:: الناس بالهوى ساهي ومجنون (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدة ما كانت حبر على قرطاسي (آخر رد :حمدفهد)       :: كود منع الزائر من مشاهدة محتوى الموضوع أو المشاركة (آخر رد :همس الشوق)       :: جمع جمال الكون ونثر بعينيك ( سوريه ) حياكي طلبك (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدة حوار مع النفس (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدةنرسم لك قاف المحبة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للمصممه حنين بوصولها للالفيه 3000 الف مبروك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: يعيش الورد في حلو ابتسامتك سورية حره حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هل أدركنا الحب (آخر رد :حمدفهد)       :: أول حياة الفتى تدريب ودراسة (آخر رد :عيونها لك)       :: يامعالج الجرح صبري واصلا ً ماده (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: يامتعب الأقدام ماشي على وين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: اجور عظيمه (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: رحيق الصباح (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :سورية)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :سورية)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/15/بر الوالدين (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: الأطفال ومواقع التواصل الإجتماعي للنقاش (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: محاضرة عن الصبر (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: نهايات (آخر رد :الــســاهر)       :: كم جميل لو بقينا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قسوة أصدقاء ولكن من باب المزاح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وقع خيالك (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: قصيدةتحت السحب (آخر رد :حمدفهد)       :: لبذرة الامنيات حكاية (آخر رد :عيونها لك)       :: نصائح قبل حجز الدومين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة سلام يامنى الروح وين ما روح (آخر رد :حمدفهد)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كان يجلس في الغرفة المجاورة (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اهواء (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/منذ خمسون عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: سكان المدن أكثر عرضة للعزلة الاجتماعية من سكان القرى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حبيبي ذهب موزون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة العاقل ما يعد الخمسة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة يا زين من هي (آخر رد :حمدفهد)       :: ملحمة القلب (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :عيونها لك)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :عيونها لك)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :عيونها لك)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :حمدفهد)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :الخالدي)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :حمدفهد)       :: بقايا عطر (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم التفاحه الذهبيه هناك دائما من يسعدك رغم حزنه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29 - 7 - 2020, 12:09 AM   #11


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1666يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان





*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 6 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–













*��==================��*


البارت السادس ( في الرياض )

لين :خلاص بتروحي 
ورود :والله ماادري وش أقولك بس عمي عبد الرحمن أصر
لين بخبث :ياحبيبة عمري إنتي شفتي المزيون
ورود :أيوه وتكلمت معاه وضحكنا تصدقي أنه مرررره أخلاق 
لين مصدقه :مو إنتي تقولي مغرور 
ورود كتمة ضحكتها :لالا من قال أصل هو فين والغرورو فين
لين ناظرتها بنص عين :قولي قسم 
ورود جلست على السرير :ياحبيبتي ليش أحلف
لين فهمة أن ورود تتريق عليها :هااااا أوكي 
أن فتح الباب ودخلت نجد :ورود عمك يقولك يالله 
ابتسمت لها ورود :ان شاء الله 
لين بحزن :راح توحشيني 
ضمتها ورود :وإنتي 
نجد بيبرود :يعني وين رايحه لندن هي بتروح بيت جدها في الرياض 
لين :حتى ولو كانت منوره غرفتي 
نجد :يالله ورود عمك ينتظرك وماعليك في لين وطلعت
لين بعدت عنها :يالله 
طلعوا وسلمت على خالتها وراحت مع عمها بيت جدها وصلت وستقبلتها عمتها منيره والبنات كانوا موجودين وجلست معاهم وتفقوا ينزلوا معاها السوق عشان تاخذ فستان لي ملكة 
دلع وريتاج وطبعا بعد السهره كل واحد راح لي بيته
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:يالله نمير تأخرنا على ورود 
نمير تكلم سامي :خلاص عمري ....أيوه .....ليش ماعندك شغل ......سامي حبيبي الجوري تناديني يالله أكلمك بعدين ......أوكي حبيبي .....باي 
نزلت :وش فيك تصارخين 
الجوري :وأنتي كل ذي مكالمه 
نمير تغير الموضوع :طيب يالله نطلع لا نتأخر 
الجوري :يالله 
طلعوا ومروا على ورود ودلع وريتاج وراحوا الفيصليه 
ورود تتكلم مع لين عشان عمر يجيبها وتفقة معاها :بنات ترى بنت خالتي راح تجي
نمير :أوكي 
ريتاج :راح تطول 
ورود :لا الحين بتجي 
وراحوا المحلات ورود ما يعجبها شي بعدين دخلوا محل وعجبها فستان أخذته واخذوا أكسسوار وصندل 
دلع :تعالوا نجلس 
راحوا جلسوا ريتاج تدق الجوري :شوفي الزين 
ناظرت الجوري وراها :بنات شوفوا الحلو إلي هناك 
لفوا البنات يناظرون ورود :بأروح أتعرف عليه 
البنات ناظروها بصدمه نمير :ورود أحنا بسعوديه مو لندن
ورود ببرود قامت وراحت له والبنات مصدومين ماتوقعوها بهاذي الحقاره 
مشت ورود وهي تكتم ضحكتها على شكل البنات وصدمتهم راحت عنده :هلا والله وين لين 
كانت لين متأخره بعيد شوي وعمر منتظرها 
عمر ابتسم :هلا فيك هذي لين جت 
ورود :عمر بأسوي مقلب في بنات عمي وأبيك تجي معاي عندهم 
أرسلت ورود رساله لي لين وقالت فيها عن المقلب عشان لين ماتقرب منهم بس تناظرهم من بعيد وراحت عند طاولة بنات عمها :بنات أعرفكم عمر
البنات خلاص بيموتوا من صدمتهم ماتوقعوا هذا الشي من ورود الجوري عصبت بس تمالكت أعصابها :ورود أبعدي هذا من هنا أحسن لك وله
ورود بيبرود :وش بتسوين 
ريتاج بعصبيه :ورود الصراحه ماتوقعتك كذا حقيره 
ورود شافة أشكالهم وهم بيروحون :هههههههههههههههههههههه 
البنات أستغربوا وش فيها هذي جنت دلع :ورود أحنا رايحين وإنتي بترجعي ولا حره
ورود :بنات أرجعوا أجلسوا بفهمكم السالفه 
البنات ناظروا بعض ورجعوا جلسوا الجوري :تكلمي أعصابي تلفت
ورود أشرت على عمر :هذا ولد خالتي عمر وأشرت على لين من بعيد وجتهم وهذي بنت خالتي لين 
البنات خجلوا من عمر وما عرفوا وش يقولون عمر ابتسم ابتسامه تخقق :يالله ورود أنا بأروح والخبله عندك ولف على لين أذا خلصتي دقي علي 
لين :أوكي 
راح عمر والبنات لسه خجلانين من ورود لي أنهم شكوا فيها نمير بخجل:ورود أحنا
ورود ابتسمت بنعومه :لا تقولوا شي هذا مقلب ومن حقكم تعصبوا بس كيف المزيون 
ريتاج تسوي أنها ذايبه :يمه خقه 
دقتها دلع وبمسخره :ملكتك يوم السبت
ابتسمت لها ريتاج وسكتت
نمير :لين تدرسي 
لين :أيوه ثالث ثانوي 
الجوري :بنات أبغاء أروح محل ساعات مين يروح معاي
الكل سكت مايبغاء يقوم لفت على لين :لين قومي معاي 
لين بخجل :أوكي 
قاموا الثنتين وراحوا محل ساعلت رن موبايل لين كانت صديقتها :الجوري أدخلي وأنا أكلم وألحقك
الجوري هزة راسها ودخلت ولين تكلم 
كان يمشي هو وأصدقائه ويضحك :والله أنك فله ياقاسم 
قاسم :شفت علشان ثاني مره نقولك تعال معانا تجي 
هتان :والله كان عندي شغل ومسافر دبي هذي صفقة العمر 
محمد :يالله عاد شغل أنت كل حياتك شغل من يوم ماعرفتك تخرج في الشهر مره 
هتان :ههههههههههه أسكتوا بس 
قاسم :هتان شوف الحلوه هناك 
ناظر لها وابتسم :انت ماتخلي بنات الناس في حالهم 
قاسم :ياخي شوف العيون عذاب أتحداك ياهتان تجيب راسها
هتان بغرور :لاتتحدا ترى أجيبه يعني أجيبه
محمد بصراخ :على قلبي ياالماجد
هتان قام بغرور ومشى جهتها وهي تتكلم ماتدري وش السالفه صدم فيها من وراء وهوقاصد طاح موبايلها ناظرت وراها وصنمت ماعرفة وش تسوي 
هتان أبتسم أبتسامه تدوخ :سوري 
لين بأرتباك :لاحصل خير 
هتان راح فيها من نظرت عيونها "الله يغربل أبليسك ياقاسم هذي مو عذاب هذي تدوخ "تدارك الموقف :على العموم اسف وبجرائه خذا موبايلها من يدها وهي منصدمه 
لين :ليش 
هتان :بأصلحه لك تفكك وأنا الغلطان
لين نزلت راسها بخجل وهو على طول عدل موبايلها وشغله ودق رقمه رنه عشان يحفظ رقمها <<ذكي الولد موبسهل 
ومسح الرقم وابتسم :تفضلي 
لين رفعة راسها لي أنها مو قادره تحط عيونها بعيونه وخذت موبايلها :يسلموو
:لين وش فيك 
لين أرتبكة وماعرفة وش تسوي :أمشي وانا أقولك
لف ومشى عنهم وهو مبتسم "أسمها لين هااااااا حلو عرفنا الاسم"وراح لي أصدقائه 
قاسم غمز :ها وش إلي حصل 
هتان ابتسم :أنا هتان واذا بغية شي أجيبه 
محمد :أموت أنا على الثقه 
هتان :يالله شباب طلعنا 

أما عند لين قالت السالفه كلها لي الجوري 
الجوراي :والله انه شي
لين :هههههههه أقولك ماقدرة أرد عليه اول ماناظرني ولا لما أخذ موبايلي ماعرفة أرفع راسي 
الجوري :ههههههههههههههههههههه ودي أشوف وجهك 
وصلوا لي البنات وجلسوا شوي وبعدين طلعوا كل وحده راحت بيتها 
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
( فيـ كندا )

الجواء مرره مطر موعارفه كيف تطلع من الصيدليه ناظرت ساعتها كانت عشره في الليل خلاص خلص دوامها تبغاء ترجع بس المطر قوي وصوت البرق 
كانت خايفه "كيف أطلع حتى الموبايل سكرته من كثر الخوف مااقدر أستخدمه أنا وش أسوي الحين اطلع وبس "أخذت أغراضها وبتطلع سمعت صوت قوي أنكمشت ونزلوا دموعها
تحس بخوف مو عارفه تتصرف الشوارع فاضيه مافي أحد كانت تدعي حست بصوت وزاد خوفها وبكت بصوات عالي دخل الصيدليه كان رايح شقته وشافها فاتحه 
أستغرب في هذي الاجواء ممكن تكون موجود بس دخل بيشوف سمع صوتها وهي تبكي وضامه رجلهالي صدرها شكلها يكسر الخاطر 
...:ريم وش تسوين هنا في هذي الاجواء 
ريم أستوعبة في حد عندهاوناظرته :ماكان أعرف أن ممكن يزيد المطر كذا
أبتسم لها بحنان :تعالي أوصلك 
ريم فرحت أن في حد حس فيها وأكيد صديقتها قلقين عليها بس ماراح يطلعون في ذا الاجواء مسحت دموعها :تيب واخذت أغراضها وسكرت الصيدليه وطلعت 
حمد بحنان :فين ساكنه 
ريم :ساكنه في ....شارع ..... 
حمد وصلها :يالله ولاعاد تطلعين والجوى كذا
ابتسمت ريم :ان شاء الله مشكور حمد 
ابتسم :العفوا يالله ادخلي 
دخلت ريم وهي مبتسمه ماتدري ليش يمكن عشان في حد حس فيها 
دخلت الشقه وشافة البنات متوترين :سلام 
نطت روان :ريم حبيبتي كيف جيتي وإنتي بخير 
ابتسمت :شوفيني قدامك مافيني إلا العافيه 
لميس تنهدت :الحمد الله والله شوي وانهبل قلت لي روان بأروح لك 
ريم ضمتها :حبيبتي إنتي أنا بخير بدخل أرتاح 
روان :لاغيري ملابسك وتعالي سويت لك مكرونه إلي تحبيها 
باستها ريم :ياعمري الحين أبدل بسرعه 
طلعت لهم وتعشوا سوى وراحوا ينامون علشان دوامهم 




في الصباح قامت بنشاط ووأخذت شور ولبسة بنطلون جنز وبلاوزه صوف أحمر لين الفخذ وسرحة شعرها رفعته ولبست بوت أسود وميك اب خفيف كحل أسود وماسكره ومرطب 
وأخذت كوتها وطلعت :صباح الخير 
روان :صباح النور وش ذا النشاط
ريم :حاسه نفسي مبسوطه 
روان بحب :دوم ان شاء الله يالله ماتبغي تفطري 
ريم :لا عندي محاضره الحين يالله باي 
روان :باي 
طلعت وتوجهة لي الجامعه ودخلت شافته من بعيد وابتسمت راحت له بنعومه :حمد
لف لها وابتسم :صباح الخير 
ريم بنعومه :صباح النور 
حمد :هلا آمري 
ريم :مشكور 
حمد يستهبل :على شووو
ريم ابتسمت :على أمس يالله عن اذنك
حمد :ريم ممكن 
ريم :هلا 
حمد :بعد المحاضره أبغاء أكلمك 
ريم :أوكي 
حمد :ممكن رقمك 
ريم عطته رقمها وراحت وهي ماتدري عن الشخص إلي يراقبها راحت القاعه ودخلت بس قالوا الدكتور موموجود أستغربت أول مره يغيب وطلعت وهي لسه عند باب القاعه
حست في أحد وراها تمام اذالفت بتصدم فيه لصق فيها وسحبها من خصرها لي داخل القاعه وسكر الباب كانت فاضيه خافة ولفت عليه ونصدمة منه وزاد خوفها 
كان ماسكها من خصرها وشاد عليها حاولات تبعد عنه بس مافي كان مثبتها في حضنه
ريم :أبعد عني 
ضاري بخبث لصقها فيه مره وهمس في أذنها :الحين إنتي المحافظه ومسويه قدامي شريفة مكه وإنتي توزعي ارقام
أستغربة من كلامه :أنت وش تقوول 
ناظر في عيونه وبهمس يذوب :لاماتعرفين حمد
دق قلبها بقوه وبلعة ريقها ريم:أنت وش دخلك
ضمها بقوه لي درجة انها حسة بتدخل فيه :أنا أتدخل فيك على كيفي فاهمه
ريم بقهر وهي تحاول تبعد عنه :أبعد عني ومالك شغل فيني 
همس لها ضاري لين خلها بصدمه :.........
****************
0( فيـ جدهـ)

جالسه تنتظره طلع مع صديقه بدر وتأخر وهي خايفه عليه أخذت موبايلها ودقة عليه 
أما عنده كان جالس مع الشباب وهو باله مشغول فيها محد يعرف انه متزوج إلا بدر رن موبايله ناظره وبتسم خايفه عليه (حياتي ) طلع من عند الشباب ورد:هلا
ريماس بخوف :حبيبي فينك 
رياض ابتسم :مع الشباب 
ريماس :عمري انت الوقت متأخر وأنا خايفه عليك
رياض :حياتي خمس دقايق وانا عندك
ريماس بدلع :رورو حبيبي لاتتأخر 
خق رياض بهمس يذوب :مين رورو 
ذابت ريماس :أنت رورو في حد غيرك
رياض يتنهد :أحبك
ريماس :وأنا أموت فيك
رياض سمع الشباب ينادوه :عمر انا بأسكروخمس دقايق وأنا عندك
ريماس :أوكي عمري أنتظرك
رياض :مع السلامه حياتي 
سكر من عندها ودخل :يالله شباب أنا بأروح البيت 
ماجد :بدري أحنا عنك من زمان
رياض حس نفسه بيتورط مع ماجد ماراح يسك وبيسئل فينك وليش غايب ومن ذا الكلام 
بدر أنقضه :رياض قوم أرجع بيتك أرتاح بكره دوام السبت 
رياض ناظر بدر بأمتنان :أيه والله صادق مع السلامه وهو طالع غمز له بدر وضحك 

دخل الشقه وكانت هدواء راح غرفة النوم ولقاها جالسه على السرير ومعاها كتاب تقراء فيه وشكلها منسجمه أخذ شورت وراح يبدل 
وخرج لقيها نفس ماهي لابسه قميص نوم سكري لين الفخذ ومطيحه شعرها شكلها خطير جلس جنبها وسحب الكتاب :الحين عندك حبيبك وإنتي تقري في ذا الكتاب 
ابتسمت ريماس :حبيبي متى جيت ماحسيت عليك
رياض يسوي نفسه زعلان :دخلت ومانظرتي فيني وبدلة كمان ويمكن لو ماسحبة الكتاب كان ماحسيتي 
ريماس :عمري والله أندمجت شوي أسفه 
صدعنها لي الجهه الثاني حاب يلعب بيأعصابها :فين أصرفها 
ريماس :رورو حبيبي أخر مره وضمته من وراء 
ابتسم مايقدر وناظرها وباس عيونها :خلاص أخر مره 
ريماس ابتسمت وبدلع :أيوه أخر مره
قرب منها وباسها ########
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
( في الرياض ) 
اليوم الكل غايب عشان ملكة رائد وذياب والبنات ساحبينها نوم 
دخل مستعجل قصر جده يبغاء ملف مهم صعد فوق ودخل مكتب جده كان يدور على الملف 
طلعت من غرفتها وهي عارفه أن وسيم مو موجود أخذت راحتها كانت لابسه بنطلون برموده فوشي وبلوزه أبيض كات وتاركه شعرها مفتوح وحطة كحل أخضر وقلوس فوشي 
شافة مكتب جدها مفتوح من يوم ما جابها عمها ماشافة جدها كانت واقفه نتاظر المكتب ودها تتكلم معاه

داخل المكتب لقي الملف وهو خارج سكر المكتب ولفت نظره شي ناظر وطاحت عيونه على ورود"هذي بنت عمي عبد العزيز"ناظرها من فوق لي تحت ونزل 
أما هي أنصدمة ماتوقعت أن ممكن يكون نصر لا ولي صدمها أكثر نظراته كأنه منقرف منها "على أيش شايف حاله كذا صح حلوا بس مغرور بزياده مالت عليه "
ونزلت تحت لقت عمتها :صباح الخير عمتو
منيره بحب :صباح النور ياروح عمتك تعالي أفطري معاي 
ورود ابتسمت :أوكي 
::::::::::::::::::::::::::::::
وصل الشركه مستعجل عشان يسلم الملف لي جده شاف السكرتير تبعه يناديه :هلا مصطفى
مصطفى :طال عمرك في شخص في مكتبك
عقد حواجبه :كيف يعني وليش دخل 
مصطفى بخوف :دخل بالغصب وقال راح أنتظره هنا 
نصر عصب :ماقالك من هو 
مصطفى :لا ماقال
نصر :أوكي أنت روح وأنا الحين راح أجيك
شاف رائد وناداه :رائد
رائد :هلا نصر 
نصر :أنت وش عندك مداوم 
رائد :تدري ماأحب أجلس في البيت والحين بأرجع طردني جدي 
نصر مد له الملف وهو مشغول باله بالي في مكتبه :خذ الملف سلمه لي جدي وانابأروح عندي شغل 
رائد خذا الملف :أوكي 
على طول راح لي مكتبه فتح الباب ونصدم ماتوقع أنه ممكن يشوفه 
..:هلا والله بنصر الشامخ 
نصر بيبرود:هلا نعم وش تبي
..:افا ياولد أختي كذا تستقبل خالك
نصر راح وجلس على مكتبه :أناماعندي خال 
سعد بقهر :ليش مو مملي عينك
نصر بغرور :نعم وش تبي 
سعد جلس :بس جيت أسلم عليك
نصر رجع ظهره على الكرسي وبرزه :سلامك وصل والحين أنا مشغول 
سعد ناظره "طيب ياولد الشامخ دواك عندي "وقف :أوكي مع السلامه 
وراح وصل لين الباب بس قبل ما يفتحه سمع نصر :لو سمحت لا عاد تدخل مكتبي إلا بأذني والحين تفضل 
عصب بس لف وناظره :تامر ياولد الشامخ وطلع 
نصر "ياترى وش رجعك ياسعد بعد طول هالسنوات الله يستر منك"
**************
طلع من عند نصر وهو حالف فيه رف موبايله واتصل :ألو
منصور :هلا سعد 
سعد :طال عمرك انا كنت عنده 
منصور :وكيف أستقبلك
سعد :مثل ماقلت
منصور بخبث :مو قلت لك نخلص عليه ونفتك 
سعد بحقد :هذا الكلام وترى انا مستعد لي اي شي 
منصور :أوكي الحين عندي حازم عشان الخطه بنفذها من الحين
سعد :أوكي 
منصور :باي 
............

............
الساعه 8 والبنات توهم خلصوا من عند الكوفيره ورجعوا البيت يلبسون كانت الملكه في قصر جدهم بطلب من رائد وذياب 
طبعا البنات كل وحده احلى من الثانيه ورودفستنها


الجوري 


نمير 


ريتاج 


دلع 

دانه كانت معاهم


منيره :وش ذا الزين ياورود 
ورود بخجل :يسلمووووو عمتو 
أم نصر :تعالي حبيبتي أحصنك 
دانه :وش رايكم شكلي حلوا
نمير :مررره روعه 
الجوري بجرائه :هذا وجهي لارحمك سعود
دانه ولع وجها :بنت وش تقولي 
غمزة لها الجوري وراحت عند دلع وسابة دانه مولعه 
نمير :وش فيك دندون 
دانه :ولا شي 
أم نمير :نمير قول لي الخدامه نبغاء عصير 
نمير :أوكي بس فين أوديه 
أم نمير :الغرفه عمتك أم ذياب تبغاه لي ريتاج
نميرنزلت تحت المطبخ وهي مو منتبهه :روز سوي عصير تعالي فيه فوق 
روز :أوكي 
..:يالبى هالجمال أروح شوربه
ناظرت سامي وهي مستغربه وجوده :سامي وش معاك هنا
قرب منها وحاوط خصرها :هربت من شايب جالس جنبي تقولي بالع مسجل جيت أبغاء حبوب صداع
نمير :هههههههههههههههههه والشباب فينهم عنك
سامي بقهر :سخيفين المكان فيه ناس كثير وهم جالسين جنب بعض ومالقيت مكان عندهم إلا عند ذاك الشايب
نمير بعفويه :ياحياتي 
سامي ابتسم :صدق أنا حياتك
نمير :سامي حبيبي أنا بأروح الحين تلاقيهم يسئالوا عني
سامي ابتسم وباس خدها :أوكي حبي وناظرها وهمس بحب :آه متى تكوني عندي باس خشمها وطلع 
وهي ولع وجها وطلعت من المطبخ

أما فوق ريتاج أخلاقها واصله حدها بعد ماوقعت "الحين خلاص صرت زوجة المغرور طيب يارائد ان ماخليتك تطلقني ماأكون أنا ريتاج "
ودلع تحس نفسها متوتره "ذياب يصير زوجي معقوله والله خايفه بس ذياب طيب "

تحت ورود مبسوطه خالتها موجوده وتعرفة على عماتها وجدتها 
لين :ورود وين ام نصر 
ورود ناظرتها بنص عين :ليش
لين :عشان أتميلح عندها يمكن تخطبني 
ورود :ههههههههههههههههه والله انك تحفه على العموم هذيك 
لين :إلي لابسه الجلابيه العنابي 
ورود :أيوه 
لين :شكلها بثلاثين 
ورود :أيوه لما تشوفيها تقولي أنها صغيره
نجد بيبرود:بنات اعمامك طيبين مو شايفين حالهم 
ورود ابتسمت :أيوه مرره طيبين 

في مجلس الرجال 
الجد يدور في جيبه :نصر 
نصر :سم يبه 
الجد :شكلي ناسي موبايلي وعندي أتصال مهم أتصل في عمتك منيره وخلها تعطيع 
نصر وقف :خلاص يبه الحين أتصل 
خرج من المجلس 
:ألو 
:هلا عمه 
:هلا فيك حبيبي 
:عمه ممكن تشوفي موبايل جدي ناسيه وأرسليه لي أنا في الممر 
:خلاص حبيبي الحين أشوفه 


مشاعل :الحين إنتي بنت عم نصر 
ورود :أيوه 
الجوري بدقه :ويازينها لو صارت شي ثاني 
نمير تكمل مع الجوري :يمكن ليش لا 
ورود مو فاهم :بنات وش في
الجوري :مافي شي حبيبتي 
مشاعل بقهر :ماأعتقد تصير شي ثاني 
قطع عليهم صوت :ورود حبيبتي 
ناظرت عمتها منيره :هلا عمتو 
منيره تمد موبايل :خذي حطي ذا في الممر إلي يودي بين مجلس الرجال 
ورود خذته :أوكي 
وراحت الممر 
واقف ويلعب في جواله ماانتبه على البنت إلي جت حس بحركه حس باله عمته رفع نظره وتنح 
أما هي دخلت مستعجله حطة الموبايل بس في شي جذبها وناظرته "ماما هذا هو نصر وش معاه "
تقدم ياخذ الموبايل بس سمع صوت :نصر وش فيك تأخرت 
أرتبكة وماعرفة وش تسوي بس هو سحبها وراه وغطاها بجسمه العريض :هلا مؤيد
مؤيد :يالله نصر جدي ينتظرك 
كانت وراه وتحس نفسها بتموت ريحة عطره لصقة فيها "كل شي فيه رجواله حتى عطره أحسه غير بس مغرور "
نصر وهو نفس وضعيته بجمود :بسرعه روحي قبل لا حد يشوفك 
ورود ماصدقة على طول ركضة بسرعه 
أماهو ضبط حاله وأخذ موبايل جده وراح 

دخلة الغرفه إلي فيها دلع وريتاج :يالله بنات بنزفكم
دلع :تكفين عمتو دانه ماابغى 
دانه :ليش حبيبتي 
دلع :خايفه أطيح 
دانه :ههههههههههههههههههههه لاتخافين يالله 

نزلوا ثنتينهم من الدرج وزفهم :

بألك شو بألك بدي الك اني بحبك !! 
كلمة حبيبي ياحبيبي صغيره عليك !!
بعشق صوتك كلامك وعينيك !!
أنتي بألبي وجوا الروح !! 
حاسس بغرامك وين ما بروح !!
ضميني وقولولي حبيبي ~ { بحبك أنا ..
البي ماسدق ولا شاف بطيبة قلبك ,, بتغار عليه 
,, اد الدني بموت عليك ,, عمري ابتدا بلمسة من ايديك ..
مافي ئلك مافي غرامك شو عامل فيه مابدي غيرك حبيبي ~ { بحبك أنا ..
أنتي بألبي وجوا الروح !! 
حاسس بغرامك وين ما بروح !!
ضميني وقولولي حبيبي ~ { بحبك أنا

جلسوا مع البنات شوي وبعدين أخذوهم كل وحده في مجلس عشان الشبكه 
دخلت وهي خايفه ومتوتره ذياب جالس أول ماشافها ابتسم 
جلست جنبه وشبكهاوباركوا لهم وجت المصوره وصورتهم وطلعت صار المجلس فاضي مافيه إلا هم 
ذياب :دلع 
دلع بهمس:هلا 
قرب منها ذياب وبخبث :وش فيك
أستغربة منه ورفعة راسها وطاحة عيونها بعيونه :ولا شي
ذياب لصق فيها ولف أيده على خصرها :تدرين انك حلوه 
دلع بتموت من الخجل :......
باسها على خدها وهي حمرت خدودها وعجبه خجلها : دلوعتي 
دلع "ياربي خلاص بأموت ":......
نخليهم شوي ونروح المجلس الثاني

بعد مالبسها الدبله ورفضة يلبسها الطقم وتصور معها كم صور 
رائد يناظرها "صح حلوه لكن بأعرفك مين رائد يريتاج "وجلس يلعب في موبايله ومطنشها 
ريتاج مقهوره منه "مالت عليك يالمغرورو "جلست تتأفف 
رائد كتم ضحته على شكلها وبصوت فيه بحه تذوب :ريتاج
حست قلبها يدق بقوه ورفعة راسها :نعم
رائد يستهبل :سنه كم تدرسي 
ريتاج عصبية لا تستهبل انت وخشتك :ثالث ثانوي 
رائد بغرور :تصدقين شكلك يقول في الجامعه 
ريتاج جتها الصيحه بس تمالكة نفسها وطنشته :......
رائد دري انها مقهور عشان كذا طلع من غير ولا كلمه وهي اول ماطلع بكت من قلبها 

أما عند ذياب ودلع 
وقف ذياب :يالله أناطالع
دلع ناظرته ونزلت راسها :اوكي 
ضمها وبعدها عنه رفع راسها وباس شفايفها وهي تلون وجها أخذ رقمها :مع السلامه
دلع اول ماطلع تنهدت "يماما ماتوقعت ذياب كذا جرئ"
.........................




*��==================��*



 توقيع : حنين الأشواق






قديم 29 - 7 - 2020, 12:11 AM   #12


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1666يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان





*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 7 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–













*��==================��*
صار لهم نص ساعه واصلين ورياض راح عند أهله وهي طفشانه حتى النوم ماجاها من وقت ماطلع رياض مسكة موبايلها ودقة عليه مارد 
"أف ليش ماترد يارياض "فتحت التلفزيون مرت ساعه وهي تقلب وحدها متضايقه ناظرت ساعتها كانت 10 في الليل انسدحت على الكنبه وماحسة في حالها 
دخل البيت على الساعه 12 كان جايب معه أكل لي ريماس طلع الغرفه مالقيها دور في كل مكان أستغرب :ريماس حبيبتي فينك
نزل تحت شاف التلفزيون شغال بس الصوت منخفض راح سكره ولف وناظر ريماس متكوره ونايمه قرب منها وجلس على ركبته تضايق الحين بيكون بعيد عنها 
قرب يده ولمس خدها وبهمس :حياتي رموستي 
مسح على شعرها بحنان حست عليه وفتحت عينها ناظرت فيه وابتسمت :حبيبي متى جيت
رياض بحنان:الحين حبيبتي 
قامت ريماس وعدلة نفسها :ماحسيت فيك 
جلس جنبها وضمها لي صدره :ياروحي إنتي عشانك تعبانه 
ضمته بقوه وغمضت عيونها وبهمس :حبيبي لاتروح نام هنا
ابتسم رياض وشد عليها :وانا أقدر أنام وإنتي مو في حضني 
ورفع راسها وباس جبينها :يالله حبيبتي عشان تأكلي انا جبت أكل وبعض الاغراض 
ريماس بحب :الله لايحرمني منك 
رياض :ولا منك حياتي 
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
(فــــــيــــ كـــــنــــدا)
كان عقلها مشغول في كلام ضاري "ليه دايم تنكتب على التعاسه ليه أنا دايم حزينه أحسه يستغل ضعفي آآآآآآهـ وينك ياخوي ليش تركتني لي وحدي "تجمعت الدموع في عيونها 
حست في أحد جلس جنبها :ريم ليش سرحانه
ريم صدت الجهه الثانيه ومسحت دموعها :لا مافي شي
لفت وجهاوناظرت دموعهاروان :ليه هل الدموع أنا حاسه انك من فتره مخبيه شي عني 
ريم ماتحملت وبكت :خايف ياروان 
روان بخوف :ريم حبيبتي وش فيك تكلمي 
ريم من بين شهقاتها :حاسه بخوف من كل شي 
أخذتها روان وودتها غرفتها ونومتها وجلست تقراء عليها قران لي أنتضمت انفاسها "ياترى وش فيك ياريم مين قلب حالتك كذا "

صحت الصباح وأخذت شور علشان تتنشط لبست وطلعت رن موبايلها ردة من غير ماتشوف :هلا
حمد :هلا فيك أخبارك ريم
ريم أستغربة :تمام مين معي 
حمد :ريم انا حمد
ريم :هلا حمد سوري ماعرفتك
حمد :لا عايدي بس حبيت أعزمك عشان نفطر سوى 
ريم :سوري مااقدر 
حمد بنبره :تكفين ريم علشان خاطري 
ريم ماحبة ترده :أوكي بس فين 
حمد :في الكافي القريب من الجامعه 
ريم :اوكي باي 
سكرت وتنهدت وصلت الكافي ولقت حمد :أهلين
حمد ابتسم :وسهلين ومرحبتين 
ابتسمت ريم :ليش تكملها 
حمد ضحك :هههههههه أكيد تفضلي 
ريم جلست وطلب حمد فطور حمد :ريم أبي أتكلم لك بصراحه
أستغربة ريم :تكلم 
حمد بتردد :أنا أناأحـ
:ريم إنتي هنا 
لفت ريم وناظرت ضاري أبتسم لها بخبث وغمز :وينك أنا أدور عليك
ريم بأرتباك :هلا ضاري 
ضاري ناظر حمد ولف وقف جنب ريم وسحبها من يدها وباس خدها وضمها وهمس لها بصوت خفيف مايسمعه غيرها :والله وصرنا نقابل برى ياريم تطورنا
بتعد عنها وعلامة الخبث على وجهه جلس جنبهاوناظر حمد بغرور 
حمد بقهر :أنا استاذن ريم وطلع 
لف ضاري على ريم :وش يبغاء حمد 
ريم بلعت ريقها :ولاشي يالله أنا عندي محاضره 
ضاري وفق معها :وأنا معاك وطلعوا مع بعض 
....................................

بعد مرور شهرين على الاحداث جد ورود صار يحبها ويعوضها عن كل شي وهي تعلقت فيه وتناديه باباومبسوطه مره لي أن كل أعمامها يحبونها 
ذياب ودلع صاروا يعشقون بعض رائد وريتاج مالتقوا من بعد الملكه البنات نجحوا ريماس ورياض نفس ماهم لسه ماقال رياض عن زواجه

رن موبايله ناظر الرقم وابتسم "يالله من زمان عنك":هلا والله 
..:هلا فيك يالقاطع أخبارك 
..:تمام وانت اخبارك 
رائد :أخباري تمام ليش ماجيت ملكتي 
هتان :والله كانت عندي سفره وشغل 
رائد :يابن الحلال أنت جالس تهلك نفسك بالشغل 
هتان :وش أسوي طيب لازم أشتغل 
رائد :الله يعينك بس ترى أنا زعلان 
هتان :ولا يهمك نلتتقي اليوم عند الشباب 
رائد :خلاص نلتقي 
هتان :يالله مع السلامه 
رائد :مع السلامه 

نتعرف على هتان {العمر 27 رجل أعمال يتيم الاب والام عايش هو وعمته في فله لي وحدهم أسمر طويل شعره أسود شوي طويل عيونه كحيله سود خشمه طويل ومعكوف شوي 
صديق رائد من أيام الدراسه والجد يعتبره ولده }
........................




لهم يومين جالسين عند جدهم وهو فرحان فيهم 
:بنات وش رايكم اليوم نسوي حفله 
الجوري :كيف 
ريتاج :طبعا وحده تروح عند جدي يعطينا مفتاح باب القبو ونلبس فساتين ونكشخ وكذا
نمير بمرح :والله وناسه طيب من يروح عند جدي 
ورود ابتسمت :أنا بس ليش مسكر القبو
دلع :لي ان ياحبيبتي هذول وأشرت على ريتاج والجوري سوى فوضه وطبعا جدي سكر المكان وقال ماراح تدخلوه لين تتأدبوا
ورود :يعني القبوا بس لكم 
نمير :لا لنا أحنا والشباب الحين تشوفيه 
قامت ورود :باروح اجيب المفتاح
وصلت عند باب المكتب ودقة الباب جاها صوت جدها :تفضل 
دخلت وناظرها جدها :نعم 
ورود راحت ووقفة عنده :بابا عندي طلب 
الجدابتسم لها :آمري 
ورود بنعومه :نبغاء مفتاح القبو 
الجد بجديه :راح اعطيك بس لاتسون فوضه وتزعجونا 
ورود :لالالا لا تخاف 
فتح درج المكتب وطلع المفتاح وأعطاها باسة على خده :مشكور بابا 
وطلعت تركض ابتسم على شكلها الفرحان وتذكر يوم ماشافها تبكي ماقدر يسيبها جلس معاها وتكلم وعرف انها متعلقه في أبوها حاول بكل شي يعوضها عن 
عذابها تنهد بحزن وده بس لو يرجع الزمن كان عوض ولده عن كل شي وعن حرمانه 
نزلت تحت تركض :بنات المفتاح معاي 
راحت لها الجوري وضمتها :ياحبني لك 
ناظرتها ورود بنص عين :قولي والله 
الجوراي بيبرائه :والله 
نمير :يالله كل وحده تروح تكشخ 
راحوا البنات ولبسوا 
ورود لبست فستان أصفر لين فوق الركبه ويجي من تحت الصدر ربطه حمرا ولبسة صندل أحمر وطيحة شعرها وكحل أزرق وقلوس احمر وطالع شكلها روعه 
نمير فستان فوشي لين الركبه ماسك على جسمها وسابت شعرها مثل ماهو بس رفعته من الجة اليمين بفيونكه فوشي على شكل فراشه وميك اب ناعم وطالع شكلها خطير 
دلع فستان أسود قصير ودخلت معاه ذهبي أكسسوارات ذهبي وصندل وربطه على شعرها وميك اب ناعم وطلع شكلها كيوت
ريتاج :فستان أزرق فاتح مع أبيض وميك اب وردي ناعم ولبسة عدسات ازرق وطالع شكلها نعومي 
الجوري فستان رصاصي وأسود ماسك من فوق ومنفوش من تحت واصل لين الركبه وميك اب ناعم وشكلها روعه 
نزلوا وراحوا القبو وكان القبو مكون من صاله رياضيه لي الشباب وصالة ألعاب ومن داخل صاله كبير ألوانها كثيره وشكلها بنوتيه لي البنات موجود فيها ديجي وشاشه بلازمه 
ومجلات وكل شي البنات حاطينه فيها واخر شي غرفة مثل السنماء مررررررره خطير 
ورود :واو بنات روعه 
نمير :هذا تخطيط الشباب طبعا أحنا أصرينا يكون لنا مكان معهم وهم عارضوا بس جدي أقنعهم 
الجوري :يالله يابنات أنا قلت للخدامه يجيبوا لنا أكل وحلاويات وعصيرا وشبسات هنا 
دلع راحت فتح الديجي وشغلت أغنية محمد السالم قلب قلب :يالله صبايا نرقص 
ورقصوا وأشكالهم روعه وأستهبلوا 

كانوا توهم واصلين من الاستراحه وسيم :شباب وش رايكم نشوف فلم 
مؤيد :أيوه 
ذياب :خلاص أمشوا 
راحوا الشباب بأتجاه القبو دخلوا وسمعوا صوت أغاني نصر :شباب من فين الاغاني 
رائد :من جهة صالة البنات 
وسيم :لالا البنات جدي منعهم يدخلوا هنا يعني عاقبهم عشان الفوضى 
ذياب أستغرب :طيب مين لايكون وناظر وسيم 
وسيم :وش فيك تناظرني يالله أدخلوا أنتم وأنا بأروح أجيب أشياء وعلى طوال طلع 
مؤيد:هههههههه قسم بالله أكبر خواف
سامي :ههههههههههههههههههه ليكون من جد في شي 
ذياب :هههههههههههه لالا ماأعتقدبس مين فاتح الاغاني 
تقدم نصر ووراه الشباب متجهين لي جهة البنات 

عند البنات يرقصون وكل وحده تستعرض مهاراتها وماعليهم من احد 
صفوا يابنات صفوا
ابي اشوف اللي شغلت بالي 
وقلبت حالي وانا قلبي اللي انسرق
مني كنت متهني واذا تدرون عنها
قولو يابنات قولو .. ابي اشوف اللي شغلت بالي
من اللي شغلت بالك قول
من اللي عذبت حالك قول
قالتلي عمري يابعد عمري
وهي اغلى مني كلي بس انا من لي
غير ربي وحده يسعدني يمكن تحبني
اذا تدرون من هي 
قولو يابنات قولو .. ابي اشوف اللي شغلت بالي
منو اللي شغلت بالك قول
منو اللي عذبت حالك قول
قلبي عورني عورني قلبي
ماني لاقي منهو يسمعني فيها يدمعني
بين الناس صرت بوادي وهما في وادي
واذا تدرون من هي
قولو يابنات قولو .. ابي اشوف اللي شغلت بالي
منو اللي شغلت بالك قول
منو اللي عذبت حالك قول
انا اظن هذي لا لا هي هذي
لا لا هذي شفتها بعيني مجذبت عيني
ودي انادي واقول شوفي بس يا خوفي
انا وانت نضيع
قولو يابنات قولو .. ابي اشوف اللي شغلت بالي
منو اللي شغلت بالك قول
منو اللي عذبت حالك قول 
الشباب دخلوا وكل واحد تنح مكانه والبنات حسوا في أحد واناظروا إلا والشباب بينهم صرخة نمير :بنات 
نصرعصب وصرخ فيهم :أنتوا كيف دخلتوا هنا 
والشباب كل واحد لف وأعطاهم ظهره ونصر سوى مثلهم البنات خافوا من نصر الجوري :أحنا كلمنا جدي وأخذنا المفتاح منه
نصر بعصبيه : ليش ماأعطيتونا خبر بأنكم راح تدخلوا 
ريتاج بربكه :وحنا وش درانا فيكم أنتم مو هنا
نصر بنفس العصبيه :يعني مافي شي اسمه جوال 
سكتوا البنات وماعرفوا وش يقولوا نصر :أحنا راح نطلع وانتوا بسرعه تطلعوا وبصراخ فاهمين 
البنات بخوف :فاهمين 
طلعوا الشباب والبنات راحوا يأخذوا أغراضهم ورود جوالها من الحواسه ماتدري فينه :بنات جوالي 
ريتاج :فينه 
ورود :ماأدري فين راح
نمير :طيب شوفي هنا 
راحت تدور مافي وشوي وطفيت الكهرباء والبنات تجننوا وطلعوا يركضوا وسابوا ورود لحالها قامت بتطلع ضربة برجلها في الطاوله وطاحت على الارض حسة بألم في 
رجلها وبكت خايف من الظلام :بنات فينكم 

:والله حرام عليك ليش طفية الكهرباء الحين جدي يعصب 
وسيم :احسن يستاهلوا ليش يدخلوا القبو 
رائد :حرام عليك الحين دلع تلاقيها بتموت من الخوف 
ذياب عصب عشان دلع :وسيم أفتح الكهرباء 
سامي :أخص بس عشان جبنا طاري المدام عصب 
نصر :أنا بأشوفهم طلعوا 
وراح جهة القبوا ودخل سمع صوت أحد يبكي قرب :مين باقي في 
ورود بخوف وألم وصوتها رايح من البكى :أنا 
نصر :مين أنتي من البنات 
ورود :ورود
نصر :ليش مارحتي مع البنات 
ورود بكت :رجلي تألمني 
نصر نزل لي مستواها مو شايف منها شي بسبب الظلام :ليش تألمك
ورود :طحت 
شوي ورجعة الكهرباء وطاحت عيونه في عيونها شكلها يكسر الخاطر وهي تصيح كأنها بيبي نصر ماعرف كيف يتصرف خاف الشباب يطبوا فجئه 
ناظرها :تقدري توقفي 
ورود قامت بتوقف بس أختل توازنها وطاحت في حظن نصر وبكت :لالا مااقدر أوقف 
مافي عنده غير حل واحد شالها بين يدينه وهي خافة ولفت يدينها على رقبته طلع فيها بسرعه وراح من الجهه الخلفيه للمطبخ كانت بحظنه حس بمشاعر غريبه 
أما هي كانت بتموت من الخجل ناظرت وملامح وجهه كانت جامده وهو عاقد حواجبه أنتبهت لي الجرح في حاجبه ماتدري ليش جذبها 
قرب من المطبخ فتح الباب وشاف الخدمات كل وحده تناظر الثانيه مصدومه صرخ فيهم :وش فيكم يالله كل وحده لي شغلها 
وقت ماصرخ ورود أنكمشت وهو حس فيها بس طنش نزلها على الكرسي وناظرها :الحين نادي البنات 
ولف بيطلع بس وقفوا صوت :نصر 
نفس وقفته معطيها ظهره :نعم 
ورود بخجل :شكرااا
نصر على طول طلع من غير ما يقول شي وهي قالت لي الخدامه تنادي البنات 

عند البنات 
دلع :بنات ورود مو معانا 
نمير بخوف :لايكون لستها هناك 
الجوري :ماادري انابأروح اشوفها 
ريتاج :يالله 
طلعوا وتوجهوا بس قابلوا الخدامه وقالتلهم يكلمون ورود في المطبخ 
..........................
:خالتك تقوال بكره بنروح المزرعه 
مشاعل : وأكيد بتكون هذيك الاجنبيه موجوده
موزه :اكيد وين يحطونها 
مشاعل بحقد :مالت عليها شفتيها يوم الملكه الكل يسئل عنها 
موزه بقهر :لا وأختي ام نصر عيونها ما نزلت من عليها 
مشاعل :عاد تحلم في نصر 
موزه ناظرت بنتها :وليش ان شاء الله 
مشاعل ابتسمت بخبث :لو حصل شي مثل كذا والله ماراح أسكت لها 
موزه :وإنتي لين الحين ماسويتي شي 
مشاعل "ليتك شفتيه يوم ماطردني ":لا تخافين راح اسوي 
موزه :متى وقت ما ياخذ الاجنبيه 
مشاعل بقهر :يمه الاجنبيه هذي ماراح تأخذ نصر 
موزه قامت :أنا باروح أنام أبرك لي 
مشاعل ماكانت مع أمها "والله راح تشوف يانصر مين مشاعل صح حبيتك لكن كرامتي فوق كل شي وراح أوريك مين مشاعل "
**************
منصور :الحين بكره راح تكون معاهم 
حازم :أيوه راح أروح معاهم المزرعه 
منصور :نبغاء أخبار حلوه 
حازم بخبث :لا تخاف 
منصور :بنشوف وش تسوي 
حازم :كل خير 
وقف حازم :أنا ابغاء الحمام أشر منصور له وراح 
شاف جوال حازم أيتسم واخذه قلب فيه ولفت نظره رقم مشاعل "هذي أكيد أخته "أخذ الرقم ورجع الجوال نفسه 
..........................
رتبت أغراضها بيروحوان مع أهل ورودالمزرعه حقهم جالسه في غرفتها تفكر قطع تفكيرها صوت جوالها أخذته وشافت رقم غريب 
:ألو 
..:.....
:ألو مين معي 
عدل صوته :هذا جوال ماهر 
لين بنعومه :لا النمره غلط
..:أوكي أسف على الازعاج 
لين :حصل خير وسكرت 
................
*رياض وريماس وش نهايتهم ؟
* ضاري ليش يأذي ريم وش يبي فيها ؟
*نصر وورود وش راح يحصل بينهم؟
*مشاعل ومخططاتها وين بتوديها ؟
*هتان وظهوره هل راح يلتقي بلين مره ثانيه ؟
*منصور وحازم وش ناوين عليه ؟

*��==================��*



 توقيع : حنين الأشواق






قديم 31 - 7 - 2020, 08:17 PM   #13


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1666يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان




*📖(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*📖╏#الـبــــ( 6 )ـــــــــارت*

➖➖➖➖➖➖➖➖➖










*💎==================💎*


البارت السادس ( في الرياض )

لين :خلاص بتروحي 
ورود :والله ماادري وش أقولك بس عمي عبد الرحمن أصر
لين بخبث :ياحبيبة عمري إنتي شفتي المزيون
ورود :أيوه وتكلمت معاه وضحكنا تصدقي أنه مرررره أخلاق 
لين مصدقه :مو إنتي تقولي مغرور 
ورود كتمة ضحكتها :لالا من قال أصل هو فين والغرورو فين
لين ناظرتها بنص عين :قولي قسم 
ورود جلست على السرير :ياحبيبتي ليش أحلف
لين فهمة أن ورود تتريق عليها :هااااا أوكي 
أن فتح الباب ودخلت نجد :ورود عمك يقولك يالله 
ابتسمت لها ورود :ان شاء الله 
لين بحزن :راح توحشيني 
ضمتها ورود :وإنتي 
نجد بيبرود :يعني وين رايحه لندن هي بتروح بيت جدها في الرياض 
لين :حتى ولو كانت منوره غرفتي 
نجد :يالله ورود عمك ينتظرك وماعليك في لين وطلعت
لين بعدت عنها :يالله 
طلعوا وسلمت على خالتها وراحت مع عمها بيت جدها وصلت وستقبلتها عمتها منيره والبنات كانوا موجودين وجلست معاهم وتفقوا ينزلوا معاها السوق عشان تاخذ فستان لي ملكة 
دلع وريتاج وطبعا بعد السهره كل واحد راح لي بيته
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:يالله نمير تأخرنا على ورود 
نمير تكلم سامي :خلاص عمري ....أيوه .....ليش ماعندك شغل ......سامي حبيبي الجوري تناديني يالله أكلمك بعدين ......أوكي حبيبي .....باي 
نزلت :وش فيك تصارخين 
الجوري :وأنتي كل ذي مكالمه 
نمير تغير الموضوع :طيب يالله نطلع لا نتأخر 
الجوري :يالله 
طلعوا ومروا على ورود ودلع وريتاج وراحوا الفيصليه 
ورود تتكلم مع لين عشان عمر يجيبها وتفقة معاها :بنات ترى بنت خالتي راح تجي
نمير :أوكي 
ريتاج :راح تطول 
ورود :لا الحين بتجي 
وراحوا المحلات ورود ما يعجبها شي بعدين دخلوا محل وعجبها فستان أخذته واخذوا أكسسوار وصندل 
دلع :تعالوا نجلس 
راحوا جلسوا ريتاج تدق الجوري :شوفي الزين 
ناظرت الجوري وراها :بنات شوفوا الحلو إلي هناك 
لفوا البنات يناظرون ورود :بأروح أتعرف عليه 
البنات ناظروها بصدمه نمير :ورود أحنا بسعوديه مو لندن
ورود ببرود قامت وراحت له والبنات مصدومين ماتوقعوها بهاذي الحقاره 
مشت ورود وهي تكتم ضحكتها على شكل البنات وصدمتهم راحت عنده :هلا والله وين لين 
كانت لين متأخره بعيد شوي وعمر منتظرها 
عمر ابتسم :هلا فيك هذي لين جت 
ورود :عمر بأسوي مقلب في بنات عمي وأبيك تجي معاي عندهم 
أرسلت ورود رساله لي لين وقالت فيها عن المقلب عشان لين ماتقرب منهم بس تناظرهم من بعيد وراحت عند طاولة بنات عمها :بنات أعرفكم عمر
البنات خلاص بيموتوا من صدمتهم ماتوقعوا هذا الشي من ورود الجوري عصبت بس تمالكت أعصابها :ورود أبعدي هذا من هنا أحسن لك وله
ورود بيبرود :وش بتسوين 
ريتاج بعصبيه :ورود الصراحه ماتوقعتك كذا حقيره 
ورود شافة أشكالهم وهم بيروحون :هههههههههههههههههههههه 
البنات أستغربوا وش فيها هذي جنت دلع :ورود أحنا رايحين وإنتي بترجعي ولا حره
ورود :بنات أرجعوا أجلسوا بفهمكم السالفه 
البنات ناظروا بعض ورجعوا جلسوا الجوري :تكلمي أعصابي تلفت
ورود أشرت على عمر :هذا ولد خالتي عمر وأشرت على لين من بعيد وجتهم وهذي بنت خالتي لين 
البنات خجلوا من عمر وما عرفوا وش يقولون عمر ابتسم ابتسامه تخقق :يالله ورود أنا بأروح والخبله عندك ولف على لين أذا خلصتي دقي علي 
لين :أوكي 
راح عمر والبنات لسه خجلانين من ورود لي أنهم شكوا فيها نمير بخجل:ورود أحنا
ورود ابتسمت بنعومه :لا تقولوا شي هذا مقلب ومن حقكم تعصبوا بس كيف المزيون 
ريتاج تسوي أنها ذايبه :يمه خقه 
دقتها دلع وبمسخره :ملكتك يوم السبت
ابتسمت لها ريتاج وسكتت
نمير :لين تدرسي 
لين :أيوه ثالث ثانوي 
الجوري :بنات أبغاء أروح محل ساعات مين يروح معاي
الكل سكت مايبغاء يقوم لفت على لين :لين قومي معاي 
لين بخجل :أوكي 
قاموا الثنتين وراحوا محل ساعلت رن موبايل لين كانت صديقتها :الجوري أدخلي وأنا أكلم وألحقك
الجوري هزة راسها ودخلت ولين تكلم 
كان يمشي هو وأصدقائه ويضحك :والله أنك فله ياقاسم 
قاسم :شفت علشان ثاني مره نقولك تعال معانا تجي 
هتان :والله كان عندي شغل ومسافر دبي هذي صفقة العمر 
محمد :يالله عاد شغل أنت كل حياتك شغل من يوم ماعرفتك تخرج في الشهر مره 
هتان :ههههههههههه أسكتوا بس 
قاسم :هتان شوف الحلوه هناك 
ناظر لها وابتسم :انت ماتخلي بنات الناس في حالهم 
قاسم :ياخي شوف العيون عذاب أتحداك ياهتان تجيب راسها
هتان بغرور :لاتتحدا ترى أجيبه يعني أجيبه
محمد بصراخ :على قلبي ياالماجد
هتان قام بغرور ومشى جهتها وهي تتكلم ماتدري وش السالفه صدم فيها من وراء وهوقاصد طاح موبايلها ناظرت وراها وصنمت ماعرفة وش تسوي 
هتان أبتسم أبتسامه تدوخ :سوري 
لين بأرتباك :لاحصل خير 
هتان راح فيها من نظرت عيونها "الله يغربل أبليسك ياقاسم هذي مو عذاب هذي تدوخ "تدارك الموقف :على العموم اسف وبجرائه خذا موبايلها من يدها وهي منصدمه 
لين :ليش 
هتان :بأصلحه لك تفكك وأنا الغلطان
لين نزلت راسها بخجل وهو على طول عدل موبايلها وشغله ودق رقمه رنه عشان يحفظ رقمها <<ذكي الولد موبسهل 
ومسح الرقم وابتسم :تفضلي 
لين رفعة راسها لي أنها مو قادره تحط عيونها بعيونه وخذت موبايلها :يسلموو
:لين وش فيك 
لين أرتبكة وماعرفة وش تسوي :أمشي وانا أقولك
لف ومشى عنهم وهو مبتسم "أسمها لين هااااااا حلو عرفنا الاسم"وراح لي أصدقائه 
قاسم غمز :ها وش إلي حصل 
هتان ابتسم :أنا هتان واذا بغية شي أجيبه 
محمد :أموت أنا على الثقه 
هتان :يالله شباب طلعنا 

أما عند لين قالت السالفه كلها لي الجوري 
الجوراي :والله انه شي
لين :هههههههه أقولك ماقدرة أرد عليه اول ماناظرني ولا لما أخذ موبايلي ماعرفة أرفع راسي 
الجوري :ههههههههههههههههههههه ودي أشوف وجهك 
وصلوا لي البنات وجلسوا شوي وبعدين طلعوا كل وحده راحت بيتها 
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
( فيـ كندا )

الجواء مرره مطر موعارفه كيف تطلع من الصيدليه ناظرت ساعتها كانت عشره في الليل خلاص خلص دوامها تبغاء ترجع بس المطر قوي وصوت البرق 
كانت خايفه "كيف أطلع حتى الموبايل سكرته من كثر الخوف مااقدر أستخدمه أنا وش أسوي الحين اطلع وبس "أخذت أغراضها وبتطلع سمعت صوت قوي أنكمشت ونزلوا دموعها
تحس بخوف مو عارفه تتصرف الشوارع فاضيه مافي أحد كانت تدعي حست بصوت وزاد خوفها وبكت بصوات عالي دخل الصيدليه كان رايح شقته وشافها فاتحه 
أستغرب في هذي الاجواء ممكن تكون موجود بس دخل بيشوف سمع صوتها وهي تبكي وضامه رجلهالي صدرها شكلها يكسر الخاطر 
...:ريم وش تسوين هنا في هذي الاجواء 
ريم أستوعبة في حد عندهاوناظرته :ماكان أعرف أن ممكن يزيد المطر كذا
أبتسم لها بحنان :تعالي أوصلك 
ريم فرحت أن في حد حس فيها وأكيد صديقتها قلقين عليها بس ماراح يطلعون في ذا الاجواء مسحت دموعها :تيب واخذت أغراضها وسكرت الصيدليه وطلعت 
حمد بحنان :فين ساكنه 
ريم :ساكنه في ....شارع ..... 
حمد وصلها :يالله ولاعاد تطلعين والجوى كذا
ابتسمت ريم :ان شاء الله مشكور حمد 
ابتسم :العفوا يالله ادخلي 
دخلت ريم وهي مبتسمه ماتدري ليش يمكن عشان في حد حس فيها 
دخلت الشقه وشافة البنات متوترين :سلام 
نطت روان :ريم حبيبتي كيف جيتي وإنتي بخير 
ابتسمت :شوفيني قدامك مافيني إلا العافيه 
لميس تنهدت :الحمد الله والله شوي وانهبل قلت لي روان بأروح لك 
ريم ضمتها :حبيبتي إنتي أنا بخير بدخل أرتاح 
روان :لاغيري ملابسك وتعالي سويت لك مكرونه إلي تحبيها 
باستها ريم :ياعمري الحين أبدل بسرعه 
طلعت لهم وتعشوا سوى وراحوا ينامون علشان دوامهم 




في الصباح قامت بنشاط ووأخذت شور ولبسة بنطلون جنز وبلاوزه صوف أحمر لين الفخذ وسرحة شعرها رفعته ولبست بوت أسود وميك اب خفيف كحل أسود وماسكره ومرطب 
وأخذت كوتها وطلعت :صباح الخير 
روان :صباح النور وش ذا النشاط
ريم :حاسه نفسي مبسوطه 
روان بحب :دوم ان شاء الله يالله ماتبغي تفطري 
ريم :لا عندي محاضره الحين يالله باي 
روان :باي 
طلعت وتوجهة لي الجامعه ودخلت شافته من بعيد وابتسمت راحت له بنعومه :حمد
لف لها وابتسم :صباح الخير 
ريم بنعومه :صباح النور 
حمد :هلا آمري 
ريم :مشكور 
حمد يستهبل :على شووو
ريم ابتسمت :على أمس يالله عن اذنك
حمد :ريم ممكن 
ريم :هلا 
حمد :بعد المحاضره أبغاء أكلمك 
ريم :أوكي 
حمد :ممكن رقمك 
ريم عطته رقمها وراحت وهي ماتدري عن الشخص إلي يراقبها راحت القاعه ودخلت بس قالوا الدكتور موموجود أستغربت أول مره يغيب وطلعت وهي لسه عند باب القاعه
حست في أحد وراها تمام اذالفت بتصدم فيه لصق فيها وسحبها من خصرها لي داخل القاعه وسكر الباب كانت فاضيه خافة ولفت عليه ونصدمة منه وزاد خوفها 
كان ماسكها من خصرها وشاد عليها حاولات تبعد عنه بس مافي كان مثبتها في حضنه
ريم :أبعد عني 
ضاري بخبث لصقها فيه مره وهمس في أذنها :الحين إنتي المحافظه ومسويه قدامي شريفة مكه وإنتي توزعي ارقام
أستغربة من كلامه :أنت وش تقوول 
ناظر في عيونه وبهمس يذوب :لاماتعرفين حمد
دق قلبها بقوه وبلعة ريقها ريم:أنت وش دخلك
ضمها بقوه لي درجة انها حسة بتدخل فيه :أنا أتدخل فيك على كيفي فاهمه
ريم بقهر وهي تحاول تبعد عنه :أبعد عني ومالك شغل فيني 
همس لها ضاري لين خلها بصدمه :.........
****************
0( فيـ جدهـ)

جالسه تنتظره طلع مع صديقه بدر وتأخر وهي خايفه عليه أخذت موبايلها ودقة عليه 
أما عنده كان جالس مع الشباب وهو باله مشغول فيها محد يعرف انه متزوج إلا بدر رن موبايله ناظره وبتسم خايفه عليه (حياتي ) طلع من عند الشباب ورد:هلا
ريماس بخوف :حبيبي فينك 
رياض ابتسم :مع الشباب 
ريماس :عمري انت الوقت متأخر وأنا خايفه عليك
رياض :حياتي خمس دقايق وانا عندك
ريماس بدلع :رورو حبيبي لاتتأخر 
خق رياض بهمس يذوب :مين رورو 
ذابت ريماس :أنت رورو في حد غيرك
رياض يتنهد :أحبك
ريماس :وأنا أموت فيك
رياض سمع الشباب ينادوه :عمر انا بأسكروخمس دقايق وأنا عندك
ريماس :أوكي عمري أنتظرك
رياض :مع السلامه حياتي 
سكر من عندها ودخل :يالله شباب أنا بأروح البيت 
ماجد :بدري أحنا عنك من زمان
رياض حس نفسه بيتورط مع ماجد ماراح يسك وبيسئل فينك وليش غايب ومن ذا الكلام 
بدر أنقضه :رياض قوم أرجع بيتك أرتاح بكره دوام السبت 
رياض ناظر بدر بأمتنان :أيه والله صادق مع السلامه وهو طالع غمز له بدر وضحك 

دخل الشقه وكانت هدواء راح غرفة النوم ولقاها جالسه على السرير ومعاها كتاب تقراء فيه وشكلها منسجمه أخذ شورت وراح يبدل 
وخرج لقيها نفس ماهي لابسه قميص نوم سكري لين الفخذ ومطيحه شعرها شكلها خطير جلس جنبها وسحب الكتاب :الحين عندك حبيبك وإنتي تقري في ذا الكتاب 
ابتسمت ريماس :حبيبي متى جيت ماحسيت عليك
رياض يسوي نفسه زعلان :دخلت ومانظرتي فيني وبدلة كمان ويمكن لو ماسحبة الكتاب كان ماحسيتي 
ريماس :عمري والله أندمجت شوي أسفه 
صدعنها لي الجهه الثاني حاب يلعب بيأعصابها :فين أصرفها 
ريماس :رورو حبيبي أخر مره وضمته من وراء 
ابتسم مايقدر وناظرها وباس عيونها :خلاص أخر مره 
ريماس ابتسمت وبدلع :أيوه أخر مره
قرب منها وباسها ########
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
( في الرياض ) 
اليوم الكل غايب عشان ملكة رائد وذياب والبنات ساحبينها نوم 
دخل مستعجل قصر جده يبغاء ملف مهم صعد فوق ودخل مكتب جده كان يدور على الملف 
طلعت من غرفتها وهي عارفه أن وسيم مو موجود أخذت راحتها كانت لابسه بنطلون برموده فوشي وبلوزه أبيض كات وتاركه شعرها مفتوح وحطة كحل أخضر وقلوس فوشي 
شافة مكتب جدها مفتوح من يوم ما جابها عمها ماشافة جدها كانت واقفه نتاظر المكتب ودها تتكلم معاه

داخل المكتب لقي الملف وهو خارج سكر المكتب ولفت نظره شي ناظر وطاحت عيونه على ورود"هذي بنت عمي عبد العزيز"ناظرها من فوق لي تحت ونزل 
أما هي أنصدمة ماتوقعت أن ممكن يكون نصر لا ولي صدمها أكثر نظراته كأنه منقرف منها "على أيش شايف حاله كذا صح حلوا بس مغرور بزياده مالت عليه "
ونزلت تحت لقت عمتها :صباح الخير عمتو
منيره بحب :صباح النور ياروح عمتك تعالي أفطري معاي 
ورود ابتسمت :أوكي 
::::::::::::::::::::::::::::::
وصل الشركه مستعجل عشان يسلم الملف لي جده شاف السكرتير تبعه يناديه :هلا مصطفى
مصطفى :طال عمرك في شخص في مكتبك
عقد حواجبه :كيف يعني وليش دخل 
مصطفى بخوف :دخل بالغصب وقال راح أنتظره هنا 
نصر عصب :ماقالك من هو 
مصطفى :لا ماقال
نصر :أوكي أنت روح وأنا الحين راح أجيك
شاف رائد وناداه :رائد
رائد :هلا نصر 
نصر :أنت وش عندك مداوم 
رائد :تدري ماأحب أجلس في البيت والحين بأرجع طردني جدي 
نصر مد له الملف وهو مشغول باله بالي في مكتبه :خذ الملف سلمه لي جدي وانابأروح عندي شغل 
رائد خذا الملف :أوكي 
على طول راح لي مكتبه فتح الباب ونصدم ماتوقع أنه ممكن يشوفه 
..:هلا والله بنصر الشامخ 
نصر بيبرود:هلا نعم وش تبي
..:افا ياولد أختي كذا تستقبل خالك
نصر راح وجلس على مكتبه :أناماعندي خال 
سعد بقهر :ليش مو مملي عينك
نصر بغرور :نعم وش تبي 
سعد جلس :بس جيت أسلم عليك
نصر رجع ظهره على الكرسي وبرزه :سلامك وصل والحين أنا مشغول 
سعد ناظره "طيب ياولد الشامخ دواك عندي "وقف :أوكي مع السلامه 
وراح وصل لين الباب بس قبل ما يفتحه سمع نصر :لو سمحت لا عاد تدخل مكتبي إلا بأذني والحين تفضل 
عصب بس لف وناظره :تامر ياولد الشامخ وطلع 
نصر "ياترى وش رجعك ياسعد بعد طول هالسنوات الله يستر منك"
**************
طلع من عند نصر وهو حالف فيه رف موبايله واتصل :ألو
منصور :هلا سعد 
سعد :طال عمرك انا كنت عنده 
منصور :وكيف أستقبلك
سعد :مثل ماقلت
منصور بخبث :مو قلت لك نخلص عليه ونفتك 
سعد بحقد :هذا الكلام وترى انا مستعد لي اي شي 
منصور :أوكي الحين عندي حازم عشان الخطه بنفذها من الحين
سعد :أوكي 
منصور :باي 
............

............
الساعه 8 والبنات توهم خلصوا من عند الكوفيره ورجعوا البيت يلبسون كانت الملكه في قصر جدهم بطلب من رائد وذياب 
طبعا البنات كل وحده احلى من الثانيه ورودفستنها


الجوري 


نمير 


ريتاج 


دلع 

دانه كانت معاهم


منيره :وش ذا الزين ياورود 
ورود بخجل :يسلمووووو عمتو 
أم نصر :تعالي حبيبتي أحصنك 
دانه :وش رايكم شكلي حلوا
نمير :مررره روعه 
الجوري بجرائه :هذا وجهي لارحمك سعود
دانه ولع وجها :بنت وش تقولي 
غمزة لها الجوري وراحت عند دلع وسابة دانه مولعه 
نمير :وش فيك دندون 
دانه :ولا شي 
أم نمير :نمير قول لي الخدامه نبغاء عصير 
نمير :أوكي بس فين أوديه 
أم نمير :الغرفه عمتك أم ذياب تبغاه لي ريتاج
نميرنزلت تحت المطبخ وهي مو منتبهه :روز سوي عصير تعالي فيه فوق 
روز :أوكي 
..:يالبى هالجمال أروح شوربه
ناظرت سامي وهي مستغربه وجوده :سامي وش معاك هنا
قرب منها وحاوط خصرها :هربت من شايب جالس جنبي تقولي بالع مسجل جيت أبغاء حبوب صداع
نمير :هههههههههههههههههه والشباب فينهم عنك
سامي بقهر :سخيفين المكان فيه ناس كثير وهم جالسين جنب بعض ومالقيت مكان عندهم إلا عند ذاك الشايب
نمير بعفويه :ياحياتي 
سامي ابتسم :صدق أنا حياتك
نمير :سامي حبيبي أنا بأروح الحين تلاقيهم يسئالوا عني
سامي ابتسم وباس خدها :أوكي حبي وناظرها وهمس بحب :آه متى تكوني عندي باس خشمها وطلع 
وهي ولع وجها وطلعت من المطبخ

أما فوق ريتاج أخلاقها واصله حدها بعد ماوقعت "الحين خلاص صرت زوجة المغرور طيب يارائد ان ماخليتك تطلقني ماأكون أنا ريتاج "
ودلع تحس نفسها متوتره "ذياب يصير زوجي معقوله والله خايفه بس ذياب طيب "

تحت ورود مبسوطه خالتها موجوده وتعرفة على عماتها وجدتها 
لين :ورود وين ام نصر 
ورود ناظرتها بنص عين :ليش
لين :عشان أتميلح عندها يمكن تخطبني 
ورود :ههههههههههههههههه والله انك تحفه على العموم هذيك 
لين :إلي لابسه الجلابيه العنابي 
ورود :أيوه 
لين :شكلها بثلاثين 
ورود :أيوه لما تشوفيها تقولي أنها صغيره
نجد بيبرود:بنات اعمامك طيبين مو شايفين حالهم 
ورود ابتسمت :أيوه مرره طيبين 

في مجلس الرجال 
الجد يدور في جيبه :نصر 
نصر :سم يبه 
الجد :شكلي ناسي موبايلي وعندي أتصال مهم أتصل في عمتك منيره وخلها تعطيع 
نصر وقف :خلاص يبه الحين أتصل 
خرج من المجلس 
:ألو 
:هلا عمه 
:هلا فيك حبيبي 
:عمه ممكن تشوفي موبايل جدي ناسيه وأرسليه لي أنا في الممر 
:خلاص حبيبي الحين أشوفه 


مشاعل :الحين إنتي بنت عم نصر 
ورود :أيوه 
الجوري بدقه :ويازينها لو صارت شي ثاني 
نمير تكمل مع الجوري :يمكن ليش لا 
ورود مو فاهم :بنات وش في
الجوري :مافي شي حبيبتي 
مشاعل بقهر :ماأعتقد تصير شي ثاني 
قطع عليهم صوت :ورود حبيبتي 
ناظرت عمتها منيره :هلا عمتو 
منيره تمد موبايل :خذي حطي ذا في الممر إلي يودي بين مجلس الرجال 
ورود خذته :أوكي 
وراحت الممر 
واقف ويلعب في جواله ماانتبه على البنت إلي جت حس بحركه حس باله عمته رفع نظره وتنح 
أما هي دخلت مستعجله حطة الموبايل بس في شي جذبها وناظرته "ماما هذا هو نصر وش معاه "
تقدم ياخذ الموبايل بس سمع صوت :نصر وش فيك تأخرت 
أرتبكة وماعرفة وش تسوي بس هو سحبها وراه وغطاها بجسمه العريض :هلا مؤيد
مؤيد :يالله نصر جدي ينتظرك 
كانت وراه وتحس نفسها بتموت ريحة عطره لصقة فيها "كل شي فيه رجواله حتى عطره أحسه غير بس مغرور "
نصر وهو نفس وضعيته بجمود :بسرعه روحي قبل لا حد يشوفك 
ورود ماصدقة على طول ركضة بسرعه 
أماهو ضبط حاله وأخذ موبايل جده وراح 

دخلة الغرفه إلي فيها دلع وريتاج :يالله بنات بنزفكم
دلع :تكفين عمتو دانه ماابغى 
دانه :ليش حبيبتي 
دلع :خايفه أطيح 
دانه :ههههههههههههههههههههه لاتخافين يالله 

نزلوا ثنتينهم من الدرج وزفهم :

بألك شو بألك بدي الك اني بحبك !! 
كلمة حبيبي ياحبيبي صغيره عليك !!
بعشق صوتك كلامك وعينيك !!
أنتي بألبي وجوا الروح !! 
حاسس بغرامك وين ما بروح !!
ضميني وقولولي حبيبي ~ { بحبك أنا ..
البي ماسدق ولا شاف بطيبة قلبك ,, بتغار عليه 
,, اد الدني بموت عليك ,, عمري ابتدا بلمسة من ايديك ..
مافي ئلك مافي غرامك شو عامل فيه مابدي غيرك حبيبي ~ { بحبك أنا ..
أنتي بألبي وجوا الروح !! 
حاسس بغرامك وين ما بروح !!
ضميني وقولولي حبيبي ~ { بحبك أنا

جلسوا مع البنات شوي وبعدين أخذوهم كل وحده في مجلس عشان الشبكه 
دخلت وهي خايفه ومتوتره ذياب جالس أول ماشافها ابتسم 
جلست جنبه وشبكهاوباركوا لهم وجت المصوره وصورتهم وطلعت صار المجلس فاضي مافيه إلا هم 
ذياب :دلع 
دلع بهمس:هلا 
قرب منها ذياب وبخبث :وش فيك
أستغربة منه ورفعة راسها وطاحة عيونها بعيونه :ولا شي
ذياب لصق فيها ولف أيده على خصرها :تدرين انك حلوه 
دلع بتموت من الخجل :......
باسها على خدها وهي حمرت خدودها وعجبه خجلها : دلوعتي 
دلع "ياربي خلاص بأموت ":......
نخليهم شوي ونروح المجلس الثاني

بعد مالبسها الدبله ورفضة يلبسها الطقم وتصور معها كم صور 
رائد يناظرها "صح حلوه لكن بأعرفك مين رائد يريتاج "وجلس يلعب في موبايله ومطنشها 
ريتاج مقهوره منه "مالت عليك يالمغرورو "جلست تتأفف 
رائد كتم ضحته على شكلها وبصوت فيه بحه تذوب :ريتاج
حست قلبها يدق بقوه ورفعة راسها :نعم
رائد يستهبل :سنه كم تدرسي 
ريتاج عصبية لا تستهبل انت وخشتك :ثالث ثانوي 
رائد بغرور :تصدقين شكلك يقول في الجامعه 
ريتاج جتها الصيحه بس تمالكة نفسها وطنشته :......
رائد دري انها مقهور عشان كذا طلع من غير ولا كلمه وهي اول ماطلع بكت من قلبها 

أما عند ذياب ودلع 
وقف ذياب :يالله أناطالع
دلع ناظرته ونزلت راسها :اوكي 
ضمها وبعدها عنه رفع راسها وباس شفايفها وهي تلون وجها أخذ رقمها :مع السلامه
دلع اول ماطلع تنهدت "يماما ماتوقعت ذياب كذا جرئ"
.........................




*💎==================💎*




 توقيع : حنين الأشواق






قديم 31 - 7 - 2020, 08:17 PM   #14


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1666يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان




*📖(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*📖╏#الـبــــ( 6 )ـــــــــارت*

➖➖➖➖➖➖➖➖➖










*💎==================💎*


البارت السادس ( في الرياض )

لين :خلاص بتروحي 
ورود :والله ماادري وش أقولك بس عمي عبد الرحمن أصر
لين بخبث :ياحبيبة عمري إنتي شفتي المزيون
ورود :أيوه وتكلمت معاه وضحكنا تصدقي أنه مرررره أخلاق 
لين مصدقه :مو إنتي تقولي مغرور 
ورود كتمة ضحكتها :لالا من قال أصل هو فين والغرورو فين
لين ناظرتها بنص عين :قولي قسم 
ورود جلست على السرير :ياحبيبتي ليش أحلف
لين فهمة أن ورود تتريق عليها :هااااا أوكي 
أن فتح الباب ودخلت نجد :ورود عمك يقولك يالله 
ابتسمت لها ورود :ان شاء الله 
لين بحزن :راح توحشيني 
ضمتها ورود :وإنتي 
نجد بيبرود :يعني وين رايحه لندن هي بتروح بيت جدها في الرياض 
لين :حتى ولو كانت منوره غرفتي 
نجد :يالله ورود عمك ينتظرك وماعليك في لين وطلعت
لين بعدت عنها :يالله 
طلعوا وسلمت على خالتها وراحت مع عمها بيت جدها وصلت وستقبلتها عمتها منيره والبنات كانوا موجودين وجلست معاهم وتفقوا ينزلوا معاها السوق عشان تاخذ فستان لي ملكة 
دلع وريتاج وطبعا بعد السهره كل واحد راح لي بيته
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:يالله نمير تأخرنا على ورود 
نمير تكلم سامي :خلاص عمري ....أيوه .....ليش ماعندك شغل ......سامي حبيبي الجوري تناديني يالله أكلمك بعدين ......أوكي حبيبي .....باي 
نزلت :وش فيك تصارخين 
الجوري :وأنتي كل ذي مكالمه 
نمير تغير الموضوع :طيب يالله نطلع لا نتأخر 
الجوري :يالله 
طلعوا ومروا على ورود ودلع وريتاج وراحوا الفيصليه 
ورود تتكلم مع لين عشان عمر يجيبها وتفقة معاها :بنات ترى بنت خالتي راح تجي
نمير :أوكي 
ريتاج :راح تطول 
ورود :لا الحين بتجي 
وراحوا المحلات ورود ما يعجبها شي بعدين دخلوا محل وعجبها فستان أخذته واخذوا أكسسوار وصندل 
دلع :تعالوا نجلس 
راحوا جلسوا ريتاج تدق الجوري :شوفي الزين 
ناظرت الجوري وراها :بنات شوفوا الحلو إلي هناك 
لفوا البنات يناظرون ورود :بأروح أتعرف عليه 
البنات ناظروها بصدمه نمير :ورود أحنا بسعوديه مو لندن
ورود ببرود قامت وراحت له والبنات مصدومين ماتوقعوها بهاذي الحقاره 
مشت ورود وهي تكتم ضحكتها على شكل البنات وصدمتهم راحت عنده :هلا والله وين لين 
كانت لين متأخره بعيد شوي وعمر منتظرها 
عمر ابتسم :هلا فيك هذي لين جت 
ورود :عمر بأسوي مقلب في بنات عمي وأبيك تجي معاي عندهم 
أرسلت ورود رساله لي لين وقالت فيها عن المقلب عشان لين ماتقرب منهم بس تناظرهم من بعيد وراحت عند طاولة بنات عمها :بنات أعرفكم عمر
البنات خلاص بيموتوا من صدمتهم ماتوقعوا هذا الشي من ورود الجوري عصبت بس تمالكت أعصابها :ورود أبعدي هذا من هنا أحسن لك وله
ورود بيبرود :وش بتسوين 
ريتاج بعصبيه :ورود الصراحه ماتوقعتك كذا حقيره 
ورود شافة أشكالهم وهم بيروحون :هههههههههههههههههههههه 
البنات أستغربوا وش فيها هذي جنت دلع :ورود أحنا رايحين وإنتي بترجعي ولا حره
ورود :بنات أرجعوا أجلسوا بفهمكم السالفه 
البنات ناظروا بعض ورجعوا جلسوا الجوري :تكلمي أعصابي تلفت
ورود أشرت على عمر :هذا ولد خالتي عمر وأشرت على لين من بعيد وجتهم وهذي بنت خالتي لين 
البنات خجلوا من عمر وما عرفوا وش يقولون عمر ابتسم ابتسامه تخقق :يالله ورود أنا بأروح والخبله عندك ولف على لين أذا خلصتي دقي علي 
لين :أوكي 
راح عمر والبنات لسه خجلانين من ورود لي أنهم شكوا فيها نمير بخجل:ورود أحنا
ورود ابتسمت بنعومه :لا تقولوا شي هذا مقلب ومن حقكم تعصبوا بس كيف المزيون 
ريتاج تسوي أنها ذايبه :يمه خقه 
دقتها دلع وبمسخره :ملكتك يوم السبت
ابتسمت لها ريتاج وسكتت
نمير :لين تدرسي 
لين :أيوه ثالث ثانوي 
الجوري :بنات أبغاء أروح محل ساعات مين يروح معاي
الكل سكت مايبغاء يقوم لفت على لين :لين قومي معاي 
لين بخجل :أوكي 
قاموا الثنتين وراحوا محل ساعلت رن موبايل لين كانت صديقتها :الجوري أدخلي وأنا أكلم وألحقك
الجوري هزة راسها ودخلت ولين تكلم 
كان يمشي هو وأصدقائه ويضحك :والله أنك فله ياقاسم 
قاسم :شفت علشان ثاني مره نقولك تعال معانا تجي 
هتان :والله كان عندي شغل ومسافر دبي هذي صفقة العمر 
محمد :يالله عاد شغل أنت كل حياتك شغل من يوم ماعرفتك تخرج في الشهر مره 
هتان :ههههههههههه أسكتوا بس 
قاسم :هتان شوف الحلوه هناك 
ناظر لها وابتسم :انت ماتخلي بنات الناس في حالهم 
قاسم :ياخي شوف العيون عذاب أتحداك ياهتان تجيب راسها
هتان بغرور :لاتتحدا ترى أجيبه يعني أجيبه
محمد بصراخ :على قلبي ياالماجد
هتان قام بغرور ومشى جهتها وهي تتكلم ماتدري وش السالفه صدم فيها من وراء وهوقاصد طاح موبايلها ناظرت وراها وصنمت ماعرفة وش تسوي 
هتان أبتسم أبتسامه تدوخ :سوري 
لين بأرتباك :لاحصل خير 
هتان راح فيها من نظرت عيونها "الله يغربل أبليسك ياقاسم هذي مو عذاب هذي تدوخ "تدارك الموقف :على العموم اسف وبجرائه خذا موبايلها من يدها وهي منصدمه 
لين :ليش 
هتان :بأصلحه لك تفكك وأنا الغلطان
لين نزلت راسها بخجل وهو على طول عدل موبايلها وشغله ودق رقمه رنه عشان يحفظ رقمها <<ذكي الولد موبسهل 
ومسح الرقم وابتسم :تفضلي 
لين رفعة راسها لي أنها مو قادره تحط عيونها بعيونه وخذت موبايلها :يسلموو
:لين وش فيك 
لين أرتبكة وماعرفة وش تسوي :أمشي وانا أقولك
لف ومشى عنهم وهو مبتسم "أسمها لين هااااااا حلو عرفنا الاسم"وراح لي أصدقائه 
قاسم غمز :ها وش إلي حصل 
هتان ابتسم :أنا هتان واذا بغية شي أجيبه 
محمد :أموت أنا على الثقه 
هتان :يالله شباب طلعنا 

أما عند لين قالت السالفه كلها لي الجوري 
الجوراي :والله انه شي
لين :هههههههه أقولك ماقدرة أرد عليه اول ماناظرني ولا لما أخذ موبايلي ماعرفة أرفع راسي 
الجوري :ههههههههههههههههههههه ودي أشوف وجهك 
وصلوا لي البنات وجلسوا شوي وبعدين طلعوا كل وحده راحت بيتها 
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
( فيـ كندا )

الجواء مرره مطر موعارفه كيف تطلع من الصيدليه ناظرت ساعتها كانت عشره في الليل خلاص خلص دوامها تبغاء ترجع بس المطر قوي وصوت البرق 
كانت خايفه "كيف أطلع حتى الموبايل سكرته من كثر الخوف مااقدر أستخدمه أنا وش أسوي الحين اطلع وبس "أخذت أغراضها وبتطلع سمعت صوت قوي أنكمشت ونزلوا دموعها
تحس بخوف مو عارفه تتصرف الشوارع فاضيه مافي أحد كانت تدعي حست بصوت وزاد خوفها وبكت بصوات عالي دخل الصيدليه كان رايح شقته وشافها فاتحه 
أستغرب في هذي الاجواء ممكن تكون موجود بس دخل بيشوف سمع صوتها وهي تبكي وضامه رجلهالي صدرها شكلها يكسر الخاطر 
...:ريم وش تسوين هنا في هذي الاجواء 
ريم أستوعبة في حد عندهاوناظرته :ماكان أعرف أن ممكن يزيد المطر كذا
أبتسم لها بحنان :تعالي أوصلك 
ريم فرحت أن في حد حس فيها وأكيد صديقتها قلقين عليها بس ماراح يطلعون في ذا الاجواء مسحت دموعها :تيب واخذت أغراضها وسكرت الصيدليه وطلعت 
حمد بحنان :فين ساكنه 
ريم :ساكنه في ....شارع ..... 
حمد وصلها :يالله ولاعاد تطلعين والجوى كذا
ابتسمت ريم :ان شاء الله مشكور حمد 
ابتسم :العفوا يالله ادخلي 
دخلت ريم وهي مبتسمه ماتدري ليش يمكن عشان في حد حس فيها 
دخلت الشقه وشافة البنات متوترين :سلام 
نطت روان :ريم حبيبتي كيف جيتي وإنتي بخير 
ابتسمت :شوفيني قدامك مافيني إلا العافيه 
لميس تنهدت :الحمد الله والله شوي وانهبل قلت لي روان بأروح لك 
ريم ضمتها :حبيبتي إنتي أنا بخير بدخل أرتاح 
روان :لاغيري ملابسك وتعالي سويت لك مكرونه إلي تحبيها 
باستها ريم :ياعمري الحين أبدل بسرعه 
طلعت لهم وتعشوا سوى وراحوا ينامون علشان دوامهم 




في الصباح قامت بنشاط ووأخذت شور ولبسة بنطلون جنز وبلاوزه صوف أحمر لين الفخذ وسرحة شعرها رفعته ولبست بوت أسود وميك اب خفيف كحل أسود وماسكره ومرطب 
وأخذت كوتها وطلعت :صباح الخير 
روان :صباح النور وش ذا النشاط
ريم :حاسه نفسي مبسوطه 
روان بحب :دوم ان شاء الله يالله ماتبغي تفطري 
ريم :لا عندي محاضره الحين يالله باي 
روان :باي 
طلعت وتوجهة لي الجامعه ودخلت شافته من بعيد وابتسمت راحت له بنعومه :حمد
لف لها وابتسم :صباح الخير 
ريم بنعومه :صباح النور 
حمد :هلا آمري 
ريم :مشكور 
حمد يستهبل :على شووو
ريم ابتسمت :على أمس يالله عن اذنك
حمد :ريم ممكن 
ريم :هلا 
حمد :بعد المحاضره أبغاء أكلمك 
ريم :أوكي 
حمد :ممكن رقمك 
ريم عطته رقمها وراحت وهي ماتدري عن الشخص إلي يراقبها راحت القاعه ودخلت بس قالوا الدكتور موموجود أستغربت أول مره يغيب وطلعت وهي لسه عند باب القاعه
حست في أحد وراها تمام اذالفت بتصدم فيه لصق فيها وسحبها من خصرها لي داخل القاعه وسكر الباب كانت فاضيه خافة ولفت عليه ونصدمة منه وزاد خوفها 
كان ماسكها من خصرها وشاد عليها حاولات تبعد عنه بس مافي كان مثبتها في حضنه
ريم :أبعد عني 
ضاري بخبث لصقها فيه مره وهمس في أذنها :الحين إنتي المحافظه ومسويه قدامي شريفة مكه وإنتي توزعي ارقام
أستغربة من كلامه :أنت وش تقوول 
ناظر في عيونه وبهمس يذوب :لاماتعرفين حمد
دق قلبها بقوه وبلعة ريقها ريم:أنت وش دخلك
ضمها بقوه لي درجة انها حسة بتدخل فيه :أنا أتدخل فيك على كيفي فاهمه
ريم بقهر وهي تحاول تبعد عنه :أبعد عني ومالك شغل فيني 
همس لها ضاري لين خلها بصدمه :.........
****************
0( فيـ جدهـ)

جالسه تنتظره طلع مع صديقه بدر وتأخر وهي خايفه عليه أخذت موبايلها ودقة عليه 
أما عنده كان جالس مع الشباب وهو باله مشغول فيها محد يعرف انه متزوج إلا بدر رن موبايله ناظره وبتسم خايفه عليه (حياتي ) طلع من عند الشباب ورد:هلا
ريماس بخوف :حبيبي فينك 
رياض ابتسم :مع الشباب 
ريماس :عمري انت الوقت متأخر وأنا خايفه عليك
رياض :حياتي خمس دقايق وانا عندك
ريماس بدلع :رورو حبيبي لاتتأخر 
خق رياض بهمس يذوب :مين رورو 
ذابت ريماس :أنت رورو في حد غيرك
رياض يتنهد :أحبك
ريماس :وأنا أموت فيك
رياض سمع الشباب ينادوه :عمر انا بأسكروخمس دقايق وأنا عندك
ريماس :أوكي عمري أنتظرك
رياض :مع السلامه حياتي 
سكر من عندها ودخل :يالله شباب أنا بأروح البيت 
ماجد :بدري أحنا عنك من زمان
رياض حس نفسه بيتورط مع ماجد ماراح يسك وبيسئل فينك وليش غايب ومن ذا الكلام 
بدر أنقضه :رياض قوم أرجع بيتك أرتاح بكره دوام السبت 
رياض ناظر بدر بأمتنان :أيه والله صادق مع السلامه وهو طالع غمز له بدر وضحك 

دخل الشقه وكانت هدواء راح غرفة النوم ولقاها جالسه على السرير ومعاها كتاب تقراء فيه وشكلها منسجمه أخذ شورت وراح يبدل 
وخرج لقيها نفس ماهي لابسه قميص نوم سكري لين الفخذ ومطيحه شعرها شكلها خطير جلس جنبها وسحب الكتاب :الحين عندك حبيبك وإنتي تقري في ذا الكتاب 
ابتسمت ريماس :حبيبي متى جيت ماحسيت عليك
رياض يسوي نفسه زعلان :دخلت ومانظرتي فيني وبدلة كمان ويمكن لو ماسحبة الكتاب كان ماحسيتي 
ريماس :عمري والله أندمجت شوي أسفه 
صدعنها لي الجهه الثاني حاب يلعب بيأعصابها :فين أصرفها 
ريماس :رورو حبيبي أخر مره وضمته من وراء 
ابتسم مايقدر وناظرها وباس عيونها :خلاص أخر مره 
ريماس ابتسمت وبدلع :أيوه أخر مره
قرب منها وباسها ########
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
( في الرياض ) 
اليوم الكل غايب عشان ملكة رائد وذياب والبنات ساحبينها نوم 
دخل مستعجل قصر جده يبغاء ملف مهم صعد فوق ودخل مكتب جده كان يدور على الملف 
طلعت من غرفتها وهي عارفه أن وسيم مو موجود أخذت راحتها كانت لابسه بنطلون برموده فوشي وبلوزه أبيض كات وتاركه شعرها مفتوح وحطة كحل أخضر وقلوس فوشي 
شافة مكتب جدها مفتوح من يوم ما جابها عمها ماشافة جدها كانت واقفه نتاظر المكتب ودها تتكلم معاه

داخل المكتب لقي الملف وهو خارج سكر المكتب ولفت نظره شي ناظر وطاحت عيونه على ورود"هذي بنت عمي عبد العزيز"ناظرها من فوق لي تحت ونزل 
أما هي أنصدمة ماتوقعت أن ممكن يكون نصر لا ولي صدمها أكثر نظراته كأنه منقرف منها "على أيش شايف حاله كذا صح حلوا بس مغرور بزياده مالت عليه "
ونزلت تحت لقت عمتها :صباح الخير عمتو
منيره بحب :صباح النور ياروح عمتك تعالي أفطري معاي 
ورود ابتسمت :أوكي 
::::::::::::::::::::::::::::::
وصل الشركه مستعجل عشان يسلم الملف لي جده شاف السكرتير تبعه يناديه :هلا مصطفى
مصطفى :طال عمرك في شخص في مكتبك
عقد حواجبه :كيف يعني وليش دخل 
مصطفى بخوف :دخل بالغصب وقال راح أنتظره هنا 
نصر عصب :ماقالك من هو 
مصطفى :لا ماقال
نصر :أوكي أنت روح وأنا الحين راح أجيك
شاف رائد وناداه :رائد
رائد :هلا نصر 
نصر :أنت وش عندك مداوم 
رائد :تدري ماأحب أجلس في البيت والحين بأرجع طردني جدي 
نصر مد له الملف وهو مشغول باله بالي في مكتبه :خذ الملف سلمه لي جدي وانابأروح عندي شغل 
رائد خذا الملف :أوكي 
على طول راح لي مكتبه فتح الباب ونصدم ماتوقع أنه ممكن يشوفه 
..:هلا والله بنصر الشامخ 
نصر بيبرود:هلا نعم وش تبي
..:افا ياولد أختي كذا تستقبل خالك
نصر راح وجلس على مكتبه :أناماعندي خال 
سعد بقهر :ليش مو مملي عينك
نصر بغرور :نعم وش تبي 
سعد جلس :بس جيت أسلم عليك
نصر رجع ظهره على الكرسي وبرزه :سلامك وصل والحين أنا مشغول 
سعد ناظره "طيب ياولد الشامخ دواك عندي "وقف :أوكي مع السلامه 
وراح وصل لين الباب بس قبل ما يفتحه سمع نصر :لو سمحت لا عاد تدخل مكتبي إلا بأذني والحين تفضل 
عصب بس لف وناظره :تامر ياولد الشامخ وطلع 
نصر "ياترى وش رجعك ياسعد بعد طول هالسنوات الله يستر منك"
**************
طلع من عند نصر وهو حالف فيه رف موبايله واتصل :ألو
منصور :هلا سعد 
سعد :طال عمرك انا كنت عنده 
منصور :وكيف أستقبلك
سعد :مثل ماقلت
منصور بخبث :مو قلت لك نخلص عليه ونفتك 
سعد بحقد :هذا الكلام وترى انا مستعد لي اي شي 
منصور :أوكي الحين عندي حازم عشان الخطه بنفذها من الحين
سعد :أوكي 
منصور :باي 
............

............
الساعه 8 والبنات توهم خلصوا من عند الكوفيره ورجعوا البيت يلبسون كانت الملكه في قصر جدهم بطلب من رائد وذياب 
طبعا البنات كل وحده احلى من الثانيه ورودفستنها


الجوري 


نمير 


ريتاج 


دلع 

دانه كانت معاهم


منيره :وش ذا الزين ياورود 
ورود بخجل :يسلمووووو عمتو 
أم نصر :تعالي حبيبتي أحصنك 
دانه :وش رايكم شكلي حلوا
نمير :مررره روعه 
الجوري بجرائه :هذا وجهي لارحمك سعود
دانه ولع وجها :بنت وش تقولي 
غمزة لها الجوري وراحت عند دلع وسابة دانه مولعه 
نمير :وش فيك دندون 
دانه :ولا شي 
أم نمير :نمير قول لي الخدامه نبغاء عصير 
نمير :أوكي بس فين أوديه 
أم نمير :الغرفه عمتك أم ذياب تبغاه لي ريتاج
نميرنزلت تحت المطبخ وهي مو منتبهه :روز سوي عصير تعالي فيه فوق 
روز :أوكي 
..:يالبى هالجمال أروح شوربه
ناظرت سامي وهي مستغربه وجوده :سامي وش معاك هنا
قرب منها وحاوط خصرها :هربت من شايب جالس جنبي تقولي بالع مسجل جيت أبغاء حبوب صداع
نمير :هههههههههههههههههه والشباب فينهم عنك
سامي بقهر :سخيفين المكان فيه ناس كثير وهم جالسين جنب بعض ومالقيت مكان عندهم إلا عند ذاك الشايب
نمير بعفويه :ياحياتي 
سامي ابتسم :صدق أنا حياتك
نمير :سامي حبيبي أنا بأروح الحين تلاقيهم يسئالوا عني
سامي ابتسم وباس خدها :أوكي حبي وناظرها وهمس بحب :آه متى تكوني عندي باس خشمها وطلع 
وهي ولع وجها وطلعت من المطبخ

أما فوق ريتاج أخلاقها واصله حدها بعد ماوقعت "الحين خلاص صرت زوجة المغرور طيب يارائد ان ماخليتك تطلقني ماأكون أنا ريتاج "
ودلع تحس نفسها متوتره "ذياب يصير زوجي معقوله والله خايفه بس ذياب طيب "

تحت ورود مبسوطه خالتها موجوده وتعرفة على عماتها وجدتها 
لين :ورود وين ام نصر 
ورود ناظرتها بنص عين :ليش
لين :عشان أتميلح عندها يمكن تخطبني 
ورود :ههههههههههههههههه والله انك تحفه على العموم هذيك 
لين :إلي لابسه الجلابيه العنابي 
ورود :أيوه 
لين :شكلها بثلاثين 
ورود :أيوه لما تشوفيها تقولي أنها صغيره
نجد بيبرود:بنات اعمامك طيبين مو شايفين حالهم 
ورود ابتسمت :أيوه مرره طيبين 

في مجلس الرجال 
الجد يدور في جيبه :نصر 
نصر :سم يبه 
الجد :شكلي ناسي موبايلي وعندي أتصال مهم أتصل في عمتك منيره وخلها تعطيع 
نصر وقف :خلاص يبه الحين أتصل 
خرج من المجلس 
:ألو 
:هلا عمه 
:هلا فيك حبيبي 
:عمه ممكن تشوفي موبايل جدي ناسيه وأرسليه لي أنا في الممر 
:خلاص حبيبي الحين أشوفه 


مشاعل :الحين إنتي بنت عم نصر 
ورود :أيوه 
الجوري بدقه :ويازينها لو صارت شي ثاني 
نمير تكمل مع الجوري :يمكن ليش لا 
ورود مو فاهم :بنات وش في
الجوري :مافي شي حبيبتي 
مشاعل بقهر :ماأعتقد تصير شي ثاني 
قطع عليهم صوت :ورود حبيبتي 
ناظرت عمتها منيره :هلا عمتو 
منيره تمد موبايل :خذي حطي ذا في الممر إلي يودي بين مجلس الرجال 
ورود خذته :أوكي 
وراحت الممر 
واقف ويلعب في جواله ماانتبه على البنت إلي جت حس بحركه حس باله عمته رفع نظره وتنح 
أما هي دخلت مستعجله حطة الموبايل بس في شي جذبها وناظرته "ماما هذا هو نصر وش معاه "
تقدم ياخذ الموبايل بس سمع صوت :نصر وش فيك تأخرت 
أرتبكة وماعرفة وش تسوي بس هو سحبها وراه وغطاها بجسمه العريض :هلا مؤيد
مؤيد :يالله نصر جدي ينتظرك 
كانت وراه وتحس نفسها بتموت ريحة عطره لصقة فيها "كل شي فيه رجواله حتى عطره أحسه غير بس مغرور "
نصر وهو نفس وضعيته بجمود :بسرعه روحي قبل لا حد يشوفك 
ورود ماصدقة على طول ركضة بسرعه 
أماهو ضبط حاله وأخذ موبايل جده وراح 

دخلة الغرفه إلي فيها دلع وريتاج :يالله بنات بنزفكم
دلع :تكفين عمتو دانه ماابغى 
دانه :ليش حبيبتي 
دلع :خايفه أطيح 
دانه :ههههههههههههههههههههه لاتخافين يالله 

نزلوا ثنتينهم من الدرج وزفهم :

بألك شو بألك بدي الك اني بحبك !! 
كلمة حبيبي ياحبيبي صغيره عليك !!
بعشق صوتك كلامك وعينيك !!
أنتي بألبي وجوا الروح !! 
حاسس بغرامك وين ما بروح !!
ضميني وقولولي حبيبي ~ { بحبك أنا ..
البي ماسدق ولا شاف بطيبة قلبك ,, بتغار عليه 
,, اد الدني بموت عليك ,, عمري ابتدا بلمسة من ايديك ..
مافي ئلك مافي غرامك شو عامل فيه مابدي غيرك حبيبي ~ { بحبك أنا ..
أنتي بألبي وجوا الروح !! 
حاسس بغرامك وين ما بروح !!
ضميني وقولولي حبيبي ~ { بحبك أنا

جلسوا مع البنات شوي وبعدين أخذوهم كل وحده في مجلس عشان الشبكه 
دخلت وهي خايفه ومتوتره ذياب جالس أول ماشافها ابتسم 
جلست جنبه وشبكهاوباركوا لهم وجت المصوره وصورتهم وطلعت صار المجلس فاضي مافيه إلا هم 
ذياب :دلع 
دلع بهمس:هلا 
قرب منها ذياب وبخبث :وش فيك
أستغربة منه ورفعة راسها وطاحة عيونها بعيونه :ولا شي
ذياب لصق فيها ولف أيده على خصرها :تدرين انك حلوه 
دلع بتموت من الخجل :......
باسها على خدها وهي حمرت خدودها وعجبه خجلها : دلوعتي 
دلع "ياربي خلاص بأموت ":......
نخليهم شوي ونروح المجلس الثاني

بعد مالبسها الدبله ورفضة يلبسها الطقم وتصور معها كم صور 
رائد يناظرها "صح حلوه لكن بأعرفك مين رائد يريتاج "وجلس يلعب في موبايله ومطنشها 
ريتاج مقهوره منه "مالت عليك يالمغرورو "جلست تتأفف 
رائد كتم ضحته على شكلها وبصوت فيه بحه تذوب :ريتاج
حست قلبها يدق بقوه ورفعة راسها :نعم
رائد يستهبل :سنه كم تدرسي 
ريتاج عصبية لا تستهبل انت وخشتك :ثالث ثانوي 
رائد بغرور :تصدقين شكلك يقول في الجامعه 
ريتاج جتها الصيحه بس تمالكة نفسها وطنشته :......
رائد دري انها مقهور عشان كذا طلع من غير ولا كلمه وهي اول ماطلع بكت من قلبها 

أما عند ذياب ودلع 
وقف ذياب :يالله أناطالع
دلع ناظرته ونزلت راسها :اوكي 
ضمها وبعدها عنه رفع راسها وباس شفايفها وهي تلون وجها أخذ رقمها :مع السلامه
دلع اول ماطلع تنهدت "يماما ماتوقعت ذياب كذا جرئ"
.........................




*💎==================💎*




 توقيع : حنين الأشواق






قديم 31 - 7 - 2020, 08:20 PM   #15


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1666يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان





*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 7 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–










*��==================��*
صار لهم نص ساعه واصلين ورياض راح عند أهله وهي طفشانه حتى النوم ماجاها من وقت ماطلع رياض مسكة موبايلها ودقة عليه مارد 
"أف ليش ماترد يارياض "فتحت التلفزيون مرت ساعه وهي تقلب وحدها متضايقه ناظرت ساعتها كانت 10 في الليل انسدحت على الكنبه وماحسة في حالها 
دخل البيت على الساعه 12 كان جايب معه أكل لي ريماس طلع الغرفه مالقيها دور في كل مكان أستغرب :ريماس حبيبتي فينك
نزل تحت شاف التلفزيون شغال بس الصوت منخفض راح سكره ولف وناظر ريماس متكوره ونايمه قرب منها وجلس على ركبته تضايق الحين بيكون بعيد عنها 
قرب يده ولمس خدها وبهمس :حياتي رموستي 
مسح على شعرها بحنان حست عليه وفتحت عينها ناظرت فيه وابتسمت :حبيبي متى جيت
رياض بحنان:الحين حبيبتي 
قامت ريماس وعدلة نفسها :ماحسيت فيك 
جلس جنبها وضمها لي صدره :ياروحي إنتي عشانك تعبانه 
ضمته بقوه وغمضت عيونها وبهمس :حبيبي لاتروح نام هنا
ابتسم رياض وشد عليها :وانا أقدر أنام وإنتي مو في حضني 
ورفع راسها وباس جبينها :يالله حبيبتي عشان تأكلي انا جبت أكل وبعض الاغراض 
ريماس بحب :الله لايحرمني منك 
رياض :ولا منك حياتي 
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
(فــــــيــــ كـــــنــــدا)
كان عقلها مشغول في كلام ضاري "ليه دايم تنكتب على التعاسه ليه أنا دايم حزينه أحسه يستغل ضعفي آآآآآآهـ وينك ياخوي ليش تركتني لي وحدي "تجمعت الدموع في عيونها 
حست في أحد جلس جنبها :ريم ليش سرحانه
ريم صدت الجهه الثانيه ومسحت دموعها :لا مافي شي
لفت وجهاوناظرت دموعهاروان :ليه هل الدموع أنا حاسه انك من فتره مخبيه شي عني 
ريم ماتحملت وبكت :خايف ياروان 
روان بخوف :ريم حبيبتي وش فيك تكلمي 
ريم من بين شهقاتها :حاسه بخوف من كل شي 
أخذتها روان وودتها غرفتها ونومتها وجلست تقراء عليها قران لي أنتضمت انفاسها "ياترى وش فيك ياريم مين قلب حالتك كذا "

صحت الصباح وأخذت شور علشان تتنشط لبست وطلعت رن موبايلها ردة من غير ماتشوف :هلا
حمد :هلا فيك أخبارك ريم
ريم أستغربة :تمام مين معي 
حمد :ريم انا حمد
ريم :هلا حمد سوري ماعرفتك
حمد :لا عايدي بس حبيت أعزمك عشان نفطر سوى 
ريم :سوري مااقدر 
حمد بنبره :تكفين ريم علشان خاطري 
ريم ماحبة ترده :أوكي بس فين 
حمد :في الكافي القريب من الجامعه 
ريم :اوكي باي 
سكرت وتنهدت وصلت الكافي ولقت حمد :أهلين
حمد ابتسم :وسهلين ومرحبتين 
ابتسمت ريم :ليش تكملها 
حمد ضحك :هههههههه أكيد تفضلي 
ريم جلست وطلب حمد فطور حمد :ريم أبي أتكلم لك بصراحه
أستغربة ريم :تكلم 
حمد بتردد :أنا أناأحـ
:ريم إنتي هنا 
لفت ريم وناظرت ضاري أبتسم لها بخبث وغمز :وينك أنا أدور عليك
ريم بأرتباك :هلا ضاري 
ضاري ناظر حمد ولف وقف جنب ريم وسحبها من يدها وباس خدها وضمها وهمس لها بصوت خفيف مايسمعه غيرها :والله وصرنا نقابل برى ياريم تطورنا
بتعد عنها وعلامة الخبث على وجهه جلس جنبهاوناظر حمد بغرور 
حمد بقهر :أنا استاذن ريم وطلع 
لف ضاري على ريم :وش يبغاء حمد 
ريم بلعت ريقها :ولاشي يالله أنا عندي محاضره 
ضاري وفق معها :وأنا معاك وطلعوا مع بعض 
....................................

بعد مرور شهرين على الاحداث جد ورود صار يحبها ويعوضها عن كل شي وهي تعلقت فيه وتناديه باباومبسوطه مره لي أن كل أعمامها يحبونها 
ذياب ودلع صاروا يعشقون بعض رائد وريتاج مالتقوا من بعد الملكه البنات نجحوا ريماس ورياض نفس ماهم لسه ماقال رياض عن زواجه

رن موبايله ناظر الرقم وابتسم "يالله من زمان عنك":هلا والله 
..:هلا فيك يالقاطع أخبارك 
..:تمام وانت اخبارك 
رائد :أخباري تمام ليش ماجيت ملكتي 
هتان :والله كانت عندي سفره وشغل 
رائد :يابن الحلال أنت جالس تهلك نفسك بالشغل 
هتان :وش أسوي طيب لازم أشتغل 
رائد :الله يعينك بس ترى أنا زعلان 
هتان :ولا يهمك نلتتقي اليوم عند الشباب 
رائد :خلاص نلتقي 
هتان :يالله مع السلامه 
رائد :مع السلامه 

نتعرف على هتان {العمر 27 رجل أعمال يتيم الاب والام عايش هو وعمته في فله لي وحدهم أسمر طويل شعره أسود شوي طويل عيونه كحيله سود خشمه طويل ومعكوف شوي 
صديق رائد من أيام الدراسه والجد يعتبره ولده }
........................




لهم يومين جالسين عند جدهم وهو فرحان فيهم 
:بنات وش رايكم اليوم نسوي حفله 
الجوري :كيف 
ريتاج :طبعا وحده تروح عند جدي يعطينا مفتاح باب القبو ونلبس فساتين ونكشخ وكذا
نمير بمرح :والله وناسه طيب من يروح عند جدي 
ورود ابتسمت :أنا بس ليش مسكر القبو
دلع :لي ان ياحبيبتي هذول وأشرت على ريتاج والجوري سوى فوضه وطبعا جدي سكر المكان وقال ماراح تدخلوه لين تتأدبوا
ورود :يعني القبوا بس لكم 
نمير :لا لنا أحنا والشباب الحين تشوفيه 
قامت ورود :باروح اجيب المفتاح
وصلت عند باب المكتب ودقة الباب جاها صوت جدها :تفضل 
دخلت وناظرها جدها :نعم 
ورود راحت ووقفة عنده :بابا عندي طلب 
الجدابتسم لها :آمري 
ورود بنعومه :نبغاء مفتاح القبو 
الجد بجديه :راح اعطيك بس لاتسون فوضه وتزعجونا 
ورود :لالالا لا تخاف 
فتح درج المكتب وطلع المفتاح وأعطاها باسة على خده :مشكور بابا 
وطلعت تركض ابتسم على شكلها الفرحان وتذكر يوم ماشافها تبكي ماقدر يسيبها جلس معاها وتكلم وعرف انها متعلقه في أبوها حاول بكل شي يعوضها عن 
عذابها تنهد بحزن وده بس لو يرجع الزمن كان عوض ولده عن كل شي وعن حرمانه 
نزلت تحت تركض :بنات المفتاح معاي 
راحت لها الجوري وضمتها :ياحبني لك 
ناظرتها ورود بنص عين :قولي والله 
الجوراي بيبرائه :والله 
نمير :يالله كل وحده تروح تكشخ 
راحوا البنات ولبسوا 
ورود لبست فستان أصفر لين فوق الركبه ويجي من تحت الصدر ربطه حمرا ولبسة صندل أحمر وطيحة شعرها وكحل أزرق وقلوس احمر وطالع شكلها روعه 
نمير فستان فوشي لين الركبه ماسك على جسمها وسابت شعرها مثل ماهو بس رفعته من الجة اليمين بفيونكه فوشي على شكل فراشه وميك اب ناعم وطالع شكلها خطير 
دلع فستان أسود قصير ودخلت معاه ذهبي أكسسوارات ذهبي وصندل وربطه على شعرها وميك اب ناعم وطلع شكلها كيوت
ريتاج :فستان أزرق فاتح مع أبيض وميك اب وردي ناعم ولبسة عدسات ازرق وطالع شكلها نعومي 
الجوري فستان رصاصي وأسود ماسك من فوق ومنفوش من تحت واصل لين الركبه وميك اب ناعم وشكلها روعه 
نزلوا وراحوا القبو وكان القبو مكون من صاله رياضيه لي الشباب وصالة ألعاب ومن داخل صاله كبير ألوانها كثيره وشكلها بنوتيه لي البنات موجود فيها ديجي وشاشه بلازمه 
ومجلات وكل شي البنات حاطينه فيها واخر شي غرفة مثل السنماء مررررررره خطير 
ورود :واو بنات روعه 
نمير :هذا تخطيط الشباب طبعا أحنا أصرينا يكون لنا مكان معهم وهم عارضوا بس جدي أقنعهم 
الجوري :يالله يابنات أنا قلت للخدامه يجيبوا لنا أكل وحلاويات وعصيرا وشبسات هنا 
دلع راحت فتح الديجي وشغلت أغنية محمد السالم قلب قلب :يالله صبايا نرقص 
ورقصوا وأشكالهم روعه وأستهبلوا 

كانوا توهم واصلين من الاستراحه وسيم :شباب وش رايكم نشوف فلم 
مؤيد :أيوه 
ذياب :خلاص أمشوا 
راحوا الشباب بأتجاه القبو دخلوا وسمعوا صوت أغاني نصر :شباب من فين الاغاني 
رائد :من جهة صالة البنات 
وسيم :لالا البنات جدي منعهم يدخلوا هنا يعني عاقبهم عشان الفوضى 
ذياب أستغرب :طيب مين لايكون وناظر وسيم 
وسيم :وش فيك تناظرني يالله أدخلوا أنتم وأنا بأروح أجيب أشياء وعلى طوال طلع 
مؤيد:هههههههه قسم بالله أكبر خواف
سامي :ههههههههههههههههههه ليكون من جد في شي 
ذياب :هههههههههههه لالا ماأعتقدبس مين فاتح الاغاني 
تقدم نصر ووراه الشباب متجهين لي جهة البنات 

عند البنات يرقصون وكل وحده تستعرض مهاراتها وماعليهم من احد 
صفوا يابنات صفوا
ابي اشوف اللي شغلت بالي 
وقلبت حالي وانا قلبي اللي انسرق
مني كنت متهني واذا تدرون عنها
قولو يابنات قولو .. ابي اشوف اللي شغلت بالي
من اللي شغلت بالك قول
من اللي عذبت حالك قول
قالتلي عمري يابعد عمري
وهي اغلى مني كلي بس انا من لي
غير ربي وحده يسعدني يمكن تحبني
اذا تدرون من هي 
قولو يابنات قولو .. ابي اشوف اللي شغلت بالي
منو اللي شغلت بالك قول
منو اللي عذبت حالك قول
قلبي عورني عورني قلبي
ماني لاقي منهو يسمعني فيها يدمعني
بين الناس صرت بوادي وهما في وادي
واذا تدرون من هي
قولو يابنات قولو .. ابي اشوف اللي شغلت بالي
منو اللي شغلت بالك قول
منو اللي عذبت حالك قول
انا اظن هذي لا لا هي هذي
لا لا هذي شفتها بعيني مجذبت عيني
ودي انادي واقول شوفي بس يا خوفي
انا وانت نضيع
قولو يابنات قولو .. ابي اشوف اللي شغلت بالي
منو اللي شغلت بالك قول
منو اللي عذبت حالك قول 
الشباب دخلوا وكل واحد تنح مكانه والبنات حسوا في أحد واناظروا إلا والشباب بينهم صرخة نمير :بنات 
نصرعصب وصرخ فيهم :أنتوا كيف دخلتوا هنا 
والشباب كل واحد لف وأعطاهم ظهره ونصر سوى مثلهم البنات خافوا من نصر الجوري :أحنا كلمنا جدي وأخذنا المفتاح منه
نصر بعصبيه : ليش ماأعطيتونا خبر بأنكم راح تدخلوا 
ريتاج بربكه :وحنا وش درانا فيكم أنتم مو هنا
نصر بنفس العصبيه :يعني مافي شي اسمه جوال 
سكتوا البنات وماعرفوا وش يقولوا نصر :أحنا راح نطلع وانتوا بسرعه تطلعوا وبصراخ فاهمين 
البنات بخوف :فاهمين 
طلعوا الشباب والبنات راحوا يأخذوا أغراضهم ورود جوالها من الحواسه ماتدري فينه :بنات جوالي 
ريتاج :فينه 
ورود :ماأدري فين راح
نمير :طيب شوفي هنا 
راحت تدور مافي وشوي وطفيت الكهرباء والبنات تجننوا وطلعوا يركضوا وسابوا ورود لحالها قامت بتطلع ضربة برجلها في الطاوله وطاحت على الارض حسة بألم في 
رجلها وبكت خايف من الظلام :بنات فينكم 

:والله حرام عليك ليش طفية الكهرباء الحين جدي يعصب 
وسيم :احسن يستاهلوا ليش يدخلوا القبو 
رائد :حرام عليك الحين دلع تلاقيها بتموت من الخوف 
ذياب عصب عشان دلع :وسيم أفتح الكهرباء 
سامي :أخص بس عشان جبنا طاري المدام عصب 
نصر :أنا بأشوفهم طلعوا 
وراح جهة القبوا ودخل سمع صوت أحد يبكي قرب :مين باقي في 
ورود بخوف وألم وصوتها رايح من البكى :أنا 
نصر :مين أنتي من البنات 
ورود :ورود
نصر :ليش مارحتي مع البنات 
ورود بكت :رجلي تألمني 
نصر نزل لي مستواها مو شايف منها شي بسبب الظلام :ليش تألمك
ورود :طحت 
شوي ورجعة الكهرباء وطاحت عيونه في عيونها شكلها يكسر الخاطر وهي تصيح كأنها بيبي نصر ماعرف كيف يتصرف خاف الشباب يطبوا فجئه 
ناظرها :تقدري توقفي 
ورود قامت بتوقف بس أختل توازنها وطاحت في حظن نصر وبكت :لالا مااقدر أوقف 
مافي عنده غير حل واحد شالها بين يدينه وهي خافة ولفت يدينها على رقبته طلع فيها بسرعه وراح من الجهه الخلفيه للمطبخ كانت بحظنه حس بمشاعر غريبه 
أما هي كانت بتموت من الخجل ناظرت وملامح وجهه كانت جامده وهو عاقد حواجبه أنتبهت لي الجرح في حاجبه ماتدري ليش جذبها 
قرب من المطبخ فتح الباب وشاف الخدمات كل وحده تناظر الثانيه مصدومه صرخ فيهم :وش فيكم يالله كل وحده لي شغلها 
وقت ماصرخ ورود أنكمشت وهو حس فيها بس طنش نزلها على الكرسي وناظرها :الحين نادي البنات 
ولف بيطلع بس وقفوا صوت :نصر 
نفس وقفته معطيها ظهره :نعم 
ورود بخجل :شكرااا
نصر على طول طلع من غير ما يقول شي وهي قالت لي الخدامه تنادي البنات 

عند البنات 
دلع :بنات ورود مو معانا 
نمير بخوف :لايكون لستها هناك 
الجوري :ماادري انابأروح اشوفها 
ريتاج :يالله 
طلعوا وتوجهوا بس قابلوا الخدامه وقالتلهم يكلمون ورود في المطبخ 
..........................
:خالتك تقوال بكره بنروح المزرعه 
مشاعل : وأكيد بتكون هذيك الاجنبيه موجوده
موزه :اكيد وين يحطونها 
مشاعل بحقد :مالت عليها شفتيها يوم الملكه الكل يسئل عنها 
موزه بقهر :لا وأختي ام نصر عيونها ما نزلت من عليها 
مشاعل :عاد تحلم في نصر 
موزه ناظرت بنتها :وليش ان شاء الله 
مشاعل ابتسمت بخبث :لو حصل شي مثل كذا والله ماراح أسكت لها 
موزه :وإنتي لين الحين ماسويتي شي 
مشاعل "ليتك شفتيه يوم ماطردني ":لا تخافين راح اسوي 
موزه :متى وقت ما ياخذ الاجنبيه 
مشاعل بقهر :يمه الاجنبيه هذي ماراح تأخذ نصر 
موزه قامت :أنا باروح أنام أبرك لي 
مشاعل ماكانت مع أمها "والله راح تشوف يانصر مين مشاعل صح حبيتك لكن كرامتي فوق كل شي وراح أوريك مين مشاعل "
**************
منصور :الحين بكره راح تكون معاهم 
حازم :أيوه راح أروح معاهم المزرعه 
منصور :نبغاء أخبار حلوه 
حازم بخبث :لا تخاف 
منصور :بنشوف وش تسوي 
حازم :كل خير 
وقف حازم :أنا ابغاء الحمام أشر منصور له وراح 
شاف جوال حازم أيتسم واخذه قلب فيه ولفت نظره رقم مشاعل "هذي أكيد أخته "أخذ الرقم ورجع الجوال نفسه 
..........................
رتبت أغراضها بيروحوان مع أهل ورودالمزرعه حقهم جالسه في غرفتها تفكر قطع تفكيرها صوت جوالها أخذته وشافت رقم غريب 
:ألو 
..:.....
:ألو مين معي 
عدل صوته :هذا جوال ماهر 
لين بنعومه :لا النمره غلط
..:أوكي أسف على الازعاج 
لين :حصل خير وسكرت 
................
*رياض وريماس وش نهايتهم ؟
* ضاري ليش يأذي ريم وش يبي فيها ؟
*نصر وورود وش راح يحصل بينهم؟
*مشاعل ومخططاتها وين بتوديها ؟
*هتان وظهوره هل راح يلتقي بلين مره ثانيه ؟
*منصور وحازم وش ناوين عليه ؟

*��==================��*




 توقيع : حنين الأشواق






قديم 4 - 8 - 2020, 01:34 AM   #16


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1666يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان





*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 8 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–










*��==================��*
كنت,,اسولف,,,,
وقلت:اسمك بالغلط!!!
عضيت شفتي , وارتبكت
والي سمعني من ربكتي,,,}
ابتســـم,,!!
وقال: كمل/كمل
محداً سمعك....}
وصلوا كلهم المزرعه كانت فيها فله كبيره متكونه من طابقين مرررره واسعه وفخمه من الداخل وبرى بمسافه في جلسه كبيره منظره روعه وفي كوخ كبير داخله مسبح 
البنات من قسمين في غرفتين نمير ـ ورود ـ لين ـ دلع في غرفه والثانيه الجوري ـ نجد ـ ريتاج ـ مشاعل
:ورود 
ورود:هلا لين
لين :تصدقي عمر متغير مادري وش فيه 
ورود :يمكن متضايق من شي 
لين :يمكن بس صاير يسرح كثير 
ورود :تصدقي نصر 
لين ابتسمت :نصر وش دخله في السالفه 
ورود ارتبكت وعضت شفتها:مين قال نصر أنا قلت عمر
لين ضحكة :هههههههههههههه اي باين اصلا محد سمعك كملي وش فيه حبيب القلب 
قامت ورود بعصبيه ورمت عليها المخده :سخيفه 
لين :هههههههههههههههههههههه 
طلعت نمير من الحمام أكرمكم الله :دوم ان شاء الله 
ابتسمت :يسلمووووو ياعسل 
نمير استغربة :وين ورود 
لين كتمة ضحكتها :طلعت 
نمير :هااااا اوكي يالله ننزل تحت 
لين :يالله 
تحت البنات متجمعين لين طاحت عينها بعين ورود وضحكة و ورود تنرفزت منها بس مابينت شي دلع :بنات وش رايكم نتسبح 
ريتاج :أيوه يالله بنات 
قاموا البنات كلهم وبدلوا ملابسهم وطلعوا للمسبح 

عند الشباب 
سامي يهمس لي نصر :تصدق ولد خالتك هذا مااحبه 
نصر :ومين سمعك 
سامي :رائد أخبار هتان 
رائد :والله تمام أنا قلت له يجي المزرعه
ذياب :عاد هو ذابح نفس في الشغل 
رائد :أنت تدري أن ماعنده أحد يساعده لازم هو يدير أعماله بنفسه 
نصر :طيب ليش مايحط له مساعد له في الشغل 
رائد :يقول ما يثق في أحد 
سامي :الله يوفقه 
رائد:آمين 
حازم :أقول نصر 
نصر :نعم
حازم :والله ماادري وش أقول 
نصر رفع حاجبه :وش تبغاء 
حازم :ودي أشتغل مافي وظيفه عندك
نصر :أشوف 
مؤيد:سامي تعال نروح للخيول 
سامي وقف : اي بأشوف الماهر و أخباره 
ذياب :ههههههه عاد انت وخيلك حكايه 
رائد :ههههه أي وانت الصادق 
سامي :وش فيه الماهر
مؤيد:ولا شي يالله أمش 
سامي :راجع لكم وطلع 
رائد :مسكين سامي هوذا الخيل
ذياب :أقوله غيره مو راضي 
رائد :علشانه هديه من عند جدي
شوي وسمعوا صراخ نصر عقد حواجبه :وش في 
الشباب :ماادري 
طلعوا الشباب وشافوا وحده تركض لهم ريتاج مسكة ذياب :ذياب تعال بسرعه 
ذياب بخوف :وش في 
ريتاج وهي تصيح :دلع 
أول ماسمع اسم دلع ركض هو ورائد وريتاج وراهم وصلوا للمسبح وطب ذياب وسحب دلع طلعهامن المسبح :دلع 
قرب منها وسوالها تنفس والبنات خجلوا وحمرروا دلع :كح كح كح
ذياب بخوف :حبيبتي خذي نفس 
دلع فتحت عيونها شوي وناظرت ذياب وبهمس :ذ يــــ ابـــ
ذياب :روح ذياب 
حسها ارتخت بيده ضمها لصدره ورفعها عن الارض :بنات وحده تجي معي 
ريتاج تبغاء تهرب من نظرات رائد :أمش ذياب أنا معك وراحت معاه 
رائد"لي هذي الدرجه مو طايقتني "ابتسم بسخريه وطلع 

في الليل الساعه 2 
وسيم :سامي جوعان 
سامي :طيب وش أسويلك شايفني خدامتك 
وسيم :طيب قوم معاي المطبخ 
سامي :ياشيخ روح أنابأنام 
وسيم :سامي يانذل امش معي 
سامي تلحف وطنشه ناظر سامي وطلع رايح للمطبخ فتح الباب ودخل فتح الثلاجه وطلع عصير وشاف كيك وراح جلس على الكرسي وصب له عصير 
نزلت تحت بتشرب مويه دخلت المطبخ على طول فتحة الثلاجه وطلعة مويه 
أماهو تصنم مكانه شايف وحده لابسه بجامه برموده سماوي وشكلها مو داريه عنه 
لفت بتاخذ كاس ونصدمة وهو تنح :مين إنتي 
رجعت المويه وجت بيتطلع سكر باب المطبخ وناظرها :مين إنتي 
ردة عليه بيبرود :وأنت وش دخلك أبعد بطلع 
رفع حاجبه :ماراح تطلعي من هنا إلا لماتقولي وش أسمك 
راحت وجلسة على الكرسي وبنفس برودها :أنت حر وانا ماراح أقول مين 
وسيم "وش فيها هذي كذا بارده بس مو على وسيم أنا أوريك " راح وجلس على الكرسي القريب منها وهي توترة من قربه :أقول لاتأخذي مقلب بنفسك انا بس أسئل لي انك مو من بنات 
أخوالي 
نجد بنفس برودها :اوكي انا مو من بنات أخوالك ممكن أطلع 
وسيم ابتسم :ليش أنا ماسكك ولا ودك تجلسي معي 
نجد تنرفزة منه :مالت عليك أفتح الباب احسن لك
وسيم بيبرود :روحي إنتي افتحيه وش أسويلك
نجد عصبة ووقفت وصارت مره قريبه منه :أنت قليل ادب 
وسيم أبتسم بطريقه منرفزه :ادب ولا نحو 
نجد وصلت حدها منه :وبعدين معك انت ما تستحي مجلس وحده معك ومسكر الباب 
وسيم ناظرها من فوق لي تحت وهي خجلت من نظراته وبغرور :لاتخافين ماراح تهزين فين شعره 
نجد تجمعت الدموع في عيونها وبهمس :أفتح الباب 
ناظرها وشاف دموعها وبهمس :طيب قولي وش أسمك 
نجد بقهر :أسمي نجد أرتحت 
ابتسم وراح وفتح لها الباب وهي على طول طلعت وهوابتسم وراح ينام 

{ كل ما جيت أثبت لك " شدة غرامي : ردني عنك [برودك ] بــ / آخر دقيقه }

في الصباح صحت وناظرت البنات من حوالها نايمين ناظرت الساعه إلا هي 7 تمام قامت بنشاط وخذت شور سريع لبسة بنطلون أصفر وبلوزه وردي مخططه بأصفر وصندل ناعم وردي 
ورفعة شعرها ذيل الحصان ونزلت تحت "أكيد مافي احد صاحي خليني أطلع برى شوي "وطلعت تتمشي في المزرعه راحت جهة الخيول ولفت نظرها خيل أسود قربة منه وصارت تمسح عليه حبة منظره 

طلع يتمشى في المزرعه وهو متضايق رسايل تهديد توصل له مايدري مين هو بس هذا مايأثر فيه وصل جهة الخيوال شافها واقفه قرب منها وشافها تمسح على الخيل قرب وصار وراها :ليش صاحيه بدري 
تجمدت مكانها ماعرفة وش تقول "مو معقوله كنت أفكر فيه والحين يكون هنا ":.....
قرب جنبها ومسح على الخيل ووجهه جامد :وش فيك
ورود ناظرت فيه وبنعومه :ولا شي 
نصر بنفس وقفته وبهدواء :حبيتيه 
ناظرت الخيل وأبتسمت وتكلمة وهي ماتدري أنك كلامها يجذب عشان حرف الراء بنعومه :أيوه مرررررره حلوا
ناظرها نصر وهي تمسح على الخيل لفت وطاحت عيونها بعيونه وزادة دقات قلبها شتت نظرها :وش أسمه 
ناظرها بجمود ولف :أسمه الشامخ 
ورود بنعومه :حق مين 
نصر :حقي بعدين إنتي ليشـ 
قطع عليه صوت :صباح الخير ورود
لفت وناظرت عمر وابتسمت طبعا هي ماتتغطى من عمر لي أنه على طول عندهم في لندن :صباح النور 
عصب نصر ومسك ورود من ذراعها ورجعها خلفه وبعصبيه :عمر ممكن تطلع 
عمر أستغرب :ليش أطلع 
نصر :عمر من غير ليش ممكن 
طلع عمر وهو مستغرب تصرف نصر أما نصر لف على ورود بعصبيه :إنتي تقابلي عمر من غير حجاب 
ورود بيبرائه :أيوه هو ولد خالتي 
نصر بنفس عصبيته :يعني واذا المفروض تتغطي واسمعي هذي أخر مرره تطلعي فيها كذا فاهم والحين بسرعه أطلعي من هنا 
ورود خافة من عصبيته ومن غير نقاش طلعت تركض وعلى طول راحت غرفة جدها دقة الباب :تفضل 
فتحت الباب وابتسمت بغصه لي جدها :صباح الخير بابا 
يوسف حس فيها شي :صباح النور حبيبتي وش فيك 
ورود بهدواء :مافي شي 
يوسف :تعالي جنبي 
راحت وجلست بين جدها وجدتها ابتسمت لي جدتها وباستها :صباح الخير على الحلوين 
الجده :الحين تذكرتيني أنا زعلانه منك
ورود ضمتها :أفاااااا حبيبت قلبي زعلانه 
الجده ضحكة :هههههههه الحين إنتي تراضيني 
ورود بدلع :أيوه ياعمري إنتي 
ضمتها جدتها بحب :الله يحفظك ويسعدك يابنتي 
يوسف :آآآآآآمـــيــــن
ورود ناظرتهم :يالله نفطر مع بعض وطلعوا معاها يفطرون 

العصر الشباب مسوين مسابقة خيوال كل واحد يستعرض مهاراته والبنات يشجعون مشاعل :يالبى ولد خالتي 
الجوري :اي والله الله يحميه وبدقه من عيون بعض الناس 
مشاعل بدلع :فديته كأنه ملاك 
ورود ماتدري ليش مقهوره منها :نمير مين هذا إلي هناك 
نمير :هذا حازم اخوى مشاعل 
دلع :فديت حبيبي انا بنات وش رايكم في ذياب 
ريتاج :أخوي حلوا بس الصراحه نصر أجمل واحد 
دلع :وانا ماهمني رأيك 
نمير بسرحان :سامي أحلى من ذياب 
دلع :أقول إنتي أسكتي احسن لك 
نجد تناظر وسيم وهي منقهره منه :بنات إلي لابس تيشرت أخضر مين 
الجوري :هذا وسيم ولد عمتي منيره 
لين تهمس لي ورود :شوفي المزيون كيف شكله خقه 
ورود بغيره :لين أنقلعي من عندي 
لين :هههههههه أعترفي ياشيخه وقولي احبه 
ورود بعصبيه :مالك دخل 

عند الشباب رائد :مين يسابقني 
مؤيد :نصر 
رائد :لا ولي يرحم والديك نصر من الحين اقول انه فايز 
وسيم :انا 
رائد :أوكي 
وتسابقو الاثنين وفاز رائد على وسيم 

وصل المزرعه وتصل على رائد ودخل وراح عند الشباب يسلم عليهم الجوري تهمس لي لين :مو هذا إلي في المول 
لين تذكرت :ايوه هو بس وش معاه هنا 
الجوري :ماادري 

نصر يسلم عليه :أخبارك 
هتان ابتسم :والله تمام 
سامي يستهبل ضمه من وراء :حبيبتي وحشتيني 
هتان بنفس الاستهبال لف عليه وضمه :وأنت اكثر حياتي 
سامي :ياربي كل ماجالك وتحلوين 
مؤيد :اقول ذياب 
ذياب :هلا 
مؤيد :لايكون سامي من إلي خبري خبرك
ذياب :ههههههههههههههههه الله يخسك 
سامي يمثل الدلع :انتوا لاتسلموا على حبيبتي ترى أغار 
وسيم :أقول ياالحبييب ترى البنات موجودين 
هتان :ههههههههههههه خلاص حبيبي بعدين نخلاص موضوعنا وغمز له 
سامي :ههههههههههههه وسخ 
هتان :إلا ماعرفتوانا مين الاخوان
رائد :هذا عمر وهذا حازم ولد خالة نصر
رائد :عمر هذا هتان أخوانا
عمر مد يده :تشرفنا 
صافحه هتان وابتسم :الشرف لي وسلم على حازم 

حست نفسها متضايقه وراحت جهة المسبح فصخت عبايتها ورمتها على الكرسي كانت لابسه برموده أحمر وبلوزه كت أبيض فيه قلوب حمراء دخلت رجلها في المسبح وهي تلعب 
بالمويه كانت سرحانه "وبعدين وش أسوي أناماابغاء رائد احسه مغرور أنا ابغاء واحد يحبني يحسسني بحبه "تنهدت بهم 
جلس جمبها كان طول الوقت عيونه عليها لين ماابتعدت عن البنات ولاحقها هويدري أنه بعيدعن قلبها الحين هو جنبها وماحسة فيه :سلامتك وش فيك 
نقزة من الخوف :بسم الله الرحمن الرحيم أنت من فين طالع 
رائد ابتسم :من المسبح 
ريتاج :سخيف 
قرب منها ولصق فيهاوحاوط خصرها :أخبارك من زمان عنك 
ريتاج تضايقة من يده وحاولات تبعدها بس هو شاد عليها :الحمد الله دام انت بعيد
رائد بهمس :راح أكون قريب ان شاء الله 
ريتاج :لو سمحت ممكن تبعد يدك عني 
رائد :لا ماراح ابعدها عنك
ريتاج :وانا ما ابغاك جنبي 
رائد رفع حاجبه :ليش يازوجتي العزيزه 
ريتاج بهمس :لي ان لامساتك تقرفني 
رائد عصب منها بس مابين :هاااااااا قلتيلي لامساتي تقرفك 
ريتاج بقهر :أيوه ابعد 
شدها من خصرها ورفعها وجلسها عليه وشد عليها صارت بحضنه :والحين ياقلبي 
ريتاج :أنت ماتفهم سيبني 
رائد :نونو ماراح اسيبك انا كذا مرتاح 
بعفويه مدة بوزها وبدلع :أأأففففففف تافه 
جذبه منظرها وقرب شفايفه من شفايفها وباسها بشغف ابعد عنها وهي حست بخجل منه ونزلت راسها ابتسم :تدري ان شفايفك عذاب 
ارتبكة من كلامه :......
حب يلعب فيها شوي وبهمس يذوب :عطيني حلاوه 
استغربة كلامه ورفعة راسها :ماعندي 
ابتسم ورفع أصبعه ومرررها على شفايفها وبهمس :من هنا 
قلب وجها طماط ومن كثر ماخجلت دفنت وجها بصدره :تافه سخيف 
ضمها بقوه :ترى أتهور إنتي كل ماقلتي شي تجذبيني 
ابتعدت عنه وقامت بسرعه وأخذت عبايتها ومشت من غير ماتناظره كان يناظرها ويضحك عليها رن موبايله وشاف رقم غريب طنشه 

جالسه في الغرفه رن موايلها واستغربة الرقم :ألو 
:...هلا الجوري أخبارك
الجوري استغربة :مين معاي 
:..ماعرفتيني 
الجوري :لا والله ماعرفتك 
ضحكة :هههههههه وبهمس وأخبار ريتاج ان شاء لين الحين بخير 
الجوري انصدمة :مرام 
مرام :أيوه ليه حس بالك الكلام إلي سمعتيه ماراح يتنفذ 
الجوري بعصبيه :إنتي وش بينك وبين ريتاج 
مرام بفموض :شي خاص يعني تقولي انتقام بسيط
الجوري توترة :مرام ابعدي عن ريتاج 
مرام بخبث :إننتي ماتقررين بس حبيت أسلم عليك واذكرك باي 
الجوري طاح موبايلها من يدها ونعاد عليها موقف هذاك اليوم وهي رايحه الحمام تضبط شكلها سمعت :إنتي بس حاولي تتقربي منها 
..: بس إنتي تدري ماتعطي احد وجه 
مرام :أنا راح اخلاص عليها 
شذى :إنتي مجنونه هذي بنت الشامخ 
مرام بغموض :ويعني مين يكون أنا إلي أبغاه أسويه 
شذي :وش راح تسوي 
مرام:أنا ما أستحملت كلامها وغرورها إلا لشي في راسي 
شذى :مرام ريتاج مالها دخل بالموضوع 
مرام بعصبيه :إلا لها دخل وراح تشوفي 
شذى :حرام عليك بتضيعي البنت بشي مادخلها فيه
والجوري شهقة وهم مسكوها وهددوها اذا تكلامة راح يخربون سمعتها وعد على الموضوع شهرين والحين مرام رجعة وفتحته 

*****************




( فــــــي جـــــــــــــــــــــــدهـــ)
جالسين يتابعون مسرحية العيال كبرة ويضحكون ريماس ضمة رياض وباسة خده كانت كل شوي وتأذيه رياض :رموستي خليني أشوف 
ريماس بدلع :رورو حبيبي مين ماسكك شوف
رياض :ياربي هل بنت بتذبحني 
ريماس بنفس الدلع :وش سويت 
رياض لف عليها وباس شفايفها وهي خجلت :فديت إلي يستحون 
ريماس دفنت وجها بصدره :رياض بس 
رياض يعاندها يدري أنها تستحي :طيب بوسيني بوسه قويه 
ريماس بخبث ابتسمت :أوكي حبيبي 
رياض استغرب قربة منه وباسته بهدواء وبعدها عضته بقوه رياض :آه أنا قلت بوسيني مو عضيني 
ريماس بيبرائه :مو إنت قلت قويه أنا نفذت 
رياض قام :أنا اوريك العض 
ركضة ريماس ورياض وراها :تعالي ياروح رياض 
ريماس :ههههه لالا انت راح تعضني بقوه 
رياض :مين قالك بس خفيفه 
ركض وراها وهي دخلت غرفة النوم وطلعت على السرير :رورو بيبي خلاص 
رياض خق عندها بس مابين :لالا بأعضك يعني باعضك 
ريماس طلعت الصاله وهو وراها مسكها :ها مسكتك 
ريماس بدلع :لا تعورني 
رياض ابتسم وقرب منها وباس خدها بقوه :خلاص هذي بدال العضه 
ريماس ابتسمت وباسته بقوه :أحبك 
جلس على الكنبه وجلسها جنبه :وأنا أموت فيك 
دق جرس الشقه :حبيبي منتظر أحد 
رياض استغرب :لا روحي 
وقف وراح للباب فتح الباب وانصدم :ر يـــــــانـ
ريان ابتسم :أيوه بشحمه ولحمه ماراح تقولي تفضل 
رياض ارتبك :هااا جيت أنت ومين 
ريان :لوحدي وش فيك رياض ماراح تدخلني شقتك
رياض "ياربي وش اسوي ":إلا حياك تفضل علا صوته عشان ريماس تسمع 
ريان :ماشاء الله شقتك نظيفه بالعاده أزورك وهي زباله 
بلع ريقه رياض وابتسم بربكه :مايصير الواحد يعيش في فوضه لازوم يرتب 
ريان :اي هذي حياة العزابيه<<اي باين 
رياض وقف وراح جهة الغرفه دخل وشاف ريماس تمشط شعرها رياض :ريماس 
ريماس ابتسمت :هلا حبيبي 
رياض بتوتر :ممكن ماتطلعي صوت 
ريماس استغربت :ليش حبيبي 
رياض :لي ان ريان أخوي هنا 
ريماس بصدمه :وش أخوك باالشقه 
رياض هز راسه ماعرفت وش تسوي صح انها زوجته بس أهله مايدرون تتمنى اهله يدرون وتفك نفسها من الخوف إلي يطاردها قربت منه وهمست :حبيبي روح لي أخوك ينتظرك 
رياض ناظرها بحب :ان شاء الله حبيبـ
ماكمل كلمته إلا والباب ينفتح :رياض وشـ وانصدم من إلي يشوفه رياض أخوه وعنده وحده ماصدق 
همس بعصبيه :رياض مين هذي 
رياض ناظر ريما إلي تخبت وراه وبثقه :هذي ...
**********************
{ فـــــــــــــــــــي كـــــــــــنـــــــــــــــدا}
نزلت من الشقه بتروح الجامعه كانت تمشي وشوي ووقفها صوت :ريم 
لفت ريم :هلا حمد 
حمد :هلا فيك أخبارك 
ريم :أنا تمام وانت 
حمد :دوم ان شاء الله وأناالحمد الله ريم بغيتك في يكلام 
ريم :حمد أـسفه عند الحين محاظره 
حمد من غير مقدمات :ريم انا احبك 
ريم انصدمت :تحبني انا 
حمد :أيوه كان باقولك بس ضاري ماخلني على طول طب علينا 
ريم بتوتر :حمدأنا 
قاطعها :ريم لاتفهميني غلط أنا أبغاء اتزوجك راح اتقدم لك 
ريم ماعر فة تتكلم من الصدمه الثانيه "يبغاء يتقدم لي يعني يتزوجني بس انا ماعندي أحد مايصير "قطع تفكيرها :أبغاك تفكري وترجعي لي خبر ريم والله العظيم حبيتك من وقت ماشفتك
ريم قاطعته بربكه :حمد ممكن تأجل الموضوع 
حمد :ليش ريم انا ضايقتك في شي 
ريم :لا بس مايصير نتكلم هنا والحين عندي جامعه 
حمد ابتسم :أوكي ريم أنا انتظر قرارك ياريت ما تطولين 
ريم :عن اذنك مشت مبتعده عنه وهي ماتدري وش تسوي حمد انسان طيب وخلوق وعمرها ماشافة من شي بس يمكن لا دري ان مالها احد ماراح يفكر يطلب منها الارتباط
بس هي تعبت من هذي الحياه راح تحكي لي حمد كل شي وبتشوفه راح يتمسك فيه ولا لا هذا هو الحل ماعندها حل ثاني
دخلت الجامعه وموضوع حمد لسه يدور براسها ماتدري ليه وقت ما قلها أحبك دق قلبها هي تحس قلبها يدق بقوه لما تكون مع ضاري أيوه ضاري رغم كل شي بس ماتدري 
ليش بعض المرات تحس بالامان معاه يمكن لي انه الشخص الوحيد إلي يتدخل بأمورها تذكرت كلمته":أنا أتدخل فيك على كيفي فاهمه"ليش هو الوحيد إلي دايم ينرفزها يبكيها 
يخوفها يسبب لها كل شي صح تكرهه في حركاته بس لما تفكر فيه تحس تنجذب له لالا أصحي ياريم إنتي تكرهي ضاري بس ضاري عارف كل شي عني أنا أنصدمت 
يعرف اسم خالي وين ساكن وكل شي ويدري ان عندي اخ بس مختفي صح صدمني بس ماادري وش اسوي صحت من سرحانها على صوت حافظته :ريم وش فيك صار مده أناديك
طاحت عيونها بعيونه وتعلقت بيبعض ودها تقول له ماتدري ليش :وش تبغاء 
ضاري سحبها من يدها :إنتي وش فيك مفهيه 
ريم تنهدت :لا ولاشي 
ناظرها بشك :متاكده 
استغربت كلامه بالعاده يسم بدنها من كلامه :أيوه 
ضاري ابتسم ابتسامه تخقق لي درجت دق قلب ريم وحسة ان ضاري يسمعه :طيب وش رايك نفطر مع بعض 
ريم خقة :هاااا
ضاري :أنا قايل ان فيك شي تكلمي 
ريم بأرتباك :لا مافي بس مانمت زين 
ما مشى عليه ارتباكها بس عدى الموضوع :طيب يالله 
وطلع هو وياها وهي ماتدري وش فيها تحس هو يتحكم فيها كيف مايبغاء وصلوا كافي ودخلوا 
ضاري طلب فطور وبعفويه :ريوم 
ريم راحت فيها يدلعها وش السالفه :هلا 
ضاري :إنتي شفتي حمد
ريم توترة وبهمس من غير ماتحط عيونها بعيونه :لا ما شفته
ضاري :هااااااا
فطروا وخلصوا طبت عليهم :إهلين ضاري فينك عم بسئل عنك بيبي 
ضاري تضايق :أهلين سوزان 
سوزان :كيفك ياألب سوزان
ماتدري ليش ريم حسة بخنقه ودها تطلع قبل ماتكفخ سوزان "مالت عليك ياوجه المعز قال ايش عم بسئل عنك بيبي "
ضاري ببرود :بخير 
سوزان قربت منه وحطة يدها على خده :ليش ماعم تيجي تسهر معنا 
ضاري نزل يدها وحط رجل على رجل وسند ظهره :مالي خلق 
سوزان كل ماجالها تقرب وجلست قدامه على الطاول وعطة ريم ظهرها :شوفيك بيبي والله مشتائه إيلك
ريم عصبة وكبة على الطاوله مويه يعني تيجي تحت سوزان وسوت حالها بريئه يعنني تلعب بموبايلها
سوزان بصرخه وقفت وناظرت ور اها :ولك شوى هيدا إلي جلست عليه 
ضاري شافها وعلى طول ضحك:ههههههههههههههههههههههههه
ريم ناظرتها وكأنها متفاجئه وضحكة :هههههههههههههههههههه وبنعومه إنتي ليه ماناظرتي مكان ماتجلسي ههههههههههه
ضاري خق على نعومتها وضحكتها "دوم ان شاء الله ":على أعتقادي ياسوزان في تواليت روحي 
ريم :هههههههههههههههههههههههههههههه
سوزان ناظرت ريم بقهر وحسة أنها هي السبب وتحلفت فيها "راح أفرجيكي ضحكك يا####"وراحت 
ريم تمسح دموعها من كثر الضحك وبدلع من غير قصد:ياحرام شكلها يكسر الخاطر 
ضاري ناظرلها بنص عين :على ماأعتقد ماكان في مويه على الطاوله 
ريم ابتسمت وبرائه :يمكن في وانت ماشفته 
ناظرها ضاري وابتسم :يمكن يالله نطلع 
ريم وقفت :يالله حضن كفها بكفه وطلع معاها وهو وده تكون كذا على طول مبسوطه اول مرررررره يشوفها تجذب وهي تضحك راح يعوضها كل شي عمله فيها وراح يتغير من ناحيتها 
راحت ريم مع ضاري كل مكان كان كل شي غير تحس نفسها اسعد وحده ضاري اول مره يكون معها كذا نست كل شي حتى موضوع حمد نسته اليوم اكتشفت في ضاري صفه 
أنه حنون بس مايظهر حنانه لي اي احد حبت كل شي فيه ورجعت البيت إلا لما اصر تتغدى معه 
...........................
{ فــــــــــــــــــــــي الــــــــــــمــــــــتزرعـــــــــــــــــهــ}

البنات ممتجمعين في جلسه برى وفاتحين أغاني وفالينها
الجوري :لين أحكي لنا عن سفراتك عند ورود
لين ابتسمت :أنا ورود مانقترك حتى وانا هنا على طول مكلمات وبغرور ادري فيها ماتمل مني
ورود :مين قالك حبيبتي أصلا غنتي مطفشتني بعد ماتسكرين أقول في نفسي هذي ماتدري أنهاتجيب المرض
لين شهقة وفتحت عينها على الاخر:من جدك يانذله مين يغث الثاني اتصالات
ورود بيبرائه تأشر على لين:إنتي الصراحه 
لين مسويه نفسها مصدومه:لالا إنتي مو ورود 
ورود تستهبل :لا أنا خيالها
لين :أيوه قولي كذا من اول ياشخه طيحتي قلبي 
ابتسمت ورود وضمة لين :ماتدرين إني أحبك
لين :فديتك
ريتاج :أقول غنتي وهي بسكم أحضان 
لفت عليها نمير بأستهبال :تعالي بين أحضاني 
ريتاج ابتسمت :فديتك إنتي خلاص بأزوجك واحد من أخواني ذياب زوج دلع وإنتي خذي سامي 
نمير قلب وجها ألوان وهي تتخيل سامي زوجها :سخيفه 
الجوري تستهبل :رتوجه وش فيك على أختي شوفي وجها علبة ألوان
دلع :ههههههههههه نمير مستحيه ههههههههههه
ريتاج :خلاص اسحب كلمتي 
ورود :بنات تكفون أتصلوا على الدفاع المدني البنت بتنفجر من الاحراج
نمير تسوي نفسها عايدي :تافهين 
دلع :نجد وش تدرسين 
نجد :حاسب
دلع :الله يوفقك
لين :وإنتي مشاعل
مشاعل بغرور:ليش ادرس واتعب نفسي واخرتها بأتزوج
ريتاج تهمس لي نمير :الاخت مصدقه نفسها بتاخذ نصر 
نمير بنفس الهمس :خخخخخخ خليها تحلام الاحلام مو بفلوس 
ريتاج :على قولتك ههههه
ورود وقفت :بنات بأجيب ببسي مين يبغاء 
لين والجوري ودلع كل وحده تقول انا دلع:إنتي وهي انا قلت قبلكم 
الجوري :لالاحبيبتي انا أول وحده 
لين :لاإنتي ولاهي أنا بنت خالتها 
دلع :حبيبتي وأنا بنت عمها 
ورود صرخة عليهم :بس خلاص راح أجيب لكم كلكم
الجوري تغمز لي لين ودلع وضحكوا:هههههههههههههههههه
ورود ناظرتهم بنص عين وراحت دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه وطلعت ببسي بس في أحد دخل مع الباب الخلفي لي المطبخ وناظرها وهي تطلع الاغراض ابتسم بخبث :ماادري ان في بنات الشامخ أجانب ولا إنتي مربية وحده من أولادهم 
ورود تجمدت وطاحة كل الببسي من يدها وهي تناظر الشخص الغريب :...
قرب منها وابتسامته شاقه حلقه :وش اسمك ياحلوه ها شكلك ماتتكلمين عربي طيب وش أسويلك دامك ماتفهمين 
ورود حسة بخوف وخبثه كل ماقرب منها بس تحس رجلها مو قادره تتحرك بس نطقة بهمس وهي تتمنى يكون قووي علشان حد يسمعهاوطلع معاها هل الاسم :نصر
حازم ضحك بسخريه :هههههههههههههه وش قلتي نصر والله وتكلمتي عربي ياالاجنبيه قولي ياروحي وش تبغي من نصر وأناأنفذ وغمز لها 
ورود نزلت دموعها وحس نفسها أنها بتموت "مو قادره أتحرك ليش "بهمس :أطلع برى
حازم قرب منها أكثر وحاوط خصرها :لا ماراح أطلع شكلك تحبين نصر ياحلوه بس معلومه وبخبث ترى نصر عنده منك كثير وكل يوم مع وحده 
هنا خلاص وصلة حدها وجمعة كل قوتها وبعصبيه عطته كف قوي :ولد عمي أحسن منك ياحقير ياسافل 
تجمد من حركتها وبنفس الوقت من كلمة ولد عمي وبقهر مسكها من شعرها :مو انا إلي تجي وحده نفسك وتعطيني كف 
ورود ماتدري من فين جتها كل هل القوه خربشت يده إلي ماسكها من شعرها لي سحب يده وهو يتألم وتنزل منها دم :مو أنا إلي حد مثلك يمسك شعري 
وقربت بقهر عطته كف ثاني وبهمس :أنت يالحقير ماتوصل حتى مداس لي نصر نصر أكبر من كل كلمه تقولها عنه وأنا ماراح اسمحلك 
وطلعت تركض من المطبخ تاركته بصدمته وصلت غرفتها وبكت "ماادري من فين جتني القوه بس أعرف شي واحد نصر مو كذا مثل مايقول هل الحقير أتهامه لي نصر خلاني أنسى كل خوفي 
في شي تحرك وخلني أسوي كذا "

لين :ورود تأخرت بنات 
قطع عليهم :مين إلي تأخرت 
نمير :هلا دوندن 
دانه :هلا فيكم كلكم 
لين وقفت وهي حاسه ان ورود فيها شي :بنات عن أذنكم بأشوف ورود
وراحت سئلت عنها الخدامه وقالت مو في المطبخ طلعت الغرفه وفتحتها وسمعة شهقات ورود راحت لها وبخوف جلست جنبها :ورود حبيبتي أيش فيك
ورود على طول ضمة لين :أحبه يالين 
لين ماعرفة وش تقول :أيش الاحصل لك
ورود بس تبكي :......
لين بخوف :ورود نصر سوى لك شي 
ورود بعصبيه ونرفزه فهمة غلط:نصر أكبر من كذا ليش ماتفهمون 
لين مسكتها وبأستغرب :طيب تكلمي لا تحرقين اعصابي 
ورود حكت لها كل شي لين بصدمه :حقير كيف يقول عن ولد خالته كذا
ورودهزة راسها :....
لين ناظرتها وابتسمت :وغنتي من فين لك كل هل القوه ولا علشان حبيب القلب ماترضين
ورود بقهر :والله قهرني هل الحقير 
لين ضحكة :هههههههههههههههه يعني انا لاقلت شي بحق الحبيب بتفجري فيني 
ورود :واذبحك بعد 
لين وقفة وبضحكه :هههههههههههههه أجل نصر مغرور وشايف حاله مو حلوا وماكملت كلمتها إلا والمخده بوجها وعلى طول ركضت و ورود وراها :أنا اوريك يامعفنه 
لين وهي تركض لفت عليها وغمزة :ماالمعفن إلا الحبيب وطلعت برى الفله تركض وهي تركض صدمة في حد وطاح وهي بحضنه لين ناسيه حالها :آآه الله وجع وناظرت فيه وشهقة 
........................................
{ فـــــــــــــــــــــي كـــــــــــــنــــــــــدا}
جالسه مع البنات يسوالفون 
لميس :أناالصباح طيارتي لي جده الساعه 9
روان :لا أنا بعد بكره 
ناظرتهم ريم وحزنة هذي حالها لما يسافرون تجلس لي وحدها في الشقه :تروحو وترجعوا بالسلامه 
روان بحزن :نفسي أجلس معك بس إنتي عارف من الاجازه الى الاجازه أزور أهلي 
لميس ابتسمت :طيب وش رايك تروحي معي أمي راح تحبك أنا ماراح أطول كلها ثلاث أسابيع وأرجع عشان شغلي 
ريم بحرج :لامشكوره حبيبتي خلاص سافري هي ثلاث أسابيع وترجعي 
روان :ياعمري وتجلسي لي حالك 
ابتسمت ريم وهي تخفي حزنها :إنتي تدري ان جسكا على طول عندي 
روان :أيوه الله يجزاها خير من وقت ماعرفنها على الاسلام ماشاء الله عليها 
لميس :تصدقوا بنات أنا فرحانه لي أنها أسلمت هي وستجابت لنا
ريم :اي والله الله يجزاك خير يالميس على أقناعك لها 
لميس :الحمد الله 
رن موبايل ريم قطع عليهم ناظرت الرقم غريب ردة :ألو
:...كيفك ريم 
ريم أستغربت :بخير مين معي وقامت من عند البنات دخلت غرفتها 
...:أنا سوزان عم تزكريني 
ريم على طول تذكرتها "وهل يخفى القمر "وبضيق :نعم سوزان وش تبغي 
سوزان بأستعجال :بدي سلامتك بس أنا مكلمتك عشان ضاري 
ريم بخوف :وش فيه ضاري 
سوزان تبكي :ضاري تعبان 
ريم وقفة :فينه هو جنبك 
سوزان :لا مو جنبي أصلا هو فائد الوعي 
ريم نزلت دموعها :طيب ممكن توصفيلي فين هو
سوزان :تعي لي .......
ريم بأستعجال :أوكي باي سكرت وعلى طول بدلة ملابسها وهي طالعه قابلت روان 
روان استغربت الوقت متأخر وريم فين تبغا:ريم فين طالعه 
ريم تورطت :بأروح عند جسكا وشكلي بأنام عندها
روان عقدت حواجبها :بس الحين الساعه وحده ونص في الليل يمكن نايمه 
ريم بعجله وهي طالعه :لا مو نايمه انا اتصلت عليها 
روان مادخلت السالفه عقلها :أوكي أنتبهي لي نفسك
ريم :باي وعلى طول طلعت 
تحت العماره ياربي الشوارع تخوف وش أسوي أتصل في حمد لالالا حمد لا طيب هو الشقه مو بعيد سمت بالله وصارت تركض في الشوارع وهي حاسه بالخوف بس كل شي يهون 
لعيون ضاري وصلت لي العماره وناظرتها وتنفست بتعب من كثر الركض طلعت لي الدور الثالث "هي قالتلي شقه رقم خمسه "ناظرت الشقه وقلبها ماتدري ليش دق 
بس حست بخوف على ضاري دق الجرس بعجله وهي ودها تفتح لها الباب بسرعه 
.................................................. .





*��==================��*



 توقيع : حنين الأشواق






قديم 4 - 8 - 2020, 01:35 AM   #17


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1666يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان





*📖(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*📖╏#الـبــــ( 8 )ـــــــــارت*

➖➖➖➖➖➖➖➖➖










*💎==================💎*
كنت,,اسولف,,,,
وقلت:اسمك بالغلط!!!
عضيت شفتي , وارتبكت
والي سمعني من ربكتي,,,}
ابتســـم,,!!
وقال: كمل/كمل
محداً سمعك....}
وصلوا كلهم المزرعه كانت فيها فله كبيره متكونه من طابقين مرررره واسعه وفخمه من الداخل وبرى بمسافه في جلسه كبيره منظره روعه وفي كوخ كبير داخله مسبح 
البنات من قسمين في غرفتين نمير ـ ورود ـ لين ـ دلع في غرفه والثانيه الجوري ـ نجد ـ ريتاج ـ مشاعل
:ورود 
ورود:هلا لين
لين :تصدقي عمر متغير مادري وش فيه 
ورود :يمكن متضايق من شي 
لين :يمكن بس صاير يسرح كثير 
ورود :تصدقي نصر 
لين ابتسمت :نصر وش دخله في السالفه 
ورود ارتبكت وعضت شفتها:مين قال نصر أنا قلت عمر
لين ضحكة :هههههههههههههه اي باين اصلا محد سمعك كملي وش فيه حبيب القلب 
قامت ورود بعصبيه ورمت عليها المخده :سخيفه 
لين :هههههههههههههههههههههه 
طلعت نمير من الحمام أكرمكم الله :دوم ان شاء الله 
ابتسمت :يسلمووووو ياعسل 
نمير استغربة :وين ورود 
لين كتمة ضحكتها :طلعت 
نمير :هااااا اوكي يالله ننزل تحت 
لين :يالله 
تحت البنات متجمعين لين طاحت عينها بعين ورود وضحكة و ورود تنرفزت منها بس مابينت شي دلع :بنات وش رايكم نتسبح 
ريتاج :أيوه يالله بنات 
قاموا البنات كلهم وبدلوا ملابسهم وطلعوا للمسبح 

عند الشباب 
سامي يهمس لي نصر :تصدق ولد خالتك هذا مااحبه 
نصر :ومين سمعك 
سامي :رائد أخبار هتان 
رائد :والله تمام أنا قلت له يجي المزرعه
ذياب :عاد هو ذابح نفس في الشغل 
رائد :أنت تدري أن ماعنده أحد يساعده لازم هو يدير أعماله بنفسه 
نصر :طيب ليش مايحط له مساعد له في الشغل 
رائد :يقول ما يثق في أحد 
سامي :الله يوفقه 
رائد:آمين 
حازم :أقول نصر 
نصر :نعم
حازم :والله ماادري وش أقول 
نصر رفع حاجبه :وش تبغاء 
حازم :ودي أشتغل مافي وظيفه عندك
نصر :أشوف 
مؤيد:سامي تعال نروح للخيول 
سامي وقف : اي بأشوف الماهر و أخباره 
ذياب :ههههههه عاد انت وخيلك حكايه 
رائد :ههههه أي وانت الصادق 
سامي :وش فيه الماهر
مؤيد:ولا شي يالله أمش 
سامي :راجع لكم وطلع 
رائد :مسكين سامي هوذا الخيل
ذياب :أقوله غيره مو راضي 
رائد :علشانه هديه من عند جدي
شوي وسمعوا صراخ نصر عقد حواجبه :وش في 
الشباب :ماادري 
طلعوا الشباب وشافوا وحده تركض لهم ريتاج مسكة ذياب :ذياب تعال بسرعه 
ذياب بخوف :وش في 
ريتاج وهي تصيح :دلع 
أول ماسمع اسم دلع ركض هو ورائد وريتاج وراهم وصلوا للمسبح وطب ذياب وسحب دلع طلعهامن المسبح :دلع 
قرب منها وسوالها تنفس والبنات خجلوا وحمرروا دلع :كح كح كح
ذياب بخوف :حبيبتي خذي نفس 
دلع فتحت عيونها شوي وناظرت ذياب وبهمس :ذ يــــ ابـــ
ذياب :روح ذياب 
حسها ارتخت بيده ضمها لصدره ورفعها عن الارض :بنات وحده تجي معي 
ريتاج تبغاء تهرب من نظرات رائد :أمش ذياب أنا معك وراحت معاه 
رائد"لي هذي الدرجه مو طايقتني "ابتسم بسخريه وطلع 

في الليل الساعه 2 
وسيم :سامي جوعان 
سامي :طيب وش أسويلك شايفني خدامتك 
وسيم :طيب قوم معاي المطبخ 
سامي :ياشيخ روح أنابأنام 
وسيم :سامي يانذل امش معي 
سامي تلحف وطنشه ناظر سامي وطلع رايح للمطبخ فتح الباب ودخل فتح الثلاجه وطلع عصير وشاف كيك وراح جلس على الكرسي وصب له عصير 
نزلت تحت بتشرب مويه دخلت المطبخ على طول فتحة الثلاجه وطلعة مويه 
أماهو تصنم مكانه شايف وحده لابسه بجامه برموده سماوي وشكلها مو داريه عنه 
لفت بتاخذ كاس ونصدمة وهو تنح :مين إنتي 
رجعت المويه وجت بيتطلع سكر باب المطبخ وناظرها :مين إنتي 
ردة عليه بيبرود :وأنت وش دخلك أبعد بطلع 
رفع حاجبه :ماراح تطلعي من هنا إلا لماتقولي وش أسمك 
راحت وجلسة على الكرسي وبنفس برودها :أنت حر وانا ماراح أقول مين 
وسيم "وش فيها هذي كذا بارده بس مو على وسيم أنا أوريك " راح وجلس على الكرسي القريب منها وهي توترة من قربه :أقول لاتأخذي مقلب بنفسك انا بس أسئل لي انك مو من بنات 
أخوالي 
نجد بنفس برودها :اوكي انا مو من بنات أخوالك ممكن أطلع 
وسيم ابتسم :ليش أنا ماسكك ولا ودك تجلسي معي 
نجد تنرفزة منه :مالت عليك أفتح الباب احسن لك
وسيم بيبرود :روحي إنتي افتحيه وش أسويلك
نجد عصبة ووقفت وصارت مره قريبه منه :أنت قليل ادب 
وسيم أبتسم بطريقه منرفزه :ادب ولا نحو 
نجد وصلت حدها منه :وبعدين معك انت ما تستحي مجلس وحده معك ومسكر الباب 
وسيم ناظرها من فوق لي تحت وهي خجلت من نظراته وبغرور :لاتخافين ماراح تهزين فين شعره 
نجد تجمعت الدموع في عيونها وبهمس :أفتح الباب 
ناظرها وشاف دموعها وبهمس :طيب قولي وش أسمك 
نجد بقهر :أسمي نجد أرتحت 
ابتسم وراح وفتح لها الباب وهي على طول طلعت وهوابتسم وراح ينام 

{ كل ما جيت أثبت لك " شدة غرامي : ردني عنك [برودك ] بــ / آخر دقيقه }

في الصباح صحت وناظرت البنات من حوالها نايمين ناظرت الساعه إلا هي 7 تمام قامت بنشاط وخذت شور سريع لبسة بنطلون أصفر وبلوزه وردي مخططه بأصفر وصندل ناعم وردي 
ورفعة شعرها ذيل الحصان ونزلت تحت "أكيد مافي احد صاحي خليني أطلع برى شوي "وطلعت تتمشي في المزرعه راحت جهة الخيول ولفت نظرها خيل أسود قربة منه وصارت تمسح عليه حبة منظره 

طلع يتمشى في المزرعه وهو متضايق رسايل تهديد توصل له مايدري مين هو بس هذا مايأثر فيه وصل جهة الخيوال شافها واقفه قرب منها وشافها تمسح على الخيل قرب وصار وراها :ليش صاحيه بدري 
تجمدت مكانها ماعرفة وش تقول "مو معقوله كنت أفكر فيه والحين يكون هنا ":.....
قرب جنبها ومسح على الخيل ووجهه جامد :وش فيك
ورود ناظرت فيه وبنعومه :ولا شي 
نصر بنفس وقفته وبهدواء :حبيتيه 
ناظرت الخيل وأبتسمت وتكلمة وهي ماتدري أنك كلامها يجذب عشان حرف الراء بنعومه :أيوه مرررررره حلوا
ناظرها نصر وهي تمسح على الخيل لفت وطاحت عيونها بعيونه وزادة دقات قلبها شتت نظرها :وش أسمه 
ناظرها بجمود ولف :أسمه الشامخ 
ورود بنعومه :حق مين 
نصر :حقي بعدين إنتي ليشـ 
قطع عليه صوت :صباح الخير ورود
لفت وناظرت عمر وابتسمت طبعا هي ماتتغطى من عمر لي أنه على طول عندهم في لندن :صباح النور 
عصب نصر ومسك ورود من ذراعها ورجعها خلفه وبعصبيه :عمر ممكن تطلع 
عمر أستغرب :ليش أطلع 
نصر :عمر من غير ليش ممكن 
طلع عمر وهو مستغرب تصرف نصر أما نصر لف على ورود بعصبيه :إنتي تقابلي عمر من غير حجاب 
ورود بيبرائه :أيوه هو ولد خالتي 
نصر بنفس عصبيته :يعني واذا المفروض تتغطي واسمعي هذي أخر مرره تطلعي فيها كذا فاهم والحين بسرعه أطلعي من هنا 
ورود خافة من عصبيته ومن غير نقاش طلعت تركض وعلى طول راحت غرفة جدها دقة الباب :تفضل 
فتحت الباب وابتسمت بغصه لي جدها :صباح الخير بابا 
يوسف حس فيها شي :صباح النور حبيبتي وش فيك 
ورود بهدواء :مافي شي 
يوسف :تعالي جنبي 
راحت وجلست بين جدها وجدتها ابتسمت لي جدتها وباستها :صباح الخير على الحلوين 
الجده :الحين تذكرتيني أنا زعلانه منك
ورود ضمتها :أفاااااا حبيبت قلبي زعلانه 
الجده ضحكة :هههههههه الحين إنتي تراضيني 
ورود بدلع :أيوه ياعمري إنتي 
ضمتها جدتها بحب :الله يحفظك ويسعدك يابنتي 
يوسف :آآآآآآمـــيــــن
ورود ناظرتهم :يالله نفطر مع بعض وطلعوا معاها يفطرون 

العصر الشباب مسوين مسابقة خيوال كل واحد يستعرض مهاراته والبنات يشجعون مشاعل :يالبى ولد خالتي 
الجوري :اي والله الله يحميه وبدقه من عيون بعض الناس 
مشاعل بدلع :فديته كأنه ملاك 
ورود ماتدري ليش مقهوره منها :نمير مين هذا إلي هناك 
نمير :هذا حازم اخوى مشاعل 
دلع :فديت حبيبي انا بنات وش رايكم في ذياب 
ريتاج :أخوي حلوا بس الصراحه نصر أجمل واحد 
دلع :وانا ماهمني رأيك 
نمير بسرحان :سامي أحلى من ذياب 
دلع :أقول إنتي أسكتي احسن لك 
نجد تناظر وسيم وهي منقهره منه :بنات إلي لابس تيشرت أخضر مين 
الجوري :هذا وسيم ولد عمتي منيره 
لين تهمس لي ورود :شوفي المزيون كيف شكله خقه 
ورود بغيره :لين أنقلعي من عندي 
لين :هههههههه أعترفي ياشيخه وقولي احبه 
ورود بعصبيه :مالك دخل 

عند الشباب رائد :مين يسابقني 
مؤيد :نصر 
رائد :لا ولي يرحم والديك نصر من الحين اقول انه فايز 
وسيم :انا 
رائد :أوكي 
وتسابقو الاثنين وفاز رائد على وسيم 

وصل المزرعه وتصل على رائد ودخل وراح عند الشباب يسلم عليهم الجوري تهمس لي لين :مو هذا إلي في المول 
لين تذكرت :ايوه هو بس وش معاه هنا 
الجوري :ماادري 

نصر يسلم عليه :أخبارك 
هتان ابتسم :والله تمام 
سامي يستهبل ضمه من وراء :حبيبتي وحشتيني 
هتان بنفس الاستهبال لف عليه وضمه :وأنت اكثر حياتي 
سامي :ياربي كل ماجالك وتحلوين 
مؤيد :اقول ذياب 
ذياب :هلا 
مؤيد :لايكون سامي من إلي خبري خبرك
ذياب :ههههههههههههههههه الله يخسك 
سامي يمثل الدلع :انتوا لاتسلموا على حبيبتي ترى أغار 
وسيم :أقول ياالحبييب ترى البنات موجودين 
هتان :ههههههههههههه خلاص حبيبي بعدين نخلاص موضوعنا وغمز له 
سامي :ههههههههههههه وسخ 
هتان :إلا ماعرفتوانا مين الاخوان
رائد :هذا عمر وهذا حازم ولد خالة نصر
رائد :عمر هذا هتان أخوانا
عمر مد يده :تشرفنا 
صافحه هتان وابتسم :الشرف لي وسلم على حازم 

حست نفسها متضايقه وراحت جهة المسبح فصخت عبايتها ورمتها على الكرسي كانت لابسه برموده أحمر وبلوزه كت أبيض فيه قلوب حمراء دخلت رجلها في المسبح وهي تلعب 
بالمويه كانت سرحانه "وبعدين وش أسوي أناماابغاء رائد احسه مغرور أنا ابغاء واحد يحبني يحسسني بحبه "تنهدت بهم 
جلس جمبها كان طول الوقت عيونه عليها لين ماابتعدت عن البنات ولاحقها هويدري أنه بعيدعن قلبها الحين هو جنبها وماحسة فيه :سلامتك وش فيك 
نقزة من الخوف :بسم الله الرحمن الرحيم أنت من فين طالع 
رائد ابتسم :من المسبح 
ريتاج :سخيف 
قرب منها ولصق فيهاوحاوط خصرها :أخبارك من زمان عنك 
ريتاج تضايقة من يده وحاولات تبعدها بس هو شاد عليها :الحمد الله دام انت بعيد
رائد بهمس :راح أكون قريب ان شاء الله 
ريتاج :لو سمحت ممكن تبعد يدك عني 
رائد :لا ماراح ابعدها عنك
ريتاج :وانا ما ابغاك جنبي 
رائد رفع حاجبه :ليش يازوجتي العزيزه 
ريتاج بهمس :لي ان لامساتك تقرفني 
رائد عصب منها بس مابين :هاااااااا قلتيلي لامساتي تقرفك 
ريتاج بقهر :أيوه ابعد 
شدها من خصرها ورفعها وجلسها عليه وشد عليها صارت بحضنه :والحين ياقلبي 
ريتاج :أنت ماتفهم سيبني 
رائد :نونو ماراح اسيبك انا كذا مرتاح 
بعفويه مدة بوزها وبدلع :أأأففففففف تافه 
جذبه منظرها وقرب شفايفه من شفايفها وباسها بشغف ابعد عنها وهي حست بخجل منه ونزلت راسها ابتسم :تدري ان شفايفك عذاب 
ارتبكة من كلامه :......
حب يلعب فيها شوي وبهمس يذوب :عطيني حلاوه 
استغربة كلامه ورفعة راسها :ماعندي 
ابتسم ورفع أصبعه ومرررها على شفايفها وبهمس :من هنا 
قلب وجها طماط ومن كثر ماخجلت دفنت وجها بصدره :تافه سخيف 
ضمها بقوه :ترى أتهور إنتي كل ماقلتي شي تجذبيني 
ابتعدت عنه وقامت بسرعه وأخذت عبايتها ومشت من غير ماتناظره كان يناظرها ويضحك عليها رن موبايله وشاف رقم غريب طنشه 

جالسه في الغرفه رن موايلها واستغربة الرقم :ألو 
:...هلا الجوري أخبارك
الجوري استغربة :مين معاي 
:..ماعرفتيني 
الجوري :لا والله ماعرفتك 
ضحكة :هههههههه وبهمس وأخبار ريتاج ان شاء لين الحين بخير 
الجوري انصدمة :مرام 
مرام :أيوه ليه حس بالك الكلام إلي سمعتيه ماراح يتنفذ 
الجوري بعصبيه :إنتي وش بينك وبين ريتاج 
مرام بفموض :شي خاص يعني تقولي انتقام بسيط
الجوري توترة :مرام ابعدي عن ريتاج 
مرام بخبث :إننتي ماتقررين بس حبيت أسلم عليك واذكرك باي 
الجوري طاح موبايلها من يدها ونعاد عليها موقف هذاك اليوم وهي رايحه الحمام تضبط شكلها سمعت :إنتي بس حاولي تتقربي منها 
..: بس إنتي تدري ماتعطي احد وجه 
مرام :أنا راح اخلاص عليها 
شذى :إنتي مجنونه هذي بنت الشامخ 
مرام بغموض :ويعني مين يكون أنا إلي أبغاه أسويه 
شذي :وش راح تسوي 
مرام:أنا ما أستحملت كلامها وغرورها إلا لشي في راسي 
شذى :مرام ريتاج مالها دخل بالموضوع 
مرام بعصبيه :إلا لها دخل وراح تشوفي 
شذى :حرام عليك بتضيعي البنت بشي مادخلها فيه
والجوري شهقة وهم مسكوها وهددوها اذا تكلامة راح يخربون سمعتها وعد على الموضوع شهرين والحين مرام رجعة وفتحته 

*****************




( فــــــي جـــــــــــــــــــــــدهـــ)
جالسين يتابعون مسرحية العيال كبرة ويضحكون ريماس ضمة رياض وباسة خده كانت كل شوي وتأذيه رياض :رموستي خليني أشوف 
ريماس بدلع :رورو حبيبي مين ماسكك شوف
رياض :ياربي هل بنت بتذبحني 
ريماس بنفس الدلع :وش سويت 
رياض لف عليها وباس شفايفها وهي خجلت :فديت إلي يستحون 
ريماس دفنت وجها بصدره :رياض بس 
رياض يعاندها يدري أنها تستحي :طيب بوسيني بوسه قويه 
ريماس بخبث ابتسمت :أوكي حبيبي 
رياض استغرب قربة منه وباسته بهدواء وبعدها عضته بقوه رياض :آه أنا قلت بوسيني مو عضيني 
ريماس بيبرائه :مو إنت قلت قويه أنا نفذت 
رياض قام :أنا اوريك العض 
ركضة ريماس ورياض وراها :تعالي ياروح رياض 
ريماس :ههههه لالا انت راح تعضني بقوه 
رياض :مين قالك بس خفيفه 
ركض وراها وهي دخلت غرفة النوم وطلعت على السرير :رورو بيبي خلاص 
رياض خق عندها بس مابين :لالا بأعضك يعني باعضك 
ريماس طلعت الصاله وهو وراها مسكها :ها مسكتك 
ريماس بدلع :لا تعورني 
رياض ابتسم وقرب منها وباس خدها بقوه :خلاص هذي بدال العضه 
ريماس ابتسمت وباسته بقوه :أحبك 
جلس على الكنبه وجلسها جنبه :وأنا أموت فيك 
دق جرس الشقه :حبيبي منتظر أحد 
رياض استغرب :لا روحي 
وقف وراح للباب فتح الباب وانصدم :ر يـــــــانـ
ريان ابتسم :أيوه بشحمه ولحمه ماراح تقولي تفضل 
رياض ارتبك :هااا جيت أنت ومين 
ريان :لوحدي وش فيك رياض ماراح تدخلني شقتك
رياض "ياربي وش اسوي ":إلا حياك تفضل علا صوته عشان ريماس تسمع 
ريان :ماشاء الله شقتك نظيفه بالعاده أزورك وهي زباله 
بلع ريقه رياض وابتسم بربكه :مايصير الواحد يعيش في فوضه لازوم يرتب 
ريان :اي هذي حياة العزابيه<<اي باين 
رياض وقف وراح جهة الغرفه دخل وشاف ريماس تمشط شعرها رياض :ريماس 
ريماس ابتسمت :هلا حبيبي 
رياض بتوتر :ممكن ماتطلعي صوت 
ريماس استغربت :ليش حبيبي 
رياض :لي ان ريان أخوي هنا 
ريماس بصدمه :وش أخوك باالشقه 
رياض هز راسه ماعرفت وش تسوي صح انها زوجته بس أهله مايدرون تتمنى اهله يدرون وتفك نفسها من الخوف إلي يطاردها قربت منه وهمست :حبيبي روح لي أخوك ينتظرك 
رياض ناظرها بحب :ان شاء الله حبيبـ
ماكمل كلمته إلا والباب ينفتح :رياض وشـ وانصدم من إلي يشوفه رياض أخوه وعنده وحده ماصدق 
همس بعصبيه :رياض مين هذي 
رياض ناظر ريما إلي تخبت وراه وبثقه :هذي ...
**********************
{ فـــــــــــــــــــي كـــــــــــنـــــــــــــــدا}
نزلت من الشقه بتروح الجامعه كانت تمشي وشوي ووقفها صوت :ريم 
لفت ريم :هلا حمد 
حمد :هلا فيك أخبارك 
ريم :أنا تمام وانت 
حمد :دوم ان شاء الله وأناالحمد الله ريم بغيتك في يكلام 
ريم :حمد أـسفه عند الحين محاظره 
حمد من غير مقدمات :ريم انا احبك 
ريم انصدمت :تحبني انا 
حمد :أيوه كان باقولك بس ضاري ماخلني على طول طب علينا 
ريم بتوتر :حمدأنا 
قاطعها :ريم لاتفهميني غلط أنا أبغاء اتزوجك راح اتقدم لك 
ريم ماعر فة تتكلم من الصدمه الثانيه "يبغاء يتقدم لي يعني يتزوجني بس انا ماعندي أحد مايصير "قطع تفكيرها :أبغاك تفكري وترجعي لي خبر ريم والله العظيم حبيتك من وقت ماشفتك
ريم قاطعته بربكه :حمد ممكن تأجل الموضوع 
حمد :ليش ريم انا ضايقتك في شي 
ريم :لا بس مايصير نتكلم هنا والحين عندي جامعه 
حمد ابتسم :أوكي ريم أنا انتظر قرارك ياريت ما تطولين 
ريم :عن اذنك مشت مبتعده عنه وهي ماتدري وش تسوي حمد انسان طيب وخلوق وعمرها ماشافة من شي بس يمكن لا دري ان مالها احد ماراح يفكر يطلب منها الارتباط
بس هي تعبت من هذي الحياه راح تحكي لي حمد كل شي وبتشوفه راح يتمسك فيه ولا لا هذا هو الحل ماعندها حل ثاني
دخلت الجامعه وموضوع حمد لسه يدور براسها ماتدري ليه وقت ما قلها أحبك دق قلبها هي تحس قلبها يدق بقوه لما تكون مع ضاري أيوه ضاري رغم كل شي بس ماتدري 
ليش بعض المرات تحس بالامان معاه يمكن لي انه الشخص الوحيد إلي يتدخل بأمورها تذكرت كلمته":أنا أتدخل فيك على كيفي فاهمه"ليش هو الوحيد إلي دايم ينرفزها يبكيها 
يخوفها يسبب لها كل شي صح تكرهه في حركاته بس لما تفكر فيه تحس تنجذب له لالا أصحي ياريم إنتي تكرهي ضاري بس ضاري عارف كل شي عني أنا أنصدمت 
يعرف اسم خالي وين ساكن وكل شي ويدري ان عندي اخ بس مختفي صح صدمني بس ماادري وش اسوي صحت من سرحانها على صوت حافظته :ريم وش فيك صار مده أناديك
طاحت عيونها بعيونه وتعلقت بيبعض ودها تقول له ماتدري ليش :وش تبغاء 
ضاري سحبها من يدها :إنتي وش فيك مفهيه 
ريم تنهدت :لا ولاشي 
ناظرها بشك :متاكده 
استغربت كلامه بالعاده يسم بدنها من كلامه :أيوه 
ضاري ابتسم ابتسامه تخقق لي درجت دق قلب ريم وحسة ان ضاري يسمعه :طيب وش رايك نفطر مع بعض 
ريم خقة :هاااا
ضاري :أنا قايل ان فيك شي تكلمي 
ريم بأرتباك :لا مافي بس مانمت زين 
ما مشى عليه ارتباكها بس عدى الموضوع :طيب يالله 
وطلع هو وياها وهي ماتدري وش فيها تحس هو يتحكم فيها كيف مايبغاء وصلوا كافي ودخلوا 
ضاري طلب فطور وبعفويه :ريوم 
ريم راحت فيها يدلعها وش السالفه :هلا 
ضاري :إنتي شفتي حمد
ريم توترة وبهمس من غير ماتحط عيونها بعيونه :لا ما شفته
ضاري :هااااااا
فطروا وخلصوا طبت عليهم :إهلين ضاري فينك عم بسئل عنك بيبي 
ضاري تضايق :أهلين سوزان 
سوزان :كيفك ياألب سوزان
ماتدري ليش ريم حسة بخنقه ودها تطلع قبل ماتكفخ سوزان "مالت عليك ياوجه المعز قال ايش عم بسئل عنك بيبي "
ضاري ببرود :بخير 
سوزان قربت منه وحطة يدها على خده :ليش ماعم تيجي تسهر معنا 
ضاري نزل يدها وحط رجل على رجل وسند ظهره :مالي خلق 
سوزان كل ماجالها تقرب وجلست قدامه على الطاول وعطة ريم ظهرها :شوفيك بيبي والله مشتائه إيلك
ريم عصبة وكبة على الطاوله مويه يعني تيجي تحت سوزان وسوت حالها بريئه يعنني تلعب بموبايلها
سوزان بصرخه وقفت وناظرت ور اها :ولك شوى هيدا إلي جلست عليه 
ضاري شافها وعلى طول ضحك:ههههههههههههههههههههههههه
ريم ناظرتها وكأنها متفاجئه وضحكة :هههههههههههههههههههه وبنعومه إنتي ليه ماناظرتي مكان ماتجلسي ههههههههههه
ضاري خق على نعومتها وضحكتها "دوم ان شاء الله ":على أعتقادي ياسوزان في تواليت روحي 
ريم :هههههههههههههههههههههههههههههه
سوزان ناظرت ريم بقهر وحسة أنها هي السبب وتحلفت فيها "راح أفرجيكي ضحكك يا####"وراحت 
ريم تمسح دموعها من كثر الضحك وبدلع من غير قصد:ياحرام شكلها يكسر الخاطر 
ضاري ناظرلها بنص عين :على ماأعتقد ماكان في مويه على الطاوله 
ريم ابتسمت وبرائه :يمكن في وانت ماشفته 
ناظرها ضاري وابتسم :يمكن يالله نطلع 
ريم وقفت :يالله حضن كفها بكفه وطلع معاها وهو وده تكون كذا على طول مبسوطه اول مرررررره يشوفها تجذب وهي تضحك راح يعوضها كل شي عمله فيها وراح يتغير من ناحيتها 
راحت ريم مع ضاري كل مكان كان كل شي غير تحس نفسها اسعد وحده ضاري اول مره يكون معها كذا نست كل شي حتى موضوع حمد نسته اليوم اكتشفت في ضاري صفه 
أنه حنون بس مايظهر حنانه لي اي احد حبت كل شي فيه ورجعت البيت إلا لما اصر تتغدى معه 
...........................
{ فــــــــــــــــــــــي الــــــــــــمــــــــتزرعـــــــــــــــــهــ}

البنات ممتجمعين في جلسه برى وفاتحين أغاني وفالينها
الجوري :لين أحكي لنا عن سفراتك عند ورود
لين ابتسمت :أنا ورود مانقترك حتى وانا هنا على طول مكلمات وبغرور ادري فيها ماتمل مني
ورود :مين قالك حبيبتي أصلا غنتي مطفشتني بعد ماتسكرين أقول في نفسي هذي ماتدري أنهاتجيب المرض
لين شهقة وفتحت عينها على الاخر:من جدك يانذله مين يغث الثاني اتصالات
ورود بيبرائه تأشر على لين:إنتي الصراحه 
لين مسويه نفسها مصدومه:لالا إنتي مو ورود 
ورود تستهبل :لا أنا خيالها
لين :أيوه قولي كذا من اول ياشخه طيحتي قلبي 
ابتسمت ورود وضمة لين :ماتدرين إني أحبك
لين :فديتك
ريتاج :أقول غنتي وهي بسكم أحضان 
لفت عليها نمير بأستهبال :تعالي بين أحضاني 
ريتاج ابتسمت :فديتك إنتي خلاص بأزوجك واحد من أخواني ذياب زوج دلع وإنتي خذي سامي 
نمير قلب وجها ألوان وهي تتخيل سامي زوجها :سخيفه 
الجوري تستهبل :رتوجه وش فيك على أختي شوفي وجها علبة ألوان
دلع :ههههههههههه نمير مستحيه ههههههههههه
ريتاج :خلاص اسحب كلمتي 
ورود :بنات تكفون أتصلوا على الدفاع المدني البنت بتنفجر من الاحراج
نمير تسوي نفسها عايدي :تافهين 
دلع :نجد وش تدرسين 
نجد :حاسب
دلع :الله يوفقك
لين :وإنتي مشاعل
مشاعل بغرور:ليش ادرس واتعب نفسي واخرتها بأتزوج
ريتاج تهمس لي نمير :الاخت مصدقه نفسها بتاخذ نصر 
نمير بنفس الهمس :خخخخخخ خليها تحلام الاحلام مو بفلوس 
ريتاج :على قولتك ههههه
ورود وقفت :بنات بأجيب ببسي مين يبغاء 
لين والجوري ودلع كل وحده تقول انا دلع:إنتي وهي انا قلت قبلكم 
الجوري :لالاحبيبتي انا أول وحده 
لين :لاإنتي ولاهي أنا بنت خالتها 
دلع :حبيبتي وأنا بنت عمها 
ورود صرخة عليهم :بس خلاص راح أجيب لكم كلكم
الجوري تغمز لي لين ودلع وضحكوا:هههههههههههههههههه
ورود ناظرتهم بنص عين وراحت دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه وطلعت ببسي بس في أحد دخل مع الباب الخلفي لي المطبخ وناظرها وهي تطلع الاغراض ابتسم بخبث :ماادري ان في بنات الشامخ أجانب ولا إنتي مربية وحده من أولادهم 
ورود تجمدت وطاحة كل الببسي من يدها وهي تناظر الشخص الغريب :...
قرب منها وابتسامته شاقه حلقه :وش اسمك ياحلوه ها شكلك ماتتكلمين عربي طيب وش أسويلك دامك ماتفهمين 
ورود حسة بخوف وخبثه كل ماقرب منها بس تحس رجلها مو قادره تتحرك بس نطقة بهمس وهي تتمنى يكون قووي علشان حد يسمعهاوطلع معاها هل الاسم :نصر
حازم ضحك بسخريه :هههههههههههههه وش قلتي نصر والله وتكلمتي عربي ياالاجنبيه قولي ياروحي وش تبغي من نصر وأناأنفذ وغمز لها 
ورود نزلت دموعها وحس نفسها أنها بتموت "مو قادره أتحرك ليش "بهمس :أطلع برى
حازم قرب منها أكثر وحاوط خصرها :لا ماراح أطلع شكلك تحبين نصر ياحلوه بس معلومه وبخبث ترى نصر عنده منك كثير وكل يوم مع وحده 
هنا خلاص وصلة حدها وجمعة كل قوتها وبعصبيه عطته كف قوي :ولد عمي أحسن منك ياحقير ياسافل 
تجمد من حركتها وبنفس الوقت من كلمة ولد عمي وبقهر مسكها من شعرها :مو انا إلي تجي وحده نفسك وتعطيني كف 
ورود ماتدري من فين جتها كل هل القوه خربشت يده إلي ماسكها من شعرها لي سحب يده وهو يتألم وتنزل منها دم :مو أنا إلي حد مثلك يمسك شعري 
وقربت بقهر عطته كف ثاني وبهمس :أنت يالحقير ماتوصل حتى مداس لي نصر نصر أكبر من كل كلمه تقولها عنه وأنا ماراح اسمحلك 
وطلعت تركض من المطبخ تاركته بصدمته وصلت غرفتها وبكت "ماادري من فين جتني القوه بس أعرف شي واحد نصر مو كذا مثل مايقول هل الحقير أتهامه لي نصر خلاني أنسى كل خوفي 
في شي تحرك وخلني أسوي كذا "

لين :ورود تأخرت بنات 
قطع عليهم :مين إلي تأخرت 
نمير :هلا دوندن 
دانه :هلا فيكم كلكم 
لين وقفت وهي حاسه ان ورود فيها شي :بنات عن أذنكم بأشوف ورود
وراحت سئلت عنها الخدامه وقالت مو في المطبخ طلعت الغرفه وفتحتها وسمعة شهقات ورود راحت لها وبخوف جلست جنبها :ورود حبيبتي أيش فيك
ورود على طول ضمة لين :أحبه يالين 
لين ماعرفة وش تقول :أيش الاحصل لك
ورود بس تبكي :......
لين بخوف :ورود نصر سوى لك شي 
ورود بعصبيه ونرفزه فهمة غلط:نصر أكبر من كذا ليش ماتفهمون 
لين مسكتها وبأستغرب :طيب تكلمي لا تحرقين اعصابي 
ورود حكت لها كل شي لين بصدمه :حقير كيف يقول عن ولد خالته كذا
ورودهزة راسها :....
لين ناظرتها وابتسمت :وغنتي من فين لك كل هل القوه ولا علشان حبيب القلب ماترضين
ورود بقهر :والله قهرني هل الحقير 
لين ضحكة :هههههههههههههههه يعني انا لاقلت شي بحق الحبيب بتفجري فيني 
ورود :واذبحك بعد 
لين وقفة وبضحكه :هههههههههههههه أجل نصر مغرور وشايف حاله مو حلوا وماكملت كلمتها إلا والمخده بوجها وعلى طول ركضت و ورود وراها :أنا اوريك يامعفنه 
لين وهي تركض لفت عليها وغمزة :ماالمعفن إلا الحبيب وطلعت برى الفله تركض وهي تركض صدمة في حد وطاح وهي بحضنه لين ناسيه حالها :آآه الله وجع وناظرت فيه وشهقة 
........................................
{ فـــــــــــــــــــــي كـــــــــــــنــــــــــدا}
جالسه مع البنات يسوالفون 
لميس :أناالصباح طيارتي لي جده الساعه 9
روان :لا أنا بعد بكره 
ناظرتهم ريم وحزنة هذي حالها لما يسافرون تجلس لي وحدها في الشقه :تروحو وترجعوا بالسلامه 
روان بحزن :نفسي أجلس معك بس إنتي عارف من الاجازه الى الاجازه أزور أهلي 
لميس ابتسمت :طيب وش رايك تروحي معي أمي راح تحبك أنا ماراح أطول كلها ثلاث أسابيع وأرجع عشان شغلي 
ريم بحرج :لامشكوره حبيبتي خلاص سافري هي ثلاث أسابيع وترجعي 
روان :ياعمري وتجلسي لي حالك 
ابتسمت ريم وهي تخفي حزنها :إنتي تدري ان جسكا على طول عندي 
روان :أيوه الله يجزاها خير من وقت ماعرفنها على الاسلام ماشاء الله عليها 
لميس :تصدقوا بنات أنا فرحانه لي أنها أسلمت هي وستجابت لنا
ريم :اي والله الله يجزاك خير يالميس على أقناعك لها 
لميس :الحمد الله 
رن موبايل ريم قطع عليهم ناظرت الرقم غريب ردة :ألو
:...كيفك ريم 
ريم أستغربت :بخير مين معي وقامت من عند البنات دخلت غرفتها 
...:أنا سوزان عم تزكريني 
ريم على طول تذكرتها "وهل يخفى القمر "وبضيق :نعم سوزان وش تبغي 
سوزان بأستعجال :بدي سلامتك بس أنا مكلمتك عشان ضاري 
ريم بخوف :وش فيه ضاري 
سوزان تبكي :ضاري تعبان 
ريم وقفة :فينه هو جنبك 
سوزان :لا مو جنبي أصلا هو فائد الوعي 
ريم نزلت دموعها :طيب ممكن توصفيلي فين هو
سوزان :تعي لي .......
ريم بأستعجال :أوكي باي سكرت وعلى طول بدلة ملابسها وهي طالعه قابلت روان 
روان استغربت الوقت متأخر وريم فين تبغا:ريم فين طالعه 
ريم تورطت :بأروح عند جسكا وشكلي بأنام عندها
روان عقدت حواجبها :بس الحين الساعه وحده ونص في الليل يمكن نايمه 
ريم بعجله وهي طالعه :لا مو نايمه انا اتصلت عليها 
روان مادخلت السالفه عقلها :أوكي أنتبهي لي نفسك
ريم :باي وعلى طول طلعت 
تحت العماره ياربي الشوارع تخوف وش أسوي أتصل في حمد لالالا حمد لا طيب هو الشقه مو بعيد سمت بالله وصارت تركض في الشوارع وهي حاسه بالخوف بس كل شي يهون 
لعيون ضاري وصلت لي العماره وناظرتها وتنفست بتعب من كثر الركض طلعت لي الدور الثالث "هي قالتلي شقه رقم خمسه "ناظرت الشقه وقلبها ماتدري ليش دق 
بس حست بخوف على ضاري دق الجرس بعجله وهي ودها تفتح لها الباب بسرعه 
.................................................. .





*💎==================💎*



 توقيع : حنين الأشواق






قديم 4 - 8 - 2020, 01:37 AM   #18


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1666يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان





*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 9 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–












*��==================��*
فــــــــــــــــــي الـــــــــــــمـــــــزرعــــــــــــهــ}

وهي تركض صدمة في حد وطاح وهي بحضنه لين ناسيه حالها :آآه وجع
وناظرت فيه وشهقة :أنت
ناظر عيونها "لالا يمكن موهي بس نفس العيوان العذاب "بهس :تعرفيني 
لين ناظرت فيه ووقفت وختل توازنها ورجعة طاحت فوقه :آآآآه 
ماهو ماحس بالالم كان يناظرها لف وجها وناظر عيونها :نفس العيون 
لين مو فاهم شي من الخوف بكت :ابعد عني 
هتان ضحك :هههههههه من يبعد عن الثاني 
لين ناظرت نفسها هي إلي طايحه عليه وخجلت ومن الاحراج رجعت تبكي :.......
هتان يساعدها عشان تقوم وبحنان :ليش تبكي 
لين مستمره في البكى هتان كتم ضكته :خلاص ماصر شي يالله قومي 
قطع عليهم صوت وحده تنادي من بعيد :لين لين فينك 
ناظرها وبلهفه :إنتي لين أيوه إنتي إلي في المول 
لين ناظرته مستغربه وبهمس :أيوه 
هتان "مو مصدق قدام عيني عيونها عذابي مايمر يوم إلا وافكر فيها والحين هي بحضني "بهمس :قومي قبل تيجي 
لين وفقت وهو وفق ناظرته وعلى طول ركضت وهو مكانه مو مصدق هي والله العظيم هي "آآآآهـ ياقلبي "وراح وهو مبسوط 


في الصباح البنات يفطرون بيلعبون دبابات لي ان الجوى غيوم وحلوا 
الجوري :الله اليوم مررررره روعه الاجواء 
دلع بفرح :أي والله مررره خطيره 
ريتاج :بنات يالله متحمسه ابغاء العب دبابات 
خلصوا البنات فطورهم وطلعوا يلعبوا دبابات صار لهم ساعه يلعبون الجوري :أنا تعب خلاص بارجع 
وراحت جهة الفله وهي تركض قابلة مؤيد وفقت وصار قبالها مؤيد :كيفك يالجوري 
ناظرته الجوري "تقول كيفك تسألني عن حالي آآه يامؤيد "تجمعت الدموع بعيونها وبهمس :ماشي حالي 
ناظرها مؤيد بحزن وبهمس:لش
الجوري ناظرته ونزلت دموعها وركضت لي داخل الفله طلعت الغرفه ودخلت وسكرت الباب وراها "ليش ماتحس لين متى بتظل بحزنك ليش ماتنسى مشعل خلاص راح يامؤيد 
حس فيني والحين تيجي وتسألني بكل برود عن حالي بعدك آآآهـ" ونهارة من كثر البكى خلاص تعبت من الحزن ودي يرجع مؤيد الاول 
قل وش تبي بكيفي ............. خلني على كيفي 
كتلة مشاعر مهملة ............. والحزن هو ضيفي 

لا تسالني وش لوني ............. لوني سمار الشمس 
لا يهمك جــــنونـــي .............. ترى جروحي خمس 

أول جروحي قلب .............. ميت من الاهمال 
ثانيها صدمة حب ............... مات برواقة بال 

ما عد انا اهتم .............. بجراح ما تلتئم 
وخلني اكملك .............. واسمع بعد شملك 

باقي ثلاث جروح ............. باحكيها لك واروح 

الثالثة احزان ............. من راسي لاقدامي 
والرابعة هجران ............. ماتت بها احلمي 

ما عدت انا اهتم ............. بجراح ما تلتئم 
وخلني اكملك ............. واسمع بعد شملك 

باقي الاخيرة نزف ............. باقي الاخيرة ضعف 
دمع وقف بالعين ............. جمر حمر ما جف 

وخامس الاخماس ............. يا سيدي الحساس 
اني انا كلي ............ ما عاد بي احساس 

وتسالني عن كيفي ............. والله مالي كيييييف 
والحزن هو ضيفي .............. والهم بقلبي سيف 

آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه خمس جروووح 
آآآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآه خمس جروووح

أما هو واقف لسه مكانه "ودي أرجع مثل قبل بس خايف "حس بيد على كدفه لف وناظر وسيم :ليش يامؤيد تعذب حالك
مؤيد نزل راسه بحزن :مافي شي 
وسيم بجديه :إلافي يامؤيد في كثير 
مؤيد :خلاص ياوسيم 
وسيم :لا مو خلاص لازم تتعدى مرحلة حزنك أنت راح تخسر كثير 
مؤيد ناظره وسيم أشر على قلبه :أنت راح تخسر هذا يامؤيد
همس مؤيد بضعف :خايف ياوسيم والله خايف
وسيم ناظره بحنان :من وش خايف يامؤيد تلاحق الجوري قبل تضيع منك 
مؤيد نزلت دموعه :خايف أخسرها مثل مشعل خايف أحبها وتروح مثل ماراح مشعل 
وسيم بجديه :أذا كان الكل يفكر نفس تفكير محد راح يحب حد هي الحياه كذا يامؤيد عيش حياتك ولا تخلي خوفك يحرمك حبك
مؤيد ضم وسيم بقوه :مشكوره ياوسيم 
وسيم ابعده عنه شوي :أوعدني يامؤيد ترجع مثل اول
مؤيد :ماراح اوعدك 
وسيم بحده :مؤيد وش قلنا خلنا ننسى الماضي ونفكر في الحاضر أوعدني ترجع مثل اول 
مؤيد :أوعدك بس مو على طول 
وسيم :ان شاء الله الحين يالله عند الشباب 



كل البنات جالسين برى هم والحريم 
دانه :فين ورود
دلع :عند جدي
دانه :ريف فين رايحه 
ريف :عند بابا وراحت تركض
الجوري كانت سرحانه مو معاهم نمير لاحضة هل شي وبهمس :جوريه وش فيك 
الجوري ابتسمت بتصنع :مافيني شي ياقلبي 
نمير :هاااااا رن موبايلها وقامت ترد بعيد 
نمير :هلا حبيبي 
سامي :يارح حبيبك أخبارك 
نمير :تمام ياقلبي وانت 
سامي بهمس :ودي بيشوفتك 
نمير بدلع :حبيببي مايصير 
سامي :تكفين عشان خاطري والله مشتاق لك
نمير ماعرفت وش تقول :..........
سامي بزعل :خلاص قولي ماتبغي تشوفيني 
نمير بسرعه :لالا حبيبي بس خايفه يشوفنا أي احد 
سامي ابتسم :لا تخافي تعالي وراء الفله 
نمير :اوكي 
سكرت منه وراحت وراى الفله كانت بيدها بيبسي تشرب منه أول ماشافها ابتسم :حبيبتي تعالي 
راحت له وهو على طول ضمها :وحشتيني 
نمير ابتعدت عنه شوي :وانت أكثر 
سامي ابتسم :أحبك
نمير بدلع :مو كثري 
سامي رفع حاجبه :كذابه أنا أكثر 
تخصرت نمير :لاوالله 
سامي ناظرها :أنا ياحبيبتي عاشق في دنيتك أنا هويت أسمك انا أتنفس عطرك أنا لافقتك عايش بلا روح
نمير تجمعت الدموع بعيونها :أنا أحبك 
ضمها وبهمس :وش له الدموع حبيبتي 
نمير ماتخيلت نفسها راح تعيش من دونه ضمته بقوه :سامي لاتخليني 
سامي :مراح أخليك اوعدك راح أكون أحبك لين اموت أوعدك ماأناظر غيرك 
نمير ابتسمت :حبيبي أنا بأروح 
سامي :أجلسي شوي 
نمير :ماابغاهم يحسوا بغيابي 
سامي باسها :أوكي أنتبهي على نفسك 
نمير باسة خده :وأنت حبيبي 
وراحت وهويناظرها بحب لين أختفت عن أنظاره 


طلعت من عند جدها وهي بتروح عند البنات قابلة نصر دق قلبها بقوه نصر :جدي في 
ورود نزلت راسها عيونه تربكها :أيوه 
نصر لف بيمشي بس في صوت وقفه صوت بنعومته خلت قلبه يدق :نصررر
نصر لف عليها :هلا 
ورود بيتوتر :بابا مشغول قالي لاتخلي حد يدخل 
نصر رفع حاجبه :طيب 
ورود ناظرت فيه وطاحة عيونها في عيونه وقلبها صار يدق بقوه وبرائه :هذا كلام بابا
نصر قرب منها وابتسم رفع يده وابعد خصله عن عيونها وبهمس :طيب ليش خايفه 
ورود حست أن مافي أكسجين وارتبكت من لمسته وبهمس يالله يسمعه :مو خايفه 
لسه الابتسامه مو مفارقه وجهه نزل راسه شوي لي أنه اطول من ورودهي توصل لي صدره عشان كذا نزل راسه لي مستوى راسها وبهمس :ماسمعة وش تقولي 
قرب اذنه من شفايف ورود ورود خلاص بتموت :مو خايفه 
نصر رفع عيونه وهو لسه قريب منها وطاحت بعيونها وغرق في بحرها كانت تناظر حاجبه الايسر إلي فيه جرح نصر :أوكي تبغي تقولي شي ثاني 
ورود بحركه عفويه غمضت عيونها وفتحتها :لا 
نصر عدل وقفته وابتسم :ممكن ادخل آنسه ورود لي أن جدي هو إلي طلبني 
ورود ردة له الابتسامه وهزة راسها وخصلات كثيره نزلت غطت على عيونها :أيوه ولفت بتمشي بس وقفها نصر 
نصر :ورود 
ورود :هلا 
نصر بجديه :مو أنا قلت لك ما تطلعين إلا وأنتي متغطيه 
ورود مسكت خصلات شعرها بيدها :بس أنا عند بابا مو برى 
نصر وبنفس النبره :حتى اذا ممكن كان يكون واحد من الشباب طالبه جدي ويلقيك وأنتي كذا
ورود ابتسمت وبانت غمزتها : خلاص بألبس حجابي مره ثانيه ولفت من غير متسمع رده وراحت وهي قلبها بيطير من الفرح نصر أول مره يتكلم لها كذا 

طلعت برى وشافتهم كلهم متجمعين راحت جلست مع البنات 
دانه ابتسمت :طولتي ياعمري 
ورود ردة لها الابتسامه :لا بس كنت أسوالف مع بابا 
دانه :بأقول لكم خبر يخص دلع وريتاج 
دلع وريتاج ناظروا بعض بخوف :وش 
دانه ابتسمت :ترى عرسكم في العيد يعني بعد رمضان 
ريتاج بصدمه :وإنتي وش دراك 
دانه :سعودي قالي أمس كان الكبار يتكلموا في الموضوع حبيت أوصل لكم الخبر انا أول وحده 
ريتاج مومستوعبه دلع بخجل :غيروا الموضوع 
نمير :وااااااي بيصير عندنا عرس في العيد وناسه 
الجوري :أيوه مررررره وناسه 
قطع عليه صوت :خالتي 
لفت دانه إلا ووسيم قرب منهم دانه :هلا عيوني 
وسيم :تسلم لي العيون كلمي سعود ينتظرك 
قامت دانه وراحت لي سعود وسيم :كيفكم بنات 
الكل بأستثناء وحده :بخير 
وسيم :دوم إلا أقول يابنت خالي ورود 
ورود :هلا ياولد عمتي العزيزه 
وسيم :أبغاك تدوري لي وحده حلوه بأتزوج
ورود ابتسمت :تامر ياولد عمتي 
وسيم :بنات أخوالي الباقين يرفعوا يدهم 
رفعوا البنات يده مستغربين من وسيم :خلاص نزلوا يدكم بس أبغاء أشوف فين جالسين <<قول بأشوف فين نجد
نمير :وش رايك نخطب لك وحده من الموجودين 
وسيم يستهبل :أبغاء وحده بارده 
ريتاج :كيف يعني نحطها لك في الثلاجه 
وسيم :هههههههههههههههه لا ولي يسلمك في كثير باردين 
دلع :هههههههههه حلوه باردين 
الجوري :ولا يهمك نخليها حاره 
نجد هنا عصبت هو يقصدها والبنات مو دارين ويستهبلوا معاه ورود :احسن لك متوسطه بين البارد والحار 
وسيم ناظر نجد :والله ياريت تكون كذا بس الله يعيني على برودها 
ورود :ياشيخ ريح حالك والعروس عندي 
وسيم يستهبل :وانا موافق أبغاها تكون أجنبيه من صديقاتك إلي في لندن 
ورود :خلاص ولا يهمك 
وسيم لف وراح وهو تارك وراااه بركان على وشك الانفجااااااااار 
......................................




.....................................
:وش سويت 
حازم :أنا قلت له وهو قااي بيشوف 
منصور :لازم تعدل وضعك معه 
حازم بكره :والله أني أتمنى له الموت بس عشانك بأتحمله 
منصور :طيب ماعرف من البنت إلي قلت لي عنها 
حازم بحقد :لا والله بس مطلعها وبتشوف محامي الدفاع عن نصر 
منصور :لا تتهور خلنا أول في نصر 
حازم :بس شكلها تحبه أكيد من كل شي قالته 
منصور :ماعليك بس أنت اسئل أختك وشوف مين هي 
حازم :خلاص أوكي باااااااي
سكر من منصور وهو وده يعرف البنت إلي سكته كف حط يده على خده "آآآهـ بس لو أعرفك راح تشوفي وش أسويلك "
.....................................
.
{ فـــــــــــــــــــــــي جــــــــــــــــدهـ}
ماكمل كلمته إلا والباب ينفتح :رياض وشـ وانصدم من إلي يشوفه رياض أخوه وعنده وحده ماصدق 
همس بعصبيه :رياض مين هذي 
رياض ناظر ريما إلي تخبت وراه وبثقه :هذي زوجتي 
ريان بعصبيه :وش متزوج في السر ياخسار والله يارياض طحت من عيني 
رياض :ريان اسمعنى أنـ
ريان قاطعه بصراخ :وش تبغاء تقول هذي اخر ثقتنا فيك
رياض :أنت فاهم غلط
ريان بنفس العصبيه :كيف فاهم غلط قول 
رياض بيتكلم إلا وريماس يغمى عليها لف وصرخ بخوف :ريماس حبيبتي 
ريان يناظر أخوه وبخوف :قوم نشيلها ونوديها المستشفى 
لف عليه رياض وبعصبيه :لو حصل لها شي ماراح أسامحك ياريان وقام أخذ عبايتها وغطاها وطلع يركض من الشقه ووراه ريان 
وصلوووووا المستشفى ودخل الدكتور يفحصها كان رايح جاي متوتر وخايف على حبيبته ريان أستغرب حالت أخوه وش فيه لي هذي الدرجه يحبها طيب ليش ماقال لنا
كنا زوجنها له أحسن مايتزوجها بهذي الطريق وصارت افكاره توديه وتجيبه 
قطع عليهم الدكتور :مين فيكم زوجها 
رياض بسرعه :انا دكتور وش فيها زوجتي 
الدكتور :متخفش دي المدام كويسه والجنين كمان 
رياض :وش قلت
الدكتور :أنت متعرفش أن المدام حامل بشهرها الاول 
رياض ابتسم :مشكوررررر دكتوررر وترك أخوه برى ودخل عند حبيبته
وشافها مديده ومسح على شعرها بحنان كان يتأملها قرب منها وباس جبينها 
صحت على بوسته أبتسمت :حبيبي
ناظرها رياض بحب:ياروح حبيبك ياعمرى كله 
ريماس بتعب :وش إلي حصل 
رياض ابتسم بفررح:ألف مبروك حبيبتي إنتي حامل
ريماس بفرح حطة يدها على بطنها :يعني هنا في بيبي 
رياض بايدها :أيوه ياروحي 
ريماس :طيب بأطلع 
رياض :أوكي عمري أشوف الدكتور وأطلعك كم عندي ريماس 
وطلع قابل ريان ريان :رياض 
قاطعه رياض :ريان راح نتكلم في البيت والموضوع أنت فاهمه غلط
ريان هز راسه ورياض راح يشوف الدكتور 

وصلوا الشقه دخلت ريماس ترتاح بقى رياض وريان 
رياض :أسمعني ياخوي الموضوع كله وحكى له عن كل شي 
ريان حزن على الكلام إلي قاله :أسف يارض 
قاطعه رياض وباس راسه :أنت ماتتأسف ياريان أنت أخوي الكبير وأي واحد مكانك بيقول كذا 
ريان :وألحين وش بتسوي 
رياض :ماادري بس الحين زوجتي حامل لازم أبوي وأمي يعرفون 
ريان :خلاص يارياض أنا راح أوقف معك
رياض ابتسم لي أخوه :تسلم يابوتركي 
ريان وقف :يالله أنا بأمشي الحين والف مبروك 
رياض ضحك:هههههه مو مصدق بأصير أبو 
ريان :خلاص ياخوك أنت بتصير أبو وأنا كبرت ولدي أطول مني 
رياض :طيب أجلس معنا وبكره أمش 
ريان :والله عندي شغل مهم يالله مع السلامه 
رياض :مع السلامه وأنتبه على نفسك وأنت تسوق 
ريان :ان شاء الله 
طلع ريان ورياض على طول دخل أخذ شور وراح انسدح جنب ريماس وضمها لصدره وهي حسة فيه وضمته بقوه 

نتعرف على ريان أخو رياض
{ العمر 35 مررررره طيب وهو أكبر واحد بين أخوانه حنون ويحب أخوانه متزوج وعمره 22 سنه عنده تركي ولده الكبير عمره 13 سنه وثنتين بنات توم عمرهم عشر سنوات فرح ومرح
هديل زوجته العمر 27سنه مررررره طيبه وحبوبه وتحب ولدها تركي مررررره }
.....................................

{فــــــــــــــــــــــــــــي كــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــدا}

داخل الشقه 
:موإنتي قلتي لها ضاري تعبان 
سوزان :ايه ألت لها
نرمين :خلاص أذا بتحبه راح تجي
سوزان بخبث :راح أفرجيها منو سوزان عشان تحترم حالها
دق الجرس طـــــــــــــــــــن طـــــــــــــــــــــن
نرمين :ولك وصلت
سوزان :هل بتبداء الخطه
راحت فتحت الباب وسوت نفسها تبكي :ريم لاحقي ضاري عم يتوجع
ريم طار عقلها :فينه 
دخلتها سوزان وصارت تمشي وريم تمشي وراها مستغربه المكان فيه شباب وبنات مخطلط وشكلهم سكرانين 
سوزان اشرت لها على الغرفه :هون ضاري 
راحت ريم تشوف ضاري أول مادخلت الغرفه تسكر الباب خافة ناظرت بالغرفه شافت واحد وشكله سكران راحت للباب وصارت تدق الباب بقوه :أفتحوا تكفين سوزان أفتحي
سوزان من وراء الباب :عشان تعرفي تاني مرررررره تسوي فيني المقلب السخيف
ريم وهي تبكي :تكفين ماراح أعيدها بس فتحي الباب
سوزان :هههههههههههههه ليله سعيده خوذي راحتك
هنا طار عقل ريم لما قرب منها واحد شكله أجنبي وصرخت :أبعد عني 
الشاب وهو يتمايل بمشيته أتجاه ريم :من شوى خايفه تعي 
ريم بكت بصوت عالي وصارت تصرخ عليهم لاعلى وعسى حد يسمعها وينقذها دفت الشاب لين طاح في الارض 
ريم تصرخ :سوزان أفتحي بس مافي فايده 
رجع قرب منها مررررره ثانيه صارت تضربه وهو يرجع مره ثانيه عليها 

دخل الشقه وهو يحس بضيق مايدري ليش جا هنا شافت سوزان وأرتبكت :ضاري ليش إيجيت 
ضاري بقرف :ماادري بس كذا عندك مانع 
سوزان :لا بس روح ريح في بيتك شكلك تعبان 
أستغرب مو من عوايد سوزان تتكلم كذا جلس على الكنبه :لا انا كذا مرتاح 
سوزان خافة وبتوتر :شو فيك 
ضاري ناظره :إنتي إلي وش فيك اليوم 
شوي وسمع صوت كانه صراخ بس مع الاغاني ماينسمع مررررره ناظره :وش في 
سوزان أرتبكت :مافي إشي انت ريح حالك
شوي وسمع نفس الصوت وقف وصار يمشي بأتجاه الصوت وسوزان وراه :ضاري ون راح تفوت 
ضاري مطنشها حاس ان في شي قرب من باب الغرفه وسمع صوت وحده تبكي شك لف على سوزان :مين في هنا 
سوزان بخوف :معم بعرف 
حاول يفتح الباب بس مسكر :الباب من فين مسكر 
سوزان :......
صرخ فيها ضاري :تكلمي 
سوزان "ياربي شو عم بعمل هل وأتق انت ولك راح يدفني بأرضي "ماصحت إلا على صرخت ضاري :تكلمي 
سوزان على طول طلعت المفتاح وهو فتح الباب وأنصدم كانت ريم على السرير وواحد يبوسها كانت حالتها حالها ريم تبكي وتضربه:ابعد عني 
ضاري هنا جن جنونه ماعاد يشوف شي راح على طول بأتجاه الشاب ومسكه من وراء وعطاه بكس لين طاح بالارض ريم كانت ملابسها متقطعه من قوف وصدرها طالع وشعرها منكوش 
وحالة أمها حاله أول مشافت ضاري راحت تركض وضمته وهي تبكي :ضاري 
ضاري ضمها بقوه يهديها :خلاص حبيبتي 
ريم وهي تشاهق :هذي ســـ و زان هـ ي 
ضاري حط اصبعه على شفايفها وأبعدها عنه وطاح ضرب في الشاب لين حس روحه بتطلع كل ماتذكر بوساته لي ريم ولف وعيونه تطلع منها شرار وسحب سوزان المتجمد من الخوف من شعرها وضربها كف والثاني وصار يضرب فيها لين تقطع نص شعرها بيده وهي تبكي من الالم :والله لو عاد تقربي من ريم ياسوزان راح تشوفي شي عمرك ماشفتيه وبصراخ فاهمه 
سوزان كانت تون من الم وخافة من صراخه :فاهمه 
لف على ريم شافها ترجف من الخوف قرب منها وضمها وصارت تبكي على صدره بعدها عنه شوي وناظر ملابسها وحالتها فصخ كوته ولبسها وضمها من الجنب وطلع فيها برى الشقه 
في السياره بس يسمع شهقاتها وقلبه يتقطع عليها وقف ونزل من السياره وفتح بابها ونزلها معاه ناظرته بخوف :فين حنالا
ضمها يطمنها وبهمس :لا تخافي حبيبتي إنتي معاي بأمان
ريم ضمته وبكت :ضاري خايفه 
ضاري :لا تخافي ياروح ضاري 
مشى ومشت معه ودخلوا شقه مره فخمه وانيقه ناظرت ضاري ضاري ابتسم :هذي الله يسلمك شقتي و إنتي راح ترتبي شكلك مايصير ترجعي كذا 
ريم جلست على الكنبه القريبه وغطت وجها بيدها وبكت راح وجلس جمبها وبهمس :سوى لك شي 
ريم هزة راسها :لالاأنت أنقذتني منه 
ضاري ضمها :خلاص أهدي 
ريم تكلمت بتعب وخوف :ضاري انا خايف وشهقة خايفه من كل شي ولا أحد يحس فيني ولا أحد يسئل عني ما عندي أحد يدافع عني انا وحيده وبكت 
ضمها بقوه :وأنا وين رحت أنا على طول راح أصير جنبك مارح أبعد عنك 
رفعت راسها وناظرته :صدق ضاري 
ابتسم ومسح دموعها :صدق ياروح ضاري ويالله الحين غسلي وجهك شكلك موحلوا
ناظرته وبرائه :شكلي معفوس مو 
باس خدها وضحك :ههههههههه مرررره ويخوف 
ريم ابتسمت ضاري :بس كيف رحتي لها 
ريم حكت لي ضاري كل شي ضاري ناظرها :لي هذي الدرجه خفتي علي 
ريم حمرت خدودها وارتبكت :لالا أقصد ماادري 
ضاري ضمها :ههههههههههه فديتك 
ريم اول مررررررره تحس بالامان والدفاء صار في حد يخاف عليها ويهتم فيها وهذا الشخص ضاري غلي كانت تكرررره وماتحبه 
..............................


 
*هتان ولين وش بيصير بينهم؟
* ورود ونصر وهل نصر يحبها ؟
*نجد ووسيم وهل ممكن يغير نجد ؟
*مؤيد والجوري ؟
ريماس ورياض وكيف راح يواجه أهله؟
*ضاري وحبه لي ريم هل ممكن يحبها ؟
.......


*��==================��*



 توقيع : حنين الأشواق






قديم 5 - 8 - 2020, 04:40 AM   #19


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1666يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان



*ï؟½ï؟½(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*ï؟½ï؟½â•ڈ#الـبــــ( 10 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–












*ï؟½ï؟½==================ï؟½ï؟½*
مدخل :...
إنكسار القلب مايعنـي ضيـاع
كلهـا مـدّه وترجـع تجبـره

الهوى قصّه نهايتهـا الـوداع
إعتبرها نهر حـزن ٍ واعبـره

قاوم الدمعه بقـدر المستطـاع
وكانها طاحت تحجّـج بِشْعَـره

ماعليك من الحكي واللي يذاع
إعتبـر حكـي الأوادم ثرثـره

هذي الدنيـا أكاذيـب وخـداع
الكذب أصبح تحـدّي مقـدره

الملامح مرعبه خلـف القنـاع
وكل شخص ٍله قناع ٍ يستـره

إتـرك العالـم وخـلّ الإتّبـاع
وإترك الماضي وراك وإحقـره

الهوى كانه مهو حـدّ النخـاع
لاتحرّى من حصايلـه ثمـره

من يبيع الحب يستاهل يبـاع
ومن يحاول يهجرك انت اهجره

إنكسار القلب مايعنـي ضيـاع
الضياع إنـك تـرد وتكسـره

:ورود فين تبغي 
وقفت ورود :بأروح أسوي لي عصير 
الجوري :أطلبي من الخدامه 
ورود :لالا أنا بأسوي لي نفسي 
ريتاج :أوكي لا تتأخري عشان الفليم دقايق ويبداء
ورود :أوكي جت بتمشي بس صوت وقفها :سويلي عصير 
لفت وطاحت عينها على مشاعل :نعم 
مشاعل بغرور :سويلي عصير 
ورود عضت شفتها ورفعت حاجبها :مممممممم قومي سوي لي نفسك على مااعتقد عندك ايدين
مشاعل :وإنتي وش فيك سويلي معاك
ورود :على اعتقادي في اسلوب في الكلام 
البنات كلهم ساكتين ويناظروا مشاعل ووقاحتها مشاعل :أقول لايكثر وسويلي معاك
ورود :ماراح أسوي لك شي 
مشاعل بيبرود وقفت مقابل ورود :ترى إنتي ولا شي 
ورود ناظرتها :مافهمت ممكن توضحي كلامك
مشاعل ابتسمت بخبث :ترى حركاتك كلها مكشوفه إنتي تلعبي دور وحده يتيمه ناعمه عشان تعلقي نصر فيك مو
ورود أنصدمة من وقاحتها والبنات شهقوا كملت :ترى شفتك إنتي معاه لا وعلى طول تقابليه من غير حجاب عشان تعلقيه فيك 
ورود :إنتي انسانه وقحه 
مشاعل ابتسمت :مو أوقح منك
ريتاج بقهر :وأنتي وش عليك فيها 
مشاعل :عشان تعرفوا بنت عمكم جالسه تلعب من وراكم وبخبث ياخوفي بس تقابل الباقين
ورود بقهر أعطتها كف :موانا إلي تتكلمين فيني 
مشاعل أنقهرت بس مابينت وكملت :طيب أذا كان كلامي مو صحيح وش فيك عصبيتي المفروض تكوني واثقه من نفسك 
نمير بعصيه :لي هنا وبس يامشاعل 
مشاعل كملت وهي مطنشه نمير :احلفي انك ماكنتي امس معى نصر ومدري وش صار بينكم 
ورود نزلت دموعها وماتحملت كلامها وطلعت تركض ريتاج بعصبيه :إنتي وحده قليلة أدب 
مشاعل :أقول أسكتي إنتي أخر ماتتكلمي عندك مرض نفسي 
ريتاج جت بتروح لها بس مسكتها دلع :ماالمريض غيرك 
ابتسمت مشاعل :لا طيب ليش لين الحين مو متقبله سالفت زواجك أكيد عندك مرض نفسي 
لين بقهر :إنتي وش فيك وش سالفتك 
مشاعل وهي تصعد الدرج :مافيني شي 
ريتاج :والله شكل عندك مرض نفسي اسمه نصر
لين بخوف :بنات فين ورود 
الجوري :لا تخافين الحين تجي 
ريتاج بقهر : بس لو كان تركتني نمير والله إني أسوي شوارع بوجها الحقيره 
نمير :خخخخخ من جد كان سويتي كباري قولي مو شوارع 
لين بخوف :بنات تعالوا نشوف فين ورود 
الجوري :يالله بس لبسوا العبي عشان الشباب برى 
قامو البنات وكل وحد لبست عبايتها وطلعوا يدورون عليها وبعد نص ساعه تجمعوا الجوري بخوف :مو موجوده ولا بمكان
لين ودموعها متجمعه ببعيونها :طيب فين راحت 
نمير :والله ماادري وين بتروح والمشكله المزرعه مرررره كبيره 
ريتاج :طيب فين بتروح 
سمعوا صوت وراهم :بنات وش عندكم متجمعين هنا 
البنات لفوا وكل وحده تناظر الثانيه :ولا شي 
لين بخوف :لا في شي 
الشباب كلهم متجمعين :وش في تكلمواا
لين ودموعها تنزل :ورود ماندري فين راحت 
عمر بخوف :كيف ماتدرون مو هي كانت معاكم 
لين :أيوه بس 
نصر عقد حواجبه :بس وش وبصراخ تكلموا 
ريتاج ماحبت تسوي مشاكل :حصل سوى فهم بينها هي ومشاعل 
لين ناظرت ريتاج وبعصبيه :بس مشاعل سمعتها كلام ماينقال 
نصر ناظرهم وحده :وبعدين 
لين :طلعت ورود وماندري وين هي 
ذياب :طيب دورتوها زين
ريتاج :أيوه في كل مكان بس ماليقينها 
دلع بشهقه ناظروها الكل :بس لاتكون 
نمير بخوف :لا تكون ركضت لي الجهه الخلفيه للمزرعه وأبتعدت 
نصر مشى على طول والبنات خافوا لين وهي تبكي :بنات وش في نهاية المزرعه
الجوري بخوف:كلاب حراسه 
لين بكت بقوه وجاها عمر وضمها وكل هذا تحت عيون هتان "ياعمري انتي ياليتني مكانك ياعمر "
ذياب راح عند دلع :دلوعه وش فيك 
دلع ناظرته وهي تحس نفسها بتنكتم :لا مافي شي 
ذياب :حبيبتي أحسك تعبانه 
دلع أنكتمت وحست نفسها بتموت ذياب صرخ :ريتاج جبي بخاخ دلع وشالها قدام الكل ودخل فيها داخل 
والبنات لحقوااا ذياب 


طلعت تركض تحس كلام مشاعل سكاكين وتتكلم بثقه قدام البنات تحس حالها ماعندها احد تعبت من الركض وسندت حالها على شجره 
وكانت تبكي بصوت وشوى وسمعت صوت كلاب خافت وضمة حالها وناظرت خالفها وشافة أنها بعدت عن المزرعه حتى نور المزرعه بعيد تشوفه
خافت من صوت الكلاب إلي تسمعها قريبه منها وصارت تتلفت حوالها المكان مظلم يخوف كل شي يخوف سمعت صوت يقترب منها وهي تبكي بخوف ماتدري مين هو
حست الصوت وراهاخلاص تجمدت من الخوف مو عارفه وش تسوي قرب منها وتحس بأنفاسه قريبه منها مررررره لفت بخوف :مـ يـ ن
ابتسم وهو داري انها ماراح تعرفه وسط الظلام وقرب منها ومسكها من خصرها :أناماعرفتيني 
ورود حست نفسها بتموت :حــازم
حازم بخبث :ما شاء الله عرفتيني تصدقين شفتك وإنتي طالعه تركضين ولحقتك 
ورود وهي تبعد يده عنها :وش تبغاء مني فكني 
حازم بخبث :الحين أنا وإنتي لي وحدنا لو صرختي من اليوم لي بكره محد راح يسمعك
ورود صارت تبكي بخوف :أنت وش تبغاء مني 
حازم وهو يسوى نفسه يفكر :ممممممم 
ورود :تكفى سيبني 
حازم ناظرها بحقد وخبث :لا والله حلفي ياشيخه وهو يقلدها سيبني 
ورود :أنت وش تبغاء فيني 
حازم على طول عطها كف قوي لدرجة أنها طاحة في الارض :هذا الكف رديته لك والحين يالله أصرخي خلي حبيب القلب يفكك مني 
ورود صارت تسحب على الارض وهو يقرب منها بخبث :تكفى سيبني 
حازم :نونو ماحزرتي 
وقرب منها وصار يبوسها وهي تبكي وتدفه :إبعد عني 
حازم ثبتها وناظرها :ترى الحين لاسويت فيك شي محد راح يشك فيني لي إني أوهمتهم أني طلعت من المزرعه وقرب منها وباسها
ورود صارت تضرب فيه وتصارخ وهو مثل الوحش ضربته على خشمه بقوه وهو تركها وصرخ :أخ بس وين بتروحي 
قامت بسرعه وركضت منه بس هو كان سريع ومسكها :على وين لسه مابدينا 
صارت تضربه :حقير ابعد عني 
حازم :شكلك ماراح ينفع معك الهداوه وصار يضربها لين طاحت على الارض وهي تتألم وقرب منها :شكلك يكسر الخاطر بس بعد ماأخلص منك بأرميك للكلاب 

طلع نصر رائد ووسيم يدورونها وسيم :وين بنلقها بين الظلام 
رائد:ماراح تبعد 
نصر سمع صراخ :سمعتوا 
الشباب ناظروا بعض وركضوا بأتجاه الصوت وسيم بخوف :وش حصل 
رائد :أنت بس ادعي مصار لها شي
نصر كان متقدمهم وصل لي مكان الصوت وسمع :شكلك يكسر الخاطر بس بعد ماأخلص منك بأرميك للكلاب 
وبصراخ :وانت مين بيرميك للكلاب 
حازم لف بخوف :نصر 
نصر قرب منه :أيوه نصر يالحقير 
حازم :وش بتسوي 
مسكه نصر وطاح فيه ضرب وصلوا رائد ووسيم وناظروا نصر يتضارب مع حد راحوا وسيم يمسك نصر :وش حصل 
نصر خلاص ماعاد يشوف قدامه من كثر العصبيه دف وسيم ورجع يضرب في حازم لحد ماحس انه بيموت ناظره وهو على الارض :تفوااااا عليك يالحقير 
رائد بعصبيه :نصر وش في 
نصر بصراخ :كان بيغتصب بنت عمك هالحقير
وسيم ناظر ورود وهي على الارض وراح لها ونزل لي مستواها :ورود تسمعيني 
ورود تحس حالها بتموت من ضرب حازم كانت تون بالم 
وسيم ناظرهم وبخوف :شباب سيبوا الحقير ورود ماادري وش فيها 
نصر ورائد راحوا لها رائد شافها وقام راح لحازم وضرب فيه 
وسيم وقف واتصل برجالهم نصر رفعها :ورود تسمعيني 
ورود :آآآآه
رائد اول ماسمعها :وش مسوي في بنت عمي يال**** 
وسيم راح وابعد رائد عن حازم :سيبوه راح يموت بأيدك 
رائد :أتركني ياوسيم خلني اذبحه 
وسيم :أنا اتصلت في حسن والحين راح يجي 
نصر شال ورود بين ايده وراح يركض فيها :شباب خلوا عنكم بأتفاهم معه 
جواااااا رجالهم واخذوا حازم معهم ولحقوان نصر 
نصر قرب من الفله ووشاف الشباب فيه لف واعطاهم ظهره عشان مايشوفوااا ورود :مؤيد تعال 
جاااااامؤيد :وش في نصر وناظر ورود من سوى فيها كذا 
نصر :مووقت أسئلتك جيب غطاء شي بسرعه 
سامي بخوف وهو يجوف وجه ورود :نصر تعال السياره بسرعه على بال مايجي مؤيد
دخل يركض مؤيد لي داخل وشاف الجوري راح لها :الجوري عطيني عبايتك
ناظرته بأستغراب:ليش 
مؤيد قرب منها وأبعد عبايتها وهي مصدومه منه :سامحيني بس أبغاها ضروري 
الجوري:مؤيد وش في 
مؤيدمااعطاها فرصه شال عبايتها وطلع ركض لي سيارة نصر وأعطاه

في المستشفى وبتحديد في الممر 
سامي :نصر ممكن أعرف مين سوى بورود كذا
نصر بقهر :واحد حقير 
سامي بعصبيه :مين 
نصر ناظر سامي ونطق :حازم 
سامي بصدمه :ولد خالتك
نصر بعصبيه :لا تقول خالتك أنا ماعندي خاله 
قطع عليهم الدكتور 
نصر :ها دكتور كيف حالها 
الدكتور :أنت تقرب لها 
نصر :أيوه 
الدكتور :المريضه متعرضه لضرب سبب لها كدمات في جسمها وكمان جها انهيار عصبي 
نصر عصر يده بقهر :طيب نقدر نشوفها 
الدكتور :هي الحين نايمه بس أنا راح ابلغ الشرطه 
نصر بثقه :ماله داعي 
الدكتور :أسف 
نصر بعصبيه :قلت ماله داعي 
الدكتور :وانت حضرتك تكون مين عشان تمنعني 
نصر بثقه :أنا نصر عبدالرحمن الشامخ 
الدكتور بخوف :أهلا ياستاذ نصر 
نصر بغرور :مثل ماقلت ماله داعي تبلغ الشرطه 
الدكتور هز راسه :عن ازنكم 
سامي :نصر كيف راح نوصل لي جدي الخبر
نصر :أسمع ...........

*******************





{ فــــــــــــــــــــــــي الــــــــــــــــــــر يـــــــــــــاض }

بيني وبينك ما تصير التفاريق
مدام حبك كل شي بحياتي

بعض الكلام يحسني حيل واضيق
واقابل امواج العتاب بساكتي

لا لا يهمك جميع المخاليق
مادام انا ذاتك وانت ذاتي

:أيوه ...أوكي ......أنا بالفله ....أنت تدري ياريان ان ريماس حامل ....خلاص اليوم ...لا .....يالله مع السلامه 
ريماس :حبيبي 
لف عليها وناظر عيونها وهمس :ياعيون حبيبك
ابتسمت بخجل :بتروح بيت أهلك
ضمها لصدره :أيوه غلاي 
ضمته بقوه ودمعت عيونها :لا تتركني يارياض مالي غيرك
ابعدها عنه شوي ومسح دموعها :كيف اترك حياتي وحط يده على بطنها وولدي
ريماس ناظرته بحب :أحبك
رياض ابتسم :وانا أموت فيك 

بعد ماسلم على أهل جالس معاهم وكلهم متجمعين
نعرف عائلة رياض 
{* محمد أبو ريان العمر 66 سنه محترم ومتفهم لكن بحدود
*سميره أم ريان العمر 64طيبه وحنونه وتحب احفادها
* ريان طبعا عرفناه
*باسمه العمر 30 مرره طيبه على أمها متزوجه وساكنه بالجنوب متزوجه عندها لمياء 10 سنوات ليلى 8 سنوات رياض 4 سنوات 
* رياض 
* فارس العمر 25 سنه ضابط مملوح يشبه رياض 
* هناء العمر 22 متزوجه من سنه وحامل مررررره حلوه 
* ابتسام العمر 19 سنه وهي اخر وحده ودلوعتهم ومتعلقه في فارس أخوها }

ريان بثقه :يبه 
محمد :نعم 
ريان :رياض عنده موضوع وده يكلمك فيه 
محمد لف على رياض وشافه منزل راسه :وش فيك يبه
رياض رفع راسه وابتسم بتوتر :والله يبه ودي اكلمك بموضوع خاص 
محمد :تكلم ياولد وش فيك
رياض لف على ريان وريان ابتسم له يشجعه :يبه أنا وسكت 
محمد بقلق :رياض وش فيك
رياض بهدواء :يبه ابيك ماتزعل مني 
محمد بصبر :ماراح ازعل منك تكلم ياولدي أقلقتني 
رياض بتردد:يبه أنا متزوج
الكل بصدمه :وش 
محمد بهدواء :أسكتواا كمل يارياض 
رياض :يبه السالفه ومافيها وقال له كل شي 
محمد سكت :......
سميره بطيبه :طيب ياولدي زوجتك فينها 
رياض ابتسم :في الفله يمه
محمد بهدواء :كم صار لك متزوج 
رياض :الحين أربع أشهور 
ابتسام نطت عنده :طيب هي حلوه 
رياض :بتشوفيها 
محمد :رياض انت تدري إن بنت عمك دلال محيره لك
رياض بهدواء :يبه كل واحد ويأخذ نصيبه وأنا أخذت نصيبي ودلال الله يوفقها 
محمد :أسمع يارياض انا ماراح اخليك تطلق زوجتك أوتسوي شي بس بنت عمك لك تسمع 
رياض كتم عصبيته :يبه كيف أتزوجهاوأنا متزوج لا وزوجتي حامل 
سميره دمعت عيونها :صدق يارياض زوجتك حامل 
رياض ابتسم :أي يمه وهي الحين داخله الشهر الثاني 
سميره :ودي أشوفها 
رياض :راح أجيبها يمه 
ريان :يبه خلاص الحين رياض متزوج قول لعمي الله يوفق بنته ويسعدها مع أحد ثاني 
محمد بعصبيه :أسمع تزوجت خلاص ماراح أقول شي البنت مالها ذنب بس بنت عمك ماخذها فاهم 
رياض :يبه أسمعـ
قاطعه محمد وهو يوقف :البنت لك من وهي صغيره تجي الحين تحرجني مع أخوي وطلع 
رياض تنهد بهم حس بأحد يمسح على ظهره :لا تزعل وأنا أمك
رياض ابتسم لي أمه :ماراح أزعل يالغاليه
سميره :يالله روح جيب مرتك أبغاء اشوف زوجة ولدي 
رياض باس يد وراس أمه ووقف وبحب :صدقيني يالغاليه راح تحبيها 
سميره :الله يسعدكم ويوفقكم يارب 
رياض :آمين ياالغاليه 
................
{ كــــــــــــــــــــندا}

جالسه تناظر Tvوتفكر بضاري ابتسمت على كل المواقف إلي صارت لها معاه على غروره وأسخريته هو واصدقائه وضحكت على حالها على رغم كل شي سواه لها 
إلا أنها حبته حبت كل شي فيه وأكثر شي حبته وخلها تتعلق فيه خوفه عليها تحس بالامان معاه تنهدت بفرح 
سمعت صوت :طـــــــــــــن طــــــــــــــن 
ناظرت ساعتها كانت 9 باالليل "مين راح يجي عندي يمكن جسكا أيوه مافي إلا هي "ناظرت ملابسها "عايدي جسكا مو أحد ثاني "كانت لابسه كذا


راحت وفتحت الباب وهي مبتسمه وفجئه انصدمة وخجلت :......
ابتسم :ماراح تدخليني
ريم ماعرفت وش تسوي :تفضل 
دخل ومسك يدها وراحوا جلسوا على الكنبه :أخبارك
ريم وهي بتموت من الخجل من لبسها مو عارفه تقوم بهمس :تمام 
ابتسم ضاري :دوم يارب أنا جيت أشوفك لي إني خايف عليك 
رفعت راسها وطاحت عيونه بعيونها شدتها كلمة {خايف عليك }"يالله شقد هذي الكلمه حلوه أول مررررررره أسمعها وأحسها معاك ياضاري نزلت راسها عشان مايشوف دموعها 
ضاري استغرب سكوتها رفع وجها بيده وشاف دموعها مسحها بنعومه :ليش الدموع 
ريم تمسح دموعها :لا مافي شي 
ضاري :طيب وش رايك نطلب لنا عشاء ونتعشاء انا وانتي 
ريم ابتسمت :أوكي 
ضاري طلب لهم عشاء وريم رن موبايلهاكانت روان تكلمها ناظرها من فوق لي تحت وهي تتكلم كانت ناعمه حسها كنها ورده من غير شعور قرب منها وهي جالسه على الكنبه وجلس جنبها 
ولصق فيها ولف يده على خصرها 
أما هي فكانت تتكلم وهي متوتره من قربه وتحس دقات قلبها واصله له من كثر سرعتها وحست الجواااا حار خلصت مكالمتها:مين كان تكلمي 
ريم بتوتر :روان صديقتي
حس انها متوتره بقرب :ممممم وش رايك بكره نطلع نغير جواااا
ريم بفرح :أوكي 
ضاري ابتسم لي فرحها :خلاص بس أروح الشركه أخلص بعض الاوراق 
ريم بطفوله :عندك شركه 
ضاري ابتسم وبغرور :أكيد مو انا ضاري .....
ريم بعفويه مدة بوزها وطقت على كتفه :مغرور
ناظرها وهو رافع حاجبه ويمثل العصبيه :قد هل الحركه 
ريم بخوف :لا
ضاري ضحك على خوفها وضمها لصده بقوه وهمس :ماابغاك تخافي من اي شي أبغاك تصيري قويه وأنا راح أكون معاك
ريم ابتسمت وهي تحس بالامان :بس أنا ضعيفه أخاف من كل شي
ناظرها بحب :ليش 
ريم نزلت دموعها وهي سانده راسهاعلى صدر ضاري وبهمس :خلاني أخاف من كل شي حتى من خيالي من ابسط الاشياء 
ورجعة فيها ذاكرتهاوهي عمرها 11سنه
:مين كسر الكأس
ريم بخوف :والله طاح من يدي بالغلط
أحمد خالها :ليش إنتي حس بالك عندي أجيب حتى قيمة كأس 
ريم وهي تبكي :خلاص ياخالي والله ماأعيدها
أحمد فسخ العقال وصار يضرب فيها بلا رحمه وهو يدري أنها يتيمه وأمانه برقبته 
ريم وهي تصرخ بألم :تكفي ياخالي مااعيدها 
أحمد مطنشها وهو يضرب فيها وبعد ما خلص ناظرها وهي تلوى على حالها من كثر الالم و بعصبيه :والله لو مره ثانيه كسرتي شي راح تحصلي أكثر من كذا
تذكرت أيام ما يعاقبها ويحبسها بالظلام وأيام لما يسكر هو وأصدقائه باالبيت وخوفها من اصدقائه ياما تهجمواااا عليها بس ربي أنقذها منهم 
رفعت نظرها ودموعها تنزل وبهمس :كسرني وهو خالي بس شي واحد يخليني أنساء كل شي وهو خلاني أكمل دراستي هذا الشي الوحيد
ضاري طول الوقت وهو يسمعها وقلبه يتقطع عليها وده لو يقابل خالها كان ذبحه ضمها بقوه :راح أكون لك كل شي ياريم ماراح أخليك تحتاجي أحد
قطع عليهم صوت الجرس ابتسم وابعدها عنه بحنان :يالله روحي أمسحي وجهك العشاء وصل حدي جوعان
ريم ابتسمت :أوكي وبمرح مو تأكل كل شي عني 
ضاري راح فتح الباب وأخذ العشاء وجا فتح الاكياس ريم تناظره وهي واقفه ومسويه نفسها معصبه وهو يأكل بطاطس ومطنشها وشوي رفع نظره أستغرب 
انها ماراحت تغسل وجها وشافها مكتف يدينها وتناظر فيه ناظرها وبرائه :وش فيك
ريم تمثل الدور صح وبعصبيه :مو أنا قلت لا تقرب شي لي حد ما اجي 
ضاري ابتسم ورفع يده وسحبها طاحت بحظن وضحك :هههههههه والله جوعان مررره 
ريم :هههههههه 
ضاري رفع البطاطس ودخلها بفمها وهي تضحك :دووووووم يارب هالضحكه 
ناظرته ريم بحب وصارت تأكل معااااااه



بعد ما قال لي جده كل شي والجد دق على عبد الرحمن وقاله أنهم بيرجعوااااااا بيتهم يرجعوااااااا وقالهم هو مو جاي وورود معاااااه 
ناظر نصر وبقهر :الحين بنت ولدي يحصل لها كل هل شي وحنا ماندري
نصر :والله يايبه ماراح أعديها له 
يوسف بعصبيه :وش راح تسوي 
نصر ابتسم بثقه :الحين هو في السجن 
يوسف بصدمه :كيف 
نصر :بسيطه بأتصال واحد انهيت كل شي وراح ينسجن بسبب أعتداه بضرب وقضيه ثانيه أغتصاب وانا طبعا رتبت كل شي 
يوسف :بس راح ينتشر الخبر وانا مابغاء بنت ولدي يتكلمون فيهااااا
نصر بثقه :انت تثق فيني يايبه 
يوسف بصدق :اكيد ياولدي
نصربغموض :خلاص أنا سويت كل شي والله لا أخليه يندم على كل شي سواه فيها 
يوسف وقف :انا بأتطمن عليها وترى راح نطلع انا وهي على الشاليه ونجلس أسبوع وقولهم انها معاي عشان تخف وترتاح نفسيتهااااا
نصر :ان شاء الله يبه 

طلع من عند نصر وراح لها دخل الغرفه وشافها نايمه قرب منها وباس جبينها
حست بأحد فتحت عيونها وناظرت جدهاا وتجمعت الدموع بعيونهااااا :بابا
يوسف بحنان :ياروح بابا
ورود نزلت دموعهااااا :شفت وش سوى فيني 
يوسف بقهر :أيوه يابابا بس نصر ولد عمك ماسكت له 
ورود وهي تبكي :ضربني وو وشهقة
يوسف باس راسها :دريت بكل شي ولا تخافين والله لايندم على كل شي 
ورود ضمت يد جدها :أحبك بابا
ابتسم يوسف :ياروح أبوك وانا أحبك يالله الحين نامي
ورود ابتسمت :خلك معي
يوسف جلس يمسح على شعرها بحنان لي حد مانامت يحس عبد العزيز لسه حي مو ميت صدق إلي خلف مامات 
...............
:شوفي اخوك وينه في من وقت ماجينا من المزرعه وهو مو موجود
مشاعل :طيب
وأخذت الموبايل ودقت :مقفل جواله 
موزه :والله ماادري الولد هذا فين يروح 
مشاعل :تلاقيه مع جماعته الصيع 
موزه وقفت وناظرت بنتها وبعدها راحت 
مشاعل تتأفف :أووووووف منكم ومن عيشتكم رن موبايلها وشافت رقم غريب ردت بدلع :هلا
:ألو
مشاعل بغنج لي ان الصوت رجولي :هلا 
:هلا فيك
مشاعل :مين تبغاء 
:ماينفع تكوني إنتي 
مشاعل بضحمه :ههههه إلا ينفع ونص 
:يالبى الصوت وراعيته 
مشاعل بدلع :لبى قلبك 
:ممكن اتعرف 
مشاعل :ممكن وليش لا 
:معك منصور 
مشاعل :معك هاله 
منصور بضحكه :هههههههه بس قالوااااا مشاعل 
مشاعل استغربت :مين إلي قال لك
منصور :العصفورررره بس مو مهم 
مشاعل ابتسمت :من فين لك إسمي 
منصور :ترى انا لابغيت شي أجيبه والصراحه شفتك وعجبتيني 
مشاعل :فين 
منصور :بمكان بس مو هذا كلامنا 
مشاعل :هههههههههههههه 
منصور :دوم هالضحكه 
وجلسوااااااااا يسالفون



*ï؟½ï؟½==================ï؟½ï؟½*


 توقيع : حنين الأشواق






قديم 5 - 8 - 2020, 04:43 AM   #20


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1666يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان



*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 11 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–













*��==================��*

صار له أسبوع مختفي ومايدرون فينه 
منصور :وبعدين ياسعد ولد اختك ماادري فينه 
سعد :لا تخاف تلاقيه مسافر 
منصور بعصبيه :بس يعطيني خبر
سعد :وأنت وش فيك معصب
منصور :أنا راسله في مهم يجيب لي أخبار نصر وهو ماادري فين طس
سعد :لاتخاف عليه 
منصور "أف هذا وين طس شكله مو قد الشغل خليه بس يجي "لف وناظر سعد :أنت ماتعرف ولد اختك وين يروح
سعد هز راسه :لا مااعرف 
منصور ناظره وبعدها اخذ موبايله :هلا محسن ....اسمع أبيك تطلع لي حازم من تحت الارض ......ايوه اليوم يكون عندي .....لا ....باي 
سعد:وش فيك
منصور بعصبيه :أنت إلي وش فيك بارد
سعد بخبث :أنا مو بارد أنا أفكر 
منصور :في وش 
سعد بغموض :بعدين تعرف
منصور ابتسم 
..............





{ فــــــــــــي الشــــــرقــــــــــــيــــهـ}
وبتحديد باالشاليهـ.....
جالسه لي وحدهاا في الشاليه هي وجدهاااا صارلها اسبوع كانت واقفه تناظر البحر تحس بضيق كل ماتذكرت لمسات حازم لها تكره
حالها تكره خوفها نزلت دموعها وتنهدت بهم خايفه تواجه اي أحد من هذاك اليوم الين الحين وهي ماتبغاء تشوف أحد حتى بنات عمها يكلمون جدها يبغوا يتكلمووواااا معاها 
بس هي رافضه كل إلي عرفته أن دلع وريتاج سافرواااباريس عشان يجهزوااااا لي عرسهم حست بيد أحد على كتفها لفت ونصدمت :نمير
نمير ميلت راسها :لا خيالها 
ورود على طول ضمتها نمير :وحشتينا ياعمري كلمة بابا وجابنا أنا والجوري عشان نشوف القمر ليش مختفي
ورود ابتسمت :لا مختفيه ولا شي 
نمير بزعل :ليش ماتبغي تردي على أتصالاتنا 
ورود تضيع الموضوع :أخبارك وأخباردلع وريتاج
نمير ناظرتها :كلهم بخير بس إنتي ليش أختفيتي فجئه من هذاك اليوم
ورود تنهدت :ولا شي بس طلعت مع جدي
نمير :ورود وش فيك تكلمي 
ورود نزلت دموعها :آآآآهـ يانمير تعبانه
نمير بخوف :من ايش حبيبتي 
ورود جلست على الرمل وضمت رجولها لي صدرها :من كل شي
نمير :ورود أذا كان قصدك كلام مشاعل هذاك اليوم أنسيه هي مريضه
ورود :ياريت على كلام مشاعل 
نمير :حبيبتي وش فيك
ورود ارتمت بحضنها وبكت وقالت لها كل شي 
نمير بصدمه :الحيوان ال***** الـ####
ورود وهي تبكي :خايفه منه يانمير خايفه يظهر مره ثانيه 
نمير بحزن على بنت عمها :خلاص حبيبتي الحمد الله جااا نصر ورائد ووسيم في نفس الوقت
ورودمسحت دموعها و ابتسمت :إنتي أخبارك واخبار الحبايب
نمير أستغربت :مين الحبايب
ورود ضحكة :ههههههههههه نمير أنتي مفضوحه 
نمير بتوتر :كيف يعني مفضوحه 
ورود غمزت لها :أخبار سامي 
نمير أنصدمة كيف ورود عرفت عن سامي:كيف 
ورود :هههههههههههههه لا البنت راحت فيها 
نمير :ورود عن جد كيف عرفتي 
ورود عدلة جلستها :كيف هذي سهله شفتك إنتي وهو في المزرعه 
نمير بتوتر :متى 
ورود :يوم تتقابلون من وراء الفله 
نمير :ورود
ورود قاطعتها :لا تخافي حبيبتي محد يعرف بس عن جد لا يقين لي بعض
نمير حمرت خدودها :ورود بس
ورود باستها بقوه على خدها :ياحبني لك 
نمير ضمتها :وأنا أحبك
قاطعتهم :وانا مالي نصيب في الاحضان 
ابتعدت ورود عن نمير ولفت :ياعمري إنتي 
الجوري راحت لي ورود وضمتها:عمري لك وحشه
ورود بحب :وإنتي أكثر 
الجوري :على فكره لين زعلانه عليك
ورود تذكرت لين وأنها ماكلامتها أكيد زعلانه :ماعليك راح أراضيها
الجوري :جدوااااا يبغاكم
ورود ونمير :يالله 
ودخلوااااا وقابلوااا جدهم 
يوسف :هلا بحبيباتي 
البنات أبتسموااا:هلا فيك 
يوسف ابتسم :تعالوااا أجلسوا 
راحوااا البنات وجلسواا عنده يوسف :واحد من التجار عزمني اليوم على العشاء 
نمير :طيب 
يوسف :أنا رفضت عشان مااخليكم لي وحدكم 
الجوري :لا جدوا روح ولا تخاف عندنا البدوقارد في كل مكان
يوسف :بس هو لما عرف اني رافض عشانكم قال لي جيبهم معاك
ورود :يعني نروح معاك بابا
يوسف :أيوه وابغاكم تكشخون عشان يعرفوااا مين بنات الشامخ
نمير :بس جدوا احنا مانعرفهم كيف نروح عندهم
يوسف :لا تخافواا راح تحبوهم هو عنده بنت وحده في عمر نمير وولدين الكبير مزوج وواحد في عمر وسيم
ورود :خلاص بابا 
يوسف وقف :ابغاكم الساعه 8 تكونوا جاهزين 
البنات :أوكي 
طلع يوسف من عندهم 
ورود :بنات xxxxxه وش ألبس 
نمير ناظرت ساعتها :بنات الساعه 6 أمشوااا نشوف وش نلبس 
.
.
.
على الساعه 8 البنات كل وحده أكشخ من الثانيه 
ورود:

نمير :


الجوري :


نمير تتكلم في الموبايل مع سامي 
:أيوه جدواااا قال لنا
سامي تضايق :حبي وش رايك ماتروحي
نمير :عمري أنت والله مااقدر أجلس لي وحدي باالشاليه
سامي :أوكي قلبي روحي 
نمير بهمس :حياتي وينك
سامي ابتسم :في المستشفى 
نمير بدلع :ياعمري أكيد تعبان
سامي :والله تعبان شوق
نميرحمرت خدودها وبخجل :حبيبي أناالحين باسكر بعدين أكلمك
سامي تنهد :أوكي عمري وانتبهي على نفسك
نمير :ان شاء الله حبيبي باي 
سامي :باي عمري

نمير سكرت وناظرت موابايلها "سامي وش فيه تضايق "
:نموررره يالله
نمير لفت وابتسمت :يالله 
ورود :نمير وش فيك
نمير :كلمت سامي ولما سمع أني بأروح مع جدي بيت الصالح حسيت انه تضايق 
ورود ابتسمت :يمكن انه مضغوط باالشغل مو متضايق انك بتروحي
نمير :يمكن يالله

وصلوااااا قصر الصالح ودخلواااا وكان بأستقبالهم بنته وزوجته
أم ياسر :ياهلا تفضلواااا
دقدمت نمير بنعومه وسلمت :هلا فيك 
أم ياسر ابتسمت :منوره حبيبتي إنتي وش أسمك
نمير بنعومه :أنا نمير
تقدمت ورود وسلمت عليها :وأنا ورود
أم ياسر بأعجاب :وأنا أشهد أسم على مسمى 
ورود بنعومه :يسلموووو
الجوري سلمت :وأنا الجوري أخت نمير
أم ياسر :هلا فيكم منورين تفضلواااا حبايبي 
دخلووواا البنات وجلسوااااا في صاله كبيره وفخمه وشوي ودخلت بنت تمشي بدلع :هااااااي
البنات يناظرواااا بعض :هايات 
:أنا سحر 
الجوري بدلع :وأنا الجوري وأشرت على نمير وهذي أختي نمير وأشرت على ورود وهذي بنت عمي ورود
سحر بغنج :ياي شكلهااا أجنبي 
نمير :وانتي لي وحدك
سحر:أيوه ماعندي خوات 
سوالفوااااا البنات ورتاحواا شوي لي سحر 

نتعرف عائلة الصالح 
{ سالم الصالح الاب العمر 54 رجل أعمال شديد بس حنون على بنته الوحيده سحر وهي دلوعته
رنا الام العمر 52 إلي يشوفها يقول بالعشرين تحب الكشخه مغروره وتحب ولدهافيصل 
ياسر العمر 30 متزوج من بنت عمه لوجين وعندهم ولد 
فيصل العمر 26 مره حلو طويل أسمر عيونه وساع وشعره سبايكي وكل من شافه خق لكن صايع ومايهمه أحد والشي إلي يبغاه يصير مغرور والناس عنده ولا شي 
سحر العمر 19 حبوبه وحلوه ودلوعة أبوها بس دلعها مخرب عليها كل من شافها قال دلوعه }
..................




{فـــــــــــــــــي الريـــــــــــــاضـ }
كانت مررره مبسوطه تعرفت على عائلة رياض والحمد الله طلعوااااا طيبين واليوم مسوين لها عشاء وعازمين قرايبهم بس تستغرب سرحان رياض 
:حبيبتي جاهزه 
لفت عليه وكانت في قمة النعومه والجماللابسه فستان

ابتسم وهو يناظر فيها "أحبك والله العظيم آآه "قرب منها وهمس :وش ذا الجمال 
ريماس بخجل :رياض حبيبي يالله تأخرنا 
رياض :ياروح حبيبك وش رايك نكنسل الروحه
ريماس حمرت خدودها :رياض 
رياض ناظر وجها كيف قلب ألوان وضحك :ههههههههههههه 
ريماس بدلع صدت عنه رياض :أف القمر زعلان 
ريماس طنشته :.....
رياض لفها له وباس عيونها :أحبك
ريماس ناظرته وبدلع :وأنا مخاصماك
رياض بحب :أهون عليك
ريماس ناظرته وبحب :لا ماتهون على حبيبي 
رياض ضمها بقوه :حبيبتي إنتي 
ريماس ابتعدت عنه :حبيبي يالله تأخرنا 
رياض بخبث قرب منها :وش ذا 
ريماس ناظرته بخوف :إيش في
قرب منها رياض وباسها وابتعدعنها وبهمس :حتى الحلى بتحرميني منه
ريماس بخجل :رياض بس
رياض :هههههههههههههه يالله أمشي ولا 
ريماس على طول تقدمت قدامه :لا مافيها ولا 

وصلوااااا بيت أهله وقبل ماتنزل مسك يدها لفت عليه :حبيبي وش فيك
رياض بحب:عمري لا تتعبي نفسك 
ريماس ابتسمت وبداخلها "أجمل هديه أهدتها لها أمها قبل ماتموت رياض تذكرت أمها 
أم ريماس بتعب:حبيبتي أسمعي كلامي
ريماس وهي تبكي :ماما ليش تعرضيني عليه
أم ريماس بهم :حبيبتي أنا ماني عارضتك وهو رجال وراح يسعدك
ريماس وصوتها راح من كثر البكى :كيف بيسعدني وأنا أحس أنه أشتراني 
أم ريماس بحده :ريماس راح تتزوجينه غصب عنك أنا راح أتركك وأروح مين راح يهتم فيك وبعدين الرجال شكله محترم وولد ناس 
قطع تفكيره صوت حبيبها :حبيبتي وين سرحانه 
ريماس "الله يرحمك ياماما "ابتسمت :معاك حبيبي 
رياض :يالله إنزلي ومثل ما وصيتك أنتبهي لي نفسك
ريماس وهي نازله :أن شاء الله حبيبي 
دخلت داخل وكان في أستقبلها أبتسام 
أبتسام بفرح :هلا والله بمرة أخوي 
ريماس باستها :هلا فيك بسومه أخبارك
أبتسام :تمام 
نزلت ريماس عبايتها وضبطة شكلها أبتسام بأعجاب :ماشاء الله عليك ياريماس تجنني
ريماس ابتسمت :إنتي إلي تجنني 
هناء ابتسمت :هلا رموسه أخباررك
ريماس :تمام حبيبتي وإنتي 
هناء :تمام يالله ندخل ترى الوالده منتظرتك من أول 
دخلت داخل وشافت أم رياض وهي تستقبلها بحب وتضمها وبعدها عرفتها على عمات رياض وخالاته و حريم أعمامه 
جلست جنب أبتسام :بسومه مين هذيك إلي لابسه سماوي 
أبتسام :هذي دلال بنت عمي هي وحيدته 
ريماس :ماشاء الله حلوه 
ابتسام "بلاك ماتدرين وش راح يصير ":أيوه بس إنتي أحلى منها
ريماس بغرور:أكيد
أيبتسام :مو لايق 

أما جهة دلال كانت تناظر ريماس بقهر وكره 
سماح دقت دلال :وش فيك على البنت راح تأكليها بعيونك
دلال :والله ودي أذبحها 
سماح بسخريه :ليش ان شاء الله 
دلال :ماخذه ولد عمي وكان راح يكون زوجي وتقولي ليش 
سماح ماتحب تفكير بنت عمها :الرجال تزوج وإنتي شوفي نصيبك
دلال ناظرتها بغرور:أقول أسكتي ياالعانس وبعدين رياض لي
سماح بكره :والله حبيبتي أنا مو عانس لساتني 25 واذا على رياض أنسيه وتبغاء تقهرها بالله بذمتك في أحد يشوف القمر هذا ويفكر يأخذ غير صدق مريضه 
وقامت عنها راحت جلست مع البنات 
دلال "والله ماالمريضه غير ياالعانس مالت وانقهرت وهي تشوف البنات متجمعين على ريماس ويحكوااااا معاها وهي معطينها طاف "قامت من مكانها وراحت عند امها جلست 

رضيه خالة رياض :والله يسميره رياض عرف يختار 
سميره بحب :الله يسعدهم يارب 
رضيه :مافي عندها أخوات 
سميره بحزن :لا والله كانت عندها أمها بس توفت 
رضيه وهي تناظر ريماس :ماشاء الله عليها حلوه 
سميره :ههههههه أي والله زأنا أقول رياض وش فيه طلق الرياض وهو مايصدق تجي أجازه إلا وهو بارياض 
رضيه :ههههههه الله يوفقهم إلا هي حامل بأي شهر 
سميره بفرح :الثالث توها داخلته مالها أسبوع 
رضيه :الله يتمم لها على خير 
سميره :آآآمين

ريماس ملاحضة نظرات دلال لها بحقد أو شي نفس كذا حتى أمها تناظرها بقرف بس طنشة 
هناء لاحضة وهمست :ماعليك منها طنشيها
هزة راسها ريماس وابتسمت لي هناء 
أبتسام :بنات تغطوا رياض بيدخل يسلم 
تغطوااا البنات كلهم ودلال تلثمة بلثمه خفيفه ريماس كانت ملاحضه أرتباكها بس طنشة شوي ودخل رياض
:السلام عليكم 
الكل :وعليكم والسلام 
راح سلم على جدته أم أمه وخالاته وعماته وقال للبنات :كيف حالك يابنات 
البنات بردود مختلفه :بخير ...تمام ..الحمد الله بخير 
جلس جمب ريماس وقريب من جدته :كيفك يمه 
الجده :بخير ياولدي أنت كيفك 
رياض ابتسم :بخير دام عندي ريماس 
ريماس حمرت خدودها وقربت من رياض وهمسة :رياض لا تحرجني 
رياض بحب :ابشري حبيبتي 
دلال أول ماشافة رياض يهمس لي ريماس وهي بتموت قهر وقالت بدلع :أخبارك رياض 
رياض استغرب الصوت بس رد بصوت رجولي :بخير 
دلال معطيه الكل طاف :عاش من شافك من زمان عنك ياولد عمي (وشددة على عمي )
رياض عرفها بس رد بهدواء :والله مشغول وعاد الحين متزوج راح أختفي باالمره 
رضيه خالته :هههههههه من حقك يمه عاد مين يشوف القمر ويسيبه 
رياض ابتسم وشبك يده بيد ريماس :وش رايك ياخاله في زوجتي 
رضيه :والله كامله والكامل الله الله يسعدكم ويوفقكم
رياض ناظر ريماس بحب :آآآآآآآمين 
سماهر بنت خالته رضيه عاد هذي ماتستحي من أحد وجريئه :رياض 
رياض عرفها :هلا سماهر أم لسان 
سماهر لوت بوزها :ليش أنت ماعندك لسان 
رياض رفع حاجبه :إلا عندي ولا ماكان رديت عليك
سماهر :أبغاء ريماس تجي عندي بكره 
رياض :ليش 
سماهر :عشان صديقات بكره بيجون وأبغاء أكشخ فيها 
رياض :لاوالله شايفه زوجتي سياره ولا فستان 
سماهر :واي فديتها تهبل عشان كذا أبيها تجي تكفى رياض 
رياض ناظر ريماس :بس أنا أخاف عليها 
سماهر :مالت بنات من جد هذا رياض إلي دايم يقول وتقلد صوته ماأبغاء أتزوج وإلحين لاصق في زوجته 
أبتسام بسرعه :أعوذ بالله من الحسد بسم الله على أخوي وزوجته لا تحسدينهم 
سماهر :رياض يالله أنا قلت تكفى 
رياض :خلاص راح أجيبها وش تامر فيه سماهر أم لسان 
سماهر أبتسمت :فديته أنا ولد خالتي 
ريماس رفعت حاجبها :لاوالله 
صرخت أبتسام وسماهر :أموت على الغيره 
خجلت ريماس وذابت رياض وقف :يالله بأطلع ومسك يد ريماس معاه وطلعواااا 
وهو عند الباب :رموستي 
ريماس ناظرته :هلا 
رياض بخبث :وش رايك نرجع البيت 
ريماس فهمت قصدة وحمرت ودفته :أطلع مع السلامه 
طلع رياض وهو يضحك عليها وهي على طول رجعت ومن دخلت البنات أستلموهااااا وهم يعلقواااا عليها 
....................
{فـــــــــــــــــي كــــــــــــندا}
ناظرت شكلها النهائي في المنظره وكانت لابسه 


رن موبايلهاوناظرته ردت بدلع :هلا 
ضاري :هلا فيك يالله إنزلي أنا تحت 
ريم :أوكي 
سكرت وأخذت شنطتها وطلعت من الشقه نزلت تحت وشافته واقف قريب من السياره وشكله خيال كانت تتأمله بهدواء 
حس أنها تأخرت ولف شافها وافقه وكانت بينهم مسافه ابتسم لها وفتح ذراعه 
من غير تردد ركضت له ونطت بحضنه ضمها ورفعها وصار يدور فيها ريم :هههههههههه ضاري بس 
ضاري :ههههه ياحلوك 
ريم :هههههههههههههه 
ضاري نزلها ومسك يدها :دوم يارب 
ريم أبتسمت وناظرته :...
ضاري ابتسم :تعالي حبيبتي 
ومشوااا وركبواااا السياره كان السواق يسوق فيهم وهم وراء 
ريم استغربت أول مره ضاري يجي لها مع السواق :ضاري 
ناظرها :هلا عمري 
ريم :ليش جاي مع السواق 
ضاري ابتسم :لي أن اليوم الاجواء حلوه أول شي بنروح مول نأخذ أغراض وبعدين بنروح مطعم مممممممم بعدين 
ريم تقاطعه :نرجع البيت 
ضاري :لا ياحلوه بنتمشى شوي 
ريم :أوكي 
ضاري :ريومه 
ريم :مممم
ضاري :عندي بكره حفله لي رجل أعمال طبعا الحفله كلهم أجانب وشوي خليجين بأروح بس بأخذك معاي 
ريم :لالا ضاري ماابغاء أروح
ضاري :مو بكيفك راح تروحي 
ريم مدة بوزها وبدلع :ضاري ماابغاء 
ضاري "فديتها ياناس ":لا راح تجي الحين نروح المول ونأخذفستان وأشيائـ
ريم تقاطعه :قلت ماراح أروح
ضاري يتصنع الزعل :أوكي أذا يرضيك أروح لي وحدي عايدي 
ناظرت ريم وخافت أنه زعل لفت أيدها على ذراعه وسندة راسها :خلاص ضاري بأروح معاك لا تزعل 
ابتسم وهو يشوفها كيف سانده راسها على ذراعه مد يده ومسح على شعرها بحنان :فديتك 
ريم "ماابغاء أزعله هو كل شي بنسبه لي أحسه مهتم فيني يخاف علي من كل شي خلاني أحبه ومااشوف غيره فديت روحه آآه ياضاري والله أحبك"قطع عليها:نزلنا 
ريم نزلت معه ودخلواااا المول وصارواا يلفواا ضاري شاف محل فساتين سحب ريم ودخلوااااا 
ضاري ناظر فستان وعجبه ولف على ريم وعطاها :بدلي أشوف 
ريم ناظرت :مولازم 
ضاري :شوفيه يمكن مو مضبوط
أخذت وناظرت ضاري وراحت تقايس فيه بعد مالبسته ناظرت نفسها وكان شكلها خطير استحت تطلع لضاري 
ضاري :ريوم يالله بأشوفه 
ريم طلعت وناظرته :وش رايك
ضاري تنح :......
ريم بزعل :مو حلوااا 
ضاري ابتسم :ومين قال يالله بدلي عشان نأخذه
دخلت ريم وبدلت وطلعت أخذ ضاري الفستان وحاسب وبعدها رحوااااااا أشتروا أغراض 
ضاري :جوعان 
ريم :حتى أنا 
ضاري أتصل على السايق وطلعوااا
وصلوااا مطعم وطلب ضاري أكل وتعشوااااا 
وهم طالعين من المطعم ضاري :وش رايك نتمشى شوي 
ريم :أوكي 
ضم كفها بكفه وطلعوااا وأثناء وهم يمشون نزل مطر 
ضاري ناظر في السماء :حبيبتي شكل المطر قوي خليني أشوف السايق وأتصل عليه 
ريم سمعت صوت الرعد رمت نفسها بحضن ضاري :ضاري خايفه 
ضاري ضمها وسحبها لي مدخل عماره قريبه منهم ودخلواا ينتظرون السايق 
ضاري كان ضام ريم لي صدره ويحس برجفتها :وش فيك حبيبتي 
ريم :مافي شي 
ضاري بحنان :بردانه 
ريم ابتسمت :لا 
نزل أحد من الدرج يركض مستعجل يبغاء يرجع شقته وهو جاي يزور واحد من أصدقائه وهو بيطلع شاف أحد يعرفه ومعاه بنت بس مخبيه وجها بحضه : ضاري 
ضاري ناظر لي مصدر الصوت :هلا حمد 
أول ماسمعت أسمه لفت تناظره وهو أنصدم :ريم 
ضاري بغرور:أيوه ريم وش فيك
حمد الحين عرفت السبب ليش ماترد على أتصالاته وحاول أكثر من مره يجي لها بس مايلقها في الشقه ناظر ضاري :لا مافيني شي 
ريم لفت نظرها ماتبغاء تشوف حمد وتحس بالذنب كانت راح تقوله عدم موافقتها بس ماتدري ليش حست باالتردد قربت شفايفها من أذن ضاري وهمست :ضاري فين السايق 
ضاري رفع صوته عشان يسمع حمد :الحين حبيبتي راح يجي 
سمعت صوت الرعد بقوه وضمة ضاري ضاري على طول ضمها وهو يناظر حمد المصدوم قدامه وماتحرك ضاري بغرور:حمد تامر على شي 
حمد حس على نفسه وناظر ضاري بكره :مشكور 
ضاري :يالله حبيتي السايق وصل 
طلعت ريم على طول ماتبغاء تشوف حمد 
في السياره ناظرها وشافها سرحانه مايدري ليش جت صورة حمد قدامه حس بغيره وبقهر "ليكون سرحانه بحمد ":ريم 
ريم صحت مسرحانه :هلا حبيبي 
ضاري ناظرها :وش قلتي 
ريم حست على حالها وحمرت خدودها :قلت هلا 
ضاري :لا الثانيه 
ريم تستهبل :ماقلت شي 
ضاري :ريومتي تكفين قوليها 
ريم ناظرته بحب:حبيبي 
ضاري باس خدها بقوه :ياعيون حبيبك 
ريم غطت وجها بيدينها :ضاري 
ضاري يسحب يدهاااا :فديت الخجول 
ضاري بخبث :ريومه شوفي 
ريم بعدت يدينها وناظرته :وش 
ضاري حرك حواجبه :ولا شي 
ريم :هههههههههههههههههه مجنون 
ضاري ناظرها بنص عين :أنا 
ريم :لا أنا 
ضاري :أيوه حسبالي أنا 
وقف السايق ريم فتحت الباب ونزلت وضاري معاها وصلها لين الشقه ودخلت 
ضاري بحنان :أنتبهي على نفسك وسكري الباب وأتصلي فيني لا بغيتي شي 
ريم بجرائه باسته على خده :أوكي 
باس ضاري جبينها وطلع وهي سكرت وركضت لي غرفتها ورمت حالها على السرير وصرخت :فديته 
................................
*��==================��*


 توقيع : حنين الأشواق






إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان لموضوع: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيرة الصحابي الجليل/1/ابي زيد بن اخطب ناطق العبيدي همس السيرة النبوية 8 24 - 9 - 2021 12:32 AM
روايه روحي لك وحدك للكاتبه ريم الحجر روايه رائعه لا تفوتكم جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 81 8 - 6 - 2018 01:02 PM
بردان ماما دفيني همسه الشوق همس للاسره والطفل 8 1 - 2 - 2017 06:06 AM
هاك فاس البعد احطب جروح الم همس الشعر والقوافي 10 23 - 10 - 2014 03:58 PM
بردان انا تكفى ابي احترق بدفا ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس عالم حواء 6 14 - 1 - 2011 06:20 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 11:20 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO