:: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :عيونها لك)       :: اجور عظيمه (آخر رد :عيونها لك)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :عيونها لك)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :عيونها لك)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :عيونها لك)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :سورية)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :سورية)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :سورية)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/15/بر الوالدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الأطفال ومواقع التواصل الإجتماعي للنقاش (آخر رد :سورية وافتخر)       :: محاضرة عن الصبر (آخر رد :عيونها لك)       :: نهايات (آخر رد :الــســاهر)       :: كم جميل لو بقينا (آخر رد :عيونها لك)       :: قسوة أصدقاء ولكن من باب المزاح (آخر رد :عيونها لك)       :: وقع خيالك (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: قصيدةتحت السحب (آخر رد :حمدفهد)       :: لبذرة الامنيات حكاية (آخر رد :عيونها لك)       :: نصائح قبل حجز الدومين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة سلام يامنى الروح وين ما روح (آخر رد :حمدفهد)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كان يجلس في الغرفة المجاورة (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اهواء (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/منذ خمسون عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: سكان المدن أكثر عرضة للعزلة الاجتماعية من سكان القرى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حبيبي ذهب موزون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة العاقل ما يعد الخمسة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة يا زين من هي (آخر رد :حمدفهد)       :: ملحمة القلب (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :عيونها لك)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :عيونها لك)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :حسان)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :عيونها لك)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :حمدفهد)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :الخالدي)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :حمدفهد)       :: بقايا عطر (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حل مشكلة طول الروابط اللغة العربية في منتديات الجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الذين تواجدوا خلال 24 ساعة مضت للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الصندوق الماسي السادس للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف اللغة العربية لنسخة منتديات vBulletin 5.7.1 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تعريب ملف اللغة للإصدار vb 5.7.5 (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح وضع الأرشيف أعلى كل قسم ما يساعد على الأرشفة (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم الملوك في بلاد الرافدين يتقدمون جيوشهم في الحرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة عميت عين الحاسد (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد جمال الدين شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم التفاحه الذهبيه هناك دائما من يسعدك رغم حزنه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 8 - 2020, 06:29 PM   #21


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1660يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان




*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 12 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–













*��==================��*

{ فـــــــــي الشاليه }
سرحانه من وقت ماحصل لها الموقف مو قادره تنام صلت الفجر وبعدها تقلبت بس النوم مجافيها تذكرت
(:سحر وين الحمام 
أشرت لها وقامت :مشكوره 
وراحت لين الحمامات ناظرت حالها وعدلة شكلها 
رن موبايلها وبتسمت حست ان في أحد يناظرها ناظرت قدامها وشهقة 
أما هو تنح وبخبث :مين إنتي ياحلوه 
نمير :أبعد عني 
فيصل :بس نتعرف 
نمير دفته وطلعت تركض 
فيصل :ماأكون ولد الصالح ان ماجبت راسك)
تعوذت من الشيطان وحاولات تنام 
...............
{بالسجن }
:أنت حازم 
حازم :أيوه مين أنتواااا
:أحنا مرسولين من عند شخص يحبك 
حازم ابتسم "أكيد منصور دري ":مين هو 
واحد منهم عطاه بقس لين طاح بالارض :وتسئل كمان 
وطاحوااااا فيه ضرب واحد منهم :أسمع أحنا هنا راح نربيك من جديد وأول شي راح نعلمك فيه هو القران راح تحفظه فاهم 
الثاني :كل يوم راح نسمع لك أذا ماعرفت شي راح تأخذ جزاك 
معاذ :ترى طويل العمر مرررره حنون ماقال أقتلوه قال علمووه 
حازم بتعب :مين هو
خالد قرب منه :تعرفه عز المعرفه 
حازم ناظره :......
خالد :ماتعرف نصر الشامخ 
حازم بلع ريقه :هو مرسلكم 
معاذ :أيوه عشان نربيك 
حازم ناظرهم وشاف كيف أشكالهم ماعرف وش يقول بس راح ينفذ كل كلامه لي أنه مو قدهم 
.........................
{فــــــــــــــــــي الشاليه }
كانت تفطر هي وجدها لبسه برموده جنز وبلوزه كت أبييض وصندل أبيض ومطيح شعرها وشكلها كيوت :بابا
يوسف :عيونه 
ورود :وش رايك نرجع الرياض 
يوسف :ههههه طفشتي 
ورود :لا والله البحر حلو بس واحشتني ماما
يوسف :كلها يومين ونرجع بس عند كذا شغله 
ورود :أوكي بأطلع شوي على البحر 
وقامت راحت جهة البحر وأبتسمت وهي تسمع أصوات الامواج وشكل الجواااا حلوا
رفعت راسها للسما .. لقت الدنيـا غيـم .. ونسمات الهوا تمر حواليها وتطير خصلات شعرها الحرير الساحر .. 
والهوى يلعب بشعرها ..
وهي على هالحال 
واقفه تناظر البحر حست على شخص يقترب منها مالفت عليه أكيد راح يكون ياجدها أو وحده من البنات حست أنه واقف خلفها ماتحرك 
لفت طالعت بالشخص الواقف عند بصمت والهوا يلعب بشعرها ويجي على عيونها .. 
دق قلبها بقوه وهي تشوف ملامح وجهه الجامده تقدم منها ومر من جنبها وصار معطيها ظهره وهي على نفس وضعيتها 
نصر :وش فيك
ورود سكتت :......
نصر :ليش شكلك مهموم 
لفت عليه بصمت وناظرت ظهره كان منظره يسحر همست :مو مهمومه 
لف عليها ولتقت عيونهم بيبعض :لا تشغلين بالك 
ناظرته :مشكور
نصر ابتسم وبانت جاذبيته :مافي شي تشكريني عليه
ردت له الابتسامه :....


كانت متضايقه أخذت شال صوف وطلعت تتمشى كان اليوم حلو الشباب كلهم جوااء يغيرواا جواااا وطلعواااا معاهم وانبسطواا
بلس ماتدري ليش تحس الحين بضيق
شافت شخص جالس على الرمل قربت منه وعرفته كيف ماتعرفه وهو كل شي بالنسبه لها قربت منه بتردد ووضعة يدها على كتفه
مؤيد حس بأحد وضع يده على كتفه لف بسرعه وانصدم:الجوري
ناظرت وجهه وعرفة أنه كان يبكي على مشعل شكله تذكره مدة يدها 
بتردد وقربتها من خده ومسحت دموعه بنعومه وهي ساكته "أنت كنت كذا تسوى لما تشوفني أبكي كنت دايم حنون ومهتم فيني "
كان يناظرها بصمت وهو يحس بنعومة يدها وهي تمررها على خده وتمسح دموعه "كبرتي ياطفلتي بدل ماأنا كان أمسح دموعك صرتي أنتي تمسحي دموعي "
مؤيد مد يده وحطها على يدها إلي قوف خده وبهمس :إنتي تعذبيني 
الجوري انصدمت ماتوقعة في يوم راح تصير عذابه :......
مؤيد ناظر عيونها :أيوه تعذبيني في كل مرره ياطفلتي 
الجوري تجمعت الدموع بعيونها :أ نــــــا عذابك
مؤيد :ماتدرين وش تسوين فيني 
الجوري حطت أصبعها على فمه تمنعه من الكلام وهمست وهي تبكي :لاتكمل 
لفت عنه وراحت تركض لي داخل وهي تبكي 

مؤيد "آآآه ياالجوري ياريت تفهمين قصدي ياطفلتي "
............................
{ فـــــــــــــــــــــي الريــــــــــــــاض }

كانت سانده راسها على كتف رياض 
ريماس :حبيبي 
رياض :هلا عمري 
ريماس :وش فيك سرحان 
رياض :لا مافي شي 
ريماس :متأكد
رياض ابتسم :ليش وش ملاحضه 
ريماس رفعت راسها وحطت عيونها بعيونه :أحنا من وقت ماجينا الرياض وأنت سرحان في شي 
رياض "آآآه لوتدرين ياغلاي وش راح يصير ":لا مافي شي أنتي رحي بالك 
ريماس "ماادري ليش مخبي عني حاسه ان في شي وشي كبير بعد الله يستر " رياض :ياهووووو فين سرحتي الحين مين السرحان
ريماس:أحبك
رياض :لالا أنتي ناويه تخربيها 
ريماس بدلع :ليه 
رياض صرخ :وكمان تقول ليه 
ريماس صار وجها أحمر :رورو
رياض :آآآه ياقلبي قرب منها وباسها 
ريماس ابتعدت عنه وهي خجلانه رياض :فديت الخجلان 
ريماس وقفت بس رياض مسك يدها :على وين 
ريماس :بأطلع أريح شوي 
رياض وقف وشالها وهي صرخت :رياض نزلني 
رياض غمز لها :خلينا مع بعض 
صعد فيها لين غرفة النوم ونزلها على السرير وقرب منها ريماس :ريـ #####


في مكان ثاني 
:أتصلي عليه وخليه يمرني بكره 
سميره بحزن :يابو ريان مو وقت الكلام الحين 
أبو ريان :ومتى وقته 
سميره :لا تنسى أن زوجة ولدك حامل وهو مبسوط في حياته ليش تخربها 
أبو ريان بحده :عايدي الشرع حلل أربع ودلال له من زمان 
سميره :طيب أجل الموضوع شوي 
أبو ريان :أنا فين أودي وجهي من أخوي وهو محير بنته لي ولدك وبعدها ولدك يطلع متزوج 
سميره بهدواء :قسمه ونصيب 
أبو ريان وقف :أسمعي رياض بكره يكون هنا عشان نروح بيت عمه يخطب دلال وماابغااسمع كلام ثاني 
............................



*��==================��*



 توقيع : حنين الأشواق






قديم 6 - 8 - 2020, 06:30 PM   #22


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1660يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان




*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 13 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–




*��==================��*

دق الباب جاه صوتها :تفضل 
دخل:ممكن أتكلم معاك شوي
لين ابتسمت لي أخوها :ممكن ياقلبي تفضل
جلس قبالها وهو حاس بيتوتر :لين أنا وسكت 
لين عقدة حواجبها :أنت ايش ياعمر 
عمر مو عارف كيف يقولها :أنا كلمت الوالده وابغاء أخطب
لين من الفرحه نطت وحضنته :وناسه 
عمر ابتسم :وناسه ها
لين بفرح :أكيد وناسه وبأموت من الفرح أنت أخوي الوحيد
عمر :طيب ماتبغين تسئلي مين العروسه إلي أخوك الوحيد ناوي يخطبها 
لين :أكيد أبغاء أعرف 
عمر ناظرها :ورود
لين انصدمة واختفت فرحتها :مين 
عمر :ورود وش فيك تغير وجهك كذا
لين ارتبكة :لا ماتغير ولا شي بس
عمر :بس أيش وش فيك ليون 
لين :عمر وش رايك تخطب غير ورود
عمر ناظرها:ليش
لين لفت وحاولات تشغل نفسها بأي شي باالغرفه :لا بس أحس ماتناسبك
عمر :خلني أخطبها بالاول وبعدين شوفي تناسبني ولا لا
لين "آآه ياخوي "ناظرته :متى بتخطبها 
عمر ابتسم :بكره ان شاء الله
لين :ان شاء الله
عمر :يالله تصبحي على خير 
لين :وانت من أهله
طلع من عندها عمر وهي حاسه نفسها متضايقه نزلت دموعها على حال أخوها يحب وحده تحب غيره وتشوفه كأنه أخ لها 
.......................
{كــــــــــــــنــــــــــدا}
:أيوه حبيبي
:لا ضاري 
:أوكي 
:تيب خلص شغلك وتعال
:خلاص عمري انتظر اتصالك
:باي
سكرت موبايل وهي طفشانه :يالله مالي إلاجسكا 
راحت غيرة ملابسها وطلعت عند جسكااااا
فتحت لها الباب:عزيزتي 
ريم ابتسمت :أهلا جسكا كيف حالك
جسكا:انني بخير كيف حالك إنتي 
ريم :بخير ماذا تفعلين
جسكاا:لا شي 
ريم جلست على الكنبه جسكا:كيف حال ذالك الشاب الوسيم 
ريم :أنه بخير 
جسكا بحنان :هل هو حبيبك
ريم حمرت خدودها :نعم
جسكا ابتسمت :يبدوا أنه يحبك 
ريم كانت بترد بس قطع عليها صوت موبايلها وشافت رساله وانصدمت 
......................
{فـــــــــــــــــي الــــــــــــــــريــــــــــــــــاض}
قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ... 
وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب .... فكن صبورا 
.. فقلبي لا يقوى الحروب .. 
وكن بي حنونا فحبي لك .. 
شمس تأبى الغروب . 
بعد ما ذاب السكوت , صاح فيني ألف صوت .. 
اليوم تجمعواااا في بيت اهل رياض وتغدوااااا وكل واحد راح الغرفه المخصصه له في بيت أبوه 
في غرفة رياض كان نايم وهي بحضنه ناظرته كيف نايم 
قربت منه وباسة خده ومررة أصبعها على حواجبه وخشمه ابتسمت لم عقد حواجبه وكأنه متضايق قربت شوي وباسة خشمه 
وبعدها ابتعدت عنه وغيرت ملابسها وطلعت عند البنات كانواااا كلهم متجمعين في الصاله قربت من الصاله بس وقفها 
كلام سمعته 
ابتسام :والله حرام إلي يسويه أبوي في رياض 
هناء :إنتي تدري من البدايه راح يصير كذا 
ابتسام :أيوه بس خلاص رياض تزوج
هديا زوجة ريان :ريان يقولي عمي بالغصب رضي يأجل الموضوع بعد أسبوعين عشان ريماس 
هناء :أيوه أصلا الوالد لاأصر على شي راح يصير
ابتسام بكره :أكره دلال ذي ودي أذبحها 
هناء :ليش 
ابتسام :أحسها خبيثه 
هديل :بس هي تحب رياض من زمان وهو مسمى لها 
هناء :الصراحه أكره التقاليد إلي مثل كذا يربطون الولد باالبنت طيب فرضا مايبغاها ولا هي ماتبغاه 
ابتسام بسخريه :بس مثل دلال تتمنى رياض اليوم قبل بكره 
هناء :هههههههه إنتي وش فيك 
ابتسام :يختي مقهوره على حالة أخوي المسكين يحب زوجته ويخاف عليها من نسمة الهواااااء وفجئه ينجبر
على شي هو مايبغاه 
هديل :أي والله مسكينه ريماس ماادري وش راح تسوي لا درت أن رياض بيتزوج عليها 
هناء :الله يعينها 
ابتسام سكتت مقهوره على أخوها


أما ريماس تحس الدنيا تدور فيها من الكلام إلي سمعته مو مصدقهـ
ريــــــــــــاض بـــــيــــتـــــزجـ
ريــــــــــــاض بـــــيــــتـــــزوجـ
ريــــــــــــاض بـــــيــــتـــــزوجـ
الحين عرفة ليش رياض طول الوقت مسرح ولا يفكر ومهموم تجمعت الدموع بعينها بس مسحتها وحاولات تضبط حالها ماتبغاء تنهار هنا 
تصنعت الابتسامه وسوت حالها كأنها الحين جايه ودخلت عليهم بنفس نعومتها :كيفكم
ابتسام ابتسمت :تمام عمري 
ريماس ناظرت بنات ريان فرح ومرح :ماشاء الله شكلهم يجنن في كل شي يتشابهون 
هديل :هههههههههههه تصدقين ريان يتلاخبط فيهم 
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
هديل :ههههههههههه والله وعلى طول هذي كلمته هديل لا تلابسيهم سواااااا كل وحده لون عشان أعرفها 
ريماس ماتحاول تبين حزنها :هههههههههههه والله صادق كيف تعرفيهم 
هديل ناظرت بناتها بحب :كيف مااعرفهم وهم قطعه مني 
هناء :ياعمري عليهم مره موادبين بنات أخوي 
ابتسام :اصلا الشي الوحيد المميز أنهم موادبين عاد مو مثل بنات خالتي شمس ومروج هذيل شياطين 
هناء :ههههههههههه حرام عليك
كملوااااااا سواليفهم وهي تحاول تكون طبيعيه وتأجل الموضوع بعدين بتعرف رياض راح يقولها ولا هي 
بتصارحه مو عارف وش تسوي بس تحس حالها جالسه بينهم بجسدها وروحها عند رياض خايف يتزوج ويروح لي غيرها مو قادره تحس حالها
بتطلع روحها من كثر القهر إلي فيها 
........................
{فــــــــــــــــتي كـــــــــــــــندا}
جالس يخلص بعض الاوراق ووده يخلصهم وده يشوف ريم دق الجرس
قام يشوف مين فتح الباب وانصدم :إنتي
سوزان بدلع:كيفك ضاري 
ضاري مارد كان بيسكر الباب بس هي دخلت 
ضاري بعصبيه :وش تبغي 
سوزان قربة منه ولفت يدها حول رقبته :بدي ياك
ضاري أبعد يدها بعصبيه :أقول أطلعي برا أحسن لك
وراح جلس يخلص أوراقه وهو معطيها طاف ولا كأن في كائن حي موجود معاه بنفس المكان
سوزان بغنج : ليش مو مروق خلاص راح اعمل لك كافي (وبخبث )وبدي ياك بموضوع
وراحت المطبخ من غير ماتسمعه وش يقول
طلعت موبايلهاواتصلت 
:اي مروان 
:راح ننفذ الخطه
:اي خلك جاهز 
:ماعليك من شي 
:باي
سوت كافي وحطة فيه منوم وطلعت فيه لي ضاري
أعطته الكافي :أشرب مشان تروق
أخذ الكاس وشرب منه ورجعه وأخذه مر ثانيه وعلى هالحال وهي تناظر فيه وتبتسم بخبث 
ناظرها وهو يحس بخمول ويبغاء ينام "هذي وش حطة لي "شوي إلا هو غايب عن الوعي
ناظرت فيه وابتسمت وكلمة صديقها مروان وجوا نفذواخطتهم وأرسلت رساله لي ريم
....................
{فـــــــــــــــــي الــــــــــــــــرياض }
( وبتحديد بمجلس الشامخ )
جالسين الشباب كلهم وهتان معاهم 
رائد :أيوه هتان متى ناوي تعرس
هتان ابتسم :قريب
رائد غمز له:في بالك وحده
هتان "آآه من هالوحده لوتدري":يمكن
رائد لاصق فيه :قولي مين
هتان :ماراح أقول لك
رائد يعنني مسكين :الحين أنا صديقك رئود ماتقولي افااااابس 
هتان ابتسم بخبث :موافق أقولك بس بشرط
رائد بسرعه :موافق
هتان :اتصل في زوجتك الحين وقولها أحبك (هتان يدري بعلاقة رائد في ريتاج عشان كذا حب يهبل فيه )
رائد فتح عيونه على الاخير:نعم وش تقول
هتان بيبرود:مثل ماسمعة
رائد بغرور :ماراح اتصل وماابغاء اعرف 
هتان :على راحتك
وسيم :سامي 
سامي :هلا 
وسيم قرب من عنده :بأقولك شي 
سامي ناظره :وش فيك
وسيم :وش فيه نصر صارله أسبوعين مو نصر أول
سامي ناظر نصر :والله ماادري من وقت مارجعنا من الشرقيه وهو بس شغل ونادر مايجي بيت جدي
وسيم :الله يستر 

ذياب دق نصر بكوعه 
نصر ناظره :نعم
ذياب بهمس :ياخي ابتسم جامل تكلم مو تجلس صنم 
نصر :والله أنا حر
ذياب :ترى الكل شاك أن فيك شي 
نصر عقد حواجبه :كيف يعني فيني شي
ذياب :صاير على طول تشتغل وماتجي بيت جدي إلا نادر حتى جدي يسئل عنك وحاس ان فيك شي
نصر تنهد :.......
ذياب :لاتفكر كثير تتعب حالك وانا أعرفك واكثر شخص يفهمك



أما بالجهه الثانيه تكلم بصوت عالي عشان الكل يسمعه 
أبوعمر :يأبو عبد الرحمن 
يوسف :هلا 
أبوعمر :والله أحنا جينا اليوم وحنا طامعين بينسبكم لي ولدي عمر 
الكل إلي في المجلس سكت يبغون يعرفون مين سامي متوتر مؤيد ونصر ياناظر عمر وهو مبتسم 
يوسف :والله حنايشرفنا نسبكم بس مين 
أبوعمر :في بنتكم ورود بنت عبد العزيز
الكل ناظر بعض والجد سكت كان وده يأخذها واحد من أولاد عمها بس الحين مايدري كيف يتكلم 
بس قطع عليهم وطلعهم من سكوتهم بغروره وشموخه:والله حنا نتمنى بس بنت عمي لي 
الكل ناظر نصر بصدمه وهو ولا هامه أحدجالس بشموخه وهيبته ولا كأنه فجر قبله المهم ورود ماتأخذ عمر وتذكر يوم سمعها تتكلم (وأنا أموت فيك )طرى على باله أنها ممكن تكلم عمر وبينهم حب بس مو نصر إلي يخليها تأخذه 
الجد فرح من داخل وده يبوس نصر بس رد بهدواء :مثل ماسمعة يابو عمر البنت لي ولد عمها 
عمر مصدوم كيف ومتى وليش لين ماقالت له اذاكان ورود متكلم فيها نصر يحس بخنقه 
ابوعمر بتفهم :قسمه ونصيب والله يسعدهم 
الكل :آآآمين 
عبد الرحمن ناظر ولده وابتسم هذا نصر عمره ماراح يتغير يفجر قبلته عليهم ولا كانه بس إلي مستغريبه ليش مافاتحه باالموضوع 
نصر وقف وهو راسم على وجهه ابتسامه :عن اذنكم وطلع 
ياغرور مابدالك من 
الغرور
غير انك تستحق الغرور
دامك حبيبي
شف القمر لاضوى بوجهك
النور
يسرق النور عقب شمسي
لاتغيبي
أتصل في عمته هي الوحيده إلي راح تفهمه جاه صوتها الحنون :هلا والله بالغالي 
نصر ابتسم :هلا فيك يالغاليه أخبارك
منيره بحب :بخير ياعمري وأسئل عنك صاير ماتجي كثير 
نصر :أسف يالغاليه انشغلت كثير 
منيره :الله يوفقك حبيبي 
نصر :آمين يالغاليه طالبك
منيره :أمر 
نصر بهدواء :ودي أقابل بنت عمي ورود
منيره انصدمة بس هي عارفه نصر :ممكن أعرف ليش 
نصر :لاتخافين ماراح 
قاطعته منيره :موكذا بس أبغاء أعرف 
نصر :بأتكلم في موضوع يخصنا 
منيره بأستهبال:ليكون بتخطب وهذي النظره الشرعيه
نصر :هههههههههه يمكن ليش لا
منيره :خلاص لك ماطلبت بس يانصر أنتبه ولك خمس دقايق 
نصر :أوكي خليها تطلع لي عند المسبح بس لاتقولي لها أنو أنا
منيره :طيب تأمر بشي ثاني 
نصر :تسلمي 
منيره :مع السلامه
نصر :مع السلامه 
سكر مو بايله وراح ينتظرهااااااا

أما داخل عند الحريم متجمعين كلهم 
ورود مستغربه لين "ياربي وش فيها ساكته من وقت مادخلت ماتكلمت في شي غير بس ترد على سؤال ماادري أنا مازعلتها بشي 
أف بس "
منيره :ورود 
ورود راحت لي عمتها:هلا عمتوااااا
منيره :أطلعي عند المسبح جدك ينتظرك وألبسي عـ
ماكملت كلامها إلا ورود راحت تركض تبغاء تجلس مع جدها أحسن من هنا تحس لين متغيره 
وصلت لي جهة المسبح وناظرته "وين جدي "
كان وراها وهو يناظر شكلها من وراء ويتأملها 
ورود مدة بوزها ولفت وانصدمت نصر صار لها أسبوعين مو شايفته والحين تلاقيه 
نصر ناظرها من فوق لي تحت كانت قمه في النعومه والجمال وتخيل أنها مع عمر وهي بحضنه عصر على يده ونفض الافكار من 
راسه الحين هي له مو لي أحد غيره ولا يمكن تكون لي غيره 
تقدم منها وهي متجمده في مكانها صار مايفصل بينهم شي ناظر فرق الطوال واضح هي توصل لي كتفه انحنى براسه 
وصار وجهه ومقابل وجهها وتحس بأنفاسه على وجهها وهذا الشي خلاها من جد تتجمد أكثر ولاسانها مو قادره تنطق 
نصر بهدواء عكس إلي بداخله :كيفك يابنت العم
ورود بس تناظره مو قادره تتكلم :.......
نصر رفع نفسه :بأقولك شي 
ورود :........
نصر بكذب:أنا خطبتك وجدي وافق باقي موافقتك
ورود فتحت عيونها على الاخر وبهمس :ايش
نصر :مثل ماسمعتي واذاجدي سئل قوالي موافقه 
ورود :إنت وش فيك وكيف موافقه 
نصر بتهديد :راح أتزوجك غصب عنك فاهمه
ورودبعصبيه :لا موفاهمه وأنا ماابغاك
نصر بعصبيه :هااااا قولي تبغي حبيب قلبك لكن مونصر الشامخ إلي يسلمك بسهوله 
ورود:ليش انا بضاعه عندك ولا وحده من صفقاتك ( ورود ماتدري كيف تجراة وتكلم نصر كذذا )
نصر ابتسم بسخريه :والله وطلع لك لسان 
ورود :اسمع أنا ماابغاك
نصر قرب منها :وتبغي مين ياقلبي
ورود توترة من قربه :ابعد عني وهذي حياتي وانا أقرر
نصر :بس انا ابغاك وراح أخذك وأزيدك من الشعر بيت الملكه يوم الاثنين وش رايك
ورود ناظرته بصدمه :أنت بأي حق تقرر
نصر بعصبيه تخوف :أسمعي حبيب القلب إلي تغازلينه طلب أيدك اليوم بس أنا عارضة لي انك لي وحدي 
ورود :اي حبيب قلب وأي خرابيط
نصر بسخريه :يعني بتفهميني أنك ماتحبيه 
ورود عصبت "أي حب ياغبي أنا أحبك انت لكن ماراح أبين لك دامك شكيت فيني ":أحبه ماأحبه مالك شغل 
قرب منها وحاوط خصرها وبيبرود:كيف مالي شغل وأناراح أكون زوجك أحسبي اليوم الخميس ويوم الاثنين الملكه وش رايك
ورود وهي تحاول تبعد عنه :ماراح أوافق
نصر باسها بقوه وهمس :هاااا مصره على رائيك
ورود انصدمة خجلت ماقدرت تنطق نصر شافها منزله راسها همس :إنتي مو قدي ولا تعانديني أحس لك 
ورود أرتبكة من همسه :ابعد عني 
نصر :ماراح ابعد عنك لين اعرف موافقه ولا لا
ورود بعناد :موموافقه 
رجع باسها بقوه وناظرها :أحسن لك توافقي 
وبغرور : من الحين اسوي إلي ابغاه لي انك لي فاهمه ياعمري
ورود بتموت بمكانه من لمسات نصر ومقهوره منه دفته:نصر تكفى ابعد
نصر يعجبه اسمه لما تناديه بهمس :وش قلتي 
ورود رفعة راسها وطاحت عيونها بعيونه وبلعة ريقها وبهس : نصر ابعد
نصر قرب شفايفه من اذنها :راح ابعد بس من اليوم راح تكونين لي وطبع بوسه ذوبتها قلبها صار يدق بقوه لي درجة حسة ان نصر
يسمعه ماعرفة وش تسوي مشاعرها ملخبطه كل شي فيها تهز من بوساته وهمسه
نصر ناظر بعيونها وابتسم : بكره أبغاء اسمع الموافقه 
أبتعد عنها وراح وهي لسه في مكانها تناظره وهو يمشي بكل شموخ وغرور ولا كأنه قال شي 
تنهدت بهم الحين وش أسوي ناظرت السماء ودخلت داخل

داخل عند البنات رن موبايلها شافة الرقم غريب طنشته بس هو مصر 
ردت بنعومه :هلا
:هلا فيك أخبارك
استغربة :تمام مين 
:ماعرفتيني ياريتاج 
ريتاج عقدت حواجبها متذكره الصوت بس :لا والله 
:أنامرام 
ريتاج :هلا مرام أخبارك
مرام :تمام وإنتي
ريتاج :تمام وسكت تبغاء تعرف سبب أتصال مرام
مرام :ريتاج طلبتك
ريتاج :نعم 
مرام :أمانه تعالي بكره عندي
ريتاج استغربة أكثر :ليش 
مرام :راح يجون البنات عندي وأبغاك تجين 
ريتاج ماحبت تردها أول مره تطلبها :أوكي أشوف
مرام :ريتاج ممكن تيجي لي وحدك
ريتاج :ليش 
مرام :بس كذا تكفين 
ريتاج بطيبه :أوكي 
مرام بفرح :مع السلامه
ريتاج :باي
.............................

صارت تحبه مررررررره وتطلع معاه اي مكان 
{ في قصر مــــــــــــــنــــــصور}
مشاعل بدلع :منصوري 
منصور :عيونه 
مشاعل :الحين هذا بيتك 
منصور :أيوه بيتي 
مشاعل جلست جنبه :ماعندك احد
منصور بحزن :لا أنا عايش لي وحدي
مشاعل :فين اهلك
منصور بعصبيه :مشاعل لاتزنين على راسي ومالك شغل بأهلي
مشاعل نزلت راسها :....
منصور ناظرها وشكلها زعلان حاوط كتفها :مشاعل 
مشاعل :ايوه
منصور ابتسم :ناظريني
مشاعل رفعة راسها وطاحة عيونها بعيونه وبغنج :أيش تبغاء 
منصور بحنان :زعلانه 
مشاعل :يهمك
منصور :أكيد يهمني 
مشاعل :أيوه زعلانه ليش تعصب مجرد سؤال
منصور :بس أنا مااحب إلي يسئل عن خصوصياتي 
مشاعل :يعني سؤالي عن أهلك من خصوصياتك
منصور :أيوه
مشاعل مسكت يده وابتسمت :خلاص ماراح أسئل 
منصور باس خدها :أيوه كذا شطوره 
مشاعل بدلع وفقت :منصور تعال فرجيني بيتك
منصور وقف ومسك كفها :تعالي 
................................



{ فـــــــــــــــــــي كنـــــــــــدا}
من بعد ماقرت المسج وهي تحس حالها مصدومه مو قادره تستوعب :
اذا كان بدك تعرفي حقيقة حبيبك تعالي شقته 
لااكيد كذب توني مكلمه ضاري يمكن بس تقهرني وقفت ورجعت جلست :وبعدين بأروح أشوف وش السالفه 
طلع تركض وهي حدها خايفه أنها تنصدم أخذت تاكسي وراحت 
وصلة العماره وترددت في الدخوال بس قوة قلبها ودخلت وصلت عند باب الشقه ودقت الجرس

إماعند سوزان رايح جايه تنتظر ريم ناظرت ساعتها 
هيدي فينها الحين راح يفيق ضاري اف 
أبتسمت بخبث وقت ماسمعت الجرس يرن على طول راحت تفتح الباب وزادت أبتسامتها لما شافة ريم مصدومه 
ريم تجمعت الدموع بعيونها وهي تشوف سوزان لابسه قميص ضاري والازرار مفتوحه وصدرها طالع 
سوزان بخبث :شو بدك
ريم دفتها بقوه :ابعدي
وراحت ركض لي غرفة ضاري ودخلت وأنهارة دموعها وزادت صدمتها لما شافة ضاري نايم وصدره عاري 
رجلينها ماشالتها طاحت بالارض وشهقة :لالالاأكيد بحلم مو حقيقه وصارت تبكي بشكل يقطع القلب

أما ضاري حس بأزعاج فتح عيونه وسمع صوت أحد يبكي كان راسه مصدع مو مذكر وش صار لف وطاحت
عيونه على ريم وهي تبكي ناظرها بصدمه ريم وش جابها وأنا ليش كذا تذكر سوزان أيوه وش مسويه 
قام عند ريم :ريم وش فيك
ريم وهي تبكي :أبعدعني يال**** 
ضاري استغرب :ريم ليش تقولي كذا وأنتي من متى هنا 
ريم :أنت أنسان خاين ليش كذا ياضاري حرام عليك
ضاري بعصبيه :ريم وش في 
ريم قامت وهي تحس الدنياتدور فيها :حقير ولك عين تشئل 
ضاري وقف بعصبيه :ريمـ
ماكمل كلامه إلا ريم طايحه بحضنه أنهبل "ياربي وش فيه وليش أنا خاين " أخذ تيشرته ولبسه 
أخذها بسرعه على طول لي المستشفى 
كان رايح جاي تذكر سوزان والكافي والحين عرف وهو ماعليه شي "أي ماغيرها سوت كذا لكن دواها عندي"
طلع الدكتور وراح له ضاري بسرعه :كيف حالها 
الدكتور :أنها بخير 
ضاري :ماذابها 
الدكتور :أنهيار عصبي وتحتاج لي الراحه لي مدة يومين 
ضاري هز راسه ودخل عند ريم 
شافيها وهي نايمه ماتدري عن إلي حوالها قرب منها وباس جبينها :والله أحبك 
جلس يمسح على شعرها ويتاملها بحب وهو مو عارف وش يسوي لا صحت
.......................
راحت تزور صديقتها وبعدها طلعت من عندها توجهة لي مكتب سامي 
وهي مبتسمه أنها بتعمل له موفاجئه بجيتها قربت من المكتب وفتحته وانصدمت 
...............





توقعاتكم ؟؟
*ورود ونصر وش راح يصير؟ 
* ضاري وريم وكيف ضاري بيتصرف ؟
*منصور ومشاعل وش بيصير بينهم ؟
*ريتاج ومرام وش بيصير ؟
*نمير وش شافة وصدمها؟
أحــــــــــــــــبــــــــكـــــــــــــــــم





*��==================��*



 توقيع : حنين الأشواق






قديم 6 - 8 - 2020, 06:31 PM   #23


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1660يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان




*📖(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*📖╏#الـبــــ( 13 )ـــــــــارت*

➖➖➖➖➖➖➖➖➖




*💎==================💎*

دق الباب جاه صوتها :تفضل 
دخل:ممكن أتكلم معاك شوي
لين ابتسمت لي أخوها :ممكن ياقلبي تفضل
جلس قبالها وهو حاس بيتوتر :لين أنا وسكت 
لين عقدة حواجبها :أنت ايش ياعمر 
عمر مو عارف كيف يقولها :أنا كلمت الوالده وابغاء أخطب
لين من الفرحه نطت وحضنته :وناسه 
عمر ابتسم :وناسه ها
لين بفرح :أكيد وناسه وبأموت من الفرح أنت أخوي الوحيد
عمر :طيب ماتبغين تسئلي مين العروسه إلي أخوك الوحيد ناوي يخطبها 
لين :أكيد أبغاء أعرف 
عمر ناظرها :ورود
لين انصدمة واختفت فرحتها :مين 
عمر :ورود وش فيك تغير وجهك كذا
لين ارتبكة :لا ماتغير ولا شي بس
عمر :بس أيش وش فيك ليون 
لين :عمر وش رايك تخطب غير ورود
عمر ناظرها:ليش
لين لفت وحاولات تشغل نفسها بأي شي باالغرفه :لا بس أحس ماتناسبك
عمر :خلني أخطبها بالاول وبعدين شوفي تناسبني ولا لا
لين "آآه ياخوي "ناظرته :متى بتخطبها 
عمر ابتسم :بكره ان شاء الله
لين :ان شاء الله
عمر :يالله تصبحي على خير 
لين :وانت من أهله
طلع من عندها عمر وهي حاسه نفسها متضايقه نزلت دموعها على حال أخوها يحب وحده تحب غيره وتشوفه كأنه أخ لها 
.......................
{كــــــــــــــنــــــــــدا}
:أيوه حبيبي
:لا ضاري 
:أوكي 
:تيب خلص شغلك وتعال
:خلاص عمري انتظر اتصالك
:باي
سكرت موبايل وهي طفشانه :يالله مالي إلاجسكا 
راحت غيرة ملابسها وطلعت عند جسكااااا
فتحت لها الباب:عزيزتي 
ريم ابتسمت :أهلا جسكا كيف حالك
جسكا:انني بخير كيف حالك إنتي 
ريم :بخير ماذا تفعلين
جسكاا:لا شي 
ريم جلست على الكنبه جسكا:كيف حال ذالك الشاب الوسيم 
ريم :أنه بخير 
جسكا بحنان :هل هو حبيبك
ريم حمرت خدودها :نعم
جسكا ابتسمت :يبدوا أنه يحبك 
ريم كانت بترد بس قطع عليها صوت موبايلها وشافت رساله وانصدمت 
......................
{فـــــــــــــــــي الــــــــــــــــريــــــــــــــــاض}
قلبي لك يا من ملكت كل القلوب ... 
وعهدي لك أني سأبقى رفيق الدروب .... فكن صبورا 
.. فقلبي لا يقوى الحروب .. 
وكن بي حنونا فحبي لك .. 
شمس تأبى الغروب . 
بعد ما ذاب السكوت , صاح فيني ألف صوت .. 
اليوم تجمعواااا في بيت اهل رياض وتغدوااااا وكل واحد راح الغرفه المخصصه له في بيت أبوه 
في غرفة رياض كان نايم وهي بحضنه ناظرته كيف نايم 
قربت منه وباسة خده ومررة أصبعها على حواجبه وخشمه ابتسمت لم عقد حواجبه وكأنه متضايق قربت شوي وباسة خشمه 
وبعدها ابتعدت عنه وغيرت ملابسها وطلعت عند البنات كانواااا كلهم متجمعين في الصاله قربت من الصاله بس وقفها 
كلام سمعته 
ابتسام :والله حرام إلي يسويه أبوي في رياض 
هناء :إنتي تدري من البدايه راح يصير كذا 
ابتسام :أيوه بس خلاص رياض تزوج
هديا زوجة ريان :ريان يقولي عمي بالغصب رضي يأجل الموضوع بعد أسبوعين عشان ريماس 
هناء :أيوه أصلا الوالد لاأصر على شي راح يصير
ابتسام بكره :أكره دلال ذي ودي أذبحها 
هناء :ليش 
ابتسام :أحسها خبيثه 
هديل :بس هي تحب رياض من زمان وهو مسمى لها 
هناء :الصراحه أكره التقاليد إلي مثل كذا يربطون الولد باالبنت طيب فرضا مايبغاها ولا هي ماتبغاه 
ابتسام بسخريه :بس مثل دلال تتمنى رياض اليوم قبل بكره 
هناء :هههههههه إنتي وش فيك 
ابتسام :يختي مقهوره على حالة أخوي المسكين يحب زوجته ويخاف عليها من نسمة الهواااااء وفجئه ينجبر
على شي هو مايبغاه 
هديل :أي والله مسكينه ريماس ماادري وش راح تسوي لا درت أن رياض بيتزوج عليها 
هناء :الله يعينها 
ابتسام سكتت مقهوره على أخوها


أما ريماس تحس الدنيا تدور فيها من الكلام إلي سمعته مو مصدقهـ
ريــــــــــــاض بـــــيــــتـــــزجـ
ريــــــــــــاض بـــــيــــتـــــزوجـ
ريــــــــــــاض بـــــيــــتـــــزوجـ
الحين عرفة ليش رياض طول الوقت مسرح ولا يفكر ومهموم تجمعت الدموع بعينها بس مسحتها وحاولات تضبط حالها ماتبغاء تنهار هنا 
تصنعت الابتسامه وسوت حالها كأنها الحين جايه ودخلت عليهم بنفس نعومتها :كيفكم
ابتسام ابتسمت :تمام عمري 
ريماس ناظرت بنات ريان فرح ومرح :ماشاء الله شكلهم يجنن في كل شي يتشابهون 
هديل :هههههههههههه تصدقين ريان يتلاخبط فيهم 
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
هديل :ههههههههههه والله وعلى طول هذي كلمته هديل لا تلابسيهم سواااااا كل وحده لون عشان أعرفها 
ريماس ماتحاول تبين حزنها :هههههههههههه والله صادق كيف تعرفيهم 
هديل ناظرت بناتها بحب :كيف مااعرفهم وهم قطعه مني 
هناء :ياعمري عليهم مره موادبين بنات أخوي 
ابتسام :اصلا الشي الوحيد المميز أنهم موادبين عاد مو مثل بنات خالتي شمس ومروج هذيل شياطين 
هناء :ههههههههههه حرام عليك
كملوااااااا سواليفهم وهي تحاول تكون طبيعيه وتأجل الموضوع بعدين بتعرف رياض راح يقولها ولا هي 
بتصارحه مو عارف وش تسوي بس تحس حالها جالسه بينهم بجسدها وروحها عند رياض خايف يتزوج ويروح لي غيرها مو قادره تحس حالها
بتطلع روحها من كثر القهر إلي فيها 
........................
{فــــــــــــــــتي كـــــــــــــــندا}
جالس يخلص بعض الاوراق ووده يخلصهم وده يشوف ريم دق الجرس
قام يشوف مين فتح الباب وانصدم :إنتي
سوزان بدلع:كيفك ضاري 
ضاري مارد كان بيسكر الباب بس هي دخلت 
ضاري بعصبيه :وش تبغي 
سوزان قربة منه ولفت يدها حول رقبته :بدي ياك
ضاري أبعد يدها بعصبيه :أقول أطلعي برا أحسن لك
وراح جلس يخلص أوراقه وهو معطيها طاف ولا كأن في كائن حي موجود معاه بنفس المكان
سوزان بغنج : ليش مو مروق خلاص راح اعمل لك كافي (وبخبث )وبدي ياك بموضوع
وراحت المطبخ من غير ماتسمعه وش يقول
طلعت موبايلهاواتصلت 
:اي مروان 
:راح ننفذ الخطه
:اي خلك جاهز 
:ماعليك من شي 
:باي
سوت كافي وحطة فيه منوم وطلعت فيه لي ضاري
أعطته الكافي :أشرب مشان تروق
أخذ الكاس وشرب منه ورجعه وأخذه مر ثانيه وعلى هالحال وهي تناظر فيه وتبتسم بخبث 
ناظرها وهو يحس بخمول ويبغاء ينام "هذي وش حطة لي "شوي إلا هو غايب عن الوعي
ناظرت فيه وابتسمت وكلمة صديقها مروان وجوا نفذواخطتهم وأرسلت رساله لي ريم
....................
{فـــــــــــــــــي الــــــــــــــــرياض }
( وبتحديد بمجلس الشامخ )
جالسين الشباب كلهم وهتان معاهم 
رائد :أيوه هتان متى ناوي تعرس
هتان ابتسم :قريب
رائد غمز له:في بالك وحده
هتان "آآه من هالوحده لوتدري":يمكن
رائد لاصق فيه :قولي مين
هتان :ماراح أقول لك
رائد يعنني مسكين :الحين أنا صديقك رئود ماتقولي افااااابس 
هتان ابتسم بخبث :موافق أقولك بس بشرط
رائد بسرعه :موافق
هتان :اتصل في زوجتك الحين وقولها أحبك (هتان يدري بعلاقة رائد في ريتاج عشان كذا حب يهبل فيه )
رائد فتح عيونه على الاخير:نعم وش تقول
هتان بيبرود:مثل ماسمعة
رائد بغرور :ماراح اتصل وماابغاء اعرف 
هتان :على راحتك
وسيم :سامي 
سامي :هلا 
وسيم قرب من عنده :بأقولك شي 
سامي ناظره :وش فيك
وسيم :وش فيه نصر صارله أسبوعين مو نصر أول
سامي ناظر نصر :والله ماادري من وقت مارجعنا من الشرقيه وهو بس شغل ونادر مايجي بيت جدي
وسيم :الله يستر 

ذياب دق نصر بكوعه 
نصر ناظره :نعم
ذياب بهمس :ياخي ابتسم جامل تكلم مو تجلس صنم 
نصر :والله أنا حر
ذياب :ترى الكل شاك أن فيك شي 
نصر عقد حواجبه :كيف يعني فيني شي
ذياب :صاير على طول تشتغل وماتجي بيت جدي إلا نادر حتى جدي يسئل عنك وحاس ان فيك شي
نصر تنهد :.......
ذياب :لاتفكر كثير تتعب حالك وانا أعرفك واكثر شخص يفهمك



أما بالجهه الثانيه تكلم بصوت عالي عشان الكل يسمعه 
أبوعمر :يأبو عبد الرحمن 
يوسف :هلا 
أبوعمر :والله أحنا جينا اليوم وحنا طامعين بينسبكم لي ولدي عمر 
الكل إلي في المجلس سكت يبغون يعرفون مين سامي متوتر مؤيد ونصر ياناظر عمر وهو مبتسم 
يوسف :والله حنايشرفنا نسبكم بس مين 
أبوعمر :في بنتكم ورود بنت عبد العزيز
الكل ناظر بعض والجد سكت كان وده يأخذها واحد من أولاد عمها بس الحين مايدري كيف يتكلم 
بس قطع عليهم وطلعهم من سكوتهم بغروره وشموخه:والله حنا نتمنى بس بنت عمي لي 
الكل ناظر نصر بصدمه وهو ولا هامه أحدجالس بشموخه وهيبته ولا كأنه فجر قبله المهم ورود ماتأخذ عمر وتذكر يوم سمعها تتكلم (وأنا أموت فيك )طرى على باله أنها ممكن تكلم عمر وبينهم حب بس مو نصر إلي يخليها تأخذه 
الجد فرح من داخل وده يبوس نصر بس رد بهدواء :مثل ماسمعة يابو عمر البنت لي ولد عمها 
عمر مصدوم كيف ومتى وليش لين ماقالت له اذاكان ورود متكلم فيها نصر يحس بخنقه 
ابوعمر بتفهم :قسمه ونصيب والله يسعدهم 
الكل :آآآمين 
عبد الرحمن ناظر ولده وابتسم هذا نصر عمره ماراح يتغير يفجر قبلته عليهم ولا كانه بس إلي مستغريبه ليش مافاتحه باالموضوع 
نصر وقف وهو راسم على وجهه ابتسامه :عن اذنكم وطلع 
ياغرور مابدالك من 
الغرور
غير انك تستحق الغرور
دامك حبيبي
شف القمر لاضوى بوجهك
النور
يسرق النور عقب شمسي
لاتغيبي
أتصل في عمته هي الوحيده إلي راح تفهمه جاه صوتها الحنون :هلا والله بالغالي 
نصر ابتسم :هلا فيك يالغاليه أخبارك
منيره بحب :بخير ياعمري وأسئل عنك صاير ماتجي كثير 
نصر :أسف يالغاليه انشغلت كثير 
منيره :الله يوفقك حبيبي 
نصر :آمين يالغاليه طالبك
منيره :أمر 
نصر بهدواء :ودي أقابل بنت عمي ورود
منيره انصدمة بس هي عارفه نصر :ممكن أعرف ليش 
نصر :لاتخافين ماراح 
قاطعته منيره :موكذا بس أبغاء أعرف 
نصر :بأتكلم في موضوع يخصنا 
منيره بأستهبال:ليكون بتخطب وهذي النظره الشرعيه
نصر :هههههههههه يمكن ليش لا
منيره :خلاص لك ماطلبت بس يانصر أنتبه ولك خمس دقايق 
نصر :أوكي خليها تطلع لي عند المسبح بس لاتقولي لها أنو أنا
منيره :طيب تأمر بشي ثاني 
نصر :تسلمي 
منيره :مع السلامه
نصر :مع السلامه 
سكر مو بايله وراح ينتظرهااااااا

أما داخل عند الحريم متجمعين كلهم 
ورود مستغربه لين "ياربي وش فيها ساكته من وقت مادخلت ماتكلمت في شي غير بس ترد على سؤال ماادري أنا مازعلتها بشي 
أف بس "
منيره :ورود 
ورود راحت لي عمتها:هلا عمتوااااا
منيره :أطلعي عند المسبح جدك ينتظرك وألبسي عـ
ماكملت كلامها إلا ورود راحت تركض تبغاء تجلس مع جدها أحسن من هنا تحس لين متغيره 
وصلت لي جهة المسبح وناظرته "وين جدي "
كان وراها وهو يناظر شكلها من وراء ويتأملها 
ورود مدة بوزها ولفت وانصدمت نصر صار لها أسبوعين مو شايفته والحين تلاقيه 
نصر ناظرها من فوق لي تحت كانت قمه في النعومه والجمال وتخيل أنها مع عمر وهي بحضنه عصر على يده ونفض الافكار من 
راسه الحين هي له مو لي أحد غيره ولا يمكن تكون لي غيره 
تقدم منها وهي متجمده في مكانها صار مايفصل بينهم شي ناظر فرق الطوال واضح هي توصل لي كتفه انحنى براسه 
وصار وجهه ومقابل وجهها وتحس بأنفاسه على وجهها وهذا الشي خلاها من جد تتجمد أكثر ولاسانها مو قادره تنطق 
نصر بهدواء عكس إلي بداخله :كيفك يابنت العم
ورود بس تناظره مو قادره تتكلم :.......
نصر رفع نفسه :بأقولك شي 
ورود :........
نصر بكذب:أنا خطبتك وجدي وافق باقي موافقتك
ورود فتحت عيونها على الاخر وبهمس :ايش
نصر :مثل ماسمعتي واذاجدي سئل قوالي موافقه 
ورود :إنت وش فيك وكيف موافقه 
نصر بتهديد :راح أتزوجك غصب عنك فاهمه
ورودبعصبيه :لا موفاهمه وأنا ماابغاك
نصر بعصبيه :هااااا قولي تبغي حبيب قلبك لكن مونصر الشامخ إلي يسلمك بسهوله 
ورود:ليش انا بضاعه عندك ولا وحده من صفقاتك ( ورود ماتدري كيف تجراة وتكلم نصر كذذا )
نصر ابتسم بسخريه :والله وطلع لك لسان 
ورود :اسمع أنا ماابغاك
نصر قرب منها :وتبغي مين ياقلبي
ورود توترة من قربه :ابعد عني وهذي حياتي وانا أقرر
نصر :بس انا ابغاك وراح أخذك وأزيدك من الشعر بيت الملكه يوم الاثنين وش رايك
ورود ناظرته بصدمه :أنت بأي حق تقرر
نصر بعصبيه تخوف :أسمعي حبيب القلب إلي تغازلينه طلب أيدك اليوم بس أنا عارضة لي انك لي وحدي 
ورود :اي حبيب قلب وأي خرابيط
نصر بسخريه :يعني بتفهميني أنك ماتحبيه 
ورود عصبت "أي حب ياغبي أنا أحبك انت لكن ماراح أبين لك دامك شكيت فيني ":أحبه ماأحبه مالك شغل 
قرب منها وحاوط خصرها وبيبرود:كيف مالي شغل وأناراح أكون زوجك أحسبي اليوم الخميس ويوم الاثنين الملكه وش رايك
ورود وهي تحاول تبعد عنه :ماراح أوافق
نصر باسها بقوه وهمس :هاااا مصره على رائيك
ورود انصدمة خجلت ماقدرت تنطق نصر شافها منزله راسها همس :إنتي مو قدي ولا تعانديني أحس لك 
ورود أرتبكة من همسه :ابعد عني 
نصر :ماراح ابعد عنك لين اعرف موافقه ولا لا
ورود بعناد :موموافقه 
رجع باسها بقوه وناظرها :أحسن لك توافقي 
وبغرور : من الحين اسوي إلي ابغاه لي انك لي فاهمه ياعمري
ورود بتموت بمكانه من لمسات نصر ومقهوره منه دفته:نصر تكفى ابعد
نصر يعجبه اسمه لما تناديه بهمس :وش قلتي 
ورود رفعة راسها وطاحت عيونها بعيونه وبلعة ريقها وبهس : نصر ابعد
نصر قرب شفايفه من اذنها :راح ابعد بس من اليوم راح تكونين لي وطبع بوسه ذوبتها قلبها صار يدق بقوه لي درجة حسة ان نصر
يسمعه ماعرفة وش تسوي مشاعرها ملخبطه كل شي فيها تهز من بوساته وهمسه
نصر ناظر بعيونها وابتسم : بكره أبغاء اسمع الموافقه 
أبتعد عنها وراح وهي لسه في مكانها تناظره وهو يمشي بكل شموخ وغرور ولا كأنه قال شي 
تنهدت بهم الحين وش أسوي ناظرت السماء ودخلت داخل

داخل عند البنات رن موبايلها شافة الرقم غريب طنشته بس هو مصر 
ردت بنعومه :هلا
:هلا فيك أخبارك
استغربة :تمام مين 
:ماعرفتيني ياريتاج 
ريتاج عقدت حواجبها متذكره الصوت بس :لا والله 
:أنامرام 
ريتاج :هلا مرام أخبارك
مرام :تمام وإنتي
ريتاج :تمام وسكت تبغاء تعرف سبب أتصال مرام
مرام :ريتاج طلبتك
ريتاج :نعم 
مرام :أمانه تعالي بكره عندي
ريتاج استغربة أكثر :ليش 
مرام :راح يجون البنات عندي وأبغاك تجين 
ريتاج ماحبت تردها أول مره تطلبها :أوكي أشوف
مرام :ريتاج ممكن تيجي لي وحدك
ريتاج :ليش 
مرام :بس كذا تكفين 
ريتاج بطيبه :أوكي 
مرام بفرح :مع السلامه
ريتاج :باي
.............................

صارت تحبه مررررررره وتطلع معاه اي مكان 
{ في قصر مــــــــــــــنــــــصور}
مشاعل بدلع :منصوري 
منصور :عيونه 
مشاعل :الحين هذا بيتك 
منصور :أيوه بيتي 
مشاعل جلست جنبه :ماعندك احد
منصور بحزن :لا أنا عايش لي وحدي
مشاعل :فين اهلك
منصور بعصبيه :مشاعل لاتزنين على راسي ومالك شغل بأهلي
مشاعل نزلت راسها :....
منصور ناظرها وشكلها زعلان حاوط كتفها :مشاعل 
مشاعل :ايوه
منصور ابتسم :ناظريني
مشاعل رفعة راسها وطاحة عيونها بعيونه وبغنج :أيش تبغاء 
منصور بحنان :زعلانه 
مشاعل :يهمك
منصور :أكيد يهمني 
مشاعل :أيوه زعلانه ليش تعصب مجرد سؤال
منصور :بس أنا مااحب إلي يسئل عن خصوصياتي 
مشاعل :يعني سؤالي عن أهلك من خصوصياتك
منصور :أيوه
مشاعل مسكت يده وابتسمت :خلاص ماراح أسئل 
منصور باس خدها :أيوه كذا شطوره 
مشاعل بدلع وفقت :منصور تعال فرجيني بيتك
منصور وقف ومسك كفها :تعالي 
................................



{ فـــــــــــــــــــي كنـــــــــــدا}
من بعد ماقرت المسج وهي تحس حالها مصدومه مو قادره تستوعب :
اذا كان بدك تعرفي حقيقة حبيبك تعالي شقته 
لااكيد كذب توني مكلمه ضاري يمكن بس تقهرني وقفت ورجعت جلست :وبعدين بأروح أشوف وش السالفه 
طلع تركض وهي حدها خايفه أنها تنصدم أخذت تاكسي وراحت 
وصلة العماره وترددت في الدخوال بس قوة قلبها ودخلت وصلت عند باب الشقه ودقت الجرس

إماعند سوزان رايح جايه تنتظر ريم ناظرت ساعتها 
هيدي فينها الحين راح يفيق ضاري اف 
أبتسمت بخبث وقت ماسمعت الجرس يرن على طول راحت تفتح الباب وزادت أبتسامتها لما شافة ريم مصدومه 
ريم تجمعت الدموع بعيونها وهي تشوف سوزان لابسه قميص ضاري والازرار مفتوحه وصدرها طالع 
سوزان بخبث :شو بدك
ريم دفتها بقوه :ابعدي
وراحت ركض لي غرفة ضاري ودخلت وأنهارة دموعها وزادت صدمتها لما شافة ضاري نايم وصدره عاري 
رجلينها ماشالتها طاحت بالارض وشهقة :لالالاأكيد بحلم مو حقيقه وصارت تبكي بشكل يقطع القلب

أما ضاري حس بأزعاج فتح عيونه وسمع صوت أحد يبكي كان راسه مصدع مو مذكر وش صار لف وطاحت
عيونه على ريم وهي تبكي ناظرها بصدمه ريم وش جابها وأنا ليش كذا تذكر سوزان أيوه وش مسويه 
قام عند ريم :ريم وش فيك
ريم وهي تبكي :أبعدعني يال**** 
ضاري استغرب :ريم ليش تقولي كذا وأنتي من متى هنا 
ريم :أنت أنسان خاين ليش كذا ياضاري حرام عليك
ضاري بعصبيه :ريم وش في 
ريم قامت وهي تحس الدنياتدور فيها :حقير ولك عين تشئل 
ضاري وقف بعصبيه :ريمـ
ماكمل كلامه إلا ريم طايحه بحضنه أنهبل "ياربي وش فيه وليش أنا خاين " أخذ تيشرته ولبسه 
أخذها بسرعه على طول لي المستشفى 
كان رايح جاي تذكر سوزان والكافي والحين عرف وهو ماعليه شي "أي ماغيرها سوت كذا لكن دواها عندي"
طلع الدكتور وراح له ضاري بسرعه :كيف حالها 
الدكتور :أنها بخير 
ضاري :ماذابها 
الدكتور :أنهيار عصبي وتحتاج لي الراحه لي مدة يومين 
ضاري هز راسه ودخل عند ريم 
شافيها وهي نايمه ماتدري عن إلي حوالها قرب منها وباس جبينها :والله أحبك 
جلس يمسح على شعرها ويتاملها بحب وهو مو عارف وش يسوي لا صحت
.......................
راحت تزور صديقتها وبعدها طلعت من عندها توجهة لي مكتب سامي 
وهي مبتسمه أنها بتعمل له موفاجئه بجيتها قربت من المكتب وفتحته وانصدمت 
...............





توقعاتكم ؟؟
*ورود ونصر وش راح يصير؟ 
* ضاري وريم وكيف ضاري بيتصرف ؟
*منصور ومشاعل وش بيصير بينهم ؟
*ريتاج ومرام وش بيصير ؟
*نمير وش شافة وصدمها؟
أحــــــــــــــــبــــــــكـــــــــــــــــم





*💎==================💎*



 توقيع : حنين الأشواق






قديم 7 - 8 - 2020, 02:21 PM   #24


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1660يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان





*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 14 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–












*��==================��*
لــــــ14ـــــرابع عشر }
{.. مـًدْخــَلْ
ماخَدمكْ الحًـٍـظ وٍالخَافٍـي انْكًـشفٍ ~
صٍدق عً ـلى النًّياتْ قًالوٍا تُرٍزٍقُوٌن ْ..؟
شٍفتْ رٍبِّك كٍيـفْ جٍابتـنٍيً الصٌّـدًفْ ~
غَافـٍلْ وٍشُفــٍتِكْ بٍعينِـي تِخٌـوٍن ْ,,!



ماعاد تفرق لو تجي صدمتي فيك ..... صدمات عمري زودتني مناعة 

متساوية عندي وأذا قلت ماأخفيك ..... كل شي أحبه أتوقع ضياعه

راحت تزور صديقتها وبعدها طلعت من عندها توجهة لي مكتب سامي 
وهي مبتسمه أنها بتعمل له موفاجئه بجيتها قربت من المكتب وفتحته وانصدمت سامي
جالس ووحده ماسكه يده ماكانت متوقعه ان في يوم راح تشوف سامي بذا المنظر 
شهقت بصوت وتجمعت الدموع بعيونهاوهي تناظر حبيبها كيف مصدوم ويناظرها 

قبل ماتدخل نمير بدقايق خلينا نرجع شوي
في مكتب سامي 
سامي بعصبيه :دكتوره نوف ترى أنا تغاطية عنك كثير بس لي الصبر حدود
نوف بدلع :دكتور انت ليش معصب 
سامي بينفجر :إنتي وبعدين معاك ترى يمديني اطردك من المستشفى 
نوف :ليش كل ذا بس عشاني احبك
سامي بصراخ :يابنت الناس انا مااحبك وعلى فكره انا خاطب
نوف بقهر :بس انا ماسمعت 
سامي جلس على الكرسي ورجع ظهره على الخلف :قريب ان شاء الله اعزمك على زواجي
نوف ناظرته ومدة يدها ومسكة يده:ليش ماتحبني مثل ماانا احبك
قبل مايرد عليها سامي انفتح الباب وطلت منه وحده يعرفها كيف مايعرفها وهي حبيبته 
نرجع لي نمير وصدمتها نزلت دموعها وهي تتكلم بصوت مجروح :ليش سامي 
سامي نفض يد نوف وراح جهة نمير :حبيبتي انا 
نمير رفعت يدها واعطة سامي كف بكل قوتها ومن بين دموعها :لا عاد تقول حبيبتي وطلعت تركض 
نوف اول ماشافت الموقف طلعت وسامي لسه مكانه منصدم من الموقف رفع يده على خده وطلع يركض 
بس مالحق عليها انقهر رجع لي مكتبه واخذ موبايله وصار يدق عليها وهي تعطيه مشغول اخر مره قفلة موبايلها

وصلت البيت وهي منهاره حاس ان روحها بتطلع وهي تتذكر الموقف "ليش ياسامي تسوي فيني كذا "
وصلت لي غرفتها ورمت حالها على السرير وضمة مخدتها وهي تبكي بقهر 
...............
ضايقه بالحيل محتاجه أشكي 
لولا طبع فيّ يمديني شكيت
بس أدوّر عذر منشان أبكي 
لو يدوسون بطرف ثوبي بكيت
كل ما جيت أتريّح وأرتكي 
يزدحم في خاطري ألفين بيت
ويش بيّدي أفعله غير الحكي 
قاصره خطوات رجلي لو مشيت
أسرعي يا نفس موتي واهلكي 
صرتي همي يوم في الدنيا شقيت 

من وقت مارجعوا من بيت أهل رياض وهي حاسهـ نفسها مخنوقه تحس بضيق وودها تبكي 
قرب من عندها وجلس مد يده ومسح على شعرها بحنان :حبيبتي وش فيك
ريماس هزة راسها بمعنى لا:.....
رياض بحب :متضايقه من شي 
ريماس رفعة راسها وناظرت عيونه :......
رياض :ماادري ليش حاس ان فيك شي من وقت مارجعنا 
ريماس تجمعت الدموع بعيونها وبهمس وصوت فيه صيحه :مافي شي
رياض حضن وجها بكفوفه :طلعي إلي بقلبك ليش تكتمين 
ريماس شهقة ونزلت دموعها وبكت بصوت عالي :........
رياض كان حاس فيها انها مو طبيعيه بس انتظر لما وصلوا بيتهم ضمها ومسح شعرها بحنان:قولي ياروح رياض وش مضايقك
ريماس تسمع همسه الحنون وتتمسك فيه بقوه وهي تبكي :.....
رياض ابعدها شوي عنه وناظر وجها :تكلميلي لاتكتمين والله ان دموعك عذابي
ريماس ماتبغاء تقوله ودها هو يعترف وبهمس :تذكرت ماما 
ضمها رياض بقوه :الله يرحمها 
ريماس دفنت نفسها بحضنه :رياض لاتخليني 
رياض :ماراح أخليك ياعمري 
ريماس وهي تبكي :أوعدني 
رياض :أوعدك حياتي 
جلست بحضنه تبكي وطلع كل الضيق فيها ورياض حزين عليها وده يعرف وش فيها 
حس أنهاارتخت بيده ناظرها إلا وهي نايمه بحضنه عدل وضعيتها وغطها وطلع براا الصاله 
جلس قبال التلفزيون وعقله عندها "ياترى وش فيها ليكون سمعة شي آآآهـ بس من ذا العذاب إلي أنا فيه "
رن موبايله رفعه (الوالد يتصل بك) :يبه تكفى لا تضغط علي 
رد بأحترام :هلا يبه 
أبو ريان :هلا فيك وينك
رياض :في البيت
أبو ريان :طيب متى بتقول لي زوجتك عن الموضوع 
رياض بهم :يبه مو الحين 
أبو ريان بعصبيه :ومتى ان شاء الله كل أسبوع تأجل 
رياض بضيق :يبه أفهمني أنا ماابغاء اتزوج على زوجتي 
أبو ريان بعصبيه :اسمع انت تكلم زوجتك بكره لي ان بعده بنروح نخطب البنت فاهم 
رياض :ان شاء الله 
أبو ريان :مع السلامه 
رياض :مع السلامه 
سكر من أبو ورماالموبايل بالاارض بقوه وتكسر نزل راسه على يده وشد شعره وهو يفكر بحل لي مشكلته 
.............................

كانوا متجمعين على العشاء والكل يأكل بهدواء قطع هدواهم صوت :يبه 
سالم أبو فيصل:هلا 
فيصل :أبغاء أقول شي 
سالم ناظر ولده :تفضل
فيصل :أبغاء اتزوج
سالم ابتسم :أخيرااا قررت 
رنا أم فيصل فرحت لي حبيبها ودلوعها :ياعمري أنت ان شاء الله من بكره بأختارلك زينة البنات
فيصل ابتسم وناظر أمه :لا يالغاليه أنا في وحده في بالي
أبو فيصل عقد حواجبه :مين هي ان شاء الله
فيصل بغرور :وحده من بنات الشامخ
سحر بدلع :البنات إلي جوااااا عندنا
فيصل :أيوه 
رنا:اي والله والنعم فيهم 
أبو فيصل ابتسم :خلاص بأكلم يوسف 
فيصل :الحين إنتوا عرفتوا مين منهم 
رنا :أي والله من جد مين تبغاء 
فيصل ناظر سحر :البنت إلي لابسه أسود مين
سحر بدلع :أنت وين شفتها 
سالم بعصبيه :وين شفة البنت وكيف لا يكون مسوي شي 
قاطعه فيصل :يبه البنت شفتها بالصدفه حتى أسمها مااعرفه بس دريت أنهم من بنات الشامخ
رنا تناظر بنتها :على مااعتقد نمير صح
سحر هزة راسها :أيوه ماما
فيصل ابتسم :أجل هي أبغاها بس تكفى يبه عجل في الموضوع 
سالم ضحك:هههههههههه خلاص بأكلمهم قريب
أكتفى فيصل بالابتسامه وهو يتذكر شكلها "بيتكوني لي قريب يانمير"
.............
{فــــــــــــي كــــــندا}
تبشرني على بعدكـ .. وتثمر بآلحضور غيـآب
~ عجــب !
وشلون هآلبشر تغيب عني بدون حضور
تصدق عـآد إنت آدري بأنكـ خآين وكذآب
ولي إن .. 
إنت آمررهـآ بنيـہ صـآدقـہ وشعـور !!

دخل عليها وهي جالسه وتناظر من الشباك تشوف الرايح والجاي ودهاااااا تمحي حبه من قلبها بس وش تسوي 

مكتوب عليها الشقى ماتعرف تفرح في حياتها إلا ويرجع حزنها يغطي ملامحها شافت طفل صغير يركض وأمه تركض وراه 

"ليتني ارجع طفله يمكن كان اهون من إلي انا فيه اذاكنت طفله ماراح احس باالالم زي الحين "
كان يناظرها وهي مو حاسه فيه كانت عايشه بصراع داخلها وجرح 

قرب منها وجلس على السرير لفت وناظرته ببرود وصدت عنه ضاري تنهد بتعب :كيفك الحين 
ريم مطنشته :......

ضاري مد يدومسك يدها بس هي سحبتها ناظرها :ريم ناظريني 

ريم ولا كأنه موجود :....

ضاري :طيب أسمعيني 

ريم همسة بيبرود:أطلع بررراااا

ضاري عصب :لا ماراح أطلع راح تسمعيني غصب 

ريم رفعة يدها وغطة على أذنها :ماابغاء اسمع منك شي أطلع برااااا

ضاري وقف :راح أطلع بس عشان أخلاص أوراق الخروج وأرجع ألقاك جاهزه 

ولف وهو طالع :وعلى فكره طيارتنا بكره الساعه 9 الصبح راح نرجع لي السعوديه وطلع وتركها بصدمتها 

"هذا وش يقول أرجع معه بس أناماعندي أحد"نزلت دموعها وهي خايفه من الجااي 
....................
{فـــــــــــــــــــي الـــــــــــــريــــــــاض}
كلمة أمها أنها طالعه عند صديقتها وطلعت بس تفكر ليش ماتقول لي بنات عمها يروحون معها 
"يالله كلها ساعه ماراح أطول " وصلت المكان إلي قالتلها عنه مرام ناظرت العماره وتحس أن قلبها ماارتاح 

دخلت وراحة لين االشقه رقم خمسه دقت الجرس وشوي وانفتح شافت قبالها مرام :هلا والله تفضلي 
ريتاج :يسلمووووووووووو

دخلت وناظرت الشقه واستغربت الهدوا :أنتي ساكنه هنا

مرام تمثل الطيبه :أيوه أنا وماما وبابا بس هم طلعواااا عشان ناخذ راحتنا

ريتاج ابتسمت :هاااااا طيب فين البنات

مرام :الحين يوصلون تفضلي 

جلست ريتاج وهي تحس بخوف "ياربي ليش ماقلت لي الجوري ولا ورود يجون معاي "

مرام تناظر الجوري بخبث :أيوه أخبارك 

ريتاج :الحمد الله

مرام :الحين إنتي تصير زوجة رائد

ريتاج استغربت :أيوه بس وش عرفك في رائد

مرام بربكه :لامااعرفه بس شفت له صور في المجلات 

ريتاج ابتسمت :.....

مرة نص ساعه ومرام راحت تجيب الضيافه ورجعت:تفضلي 

ريتاج :تسلمين بس مو كأن البنات تأخروا

مرام بتصريفه :تعالي أوريك غرفتي

ريتاج قامت معاها وراحت لين غرفة مرام 

ريتاج :مرررره نايس

مرام دفتها وقفلة الباب ريتاج أستغربت تصرفها لكن الخوف أمتلكها وصارت تضرب باالباب :مرام إفتحي الباب

مرام من وراء الباب بخبث :بدري ياعمري لسه السهره مطوله 

"والحين بأشوف يارائد أنا وأنت"

...................................
تتصل على ريتاج ماتدر غريبه خليني أكلمها على تلفون البيت 

أتصلت وجااااااهاااا صوت أم ذياب :هلا

الجوري :هلا فيك عمتووو أخبارك

أم ذياب :بخير حبيبتي إنتي وش أخبارك

الجوري :تمام

أم ذياب :ونمير أخبارهاا وماما

الجوري :الحمد الله تمام إلا فين ريتاج 

أم ذياب :والله طالعه 

الجوري :غريبه ماتدر على موبايلها 

أم ذياب :شكلها ماسمعته 

الجوري :تيب عمتووووو هي وين قالتلك طالعه 

أم ذياب :والله يابنتي تقول عند وحده أسمها مرام

الجوري أنصدمت :مرام

أم ذياب :أيوه 

الجوري نزلت دموعها وصوتها تغير :متى طلعة

أم ذياب :صار لها ساعه

شهقة الجوري :ساعه 

أم ذياب أستغربت :وش فيك يالجوري 

الجوري تداركة نفسها :لا مافي شي بس طلعة عني وأنا وهي متفقين

أم ذياب :ماعليه هي قالت ساعه ماراح تتأخر

الجوري :أوكي عمتووووو مع السلامه

أم ذياب :مع السلامه

سكرت وهي حاسه نفسها بتموت خوف بس مافي حل إلا تقول له يمكن

يتصرف أيوه أخذت موبايلها ودورت رقمه ويدها ترتجف



جالس مع الشباب في الاستراحه 

وسيم :أقول شباب أنا شكلي باخطب

الشباب قاموووو يصفرون رائد :ومين هي تعيست الحظ أقصد سعيدت الحظ 

وسيم يسوي نفسه يستحي :لا مااقدر أقول 

هتان :مالت عليك 

وسيم :وعليك 

مؤيد :وأنا أقول وش سالفة ولد عمتي على طول سرحان 

وسيم يسبل بعيونه :والحين دريت ولا لسه 

مؤيد :لا دريت وشكل البنت لاحسه مخك 

وسيم :يالبيه تهبل 

رائد:ههههههههه منة بصاحي تتغزل في بنت الناس 

وسيم يسوي نفسه هيمان :ششششششششش لا تتكلم خلني أعيش بأحلامي 

رائد بيرد بس موبايله رن ناظر الرقم وأستغرب "الجوري غريبه " قام من عند الشباب ورد :ألو

الجوري وهي تبكي :رائد 

رائد خاف :الجوري وش فيك 

الجوري :مو انا ريتاج 

رائد طاح قلبه :وش فيها 

الجوري :راحت عند وحده 

رائد :مو فاهم شي كيف راحت عند وحده 

الجوري خبرته السالفه كامله 

رائد منصدم :هي الحين فين 

الجوري :عندها 

رائد بسرعه دخل أخذ مفاتيح سيارته وطلع :من متى عندها 

الجوري :صار لها ساعه ونص 

رائد :طيب تعرفي بيت البنت

الجوري :لا مااعرف 

رائد :هي راحت مع مين 

الجوري وهي تبكي :مع السايق 

رائد بأستعجال :طيب باي 

الجور ي:طمني يارائد عليها 

رائد :ان شاء الله 

سكر من الجوري وأتصل في سعيد سواق بيت عمه وأخذ منه العنوان وخاف أكثر لما دري ان العماره 

إلي دخلتها ريتاج عزابيه كلهم مافي فيها عوايل 
..............
عند سامي من أمس يتصل عليها وموبايلها مغلق حس نفسه ولي أول مره عاجز يسوي شي \

مو عارف يتصرف أكيد نمير ماراح تسمعه "أف الله ياخذك يانوف أن شاء الله "كان جالس بحديقة بيتهم وشكله مهموم 

حس بأحد يحط يده على كتفه لف وشاف ذياب ورجع يناظر قدامه 

ذياب حس في أخوه شي ومن أمس 

ذياب :وش فيك 

سامي :مافي شي

ذياب جلس قدامه :لا أنا حاس فيك شي 

سامي حط عينه بعين أخوه وهمس :أنا أحب

ذياب ابتسم :ادري 

سامي ناظر أخزه :كيف

ذياب :من زمان بس قلت يمكن تجي وتقول لي 

سامي نزل راسه :بس مو هذي المشكله 

ذياب :أيوه قول ياخوي وش فيك يمكن أساعدك

سامي قال لي ذياب السالفه كلها :وهذي السالفه والله ياذياب أحبها 

ذياب بجديه :طيب ليش ماخطبتها 

سامي :أحنا أتفقتا بعدزواجك أنت ورائد 

ذياب ناظر أخوه وحس فيه :طيب حاول تتفاهم معاها 

سامي بقهر :كل ما اتصل عليها يعطيني مغلق 

ذياب :ان شاء الله تنحل 

سامي :ان شاء الله 

ذياب :والله طلع سامي يحب لا ومين نمير

سامي ابتسم :مو بس أحبها إلا أموت فيها 

ذياب يمثل العصبيه :أقول لا تغازل بنت عمي فاهم 

سامي :هههههههه هذي حبيبتي وبنت عمي وان شاء الله المدام وراح أتغزل فيها

ذياب بجديه :سامي أمانه مافكرة تلعب عليها مثل غيرها 

سامي بجديه :لا ياذياب هذي عرضي وشرفي كيف ألعب عليها وهي كل حياتي 

ذياب وقف :خلاص ان شاء الله تنحل المشكله وحاولا تتكلم معاهااااااا ولا روح أخطبها 

سامي وقف مع أخوه وصار يمشون لي داخل الفله :لا ياذياب أنا لازم أتكلم معاهااااا وأحل المشكله إما لا خطبتها راح ترفض وتعاند أدري فيها حبيبتي 

ذياب ابتسم :والحين على وين

سامي :المستشفى 

ذياب :الله يوفقك ياخوي 

ابتسم سامي وباس خد أخوه وطلع وهو يحس نفسه أحسن شوي 
......................




فـــــــــــــــــــــي قصر الــــــــــــشــــــــامخ }
من وقت ماعطة جدهااااا الموافقه وقالها الملكه يوم الاثنين وهي تحس نفسها متوتره 

"أف ملكتي بعد بكره وعمتوو جهزة كل شي حتى الفستان الحين كيف اتصرف مع نصر " 

طلعت من غرفتها وكانت لابسه برموده جينز وبلوزه كت أصفر فيها أحمر وربطه على شعرهاااا
أحمر وقلوس أحمر شكلها روعه 

نزلت تحت ودخلت غرفة جدهاااااا لي أن جدتها تعبانه عشان كذا جناح جدهااااا تحت 

شافت جدتها جالسه :كيفك ماما 

الجده ابتسمت :الحمد الله 

راحت ورود وضمت جدتها :أحبك

الجده :حبتك العافيه وش فيك يمه 

ورود ناظرت جدتها وأبتسمت :مافي شي

الجده :مرتاحه حبيبتي 

ورود باست جدتها :أيوه 

الجده ابتسمت :والله وكبرتي وبتاخذين نصر 

ورود حمرت خدودهاا :.......

الجده :ههههههههههه وش فيك بتنفجرين 

ورود :ماما بس

الجده :خلا ص سكت 

كانت الجده جالسه على السرير وورود متمدده جنبها وراسها على صدر جدتها ومغمضه عيونها

شوي وأنفتح الباب ودخل :السلام عليكم 

الجده ناظرته وابتسمت :وعليكم السلام هلا يمه تفضل حبيبي 

ورود أول ماسمعة الصوت وقلبها يدق بسرعه لفت وطاحت عيونها بعيون نصر عدلة جلستها 

نصر ابتسم من داخله لي أنه شافها وقال بيحرجها :أخبارك يابنت العم وزوجتي المستقبليه 

ورود ماعرفت وش ترد بهمس :تمام 

نصر بنضرات تذوب :دوم 

وقفت ورود وهمست لي جدتها :أنا بأطلع 

ومرت من عند نصر الواقف وطلعت 

نصر ناظرها وناظر جدته :عن اذنك يمه دقيقه وراجع لك 

الجده ابتسمت :تفضل يمه 

طلع نصر ولحق عليها في الممر ولفها وهي رجعة وظهرها صار لاصق في الجدارورود شهقة 

نصر :وش فيك شايفه جني

ورود :لا شايفه نصر 

نصر بغرور :كنت داري أنك بتوافقي 

ورود :والحين وش تبغاء 

نصر :سلامتك 

ورود ناظرته وطاحت عيونها بعيونه تحس عيونه تجذبها :الله يسلمك ممكن أروح 

نصر حاصرها بيده وبهمس :أخبار الحبيب 

ورود حمرت من قرب نصر وبهمس :ودي أعرفه 

نصر قرب وحط يده على خدها :عمر ولد خالتك هاااا عرفتيه 

ورود تذكرت عمر وسالفة الخطبه وليش لين كانت متضايقه :أيوه عرفته بس تصدق أنك سخيف 

نصر عصب بس كتم عصبيته :لا توني داري منك 

ورود ابتسمت لي بانة غمزتها وبدلع :أهم شي 

نصر نزل راسه وباس غمزتها بقوه وبهمس :بعد بكره نتفاهم 

ورود تجمدت ودفته وركضت تحس نفسها بتموت من قربه قلبها صار طبول من كثر الدق 

نصر ناظرها ورجع عند جدته يسوالف معها 

...................
وصل رائد لي المكان ونزل يركض 

دخل داخل العماره مو عارف أي شقه بس تذكر ورجع سئل السايق مسكين صار له ساعتين براااا

رائد :سعيد وين روح ريتاج أي شقه 

سعيد :مافي معلوم بابا 

رائد دخل داخل وشاف حد نازل :لو سمحت 

الولد :تفضل 

رائد :أنت ساكن هنا 

الولد :أيوه 

رائد :طيب أبغا أسئل في وحد ساكنه هنا 

الولد يحاول يتذكر :والله ماادري

رائد :مشكور وهو رايح الولد ناده 

رائد لف :نعم 

الولد :والله صديقي يقول شاف وحده طالعه شقه رقم خمسه

رائد :مشكور 

راح لين الباب ودقه بقوه لين ماانفتح دفه ودخل :وين ريتاج 

مرام :هلا والله برائد

رائد ناظرها وصرخ :وين ريتاج 


مرام :بالحفظ وش تبغاء فيها 

رائد مسكها من رقبتها وخنقها :للمره الثالته وين ريتاج وين ودتيها 

مرام تحس نفسها بتموت أشرت على الغرفه تركها رائد وراح للغرفه وفتحها وشاف حبيبته ضامه 
نفسها وتبكي 

عرف الحين ان لو جراء لها شي كان بيموت 

راح لها وجلس عندها وهمس :حبيبتي 

ريتاج رفعة راسها وشافة رائد على طول ماصدقة ضمته :رائد أنا خايف 

رائد ضمها بقوه : راح نطلع ياعمر ي اهدي 

ريتاج دفنت وجهاااا بصدر رائد وهي تبكي:طلعني من هنا 

رائد :ان شاء الله حبيبتي 

لف وكانت مرام تناظرهم ودموعها تنزل راحت لين عندها ووقفة قريب منهم ريتاج أول ماشافة
مرام ضمة رائد بقوه 

مرام وهي تبكي :ليش يارائد ماحبيتها مثل ريتاج 

رائد أستغرب :مين 

مرام بصراخ وعصبيه :إختي لمار

تذكر رائد البنت إلي كانت تتصل عليه ومزعجته وكل ماتتصل عليه ماعلى لسانها "رائد والله العظيم أحبك "

بس هو ماكان يعطيها وجه لي انه يحب ريتاج لما كانت باالمتوسط بس لها أربعه شهور منقطعه 
وماعاد أتصلت وقال يمكن ملت منه ومن صده لها

ناظر مرام :لمار أختك 

مرام طاحت على الارض وهي تبكي:أيوه اختي إلي كانت تحبك تموت فيك وعلى طول تتكلم عنك بحب
رائد :بس أنا مااحبها وما وعدتها بشي 

مرام :داريه بس ليش ماقلت لها بأسلوب حلو ليش غرورك عماك ليش تصدها وتجرحهاااا 

رائد بعصبيه :وش تبغيني أقول لها إني أحبها وأنا كذاب عليها

مرام ناظرته :تدري أنها أنتحرت

رائد أنصدم :أنتحرت 

مرام تبكي:أيوه يوم ماقلت لها "أنا ماأحبك مو رائد الشامخ يحب وحده مثلك وأنا أحب بنت عمي وبأتزوجها وهي كل دنيتي " في نفس اليوم

رسلت لك رساله تبغاء تسمع بس صوتك وأنت طنشتها ماأعطيتها وجه عصبة وكانت منهاره كنت أشوف اختي تتعذب قدامي 

بحبك من يوم ماشافتك في الموال وهي تحبك حاولا ت تتقرب منك بس أنت تصدها وتجرحها كانت مريضه باالقلب وعندها ضيق تنفس 

يومها قفلة على نفسها باب الغرفه وأكله حبوب كثير ومحد درا عنها إلا ثاني يوم لقينها ميت 

ناظرت رائد المصدوم :بمعنى أصح منتحره والسبب أنت 

رائد تمالك نفسه "هذي وش فيها مو أنا قلت لها تنتحر ":أسمعي أختك كانت وأهمه نفسها إني بأحبها بس أنا ماحبيت ولا راح أحب إلا ريتاج زوجتي وأنا ماعطيت أختك أي فرصه أني ممكن أحبها في يوم من الايام 

مرام وهي تشهق :كانت تقولي تحب غرورك ورجولتك تحب شخصيتك بس أنت مااعطيتها الفرصه 

رائد بعصبيه :أسمعي يابنت الناس أختك أنا ما قلت لها أنتحري وأنا عاذرك إنك متضايقه عشانها لكن ريتاج من قرب منها أخفيه 

مايلوم إلا نفسه بس أنا الحين مقدر وضعك وهالمره بأسامحك وريتاج لاعاد تقربي منها 

أما ريتاج كانت في حاله صدمه ولي صدمها أكثر رائد "يحبني من زمان وأنا مو داريه رفض وحده تحبه بس عشانه يحبني 

أنا مو مصدقه يمكن أحلم "ناظرت رائد إلي يتكلم بتهديد بس عشان ماتأذيها مره ثانيه تحس حالها بتبكي 

رائد وقف ووقفة معه ريتاج أخذها وطلعواااا من الشقه او بالا صح العماره كامله تاركين مرام منهاره على أختها إلي 

أنتحرت بسبب شي تافه أو بمعنى أصح وهم وبسبب ضعفها ووسوسة الشيطان أنهت حياتها بشي محرم 

طلعواااا برا وشافوا السايق قاله رائد يروح وهو بيوصل ريتاج 

وقالها تتصل في الجوري تطمنها واتصلت وتكلمة مع الجوري وقالة لها راح تمرهااااا

ناظرت رائد أول مره تحس بمشاعر غريبه بس في شي بداخلها فرحان بهمس :رائد 

رائد ناظرها :هلا حبيبتي 

ريتاج :مشكوررر 

رائد :ريتاج أحنا مابينا شكر أنا زوجك وإنتي زوجتي 

ريتاج حمرت من كلمة (زوجتي ) وسكتت :......

رائد :وش رايك نتمشى شوي وبعدها أوصلك البيت

هزة ريتاج راسها وهي فرحانه 

................... 


مـًخْــرٍَجْ ..}
خٍنتِـني مبـْرٍوكْ يعْنٍي شٍـخْتلًف ؟
هَـذي الِّدنَيا وٍهذا الكــُوٍن كٌون ؟! تحسٍـب آنْ قلبـٍي مِنَ الصّْـدمًه وٍقـًف ~

*��==================��*


 توقيع : حنين الأشواق






قديم 7 - 8 - 2020, 02:23 PM   #25


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1660يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان




*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 15 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–













*��==================��*
مدخـل / 


يآللي تنشدني ..
عن أحوآلي 
وانآ جدآ حزين ..!! 
منهآآشتكى .. 
أسبآب حزنـي ..
وأليه المشتكـى !! 

صحت من النوم وراحت أخذت شور ولابسة وخرجت من الغرفه نزلت تحت شافته 

جالس والtvشغال وهو ولا معاه كان سرحان وباين عليه الهموم قربت منه وجلسة 

جنبه حطة راسها على صدره وبهمس :حبيبي 

رياض ابتسم :هلا قلبي 

ريماس غمضت عيونها :وش فيك

رياض :مافي شي 

رفعة راسها وناظرت عيونه وأشرت على قلبه :وش شاغل هذا 

ابتسم رياض بهم :محد غيرك 

ناظرته بشك :متأكد

رياض :تشكين 

ريماس بدلع :لا 

رياض ضمها وبهمس :بأقولك شي 

ريماس دفنت وجها بصدره :قول ياروحي 

رياض :ماأبغاء أزعلك وماابغاء أخسرك بس مجبور

ريماس غمضت عيونها وحسة أنه بيقول لها ودها ماتسمعه بس مافي بيدها شي وبهمس :ماراح تخسرني راح أكون على طول معاك

رياض شد عليها :أوعديني 

ريماس :أوعدك 

رياض تنهد :أنا راح أتزوج 

ريماس عضة على شفايفها تمنع شهقاتها :......

رياض نزل راسه على راسها :والله ماابغاء غيرك بس مجبور 

ريماس نزلت دموعها ومو قادره تتكلم :......

رياض كمل :أحبك تعرفين وش معنى أحبك بس أبوي راح يزعل أذا ماوافقة 

ريماس بصوت مبحوح :أرضي أبوك 

رياض رفع راسها ومسح دموعها :وإنتي مين يرضيك

أبتسمت وهي ودها تبكي :أنت ترضيني 

رياض قرب منها وباسهاا بحب :أحبك 

ضمته وهي داخلها قهر داخلها شي ودها تبكي وطلع القهر إلي فيها 
.............

{فــــــــــــــــي كــــــــــندا}

رتبت أغراضها وكل شي وبدلة ملابسها وطلعت شنطها وحطتها بالصاله 

رن موبايلها ردت :إنزلي أنا تحت والشنط السواق بينزلهم وسكر 

أنقرت من حركته "مالت عليك ياالخاين يالكذاب " نزلت تحت وشافته واقف كان 

لابس بنطلون جنز وقميص أسود وكوت أسود جلد ومرجع شعره لي وراء وشكله خقه ناظرته من فوق لي تحت بحقد 

لف عليها وشاف نظراتها تنهد :وش فيك ماتجين ولا الوقفه عاجبتك 

ريم بعناد :أيوه عندك مانع 

ضاري عقد حواجبه :لا ويالله راح نتأخر على الطياره 

تقدمت منه ومرت من جنبه فتحت الباب ودخلت ولا عبرته 

ضاري انقهر من حركتها "هذي البدايه ياضاري الله يستر "لف ودخل السياره وجا السايق ووصلهم المطار 

......................

جالس بمكتب يخلص بعض اوراقه وكان مشغول في مناقصه جديده رن موبايله بوصول مسج 

رفع موبايله وفتح المسج عقد حواجبه وابتسم بسخريه مكتوب (مبروك على الخطوبه وعساك ماتتهنى قول آآآآآمين ):هذا شكله يرسل رسايل عشان 
يرفع ضغطي بس مو نصر الشامخ إلي يتأثر 

دخل عليه وشافه مبتسم :دوم ان شاء الله 

نصر رفع راسه وشاف ذياب وناظره وسكت :.......

ذياب جلس :وش فيك 

مد يده واعطاه موبايله ذياب ناظر المسج :هذا وبعدين معاه

نصر بيبرود وهويرجع ظهره على وراء :ماعليك منه 

ذياب سكر موبايل نصر وحطه على المكتب :بس ودي اعرف مين هو 

نصر :أذا جاء الوقت المناسب أكيد بيظهر 

ذياب يستهبل :حسستني أنك تشتغل معا المافيا

نصر ناظر :ليش قالولك حنا بتركيا 

ذياب وقف :المهم أنا جيت اشوفك لي اني طالع عازم دلع نتغداء براا

نصر :الله معاك 

ذياب :تامر على شي يابو ذياب 

نصر ابتسم :لا يابو نصر 

ذياب :ههههههه سلام وطلع 
.......بعد ماتغدواء جالسين يتقهون 
يوسف :منيره 

منيره :أمر يبه 

يوسف :ترى راح يجونا بكره بملكة نصر ضيوف من الشرقيه 

منيره :ومين هم 

يوسف :عيال الصالح 

منيره :حياهم يبه 

يوسف :كلشي جاهز مو ناقصكم شي 

منيره :سلامتك يالغالي 

لف على ورود إلي ساكته :وعروستنا ماتبغاء ولاشي

ورود حمرت خدودها :تسلم بابا 

يوسف وقف :أجل أنا بأروح اريح شوي وطلع من عندهم 

منيره راحت لي ورود ومسكتها :قومي معاي 

ورود :فين 

منيره :تجربي الفستان 

وقفت ورود وراحت مع عمتها 
.................

ناظر شكله بالمرايه واخذ العطر وتعطر طلع من الغرفه ونزل تحت شافها متمدده على الكنبه ونايمه كانت هي مونايمه تسوي نفسها كذا بس

عشان ماتشوف رياض وهوطالع بكل كشخته رايح يخطب بنت عمه تحس ودها تموت ولا يجي اليوم ذا بس هذا المكتوب 

قرب منها وجلس على ركبته مسح على شعرها بحنان وباس جبينها وخدودها :أحبك والله أحبك 

بعدها وقف وطبع بوسه عليها وطلع وهو موطايق حاله قرب من السياره وشاف أخوه فارس 

ينتظره فارس شاف أخوه متضايق " والله أخوي حالته صعبه إلي يشوفه يقول هذا مو رايح يخطب " :كيف النفسيه 

رياض كشر وناظر أخوه :زفت 

فارس حرك السياره :ياساتر أسكت أحسن لي 

رياض :أي أحسن لك آآآه يافارس ودي ماتتم هالخطوبه 

فارس سكتت وصار يفكر في أخوه إلي تغير مو رياض إلي أول صار مهموم وكانه واحد ثاني 

وصلواااا بيت عمه وهو وده مايدخل نزل من السياره وناظر أخوه ريان 

ريان تقدم :هلا رياض أخبارك 

رياض :أنت ادرا في أخباري 

ريان حط يده على كتف أخوه :الله يريحك ويسعدك ياخوي 

فارس تقدم قبلهم ودخل وهم وراه دخلوااااا:السلام عليكم 

أبو دلال وأبو ريان وأعمامهم وأولادهم :وعليكم السلام 

جلسوااااا جنب بعض بعد ماسلموااا على الباقين 

أبو ريان :أسمع ياخوي أنا اليوم جااااااي أخطب بنتك دلال 

أبو دلال :هذي الساعه المباركه ياخوي 

أبو ريان :لي...........

قاطعه من عنده وصدم الكل بكلامه وأولهم أبوه :..........

..................................
وصلواااااا وكان هو يمشي وهي وراه شاف أخوه من بعيد راح له وضمه بقوه وحب : وحشتني يبه 

مطلق أخوى ضاري الكبير : وأنت أكثر 

وابعد عنه وناظر وراء ضاري وهمس :هذي هي 

ضاري :أيوه 

مطلق :أجل أمش أنا جهزة كل شي حتى الفله حقك جهزتها 

ضاري بحب :الله لا يحرمني منك يبه 

مطلق باس ضاري على جبينه :ولا منك يالغالي 

لف على ريم إلي حاسه نفسها غلط :حمد الله على السلامه ياريم 

ريم بهمس :الله يسلمك 

ضاري قرب منها ومسك يدها وطلعواااااا من المطار وصلوااااا ا نزل ضاري ودخل 

بعد ماقاله مطلق يجهز نفسه عشان موضوع في باله دخل هو وياهااااا :ريم 

لفت عليه ريم :نعم 

ضاري تقدم ووقف قدمها :أسمعي يابنت الناس إنتي من وقت مادخلتي بيتي راح تصيري زوجتي 

ريم فتحت عيونها على الاخر وبصدمه :وش تقول 

ضاري بثقه :لي أنه مايصير تجلسي في بيت غريب أحنا في السعوديه الحين إنسي برااااا 

ريم ماعرفت وش تقول أصلا ماعندهاااا حد تروح عنده صارت تفكر "الحين أنا أتزوج ضاري بعد كل إلي سواه لي ":ضاري 

ضاري ناظرها :آمري 

ريم قوة نفسها :أنا عندي شروط 

ضاري :وش هي 

ريم :موافقه أتزوجك بس كل واحد بغرفه ومالك شغل فيني 

ضاري عقد حواجبه وبخبث :موافق في شي ثاني 

ريم ارتاحت لما وافق :لا شكر بس ممكن أعرف فين غرفتي 

ضاري :صفيه صفيه 

صفيه :هلا بابا ضاري حمد الله على السلامه 

ضاري :الله يسلمك إسمعي ودي ماما ريم غرفه إلي في اليسار أوكي 

صفيه :أوكي بابا 

ضاري لف على ريم وابتسم :أي خدمه 

ريم كشرت :مشكور وراحت مع صفيه 

وضاري مارتاح إلا بعد ماملك على ريم وصارت زوجته 

مطلق ( الاخ الاكبر لي ضاري عمره 35 متزوج حنان عمرها 26 عندهم بنت وحده رفااا عمرها 8 سنوات وماجابوا غيرها يحب 
ضاري لي أنه هو إلي أهتم فيه بعد موت أمه وأبوه صار الاب والام لي ضاري وماعندهم غير بعض وضاري متعلق فيه ويناديه يبه)

.................................




  #54  

 02-03-12, 04:29 AM

morano 

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة





رجع لي بيته وهو لسه يتذكر إلي حصل مصدوم مو متوقع يحصل ذا الشي بس سبحان الله 

دخل وشافها نفس ماهي ماتغير شكلها قرب من عندها وهو يتذكر 

( في بيت أبودلال 

أبو ريان :لي .......

قاطعه وهو يبغاء ينقض أخوه من إلي هو فيه مايبغاء أخوه يتعذب : لي أنا ياعم 

الكل انصدم كلهم متوقعين لي رياض وكيف الحين يبغاها فارس وأكثر واحد أنصدم رياض ماتوقع وناظر فارس وفارس 

شاف أخوه كيف منصدم غمز له وبداخله "والله لو ادفع عمري كله لك ياخوي فداك بس أشوفك رياض اول " 

أبوريان عصب من فارس وماعرف كيف يتصرف لي أن أبو دلال كان متوقع رياض بس فرح أنه فارس لي أن فارس مو 

متزوج 

أبو ريان :وش قلت ياخوي 

أبو دلال :والله فارس والنعم فيه وهي له لو يبيها الحين 

فارس برجوله :تسلم ياعم 

بعد من سالفوااااا وتعشوااا مع أعمامهم وأولادهم طلعوااا راجعين كل واحد لي بيته 

رياض ركب مع فارس :ليش 

فارس :أنا حر 

رياض :بس هذا زواج مو لعبه 

فارس وهو يسوق وبيبرود :داري أنه زواج ومسئوليه

رياض ناظره :مقتنع ولا بس تبغاء تخرجني من الموضوع 

فارس ابتسم : لي أسبوعين ادرس الموضوع ومقتنع وبعدين نصيب 

رياض ابتسم :ليش كان عليك أختبار 

فارس بمرح :وصعب أختبار وقول الله يستر من وزارة الماليه 

رياض :ههههههههههه بس كم كلمه وتطير مع الهوااااا لا تخاف ماراح تلاصق فيك 

فارس يصارخ ويصفر ويصق :ياشيخ والله فاقد لي الضحكه ذي دوم ان شاء الله 

ووصل رياض يبته وقبل لا ينزل قرب منه رياض وباس خده وضمه :مو عارف كيف أشكرك 

فارس :أقول تبغاء تشكريني أدخل فرح زوجتك والله راحم حالها تلاقيها مقطعه نفسها من كثر البكي المسكينه 

رياض ابتسم لي فارس ونزل )

جلس على ركبته وقرب منها وشاف الدموع بعيونها دري أنها كانت تبكي شالها وطلع فيها فوق وهو بينزلها على السرير 

فتحت عيونها :رياض 

رياض جلس جنبها :أعيونه 

ريماس والدموع بعيونها :متى جيت 

رياض :الحين 

ريماس سكتت ولفت وأعطته ظهرها ونزلت دموعها موقادره تسئله وش تقوله مبروك حبيبي 

رياض قرب منها وصار صدره ملاصق ظهرها وحاوطها بيده وحط راسه على راسها :ماتبغي تعرفي وش صار 

ريماس :مايهم 

رياض ابتسم :إلا يهم ويهمك إنتي بذات 

ريماس غمضت عيونها ونزلوا دموعها مد يده رياض ومسحهم وصار يقولها كل شي ماصدقة تحسبه يكذب عليها لفت عليه 

وصارت قريبه منه مره وناظرت عيونه تبغا تعرف الصدق وبهمس :صدق رياض 

رياض :صدق ياروح رياض 

حست بألم ببطنها عضت شفتها رياض ناظرها وبخوف وش في ريماس ابتسمت وأخذت يد ضاري وقربتها من بطنها 

ضاري أبتسم :حبيب أبوه يتحرك 

ريماس :فرحان 

رياض :لا قولي امه فرحانه وبتطير 

ريماس بدلع :يحق لي دامك حبيبي 

رياض بصراخ وفرحه كانت غايبه عنه :ياويل حالك يارياض بأموت ناقص عمر 

ريماس :بسم الله عليك حبيبي 

رياض قرب منها وباس شفايفها بحب وضمها لي صدره وهي دفنت نفسها أكثر فيه تحس بالامان بحظنه وكان بس 

شي واحد يدور ببالها "رياض لي وحدي "

....................

اليوم الثاني الساعه 9 في الليل بمجلس الشامخ يباركون له وهو مبتسم لهم 

كلهم كانوا فرحانين ماعدا شخص يحس حاله مخنوق وده يكلمه بس هي رافضه حتى تسمعه "آآآه منك يانمير " 

قرب منه وسيم :وش فيك سامي مكشر 

سامي ابتسم :لا مافي شي 

وسيم :طيب أضحك 

سامي :ههههه عجبتك 

وسيم :خطيره وكثر منها اليوم إلا مين هذا إلي هناك 

سامي ناظره :هذا ولد الصالح أسمه فيصل 

وسيم :هاااااا 




في الجهه الثانيه دخل نصر عشان يزفونه هو ورود

كانت في قمة الانوثه الجمال ناعمه مررررره الكل يسمي عليها لابسه كذا 


ومكياجها كذا


تسريحاتها كذا 


شافها وهي نازله من الدرج على أغنية 
ماهي بس قصة حسن ...
رغم ان الحسن فيها بحد ذاته .. مشكلة

مُذهلة ..
كل شي فيها طبيعي .. ومو طبيعي
أجمل من الأخيلة
طيبها .. قسوة جفاها ..
ضحكها .. هيبة بكاها ..
روحها .. حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة .. 
مُذهلة ..

مُذهلة ..
تملأك بالأسئلة ..
هي ممكنة والا محال ..؟!
هي أمر واقع .. أو خيال ؟!
هو سهلها صعب المنال .. ؟
أو صعبها تستسهله !

مُذهلة ..
تملأك بالأسئلة ..
ليه كل معجز مر هذا الكون .. فيها له صلة ؟؟
ليه كل شي فيها تظن انك تعرفه .. تجهله !؟
ليه كل (لا معقول) فيها ورغم هذا تعقله !؟
طيبها .. قسوة جفاها ..
ضحكها .. هيبة بكاها ..
روحها .. حدة ذكاها ..
تملأك بالأسئلة .. 
مُذهلة ..

يا بدايات المحبة ..
يا نهايات الوله ..
كيف قلبي ما احبه ؟
وانتي قلبك صار له !
يا أعذب من الأمنيات ..
يا عالم من الأغنيات ..
يا أجمل الشعر البديع ..
من آخره لين أوله ..
ما راودتك الاسئلة ؟!
ليه عمري ما لقى لبرده دفى ..
الا دفاك ِ !
ليه قلبي ما بدقاته عزف لحد ٍ ..
سواك ِ !
ليه أنا عيني تشوف وماتشوف ..
الا بهاك ِ !

يا أجمل من الأخيلة ..
هذا جواب الأسئلة ..
كي تكوني من حنيني ..
وبس فيني .. ومو بدوني مُذهلة

كلمات الامير عبدالرحمن بن مساعد

ناظرها وهي تنزل من الدرج بنعومه وتناظر فيه ابتسم لين ماوصلة عنده شبك يدها بيده و مشواااا لين الكوشه 

وشبكها وجلس معاهاا شوي وبعدها راحوا غرفه مخصصه لهم دخلوااا وجلسوا شوي ساكتين 

نصر ناظرها من فوق لي تحت وبغرور :مبروك عليك أنا 

ورود "أنا أوريك يالمغرور "وبدلع :الله يبارك فيك 

قام وجلس جنبها ولف يده على خصرها وورود توترة من قربه بس لازم تمثل الدور إلي مجهزته وبدلع :نصر 

نصرمابين وبغرور :نعم 

ورود بقهر "نعامه ترفسك ":ممكن تبعد شوي 

نصر بخبث :أبشري ولصق فيها وصار ظهرها على صدره 

ورود :أنا قلت تبعد مو تلصق 

ولفت وجاة عينها بعينه وجلسواا يناظروا بعض كل واحد سرح في الثاني ورود "آآآه من عيونك إلي مجننتني " كانت أنفاسهم قريبه من 

بعض نصر "عيونه غريبه كل ماأشوفها أبحر فيها " قرب منها وهم لسه على ذا الحال وقرب منها وباسها بهدواء صار لهم 

دقيقتين وهم كذا ابعد شوي عنها وابتسم بخبث وقرب لي اذنها وهمس لها وهي لسه متأثره من بوسته :إنتي مو قدي لا تعانديني 

ورود صحتها كلمة نصر جت بترد شوي وأنفتح الباب ودخل جدها وجدتها يوسف قرب من حفيده وباس جبينها :مبروك حبيبتي 

ورود ضمته :الله يبارك فيك بابا 

وراح لي نصر :الحين صارت لك وأوعدني يانصر تحافظ عليها 

نصر لف وشاف ورود وهي ضامه جدتها :أوعدك 

الجده :مبروك حبيبي 

نصر باس راس جدته :الله يبارك فيك يالغاليه 

وجلسوا يتكلمون معاهم شوي 


بمكان ثاني رن موبايلها وناظر الاسم وفرحت وبدلع :هلا 

:هلا فيك حياتي وينك 

مشاعل :بملكة ولد خالتي 

منصور بخبث :نصر 

مشاعل :أيوه والحين سيبك منه أنت وين 

منصور :أنتظرك 

مشاعل :دقايق وانا عندك 

منصور :أوكي 

سكر منها ودخل شاف سعد جالس كشر :سعد شكلك تعبان روح البيت 

سعد :أي صادق يالله سلام طلع سعد من عنده وهو جلس ينتظر مشاعل 

...........

إما في مكان ثاني وبتحديد في الحديقه الخلفيه للقصر 

ماسك يدها بحب :وحشتيني 

ريتاج بدلع :وأنت أكثر 

رائد :وش قلتي 

ريتاج :وأنت أكثر 

رائد ضمها :أحبك 

ريتاج ضمته بقوه "كنت غبيه يوم مااعطيك وجه والحين عرفتك وماراح أفرط فيك " أبعدها عنه وناظرها :وش هالجمال 

خجلت ريتاج وماعرفت وش تقول كانت لابسه :


رياض ابتسم :فديت زوجتي الحلوه 

ريتاج :فداك الكون رن موبايلها وكانت الجوري تبغاها تجي 

ناظرت رائد :رائد أنا باروح البنات يبغوني 

رائد :أوكي حبي باس خدودها وراحت وهي فرحانه 

دخلت لي البنات كانت الجوري كذا لابسه 


ونمير كذا 



ودلع كذا 



الجوري بصراخ :بنات يالله أرقصوا 

ريتاج جت ورقصة على أغنية الود قلبه بيوجعه والبنات يصارخون وهي تهز وتنزل وتتمايل بدلع 

دانه تصارخ :فديت بنت أخوي 

خلصت الاغنيه وحطت أغنية حبه حبه يوسف العماني ورقصة دلع ونمير إلي تحاول تتناسى الموضوع وتفرح 

مع بنات عمها وصار وأكانت الاجواء روعه والبنات مبسوطين على الاخر مررررر اليوم حلو عليهم 

..............
صحت بدري لابسة بنطلون جنز برموده بيج وبلوزه كت أورنجي وقلوس أورنجي وكحل ومسكره ورفعة شعرها بوف خفيف من قدام 

والباقي مطيحته صاير شكلها كيوت فتحت باب غرفتها وطلعت وشافة الممر ومشت ونزلت تحت وودها تكتشف المكان 

شافتها الخدامه وقالت لها ان ضاري لسه نايم ابتسمت وراحت تدور البيت كله ونزلت المطبخ ودخلت المكتب حق ضاري 

بس ودها تشوف جناحه هو الوحيد إلي مادخلته وبراااا لسه ماطلعة الحديقه سمعت صوت وراها وشافته نازل من الدرج وشكله 

رزه باالثوب والغتره وريحة عطره في كل مكان ضاري :صباح الخير 

ريم :صباح النور 

ضاري مشا وهي وراه ودخلوااا غرفة الطعام جلسوا وكان الفطور جاهز جلسوا يفطرون بصمت 

بعدها ضاري خلص ووقف ناظرها :أنا اليوم ماراح أرجع على الغداء تبغين شي دقي علي 

ريم مانظرته :أوكي 

أنقهر من حركتها وطلع وهي لفت تناظره وهو يمشي قامت وطلعت غرفتها تكمل نومها 

....................


مخرج / 


يآليت عيني مآتهآب الدمـع ...!!
وأذرف دمعتين .. = ( 
ويآحـظ منهو لـآبغى يبكـي
على خلـه .. 
بكى !! 





*��==================��*



 توقيع : حنين الأشواق






قديم 7 - 8 - 2020, 09:51 PM   #26


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1660يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان




*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 16 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–












*��==================��*
البــــــارت 16}
{ مدخل .. !
احيان احس انك وطن واشتاق لك منفى
احيان احـس انـك غريـب واشتاقـك وطـن


'أحبها.... وحنيني يزداد لها....

عشقتها.... وقلبي يتألم برؤية دمعها....

أفهمها.... حين أرى الشوق في عينها....

كم تمنيت ضمها.... كم عشقت الابتسامة من فمها....

والضحكة في نبرات صوتها.... لا بل الرائحة من عطرها....

شهقة وهي تناظره قدامها مو عارفه وش تسوي وهو ماصدق أنها قدامه ومن غير أي شي 

لين بغباء :أنت وش معاك هنا 

هتان كتم ضحكته :إنتي إلي وش معاك هنا 

لين ناظرت المجلس :هذا بيتنا 

هتان حب يطول معاها شوي :طيب ادري أنه بيتكم بس وش مدخلك 

لين توها تستوعب الصدمه وتجمعت الدموع بعيونها وبهمس :أبـ أبـغاء شـ شـا حـــ ن الـ جو ال

هتان كان واقف وقريب منها ناظرها بحب :طيب ليش تبكي 

لين رفعت راسها وناظرته ودموعها نزلت :منك 

هتان وده يضمها داري أنها مصدومه لف وأعطها ظهره :طيب أطلعي بسرعه قبل ماعمر يجي

وأستغرب انها ماطلعت لف وناظرها :وش فيك 

لين ناظرته وبكل برائه :وأنت ليش جيت 

ابتسم وراح لين عندها مسكها من يدها وجرها لين الباب :عشان أبغاء عمر بشغل 

ودفها :يالله روحي بسرعه 

ناظرته وراحت تركض أما هو حس أن روحه راحت معها وأبتسم على شكلها 

دخلت وشافة نجد إلي تغيرت شوي :نجد 

نجد ناظرتها :وش فيك وليش تركضين 

لين ابتسمت تحس قلبها بيطلع من كثر مايدق :شفته والله 

نجد ناظرتها وراحت لين عنده وحطت يدها على جبينها :إنتي مسخنه 

لين ابعدت يد نجد وجلست على الكنبه :والله مو مريضه هذي ثالث مره التقي فيه 

نجد :مين هو 

لين قالت لها كل شي :وهذا كل شي 

نجد ابتسمت :وإ وش معاك بالمجلس 

لين : ابغاء شاحن الجوال 

نجد :ها طيب ورود ماتصلت 

لين بحزن :لا من يوم ملكتها مادقت 

نجد :أتصلي عليها 

لين ناظرت أختها إلي تغيرت وأخذت موبايلها ودقت 
...............




فـــــــــي قــــــــصر الشامخ 

جالسه مع جدها وجدتها ونصر وعمتها منيره ودها تطلع من عندهم رن موبايلها وأنقذها 


......طيرت النوم من عيوني .. دمعي محى كحل جفوني
كلن قالولي مجنونيي .. لازم تنسيه
........ليكـي شو عم يعمل فيك .. لا بيهتم ولا بيحكيكي
ما تخلي حبه يمحيكي لازم تنسيه
:........شو سهل الحكي مين اللي بيعرف بقلب التاني شو فيه
شو سهل الحكي انا لولا وجوده بعمري .. عمري بينطفي
........مر الشتي والصيفية وبعده عم يعذب فيي
حتى الحجر حن علي صار يواسيني
........لاموني هالعالم كلا وقالولي عنه إتخلى
غيمة راح تمر انشالله منو ناسيني
.......زشو سهل الحكي .. مين بيعرف بقلب التاني شو فيه
شو سهل الحكي .. انا لولا وجوده بعمري .. عمري بينطفي
............طيرت النوم من عيوني .. دمعي محى كحل جفوني

ابتسمت وهي تشوف الرقم وطلعت عشان تاخذ راحتها وهو وقت ماشافها تناظر الموبايل وتبتسم أنشغل ووده يشوف مين تكلم

ورود :هلا 

لين :هلا فيك أخبار ك 

ورود :تمام وإنتي وخالتي ونجد 

لين :كل تمام ويسلموووو عليك 

ورود بعتاب :دوم ان شاء الله ليه أنقطعتي فجئه

لين سكتت :

ورود :تدرين إني أحبك وأنك تؤامي 

لين بهمس :ادري بس عشان سالفة عمر 

ورود تنهدت :إنتي تدري عمر ايش بالنسبه لي هو أخوي مااتخيل يصير غير عن كذا 

لين :ادري أنا حاولت أقوله بس ماقدرت لما شفت الفرحه بعيونه 

ورود :لين إنتي زعلانه 

لين ابتسمت :لا وليش أزعل حبيبتي 

ورود بحب :أحبك 

حست شي يشدها وضمها من وراء وأخذ الموبايل منها يسمع لين :وأنا أكثر ياتؤامي 

ناظرته بعصبيه وشافت كيف عاقد حواجبه ناظر عيونه وأعطها الموبايل 

لين :ورود فينك 

ورود لفت وأعطته ظهرها وهو ضمها من وراء وحط راسه على كتفها تنرفزت من حركته :معاك حبيبتي 

لين :اي باين فين رحتي 

ورود :ولا مكان 

لين :أوكي حبي الحين بأسكر باي 

ورود :باي 

سكرت من لين وهمست :ليش خذيت الموبايل 

نصر وهو شاد عليها :كيفي زوجتي 

ورود بدلع : توني أدري تصدق 

نصر ابتسم داخله يدري انها معصبه بس تحاول تخبي : الحمد الله أنك تدري 

بعدت عنه ووقفة قدامه وناظرته بنظره غريبه وهمست :ابعد 

نصر ابتسم ولف يده على خصرها :لا ماراح أبعد 

ورود :سخيف 

نصر بنظره أرعبتها :قصدك مني 

ورود خافة من نظرات عيونه بس قوة نفسها :في غيرك 

نصر عصب من طريقة كلامها ودفها :أيوه في إنتي 

ورود ناظرته من فوق لي تحت وبغرور: هااا ولفت بتمشي 

نصر لفها بقوه وبعصبيه : لما أكلمك ماتمشين وتعطيني ظهرك 

ورود بعدت يده عنها :وليش مين تكون انت 

نصر بغرور :نصر الشامخ وزوجك 

ورود بيبرود :تيب وش اسوي لك 

نصر بعصبيه ونظرات تخوف :تحترميني يامحترمه وماتمشين إلا بعد مااخلاص كلامي 

ورود بقهر :أنا محترمه من قبل لا أعرفك وناظرت عيونه ومتربيه ومااسمح لي احد يشك فين ولا تحسب سحبتك للجوال 
كذا بتمر بس تدري حسيت انك مريض 

نصر رفع يده وأعطها كف : شكل يبيلك تربيه بس ولا يهمك أنا بأربيك 

ورود تجمعت الدموع بعيونه وبهمس :مشكور ياولد عمي يجي منك أكثر وتركته وراحت ركض غرفتها 

.................


فى حد ممكن يبقى مش قادر يعيش من غير الم
فى حد لو ساب اللى ظلمه يبقى هموت من الندم

خلتنى اخاف على حبى ليك
اكتر ما اخاف على نفسى منك
خلتنى ارتاح للعذاب وانا بين ايديك
علشان بخاف من عذاب البعد عنك
وقفت حياتى عليك وبس
وكأنى بفرح لو لاقيت قلبى اتظلم

ظلمت فيا ولسه عايشه لـ حبى ليك
باصعب عليا ولسه مش بصعب عليك
ولا يوم معايا
غمضت عينى مشيت فى سكه محسبتهاش
وعشان بحبك حبيت حجات مبحبهاش
وادى النهايه 


جالسه بالفله لي وحدها حست نفسها تختنق مو قادره تتحمل وهم صار لهم يومين 

ريم تجمعت الدموع بعيونها "أف منه وش له حابسني أحس نفسي موقيده ليش رجعني هنا وانا ماعندي احد مالت عليه المغرور كل يوم 
بشغله ولا مع أصحابه وأنا حابسني هنا مع الخدم " 

رفعت راسها على صوت صفيه :ماما ابغاء شي 

ريم ودها تنفجر وبصراخ ونزلت دموعها:ماابغاءشي ابعدي عن وجهي 

صفيه بخوف راحت وتركت ريم تبكي 

وقفت وهي تحس نفسها مو قادره تتنفس طلعت براااا الحديقه وجلست في جلسه حلو ودموعها تنزل على خدها 

ريم "أنا ليش وافقت ارجع معه ليش مارفضت هناك احسن لي من هنا " حست على شخص وراها 

لفت وناظرته ورجعت تناظر قدامها قرب منها وهو مايدري وش فيها تقدم ووقف قدامها :وش فيك 

ريم رفعة عيونها وبنظرات ودها تذبحه :......

ضاري جلس قدامها :ليش دموعك على خدك 

ريم ماردة عليه مطنشته ".......

ضاري بدى يعصب من تجاهلها :ريم أنا أتكلم لك 

ريم : نعم 

ضاري :وش فيك 

ريم بقهر :فيني المرض ان شاء الله إلي ياخذ روحي وأفتك من حياتي 

ضاري أستغرب من عصبيتها :ليش تقولي كذا 

ريم ناظرته بقهر :وانت وش عليك مني 

ضاري بعصبيه : إنتي وش فيك اليوم 

ريم دفته ووقفة :مافيني شي 

ضاري وقف قدامها :الحين كل هذا ومافيك شي 

ريم بهمس :ضاري سيبني في حالي 

ضاري عصب منها ومسكها من أكتوفها وهزها :وبعدين معاك تكلمي عدل 

ريم نزلت دموعها :أكرهك 

ضاري بقهر حس الكلمه مثل السكين تنغرس في قلبه :ليش أنا أحبك 

ريم وهي تبكي :ليش تزوجتني دامك ماتحبني ليش جبتني هنا 

ضاري لف وأعطها ظهره وبيبرود : والله أنا حر وأسوي إلي أبغاه وأنا تزوجتك عشان تصير خدامه ولف وناظرها أو بمعنى أصح خدامتي أنا لوحدي

ريم ماعاد قدرت تتحمل كلامه كأنها أول مره تعرفه على حقيقته أبتعدت عنه وصارت تمشي ودخلت داخل وطلعت غرفتها وسكرت الباب وراها 

"ليش ياضاري كذا تسوي فيني رغم كل شي وخيانتك إلا إني أحبك بس الحين صرت أخاف منك "


أما عند ضاري لسه مثل ماهو واقف مكانه يستوعب الكلام إلي جرح فيه ريم وده يروح ويشوفها أكيد تبكي "أف بس كيف قلت لها " رن موبايله 
وطلع يشوف أخوه 

....................


تـــــــــــابـــــــــــــع

جالس يفكر يكلمها في الموضوع ولا لا من وقت مافاتحه أبوه ويتذكر 

(يوسف :أسمع ياولدي 

أبو نمير :هلا يبه آمر 

يوسف :ترى نمير جوها خطاب 

أبو نمير عقد حواجبه :نعرفه يبه 

يوسف :أي ولد الصالح فيصل 

أبونمير :والنعم فيهم بس البنت هي تقرر

يوسف :اي عشان كذا ابغاك سالم كلمني يقول خل الموضوع بيننا حنا ونمير لين تاخذ الموافقه وبعدين نعلن الخطوبه 

أبو نمير :يعني مانقول حق أحد 

يوسف :أي حتى أختها خلها هي تفكر على راحتها 

أبونمير :تامر يالغالي )

قرب من غرفة بنته وفتح الباب وشافها جالسه على الاب حقها نمير رفعت راسها وشافت أبوها وانصدمة أول مره يدخل غرفتها 

بالعاده لو بغاها يرسل الخدامه عشان تكلمها تنزله مكتبه وقفة بفرحه :هلا بابا تفضل 

أبو نمير دخل وسكر الباب وقرب منها وباس جبينها :هلا حبيبتي 

جلست نمير جنبه وهي متوتره مو عارف وش تسوي شكل أبوها يبغاها بموضوع "الله يستر ":كيف حالك حبيبتي 

نمير ابتسمت :بخير 

أبو نمير بجديه :أسمعي يبه أنا راح أتكلم معاك بموضوع يخصك بس ماأبيك تستعجلين 

نمير بخوف : ان شاء الله 

أبونمير بحنان : في واحد متقدم لك وهو لد ناس ونعرفه 

نمير ناظرت أبوه بتوتر تبغاه يكمل :........

أبونمير :ولد الصالح اسمه فيصل إنتي فكري زين ولا تستعجلين بس هاااا أبغاء الموضوع يكون بيننا محد يعرفه خلاص 

نمير سكت شوي وفجئه تذكرت صورة سامي هو ونوف وهي ماسكه يده حست بقهر وناظرت أبوها :يبه أنا ......

...........

مرة الاسبوعين بسرعه واليوم أول أيام رمضان الكل متجمع عشان يفطرون سوى 

وقف جمب المدخل وتنحنح :حم حم 

البنات تغطواااا ودانه بحب :تفضل حبيبي 

دخل نصر وراح باس راس جدته بحب وأحترام :أخبارك يمه 

الجده بحب :الحمد الله عايشين 

لف وناظر عمته منيره وراح لها وباس راسها منير :فينك حبيبي 

نصر ابتسم لها من يوم مامد يده على ورود وهو ماجاء بيت جده عشان مايشوفها :تدرين ياالغاليه مشغول 

منير ه:الله يوفقك ويسعدك 

الكل :آآآمين 

دانه تمثل الزعل :يالله ناس وناس مايسئل عنهم 

ابتسم وناظرها بنص عين :وناس عندهم إلي يكفيهم 

دانه فهمت قصده يقصد سعود :الله يخليه لي يارب

قرب منها وباس جبينها :أخبارك دندون 

دانه :تمام وانت أخبارك 

نصر :الحمد الله مبسوط 

دانه :دوم 

لف يناظر البنات ويدورها بينهم لكن مالقيها وهمس لي دانه :وين ورود 

دانه بخبث :اللهم إني صائم قول 

نصر :هههههه وش فيك 

دانه تحرك حواجبها :أنا ولا أنت 

نصر : ماقلت شي بس ماشفت زوجتي سئلت عنها يعني غلطان 

دانه :لا مو غلطان بس تعبانه شوي 

نصر عقد حاجبه :وش فيها 

دانه :تدري لي انه أول يوم تحس بتعب ودوخه صلت العصر وجلست معانا شوي وبعدها طلعت عشان تقراء قران بس مانزلت 

نصر ناظر ساعته :باقي شوي ويأذن المغرب بأروح أشوفها

دانه مسكة يده وبمزح :مافي الشيطان شاطر خلك جالس وأنا أشوفها 

الكل :ههههههههههههههههه 

نصر ناظرها :ذكرتيني سعود يبيك 

دانه وقفت وجت بتروح بس نصر جلسها :الشيطان شاطر

الكل :هههههههههههههههه 

منيره :هههههه أنا بأروح أشوف الخدم وش سوى وراحت 

البنات راحواااا مع عمتهم يشوفون معاه ويرتبون 

نصر طلع يشوف ورود قرب من غرفتها وفتحها شاف الغرفه بارده ومافي احد على السرير دخل لف وشافها نايمه على 

الكنبه بهدوااء قرب منها ووقف وبهمس :ورود ورود 

تحركة وهي منزعجه مد يده وهز ها :ورود 

فتحت عيونها ورجعت سكرتها بعدين أستوعبت نصر يصحيها حس بالها تحلم قامت وهي ترتب نفسها 

نصر ناظرها كيف مرتبكه :يالله عسلي وجهك عشان تنزلي تفطري 

لف واعطاها ظهره ونزل وهي لسه مصدومه نصر كان عندها ويصحيها عشان الفطور لسه مانسيت له الكف بس مو وقته وقفت وراحت الحمام (أكرمكم الله ")


وبعدها بدلت ملابسها ونزلت تحت شافت البنات أبتسمت لهم :سلام 

البنات :وعليكم والسلام 

ورود :متى جيتوااااااا 

الجوري :والله لنا ساعه هنا ودخلنا سوى 

ورود جلست معاهم :ليش ماجيتوني فوق 

دلع :مانبغاء نزعجك عمتواا قالت انك تعبانه شوي 

ورود : بس شوي دوخه 

دانه جتهم :يالله ياحلوين الفطور 

قاموااااا يفطرون طبعا حطواااا الشباب والشياب لوحدهم والبنات لي وحدهم عشان يأخذون راحتهم 

.................








اليوم شوي أرتاحت بعد ماجت عند حنان زوجة أخوه مررره طيبه معاه وأستقبلتها بحب وترحيب 

ريم بعد ماصلت المغرب راحت تشوف حنان :ممكن أساعدك 

حنان بحب :لا حبيبتي أجلسي أصلا مافي شي كل شي الخدامات يسونه 

ريم تفكر تبغاء تشتغل :طيب وشرايك نسوي حلا مع القهوه 

حنان راحت معاه جهة المطبخ ودخلوااا :عاد مطلق يحب القهوه بعد صلاة التراويح 

ريم ابتسمت وقالت للخدامه وش تبغاء وجلست تشتغل في الحلا وحنان تساعدها 

دخلت رفاااا تركض :ماما 

حنان ناظرتها :هلا حبيبتي 

رفااا بيبرائه :عموواا ضاري يقول أبغاء ريم 

ريم ناظرتها :فينه 

رفااااا عند المدخل حنان :حبيبتي روحي لي زوجك وأنا أكمل الباقي 

حلا غسلة يدهاا ونشفتها وطلعت تشوف ضاري شافته واقف ويناظر بالموبايل حق قربت منه : نعم 

ضاري رفع وجهه وناظرها يحس نفسه مشتاق لها من يوم ماجرحها وهي تتجنب تشوفه او تتكلم معه 

تقدم منها وناظرها :تبغي ترجعي البيت ولا بتجلسي مع حنان أنا طالع مع مطلق عشان مشغول بأرجع متأخر 

ريم بسخريه :لا بأرجع البيت عشان أتكلم مع الجدران وش رايك 

ضاري داري أنها تتمسخر : ريم مو وقت الكلام ذا الحين 

ريم ناظرته :بأجلس مع حنان 

ضاري ناظرها :أوكي وأنا بعدين أمر أخذك 

لفت بتمشي بس هو سحبها وضمها لصدره يحس انه مشتاق لي ريم القديمه ضمها بقوه وهمس :أنا أسف 

ريم كانت متجمده بحضن مو مستوعبه ضاري ضامها ولا يتأسف منها بس مو هي إلي تسكت له لازم تسترجع كرامتها دفته عنها 

وبكره :لا تقرب مني مره ثانيه 

ضاري انصدم من حركتها بس حسها أنها مجروحه منه وماتبغاه لف عنها ومشى من غير مايناظرها 

أما هي بكت نزلت دموعها كانت بحضنه إلي تحس فيه بالامان بس الحين صارت تخاف منه أو تخاف أنه ماعاد يحبها بس 

كذا يبغاها مو قادره تنسا كلامه لها جرحها رفعت راسها لي فوق وبهمس :يارب 

مسحت دموعها وعدلت حالها ودخلت تشوف حنان 

.................

خرج من صلاة التراويح هو وأخوانه رن موبايله برقم غريب طنشه رجع رن مره ثانيه 

رياض :وش فيك ماترد 

فارس :مالي خلقه رقم غريب 

ريان :يمكن أحد يبغاك في شي 

رفع موبايله ورد :ألو 

:سلام عليكم 

سمع صوت بنت واستغرب :وعليكم والسلام 

:أنت فارس 

فارس ابتعد عن أخوانه :أيوه مين إنتي 

:أنا دلال بنت عمك 

فارس أستغرب أكثر "وش تبي ":نعم دلال في شي 

دلال بكره :اسمع يافارس أبغاك تروح عند أبوي وتقوله ماابغاء بنتك 

فارس انصدم "وش فيها ذي لايكون مريضه ":نعم وش تقولين 

دلال بقهر :مثل ماسمعت أنا مابغاك 

فارس بيبرود :وليش انا ابغاك 

دلال :وليش ان شاء الله خطبتني 

فارس :مزاج 

دلال بعصبيه : اسمع ابوي غاصبني عليك وبيقول إني موافقه وانا ماابغاك فاهم روح قوله ماابغاها 

فارس :سوري مااقدر 

دلال :ليش ماتقدر 

فارس :أنا عطية عمي كلمه وماابغاء اتراجع فيها وانتي حر 

دلال :أنت ماتفهم أنا ماابغاك 

فارس :أقول مع السلامه ولا عاد تدقي على أوكي وسكر بوجها "أنا راح أربيك يادلال "

رياض وريان كانوا يسولفون وريان حس ان فارس طول باالمكلامه لف :فارس 

فارس راح لي أخوه :نعم 

ريان :مين تكلم 

فارس :واحد من الشباب يسلم 

رياض :يالله أمشواااا 

ركبواااا سيارتهم وراحواااا البيت دخلواااا المجلس ورياض راح لي داخل 

شاف أبتسام :بسومه 

لفت وابتسمت :هلا 

رياض :قولي لي ريماس تلبس عبايتها أناأتصلت عليها بس ماترد 

أبتسام :ليش بدري 

رياض :بس ريماس تتعب من الجلسه الكثير لازم ترتاح 

أبتسام :أوكي 

دخلت عليهم :رموسه 

ريماس كانت تسولف مع هديل وبنات خلهم :هلا 

أبتسام :يقولك رياض ألبسي عبايتك هو ينتظرك برى وتصل عليك أكثر من مره بس ماتردين 

فتحت شنطتها وشافت موبايلها كان في 4 مكالمات من رياض :ان شاء الله 

وقفت وأخذت عبايتها البنات :أجلسي 

أبتسام :بس المحكمه تنتظرها برى 

ريماس قربت منها وباست خدها :عاد إلا رياض 

أبتسام :الله يخليكم لي بعض 

ريماس :آآآمين 

أخذت أغراضها وطلعت ركبة السياره وناظرته :السلام 

رياض ابتسم :وعليكم والسلام أخبارك حبيبتي 

ريماس بحب :بخير دامك بخير 

ناظرها بحب ومد يده وحطها على بطنها ومسح عليه :وحبيب أبوه 

ريماس بدلع : ولدي مؤدب وحبوب على أبوه 

رياض :فديتك إنتي وولدي الله لايحرمني منكم 

ريماس بحب :أحبك 

رياض باس يدها ومسكها :وأنا أعشقك 

....................

ريتاج :فديته والله 

دلع ناظرتها مصدومه :من متى ذا الحب 

ريتاج بدلع :من يوم ماصار زوجي 

الجوري تصفر :لالا في شي بالموضوع 

ورود :وينك يارائد تسمع ريتاج وهي تتغزل فيك 

ريتاج :أنتوااااا وش فيكم أف 

نمير : أمانه ريتاج متى حبيتي رائد 

ريتاج :من يوم ماملك علي 

دلع ناظرتها بنص عين :قولي والله 

ريتاج :ليش أحلف 

دانه دخلت وهي تسمعهم متفاعلين في موضوع :بنات وش في 

الجوري مسكتها :دندون سمعتي أخر خبر 

دانه :لا والله 

الجوري :ريتاج تحب رائد 

دانه ناظرت ريتاج : من متى رتوجهـ

ريتاج ناظرتهم وقررت تقول لهم الموضوع :أسمعوااا بأقول لكم شي بس ماابغاه يطلع 

ورود :قولي عمري ما راح نتكلم 

ريتاج قالت لهم السالفه كلها : وبعدها عرفة قيمة رائد بحياتي 

دانه بصدمه :وليش ماقلتي من أول 

ريتاج :حبيبي قالي لاتقولي لي أحد 

الجوري تصفر ومتحمسه :فديت ولدعمي راح ينقذ عبله 

ريتاج رمة عليها علبة المنديل :لا تجلسين تفدين زوجي 

دلع : بنات في دخان طالع من ريتاج 

نمير :عاد الغيره وماتفعل 

ورود :ههههههههههه مودخان إلا بركان شوفوا وجها أحمر 

الكل :هههههههههههههههههه

دانه رن موبايلها وردت :هلا حبيبي 

سعود :هلا عمري فينك 

دانه :عند البنات 

سعود :يالله حبيبتي أنتظرك 

دانه :أوكي قلبي الحين أجي 

سعود بحب : لاتتأخرين متوله عليك 

دانه بدلع :وأنا أكثر 

سعود :أحبك 

دانه :أموت فيك 

سعود :يالله عمري أنتظرك 

دانه :باي سكرت موبايلها وناظرت إلا والبنات داخلين معاها جوااا في المكالمه 

دانه :خير 

الجوري تسوي نفسها مغرمه :واااااي أحبك 

ريتاج راحت لها وضمتها :وأنا أموت فيك 

ورود ونمير ودلع :هههههههههههههههههههههه 

دانه بغرور :أقول إنتي أنتبهي تحسبين الجوري رائد 

ريتاج قلبت ألوان من كلام دانه الكل :هههههههههههههههه 

ريتاج عصبة :روحي بسرعه سعود بيموت لو ماجيتي 

دانه :بسم الله عليه الله يخليه لي وطلعت 

نمير وقفت :أنا بأروح أجيب عصير 

ورود :نموره أنا أبغاء فراوله 

الجوري :إنتي حتى ريحتك فراوله وكمان العصير فراوله 

ورود :أحبه 

نمير :أوكي حبيتي 



نزلت تحت ودخلت المطبخ :ليزا 

ليزا : نعم 

نمير :سوي عصير برتقال وواحد فراوله لي ورود 

ليزا :أوكي 

نمير :جيبيه فوق أوكي وطلعت وهي تمشي صدمة في أحد وكانت بتطيح لكن يد وقفتها 

رفعت راسها ونصدمة ماتوقعت أنها تشوفه وبسرعه تذكرت سالفة الخطبه وصورته هو بمكتبه وبهمس :......

 
كم كنت اداوي من كان مجروح
و اليوم ادور من يداوي جروحي



*��==================��*


 توقيع : حنين الأشواق






قديم 7 - 8 - 2020, 09:53 PM   #27


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1660يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان





*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 17 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–













*��==================��*
morano 

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة




{الــــــــبـــــــارتــــــــــــ17ــــــــ}

..{ مـد خ ـل .. !!

عًطُنْيَ فْيَ هٍوٍآكَ آلصٍبٌرٍ لآ صٍرٍتّْ قٌآسٌّيَ
تّْبٌدًيَ حٍّنْآنْ وٍدآخٌل آلقٌلبٌ جًبٌآرٍ
مًآدًآمً قٌلبٌكَ خٌآليَ آلحٍّسٌّ نْآسٌّيَ
تّْلعًبٌ عًلى آلمًشًتّْآقٌ بٌوٍعًوٍدً وٍآعًذَآرٍ
مًآآطُوٍل فْيَكَ مًنْ آلآمًل كَثْرٍ يَآسٌّيَ
وٍعًنْدًكَ يَقٌيَنْ وٍتّْآرٍكَ آلقٌلبٌ مًحٍّتّْآرٍ ..!




احبس دموعي حبيبي من غلاك
انت دمعه خايف ابكيك وتطيح
يـاحبيب الجـرح اتعبني عنــاك
فــي يدينك قـــلب لكنه جـريح
بنشدك قد صرت نجمٍ في سماك
اومشيت بدرب ماهولي صحيح
جـابني يمـك حنيــني مــانسـاك
قام ينشد عنك شوق بي يصيح
من عذاب البردجيت ابغى دفاك
واثرك بصادق حنينك شحيـح
مايمـــوت لـــي صــد وجفــاك
بحبســك مابين جـفنين ولقــاك 
لاالتقى بالعين ملتاع ومريــح


نزلت تحت ودخلت المطبخ :ليزا 

ليزا : نعم 

نمير :سوي عصير برتقال وواحد فراوله لي ورود 

ليزا :أوكي 

نمير :جيبيه فوق أوكي وطلعت وهي تمشي صدمة في أحد وكانت بتطيح لكن يد وقفتها 

رفعت راسها ونصدمة ماتوقعت أنها تشوفه وبسرعه تذكرت سالفة الخطبه وصورته هو بمكتبه وبهمس : أكرهك 

أنصدم منها والكلامه تدور في راسه "أكرهك أكرهك " ناظرها بحنان :أنا 

نمير دفته بشراسه وبكره :خاين 

سامي حس الدنيا تدور فيه مو مستوعب وبهمس :نمير 

قاطعته بعصبيه :لا تقول أسمي على لسانك 

سامي قرب منها وبحب : حبيبتي أسمعيني 

نمير صدت عنه ويبرود :لا تقول حبيبتي أنا مو حبيبتك

سامي عصب ومسكها من ذراعها ولفها وطاحت عيونه على عيونها :إلا حبيبتي 

نمير حس بدموع تتجمع بعيونها وبقهر :لا تقولها أنت كذاب وخاين 

سامي بصراخ :أنا ماخنتك إنتي فاهمه الموضوع غلط 

نمير حطة يدها على أذنها تسكرها :ماابغاء أسمعك لا تقول شي 

سامي نزل يدينها من على أذنها وبعصبيه :لا راح تسمعيني 

نمير ناظرته وناظرت تفاصيل وجهه إلي تعشقها وبهمس :مايهمني أنا ماعاد أحبك 

سامي :كذابه 

نمير لفت وهي بتمشي همست :ماعاد لك مكانه بقلبي والحب كله تحول لي كره ومشت 

سامي مو مستوعب كلامها "ليش تقول كذا ليش تنهي حبنا بيبساطه ليش ماتعاتبني بدلا ماتكرهني " ناظرها لين مااختفت من قدامه وبعدها طلع 

طلعت فواق وهي تحس روحها بتطلع وصلة عند البنات وطلعت شهقاتها البنات ركضوا لها وهي تبكي 

الجوري بخوف :نمير وش فيك 

ورود سحبتها وجلستها :حبيبتي وش فيك 

نمير من بين شهقاتها :أ حــ بـ هـ والله 

دلع ناظرتها :مين 

نمير بكت وضمة ورود :والله أحبه بس خلاص راح 

ريتاج والبنات مو فاهمين شي ورود حست فيها وبهمس تسمعه هي لوحدها :سامي 

نمير سمعة أسمه بكت وضمة ورود بقوه :راح خلاص كل شي أنتهاء 

ريتاج جلست قدامها وهي تمسح على شعرها :مين ذا يانمير 

نمير :سامي 

الجوري كانت حاسه جلست ودموعها تنزل :وين راح وكيف كل شي أنتهاء 

نمير رفعت راسها لهم :أحبه بس خاني 

البنات بصدمه وصوت واحد :خانك 

نمير هزة راسها :أي خاني مع دكتوره معاه 

ورود ناظرتها :كيف خانك نمير حبيبتي تكلمي مو فاهمين شي 

نمير قالت لهم السالفه والبنات سكتواا كل وحده تناظر الثانيه ودموعهم تنزل بعد كل هالحب يفترقون 

دلع بحنان :طيب أسمعيه قبل تحكمين عليه 

نمير وهي تبكي :أقولك قلت له أكرهك وأنا أحبه بس كل مااسمع أسمه أو أشوفه أتذكر شكله مع الحقير وقلبي يقسي 

ريتاج كانت بين نارين أخوها وبنت عمها وأختها مو متخيله أن سامي يخون ناظرت نمير كيف تبكي شكلها يقطع القلب 

وناظرت البنات وكل وحده تناظر الثانيه :نمير إنتي أختي وسامي أخوي بس مو متخيله أن سامي يخون أو يلعب على وحده ثانيه 

نمير بقهر وعصبيه :يعني أنا كذابه أقولك شفته بعيني ويارتني ماشفته 

ورود :خلاص حبيبتي قومي معاي 

أخذتها ورود غرفتها ترتاح جلسة معاها لين مانامت وطلعت راحت عند البنات وشافت كل وحده سرحانه 

ورود :وش فيكم 

دلع :نمير شكلها يحزن 

ريتاج :ماتوقعتها تحبه كل هالحب 

الجوري دموعها تنزل على أختها أول مره تشوف نمير كذا ضعيفه وتبكي من قلب 


في الغرفه عند نمير تظاهرة أنها نايمه تبغاء تجلس لي وحدها بكت من قهرها على حبها وثقتها فيه 

تذكرت كلامها مع أبوهاعلى سالفة الخطوبهـ

أبونمير بحنان : في واحد متقدم لك وهو لد ناس ونعرفه 

نمير ناظرت أبوه بتوتر تبغاه يكمل :........

أبونمير :ولد الصالح اسمه فيصل إنتي فكري زين ولا تستعجلين بس هاااا أبغاء الموضوع يكون بيننا محد يعرفه خلاص 

نمير سكت شوي وفجئه تذكرت صورة سامي هو ونوف وهي ماسكه يده حست بقهر وناظرت أبوها :بابا أنا مو موافقهـ

أبونمير بحنان :اسمعي يبه أنا ماراح أجبرك على شي بس انتي فكري الحين واستخيري وبعدين قولي لي 

نمير ناظرت أبوها ماتكلمت في شي :........

أبونمير باس جبينها وطلع )

غمضت عيونها ودهااااا لو يطلع كل ذا حلم صارت عيونها تألمها من كثر مابكت وراسها بنفجر من الصداع هذي هي حالتها كل 

كل يوم مخدتها تشهد دموعها ماتنام إلا ودموعها مبللتها






جالسهـ تقراء قران بعد ماخلصة نزلت تحت وراحت المطبخ دخلت وشافة الخدامات 

صفيه :نعم ماما ابغاء حاجه 

ريم ابتسمت :لالا ماابغاء شي 

وجلست تناظرهم وهم يشتغلون حست بملل قامت تساعدهم 

صفيه :ماما أنت ارتاح أنا سوى كل حاجهـ

ريم ناظرتها ورجعت تكمل :لاأنا كذا مرتاحه 

صفيه هزة راسها وراحت تخلص شغلها 

مر عليها الوقت بسرعه وهي تطبخ معاهم وتساعدهم ناظرت ساعتها "ماباقي شي ويأذن "

لفت على صفيه :أنا بأخذ شور وإنتي جهزي الاكل 

صفيه :حاضر ماما 

طلعت على طول لي غرفتها أخذت شور سريع وبدلت ملابسها وهي نازله مع الدرج سمعت صوت ضاري 

وقفت مكانها "لين متى بيكون هذا حالنا أنامليت من العيشه ذي " تنهدت ونزلت عشان تفطر 

................



.
جالس في الصاله المكشوفه ينتظر جده يبغاه بشغله سمعت أصوات ناظر شاف ورود تركض والجوري وراها 

ورود وهي تضحك :ماراح أعطيك 

الجوري :أعطيني حقي 

ورود رفعة الجالكسي وحركة حواجبها :ليش تعانديني 

الجوري :كيفي حقي 

ورود :والحين صار حقي 

الجوري ركضت وراها وهي داخله على الصاله تركض ماانتبهت لي نصر اما الجوري شافته ورجعة على طول لي فوق 

ورود أستغربت :جوريه ماتبغي الجالكسي 

الجوري ماردت :........

ورود لفت وشهقت :نصر 

نصر ابتسم بسخريه :أي في غيري يعني 

ورود راحت جلست في الكنبه وطنشته :........

نصر ناظرلها وهي تفتح الجالكسي :تعالي 

ورود ناظرته ورجعة نظرها على الجالكسي :.......

نصر بصوت يخوف :ورود تعالي احسن لك 

ورود وقفت وراحت لين عنده :نعم وش تبغاء 

نصر سحبها وجلسها بحضنه ولف يدينه عليها عشان يثبتها وماتقوم ورود عصبة من حركته وحاولات تقوم : سيبني 

نصر طنشها وهو عاجبه الوضع ورود أستسلمت له وطنشته وجلست تاكل من الجالكسي 

نصر يناظرها وهي ولا معطياه وجه :ليش خذيتي الجالكسي حق الجوري 

ورود لفت له وصار وجها مقابل وجهه وبدلع عفوي :هي تعاندني وتدري إني احب الجالكسي وانا أخذته منها عشان ماتعاندني مره ثانيه 

نصر قرب منها وباسها وابعد ورود حمرت وقامت بتروح :نصر أبعد 

نصر ابتسم على خجلها وبهمس :ماراح أبعد وضمها بقوه صار راسها على كتفه وبهمس : سيبي حركات الاطفال أوكي حبي 

ورود تنرفزة منه ومن كلامه وبعدت يده بقوه عنها وقفت قدامه :سخيف 

وطلعت تركض فوق لقت البنات راحت لين عند ريتاج والجوري نطت عليهم ومسكت ورود :تعالي ياحلوه الحين مين بيفكك مني 

ورود تناظر ريتاج :ريتاج أنا بنت عمك فكني من النخله ذي أقصد الجوري 

الجوري :وفيها نخله بعد 

دلع تستهبل : قويه الصراحه لو أنا منك ياجوريه أنتف شعرها 

ورود ناظرتها :الحين أبغاكم عون تصيرون فرعون 

ريتاج فكت ورود من الجوري :خلاص هالمره عشاني 

الجوري تسوي نفسها قويه :بس عشانك ولا كان نتفتها بيدي 

نمير ساكته تناظرهم وهم يستهبلون وهي ودها من يحس فيها 

قطعت عليهم ليزاا : ماما ورود هذا بابا نصر يقول أعطي إنتي 

ورود أستغربت والبنات يصارخون ويصفرون دلع :أموت على الحب 

ريتاج : ياعيني ياعيني الحين نصور يرسل هدايه 

لفت لها ورود وبدلع :أقول زوجي أسمه نصر مو نصور ليش أصغر عيالك 

ريتاج غمزة لها :ندلعه 

الجوري سحبت الكيس :إنتي وهي تعالوا نشوف مستر نصر وش أرسل 

ورود راحت وفتحت الكيس وشافت جالكسي من كل نوع كرتون وجتها رساله على موبايلها سحبت ريتاج موبايل ورود 

وفتحت الرساله مكتوب ( حبي هذا الجالكسي لك لي وحدك لاتعطي الجوري منه شي لو تبغي أي شي أرسلي مسج )

نصر داري البنات عندها عشان كذا أرسل لها مسج 

ريتاج :والله وطحت يانصر ياولد عبد الرحمن 

ورود بدلع :بسم الله عليه 

الجوري تسوي نفسها مسكينه :ورود حبيبتي يابعد قلبي 

ورود :نعم وش تبغي 

الجوري :أبغاء جالكسي 

ورود :مافي نصوري قالي لا تعطي الجوري 

الجوري بهمس وصل لي ورود : مالت عليه المغرور 

ورود :نعم نعم وش قلتي ماسمعت 

الجوري :أقول الله يحفظه لك عطيني 

ورود فتحت الجالكسي ووزعت على البنات والجوري لا :لالا ياقلبي قبل شوي بتنتفيني عشان الجالكسي حقك 

الجوري قامت عندها وباستها بخدها :ورود يااطيب قلب 

دلع :هي إنتي بس دخلتينا بمسلسل عشان جالكسي ورمت عليها حقها خذي 

الجوري باست دلع :فديت بنت عمي الحنونه 

.............


:أيوه ياقلبي 

مصور :وبعدين ماصارت 

مشاعل :وش أسوي لها 

مصور :قولي لها باطلع عند صديقتي 

مشاعل بقهر :والله قلت بس رافضه 

منصور :كيف يعني رافضه 

مشاعل :تقول نطلع أنا وإنتي سوى 

منصور :قولي لها ماتعرفينها 

مشاعل :قلت قالت عايدي أتعرف عليها وعلى أهلها 

منصور :طيب والحل 

مشاعل :ماادري من يوم ماخل حازم السجن وهي تراقبني على الدخله والخرجه 

منصور :غريبه 

مشاعل :حتى أنا أستغربت أول مره تسويها كانت عكس كذا ماتهتم وفين ماابغى أطلع عايدي بس الحين لا 

منصور بعصبيه :أسمعي مشاعل وقت ماينفك عنك السجن ذا تعرفي مكاني سلام 

مشاعل بسرعه :منصور أسمع بس سكر بوجهاااااااا أنقهرت من أمها وتحكمها فيها 
................


جالسين على الفطور يفطرون بهدواء شافت أخوها متغير مره حتى نحفان وماياكل بشهيه 

ريتاج :سامي 

سامي ناظرها :هلا 

ريتاج :وش فيك 

سامي ابتسم بهم :مافيني شي 

ريتاج "والله حاسه فيك بس وش أسوي ":طيب وش رايك باالشربهـ

ذياب رفع حاجبه :وش معنى الشربهـ

أم ذياب أبتسمت :طيب أنت وش رايك فيها 

ذياب :حلوه 

ريتاج بدلع :فديت أخوي 

سامي :وش فيها وليش فرحانه 

أبو ذياب:ههههههههههه عشان هي مسويتها 

ذياب :وانا أقول أحس بمغص 

سامي يناظر أخوه :حتى أنا 

ذياب :إنتي وش مسويه 

ريتاج ببرائه :شوربهـ مثل إلي تصلحها ماما 

ذياب رفع يده :الله يعينك يارائد عليها 

سامي يستهبل :مسكين على كذا كل يوم وهو مسوى لي زياره في المستشفى 

ذياب وسامي :هههههههههههههههه

ريتاج ابتسمت بفرح لما شافت سامي يضحك :دوم ان شاء الله 

..............

:حبيبي 

ناظرها :هلا ياقلبي 

ريماس :تفضل 

أخذ منها الصحن وذاق :الله مرره مروعه تسلم يدك 

ريماس :الله يسلمك 

رياض بحنان :كيف الحمل معاك 

ريماس ابتسمت : أحب أهتمامك وحنانك الله لا يحرمني منك 

ضمها رياض يحب : ولا منك يادنيتي 

ريماس بدلع :رياض تحبني 

رياض :خليني أفكر 

ريماس :رياض 

رياض :هههههههههههه وش فيك 

ريماس :لا تستهبل 

رياض :اي ياقلبي أحبك 

ريماس بغنج : كثيررررر

رياض غمز لها :بطلي دلع لا أتهور 

ريماس حمرت :أقول رياض مو بتطلع تقابل ريان 

رياض :يازين الخدود 

ريماس قامت :أنا طالعه ارتاح 

رياض مسك يدها :نطلع مع بعض يمدحون الدرج 

ريماس:هههههههههههههه 

رياض :فديتك يالغلا 

سحبت ريماس يدها وسبقته بس هو مسكها ريماس :رياض 

رياض باسها #####
............


جالسه تناظر tv بس مو معاه مع إلي جالس جنبها ويشتغل على الاب أو الاوراق 

ناظرته وهو يشتغل ومندمج مع الاوراق ومو معطيها أهتمام 

دخلت الخدامه بالكافي وعطتها :ماما أبغاء حاجه 

ريم ابتسمت :لا صفيه روحي 

طلعت صفيه جت بتاخذ الكافي بس في يد سبقتهاوتلامسة يدها بيده ناظرته وهو يشرب من الكافي

ضاري :قولي لهم يسون لك واحد ثاني 

ريم بعناد أخذته :لا قولهم يسولك أنت 

ضاري ناظرها :ريم لا تعانديني 

ريم شربت منه :أنا مااعاندك 

ضاري قرب منها وأخذه :خليني أخلص شغلي واذا تبغي كافي أنزلي سوي لك 

ريم وقفت وتخصرت :ليش ماسك يدك أشتغل وانا وش دخلني لكن الكفي حقي بأخذه 

ضاري نزل الكافي على الطاوله :يالله خذيه 

ريم قربت بتاخذه بس ضاري سحبها وطاحت فوقه وصاروا قراب من بعض يعني هي فوقه وعيونهم تلاقة مع بعض 

ضاري ناظر فيها ناظر في شفايفها وخشمها وخدودها وعيونها صار يتأملها وهي منصدمه ماتحركة قرب منها ووباسها بحب

حست نفسها بتستسلم له مشاعر ملاخبطه كل شي شدها له بس بسرعه بعدت عنه من غير ماتناظرله وراحت غرفتها 

أول مادخلت سندت نفسها على الباب يدها على شفايفها تحس بحراره بجسمها وقلبها يدق بسرعه تنهدت وهي تغمض عيونها 

.............
دخل وشافها تصلي قرب وجلس لين انهت صلاتها 

وسيم ابتسم :تقبل الله 

منيره :مناومنكم صالح الاعمال 

قرب وانسدح على رجلها وهي لسه بمكانها مسحت على شعره :وش فيك يمه 

وسيم غمض عيونه :مافيني شي يالغاليه 

منيره بحنان :متأكد ياقلب أمك 

ابتسم وسيم :أي ياروح وسيم بس أبغاء حنان وجيتك 

ضمته منيره لي صدرها بحب وسيم :يمه 

منيره : هلا يمه 

وسيم :والله ودي أوقولك شي 

منيره : وش فيك حبيبي 

وسيم :أبغاء أتزوج 

منيره بفرح ودمعت عيونها :هذي الساعه المباركه 

ناظرها وسيم : الغاليه تصيح خلاص ماراح أتزوج 

منيره :والله من الفرحه حبيبي 

وسيم :طيب أنا أبغاء وحده 

منيره :مين هي 

وسيم حك دقنه :.....

...................


لآمًنْ نْسٌّيَتّْ وٍلآ نْوٍيَتّْ آلتّْنْآسٌّيَ
فْآتّْرٍكَ وٍرٍآكَ لبٌآكَيَ آلعًينْ تّْذَكَآرٍ ..!

*��==================��*




 توقيع : حنين الأشواق






قديم 8 - 8 - 2020, 11:34 AM   #28


الصورة الرمزية همسة الشوق

 عضويتي » 5
 جيت فيذا » 9 - 11 - 2010
 آخر حضور » 28 - 1 - 2025 (08:52 AM)
 فترةالاقامة » 5199يوم
مواضيعي » 4509
الردود » 135508
عدد المشاركات » 140,017
نقاط التقييم » 5612
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 195
الاعجابات المرسلة » 199
 المستوى » $137 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله twix
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور همسة الشوق عرض مجموعات همسة الشوق عرض أوسمة همسة الشوق

عرض الملف الشخصي لـ همسة الشوق إرسال رسالة زائر لـ همسة الشوق جميع مواضيع همسة الشوق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

مدونتي هنا

sms ~
♡♪ لا احتاج تقيماً من احد فليس مكتوب
على ظهري كيف ترى شخصيتي ♡♪
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 12...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 12

همسة الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان



سلمت اناملك على ال طرح الراقي
ربي يعطيك الف عافيه
في انتظار كل جديدك الجميل والمميز
لك كل التحايا واعذبها


 توقيع : همسة الشوق




قديم 12 - 8 - 2020, 02:10 PM   #29


الصورة الرمزية امارلس

 عضويتي » 5743
 جيت فيذا » 14 - 3 - 2020
 آخر حضور » 29 - 7 - 2021 (07:55 AM)
 فترةالاقامة » 1786يوم
مواضيعي » 646
الردود » 3812
عدد المشاركات » 4,458
نقاط التقييم » 100
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $49 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » غير معروف سنة
الحالة الاجتماعية  » عزباء
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل water
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلithad
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور امارلس عرض مجموعات امارلس عرض أوسمة امارلس

عرض الملف الشخصي لـ امارلس إرسال رسالة زائر لـ امارلس جميع مواضيع امارلس

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS4 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
من لايراني نورا في عينيه لااراه ترابا تحت قدمي
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 7...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 7

امارلس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان



شكراً يَ ألق
لـِ جمال هذا الآنتقاء وَ التقديم
دمتِ بخير.


 توقيع : امارلس



قديم 12 - 8 - 2020, 04:36 PM   #30


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1660يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان



امارلس
الجميل هو حضورك
لي الشرف
أشكرك جزيل الشكر
لروعة حضورك


 توقيع : حنين الأشواق






إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان لموضوع: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيرة الصحابي الجليل/1/ابي زيد بن اخطب ناطق العبيدي همس السيرة النبوية 8 24 - 9 - 2021 12:32 AM
روايه روحي لك وحدك للكاتبه ريم الحجر روايه رائعه لا تفوتكم جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 81 8 - 6 - 2018 01:02 PM
بردان ماما دفيني همسه الشوق همس للاسره والطفل 8 1 - 2 - 2017 06:06 AM
هاك فاس البعد احطب جروح الم همس الشعر والقوافي 10 23 - 10 - 2014 03:58 PM
بردان انا تكفى ابي احترق بدفا ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس عالم حواء 6 14 - 1 - 2011 06:20 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 11:35 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO