:: جمع جمال الكون ونثر بعينيك ( سوريه ) حياكي طلبك (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدة حوار مع النفس (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةنرسم لك قاف المحبة (آخر رد :همس الشوق)       :: تهنئه للمصممه حنين بوصولها للالفيه 3000 الف مبروك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: يعيش الورد في حلو ابتسامتك ( سورية حره ) حياكي طلبك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة هل أدركنا الحب (آخر رد :عيونها لك)       :: أول حياة الفتى تدريب ودراسة (آخر رد :عيونها لك)       :: يامعالج الجرح صبري واصلا ً ماده (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: يامتعب الأقدام ماشي على وين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: اجور عظيمه (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: رحيق الصباح (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :عيونها لك)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :سورية)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :سورية)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/15/بر الوالدين (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: الأطفال ومواقع التواصل الإجتماعي للنقاش (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: محاضرة عن الصبر (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: نهايات (آخر رد :الــســاهر)       :: كم جميل لو بقينا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قسوة أصدقاء ولكن من باب المزاح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وقع خيالك (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: قصيدةتحت السحب (آخر رد :حمدفهد)       :: لبذرة الامنيات حكاية (آخر رد :عيونها لك)       :: نصائح قبل حجز الدومين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة سلام يامنى الروح وين ما روح (آخر رد :حمدفهد)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كان يجلس في الغرفة المجاورة (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اهواء (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/منذ خمسون عاما (آخر رد :عيونها لك)       :: سكان المدن أكثر عرضة للعزلة الاجتماعية من سكان القرى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: حبيبي ذهب موزون (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة العاقل ما يعد الخمسة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة يا زين من هي (آخر رد :حمدفهد)       :: ملحمة القلب (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اوراق الورد (آخر رد :الــســاهر)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سولي سولي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/خليل الشبرمي التميمي/عاد عيد العنود (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/بلند الحيدري/لاشي هنا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/جميل صدقي الزهاوي/ما الروض بعد البلبل المترنم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة ايش أوصف مجارة بين شاعرين (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الجيش الاشوري واسره للنساء والاطفال (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترى الوقت نفس الوقت والناس غير الناس (آخر رد :عيونها لك)       :: تذكرين أيامنا واحنا صغار (آخر رد :عيونها لك)       :: تزعل بدون أسباب من غير تبرير (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اصوت لبنتين وبيدي بنتين نوره مضاوي عايشه مي يارا (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا فاييز (آخر رد :الــســاهر)       :: غطي الخبز بالخس والخيار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ترش جوزة الطيب على الوجه ويخبز (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يرش الملح ومزيج بهارات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بسكويتات اللوز والزبيب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: ضعي ماسالا الدجاج (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لوبتكلم غزير الشوق قاطعني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لوحات روعه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ابتسمي ياجميله (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كوني راقيه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: احذيه جنان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةدنيا الغفلة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للاخت حنين بوصولها للالفيه 1000 الف مبروك (آخر رد :همسة الشوق)       :: أنت فقط من يلفت انتباهي ( سورية وافتخر ) حياكي هنا (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: اطلب وتدلل مع حنين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المغنيسيوم يحسّن قدرات العقل (آخر رد :تووفه الحربي)       :: وتسمع صوت كل مظلوم فتواسيه (آخر رد :عيونها لك)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/6/عمرو بن العاص (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السابعة (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: الاديب والشاعر اللبناني ميخائيل نعمة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب ابو الجراحة ابو القاسم الزهراوي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاملومعي حجم الجنين (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدة رماك الهوى وما رماها (آخر رد :حمدفهد)       :: والجاهل احذر لاتجادله يبلاك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شرح التسجيل و التعامل مع المنتديات وكتابة موضوع فى المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: التأثر بالديانات الاخرى للنقاش (آخر رد :همس الشوق)       :: قصة تحويل القبلة الى الكعبة (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: شرح تركيب هاك للمنتدى هاك الصندوق الماسي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كيف تكسب الاعضاء في المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: ما معنى وعاشروهن بالمعروف (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدة رضا من الله يالشهيدة رثاء (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سورية حرة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قرار اداري بمنح بطاقات شكر وتقدير 2025 (آخر رد :الخالدي)       :: قصيدةالدرة المدرارة (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدةفيه ناس ما تستاهل رشة عطر (آخر رد :حمدفهد)       :: بقايا عطر (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: تاريخ العراق القديم المعتقدات الدينية في العراق القديم (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: قصيدةماتواطنها نفوس الأشرار (آخر رد :حمدفهد)       :: فرامل اللسان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: بذور الكتان قد تقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: لعلاج الأفضل للصحة وسر أسرار الجمال (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الشكر والاعجاب وعدم الاعجاب مرتبطة بالتقييم والتنبيهات ومعرب (آخر رد :عيونها لك)       :: ترتيب الاقسام الفرعية بجانب بعضها (آخر رد :عيونها لك)       :: فصل المواضيع المثبتة عن العادية للنسخة الرابعة (آخر رد :عيونها لك)       :: كود توسيط المشاركات للجيل الخامس (آخر رد :ناطق العبيدي)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه حبيتك و ماشفت بعدك شخص اقدر احبه فتاه الشاي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15 - 11 - 2021, 12:59 AM   #91


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1664يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 86


ركب عبدالله سيارته وشغلها وشاف عبدالملك متقدم له فتح النافذه
عبدالله:تعال تعال
قرب له عبدالملك:اصï»» كنت جايك
عبدالله:يï»» قولي وين محل خلود وملك
عبدالملك:قبل اقولك بطلب طلب
عقد عبدالله حواجبه
عبدالملك:بفهمك لما شفت ملك معي ذاك اليوم
عبدالله صد:ï»»تفهمني عبدالملك ماابي افهم .. اخلص علي قول
عبدالملك قرب له اكثر:انا وملك مابيننا شي من اللي تتخيله
عبدالله ناظر له:يعني ازوجها ناصر؟
عبدالملك انصدم من سؤاله وسكت شوي
عبدالله رفع حاجب وعرف انه مايقدر يقول ï»»:هاه ازوجها
عبدالملك تنهد بضيق:تلقاهم بشقتي اللي فيها اول .. اسأل ملك وخذ رايها مالي دخل
ومشى لسيارته وعبدالله جلس يناظر فيه وحرك سيارته متجه لشقه.
.
اما عبدالملك ركب سيارته وشاف سياره عبدالله لين طلعت من البيت وسكر عيونه بقوه وتذكر كï»»م ناصر *اذا ملك نستك اللي حولك معناه مو حب*
وضرب الدركسون بقوه وصرخ:اجل ايش!
مسك راسه بقوه وحرك
.
.
ببيت ناصر
كان جالس ويفطرون بالحديقه هو وارجوان . ونور تلعب قدامهم
ناصر:امي وين؟
ارجوان:تقول شوي واجي
ناصر:زين قبل تجي .. انا بطلع عمي يقول ان عبدالملك لقى ملك وامها بروح اشوف وينهم عشان اخذك وتقنعينها زين؟
ارجوان تاكل:زين بس ليش ماتسأل عبدالملك
ناصر:ماراح يلعمني
ارجوان:ليش ماانتم مع بعض.. وï»» ماقلت له انك بتخطبها
ناصر:عبدالملك الظاهر عاشق هالبنت .. بس سوالف مراهقين يومين وينساها اهم شي نور
ارجوان انصدمت من كï»»مه:نعم؟؟
ناصر سكت
ارجوان:تدري انه يحبها وبتاخذها؟؟؟
ناصر:اقولك سوالف مراهقه مو لعبدالملك
ارجوان بعصبيه:وولووو الرجال يحبها وبتاخذها كيف
ناصر بثقه:نور اهم من كل شي
ارجوان:اعمتك انانيتك ي ناصر تغيرت كثير.. ماحلت لك الا حبيبه صديقك عبدالملك
ناصر بعصبيه:ارجووووان
ارجوان:وجع ان شاءالله
ولفت بكرسيها وانصدمت لما شافت امهم واقفه وتناظر لهم
ام ناصر:عيد ماسمعت؟
ناصر تضايق من شاف امه وصد
ام ناصر:البنت اللي تاخذها عبدالملك حاط عينه عليها؟
ارجوان بعصبيه تناظر ناصر:والمصيبه انه يدري ومصر ياخذها
ام ناصر بصدمه:مو مصدقه ابد
ناصر عصب وقام:نور اهم من هالسوالف .. ملك البنت الوحيده اللي بتعتني فيها بدون سوالف شغل وï»» دراسه بتكون لبنتي بس
وطلع بسرعه وارجوان وام ناصر منصدمين
وطبعا نور تلعب وï»» تدري وش صاير













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 01:00 AM   #92


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1664يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 87


بشقه خلود وملك
ملك طلعت من المطبخ وامها جالسه قدام التلفزيون
ملك؛ بتشربين الحين احï»» قهوه
خلود:حلو حلو عاد مشتهيتها
ملك:دقايق بس
ورن الجرس
ملك بفرحه:عبدالملك
ناظرتها خلود وملك قطمت
خلود:اثقلي وجع
ملك استحت:طيب بس والله ماحسيت
وركضت اخذت طرحتها وخلود كانت جنبها طرحتها وملك ركضت للباب وعدلت لثمتها
ملك من
عبدالله:افتحي
خاب ظنها وفتحت:هï»»
عبدالله دخل بدون مايرد عليها وملك تضايقت
عبدالله اتجه لخلود:شلونكم
خلود استغربت انه ماسلم ع ملك؛ طيبين وانت شلونك الحين؟
عبدالله رمى نفسه ع الكنب:ماعلي
ملك اشرت لخلود انها بتدخل للمطبخ
خلود هزت راسها بااي
ومشت ملك للمطبخ بدون ماتناظر ابوها وعبدالله اصï»» صاد عنها
خلود مستغربه؛ ليش ماسلمت ع ملك؟
عبدالله مسكر عيونه:بعاقبها ع اللي سوته
خلود:كانت نفسيتها تعبانه عشان كذا هربت
عبدالله بعصبيه عدل جلسته؛وليش عبدالملك اللي لقاها ووين كانت مختفيه يعني عشان مايلقاها الا عبدالملك
خلود رفعت حاجب؛ ووين بظنك مختفيه
عبدالله:مااادري اسئلي بنتك وين مختفيه
خلود انقهرت منه وردت بثقه:مايحتاج لاني اعرف وين اختفت .. ببيتنا الصغير اللي لقانا فيه عبدالملك واللي رجعنا فيه لك عبدالملك .. واللي جابنا لهالشقه الامنه عبدالملك واللي ستر علينا عبدالملك واللي خلانا نعرف اخوان ملك هو عبدالملك وللحين شاك فيه بعد؟ عبدالملك لو اعطيه ماء عيني مااوفيه حقه طلعنا من كومه وسخ لحياتنا الطبيعيه ووللحين شاكك فيه؟؟ وان كنت شاك فيه فامالك اي حق تشك بملك بنتي ï»»نها تربيتي انا لحالي فااهم وï»» افهمك بعد
عبدالله جلس يناظرها بصدمه وساكت وتنهد
عبدالله:اسف خلود وربي اسف بس كل شي متراكم بصدري
خلود صدت عنه؛ مو تطلعه فينا عاد
عبدالله:بس ترا شفت عبدالملك ذاك اليوم مع ملك
خلود:واذا شفتهم؟ اصï»» هم صارو كثير مع بعض
عبدالله؛ بس ذاك اليوم كان بيمسك يدها وهالشي اللي خï»»ني اتضايق
خلود لفت له وناظرت فيه شوي
عبدالله:ï»»تلوميني
خلود:ماالومك بس الا ملك ï»»تشك فيها اذا شكيت فيها كانك شاك فيني
عبدالله:ï»» خï»»ص .. اصï»» جاي بشوف وش صار ع خطبه ناصر
خلود تنهدت؛ رفضته قالت لي من زمان وماصار فرصه اقولك
عبدالله عقد حواجبه:وليش رفضته ناصر رجال والنعم
خلود:ماتبيه مو غصب
عبدالله مسك راسه:اووف بس طيب ناديها
خلود لفت للمطبخ:ملك
ملك:دقيقه جايه
وطلعت معها صينيه القهوه ونزلتها قدامهم وهي صاده عن ابوها
خلود:ابوك يبيك
لفت له ملك
عبدالله ابتسم:تعالي
قربت له ملك وجلست جنبه وعبدالله مسك خصله من شعرها يلعب فيها وهي تناظر له













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 01:01 AM   #93


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1664يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 88


مسك خصله من شعرها يلعب فيها
عبدالله:شايله بخاطرك مني
ملك هزت راسها ب ï»»
عبدالله باابتسامه:وليش رافضه ناصر
ملك ناظرت لامها
عبدالله:هاه ليش؟
ملك:ï»»ني ماابيه .. استخرت وماارتحت
عبدالله:متاكده
ملك:اي ماابيه
ابتسم لها عبدالله:مثل ماتبين
فرحت ملك وناظرت امها وخلود غمزت لها
عبدالله:يï»» عاد جهزو اغراضكم بنرجع البيت
ملك بضيق:ï»»زم؟
عبدالله:اي لازم يï»» يï»»
ملك قامت:طيب
وراحت غرفتها وخلود قامت:وانا بعد بجهز
عبدالله وقف معها:وانا بعد
ضحكت خلود ودخلت الغرفه وعبدالله مشى معها
لفت خلود له:شلون نوال الحين؟
عبدالله جلس ع السرير وانسدح:نوال هي نوال بطبعها بس اللي تغير الشكل
خلود تنهدت:الله يكون بعونها اللي مرت فيه مو سهل
عبدالله:وبعوني بعد
خلود جلست ترتب اغراضها وعبدالله جلس يناظر فيها
عبدالله ابتسم براحه:ليش تركتي البيت بدون ماتقولين لي
خلود مشغوله:كنت مستعجله
عبدالله:طيب ï»» تعيدينها .. وتراني شريت لك انتي وملك جوالات جدد
ابتسمت خلود له:بتفرح فيهم ملك حيل
عبدالله براحه:ان شاءالله.
.
بغرفه ملك جهزت اغراضها وخلصت كل شي وجلست ع السرير وتربعت ومسكت جوالها
وجلست تناظر برقم عبدالملك *اتصل وï»» ï»»*
جتها فكره انها ترسل له ï»»ن غريبه ماسئل عنهم .
.
بمكان ثاني
كان عبدالملك ببيت عمه ابوسامر والاوراق منتثره بينه وبين سامر ويشتغلون بالبيت
وجته رساله استغرب وفتحها كانت من *ملك*:
( عبدالملك فيك شي؟)
تنهد بضيق وكتب:(ï»» مافيني شي مشكوره)
وقبل يرسلها رفع راسه سامر
سامر:عبدالملك اقرا هالورقه
نزل عبدالملك الجوال وماارسل الرساله
وجلس يقرا الورقه ونسى الجوال واندمج مع شغله
وملك كانت بغرفتها تنتظر رده وتضايقت لما مارد حست انه صاير له شي او سامع عنها شي تضايقت وسمعت صوت ابوها يناديها اخذت عباتها وشنطتها وطلعت لهم
عبدالله اخذ الشناط:يï»» انتظركم بالسياره
ملك:طيب
خلود؛ بطفي النور واجيكم
وطلعت ملك قبل امها وجلست تتلفت تذكر عبدالملك كان يخلي سياره قدام البيت تراقبهم بس هالمره مافي سيارات تضايقت سمعت صوت امها وراها
خلود:يï»» ليش واقفه
ملك:طيب طيب
ومشت لسياره وخلود وراها وركبو مع عبدالله ومشو













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 01:02 AM   #94


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1664يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 89


بالشركه 
دخل ناصر وشاف محمد جالس بالاستراحه ويشرب قهوه *مو عادته محمد كان دايم مع عبدالملك ويشتغل معه ويساعده بكل شي* قرب له
ناصر:صباح الخير
محمد ابتسم وقام:صباح النور ي هلا تفضل
ناصر:ï»» بروح اكمل شغلي بس بعرف وش مجلسك هنا عبدالملك مو فيه؟
محمد:ï»» الاخ عبدالملك اليوم ماراح يجي الشركه
ناصر بااستغراب:ليش؟
محمد:ماعندي خبر .. بس اتصل علي وقالي اجمع اوراق من الشركة وبوديها له
ناصر:جمعتها؟
محمد:ï»» انتظرك تجي وتفتح قاعه الاجتماعات
ناصر:طيب .. يï»» تعال
ومشو وناصر مستغرب اول مره يتخلف عبدالملك عن شغله
فتح قاعه الاجتماعات وانصدمو لما شافو فايز وابومتعب
ناصر بصدمه:وش جايبكم هنا؟
فايز ابتسم له:ليش ممنوع؟
ناصر:اذا بدون عبدالملك وابوسامر وولده اي ممنوع
ابومتعب يقلب بالاوراق:وليش؟
ناصر رفع حاجب:لانه في اوراق بهالغرفه مو ï»»زم يطلع عليها اي احد الا عبدالملك وعمه .. وانا بعرف بس كيف جبتو المفتاح؟
فايز باابتسامه:سهله .. واذا ع الاوراق ï»»تشيل هم ماشفناها
ناصر تنرفز من اسلوبه وتقدم اخذ الاوراق وجمعهم ولف لمحمد ومدهم له
ولف ناصر بيطلع
ابومتعب:سكر الباب وراك!
ناصر منصدم من ابومتعب ماكان اسلوبه كذا
ناصر:ï»» اسف وربي نسيت شي ..
ولف لهم:القاعه بتتسكر .. تفضلو برا
فايز:نعم
ناصر بصرامه:تفضلو برا
ابومتعب وقف:تطردنا يعني؟
ناصر ابتسم:لكم مكاتب اجلسو فيها ..
ولف لمحمد
ناصر:هالقاعه يتغير قفلها والمفتاح الوحيد بيدي انا سامع
محمد:سم
فايز تنرفز. جمع الاوراق وطلع من جنبه وابومتعب وقف وناظر لناصر شوي وبعدها طلع وراه
وناصر منقهر من تصرفاتهم
ناصر:اسمع محمد اعطني الاوراق انا اوصلها لعبدالملك انت بس اهتم بقفل هالباب وابواب مكاتب عبدالملك وابوسامر ومكتبي
محمد:طيب
ومد له الاوراق ومشى وناصر اخذ الاوراق واتصل بعبدالملك
واستغرب عبدالملك من شاف رقمه
وتنهد ورد
عبدالملك:هï»»
ناصر:هï»»بك شلونك
عبدالملك عقد حواجبه:بخير .. هï»» وش بغيت
ناصر:انت طالب من محمد اوراق
عبدالملك:ايه ليش
ناصر:انا ارسلت محمد والاوراق معي بجيبهم لك وينك؟
عبدالملك صد بضيق:طيب .. انا ببيت عمي ابوسامر
ناصر:طيب
وسكر وركب سيارته واتجه لعبدالملك
اما عبدالملك سكر جواله وهو يفكر بناصر ومو قادر يوصف احساسه ذيك اللحظه .. يساعده وبنفس الوقت ضايق منه













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 01:02 AM   #95


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1664يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 90


وصلو عبدالله وخلود وملك للبيت
ونزلو
وتالا كانت تلعب من شافتهم جتهم تركض وضمت خلود
تالا:جيتو
خلود باابتسامه:ي حياتي اي جينا
تالا:وناسه كنت طفشانه
وتركت خلود وضمت ملك
ملك:ي حياتي يï»» جيت بلعب معك لين تطفشين
تالا:هههه واجيب صديقاتي بعد
ملك:اي جيبيهم
تالا فرحت
عبدالله:تالا حبيبتي نادي الخدامه تنزل شناط خالتك وملك
تالا:طيب
وراحت تركض ومشو وراها
دخلت تالا البيت بسرعه وكانو جالسين كلهم نوال وجنى ودï»»ل
جنى بصرخ:وجع شوي شوي
تالا:وين ميري
نوال:وش تبغين فيها
ع دخله عبدالله وخلود ووراهم ملك ونوال رفعت حاجبها
تالا:خالتي جت بخليها تنزل شناطهم
نوال وقفت وهي تناظر ملك:ï»» حبيبتي تالا ï»»تنزلون شي هالشناط مكانهم بيت ثاني
عبدالله عصب:نوال
نوال:ليش كذبت انا؟
تالا تكتفت:ليش يعني ماراح يجلسون عندنا
جنى:ï»» حبيبتي
تالا لفت لملك:وانتي بتروحين تدرسين بعمان بعد؟
الكل ناظر تالا
ملك:ï»» ليش
تالا:كلكم بتروحون عمان خالد راح هناك وانتي بعد
عبدالله سكر عيونه بقوه
ملك جت وضمتها:ï»» حبيبتي انا ببقى بهالبيت
دï»»ل قربت لتالا:تالا خï»»ص خالتي وملك بيبقون ماحد بيروح
تالا فرحت:زين يï»» بقول لميري تنزل الشناط
وركضت للمطبخ
ونوال صدت ودمعتها بعينها قرب لها عبدالله ووقف قدامها
عبدالله:وبعدين معك؟
نوال مشت ومسكها عبدالله وناظر بعيونها
عبدالله:تكلمي وش الحل معك
نوال:عبدالله انا اعرف اكثر منك هالبنت مو بنتك
عبدالله بعصبيه ومن بين عيونه:هذي اخر مره اسمع هالكï»»م سامعه
نوال سكتت
خلود ساكته وصاده تحس بضيق
ملك:انا طالعه لغرفتي
وطلعت
جنى:هربت
عبدالله صرخ:جنى
سكتت جنى وصدت
ودï»»ل لحقت ملك
وخلود قربت لنوال:نوال انا ماضايقتكم بالكï»»م .. بتضايقيني ماراح اهتم بس تضايقين ملك انتي وبنتك قسم بالله ماتشوفون خيرتها
ومشت عنهم وعبدالله وقف يناظر نوال وجنى
عبدالله:ï»»تخليني انسى العيال اللي بيننا ي نوال .. ترا لحد الحين ماسك نفسي عن الشي الكايد
نوال نزلت دمعتها وجلست وجلست جنى جنبها
عبدالله:مقدر انك مضغوطه بس ï»»تنسين احترام اللي حولك
وتركها وطلع لبرا
ونوال جلست تبكي بضيق وجنى فسرتها انها تبكي من القهر
.
.
وصل ناصر ودخل والباب مفتوح دخل للمجلس ع طول شاف عبدالملك وسامر
ناصر:السï»»م
عبدالملك بدون مايرفع راسه وسامر؛ وعليكم السï»»م
ناصر:هاه كيف الشغل
سامر:ماشي بس ناقص اوراق
مد ناصر الاوراق اللي معه:جبتها
سامر اخذها:مشكور
ناصر ابتسم وناظر لعبدالملك المندمج بالشغل وï»» معطيه وجه
ناصر:مساعده
سامر:تعال
ناصر جلس جنب عبدالملك:يï»» هاتو
وعبدالملك شاطفه













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 01:13 AM   #96


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1664يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 91


دخلت ملك غرفتها ورمت نفسها ع السرير
وتنهدت
ودخلت دï»»ل:سï»»م
رفعت ملك راسها وناظرت لها وابتسمت:ي هï»» تعالي
دï»»ل قربت لها وجلست جنبها وتربعت:شلونك
ملك جلست:احسن وانتي شلونك
دï»»ل؛ احسن
ابتسمت لها ملك ودï»»ل جلست تناظر لها
ملك:وش فيك؟
دï»»ل:ï»»تزعلين من جنى وامي
ملك اخذت نفس:مو زعï»»نه بس مليت من المشاكل
دï»»ل ابتسمت:كلنا ملينا من المشاكل .. اصï»» المشاكل ماخلتنا نتعرف عليك زين
ملك:الله يعين
دï»»ل:امين مليت من جو الحزن
ملك شافتها
دï»»ل:بطلع اغير جو بعد شوي وبطلع تالا معي تغير جو تمشين معنا؟
ملك فرحت:وين
دï»»ل:ممم بنروح مجمع تلعب فيه تالا وتحبه
ملك:اوكي
وقفت دï»»ل:طيب جهزي نفسك بعد شوي زين
ملك:اوكي
وطلعت دï»»ل وملك رجعت رمت نفسها وسكرت عيونها وماتبي تفكر بشي ï»» عبدالملك وï»» هالمشاكل.
.
ببيت ابوسامر
خلص عبدالملك الشغل اللي عليه ورفع راسه لسامر
عبدالملك:شوف هالاوراق خلصتها وناقص توقيع عمي .. اخليها عليك؟
سامر: طيب
عبدالملك وقف:كفو .. يï»» انا طالع
ناصر يناظر فيه وساكت
سامر:الله معك
وطلع عبدالملك وقام ناصر ولحقه
وجاء عبدالملك بيركب سيارته سمع ناصر وراه
ناصر:عبدالملك
لف له عبدالملك وعقد حواجبه
ناصر:بتروح بيتكم؟
عبدالملك:ووش دخلك؟
ناصر:بجي معك ï»»ني ابي عمي بسالفه
عبدالملك جلس يناظر له بحده ورفع حاجبه
ناصر:ﻻﻻ مو ملك ï»»تخاف
عبدالملك:اجل؟
ناصر:سالفه ثانيه خاصه بالشغل
عبدالملك مارد عليه وركب سيارته ومشى وناصر ركب سيارته ولحقه
.
.
بالبيت جهزو ملك ودï»»ل وتالا واستاذنت ملك من امها ووافقت
وطلعو وطبعا نوال وجنى مايدرون ووصلو الحديقه وفجاءه
تالا بصرخه:نسيت اكلم صديقتي اقولها
دï»»ل:مو وقتك السواق عند الباب
تالا:ï»»زم ابيها معي
وركضت لداخل وملك ودï»»ل واقفين
دï»»ل:يمه تقهر
ملك:هههههه خليها تاخذ راحتها
دï»»ل:زودتها
ولفت وشافت سياره عبدالملك دخلت وملك توترت حيل
ونزل وناظر فيهم متلثمات بس عرفهم وعاقد حواجبه مو مستوعب ان ملك رجعت
ودخل ناصر من الباب وشافهم ووقف
ويشوف لعبدالملك كيف يناظر فيهم مستغرب
طلعت تالا وصرخت؛ يï»» دï»»ل ملك خلصت
وناصر رفع حاجبه يعني ملك وحده منهم













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 01:14 AM   #97


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1664يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 92


عبدالملك لف لناصر وشافه يشوفهم
عبدالملك تقدم لهم ووقف قدامهم
وناظر بعيون ملك
عبدالملك:ع وين؟
ملك ماردت وصدت عنه
دï»»ل؛ بنروح نتمشى شوي الكل ضايق
عبدالملك لف وشاف ناصر ورجع ناظر لملك
عبدالملك:روحو اركبو سيارتي
دï»»ل:ليش
عبدالملك رفع حاجبه لدï»»ل:وش قلت
دï»»ل:طيب طيب
ومشو وملك مشت من جنبه وركبو سيارته
وناصر صد عنهم
ركبت دï»»ل قدام وتالا وملك ورا
ورجع عبدالملك لناصر
عبدالملك:عمي مو فيه سيارته بشغله تقدر تروح
ناصر ناظر لعبدالملك شوي وصد:بنتظره
ابتسم عبدالملك:براحتك
واتجه وركب السياره وركبها ومشى
وناصر لف وشافهم لين اختفو من قدامه وحط يده ع راسه بقهر
.
.
بالسياره بعد مامشو كان عبدالملك لابس نظاراته الشمسيه وملك وراه وتناظر له من المرايه
عبدالملك لف لتالا:وين تبين نروح
تالا:مممم بنروح للمجمع بلعب وصديقتي بتجي بعد
عبدالملك ابتسم لها:وتواعدين بعد
تالا:اي طفش لحالي
ابتسم وشاف لطريقه وملك منقهره وï»»حتى رفع راسه وشافها وï»» كانها موجوده
.
.
عند ناصر كان جالس بمجلس الرجال ويفكر عبدالملك شكله حيل يحبها بس هالسالفه مو داخله راس ناصر يحس الحب كذبه او لعبه صغار
وهالسؤال مو لعبدالملك بس اللي تورط فيه .. كيف يقنع عبدالملك ان ملك بتساعد نور
وسمع صوت سياره داخله ووقف شافه من النافذه
عبدالله 
وطلع ووقف قدام الباب ومن شافه عبدالله ابتسم وتقدم له
عبدالله:حي الله من جانا
ناصر:الله يحييك
عبدالله:اعذرني كنت بالشركه الشغل تراكم
ناصر:ï»» ماعليك ماصار شي
عبدالله:ادخل تفضل
ودخلو وجلسو بالمجلس ووصى عبدالله ع قهوه
عبدالله:اي تقولي وش ورا هالزياره المفاجئه
ناصر ابتسم:تسوي نفسك ماتدري
عبدالله صد وضحك:ههههههه
ناصر ابتسم:مارديت لي
عبدالله تنهد:تعرف اللي مرينا فيه
ناصر:معذورين
عبدالله وحط يده ع فخذ ناصر:البنت ماتبي وتستاهل كل خير وانت والنعم بس البنت
ناصر انصدم وجلس يناظر بعبدالله
عبدالله:حاولت فيها بس..
ناصر وقف:مشكور .. يï»» أستاذن
وطلع وعبدالله عرف انه تضايق وتنهد وقام دخل للبيت وناصر مشى بسيارته بسرعه وهو معصب













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 01:16 AM   #98


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1664يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 93


وصلو المجمع ونزلو
وعبدالملك ماسك يد تالا ودï»»ل وملك وراهم وملك ساكته ومنقهره منه
تالا بصرخه:حنيييين
وركضت لصديقتها
وعبدالملك يناظرها:طيب شوي شوي
تالا:تعااال تعال
وراحت تركض ولف عبدالملك لدï»»ل
عبدالملك:انا بلحقها
دï»»ل:واحنا با نروح للمحلات
عبدالملك:زين اشوفكم بالكوفي
ومشى وخلاهم وملك خï»»ص ودها ترجع له وتصرخ بوجهه من القهر
ودخلو محل
دï»»ل:ملك تعالي شوفي ذي احسها بتطلع جميله عليك
ملك ناظرت بالبلوزه:خذيها انتي
دï»»ل:ï»» حبيبتي احنا جايين اليوم عشانك هديه مني لك بمï»» دوï»»بك مï»»بس
ملك جلست تناظر فيها:ï»» مايحتاج
دï»»ل قربت لها ومسكت يدها:يﻻﻻﻻ عاد تعالي نشوفها
وبدو يشترون لملك وملك اول مره تحس بااحساس الاخوه وان احد يستشيرها ويشتري لها.
.
بعد ساعه كانت اكياس ملك ودï»»ل كثيره
ملك:الله كل هذا لي
دï»»ل:وماشفتي شي بنروح المره الجايه للمجمع الثاني واخذي لين تقولين بس
ملك بفرحه:هههههههه ï»» عاد هذي تكفي وتزود
دï»»ل:تستاهلين اكثر
ملك:وين بنروح الحين
دï»»ل:للكوفي عبدالملك توه قال
ملك اتسمت:طيب يï»» 
وصلو الكوفي وماكان فيه وجلسو ونزلو الاغراض جنبهم
كان في رجال جالس قدامهم ودï»»ل بوجهه وملك معطيته ظهرها
ونظراته لدï»»ل تخوف ودï»»ل تتصدد عنه
ملك:تبينا نطلب شي؟
دلال ماكانت يمها وصاده
ملك:دï»»ل
دï»»ل لفت لها:هï»»؟
ملك:وش فيك؟
دï»»ل:وش رايك نغير مكاننا
ملك استغرب:ليش؟!
دï»»ل اشرت لورا ملك ولفت ملك وناظرت لشاب وابتسم لهم وملك رفعت حاجبها
دï»»ل:يï»» نغيره
ملك:طبعا ï»»
دï»»ل استغربت
ملك:هو اللي بيغيره
وقامت ودï»»ل خافت ووقفت ملك قدامه:نعم مضيع شي؟
الشاب ابتسم:ï»» ابد
ملك:اجل يï»»
الشاب:وين؟
ملك:انقلع ابعد اطلع
الشاب:مجمع ابوك هو؟ وï»» قولي ابي الرقم وخï»»ص
ملك بصوت عالي:ماتفهمممم انت قليل ادب ووقح
الشاب قام يتلفت ويشوف الناس تشوفهم
ملك:قوووم ورروح شوف لك مكان ثاني
الشاب قام وناظر لملك بقهر:ام لسان
ملك:للحين ماشفته وï»» طلع لك هاللسان
حست بااحد يمسك يدها بقوه ولفت وشافت عبدالملك
عبدالملك لشاب:خير؟
مارد ومشى وتركهم
لف عبدالملك لملك وتكلم من بين سنونه؛ وش سويتي
ملك رفعت حاجب؛ وش سويت؟!
عبدالملك:فضحتينا
ملك:هو فضح نفسه
مارد عليها واشر لدï»»ل واللي ماسكه تالا وراهم وخايفه
عبدالملك:ع السياره
اخذت دï»»ل الاغراض ومشت مع تالا وعبدالملك ماسك يد ملك ومشى وراهم وقبل يطلعون 
سحبت ملك يدها من يد عبدالملك بقوه
واستغرب منها ووقف يشوفها وتالا ودلال راحو لسياره













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 01:16 AM   #99


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1664يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 94


سحبت يدها ووقفت تناظر فيه وعبدالملك رفع حاجبه ويناظر لعيونها
عبدالملك:خير انجنيتي؟ يï»» قدامي
ملك بعناد:ماراح اتحرك
عبدالملك انصدم وناظرها بحده
ملك:لين تقول لي وش صار وتغيرت!
عبدالملك صد عنها واخذ نفس ويناظر بالناس
ملك تناظر فيه:تكلم رد علي ليش تغيرت
عبدالملك رجع شاف عيونها:ليش وش كان بيننا اصï»»
ملك انصدمت من رده
عبدالملك تنهد:ملك يï»» ع السياره وï»» تفضحينا قدام الناس
ملك كان شي داخلها انكسر من رده وصنمت تناظر بعيونه وعبدالملك صد عنها
ملك اخذت نفس وصوتها رجف:كذا اجل
عبدالملك مارد
ملك:طيب.. طيب
ومشت وعيونها امتلت دموع بس صدت قبل احد يشوفها وغطت عيونها كلها واتجهت لسياره
اما عبدالملك اخذ نفس بضيق وهو يشوفها وهي تمشي ويحس وده يمسكها ويقول اللي بقلبه بس كبريائه مانعه يحرك خطوه لها ومشى لسياره
ركبت ملك وراه والبنات ساكتات حسو فيها شي ï»»نها مغطيه كل وجهها عكس لما جو كانت متلثمه
وشوي وركب عبدالملك وهي صاده عنه
ومشى
وبالطريق كان يناظرها من المرايه .. بس ملك صاده عنه وتناظر لنافذه وï»» كانه موجود حس بضيق
.
.
عند ناصر وصل البيت معصب ودخل لصاله وكانو كلهم فيها امه وارجوان ونور وجته نور تركض
وضمته
نور:ببااابا
ناصر بضيق ضمها:ي عيونه
نور:بنروح مع عمه جوج للالعاب
ناصر:مو الحين قلبي بكرا
ارجوان ماردت وï»» حتى ناظرت لناصر حتى امه صاده عنه
ناصر:يمه فيه قهوه؟
ام ناصر ماردت
ناصر تنهد؛ ارجوان قولي للخدامه تسوي قهوه
ارجوان ماردت
وعصب ناصر:رددددوووو اتكلم مع من انا
نور خافت وجلست تناظر بوجهه
ارجوان لفت له وشافت وجهه نور:قصر صوتك البنت خافت
ناصر ناظر لنور وضمها:ماعليك من نور تكلمو انا اسئلكم
قامت ام ناصر؛ اذا رجعت لعقلك وتركت هالناصر ذا الجديد والاناني والحقود نرد عليك ساعتها
ومشت وخلته
وناصر سرح بكï»»مها وتنهد وناظر لعيون نور
ارجوان:ناصر اصحى ع نفسك ï»»تتهور بااي شي
ناصر سكت وشال نور وطلع لفوق وفيه النوم وخاطره ينام وبنته بحضنه
.
.
نرجع لبيت عبدالله وصلو ونزلت ملك اول شي ومشت لداخل بسرعه وعبدالملك نازل ويناظرها لين دخلت ودï»»ل حست ان فيه شي بينهم
دï»»ل:تالا اخذي اغراضك وادخلي
تالا راحت تركض وقربت دï»»ل لعبدالملك
دï»»ل:فيك شي؟
لف لها عبدالملك وابتسم:ليش؟
دï»»ل:احس فيك شي
عبدالملك:ï»» يï»» نزلو اغراضكم بمشي
وماحبت تضغط عليه نزلت الاغراض وركب السياره ومشى ودï»»ل متاكده ان فيه شي بينه وبين ملك













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 15 - 11 - 2021, 01:21 AM   #100


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1664يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36167
عدد المشاركات » 44,094
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 730
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى



[ALIGN=CENTER]










البارت 95


دخلت ملك للبيت متضايقه شافت ابوها جالس مع امها ونوال بالصاله وجنى تهويهم
قربت ملك لهم وناظرت لابوها
ملك:يبه
عبدالله ابتسم:ي هï»»
ملك:موافقه ع ناصر .. وياليت تقول له
انصدو كلهم واكثر شي خلود ï»»نها تعرف اللي بقلب بنتها
وملك راحت ركض لغرفتها فوق
وقامت خلود ولحقتها
ونوال رفعت حاجبها وناظرت لجنى وجنى منصدمه
ودخلت تالا وبعدها دï»»ل
نوال بعصبيه:وين كنتو
دï»»ل بلعت ريقها:كنا نتمشى مع عبدالملك
عبدالملك ناظر لدï»»ل؛ مع عبدالملك؟ 
دï»»ل:اي
تنهد عبدالله
ونوال لفت له:ليش ماقلت لي انها انخطبت
عبدالله:نوال ï»»تدورين مشاكل.. دï»»ل وين عبدالملك
دï»»ل:راح
عبدالله قام وطلع ونوال انقهرت والفكره اللي تتردد براسها *ليش ملك مو جنى اللي انخطبت؟*
.
.
بغرفه ملك رمت نفسها ع السرير وسكرت وجهها بيدها ومانعه دموعها تنزل
دخلت خلود وجلست تناظر لها
خلود:ملك
ملك جلست ومن شافت امها ماقدرت تمسك نفسها اكثر وانفجرت تبكي بحضنها
وخلود مسحت ع راسها
خلود:حبيبتي وش فيك؟ وش صار
ملك:الله ياخذه
خلود:ﻻﻻ ï»»تدعين قولي وش صار
ملك مسحت دموعها وبعدت عن امها:خï»»ص ماصار شي .. خلود جلست تناظر فيها:ليش وافقتي ع ناصر؟
ملك ابتسمت بتصنع:ابيه .. ماابي اعنس
خلود ابتسمت:تلعبين علي؟
ملك:ï»» .. ابيه
خلود تنهدت:استخيري زين؟
ملك ابتسمت:طيب بنام
وخلود قامت؛خï»»ص اذا تبين شي انا عندك
هزت ملك راسها بااي وخلود طلعت ورجعت ملك سكرت وجهها بيدها وبكت
.
.
عند عبدالملك ماقدر يمشي من قدام البيت لف للفه بالسياره ورجع ودخل البيت ونزل .. سياره عمه عبدالله كانت مو فيه ولما مشى كانت فيه..
ونزل واتجه لداخل البيت شاف امه وجنى
عبدالملك:سï»»م
نوال:ي هï»» تعال ي قلبي
عبدالملك قرب لهم وجلس:وين راح عمي؟
نوال:ماادري تضايق وطلع
عبدالملك عقد حواجبه
جنى ابتسمت:راح يبشر صديقك بموافقه الملكه
عبدالملك صنم:ايش؟ مافهمت
نوال:ليش ماقلت ان ناصر خطب ملك؟
عبدالملك انصدم وماقدر يتكلم
جنى:عاد ملك توها قالت ï»»ابوي انها موافقه ماقدرت تصبر مشفوحه
نوال:هههههههههه استغفرالله
عبدالملك كان منصدم وجلس شوي يسوعب وفجااءه قام بسرعه وطلع
وركب سيارته ومشى بسرعه
ونوال وجنى انصدمو من شكله











[/ALIGN


 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للفنى, كتفي, البدي, رواية, عاشقك, عشقي, فيك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 10 ( الأعضاء 0 والزوار 10)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى لموضوع: رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 3 30 - 10 - 2024 02:24 AM
مكتفي بك 2022 حنين الأشواق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 2 22 - 1 - 2022 11:22 AM
لاتبعثرني تراني مكتفي جروح الم همس الشعر والقوافي 2 27 - 12 - 2014 11:28 PM
قال نا عاشقك استثنائيه همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 10 1 - 5 - 2013 01:53 AM
رواية عشقي مــلآمـح خ ــجل همس الشعر والقوافي 12 12 - 6 - 2012 12:46 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 07:08 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO