احلام فتاه دايم تحلم وتفكر وتتخيل
المهم كانت احلام بغرفتها سادحة ع السرير بعد شوي تسمع
طااااخ طااااااخ طاااااااخ
تشوشت افكارها من الصوت بعد شوي اكتشفت ان الصوت صوت امهاا تدق الباب <<<<<هههه فكرته مسدس
ام احلام: يلا احلام قومي بسرعة الغداء يلا يلا قومي
احلاام:اوك اوك دلحين بجي اماه
وقامت تغدت وطول الغداء قاعدة تفكروتتخيل
سمعت بعد شوي :لااااااااااااام
بعد شوي احلام اكتشفت ان امها تكلمها <<ههه
..بعد شوي
ترن ترن<<صوت الجوال
راحت بترفع الجوال وقالت:
احلام : الوو
ريم(صديقتها): هلاا احلام
احلام: هلابيش
ريم: المهم ابغى اقولك تروحين معي بكره المطعم؟؟؟
احلاام: اوك بروح بس ساعة كم؟؟
ريم : الساعة 2ونصف كذا
احلاام:اوك
ريم يلا بااي
احلام : مع السلامة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ يوم تاني:
طااخ طااخ طااخ<<صوت الباب ههه
ام احلام: احلامووه قومي قامت عليش القيامة
احلام: اوك حمود بس شوي خليني انام<<<الى الحين نايمة <<<ههههههه
ام احلام: لا محمد ولاحمود يلا قومي احلااااام يلا قومي
احلام: انزين داني قمت
المهم احلام خلصت وكذا
ترن ترن ترن<<الجوال
احلام: الوو
ريم: احلام متى بتجي
احلام: اني في الطريق
ريم: يلا بسرعة
احلام: اوك اني جاية يلا باي
ريم: باي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ في المطعم
كانت احلام تدور ع الغرفة الي بيجلسو فيها هي وريم وباقي صديقاتها
الحين احلام كانت ماسكة الجوال
جاا واحد صغير ودفعها وطاح الجوال واختربت البطارية
جا واحد يقول:
اسف مررررة اسف لان اخوي الصغير خرب الجوال
تعالي اعطيك بطارية جوالي
احلام: لالا عاتي صغير مايفهم
راشد: لالا خدي اخوي خرب جوالك مايصير
احلام: انزين ع راحتك
راحت احلام مستانسة لان شافت الشاب حلو ومدري ايش
راحت الى صديقاتها وقامو يتكلمو وكذا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بعد شوي
راشد: تعال ياصغير امسك 10 ريال
الصغير : انزين ...بكره بعد بسوي شي تاني
راشد: شااطر بكره بعطيك 15
الصغير: ونااسة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ احلام رجعت البيت
تدري انه اخد رقم جوالها لانه هو الي ركب البطارية
المهم بعد شوي ـــــــــــــــــــــــ
ترن ترن<<صوت الجوال
احلام :هلاا مرحباا<<<<منعمة الصوت
ريم: اش فيه صوتش
احلام: لابس كنت اشرب
عصير<<<ههه
ريم: اها بس حبيت اشوفش وصلتي البيت ههه
احلام: اها هههه
بعد شوي ـــــــــــــــــــ
ترن ترن ترن<<الجوال
احلام شافت رقم غريب قالت اكيد هذا راشد
احلاام: الووهـ الووهـ<<<منعمة الصوت
هندي: ماما هذا في اني فقير حراااام
احلام: مالت عليك وع وجهك روح بس انقلع
بعد شوي اتصل رقم غريب
رفعته وهي معصبة تقول:
الووووو وش تبي؟؟
قال: هلاا هناا احلام
قالت: منعمة صوتها :هلاا اني احلام
قال: ليش طيب معصبة
قالت: لا هذي اختي<<الكذب بعينه ههه
قال: اهاا اختك ليه معصبة
قالت: مدري والله
قال: اهاا.. عرفتيني
قالت: لا والله من انت؟<<<الكذب ههه
قال: انا راشد الي عطاك البطارية
قالت: عن جد هلا هلا بك
قال: اسف لان اخوي طيح جوالك
قالت: لاعاتي بعدين انت عطيتني بطارية
قال: حلو اسمك
قالت :مشكور
قال: انتي حلوة انا احبك
قالت: ههه لامب حلوة
قال: الا حلوة
قالت: اصلاا مافي شي حلو فيني
قال: لالا انتي طويلة ورشيقة وحلوة
قالت: لا انت احلى
قال: اصدق عجبتك
قالت :اكييد مهند بعد اكيد بعجب بك
قال: اماا مهند ههه
قالت: والله حلو
قال: والله انتي احلى..الاسبوع الجاي يوم الاتنين تعالي نتقابل بالمطعم
قالت: بشوف انزين
قال :تكفين حاولي
قالت: اوك
قال :يلا باي
قالت: باي
بعد شوي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ترن ترن <<صوت الجوال ههه
احلام: هلاا اش نسيت <<<تفكره راشد منعمة صوتها بعد
ريم : اش صاير فيش احلام
احلام: لا بس كنت اكلم ماما
ريم : اهاا
احلام: ريم ابي اروح الاسبوع الجاي يوم الاتنين مطعم تروحي معي؟
ريم:ههههههههههههههههههههههههه توش اليوم رايحة يالدبة
احلام:هههه بس اني بروح تجي معي؟؟
ريم : اوك بس عااتي اجيب علياا؟؟
احلام: اي عااتي
ريم يلا مع السلامة
احلام مع السلامة
طوووط طوووووط<<صوت الجوال هع
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ يوم الاتنين
طاااااااخ طاااااااخ <<<صوت الباب هههه
احلام :اماااه الحين باقوم
امها: متى بتقومي تقولي بتروحي المطعم
احلام قامت بسرعة تذكرت انه يوم الاتنين
امهاا: يلا قومي قامت عليش القيامة يلا قومي
احلام: انزين قمت
راحت احلام تسوي كل شي بسرعة
ترن ترن<<الجوال
احلام : الوو
ريم : يلا اني استناكي
احلام : اوك دلحين جاية
ريم :يلا بسرعة
احلام: اوك
راحت احلام تلبس اكتر لبس عندها كشخة ومدري ايش
راحت احلام المطعم اخر شي مسكر
احلام: لو سمحت ليش مسكر المطعم؟؟
صاحب المطعم: لان في تعديل
احلام معصبة: ومتى بتخلص؟؟ ....قال :بعد اسبوع
رجعت البيت معصبة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بعد شوي
ترن ترن<<<الجوال
احلام معصبة: الوووو من يتكلم
راشد: هلا احلام ليش معصبة قلبي؟؟
احلام: لان المطعم سكرووه
راشد: عااتي اشوفش بالجامعة
احلام: انت بنفس الجامعة؟؟
راشد اي وبنفس الصف بعد
احلام: اهاااااااااا زين واايد
راشد: اكييد
احلام : اشوفك متى ؟
راشد :بكره نسيتي بكره جامعة يا دبه
احلام : نسيت لان افكر فيك هههههه
راشد: ههههه اش تفكري
احلام: لالا ما بقول
راشد :ع راحتك
راشد : يلا مشغول شوي يلا باي
احلام: اوك اشوفك بكره باي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ بعدين..
سدحت ع السرير قاعدة تفكر متى بتشوفه
ونامت
قعدت من النوم بدون ما تدق امها الباب ههههه
راحت رتبت نفسها ومدري ايش
راحت بتفتح الباب تشوف اييد امها بتدق الباب بس هي مادقت الباب ضربت وجه احلام هههههههههههاااي
المهم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الجامعة
استاذ الرياضيات: هلا احلام .. كيفك علومك؟؟
احلام: اهلين الحمد لله تمام
استاذ الرياضيات: احلام ابي اكلمك بشي
احلام: تفضل
استاذ الرياضيات: انا انا..احلام: ايش؟ تفضل قول
استاذ الرياضيات : انا احبك وفكرت اتزوجك
احلام : متفاجئة تقول انت كم عمرك؟؟
استاذ الرياضيات: 25 سنة
احلام: لاتمزح
الاستاذ: والله ماامزح ليش تفكريني شايب ههه
احلام: لا بس فكرتك اكبر
الاستاذ : ليش؟؟
احلام: لانك استاذ
الاستاذ : اهاا
الاستاذ : قال ها اش رايك انا ابي اتزوجك
احلام: اسفة ما اقدر
الاستاذ : ع راحتك
احلام راحت الى صديقاتها ومدري ايش
والاستاذ شوي وبيبكي لانه جد حبها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بعد ثواني
راشد يكلم احلام: لو سمحت يبيك استاذ هنااك
احلام: اوك
راشد راح يتكلم مع احلام شوي وكذا
عودت احلام الى صديقاتها
تتتتتييييييييييييييييييييييين<<<<جرس الجامعة ههههههااي
احلام راحت الفصل بسرعة تبي تشوف راشد
راحت وقعدت ع الكرسي
بعد شوي جا استاذ العلوم(مصري) ريم طبعاا مخطوبة...
ريم اول ماجا الاستاذ قامت تصفق بإيديها
الاستاذ مستغرب: اش صاير لك ياريم؟؟
ريم : لافكرتك تسوي مسرحية
الاستاذ: انا متنفعني هذي الحركات سمعتي ياريم
ريم: لا ماسمعت
الاستاذ: انا واحد متزوج
ريم: اش دخلني انزين.. قلت لك متلاا بخطبك!!؟
الاستاذ: ترا رح تطلعي برا سمعاني
ريم: هههههه
احلام تقول الى ريم ترا نتصل الى خطيبش هاه
ريم لاخلاص خلاص داني سكتت
وقام يشرح الاستاذ وكذا
راشد طول الحصة يطالع في احلام <<<هههههه الحب ومايسوي
تييييييين<< خلصت الحصةهههه
ريـم : كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش اخيرا بروح الاستاذ الاصلع<<<تفكر الاستاذ راح ههه
الاستاذ : اش دي الحركات ياريم
ريـم: ماطلعت انت!!
الاستاذ: اش تقصدي ياريم
ريم :لالا ولاشي بس اني صريحة اش اسوي بعد
طاااااااااااااااااااااااااااااخ<<<الاستاذ طلع وسكر الباب بقوة معصب من ريم هههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ بعد شوي
راشد قال الى احلام تعالي معي الحمام
احلام: اوك<<خايفة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ في الحمام
راشد: <<<<يغسل يده
احلام: ليش تغسل يدك؟؟
راشد: ما احب الجراثيم
احلام: ههه اهااا
راشد يمسك يد احلام وهي تطالع في عينه<<< مستحية
وبعدين قالت له :بروح ريم تستناني
قال: اوكيي
بعد ماطلعت من الحمام ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخلو اصدقاء راشد
وتذكرت احلام انها نسيت ساعتها بالحمام راحت بتدخل سمعت ضحك وقفت شوي
سمعت: هههههههههههااي يعرف يلعب ع البنت , راشد: اكييد لانها غبية تفكرني احبها ههههااااي
تييييييين<<<صوت الجرس حق بداية الحصة
رجعت احلام وهي تبكي شافها راشد قال لها: اش فيك قالت: لا بس عيوني تدمع قال: اها
راشد حس انه غلط عليها وبدا يحبها
احلام: قالت له اني بخطب استاذ الرياضيات بكره
راشد تحطم لانه حبهااا قالها ليش؟
احلام : لاني سمعت كل شي بالحمام
راشد : سكت وشوي وبيبكي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ يوم تاني
راحت الى ابوها
قالت له :ابي اخطب استاذ الرياضيات
قالها: اوك لازم اول اشوفه واعرف كل شي عنه
قالت: اوك
قالها: تبي الحين
قالت: اي اي اسرع وقت
رجعت غرفتها ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قامت تبكي تبكي لانها قالت الى استاذ الرياضيات انه ماتبيه
وقالت في نفسها حرام كذاا
وبعدين ــــــــــــــــــــــــــــــ
طااخ <<<صوت ابوها يدق الباب
احلام: من!؟ ابوها: انا, احلام عادي ادخل .. احلام: اي عاتي ادخل
ابوها: احلام يلا عشان نشوف الاستاذ الرياضيات
احلام: يلا يلا داني بلبس عدل وبجي
ابوها: لاتلبسي وايد قصير<<يمزح
احلام: ههههه اوك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ في بيت استاذ الرياضيات
طق طق<<<دقة محترمة هههههههههه
طلع استاذ الرياضيات: هلا بك
ابو احلام: هلا هلا بيك كيفك؟؟
وقامو يتكلمو شوي وبعدين
ابو احلام: ابي اقولك انا ابي اخطب بنتي الك بس لازم اعرف كل شي عنك
الاستاذ: عن جد!!!
ابو احلام: اي ...وقام يساله بعض الاسئلة وكذا
واحلام طبعاا مستحية << ههه
الاستاذ: احلام ليش اول ماسالتك مارضيتي؟؟
احلام: لاني كنت خجلانة شوي
الاستاذ: اهاا
ابو احلام: هاه موافق ع بنتي
وقف الاستاذ من الحماس <<<اكيييييييييد موافق
ابو احلام قام يضحك قاله: انزين ليش وقفت
الاستاذ: تحمست شوي هههه
احلام : هههه
ويوم تاني خطبو ومدري ايش هههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ في الجامعة
ريم: هلا احلام .. كيف خطيبك؟؟
احلام : هلا بيش .. تمامو الحمد لله
راشد :يطالع وهو معصب
احلام كان خطيبها جنبها عطته بوسة على خده عشان بس تخلي راشد ينقهر
راشد طبعااا انقهر
جا واحد من اصحابه قاله: اشفيك
راشد راح قام يضربه ومدري ايش حط كل القهر فيه
قامت احلام تقول: باقي شوي وبتبدا الحصة
قال خطيبها: اني بجي الك اول حصة
قالت احلام: ونااسة مابتاخر ع الحصة
قال: ههههه
تيييييييين<<جرس الجامعة
راحت مستانسة راحت اول وحدة بالصف عشان خطيبها الاستاذ بعد ههه
جا بعد احلام راشد<<بالصدفة
قالت له تبي تقهره: ماشفت حبيبي اقصد خطيبي؟؟
قال: لاماشفته الغبي
قالت: ان الكلاب يبقون كلاب طول الحياة
قال :اش تقصدي يعني انا كلب
قالت: لا هذي اهانة للكلاب
عصب وراح الكرسي مكانه هههه
جا خطيبها
راحت وقفت جنبه مسكت يده
وبس هي وخطيبها وراشد بالصف<<ههههههههههااي
قال خطيب احلام الى احلام: حبيبتي احم احم هناا في طالب
قالت: عاتي ولاكانه هناا
خطيب احلام:هههه
احلام :حبيبي ابغى اروح بكره ع البحر
قال: ولايهمك حبيبتي
جو الطلاب والطالبات وقام يشرح خطيبها( استاذ الرياضيات)
بعد شوي راحت ريم الى الاستاذ قالت له ممكن اقول شي الى الي هناا
قال خطيب احلام(الاستاذ) : تفضلي
ريم قامت تقول :اني بعد 3 ايام بعرس كلكم تجو عرسي سامعين <<ههه
وبعدين قام يشرح وكذا
تيييييييييييييييين<<خلصت الحصة هههه
احلام طلعت ويا خطيبها تتكلم معاه شوي
ورجعت الصف شافت راشد يبكي لانه يحبها
راحت جنبه قالت: تستاهل زي ماجرحت قلبي... تستاهل كل سوء
راشدوهو يبكي:اني احبك يا احلام احبك
احلام وهي تضحك: اني اكرهك كره ماتتخيله
وخلصوو الجامعة ومدري ايش ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعدين جا خطيب احلام يوصلها بيتها بسيارته <<<كشخة ههه
قامت احلام تتكلم مع خطيبها ويضحكون ويسولفون وكذا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في البيت
جت احلام مستانسة لان خطيبها وصلها بعد<<ههه
في يوم تاني
قالها: خطيبها تعالي يلا انا بالسيارة
قالت: له اوك
راحت له مستانسة ركبت السيارة معاه كذا
راحت ع البحر وقاموو يلعبو هي وياه ويتكلمو يسولفون
قالها خطيبها :بروح اشتري الك عصير مانجوو<<<<ماسويته فرولة هههههههههههههههههههههاااي
قالت له: اوك لاتتاخر
قال: اوك بجي كأني ارنب ههه
قالت :احلام اوك ههه
الحين خطيبها وهو جا ي يركض و المانجو بيده واحلام تصرخ تقوله لالا وراك سيارة وهو يفكرها تقول يلا بسرعة
رااح يركض بسرعة وتجي السياارة وطااخ ويطيح خطيبها
راحت تركض له خايفة عليه
حطت ايدها ع قلبه تشوفه الى الحين يتنفس
يتنفس بس نفسه مرة ضعيف والدم يطلع من بطنه
راح الي صدمه: وداه المشفى واحلام تبكي تبكي خايفة عليه
خطيبها : لاتبكي احلام تكفين احبك لاتبكين.. بس ابيش تضيميني قبل ما اروح
احلام: لاتقول كذا ان شاء الله ماتروح لاتقول كذا
خطيبها: تكفين ضميني
راحت احلام ضمته من الخوف الي فيها
وصلو المشفى
وراحو غرفة العمليات وكذا
طلع الدكتور عابس وجهه وشكله مايبشر بخير
احلام قالت له: هاه دكتور صار شي اليه ؟؟ وينه حبيبي؟؟
الدكتور : اسف عظم الله اجرك
احلام قامت تصرخ: لااااااااااااااااا لاااااااااا قامت تبكي كتير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ رجعت البيت وهي تقول لالالالا مارح يروح لالا ما اصدقكم
ابوها جا قالها اش السالفة؟؟ قال له الي صدم خطيبها: كل السالفة
ابوها متؤثر شوي وبيبكي
هي طول الوقت صارت ترتجف وتبكي
يوم تاني راحت المدرسة لابسة اسود
جت وراحت الفصل
راشد جا قالها :عظم الله اجرك ردت عليه
جت الحصة الاولى وجاا استاذ العلوم( مصري) قال السلام عليكم
ريـم : وعليكم السلام يا اصلع
الاستاذ: احترمي نفسك ياريــم
ريـم: اني ماقلت شي قلت الصراحة انت اصلع
قامو الطلاب والطالابات يضحكو
قال الاستاذ: ياريـم انا بعد اقول الصراحة انتي طماطم دبه!!
قالت ريم: ترا اني مخطوبة لاتتغزل فيني
قال الاستاذ معصب: وانا متزوج
قالت ريم: اوك اخبر زووجتك ههه
الاستاذ: ههههه
وبدو الحصة قام يشرح الاستاذ وكذا
جت حصة خطيب احلام وقامت احلام تبكي
حاولو البنات يضحكوها وكذا
بس ماضحكت
جت ريم الها قالت احلام بتجي عرسي؟؟
احلام قالت: اي باجي بس اعذريني مارح اطول لان.. قاطعتها ريم قالت: انزين ع راحتك
جا يومين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ في العرس
جا كل الطلاب وطالبات وكم استاذ واستاذة
المهم احلام حطت لها مكيااج بس مررررررررة خفيف وفستانها اسود لكن مررة حلو
راشد شافها جا الها مسك ايدها قالها: انتي حلوة
قامت تصرخ عليه وقالت :له انت غبي يا الي ماعندك احساس
وراحت تركض طلعت الشارع تركض وجت سياارة وصدمتها ولحقت خطيبهاا((ماتت))
راشد راح يركض وراها وشافها
راشد ودونه مستشفى المجانين لانه استجن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
اتمنى ان القصة دي اعجبتكم
معنهاا من تأليفي
تحياتي للجميع.....
عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من
اجل منتديات شبكة همس الشوق يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .