همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه | من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها همس للقصص وحكايات وروايات
| |
11 - 1 - 2022, 01:19 PM
|
#41 |
11 - 1 - 2022, 01:19 PM
|
#42 |
11 - 1 - 2022, 01:39 PM
|
#43 |
11 - 1 - 2022, 02:28 PM
|
#44 |
11 - 1 - 2022, 02:28 PM
|
#45 |
11 - 1 - 2022, 02:29 PM
|
#46 |
11 - 1 - 2022, 02:30 PM
|
#47 |
11 - 1 - 2022, 02:30 PM
|
#48 |
11 - 1 - 2022, 02:31 PM
|
#49 | | عضويتي
» 342 | جيت فيذا
» 7 - 10 - 2020 | آخر حضور
» يوم أمس (10:38 PM) |
فترةالاقامة »
1538يوم
| مواضيعي » 1938 | الردود » 11963 | عدد المشاركات » 13,901 | نقاط التقييم » 6467 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 126 | الاعجابات المرسلة » 426 |
المستوى » $72 [] |
حاليآ في » السعوديه | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها
السعودية..الساعه..9:00م...!!!!
مجمع آل....!!
بدر..وريم..ومرام..خلصوا البنات..
تسوق..بدر..ماسك يد..ريم..ويسولفون
..وساحبين..على مرام..خخخخخ..
.مرام..حست انها..مالها داعي..
مسكت..يد بدر..الثانيه..
:بدر..بروح أجلس..خلاص تعبت..!!
بدر..لف عليها..:طيب..نجلس كلنا..و..!!!
مرام..تقاطعه..:لاااا..روحوا..أنتوا.
.وتمشوا مع بعض..هههههههه..عارفه
..كنت..عايق لكم..خخخخخخخخخخ.
.روحوا..بروح أشرب..شيء..حتى
ترجعون..خذوا..راحتكم..أوك..ومسكت
..يد ريم..وابتسمت..ومشت..!!!
ريم..ابتسمت..بدر..شد يدها..
:هاه..وين نروح..!!؟؟؟؟
ريم..رفعت كتوفها.:مدري..!؟؟
بدر..ابتسم..وبنذاله..يأشر..
على محل..(نعومي)..:نروح هناك..!!!
ريم..شهقت..وانحرجت..وسحبت يدها.
.:معع نفسسسسك..!!!
بدر..:ههههههههههههههه..خلاص.
.خلاص..أمزح..هههههههههه...!!
ريم..كشرت..سحبها..وضربت فيه
..بعدت بتوتر..واحرج..مسكت يده..
وكملووا..سوالف..وضحك..يدخلون
..المحلات..ويطلعون..خخخخخ..!!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
عند مرام..جلست..تعبت..طلعت جوالها.
.وانشغلت فيه..رفعت راسها..!!
لصوته..:مرام..!!!!!!!!!!
مرام تطالعه..توترت..وبلعت ريقها..
.:شتسووي..اخوي..هنا..لايشوفك..؟؟
سلطان..جلس..وحط ايديه..على الطاوله
..وشبكهم..ويطالعها..بتفحص..!!
مرام..انحرجت..ونزلت عيونها.
.ابتسم..يعشقها..وبهدوء..
:مرام..أنا آسف..قبل يومــ...!؟!؟!
مرام تقاطعه..اخذت شنطتها.
.ومشت..سلطان..لحقها..وهي تمشي.
.ماتوقف...سلطان..وهو يجاريها..بالمشي.
.:مرام..اسمعيني..بس..
بفهمك..وبعدها..انتي احكمي..!!!
مرام..مجروحه..مشت..ودخلت الاصنصير
..وتنتظره ينقفل..سلطان دخل معها.
.انهبلت..جت بتطلع..بس انقفل الباب
..ابتسم..وقفل الزر..حق المصعد..
وصار واقف..مايتحركك..مرام
..بلعت ريقها..وطالعته..!!!!!
سلطان..تقدم منها..وهي رجعت لورا.
.مد يده..(ماتتغطى)..وفك الشيله..
ومرام..مصدومه..وشعرها..طاح
..سلطان دايخ..رفع راسها..وقرب منها..
وصلوا شفايفه..لشفايفها..باقي شعره.
.ويلتحموا..بس مرام..لفت راسها..
وصار..خده..على خدها...غمض عيونه
..ايش فيني..ايش احس فيه...
وش اللي قاعد اسويه..!!
مرام..قلبها بيطير..مشت..وضغطت الزر
..عشان يتحرك..ولصقت بعيد..
وتشيلت...!!!
سلطان..لف عليها..
:أنا كلمت..أمي..وطالعها..بحزن..!!!!
مرام..اول ماقاله..طالعت فيه.
.لما شافت عيونه..عرفت الاجابه..ابتسمت..
وبهدوء..:الله يوفقك..!!
انفتح المصعد..ومشت..وطلعت..
وهي تقاوم..جرحها..اللي ينزف.
.بلا رحمه..وتحاول..ماتبكي..نزلت.
.وقفت ليموزين..وركبت..!!
سلطان..بنفس المصعد..جلس.
.فيه..وغمض..ومسك راسه..!!
مرام بالسياره..وتبكي..وتحط يدها..
على فمها..وتكتم..شهقاتها..اللي و راضيه
..توقف..فجآآآآآآآآه .وقفت السياره.
.بقوووه..مرام..تمسكت..بخرعه
...وطالعت..الا في سياره..اعترضت
..طريق..الليموزين..نزل منها...واحد
..ويتقدم لها..مرام..فتحت عيونها..
بصدمه..وفتح بابها..وسحبها..نزلها..
وهي تدفه بصدمه..ومو راضي يبعد عنها
..فتحت فمها..تصرخ..بس حط
يده..ع فمها..وسحبها..لف لصاحب الليموزين.
.:هذي زوجتي..ياويلك..تفتح.
.فمك فهمت....؟؟؟؟؟؟
الهندي..يهز راسه..برعب.
..ومشى..وتركهم..!!!!!!!
دخلها سيارته..وهي..تضربه.
.وتقاومه..بس مافي فايده..قفل..
وركب..ومشى..أقووووووووى شيء...!!!!!
مرام..بكت..:سلطاااااان..بليز.
.وقف..ونزلني..!!!
سلطان..ساكت..وماشي.
.بس هدئ السرعه..ومسرح..وبهدوء..
:أنا أحبك
..وراح أقنع أمي..بالنهايه..راح تقتنع.
.بس..مسك يدها..وضغط عليها..
ابيك تصبرين علي..وقفي بجنبي.
.اذا تحبيني..وقفي بجنبي..أنا أبيك
..ومابي..غيرك..مافكرت بالزواج
..الا لما شفتك..وشد ايدها..!!!
مرام..بكت أكثر..على قد مافرحها كلامه
..الا انها..خايفه..ماتوافق..امه..
وهي تعلقت فيه..وكل تفكيرها فيه
..سكتت..وهديت..وتمسح دموعها...!!
سلطان أبتسم..:هااااااااه..راضيه.
.ملكة قلبي..ولا بعدها زعلانه...؟؟؟؟؟؟
مرام..تعشقه..غصب عنها..ابتسمت
..وهي متوتره..:لا خلاص..راضيه..
أهم شيء..ماتتخلى عني..راح أنتظرك.
.لأخر يوم..بعمري..!!!!
سلطان أبتسم..:أفتحي الدرج..!!!
مرام..لفت عليه..سلطان..ابتسم.
.وهز راسه.:ايه..افتحيه عااااد...!!؟؟
مرام..فتحته..بهدوء..سلطان ابتسم.
.:خذي العلبة الحمرا..وافتحيها....!؟؟؟؟
مرام...فتحتها..بهدوء..كان فيها..خاتم ذهب..
صغير..ونحيف..ومزين بالذهب الابيض..
مرام..ماتبي تبكي..هزت راسها.
.ماتقدر تتكلم..ابتسم..بس لف عليها..
لما مسكت ايده..
:مشكور سلطاني..مـ..!؟!؟
سلطان..وقف ع جنب..
:عيديها..عيديها..بالله عليك..عيديها...!!!!
مرام..انحرجت..وتوترت.
.ضغطت على العلبه..:سلطاااااااااني..!!!
سلطان..دايخ..ويقرب خده.
.:بوووسه بس..يالله..!!!!!
مرام..ابتسمت..وقرصت خده..
:سلطانووه..ياحيوان..!!
سلطان..وخر عنها.,ومسك خده.
.:اوووتش...مرام..ياحيوانه..اااح...!!
مرام..:ههههههههههههههه..تستاهل..!!
سلطان..هز راسه..ورجعها..للمجمع.
.لفت عليه..وهي منصدمه..!!
سلطان نزل..:ياالله ..ولا تبين أخوك.
.وزوجته..يعرفون انك طالعه معي..
وساعتها..راح يفهون خطأ..وبعدها يجبرونا
..على العرس..مو كأنه فكره..؟؟؟
...مرام..بققت عيونها..:اعوووذ بالله..!!!!
سلطان..يسوي منصدم..:وليييييييش..
مو انتي اللي تقولين..ويقلدها..راح
انتظرك..طول عمري..غيرتي..
رايك بسرعه..؟؟؟؟
مرام..:ههههههههههههه..اتزوجك.
.مثل العالم..والناس..مو عشان
فضيحه...!!!
سلطان..:ياخبله...فضحيه شكليه فقط.
.عشان نتزوج..بسس..!!
مرام.مشت..:اقووول مع نفسك.
.بعدين..وقفت..وهو ماشي وراها..
بغى يصدم..فيها بقق عيونه..لفت عليه.
.:انت شدراك..اني مع اخوي..وزوجته
...تراقبني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان..ابتسم..ومشى لها..وهز راسه.
.:يب..كنت أراقب بيتك..حتى طلعتي.
.وشفتكم..لما رحتوا..لبيت..ابومحمد.
.واخذتوا..زوجة اخوك..وجيتوا لهنا.
.مراقبك..ومراقبك..بإختصار.
...أحبــــــك..!!
مرام..انحرجت..تحبه..وتعشقه..
وتموت فيه..مشت بسرعه..ودخلت ..
ورجعت للكوفي...شافتهم جايين.
.اخذت نفس..عشان لايبين فحمانه..!!
بدر..ابتسم.:تأخرنا عليك..!؟؟؟
مرام..ضحك مو وقته..
:هههههههههههههه..لالا..عادي..!!!
ريم.وبدر..طالعوا ببعض.
.ريم..:مرام ياخبله..ايش فيك...؟؟؟؟
سلطان..وراااااااااا بعيد..يسوي..
حركات غبيه..عشان يضحكها..
.وهي فاقعه ضحك..بدر لف محل ..
ماتطالع احيانا..سلطان..عطاهم ظهره...
مرام..ميته ضحك..وبدر..يحاول يسكتها
..وريم..صارت تضحك..وهي مو عارفه
..ايش السالفه...خخخخخخخخخخخخخ.....!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦
الوليد..فتح الدفتر..وبدأ يقرأ..أول صفحه.
.وفتح عيونه...بصدمه...
حتى الاسم..نفس الاسم..مــــــــــيس.
.يارب ارحمني..ايش في الدنيا..كلها
عليه..أخذ نفس...وبدأ يقرأ...!!
(مذكرات..ميس..من غرفة..405)
عقارب الساعة تتسابق أيهما يصل لنقطة البداية أولاً
وساعات الدنيا تستصرخ الوقت أن يتوقف
الوقت ينهش أضلعي وصحتي
الشراشف البيضاء ملت استلقائي فوقها
حتى الإبر امتعضت من طعم جسدي
وكأني أنظر لها تمسح لسانها عقب كل إبره تخترقيدي
هل اكتفيت !!!
أم لا زال هناك جزء من جسدي لم تلمسيه !!
أتراكِأشبعت غرورك واكتفيت !! أم لم تنتهي !!!!
ولكن
لا يزال بالقلب بقيةنبض
ولا زال هناك أمل يشع
ولازلت أنظر إلى باب لم يغلق
باب الأمل بابالمستقبل باب لن يغلق
مادام هناك نبض في عرقي
مادام الدم يسري فيشراييني
اخذ نفس..قد ايش عانت..هالمسكينه
..ياترا..ميس..لو عايشه..كان تحملت
أشوفها..بهالعذاب..مو افضل ..
من انك ماتشوفها ابدا.
.فتح الصفحه اللي بعدها...!!
مالنسيان سوى قلب صفحه من كتاب
قد يبدو الامر سهلا..ولكن مادمت..!!!
لاتستطيع إقتلاعها..ستظل تعثر عليها.
بين كل فصل..من فصول حياتك...!!
ركز بالصفحه..والكلمات..وكأنها تخاطبه
..طيب..اشلون اقتلعها..اااه..مو راضيه
..تطلع..صفحتها..من بين صفحات.
.كتاب حياتي..اااه ياميس.
.ااه..فتح الصفحه الثالثه....!!
بحثت في من حولي عن ذاتي
مديت نظري للسماا والبحر
ولم أسمع الا أنين وأهات
فأيقنت أنها روحي الحزينه
تشتكي من ظلم البشر
فتفطرت لها وجداني
فحزمت أمتعتي وجنوني
وسلكت طريق الأمنياتي
فوجدتها عالم من الخيال
بعيد عن أرض الواقع..!!
تنهد..هالبنت حزينه..بقووه..تذكر.
.لما مسكته..وحضنت يده...رفع يده..
يطالعها..ياترا..كانت تبي تقولي شيء.
.اوووف..فتح الرابعه...!!
عندما قررت أن أنسساك
أخفيت هاتفي كي لأرى
صورتك على شاشته
ولا أقرا أسمك فأضعف
هربت المرة الاولى
وهربت الثانيه
ولكن في الثالثه
قلبي نطق وقال لي..!!؟؟
توقفي..توقفي عن فعل هذا..!!
وأنا الأن توقفت..عن الحياااهـ...!!!
حط الخيط..عند هالصفحه..وقفله..
حطه ع المكتب..وقف..وكل تفكيره.
.بهالبنت..قد أي عانت..حروف سطورها.
.فيها من الحزن..والالم..
والوحده..والاشتياق..والظلم..
الكثيييييييييييييييييييير..طلع لجناحه..
تمدد..حضن دبدوبها...على صدره..
وع طووول ناااااااااااااام....!!!!!!!!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦
ميس جالسه..وهاديه..الساعه ..7:30ص..!!
مسرحه..في لااااشيء...حتى تفكيرها
..مل منها..واخذ راحه..مايبي يفكر
..بأي أحد حاليا..عايشه بعالم الضياااع..!!
محمد دخل..وأخذ نفس..من حالتها.
.:قووود مورنينق..!!
ميس بهدوووء..:صباح النور..!!
محمد..قلبه يعوره..شكلي راح أقولها..
كل شيء..تنهد..مسك يدها..وجلس
بجنبها..وبهدوء.
.:ميس..الوليد...مـ....!!!
ميس..تقاطعه..بعصبيه..:بسسس.
.بسسس...مليت من أسمه..ومليت من كل
..شيء يخصه..أنسان حقير..
بقربه يجرحني..وهو بعيد يجرحني..
ومسكت قلبها..وهذا يموت فيه.
.واشرت على راسها..وهذا يكرهه..
طلقني بكل سهوله..ويجي لهنا.
.اكيد عارف اني..اتعالج هنا..يبي يشوفني
..كيف وصلت..ولوين وصل حالي.
.اكيد يبي يتشمت فيني..رفعت ايديها
..وتطالعهم..ويرجفون...وأمس مسكت ايده.
.ونزلوا دموعها..تخيل ..
ماعرفني..ماعرفني..ضربت قلبها.
.ابي انسسسساه..ابي انسسسساه..
اااااااه..يالتيني متت..ياليتني متت
..تمددت...وعطته ظهرها..وتبكي..
وتشهق...اقووىشيء...!!
محمد..ساكت..وقلبه..يعوره عليها.
.لو عرفت..ماراح تسامحني..ولا الوليد
..بس كل هذا..عشان يعرف
..قيمتك ياميس..تنهد..وقف..وطلع..
بس وقف..ولف لها..باقي تبكي
..وتشهق..اخذ نفس..وطلع...!!!!!!
.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
السعودية..الساعه..12:30م..!!
ببيت أبو رامي..رامي..توه رجع..
من شغله..أمه..وابوه..بالصاله..
مريم..باقي بغرفتها..وريماس كذلك.
.فتح الباب..ودخل..الغرفه باااااارده..
وهاديه..ومظلمه..مافي الا نور..خفيف
..من الابجورة..اللي عند راسها..
بقق عيونه..وهو يطالعها..
كانت بنص السرير..ومنبطحه.
.ولابسه..بيجامه
..رمادي..وبلوزه .. ورديه...ونااااايمه.
.ماحولها من شيء..ولا حاسه بشيء.
.ابتسم..شال الغتره..والعقال..
رماهم ع الكنبه..وراح تمدد..بجنبها
..ع بطنه..بنص السرير..وقريب منها..
ويطالع بوجهها..وهي نايمه..بهدوء.
.مافي غير..صوت انفاسها..المنتظمه
..قرب شفايفه..وباس شفايفها..بهدوء.
.وخر عنها..وهو يطالعها..رفع يده..
وحط اصبعه..على
خشمها..ونزلها لشفايفها..وابتسم..!!
.عقدت حواجبها..بإنزعاج.
.وبدت تفتح..رامي..بسرعه.
.غمض عيونه..بهدوووء...!!
صحت..فتحت..وطالعت فيه..
وبعدها..بققت عيونها..كان قريب منها.
..ومتى جاء..وايش سوا..بسرعه جلست.
.تشوف ملابسها..ارتاحت...طالعت فيه
..ماتدري ليش..رجعت تمددت..نفس ماكانت.
.وقربت من وجهه..وتطالع فيه..قلبها يدق
..معقوله أحبه...أنا أحب
..رجاااااااال..مستحيل..مجنونه..
اذا بصدق شذا..بس..بس..تنفسها سريع..
وهي تطالعه..مدت يدها..ومسكت شعره.
.وحركته بإصبعها..ورجعته لورا.
.وركزت..بكل شيء بوجهه..بلعت ريقها.
.مررت اصبعها..وهي ترتجف..
على حاجبه اليسار..ونزلت لخشمه.
.وصلت لشفايفه...قلبها بيطير..بلعت ريقها.
.مررتها عليها..وبدون شعور..قربت منهم.
.وغمضت
..بس مالمستهم..ومغمضه
..وتنفسها سريع..!!
رامي..فتح..ويطالعها..قريبه..ومغمضه
..باسها..هو..ريماس..فتحت..بصدمه..
رامي..بحركه سريعه..قلبها..لظهرها.
.وكان فوقها..ومسك ايديها...
وريماس..مصدومه..ومو مستوعبه شيء.
.كل شيء كان سريع..تحاول
تفك ايديها..بس عيونها..بعيونه.
.برعب..رامي..خااق..ودايخ عليها...
نزل لها..وصل لشفايفها...ريماس.
.بسرعه..لفت وجهها عنه..وجت شفايفه
..على خدها..انقهر..بس باسها..بقوه
..ونزل لرقبتها..عضها..
بقهر..ريماس..تألمت..
:اااااااه..وتدفه..رامي معند..ومقهور..هزها..
بإيديها..وبعصبيه..
:ريماس..بطلي دلع...قسم مليت..والله
..مو ساكت لك..
ويالله..قومي للغدا..وبالليل..موعدنا.
.وبتهديد..وماراح اتراجع..لو تهدمين
الكره الارضيه..فهمتي..وبااس شفايفها.
.بقوووة..وقف..ومشى للحمام..!!
ريماس..ترتجف..ضمت نفسها.
.وغمضت..تأخذ نفس..وتحاول..ماترتجف.
..طلع من الحمام..بسرعه..ركضت.
.ودخلت للحمام..هو ماسك ضحكته..
غير..ولبس بجامته..ونزل..لأهله.
.ريماس..طلعت..ولبست..تنوره قصيره
لنص الساق..جينز..وبلوزه..أحمر.
.ركبت الشعر..ورفعته بالكماشه..
وبعض الخصل طاحت..طالعت بعيونها
..اخذت الكحل..وبسرعه حطت..
داخل عيونها..خط خفيف..وماسكارا.
.حطت روج أحمر..بس مسحته..
وبقي شوي..خفيف..معطيه لوووك
..أنثووي..وكيووت...بخت عطر..
اخذت جوالها..ونزلت..تحاول ماتطالعه.
.وبهدوء:السلام عليكم..!!
الكل..:وعليكم السلام..!!
رامي..يطالعها..تهبل..ومهبله فيه
..بجمالها..وبعنادها..وبكل شيء..فتح
جواله..يشغل نفسه..جلست بجنبه
..أبتسم..بهدوء..!!!!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
بفلة زياد...!!
سوزان..والشغاله..مجهزين..الغدا.
.والسفره..وكل شيء جاهز..وتعد..
الثواني..بصوت عالي..
:خمسه..اربعه..ثلاثه..اثنين..واحد...
انفتح الباب..
لفت عليه..وابتسمت...وراحت له..!!
زياد..ابتسم..وابتسمت..تعلقت فيه
..بحب..وبدلع..وهو دايخ..وهايم فيها..
ضمها..وهو يضحك.
.:ههههههههههههههه..سوزانوه..
.وحملها..ودار فيها..اقول..شكلك متنانه.
.بعد مارجعنا هنا..زاد وزنك.
.ههههههههههههه..!!
سوزان..تضحك..:ههههههههههه.
.ايه..زايد وزني..3كيلوووو..!!
زياد..ينزلها..:أحللللللللفي..
وشايفه انك دبه اللحين..هاه..؟؟؟
سوزان..توقف..عند المرايه..الطويله.
.بالمدخل..وتمسك خصرها..
وتلف..وتشوف جسمها..
:ايووه..شووف..شوف..كأن طالع لي..كرشه
..ياويلي..والزواج..قرب..باقي اسبوع بس...!!!
زياد..منجن عليها..كانت لابسه
..فستان..قصير لنص الساق..لونه..أسود
..شيفون..وكت..ساده..شعرها..لفوق كله
..بالكماشه..وعيونها..مكحله..
ورموشها..بالمسكارا..وشفايفها.
.بلون الكرز..وضمها..من وراها..ويطالع
فيها..بالمرايه..ومركز بعيونها..وهي تطالعه
..حست بإحراج..من نظراته..
زياد..ابتسم..بحب.
.:أحبك..مثل مأنتي..وكيف ماكنتي..نحيفه
..دبه..أموت فيك..وأعشقك..يارووحي انتي..!!!
سوزان..قلبها يدق...وانحرجت.
.وتوترت..طالعت فيه..ولفت عليه..وطلعت
فوق..رجوله..وشبكت ايديها..ورا رقبته.
.وركزت بعيونه..وباست شفايفه
...وفكته..وباست خده اليمين..وبهمس.
.عند اذنه..:أحبك....!!!
وابتسمت..وباست خده الثاني
..وهمست عند اذنه..:أموت فيك...!!!
زياد..غمض..رفع ايديه..ومسك خصرها.
.ورفع حاجب..:يالله..نروح..
غرفة النوم..ابيك شوي..!!!
سوزان..فتحت عيونها..وانحرجت.
.هربت..:مستحيل..الغداااا..يالله..حبيبي
..ههههههههههههه...!!!
زياد..:ههههههههههههههه..مو شغلي
..وبنذاله..لاحقين على الغدااااا..
يالله بسس..هههههههههههه...!!
سوزان..:ههههههههههههههههه
..نووو نوووو...مافيشششش.
.انا جوعانه..وانت بكيفك..وجلست..!!!
راح لها..وانحنى ..وضمها..
وباس كتفها..ورقبتها...وبهمس..:طيب..
اوريك..وقف..وطلع يغير ملابسه..!!
سوزان..تراقبه..حتى طلع..غمضت.
.اخذت المنديل..ومسحت وجهها...
وتهوي..على وجهها...:اوووه..الجوو حاار.
.وابتسمت..حطت ايديها..
على وجهها..!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ
ألمانيا...الساعه..4:30م..!!
ميس..بحديقة المستشفى..وهاديه
..ونفسيتها..صفر..ومسرحه..بلا شيء..
..جاء وجلس..ومسك يدها.
:ميس..توي..كنت عند الدكتور..وقالي.
.حالتك النفسيه سيئه..ميس..حنا ماصدقنا.
.يختفي المرض..وراااح..ان شاء الله ..
بلا رجعه..خفي على نفسك..كل شيء.
.راح يأثر عليك..أبيك..ترتاحين
..وتريحين نفسيتك..أنا راجع.
.السعوديه..بعد كم يوم..لازم..أحضر..زواج
ريم..وماجد..أبي أخذك معي..الدكتور.
.الغى..الجلسه الاخيره..ماتحتاجينها
..يعني شدي..حيلك هالاسبوع.
.عشان نرجع..مع بعض..!!!!!
ميس..سااكته..ولا رد..محمد..تنهد.
.مسح وجهه..ورجع شعره لورا..وتنفس..
عشان مايعصب..وبهدوء
:ميس..انتي سمعتيني..من شوي.؟؟
ميس..بهدوء..:ايوووه..!!!
محمد..:وشنوو قلت...؟؟؟؟؟؟؟
ميس..بهدوء.:نفسيتي سيئه.
.وبنرجع السعوديه..بعد اسبوع.
.زواج ريم..وماجد..وتنهدت...!!
محمد..ابتسم..:طيب..ايش رايك بكلامي..؟؟؟
ميس..ابتسمت..:مش بطال.
.اهم شيء..برجع للسعوديه..
ماتبي تبكي..سكتت..!!
محمد..ساكت..وده يقولها..بس .
.ايش يقول..ماطلقك..يحسب انك متتي..
لاعب عليك..وعليه..لو اقوله.
.ع طول بتركضين له..وسااكت..!!!!
تورنتو..كندا..الساعه..10:30ص...!!
كان جالس بمكتبه..صاحي..من شوي.
.وع طول..نزل لمكتبه..ومسك الدفتر.
.الوردي..ومستغرب..شنو هاللهفه .
.اللي فيه..بس عشان..يمسكه..
ويقرأه..فتح..وكمل..قراءه...!!
دائما تتوسط حجرتي أشعة الشمس باكرا
أستيقظ لا أبتعد عنها قليلا ويخطر ببالي
كلماتك جربي الاستيقاظ مكرهه كحالي
مع العمل والذهاب اليه باكرا دوما
فتضيع مني اشياء كثيره وتسقط خفقه
خفيه في صدري مؤلمه
خُذٍلتٌُ كَثٍيرا حَـَـَتَّى كــًٌسَـــــانِي البرًُود
حس بحزن..فضيع..ياترا..من جارحها..
لهدرجه..زوجها..أبوها..وجت بباله
..ميسس..تذكر..كيف..ذوقها أنواع.
.العذاب..أشكال..والوأن..غمض
..وأخذ نفس...وفتح الورقه اللي بعدها..!!
وش عآد تبغي يآنظر عين مغليكــ
هذي حيآتي بين مرن وحآلي
آنتآ حبيب القلب دآيم وآنآ آبغيكـ
على المحبه دوم يرتآح بآلي
يرتآح قلبي لآسمع صوت طآريكـ
آنته ولآنته يآضنيني تبآلي
آسمع نصيحه من محبن ينآديكـ
لآتخدعكـ بآ العز قصر الحبآلي
واليوم هآض القآف وآسمع محآكيكـ
النوم غآيب عن عيوني ليآلي
زآدت معآنآتي وآنآ صدق شآريكـ
وآثر الحكآيه نسجهآ من خيآلي
وختآمهآ طآلب من الله يجزيكـ
دآمكـ جفيت ودمع الاهدآب سآلي
ابتسم..وفتح اللي بعدها..!!
يآطول صبريّ في دروب إنتظآرگ .
.. ويآ طول بآل آلشّوق فِي عَين مَغليگ !â™،
قلب الصفحه..
بينَ أضلُعي ، قلب ينبضُ بحبّك يتمنّاك
, يشعُر بك يحتاجك بَ حجم السّماء وَ أكثر
وفتح اللي بعدها..
لن آندم عَلى
أيّ إحسآس صَآدقٌ بذلظ؛ھٌ
ف آلطيَغ†رُ لآ ظ؛أخَذ مُقَآبل ل ظ؛غَّريِدهآ <3 ،
أبتسسم..أنسجم..مع الكلمات..بالرغم
..ان أغلبه..حزين..بدأ..يقرأ..ويقرأ
..ويقرأ..أكثر..من عشرين صفحه.
.استوقفته..هالكلمات..بدأ يعيدها..!!
"ï»» تندم على حب عشته
.. حتى لو صارت ذكرى تؤلمك ..
فان كانت الزهور قد جفت و ضاع عبيرها .
.. و لم يبقى منها غير اï»»شواك*
((( فﻼ تنسى انها منحتك عطرا جميﻼ أسعدك)))
ï»» تكسر ابدا كل الجسور مع من تحب...*
فربما شاء ت اï»»قدار لكما يوما لقاء آخر يعيد الماضي
, و يصل ما انقطع ..
((( فاذا كان العمر الجميل قد رحل فمن
يدري ربما انتظرك عمر اجمل)))
و اذا قررت يوما ان تترك حبيبا فﻼ تترك له جرحا..
((( فمن اعطانا قلبا ))) ==> ï»» يستحق ابدا منا
ان نغرس فيه سهما او نترك له لحظه الم تشقيه..
"و اذا فرقت اï»»يام بينكما "
فﻼ تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادق ..*
و ï»» تتحدث عنه اï»» بكل ما هو رائع و نبيل...
" فقد اعطاك قلبا ...و أعطيته عمر "*
و ليس هناك اغلى من القلب و العمر في حياة اï»»نسان
و اذا جلست يوما و حيدا تحاول ان تجمع
حولك ظﻼل ايام جميله عشتها مع من تحب ...
اترك بعيدا كل مشاعر اï»»لم و الوحشه التي فرقت بينكما
حاول ان تجمع في دفاتر اوراقك كل الكلمات
الجميله التى سمعتها ممن تحب*
و كل الكلمات الصادقه التى قلتها لمن تحب
و اجعل في ايامك مجموعه من الصور الجميله
لهذا اï»»نسان الذي سكن قلبك يوما*
مﻼمحه و بريق عينيه الحزين و ابتسامته في لحظه صفاء ..
ووحشه في لحظه ضيق ..
و اï»»مل الذي كبر بينكما يوما ...و ترعرع
حتى و ان كان قد ذبل و مات ..
"و اذا سألوك يوما عن انسان احببته "
فﻼ تقل سرا كان بينكما ..*
و ï»» تحاول ابدا تشويه الصوره الجميله لهذا اï»»نسان الذي احببته ..
اجعل من قبلك مخبأ سريا لكل اسراره و حكاياته ..
(((فالحب اخﻼق قبل ان يكون مشاعر)))
" و اذا شاءت اï»»قدار و اجتمع الشمل يوما "
فﻼ تبدا بالعتاب و الهجاء و الشجن ..
و حاول ان تتذكر آخر لحظه حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر ...
"و ï»» تفتش عن اشياء مضت ï»»ن الذي ضاع ضاع ...*
و الحاضر اهم كثيرا من الماضي ...
و لحظه اللقاء اجمل بكثير من ذكريات وداع موحش ..
"و اذا اجمتع الشمل مره اخرى"*
حاول ان تتجنب اخطاء اï»»مس التي فرقت بينكما ..*
ï»»ن اï»»نسان ï»»بد ان يستفيد من تجاربه ..
و ï»» تحاول ابدا ان تصفي حسابات
او تثأر من انسان اعطيته قلبك*
((( ï»»ن تصفيه الحسابات عمله رخصيه في سوق المعامﻼت العاطفيه)))
(((و الثأر ليس من اخﻼق العشاق )))
و من الخطا ان تعرض مشاعرك في اï»»سواق .. و ان تكون فارسا بﻼ اخﻼق..
"و اذا كان و ï»» بد من الفراق"
فﻼ تترك للصلح بابا اï»» مضيت فيه..*
" و اذا اكتشتف ان كل اï»»بواب مغلقه و ان الرجاء ï»» امل فيه"
و ان من احببت يوما قد اغلق مفاتيح قلبه ,,,, و القاها في سراديب النسيان !!!
هنـــــــا فقط اقــــول لك*
ان كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح*
حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح ..
فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا ï»» يسمعــــــك ..
وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه
و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بﻼ ســـبب..
في الحب ï»» تفرط فيمن يشتريك... و ï»» تشتري من باعك ..
و ï»» تحزن عليه"
كل شيء..يذكره بميس..وميس
..وميس..حاول يهرب..منها..ويقرأ..
وبالنهايه..أنتهى..بميسسس..قفل.
.وحطه..ع المكتب..حط وجهه..بين
كفوفه..وغمض..ميس..مانسيتك.
.ولن أنساك..رفع عيونه لفوق..يارب
..صبرني..يارب..وقف..وطلع..لبس.
.بدله..اسود..وقميص أزرق...لبس
الجاكيت..ومفتوح..من فوق.
.بدون ربطة عنق..تعطر..واخذ جواله.
.لف
بيطلع..بس رجع للسرير..اخذ الدبدوب
..وباسه..ورجعه..مكانه..وطلع..!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ
بالسعودية..الساعه..7:30م..!!
ببت أبو عبدالعزيز..أبوعزوز.
.وامه..وساره..بالصاله..!!
سحر..ولينا..بالمشغل..وخالد..
وعزوز..مو بالبيت..يتقهون..ويسولفون..
ساره..تحس..بألم..ومغص..خفيف
..أحيانا..يقوى..واحيانا..يخف..واحيانا..
ماتحس فيه..حست بألم..ومغص..قوي.
.عضت شفتها..وأخذت نفس...
عشان مايحسون..وقفت..وابتسمت.
.:عن أذنكم..بروح فوق..أرتاح..!!
ام عبدالعزيز..بحب..:الله معك يمه.
.وشوي..شوي بالدرج..!!
ساره..عرقت..من المغص..ابتسمت
..ومشت بسرعه..طلعت الدرج..
وكل ماطلعت..زاد المغص.
.وانشد ظهرها..وصلت للجناح.
.بعد معاناه..حطت يدها..بفمها.
.وعضت عليها..دخلت..وقفلت..وتسندت..
على الباب..وفاتحه فمها..بألم..ويدها على بطنها
..مشت للسرير..تمددت..وحضنت المخده..ألم
قووووي..قووي..فوق طاقتها..ظهرها.
.صار يعورها..وينشد..وسكاكين...
ببطنها..صرخت.
.:اااااااااااااااه..ااااااااااااي..!!!!
اخذت جوالها..دقت رقمه.
.وهي تصارخ..بألم..!!
عند عبدالعزيز..كان..مع خالد بالشركه.
.وعندهم إجتماع..وحاط جواله..
على الصامت..وماحوله منه
..بجيبه..ومصمت..!!
ساره..دقت اربع مرات..وبعدها..
رمت الجوال..شوي..وبيهدأ..بيهدأ...بيهدأ
...مستحيل..مستحيل يكون طلق..وبكت
..وتمسك بطنها..لاااا..توووني..
بالسادس..والله بدري..بدري.
.وتكلم بطنها..ببكي..وترجي..حبيبي..اصبر
كم شهر..تكفى لاتطلع..ماراح تعيش.
.تسمعني..حبيبي..ماراح تعيش..
حطت يدها..ع فمها..وتبكي.
.وتشهق..حست بسكين..اخترقت ظهرها...
انقطعت انفاسها..وبصوت عالي.
.:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه..!!
طبعا مافي أحد يسمعها..لان الجناح..
عاااااااازل..والجوال رمته..وصار بعيد..
على الارض..وهي مو قادره..تتحرك
...تصارخ..بمكانها...!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
بالمشغل....!!
البنات..ربى..وروابي..وسحر..ولينا.
.كل وحده..ماسكتها..وحده..
ويصبغون شعورهم..دخت سلاف
..ومريم..وريم..!!
مريم..بصراخ..:نذاااااااااااااااااااااله..!!
البنات..اخترعوا..ولفوا عليهم..
سحر..تمسك قلبها.:بسم الله..بسم الله..
قل اعوذ برب الفلق..!!
كل اللي بالمشغل..طالعوا فيهم.
.سلاف..انحرجت..من النظرات..مشت بعيد
عنهم..كأنها مو منهم..مسويه..ماتعرفهم..!!
ريم..بعربجيه..:سليف..امشي..
بسرعه..قصي كشتك..واصبغي.
.مافي وقت.!!
سلاف..غمضت..البنات فقعوا.
.ضحك...لفت عليهم..وبالشويش.
.وهي معصبه..ومقهوره..
:فضحتوونا..ووووجع...!!!
مريم..بتطنيش..:مع نفسسسك..
وراحت للفلبينه..شوفي..انا يبغى قص..
لهنا..وتأشر لتحت أذانها..وصبغ كاكاو..
خلااص..ايوه ..وتشقير..وصبغة..
كم الحساب..!!
ريم ..مبققه عيونها..والبنات كلهم
..ريم بصدمه..:مريوموه..من جدك..
بتقصين شعرك..لتحت أذانك..انهبلتي..!!!!؟؟؟
مريم..بتطنيش..:ايه..بقصه..ليش
..مسويه جريمه...؟؟؟
لينا..تلف لها..نص شعرها قصدير.
.من الصبغه..خخخخخ..:انتي ناسيه..
ان زواجك..بعد اسبوع...!!؟؟؟
مريم..تكش عليها..:وووووووويه.
.طيب..مو انا أصلا..بقص ليش
..مو عشان العرس..ياذكيات..؟؟؟
ربى..:طيب..والتسريحه..والـ...!!!
الفلبينه..تقاطعهم..:عادي مافي مشكله.
.يجي تسريحه..!!!
مريم..تهز راسها..:شفتوووا.
.يالله.ايش عرفكم انتوا..بالفاشن
..اف بس..!!
روابي.:هههههههههههه...يالله يارب
..يخترع مويجد..ويغير رايه..ويجي
يخطبني..وووه بس..والله لاأعرس عليه
..واجي على قلبك..!!!
البنات..
:ههههههههههههههههههههههههههههه..!!
مريم..جلست..وتلبس..هذاك اللي يحطونه
..قبل ماتقصين..او تصبغين..مدري ..ايش اسمه
..ههههههههه..جلست..ولبسته..
.وطقطق العلكه..:مع نفسسك..انتي جربي.
.وشوفي...اذا مأخليتك..يزفونك..للقبر..!
البنات.
.:ههههههههههههههههههههههههههههههههه...!!
سحر:هههههههههههههههه..
.والله روابي تخوف..!!
ربى..:من جد..توامتي شريره..!!
سلاف..:لالا..الا تخوف ..صارت
..بتخطف..زوج أي وحده فينا...!!
ريم رفعت حاجب..:تخسسسسسسي.
.قسم بالله..لأذبحها..واشرب من دمها
..‘‘
روابي..رفعت حاجب..:عاادي..عادي.
.في شيء اسمه..مسيااار..لا من شاف.
.ولا من درااا..فيك خير..اكشفيني.
.هههههههههههههه..هذا اذا..مو اللحين.
.معرسه قبلكم..ومأخذه..زوج واحده فيكم
..نياااهاهاهاها..تضحك..
مثل الساحرات..في لافلام...!!
البنات..فتحوا عيونهم.
.سحر بخوف..:الله يأخذك..يمممممممممه..!!
الكل..:ههههههههههههههههههههههههههه...!!!!!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
ببيت أبو سلطان...!!
ريماس عندهم..طبعا..قالت لأم رامي
..وراحت..ام رامي..ماتدري..ان ريماس.
.ماقالت لرامي..انها بتروح..
.جالسه بالصاله..ومكشره..!!
شذا..:ههههههههههه..ريماسووه.
.ياكلبه..ليش ماقلتي له..!؟؟؟
ريماس..مقهوره..:وأنا ايش ...
قاعده اقولك..من ساعتين..!؟؟؟
شذا..كاتمه ضحكتها...:طيب.
.قصدك بتتخبين هنا..هههههههههه..
مع نفسك..شوي وبيجيك.وبنذاله..
.والموعد الليله..هههههههههه...!!!
ريماس..حذفتها بالمخده..:عساااك يارب
..تجربين هالليله..!!
شذا ترفع..ايدها..:فال الله..ولا فالك.
.ومسكت بطنها..يممه مغص..!!
ريماس..:احسن..تستاهلن..يمممه.
.ياقلبي..شذا شسوي..وين اروح..ااه.!
شذا..تفكر..:بسيطه..قولي..عندي
..(..)..وخلاص..وتحرك حواجبها..!!
ريماس..ابتسمت براحه..وهجمت.
.على شذا..وضمتها..:وووووه..يالبااااك
..راحت عن بالي..وووووووووه
..بسسسسس...!!
(ماتدري انه..كشفها
قبل اسبوع..ههههههههه)...!!!
سلطان دخل..وانتبه..وضحك.
.:ههههههههههه..حيا الله العروووس
..ياهلا والله...أخبارك...ريماس..؟؟؟
ريماس..كشرت..:لاتقووول عرووس.
.الزبده..بخير..ماعلي..أخبارك انت
..وليش..حالتك كذااا..في اخبار جديده.
.تخبونها عني هااااااااه..!؟؟؟؟
سلطان..سكت..وتنهد بهم..شذا
..سكتت..ريماس..فتحت عيونها..وفمها..
وبقهر..
:يالخوونه..قولوا..ايش فيكم..
.ايش صاير...يمكن اساعدكم..!!؟
سلطان..جلس..:أبي أتزوج..وأمي..
رافضه البنت..ليش عشانها مطلقه...!!
ريماس..عقدت حواجبها..
:ومن هي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بهدوء..:مرام..أخت بدر..!!!!
شذا..وريماس..بصدمه..
:مرااااااااااااام..ماغيرها..مطلقه..!؟؟؟؟؟
سلطان..يهز راسه..شذا تنهدت.
.:والله حرام..البنت ماتستاهل..ريماس..
تكفين..كلمي امي..يمكن تسمع منك..!!
سلطان..مثل شذا..وبترجي..:ايه..ايه.
.تكفين..والله..طيبه..وتهبل..ابيها..و
ربي..ابيها...!!!!!!!
ريماس..ابتسمت..:طيب..ماعليه.
.خالتي..انا راح أقنعها..ولا يهمك..!!
سلطان..بفرحه..:جددددد..!؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس..تربعت..بعربجيه..:لااااااااااااا
طبعا..جده...هاهاهاها..!!
شذا..:هاهاهاها..ماتضحك..!!
ريماس..:ادري..من طالبك..
تضحكين..و..!!
سلطان يقاطعهم..:بسسس..مو وقتكم..
يالبثرات..اووف..يالله ريماس..روحي.
.كلميها..ولف لشذا..الا وينها..مو موجوده...!؟!؟؟
شذا..تهز راسها..:الا..بس طلعت تصلي
..وباقي ..مانزلت..!!
ريماس..وقفت..:بروح أكلمها..وبرجع.
.انتظروني..وطلعت تناقز..الدرج..!
سلطان..يفرك ايدينه..شذا كتمت ضحكتها.
.وراحت..بجنبه..وتضرب..كتفه
..بكتفها..وهو يطالعها..شذا ترفع حواجبها.
.:طيبه..وتهبل..وابيها..هااا..
ايش دراك..انها طيبه..وتهبل
...هههههههههه...!؟؟
سلطان..رفع حاجب..:الا نسيت اقولك
..مازن..كلمني اليوم..ويبيك..وخطبك
..يقول..علقتني فيها..ام الصرصور
..هاه..موافقه..!؟؟؟؟
شذا..فتحت عيونها..بصدمه.
.وبعدين استوعبت..وانحرجت..من سلطان..
وانحرجت..من موقفها..قدام..مازن.
.مع الصرصور..بلعت ريقها..!!
سلطان.:ههههههههههه..اشوف
راح لسانك..هههههههههههه...انزين
ردي..ايش رايك فيه..؟؟؟
شذا..تتذكره..كم مواقف جمعتهم.
.ابتسمت..ونست نفسها..:موافقه..عا..!!
انتبهت..وفتحت عيونها..وراحت للكنبه
..البعيده بسرعه..وطلعت صوت
التلفزيون..وتغطي ع وجهها..بالخداديه...!!
وسلطان..:ههههههههههههههههههههههه
..خلاص اجل..انا عطيته..
موافقه مبدئيه..وقلت اشاورك..انتي وامي
..لازم طبعا..وبعدها..اعطيه..
الكلمه..النهائيه..اذا انتي موافقه.
.اجل امي..تموت فيه..موافقه من اللحين
..هههههههههههههههه....!!!!
شذا..قلبها يدق..وجهها متلون.
.وذبحها سلطان..بالضحك..!!!!!!!!!
عند ريماس..وأم سلطان..!!
أم سلطان..جالسه..ومدده رجولها.
.وبحضنها المصحف..قفلته..وهي تسولف.
.مع ريماس..:ايه يمه..ماأوصيك.
.تراه زوجك..أنتبهي له..والمره
الذكيه..والسنعه..هي اللي تخطف.
.عقل الرجال..قبل قلبه..!!!
ريماس..مغصها بطنها..من سيرته.
.ابتسمت..:يمممه..سلطان..ليش مو موافقه
..على زواجه..من مرام..انتي شفتيها.
.والله بنت..طيوبه..وتدخل القلب..
وبصراحه انصدمت..انها مطلقه..ماتستاهل..!!!
ام سلطان..عقدت حواجبها..
:اللي يبيها..سلطان..ماغيرها مرام.
.اللي حضرت..خطوبة ريم..واخوها..
خطيب ريم..بدر..؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس..تهز راسها..:ايه يمممه..هي.
.تكفين.يمه..سلطان يبيها..وهي بنت
..طيبه..وتستاهل..!!!؟؟
ام سلطان..ابتسمت..:والله ماكنت ادري
..انها هي..والله انها..بنت..اصيله..
من بيت اصيل..لو قالي..من هي .
.كان وافقت..وانا مغمضه..!!
ريماس..بغت تنجلط ...من الفرحه.
.وضمتها..بقوه..:وووه بس..انتي شريره
..ماسألتيه..من هي..ع طول رفضتي..!!
ام سلطان..قرصت جنب ريماس..
:ياقليلة الادب..شريره..هاه..تقولين لأمك
شريره...!!
ريماس..نقزت..من القرصه..
ومسكت خصرها..وفتحت فمها..
:ااااه..يمممه...مو بس شريره..ااااح.
.ناموسه..فتحت عيونها..من النعال.
.اللي انطلق
وراها..وهربت..وطلعت..ورجعت فتحت
..الباب..وباست يدها..وطيرتها.
لام سلطان..:اموووووواح..بروح ابشره
..يمه..سوي عمرك..اني انا ..اقنعتك.
.بأسلوبي..مو بس من عرفتيها..وافقتي..
.ومشت..نزلت ..وهي
تناقز الدرج..وبعدها..نزلت بهدوء.
.وحزينه..وعيونها بالارض..!!
سلطان..وشذا ..وقفوا..من شافوها.
.تحطم سلطان..مسك شعره..بقهر..
وهو يضرب الارض..
:قلت لكم..ماراح توافق..!!
شذا..راحت لها..:ايش قالت.
.رفضت..صحح..؟؟؟
ريماس..هزت راسها..:لااااا..وافقت..!!
الكل..مبرمج..انها بتقول..رفضت
..تحطموا..وماانتبهوا..جلسوا..بقهر..
فجااااه..استوعبوا..شذا..طالعت فيه..
وهو طالع فيها..وفتح فمه..لفوا عليها..
وهي شقت الابتسامه..وتناقز..
:يسسسسسسس...يسسسسسس
..وااااااااااااااافقت..
كلووووووووووووووووووووووووش...!!!!
سلطان..راح لها..بدون شعور..
بغى يشيلها..شذا ركضت..تضرب ايده..!
لالا..ذي متزوجه..شيلني انا..انا...!!
سلطان..شال شذا..ورفعها.
.ويدور..فيها..:اووووووووووووووه..ووووو
ووووووووه..وووووووووووووه...!!
شذا..بققت عيونها..:اااااااااااااااااااااااااااءء
..نزلني..نزلني...!!
سلطان..نزلها..مامداها..توصل الارض
..فكها..وطاحت..وتعورت...!!
شذا..ماسكه نفسها..:ااااااااااااه.
.سلطان..الله يأخذك..اااي..كسرتني..!!
ريمااااس..
:ههههههههههههههههههههههههههه....!!!!
ام سلطان نزلت..وابتسمت..سلطان.
.ضمها..ويبوس كتفها..
:يممه..يادنيتي
...مشكوووره..يارووحي..الله لايحرمني منك.
.وباس خدها..وراسها..!
شذا وقفت..وركضت..وضمتها.
.وباستها..سلطان يدفها..
:خير..خير..ايش تبين..ترا انا خاطب.
.مو انتي..؟؟؟؟
شذا..رفعت حاجب..:حتى انا انخطبت
..ولا نااااااااااسي..!!؟؟؟؟
سلطان..تذكر..:اهااااا..صح نسيت.
.بعد شوي..خلاص ضميها...!!!
ريماس..ههههههههههههههه.
.سلطان..يالخبل..خخخخخخخخخخ..!!
ام سلطان..بصدمه..:شذا انخطبت
..من خطبها...!!؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس..ركضت..وبالنص ضمتها..
:اخوووووووووي مزووووون..!!
ام سلطان..بدون مقدمات.
.:كلوووووووووووووووووووووووووووش..!
شذا استحت..وريماس..وسلطان.
.يضحكووون..وامهم تبارك لهم..!!
جت اغنيه..حمااااااااس..انهبلوا..
صاروا يناقزون..مو رقص..غبااااء..
ومنااااقزه...وام سلطان..اخذوها
..بالغصب ترقص..معهم..هههههههههه.!
.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
ببيت أبورامي..الساعه..10:00م...!!
رجع رامي..وبهدوء..:السلام عليكم..!!
الكل..:وعليكم السلام...!!
دخلت مريم..:هاااااااااااااااااااي..!!
كلهم
انصدمووووووووووووووووووووووووووووووووووووا..!!
الشعر..مقصوص..لتحت اذانها..
مثل الكوريات..وصبغته..كاكاو...
ام رامي..حطت ايديها..ع راسها.
.:ياووويلك..يادلال..شنو هالمصيبه..
مريووموه..شنوو مسويه بعمرك..!؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم..نفخت العلك..وطقققققققق..
:يمه..وش مسويه..قسم قصيت..
بس قصيت..والله ماكفرت..باقي ترا
..أشهد ان لا إله إلا الله..ماخرجت..
من الاسلام..!!!!!
رامي..:هههههههههههههههههههههه...!!
ابورامي..:فديتها..قمر..قمر.
.عسى الله يحفظها..!!
مريم..بغت تنهبل..ركضت لابوها.
.وضمته.:وووه..فديت قلبك..!!!
ام رامي..بقهر.:حسبي الله..
على عدوينك..ايش بتسوين فيه..بعرسك..؟؟
مريم..بحضن ابوها..:عااادي.
.بسوي تسريحه..مثل العرايس..ترا..عادي..
يجي..يجي..ههههههههههههه..!!
رامي..وابوه..:ههههههههههههههههههههه..!!
ام رامي..هزت راسها..:ياويلك..
من مويجد..هههههههههههه..!!
مريم..بلعت ريقها..وبعدها ابتسمت.
.تبي تشوف..ردة فعله..لما يشوفها..
اصلااا..خلاص..اتفقوا..مايشوفون بعض.
.الا يوم العرس..خخخخخ...!!
رامي..بهدوء..:وين ريمااااس...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام رامي..ابتسمت..:باقي ماجت...!!!!!!!!!!
مريم..كشرت..:رفضت تروح معي..
المشغل..خبله..تقهر...!!!
رامي..عقد حواجبه..
:ليش وينهاااااااااا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام رامي..ضحكت..:ههههههههههههه..
.ايش فيك مضيع..ناسي انها راحت
..لبيت..شذا...هههههههههه..!!
رامي..انصدم..وعصب..وولع.
.وانقهر..وحاس ببراكين..بداخله..ابتسم..
وضرب راسه..
:اوووه..نسيت..بروح اجيبها..وطلع.
.وهو يتوعد فيها..
دق عليها..وماشي بسسرعه.
.حتى الاشاره قطعها...ريماس..ماترد..
فيها خوف ترد..دق اربع مرات..ولا ردت..!!
شذا..تهز راسها..:يابنت..ردي عليه.
.قسم بيعصب زيادهه..!!؟؟
ريماس..مغصها بطنها..بس تكابر..
:ووويه..مع نفسه..!!
شذا..:ههههههههههه..خفي علينا.
.مع نفسه هاه..اجل ليش..متخبيه عندي.
.هههههههههههههه..تراك زوجته..
ههههههههههههه..!!
ريماس..مرعوبه..وخايفه..:شذيذ.
.انطمي احسن لك..قسم لاأتوطى
ببطنك..مو ناقصتك..أنا...!!!!!؟؟
رامي وووووووولع..رمى الجوال.
.:هين..هينز.ريماسوه..مو حاسبه.
.حساب..لوجودي..انا اوريك.
.وصل لبيت..شذااا..وعلق البووري.!
سلطان..نزل..بسرعه..وطلع..حصله.
.وسلم عليه..رامي..بااارد..ويتظاهر..
مافيه شيء..بس يغلي..ابتسم.
.:معليش..بس زوجتي..داخل..وابي اخذها
...وشكلها مو سامعه الجوال..ماترد...!!!!!
سلطان..ابتسم..:طيب ..تفضل..و...!!!
رامي يقاطعه..:لااا..لااا..تسلم..ياليت.
.تقول لأهلك..يقولون لها..اني انتظرها..!!
سلطان..:ابشر..ودخل..يناديها..
سلطان..:ريماس..زوجك برااا..!!
ريماس..بتنجلط...طاح قلبها..ببطنها.
..وبلعت ريقها..ابتسمت بتوتر...
وشذا معها..خايفه...سلطان عقد حواجبه.
.ريماس..بتصريفه..:يووه..
شكل جوالي..مصمت..!!!!
سلطان أبتسم...:ايه..يقول دق لك.
.عشر مرات..مارديتي..!!!
ريماس..زاااد المغص..وشذا توترت
..لبست..وهي ترتجف..بس تتظاهر
..بالعكس..ودعت شذا..وسلطان.
.طلع معها..مستغرب..توترها..وخوفها.
ابتسم..وبمزح..:ريماسووه.
.ايش فيك ترجفين..هههههههههههه...كل ذا
..احراج..منه..ترا..خلاص..صار لكم.
.شهر..مدري شهرين..هههه..!!
ريماس..بقهر..من رامي..:موو خووف..!!!!
سلطان..بنذاله..:من قال خوف.
.انا قلت احراج..ماقلت خوف..!!
ريماس..انحرجت..وتضربه.
.وهو يضحك..هالحركه..كانت قدام..رامي..
اللي وووووووووووووووووووولع زياااده..
.ومسك نفسه بالقوة...!!
ريماس..شافته..وطاح قلبها..
ومغصها..بطنها..بسرعه ركبت..وهي ترتجف.
.ودع سلطان..وركب..ومشى..بهدوء..
بس مبين عليه..
العصبيه..نااااااااااااااااار..ويشد على الدركسون...!!
ريماس..خايفه..ماعلقت..وساكته.
..انهبلت..لفت عليه بخوف..وتطالعه..
وتطالع الطريق..
:رامي..انت..وين موديني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رامي..هادي..وسااااااااكت..الهدووء
..خارجي..وقف عند فندق..ريماس..
انصدمت..ايش يقصد..بلعت ريقها.
.نزل..وراح لها..فتح الباب..وسحبها..
ريماس..بخوف.
.:وخرررر عنـ..!؟!؟!؟
رامي..يقرب من وجهها..وبفحيح.
.:اشششششششش..!!!
ريماس..سكتت..ومشت..دخل .
.وحجز..ركبوا الاصنصير...وهادي..متكتف
...وهي وراه..تراقب ظهره..بخوف.
.وترتجف..تحاول تتماسك..!
وقف..وانفتح..لف..مسك يدها..بقوة
..عورتها..وسحبها...دخل الكارت..
بالباب..وانفتح الجناح..دخلها...بقوه
..ودفها..طاحت ع الارض..!!
انصدمت..وتحاول تتماسك..وتوقف
..بس انصدمت..لما مسكها..بشعرها
...ووقفها..تعلقت بيديه.
.:ااااااااااااااااااااااه..!!!
فصخ العبايه..والشيله..بقسوه.
.ورماها ع الارض..وعطاها..ظهره..ومسك
راسه..وشد شعره..يهدي نفسه.
.ريماس..ترتجف..رجعت ع ورا..بخووف
...اول مره..يكون رامي كذا..يعصب.
.بس مو كذا..تحس ذا..بيذبحها...!!
رامي..اخذ نفس..ولف عليها.
.:انا مييين...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس..طالعت فيه..بلعت ريقها.
.وصدت عنه..وخااااايفه...ومرعوووبه..
رامي..ولع..ويشد ع اسنانه.
.:انااااا..مييييين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس..خايفه..ومرعوبه..وكل شيء..انهارت
..:انت..انت حيوان..اكرهك
...انت انسان..حقير..وز........!!!؟!؟
مامداها تكمل..عطاها كككف..
ورجعها بالثاني..سحبها بشعرها..للسرير..
ودفها بقوة..ريماس..ماستوعبت.
.كل شيء سريع..مامداها..تستوعب..
وجهها مشلول..ودايخه..وع السرير.
.حست فيه فوقها..!!
رامي..معصب..ومولع..طلع فوقها.
.ومسك ايديها..وانحنى..بعصبيه..
ناااااريه..:اوك..انا غلطان..ماعرفتك.
.انا مين..لازم اعرفك..انا مين..
انا زووجك فهمتي..فهمتي..زووووجك.
.ماعليه..اللحين تفهمين..نزل
يبوسها..بخدها..وبرقبتها..وشفايفها.
.قطع البلوزه..لدرجة الازرار..
تطايرت..وطلع صوتها..ع السراميك البااارد.
.ونزل يبوسها...!!!
ريماس..مصدوووووومه..ومرعووبه
..كل شيء سريع..رجع لها الماضي
..يتمثل برامي..الوحش..رامي..بلا قلب.
.وبلا احساس..فتحت فمها..
وصارت تضربه..بدون صوت..وتدفه
..بس كان صخرررره..مايتحرك
..كل مادفته..كل ماتشبث فيها اكثر.
.ريماس..تصارخ..وتحرك رجولها..
:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء..ااااااا ااااااااااااااااء...!!
رامي..رفع راسه..وعطاه..أقوى كف.
.داااااااخت..ولسانها مربوط...
وصارت تتنفس ببطئ..وكل شيء بطيئ..
حتى عيونها..ماتستوعب اللي قدامه.
.بسرعه..النظره بطيئه..كل شيء تحسه..
ألم.ضياع..خوف..اغتصاب..قبلات حاره..
تحرق جسمها الصغير..صارت
..تحرك جسمها كله..ثبت ايديها.
.وماتحرك..قاومت..وقاومت..وبكت..
وتترجاه..
:ااااه..رامي..رامي..الله يخليك..
الله يخليك..تكفى..تكفى...
لاااا..لاااا..رامي..رامي..وتتحرك..
بلاحيل..ولا قوة..هو مايسمع لها..
حاس بعصبيه..بس راحت العصبيه.
.اللحين..صاير ..وحش..وذئب...
يبي فريسته..وبس..رغبه حيوانيه.
.وجنونيه..تجاهل..كل توسلاتها..
الضعيفه..الترجي..والدموع.
.والبكي..بلا حيله...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ
ببيت أبوعبدالعزيز..الساعه..1:00ص...!!
الكل نايم..والقصر هادي..دخلوا مع بعض
..وطلعوا الدرج..وصلوا للأجنحه
عبدالعزيز..ابتسم..:تصبح على خير..!!
خالد.ماشي..أشر له..:وانت من أهله..!!
دخل عزوز..لجناحه..عقد حواجبه.
.غريبه..مافي ولا هوا..كل شيء مقفل..
والجناح نااااااار..طلع جواله..وشاف المكالمات
..4من ساره..مايدري..
ليش دق قلبه..وأنقبض..رفع رأسه
..لغرفة النوم..وكل شيء..يرجف فيه...
أخذ نفس..ومشى بخطوات..بطيئه..
مد يده..لباب غرفة النوم..ويده ترتجف.
.فتح..زااادت الرجفه..من الغرفه..ظلاااام.
.وحااااره..ومافيه نفس..مد يده..للجدار.
.وشغل النور..أول ماجت عينه..عليها.
.وهي متمدده..بنص السرير..وهااااديه.
.ميل راسه..وقلبه يدق..وبصوت يرجف..
وهو بعيد.
.:سـ..سـاااره..بلع ريقه..مشى لها..
وصل..مد يده..وترتجف..كل شيء..رجع له..
هالمره..من وين..قطعت..ميته..ولا حيه.
.قلبه يدق...مسك كتفها..وهزها.
.:سـ..سـاآآره..فتح فمه..ماتتحرك..بسرعه
..لفها جهته..بقوة..ساره..مثل الميته..عزوز..صابته
هستيريا..بسرعه..وقف...ومسك شعره.
.وغمض..مايدري..شيسوي.
.ويرجف..وبسرعه..مد يده..للكأس.
.وجلس..وهو يرش وجهها..ويده ترتجف.
.وشفايفه تهتز..
وكل شيء..مر بباله..لو ماتت.
.ايش بيسوي..كيف بيعيش..!!
ساره..هزت رأسها..وفتحت..بالشويش.
.النور بوجهها..لفت عيونها له..!!
عزوز..فتح فمه..طاح الكأس..من يده
..بسرعه..دخل ايديه..تحت ظهرها..
ورفعها لحضنه..حضنها بقووه.
.ويشد عليها..بخوف..وتملك.
.وكأن في أحد..بيأخذها....!!
ساره..بتعب..:حبيبي..أنا بخير..أنا..!!!
عزوز..يقاطعها..:ساره..حرام عليك.
.ليش دايم..ترعبيني..نزلوا دموعه.
.ويهزها..مثل الاطفال..بحضنه..!!
ساره..ابتسمت..بتعب..:معليش..حبي.
.أسفه..بس ممكن..شوي أتنفس..!؟؟
عزوز..بسرعه..فكها..ومددها..وقف.
.وشغل التكييف..وراح لها..بخوف..
مسك يدها.
.:ساره..ايش فيك..ايش جاك..؟؟؟؟
ساره..حطت يدها..على بطنها..
:مدري..مغصص..وظهري..من وقوته..
حسيت ..انفاسي..انقطعت..واغمى عليه
..مدري ..ايش فيني...؟؟
عزوز بخوف..:اووك..قومي.
.نروح المستشفى...و.!!.!؟!
ساره..تقاطعه..:مافيني حيل..و.!.!.!
عزوز..بخوف..:لالالا..بنرووح..و..!.!.
ساره..تقاطعه..وتمسك ايديه..
:حبيبي..أهدا..بكره نروح..اصلا..الدكتوره..
مو مداومه..هالحزه..بكره..نروح..ونشوف.
.اللحين..ابي ارتاح..وباست يده..وابتسمت..!!!!
عزوز..ابتسم..ومسك وجهها..
:متأكده..انتي بخير..؟؟؟
ساره..تحط ايديها..ع ايديه.
.:يسس..متأكده..!!
عزوز..ابتسم..انحنى..وباس بين عيونها.
.وقف..وراح للحمام..قفل..وتسند عليه.
.ومسك قلبه..غمض عيونه..يحاول يتنفس.
.عشان يروح الرعب..اللي..صابه..أخذ نفس
..وبعدها..شاور..سريع..وطلع..ولبس..
بنطلون..البيجامه..وصلى الوتر..ودعى ربه
..يتوب عليه..ولايعاقبه..بساره
..لانها هي حياته..ودعى لها..ربي يحفظها
..وقف..تمدد بجنبها..وهي مغمضه..ابتسمت
..ابتسم معها..:مانمتي..؟؟
ساره..تهز راسها..:لااا..انتظرك..
عشان انام..بحضنك..سحبت يده..وحطت
راسها..على ذراعه..ولفت جهته.
.ولصقت فيه..ودفنت وجهها..بصدره..
ويد ورا ظهره..وغمضت..!!
ابتسم..هي دنيته..وهي حياته.
.بإختصار..هي هوو...حضنها.
.وباس راسها..وحط خده..ع راسها..
وغمض عيونه..ونامووووووووااا...!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦
بفندق..............!!
ريماس..نايمه..او بالاحرى..
اغمى عليها..بعد محاولات..فاشله..ان رامي..
يرحمها..بس مارحمها..فتحت..بصعوبه.
.المكان غريب..حركة راسها..تذكرت.
.كل شيء..جلست..وطالعت لنفسها.
.بدأ صدرها..يطلع..
وينزل..وبدت ترتجف..لفت نفسها.
.بالشرشف..وبسرعه..ركضت للحمام..
فتحت الدش..وقفت بالبانيو..المويه حااااره.
.وقفت تحتها..حرارة المويه...
ولا شيء..بحرارة ..جسمها..وقلبها,.
.تبي تبكي..تبي تصارخ..بس..كل شيء.
.فيها مصدووم..ويحتاج وقت.
.عشان يستوعب..فاتحه فمها..تحاول تتنفس.
.تحاول..تطلع الاهااااات..بس مافي شيء
..لاأكسجين..ولا دموع..
ولا صراخ..ولا حياااااااااه..!!
رامي..بالصاله..جالس..وايديه.
.ع ركبه..ودافن راسه..بين ايديه..ويطالع..
عند رجوله بالارض..وفيه ندم..كبير.
.واحساس..انه ظلمها..وكسرها..
وجرحها..وحطمها..وكسر كل شيء فيها.
.رفع رأسه..ومسك ع اذانه..
صوت ترجيها..وبكاااائهاا..مو راضي
..يطلع من راسه..كيف كان وحشش..
مارحمها..ولا رحم توسلاتها..الضعيفه.
.وقف..راح لها..ماشافها..سمع المويه
..بالحمام..راح للحمام..رفع يده..يدق.
.بس وقف
...ماكمل..نزل ايده..!
ريماس..مدت ايدها..للصابون..
وعصرررته..يمكن نص العلبه.
.ورمتها..ع الارض..وحطت الصابون
..ع جسمها..وتفرك بهستيريا..بدون بكي.
.ولا صراخ..بس..مع المويه الحاره.
.وتغرس اظافرها..بجسمها..وتخمش جسمها
..بهستيريا..تبي تنظف..كل لمسه منه.
.كل شيء لمسه..!!
رامي..سمع العلبه..لما طاحت..فتح الباب
..وانفتح..مو مقفل..انصصدم..
مايشووف شيء..الحمام..كله بخااااااااااار
..بس ..شافها شوي..بالبانيو..
ركض..قفل المويه..وانصدم..المويه حااره.
.وجسمها حمممممر..انتبه لإيديها..وهي..تغرس اظافرها..
بجسمها..بهستيريا..وتغسل جسمها.
.بكل قسوه..مسك ايديها..وهي تحاول تفكها.
.بدون صوت..وبدون ماتطالعه..
تسحب ايديها.
.رامي..شد ايديها..وبصراخ..
:انتي مجنووونه..!!!
مد ايده..للمنشفه..اللي ع الاستاند.
.بجنبه..ولفها فيها..وهي تفكها..وتدفه
..وهو يشدها عليها..حملها..وهي تضرب
..كتفه..وصدره..بدون كلاااام..
ولا دمعه..ولا صراخ..حطها..ع السرير.
.وقفت..ورجعت ..لجهة الحمام..!!
رامي..سبقها..قفل بالمفتاح..واخذه.
.وشد عليه..ومسك كتوفها..ويهزها
..بعصبيه..:ايش فيك..مجنونه انتي..و..!!!!
سكته..كككف..قوووي..ريماس..حست..
يدها انكسرت..ماعمرها..ضربت..
بهالقوة..بحياتها كلها..وصدرها.
.يرتفع..وينزل...!!!
رامي..راسه..ملفوف..غمض عيونه.
.لف عليها بهدوء..وطالع بعيونها..
وابتسم..
:اوك..جهزي نفسك..وأرجعي
لأخووك..أنتي طــــــــــالق...!!!!
ريماس..رفعت راسها له..بصدمه.
.وفتحت فمها..وبرجفه..:طيب ..ليش..
ليش..وبكككككت..ليش..ماطلقتني..
قبل ساعتين..ايش معنى..لما أخذت مني
..اللي تبيه..وبكت..ورجعت ع ورا..
وترتجف..كنت عارفه..كلكم..كلكم..
كلكم..مثل بعض..وشهقت..بإنكسار..
كلكم حيوانات..وانت مو غير عنهم..
مو مثل..ماقال مازن..انت تشبههم.
.كلكم..تبون تأخذون مني..اللي تبونه..
وانت نجحت..نجحت..أهنيك..بس.
.ماراح اسامحك..طول عمري..راح
ادعي عليك..ليل ..ونهار..الله لايوفقك.
.الله يحرق قلبك..وطالعت فيه..
وبكل إنكسسسار..الله يخليك..تندم.
.طووووول عمرك...!!!
ومشت..تلبس..ملابسها..!!
رامي..ساكت..وهادي..بس من داخله
..ألم..وندم..كلماتها..كسرته..
وجرحته...لف عليها..وهي تلبس.
.وتبكي..وتشهق...مسك رأسه..وبلع ريقه.
.ريماس..لبست..ولبست عبايتها..اخذت.
.شنطتها..وطلعت..تنهد..
اخذ..جواله..وبوكه..ومفاتيحه..ولحقها.
.فتح الباب..وطلعت قبله..وركبت
الاصنصير..لحقها..نزلوا..سلم الغرفه..
والمفتاح..وطلع..كانت واقفه..عند
السياره..وهاديه..فتح السياره..بسرعه
ركبت..بس ركبت ورا...سكت..
ركب..ومشى..لبيت مازن.
.وهدووووووووووووووء..ولا كلمه..!!
نزلت..وهو بالسياره..بس يستناها تدخل
..طلعت المفتاح..من شنطتها..
وفتحت..دخلت..بدون ماتلف..وقفلت..!!
رامي..رجع راسه..لورا..شاف النور
..فوق..لما اشتغل..حط رأسه..على
الدركسون..غمض عيونه..أنا شسويت.
.مو مهم..خلاص..أفضل حل..لي..
ولها..زواجي منها..كان غلطه..هذي.
.لاتطااااااااااااق..ومشى...!!
ريماس..دخلت..غرفتها..شغلت النور.
.فسخت عبايتها..طاحت بنص السرير
..ع بطنها..وبككت..بقووووووه..وصارت تشهق...!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
تورنتو..كندا..الساعه...10:00ص..!!
الوليد..بمكتبه..بالشركه..ع كرسيه.
.يدور بالكرسي..مو عارف يسوي شيء.
.مشغول باله..كله ميس..وميس..وميس.
.رفع راسه..وغمض..
اوووف..ميس..أطلعي..أطلعي..اااه منك.
..فتح..وتعدل..على صوت الباب
..اللي أندق..:يسسسس...!!!
فهد..دخل..ابتسم..:صباح الخير..!!
الوليد..أخذ نفس..:صباح النور.
.أخبارك فهد..؟؟
فهد جلس..:الحمدلله..أخبارك أنت..؟؟؟
الوليد..سكت..وبعدها..ابتسم..:الحمدلله.
.عااااايش..بس ميت..!!
فهد سكت..ونزل راسه..الوليد..تذكر.
.:أقول فهد..الاوراق..اللي تخص..
ميس..انعصر قلبه..ماعاد منها الا اوراق.
.وبس..أخذ نفس..وكمل...
اللي تخصها..الجواز..البطاقه..كل شيء.
.وينها..مو بمكتبي..ماحصلتها..؟؟
فهد .. أخذ نفس..:طال عمرك..
عطيتها..الدكتور محمد..اليوم الثاني..
لانها..كانت ..وسكت..وكمل..ميته.
.ويحتاجون..كل الاوراق..عشان..
يكملون الاجراءت..و..و..انت عارف..!!!!
الوليد..حس بخنقه..ميــته..ميــتـه.
.ميــتـه..يالله..قد ايش هالكلمه..تقتل..
الحي..وتخليه..ميت..بس عاايش..تخنق
..وتذبح..وتكتم..الانفااااس..لما الارض
..تحتضن..جسد ناس..عزيز عليك..وتحلف..
ماتشوفه..من جديد..
شعور مؤلم..تذكر..كلامه لهاااااااا....!!!
أنتي..متى راح تموتين....؟؟
الوليد..يكمل..وبتأكيد..وهو يطالع بعيونها:
هاااه...قولي لي...متى راح تموتين
...انا مو طايق حياتي...احس الكون ضيق..
.دامك فوقه...لازم تصيري.. تحت التراب.
.عشان اقدر.. اعيش بهدوء..وسلام..
.ااه..انتي مو تقولين تحبيني..طيب...
راح اطلب منك...لالا..راح اترجاااك..
.مووووووتي.....ارجووووك ..
.موووووتي..ابي اعيش..مثل ماكنت..
.اطلعي من حياتي...!!
حتى لو ارجعك للرياض...مقدر اعيش.
..وانتي تتنفسين براحه....ابيك تموتين.
..ابي ادفنك...بيديني....ابي..
.ابي اشوف التراب..وهو يحتويك..ويغطيك...
مثل مااحتواه..وغطاه...فهمتيني...هاه....؟؟؟
وقف بسرعه..وفتح الشباك..
وفتح فمه..يحاول يتنفس..أنخنق..
شيء يخنقه..فهد..وقف بخوف..وجاء له.
.:أستاذ..انت بخير..؟؟؟؟
الوليد..فاتح فمه..ومعطي..فهد ظهره.
.وأشر بيده..ويكككح..ويحاول يتنفس..!!
فهد..سكت..هو عارف..ان سيرتها.
.صعبه على الوليد..تنهد..وطلع..!!!
الوليد..رفع يده اليمين..لقلبه..
ومسكه..وفمه مفتوح..ويحاول..يتنفس..
رجع جلس..بتعب..حط خده ..عالمكتب.
.وغمض عيونه..وقف بسرعه..
وطلع..فهد لحقه..والحرس..السكرتيره
..وقفت..نزل بالدرج المتحرك..
كل الموظفين..والموظفات..يحيونه
..اي احد..يمر من عنده..يحيه..بإحترام.
..بس الوليد..مو معهم..ابداااااااا.
.ابداااااا..يبي يطلع..يبي الهوووا..
مخنوووق...يزيد..فتح باب السياره.
.الوليد..ركب..مكان السواق..وقفل
الباب..ومشششى..طبعا..معروف.
.يعني..لأحد يلحقني..مششى..وحده..
تاااااااايه..حتى مو منتبه للطريق.
.ابدااا..باله بعيد..كل شيء غريب..
وغريب..وغريب..وصل لحديقه عامه
..نزل..ملياااانه ناس..وعالم..
طلع جواله..وركب السماعات.
.ويمشي..وراسه فوق..ويطالع بالسماء..
وايديه..بجيوبه..وهو يسمع..كلمات
..توصف حالته..ونفسه...!!!
شكثر مشتاق لو تدري
شكثر مشتاق ياعمري
أبوس عيونك الحلوه
وأضم صدرك على صدري
أنتظرت هواي
أشوفك هواي
ليله من العمر رايد
أنا وإياك نتلاقى
وأقولك شوف هاي الروح
على شوفك مشتاقه
كافي غياب
أقليبي ذااااب
حبيبي ويانظر عيني
يأحلى أيامي وسنيني
ياروحي ويابعد عمري
فراقك حيل مآذيني
شكثر مشتاق لوتدري
شكثر مشتاق ياعمري
نزل الصوت..حتى ماصار يسمع شيء
..ومسك قلبه..ويحاول يتنفس..مو قادر
..انخنق..وصدره يعوووره..فتح فمه
..وطاح ع ركبه..الناس ألتموا..
الوليد..طاح..وصار كل شيء ظلااااااام...!!!!!
.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
ألمانيا..الساعه..1:00م...!!
ميس..صحيت مرعوبه..وتفح..محمد
..وقف..ومسك يدها..:بسم الله..!!
ميس..بهستيريا..مسكت يده..وبخوف
..وبرجفه..:مـ..محمد..الـ..ال.الوليد
..الوليد..وبككت..الوليييييييد..ااااااااااه...!!!
محمد..ضمها..:بسسسسس..اهدي.
.هو بخير..كابووس..وصحيتي..
ويشدها..بسسس..بسس..تعوذي من إبليس..!!!
ميس..تعلقت بمحمد..وترتجف..وتبكي
..وتشهق..بخوف..وتحاول..ماتتذكر
...الكابوس..يارب.يارب..تحفظه..
ياربي أحفظه..ااااه...!!!!
محمد...قلبه يعوره..تنهد..اسسف.
.سامحيني..راح أقولك..بس بعد..مانرجع
..للسعوديه..اااااه..الله يستر..!!!
ميس..تفكر فيه..وكل روحها.
.وقلبها معه..هو وماغيره..حاولت تكرهه..
ماقدرت..ماقدرت..مسكت قلبها.
.وغمضت..وتدعي ربها.
.وتتعوذ من الشيطان...!!!!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ
السعوديه..الساعه..1:00م..!!
ببيت أبوالوليد..سامي..مع أمه
..بالصاله..وهادين..!!
ام الوليد..ابتسمت..وقفلت المجله.
.:أقول سامي..عندي لك شوور..؟؟؟
سامي..قفل جواله..ولف بإهتمام.
.:أمريننني..!!!
ام الوليد..ابتسمت..:ايش رايك..
نخلي زواجك..انت وربى.
.مع سلاف..وخالد..!!؟؟؟؟؟؟؟
سامي..ابتسم..وده اللحين خخخ..
:اووك..موافق..بس..مايمديها.
.باقي اسبوع..بس..!!؟؟
أم الوليد..:لا عااااااااادي..كل شيء متوفر
..ويطلبونه..يوصلهم..!!
سامي..:يمكن خلوود..ماراح يأجل..
عن موعد أخواته..أربعه ايام بعد..
هههههههههههههههه..هذا بيذبحني..
يمه..ماتعرفينه هههههههههه..!!
ام الوليد..:ههههههههههههههه.
.لالا ماعليك..انت وافق وبسس..!؟؟
سامي..:ابد..مواااااااااافق.
.ههههههههههههه...!!!!!
ام الوليد..ابتسمت..:خلااص..بلغها اجل
..وشوف شنو بتقولك..!!؟!؟
سامي..أبتسم..وده..يشوفها..
عشان يشوف..ردة فعلها..بتنجلط..خخخ..!
فتح الواتساب..كانت متصله..ابتسم.
.وارسل لها..:مساء الجوري..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
ببيت أبوزياد..!!
كلهم بالصاله..ام زياد..وابو زياد.
.جالسين يتقهون..ريان..وسوسن..
معهم يتقهون..ربى..وروابي..كل وحده.
.متمدده..بالارض..ع خداديه..
تحت راسها..ربى ابتسمت.
.:مسساء البنفسسسج..!!
سامي ابتسم..:ربوووو..
ودي اقولك شيء..!!!
ربى..ابتسمت..وقلبها يدق..
:اووووك..قووول..!!
سامي..كاتم ضحكته..وامه تضحك.
.معه..:ايش رايك..نأجل زواج..خالد
..وسلاف..لبعد زواج..ماجد..وبدر.
.بيومين..ونتزوج مع بعض..حنا واياهم..؟؟؟
ربى كانت..مبتسمه..بإحراج..فجآه..
فتحت فمها..وبققت عيونها..وجلست..
بخرعه..وبصوت عالي..ضغطت على التسجيل.
.اللي بالواتساب..ماعندها وقت تكتب..من الصدمه
..خخخخ.:شنووووووووووو.
..اكيد مهبووول..لاااا...اكيد مهبووول
..قول قول..انت مهبووول صصصح..؟؟
سامي..لما وصله..فتحه..وطاح ضحك
..وأمه معه..سمعتها..!!
سامي..:ههههههههههههههههههه.
.ماقلت لك..بتأكلني..هههههههه..!!
ام الوليد..:ههههههههههههههههههههه
..فديتها..!!!
سامي..يسجل لها..:ياقلبي..وياعمري.
.ماابي استنى شهر..بعد..والله ابيك.
.مافيني صبر..تفهمين..وارسل.
.وأمه فاقعه..ضحك..وهو معها..!!
الكل انفجع..من ربى..روابي بخرعه.
.:بسم الله..اشفيك انتي..؟؟؟
ريان..:اللهم سكنهم..في مساكنهم.
.ايش فيك..؟؟؟؟
ربى تأشر لهم..:بسسسسسسسس.
.اصصصص..في مناااقشه..حاااده..!!
الكل سكت..ويطالعها..جاها المقطع..
وفتحته..وطلعت الصوت..وفاتحه..
فمها..بخرعه..بس انحرجت.
.من كلامه..بالذات الكل سممممممممعه..!!
غطت على وجهها..الكل.
:ههههههههههههههههههههههههههه...!!
سوسن..:هههههههههههههههههههه.
.لبى قلبه أخووي..خخخخخ..!!
ريان..:ههههههههههههه..ساميووه.
.والله صادق..بس ايش قالك من قبل
..ههههههههههه..شكله مقترح.
.عليك إقتراح..هههههههههه..!!
أهلها..يضحكون..روابي نقزت.
.وخطفت الجوال ..وتقرأ كلامه..من شوي..
بققت عيونها..:اوووووووووومبببييهههه.
.يبي يأجل..زواج..خالد..
وسلاف..لبعد زواج..ريم..ومريم
..بيومين..ويعرسون..مع بعض...!!!
ريان..:ههههههههههههههه..بعيده عنه.
.خلود مايأجل..لو يموت..ههههههههههه..!!!!!
ابوزياد..:ههههههههههههههههههه.
.صادق سامي..انا موافق..على شووره..!!
ام زياد..ابتسمت..:واناااا موافقه..!!
ربى..لفت عليهم..:يبه..يمه..من جدكم.
.مايمديني..اليوم..الثلاثاء..وزواج
..طلال..ولينا..يوم..الاثنين الجاي.
.وزواج..ريم ومريم..الخميس..يعني بيكون زواجي
..يوم الاحد..نووووووووووووو ..مستحيل...!!!
سوسن..تحمست..:وليش..عادي.
.كل شيء..بيوصلك..وبأسرع وقت..
أتصال وبس..هههههههههههه...!!!
روابي..تحمست..:أي والله..يالله ربيب.
.حمااااااااس..خخخخخخخخ..!!
ربى..بققت عيونها..:يممممممممممه منكم.
.اللحين كلكم..قلبتوا..معه..
وانا..طيب..انا بنتكم..يمممممممه...!!
الكل..
:هههههههههههههههههههههههههههههههههه...!!
سامي..:يووه..ماترد...مع انها متصله
...شكلها ماعجبتها..هههههههه..!!
ام الوليد..:ههههههههه..لالا.
.وانت الصادق..مشاورات..متأكده الكل.
.بيوافق..الا هي..ههههههههههه...!!
سامي..خخخخخخخخخخخ..:وارسل لها.
.:هاااه..الكل..وافق اكيد..مابقى غيرك
..هههههههههه..يالله وافقي.
.صوت واحد..ماينفع..خخخخ..!!
ربى بققت عيونها..وبقهر..
:شكلكم..متفقين..معه..يالخوونه..!!
كلهم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربى..بقهر..:يقول..كلهم وافقوا.
.الا انتي..ايش دراااااااااااه..؟؟؟
الكل..:هههههههههههههههههههههههههههه..!!
سوسن..:خخخخخخخخخخخخخخ..
هذي مامي اكيد..هههههههههه...!!
ربى..سكتت..أم زياد..بحنان..
:أنتي ايش رأيك..؟؟؟
ربى..وقفت..وراحت بجنبها.
.ومسكت يدها..:وانتي..يمه..ايش رايك..؟؟؟
ام زياد..ابتسمت..ومسكت يدها.
.:أنا موافقه..بس انتي فكري..!!
ربى..تنهدت..روابي..ابتسمت..
:يالله ربيب..باقي اسبوع ونص..خلينا
نقول..اسبوعين..يمديك..تسوين..كل شيء..!!
ربى..ابتسمت..:اوك..موافقه..!!!
ريان..:هههههههههههه..ياحليلكم.
.اللحين..خلوا ..خلود يوافق..اتوقع
بيفجر الدنيا..هههههههههههههههههههه...!!
ربى..ارسلت..مواافقه..وفيس مستحي..!!!
سامي..بقق عيونه..وابتسم..
:يممممه..وافقت...!!!
ام الوليد..:كلووووووووووووووووووووش
..مبروك يمه..!!
سامي..:ههههههههههههه..يمه.
.مبروك اللحين..اصبري..اسبوعين..ه
ههههههههههه..باقي بدري..خخخخخخخخ..!!
ام الوليد..:هههههههههههههه...!!
ربى..دخلت لسلاف..وقالت لها.
.وسامي..قال لخالد..ومتوقع..يفجره..
هههههههههههههههههههههههه..
اما سلاف..ماتت فرحه...وافقت..على
طوووووووووووول..وبدوون تردد..
بس البلاااااااء بخالد..هههههه...!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
ببيت مازن...!!
رجع من دوامه..دخل..شافها.
.انصصدم..وبقق عيونه..بصدمه..!!
ريماس..جالسه بالصاله..ورافعه.
.رجولها..ع الكنب..وفكها..على ركبها..
ومسرحه..مازن..بهدوء.
.:مساء الخير..ريماااااس..شهالمفأجآه...؟؟؟
ريماس..وقفت..وابتسمت..:مساء النور..
وضمته..وتعلقت فيه..وبككت..!!
مازن انصدم..من زماااااااااان..
ماشافها تبكي..نسى..متى أخر مره بكت...
بلع ريقه..وابتسم..المفروض يحزن.
.بس لا فرح..بكت..يعني..رامي.
غير فيها..شيء..لو بسيط..مايدري.
.انه غير ريماس..بكبرهااااا....!!!
مازن..بهدوء.:اخبارك ياقلبي.
.من متى..وانتي هنا..؟؟؟؟؟
ريماس..بتوتر..:الحمدلله..توني جيت.
.وأعمل حسابك..بجلس معك..
كم يوم...حتى تخطب شذااا..وكذا يعني...!!!
مازن..عقد حواجبه..:مافهمت.
.وراممي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس..حست بقرف..من اسمه.
.:عاادي..يقولي..خذي راحتك..وبعدين..
انا اشتقت لك..معقول مااشتقت لي..؟؟؟؟؟؟؟؟
مازن..يقرص خدها..:هههههههههههه.
.والله اشتقت لك موت..عاد اذا رامي.
.رااضي..ماعندي مشكله..البيت بيتك.
.متى ماودك..مسك يدها..وجلس.
.وجلسها بجنبه..وبهدوء..اخبارك..
مع الزواج..وكيف رامي معاك
..وكيفك معاه..؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس..ودها تبكي..وتصارخ.
.ودها..تذبح رامي..وتتخلص منه.
.حست بلوعه..وقرف..بس من اسمه
..اغتصبت ابتسامه..
:الحمدلله..كل شيء تمام..صحيح.
.ماتقبلته..بس الحمدلله...!!
مازن..مسك يدها..:اشلوووون يعني
..ماتقبلتيه..حنا متفقين..على شنو..
ان رامي هو زوجك..وتتقبلينه بالغصب.
.ومع الايام..راح يصير..طبيعي
وعادي...!!!!
ريماس..اخذت نفس..ودها تقوله
..بس تحس..راح يوقف معه..هي عارفه
..بيوقف بصفه..وبيقول..هذا حقه
..وماغلط..مو بعيده..يرجعها له..
اخذت نفس..
:ايش رايك نقوم..نتغدااا..جوعااااااااانه.
.سحبت يدها..وقفت
..وراحت..للطاوله..!!
مازن.مو مرتاح...حاس بشيء غلط.
.بالذات يعرف اخته..اخذ نفس..
وارسل لرامي..!!
((محتاج..اشوفك...ضروري.)))...!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦
ببيت أبورامي...الساعه..1:30م..!!
الكل ع طاولة الغدا..ماعدا..رامي.
.بغرفته..وقفت أمه..وطلعت الدرج..
دقت الباب..ولااا رد..ودقت..جاء صوته.
.:يممه..ماي شيء..تغدوا..بعدين
..أكل أي شيء..ابي انااااااام..!!
ام رامي..عقدت حواجبها..بإستغراب..
ونزلت..غريبه..حتى ريماس..كلش
اليوم..ماشفتها..!!!
رامي..بغرفته..متمدد ع سريره..
والغرفه ظلاااااام..والمكيف شغال
..ومغمض عيونه..وكل تفكيره عندها.
.اشلوون..يطلقها..بكل سهوله
..طيب..كيف بيواجه مازن..ايش بيقوله
..اجبرتها..وبعدها..طلقتها..بنفس
اللحظه..جلس..ومسك راسه..نورت..
شاشة جواله..اخذه..وقرأ رسالة..
مازن..مسك راسه..ايش اقولك يامازن.
.اختك..ماتطااااااااااااااق..!!
أرسل له..((اوك..بشووفك.
.العصر..ع الكورنيش..))..قفل جواله..
ورجع
تمدد..ولف جهتها..فاااضي..تنهد..مد يده
..يلمس مكانها..تذكر..صوتها..
وهي تبكي..وتترجااه..بس داسها..وتجاهلها.
.وكسرها..وقف..بسرعه..
ونزل..لأهله..جلس..الكل مستغرب.
.مريم..رقبتها بتنفك..تطالع للدرج..
كشرت..
:وينها رميس..ناااايمه..؟؟؟؟؟؟
رامي..يأكل بسرعه..ويتكلم.
.:لاااا..عند أخوها..!!!!
ام رامي..فتحت عيونها..
:ليشششش..؟؟؟؟؟؟
مريم ..مثلها مستغربه...
رامي..بلع..:مافي ليش..أخوها..بيخطب.
.بعد كم
يوم..وهي تبي تجلس معه.
.حتى تخطب له..بسسس..!!!
الكل..تنفس بإرتياح...ومريم..تتخيل.
.وتعلق ..ع شكل ريماس..وهي تخطب
..لأخووها..خخخخخخخخخخخ...اما رامي.
.باله معها..وصوتها..
وبكايها..مو راضي..يطلع من راسه.
.والاهم دعووواتها..عليه..!!!
ببيت أم سلطان..!!
تغدوا..وخلصوا..بس باقي ..ع الطاوله
..ويسولفون عن مرام..سلطان
بالمستشفى..مو موجود..!!
أم سلطان..:أي والله..أخطبها.
.اليوم..او بكره
شذا..تشققت من الوناسه..
:وووه يالبى..ونااااااااسه..هههههه...!!
ام سلطان..:هههههههههههه..اي والله
..والله يافرحتي..فيكم..الحمدلله..
فرحت فيكم..مع بعض..رفعت ايديها
..يارب ..تمم كل شيء..واسعدهم..!!
شذا..ابتسمت..:امين يمه.
.الله لايحرمنا منك..وصلت رساله..فتحتها..
شذا..
وبققت عيونها..كانت تشرب..مويه.
.شرقت بالمويه..وقامت..تكح.
.بغت تختنق..هههههههه..!!
ام سلطان..خافت..وقفت..وعطته
..كف ع رقبتها..مسكت رقبتها..
وهي تتنفس..أم سلطان بخوف.
.:بسم الله ايش فيك..؟؟؟؟
شذا..تهز راسها..وطلعت فوق.
.تجري..وام سلطان..تهز راسها..بقهر.
..وترفع صوتها..والله..من هالاجهزة..
أمرضتكم..الشكوى لله..!!!
شذا..تقفلت باب غرفتها..
ومسكت راسها..لالا..أكيد مقلب..
ايه مقلب..اكيد
..اكيد..مستحيل..دقت رقمها.
.وقلبها يدق..معها..جاء صوتها..
الهادي..ع غير العاده.
.:الوووووووو..!!
شذا..طاحت ع السرير.:رميسسسس.
.انتي من جدك..طلقك..اكيد تمزحين
..صح..صح..؟؟؟؟؟
ريماس..تنهدت..وتمددت..:لاااااا.
.ماأمزح..فككككه..الله يأخذه...!!
شذا..ماسكه راسها..:ياويل حالي
..انتي مجنونه..طيب..ومازن..ايش قال.؟؟
ريماس..تلعب بأصابعها..:مايدري..!!!
شذا..بتموت..خلااص.
.:شنوووووووووووو..اشلون مايدري...؟؟؟؟؟
ريماس..سكتت..شذا..بصراخ..
:تبين تجلطيني..أحككككي...!!!
ريماس..أخذت..نفس..ورفعت راسها
..لفوق..عشان مايطيحون..دموعها..
:ماقلت له شيء..قلت جيت
..عشان..خطوبتك..وبجلس..كم يوم..!!
شذا..غمضت..بقهر..:ليشششش...؟؟؟؟؟؟؟
ريماس..ماتبي تبكي..:ماقدرت ياشذا
..مقدر..أقوله..تطلقت..وهو طاير..
فرحه فيك..وانه بيخطبك..اشلون اجي
..واخرب عليه..ومن مين..من أحب
..واحد له..رامي..مقدر..والله ماقدرت
..ياشذاا..!!!!
شذاا..هديت..جلست بهدوء.
.:ريماااسي..ممكن تحكين لي..ايش صار.
.من
أخذك من هنا..ايش صار..طلقك.
.عشان ماقلتي له..ولا عشان..شنوو..؟؟
ريماس..أخذت نفس..وقالت لها
..كل شيء..وتحاول ماتبكي..!!!
شذااا مصدووومه..وساااكته..
ماتدري..شتقوول..بلعت ريقها.
.ومسكت راسها..بتفكير..ريماس..بصوت.
.خالي من المشاعر..صوت متحجره..
فيه كل المشاعر...
:كلهم مثل بعض..انتي ..ومازن.
.قلتوا لي..هو غير..
وبيعيشك جنه..اللي صار..هو العكس.
.أكرهه..الله لايوفقه..!!!!!
شذا..اخذت نفس..:ريماس.
.تعالي عندي..العصر..اوك...؟؟؟
ريماس..مسحت دمعتها..الحااره..
:ان شاء الله..باي..وقفلت..ورمت الجوال.
.رفعت راسها لفوق..ماتبي دموعها.
.يطيحون..بس حالة ريماس..
مافيها عناد..طاحوا دموعها.
.وهي رافعه راسها..وتهز نفسها..!!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦
تورنتو..كندا..مستشفى..ال...!!
صحي..بتعب..وفتح عيونه..الدكتور
..وفهد..عنده..لفوا عليه..بفرح..!!
الدكتور..:مرحباااا...!!
فهد..مسك يده..:طويل العمر.
.انت بخير..؟؟؟
الوليد..يهز راسه..:ايووه..لف للدكتور
..دكتور..مالذي حدث لي..أخر شيء,
,اتذكره..انني في حديقه..وألم بصدري
..وبعدها..ظلاااام...!!؟؟
الدكتور..ابتسم يطمنه..:لاداعي للخوف..
انت بخير..ولكن..كان لديك..أرهاق شديد.
.وسوء تغذيه..وضيق بالتنفس.
.انت تفكر كثيرا..وهذا
..التفكير السلبي..يضر بصحتك.
.انت تشرب الدخان بكثره..وهذا كثير..
كثير..على صحتك..هل تفهمني جيداً...؟؟؟؟
الوليد..يهز راسه..:الله يأخذك.
.حسنا..شكرا لك..هل استطيع المغادره..؟؟
الدكتور...:اجل..تستطيع.
.ولكن..كما أخـبـــ...!.!؟!؟
الوليد..يقاطعه..:حسسسنا..لقد فهمت.
.شكرا لك..جلس..وفهد يساعده...
الدكتور يهز راسه...مد له ورقه.
.هذه بعض الادويه..عليك تناولها..وعليك
...ترك التدخين..وأشغل نفسك..ولاتفكر.
.كثيرا..بأي شيء سلبي..ويؤرقك.!
الوليد..بطفش..:فهد طلعني.
.ذا برتكب فيه جريمه..!!!
فهد كتم ضحكته..الدكتور..يكتب
ومطنشهم..اصلا مايدري ..ايش قال...!!
طلع الوليد..وفهد يساعده.
.بس صار يمشي وحده..كالعاده..
راسه مرفوع..
لبس نظارته..ويمشي بكل هيبه..طلع
..وركب السياره..ورجع للقصر...
دخل..وعلى طول للمكتب..اشتاق له.
.واشتاق..للحروف..اللي فيه...
جلس..وطلع..الدخان..شغل سيجارته
..حطها بفمه..وسحب منها..مد
يده..للدفتر الوردي..فتحه.
.من أخر صفحه..وقف عندها..ويركز
..بكل حرف..كل حرف مكتوب..يحسه يخاطبه
..أبتسم بحزن..كأنه..يحكي..
على لسانه..كأنه يحكي..شعوره.
.ومشاعره..لميسسس...كأنه هو..اللي..
كاتب..كل حرف..وقف..راح للصاله
..فتح البيانو..جلس..وحط الدفتر..
قدامه..وبدأ..يدندن..ويضغط ازرار البيانو
..حتى يقدر يحدد..اي ..نوته..
راح تناسب هالكلمات..واي سمفونيه.
.راح تكون هالحروف..!!
دقيقه..الا صار بباله..بدأ يعزف.
.عزف حزين..يحرك المشاعر..عزف
حزين..وهادي..صارت..نهنز جدران.
.القصر..الموحش..بهالحزن..القاتم
..أخذ نفس..وبدأ يغني..الكلمات..المكتوبه.
.واصابعه..على الازرار..تتنقل..
بكل خفه..واتقان..وصوت حزين.
.وحنجره..متألمه..وقلب يرجف...!!
هذا أخر كلام بالعشق والغرام
هذا أخر كلام بالعشق والغرام
والله بعد عيونك على الدنيا السلام
والله بعد عيونك على الدنيا السلام
أنتا أول حبيب وأنتا أخر حبيب
ماأظن لو تغيب عيني بعدك تنام
أنتا أول حبيب وأنت أخر حبيب
ماأظن لو تغيب عيني بعدك تنام
قلي متى أجيك وأغفى مابين أيديك
قلي متى أجيك وأغفى مابين أيديك
روحي تسأل عليك عيني تبعث سلام
روحي تسأل عليك عيني تبعث سلام
غمض..وهو يعزف..كل سمفونيات
هالحزن..هالكلمات..تخاطبه..حاس..انه
هو اللي كاتب..شنو احساسه..ايه مشتاااق لها
..ومشتاق لها..اااه..ااه...
رووحي وقلبي..وعيني..وكل شيء فيني.
.مشتااق لك..فتح..ويكمل الكلمات
أنتا حبي الوحيد وأنتا دم الوريد
أنتا حلمي السعيد وانتا مسك الختام
أنتا حبي الوحيد وأنتا دم الوريد
أنتا حلمي السعيد وأنتا مسك الختام
أنتا أول حبيب وأنتا أخر حبيب
أنتا أول حبيب وأنتا أخر حبيب
أنتا أول حبيب وأنتا أخر حبيب
ماأظن لو تغيب عيني بعدك تنام
ماأظن لو تغيب عيني بعدك تنام...!!!
حط رأسه..على البيانو..وغمض.
.ودموع خانته..تنزل..دموع ألم..وقهر..
دموع..ولهانه..ليد تمسحهم..ويد تحتويهم.
.مسك..صدره..تنفسه يضيق..
وقف بسرعه..وفتح فمه..يحاول.
.مايبكي..وماينقهر..ومايشتاق..عشان
..لايمرض..مو هو اصلا .
.مريض بحب ميس....!!!!!!!!!!!!!!!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
بالسعودية..على الكورنيش..الساعه..4:30م..!!
مازن وصل..رامي وقف..ومتوتر.
.ابتسم..ومازن ابتسم..بحركات الايادي
السريعه..سلموا ع بعض..وجلسوا..
رامي..ينتظر مازن...يعاتبه..و..و..!!
مازن بهدووء..:رامي..!!
رامي..بلع ريقه..:اهلاااا..!!
مازن..يطالع بالبحر..:أنت رفضت من قبل
..تسمعني..واللحين..ابيك تسمعني.
.أنا عارف..ليش ريماس..عندي..أكيد..
مطفشتك..أنا قايل لك..هي
مره..التعامل معها صعب..لو قصدك كذا.
.تخليها عندي..تتأدب..او تشتاق لك
..أقولك أنت غلطان..ريماس
..مو من هالنووع...!!!
رامي..عقد حواجبه..معقول..ماقالت له
..اني طلقتها..لف عليه..:بس أنا..مـطـ..!!.!.!؟
مازن يقاطعه..:معليش يارامي.
.ابيك تسمع..ماضي ريماس..مع اني مأحب
..أتكلم..فيه مع أي احد..بس انت بالذات
..لازم أقولك..انت رفضت من قبل.
.بس هالمره..اسمعني.
.وبدون ماتقاطعني..!!!
رامي..هز راسه..مازن أخذ..أخذ نفس.
..:أبوي الله يرحمه..ويسامحه..
مقدر أقول..غير الله يسامحه..ويتجاوز عنه
..كان رجال..سكير..يشرب..
ويسكر..وطبعا معروف..مايحتاج
..يفقد عقله..ومايدري..ايش يسوي..
كان دوم يضربني..ع أي شيء..ع اتفه شيء
..يضربني..وأحيانا..يضربني
بدون سبب..أنا ماكان عندي مشكله.
.المشكله..هي بريماس..البنت الدلوعه.
.والحساسه..واللي دمعتها..دوم ع خدها..
كان يضربها..ويتلفظ عليها..ويهينها..
وكان..أخذ نفس..كان..يعرضها..لأصدقائه..
مقابل المرض..الي يعطونه...!!!
رامي..كام مصدوم..واللحين حس
..انه أنجلط..وأنشل..فاتح فمه..وعيونه
..ولسانه..مربووط..!!!
مازن..تنهد..:كنت أقفل عليها دايم.
.وكثيرأوقات..تنام..عند أخت سلطان..
شذاا..مقدر أخليها بالبيت..لانه كان يجي
..سكران..وهم معه..حتى بليله
..دخل ابوي سكران..وجاب معه واحد.
.أكبر منه ب8سنوات..مثله سكران
...كنت نايم..وتعبان..دخل عليها بغرفتها.
.ودخل الرجال معاه..مازن شد..
ع ايده بقهر..وكمل..باعها..مقابل ساعه
..تجلس معه..نزلت دمعه...من عين..
مازن..ومسحها بقوه..وبسرعه..وكمل بقهر.
.من بعدها..صحيت اليوم الثاني..لقيت أختي.
.الدلوعه..مو هي..قصت شعرها..ورمت كل شيء
..للبنات..مكياج..وعطورات..وكريمات.
.وملابس..وشنط..واحذيه..حتى الشرشف
..والمخدات..غيرتها..وتحولت ريماس.
.لولد..نفسيا هروب..
من كونها بنت..ممكن يعتدأ عليها.
.بأي لحظه..وتحاول تقنع نفسها..
انها..ولد..ومحد يقدر..يتعرض لها..والاهم.
.هي ماتبكي..مهما تتألم..
مستحيل تبكي..أو تعبر عن الالم...!!
وأبتسم..ومسك يد رامي..بس تصدق
..اليوم..حضنتني وبككت..والله فرحت.
.مع اني المفروض اتضايق..
بس فرحت..انها رجع من ريماس.
.لو شيء بسيط..كله بفضل الله...
ثم بفضلك..مشكككور يارامي..
ماخبت ثقتي فيك..والله انك كفو...!!
رامي..مصدووم..وقلبه ينعصر ألم
..تذكر كل حركاتها..فعلاا..كانت تهرب
منه..خووف..من انه يعتدي عليها..
وهووو..وهوو..بكل بساطه..تجاهل
بكايها..وترجيها له..وأخذ اللي يبيه.
.مثل الحيوان..والاهم..رماهااا..بعد
ماخلص..مسك راسه..وفاتح فمه.
.عشان يقدر..يتنفس..حاس انه مخنوق
..مازن..يطالعه..ابتسم بحزن..مسك كتفه
..ووقف..ومشى..بس..وقف
شوي..ولف عليه..
:رامي..ريماس..هي وصيتي لك..
والله انها...نادره..
بس ظروفها يارامي..تحملها شوي.
.وصدقني بترجع..انت قدرت..غيرت
فيها كثير..يمكن مو حاس..بس انا حاس
بالفرق..بريماس..ومششى..!!
رامي..فتح فمه..وعض يده..وغمض
..ريمااااس..سامحيني..تذكر ظهرها
..المجرح..من ابوها..فعلاااا..
تذكر نفورها..وخوفها..تذكر..اخركلامها..
كلكم سوووا...كلكم حيوانات..كلكم اذا اخذتوا
اللي تبونه..ترمونا..وقف
..يالله..يالله..ركض لسيارته..دق عليها...!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
ريماس..بالحديقه..مع شذا..ومسرحه.
..ونظرات الحزن..بعيونها..
مثل النظرات..اول يوم..قصة شعرها.
.تماما..مثلها..شذا مسكت يدها
..وابتسمت..
:يالله ريمااس..ترا هالحلاا..مسويته
عشانك..هذا اللي تموتين
فيه..يالله عاااد..خلصي هالقطعه...!!!
ريماس..لفت عليها..:تصدقين.
.ودي أموووووت...!!!
شذا..خافت..وبلعت ريقها.
.اخذت الصحن..والشوكه..وقطعت
من الحلاا..بتوتر..ومدته..
:يالله..أفتحي فمك..!!!
ريماس..دفت يدها..وبنفس الهدوء
:ابي امووووت..!!!
شذا..تتنفس بسرعه..عطتها كككف.
.ريماس انصدمت..طالعت بشذا..!!
شذاا..تتنفس بسرعه..وعيونها.مليانه
دموع..:انتي ..انتي انسانه..انانيه
..ماتحبين غير نفسك..وبكككت..
وكملت تشهق..مايهمك..أخوك..ولا أنا..
ولا أمي..ولا أحد..!!
ريماس..سكتت..وابتسمت..
:والله انك خبله..يعني مصدقه..اني بموت..
حتى لو قلته..ماني بميته..اللي بيووومي
..اللي لازم اموت فيه..!!
شذا..تمسح عيونها..جلست..وبهدوء.
.:عووورك..!؟؟؟
ريماس..مسكت خدها..وكشرت..
:طابوقه..مو يد..!!
شذا..من بين دموعها..
:هههههههههه..حيووانه...اذكري الله...!
قاطعهم..جوالها اللي دق..شافته.
.وتغير وجهها..ورمته..وتكتفت..!!
شذا..شافت اسمه..طالعت فيها..
:رررردي..!!!
ريماس..بققت عيونها.
.:يخسسسي..!!
شذا..هزت راسها..:ردي..يمكن تتفاهمون
...او لازم مازن يدري..!!
ريماس..تنهدت..فتحت الخط..وبحددده
..:الووووووووو...!!
رامي..يمشي بسرعه..انعصر قلبه..
:الووو..ريماس..!!
ريماس..توترت..من نطق اسمها.
.:خيررر..ايش تبي..ولا بتكمل..الطلقتين
الباقيه...؟؟؟؟؟؟؟؟
رامي..قلبه عوره..:ريماااس.
.وينك..انا عند بيت مازن..ممكن اشوفك..؟؟
ريماس..كشرت..:انا مو بالبيت.
.ولا ابي اشوفك..وتفضل انقلع..وقفلت!!
رامي..انقهر.ورجع دق عليها..وقفلت
..ورجع دق..وقفلت..ورجع دق..
عصبت..فكت البطاريه..ورمتهم مع الحهاز
..ع الطاوله..وتكتفت..بعصبيه
..شذا..تطالعها..وسساكته..!!
رامي..دق..مقفل..غمض عيونه..
ركب سيارته..ورجع..للبيت..وكل تفكيره
معها..أيه يحبها..واللحين..تعلق فيها أكثر.
.الله يلعن الشيطان..طلع لفوق
..بسرعه..دخل غرفته..وتسند ع الباب.
.أسف..أسف..سامحيني..جلس.!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
بعد مرووور أسبوووع...!!
الوليد..عاش أقسى أيام حياته.
.ومازالت مستمره..ومأنتهت معاناته..
تفكيره بميس..وميس...وميس..وبس..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
ميس..تستعد للسعوديه..طلعت منها
..بجنبه..وبترجع بدونه..المفروض
تفرح..وتناقز فرحه..بس العكس..حاسه
..روحها بتطلع..وهي بتخليها
هنا..وبترجع..كل حياته..الوليد..وقسووته..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
عبدالعزيز وساره..أجمل ثنائي..حب
..ودلع..لساره..من كل العايله..
وشروطها..ووحمها..الل مايخلصون.
.ومجننه..بالعايله كلها..!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦à®œلƒ¦
ريان..وسوسن..ثنائي جميل..
ريان تعلق بسوسن..أكثر..وأكثر..
ويموت عليها..وفيها..وكذلك سوسن..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
زياد..وسوزان..الثنائي..اللي بدأ ..
حبهم بصعوبه..لما بدأ..كان شديد..وقوي
..هالاثنين..مستحيل..يعيشون..بدون بعض.
.سوزان مازالت..تعاني..من الخوف..لكن زياد
..ينسيها..ويطلعها..من خوفها...!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
خالد..وسلاف..الحب المثير..
وأجمل قصة حب..عشناها..معهم..حبهم
مشتعل داايم..ويموتون ببعض..خاد وافق..
.بطاااعه تامه..ع تأجيل زواجه
..حتى يتزوج مع سامي..والكل انصدم.
.فأجئهم..!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
لينا..وفارس..أجمل حب..من أول نظره
..ومازال حبهم..متووهج..وزواجهم
بعد يومين..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ
سحر..وطلال..حب..من أول نظره.
.وباقي هالحب..كل يوم يكبر..ويكبر..
والاجمل..تتويجه..بالزواج..بعد يومين..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦
مريم..وماجد..الثنائي ..اللي يقلبون
الرومنسيه..لهبال..وصرقعه..
بس كل واحد..يعشق الثاني..بجنون.
.زواجهم..بعد زواج الشباب بيومين..!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
ريم..وبدر..أجمل..صدفه..وأجمل..حب
..ومازال حبهم البكر..يكبر..ويكبر
..وزواجهم..مع ماجد..ومريم..بنفس اليوم...!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ
شذا..ومازن..والقدر..اللي مقدر
بينهم..خطوبتهم اليوم....!!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
سلطان..ومرام..تمت الخطووبه.
.وتبين سوء الفهم..اللي مع ام سلطان..
وكبرت مرام بعينها..وحبتها..والملكه.
.بعد اسبوعين..ويموتون ببعض..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
رامي..وريماس..ريماس..ماترد على
رامي ابدااا..ومازن..عايش..
كذبة..حتى تخلص خطوبته..ومستغرب.
.ليش رامي..مايجيها..ويشوفها..
بس تتحجج ريماس..انها..تبيه يشتاق لها
..وهاكلام..مايمشي ع مازن..
لانه متأكد..في شيء بينهم.
.بس واثق برامي..واكيد وراه هدف..
رامي
نااااااااااادم..ويتمنى الموت..
من تصرفه..بس مالبيد حيله..راح يحاول
يرجعها..بعد خطوبة أخوها..بكره
..بيروح لها..!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
الهنوف..ومحمد..مشتتتتاقين لبعض.
.والهنوف..صارت ماتنام..بس تبكي..
وتكلمه وتبكي..وهو متقطع عليها.
.وخلاص..بكره رحلتهم للسعوديه..!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
مشعل..وروابي..لاجديد..بحياتهم.
.غير هبالهم..اللي مايخلص..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.
انها حديقه كبيره يكسوها الثوب
الاخضر الجميل المزخرف بألوان الورد الزاهية
ونغماتها زقزقة العصافير ..
منا من اهتم برؤية الفراشات
ومنا من تسابق
مع الاخر
ومنا من ركض مسرعاً لركوب المراجيح
كان الامر مسلي جداً وبعد انتظار جاء
دوري لركوب الأرجوحه
كنت خائفه لأنني اراها تعلو كثيراً عن الأرض
ولكن قررت الركوب لأعيش جو المرح والسعادة
مع بقية الأطفال واذا بي اصعد شيئاً فشيئاً
عن الأرض وبدأ الخوف يزداد بي ولكن سرعان
ما تلاشى هذا الخوف عندما رأيت جمال الأرض الخضراء
وأرى الناس بالأسفل بوضوح ما اجمل هذا الشعور .
. اني اطير في الهواء كالعصفوره ..
فالهواء يتلاعب بشعري ما أجمل هذا الشعور فأنا حره طليقه .
. وكل ما بدأت الارجوحه تخف من قوتها
أبدأ بالنزول تدريجياً وانا لا اريد
أن ارجع إلى الارض اريد ان اطير في هذا الهواء
الجميل ولكن لا استطيع ان اكون أنانية
فهناك أطفال كثر يريدون اللعب كان يوماً جميلاً
والأجمل من ذلك ان تجعل حياتك كلها جميله
بليس الأمر مستحيل ولا صعب اطلاقاً
كل مافي الأمر ,,
ان تجعل قلبك اخضر ( كخضار الحديقه )
ويكسو قلبك ألوان الورود ..
ورد الحب - ورد الحنان - الطاعه -
الصدق بعيداً عن اشواك الحقد والكره والمعصيه ,,
وان نجعل اعمالنا ترفع من مقامنا كما عشنا ذلك
عندما ركبنا الأرجوحه وفرحنا بالطيران
وأن نبتعد عن التفاهات والأمور السطيحة
حتى لا نكون عرضه للنظرات الدونيه بالله عليكم
اليست هذه التجربه جميله وسهله
فلماذا لا نعيش كعيشة الصغار !!
الوليد..بطيارته..المتوجهه للسعوديه..!!
وبيده الدفتر..وهادي..وبيده الثانيه.
.سيجارته..ويقلب صفحاته..إهتمام مو
بصاحي..طيب ليش..هالدفتر..متعلق فيه
..لدرجة..مايفارقه..واذا أضطر..
يرجع..ولهااااااان..وكأنه..شيء كنزززز.
.نفث الدخان..من فمه..وابتسم..
لهالكلمات..وقلبه يدق..ويدق..!!
وفي القلب لك كثير.فانت القلب الحنون
الذي ترسو عنده سفني
وجودك في حياتي يعطيني الأمان.
ويقيني بأنك هناك يمحو كل قلقي.
وكلما عرفتك اكثر شعرت كم انت
رائع وزاد لك شوقي وحنيني
فكيف اقول لك كلمات ليست كالكلمات
.لأنك لست كبقية البشر
بقدومك غردت امسيات الفرح
وهطلت تباشير السعاده مع قدومك
وتمايل الكون منتشيا بمحياك
فكلما رايت ابتسامتك ارتاح خاطري وشعرت بالأمان
النظر اليك مثير للحيره _هل هي تلك الملامح البريئه
ام انها تلك الروح النقيه
بوجودك يشع المكان فيزداد رونقا وجاذبيه بمجرد قدومك
قفله..وأخذ نفس..طفى السيجاره.
.ورفع راسه..وغمض عيونه..دخل يده
بجيبه..وطلعه..وهو يطالع فيه..
((خااااااتم ميس))..تتذكرووونه..!!!!!
رفع يده اليسار..ودخله..بإصبعه الصغيره.
.مادخل..حتى لنصها..ووقف..
برأسها..قبض أصابعه..وهو يطالعه
..تذكر..قبل 3ايام...!!
الوليد..كان بالغرفه..الخشبيه.
.اللي بالحديقه..جالس..بالارض..مكانها..
وتذكر..كل شيء...عانته ميس..تذكر.
.كيف كانت تذل قدامه..وهو ساكت..
وساكن..ويراقبها..تموت..ببطئ.
.نزلوا دموعه..وضرب قلبه..
يالله..انت من شنو مخلوق..مارحمتها.
.ولا شوي..تذكر..نظراتها..ضعفها..
مرضها..حالتها..وذبولها..ومعاااناتها.
.مع المرض..ومعاناتها معه..من جهه.
.ثانيه..وقف..حس الاكسجين انقطع.
.فتح فمه..وركض..لبرا..ويحاول
يتنفس..طلع البخاخ..من جيبه.
.وبببخخخخ..بفمه..وقفل فمه.
.ويحاول يتنفس..حس هدي شوي.
.أخذ نفس..ودخل للقصر..وطلع لفوق.
.فتح جناحه..ودخل..قفل الباب..وتسند عليه
..فتح فمه..رفع يده..ويفك ازارير قميصه
..فصخه..ورماه..ع الارض..ومشى.
.لغرفة التبديل..ماراح..افكر
..ماراح أفكر..اطلعي من راسي.
.انتي تذبحيني..انتي ماااااضي..مااااضي..
فتح الدروج بتوتر..يحاول..يلاقي شيء.
.خفيف..يلبسه..حتى الملابس..
يحسها ثقيله..وتكتمه..فتح السحاب
..ويدوور..بسرعه..بين الشرابات..
فجآآه حصله..عقد حواجبه..مسكه
وطلعه..وفتح عيونه..وانقبض قلبه..
وهو يطالعه..ويتذكر..موقف الطياره.
.وكيف ضربها..وطاحت شنطتها..
وهالخاتم..طاح منها..قبض عليه بيده
..ورفع قبضة يده..لفمه..يحاول..
مايبكي..بس..ماقدر..صاروا دموعه.
.يطيحون..طاح ع ركبه..نزل قبضة
يده..لصدره..وحط الخاتم..على قلبه.
.ماعمره عطاها..شيء..ولا شيء..
ولاشيء..ولاشيء..يالله..ولا وحده
..دخلت حياته..وماطلعت..مليانه
..من \كل شيء..الا هي..الا اللي حبها.
.قلبه..وعشقها..وهااام فيها..رااااحت..
بدووون شيء..فتح فمه..يحاول يتنفس
..ويشهق..بنفس الوقت..تسند
على الدرج..وطلع العلبه..وفتح فمه
..وقفل..يحاول يتنفس..ويأخذ..
أكسجين..بس صدره..يهتز..
من الشهقات..المكتوومه..!!!
صحي..من هالذكرى..على شيء حار
..ايه دموعي..مسحها بسرعه..طلع
الخاتم..من اصبعه..فتح الدفتر.
.دخله بالخيط..وربطه..بخيط الدفتر..وخباه
..جواة الدفتر..وقفل..وضم الدفتر..
عنده فضوول..يشوف هالبنت..لازم اشوفها.
.طيب..شنو بتقولها..تذكر..لما مسكت يده.
.ايه..بقولها..هالدفتر..
لك..وبالصدفه..لقيته عندي..ااف..ايش فيني.
.والله بنجن..من جهه..ميس..
ومن جهه..ميس..صاحبة هالدفتر.
.معقول..راح اتعلق..بأي وحده..
اسمها ميس..والله مستشفى المجانين.
.هو انسب مكان لي..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ
السعوديه..الساعه..4:00م...!!
دخلت بهدوء..وصوت الكأسات.
.تضرب ببعض..من الرجفه..وعيونها..
عند رجولها..مو قادره..ترفع راسها..
أما هو..ماسحها مسسح..ومبتسم
..كانت لابسه..بنطلون سكيني..
وفستان للركبه..فوشي..شعرها..طايح..
متعمده..عشان يغطيها..ومايشوفها.
.وقف سلطان..وأخذ الصينيه..ومد
الكأس..لمازن..وابتسم..شذا..
بسرعه جلست..بجنب مازن..!!
مازن..عشان يحرجها..:وعليكم السلام..‘‘
شذا..تلونت..وغمضت..ياربي.
.نسيت ماسلمت..اووف..!!
سلطان..:ههههههههه..افااا..شذا.
.ورا ماسلمتي..هههههه..!!
شذا..قرصت جنبه..بقووة..بقهههر..
سلطان..كان فاغر ضحك..وفجأأه..
حس..بالقرصه..:اااااااااااه..ههههه..اووه...!!
مازن..كان يشرب..وططططش..
:ططششش...ههههههههههههههه..!!
شذااا..تمنت..تختفي..الله يأخذ العدوو
..فضييييحه..سلطانووه...!!
سلطان..:خخخخخخ..طيب..طيب..
ولف لمازن..اتوقع ماشفت شيء..؟؟
مازن..يهز راسه..:لا والله..مااشوف..
غير شعر..هههههه..!!
شذاا...انقهرت..منهم...بققت عيونها
..لما ارتفع شعرها...حست المكيف
...بااااااارد..الهواء..ع وجهها.
.وين شعري..لفت لسلطان..اللي رافع شعرها..
ومازن..يطالعها..وخاااااااااااق للأخر
..واخيرا شافها...حاطه كحل
اسوود..خفيف..وماسكارا..وشفايفها
فووشيه..يالبيييييه..!!
سلطان..لف عليه..:هاااااااااه.
.شفتها..مع انك شفتها من قبل..خخخخخ..!!
شذاا..باقي مصدومه..طالعت بمازن.
.وجت عيونها..بعيونه..وابتسم...!!
فهههت فيه..من الاحراج..ومن التوتر.
.ومن الصدمه..طوووولت...!!
مازن..مبسسسسوط..وعيونه.
.بعيونها..بكل جرااااااااااءه..!!
سلطان..يطالعهم..وهز راسه..
:اقووول..مو كأنكم..مزودينها..خقيتوا..
بسرعه..اوووف..يالله..يالله..روحي داااخل..!!
مازن..بقهر..:ايش دخلك..خليهااااااااا...!!!!!
سلطان..بقق عيونه..مازن انتبه.
.انحرج..وحك رقبته..:هههههه..!!
شذا..استوعبت اخيرا..وقفت..
وركضت..بس حضها..مو حلووو..كانت
ريماس..مدرعمه..
((ماتتغطى عن سلطان..تتحجب بس.)).
.فتحت الباب
بقووة..وشذا وراه..صقع بجبهتها..
ورجعت لورا..وطاحت..ع الارض..
شذاا مصدوومه..ريماس..اشتهقت.
.سلطان..ومازن..وقفوا..وقربوا منها..
مازن بخوف..
:بسم الله عليك..تعوورتي..ناااسي نفسه
..خخخخخ..رفع
يده..لجبهتها..وخر شعرها..ويطالع بجبهتها...!!
سلطان..يهز راسه..:أقول..مو كأنك
..ماخذها عذر..عشان تلمسها..ترا..
ماهي زوجتك..مسك يد شذا..المفهيه.
.ووقفها..مازن..تذكر..فعلا..بس خاف.
.ريماس..فقعت ضحك..شذا استوعبت
..وانقهرت..طلعت ركض..!!
ريماس..:هههههههههههههههههههههههه..!!
مازن..يصقع رقبتها..
:ايش يضحكك اللحين..دمرتيها..!!؟؟
سلطان..مايبي يضحك..بس ماقدر.
.:هههههههههههههههههههههه..
ههههههههههههههه..يأخي..ماتلاحظ.
.كل ماتشوفها..تكون..تضحك..
مره..بصرصور..واللحين بالجبهه.
.واكيد..عندكم..شايف اكثر..ههههههه..!!
مازن..مايبي يضحك..بس غصب عنه
..:هههههههههههههههههههههه..!!
ريماس..لحقت شذاا..مامداها..تطلع.
.مدت يدها..وسحبتها..للصاله..
ومسكت شعرها..بقهر.
:ياكلبه..ياحيوانه..الله يأخذك...!!
ريمااس..بألم.:ااااااااااااااااي ..شذووه.
.فكيني..ياحيواااااااانه..اااااي..!!
ام سلطان..جت...تفكهم..وتهاااااااااااوش..!!
سلطان..ومازن..فاقعين ضحك.
.المشكله..يتهاوشون..عند باب المجلس..
واحيانا..يصكون بالباب.
.ههههههههههههههههههههههه...!!!!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
بشركة..سامي..!!
سامي..على مكتبه..ويفكر..بالوليد.
.وميس..ومحمد..الوليد..رحلته..اليوم..
وبيوصل اكيد..بعد العششى..ومحمد
..بكره رحلته..هو وميس..فرك وجهه
..بهم..ايش السووواة
..المشكله..مايقدر..يقول للوليد..محمد..بيفضح الوليد..
أكييد..ومسسسسسسسرح..!!
دخل ماجد..وهز راسه.
.أخذ فنجان القهوه..وطيحه..وانكسسسسر..!
فز سامي..وبقق عيوونه..وطالع بماجد
..وبالفنجان..:موويجد..مهبول انت.؟؟
ماجد..جلس..:ههههههههه..يب..يب..!!
سامي..يهز راسه..:الحمدلله..والشكر.
.يالله يعطيك عقل..قول امين..؟!!
ماجد يرفع ايديه..:امممممين..ساعتها
..ماراح اصاحب..مختل مثلك..!!
سامي..فتح فمه..ويدور شيء.
.يرميه عليه..ماجد..وقف..وبخرعه..
:لالا..خلاااااص..امزح..امزح..!!
سامي..يضبط الشماغ..:خلاص.
.سماااح هالمره..!!!
ماجد كششر..وجلس..:أقوول
قسم طفشش..خلاص خلنا نطلع..!!
سامي..:هههههههههههههه..
وليش طفشان..هههههه..؟؟؟
ماجد..بقهر..:مافي شيء..راميوه..
مدري ايش فيه..احسه متنكد من شيء
...مايعطيني..وجه..وخويلد..
مشغول بعرسه..اللي باقي عليه..5ايام..
ومريوم..مشغوووله..تتجهز..مو معطيتني
وجه..الحيوانه..حتى الجوال..
بالمضاربه ترد عليه..والهنوف.
.كل شوي..وهي بالحمام..ترجع..ووحم..
وقرف..وريمووه..مثل حالة مريوم.
.تتجهز..مابقوا سوق..مارحوا له...
وامي..مو معطيتني وجه..تقول خبل
..ومهبول..الشرهه علي اللي..اجلس معك.
..ومحمدووه..باقي رحلته بكره..والنقطه لانااا.
.بس مع العاابها..وصارت انااانيه..ماتبي
احد يقرب منها..اااخ..وين ارووووح..وين..!؟؟
سامي..:هههههههههههههههه..تذكر ريم
..وابتسم..يالله..كيف كان مصر..انه يأخذها.
.ومايبي ربى..واللحين ربى..هي كل شيء.
.وبهدووء..:ماجد..أخوك..محمد..متى بيرجع..؟؟؟
ماجد..رفع حاجب..:ايش قايل.
.من شوي..بكككره..رحلته...!!
سامي.:ههههههههههه..طيب
..شوي ..شوي..!!؟
ماجد..:يأخي تقهر..المهم ماعلينا.
.قووم نطلع..بمووت..!!
سامي..وقف..:عااااازمك عندي..
اليووم الشباااب..كلهم..بيكونون..عندي..
عاااد مسووي لهم..حفلة توديع..للعزوبيه..
وانت من ضمنهم..يالله..!!
ماجد..بفرحه..:يااخي انت سعااده
..وضمه..احببك..!!
سامي..يدفه..:ههههههههههه...الهه يأخذك
..يالثور..فككني..ياغبي..ابعد عني..!!
ماجد..يعدل شماغه..:خخخخخخخخخخخ.
.يالله يالله..عطني بطاقه..؟؟
سامي..:هههههههههههه..شنو بطاقته
..عايش الجو انت..يالله بس..
روح البيت..والموعد..بعد المغرب
..والسهره..صباحيه...!!
ماجد..انطلق.بوناااسه.
.وسامي يضضضحك...!!!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
ألمانيا...الساعه..7:00م...!!
الفريق الطبي..الخاص بميس..
موجود بغرفتها..وكلهم..مبتسمين..
والتباشير..تعلوو محياهم..ومحمد.
.يتكلم معهم..ومبسوط...!!
ميس تطالعهم..وتبتسم معهم..كل شيء اوك
..وكل وضعها تمام..وماعندها
أي مشكله..الورم أختفى..واحتمال رجوعه
..30بالميه..بس ميس..مؤمنه
..وكانت تجربه..حلوه..علمتها..معنى الصبر
..والكفاح..والتحمل..والايمان.
..والتعلق بالله..توكلت على ربها..ودعت
..وصلت..واستغفرت..وطلبت الله.
.والان..تشوف كل شيء قدامها..
ماتوقعته يصير..بس كانت مؤمنه.
.ان الله..لايمكن يرد..يدأً..امتدت إليه.
.الا ويجيبها..وتستعد..للرحله للسعوديه
..بكره..صحاها..من هالتفكير..!!
صوت محمد..مسك يدها..كانت لابسه
..وجاهزه..واللحين راح تودع.
.هالمستشفى..اللي عاشت فيه..3 شهور..
من أقسى ماعاشته..من ألم..وتحمل..وسهر
..ولوعه..وفراق..وحنين..وقهر..وإشتياق..
وظلم..وعتاب..كل شيء..هالغرفه..سطرته..
وراح تحتفظ فيه..هالجدران البارده.
.حتى تجي معاناه..غيرها..وتحتضنها.
..مثل مأحتضنت ميس..ببرودة الليالي.
.نزلت وهي تتلفت بالممرات..دخلت
لبعض الغرف..ودعت اللي تعرفت عليهم
..صحيح..ميس كانت انطوائيه..
وحزينه..وماتخالط..بس..كان لهم اثر
بحياتها..حتى لو ماحسوا..طلعت من
الحديقه..تمشي بهدوء..وتتلفت فيها.
.هنا مشت..وهنا أكلت..وهنا شربت..
وهناك مشت..وهنا تألمت..وهناك بكت..
وع هالكراسي..كتبت..وقفت..وهنا
,,مسكت ايده..وهنا بككته..وبكت ظلمه
..محمد..فتح لها باب الليموزين..!!
ركبت..وتحركوا..ومازالت..
صورة المستشفى..المبنى الضخم..والمخيف..
بمراية السياره..عيونها متعلقه فيه.
.صحيح..جسد هالمبنى..جزء من حياة
ميس..بس..تتمنى يختفي..حتى من المرايه..
وماتتمنى ترجع له..من جديد
...كانت تجربه..ومرت..واتمنى
الا تعوووووود...ابتسمت..وغمضت..
حطت راسها..ع كتف محمد..ابتسم.
.ومسك ايديها...اما هي..غمضت براحه..
وأمل جديد..وحياه جديده..وعمر جديد.
.وتستعد..لصفحات جديده..!
الامل
ما اجمل هذه الكلمة و ما احلى معانيها
الامل هو نور الحياة
الامل هو الايمان برحمة الله
الامل هو طاقة تعين الناس على حياتهم مهما واجهتهم المصاعب
الامل هو ما يجعل الحياة تسير و بغيره لا معنى لها
فالجندى اذا لم يكن عنده امل فى النصر لن يحارب
و الطالب اذا لم يكن عنده امل فى النجاح لن يذاكر
و الفلاح اذا لم يكن عنده امل فى زرعه لن يزرع
و المريض اذا لم يكن عنده امل فى الشفاء لن يأخذ الدواء
فأذا استسلم كل منهم ستدمر الحياة لذا يجب ان يظل الامل فى نفوسنا
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
السعوديه..الساعه..8:00م..!!
رامي..بالصاله مع مازن..رامي متوتر.
.ومستغرب ليش..ريماس..ماقالت
لمازن..اي شيء..عن موضوع..طلاقها
..سكت..ومسرح..يتذكر..رسالتها
..((تعال..رجعني للبيت..أنتظرك..)).
.مستغرب..مو بقادر..يفهم هالريماس.!
فز ع صوته..:راميووووه..ووجع.
.لي ساعه ..اهذري..مع نفسي..؟؟
رامي..:هههههههههه..قلتها.
.مع نفسك..خخخخخخخ..!!
مازن..يكش عليه..:ككش..ع وجهك.
.لفوا..على صياحها..هي والشغاله..
من فوق..!!!
ريماس..بعصبيه..:الله يأخذك.
.يالحولااا..شووي..شوي..!!
الشغاله..بعصبيه..:اووف..انا مافي حولا..
انت حولا..انا مافي حولا...!!
مازن..ورامي..فقعوا ضحك..
ريماس بققت عيونها..وتضربها..بخفيف..
بس مقهوره..:جعلك للحوول.
.يالحولاااا..يالمرووحه..الله يأخذك.
.قولي امين..؟!!
الشغاله..تسحب الشنطه..
:مافي قوول أمين..مايبغى يقول اميين..!!
ريماس..بتنجلط..دفتها..ونزلت.
.:الله يعطيك..الـ...!!!!.!.
انتبهت له..وقف..ومازن يطالعهم..بهدوء..!!
ريماس..تقرررررفت..وتوترت.
.وقلبها يدق..خوووف..وحقد..ودها تذبحه.
.تشيلت..وابتسمت..راحت لمازن.
.وهو وقف..ضمته..وتعلقت فيه.!
مازن..:هههههههههههه..ايش فيك
..كأنك مهاجره..خخخخخخخخ..!!؟؟
ريماس..ياربي..ايش فيني..ماراح أبكي
..مو انا اللي..ابكي بسهوله..
رامي..ساكت..راح للشغاله..وأخذ الشنطه.
.مستغرب..هو متأكد..يوم جابها
..ماكان..معها..غير شنطة اليد..أكيد قشت
..عفشها المعفن..اووف..!!
مازن..مستغرب..ماسلموا..ع بعض
..ولا يبين..انهم فقدوا بعض اصلا..
رامي..طلع بالشنطه..لحقه مازن.
.ويده..بيد ريماس..طلعوا..مازن فتح
لها..الباب..ركبت..وقفل..وابتسم لرامي.
.سلموا..ع بعض..!!
مازن..بهدوء..:لاأوصيك..وانت عـ..!.!.!.
رامي..يدفه..:بس..بس..لاتبدأ.
.بنفس الاسطوانه..خلاااص..هي بعيوني..
اووف..مزوودها ترااا..!!؟؟؟
مازن..:ههههههههههههه..شسوي
..ذي الجوهره..!!!
رامي..ايه..مبين..ماعلينا..:يالله بس.
.كانت..لاحظ..كانت جوهرتك...
اللحين..جوهرتي..دفه..وركب.
.نزل القزاز..واشر له..باااي..!!!
مازن..يضحك عليه..كيف ماشيء.
.بسرعه..:هههههههه..رامي يالدلخ..
تنهد..يارب تهديهم..وتصلح الاحوال بينهم.
.وتتعدل ريماس..قبل..مايمل
رامي..دخل للبيت..!!
.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
بفلة زيااااد..الساعه..9:00م..!!
كل البنااااااااااااات فيهااااا..سوزان.
.وسوسن..وسلاف..وريم..ومريم..
ولينا..وسحر..ربى..وروابي..ز
ماعدا ساره..تعبانه.
.ومالها حيل..جلست بالبيت..!!
سوزان..مسوويه..جمعه.بالبيت..
عشان البنات بيعرسون..توديع عزوبيه
خخخخخخخخخخ...مسووين ازعاااج.
.والدنيااااااااا حووووووووسه..!!!
سوزان..وسوسن..بالمطبخ.
.مع الشغاله..يسوون العشى..مره..
يطبخون..
ومره..يفطسون ضحك..!!
الباقي بالصاله..مسوين..حلقه.
.ويلعبون بلووت..وصرااااااااااااخ..!!
سحر..طبت ع ريم..تفغصها.
.:اااااااااءء..غشششاشه..!!
ريم..عورتها رقبتها..:ااااااه..يالدووبه
..قوومي ..الله يأخذك..!!
البنات..:ههههههههههههههههه..!!
مريم..تلعب..وبصراخ وقفت.
.:ييسسسسسسسسسسسسسسس..!!
البنات..مفتحين فمهم..سحر..فوق ريم
..لفت..وانقهرت..ريم..تطالع..من تحت
..سحر..وبقهر..وصوتها مغطوس.
.:يالدووووووبه..ماتشوفونا..!؟؟
مريم..جلست..وتربعت..
:ايش دخلني فيكم..!؟؟
ريم..مقهوره..دفت سحر..وطاحت.
.على ربى..ربى..تدفها..:اااااه...!!
ريم..تفح..:عمممى..ماتشوفين.
.في هوشه هنا..يعني استووب..يامامه..!!
مريم..رافعه حاجب..وتقهر ريم..
:هاهاها..اعترفي..اصلا مهزومه.
.واحسن..شيء لك..تروحين تكملين..
هووشتك..بققت عيونها..!!
ريم ..من النص طبت عليها..
ومسكت شعرها..المقصوص..فرحانه فيه..
خخخخخ..شدتها..للأرض..
مريم..بصراخ..:اااااااااااااااي..ااااه...!!
البنات..:ههههههههههههههههههههههههه...!!
سوسن..وسوزان..طلعوا من المطبخ.
.وبعدها..فقعوا ضحك...!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
ببيت أبوالوليد..بالخيمه..(المشب).
.وكل الشباب فيه..ملياااااااااااان..!!
سامي..وطلال..وفارس..ومشعل.
.وزياد..وريان..عبدالعزيز..خالد..ماجد
وحووووووسه..كل شيء حوووسه.
.وطبعا..اورغ..ورقص..و..و..!!
مشعل..درعم اقوى شيء..وضرب
بفنجان..خالد..الشاي..بحنبه..ع الارض
..الشباب..كلهم..خافوا..من الشاي.
.الفنجان...انشششات..خخخخخ..!!
ضرب..بيد فارس..وانحرق..حار.
.فارس..بقق عيونه..وقام يناقز..
.وينفض..يده..:ااااه..الله يكسرك.
.اااخ..وووجع...!!
الشباب..:ههههههههههههههههههههه..!!
مشعل..بقق عيونه..:يووه..سوري.
.ماشفته..تذكر..واشتهق..يووه..
فرووس..لايكون احترقت.
.بعد بكره عرسك..؟؟
الشباب..صاروا مهتمين..فارس.
.وللللللللللع..أنا ذاااااااااااابحك..ذاابحك
...والله..لاأمردغك..وهجم عليه..!!
مشعل..فتح فمه..الشباب..بالارض
..مسوين حلقه..مشعل يدور عليهم..
ويهرب..وفارس وراه..فارس..نقز
..سامي..وطب من النص..ومسك..
مشعل..من ظهره..كان شاارد..
خخخخ..سحبه..وطاح..على ماجد..!!
فارس..يسحبه..أهم شيء يمردغه
..حتى لو كسره..خخخخخخ...!!
ماجد..ماسك ظهره..:اااااااااااي..فروووس
..اااخ..وووجع...!!
الباقي..طايحين ضححك..رجعوا
ع ورا..من الهووشه..خخخخخخ...!!
مشعل..يرافس..يبي ينفك..وفارس.
.فوق ظهره..ومسك ايديه ورا..وسحبهم.
.مشعل فتح فمه..:ااااااااااااااااااااااااه.
.اااي..فارس...اووه
..ياكلب..فكككني...!!
الشباب يضحكون..خالد.:ايوووووه
..تكفى مردغه...خخخخخخ!!!
ريان..مثل حكم المصارعه..انبطح.
.ويضرب الارض..:وون..تووو..!!
مشعل..عااش الدور..رفس فارس..
وفارس..انقلب..ماتوقع..صار..هو فوقه..
الشباب..بصوت واحد..
:اووووووووووووووووه..!!
فارس..بقق عيونه..ويحاول يطالعم.
.:يالخووووووووونه..اللحين قلبتوا
..علي..الله ياخذكم..اااااااااه.
.مشعلوووووووووووه...!!
خالد وقف..ومسك مشعل..وسحبه
..ومشعل..يضم فارس..عشان مايقدر
..خالد يشيله..وناشب فيه..
الشباب انسدحووا...!!
خالد..مبقق عيونه..نااااااااشب.
.فارس..كسر ظهره...وصار يكح.
.ماسك رقبته..
:ااااه..كح..كح..مشعلووووهه..الله يأخذك..!!
زياد..قام..وطلال..وتعاونوا فيه.
.مع خالد..وفكوه..وهو صيااح..ويرافس
..الشباب ثبتووه..بهاللحظه..دخل.
.كلهم طالعوا له..ابتسم..وهم بادلوه.
الابتسسامهه..مشعل بصوت عالي..
:لوووودي..تعال ساعدني...!!
الوليد..ابتسم..:ابشر..عصصصصام...!!!
مشعل..طلعت عيونه..متر قدام..
:لااااالاااالااا..خلااااص..لف لفارس.
.وبترجي..:تككفى اذبحني بسرعه.
.قبل مااشووف..الوحش..!!
الكل.:هههههههههههههههههههههههههه..!!
الكل..راح يسلم..ع الوليد..ويحضنونه.
.والكل..فرحاان..ومبسووط..ماعداه
...هوو...كل باله معها..وتفكيره..وحياته.
.والآن صاحبة ..هالدفتر..ليش..
صارت تجي..بكل الاوقات..ع باله.
.ضحك..ع مهاوشتهم..اللي ماتخلص..!!
مشعل..تربع..وبصوت حزين..
:أقووول..يالنشاما..!!؟؟
كلهم ..بصوت عااااالي..
:لاااااااااااا تقول....!!!!!!
مشعل..فتح فمه..:ووووجع ياكلاااااااب.
.عناااااااد..بقووول..طاح ع بطنه..
ويضرب الارض..مثل الاطفال.
.:تكفووووووون..تكفووووووون
..زووووجووووووني..زوووجوووووني
..حرااااااااااااام..كلكم اعرستووواااا
..اااااااااااااااااااءءءءء...!!
الشباب كلهم..طاحوا من الضحك..
خالد..يهز راسه..:الله يخلف عليها..
بالله من هي..اللي بتتزوجك..قسم بالله
..لتنتحر..!!!
مشعل نفس الوضعيه..يبكي.
.ويضرب الارض..:اااااه..انطططم..ياحيووان.
..وبصوت عالي..اللي بعدوووووووو..
((يعرف بيقصفونه كلهم.)هههه..؟؟!!
ريان..يهز راسه..:الله يعينك.
.ياولد عمتي..تحمل..واصبر..هذي الدنيا...!!
زياد..:هههههههههههههههه..مشعلوووه..!!
طلال..يغمض..:مشعلووه..قوم من الارض
..قسم بالله..تقول بزر..يبي البقاله.
.قووم فشلتنا...!!!!
مشعل..بصيااح..:لااااااااااااااا..مابي..
مااابي..ابي اعرررررررررس..!!
الشباب..:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..!!
الوليد..:خلااص..قووم..انا ازوووجك.
.أفاااااااا عليك...!!!
مشعل..رفع راسه..وبعدها..صار يحبي.
.مثل الاطفال..حتى وصل للوليد..
مثل الاطفال..انسدح بحضنه..ومسك ايديه.
.:اييييييييه..تتكككفى..تكككفى..
ابيها حلووه..عاد انت تعرفهم..تككفى.
.ابي وحده خخخخخقه..!!
الشباب.:هههههههههههههههههههههههه..!!
فارس..:هههههههههه..مشاعل.
.قوومي..بس فشلتينا..خخخخخخ..!!
الوليد..:ابششششششر ماطلبت..
شيء..بزوجك..وحده اسمها..سميا...
خخخخقه..وتهبل مووووت...!!!
مشعل..بحماس..قام من حضنه.
.وصار قدامه..جالس :امااااااااااانه..
كيف هي..من وين هي..يالبييييه..!!!؟؟
الوليد..:لحضه أكلم أخوها..هووو بيقولك
..كل شيء عنها..اصبر...
وبصوت عالي..عصاااااااااااام..!!!!
مشعل..طاح فمه من الصدمه.
.:طالع للباب بخوف..وقف ع ركبه..وحط..
ايديه..ع فم الوليد..:ااااااءءء..خلااااص.
.ماابيه..الله يأخذك..جعلك للساحق
..ياحيووووووان..!!
الشباب..انسسسدحوا ضضضضحك..
والوليد..فطس..يبي يضحك..ومشعل
..مو معطيه..مجال..خايف يشيل يده.
.وينادي عصام..خخخخخخخخخ...!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦
ببيت أبورامي..الساعه..10:00م.!!
ريماس..دخلت قبل رامي..ورسمت ابتسامه
..:السلام عليكم..!!
أبورامي..وأم رامي..وقفوا..اشتاقوا لهااا
..:وعليكم السلام..!!
أم رامي..ضمتها..بحب..:ياهلاااا والله.
.أخبارك..وحشتيني..ضمتها بحب..!!
ريماس..توترت..وقلبها يدق..
ومشاعر غريبه..بحضن أم رامي.
.أمتلت عيونها دموع..رفعت ايديها..وضمتها.
.وحطت وجهها..بكتفها..ولاتكلمت..!!
..أم رامي..عرفت انها تبكي..عاددي
اشتاقت لهم..تحسب كذا..ماتدري..
انها..حسست ريماس..بحضن الام.
.اللي فقدته..أبورامي..عرف انها تبكي
..قرب منهم..وباس راسها..لان وجهها
مدفون..بكتف..ام رامي..وابتسم..
ومأثر فيه الموقف..
:حياااك الله يابنتي..وراح عنهم..!!
رامي..دخل..بالشنطه..وقف..
وعوره قلبه..ايه تبكي..اكيد تبكي.
.تقدم منهم..وأم رامي..دمعت عيونها.
.وتمسح ع ظهرها..رامي..ابتسم..يحاول
يخفي حزنه..
:السلام عليكم...باس رأس أمه.
.وطالع فيها..بحضنها..!!
أم رامي..ابتسمت له بحزن..
ريماس..ايش فيني..اااه..يممممه..اشتقت لك..
والله اشتقت لك..أحس ببرد..اخذت نفس
..وفكت أم رامي..ومسحت دموعها..بتوتر..
من أنظار رامي..ومن أول مره..تبكي قدام أحد.
.أبتسمت..:اشلونك وسكتت..بعدها كملت..يـــمـه..؟؟؟
أم رامي..ابتسمت..ومسكت خدها.
.ومسحت دمعتها..:الحمدلله يمه..بخير..!!
انتي اشلونك..واشلون أخوك
..والف مبروك..الله يتمم له ..ع خير..!؟؟
ريماس..ابتسمت.:الحمدلله..بخير..
والله يبارك فيك..عن اذنك..يمه..وطلعت
رامي..يراقبها..من لما قالت يمه.
.حس قد ايش..هو أحقر..انسان..ع وجه
الارض..بس هو..ماكان يعرف..اي شيء عنها.
.سامحيني..وسحب الشنطه
..ولحقها..!!
ريماس بالغرفه..فصخت العبايه.
.ولابسه الشعر..وطايح ع وجهها..
وظهرها..لابسه..بنطلون سكيني.
.وبلوزه..بني..مكتوب عليها بالفضي..
بالانقلش..مافي وجهها..نقطة مكياج..
بس كانت..حلوه..ملامحه..وهاديه
..أبتسم..وحاس بالذنب..ومايدري.
.اشلون يبدأ معها..وايش يسوي.
.ريماس..من النوع..اللي ماتعرف..
متى تقدم..خطوه..ومتى ترجع
خطوه..بحياتها..لازم تكون حذر..!!
ريماس..حست فيه..بس ماطالعته
..:لاتحسب..قلت رجعني..لسواد عيونك..
لووو مو عشان..مريوم..وريم.
.وزواجهم مارجعت..وأخوي ماقلت له شيء
..كمان مو لسواد عيونك..لااا..أخوي
عانى كثير..اخذت نفس..وضحى كثير
عشاني..وانا اللحين..مستعده اضحي..
حتى بكرامتي..
عشان أخوي..لفت لرامي..ماتبي تبكي
..بس اهتز صوتها..أخوي..هو أمي
..وهو أبوي..رفعت يدها..وهزت راسها.
.وكأنها قالت..شيء كبير..وغلط..
لاااااا..قصدي..هو كان..المفروض ابوي.
.لمعت الدموع العنيده..بعيونها..
وكملت..أبوي..كان بس بالاسم.
.ماحسيت بأبوي..أحسدك يارامي..من شفت
..أهلك..وأمك..وأبوك..أبوووك.
.شيء ثاني..تصدق لو أقولك..لو كل
الناس..قالت لي..ان في أبوو كذا.
.هزت راسها..وطاحوا دموعها..والله..ماكنت راح أصدقهم
..وبككت..وصارت تشهق..انا ابووي..
ضيعني..ضيعني..أبوي..كسرني.
.وحطمني..كرهني بأي شيء..أسمه..أنثى
..الانثى رمز الضعف..والانثى رمز الذل.
.والانثى رمز تكبر الرجال ..والانثى.
.والانثى..والانثى..أكرررههااااا.
.اكرهههاااا..وبصرااااااااااخ..حااد..وهستيري.
.وتضرب وجهها..وصدرها.
.اكرههههاااااااااااااااااااااااااااا.!!
رامي..بسرعه..مسك ايديها..وضغط عليها.
.وهي تبكي..وصياح..تحاول تفك ايديها..:وووخر عني
..ففككني..اكرررههكك..اككرههكك..ااااااااااه..!!
رامي..سحبها لحضنه..وهي تقاوم.
.وتدفه..بس هو ضمها أكثر..وهي تدفه..ضغطها عالجدار
..وضمها..قاومت..وضربته.
.بس مافي فايده..هي بحضنه..مو راضي يفكها.
.استسلمت..تبككي..بسس تضربه..على أكتافه..
وصدره..وتبكي..وتشهق..
:اككرههكك..اااااه..اككرههكك..ااااااااااه..!!
رامي..نزلوا دموعه..بهدووء.
.وهو ضامها..هديت..بس باقي تبكي..وتشهق..
دفن وجهه..بكتفها..وباسه..غمضت..
تحس بألم بقلبها..تحس بشيء يخنقها.
.رفعت ايديها..ورا رقبته..وضمته بخوف..
ودموعها ينزلون..وشهقت..وبهمس..باكي.
.:بردااااانه..خااايفه..متضايقه
..ااه..قلبي يعورني...!!
رامي..رفع راسه..ودخل يد بشعرها
..وسحبه..وطاح عند رجولهم..حط يده.
.على شعرها..ويمسح عليه بحنان.
.ويد ع ظهرها..حط شفايفه..عند اذنها..وبهمس..
:ريماااسي..أسسف..أسسف
..سامحيني..والله أحبك..!!
ريماس..غمضت عيونها..كلماته تجرحها
..وفي شيء داخلها..يرقص من الفرحه..بس ليش متضايقه
..فكته..وطالعت فيه..شافت دموعه.
.وسكتت شوي..:اسامحك على ايش.
.على انك..كنت حيوان..ولا فكرت..فيني..
ولا بمشاعري..ماخليت كلمه ..
بقاموس الترجي..الا وقلتها..وانت بكل بساطه
..دستها..وتجاهلتها..وأخذت اللي تبيه.
.وبعدها..طلقتني..أبتسمت بسخريه
..ومششت..للحمام..وقفلت..تسندت.
.ونزلت عليه..للأرض..وضمت نفسها
..ودموعها ينزلوووون..بهدوووء.
..وقلبها يتقطعع..!!!
رامي..رجع لورا..وضرب بالجدار..
ورفع راسه..وغمض..!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦
اليوم الثاني..قبل مايوم الزوواج..!!
الكل..مشغووووول..ويستعد لزوااج.
.(طلال..وسحر..وفارس..ولينا..))..!!
البنات..مشغولات..والكل..مشغوول
..بالتحضيرات..والاستعداد..!!
.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
ألمانيا..الساعه..10:00م...!!
ميس بالفندق..أمس نامت..نووومه
طوووويله..واللحين حاسه..مافيها نووم.
.أخذت شاور..مابقت كريم..بالحمام ماأخذته
..تحس انها..رجعت ميس..القويه.
.ميس اللي..راح تحاول..تقيم ظهرها.
.مهما أنحنى..أخذت
نفس..وهي..تفلفل شعرها بيدها.
.وتطالع بشكلها بالمرايه..باقي..مثل ماهو
..بس صااااااار قليل..قليل..قليل..
بس أهم شيء الصحه..والعافيه..وغيره..
بيرجع..ويتعوض مع الايام..فتحت.
.صندوق الهديه..اللي جابها محمد..
أصلا جت البارح..وهو موجود.
.بس مالها..حيل تفتحها..صندوق..متوسط
...لونه وردي..فيه..طقم..لبسها كامله.
.تنوره قصيره..وبلوزه..علاق..
ابتسمت..معها صندل..نفس اللون.
.وعطر..وكريم..وعلبه صغيره..فيها
..مكياج..محدوده الوانه..بس تكفيها .
.وزياده..أبتسمت بحب..لمحمد..
هالاخ..اللي تمنته أخوها..وطلع أخوها.
.الله يالدنيا..لفت للباب..وبصوتها
..الهادي..:أدخل..!!
فتح..ودخل راسه..وأبتسم..
:كيف الحلووووين..؟؟؟؟؟
ميس..طالعت للصندوق..وابتسمت..
:مشككور حموودي..الله لايحرمني منك..
تعبتك معاي..من أول ماألتقيتني.
.وأنت تارك..زو..!.!.!.
محمد يقاطعها..:بسس..بسس..أنتي أختي
..ماسويت شيء..تشكريني عليه..
وهذي شيء بسيط..وجلوسي هنا.
.وااجب..ماعليه ششكر..!!
ميس..كلامه بلسم..ويشفي.
.بعض جروح الزمان..اللي خلفها..زمانها..
وايام..عاشتها..بإسم..(يــتــيــمــه).
.ميس..ماعلقت..سككتت..!!
محمد..أبتسم..:طلبت لك عششى.
.وأحلى عششى..أبيك تتعشين..مضبوط..
لان رحلتنا..الصباح...تقريبا..الساعه
..10 صباحا..ابيك تتعشين..وتنامين
بدري..عشان بكره..الرحله..طويله.
.تكونين قوويه...اوووك..!!؟؟
ميس..ابتسمت..بسسعاده..
وراح ترجع للسعوديه..وتتعرف..ع اهلها..
وأخيرا..راح تودع..كل شيء مرت فيه
..وراح هالسنه...تكون..صفحات..
طوتها..وماراح تعيد فتحها..من جديد.
.هزت رأسها..مسكت يده..ومشت
معه..وهو مبتسم..طالعها بنذاله
..ويدغدغها..وهي تناقز..وتضرب يده...
ومييته ضضحك..وهي يضححك معها...!!!!!!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦
ببيت أبوعبدالعزيز..الساعه..12:00ص..!!
الكل بأجنحتهم..نايمين..بكره..الزوااج
..ولازم ينامون..هذا اذا قدروا..
ينامون..!!
بجناح..عزوز..وسارونه...!!
عبدالعزيز..يأخذ شاور..وساره.
.بالغرفه..غمضت عيونها..من الالم..حست
بمغص..وعضت شفتها..السفليه.
.وقفت تأخذ نفس..ااااه..وش هالالم..
مو وقته..أبداا..مو وقته..رأحت للثلاجه..
اللي بالمطبخ..التحضيري..بالجناح..
أخذت من أدويتها..وشربت مويه.
.وتحاول تتنفس..وتهدي نفسها..اووف
..أكيد..عشان تعبت..وأنا جالسه..مع النقااشه
..اااه..رجعت للغرفه..!!
طلع عزوز..وانتبه لها..ماشافها..أول مادخل
..كانت مع البنات..بجناحهم..
أبتسسم..وانتبه..لأيديها..راح لها.
.ومسك ايديها..ورفعهم..وباسها..وطالع
بعيونها..:يالبيييييييييه..يالبييييه.
.ابتسمت..لحن بصوته..ياسقم حالي..
من منقشة الايدين..جاتني بالكود تمشي.
.وجلست جنبي..وقالت عيوني ياعزوز..ذابحها السهر..
هههههههههه..وبااااسها بخدها..!!
ساره..نست الالم..وضحكت..بحب.
.:هههههههههههه..لبى هالصووت..!!
عزوز..يمسك قلبه..:اويلي ويلااااه..!!
ساره..:هههههههههههههههههههه..!!
عزوز..ابتسم..وراح للتسريحه..
ينشف شعره..ساره..من وراه..حضنته..
وحطت خدها..ع ظهره..اللي باقي فيه.
.شوي موويه..وتنهدت..!!
ابتسم..يبي يشوفها..من المرايه.
.بس مايقدر مغطي..عليها..وبصوته..
الهادي..:ساروونتي...!!
ساره..مغمضه..:همممممممم..!!
عزوز..بنذاله..:شنووو..هممم ذي.
.وين يالبيييه..عيونها..قلبها...!!؟؟؟
ساره..ابتسمت..وعضت ظهره..وضربته..!!
عزوز..فز من العضه..:اوووتش..سوير
..ايش فيك..لايكون..بقق عيونه..؟؟
ساره..:ههههههههههه..مدري اشتهيت
..اعضك..خخخخخخ..!!
عزوز..مبقق عيونه..:لاااااااااا.
.تكفين لاتقولينها..!!؟؟
ساره..تمزح طبعا..بس عجبتها..
انه صدق..:ههههههههههه..شسوي..
مو بيدي..ابي اعضضك...ههههههههههههه..!!
عزوز..يدفها للسرير..ويمددها..ويغطيها
..:حبيبتي..نامي.نامي..وفكري..
بشيء ثاني..ايوه..فكري..بالعرس بكره.
.هاااااه..وبتنسين..ماعليك..!!
ساره.:هههههههههههههههه..طيب..!!
عزوز..رجع ع ورا..:يممممه منك.
.هههههههههه..!!
راح..لبس..وصلى الوترررررر.
.وقرأ قرأن..بصووته..العذااب..بترتيل..!!
ساره..غمضت عيوونها..وناااااااااااامت...!!!
.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
بجناح..سحر..ولينا...!!
كل وحده..متمدده..تبي تنام.
.بس مو قادرين..!!
لينا..جلست..بطفش.
.أخذت مخدتها..وراحت لسحر..!!
سحر..شالت شرشفها..وابتسمت.
.ورجعت لورا..تحط لها مجال..تنام معها
..تمددت..بجنبها..وكل وحده..ع ظهرها.
.يطالعون بالسقف..!!
لينا..:سحرررر..!!
سحر..:هممممممممم..!!
لينا..لمعت عيونها..
:تدرين اني أحبك..صح..؟؟
سحر..ماتبي تبكي..:هههههههههه.
.أيوه..ادري..وادري..انك تدرين..اني
أحبك..!!
لينا..رفعت يدها..ومسحت دموعها.
.أخذت نفس..:راح توحشيني..!!
سحر..ابتسمت..:ياخبله..بكون معك.
.بنفس البيت..هههههههههه..!!
لينا..:اقصد بشهر العسل..
مقدر افارقك..ولو يوووم..!!
سحر..امتلت عيونها..دموع.
.بس ماتبي تبكي..ضربت كتفها..
يالله عاااااااد..كلها..اسبوعين.
.او 3..واذا طولنا شهر.
.وراح نرجع..مع بعض..!!!
لينا..تمسح دموعها..اللي مو راضيه توقف
..:وكمان..بفقد امي..وابوي..
وأخواني..وسارونه..!!
سحر..نزلوا دموعها..:هذي سنة الحياه
حبيبتي..بعدين لاتخافين..كل شوي.
.بنزعجهم..ونسوي لهم..مداهمات..!!!
لينا..تضحك..وهي تبكي..
:ههههههههههههههههههه..!!
سحر..مثلها..:هههههههههههههههه..!!
لينا..:اقووول..ايش نحس فيه.
.سمعتي كيف ضحكتك..؟؟؟
سحر..:ههههههه..وانتي..سمعتي كيف.
..ههههههههه..!!
ثنتينهم.
.:ههههههههههههههههههههههههههه..!!
((مو صاحيات..كلش..خخخخخخخ..))..!!
صباح يوم جديد..!!
نحن نعيش...
لكي نرسم ابتسامة..
ونمسح دمعة..
ونخفّف ألما ً..
ولأن الغد ينتظرنا..
والماضي قد رحل..
وقد تواعدنا مع أفق الفجر الجديد..
نحن نعيش...
لأن هناك من يستحق أن نقف معه..
ونفرح معه..
ونبكي معه..
ونضحي من أجله..
وأخيرا نموت معه.
الكل..قاااااااام..بأمل..وحياه جديده.
.هناك..على هذا الكوكب..من يعيش
مرتاح البال..وبالمقابل..في ناس صحي
..بكل ألم..هناك..طفل.ولد..وهناك
روح..ماتت..هناك..ضحكه..وهناك.
.بكاء..هناك سعاده..وهناك..شقاء..
هناك..أمل..وهناك يأس..هناك..
حياه جديده..ستجمع اثنين..وهناك..حياه
جديده..فرقت أثنين..لاننا..نعيش.
.بكوكب..وبحياه..لانعلم..مايخبئ لنا..
القدر..كل المطلوب منا..نسسعى.
.ونبذل السبب..ونقول..يااااااااارب..!!
السعوديه..الساعه..7:30م..!!
بقاعة..ال.......!!!!
الكل حاضر..وماتخلف.اي أحد..
من المدعوين..رقص..وأكل..وشرب..
وفرح..حياة أربعه..راح تبتدي..من هالليله..!!
وقفت سحر..بفستانها الابيض.
.ورفعت عيونها..له..بس بسرعه..نزلتها..
دخل على ززفه..هاديه..ارتفعت الزغاريد.
.بغرفة التصوير..سلاف..
وسوزان..وام طلال..دخل..وابتسم.
.المصورة..مايفوتها شيء..استقبلوه
أهله..امه ضمته..وبكت..وباركت له.
.وبعدها..سوزان..وسلاف..مع بعض.
..ضموه..وباركوا له..وهو يسلم عليهم.
.بس عيونه..عليها..وراهم...واقفه
..عند كوشه صغيره..للتصوير.
.ارتفعت الزغاريد..من ام عبدالعزيز...
ابتسم..وباس راسها..وبارك لها.
.وهي باركت له..خلاااص..يبي يوصل لها
..وأخيرا وووصل..مسك ايديها..الثنتين..
ورفعهم..وباسهم..والفلاش..
يخطف..الابصار..الزغاريد..ماليه الغرفه.
.ابتسمت..باس بين عيونها..
وطالع بعيونها..
:الف مبروووك..وبهمس..بشفايفه.
.:أ..ح..ب..ك..!!
سحر..انحرجت..وتوترت..صدت بعيونها
..وقف بجنبها..وبدأ..التصوير..
والمصوره..تطلب حركات..وطلال
..مبسسوط..وينفذ.بدون تردد..أهله..
طلعوا..وتركووهم..يكملووون..!!!!
بالقاعه..البنات ..انهبلووووا..رقصصص
..ماوقفوا..ساره..هاديه..وتتحمل
..الالم..وساكته..بس تحس..معرقه كثير.
.سوزان..جلست..بجنبها..لفت عليها.
.:سارووونه..تعباانهه..؟؟؟
ساره..تهز راسها..:لااااا..عادي.
.وقفت..بروح الحمام..!!
سوزان ابتسمت..وهزت راسها.
.انصدمت..بسوسن..اللي سحبتها..
ترقص..قامت ترقص..معها..والبنات
..كلهم يتنكسون..خخخخخخ..!!
عند ساره..طلعت من الحمام..
وقفت عند المرايات..والمغاسل..تعدل شكلها
..كان في 3بنات..:بنااااات..شفتوا.
.اللي لابسسه تركواز..!؟؟؟
الثانيه..:ايوووه..ايش فيها..؟؟؟
الثالثه..:لاااااا..مين هي..مااذكرها..؟؟؟
الاولى..:ياخبله..اللي ترقص.
.ماوقفت..أخت الوليد..!!
الثالثه..:اههااا..ايووه..قولي اخت الوليد.
.وخلاص..ايه..وشفيهاا..؟؟
الاولى..:سممعت..ان أخخوها..بدر.
.ماأنتحر..أنقتتل..!!!
الثانيه..والثالثه..:يووووووووووه..قديم.
.واللي ذبحوهم..اخذوا قصاص
..وبعد كم يوم..بيقصون فيهم...!!!
الاولى كشرت..وطلعت..ولحقووها...!!
ساره..فاتحه فمها..حست بسكين.
.ضربت ظهرها..ومغصصص قوووي..
وصددمه..وكل شيء.سرييع..سريع.
.مامداها..تستوعب شيء..انقطع الاكسجين.
.والله كنت عارفه..بدر..مستحيل ينتحر..
مستحيل..عشان شنو
اصلا ينتحر...مسكت ظهرها..وغمضت.
.ميس وينك..يارب تسمعين..
وتصدقين..ان مالي ذنب..من اتهاماتك لي.
.ماقدرت حتى اقولك...انه تركني..
هو اللي تركني..موو أنا...لفت عليها
اللي دخلت..فحمانه..من الرقص.
.وابتسمت بتعب..وحبههااا..ايه حبهااااااا...!!
لفت عليها..بخوف..:سارره..تعبااانه..؟؟؟؟
ساره..تأخذ نفس..:هههه..لالا..عادي..
روابي..ممكن تجيب لي موويه..
ماعليك أمر...؟؟؟
روابي..بسرعه..:أكيد ..من عيوني.
.دقيقه..وطلعت..!!
ساره..تسندت ع الجدار..وابتسمت..
على حب بدر..اللي ماأكتمل..لروابي.!
.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
بمطار المللك فهد الدولي.بالدمام..!!
نزلت طيارة..محمد..وميس..اللي جايه.
.من دبي..الكابتن..اعلن..عن فك
الاحزمه..والحمدلله على السلامه
..درجة الحراره..و..و...!!
ميس..تطالع..بالمطار..بعد مده.
.نزلوا..ومحمد يده..بيدها..لف عليها.
.وبهدوء..:أيش رايك..أجلسك بالعربيه..!!؟؟
ميس..مسرحه..لدرجة..ماانتبهت.
.لمحمد..مشت..ابتسم..ومشى معها..
دخلوا..المطار...محمد..على طول راح.
.للشارع..لان..ماعنده..شنط..
ولاشيء..ماغير..شنطه..هو يسحبها..معه.
.وماسك يدها..وقف ليموزين..
وركب الشنطه..وركب ميس..ورا..وركب.
.مع السواق..وعطاه العنوان..
وأتجهوا للبيت..ميس..تطالع..بالشوراع
..المنووره..ياتراا..بتكون..حياتها
..منوره..مثل هالانوار..ولا بتكون.
.أنوارها طافيه..غمضت عيونها..سندت
..راسها..ع شباك السياره..وتطالع بالشارع
..ودموع..ينزلون..بهدوء..!
اما محمد..يبي يشووفها..مايصبر عنها.
.اشتاق لهم..بس الهنوف..مو قادر..يصبر
..محد يدري..انه بيرجع..مفجآآآآآآآه.
.بس اللحين..بالحفله..
كشر..وتنهد..مايدري..غير سسسامي.
.اللي حجز التذاكر..على حسابه..
بشروط محمد...!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
صار..دور فارس..ولينا..دخل.
.ونفس الشيء..اللي استقبلوا..طلال..
استقبلوا..فارس..زغاريد..ودموع فرح..
وتبريكات..وصل لها اخيرا..
باس جبهتها..وبحب..
:الف مبروووك علي...!!
لينا..انحرجت..وتوترت..وبهمس
..:ومبروك علي..!!
فارس..بجراءه...باس خدها..الكل.
.:ههههههههههههههه..!!
سوزان..:وووي..وي..خلونا نطلع.
.ههههههههههه..!!
سلاف.:هههههههه..اي والله..من بعد ملكته
..خلاص..ماحنا..جالسين
..الكل..ضحك..وطلعوا..فارس..مشغول بلينا.
.والمصوره..تصور..مايحتاج
أي شي..تقوله..يسبقها..خخخخخخخخخخ..!!!
بقسم الرجال..!!
رقص..حتى هم..الوليد..جالس..مع عزوز.
.ويسولفون مع بعض..
ريان...ومازن..يسولفون وحدهم..!!
خالد..ورامي..وماجد..مع بعض..!!
طلال..بالنص..مع أبوه..وخاله..
وكرسي فارس فاضي..جاء مشعل جلس..
مكانه...:اااه..يبه..متى بعرس..؟؟؟
ابوطلال..:أهجد..لا تفضحنااا..!!
طلال..خخخخخخخخخخخ..من تبي طيب
..يالله اشوف..؟؟؟؟
مشعل..يطالع بالوليد..:هالحيوان
..لا يسمعني..ينشبني..بأخت عصام..!
طلال.:ههههههههههههههه..!!
مشعل..:مابي اعرس..بس اهايط.
.خخخخخخخخ....!!
ابوه بقق عيونه..:شنوووو.
.قم..قم..اطلع برا..!!!
مشعل..:خخخخخخخخخ..طيب..وقف
..وأخذ..خيزران..مع واحد وصار
يدبك..ويرقص..بإحترااااااااااااف..!!
والشباب..يصفقون..ويشجعووونه..
زياد..وقف معه..وخالد..تحمس..
وماجد..وسامي..وريان..رامي.
.باقي هو وحده..وقف..معهم تحمسوا
..الشباب..الحاضرين..وصاروا.
.يرقصون..ويشجعون مشعل..وريان..
المسيطرين..على الرقص..والسساحه..!!
الوليد..يطالعهم..:الله يستر..لايخربونها..!!!
عزوز..:خخخخخخخخخخخخخ..
بالذات مشاعل..هو وجنيته..هههه..!!
الوليد..:حتى رياااااااانه..ماتقصر.
.تخرب بسرعه..!!
عزوز.
.:ههههههههههههههههههههههههههههههه...!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ
وصل محمد..وميس..للبيت..فتح لها الباب
..نزلت..واخذ شنطته..دخل يده
..بجيبه..وفتح الباب..ودخل...دخلت وراه
..شالت الغطااء..كانت حديقه
صغيره..بس مرتبه..انتبهت لصوته.
.واقف على الدرج..وفاتح باب البيت..
راحت له..ودخلت..كان هااااااااادي.
.وحااار شووي..سكتت..في شيء غريب..
هالبيت..عاش فيه أبوها..وأمها..دخلته..أكيد.
.بلعت ريقها..
وقفت عند الصورة..الكبيره.
.فيها..العائله كلهااااااااااا..!!
(أبووها..وأم محمد..ومحمد..وماجد
..وريم..الصغيره..عمرها..3 سنوات..
كلهم صغار..بس هي..وينهاااا..ايه صح.
.انا بس بالاسم..قرب منها..وابتسم
.وهو يطالع بالصورة..معها.
.:الله يرحمه..!!
ميس..بلعت ريقها..:أمين..ويرحم أمي.
.بس وين..الجميع..؟؟؟
محمد..راح للكنبه..وجلس بقوه.
.وتعب..:بحفله..معزومين لعرس..!!
ميس..ابتسمت..فصخت عبايتها..
كانت لابسه..نفس ملابس..محمد..
اللي اهداها اياهم..وهذا شكلها..!! http://im66.gulfup.com/uWEYaj.jpg
محمد..ابتسم..نحيييييييييييفه..وقف.
.ومسك يدها..:تعالي..أحطك..بغرفتك..
ترتاحين شووي..ايش رايك..؟؟
ميس..هزت راسها..وطلعوا الدرج.
.محمد يأشر..:ذي غرفة أمي..وهذي
غرفتي..وهذيك..غرفة مويجد.
.واللي بجنب غرفتي..غرفة لانووو..وهذي
غرفتك..انتي..وريم..ماعليك منها.
.بعد يومين..عرسها..ههههههههه..!!
ميس..ابتسمت..فتح الباب..
كانت مفتوحه..شغل الانوار..!!
ميس..ومحمد..فتحوا..فمهم.
.كل شيء محووووووس..حتى الارواج..
على الارض..وع السرير..
ميس..:ههههههههههههههههه..!
محمد..يحك رقبته..:ماااشفتي شيء
..ذي أختك..مدري من أي..كوكب جايه
..دخل..يشيل..ويرميها..بعيد...!!
ميس..اشتهقت..:لاااا..بتكسرهم.
.حرام..انا بشيلها..وجلست الارض..تشيل
..الارواج..والملابس..وهو مبتسم.
.وحاس..بقلبه ينعصر..عليها..طلع..
وقفل الباب..راح لغرفته..وفتحها..كانت
ريحتها..بالغرفه..غمض عيونه..
وأخذ نفس..تسند ع الباب..راح للحمام.
.يأخذ شاور..!!
ميس..رتبت الغرفه..وتمددت.
.وغمضت عيونها..حضنت دبدوب ريم..
اشتاقت لدبدوبها..وحروف اسمها.
.نزلوا دمووعها...!!!!!!!!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦
باقي سساعه..ع الزفه..البنات كلهم.
.بالغرفه..مع العرايس..!!
سحر..ولينا..مثلجاااااااات..ووجيهم..باهته..!!
روابي..:خخخخخخخخخخخ..يابنات.
.أهدوا..أهدوا..انتو ليش..مكبرين
الموضوع..خلووه ايزززي..
مافيش مشككله..ههههههههه..!!
لينا..وسحر..ودهم يتوطونها..ومع بعض.
.:روااااااااااااابي...!!
روابي..بققت عيونها..:يمااااااااااااااه
..سوري..سووري..!!
سلاف..تدور..بالعلب..وبالهدايا..
وبالكراتين..حاست الغرفه...!!
ربى مبققه عيونها..:سليف..ايش فيك
..خربتي ترتيب االهدايااا...؟؟؟
سلاف..بخرررعه..:سوووويزن..ماجبتي.
.الهديه..الحمراااااء..حقت
فارس..؟؟؟؟
سوزان..بققت عيونها..:أي هديه..لاااا..
جبت اللي كانت ع الطاوله بس.!
سلاف..مبققه عيونها..:واللي قلت لك
جيبيها..من ع رخام الصاله..؟؟؟
سوزان..فتحت فمها.:مااااااااااااااااجبتهاااااااااااا..!!
سلاف..:لاااااااااااااااااااااااااااا.
.شنسسسوي اللحين..؟؟؟؟
كلهم لفوا..لروابي..روابي..كانت..كانت
..تأكل..معججنات..وتشرب عصير..
فمها مليان..وانصدمت منهم..
.وصارت ترمش..وفمها مليااان
خخخخخخخ..تخيلت شكلها...!!
سوزان..وسلاف..:بليييييييييييييز..بلييييييييييز...! !
روابي..غصت..وتككح..وتأشر لسحر.
.تضرب ظهرها..سحر..عطتها..
اقوى ضربه..هي تبي ..من زمان.
.خخخخخخخخ..!!
روابي..من قوة الضربه..طلع لها صوت
..بققت عيونها..بغت تطيح..على
قدام..:كككح..كح..اااه..ولفت لها..سحححر.
.وووجع..قولي امين..اااه..!!
البنات..:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سحر..:امين..يوجعك...!!
روابي..:انتوا شسالفتكم عليه..مـ..,,!!.!.
سوزان..وسلاف..يدفونها..وسلاف
..تلبسها..العبايه..وسوزان..تكلم السواق
..روابي..تلبس..هي عارفه..مصيرها بتجيبها..
ومقهوره..!!
:سليف..طيب رووحي انتي.
..شدخلني انااااااا..!!؟؟؟؟
سلاف..:لااااا..يمكن مايمديني.
.لازم اشارك بالزفه..انتي رووحي يالله..!!
سوزان..تدفها..:بسرعه..لاتضيعين الوقت
..حطت المفتاح بيدهاا!!
روابي..طلعت..وهي تسب..وتلعن..
فيهم..والباقي..فاطسين ضحك..!!
طلعت معصبه..ركبت مع السواق.
.السواق..مشغل اغنيه هنديه..
ويهز راسه..وطرباان..!!
روابي..بقهر..:الله يأخذك..قفل الغبي ذاا..!!
كومار..يهز راسه..مو سامعها..
روابي وصلت معها..صقعته بالشنطه..
على راسه..:تحححرك..الله يأخذك..
وبصراخ..روووووووح..!!
كومار..يهز راسه..بطفش منها.
.نزل الصوت..ومشششى...!!
وصلت..ونزلت..بسرعه..فتحت الشنطه
...وطلعت المفتاح..فتحت ودخلت..
شافت الخدم..فتحت عيونها.
.طلعت جوالها..ودقت..!!
البنات..سوالف..وضحك..ويتصورون.
.سلاف جوالها..يدق..فطست ضحك
..:خخخخخخخخخخخ..ذي روابي
..ههههههههههههه..!!
ردت..وفتحت مكبر الصوت.
.والبنات..ماسكين الضحكه..!!
روابي..بسرعه..وبقهر.
.:الله يأخذك..قولي أمين...!!؟
سلاف..ماسكه الضحكه..:أميييين.
.يأخذني لخلوودي..!!
البنات..طاحوا من الضحك..اما هي وولعت..
:الله يأخذك..انتي وإياه سووا
..ياحيوانه..ياكلبه..ياحقيره..ليش ماقلتي
للخدامه..تعطيه السواق..؟؟؟
سلاف..بققت عيونها..:يووه..اي والله
..راحت عن بالي..!!
سوزان بصوت عالي..:أي والله..حتى انا ..!!
روابي فاتحه..فمها بقهر..
:اااااااااااااااااءءءءءءءءءءء...!!
البنات..تسدحووا ضحك..الشغالات.
.راحوا ينامون..يستغلون الوقت
..خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..!!!!
روابي..كشرت..وقفلت..بوجه البنات.
.معصبه..شافت الهديه..على الرخام..
بالصاله..عند المرايه..غمضت عيونها.
.ومسكت بطنها..:اااي بطني..فصخت العبايه
..وركض للحمام..!!
نزل من فوق..مستعجل..ومعصب
..ومقهور..ويتذكر..كيف..واحد.
.من البزران..كب العصير عليه.
.ورجع يغير..ملابسه..ومقهورررر..
وده يذبح
..هالبزر..دخل المطبخ..يشرب..وانقهر.
.:شف..شف..على طول ناموا.
وقفلوا الانوار بعد..شغل الانوار
..وفتح الثلاجه...!!
روابي طلعت من الحمام..غسلت.
.وتشوف شكلها..بالمرايه...!!
كانت لابسسه..كذاا...!!! http://im66.gulfup.com/LKgijS.jpg
شعرها..تسريحه.مرفوعه..
وكلها كريستالات..ذهبيه..المكياج خفيف..
بس مركز..ع العيون..الكحل الاسود.
.وتحت عيونها..باللون الذهبي.
وشفايفها..باللون البطيخي..راحت للمطبخ..
تششرب..ومعصبه..وتبي
بسرعه ترجع..مستحيل يفوتها شيء.
.درعمت بسرعه...!!
كان يشرب..شافها..مدرعمه..
بقق عيونه..وطااح قلبه..وطششششششش
..ويكح..بخرعه..وعيونه متر قدام...!!
روابي..غمضت..المويه..رشت وجهها.
..وفاتحه فمها..خلاص بتبكي..
فتحت وطالعته..بقهر..
:مشعلووووه..وججججع..الله يأخذكك..!!
مشعل..مبقق عيونه..مسح فمه..
:الله يأخذك أنتي..ياحيوانه..وكمل يشرب.!!
روابي..عصبت..:جعلك للسم الهاري..!.!
طبعا..مدري شتحس فيه..ماعليها منه
..ولارجعت..ولااخترعت..
ولاانحرجت..عااااادي...!!
مشعل بقهر..:بسم الله علي
..سم..يسممك انتي..!!
روابي..رجعت للصاله..وباقي تخاصمه.
.:حماااااااااااار..اكرررههكك..!!
مشعل..ماسكك ضحكته..كلبه.
.متى أحلوووت كذاا..اووومق..ايش فيني
..خخخخخخ..قسم خقيت..بس مغرووووره
..اوووف بسسس..!!
روابي..راحت للمرايه..وبتبكي.
.المويه..غرقتها..شدت ع ايديها..شافته
طلع..لفت عليه..:كذذا ارتحت..وبصراخ.
.مكيااااااااجي خخخرب..!!!
مشعل..مبسسوط..يحسها..شوي وبتبكي.
.:ههههههههههه..عادي..
واذا..من زينكك عااااااااد..امسحيه
احسسن..مو مناسب...!!
روابي..وصلت مليووون..:الله يأخذك.
.تدور لشيء..بترميه..ماحصلت
شيء..فكت كعبها..مشعل بقق عيونه.
.وركض..صك بالكنبه..وبغى يطيح..
بس بسرعه..تدارك..الموضوع.
.رمممته...وخر عنه..ضرررب..بالباب..
واهتز..ويطالع فيه..رجع طالع فيها.
.الا هي..تفح..ومقهوره..ماجاء فيه..
مشعل..بقهر.:حيوااااااااانه..!!
روابي..أخذت نفس..راحت للكنبه..
وهو رجع ورا..بخوف..خخخخخخ..!!
بس ماقدر..مايضحك.على مشيتها.
.:ههههههههههههههههه..
انتي شايفه..اشلون تمشين..تقولين
..زومبي معاااق..هههههههه..!!
روابي..لفت عليه..بعيون شرر..
:زووومبي..يأكل رقبتك..ان شاء الله..!!
مشعل..:خخخخخخخخخخخخخ..
وأنتي معي..عاد يمكن..في واحد..هنا
..ولا هناك..يطالع عند الحمام..!!
روابي..نست القهر..طاح قلبها.
.نقزت عنده..ومسك يده..بخوف.
.:يممممممممممممممممه..!!
مشعل..توتر..وسحب ايده..ورجع ورا
..يعدل شماغه..ويصرف..راح للمرايه.
.اوووف..ايش فيني..لايكون.
.بعجب..بالمغروره ذي...!!
روابي..راحت لبست بسرعه..
ومشت للباب..لبست كعبها..وطلعت..
مشعل..راح بيطلع..روابي..فقست الباب.
.من جديد..وضرب برجله..!!
مشعل يناقز..:اااااااااااااه..روابي..
.ياحيووانه..ايش فيك انتي..؟؟؟
روابي..دفته..ومشت للمرايه..
اخذت الهديه..وقفت عنده..اخذت..نفس..
مشعل مبقق عيونه..بعيونها..تذبح..
.روابي..داست رجله..اللي ضربت.
.من شوي بالباب..مشعل..فتح فمه
..ويناقز..وهي هربت..!!
مشعل..يناقز..:ااااااااه..اااي.
.روااابي..عسساك..ااااااااه...طيب..!!
روابي..ركبت..وقفلت..:بسسسرعه.
.رووح..!!
الهندي..شغل السياره..مشعل فتح الباب
..روابي بققت عيونها..ركب بجنب
السواق..!!
.روابي بعصبيه..:هييييه..خير..يالله
..يالله ..انزل اششووف..!!
مشعل..بقهر..:أنطمممي..مو قادر اسوق
..ورفع حاجب..يطالعها بالمرايه
..البركه فيك..!!
روابي..:تسستاهل ..احسسن..مو شغلي.
.روح مع أي..سواق..البيت مليان..؟؟!؟
مشعل..ربط الحزام..وتسند..:كيفي
..لا تنسين..ذا سوواقي..ويحرك حواجبه..!!
روابي..انقهرت..وتغطت بقهر.
.مشعل..ماسك الضحكه..
:بدرري تتغطين..؟؟
روابي..:مع نفسك..يعني ماتعرفني.
.ولااعرفك..انطم بس..!!
مشعل..والله ماكنت..ادري..انك
..صاروخ..وبسخريه..:ع قولتك.
.مافي داعي..تتغطين..محد بيطالع بوجهك
..ههههههههههههه..!!
روابي مقهوره..السواق..يهز راسه...!!
هدووووء..مشعل..مايدري ليش
..يبي يستفزها..:من وين..جايبه فستانك
ذاا..يرحم أمك..وش تحسين فيه..قررررررف..!!!
روابي..غمضت..تهدي نفسها..
:موو شغلك..عاجبني..!!!
مشعل..ماسك نفسه..:أهااا..مو بس جيكره.
.الذوق زيرووو...!!!
روابي..بصراخ..
:اااااااااااااااااااااااااااااااااءءءءءءءءءءءءء..! !
مشعل بقق عيونه..والهندي اخترع..
مشعل..:انهبلتي..بعد فوق كل ذاا..
مافي عقل..يوووه..الله يعين..خالي.
.وعمتي بس..مساكين..!!
روابي..بكت..ما تحملت..نزلوا دموعها
..بس بدون صوت..وتشد ع ايديها.
.مشعل..مايدري..يبي يستفزها اكثر..
:بعدين على شنو..مغروره..
لا جمال..ولا جسم..ولاعقل..ولاشيء.
.هههههههههههه..ابي افهم..؟؟؟
روابي ماردت..ماتبيه..يدري.
.انها تبكي..مشعل مبسوط..يطالعها
بالمرايه.
.:ههههههههههه..السكوت علامة
الرضااا..اذا ماتعرفين..؟؟؟
وصلوا..ونزلت..بسرعه..ركض..
مشعل لف وراه..شاف الهديه..هز راسه
..ذي مافي عقل..نزل..واخذ الهديه.
.ولحقها..:روابي..امسسكي الهديه.!
روابي..لفت عليه..ومقهوره..من غبائها.
.راحت..واخذتها..ولفت بسرعه
..بس حست بالهواااااء..نشبت شيلتها.
.بالكبك..بثوب مشعل..وانفكت..
وباقي معلقه..بالكبك..!!
مشعل..يهز رأسه..:بعد انتي..خربي عليه
.ما كفاني البزر..أصلا..انتي بزره..ماعليك الشرهه
.اوووف..ويحاول يفكها..!!
روابي..ماتبي تلف..بيشوف دموعها.
.ولا تقدر..تمسح..عشان مايخرب
المكياج..خخخخخخخخخخخخ..تورطت..!!
مدها..وهز راسه..راح لها..وراها..
:ايشش فيك..امسكي .مو فاضي لك.؟
روابي..مدت يدها..واخذتها.
.بس الهديه..ثقيله شوي..بغت تطيح..!!
مشعل..بسرعه..مسك الهديه.
.معها..ورفع راسه..بقهر..ومن غبائها..
ومن هالليله..:انتي ايش فيك..من جد انتي هـ..!؟!؟!؟؟
أنصدم..كانت..منزله راسها..
وجهها عليه دمووع..وقف..بصدمه..
وبلع ريقه..روابي توترت..حطت الشيله.
.على الهديه بقهر..وركضت
..لداخل..وهو عيونه معها.
.:بككككت..بكككت..هههههههههههههههه
...من جدها ذي..خخخخخخخخخخخخخخخخخ.
.والله انها خبله..
هههههههههههههههههه...ورجع للرجال..!!
روابي..دخلت..مقهوووووووره.
.وتسب..وتلعن..بالبنات..واخوهم...!!
دخلت..وقت الزفه..زين..محد انتبه.
.دخلت.ومسحت..والكوافيره..موجوده
..ماتروح..الا مع العرايس..اذا مشوا..
رجعوا ضبطوها..سريع..وطلعت..
تلحق الزفه..!!
((دخلوا قبل..أهلهم..ابوعبدالعزيز.
.وعزوز..وخالد..باركوا لهم..وتصوروا
مع بعض..وطلعوا..عشان الزفه..))..!!
أنطفت الانواااااار..وارتفعت الاصوات
..بس صوت الزفه..الكلاسيكيه..
كان اعلى..من اصوات الحضور
..طلعوا مع بعض..نسسخه..يشبهون بعض..
بدرجه كبيره..أمهم بكككت..والزغاريد
ارتفعت..المصورتين قدامهم
..الكشاف عليهم..البنات..مبسوطات..
ويزغردون..واستخفوا..زياده..
روابي..طلعت تجري..وصفت مع البنات
..وتحاول تطنش..مشعل..وصلوا
..ورقصوا..وسلموا..وباركوا..وهنووا.
.والهدايا..و..و..و...جاء وقت الزفه
..زفوهم..ورجعوا للغرفه..استعداد
..للوداع..ودعوهم البنات بصياح..
وأمهم..تبكي..وسوزان..وسلاف.
.يحاولون يهدونها..البنات..بكوووا..
والكوافيره..تحاول..تعدل مكياجهم..لبسوا.
.وطلعت سحر قبل..كان عند الباب..عزوز.
.وخلود..وابوها..استقبلوها.
.ومشوا معها للسياره..طلال..
فتح لها الباب..ركبت..وهي ترتجف.
.سلموا على طلال..!!
ابوعبدالعزيز..:الله..الله..ياطلال.
.لاأوصيك..عليها..تراها امانه برقبتك..!!
طلال..ابتسم..وباس راسه.
.:بعيووووني..بعيووووني..!!
عزوز..سلم عليه..:مهما رفعت ضغطك
..انتبه ..لاتتهور..خخخخخ..!!
طلال..:هههههههههههههه..بعيووني..!!
خلود سلم عليه..طلال..رفع حاجب.
.:ماراح توصيني..؟؟؟
خالد..:مع نفسسك..ايش اقوول..
خلاص..وصووك هم...توكل بس..!!
طلال.:هههههههههههه..اي والله.
.فرووس يتوعد فيني..خخخخ..!
ودعهم..وركب بجنبها
..مشى السواق للفندق....!!
سحر..خايفه..ومرعوبه..وترتجف.
.بقوة..وتحس بررررررد..ومثلجه..!!
طلال..مسك يدها..وابتسم..وبصوت عالي
..:خفض المكيف شووي..!!
السواق ..خفض المكيف..سحر.
.غمضت..خوف..وتوتر..!!
لينا نفس الشيء..طلعت..
واستقبلوها أخوانها..وابوها..وصلوها..لسيارته
مبسوووط..وشاق الضحكه..فتح لها عزوز
..الباب..ركبت..وهي ترتجف..حتى هي..سلموا عليه
..وصوووه..تعب..وطفش..!!
فارس..يهز راسه..:قسسم بالله فهمت
..تكفون بروح..خلاااص..فهمنا..!!
الكل.:هههههههههههههههههههههه..!!
خالد.:هههههههههه..فروووس.
.يالخبل..اررررررركد..!!
فارس..يأشر بيده..:يالله..فمان الله..!!
ركب..ومشى..لينا..تحس بتطيح.
.من الرجفه..رجعت ع ورا..وتشد ايديها..!
فارس..مبسووط..وبيطير..مسك يدها.
.وشدها..وضغط عليها..وهو شاق
الضحكه..لينا..قلبها بيطيح..من الخووف.
.والرعب..حاسه بتمووت..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
ببيت أم محمد..الساعه..2:00ص...!!
محمد..نزل من فوق..ميس بالصاله
جالسه..ابتسم..وردت له الابتسامه..
جلس..وهو يطالع بالساعه.
:الانتظار صعب..ههههههههههه..!!!
ميس..انعصر قلبها..ياقسوة هالكلمه
..نزلت راسها..محمد..تندم..قالها..
اخذ نفس..ومسك يدها..
:ميسس..بقولك شيء..خبيته عنك.
.لازم تعرفينه.
بس..لازم..لازم..تقدرين..ان هالشيء
سويته..لمصلحتك..مهما كان قاسي
..!!!
ميس..تضايقت..حست في شيء.
.وشيء كبير..وراح يقلب..حياته..اكيد..
هزت رأسها..:خلااص..لاتقوله..مابي اسمعه..!!
محمد...أخذ نفس..ووقف..بروح..شوي
..وبرجع..تذكرت شغله..طلع ركض
..من الدرج..!!
ميس..مسكت قلبها..وغمضت..ياترا..
وش اللي مخبيه عني..لفت للباب..اللي انفتح..
وطالعت..فيهم..ازعااااااج..!!
ريم..مدرعمه..:هنيف ..الله يقرفك.
.كلش وع..وع..وبعدين يعني..؟؟
الهنوف..يدها ع فمها..
:لاتركبين جنبي..طيب..؟؟؟
ريم..فاتحه فمها..:وين اركب.
.ايش رايك اركب..بالشنطه..؟؟
ماجد.:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
..والله فككره..!!
ريم..تدفه..:انت انطططم..اوووف.
.مشت..وبققت عيونها..وفتحت فمها..
وتصنمت..وأعلى صوووت..
:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
وركضت لهم..وتناقز..ماسكه بماجد
..وهو منهبل...مشوا كلهم..وكلهم انصدموا.
.ميس وقفت..بتوتر..وشدت ايديها..!!
كلهم يطالعون ويرمشون..الهنوف..
ماسكه قلبها..:بسم الله..بسم الله..!!
ام محمد..بخوف..:قل أعوذ برب الفلق
..من شر ماخلق..!!
ماجد..بلع ريقه..:اعوذ بكلمات الله
التامات من شر ماخلق..!!
ميس..توترت..وبهدوء..:أأأسسفه..!!!
ريم..والهنوف..:ااااااااااااااااااااااااااااااءءءء. .!!
ماجد..:بسم الله..وشوو مدخلك هنا.
.قل اعوذ برب الفلق..!!
ام محمد..تضرب يده.:قلت لك..خلي
الراديو شغال..واذاعة القران..
وتقول ازعاج..شبعت اللحين..!!؟؟؟
الهنوف..بخوف..:ماجد..ياحيوان
..طفيته ليششش..؟؟؟؟
ريم..تضربه.:ااااءءء...كيف نطلعها
..يماااااااااه..!!
محمد..نزل..وانصصدم..من صراخ
ريم..بقق عيونه..كلهم..ملتمين
ع ماجد..وكتم ضحكته..وبصراخ.
.:بووووووووووووووووووو..!!
الكل..:اااااااااااااااااااااااااااااءءءءء...!!
وتناقزوووا..ولفوا عليه..نزل
ميت ضضحك..:ههههههههههههههههه
...هههههههههههههههههه
..اااااوه..يابططني..هههههههههههه
...شوفوا..شووفوا..اشكالكم
.ههههههههههههههههههههههه...!!
الكل بلع ريقه..اما هي فاتحه فمها.
.وعيونها..امتلت دموع..3 شهور..
ماشافته..مستحيل..مستحيل..مشت.
.وهو وقف ضحك..يالله اشتقت لك..
موو مصدق..مشى جهتها..ع طول
تعلقت فيه..وتبككككي..بصوووت عالي
...ام محمد..تعلقت عيونها بالبنت.
.تشبهها..تشبهها..نسسسخته..يالله..
..وابتسمت..راحت لها..ميس..قلبها يدق.
.ويدق..تقدمت منها شوي..
ام محمد..سحبتها لحضنها..وبكت.
.وهي تضمها..ميس..بكككت..ماتدري ليش.
.مع انها ماتعرفها..الا صوت...وصوره.
.بس بككككت..وبكككت..
وتعلقت فيها..والهنوف.تبكي.
.مع محمد..وهو يتحمل..مايبي يبكي...!!!
ماجد..وريم..فكت ماجد
..وطالعوا ببعض..بغبااااء..!!
ريم..:ايش فيهم..يعني .
.ذولي انس..مو جن..؟؟؟
ماجد..يهز راسه..:ايييييه..محمد.
.وعرفناه..ذي مين..؟؟؟
لفوا عليها..وبعدها..فتحوا عيونهم.
.وفمهم..ولفوا لبعض..وبصوووت واحد.
.ومع بعض..
:مـــــــــــــــــــــــيس...!!!!!
لفوا عليها..وراحوا لها..ساحبين
ع محمد..خخخخخخخخخخ..بس هو مشغول.
.بالهنوف..متعلقه فيه..وتبكي..كأن أحد مات..!!
ميس..تبكي..ام محمد..تضمها وتبكي.
.:اااه..سامحيني يمه..سامحيني..
سامحيني..!!
ميس..تبكي..:مووووو ذنبك..يممه.
.موو ذنبببكككك..!!
ماجد..وريم..يطالعونهم..ريم بكت.
.وبصوت باكي..:يمممه..خلاااص..
ابي احضنهاااااا...!!!!
ماجد..صقع راسها..:وش تحسين فيه..؟؟؟
ريم..تشهق..:مدررري..!!!!
محمد..يهدي الهنوف..اللي متعلقه فيه
..بس عيونه..معلقه بميس..وبأمه..
وأخوانه..وكيف ردة فعلهم..!!
ام محمد ..فكتها..وريم ضمتها..
بقوووه..وبكت..صاروا يبكوون ثنتينهم..
بصووت عالي..ريم ببكي.
.:اااااءءء..يعني انتي أختي..اااااااااه..!!
ميس..تبكي..مثلها..:تخيلي..انتي
ريمووه..المزعجه..اختي...!!!
ريم..تضمها..:حيووواانه..انتي بعد مثلهم
..مو مزعجه..وشهقت..مع نفسك...!!
ميس..تبكي.وتضحك..صووت غبي
..:ههههه..اجل..وغرفتك ذيك..؟؟؟
ريم..فكتها..وتمسح دموعها..
والمكياج معفووس.:عااادي..اللحين برتبها.!!
ماجد..مشاعر غريبه..يعني ذي أختي.
.أم محمد..مسكت يده..وابتسمت..
من بين دموعها..:ذي أختككك..ميسسسس..!!!
ماجد..انحرج..وحك رقبته..باس راسها
..بس هي تعلقت فيه..وضمته..
ودفنت..وجهها..بصدره..وتبكي.
.وتشده..شعووور غير..لما تحس..وراك
أهل..وسند..وعززززوة..وراك ظهر
..تستند عليه..وقت الشده..وهذا اللي
ميس..فقدته..من كان عمرها 4 سنوات.
.وبهاللحظه..هذي اسعد..لحظه بحياة..ميسس..!!
ماجد..تأثر..رفع رأسه..عشان
مايطيحون دموعه..ريم..تبكي..ضربت كتفه
..وهي تشهق..
:موويجد..مو معقول بتبكي..!!؟؟
ماجد..نزلوا دموعه..
:انطمممممي..ياحيوانه..!!
ريم تشهق..:ططططططططططيب..!!
محمد..هدى الهنوف..بالقوه.
.مسك وجهها..تغيرت..ونحفت كثير..
مسح دموعها..وباس راسها..
:أحبك..ياقلبي..أشتقت لك..اشتقت لك..!!
الهنوف..بكت من جديد..ضحك عليها.
.:هيييه..هييه..بس..انتي شوفي شكلك
..واشلون صاير..حستي ام..ام الكشخه.
..ههههههههههه...!!
الهنوف..كشرت..وتمسح دموعها..
راح ضم امه..بقوووه..ودفن وجهه
بكتفها..وباس خدها..وراسها..ويدها.
.:ااه.يمه..وحششتيني..ياريحة الجنه.!!
..ام محمد ببكي..:اااااه..ياولدي.
.تقطع قلبي..الحمدلله ع سلامتكم..!!
محمد..يضم ريم..:الله يسلمك..يمه..
اخبارك..ريمي..وحشتيني..انتي وهبالك
..يالخبله..!!
ريم..تعلقت فيه..:وانت وحشتني
..انت وانحرافك العلني..!!!
محمد..:هههههههههههه..وفكها.
.قليلة أدب..!!
ماجد..فكته..ميس..وهي تمسح دموعها
..ضم محمد..بقووة..ويرص عليه..بقهر..
:محمد ياكلب..والله كنت حاسس.
.غيابك ذا..وراه سالفه..؟؟!
محمد..:هههههههههههههه
..شفت كيف..مفاجأه..ههههههههه..!!
لفوا على صوتها العالي..
وهي عند الباب..:ااااااااااااااااااااااااااااااااااءءء.!!
ريم حطت أيديها..ع اذانها.
.:حسبي الله..بسسسس..!!
محمد..ركض لها..مشتاق..
وولهان عليها..جلس ع ركبه..وفتح ايديه..
مشت له..وهي فاااغره..من البكككي.
.وضمته..محمد..يضممممها..بقووة.
محمد..بحب..ومتأثر..
:يااارووووووح باااابه انتي..اااااه..اشتقت لك..
حضنها..وتعلقت فيه..وقف فيها
..وهي راسها..ع كتفه..بس ساكته
..وتشهق..أحيانا..!!
.ماجد..:ههههههههههههههههه..!!
محمد..:كككذا زين..صيحتوا أميرتي.
وبكيتوووها...عقاابكم بعدين..!.
ريم..مسكت يد ميس..وجليت بجنبها.
.:اقوول..بعض الناس..اللحين..
محترقين غيره..وتاشر بعيونها.للهنوف...!!
الكل..
:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..!!
الهنوف..كشرت..وكشت عليها.
:كم مره قلت لك..ماأغار من بنتي..اووف..!
ماجد..:خخخخخخخخخخخخخخخخ..
علينااااااااا..؟؟؟
الكل..:ههههههههههههههههه..!!
محمد..مد يده..وحطه ورا..أكتافها.
.وضمها عليه..وبحضنه لانا
..وباس خدها..بقووووووه..:فديتهااااااااااااا.
.هي ملكككتي..مو اميرتي...!!
الهنوف..تطالعهم..ورفعت حاجب.
.الكل..:هههههههههههههه..!!
ميس..مشاعر غريبه..واحاسيس
غير..غير..غير..ابتسمت بتوتر..!!
الكل جلس..ريم..بصرقعه..
:ميوووسه..واااي تهبلين..وتطالع بوجهها..
يالبييه..العيون بندقييه..اااااااخ بس
..تطيح الطير..من السمااا..وووه بس
ميس انحرجت..الكل.
.:هههههههههههههههههههههههه..!!
ماجد..:الله يعينك..يأختي الجديده.
.هذي اختك..قسم لتطلع..الشيب برأسك
..هههههههههههه...!!
ريم كشرت..:مااااااالت..هذاني امدحها.
.واتغزل فيها..انطم بس..!!
ميس...ماتحملت.
:ههههههههههههههههههههههههه...!!
الكل ابتسم..وبدوأ التحقيق معها..!!
محمد بهدوء..:هذي أختنا ..وبنتنا ميس
..عمرها..20سنه..كانت..مصابه
بسرطان..وكنت معها..وتعالجت..
وابشركم..راح منها..والحمدلله...وسكت..
يقول متزوجه..ولايسكت..الهنوف
..وأم محمد..ساكتين..!!
ميس..قلبها يدق..يالله..قولهم.
.اني مطلقه..تكفى قولها..وريحني..!!
ماجد..:حياتي..الحمدلله على سلامتك..!!
ميس بحزن..:الله يسلمك..!!
محمد..:بعد وفاة..امها..عاشت
بدار أيتام..6 شهور..وتبنتها..عائله..سكت
..وكمل..أهل ساره..زوجة عبدالعزيز...!!
ريم..بصدمه..:سسسسساره.
.لفت لميس.ومسكت يدها..يعني ساره.
.تقرب لك..ووووه..ونااااااااااسه.
.ماقد جابت..طاري لك ابداااااااااا..!!!
ميس..سكتت..ومسكت يد ريم..
:يعني تعرفينها..؟؟؟؟
ريم..:ههههههههههههههه..اااايه
..عززز المعرفه..اليوم كنا عندهم..
او زوااج أخوات زوووجها..التؤام
..وحامل..ومكرشه..ومو مخليه..بعزوز
..عقل..ههههههههههههههه..!!
ميس..خنقتها العبره.ونزلوا دموعها.
.ريم..حزنت..:يوووه ميووس..
خلااص..بكره..روحي لها..ولا يهممممككك..!!
ميس بهدوء..:بس هي..ماتعرف
..اني تعبت..وتعالجت..!!
ريم بصدمه..:اشلووون ماتعرف.
.طيب..لما تعبتي..وينك..وماشفناك ابدا..
كيف كنتي عايشه..اللي اعرفه..ساره يتيمه
..ومن الرياض..وين كنتي انتي..لفت لمحمد
..وين حصلتها..وكيف..؟؟؟
ماجد..يطالع محمد..فعلااا..وين..وكيف
..واشلوون...!!
محمد..بلع ريقه..:هالكلام
..ماراح يطططلع..لمخلووق..واللي يطلعه..راح
ادفنه حي..واواسي تراب قبره بالارض...!!!
ريم..وماجد..مصدومين..ام محمد.
.والهنوف..ساكتين..وميس..مخنوقه..!
محمد..بهدوء..:كانت متزوجه.
.الولــــــــــيد..مسييااار...!!
ريم..وماجد..فاتحين..فمهم..بصصصصدمه
...ميس جرحتها..كلمة كانت..
متزووجه..سكتت..ونزلت راسها..للأرض...!!
محمد..يكمل..وهو يطالعها..:عاشت معه
..واخذ نفس..وكمل..حتى تعبت..
وانتشر فيها..المرض..واكتشفت
..ان مازن وريمااااس..هم عيال تركي..
خالها..لما قالي مازن..على طول عرفتها.
.ورحت لها بكندا..!!
ريم..وماجد..وميس..مصدووومين..
ميس..مصدومه..مازن..مازن..مر عليها
..هالاسم..ايه..ولد خالها..اللي قالت امه.
.انها..وانهااا....!!
ريم بصدمه..اقوى..:كماااااااااااان.
.ريماس..زوجة رامي..بنت خالها..؟؟
ماجد..مثلها..:والله حيرتوونا..ليش حنا
..أخر من يعلم..؟؟؟
محمد يكمل..:بس أنا..أسف ياميس..!!
ميس..طالعته..بإستفهام..ريم بصرقعه
.:شنوووووو..ليش..؟؟؟
محمد..:ياحبكك..للقافه..مو شغلك...!!
ريم كشرت..ميس..قلبها عورها..
:محمد..ليش أسف..ايش مخبي علي..؟؟
محمد..بين التوتر عليه..بلع ريقه..
.مقدر أقولها..مقدر..سكت..وابتسم..
:اسف..لاننا ظهرنا متأخرين..بعد كل
ماعانيتيه..أسف..من قلب ..أسف..!!
ميس..بككت..ريم بككت معها.
.ع الريحه..خخخخخخ..!!
ماجد..مسك راسه..:ياهووووووووو
..بس راسي صددع..!!
محمد..وقف..:يالله..ابي ارتاااااح..تعبااان
..لف عليها..واكيد..ميوس تعبانه
..يالله ريم..لااوصيك..خلي الغباء.
.والصرقعه..حقتك..!!
ريم كشرت..وقفت..وسحبتها..:يووه.
.نسيت ماعرفتها علينا..!!
محمد..يهز راسه..:من زينك..ماغيرك
..ومويجد..خلاص معروفين..!!
الكل.:ههههههههههههه..ماعدا.
.ريم..تسحب ميس..وتصرف..:امششي.
امششي..خلي المنحرف ذا..ع جنب
..يالله بس..!!
طلعوا..الدرج..ومحمد..صياحه..
عشان قالت..منحرف..خخخخخخخ..!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.
بفندق..ال...!!
تسبح..وطلع..سحر..بالصاله.
.وبردانه..ومتفشله..من لبسها..سمعت خطواته.
.وقلبها يدق..معها..غمضت عيونها.
.ابتسم..جلس بجنبها..
وهو يمسحها..بنظراته..سحر انحرجت.
.رفعت يدها..ورجعت خصله..
من شعرها..ورا أذنها..أبتسم.
.:جوووعانه..صح..؟؟؟
سحر..بتموت جوع..بس الخوف..طااااغي.
.ابتسمت..بتوتر..:أيوووه..!!
طلال..ابتسم..:ثواني..ويكون العشى
موجود..كم سحوره عندي..وحده..
وعذبت قلبي...هههههههههههه...!!
سحر..انحرجت..وتوترت..دق الجرس
..ابتسم..قامت هي...لداخل الغرفه..
قفلت..ووقفت عند المرايه..تطالع بشكلها
..لابسه قميص نوم..ابيض..
ساتان..لنص الفخذ..شعرها طايح..
حاطه كحل خفيف..وقلوس خوخي...
أخذت نفس..رفعت عيونها..للمرايه
..وجت بعيونه..ابتسمت..بتوتر..تشوف
عيونه..تطالعها..راح لها..وضمها من وراها.
.غمضت..وقلبها يدق..ويدق.
..باس كتفها..وخدها..ورقبتها.
.وهي مغمضه..حملها للسرير......!!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦
بنفس الفندق..بجناح ثاني..!!
لينا..وفارس..يتعشون..انتبه لها.
.مبين منحرجه..وبقوووة..أبتسم.
.ومد لها..الملعقه..يأكلها..رفعت عيونها
..وجت بعيونه..ابتسمت ..بتوتر..بلعت
ريقها..فتحت فمها..أخذتها..وهو مركز فيها.
.ومبتسم..توترت..وقلبها يدق
..يالله..نزلت اللقمه..تبي تقوم..بس منحرجه
..أشلون..بيشوف جسمها..
ماتقدر تقوم..لابسه..قميص نوم..أحمر.
.من الشيفون..لنص الفخذ..شعرها
..طايح ع ظهرها..كحل خفيف..وقلوس أحمر.
.خفييييف..ابتسمت..وقفت..
ومشت بسرعه..بس وقفت..لما ضمها..
من وراها..وباس خدها..غمضت
..وقلبها..تحس يسمعه..بلعت ريقها..
حست انها بالهوااء..شالها..ودخل
فيها..غرفة النوم....!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
ببيت أم محمد..الساعه..3:00ص..!!
ميس..وريم..متمددات..بجنب بعض.
.وميس لابسه..بيجامه..من ملابس ريم..
ريم بهدوء..:ميوووس..سولفي لي.
.عن حياتك..!!
ميس..تطالع بالسقف..ابتسمت.
.أخذت نفس..:امممممم..شقولك..كان عمري.
.4سنوات..لما ماتت أمي..بسرطان..بعدها
..أخذني خالي...وجلست معه..6شهور.
.كان يكرهني..شيء ماتتصورينه..بعدين
عرفت..من محمد..ليش يكرهني..عشان ابوي.
.المهم..هالسته شهور..عشت فيها..
مثل..مثل شنو..مدري شقولك..بس الاكل
..يعطوني..وحدي..مستحيل..
أجلس..مع عيالهم..ياويلي..أتسبح..
أو اغير ملابسي..اصلا..ماأذكر..عندي
ملابسس..حتى مره..كنت ألعب..وطحت فوق
..ولد خالي..اللي عرفت منكم..أسمه مازن.
.المهم..جت أمه..مدري..هي متعمده..ولا فعلا.
.حست بكذا..قالت..اني كنت..ابي اغري ولدها
..واني بنت..نوف..وأحمد..يعني ايش..بيطلع منهم.
.سحبني خالي..أنا مو فاهمه شيء..وليش ضربني..
كل ذاك الضرب..ريم أتذكر..هالموقف
..انضربت ضرب..ماعمري..بحياتي
..ذقت مثله..أغمي علي..فتحت..بمكان مظلم.
.بعد شويات..عرفت اني بسياره..غريبه.
.أنا وين..تفأجئت..بخالي يسحبني..من يدي
..بقسوه..مره
أطيح..ويسحبني ع الارض..ومره أوقف
..لو اقولك..كنت طفله..بس ذيك
..الليله..كانت رعب..بكيت..وترجيته..
حسيت في شيء..غلط..بس مدري..
شنوو هوو...بعدها..كنت بمكان.
.كله اطفال مثلي..لما..كبرت.
.عرفت..ان اسمه..دار ايتام..حتى جت.
.وابتسمت..جت ساره..وأمي..زياره.
.وتعلقت فيني..سارونه..وأخذوني.
.وربووني..حسيتهم..هم أهلي..وهم دنيتي.
.وهم كل شيء..عشت معهم..حتى صار عمري
..17سنه..وصار عليهم..حادث..
وراحوا..الله يرحمهم..عشت أنا وساره
..حياه صعبه..صعبه..تذكرت..تمرد
ساره..وتغيرها..أبتسمت..كان عم لساره.
.يبي البيت..والحمدلله..طلع البيت..كاتبه أبوي
..بأسم ساره..وجلسنا فيه..حتى قبل سنه...!!
ريم..تمسح دموعها..اللي نزلوا بصصمت..
:ايووه..من هنا يبدأ الحماس..
وتحرك حواجبها..كملييي..!!!!
ميس..تذكرت..كل شيء..عن الوليد.
.من أول مكالمه له..حتى..رماها..مع محمد.
.مثل النكره..ابتسمت..وقوة نفسها..
:عرض علي الزواج..مسيار..
وصديقه عبدالعزيز..على ساره الزواج..و..!!
ريم..تربعت..وتقاطعها..:نو..نو..لحظه..
كيف عرفوكم..وأشلونن..؟؟؟؟؟
ميس..تطالع بالسقف..:
ممكن تعفيني..من هالسؤال...؟؟؟؟
ريم..كشرت..:طييييييييب..ايووه..كملي..!!!
ميس..ابتسمت..:وافقنا..وتزوجنا.
.أنا رحت لكندا..وساره..راحت لفرنسا..
ومن بعدها..ماعاد شفنا بعض..ليومك ذااا.
.وهزت راسها..أكلمها..بس..
لكن ماشفتها..أبداااااا...!!!
ريم..حزنت..بس تذكرت..وتربعت.
.من جديد..بحماس..:ميوووس..كيف.
..كيف..بالله الحياه معه..اااه يالبييه
..كيف..يأكل..واشلون يشرب..ااخ..
ياقلبي..كيف عااايش..يالبييييييييه..!؟؟؟
ميس..تعرف كل شيء..حتى تعرف.
.متى يشرب قهوته..أبتسمت..:عادي..
هو بشر عادي..وبين نفسها..بس جمرات
أنتقامه..تحوله لشبح..!!!
ريم..فاتحه فمها..:أي انسان عااادي
..يالله عاااد قولي...؟؟؟
ميس..عطتها ظهرها..ونزلوا دموعها.
.ابتسمت..:يأكل..ويشرب..غمضت.
..ويتألم..ويحن..مسكت قلبها..ويعصب
..ويعاقب..عصرت قلبها...مثله..مثل
غيره..!!
ريم..تمددت..:يالبييييييييه..بس عااد
..راح عليه..كنت اعشششقه..
لاتزعلين..عاد اللحين..ماأفكر فيه.
.ماأفكر..غير..ببدر..لبى قلبه...وتربعت.
..مدت يدها..تحت المخده..وطلعت الجوال.
.وتمده..:شوووفيه..شووفيه..
بالله..من الاحلى..هو ولا وليدووه..؟؟؟
ميس..مسحت دموعها بسرعه.
.ورسمت اببتسامه..جلست..واخذت الجووال.
.وفتحت فمها..وطالعت بريم.
.ريم شقت الابتسامه..وتحرك حواجبها..
:اكييد تعرفينه..صصصح..خخخخخخخخخخ..!!؟؟
ميس..ابتسمت..:يب اعرفه..مو رجل اعمال
...ماشاء الله ..معرووف..!!
ريم..تهز راسها..:الاااا...وكمان.
.أخته مرام..بعرفك عليها..ان شاء الله..
بالعرس..بعد يومين..وفتحت فمها..صصصح
..ايش رايك..اليوم..نروح السوق..ونجيب
لك أغراض..وكذا يعني..للعرس..وللبيت
..ولك..هاه..ايش قلتي..؟؟؟
ميس..بحماس..:اووووووك..صار..!!
ريم..ضمتها..بوناسه..:حيوووانه.
.ماجيتي..الا لما..صرت بعرس..المهم..
يالله بسرعه..ننام..عشان السوق..تمددت
..وتغطت..!!
ميس..بققت عيونها..سحبت الشرشف.
.من فوق راسها..:هيييه..ريموه.
..قومي بس..باقي..5دقايق..على الاذان..!!!
ريم..شعرها معفوس..:اوووف..طيب.
.طيب..جلست..خلينا نسولف..امممم
..ايوووه..سولفي لي..عن كندااا..كيف.
.حلوووووهه..!!
ميس..تذكرت كل شيء..ماشافت
شيء اصلا..غير الحبس..والعذاب..
والذل
..وانواع التجريح..ابتسمت.
.وجلست تسولف..مع ريم...!!!!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
يوم جديد...!!\
شَوارِع الإِنتِظار طوِيله وأرصِفتُها يَملؤُها الوَجع " ï؟½ï؟½â—
دائماً هناك امل â™،،، يهمس لنا ان في الغيب
،، شيءٌ جميل يستحق الإنتظار ..
كل أبطالنا..أو أغلبهم..هالكهم التعب.
.ونااايمين..ماعدا..أثنين..
(الــولـيـد..وميس..))...!!
الوليد..صحي..أخذ شاور..ولبس.
.بنطلون جينز..وقميص أبيض.
.رجع شعره..لورا..وتعطر..وحط كريم..
ونزل..الكل..نايم..والبيت هادي..تذكر..
رجع فوق..وأخذ الدفتر..وطلع..راح لكووفي شوب
..جلس..وطلب قهوته..
فتح الدفتر..ويقرأ..باقي له..3صفحات..ويختمه..!!
حين تملأُ كفيْـكَ من قمحِ القلب ..
كي تـُطعِمَ أرواحهم الجائعة ..
ثم يخذلونَ إحساسَك النبيل ..
فلا تعاتبْهم ..!!
فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..
***
حين يتباكونَ كإخوةِ يوسف..
ويدّعون الأسى على ما أصابك ..
ثم تسمعُ في دواخلهم ضحكاتِ شماتةٍ تدوي ..
فلا تعاتبْهم ..!!
فقط .. قلُ : وداعاً وابتسم ..
***
حين تنثرُ الورود.. وتنشرُ العطور..
وتنتشي كطِفل .. فرحاً لنجاحِهم ..
ثم يشككون في مصداقيةِ مشاعرك ..
فلا تعاتبْهم ..!!
فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..
***
حين تضٌحي وتعمل الكثير من اجٍلٍهم..
ولكن في المقابل لا ترى سِوا
كرهـــُـــــــــهــــــــم..
فلا تعاتبْهم ..!!
فقط..قلْ : وداعاً وابتسم..
***
أخذ نفس..يالله..هالبنت..شكلها
عانت كثير..وكثير..والله نفسي..ارجع لها
.ألمانيا..مسك رأسه..ياربي أيش فيني
..صدق مهبول..والله مهبول..رفع
يده..ويطالع بساعته..الساعه..11..اووف
..عزوز أكيد نايم..اخذ جواله..
من قدامه..ع الطاوله..وأرسل لعزوز.
.(تعال..لمطعم ال..انتظرك..للغدا..)
..وقف..حط الحساب..أخذ الدفتر
..ومشى..بتمشى شوي..حتى يأذن.
.وبعدها..بيروح للمطعم..وينتظر عزوز...!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦
ببيت أم محمد..الساعه..12:00م..!!
محمد صحي ..وكسسلااان..ابتسمت
..توها طالعه..من الحمام..ويدها فيها
..مويه..وبنذاله..نفضت يدها..ع وجهه.
.محمد..فز..وحط ايديه.ع وجهه..!!
:هنننيف..هين ..اوريك..قام بسرعه
..فتحت فمها..ورجعت لورا..قام..
وتقدم منها..وهي ترجع ورا..وهو يتقدم.
.ضربت بالتسريحه..وراها..
وقلبها يدق..وابتسمت..هوو قلبه بيطير..
اششتاق لها..باس خدها..وبهمس.
.:تصدقين..نمت أحلى نوومه.
.من 3شهور..مانمت مثلها
..ووه..يالبااك بسس..!!
ابتسمت..وباست خده..محمد..
مسك قلبه.:اااه..ياقلبي..قرب من شفايفها.
لفوا للباب..محمد بقق عيونه.
.الهنوف..ماتت ضحك..محمد..فاتح فمه..!!
واقفه..والدبدوب بيدها..وشعرها
معفووس..وحتى البيجامه..معفوسه..
محمد..غمض..ولف عليها..
:اللحين..مابفتك..من عمتك ريموه
..وتجين انتي..لالا..لازم ازووجك..وبسسرعه..!!
لانااا..تفرك عيونها..ببراءه..
وبصوت مبحوح نوم..:بااباا..!!
محمد خخخق..ع طوول..
:ياروووح باااابااا..!!
الهنوف..:هههههههههههههه.
.وين اللي بيعاقبها..ويزوجها..ههههه..!؟
محمد..نزل الارض..ع ركبه..وفتح ايديه
..:يوووووه..لبى قلبها..لانا..ارتمت.
.بحضنه..ضمها..بقووه..وباس خدها.
.أصلا..من يستاهلها..ماراح ازووجها.
.أي احد..لان بنتي أميره..ماتتزوج أي أحد..!
بالمطبخ...!!
الشغاله تساعدها..وهي تطبخ.
.وتحس بنششاط..وحيويه..وتفاؤل..ابتسمت
..:لااااا..اللحين..لازم نقفل القدر شويه
..وبعدين..نحط المويه.اوك..!؟؟
الشغاله..ابتسمت..وهزت راسها..:أووك..!!
لفوا..ع صوتها..:السلام عليكم..!!
ميس ابتسمت..:وعليكم السلام.
.راحت لها..وباست راسها..كيفك يمهه.؟؟
ام محمد..قلبها يتقطع..على ميس.
.:الحمدلله يمه..كيفك انتي..وعساك مرتاحه..؟؟
ميس..ابتسمت..:يب..يب..مرتاحه..
ومرتاااحه كثير..كثير..!!
ماجد بصوت عالي..:ياجعله دووووم..
دوووم..ابتسم..وضحكوا..باس راس امه.
.:اشلونك يالغاليه..؟؟؟
ام محمد بحب.:بخير..عساااك...!!
باس خد ميس..:اخبار أختي الحلووه..؟؟؟
ميس..ابتسمت..بتوتر.
.:الحمدلله..أخبارك انت..؟؟
ماجد..يفتح القدر..ويشم الريحه.
.:اززززقح..بس جوووعان...ووه.
.وش هالريحه..بسس..؟؟؟
ام محمد..مسكت يد ميس..:يممه.
.ليش متعبه عمرك..وطابخه..تطبخ الشغاله
..عادي..معودتها..لاتحاتين..؟؟
ريم..بصدمه..من وراهم..حطت يدها
ع راسها..:ووووي..وووي..ميووس
..من جد..طابخه الغداء..يعني..ماتقومين
..مثلي..مقفله النفسيه...؟؟؟
الكل.:هههههههههههههههههههههههههه..!!
ريم فتحت فمها..بألم..ماسك اذنها.
.:سمي..قلي ماشاء الله..يالنفسيه..!!
ريم..فااتحه فمها..:اااه..حموود..ماشاء الله.
.ااي..فكني..!!
الكل..:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..!!
ماجد..:احسسن.تستاهلين...!!!
ريم كشرت..ودرعمت من بينهم..كلهم
..فتحت القدر..وشمت الريحه..
وغمضت..:وووه..يالبييه..ميوووس
ياحيوانه..شكل وزني بيزيد..بس بيومين..!!
ميس.:ههههههههههه..راحت لها.
.وضربت يدها..وغطت القدر..:ههههه..
خليه يزيد..منشان تحلوين أكثر..!!
ماجد..يحرك حواجبه..:عششانن بدر
..يرووح فيها..!!
ريم فتحت فمها.
.الكل..:هههههههههههههههههههههههههههههه..!!
ميس..تحس بالسعاده..والمطبخ ملياان.
.اصوات اهلها..وضحك..وحب..
مشاعر غريبه..فعلا الاهل..وووووووووطن.
.محمد راح لها..وباس راسها
..بحنان..:أخبار ميووستي الحلووهه..
عسا ماازعجتك..هالخبله..؟؟؟
ريم بققت عيونها..:يمممممممممه.
.ايش فيكم علي..اصلا كلها..اليوم.
.وبكره..وبعدها..بتفقدوني..ويصير البيت.
.مظلم..بدووني..!!
ماجد..رفع حاجب..:ارحمينا..مأخذه
مقلب بعمرك ترااا..؟؟؟
الكل.:ههههههههههههههههههههههههه..!!
ميس..ابتسمت..:لااا..لبى قلبها.
..أحلى أخت بالدنياااااااااا..!!
ريم..تكسح ماجد..وتسوي له حرررره
..بيدها..ماجد..يضحك...!!
الهنووف..تدف..ريم..:وووووووووع.
.ابعدي..بعيد عني..!!
ريم مقهوره..راحت وضمتها..بقووهه.
.:هااااااااااااااك..شششمي..شممي!
الهنوف..بققت عيونها..وتدفها
..وهي ناشبه فيها..:وووع..ريموووه..
وخرري...فكيني..ووووووع..!!
الكل..
:ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه..!!
محمد..مسكها..من ظهرها..وسحبها.
:فككككي..حرام عليك..لاتعذبينها...!!
ريم..تصلح بلوزتها..:تستتاهل..!!
الهنوف..ركضت للحمام..ويسمعونها.
.:وووووووووووووووووووووع..!
الكل..
:هههههههههههههههههههههههههههههههههه...!!!
ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ
ببيت أبورامي..الساعه..2:30م..!!
الكل ع طاولة الغداا..ويأكلون..رامي.
.ماله نفس..يأكل..يأخذ لقمه..ويجلس
ساعه..عشان يبلعها..ريماس بجنبه
.ونفس الشيء..تقلب الشوكه..!!
أم رامي..ملاحظه..وساكته..حاسه
بينهم شيء..بس ماتبي تتدخل..!!
مريم..بحماس..:يممممه..خلونا نرووح
..لبيت عمتي نوره..بليييزز..!
رامي..:ترا عرسك..بعد بكره..
مايصلح يشوفك..المعرس..هههههه..!
مريم..تذكرت.:اووف..يوووه صدق.
.طيب..ابي اشوف..أختهم..ميس.!
((جاهم الخبر..وجاء مازن.
.عن طريق محمد..))..!!
ريماس..هاديه..ومسرحه..رفعت راسها
..لمريم..:هيييه..رميس..ماتبين
تشوفين..بنت عمتك..؟؟؟
ريماس..ابتسمت..:الا والله..
متحمسسه..ماأذكرها..أبدااا..!!
رامي..ساكت..مايسمع صوتها.
.الا هنا..قدام اهله..اما بالغرفه..تحاول.
ماتدخها كثير..اغلب وقتها..هنا مع اهله..
عارف..عشان مايكلمها..وقت..
النوم..تنام...وهي معطيته..ظهرها
..يالله تعبت..عذاب نفسي..!!
ريماس..حطت الملعقه..ووقفت.
.رامي..ساكت..ومنزل راسه..أم رامي..
طالعت..بصحنها..
:يممه..وين رايحه..ماأكلتي شيء..؟؟؟
ريماس..ابتسمت..:لاااا يممه.
.خلاااص..مالي نفسس..!!
مريم..بمزح..:وويه..لايكون..بالطريق.
.شيء جااي..وترفع حواجبها..!!؟؟
رامي..غمض عيونه..ريماس.
.قلبها يدق..كيف لو فعلا صار..وطلعت حامل.
.اشلون بتعيش..بلعقت ريقها..
:ههههههههه..يمكن..دفت الكرسي..
ومشت..طلعت الدرج..رامي..أخذ نفس.
.حط الملعقه..ودف الكرسي..وراح
وراها..الكل سااكت..حاسين..في شيء بينهم.
.بس ماراح يتدخلون..!!
ريماس..دخلت الغرفه..دفت الباب.
.ومشت..قبل مايتقفل..رامي..مسكه...
ودخل..وقفل..ريماس..غمضت
..ماتبي تشووفه..يالله تتحمله..عند أهله..
أخذت نفس..ولفت عليه.
.:انت ايش تبي مني..لو سمحت..تفضل براا..
ولا أقولك..أنا بطلع..وأشبع انت..مشت.
.بس وقفت..وغمضت عيونها..
رامي..ضمها..من وراها..ودفن وجهه..
بكتفها..:ريمااسي..خلاص..تكفين
..والله بمووت..أحبكك.وأحبكك..كافي عذااب..!!!
ريماس..ابتسمت بسخريه..نزلت دمعه
يتيمه..وحاره..وبهدوء..:ليش..
ليش..تتعذب..شنوو معذبكك..؟؟؟
رامي..دافن وجهه..:أنتي..ريماس.
.تكفين..أنا أحبك..وشاريك..والله انتي..
أغلى من رووحي..سامحيني..يادنيتي..!!
ريماس..بكت..بهدوء..ضمت ايديه.
.اللي ع جسمها..بإيديها..وبكت..
بصوت عالي..:أكرهكك..وأشتاق لك..
أبي أذبحك..وكمان أشتاق لك..مو قادره.
.أسامحك..أشلون كنت وحشش..وحطمتني.
.وشهقت..وصارت تبكي
..وجسمها يهتز.!!
.رامي..شدها أكثر..ونزلوا دموعه.
.:أنا أسف..أسف..اسف..أحبكك.
.وربي أحبكك..مستحيل.أتخلى عنكك..مستحيل
..مووو متخلي عنك..لو تموتين..أنتي لي..وللأبدد..!!!!
ريماس..صارت تبكي..بصوت عالي.
.رامي فكها..ولفها له..وضمها..بقوه
...ريماس تعلقت فيه..وتبكي..بضعف.
.وألم..ودافنه..وجهها بصدره..!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
بمطعم ال.....!!
خلصوا غدااا..الوليد..هادي..
ويطالع بالشارع..من الباب..ومسرح..!!
عزوز يطالعه..أخذ نفس..:وليد..!!
الوليد..لف عليه..:أهلااااااااا..!!
عزوز ابتسم..الله يعينك..ماألومك.
.كنت بموت بدونها..بلحظه بس..اشلون
انت..وبهدوء..:أيش ناوي عليه اللحين...؟؟؟
الوليد..فهم عليه..ابتسم..رجع ظهره
..لورا..وتكتف..:لو أقولك..أحسها عايشه
..مو ميته..أسمع صوتها..بكل مكان
..واشوفها..بكل بنت..تمر قدامي.
.اشوفها ميس..حتى بزحمة الاصوات
..والازعاج..اسمع صوتها..
وأميزه..أول مايدخل..قلبي..قبل أذني.
.مسك قلبه..أحسها عايشه..بداخلي..
ترجيتها..تتركني..بس رافضه..طول
وقتها معي..أقولك..أحسها عايششه..
مو ميتته..مو ميتته..!!!!
عبدالعزيز..أنفطر قلبه..ابتسم..
:طيب..مارحت قبرها..؟؟؟
الوليد..أخذ نفس..:لو أقولك..مو قادر
..اوقف عنده..تصدقني..حاولت..ادق
على محمد..وأخذ مكان القبر..بس ماقدرت.
.أحس مو بقادر..أوقف عندها..تدري ليش
..لأن كل وقتها معي..كنت أقولها..موتي.
.وموتي..وخلي
القبر يضمك..والتراب يغطيك.
.ابتسم بسخريه..تخيل اللحين..اروح ابكي..
وأقول سامحيني..وأرجعي لي..وكنت أمزح.
.ماكنت أقصد..هز راسه..
مو قادر..حاااس بالخجل من نفسي.
.أخذ نفس طوووووويل...!!
عبدالعزيز..انعصر قلبه..ابتسم.
.:ايش رايك تكلمه..وتأخذ المكان..ونروح
مع بعض..يالله فرصتك..لازم تشووفها.
.وتصلي عليها..وتدعي لها..؟؟!
الوليد..حط وجهه..بين ايديه..
:تتوقع كذا..أفضل..؟؟؟
عبدالعزيز..يهز راسه..:أيووووه..
ومنها..يمكن ترتاح..وتقدر..ترتب.
.امور حياتك..من جديد..وتحاول تعيش..
من جديد..!!
الوليد..هز رأسه..واخذ جواله..
ودق على محمد..وقلبه يدق..مع الرنات..
أول مره..يحس..بهالشيء بحياته..أخذ نفس...!!
ببيت أم محمد..الكل ع طاولة الغداا...!!
دق جواله..وقف..وراح يشوفه.
.ع الطاوله..بالصاله..فتح عيونه بصدمه..
لايكون..عارف شيء..طالع فيهم.
.كلهم مشغولين..وسوالف..وضحك..
طلع فوق..وقفل الغرفه..أخذ نفس
.وفتح الخط..:ألووووو...!!
الوليد..بلع ريقه..:محمد..السلام عليكم..!!
محمد..ابتسم..:وعليكم السلام.
.أهلااا..مين معااي..؟؟؟؟؟
الوليد..قلبه يدق..أخذ نفس.
.:أبي منك خدمه..لو سمحت...؟!!
محمد..طول عمرك..ذكي..ومامشت عليك.
.اني ماعرفتك..ابتسم..:من معاي..أول شيء..؟؟؟
الوليد..تنرفز..(ماتغير)..
:تدري اشلون..خلااص..خلاص..غلطان بالرقم
..اسف..ع الازعاج..!!
محمد..كاتم ضحكته..باقي كبريت..
ماراح تتغير..لف للباب بصدمه..وفمه
مفتوح..ميس فتحت..الباب..وابتسمت.
.ووراها ريم..ريم بصرقعه..
:حموووووووود..تكككفى طلبناااااااااك.
.بنروح السوق..انا وميسس..!
محمد ارتبك..نزل الجوال..وغطى عليه.
.وعطاها نظره...!!
الوليد..قلبه يدق..عقد حواجبه.
.انا متأكد سمعت أسمها..والله سمعته..
أخذ نفس..أكيد يتهيء لي..
قفل الجوال..ورماه..!!
عبدالعزيز..يهز رأسه..:ليش ماقلت له..؟؟؟
الوليد..:حقير..مسوي نفسه..مو عارفني...!!
عزوز..أبتسم..:وليد..لازم..تعطيه وقت.
.ذي أخته..وأكتشف انها أخته..
بأخر أيامها..لاتتنرفز..ولازم تصالحه...!!!
الوليد..بعصبيه..:ماباقي الا هي..
انا اصالحه..مع نفسسسسه..!!
عبدالعزيز..بهدوء..
:بس هم أهل زوووووجتكك..!!
الوليد..دق قلبه..سند ايديه..ع الطاوله.
.وحط وجهه..بين كفوفه..وشد شعره..
:اااااااااه..مدري شسووي..تعبااااااااان
..حييييل..حييل...كل أوراق..
حياتي ملخبطه..مو عارف..اشلون ارتبها..؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز..:أنا بكلمه..وأطلبه..اووك..؟؟؟؟؟
الوليد..يهز راسه..عزوز ابتسم.
.واخذ جوال الوليد..ودق...!!!
محمد..متوتر..ميس مستغربه..
بس طنشت..يمكن عشان..فشلناه مع اللي
يكلمه..ابتسمت..
:عااااادي..مو لازم..بس ريم..أصــ...!!؟.!
محمد يقاطعها..:لاااااااا..مو عاادي
..رووحوا..كنت أنا راح أوديكم..بس
مشغوول..شووي..روحووا..خذوا السوواق
..وروحووا..وراح لميس..
دخل يده..بجيبه..وطلع بطاقته..
هذي بطاقتي..خذوا كل..اللي تبونه..لف
لريم..ولا اوصيك..جيبي لها..كل شيء.
.اعرفها..راح ترفض..بس انتي..
جيبي لها كل شيء..غصب عنها..!!
ريم..بحمااس.:ابششششششششر..!!
ميس..ابتسمت..:مشكوووووور حمووود.
..الله لايحرمني منكك..!!
محمد..قلبه عوره..ورجع جواله يدق.
.شافه..وابتسم..ريم..تسحبها..
وطلعوا من الغرفه..قفلوا..محمد راح.
.وقفل بالمفتاح..وابتعد للشباك..
أخذ نفس..وفتح الخط..:الووووووووو..!!
عبدالعزيز..بهدوء..:الوووووووووو
..محمد..عارف انك عارفنا..ابيك
بخدمه..ولازم..لازم..تخدمنا إياها..!!
محمد ابتسم..:ليش..مادق هوو.
.ولا كرامته..ماتسمح له...؟؟؟؟
عبدالعزيز..يطالعه..:لاااا..
مو كذا..بسس..يـ...!!.
الوليد خطف الجوال..:محمد..ابي اعرف.
.مكان قبرها..أخذ نفس..تكفى
طلبتك..ابي أشوفه...!!!!!!!
محمد ابتسم..وتنفس براحه..
:اووك..قابلني..بمقهى ال....بعد المغرب..
ابيك ضروري..ومنها.اقولك.
.هي وينها...اوووك..؟؟؟؟
الوليد..ابتسم..:اووووووووك..!!
محمد..ابتسم بإنتصار..:فمان الله..
وقفل..وطالع للحديقه..:اللحين.
.صرت جاهز..يالوليد..تختار..طلاقها.
.ولا زواجك منها..وأكبر حفل لهاااا..هذا اذا
وافقت هي عليك..عشان تعرف..ميس مين..!!؟؟؟
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
الساعه..6:00م...!!
سحر..وطلال..طلعوا..يتمشون.
.ومنها يتسوقون..ويتعشوون..برااا..لانهم
ماراح يسافرون..شهر عسلهم..الا بعد زواج.
.ريم..ومريم..وربى..وسلاف
..يعني بعد 5ايام..!!
ومثلهم..لينا..وفارس..طالعين..
من العصر..وراح يجلسون..لليل..!!
لƒ¦.ஜلƒ¦.ஜلƒ¦.ஜ لƒ¦
بمجمع ال.....!!!
مريم..وريماس..طلعوا..مع ريم
..وميس..وتعرفوا عليها..وطبعا ميس.
.تنحب..وتنحط ع الجرح يبرا..الكل..
حبها..وبسرعه..تسوقوا..
مابقوا شيء..ماشرووه..لميس..
هي ترفض..وكل وحده..تختار لها..شيء
غصب عنها..تعبووا من الفرفره..!!
جلسوا بكووفي..ريم تأخذ نفس.
.:اااه يارجوولي..!!
ريماس..تعبت..مو متعوده.
.:اووووف..اااه ياراسي..!!
مريم..جلست..:ااه عطششانه..!!
ميس..ابتسمت..
:ايش تحبون تشربون...؟؟
ريم..بوناسه..:ايه تكفين..
روحي جيبي لنا..!!
ميس.:هههههههه..طيب.
.ايش تبوون..؟؟؟؟
مريم..:انا وريموه..ايس توفي.
.وريماس..كابتشينو..وبسس..!!
ميس..ابتسمت..وراحت..وهي تشوف
الفلوس اللي معاها..!!
قريب منهم..الوليد..وعزوز..ع طاوله
..عزوز..عقد حواجبه..:اقول.وليد..
هالدفتر..ايش سالفته..شايفه معاك.
.من أول ماجيتك..واللحين..جايبه معك
..؟؟
الوليد..طالع الدفتر..وابتسم.
.عزوز..اختفت ابتسامته..عرف انه لميس..
اكيد..وهالوليد..عايش ع ذكرياتها..
ويقول ليش..ماينساها..هز راسه..
ووقف..:بروح الحمام..عن اذنك..!!
الوليد..مسرح بالدفتر..راح وتركه.
.مطنشه..الوليد فتح أخر صفحه..وهو
يقرأهااا..وقلبه يدق...!!
لماذا الخوف، والشمس لا تظلم في ناحية
إلا وتضيء في ناحية أخرى ؟
أخذ نفسس..وغمض عيونه..
وقلبه يدق..مايدري ليش..حاس بهوواء بارد.
..خلى جسمه يتنفض..ومبتسم..!!
ميس..وقفت..وقلبها يدق..وهواء بارد.
.حست دخل..ظهرها..اقشعرت..
بس قلبها يدق..شيء فضيع..كملت مشي
..ومرت..من جنبه..وهو مغمض
..وهي تغمض..وتفتح..عشان تشوف
..خطواتها..طلبت..وحاسبت..!!
الوليد..وقف..يحس في شيء..هنا
..بس وينه..الا هي..أكيد هي..وينها..
أحس فيها..مو خيال..مو خيال.
.هي هنا..وقريبه مني..راح يتلفت..ويدور
عليها..ميس..لفت بترجع..
وفتحت عيونها..بصدمه..وميلت راسها..
وفاتحه فمها..:معقول ذااا..هوو.
.الا هو..مشت..بدون وعي..مدت يدها..
ومسكته..وابتسمت..ألا هووو..دفــــــتـــري.
.ايش جابه هنا..فتحته..تتأكد
..وابتسمت..هوووو..لاحظت بالخيط..شيء.
.مسكت الخيط..وفتحت عيونها
...خـــــاتمي..ومصدومه.
.ايش جابه هنا..وتتلفت..!!
محمد..واقف بعيد..ومغمض عيونه
..فتح وطالعهم..الوليد..بعيد..وتايه..
ويبحث عن شيء..وميس..بيدها شيء.
.وكمان..تدور لشيء..ابتسم..:يالله
..اللحين..جاء دورك..باللعبه
..يامـــــــيس..راح أكون بجنبك..!!!
مشت بخطوات سريعه..حست بخوف
..صدمت بشيء..وطاحت ع ورا..
محمد أبتسسم..ورفع راسه فوق.
.يأخذ نفس..!!
الوليد..طالعها..وبالدفتر..طالعها..شوي
..وشوي..بدأ قلبه يدق..ويدق..حتى
حس..ان الدنيا كلها..بس نبضات قلبه
..لاتقولون أتخيل..بليز..فتح فمه..!!
ميس..تألمت..رفعت راسها..جت بتقووم
..ورجعت طاحت..من الصدمه..
كانت قووويه..قوويه..قوويه.
.ع ميس..قلبها بيطلع..من مكانه.
.فتحت عيونها..وفمها..وتحاول تتنفس
..الوليد..جلس..مد يده..للدفتر..
بس قلبه يدق..رفع عيونه..لعيونها..
من تحت الشيله خفيفه..طالع بعيونها..وفتح
فمه..وميل رأسه..بصدمه..لا تقولون
أتخيل..أنتم تشوفون اللي أشوفه..
صح..هذي هي..ايه ..عيووونها
..عيوونها..أعرفها..من بين العيون كلها..
رفع يده.وترتجف..وميس ترتجف
..وهي جالسه..مسك الشيله..فتحها..
وقلبه..بيطلع..غمض عيونه..وشالها.
.ميس متجمده..حست بالهواء البارد
..ع وجهها..تحاول تتنفس..بلعت
ريقها..وقلبها ينعصر..!!
فتح عيونه..بالشويش..طالعها.
.فتح عيونه..وحس بالدم..وقف بشرايينه..
يحاول يتنفس..مو بقادر..الاكسجين أختفى.
.رفع يده..حطها ع وجهها..يتأكد صدق
..ولا يتخيل..لما لمسها ارتجف..صارت
يده ترجف..نزل يده..ع وجهها..وخشمها.
.شال يده..بخووف..ورجع ع ورا..وطاح.
.شاف محمد..ورااا ميس..بعيد..طالعه.
.بصصدمه..شافه مبتسم
..ميل رأسه..رجع طالعها...وقف بسرعه.
.وقفت معه..بسرعه..ورجعت..
ع ورا...ميس مجروحه..منه..ماتبي تبكي
..مدت يدها..للدفتر..وسحبته..
وضمته..ولفت..ومشت..ميل راسه.
.يعني هي..بألمانيا..ميل راسه..كل شيء.
.طالع لمحمد..اللي..تقدم منه..وتكتف..
الوليد..صار يرجف..
من كل شيء..صدمه..وجلطططه..حاس
بجسمه يغلي..شد يده..وبصوت
عااااااااااالي..:مـــــــــــــــيــــس...!!
| | |
11 - 1 - 2022, 02:32 PM
|
#50 | | عضويتي
» 342 | جيت فيذا
» 7 - 10 - 2020 | آخر حضور
» يوم أمس (10:38 PM) |
فترةالاقامة »
1538يوم
| مواضيعي » 1938 | الردود » 11963 | عدد المشاركات » 13,901 | نقاط التقييم » 6467 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 126 | الاعجابات المرسلة » 426 |
المستوى » $72 [] |
حاليآ في » السعوديه | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
مرتبطه
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها
السعودية..الساعه..9:00م...!!!!
مجمع آل....!!
بدر..وريم..ومرام..خلصوا البنات..
تسوق..بدر..ماسك يد..ريم..ويسولفون
..وساحبين..على مرام..خخخخخ..
.مرام..حست انها..مالها داعي..
مسكت..يد بدر..الثانيه..
:بدر..بروح أجلس..خلاص تعبت..!!
بدر..لف عليها..:طيب..نجلس كلنا..و..!!!
مرام..تقاطعه..:لاااا..روحوا..أنتوا.
.وتمشوا مع بعض..هههههههه..عارفه
..كنت..عايق لكم..خخخخخخخخخخ.
.روحوا..بروح أشرب..شيء..حتى
ترجعون..خذوا..راحتكم..أوك..ومسكت
..يد ريم..وابتسمت..ومشت..!!!
ريم..ابتسمت..بدر..شد يدها..
:هاه..وين نروح..!!؟؟؟؟
ريم..رفعت كتوفها.:مدري..!؟؟
بدر..ابتسم..وبنذاله..يأشر..
على محل..(نعومي)..:نروح هناك..!!!
ريم..شهقت..وانحرجت..وسحبت يدها.
.:معع نفسسسسك..!!!
بدر..:ههههههههههههههه..خلاص.
.خلاص..أمزح..هههههههههه...!!
ريم..كشرت..سحبها..وضربت فيه
..بعدت بتوتر..واحرج..مسكت يده..
وكملووا..سوالف..وضحك..يدخلون
..المحلات..ويطلعون..خخخخخ..!!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
عند مرام..جلست..تعبت..طلعت جوالها.
.وانشغلت فيه..رفعت راسها..!!
لصوته..:مرام..!!!!!!!!!!
مرام تطالعه..توترت..وبلعت ريقها..
.:شتسووي..اخوي..هنا..لايشوفك..؟؟
سلطان..جلس..وحط ايديه..على الطاوله
..وشبكهم..ويطالعها..بتفحص..!!
مرام..انحرجت..ونزلت عيونها.
.ابتسم..يعشقها..وبهدوء..
:مرام..أنا آسف..قبل يومــ...!؟!؟!
مرام تقاطعه..اخذت شنطتها.
.ومشت..سلطان..لحقها..وهي تمشي.
.ماتوقف...سلطان..وهو يجاريها..بالمشي.
.:مرام..اسمعيني..بس..
بفهمك..وبعدها..انتي احكمي..!!!
مرام..مجروحه..مشت..ودخلت الاصنصير
..وتنتظره ينقفل..سلطان دخل معها.
.انهبلت..جت بتطلع..بس انقفل الباب
..ابتسم..وقفل الزر..حق المصعد..
وصار واقف..مايتحركك..مرام
..بلعت ريقها..وطالعته..!!!!!
سلطان..تقدم منها..وهي رجعت لورا.
.مد يده..(ماتتغطى)..وفك الشيله..
ومرام..مصدومه..وشعرها..طاح
..سلطان دايخ..رفع راسها..وقرب منها..
وصلوا شفايفه..لشفايفها..باقي شعره.
.ويلتحموا..بس مرام..لفت راسها..
وصار..خده..على خدها...غمض عيونه
..ايش فيني..ايش احس فيه...
وش اللي قاعد اسويه..!!
مرام..قلبها بيطير..مشت..وضغطت الزر
..عشان يتحرك..ولصقت بعيد..
وتشيلت...!!!
سلطان..لف عليها..
:أنا كلمت..أمي..وطالعها..بحزن..!!!!
مرام..اول ماقاله..طالعت فيه.
.لما شافت عيونه..عرفت الاجابه..ابتسمت..
وبهدوء..:الله يوفقك..!!
انفتح المصعد..ومشت..وطلعت..
وهي تقاوم..جرحها..اللي ينزف.
.بلا رحمه..وتحاول..ماتبكي..نزلت.
.وقفت ليموزين..وركبت..!!
سلطان..بنفس المصعد..جلس.
.فيه..وغمض..ومسك راسه..!!
مرام بالسياره..وتبكي..وتحط يدها..
على فمها..وتكتم..شهقاتها..اللي و راضيه
..توقف..فجآآآآآآآآه .وقفت السياره.
.بقوووه..مرام..تمسكت..بخرعه
...وطالعت..الا في سياره..اعترضت
..طريق..الليموزين..نزل منها...واحد
..ويتقدم لها..مرام..فتحت عيونها..
بصدمه..وفتح بابها..وسحبها..نزلها..
وهي تدفه بصدمه..ومو راضي يبعد عنها
..فتحت فمها..تصرخ..بس حط
يده..ع فمها..وسحبها..لف لصاحب الليموزين.
.:هذي زوجتي..ياويلك..تفتح.
.فمك فهمت....؟؟؟؟؟؟
الهندي..يهز راسه..برعب.
..ومشى..وتركهم..!!!!!!!
دخلها سيارته..وهي..تضربه.
.وتقاومه..بس مافي فايده..قفل..
وركب..ومشى..أقووووووووى شيء...!!!!!
مرام..بكت..:سلطاااااان..بليز.
.وقف..ونزلني..!!!
سلطان..ساكت..وماشي.
.بس هدئ السرعه..ومسرح..وبهدوء..
:أنا أحبك
..وراح أقنع أمي..بالنهايه..راح تقتنع.
.بس..مسك يدها..وضغط عليها..
ابيك تصبرين علي..وقفي بجنبي.
.اذا تحبيني..وقفي بجنبي..أنا أبيك
..ومابي..غيرك..مافكرت بالزواج
..الا لما شفتك..وشد ايدها..!!!
مرام..بكت أكثر..على قد مافرحها كلامه
..الا انها..خايفه..ماتوافق..امه..
وهي تعلقت فيه..وكل تفكيرها فيه
..سكتت..وهديت..وتمسح دموعها...!!
سلطان أبتسم..:هااااااااه..راضيه.
.ملكة قلبي..ولا بعدها زعلانه...؟؟؟؟؟؟
مرام..تعشقه..غصب عنها..ابتسمت
..وهي متوتره..:لا خلاص..راضيه..
أهم شيء..ماتتخلى عني..راح أنتظرك.
.لأخر يوم..بعمري..!!!!
سلطان أبتسم..:أفتحي الدرج..!!!
مرام..لفت عليه..سلطان..ابتسم.
.وهز راسه.:ايه..افتحيه عااااد...!!؟؟
مرام..فتحته..بهدوء..سلطان ابتسم.
.:خذي العلبة الحمرا..وافتحيها....!؟؟؟؟
مرام...فتحتها..بهدوء..كان فيها..خاتم ذهب..
صغير..ونحيف..ومزين بالذهب الابيض..
مرام..ماتبي تبكي..هزت راسها.
.ماتقدر تتكلم..ابتسم..بس لف عليها..
لما مسكت ايده..
:مشكور سلطاني..مـ..!؟!؟
سلطان..وقف ع جنب..
:عيديها..عيديها..بالله عليك..عيديها...!!!!
مرام..انحرجت..وتوترت.
.ضغطت على العلبه..:سلطاااااااااني..!!!
سلطان..دايخ..ويقرب خده.
.:بوووسه بس..يالله..!!!!!
مرام..ابتسمت..وقرصت خده..
:سلطانووه..ياحيوان..!!
سلطان..وخر عنها.,ومسك خده.
.:اوووتش...مرام..ياحيوانه..اااح...!!
مرام..:ههههههههههههههه..تستاهل..!!
سلطان..هز راسه..ورجعها..للمجمع.
.لفت عليه..وهي منصدمه..!!
سلطان نزل..:ياالله ..ولا تبين أخوك.
.وزوجته..يعرفون انك طالعه معي..
وساعتها..راح يفهون خطأ..وبعدها يجبرونا
..على العرس..مو كأنه فكره..؟؟؟
...مرام..بققت عيونها..:اعوووذ بالله..!!!!
سلطان..يسوي منصدم..:وليييييييش..
مو انتي اللي تقولين..ويقلدها..راح
انتظرك..طول عمري..غيرتي..
رايك بسرعه..؟؟؟؟
مرام..:ههههههههههههه..اتزوجك.
.مثل العالم..والناس..مو عشان
فضيحه...!!!
سلطان..:ياخبله...فضحيه شكليه فقط.
.عشان نتزوج..بسس..!!
مرام.مشت..:اقووول مع نفسك.
.بعدين..وقفت..وهو ماشي وراها..
بغى يصدم..فيها بقق عيونه..لفت عليه.
.:انت شدراك..اني مع اخوي..وزوجته
...تراقبني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان..ابتسم..ومشى لها..وهز راسه.
.:يب..كنت أراقب بيتك..حتى طلعتي.
.وشفتكم..لما رحتوا..لبيت..ابومحمد.
.واخذتوا..زوجة اخوك..وجيتوا لهنا.
.مراقبك..ومراقبك..بإختصار.
...أحبــــــك..!!
مرام..انحرجت..تحبه..وتعشقه..
وتموت فيه..مشت بسرعه..ودخلت ..
ورجعت للكوفي...شافتهم جايين.
.اخذت نفس..عشان لايبين فحمانه..!!
بدر..ابتسم.:تأخرنا عليك..!؟؟؟
مرام..ضحك مو وقته..
:هههههههههههههه..لالا..عادي..!!!
ريم.وبدر..طالعوا ببعض.
.ريم..:مرام ياخبله..ايش فيك...؟؟؟؟
سلطان..وراااااااااا بعيد..يسوي..
حركات غبيه..عشان يضحكها..
.وهي فاقعه ضحك..بدر لف محل ..
ماتطالع احيانا..سلطان..عطاهم ظهره...
مرام..ميته ضحك..وبدر..يحاول يسكتها
..وريم..صارت تضحك..وهي مو عارفه
..ايش السالفه...خخخخخخخخخخخخخ.....!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
الوليد..فتح الدفتر..وبدأ يقرأ..أول صفحه.
.وفتح عيونه...بصدمه...
حتى الاسم..نفس الاسم..مــــــــــيس.
.يارب ارحمني..ايش في الدنيا..كلها
عليه..أخذ نفس...وبدأ يقرأ...!!
(مذكرات..ميس..من غرفة..405)
عقارب الساعة تتسابق أيهما يصل لنقطة البداية أولاً
وساعات الدنيا تستصرخ الوقت أن يتوقف
الوقت ينهش أضلعي وصحتي
الشراشف البيضاء ملت استلقائي فوقها
حتى الإبر امتعضت من طعم جسدي
وكأني أنظر لها تمسح لسانها عقب كل إبره تخترقيدي
هل اكتفيت !!!
أم لا زال هناك جزء من جسدي لم تلمسيه !!
أتراكِأشبعت غرورك واكتفيت !! أم لم تنتهي !!!!
ولكن
لا يزال بالقلب بقيةنبض
ولا زال هناك أمل يشع
ولازلت أنظر إلى باب لم يغلق
باب الأمل بابالمستقبل باب لن يغلق
مادام هناك نبض في عرقي
مادام الدم يسري فيشراييني
اخذ نفس..قد ايش عانت..هالمسكينه
..ياترا..ميس..لو عايشه..كان تحملت
أشوفها..بهالعذاب..مو افضل ..
من انك ماتشوفها ابدا.
.فتح الصفحه اللي بعدها...!!
مالنسيان سوى قلب صفحه من كتاب
قد يبدو الامر سهلا..ولكن مادمت..!!!
لاتستطيع إقتلاعها..ستظل تعثر عليها.
بين كل فصل..من فصول حياتك...!!
ركز بالصفحه..والكلمات..وكأنها تخاطبه
..طيب..اشلون اقتلعها..اااه..مو راضيه
..تطلع..صفحتها..من بين صفحات.
.كتاب حياتي..اااه ياميس.
.ااه..فتح الصفحه الثالثه....!!
بحثت في من حولي عن ذاتي
مديت نظري للسماا والبحر
ولم أسمع الا أنين وأهات
فأيقنت أنها روحي الحزينه
تشتكي من ظلم البشر
فتفطرت لها وجداني
فحزمت أمتعتي وجنوني
وسلكت طريق الأمنياتي
فوجدتها عالم من الخيال
بعيد عن أرض الواقع..!!
تنهد..هالبنت حزينه..بقووه..تذكر.
.لما مسكته..وحضنت يده...رفع يده..
يطالعها..ياترا..كانت تبي تقولي شيء.
.اوووف..فتح الرابعه...!!
عندما قررت أن أنسساك
أخفيت هاتفي كي لأرى
صورتك على شاشته
ولا أقرا أسمك فأضعف
هربت المرة الاولى
وهربت الثانيه
ولكن في الثالثه
قلبي نطق وقال لي..!!؟؟
توقفي..توقفي عن فعل هذا..!!
وأنا الأن توقفت..عن الحياااهـ...!!!
حط الخيط..عند هالصفحه..وقفله..
حطه ع المكتب..وقف..وكل تفكيره.
.بهالبنت..قد أي عانت..حروف سطورها.
.فيها من الحزن..والالم..
والوحده..والاشتياق..والظلم..
الكثيييييييييييييييييييير..طلع لجناحه..
تمدد..حضن دبدوبها...على صدره..
وع طووول ناااااااااااااام....!!!!!!!!!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
ميس جالسه..وهاديه..الساعه ..7:30ص..!!
مسرحه..في لااااشيء...حتى تفكيرها
..مل منها..واخذ راحه..مايبي يفكر
..بأي أحد حاليا..عايشه بعالم الضياااع..!!
محمد دخل..وأخذ نفس..من حالتها.
.:قووود مورنينق..!!
ميس بهدوووء..:صباح النور..!!
محمد..قلبه يعوره..شكلي راح أقولها..
كل شيء..تنهد..مسك يدها..وجلس
بجنبها..وبهدوء.
.:ميس..الوليد...مـ....!!!
ميس..تقاطعه..بعصبيه..:بسسس.
.بسسس...مليت من أسمه..ومليت من كل
..شيء يخصه..أنسان حقير..
بقربه يجرحني..وهو بعيد يجرحني..
ومسكت قلبها..وهذا يموت فيه.
.واشرت على راسها..وهذا يكرهه..
طلقني بكل سهوله..ويجي لهنا.
.اكيد عارف اني..اتعالج هنا..يبي يشوفني
..كيف وصلت..ولوين وصل حالي.
.اكيد يبي يتشمت فيني..رفعت ايديها
..وتطالعهم..ويرجفون...وأمس مسكت ايده.
.ونزلوا دموعها..تخيل ..
ماعرفني..ماعرفني..ضربت قلبها.
.ابي انسسسساه..ابي انسسسساه..
اااااااه..يالتيني متت..ياليتني متت
..تمددت...وعطته ظهرها..وتبكي..
وتشهق...اقووىشيء...!!
محمد..ساكت..وقلبه..يعوره عليها.
.لو عرفت..ماراح تسامحني..ولا الوليد
..بس كل هذا..عشان يعرف
..قيمتك ياميس..تنهد..وقف..وطلع..
بس وقف..ولف لها..باقي تبكي
..وتشهق..اخذ نفس..وطلع...!!!!!!
.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
السعودية..الساعه..12:30م..!!
ببيت أبو رامي..رامي..توه رجع..
من شغله..أمه..وابوه..بالصاله..
مريم..باقي بغرفتها..وريماس كذلك.
.فتح الباب..ودخل..الغرفه باااااارده..
وهاديه..ومظلمه..مافي الا نور..خفيف
..من الابجورة..اللي عند راسها..
بقق عيونه..وهو يطالعها..
كانت بنص السرير..ومنبطحه.
.ولابسه..بيجامه
..رمادي..وبلوزه .. ورديه...ونااااايمه.
.ماحولها من شيء..ولا حاسه بشيء.
.ابتسم..شال الغتره..والعقال..
رماهم ع الكنبه..وراح تمدد..بجنبها
..ع بطنه..بنص السرير..وقريب منها..
ويطالع بوجهها..وهي نايمه..بهدوء.
.مافي غير..صوت انفاسها..المنتظمه
..قرب شفايفه..وباس شفايفها..بهدوء.
.وخر عنها..وهو يطالعها..رفع يده..
وحط اصبعه..على
خشمها..ونزلها لشفايفها..وابتسم..!!
.عقدت حواجبها..بإنزعاج.
.وبدت تفتح..رامي..بسرعه.
.غمض عيونه..بهدوووء...!!
صحت..فتحت..وطالعت فيه..
وبعدها..بققت عيونها..كان قريب منها.
..ومتى جاء..وايش سوا..بسرعه جلست.
.تشوف ملابسها..ارتاحت...طالعت فيه
..ماتدري ليش..رجعت تمددت..نفس ماكانت.
.وقربت من وجهه..وتطالع فيه..قلبها يدق
..معقوله أحبه...أنا أحب
..رجاااااااال..مستحيل..مجنونه..
اذا بصدق شذا..بس..بس..تنفسها سريع..
وهي تطالعه..مدت يدها..ومسكت شعره.
.وحركته بإصبعها..ورجعته لورا.
.وركزت..بكل شيء بوجهه..بلعت ريقها.
.مررت اصبعها..وهي ترتجف..
على حاجبه اليسار..ونزلت لخشمه.
.وصلت لشفايفه...قلبها بيطير..بلعت ريقها.
.مررتها عليها..وبدون شعور..قربت منهم.
.وغمضت
..بس مالمستهم..ومغمضه
..وتنفسها سريع..!!
رامي..فتح..ويطالعها..قريبه..ومغمضه
..باسها..هو..ريماس..فتحت..بصدمه..
رامي..بحركه سريعه..قلبها..لظهرها.
.وكان فوقها..ومسك ايديها...
وريماس..مصدومه..ومو مستوعبه شيء.
.كل شيء كان سريع..تحاول
تفك ايديها..بس عيونها..بعيونه.
.برعب..رامي..خااق..ودايخ عليها...
نزل لها..وصل لشفايفها...ريماس.
.بسرعه..لفت وجهها عنه..وجت شفايفه
..على خدها..انقهر..بس باسها..بقوه
..ونزل لرقبتها..عضها..
بقهر..ريماس..تألمت..
:اااااااه..وتدفه..رامي معند..ومقهور..هزها..
بإيديها..وبعصبيه..
:ريماس..بطلي دلع...قسم مليت..والله
..مو ساكت لك..
ويالله..قومي للغدا..وبالليل..موعدنا.
.وبتهديد..وماراح اتراجع..لو تهدمين
الكره الارضيه..فهمتي..وبااس شفايفها.
.بقوووة..وقف..ومشى للحمام..!!
ريماس..ترتجف..ضمت نفسها.
.وغمضت..تأخذ نفس..وتحاول..ماترتجف.
..طلع من الحمام..بسرعه..ركضت.
.ودخلت للحمام..هو ماسك ضحكته..
غير..ولبس بجامته..ونزل..لأهله.
.ريماس..طلعت..ولبست..تنوره قصيره
لنص الساق..جينز..وبلوزه..أحمر.
.ركبت الشعر..ورفعته بالكماشه..
وبعض الخصل طاحت..طالعت بعيونها
..اخذت الكحل..وبسرعه حطت..
داخل عيونها..خط خفيف..وماسكارا.
.حطت روج أحمر..بس مسحته..
وبقي شوي..خفيف..معطيه لوووك
..أنثووي..وكيووت...بخت عطر..
اخذت جوالها..ونزلت..تحاول ماتطالعه.
.وبهدوء:السلام عليكم..!!
الكل..:وعليكم السلام..!!
رامي..يطالعها..تهبل..ومهبله فيه
..بجمالها..وبعنادها..وبكل شيء..فتح
جواله..يشغل نفسه..جلست بجنبه
..أبتسم..بهدوء..!!!!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
بفلة زياد...!!
سوزان..والشغاله..مجهزين..الغدا.
.والسفره..وكل شيء جاهز..وتعد..
الثواني..بصوت عالي..
:خمسه..اربعه..ثلاثه..اثنين..واحد...
انفتح الباب..
لفت عليه..وابتسمت...وراحت له..!!
زياد..ابتسم..وابتسمت..تعلقت فيه
..بحب..وبدلع..وهو دايخ..وهايم فيها..
ضمها..وهو يضحك.
.:ههههههههههههههه..سوزانوه..
.وحملها..ودار فيها..اقول..شكلك متنانه.
.بعد مارجعنا هنا..زاد وزنك.
.ههههههههههههه..!!
سوزان..تضحك..:ههههههههههه.
.ايه..زايد وزني..3كيلوووو..!!
زياد..ينزلها..:أحللللللللفي..
وشايفه انك دبه اللحين..هاه..؟؟؟
سوزان..توقف..عند المرايه..الطويله.
.بالمدخل..وتمسك خصرها..
وتلف..وتشوف جسمها..
:ايووه..شووف..شوف..كأن طالع لي..كرشه
..ياويلي..والزواج..قرب..باقي اسبوع بس...!!!
زياد..منجن عليها..كانت لابسه
..فستان..قصير لنص الساق..لونه..أسود
..شيفون..وكت..ساده..شعرها..لفوق كله
..بالكماشه..وعيونها..مكحله..
ورموشها..بالمسكارا..وشفايفها.
.بلون الكرز..وضمها..من وراها..ويطالع
فيها..بالمرايه..ومركز بعيونها..وهي تطالعه
..حست بإحراج..من نظراته..
زياد..ابتسم..بحب.
.:أحبك..مثل مأنتي..وكيف ماكنتي..نحيفه
..دبه..أموت فيك..وأعشقك..يارووحي انتي..!!!
سوزان..قلبها يدق...وانحرجت.
.وتوترت..طالعت فيه..ولفت عليه..وطلعت
فوق..رجوله..وشبكت ايديها..ورا رقبته.
.وركزت بعيونه..وباست شفايفه
...وفكته..وباست خده اليمين..وبهمس.
.عند اذنه..:أحبك....!!!
وابتسمت..وباست خده الثاني
..وهمست عند اذنه..:أموت فيك...!!!
زياد..غمض..رفع ايديه..ومسك خصرها.
.ورفع حاجب..:يالله..نروح..
غرفة النوم..ابيك شوي..!!!
سوزان..فتحت عيونها..وانحرجت.
.هربت..:مستحيل..الغداااا..يالله..حبيبي
..ههههههههههههه...!!!
زياد..:ههههههههههههههه..مو شغلي
..وبنذاله..لاحقين على الغدااااا..
يالله بسس..هههههههههههه...!!
سوزان..:ههههههههههههههههه
..نووو نوووو...مافيشششش.
.انا جوعانه..وانت بكيفك..وجلست..!!!
راح لها..وانحنى ..وضمها..
وباس كتفها..ورقبتها...وبهمس..:طيب..
اوريك..وقف..وطلع يغير ملابسه..!!
سوزان..تراقبه..حتى طلع..غمضت.
.اخذت المنديل..ومسحت وجهها...
وتهوي..على وجهها...:اوووه..الجوو حاار.
.وابتسمت..حطت ايديها..
على وجهها..!!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ
ألمانيا...الساعه..4:30م..!!
ميس..بحديقة المستشفى..وهاديه
..ونفسيتها..صفر..ومسرحه..بلا شيء..
..جاء وجلس..ومسك يدها.
:ميس..توي..كنت عند الدكتور..وقالي.
.حالتك النفسيه سيئه..ميس..حنا ماصدقنا.
.يختفي المرض..وراااح..ان شاء الله ..
بلا رجعه..خفي على نفسك..كل شيء.
.راح يأثر عليك..أبيك..ترتاحين
..وتريحين نفسيتك..أنا راجع.
.السعوديه..بعد كم يوم..لازم..أحضر..زواج
ريم..وماجد..أبي أخذك معي..الدكتور.
.الغى..الجلسه الاخيره..ماتحتاجينها
..يعني شدي..حيلك هالاسبوع.
.عشان نرجع..مع بعض..!!!!!
ميس..سااكته..ولا رد..محمد..تنهد.
.مسح وجهه..ورجع شعره لورا..وتنفس..
عشان مايعصب..وبهدوء
:ميس..انتي سمعتيني..من شوي.؟؟
ميس..بهدوء..:ايوووه..!!!
محمد..:وشنوو قلت...؟؟؟؟؟؟؟
ميس..بهدوء.:نفسيتي سيئه.
.وبنرجع السعوديه..بعد اسبوع.
.زواج ريم..وماجد..وتنهدت...!!
محمد..ابتسم..:طيب..ايش رايك بكلامي..؟؟؟
ميس..ابتسمت..:مش بطال.
.اهم شيء..برجع للسعوديه..
ماتبي تبكي..سكتت..!!
محمد..ساكت..وده يقولها..بس .
.ايش يقول..ماطلقك..يحسب انك متتي..
لاعب عليك..وعليه..لو اقوله.
.ع طول بتركضين له..وسااكت..!!!!
تورنتو..كندا..الساعه..10:30ص...!!
كان جالس بمكتبه..صاحي..من شوي.
.وع طول..نزل لمكتبه..ومسك الدفتر.
.الوردي..ومستغرب..شنو هاللهفه .
.اللي فيه..بس عشان..يمسكه..
ويقرأه..فتح..وكمل..قراءه...!!
دائما تتوسط حجرتي أشعة الشمس باكرا
أستيقظ لا أبتعد عنها قليلا ويخطر ببالي
كلماتك جربي الاستيقاظ مكرهه كحالي
مع العمل والذهاب اليه باكرا دوما
فتضيع مني اشياء كثيره وتسقط خفقه
خفيه في صدري مؤلمه
خُذٍلتٌُ كَثٍيرا حَـَـَتَّى كــًٌسَـــــانِي البرًُود
حس بحزن..فضيع..ياترا..من جارحها..
لهدرجه..زوجها..أبوها..وجت بباله
..ميسس..تذكر..كيف..ذوقها أنواع.
.العذاب..أشكال..والوأن..غمض
..وأخذ نفس...وفتح الورقه اللي بعدها..!!
وش عآد تبغي يآنظر عين مغليكــ
هذي حيآتي بين مرن وحآلي
آنتآ حبيب القلب دآيم وآنآ آبغيكـ
على المحبه دوم يرتآح بآلي
يرتآح قلبي لآسمع صوت طآريكـ
آنته ولآنته يآضنيني تبآلي
آسمع نصيحه من محبن ينآديكـ
لآتخدعكـ بآ العز قصر الحبآلي
واليوم هآض القآف وآسمع محآكيكـ
النوم غآيب عن عيوني ليآلي
زآدت معآنآتي وآنآ صدق شآريكـ
وآثر الحكآيه نسجهآ من خيآلي
وختآمهآ طآلب من الله يجزيكـ
دآمكـ جفيت ودمع الاهدآب سآلي
ابتسم..وفتح اللي بعدها..!!
يآطول صبريّ في دروب إنتظآرگ .
.. ويآ طول بآل آلشّوق فِي عَين مَغليگ !♡
قلب الصفحه..
بينَ أضلُعي ، قلب ينبضُ بحبّك يتمنّاك
, يشعُر بك يحتاجك بَ حجم السّماء وَ أكثر
وفتح اللي بعدها..
لن آندم عَلى
أيّ إحسآس صَآدقٌ بذلٺھٌ
ف آلطيَۆرُ لآ ٺأخَذ مُقَآبل ل ٺغَّريِدهآ <3 ،
أبتسسم..أنسجم..مع الكلمات..بالرغم
..ان أغلبه..حزين..بدأ..يقرأ..ويقرأ
..ويقرأ..أكثر..من عشرين صفحه.
.استوقفته..هالكلمات..بدأ يعيدها..!!
"ﻻ تندم على حب عشته
.. حتى لو صارت ذكرى تؤلمك ..
فان كانت الزهور قد جفت و ضاع عبيرها .
.. و لم يبقى منها غير اﻻشواك*
((( فﻼ تنسى انها منحتك عطرا جميﻼ أسعدك)))
ﻻ تكسر ابدا كل الجسور مع من تحب...*
فربما شاء ت اﻻقدار لكما يوما لقاء آخر يعيد الماضي
, و يصل ما انقطع ..
((( فاذا كان العمر الجميل قد رحل فمن
يدري ربما انتظرك عمر اجمل)))
و اذا قررت يوما ان تترك حبيبا فﻼ تترك له جرحا..
((( فمن اعطانا قلبا ))) ==> ﻻ يستحق ابدا منا
ان نغرس فيه سهما او نترك له لحظه الم تشقيه..
"و اذا فرقت اﻻيام بينكما "
فﻼ تتذكر لمن كنت تحب غير كل احساس صادق ..*
و ﻻ تتحدث عنه اﻻ بكل ما هو رائع و نبيل...
" فقد اعطاك قلبا ...و أعطيته عمر "*
و ليس هناك اغلى من القلب و العمر في حياة اﻻنسان
و اذا جلست يوما و حيدا تحاول ان تجمع
حولك ظﻼل ايام جميله عشتها مع من تحب ...
اترك بعيدا كل مشاعر اﻻلم و الوحشه التي فرقت بينكما
حاول ان تجمع في دفاتر اوراقك كل الكلمات
الجميله التى سمعتها ممن تحب*
و كل الكلمات الصادقه التى قلتها لمن تحب
و اجعل في ايامك مجموعه من الصور الجميله
لهذا اﻻنسان الذي سكن قلبك يوما*
مﻼمحه و بريق عينيه الحزين و ابتسامته في لحظه صفاء ..
ووحشه في لحظه ضيق ..
و اﻻمل الذي كبر بينكما يوما ...و ترعرع
حتى و ان كان قد ذبل و مات ..
"و اذا سألوك يوما عن انسان احببته "
فﻼ تقل سرا كان بينكما ..*
و ﻻ تحاول ابدا تشويه الصوره الجميله لهذا اﻻنسان الذي احببته ..
اجعل من قبلك مخبأ سريا لكل اسراره و حكاياته ..
(((فالحب اخﻼق قبل ان يكون مشاعر)))
" و اذا شاءت اﻻقدار و اجتمع الشمل يوما "
فﻼ تبدا بالعتاب و الهجاء و الشجن ..
و حاول ان تتذكر آخر لحظه حب بينكما لكي تصل الماضي بالحاضر ...
"و ﻻ تفتش عن اشياء مضت ﻻن الذي ضاع ضاع ...*
و الحاضر اهم كثيرا من الماضي ...
و لحظه اللقاء اجمل بكثير من ذكريات وداع موحش ..
"و اذا اجمتع الشمل مره اخرى"*
حاول ان تتجنب اخطاء اﻻمس التي فرقت بينكما ..*
ﻻن اﻻنسان ﻻبد ان يستفيد من تجاربه ..
و ﻻ تحاول ابدا ان تصفي حسابات
او تثأر من انسان اعطيته قلبك*
((( ﻻن تصفيه الحسابات عمله رخصيه في سوق المعامﻼت العاطفيه)))
(((و الثأر ليس من اخﻼق العشاق )))
و من الخطا ان تعرض مشاعرك في اﻻسواق .. و ان تكون فارسا بﻼ اخﻼق..
"و اذا كان و ﻻ بد من الفراق"
فﻼ تترك للصلح بابا اﻻ مضيت فيه..*
" و اذا اكتشتف ان كل اﻻبواب مغلقه و ان الرجاء ﻻ امل فيه"
و ان من احببت يوما قد اغلق مفاتيح قلبه ,,,, و القاها في سراديب النسيان !!!
هنـــــــا فقط اقــــول لك*
ان كرامتــك اهم بكثيـــــر من قلبك الجريــح*
حتى و ان غطت دماؤه سماء هذا الكون الفسيـــــح ..
فلــن يفيد ان تنـــادي حبيبا ﻻ يسمعــــــك ..
وا ن تسكــــن بيتا لم يعد يـــعرفك احد فيـــه
و ان تعيش على ذكرى انسان فرط فيــك بﻼ ســـبب..
في الحب ﻻ تفرط فيمن يشتريك... و ﻻ تشتري من باعك ..
و ﻻ تحزن عليه"
كل شيء..يذكره بميس..وميس
..وميس..حاول يهرب..منها..ويقرأ..
وبالنهايه..أنتهى..بميسسس..قفل.
.وحطه..ع المكتب..حط وجهه..بين
كفوفه..وغمض..ميس..مانسيتك.
.ولن أنساك..رفع عيونه لفوق..يارب
..صبرني..يارب..وقف..وطلع..لبس.
.بدله..اسود..وقميص أزرق...لبس
الجاكيت..ومفتوح..من فوق.
.بدون ربطة عنق..تعطر..واخذ جواله.
.لف
بيطلع..بس رجع للسرير..اخذ الدبدوب
..وباسه..ورجعه..مكانه..وطلع..!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ
بالسعودية..الساعه..7:30م..!!
ببت أبو عبدالعزيز..أبوعزوز.
.وامه..وساره..بالصاله..!!
سحر..ولينا..بالمشغل..وخالد..
وعزوز..مو بالبيت..يتقهون..ويسولفون..
ساره..تحس..بألم..ومغص..خفيف
..أحيانا..يقوى..واحيانا..يخف..واحيانا..
ماتحس فيه..حست بألم..ومغص..قوي.
.عضت شفتها..وأخذت نفس...
عشان مايحسون..وقفت..وابتسمت.
.:عن أذنكم..بروح فوق..أرتاح..!!
ام عبدالعزيز..بحب..:الله معك يمه.
.وشوي..شوي بالدرج..!!
ساره..عرقت..من المغص..ابتسمت
..ومشت بسرعه..طلعت الدرج..
وكل ماطلعت..زاد المغص.
.وانشد ظهرها..وصلت للجناح.
.بعد معاناه..حطت يدها..بفمها.
.وعضت عليها..دخلت..وقفلت..وتسندت..
على الباب..وفاتحه فمها..بألم..ويدها على بطنها
..مشت للسرير..تمددت..وحضنت المخده..ألم
قووووي..قووي..فوق طاقتها..ظهرها.
.صار يعورها..وينشد..وسكاكين...
ببطنها..صرخت.
.:اااااااااااااااه..ااااااااااااي..!!!!
اخذت جوالها..دقت رقمه.
.وهي تصارخ..بألم..!!
عند عبدالعزيز..كان..مع خالد بالشركه.
.وعندهم إجتماع..وحاط جواله..
على الصامت..وماحوله منه
..بجيبه..ومصمت..!!
ساره..دقت اربع مرات..وبعدها..
رمت الجوال..شوي..وبيهدأ..بيهدأ...بيهدأ
...مستحيل..مستحيل يكون طلق..وبكت
..وتمسك بطنها..لاااا..توووني..
بالسادس..والله بدري..بدري.
.وتكلم بطنها..ببكي..وترجي..حبيبي..اصبر
كم شهر..تكفى لاتطلع..ماراح تعيش.
.تسمعني..حبيبي..ماراح تعيش..
حطت يدها..ع فمها..وتبكي.
.وتشهق..حست بسكين..اخترقت ظهرها...
انقطعت انفاسها..وبصوت عالي.
.:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه..!!
طبعا مافي أحد يسمعها..لان الجناح..
عاااااااازل..والجوال رمته..وصار بعيد..
على الارض..وهي مو قادره..تتحرك
...تصارخ..بمكانها...!!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
بالمشغل....!!
البنات..ربى..وروابي..وسحر..ولينا.
.كل وحده..ماسكتها..وحده..
ويصبغون شعورهم..دخت سلاف
..ومريم..وريم..!!
مريم..بصراخ..:نذاااااااااااااااااااااله..!!
البنات..اخترعوا..ولفوا عليهم..
سحر..تمسك قلبها.:بسم الله..بسم الله..
قل اعوذ برب الفلق..!!
كل اللي بالمشغل..طالعوا فيهم.
.سلاف..انحرجت..من النظرات..مشت بعيد
عنهم..كأنها مو منهم..مسويه..ماتعرفهم..!!
ريم..بعربجيه..:سليف..امشي..
بسرعه..قصي كشتك..واصبغي.
.مافي وقت.!!
سلاف..غمضت..البنات فقعوا.
.ضحك...لفت عليهم..وبالشويش.
.وهي معصبه..ومقهوره..
:فضحتوونا..ووووجع...!!!
مريم..بتطنيش..:مع نفسسسك..
وراحت للفلبينه..شوفي..انا يبغى قص..
لهنا..وتأشر لتحت أذانها..وصبغ كاكاو..
خلااص..ايوه ..وتشقير..وصبغة..
كم الحساب..!!
ريم ..مبققه عيونها..والبنات كلهم
..ريم بصدمه..:مريوموه..من جدك..
بتقصين شعرك..لتحت أذانك..انهبلتي..!!!!؟؟؟
مريم..بتطنيش..:ايه..بقصه..ليش
..مسويه جريمه...؟؟؟
لينا..تلف لها..نص شعرها قصدير.
.من الصبغه..خخخخخ..:انتي ناسيه..
ان زواجك..بعد اسبوع...!!؟؟؟
مريم..تكش عليها..:وووووووويه.
.طيب..مو انا أصلا..بقص ليش
..مو عشان العرس..ياذكيات..؟؟؟
ربى..:طيب..والتسريحه..والـ...!!!
الفلبينه..تقاطعهم..:عادي مافي مشكله.
.يجي تسريحه..!!!
مريم..تهز راسها..:شفتوووا.
.يالله.ايش عرفكم انتوا..بالفاشن
..اف بس..!!
روابي.:هههههههههههه...يالله يارب
..يخترع مويجد..ويغير رايه..ويجي
يخطبني..وووه بس..والله لاأعرس عليه
..واجي على قلبك..!!!
البنات..
:ههههههههههههههههههههههههههههه..!!
مريم..جلست..وتلبس..هذاك اللي يحطونه
..قبل ماتقصين..او تصبغين..مدري ..ايش اسمه
..ههههههههه..جلست..ولبسته..
.وطقطق العلكه..:مع نفسسك..انتي جربي.
.وشوفي...اذا مأخليتك..يزفونك..للقبر..!
البنات.
.:ههههههههههههههههههههههههههههههههه...!!
سحر:هههههههههههههههه..
.والله روابي تخوف..!!
ربى..:من جد..توامتي شريره..!!
سلاف..:لالا..الا تخوف ..صارت
..بتخطف..زوج أي وحده فينا...!!
ريم رفعت حاجب..:تخسسسسسسي.
.قسم بالله..لأذبحها..واشرب من دمها
..‘‘
روابي..رفعت حاجب..:عاادي..عادي.
.في شيء اسمه..مسيااار..لا من شاف.
.ولا من درااا..فيك خير..اكشفيني.
.هههههههههههههه..هذا اذا..مو اللحين.
.معرسه قبلكم..ومأخذه..زوج واحده فيكم
..نياااهاهاهاها..تضحك..
مثل الساحرات..في لافلام...!!
البنات..فتحوا عيونهم.
.سحر بخوف..:الله يأخذك..يمممممممممه..!!
الكل..:ههههههههههههههههههههههههههه...!!!!!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ببيت أبو سلطان...!!
ريماس عندهم..طبعا..قالت لأم رامي
..وراحت..ام رامي..ماتدري..ان ريماس.
.ماقالت لرامي..انها بتروح..
.جالسه بالصاله..ومكشره..!!
شذا..:ههههههههههه..ريماسووه.
.ياكلبه..ليش ماقلتي له..!؟؟؟
ريماس..مقهوره..:وأنا ايش ...
قاعده اقولك..من ساعتين..!؟؟؟
شذا..كاتمه ضحكتها...:طيب.
.قصدك بتتخبين هنا..هههههههههه..
مع نفسك..شوي وبيجيك.وبنذاله..
.والموعد الليله..هههههههههه...!!!
ريماس..حذفتها بالمخده..:عساااك يارب
..تجربين هالليله..!!
شذا ترفع..ايدها..:فال الله..ولا فالك.
.ومسكت بطنها..يممه مغص..!!
ريماس..:احسن..تستاهلن..يمممه.
.ياقلبي..شذا شسوي..وين اروح..ااه.!
شذا..تفكر..:بسيطه..قولي..عندي
..(..)..وخلاص..وتحرك حواجبها..!!
ريماس..ابتسمت براحه..وهجمت.
.على شذا..وضمتها..:وووووه..يالبااااك
..راحت عن بالي..وووووووووه
..بسسسسس...!!
(ماتدري انه..كشفها
قبل اسبوع..ههههههههه)...!!!
سلطان دخل..وانتبه..وضحك.
.:ههههههههههه..حيا الله العروووس
..ياهلا والله...أخبارك...ريماس..؟؟؟
ريماس..كشرت..:لاتقووول عرووس.
.الزبده..بخير..ماعلي..أخبارك انت
..وليش..حالتك كذااا..في اخبار جديده.
.تخبونها عني هااااااااه..!؟؟؟؟
سلطان..سكت..وتنهد بهم..شذا
..سكتت..ريماس..فتحت عيونها..وفمها..
وبقهر..
:يالخوونه..قولوا..ايش فيكم..
.ايش صاير...يمكن اساعدكم..!!؟
سلطان..جلس..:أبي أتزوج..وأمي..
رافضه البنت..ليش عشانها مطلقه...!!
ريماس..عقدت حواجبها..
:ومن هي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سلطان بهدوء..:مرام..أخت بدر..!!!!
شذا..وريماس..بصدمه..
:مرااااااااااااام..ماغيرها..مطلقه..!؟؟؟؟؟
سلطان..يهز راسه..شذا تنهدت.
.:والله حرام..البنت ماتستاهل..ريماس..
تكفين..كلمي امي..يمكن تسمع منك..!!
سلطان..مثل شذا..وبترجي..:ايه..ايه.
.تكفين..والله..طيبه..وتهبل..ابيها..و
ربي..ابيها...!!!!!!!
ريماس..ابتسمت..:طيب..ماعليه.
.خالتي..انا راح أقنعها..ولا يهمك..!!
سلطان..بفرحه..:جددددد..!؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس..تربعت..بعربجيه..:لااااااااااااا
طبعا..جده...هاهاهاها..!!
شذا..:هاهاهاها..ماتضحك..!!
ريماس..:ادري..من طالبك..
تضحكين..و..!!
سلطان يقاطعهم..:بسسس..مو وقتكم..
يالبثرات..اووف..يالله ريماس..روحي.
.كلميها..ولف لشذا..الا وينها..مو موجوده...!؟!؟؟
شذا..تهز راسها..:الا..بس طلعت تصلي
..وباقي ..مانزلت..!!
ريماس..وقفت..:بروح أكلمها..وبرجع.
.انتظروني..وطلعت تناقز..الدرج..!
سلطان..يفرك ايدينه..شذا كتمت ضحكتها.
.وراحت..بجنبه..وتضرب..كتفه
..بكتفها..وهو يطالعها..شذا ترفع حواجبها.
.:طيبه..وتهبل..وابيها..هااا..
ايش دراك..انها طيبه..وتهبل
...هههههههههه...!؟؟
سلطان..رفع حاجب..:الا نسيت اقولك
..مازن..كلمني اليوم..ويبيك..وخطبك
..يقول..علقتني فيها..ام الصرصور
..هاه..موافقه..!؟؟؟؟
شذا..فتحت عيونها..بصدمه.
.وبعدين استوعبت..وانحرجت..من سلطان..
وانحرجت..من موقفها..قدام..مازن.
.مع الصرصور..بلعت ريقها..!!
سلطان.:ههههههههههه..اشوف
راح لسانك..هههههههههههه...انزين
ردي..ايش رايك فيه..؟؟؟
شذا..تتذكره..كم مواقف جمعتهم.
.ابتسمت..ونست نفسها..:موافقه..عا..!!
انتبهت..وفتحت عيونها..وراحت للكنبه
..البعيده بسرعه..وطلعت صوت
التلفزيون..وتغطي ع وجهها..بالخداديه...!!
وسلطان..:ههههههههههههههههههههههه
..خلاص اجل..انا عطيته..
موافقه مبدئيه..وقلت اشاورك..انتي وامي
..لازم طبعا..وبعدها..اعطيه..
الكلمه..النهائيه..اذا انتي موافقه.
.اجل امي..تموت فيه..موافقه من اللحين
..هههههههههههههههه....!!!!
شذا..قلبها يدق..وجهها متلون.
.وذبحها سلطان..بالضحك..!!!!!!!!!
عند ريماس..وأم سلطان..!!
أم سلطان..جالسه..ومدده رجولها.
.وبحضنها المصحف..قفلته..وهي تسولف.
.مع ريماس..:ايه يمه..ماأوصيك.
.تراه زوجك..أنتبهي له..والمره
الذكيه..والسنعه..هي اللي تخطف.
.عقل الرجال..قبل قلبه..!!!
ريماس..مغصها بطنها..من سيرته.
.ابتسمت..:يمممه..سلطان..ليش مو موافقه
..على زواجه..من مرام..انتي شفتيها.
.والله بنت..طيوبه..وتدخل القلب..
وبصراحه انصدمت..انها مطلقه..ماتستاهل..!!!
ام سلطان..عقدت حواجبها..
:اللي يبيها..سلطان..ماغيرها مرام.
.اللي حضرت..خطوبة ريم..واخوها..
خطيب ريم..بدر..؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس..تهز راسها..:ايه يمممه..هي.
.تكفين.يمه..سلطان يبيها..وهي بنت
..طيبه..وتستاهل..!!!؟؟
ام سلطان..ابتسمت..:والله ماكنت ادري
..انها هي..والله انها..بنت..اصيله..
من بيت اصيل..لو قالي..من هي .
.كان وافقت..وانا مغمضه..!!
ريماس..بغت تنجلط ...من الفرحه.
.وضمتها..بقوه..:وووه بس..انتي شريره
..ماسألتيه..من هي..ع طول رفضتي..!!
ام سلطان..قرصت جنب ريماس..
:ياقليلة الادب..شريره..هاه..تقولين لأمك
شريره...!!
ريماس..نقزت..من القرصه..
ومسكت خصرها..وفتحت فمها..
:ااااه..يمممه...مو بس شريره..ااااح.
.ناموسه..فتحت عيونها..من النعال.
.اللي انطلق
وراها..وهربت..وطلعت..ورجعت فتحت
..الباب..وباست يدها..وطيرتها.
لام سلطان..:اموووووواح..بروح ابشره
..يمه..سوي عمرك..اني انا ..اقنعتك.
.بأسلوبي..مو بس من عرفتيها..وافقتي..
.ومشت..نزلت ..وهي
تناقز الدرج..وبعدها..نزلت بهدوء.
.وحزينه..وعيونها بالارض..!!
سلطان..وشذا ..وقفوا..من شافوها.
.تحطم سلطان..مسك شعره..بقهر..
وهو يضرب الارض..
:قلت لكم..ماراح توافق..!!
شذا..راحت لها..:ايش قالت.
.رفضت..صحح..؟؟؟
ريماس..هزت راسها..:لااااا..وافقت..!!
الكل..مبرمج..انها بتقول..رفضت
..تحطموا..وماانتبهوا..جلسوا..بقهر..
فجااااه..استوعبوا..شذا..طالعت فيه..
وهو طالع فيها..وفتح فمه..لفوا عليها..
وهي شقت الابتسامه..وتناقز..
:يسسسسسسس...يسسسسسس
..وااااااااااااااافقت..
كلووووووووووووووووووووووووش...!!!!
سلطان..راح لها..بدون شعور..
بغى يشيلها..شذا ركضت..تضرب ايده..!
لالا..ذي متزوجه..شيلني انا..انا...!!
سلطان..شال شذا..ورفعها.
.ويدور..فيها..:اووووووووووووووه..ووووو
ووووووووه..وووووووووووووه...!!
شذا..بققت عيونها..:اااااااااااااااااااااااااااءء
..نزلني..نزلني...!!
سلطان..نزلها..مامداها..توصل الارض
..فكها..وطاحت..وتعورت...!!
شذا..ماسكه نفسها..:ااااااااااااه.
.سلطان..الله يأخذك..اااي..كسرتني..!!
ريمااااس..
:ههههههههههههههههههههههههههه....!!!!
ام سلطان نزلت..وابتسمت..سلطان.
.ضمها..ويبوس كتفها..
:يممه..يادنيتي
...مشكوووره..يارووحي..الله لايحرمني منك.
.وباس خدها..وراسها..!
شذا وقفت..وركضت..وضمتها.
.وباستها..سلطان يدفها..
:خير..خير..ايش تبين..ترا انا خاطب.
.مو انتي..؟؟؟؟
شذا..رفعت حاجب..:حتى انا انخطبت
..ولا نااااااااااسي..!!؟؟؟؟
سلطان..تذكر..:اهااااا..صح نسيت.
.بعد شوي..خلاص ضميها...!!!
ريماس..ههههههههههههههه.
.سلطان..يالخبل..خخخخخخخخخخ..!!
ام سلطان..بصدمه..:شذا انخطبت
..من خطبها...!!؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس..ركضت..وبالنص ضمتها..
:اخوووووووووي مزووووون..!!
ام سلطان..بدون مقدمات.
.:كلوووووووووووووووووووووووووووش..!
شذا استحت..وريماس..وسلطان.
.يضحكووون..وامهم تبارك لهم..!!
جت اغنيه..حمااااااااس..انهبلوا..
صاروا يناقزون..مو رقص..غبااااء..
ومنااااقزه...وام سلطان..اخذوها
..بالغصب ترقص..معهم..هههههههههه.!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ببيت أبورامي..الساعه..10:00م...!!
رجع رامي..وبهدوء..:السلام عليكم..!!
الكل..:وعليكم السلام...!!
دخلت مريم..:هاااااااااااااااااااي..!!
كلهم
انصدمووووووووووووووووووووووووووووووووووووا..!!
الشعر..مقصوص..لتحت اذانها..
مثل الكوريات..وصبغته..كاكاو...
ام رامي..حطت ايديها..ع راسها.
.:ياووويلك..يادلال..شنو هالمصيبه..
مريووموه..شنوو مسويه بعمرك..!؟؟؟؟؟؟؟؟
مريم..نفخت العلك..وطقققققققق..
:يمه..وش مسويه..قسم قصيت..
بس قصيت..والله ماكفرت..باقي ترا
..أشهد ان لا إله إلا الله..ماخرجت..
من الاسلام..!!!!!
رامي..:هههههههههههههههههههههه...!!
ابورامي..:فديتها..قمر..قمر.
.عسى الله يحفظها..!!
مريم..بغت تنهبل..ركضت لابوها.
.وضمته.:وووه..فديت قلبك..!!!
ام رامي..بقهر.:حسبي الله..
على عدوينك..ايش بتسوين فيه..بعرسك..؟؟
مريم..بحضن ابوها..:عااادي.
.بسوي تسريحه..مثل العرايس..ترا..عادي..
يجي..يجي..ههههههههههههه..!!
رامي..وابوه..:ههههههههههههههههههههه..!!
ام رامي..هزت راسها..:ياويلك..
من مويجد..هههههههههههه..!!
مريم..بلعت ريقها..وبعدها ابتسمت.
.تبي تشوف..ردة فعله..لما يشوفها..
اصلااا..خلاص..اتفقوا..مايشوفون بعض.
.الا يوم العرس..خخخخخ...!!
رامي..بهدوء..:وين ريمااااس...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام رامي..ابتسمت..:باقي ماجت...!!!!!!!!!!
مريم..كشرت..:رفضت تروح معي..
المشغل..خبله..تقهر...!!!
رامي..عقد حواجبه..
:ليش وينهاااااااااا..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام رامي..ضحكت..:ههههههههههههه..
.ايش فيك مضيع..ناسي انها راحت
..لبيت..شذا...هههههههههه..!!
رامي..انصدم..وعصب..وولع.
.وانقهر..وحاس ببراكين..بداخله..ابتسم..
وضرب راسه..
:اوووه..نسيت..بروح اجيبها..وطلع.
.وهو يتوعد فيها..
دق عليها..وماشي بسسرعه.
.حتى الاشاره قطعها...ريماس..ماترد..
فيها خوف ترد..دق اربع مرات..ولا ردت..!!
شذا..تهز راسها..:يابنت..ردي عليه.
.قسم بيعصب زيادهه..!!؟؟
ريماس..مغصها بطنها..بس تكابر..
:ووويه..مع نفسه..!!
شذا..:ههههههههههه..خفي علينا.
.مع نفسه هاه..اجل ليش..متخبيه عندي.
.هههههههههههههه..تراك زوجته..
ههههههههههههه..!!
ريماس..مرعوبه..وخايفه..:شذيذ.
.انطمي احسن لك..قسم لاأتوطى
ببطنك..مو ناقصتك..أنا...!!!!!؟؟
رامي وووووووولع..رمى الجوال.
.:هين..هينز.ريماسوه..مو حاسبه.
.حساب..لوجودي..انا اوريك.
.وصل لبيت..شذااا..وعلق البووري.!
سلطان..نزل..بسرعه..وطلع..حصله.
.وسلم عليه..رامي..بااارد..ويتظاهر..
مافيه شيء..بس يغلي..ابتسم.
.:معليش..بس زوجتي..داخل..وابي اخذها
...وشكلها مو سامعه الجوال..ماترد...!!!!!
سلطان..ابتسم..:طيب ..تفضل..و...!!!
رامي يقاطعه..:لااا..لااا..تسلم..ياليت.
.تقول لأهلك..يقولون لها..اني انتظرها..!!
سلطان..:ابشر..ودخل..يناديها..
سلطان..:ريماس..زوجك برااا..!!
ريماس..بتنجلط...طاح قلبها..ببطنها.
..وبلعت ريقها..ابتسمت بتوتر...
وشذا معها..خايفه...سلطان عقد حواجبه.
.ريماس..بتصريفه..:يووه..
شكل جوالي..مصمت..!!!!
سلطان أبتسم...:ايه..يقول دق لك.
.عشر مرات..مارديتي..!!!
ريماس..زاااد المغص..وشذا توترت
..لبست..وهي ترتجف..بس تتظاهر
..بالعكس..ودعت شذا..وسلطان.
.طلع معها..مستغرب..توترها..وخوفها.
ابتسم..وبمزح..:ريماسووه.
.ايش فيك ترجفين..هههههههههههه...كل ذا
..احراج..منه..ترا..خلاص..صار لكم.
.شهر..مدري شهرين..هههه..!!
ريماس..بقهر..من رامي..:موو خووف..!!!!
سلطان..بنذاله..:من قال خوف.
.انا قلت احراج..ماقلت خوف..!!
ريماس..انحرجت..وتضربه.
.وهو يضحك..هالحركه..كانت قدام..رامي..
اللي وووووووووووووووووووولع زياااده..
.ومسك نفسه بالقوة...!!
ريماس..شافته..وطاح قلبها..
ومغصها..بطنها..بسرعه ركبت..وهي ترتجف.
.ودع سلطان..وركب..ومشى..بهدوء..
بس مبين عليه..
العصبيه..نااااااااااااااااار..ويشد على الدركسون...!!
ريماس..خايفه..ماعلقت..وساكته.
..انهبلت..لفت عليه بخوف..وتطالعه..
وتطالع الطريق..
:رامي..انت..وين موديني..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رامي..هادي..وسااااااااكت..الهدووء
..خارجي..وقف عند فندق..ريماس..
انصدمت..ايش يقصد..بلعت ريقها.
.نزل..وراح لها..فتح الباب..وسحبها..
ريماس..بخوف.
.:وخرررر عنـ..!؟!؟!؟
رامي..يقرب من وجهها..وبفحيح.
.:اشششششششش..!!!
ريماس..سكتت..ومشت..دخل .
.وحجز..ركبوا الاصنصير...وهادي..متكتف
...وهي وراه..تراقب ظهره..بخوف.
.وترتجف..تحاول تتماسك..!
وقف..وانفتح..لف..مسك يدها..بقوة
..عورتها..وسحبها...دخل الكارت..
بالباب..وانفتح الجناح..دخلها...بقوه
..ودفها..طاحت ع الارض..!!
انصدمت..وتحاول تتماسك..وتوقف
..بس انصدمت..لما مسكها..بشعرها
...ووقفها..تعلقت بيديه.
.:ااااااااااااااااااااااه..!!!
فصخ العبايه..والشيله..بقسوه.
.ورماها ع الارض..وعطاها..ظهره..ومسك
راسه..وشد شعره..يهدي نفسه.
.ريماس..ترتجف..رجعت ع ورا..بخووف
...اول مره..يكون رامي كذا..يعصب.
.بس مو كذا..تحس ذا..بيذبحها...!!
رامي..اخذ نفس..ولف عليها.
.:انا مييين...؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس..طالعت فيه..بلعت ريقها.
.وصدت عنه..وخااااايفه...ومرعوووبه..
رامي..ولع..ويشد ع اسنانه.
.:انااااا..مييييين..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس..خايفه..ومرعوبه..وكل شيء..انهارت
..:انت..انت حيوان..اكرهك
...انت انسان..حقير..وز........!!!؟!؟
مامداها تكمل..عطاها كككف..
ورجعها بالثاني..سحبها بشعرها..للسرير..
ودفها بقوة..ريماس..ماستوعبت.
.كل شيء سريع..مامداها..تستوعب..
وجهها مشلول..ودايخه..وع السرير.
.حست فيه فوقها..!!
رامي..معصب..ومولع..طلع فوقها.
.ومسك ايديها..وانحنى..بعصبيه..
ناااااريه..:اوك..انا غلطان..ماعرفتك.
.انا مين..لازم اعرفك..انا مين..
انا زووجك فهمتي..فهمتي..زووووجك.
.ماعليه..اللحين تفهمين..نزل
يبوسها..بخدها..وبرقبتها..وشفايفها.
.قطع البلوزه..لدرجة الازرار..
تطايرت..وطلع صوتها..ع السراميك البااارد.
.ونزل يبوسها...!!!
ريماس..مصدوووووومه..ومرعووبه
..كل شيء سريع..رجع لها الماضي
..يتمثل برامي..الوحش..رامي..بلا قلب.
.وبلا احساس..فتحت فمها..
وصارت تضربه..بدون صوت..وتدفه
..بس كان صخرررره..مايتحرك
..كل مادفته..كل ماتشبث فيها اكثر.
.ريماس..تصارخ..وتحرك رجولها..
:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء..ااااااا ااااااااااااااااء...!!
رامي..رفع راسه..وعطاه..أقوى كف.
.داااااااخت..ولسانها مربوط...
وصارت تتنفس ببطئ..وكل شيء بطيئ..
حتى عيونها..ماتستوعب اللي قدامه.
.بسرعه..النظره بطيئه..كل شيء تحسه..
ألم.ضياع..خوف..اغتصاب..قبلات حاره..
تحرق جسمها الصغير..صارت
..تحرك جسمها كله..ثبت ايديها.
.وماتحرك..قاومت..وقاومت..وبكت..
وتترجاه..
:ااااه..رامي..رامي..الله يخليك..
الله يخليك..تكفى..تكفى...
لاااا..لاااا..رامي..رامي..وتتحرك..
بلاحيل..ولا قوة..هو مايسمع لها..
حاس بعصبيه..بس راحت العصبيه.
.اللحين..صاير ..وحش..وذئب...
يبي فريسته..وبس..رغبه حيوانيه.
.وجنونيه..تجاهل..كل توسلاتها..
الضعيفه..الترجي..والدموع.
.والبكي..بلا حيله...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ
ببيت أبوعبدالعزيز..الساعه..1:00ص...!!
الكل نايم..والقصر هادي..دخلوا مع بعض
..وطلعوا الدرج..وصلوا للأجنحه
عبدالعزيز..ابتسم..:تصبح على خير..!!
خالد.ماشي..أشر له..:وانت من أهله..!!
دخل عزوز..لجناحه..عقد حواجبه.
.غريبه..مافي ولا هوا..كل شيء مقفل..
والجناح نااااااار..طلع جواله..وشاف المكالمات
..4من ساره..مايدري..
ليش دق قلبه..وأنقبض..رفع رأسه
..لغرفة النوم..وكل شيء..يرجف فيه...
أخذ نفس..ومشى بخطوات..بطيئه..
مد يده..لباب غرفة النوم..ويده ترتجف.
.فتح..زااادت الرجفه..من الغرفه..ظلاااام.
.وحااااره..ومافيه نفس..مد يده..للجدار.
.وشغل النور..أول ماجت عينه..عليها.
.وهي متمدده..بنص السرير..وهااااديه.
.ميل راسه..وقلبه يدق..وبصوت يرجف..
وهو بعيد.
.:سـ..سـاااره..بلع ريقه..مشى لها..
وصل..مد يده..وترتجف..كل شيء..رجع له..
هالمره..من وين..قطعت..ميته..ولا حيه.
.قلبه يدق...مسك كتفها..وهزها.
.:سـ..سـاآآره..فتح فمه..ماتتحرك..بسرعه
..لفها جهته..بقوة..ساره..مثل الميته..عزوز..صابته
هستيريا..بسرعه..وقف...ومسك شعره.
.وغمض..مايدري..شيسوي.
.ويرجف..وبسرعه..مد يده..للكأس.
.وجلس..وهو يرش وجهها..ويده ترتجف.
.وشفايفه تهتز..
وكل شيء..مر بباله..لو ماتت.
.ايش بيسوي..كيف بيعيش..!!
ساره..هزت رأسها..وفتحت..بالشويش.
.النور بوجهها..لفت عيونها له..!!
عزوز..فتح فمه..طاح الكأس..من يده
..بسرعه..دخل ايديه..تحت ظهرها..
ورفعها لحضنه..حضنها بقووه.
.ويشد عليها..بخوف..وتملك.
.وكأن في أحد..بيأخذها....!!
ساره..بتعب..:حبيبي..أنا بخير..أنا..!!!
عزوز..يقاطعها..:ساره..حرام عليك.
.ليش دايم..ترعبيني..نزلوا دموعه.
.ويهزها..مثل الاطفال..بحضنه..!!
ساره..ابتسمت..بتعب..:معليش..حبي.
.أسفه..بس ممكن..شوي أتنفس..!؟؟
عزوز..بسرعه..فكها..ومددها..وقف.
.وشغل التكييف..وراح لها..بخوف..
مسك يدها.
.:ساره..ايش فيك..ايش جاك..؟؟؟؟
ساره..حطت يدها..على بطنها..
:مدري..مغصص..وظهري..من وقوته..
حسيت ..انفاسي..انقطعت..واغمى عليه
..مدري ..ايش فيني...؟؟
عزوز بخوف..:اووك..قومي.
.نروح المستشفى...و.!!.!؟!
ساره..تقاطعه..:مافيني حيل..و.!.!.!
عزوز..بخوف..:لالالا..بنرووح..و..!.!.
ساره..تقاطعه..وتمسك ايديه..
:حبيبي..أهدا..بكره نروح..اصلا..الدكتوره..
مو مداومه..هالحزه..بكره..نروح..ونشوف.
.اللحين..ابي ارتاح..وباست يده..وابتسمت..!!!!
عزوز..ابتسم..ومسك وجهها..
:متأكده..انتي بخير..؟؟؟
ساره..تحط ايديها..ع ايديه.
.:يسس..متأكده..!!
عزوز..ابتسم..انحنى..وباس بين عيونها.
.وقف..وراح للحمام..قفل..وتسند عليه.
.ومسك قلبه..غمض عيونه..يحاول يتنفس.
.عشان يروح الرعب..اللي..صابه..أخذ نفس
..وبعدها..شاور..سريع..وطلع..ولبس..
بنطلون..البيجامه..وصلى الوتر..ودعى ربه
..يتوب عليه..ولايعاقبه..بساره
..لانها هي حياته..ودعى لها..ربي يحفظها
..وقف..تمدد بجنبها..وهي مغمضه..ابتسمت
..ابتسم معها..:مانمتي..؟؟
ساره..تهز راسها..:لااا..انتظرك..
عشان انام..بحضنك..سحبت يده..وحطت
راسها..على ذراعه..ولفت جهته.
.ولصقت فيه..ودفنت وجهها..بصدره..
ويد ورا ظهره..وغمضت..!!
ابتسم..هي دنيته..وهي حياته.
.بإختصار..هي هوو...حضنها.
.وباس راسها..وحط خده..ع راسها..
وغمض عيونه..ونامووووووووااا...!!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
بفندق..............!!
ريماس..نايمه..او بالاحرى..
اغمى عليها..بعد محاولات..فاشله..ان رامي..
يرحمها..بس مارحمها..فتحت..بصعوبه.
.المكان غريب..حركة راسها..تذكرت.
.كل شيء..جلست..وطالعت لنفسها.
.بدأ صدرها..يطلع..
وينزل..وبدت ترتجف..لفت نفسها.
.بالشرشف..وبسرعه..ركضت للحمام..
فتحت الدش..وقفت بالبانيو..المويه حااااره.
.وقفت تحتها..حرارة المويه...
ولا شيء..بحرارة ..جسمها..وقلبها,.
.تبي تبكي..تبي تصارخ..بس..كل شيء.
.فيها مصدووم..ويحتاج وقت.
.عشان يستوعب..فاتحه فمها..تحاول تتنفس.
.تحاول..تطلع الاهااااات..بس مافي شيء
..لاأكسجين..ولا دموع..
ولا صراخ..ولا حياااااااااه..!!
رامي..بالصاله..جالس..وايديه.
.ع ركبه..ودافن راسه..بين ايديه..ويطالع..
عند رجوله بالارض..وفيه ندم..كبير.
.واحساس..انه ظلمها..وكسرها..
وجرحها..وحطمها..وكسر كل شيء فيها.
.رفع رأسه..ومسك ع اذانه..
صوت ترجيها..وبكاااائهاا..مو راضي
..يطلع من راسه..كيف كان وحشش..
مارحمها..ولا رحم توسلاتها..الضعيفه.
.وقف..راح لها..ماشافها..سمع المويه
..بالحمام..راح للحمام..رفع يده..يدق.
.بس وقف
...ماكمل..نزل ايده..!
ريماس..مدت ايدها..للصابون..
وعصرررته..يمكن نص العلبه.
.ورمتها..ع الارض..وحطت الصابون
..ع جسمها..وتفرك بهستيريا..بدون بكي.
.ولا صراخ..بس..مع المويه الحاره.
.وتغرس اظافرها..بجسمها..وتخمش جسمها
..بهستيريا..تبي تنظف..كل لمسه منه.
.كل شيء لمسه..!!
رامي..سمع العلبه..لما طاحت..فتح الباب
..وانفتح..مو مقفل..انصصدم..
مايشووف شيء..الحمام..كله بخااااااااااار
..بس ..شافها شوي..بالبانيو..
ركض..قفل المويه..وانصدم..المويه حااره.
.وجسمها حمممممر..انتبه لإيديها..وهي..تغرس اظافرها..
بجسمها..بهستيريا..وتغسل جسمها.
.بكل قسوه..مسك ايديها..وهي تحاول تفكها.
.بدون صوت..وبدون ماتطالعه..
تسحب ايديها.
.رامي..شد ايديها..وبصراخ..
:انتي مجنووونه..!!!
مد ايده..للمنشفه..اللي ع الاستاند.
.بجنبه..ولفها فيها..وهي تفكها..وتدفه
..وهو يشدها عليها..حملها..وهي تضرب
..كتفه..وصدره..بدون كلاااام..
ولا دمعه..ولا صراخ..حطها..ع السرير.
.وقفت..ورجعت ..لجهة الحمام..!!
رامي..سبقها..قفل بالمفتاح..واخذه.
.وشد عليه..ومسك كتوفها..ويهزها
..بعصبيه..:ايش فيك..مجنونه انتي..و..!!!!
سكته..كككف..قوووي..ريماس..حست..
يدها انكسرت..ماعمرها..ضربت..
بهالقوة..بحياتها كلها..وصدرها.
.يرتفع..وينزل...!!!
رامي..راسه..ملفوف..غمض عيونه.
.لف عليها بهدوء..وطالع بعيونها..
وابتسم..
:اوك..جهزي نفسك..وأرجعي
لأخووك..أنتي طــــــــــالق...!!!!
ريماس..رفعت راسها له..بصدمه.
.وفتحت فمها..وبرجفه..:طيب ..ليش..
ليش..وبكككككت..ليش..ماطلقتني..
قبل ساعتين..ايش معنى..لما أخذت مني
..اللي تبيه..وبكت..ورجعت ع ورا..
وترتجف..كنت عارفه..كلكم..كلكم..
كلكم..مثل بعض..وشهقت..بإنكسار..
كلكم حيوانات..وانت مو غير عنهم..
مو مثل..ماقال مازن..انت تشبههم.
.كلكم..تبون تأخذون مني..اللي تبونه..
وانت نجحت..نجحت..أهنيك..بس.
.ماراح اسامحك..طول عمري..راح
ادعي عليك..ليل ..ونهار..الله لايوفقك.
.الله يحرق قلبك..وطالعت فيه..
وبكل إنكسسسار..الله يخليك..تندم.
.طووووول عمرك...!!!
ومشت..تلبس..ملابسها..!!
رامي..ساكت..وهادي..بس من داخله
..ألم..وندم..كلماتها..كسرته..
وجرحته...لف عليها..وهي تلبس.
.وتبكي..وتشهق...مسك رأسه..وبلع ريقه.
.ريماس..لبست..ولبست عبايتها..اخذت.
.شنطتها..وطلعت..تنهد..
اخذ..جواله..وبوكه..ومفاتيحه..ولحقها.
.فتح الباب..وطلعت قبله..وركبت
الاصنصير..لحقها..نزلوا..سلم الغرفه..
والمفتاح..وطلع..كانت واقفه..عند
السياره..وهاديه..فتح السياره..بسرعه
ركبت..بس ركبت ورا...سكت..
ركب..ومشى..لبيت مازن.
.وهدووووووووووووووء..ولا كلمه..!!
نزلت..وهو بالسياره..بس يستناها تدخل
..طلعت المفتاح..من شنطتها..
وفتحت..دخلت..بدون ماتلف..وقفلت..!!
رامي..رجع راسه..لورا..شاف النور
..فوق..لما اشتغل..حط رأسه..على
الدركسون..غمض عيونه..أنا شسويت.
.مو مهم..خلاص..أفضل حل..لي..
ولها..زواجي منها..كان غلطه..هذي.
.لاتطااااااااااااق..ومشى...!!
ريماس..دخلت..غرفتها..شغلت النور.
.فسخت عبايتها..طاحت بنص السرير
..ع بطنها..وبككت..بقووووووه..وصارت تشهق...!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
تورنتو..كندا..الساعه...10:00ص..!!
الوليد..بمكتبه..بالشركه..ع كرسيه.
.يدور بالكرسي..مو عارف يسوي شيء.
.مشغول باله..كله ميس..وميس..وميس.
.رفع راسه..وغمض..
اوووف..ميس..أطلعي..أطلعي..اااه منك.
..فتح..وتعدل..على صوت الباب
..اللي أندق..:يسسسس...!!!
فهد..دخل..ابتسم..:صباح الخير..!!
الوليد..أخذ نفس..:صباح النور.
.أخبارك فهد..؟؟
فهد جلس..:الحمدلله..أخبارك أنت..؟؟؟
الوليد..سكت..وبعدها..ابتسم..:الحمدلله.
.عااااايش..بس ميت..!!
فهد سكت..ونزل راسه..الوليد..تذكر.
.:أقول فهد..الاوراق..اللي تخص..
ميس..انعصر قلبه..ماعاد منها الا اوراق.
.وبس..أخذ نفس..وكمل...
اللي تخصها..الجواز..البطاقه..كل شيء.
.وينها..مو بمكتبي..ماحصلتها..؟؟
فهد .. أخذ نفس..:طال عمرك..
عطيتها..الدكتور محمد..اليوم الثاني..
لانها..كانت ..وسكت..وكمل..ميته.
.ويحتاجون..كل الاوراق..عشان..
يكملون الاجراءت..و..و..انت عارف..!!!!
الوليد..حس بخنقه..ميــته..ميــتـه.
.ميــتـه..يالله..قد ايش هالكلمه..تقتل..
الحي..وتخليه..ميت..بس عاايش..تخنق
..وتذبح..وتكتم..الانفااااس..لما الارض
..تحتضن..جسد ناس..عزيز عليك..وتحلف..
ماتشوفه..من جديد..
شعور مؤلم..تذكر..كلامه لهاااااااا....!!!
أنتي..متى راح تموتين....؟؟
الوليد..يكمل..وبتأكيد..وهو يطالع بعيونها:
هاااه...قولي لي...متى راح تموتين
...انا مو طايق حياتي...احس الكون ضيق..
.دامك فوقه...لازم تصيري.. تحت التراب.
.عشان اقدر.. اعيش بهدوء..وسلام..
.ااه..انتي مو تقولين تحبيني..طيب...
راح اطلب منك...لالا..راح اترجاااك..
.مووووووتي.....ارجووووك ..
.موووووتي..ابي اعيش..مثل ماكنت..
.اطلعي من حياتي...!!
حتى لو ارجعك للرياض...مقدر اعيش.
..وانتي تتنفسين براحه....ابيك تموتين.
..ابي ادفنك...بيديني....ابي..
.ابي اشوف التراب..وهو يحتويك..ويغطيك...
مثل مااحتواه..وغطاه...فهمتيني...هاه....؟؟؟
وقف بسرعه..وفتح الشباك..
وفتح فمه..يحاول يتنفس..أنخنق..
شيء يخنقه..فهد..وقف بخوف..وجاء له.
.:أستاذ..انت بخير..؟؟؟؟
الوليد..فاتح فمه..ومعطي..فهد ظهره.
.وأشر بيده..ويكككح..ويحاول يتنفس..!!
فهد..سكت..هو عارف..ان سيرتها.
.صعبه على الوليد..تنهد..وطلع..!!!
الوليد..رفع يده اليمين..لقلبه..
ومسكه..وفمه مفتوح..ويحاول..يتنفس..
رجع جلس..بتعب..حط خده ..عالمكتب.
.وغمض عيونه..وقف بسرعه..
وطلع..فهد لحقه..والحرس..السكرتيره
..وقفت..نزل بالدرج المتحرك..
كل الموظفين..والموظفات..يحيونه
..اي احد..يمر من عنده..يحيه..بإحترام.
..بس الوليد..مو معهم..ابداااااااا.
.ابداااااا..يبي يطلع..يبي الهوووا..
مخنوووق...يزيد..فتح باب السياره.
.الوليد..ركب..مكان السواق..وقفل
الباب..ومشششى..طبعا..معروف.
.يعني..لأحد يلحقني..مششى..وحده..
تاااااااايه..حتى مو منتبه للطريق.
.ابدااا..باله بعيد..كل شيء غريب..
وغريب..وغريب..وصل لحديقه عامه
..نزل..ملياااانه ناس..وعالم..
طلع جواله..وركب السماعات.
.ويمشي..وراسه فوق..ويطالع بالسماء..
وايديه..بجيوبه..وهو يسمع..كلمات
..توصف حالته..ونفسه...!!!
شكثر مشتاق لو تدري
شكثر مشتاق ياعمري
أبوس عيونك الحلوه
وأضم صدرك على صدري
أنتظرت هواي
أشوفك هواي
ليله من العمر رايد
أنا وإياك نتلاقى
وأقولك شوف هاي الروح
على شوفك مشتاقه
كافي غياب
أقليبي ذااااب
حبيبي ويانظر عيني
يأحلى أيامي وسنيني
ياروحي ويابعد عمري
فراقك حيل مآذيني
شكثر مشتاق لوتدري
شكثر مشتاق ياعمري
نزل الصوت..حتى ماصار يسمع شيء
..ومسك قلبه..ويحاول يتنفس..مو قادر
..انخنق..وصدره يعوووره..فتح فمه
..وطاح ع ركبه..الناس ألتموا..
الوليد..طاح..وصار كل شيء ظلااااااام...!!!!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ألمانيا..الساعه..1:00م...!!
ميس..صحيت مرعوبه..وتفح..محمد
..وقف..ومسك يدها..:بسم الله..!!
ميس..بهستيريا..مسكت يده..وبخوف
..وبرجفه..:مـ..محمد..الـ..ال.الوليد
..الوليد..وبككت..الوليييييييد..ااااااااااه...!!!
محمد..ضمها..:بسسسسس..اهدي.
.هو بخير..كابووس..وصحيتي..
ويشدها..بسسس..بسس..تعوذي من إبليس..!!!
ميس..تعلقت بمحمد..وترتجف..وتبكي
..وتشهق..بخوف..وتحاول..ماتتذكر
...الكابوس..يارب.يارب..تحفظه..
ياربي أحفظه..ااااه...!!!!
محمد...قلبه يعوره..تنهد..اسسف.
.سامحيني..راح أقولك..بس بعد..مانرجع
..للسعوديه..اااااه..الله يستر..!!!
ميس..تفكر فيه..وكل روحها.
.وقلبها معه..هو وماغيره..حاولت تكرهه..
ماقدرت..ماقدرت..مسكت قلبها.
.وغمضت..وتدعي ربها.
.وتتعوذ من الشيطان...!!!!!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ
السعوديه..الساعه..1:00م..!!
ببيت أبوالوليد..سامي..مع أمه
..بالصاله..وهادين..!!
ام الوليد..ابتسمت..وقفلت المجله.
.:أقول سامي..عندي لك شوور..؟؟؟
سامي..قفل جواله..ولف بإهتمام.
.:أمريننني..!!!
ام الوليد..ابتسمت..:ايش رايك..
نخلي زواجك..انت وربى.
.مع سلاف..وخالد..!!؟؟؟؟؟؟؟
سامي..ابتسم..وده اللحين خخخ..
:اووك..موافق..بس..مايمديها.
.باقي اسبوع..بس..!!؟؟
أم الوليد..:لا عااااااااادي..كل شيء متوفر
..ويطلبونه..يوصلهم..!!
سامي..:يمكن خلوود..ماراح يأجل..
عن موعد أخواته..أربعه ايام بعد..
هههههههههههههههه..هذا بيذبحني..
يمه..ماتعرفينه هههههههههه..!!
ام الوليد..:ههههههههههههههه.
.لالا ماعليك..انت وافق وبسس..!؟؟
سامي..:ابد..مواااااااااافق.
.ههههههههههههه...!!!!!
ام الوليد..ابتسمت..:خلااص..بلغها اجل
..وشوف شنو بتقولك..!!؟!؟
سامي..أبتسم..وده..يشوفها..
عشان يشوف..ردة فعلها..بتنجلط..خخخ..!
فتح الواتساب..كانت متصله..ابتسم.
.وارسل لها..:مساء الجوري..!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ببيت أبوزياد..!!
كلهم بالصاله..ام زياد..وابو زياد.
.جالسين يتقهون..ريان..وسوسن..
معهم يتقهون..ربى..وروابي..كل وحده.
.متمدده..بالارض..ع خداديه..
تحت راسها..ربى ابتسمت.
.:مسساء البنفسسسج..!!
سامي ابتسم..:ربوووو..
ودي اقولك شيء..!!!
ربى..ابتسمت..وقلبها يدق..
:اووووك..قووول..!!
سامي..كاتم ضحكته..وامه تضحك.
.معه..:ايش رايك..نأجل زواج..خالد
..وسلاف..لبعد زواج..ماجد..وبدر.
.بيومين..ونتزوج مع بعض..حنا واياهم..؟؟؟
ربى كانت..مبتسمه..بإحراج..فجآه..
فتحت فمها..وبققت عيونها..وجلست..
بخرعه..وبصوت عالي..ضغطت على التسجيل.
.اللي بالواتساب..ماعندها وقت تكتب..من الصدمه
..خخخخ.:شنووووووووووو.
..اكيد مهبووول..لاااا...اكيد مهبووول
..قول قول..انت مهبووول صصصح..؟؟
سامي..لما وصله..فتحه..وطاح ضحك
..وأمه معه..سمعتها..!!
سامي..:ههههههههههههههههههه.
.ماقلت لك..بتأكلني..هههههههه..!!
ام الوليد..:ههههههههههههههههههههه
..فديتها..!!!
سامي..يسجل لها..:ياقلبي..وياعمري.
.ماابي استنى شهر..بعد..والله ابيك.
.مافيني صبر..تفهمين..وارسل.
.وأمه فاقعه..ضحك..وهو معها..!!
الكل انفجع..من ربى..روابي بخرعه.
.:بسم الله..اشفيك انتي..؟؟؟
ريان..:اللهم سكنهم..في مساكنهم.
.ايش فيك..؟؟؟؟
ربى تأشر لهم..:بسسسسسسسس.
.اصصصص..في مناااقشه..حاااده..!!
الكل سكت..ويطالعها..جاها المقطع..
وفتحته..وطلعت الصوت..وفاتحه..
فمها..بخرعه..بس انحرجت.
.من كلامه..بالذات الكل سممممممممعه..!!
غطت على وجهها..الكل.
:ههههههههههههههههههههههههههه...!!
سوسن..:هههههههههههههههههههه.
.لبى قلبه أخووي..خخخخخ..!!
ريان..:ههههههههههههه..ساميووه.
.والله صادق..بس ايش قالك من قبل
..ههههههههههه..شكله مقترح.
.عليك إقتراح..هههههههههه..!!
أهلها..يضحكون..روابي نقزت.
.وخطفت الجوال ..وتقرأ كلامه..من شوي..
بققت عيونها..:اوووووووووومبببييهههه.
.يبي يأجل..زواج..خالد..
وسلاف..لبعد زواج..ريم..ومريم
..بيومين..ويعرسون..مع بعض...!!!
ريان..:ههههههههههههههه..بعيده عنه.
.خلود مايأجل..لو يموت..ههههههههههه..!!!!!
ابوزياد..:ههههههههههههههههههه.
.صادق سامي..انا موافق..على شووره..!!
ام زياد..ابتسمت..:واناااا موافقه..!!
ربى..لفت عليهم..:يبه..يمه..من جدكم.
.مايمديني..اليوم..الثلاثاء..وزواج
..طلال..ولينا..يوم..الاثنين الجاي.
.وزواج..ريم ومريم..الخميس..يعني بيكون زواجي
..يوم الاحد..نووووووووووووو ..مستحيل...!!!
سوسن..تحمست..:وليش..عادي.
.كل شيء..بيوصلك..وبأسرع وقت..
أتصال وبس..هههههههههههه...!!!
روابي..تحمست..:أي والله..يالله ربيب.
.حمااااااااس..خخخخخخخخ..!!
ربى..بققت عيونها..:يممممممممممه منكم.
.اللحين كلكم..قلبتوا..معه..
وانا..طيب..انا بنتكم..يمممممممه...!!
الكل..
:هههههههههههههههههههههههههههههههههه...!!
سامي..:يووه..ماترد...مع انها متصله
...شكلها ماعجبتها..هههههههه..!!
ام الوليد..:ههههههههه..لالا.
.وانت الصادق..مشاورات..متأكده الكل.
.بيوافق..الا هي..ههههههههههه...!!
سامي..خخخخخخخخخخخ..:وارسل لها.
.:هاااه..الكل..وافق اكيد..مابقى غيرك
..هههههههههه..يالله وافقي.
.صوت واحد..ماينفع..خخخخ..!!
ربى بققت عيونها..وبقهر..
:شكلكم..متفقين..معه..يالخوونه..!!
كلهم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربى..بقهر..:يقول..كلهم وافقوا.
.الا انتي..ايش دراااااااااااه..؟؟؟
الكل..:هههههههههههههههههههههههههههه..!!
سوسن..:خخخخخخخخخخخخخخ..
هذي مامي اكيد..هههههههههه...!!
ربى..سكتت..أم زياد..بحنان..
:أنتي ايش رأيك..؟؟؟
ربى..وقفت..وراحت بجنبها.
.ومسكت يدها..:وانتي..يمه..ايش رايك..؟؟؟
ام زياد..ابتسمت..ومسكت يدها.
.:أنا موافقه..بس انتي فكري..!!
ربى..تنهدت..روابي..ابتسمت..
:يالله ربيب..باقي اسبوع ونص..خلينا
نقول..اسبوعين..يمديك..تسوين..كل شيء..!!
ربى..ابتسمت..:اوك..موافقه..!!!
ريان..:هههههههههههه..ياحليلكم.
.اللحين..خلوا ..خلود يوافق..اتوقع
بيفجر الدنيا..هههههههههههههههههههه...!!
ربى..ارسلت..مواافقه..وفيس مستحي..!!!
سامي..بقق عيونه..وابتسم..
:يممممه..وافقت...!!!
ام الوليد..:كلووووووووووووووووووووش
..مبروك يمه..!!
سامي..:ههههههههههههه..يمه.
.مبروك اللحين..اصبري..اسبوعين..ه
ههههههههههه..باقي بدري..خخخخخخخخ..!!
ام الوليد..:هههههههههههههه...!!
ربى..دخلت لسلاف..وقالت لها.
.وسامي..قال لخالد..ومتوقع..يفجره..
هههههههههههههههههههههههه..
اما سلاف..ماتت فرحه...وافقت..على
طوووووووووووول..وبدوون تردد..
بس البلاااااااء بخالد..هههههه...!!
ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ببيت مازن...!!
رجع من دوامه..دخل..شافها.
.انصصدم..وبقق عيونه..بصدمه..!!
ريماس..جالسه بالصاله..ورافعه.
.رجولها..ع الكنب..وفكها..على ركبها..
ومسرحه..مازن..بهدوء.
.:مساء الخير..ريماااااس..شهالمفأجآه...؟؟؟
ريماس..وقفت..وابتسمت..:مساء النور..
وضمته..وتعلقت فيه..وبككت..!!
مازن انصدم..من زماااااااااان..
ماشافها تبكي..نسى..متى أخر مره بكت...
بلع ريقه..وابتسم..المفروض يحزن.
.بس لا فرح..بكت..يعني..رامي.
غير فيها..شيء..لو بسيط..مايدري.
.انه غير ريماس..بكبرهااااا....!!!
مازن..بهدوء.:اخبارك ياقلبي.
.من متى..وانتي هنا..؟؟؟؟؟
ريماس..بتوتر..:الحمدلله..توني جيت.
.وأعمل حسابك..بجلس معك..
كم يوم...حتى تخطب شذااا..وكذا يعني...!!!
مازن..عقد حواجبه..:مافهمت.
.وراممي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس..حست بقرف..من اسمه.
.:عاادي..يقولي..خذي راحتك..وبعدين..
انا اشتقت لك..معقول مااشتقت لي..؟؟؟؟؟؟؟؟
مازن..يقرص خدها..:هههههههههههه.
.والله اشتقت لك موت..عاد اذا رامي.
.رااضي..ماعندي مشكله..البيت بيتك.
.متى ماودك..مسك يدها..وجلس.
.وجلسها بجنبه..وبهدوء..اخبارك..
مع الزواج..وكيف رامي معاك
..وكيفك معاه..؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس..ودها تبكي..وتصارخ.
.ودها..تذبح رامي..وتتخلص منه.
.حست بلوعه..وقرف..بس من اسمه
..اغتصبت ابتسامه..
:الحمدلله..كل شيء تمام..صحيح.
.ماتقبلته..بس الحمدلله...!!
مازن..مسك يدها..:اشلوووون يعني
..ماتقبلتيه..حنا متفقين..على شنو..
ان رامي هو زوجك..وتتقبلينه بالغصب.
.ومع الايام..راح يصير..طبيعي
وعادي...!!!!
ريماس..اخذت نفس..ودها تقوله
..بس تحس..راح يوقف معه..هي عارفه
..بيوقف بصفه..وبيقول..هذا حقه
..وماغلط..مو بعيده..يرجعها له..
اخذت نفس..
:ايش رايك نقوم..نتغدااا..جوعااااااااانه.
.سحبت يدها..وقفت
..وراحت..للطاوله..!!
مازن.مو مرتاح...حاس بشيء غلط.
.بالذات يعرف اخته..اخذ نفس..
وارسل لرامي..!!
((محتاج..اشوفك...ضروري.)))...!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
ببيت أبورامي...الساعه..1:30م..!!
الكل ع طاولة الغدا..ماعدا..رامي.
.بغرفته..وقفت أمه..وطلعت الدرج..
دقت الباب..ولااا رد..ودقت..جاء صوته.
.:يممه..ماي شيء..تغدوا..بعدين
..أكل أي شيء..ابي انااااااام..!!
ام رامي..عقدت حواجبها..بإستغراب..
ونزلت..غريبه..حتى ريماس..كلش
اليوم..ماشفتها..!!!
رامي..بغرفته..متمدد ع سريره..
والغرفه ظلاااااام..والمكيف شغال
..ومغمض عيونه..وكل تفكيره عندها.
.اشلوون..يطلقها..بكل سهوله
..طيب..كيف بيواجه مازن..ايش بيقوله
..اجبرتها..وبعدها..طلقتها..بنفس
اللحظه..جلس..ومسك راسه..نورت..
شاشة جواله..اخذه..وقرأ رسالة..
مازن..مسك راسه..ايش اقولك يامازن.
.اختك..ماتطااااااااااااااق..!!
أرسل له..((اوك..بشووفك.
.العصر..ع الكورنيش..))..قفل جواله..
ورجع
تمدد..ولف جهتها..فاااضي..تنهد..مد يده
..يلمس مكانها..تذكر..صوتها..
وهي تبكي..وتترجااه..بس داسها..وتجاهلها.
.وكسرها..وقف..بسرعه..
ونزل..لأهله..جلس..الكل مستغرب.
.مريم..رقبتها بتنفك..تطالع للدرج..
كشرت..
:وينها رميس..ناااايمه..؟؟؟؟؟؟
رامي..يأكل بسرعه..ويتكلم.
.:لاااا..عند أخوها..!!!!
ام رامي..فتحت عيونها..
:ليشششش..؟؟؟؟؟؟
مريم ..مثلها مستغربه...
رامي..بلع..:مافي ليش..أخوها..بيخطب.
.بعد كم
يوم..وهي تبي تجلس معه.
.حتى تخطب له..بسسس..!!!
الكل..تنفس بإرتياح...ومريم..تتخيل.
.وتعلق ..ع شكل ريماس..وهي تخطب
..لأخووها..خخخخخخخخخخخ...اما رامي.
.باله معها..وصوتها..
وبكايها..مو راضي..يطلع من راسه.
.والاهم دعووواتها..عليه..!!!
ببيت أم سلطان..!!
تغدوا..وخلصوا..بس باقي ..ع الطاوله
..ويسولفون عن مرام..سلطان
بالمستشفى..مو موجود..!!
أم سلطان..:أي والله..أخطبها.
.اليوم..او بكره
شذا..تشققت من الوناسه..
:وووه يالبى..ونااااااااسه..هههههه...!!
ام سلطان..:هههههههههههه..اي والله
..والله يافرحتي..فيكم..الحمدلله..
فرحت فيكم..مع بعض..رفعت ايديها
..يارب ..تمم كل شيء..واسعدهم..!!
شذا..ابتسمت..:امين يمه.
.الله لايحرمنا منك..وصلت رساله..فتحتها..
شذا..
وبققت عيونها..كانت تشرب..مويه.
.شرقت بالمويه..وقامت..تكح.
.بغت تختنق..هههههههه..!!
ام سلطان..خافت..وقفت..وعطته
..كف ع رقبتها..مسكت رقبتها..
وهي تتنفس..أم سلطان بخوف.
.:بسم الله ايش فيك..؟؟؟؟
شذا..تهز راسها..وطلعت فوق.
.تجري..وام سلطان..تهز راسها..بقهر.
..وترفع صوتها..والله..من هالاجهزة..
أمرضتكم..الشكوى لله..!!!
شذا..تقفلت باب غرفتها..
ومسكت راسها..لالا..أكيد مقلب..
ايه مقلب..اكيد
..اكيد..مستحيل..دقت رقمها.
.وقلبها يدق..معها..جاء صوتها..
الهادي..ع غير العاده.
.:الوووووووو..!!
شذا..طاحت ع السرير.:رميسسسس.
.انتي من جدك..طلقك..اكيد تمزحين
..صح..صح..؟؟؟؟؟
ريماس..تنهدت..وتمددت..:لاااااا.
.ماأمزح..فككككه..الله يأخذه...!!
شذا..ماسكه راسها..:ياويل حالي
..انتي مجنونه..طيب..ومازن..ايش قال.؟؟
ريماس..تلعب بأصابعها..:مايدري..!!!
شذا..بتموت..خلااص.
.:شنوووووووووووو..اشلون مايدري...؟؟؟؟؟
ريماس..سكتت..شذا..بصراخ..
:تبين تجلطيني..أحككككي...!!!
ريماس..أخذت..نفس..ورفعت راسها
..لفوق..عشان مايطيحون..دموعها..
:ماقلت له شيء..قلت جيت
..عشان..خطوبتك..وبجلس..كم يوم..!!
شذا..غمضت..بقهر..:ليشششش...؟؟؟؟؟؟؟
ريماس..ماتبي تبكي..:ماقدرت ياشذا
..مقدر..أقوله..تطلقت..وهو طاير..
فرحه فيك..وانه بيخطبك..اشلون اجي
..واخرب عليه..ومن مين..من أحب
..واحد له..رامي..مقدر..والله ماقدرت
..ياشذاا..!!!!
شذاا..هديت..جلست بهدوء.
.:ريماااسي..ممكن تحكين لي..ايش صار.
.من
أخذك من هنا..ايش صار..طلقك.
.عشان ماقلتي له..ولا عشان..شنوو..؟؟
ريماس..أخذت نفس..وقالت لها
..كل شيء..وتحاول ماتبكي..!!!
شذااا مصدووومه..وساااكته..
ماتدري..شتقوول..بلعت ريقها.
.ومسكت راسها..بتفكير..ريماس..بصوت.
.خالي من المشاعر..صوت متحجره..
فيه كل المشاعر...
:كلهم مثل بعض..انتي ..ومازن.
.قلتوا لي..هو غير..
وبيعيشك جنه..اللي صار..هو العكس.
.أكرهه..الله لايوفقه..!!!!!
شذا..اخذت نفس..:ريماس.
.تعالي عندي..العصر..اوك...؟؟؟
ريماس..مسحت دمعتها..الحااره..
:ان شاء الله..باي..وقفلت..ورمت الجوال.
.رفعت راسها لفوق..ماتبي دموعها.
.يطيحون..بس حالة ريماس..
مافيها عناد..طاحوا دموعها.
.وهي رافعه راسها..وتهز نفسها..!!!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
تورنتو..كندا..مستشفى..ال...!!
صحي..بتعب..وفتح عيونه..الدكتور
..وفهد..عنده..لفوا عليه..بفرح..!!
الدكتور..:مرحباااا...!!
فهد..مسك يده..:طويل العمر.
.انت بخير..؟؟؟
الوليد..يهز راسه..:ايووه..لف للدكتور
..دكتور..مالذي حدث لي..أخر شيء,
,اتذكره..انني في حديقه..وألم بصدري
..وبعدها..ظلاااام...!!؟؟
الدكتور..ابتسم يطمنه..:لاداعي للخوف..
انت بخير..ولكن..كان لديك..أرهاق شديد.
.وسوء تغذيه..وضيق بالتنفس.
.انت تفكر كثيرا..وهذا
..التفكير السلبي..يضر بصحتك.
.انت تشرب الدخان بكثره..وهذا كثير..
كثير..على صحتك..هل تفهمني جيداً...؟؟؟؟
الوليد..يهز راسه..:الله يأخذك.
.حسنا..شكرا لك..هل استطيع المغادره..؟؟
الدكتور...:اجل..تستطيع.
.ولكن..كما أخـبـــ...!.!؟!؟
الوليد..يقاطعه..:حسسسنا..لقد فهمت.
.شكرا لك..جلس..وفهد يساعده...
الدكتور يهز راسه...مد له ورقه.
.هذه بعض الادويه..عليك تناولها..وعليك
...ترك التدخين..وأشغل نفسك..ولاتفكر.
.كثيرا..بأي شيء سلبي..ويؤرقك.!
الوليد..بطفش..:فهد طلعني.
.ذا برتكب فيه جريمه..!!!
فهد كتم ضحكته..الدكتور..يكتب
ومطنشهم..اصلا مايدري ..ايش قال...!!
طلع الوليد..وفهد يساعده.
.بس صار يمشي وحده..كالعاده..
راسه مرفوع..
لبس نظارته..ويمشي بكل هيبه..طلع
..وركب السياره..ورجع للقصر...
دخل..وعلى طول للمكتب..اشتاق له.
.واشتاق..للحروف..اللي فيه...
جلس..وطلع..الدخان..شغل سيجارته
..حطها بفمه..وسحب منها..مد
يده..للدفتر الوردي..فتحه.
.من أخر صفحه..وقف عندها..ويركز
..بكل حرف..كل حرف مكتوب..يحسه يخاطبه
..أبتسم بحزن..كأنه..يحكي..
على لسانه..كأنه يحكي..شعوره.
.ومشاعره..لميسسس...كأنه هو..اللي..
كاتب..كل حرف..وقف..راح للصاله
..فتح البيانو..جلس..وحط الدفتر..
قدامه..وبدأ..يدندن..ويضغط ازرار البيانو
..حتى يقدر يحدد..اي ..نوته..
راح تناسب هالكلمات..واي سمفونيه.
.راح تكون هالحروف..!!
دقيقه..الا صار بباله..بدأ يعزف.
.عزف حزين..يحرك المشاعر..عزف
حزين..وهادي..صارت..نهنز جدران.
.القصر..الموحش..بهالحزن..القاتم
..أخذ نفس..وبدأ يغني..الكلمات..المكتوبه.
.واصابعه..على الازرار..تتنقل..
بكل خفه..واتقان..وصوت حزين.
.وحنجره..متألمه..وقلب يرجف...!!
هذا أخر كلام بالعشق والغرام
هذا أخر كلام بالعشق والغرام
والله بعد عيونك على الدنيا السلام
والله بعد عيونك على الدنيا السلام
أنتا أول حبيب وأنتا أخر حبيب
ماأظن لو تغيب عيني بعدك تنام
أنتا أول حبيب وأنت أخر حبيب
ماأظن لو تغيب عيني بعدك تنام
قلي متى أجيك وأغفى مابين أيديك
قلي متى أجيك وأغفى مابين أيديك
روحي تسأل عليك عيني تبعث سلام
روحي تسأل عليك عيني تبعث سلام
غمض..وهو يعزف..كل سمفونيات
هالحزن..هالكلمات..تخاطبه..حاس..انه
هو اللي كاتب..شنو احساسه..ايه مشتاااق لها
..ومشتاق لها..اااه..ااه...
رووحي وقلبي..وعيني..وكل شيء فيني.
.مشتااق لك..فتح..ويكمل الكلمات
أنتا حبي الوحيد وأنتا دم الوريد
أنتا حلمي السعيد وانتا مسك الختام
أنتا حبي الوحيد وأنتا دم الوريد
أنتا حلمي السعيد وأنتا مسك الختام
أنتا أول حبيب وأنتا أخر حبيب
أنتا أول حبيب وأنتا أخر حبيب
أنتا أول حبيب وأنتا أخر حبيب
ماأظن لو تغيب عيني بعدك تنام
ماأظن لو تغيب عيني بعدك تنام...!!!
حط رأسه..على البيانو..وغمض.
.ودموع خانته..تنزل..دموع ألم..وقهر..
دموع..ولهانه..ليد تمسحهم..ويد تحتويهم.
.مسك..صدره..تنفسه يضيق..
وقف بسرعه..وفتح فمه..يحاول.
.مايبكي..وماينقهر..ومايشتاق..عشان
..لايمرض..مو هو اصلا .
.مريض بحب ميس....!!!!!!!!!!!!!!!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
بالسعودية..على الكورنيش..الساعه..4:30م..!!
مازن وصل..رامي وقف..ومتوتر.
.ابتسم..ومازن ابتسم..بحركات الايادي
السريعه..سلموا ع بعض..وجلسوا..
رامي..ينتظر مازن...يعاتبه..و..و..!!
مازن بهدووء..:رامي..!!
رامي..بلع ريقه..:اهلاااا..!!
مازن..يطالع بالبحر..:أنت رفضت من قبل
..تسمعني..واللحين..ابيك تسمعني.
.أنا عارف..ليش ريماس..عندي..أكيد..
مطفشتك..أنا قايل لك..هي
مره..التعامل معها صعب..لو قصدك كذا.
.تخليها عندي..تتأدب..او تشتاق لك
..أقولك أنت غلطان..ريماس
..مو من هالنووع...!!!
رامي..عقد حواجبه..معقول..ماقالت له
..اني طلقتها..لف عليه..:بس أنا..مـطـ..!!.!.!؟
مازن يقاطعه..:معليش يارامي.
.ابيك تسمع..ماضي ريماس..مع اني مأحب
..أتكلم..فيه مع أي احد..بس انت بالذات
..لازم أقولك..انت رفضت من قبل.
.بس هالمره..اسمعني.
.وبدون ماتقاطعني..!!!
رامي..هز راسه..مازن أخذ..أخذ نفس.
..:أبوي الله يرحمه..ويسامحه..
مقدر أقول..غير الله يسامحه..ويتجاوز عنه
..كان رجال..سكير..يشرب..
ويسكر..وطبعا معروف..مايحتاج
..يفقد عقله..ومايدري..ايش يسوي..
كان دوم يضربني..ع أي شيء..ع اتفه شيء
..يضربني..وأحيانا..يضربني
بدون سبب..أنا ماكان عندي مشكله.
.المشكله..هي بريماس..البنت الدلوعه.
.والحساسه..واللي دمعتها..دوم ع خدها..
كان يضربها..ويتلفظ عليها..ويهينها..
وكان..أخذ نفس..كان..يعرضها..لأصدقائه..
مقابل المرض..الي يعطونه...!!!
رامي..كام مصدوم..واللحين حس
..انه أنجلط..وأنشل..فاتح فمه..وعيونه
..ولسانه..مربووط..!!!
مازن..تنهد..:كنت أقفل عليها دايم.
.وكثيرأوقات..تنام..عند أخت سلطان..
شذاا..مقدر أخليها بالبيت..لانه كان يجي
..سكران..وهم معه..حتى بليله
..دخل ابوي سكران..وجاب معه واحد.
.أكبر منه ب8سنوات..مثله سكران
...كنت نايم..وتعبان..دخل عليها بغرفتها.
.ودخل الرجال معاه..مازن شد..
ع ايده بقهر..وكمل..باعها..مقابل ساعه
..تجلس معه..نزلت دمعه...من عين..
مازن..ومسحها بقوه..وبسرعه..وكمل بقهر.
.من بعدها..صحيت اليوم الثاني..لقيت أختي.
.الدلوعه..مو هي..قصت شعرها..ورمت كل شيء
..للبنات..مكياج..وعطورات..وكريمات.
.وملابس..وشنط..واحذيه..حتى الشرشف
..والمخدات..غيرتها..وتحولت ريماس.
.لولد..نفسيا هروب..
من كونها بنت..ممكن يعتدأ عليها.
.بأي لحظه..وتحاول تقنع نفسها..
انها..ولد..ومحد يقدر..يتعرض لها..والاهم.
.هي ماتبكي..مهما تتألم..
مستحيل تبكي..أو تعبر عن الالم...!!
وأبتسم..ومسك يد رامي..بس تصدق
..اليوم..حضنتني وبككت..والله فرحت.
.مع اني المفروض اتضايق..
بس فرحت..انها رجع من ريماس.
.لو شيء بسيط..كله بفضل الله...
ثم بفضلك..مشكككور يارامي..
ماخبت ثقتي فيك..والله انك كفو...!!
رامي..مصدووم..وقلبه ينعصر ألم
..تذكر كل حركاتها..فعلاا..كانت تهرب
منه..خووف..من انه يعتدي عليها..
وهووو..وهوو..بكل بساطه..تجاهل
بكايها..وترجيها له..وأخذ اللي يبيه.
.مثل الحيوان..والاهم..رماهااا..بعد
ماخلص..مسك راسه..وفاتح فمه.
.عشان يقدر..يتنفس..حاس انه مخنوق
..مازن..يطالعه..ابتسم بحزن..مسك كتفه
..ووقف..ومشى..بس..وقف
شوي..ولف عليه..
:رامي..ريماس..هي وصيتي لك..
والله انها...نادره..
بس ظروفها يارامي..تحملها شوي.
.وصدقني بترجع..انت قدرت..غيرت
فيها كثير..يمكن مو حاس..بس انا حاس
بالفرق..بريماس..ومششى..!!
رامي..فتح فمه..وعض يده..وغمض
..ريمااااس..سامحيني..تذكر ظهرها
..المجرح..من ابوها..فعلاااا..
تذكر نفورها..وخوفها..تذكر..اخركلامها..
كلكم سوووا...كلكم حيوانات..كلكم اذا اخذتوا
اللي تبونه..ترمونا..وقف
..يالله..يالله..ركض لسيارته..دق عليها...!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ريماس..بالحديقه..مع شذا..ومسرحه.
..ونظرات الحزن..بعيونها..
مثل النظرات..اول يوم..قصة شعرها.
.تماما..مثلها..شذا مسكت يدها
..وابتسمت..
:يالله ريمااس..ترا هالحلاا..مسويته
عشانك..هذا اللي تموتين
فيه..يالله عاااد..خلصي هالقطعه...!!!
ريماس..لفت عليها..:تصدقين.
.ودي أموووووت...!!!
شذا..خافت..وبلعت ريقها.
.اخذت الصحن..والشوكه..وقطعت
من الحلاا..بتوتر..ومدته..
:يالله..أفتحي فمك..!!!
ريماس..دفت يدها..وبنفس الهدوء
:ابي امووووت..!!!
شذا..تتنفس بسرعه..عطتها كككف.
.ريماس انصدمت..طالعت بشذا..!!
شذاا..تتنفس بسرعه..وعيونها.مليانه
دموع..:انتي ..انتي انسانه..انانيه
..ماتحبين غير نفسك..وبكككت..
وكملت تشهق..مايهمك..أخوك..ولا أنا..
ولا أمي..ولا أحد..!!
ريماس..سكتت..وابتسمت..
:والله انك خبله..يعني مصدقه..اني بموت..
حتى لو قلته..ماني بميته..اللي بيووومي
..اللي لازم اموت فيه..!!
شذا..تمسح عيونها..جلست..وبهدوء.
.:عووورك..!؟؟؟
ريماس..مسكت خدها..وكشرت..
:طابوقه..مو يد..!!
شذا..من بين دموعها..
:هههههههههه..حيووانه...اذكري الله...!
قاطعهم..جوالها اللي دق..شافته.
.وتغير وجهها..ورمته..وتكتفت..!!
شذا..شافت اسمه..طالعت فيها..
:رررردي..!!!
ريماس..بققت عيونها.
.:يخسسسي..!!
شذا..هزت راسها..:ردي..يمكن تتفاهمون
...او لازم مازن يدري..!!
ريماس..تنهدت..فتحت الخط..وبحددده
..:الووووووووو...!!
رامي..يمشي بسرعه..انعصر قلبه..
:الووو..ريماس..!!
ريماس..توترت..من نطق اسمها.
.:خيررر..ايش تبي..ولا بتكمل..الطلقتين
الباقيه...؟؟؟؟؟؟؟؟
رامي..قلبه عوره..:ريماااس.
.وينك..انا عند بيت مازن..ممكن اشوفك..؟؟
ريماس..كشرت..:انا مو بالبيت.
.ولا ابي اشوفك..وتفضل انقلع..وقفلت!!
رامي..انقهر.ورجع دق عليها..وقفلت
..ورجع دق..وقفلت..ورجع دق..
عصبت..فكت البطاريه..ورمتهم مع الحهاز
..ع الطاوله..وتكتفت..بعصبيه
..شذا..تطالعها..وسساكته..!!
رامي..دق..مقفل..غمض عيونه..
ركب سيارته..ورجع..للبيت..وكل تفكيره
معها..أيه يحبها..واللحين..تعلق فيها أكثر.
.الله يلعن الشيطان..طلع لفوق
..بسرعه..دخل غرفته..وتسند ع الباب.
.أسف..أسف..سامحيني..جلس.!!
ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
بعد مرووور أسبوووع...!!
الوليد..عاش أقسى أيام حياته.
.ومازالت مستمره..ومأنتهت معاناته..
تفكيره بميس..وميس...وميس..وبس..!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ميس..تستعد للسعوديه..طلعت منها
..بجنبه..وبترجع بدونه..المفروض
تفرح..وتناقز فرحه..بس العكس..حاسه
..روحها بتطلع..وهي بتخليها
هنا..وبترجع..كل حياته..الوليد..وقسووته..!!
ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
عبدالعزيز وساره..أجمل ثنائي..حب
..ودلع..لساره..من كل العايله..
وشروطها..ووحمها..الل مايخلصون.
.ومجننه..بالعايله كلها..!
ஜღ.ஜღ.ஜღஜღ
ريان..وسوسن..ثنائي جميل..
ريان تعلق بسوسن..أكثر..وأكثر..
ويموت عليها..وفيها..وكذلك سوسن..!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
زياد..وسوزان..الثنائي..اللي بدأ ..
حبهم بصعوبه..لما بدأ..كان شديد..وقوي
..هالاثنين..مستحيل..يعيشون..بدون بعض.
.سوزان مازالت..تعاني..من الخوف..لكن زياد
..ينسيها..ويطلعها..من خوفها...!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
خالد..وسلاف..الحب المثير..
وأجمل قصة حب..عشناها..معهم..حبهم
مشتعل داايم..ويموتون ببعض..خاد وافق..
.بطاااعه تامه..ع تأجيل زواجه
..حتى يتزوج مع سامي..والكل انصدم.
.فأجئهم..!!!
ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
لينا..وفارس..أجمل حب..من أول نظره
..ومازال حبهم..متووهج..وزواجهم
بعد يومين..!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ
سحر..وطلال..حب..من أول نظره.
.وباقي هالحب..كل يوم يكبر..ويكبر..
والاجمل..تتويجه..بالزواج..بعد يومين..!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
مريم..وماجد..الثنائي ..اللي يقلبون
الرومنسيه..لهبال..وصرقعه..
بس كل واحد..يعشق الثاني..بجنون.
.زواجهم..بعد زواج الشباب بيومين..!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ريم..وبدر..أجمل..صدفه..وأجمل..حب
..ومازال حبهم البكر..يكبر..ويكبر
..وزواجهم..مع ماجد..ومريم..بنفس اليوم...!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ
شذا..ومازن..والقدر..اللي مقدر
بينهم..خطوبتهم اليوم....!!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
سلطان..ومرام..تمت الخطووبه.
.وتبين سوء الفهم..اللي مع ام سلطان..
وكبرت مرام بعينها..وحبتها..والملكه.
.بعد اسبوعين..ويموتون ببعض..!!
ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
رامي..وريماس..ريماس..ماترد على
رامي ابدااا..ومازن..عايش..
كذبة..حتى تخلص خطوبته..ومستغرب.
.ليش رامي..مايجيها..ويشوفها..
بس تتحجج ريماس..انها..تبيه يشتاق لها
..وهاكلام..مايمشي ع مازن..
لانه متأكد..في شيء بينهم.
.بس واثق برامي..واكيد وراه هدف..
رامي
نااااااااااادم..ويتمنى الموت..
من تصرفه..بس مالبيد حيله..راح يحاول
يرجعها..بعد خطوبة أخوها..بكره
..بيروح لها..!!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
الهنوف..ومحمد..مشتتتتاقين لبعض.
.والهنوف..صارت ماتنام..بس تبكي..
وتكلمه وتبكي..وهو متقطع عليها.
.وخلاص..بكره رحلتهم للسعوديه..!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
مشعل..وروابي..لاجديد..بحياتهم.
.غير هبالهم..اللي مايخلص..!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
انها حديقه كبيره يكسوها الثوب
الاخضر الجميل المزخرف بألوان الورد الزاهية
ونغماتها زقزقة العصافير ..
منا من اهتم برؤية الفراشات
ومنا من تسابق
مع الاخر
ومنا من ركض مسرعاً لركوب المراجيح
كان الامر مسلي جداً وبعد انتظار جاء
دوري لركوب الأرجوحه
كنت خائفه لأنني اراها تعلو كثيراً عن الأرض
ولكن قررت الركوب لأعيش جو المرح والسعادة
مع بقية الأطفال واذا بي اصعد شيئاً فشيئاً
عن الأرض وبدأ الخوف يزداد بي ولكن سرعان
ما تلاشى هذا الخوف عندما رأيت جمال الأرض الخضراء
وأرى الناس بالأسفل بوضوح ما اجمل هذا الشعور .
. اني اطير في الهواء كالعصفوره ..
فالهواء يتلاعب بشعري ما أجمل هذا الشعور فأنا حره طليقه .
. وكل ما بدأت الارجوحه تخف من قوتها
أبدأ بالنزول تدريجياً وانا لا اريد
أن ارجع إلى الارض اريد ان اطير في هذا الهواء
الجميل ولكن لا استطيع ان اكون أنانية
فهناك أطفال كثر يريدون اللعب كان يوماً جميلاً
والأجمل من ذلك ان تجعل حياتك كلها جميله
بليس الأمر مستحيل ولا صعب اطلاقاً
كل مافي الأمر ,,
ان تجعل قلبك اخضر ( كخضار الحديقه )
ويكسو قلبك ألوان الورود ..
ورد الحب - ورد الحنان - الطاعه -
الصدق بعيداً عن اشواك الحقد والكره والمعصيه ,,
وان نجعل اعمالنا ترفع من مقامنا كما عشنا ذلك
عندما ركبنا الأرجوحه وفرحنا بالطيران
وأن نبتعد عن التفاهات والأمور السطيحة
حتى لا نكون عرضه للنظرات الدونيه بالله عليكم
اليست هذه التجربه جميله وسهله
فلماذا لا نعيش كعيشة الصغار !!
الوليد..بطيارته..المتوجهه للسعوديه..!!
وبيده الدفتر..وهادي..وبيده الثانيه.
.سيجارته..ويقلب صفحاته..إهتمام مو
بصاحي..طيب ليش..هالدفتر..متعلق فيه
..لدرجة..مايفارقه..واذا أضطر..
يرجع..ولهااااااان..وكأنه..شيء كنزززز.
.نفث الدخان..من فمه..وابتسم..
لهالكلمات..وقلبه يدق..ويدق..!!
وفي القلب لك كثير.فانت القلب الحنون
الذي ترسو عنده سفني
وجودك في حياتي يعطيني الأمان.
ويقيني بأنك هناك يمحو كل قلقي.
وكلما عرفتك اكثر شعرت كم انت
رائع وزاد لك شوقي وحنيني
فكيف اقول لك كلمات ليست كالكلمات
.لأنك لست كبقية البشر
بقدومك غردت امسيات الفرح
وهطلت تباشير السعاده مع قدومك
وتمايل الكون منتشيا بمحياك
فكلما رايت ابتسامتك ارتاح خاطري وشعرت بالأمان
النظر اليك مثير للحيره _هل هي تلك الملامح البريئه
ام انها تلك الروح النقيه
بوجودك يشع المكان فيزداد رونقا وجاذبيه بمجرد قدومك
قفله..وأخذ نفس..طفى السيجاره.
.ورفع راسه..وغمض عيونه..دخل يده
بجيبه..وطلعه..وهو يطالع فيه..
((خااااااتم ميس))..تتذكرووونه..!!!!!
رفع يده اليسار..ودخله..بإصبعه الصغيره.
.مادخل..حتى لنصها..ووقف..
برأسها..قبض أصابعه..وهو يطالعه
..تذكر..قبل 3ايام...!!
الوليد..كان بالغرفه..الخشبيه.
.اللي بالحديقه..جالس..بالارض..مكانها..
وتذكر..كل شيء...عانته ميس..تذكر.
.كيف كانت تذل قدامه..وهو ساكت..
وساكن..ويراقبها..تموت..ببطئ.
.نزلوا دموعه..وضرب قلبه..
يالله..انت من شنو مخلوق..مارحمتها.
.ولا شوي..تذكر..نظراتها..ضعفها..
مرضها..حالتها..وذبولها..ومعاااناتها.
.مع المرض..ومعاناتها معه..من جهه.
.ثانيه..وقف..حس الاكسجين انقطع.
.فتح فمه..وركض..لبرا..ويحاول
يتنفس..طلع البخاخ..من جيبه.
.وبببخخخخ..بفمه..وقفل فمه.
.ويحاول يتنفس..حس هدي شوي.
.أخذ نفس..ودخل للقصر..وطلع لفوق.
.فتح جناحه..ودخل..قفل الباب..وتسند عليه
..فتح فمه..رفع يده..ويفك ازارير قميصه
..فصخه..ورماه..ع الارض..ومشى.
.لغرفة التبديل..ماراح..افكر
..ماراح أفكر..اطلعي من راسي.
.انتي تذبحيني..انتي ماااااضي..مااااضي..
فتح الدروج بتوتر..يحاول..يلاقي شيء.
.خفيف..يلبسه..حتى الملابس..
يحسها ثقيله..وتكتمه..فتح السحاب
..ويدوور..بسرعه..بين الشرابات..
فجآآه حصله..عقد حواجبه..مسكه
وطلعه..وفتح عيونه..وانقبض قلبه..
وهو يطالعه..ويتذكر..موقف الطياره.
.وكيف ضربها..وطاحت شنطتها..
وهالخاتم..طاح منها..قبض عليه بيده
..ورفع قبضة يده..لفمه..يحاول..
مايبكي..بس..ماقدر..صاروا دموعه.
.يطيحون..طاح ع ركبه..نزل قبضة
يده..لصدره..وحط الخاتم..على قلبه.
.ماعمره عطاها..شيء..ولا شيء..
ولاشيء..ولاشيء..يالله..ولا وحده
..دخلت حياته..وماطلعت..مليانه
..من \كل شيء..الا هي..الا اللي حبها.
.قلبه..وعشقها..وهااام فيها..رااااحت..
بدووون شيء..فتح فمه..يحاول يتنفس
..ويشهق..بنفس الوقت..تسند
على الدرج..وطلع العلبه..وفتح فمه
..وقفل..يحاول يتنفس..ويأخذ..
أكسجين..بس صدره..يهتز..
من الشهقات..المكتوومه..!!!
صحي..من هالذكرى..على شيء حار
..ايه دموعي..مسحها بسرعه..طلع
الخاتم..من اصبعه..فتح الدفتر.
.دخله بالخيط..وربطه..بخيط الدفتر..وخباه
..جواة الدفتر..وقفل..وضم الدفتر..
عنده فضوول..يشوف هالبنت..لازم اشوفها.
.طيب..شنو بتقولها..تذكر..لما مسكت يده.
.ايه..بقولها..هالدفتر..
لك..وبالصدفه..لقيته عندي..ااف..ايش فيني.
.والله بنجن..من جهه..ميس..
ومن جهه..ميس..صاحبة هالدفتر.
.معقول..راح اتعلق..بأي وحده..
اسمها ميس..والله مستشفى المجانين.
.هو انسب مكان لي..!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ
السعوديه..الساعه..4:00م...!!
دخلت بهدوء..وصوت الكأسات.
.تضرب ببعض..من الرجفه..وعيونها..
عند رجولها..مو قادره..ترفع راسها..
أما هو..ماسحها مسسح..ومبتسم
..كانت لابسه..بنطلون سكيني..
وفستان للركبه..فوشي..شعرها..طايح..
متعمده..عشان يغطيها..ومايشوفها.
.وقف سلطان..وأخذ الصينيه..ومد
الكأس..لمازن..وابتسم..شذا..
بسرعه جلست..بجنب مازن..!!
مازن..عشان يحرجها..:وعليكم السلام..‘‘
شذا..تلونت..وغمضت..ياربي.
.نسيت ماسلمت..اووف..!!
سلطان..:ههههههههه..افااا..شذا.
.ورا ماسلمتي..هههههه..!!
شذا..قرصت جنبه..بقووة..بقهههر..
سلطان..كان فاغر ضحك..وفجأأه..
حس..بالقرصه..:اااااااااااه..ههههه..اووه...!!
مازن..كان يشرب..وططططش..
:ططششش...ههههههههههههههه..!!
شذااا..تمنت..تختفي..الله يأخذ العدوو
..فضييييحه..سلطانووه...!!
سلطان..:خخخخخخ..طيب..طيب..
ولف لمازن..اتوقع ماشفت شيء..؟؟
مازن..يهز راسه..:لا والله..مااشوف..
غير شعر..هههههه..!!
شذاا...انقهرت..منهم...بققت عيونها
..لما ارتفع شعرها...حست المكيف
...بااااااارد..الهواء..ع وجهها.
.وين شعري..لفت لسلطان..اللي رافع شعرها..
ومازن..يطالعها..وخاااااااااااق للأخر
..واخيرا شافها...حاطه كحل
اسوود..خفيف..وماسكارا..وشفايفها
فووشيه..يالبيييييه..!!
سلطان..لف عليه..:هاااااااااه.
.شفتها..مع انك شفتها من قبل..خخخخخ..!!
شذاا..باقي مصدومه..طالعت بمازن.
.وجت عيونها..بعيونه..وابتسم...!!
فهههت فيه..من الاحراج..ومن التوتر.
.ومن الصدمه..طوووولت...!!
مازن..مبسسسسوط..وعيونه.
.بعيونها..بكل جرااااااااااءه..!!
سلطان..يطالعهم..وهز راسه..
:اقووول..مو كأنكم..مزودينها..خقيتوا..
بسرعه..اوووف..يالله..يالله..روحي داااخل..!!
مازن..بقهر..:ايش دخلك..خليهااااااااا...!!!!!
سلطان..بقق عيونه..مازن انتبه.
.انحرج..وحك رقبته..:هههههه..!!
شذا..استوعبت اخيرا..وقفت..
وركضت..بس حضها..مو حلووو..كانت
ريماس..مدرعمه..
((ماتتغطى عن سلطان..تتحجب بس.)).
.فتحت الباب
بقووة..وشذا وراه..صقع بجبهتها..
ورجعت لورا..وطاحت..ع الارض..
شذاا مصدوومه..ريماس..اشتهقت.
.سلطان..ومازن..وقفوا..وقربوا منها..
مازن بخوف..
:بسم الله عليك..تعوورتي..ناااسي نفسه
..خخخخخ..رفع
يده..لجبهتها..وخر شعرها..ويطالع بجبهتها...!!
سلطان..يهز راسه..:أقول..مو كأنك
..ماخذها عذر..عشان تلمسها..ترا..
ماهي زوجتك..مسك يد شذا..المفهيه.
.ووقفها..مازن..تذكر..فعلا..بس خاف.
.ريماس..فقعت ضحك..شذا استوعبت
..وانقهرت..طلعت ركض..!!
ريماس..:هههههههههههههههههههههههه..!!
مازن..يصقع رقبتها..
:ايش يضحكك اللحين..دمرتيها..!!؟؟
سلطان..مايبي يضحك..بس ماقدر.
.:هههههههههههههههههههههه..
ههههههههههههههه..يأخي..ماتلاحظ.
.كل ماتشوفها..تكون..تضحك..
مره..بصرصور..واللحين بالجبهه.
.واكيد..عندكم..شايف اكثر..ههههههه..!!
مازن..مايبي يضحك..بس غصب عنه
..:هههههههههههههههههههههه..!!
ريماس..لحقت شذاا..مامداها..تطلع.
.مدت يدها..وسحبتها..للصاله..
ومسكت شعرها..بقهر.
:ياكلبه..ياحيوانه..الله يأخذك...!!
ريمااس..بألم.:ااااااااااااااااي ..شذووه.
.فكيني..ياحيواااااااانه..اااااي..!!
ام سلطان..جت...تفكهم..وتهاااااااااااوش..!!
سلطان..ومازن..فاقعين ضحك.
.المشكله..يتهاوشون..عند باب المجلس..
واحيانا..يصكون بالباب.
.ههههههههههههههههههههههه...!!!!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
بشركة..سامي..!!
سامي..على مكتبه..ويفكر..بالوليد.
.وميس..ومحمد..الوليد..رحلته..اليوم..
وبيوصل اكيد..بعد العششى..ومحمد
..بكره رحلته..هو وميس..فرك وجهه
..بهم..ايش السووواة
..المشكله..مايقدر..يقول للوليد..محمد..بيفضح الوليد..
أكييد..ومسسسسسسسرح..!!
دخل ماجد..وهز راسه.
.أخذ فنجان القهوه..وطيحه..وانكسسسسر..!
فز سامي..وبقق عيوونه..وطالع بماجد
..وبالفنجان..:موويجد..مهبول انت.؟؟
ماجد..جلس..:ههههههههه..يب..يب..!!
سامي..يهز راسه..:الحمدلله..والشكر.
.يالله يعطيك عقل..قول امين..؟!!
ماجد يرفع ايديه..:امممممين..ساعتها
..ماراح اصاحب..مختل مثلك..!!
سامي..فتح فمه..ويدور شيء.
.يرميه عليه..ماجد..وقف..وبخرعه..
:لالا..خلاااااص..امزح..امزح..!!
سامي..يضبط الشماغ..:خلاص.
.سماااح هالمره..!!!
ماجد كششر..وجلس..:أقوول
قسم طفشش..خلاص خلنا نطلع..!!
سامي..:هههههههههههههه..
وليش طفشان..هههههه..؟؟؟
ماجد..بقهر..:مافي شيء..راميوه..
مدري ايش فيه..احسه متنكد من شيء
...مايعطيني..وجه..وخويلد..
مشغول بعرسه..اللي باقي عليه..5ايام..
ومريوم..مشغوووله..تتجهز..مو معطيتني
وجه..الحيوانه..حتى الجوال..
بالمضاربه ترد عليه..والهنوف.
.كل شوي..وهي بالحمام..ترجع..ووحم..
وقرف..وريمووه..مثل حالة مريوم.
.تتجهز..مابقوا سوق..مارحوا له...
وامي..مو معطيتني وجه..تقول خبل
..ومهبول..الشرهه علي اللي..اجلس معك.
..ومحمدووه..باقي رحلته بكره..والنقطه لانااا.
.بس مع العاابها..وصارت انااانيه..ماتبي
احد يقرب منها..اااخ..وين ارووووح..وين..!؟؟
سامي..:هههههههههههههههه..تذكر ريم
..وابتسم..يالله..كيف كان مصر..انه يأخذها.
.ومايبي ربى..واللحين ربى..هي كل شيء.
.وبهدووء..:ماجد..أخوك..محمد..متى بيرجع..؟؟؟
ماجد..رفع حاجب..:ايش قايل.
.من شوي..بكككره..رحلته...!!
سامي.:ههههههههههه..طيب
..شوي ..شوي..!!؟
ماجد..:يأخي تقهر..المهم ماعلينا.
.قووم نطلع..بمووت..!!
سامي..وقف..:عااااازمك عندي..
اليووم الشباااب..كلهم..بيكونون..عندي..
عاااد مسووي لهم..حفلة توديع..للعزوبيه..
وانت من ضمنهم..يالله..!!
ماجد..بفرحه..:يااخي انت سعااده
..وضمه..احببك..!!
سامي..يدفه..:ههههههههههه...الهه يأخذك
..يالثور..فككني..ياغبي..ابعد عني..!!
ماجد..يعدل شماغه..:خخخخخخخخخخخ.
.يالله يالله..عطني بطاقه..؟؟
سامي..:هههههههههههه..شنو بطاقته
..عايش الجو انت..يالله بس..
روح البيت..والموعد..بعد المغرب
..والسهره..صباحيه...!!
ماجد..انطلق.بوناااسه.
.وسامي يضضضحك...!!!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ألمانيا...الساعه..7:00م...!!
الفريق الطبي..الخاص بميس..
موجود بغرفتها..وكلهم..مبتسمين..
والتباشير..تعلوو محياهم..ومحمد.
.يتكلم معهم..ومبسوط...!!
ميس تطالعهم..وتبتسم معهم..كل شيء اوك
..وكل وضعها تمام..وماعندها
أي مشكله..الورم أختفى..واحتمال رجوعه
..30بالميه..بس ميس..مؤمنه
..وكانت تجربه..حلوه..علمتها..معنى الصبر
..والكفاح..والتحمل..والايمان.
..والتعلق بالله..توكلت على ربها..ودعت
..وصلت..واستغفرت..وطلبت الله.
.والان..تشوف كل شيء قدامها..
ماتوقعته يصير..بس كانت مؤمنه.
.ان الله..لايمكن يرد..يدأً..امتدت إليه.
.الا ويجيبها..وتستعد..للرحله للسعوديه
..بكره..صحاها..من هالتفكير..!!
صوت محمد..مسك يدها..كانت لابسه
..وجاهزه..واللحين راح تودع.
.هالمستشفى..اللي عاشت فيه..3 شهور..
من أقسى ماعاشته..من ألم..وتحمل..وسهر
..ولوعه..وفراق..وحنين..وقهر..وإشتياق..
وظلم..وعتاب..كل شيء..هالغرفه..سطرته..
وراح تحتفظ فيه..هالجدران البارده.
.حتى تجي معاناه..غيرها..وتحتضنها.
..مثل مأحتضنت ميس..ببرودة الليالي.
.نزلت وهي تتلفت بالممرات..دخلت
لبعض الغرف..ودعت اللي تعرفت عليهم
..صحيح..ميس كانت انطوائيه..
وحزينه..وماتخالط..بس..كان لهم اثر
بحياتها..حتى لو ماحسوا..طلعت من
الحديقه..تمشي بهدوء..وتتلفت فيها.
.هنا مشت..وهنا أكلت..وهنا شربت..
وهناك مشت..وهنا تألمت..وهناك بكت..
وع هالكراسي..كتبت..وقفت..وهنا
,,مسكت ايده..وهنا بككته..وبكت ظلمه
..محمد..فتح لها باب الليموزين..!!
ركبت..وتحركوا..ومازالت..
صورة المستشفى..المبنى الضخم..والمخيف..
بمراية السياره..عيونها متعلقه فيه.
.صحيح..جسد هالمبنى..جزء من حياة
ميس..بس..تتمنى يختفي..حتى من المرايه..
وماتتمنى ترجع له..من جديد
...كانت تجربه..ومرت..واتمنى
الا تعوووووود...ابتسمت..وغمضت..
حطت راسها..ع كتف محمد..ابتسم.
.ومسك ايديها...اما هي..غمضت براحه..
وأمل جديد..وحياه جديده..وعمر جديد.
.وتستعد..لصفحات جديده..!
الامل
ما اجمل هذه الكلمة و ما احلى معانيها
الامل هو نور الحياة
الامل هو الايمان برحمة الله
الامل هو طاقة تعين الناس على حياتهم مهما واجهتهم المصاعب
الامل هو ما يجعل الحياة تسير و بغيره لا معنى لها
فالجندى اذا لم يكن عنده امل فى النصر لن يحارب
و الطالب اذا لم يكن عنده امل فى النجاح لن يذاكر
و الفلاح اذا لم يكن عنده امل فى زرعه لن يزرع
و المريض اذا لم يكن عنده امل فى الشفاء لن يأخذ الدواء
فأذا استسلم كل منهم ستدمر الحياة لذا يجب ان يظل الامل فى نفوسنا
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
السعوديه..الساعه..8:00م..!!
رامي..بالصاله مع مازن..رامي متوتر.
.ومستغرب ليش..ريماس..ماقالت
لمازن..اي شيء..عن موضوع..طلاقها
..سكت..ومسرح..يتذكر..رسالتها
..((تعال..رجعني للبيت..أنتظرك..)).
.مستغرب..مو بقادر..يفهم هالريماس.!
فز ع صوته..:راميووووه..ووجع.
.لي ساعه ..اهذري..مع نفسي..؟؟
رامي..:هههههههههه..قلتها.
.مع نفسك..خخخخخخخ..!!
مازن..يكش عليه..:ككش..ع وجهك.
.لفوا..على صياحها..هي والشغاله..
من فوق..!!!
ريماس..بعصبيه..:الله يأخذك.
.يالحولااا..شووي..شوي..!!
الشغاله..بعصبيه..:اووف..انا مافي حولا..
انت حولا..انا مافي حولا...!!
مازن..ورامي..فقعوا ضحك..
ريماس بققت عيونها..وتضربها..بخفيف..
بس مقهوره..:جعلك للحوول.
.يالحولاااا..يالمرووحه..الله يأخذك.
.قولي امين..؟!!
الشغاله..تسحب الشنطه..
:مافي قوول أمين..مايبغى يقول اميين..!!
ريماس..بتنجلط..دفتها..ونزلت.
.:الله يعطيك..الـ...!!!!.!.
انتبهت له..وقف..ومازن يطالعهم..بهدوء..!!
ريماس..تقرررررفت..وتوترت.
.وقلبها يدق..خوووف..وحقد..ودها تذبحه.
.تشيلت..وابتسمت..راحت لمازن.
.وهو وقف..ضمته..وتعلقت فيه.!
مازن..:هههههههههههه..ايش فيك
..كأنك مهاجره..خخخخخخخخ..!!؟؟
ريماس..ياربي..ايش فيني..ماراح أبكي
..مو انا اللي..ابكي بسهوله..
رامي..ساكت..راح للشغاله..وأخذ الشنطه.
.مستغرب..هو متأكد..يوم جابها
..ماكان..معها..غير شنطة اليد..أكيد قشت
..عفشها المعفن..اووف..!!
مازن..مستغرب..ماسلموا..ع بعض
..ولا يبين..انهم فقدوا بعض اصلا..
رامي..طلع بالشنطه..لحقه مازن.
.ويده..بيد ريماس..طلعوا..مازن فتح
لها..الباب..ركبت..وقفل..وابتسم لرامي.
.سلموا..ع بعض..!!
مازن..بهدوء..:لاأوصيك..وانت عـ..!.!.!.
رامي..يدفه..:بس..بس..لاتبدأ.
.بنفس الاسطوانه..خلاااص..هي بعيوني..
اووف..مزوودها ترااا..!!؟؟؟
مازن..:ههههههههههههه..شسوي
..ذي الجوهره..!!!
رامي..ايه..مبين..ماعلينا..:يالله بس.
.كانت..لاحظ..كانت جوهرتك...
اللحين..جوهرتي..دفه..وركب.
.نزل القزاز..واشر له..باااي..!!!
مازن..يضحك عليه..كيف ماشيء.
.بسرعه..:هههههههه..رامي يالدلخ..
تنهد..يارب تهديهم..وتصلح الاحوال بينهم.
.وتتعدل ريماس..قبل..مايمل
رامي..دخل للبيت..!!
.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
بفلة زيااااد..الساعه..9:00م..!!
كل البنااااااااااااات فيهااااا..سوزان.
.وسوسن..وسلاف..وريم..ومريم..
ولينا..وسحر..ربى..وروابي..ز
ماعدا ساره..تعبانه.
.ومالها حيل..جلست بالبيت..!!
سوزان..مسوويه..جمعه.بالبيت..
عشان البنات بيعرسون..توديع عزوبيه
خخخخخخخخخخ...مسووين ازعاااج.
.والدنيااااااااا حووووووووسه..!!!
سوزان..وسوسن..بالمطبخ.
.مع الشغاله..يسوون العشى..مره..
يطبخون..
ومره..يفطسون ضحك..!!
الباقي بالصاله..مسوين..حلقه.
.ويلعبون بلووت..وصرااااااااااااخ..!!
سحر..طبت ع ريم..تفغصها.
.:اااااااااءء..غشششاشه..!!
ريم..عورتها رقبتها..:ااااااه..يالدووبه
..قوومي ..الله يأخذك..!!
البنات..:ههههههههههههههههه..!!
مريم..تلعب..وبصراخ وقفت.
.:ييسسسسسسسسسسسسسسس..!!
البنات..مفتحين فمهم..سحر..فوق ريم
..لفت..وانقهرت..ريم..تطالع..من تحت
..سحر..وبقهر..وصوتها مغطوس.
.:يالدووووووبه..ماتشوفونا..!؟؟
مريم..جلست..وتربعت..
:ايش دخلني فيكم..!؟؟
ريم..مقهوره..دفت سحر..وطاحت.
.على ربى..ربى..تدفها..:اااااه...!!
ريم..تفح..:عمممى..ماتشوفين.
.في هوشه هنا..يعني استووب..يامامه..!!
مريم..رافعه حاجب..وتقهر ريم..
:هاهاها..اعترفي..اصلا مهزومه.
.واحسن..شيء لك..تروحين تكملين..
هووشتك..بققت عيونها..!!
ريم ..من النص طبت عليها..
ومسكت شعرها..المقصوص..فرحانه فيه..
خخخخخ..شدتها..للأرض..
مريم..بصراخ..:اااااااااااااااي..ااااه...!!
البنات..:ههههههههههههههههههههههههه...!!
سوسن..وسوزان..طلعوا من المطبخ.
.وبعدها..فقعوا ضحك...!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ببيت أبوالوليد..بالخيمه..(المشب).
.وكل الشباب فيه..ملياااااااااااان..!!
سامي..وطلال..وفارس..ومشعل.
.وزياد..وريان..عبدالعزيز..خالد..ماجد
وحووووووسه..كل شيء حوووسه.
.وطبعا..اورغ..ورقص..و..و..!!
مشعل..درعم اقوى شيء..وضرب
بفنجان..خالد..الشاي..بحنبه..ع الارض
..الشباب..كلهم..خافوا..من الشاي.
.الفنجان...انشششات..خخخخخ..!!
ضرب..بيد فارس..وانحرق..حار.
.فارس..بقق عيونه..وقام يناقز..
.وينفض..يده..:ااااه..الله يكسرك.
.اااخ..وووجع...!!
الشباب..:ههههههههههههههههههههه..!!
مشعل..بقق عيونه..:يووه..سوري.
.ماشفته..تذكر..واشتهق..يووه..
فرووس..لايكون احترقت.
.بعد بكره عرسك..؟؟
الشباب..صاروا مهتمين..فارس.
.وللللللللللع..أنا ذاااااااااااابحك..ذاابحك
...والله..لاأمردغك..وهجم عليه..!!
مشعل..فتح فمه..الشباب..بالارض
..مسوين حلقه..مشعل يدور عليهم..
ويهرب..وفارس وراه..فارس..نقز
..سامي..وطب من النص..ومسك..
مشعل..من ظهره..كان شاارد..
خخخخ..سحبه..وطاح..على ماجد..!!
فارس..يسحبه..أهم شيء يمردغه
..حتى لو كسره..خخخخخخ...!!
ماجد..ماسك ظهره..:اااااااااااي..فروووس
..اااخ..وووجع...!!
الباقي..طايحين ضححك..رجعوا
ع ورا..من الهووشه..خخخخخخ...!!
مشعل..يرافس..يبي ينفك..وفارس.
.فوق ظهره..ومسك ايديه ورا..وسحبهم.
.مشعل فتح فمه..:ااااااااااااااااااااااااه.
.اااي..فارس...اووه
..ياكلب..فكككني...!!
الشباب يضحكون..خالد.:ايوووووه
..تكفى مردغه...خخخخخخ!!!
ريان..مثل حكم المصارعه..انبطح.
.ويضرب الارض..:وون..تووو..!!
مشعل..عااش الدور..رفس فارس..
وفارس..انقلب..ماتوقع..صار..هو فوقه..
الشباب..بصوت واحد..
:اووووووووووووووووه..!!
فارس..بقق عيونه..ويحاول يطالعم.
.:يالخووووووووونه..اللحين قلبتوا
..علي..الله ياخذكم..اااااااااه.
.مشعلوووووووووووه...!!
خالد وقف..ومسك مشعل..وسحبه
..ومشعل..يضم فارس..عشان مايقدر
..خالد يشيله..وناشب فيه..
الشباب انسدحووا...!!
خالد..مبقق عيونه..نااااااااشب.
.فارس..كسر ظهره...وصار يكح.
.ماسك رقبته..
:ااااه..كح..كح..مشعلووووهه..الله يأخذك..!!
زياد..قام..وطلال..وتعاونوا فيه.
.مع خالد..وفكوه..وهو صيااح..ويرافس
..الشباب ثبتووه..بهاللحظه..دخل.
.كلهم طالعوا له..ابتسم..وهم بادلوه.
الابتسسامهه..مشعل بصوت عالي..
:لوووودي..تعال ساعدني...!!
الوليد..ابتسم..:ابشر..عصصصصام...!!!
مشعل..طلعت عيونه..متر قدام..
:لااااالاااالااا..خلااااص..لف لفارس.
.وبترجي..:تككفى اذبحني بسرعه.
.قبل مااشووف..الوحش..!!
الكل.:هههههههههههههههههههههههههه..!!
الكل..راح يسلم..ع الوليد..ويحضنونه.
.والكل..فرحاان..ومبسووط..ماعداه
...هوو...كل باله معها..وتفكيره..وحياته.
.والآن صاحبة ..هالدفتر..ليش..
صارت تجي..بكل الاوقات..ع باله.
.ضحك..ع مهاوشتهم..اللي ماتخلص..!!
مشعل..تربع..وبصوت حزين..
:أقووول..يالنشاما..!!؟؟
كلهم ..بصوت عااااالي..
:لاااااااااااا تقول....!!!!!!
مشعل..فتح فمه..:ووووجع ياكلاااااااب.
.عناااااااد..بقووول..طاح ع بطنه..
ويضرب الارض..مثل الاطفال.
.:تكفووووووون..تكفووووووون
..زووووجووووووني..زوووجوووووني
..حرااااااااااااام..كلكم اعرستووواااا
..اااااااااااااااااااءءءءء...!!
الشباب كلهم..طاحوا من الضحك..
خالد..يهز راسه..:الله يخلف عليها..
بالله من هي..اللي بتتزوجك..قسم بالله
..لتنتحر..!!!
مشعل نفس الوضعيه..يبكي.
.ويضرب الارض..:اااااه..انطططم..ياحيووان.
..وبصوت عالي..اللي بعدوووووووو..
((يعرف بيقصفونه كلهم.)هههه..؟؟!!
ريان..يهز راسه..:الله يعينك.
.ياولد عمتي..تحمل..واصبر..هذي الدنيا...!!
زياد..:هههههههههههههههه..مشعلوووه..!!
طلال..يغمض..:مشعلووه..قوم من الارض
..قسم بالله..تقول بزر..يبي البقاله.
.قووم فشلتنا...!!!!
مشعل..بصيااح..:لااااااااااااااا..مابي..
مااابي..ابي اعرررررررررس..!!
الشباب..:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..!!
الوليد..:خلااص..قووم..انا ازوووجك.
.أفاااااااا عليك...!!!
مشعل..رفع راسه..وبعدها..صار يحبي.
.مثل الاطفال..حتى وصل للوليد..
مثل الاطفال..انسدح بحضنه..ومسك ايديه.
.:اييييييييه..تتكككفى..تكككفى..
ابيها حلووه..عاد انت تعرفهم..تككفى.
.ابي وحده خخخخخقه..!!
الشباب.:هههههههههههههههههههههههه..!!
فارس..:هههههههههه..مشاعل.
.قوومي..بس فشلتينا..خخخخخخ..!!
الوليد..:ابششششششر ماطلبت..
شيء..بزوجك..وحده اسمها..سميا...
خخخخقه..وتهبل مووووت...!!!
مشعل..بحماس..قام من حضنه.
.وصار قدامه..جالس :امااااااااااانه..
كيف هي..من وين هي..يالبييييه..!!!؟؟
الوليد..:لحضه أكلم أخوها..هووو بيقولك
..كل شيء عنها..اصبر...
وبصوت عالي..عصاااااااااااام..!!!!
مشعل..طاح فمه من الصدمه.
.:طالع للباب بخوف..وقف ع ركبه..وحط..
ايديه..ع فم الوليد..:ااااااءءء..خلااااص.
.ماابيه..الله يأخذك..جعلك للساحق
..ياحيووووووان..!!
الشباب..انسسسدحوا ضضضضحك..
والوليد..فطس..يبي يضحك..ومشعل
..مو معطيه..مجال..خايف يشيل يده.
.وينادي عصام..خخخخخخخخخ...!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
ببيت أبورامي..الساعه..10:00م.!!
ريماس..دخلت قبل رامي..ورسمت ابتسامه
..:السلام عليكم..!!
أبورامي..وأم رامي..وقفوا..اشتاقوا لهااا
..:وعليكم السلام..!!
أم رامي..ضمتها..بحب..:ياهلاااا والله.
.أخبارك..وحشتيني..ضمتها بحب..!!
ريماس..توترت..وقلبها يدق..
ومشاعر غريبه..بحضن أم رامي.
.أمتلت عيونها دموع..رفعت ايديها..وضمتها.
.وحطت وجهها..بكتفها..ولاتكلمت..!!
..أم رامي..عرفت انها تبكي..عاددي
اشتاقت لهم..تحسب كذا..ماتدري..
انها..حسست ريماس..بحضن الام.
.اللي فقدته..أبورامي..عرف انها تبكي
..قرب منهم..وباس راسها..لان وجهها
مدفون..بكتف..ام رامي..وابتسم..
ومأثر فيه الموقف..
:حياااك الله يابنتي..وراح عنهم..!!
رامي..دخل..بالشنطه..وقف..
وعوره قلبه..ايه تبكي..اكيد تبكي.
.تقدم منهم..وأم رامي..دمعت عيونها.
.وتمسح ع ظهرها..رامي..ابتسم..يحاول
يخفي حزنه..
:السلام عليكم...باس رأس أمه.
.وطالع فيها..بحضنها..!!
أم رامي..ابتسمت له بحزن..
ريماس..ايش فيني..اااه..يممممه..اشتقت لك..
والله اشتقت لك..أحس ببرد..اخذت نفس
..وفكت أم رامي..ومسحت دموعها..بتوتر..
من أنظار رامي..ومن أول مره..تبكي قدام أحد.
.أبتسمت..:اشلونك وسكتت..بعدها كملت..يـــمـه..؟؟؟
أم رامي..ابتسمت..ومسكت خدها.
.ومسحت دمعتها..:الحمدلله يمه..بخير..!!
انتي اشلونك..واشلون أخوك
..والف مبروك..الله يتمم له ..ع خير..!؟؟
ريماس..ابتسمت.:الحمدلله..بخير..
والله يبارك فيك..عن اذنك..يمه..وطلعت
رامي..يراقبها..من لما قالت يمه.
.حس قد ايش..هو أحقر..انسان..ع وجه
الارض..بس هو..ماكان يعرف..اي شيء عنها.
.سامحيني..وسحب الشنطه
..ولحقها..!!
ريماس بالغرفه..فصخت العبايه.
.ولابسه الشعر..وطايح ع وجهها..
وظهرها..لابسه..بنطلون سكيني.
.وبلوزه..بني..مكتوب عليها بالفضي..
بالانقلش..مافي وجهها..نقطة مكياج..
بس كانت..حلوه..ملامحه..وهاديه
..أبتسم..وحاس بالذنب..ومايدري.
.اشلون يبدأ معها..وايش يسوي.
.ريماس..من النوع..اللي ماتعرف..
متى تقدم..خطوه..ومتى ترجع
خطوه..بحياتها..لازم تكون حذر..!!
ريماس..حست فيه..بس ماطالعته
..:لاتحسب..قلت رجعني..لسواد عيونك..
لووو مو عشان..مريوم..وريم.
.وزواجهم مارجعت..وأخوي ماقلت له شيء
..كمان مو لسواد عيونك..لااا..أخوي
عانى كثير..اخذت نفس..وضحى كثير
عشاني..وانا اللحين..مستعده اضحي..
حتى بكرامتي..
عشان أخوي..لفت لرامي..ماتبي تبكي
..بس اهتز صوتها..أخوي..هو أمي
..وهو أبوي..رفعت يدها..وهزت راسها.
.وكأنها قالت..شيء كبير..وغلط..
لاااااا..قصدي..هو كان..المفروض ابوي.
.لمعت الدموع العنيده..بعيونها..
وكملت..أبوي..كان بس بالاسم.
.ماحسيت بأبوي..أحسدك يارامي..من شفت
..أهلك..وأمك..وأبوك..أبوووك.
.شيء ثاني..تصدق لو أقولك..لو كل
الناس..قالت لي..ان في أبوو كذا.
.هزت راسها..وطاحوا دموعها..والله..ماكنت راح أصدقهم
..وبككت..وصارت تشهق..انا ابووي..
ضيعني..ضيعني..أبوي..كسرني.
.وحطمني..كرهني بأي شيء..أسمه..أنثى
..الانثى رمز الضعف..والانثى رمز الذل.
.والانثى رمز تكبر الرجال ..والانثى.
.والانثى..والانثى..أكرررههااااا.
.اكرهههاااا..وبصرااااااااااخ..حااد..وهستيري.
.وتضرب وجهها..وصدرها.
.اكرههههاااااااااااااااااااااااااااا.!!
رامي..بسرعه..مسك ايديها..وضغط عليها.
.وهي تبكي..وصياح..تحاول تفك ايديها..:وووخر عني
..ففككني..اكرررههكك..اككرههكك..ااااااااااه..!!
رامي..سحبها لحضنه..وهي تقاوم.
.وتدفه..بس هو ضمها أكثر..وهي تدفه..ضغطها عالجدار
..وضمها..قاومت..وضربته.
.بس مافي فايده..هي بحضنه..مو راضي يفكها.
.استسلمت..تبككي..بسس تضربه..على أكتافه..
وصدره..وتبكي..وتشهق..
:اككرههكك..اااااه..اككرههكك..ااااااااااه..!!
رامي..نزلوا دموعه..بهدووء.
.وهو ضامها..هديت..بس باقي تبكي..وتشهق..
دفن وجهه..بكتفها..وباسه..غمضت..
تحس بألم بقلبها..تحس بشيء يخنقها.
.رفعت ايديها..ورا رقبته..وضمته بخوف..
ودموعها ينزلون..وشهقت..وبهمس..باكي.
.:بردااااانه..خااايفه..متضايقه
..ااه..قلبي يعورني...!!
رامي..رفع راسه..ودخل يد بشعرها
..وسحبه..وطاح عند رجولهم..حط يده.
.على شعرها..ويمسح عليه بحنان.
.ويد ع ظهرها..حط شفايفه..عند اذنها..وبهمس..
:ريماااسي..أسسف..أسسف
..سامحيني..والله أحبك..!!
ريماس..غمضت عيونها..كلماته تجرحها
..وفي شيء داخلها..يرقص من الفرحه..بس ليش متضايقه
..فكته..وطالعت فيه..شافت دموعه.
.وسكتت شوي..:اسامحك على ايش.
.على انك..كنت حيوان..ولا فكرت..فيني..
ولا بمشاعري..ماخليت كلمه ..
بقاموس الترجي..الا وقلتها..وانت بكل بساطه
..دستها..وتجاهلتها..وأخذت اللي تبيه.
.وبعدها..طلقتني..أبتسمت بسخريه
..ومششت..للحمام..وقفلت..تسندت.
.ونزلت عليه..للأرض..وضمت نفسها
..ودموعها ينزلوووون..بهدوووء.
..وقلبها يتقطعع..!!!
رامي..رجع لورا..وضرب بالجدار..
ورفع راسه..وغمض..!!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
اليوم الثاني..قبل مايوم الزوواج..!!
الكل..مشغووووول..ويستعد لزوااج.
.(طلال..وسحر..وفارس..ولينا..))..!!
البنات..مشغولات..والكل..مشغوول
..بالتحضيرات..والاستعداد..!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ألمانيا..الساعه..10:00م...!!
ميس بالفندق..أمس نامت..نووومه
طوووويله..واللحين حاسه..مافيها نووم.
.أخذت شاور..مابقت كريم..بالحمام ماأخذته
..تحس انها..رجعت ميس..القويه.
.ميس اللي..راح تحاول..تقيم ظهرها.
.مهما أنحنى..أخذت
نفس..وهي..تفلفل شعرها بيدها.
.وتطالع بشكلها بالمرايه..باقي..مثل ماهو
..بس صااااااار قليل..قليل..قليل..
بس أهم شيء الصحه..والعافيه..وغيره..
بيرجع..ويتعوض مع الايام..فتحت.
.صندوق الهديه..اللي جابها محمد..
أصلا جت البارح..وهو موجود.
.بس مالها..حيل تفتحها..صندوق..متوسط
...لونه وردي..فيه..طقم..لبسها كامله.
.تنوره قصيره..وبلوزه..علاق..
ابتسمت..معها صندل..نفس اللون.
.وعطر..وكريم..وعلبه صغيره..فيها
..مكياج..محدوده الوانه..بس تكفيها .
.وزياده..أبتسمت بحب..لمحمد..
هالاخ..اللي تمنته أخوها..وطلع أخوها.
.الله يالدنيا..لفت للباب..وبصوتها
..الهادي..:أدخل..!!
فتح..ودخل راسه..وأبتسم..
:كيف الحلووووين..؟؟؟؟؟
ميس..طالعت للصندوق..وابتسمت..
:مشككور حموودي..الله لايحرمني منك..
تعبتك معاي..من أول ماألتقيتني.
.وأنت تارك..زو..!.!.!.
محمد يقاطعها..:بسس..بسس..أنتي أختي
..ماسويت شيء..تشكريني عليه..
وهذي شيء بسيط..وجلوسي هنا.
.وااجب..ماعليه ششكر..!!
ميس..كلامه بلسم..ويشفي.
.بعض جروح الزمان..اللي خلفها..زمانها..
وايام..عاشتها..بإسم..(يــتــيــمــه).
.ميس..ماعلقت..سككتت..!!
محمد..أبتسم..:طلبت لك عششى.
.وأحلى عششى..أبيك تتعشين..مضبوط..
لان رحلتنا..الصباح...تقريبا..الساعه
..10 صباحا..ابيك تتعشين..وتنامين
بدري..عشان بكره..الرحله..طويله.
.تكونين قوويه...اوووك..!!؟؟
ميس..ابتسمت..بسسعاده..
وراح ترجع للسعوديه..وتتعرف..ع اهلها..
وأخيرا..راح تودع..كل شيء مرت فيه
..وراح هالسنه...تكون..صفحات..
طوتها..وماراح تعيد فتحها..من جديد.
.هزت رأسها..مسكت يده..ومشت
معه..وهو مبتسم..طالعها بنذاله
..ويدغدغها..وهي تناقز..وتضرب يده...
ومييته ضضحك..وهي يضححك معها...!!!!!!!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
ببيت أبوعبدالعزيز..الساعه..12:00ص..!!
الكل بأجنحتهم..نايمين..بكره..الزوااج
..ولازم ينامون..هذا اذا قدروا..
ينامون..!!
بجناح..عزوز..وسارونه...!!
عبدالعزيز..يأخذ شاور..وساره.
.بالغرفه..غمضت عيونها..من الالم..حست
بمغص..وعضت شفتها..السفليه.
.وقفت تأخذ نفس..ااااه..وش هالالم..
مو وقته..أبداا..مو وقته..رأحت للثلاجه..
اللي بالمطبخ..التحضيري..بالجناح..
أخذت من أدويتها..وشربت مويه.
.وتحاول تتنفس..وتهدي نفسها..اووف
..أكيد..عشان تعبت..وأنا جالسه..مع النقااشه
..اااه..رجعت للغرفه..!!
طلع عزوز..وانتبه لها..ماشافها..أول مادخل
..كانت مع البنات..بجناحهم..
أبتسسم..وانتبه..لأيديها..راح لها.
.ومسك ايديها..ورفعهم..وباسها..وطالع
بعيونها..:يالبيييييييييه..يالبييييه.
.ابتسمت..لحن بصوته..ياسقم حالي..
من منقشة الايدين..جاتني بالكود تمشي.
.وجلست جنبي..وقالت عيوني ياعزوز..ذابحها السهر..
هههههههههه..وبااااسها بخدها..!!
ساره..نست الالم..وضحكت..بحب.
.:هههههههههههه..لبى هالصووت..!!
عزوز..يمسك قلبه..:اويلي ويلااااه..!!
ساره..:هههههههههههههههههههه..!!
عزوز..ابتسم..وراح للتسريحه..
ينشف شعره..ساره..من وراه..حضنته..
وحطت خدها..ع ظهره..اللي باقي فيه.
.شوي موويه..وتنهدت..!!
ابتسم..يبي يشوفها..من المرايه.
.بس مايقدر مغطي..عليها..وبصوته..
الهادي..:ساروونتي...!!
ساره..مغمضه..:همممممممم..!!
عزوز..بنذاله..:شنووو..هممم ذي.
.وين يالبيييه..عيونها..قلبها...!!؟؟؟
ساره..ابتسمت..وعضت ظهره..وضربته..!!
عزوز..فز من العضه..:اوووتش..سوير
..ايش فيك..لايكون..بقق عيونه..؟؟
ساره..:ههههههههههه..مدري اشتهيت
..اعضك..خخخخخخ..!!
عزوز..مبقق عيونه..:لاااااااااا.
.تكفين لاتقولينها..!!؟؟
ساره..تمزح طبعا..بس عجبتها..
انه صدق..:ههههههههههه..شسوي..
مو بيدي..ابي اعضضك...ههههههههههههه..!!
عزوز..يدفها للسرير..ويمددها..ويغطيها
..:حبيبتي..نامي.نامي..وفكري..
بشيء ثاني..ايوه..فكري..بالعرس بكره.
.هاااااه..وبتنسين..ماعليك..!!
ساره.:هههههههههههههههه..طيب..!!
عزوز..رجع ع ورا..:يممممه منك.
.هههههههههه..!!
راح..لبس..وصلى الوترررررر.
.وقرأ قرأن..بصووته..العذااب..بترتيل..!!
ساره..غمضت عيوونها..وناااااااااااامت...!!!
.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
بجناح..سحر..ولينا...!!
كل وحده..متمدده..تبي تنام.
.بس مو قادرين..!!
لينا..جلست..بطفش.
.أخذت مخدتها..وراحت لسحر..!!
سحر..شالت شرشفها..وابتسمت.
.ورجعت لورا..تحط لها مجال..تنام معها
..تمددت..بجنبها..وكل وحده..ع ظهرها.
.يطالعون بالسقف..!!
لينا..:سحرررر..!!
سحر..:هممممممممم..!!
لينا..لمعت عيونها..
:تدرين اني أحبك..صح..؟؟
سحر..ماتبي تبكي..:هههههههههه.
.أيوه..ادري..وادري..انك تدرين..اني
أحبك..!!
لينا..رفعت يدها..ومسحت دموعها.
.أخذت نفس..:راح توحشيني..!!
سحر..ابتسمت..:ياخبله..بكون معك.
.بنفس البيت..هههههههههه..!!
لينا..:اقصد بشهر العسل..
مقدر افارقك..ولو يوووم..!!
سحر..امتلت عيونها..دموع.
.بس ماتبي تبكي..ضربت كتفها..
يالله عاااااااد..كلها..اسبوعين.
.او 3..واذا طولنا شهر.
.وراح نرجع..مع بعض..!!!
لينا..تمسح دموعها..اللي مو راضيه توقف
..:وكمان..بفقد امي..وابوي..
وأخواني..وسارونه..!!
سحر..نزلوا دموعها..:هذي سنة الحياه
حبيبتي..بعدين لاتخافين..كل شوي.
.بنزعجهم..ونسوي لهم..مداهمات..!!!
لينا..تضحك..وهي تبكي..
:ههههههههههههههههههه..!!
سحر..مثلها..:هههههههههههههههه..!!
لينا..:اقووول..ايش نحس فيه.
.سمعتي كيف ضحكتك..؟؟؟
سحر..:ههههههه..وانتي..سمعتي كيف.
..ههههههههه..!!
ثنتينهم.
.:ههههههههههههههههههههههههههه..!!
((مو صاحيات..كلش..خخخخخخخ..))..!!
صباح يوم جديد..!!
نحن نعيش...
لكي نرسم ابتسامة..
ونمسح دمعة..
ونخفّف ألما ً..
ولأن الغد ينتظرنا..
والماضي قد رحل..
وقد تواعدنا مع أفق الفجر الجديد..
نحن نعيش...
لأن هناك من يستحق أن نقف معه..
ونفرح معه..
ونبكي معه..
ونضحي من أجله..
وأخيرا نموت معه.
الكل..قاااااااام..بأمل..وحياه جديده.
.هناك..على هذا الكوكب..من يعيش
مرتاح البال..وبالمقابل..في ناس صحي
..بكل ألم..هناك..طفل.ولد..وهناك
روح..ماتت..هناك..ضحكه..وهناك.
.بكاء..هناك سعاده..وهناك..شقاء..
هناك..أمل..وهناك يأس..هناك..
حياه جديده..ستجمع اثنين..وهناك..حياه
جديده..فرقت أثنين..لاننا..نعيش.
.بكوكب..وبحياه..لانعلم..مايخبئ لنا..
القدر..كل المطلوب منا..نسسعى.
.ونبذل السبب..ونقول..يااااااااارب..!!
السعوديه..الساعه..7:30م..!!
بقاعة..ال.......!!!!
الكل حاضر..وماتخلف.اي أحد..
من المدعوين..رقص..وأكل..وشرب..
وفرح..حياة أربعه..راح تبتدي..من هالليله..!!
وقفت سحر..بفستانها الابيض.
.ورفعت عيونها..له..بس بسرعه..نزلتها..
دخل على ززفه..هاديه..ارتفعت الزغاريد.
.بغرفة التصوير..سلاف..
وسوزان..وام طلال..دخل..وابتسم.
.المصورة..مايفوتها شيء..استقبلوه
أهله..امه ضمته..وبكت..وباركت له.
.وبعدها..سوزان..وسلاف..مع بعض.
..ضموه..وباركوا له..وهو يسلم عليهم.
.بس عيونه..عليها..وراهم...واقفه
..عند كوشه صغيره..للتصوير.
.ارتفعت الزغاريد..من ام عبدالعزيز...
ابتسم..وباس راسها..وبارك لها.
.وهي باركت له..خلاااص..يبي يوصل لها
..وأخيرا وووصل..مسك ايديها..الثنتين..
ورفعهم..وباسهم..والفلاش..
يخطف..الابصار..الزغاريد..ماليه الغرفه.
.ابتسمت..باس بين عيونها..
وطالع بعيونها..
:الف مبروووك..وبهمس..بشفايفه.
.:أ..ح..ب..ك..!!
سحر..انحرجت..وتوترت..صدت بعيونها
..وقف بجنبها..وبدأ..التصوير..
والمصوره..تطلب حركات..وطلال
..مبسسوط..وينفذ.بدون تردد..أهله..
طلعوا..وتركووهم..يكملووون..!!!!
بالقاعه..البنات ..انهبلووووا..رقصصص
..ماوقفوا..ساره..هاديه..وتتحمل
..الالم..وساكته..بس تحس..معرقه كثير.
.سوزان..جلست..بجنبها..لفت عليها.
.:سارووونه..تعباانهه..؟؟؟
ساره..تهز راسها..:لااااا..عادي.
.وقفت..بروح الحمام..!!
سوزان ابتسمت..وهزت راسها.
.انصدمت..بسوسن..اللي سحبتها..
ترقص..قامت ترقص..معها..والبنات
..كلهم يتنكسون..خخخخخخ..!!
عند ساره..طلعت من الحمام..
وقفت عند المرايات..والمغاسل..تعدل شكلها
..كان في 3بنات..:بنااااات..شفتوا.
.اللي لابسسه تركواز..!؟؟؟
الثانيه..:ايوووه..ايش فيها..؟؟؟
الثالثه..:لاااااا..مين هي..مااذكرها..؟؟؟
الاولى..:ياخبله..اللي ترقص.
.ماوقفت..أخت الوليد..!!
الثالثه..:اههااا..ايووه..قولي اخت الوليد.
.وخلاص..ايه..وشفيهاا..؟؟
الاولى..:سممعت..ان أخخوها..بدر.
.ماأنتحر..أنقتتل..!!!
الثانيه..والثالثه..:يووووووووووه..قديم.
.واللي ذبحوهم..اخذوا قصاص
..وبعد كم يوم..بيقصون فيهم...!!!
الاولى كشرت..وطلعت..ولحقووها...!!
ساره..فاتحه فمها..حست بسكين.
.ضربت ظهرها..ومغصصص قوووي..
وصددمه..وكل شيء.سرييع..سريع.
.مامداها..تستوعب شيء..انقطع الاكسجين.
.والله كنت عارفه..بدر..مستحيل ينتحر..
مستحيل..عشان شنو
اصلا ينتحر...مسكت ظهرها..وغمضت.
.ميس وينك..يارب تسمعين..
وتصدقين..ان مالي ذنب..من اتهاماتك لي.
.ماقدرت حتى اقولك...انه تركني..
هو اللي تركني..موو أنا...لفت عليها
اللي دخلت..فحمانه..من الرقص.
.وابتسمت بتعب..وحبههااا..ايه حبهااااااا...!!
لفت عليها..بخوف..:سارره..تعبااانه..؟؟؟؟
ساره..تأخذ نفس..:هههه..لالا..عادي..
روابي..ممكن تجيب لي موويه..
ماعليك أمر...؟؟؟
روابي..بسرعه..:أكيد ..من عيوني.
.دقيقه..وطلعت..!!
ساره..تسندت ع الجدار..وابتسمت..
على حب بدر..اللي ماأكتمل..لروابي.!
.ஜღ.ஜ ღ
بمطار المللك فهد الدولي.بالدمام..!!
نزلت طيارة..محمد..وميس..اللي جايه.
.من دبي..الكابتن..اعلن..عن فك
الاحزمه..والحمدلله على السلامه
..درجة الحراره..و..و...!!
ميس..تطالع..بالمطار..بعد مده.
.نزلوا..ومحمد يده..بيدها..لف عليها.
.وبهدوء..:أيش رايك..أجلسك بالعربيه..!!؟؟
ميس..مسرحه..لدرجة..ماانتبهت.
.لمحمد..مشت..ابتسم..ومشى معها..
دخلوا..المطار...محمد..على طول راح.
.للشارع..لان..ماعنده..شنط..
ولاشيء..ماغير..شنطه..هو يسحبها..معه.
.وماسك يدها..وقف ليموزين..
وركب الشنطه..وركب ميس..ورا..وركب.
.مع السواق..وعطاه العنوان..
وأتجهوا للبيت..ميس..تطالع..بالشوراع
..المنووره..ياتراا..بتكون..حياتها
..منوره..مثل هالانوار..ولا بتكون.
.أنوارها طافيه..غمضت عيونها..سندت
..راسها..ع شباك السياره..وتطالع بالشارع
..ودموع..ينزلون..بهدوء..!
اما محمد..يبي يشووفها..مايصبر عنها.
.اشتاق لهم..بس الهنوف..مو قادر..يصبر
..محد يدري..انه بيرجع..مفجآآآآآآآه.
.بس اللحين..بالحفله..
كشر..وتنهد..مايدري..غير سسسامي.
.اللي حجز التذاكر..على حسابه..
بشروط محمد...!!
ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
صار..دور فارس..ولينا..دخل.
.ونفس الشيء..اللي استقبلوا..طلال..
استقبلوا..فارس..زغاريد..ودموع فرح..
وتبريكات..وصل لها اخيرا..
باس جبهتها..وبحب..
:الف مبروووك علي...!!
لينا..انحرجت..وتوترت..وبهمس
..:ومبروك علي..!!
فارس..بجراءه...باس خدها..الكل.
.:ههههههههههههههه..!!
سوزان..:وووي..وي..خلونا نطلع.
.ههههههههههه..!!
سلاف.:هههههههه..اي والله..من بعد ملكته
..خلاص..ماحنا..جالسين
..الكل..ضحك..وطلعوا..فارس..مشغول بلينا.
.والمصوره..تصور..مايحتاج
أي شي..تقوله..يسبقها..خخخخخخخخخخ..!!!
بقسم الرجال..!!
رقص..حتى هم..الوليد..جالس..مع عزوز.
.ويسولفون مع بعض..
ريان...ومازن..يسولفون وحدهم..!!
خالد..ورامي..وماجد..مع بعض..!!
طلال..بالنص..مع أبوه..وخاله..
وكرسي فارس فاضي..جاء مشعل جلس..
مكانه...:اااه..يبه..متى بعرس..؟؟؟
ابوطلال..:أهجد..لا تفضحنااا..!!
طلال..خخخخخخخخخخخ..من تبي طيب
..يالله اشوف..؟؟؟؟
مشعل..يطالع بالوليد..:هالحيوان
..لا يسمعني..ينشبني..بأخت عصام..!
طلال.:ههههههههههههههه..!!
مشعل..:مابي اعرس..بس اهايط.
.خخخخخخخخ....!!
ابوه بقق عيونه..:شنوووو.
.قم..قم..اطلع برا..!!!
مشعل..:خخخخخخخخخ..طيب..وقف
..وأخذ..خيزران..مع واحد وصار
يدبك..ويرقص..بإحترااااااااااااف..!!
والشباب..يصفقون..ويشجعووونه..
زياد..وقف معه..وخالد..تحمس..
وماجد..وسامي..وريان..رامي.
.باقي هو وحده..وقف..معهم تحمسوا
..الشباب..الحاضرين..وصاروا.
.يرقصون..ويشجعون مشعل..وريان..
المسيطرين..على الرقص..والسساحه..!!
الوليد..يطالعهم..:الله يستر..لايخربونها..!!!
عزوز..:خخخخخخخخخخخخخ..
بالذات مشاعل..هو وجنيته..هههه..!!
الوليد..:حتى رياااااااانه..ماتقصر.
.تخرب بسرعه..!!
عزوز.
.:ههههههههههههههههههههههههههههههه...!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ
وصل محمد..وميس..للبيت..فتح لها الباب
..نزلت..واخذ شنطته..دخل يده
..بجيبه..وفتح الباب..ودخل...دخلت وراه
..شالت الغطااء..كانت حديقه
صغيره..بس مرتبه..انتبهت لصوته.
.واقف على الدرج..وفاتح باب البيت..
راحت له..ودخلت..كان هااااااااادي.
.وحااار شووي..سكتت..في شيء غريب..
هالبيت..عاش فيه أبوها..وأمها..دخلته..أكيد.
.بلعت ريقها..
وقفت عند الصورة..الكبيره.
.فيها..العائله كلهااااااااااا..!!
(أبووها..وأم محمد..ومحمد..وماجد
..وريم..الصغيره..عمرها..3 سنوات..
كلهم صغار..بس هي..وينهاااا..ايه صح.
.انا بس بالاسم..قرب منها..وابتسم
.وهو يطالع بالصورة..معها.
.:الله يرحمه..!!
ميس..بلعت ريقها..:أمين..ويرحم أمي.
.بس وين..الجميع..؟؟؟
محمد..راح للكنبه..وجلس بقوه.
.وتعب..:بحفله..معزومين لعرس..!!
ميس..ابتسمت..فصخت عبايتها..
كانت لابسه..نفس ملابس..محمد..
اللي اهداها اياهم..وهذا شكلها..!! http://im66.gulfup.com/uWEYaj.jpg
محمد..ابتسم..نحيييييييييييفه..وقف.
.ومسك يدها..:تعالي..أحطك..بغرفتك..
ترتاحين شووي..ايش رايك..؟؟
ميس..هزت راسها..وطلعوا الدرج.
.محمد يأشر..:ذي غرفة أمي..وهذي
غرفتي..وهذيك..غرفة مويجد.
.واللي بجنب غرفتي..غرفة لانووو..وهذي
غرفتك..انتي..وريم..ماعليك منها.
.بعد يومين..عرسها..ههههههههه..!!
ميس..ابتسمت..فتح الباب..
كانت مفتوحه..شغل الانوار..!!
ميس..ومحمد..فتحوا..فمهم.
.كل شيء محووووووس..حتى الارواج..
على الارض..وع السرير..
ميس..:ههههههههههههههههه..!
محمد..يحك رقبته..:ماااشفتي شيء
..ذي أختك..مدري من أي..كوكب جايه
..دخل..يشيل..ويرميها..بعيد...!!
ميس..اشتهقت..:لاااا..بتكسرهم.
.حرام..انا بشيلها..وجلست الارض..تشيل
..الارواج..والملابس..وهو مبتسم.
.وحاس..بقلبه ينعصر..عليها..طلع..
وقفل الباب..راح لغرفته..وفتحها..كانت
ريحتها..بالغرفه..غمض عيونه..
وأخذ نفس..تسند ع الباب..راح للحمام.
.يأخذ شاور..!!
ميس..رتبت الغرفه..وتمددت.
.وغمضت عيونها..حضنت دبدوب ريم..
اشتاقت لدبدوبها..وحروف اسمها.
.نزلوا دمووعها...!!!!!!!!!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
باقي سساعه..ع الزفه..البنات كلهم.
.بالغرفه..مع العرايس..!!
سحر..ولينا..مثلجاااااااات..ووجيهم..باهته..!!
روابي..:خخخخخخخخخخخ..يابنات.
.أهدوا..أهدوا..انتو ليش..مكبرين
الموضوع..خلووه ايزززي..
مافيش مشككله..ههههههههه..!!
لينا..وسحر..ودهم يتوطونها..ومع بعض.
.:روااااااااااااابي...!!
روابي..بققت عيونها..:يمااااااااااااااه
..سوري..سووري..!!
سلاف..تدور..بالعلب..وبالهدايا..
وبالكراتين..حاست الغرفه...!!
ربى مبققه عيونها..:سليف..ايش فيك
..خربتي ترتيب االهدايااا...؟؟؟
سلاف..بخرررعه..:سوووويزن..ماجبتي.
.الهديه..الحمراااااء..حقت
فارس..؟؟؟؟
سوزان..بققت عيونها..:أي هديه..لاااا..
جبت اللي كانت ع الطاوله بس.!
سلاف..مبققه عيونها..:واللي قلت لك
جيبيها..من ع رخام الصاله..؟؟؟
سوزان..فتحت فمها.:مااااااااااااااااجبتهاااااااااااا..!!
سلاف..:لاااااااااااااااااااااااااااا.
.شنسسسوي اللحين..؟؟؟؟
كلهم لفوا..لروابي..روابي..كانت..كانت
..تأكل..معججنات..وتشرب عصير..
فمها مليان..وانصدمت منهم..
.وصارت ترمش..وفمها مليااان
خخخخخخخ..تخيلت شكلها...!!
سوزان..وسلاف..:بليييييييييييييز..بلييييييييييز...! !
روابي..غصت..وتككح..وتأشر لسحر.
.تضرب ظهرها..سحر..عطتها..
اقوى ضربه..هي تبي ..من زمان.
.خخخخخخخخ..!!
روابي..من قوة الضربه..طلع لها صوت
..بققت عيونها..بغت تطيح..على
قدام..:كككح..كح..اااه..ولفت لها..سحححر.
.وووجع..قولي امين..اااه..!!
البنات..:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
سحر..:امين..يوجعك...!!
روابي..:انتوا شسالفتكم عليه..مـ..,,!!.!.
سوزان..وسلاف..يدفونها..وسلاف
..تلبسها..العبايه..وسوزان..تكلم السواق
..روابي..تلبس..هي عارفه..مصيرها بتجيبها..
ومقهوره..!!
:سليف..طيب رووحي انتي.
..شدخلني انااااااا..!!؟؟؟؟
سلاف..:لااااا..يمكن مايمديني.
.لازم اشارك بالزفه..انتي رووحي يالله..!!
سوزان..تدفها..:بسرعه..لاتضيعين الوقت
..حطت المفتاح بيدهاا!!
روابي..طلعت..وهي تسب..وتلعن..
فيهم..والباقي..فاطسين ضحك..!!
طلعت معصبه..ركبت مع السواق.
.السواق..مشغل اغنيه هنديه..
ويهز راسه..وطرباان..!!
روابي..بقهر..:الله يأخذك..قفل الغبي ذاا..!!
كومار..يهز راسه..مو سامعها..
روابي وصلت معها..صقعته بالشنطه..
على راسه..:تحححرك..الله يأخذك..
وبصراخ..روووووووح..!!
كومار..يهز راسه..بطفش منها.
.نزل الصوت..ومشششى...!!
وصلت..ونزلت..بسرعه..فتحت الشنطه
...وطلعت المفتاح..فتحت ودخلت..
شافت الخدم..فتحت عيونها.
.طلعت جوالها..ودقت..!!
البنات..سوالف..وضحك..ويتصورون.
.سلاف جوالها..يدق..فطست ضحك
..:خخخخخخخخخخخ..ذي روابي
..ههههههههههههه..!!
ردت..وفتحت مكبر الصوت.
.والبنات..ماسكين الضحكه..!!
روابي..بسرعه..وبقهر.
.:الله يأخذك..قولي أمين...!!؟
سلاف..ماسكه الضحكه..:أميييين.
.يأخذني لخلوودي..!!
البنات..طاحوا من الضحك..اما هي وولعت..
:الله يأخذك..انتي وإياه سووا
..ياحيوانه..ياكلبه..ياحقيره..ليش ماقلتي
للخدامه..تعطيه السواق..؟؟؟
سلاف..بققت عيونها..:يووه..اي والله
..راحت عن بالي..!!
سوزان بصوت عالي..:أي والله..حتى انا ..!!
روابي فاتحه..فمها بقهر..
:اااااااااااااااااءءءءءءءءءءء...!!
البنات..تسدحووا ضحك..الشغالات.
.راحوا ينامون..يستغلون الوقت
..خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..!!!!
روابي..كشرت..وقفلت..بوجه البنات.
.معصبه..شافت الهديه..على الرخام..
بالصاله..عند المرايه..غمضت عيونها.
.ومسكت بطنها..:اااي بطني..فصخت العبايه
..وركض للحمام..!!
نزل من فوق..مستعجل..ومعصب
..ومقهور..ويتذكر..كيف..واحد.
.من البزران..كب العصير عليه.
.ورجع يغير..ملابسه..ومقهورررر..
وده يذبح
..هالبزر..دخل المطبخ..يشرب..وانقهر.
.:شف..شف..على طول ناموا.
وقفلوا الانوار بعد..شغل الانوار
..وفتح الثلاجه...!!
روابي طلعت من الحمام..غسلت.
.وتشوف شكلها..بالمرايه...!!
كانت لابسسه..كذاا...!!! http://im66.gulfup.com/LKgijS.jpg
شعرها..تسريحه.مرفوعه..
وكلها كريستالات..ذهبيه..المكياج خفيف..
بس مركز..ع العيون..الكحل الاسود.
.وتحت عيونها..باللون الذهبي.
وشفايفها..باللون البطيخي..راحت للمطبخ..
تششرب..ومعصبه..وتبي
بسرعه ترجع..مستحيل يفوتها شيء.
.درعمت بسرعه...!!
كان يشرب..شافها..مدرعمه..
بقق عيونه..وطااح قلبه..وطششششششش
..ويكح..بخرعه..وعيونه متر قدام...!!
روابي..غمضت..المويه..رشت وجهها.
..وفاتحه فمها..خلاص بتبكي..
فتحت وطالعته..بقهر..
:مشعلووووه..وججججع..الله يأخذكك..!!
مشعل..مبقق عيونه..مسح فمه..
:الله يأخذك أنتي..ياحيوانه..وكمل يشرب.!!
روابي..عصبت..:جعلك للسم الهاري..!.!
طبعا..مدري شتحس فيه..ماعليها منه
..ولارجعت..ولااخترعت..
ولاانحرجت..عااااادي...!!
مشعل بقهر..:بسم الله علي
..سم..يسممك انتي..!!
روابي..رجعت للصاله..وباقي تخاصمه.
.:حماااااااااااار..اكرررههكك..!!
مشعل..ماسكك ضحكته..كلبه.
.متى أحلوووت كذاا..اووومق..ايش فيني
..خخخخخخ..قسم خقيت..بس مغرووووره
..اوووف بسسس..!!
روابي..راحت للمرايه..وبتبكي.
.المويه..غرقتها..شدت ع ايديها..شافته
طلع..لفت عليه..:كذذا ارتحت..وبصراخ.
.مكيااااااااجي خخخرب..!!!
مشعل..مبسسوط..يحسها..شوي وبتبكي.
.:ههههههههههه..عادي..
واذا..من زينكك عااااااااد..امسحيه
احسسن..مو مناسب...!!
روابي..وصلت مليووون..:الله يأخذك.
.تدور لشيء..بترميه..ماحصلت
شيء..فكت كعبها..مشعل بقق عيونه.
.وركض..صك بالكنبه..وبغى يطيح..
بس بسرعه..تدارك..الموضوع.
.رمممته...وخر عنه..ضرررب..بالباب..
واهتز..ويطالع فيه..رجع طالع فيها.
.الا هي..تفح..ومقهوره..ماجاء فيه..
مشعل..بقهر.:حيوااااااااانه..!!
روابي..أخذت نفس..راحت للكنبه..
وهو رجع ورا..بخوف..خخخخخخ..!!
بس ماقدر..مايضحك.على مشيتها.
.:ههههههههههههههههه..
انتي شايفه..اشلون تمشين..تقولين
..زومبي معاااق..هههههههه..!!
روابي..لفت عليه..بعيون شرر..
:زووومبي..يأكل رقبتك..ان شاء الله..!!
مشعل..:خخخخخخخخخخخخخ..
وأنتي معي..عاد يمكن..في واحد..هنا
..ولا هناك..يطالع عند الحمام..!!
روابي..نست القهر..طاح قلبها.
.نقزت عنده..ومسك يده..بخوف.
.:يممممممممممممممممه..!!
مشعل..توتر..وسحب ايده..ورجع ورا
..يعدل شماغه..ويصرف..راح للمرايه.
.اوووف..ايش فيني..لايكون.
.بعجب..بالمغروره ذي...!!
روابي..راحت لبست بسرعه..
ومشت للباب..لبست كعبها..وطلعت..
مشعل..راح بيطلع..روابي..فقست الباب.
.من جديد..وضرب برجله..!!
مشعل يناقز..:اااااااااااااه..روابي..
.ياحيووانه..ايش فيك انتي..؟؟؟
روابي..دفته..ومشت للمرايه..
اخذت الهديه..وقفت عنده..اخذت..نفس..
مشعل مبقق عيونه..بعيونها..تذبح..
.روابي..داست رجله..اللي ضربت.
.من شوي بالباب..مشعل..فتح فمه
..ويناقز..وهي هربت..!!
مشعل..يناقز..:ااااااااه..اااي.
.روااابي..عسساك..ااااااااه...طيب..!!
روابي..ركبت..وقفلت..:بسسسرعه.
.رووح..!!
الهندي..شغل السياره..مشعل فتح الباب
..روابي بققت عيونها..ركب بجنب
السواق..!!
.روابي بعصبيه..:هييييه..خير..يالله
..يالله ..انزل اششووف..!!
مشعل..بقهر..:أنطمممي..مو قادر اسوق
..ورفع حاجب..يطالعها بالمرايه
..البركه فيك..!!
روابي..:تسستاهل ..احسسن..مو شغلي.
.روح مع أي..سواق..البيت مليان..؟؟!؟
مشعل..ربط الحزام..وتسند..:كيفي
..لا تنسين..ذا سوواقي..ويحرك حواجبه..!!
روابي..انقهرت..وتغطت بقهر.
.مشعل..ماسك الضحكه..
:بدرري تتغطين..؟؟
روابي..:مع نفسك..يعني ماتعرفني.
.ولااعرفك..انطم بس..!!
مشعل..والله ماكنت..ادري..انك
..صاروخ..وبسخريه..:ع قولتك.
.مافي داعي..تتغطين..محد بيطالع بوجهك
..ههههههههههههه..!!
روابي مقهوره..السواق..يهز راسه...!!
هدووووء..مشعل..مايدري ليش
..يبي يستفزها..:من وين..جايبه فستانك
ذاا..يرحم أمك..وش تحسين فيه..قررررررف..!!!
روابي..غمضت..تهدي نفسها..
:موو شغلك..عاجبني..!!!
مشعل..ماسك نفسه..:أهااا..مو بس جيكره.
.الذوق زيرووو...!!!
روابي..بصراخ..
:اااااااااااااااااااااااااااااااااءءءءءءءءءءءءء..! !
مشعل بقق عيونه..والهندي اخترع..
مشعل..:انهبلتي..بعد فوق كل ذاا..
مافي عقل..يوووه..الله يعين..خالي.
.وعمتي بس..مساكين..!!
روابي..بكت..ما تحملت..نزلوا دموعها
..بس بدون صوت..وتشد ع ايديها.
.مشعل..مايدري..يبي يستفزها اكثر..
:بعدين على شنو..مغروره..
لا جمال..ولا جسم..ولاعقل..ولاشيء.
.هههههههههههه..ابي افهم..؟؟؟
روابي ماردت..ماتبيه..يدري.
.انها تبكي..مشعل مبسوط..يطالعها
بالمرايه.
.:ههههههههههه..السكوت علامة
الرضااا..اذا ماتعرفين..؟؟؟
وصلوا..ونزلت..بسرعه..ركض..
مشعل لف وراه..شاف الهديه..هز راسه
..ذي مافي عقل..نزل..واخذ الهديه.
.ولحقها..:روابي..امسسكي الهديه.!
روابي..لفت عليه..ومقهوره..من غبائها.
.راحت..واخذتها..ولفت بسرعه
..بس حست بالهواااااء..نشبت شيلتها.
.بالكبك..بثوب مشعل..وانفكت..
وباقي معلقه..بالكبك..!!
مشعل..يهز رأسه..:بعد انتي..خربي عليه
.ما كفاني البزر..أصلا..انتي بزره..ماعليك الشرهه
.اوووف..ويحاول يفكها..!!
روابي..ماتبي تلف..بيشوف دموعها.
.ولا تقدر..تمسح..عشان مايخرب
المكياج..خخخخخخخخخخخخ..تورطت..!!
مدها..وهز راسه..راح لها..وراها..
:ايشش فيك..امسكي .مو فاضي لك.؟
روابي..مدت يدها..واخذتها.
.بس الهديه..ثقيله شوي..بغت تطيح..!!
مشعل..بسرعه..مسك الهديه.
.معها..ورفع راسه..بقهر..ومن غبائها..
ومن هالليله..:انتي ايش فيك..من جد انتي هـ..!؟!؟!؟؟
أنصدم..كانت..منزله راسها..
وجهها عليه دمووع..وقف..بصدمه..
وبلع ريقه..روابي توترت..حطت الشيله.
.على الهديه بقهر..وركضت
..لداخل..وهو عيونه معها.
.:بككككت..بكككت..هههههههههههههههه
...من جدها ذي..خخخخخخخخخخخخخخخخخ.
.والله انها خبله..
هههههههههههههههههه...ورجع للرجال..!!
روابي..دخلت..مقهوووووووره.
.وتسب..وتلعن..بالبنات..واخوهم...!!
دخلت..وقت الزفه..زين..محد انتبه.
.دخلت.ومسحت..والكوافيره..موجوده
..ماتروح..الا مع العرايس..اذا مشوا..
رجعوا ضبطوها..سريع..وطلعت..
تلحق الزفه..!!
((دخلوا قبل..أهلهم..ابوعبدالعزيز.
.وعزوز..وخالد..باركوا لهم..وتصوروا
مع بعض..وطلعوا..عشان الزفه..))..!!
أنطفت الانواااااار..وارتفعت الاصوات
..بس صوت الزفه..الكلاسيكيه..
كان اعلى..من اصوات الحضور
..طلعوا مع بعض..نسسخه..يشبهون بعض..
بدرجه كبيره..أمهم بكككت..والزغاريد
ارتفعت..المصورتين قدامهم
..الكشاف عليهم..البنات..مبسوطات..
ويزغردون..واستخفوا..زياده..
روابي..طلعت تجري..وصفت مع البنات
..وتحاول تطنش..مشعل..وصلوا
..ورقصوا..وسلموا..وباركوا..وهنووا.
.والهدايا..و..و..و...جاء وقت الزفه
..زفوهم..ورجعوا للغرفه..استعداد
..للوداع..ودعوهم البنات بصياح..
وأمهم..تبكي..وسوزان..وسلاف.
.يحاولون يهدونها..البنات..بكوووا..
والكوافيره..تحاول..تعدل مكياجهم..لبسوا.
.وطلعت سحر قبل..كان عند الباب..عزوز.
.وخلود..وابوها..استقبلوها.
.ومشوا معها للسياره..طلال..
فتح لها الباب..ركبت..وهي ترتجف.
.سلموا على طلال..!!
ابوعبدالعزيز..:الله..الله..ياطلال.
.لاأوصيك..عليها..تراها امانه برقبتك..!!
طلال..ابتسم..وباس راسه.
.:بعيووووني..بعيووووني..!!
عزوز..سلم عليه..:مهما رفعت ضغطك
..انتبه ..لاتتهور..خخخخخ..!!
طلال..:هههههههههههههه..بعيووني..!!
خلود سلم عليه..طلال..رفع حاجب.
.:ماراح توصيني..؟؟؟
خالد..:مع نفسسك..ايش اقوول..
خلاص..وصووك هم...توكل بس..!!
طلال.:هههههههههههه..اي والله.
.فرووس يتوعد فيني..خخخخ..!
ودعهم..وركب بجنبها
..مشى السواق للفندق....!!
سحر..خايفه..ومرعوبه..وترتجف.
.بقوة..وتحس بررررررد..ومثلجه..!!
طلال..مسك يدها..وابتسم..وبصوت عالي
..:خفض المكيف شووي..!!
السواق ..خفض المكيف..سحر.
.غمضت..خوف..وتوتر..!!
لينا نفس الشيء..طلعت..
واستقبلوها أخوانها..وابوها..وصلوها..لسيارته
مبسوووط..وشاق الضحكه..فتح لها عزوز
..الباب..ركبت..وهي ترتجف..حتى هي..سلموا عليه
..وصوووه..تعب..وطفش..!!
فارس..يهز راسه..:قسسم بالله فهمت
..تكفون بروح..خلاااص..فهمنا..!!
الكل.:هههههههههههههههههههههه..!!
خالد.:هههههههههه..فروووس.
.يالخبل..اررررررركد..!!
فارس..يأشر بيده..:يالله..فمان الله..!!
ركب..ومشى..لينا..تحس بتطيح.
.من الرجفه..رجعت ع ورا..وتشد ايديها..!
فارس..مبسووط..وبيطير..مسك يدها.
.وشدها..وضغط عليها..وهو شاق
الضحكه..لينا..قلبها بيطيح..من الخووف.
.والرعب..حاسه بتمووت..!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ببيت أم محمد..الساعه..2:00ص...!!
محمد..نزل من فوق..ميس بالصاله
جالسه..ابتسم..وردت له الابتسامه..
جلس..وهو يطالع بالساعه.
:الانتظار صعب..ههههههههههه..!!!
ميس..انعصر قلبها..ياقسوة هالكلمه
..نزلت راسها..محمد..تندم..قالها..
اخذ نفس..ومسك يدها..
:ميسس..بقولك شيء..خبيته عنك.
.لازم تعرفينه.
بس..لازم..لازم..تقدرين..ان هالشيء
سويته..لمصلحتك..مهما كان قاسي
..!!!
ميس..تضايقت..حست في شيء.
.وشيء كبير..وراح يقلب..حياته..اكيد..
هزت رأسها..:خلااص..لاتقوله..مابي اسمعه..!!
محمد...أخذ نفس..ووقف..بروح..شوي
..وبرجع..تذكرت شغله..طلع ركض
..من الدرج..!!
ميس..مسكت قلبها..وغمضت..ياترا..
وش اللي مخبيه عني..لفت للباب..اللي انفتح..
وطالعت..فيهم..ازعااااااج..!!
ريم..مدرعمه..:هنيف ..الله يقرفك.
.كلش وع..وع..وبعدين يعني..؟؟
الهنوف..يدها ع فمها..
:لاتركبين جنبي..طيب..؟؟؟
ريم..فاتحه فمها..:وين اركب.
.ايش رايك اركب..بالشنطه..؟؟
ماجد.:خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
..والله فككره..!!
ريم..تدفه..:انت انطططم..اوووف.
.مشت..وبققت عيونها..وفتحت فمها..
وتصنمت..وأعلى صوووت..
:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا
وركضت لهم..وتناقز..ماسكه بماجد
..وهو منهبل...مشوا كلهم..وكلهم انصدموا.
.ميس وقفت..بتوتر..وشدت ايديها..!!
كلهم يطالعون ويرمشون..الهنوف..
ماسكه قلبها..:بسم الله..بسم الله..!!
ام محمد..بخوف..:قل أعوذ برب الفلق
..من شر ماخلق..!!
ماجد..بلع ريقه..:اعوذ بكلمات الله
التامات من شر ماخلق..!!
ميس..توترت..وبهدوء..:أأأسسفه..!!!
ريم..والهنوف..:ااااااااااااااااااااااااااااااءءءء. .!!
ماجد..:بسم الله..وشوو مدخلك هنا.
.قل اعوذ برب الفلق..!!
ام محمد..تضرب يده.:قلت لك..خلي
الراديو شغال..واذاعة القران..
وتقول ازعاج..شبعت اللحين..!!؟؟؟
الهنوف..بخوف..:ماجد..ياحيوان
..طفيته ليششش..؟؟؟؟
ريم..تضربه.:ااااءءء...كيف نطلعها
..يماااااااااه..!!
محمد..نزل..وانصصدم..من صراخ
ريم..بقق عيونه..كلهم..ملتمين
ع ماجد..وكتم ضحكته..وبصراخ.
.:بووووووووووووووووووو..!!
الكل..:اااااااااااااااااااااااااااااءءءءء...!!
وتناقزوووا..ولفوا عليه..نزل
ميت ضضحك..:ههههههههههههههههه
...هههههههههههههههههه
..اااااوه..يابططني..هههههههههههه
...شوفوا..شووفوا..اشكالكم
.ههههههههههههههههههههههه...!!
الكل بلع ريقه..اما هي فاتحه فمها.
.وعيونها..امتلت دموع..3 شهور..
ماشافته..مستحيل..مستحيل..مشت.
.وهو وقف ضحك..يالله اشتقت لك..
موو مصدق..مشى جهتها..ع طول
تعلقت فيه..وتبككككي..بصوووت عالي
...ام محمد..تعلقت عيونها بالبنت.
.تشبهها..تشبهها..نسسسخته..يالله..
..وابتسمت..راحت لها..ميس..قلبها يدق.
.ويدق..تقدمت منها شوي..
ام محمد..سحبتها لحضنها..وبكت.
.وهي تضمها..ميس..بكككت..ماتدري ليش.
.مع انها ماتعرفها..الا صوت...وصوره.
.بس بككككت..وبكككت..
وتعلقت فيها..والهنوف.تبكي.
.مع محمد..وهو يتحمل..مايبي يبكي...!!!
ماجد..وريم..فكت ماجد
..وطالعوا ببعض..بغبااااء..!!
ريم..:ايش فيهم..يعني .
.ذولي انس..مو جن..؟؟؟
ماجد..يهز راسه..:ايييييه..محمد.
.وعرفناه..ذي مين..؟؟؟
لفوا عليها..وبعدها..فتحوا عيونهم.
.وفمهم..ولفوا لبعض..وبصوووت واحد.
.ومع بعض..
:مـــــــــــــــــــــــيس...!!!!!
لفوا عليها..وراحوا لها..ساحبين
ع محمد..خخخخخخخخخخ..بس هو مشغول.
.بالهنوف..متعلقه فيه..وتبكي..كأن أحد مات..!!
ميس..تبكي..ام محمد..تضمها وتبكي.
.:اااه..سامحيني يمه..سامحيني..
سامحيني..!!
ميس..تبكي..:مووووو ذنبك..يممه.
.موو ذنبببكككك..!!
ماجد..وريم..يطالعونهم..ريم بكت.
.وبصوت باكي..:يمممه..خلاااص..
ابي احضنهاااااا...!!!!
ماجد..صقع راسها..:وش تحسين فيه..؟؟؟
ريم..تشهق..:مدررري..!!!!
محمد..يهدي الهنوف..اللي متعلقه فيه
..بس عيونه..معلقه بميس..وبأمه..
وأخوانه..وكيف ردة فعلهم..!!
ام محمد ..فكتها..وريم ضمتها..
بقوووه..وبكت..صاروا يبكوون ثنتينهم..
بصووت عالي..ريم ببكي.
.:اااااءءء..يعني انتي أختي..اااااااااه..!!
ميس..تبكي..مثلها..:تخيلي..انتي
ريمووه..المزعجه..اختي...!!!
ريم..تضمها..:حيووواانه..انتي بعد مثلهم
..مو مزعجه..وشهقت..مع نفسك...!!
ميس..تبكي.وتضحك..صووت غبي
..:ههههه..اجل..وغرفتك ذيك..؟؟؟
ريم..فكتها..وتمسح دموعها..
والمكياج معفووس.:عااادي..اللحين برتبها.!!
ماجد..مشاعر غريبه..يعني ذي أختي.
.أم محمد..مسكت يده..وابتسمت..
من بين دموعها..:ذي أختككك..ميسسسس..!!!
ماجد..انحرج..وحك رقبته..باس راسها
..بس هي تعلقت فيه..وضمته..
ودفنت..وجهها..بصدره..وتبكي.
.وتشده..شعووور غير..لما تحس..وراك
أهل..وسند..وعززززوة..وراك ظهر
..تستند عليه..وقت الشده..وهذا اللي
ميس..فقدته..من كان عمرها 4 سنوات.
.وبهاللحظه..هذي اسعد..لحظه بحياة..ميسس..!!
ماجد..تأثر..رفع رأسه..عشان
مايطيحون دموعه..ريم..تبكي..ضربت كتفه
..وهي تشهق..
:موويجد..مو معقول بتبكي..!!؟؟
ماجد..نزلوا دموعه..
:انطمممممي..ياحيوانه..!!
ريم تشهق..:ططططططططططيب..!!
محمد..هدى الهنوف..بالقوه.
.مسك وجهها..تغيرت..ونحفت كثير..
مسح دموعها..وباس راسها..
:أحبك..ياقلبي..أشتقت لك..اشتقت لك..!!
الهنوف..بكت من جديد..ضحك عليها.
.:هيييه..هييه..بس..انتي شوفي شكلك
..واشلون صاير..حستي ام..ام الكشخه.
..ههههههههههه...!!
الهنوف..كشرت..وتمسح دموعها..
راح ضم امه..بقوووه..ودفن وجهه
بكتفها..وباس خدها..وراسها..ويدها.
.:ااه.يمه..وحششتيني..ياريحة الجنه.!!
..ام محمد ببكي..:اااااه..ياولدي.
.تقطع قلبي..الحمدلله ع سلامتكم..!!
محمد..يضم ريم..:الله يسلمك..يمه..
اخبارك..ريمي..وحشتيني..انتي وهبالك
..يالخبله..!!
ريم..تعلقت فيه..:وانت وحشتني
..انت وانحرافك العلني..!!!
محمد..:هههههههههههه..وفكها.
.قليلة أدب..!!
ماجد..فكته..ميس..وهي تمسح دموعها
..ضم محمد..بقووة..ويرص عليه..بقهر..
:محمد ياكلب..والله كنت حاسس.
.غيابك ذا..وراه سالفه..؟؟!
محمد..:هههههههههههههه
..شفت كيف..مفاجأه..ههههههههه..!!
لفوا على صوتها العالي..
وهي عند الباب..:ااااااااااااااااااااااااااااااااااءءء.!!
ريم حطت أيديها..ع اذانها.
.:حسبي الله..بسسسس..!!
محمد..ركض لها..مشتاق..
وولهان عليها..جلس ع ركبه..وفتح ايديه..
مشت له..وهي فاااغره..من البكككي.
.وضمته..محمد..يضممممها..بقووة.
محمد..بحب..ومتأثر..
:يااارووووووح باااابه انتي..اااااه..اشتقت لك..
حضنها..وتعلقت فيه..وقف فيها
..وهي راسها..ع كتفه..بس ساكته
..وتشهق..أحيانا..!!
.ماجد..:ههههههههههههههههه..!!
محمد..:كككذا زين..صيحتوا أميرتي.
وبكيتوووها...عقاابكم بعدين..!.
ريم..مسكت يد ميس..وجليت بجنبها.
.:اقوول..بعض الناس..اللحين..
محترقين غيره..وتاشر بعيونها.للهنوف...!!
الكل..
:ههههههههههههههههههههههههههههههههه..!!
الهنوف..كشرت..وكشت عليها.
:كم مره قلت لك..ماأغار من بنتي..اووف..!
ماجد..:خخخخخخخخخخخخخخخخ..
علينااااااااا..؟؟؟
الكل..:ههههههههههههههههه..!!
محمد..مد يده..وحطه ورا..أكتافها.
.وضمها عليه..وبحضنه لانا
..وباس خدها..بقووووووه..:فديتهااااااااااااا.
.هي ملكككتي..مو اميرتي...!!
الهنوف..تطالعهم..ورفعت حاجب.
.الكل..:هههههههههههههه..!!
ميس..مشاعر غريبه..واحاسيس
غير..غير..غير..ابتسمت بتوتر..!!
الكل جلس..ريم..بصرقعه..
:ميوووسه..واااي تهبلين..وتطالع بوجهها..
يالبييه..العيون بندقييه..اااااااخ بس
..تطيح الطير..من السمااا..وووه بس
ميس انحرجت..الكل.
.:هههههههههههههههههههههههه..!!
ماجد..:الله يعينك..يأختي الجديده.
.هذي اختك..قسم لتطلع..الشيب برأسك
..هههههههههههه...!!
ريم كشرت..:مااااااالت..هذاني امدحها.
.واتغزل فيها..انطم بس..!!
ميس...ماتحملت.
:ههههههههههههههههههههههههه...!!
الكل ابتسم..وبدوأ التحقيق معها..!!
محمد بهدوء..:هذي أختنا ..وبنتنا ميس
..عمرها..20سنه..كانت..مصابه
بسرطان..وكنت معها..وتعالجت..
وابشركم..راح منها..والحمدلله...وسكت..
يقول متزوجه..ولايسكت..الهنوف
..وأم محمد..ساكتين..!!
ميس..قلبها يدق..يالله..قولهم.
.اني مطلقه..تكفى قولها..وريحني..!!
ماجد..:حياتي..الحمدلله على سلامتك..!!
ميس بحزن..:الله يسلمك..!!
محمد..:بعد وفاة..امها..عاشت
بدار أيتام..6 شهور..وتبنتها..عائله..سكت
..وكمل..أهل ساره..زوجة عبدالعزيز...!!
ريم..بصدمه..:سسسسساره.
.لفت لميس.ومسكت يدها..يعني ساره.
.تقرب لك..ووووه..ونااااااااااسه.
.ماقد جابت..طاري لك ابداااااااااا..!!!
ميس..سكتت..ومسكت يد ريم..
:يعني تعرفينها..؟؟؟؟
ريم..:ههههههههههههههه..اااايه
..عززز المعرفه..اليوم كنا عندهم..
او زوااج أخوات زوووجها..التؤام
..وحامل..ومكرشه..ومو مخليه..بعزوز
..عقل..ههههههههههههههه..!!
ميس..خنقتها العبره.ونزلوا دموعها.
.ريم..حزنت..:يوووه ميووس..
خلااص..بكره..روحي لها..ولا يهممممككك..!!
ميس بهدوء..:بس هي..ماتعرف
..اني تعبت..وتعالجت..!!
ريم بصدمه..:اشلووون ماتعرف.
.طيب..لما تعبتي..وينك..وماشفناك ابدا..
كيف كنتي عايشه..اللي اعرفه..ساره يتيمه
..ومن الرياض..وين كنتي انتي..لفت لمحمد
..وين حصلتها..وكيف..؟؟؟
ماجد..يطالع محمد..فعلااا..وين..وكيف
..واشلوون...!!
محمد..بلع ريقه..:هالكلام
..ماراح يطططلع..لمخلووق..واللي يطلعه..راح
ادفنه حي..واواسي تراب قبره بالارض...!!!
ريم..وماجد..مصدومين..ام محمد.
.والهنوف..ساكتين..وميس..مخنوقه..!
محمد..بهدوء..:كانت متزوجه.
.الولــــــــــيد..مسييااار...!!
ريم..وماجد..فاتحين..فمهم..بصصصصدمه
...ميس جرحتها..كلمة كانت..
متزووجه..سكتت..ونزلت راسها..للأرض...!!
محمد..يكمل..وهو يطالعها..:عاشت معه
..واخذ نفس..وكمل..حتى تعبت..
وانتشر فيها..المرض..واكتشفت
..ان مازن وريمااااس..هم عيال تركي..
خالها..لما قالي مازن..على طول عرفتها.
.ورحت لها بكندا..!!
ريم..وماجد..وميس..مصدووومين..
ميس..مصدومه..مازن..مازن..مر عليها
..هالاسم..ايه..ولد خالها..اللي قالت امه.
.انها..وانهااا....!!
ريم بصدمه..اقوى..:كماااااااااااان.
.ريماس..زوجة رامي..بنت خالها..؟؟
ماجد..مثلها..:والله حيرتوونا..ليش حنا
..أخر من يعلم..؟؟؟
محمد يكمل..:بس أنا..أسف ياميس..!!
ميس..طالعته..بإستفهام..ريم بصرقعه
.:شنوووووو..ليش..؟؟؟
محمد..:ياحبكك..للقافه..مو شغلك...!!
ريم كشرت..ميس..قلبها عورها..
:محمد..ليش أسف..ايش مخبي علي..؟؟
محمد..بين التوتر عليه..بلع ريقه..
.مقدر أقولها..مقدر..سكت..وابتسم..
:اسف..لاننا ظهرنا متأخرين..بعد كل
ماعانيتيه..أسف..من قلب ..أسف..!!
ميس..بككت..ريم بككت معها.
.ع الريحه..خخخخخخ..!!
ماجد..مسك راسه..:ياهووووووووو
..بس راسي صددع..!!
محمد..وقف..:يالله..ابي ارتاااااح..تعبااان
..لف عليها..واكيد..ميوس تعبانه
..يالله ريم..لااوصيك..خلي الغباء.
.والصرقعه..حقتك..!!
ريم كشرت..وقفت..وسحبتها..:يووه.
.نسيت ماعرفتها علينا..!!
محمد..يهز راسه..:من زينك..ماغيرك
..ومويجد..خلاص معروفين..!!
الكل.:ههههههههههههه..ماعدا.
.ريم..تسحب ميس..وتصرف..:امششي.
امششي..خلي المنحرف ذا..ع جنب
..يالله بس..!!
طلعوا..الدرج..ومحمد..صياحه..
عشان قالت..منحرف..خخخخخخخ..!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.
بفندق..ال...!!
تسبح..وطلع..سحر..بالصاله.
.وبردانه..ومتفشله..من لبسها..سمعت خطواته.
.وقلبها يدق..معها..غمضت عيونها.
.ابتسم..جلس بجنبها..
وهو يمسحها..بنظراته..سحر انحرجت.
.رفعت يدها..ورجعت خصله..
من شعرها..ورا أذنها..أبتسم.
.:جوووعانه..صح..؟؟؟
سحر..بتموت جوع..بس الخوف..طااااغي.
.ابتسمت..بتوتر..:أيوووه..!!
طلال..ابتسم..:ثواني..ويكون العشى
موجود..كم سحوره عندي..وحده..
وعذبت قلبي...هههههههههههه...!!
سحر..انحرجت..وتوترت..دق الجرس
..ابتسم..قامت هي...لداخل الغرفه..
قفلت..ووقفت عند المرايه..تطالع بشكلها
..لابسه قميص نوم..ابيض..
ساتان..لنص الفخذ..شعرها طايح..
حاطه كحل خفيف..وقلوس خوخي...
أخذت نفس..رفعت عيونها..للمرايه
..وجت بعيونه..ابتسمت..بتوتر..تشوف
عيونه..تطالعها..راح لها..وضمها من وراها.
.غمضت..وقلبها يدق..ويدق.
..باس كتفها..وخدها..ورقبتها.
.وهي مغمضه..حملها للسرير......!!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ
بنفس الفندق..بجناح ثاني..!!
لينا..وفارس..يتعشون..انتبه لها.
.مبين منحرجه..وبقوووة..أبتسم.
.ومد لها..الملعقه..يأكلها..رفعت عيونها
..وجت بعيونه..ابتسمت ..بتوتر..بلعت
ريقها..فتحت فمها..أخذتها..وهو مركز فيها.
.ومبتسم..توترت..وقلبها يدق
..يالله..نزلت اللقمه..تبي تقوم..بس منحرجه
..أشلون..بيشوف جسمها..
ماتقدر تقوم..لابسه..قميص نوم..أحمر.
.من الشيفون..لنص الفخذ..شعرها
..طايح ع ظهرها..كحل خفيف..وقلوس أحمر.
.خفييييف..ابتسمت..وقفت..
ومشت بسرعه..بس وقفت..لما ضمها..
من وراها..وباس خدها..غمضت
..وقلبها..تحس يسمعه..بلعت ريقها..
حست انها بالهوااء..شالها..ودخل
فيها..غرفة النوم....!!!
ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
ببيت أم محمد..الساعه..3:00ص..!!
ميس..وريم..متمددات..بجنب بعض.
.وميس لابسه..بيجامه..من ملابس ريم..
ريم بهدوء..:ميوووس..سولفي لي.
.عن حياتك..!!
ميس..تطالع بالسقف..ابتسمت.
.أخذت نفس..:امممممم..شقولك..كان عمري.
.4سنوات..لما ماتت أمي..بسرطان..بعدها
..أخذني خالي...وجلست معه..6شهور.
.كان يكرهني..شيء ماتتصورينه..بعدين
عرفت..من محمد..ليش يكرهني..عشان ابوي.
.المهم..هالسته شهور..عشت فيها..
مثل..مثل شنو..مدري شقولك..بس الاكل
..يعطوني..وحدي..مستحيل..
أجلس..مع عيالهم..ياويلي..أتسبح..
أو اغير ملابسي..اصلا..ماأذكر..عندي
ملابسس..حتى مره..كنت ألعب..وطحت فوق
..ولد خالي..اللي عرفت منكم..أسمه مازن.
.المهم..جت أمه..مدري..هي متعمده..ولا فعلا.
.حست بكذا..قالت..اني كنت..ابي اغري ولدها
..واني بنت..نوف..وأحمد..يعني ايش..بيطلع منهم.
.سحبني خالي..أنا مو فاهمه شيء..وليش ضربني..
كل ذاك الضرب..ريم أتذكر..هالموقف
..انضربت ضرب..ماعمري..بحياتي
..ذقت مثله..أغمي علي..فتحت..بمكان مظلم.
.بعد شويات..عرفت اني بسياره..غريبه.
.أنا وين..تفأجئت..بخالي يسحبني..من يدي
..بقسوه..مره
أطيح..ويسحبني ع الارض..ومره أوقف
..لو اقولك..كنت طفله..بس ذيك
..الليله..كانت رعب..بكيت..وترجيته..
حسيت في شيء..غلط..بس مدري..
شنوو هوو...بعدها..كنت بمكان.
.كله اطفال مثلي..لما..كبرت.
.عرفت..ان اسمه..دار ايتام..حتى جت.
.وابتسمت..جت ساره..وأمي..زياره.
.وتعلقت فيني..سارونه..وأخذوني.
.وربووني..حسيتهم..هم أهلي..وهم دنيتي.
.وهم كل شيء..عشت معهم..حتى صار عمري
..17سنه..وصار عليهم..حادث..
وراحوا..الله يرحمهم..عشت أنا وساره
..حياه صعبه..صعبه..تذكرت..تمرد
ساره..وتغيرها..أبتسمت..كان عم لساره.
.يبي البيت..والحمدلله..طلع البيت..كاتبه أبوي
..بأسم ساره..وجلسنا فيه..حتى قبل سنه...!!
ريم..تمسح دموعها..اللي نزلوا بصصمت..
:ايووه..من هنا يبدأ الحماس..
وتحرك حواجبها..كملييي..!!!!
ميس..تذكرت..كل شيء..عن الوليد.
.من أول مكالمه له..حتى..رماها..مع محمد.
.مثل النكره..ابتسمت..وقوة نفسها..
:عرض علي الزواج..مسيار..
وصديقه عبدالعزيز..على ساره الزواج..و..!!
ريم..تربعت..وتقاطعها..:نو..نو..لحظه..
كيف عرفوكم..وأشلونن..؟؟؟؟؟
ميس..تطالع بالسقف..:
ممكن تعفيني..من هالسؤال...؟؟؟؟
ريم..كشرت..:طييييييييب..ايووه..كملي..!!!
ميس..ابتسمت..:وافقنا..وتزوجنا.
.أنا رحت لكندا..وساره..راحت لفرنسا..
ومن بعدها..ماعاد شفنا بعض..ليومك ذااا.
.وهزت راسها..أكلمها..بس..
لكن ماشفتها..أبداااااا...!!!
ريم..حزنت..بس تذكرت..وتربعت.
.من جديد..بحماس..:ميوووس..كيف.
..كيف..بالله الحياه معه..اااه يالبييه
..كيف..يأكل..واشلون يشرب..ااخ..
ياقلبي..كيف عااايش..يالبييييييييه..!؟؟؟
ميس..تعرف كل شيء..حتى تعرف.
.متى يشرب قهوته..أبتسمت..:عادي..
هو بشر عادي..وبين نفسها..بس جمرات
أنتقامه..تحوله لشبح..!!!
ريم..فاتحه فمها..:أي انسان عااادي
..يالله عاااد قولي...؟؟؟
ميس..عطتها ظهرها..ونزلوا دموعها.
.ابتسمت..:يأكل..ويشرب..غمضت.
..ويتألم..ويحن..مسكت قلبها..ويعصب
..ويعاقب..عصرت قلبها...مثله..مثل
غيره..!!
ريم..تمددت..:يالبييييييييه..بس عااد
..راح عليه..كنت اعشششقه..
لاتزعلين..عاد اللحين..ماأفكر فيه.
.ماأفكر..غير..ببدر..لبى قلبه...وتربعت.
..مدت يدها..تحت المخده..وطلعت الجوال.
.وتمده..:شوووفيه..شووفيه..
بالله..من الاحلى..هو ولا وليدووه..؟؟؟
ميس..مسحت دموعها بسرعه.
.ورسمت اببتسامه..جلست..واخذت الجووال.
.وفتحت فمها..وطالعت بريم.
.ريم شقت الابتسامه..وتحرك حواجبها..
:اكييد تعرفينه..صصصح..خخخخخخخخخخ..!!؟؟
ميس..ابتسمت..:يب اعرفه..مو رجل اعمال
...ماشاء الله ..معرووف..!!
ريم..تهز راسها..:الاااا...وكمان.
.أخته مرام..بعرفك عليها..ان شاء الله..
بالعرس..بعد يومين..وفتحت فمها..صصصح
..ايش رايك..اليوم..نروح السوق..ونجيب
لك أغراض..وكذا يعني..للعرس..وللبيت
..ولك..هاه..ايش قلتي..؟؟؟
ميس..بحماس..:اووووووك..صار..!!
ريم..ضمتها..بوناسه..:حيوووانه.
.ماجيتي..الا لما..صرت بعرس..المهم..
يالله بسرعه..ننام..عشان السوق..تمددت
..وتغطت..!!
ميس..بققت عيونها..سحبت الشرشف.
.من فوق راسها..:هيييه..ريموه.
..قومي بس..باقي..5دقايق..على الاذان..!!!
ريم..شعرها معفوس..:اوووف..طيب.
.طيب..جلست..خلينا نسولف..امممم
..ايوووه..سولفي لي..عن كندااا..كيف.
.حلوووووهه..!!
ميس..تذكرت كل شيء..ماشافت
شيء اصلا..غير الحبس..والعذاب..
والذل
..وانواع التجريح..ابتسمت.
.وجلست تسولف..مع ريم...!!!!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
يوم جديد...!!\
شَوارِع الإِنتِظار طوِيله وأرصِفتُها يَملؤُها الوَجع " ��❗
دائماً هناك امل ♡،، يهمس لنا ان في الغيب
،، شيءٌ جميل يستحق الإنتظار ..
كل أبطالنا..أو أغلبهم..هالكهم التعب.
.ونااايمين..ماعدا..أثنين..
(الــولـيـد..وميس..))...!!
الوليد..صحي..أخذ شاور..ولبس.
.بنطلون جينز..وقميص أبيض.
.رجع شعره..لورا..وتعطر..وحط كريم..
ونزل..الكل..نايم..والبيت هادي..تذكر..
رجع فوق..وأخذ الدفتر..وطلع..راح لكووفي شوب
..جلس..وطلب قهوته..
فتح الدفتر..ويقرأ..باقي له..3صفحات..ويختمه..!!
حين تملأُ كفيْـكَ من قمحِ القلب ..
كي تـُطعِمَ أرواحهم الجائعة ..
ثم يخذلونَ إحساسَك النبيل ..
فلا تعاتبْهم ..!!
فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..
***
حين يتباكونَ كإخوةِ يوسف..
ويدّعون الأسى على ما أصابك ..
ثم تسمعُ في دواخلهم ضحكاتِ شماتةٍ تدوي ..
فلا تعاتبْهم ..!!
فقط .. قلُ : وداعاً وابتسم ..
***
حين تنثرُ الورود.. وتنشرُ العطور..
وتنتشي كطِفل .. فرحاً لنجاحِهم ..
ثم يشككون في مصداقيةِ مشاعرك ..
فلا تعاتبْهم ..!!
فقط .. قلْ : وداعاً وابتسم ..
***
حين تضٌحي وتعمل الكثير من اجٍلٍهم..
ولكن في المقابل لا ترى سِوا
كرهـــُـــــــــهــــــــم..
فلا تعاتبْهم ..!!
فقط..قلْ : وداعاً وابتسم..
***
أخذ نفس..يالله..هالبنت..شكلها
عانت كثير..وكثير..والله نفسي..ارجع لها
.ألمانيا..مسك رأسه..ياربي أيش فيني
..صدق مهبول..والله مهبول..رفع
يده..ويطالع بساعته..الساعه..11..اووف
..عزوز أكيد نايم..اخذ جواله..
من قدامه..ع الطاوله..وأرسل لعزوز.
.(تعال..لمطعم ال..انتظرك..للغدا..)
..وقف..حط الحساب..أخذ الدفتر
..ومشى..بتمشى شوي..حتى يأذن.
.وبعدها..بيروح للمطعم..وينتظر عزوز...!!!
ஜღ.ஜღ
ببيت أم محمد..الساعه..12:00م..!!
محمد صحي ..وكسسلااان..ابتسمت
..توها طالعه..من الحمام..ويدها فيها
..مويه..وبنذاله..نفضت يدها..ع وجهه.
.محمد..فز..وحط ايديه.ع وجهه..!!
:هنننيف..هين ..اوريك..قام بسرعه
..فتحت فمها..ورجعت لورا..قام..
وتقدم منها..وهي ترجع ورا..وهو يتقدم.
.ضربت بالتسريحه..وراها..
وقلبها يدق..وابتسمت..هوو قلبه بيطير..
اششتاق لها..باس خدها..وبهمس.
.:تصدقين..نمت أحلى نوومه.
.من 3شهور..مانمت مثلها
..ووه..يالبااك بسس..!!
ابتسمت..وباست خده..محمد..
مسك قلبه.:اااه..ياقلبي..قرب من شفايفها.
لفوا للباب..محمد بقق عيونه.
.الهنوف..ماتت ضحك..محمد..فاتح فمه..!!
واقفه..والدبدوب بيدها..وشعرها
معفووس..وحتى البيجامه..معفوسه..
محمد..غمض..ولف عليها..
:اللحين..مابفتك..من عمتك ريموه
..وتجين انتي..لالا..لازم ازووجك..وبسسرعه..!!
لانااا..تفرك عيونها..ببراءه..
وبصوت مبحوح نوم..:بااباا..!!
محمد خخخق..ع طوول..
:ياروووح باااابااا..!!
الهنوف..:هههههههههههههه.
.وين اللي بيعاقبها..ويزوجها..ههههه..!؟
محمد..نزل الارض..ع ركبه..وفتح ايديه
..:يوووووه..لبى قلبها..لانا..ارتمت.
.بحضنه..ضمها..بقووه..وباس خدها.
.أصلا..من يستاهلها..ماراح ازووجها.
.أي احد..لان بنتي أميره..ماتتزوج أي أحد..!
بالمطبخ...!!
الشغاله تساعدها..وهي تطبخ.
.وتحس بنششاط..وحيويه..وتفاؤل..ابتسمت
..:لااااا..اللحين..لازم نقفل القدر شويه
..وبعدين..نحط المويه.اوك..!؟؟
الشغاله..ابتسمت..وهزت راسها..:أووك..!!
لفوا..ع صوتها..:السلام عليكم..!!
ميس ابتسمت..:وعليكم السلام.
.راحت لها..وباست راسها..كيفك يمهه.؟؟
ام محمد..قلبها يتقطع..على ميس.
.:الحمدلله يمه..كيفك انتي..وعساك مرتاحه..؟؟
ميس..ابتسمت..:يب..يب..مرتاحه..
ومرتاااحه كثير..كثير..!!
ماجد بصوت عالي..:ياجعله دووووم..
دوووم..ابتسم..وضحكوا..باس راس امه.
.:اشلونك يالغاليه..؟؟؟
ام محمد بحب.:بخير..عساااك...!!
باس خد ميس..:اخبار أختي الحلووه..؟؟؟
ميس..ابتسمت..بتوتر.
.:الحمدلله..أخبارك انت..؟؟
ماجد..يفتح القدر..ويشم الريحه.
.:اززززقح..بس جوووعان...ووه.
.وش هالريحه..بسس..؟؟؟
ام محمد..مسكت يد ميس..:يممه.
.ليش متعبه عمرك..وطابخه..تطبخ الشغاله
..عادي..معودتها..لاتحاتين..؟؟
ريم..بصدمه..من وراهم..حطت يدها
ع راسها..:ووووي..وووي..ميووس
..من جد..طابخه الغداء..يعني..ماتقومين
..مثلي..مقفله النفسيه...؟؟؟
الكل.:هههههههههههههههههههههههههه..!!
ريم فتحت فمها..بألم..ماسك اذنها.
.:سمي..قلي ماشاء الله..يالنفسيه..!!
ريم..فااتحه فمها..:اااه..حموود..ماشاء الله.
.ااي..فكني..!!
الكل..:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ..!!
ماجد..:احسسن.تستاهلين...!!!
ريم كشرت..ودرعمت من بينهم..كلهم
..فتحت القدر..وشمت الريحه..
وغمضت..:وووه..يالبييه..ميوووس
ياحيوانه..شكل وزني بيزيد..بس بيومين..!!
ميس.:ههههههههههه..راحت لها.
.وضربت يدها..وغطت القدر..:ههههه..
خليه يزيد..منشان تحلوين أكثر..!!
ماجد..يحرك حواجبه..:عششانن بدر
..يرووح فيها..!!
ريم فتحت فمها.
.الكل..:هههههههههههههههههههههههههههههه..!!
ميس..تحس بالسعاده..والمطبخ ملياان.
.اصوات اهلها..وضحك..وحب..
مشاعر غريبه..فعلا الاهل..وووووووووطن.
.محمد راح لها..وباس راسها
..بحنان..:أخبار ميووستي الحلووهه..
عسا ماازعجتك..هالخبله..؟؟؟
ريم بققت عيونها..:يمممممممممه.
.ايش فيكم علي..اصلا كلها..اليوم.
.وبكره..وبعدها..بتفقدوني..ويصير البيت.
.مظلم..بدووني..!!
ماجد..رفع حاجب..:ارحمينا..مأخذه
مقلب بعمرك ترااا..؟؟؟
الكل.:ههههههههههههههههههههههههه..!!
ميس..ابتسمت..:لااا..لبى قلبها.
..أحلى أخت بالدنياااااااااا..!!
ريم..تكسح ماجد..وتسوي له حرررره
..بيدها..ماجد..يضحك...!!
الهنووف..تدف..ريم..:وووووووووع.
.ابعدي..بعيد عني..!!
ريم مقهوره..راحت وضمتها..بقووهه.
.:هااااااااااااااك..شششمي..شممي!
الهنوف..بققت عيونها..وتدفها
..وهي ناشبه فيها..:وووع..ريموووه..
وخرري...فكيني..ووووووع..!!
الكل..
:ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه..!!
محمد..مسكها..من ظهرها..وسحبها.
:فككككي..حرام عليك..لاتعذبينها...!!
ريم..تصلح بلوزتها..:تستتاهل..!!
الهنوف..ركضت للحمام..ويسمعونها.
.:وووووووووووووووووووووع..!
الكل..
:هههههههههههههههههههههههههههههههههه...!!!
ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜღ.ஜ
ببيت أبورامي..الساعه..2:30م..!!
الكل ع طاولة الغداا..ويأكلون..رامي.
.ماله نفس..يأكل..يأخذ لقمه..ويجلس
ساعه..عشان يبلعها..ريماس بجنبه
.ونفس الشيء..تقلب الشوكه..!!
أم رامي..ملاحظه..وساكته..حاسه
بينهم شيء..بس ماتبي تتدخل..!!
مريم..بحماس..:يممممه..خلونا نرووح
..لبيت عمتي نوره..بليييزز..!
رامي..:ترا عرسك..بعد بكره..
مايصلح يشوفك..المعرس..هههههه..!
مريم..تذكرت.:اووف..يوووه صدق.
.طيب..ابي اشوف..أختهم..ميس.!
((جاهم الخبر..وجاء مازن.
.عن طريق محمد..))..!!
ريماس..هاديه..ومسرحه..رفعت راسها
..لمريم..:هيييه..رميس..ماتبين
تشوفين..بنت عمتك..؟؟؟
ريماس..ابتسمت..:الا والله..
متحمسسه..ماأذكرها..أبدااا..!!
رامي..ساكت..مايسمع صوتها.
.الا هنا..قدام اهله..اما بالغرفه..تحاول.
ماتدخها كثير..اغلب وقتها..هنا مع اهله..
عارف..عشان مايكلمها..وقت..
النوم..تنام...وهي معطيته..ظهرها
..يالله تعبت..عذاب نفسي..!!
ريماس..حطت الملعقه..ووقفت.
.رامي..ساكت..ومنزل راسه..أم رامي..
طالعت..بصحنها..
:يممه..وين رايحه..ماأكلتي شيء..؟؟؟
ريماس..ابتسمت..:لاااا يممه.
.خلاااص..مالي نفسس..!!
مريم..بمزح..:وويه..لايكون..بالطريق.
.شيء جااي..وترفع حواجبها..!!؟؟
رامي..غمض عيونه..ريماس.
.قلبها يدق..كيف لو فعلا صار..وطلعت حامل.
.اشلون بتعيش..بلعقت ريقها..
:ههههههههه..يمكن..دفت الكرسي..
ومشت..طلعت الدرج..رامي..أخذ نفس.
.حط الملعقه..ودف الكرسي..وراح
وراها..الكل سااكت..حاسين..في شيء بينهم.
.بس ماراح يتدخلون..!!
ريماس..دخلت الغرفه..دفت الباب.
.ومشت..قبل مايتقفل..رامي..مسكه...
ودخل..وقفل..ريماس..غمضت
..ماتبي تشووفه..يالله تتحمله..عند أهله..
أخذت نفس..ولفت عليه.
.:انت ايش تبي مني..لو سمحت..تفضل براا..
ولا أقولك..أنا بطلع..وأشبع انت..مشت.
.بس وقفت..وغمضت عيونها..
رامي..ضمها..من وراها..ودفن وجهه..
بكتفها..:ريمااسي..خلاص..تكفين
..والله بمووت..أحبكك.وأحبكك..كافي عذااب..!!!
ريماس..ابتسمت بسخريه..نزلت دمعه
يتيمه..وحاره..وبهدوء..:ليش..
ليش..تتعذب..شنوو معذبكك..؟؟؟
رامي..دافن وجهه..:أنتي..ريماس.
.تكفين..أنا أحبك..وشاريك..والله انتي..
أغلى من رووحي..سامحيني..يادنيتي..!!
ريماس..بكت..بهدوء..ضمت ايديه.
.اللي ع جسمها..بإيديها..وبكت..
بصوت عالي..:أكرهكك..وأشتاق لك..
أبي أذبحك..وكمان أشتاق لك..مو قادره.
.أسامحك..أشلون كنت وحشش..وحطمتني.
.وشهقت..وصارت تبكي
..وجسمها يهتز.!!
.رامي..شدها أكثر..ونزلوا دموعه.
.:أنا أسف..أسف..اسف..أحبكك.
.وربي أحبكك..مستحيل.أتخلى عنكك..مستحيل
..مووو متخلي عنك..لو تموتين..أنتي لي..وللأبدد..!!!!
ريماس..صارت تبكي..بصوت عالي.
.رامي فكها..ولفها له..وضمها..بقوه
...ريماس تعلقت فيه..وتبكي..بضعف.
.وألم..ودافنه..وجهها بصدره..!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
بمطعم ال.....!!
خلصوا غدااا..الوليد..هادي..
ويطالع بالشارع..من الباب..ومسرح..!!
عزوز يطالعه..أخذ نفس..:وليد..!!
الوليد..لف عليه..:أهلااااااااا..!!
عزوز ابتسم..الله يعينك..ماألومك.
.كنت بموت بدونها..بلحظه بس..اشلون
انت..وبهدوء..:أيش ناوي عليه اللحين...؟؟؟
الوليد..فهم عليه..ابتسم..رجع ظهره
..لورا..وتكتف..:لو أقولك..أحسها عايشه
..مو ميته..أسمع صوتها..بكل مكان
..واشوفها..بكل بنت..تمر قدامي.
.اشوفها ميس..حتى بزحمة الاصوات
..والازعاج..اسمع صوتها..
وأميزه..أول مايدخل..قلبي..قبل أذني.
.مسك قلبه..أحسها عايشه..بداخلي..
ترجيتها..تتركني..بس رافضه..طول
وقتها معي..أقولك..أحسها عايششه..
مو ميتته..مو ميتته..!!!!
عبدالعزيز..أنفطر قلبه..ابتسم..
:طيب..مارحت قبرها..؟؟؟
الوليد..أخذ نفس..:لو أقولك..مو قادر
..اوقف عنده..تصدقني..حاولت..ادق
على محمد..وأخذ مكان القبر..بس ماقدرت.
.أحس مو بقادر..أوقف عندها..تدري ليش
..لأن كل وقتها معي..كنت أقولها..موتي.
.وموتي..وخلي
القبر يضمك..والتراب يغطيك.
.ابتسم بسخريه..تخيل اللحين..اروح ابكي..
وأقول سامحيني..وأرجعي لي..وكنت أمزح.
.ماكنت أقصد..هز راسه..
مو قادر..حاااس بالخجل من نفسي.
.أخذ نفس طوووووويل...!!
عبدالعزيز..انعصر قلبه..ابتسم.
.:ايش رايك تكلمه..وتأخذ المكان..ونروح
مع بعض..يالله فرصتك..لازم تشووفها.
.وتصلي عليها..وتدعي لها..؟؟!
الوليد..حط وجهه..بين ايديه..
:تتوقع كذا..أفضل..؟؟؟
عبدالعزيز..يهز راسه..:أيووووه..
ومنها..يمكن ترتاح..وتقدر..ترتب.
.امور حياتك..من جديد..وتحاول تعيش..
من جديد..!!
الوليد..هز رأسه..واخذ جواله..
ودق على محمد..وقلبه يدق..مع الرنات..
أول مره..يحس..بهالشيء بحياته..أخذ نفس...!!
ببيت أم محمد..الكل ع طاولة الغداا...!!
دق جواله..وقف..وراح يشوفه.
.ع الطاوله..بالصاله..فتح عيونه بصدمه..
لايكون..عارف شيء..طالع فيهم.
.كلهم مشغولين..وسوالف..وضحك..
طلع فوق..وقفل الغرفه..أخذ نفس
.وفتح الخط..:ألووووو...!!
الوليد..بلع ريقه..:محمد..السلام عليكم..!!
محمد..ابتسم..:وعليكم السلام.
.أهلااا..مين معااي..؟؟؟؟؟
الوليد..قلبه يدق..أخذ نفس.
.:أبي منك خدمه..لو سمحت...؟!!
محمد..طول عمرك..ذكي..ومامشت عليك.
.اني ماعرفتك..ابتسم..:من معاي..أول شيء..؟؟؟
الوليد..تنرفز..(ماتغير)..
:تدري اشلون..خلااص..خلاص..غلطان بالرقم
..اسف..ع الازعاج..!!
محمد..كاتم ضحكته..باقي كبريت..
ماراح تتغير..لف للباب بصدمه..وفمه
مفتوح..ميس فتحت..الباب..وابتسمت.
.ووراها ريم..ريم بصرقعه..
:حموووووووود..تكككفى طلبناااااااااك.
.بنروح السوق..انا وميسس..!
محمد ارتبك..نزل الجوال..وغطى عليه.
.وعطاها نظره...!!
الوليد..قلبه يدق..عقد حواجبه.
.انا متأكد سمعت أسمها..والله سمعته..
أخذ نفس..أكيد يتهيء لي..
قفل الجوال..ورماه..!!
عبدالعزيز..يهز رأسه..:ليش ماقلت له..؟؟؟
الوليد..:حقير..مسوي نفسه..مو عارفني...!!
عزوز..أبتسم..:وليد..لازم..تعطيه وقت.
.ذي أخته..وأكتشف انها أخته..
بأخر أيامها..لاتتنرفز..ولازم تصالحه...!!!
الوليد..بعصبيه..:ماباقي الا هي..
انا اصالحه..مع نفسسسسه..!!
عبدالعزيز..بهدوء..
:بس هم أهل زوووووجتكك..!!
الوليد..دق قلبه..سند ايديه..ع الطاوله.
.وحط وجهه..بين كفوفه..وشد شعره..
:اااااااااه..مدري شسووي..تعبااااااااان
..حييييل..حييل...كل أوراق..
حياتي ملخبطه..مو عارف..اشلون ارتبها..؟؟؟؟؟؟؟؟
عبدالعزيز..:أنا بكلمه..وأطلبه..اووك..؟؟؟؟؟
الوليد..يهز راسه..عزوز ابتسم.
.واخذ جوال الوليد..ودق...!!!
محمد..متوتر..ميس مستغربه..
بس طنشت..يمكن عشان..فشلناه مع اللي
يكلمه..ابتسمت..
:عااااادي..مو لازم..بس ريم..أصــ...!!؟.!
محمد يقاطعها..:لاااااااا..مو عاادي
..رووحوا..كنت أنا راح أوديكم..بس
مشغوول..شووي..روحووا..خذوا السوواق
..وروحووا..وراح لميس..
دخل يده..بجيبه..وطلع بطاقته..
هذي بطاقتي..خذوا كل..اللي تبونه..لف
لريم..ولا اوصيك..جيبي لها..كل شيء.
.اعرفها..راح ترفض..بس انتي..
جيبي لها كل شيء..غصب عنها..!!
ريم..بحمااس.:ابششششششششر..!!
ميس..ابتسمت..:مشكوووووور حمووود.
..الله لايحرمني منكك..!!
محمد..قلبه عوره..ورجع جواله يدق.
.شافه..وابتسم..ريم..تسحبها..
وطلعوا من الغرفه..قفلوا..محمد راح.
.وقفل بالمفتاح..وابتعد للشباك..
أخذ نفس..وفتح الخط..:الووووووووو..!!
عبدالعزيز..بهدوء..:الوووووووووو
..محمد..عارف انك عارفنا..ابيك
بخدمه..ولازم..لازم..تخدمنا إياها..!!
محمد ابتسم..:ليش..مادق هوو.
.ولا كرامته..ماتسمح له...؟؟؟؟
عبدالعزيز..يطالعه..:لاااا..
مو كذا..بسس..يـ...!!.
الوليد خطف الجوال..:محمد..ابي اعرف.
.مكان قبرها..أخذ نفس..تكفى
طلبتك..ابي أشوفه...!!!!!!!
محمد ابتسم..وتنفس براحه..
:اووك..قابلني..بمقهى ال....بعد المغرب..
ابيك ضروري..ومنها.اقولك.
.هي وينها...اوووك..؟؟؟؟
الوليد..ابتسم..:اووووووووك..!!
محمد..ابتسم بإنتصار..:فمان الله..
وقفل..وطالع للحديقه..:اللحين.
.صرت جاهز..يالوليد..تختار..طلاقها.
.ولا زواجك منها..وأكبر حفل لهاااا..هذا اذا
وافقت هي عليك..عشان تعرف..ميس مين..!!؟؟؟
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
الساعه..6:00م...!!
سحر..وطلال..طلعوا..يتمشون.
.ومنها يتسوقون..ويتعشوون..برااا..لانهم
ماراح يسافرون..شهر عسلهم..الا بعد زواج.
.ريم..ومريم..وربى..وسلاف
..يعني بعد 5ايام..!!
ومثلهم..لينا..وفارس..طالعين..
من العصر..وراح يجلسون..لليل..!!
ღ.ஜღ.ஜღ.ஜ ღ
بمجمع ال.....!!!
مريم..وريماس..طلعوا..مع ريم
..وميس..وتعرفوا عليها..وطبعا ميس.
.تنحب..وتنحط ع الجرح يبرا..الكل..
حبها..وبسرعه..تسوقوا..
مابقوا شيء..ماشرووه..لميس..
هي ترفض..وكل وحده..تختار لها..شيء
غصب عنها..تعبووا من الفرفره..!!
جلسوا بكووفي..ريم تأخذ نفس.
.:اااه يارجوولي..!!
ريماس..تعبت..مو متعوده.
.:اووووف..اااه ياراسي..!!
مريم..جلست..:ااه عطششانه..!!
ميس..ابتسمت..
:ايش تحبون تشربون...؟؟
ريم..بوناسه..:ايه تكفين..
روحي جيبي لنا..!!
ميس.:هههههههه..طيب.
.ايش تبوون..؟؟؟؟
مريم..:انا وريموه..ايس توفي.
.وريماس..كابتشينو..وبسس..!!
ميس..ابتسمت..وراحت..وهي تشوف
الفلوس اللي معاها..!!
قريب منهم..الوليد..وعزوز..ع طاوله
..عزوز..عقد حواجبه..:اقول.وليد..
هالدفتر..ايش سالفته..شايفه معاك.
.من أول ماجيتك..واللحين..جايبه معك
..؟؟
الوليد..طالع الدفتر..وابتسم.
.عزوز..اختفت ابتسامته..عرف انه لميس..
اكيد..وهالوليد..عايش ع ذكرياتها..
ويقول ليش..ماينساها..هز راسه..
ووقف..:بروح الحمام..عن اذنك..!!
الوليد..مسرح بالدفتر..راح وتركه.
.مطنشه..الوليد فتح أخر صفحه..وهو
يقرأهااا..وقلبه يدق...!!
لماذا الخوف، والشمس لا تظلم في ناحية
إلا وتضيء في ناحية أخرى ؟
أخذ نفسس..وغمض عيونه..
وقلبه يدق..مايدري ليش..حاس بهوواء بارد.
..خلى جسمه يتنفض..ومبتسم..!!
ميس..وقفت..وقلبها يدق..وهواء بارد.
.حست دخل..ظهرها..اقشعرت..
بس قلبها يدق..شيء فضيع..كملت مشي
..ومرت..من جنبه..وهو مغمض
..وهي تغمض..وتفتح..عشان تشوف
..خطواتها..طلبت..وحاسبت..!!
الوليد..وقف..يحس في شيء..هنا
..بس وينه..الا هي..أكيد هي..وينها..
أحس فيها..مو خيال..مو خيال.
.هي هنا..وقريبه مني..راح يتلفت..ويدور
عليها..ميس..لفت بترجع..
وفتحت عيونها..بصدمه..وميلت راسها..
وفاتحه فمها..:معقول ذااا..هوو.
.الا هو..مشت..بدون وعي..مدت يدها..
ومسكته..وابتسمت..ألا هووو..دفــــــتـــري.
.ايش جابه هنا..فتحته..تتأكد
..وابتسمت..هوووو..لاحظت بالخيط..شيء.
.مسكت الخيط..وفتحت عيونها
...خـــــاتمي..ومصدومه.
.ايش جابه هنا..وتتلفت..!!
محمد..واقف بعيد..ومغمض عيونه
..فتح وطالعهم..الوليد..بعيد..وتايه..
ويبحث عن شيء..وميس..بيدها شيء.
.وكمان..تدور لشيء..ابتسم..:يالله
..اللحين..جاء دورك..باللعبه
..يامـــــــيس..راح أكون بجنبك..!!!
مشت بخطوات سريعه..حست بخوف
..صدمت بشيء..وطاحت ع ورا..
محمد أبتسسم..ورفع راسه فوق.
.يأخذ نفس..!!
الوليد..طالعها..وبالدفتر..طالعها..شوي
..وشوي..بدأ قلبه يدق..ويدق..حتى
حس..ان الدنيا كلها..بس نبضات قلبه
..لاتقولون أتخيل..بليز..فتح فمه..!!
ميس..تألمت..رفعت راسها..جت بتقووم
..ورجعت طاحت..من الصدمه..
كانت قووويه..قوويه..قوويه.
.ع ميس..قلبها بيطلع..من مكانه.
.فتحت عيونها..وفمها..وتحاول تتنفس
..الوليد..جلس..مد يده..للدفتر..
بس قلبه يدق..رفع عيونه..لعيونها..
من تحت الشيله خفيفه..طالع بعيونها..وفتح
فمه..وميل رأسه..بصدمه..لا تقولون
أتخيل..أنتم تشوفون اللي أشوفه..
صح..هذي هي..ايه ..عيووونها
..عيوونها..أعرفها..من بين العيون كلها..
رفع يده.وترتجف..وميس ترتجف
..وهي جالسه..مسك الشيله..فتحها..
وقلبه..بيطلع..غمض عيونه..وشالها.
.ميس متجمده..حست بالهواء البارد
..ع وجهها..تحاول تتنفس..بلعت
ريقها..وقلبها ينعصر..!!
فتح عيونه..بالشويش..طالعها.
.فتح عيونه..وحس بالدم..وقف بشرايينه..
يحاول يتنفس..مو بقادر..الاكسجين أختفى.
.رفع يده..حطها ع وجهها..يتأكد صدق
..ولا يتخيل..لما لمسها ارتجف..صارت
يده ترجف..نزل يده..ع وجهها..وخشمها.
.شال يده..بخووف..ورجع ع ورا..وطاح.
.شاف محمد..ورااا ميس..بعيد..طالعه.
.بصصدمه..شافه مبتسم
..ميل رأسه..رجع طالعها...وقف بسرعه.
.وقفت معه..بسرعه..ورجعت..
ع ورا...ميس مجروحه..منه..ماتبي تبكي
..مدت يدها..للدفتر..وسحبته..
وضمته..ولفت..ومشت..ميل راسه.
.يعني هي..بألمانيا..ميل راسه..كل شيء.
.طالع لمحمد..اللي..تقدم منه..وتكتف..
الوليد..صار يرجف..
من كل شيء..صدمه..وجلطططه..حاس
بجسمه يغلي..شد يده..وبصوت
عااااااااااالي..:مـــــــــــــــيــــس...!!
| | | من شفتها صرت ارجف وجمرات انتقامي زاد لهيبها
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
| لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع |
تعليمات المشاركة
| لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك كود HTML معطلة | | | الساعة الآن 12:53 AM
| | | | | | | | | | |