همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان همس للقصص وحكايات وروايات
| |
23 - 7 - 2020, 09:57 PM
| | |
SMS ~
[
+
] | | | | عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من
اجل منتديات شبكة همس الشوق يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا . |
23 - 7 - 2020, 10:28 PM
|
#2 |
23 - 7 - 2020, 10:53 PM
|
#3 |
23 - 7 - 2020, 10:58 PM
|
#4 |
24 - 7 - 2020, 07:05 AM
|
#5 |
25 - 7 - 2020, 04:42 AM
|
#6 |
25 - 7 - 2020, 04:48 AM
|
#7 |
25 - 7 - 2020, 11:01 PM
|
#8 | | عضويتي
» 185 | جيت فيذا
» 18 - 7 - 2020 | آخر حضور
» 14 - 8 - 2023 (08:55 AM) |
فترةالاقامة »
1618يوم
| مواضيعي » 7927 | الردود » 36167 | عدد المشاركات » 44,094 | نقاط التقييم » 6391 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 696 | الاعجابات المرسلة » 292 |
المستوى » $101 [] |
حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: روايه(ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان)
*ï؟½ï؟½(ودي أحطب لك ضلوعي وادفيك
وألحفك بالرمش لاصرت بردان)
:::::::::::::::::::::::::::::::::::
*ï؟½ï؟½â•ڈ#الـبــــ( 3 )ـــــــــارت*
â–â–â–â–â–â–â–â–â–
*ï؟½ï؟½==================ï؟½ï؟½*
أحبها.... وحنيني يزداد لها....
عشقتها.... وقلبي يتألم برؤية دمعها....
أفهمها.... حين أرى الشوق في عينها....
كم تمنيت ضمها.... كم عشقت الابتسامة من فمها....
والضحكة في نبرات صوتها.... لا بل الرائحة من عطرها....
سألتها.... كم تشتاقي لي؟؟؟؟
فأجابت....
كاشتياق الغيوم لمطرها....
اشتياق الحمامة لعشها....
اشتياق الأم لولدها....
اشتياق الليلة لنهارها....
اشتياق الزهرة لرحيقها....
بل اشتياق العين لكحلها....
اشتياق قصيدة الحب لمتيمها....
بل اشتياق الغنوة للحنها....
قلت لها:
كل هذا اشتياق؟؟؟؟
قالت:
لا.... بل أكثر فأكثر.... فأنت وحدك حبيبي في الدنيا كلها....
فرحت أتغنى بسحرها.... أغزل كلام الهوى بعشقها....
ومن أشعار الهوى أسمعها.... لا بل لأجلها أنا حفظتها....
فاحترت بم أوصفها....يمنع
قلبي؟؟؟
لا فسوف أظلمها....
حبي؟؟؟.... ملكتي؟؟؟... صغيرتي؟؟؟.... فكل هذا لايكفي
فأنا في الحب أعبدها....
فروح روحي أسكنتها.... ومعبودتي في الحب جعلتها....
فيا طيور الحب اوصلوا لها.... سلامي.... حبي.... وبأني أنتظرها....
يا كل العالم احكوا لها.... عشقي.... وهيامي.... وكم اشتقت لقلبها....
â†â†â†â†â†â†
جالسه تفكر في حياتها "ياربي وبعدين جالسه بيت خالتي كذا من غير سبب بأتصل في ماما واشوف وش نهاية أصرارها يربي وش معقوله تكون.... لالا ياورود ماما موكذا طيب ليش "
أخذة موبايلها ودقة على أمهاوهي حدها مشتاقه لها جاها صوت أمها :مرحبا عزيزتييمنع
ورود بفرح :إهلين ماما لقد أشتقت إليك
جوليان :وأنا كذالك صغيرتييمنع
ورود بقهر :تيب ولماذا أبعدتني عنكي
جوليان :لي أسباب سوفا تعرفيها لاحقايمنع
ورود :لاأوريد أن أعلم تلك الاسباب فقد أريد الرجوع إليكي
جوليان :أنتضري صغيرتي قليلا وسوفا تعلمين كل شي
ورود ودموعها متجمعه في عيونها وبقهر :ماما لقد تعبت لاأوريد الجلوس أكثر أنني مشتاقه لكييمنع
جوليان وهي تتقطع من حزنها على بنتها :لا عزيزتي ستعلمين كل شي وتعذريني وأناكذالك صغيرتي
ورود بهدواء :حسنن ماما أخبريني كيف صحتكييمنع
جوليان :لاتقلقي عزيزتي والاأن أنا مشغوله سوفا أتصل لاحقايمنع
ورود:باييمنع
وسكرت موبايلها وهي متنرفزه من أمها سمعت صوت وراها :وش فيك زعلانه
ورود:هلا عمر لامافي شييمنع
عمر :أكيديمنع
ورود:أيوهيمنع
عمر حب يغير عليها الجوا حس أنها متضايقه :طيب نادي البنات ويالله نطلعيمنع
ورود:فينيمنع
عمر :فين ماتبون يالله بسرعه ولا أغير ماكمل كلامه إلا وهي مختفيهيمنع
......................................
.
اقسَى آلمشآهَد ..يمنع
مشهَد إنسَآن يقفِي !
ويترگ بَقايآ حلْم و " ... إنسَآنْ خَلفِـه "يمنع
يَ صَآحبِيْ .. ذِبَحنيْ آلبَردْ ؛ يكفي لِي مِتَى وآنآ آنتِظريمنع
. . . فوقْ شُرفَـه = (يمنع
لآَ صَآرْ [ شبَّآگ آلمَوآعِيدْ ] .. مجفيْ !
قلْ لِلشّوآرع :يمنع
. . . " تجمَعْ إثنينْ صُدفَـه
(للامير الرائع بدر بن عبد المحسن)
♥ ♥ ♥ ♥
نازل من الدرج أزعجه ذياب أتصالات عشان يروح معه رغم أنه مايحب يروح مولات من أزعاج البنات لكن وش يسوي في ذياب مصريمنع
رن موبايله (ذياب ) يتصل بك
نصر بقهر :خلاص شوي وأكون عندكيمنع
ذيلب بيروقان :أوكي لاتتأخريمنع
نصر :باييمنع
سكر موبايله ومشي لي المكان المحدد وتصل في ذياب :أنت فينيمنع
ذياب : نشرب موكا أنا ووسيم وأنتيمنع
نصر:أنا قريب أثنا وهو يمشي ويتكلم صدم في أحد وطاح موبايلهيمنع
ورود وهي تتكلم مع لين صدمة في شخص وسمعت لين تشهق رفعت راسها وطاحة عيونها على أجمل عيون شافتها رغم حدتها إلا أنها تملك جاذبيه تخلي الواحد يسرح فيهايمنع
أما هو تنرفز وجابيرد طاحت عينه في عيون زرق تبحر فيها ورود أرتبكة وبهمس :أسفه ومدة يدها وأخذة موبايله بتعطيه بس هو كان أسرع منها أخذه وكمل طريقه ولا كأن شييمنع
حصل ورود واقفه نتاظر فيه من وراء وهو يمشي بي شموخ ورزه "ثاني صدفه ونفس الغرور لكن يحق لك"لين :ورود
ورود :هلايمنع
لين :يالله كان ودي أنا أصدم فيه لكن ماأدري وش الصدف إلي تخليك تلتقي معاهيمنع
وهي تمشي سمعت بنات يتهامسون عنهيمنع
1 :يمه أروح ملح يهبليمنع
2:أي والله ياحظ إلي بتاخذهيمنع
3 :بنات وش رايكم أشبك معه
1:إنتي مجنونه هذا ولد الشامخ ياماما مو أي أحد وبعدين انا سمعت أنه مايعطي أي أحد وجه
3:خساره والله انه خقهيمنع
2:أمشوا بسيمنع
لفت أنتباهها من هذا الكلام كله أسم العائله (الشامخ )"نفس لقبي أنا ورود الشامخ وهو نصر الشامخ لكن هو فين وأنا فين سبحان الله :وتذكرة أبوها وأبتسمة الله يرحمك يابابايمنع
أما هو كمل طريق من غير شي ولا معطي أحد وجه وصل عند الشباب :سلاميمنع
ذياب ووسيم :وعليكميمنع
ذياب :وش فيك
نصر :ولا شي وش فينييمنع
ذياب :لا بس أسئليمنع
نصر يغير الموضوع :أيوه وش تبي جايبنا هنا
ذياب ابتسم:تغير جوايمنع
وسيم :هههههه حلو من البيت لي المول تغير جوا
ذياب :ليش مو عاجبكميمنع
نصر :لايمنع
قطع عليهم صوت وحده :أنت نصر الشامخ ولفت على ذياب وأنت ذياب الشامخ
نصر بغرور:نعم وش تبغييمنع
البنت بنعومه :صراحه أنا مره موعجبه فيك تقصد نصريمنع
وسيم ماسك ضحكتة على شكل نصر نصر بغرور وبرود يقهر :طيب وش أسوي لكيمنع
ذياب بنفس الغرور :ممكن تتفضلي من هنا بكرامتك
البنت تفشلة وهي مسويه نفسها شي وصديقاتها يناظرون فيها يبغوا يعرفوا وش قال لها وهي أول ماتكلم ذياب راحتيمنع
وسيم :أنا الصراحه أبي أكون مثلك يانصر أنت وذياب مشهوريمنع
ذياب :وأنت كمان معروفيمنع
وسيم :بس مو مثلكم عند البنات عشان أكون نفس نصر أرد عليهميمنع
ذياب :ههههههههه هذا إلي هامك تكون مثل نصريمنع
نصر كان الوضع مو عاجبه كل شوي ووحده راميه الرقم ولي تسوي نفسها نعومه وترسل نظرات نصر:شباب يالله مشينا نروح الاستراحه أحسن من هنا
وسيم وذياب :يالله مشوا الثلاثه جنب بعض شكلهم ملفت وخقه بغرورهم وهيبتهم والبنات ذايبين عليهميمنع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
صحت من النوم تحس بطنها بيتقطع من شدة الالم "آف وقتها "مو قادره تتحرك تحس نفسها بتموت قامت بيصعوبه وراحت لي غرفتة أختها دقت الباب :لينيمنع
لين نايمه خرجة من الحمام أكرمكم الله وسمعة صوت دق راحت شافة مجد وجها أصفر وباين عليها التعب :مجد أيش فيك
مجد بيبرود رغم ألمها :ممكن تصحين لينيمنع
ورود: أوكييمنع
دخلت تصحي في لين لكن وين لين تقوم من النوم مارضة خرجت :رافضه تقوميمنع
ناظرت في ورود بيبرود :ممكن تروحي معاي المستشفىيمنع
ورود بخاف :وش فيك
مجد :بيتروحي ولا لا
ورود:أوكييمنع
ودخلت تبدل بجامتها ولبسة عبايتها وطلعت لقة مجد تنتظرها في الصاله مجد:ياللهيمنع
طلعوا ولقوا السواق ينتظرهم : محسن روح مستشفى ......
محسن :أوكييمنع
وصلوا المستشفى ودخلت مجد عند الدكتوره متعوده كل شهر تروح عندها و ورود تنتظرها براى قامت تمشي شوي صدمة في وحده وطاحة شنطتها :سورييمنع
الحرمه :لاعايدي حصل خيريمنع
ورود بخجل : معليش مو منتبهايمنع
الحرمه بضحكه :هههههه أنا إلي مومنتبهايمنع
ورود :مستعجله يعنييمنع
الحرمه :لالا كان عندي موعد عن دكتورة النساء وخلصته وبأاروح عند ولد أخوييمنع
ورود:يعني دكتور هنايمنع
الحرمه :أيوه هو دكتور ومدير المستشفى بنفس الوقتيمنع
ورود :شكلى عطلتك
الحرمه :لاعايدي حصل خير إلا ماقلتيلي وش أسمك
ورود:أسمي ورود وإنتييمنع
دانه :أنا دانه الشامخيمنع
ورود بفضول:بنت الشامخيمنع
دانه ابتسمة : أيوه بنت يوسف الشامخ رن موبايلها عن اذنك وتركة وراها ورود بصدمه "يوسف الشامخ نفس اسم جدي ممكن لالالا تشابه بعدين أبوها تقول وش سالفتي مع عيال الشامخ كل يوم اصدم في حد "تنهدة وأستغفرت ربها وطلعت مجد من عند الدكتور ورجعوا البيت
أما دانه راحت عند سامييمنع
جالس في مكتبه يخلص بعض الاوراق وسمع دق الباب :تفضل
دانه :ما يصير تفضلييمنع
أبتسم سامي لي عمتة :يصير واذا ما صار لعيوان الدانه يصيريمنع
دانه : احم احم الله يخلي الدانه غلي الكل يحبهايمنع
سامي بيحرجها :وسعود يموت فيهايمنع
دانه بخجل :سامييمنع
سامي :ياروح سامييمنع
دانه تتصنع العصبيه :بأقوال حق سعود
سامي :خلاص كل شي ولا تقولي لي سعوديمنع
دانه :على العموم انا جيت أشوفك ياالخايس
سامي بشهقه :أنا خايس الله يسامحك ياالدانهيمنع
رن موبايل دانه وشافة (حياة الروح )يتصل بك وقفة :يالله يااحلى خايس مع السلامهيمنع
سامي :بدري أجلسي شوي
دانه :لا سعودي ينتظرنييمنع
سامي :أوكي مع السلامه وسلمي على سعودكيمنع
دانه :باي وطلعت وهو أبتسم على عمتة وكيف حبها لي سعود باين وتذكر أول ماخطبها سعود وهي كانت رافضه وسوة كل شي عشان ماتتزوجه لكن جده أجبرها والحين تموت عليهيمنع
أما هي طلعت على طول مستعجله وشافة سيارته وفتحة الباب وركبة :حبيبي تأخرتيمنع
سعود :لاعمرييمنع
دانه بحب :لله يخليك لييمنع
سعود مسك يدها وباسها :ويخليك لي ياروح سعوديمنع
دانه :الحين وين بنروح
سعود : نفطر أنا وإنتي برىيمنع
دانه :أوكييمنع
.................................................. .
جالسه في مكتبه وهو يفكر والفكره تدور في راسه "ليش لا " أتصل على ولده وجاه الصوت :هلا يالغالييمنع
الجد يوسف :تعال أنت وأخوك أبوا رائد اليوم العصر أبيكم في موضوعيمنع
أبو ذياب :أبشر يالغالي اليوم نكون عندك
الجد يوسف :أنتظركم مع السلامهيمنع
أبوذياب :مع السلامه سكر من أبوه وهو يفكر وش يبغاء الله يستر وأتصل على أخوه وخبره أن أبوهم يبغاهم اليوم ضروري ولازم يجييمنع
.................................
(هذا شكل غرفتها)
لها يومين غايبه وتقول أنها تعبانه بس هي مو تعبانه جسديا هي تعبانه نفسيا وخايفه مو قادره تفكر خصوصا بعد التهديد"آه ليش أنا بذات يصير أسمع والله خايفه أتكلم وويسون لي موصيبهيمنع
طيب أقول لي نمير لالالا ماراح أقول لي أحد هم قالوا بيدخلوني بي قذارتهم بس لازم أتكلم هذي بنت عمي ياناس "قطع تفكيرها صوت أختها نمير :جوريه حبيبتي أيش فيك
الجوري بتعب:مافي شييمنع
نمير :طيب خليني أوديك المستشفىيمنع
الجوري :لا أنا الحين تمام
نمير :حبيبتي مايصير لازم تداومي عشان الاختبارات على ماباقي عليها شييمنع
الجوري بابتسامه باهته :لا تخافي تدري فيني أطلع الاولىيمنع
نمير :دوم انشاء الله ياربيمنع
الجوري :نمير ماما هنايمنع
نمير هزة راسه بأسف :لا مو موجوده طالعه تقول عندها أجتماع في الجمعيه وأبتسمة بأستهزاءيمنع
الجور ودموعها تجمعت في عيونها :أصلا هي من متى تدري عنا أنا صار لي يومين مو مداومه ماسألة وش فينييمنع
نمير :خلاص حبيبتي ماعليك أرتاحييمنع
الجوري "فين الراحه آه بس ": أنا بخير نمير بس اتدلع عليك
نمير ابتسمت لها :أوكي حبي أنا بأطلع اذا تبغي اي شي نادي علي
الجوري:تيبيمنع
طلعت نمير من عندها وهي أنهارة تبكي تحس نفسها خايفه من كل شي حتى المدرسه ماتبغاء تروح لهايمنع
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
نزل من الدرج يغني :
قلب قلب وين وين غايب علية يومين
لتغيب اكثر حبيبي خاف اموت من الحنين
حبيبي ناسي لو شنو
شو بسرعة تنسى ياحلو
مآتقلي يمعود شكو يعني شكويمنع
لك ليش لك يابذات مو قلتلي اشبعك بوسات
بذنك اسمعك غنوات صوتي حلوو
قطع عليه صوت :فديت هالصوتيمنع
لف عليها وأبتسم :فداك الكون يالغاليهيمنع
راح يسلم عليها منيره :طالع يمهيمنع
وسيم :أيوه يالغاليه بأقابل مؤيد تدري من بعد وفاة مشعل صار وحيديمنع
منيره :الله يحفظك وانتبه على نفسك
ابتسم لها :أن شاء اللهيمنع
وطلع وهي تدعي أن الله يحفظ لهايمنع
"*****************************************
في جدهيمنع
واقف يناظر نفسه في المنظره بيأطلع هو وريماس يتمشون يفكر في حياته إلي فجئه صارفيها أحد يشاركه وخطر على باله أهله "معقوله أهلي بيزعلون أني تزوجة :تنهد وهو
موعارف وش يسوي بس خلاص الحين ريماس تعتبر زوجتي وماعندها أحد غيرييمنع
أماهي خلصت لبس وطالع شكلها مره حلو وتنتظر رياض سمعت صوت الباب راحت تفتح دخل رياض وتنح فيها وهي أول ماشافته خقة طالع شكله روعه
رياض "حلوه أحسها اليوم متغيره عن أول وطالعه مره حلوه"قرب منها وباسها على خدينها وناظر كيف وجها قالب ألوان ناظر فيها من فوق لي تحتيمنع
وقرب منها وباسها بهدواءيمنع
أم هي "ليش يناظرني كذا بس أول مره ادري أن زوجي حلو "ماحسة إلا وهو يبوسها أبتعد عنها شوي :ريماس
ريماس ماعاد تدري بنفسها من كثر الخجل بهمس :هلا
رياض يبغاء يطلع ولا بيتهور :ياللهيمنع
ريماس حسة على نفسها :دقايقيمنع
وعلى طول راحت الغرفه وتحس أن قلبها بيطلع من مكانه حطت يدها على قلبها وهمسة :وش فينييمنع
وتذكرت رياض ينتظرها برى على طول لبسة عبيتها وطلعت وهي خجلانه منه راحوا المول كان يمشي وهوماسك يدهاوكل ما دخلوا محل ترفض تأخذ ورياض يشتري على ذوقه
ومطنشهايمنع
رياض :بندخل نأخذ عطور تعالييمنع
دخلت معه المحل وكان في شلة بنات من وقت مادخل رياض المحل والبنات خاقين وريماس مقهوره من نظرات البنات ناظرتهم بأحتقار بس هم ماعليهميمنع
منها وأنظارهم على رياض مسكة ريماس رياض من يده كأنها تقول لهم هذا لي وحدي رياض ابتسم على حركتها وشدعلى يدها وحاسب واخذوا اغراضهم وطلعوايمنع
وبعدها راحوا مطعم تعشوا كانت طلعتهم حلوه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::
جالسين ينتظرون جدهم طلبهم ولهم نص ساعه ذياب:تتوقع جدي وش يبغاء فينا
رائد وهو مستغرب من جده :ماادري بس اكيد عن الشغليمنع
ذياب :يمكنيمنع
وشوي دخل الجد بشموخه وناظر في أحفاده وشاف التوتو على وجيهم رائد :هلا يبه قالوا طلابتنا
الجد يوسف :أيوه تفضلوا ليش واقفين
جلسوا وهم مستغربين هدواء الجد ذياب :آمر يبهيمنع
الجد يوسف :أنا طلبتكم هنا لي موضوعيمنع
رائد توتو :قول يبه وحنا نسمعك
الجد ناظرهم :أنا خطبتك لكميمنع
ذياب ورائد أنصدموا وبصوت واحد :وشيمنع
الجد يوسف :مثل ماسمعتم انا خطبة لكم والملكه بعد أسبوعين
ذياب بعصبيه خفيفة :يبه كيف خطبة لنا متى حصل هذا كلهيمنع
الجد يوسف :من يومينيمنع
رائد وهو متنرفز من جده كيف يخطب لهم :يبه الله يطول بعمرك أنا ماأبغاء اتزوج
الجد بعصبيه :كيف هو لعب عيال انا خلاص خطبة لكم وترى تعرفوهميمنع
ذياب بينفجر من جده :كيف نعرفهميمنع
الجد يوسف :أنت ياذياب خطبة لك دلع وأنت يارائد خطبة لك ريتاجيمنع
رائد وذياب ناظروا بعض وهم معصبين وسكتوا لي ان الجد حدد مصيرهم ولا وخطب لي كل واحد أخت الثانييمنع
الجد وقف وبهيبه :والحين مبروك لكم أثنينكم وتقدرون تتفضلون لي ان الكل الحين درىيمنع
وقفوا ذياب ورائد وطلعوا على طول من غير ولا كلمهيمنع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
مسكة المجله إلي رمتها من يومين جلسة تتصفح فيها وهي حدها طفشانه فجئه خطر على بالها نصر حطة على صورة وجلسة تناظر فيه ماتدري ليش جذبها نزلات نظرها على أسمهيمنع
وأنصدمة مو مصدقه "لالالا موتشابه أسماء يمكن لالالا هذا أسمه نصر عبد الرحمن يوسف الشامخ واناورود عبدالعزيز يوسف الشامخ "أنا لازم أعرف كل شي مو معقوله تشابه أسماءيمنع
خرجة من غرفتها وراحت لي غرفة خالتها بس صدمها أكثر كلام خالتها مع زوجها معاعرفة وش تسوي وركضة لي غرفتها وانهارة وهي تبكي وتشاهق مو عارف وش تسوييمنع
كل إلي عارفه أنا أصرار أمها لي سفرها الحين بداء ينكشف لها لازم تفهم كل شي هي خلاص تعبة مو قادره تتستحمل ليش كذبوا عليهايمنع
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
*ï؟½ï؟½==================ï؟½ï؟½*
| | |
26 - 7 - 2020, 09:47 PM
|
#9 |
28 - 7 - 2020, 04:05 AM
|
#10 | روايه ودي احطب لك ظلوعي ودفيك ولحفك بالرمش لاصرت بردان
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 06:48 PM
| | | | | | | | | | |