الـــبــــــــــــــارت الــ 88.،
تصويري.،
تصميمي.،
بــيــــــــــــت مــشـــ ع ــــــــل الـــ غ ــــــــــــزل.،
غزل : مع نفسك بدري اجلسي معي شوي.،
العنود : طيب على مايجي السواق.،
غزل : بلا هبل نامي هنا اليوم وش بتروحين تسوين؟!.،
العنود : لا بروح ماحب اخلي امي لحالها.،
غزل : افففف.،
مشعل : سلام.،
الكل : وعليكم السلام.،
جلس وغزل عينها على الطاوله الي حطت عليها الميدلية حقت أحمد.،
غزل بارتباك : ا.ا.و..وش ذا الكيس؟!.،
مشعل : واحد العشاء وثاني سينابون.،
غزل تقوم تشيل الأكياس وتحطها على الطاوله : امم عنود قومي شيليها معي وخلنا نحط العشاء.،
العنود قامت واخذت كيس.،
وغزل وهي تاخذ الكيس الثاني شالته وشالت المفاتيح معه.،
حست ان المفاتيح طلعت صوت.،
بس لأنها خايفه خافت مشعل يحس.،
بس مشعل مانتبه.،
طلعت مع العنود للمطبخ.،
غزل وهي تحط الكيس على دولاب المطبخ : كيف عرف اني مشتهيه سينابون؟!.انتِ قلتي له؟!.،
العنود وهي تحط كيس العشاء على الطاوله : هههههههه لا أنتِ الي قلتي له.،
غزل وهي طلع صحون : لا والله؟!.،
العنود : ايه والله يوم كنتي تكلمين شهد مشعل اتصل علي ويقول ماتردين على جوالك وسمعك.،
غزل تشوف الكيس : يمي برغـر.،اهااا.،
العنود : هذا سينابون وين اوديه؟!.،
غزل : خلينا نزله بلكيس حقه والحين نتعشى.،
طلعت كاسات ولفت للعنود : عنود مشعل كيف عرف أنك بتجين انا ماقلت له.،
العنود : بعد ماقفلت منك بعشر دقايق اتصل علي وقلي ليه ماتجين؟!.وقلت له أني اصلاَ جايه لأني كنت سأله امي وافقت.،
غزل وقفت.،
يعني ماتبيني اجلس بالبيت لوحدي خوف عليا منه؟!.,ولا شـــاك فيا!.،
العنود : غزل.،غزل.،
غزل : هلا.،
العنود : يلا الأكل برد.،
غزل شالت الصحون والاغراض.، : جيبي الباقي.،
نزلت غزل ووراها العنود.،
فتحت الباب الي يدخلها على دورهم.،
شافت مشعل جالس على التلفزيون وأول مافتحت الباب طالع فيها.،
غزل طالعت فيه بنظرات زعل وصدت عنه.،
العنود : وين بتحطينه هنا؟!.،
غزل تحط الأكل على الطاوله حقت صاله التلفزيون<~ الي جالس فيها مشعل.،
: ايه كله برغر وضهري مره يعورني مافيا انزل واطلع.،
حطت الصحون.،
وطلعت البرغر والبطاطس من الأكياس.،
غزل حطتها ووقفت.،
مشعل رفع راسه لها : وين؟!.،
غزل : ا..ا..نـ..نسيت شي.،
وطلعت فوق بسرعه اخذت المفاتيح حقت احمد الي حطتها على دولاب المطبخ.،
حطتها بجيبها.،
حست أن باين لو نزلت قدامهم.،
حطتها بالبرا حقها.،
ونزلت.،
ومن غير لا تكلمهم ولا تطالع فيهم حتى.،
مرت من قدامهم ودخلت غرفة النوم.،
راحت لغرفة الملابس وطلعت شنطه من شنطها وحطت المفتاح فيها.،
طلعت من غرفة الملابس.،
وقفت قدام التسريحه.،
تتأكد من شكلها وهي طالعه الا مشعل يدخل.،
رجعت على وراء.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل تبعد نظرها عنه وتحال ماترتبك : ولا شي.،
مشعل يصك الباب ويستند عليه : وش نسيتي فوق؟!.،
غزل مشيت له وتحاول تفتح الباب : بطلع للبنت.،
مهي قادره ولا حده تحرك الباب لأن مشعل مستند عليه.،
غزل رفعت نظرها له وبنظرات حاده : بعد.،
مشعل : ببعد بس لنا كلام.،
طلعت غزل وجلست مع العنود.،
وجلست تاكل.،
العنود : غزل فيك شي؟!.،
غزل تاكل : لا ليه؟!.،
العنود : مدري بس سألت.،
دق جوال العنود.،
العنود : يلا السواق جاء.،
غزل : خليك كملي اكلك اول ينتظر.،
العنود : طيب.،
غزل : اممم عنود نامي هنا اليوم.،
العنود : قلت لك عشان أمي مقدر وبعدين أنتِ بكرا مو رايحه الجامعه؟!.،
غزل : لا..(فكرت).،الا الا بروح.،
العنود : ههههههه عز الله مارحتي.،
غزل : ههههه لا بروح نزل جدولي.،
العنود تقوم : وين وديتي عبايتي؟!.،
غزل تقوم ومعاها علبة البيبسي.،
وتعطيها عبايتها.،
العنود وهي تلبس عبايتها : لا تنزلين عشان ظهرك.،
غزل : لا عادي.،
العنود : اقول بطلي خلاص انا نزلت.،
غزل : الشغاله معه؟!.،
العنود : اكيد لأن انا قلت لمي ترسله.،
غزل : طيب خليه يروح ومشعل يوصلك.،
العنود : كل يوم الشغاله توصلني للمدرسه عادي.،
غزل : اوكي اذا وصلتي رني علي.،
العنود : اوكي.،
بـــيـــــــــت شـــــــهــــــد الـ خ ــــالد.،
شهد : لا خالد مابي الغي السمستر ذا.،
خالد : وولادتك؟!.،
شهد : عادي لو ينزل المعدل بس مأجل ستمستر كامل.،
خالد : ياقلبي تعب عليك.،
شهد : مابي ابي اكون مع غزل.،
خالد : هههههههه والله عارف أنو ذا سببك.،
شهد : ههههههههه والله مابي اوقف سمستر كامل كم ماده بس عادي احمل ماده.،
خالد : يادب ذي نوياااك.،
شهد : هههههههههههههه.،
خالد : يعني بكرا نروح المستشفى بعد المغرب؟!.،
شهد : ايه صح عشان الجامعه.،
خالد : لو تعبتي ولا حسيتي بأي شي اتصلي علي.،
شهد : ان شاء الله.،اممم خوختي.،
خالد يبتسم : سمي.،
شهد : سم الله عدوك..تتوقع بكرا بنعرف وش جنس البيبي؟!.،
خالد : ان شاء الله.،
شهد شايفه انه كاتم الضحكه اخذت المخده ورمتها عليه : تراه ولدك.،
خالد : ههههههههههههههههههههه وانا وش قلت؟!.،
شهد : شايفه كيف بتموت على نفسك من الضحك.،
خالد : هههههههههههههههه وش اسوي لك ولدك مستحي.،
شهد : هههههه حلوه مستحي.،
بـــيـــــــت مــــشـــــ ع ـــــــل الـ غ ــــــزل~
بعد ماراحت العنود.،
غزل جلست على التلفزيون.،
وخلت سهاردي تسوي لها قهوه.،
وجالسه تشرب قهوه وتاكل من السينابون.،
مشعل يطلع من الغرفه وهو يكلم بجواله : ان شاء الله سلام.،
جلس جمب غزل : الحين بتتصل مرة مساعد يبون يعزمونا.،
غزل طالع فيه : ليه؟!.،
مشعل : وشو ليه؟!.،لأنهم جونا بيردون العزومه.،
غزل : أهـا طـبـ(قطع كلامها تلفون الي يرن حطت السينابون على الطاوله وردت) ألـو..هلاوالله..الحمدلله..أنتِ كيفك؟!.،......ههههه لا مو متأخر وين مانام الحين............اها خلاص الحين ارسلك مسج اعذريني نسيت.......هههه الله يحيك...ان شاء الله باي.،
قفلت منها.،
وهي تبتسم حاسه نفسها حرمه.،
قامت من الصاله ودخلت غرفة نوم.،
مشعل ندم أنه طلع وجلس معها.،
لأنها العشاء ماخذت منه غير شوي ماتعشت.،
والسينابون مشتهيتها وسابتها ماكلتها.،
غزل دخلت الغرفه ولبست لها روب يوصل لركبه.،
لونه رصاصي وبنص فيه كتابات ورسومات.،
اتصلت على شهد : سلام نمتي؟!.،
شهد : لا صاحيه.،
غزل : اها كيفك؟!.،
شهد : الحمد لله تمام وأنتِ ؟!.،
غزل : ماشيه بس ظهري للحين يعورني.،
شهد : قلتي لمشعل؟!.،
غزل : هه ايه قلت له.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،
دخل مشعل الغرفة.،
شهد : تصدقين خالد يبيني اوقف السمستر ذا.،
غزل : لا والله؟!.،عشان اذبحك أنتِ وياه قال اوقف قال.،
شهد : هههههههههه مو موقفه لا تخافين.،
غزل : ايه احسب المهم لا صحيتي صحيني خايفه مااصحى.،
شهد : عادي اول مره نسحب.،
غزل : لا بروح بكرا ضروري.،
شهد : ليه؟!.،
غزل : شنو ليه رياضيات مافهم شي.،
شهد : مشعل جمبك؟!.،
غزل : وبعدين عشان اشوف الوضع مين الي اسحب عليها ومين الي تغث.،
شهد : اوكي اصحيك 8 تمام؟!.،
غزل : تمام بحط الجوال عام يلا بايوز.،
شهد : بايوز.،
مشعل يمد لها الحبه : .........
غزل اخذتها وعلى طول انسدحت بفراشها وتغطت.،
حاسه بحركه مشعل بالغرفة.،
شوي ونام جمبها ونيمها على يده.،
وهي مغمضه عيونها ماتبي أي نقاش معاه^^.،
يــــــــــوم جــديــــــد الصباح الساع ــــــــــه 9 ونص
بــــــيــــــــــــت أهــــــــــل لـ ج ـــيـــن~
سمر : بتعزمينهم؟!.،
لجين : ايه بعزمهم.،
سمر : احسها صعبه يعني.،
لجين : ليه صعبه خالهم ومات وش اسوي اجلس طول عمري ماتزوج؟!.،
سمر : مدري بس خلي يعني خالتك أو العزامه هي الي تعزم أنتِ او امك.،
لجين : مدري ماما قالت أنهـا مابتحط عزامه هي بتعزم وخالتي بتعزم وكذا يعني.،
بالـــ ج ـــــــــامــــــــعــــــــــة.،
الســـاع ــــه 12 ونص.،
غزل : مدري شهد.،
شهد : الحين زعلانه من مشعل على وشو؟!.،الغلط مو من مشعل؟!.،
غزل : لا والله أجل من من؟!.،
شهد : من الي متهجم عليكم.،
غزل : ايه ياشهد معاك حق بس مو توصل لدرجة يدفني وأنـا طالعه خايفه عليه!.مو توصل لدرجة يحسسني أن في شي ويرجع يقولي لا تخافين.،
شهد سكتت :..............
غزل : تعرفين وين حسناء؟!.،
شهد بصدمه واستغراب : حسناء؟!.من حسناء؟!.،ليش؟!.،
غزل تطلع المفتاح من الشنطه : بعطيها ذا؟!.،
شهد : مفتاحه.،
غزل تمسك الميدليه بيديها الأثنين وتتنهد : ايه.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل : على الميدليه حرفي.،احسه يحبني كثير.،يوم شافني ذيك المره عند بيت البنت الي وصلناك لملكتهم كله تلخبط وانصدم.،يجلس يراقب البيت بالايام.والميدلية عليها حرفي وأنتِ قلتي ماعنده غير حسناء اخت ولا خاطب ومن تصرفاته باين انه قصده من الميدلية أنـا (تنهدت)وين حسناء تعرفين وين نلقاها عندك رقمها بعطيها.،
شهد : اخاف لو اعطيتيها واعطتها اخوها يحسب أنك تبينه او تحبينه!.،
غزل : ليه؟!.،
شهد : بيقول الي مهتمه بمدليه تعطيني اياه.،
غزل : لا مابيفكر كذا بس قومي نعطيها يلا.،
مشيت غزل هي وشهد بيروحون لقسم حسناء وطول الطريق وهي تلعب بمفاتيح احمد ومحتاره بالقصه الي عارفه اني في شي مخبينه.،
شهد يوم راحوا القسم: اتصل عليها؟!.،
غزل تغمض عيونها : يالله شمس هنا ايه اتصلي.،
شهد : محد قلك لا تجيبين نظارتك.،
غزل : اممم اليوم كنت بلبس نظاره مشعل بس عشاني زعلانه منه بطلب.،
شهد : ونظارتك!.،
غزل : ماحسيتها تجي على لبسي.،
شهد : النظاره تناسب اغلب ملابسك.،
غزل تقاطعها : اتصلي انا انشويت.،
شهد تمشي : تعالي هنا ضل.،
اتصلت عليها شهد وحسناء استغربت بس قالت لها انها بالكفتيريا.،
دخلوا غزل وشهد الكفتيريا.،
وحسناء اشرت لهم وبعدت شوي عن طاولة الي جالسه عليها مع صحباتها.،
راحوا لها .،
غزل : سلام.،
شهد : سلام.،
حسناء تبتسم : عليكم السلام.،
ويسلمون.،
حسناء : ياهلااا وش الزياره الحلوه.،
شهد : هذي غزل الي تذكرتك.،
حسناء : جد؟!.،توقعتك أنتِ.،
غزل ابتسمت بألم : عشاني مذكر يعني.،
حسناء تغيرت نبرة صوتها وملامحها : اسفه.،
غزل : لا عادي any way كيفك؟!.،
حسناء: الحمد لله تمام أنتِ كيفك؟!.،
غزل : الحمد لله.،
شهد عارفه أن غزل ماتبي تتكلم قدامها قالت : غزل بجيب لي قهوه اجيب لك شي.،
غزل ابتسمت مره فرحت انها بتروح : ايه ابي ايس موكا.،
شهد : وأنتِ حسناء.،
حسناء تأشر لها : شوفيها قهوتي.،
شهد : بالعافيه انا بجيب واجي.،
حسناء : الله يعافيك.،
غزل بإحراج : امم اقدر اتكلم معك شوي؟!.،
حسناء : ايه اكيد.،
غزل تطلع برا الكفتيريا مع حسناء .،
ويتمشون.،
غزل : امممم.،
حسناء : وش فيك؟!.,من اول بتقولين شي بس مو عارفه.،
غزل : امم حسناء انا معرف علاقتي كيف كانت معك بس.،
حسناء : غزل وش فيك؟!.،
غل نظراتها مشتته ومحتاره : كيف احمد؟!.،
حسناء استغربت وانصدمت : الحمدلله.،
غزل : ممكن تقولين لي وش كان احمد بحياتي؟!.،
حسناء : ليه تسألين؟!.،
غزل توقف وحسناء توقف وتقابلها.،
غزل تطلع المدليه وهي ماسكتها بيديها الاثنين : يقصدني انا بالمدليه صح؟!.،
حسناء : هذي ميدليه احمد.،
غزل تجلس وتمسك يد حسناء وتجلسها على طرف الدرج معها : حسناء انا صح ماتذكر بس احس ماني حجر انا عارفه ان فيه شي بس محد راضي يقولي ليه احمد حابني لدرجة ذي؟!.،
حسناء : غزل وش تبين تعرفين؟!.،
غزل : احمد مو بس خطبني ملك علي صح؟!.،
حسناء ياويلي البنت تحسبه خطبه وبس ويوم شكت تحسب ملكه اخاف اقولها الحقيقـه يـصير فيها شي : لا غزل هو بس خطبك بس مو متعلق فيك.،
قطع كلامهم دق جوال غزل.،
شافت انه مشعل.،
بنفسها بسم الله هذا وشو معنا كأنه حاس.،
طنشت.،
: ماعليك كملي.،
حسناء : وش اكمل؟!.،
غزل : طيب ليه متعلق فيني؟!.،
حسناء : كنا بثانوية وحده وكان يوم يجي ياخذني ويشوفك اتعلق فيك.،
غزل : يعني من شوفتي بالمدرسه حبني ليه انا كنت اكشف؟!.،
دق جوال حسناء.،
حسناء استغربت احمد!.،
ألـو..هلااا احمد.،الحمد لله أنت كيفك؟!.،....لا باقي لي محاضره واخلص ليه؟!........اها مفاتيحك؟!.لا لقيتها......امم غزل جابتها لي...........ايه............احمد خلاص لا جيت البيت اعطيك اياها الحين عندي محاضره........ا...اح...احمد باي باي.،
وقفلت.،
غزل مستغربه ليه كلامها صار كذا معاه.،
حسناء ابتسمت فهمت نظراتها : متصل يقول انه بيجي ياخذني لأنه مضيع مفاتيحه ويوم قلت له أنك عطيتيني اياها انهبل.،
غزل ابتسمت ومدت لها المفاتيح.،
حسناء اخذتها منها.،
غزل يعني أنا كنت اكشف؟!.انا مشعل ماقال لي اني كنت اكشف!.،
جات شهد ومعاها قهوتها واعطت غزل الايس موكا حقها ومعها جوالها: وين رحتوا حسبتكم جوا؟!.،
غزل ياليت تأخرتي بس شوي : ولا شي بس طلعنا نتمشي.،
غزل تشرب من الموكا.،
شهد الي بس اعطت غزل الموكا وبتعطيها الجوال مشعل عليه : خذي.،
غزل وهي تشرب والمصاص بفمها : من؟!.،
حسناء تبتسم نفس حركاتها.،
شهد : مشعل من اول يبيك.،
غزل شرقت (غصت) وصارت تكح.،
مشعل الي كان على الخط سمعها و ابتسم عارف انها خافت او ماتوقعت.،
(شهد اتصلت على مشعل وقالت له ان غزل قابلت حسناء وان غزل حاسه ان احمد ملك عليها بس.،ماقالت له ان غزل معها ميدليه احمد ولا قالت له ان غزل قالت لها ان احمد تهجم على البيت وهو سكران وقال لها تعطيه غزل لأنه اتصل عليها وغزل ماردت^^فأتصل على شهد وقالها انه يبيها وجلس ينتظر على الخط.،
غزل تمد يدها واخذت الجوال : ألــو.،
مشعل : شايفته حل كل مابغيتك أتصل على احد يعطيني أياك.، (قصده أنها يوم كانت بالبيت اتصل على العنود والحين على شهد).،
غزل : ليه ماتصلت علي طيب؟!.،
مشعل : قولي مابي ارد بس لا تكذبين.،
غزل انحرجت : .................
مشعل : خلصتي؟!.،
غزل تبلع ريقها : أيــه.،
مشعل : ليه ماتصلتي اجيك؟!.،
غزل تحاول تتكلم ارتبكت واحتارت : مدري..قصدي توي خلصت.،
مشعل يتنهد : طيب أنـا أنتظركم برا عازمكم أنتِ وشهد على الغداء.،
غزل : كيف؟!.قصدي كيف يعني!.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،
مشعل : طيب يلا انا انتظركم.،
غزل : أنت برا!.،يعني هنا عند الجامعه!.،
مشعل : غزل وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي ولا شي باي طالعين.،
وقفلت.،
ماتدري ليه بكلامها معاه بكل سهوله حسسها انها الغلط.،
هي الي كذبت عليه وقالت له ليه ماتصلت وهو اتصل بس هي الي طنشت.،
وهي الي ارتبكت وخافت معاه ماتدري ليش يمكن لأنها عارفه انه يكره سيره احمد كيف لو يدري أنها شايله معاها ميدلية احمد.،
شهد : غزل..غزل.،
غزل شوي وتبكي : هلا.،(ومدت لشهد جوالها).،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل تقوم من على الدرج وترجع شعرها على وراء وبيدها الثاني القهوه : ولا شي يلا نروح قسمنا مشعل برا.،
لفت لحسناء وابتسمت : مره جايه اجي ان شاء الله واخذ رقمك الحين مستعجله.،
حسناء توقف : اوكي ياقلبي.،
مشيت شهد ومعاها غزل الي تحس نفسها مشتته ضايعه كانت بالبيت وبسياره يوم وصلها الصبح مبينه ان الغلط عليه بس الحين يوم كلمها حست العكس ماتدري ليه.،
غير الضياع الي حست فيه من كلامها مع حسناء.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،
غزل تلبس عباتها وتاخذ شنطتها وتاخذ قهوتها مالها نفس فيها بس تبيها عشان حاسه بسياره جلستها من غير لاتسوي شي بتكون قوية عليها تبي تتعذر فيها.،
غزل : مشعل كيف عرف اننا خلصنا؟!.،
شهد : مدري.،
غزل تطالع فيها وهي تشرب من الموكا : مو أنتِ الي اتصلتي عليه؟!.،
شهد تقفل عباتها : لا هو اتصل علي وقلي عازمنا على الغداء وقلي وينك لأنك مارديتي.،
غزل : ايه صح نسيت اقولك عازمنا.،
شهد : ايه لآنك نذله هو قلي.،
غزل وهي تلف المسفع (الطرحه).، : شهد أنـا كنت اكشف؟!.،
شهد : لا.،
غزل تنهدت وهي تغطي وجهها ياربي مين الصادق بس ماتوقع اني ثالث ثانوي واهلي يرضون لي اكشف!.،
طلعــوا برا.،
غزل : وينه؟!.،
شهد : مدري.،
غزل : يمكن لسى ماجاء تعالي ندخل (هذا الي غزل تبيه ماتبي تقابل مشعل).،
شهد : اهو شوفيها السياره.،
غزل الي كانت تبي تدخل رجعت ومشيت وراء شهد.،
ركبت شهد.،
وسلمت.،
وغزل بعدها ركبت كانت تمشي على مهلها.،
غزل : سلام.،
مشعل + شهد : عليكم السلام.،
شهد : وين بتغدينا؟!.،
مشعل : وين تبون؟!.،
شهد : مافرقت معي.،
مشعل : وغزالي.،
غزل حست بشي غريب بكل جسمها طالعت فيه.،
وهو طالع فيها وابتسم.،
بس غزل ماقدرت تشوف نظرته لأنه لابس نظاره شمسيه.،
صدت.،
مشعل : ها وين؟!.،
غزل تحس مهي قادره تتكلم بلعت ريقها بصعوبه : أي مكان.،
مشعل : اجل بوديكم على ذوقي.،
شهد : وين؟!.،
مشعل : مابقول لكم ساعه اسألكم محد راضي يقولي.،
شهد طلعت جوالها واتصلت على خالد نسيت تقوله وهي بالجامعه.،
وفرحت يوم مارد عليها لأنها خافت ماتتصل وترسل مسج ويزعل وماتدري كيف تكلمه قدامهم.،
رسلت له مسج.،
"حبيبي مشعل عازمني على الغداء انا وشهد اروح؟!.،".،
بعد عشر دقايق جاها .،
"اوكي باقلبي بالعافـيــه أنــا بجتماع".،
حمدت ربها انه وافق لأنها طلعت وخلصت.،
شهد : واااو بابايا غزل حبيبك.،
مشعل وشايف غزل كيف حاضنه القهوه بيديها الاثنين وطول الوقت ساكته.،
طالع بشهد ومسك يد غزل.،
: مالها حبيب الا أنـــا.،
شهد : ههههههه تغار من مطعم.،
غزل ساكته.،
بس بداخلها "يعني معقول هو كذا حتى من مطعم يغار وحقيقي احمد بس خطبني حيرتني".،
وقف مشعل ونزلت غزل وشهد.،
شهد تمشي جمب غـزل وبصوت خفيف : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،
شهد : أنـا بروح الحمام دقيقه وارجع.،
مشعل فرح شوي ان شهد راحت.،
: وين تبين نجلس؟!.،
غزل تمشي لين اختارت طاوله هي لـ 6 اشخاص.،
بس عشان كانت الجهه فاضيه ومافيها ناس.،
وتقدر تجلس وتعطي الناس ظهرها وتكشف.،
جلست واعطت الناس ظهرها وصار وجهها للمنظر.،
مشعل الي يوم شافها طنشته ومشيت وقف مكانه بيشوف لوين توصل.،
كلم القرسون أنه يبي ذي الطاوله عشان مايروحون على طاولة الـ 4 اشخاص.،
راح لها وجلس قدامها.،
غزل الي كانت كاشفه وجهها لأن خلاص محد يقدر يشوفها.،
ارتبكت وهي تشوف نظرات مشعل لها.،
حطت شنطتها على رجولها بعد ماكانت حاطتها على الكرسي وفتحتها وطلعت الجوال مهي عارفه وش تسوي.،
مشعل وهو يناظر فيها : غزل.،
غزل : هلا.،
مشعل : تركي عنك ذي الحركات وخلينا نتكلم شوي.،
غزل طالعت فيه ورفعت حاجبها : أي حركات؟!.،
مشعل : أنتِ فاهمتني.،
غزل : وأنت عارف.،
مشعل عقد حواجبه : وش عارف؟!.،
غزل : تحط الشنطه على الكرسي وجوالها على الطاوله.،
قربت من الطاوله شوي وحطت يدها على الطاوله .،
حطت يدها تحت ذقنها.،
: الي زعلني.،
مشعل : مزعلك أني ضربته؟!.،
غزل : وأنت الصادق الي مزعلني دفتك لي وأنك ماتبي تطلع من البيت ليـن....
شهد جات : تأخرت؟!.،
غزل ابتسمت : لا تعالي جمبي عشان تقدرين تكشفين.،<~شنطت غزل من اليمين وشهد جلست يسارها.،
مشعل استغرب وش كانت بتقول؟!.،
وش الي لو اطلع من البيت.،
شهد : يلا متى بتطلبون.،
مشعل يشوف : وش تبون؟!.،
شهد : امممم طبق رئيسي طبق مأكولات بحريه.،والمقبلات امممم ابي حمص فيوجن وحلومي مشوي كابريسي.،
غزل : يععع يقرفك ربي.،
مشعل : قولي الحمدلله على النعمه لا تقولين يع.،
غزل : الحمد لله بس أحد ياكل حلومي أنتِ حامل أنتِ.،
شهد : أستني بكمل انا مره جيعانه.،
غزل : ههه بالعافيه ياقلبي.،
جات عينها بعين مشعل وماقدرت تتحمل نظرته صدت بسرعه.،
شهد : غزل وش رايك بقادوا قادو.،
غزل بضحكه : وش قادو ذا.،
شهد : سطله اندونيسيه.،
غزل : خليه لكي يارب يطلع ولدك يحب الرز الأبيض والاندومي زيهم وعيونوا صغار.،
شهد ضربتها على كتفها : وجع.،
مشعل بحده : صووتك.،
شهد : افف طيب شوف مرتك.،
غزل بداخلها ليه اليوم انا متحسسه من كل كلمه اسمعها " شوف مرتك"يعني انها مسؤليته أي شي اسويه هو الي يهتم فيه وينقال له ليه احس اني متلخبطه.،
شهد تكمل : وابي فاهيتا ساندوتش دجاج وسبرايت.،
مشعل : وأنتِ غزل.،
غزل : شاربه قهوه نفسي مسدوده.،
مشعل : على مايجي الأكل تكونين جعتي.،
غزل تشوف : مدري أي شي.،
مشعل : يلا حبيبي اختاري شوفي الدب الي جمبك بتأكل القطيع الي بطنها.،
غزل : ههههههههههه.،
شهد : اضحكي اضحكي (وترفع يديها)يارب يامشعل اشو فلك مو قطيع الا قطيع وزريبه بعد.،
مشعل يسند ظهره على الكرسي ويبتسم .،
وغزل تطالع فيها : مالت تبين عيالي بقران ولا حمير مالت عليك دب دب.،
وبتصد عنها شافت مشعل يبتسم ويطالع فيها.،
شهد : يلا اطلبي وخلصينا.،
غزل تشوف بالمنيو سكتت شوي.،
وهي تدور بصفحات.،
شهد طلعت جوالها ولهت فيه.،
غزل طالعت بشهد ماقدرت تسألها.،
طالعت بمشعل الي لقيته منتبه لها حاولت تبتسم له وماتبين له بس ماقدرت.،
نزلت دموعها.،
حاولت تكتم شهقاتها الخفيفه بس شهد سمعت يوم طالعت فيها جات بتكلمها بس مشعل حرك لها راسه انا تروح .،
شهد سوت انها ماشافت غزل : انا بقوم اطلب لي على ماتخلصون.،
مشعل الي قام من مكانه.،
صح المكان الي غزل اختارته مافيه ناس كثير واصلاً مافي ناس كثير بالمطعم.،
بس برضوا كان محرج انه يقوم قدامهم.،
قام وحط شنطتها على الطاوله وجلس.،
مسك يدها : حبيبي.،
غزل مغمضه عيونها وتحاول تكتم بكاها.،
مشعل : أنـا دليلك.،
غزل تفتح عيونها وطالع فيه ودموعها تنزل وصوتها مرتج : ابسط اموري مو قادره اعرفها ولا عارفه وش كنت احب وليه احب المطعم ذا مشعل طولت والله طولت.،
مشعل يمسح دموعها ويمسك كف يدها بيديه الاثنين.،
ويطالع بعيونها : قلت لك أنـا دليلك.،
غزل بيدها الثانيه تمسح دموعها : مو أنـا كنت معتمده عليك بس.،
مشعل : بس وشو؟!.،
غزل : خايفه.،
مشعل تنهد : حبيبي قلت لك لا تخافين وأنتِ معاي.،
غزل : أنـا قبل لا يصير لي حادث كنت أكشف؟!.
مشعل : لا ليه؟!.،
غزل : بس اسأل.،
مشعل : غزل اذا على كل حركه مني وقت اكون معصب وفاقد اعصابي بتزعلين بطريقة ذي مايصير لاتحسبين أن بزعلك ارتاح انا معك اني لازم امسك اعصابي بس وش تبين مني وأنـا اشوفه يشوفك؟!.،
غزل : بس أنت خليت العنود تجي عشان تقدر تطلع من البيت.،
مشعل : غزل أنـا دوامي مخليه على اوقات جامعتك عشان اخاف عليك بالبيت لوحدك كيف تبيني اطلع واخليك لوحدك وتشوفيني لو طلعت وخليتك كيف ماكمل ساعه برا وارجع.،
غزل سكتت.،
مشعل ابتسم لها عرف انها رضت.،
غزل ابتسمت عارفه نفسها مع مشعل ماتقدر تقاوم كلامه واسلوبه معها وهو طوق النجاه وهو الي يطمنها.،
هو الي يحسسها بالامان.،
خافت يعرف انها احتفظت بميدليه احمد يوم كامل واعطتها حسناء اليوم.،
غزل بصوت خفيف : طيب وش كنت اكل؟!.،
مشعل يشوف : كنتي تحبين سمك وشيبــس اسكالوبيبني دجاج هذا طبق رئيسي.،
غزل : اممم ابي سمك وشيبس مابدي دجاج.،
مشعل : على هالخشم تامرين.،
غزل تبتسم بخجل : ............
مشعل : وسطله سيزر ماكسموس بس على حسب اكلك اذا اسكالوبيني دجاج تكون دجاج واذا سمك تكون بالقمبري.،
غزل : يب معناها ماكسموس بالجمبري.،
مشعل : وتحبين من الـ.،
غزل قاطعته : بس يكفي ماراح اكل اكثر.،
مشعل : وشو طبق رئيسي وسطله خلينا نشوف المقبلات.،
غزل : مابدي مشعل والله.،
مشعل : طيب بس جمبري مقلي مع السمك.،
غزل : اوكي.وأنت؟!.،
مشعل : أنــا (ويشوف).،
غزل : كنت تحب زيي؟!.،
مشعل يبتسم : ايه.،
غزل : كيف عرفت وش احب؟!.،
مشعل : مره جيـنــا هنــا كلنــا بس كنا الشباب هناك وأنتوا كتبتوا ورقة بكل الي تبونه.،
غزل : وكيف عرفت انه لي؟!.،
مشعل : مو يومها تقصدت أني اخذ الورقة منك عشان اقول لرجال على طلباتكم وسألتك أنتِ مرتبه كل وحده وش تبي ولا كله تحب بعض قلتي لا كل وحده قالت الي تبيه وكتبته جلست اقراء بالورقه واسوي اني مو فاهم خطك ويوم تقرين لي اقولك هذي لمين امي ماتحب ذا شهد ماتحب ذا لين عرفت وش الي طالبته.،
غزل : ههههههههههه.،
شهد جات : مارضي لي اطلب يقول كل الطلبات مع بعض.،(شهد تكذب بس عشان تبي مشعل يتكلم مع غزل على راحته).،
غزل : مشمش روح له مافـيا اغطي.،
مشعل : طيب.،
شهد : وش فيك!.
غزل تبتسم : مافيا شي تراضيت انا ومشمش.،
شهد تبتسم : الحمد لله.،
غزل : شهد أنـا كنت اكشف قبل لا اسوي الحادث.،
شهد : غزل قلت لك لا.،
غزل : طيب يمه منك.،
شهد : وش تفكرين فيه!.،
غزل : ابي ذاكرتي ترجع ابي ارتاح من الكابوس الي عايشه فيه خايفه اكون ظالمه مشعل ومنكده عليه حياته كل شوي بزعلي.،
شهد الا هو الي ظالمك الله يستر بس : ...................
ع ــــبــــــيــــــــــر الــســـلـــطـــــــــــان.،
عبير : سلطان لا تخوفني.،
سلطان : انا خايف عليك مابي اخوفك ياقلبي.،
عبير : بس القيصري أحسن ماحس بألم اصحى القي بيبي جمبي.،
سلطان : مدري أنا اقولك طبيعي احسن.،
عبير : خلاص بكرا بروح واحدد مع الدكتوره وارتاح.،
سلطان : الله يعين.،
عبير : اميين.،(سكتت شوي) امم سلطان وش رايك بكرا اسوي سونار.،
سلطان لف لها : الحين من نهاية الثالث وانا اطلبك نشوف وتقولين لا والحين تبينه؟!.،
عبير : ايه بشوف وشو؟!.شهد كل ماتروح يقولون لها قافل رجلينه مو باين تحمست اعرف ولأني خلاص اذا حددت موعد يعني قريب واولد يمديني اشتري.،
سلطان : الحمد لله على العقل.،
عبير : سلطان لا تقولي علي كذا.،
سلطان : الا اقول الحين بس عشان شهد ماعرفت تبين تعرفين!واول يوم انا متحمسين وذا اول بيبي ماخليتينا نعرف.،
عبير : يعني الحين ذا عاشر بيبي هو نفسه.،
سلطان : ههههه طيب ياخسارة الشهور الي فاتت لو عرفنا احسن.،
عبير : بكرا يوم نروح للموعد ونحدد موعد الولاده نقولها.،
ع ـــنـــــد.//
مــشـــــــ ع ــــــــل .و. غ ـــــــــــــزل.و. شـــهــــــد.،
بــمــــــطـــعـــم بــــابـــــايـــــــا.~
غزل : ههههه شهد دخلتي بطنك كله تحت الطاوله الولد بيفطس.،
شهد تاكل : لا تخافين هو جالس ياكل،
غزل : ههههههههه (وتحط كف يدها على بطن شهد).،ههههههه يتحرك والله والله.،
شهد تحط يدها وتبتسم : ايه كل يوم كذا.،
غزل تطالع بمشعل : وناسه مشعل امسك بطنها.،
شهد تاكل :هيي بطني مو فرجه لكم.،
غزل : هههههههههههههه.،
مشعل ياخذ قطعه من الأكل بشوكه ويقربها من غزل.،
غزل بخجل : خليه انا اكل.،
مشعل يبتسم: يلا.،
غزل اكلتها وهي خجلانه من شهد.،
شهد : ايه وانا اكل بنفسي.،
غزل تاخذ الشوكه حقت شهد وتأكلها.،
شهد تبوسها : شكراَ ياقلبي "وطالع بمشعل وتمد لسانها".،
غزل ماتت من الضحك : هههههههههههههههههه مجنونه وش فيك؟!.،
شهد : ولا شي بقهره.،
بـــــيـــــــــــت أبـــــــو ع ـــبد الرح ــــمـــن.~.
الـســــاعــــــه 6 ونص المغرب.،
بغرفة هبه بتحديد^^.،
نيمت نايف وجالسه جمبه على السرير.،
سندت ظهرها عليه.،
وغمضت عيونها تذكر.،
محمد معاملته كلامه.،امها وصدمتها فيها اليوم.،
بعد كم يوم من هواشهم مع بعض.،
هبه طلعت لصاله لقيته جالس يلعب بجواله.،
هبه جلست : محمد.،
محمد رفع نظره لها وبسخريه : هلا.،
هبه ملاحضه كيف ابتسامه سخريه على وجهه ورافع حاجبه.،
هبه تبلع ريقها : محمد احنا قبل كنا معصبين ومو متحملين كلمه خلنا نتفاهم بهدوء.،
محمد يرخي نفسه على الكنبه (بالعكس يعني مو نايم عليها لا وهو جالس قدم نفسه على قدام).،
هبه عارفه أنه قاصد يستفزها بحركاته ذي.،
محمد بعد مارخي نفسه جلس يلعب بالجوال على رجله : تفضلي اسمعك.،
هبه تاخذ نفس : محمد أنـا قلت نتفاهم مو اسمعني!.،
محمد : طيب نتفاهم بوشو؟!.،(رفع حاجبه)قراري واخذته أنـا بتزوج وأنتِ بتضلين مرتي وأم ولدي المطلوب؟!.،
هبه اتننرفزت كانت جايه بتتفاهم معاه بس هو الي مايبي: الطلاق.،
محمد رجع يفتح جواله ويلعب فيه : إذا قدرتي تاخذينه لا تقصرين.،
هدى : يابنتي هذا لمصلحتك.،
هبه : مصلحتي؟!.،
هدى : المره مالها غير بيت زوجها.،
هبه : هو أنـا عندي بيت؟!.،وبعدين يايمه بيتزوج علي.،
هدى : بس أهلك مابيتحملونك طول العمر بيتحملونك يوم يومين بعدين خلاص وبعدين مو لحالك معاك ورع.،
هبه انصدمت ماقدرت تتحمل كلامها جرحها قالت وهي تشهق : يعني انا وين اروح وين ورجال حتى يوم رحت بيت عمي ودخلت غرفة نومي شـفـت دولابي شايل كل ملابسي كل اغراضي شايلها من غرفة نومي مايبيني ولا يبي شي مني قبل لا يتزوج ولا حتى يخطب شالها مو مخلي لي شي هدومي اغراضي كل شي كل شي.،
تـــــ ح ـــــــــت بــصــــــــاله.،
عبد العزيز والأريج توهم وصلوا.،
وجالسين مع "هدى".،
أريج : وين هبه؟!.،
هدى تذكرت حال بنتها وكيف جرحتها بالكلام : بغرفتها.،
اريج وقفت : بروح اشوفها عن اذنكم.،
عبد العزيز بعد ماطلعت اريج من الصاله : ماصار شي على هبه ومحمد.،
هدى تنهدت : وش بيصير على حالهم الله يهدي سرهم.،
عبد العزيز : يمه ماصار ذا مو حل يارجال ياخذ مرته بيتهم ويصونها ولا يطلق ويفكنا.،
هدى : الله يهداك وش طلاق الله يهدي نفسوهم.،
عبد العزيز : آآآمين يارب بس لمتى بيضلون كذا؟!.،
هدى : والله ياولدي مدري يـمـكـ....(قطع كلامهم صوت أريج).،
أريج الي دقت باب غرفة هبه وماردت عليها.،
طولت وهي تدق بس ماردت.،
توقعتها نايمه وقالت بتدخل تصحيها.،
يوم دخلت انصدمت.،
غ ــــزال المــشــ ع ـــــــل~