ؤ هذه قصه لبنت من منطقة جازان
سينفذ فيه حكم القصاص
يوم 19/5/1436
تكتبها وهي في السجن :
أخواتي،ابي اقول لكم قصتي ولا أريد سوى ان تنشروا قصتي لا أريدها أن تتوقف عند أحد قصتي هي أني في السابعه عشر من عمري تعرفت ع شاب اسمه ( هارون ) فأعجبني فكان ذاك الشاب الحنون الذي كنت اتمناه، جلسنا لمدة سنه ونص وانا أعشقه ، طلب مني رقمي رفضت زعل علي وقال راح يتركني اعطيته رقمي وكلمنا بعض وحبي له يزيد يوم ورى يوم .. الى أن وصلت للفصل الثاني سنه ثالث ثانوي ..قلت له ما أتحمل اكثر تكفى تعال تزوجني !!قال ارسلي لي صورتك بالأول !!فأرسلت له صورتي ..قال خلاص راح اتزوجك واناحبيتك .. صدقته والله وكانت أسعدلحظه يوم قال لي راح اجيب امي بلعطله تخطبك لي ..انتهت الدراسه نجحت غاب عني لمدة أسبوع وبعدها أتصل علي قال انا عندك بجيزان وهو من نجران ايش فرحه نزلت علي .. !!وقال امه معاه وبيجون بعداسبوع عندنا البيت بس قال لزم نتقابل يوم1429/8/6ه كانت المقابله بنفس ليلة زواج بنت اختي اهلي راحو كلهم وأنا رفضت بحجة اني تعبانه .. !!اتصلت عليه عطيته اسم سوق بابوعريش رحت عنده طلعت معه السياره وداني البيت وجلسنا مع بعض وصاراللي صار !!!!!راح من بيتي الساعه3الصباح جلست يومين وبعدها اتصل وقال وطلب مني أرسل له صورتي وأنا مع بابا !!!ارسلت له الصوره .. !!لكنه أختفى بعدها وجلس اسبوعين ما يرد علي كنت بجن وقلت أكيد صار له شي ..بعد16يوم اتصل علي قال انا آسف أبوي صارعليه حادث وهو الحين بالمستشفى وأنا رجعت نجران .. !! انقهرت بكيت صرت حزينه امي مقهوره علي صرت انسانه ثانيه عصبيه ..امي قالت لصديقتي بحالتي جت صديقتي قلت لها كل شي اعطتني كف حسيت انو البيت طاح ع راسي قالت لي انتي مجنونه ؟!!!قلت ايه مجنونه بحبه،كف ثاني ع وجهي،بكيت ضمتني قالت لي اصحي انتي موالبنت الي اعرفها طردتها من البيت !!اليوم الثاني صديقتي اموله جت عندي قالت لي اطلع معاها السوق طلعت معاها ولكن راحت بي بيت غريب عني طلع البيت لمعلمتي ابله سميره معلمتي صف ثاني ثانوي وأعطوني كلام والله العظيم اني صحيت حسيت اني كنت بحلم وكان ربي اعطاني عقل من جديد ياناس والله سنتين مثل الحلم مع واحد ما يستاهل .. بعد كم يوم اتصلت عليه قال لي الحين اناعندك في ابوعريشقلت له الحين تعال اخطبني ..قال اش فيك الظاهر انك مجنونه ليش اخطبك وانتي بنت تعبانه،انامابيك بس كنت اتسلى فيك !!!!!قلت له بنتقم منك !!تتوقعون ؤش قال؟!!3احرف فقط هي [ههه] وقفل الجوال وانا جلست ابكي وأصرخ واضرب نفسي كلمت أبله سميره واموله وكانوا يهدوني وبدون اي نقاش رجعت البيت وكانت الصدمه قويه .. وأنا عندالبيت شفت سيارة الاسعاف واقفه .. دخلت البيت لقيت أخواتي واخواني يبكون وأمي جت عندي تعطيني كف وتقول لي ابوك انجلط بسببك !!!!!!!طلعت الغرفه فتحت جوالي لقيت عشر رسايل من هارون مقاطع فيديو ليوم جاء عندي البيت !!!الصدمه الكبرى صورتي اللي وأ نامع ابوي كل هذاحطه في سي دي واعطاه سايق ابوي عشان يوصله لأبوي !!! فجأه اخوي يدخل علي البيت ومعه سلك التلفاز ويعطيني كف يمين وكف يسار ويضربني بالسلك ويدعسني برجوله ويرميني ع الجدار لين أغمي علي !!بعدها طلع و قفل علي الغرفه ..بعدساعتين دق هارون رديت قال عجبك انتقامي !!!ياناس لأني حبيته انتقم مني !!!!قال لي لسى عندي مفاجاه ثانيه !!قال عندي نسخه ثانيه اذا ماجيتي عندي خلال ساعه راح احطه بالنت وافضحك !! ياالله ياالله .. وش اسوي ؟!!! دقيت ع الخدامه تفتح لي الغرفه فتحت لي ورحت غرفت اخوي اخذت مسدسه فيه5رصاص ورحت ع المكان الي فيه هارون دخلت كانت شقه مظلمه فجاه انقفل علي الباب والنور اشتغل شفت3شباب يطالعون فيني ويضحكون وهارؤن منهم نزل مني البول من الخوف !!!احدضرب راسي من ورى وأغمي علي بعدها ما أدري ايش اللي صار ..صحيت يمكن بعد6ساعات ملابسي مقطعه مابقى في الشقه إلا هارون وواحد ثاني قمت وهم سكرانين مايقدرون يتحركوا أخذت المسدس من الشنطه رحت عند هارون رميته ثلاث مرات براسه والثاني وحده برجله وجاء الدور علي بنتحر حطيت المسدس براسي ونطقت الشهاده فجاءه ماقدرت اتحرك جاني مثل الشلل احاول اتحرك ما أقدر !!!وكل اللي اذكره في ذاك الوقت انه جاني نزيف حاد بعدها ما أدري وش صار ماصحيت ال بعد19يوم وأنا في المستشفى أول ماصحيت جاءت الشرطه وتم التحقيق معي وتحويلي الى السجن .. !!هارون مات والثاني ما مات .. !!!والآن لي 5سنين بالسجن وسوف يتم تنفيذ القصاص فيني يوم يوم1436/5/19ه لااريدسوى الدعاء لي بالرحمه والمغفره واريد من كل بنت تقرأ قصتي ان تعتبر وطلب اخير تكفون ياخواتي انشروا قصتي والله انا الحين لي خمس سنين ما أحد سأل عني حتى اهلي ما أدري مين عايش ومين ميت والله اني اقول قصتي والدمعه تسبق كلامي وشكرا لكل من قرأ قصتي ولاتنسوني من الدعاءلااله الاالله محمدرسول الله أخواني أخواتي دعواتكم لي .
اقرو القصه كامله وارسلوها خلوها تنتشر بين الطالبات
الله يحفظ بنات المسلمين ويستر عليهم😔😭?
الله يسترعلينا وعلي ج[اقتطعه واتساب]