:: منزلة التوبة في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كيف حالك مع الله في رمضان (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: طريقة إخفاء إحصائيات المنتديات عن الزوار و إظهارها للأعضاء فقط (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح تعطيل الهاكات في استايل معين بصور (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تقويم امساكية رمضان في مكة المكرمة لعام 1446 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/اقدم المشاريع الاروائية في بلاد الرافدين (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/لامجدن رب الحكمة قصيدة بابلية (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةهذا القبر يا غافلا عنه (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: زكاة الفطر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: ألتمس منكم السماح (آخر رد :عيونها لك)       :: روائع الشعر العراقي/اديب كمال الدين/كلما اتجه الحرف نحو نفسه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/بدر شاكر السياب/اتبعيني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/عبدالرزاق عبدالواحد/كما ترغبين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الاء فراج (آخر رد :شادي)       :: استايل رمضان المجاني إهداء من حنين 2025 (آخر رد :عيونها لك)       :: استايل رمضان المبارك 2025 اهداء من صواديف عشاق (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: الف مبروك هدار لوصولك الالفية الاولى (آخر رد :شادي)       :: اماكن من الورد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: زيت الزيتون يكافح امراض القلب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: كم هو مريح للقلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةعسى حاسد المحبين تبلى بالمرض اكلاه (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك اغلاق المنتدى اتوماتيكياً اذا ارتفع لود السيرفر (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا سارة أحمد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدةمهما تغيرنا ما ننسى (آخر رد :حمدفهد)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة الثامنة (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: سلسلة معاني القران الكريم/الضعف/ج2 (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: القائد الفرنسي نابليون بونابرت (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: علماء وعباقرة العرب/11/العالم الفقيه والمحدث ابن زهر الاشبيلي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة دام عزك يا وطن (آخر رد :حمدفهد)       :: تاريخ العراق القديم/الملك السومري انمركار بنى مدينة اوروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع ارسال الرسائل الخاصه (آخر رد :عشقي عيونك)       :: قصيدةالحب الصادق (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة تجذبني صوبك عواصف قوية (آخر رد :حمدفهد)       :: فراغات الروح ومساحات النبض (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تاريخ العراق القديم/مسلة النسور السومرية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد والشعراء والصور ذهب الزمان وضوها العطر الجزء الاول (آخر رد :هدار)       :: فاحرص واحرص (آخر رد :تووفه الحربي)       :: البدع في شعبان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: {أفلا يتدبرون القرءان} (آخر رد :عشقي عيونك)       :: صينية الخضار المشوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حمام محشي مصري (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كبة بطاطا بالصينية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا أبومحمد (آخر رد :عشقي عيونك)       :: كيف نحسن آداء جهاز المناعة فى رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مع اقتراب شهر رمضان اكتشفي كيف يؤثر الصيام على بكتيريا الأمعاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: مشروبات تحميك من خطر الإصابة بالجلطات المفاجئة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: عبارات تستحق الوقوف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سر السعادة (آخر رد :هدار)       :: لم نكن ضعفاء (آخر رد :هدار)       :: السيل العارم (آخر رد :عاشق الكتابة)       :: سلسلة اعلام المسلمين/الامام الحافظ القاضي عبدالله بن سوار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ السلالات في التاريخ/13/الرسيين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سهم الإيمان في رمضان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يبقى*القـــرآن (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةاعرف سر حياتك (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا ثثجومانا السيد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدةصقورا ترعرعت في الهواء لا للهوى (آخر رد :حمدفهد)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا إيمان إيهاب (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: أصوات حياتنا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك عرض اسم العضو بلون مجموعته في كل مكان بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: هاك السماح لمجموعة معينة بتصفح المنتدى عند اغلاقه (آخر رد :عيونها لك)       :: مجموعة ايقونات مشاركة الجزء الرابع 2025 (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا بهاء (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: اغنية قررنا رحيلك بشار الأسد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: شرح اسماء جداول قاعدة بيانات المنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: طوني قطان طل القمر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك الرد التلقائي للردود الجماعيه (آخر رد :الــســاهر)       :: طوني قطان صرتي حلالي (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: الشرح بالصور للطريقة التغذية بالمنتدى (آخر رد :عيونها لك)       :: كل رائع وله اروع منه (آخر رد :عيونها لك)       :: يعجبني أشخاص (آخر رد :عيونها لك)       :: كثيرة هي المتاعب التي تصيب جمال قلوبنا (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة داري نفسك لا تخليها (آخر رد :حمدفهد)       :: الناس بالهوى ساهي ومجنون (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة ما كانت حبر على قرطاسي (آخر رد :حمدفهد)       :: كود منع الزائر من مشاهدة محتوى الموضوع أو المشاركة (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: جمع جمال الكون ونثر بعينيك ( سوريه ) حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حوار مع النفس (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدةنرسم لك قاف المحبة (آخر رد :حمدفهد)       :: تهنئه للمصممه حنين بوصولها للالفيه 3000 الف مبروك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يعيش الورد في حلو ابتسامتك سورية حره حياكي طلبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هل أدركنا الحب (آخر رد :حمدفهد)       :: أول حياة الفتى تدريب ودراسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامعالج الجرح صبري واصلا ً ماده (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يامتعب الأقدام ماشي على وين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شاهدو معجزة التى حدثت عندما اراد رجل مشرك ان يلقي بالمسلم بالنار (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: اجور عظيمه (آخر رد :هدار)       :: النابلسي في أول خطبة جمعة له عقب العودة إلى سوريا بعد غياب استمر 14 عاما (آخر رد :عشقي عيونك)       :: رحيق الصباح (آخر رد :هدار)       :: قران كريم بصوت جميل جدا قبل النوم (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: بذور ماخاب ساقيها (آخر رد :هدار)       :: السوشي الياباني اي شخص قادر يعمله في البيت (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: قصة اغتصاب سارة والله تحزن الله يرحمها (آخر رد :عيونها لك)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا جمال الدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: المعركة التي دمرت عروش فارس (آخر رد :نظرهـ خجولهـ)       :: سيرة التابعي الجليل/ابراهيم بن ادهم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصص من التراث العراقي/الف ليلة وليلة/الصياد والجني/ج1 (آخر رد :سورية)       :: سيرة الصحابي الجليل/19/العلاء بن عبدالله (آخر رد :هدار)       :: سيرة الصحابية الجليلة/16/ليلى بنت ابي حثمة (آخر رد :هدار)       :: تفسير ايات سورتي الجن والمزمل (آخر رد :هدار)      

 

 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !


همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه حبيتك و ماشفت بعدك شخص اقدر احبه فتاه الشاي
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 7 - 11 - 2021, 10:26 PM   #51


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 46


طلع عبدالملك من بيت ابومتعب معصب مايدري ليش تنرفز من طلبه
ركب السياره
محمد:ع وين
عبدالملك بعصبيه:امش وانت ساكت 
سكت محمد ومشو 
وعبدالملك طلع جواله واتصل ع عبدالله
عبدالله كان راكب السياره ينتظرهم وماجو ورد
عبدالملك:اطلع جايك
عبدالله:انا عند شقه خلود باخذهم الحين
عبدالملك تنرفز:ليش مو قلت بناخذهم مع بعض
عبدالله:عبدالملك شفيك معصب عادي اخذتهم وبنروح للبيت والحقنا هنا
عبدالملك عصب:طيب
وسكر
وعبدالله حس انه اغلط قال له كلام وسوى غير الكلام
شاف ملك وخلود طلعو من بيتهم وعليهم عبايات بس عبدالله مااعجبته عباياتهم واضح قديمه سكت وابتسم ونزل من السياره وجت خلود بتركب ورا
عبدالله:وين وين؟
خلود رفعت راسها وناظرته
عبدالله باابتسامه ضعفت خلود:انا صرفت السواق عشان انتي تركبين قدام وملوكه ورا
ملك ابتسمت:طيب يï»» يï»» يمه اركبي
خلود:ﻻﻻ انا بركب ورا
عبدالله سكر باب السياره واتجه لخلود ومسك يدها وهي بلعت ريقها
عبدالله:تعالي
ومشى فيها وفتح الباب وخلود حست جسمها مرتخي وركبها قدام وملك ابتسمت لهم وركبت ورا وسكر الباب ولف وركب بمكانه وخلود ترجف ابتسم لها عبدالله ومشو.
.
عبدالملك كان واصله معه وصرخ ع محمد
عبدالملك:امش بسرعه شفيك
محمد:ابشر طال عمرك بس ماقلت لي وين نروح
عبدالملك:للبيت الكبير
محمد:سم
واسرع وعبدالملك يفكر بالمصيبه اللي بتصير ماهمه احد كثر امه واهله اللي عبدالله مافكر فيهم وناوي يحطهم امام الامر الواقع
.

وصل عبدالله البيت كانت ملك تناظر فيه ومعتبرته قصر من كبره انفتح الباب ودخل بالسياره وملك ابتسمت وهي تناظر الحديقه والتصميم الداخلي جميل وقف عبدالله ولف لهم مبتسم
عبدالله:الحين بننزل .. طلب واحد لي عندكم
خلود سكتت
ملك:قول وشو
عبدالله:زوجتي نوال وعيالي ممكن مايتقبلونكم من اول مره بس ï»»تهتمون لهم وهذا بيتكم مثل ماهو بيتهم
ملك حست بضيق وناظرت لامها اللي صاده عنهم
ملك:خï»»ص تم
ابتسم عبدالله:زين خلود؟
خلود:انا جايه هنا عشان ملك ونوال ماهمتني
عبدالله يناظر عيونها:مو عشان ملك بس عشاني
خلود ارتبكت وملك فرحت فيهم
عبدالله:يï»» يï»» انزلو
ونزلو
ع دخله سياره عبدالملك
ونزل بسرعه
عبدالملك:وين وين؟؟
عبدالله استغرب؛ بندخل
عبدالملك عقد حواجبه:عمي ترا دليتك عليهم مو عشان تجرح امي وتعذبها .. انت الحين جحدتني وبتكمل لحالك
عبدالله:ï»» ي عبدالملك
عبدالملك كان معصب













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 7 - 11 - 2021, 10:26 PM   #52


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 47


عبدالله قرب لعبدالملك
عبدالله:عبدالملك اهدى
عبدالملك صد عنه وناظر لملك كانت تناظرهم بخوف اول مره يشوف هالنظره بعيونها..حس انها خايفه تخرب كل شي وتفقد ابوها حس انه قراها من عيونها وهي حست بنظراته وصدت
عبدالملك تنهد وناظر لعبدالله؛ خلوني ادخل قبلكم
عبدالله:طيب
عبدالملك مشى للباب وعبدالله وخلود وملك يناظرونه
دخل عبدالملك البيت كانو كالعاده هالوقت مجتمعين
جنى جته بسرعه ومسكت يده؛ هï»» عبدالملك تعال بوريك شي
عبدالملك تنهد بضيق وسحب يده من يدها
واستغربو
عبدالملك:مو وقت سخافتك تعالو اجلسو
نوال خافت:تكلم وش عندك
عبدالملك وقف قدامهم وجلسو كلهم ع الكنب بالصاله اللي شكلها نص دائره
عبدالملك:بقول لكم شي واتمنى تتقبلونه ï»»نكم ملزومين
كلهم خافو من كلامه
نوال وقفت:عبدالملك
عبدالملك اشر لها تجلس وجلست
عبدالملك:يمه انتي اكثر وحده مفروض تتقبلين هالموضوع
خالد:عبدالملك تكلم بسرعه
عبدالملك مسك يد امه وجلس ع ركبه:اسمعو
نوال عقدت حواجبها
عبدالملك:عمي عبدالله برا
نوال ناظرت للباب؛ليش برا
عبدالملك:معه ضيوف . بالاصح معه اثنين من راعين هالبيت
نوال خافت وبلعت ريقها:من
عبدالملك تنهد:خالتي خلود وبنتها
نوال سكرت عيونها بقوه
دï»»ل:من خالتي خلود؟
عبدالملك يناظر امه:زوجه عمي عبدالله الاولى
نوال شهقت
خالد:ابوي متزوج؟
عبدالملك:وعنده بنت
البنات كلهم شهقو
ونوال فتحت عيونها وعقدت حواحبها:عندها بنت؟؟
عبدالملك هز راسه باي
سمعو صوت الباب ولفو ودخل عبدالله
ووراه خلود وملك كانو مستغربين وعبدالله واثق
عبدالله:السï»»م
الكل كان يناظرهم وï»» مصدقين وكانهم ارتخو
تالا ببراءه:هذي خالتي خلود؟
عبدالله ابتسم:ايووه حبيبتي وهذي اختك ملك
نوال جلست تناظر خلود اللي مارفعت راسها
نوال:رجعتي ي خلود!
خلود درت انها بتتكلم معها واخذت نفس وسكتت
نوال تقدمت لهم:رجعتي وتقولين ان هذي بنتك من عبدالله اجل
عبدالله جلس يشوفها
نوال:وانت صدقت؟
عبدالله رفع حاجبه
نوال:مو خلود عقيم مو انت تزوجتني لانها عقيم مو خلود هربت وبعد هالسنين جايه تقول هذي بنتك وصدقت ....
قبل تكمل صفقها عبدالله كف صداه بالصاله كلها
والكل هدى وخلود شهقت
عبدالله بعصبيه:ان مامسكتي لسانك بتشوفين شي ماشفتيه
نوال رفعت راسها ونزلت دمعه
نوال:وش بشوف غير انك تضربني قدام عيالي اشوف طلع لك لسان ي 
سكتت لما شافته رفع يده ومسكتها خلود
خلود:عبدالله خï»»ص
عبدالله لف لخلود وناظرها:ليش م.
خلود:عبدالله خï»»ص تكفى
تنهد عبدالله ونزل يده
نوال ناظرت خلود بحقد وطلعت بسرعه لغرفتها
تالا كانت تشوفهم وشافت عبدالملك من ضرب عبدالله نوال طلع من البيت ولحقته ملك ولحقتهم













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 7 - 11 - 2021, 10:27 PM   #53


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 48


عبدالملك جلس بالحديقه واسند راسه لورا ومسك راسه بقوه ونزل شماغه ع كتفه وتنهد وسكر عيونه وكانه عارف ان هذا اللي بيصير انضربت امه قدامه وï»» قدر يسوي شي ï»»نها هي الغلطانه وثاني شي اللي ضربها زوجها عبدالملك ماله دخل
كان ملك واقفة تناظر له وحست بوجهه اول مره تحس باان قلبها اوجعها عليه كانت تراقب كل شي فيه كانت تتامله وكانها اول مره تشوفه وكانها اول مره تعرف احد اسمه عبدالملك وكانها نست كل كرهها له وتحول لاحساس ثاني مخالف تماما ماتدري ليش وï»» تدري وش هالمشاعر معقوله كسر خاطري؟ وï»» ايش.. تقدمت بخطوات ثقيله له
ملك سكرت عيونها:عبدالملك
عبدالملك عقد حواجبه ولف لها.
.
داخل البيت كانو دï»»ل وجنى وخالد واقفين يناظرون عبدالله وخلود
عبدالله:ليش واقفين تعالو سلمو ع خالتكم
خالد بعصبيه:هذي اللي ضربت امي عشانها
جنى:خساره ي يبه وربي ماتوقعناك كذا
خالد مشى وجنى لحقته لفوق
اما دلال وقفت تناظرهم وحست ان ابوها انكسر تقدمت له ومسكت يده
دï»»ل:ليتك قلت لنا قبل
عبدالله:وامك خلت فيها فرصه
دï»»ل ابتسمت وناظرت خلود:هï»» بك خاله
خلود ابتسمت بدون ماتحس:هï»» بك ي قلبي
دï»»ل لفت لابوها:ع فكره الاجنحه جاهزه
ابتسم عبدالله وباس راسها وطلعت دï»»ل لفوق
وخلود جلست ع الكنب وعبدالله يناظرها بضيق
عبدالله:ماتوقعت نوال تق..
خلود قاطعته:انا توقعت اكثر
عبدالله:اسف
خلود تلفت:وين ملك
عبدالله جلس يتلفت
.
.
عند عبدالملك استغرب:ملك
ملك بلعت ريقها اول مره يقول اسمها واصï»» اول مره تحس بااحساس غريب
ملك:اسفه اذا ازعجتك بس شفتك طلعت وقلت الحقك بقول لك كلمه
عبدالملك مستغرب اسلوبها:قولي
ملك:انت تعبت نفسك كثير معنا وبالنهايه كل شي بيطيح ع راسك
عبدالملك تنهد وصد ومسك راسه:عارف ان هذا اللي بيصير
ملك:عبدالملك
عبدالملك استغرب اكثر ولف لها شافها ماده يدها له وكانها بتقومه ناظرها واستغرب اكثر
ملك ابتسمت:قوم
عبدالملك ناظر لسماء:شي غريب
ملك:عارفه بتقول تغيرت بس جايه بااشكرك وارجع بس
عبدالملك:اها تغير موقت
ملك حركت راسها بااي
تنهد ومسك يدها وقامو صار قريب لها حيل وملك منزله راسها ورفعته ع طول تشوف صدره بحكم الطول
ابتسم عبدالملك:وقمت
تركته ملك بسرعه وابعدت:طيب
عبدالملك جلس يناظر وصد اخذ عقاله اللي طايح ومشى وتكلم:روحي داخل برد
ملك تناظره وهو يمشي وابتسمت
وسمعت صوت يناديها ورا ولفت
خلود:ملك
ملك:هنا هنا جاااايه
لفت وشافت عبدالملك وراحت بسرعه لداخل وعيون تالا ورا المرجيحه حقتها تراقبهم وابتسمت وركضت دخلت البيت من الباب ورا













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 7 - 11 - 2021, 10:27 PM   #54


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 49


رجعت ملك البيت ودخلت شافت امها وابوها يناظرونها ابتسمت ونزلت لثمتها
ملك:اسفه طلعت اشم هوا كان الجو مكتوم بينكم
خلود ناظرت عبدالله وعبدالله ابتسم لملك
عبدالله:اسف ملوكه بس كان ï»»زم اضربها
ملك:طيب يصير نطلع لغرفنا؟
عبدالله:اكيد يصير يï»» نطلع
طلعو ومع الدرج تكلمت ملك
ملك:الحين خالتي نوال وعرفت ليش زعلت بس اخواني خالد والبنات ليش زعلو
عبدالله حط يده ورا رقبتها وقربها له
عبدالله:فزعه مع امهم
ملك:اها اجل ماالومهم صراحه
عبدالله:ليش
ملك ضغطت ع سنونها:لاني كرهتك بعد ماتركت امي
عبدالله ناظر لخلود الساكته:بس انا ماتركتها ومستحيل اتركها
خلود:يï»» ملك نروح ننام
عبدالله ابتسم وترك ملك وقرب لخلود ومسك يدها ولف لملك
عبدالله:حبيبتي ملك ذاك جناحك كامل لك لحالك
ملك فرحت:وامي وين؟
عبدالله ابتسم وناظر خلود:انا وامك جناحنا جنبك
خلود حست برجفه
ملك ابتسمت بفرحه:طيب تصبحون ع خير
ومشت لجناحها وعبدالله لف لخلود:يï»» اكيد تعبانه وبتنامين
خلود ساكته وتناظر لتحت وï»» قدرت تركز نظرها
مسك يدها عبدالله ومشى فيها للجناح وهي كانها مسيره وï»»تقدر تقول ï»» او توقف بالعربي *مشتاقه له وتحبه بس ماتقدر تقول*
.
.
وصلت ملك جناحها كان جميل والوانه رايقه موف ودرجاته والسرير ابيض كل شي كان جميل نزلت عباتها ورمتها ورمت نفسها ع السرير وابتسمت واخذت نفس وسكرت عيونها والشي اللي جاء ببالها *ريحه عطر عبدالملك لما كانت قريبه منه*
فتحت عيونها وجلست تناظر الارض وتفكر فيه ابتسمت بدون ماتحس وعضت شفتها وقامت بسرعه واخذت دش قبل تنام.
.
بمكان ثاني كانت نوال تبكي بغرفتها وخالد وجنى ودï»»ل وتالا كلهم عندها
خالد:خï»»ص يمه ï»»تضيقين صدرك عشانهم صدقيني بنحشهم
جنى:اصï»» شفتو اشكالهم استغفرالله تضحك وعباياتهم قديمه
خالد:وربي ماادري من اي عصر طالعين
جنى:يمه انتي اجمل منهم ومستحيل يطولون منك شي
نوال تشهق:ابوكم يحبها وï»» عمره حبني هذا يكفي بس اموت واعرف هالبنت من من .. مستحيل تكون من عبدالله مستحيل
دلال:ï»»تحطين بذمتك يمه
خالد بصراخ:دï»»ل ووووجع
دلال؛:ليش عصبتو دامها قبل امي هي اوï»» ليش مو متقبلينها
خالد قام بيضربها ومسكته جنى
جنى:بس خï»»ص .. دï»»ل انقلعي برا
دï»»ل صدت وطلعت
وتالا تشوفهم ودها تقول اللي عندها بس خافت من خالد يضربها مثل دï»»ل ولحقت دï»»ل













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 7 - 11 - 2021, 10:28 PM   #55


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 50


طلعت دï»»ل لغرفتها وسكرت الباب ورمت نفسها ع السرير واخذت نفس
وانفتح الباب وناظرت بطرف عينها
تالا:عادي ادخل
دلال:تعالي
ابتسمت تالا ودخلت وسكرت الباب وجتها وجلست ع السرير وتربعت
دï»»ل:وش عندك؟
تالا:مممم الحين بسئلك سوال
دلال:قولي عارفه ان عندك شي
تالا:عبدالملك من متى يعرف هذوï»» الناس الجدد اللي جو
دï»»ل:مااتوقع يعرفهم قبل
تالا:الا
دï»»ل عقدت حواجبها:شدراك؟
تالا:ï»»ني شفته يتكلم مع ملك ذي برا وقريبين لبعض
دلال استغربت:متى
تالا:تو اصï»» كان بيضمها حيل حيل قريبين لبعض
دلال توترت:طيب اسمعي ï»»تقولين ï»»حد زين حبيبتي
تالا:مااقول بس بشرط
دï»»ل؛ وشو ي نقطه انتي
تالا:الحين ملك ذي اختنا وعبدالملك بعد اخونا كيف يصير كذا؟
دï»»ل:ï»» حبيبتي .. عبدالملك اخونا من امنا يعني مو نفس الابو .. اما ملك اختنا من ابونا يعني امها مو نفس امنا
تالا:يعني ملك مو اخت عبدالملك
دï»»ل:ï»» مو اخته
تالا:اهااااا يعيني يصير يتزوجون صح
دï»»ل شهقت:ووجع انطمي عيب
تالا:طيب طيب
دï»»ل:يï»» ع النوم وï»»تقولين لاحد مثل ماوعدتيني
تالا:طيب
وقامت تركض وطلعت ودï»»ل جلست تفكر بكï»»مها معقوله عبدالملك وملك بينهم شي؟؟
.
.
بجناح عبدالله وخلود كانت خلود جالسه وتتلفت تناظر الجناح والاثاث
دخل عبدالله معه كاسه ماء وخلود نزلت راسها
جلس عبدالله جنبها ومد الكاسه
عبدالله:خذي
خلود اخذتها وبدت تشرب وعبدالله يناظرها ولما خلصت مدت الكاسه لعبدالله كان باقي فيها ماء شرب الباقي ونزل الكاسه ولف لها وابتسم
عبدالله :وربي مو مصدق
خلود سكتت
عبدالله مسك دقنها وجبرها تناظر له
وباس خدها وخلود انصدمت ودفته
عبدالله:هههههههه وش فيك
خلود:ووجع استحي
عبدالله قرب لها:استحي من ايش
خلود:من شيبتك
عبدالله يستهبل:ع اساس اني الشباب مافيك وï»» شيبه
خلود تنرفزت ونزلت طرحتها وطلعت شعرها الواصل لنص ظهرها وحركته بيدها وعبدالله جلس يناظرها جمالها كل سنه يزيد وكانها ترجع تتجدد
خلود:هاه فيه شيب شوف شوف فيه شيب
عبدالله مسك خصله ويلعب فيها وهمس:اششتقتلك
خلود ابتسمت غصب عنها وعبدالله ابتسم .....













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 8 - 11 - 2021, 01:10 AM   #56


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 51


يوم جديد ببيت عبدالله
بجناح خلود وعبدالله
فتح عبدالله عيونه ع صوت ضربه باب
لف جنبه ماشاف خلود عرف انها دخلت الحمام وقام جلس ع طلعه خلود
من شافته سكرت عيونها بيدها متفشله
عبدالله:ههههههه صباح الخير 
خلود:عبدالله ووجع ووالله احس اللي صار كذب
عبدالله:ههههههههههههههه
خلود:اووف اووف قووووم
عبدالله قام وقرب لها ودفته عنها وجلس يضحك وباس راسها
خلود:خï»»ص روح
عبدالله:طيب ليش معصبه هاه
خلود:ï»»نك نسيت انك ابو عيال بيتزوجون
عبدالله:ï»» عاد توي شباب
خلود:اي اي صدقتك يï»» عاد بروح لملك بشوفها
ابتسم عبدالله وخلود صدت وطلعت وعبدالله ضحك عليها
.
.
بغرفه ملك
كانت صاحيه من زماان وï»»بسه من الشنطه اللي جابها لها عبدالملك وواقفه ع البلكونه تناظر الحديقه وجناح عبدالملك قدامها ماشافته طلع من جناحه توقعت انه نايم .. سمعت صوت وراها ولفت وابتسمت لامها
ملك:هï»» يمه
خلود:صباح الخير
ملك قربت لامها وعقدت حواجبها وخلود تشوفها مستغربه
ملك بناظرتها:يمه
خلود:هاه
ملك:وش مسويه بوجهك
خلود خافت ولفت لمرايه وناظرت نفسها:ليش ووش فيه
ملك:ï»» بس منور
خلود ضربتها:ووجع خرعتيني
ملك:ههههههههه اي شوفي دامك فهمتي غلط اكيد في شي اكيد
خلود استحت:وجع ملكوه انطمي
ملك:ههههههههه طيب
خلود:يï»» بننزل حطي شي ع راسك
ملك:ليش نازله لغرب انا؟
خلود:ï»» بس ممكن عبدالملك يدخل
ملك ابتسمت:طيب
خلود استغربت ماسبته مثل كل مره وسكتت ماحبت تسئلها وطلعت وملك اخذت شالها وطلعت ورا خلود
.
.
ع ماطلعو من جناح ملك كان عبدالله مشخص ومبتسم قدامهم وخلود ابتسمت له
وملك ناظرت خلود وناظرت عبدالله وضحكت
عبدالله:هï»» ملك
ابتسمت:هï»»بك
عبدالله مسك يدها:اكيد جوعانه صح
ملك:ممم مو كثير
عبدالله:ليش وش اكله هاه
ملك:وï»» شي بس مو مشتهيه
عبدالله لف لخلود؛ هي كذا دايم
خلود حركت كتوفها بمادري
عبدالله ابتسم لها وجلس يناظرها وخلود استحت
ملك:احمم بنفطر يï»»
عبدالله انتبه:ههههه طيب يï»»
ونزلو وعبدالله ماسك يد ملك وخلود وراهم
وطاوله الاكل جنب الدرج وكلهم جالسين عليها ومعهم عبدالملك وتلثمت ملك ونوال لفت وشافت يده بيد ملك وسهت ع يديهم













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 8 - 11 - 2021, 01:11 AM   #57


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 52


عبدالله باابتسامه:صباح الخير
عبدالملك ودï»»ل؛ صباح النور
الباقين ساكتين مااهتم عبدالله وابتسم لملك
عبدالله:ملك اجلسي هنا
ملك:ï»» انا بفطر داخل المطبخ
عبدالله:افااا ليش عاد
ملك سكتت وناظرت عبدالملك شوي
عبدالله فهمها:اها هههه عبدالملك مثل اخوك
عبدالملك رفع راسه بسرعه وناظر عبدالله وعقد حواجبه
عبدالله:تفضلي اجلسي
ملك ناظرت لامها وجلست 
عبدالله:عاد انا برجع ارتب الطاوله هههه
تالا:شلون؟
عبدالله:انا بجلس ع راس الطاوله جنبي خالتك خلود
وجنبها ملك وبعدها انتي والطرف الثاني 
سكت شوي يناظر نوال اللي منزله راسها بعدها تكلم
عبدالله:والطرف الثاني امك وجنبها خالد وجنى . ومقابل لي عبدالملك تمام،
تالا بفرحه:ااي
ابتسم عبدالله واشر لخلود تجلس جنبه وجلست ووهي مقابله نوال وتتصدد عنها بتوتر وعبدالله جلس
لحظه سكوت قطعها عبدالله
عبدالله:سمو ابدو
عبدالملك كان ساهي وعاقد حواجبه يفكر وï»» احد ï»»حظه غير ملك المستحيه منه ماتدري ليش
بدو ياكلون بشوكه وسكين وملك ميلت فمها تناظرهم وï»»تبي تاكل مثلهم او بالاصح ماتعرف تتقن الاكل بالشوكه مثلهم خلود كانت تاكل عادي ï»»نها متعوده زمان
دï»»ل باابتسامه:ملك اكلي
ملك ابتسمت:شبعانه
عبدالله:اموت واعرف وش اكله
ملك:وï»»شي
خلود مااكلت الا لقمه ولفت لملك
خلود بهمس:مستحيه منهم؟
ملك بهمس:ï»» بس صادقين ذوï»» ياكلون بشوكه
خلود جلست تناظرها وفجاءه انفجرت ضحك الكل استغرب وملك استحت
وتالا سمعتهم ï»»نها جنب ملك
تالا:ملك
لفت ملك لها
تالا:شوفي امسكي الشوكه كذا والسكين كذا
ملك انصدمت
وجنى وخالد انفجرو ضحك
وعبدالملك نزل راسه مبتسم وملك تناظرهم وتفشلت ودلال تضايقت اما نوال صدت وهي تضحك بااستفزاز اما خلود سكتت وتناظر ملك
وعبدالله عصب:بس
الكل سكت
عبدالملك وقف:أستاذنكم
ملك حست انها تفشلت منه ووقف ومرت من جنبه لفوق ع طول
وعبدالملك يناظرها ورجع ناظر للجالسين
عبدالملك:جنى وخالد حسابكم بعدين
ومشى وطلع
جنى بتذمر:وش سوينا احنا
عبدالله بعصبيه:تعرفين وش سويتي
جنى بثقه:والله جايبين لنا بنت ماندري منين وتبون تحطونها معنا بالاكل؟ وماتبينا نضحك
عبدالله انصدم ووقف
خلود وقفت ومسكت يد عبدالله وتمتم لجنى:هالبنت تكون اختك الكبيره رضيتي وï»» ما رضيتي
وتركتهم وطلعت لفوق
وعبدالله ناظر لجنى:انتي تبيلك تربيه من اوول
وقفت نوال بوجهه:مو بنتي اللي يبيلها تربيه شوف من اللي يبي له تربيه من اول
وصدت 
نوال:جنى دï»»ل تالا يï»» السواق ينتظركم













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 8 - 11 - 2021, 01:12 AM   #58


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 53


نوال:جنى دï»»ل تالا يï»» السواق ينتظركم
قامو البنات وطلعو ودï»»ل متضايقه ع ابوها وطلعو وخالد قام وطلع
اما عبدالله عصب:نووووال
نوال لفت له:نعم بتضربني بعد
عبدالله قرب ووقف قدامها:واكسر راسك .. اسمعي ي بنت الناس ماني عاجز اطلقك بس عيالك صارو طولك .. ان مارجعتي طبيعيه وتقبلتي ام ملك والله ثم والله مايردك الا باب بيت اخوك
نوال ناظرت له بقهر وماقدرت ترد عليه وهو طلع وضرب الباب بقوه ونوال جلست ع الكرسي بقهر وتهز رجلها بتوتر
.
.
بغرفه ملك كانت جالسه وتهز نفسها بقهر
ودخلت خلود مبتسمه:شفيك زعلتي
ملك صاده دخلت خلود وسكرت الباب وجلست عندها وحطت يدها ع كتف ملك
خلود:حبيبتي طالعي لي
ملك صاده:يعني ï»»زم تضحكين وتفشليني
خلود:حياتي انتي وربي ماقصدت بس من جد ماادري ليش ضحكت
ملك:وهذي الصغيره تالا ماقصرت وضحكت عبدالملك علي
خلود عقدت حواجبها مع ابتسامه شقتها:ليش عبدالملك يعني
لفت ملك وناظرتها شوي وتوترت وابتسمت
ملك:ï»»ني اكرهه وماابيه يضحك علي
خلود:زين ترا عبدالملك يوم طلعتي فوق توعد جنى وخالد ï»»نهم ضحكو بقوه
ملك بصدمه: جد؟
خلود حركه براسها بااي
ملك سهت شوي وابتسمت
وخلود استغربت:ملك
ملك:هاه هï»»
خلود:وش فيكي
ملك:مافيني شي
خلود:طيب يï»» تعالي للجناح حقي بنرتب مï»»بسي وبنرجع لمï»»بسك
ملك ابتسمت:طيب
وقامو
.
.
عند عبدالملك وصل الشركه وماشاف ناصر فيه
رفع جواله واتصل عليه
ناصر:هï»»
عبدالملك:وينك متاخر؟!
ناصر:اعذرني شوي وجاي
عبدالملك:طيب بس ï»»تطول الشغل كثير
ناصر:اوك
وسكر ناصر ولف ï»»ارجوان اللي تلعب مع نور بالحديقه
ناصر:هاه ارجوان تقدرين تنتبهين لها لحالك
ارجوان:طبعا
ناصر:ماادري احس كï»»م امي صح انتي ماتقدرين تتحملين
ارجوان:ï»» ماعليكم
ناصر:طيب اسمعي عبدالملك عرف وحده من جماعتهم بقول له تنتبه لبنتي اذا فاضيه وماعندها شغل واظن انها تحتاج هالشغله دامها فاضيه
ارجوان:مممم كيفك
ناصر تنهد:يï»» تاخرت سï»»م
ارجوان:باي
وطلع ناصر بعد ماباس راس نور وهي تلعب واتجه لشركه ع طول













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 8 - 11 - 2021, 01:12 AM   #59


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 54


وصل ناصر الشركه ومر مكتب عبدالملك وماشافه عرف انهم بدو الاجتماع بدونه مر مكتبه اخذ اوراقه بسرعه وطلع للاجتماع ودخل معتفس وعبدالملك من شافه ابتسم ونزل راسه من شكل ناصر
ناصر*يتنفس بسرعه:اسف والله تاخرت
ابوسامر معصب:عوايدك
ناصر جلس بمكانه وهو يشوف لعبدالملك وسكت
عبدالملك رفع راسه؛ يï»» كملو الاجتماع
ابومتعب ساكت وصاد عن عبدالملك وعبدالملك مï»»حظه بس مااعطاه وجهه وï»» تكلم معه
سامر:بنبدا تعاقد جديد مع شركه ثانيه وهالشي يزيد ارباحنا اوï»» ثانيا اسم شركتنا يكبر
عبدالملك:ومن صاحب هالشركه؟
سامر ناظر لابومتعب:ابومتعب يعرفه
ابومتعب:واحد ينقال له فايز ال... رجل يستحق المدح
ابوسامر:ماشاءالله اجل بندعيه قريب ونتعرف اكثر
عبدالملك ماارتاح لكï»»م ابومتعب ابد ورفع حاجبه ونزل راسه وï»» علق
.
.
عند نوال كانت متنرفزه وجالسه بالصاله تحت كل تفكيرها بخلود وانها رجعت خï»»ص يعني نوال بيحترق كرتها عند عبدالله وبينساها واكيد ماراح يعدل دام خلود رجعت له .. تذكرت جمالها وجمال عيونها وضربت رجلها بالارض بقهر .. ووقامت وطلعت من الدرج وهي تسمع صوت خلود وملك طالعين من جناح خلود وبيدخلون لجناح ملك
وقفت وراهم
نوال:خلود
خلود كانت معطيتها ظهرها ومن سمعت صوتها تنهدت ولفت وملك تناظرها
نوال:بسئلك!
خلود بهدوء:تفضلي
نوال تكتفت:من منه هالبنت
خلود ناظرت لملك:ابوها اسمه عبدالله خالد ال... وامها خلود ال...
نوال ضحكت بااستفزاز:تلعبين ع مين .. هالبنت نسخه منك وï»» فيها من عبدالله ابد
ملك ابتسمت:كافي اخذت جمال امي وروح ابوي
نوال انقهرت:ووين جمال من لاعب عليكم .. اسمعي انتي وياها .. تقدرون تلعبون ع عبدالله بس علي ï»» .. وراح اصحي عبدالله وبتشوفون
خلود ابتسمت ع جنب ولفت ودخلت الغرفه ونوال انقهرت وملك ناظرت نوال
نوال:خير وش تناظرين انتي بعد
ملك ببرود:مو كانك مكثره مكياج ؟
نوال كانت حاطه مكياج كثير:مالك دخل
ملك ابتسمت ودخلت الجناح وسكرت الباب ونوال من القهر ماعرفت وش تسوي ونزلت لتحت .
.
بالشركه
بغرفه عبدالملك وناصر عنده توهم طالعين من الاجتماع
ناصر:عبدالملك
عبدالملك رفع راسه من الاوراق وناظر له
ناصر:بسئلك
عبدالملك:وش عندك
ناصر:ممم تذكر خلود
عبدالملك استغرب
ناصر:بعرف وش صار فيها
عبدالملك رفع حاجبه:وش دخلك
ناصر:ï»»ني بطلب منك طلب بس قول اول وش صار
عبدالملك رجع راسه للوراق:عندنا بالبيت
ناصر انصدم:جد
عبدالملك:اي
ناصر:وملك؟
عبدالملك رفع راسه بسرعه وناظر لناصر وعاقد حواحبه













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
قديم 8 - 11 - 2021, 01:13 AM   #60


الصورة الرمزية حنين الأشواق

 عضويتي » 185
 جيت فيذا » 18 - 7 - 2020
 آخر حضور » 14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
 فترةالاقامة » 1690يوم
مواضيعي » 7927
الردود » 36182
عدد المشاركات » 44,109
نقاط التقييم » 6391
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 745
الاعجابات المرسلة » 292
 المستوى » $101 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهSaudi Arabia
جنسي  »  Female
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل sprite
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله snickers
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةmbc
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهLexus
 
الوصول السريع

عرض البوم صور حنين الأشواق عرض مجموعات حنين الأشواق عرض أوسمة حنين الأشواق

عرض الملف الشخصي لـ حنين الأشواق إرسال رسالة زائر لـ حنين الأشواق جميع مواضيع حنين الأشواق

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

مدونتي هنا

sms ~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS ~
MMS ~


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
وسام  
/ قيمة النقطة: 100
مجموع الأوسمة: 18...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 18

حنين الأشواق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية عشقي الأبدي مكتفي فيك عاشقك للفنى













البارت 55


عبدالملك رفع حاجب:ليش تسئل
ناصر بتوتر:صراحه انا بطلبك
عبدالملك:تكلم
ناصر:هالبنت ابيها تداري بنتي
عبدالملك جلس يناظر فيه وبداخله كï»»م ماقدر يطلع
عبدالملك:ومالقيت الا ملك تنتبه لبنتك؟
ناصر:انسب وحده
عبدالملك نزل راسه وكانه يقلب الاوراق:دور غيرها
ناصر بقهر:ليش
عبدالملك ضرب الطاوله بقووه ووقف:هالبنت صارت مننا تبيها تشتغل عندك؟؟
ناصر انصدم من رده فعله
عبدالملك تنهد وحاول يهدى:ناصر اطلع بكمل شغل
ناصر:ماراح اطلع
عبدالملك ناظر له بحده
ناصر:هالبنت اشوفها انسب بنت لتربيه بنتي .. ومو مشتغله وï»» تدرس
عبدالملك عصب
ناصر:ودامك ماتبيها تشتغل عندي انا بطلب من ابوها هالشي مو منك
عبدالملك:نااااصر انت صاحي وش تقول
ناصر بثقه:اي وبلقي حل بس ابي بنتي تتربى احسن تربيه
وقام وطلع من مكتب عبدالملك وعبدالملك معصب من كï»»مه
اخذ جواله ونظاراته وطلع
.
.
بعد نص ساعه كانت ملك طفشانه وتناظر من البلكونه للحديقه وجناح عبدالملك ودها تنزل بس مو متجرئه مره والبيت جديد عليها .. وامها كانت جالسه ع سرير ملك وترتب مï»»بس ملك وهي تفكر بعبدالله ومبتسمه
وملك ناظرت لها وابتسمت بدون ماتتكلم ورجعت تناظر للحديقه وشافت بوابه السيارات انفتحت ودخلت سياره عبدالملك وفزت وتخبت تشوفه
شافته نزل من السياره وواضح معصب مشى بالحديقه ودخل جناحه وسكر الباب واستغربت ملك ودخلها الفضول ودها تعرف وش صاير بس ماتقدر تسئله .
.
بجناح عبدالملك
رمى شماغه وبعدها رمى نفسه ع السرير ويفكر
ناصر ليش مالقى الاملك يشغلها عنده؟
وليش انا تنرفزت لهدرجه؟
وعبدالله بيوافق وï»» ï»»؟
ووش الطرق اللي قال عندها ناصر؟
والسؤال اللي تكرر بباله
انا شلون بسمح لها تشتغل ببيت ناصر لو عبدالله وافق؟
تنهد تنهيده طووووووويله وسكر عيونه .. واول ماطرى بباله لمعه عيونها
فتح عيونه بسرعه وجلس ويبعد هالافكار عن راسه مسح ع وجهه وقام ياخذ دش ويرتاح













 توقيع : حنين الأشواق






رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للفنى, كتفي, البدي, رواية, عاشقك, عشقي, فيك

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه لموضوع: رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى لموضوع: رواية عشقي ال بدي مكتفي فيك عاشقك للفنى
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون البارونة همس للقصص وحكايات وروايات 3 30 - 10 - 2024 02:24 AM
مكتفي بك 2022 حنين الأشواق همس الشعر و الشيلات الصوتيه 2 22 - 1 - 2022 11:22 AM
لاتبعثرني تراني مكتفي جروح الم همس الشعر والقوافي 2 27 - 12 - 2014 11:28 PM
قال نا عاشقك استثنائيه همس عذب الكلام والخواطر المنقوله 10 1 - 5 - 2013 01:53 AM
رواية عشقي مــلآمـح خ ــجل همس الشعر والقوافي 12 12 - 6 - 2012 12:46 AM

Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 11:39 PM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO