:: أحكام الإفطار في رمضان بسبب المرض وكفارته (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصايا رسول الله صلى الله عليه وسلم في شهر رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص الصحابة في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: منزلة التوبة في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كيف حالك مع الله في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: طريقة إخفاء إحصائيات المنتديات عن الزوار و إظهارها للأعضاء فقط (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح تعطيل الهاكات في استايل معين بصور (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تقويم امساكية رمضان في مكة المكرمة لعام 1446 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/اقدم المشاريع الاروائية في بلاد الرافدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/لامجدن رب الحكمة قصيدة بابلية (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةهذا القبر يا غافلا عنه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: زكاة الفطر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ألتمس منكم السماح (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كلما اتجه الحرف نحو نفسه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اتبعيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/كما ترغبين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الاء فراج (آخر رد :شادي)       :: استايل رمضان المجاني إهداء من حنين 2025 (آخر رد :عيونها لك)       :: استايل رمضان المبارك 2025 اهداء من صواديف عشاق (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الف مبروك هدار لوصولك الالفية الاولى (آخر رد :شادي)       :: اماكن من الورد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: زيت الزيتون يكافح امراض القلب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كم هو مريح للقلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةعسى حاسد المحبين تبلى بالمرض اكلاه (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك اغلاق المنتدى اتوماتيكياً اذا ارتفع لود السيرفر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سارة أحمد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةمهما تغيرنا ما ننسى (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة الثامنة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الضعف/ج2 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: القائد الفرنسي نابليون بونابرت (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: علماء وعباقرة العرب/11/العالم الفقيه والمحدث ابن زهر الاشبيلي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة دام عزك يا وطن (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الملك السومري انمركار بنى مدينة اوروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع ارسال الرسائل الخاصه (آخر رد :عشقي عيونك)       :: قصيدةالحب الصادق (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة تجذبني صوبك عواصف قوية (آخر رد :حمدفهد)       :: فراغات الروح ومساحات النبض (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/مسلة النسور السومرية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد والشعراء والصور ذهب الزمان وضوها العطر الجزء الاول (آخر رد :هدار)       :: فاحرص واحرص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: البدع في شعبان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: {أفلا يتدبرون القرءان} (آخر رد :عشقي عيونك)       :: صينية الخضار المشوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمام محشي مصري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كبة بطاطا بالصينية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أبومحمد (آخر رد :عشقي عيونك)       :: كيف نحسن آداء جهاز المناعة فى رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مع اقتراب شهر رمضان اكتشفي كيف يؤثر الصيام على بكتيريا الأمعاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: مشروبات تحميك من خطر الإصابة بالجلطات المفاجئة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عبارات تستحق الوقوف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سر السعادة (آخر رد :هدار)       :: لم نكن ضعفاء (آخر رد :هدار)       :: السيل العارم (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الحافظ القاضي عبدالله بن سوار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/13/الرسيين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سهم الإيمان في رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يبقى*القـــرآن (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةاعرف سر حياتك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثثجومانا السيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةصقورا ترعرعت في الهواء لا للهوى (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا إيمان إيهاب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: أصوات حياتنا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عرض اسم العضو بلون مجموعته في كل مكان بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك السماح لمجموعة معينة بتصفح المنتدى عند اغلاقه (آخر رد :عيونها لك)       :: مجموعة ايقونات مشاركة الجزء الرابع 2025 (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا بهاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اغنية قررنا رحيلك بشار الأسد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: طوني قطان طل القمر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الرد التلقائي للردود الجماعيه (آخر رد :الــســاهر)       :: طوني قطان صرتي حلالي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الشرح بالصور للطريقة التغذية بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: كل رائع وله اروع منه (آخر رد :عيونها لك)       :: يعجبني أشخاص (آخر رد :عيونها لك)       :: كثيرة هي المتاعب التي تصيب جمال قلوبنا (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة داري نفسك لا تخليها (آخر رد :حمدفهد)       :: الناس بالهوى ساهي ومجنون (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة ما كانت حبر على قرطاسي (آخر رد :حمدفهد)       :: كود منع الزائر من مشاهدة محتوى الموضوع أو المشاركة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: جمع جمال الكون ونثر بعينيك ( سوريه ) حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حوار مع النفس (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدةنرسم لك قاف المحبة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للمصممه حنين بوصولها للالفيه 3000 الف مبروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يعيش الورد في حلو ابتسامتك سورية حره حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هل أدركنا الحب (آخر رد :حمدفهد)       :: أول حياة الفتى تدريب ودراسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامعالج الجرح صبري واصلا ً ماده (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامتعب الأقدام ماشي على وين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: اجور عظيمه (آخر رد :هدار)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عشقي عيونك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :هدار)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :هدار)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم اعتذار رواية تخلد ذكرى رجل روايه والله لا اجيب راسك كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20 - 11 - 2011, 11:43 AM   #61

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4901يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



وسكرت السماعة على طول..
فيصل:بعدتسكر السماعة في وجهي..حصة عمرها ماسوتها..تجين انتي تسوينها..ان ماعلمتك دروبك مااكون فيصل..بس اخلص شغلي واجيك ياسارة..هين.
فيصل(في نفسة ليه انت تعاملها كذا..حصة من تزوجتها ولاعمرك رفعت يدك عليها حتى يوم دريت انها دخلت رجال غريب داخل البيت..ويوم انها سرقت ملفات..أنا مستحيل اكون احبها ولاشوي..أنا اصلن مااحبه هذه الاشكال...)<<<يحاول يقنع نفسه مرة ثانيه انه مايحبها..
سارة(أي انا لازم اعاملك كذا يافيصل..على ألي سويته فيني)ورحت عملت غداء وحسبت فهد بعد..
وعند الساعة1:00 بضبط خلصت غداي وكبيت لشخصين بس.. غادة:واااو لذيذ مرررة..
سارة:ههههه ليه انتي ذقتيه؟؟
غادة:لابس العين تاكل قبل التم..مشاء الله عليك طريقتك في التقديم حلوة ونظيفة.."وهي تشوف الطاولة"ليه طبقين بس؟؟
سارة ابتسمت:اسلمتي..اي عشان فيصل وفهد ياكلون في غرفة الطعام وانا وانتي داخل..ويلا دقي على فهد عشان يجي...
غادة ابتسمت:اوكي...
ووزعت الاطباق في الطاولة..وسمعت صوت السيارة براء..ورحت اشيك نفسي في المرايه وعطرت بعطري الفرنسي..ووقفت يم الباب استقبل فيصل..كل العاده..
فيصل وهو يفتح الباب(سبحان من صورها..جميلة مررة..)بحده:انتي دخلي داخل فهد بيدخل..ان ماسويتي شيء يسر بذبحك..
ســارة ابـتــسمــت:تفضل انت مع ضيفك..وان شاء الله يعجبك الغداء..
فيصل(بتذبحني ابتسامتها ورقتها..وهدوءها مكنها سارة ألي توني مكلمها مساع)وبزمره:اخلصي بلا فلسفه ودخلي داخل..
سارة ابتسمت بسمه ضاع فيصل فيها:ابشر..
ودخلت المطبخ مع غادة..
فهد بدهشه:مشاء الله..البيت يلمع من النظافة والريحة حلووة..مو قلت لي ان الخدم كلهم عطيتهم اجازة ولا..
فيصل:أي..
فهد مستغرب:مصدق انها هي ألي رتبت البيت ذه كله..
فيصل ابتسم:حياك يافهد البيت بيتك..
فهد:الله يحيك..زوجتك نظيفة مررة
فيصل:................
فهد:كيف خليت زوجتك تمشي سيده كذا..علمني..
فيصل:عط زوجتك عين الحمراء..مو كل مازعلت طلعت من البيت امحق..زيك
فهد:ههههه وانت الصادق.."وهو يطالع الطاولة"تبارك الرحمن..زوجتك كنز يافيصل..
فيصل(أي والله مكذبت يوم قالت بشوف ألي يسرني):حياك..
فهد يجلس بالكرسي:تصدق ان غادة عمرها ماسوت كذا..مشاء الله زوجتك عندها شغل عدل.."وهو ياكل"اممم..لها نفس حلو في الطبخ..
فيصل فرح بلا شعور يوم مدحني:بالعافيه يابو بطن..
وفي المطبخ....
غادة وبهمس:تصدقين ان فيصل جاب فهد معه.من دون مااكلمه..
سارة:ادري..
غادة وهي تاكل:كيف دريتي يافالحة..
سارة:جاني إلهام<<<<شوفوا الصواريخ..
غادة:يمي الحلى والشوربه شي صراحه..
سارة:بالعافيه..يعني هذا ألي عجبك بس..
غادة:لا..بس لاني ذقت الحلى والشوربة قبل..يابخت فيصل بيك..
سارة:تصدقين..احس اني من زمان مااكلت حدي جوعانه..
غادة:بالعافيه ياقلبي..
سارة ابتسمت:الله يعافيك..
وبعد دقايق..دخل فيصل علينا..
فيصل:يلا ياغادة روحي مع فهد...
سارة:توا الناس..خليها تخلص اكلها قبل..
فيصل بجفاء:وانتي لاتاكلين واجد..محب زوجتي تكون سمينه "وهو ياشر على غادة"يلا غادة زوجك ينتظرك..
انقهرت يوم قال لي كذا ونفس الوقت شعرت بالاحراج وطقيت الشوكه في الصحن بقووه وطلعت من المطبخ..
غادة بهمس:حرام عليك يافيصل..ترى هي مافطرت عدل ولاتغدت زين..توها ذي اللقمه الثانيه..
فيصل:اقوول يلااا طلعي..
غادة:تطردني يااخوي..
فيصل ابتسم:لا يابعد قلبي..بس زوجك مستعجل الله يصلحه..
غادة بابتسامه:فديته يلا سلاام..
ورحت فوق للغرفة وقفلت الباب..
سارة وانا امسك بطني:يارربي جوعانه مررة من امس مكلت عدل..
وفيصل يدق الباب بقووة وبعصبيه:سارة..سارة وطير افتحي الباب..يلااا"ويزيد في الضرب"
خفت يكسر الباب..
سارة:انزين بفتح..
وفتحت الباب ومحسيت بنفسي إلا وانا بالارض من قوه الكف...
فيصل والشرار يطلع من عيونه:انا لم اكلمك في التلفون ماتسكرين السماعة في وجهي."وهو يرفعني من الارض"سامعه ياكلبه..حصة إلي هي حصة ماسوتها معاي تجين انتي تسكرين السماعة في وجهي..
سارة بالم:ااي وخر عني..
فيصل وهو يشد على يدي:ولك صوت بعد ياقليله الادب..صدق انك ماتربيتي عدل..
سارة والدموع تملى عيني:احترم نفسك..انا متربيه عدل..
فيصل بضحكه وترتني:ههههه..لاتضحكيني وانا ماابي اضحك..
سارة:ليه انا قايله نكته..
فيصل:انتي بكبرك نكته..اسمعي زين طلعه من البيت مافيه سامعه..
سارة بالم:ليه انا طلعت..
فيصل بعصبيه:يمكن ليه لا..انا بسافر لمده شهرين..وين جوالك..
سارة:ليه؟؟
فيصل:لاني باخذه معاي..وغير كذا مراح يكون عندك جوال ولاتلفون ثابت..ممنوع الاتصال..سامعه..
سارة ببحه:انزين..
فيصل:شاطره..ولما اطلبك تردين..
سارة مستغربه:كيف تطلبني وانا معندي تلفون...
فيصل:متخافين انا مجهز..انتي بس لاتشغلين بالك..
سارة بالم:انزين..اترك يدي..
فيصل:والله بكيفي اترك يدك ولاتتأمرين علي مرة ثانيه..سامعه..
سارة بالم:أي..
ورماني في الكنب والتفت علي..
فيصل:بعد نصف ساعة أبي اغراضي جاهزه..سامعه..
سارة:..............
اقترب مني وشد شعري..فيصل(مدري اشتهيت امسك شعرها)ويصر باسنانه:سامعه..
سارة:ااي سامعه..
فيصل:شاطره..وطلع وطحت في نوبه بكى من الالم وقمت اجهز ملابسه وعطوره وجزماته(وانتوا بكرامه)حطيتهم في الشنطه...
وخذت جوالي وكتبت لامي رساله"هلاا يمه وحشتيني الرياض واهله..الجو هناك حلوو مرررة..يمكن راح نطول في شهر عسلنا يعني نزيد شهرين بعد..سلمي ع اخواتي وخالتي وخوالي كلهم..وبناتهم يلا سلاام"
ورست الرساله قبل مايجي وياخذ الجوال..وبعد كم دقيقة.. فيصـل وهو يفتح الباب:خلصتي ولا..
سارة ببحه :أي خلصت..
فيصل:وين جوالك؟؟
مديت الجوال له واخذه إلا رن جواله..
فيصل ابتسم:هلا قلبي..
سارة:؟؟؟؟؟
فيصل:ههههه فديتك بعد كم دقيقة بجيك انتي جهزي..
سارة(اكييد ذي حصة)..
فيصل:وانا بعد..يلا حبي اكلمك بعدين..
سارة بدون اهتمام:ذي حصة..
فيصل مستغرب:وانتي وش دراك انها حصة..
سارة:مايبي لها..مو انت مطلق حصة مرة وحده بس..ولا انا غلطانه..
فيصل:انا مقلت لحد اني مطلق حصة مرة وحده غير فهد بس..انتي كيف دريتي؟؟
سارة:مو لازم تدري..يبا سلم لي عليها..
فيصل(يعني متغار علي):يلا شيلي الاشناط..
سارة تخصرت:نعم!!وش حضرتك..
فيصل بنظرات حاده:شكلك تبين كف يعدل مزاجك عدل..هاه..
سارة خفت من كلامه وشلت الاشناط:بل ثقال مرة..
فيصل وهو يعدل شماغه:تصرفي..مو شغلي..
ونزلت الاشناط من الدرج بصعوبه..
فيصل(تكسر خاطري):عجلي يالعجوز..
سارة انقطع نفسي:داري..على عمرك..يااستاذ فيصل..ترى انت عجوز زي عمر ابوي...
فيصل:اخلصي..لاتااخريني..
حسيت بألم في بطني شديد.وقفت شوي..
فيصل التفت:وش فيك يالعجوز؟؟
محبيت ابين له ان بطني يعورني..
سارة:لابس يدي عرقت..و...
قاطعني وهو يمسك الشنطه:هاتي بس اشوفك انتي ألي عجزتي..واقترب يم الباب..
فيصل:أي لاتنسين اكلي زين وجهك صاير اصفر..لو شافتك امي وش بتقول..بخيل..البيت ابيه مرتب ونظيف سامعه..
هزيت راسي بنعم..وطلع..رحت بسرعة للمطبخ..واكلت معكرونه بالباشميل بسررعة من الجوع..
سارة:حتى في الاكل مانعني..حشى..في كل شيء يدقق علي....
وشرقت من السرعة واخذت كوب مويه<<محسيت بألي يطالع فيني ويضحك..
وسمعت صوت خفت والتفت بسرعة...سارة بخوف:في احد هنا؟؟ وسمعت صوت صغير..مكان واضح بس كنا يقول سارة..خفت وعلى طول رحت لدرج وطلعت سكين..
فيصل(هههههه اثرها خوافه..خلني ألعب عليها احسن..ابي اشوفها وش بتسوي)وانظفت الانوار في المطبخ بس..
سارة وانا ابكي:من هنا.."وانا امد السكين"من هنا؟؟ وسمعت صوت قزاز ينكسر من خلفي..


يتبع....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 11:50 AM   #62

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4901يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



وسكرت السماعة على طول..
فيصل:بعدتسكر السماعة في وجهي..حصة عمرها ماسوتها..تجين انتي تسوينها..ان ماعلمتك دروبك مااكون فيصل..بس اخلص شغلي واجيك ياسارة..هين.
فيصل(في نفسة ليه انت تعاملها كذا..حصة من تزوجتها ولاعمرك رفعت يدك عليها حتى يوم دريت انها دخلت رجال غريب داخل البيت..ويوم انها سرقت ملفات..أنا مستحيل اكون احبها ولاشوي..أنا اصلن مااحبه هذه الاشكال...)<<<يحاول يقنع نفسه مرة ثانيه انه مايحبها..
سارة(أي انا لازم اعاملك كذا يافيصل..على ألي سويته فيني)ورحت عملت غداء وحسبت فهد بعد..
وعند الساعة1:00 بضبط خلصت غداي وكبيت لشخصين بس.. غادة:واااو لذيذ مرررة..
سارة:ههههه ليه انتي ذقتيه؟؟
غادة:لابس العين تاكل قبل التم..مشاء الله عليك طريقتك في التقديم حلوة ونظيفة.."وهي تشوف الطاولة"ليه طبقين بس؟؟
سارة ابتسمت:اسلمتي..اي عشان فيصل وفهد ياكلون في غرفة الطعام وانا وانتي داخل..ويلا دقي على فهد عشان يجي...
غادة ابتسمت:اوكي...
ووزعت الاطباق في الطاولة..وسمعت صوت السيارة براء..ورحت اشيك نفسي في المرايه وعطرت بعطري الفرنسي..ووقفت يم الباب استقبل فيصل..كل العاده..
فيصل وهو يفتح الباب(سبحان من صورها..جميلة مررة..)بحده:انتي دخلي داخل فهد بيدخل..ان ماسويتي شيء يسر بذبحك..
ســارة ابـتــسمــت:تفضل انت مع ضيفك..وان شاء الله يعجبك الغداء..
فيصل(بتذبحني ابتسامتها ورقتها..وهدوءها مكنها سارة ألي توني مكلمها مساع)وبزمره:اخلصي بلا فلسفه ودخلي داخل..
سارة ابتسمت بسمه ضاع فيصل فيها:ابشر..
ودخلت المطبخ مع غادة..
فهد بدهشه:مشاء الله..البيت يلمع من النظافة والريحة حلووة..مو قلت لي ان الخدم كلهم عطيتهم اجازة ولا..
فيصل:أي..
فهد مستغرب:مصدق انها هي ألي رتبت البيت ذه كله..
فيصل ابتسم:حياك يافهد البيت بيتك..
فهد:الله يحيك..زوجتك نظيفة مررة
فيصل:................
فهد:كيف خليت زوجتك تمشي سيده كذا..علمني..
فيصل:عط زوجتك عين الحمراء..مو كل مازعلت طلعت من البيت امحق..زيك
فهد:ههههه وانت الصادق.."وهو يطالع الطاولة"تبارك الرحمن..زوجتك كنز يافيصل..
فيصل(أي والله مكذبت يوم قالت بشوف ألي يسرني):حياك..
فهد يجلس بالكرسي:تصدق ان غادة عمرها ماسوت كذا..مشاء الله زوجتك عندها شغل عدل.."وهو ياكل"اممم..لها نفس حلو في الطبخ..
فيصل فرح بلا شعور يوم مدحني:بالعافيه يابو بطن..
وفي المطبخ....
غادة وبهمس:تصدقين ان فيصل جاب فهد معه.من دون مااكلمه..
سارة:ادري..
غادة وهي تاكل:كيف دريتي يافالحة..
سارة:جاني إلهام<<<<شوفوا الصواريخ..
غادة:يمي الحلى والشوربه شي صراحه..
سارة:بالعافيه..يعني هذا ألي عجبك بس..
غادة:لا..بس لاني ذقت الحلى والشوربة قبل..يابخت فيصل بيك..
سارة:تصدقين..احس اني من زمان مااكلت حدي جوعانه..
غادة:بالعافيه ياقلبي..
سارة ابتسمت:الله يعافيك..
وبعد دقايق..دخل فيصل علينا..
فيصل:يلا ياغادة روحي مع فهد...
سارة:توا الناس..خليها تخلص اكلها قبل..
فيصل بجفاء:وانتي لاتاكلين واجد..محب زوجتي تكون سمينه "وهو ياشر على غادة"يلا غادة زوجك ينتظرك..
انقهرت يوم قال لي كذا ونفس الوقت شعرت بالاحراج وطقيت الشوكه في الصحن بقووه وطلعت من المطبخ..
غادة بهمس:حرام عليك يافيصل..ترى هي مافطرت عدل ولاتغدت زين..توها ذي اللقمه الثانيه..
فيصل:اقوول يلااا طلعي..
غادة:تطردني يااخوي..
فيصل ابتسم:لا يابعد قلبي..بس زوجك مستعجل الله يصلحه..
غادة بابتسامه:فديته يلا سلاام..
ورحت فوق للغرفة وقفلت الباب..
سارة وانا امسك بطني:يارربي جوعانه مررة من امس مكلت عدل..
وفيصل يدق الباب بقووة وبعصبيه:سارة..سارة وطير افتحي الباب..يلااا"ويزيد في الضرب"
خفت يكسر الباب..
سارة:انزين بفتح..
وفتحت الباب ومحسيت بنفسي إلا وانا بالارض من قوه الكف...
فيصل والشرار يطلع من عيونه:انا لم اكلمك في التلفون ماتسكرين السماعة في وجهي."وهو يرفعني من الارض"سامعه ياكلبه..حصة إلي هي حصة ماسوتها معاي تجين انتي تسكرين السماعة في وجهي..
سارة بالم:ااي وخر عني..
فيصل وهو يشد على يدي:ولك صوت بعد ياقليله الادب..صدق انك ماتربيتي عدل..
سارة والدموع تملى عيني:احترم نفسك..انا متربيه عدل..
فيصل بضحكه وترتني:ههههه..لاتضحكيني وانا ماابي اضحك..
سارة:ليه انا قايله نكته..
فيصل:انتي بكبرك نكته..اسمعي زين طلعه من البيت مافيه سامعه..
سارة بالم:ليه انا طلعت..
فيصل بعصبيه:يمكن ليه لا..انا بسافر لمده شهرين..وين جوالك..
سارة:ليه؟؟
فيصل:لاني باخذه معاي..وغير كذا مراح يكون عندك جوال ولاتلفون ثابت..ممنوع الاتصال..سامعه..
سارة ببحه:انزين..
فيصل:شاطره..ولما اطلبك تردين..
سارة مستغربه:كيف تطلبني وانا معندي تلفون...
فيصل:متخافين انا مجهز..انتي بس لاتشغلين بالك..
سارة بالم:انزين..اترك يدي..
فيصل:والله بكيفي اترك يدك ولاتتأمرين علي مرة ثانيه..سامعه..
سارة بالم:أي..
ورماني في الكنب والتفت علي..
فيصل:بعد نصف ساعة أبي اغراضي جاهزه..سامعه..
سارة:..............
اقترب مني وشد شعري..فيصل(مدري اشتهيت امسك شعرها)ويصر باسنانه:سامعه..
سارة:ااي سامعه..
فيصل:شاطره..وطلع وطحت في نوبه بكى من الالم وقمت اجهز ملابسه وعطوره وجزماته(وانتوا بكرامه)حطيتهم في الشنطه...
وخذت جوالي وكتبت لامي رساله"هلاا يمه وحشتيني الرياض واهله..الجو هناك حلوو مرررة..يمكن راح نطول في شهر عسلنا يعني نزيد شهرين بعد..سلمي ع اخواتي وخالتي وخوالي كلهم..وبناتهم يلا سلاام"
ورست الرساله قبل مايجي وياخذ الجوال..وبعد كم دقيقة.. فيصـل وهو يفتح الباب:خلصتي ولا..
سارة ببحه :أي خلصت..
فيصل:وين جوالك؟؟
مديت الجوال له واخذه إلا رن جواله..
فيصل ابتسم:هلا قلبي..
سارة:؟؟؟؟؟
فيصل:ههههه فديتك بعد كم دقيقة بجيك انتي جهزي..
سارة(اكييد ذي حصة)..
فيصل:وانا بعد..يلا حبي اكلمك بعدين..
سارة بدون اهتمام:ذي حصة..
فيصل مستغرب:وانتي وش دراك انها حصة..
سارة:مايبي لها..مو انت مطلق حصة مرة وحده بس..ولا انا غلطانه..
فيصل:انا مقلت لحد اني مطلق حصة مرة وحده غير فهد بس..انتي كيف دريتي؟؟
سارة:مو لازم تدري..يبا سلم لي عليها..
فيصل(يعني متغار علي):يلا شيلي الاشناط..
سارة تخصرت:نعم!!وش حضرتك..
فيصل بنظرات حاده:شكلك تبين كف يعدل مزاجك عدل..هاه..
سارة خفت من كلامه وشلت الاشناط:بل ثقال مرة..
فيصل وهو يعدل شماغه:تصرفي..مو شغلي..
ونزلت الاشناط من الدرج بصعوبه..
فيصل(تكسر خاطري):عجلي يالعجوز..
سارة انقطع نفسي:داري..على عمرك..يااستاذ فيصل..ترى انت عجوز زي عمر ابوي...
فيصل:اخلصي..لاتااخريني..
حسيت بألم في بطني شديد.وقفت شوي..
فيصل التفت:وش فيك يالعجوز؟؟
محبيت ابين له ان بطني يعورني..
سارة:لابس يدي عرقت..و...
قاطعني وهو يمسك الشنطه:هاتي بس اشوفك انتي ألي عجزتي..واقترب يم الباب..
فيصل:أي لاتنسين اكلي زين وجهك صاير اصفر..لو شافتك امي وش بتقول..بخيل..البيت ابيه مرتب ونظيف سامعه..
هزيت راسي بنعم..وطلع..رحت بسرعة للمطبخ..واكلت معكرونه بالباشميل بسررعة من الجوع..
سارة:حتى في الاكل مانعني..حشى..في كل شيء يدقق علي....
وشرقت من السرعة واخذت كوب مويه<<محسيت بألي يطالع فيني ويضحك..
وسمعت صوت خفت والتفت بسرعة...سارة بخوف:في احد هنا؟؟ وسمعت صوت صغير..مكان واضح بس كنا يقول سارة..خفت وعلى طول رحت لدرج وطلعت سكين..
فيصل(هههههه اثرها خوافه..خلني ألعب عليها احسن..ابي اشوفها وش بتسوي)وانظفت الانوار في المطبخ بس..
سارة وانا ابكي:من هنا.."وانا امد السكين"من هنا؟؟ وسمعت صوت قزاز ينكسر من خلفي..


يتبع....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 11:52 AM   #63

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4901يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



فيصل(اروح ابدل ثيابي احسن لي على ماتكتشف..)رحت افتش بخوف بس ملقيت حد..ولعت النور..
سارة بخوف وبكى:يمكن اتوهم..اي يتهيئ لي لاني مكلت منيح..مشان هيك.. ورحت اشيل الاطباق وحطيتهم في الحوض وانطفت الانوار مرة ثانيه خفت اكثر ألتفت وملقيت حد..بكيت حيل..لاتلوموني..خفت يصير فيني شيء لاسمع الله..سمعت صوت مرة ثانيه يقول سارة سارة..سارة
سارة بصراخ وبين دموعي:من انت؟؟وش تبي؟؟
ومارد علي ألتفت يمين ويسار ملقيت حد وطلعت من المطبخ بحذر والسكين بيدي اليسار..
فيصل(ههههه والله انها نكته)وبصوت مرعب وهمس:ساره..ساره..
سارةوانا ابكي:اهئ..قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق.. وانرقع باب المطبخ بقووه..وانا خلاص بكيت بصوت عالي زي الاطفال:ااه..اه اهئ..
فيصل ماسك ضحكته:ساره!!وش فيك؟؟
التفت وشفت فيصل طاحت السكينه من يدي وعلى طول ركضت له ودفنت راسي بصدره..وانا ابكي بقووه..
فيصل وهو يشد على ويقربني من صدره:وش فيك؟؟
سارة وانا في حضنه واشهق من البكى:اهئ..فيه..فيه..اهئ..اهئ..جني في البيت..
فيصل(والله انها بزره وربي بزه)وهو يمسح شعري:خلاص انا احين هنا..
سارة بشهقه:لاتروح فيصل...لاتخليني في البيت بروحي.البيت.يخوف
فيصل(قلبي مو مطاوعني اخليك في البيت بل حالك بس...)وهو يبعدني عنه ويحط يده على كتفي:لامتخافين..مافيه جني في البيت..يمكن انتي تتوهمين..
سارة باندفاع:لاوالله..كان يقول لي ساره ساره..والله متوهم..
فيصل وهو ماسك ضحكته:................
كملت:والله انا في البدايه قلت يمكن اتوهم بس...لا انا متوهم كان يعيد لي ساره ساره..
فيصل ابتسم:يعني زي كذا"بصوت مرعب وهمس"ساره...ساره...
سارةبأندفاع:أي..اي.."استوعبيت"يعني انت ألي كنت...... قاطعني:هههههه..والله انك..ههههه..
سارة وانا اطق ايده:انا اوريك..
فيصل:هههههه..
سارة(يازينه ويازين ضحكته والله اني امووت فيك..اعشقك يافيصل..اعشقك)وانا امسح دموعي:انت وش جيبك هنا..روح لاتتأخر على المدام..
فيصل ابتسم بسمه اسرت قلبي:أي..انا جيت عشان اغير ملابسي...وشفتك تاكلين..اسمعي لاتاكلين واجد ..ان رجعت من استراليا وشفتك متنانه ياويلك"ومسك يدي"يلا قيسي وزنك اشوف..يلا..
ساره ابتسمت:لاانت مو صاحي..صح..
فيصل بجديه:إلا صاحي يلا اشوف وقيسي وزنك..
سارة وانا اقيس وشهقت:ول حرام عليك ضعفت مره..ابي امتن شوي... فيصل:لاوزنك كذا تمام..
سارة:حراام عليك 40 مو حلو كني..كني..ابي امتن لو 5كيلو...
فيصل بعناد:انا قلت لا..وبعدين كم وزنك قبل الزواج..
سارة:50 واحين40..لافيصل ابي ازيد..
فيصل(ول والله واجد قطت 10كيلو مو شويه) يهدد:زيدي وشوفي وش بيصير لك؟؟
ساره كفت يدي:ياسلاام...والله ذه جسمي وانا حره فيه..
فيصل:وانا بشوف جسمك وتلوع كبدي..
ساره شهقت:يعني جسمي يوم خذتني كنت متينه..
فيصل(إلا جنااان زي احين..):أي كنتي متينه..
سارة مديت بوزي:ابي امتن مالي شغل..
فيصل وهو يلبس نظارته الشمسيه:لايكثر انا قلت لايعني..لا..
سارة(يـــاعرب والله احبه وانا مجنونه فيه..شكله يهبل بنظاره)وطلع من البيت متصورت اني خلاص مراح اشوفه لمده شهرين..كنهم سنتين باكملها.

وبعد مرور شهرين واسبوع..وحدث اشياء واجد انا معرفت فيها إلا متاخر..
كان الشهرين ذول اطول واتعس ايام حياتي..تخيلوا نفسكم مكاني...بيت كبير ومايسكن فيه احد غيرك..والبودي غارد يحرصون الباب عشان ماتطلعين..ولا يدخل حرامي..ممنوع الاتصالات..ممنوع الاكثار من الاكل ..كل ألي تسوينه بس هو التنظيف والنوم والاكل لاغير والله طفششش..
رحت عند البودي غادر..سارة:مرحبا..هل اتصل فيصل؟؟
البودي غارد:لاسيدتي..لم يدق ولامرة؟؟
سارة اتحلطم:صدق انه نذل حتى لوكان مستانس مع هل الحصة على الاقل يدق ويطمن علي...حيه ولا ميته...
البودي غارد:عفوا..أنا لاافهم الكلام السعودي...
سارة:هلا اتصلت بالسيد فيصل ضروري؟؟
البودي غارد:حسنا...دقيقه من فضلك..ودق عليه من جواله وعطاني اياه..
فيصل:نعم..
سارة(اشتقت لك يابعد كلي..)بنعومه عفويه:هلافيصل..
فيصل(حيااا الله بها الصوت..للك وحشه)بجفاء:خير بغيتي شيء؟؟
سارة(بل على الاقل جاملني قول لي كلمه حلوه):أي متى ترجع..انت قلت شهرين بس مو اسبوع بعد...
فيصل:ليه اشتقتي لي؟؟
سارة(والله حدي مشتاقه لك ابي اضمك بصدري بقووة):لامن زينك..زهقت من البيت..
فيصل:والمطلوب...
ساره:ابي اروح بيت اهلي..
فيصل:ههههه كثري منها..
ساره:حرام عليك يافيصل والله زهقت من البيت..زهقت بطت كبدي..
فيصل:احسن..انا ابي كبدك ينبط..
ساره بصوت باكي:خلاص انت ألي جنيت على نفسك..
حصه بمياعه:حبيبي من تكلم؟؟
فيصل:اكلم فهد يابعد قلبي انتي..
من سمعت صوتها وانا خلاص مقدرت اتمالك نفسي..
سارة بغيره واضحه:أي هذا ألي فالح فيه بس..
وفيصل مو معبرني قاعد يتكلم مع حصة وحاطني على جنب كنه يتقصد هل حركه كنه يقول سمعي..
ساره بقهر:هي انت..انا قاعده اتكلم..
وفيصل مو معبرني قاعد يتغزل بحصة..سكرت السماعه من القهر وعطيته البودي غارد وانا ابكي..
البودي غارد:ماذا بك سيدي؟؟هل انتي مريضه؟؟
سارة بصوت باكي:انا سوفى انتحرر..وركضت لغرفتي..
في استراليا..
فيصل(هههههه انا اعلمك ياساره..تستاهلين ألي يصير فيك..انتي لسه ماشفتي شيء)..
حصه تحط يدها على كتف فيصل:حبيبي انت تحبني انا ولا ساره؟؟
ورن جوال فيصل..فيصل:لحظه حصة..نعم..
البودي غارد بخوف:سيدي..السيده تقول بأنها سوفى تنتحر..
فيصل بخوف:ماذا قلت؟؟
البودي غارد:حاولت اللحاق بها ولكنها كانت اسرع مني واقفلت باب غرفتها..
فيصل بعصبيه:إذا اكسر الباب...إذا لجى الامر
حصه:وش فيك فيصل معصب؟؟
فيصل معطاه وجه وقام وطلع..فيصل(ذي انهبلت اكيد..يعني تبي تنتحر والله لنتحر من بعدك ياساره):طمني ماذا حدث؟؟
البودي غارد:انها لاتجيب..اني احاول..
فيصل مو مستوعب:ماذا تقول؟؟
ساره فتحت الباب وبحه:نعم ماذا تريد؟؟
فيصل سمعني:اعطني ياها..
البودي غارد وهو يمد جواله لي:تفضلي السيد يريدك..
ساره بدون اهتمام:اخبره اني لاأريد ان اتكلم معه..
فيصل سمع ألي قلته وعصب:اعطها السماعة بسررعة..
البودي غارد:حسنا"وهو يمد"السيد غضب جدا ارجوكي كلميه..
سارة وانا اخذ السماعه وبدون اهتمام:بغيت شيء؟؟
فيصل:...........
حصه بمياعه واضحه:قلبي فصولي وش فيك قمت؟؟
سارة بغيره واضحه:اقول روح لحبيبه قلبك"وهي تقلدها"قلبي فصولي وش فيك قمت..مالت عليك وعليها بس...داق عشان تسمعني صوتها..
فيصل(ادري انك تغارين علي..):اسمعي زين..ادري انك تغارين علي مرة وتحبيني مووت..بس انا محبك ولا اواطنك في عيشه الله..انا محبك ولااهتم فيك كانك حيه ميته ولا عايشه..ولاملاحظتي ليه انا من سافرت مدقيت عليك..لان صوتك نشاز يلوع الكبد..أنا ابي الفكه منك...والخلاصه من الكلام ذه كله..أن انا اكرهك..كرهت وجهك كرهتك كلك..ولان حبيبه قلبي حصه استانست قلت يمكن اطولها لـ3او4شهور..هو يعتمد على مزاجي..
كنا نكب على وجهي مويه مقدرت ارد عليه بكلمه وحده من الصدمه.. ساره:..............
فيصل بغرور:ماابي اضيع وقتي معاك..وسكر السماعه في وجهي.... عطيت الجوال البودي غارد وبهدوء دخلت وقعدت في الكنب وبلا شعور انزلت دموعي على خدي..كلامه كنه خناجر على قلبي..طحت في نوبه بكى..ومن التعب نمت..
بيت ابو جاسم...
صيته:متى راح ترد ساره من السفر..
فاطمه ابتسمت:شكل فيصل يحب ساره حيل لدرجه انه سفرها مره ثانيه..
ام جاسم:ليه هي سافرت مره ثانيه؟؟
فاطمه:أي...عمتي الهنوف تقول انها بيطولون في السفر وام فيصل وغادة يقولون انهم رجعوا وقعدوا يومين في الرياض وسفرها مباشره..
صيته:الله ياحظها..شكلها ساحره فيصل..
ام جاسم:ساحرته بجاملها وادبها ورقتها..مشاء الله عليها..
صيته:تتوقعون تغيرت ولا..
فاطمه:شكلها متنت لان امريكا مطاعمهم حلووه وكثير<<<يحسبونها راحت امريكا وهي فرنسا..
ام جاسم:وانتوا هذا فكركم بس..اكل..دقت نوف ولا..
فاطمه:أي دقت..تقول الجو حلو في ماليزيا..
صيته:نوف في ماليزيا وساره في امريكا..ياربي اتزوج واحد زي عبدالله ولا فيصل..
الكل:ههههههه..
ام جاسم:الله يسعدهم يارب..
فاطمه:حسافه مجات ساره عرس نوف..
صيته:ياليتها عرس نوف بس..إلا عرس اختها وقريبتها وداد...
ام جاسم:الله يكون فالعون بس..
فاطمه:لانها طولت في السفر عشان كذا تزوجوا من دون ماينتظرونها..
صيته:يمه عادي نروح بيت عمتي الهنوف...
ام جاسم:انا بروح اليوم مع عمتكم منيره..تبون تروحون تجهزوا بروح بعد صلاه العشاء مباشره..
صيته:حلوو..يلا انا بتجهز..
ام جاسم:ههههه..انعبوك توا الناس..
صيته:وين توا الناس..مبغى شيء على صلاه المغرب احين..
ام جاسم:عندنا حلى في الثلاجه ولا؟؟
فاطمه"وهي تفكر":امممم لامعتقد..بسوي انا احين...
بيت ابوحمد...
عند الساعه7:15...
الهنوف:يلا حنان رتبي المكان زين..
حنان:انزين يمه...وين رغد؟؟ابيها تساعدني..
الهنوف:يمكن تسبح..
حنان:اها..
الهنوف تتنهد:إن شاء الله تتزوجين انتي واختك..يارب..
حنان ابتسمت:ان شاء الله..


يتبع...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 11:54 AM   #64

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4901يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



فيصل(اروح ابدل ثيابي احسن لي على ماتكتشف..)رحت افتش بخوف بس ملقيت حد..ولعت النور..
سارة بخوف وبكى:يمكن اتوهم..اي يتهيئ لي لاني مكلت منيح..مشان هيك.. ورحت اشيل الاطباق وحطيتهم في الحوض وانطفت الانوار مرة ثانيه خفت اكثر ألتفت وملقيت حد..بكيت حيل..لاتلوموني..خفت يصير فيني شيء لاسمع الله..سمعت صوت مرة ثانيه يقول سارة سارة..سارة
سارة بصراخ وبين دموعي:من انت؟؟وش تبي؟؟
ومارد علي ألتفت يمين ويسار ملقيت حد وطلعت من المطبخ بحذر والسكين بيدي اليسار..
فيصل(ههههه والله انها نكته)وبصوت مرعب وهمس:ساره..ساره..
سارةوانا ابكي:اهئ..قل اعوذ برب الفلق من شر ماخلق.. وانرقع باب المطبخ بقووه..وانا خلاص بكيت بصوت عالي زي الاطفال:ااه..اه اهئ..
فيصل ماسك ضحكته:ساره!!وش فيك؟؟
التفت وشفت فيصل طاحت السكينه من يدي وعلى طول ركضت له ودفنت راسي بصدره..وانا ابكي بقووه..
فيصل وهو يشد على ويقربني من صدره:وش فيك؟؟
سارة وانا في حضنه واشهق من البكى:اهئ..فيه..فيه..اهئ..اهئ..جني في البيت..
فيصل(والله انها بزره وربي بزه)وهو يمسح شعري:خلاص انا احين هنا..
سارة بشهقه:لاتروح فيصل...لاتخليني في البيت بروحي.البيت.يخوف
فيصل(قلبي مو مطاوعني اخليك في البيت بل حالك بس...)وهو يبعدني عنه ويحط يده على كتفي:لامتخافين..مافيه جني في البيت..يمكن انتي تتوهمين..
سارة باندفاع:لاوالله..كان يقول لي ساره ساره..والله متوهم..
فيصل وهو ماسك ضحكته:................
كملت:والله انا في البدايه قلت يمكن اتوهم بس...لا انا متوهم كان يعيد لي ساره ساره..
فيصل ابتسم:يعني زي كذا"بصوت مرعب وهمس"ساره...ساره...
سارةبأندفاع:أي..اي.."استوعبيت"يعني انت ألي كنت...... قاطعني:هههههه..والله انك..ههههه..
سارة وانا اطق ايده:انا اوريك..
فيصل:هههههه..
سارة(يازينه ويازين ضحكته والله اني امووت فيك..اعشقك يافيصل..اعشقك)وانا امسح دموعي:انت وش جيبك هنا..روح لاتتأخر على المدام..
فيصل ابتسم بسمه اسرت قلبي:أي..انا جيت عشان اغير ملابسي...وشفتك تاكلين..اسمعي لاتاكلين واجد ..ان رجعت من استراليا وشفتك متنانه ياويلك"ومسك يدي"يلا قيسي وزنك اشوف..يلا..
ساره ابتسمت:لاانت مو صاحي..صح..
فيصل بجديه:إلا صاحي يلا اشوف وقيسي وزنك..
سارة وانا اقيس وشهقت:ول حرام عليك ضعفت مره..ابي امتن شوي... فيصل:لاوزنك كذا تمام..
سارة:حراام عليك 40 مو حلو كني..كني..ابي امتن لو 5كيلو...
فيصل بعناد:انا قلت لا..وبعدين كم وزنك قبل الزواج..
سارة:50 واحين40..لافيصل ابي ازيد..
فيصل(ول والله واجد قطت 10كيلو مو شويه) يهدد:زيدي وشوفي وش بيصير لك؟؟
ساره كفت يدي:ياسلاام...والله ذه جسمي وانا حره فيه..
فيصل:وانا بشوف جسمك وتلوع كبدي..
ساره شهقت:يعني جسمي يوم خذتني كنت متينه..
فيصل(إلا جنااان زي احين..):أي كنتي متينه..
سارة مديت بوزي:ابي امتن مالي شغل..
فيصل وهو يلبس نظارته الشمسيه:لايكثر انا قلت لايعني..لا..
سارة(يـــاعرب والله احبه وانا مجنونه فيه..شكله يهبل بنظاره)وطلع من البيت متصورت اني خلاص مراح اشوفه لمده شهرين..كنهم سنتين باكملها.

وبعد مرور شهرين واسبوع..وحدث اشياء واجد انا معرفت فيها إلا متاخر..
كان الشهرين ذول اطول واتعس ايام حياتي..تخيلوا نفسكم مكاني...بيت كبير ومايسكن فيه احد غيرك..والبودي غارد يحرصون الباب عشان ماتطلعين..ولا يدخل حرامي..ممنوع الاتصالات..ممنوع الاكثار من الاكل ..كل ألي تسوينه بس هو التنظيف والنوم والاكل لاغير والله طفششش..
رحت عند البودي غادر..سارة:مرحبا..هل اتصل فيصل؟؟
البودي غارد:لاسيدتي..لم يدق ولامرة؟؟
سارة اتحلطم:صدق انه نذل حتى لوكان مستانس مع هل الحصة على الاقل يدق ويطمن علي...حيه ولا ميته...
البودي غارد:عفوا..أنا لاافهم الكلام السعودي...
سارة:هلا اتصلت بالسيد فيصل ضروري؟؟
البودي غارد:حسنا...دقيقه من فضلك..ودق عليه من جواله وعطاني اياه..
فيصل:نعم..
سارة(اشتقت لك يابعد كلي..)بنعومه عفويه:هلافيصل..
فيصل(حيااا الله بها الصوت..للك وحشه)بجفاء:خير بغيتي شيء؟؟
سارة(بل على الاقل جاملني قول لي كلمه حلوه):أي متى ترجع..انت قلت شهرين بس مو اسبوع بعد...
فيصل:ليه اشتقتي لي؟؟
سارة(والله حدي مشتاقه لك ابي اضمك بصدري بقووة):لامن زينك..زهقت من البيت..
فيصل:والمطلوب...
ساره:ابي اروح بيت اهلي..
فيصل:ههههه كثري منها..
ساره:حرام عليك يافيصل والله زهقت من البيت..زهقت بطت كبدي..
فيصل:احسن..انا ابي كبدك ينبط..
ساره بصوت باكي:خلاص انت ألي جنيت على نفسك..
حصه بمياعه:حبيبي من تكلم؟؟
فيصل:اكلم فهد يابعد قلبي انتي..
من سمعت صوتها وانا خلاص مقدرت اتمالك نفسي..
سارة بغيره واضحه:أي هذا ألي فالح فيه بس..
وفيصل مو معبرني قاعد يتكلم مع حصة وحاطني على جنب كنه يتقصد هل حركه كنه يقول سمعي..
ساره بقهر:هي انت..انا قاعده اتكلم..
وفيصل مو معبرني قاعد يتغزل بحصة..سكرت السماعه من القهر وعطيته البودي غارد وانا ابكي..
البودي غارد:ماذا بك سيدي؟؟هل انتي مريضه؟؟
سارة بصوت باكي:انا سوفى انتحرر..وركضت لغرفتي..
في استراليا..
فيصل(هههههه انا اعلمك ياساره..تستاهلين ألي يصير فيك..انتي لسه ماشفتي شيء)..
حصه تحط يدها على كتف فيصل:حبيبي انت تحبني انا ولا ساره؟؟
ورن جوال فيصل..فيصل:لحظه حصة..نعم..
البودي غارد بخوف:سيدي..السيده تقول بأنها سوفى تنتحر..
فيصل بخوف:ماذا قلت؟؟
البودي غارد:حاولت اللحاق بها ولكنها كانت اسرع مني واقفلت باب غرفتها..
فيصل بعصبيه:إذا اكسر الباب...إذا لجى الامر
حصه:وش فيك فيصل معصب؟؟
فيصل معطاه وجه وقام وطلع..فيصل(ذي انهبلت اكيد..يعني تبي تنتحر والله لنتحر من بعدك ياساره):طمني ماذا حدث؟؟
البودي غارد:انها لاتجيب..اني احاول..
فيصل مو مستوعب:ماذا تقول؟؟
ساره فتحت الباب وبحه:نعم ماذا تريد؟؟
فيصل سمعني:اعطني ياها..
البودي غارد وهو يمد جواله لي:تفضلي السيد يريدك..
ساره بدون اهتمام:اخبره اني لاأريد ان اتكلم معه..
فيصل سمع ألي قلته وعصب:اعطها السماعة بسررعة..
البودي غارد:حسنا"وهو يمد"السيد غضب جدا ارجوكي كلميه..
سارة وانا اخذ السماعه وبدون اهتمام:بغيت شيء؟؟
فيصل:...........
حصه بمياعه واضحه:قلبي فصولي وش فيك قمت؟؟
سارة بغيره واضحه:اقول روح لحبيبه قلبك"وهي تقلدها"قلبي فصولي وش فيك قمت..مالت عليك وعليها بس...داق عشان تسمعني صوتها..
فيصل(ادري انك تغارين علي..):اسمعي زين..ادري انك تغارين علي مرة وتحبيني مووت..بس انا محبك ولا اواطنك في عيشه الله..انا محبك ولااهتم فيك كانك حيه ميته ولا عايشه..ولاملاحظتي ليه انا من سافرت مدقيت عليك..لان صوتك نشاز يلوع الكبد..أنا ابي الفكه منك...والخلاصه من الكلام ذه كله..أن انا اكرهك..كرهت وجهك كرهتك كلك..ولان حبيبه قلبي حصه استانست قلت يمكن اطولها لـ3او4شهور..هو يعتمد على مزاجي..
كنا نكب على وجهي مويه مقدرت ارد عليه بكلمه وحده من الصدمه.. ساره:..............
فيصل بغرور:ماابي اضيع وقتي معاك..وسكر السماعه في وجهي.... عطيت الجوال البودي غارد وبهدوء دخلت وقعدت في الكنب وبلا شعور انزلت دموعي على خدي..كلامه كنه خناجر على قلبي..طحت في نوبه بكى..ومن التعب نمت..
بيت ابو جاسم...
صيته:متى راح ترد ساره من السفر..
فاطمه ابتسمت:شكل فيصل يحب ساره حيل لدرجه انه سفرها مره ثانيه..
ام جاسم:ليه هي سافرت مره ثانيه؟؟
فاطمه:أي...عمتي الهنوف تقول انها بيطولون في السفر وام فيصل وغادة يقولون انهم رجعوا وقعدوا يومين في الرياض وسفرها مباشره..
صيته:الله ياحظها..شكلها ساحره فيصل..
ام جاسم:ساحرته بجاملها وادبها ورقتها..مشاء الله عليها..
صيته:تتوقعون تغيرت ولا..
فاطمه:شكلها متنت لان امريكا مطاعمهم حلووه وكثير<<<يحسبونها راحت امريكا وهي فرنسا..
ام جاسم:وانتوا هذا فكركم بس..اكل..دقت نوف ولا..
فاطمه:أي دقت..تقول الجو حلو في ماليزيا..
صيته:نوف في ماليزيا وساره في امريكا..ياربي اتزوج واحد زي عبدالله ولا فيصل..
الكل:ههههههه..
ام جاسم:الله يسعدهم يارب..
فاطمه:حسافه مجات ساره عرس نوف..
صيته:ياليتها عرس نوف بس..إلا عرس اختها وقريبتها وداد...
ام جاسم:الله يكون فالعون بس..
فاطمه:لانها طولت في السفر عشان كذا تزوجوا من دون ماينتظرونها..
صيته:يمه عادي نروح بيت عمتي الهنوف...
ام جاسم:انا بروح اليوم مع عمتكم منيره..تبون تروحون تجهزوا بروح بعد صلاه العشاء مباشره..
صيته:حلوو..يلا انا بتجهز..
ام جاسم:ههههه..انعبوك توا الناس..
صيته:وين توا الناس..مبغى شيء على صلاه المغرب احين..
ام جاسم:عندنا حلى في الثلاجه ولا؟؟
فاطمه"وهي تفكر":امممم لامعتقد..بسوي انا احين...
بيت ابوحمد...
عند الساعه7:15...
الهنوف:يلا حنان رتبي المكان زين..
حنان:انزين يمه...وين رغد؟؟ابيها تساعدني..
الهنوف:يمكن تسبح..
حنان:اها..
الهنوف تتنهد:إن شاء الله تتزوجين انتي واختك..يارب..
حنان ابتسمت:ان شاء الله..


يتبع...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 12:07 PM   #65

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4901يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



الهنوف:انتي احين ضعفتي شوي..مو ترجعين تاكلين..اي ابيك انتي وكريمة تسون حلى..عشان خالك سعود وابراهيم ومبارك ومحمد بيجون هم مع ازواجهم وعيالهم..
حنان:كلهم مرة وحده وش عندك..
الهنوف:أي عشان افتك مرة وحده..انتي تدرين من تزوجت ريم خذت شهر ولاعزمتهم..
حنان:أي والله معك حق..يعني العايله الكريمه بتجمع كلهم.."تتنهد"اشتقت لسارة حيل لها 3شهور وزياده مشفناها...
الهنوف تتنهد:وش نسوي بعد..
حنان:تصدقين يمه متوقعت سارة راح توافق ان حنا نسوي العرس وهي مو موجوده..
الهنوف:انا مثلك مصدق بس اهم شيء اني دقيت عليها وماردت ورسلت لها رساله..ان اختها ريم بتعرس ردت علي برساله..انها موافقه وقالت اهم شيء سعادتها وباركي لها<<<مسكينه ساره ماتدري عن أي شيء..

وراحت حنان تسوي الحلى مع كريمه وبعد نصف ساعة رن الجرس..
الهنوف تفتح الباب:هلااسعود..
سعود:هلابيك ياخيه..
الهنوف:حياك..
سعود:الله يحيك..انا جاي مع ابراهيم وعياله..
الهنوف وهي تاشر:حياهم..قول لهم يدخلون من الباب الثاني عند المجلس..
سعود ابتسم:ماشي..
وجاوا النساء..عيال خالاتي كلهم..
سارة بنت متعب:هلاابنات..
الكل:هلاا فيك..
عفراء:والله اشتقت لهل الجمعه..
ام عبدالله:الكل اشتاق..
ساره بنت مبارك وهي تتلفت:إلاوين ساره ماشفتها معاكم..
رغد:ماردت من السفر..
ساره بنت مبارك(لامصدق..المفروض يطلقها من شهرين..غريبه طولوا..)بابتسامه مزيفه:الله يوفقها..
ام حمد وهي واقفه:وياك يارب..
ام عبدالله:على وين ياأم حمد..
ام حمد:على المطبخ..
ام عبدالله وهي واقفه:اجل اساعدك..
ام جاسم:استنوني انا وياكم..
ام حمد:حياكم..
ودخلت نوف وبصوت عالي:هلاااا
الكل صارخوا:هلاااا نووف.. وطبوا عليها..
نوره:والله اشتقنالك مره يانوف..كنك متنتي شوي..
نوف وهي تلمس بطنها:أي والله..
الكل:هههههه...
ساره بنت متعب:حلو..ماليزيا صح..
حنان:وصفي لنا ماليزيا كيف هيا؟؟
نوف ابتسمت:من ناحيه حلوه هي حلوه..فيها مناظر بهيه وشلالات وانهار..والجو هناك مره حلوو..إلا وين عمتي الهنوف ابي اسلم عليها..
ساره بنت متعب بمزح:تصدقون عاد مكنت بجي اليوم إلا يوم قالت لي امي ان خالتي الهنوف بتسوي مفطح..
الكل:هههههه..
اسماء بمزح:وانا بعد زيك...
صيته بالمصري:لا دي كملت..
نوف:أي والله كملت..يلا لاتنسوني..بروح اسلم على امي وعمتي..واجيكم. وبعد كم دقايق جات ريم وانظمت لهم..امتنت شوي وقصت شعرها لين كتفها وصبغته بني محمر حلو عليها..
وفي المجلس...
ابو حمد:هلابيكم...توا منور المكان...
ابو عبدالله:بوجودك الله يسلمك..
ابراهيم:عسى ميكون كلفنا عليكم...ياابو حمد..
ابو حمد:لاكلافه ولاشيء..
بندر وهو داخل:السلام عليكم..
الكل:وعليكم السلام..
بندر وهو يبوس راس ابو حمد:هلاعمي اخبارك؟؟
ابو حمد ابتسم:زين الله يسلمك..حياك..
بندر:الله يحيك ويبغيك..اخبارك عبيد؟؟
عبدالله ولد مبارك وهو يغمز له:الحمدلله زين..وانت؟؟
الكل فهموا عبدالله وبندر وضحكوا..
بندر:هههه..الحمدلله..
ابو حمد:حمد روح شيك على العشاء
وفي المطبخ...
ام جمعان وهي تسلم:هلاا بيك ياام عبدالرحمن والله ملك شوفه..
ام عبدالرحمن:هلاا فيك..اخبارك زينه..
ام جمعان:زينه فديتك..حياك تعشي ويانا..
ام عبدالرحمن:لا الله يعافيكم..انا بس جيت عشان ابارك لام حمد..
ام حمد وهي تمسك يد ام عبدالرحمن:والله منتي طالعه إلا وانتي متعشيه..
ام عبدالرحمن:ليه حلفتي الله يصلحك بس..ابو عبدالرحمن مستنيني في سياره مع العيال..
ام حمد:قولي له يدخل ويتعشى وعيالك حياهم..
عبدالله ولد سعد:احم..في احد هنا..
تغطت ام عبدالرحمن..
ام جمعان:ادخل مهنا حد"وهي تمد له السلطة"في واجد ولا..
عبدالله:خير ياخاله..زي النمل مشاء الله..
ام حمد:حياهم الله..
حمد وهو ياخذ الشوربه:يمه ماتكفي 3سفرات نبي 5..
ام حمد:ان شاء الله"وهي تعطيه السفره"...
وكبوا الرز وكلوا...
ماجد وهو يقوم:الحمدلله..وراح المطبخ وشاف ملاك..
الاء وهي في التلفون:دحيم"قصدها عبدالرحمن"خير وش تبي..صدق انك عله..<<<ومنتبهت للي يطالع فيها بأعجاب..
ماجد(سبحان من صورها..من ذي)
الاء:هههههه كذاب ابوي قال كذا..انزين دقايق واطلع..سلام<<ماجد خلاص خق من ضحكتها ونعومتها..
ام عبدالرحمن:الاء وش تسوين هنا يلا لبسي عباتك بسرعة..
الاء:انزين يمه..
ماجد(اسمها الاء..والله غلطوا في حقها المفروض يسمونها ملاك مو الاء)
ام جمعان بهمس:وش تسوي هنا ياجليل الحيا..
ماجد شهق:يمه..أنا...أأأنااا...
ام جمعان:انت شنوا ياجليل الحيا..احين لو وحده من النساء دخلت وش بتسوي..
ماجد(اشوا ماكشفتني):أي عشان كذا انا اطل كان فيه حد ولا..بس طلع مافيه حد ولله الحمد...
ام جمعان:غسل يدك وبسرعة اطلع..ليشوفونك وتفشلنا..اصلا ليه جاي هنا كان رحت للجهه الثانيه ألي في المجلس مو هنا..
ماجد وعقله مو معه..عقله على الملاك ألي شافها...
بيت سارة وفيصل...
عند الساعه9:30..في المطبخ..
سارة وهي تفتح البراد:مدري وش اكل احين جوعانه.. واخذت تفاحه واكلتها وانا افتكر كلام فيصل..
ساره(انسي ياساره..المفروض انتي تفرحين يوم قال لك انه ميحبك عشان ماتتعلقين فيه اكثر..خليك عادي..ترى هو مستانس انك انتي زعلانه وطفشانه..انتي ياساره اثبتي له العكس انك سعيده بدونه)ابتسمت:أي صح انا لازم اثبت له..بس هو يدري ان انا احبه..انا غبيه لي قلت له اني احبه..مالت علي بس..لو قال لي انه يحبني بقول له لا وبنكره... وقعدت عند اللاب دخلت على المسنجر بتاعي...
وشفت وداد داخله..
وقعدت اتكلم معها وقالت لي انها تزوجت هي مع اختي ريم..ساره"هين يافيصل يعني انت ألي راسل لهم اني انا موافقه انهم يسون العرس وانا مسافره..هين"
كلي غرور:نسيتي..انتي راسله لي ان..
ميساء قاطعتها:حبي اكلمك بعدين جاء فيصل..دخلي الساعه 8 ان قدرتي سلام
وطلعت من المسن..وسكرت اللاب ورحت فوق ولبست بجامتي لنوم.. واستلقيت على الكنب..
ساره:يووه الكنب يتعب..بنام على السرير طالم هو مو في البيت..ورحت استلقيت على السرير..وانبعثت من الوساده ريحه فيصل..اخذت الوساده ولميتها في صدري بقووة وانزلت دموعي يوم تذكرت كلامه..مقدرت امنع نفسي من البكى..ونفس الوقت اضحك وانا اتذكره يوم كنا في فرنسا عند البحر يوم نسوي السباق..كني مجنونه ابكي واضحك..
ساره:فيصل مقدرت انساك..اسمك محفور بقلبي..ألي اعرفه احين اني احبك وامووت فيك..كيف اخليك تحبني يافيصل..كيف؟؟؟
وتميت احاور نفسي لي مانعست..
صحيت الصبح الساعة9:10 خذت لي شور سريع..وعملت بف لشعري ولبست عدسات زرقاء وحطيت مكياج ناعم مره..ولبست الملابس ألي شرهم لي فيصل من فرنسي لبست تنورة قصيره لنصف الفخذ بلاك وتوب وردي كاشف من الصدر..وصندل عالي وردي

شكلي كان خيال مررره..ودخلت المسن على طول وشفت وداد داخله.. كلي غرور:صح النوم ياحلوو..
ميساء:هلاا وداد..آسفه تاخرت عليك..
كلي غرور:لاقلبي..اصلن انا توني داخله..
وجلست اتكلم..ومر الوقت بسرعه وهي تسألني كيف تخلي منصور يحبها ويتعلق فيها..ونصحتها نصايح مالها اول ولا تالي...وطلعت من المسن وجلست بالكنب ودقايق إلا التفت على الباب ينفتح بقوه...



.................................................. ...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 01:14 PM   #66

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4901يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



البارت التاسع عشر
اقترب مني ونظراته كلا غضب...كره...حقد...
فيصل وهو يشد على يدي:وين كنتي؟؟
ساره بتوتر وخوف:انت وش....
فيصل بصراخ:وين كنتي ياكلبه؟؟؟
ساره بألم:ااي وخرر عني وانت عن وش تتكلم؟؟
فيصل وهو يوخر يده عني:يلا تكلمي..وين طلعتي ومع مين؟؟؟
ساره(وش قاعد يقول ذه انا مطلعت..):فيصل انا مطلعت انت وش قصدك؟؟
فيصل يحاول يمسك اعصابه:انت ماتكلمتي احين والله بعمل فيك جريمه..
ساره بخوف:والله انا مطلعت..
فيصل عطاني كف مع وجهي وشدني من شعري:انت كذابه..كذاابه..
ساره بين دموعي:فيصل والله مكذبت عليك..
وهو يشد علي اكثر قدرت اني افلت منه وركض بسرعه في الدرج لاني خفت يكون لحقني...
فيصل بصراخ:أنا اوريك ياساره...وهو يصعد الدرج بسرعه..
وانا اجري بسرعه ودخلت الغرفه وقفلتها في وجهه..
فيصل وهو يكسر الباب:افتحي الباب لوالله بتشوفين شيء ماشفتيه...افتحي..
ساره(يمه..وش اسوي احين..اخاف يقتلني..)وبرود:ماهميتني انت وتصرفاتك..وألي تبي تسويه سوا..
فيصل بعصبيه:افتحي لعمل فيك جريمه..افتحي..
ساره بهمس:افتح له الباب وامري لله..
وفتحت الباب وابتعتد عنه..
وعطاني كف مع وجهي اقوى واشد من ألي عطاني أياه قبل..وطحت على الارض..
فيصل:اشوفك اغتريتي زود..بس على وش..أنا اوريك"وهو يرفسني من بطني بقوه.."
ساره بألم شديد وصراخ:اااااه..وخرر..اااه.. وصار يضربني ويرفسني ع بطني بقووة بدون رحمه..
فيصل بعد مخلص من الطق والضراب وانقطع نفسه:أنا اوريك..ياساره..انا ارويك.. وطلع...
وقدرت اجمع طاقتي واقوم..بشويش..ووصلت لدرج بصعوبه..وبألم شديد...شفت فيصل عند الصاله يأخذ جواله...
ساره بألم وانا اتكي على الدرج وبتعب:فيصل..
فيصل التفت وبكرهه:انتي...
ساره بألم وضعف:أي أنا...ابيك تطلقني قبل..ماتطلع...
فيصل:هههههه...في احلامك اطلقك..قال شو قال اطلقها...
مدري وش صار فيني حسيت الدنيا تدور فيني دور..حاولت اتماسك بس مقدرت..وغمى علي يم الدرج..
فيصل بصراخ:سااااااره...........
وفي المستشفى...
فهد:استهدي الله يافيصل..
فيصل بضياع وبهم:لاإله إلا الله محمد رسول الله...
غادة وهي تهدي ام حمد:هدي يايمه..
ام حمد:بنتي..وش صار فيها؟؟
جاء الدكتور والكل جاوا يمه..
فيصل بخوف:طمن يادكتور...
غادة:وش فيها اختي..
الدكتور:تطمنوا ياجماعه..
حنان بصوت باكي:يعني شنوا...
ام حمد بين دموعها:ابي اشوفها يالدكتور..
الدكتور:فيكم تدخلوا عليها ولكن الهدوء..ولاتتكلموا معها واجد...
وامي وحنان ورغد راحوا عندي..
ام حمد وهي تفتح الباب:ساره..
التفت لها:يمه..هلاا ادخلي..
حنان:لاتتكلمي..بتتعبين بعدين..
رغد:هلا ساره....
ساره ابتسمت:هلا بيكم..والله وحشتوني بقووه..وين ابوي؟؟
ام حمد ببكاء:احين بيدخل فديتك..


الدكتور:انت زوجها صح؟؟
فيصل بهم:أي..صار فيها شيء يادكتور..
الكتور بجديه:رضوض وجروح سطحيه ولله الحمد..
فيصل:أي..
الكتور:احمد ربك ان مصار لها كسور في الحوض..و..
فيصل بضياع:كسور في الحوض!!
الدكتور:أي بس الحمدلله مكانت طيحتها قويه..يعني بس رضوض وجروح..انتا بتعرف طيحه الدرج..
فيصل:.................



ساره:اخبارك حنان ورغد؟؟
حنان ورغد هزوا راسهم بنعم..وهم يبكون.. ودخل ابوي وحمد وعبدالله..
وانا ارفع نفسي..
ابو حمد:لاتتحركين..
ساره وانا ابوس يده:اشتقت لك يالغالي..
ابو حمد وهو يبكي:زين..
ام حمد:وش فيها يادكتور..
الدكتور ابتسم:متخافوا عليها..إن شاء الله كم شهر وتبا كويسه..انا بعطيك مراهم وادويه عشان الرضوض ألي في جسمك..
ام حمد:ان شاء الله تبا كويسه..ليه العجله في الدرج يابنتي..
ساره:...............
طبعا فيصل قال لهم اني طحت من الدرج..مقال لهم انه ضربني.. لين ماتكسررت
وبعد كم دقيقه دخل فيصل..
وطاحت عيني عينه وانا اصارخ:اطلع برراا..براا..
والكل مستغرب..
ام حمد:ساره هذه فيصل..
ساره وانا ابكي:اطلع براا."وانا امسك يد ابوي"تكفى قول له يطلع برا ماابي اشوفه...
ابو حمد:هذا فيصل يابنتي..
ساره بخوف:يبا تكفى خله يطلع براا...
فيصل بحده:نعم وش قلتي...
ساره بصراخ:اطلع برا ماابي اشوفك...
ابو حمد:معليه يافيصل اطلع احين...
حمد:اطلع يافيصل..
وحمد وابوحمد طلعوه من الغرفه..
فيصل بعصبيه:أنت سامع وش تقول بنتك..


يتبع...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 01:18 PM   #67

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4901يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



ابو حمد:معليه هد ياولدي..يمكن هي قالت هل الكلام عشان اعصابها تعبانه..اذكر الله يافيصل..
فيصل:لا إله إلاالله محمد رسول الله... ************************************************** ********
غاده:ساره ليه انتي ماتبين تشوفين فيصل...
ساره(مقدر اقول لك ياغاده..مقدر..):......................
غاده:انتي تدرين ان هو مو ألي رماك في الدرج..انتي ألي طحتي بلحالك..
ساره(قصدك لعب فيني لعاب من الضرب):...............
غاده تتنهد:الله يصلحك بس..طيب قولي لي ليه ماتبين تشوفينه...
ساره:غاده...
غاده:عيونها..
ساره:قولي لفيصل يطلقني..
غاده بصدمه:يطلقك..
ساره بثقه:أي..
غاده:انتي متاكده من إلي طالبته...
ساره بثقه واضحه:عمري مصرت متاكده زي اليوم..تكفين طلبي منه يطلقني... ************************************************** *******
ابوحمد:متاكد انك تبي تجلس هنا..
فيصل:أي..
ابو حمد:يلا يابنات..يلا ام حمد..
ام حمد:ابي اجلس مع بنتي..
ابو حمد:متخافين فيصل معها..يلاا مشيناا..
غاده وهي تجلس يم اخوها:فيصل..
فيصل التفت:هاه..طمني وش قالت..اشوفها ولا..
غاده تنهدت:ساره تبيك تطلقها..
فيصل وهو واقف وبعصبيه:نعم وش تبي!!!
فهد:هد يافيصل..لاتفضحنا..
غاده:العصبيه مراح تفيد احين..انا رسوله بس...
فيصل:اجل كملي رسالتك وقولي لها طلاق ماني مطلق...
غاده تتنهد:ان شاء الله بس انت هد..وتعوذ من الشيطان..
فهد يجلس فيصل:اجلس..هي قالتها بغصب...
غاده:إن شاء الله..تغير رايها..
فيصل:مو على كيفها..قال اطلقها قال..محزرت..
وعند الساعه9:00 صباحا.. صحيت واحس ان جسمي متكسرر
الدكتور:صح النوم ياجميل..أخبارك إيه النهار ده..
ساره:كويسه..
الدكتور بالانجليزي:ارجوكي ساعديها في وضع المراهم..
الممرضه:حسنا..
الدكتور ابتسم:لازم تكوني متعاونه معها ياساره..اوكي..
ساره بخوف:يعور يادكتور...
الدكتور:انتي لازم تتحملي شوي..لان سقوطك من على الدرج سبت ليكي رضوض في الظهر والفخذ هذا غير اليد والوجه..
ساره:يبرجع وجهي وجسمي زي قبل؟؟
الدكتور ابتسم:ايوا..إذا اخذتي الدواء والمراهم بأنتظام...
ساره:شكرا يادكتور والله طمنتني..متى اطلع من المستشفى..
الدكتور:ليه ياساره مليتي منا ولا إيه...
ساره ابتسمت:لا يادكتور بس..أنت عارف..
الدكتور:ههههه..ايوا عارف..إن شاء الله بعد اسبوعين بالكثير.. ساره شهق:وااجد يادكتور..
الدكتور:ايوا عارف..انتي لازم تبأي في المستشفى عشان نطهر لك جرحك..ولاتنسي الجبس إلى على إيدك..يعني راح تطول معليه ياساره استحملي..
وعدت علي الاسبوعين.. من دون مشوف فيصل..
رغد:مصدق انك راح تطلعين..
ساره ابتسمت:اجل وش اقول انا..
ودخل ابوحمد وحمد وفيصل..
ام حمد:الحمدالله على سلامتك ياساره..
ساره ابتسمت:الله يسلمك يمه..
فيصل:الحمدلله على سلامتك..
ساره من دون مطالع فيه:الله يسلمك..
فيصل:يلا ساره..
ساره بحده:انا بروح بيت ابوي يافيصل..
فيصل بعصبيه:نعم!!وش قلتي؟؟
ابوحمد:معليه يافيصل خلها عندنا كم يوم..
ساره:لامو كم يوم يمكن اطول..
فيصل بعصبيه:سامع وش تقول..سامع...
ابوحمد:هد يافيصل..خلها عندنا لما تغير رايها..
حمد:أي يافيصل..
فيصل:مو تطول..
ابو حمد تنهد:إن شاء الله ماهي مطوله..
وطلعت من المستشفى ورحت بيت ابوي..
حنان:يمه انتي قلتي لخالتي منيرة ان ساره....
قاطعتها ام حمد:لاطبعا..واياني وياكم حد يقول لاي حد فاهمين.. رغد:ليه يمه وش فيها...
ام حمد:لاتقولون لها وبس حتى اختكم ريم مقلت لها..
حنان ورغد:ان شاء الله يمه..
ام حمد:ولاتقولون حتى لربعكم ولا لاي حد سامعين..
حنان ورغد:سامعين..
ومضى اسبوعين من جلوسي على بيت ابوي وفيصل يدق علي بس انا مرد عليه..
ورن جوالي..رقم غريب بس مرديت عليه وجاتني رساله"هلا ساره انا صالح..اخبارك؟؟ ان شاء الله زينه"
رديت عليه برساله"هلا اخ صالح..ارجوك لاتدق علي..يكفي المصايب ألي جاتني ارجوك انسى رقمي.."
ورسل لي رساله"اوعدك اني مدق عليك بس جاوبيني بل الاول ليه متردين على اتصالاتي..من كم شهر وانا ارسل لك وانتي متجاوبين علي"
ورديت عليه"لان جوالي مكان عندي..يلا مع السلامه" وطق احد الباب.....
ساره:تفضل..
رغد:ساره جات غاده وتبيك ضروري..
ساره استغربت:غاده هنا..
رغد:قالت لي انها تبك ضروري قبل متروح..
سارة:؟؟؟؟؟؟؟
ونزلت تحت وسلمت عليها..
ساره:هلا غاده..
غاده:هلا ساره اخبارك احين؟؟ان شاء الله تمام..
ساره ابتسمت:زينه الله يطول بعمرك..اخبار امي؟؟
غادة:زينه تسلم عليك..وتقول انها مشتاقه لك..
ساره:تشتاق لها العافيه..
غاده بجديه:انا محب ألف وادور في الموضوع... انا جايتك عشان فيصل.
قاطعتها:ارجوك..لاتكملين..
غاده:لهدرجه متحبين طاريه ابي اعرف وش سوا لك هو...
ساره:سأليه ويجاوبك؟؟
غاده:ادري ياساره انه يطقك ويقسي عليك...لانه يحبك..
ساره استغربت:يحبني..اي كثري منها..هو ميحب إلا نفسه..
غاده:اسمعي ياساره..والله لو اني محبك كان مقلت لك ارجعي له...هو خبر امي انه مطلق حصة...تبين الصراحه ياساره ترى هو مايدري عن حصه..<<والله داري بس بالع موس وساكت..
ساره:مو فاهمه وش تبين تقولين؟؟؟
غاده:ترى حصه منافقه مرره..وامي قالت لي امس ان حصه لها قصه مع شباب وسالفه انها جابت واحد في البيت..فهي حقيقيه جابت..بس مو واحد اكثر من واحد كانت تستغل الفرصه لطلع فيصل من البيت وتجيبهم وامي اكتشفتها وقالت لفيصل بس هي كذبت امي وقالت انها خرفت...
ساره مستغربه:من صدقك..
غاده:أي من صدقي وان كانك تحبين امي ولو شوي رجعي على شانها.. مو على شان فيصل..
ساره:وش دخل امه في الموضوع...
غاده تنهدت:امي تعبانه ياساره وتبي تشوفك..وحلفت انك إذا مرجعتي لفيصل مراح تأكل..
ساره:.....................
غاده:ارجوك ياساره غيري رياك..عشان امي..
ساره تنهدت:خلااص..
غاده بفرح:يعني وافقتي...
ساره:لا..بفكر..
غاده:ان شاء الله توافقين..امي تحبك حيل ياساره..
ساره:وانا بعد احبها..
غاده وهي واقفه:يلا مع السلامه..اشوفك بيت زوجك..
ساره:هههه يلا مع السلامه...


يتبع....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 01:45 PM   #68

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4901يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



وانا افكر بكلام غاده..مكذب عليكم اشتقت لفيصل مرره..ودي اشوفه ولو من بعيد..
وقررت ادق على فيصل..
بيت فيصل وساره..
فيصل(البيت مايسوا من دونك..صدق محمد عبده الامكان كلها مشتاقه لك..وانا بعد مشتاق..)ورن جواله..
فيصل ابتسم:اخيرا تنزل الحلو ودق..
فيصل وهو ماسك الجوال:هلاا ساره
ساره(مشتاقه وبس):هلا فيصل..
فيصل:اخير دقيتي على وتكرمتي..
ساره:انت قلت طلاق منت مطلق صح..
فيصل:ايوا اخير فهمتي..
ساره:انتي تبي تردني صح..
فيصل بحبور:أي..
ساره:وانا موافقه..بس بشرط..
فيصل بحده:نعم وش قلتي..
ساره:لاتعصب..اسمع شروطي بل الاول ولا مراح ارجع لك... فيصل بحده:وش هي يامدام؟؟
ساره:اولا لاترفع يدك علي..وثانيا الخدم يكونوا موجودين في البيت لاني ماابي اشتغل في بيتك..وثالثا وهو الاهم انام انا بغرفه وانت بغرفه..اظن البيت كبيرر مره..
فيصل بعصبيه:نعم وش قلتي يامدام؟؟
ساره:إلي سمعته..اي صح ذكرتني صوتك لايعلى لما اكلمك واياني وياك انك تهيني..سامع..
فيصل يصر باسنانه:وانا موافق
ساره:حلوو..متى بتاخذني من بيت اهلي..بكره ولا..
قاطعني:اليوم باخذك...
ساره بهدوء وبلهجه سوريه:شوو استاز فيصل..وشرطي التاني معتقد الخدم...
قاطعني:الخدم موجودين من فتره..تجهزي بجيك...
ساره:سلاام..
فيصل(مو مصدق اني بشوفها..اخيراا..يلا اقوم اخذها احين قبل متغير رايها..)
بيت ابو حمد..
حمد وهو يطق الباب:ادخل ساره..
ساره:تفضل حمد..
حمد:زوجك هنا يبي ياخذك...
ساره(هههههه بهالسرعه جيت يافيصل):اوكي..بنزل بعد دقيقتين..
حمد:اوكي..
وعطرت ولبست عباتي... وشلت اغراضي وشفت فيصل من برقعي..
ساره(فديته صاير حلووو مره)وانا امشي قدامه:شيل اغراضي"وبدلع"ظهري يعورني..
فيصل بهمس:انا اوريك تحسبيني خادم عندك..
سارة ألتفت له:كني سمعت شيء..إذ مو عاجبتك شروطي فمن احين قول لي عشان........
قاطعني يصر باسنانه:اركبي..ترى حنا في الشارع..اركبي يلا...
وركبت في السياره وبعد كم دقايق وصلنا..
سارة وانا انزل من السياره وبدلع:شيل اغراضي..اصلي متعقده من الخدم..انتي تدري ذيك المره مجابوها لي إلا بالموت..ورجاءا حطه بغرفتي الجديده...اي صح ابي غرفتي ألي كنت انام فيها..
مخليته يجاوب ونزلت على طول..ودخلت البيت ورقيت الدرج...
فيصل وهو يشيل شنطتي:شايفتني خادم عندك..
ساره بدلع:وش فيها..انا كنت اخدمك وش فيها لجيت تخدمني.. وكملت مشيتي ورحت غرفتي..وفيصل وراي..
فيصل وهو يرمي الشنطه وبعصبيه:اشوفك اغتريتي...
وفسخت عباتي وفيصل تنح على شكلي...كنت صابغه شعري اسود مزروقي لامع..وقصيته على طوله وغيرت رسمه حواجبي.. وكنت لابسه فستان تركواز مدموج بالاسود كاشف من الصدر ماسك على جسمي وطويل مفتوح من الفخذ كله..بطريقه مثيره..وفيه زخرفه ناعمه من الخصر باللون الاسود... وصندل اسود من ديور..
واقتربت منه وبدلع:من حقي اغتر..ماانا زوجتك..
فيصل وهو يبلع ريقه:هه...
ساره وانا اشوف نفسي بالمرايه:عجبتك.."وانا امرر اصابعي على شعري الحرير"..
فيصل وهو يحوطني على خصري:مرره..شكلك خياال مرره...
ارتجفت من حركته..ساره وانا احط يدي على كتفه وبهمس ودلع اسر قلب فيصل:متوقعت اني راح اعجبك بالانيو لوك بتاعي..خصوصا انك رافض اني اقص شعري..
فيصل(والله لو مكان حلو عليك كان شفتي شيء ثاني)وهو يعض على شفته:اهم شيء ان شكلك عاجبني مووت...
ابتسمت وبان الفص ألي في اسناني..فيصل راح فيها من ابتسامتي.. وباسني على خدي بنعومه..
ارتعش من حركته بس مابينت:فيصل..فيصل..
وفيصل مرد علي وهو يبوسني في رقبتي..
ساره وانا ابعده عني:ممداك تنسى شروطي..وبعدين انا ابي انام
فيصل:والمطلوب...
ورحت جلست عند الكنب وتعمدت احط رجل على رجل وانكشف فخذي كله...
ساره(والله ان اجننك يافيصل)وانا اسند ظهري على الكنب واحط يدي على الكنب:يلا مع السلامه..ابي انام..
وفيصل اقترب مني وبنظرات حاده:بس انا مافيني النوم..
ساره وانا واقفه قباله:والله ذه مو شغلي.."ومشيت يمه وتعمدت اني ألامس كتفه بكتفي"وفيصل داخ من ريحه عطري..
ساره وانا واقفه يم الباب:تصبح على خير"وفتحت الباب له"تفضل..
فيصل وهو يقترب مني:طرده يعني..
ساره ابتسمت وبان الفص ألي في اسناني:سمها ألي تسميها..سلاام.. وطلع بالموت من الغرفة وقلبي يرقع..خفت اني استسلم له.. ساره احط يدي على قلبي:زين انك قدرتي تقوين حالك..ياربي احس اني بمووت من قربه لي..
بيت ابو عبدالله..
ساره في التلفون:هذا ألي صار..عشان كذا حبيت اشكرك..
صالح مستغرب:في المستشفى!!!واخبارها احين..
ساره:هههههه ياجعلها الموووت ان شاء الله..سالت امي قالت لي ان اخبارها متسر..
صالح بخوف:وش صار فيها بعد الطيحه؟؟
ساره:تصدق ام فيصل تقول لامي انها طاحت في الدرج لحالها بس انا اقول ان فيصل هو ألي رماها..اكييد في احد يبي يتزوج من وحده لها سوابق..
صالح(والله انتي ألي لك سوابق مو هي ياكلبه..انا اوريك ياحقيره..ولا ساره قريبتك ماتستاهل ألي صار لها)..
ساره:يقولون...يقولون انها تشوهت من الطيحه..شكله فيصل لعب فيها عدل..ههههه..
صالح بخوف واضح:تشوهت!!!
ساره:وش فيك متاثر بكلامي كذا..اي تشوهت..وهي في المستشفى احين وحالتها صعبه...
صالح(لا انا مراح اسكت اكثر من كذا..):طيب ساره..اكلمك بعدين..سلام.
ساره بفرح:سلام يااحلى صالح...
بيت ساره وفيصل...
صحيت الصبح الساعه 8:30 على دقه الباب..
ساره:ميين؟؟


يتبع....


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 01:49 PM   #69

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4901يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



فيصل:افتحي الباب..
ساره ميزت الصوت:نعم..وش تبي؟؟
فيصل بحده:افتحي الباب ياساره..
ساره بهمس:وش يبي ذه من صباح الله.. فتحت قفل الباب وعطيته ظهري..
فيصل يفتح الباب:ساعه على متفتحين..
ساره عطيته ظهري:خذ حاجتك واطلع...
فيصل تنح على شكلي..كنت لابسه بلوزه فيصل البيضاء وفخذي كلا مكشوف ومسكرت زراير البلوزه كلها..صدري كان مكشوف...
فيصل ابتسم:على معتقد ان ذي غرفتي..
ساره التفت له:نعم... ومقدرت اكمل كلامي..يوم شفته كان لاف الفوطه على خصره..وصدره عاري ومبلل بالمويه..
ساره احمر وجهي وصديته:انت....انت ماتستحي جاي لي كذا..استر..
فيصل ابتسم بابتسامه عريضه:شوفي لبسك انتي الاول..وبعدين تكلمي عن الستر...
ساره(ياربي نسيت مشلحت بلوزته احين وش اقول له..)شهقت وانا احط يدي على فخذي وصدري:انا..انا...
فيصل يتفحضني بنظره ويقرب مني:لابعد لابسه بلوزتي..احين قلت الملابس....
قاطعته ووجهي احمر:من زينها احين..انا لبستها لان دولابي مقفل..و....و....
فيصل بضحكه وترتني:هههههه...تصدقين انها لايقه عليك"وهو ياخذ عطر ويعطر"وليه متقولين انك اشتقتي لي..عشان كذا لبستي ملابسي..
ساره(أي والله اشتقت لك مووت..لبست بلوزتك لاني شميت فيها ريحتك واتخيلك جنبي)بضحكه مزيفه:ههههه لاتضحكني... قال شو قال اشتقت له قال...
فيصل وهو يفسخ الفوطه:أي اشتقي لي..
وجهي شب حمار من حركته وعلى طول صديت..
ساره بخجل:صدق ألي ختشوا ماتوا..انت ماتستحي...
فيصل وهو يلبس ثوبه:لاتسوين نفسك..أنا شفتك وانتي شفتيني..وبعدين انتي إلى الان تستحين...
ساره:لا انا مستحي..
فيصل بعناد:إلا تستحين..
ساره وقفت:لا انا مستحي..
فيصل وهو يلبس شماغه:ههههه أي معليه..
واقتربت منه ونزلت يده وسكرت زراير ثوبه..سويت كذا عشان ابين له اني مستحي...
وفيصل مو مصدق هو في حلم ولافي علم..
فيصل(يابختي)ابتسم:مافيه بوسه..
ساره استحيت من طلبه:لا مافيه..ويلا روح لشغلك..حتى لو كنت المدير هذا ميعني انك تتاخر..
فيصل بنظرات حاده:يعني مافيه بوسه...
ساره وانا امشي قدامه:لا مافيه..
فيصل:اجل تحملي إلي يجيك..
ساره:ماهميتني وش بتسوي..
ومسكني من يدي وسحبني لحضنه..ويضغط علي..
ساره(اشتقت لحضنك...يابعد كلي)وانا ابعده عني بس مقدرت:فيصل..وخرر..فيصل...
فيصل وهو يشد علي:لا...أنا قلت لك تحملي إلي يجيك..
ساره وجهي احمررر مررره:خلاص بعد عني..مصارت حضنه.. ويشد علي احس ان جسمي دخل بجسمه..
فيصل بعناد:لاماني موخر..فيه بوسه ولا..
ساره:فيصل بختنق..
فيصل بعناد:فيه بوسه ولا..
ساره باندفاع:أي فيه..بس وخر..
فيصل:اكييد...
ساره:أي...بس وخرر..
ووخر عني بالموووت..
ساره(لاتضعفين ولا تعطينه إلي يبي..انتبهي ياساره):لازم احين..
فيصل بعناد واصرار:أي لازم احين..
ساره:خذها من حصه اكيد حقتها احلى..
فيصل:.................
كملت:انا معندي بوسه لك..ويلا مع السلامه..
فيصل: تغارين علي...
ساره(والله اموووت من الغيره):انا اغار!!وعليك انت..من قال لك؟؟ فيصل:والله ألي يحب يغار..
ساره:من قال اني احبك..
فيصل بجديه وبصدمه:يعني انتي متحبيني؟؟
ساره:......................
فيصل بحده وهو يمسك يدي:تحبيني ولا؟؟
ورن جواله..فيصل:يووه وذه وقته.."وهو يرد"هلا محمد..
محمد:هلا فيصل...يلا الاجتماع بيبدا بعد 10دقايق..يلا..
فيصل:يلا جايك احين..سلام..
استغليت الفرصه وهو يتكلم رحت الحمام بسررعه..
فيصل يعلي على صوته:انا اوريك...الوعد مو احين..الوعد لما ارجع.. وطلع..
وخذت لي شور دافئ مليء بالفقاعات وزيت الجزامه... ولبست فستان صيفي ابيض على اسود قصير لين الفخذ وصندل ابيض رفيع ربط لساق ونظاره وسيحت شعري ورفعت جزء منه لفوق والباقي تحت...

ومكياج خفيف وناعم..شكلي صاير روعه... ونزلت تحت ورحت للحديقة وجلست بالكرسي ألي يم المسبح..وجات الخدامه بالانجليزي:نعم سيدتي..
ساره:احضري فطاري إلى هنا..
الخادمه:حسنا..
ساره:هل ذهب السيد فيصل..
الخادمه:نعم..من 10دقائق..
ساره:حسنا...شكرا..
الخادمه:هل تردين فطور للحميه اما فطور عادي..
ساره ابتسمت:ماهو رائيك..
الخادمه وهي تطالع فيني:فطور حميه..
ساره:ههههه..لا عادي انا لااعمل حميه..
الخادمه:حقا..
ساره:حقا..
الخادمه:حسنا... وراحت..
ودقيت على ام فيصل..ساره:هلاا امي..
ام فيصل ابتسمت:هلاا ببنتي ساره..اخبارك؟؟
ساره:زينه فديتك..انتي احوالك؟؟
ام فيصل:احوالي ماهي زينه يابنتي...
ساره:ليه يمه؟؟وش فيك؟؟
ام فيصل تتنهد:وين تكون احوالي زينه وفيصل مطلق الحربايه حصه..
ساره:ههههه حلوه حربايه...
ام فيصل:ياجعلها دووم هالضحكه..
ساره:دام غلاك يمه..ابيك تهتمين بنفسك يمه..
ام فيصل تتنهد:ان شاء الله يابنتي...
ساره:يمه لاتضغطين على فيصل..
ام فيصل مو فاهمه:في وش مااضغط عليه!!
ساره تنهدت:يمه إذا كان فيصل يحب حصه لاتجبرينه يطلقها...
قاطعتني:من قال ان فيصل يحبها..
ساره:مو هو ماخذها عن حب!!!
ام فيصل:لا من قال لك؟؟
ساره:غاده ألي قالت لي..
ام فيصل:لاا غلطانه..فيصل ميحبها هي ألي تحبه وتمووت فيه..وياجعلها المووت ان شاء الله...انا اخترتها له لان ع بالي انه بنت زينه بس طلعت حيه..قبل ماتتزوج فيصل كانت تدلع مالت عليها مع دلعها..وانا غرني المظهر..قلت بنت دلع وحلوه ورزه لكن بعد الزواج مالت عليها طلعت حقيقتها بشعه ومغروره وشايفه نفسها مدري على وش..وصوتها ألي كنه بقره مصخونه..
ساره:ههههههه..
ام فيصل:والله مكذبت عليك..وش رايك الجمعه ذي تجين انتي مع فيصل وتشوفينها...هي دايم تجي الجمعه مع فيصل..
ساره:اهاا..
ام فيصل:قولي له انك تبين تروحين..
ساره:ان شاء الله..
ام فيصل:سلمي على امك..
ساره:يوصل..
ام فيصل:يلا مع السلامه...
وبعد كم دقيقه جات الخادمه.. ساره ابتسمت:شكرا جزيلا لك..
الخادمه ابتسمت:العفو..
ساره:اجلسي هنا..
الخادمه استغربت:انا اجلس!!!
ساره ابتسمت:نعم انتي..اجلسي..
وجلست الخادمه..
ساره:فطرتي ولا..


يتبع...


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
قديم 20 - 11 - 2011, 01:51 PM   #70

ادمنت تعذيبك

الصورة الرمزية ادمنت تعذيبك

 عضويتي » 960
 جيت فيذا » 4 - 10 - 2011
 آخر حضور » 21 - 6 - 2012 (03:17 AM)
 فترةالاقامة » 4901يوم
مواضيعي » 13
الردود » 1171
عدد المشاركات » 1,184
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $30 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور ادمنت تعذيبك عرض مجموعات ادمنت تعذيبك عرض أوسمة ادمنت تعذيبك

عرض الملف الشخصي لـ ادمنت تعذيبك إرسال رسالة زائر لـ ادمنت تعذيبك جميع مواضيع ادمنت تعذيبك

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

ادمنت تعذيبك غير متواجد حالياً

افتراضي



الخادمه:نحن نفطر الساعه 9 والنصف..
ساره:والان الساعه التاسعه تقاضي عن النصف.. هيا افطري معي..انا لااحب افطر لوحدي..
الخادمه استحت:لا سيدتي...
قاطعتها:اجلسي هيا...
وجلست واكلت معي..
الخادمه:انتي متواضعه..عكس السيده حصه...
ساره نزلت النظاره عن عيني:هي انتي تعرفينها..
الخادمه:بطبع..قبل ان يطلقها السيد فيصل كانت تسكن هنا..
ساره استغربت:ياإلهي...
الخادمه:ألم يخبرك السيد فيصل من قبل..
ساره(هو ميقول شيء عنها..اصلا):لا لم يخبرني..
الخادمه:السيد فيصل لايحبها..لكن هي تحبه..
ساره:وانتي ماأدراكي انه لايحبها..
الخادمه:لاتخبري احد...هي كانت تدعوه للفراش لكنه يتحجج بالعمل..
ساره بقيت عيوني:ماذا؟؟ وكيف علمتي بذلك..
الخادمه:كنت انظف الدرج وسمعت صوتها..صوتها عالي جدا.. ساره ضحكت يوم تذكرت كلا ام فيصل:ههههه..نعم وماذا حدث؟؟
الخادمه وهي تشرب العصير:عده مرات طلبته لسرير ولكنه يتحجج بالشغل او ان صديقه يريده..او يخرج..هو ليس ملما ايضا لانها علم مواخرا بأنها تريد سلب جميع امواله
ساره:اها..
الخادمه:لاعجب بأنها احضرت رجال لهذا المنزل..
ساره مو مستوعبه وش تقول:رجال!!
الخادمه:لاتقولي بانك لاتعلمين..اوه سيدتي انتي لاتعلمين شيئا... لقد احضرت رجال إلي هنا..وعملت حفله كبيره..ودخلت مع واحد من الرجال إلى الغرفه..
ساره:استغفر الله..وماذا حدث..
الخادمه:وفي يوم من الايام اتت والده فيصل إلى المنزل وشاهدتها تتبادل القبل مع رجل في الحديقه..انها عديمه الحيا حقا.. السيد فيصل لايستحق هذا...
ساره:........................
وكملت:وعده مرات حاولت ان تجعل السيد فيصل يقع في حبها ولكنها فشلت..
ساره:اتعلمين لماذا هي تزوجت السيد فيصل..
الخادمه باندفاع:نعم..لقد سمعتها رشا..رشا سوريه الجنسيه..حسنا..لقد كانت تتحدث مع شقيقها وقالت بانها لم تنجح في خطتها..
ساره:أي خطه تتحدثين عنها..
الخادمه:خطه استلاء قلب السيد فيصل...
ساره:حسنا..اكملي..
الخادمه:وقال لها يجب ان تحاول مره اخره..لكي يسجل املكه باسمك..
ساره بصدمه:ياإلهي..وهل نجحت في ذلك..
الخادمه:لا لم تنجح لان والده السيد فيصل شاهدتها وهي في وضعيه غير محترمه مع رجل آخر..
ساره:الحمدلله..انها لم تنجح..
الخادمه وهي تغمز:هو يحبك كثيرا..
ساره:من تقصدين..
الخادمه:السيد فيصل..
ساره:هو قال لك ذلك..
الخادمه:لما ذهبتي إلى المستشفى لم يأكل..وكان يشرذ كثيرا ويبكي..
سارةاستغربت:يبكي..لماذا..
الخادمه:لقد فهمت من رشا انه مشتاق لك..ولا يستطيع العيش من دونك..انا متاكده انه يحبك فانتي تثرين أي رجل بجمالك وتواضعك..
ساره ابتسمت:فيصل قال انه مشتاق لي...
الخادمه:نعم..
ساره:ورشا كيف علمت بذلك..
الخادمه:رشا عندما تشاهد السيد بحاله سيئه تسأله مابه...رشا تعامل فيصل كما لو كان ابنها..وهو يحترمها كثيرا ويقدرها..
ساره:اها..
الخادمه:انا متاكده انه مجنون بكي..
ساره استحيت:مـ...ماذا؟؟
الخادمه:انتي امراءه جميله وصغيره في السن..تردين الحقيقه انتي اجمل من السيده حصه بكثير..هي مغروره ومنافقه وانتي متواضعه جدا.. كما انها كبيره في السن..
ساره:كبيره..اتعلمين كم عمرها الحقيقي..
الخادمه:30 عاما..
ساره(يعني مو 29):30 عاما...وماادراكي انتي..
الخادمه:كنت انظف غرفتها وشاهدت بطاقتها الشخصيه..
ساره(والله مايخفى عليكم شيء انتوا):ههههههه..
الخادمه:لماذا تضحكين؟؟
ساره ابتسمت:لانكم تعلمن بكل شيء..وتحشرن انفسكم...
الخادمه:هههههه...نحن هكذا ماذا نفعل..
ساره:لاتفعلوا شيء..كلي فقط..
بيت بندر وريم..
ريم:يلا بندر..راح تتأخر..
بندر:انزين..يلا سلاام..
ريم وهي تمسك يده:على وين؟؟
بندر:على الدوام..
ريم:منت رايح إلا لما تفطر..
بندر وهو يأخذ السندويش من يدها:يلاا سلاام..
ريم ابتسمت:سلاام...
وراح سكر الباب..وبعد 4ثواني دق الباب..
ريم استغربت وفتحت الباب:نسيت شيء..
بندر ابتسم:أي..وباسها على خدها..سلاام..
ريم انحرجت:سلاام..وطلع
ومسكت جوالها ورسلت له"احبك..احـــبـــــ م وووووت ــك".. ورسل لها"احبك اكثرر يابعد كلي انتي.."..
ريم وهي تحضن الجوال:احبه..احبه وامووت فيه.. ورن الجوال..وريم ردت من دون ماتعرف من تحسب بندر..ريم باندفاع:هلا قلبي..
ساره:هلااا عمري..
ريم ميزت الصوت وبخيبه امل:انتي..
ساره:ههههه..اجل تحسبيني من..
ريم:هلااا اخبارك ساره؟؟
ساره:زينه انتي اخبارك؟؟
ريم:الحمدلله..هاه بشري تراضيتوا ولا..
ساره:أي تراضينا..
ريم:اما انتوا غريبين..ترجعون من السفر إلي من سته مدري خمس شهور..وتردون الرياض متزاعلين..
ساره(والله متدرين وش صار):ههههههه..
ريم:وش سبب الزعل..
ساره:تدرين يااختي الغيره...
ريم:ههههه..اكيد امريكا فيه علوم هناك...
ساره:ههههه..مو امريكا رحنا..فرنسا..
ريم:بعد..
ساره:عقبالك..
ريم:ان شاء الله اروح..
ساره:ان شاء الله تروحين استراليا بعد..
ريم:ان شاء الله..وبعدين انتي ماتنلامين زوجك مررره حلوو..
ساره:شف تتغزل بزوجي قدامي..
ريم:بيني وبينك هو احلى من بندر بكثيرر..
ساره:نعم..ست ريم..
ريم:ههههه..اشتغلت الغيره..على العموم انتي معزومه عندي..يوم الاحد..
ساره:الاحد معندي شيء..
ريم:حلوو..
ساره:بلحالي ولا معاي حد..
ريم:انتي ونوف ووداد..المتزوجين الجدد بس...
ساره:هههه..حلوه ذي..
ريم:خلاص بتجين..
ساره:بسأل فيصل اول..يمكن ميوافق..
ريم:إذ موافق اقنعيه بكل الوسائل الممكنه..
ساره انحرجت:ريم...
ريم(خلني ازهقها):وش تسوين انتي احين..
ساره:اتشمس..
ريم استغربت:تتشمسين..وينك انتي؟؟
ساره:انا في بيتي..عندنا مسبح في الحديقه..
ريم بمكر:وين فيصل اجل..
ساره:في الشغل احين..
ريم:والله لو يدري فيصل انك تتشمسين كان مراح الشغل احين اليوم..
ساره انحرجت:ريم وبعدين معك..
ريم:شكلكم ماتطلعون من غرفه النوم..ههههه..
وجهي شب من الحيا:ريم وجع..
ريم:هههههه..
ساره:يلا بكلمك بعدين عندي انتظار..
ريم:انتظار ولا تصرفيني..
ساره:ههه لا والله انتظار عندي..يلا قلبي..
ريم:سلااام..
بيت فيصل وساره...
ساره:ارد ولا ماارد..لا ماارد احسن..وطنشت ورن مره ثانيه وطنشت ورن مره ثالثه..
ساره:شكل الموضوع مهم مره"ورديت":نعم فيصل..
فيصل بعصبيه:ساعه على متردين..وين كنتي؟؟
ساره:هههههه..
فيصل:وش ألي يضحك..
ساره:لاذه سلطان يقول نكت..
فيصل مستغرب:سلطان!!!
ساره:أي الله يقطع بليسه..نكته تضحك مرره..
فيصل بعصبيه:انتي وينك احين..
ساره بهدوء:انا في البيت..هههه نكته شيء بالصراحه..
فيصل بعصبيه:هو في بيتي..
ساره:لا..هو في المسن..
فيصل يصر باسنانه:بعد ضفتيه بالمسن..
ساره:اكييد..اول مسويت المسن..هو اول واحد اضفته عندي..
فيصل بعصبيه:ادواك عندي لما ارجع..
ساره بهدوء ودلع:فيصل اعصابك..هد..
فيصل:ساره..لاتتريقي علي..
ساره:كل ذي غيره..ارتاح انا مكلم سلطان..
فيصل:....................
ساره:خذت لي مده طويله مكلمته..
فيصل:مسافه الطريق وجاي..
ساره وانا اشوف الساعه:مو كنه بدري احين الساعه12:30..
فيصل:ليه متبين تشوفيني...
ساره(انت شوفتك عيد وبعادك جمره حراق):.................... كمل:متبـيـن تجاوبين..على العموم انا مو جاي عشان سواد عيونك..انا جاي عشان اريح الاجتماع تعبني..
ساره(ياجعل التعب فيني ولا فيك):اهاا..
فيصل بصرااخ:آآآه..
ساره بخوف:فيصل..فيصل وش فيك؟؟ وسمعت صوت سيارات..


......................................


 توقيع : ادمنت تعذيبك

لا تفعل "المستحيل" من أجل إنسان لم يفعل من أجلك "الممكن" !!!



رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

غصبن عني حبيتها للكاتبهSandra-kas


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: غصبن عني حبيتها للكاتبهSandra-kas لموضوع: غصبن عني حبيتها للكاتبهSandra-kas
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البنت اذا زعلت مع حبيبها جروح الم همس للألغاز والنكت والضحك 2 9 - 1 - 2014 07:52 PM
خاطرة بنت تودع حبيبها سجات التهاويل همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 8 23 - 10 - 2013 04:09 PM
استيقظت فج ة ولم تجد حبيبها بجوارها الملك همس للقصص وحكايات وروايات 9 14 - 3 - 2012 06:46 PM
الحريم اذا عصبن ملاكـ همس للألغاز والنكت والضحك 8 17 - 1 - 2012 01:24 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 09:31 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO