:: منزلة التوبة في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كيف حالك مع الله في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: طريقة إخفاء إحصائيات المنتديات عن الزوار و إظهارها للأعضاء فقط (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح تعطيل الهاكات في استايل معين بصور (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تقويم امساكية رمضان في مكة المكرمة لعام 1446 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/اقدم المشاريع الاروائية في بلاد الرافدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/لامجدن رب الحكمة قصيدة بابلية (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةهذا القبر يا غافلا عنه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: زكاة الفطر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ألتمس منكم السماح (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كلما اتجه الحرف نحو نفسه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اتبعيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/كما ترغبين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الاء فراج (آخر رد :شادي)       :: استايل رمضان المجاني إهداء من حنين 2025 (آخر رد :عيونها لك)       :: استايل رمضان المبارك 2025 اهداء من صواديف عشاق (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الف مبروك هدار لوصولك الالفية الاولى (آخر رد :شادي)       :: اماكن من الورد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: زيت الزيتون يكافح امراض القلب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كم هو مريح للقلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةعسى حاسد المحبين تبلى بالمرض اكلاه (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك اغلاق المنتدى اتوماتيكياً اذا ارتفع لود السيرفر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سارة أحمد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةمهما تغيرنا ما ننسى (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة الثامنة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الضعف/ج2 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: القائد الفرنسي نابليون بونابرت (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: علماء وعباقرة العرب/11/العالم الفقيه والمحدث ابن زهر الاشبيلي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة دام عزك يا وطن (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الملك السومري انمركار بنى مدينة اوروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع ارسال الرسائل الخاصه (آخر رد :عشقي عيونك)       :: قصيدةالحب الصادق (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة تجذبني صوبك عواصف قوية (آخر رد :حمدفهد)       :: فراغات الروح ومساحات النبض (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/مسلة النسور السومرية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد والشعراء والصور ذهب الزمان وضوها العطر الجزء الاول (آخر رد :هدار)       :: فاحرص واحرص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: البدع في شعبان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: {أفلا يتدبرون القرءان} (آخر رد :عشقي عيونك)       :: صينية الخضار المشوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمام محشي مصري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كبة بطاطا بالصينية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أبومحمد (آخر رد :عشقي عيونك)       :: كيف نحسن آداء جهاز المناعة فى رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مع اقتراب شهر رمضان اكتشفي كيف يؤثر الصيام على بكتيريا الأمعاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: مشروبات تحميك من خطر الإصابة بالجلطات المفاجئة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عبارات تستحق الوقوف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سر السعادة (آخر رد :هدار)       :: لم نكن ضعفاء (آخر رد :هدار)       :: السيل العارم (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الحافظ القاضي عبدالله بن سوار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/13/الرسيين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سهم الإيمان في رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يبقى*القـــرآن (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةاعرف سر حياتك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثثجومانا السيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةصقورا ترعرعت في الهواء لا للهوى (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا إيمان إيهاب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: أصوات حياتنا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عرض اسم العضو بلون مجموعته في كل مكان بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك السماح لمجموعة معينة بتصفح المنتدى عند اغلاقه (آخر رد :عيونها لك)       :: مجموعة ايقونات مشاركة الجزء الرابع 2025 (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا بهاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اغنية قررنا رحيلك بشار الأسد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: طوني قطان طل القمر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الرد التلقائي للردود الجماعيه (آخر رد :الــســاهر)       :: طوني قطان صرتي حلالي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الشرح بالصور للطريقة التغذية بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: كل رائع وله اروع منه (آخر رد :عيونها لك)       :: يعجبني أشخاص (آخر رد :عيونها لك)       :: كثيرة هي المتاعب التي تصيب جمال قلوبنا (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة داري نفسك لا تخليها (آخر رد :حمدفهد)       :: الناس بالهوى ساهي ومجنون (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة ما كانت حبر على قرطاسي (آخر رد :حمدفهد)       :: كود منع الزائر من مشاهدة محتوى الموضوع أو المشاركة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: جمع جمال الكون ونثر بعينيك ( سوريه ) حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حوار مع النفس (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدةنرسم لك قاف المحبة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للمصممه حنين بوصولها للالفيه 3000 الف مبروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يعيش الورد في حلو ابتسامتك سورية حره حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هل أدركنا الحب (آخر رد :حمدفهد)       :: أول حياة الفتى تدريب ودراسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامعالج الجرح صبري واصلا ً ماده (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامتعب الأقدام ماشي على وين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: اجور عظيمه (آخر رد :هدار)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عشقي عيونك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :هدار)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :هدار)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :هدار)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :هدار)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :هدار)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه حبيتك و ماشفت بعدك شخص اقدر احبه فتاه الشاي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16 - 11 - 2021, 12:55 AM   #121


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 114


ملك ماردت عليها
وعبدالملك جلس يناظرهم
خلود:معناها يعني تعبانه يعني مو بالحيل تعبانه بس شوي
عبدالملك:من التعبان؟
نوال بتضيع السالفه:ماحد .. ايوه وكيف نومتك انت
عبدالملك ابتسم؛تهبل
دﻻل انصدمت:انت تقول كذا
عبدالملك ناظر لملك وطاحت عيونهم ببعض
عبدالملك:اي انا
دﻻل بااستغراب:غريبه
ملك صدت وتحس قلبها ينبض بسرعه وعبدالملك نزل راسه يفطر
ونوال حست فيه شي بعبدالملك
عبدالله ابتسم:يﻻ دﻻل تالا ﻻتتاخرون!
دﻻل قامت:طيب يﻻ تالا
وطلعو
وعبدالله اشر لعبدالملك يلحقه لصاله
وقام
وقام عبدالملك وراه؛انعم الله عليكم
نوال عقدت حواجبها وشافته يلحق عبدالله واستغربت اكثر
خلود:ملك:شبعتي؟
ملك هزت راسها بااي
خلود:اجل روحي غرفتك
هنا نوال تاكدت ان عبدالله وخلود يخططون لشي
ملك بااستغراب:طيب
وقامت وطلعت غرفتها
وبقو ع الطاوله نوال وخلود وخلود تاكل ونوال تناظرها
.
.
بالصاله
عبدالملك عقد حواجبه:كيف؟
عبدالله:مثل ماقلت لك انا وخلود بنطلع نقول لملك عن الخطبه وانت قول لنوال عشان نخلص اليوم
عبدالملك بداخله يقول *بﻻك ماتدري ان ملك عارفه كل شي*
عبدالله:هاه وش قلت
عبدالملك تنهد وابتسم:طيب
ضغط عبدالله ع كتف عبدالملك وابتسم له وطلع لدرج ونوال تناظر له
عبدالملك:يمه
لفت له نوال
عبدالملك:تعالي شوي
نوال هنا قلبها اوجعها وقامت وراحت له وخلود من اختفت نوال قامت ولحقت عبدالله فوق
.
.
بغرفه ملك كانت متربعه ع السرير ومستغربه وش تبي امها منها
وطق الباب
ملك:تفضل
ودخل عبدالله مبتسم ووراه خلود
ملك ابتسمت:هﻻ تعالو
سكرت خلود الباب
عبدالله:هاه للعين تعبانه
ملك ضحكت:ﻻ احسن
عبدالله جلس:زين
خلود تناظرها مبتسمه وملك توزع نظراتها بينهم
واخيرا عبدالله تكلم
عبدالله:ممم بقولك شي
ملك:اسمعكم
عبدالله:تدرين اننا نبي مصلحتك صح
هزت ملك راسها بااي
خلود باابتسامه:عبدالملك تقدم لك
ملك جلست تستوعب اللي قالوه وماتدري كيف تبين لهم انها منصدمه وصدت ونزلت راسها
عبدالله؛ وترا عبدالملك رجال والنعم
رفعت ملك راسها لامها وابتسم
خلود:استخيري قبل تردين
ملك همست:ان شاءالله
ابتسم لها عبدالله وحط يده ع كتفها 
وفجااءه
سمعو صرخه عاليه













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2021, 12:57 AM   #122


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 115


نوال بصراخ:نعمممم؟!
عبدالملك تنهد:يمه اهدي .. انا خطبتها وانتهينا
نوال بعصبيه:بتتزوج اللي ذبحت اخوك .. بتتزوج اللي مو عارفين من ابوها ومن وين جت بتتزوج ذي .. بتقهرني انت بتموتني؟
عبدالملك رفع حاجبه:يمه ملك مالها دخل بموت خالد وابوها معروف
نوال:ï»»تكذب ع نفسك. ملك ماندري من ابوها وشي ثاني انت من متى نويت تتزوج ولما نويت تركت بنات خالتك ورحت لذي؟؟
عبدالملك صد بقل صبر وï»» يبي يرد
سمعو صوت بالدرج
ونزلو عبدالله وخلود
عبدالله:خير خير وش صاير
نوال بعصبيه:شي بيني وبين ولدي وش دخلكم
عبدالله بهدوء:نوال!
نوال:انت سمعت وش يقول هذا بيجنني احسك ي عبدالملك تكذب
عبدالملك وقف:ï»» مااكذب والبنت خطبتها وانتهينا
ولف بيطلع
نوال بصراخ:ع جثتتتتي سامع
تنهد عبدالملك وطلع وملك كانت تسمعهم من فوق الدرج وتنهدت بعد ورجعت غرفتها
عبدالله قرب لنوال:نوال وش اللي تقولينه صاحيه انتي؟
نوال:اي صاحيه .. هالبنت اللي كانت سبب بموت اغلى عيالي والله لو تزوجها عبدالملك بتصير اشياء ماتعجبكم *وصرخت ع خلود*ساااامعه
خلود:اعتقد عبدالملك كبير وعارف وش يسوي
نوال:اااي قووولي انا ساحرته
خلود ابتسمت:ï»» .. عبدالملك له عقل يفكر فيه واحنا نخاف ربنا
ولفت وطلعت لدرج
نوال:خير تخافين ربك لو تخافين ربك ماهربتي لحبيبك وانتي متزوجه
عبدالله انصدم وقرب لها وسحب شعرها:عيدي وش قلتي
نوال:اتركني عند الحق تعصب هاه
رماها عبدالله وعصب:نوال امسكي لسانك
نوال:ماني ماسكته هذولي من جو ذبحو ولدي واخذو ولدي الثاني عبدالله خلهم يطلعون من بيتنا
عبدالله ناظرها بقرف:وربي ماادري وش اسوي اطلقك وتسير سيرتنا ع كل لسان وï»» اضربك وانتي عجزتي خï»»ص وش اسوي قولي لي وش اسوي فيك
نوال:طلع خلود من بيتي
عبدالله تنهد ومسك راسه ولف عنها وهو يدعي ان الله يصبره ..
وطلع ونوال تصرخ بقهر:مستحيل ياخذهاااا
.
.
بغرفه ملك كانت متضايقه من كï»»م نوال لعبدالملك وحست انها السبب
رفعت جوالها وبدون ماتحس اتصلت فيه
وعبدالملك كان ماشي بالطريق ويفكر بكï»»م امه وسرحان قطع عليه صوت الجوال ورفعه وشاف الرقم وتنهد ورد
عبدالملك:هï»»
ملك:هï»»بك
وسكت عبدالملك ينتظرها تتكلم وملك سكتت وماتدري وش تقول
وخذو نص دقيقه ساكتين وتكلم عبدالملك
عبدالملك:ï»»تهتمين لشي اللي صار بينحل
ملك:بس انا السبب وامك بتزعل منك بسببي
عبدالملك ابتسم:امي ماراح تزعل مني بس بتتضايق لانها مو متقبله وبترضى بعدين
وسكتت ملك
عبدالملك:يï»» عاد ï»»تتضايقين .. وسكري شوي وبوصل الشركه
ابتسمت ملك غصب:طيب.. باي
وسكرت وعبدالملك سكر وتنهد ورمى الجوال ورجع يفكر













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2021, 12:57 AM   #123


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 116


بالجامعه
وبالمحاضره
كانت الدكتوره تتكلم والكل منتبه الا جنى كانت تلعب بااظافرها وتبردهم
حست بااحد يناديها ولفت
لمياء بهمس:من جيتي معه اليوم
جني بضيق:مع الغبي السواق
لمياء:وعبدالملك وينه
جنى؛ رفض يوديني خï»»ص
لمياء:بسئلك ملك ذي تمزح ام لسان وï»» صادقه
جنى تنهدت:شفتي قله ذوقها
لمياء:عمى وش هذا قسم سكت عنها عشان عبدالملك وابوك وï»» قمت وربيتها من جديد
جنى:وعدتها اليوم بترجعين معي مو؟
لمياء:ماادري امي تقول ï»»تضيقين عليهم
جنى:ماعليك اصï»» امي عازمتك
لمياء ابتسمت:طيب
الدكتوره بصراخ:انتي وهيا اللي ورا
جنى ناظرت لها ببرود ورجعت تبرد اظافرها
لمياء:نعم؟!
الدكتوره:احنا بمحاضره انتبهو .. وانتي نزلي اللي بيدك
جنى رفعت نظرها لها:انا
الدكتوره:اي انتي
تنهدت جنى وابتسمت:من عيوني
رفعت الدكتوره حاجب ولمياء ضحكت
الدكتوره؛ ماتلزموني بالمحاضره .. برا
قامت جنى وهمست:ميتين عليك
واخذت شنطتها وطلعت ولمياء لحقتها والدكتوره تنهدت ورجعت تشرح.
.
الشركه
ناصر ومحمد بمكتب عبدالملك قبل يجي
ناصر:شلون يعني
محمد:مثل ماقلت لك .. فايز له ثï»»ث ايام ماجاء الشركه
ناصر تنهد؛ ياربي وش هالمشكله كلمه
محمد؛ مقفل
دخل عبدالملك وعقد حواحبه:وش فيكم؟
ناصر:كالعاده فايز
عبدالملك تنهد ورمى مفاتيحه ونظاراته ع الطاوله وجلس
عبدالملك:وش فيه بعد؟
محمد:له 3ايام ماجاء لشركه ومختفي
ابتسم عبدالملك:ووين المشكله؟
ناصر استغرب:مايشتغل
عبدالملك:بالعكس شي من صالحنا .. بهالوقت بنقدر نطرده دامه مايشتغل
محمد ابتسم
وناصر جلس:زين والله حليت مشكله
محمد:تامر ع شي
عبدالملك:مشكور
وطلع محمد وعبدالملك ناظر لناصر
عبدالملك:وانت ليش ماتروح تشتغل؟
ناصر ابتسم:خلصت
عبدالملك رفع حاجب:توه يبدا الدوام
ناصر:ï»» انا جاي من 6 الا
عبدالملك ببرود:ليش؟
ناصر:ملل .. وجاي ببشرك
عبدالملك يشوفه
ناصر:بتزوج
عبدالملك انصدم:جد
ناصر هز راسه بااي
عبدالملك ابتسم:ع البركه تستاهل
ناصر:توه ماصار شي بس امي بتدور لي
عبدالملك فتح الملف:الله يتمم ع خير
ناصر:امين
وقام :تبي شي
عبدالملك:سكر الباب
ابتسم ناصر:خدام ابوك انا
رفع عبدالملك راسه ورفع حاجبه وابتسم له
ناصر:امزح امزح ï»»تعصب
وطلع وسكر الباب وعبدالملك ارتاح حس ناصر القديم صديقه رجع 













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2021, 12:58 AM   #124


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 117


خلود بغرفتها كانت من جد منفسه من نوال وكï»»مها صح ماترد عليها بنفس اسلوبها بس تتنرفز بدون ماتبين
قامت وطلعت من جناحها واتجهت لجناح ملك فتحت الباب وماشافتها ع سريرها وï»» جالسه
قدمت وشافت باب البلكونه مفتوح وطلعت شافتها جالسه وسرحانه
خلود؛وين وصلتي
لفت لها ملك وابتسمت وهزت كتوفها بمادري
خلود:طفشانه؟
ملك:حيل
وسكتت خلود وجلست جنبها ع الكرسي
خلود:ممم ملك
لفت لها ملك
خلود:عندي لك فكره
ملك:ايش؟
خلود:وش رايك تدرسين
ناظرتها ملك شوي وبعدها انفجرت ضحك
ماك:ابدا من اول ابتدائي
خلود:ﻻﻻ انا علمتك كل شي القرايه والكتابه وكل شي ..قصرت معك
ملك:ï»» حشى
خلود؛ حلو طيب مو ناقصك شي ابدي ادرسي اي شي او اشتغلي طيري هالملل
ملك سرحت بكï»»مها:اشتغل؟
خلود ابتسمت:اي اشتغلي
ملك:وايش الشغله اللي تقبل بنت ماعندها شهاده؟!
خلود هزت كتوفها بمادري
ملك ابتسمت:انا بدور وï»» يهمك ودï»»ل بتساعدني اكيد
خلود:حلو 
وقامت وحطت يدها ع كتف ملك
خلود:وï»» تنسين تفكرين بخطبه عبدالملك
ملك لفت لامها؛ يمه تتوقعين خالتي نوال بتزعل عليه وتتبرا منه
خلود:تزعل ممكن بس تتبرا ليش؟
ملك:مادري احسها تكرهني حيل
خلود ابتسمت:لو عرفتك زين ماكرهتك
ملك تنهدت وخلود ضغطت ع كتفها
خلود:يï»» قومي خلينا ننزل تحت مليت
ملك قامت:يï»»
ونزلو
.
.
ببيت ناصر
ارجوان بصدمه؛ ايش؟
ام ناصر ابتسمت:قال لي اخطبي لي
ارجوان:موو مصدقه وونااسه رجع لعقله
ام ناصر:اي اي
ارجوان:يمه خلينا نفكر من نخطب
ام ناصر:افكر بجنى بنت نوال
ارجوان عفست وجهها:ﻻﻻﻻ
ام ناصر:ليش
ارجوان:بثره ومااحبها .. انا فكرت بوحده بتحبينها
ام ناصر عقدت حواجبها
ارجوان ابتسمت: جمانه بنت عمتي هيا
ام ناصر ابتسمت؛ والله جمانه ي حياتي جمال واخï»»ق بنت كامله والكامل الله..
ارجوان ابتسمت ونادت نور وجتها تركض
نور:هï»» جوج
ارجوان:بنسوي زواااج
ام ناصر:وجع انطمي
نور؛ هههههه وناسه متى
ارجوان همست:قريب قريب
ونور فرحت وام ناصر ماقدرت تخفي ابتسامتهاا













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2021, 12:59 AM   #125


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 118


نزلت خلود وملك لصاله مافيها احد حمدت ملك ربها ان نوال مو فيه
ملك:يمه خلينا نطلع للحديقه
خلود:ليش هنا نفتح النافذه وبس
ملك:ﻻﻻ خلينا نطلع احسن
استغربت خلود
ملك مسكت يدها وطلعت وخلود مشت معها وماحبت تقول ï»»
وطلعو للحديقه
خلود؛ بررررد
ملك:تعالي لشمس
خلود؛ ï»» بروح اجيب جاكيتي
ملك ابتسمت؛ طيب
وراحت خلود وملك قدمت للكراسي ورمت نفسها واخذت نفس
ولفت وشافت جناح عبدالملك جت ببالها انها تروح له وقامت ووقفها صوت
نوال:ملك
ملك توترت ولفت لها
نوال قربت لها:ع وين؟
ملك:كنت بتمشى
نوال جلست تناظرها من فوق لتحت
نوال:اخذتي اللي تبينه صح؟
ملك عقدت حواحبها:ايش؟
نوال ابتسمت:يعني جيتي للبيت وقلتي انك بنت عبدالله عشان تشاركيننا هالبيت وذبحتي الولد بالعاني عشان ماياخذ ورث اكثر منك وبتلفين لعبدالملك وتتزوجينه وتاخذين حï»»له صح؟
ملك انصدمت من كï»»مها
نوال:قولي قولي ماراح اخبر عليك
ملك رفعت حاجب؛ من جد مريضه
نوال توترت وعصبت؛ وششش تبين بعبدالملك اجل خير مالقيتي الا ولدي تتزوجينه
ملك:وولدك اللي خطبني مو انا اعرفي حدودك .. وترا من جيت لهالبيت وانا محترمتك ï»»تخليني انسى انك زوجه ابوي
نوال شهقت:وش بتسوين يعني
خلود وراهم وتنهدت وسمعوها
خلود:نوال اهدي وملك اسكتي عنها
ملك صدت وتكتفت:دايم تخرب علي جوي وتقلبه
نوال:انطمي انتي وامك ي قليله الادب وتبطين عظم ماوصلتي لولدي
ملك لفت عنها ومشت بسرعه للحديقه الثانيه ونوال تتنفس بسرعه
خلود قربت لنوال
خلود؛ي ام خالد ا...
نوال قاطعتها:ï»»تقولين ام خااالد اسكتي
خلود استغربت
وتركتها نوال ومشت وخلود هزت كتوفها بعدم اهتمام وجلست واخذت نفس
.
.
عند بيت ام ناصر
كانت ام ناصر جالسه واتصلت ع ام راشد *ام جمانه بعد*
وردت
ام راشد؛ هï»» والله ام ناصر
ام ناصر:هï»»بك والله هï»» بالغاليه
ام راشد:زين تذكرتينا
ام ناصر:انتم بالبال .. شلونكم وشلون العيال
ام راشد:بخير الله يسلمكك
ام ناصر:زين .. شلون جمانه
ام راشد استغربت:ماعليها بخير
ام ناصر:والله بفاتحك بموضوع
ام راشد:تفضلي













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2021, 12:59 AM   #126


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 119


ام راشد بفرحه:هذي والله الساعه المباركه
ابتسمت ام ناصر؛ زين شاوري ابوراشد والبنت واحنا بنجيكم ع الاسبوع الجاي
ام راشد؛ ي هï»» حياكم الله وناصر رجال ماينرفض
ام ناصر:تسلمين .. يï»» سï»»م
ام راشد:الله معك
وسكرت وقامت ام ناصر لارجوان تبشرها.
.
الساعه 1 الظهر
بسياره سواق جنى قدام بيت عبدالله
جنى:يï»» لمياء ننزل
لمياء بضيق:وربي مستحيه من اهلك
جنى:وشلون يعني ماتبين تشوفين عبدالملك وتقهرين البنات بالجامعه نفس اليوم
لمياء: ودي بس ذي ملك احسها بتفشلني مره ثانيه
جنى؛ اوف منك مو صادقه .. ملك ذا خبر امي عليها وخï»»ص
ملك:طيب طيب يï»» بس مانبي نتغدا
جنى تكتفت:لمياء
لمياء: طيب نتغدا
وابتسمت جنى ونزلو
ودخلو عليهم الكل ع الطاوله الا عبدالملك مارجع من الشغل
لفت جنى للمياء:حظك شكله مارجع
لمياء؛ قهر
جنى نزلت عباتها واعطتها الخدامه ومسكت يد لمياء ووصلو للطاوله
جنى:وجبتها مره ثانيه
نوال ماكانت لمهم وتناظر بملك بقهر اما الباقي كلهم ناظرو للجنى ولمياء
عبدالله:هï»» بنتي .. يï»» غسلو واجلسو تغدو
لمياء ابتسمت:طيب
ومشو هي وجنى للمغاسل وعيون ملك تï»»حقهم وهي قاهرتها هالمياء وتنهدت ورجعت تاكل
شوي ونوال حست بضيقه ملك لما جت لمياء وجت ببالها فكره تقهرها اكثر وابتسمت
ورجعو البنات وجلسو
نوال باابتسامه:حي الله لمياء
لمياء استحت:ربي يحييك
نوال:وربي احبك .. قولي لامك كل يوم تتغدين عندنا ونكحل عيوننا بشوفتك زين حبيبتي
ملك رفعت حاجب ولمياء ردت بهمس
لمياء:ان شاءالله
وسمعو الباب ينفتح ولفت نوال وشافت له ودخل عبدالملك ولفت شافت ملك كانت تناظر له وتناظر لمياء وابتسمت نوال
نوال:هï»» بحبيبي تعال تعال
قرب عبدالملك
نوال قامت ومسكت يده:شوف من منورنا اليوم لمياء الجميله
عبدالملك عقد جواحبه:الله يحييها
لمياء فرحت وابتسمت له وملك مااعجبها الوضع
عبدالملك:بغسل واجي
نوال:طيب
وراح ونوال رجعت جلست وهي مبتسمه
ورجع عبدالملك وجلس بمكانه
تالا:ليش مااستاذنت لي اليوم
عبدالملك ابتسم لها:اشوف اعجبك الوضع
تالا:كثير
عبدالملك ناظر لملك وابتسم:كنت مشغول
استغربت نوال:الشركه كثير شغلها؟
عبدالملك ابتسم ï»»مه:ï»»
نوال:اجل باايش مشغول
عبدالملك نزل راسه:ليش نسيتي ملكتي اللي بعد اسبوع
لحظه هدوء وملك انصدمت
عبدالله استوعب وضحك:ومتى حددتها
عبدالملك:انا حددتها بعد اسبوع
دï»»ل بفرحه:وناسه ومن السعيده
لمياء كانت منصدمه وجنى اكثر ونوال تحس بتنجن
عبدالملك ابتسم:تعرفونها
ملك استحت وبلعت ريقها وودها تقوم قبل يقول
عبدالله:ههههههههه واثق اصï»» هي ماوافقت
عبدالملك ابتسم بثقه:بتوافق













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 16 - 11 - 2021, 01:00 AM   #127


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 120


عبدالملك بثقه:بتوافق
قامت ملك:انعم الله عليكم
عبدالله ناظر لخلود وابتسم ورجع ناظر لملك؛ وين مااكلتي
ملك:شبعت
ومشت وعبدالملك ياكل وفيه الابتسامه
اما جنى لفت للمياء وكانت مصدومه وانفاسها تسارعت
جنى:لمياء شبعتي؟
لمياء لفت لها:اي 
وقامت؛ كثر الله خيركم ..
عبدالله:عافيه
ومشت بسرعه للمغاسل وعيونها امتلت دموع ع طلعه ملك وشافتها وانصدمت
ودخلت لمياء تغسل
ولفت شافت جنى جايتها بسرعه ودخلت ورا لمياء ومااهتمت وناظرتهم وهم جالسين ع الطاوله وطلعت لغرفتها قبل يتكلم احد وتتفشل.
.
ع الطاوله نوال عصبت وتكلمت من بين سنونها:انت صاحي!
عبدالملك رفع راسه لها:اي
نوال:اذا انا مو موافقه ع الزاوج مستحيل يتم
عبدالملك تنهد وناظر لورا وتاكد ان لمياء مو فيه ولف لامه
عبدالملك:خï»»ص خطبنا تمت الخطوبه بس باقي الملكه يعني ي يمه ï»»توقفين بطريقي دامي مسكت هالطريق
نوال صرخت:بوقف وï»» راح اتحرك
خلود ناظرت عبدالله وعبدالله كان مندمج معهم
وقامت خلود
نوال:ووين اجلسي اسمعي اسحبي بنتك احسن لك عبدالملك مستحيل ياخذ ملك
هنا دï»»ل وتالا انصدمووو عرفو من اللي بياخذها عبدالملك وسكتو
عبدالملك وقف؛ ماراح اتراجع عن كï»»مي .. والملكه الاسبوع الجاي
ومشى ع طلعه لمياء وجنى من المغاسل وشافته لمياء وانقهرت
جنى:خï»»ص لمياء خليني افهم السالفه يمكن يمزح
لمياء بضيق:مالي دخل اصï»» .. بروح البيت
ومشت وتركتها وجنى تنهدت ورجعت الطاوله
وخلود مشت لفوق
ونوال صرخت:ماراح ياخذها
عقدت جنى حواحبها
عبدالله وقف:نوال
لفت له نوال بقهر
عبدالله:الحقيني للغرفه
ومشى ونوال تسارعت انفاسها ولحقته
وجنى تناظرهم
جنى:وش فيهم وش صاير بعد
تالا:تدرين عبدالملك من بياخذ
جنى بااستغراب:من؟
تالا:ملك
جنى جمدت مï»»محها:نعممممم
دï»»ل:يارب تعدي هالسالفه ع خير
جنى بصراخ:صادق ذا
تالا هزت كتوفها بمادري
جنى مسكت راسها:اوووف الله ياخذ هالملك بس
.
.
دخل عبدالملك جناحه وضرب الباب بقوه
ومسك راسه وتنهد ورمى نفسه ع السرير وسكر عيونه وهو يفكر وش الحل مع امه وعنادها وكيف بترضى
وسمع صوت الباب يطق
عبدالملك ع سريره:ادخل
وطق الباب واستغرب وقام وفتح الباب وانصدم
عبدالملك:نعم
لمياء منزله راسها وتشهق وعبدالملك رفع حاجبه بااستغراب:خير؟
لمياء:ليش انت ماتحس
عبدالملك مارد منصدم
لمياء رفعت راسها وعيونها دموع:ليش ماتحس
عبدالملك رافع حاجبه؛ وش احس فيه
لمياء نزلت راسها وهمست:احبك افهم حس













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2021, 02:30 AM   #128


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













فاصل


جمانه : 23 اخر سنه جامعه اجتماعيه وطيبه بس اللي يغلط عليها تنقلب انسانه ثانيه تاما
بنت عم ناصر وارجوان
.
.
شيخه : قطريه 24 قصتها عرفتوها تزوجت ناصر وجابت نور وبعد سنه رجعت قطر وطلبت الطï»»ق وتزوجت من حامد اللي اخذ كل فلس عنهاا وطلقها .
.
.
لمياء : 18 مع جنى من كانو بالمتوسط يفهمون لبعض وبالاصح نفس طبع بعض .. لمياء من شافت عبدالملك من زمان حابته وتبين لجنى انها بس معجبه فيه وهي عاشقته وكل فتره تجي بيتهم بس ماتشوفه الا قليل وماكان ينتبه لها













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2021, 02:31 AM   #129


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 121


عبدالملك عقد حواجبه وعصب؛جايه لهنا تقولين هالكï»»م
لمياء بكت:جيت بقول لك ابيك تحس ف....
قاطعها عبدالملك:بس بس .. ï»»ترخصين عمرك اكثر واطلعي من هالبيت وï»»ترجعين
لمياء حطت يدها ع عيونها:ï»» تتزوج عبدالملك
عبدالملك صد وابتسم وسكر الباب ومسكته لمياء قبل يسكر
لمياء:ï»»ااتسكر اسمعني
عبدالملك:ووش بتقولين بعد . هي انتي صاحيه ع نفسك
لمياء:بقول اني لي سنين احبك تكفى حس ليش ماتحس
عبدالملك ضحك:ههيي انتي اصحي وتراني للحين ماسك نفسي عليك وش هالجرائه وش هالوقاحه
لمياء قربت له وصارت قريبه لصدره ورفعت راسها وعبدالملك منصدم
لمياء؛ مو كافي جيت لعندك عشان اقول لك وش احس فيه
عبدالملك اخذ نفس وصد ورفع راسه
وانصصصصصصصصصدم باللي ع البلكونه وتشوفهم
وجمدت مï»»محه وملك دخلت وضربت باب البلكونه بقوه ولمياء لفت وابعد عبدالملك عنها بسرعه وعصب
عبدالملك:بررررررررا البيت ولوو شفتك جايه وربي ï»»تلومين الا نفسك برااااااا
لمياء نزلت راسها وبكت وراحت تركض لبرا
وعبدالملك اخذ نفس ودخل و مسك راسه بقوه 
اكيد ملك ماسمعت شء بس اللي شافته يكفي .. عبدالملك ضحك للمياء ولمياء قربت لعبدالملك وعبدالملك مادفها وï»» ابعد كل هذا شافته ملك
ضرب الطاوله بقوه وجلس وعاقد حواجبه ويفكر وش يسوي.
.
بغرفه ملك جلست ورفعت عيونها لدمعتها ماتنزل وابتسمت لنفسها ووبالها تردد
*عبدالملك ماكذب علي انا اللي كذبت ع نفسي*
*ماكان يكذب لما قال انه يعرف لمياء*
*ماكان يكذب لما قال ان مابيننا شي*
*الغلط مني مو منه*
وتنهدت ورمت نفسها لورا وسكرت عيونها وجوالها يرن جنبها وï»» اهتمت وï»» حتى شافت من وقامت اخذت دش ومï»»محها جامده وï»» دمعه نزلت
.
.
بغرفه نوال
عبدالله كان جالس
ودخلت نوال عليه وجلست قدامه متوتره
رفع عبدالله راسه لها
عبدالله:اطلقك؟
نوال جمدت وشافته
عبدالله:تبيني اطلقك؟
نوال صدت
عبدالله:ماتبين الطï»»ق صح؟
نوال ماردت
عبدالله بهدوء:تبين اضربك قدام عيالك كل يوم؟
نوال ماردت
عبدالله:طيب وش رايك اوديك لصحه النفسيه
نوال لفت له بسرعه وعقدت حواحبها
عبدالله رفع حاجب:وش فيك؟ هاه اوديك
نوال:تشوفني مجنونه
عبدالله:للاسف
نوال عصبت
عبدالله:اختاري وش تبين؟
نوال بتوتر:عبببببببدالله
عبدالله:ï»»تصارخين..*بسايرها* راح احول لك مبلغ واللي عليك تبنين مسجد لخالد وتتصدقين وتسوين اللي تبين
نوال بضيق؛ جد
عبدالله ابتسم:جد
نوال نزلت دمعتها:طيب
عبدالله عرف ان نفسيتها اعتفست بعد موت خالد وحب يلهيها بااي شي تنشغل فيه عنهم













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 17 - 11 - 2021, 02:31 AM   #130


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 122


الساعه 8 .. ببيت ناصر
رجع ناصر مستعجل للبيت شافهم بالصاله
ناصر وهو مار:سï»»م
الكل:وعليكم السï»»م
وطلع لدرج واستغربو .. شوي ونزل بسرعه معه اوراق
ارجوان؛ هووب هووب هي وين طاير؟
ناصر:لشغل
ارجوان:وليش ان شاءالله مافي غيرك يشتغل
ام ناصر:اي والله كل شي عليك؟
ناصر ابتسم:ï»» بس انا شايل الشركه هالاسبوع الكل مشغول
ارجوان:الله يعينك بس
ام ناصر:تعال بتكلم معك خطبت لك جمانه بنت عمك
ناصر عقد حواجبه:شلون جت ببالكم جمانه
ارجوان:تليق لك انا عندي نظره
ابتسم ناصر وناظر لنور اللي مندمجه مع التلفزيون
ناصر:اللي تشوفونه اهم شي نور
ولف بيطلع
ارجوان:يعني موافق
ناصر:اي اي
وطلع بسرعه
ام ناصر:بس كيف بنخبرهم بنور انها بنته؟
ارجوان هزت كتوفها بماادري
وام ناصر تنهدت وسكتت تفكر ماحد يعرف بنور انها بنت ناصر الا هم اما عمامهم وخوالهم مايعرفون بها.
.
.
ببيت عبدالله الكل مجتمع بالصاله
تالا ودï»»ل ع التلفزيون مندمجات وخلود تشرب قهوتها وملك ع جوالها ومï»»محها جامده اما عبدالله ع اللاب ونوال سرحانه وجنى تناظر لملك بتوتر
دخل عبدالملك وتلثمت ملك وهي معطته ظهرها وخلود تلثمت
عبدالله:الله جابك تعال جنبي ابي اخذ رايك بشي
عبدالملك ناظر لملك:طيب
وجلس جنب عبدالله
وبدو يتكلمون بالشركه والشغل
وملك عيونها بالجوال وï»» رفعت عيونها له
دï»»ل لفت بسرعه لهم
دï»»ل:يبببه
عبدالله:بسم الله خير؟
دï»»ل:امس قلت بنتعشى برا تذكر
عبدالله ابتسم:اي اذكر
تالا:يï»» يï»» بنطلع
عبدالله رفع راسه:هاه نوال وخلود وش رايكم
نوال:هï»»؟
عبدالله:نقول بنطلع نتعشى
نوال:ع راحتكم
خلود ابتسمت:طيب
عبدالملك رفع عيونه وهو منزل راسه وناظر لملك
عبدالله:هاه ملك؟
ملك رفعت راسها لابوها
ملك:امر
عبدالله:وشفيكم ساهين اقول بنطلع نتعشى
ملك:بالعافيه انا بنام .. تصبحون ع خير
وقامت
وعبدالملك يناظرها لين طلعت لدرج
دï»»ل؛ اووف ليش ماراح تروح
خلود استغربت وقامت بتلحقها
عبدالله:خليها تجلس لحالها
خلود:بس...
عبدالله:اجلسي
خلود جلست:طيب
وعبدالملك تنهد ورجع ع اللاب
عبدالله:قومو ي بنات تجهزو بنطلع
جنى:انا اختار المطعم
ابتسم عبدالله؛ تم يï»»
وقامو وباقي عبدالملك وخلود ونوال مع عبدالله













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للفنى, كتفي, البدي, رواية, عاشقك, عشقي, فيك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى لموضوع: رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 3 30 - 10 - 2024 02:24 AM
مكتفي بك 2022 حنين الأشواق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 2 22 - 1 - 2022 11:22 AM
لاتبعثرني تراني مكتفي جروح الم همس الشعر والقوافي 2 27 - 12 - 2014 11:28 PM
قال نا عاشقك استثنائيه همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 10 1 - 5 - 2013 01:53 AM
رواية عشقي مــلآمـح خ ــجل همس الشعر والقوافي 12 12 - 6 - 2012 12:46 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 10:30 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO