:: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :عيونها لك)       :: اجور عظيمه (آخر رد :عيونها لك)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :عيونها لك)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :عيونها لك)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :عيونها لك)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :سورية)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :سورية)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :سورية)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/15/بر الوالدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الأطفال ومواقع التواصل الإجتماعي للنقاش (آخر رد :سورية وافتخر)       :: محاضرة عن الصبر (آخر رد :عيونها لك)       :: نهايات (آخر رد :الــســاهر)       :: كم جميل لو بقينا (آخر رد :عيونها لك)       :: قسوة أصدقاء ولكن من باب المزاح (آخر رد :عيونها لك)       :: وقع خيالك (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: قصيدةتحت السحب (آخر رد :حمدفهد)       :: لبذرة الامنيات حكاية (آخر رد :عيونها لك)       :: نصائح قبل حجز الدومين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة سلام يامنى الروح وين ما روح (آخر رد :حمدفهد)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كان يجلس في الغرفة المجاورة (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اهواء (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/منذ خمسون عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: سكان المدن أكثر عرضة للعزلة الاجتماعية من سكان القرى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حبيبي ذهب موزون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة العاقل ما يعد الخمسة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة يا زين من هي (آخر رد :حمدفهد)       :: ملحمة القلب (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :عيونها لك)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :عيونها لك)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :حسان)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :عيونها لك)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :حمدفهد)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :الخالدي)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :حمدفهد)       :: بقايا عطر (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :همسة الشوق)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حل مشكلة طول الروابط اللغة العربية في منتديات الجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الذين تواجدوا خلال 24 ساعة مضت للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الصندوق الماسي السادس للجيل الرابع (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ملف اللغة العربية لنسخة منتديات vBulletin 5.7.1 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تعريب ملف اللغة للإصدار vb 5.7.5 (آخر رد :عيونها لك)       :: شرح وضع الأرشيف أعلى كل قسم ما يساعد على الأرشفة (آخر رد :عيونها لك)       :: تاريخ العراق القديم الملوك في بلاد الرافدين يتقدمون جيوشهم في الحرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة عميت عين الحاسد (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت عيونها لك بوصولها للالفيه 7000 (آخر رد :تووفه الحربي)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد جمال الدين شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم التفاحه الذهبيه هناك دائما من يسعدك رغم حزنه
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12 - 8 - 2020, 09:52 PM   #31


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1660يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان



همسة الشوق
دائما تعطري سماء متصفحي بمرورك العطر
كل الاحترام والتقدير


 توقيع : حنين الأشواق






قديم 12 - 8 - 2020, 10:05 PM   #32


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1660يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان




*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 18 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–













*��==================��*



الــــــــــبـــــــارت 18}
مدخل...

شف محلك .. وسط " قلبي " غايب ً وإلا حظرت
واستمع ( دقات قلبي ) كل دقه / تحتويك

ولآتقول أني بحبك .. ماقويت ولآ قدرت
دآمك بقلبي ولا أحد ً / غيرك بقلبي ( شريك )


دخل وشافها تصلي قرب وجلس لين انهت صلاتها 

وسيم ابتسم :تقبل الله 

منيره :مناومنكم صالح الاعمال 

قرب وانسدح على رجلها وهي لسه بمكانها مسحت على شعره :وش فيك يمه 

وسيم غمض عيونه :مافيني شي يالغاليه 

منيره بحنان :متأكد ياقلب أمك 

ابتسم وسيم :أي ياروح وسيم بس أبغاء حنان وجيتك 

ضمته منيره لي صدرها بحب وسيم :يمه 

منيره : هلا يمه 

وسيم :والله ودي أوقولك شي 

منيره : وش فيك حبيبي 

وسيم :أبغاء أتزوج 

منيره بفرح ودمعت عيونها :هذي الساعه المباركه

ناظرها وسيم : الغاليه تصيح خلاص ماراح أتزوج 

منيره :والله من الفرحه حبيبي 

وسيم :طيب أنا أبغاء وحده 

منيره :مين هي 

وسيم حك دقنه :نجد بنت خالة ورود

منيره بفرح ضمة ولدها :ان شاء الله يمه أكلم جدك ونخطبها 

أبتسم وسيم بحب لي أمه 

.............

اليوم الثاني الساعه 3 العصر نزلت تحت 

ورود :عمتواا 

منيره بحب:هلا حبيبتي 

ورود ابتسمت : الحين بنروح بيت عمي عبد الرحمن 

منيره :أيوه اليوم الفطور عنده 

ورود بدلع :بأروح أشوف ماما وراحت تركض لي غرفة جدتها فتحت الباب ودخلت شافت جدتها متمدده على السرير 

قربة منها :ماما 

الجده نفس ماهي :......

ورود راحت لين عندها وهزتها:ماما أستغربت ورجعة هزتها ماما 

الجده ماتحركت :.......

ورود خافة وصرخت :ماما وصارت تهزها 

منيره سمعت صراخ ورود وراحت تشوفها :ورود حبيبتي وش في 

ورود دموعها تنزل :ماما ماترد 

منيره راحت عند أمها وهزتها :يمه يمه 

مالقت منها اي شي تماسكة عشان ورود ماتخوفها وراحت أخذت موبايلها ودقت الرقم بسرعه 

جاهااااا الصوت :هلا يالغاليه 

منيره بهدواء :يمه سامي فينك 

سامي :باالمستشفى 

منيره :سامي ممكن بسرعه تجي البيت ياريت ماتتأخر 

سامي بخوف : ليش في شي 

منير ه :سامي من غير نقاش بسرعه وسكرت ودقت على أبوها وخبرته 

وصل سامي ودخل وماانتبه لي ورود :عمه وش في 

منير ه :جدتك ماادري وش فيها ماترد 

قرب سامي من جدته وكشف عليها وناظر عمته وهمس :راحت 

قربت منيره من سامي ودموعها تنزل :سامي حبيبي شوفها 

سامي كان مصدوم رغم أنه دكتور وتمر عليه من هذي الحالات بس لما يكون الشخص قريب منك تحس نفسك مصدوم 

سامي نزلت دموعه :خلاص ياعمه الله يرحمهاأدعي لها وضم عمته

ورود صرخة وأغمى عليها بدخول جدها وأعمامها ونصر كان معاهم أول ماسمع صرخت ورود على طول راح لها مسكها 

وخذها لي المستشفى بسرعه 

أنتشر خبر وفاة الجده والكل حزن عليها وأكثر شي ورود إلي تعلقة فيها وكانت مره تحبها 

وعدة أيام العزى على عيال الشامخ واليوم ثلاث يوم لهم من وقت وفاة جدتهم 

في الصاله الحريم كلهم مجتمعين مع بعض 

أم نصر :فين ورود ليش ماتنزل 

دانه بحزن :مو راضيه البنات حاولوا فيها بس هي حابسه نفسها 

وقفت أم نصر :أنا بأروح لها وطلعت 

نمير قامت تتمشى في حديقة القصر والجوري ودلع راحوااااا يرتاحون 

ريتاج راحت عند دانه :قومي أرتاحي فوق 

دانه ودموعها بعيونها :لا خليني جالسه 

لين قربت من عند دانه وريتاج :قومي مع ريتاج يادانه 

دانه ماقدرت ونزلت دموعها وبكت :ماابغى سيبوني 

قربت منيره وحنان :دانه حبيبتي اذكري الله 

دانه زاد بكاها وشهقاتها وبكت معاها ريتاج وضمتها لين 

لين بحزن :خلاص ريتاج لاتعذبي نفسك 

ريتاج ماتكلمت بس تبكي :........

قربت أم ذياب وخذتها فوق وطلعت معاها لين ونجد 

دانه ماسكتت الكل يحاول يهديها بس هي ماتسمع أحد بعدت عنها نمير ودقت :الو سعود

سعود :هلا منيره 

منيره :ممكن تدخل مع الصاله الداخليه 

سعود بخوف :ليش 

منيره :أبغاك تشوف دانه 

سعود بأستعجال :طيب مع السلامه وسكر شوي وسمعواااا صوت :ياولد

الكل تغطى منيره بصوت عالي :تعال يابو رامز 

دخل سعود وشاف حبيبته مقطعه نفسها وهي تصيح قرب منها ووقفها معاه :منيره في أحد قدامي 

منيره :لا مافي حد 

أخذها وطلعها معاه فوق دخلها غرفتها وسدحها على السرير وبهمس :بس حبيتي 

دانه وهي تشاهق : لا تتركني 

ضمها سعود بقوه :لا تخافين حبيبتي ماراح أتركك

دانه دفنة نفسها بحضنه وهو ضمها بقوه وصار يقراء قران ويمسح على شعرها حس أنها نامت ابعدها عنه بخفيف وناظر وجها 

كيف أصفر وتحت عيونها سواد وباقي أثر دموع على خدها مسحها وباس جبينها وطلع من عندها ونزل مع الباب الخلفي عشان 

مايضايق أحد 

إما عند ورود كانت متمدده على سريرها وتناظر السقف وعيونها تدمع وهي تتذكر أبوها وأمها والحين جدتها سمعت صوت الباب 

على طول صدت وأعطت الباب ظهرها ماتبغى تشوف احد 

تنهدة أم نصر ودخلت وراحت لها وبحنان :ورود 

ورود غمضة عيونها ودموعها تنزل :....

قربت من السرير وجلسة على طرفه ومسحت على شعرها : حبيبتي الكل منا بيمشي على هذا الطريق 

ورود فتحت عيونها وكانت تناظر قدامها ودموعها تنزل : لم أحب أحد يروح 

أم نصر بحنان وهي لسه تمسح على شعرها :ليش تقولي كذا 

ورود بهمس :راحت ماما وتركتني وبابا والحين جدتي ماابغاء أحب أحد ولا أتعلق فيه أخاف يروح ويتركني 

أم نصر :لازم تكوني قويه والحياهـ كذا لا تقولي ماابغاء أحب أحد عشان يتركني لو صرتي تفكرين كذا راح تتعبي نفسك 

ورود بصوت راح من كثر البكي : خايف ياعمه 

أم نصر :من أيش حبيبتي 

ورود ناظرتها بنظره حزينه وبغموض :خايفه يتركني مثلهم أنا ماعاد فيني طاقه أتحمل 

أم نصر مسحت دموعها :لا تفكري كثير والحين نامي ورتاحي صارت تمسح على شعرها بحنان وهي تتأملها لين حست أنها نامت 

طلعت وتركتها عشان ترتاح وهي برااا رن موبايلها ردت :هلا حبيبي 

نصر :هلا يمه كيف ورود

أم نصر بحزن :الحين كنت عندها لسه مثل ماهي ورافضه تنزل تحت 

نصر :يمه انتبهي لها 

أم نصر ابتسمت بحنان :من عيوني يالغالي 

نصر :يمه بعدين بأشوفها 

أم نصر :ان شاء الله حبيبي 

نصر :يالله تامرين في شي يالغاليه 

أم نصر :سلامتك حبيبي سكرت من ولدها ونزلت تحت

وحدي بدنيا بها روحي اطلعت..
فاقد الاحساس ماعنده شعووور..
الهوى مابيه، أنا روحي اشبعت!

وش يفيد الجرح لووو كـــلي كســــــــور؟

في مكان ثاني من القصر الساعه عشر في الليل جالسه في الحديقه الخلفيه للقصر دموعها تنزل لابسه بنطلون أسود وقميص أسود ورافعه شعرها 

شكلها متغير صايره نحفانه وحزينه حست في أحد وقف قدامها ناظرته ودها تضمه وتبكي على صدره 

إما هو مايدري ليش جاء هنا بس تفاجاااا لما شافها كانت متغيره مو نمير كأنها وحده ثانيه جلس على ركبته قدامها ومسك يدها بحنان 

ناظر بعيونها ومسح دموعها :يكفي حبيبتي لا تتعبي نفسك 

نمير ناظرت شكله حسة نفسها مشتاقه له ودها تضمه غمضه عيونها :........

سامي بحزن :ليش ماتبغي تشوفني 

نمير مافتحت عيونها بس تسمع صوت ياما أشتاقة لي حسه لي صوته وهمسه ودها يقولها أحبك الكلمه ذي تكفيها :......

سامي مد يده ومسح دموعها وبهمس :أفتحي عيونك 

نمير مافتحتها لي انها راح تضعف ماتبغاء تشوفه وهو مهموم وحزين :......

أفهميني حبيبتي من لي غيرك يحسس بأوجاعي
من لي غيرك يداوي أحزاني أنتظرتك طويلً 
والان أنا بين أحضانك فحسي بي كما كونتي 
دائماً أشعري بوجودي كما كنتي تفعلين 
لقد أرهقني التعب وأهلكني الحزن ولم أعد كما أنا
حبيبتي أفتحي عيناك وتفقديني لم تلاحضي حزني 
ورغم كل أوجاعي فأني أحبك ولن أتركك سأبقا دائمأً
بجوارك .....

قرب منها وباس عيونها وهمس : أحبك 

وراح وتركها بعد مافتحت عيونها تناظره ودها يرجع تبغاه ماتبغا غيره هو حبيبها بس ليش خانها والحين يقولها أحبك وقفت وراجعة داخل 


في مجلس الرجال بعد ماراحوا المعزين الشباب والشياب كلهم متجمعين ولهدواء يعم المكان الكل ساكت ماله خلق يتكلم 

يوسف ناظر أولاده وأحفاده وكان الذكرى ترجع له يوم وفاة مشعل حفيده نفس الهدواء ونفس الحال أستغفر ربه ودعاء لي زوجته بالرحمه 

والمغفره :قوموا أرتاحوا صار لكم ثلاث أيام وأنتوا على نفس الحال 

وقفوا الشباب ور احوا جهة جدهم باسوا راسه وطلعوا :نصر 

نصر لف على جده :هلا يبه 

يوسف :ورود وش مسويه 

نصر مايبغاء يشغل جده :الحمد الله اليوم أحسن 

يوسف: الحمد الله وناظر مؤيد أكثر واحد حاله يقطع القلب 

وكأنه تذكر مشعل ولد عمه :مؤيد 

مؤيد بحزن :هلا يبه 

يوسف بحنان :رواح أرتاح ولا تتعب نفسك إلي راح مايرجع وانا بوك 

مؤيد هز راسه وطلع وقامو الشياب يرتاحون 

والكل كان متجمع في قصر الشامخ الشباب في الملحق عشان مايزعجون البنات وكمان بنات خالة ورود عندها عشان ياخذون راحتهم و

الشياب وحريمهم كل واحد في جناحه والبنات في غرفهم 

............
مرررر شهر رمضان بسرعه واليوم أول أيام عيد الفطر 
واقفه تناظر نفسها بالمرايهـ لابسه فستان فوشي وفيه رمادي وكرستالات فوشيه من عند الصدر ولين الركبه وميك أب فوشي ناعم

وشعرها رافعه من جهة اليمين وطايح من جهة اليسار وطولان لين كتفهاابتسمت برضا تذكرت ضاري طلع عند أخوه نزلت تحت وشافتها

صفيه أنبهرت بشكلها :ماما أنت مررررره حلو 

ابتسمت ريم :عيونك الحلوه

أنفتح الباب ودخل منه بكل كشخته الثوب الابيض والشماغ والساعه السوداء وريحة عطره منتشره ناظرته بأنبهار شكل عذاااااااااااااااب 

إما هو أول مادخل تنح من جمالها كانت قمه في الروعه ابتسم لها وقرب منها بخطواط بطيئه وهو رافع حاجبه صار واقف قدامها 

بلعة ريقها وهي تناظره وعيونها بعيونه قرب منها وباس جبينها وخدودها :كل عام وإنت بخير 

ريم بخجل نزلت عيونها :وأنت بخير 

ضاري بهمس :بس 

ريم ناظرت فيه بمعنى في شي :......

ضاري بروقان :مافي حبيبي مافي بوسه 

ريم نزلت راسها وطاح شعرها من جهة اليسار مد يده ورفع شعرها وبهمس :أرفعي راسك 

ريم رفعة راسها وناظرته:......

ضاري بجديه :ريم أدري أنا مو وقته بس عاجبك وضعنا 

ريم هزة راسها بلا 

ابتسم ضاري :ريم أنا أسف على كل كلمه جرحتك فيها والله من غير شعور لحضة غضب ريم إنتي تدري إني أحبك وبانسبه لي موضوع

سوزان ....

ريم رفعة يدها وحطتها على شفايفه :لا تقول شي وانسى 

ضاري باس يدها وضمها لي كفه :يعني خلاص مافي زعل ونبداء صفحه جديده 

ريم ابتسمت وبدلع :لا 

ضاري ناظرها :لا 

ريم ناظرته :أقصد أيوه 

ضاري سحبها وضمها لي صدره بحب ورفعها من الارض وصار يدور فيها 

ريم صارت تضحك وهي تصرخ :ضاري خلاص ضـــــــــــــاري 

نزلها على الارض وحاوطها من خصرها وباسها وهمس :أحبك 

ريم حمرت خدودها وخجلت :.....

ضاري :هههههههههههههه فديت الخجلان 

ضاري :ريومه حبيبتي جاهزه عشان بنطلع بيت أخوي 

ريم :دقايق بأخذ عباتي وأنزل 

ضاري :أوكي حبيبتي انتظرك 

طلعت ريم فوق دخلت غرفتها وهي فرحانه عدلة حالها وأخذت عبايتها وشنطتها ونزلت له وطلعواااااااا

................

الكل متجمع في المزرعه معزومين على الغداء في مزرعة أبو ريان وكل حضر 

في الصاله متجمعين دخلت عليهم ريماس :سلام 

البنات :وعليكم والسلام 

أبتسام راحت لها وضمتها :كل عام وإنتي بخير 

ريماس ابتسمت وباسة خدها :وإنتي بخير و عروس ان شاء الله 

هديل سلمت عليها :كل عام وإنتي بخير 

ريماس :وإنتي بخير عمري 

وسلمت على البنات كلهم وعايدتهم إلا دلال تناظرها بكره طنشتها وناظرت سماهر بنت خالة ابتسام 

ريماس :لك وحشه والله 

سماهر تتصنع الغرور :إدري حبيبتي من غير ماتقولي 

ريماس :مالت عليك 

البنات :هههههههههههههههههههههه

ابتسام :أقول سموره كل شي إلا مرة أخوي بأقوم أنتف شعرك 

سماهر فتحت عيونها على الاخر :الحين أنا بنت خالتك تقولي لي كذا 

ابتسام :وهي مرة أخوي وغاليه

سماهر يقال زعلانه:أشبعي فيها وبعدين أرجعي لي 

ابتسام راحت عندها وباسة خدها :لالا مااقدر أنا على زعل سموره حبيبت قلبي 

سماهر :أيوه كذا 

رن موبايل ريماس وناظرته وبتسمت سماهر بلاقافه :أكيد وزارة الماليه 

ريماس :فديته 

البنات يصارخون :ياعيني على الحب 

طلعت برااااا من أزعاج البنات وهي مغطيه شعرها عشان اذا أحد مر 

ريماس :هلا حبيبي 

رياض :الله لايحرمني من هالكلمه 

ريماس :ههههه بس الكلمه 

رياض بحب :وحبيبتي 

ريماس :أيوه عمري وش تبغاء 

رياض :قولي لي هديل يقول ريان جهزوااا الغداء في ضيوف عند الوالد وكمان تفتح موبايلها 

ريماس :أوكي 

رياض :اي ولا تتعبي نفسك البنات كثيرين وهم يساعدونهم 

ريماس :ان شاء الله 

رياض :يالله حبيبتي أكلمك بعدين الحين تأخر ت على الرجال 

ريماس :باي حبيبي 

سكرت ولفت بتدخل إلا تطلع في وجهها دلال ناظرتها ومشت بس وفقتها مره ثانيه 

ريماس :نعم 

دلال بكره :اسمعي زين ترى تمثيلك مكشوف مرررره مسوية نفسك بريئه ومسالمه وإنتي حقوده 

ريماس رفعة حاجبها وبعصبيه :أي تمثيل واي خرابيط إنتي وش تقولين 

دلال قربت منها :يعني ماتدرين أوكي أفهمك تمثيلك على ولد عمي أنك تحبيه وانتي كذابه مستغله طيبته 

ريماس عصبة :أنا ادري انتي ليه ماخذه موقف مني وتكرهيني عشان رياض بس أحلمي على قدك ياماما ورياض ماراح تخذينه مني فاهمه 

دلال صرخة :رياض حقي أنا قبل يكون لك 

ريماس تقاطعها :رياض مو لعبه ولا حلوه عشان يكون حق أحد فاهمه وهذا نصيب واتمنى يادلال انك تبتعدي عني وترحي نفسك من المشاكل 

ومشت وتركت وراها أعصار دلال "أنا راح أخليك تندمي على اليوم إلي أخذتي فيه رياض "ورجعت داخل 

.................

في قصر الشامخ وبتحديد في مجلس الرجال بعد مااحفاده عايدوه 

يوسف بشموخه :اسمع أنت وهو وكان يوجه الكلام لي رائد وذياب أنا ادري أن عرسكم بعد بكره وبسبب وفاة جدتكم كنسلتوووووو كل شي 

والحين أنا أقول كل واحد ياخذ زوجته معاهـ 

رائد :بس يايبه 

يوسف :لابس ولا شي بكره الساعه تسع خذوا زوجاتكم 

ولف على نصر :وانت يانصر اذا تبي ورود خذها 

نصر ناظر جده :والله يبه ودي 

يوسف :خلاص أنا كلمة ريتاج ودلع وورود ان شاء الله اليوم 

عبد الرحمن :طيب ليش مانأجل العرس 

يوسف :لا ياعبد الرحمن خلهم ياخذون حريمهم 

عبد الرحمن :يصير خير ان شاء الله 


إما عند البنات كانوااا متجمعين مع بعض والحريم في صاله ثانيه 

ريتاج :مو متخيله بكره بأكون عند رائد 

دلع :حتى أنا أحس متوتره 

ورود ابتسمت :مساكين شكلكم يأسف 

الجوري ناظرتها بنظره :الدور جايك وبتكوني بمكانهم مع نصر 

البنات:هههههههههههههههه

نمير ناظرتهم :تصدقون بنات إلي يشوفكم مايصدق ان بكره كل وحده على بيت زوجها 

ورود :لا أنا مو الحين بس هم 

الجوري :وش دراك يمكن نصر يعند ويقول ليش رائد وذياب أخذوا زوجاتهم وأنا باخذ زوجتي 

ورود رمتها بعلبة الفاين :إنتي أنطمي 

دلع وريتاج رفعوا يدهم وقالوااا بصوت واحد :يارب ورود تكون معانا 

الجوري :ربي يسمع منكم 

نمير وقفة :أنا بأروح أشوف عمتووو دانه من وقت ما جت وهي نايمه وراحت 

ريتاج :بنات شكل نمير يكسر الخاطر 

دلع :اي والله ماعادة مثل قبل الحين على طول سرحانه 

ورود :وسامي 

ريتاج بحزن على أخوهانزلت دموعها :شكله متغير صار نحفان مهموم 

الجوري نزلت دموعها على حال أختها :تصدقون قبل كانت على طول مبسوطه وتهتم فيني والحين تبغاء من يهتم فيها أحاول أكون معاها 

على طول واول مااطلع وارجع مره ثانيه أسمع شهقاتها وابتسمت من بين دموعها صورته تحت مخدتها بعض المرات لما أطل عليها أشوفها ضامه الصوره 

ودي يرجعون لي بعض 

دلع حزنت على عيال أعمامها :نمير واضح الحب بعيونها لهفتها لماتسمع أسمه صوته بس تكابر الكل يغلط ولازم نسامح 

ورود مسحت دموعها :نمير تكابر عشان ترجع كرامتها بس ماتدري أنها بذي الطريقه تعذب نفسها وحبيبها معاها 

ريتاج :لما أشوف سامي كيف حزين مااصدق أنه خانها ياناس سامي صح أول كان يكلم بس هذي بأيام المراهقه لكن أنه يمسك بنت أو يسوي معهاها شي مستحيل





الجوري وفقت وطلعت من غير ماتقول شي مرت من عند الصاله إلي فيها الحريم كان جالس يتكلم مع عمته منيره بس لما شافها

على طول طلع وراها راحت لين غرفةالنوم المخصصه للضيوف وفتحتها ودخلت رمت نفسها على السرير ودموعها تنزل وهي ساكته 

الكل يشوفها تضحك يحسب أنها مبسوطه مايدري أن مع كل ضحكه حكايه حست في حد يقرب منها ويجلس على طرف السرير جنبها 

وهمس :طفلتي ليش تبكي 

الجوري حست نفسها تحلم أكيد تحلم من كثر ماتخيلته وصوته كأنها لسه تسمعه صارت تحلم فيه ماتحركة من مكانها تبغاء تسمعه اذاكان حلم 

يخفف عنها معانتها مد يده ومسح على شعرها حست بريحة عطره غمضة عيونها وابتسمت "ياريت لوكان حقيقه "همس مره ثانيه :طفلتي فيك شي 

الجوري حست نفسها ماتحلم كانت مغمضه عيونها "أحس حقيقه ودي لو أفتح عيوني وتشوفك ياعذاااااااابي "فتحت عيونها ولفت وجهها جهة الشخص 

وهمست :مؤيد 

مؤيد ابتسم :عنونه ياعنوني 

تذكرت هالكلمه وليش ماتذكرها لما كانت تجي عنده وهي عمرها 12 سنه 
الجوري :مؤيد 

مؤيد :عنونه ياعنوني 

الجوري مدة بوزها :أنا صرت كبيره ليش تقولي كذا 

مؤيد مسكها وجلسها جنبه :حتى لوصرتي عجوز راح أقولك كذا 

الجوري :مؤيد لا تتريق فيني 

مؤيد :هههههههههههههه ليش تذكرين لما كنت أقولك الجوري وإنتي عمرك 5 سنوات تقولي لي عنوني 

الجوري ضربته على كتفه :سخيف وركضت )

ابتسم وهو يشوفها سرحانه فيه ومد يده ومسح دموعها :طفلتي وين وصلتي 

صحت على لمسة مؤيد وناظرته وبهمس :لسه تذكر 

مؤيد :وأنا أقدر أنسى شي يخص طفلتي 

الجوري تجمعت الدموع بعيونها :طيب ليش تقول إنتي تعذبيني 

مؤيد ناظرها وبحب :مافهمتي يالجوري وش يقصد مؤيد 

الجوري ناظرته وهي ساكته ودها تسمع الجواب كلمته هذاك اليوم في الشرقيه معذبتها 

مؤيد :كل إلي أقصده يالغاليه أنك معذبتي وأنا أشوفك قدامي ومااقدر أوصل لك وأنا أشوفك حزينه ومااقدر أكون لك مؤيد أول بس من الحين راح 

أكون لك مؤيد يالجوري مؤيد زمان إلي كنتي تدلعي عليه وهو مبسوط تبكي وهو يمسح دموعك تعصبي وتطلعي حرتك فيه 

فهمتيني حبيبتي 

الجوري أبتسمت من بين دموعها ورمت نفسها بحضنه :مؤيد صدق راح تكون مثل أول 

مؤيد ابتسم :أذا كان ذا الشي يفرح طفلتي أكيد 

الجوري من غير شعور :مؤيد أحبك 

ضمها بقوه بحب ماعاد قدر يشوفها حزينه وده يشوف ضحكة الجوري رفع وجها ومسح دموعها وبهمس :ودي تكوني سعيده على طول 

ابتسمت الجوري بفرح ورجعة لي دلعها وقت ماكانت تدلع عليه :تيب 

وقف مؤيد ووقفها معاه وقرب منها وباس خدها وهمس :كل عام وإنتي بخير طفلتي 

الجوري :وأنت بخير 

مؤيد :داري أنها متأخره بس المهم أنها طلعت 

الجوري :هههههههه

ابتسم مؤيد :يالله نطلع 

الجوري مسكته من يده :بس قبلها أوعدني 

مؤيد :وعد 

الجوري :أنك ماتتغير وترجع مثل قبل 

مؤيد ضمها :أوعدك حبيبتي 

ابتعدت عنه الجور وركضت للباب ولوحة بيدها :باي وطلعت 

مؤيد فرح لي سعادة حبيبته وده يشوفها على طول كذا فرحانه وبعدها طلع من الغرفه متوجه للشباب 

................

:يبه وبعدين 

أبو فيصل :أنت وش فيك 

فيصل:متى يردون علينا 

أبو فيصل :ياولد الناس صار عندهم عزااااااء المفروض تقدر ضروفهم 

فيصل :وأنا وش ذنبي من ضروفهم 

أبو فيصل عصب :أنت وبعدين معاك 

فيصل :طيب كلمه شوف وش ردهم 

أبو فيصل :ياولد أستح على وجهك تبغاني أكلم الرجال وأقوله ولدي مستعجل يبغاء ردكم 

فيصل :طيب متى 

أبو فيصل :أصبر أنت وأنا بأكلمه 

فيصل وقف وهو معصب وطلع من غير مايقول شي 

..............
دخل عليه وشكله متغير ماعرفه يحس نفسه ملاخبط شك بعدين تحقق في وجه وبصدمه :حازم 

حازم ناظر خاله إلي جاااا يزوره في السجن قرب منه وباس راسه :أخبارك ياخال 

سعد لسه مصدوم من شكل حازم ماتوقع أنه كذا :أنت كيف صرت كذا 

حازم أبتسم :الحمد الله إني كذا أحس نفسي أحسن من قبل 

سعد :يعني مبسوط 

حازم كان مطول دقنه ووجهه منور ولابس ثوب وشكله غير مرررره :أكيد مبسوط لي إني عرفة كل شي 

سعد :طيب كيف أخبارك 

حازم :الحمد الله مرتاح 

سعد :مومتضايق ولا شي 

حازم :لا ابد المساجين إلي أعرفهم طيبين وأغلبيتهم مسجنين عشان ديون الله يفرج همهم 

سعد "أكيد الولد صار فيه شي ولا هذا شكل حازم ":آآآآآآآآمين 

حازم بحزن :كيف أمي ياخال 

سعد :الحمد الله عايشه 

حازم :ومشاعل 

سعد :من يوم ماأنسجنت وأمك ماتخليها تطلع كثير 

حازم :تكفى ياخال خلها تسامحني وتدعي لي 

سعد :ان شاء الله 

ناظر خاله وده يسئله عن نصر وده يشكر نصر رغم أنه هو دخله السجن لكن يحس نفسه أنه شاكر له بس تردد يدري في خاله أنه يكره 

نصر ومايحبه ووده ينتقم منهم 

جااااااا العسكري وقال :الزياره انتهت 

وقف حازم :يالله ياخال أشوفك على خير ولا تنسى تسلم لي على الوالده 

سعد وقف معاااه وحضنه :ان شاء الله 

وبعدهااااااا رجع حازم داخل وسعد طلع وهو يفكر في ولد أخته وكيف تغير 

...........

كانت تتصل عليه وهو مطنشها حست نفسها بتبكي صارت متعلقه فيه وتحبه وهو مطنشها 

وأخير رد:نعم وش تبغي 

مشاعل وهي بتبكي:منصور 

منصور بيبرود :نعم 

مشاعل :ليش تعاملني كذا 

منصور تنرفز :مشاعل إنتي تدري ليش أعاملك كذا 

مشاعل :طيب لاتزعل مني والله أنا أحبك 

منصور :وأنا أحبك بس إنتي ماادري ليش ماتثقين فيني 

مشاعل :حبيبي السالفه مو سالفة ثقه السالفه ماما ترفض أطلع

منصور :وبعدين رجعنا لي سالفة ماما 

مشاعل بسرعه :لالالالا لاتزعل خلاص راح أجيك 

منصور ابتسم بخبث :أيوه كذا بس متى ياقلبي 

مشاعل بدلع :بكره الساعه 8 ينفع 

منصور :ينفع وليش ماينفع 

ابتسمت مشاعل وكأنها حققت أنجاز مو أتصال وكملت سواليف معاه لين ماسكرت وهي تحلم في بكره 

............
رجعوااااااا من بيت أخوه مبسوطين يحس نفسه بيطير من كثر الفرح مسك يدها وشبكها بيده ودخلوااااا فلتهم 

طلعوااا فوق فكت يدها من يده ناظرها :ليش 

ريم بخجل :بأروح غرفتي 

ابتسم ضاري :لالا ياقلبي مافي لاغرفتي ولا غرفتك تعال على طول جناحنا 

ريم :بس ابغاء ابدل 

ضاري :طيب ياعمري بدلي ملابسك وأغراضك كلها صارت في الجناح 

ناظرته مستغربه :متى 

ضاري ابتسم :بأتصال صار كل شي 

دخلوااااا الجناح وكان شكله خيال شموع منوره والاضائه خفيفه والمسيقى منتشره وريحة العود والااجواء رمنسيه 

ناظرته ريم وهي مصدومه ضاري سحيها ولف يده على خصرها :اليوم راح يكون أول يوم لنا مع بعض 

ريم خجلة ونزلت راسها مد يده ورفع راسها وباسها بحب #######
..........

:حبيبي أنت هنا وأنا ادور وراك 

ناظرها :أمري حياتي 

:ولاشي بس مشتاقه لك 

فتح يده لها :فديتك يالغلا 

ركضت له ورمت نفسها بحضه وبدلع :تدري إني أحبك 

:أدري 

:وتدري إني أموت فيك 

ابتسم :أدري 

ناظرته وبزعل :وتدري إني أشتاق لك وانت على طول في المكتب

ضحك :هههههههههههه ياعمري خلاص راح أخفف من الشغل في البيت يرضيك 

لفت يدهاااااا على رقبته وباسته بدلع :يرضيني أكيد 

شالها :خلاص متهور بعد البوسه ذي 

:حبيبي نزلني 

:ههههههههه مافي وماتركلها فرصه تهرب منه 

...................

لو تشين ( أيام عمري ) دون .. حبك مآقصرت
أشتهي فيك الهوىآ وأبيع عمري / واشتريك

ودآم حبك رآس مالي ياحلآلي ماخسرت
حآفظك في وسط عيني دآم قلبي في يديك





*��==================��*




 توقيع : حنين الأشواق






قديم 12 - 8 - 2020, 10:09 PM   #33


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1660يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان




*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 19 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–












*��==================��*



قولها أحبك حبيبي والخيال ابعاد

قولها بقلب صادق ولمعانيها اسباب





من وقت ماجدها قالها تجهز نفسها عشان بكره بيتروح مع نصر ماقدرت ترفض طلب جدها 

صارت رايحه جايه بالغرفه وهي مقهور من نصر "الحين وش أسوي وليش طلب من جدي كذا ودي لو هو قدامي "أخذت 

موبايلها ودقت على رقمه وهي على أعصابها 


إما هو كان على وشك ينام رن موبايله أستغرب وناظر الساعه 3 الفجر "خير ان شاء الله " شاف الرقم وابتسمت وفجئه ضحك 

"أكيد معصبه بس أحسن خليك بكره لنا تفاهم "حول الجوال سايلنت وطفى النور ونام 

إما عندها ما وقفت أتصالات كل شوي وتدق وهي مقهوره ودها يرد عليها سكرت موبايلها ورمته بقهر 

ونسدحت "بكره نتفاهم يانصر "تلحفت ونامت وهي مقهوره من نصر 

.............
في اليوم الثاني 

ناظرها وهي نايمه بحظنه بهدواء مرر يده على خدها بنعومه أبعد خصلات من شعرها لي وراء ضمها لصدره بحب وهمس :ريومتي 

حست فيه وهو يمرريده على خدها دفنت نفسها بحضنه أكثر تبغاء تحس بالامان إلي فقدته والحين رجع لها 

أبتسم على حركتها وهمس :صباح الخير ياعمري 

فتحت عيونها وطاحت بعيونه حمرت خدودها وهي تذكر وش حصل وبهمس :صباح النور 

باسها :يالله بأخذ شور عشان نطلع براااا نفطر 

ريم ابتسمت له وهو قام يأخذ شور وهي ضمة مخدته بقوه وهمست :أحبك 

بعدها قامت راحت الحمام الثاني تأخذ شور وتبدل ملابسها عشان بيطلعون براااااااا يفطرون 

............

قامت من النوم مالاقته جنبها راحت أخذت شور ولبسة بنطلون برموده عشبي وبلاوزهـ أبيض فيها رسومات عشبي رفعة شعرها

من قدام بوف خفيف وحطت قلوس وردي وكحل أخضر ومسكره وتعطرت ونزلت تحت دخلت غرفة الطعام 

شافته متل كل مره من يوم ماعرفته وتزوجته وهو مايتغير لابس نظارته الطبيه وماسك الجريده ويقراء وقهوته عنده 

تقدمت بخفه ماتبغاه يحس فيها وقربت منه وغطة على عيونه وقربت شفايفها من أذنه وهمست :تدري صرت أغار من الجرايد 

أبتسم وهمس :ليش 

بغنج ودلع يذوبه :كل ماأقوم من النوم ماألقيك جنبي ودي أول ماأفتح عيوني بوجهك صارت الجرايد أحسن مني 

رفع يده وأبعد يدها عن عيونه وضحك :هههههههههههه غيوره 

تولين مدة بوزها :وأموت غيره بس أنت ماتهتم

سحبها وجلسها على رجوله وباس خدها :تدرين اني أحبك ياغيوره 

ابتسمت ولفت يدها حول رقبته وبثقه :أدري 

مازن حب يحرجها وبخبث :شكلي بأتهور نسيتي أمس لما جيتيني المكتب 

تولين قلب وجها علبة ألوان وبدلع :مــــــــــــازن 

ضحك عليها:ههههههههه خلاص رحمتك يالله أفطري 

قامت وجلست على الكرسي القريب منه وصارت تفطر وهو رجع يكمل قرايته وعقله مشغول بموضوع ماتركه

من سنوات يعذبه يحس نفسه مخنوق لما يتذكره لفت راسها جهته وناظرته وحست أنه تذكر :حبيبي 

نزل الجريده وناظرها وهو ساكت :.......

تولين بحب مدة يدها وضمة يده:راح تلاقيها ان شاء الله 

قطع عليهم صوت طفل عمره سنتين ونص يضحك وهو مع المربيه أول ماشاف أبوه كان يحاول يبعد عن المربيه نزلته على الارض راح يركض 

لي أبوه بكل برائه وهو يقول :بابا 

فتح يده له وشاله ورفعه عن الارض ضمه لي صدره والطفل يضحك وهو يبوسه ويعض خده بخفيف :ياروح أبوك 

تولين ابتسمت على شكل ولدها متعلق في أبوه وبقوه :حبيبي مافي بوسه 

ناظرها ببرائه قربت منه وباسة خده وهو مبسوط 

مازن ناظر ولده بحب وهو يضحك بحضنه ويلعب " وينك الحين ياريت أشوف ودي أضمك "

نتعرف على مازن 

مازن العمر26سنه تزوج تولين وعمره 22 بسبب راح نعرفه وراح نعرف قصته أسمر طويل وجسمه معضل عيونه وساع سود وشعره كثيف أسود 
خشمه حلو يحب ولده وزوجته طيب حنون يمتلك شركه من أكبر شركات المملكه 
تولين العمر 20 سنه تزوجة من مازن وعمرها 17 سنه بأمر من أبوها إلي توفى بعد زواجها بشهر لي أنها وحيدته فزوجها مازن 
بسبب ثقته فيه جميله وناعمه شعرها صابغته شوكلاتي طويل يوصل أسفل ظهرها بيضاء وعيونها عسليه ناعسه خشمها حاد وحلو شفايفها توتيه صغير 
تحب مازن بجنون طيبه 
عندهم ولد واحد هو كل حياتهم (الوليدسمته على أسم أبوها) العمر سنتين ونص أبيض ودبدوب عيونه عسليه على أمه خدوده محمره ويحب أبوه 

.................





تــــــــابـــــــع

دخل بخطواط ثقيله وهو متضايق ومعصب بنفس الوقت صار له سنه مازارها بس وش يزور مجنونه راح على طول مكتب الدكتور 

وكأن الذكريات ترجع له من أول وجديد والانتقام يزيد عنده لازم ينتقم هو عايش عشان كذا حس راسه بينفجر وهو يسمع 

صوت بكأها وأنينها وهي تصرخ تستنجد في أحد :لالالا تكفون والله مظلومه ماسويت كذا حرام عليكم 

ولا منظرها وهي تبكي شكلها كلامها كيف في يوم وليله كسرته هو وأهله راح فيها أبوها وأمها تشتت عايلتهم راحوا ضحايا 

المصيبه أمه وأبوه من شخص كان في يوم صديقه بس مومره رغم أنه يغار بعض المرات منه في المدرسه وهم صغار وفي الجامعه ودراستهم 

وتفوقه في التجاره وهو صغير وكيف أهله يعتزون فيه والناس تمدحه بس رغم غيرته إلا أنه ماكان يحقد عليه أو يكرهه بس الحين 

الزمن تغير ولازم يأخذ حقه منه هو مايعيش حياته وأنا مكسور لازم أنتقم 

قرب من غرفة الدكتور ودخل عليه الدكتور أول ماشافه تفاجئ :أهلين ياستاذ 

منصور :هلا دكتور نجيب 

د:نجيب :هلا والله فينك من زمان صارلك سنه وأكثر مجيتناش 

منصور :ظروف وبجديه :أخبارها 

د:نجيب :مثل ماهي عليه ماتغيرتش 

منصور عقد حواجبه وعصر كفه بقهر لو ماكان صار إلي صار كانت الحين نفس أول بس خلاص مافينا نرجع الماضي :مره مافي أمل 

د:نجيب :دي مجنونه خالص 

منصور عصب وضرب بيده على المكتب :لا تقول عنها كذا أنا السبب لالا مو أنا هو السبب بس خلاص قربت نهايته 

د:نجيب خاف من عصبيته وكلامه بنسبه له ألاغاز :أنا أسف يأستاذ بس ده الحقيقه 

منصور وقف :أبغاأشوفها 

د:نجيب وقف وقاله :أمش معايه 

طلع يمشي وراء الدكتور وهو مقهور وحاقد وصل لين غرفتها ودخل الدكتور وهو تردد بس لازم يشوفها حتى لو أنه مو معترف فيها بس يحس 

بشوق لها لازم هي من لحمه ودمه مشتاق لي ضحكها دلعها عليه شقاوتها وبرائتها وكل شي فيها بس الحين صارت وحده مجنونه 

مافيها شي من كل ذا دخل وشافها وياريته ماشافها كانت جالسه في الركن وضامه مخده لي صدرها وشعرها مقصقص صاير لين 

أذنها ونظرتها مشتته بخوف وهي تناظره وترجف وتناظر المخده وتتكلم معاها جن جنونه كل مايزورها يشوفها بحاله أرداء من كذا 

مافيه يتحمل الموت أرحم لها من كذا لف على الدكتور وقاله بجمود:ممكن تتركنا 

هز راسه الدكتور وطلع أما هو ناظر الباب لين ماتسكر ولف عليها وهو يشفق على حالها قرب منها وراح جلس مقابلها مديده وهمس :فوفو

كانت تناظره وهي ترجف خايفه من ضمة نفسها بقوه قرب يده أكثر وصارت على شعرها بس هي كانت تضرب يده وتحاول تبعده عنها 

كان شكلها يكسر القلب خايفه منه بعد ماكان يحميها والحين تحاول تحمي نفسها منه صارت تتكلم بجنون وتسحب شعرها وبعض 

المرات تضحك وهو يناظرها بصمت نزلت دمعه من عينه على حالها ناظرها وبحقد:راح انتقم لك ولهم 

ناظرها أخر نظره وبعدها طلع من عندها مو متحمل يشوفها كذا وطلع من المشتشفى بكبره وهو يرسم مخططهـ وش بيسوي 

وكل خطوه دارسها ابتسم بخبث وتوجه لي مكتبهـ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ



:هلا هتان 

هتان ضمه :هلا فيك أخبارك 

رائد ابتسم :تمام 

هتان بخبث :يالله كلها ساعات وتكون المدام بحضنك 

رائد ضحك:ههههههههههه تدري أن الساعات كأنها أيام 

هتان :أموت على الحب ياشيخ أثقل 

رائد :مافيني صبر 

هتان :ههههههههههههه منت صاحي 

رائد :دقايق بس بأشوف الوالدهـ

هتان :خلاص أنا بتمشى شوي في الحديقه طبعا محد في 

رائد وقف :خذ راحتك 

وصلت بيت جد ورود تبغاء تشوف بنت خالتها وش فيها صوتها متغير نزلت ومشت لي داخل 

كان طالع من المجلس لف يناظر الشخص إلي دخل عرفها على طول حب يتكلم معاها راح لها بسرعه عشان ولا أحد يشوفه 

حست في أحد يسحبها لي جهة الحديقه طاح قلبها وصارت ترجف حس فيها ولفها له ناظرته وشهقة:أنت 

ابتسم هتان لها :وش رايك

لين بخوف :وش تبغاء 

هتان ابتسم على شكلها وهي خايفه :ولا شي 

لين لفت وعطته ظهرها بس صدمها بكلمته:أحبك

تجمدت من كلمته ماعرفة وش تسوي هتان تقدم منها وصار ظهرها فريب شوي من صداره وهمس لها من وراء :لين أناأحبك

لين لسه تستوعب تحس نفسها ملاخبطه قلبهايدق بقوه تمالكة نفسها ولفت عليه وعيونها تايهه في ملامح وجهه :نعم

هتان ابتسم بحب :يابنت الناس أحبك

لين بغباء :أنا 

هتان :لا خيالك 

لين ناظرته ومن غير ماترد عليه لفت وراحت تركض لي داخل وقفة عند المدخل تهدي نفسها "اهدي يالين هي كلها على بعضها

كلمة أحبك معقوله سوت فيك كذا ياربي والله مو مستوعبه صح أحس بشي يجذبني له أوووووووف وبعدين خليني أروح لي ورود

قبل ماتحرق البيت شكلها فيهاشي أنا أعرفها بنت خالتي " طلعت لي ورود ودخلت غرفتها شافتها متمدده على السرير وبعض من ملابسها

مرميه في الارض وبعضها على السرير وشنط مسكره وحالة ام الغرفه حاله ناظرت الغرفه بصدمه "أنا وش فيني من وقت مادخلت وأنا أنصدم بشي

مره كلمة ومره منظر لاو باين أنا في أعصار صار في الغرفه الله يستر "تقدمت بهدواء وهي تناظر الارض وترفع الملابس منها وراحت لي ورود

ناظرتها شكلها سرحانه تكلمة بحنان :حبيبتي وش فيك 

ورود على طول ناظرت لين ودموعها نزلت :تخيلي بابا أمس كلمني يبغاني أروح مع نصر بيته

لين جلسة جنبها وضحكة داخلها "لا السالفه فيها نصر ":طيب هو زوجك 

ورود بعصبيه :ادري انه زوجي بس ماابغاء ارح معاه الحين 

لين بجديه :ليش 

ورود تكتفة :كذا مزاج 

لين بجديه أكثر :ورود إنتي تبغي عرس يعني حفله 

ورود ناظرت لين بصدق :لا والله مافكرة فيها 

لين :طيب عطيني سبب مقنع ماتبغي تروحي مع زوجك 

ورود ناظرتها وهزة راسها :ماادري 

لين بعصبيه :ورود جدك حزين على زوجته والمفروض في مثل اليوم ذا يصير عرس ريتاج ودلع صح 

بس بسبب ظروف مايقدرون يسون شي وذياب ورائد من حقهم يأخذن حريمهم ونصر أكيد يبغاء زوجته وأنا أقولك 

أكسبي زوجك أحسن لك وحركات الدلع سيبيها 

ورود ناظرت لين كيف تتكلم وهي معصبه منها وقفة من غير متتكلم وراحت الحمام أكرمكم الله تأخذ شور وتركة لين معصبه

.............




  #65  

 05-03-12, 01:43 AM

morano 

نجم روايتي وعضو فعال في منتدى صحة ورشاقة



تــــــــا بــــع..


جالسه بحضنه يتابعون tvوهي مبسوطه على الاخر من الوضع بينهم 

جت لقطه بالفلم وريم قلب وجها ألوان وتحاول تقوم من حضنه نزل نظره عليها وهي بتنفجر من كثر الخجل 

همس لها بأذنها وهي بتموت من الخجل وبهمس :ضاري 

ضاري ماعاد قدر يمسك ضحكته عليها :ههههههههههههههههه

ريم انقهرت منه وبتعدت عنه بقوه وبهمس :سخيف 

ضاري :ههههههههههههههههههههه حلوه 

ريم عصبة وراحت عنه وهي تسمع ضحكاته دخلت الجناح وراحت تضبط شعرها دخل وناظرها :حبيبتي 

ريم طنشته وماردة عليه:....

قرب منها زلف يده على خصرها وباسها وبهمس :حبيبتي زعلانه 

ريم تناظره بالمرايه وهي ذايبه معاه :...

ضاري بخبث :الحين أراضيك 

ريم نقزت :لالا مو بزعلانه 

ضاري سحبها لحضننه وباسها وبحب:أحبك ووووووو

..............

جالسه تحوس في دولابها ماتدري وش تلبس وفي الاخير أخذت فستان عنابي يوصل لي الركبه وطلعته 

ناظرت في الفستان "أكيد بينهبل على شكلي بالفسان وااااااااي حدي متحمسه مره مشتاقه له خليني أروح أبدل قبل 

ماما ماتغير رائيها "تذكرت كيف كانت تحاول في أمها تبغاتطلع وهي رافضه وباالغصب رضية 

راحت خذت شور ولبسة الفستان أستشورت شعرها ورفعته بحركه بسيطه من وراء ووبعضه طايح ونزلت غرتها أو قصتها من قدام حطة 

ميك أب صارخ يجذب ولبسة أكسسوارها أخذت عطرها المفضل وحطة نص العلبه فيها من كثر ماترش ناظرت نفسها بالمرايه 

بأعجاب وأرسلة بوسه لي نفسها :يازيني ماادري أن من كثر فرحتي إني بأشوفه أطلع بهازين فديتني 

رن موبايلها وناظرت الشاشه طار قلبها ردت بدلع :هلا بيبي 

منصور :هلا حبي جاهزه 

مشاعل بغنج :أيوه ياعمري 

منصور بخبث وهو يفكر في شي وابتسم لي فكرته :طيب أنا أنتظرك يالله أطلعي لي 

مشاعل :أوكي ثواني وسكرت منه أخذت عباتها ونزلت قابلة أمها 

موزه :لاتتأخري 

مشاعل :ان شاء الله وطلعت شافته واقف ركبة معاهـ ودلع :كيفك حبيبي 

منصور :تمام 

مشاعل :دوم 

حرك السياره لين وصلواااااااا فلته نزل ونزلت معاه مشاعل :حبيبي ليش مانروح أي مكان 

منصور ناظرها :عندي لك مفاجئهـ

مشاعل مسكة يده ودخلواااااا داخل فسخة عبايتها وهو يناظرها وهمس :أموت على العنابي 

مشاعل بدلع :وأنا أموت فيك 

قرب منها وشالها وهو يوزع بوسات بوجها واستسلمت له وووووووووو

..............

في بيت رياض عازم أهله يسهرون 

متجمعين كلهم في الصاله وضحكهم معبي المكان 

هناء تهمس لي ابتسام :بسومه وش فيها بنت عمك تناظر ريماس كذا 

ابتسام ابتسمت:مقهوره 

هناء كشرت :الحمد الله ماعندي أحد يناشبني في زوجي 

ابتسام تحرك حواجبها : ماينفع أكون أنا 

هناء ضربتها على ظهرها بخفيف :مالت عليك يالمعفنه 

هديل :أقول ريماس 

ريماس ابتسمت :هلا 

هديل :إنتي في أي شهر 

ريماس بتعب :السابع 

هديل:الله يسهل عليك 

الكل :آآآآآآآآمين 

سمعوااااااا صوت رياض وهو ينادي ريماس وقفة وراحت له أول ماقربت منه ناظر وجها كان باين عليه التعب 

قربت منه :هلا حبيبي 

رياض مد يده ومسح على خدها وبحنان :تعبانه حياتي 

ريماس بدلع :شوي 

رياض :ياعمري إنتي ياريت التعب فيني ولا فيك 

ريماس :بسم الله عليك حبيبي ترى أزعل 

رياض ضمها :فديتك يالغلا 

ريماس ابتعدت عنه :حبيبي بعدين أخاف اي أحد يجي 

ضحك رياض :هههههههه عايدي زوجتي 

ريماس عصبة :رورو وش تبغاء 

رياض :سلامتك بس جيت أشوفك أحس إني مشتاقلك 

ريماس ماتدري ليش تحس بأحساس يخوف تحس أنها بتفقده أول بيصير شي تعوذة من الشيطان وباسة خده وهمست :أحبك 

رياض همس :ترى أتهور ومايردني أحد 

ريماس قلب وجها ألوان :رياض

رياض :يازين الخدود خلاص بأروح انتبهي على نفسك وباس جبينهاوراح وكان في شخص راقب كل شي حصل بينهم 

وسمع كل كلمه وحس بقهر 

ريماس لفت بترجع بس قابلت دلال قدامها ناظرتها :خير 

دلال بخبث:ريماس عمتوااااا سميره تبغاك بالمطبخ 

ريماس :أوكي 

تحركة للمطبخ ودلال تمشي وراها وهي تضحك 

دخلت ريماس المطبخ ومالقت أحد حتى الخدامها لفت وهي تسمع دلال تسكر المطبخ وبخوف :إنتي وش تبغين 

دلال قربت منها :روحك 

ريماس بخوف أكثر :دلال أبعدي عني 

دلال من غير ماتسمعها دفتها بقوه لدرجة ضرب بطن ريماس في طاوله موجوده بالمطبخ ناظرها دلال :تستاهلي وطلعت وتركتها 

ريماس حست بألم يقتلها وحست بشي ينزل منها حاولة تنادي أحد بس ماقدرت كانت ماسكه على بطنها وشكلها تنزف 


إما عند البنات جلست وماكأنها سوت شي البنات يسالفون ويضحكون 

ابتسام :معقوله كل ذا تكل رياض 

هديل :ومن الحب ماقتل 

هناء :ههههههههههه أقول أسكتي ياحرم ريان 

هديل بحب :يازين ماذكرتي 

دخلت عليهم الخدامه تصرخ نقزت ابتسام أول وحده راحت وراء الخدامه والبنات وراها دخلت وانصدمة ريماس شكلها فاقده الوعي وتحتها دم كثير 

البنات كلهم صرخواااااااا 

الرجال في المجلس خافوااااا من صراخ البنات 

أبو ريان :رياض قوم شوف وش في 

رياض بسرعه تحرك وراح لي الصاله :ياولد 

هناء وقت ماسمعت صوته راحت تركض له :رياض ألحق 

رياض بخوف :وش في 

هناء :ريماس 

بس نطقت أسمها على طول ركض لي جهة المطبخ مصدرالصوت دخل بسرعه أول ماشافها على الارض انصدم 

..............

في فلة أبو نصر وبتحديد جناح نصر 

صار لهم نص ساعه من جووووو دخلة الجناح ونصر راح لي مكتبه عشان تاخذ راحتها 

صارت تمشي في الجناح أكتشفة كل شي فيه عجبها مرررره بألوانه وديكوره أخذت بجامه قطنيه برموده وراحت أخذت 

شور طلعت نشفة شعرها وحطة لوشن وتعطرت وراحت للسرير رفعت اللحاف ونامت وهي مطنشه نصر 

إما هو خلص كم ورقه وقام طلع من مكتبه وتوجه لي جناحه دخل وحس بهدواء دخل غرفة النوم وشافها نايمه أنقهر منها "من الحين 

راح تلعبين لكن أنا أوريك من بكره " راح أخذ شور ولبس بجامه تقدم من السرير وناظرها كانت نايمه في الجهه إلي يحب 

ينام فيها "الله يصبرني عليك ياورود "ابعدها شوي عنه ونسدح وعدل الحاف وشوي وحس براسها على صدره لف يده 

عليها ونام 

............
في فلة أبو ذياب 

دخلواااا راح جلس بالصاله وهي ودلع بدلة ملابسها ولبسة قميص يوصل لي الركبه ناعم لونه مشمشي حطت ميك أب خفيف 

وتعطرت كانت بتطلع بس ترددت كانت مستحيه "أووووف والله مستحيه "راحت لي جهة الباب توها بتفتح الباب إلا هو انفتح ودخل 

ذياب ناظرها بنظرات تحرق دلع تجمدت مكانها ماعرفة وش تسوي تقدم ذياب بهدواء وحط يده على خصرها 

وهمس :أحبك 

دلع أرتجفت وهي بحضنه حس عليها وضمها لي صدره وباسها نعومه ######

...........

إما عند رائد حجز في فندق وجهز كل شي رمنسي أول مادخلت ريتاج تفاجئة 

كان المكان كله أحمر وشموع دخلة غرفة النوم وشافة على سرير النوم مرسوم بالورد الجوري قلب ومكتوب فيه أحبك 

ابتسمت وراحت بدلة ملابسها ولبسة قميص أبيض قصير وتركة شعرها مفتوح حطت ميك أب ناعم وقلوس أحمر صارخ وتعطرت وطلعت 

كان رائد ينتظرها براااا أول ماسمع صوت لف وراه وابتسم :تعالي حبيبتي 

راحت له ريتاج وهي مستحيه جلسها جنبه وكان طالب عشاء :أدري أنك ماتعشيتي عدل صح 

ريتاج جلست تلعب بأظافرها من كثر التوتر أبتسم رائد وقرب الاكل منها وصار يأكلها وهي تاكل غصب 

وشوي همست :خلاص رائد شبعت 

رائد ماحب يضغط عليها وقف وعشان تاخذ راحتها :أنا بأخذ شور 

راح متوجه للغرفه وهي لفت الاكل وابعدته وجلسة على الكنبه سمعت صوت رائد يناديها 

راحت له أول مادخلت الغرفه سكر الباب وقرب لها ريتاج أرتبكة بس رائد ضمها وهمس :الله يقدرني وأسعدك 

ناظرته ريتاج بحب وهمست :أحبك 

قرب منها رائد وهو ذايب فيها باسها و########

....................



الما تجيني اجيك لو مابقى فيني روح

تعددت صفحات شعري والحروف منسيات

عطني الأمان بحياتك..


*��==================��*





 توقيع : حنين الأشواق






قديم 17 - 8 - 2020, 07:24 PM   #34


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1660يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان




*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 20 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–












*��==================��*

يالغاليه بـ امووت والذنب مشتاق ........ واصدق اماني دنيتي بك بخيله


من باب طيبك ضمني لحظة فراق ....... ضمة وداع ٍ واعتبرها جميله

واقف قدام غرفة العمليات رايح جاااااي متوتر خايف من أنه يفقدها كان شكلها 

وهي تنزف يذبحه وهو يتخيل المنظر 

ناظر أخوه وهو رايح وجاااااي باالممر شكله متوتر :رياض تعال أجلس 

رفع رياض راسهـ وناظر أخوه فارس : خايف يافارس 

تقدم منه فارس بهدواء ومسكه من كتفه وسحبه وجلسه وجلس جنبه : الله يقومها بالسلامه 

نزل راسه على يده وهو يشد شعره وهمس وهو يغمض عيونه :آآآآآآآمين 

مرة ساعه ساعتين لف رياض على فارس :تأخرواااا 

فارس يهديه :أكيد بيتأخرون ماسمعة الدكتور وش يقول ولاده

رياض ناظر بعيون أخوه وهمس :ماادري ليش قلبي يقول بيصير لها شي 

فارس برجوله وخشونه :رياض وش هالكلام تعوذ من الشيطان 

رياض بالم : ماكان فيها شي كيف طاحة كذا 

فارس بيتكلم قطع عليهم خروج الدكتوره نقز رياض بسرعه :دكتوره وش صار 

ناظرت فيه :أنت قوزها 

رياض :أيوه 

الدكتوره :مبروك جالك ولد 

رياض بلهفه :طيب زوجتي 

الدكتوره هزة راسها :والله مابعرفش بقول لك أيه بس زوجتك دخلة بغيبوبه 

رياض بصدمه :وش غيبوبه 

الدكتوره : الحمد الله قدرنا نوقف لها النزيف بس حصلة لها مضاعفات ودي أدة لي دخولها في غيبوبه 

فارس مسك أخوه وثبته :مشكوره دكتور 

الدكتوره :العفوااا ومشت 

رياض تجمعت دموع بعيونه :سمعت قلبي كان حاس بيصير لها شي 

فارس بثبات :الحمد الله على كل حال 

رياض بضعف :أنا بأروح أشوف الدكتوره وأتفاهم معاها وترك أخوه وراح 

فارس ناظر أخوه "الله يعينك ياخوي "رن موبايله ورد يطمن أهله وقال لهم عن حالة ريماس 

..............


الله وأكبر وايش هالجمال رقة ونعومه وملامح دلال

حلوه عيونك ولا بالخيال والله أحبك وأحيا بقربك



يرتعش قلبي يوم تضحكين يرتاح صدري لو تبتسمين

يفداكِ عمري بس ترضين والله أحبك وأموت بحبك



أتسلى بصورك في غيابك وأناظر بصدرك وأحضانك

وأذوب برمشك وأهدابك وأرتـوي بحنانك وحبك


قلبي بحبك صار ينبض وحي الحلا ياحلوه جمبك ولا شي

يكفيني حبك حتى لو شوي أعيش فيه عمري فدا قلبك

فتح عيونه وهو يحس بشي ثقيل على صدره ناظرها وجلس يتأمل ملامح وجهها مديده 

ورفع خصلات ورجعها لي وراء ومسح على خدها بنعومه حس أنها تضايقة وكشرت ابتسم على شكلها ابعدها عنه بخفه 

وهو يقوم وراح ياخذ شور ولبس ونزل تحت 

حست فيه لما طلع من الغرفه فتحت عيونها وناظرت مكانه قامت وراحت الحمام الثاني أخذت شور وطلعت غرفة التبديل لبسة فستان 

ناعم أورنج وفيه خطوط ورسمات بالاخضر يوصل طوله فوق ركبتها ماسك على جسمها ويجي ربطه على رقبتها طلعت من غرفة التبديل 

راحت تمشط شعرها رفعته بمشبك أخضر وكان بعض الخصلات نازله منه حطة كحل أخضر برز عيونه الزرق ومسكره وقلوس أورنجي 

رشة من عطرها ونزلت تحت راحت غرفة الطعام شافته جالس يفطر هو وعمها وعمتها 

انتبهت لها أم نصر :هلا والله بوردة البيت صباح الخير يمه 

ورود بخجل :صباح النور عمتواااا 

راحت باسة راس عمها وعمتها وجلست جنب نصر بهدوااء تفطر 

قرب منها وهمس لها :يعني أنا مالي صباح الخير 

ورود :لا 

نصر رفع حاجبه وناظرها 

لفت جهته وابتسمت وظهرت غمازتها 

نصر ناظرها وهو يتأمل ابتسامتها بعدها لف وكمل فطوره وباله مشغول في لي جنبه وعنادها 

كملوااااااا فطور طلع عمها الشركه وراح نصر مكتبه بماانه ماراح يروح الشركه راح يخلص بعض الاوراق وعمتها راحت تنام ناظرت المكان 

بملل وطفش :وينك ياعمتووووو منيره لو كان عندك ماطفشت 

خطرت في بالها فكره وعلى طول راحت مكتب نصر فتحت الباب ودخلت 

رفع راسه وناظرها بأستغراب راحت لين عنده وجلست قدامه على المكتب 

نصر نزل الاوراق من يده وبجديه :نعم 

ورود "يماما يخوف وهو يتكلم كذا لكن ماعلي منك" وبدلع :نصر 

نصر يحب أسمه لما تذكره حرف الراء يجذبه :هلا 

ورود ابتسمت وبنعومه :ممكن طلب 

ناظرها ورجع ظهره على الكرسي :اطلبي 

ورود رفعت بعض خصلات كانت على وجها وبدلع :ودني بيت بابا 

نصر عقد حواجبه :ليش 

مدة بوزها :طفشانه 

نصر قرب منها بخبث :طيب وش رايك نلعب لعبه حلوه مع بعض 

ورود :أوكي 

وقف نصر ومد يده :يالله 

ناظرته بأستغراب :وين 

تقرب منها وصار وجهه مقابل وجها وأنفاسه تخالط أنفاسها :مايصير بالمكتب 

ورود بدلع :أجل 

نصر وهو نفس وضعيته :تعالي معاي وأنا أوريك 

ورود نزلت من المكتب ومسكت يده طلعواااااا وراحوااا الجناح دخلواااا غرفة النوم ورود لفت على نصر :يالله وين بنلعب 

نصر شالها ونزلها على السرير :أنا أوريك 

ورود فهمت عليها وجت بتبعد عنه بس مسكها وهمست بخوف :نصر ..

قطع عليها وهو يبوسها و#######

..............




..............

حس على أحد قدامه واقف عصب كيف يدخل مكتبه من غير أذن رفع وجهه شاف واحد لبس 

بنطلون جنز أسود وبلوزه بيضاء مخططه بالاسود وكاب أسود منزله مخفي فيه بعض من ملامح وجهه رفع حاجبه وبصراخ :فادي

دخل السكرتير حقه يرجف :هلا طال عمرك 

منصور بعصبيه :كيف تدخل هذا وهو يأشر على الشخص الواقف أمامه بسكوت من غير حركه هنا 

فادي السكرتير وبخوف وهو يرجف :هو قالي أنك 

قاطعه الشخص الواقف وهو نفس وضعيته وبهمس :لوسمحت أطلع كان يقصد فادي

فادي ناظر منصور بخوف ومنصور تنهد وأشر له يطلع 

يبغاء يعرف وش نهاية الشخص الواقف قدامه كأنه صنم حتى مارفع وجهه عشان يعرف من هو 

جلس على مكتبه وسند ظهره وبجمود :خير وش عندك 

دخل يده في بنطلونه الجنز وتحرك وهو يمشي في المكتب بغموض كان المكتب حقه أو يمون عليه 

الحركه ذي قهرت منصور بس كتم غضبه وهو يناظر ظهره وهو يمشي براحته :نعم ياأخ وش عندك 

لف عليه ورفع الكاب حقه شوي وهمس :ماتوقعت بتتغير كذا تستقبل ضيوفك 

ناظره بتمعن وهو رافع حاجبه :أي ضيوف 

ابتسم الشخص على طريقة كلام منصور معاه ونزل الكاب وهمس :أنا 

توسعت عيون منصور يحس نفسه مو مصدق إلي قدامه كان يناظره بصدمه وبصراخ :سلمان 

سلمان ضحك وهو يشوف الصدمه في عيون منصور :لا خياله 

قام منصور من مكتبه متوجه لي سلمان وضمه بقوه وهمس :سلمان 

سلمان ضحك :هههههههه وش فيك منصور يعني مو مصدق

منصور بعد عنه وناظر :لا والله من زمان عنك 

سلمان لف يده على كتف منصور :أنت وش أخبارك 

منصور :تمام وأنت فين أختفيت 

سلمان بغموض :لا أختفيت ولا شي كاني قدامك 

منصور :يالنذل ثمان سنوات ماادري وين أراضيك وتقول كاني قدامك 

سلمان جلس وبغموض :ظروف أبعدتني 

منصور :والله لك وحشه 

سلمان ابتسم :وأنت إلا أخبار 

قاطعه منصور وهو يدري وش بيقول :لا تجيب أسمه 

رفع حاجبه :ليش 

منصور بعصبيه :من غير ليش 

سلمان هز كتوفه :أوكي ماراح أقول شي 

منصور مسك من يده :أنت اليوم معزوم عندي ماراح تردني 

سلمان :أكيد مشتاق لي أخبارك 

رن موبايل منصور ناظر الرقم وكشر سلمان :رد 

سكر منصور موبايله :مولازم 

بعدها طلعواااااا وهم يسالفون عن ذكرياتهم 

سلمان :العمر 29 سنه صديق منصور راح تعرفون عنه بعدين 
....................

مـاشفت مثـل حسنه اثنيـن و لا شميت هـوى غير هـواه

جمال و حـلا ودلـع و زيـن و الزيـن ياخـذ مـن حـلاه

أخاف على حسنه من العيـن أخاف عليـه و بروحي أفـداه

وين ألقى مثل حــلاه ويـن مستحيـل ألقى أحد يسـواه

جمال وأخـلاق ودين و زيـن مستحيـل أخليه و الا أنسـاه

حبيت فيـه الزيـن والشيـن حبيت فيـه أرضـه و سمـاه

حبيت فيـه بوسـة الخديـن حبيت فيـه حضنـه ودفـاه

حبيت فيـه لمسـة اليـديـن أتوه بغيابـه و أضيع بلقيـاه

أحس لحظـة غيابـه سنيـن أشتاق له و لـو كنت معـاه

ما أبي بحياتـي غير حاجتيـن أبي يغمرنـي بحبـه وبرضـاه 

بدلة ملابسها ولبسة فستان فوشي وفيه شرايط ذهبيه سابت شعرها طايح حطت ميك أب ناعم 

وطشت عطر غرقة نفسها فيه أبتسمت وهي راضيه على نفسها طلعت براااا الصاله شافته يقلب في tv

بملل شكله من زمان صاحي أستحت وهي تتذكر أمس تقدمت بهدواء حس فيها 

لف و تنح وهو يشوفها شكلهااااا خبله أبتسم وهو يقول :هلا والله بحبيبتي 

تقدمت منه وهي مستحيه سحبها وضمها :صح النوم 

حاولت تبعد بس ههو شاد عليها بقوه نزل وجهه وصار أنفها لصقه في أنفه :خفي علي يابنت الناس ماصار لنا يوم مع بعض 

ريتاج دفنت وجها بصدره وهي تهمس بخجل:رائد خلاص 

رائد :هههههههههه خلاص رحمتك 

ريتاج ابتعدت عنه شوي وهي تسمعه : اليوم جدي مسوي عشااااااء 

ريتاج :يعني بنروح بيت جدواا 

ذاب على نعومتها :أيوه ياروح رائد 

ريتاج نزلت راسها مستحيه من نظراته رائد قرب منها ورفع وجهاااا 

وطاحت عيونه بعيونها قرب شفايفه وباسها بحب وابعد عنها وهمس بحب :أحبك 

.....................

كلهم متجمعين في قصر الشامخ جدهم مسوي عشااااااء 

دخلت على البنات بهدووواء :سلام 

نطووووو عليهااااااا البنات يسلموووووون 

دلع :أقول أبعدوواااا عني 

الجوري :مالت عليك 

دلع :وعليك 

نميرغمزة لها :أخبارك ياعسل

دلع حمرت :تمام 

نمير ابتسمت :دووووووووم 

لفت الجوري على ريتاج :رتوجه ورود فينها 

ريتاج هزة كتفها :ماادري 

لين ناظرتهم :دقيت عليها قالت لين الحين شوي بس 

الجوري :واااااي والله وصاروااااا حريم مايطلعون إلا بأذن 

ريتاج :قولي والله 

الجوري حركة حواجبها :وليش أحلف حبيبتي 

دلع : أقول أسكتواااااا 

دخلت عليهم :هااااااي بنات 

قاموااااا سلموووووووو عليها لين تضمهاااا :كيفك يادوبه 

ورود :تمام قلبي 

الجوري :هاا ورود كيف نصر 

ورود حمرت قلبت الموضوع :أخبارك نجد 

نجد :تمام قلبي 

الجوري تصفر :حرررركات تقلب الموضوع 

ورود :سخيفه 

دانه ابتسمت :بس عن بنت أخوي 

راحت لها ورورد وباستها :فديت عمري

دانه همست لها :كيف نصر معك 

ورود بخجل :تمام 

دانه :هههههههه خلاص ماراح أسئل 

ابتسمت ورود وسلمت على عمتها منيره وأم ذياب وأم نمير وأم رائد وجلست 

لين تهمس :ورود وش ذا برقبتك 

ورود قلبت ألوان :واضح 

غمزة لها لين :أيوه 

ورود بفشله :الله يسامحك يانصر 

ناظرتها لين بنص عين :ليش 

ورود بعصبيه مخلوطه بخجل :لين 

لين :هههههههه خلاص ماراح أتكلم 

ورود :أحسن 

كانت بينهم جالسه جسدا لكن عقلها كله عند منصور ماتدري ليش مارد اليوم على مكالمتها 

" أووف وبعدين أحس إني مشتاقه لي صوته ليش مايرد" قطع عليها سؤال خالتها :أخبارك مشاعل 

مشاعل ناظر خالتها :تمام 

أم نصر :وينك ماعاد تزورينا 

مشاعل :سوري بس كنت مشغوله 

هزة راسها أم نصر وكملت سواليفها مع أختها إلي تغيرت مررررره من بعد ماأنسجن ولدهاااا

نجد وقفت وراحت جهة المطبخ تبغاااء تشرب مويه دخلت وأخذت كاسه وصبت لها مويه وهي تشرب سمعت صوت واحد دخل 

وهو يصارخ :ليزااااا وبعدين وين القهوه 

لفت وانصدمت وهو أنصدم وشوي وابتسم وقال :هلا والله بالقطب الجنوبي 

ناظرته من فوق لي تحت :.......

زادت أبتسامته :شكل القطب الجنوبي مو عاجبك خلاص القطب الشمالي ولا تزعلي 

لفت نجد بتروح بس سبقها ومسك يدهااااا :وين رايحه من زمان عنك 

نجد ناظرته بخوف :سيبني 

وسيم ناظر بعيونها وحس بخوفهاااااا وهمس :خايفه 

نجد كانت تناظره من غير ماتتكلم :......

وسيم رحم حالها وسابها :يالله روحي 

لفت بسرعه وطلعت وقلبها يدق بقوه تحسه بيطلع من مكانه جااااهااااا شعور غريب وقت مامسكهاااانفضت الافكار من راسها ورجعت مكانها 

وشوي ووقالت لهم دانه ومنيره يتفضلون العشااء وبعدهاااااا أجتمعوااااااا البنات مع بعض 

دلع تهمس :ورود أحس مشاعل غريبه 

ناظرت ورود مشاعل بيبرود :والله حتى أنا حسيت كذا 

دلع :أحسن نفتك من شرهااااا 

ورود :سيبك منها وقوليلي كيف ذياب 

دلع أرتبكة :زين 

باستها ورود :خلاص لا تنفجرين ذياب لسه يبغاك

وصلت نمير رساله على موبايلها فتحتها وعلى طول قامت من عند البنات 

وراحت الصاله الثانيه ولسه تقراهااااا بلهفه وحزن "كيفك حبيبتي ان شاء الله دووووووم بخير حبيت أقولك 

أنا مسافر اليوم أوتقولي بعد ساعتين بظبط مسافر ودي كان أشوفك بس أدري ماتبغين تشوفيني بس كل إلي أقدر 

أقوله أحبك والله العظيم أحبك " ضمة الجوال لي صدرهااااااا وهي تشهق ودموعها تنزل :ليش تروح ليش وصارت تصيح 

حست عليها وقت ماانسحبت من بينهم لحقتها بس إلي صدمهاااااااا شافتها تبكي قربت منها :نموره حبيبتي 

وش فيك 

لفت عليها نمير وهي تبكي :ساااااافر 

ورود جلست جنبها وضمتها :نمورره أهدي حبيبتي 

نمير وهي تبكي :أبغااااء أشوفه قبل مايروح 

ورود ناظرته بحزن :نمورررره 

نمير :الله أحبه بس في شي داخلي كل ماأشوفه أحس أنه جرحني 

ورود مسحت على شعرهااااااا :تكفين أهدي 

كانت ضامها وتبكي من قلبهااااا ودهااا تشوفه ودهااااا تضمه وتحس بوجوده 

إما في مجلس الرجال وقف وراح باس راس جده وأبوه :يالله تبون شي 

أوذياب :لا أنتبهلي نفسك 

هز راسه سامي وهو متضايق كان وده ترد عليه بس شكله من جد ماعادت تحبه ناظرجده وهو يقوله 

يوسف :إنتبه على نفسك ياولدي وطمنا عليك 

سامي ابتسم مجامله :ان شاء الله يالغالي 

يوسف :من بيروح معاك 

سامي :الشباب راح يوصلوني 

وسيم يستهبل :وش نسوي راح نشتاق لي خشتك 

ابتسم سامي له وهو يمشي طالع من المجلس والشباب ورااااهـ تنهد بضيق وركب مع أخوه 

ذياب بهمس :لا تضايق نفسك 

سامي :آآآآهـ ياخوي 

ذياب مسك يده وضغط عليهاااا وهو مقهوررر وده لو يخفف على أخوه 

.................



*��==================��*




 توقيع : حنين الأشواق






قديم 17 - 8 - 2020, 07:33 PM   #35


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1660يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان




*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبــــ( 21 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–













*��==================��*


تــــــــــابــــــــع




مرة أسبوعين بسرعه كل واحد عنده هموم ورجعت الدوامات ورود ودلع وريتاج قدمواااا سوااا من اول وأنقبلواااا والجوري ثالث ثانوي ونمير 

متردده تكمل الكورس ولا لا بسبب نفسيتها التعبانه 

رياض كل يوم يروح المستشفى على أمل يشوف ريماس صاحيه من الغيبوبه وحالته حاله ونفسيته 

تعبانه مره وحده شاف فيها ولده بس 

فتحت باب غرفته وناظرته هذا حاله من يوم مادخلت ريماس في غيبوبه تقدمت منه 

سميره أم ريان :رياض يمه 

رياض ناظر أمه :سم يمه 

سميره جلست على طرف السرير :قوم يمه تغداء مع أخوانك 

رياض كشر :يمه مو مشتهي 

سميره مديدها ومسحت على شعره :يمه مايصير كذا أهملت صحتك 

رياض أنسدح على فخذ أمه :يمه تعبان 

سميره نزلت دموعها :والله حاسه فيك يالغالي الله يقومها بسلامه يارب 

رياض :آآآمين 

سميره تمسح على شعره :اليوم بأروح أشوف ولدك 

رياض غمض عيونه:خلاص يالغاليه نروح سوى 

تنهدت سميره بحزن على ولدهاا وزجته إلي مايدرون متى تقوم وصارت تقراء قران على ولدهاااا عشان يرتاح 

................


عودتني
عودتني كل يوم اسمع انا صوتك 
وعودتني لي ضاق صدري ماتخليني

والله وغيابك طال مدري وش اسبابه 

وان غاب صوتك خيالك باقي ابعيني

ان كنت زعلان قلي شنهي اذنوبي الكون يزعل الكون يزعل ولا تزعل يامحبوبي

اظيع من دونك واظيع اجمل ادروبي يخوفي تنساني وتنسى كل عناويني

عودتني كل يوم اسمع انا صوتك

وعودتني لي ضاق صدري ماتخليني
آه ه ه ه ه ه ه 

بالحيل محتاجك تعال وقدر ظروفي فيني هموم او مالقيت الي معي يوفي 

وينك تعال ابعد همومي وهمي وخوفي وصوتك يا اجمل حب ياعمري يكفيني

عودتني كل يوم اسمع انا صوتك
عودتني كل يوم اسمع انا صوتك

وعودتني لي ضاق صدري ماتخليني


كانت سادحه وضامه مخدتهااااااا صار له أسبوعين مسافر وهي ماتدري عنه 

فينه ودهاااااا تسمع صوته نزلت دموعهاااا من قهرها "أكيد ماعاد يبغاني أيوه صار له أسبوعين 

حتى رساله ماأرسل يعني ماعاد يبغاني خلاص حتى أنا ماابغاك ياسامي " قامت وفتحت الدرج 

وطلعت منه صور كثيره له كانت محتفضه فيهاااااا رفعت كل صوره وصارت تتأملها وتتذكر كيف أخذتها 

( : حبيبي 

سامي ناظرها بحب :هلا عمري 

نمير بدلع :ترى أخذت من غرفتك صور

سامي مسكها من خصرهااااا :متى دخلتي غرفتي 

نمير :لماجيت عند ريتاج دخلت غرفتك 

سامي باس خدهاااااا :حلالك الصور وصاحب الصور 

نمير ضمته :أحبك 

سامي :وأنا مو أحبك إلا أعشقك )

ضمة الصور لي صدرهاااااا وهمست :والله أحبك بس أرجع ماعاد فيني أتحمل 

................

دخل على ولده غرفته وقرب منه وجلس مقابله 

فيصل ناظر أبوه :هلا يبه 

أبو فيصل :جهز نفسك بكره 

فيصل عقد حواجبه :وش في 

أبوفيصل أبتسم :مو أنت ناشب لي تبغاء تتزوج 

فيصل عدل جلسته :أيوه 

أبو فيصل :خلاص بكره نروح نخطب رسمي ونشوف ردهم 

فيصل أبتسم :هم ردوااا عليك 

أبو فيصل :لا بس أنا كلمة يوسف وقلت له أنا أحنا بكره بنخطب رسمي 

فيصل باس راس أبوه :الله يخليك لنا 

أبوفيصل وقف بيطلع :ههههههههه كل هذا عشان بتتزوج لو كنت أدري كان خطبت لك من زمان 

ناظر أبوه لما طلع وصار يتذكر نمير وقت ماشافها وهي عاجبته 

.....................



تـــــــــابــــــع

....................

:خلاص أنا بأتصرف قلت لك 

:أسمع نبغاه يكون معانا 

أبتسم سلمان بخبث :أكيد أنا ماطلعت له الحين إلا عشان يساعدنا 

:هههههههه تعجبني ياسلمان 

سلمان : تسلم طال عمرك بس متى راح توصل البضاعه 

: بعد أسبوعين أبغاك تتصرف 

سلمان :خلاص راح أتصرف تأمر على شي 

:لا سلام 

سكر سلمان موبايله وهو يفكر يكف بيبداء بس مو على سلمان يكفي إلي سواااه زمان .....


إما عند منصور رد وهو يتأفف :نعم مشاعل 

مشاعل وهي تبكي :منصور حبيبي فينك أتصل عليك ماترد 

منصور بملل :كنت مشغول 

مشاعل :طيب متى أشوفك 

منصور بصبر :مشاعل حبيبتي أنا عندي شغل وقت ماأخلص أدق عليك 

مشاعل :أوكي حبيبي أنتضرك 

منصور :باي 

سكر منها ورمى موبايله على دخلت سلمان :وش ر ايك نطلع 

سلمان :أوكي بس أبدل 

منصور :طيب 

طلع سلمان يبدل ملابسه ومنصور يفكر كيف يتخلص من مشاعل

....................

رن موبايلهااااا نقزت وردت :ألو 

أبتسم :سلام 

الجوري رمت نفسها بالعرض على سريرها وهي تتكلم بدلع :وعليكم والسلام 

مؤيد :أخباك 

الجوري :تمام وأنت 

مؤيد :دامني أسمع هاصوت أكيد بخير 

الجوري أنقلبت على بطنها :دوم أن شاء الله 

مؤيد بهمس :حبيبتي 

الجوري :هلا 

مؤيد سكت فتره يسمع صوت أنفاسها وشوي وقال :أحبك 

الجوري عضت شفايفها وهي تقول بهمس : مأسمع 

أبتسم مؤيد بحب :كذابه ماسمعتي 

الجوري :مممممم لا 

مؤيد وقف وطلع البلكونه وهو يناظر الحديقه :أحبك 

الجوري :حتى أنا بعد مثلك 

مؤيد بغباء :وش أنا قلت 

الجوري :مؤيد 

مؤيد :عنونه 

الجوري :أحبك 

مؤيد أبتسم :حبيبتي ليش ماتروح المدرسه 

الجوري :حبيبي أول أسبوع مافي شي 

وكملوااااا سوليفهم وكل واحد يسمع الثاني بحب 

...............

شافته جالس بالصاله ويشتغل معاه أوراق يخلصها قربت منه 

وضمته من ورااء وهو جالس أبتسم ومسك يدهاوباسها شدت من ضمتها له 

وهي تقول بدلع :حبيبي طفشانه 

مسك يدهااااا وسحبهاااا وجلسها بحضنه وباس خدهاا:فديت الطفشان 

ناظرته ومدت بوزها :ضاري حبيبي وش رايك نطلع 

ضاري ناظرهاا بحب :حبيبتي تامر وأنا أنفذ 

قربت منه وباسته بجرائه بدلع :أحبك 

ضمها لي صدره بقوه وبهمس :ترى أتهور 

ريم دفنت وجهاااا بصدره "أحبك ضاري والله أحبك معاك حسيت بالامان والحنان وكل شي كنت فاقدهااا عوضتني 

شدت من ضمتها له ضاري لا تبعد عني وجودك جنبي هو سعادتي مااقدر أتحمل بعد حبيبي " 

رفع راسها وباس عيونها :ريامي يالله نبدل ونطلع 

أبعدت عنه ومسكت يده :يالله 

راحواااااا يبدلون ملابسهم وبعدهاااا طلعواااا مول كانت تمشي جنبه وهي ماسكه يده 

سمعت وحد تقول لي صديقتها بصوت عالي : شوفي هالمزيون 

الثانيه :فديته يهبل 

الثالثه :صبايا وش رايكم نرقمه صراحه صاروخ 

الاولى: معاه وحده يمكن زوجته 

الثانيه :أمشوااا بس وراحوا جهة ضاري 

هنا ريم حست نفسها بتموت من كثر الغيره خلاص بتنفجر وضاري مو معاهم سحب ريم :تعالي حبيبتي ندخل هالمحل 

دخلواااا محل ساعات :أهلا تفضل 

راح ضاري وهو ماسك ريم ناظر ساعه نسائيه وعجبته :أشوف هذي 

طلع له الساعه والبنات دخلواا نفس المحل يسواا نفسهم يشتروااا لف ضاري على ريم :ريومتي حلوه صح 

ريم ماعاد تشوف أي شي غير البنات عيونها عندهم وهم يتهامسون ويأشرواااا على ضاري :أيوه حبيبي حلوه 

ضاري ناظر صاحب المحل :عطني هذي وهذيك 

صاحب المحل :حاضر 

راح ضاري يحاسب وبعدها طلعواااا وكل مايدخلوااااا محل البنات وراهم ريم مو قادره تتحمل أخر محل عطور دخلوه جت وحده 

ووقفت قريب من ضاري باقي شوي وتلصق فيه ريم سحبت ضاري ووقفت جنب البنت وهي تناظرهااااا بقرف 

ضاري :حبي وش رايك نجلس 

ريم :أوكي عمري 

جلسوااا على طاوله والبنات لسه ماراحواااا يبغواا يرقمواااا ضاري عاجبهم جلسوااا على الطاوله القريبه منهم 

وقف ضاري وراح يجيب شي يشربوه وريم تناظرهم بقهر "أنا إلي قلت أبغاء اطلع مالت عليهم قليلات الادب ودي أكفخهم "

جلس ضاري وهو يبتسم لي ريم :حبيبتي أمسكي 

عطاهااااا موكااااا :شكرا حبيبي 

لفت وجهاااا وناظرتهم وعيونهم عليه وقفت ضاري :على وين حبيبتي 

ريم :لحظه حبيبي 

راحت لي قربت منهم وسوت نفسها تمشي وضربت في طاوله طاح العصير على وحده منهم ناظرتها ريم وبدلع :سوري 

ورجعت لي ضاري وهو مستغرب حركتها :وش سويتي 

مسكت ريم يده :هذا بس شوي مما داخلي 

ناظرها :يعني 

ريم قالت له كل شي :والله بغت تجيني جلطه 

ضاري وده يضمها ابتسم :تحبيني 

ريم ناظرته وبتملك :أنت لي أنا لي وحدي ترى من قربة منك راح أذبحهااااا 

ضاري :هههه فديت حبيبتي طيب سؤال يوم أحنا في كندا وجت سوزان إنتي إلي كبيتي المويه صح 

ريم أنقلب مزاجها من جاب سيرة سوزان بس مشتها :أيوه 

دخلواااا السياره وقبل مايشغلهااااا :طيب ليش 

ريم :كنت أحس بقهر منها ومن تصرفتها والصراحه حسيت بغيره أنها تدلع عليك 

أبتسم بحب وهو يبوس يدهاااااااا :الله لايحرمن منك يادنيتي 

ريم بدلع :ولا منك حياتي وإلحين اناجوعانه 

ضاري :الحين أوديك أحس مطعم في الرياض كم عندي ريم 

...............




تـــــــــــابــــــــــع


...............

دخل البيت وكان طالع جناحه بس وقفه صوت قرب وسمع 

أبو ذياب :والله أبوي قالي 

أم ذياب :ومن ولده 

أبوذياب :ولد الصالح أسمه فيصل جااااا مره مع أبوه 

أم ذياب :وبيخطبون نمير 

أبو ذياب :أي بكره راح يجي والولد قال لنا بكره نحظر 

أم ذياب :خير أن شاء الله 

تصنم عند الباب حبيبت أخوه راح تنخطب بكره وهو مايدري من غير تردد 

مد يده في جيبه وطلع موبايله ودق على أخوهـ 


في الاردن عنده مؤتمر كان عشان كذا سافر في الشقه 

كان سادح على السرير وهو يفكر كيف يرجع نمير له رن موبايله وشاف مكتوب ( الغالي :يتصل بك) أبتسم 

وردت :هلا والله 

ذياب :هلا فيك أخبارك 

سامي تنهد :تمام وانت والاهل 

ذياب :كلهم بخير 

سامي :سلملي عليهم 

ذياب :يوصل أن شاء الله وبتردد سامي 

سامي حس أن في أخوه شي :هلا 

ذياب مو عارف كيف يفتح له الموضوع :بكره 

سامي :وش في 

ذياب :ممممم

سامي :ذياب تكلم 

ذياب :بكره راح يجي ولد الصالح يخطب نمير 

سامي أنصدم :وش نمير 

ذياب :ايوه 

سامي :ذياب تكفى مووقت مزحك 

ذياب :والله العظيم ماأكذب 

سامي :طيب مع السلامه 

ذياب :سامي أسمع 

سامي :ذياب بكره أن شاء الله راح أكون عندكم وسكر الخط 

تنهد ذياب بتعب وطلع جناحه أول مافتح الباب حس بهدوااء قرب من غرفة النوم ودخل لقيها 

جالسه تلعب بموبايلها رفعت راسها وشافته قامت على طول له كانت لابسه قميص أحمر قصير يوصل لي الفخذ مفتوح من عند الصدر 

وشاعرها فاتحته في قمة الانوثه قربت منه :حبيبي تأخرت 

باس خدها وهو يشم ريحت عطرهااا :أسف حياتي 

ناظرته وتلاقت عيونهم مع بعض قرب منها ولف يده على خصرها وباسها وووو#######

..............

عندسامي أول ماسكر من ذياب بدل ملابسه وطلع على طول يحجز ومن حسن حضه لقي 

حجز رجع شقته وهو مشغول كيف تنخطب بكره وأنا رفع موبايله ودق رقمهاااااا وهو ينتظر ردهاااا 

عند نمير ناظرت موبايلها وهو يدق مافيها حيل ترد عليه كانت تعبانه طنشته ونامت 

سامي رايح جااااي بشقه وهو يتصل مره وثنتين وثلاث :نمير ردي ردي 

عصب من كثر مايدق عليها وهي ماترد جلس على الكنبه وهو يحاول يهدي نفسه :بكره يصير خير 

.....................

بجناح نصر ..

طلعت من الحمام بعد مالبسة قميص نوم وردي يوصل لي الركبه راحت عن التسريحه 

تمشط شعرها بعدهااا طشت عطر وقامت راحت لين السرير رفعت راسها وشافت نصر 

يناظرهاااا بنظرات غريبه رفعت الحاف وأنسدحت وعطته ظهرها وشوي وحست 

بيد تلف على خصر ها همست وهي تحاول تبعد يده:نصر أبعد 

نصر سحبها وصار ظهرها لاصق في صدره :ليش 

ورود :أبغاء أنام 

لفها نصر وصارت مقابله له وجها قريب من وجهه وأنفاسها تخالط أنفاسه همس :طيب نامي 

ورود صارت تناظر بعيونه إلي جذبتها من يوم ماشافته في المطار عيونه تجذبها فيها لمعه غريبه 

قرب منها وباسها وهمس :لاتناظريني كذا 

ورود حمرت ناظرهاااا وباسهاااا وهي أستسلمت له#######

..................

في الصباح قامت قبله وناظرته بحب باسة خده وراحت أخذ شور ولبسة بنطلون أسود وبلوزه أحمر 

مشطت شعرهاا وحطت ميك أب خفيف وتعطرت وراح تصحيه :حبيبي 

فتح عيونه وشافها قدامه ابتسم :صباح الورد 

ابتسمت ريتاج وبدلع :صباحك أنا 

قربها منه وباس خدها :أحلى صباح 

بعدت عنه وهي تقوم :يالله حبيبي راح تتأخر 

قام ودخل الحمام وأخذ شور وبل ملابسه وطلع شافها مجهزه له الفطور ناظرها بحب 

لفت وناظرته :يالله رئودي الفطور جاهز 

رائد تقدم منها وباس شفايفها:الله لايحرم رائد منك 

استحت وحاولات تخفف عنها :يالله عشان ماتتأخر 

فطر معاها وخلص وهو طالع :حبيبتي تبغي شي 

قربت منه وباسة خده :سلامتك حبيبي 

ابتسم وطلع متوجهه للشركه 

.............

الساعهـ 8:30
في فلة أبو نمير 

نازله من الدرج كانت طفشانه وهي نازله سمعت صوت أمها ابتسمت بسخريه"غريبه مو من عادتها تكون في البيت "بس

سمعت شي قربت شوي وهي تسمع 

أم نمير :والله قالي أبونمير أنه ولد الصالح 

:لاوالله موالجوري يبغاء نمير 

:ماادري بس الحين موجودين بالمجلس 

:أي ان شاءالله 

:مع السلامه 

تجمدت نمير خطبه والحين جاااااي رسمي يخطبها تجمعت الدموع بعيونها "ماراح أخذه أنا أحب سامي أبغاء سامي 

بس سامي ماسئل عني لوكان يبغاني كان خطبني سافر وماهمه شي حتى رساله ماأرسلها لي 

خلاص صرت ماأعني له شي "رجعت تركض لي غرفتها ودموعها تزل 



بنفس التوقت وبتحديد في المطار توه وصل دق على السايق وقاله يجيب سيارته مايبغاء أحد يستقبله 

مسك جواله وهو متوتر ودق الر قم :ها ذياب بشر 

ذياب بهدواء :لسه ماتكلمووووو في شي 

سامي بقهر : وهو موجود 

ذياب فهم قصد سامي وكتم ضحكته :أكيد موجود مو جاااااااي يخطب 

سامي :طيب شوي وأكون موجود 

ذياب :سامي بس سامي سكر الخط في وجهه 

طلع بسرعه وأخذ مفتاح سيارته من السواق وركب سيارته وحرك وهو مستعجل 

كان زحمه قدامه عصب وجاااا بيتعدى سياره بس طلعت سياره مقابله له ماعرف يتحكم وضربة سيارته في السياره الثانيه 





في فلة أبونمير وبتحديد في غرفتها 

أبونمير :هاا يانمير الولد وده يشوفك نظره شرعيه 

نمير طالعت في أبوهااااا ودهاااا كان يقولها سامي مو فيصل بس خلاص لازم تنسى سامي 

ناظرت في أبوهااا بتعب :ان شاء الله بس أبدل 

باس جبينه وطلع وفقت عند التسريحه وأخذت موبايلها وناظرت في الاسماء وطلعت رقمه (حياتي)

جت بتدق رقمه مشتاقه لي صوته ودهاااااا تسمع صوت بس تراجعة ورجعت الموبايل 

و أخذت لها تنوره جنز طويله وبلوزه بيضاء مخططه بأحمر كم طويل مشطت شعرها وعدلة نفسها وطلعت 


بالجهه الثانيه من الفله طلع برااااا وهو يتصل في أخوه يبغاء يطمن عليه 

وقف قدامه نصر :ذياب وش في 

ذياب بقلل :والله ماادري قلبي مقبوض 

نصر عقد حواجبه وحط يده على كتفه :تعوذ من الشيطان 

ذياب :سامي ماادري وش فيه مايرد 

نصر :أكيد ناسي جواله 

ذياب :لا لأنت منت فاهم سامي وقال له كل شي عن سامي وحبه لي نمير 

نصر بعصبيه :ليش ماتكلمت من أول 

ذياب وهو يحاول يتصل بأخوه :وش أقول طيب لو كان قلت لك وش بتسوي 

نصر :بأروح وأقول لي جدي سامي يبغاء نمير 

ذياب بيتكلم بس رد سامي :وينك فيه 

جاااااه صوت :السلام عليكم 

ذياب عقد حواجبه صوت غريب :هلا وعليكم والسلام من معاااااااي 

:ياخوي صاحب الرقم ذاااا حص عليه حادث 

ذياب صدمه خوف :وش حادث 

:أيوه 

ذياب بخوف :طيب ونه فيه 

:الحين جااااااا الاسعاف وشاله 

ذياب بلع ريقه :أي مستشفى 

:مستشفى ......

ذياب :مشكور مع السلامه 

يسكر وناظر نصر نصر :ذياب وش في 

ذياب بسرعه تحرك وهو يركض لي سيارته :سامي حصل عليه حادث 

نصر راح المجلس يخبر الكل 


نزلت تحت شافت أمها تبتسم والجوري تناظررررهااااااا بنظرات غريبه لفت وشافت أبوهاااا مشى ومشت وراه

وقفت وهي تاخذ نفس بس جت صورة سامي قدامها وهو يهمس لها أحبك تراجعت لوراء بسرعه وهي ماتبغاء تدخل 

ناظرها أبوها وبحنان :تعالي يبه وش فيك 

هزة راسها لي أبوها بلا وتجمعت الدموع بعيونها 

قرب منها أبوها بحنان :حبيبتي وش فيك 

نمير ناظرته ودهااااا تهرب ماعاد تبغاء شي خلاص تعبت "يبه تكفى ماابغاء أدخل عنده أنا أبغاء سامي تكفون 

حسوااا فيني ماعاد أتحمل بعده أكثر أنا من دونه ولا شي يبه بنتك تعبانه ودواهااااا سامي يبه أحبه أبغاء أشوفه 

تدري إني أنخطبت ولا لا وش موقفه وش هي ردت فعله لودري "نزلت دموعها 

مدأبوهااااا يده ومسح دموعها نمير ناظرته :مافي شي بابا 

قطع علهم يوسف جدهااااا :تعال ياولدي 

أبونمير :وش في يبه 

يوسف بثبات :سامي ولد أخوك حصل عليه حادث 

أبونمير بصدمه :وش مو هو ف يالاردن 

يوسف وهو يستغفر :كان طالع من المطار بس حصل عليه حادث يالله أمش 

نمير كانت تناظرهم والدنيااااااا تدوررررر فيها ماعاد تسمع شي غير كلمه وحده تتردد في بالها 

سامي حصل عليه حادث 

سامي حصل عليه حادث 

سامي حصل عليه حادث 

.............


دخيلك لاتذوبـ ا حروفي بـ منطوقك المعـسـول

على حـّمر الشفايف بـ استقر .. والله يـخلينـي



*��==================��*




 توقيع : حنين الأشواق






قديم 17 - 8 - 2020, 07:35 PM   #36


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1660يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان




*��(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::


*��â•ڈ#الـبـــ(22 )ـــــــــارت*

â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–â‍–












*��==================��*


|\ مدخ ـل ..~


آلـلي اكتشفته ، بـانك غير والناس غيـر ..
مافيه احد ، .. ياخذك من وسط قلبـي بعـد 

واقفين ينتظرون خروج الدكتور وكل واحد فيهم أفكاره توديه وتجيبه 

قطع عليهم خروج الدكتور يوسف فز وراح له :دكتور وش فيه ولدي

الدكتور ناظرهم وبثبات :الحمد الله على سلامته 

ذياب ناظر الدكتور وبلهفه :يعني هو بخير 

الدكتور ابتسم :أيوه بخير بس يحتاج للراحه أسبوعين 

نصر :طيب وش حصل فيه 

الدكتور :شوي رضوض بسيطه وكسر برجله اليسرى وشوت خدوش ولازم مثل ماقلت لكم يحتاج راحه 

يوسف بفرح :الحمدالله على كل حال 

أبو سامي :طيب نقدر نشوفه 

الدكتور :أيوه تفضلواااااااا 

دخلواااااا عليه شافوه سادح ورجله فيها جبس وفيه خدوش ناظره ذياب وراح له وبقهر ضربه على كتفه :حيوان 

سامي :آآآه 

أبو ذياب :شوي شوي عليه ياذياب 

ذياب ناظر سامي وبعصبيه :خلني أطلع حرتي 

يوسف تقدم من سامي وباس جبينه :سلامتك يالغالي 

سامي رد الابتسامه لي جده :الله يسلمك 

ناظر أخوه وشافه كيف زعلان منه ناظره ذياب ولف وجهه أبتسم سامي 

تقدم نصر :الحمد الله على السلامه خرعتنا 

سامي ضحك بتعب :هههههههه بشوف غلاتي 

أبو نمير :ههههههههههه عز الله طيرت قلوبنا وأنت بتشوف غلاتك 

وسيم قرب من سامي وباسه وهو يستهبل :حبيبي تعبان 

سامي : أي حياتي 

وسيم يبوس خده :جعل التعب في عدوينك 

رائد دفه :مناك بس سلامات يالغالي 

سامي :الله يسلمك 

مؤيد ناظره :سلامتك سامي 

سامي ناظره ومسك يده ورص عليها :يسلمك ربي 

مؤيد :تسلم يالغالي 

أبو نصر لف على أبونمير :وش عاد سويت مع أبو فيصل 

عاد هنا أنقلب وجهه سامي ولاحضوااااا عليه ذياب ونصر أبونمير :والله ياخوك أنت شفت بعينك قلت لهم أعذروني ولد أخوي بالمستشفى 

والصراحه الرجال ماقصر وقدر وضعي وأخذ ولده وطلع 

أبو نصر عبد الرحمن :أي الله يكون بالعون 

رن موبايل ذياب ناظره :هلا يالغاليه 

أم ذياب وهي تبكي :يمه ذياب وش فيه أخوك 

ذياب بحنان :والله يالغاليه مافيه إلا العافيه 

أم ذياب :تكفى لا تخبي عني شي 

ذياب :يمه والله هو بخير بس فيه شوي خدوش وكسر برجله اليسار 

أم ذياب وهي تبكي :فديته أنا الغالي 

أبتسم ذياب :يمه خذي كلميه عشان تهدين 

أم ذياب بلهفه :عطني ياه 

مد موبايله لي سامي وأخذه :هلا يمه 

عاد هنا بكت وماتحملت :سامي يمه 

سامي بحب :هلا يمه ترى مافيني شي يالغاليه مثل ماقالك ذياب 

أم ذياب وهي تبكي :ليش يمه تسوي فيني كذا ليش تسرع 

سامي :أعذريني يالغاليه 

أم ذياب :يمه يوجعك شي تكفى طمني عليك 

سامي :والله مافيني شي 

أم ذياب :طيب حبيبي أنت أرتاح وأنا بجي عندك 

سامي :ان شاء الله مع السلامه سكر ومد موبايله لي ذياب وهو يشوف 

ذياب كيف يحاول يتجاهله يدري أنه زعلان منه 



في بيت العايله بيت الشامخ 

بعد ماقفلة من ذياب قالت :الحمد الله مافيه شي 

دلع :طيب وش جاااااااه ياعمه 

أم ذياب :شوي خدوش وكسر يرجله اليسار 

دلع وقفت وعلى طول طلعت فوق تخبر ريتاج ونمير وهم بيذبحون نفسهم من كثر البكى 

قبل ماتفتح باب غرفة ورود القديمه من وقت ماجراااااا الحادث الكل تجمع بيت الجد سمعت نمير وهي تبكي وتقول :والله أحبه ماراح 

أصد عنه بس تكفون طمنوني عنه أبغاء أشوفه الله يخليكم والله ماعاد أتحمل لو جرااااا له شي أنا أسبب 

دلع دمعت عيونها لفت وناظرت ريتاج تكلم بالجوال وشكله رائد لي أنها تبكي وتتكلم فتحت الباب ودخلت ناظرتها 

ورود وهي حاضنه نمير هزة راسها لها بمعنى في شي دلع قربت من من نمير :نموره 

نمير بس تبكي دلع :نمير ترى سامي الحمد الله مافيه شي تو عمتي كلمته 

نمير رفعت راسها ومسكت دلع وهي تبكي :أمانه قولي والله 

دلع ابتسمت :والله 

نمير ناظرت البنات :بأروح له 

البنات أنصدمواااااااا ورود :كيف تروحين 

نمير وهي تبكي :تكفون حسوااااااا فيني 

أنفتح الباب الباب ودخلت ريتاج وراحت على طول ضمة نمير وبهمس :مافيه شي 

نمير ضمتها بقوه وبكت :ودي أشوفه 

ريتاج ابعدتها عنها شوي وبهدوء:والله مافيه شي ليش بتروحي 

نمير ودموعها تزل وكلامها أثر في البنات :صديت عنه مررررره وغروري منعني إني أسامحه شفته بعيني خاين 

وجاااا وأعتذر لي أكثر من مررره وأنافي كل مرررره أصد لفت وناظرت البنات بس من داخلي كان في شي 

يبغااااااااه أحسه جزء مني مااقدر أستغنى عنه هو كل دنيتي كل يوم أقول لو جااااااااا بأسامحه بس كل مااشوفه ماادري ليه أقسى 

عليه لماسافر أناظر جوالي يمكن يتصل يمكن يرسل رساله ومرررررره أتصل أكثر من مرررررره فرحت بأتصله بس لماأتصل كنت نايمه 

وللمره الالف غروري يمنعني إني أكلمه بس تدرون وش حارق قلبي وقاهرني 

ناظروهاااااااا البنات وهم متضايقين ودموعهم تنزل حال نمير يقطع القلب :......

ناظرتهم وطاحة على الارض : إلي حارق قلبي أنه أعتذر لي أكثر من مرره كنت في كل مرررررره أشوف الحب بعيونه 

وأنا أصد والحين يوم دريت أنه حصل عليه حادث عرفة أن سامي هو الاوكسجين إلي أنا أتنفسه هو كل حياتي 

هو روحي مين يقدر يستعنى عن روحه مقهوره من نفسي أحس نفسي حقيره هو يحبني ويتعذب وأنا أنخطب 

وصرخت وبقساوة قلبي كنت أبغاه يتعذب وبكت 

ورود قربت منها وهي تبكي معاااااهـ :حبيبتي خلاص 

نمير بضعف :ماابغاء شي بس ودي أشوفه تكفون ماعاد فيني صبر 

طلعت دلع بسرعه تركض وهي تصيح على حال بنت عمها 

رن موبايل ورود :هلا 

نصر :وينك 

ورود وبصوت يبن فيه البكى :الحين أجيك 

نصر أستغرب صوتها وبحنان :فيك شي 

ورود :دقايق وأنا عندك سكرت وهي تبكي ماتدري ليش أثر كلام نمير عليها 

دخلت حمام غسلت وجهاااا ونزلت تحت سئلت الخدامه عنه وراحت له دخلت الصاله الداخليه 

كان فيها هو جالس لي وحده منزل راسه وشكله سرحاااااااان ناظرته وجااهاااااا شعوررر غريب 

أيش بتكون حياتهاااااا من دونه تجمعت الدموع بعيونهااااا 

رفع راسه وشافهااااا تناظره أستغرب الدموع بعيونهاااااا وقف :ورود وش فيك 

ماعاد تقدر تكابر ركضت له وضمته بقوه ودفنت نفسهااااااا بصدره هو كل حياتهااااا صار دنيتهاااااا شي ماتقدر تستغنى عنه 

نصر خاف عليها ضمها وشد عليهاااا وبحنان :حبيبتي وش فيك 

ورود غمضت عيونهااااا وهمست :أحبك 

أنصدم نصر أول مرررررره تقوله أحبك ماتوقع حب يتأكد :أيش 

ورود وهي تبكي :أحبك بس لاتتركني مااقدر أعيش من دونك 

نصر ضمهاااااا :أوششش حبيبتي لا تقولي كذاااا ماراح أتركك 

ورود بهمس :ضمني نصر خلني أحس بحنانك ضمني خبيني بصدرك 

نصر أبعدهااا شوي عنه وصار وجهااا مقابل وجهه ضم وجهااا بكفوفه : حبيبتي اهدي 

ناظرته ورود وطاحت عيونها بعيونه إلي تعشقهاااااااا وتذوب فيهااااا نصر أبتسم :عن جد تحبيني 

خجلت ورود منه ونزلت راسهاااا ضمهااااا لي صدره قربت راسهااااا من رقبته وباستهااا بحب

نصر عض على شفايفه لفت يدينها حول خصره ودفنت وجهااااااا بصدره تشم ريحته جلس وجلسهااااا 

بحضنه :حبيبتي 

ورود رفعت راسها وناظرته :هلا 

مد يده ومسح على خدها :خلاص هديتي 

ضمته ورود وبفرح :أيوه حبيبي 
تدريَ متىَ تعَرف حَجمٍ المعـآنـــآة …!
لـآششفَتَ |[مصدر فرحَتكَ ]| يمًوِ وِ وِ ت 

بعد ماأصر على أعمامه وجده والشباب يرجعون البيت ويبقى معاه وسيم حس بألم في رجله 

وجت النيرس وعطته منوم عشان يرتاح 

دخلت المستشفى مع ذياب ودلع كانت خايفه من ردة فعله بس تبغاء تشوفه كل ماتقدمت خطوه تحس 

دقات قلبها تزداد وكل ذا شوق وتوتر قربت من الغرفه ذياب :لحظه 

دخل داخل وشاف أخوه نايم ووسيم خارج من الحمام أكرمكم الله ذياب :نايم 

وسيم :أيوه كان يحس بوجع وعطوه منوم عشان يرتاح 

ذياب مسك وسيم من يده :من متى 

وسيم :توه ماله دقايق 

ذياب :يالله براااااا 

وسيم ناظره بصدمه :كيف يعني أرجع البيت 

ذياب :هههه لا أقصد في ضيف يبغاء يزوره 

وسيم :طيب يدخل 

ذياب سحب وسيم وطلعه براااا وشاف ثنتين متغطين ناظرهم وناظر ذياب وهمس :وش السالفه 

ذياب غمز له :بعدين يالله نمير أدخلي ولما أعطيك رنه أطلعي لي 

نمير بهمس :أن شاء الله ودخلت 

تقدمت منه وهي تشوف وهي تشوفه شهقة ونزلت دموعهااا قربت منه وصارت واقفه عند راسه مدة 

يدهااااا ومسحت على شعره وبهمس :حبيبي 

سامي حس بأحد عنده وكأنها نمير بس بسبب المنوم ماعاد حس من حوله :.....

نمير بكت ونزلت راسها وصار على خد سامي :حبيبي وحشتني 

رفعت راسها ومررت يدهاااا على ملامح وجهه قربت وباسة عيونه وخده :سامي والله العظيم أحبك 

ناظرته بحب وهي تمسح على شعره مرررر الوقت بسرعه من غير ماتحس رن ذياب على موبايلها 

باسة سامي وطلعت 

...........

دخل عليه ومد يده وصافحه بأحترام :هلا والله تفضل 

رد عليه بأبتسامه :هلا فيك 

جلس ضاري على المكتب وابتسم :تصدق من زمان ودي أتعرف عليك 

ضحك مازن :هههههههه والحين أنا جيتك 

تأمله ضاري وتأمل ضحكته حسه أنه يشبه واحد :تو مانور المكتب 

مازن :منوره بأصحابه 

ضاري :على طاري الصفقه وش رايك 

مازن :عشان كذا جيتك أنت وش تشوف 

ضاري سرح فيه وهو يتكلم أنحرج مازن منه :احم 

ضاري خجل :أعذرني بس مشبه عليك 

ضحك مازن :هههههههه يخلق من الشبه أربعين 

ضاري :صادق 

ورجعواااااا يكملوااااااا كلامه 

.............

وصله مسج فتحه وعقد حواجبه :وش ذا 

دخل عليه وناظره :وش فيك 

تنهد نصر ومد الموبايل:هالمره غير الرساله 

ذياب جلس وقراء المسج :هههههههه وش ذا الكلام 

نصر ناظره : لا ويقول أنتظر وقريب بتشوف 

كان الرساله مكتوب فيها ( ترى أول درس صار بس ماراح تعرف هو أيش يمكن قريب بتشوف والدرس الثاني راح يكون في أعز الناس بنسبه

لك ياولد الشامخ )

ذياب :ماعليك منه هذا بياع كلام ليش مايواجهك 

نصر ناظره :ودي أعرف وش سويت له هذا الشي محيرني 

ذياب :تلاقيه واحد فاضي طنشه 

سرح نصر في كلام الرساله مايدري ليش حس شي بيصير 

................
في الجامعه تلاقواااا مع بعض 

ورود ابتسمت :أيوه قلت له أحبك 

صرخة لين بحماس وناظرهاااااااا البنات ضربتها دلع :أسكتي فشلتينا 

لين تسوي نفسها ذايبه :وااااااااي مو متخيله ورود تقول لي نصر أحبك 

ورود بدلع :ليش مو مصدقه فديته نصوري 

ريتاج :ياعيني 

ورود ناظرت دلع:أيش صار أمس بين نمير وسامي 

دلع :ماصار شي لي أن سامي كان نايم دخلت عنده شوي وبعدهااااااا رجعنا البيت 

لين بحزن :فديتهاااااا والله تكسر الخاطر هي تحبه وهو يحبها بس راسهاااا يابس 

ريتاج ناظرت ورود :على بعض الناس 

ورود :تقصدين مين 

دلع :إلي عارف نفسه 

وقفت لين :يالله بنات عندنا محاضره الحين 

ورود :أنا ماراح أحضرهاااا أرسلة رساله لي نصر يجيني 

لين ناظرت دلع وريتاج :وأنتواااااا 

ريتاج بتعب:أنا مثل ورود مانمت أمس زين 

لين ناظرت دلع :واضح مثلهم 

ضحكة دلع:ههههههههههه أكيد مو بنات عمي 

رن موبايل ورود ردت :هلا حبيبي 

نصر :أنا براااااااا 

ورود بدلع :أوكي عمرررري دقايق سكرت 

ورود :يالله بنات باي 

طلعت براااا شافته وهي ماررره سمعت وحده :بنات نصر الشامخ 

الشله كلهم لفواااااااا :وااااااي فديته 

وحده منهم :يجنن 

ناظرتهم ورود بأحتقار ولفت ركبة السياره :سلام 

أبتسم نصر :وعليكم والسلام أخبار الجامعه معاك 

ورود بدلع :تعب 

مسك يدهاااااا :جعله فيني ولا فيك 

أبتسمت ورود حتى تجمعت الدموع بعيونها :بسم الله عليك حبيبي من التعب 

نصر :بنتغداء بمطعم 

هزة راسهاااااا ورود :على راحتك 

.................

:هااااوش قلت 

ناظره منصور :والله ماادري وش أقولك 

سلمان :أنت وش يضرك هي بضاعه بس راح تدخل عن طريقك 

منصور :طيب وش هي البضاعه 

سلمان بغموض :وش راح يكون 

منصور :خلاص تم 

أبتسم سلمان :مشكوررررر ماتقصر 

قطع عليهم صوت :سلام 

منصور وسلمان :وعليكم والسلام 

منصور :هلا سعد تفضل 

تقدم سعد منهم :ماعرفتنا يامنصور 

منصور :هذا سلمان صديقي من أيام الدراسه 

صافحه سعد :هلا تشرفنااااااا 

سلمان :هلا فيك 

منصور :ها ياسعد وش أخر الاخبار 

سعد :مافي شي مثل كل مررررره 

منصور : هاااااااا 

رن موبايله وناظر الاسم " أوووووف وبعدين معاهااااااا النشبه ذي متى أفتك منهاااااااا " :عن أذنكم وطلع 

:نعم 

مشاعل :منصورررر حبيبي وينك ليش ماترد على مكالمتي 

منصور بملل : مو فاضي 

مشاعل وهي تبكي :منصور وش فيك ليش تغيرت 

منصور :وش تبغيني أسوي 

مشاعل :أحسك متضايق مني وش سويت لك 

منصور :هاااا قلتيهاااااا بنفسك متضايق منك 

مشاعل :ليش 

قاطعهاااااا منصور :من غير ليش والحين أقول لك لا عاد تتصلي فيني فاهمه 

مشاعل :منصور 

بس سكر في وجهااااااااااااا وهو متضايق مايدري ليش فتح موبايله وصارررر يقلب في الصور 

وشاف صورت شخص عزيز عليه ناظرهااااا وتأمل ملامح وجهاااااااا فجئه جااه صداع قوي مسك راسه

والذكرررى ترجع وكأنها حصلت الحين 

وهي تركض في الغرفه منه ومن خوفهاااااا :والله مضلومه والله العظيم ليش ماتصدقوني 

صار يضرب فيهااااا موتها من كثر الضرب :ياحقير ليش سويتي كذااااا ياوطيه ###

ناظرته وهي تترجااااه أنه يسامحهاااااا :منصورررررر تكفى والله مظلومه ليش مووو مصدقني 

منصوررر من كثر العصبيه صاااار يضرب بوحشيه حس أنهااا بتموت بين يده 

مسك راسه بقوه يبغاااااء يبعد هالذكرى إلي صارت بنسبه له كابوس في حياته 

نزلت دموعه وهو يقول :والله لا أحرق قلبك مثل ماحرقة قلبي عليهاااااااا 

.........

ناظرهااااااا بحب وهي مثل ماهي وده تتحرك تحس فيه تعب خلاص مافيه يتحمل 

مررر يده على خدهاااااااا وبهمس :وحشتيني خلاص يكفي قومي 

ماتحركة ولا شي ناظرهاااااااا وفيه أمل أنها تسمعه بس مثل ماهي ماتحركت تنهد بألم :ريماس حبيبتي 

ياللا قومي خلاص مو قادر أعيش من دونك حبيبتي ولدنا في حاجتك وأنا أحتاجك جنبي 

ودي أسمع أسمي مشتاقلك البيت من دونك موحش 

ناظرها ودمعت عيونه وحس بألم على حبيبته باس جبينها وطلع وهو يجر رجوله شاف أخوه فارس 

الوحيد إلي يحس فيه ناظره بحزن وراحوااااا الحضانه ناظر ولده كل ماجاله ويكبر 

أبتسم وهو يسمع فارس :فديته صغير 

رياض ناظره وهو يحس بأحساس الابوه تقدم منه وأخذه من فارس وضمه لي صدره 

حس فيه وهو يتحرك باس عيونه وخدوده وفمه وهو يكشر :هههههههههه شوف وجهه 

أبتسم فارس :متضاق منك 

رياض بنبره :ياروح أبوه هو 

ناظره فارس وهو مشغول في ولده أول مررررره يضمه ويتأمله "الله يفرج همك ياخوي "

..........
ناظر وسيم وهو يتكلم مع أمه وهي تسئله عن حاله وهو 

يجاوبهااااااا بحب كان يفكر في أمس " نمير كانت عندي أنا حسيت فيهاااااا شكلي كان أحلم 

وش بيجيبها عندي نمير نسيتني ماعاد صرت أعني لها شي دامها أنخطبت خلاص "

تقدم منه وسيم :إلي ماخذ عقلك 

أبتسم سامي : مين غيرك 

وسيم يستهبل حط يده على خدوده وهو يقلد البنات :وااااااااااي فديتني 

سامي ناظره :ومن وين جبت الحركه ذي 

وسيم غمزله وهو يضحك :هههههههه خبره 

سامي بنذاله :تررى بأقول لجدي 

وسيم نط عنده وصار يبوس خده :أمزح أووف محد يمزح عندك 

سامي :ههههههههه أيوه خلك محترم 

وسيم بدقه :أيوه خلينا الاحترام لك ياصاحب الزيارات السريه 

ناظر سامي وسيم ومافهم وش يقصد كان بيرد بس قطع عليه صوت الباب :السلام عليكم 

ناظر جده وأعمامه والشباب :وعليكم والسلام 

يوسف تقدم منه وسلم عليه :كيفك اليوم 

سامي :الحمد الله تمام 

وجلسواااااا الشباب وجوااااااا أصحابه وهتان زاره بس كان شاغل باله كلام وسيم وش يقصد 

بالزيارات السريه بعدين أتفاهم معااااه الدب

...................

تقدم منها وضمها من وراااء وباس رقبتها : خلاصتي 

أبتسمت وهي تناظره :أيوه حبيبي 

ضاري ضحك :ههههه تصدقين أن مطلق ماوقف أتصال كل شوي يقولي وينك 

ريم : أكيد عنده عزومه ورجال لازم تكون موجود

ضاري لفهاااااااا له وتأمل وجهاااااا بحب وباس شفايفهاااااا : وش رايك مانرررروح 

حمرت ريم وأبتعدت عنه :ضااااااري حبيبي الرجال عند أخوك أمش 

أبتسم لهاااااا وهي لبسة عبيتهاااااااا وطلعوااااا بيت مطلق عنده عشااااءبمناسبة نجاح صفقه له 

وصلواااا الفله جت بتدخل بس حست بدوخه تقدم منها ضاااااااري وش فيك حبي 

ريم :لا حياتي مافي شي 

ناظرهااااا بشك :متأكده 

أبتسمت ريم :أيوه عمري أنا بأدخل 

ضاري راح معاهااااالين عند المدخل وبحرص :أنتبهي على نفسك 

ريم :أن شاء الله 

لف وراح مجلس الرجاااال دخل وسلم وهم ردوااااا السلام راح وجلس جنب أخوه إلي كان معصب 

بس هو أعتذر بطريقه حلوه شوي ودخل ماازن ناظره ضاري وتقدم منه وسلم عليه 

وجلسوااااا يسالفون بس كان يتأمله يحس أنه يشبه حد يعرفه مايدري مين 

.............

:أسمع موضوع الخطبه تنساهـ

فيصل :ليش أن شاء الله 

أبو فيصل :خلاص أنت ماتلاحظ أن كل مارحناااا بنخطب يصير شي 

فيصل بعصبيه :مالي شغل البنت ذي أنا أبغاااااهاااا

أبو فيصل بصراخ :أنا قلت إلي عندي وأذا كنت تبغاااء تتزوج عندك بنات عمك خذ وحده منهم 

فيصل : ماأبغااااء إلا هي 

أبو فيصل وقف وبعصبيه يدري في ولده لو صمم يبغاء الشي يصير راسه يابس :هذا الكلام إلي عندي وطلع 

أنقهر فيصل من أبوه وتحكمه "وش فيه أول كان متحمس والحين معصب أوووف "

...........

خرجت من مكتب أبوهااااااا تحس نفسهااااااا فرحاااااانه 

طلعت تركض لين وصلت غرفة أختهااااااا فتحتها ودخلت وهي تغني 


وش صار / وش اللي غيرني .. ما عدت اعرفني طبيت في المطب

عيار / كانو يسموني .. وكلهم يعرفوني مالي انا والحب

مادار/ في بالي الخالي .. اتعلق بغالي واضيع انا فالدرب 

وش صار / وش صار لهالقلب .. حب وعشق وانحب وانا ادري انه صعب 

~

قالو / غير فهندامه .. والليل ما ينامه متعذب ومحروم

وآقول / آنا مهو أنا .. من بعد يا دانه صرت اسمع ام كلثوم

معذور / من زهرة الفلي .. متغيرن كلي والأمس ما هو اليوم

وش صار / وش صار لهالقلب .. حب وعشق وانحب وانا ادري انه صعب 

~

حبيت / لا تسألوني ليش .. يمكن عقل او طيش والحاله هي حاله

سويت / في نفسي القصه .. وما فادت القرصه غنيت مواله

يا ليت / تنفعني كلمة لو .. ما كنت احبه هو مالي انا وماله

وش صار / وش صار لهالقلب .. حب وعشق وانحب وانا ادري انه صعب

أبتسمت الجوررررري وهي تشوف أختهااااا مبسوطه قربت منها :دووووم أن شاء الله 

مسكتهاااا نمير وضمتهاااااا :أحبه وأموت فيه 

الجوري أبتسمت :طيب وش أسويلك أقول أنا مو سامي 

ناظرتها نمير بص عين ضربتهااااا :سخيفه كنت بأقول لك شي 

الجوري باستهااااا :أسفه ياقلبي قولي لي سبب هالفرحه 

نمير :........

.............


غزيت دولة كياني ، .. ثمّ صرت الاميـر ..
جيشك ( غلاك , وجمآلك ) وش بقالي بعد ؟!

:^ـــــــ^ عطني الأمان بحياتك
*��==================��*




 توقيع : حنين الأشواق






قديم 22 - 8 - 2020, 01:57 AM   #37


الصورة الرمزية أمير الحــرف

 عضويتي » 5693
 جيت فيذا » 10 - 1 - 2020
 آخر حضور » 10 - 3 - 2021 (10:10 PM)
 فترةالاقامة » 1850يوم
مواضيعي » 29
الردود » 768
عدد المشاركات » 797
نقاط التقييم » 50
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 2
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $25 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlgeria
جنسي  »  Female
العمر  » 30 سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلnaser
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور أمير الحــرف عرض مجموعات أمير الحــرف عرض أوسمة أمير الحــرف

عرض الملف الشخصي لـ أمير الحــرف إرسال رسالة زائر لـ أمير الحــرف جميع مواضيع أمير الحــرف

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
وسام الضيافه  
/ قيمة النقطة: 70
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

أمير الحــرف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان



طرح رآقي وأنتقـــاء مميـــز ومجهود رائـــع
تسلم يمينك .. بـ شــوووق لجديدك المميز
لـروحكـ السعادة الدائمــه


 توقيع : أمير الحــرف




قديم 12 - 10 - 2020, 11:26 PM   #38


الصورة الرمزية عادل ابن الرافدين

 عضويتي » 4675
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2014
 آخر حضور » 21 - 3 - 2021 (08:36 PM)
 فترةالاقامة » 3946يوم
مواضيعي » 666
الردود » 7553
عدد المشاركات » 8,219
نقاط التقييم » 61
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $60 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العراق
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهIraq
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل bison
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله galaxy
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةfnoun
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور عادل ابن الرافدين عرض مجموعات عادل ابن الرافدين عرض أوسمة عادل ابن الرافدين

عرض الملف الشخصي لـ عادل ابن الرافدين إرسال رسالة زائر لـ عادل ابن الرافدين جميع مواضيع عادل ابن الرافدين

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop CS3 My Camera: Panasonic

sms ~
هُناك أشخاص، لم نتلقي بهم على ارض الواقع --
لكن بيننا وبينهم اتصالٌ قلبي
نادر - يشعرنا بالأمان العميق ،جداً


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
الإبداع والتألق  
/ قيمة النقطة: 0
الحضور المميز  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 3...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 3

عادل ابن الرافدين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان











قديم 13 - 10 - 2020, 02:29 PM   #39


الصورة الرمزية النورسيه

 عضويتي » 342
 جيت فيذا » 7 - 10 - 2020
 آخر حضور » يوم أمس (09:55 PM)
 فترةالاقامة » 1579يوم
مواضيعي » 1940
الردود » 11968
عدد المشاركات » 13,908
نقاط التقييم » 6467
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 138
الاعجابات المرسلة » 430
 المستوى » $72 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » السعوديه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » مرتبطه
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل al-rabie
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله kitkat
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلhilal
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBMW
 
الوصول السريع

عرض البوم صور النورسيه عرض مجموعات النورسيه عرض أوسمة النورسيه

عرض الملف الشخصي لـ النورسيه إرسال رسالة زائر لـ النورسيه جميع مواضيع النورسيه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Panasonic

MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 35
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 13...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 13

النورسيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان



سلمت اناملك روايه رائعه


 توقيع : النورسيه




قديم 11 - 9 - 2021, 10:05 PM   #40


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1660يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان



أمير الحرف
دائما تعطر سماء متصفحي بمرورك العطر
كل الاحترام والتقدير


 توقيع : حنين الأشواق






إنشاء موضوع جديد  موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان لموضوع: روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيرة الصحابي الجليل/1/ابي زيد بن اخطب ناطق العبيدي همس السيرة النبوية 8 24 - 9 - 2021 12:32 AM
روايه روحي لك وحدك للكاتبه ريم الحجر روايه رائعه لا تفوتكم جروح الم همس للقصص وحكايات وروايات 81 8 - 6 - 2018 01:02 PM
بردان ماما دفيني همسه الشوق همس للاسره والطفل 8 1 - 2 - 2017 06:06 AM
هاك فاس البعد احطب جروح الم همس الشعر والقوافي 10 23 - 10 - 2014 03:58 PM
بردان انا تكفى ابي احترق بدفا ●∫قْلبهآإ مغ‘َـرِورْ ! همس عالم حواء 6 14 - 1 - 2011 06:20 PM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:38 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO