهو متفاجأ:بسم الله أمداكم شفتوها
وضيح :ايه مع اخوها الاطخم
امهم وهي تضربها :استحي
نايف:وضيح تبينه اخطبه لتس؟؟
وضيح:هههههههههههه يالبى قلبك محد فرري مثلك انت,,ايه اخطبه بس من ابوه تبع العرف والتقاليد
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
طارق:عادتس خبل ماهجدتي
وضيح:لا هجدت بس لما درينا انك حي رجعت خبل
طارق :هههههههههههههههههههههه تدرسين ولا جالسه
وضيح:تف من بؤك جالسه وش لي بالدراسه ووجع الراس ,,
امه:نايف
نايف:لبيه
| | |
26 - 11 - 2014, 12:29 PM
|
#276 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4294يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
امه:لبيت بمكه يارب,, اكل اخوك,,عطه اكل ياتسبدي عليه عضامته طالعه
طارق:هههههههههههههههههههههههههه ابي طبخك مابي مطاعم
الام:والله يأن الاكل اللي تحبه كله مجهزينه المرقوق والكبسه والمقلوبه والمتبل والسلطات اللي تحبها,,حتى ورق عنب كل شي تحبه جهزته لك
طارق:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا يمه كل يوم تسيل سعابيلها وعصافير بطني تغرد لما اتذكر مقلوبتك,,والله ياطعمها بفمي
الام وهي تبكي:أبشر والله ابشر
طارق:والدبه حنينه تقول مقلوبة امي أزين وانا والله اقول لها هذا وجهي ان ذقتي مقلوبة امي وقلتي مقلوبة امك ازين
وضيح :وحنينه ذي مزيونه؟
طارق انتبه للي يخربطه هو من طبعه صارم مع خواته مو صارم يعني جلف لا,,يحبهم ويحبونه بس مايقط الميانه مرره معهم,,بعكس اخوهم نايف
نايف:وش فيك سكتت ,,ليتكم تشوفون وجهه 160 لون
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم :وهـ على اخي خف عليه نويف لا تنشب له
نايف:ههههههههههههههههههههههه تصدقون انه مستحي..اول مره اشوفه يستحي كذا
امه:نايف ووجع اخوك مؤدب مو مثلك ماتستحي ولاتعرف الحيا أها بس رح اطلب له اكل
طارق اللي صوته صدق ميت من الحيا:أي والله يايمه
نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
باي بصور وجهه
سكر نايف الجوال وفتح الكام وقام بسرعه طارق ونايف يلاحقه وهو جالس يصوره فيديو وطارق يكفخه بالمخده
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
اما حنان:يبى وشلونك انت عسى ماجاك شي ؟
الاب:انا طيب وزادت صحتي خير لمادريت عنك,,والله اني كنت اقوله ما ماتت حنان ماماتت
الام:كل يوم حلومي فيتس ,بس طمنيني عسى الرجال اللي معك ماضايقكك بشي؟
حنان:لاااااااااااا والله شايلني فوق راسه وكل كلمة والثانيه انتي امانه عندي انتي امانه من ابوك
الاب:من دريت انك معه وانا مطمن عليك وفرحت فيكم اكثر وينه هو خل اكلمه
سعود:في غرفته مع اخوه
سعاد:حنان بتركبين طياره؟
حنو:نوو معصي اركبها ,,يبى أجر لي سفينه ولا سياره ما ابي اركب طياره
سعاد:طول طريق الرجعه وانا مغص ببطني حتى الحزام مافكيته,كل ماهزت الطياره تشهدت
سعود::سعيدوووه ووجع لا تهيضينها علي,وانا مكتوب علي ارجعكم واتحمل هذرتكم
حنو:لا لا انا برجع بسياره أأمن
الام :لا والله تعبنا يوم رجعنا مع ابوك بالسياره الطريق امحق,, وركبنا مركب وثمن سياره والطرق موحشه والله
حنو:يمه اخاف من الطياره
الام:يالبى قلب امتس والله العظيم ان الود ودي اجيتس مالي صبر لين تجين
فيصل:ماشاء الله وش هالعبايه ياسعود
سعود:ههههههههههههههههههههههه ايه اخوك حكر
حنو:لو شايف البالطو اللي كنت بلبسه سفرة طاوله خخخخخخخخخخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الام:سعود دق اطلب لاختك اكل
سعو�
| | |
26 - 11 - 2014, 12:30 PM
|
#277 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4294يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
امه:لبيت بمكه يارب,, اكل اخوك,,عطه اكل ياتسبدي عليه عضامته طالعه
طارق:هههههههههههههههههههههههههه ابي طبخك مابي مطاعم
الام:والله يأن الاكل اللي تحبه كله مجهزينه المرقوق والكبسه والمقلوبه والمتبل والسلطات اللي تحبها,,حتى ورق عنب كل شي تحبه جهزته لك
طارق:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا يمه كل يوم تسيل سعابيلها وعصافير بطني تغرد لما اتذكر مقلوبتك,,والله ياطعمها بفمي
الام وهي تبكي:أبشر والله ابشر
طارق:والدبه حنينه تقول مقلوبة امي أزين وانا والله اقول لها هذا وجهي ان ذقتي مقلوبة امي وقلتي مقلوبة امك ازين
وضيح :وحنينه ذي مزيونه؟
طارق انتبه للي يخربطه هو من طبعه صارم مع خواته مو صارم يعني جلف لا,,يحبهم ويحبونه بس مايقط الميانه مرره معهم,,بعكس اخوهم نايف
نايف:وش فيك سكتت ,,ليتكم تشوفون وجهه 160 لون
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم :وهـ على اخي خف عليه نويف لا تنشب له
نايف:ههههههههههههههههههههههه تصدقون انه مستحي..اول مره اشوفه يستحي كذا
امه:نايف ووجع اخوك مؤدب مو مثلك ماتستحي ولاتعرف الحيا أها بس رح اطلب له اكل
طارق اللي صوته صدق ميت من الحيا:أي والله يايمه
نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
باي بصور وجهه
سكر نايف الجوال وفتح الكام وقام بسرعه طارق ونايف يلاحقه وهو جالس يصوره فيديو وطارق يكفخه بالمخده
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
اما حنان:يبى وشلونك انت عسى ماجاك شي ؟
الاب:انا طيب وزادت صحتي خير لمادريت عنك,,والله اني كنت اقوله ما ماتت حنان ماماتت
الام:كل يوم حلومي فيتس ,بس طمنيني عسى الرجال اللي معك ماضايقكك بشي؟
حنان:لاااااااااااا والله شايلني فوق راسه وكل كلمة والثانيه انتي امانه عندي انتي امانه من ابوك
الاب:من دريت انك معه وانا مطمن عليك وفرحت فيكم اكثر وينه هو خل اكلمه
سعود:في غرفته مع اخوه
سعاد:حنان بتركبين طياره؟
حنو:نوو معصي اركبها ,,يبى أجر لي سفينه ولا سياره ما ابي اركب طياره
سعاد:طول طريق الرجعه وانا مغص ببطني حتى الحزام مافكيته,كل ماهزت الطياره تشهدت
سعود::سعيدوووه ووجع لا تهيضينها علي,وانا مكتوب علي ارجعكم واتحمل هذرتكم
حنو:لا لا انا برجع بسياره أأمن
الام :لا والله تعبنا يوم رجعنا مع ابوك بالسياره الطريق امحق,, وركبنا مركب وثمن سياره والطرق موحشه والله
حنو:يمه اخاف من الطياره
الام:يالبى قلب امتس والله العظيم ان الود ودي اجيتس مالي صبر لين تجين
فيصل:ماشاء الله وش هالعبايه ياسعود
سعود:ههههههههههههههههههههههه ايه اخوك حكر
حنو:لو شايف البالطو اللي كنت بلبسه سفرة طاوله خخخخخخخخخخخخخخخ
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الام:سعود دق اطلب لاختك اكل
سعو�
| | |
26 - 11 - 2014, 12:32 PM
|
#278 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4294يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الام:سعود دق اطلب لاختك اكل
سعود:من عيوني بعدين لاتوصين هذاهي تاكل تفاحه وتكلمكم
الاب:عليها بالعافيه
حنو:يمه سوي مقلوبه وصينية مكرونه وكل شي
الام:هههههههههههههههههههه ماعاد فيه بطين للأكل زولك بالعبايه كلش
حنو:ايه صرت رشيقه ,, حوالي نزلت 10 او 15 كيلو
سعاد:لاتحاتين بترجعينهم بيوم
حنو:لا بحافظ على رشاقتي
سعود:اجل ماني طالب لك اكل
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غرفة طارق:
نايف:وكان ياطويل العمر اترقد حوالي 3 اسابيع بالمستشفى ولما طلعت قالوا لازم علاج طبيعي للرجل واليد,, وعطوني اسم مدلك يقال له زياد
عفس طارق وجهه:اعوذ بالله من هالأسم تصدق ان فيه واحد معنا بالجزيره الحيوان جات الفرق راح معهم ولا قالهم عنا
نايف وهو يبتسم ابتسامة عبط:احنا اللي انقذناه انا كنت بالسفينه
طارق:وشو؟؟!!!!!!
نايف:ريلاكس قال لنا الحمار الجزيره كلها عقارب وحيايا وخطر تدخلون ,, سوينها جولها حول الجزيره ولا لقينا أثر لمخلوق
طارق:كنا داخل الجزيره نستكشف تخيل ماسمعنا صوت الا وانتوا مدبرين
نايف:اسمع القادم
طارق:هات بس تنرفزت لما جبت طاريه والله لأدوره واشرب من دمه
نايف :هي هي هي هي نفسه هو اللي دلكني
قام طارق من مكانه:شنهو؟؟ هو نفسه وييييييييينه؟؟؟
نايف:اهجد هو اللي قالنا عنكم ولما جينا قد البحر هايج وفيه جزر غرقت منها انتوا
طارق:نععععععععم هو اللي قالكم عنا بعد ايش ,ها بعد ايش ؟؟ويننـــــــــــــــــــــــــــه؟؟
نايف:معنا بالمغرب اذا اكان بنفس الفندق بس انه طالب حمايه لا تتهور ترى انا رجدته رجد الشر وابوي طقه وسعود وولد عمته ماقصروا محطوه عند المطار وهو يبكي زي الكلب ولما غرقت الجزيره جاه نصيبه تمنى انه مات ولا صار هالموقف
طارق وهو يرفع السماعه على الرسيبشن:لو سمحتي كم رقم غرفة زياد اللي مع الناجين؟؟
الموظفه:320 لكن توه طلع وترك رساله لطارق وحنان
طارق:متى مشى؟؟
الموظفه هلا واقف عند الباب بينتظر السياره
رمى طارق السماعه وبسرعة البرق طلع من الغرفه بياخذ ثاره من زياد التبن
نايف:طارق طارق انتظر
نايف بالممر يلحقه:طارق انتظر
كان سعود يسمع الصراخ فتح بابه لقى نايف عند اللفت:وش صاير؟
نايف:تعال طارق درى عن زياد
طلع سعود وسكر الباب وكانت حنان بالغرفة داخل وكانت نافذتها تطل على مدخل الفندق ومواقف الأجره وكانت تتفرج على العالم
اما طارق نزل بالدرج ما انتظر اللفت لين يجي ,, وبسرعة البرق توجه للمدخل لقى زياد مستعد وحاط شنطته بالسياره ومالقى نفسه الا مرمي على الارض ووجه طارق فوق
زياد:آآه سامحني بترجاك سامحني
رفس طارق زياد على بطنه وسحبه من ياقته ووقفه ووجه طارق كان مثل البالون الاحمر منتفخ ولونه احمر:عطني سبب مبرر عشان اسامحك واتركك تكمل حياتك ولا بيديني
| | |
26 - 11 - 2014, 12:33 PM
|
#279 | | عضويتي
» 5295 | جيت فيذا
» 4 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 13 - 3 - 2020 (06:41 PM) |
فترةالاقامة »
4294يوم
| مواضيعي » 6844 | الردود » 33804 | عدد المشاركات » 40,648 | نقاط التقييم » 1241 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 2 | الاعجابات المرسلة » 61 |
المستوى » $98 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
وصل سعود ونايف :طارق اتركه خذا جزاه من الذل والضرب
طارق وهو يرص زياد بالعامود مع ان زياد اعرض من طارق بس كانت قوة طارق الخفيه ملجمته ومخوفته:انطق ولا اذبحك
كانت حنان فوق ولفت انتباهها صراخ تحت ولما وجهت نظرها لقت طارق واخوهاونايف معهم وفيه رجال يطقه طارق
حنان:يوه وش صاير؟؟
ركزت حنان وعرفت الوجه عرفت الوجه لما رفع زياد عيونه فوق وشاف حنان الواقفه على البلكونه رفع يده بحركة انقذيني
حنان وهي تصرخ خوفها على طارق خلاها تصرخ:طااااااااااااارق اتركه اتركه
طارق رفع راسه شاف حنان:اتررررركه مايستاااهل
وكان زياد يلفظ انفاسه الاخيره ,, جاه سعود وسحبه بقوته :مايستاهل توصخ يدك فيه
طارق وهو يرفع اصبعه لزياد:والله تركتك عشانها ولا لو علي ذبحتك
ومشى وخلاه
زياد: كح كح آآآآه يا امي كح كح كنت رح موت
دخلوا الفندق ونايف وسعود يهدون فيه:والله اني محطته بالعقال لين قال ربي الله
نايف:قسمن بالله ياللي جاه مو شوي ياطارق والحين كانت خاتمة الرعب الي عاشه
طارق:انتوا ماتتخيلون شلون سفن انقاذ تمر من عندك ولا تشوفك,,ماتتخيلون شلون كنت بترجع لاهلك وشلون حياتك اتجهت للمجهول تعبنا نفسيا اكثر خوفي ان حنان تموت وبعدها استجن ومايصير معي احد, والعكس
لما تنام بعز البرد بدون مفرش يدفيك ,,لما تعيش حالة صراع مع الوساويس وش صار بأهلي؟؟ لما تنقهر انك حي وهم يبكونك واكيد سوو لي عزا وكله من تحت يد هالخسيس
سعود وهو يمسك كتفه:خلاص انسى اللي صار انت الحين رجعت لاهلك وناسك رجعت للي يحبونك,, لاتكدر خلقك كنت بتودي نفسك بداهيه لو ذبحته ان يسجنونك هنا ولا تسوى على اهلك دروا انك عايش واخرتها بيعدمونك ولا بتسجن ,,خلاص انظر لقدام ,,والي صار اعتبره انك في تجربه من رب العالمين يشوف صبرك فيها وهذا الصدق الله اختبرك ولازم تطلع بنتايج ترضي رب العالمين
طارق هز راسه بمعنى نعم
:عالعموم انا بروح انام قبل الرحله والود ودي آكل منوم وركبوني الطياره ماتطاوعني رجولي اركبها
سعود:يابن الحلال اللي عندي فوق تقول سياره جب لي ولا بقول لجون يوديني للخبر
ضحك طارق:الله يعينك على مخها العنيد عطها منوم وتوكل على الله حتى انا باكل وركبوني الطياره وانا نايم
نايف:ههههههههههههههههه الله يعيناعليهم ياسعود
سعود:أي والله انا من جد بجيب لها منوم اجل
صعدوا فوق للغرف
حنان:ها وش صار
سعود:أشهد انه عصبي,,بذمتك ما سوا لك شي بالجزيره؟
حنان بشك:من؟
سعود:طارق ماغيره
حنان تتذكر يوم يمسكها بقوة لما مدت لسانها عليه:لا صدق نتهاوش بس مايسوي شي
سعود:زين لو مسوي كان رحت وزنطته
حنان:حرااااااااااااام عليك ما ارضى عليه
سعود:لا والله ماترضين اقول اركدي ولا عاد اشوفتس تطالعينه وحركات نص كم
حنان:ههههههههههههههههههه
وراحت عنه وهي تقول
| | |
26 - 11 - 2014, 12:34 PM
|
#280 | رواية وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني كاملة
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 04:36 PM
| | | | | | | | | | |