:: شرح ايقاف الهاكات من خلال الـ FTP (آخر رد :همس الشوق)       :: شرح حذف خانة رابط موقعك المفضل من بيانات العضو (آخر رد :همس الشوق)       :: وصول ودخول الاسلام الى الهند (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: وصول ودخول الاسلام في ماليزيا (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قيام الدولة الإسلامية وتوحيد العرب في عهد الرسول (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: برنامج Paint.net للرسم والتصميم (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: تهنئة (آخر رد :عيونها لك)       :: الله الله في قلب الضبي الشريد (آخر رد :عيونها لك)       :: قصيدة يا مهرة الخيرمجارة بين شاعرة و شاعر (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: القلوب مساكن فلا تدمرها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: أياك أن تحزن (آخر رد :تووفه الحربي)       :: خلف كل صمت حكايه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اضافة تنبيه للتسجيل للزوار بطريقة جديدة على الرد على الموضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا مها جديد (آخر رد :الــســاهر)       :: قصيدة إيه والله يا أبو خليفة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة حلو المعاني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تحميل برنامج تسريع المتصفحات SpeedyFox مجانا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: كود احسب عمرك بالسنه واليوم والدقيقة والثانيه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية دخيلك خلني جنبك تراني جد احتاجك (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا اميرج السماء (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تهنئة بالعام الجديد 2025 سنة مليئة بمسرات لا تنتهي (آخر رد :همس الشوق)       :: قصيدةسبحان رب صوره غاية في الجمال (آخر رد :حمدفهد)       :: سورة الكهف علاء عقل جودة عالية كلها خشوع وطمأنينة (آخر رد :عيونها لك)       :: تلاوة خاشعة سورة طه (آخر رد :عيونها لك)       :: سورة الكهف حسن الفاضلي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لشيخ سعد الغامدي سورة البقرة النسخة الأصلية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علامات الساعة الكبرى التي أخبر عنها النبي محمد صلى الله عليه وسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور لادعيه اسلاميه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: صور دينية واسلامية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: شؤم اللعن خطبة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: التقوى وأثرها في حياة المسلم (آخر رد :تووفه الحربي)       :: لعلكم تتفكرون (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قيمة العمر في الإسلام (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الحث على شكر النَّعماء والصبر عند البلاء. (آخر رد :همس الشوق)       :: كود الايام والساعات والثواني من عمر المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مفاهيم حقوق الإنسان ومنطلقاتها بين الفكر الإسلامي والفكر الغربي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/مهنة النجار اصولها من بلاد الرافدين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك البسملة و السلام في بداية كل موضوع (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك شريط متحرك يظهر لعضو معين الاصدار الثاني (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك مواعيد مباريات (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك حاله الباسوورد (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: هاك إحصائية عمر المنتدى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصص من التراث العراقي/الرجل الصالح والمراة الفاسدة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: معركة فتح الديبل والسند (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة التابعي الجليل/طاوس بن كيسان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابية الجليلة/15/عاتكة بنت عبدالمطلب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة لله يشكي مكسور الجناح (آخر رد :حمدفهد)       :: احذر الجلوس الطويل إلى مكتبك (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سيرة الصحابي الجليل/18/الطفيل بن عمرو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تفسير ايات سورة التين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة الاخلاق الاسلامية/13/التعفف (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك منع عضو معين من استخدام الرسائل الخاصه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سامح غيابي (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: هاك عداد المواضيع والردود والزيارات والمرفقات للعضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك اظهار الوان الاعضاء في كافه انحاء المنتدى (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مدونات المنتديات مدونة خاصة لكل عضو (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة قلت لها روحي (آخر رد :حمدفهد)       :: نبارك للأخت جوهرة بغداد على الفيتها الـ9,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للأخت البارونه على الفيتها الـ 2,000 (آخر رد :الــســاهر)       :: نبارك للمتألقة دوما تووفة الحربي على الفيتها الـ 75,000 (آخر رد :حمدفهد)       :: هاك رتب المجموعات بالالوان (آخر رد :تووفه الحربي)       :: مشاهدة الفيديو فى منتداك يظهر الفيديو من حوالى 28 موقع معرب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: هاك التحكم بعدد الالبومات (آخر رد :تووفه الحربي)       :: رواية شياطين تدوس الارواح واو احلا رواية قريتها (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة في وادي النعمان مكة المكرمة (آخر رد :حمدفهد)       :: أو تبكي السماء والأرض (آخر رد :أسير الصمت)       :: تهنئه بـ الالفيه الرابعه للشاعر حمد فهد والف مبروك (آخر رد :البارونة)       :: قصيدة غريبة شكل (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة الإعجاب يسرني والتعليق يزيد الطاقة (آخر رد :حمدفهد)       :: وتكبر الدنيا بعيوني (آخر رد :تووفه الحربي)       :: اللحوم والدهون تسرطن الجلد (آخر رد :تووفه الحربي)       :: حين يكسرك القريب ويجبرك الغريب (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سلسلة احداث السيرة النبوية/الحلقة السادسة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: سفراء النبي صلى الله عليه وسلم/5/العلاء بن الخضرمي (آخر رد :تووفه الحربي)       :: الشاعرة والاديبة الفلسطينية مي زيادة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علماء وعباقرة العرب/10/ابن ابي اصبيعة اخلاقيات الطب وتاريخه (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/البابليين يلجاون للاختباء خوفا من الاشوريين (آخر رد :تووفه الحربي)       :: تاريخ العراق القديم/اتفاقيات الاشوريين للتجارة مع الاناضول (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بغداد ياحسرة قلوب السلاطين (آخر رد :جوهرة بغداد)       :: روايه نور في غسق الدجى (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: روايةقلب المحب دليله رواية سعودية رومنسية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قصيدة هيضت خافي أحزاني (آخر رد :حمدفهد)       :: ابسط وجهك للناس تكسب ودهم (آخر رد :همس الشوق)       :: روائع الشعر العراقي/سعدي يونس/لزوم ما لا يلزم (آخر رد :الــســاهر)       :: روائع الشعر العراقي/نازك الملائكة/اغنية الهاوية (آخر رد :تووفه الحربي)       :: روائع الشعر العراقي/كريم العراقي/سبحان الله الغفار (آخر رد :تووفه الحربي)       :: يا نصفي الثاني من العمر مسموح (آخر رد :ناطق العبيدي)       :: قصيدة شوقي وذوقي (آخر رد :حمدفهد)       :: حدود دول وأقاليم غريبة تقع فعليًا داخل دول أخرى/بارل هرتوغ وبارل ناسو (آخر رد :عيونها لك)       :: توائم عن أشهر المعالم السياحية التاريخية في العالم/معبد أنغكور وات / معبد بوروبودور (آخر رد :تووفه الحربي)       :: قبائل منسية اختار البقاء بعيدا عن الحضارة /قبيلة تورومونا السكان الاصليين في بوليفيا (آخر رد :تووفه الحربي)       :: علاجات غريبة كان يعالجون فيها قديمًا /علاج جميع الامراض المزمنة (آخر رد :تووفه الحربي)       :: دعونا نرحب بضيفنا الجديد حياك الله يا الأصيله (آخر رد :تووفه الحربي)       :: بر الوالدين (وبالوالدين إحساناً) (آخر رد :أسير الصمت)       :: التفسير الموضوعي للجهل في القرآن: دراسة لآية “يحسبهم الجاهل أغنياء” (آخر رد :أسير الصمت)       :: قصيدةفي الجو الرهيب (آخر رد :حمدفهد)       :: قصيدة هلاك المحبين (آخر رد :حمدفهد)       :: طريقة عمل خبز الثريد (آخر رد :عيونها لك)       :: هل خطر ببالك يوما الأعمى ماذا يرى (آخر رد :عيونها لك)       :: عظمة بعض الكلمات (آخر رد :عيونها لك)      

همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد مها جديد شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك همس الشوق من شبكة همس الشوق : إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديد اميرج السماء شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي راح تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

 

{ شبكة همس الشوق  )
   
 
 
   
{ اعلانات شبكة همس الشوق ) ~
 
 
 
   
فَعاليِات شبَكة همَس الشُوقِ
 
 
Free Class of 2025 Cursors at www.totallyfreecursors.com
 غير مسجل  : بصفتك أحد ركائز المنتدى وأعضائه الفاعلين ، يسر الإدارة أن تتقدم لك بالشكر الجزيل على جهودك الرائعه .. وتأمل منك فضلاً لا أمراً المشاركة في أغلب الأقسام وتشجيع كافة الأعضاء بالردود عليهم والتفاعل معهم بقدر المستطاع . ( بكم نرتقي . غير مسجل  . وبكم نتطور ) همس الشوق

اخي الزائر لديك رسالة خاصة من شبكة همس الشوق للقراءة ! اضغط هنا !

العودة   شبكة همس الشوق > همس للاقسام الأدبيه > همس للقصص وحكايات وروايات
نسيت كلمة المرور اضغط هنا التسجيل

همس للقصص وحكايات وروايات خاص بشتى انواع القصص الواقعيه والخياليه



رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع

همس للقصص وحكايات وروايات


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

بحث حول الموضوع انشر علي FaceBook انشر علي twitter
العوده للصفحه الرئيسيه للمنتدى انشاء موضوع جديد ردود اليوم روايه لفتاه كامله رواية اولاد الافاعي كامله
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25 - 10 - 2024, 08:44 AM   #91


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الــــبـــــارت الـــــ85.،










الصوره من تصويري.،
ومن تصميمي.،
والخاطرهـ أنا الي كتبتها.،













يـــــــــــوم ج ــــــديـــــــــــــد.،
غزل وشـهـد على الفون.،
شهد : لا ياغزل هي تغيرت ماكانت كذا.،
غزل : مافي شي اسمه تتغير هذي شخصيتها من البدايه بس ماكنا عارفين.،
شهد : يعني كانت تمثل الخوف الحب!.،
غزل : أيه ليش لا؟!.،لين بندر يخطبها وبعدين تبان على حقيقتها.،
شهد : بس هي قبل بندر لا يخطبها بعدت عنا.،
غزل بلامبالاه : يمكن يئست انو يخطبها بعدين هي دمعه من عينها مانزلت جالسه وماغير تتفرج بالعزا وتسأل كيفك اخبارك.،
شهد : والله مدري مستغربه من ذا الشي لجين اتغيرت.،
غزل : هههههههه يوم افتكر اقولك تغيرت ولا لا بس الحين انا الي شايفته شخصيتها من النوع الي يمل كل يوم بيغير ماعندها اصحاب.،
شهد : مدري بس بجد ياخساره.،



















بـــيـــــــــت أبــــــو ع ــبـــد العزيـــــــــــــز.،
هبه بغرفتها.،
محمد صار له أسبوع لا يتصل وجواله مقفل.،
وهي ماتبي ترجع له الا اذا رجع عن قراره.،
وبنفس الوقت حاسه أنهـا عاله على أهلها.،
زوجها ورجعت لهم بولد.،
صح هم ماضايقوها بس هي مهي مرتاحه.،
تحس بشتات.،
اتصلت عليه ونفس الشي مقفل.،
رن جوالها اتوقعت محمد.،
بس كانت أريج.،
هبه : هلا والله.،
اريج : سلام كيفك؟!.،
هبه : وعليكم السلام الحمد لله أنتِ كيفك؟!.،
أريج : وينك يقاطعه وين مختفيه؟!.،
هبه : ههههه في والله.،
اريج : وينك ماجيتي امس بيت خالتي نوره!.،
هبه : والله كنت مكسله.،
أريج : صايره عجوز وشو مكسله.،
هبه : ههههه وش اسوي عاد.،
اريج : لا من جد عجوز وش اسوي عاد!.،قومي ولا جيتي يروح الكسل.،
هبه : مشي حالك.،
اريج : ماغيرتي قرارك؟!.،
هبه بأنفعال : لا طبعاَ.،
اريج بجديه : بس ياهبه أنتِ كذا بدمرين حياتك.،
هبه بألم : أدمرها؟!.،هو الي دمرها يااريج كيف تبيني اتحمل يجيب مره علي واسكت!.،
أريج : طيب أنتِ مو حامل!.،
هبه : لا كنت اضن اني حامل بس طلع مو حمل.،
أريج : يدري؟!.،
هبه : لا مايدري.،بس هو كان يدري أني شاكه أني حامل مدري كيف عايش يأختي حتى فضول ماعنده طلعت حامل ولا لا.،
أريج : هبه والله الطلاق صعب.،
هبه : ادري بس ماعندي حل غيره.،
أريج : لا حول ولا قوه الا بالله طيب مايتصل يدورك.،
هبه : هه ولا مفكر.،
أريج : طيب وش رايك ترجعين وأكيد تعرفين لزوجك بطريقتك تخلينه يتراجع عن قراره.،
هبه : مستحيل يااريج أقدر وربي تعبني اريج محمد جالس يذلني بين الكل طول عمرنا ومشاكلي معاه ماتخلص من يوم تزوجنا لليوم!.،تعبت وذليت نفسي اقول بيتغير بيرجع بس محمد مو نافع معاه شي.،
أريج : بس ياهبه صعب تطلقين صار بينكم ولد.،
هبه : ادري وانا للحين راضيه ارجع على شانه بس على مرره لا مقدر هنا وبس.،


















































بـــــــــيــــــــــــت مــــــشـــــــــــ ع ــــــــل.،
غزل براسها شي.،
ومخليها حتى ومشعل مو قدامها خجلانه.،
وبس تبتسم.،
مهي عارفه تتصرف حاسه انها مرتبكه.،
بس خلاص تحس مو بس قلبها الا عقلها وكيانها وجسمها ينطق فيها.،
بعد ماقفلت من شهد.،
قامت تروشت.،
استشورت شعرها.،
واقفه قدام الدولاب بروب الحمام.،
محتاره مهي عارفه وش تلبس.،
طلعت كذا فستان.،
وحطتهم على السرير.،
قاستهم.،
واقفه قدام المرايــه تشوف الفستان : ياربي ايش البس افففف.،
فصخته ولبست فستان اخضر عشبي لونه غريب.،(احم الي بصوره فوق).،
اقتنعت فصخته ورجعت لبست الروب عشان تبي تخلص.،
اتصلت على مشعل.،
غزل : الـو..الــو...عشوقي.،
مشعل ابتسم : ياهلااا والله.،
غزل بخجل : وينك ماتسمعني؟!.،
مشعل يبتسم : الا سامعك بس انتظرك تقولينها.،
غزل : هههه لسى عند خالتي؟!.،
مشعل : ايه تبين شي؟!.،
غزل : لا بس كنت بشوفك متى جاي؟!.،
مشعل : يعني ساعـه أو أقــل.،
غزل :اهاا،.
مشعل : فيك شي؟!.،
غزل : لا والله بس قلت بشوفك يلا باي.،
مشعل :سلام.،
قفلت غزل منه.،
وشغلت اغاني.،
وجلست على كرسي التسريحه.،
حطت لوشن لجسمها.،
وكريم معطر.،
حطت كريم مرطب لوجهها.،
بودره خفيفه مرره.،
كحل أخضر غ ـــامق.،
ماسكارا.،
روج وردي.،
وقلوس .،
لبست الفستان.،
فتحت شعرها.،
تعطرت.،
لبست حلق كبير شوي طلع مرره حلو عليها.،
لبست اسواره ناعمه.،
وقفت قدام المرايه عجبها شكلها كله تمام.،
بس ضحكت على طولها.،
لبست كعب.،
ورجعت تعطرت وعدلت شعرها.،
وطلعت من الغرفه.،
غزل : سهاردي...سهاردي..،
سهاردي : نئـم.،
غزل تبتسم لها : سويتي العصير والحلا؟!.،
سهاردي : يس.،
غزل : اوكيه قطعيه مربعات صغيره والعصير صبيه بالكاسات وحطيه بالفريزه عشان لمى اقولك على طول تجيبينه.،
سهاردي : اوكي.،
غزل تشوف الصاله تمام كلها مرتبه.،
خففت اضاءة الصاله شوي.،
زادت للفواحه عطر.،
وحطت على الطاوله الشموع الصغيره.،
كانت موصيه السواق<~سواق اهلها.،
ورد.،
حطت الباقه على الطاولة.،
واخذت ورده ونثرت اوراقها على الطاوله.،
عجبها شكل الصاله.،
حطت cd موسيقى هااديــه.،
وخلت الصوت جداَ هااادي.،
دخلت الـ غ ــرفه تعطرت.،
واخذت جوالها.،.
خافت تتصل عليه يشك!.،
وخايفه يجي قبل لا تقول لسهاردي تحط الحلى والعصير.،
راحت لشباك (الطاقه).،
جلست تحاول تبعد الستاره عن الشباك.،
وتفتح الشباك وتشوف.،
لقيت انها ماتقدر الا تشوف الحي.،
ماتقدر تشوف الي جاي لهم.،
انتبهت لنظرات شخص.،
كان ساند نفسه على سيارته من قدام،
يوم حس بصوت الشباك رفع راسه.،
شافها كيف تبعد الستاره عن الشباك.،
نفس حركاتها.،
يدها الصغيره الي تبعد فيها الستاره.،
رافعه نظرها للستاره تشوف كيف تبعدها.،
تعقد حواجبها.،
لأنها عصبتها مو راضيه تبعد.،
حس انها انتبهت له وقف وهو رافع راسه لها يتأملها.،
غزل على طول بعدت عن الشباك ورخت الستاره من غير لا تقفل الشباك.،
غزل تفكر.،
هذا مو احمد!.،وش جايبه هنا؟!.،ياويلي لو مشعل عرف.،.،
طفت نور الغرفه.،
ورجعت لشباك بعدت الستاره.،
بس احمد انتبه لها.،
وجلس يشوفها وهي تسرق النظر.،
ابتسم.،
غزل خافت وقفلت الشباك.،
ورجعت الستاره عليه.،
وطلعت من الغرفه.،
جلست بصاله.،
ياترى وش يبي؟!.،ليه جاي؟!.،معقول الموضوع بس على خطبه!.اكيد في شي بينه وبين مشعل.،
حسبي الله فيه كان مافي ببالي غير مشعل.،
الله يستر لا يشوفه مشعل.،
































































بــيــــــــــت نــــــــــــاديـــــــــــــــة.،
نوف : تأخر ريان مره.،
رغد : ايه اتصلت علي العنود وقالت انو ريان شاف مشعل ومسك فيه الا يبي غزل وقلت لها طيب خليه يروح.،
نوف : بـيـبات عندهم؟!.،
رغد : طبعاً لا مشعل بيـجيبه.،
نوف : أهـا.،
رغد : الله يعينها والله صعبه تعيش حياتها كذا.،
نوف : آآآمين يارب.، رغــد في حب بعد الزواج؟!.،
رغد : يب.،
نوف : احسه تعود او واقع تقبلين فيه.،
رغد : ليه واقع مو يوم خطبك وافقتي عليه؟!.،مو عندك فترة ملكه تحبينه فيها على كيفك!.،
نوف : أي بس مو زي الزواج عن حب!,.
رغد : فهميني كيف زواج عن حب؟!.،يعني مثلاَ تختارين ولد وتحبينه؟!.،نفس الشي لا خطبك وافقتي عليه وكلمتيه!.،
نوف : مدري احس غير.،
رغد : بالحرام؟!.،
نوف : مو هذا الصعب فيه انو حرام لاكـن مو حلو زواج تقليدي.،
رغد : نوف وش فيك؟!.،قولي لي وش الحلو؟!.،اكلم ولد واحبه واصدقه واكون بالنسبه لي غبيه مغفله صيده سهله وقدر عليها يسمعني كم كلمه يتغزل فيا واعدني اخذ شرفي ورماني.،
نوف : رغد مو كل ولد يطلع مع بنت في اولاد مايطلعون!.،
رغد : لا بالله؟!.،
نوف : ايه تذكرين سهام كان مايطلع معاها بس تكلمه ويكلمها!.،
رغد : طيب بوصل معك لأخر المشوار صح ماكانت تطلع معاه بس تذكرين يوم كانت سهام مسوية حفله وعزمـت لينـا وكنا لينا ماتدري انها تكلم اولاد وعارفه لينا ماتحب تكلم اولاد ولا طيق وقالت لأمها ويوم قلت لخوها حفلة صحبتي وبروح وسألها مين!ايش قلها؟!.،قلها هذي البنت صاحبي يكلمها ماطلعت وعذراء بس صدقيني زي الـي طلعت سيرتها بين الكل وكل ولد يعلم الثاني وبعدين ماتدرين يمكن ماطلع معها لأن عنده غيرها يخلص منها ويرجع لها وبعدين حرام اهم شي عندكم يحبها وماطلع معها طب والحرام يانوف الواحد بس يفكر بالقبر يخاف كيف يكلم ولد وين خجلك غرورك بنفسك شرفك!.،
نوف : صح كلامك بس مدري.،
رغد : وش الي ماتدرين عنه؟!.،معروف الولد يكلم البنت وش يبي منها يبيها حماااام يخلص رغبته ويرميها ولا يفكر فيها نوف الولد يوم يكون معروف انه حق بنات اهلنا مايرضون فيه لبناتهم كيف بنت تكلم ولد خانت نفسها واهلها والأهم ربها طيب انا بقولك وش نظرته لها؟!.،بيشوفها رخيصه بيشوفها بنت لليل.،وفرضاَ فرضاَ ولد تزوج بنت يكلمها بتقنعيني انه بيكون واثق فيها؟!.،بيقوله عقله الي خلاها تكلمني ماتكلم غيري!.،واذا مافي ثقه بين الأزواج صدقيني حياتهم بتدمر.،
نوف : تدرين أنـا مصدومه من مين؟!.،
رغد : مين؟!.،
نوف : من اريـج الـ.....<~مو اريج سعود مرة عبد العزيز.،وحده ثانيه.،
رغد تبتسم بحزن : قولي لا حول ولا قوة الا بالله هذي ماتستاهل ثقة اهلها.،
نوف : يعني كلمتي وقلنا عقلك صغير وياصبر ايوب لاكن تجيبنه بيتك!!بيتك!!خير وين عايشين فيه.،
رغد : استغفر الله كيف جراءتها كيف تحملت تخدع اهلها وتجيبه بيتها؟!.وبعدين مهي هبله يعني بيجي البيت ايش يسوي مثلاَ يشوف جمالها الساحر بيجي يعدمها شرفها ويروح.،
نوف : بس يقولون انا لسى بكر.،
رغد : وهي البكر بس الي يكون غشاء البكاره فيها؟!.،لا ياقلبي الى ترضي لرجال يبوسها ومدري وش يسوي عادي كأنه سوا الشي الثاني.،
نوف : ههههههههه حلوه الشي الثاني عادي قوليها.،
رغد : مع نفسك بطلي قلة ادب.،
نوف : هههههههههه عارفه وش يشجع بعض البنات على ذا الشي؟!.،
رغد : وشو؟!.،
نوف : ع ـنـدنا البدوا الي متشددين بمسأله الشرف ذبح لو ان شاء الله اعطت واحد نظره يذبحونها ولا طلعت معاه على طول اما في البعض لا مايذبحون.،
رغد : هه يعني مثلاُ البنات بيخافون الذبح؟!.،ماتذكرين بنات ضيف الله؟!.،
نوف استغربت : من ذول؟!.،
رغد : مدري بس واحد معروف دينه ومعروف بين الرياجيل شجيع شهم المهم يقولون كان مجوز نص بناته وعياله وباقي بنتين ثانوي وولد والله مدري كم عمره بس مو صغار ابتدائي لا الرجال كبير.،
نوف : هههه عجبتني نص بناته ليه كم عياله.،
رغد : مدري والله.،
نوف : المهم؟!.،
رغد : كانوا معروفين أنهم مؤدبات وشريفين وطبعاَ ضحكوا عليهم صحباتهم بكذبه تافهه غبيه والله في ولدين يحبونك يامدري مين وفي ولد يحبك يامدري مين ومنجن عليك وبس يبي يشوفك يدور معك بسياره وجلسوا تقريباَ شهر وهم يقنعون فيها.،
نوف تحمست : طيب؟!.،
رغد : والبنت كل يوم تصدق وماتقدر تطلع معه وهي طالعه من المدرسه المدرسه جمب بيتهم واهلها عارفين متى تطلع وكانت وحده من البنات الصايعات جارتهم وقالت لهم شوفوا نطلع يوم احنا الـ3 ولا تخافون وانا معكم ومن ذا الكلام الفاضي وخلت العيال كل يوم يجون للمدرس هوانهم ميتين عليهم وانه شوفي كل البنات ميتين عليه بس هو يبيه انتِ وبس من كثر ماحكيله عنك حبك ويقول بس بيجلس معك ويخطبك وطبعاَ يوم راحوا البيت أخت رافضه وثانيه تفكر وساعه تقنع الثانيه وحده تخاف لين ماوافقوا؟!.،
نوف بصدمه : وافقـوا البزر يعرف انها كذبه.،
رغد : وقالوا خلاص بيطلعون معهم اخر الليل على 3 لأن على اظن ينام بدري من 10 ونص بس اخوها الي ماينام الا على 12 او 1 وفعلاَ اتصلوا على ذي بنت جارتهم وطلعوا من بيتهم الساعه 3 وركبوا الثلاثه على سيارتين وراحوا معهم.،
نوف : ايه كملي.،
رغد تشرب مويـه : بس وراحوا العيال فيهم على طريق رابـغ.،
نوف : اووف اوووف.،
رغد : بس طبعاَ راوحو فيهم واغتصبوهم ورموهم بطريق.،
نوف : انذال حيوانات وجع.،
رغد : يعني مثلاُ تبينه يعطيها حلاوه .،
نوف : طيب وش صار؟!.،
رغد : ولا شي بعد كم يوم اهلهم لقيوها وانفضحوا بين الناس وصار الكل يتكلم عنهم ابوهم يوم عرف 3 ايام بالمستشفى ومات.،
نوف : يالله.،
رغد : واخوانها ماخلوهم.،
نوف : موتوهم!!.،
رغد : أيـــه موتــوا وحده هي كان في وحده يدها محروقه وقالوا انهم سواء لها عمليه وتجرثمت يدها وودوها الهند ويوم جاء اخوهـا قال انها ماتت،.
نوف : طيب يمكن صح!.،
رغد تبتسم : طب وثانيه؟!.،
نوف : مو عايشه؟!.،
رغد : لا بعدها باسبوعين تقريباَ شكلهم ماتحملوها عندهم بالبيت ماتحملوا يطولون الموضوع شوي على الأقل عشان الناس تصدق وقالوا انهم لقيوها بفراشها ميته.،
نوف : يالله كيف!.،
رغد : بالمخده موتوها ايامها كانت وحده تقرب لهم قالت لأمي.،
نوف : يالله حرام.،
رغد : تحزنين عليهم!وخداعهم لأهلهم !.،ماهمها ربها!.،تحسبين اخوها يوم موتها بالمخده والثانيه الي بالهند مدري كيف موتها عادي ماهمته مانقهر الكل كان يتكلم ان الحزن باين عليهم وامهم تعبت شهور واخوانها كانوا شوي وينجنون بس برضه الشرف صعب.،
نوف : لا حول ولا قوة الا بالله.،
<~قصه حقيقيه.،



















































بـــــــــيــــــــــــــــت مــشـــــــــ ع ـــــــــــل.~
غزل قالت لسهاردي تحط الحلى والعصير على الطاوله.،
رفعت صوت الميوزك شوي لأنه اول كان مرره مو مسموع.،
رجعت تعطرت عارفه ان مشعل يحب عطرها ذا.،
سمعت صوت باب بيتهم.،
غزل وقفت على اول الدرج وهي تبتسم : يـــاهــلااا (شافت ريان استغربت).،
مشعل وهو يصك الباب لف يبتسم لها.،
انصدم.،
طالعه تجنن.،
الي يميز غزل جاذبيتها.،
جسمها وشكلها يجذبك يغريك.،
غزل تنزل الدرج.،
ومشعل ماسك يد ريان ويبتسم لها وهو طالع.،
غزل يوم وصلت له وهو تقريباَ بنص الدرج حطت يديها حولين رقبته وقالت بخجل وصوت خفيف : اشتقت لك.،
مشعل ساب يد ريان حط يديه وراء خصرها وعشان غزل نازله من فوق تكون اعلى شوي من مشعل.،
قرب وجهه من نحرها وشم عطرها : وانا للحين مشتاق لك.،
ريان الي ماسك بساق غزل : ئـــزل ئــــــزل.،
غزل تبعد بخجل عن مشعل.،
وتنزل لمستوى ريان وتبوسه وتحضنه.،
رفعت نظرها لمشعل مستفسره.،
مشعل : رج راسي يبي يشوفك.،
غزل تبعده عن حضنها : كيفك ياحلو؟!.،
ريان : تــيب.،
غزل توقف وتمسكه من يده وتناظر بمشعل الي حط يديه وراء خصرها وطلعوا فوق.،
مشعل يوم شاف الجو وترتيب وسمع الميوزك حس بقهر انه جاب ريان.،
غزل تجلس وتجلس ريان جمبها.،
ومشعل جلس جمبها : كأني جبته بوقت غلط.،
غزل تبتسم وهي ماسكه يد ريان : لا بالعكس.،
مشعل بقهر : الا والله غلط.،
غزل : ههههههههههههه .،
مشعل : اضحكي.،
غزل : ههههههههه .،
غزل وهي جالسه وقفت ريان قدامها وتناظر فيه : أنت تحبني.،
ريان : ايوااا احبك كتيرررر.،
غزل تبوســـه : ياعمري أنت.،
مشعل يرفع حاجبه ويناظرها : وأنـا.،
غزل تناظره وهي تبتسم : وشو؟!.،
مشعل يقرب منها خده.،
غزل : ههههههه مشمش.،
مشعل يقلد ريان : ايواا احبك كثيررر.،
غزل : هههههههههه.،
مشعل لو اني ريان كان.،
ويقلدها يبوسها : ياعمري أنتِ.،
غزل خجلت منه تبتسم : تحط عقلك بعقل طفل!.،
مشعل : فيك إيــه.،
ريان : ئــزل.،
غزل تلف له : هلا حبيبي.،
ريان : وحستيني ليه ماتجين تلعبين معايه زي زمان.،
غزل : ياعمري عشان أنـا كنت تعبانه ماكنت اقدر اجي العب.،
غزل تاخذ كاسة العصير وتعطيه مشعل : تفضل.،
مشعل يبوس يدها الي ماسكه الكاسه وياخذ الكاسه منها : زاد فضلك.،
غزل تاخذ كاستها وتشرب ريان.،
مشعل يهمس لها : برجعه.،
غزل تبتسم : لا خليه حرام.،
مشعل : لا بالله دافعي دافعي.،
غزل : ايه يجنن يناسوا عليه،.
ريان : يلا نلعب.،
غزل : نجلس شوي بعدين نقوم نلعب.،
مشعل : انا الي جبته لنفسي.،
غزل : ههههههههههههه.،
لو تذكرون بوصف بيت مشعل وغزل قلت ان الصاله نظام عملي.،
ومو مرتفعه.،
غزل سحبت الصحن من على الطاوله شوي أكلت ريان.،
واخذت بصباعها شوكولاته من الي على الحلى.،
وقربتها من فم مشعل.،
مشعل ابتسم واكلها.،
قرب منها وهمس : يلا قولي له بنام.،
غزل تناظر بمشعل : حرااام.،
مشعل بهمس : والله أنا الي حرام.،
غزل تصد عنه بخجل : ...........
مشعل : ريان يلا نروح نام عشان رغد تعبانه ولازم ننام.،
ريان يطالع بغزل : ئــزل بتنامي!.،
غزل سكتت.،
مشعل يناظرها .،
غزل : أيـه بنام بس بكرا نلعب مع بعض.،
ريان : بكرا اقول لماما تجيبني.،
غزل : اوكي حبيبي.،
مشعل : يلا ريان.،
ريان : تيب.،
غزل قامت معهم ماسكه ريان وينزلون الدرج.،
غزل تلف لمشعل الي جمبها : السياره جوا!.،
مشعل يبتسم : أيــه.،
ريان : ليه!.،
مشعل : بطل لقافه.،
غزل : ههههههههه.،
ريان : انا مو ملقوف انت زي الئــنود.،
غزل : هههههههههههههه.،
مشعل : عاجبك ها.،
غزل : ههههههههه.،
ريان : غزل ابغى انام عندك.،
مشعل : لا والله سيد ريان!.،
ريان يبتسم : ايوا.،
مشعل وهو ينزل الدرجات وغزل وريان معه بيروحون لسياره : اقول أنت ولد ولا نقمه.،
ريان : الأتنين.،
غزل : هههههههههههههههههههههههههههه.،
مشعل : وأنتِ ماعندك غير تضحكين عليه.،
غزل : حرام عليك وش سواء طفل وبعدين ماخليته يجلس ربع ساع ــه الا بترجعه.،
مشعل : وتوبه أن جبته.،
يفتح الباب لريان الي جمبه عشان يركب : تفضل عمي.،
ريان يركب : شكراَ.،
غزل : هههههههههههههههههههههه.،
مشعل يركب سيارته .،
غزل خجلانه.،
مشعل يفتح القزاز (شباك السياره): وش فيك؟!.،
غزل تقرب من مشعل وترتخي له وهو بسياره : اممم بيتهم بعيد؟!.،
مشعل يظن انها غارت : لا.،
غزل ارتبكت واحترت.،
مشعل : وش فيك ياقلبي؟!.،
غزل مترردده بس وجود ريان مطمنها مشعل مايقدر يسوي شي : اممم شوف ريان وش يسوي!،.
مشعل لف يطالع بريان.،
غزل وهي راخيه نفسها لسياره ومدخله راسها من القزاز مسكت بيد حد الباب.،
وباليد الثانيه المسند حق كرسي السائق (قصدي بالمسند الي كون راس السايق عليه).،
قربت من مشعل انفاسها مضطربه باست خده .،
وقالت بهمس : احبك.،
وبعدت وجريت على البيت.،










































بــــ ع ــــــــــد مرور شــــــــهــــــــــــر.،
بيت لجين.،
سمر : ألف ألف ألف مبروووك.،
لجين : الله يبارك فيك يارب.،
سمر : يامزه ياللي الخطاب الي وراء بعض.،
لجين : ههههه لا ياشيخه!.،
سمر : الا متى الملكه؟!.،
لجين : بعد اسبوعين.،
سمر : يعني بتسيبيني وتروحين؟!.،
لجين : بكلمك على طول وبعدين اكيد سامر عنده إجازات.،
سمر : بس مره بدري مايمديك تجهزين.،
لجين : أنـا من قبل مجهزه.،
سمر : مابترمينه!.
لجين : ليش ارميه هي ملابس وليا.،
سمر : اهااا،.بس الله يعينك والله مره بعيد بالصين.،
لجين : لا بالعكس مره حلو.،
سمر : احسك حابه تتزوجي سامر عكس بندر.،
لجين : خلاص بندر انتهينا ومدري احس سامر يحبني ومدري كيف.،
سمر : ماحبيتي بندر!.،
لجين : أنـتِ عارفه أني ماعترف بشي اسمه حب وبتزوج عشان اهلي يبغوني اتزوج.،
سمر : اهاا.،





































ع ـــــنـــــــــد تــــــركـــــــــي.،
الاستاذ صالح : طب حلو ماشاء الله.،
تركي : ايه الحمد لله بس الله يعين والله الغربه صعبه.،
الاستاذ صالح : تهون ان شاء الله.،
تركي يبتسم: والله بفقدك ياستاذي.،
الاستاذ صالح : هههههههههههههه انا كنت ابيك تختار على كيفك بعثه بالمكان الي تبي مابي اثر عليك بس انا مقدم اني ابي اكمل ماجستير والحمد لله جاني وبكندا مثلك.،
تركي بفرحه : من جد؟!.،
الاستاذ صالح : هههههههههههه أيـــه.،
تركي يقوم يحضنه : والله فرحتني الحمد لله.،
الاستاذ صالح : بس أنت متى سفرك؟!.،
تركي : الاسبوع الجاي.،
الاستاذ صالح : اظن بكون قبلك لأن سفري بيكون بالايام ذي.،
تركي : والله وربي رزقني الحمد لله يعني حتى يوم اروح مابجلس انتظرك تجي وماراح احس بالغربه.،
الاستاذ صالح : هههههههههههههههههههه.،



























بــــــيــــــــــت أبـــــــو ع ـــــبــــــد الـــ ع ــــــــزيــــــــــــــز.،
هدى : بس ياعبد الرحمن مقدر اقولها كذا.،
عبد الرحمن : لازم وش بنسوي هذا هو الي صاير.،
هدى : مقدر اقول لبنتي كذا.،
عبد الرحمن : تبين مصلحتها ولا لا؟!.،
هدى : أكيد ابيها بس ذا شي صعب وبيكسرها.،
عبد الرحمن تنهد : ادري بس وش السواة.،
هدى : والله ياعبد الرحمن لو قلت لها كذا اني مقدر اطالع فيها طول عمري.،
عبد الرحمن : بعدين بتعرف أنه لمصلحتها.،




















شــــــهـــــــــــد الـ خ ــــــــالــــــــد.~.
خالد : متى نعرف؟!.،
شهد : اتوقع بمراجعتنا بكرا.،
خالد يحط يديه على بطنها ويبتسم : للحين مو مصدق.،
شهد تبتسم : ياترا بيكون يشبه لك؟!.،
خالد يبتسم : وش تبين؟!.،
شهد :مدري انت وش تبي!.،
خالد : الله يجي من الله حياه الله بس انا حاس ولد.،
شهد تبتسم وتحط راسها على صدره : الله يخليك لي ولا يحرمني منك.،
خالد : ولا منك يارب.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:45 AM   #92


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الـبــــــــــارت الـ86

















مــســــــــــا ع ــــــــد وروان.،
روان : هلااا يمه كيفك؟!.،
الأم : الحمد لله أنتِ كيفك؟!وش مسويه؟!.،
روان : الحمد لله بخير..خالتي كلمتك؟!.،
الأم : ايه اليوم الظهـر.،
روان : أهـا.،
الأم : أنتِ أخبارك؟!.واخبار زوجك؟!.،
روان : الحمد لله بخير ماعلينا.،
الأم : الحمد لله.،
بعد ماقفلت روان من أمهـا.،
أطمنت عليها.،
لأنهـا كلمتها زين وسولفت معها معناها أن خالتهم راضيه ولا كان امها زعلانه ومضايقه^^.،





















بـــــيــــــــت أهــــــــــــل لــ ج ـــيـــــــــن.،
لجين : ماما أنتِ مين كان عاجبك أكثر بندر ولا سامر؟!.،
الأم : بندر الله يرحمه بس مدري أكيد ابي لك ولد أختي!.،
لجين : طيب ماختلفنا بس كذا يعني لو أنتِ تختاري مين؟!.
الأم : من جهة الدين طبعاَ بندر ملتزم أكثر وسامر عارفه حركاته.،
لجين بإحراج : ايه بس سامر يعني.،
الأم تبتسم : ماعلـيـنـا بس على الأقل سامر أنا عارفه أنه يحبك وبيراعيك وبنهاية ذا قرارك!،.
لجين ابتسمت.،


























يــــــــــــــوم ج ــــــديـــــــــــــــد،.
بـــــيـــــــــــت نــــــــــــــورة.،
العنود : اها يعني بتكون ببيت عمي عبد الرحمن؟!.،
نوره : أيـــه.،
العنود : اهـا.،
نوره : قولي لشهد تقول لغزل لازم تروح وتبطل اعذارها الي كل شوي حتى جدتك بتجي وتبي تشوف غزل.،
العنود قامت : طيب.،






















بـــــيــــــــــــت ع ـــــــبــــــــد الـ ع ــــــــــزيز الأريج.،
نقاش متـ ع ـصـب^^.،
عبد العزيز : يعني أنـا مو رومنسي.،
اريج تبتسم : قلت لك لا دخلني لا أنـا ولا أنت بنقاشنا.،
عبد العزيز يبتسم على خجلها : بس مو معناها سعودي يعني مو رمنسي.،
أريج : أيـــه بس نادر الرجال الي يحسس المراءه بأنوثـتـهـا بجمالها يفهم أحساسها.،
عبد العزيز : ونفس الشي نـادر المرأه الي تهتم برجال اغلب الحريم تحسب الزواج مثل لعبه ببدايتها تنبسط وتهتم فيها وبعدين تهملها وماتحس فيها الا اذا تركها،.
أريج : ياسلام ليه دايم تحطون أن الرجال الي يخون مرته لأنه مالقي منها حب اهتمام والاسطوانه ذي.،
عبد العزيز : مو هذا السبب.،
أريج : يعني برايك محمد هو الصـح وهبه الغلط.،
عبد العزيز : محمد مو رجال ولا مافي رجال يسوي سواته بأم عياله.،
أريج : دوبك تقول الرجال يخون لأن المره تحسبه لعبه تلعب فيها والحين ترجع وتقول محمد مو رجال.،
عبد العزيز يبتسم : اخذتي النقاش بتعصب ترا.،
اريج : ايه لازم ادافع عن البنوتات.،
عبد العزيز : وأنـا زوجك.،
اريج تتهرب : بس لو بنفكر نادر الرجال الـي يحس بالبنت وبأحساسها دايم عند كل رجال أنهـا لو بكيت مدلعه لو طلبت اهتمام مدري وشو؟!.،وخصوصاَ بعد مايمر على زواجهم سنين تلقى البرود بينهم.،
عبد العزيز : مو الكل كذا هذا النظره العامه بالعكس الأغلب زواجهم على الاحترام والتقدير لو ماكان في حب بينهم.،
أريج : بس بيكون في برود.،
عبد العزيز : مو شـــرط يمكن يكون يحترمها وهي نفس الشي يمكن يكون عشره.،
أريج : بس كذا مدري (شافها تتردد)يعني قصدي أن الزواج هو الحياه النهائيه لها ماقصدي انو موت لا بس قصدي اخر مرحله لها بحياتهاا يعني فيها تكون الأم والزوجه وتكون المرأه العامله يعني اذا كانت حياتها بارده مافيها الحب والأحساس وتقدير وبس الي يجمعهم غرفة نوم غلط!.،تحس الحياة صارت جحيم.،
عبد العزيز : بس ياريج مو كل الرجال والحريم يتأثرون من ذا الشي والي يكون يبي الحياه الزوجيه بكل مافيها من تقدير وموده واحترام في حرمه تكون خلاص اسم عندها زوج يصرفها ومعيشها وعندها منه عيال وتكون مقضيتها اسواق وصحبات وجمعات وهو نفس الشي اسم ان عنده وحده بالبيت ام العيال ومقضي حياته برا البيت.،
أريج : تدري وش الي يقهر؟!.،
عبد العزيز : وشـو؟!.،
أريج : اذا كانت زي هبه هي تبيه وتحبه وتحاول تحافظ عليه وهو مايستاهل لأنها تكون تبي تعيش الحب الاحساس المشاعر يكون بجد شريك حياتها.،
عبد العزيز : الحياه مابتمشي على كيف الكل.،
أريج : هي مابتمشي بس أحنا عيبنا كل واحد يشوف مرة الثانيه احسن وكل حرمة تشوف زوج الثانيه احسن.،
عبد العزيز : جيجي مشاكل الزواج ماتخلص في ناس تشوف ان حياتهم ينقصها فلوس في ناس تشوف ينقصها احترام كل ناس تشوفها من جهتها.،
أريج : مدري أحس كل سبب أقوى من الثاني تذكر يوم كنت معاك بالمستشفى كانت وحده من الممرضات تسحد مشعل وغزل وتقول وسامته تكفي تخليها تحبه وكانت تشوفه كيف كان يخاف عليها كانت تقول انه ياليت زوجها كذا.،
عبد العزيز : عادي هذا حسد.،او قهر.،شوفي مشعل غير عن محمد.،
أريج : محمد هذا غير مايهمه بحياته غير نفسه!.بس صح احنا بعايلتنا مشعل غير عن سلطان مشعل يضحي بنفسه عشان غزل سلطان يهتم بعبير بس سلطان عادي كأني زوج يبي بيت عايله ويحب عبير بس مشعل غير مشعل مخلي غزل الملكه معيشها قصص ابطال الافلام ومحمد عادي ماكأنه شاب ولا مستوعب أن الزمن تغير عقلية متحجره.،
عبد العزيز : المشاكل مو بس بزواج كل الحياه فيها مشاكل ومستحيل تغيرين شخصية كل انسان له تفكيره وقنعاته.،

































يــــــــــــــــــوم ج ـــــــديـــــــــــد.،
بــــــيــــــــــت ع ــــبــــــــد الرح ـــمــــــــن.,
تركي يبتسم : يعني قبل لا اسافر ذا كله ولا جيت وش بيصير؟!.،
عبد الرحمن :أنت بس تعال متخرج رافع راسي وشوف .ـ
تركي يسلم على راس ابوه : دوم راسك مرفوع يابو عبد العزيز.،
عبد الرحمن يبتسم لولده.،
هدى : قلت لاستاذك يجي؟!.،
تركي : سبقني.،
عبد الرحمن : وين؟!.،
تركي يبتسم لبوه : بيكمل ماستر معي.،
عبد الرحمن : ماشاء الله تبارك الله الله يوفقكم.،
هدى : الله يوفقكم يارب.،
تركي : آآآمين يارب.،



















بــــــــيـــــــــــت شـــــــــهــــــــــد الـ خ ـــــالد.~.
مع غزل على الفون.،
شهد بعصبيه : لا بالله؟!.مو بكيفك قومي خلصيني يلا!.،
غزل منسدحه على الكنبه : ياربي شهد مابي مابي اشوف احد.،
شهد : ياربي غزل ارحميني انا معك وبعدين صدقيني هم مو مستوعبين أنك زعلتي من كلامهم ذيك المره.،
غزل : بس انا ادري وعارفه.،
شهد : ترا حتى مشعل بيروح مايقدر والله جدتي ماتخليه.،
غزل : ماظن لو قلت له مابروح بيجلس معي.،
شهد : هههههه انسي تركي بيسافر الصبح وتبين مايحضر!.،
غزل : ياربي طيب وش اسوي..،
شهد : قومي البسي وخلصي وتعالي وبعدين انا بكون معك عنود في والله والله بتنبسطين.،
غزل تقوم تجلس وبملل : طيب اشوف.،
شهد : مو تشوفين تجين!.،
غزل : ان شاء الله.،



















شهد قفلت من غزل حطت جوال على التسريحه.،
وجلست تكمل مكياجها.،
دخل خالد،
جلس على السرير.،
وجلس يتأملها.،
شهد طالعت فيه وهي تبتسم : وش فيك؟!.،
خالد يبتسم : بين بطنك شوي.،
شهد تطالع بطنها وتتأمل شكلها سكتت شوي بعدين : جد؟!.،
خالد قام وقف وقرب منها : هههههه وش فيك؟!.،
شهد : مابي بطني يكبر مو حلو.،
خالد يحط يده وراء ضهرها.،
ويده الثانيه على بطنه : تــراه يدوب بين وبعدين حلو عليك!.
شهد تمد بوزها : وين حلو وانا بصير فيل.،
خالد : هههههههههههههه يعني بتحققين كلمتي.،
شهد تضربه على كتفه : دب.،
خالد : ههههههههههههههه فيله.،
شهد تتعطر : متى بنروح؟!.،
خالد : انا احتريك.،
شهد : خلاص خلصت يلا.،
خالد : الا متى موعد مراجعتك؟!.،
شهد : اليوم.،
خالد : وليه ماقلتي لي؟!.،
شهد : قلت نروح بكرا اليوم عشان عزومة تركي.،
خالد وهو ياخذ اغراضه المحفضه والجوال والمفاتيح : الله يهداك كان رحنا لها بدري وخلصنا.،
شهد تبتسم : لا ابي تكون الروحه للموعد استمتاع مو شي بخلصه وخلاص.،
خالد يبتسم لها وهو بيطلع من الغرفه : اوك انا انتظرك بسياره.،
























بــــــــيــــــــــــــت مــــــشــــــ ع ـــــــل الـ غ ـــــــــــزل.،
غزل جالسه بصاله.،
سمعت مشعل وهو يفتح باب غرفة النوم بيطلع منه.،
لفت وهي مبتسمه : صح النوم.،
مشعل : صح بدنك.،
جلس جمبها.،
غزل مدت بوزها : طولت بنوم اليوم.،
مشعل : أيــه لأني تعبت بالمستشفى اليوم.،
غزل : ليه؟!.مرضى كثير؟!.،
مشعل : لا كانت عندي عملية صعبه شوي.،
غزل بدلاخه : سويت عمليه!!.،
مشعل استغرب : أيـه.،
غزل تبعد عنه : اهئئئ لا تمسكني ابد.،
مشعل عقد حواجبه : وش فيك؟!،
غزل واقفه وتعد على اصابعها وهي تفكر : دمـ؟!.بـشر؟!.،مشرط؟!.،مقاصات؟!.،ياويلي لا تمسكني ابد.،
مشعل : ههههههههههههههههه من جدك؟!.،
غزل : ايه ومن خالي وعمي بـعد.،
شافها بتدخل الغرفه.،
قام ولحقها غزل صرخت : مشعل لالالالا مشعل.،
مشعل يشيلها : هههههههههههههههههههههه.،
غزل تتأمله وهو شايلها ويضحك : دب دب دب دب.،
مشعل : هههههههههههههه من جدك؟!.،
غزل تعقد حواجبها : ايه كيف يجيك قلب تقطع وتقص!.ودم!.
مشعل حس أنه يكلم طفله عمرها مايتجاوز 4 سنين : بس أنـا احاول اعالجهم.،
مشعل ينزلها وغزل تجلس على كرسي تسريحه وتلف له : مشمش ماكنت تخاف من الجثث!.،
مشعل : لا.،
غزل : يمه منك!.،
مشعل يبتسم : يلااا قومي خلصي على ماخذ دوش.،
غزل : اممم لازم اروح؟!.،
مشعل وهو كان بيدخل الحمام (اكرمكم الله) : ماتبين؟!.،
غزل : لا عادي.،
مشعل : جد!
غزل تمشي من جمبه بتدخل غرفة الملابس : ايه.،


























بــــــــــيـــــــــــــت أبـــــــــو ع ــــــبـــــد الـ ع ـــــــزيــــــــــز.،
الكل وصل.،^^.،
الجده : الا وين غزل؟!.،لا تقولون موبجايه؟!.،
شهد : الا خالتي كلمتني تقول بطريق.،
الجده : مير طولت ذاكرتها والبنت كل يوم تزيد بعد عنا.،
حصه : المهم أنهـا بخير وبعدين ماتنلام ماهي ذاكرتنا.،
نوره : ان شاء الله يارب ترجع لها قريب.،
الكل : آآمين يارب.،
هبه : ههههههههه عبير شكلك بالكرش يجنن.،
عبير تحط يدها على بطنها : اتريقي اتريقي قبلي كرشتي وكنتي مضحكه العيله.،
هبه : ههههههههههه والله ماتريق بس شكلك طالع حلو يجنن.،
عبير : اااه خلي سلطان يسمع ترفعين معنوياتي مو سلطان اخذني تريقه.،
أريج : هههههههه أنتِ عارفه سلطان يحب يمزح.،
عبير : بلاك ماشفتيه يوم اجي اخذ شي ولا انسدح يتريق ويقولي بطنك يصلح مطب.،
الكل : هههههههههههههههههه.،
شهد : هههههه خطيره كيف فكر فيها.،
عبير : اقول شهيد ترا بطنك بدا يبين لا تضحكين بولد قبلك واتريق عليك.،
شهد : هههههههههه بس انا خالد مايتريق كذا.،
انسحبت بهدوء.،
استغلت ان الكل جالس ويسولف.،
وطلـ ع ـــت.،

























ع ــــنــــــــــد مــــســــــــاع ــــــــــد وروان.،
روان : ياقلبي أنتَ.،
مساعد يبتسم : اليوم الوجه منور.،
روان بداخلها كيف وأغلى ناس كلمتها والحمد لله بخيرابتسمت :...................
مساعد : رواني حبيبي ليه ماتتجمعين أنتِ وبنات خالتك يوم بالاسبوع طول الوقت بالبيت وانا بدوام طفش.،
روان تبتسم : أيـــه ناويه كذا ان شاء الله لا تشيل همي.،
مساعد ابتسم :..................
روان : حبيبي وش رايك نعزم غزل وزوجها ونرد العزيمه لهم؟!.،
مساعد : خلاص بكرا إن شاء الله لا شفت مشعل اسأله.،
روان : اوكي.،
مساعد استغرب روان مفكره تقول لبنات خالتها كل اسبوع يجون ولا هي تروح لهم ولا قالت لي الا يوم قلت لها!.،وعلى مشعل الي نرد عزيمتهم ولازم نعزمهم تستأذن؟!.،
مساعد : كيف خالتي؟!.،
روان تبتسم : الحمد لله بخير.،
مساعد : الله يجلعه.،
روان ابتسمت.،
مساعد يمسك يدها ويحطها على فخذوا ويلعب بأصابعها : ليه أحس أنه لمى كنا ببـريطانيا كنتي مبسوطه أكثر!.،
روان : مدري بس يمكن لأنه هناك أنت وانا وبس.،
مساعد : يعني هنا الي تطلعين؟!.،
روان : مو قصة اطلع بس هناك احس الحياه لنا امـا هنا غير اهلي اهلك.،
مساعد : المفروض تكونين هنا الي مبسوطـه أكثر بين اهلنـا.،
روان : طب أنـا مبسوطــه الحمد لله.،
مسـاعد حرك راسه بالايجات وسكت وجلسوا يتفرجون على التلفزيون.،






















هـي!.،
أنــثى كان صعب عليه فهمها~.،
كانت احاسيها بالنسبه له رمــوز!.،
مشــاعرها اعتبرها حساسيه زايدهـ!.،
صعب عليه يفهم حبها!.،
همه المرأه فقط!.،
سواء هي أو غيرها!.،
دخلت غرفتهم.،
فتحت النور.،
تأملت غرفتهم.،
كل مكان جمعها مع محمد.،
سواء بزعل.،مهاوشه.،مزح.،ضحك.،رومنسيتهم.،
جلست على السرير باين أنه صار له فتره ماجاء الغرفه.،
لأن الغرفه مرتبه ومو باين أن في احد يستخدمها.،
ماقدرت تحبس أو تقاوم دموعها.،
جلست تبكي وهي تذكر كل ذكرى لها مع محمد.،
حتى بغرفتها.،
مملكتها.،
خايفه!،.
تبي تسرق اللحضات.،
والذكريات.،
قامت خافت أحد يفقدها.،
فتحت الــ...............
ونصدمت!.،

























بـــيــــــــــت أبـــــو ع ـــــبــــد الـ ع ــــــزيز.،
غزل جات وسلمت على الكل وجلست معهم وشوي شوي اندمجت معاهم.،
كانت لابسه بنطلون جينز سكيني.،وبلوزه فرنسيه بيضاء.،وميك اب خفيف.،واساور نعومه بيدها.،
غزل : لا جدووهـ مابدي.،
الجده : وان شاء الله بتجلسين طول عمرك كذا؟!.،
غزل : لا بس ابي يوم احمل اكون انا الوحيده ادلعوني مو الحين عبير وشهد ومدري من وراهم.،
الجده : دلع وشو الي بحمل.،
غزل : ايه يكون حملي ووحامي وكرشي ولبسي وولادتي لوحدي ادلع فيها مو الحين تولد عبير مافرحتوا فيها الا يومين وتولد شهد.،
شهد : لا والله ست غزل ليكون تحسبيني مابدلع؟!.،
الجده : لا حول وانا بقول بتتكلم بعقل لو سكتي احسن.،
شهد : يمه يعني مابدلعيني؟!.،
حصه : هههههههههههه وهو بالحمل دلع.،
هدى : ههههههههه أيــه بتجربون الدلع مع الولاده.،
غزل تضحكه بتريقه : هههههههههههههه تستاهلون.،
عبير ترفع يديها وتدعي : يارب ياغزل تحملين اليوم قبل بكرا.،
غزل تاخذ المخده الي وراء الكرسي الصغيره وتضربها فيها : حشى أنتِ حامل ولا عجيز ادعي.،
الجده طالع بغزل : والله انهم كذابين يوم قالوا انك فاقده الذاكره!!.،
الكل : هههههههههههههههه.،
غزل مدت بوزها : يعني جده اخليها تدعي علي؟!.،
الجده : وش قالت الا مادعت لك الا بكل خير يارب اني اشوف عيالك أنتِ ومشعل.،
غزل سكتت.،






نشر -
| - إعجاب
anime soso معجب بهذا .
آخر من قام بالتعديل •â—ڈ!âœ؟حنين الورودâœ؟!â—ڈ•; بتاريخ 22-07-2011 الساعة 12:19 PM.
اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك

وماتوفيقي الإ بالله - لا تجعل المنتدى يلهيكـ عن الصلاة - إعمل لاخرتكـ قبل دنياكـ 2610
22-07-2011, 11:14 AM

•â—ڈ!âœ؟حنين الورودâœ؟!â—ڈ•
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©









الدولة:
رد: قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا إنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع ؟ / بقلمي - اضغط على الزر اذا ناسبكـ الموضوع وتريد انتشاره








كـانت مبعده عن الكل.،
تـعتبر اليوم أخر فرصه لها.،
ماتبي تكلمه.،
ولاتسأله عن شي.،
خلاص جرح كرامتها وهانها بما فيه الكفايه.،
بس تبي تشوفه تبي تودعه.،
دخلت المجلس الي يوريهم الحديقه.،
هنا مو زي بيتهم المسجد زجاج يوريك الي وراء.،
لا شباك.،
راحت له وبعدت الستاره.،
فتحته.،
سامعه اصواتهم.،
بس كلهم بمجلسهم ولا احد بــرا.،
واقفه تنتظرهـ يمكن يطلع.،












بمجلس الرجال ~
مشعل : ههههه توقعت تكمل مسيرة العايله بطب.،
تركي : ومن عندنا طب غيرك وغير عمي عبد العزيز البقيه.،
خالد رافع حاجبه : أيـه.،
تركي : هههههه ماعليك قاصر بـس.،
خالد : مو عاجبتك إدارة الاعمال؟!.،
تركي : ههههههههههه لا بس مهي زي الطب.،
خالد : شف كيف هذا وهو ماسافر لسى.،
مشعل : ههههههههههههههه الله يوفقك يارب.،
الكل : آآآمين يارب.،
سلطان : وليه يعني هندسة طيران بذات؟!.،
تركي : والله يخوك مدري حبيت هتخصص واستخرت ربي والحمد لله.،























ع ـــنــــــــد الـ ع ــــــنــــــود.،
على نفس الوقفه بس تسمع اصواتهم تعلى شوي.،
ومرات ماتسمع او ماتقدر تفهم وش يقولون.،














ع ـــنـــــــد الـبـــنـــــــــات طلـ ع ــوا من مجلس الحريم.،
وبيدخلون الصاله.~
عبير : يلا غزل بما انك اصغر الموجودين بعد العنود الي مدري وين انقلعت وحضرتك لا حامل ولا شي روحي قولي لشغاله تجيب القهوه.،
غزل تتريق وتسوي انها ترفع بطن عبير : طيب بس انتبهي بيطيح.،
عبـير تضربها على راسها : انقلعي بس مردك بيصير اكبر عندك.،
غزل ماقدرت ترد عليها وحاولت تطلع بسرعه من الصاله.،
شهد : هبه وش فيك؟!.،
هبه : ولا شي ليه؟!.،
شهد تبتسم : مدري بس فجأه احسم ودك قلب.،
هبه : لا عادي مافيني شي.،
أريج : بنات وش رايكم يوم نطلع كلنا السوق.،
عبير : وانا بكرشي ذا لا استنوا لين اولد.،
أريج : ماشاء الله خلاص شكلك مقربه وبعدين عادي تعالي ببطنك ذا ولا تلفين خليك بالكوفي.،
عبير : ايه وانتوا تلفون لا.،
شهد : عناد فيك بنروح الحين.،
عبير ترفع يديها : ياااارب تخرب طلعتكم وتأجلونها.،
شهد : اقول تراك ذبحتينا من أول رافعه يدينك كأنها بتستجاب دعوتك؟!.،
عبير : منتي الله ولا تعلمين الغيب عشان تعرفين.،
شهد : يمه اكلتيني!.،
هبه : ههههههههههه اكله ولدها وتاكلك عز الله رحنا فيها.،
عبير : أنتِ بعد ياهبه لو جلستي ساكته احسن.،
هبه : هههههههههههههههه يادبااا.،
عبير : كرشتي قبلي.،(قالت بزعل وضيق)بنات بطني مرره شاذ مو حلو؟!.،
هبه : ههههههههه بطنك غريب أنـا اعرف الناس يكون كرش أنتِ بطنك متر قدامك.،
شهد :حامل بـ حب حب (اممم اسمه ثاني بطيخ).،
الكل : ههههههههههههههههههههه.،
عبير : تشوفون بطيختي بتطلع تجنن ومافيا حلى منها.،



















ع ـــنـــــد غ ــــــــــزل
تحس ضربة عبير على راسها المتها.،
تحس بدوخه خفيفه.،
دخلت الصاله وحست بأحد وراء الستاره كل شوي يغير وقفته.،
غزل بستغراب وهي تدخل المجلس : مين؟!.،
العنود تبعد الستاره عنها : هلا خوفتيني حسبت احد.،
غزل تجلس على الكنبه الي قدام ستاره : وش تسوين؟!.،
العنود وهي ترجع تطالع من الشباك: ابي اشوفه.،
غزل : ماطلع؟!.،
العنود : لا من اول انتظره.،الا وش جابك لا يكون احد حس اني مو معكم؟!.،
غزل : لا بس تعبت شوي.،
العنود تلف طالع لها : ليه من وشو؟!.،
غزل : عبير الله يهديها بالمزح ضربتني على راسي واحسب دوخه.،
العنود خافت : انادي مشعل؟!.،
غزل تسند راسها : لا ماله داع ــي.،
العنود : بلا خبال مشعل تسريحه ولا بكله قويه مايرضى لك تلبسين كيف ضربه!!.،
غزل : تراها خبطه خفيفه عادي.،
العنود : ايه بس أنتِ ترا مو سهل كسر بالجمجمه والله لو وحده غيرك كان من الهواء تقول أي.،
غزل : لا تخافين والله مجننه مشعل.،
العنود : خليني اناديه.،
غزل : لا وش بيقولون عني كل ماتجمعنا لازم ادخل مشعل.!عيب انا لا رحت اقوله.،
العنود : بجدك خايفه من كلامهم تراهم اهلك!،
غزل : ادري بس خلاص ماله داعي كلها شوي وبروح واقوله.،
العنود وهي تلف بطالع بشباك : برا...(سكتت يوم شافته قدامها).،
كان قاعد يدخل صحون العشاء.،
(تباسي الرز الكبيره).،
العنود ماتحملت وجلست تبكي.،
غزل الي كانت سانده راسها تعدلت : وش فيك؟!.،
العنود ماردت عليها عيونها مركزه عليه.،
غزل قامت وقفت جمبها.،
والعنود ماسكه بطرف الستاره عشان مايشوفها.،
وميته بكى.،
اشتاقت له.،
وهو قريب منها ماكانت حاسه بحجم حبه.،
الي الحين تحسه تملكها!.،
صار هاجسها.،
تفكيرها كله فيه وله!.،
غزل تمسك يدها : عنود حبيبتي.،
العنود ماقدرت تكتم بكاها اكثر.،
وجلست تبكي مهي قادره تكتم صوتها.،
غزل حضنتها.،
العنود : شوفي كيف مبسوط؟!.، (وبكيت).،
غزل تحضنها : عنود مادخلتي قلبه..لا حول ولا قوه الا بالله ياقلبي هدي.،
العنود تبعد عن غزل وتمسح دموعها : انا ماكنت متوقعه اني بشوفه ميت واحد بيكمل دراسه برا وش بيكون الا مبسوط.،
وطلعت من المجلس.،


























بـــيــــــــت أح ــــــمـــــــــــد.،
حسناء ونوف على الفون.،
نوف : أصلا ذا حلاتها أن المدارس تبداء وأحنا مأجزين.،
حسناء : ههههههههه هذا الي همك.،
نوف : أي طبعاَ عشان اقهرهم.،
حسناء : الحمد لله خلصنا التحضيري وتخصصنا.،
نوف : من جد الحمد لله.،
حسناء : الله يستر والله من سنه ذي كنا نقول تحضيري اصعب شي عدينا منه خايفه الي مستسهلينه يكون هو الصعب.،
نوف : لا ان شاء والله متى بداومين؟!.،
حسناء : خلاص الاسبوع الجاي.،
نوف : ان شاء الله.،اممم حسناء؟!.،
حسناء : سمي.،
نوف : سم الله عدوك..ماتفكرين تتزوجين؟!.،
حسناء استغربت : لا ليه؟!.،
نوف : مدري اسأل بس.،
حسناء : ههههه وش جاب هسؤال على بالك؟!.،
نوف : مدري بس جلست افكر متى بنتزوج وسألتك؟!.،
حسناء : ههههههههههه مستعجله؟!،
نوف تدافع : لا والله ماقصدي ياحمارا والله ماقصدي.،
حسناء : هههههههههههههههههههههه لا خلاص طحتي وفهمتك.،
نوف : مع نفسك والله ماقصدي كذا وربي بس جاء على بالي.،
حسناء فاطسه ضحك تمسح دموعها من الضحك : ههههههههههههههههههههههه ادري والله.،
نوف : وجع.،
حسناء : هههههههههه وش جاب السؤال ذا على بالك؟!.،
نوف : مدري والله بس جلست افكر متى بنتزوج؟!.،وياترى بنعنس؟!.وكيف بيكون بس.،
حسناء : عني زمان كنت افكر بشي هذا يوم كنت مراهقه بس الحين ابد مايهمني.،
نوف : ليه؟!.،
حسناء : لأني كنت مفكره أني ادخل طب وكنت حاطه بعقلي أني مابتزوج لأن أنتِ عارفه عايلتنا ونظرتها للدكتوره وبس انرزعت ومادخلت طب ومن بعدها مارجعت فكرت بزواج مره ثانيه.،























بـــــــيــــــــــــــت (^_*)
مـــــشـــــــ ع ـــــــــــل الــــ غ ـــــــــــــزل.،
بـ غ ـــــرفتهم.،
مـشــ ع ـــل دخل الحمام.،
وغزل دخلت غرفة الملابس.،
غيرت ملابسها.،
ولبست بيجامه من أوشو.،
شورت أسود عليه ميكي ماوس ضغار بكل الشورت.،
وتي شيرت حقه أبيض وفيه ميكي ماوس كبير بنص.،
وقفت قدام المرايه تمسح الميك أب حقها.،
فتحت شعرها وتعطرت.،
وبعدها جلست ترتب اكسسوارتها وتحطها بالادراج.،
وترتب مكتب مشعل وهي تغني.،
كانت تغني بصوت طفولي هي قاصدته.،
جالسه تغني وتلعب مع نفسها.،
وترتب اوراق واغراض مشعل على المكتب.،
حبيبتي إن يسألوكى عني يوما،
مشعل طلع من الحمام اكرمكم الله ولبس بنطلون بيجامته لونه رصاصي.،
وبلوزه خفيفه ومقفل بس زرين من تحت.،
شافها كيف تغني بصوت طفولي وقف يتأملها وهو يبتسم.،
فلا تفكري كثيرا
قولي لهم بكل كبرياء
يحبني
يحبني
يحبني
كثيرا.،
كانت تحط الورق بدرج رفعت راسها وشافت مشعل واقف ويتأملها.،
غزل ابتسمت.،
مشعل مشي لها وباس خدها : واموت فيك بعد.،
غزل تبعد عنه وتروح للتسريحه ترتب العطور والكريمات <~هي مرتبه بس ارتبكت منه.،
كانت اول بترتب غرفتهم لأنها ماتخلي سهاردي تدخلها وجاء على بالها تغني بذي الطريقه.،
كملت.،
بنفس الطريقه الطفوليه الي تصطنعها.،
يحبني يحبني كثيراَ.،
شافت مشعل بالمرايه أنه يتأملها وعاجبته.،
ويبتسم لها.،
كملت.،
صغيرتي إن عاتبوكى يوما
كيف قصصت شعرك الحريرا
قولي لهم أنا قصصت شعري
لان من أحبه يحبه قصيرا
مشعل الي كان وراها حط يديه حولين خصرها ولفها له.،
رفع حاجبه : ياشيخه؟!.،
غزل ماقدرت ماتضحك : ههههههههههههههه.،
مشعل يلمس بيده خصله من شعرها : الا شـ ع ـــرك.،
غزل وهي تلف وتوقف قدام المرايه وتسوي انها ترتب شعرها : ليه يعني؟!.،
مشعل وهو واقف وراها وهي تسوي شعرها يناظرها من المرايه وبهمس : لأني أحبه.،
غزل ابتسمت.،
مشعل يطلع دواها من الدرج : خذي ياقلبي.،
غزل تذكرت : مشعل اليوم حسيت بدوخه وأنا امشي وحسيت أني بنام.،
مشعل :صار معاك شي قبل؟!.،
غزل وهي ماسكه الحبه : هههههههههه ياماما حسستني انك دكتور.،
مشعل : ههههههه وش فيك المغرب تقولين تسوي عملية حرام والحين تقولين دكتور ليه وش تحسبيني اشتغل؟!.،
غزل : ههههههههه لا ماقصدي بس طريقتك بسؤال.،
مشعل : طيب قولي لي وش صار معاك.،
غزل : عادي كنت ماشيه مع البنات وامزح مع عبير وخبطتني على راسي وبس.،
مشعل يجلسها على السرير ويشوف راسها.،
مشعل بنرفزه : طول عمرها عفشه ولا .،
غزل تقاطعه وهي جالسه على السرير ترفع راسها له : مشعل ماكان قصدها كانت تمزح لأني كنت اتريق على بطنها والعب فيه.،
مشعل : طيب بعدها وش صار؟!.،بأيش حسيتي؟!.،
غزل : حسيت بدوخه وانا واقفه وطلعت من الصاله ورحت انسدحت شوي بالمجلس وبس بعدين عادي صداع خفيف.،
مشعل : اصلاً من الاساس أنا ناوي اسويلك أشـ ع ـه لراسك.،
غزل توقف : لا والله مع نفسك أنسى اعيدها توووبه.،
مشعل واقفه قدامه تجنن وهي ببيجامتها وشكلها.،
غزل انتبهت لنظراته وابتسامته قالت برتباك وهي ماسكه الحبه بيدها وبتطلع من الغرفه : ااا..انـا..برـوح .اجيب مويا.،
وطلعت.،
























يــــــــــــــوم ج ـــــــــــديــــــــــــــــــــــد.،
شـــــــــــهــــــــــــــد الـ خ ــــــــــــــالد.،
شهد : اممم خالد وش تتوقع؟!
خالد : الله يجي من الله حياه الله.،
شهد : ادري بس أيش تتوقع؟!.،
خالد : امممم اتوقع ولد.،
شهد : مدري أنـا حاسه بنت.،
خالد : يلا خلنا نروح.،
شهد : خلنا نأجلها.،
خالد : موعدك المفروض أمس.،
شهد : ادري بس كل يوم اقول لالا بكرا اعرف.،
خالد : ماتبين تعرفين مو لازم بس نروح نراجع مع الدكتوره.،
شهد : لا أبـي اعرف بس مدري احساس غريب مدري كيف.،
خالد : هههههههههههه طيب اليوم نروح بس نشوف مراجعتك ومتى ماتبين رحنا نسوي سونار.،
شهد : لالا بعدين نتكاسـل خلينا نأجله.،
خالد : انسي ياليوم يامافي.،
شهد : اففففف طيب خلاص نروح بعد العشاء.،
خالد : اوكي.،

























بــــــــيـــــــــــــت نــــــــــــــاديـــــــــــــــه
رغد : اقول نويف خلصيني كل يوم وأنتِ نايمه ولا تكلمين عبيد وأنا الي اجري بسوق.،
نوف : ههههههههه لا تقولين عليه عبيد.،
رغد : ياسلام ماهتميتي لنويف واهتميتي لعبيد.،
نوف : هههههههههههههههه طب وش اسوي؟!،
رغد : قومي انقلعي معي السوق خلنا نخلص زواجك الي باقي كم شهر وانا تعبت اروح من العصر والسيد ريان يجنني.،
نوف : ههههههههههههه خلاص بروح معاك بس من الحين اقولك عصر ماطلع عشان الشمس وزواجي قرب.،
رغد تمزح معها : اهئئئ وعيباه في بنت تقول زواجي عيب يابنت.،
نوف : هههههههههههههههه ياشيخه؟!.،
رغد تقلد العجايز : أيــه يابنيتي مايصير على ايامي كانت البنت لا جابوا طاري العرس خدودها تصير حمر وماتشوفينها على غرفتها على طول.،
نوف : هههههههههههههههههه لا خطيره مو طبيعيه نفس المسلسلات.،
رغد : اقول تـرا عطيتك وجه ومزحت (وقفت)من بكرا اذا ماكنتي الساعه 6 المغرب بسياره انسي اروح معاك فاهمه.،
نوف : ههههههههههه فاهمه وين رايحه؟!.،
رغد : بطلع أنــــــام تعبانه.،
نوف : وين ريان؟!.،
رغد : ياقلبي أول ماجاء كان تعبان وعلى طول نام وأنا الحين بلحقه.،
نوف : ياقلبي أنتِ (وتبوسها في الهواء ) الله يخليك لي يارب.،
رغد وهي طالعه الدرج : لا تحاولين من 6 القاك بسياره.،
نوف : ههههههههههههههه من عيوني.،

































بالمـــســـتــــــــشــــــفــــــــى .~
شــــــهــــــــد الـ خ ـــــــالد.،
شهد منسدحه على السرير.،
خالد واقف جمبها.،
شهد والدكتوره تحرك الجهاز على بطنها : ها دكتوره؟!.،
الدكتوره : هههههه ماتستعقليش اصبري شويا.،
شهد طالع بخالد.،
وخالد يبتسم يطالع فيها و بالجهاز.،
شهد :دكتوره يلا قولي.،
الدكتوره : هههههههه دلوقتي صبرتي كل داه ودلوقتي مستعجله؟!.،
شهد تحاول تطالع بالجهاز : طيب بنت؟!.ولا ولد؟!.،
الدكتوره وهي تحرك الجهاز ومركزه بشاشه : مش باين.،
شهد : يعني وشو؟!،مو من شهر الثالث يبان؟!.،أنـــا خلاص بدخل الخامس.،
الدكتوره : اااه بس البي بي قافل رجليه.،
خالد : هههههههههههههههههه.،
شهد بقهر : يعني مابنعرف؟!.،
الدكتوره : تعالي بكرا بقى نعملها ونشوف.،
شالت الدكتورة الجهاز عنها وطلعت من الغرفه.،
شهد غطت بطنها.،
وجلست على السرير.،
خالد يجلس : وش فيك مبوزه؟!.،
شهد : ماتبي تقولي بنت ولا ولد.،
خالد : ههههههههههههه ولدك الـي مايبي يبين.،
شهد : هههه يجنن ولد صاك رجوله.،
خالد : يلا قومــي.،
شهد تعدل لبسها وتلبس عبايتها.،
شهد وهي تلبس العبايه : لا واقول لغزل تعالي معي ويوم مارضيت زعلت.،
خالد : هههههههههههههه عشان كذا ماعرفنا بنت ولا ولد الا يبي عمته.،
شهد : هههههههههههه شكلي بقولها أنتِ السبب.،




























بــــــيــــــــــــت ><.،
مـــــشـــــــ ع ـــــــل الـــــ غ ــــــــــــزل~
الــســــــاع ـــه 2 .،
غزل كانت لابسه قميص لونه أســود يوصل لنص فخذها.،
فتحة الصدر سبعه.،
وتحت الصدر في شريطه ساتان ناعمه ومن الجمب فينوكا.،
عجبها شكل القميص عليها.،
طلعت من غرفة الملابس.،
شافت مشعل منسدح على السرير.،
بس رافع نفسه شوي.،
وساند ظهره.،
شافته سرحان مو منتبه لها.،
فتحت شعرها.،
وتعطرت.،
حطت ليدينها كريم.،
وجلست على السرير : مشمش.،
مشعل :.................
غزل تمرر يدها قدامه : عشوقي.،
مشعل انتبه لها مسك كف يدها وباسه.،
غزل تبتسم : وش فيك؟!.،
مشعل : ولا شي.،
مشعل ساند ظهره على السرير.،
وغزل جالسه بنص السرير قدامه : في شي مضايقك؟!.،
مشعل : لا ياقلبي مافيني شي.،
غزل مو مصدقه حاسه فيه اليوم مره مو معها وبس يسرح ويفكر : ضحكتني شهد.،
مشعل : ليه؟!.،
غزل : هههههههه مو قلت لك راحت تسوي سونــار قالـوا لها البـيـبي صاك رجوله.،
مشعل : ههههههههه.،
غزل : قلت لها ولدك مؤدب.،
مشعل : هههههههههه.،
شافته رجع يفكر.،
غزل : مشعل وش فيك؟!.،
مشعل : حبيبي قلت لك مافيني شي.،
غزل تمسك يده : مو علـي وش مضايقك؟!.،اليوم بس تسرح وتفكر.،
مشعل : ولا شي بس واحد من خوياي صايره له مشكله وشاغلني.،
غزل : وش صاير معه؟!.،
مشعل وهو ساند ظهره لف لها : كان يدرس معي برا ويحب بنت خالته وتزاعلو.،
غزل وهي تروح على مكانها بسرير وتسحب الشرشف عليها : ليه؟!.،
مشعل : مدري (سكت).،
غزل تسند راسها زيه وتعدل شعرها : مشمش كمل.،
مشعل تنهد : ويوم رجع ملك عليها من غير ماتدري.،
غزل استغربت : كيف يعني؟!.،
مشعل : ابوها ملك لها.،
غزل تجلس على السرير : وجع حيوان وش ذا.،
مشعل : وشو؟!.،
غزل : كمل طيب.،
مشعل : بس والبنت الحين مهي راضيه وزعلانه.،
غزل : المفروض تطلب الطلاق.،
مشعل تنرفز وجلس : طلاق مره وحده؟!.،
غزل بأنفعال : وشو هي حيوانه يوم يسون فيها على كيفها ويزوجونها.،
مشعل : بس هو يحبها وماسوا كذا الا لأنه عارف أنهـا ماراح ترضى.،
غزل بتفهم : ماختلفنا بس الاسلوب يامشعل هو الي يدمر كل شي لو دور أي طريقه يقنعها يعتذر أي شي بس مو كذا بلف ودوران.،
مشعل : لو جرب ومارضيت؟!.،
غزل : وقتها خلاص يحترمون قرارها مو بكيفه لأنه يبيها خلاص لازم يتزوجها.،
مشعل سكت.،
غزل شافت ملامح وجهه تغيرت : وش فيك؟!.،
مشعل مد يده لها وسحبها لحضنه.،
غزل وهي نايمه على صدره : طيب أنت ليه متضايق.،
مشعل وهو حاط يده على ضهرها ابتسم هذي ثاني مره تلبس قميص : لأني متأكد وعارف أنه يحبها.،
غزل : بس اسلوبوا غلط.،
مشعل تنهد غمض عيونه نفس كلامها واسلوبها وغرورها وتفكيرها.،
ماتغـير حتى وهي حبت مشعل من جديد بعد مافقدت الذاكره.،
قال كلامه قاصد يبي يعرف رايها.،
اليوم تملكه كل الخوف.،
وكل كلام بندر يدور بذهنه.،
خاف.،
مايدري ليه اليوم الي حس بغلطته.،
بس مو ندمان.،
ولو رجع فيه الوقت،
ليسوي نفس الشي.،
ومايتردد.،



















فجأه.،
سمعوا صوت دق على الباب قووووي.،
وأحد يتكلم.،
بس مو فاهمين وش الكلام الي ينقال.،
غزل انتفضت وبعدت عن مشعل : وش ذا؟!.،وش فيه؟!.،ســامع؟!.،
مشعل قام من السرير واخذ مفتاحه وطلع من الغرفه.،
غزل وراه : وين رايح؟!.مشعل الدق على باب البيت مو على باب الحوش.،
كل مامشيت خطوه تسمع الصوت يعلى.،
خافت وش ذا؟!.،مين الي بيسوي كذا؟!.،
مشعل ينزل الدرج بسرعه وكل مانزل يسمع صوت
عرف.،
أنــــه.،
أحمد
ويعلى صوت دق على الباب قال بعصبيه وبصوت عالي : غـــزل خليك فوق.،
فتح الباب وطلع.،
كل عصبيه الكون تملكته.،
كان أحمد عند باب.،<~كان ناط صور حق الفله.،
مشعل شافه كيف سكران.،
دفه وصك الباب.،
ومشعل ماسكه من رقبته : وين غزل؟!.،وينــهـا؟!..غـــــــزل غـــــــــــــــزل.،
مشعل يدفه على وراء ويطيح من الدرجات الي قدام باب الفلا.،
وينزل له يمسكه وهو يشد على اسـنـــانــــــه : ياحيوان ياحقير وش جايبك هنـــــــــــا وش تبي.،
وضربه بوكس.،
أحمد يمسك خشمه ويرجع على وراء ويقول بصوت عالـــي : أبــــيهـــــــا غـــــــــزل ابــيـــــــــك أنتِ زووجتي.،
غزل الي نزلت لتحت ماقدرت تتحمل تشوف اشكالهم يضاربون.،
سحبت شال حقت الكنبه وحطته عليها.،
وفتحت الباب.،
وطلعت بس راسها.،
تبكي وتصرخ عشان يمسعها : مشــعل مشعل تكفى سيبه مــشــعل.،
احمد الي بعد عن مشعل يوم شافها مو قادر يمشي من الضرب ولا من السكر: غـــــــزل أنتِ زوجتي غـــــــــزل أنـا ابيك.،
جلس على الارض مو متحمل مو واعي للي يسويه يبكي ويضحك ويصرخ.،
مشعل سحبه احد ورماه على الارض وصرخ : غزل ادخلي.،
غزل تبكي : مشعل تكفى الله يخليك.،
راح لها .،
كل الـــشــــــــر.،
الـعـصبيه.،
الحقد بوجهه.،

عمرها ماشافته كذا.،
حتى يوم عصب عليها المره الأولى وشافوا احمد مو كذا.،


هو انقهر منها.،
كيف تطلع كذا؟!.،
كيف تحقق له الي يتمناه وتخليه يشوفها.،

دفها على جواء.،
طاحت قدامه.،
ولا همته.،
قفل عليها الباب عشان ماتطلع وطلع له!.،





غ ــــــــزالك~



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:47 AM   #93


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




دفها على جواء.،
طاحت قدامه.،
ولا همته.،
قفل عليها الباب عشان ماتطلع وطلع له!.،
وهي على الأرض تحس ضهرها يألمها من رمية مشعل لها.،
مهي قادره تقوم.،
وسامعه صوت مشعل!.،
مستغربة من كل الي يصير!.،
ليه مشعل لا شافه كل حقد وعصبية الكون تكون بوجهه.،
وليه أحمد كذا يسوي.،
حاولت تقوم.،
بس تحس بألم بظهرها فضيع.،
حاولت لين قدرت توقف.،
بس مهي قادره تمشي عادي.،
من الم ظهرها.،
راحت على المجلس وجلست على الكنبة.،
تحاول تفكر وتفسر تصرفات مشعل.،
بعد شوي.،
سمعت صوت الباب ينفتح.،
دخل مشعل.،
هي كانت جالسه بالمجلس الي اول ماتدخلين البيت على اليمين.،
على الكنبه الي وراك يكون الشباك.،
شافته كيف صك الباب بقوه.،
قفله.،
ومشي لين وصل الدرج.،
وقف ثواني.،
تنهد وبعدها طلع على فوووق.،
غزل انصدمت.،
يقفل الباب!.،
حاولت تقوم.،
وتشوف من الشباك.،
شافت احمد كيف مرمي على الأرض.،
ويحاول يقوم.،
شافت كيف وجهه كله دم.،
رجعت الستاره.،
ورجعت مكانها وجلست على الكنبه.،
مهي قادره تستوعب الي يصير!.،
ليه ذا كله؟!.،
ليه مشعل لاشاف احمد يعاملها بقسوه؟!.
وليه أحمد يكرر زوجتي..زوجتي؟!.،
وليه يجي للبيت بأخر الليل؟!.،
وليه يراقب البيت من قبل؟!.،
سندت راسها على الكنبه.،
وماحست بنفسها الا ودموعها تنزل.،
مشعل الي دخل الغرفه مضايق.،
هو من اول باله مشغول بغزل وخايف!.،
وكيف ويطلع له احمد.،
جلس على السرير وكل ضيقة الكون فيه.،
مهو قادر يفكر ولا عارف وش يسوي.،


































بـــيــــــــــــت أبـــو سلطــــــــان.،
العنود مهي قادره تنام.،
مهي مستوعبه أنه خلاص بعد اليوم مابتشوفه.،
مابتحس بوجوده.،
مايكون عندها أمل لو 1% أنها ممكن تشوفه تصادفه.،
اختار يبعد عنها.،
وهو كان يقولها انه بيدرس هنا!.،
وانه مابيروح يدرس زي مشعل.،
يوم كانت تشكي له.،
أنها تشتاق لمشعل!.،
الحين يسوي فيها نفس الشي!.،
شافت الساعه.،
باقي نص ساعه على رحلته.،
طلعت من غرفتها.،
عندها أمل أنه يجي!.،
فتحت الشرفه.،
عندهـا أمل أنه يجي!.،
كانت من هنا ترمي له الكتب!.،
ومن هنا تشوفه إذا ماقدرت تنزل له وتكلمه!.،
جلست على الكرسي.،
وعندهـا أمل انه بت 30 دقيقه الباقيه على رحلته.،
يجي ويودعها.،
يحسسها أنه يبيها.،
يحبها.،
للحين يفكر فيها.،



















































بـيـــــــت مـــشـــــــ ع ــــــــل الــــ غ ـــــــــزل.،
مشعل أنتبه.،
أن غزل مو بالغرفة.،
قام شاف غرفة الملابس مهي موجوده.،
فتح باب الحمام"اكرمكم الله" مهي في.،
طلع من الغرفه.،
مهي بصاله.،
وباب الي يطلعك للمطبخ مصكوك.،
نزل تحت انتبه لها وهو ينزل الدرج.،
راح لها وقف قدامها شافها كيف سانده راسها وتبكي.،
مشعل بعد التحف من على الطاوله شوي.،
وجلس على الطاوله.،
حط يده على ركبتها وقال بصوت خفيف : غزل.،
غزل وهي على نفس وضعيتها.،
بعدت رجلها عنه.،
مشعل قام وجلس جمبها.،
لأنها سانده راسها على الكنبه.،
مرجعه راسها على وراء.،
دموعها مهي على خدها.،
مشعل يمسح دموعها.،
غزل تعدلت.،
وجات بتحاول تقوم.،
مشعل مسك يدها وغزل سكتت.،
مشعل سكت ثواني.،
: زعلانه؟!.،
غزل اببتسمت بسخريه وهي تمسح دموعها وحاولت تقوم بس مهي قادره تتألم.،
مشعل رجعها.،
غزل بعصبيه : سيبني.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل بعصبيه وصوت عالي وهي تبكي : سلاااامتك ابد مافيني شي سيبني بقوم.،
مشعل وهو ماسك يدها : وش له داعي كل هالبكى والعصبيه؟!.،
غزل تبتسم بسخريه وتشد يدها منه صدت : ههه يمكن عليه؟!.،
مشعل يقوم ويوقف قدامها : غزل اوزني كلامك احسلك.،
غزل حاولت بكل قوتها توقف قدامه : وش بتسوي يعني؟!.،(صارت تبكي وتمسح دموعها)بدفني كأني حيوانه مو انسانه؟!.،ولا بتقفل عليا وتطلع؟!.،ولا بتخليني الهبله الي طول عمري مصدقتك وأنت تكذب عليا ولا.،
ماقدرت تكمل كلامها من البكى.،
وشهقاتها.،
ولا قدرت تضل واقفه.،
الي صار هدها.،
وغير كذا ألم ظهرها.،
مسكت بالكـرسي مهي قادره توقف.،
مشعل قرب منها.،
غزل دفته بيدها وبعصبيه : بـــعد ماااابيك تقرب مني.،
مشعل يوم جلست على الكرسي.،
جلس قدامها.،
غزل طالعت فيه كيف جالس مو على الكرسي.،
صدت.،
مشعل مسك يدها سحبتها بس هو شد عليها.،
تنهد : زعلك أني قفلت الباب؟!.،
شافها بتتكلم.،
قاطعها : يوم فسرتي اني قافله عنك مافكرتي اني قفلت عليك منه؟!.،واحد سكران؟!.,ولا ماعندنا أحنا باب خلفي؟!.لو ابي اقفل عليك كان قفلت كل البيبان.،
غزل وهي صاده : طيب انا بطلع انام.،
مشعل : غزل ذا مو اسلوب تفاهم.،
غزل تناظر فيه : تفاهم؟!.،مشعل أنـا مو فاهمه شي عشان تقولي مو اسلوب تفاهم؟!.،
مشعل صد عنها تنهد ورجع ناظرها : وش الي مو فاهمته؟!.،
غزل رجعت تبكي : كل شي كل شي.،
مشعل يمسح دموعها : طيب بس لا تبكين ياقلبـي.،
غزل مهي قادره تسيطر على دموعها.،
ومشعل ذابحها لا يتكلم ولا يقول شي.،
مشعل قام وجلس على مساعد الكرسي وشد غزل له : حبيبي كل شي أنتِ عارفته وانـا قايله لك وبعدين جاي سكران وش تبين اسوي له؟!.،وقلت لك ليه قفلت الباب.،
غزل رفعت راسها وطالعت فيه : ليه احس اني تايهه؟!.،
مشعل يمسح دموعها : لا تخافين وأنا معاك.،
غزل تناظر بعيونه : خايفه من بكرا.،
مشعل وهي شايف كيف عيونها كلها دموع وشايف الخوف والحيره بوجهها : وأنـا معاك لا تخافين من أي شي.،
غزل : مشعل أنت ذاكرتي لا تخليني اندم بيوم على شي.،
مشعل سكت مايقدر يقول شي اكثر من كذا.،
غزل مسكت بمساعد الكرسي وقامت.،
باين بمشيتها أنهـا متألمه.،
مشعل راح لها وحط يده من وراها : وش فيك؟!.،
غزل بألم : سلامتك.،
وجالسه تحاول تطلع الدرج.،
مشعل شالها وطلع الغرفه.،
نيمها على السرير.،
اخذ دواها.،
وكاسة موية.،
غزل تاخذ منديل من على الكمدينه وتمسح الكحل من تحت عيونها.،
حطت المنديل على الكمدينه.،
وسحبت الشرشف عليها.،
اخذت الحبه وشربتها.،
يوم جات بتحط الكاسه مشعل اخذها منها وحطها على الكمدينه.،
ونيمها على يده.،
غزل ماقالت شي.،
وسحبت الشرشف عليها.،
بس ماقدرت تمنع دموعها.،
الي بللت كتف مشعل.،
مشعل حاس فيها بس ساكت.،































ع ـــــنــــــــــد تـــــــــركـــــــــي.،
بـــطـيـــــــــــاره.،
جالس يفكر بالعنود.،
اشتاق لها.،
لهبالها.،
وصوتها.،
اشتاق يسولف معها.،
أقوى سبب خلاه يسافر هي.،
خاف بسنه من سنين يضعف.،
يبي يكمل دراسـته ويرجع.،
لهــا.،
يحلم باليوم ذا.،
عارف أنه جرحها.،
بس هو حاول يفهمها.،
بس العنود ماقدرت تتقبل موقفه ولا تفهمه.،
































يــــــــــــــوم ج ـــديـــــــــد.~.
بـــيـــــــت لـ ج ــيـــن.،
على الفون مع سمر^^.،
سمر : وليه مضايقك كلامها؟!.،
لجين : مو مضايقني بس يعني هي شايفه تصرفات سامر غلط؟!.،
سمر : ليه أنتِ شايفتها صح؟!.،
لجين : مدري.،
سمر : ايش ماتدري سامر تصرفاته واضحه كل شوي يجي ويحاول يشوفك.،
لجين : طيب بس أنا مالي شغل.،
سمر : وهيا ماقالت لك أنو لك شغل وبعدين هو يجي بعذر أنه جاي لأمك عشان يبي يشوفك.،
لجين ابتسمت : بس ماشافني.،
سمر : لو بيده شافك وبعدين سامر ماشاء الله عليه مو مهتم لأحد يتكلم عنك كأنك اخته ويسأل عنك بـ الأسم وينصح ويدخل وهو مايقرب لك وكل ذا قدام اخوانك وامك وأنتِ تذكرين كيف يجي هو واخته عشان تاخذ اخبار منك وتذكرين كيف يوم عرف أنك أنتِ الي حطيتي الفطور حط لك رقمه صح هو يحبك بس مو زي بندر.،
لجين : كيف يعني؟!.،
سمر : بندر كان محافظ عليك!.،
لجين : يعني أنتِ كنتي شايفه بندر يحبني؟!.،
سمر : لا خطبك عشان يبي يتزوج.،
لجين : مدري ياستي الله يرحمه.،
سمر : آآآمين يارب.،

























بــيـــــــت مـــــــشـــــ ع ـــــــل الـــ غ ــــــــزل.،
الـســـاع ـــه 4 ونص العصر.،
غزل صحيت على صوت جوالها.،
كانت العنود.،
غزل : هلا.،
العنود وصوتها رايح من البكى : ههه أنا ولي سبب اني ابكي بس انتِ ليه؟!.،
غزل : هلا عنود.،
العنود : للحين نايمه؟!.،
غزل : لا بقوم.،وش فيه صوتك؟!.،
العنود : ضايقه ياغزل.،
غزل تنهدت : اقولك قومي تعالي عندي.،
العنود : لا مابي كملي نومك.،
غزل : والله خلاص شبعت نوم قومي تعالي يلا.،
العنود : ماتوقع ماما ترضى.،
غزل : ليه؟!.،
العنود : مدري.،
غزل : لو مارضيت قوليلي انا اكلمها.،
العنود : ياواسطه.،
غزل : هههه يلا انا انتظرك.،
العنود : اوك قايمه اشوفها واذا رضيت لبست وجيتك.،
غزل : اوكي باي.،
العنود : باي.،
حطت الجوال جمبها.،
وجالسه تتمدد بسرير.،
مشعل يطلع من الحمام "اكرمكم الله".،
: صباح الحلو.،
غزل طالعت فيه بنظره مشعل مافهمها : صباح النور.،
بعدت الشرشف عنها.،
وحاولت تقوم من على السرير.،
يدوب قادره تمشي.،
مشعل استغرب ليه مشيتها كذا : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،
مشعل شافها تمسك بتسريحه قرب منها : وش الي ولا شي ليه تمشين كذا؟!.،
غزل الي كانت راخيه راسها ماتبي تطالع فيه.،
رفعت راسها وعيونها دموع : وتسأل؟!.،
مشعل : وش الي صار؟!.،
غزل : نسيت البارح وش سويت فيني؟!.،
مشعل تذكر شكلها يوم دفها وطاحت على الأرض.،
وهو واقف قدامها حط يده وراء ضهرها.،
بس غزل سبقته دفته وبنرفزه : بـــعــــد.،
مشعل وهو ماسكها : وش فيك؟!.,بشوفه بس!.،
غزل تدفه بقوه : وشو تجرح وتدواي؟!.،
ودخلت الحمام "اكرمكم الله".،
























شـــــهـــــــــد الــــ خ ــــــالد.،
بالمسـتـــشـــفى^^.،
شهد : يعني وش؟!.،
الدكتوره : مش باين.،
شهد : لا مستحيل دكتوره الله يخليك تأكدي.،
الدكتوره : والله يابتي قافل رقليه مش باين.،
شهد تناظر بخالد الي ميت ضحك.،
شهد : يادب اضحك.،
خالد : هههههههههههههههههههه.،
شهد بقهر : طيب دكتوره مافي طريقة ثانيه نعرف.،
الدكتوره : مش مشكله نعمله مره تانيه.،
شهد : اففف،

















ع ــــــنــــــــد مـــشــ ع ــــــــل الــ غ ــــــــزل.،
طلعت من الحمام"اكرمكم الله".،
بعد ماتروشت واستشورت شعرها بالحمام.،
ماتبي تطلع وتشوف مشعل.،
طلعت لبست بنطلون جينز.،
وتي شيرت أبيض.،
شوي مفتوح من عند الصدر.،
والبلوزه مرسوم فيها قلب بالفوشي.،
وكتابه انقلش بالاسود.،
خلت شعرها مفتوح.،
وجابته كله على جمب.،
حطت كحل وماسكارا وروج وردي.،
وتعطرت.،
طلعت لصاله شافت مشعل جالس.،
غزل جلست على طرف الجلسه.،
واتصلت على العنود : ألو وينك؟!.،
غزل : هههه اوكي الحين انزل افتح لك.،
قفلت منها.،
وقامت بتنزل.،
مشعل : جات؟!.،
غزل استغربت كيف عرف كانت بتقهره أنهـا ماقالت له أنها بتجي : مين؟!.،
مشعل : العنود.،
غزل : ايه بنزل افتح لها.،
مشعل وهو ياخذ محفظته واغراضه : خليك أنـا طالع افتح لها.،
نزل مشعل وغزل وراه.،
طلع مشعل وفتح الباب الخارجي للعنود.،
والعنود قالت خلاص مو لازم يدخلها السواق لجواء.،
تمشي المسافه لأنها مو بعيده.،
ماشيه وهي تشوف غزل واقفه عند الباب حق البيت تنتظرها.،
شافت وهي تمشي ميدليه فيها مفاتيح ضنتها لمشعل.،
ارتخت وشالتها وكملت.،
غزل تبتسم : ياهلااا والله.،
العنود : هلا فيك.،
سلموا على بعض.،
العنود : هذي لك؟!.،
غزل تشوفها عقدت حواجبها : لا.،
العنود : حسبتها حقتك ولا حقت مشعل.،
غزل : لا مشعل حقتة زي القلم والكبك حقته ديور.،
العنود : غريب عليها حرفك.،
غزل وهم طالعين على الدرج.،
تاخذها من العنود.،
وتشوفها.،
عمرها ماشافتها.،
عرفت أنهـا لأحمد.،
بس ليه كاتب حرفي عليها؟!.،
ولا يمكن عنده احد اسمه يبداء بحرف الـ g



















بــيــــــــت أبـــــــو ع ــبـــــد الرحمن.،
هبه تبكي :..................
هدى : يابنتي هذا لمصلحتك.،
هبه : مصلحتي؟!.،
هدى : المره مالها غير بيت زوجها.،
هبه : هو أنـا عندي بيت؟!.،وبعدين يايمه بيتزوج علي.،
هدى : بس أهلك مابيتحملونك طول العمر بيتحملونك يوم يومين بعدين خلاص وبعدين مو لحالك معاك ورع.،
هبه انصدمت ماقدرت تتحمل كلامها جرحها قالت وهي تشهق : يعني انا وين اروح وين ورجال حتى يوم رحت بيت عمي ودخلت غرفة نومي شـفـت...........




















بــيـــــــــت مــــــشــــــ ع ــــــل الـــ غ ـــــــزل.،
غزل تكلم شهد بالفون والعنود جالسه جمبها.،
غزل : من جد؟!.،
دق جوال العنود.،
<~كان مشعل.،
غزل : ههههههههههههه يالبى حبيب عمته مؤدب.،
شهد : وش تتوقعين.،
غزل : اممم مدري بس نفسي يكون ولد عشان انا اجيب بنت ويتزوج دلوعتي.،
شهد : لا والله حكمتي انه بيتزوج بنتك.،
غزل : وتحصله بنت الغزل.،
شهد : مالت بس.،
غزل : يعني من زين ولدك الي هههههههههههههههه ثاني مره تروحين وهو مقفل رجلينه.،
شهد : الأدب زين.،
غزل : ههههههههههههه.،
شهد : وبعدين خير أنتِ والعنود جالسين ولا تنادوني.،
غزل : وش دخلك أخت زوجي وجايتني.،
شهد : وأنـا أخت مين لا يكون أخت السواق.،
غزل : هههههههههههه لالا أنـا أخت زوجك.،
شهد : ههههههههههههههه ياشيخه؟!.،احلفي!.،
غزل : مدري تصدقين مو متأكده.،
العنود : بجد حششتوا.،
غزل : هههههههههه تصدقون مشتهيه ايش؟!.
شهد : ايش؟!.،
غزل : سينابون مررره مشتهيته.،
شهد : قومي نطلع السوق نتسوق ونأكلك سينابون.،
غزل : لا مافيا اطلع والله ظهري يعورني.،
شهد : يالعجوز.،
غزل : عجوز بعينك بس تعبانه علي دورة.،
شهد : هههههههههه وانا احسبك حامل قلت مشتهيه سينابون وظهرها يعورها.،
غزل :حامل بعينك قلت لك أنا يوم اكون حامل أبي اكون الدلوعه مو موسم حمل مثلكم.،
العنود بخجل : غزل قمتي تخربينها.،
غزل تناظر بالعنود : هههههههه ليه؟!.،
العنود تبتسم : سلامتك.،
غزل : شهد قومي تعالي يلا.،
شهد : لا مايمديني خالد راح لصاحبه وبيجي بعد شوي.،
غزل : مع السواق طيب.،
شهد : خلاص مره ثانيه.،المهم متى بداومين؟!.،
غزل : مدري خلاص قبل امس شفت نزل الجدول امم اليوم ايش؟!.،
شهد : خميس.،
غزل : خلاص السبت ان شاء الله.،
شهد : اوكي واذا غيرتي رايك وسويتيها فيا وخليتيني اروح ذابحتك.،
غزل : هههههههههه لا لا تخافين اذا مابروح اقولك.،
شهد : اوكي يلا باي بقوم اتروش.،
غزل : انتبهي على ولدك من الشامبو.،
شهد :هههههههههه انقلعي باي.،
غزل : هههههههه بايوز.،

مشعل الي اتصل على غزل وماردت واتصل على البيت مشغول.،
اتصل على العنود وسمع غزل وكلامها مع شهد.،
كيف كذبت عليها وماقالت انها طاحت.،
قفل من العنود.،
غزل : وصل؟!.،
العنود : ايه سمعت امي اليوم تكلم خالتي وقالت لها انه وصل.،
غزل : اها اشوا الحمد لله على سلامته.،
العنود : تتوقعين يغرونه البنات؟!.،
غزل : من جدك؟!.مستحيل ماتوقع!.،رجال خاف عليك من نفسه وهو يحبك بيروح يدور بنات.،
العنود تنهدت : مدري.،
غزل شافت بداية أنهـا تبكي : تكفين لا تبكين والله بجلس ابكي معك.،
العنود : ههههههه.،
غزل : كيف المدرسه الجديده؟!.،
العنود : حلوه والله كنت خايفه اني اندم بس للحين تمام.،
غزل : الحمد لله.،















بــيــــــــــت مــســـــــــاع ــــــد وروان.،
روان تبتسم : ههه وأنـا احبك اكثر.،
مساعد : الله لا يحرمني منك.،
روان : ولا منك.،
مساعد : .............
روان خجلت منه وهو يتأملها : كلمت مشعل؟!.،
مساعد يبتسم : لا والله.،
روان : طيب كلمه الحين.،
مساعد يبتسم : فاهمك الحين اكلمه.،





















بــيــــــــــــت مــشـــ ع ــــــــل الـــ غ ــــــــــــزل.،
غزل : مع نفسك بدري اجلسي معي شوي.،
العنود : طيب على مايجي السواق.،
غزل : بلا هبل نامي هنا اليوم وش بتروحين تسوين؟!.،
العنود : لا بروح ماحب اخلي امي لحالها.،
غزل : افففف.،
مشعل : سلام.،
الكل : وعليكم السلام.،
جلس و









غ ــــــــــزالك.،



كنت أحبك.،
يوم كان الصدق طبعك.،
كنت أحبك.،
يوم كان الوفاء دربك.،
كنت أحبك.،
يوم كان الطيب ساسك.،
كنت أحبك.،
يوم كان أشعال روحي فنك.،
كنت أحبك.،
وأكتشتف أني ماحبك.،
لآن كل مافيك.،
طلعت أجهله.،



<~خاطرتي.،






1)وين أحمد؟!.،وش ناوي عليه؟!.،
2)غزل ومعاملتها لمشعل وش بتنتهي عليه؟!.،
3)كذب مشعل على غزل وش نهايته؟!.،
4)معقول يكون في شي بلقاء غزل وروان؟!.،
5)هدى لــيـــــــه قالت لبنتها كذا؟!.،وش بيكون تأثيره على هبه؟!.،
6)شهد الخالد لمتى وهي ماتعرف جنس البيبي؟!.،
7)وش الي شافته هبه يوم كانت بغرفة نومها هي ومحمد بيت عمها؟!.،
8)مشعل وش خطته الجديده لتعامل مع غزل؟!.،
9)لجين معقول من الأول كانت تحب سامر؟!.,وماحبت بندر؟!.،
أنــــــتـــــــــــظــــــــــر ردودكـــــــــم وتـــــــــوقــــ ع ــــــــاتـــــكـــــم.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:50 AM   #94


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الـــبــــــــــــــارت الــ 88.،



تصويري.،
تصميمي.،



بــيــــــــــــت مــشـــ ع ــــــــل الـــ غ ــــــــــــزل.،
غزل : مع نفسك بدري اجلسي معي شوي.،
العنود : طيب على مايجي السواق.،
غزل : بلا هبل نامي هنا اليوم وش بتروحين تسوين؟!.،
العنود : لا بروح ماحب اخلي امي لحالها.،
غزل : افففف.،
مشعل : سلام.،
الكل : وعليكم السلام.،
جلس وغزل عينها على الطاوله الي حطت عليها الميدلية حقت أحمد.،
غزل بارتباك : ا.ا.و..وش ذا الكيس؟!.،
مشعل : واحد العشاء وثاني سينابون.،
غزل تقوم تشيل الأكياس وتحطها على الطاوله : امم عنود قومي شيليها معي وخلنا نحط العشاء.،
العنود قامت واخذت كيس.،
وغزل وهي تاخذ الكيس الثاني شالته وشالت المفاتيح معه.،
حست ان المفاتيح طلعت صوت.،
بس لأنها خايفه خافت مشعل يحس.،
بس مشعل مانتبه.،






















طلعت مع العنود للمطبخ.،
غزل وهي تحط الكيس على دولاب المطبخ : كيف عرف اني مشتهيه سينابون؟!.انتِ قلتي له؟!.،
العنود وهي تحط كيس العشاء على الطاوله : هههههههه لا أنتِ الي قلتي له.،
غزل وهي طلع صحون : لا والله؟!.،
العنود : ايه والله يوم كنتي تكلمين شهد مشعل اتصل علي ويقول ماتردين على جوالك وسمعك.،
غزل تشوف الكيس : يمي برغـر.،اهااا.،
العنود : هذا سينابون وين اوديه؟!.،
غزل : خلينا نزله بلكيس حقه والحين نتعشى.،
طلعت كاسات ولفت للعنود : عنود مشعل كيف عرف أنك بتجين انا ماقلت له.،
العنود : بعد ماقفلت منك بعشر دقايق اتصل علي وقلي ليه ماتجين؟!.وقلت له أني اصلاَ جايه لأني كنت سأله امي وافقت.،
غزل وقفت.،
يعني ماتبيني اجلس بالبيت لوحدي خوف عليا منه؟!.,ولا شـــاك فيا!.،
العنود : غزل.،غزل.،
غزل : هلا.،
العنود : يلا الأكل برد.،
غزل شالت الصحون والاغراض.، : جيبي الباقي.،
نزلت غزل ووراها العنود.،
فتحت الباب الي يدخلها على دورهم.،
شافت مشعل جالس على التلفزيون وأول مافتحت الباب طالع فيها.،
غزل طالعت فيه بنظرات زعل وصدت عنه.،
العنود : وين بتحطينه هنا؟!.،
غزل تحط الأكل على الطاوله حقت صاله التلفزيون<~ الي جالس فيها مشعل.،
: ايه كله برغر وضهري مره يعورني مافيا انزل واطلع.،
حطت الصحون.،
وطلعت البرغر والبطاطس من الأكياس.،
غزل حطتها ووقفت.،
مشعل رفع راسه لها : وين؟!.،
غزل : ا..ا..نـ..نسيت شي.،
وطلعت فوق بسرعه اخذت المفاتيح حقت احمد الي حطتها على دولاب المطبخ.،
حطتها بجيبها.،
حست أن باين لو نزلت قدامهم.،
حطتها بالبرا حقها.،
ونزلت.،
ومن غير لا تكلمهم ولا تطالع فيهم حتى.،
مرت من قدامهم ودخلت غرفة النوم.،
راحت لغرفة الملابس وطلعت شنطه من شنطها وحطت المفتاح فيها.،
طلعت من غرفة الملابس.،
وقفت قدام التسريحه.،
تتأكد من شكلها وهي طالعه الا مشعل يدخل.،

















رجعت على وراء.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل تبعد نظرها عنه وتحال ماترتبك : ولا شي.،
مشعل يصك الباب ويستند عليه : وش نسيتي فوق؟!.،
غزل مشيت له وتحاول تفتح الباب : بطلع للبنت.،
مهي قادره ولا حده تحرك الباب لأن مشعل مستند عليه.،
غزل رفعت نظرها له وبنظرات حاده : بعد.،
مشعل : ببعد بس لنا كلام.،
طلعت غزل وجلست مع العنود.،
وجلست تاكل.،
العنود : غزل فيك شي؟!.،
غزل تاكل : لا ليه؟!.،
العنود : مدري بس سألت.،
دق جوال العنود.،
العنود : يلا السواق جاء.،
غزل : خليك كملي اكلك اول ينتظر.،
العنود : طيب.،
غزل : اممم عنود نامي هنا اليوم.،
العنود : قلت لك عشان أمي مقدر وبعدين أنتِ بكرا مو رايحه الجامعه؟!.،
غزل : لا..(فكرت).،الا الا بروح.،
العنود : ههههههه عز الله مارحتي.،
غزل : ههههه لا بروح نزل جدولي.،
العنود تقوم : وين وديتي عبايتي؟!.،
غزل تقوم ومعاها علبة البيبسي.،
وتعطيها عبايتها.،
العنود وهي تلبس عبايتها : لا تنزلين عشان ظهرك.،
غزل : لا عادي.،
العنود : اقول بطلي خلاص انا نزلت.،
غزل : الشغاله معه؟!.،
العنود : اكيد لأن انا قلت لمي ترسله.،
غزل : طيب خليه يروح ومشعل يوصلك.،
العنود : كل يوم الشغاله توصلني للمدرسه عادي.،
غزل : اوكي اذا وصلتي رني علي.،
العنود : اوكي.،



































بـــيـــــــــت شـــــــهــــــد الـ خ ــــالد.،
شهد : لا خالد مابي الغي السمستر ذا.،
خالد : وولادتك؟!.،
شهد : عادي لو ينزل المعدل بس مأجل ستمستر كامل.،
خالد : ياقلبي تعب عليك.،
شهد : مابي ابي اكون مع غزل.،
خالد : هههههههه والله عارف أنو ذا سببك.،
شهد : ههههههههه والله مابي اوقف سمستر كامل كم ماده بس عادي احمل ماده.،
خالد : يادب ذي نوياااك.،
شهد : هههههههههههههه.،
خالد : يعني بكرا نروح المستشفى بعد المغرب؟!.،
شهد : ايه صح عشان الجامعه.،
خالد : لو تعبتي ولا حسيتي بأي شي اتصلي علي.،
شهد : ان شاء الله.،اممم خوختي.،
خالد يبتسم : سمي.،
شهد : سم الله عدوك..تتوقع بكرا بنعرف وش جنس البيبي؟!.،
خالد : ان شاء الله.،
شهد شايفه انه كاتم الضحكه اخذت المخده ورمتها عليه : تراه ولدك.،
خالد : ههههههههههههههههههههه وانا وش قلت؟!.،
شهد : شايفه كيف بتموت على نفسك من الضحك.،
خالد : هههههههههههههههه وش اسوي لك ولدك مستحي.،
شهد : هههههه حلوه مستحي.،



































بـــيـــــــت مــــشـــــ ع ـــــــل الـ غ ــــــزل~
بعد ماراحت العنود.،
غزل جلست على التلفزيون.،
وخلت سهاردي تسوي لها قهوه.،
وجالسه تشرب قهوه وتاكل من السينابون.،
مشعل يطلع من الغرفه وهو يكلم بجواله : ان شاء الله سلام.،
جلس جمب غزل : الحين بتتصل مرة مساعد يبون يعزمونا.،
غزل طالع فيه : ليه؟!.،
مشعل : وشو ليه؟!.،لأنهم جونا بيردون العزومه.،
غزل : أهـا طـبـ(قطع كلامها تلفون الي يرن حطت السينابون على الطاوله وردت) ألـو..هلاوالله..الحمدلله..أنتِ كيفك؟!.،......ههههه لا مو متأخر وين مانام الحين............اها خلاص الحين ارسلك مسج اعذريني نسيت.......هههه الله يحيك...ان شاء الله باي.،
قفلت منها.،
وهي تبتسم حاسه نفسها حرمه.،
قامت من الصاله ودخلت غرفة نوم.،
مشعل ندم أنه طلع وجلس معها.،
لأنها العشاء ماخذت منه غير شوي ماتعشت.،
والسينابون مشتهيتها وسابتها ماكلتها.،
غزل دخلت الغرفه ولبست لها روب يوصل لركبه.،
لونه رصاصي وبنص فيه كتابات ورسومات.،
اتصلت على شهد : سلام نمتي؟!.،
شهد : لا صاحيه.،
غزل : اها كيفك؟!.،
شهد : الحمد لله تمام وأنتِ ؟!.،
غزل : ماشيه بس ظهري للحين يعورني.،
شهد : قلتي لمشعل؟!.،
غزل : هه ايه قلت له.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،
دخل مشعل الغرفة.،
شهد : تصدقين خالد يبيني اوقف السمستر ذا.،
غزل : لا والله؟!.،عشان اذبحك أنتِ وياه قال اوقف قال.،
شهد : هههههههههه مو موقفه لا تخافين.،
غزل : ايه احسب المهم لا صحيتي صحيني خايفه مااصحى.،
شهد : عادي اول مره نسحب.،
غزل : لا بروح بكرا ضروري.،
شهد : ليه؟!.،
غزل : شنو ليه رياضيات مافهم شي.،
شهد : مشعل جمبك؟!.،
غزل : وبعدين عشان اشوف الوضع مين الي اسحب عليها ومين الي تغث.،
شهد : اوكي اصحيك 8 تمام؟!.،
غزل : تمام بحط الجوال عام يلا بايوز.،
شهد : بايوز.،
مشعل يمد لها الحبه : .........
غزل اخذتها وعلى طول انسدحت بفراشها وتغطت.،
حاسه بحركه مشعل بالغرفة.،
شوي ونام جمبها ونيمها على يده.،
وهي مغمضه عيونها ماتبي أي نقاش معاه^^.،





















يــــــــــوم جــديــــــد الصباح الساع ــــــــــه 9 ونص
بــــــيــــــــــــت أهــــــــــل لـ ج ـــيـــن~
سمر : بتعزمينهم؟!.،
لجين : ايه بعزمهم.،
سمر : احسها صعبه يعني.،
لجين : ليه صعبه خالهم ومات وش اسوي اجلس طول عمري ماتزوج؟!.،
سمر : مدري بس خلي يعني خالتك أو العزامه هي الي تعزم أنتِ او امك.،
لجين : مدري ماما قالت أنهـا مابتحط عزامه هي بتعزم وخالتي بتعزم وكذا يعني.،



















بالـــ ج ـــــــــامــــــــعــــــــــة.،
الســـاع ــــه 12 ونص.،
غزل : مدري شهد.،
شهد : الحين زعلانه من مشعل على وشو؟!.،الغلط مو من مشعل؟!.،
غزل : لا والله أجل من من؟!.،
شهد : من الي متهجم عليكم.،
غزل : ايه ياشهد معاك حق بس مو توصل لدرجة يدفني وأنـا طالعه خايفه عليه!.مو توصل لدرجة يحسسني أن في شي ويرجع يقولي لا تخافين.،
شهد سكتت :..............
غزل : تعرفين وين حسناء؟!.،
شهد بصدمه واستغراب : حسناء؟!.من حسناء؟!.،ليش؟!.،
غزل تطلع المفتاح من الشنطه : بعطيها ذا؟!.،
شهد : مفتاحه.،
غزل تمسك الميدليه بيديها الأثنين وتتنهد : ايه.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل : على الميدليه حرفي.،احسه يحبني كثير.،يوم شافني ذيك المره عند بيت البنت الي وصلناك لملكتهم كله تلخبط وانصدم.،يجلس يراقب البيت بالايام.والميدلية عليها حرفي وأنتِ قلتي ماعنده غير حسناء اخت ولا خاطب ومن تصرفاته باين انه قصده من الميدلية أنـا (تنهدت)وين حسناء تعرفين وين نلقاها عندك رقمها بعطيها.،
شهد : اخاف لو اعطيتيها واعطتها اخوها يحسب أنك تبينه او تحبينه!.،
غزل : ليه؟!.،
شهد : بيقول الي مهتمه بمدليه تعطيني اياه.،
غزل : لا مابيفكر كذا بس قومي نعطيها يلا.،
مشيت غزل هي وشهد بيروحون لقسم حسناء وطول الطريق وهي تلعب بمفاتيح احمد ومحتاره بالقصه الي عارفه اني في شي مخبينه.،
شهد يوم راحوا القسم: اتصل عليها؟!.،
غزل تغمض عيونها : يالله شمس هنا ايه اتصلي.،
شهد : محد قلك لا تجيبين نظارتك.،
غزل : اممم اليوم كنت بلبس نظاره مشعل بس عشاني زعلانه منه بطلب.،
شهد : ونظارتك!.،
غزل : ماحسيتها تجي على لبسي.،
شهد : النظاره تناسب اغلب ملابسك.،
غزل تقاطعها : اتصلي انا انشويت.،
شهد تمشي : تعالي هنا ضل.،
اتصلت عليها شهد وحسناء استغربت بس قالت لها انها بالكفتيريا.،
دخلوا غزل وشهد الكفتيريا.،
وحسناء اشرت لهم وبعدت شوي عن طاولة الي جالسه عليها مع صحباتها.،
راحوا لها .،


غزل : سلام.،
شهد : سلام.،
حسناء تبتسم : عليكم السلام.،
ويسلمون.،
حسناء : ياهلااا وش الزياره الحلوه.،
شهد : هذي غزل الي تذكرتك.،
حسناء : جد؟!.،توقعتك أنتِ.،
غزل ابتسمت بألم : عشاني مذكر يعني.،
حسناء تغيرت نبرة صوتها وملامحها : اسفه.،
غزل : لا عادي any way كيفك؟!.،
حسناء: الحمد لله تمام أنتِ كيفك؟!.،
غزل : الحمد لله.،
شهد عارفه أن غزل ماتبي تتكلم قدامها قالت : غزل بجيب لي قهوه اجيب لك شي.،
غزل ابتسمت مره فرحت انها بتروح : ايه ابي ايس موكا.،
شهد : وأنتِ حسناء.،
حسناء تأشر لها : شوفيها قهوتي.،
شهد : بالعافيه انا بجيب واجي.،
حسناء : الله يعافيك.،
غزل بإحراج : امم اقدر اتكلم معك شوي؟!.،
حسناء : ايه اكيد.،
غزل تطلع برا الكفتيريا مع حسناء .،
ويتمشون.،
غزل : امممم.،
حسناء : وش فيك؟!.,من اول بتقولين شي بس مو عارفه.،
غزل : امم حسناء انا معرف علاقتي كيف كانت معك بس.،
حسناء : غزل وش فيك؟!.،
غل نظراتها مشتته ومحتاره : كيف احمد؟!.،
حسناء استغربت وانصدمت : الحمدلله.،
غزل : ممكن تقولين لي وش كان احمد بحياتي؟!.،
حسناء : ليه تسألين؟!.،
غزل توقف وحسناء توقف وتقابلها.،
غزل تطلع المدليه وهي ماسكتها بيديها الاثنين : يقصدني انا بالمدليه صح؟!.،
حسناء : هذي ميدليه احمد.،
غزل تجلس وتمسك يد حسناء وتجلسها على طرف الدرج معها : حسناء انا صح ماتذكر بس احس ماني حجر انا عارفه ان فيه شي بس محد راضي يقولي ليه احمد حابني لدرجة ذي؟!.،
حسناء : غزل وش تبين تعرفين؟!.،
غزل : احمد مو بس خطبني ملك علي صح؟!.،
حسناء ياويلي البنت تحسبه خطبه وبس ويوم شكت تحسب ملكه اخاف اقولها الحقيقـه يـصير فيها شي : لا غزل هو بس خطبك بس مو متعلق فيك.،
قطع كلامهم دق جوال غزل.،
شافت انه مشعل.،
بنفسها بسم الله هذا وشو معنا كأنه حاس.،
طنشت.،
: ماعليك كملي.،
حسناء : وش اكمل؟!.،
غزل : طيب ليه متعلق فيني؟!.،
حسناء : كنا بثانوية وحده وكان يوم يجي ياخذني ويشوفك اتعلق فيك.،
غزل : يعني من شوفتي بالمدرسه حبني ليه انا كنت اكشف؟!.،
دق جوال حسناء.،
حسناء استغربت احمد!.،
ألـو..هلااا احمد.،الحمد لله أنت كيفك؟!.،....لا باقي لي محاضره واخلص ليه؟!........اها مفاتيحك؟!.لا لقيتها......امم غزل جابتها لي...........ايه............احمد خلاص لا جيت البيت اعطيك اياها الحين عندي محاضره........ا...اح...احمد باي باي.،
وقفلت.،
غزل مستغربه ليه كلامها صار كذا معاه.،
حسناء ابتسمت فهمت نظراتها : متصل يقول انه بيجي ياخذني لأنه مضيع مفاتيحه ويوم قلت له أنك عطيتيني اياها انهبل.،
غزل ابتسمت ومدت لها المفاتيح.،
حسناء اخذتها منها.،
غزل يعني أنا كنت اكشف؟!.انا مشعل ماقال لي اني كنت اكشف!.،
جات شهد ومعاها قهوتها واعطت غزل الايس موكا حقها ومعها جوالها: وين رحتوا حسبتكم جوا؟!.،
غزل ياليت تأخرتي بس شوي : ولا شي بس طلعنا نتمشي.،
غزل تشرب من الموكا.،
شهد الي بس اعطت غزل الموكا وبتعطيها الجوال مشعل عليه : خذي.،
غزل وهي تشرب والمصاص بفمها : من؟!.،
حسناء تبتسم نفس حركاتها.،
شهد : مشعل من اول يبيك.،
غزل شرقت (غصت) وصارت تكح.،
مشعل الي كان على الخط سمعها و ابتسم عارف انها خافت او ماتوقعت.،
(شهد اتصلت على مشعل وقالت له ان غزل قابلت حسناء وان غزل حاسه ان احمد ملك عليها بس.،ماقالت له ان غزل معها ميدليه احمد ولا قالت له ان غزل قالت لها ان احمد تهجم على البيت وهو سكران وقال لها تعطيه غزل لأنه اتصل عليها وغزل ماردت^^فأتصل على شهد وقالها انه يبيها وجلس ينتظر على الخط.،
غزل تمد يدها واخذت الجوال : ألــو.،
مشعل : شايفته حل كل مابغيتك أتصل على احد يعطيني أياك.، (قصده أنها يوم كانت بالبيت اتصل على العنود والحين على شهد).،
غزل : ليه ماتصلت علي طيب؟!.،
مشعل : قولي مابي ارد بس لا تكذبين.،
غزل انحرجت : .................
مشعل : خلصتي؟!.،
غزل تبلع ريقها : أيــه.،
مشعل : ليه ماتصلتي اجيك؟!.،
غزل تحاول تتكلم ارتبكت واحتارت : مدري..قصدي توي خلصت.،
مشعل يتنهد : طيب أنـا أنتظركم برا عازمكم أنتِ وشهد على الغداء.،
غزل : كيف؟!.قصدي كيف يعني!.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،
مشعل : طيب يلا انا انتظركم.،
غزل : أنت برا!.،يعني هنا عند الجامعه!.،
مشعل : غزل وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي ولا شي باي طالعين.،
وقفلت.،
ماتدري ليه بكلامها معاه بكل سهوله حسسها انها الغلط.،
هي الي كذبت عليه وقالت له ليه ماتصلت وهو اتصل بس هي الي طنشت.،
وهي الي ارتبكت وخافت معاه ماتدري ليش يمكن لأنها عارفه انه يكره سيره احمد كيف لو يدري أنها شايله معاها ميدلية احمد.،
شهد : غزل..غزل.،
غزل شوي وتبكي : هلا.،(ومدت لشهد جوالها).،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل تقوم من على الدرج وترجع شعرها على وراء وبيدها الثاني القهوه : ولا شي يلا نروح قسمنا مشعل برا.،
لفت لحسناء وابتسمت : مره جايه اجي ان شاء الله واخذ رقمك الحين مستعجله.،
حسناء توقف : اوكي ياقلبي.،
مشيت شهد ومعاها غزل الي تحس نفسها مشتته ضايعه كانت بالبيت وبسياره يوم وصلها الصبح مبينه ان الغلط عليه بس الحين يوم كلمها حست العكس ماتدري ليه.،
غير الضياع الي حست فيه من كلامها مع حسناء.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،
غزل تلبس عباتها وتاخذ شنطتها وتاخذ قهوتها مالها نفس فيها بس تبيها عشان حاسه بسياره جلستها من غير لاتسوي شي بتكون قوية عليها تبي تتعذر فيها.،
غزل : مشعل كيف عرف اننا خلصنا؟!.،
شهد : مدري.،
غزل تطالع فيها وهي تشرب من الموكا : مو أنتِ الي اتصلتي عليه؟!.،
شهد تقفل عباتها : لا هو اتصل علي وقلي عازمنا على الغداء وقلي وينك لأنك مارديتي.،
غزل : ايه صح نسيت اقولك عازمنا.،
شهد : ايه لآنك نذله هو قلي.،
غزل وهي تلف المسفع (الطرحه).، : شهد أنـا كنت اكشف؟!.،
شهد : لا.،
غزل تنهدت وهي تغطي وجهها ياربي مين الصادق بس ماتوقع اني ثالث ثانوي واهلي يرضون لي اكشف!.،





































طلعــوا برا.،
غزل : وينه؟!.،
شهد : مدري.،
غزل : يمكن لسى ماجاء تعالي ندخل (هذا الي غزل تبيه ماتبي تقابل مشعل).،
شهد : اهو شوفيها السياره.،
غزل الي كانت تبي تدخل رجعت ومشيت وراء شهد.،
ركبت شهد.،
وسلمت.،
وغزل بعدها ركبت كانت تمشي على مهلها.،
غزل : سلام.،
مشعل + شهد : عليكم السلام.،
شهد : وين بتغدينا؟!.،
مشعل : وين تبون؟!.،
شهد : مافرقت معي.،
مشعل : وغزالي.،
غزل حست بشي غريب بكل جسمها طالعت فيه.،
وهو طالع فيها وابتسم.،
بس غزل ماقدرت تشوف نظرته لأنه لابس نظاره شمسيه.،
صدت.،
مشعل : ها وين؟!.،
غزل تحس مهي قادره تتكلم بلعت ريقها بصعوبه : أي مكان.،
مشعل : اجل بوديكم على ذوقي.،
شهد : وين؟!.،
مشعل : مابقول لكم ساعه اسألكم محد راضي يقولي.،
شهد طلعت جوالها واتصلت على خالد نسيت تقوله وهي بالجامعه.،
وفرحت يوم مارد عليها لأنها خافت ماتتصل وترسل مسج ويزعل وماتدري كيف تكلمه قدامهم.،
رسلت له مسج.،
"حبيبي مشعل عازمني على الغداء انا وشهد اروح؟!.،".،
بعد عشر دقايق جاها .،
"اوكي باقلبي بالعافـيــه أنــا بجتماع".،
حمدت ربها انه وافق لأنها طلعت وخلصت.،
شهد : واااو بابايا غزل حبيبك.،
مشعل وشايف غزل كيف حاضنه القهوه بيديها الاثنين وطول الوقت ساكته.،
طالع بشهد ومسك يد غزل.،
: مالها حبيب الا أنـــا.،
شهد : ههههههه تغار من مطعم.،
غزل ساكته.،
بس بداخلها "يعني معقول هو كذا حتى من مطعم يغار وحقيقي احمد بس خطبني حيرتني".،































وقف مشعل ونزلت غزل وشهد.،
شهد تمشي جمب غـزل وبصوت خفيف : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،
شهد : أنـا بروح الحمام دقيقه وارجع.،
مشعل فرح شوي ان شهد راحت.،
: وين تبين نجلس؟!.،
غزل تمشي لين اختارت طاوله هي لـ 6 اشخاص.،
بس عشان كانت الجهه فاضيه ومافيها ناس.،
وتقدر تجلس وتعطي الناس ظهرها وتكشف.،
جلست واعطت الناس ظهرها وصار وجهها للمنظر.،
مشعل الي يوم شافها طنشته ومشيت وقف مكانه بيشوف لوين توصل.،
كلم القرسون أنه يبي ذي الطاوله عشان مايروحون على طاولة الـ 4 اشخاص.،
راح لها وجلس قدامها.،
غزل الي كانت كاشفه وجهها لأن خلاص محد يقدر يشوفها.،
ارتبكت وهي تشوف نظرات مشعل لها.،
حطت شنطتها على رجولها بعد ماكانت حاطتها على الكرسي وفتحتها وطلعت الجوال مهي عارفه وش تسوي.،
مشعل وهو يناظر فيها : غزل.،
غزل : هلا.،
مشعل : تركي عنك ذي الحركات وخلينا نتكلم شوي.،
غزل طالعت فيه ورفعت حاجبها : أي حركات؟!.،
مشعل : أنتِ فاهمتني.،
غزل : وأنت عارف.،
مشعل عقد حواجبه : وش عارف؟!.،
غزل : تحط الشنطه على الكرسي وجوالها على الطاوله.،
قربت من الطاوله شوي وحطت يدها على الطاوله .،
حطت يدها تحت ذقنها.،
: الي زعلني.،
مشعل : مزعلك أني ضربته؟!.،
غزل : وأنت الصادق الي مزعلني دفتك لي وأنك ماتبي تطلع من البيت ليـن....
شهد جات : تأخرت؟!.،
غزل ابتسمت : لا تعالي جمبي عشان تقدرين تكشفين.،<~شنطت غزل من اليمين وشهد جلست يسارها.،
مشعل استغرب وش كانت بتقول؟!.،
وش الي لو اطلع من البيت.،
شهد : يلا متى بتطلبون.،
مشعل يشوف : وش تبون؟!.،
شهد : امممم طبق رئيسي طبق مأكولات بحريه.،والمقبلات امممم ابي حمص فيوجن وحلومي مشوي كابريسي.،
غزل : يععع يقرفك ربي.،
مشعل : قولي الحمدلله على النعمه لا تقولين يع.،
غزل : الحمد لله بس أحد ياكل حلومي أنتِ حامل أنتِ.،
شهد : أستني بكمل انا مره جيعانه.،
غزل : ههه بالعافيه ياقلبي.،
جات عينها بعين مشعل وماقدرت تتحمل نظرته صدت بسرعه.،
شهد : غزل وش رايك بقادوا قادو.،
غزل بضحكه : وش قادو ذا.،
شهد : سطله اندونيسيه.،
غزل : خليه لكي يارب يطلع ولدك يحب الرز الأبيض والاندومي زيهم وعيونوا صغار.،
شهد ضربتها على كتفها : وجع.،
مشعل بحده : صووتك.،
شهد : افف طيب شوف مرتك.،
غزل بداخلها ليه اليوم انا متحسسه من كل كلمه اسمعها " شوف مرتك"يعني انها مسؤليته أي شي اسويه هو الي يهتم فيه وينقال له ليه احس اني متلخبطه.،
شهد تكمل : وابي فاهيتا ساندوتش دجاج وسبرايت.،
مشعل : وأنتِ غزل.،
غزل : شاربه قهوه نفسي مسدوده.،
مشعل : على مايجي الأكل تكونين جعتي.،
غزل تشوف : مدري أي شي.،
مشعل : يلا حبيبي اختاري شوفي الدب الي جمبك بتأكل القطيع الي بطنها.،
غزل : ههههههههههه.،
شهد : اضحكي اضحكي (وترفع يديها)يارب يامشعل اشو فلك مو قطيع الا قطيع وزريبه بعد.،
مشعل يسند ظهره على الكرسي ويبتسم .،
وغزل تطالع فيها : مالت تبين عيالي بقران ولا حمير مالت عليك دب دب.،
وبتصد عنها شافت مشعل يبتسم ويطالع فيها.،
شهد : يلا اطلبي وخلصينا.،
غزل تشوف بالمنيو سكتت شوي.،
وهي تدور بصفحات.،
شهد طلعت جوالها ولهت فيه.،
غزل طالعت بشهد ماقدرت تسألها.،
طالعت بمشعل الي لقيته منتبه لها حاولت تبتسم له وماتبين له بس ماقدرت.،
نزلت دموعها.،
حاولت تكتم شهقاتها الخفيفه بس شهد سمعت يوم طالعت فيها جات بتكلمها بس مشعل حرك لها راسه انا تروح .،
شهد سوت انها ماشافت غزل : انا بقوم اطلب لي على ماتخلصون.،
مشعل الي قام من مكانه.،
صح المكان الي غزل اختارته مافيه ناس كثير واصلاً مافي ناس كثير بالمطعم.،
بس برضوا كان محرج انه يقوم قدامهم.،
قام وحط شنطتها على الطاوله وجلس.،
مسك يدها : حبيبي.،
غزل مغمضه عيونها وتحاول تكتم بكاها.،
مشعل : أنـا دليلك.،
غزل تفتح عيونها وطالع فيه ودموعها تنزل وصوتها مرتج : ابسط اموري مو قادره اعرفها ولا عارفه وش كنت احب وليه احب المطعم ذا مشعل طولت والله طولت.،
مشعل يمسح دموعها ويمسك كف يدها بيديه الاثنين.،
ويطالع بعيونها : قلت لك أنـا دليلك.،
غزل بيدها الثانيه تمسح دموعها : مو أنـا كنت معتمده عليك بس.،
مشعل : بس وشو؟!.،
غزل : خايفه.،
مشعل تنهد : حبيبي قلت لك لا تخافين وأنتِ معاي.،
غزل : أنـا قبل لا يصير لي حادث كنت أكشف؟!.
مشعل : لا ليه؟!.،
غزل : بس اسأل.،
مشعل : غزل اذا على كل حركه مني وقت اكون معصب وفاقد اعصابي بتزعلين بطريقة ذي مايصير لاتحسبين أن بزعلك ارتاح انا معك اني لازم امسك اعصابي بس وش تبين مني وأنـا اشوفه يشوفك؟!.،
غزل : بس أنت خليت العنود تجي عشان تقدر تطلع من البيت.،
مشعل : غزل أنـا دوامي مخليه على اوقات جامعتك عشان اخاف عليك بالبيت لوحدك كيف تبيني اطلع واخليك لوحدك وتشوفيني لو طلعت وخليتك كيف ماكمل ساعه برا وارجع.،
غزل سكتت.،
مشعل ابتسم لها عرف انها رضت.،
غزل ابتسمت عارفه نفسها مع مشعل ماتقدر تقاوم كلامه واسلوبه معها وهو طوق النجاه وهو الي يطمنها.،
هو الي يحسسها بالامان.،
خافت يعرف انها احتفظت بميدليه احمد يوم كامل واعطتها حسناء اليوم.،
غزل بصوت خفيف : طيب وش كنت اكل؟!.،
مشعل يشوف : كنتي تحبين سمك وشيبــس اسكالوبيبني دجاج هذا طبق رئيسي.،
غزل : اممم ابي سمك وشيبس مابدي دجاج.،
مشعل : على هالخشم تامرين.،
غزل تبتسم بخجل : ............
مشعل : وسطله سيزر ماكسموس بس على حسب اكلك اذا اسكالوبيني دجاج تكون دجاج واذا سمك تكون بالقمبري.،
غزل : يب معناها ماكسموس بالجمبري.،
مشعل : وتحبين من الـ.،
غزل قاطعته : بس يكفي ماراح اكل اكثر.،
مشعل : وشو طبق رئيسي وسطله خلينا نشوف المقبلات.،
غزل : مابدي مشعل والله.،
مشعل : طيب بس جمبري مقلي مع السمك.،
غزل : اوكي.وأنت؟!.،
مشعل : أنــا (ويشوف).،
غزل : كنت تحب زيي؟!.،
مشعل يبتسم : ايه.،
غزل : كيف عرفت وش احب؟!.،
مشعل : مره جيـنــا هنــا كلنــا بس كنا الشباب هناك وأنتوا كتبتوا ورقة بكل الي تبونه.،
غزل : وكيف عرفت انه لي؟!.،
مشعل : مو يومها تقصدت أني اخذ الورقة منك عشان اقول لرجال على طلباتكم وسألتك أنتِ مرتبه كل وحده وش تبي ولا كله تحب بعض قلتي لا كل وحده قالت الي تبيه وكتبته جلست اقراء بالورقه واسوي اني مو فاهم خطك ويوم تقرين لي اقولك هذي لمين امي ماتحب ذا شهد ماتحب ذا لين عرفت وش الي طالبته.،
غزل : ههههههههههه.،
شهد جات : مارضي لي اطلب يقول كل الطلبات مع بعض.،(شهد تكذب بس عشان تبي مشعل يتكلم مع غزل على راحته).،
غزل : مشمش روح له مافـيا اغطي.،
مشعل : طيب.،
شهد : وش فيك!.
غزل تبتسم : مافيا شي تراضيت انا ومشمش.،
شهد تبتسم : الحمد لله.،
غزل : شهد أنـا كنت اكشف قبل لا اسوي الحادث.،
شهد : غزل قلت لك لا.،
غزل : طيب يمه منك.،
شهد : وش تفكرين فيه!.،
غزل : ابي ذاكرتي ترجع ابي ارتاح من الكابوس الي عايشه فيه خايفه اكون ظالمه مشعل ومنكده عليه حياته كل شوي بزعلي.،
شهد الا هو الي ظالمك الله يستر بس : ...................

















































ع ــــبــــــيــــــــــر الــســـلـــطـــــــــــان.،
عبير : سلطان لا تخوفني.،
سلطان : انا خايف عليك مابي اخوفك ياقلبي.،
عبير : بس القيصري أحسن ماحس بألم اصحى القي بيبي جمبي.،
سلطان : مدري أنا اقولك طبيعي احسن.،
عبير : خلاص بكرا بروح واحدد مع الدكتوره وارتاح.،
سلطان : الله يعين.،
عبير : اميين.،(سكتت شوي) امم سلطان وش رايك بكرا اسوي سونار.،
سلطان لف لها : الحين من نهاية الثالث وانا اطلبك نشوف وتقولين لا والحين تبينه؟!.،
عبير : ايه بشوف وشو؟!.شهد كل ماتروح يقولون لها قافل رجلينه مو باين تحمست اعرف ولأني خلاص اذا حددت موعد يعني قريب واولد يمديني اشتري.،
سلطان : الحمد لله على العقل.،
عبير : سلطان لا تقولي علي كذا.،
سلطان : الا اقول الحين بس عشان شهد ماعرفت تبين تعرفين!واول يوم انا متحمسين وذا اول بيبي ماخليتينا نعرف.،
عبير : يعني الحين ذا عاشر بيبي هو نفسه.،
سلطان : ههههه طيب ياخسارة الشهور الي فاتت لو عرفنا احسن.،
عبير : بكرا يوم نروح للموعد ونحدد موعد الولاده نقولها.،














































ع ـــنـــــد.//
مــشـــــــ ع ــــــــل .و. غ ـــــــــــــزل.و. شـــهــــــد.،
بــمــــــطـــعـــم بــــابـــــايـــــــا.~
غزل : ههههه شهد دخلتي بطنك كله تحت الطاوله الولد بيفطس.،
شهد تاكل : لا تخافين هو جالس ياكل،
غزل : ههههههههه (وتحط كف يدها على بطن شهد).،ههههههه يتحرك والله والله.،
شهد تحط يدها وتبتسم : ايه كل يوم كذا.،
غزل تطالع بمشعل : وناسه مشعل امسك بطنها.،
شهد تاكل :هيي بطني مو فرجه لكم.،
غزل : هههههههههههههه.،
مشعل ياخذ قطعه من الأكل بشوكه ويقربها من غزل.،
غزل بخجل : خليه انا اكل.،
مشعل يبتسم: يلا.،
غزل اكلتها وهي خجلانه من شهد.،
شهد : ايه وانا اكل بنفسي.،
غزل تاخذ الشوكه حقت شهد وتأكلها.،
شهد تبوسها : شكراَ ياقلبي "وطالع بمشعل وتمد لسانها".،
غزل ماتت من الضحك : هههههههههههههههههه مجنونه وش فيك؟!.،
شهد : ولا شي بقهره.،

























































بـــــيـــــــــــت أبـــــــو ع ـــبد الرح ــــمـــن.~.
الـســــاعــــــه 6 ونص المغرب.،
بغرفة هبه بتحديد^^.،
نيمت نايف وجالسه جمبه على السرير.،
سندت ظهرها عليه.،
وغمضت عيونها تذكر.،
محمد معاملته كلامه.،امها وصدمتها فيها اليوم.،
بعد كم يوم من هواشهم مع بعض.،
هبه طلعت لصاله لقيته جالس يلعب بجواله.،
هبه جلست : محمد.،
محمد رفع نظره لها وبسخريه : هلا.،
هبه ملاحضه كيف ابتسامه سخريه على وجهه ورافع حاجبه.،
هبه تبلع ريقها : محمد احنا قبل كنا معصبين ومو متحملين كلمه خلنا نتفاهم بهدوء.،
محمد يرخي نفسه على الكنبه (بالعكس يعني مو نايم عليها لا وهو جالس قدم نفسه على قدام).،
هبه عارفه أنه قاصد يستفزها بحركاته ذي.،
محمد بعد مارخي نفسه جلس يلعب بالجوال على رجله : تفضلي اسمعك.،
هبه تاخذ نفس : محمد أنـا قلت نتفاهم مو اسمعني!.،
محمد : طيب نتفاهم بوشو؟!.،(رفع حاجبه)قراري واخذته أنـا بتزوج وأنتِ بتضلين مرتي وأم ولدي المطلوب؟!.،
هبه اتننرفزت كانت جايه بتتفاهم معاه بس هو الي مايبي: الطلاق.،
محمد رجع يفتح جواله ويلعب فيه : إذا قدرتي تاخذينه لا تقصرين.،
هدى : يابنتي هذا لمصلحتك.،
هبه : مصلحتي؟!.،
هدى : المره مالها غير بيت زوجها.،
هبه : هو أنـا عندي بيت؟!.،وبعدين يايمه بيتزوج علي.،
هدى : بس أهلك مابيتحملونك طول العمر بيتحملونك يوم يومين بعدين خلاص وبعدين مو لحالك معاك ورع.،
هبه انصدمت ماقدرت تتحمل كلامها جرحها قالت وهي تشهق : يعني انا وين اروح وين ورجال حتى يوم رحت بيت عمي ودخلت غرفة نومي شـفـت دولابي شايل كل ملابسي كل اغراضي شايلها من غرفة نومي مايبيني ولا يبي شي مني قبل لا يتزوج ولا حتى يخطب شالها مو مخلي لي شي هدومي اغراضي كل شي كل شي.،



































تـــــ ح ـــــــــت بــصــــــــاله.،
عبد العزيز والأريج توهم وصلوا.،
وجالسين مع "هدى".،
أريج : وين هبه؟!.،
هدى تذكرت حال بنتها وكيف جرحتها بالكلام : بغرفتها.،
اريج وقفت : بروح اشوفها عن اذنكم.،
عبد العزيز بعد ماطلعت اريج من الصاله : ماصار شي على هبه ومحمد.،
هدى تنهدت : وش بيصير على حالهم الله يهدي سرهم.،
عبد العزيز : يمه ماصار ذا مو حل يارجال ياخذ مرته بيتهم ويصونها ولا يطلق ويفكنا.،
هدى : الله يهداك وش طلاق الله يهدي نفسوهم.،
عبد العزيز : آآآمين يارب بس لمتى بيضلون كذا؟!.،
هدى : والله ياولدي مدري يـمـكـ....(قطع كلامهم صوت أريج).،
أريج الي دقت باب غرفة هبه وماردت عليها.،
طولت وهي تدق بس ماردت.،
توقعتها نايمه وقالت بتدخل تصحيها.،
يوم دخلت انصدمت.،





غ ــــزال المــشــ ع ـــــــل~




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:51 AM   #95


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الــــبـــــــــارت الـــ89













هدى : يابنتي هذا لمصلحتك.،
هبه : مصلحتي؟!.،
هدى : المره مالها غير بيت زوجها.،
هبه : هو أنـا عندي بيت؟!.،وبعدين يايمه بيتزوج علي.،
هدى : بس أهلك مابيتحملونك طول العمر بيتحملونك يوم يومين بعدين خلاص وبعدين مو لحالك معاك ورع.،
هبه انصدمت ماقدرت تتحمل كلامها جرحها قالت وهي تشهق : يعني انا وين اروح وين ورجال حتى يوم رحت بيت عمي ودخلت غرفة نومي شـفـت دولابي شايل كل ملابسي كل اغراضي شايلها من غرفة نومي مايبيني ولا يبي شي مني قبل لا يتزوج ولا حتى يخطب شالها.،






















تـــــ ح ـــــــــت بــصــــــــاله.،
عبد العزيز والأريج توهم وصلوا.،
وجالسين مع "هدى".،
أريج : وين هبه؟!.،
هدى تذكرت حال بنتها وكيف جرحتها بالكلام : بغرفتها.،
اريج وقفت : بروح اشوفها عن اذنكم.،
عبد العزيز بعد ماطلعت اريج من الصاله : ماصار شي على هبه ومحمد.،
هدى تنهدت : وش بيصير على حالهم الله يهدي سرهم.،
عبد العزيز : يمه ماصار ذا مو حل يارجال ياخذ مرته بيتهم ويصونها ولا يطلق ويفكنا.،
هدى : الله يهداك وش طلاق الله يهدي نفسوهم.،
عبد العزيز : آآآمين يارب بس لمتى بيضلون كذا؟!.،
هدى : والله ياولدي مدري يـمـكـ....(قطع كلامهم صوت أريج).،
أريج الي دقت باب غرفة هبه وماردت عليها.،
طولت وهي تدق بس ماردت.،
توقعتها نايمه وقالت بتدخل تصحيها.،
يوم دخلت انصدمت.،
هبه مغمى عليها.،
اريج نصدمت لأنها مو طايحه لا نصها طايح على الكمدينه وجسمها على السرير كأنها منتحره.،
اريج نزلت نص الدرج وبصوت عالي وهي ميته رعب عليها : عـبـــــــــــد العــــــــــــــزيز خـــــــالتي هبه مغمى عليها.،
فز عبد العزيز وهدى من مكانهم.،
عبد العزيز دخل الغرفه وانصدم من شكلها عدلها على السرير.،
ويحس نبضها.،
طالع بأريج : نبض منخفض.،
هدى وهي مهي قادره توقف : ياويلي على بنتي.،
اريج مسكتها : اهدي ياخاله اهدي.،
عبد العزيز : وين عباتها؟!.،
اريج بسرعه تجيب له عبايتها وعبد العزيز لفها عليها وراح على طول طلع من الغرفة.،
اريج تلحقه : عزيز بروح معك.،
عبد العزيز وهو نازل : خليك مع امي ونايف ولحقونا.،
اريج : لا حول ولا قوة الا بالله الله يستر.،
دخلت عند هدى الي لقتها تبكي.،
أريج : ياخالتي اهدي مافيها الا العافيه اكيد ارهاق.،
هدى وهي عارفه ان بنتها ماتحملت الكلام الي قالته لها تبكي وساكته.،
اريج تحاول تقومها : ياخالتي الله يخليك اهدي واذكري الله مافيها الا العافيه يلا خلنا نروح لهم.،
هدى قامت وهي خايفه على بنتها وحاسه بذنب قامت وراحت غرفتها عشان تلبس وتروح المستشفى.،
اما اريج الي كانت بتنزل تلبس عباتها شافت نايف على السرير.،
احتارت ماتدري وش تسوي!.،
قربت منه كان نايم بس من اصواتهم صحي ابتسمت يالله وش كثر هادي ماشاء الله عليه.،
طيب الحين وين اوديه؟!.،
لازم احد يجلس معه.،
هدى الي راحت تلبس عباتها وبتروح لبنتها دخلت الغرفه عند اريج : يمه أنتِ هنا يلا تأخرنا.،
أريج : خالتي ونايف؟!.،
هدى : هاتيه معنا.،
أريج : مو تعب عليه؟!.،
هدى : اجل وين نخليه يابنيتي يلا.،
أريج : طيب.،




































بــــــيــــــــــــــت أح ــــــــمـــــــــــــــد~.،
حسناء : احمد خلاص لا تجنني.،
احمد : طيب قولي من الاول وش صار وش قالت لك.،
حسناء : ياربي احمد قلت لك البنت جات عطتني الميدليه وبس.،
احمد : وش دراها انها لي؟!.،
حسناء : مدري ماسألتها.،
احمد : ماقالت لك شي ثاني؟!.،
حسناء بطفش : لا.،
احمد : سألت عني.،
حسناء بدون اهتمام وهي تسند راسها على الكنبه وتقلب بتلفزيون : ايه.،
احمد فز وجلس جمبها : وش قالت؟!.،
حسناء معقول الحب يسوي كذا يارب ارحمه وخليه يكرهها جلست تعدلت : قالت احمد مو بس خطبني ملك علي بعد صح؟!.،
احمد يطالع فيها : وش قلتي لها؟!.،
حسناء خافت انها تقول له وش قالت لها يقولها ليه ماقلتي الحقيقه : ماقدرت اقول شي بنت عمها شهد جات.،
احمد : لو سألتك مرره ثانيه تقولين لها كل شي فاهمه.،
حسناء : طيب.،
احمد : ماعطتك رقمها؟!.،
حسناء : لا قالت المره الثانيه كانت مستعجله.،
احمد تنهد وهو نظره بالفراغ : تغيرت؟!.،
حسناء : لا نفس ماهي حتى حركاتها.،
احمد ابتسم بحزن حس ذكريات غزل تحاصره قام وطلع برا البيت.،
حسناء تفكر بحال اخوها يارب وش اسوي عشان اساعده اذا هو مو قادره يساعد نفسه كان يشرب بطل شرب وصار يداوم وياخذ منوم لين جسمه انهلك وبعدها رجع لنفس الشي "تنهدت"وش اسوي معك ياحمد وش اسوي.،














































بـــــــــالمــســـتـــشـــفـــــى.،
عبد العزيز : والله يايمه بخير بس الحين نايمه.،
أريج وهي شايله نايف : عزيز وش فيها؟!.،
عبد العزيز : انهيار عصبي.،
هدى سكتت عارفه من وشو.،
عبد العزيز : يمه وش فيها هي كلمت محمد؟!.،احد ضايقها؟!.،
هدى ساكته وماترد عليه وجلست على الكراسي.،
عبد العزيز استغرب خاف يكون في شي جديد وهو مايعرفه.،
أريج : صاحيه؟!.،
عبد العزيز : لا عطيتها مهدي.،
هدى رفعت راسها لولدها : ابوك درا؟!.،
عبد العزيز يجلس جمبها ويمسك يدها : لا يالغاليه ماجاء للحين بس قولي لي وش الي صاير؟!.،
هدى تتنهد : ولا شي ياوليدي.،
عبد العزيز : الغاليه اعرفك وش الي مضيق خلقك هالكثر.،
هدى :................
اريج تحسبها خايفه على بنتها : ياخالتي لا تخافين اهي بخير ان شاء الله.،
هدى : متى بتصحى؟!.،
عبد العزيز : بعد 9 أو 11 ساعه خلني اوصلكم البيت.،
هدى : لا ياولدي بجلس عند بنتي.،
عبد العزيز : يايمه مابتصحى الحين بالليل نرجع.،
هدى : قلبي مابـيـرتاح.،
عبد العزيز : قومي يالغاليه هبه نايمه مابتصحى ان شاء الله غير بعد 9 او 11 ساعه.،
اريج : يلا ياخالتي روحي وارتاحي وبالليل نجي هنا لو جلستي غير تعب بتكون نايمه.،






























بـــــيـــــــــــــــــت نـــــــــــــــــاديـــــــــــــــه
رغد : وش فيك؟!.،
نوف : ولا شي.،
رغد : علي من صحيتي ومزاجك كله مقلوب.،
نوف : رغد مافي شي.،
رغد : على راحتك.،

















امــا الي سار ببيت أهل عبد العزيز.،
هدى مرره خايفه وزعلانه على بنتها وحاسه انها هي السبب.،
ونايف مع أريج ومرره مبسوطه بنايف وفرحانه فيه.،
امـا أبوعبد العزيز أنقهر على بنته وحس انه هو ومرته السبب باللي صار لها.،
حسوا بمعانتها وقهرها.،























يــــــــــوم جـــــــديـــــــــــــد.~
بــــــــيــــــــــــــت مــــــشــــــــ ع ــــــل الـــ غ ـــــــزل.،
غزل تبتسم : أنت الي زعلتني مو أنــا الي زعلتك.،
مشعل بخبث : يعني لو زعلت بتسوين؟!.،
غزل : هههه مشمش وش فيك من صحيت وأنت تقولي زعلتيني.،
مشعل وهو جالس بصاله وحاط الاب على رجوله : تعالي شوفي.،
غزل : وشو؟!.،
مشعل : تعالي جمبي اوريك.،
غزل تقوم وتجلس جمبه : وشو؟!.،
مشعل يبتسم ويشغل باليوتيوب .،
تسمع الميوزك مهي فاهمه : لمين؟!.،
مشعل : المهم تسمعين.،
غزل تبتسم وحطت راسها على كتفه وتشوف شاشه وتسمع.،
اول شي عادي تسمع ميوزك بعدين.،
اثاري الزعل.،
اثاري الزعل.،
اثاري الزعل حلو بشكل.،
استغربت رفعت راسها له.،
كان يبتسم.،
كل يوم راح ازعل.،
ليلة أمس مثل الملك تراضيني واتدلل.،
سمعتني من احلى الغزل واهدتني جمرات القبل ليله ولا شهر العسل.،
غزل وجهها حمر.،
وجات بتقوم من جمبه بس مسك يدها وهو يبتسم : طيب وش رايك انا الي اراضيك.،
غزل بدلع وتتهرب : مشعل أحنا مو زعلانين.،
مشعل : ههههههه "باس جبينها" الله لا يحرمني منك.،
غزل تبتسم : ولا منك.،
حطت راسها على كتفه : وش تسوي؟!.،<~قصدها على الاب.،
مشعل : زي مانتي شايفه شوي على اليوتيوب وشوي اشوف الشغل.،
غزل سكتت شوي وهي تشوفه مندمج على الاب.،
بعدها قالت : بيجي اليوم الي بنكون فيه مو مع بعض؟!.،
مشعل وهو كان مندمج على النت انصدم من سؤالها.،
خاف.،استغرب.،
قابلها بجلسته وبصوت جاف : وش جاء على بالك؟!.،
غزل شافت كيف تغيرت ملامحه : قصدي بيجي يوم تتركني فيه.،
مشعل مسك يديها الاثنين ومركز بعيونها : شفتي ياغزل لو انتِ ماتبيني وتبيني اترك أنا مستحيل اترك الا اذا الله اخذ روحي.،
غزل عيونها امتلت دموع : بسم الله عليك بعيد الشر عنك.،
مشعل :................
غزل بخجل وارخت نظرها لا يحرجها اكثر : مشعل أنا كل مافيني يبيك ولك ماتخيل يوم اقضيه من غيرك.،
مشعل حضنها لصدره.،
ضامها له خايف من رجوع ذاكرتها.،
خايف مو وجود حسناء معها بنفس الجامعه.،





























بالمـــــســــتـــــشــــــفـــــى.،
بــــ غ ـــــــــرفـــــــــــــة هـــبـــــــــــه.،
هبه بتعب : يمه مافيني شي والله بخير.،
اريج : خوفتينا عليك يادلوعه.،
هبه تبتسم : تعبتك بنايف ياقلبي.،
اريج : لا والله بالعكس ياقلبي عليه سوالفه وهباله يجنن.،
هبه تبتسم.،
دخل.،
ابــوهـــا.،
:السلام عليكم.،
الكل : وعليكم السلام.،
باس جبينها : الحمد لله على سلامتك يابنيتي.،
هبه : الله يسلمك يبه.،
اريج اعطت نايف عبد العزيز : امسكه دقايق بسوي له الرضعه واجيك.،
عبد العزيز يبتسم : اوكي.،
هبه : يبه متى بطلع من هنا.،
هدى : يابنيتي أنتِ تعبانه فكري بصحتك وش لك بطلعه لا صرتي زينه تطلعين.،
هبه : لا يايمه نايف.،
أريج وهي تسوي الرضعه : مالك شغل فيه اصلاَ لو طلعتي مابعطيك اياه قبل اسبوعين ارتاحي منه شوي.،
هبه : يبه.،
ابوها ابتسم لها : يابوك ارتاحي أنتِ جسمك محتاج راحه.،





















بـــيــــــــــــت مـــــــشــــــــ ع ــــــــــل الـــــــ غ ـــــــــزل.~
غزل : ياربي مشعل وش البس مافيا وبعدين كنت ناويه اليوم نجلس نطبع الصور.،
مشعل : ليه ماقلتي لي قبل كان اعتذرت.،
غزل تمد بوزها وبدلع : كنت زعلانه منك.،
مشعل :ههههههههه اجل تحملي يلا.،
غزل تجلس على السرير قدامه : طيب وش البس؟!.،فستان؟!.ولا تنوره وبلوزه؟!.ولا بنطلون؟!.،
مشعل : والله مدري!.،
غزل : اففف.،
ودخلت غرفة الملابس.،
تختار ومحتاره وش تلبس!.،
اخيرا استقرت على تنوره وبلوزه فوشي.،
اتروشت واستشورت شعرها.،
حطت كريم مرطب لجسمها.،
ولبست التنوره الي توصل فوق الركبه بشوي.،
التنوره قماشها طبيعي قطعتين فوق بعض.،
يعني طبقه قصيره وتحتها الثانيه اطول منها بشوووي.،
توصل لفووق الركبه بشوي.،
ولبست بدي فوشي عشاان البلوزه شفافه.،
البلوزه عباره عن كم طووويل والجهه الثانيه مافي كم عريان.،
ووتنزل من على الكتوف البلوزه.،
ومن تحت الصدر فيها ورد صغير من نفس القماش ثلاثه وردات محطوطه تحت بعض بطريقة مايله.،
مرره كانت ناعم شكلها وانــيـــــــــق.،
طلعت راسها من باب الغرفه بتشوف مشعل فيه مالقيته راحت جري للباب قفلت باب الغرفه.،
وطلعت لها صندل كعب فوشي.،
رباط لنص الساق.،
خلت الميك اب مرره خفيف.،
كحل نيلي جوا عيونها.،
وماسكارا سوداء وحطت من الاطراف خفيف نيلي.،
بلشر برونزي مرره خفيف.،
وروج وردي على فوشي بلمعه قويه.،
تعطرت من ثلاث عطور مع بعض.،
لبست بيدها اسواره ذهب ناعمه.،
مع دبلتها وبس.،
عدلت شعرها.،
عجبها شكلها مره.،
استغربت ان مشعل مادق الباب.،
فتحت الباب وطلعت مالقت مشعل.،
استغربت غريب طلع من غير مايقولها.،
نادته : مشمش.،مشمش وينك؟!.،ع ـــشـــوقـــي..عــشـــوقي.،
دخلت غرفتها تبي تتصل عليه : الـو..عـشــوقي وينك؟!.،اهااا بطول؟!.،........طيب يلا لا تتأخر انتظرك.،
دخلت غرفة الملابس.،
طلعت لمشعل ملابـــسه.،
عطرت ثــــوبـــــــه.،
واختارت لك كبك والقلم.،
























سمعت صوت باب البيت طلعت من الغرفه ووقفت على الدرج وهي مبتسمه.،
هو قلها انه مره على الكواي يجيب اشمغته من عنده لآن غزل ولا الشغاله يعرفون يكوونها.،
وشايل معه باقة ورد كبيره.،
غزل تبتسم،.
مشعل ماانتبه انها واقفه.،
طلع وهو بنص الدرج انتبه لها.،
ابتسمت اكثر.،
مشعل ابتسم لها .،
غزل اخذت منه باقة الورد.،
ماسكتها بيديها الاثنين وترخي راسها لها تستنشق ريحته وترجع تطالع فيه وتبتسم.،
مشعل حط الأشمغه على الكرسي.،
وحط يديه وراء خصرها وبهمس : وش هالحلا؟!.،
غزل تذكرت لبسها وقفت عدل وببتسامه وهي ماسكه الورد بيد عشان يشوف لبسها وتلف : حلوو؟!.،
مشعل : يجنن عليك ياقلبي.،
غزل تاخذ اشمغته من على الكرسي.،
وتدخل غرفة النوم.،
ومشعل دخل وراها.،
شاف كيف مرتبه له كل اغراضه على السرير.،
يوم شافها ابتسم وطالع بغزل.،
غزل وهي دخلت غرفة الملابس علقت اشمغته.،
واخذت واحد طلعته من الكيس النايلون.،
ماسكته وراحت لتسريحه بتعطر شماغه انتبهت لمشعل الي يبتسم.،
قال بكل حب وهو يتأملها : احب اهتمامك فيا.،
غزل وهي عطرت الشماغ حطته على السرير وجلست وماسكه طرف مفرش السرير.،
وبهمس وخجل : أحس بداخلي فرحه يوم اهتم فيك وبأغراضك مدري ليه من كثر مايفرحني أحس انه من قبل لا افقد الذاكره كنت ابي اسوي كذا.،
مشعل قرب منها بس غزل خجلانه منه قامت واعطته المنشفه وبدلع ممزوج بخجل : يلا ادخل اتروش على ماخلص.،
مشعل باس يدها الي ماسكه المنشفه ودخل يتروش.،


























ع ــــنــــــــــد هبه بالمــــســــتـــشـــفى.،
محد يدري غير اهلها.،
مابلغوا احد.،
الكل راح وولدها مع اريج وعبد العزيز.،
جالسه تفكر.،
ماتدري وش بيصير فيها ولا بحياتها.،
ولا محمد وين مختفي؟!.،
تعبت وملت حياتها.،
لا تشتغل وتقدر تجيب كل الي تبيه تستحي تطلب من ابوها فلوس.،
صح مو مقصر عليها بس هي ماهي حابه انها كل شوي فلوس.،
تبي تجيب لولدها الحليب والحفايض مو جده هو الي يجيبها له.،
المفروض محمد الملزوم بذا كله.،
تنهدت.،يبيلي اروح السوق ابيع لي قطعة ذهب واجيب اغراض لنايف واذا ابوي سئل اقوله ماخلصت الي جايبها للحين.،



















بـــــــيــــــــــــت غ ـــــــــزال المـــشـــــ ع ــــــل.،
دخل مشعل يتروش.،
وهي كانت مخلصه طلعت عباتها وعطرتها.،
وطلعت شنطتها.،
وجلست تتأمل الورد الي مشعل جايبه.،
وهي تستنشقه وتتأمله انتبهت ان بألغصن حق الورده في اسواره وبـ الأسواره معلقه ورقه.،
اخذت اول وحده وقريت الي مكتوب فيها " كل مافيني يبيك".،
شافت الورده الثانيه نفس الشي اسواره وبالاسواره ورقه.،
مكتوب " كل مافيك احبه حتى نظرة الخجل.،ربكتك.،ترددك.،خوفك.,".،
الورد كثير بس مو بكله في اسوار وورق لا بس بالورد الأحمر.،
لقيت بالورده الثالثه اسواره ومعقله فيها ورقة ومكتوب فيها.،
"يكفيني الحب بعيونك اشوفه واحسه واسمعه لو ماسمعتها منك غير مره".،
شافت الورده الرابعه واخذت الورقه من الاسواره.،
"ماحلت ايامي الا بوجودك ولا لجسدي وروحي راحه الا بنبض قلبك الي عايش فيني".،
فرح ـــت كــثـــير.،
واعجبتها كثير.،
اخذت الورق وقامت صورته.،
وشالته بدرج التسريحه.،
يوم جلست على السرير مسكت الاساور
بتشوفها انصدمت من حنان ورقه ورمنسيه مشعل.،
بكل اسواره مكتوب حروف.،
V وحرف o وحرف L وحرف E
كونت منها كلمة Love انبسطت كثير.،
واول ماسمعت صوت باب الحمام اكرمكم الله جرت عليه








مـــشــــــ ع ــــــــل الـــ غ ــــــزل.~.




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:52 AM   #96


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الــبــــــــــــارت الــــ90




يوم جلست على السرير مسكت الاساور
بتشوفها انصدمت من حنان ورقه ورمنسيه مشعل.،
بكل اسواره مكتوب حروف.،
V وحرف o وحرف L وحرف E
كونت منها كلمة Love انبسطت كثير.،
واول ماسمعت صوت باب الحمام اكرمكم الله جرت عليه وهي ماسكه الاساوره بيدها وحضنته بقوه.،
من غير ماتنتبه أنه بالمنشفه.،
وقالت بصوت مخنوق : والله اغليك وانك كل حياتي.،
مشعل انصدم من حركتها ابتسم لها وحط يديه من وراها : يارب دوم علينا ولا يحرمني منك.،
غزل بعدت عنه : اهئئئئئئ.،
مشعل ظن انها انحرجت.،
بس غزل زعلت لأن بلوزتها تبللت : الحين كيف نروح بلوزتي تبللت.،
مشعل : هههههههه طيب مو مرره عطيها سهاردي تكويها.،
غزل مدت بوزها : طيب.،
فصخت بلوزتها وجلست بالبدي العرياان واعطتها سهاردي تكويها.،
ورجعت للغرفه وقفت قدام التسريحه : وعع تخيل اروح ببدي كذا ضاع كل شكلها.،
مشعل يبتسم وهو يلبس ثوبه.،
دقت الباب سهادري وغزل طلعت لها اخذت البلوزه ودخلت الغرفه.،
مشعل : مسرع امداها.،
غزل : قماشها طبيعي على طول مايحتاج تنحرق بسرعه.،
لبستها وابتسمت : ايه كذا حلو.،
ماكانت منحرجه انها تلبس قدام مشعل لأنها لابسه بدي عريان زي البيجامات والبلايز العريانه.،
عدلت الميك اب حقها.،
وتعطرت اكثر.،
غزل : مشمش حلو عطري.،
مشعل : ايه أي واحد حاطه؟!.،
غزل : ههههه حاطه من كذا واحد خفت يطلع تفاعل كيميائي.،
مشعل : هههههههه.،
غزل راحت له وزررت له ثوبه.،
وحطت له الكبك.،
وعطته الطاقيه وشماغه والعقال.،
وهي تبتسم ومعجبه فيه قدامها يوم يرسسسسم الشماااغ ويتعطر.،
مشعل ابتسم ومسك كفوف يدينها وباسها.،
غزل اخذت الـ 4 اساور ومدتها لمشعل : لبسني اياها.،
مشعل : تامرين امر على هالخشم.،
غزل تبتسم ابتسامة خجل : يسلمه لي ربي.،
مشعل مبسوط برجوعها احسن من اول لبسها الاساور ولبست عباتها.،
واخذت شنطتها.،
وقبل لا يروحون بيت مساعد مروا محل شوكلت واخذوا صحن حلاوه من باتشي.،
وورد وراحوا على هناك.،


















بـــــــيــــــــــــت ع ــــــبــــــد الــ ع ــــــــــزيز.،
عبد العزيز جالس على طرف السرير ويبتسم لها وهو يتأمل اريج كيف مبسوطه بنايف وناسيه نفسها معاه.،
اريج : متى بتطلع هبه ؟!.،
عبد العزيز : بعد يومين.،
أريج تعدل لنايف لبسه : تتوقع ليه صار معها كذا؟!.،
عبد العزيز : شي طبيعي الي صار لها أنـا كنت متوقع من زمان انها تفقد اعصابها.،
أريج : بعد هو صعب يوم تحس ان حياتها تدمرت الله يعينها.،
عبد العزيز تنهد : آآمين يارب.،
سمع جرس الباب.،
اريج استغربت : مين؟!.،
عبد العزيز : مدري.،
وقام يشوف من.،



















بـــــــيــــــــــــــت مـــســــــــــاع ــــــــــــــد وروان.،
روان بدلع تدفه : يلا روح لرجال.،
مساعد : تدلعين وتلبسين كذا واروح.،
روان : هههههههه مساعد.،
مساعد : ياويل حالي.،
روان : هههههههههههه بلا جنان روح.،
مساعد : بعد ماانجن اروح.،
روان تاخذ صحن الحلى بسرعه وتطلع وقبل لا تطلع : انجن لوحدك.،




















بـــيـــــــت عبد العزيز.،
عبد العزيز فتح الباب وانصدم وهو يشوف قدامه محمد.،
محمد : السلام عليكم.،
عبد العزيز : هلااا والله وعليكم السلام حياك الله تفضل.،
محمد يدخل : الله يحيك.،
دخل محمد وجلس بصاله وجلس عبد العزيز .،
كيف الحال وش الاخبار؟!.،
عبد العزيز : الحمد لله تمام أنت وش اخبارك؟!.وين اختفت.،
محمد ابتسم : بدنيا..الا وين اريج ونايف؟!.،
عبد العزيز : كيف عرفت ان نايف هنا.،
محمد ابتسم له وتنهد : عرفت.،
قام عبد العزيز ودخل غرفة النوم.،
اريج طالعت له : من الي جاء؟!.،
عبد العزيز : اخوك.،
اريج رفعت حاجبها : محمد؟!.،
عبد العزيز : ايه.،
اريج وقفت : بسم الله صاير شي وش جايبه مو مختفي ومره يقولون مسافر ومره مدري وشو.،
عبد العزيز : مو أنتِ الي قايله له؟!.،
اريج : لا والله.،
عبد العزيز: ................
اريج قربت منه : انت شاك أني انا الي قايله له؟!.،تراه اخوي ولو قلت له مو عيب ولا غلط ولا حرام.،
عبد العزيز : بعد ماخرب بيته ووصل هبه لذي الحالــه يجي ولا كأنه سوا شي.،
اريج : انا عارفه انك زعلان على هبه وصدقني انا زعلانه عليها وحاسه فيها اكثر منك بس مالي شغل.،
عبد العزيز تنهد : عارف.،
اريج عارفه ان عبد العزيز مقهور على اختها وحياتها الي انهدمت ومهو قادر يقول لمحمد شي كل الي يقدر عليه يعامله باحترام هو ماهو حرمه يزعل عليه وش يقوله ليه بتتزوج على اختي؟!.،بس مهي عارفه كيف تهدي عبد العزيز.،
عبد العزيز : يلا الرجال براا.،
اريج : طيب بس اغير.،




















بـــــــــــيــــــــت مـــســـــــــاع ـــــــــد وروان.~
غزل تبتسم : لا أنـا على قد مــو أني مذكر بس احس اني مره قريبه من شهد.،
روان تبتسم بحزن : أنـا عكسك.،
غزل : ليه؟!.،
روان : أنـا عايشه بعايله غريبه احس مافي بدنيا أحد مثلهم.،
غزل ابتسمت : مافهمت.،
روان تنهدت : ولا شي في العايلات الصح يكون بنات الخالات والعمات مع بعض اسرارهم عند بعض مصايبهم يحبون بعض يخافون على بعض حقيقي بس بعايلتي لا ماشفت كذا ماشفت الا من يوم وانا صغيره روان هي الغلط وروان هي الشقيه روان هي الي تكسر روان هي تحرض مدى <~ "بنت خالتها" على الشقاوه وهي الي دايم تضرب مدى وهي الي اذا تسابقوا بالجري وشافت مدى سبقتها تدفها عشان تطيح وروان تفوز وهي الي لمى نحط الأكل للأطفال روان هي الي تاكلوا كله وتقول مدى اكلته.،
غزل استغربت : اوووف ليه كذا؟ّ.،
روان : هي خالتي كذا.،
غزل : يعني بس خالتك ذي؟!.،
روان ابتسمت بحزن : ياليت اهل بابا ماما ماتحبهم وهم مايحبونها لا عماتي ولا عماني علاقتنا رسميه بشكل ماتتخيلينه وفوق ذا نسمعهم يتكلمون علينا عند الناس وعند اهل ماما يتكلمون علينا وطبعاَ خالتي مبسوطه انهم يتكلمون عندها.،
غزل : طيب بنات عمانك؟!.،
روان : نفس الشي كل واحد تابع لأمه وابوه لو كان موعـــاجبه ذا الوضع مايقدر يغيره.،
غزل : طيب وبس خالتك يعني خالاتك الباقين؟!.،
روان تنهدت بقوه : لا عندي خالتي الثانيه أخت أمي شقيقتها بس هذي برضوا تابعه لخالتي الشريره اما اخوات ماما من ابوها علاقتنا فيهم عاديه مايله لرسميه اكثر.،
غزل : ليه طيب مدام طيبين ليه ماتكونين معهم؟!.،
روان : خالتي تـزعل.،
غزل : خير تزعل؟!.،
روان : هي ماتقول انها زعلت لا بس تصير ترمي كلام وتعامل ماما معامله مره مو زينه.،
غزل : طيب ليه؟!.،
روان : تبغانا نكون مقطوعين عن الناس ومحد يعرفنا هي عايلة مساعد قبل كانت تحبهم وتعشقهم كل المدح فيهم ومرة رحت زواج وشافوني وخطبوني ومن يومها لليوم كل سب وذم فيهم.،
غزل : طيب ليه؟!.،
روان : هي كذا كانت قبل لا تجيب مدى تحبني ودلعني وانا حبيبتها بس من يوم ماجابت مدي مدي اصغر مني بـ 8 شهور وبدت مدى تكبر شوي تكرهني وكله بسبب مدى وصاروا بناتها الي اكبر مع مدى لأنهم عارفين انهــم اذا صاروا مع مدى كسبوا رضى امهم وحبها.،
غزل : حتى الكبار؟!.،
روان : ايه مو الكبار عايشين حياتهم ومسوين بأمي وفيا الي يبون بس تجي لصغيره مدى لازم يسمعون كلامها ويمشون على رايها ولو تكذب يقولون صادقه عشان امهم تعاملهم زين.،
غزل : مو اصغر منك بـ 8 شهور كيف صغيره؟!.،
روان : قصدي اصغر خواتها البنات.،
غزل : يالله طيب مو اذاها لكي كان وأنتِ صغيره يعني يوم كبرتوا خلاص يعني هبل وراعين.،
روان : ياليت ياغزل بالعكس يوم كبرت زاد اذا لبست حلو يقلدوني نفس اللون ونفس اللبس ويقولون روان مقلده مدى واذا لبست غالي يقولون أنتِ اخذه كل فلوس امك وهي الفلوس والله مو من عند امي ومطلعين فيني الف عيب وعيب اني انا الي حاكمه امي وامشي كلامي عليها واني انا العنيده العابر الـي ماسمع الكلام الي ماحترم.،
غزل : يالله .،
روان : حطت الي ببنتها مدى فيا أنـا.،
غزل : وش جابرك عليها طيب؟!.،
روان وتجمعت بعيونها الدموع : أمي مابي ازعلها ولا اضايقها لأنها اذا ابتعدت عن خالتي ولا حتى تكلمت عنها تزعل.،
غزل : بس هي مي شايفه غلطها؟!.،
روان : لا شايفه بس هي تحبها وماتبي تزعلها وعلى قولها مستحيل تتصلح.،
غزل : يعني خالتك مسحوره؟!.،أو بنتها مريضه فيها شي؟!.،
روان : لا مين بيسحرها هي مع كل الناس عادي بس مع امي ومعايا.،
غزل : يمكن مدى؟!.،
روان : كيف؟!.،وهي من يوم ماصار عمر مدى 5 سنين وكل شي تغير.،
غزل : طيب وليه تتحملون كل ذا؟!.،
روان : هذا وأنتِ ماعرفتي شي؟!.ولا جربتي التجريح والنظرات والظلم ومرات من كثر الظلم مايكون كبير تضطرين تجيبين المصحف عشان تحلفين عليه ويصدقونك.،
غزل : .....................
روان شافت غزل كيف مصدومه ومستغربه ابتسمت : عادي.،"تنهدت"تدرين كنت اتمنى أني نكون أنـا ومدى اكثر من خوات وانو يكون عندي بنات الخاله الي نروح ونجي ونضحك ونمزح ونستهبل أحنا لا جلستنا كلها رسميه بشكل ماتتخيلنه ياما اجلس ساكته لين ارجع محد معبرني ولا يجلسون يسألونك يبون يعرفون هروج واشياء اما نمزح نضحك لا يمكن لو صحبتك تكلمينها عادي مو بمجامله بس معاهم لو قلتي شي بمزح بيقولون قصدها كذا ونيتها كذا ومدري وشو.،
غزل : يالله الله يعينك.،
روان : كان ذا قبل لا اتزوج والحين بعد ماتزوجت مررره ارتحت يوم عشت برا اجي اجازات كم يوم اشوف ماما واروح لهم عشان مايقومون الحرب على ماما واسافر وانسى الدنيا بس من يوم جينا هنا وانا خلاص شويا وتجيني حاله نفسيه
غزل : ليه طيب؟!.،
روان : لأنهم زعلانين اني تزوجت يبوني انا وماما نعيش معزولين عن الناس ولا نعرف احد ولا اتزوج ولا اعيش حياتي هم زعلانين اني اخذت دكتور وسافرت برا وعايلته مره اصيله لا يبوني اخذ واحد يعيشني بفقر ومو حلو ولا مستوا ولا اصل.،
غزل : طيب ليه؟!.،
روان : عشان مدى تنبسط عشان اكون اقل منهم ماكون اعلى منهم أنتِ عارفه أنو ماما انقطعت كل علاقاتها بصحباتها بسبب خالتي.،
غزل : كيف؟!.يعني ليش؟!.،
روان : مدري ياغزل انا نفسي اعرف هو غيره؟!.،يمكن غيره لأني اذا لبست وطلعت مرتبه وشكلي حلو تزعل واذا لبست شي يقولون اني قلدتهم ويزعلون.،
غزل : غير توصل لكذا؟!.،بجد شي غريب الله يعينك.،
روان : آمين يارب.،طفشتك بسالفتي اقوم اجيب لنا عصير احسن.،
غزل تبتسم بحب : لا والله بالعكس انبسط انك قلتي لي.،
قامت روان تجيب لهم عصير.،
وبذا الوقت دق مشعل على غزل.،
غزل بدلع وهي تبتسم : ألــو.،
مشعل : هلا حبيبي كيفك؟!.،
غزل : الحمد لله.،
مشعل بهمس : اشتقت لك.،
غزل بهمس اكثر : وانا بعد.،
مشعل : يلا مشينا.،
غزل : اوكي.،أنت وينك؟!.،
مشعل : بسياره انتظرك.،
غزل : اوكي بس 10 دقايق.،
مشعل : اوكي ياقلبي باي.،
غزل وقفت واخذت شنطتها وحطت الجوال فيها ونادت : روان.،
روان بالمطبخ : تعالي غزل.،
غزل تمشي : وينك؟!.،
روان : هنااا.،
غزل تدخل وهي تبتسم وتتأمل المطبخ : حلو مطبخك ماشاء الله.،
روان : عيونك الحلوه ياقلبي.،
غزل : روان ياقلبي لا تعبين نفسك مشعل اتصل علي وقال بمشي.،
روان : بدري.،
غزل : وين بدري شوفي الساعه كم.،
روان : ماشبعت منك.،
غزل تبتسم : الجايات اكثر وبجد والله اليوم انبسط معك كثير الا تعالي أنتِ ليه ماتكلمين دراستك؟!.،
روان : هههههه أنا مكمله الماستر.،
غزل : جد!.،
روان : أي والله.،
غزل : ماشاء الله مره حلو طيب ليه ماتقدمين على الجامعه تتوضفين.،
روان : ايه بقدم بس الحين خلاص راح الوقت ولخبطه وكذا السنه الجايه ان شاء الله.،
غزل : وناسه بس لا تسوين عاد علينا دور الدكتوره ولا المعيده لا خليها فله.،
روان : هههههههههههه.،
دق جوال غزل.،
غزل : مشعل يتصل تأخرت عليه.،
































الــمـــــســـتـــشـــــفـــــــى.~.،
بــ غ ـــرفــــة هــبــــه.،
الـــســــا ع ــــــــــه 12 ونص.،
مو جايها نوم.،تحس انها تعبت من كثر التفكير مهي قادره تلقى حل لحياتها.،
ابوها ماراح يرضى لها تشتغل وهي مطلقه بيقولها وش ناقصك وكلام ناس.،
وصعب تقولهم تعيش مع ولدها بيت لهم ماراح يرضون لها لو تموت.،
ولا بترتاح وهي حاسه نفسها مثقله عليهم خصوصا بعد ماسمعتها من أمهـا.،
وهي كيف حياتها من غيره.،
من غير محمد.،
تعشق رومنسيته.،
حتى جراءته تحبها.،
ونايف بيعيش من غير ابوه؟!.،
مين بيربيه وبيخليه رجال!.،
كيف بنحس انها هو بالآمان.،
ابيه يريبيه بكرا يربيه على الخيانه.،
صارت تبكي وتكتم شهقاتها وهي نايمه على جمبها ودافنه وجهها بالمخده.،


























بــســـيـــــــارة مـــشــــ ع ـــــــــــل الـــ غ ـــــــزل.،
مشعل يمسك كفها بيده : اشتقت لك.،
غزل ابتسمت : ..............
مشعل : انبسطي.،
غزل : ايه انبسط و.،
مشعل : وشو؟!.،
غزل بدلع : مدري حسيت نفسي حرمه اروح واخذ معي هديه واجلس معها لوحدي واسولف.،
مشعل بخبث : ليه أنتِ وشو؟!.،
غزل بخجل : مشعل.،
مشعل ضحك بصوت عالي : ههههههههههههههههه.،
غزل تسحب يدها منه : دب.،
مشعل يرجع يمسك كف يدها ويبوسها : مقبوله منك.،
غزل : مافيا اداوم بكرا.،
مشعل : من بدايتها غياب؟!.
غزل : وين غبت؟!.
مشعل : وين داومتي غير امس.،
غزل : ههههههه.،





















ع ـــنـــــــــد هــبـــــــه بالمـــســـتــــشـــــفـــــــى.،
حست بأحد يدق باب الغرفه ماردت.،
مافيها للمرضات.،
وعارفه انه لو دواء ولا شي دخلت واعطتها وطلعت.،
حسب بالباب ينفتح حسبته الممرضه.،
بس تفاجأت وهي تحس أحد يجلس جمبها على السرير.،
خافت.،
ابوها اكيد نايم.،
امها مع من بتجي؟!.،
وليه ماتتكلم.،
سمعت الي جالس يتنهد.،
هي نايمه على جمبها اليسار معطيه ظهرها للباب.،
لفت بتشوف مين!.،
انصدمت.،
ماتوقعت ولا جاء ببالها انه ممكن يجي.،
شافته يتأملها.،
مو قادره تستوعب.،
تجمعت بعيونها دموع.،
ورجعت راسها على المخده وصارت دموعها تنزل وشهقاتها تزيد.،
مهو عارف وش يسوي ولا وش يقول.،
مسك كف يدها.،
ماتوقع.،
هبه تشد على يده وبكاء : أنــا تعبانه والله تعبانه تعبانه.،
محمد الي جلس عند راسها ومسح دموعها .،
تنهد مو عارف وش يقول.،
ولا وش بيسوي.،
هبه كل الي بقلبها طلعته تبكي وهي ماسكه يده ومنسدحه على السرير : ليه رجعت؟!.،ليه؟!.بعد ماذبحت كل شي فيني؟!.،بعد ماخليتني كلي جروح؟!.،بعد ماصرت افكر كيف بعيش من غيرك؟!.،بعد مالقيت الجرح من اهلي عشااانك لقيته من امي تقولي اني ثقيله عليهم؟!.،"بكيت اكثر واخذت نفسها".،اااه بعد ماصرت افكر كيف بجيب لولدك حفايظ ولبس وحليب.، بعد ماجرحت كل شي؟!.تعببببببت تعبببببببت تفهم وش يعني تعبت تحملت كل شي بس اقول ابي اعيش واربي ولدنا.،كنت اقول مافي رجال مايغلط ومافي رجال ملاك تحملت تحملت بس وبعدين لمتتتتتى وصلت منك جات منك ياولد عمي مو مني مو منننننني انت الي هنتني وانت الي عفتني ولا قدرتني وحتى يوم..حتى يوم "صارت تشهق ببكاها ماهي قادره تتكلم من البكى"
محمد تنهد ومهو قادر يرفع عينه فيها يمسح على شعرها وهو ماسك يدها بصوت خفيف : عارف بس اهدي وارتاحي والي يعافيك.،
هبه تبكي : شلت أي ذكرى مني لبسي عطوري لا ترد علي ومقفل جوالك وش جاي تسوي تتفرج على مابقى مني.،
محمد ماسك يدها : هبه ارجوك اهدي ارجوك عارف والله كل الي تقولينه بس اهدي الحين وبعدين نتفاهم.،

























يــــــــــــــــوم جـــــــديــــــــــــــد.~.
بـــــــــيـــــــــــت مــــــشـــــ ع ــــــل الـــ غ ــــــــزل.،
غزل منسدحه على السرير وتشوف مشعل يلبس وصوتها كله نوم : كم الساعه؟!.،
مشعل يبتسم : صباح الحلوين.،
غزل تبتسم له وبدلع : صباحك غزل وبس.،
مشعل يغمز لها : احلى صباح.،
غزل تنام على جمبها تقابله بسدحتها : كم الساعه؟!.،
مشعل : 8 ونص.،
غزل قامت بسرعه : ياويلي ليه ماصحيتني عندي محاضره 9.،
مشعل يلف لها وهي بتدخل الحمام : مو لازم تحضرينها.،
غزل تلف له وهي على باب الحمام "اكرمكم الله" : لا والله شهد تذبحني وبعدين مقدر عندي 3 غيابات ماباقي شي على الحرمان لا تستعجل.،
مشعل يبتسم : بنروح نفطر.،
غزل تحط يدها على خصرها : لا والله مالقيت غير اليوم يوم اني متأخره.،
مشعل يبتسم : قلت لك لا تحضرين.،
غزل بحيره وهي تدخل الحمام وبتصك الباب : مدري اشوف شهد.،



























بـــــســـــــيـــــــــــــارة.،
خ ــــــــــالد الــشـــهـــــــــــد.،
شهد : ماقلت لغزل ماترد.،
خالد : مو قلتي لمشعل خلاص.،
شهد : ايه بس برضوا ماضمن مشعل وش يسوي.،
خالد : والله مدري ولدك وش ناوي يسوي.،
شهد : اششششش.،
خالد : ههههههههههههه مجنونه.،























بـــــيـــــــــت مـــشـــــــ ع ـــــــل الــ غ ـــــــزل.،
غزل واقـفـه عند التسريحه : يعني مو رايحه؟!.،
شهد : لا بروح المستشفى اول.،
غزل : ليه وش فيك؟!.،
شهد : اششش مقدر اقول.،
غزل استغربت : ليه؟!.،
شهد : خذي خالد يقوولك.،
خالد يضحك وهو ياخذ الجوال : ههههههههه هلا والله.،
غزل بخجل : هلا فيك.،
خالد : وينك يالقاطعه ولا تسألين.،
غزل تبتسم : يعني مع الجامعه وكذا.،
خالد : اهاا.،
غزل انحرجت ولا عارفه وش تقول : سلامات وش فيها شهد.،
خالد : ههههههه تبي تروح تسوي سونار وماتبي تقول عشان ولدها لا يحس ويقفل رجوله.،
غزل : ههههههههههههههههههه مجنونه.،
شهد تاخذ الجوال من خالد : لا تضحكين.،
غزل : ههههههههههههه بجد خبله.،
شهد : المهم لا تسحبين روحي انا بس بسحب على المحاضره الأولى.،
غزل : اوك وانا بعد بروح افطر مع عشوقي وبعدها ادوام نحضر 11.،
شهد : اوك.،
غزل : اوكي باي.،
شهد : باي.،
غزل قفلت منها وحطت الجوال على التسريحه كانت لابسه تنوره سوداء.،
وبلوزه فوشي موديلها فرنسي.،
وجكت اسود كرديقان.،
حطت كحل نيلي.،
وماسكارا سوداء.،
وروج وردي.،
وقلوس.،
لبست بيدها ساعه فضي من دايموند هل.،
ورفعت شعرها بشباكه.،
عشان لا وصلت الجامعه تفتحه.،
لبست فلات اسود.،
وشنطه سوداء.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل وهي مبتسمه : ولا شي ليه؟!.،
مشعل : من قفلتي وفيك شي.،
غزل بتخبره : تدري شهد ليه مو حاضره المحاضره الأولى.،
مشعل : ايه بتروح تسوي سونار.،
غزل استغربت : وش عرفك؟!.،
مشعل : اتصلت وأنتِ نايمه ورديت عليها وقالت لي اقولك انها مابتحضر الا على المحاضره الثانيه.،
غزل وقفت وباين على وجهها الصدمه..،
مشعل انتبه لها : وش فيك؟!.،
غزل تحاول تستوعب وبصوت خفيف: عشان كذا عازمني على الفطور.،
مشعل : قلت فرصه نجلس مع بعض لأن اغلب دوامك مايسمح لنا نطلع الصبح.،
غزل : اها.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل تلبس عباتها : ولا شي.،
مشعل انتبه انها متضايقه من شي بس مو فاهم.،





بـــــيـــــــــــــــت مـــــــســــــــا ع ـــــــــد و روان.،
مساعد كان بياكل وشاف روان سرحانه حط القمه عند فمها وهو يبتسم.،
روان ابتسمت واكلتها : بس قشطه.،
مساعد : وانتِ العسل.،
روان : ههه.،
مساعد : سرحانه بووشو؟!.،
روان : ولا شي ياقلبي.،
مساعد يقوم.،
روان : كمل فطورك.،
مساعد يشوف الساعه بيده: ومتأخر.،
اخذ اغراضه من على الطاوله وبيطلع باس جبين روان وطلع.،
روان بعد ماصكت الباب وراه استندت عليه.،
انا ليش اتسرعت وقلت لها كل شي ليه وانا مساعد مايدري.امي ماعلمتني ولا ربتني اني اقول وش يصير ولا وش اسرارنا المفروض ابين لها اني سعيده وماقاصرني شي ليه اخليها تشوفني بنظرة شفقه وحزن علي.،




































بـــــالمـــســـتـــشـــــفــــــــــــى.،
دخلوا شهد وخالد عن الدكتوره.،
وراحوا يسوون السونار.،
الدكتوره : ليه ياشهد ماقــيــتـيـش في معادك؟!.،
شهد : اممم دكتوره بعد شوي اقولك.،
خالد : ههههههههه.،
الدكتوره : ليه بقى؟!.،
شهد : بعد مانخلص تعرفين.،
الدكتوره تحط الجل على بطنها : حاضر ياستي.،
شهد بعد كم دقيقه : دكتوره بشري.،
الدكتوره تبتسم : ها تتوقعي ايه؟!.،
شهد تبتسم ونظراتها مشتته بين الدكتوره وخالد: دكتوره قولي وشو؟!.،
الدكتوره تطالع بخالد : وانت مش هتتوقع؟!.،
خالد يبتسم وعينه على الشاشه : الله يجي من الله حياه الله.،
الدكتوره تطالع بشهد : ولد ياستي.،
شهد تبتسم وتحط يدها على بطنها : يعني وليد.،
وتطالع بخالد.،
خالد يبتسم ويمسك يدها.،
ويشوفون بشاشه.،
الدكتوره وهي توريهم الجنين : بصي بصي ازاي بيتحرك.،
شهد وهي تشوف الشاشه وتكلم الدكتوره : دكتوره تبين تعرفين ليه ماجيت على الموعد؟!.،
الدكتوره تطالع فيها.،
شهد تعض على شفايفها وتبتسم بشقاوه : عشان عارفه ولدي مابيخليني اعررف قلت خليه يومها يقفل رجوله على راحته واجي يوم وهو مايدري وشوفي كيف عرفت.،
الدكتوره : هههههههههههه دنتي مجنونه.،
شهد : بس عرفت.،
الدكتوره : عرفتي ياستي الف الف مبروك.،
شهد وخالد : الله يبارك فيك يارب.،
























ع ـــــنـــــــــد غ ـــــــــــــزال المـــشــــــ ع ـــــــل.~
بفندق مـــــــوفـنـبـيــــك.،
مشعل يبتسم وهو يتامل عيونها : تدريـــن ان صباحي يكمل فيك وبس.،
غزل وهي تحط كوب الكابتشينو وتبتسم : وتدري ان كل يومي مايكمل الا فيك.،
مشعل مد يده ومسك يدها : الله يخلينا لبعض ولا يحرمني منك.،
غزل وهي تشد على يده : آآآآمين يارب.،
مشعل ابتسم.،
غزل تنهدت وهي تتامل الكوب وتقلب بالملعقه يارب معقول كل الحب الي بعيونه ولمعتها ورمنسيته وحبه لي يكون كذب بس ليه عزمني معقول عشان ماشوف حسناء يالله يامشعل شاك فيني اخاف اسأله يقولي تخربين لاحظاتنا الحلوه.،
غزل : مو كأننا تأخرنا؟!.،
مشعل يشوف ساعته : لا محاضرتـك باقي عليها ساعه.،
غزل : اوك بس على مانوصل واروح هناك.،
مشعل : شوي نمشي.،
غزل : خايف اروح هناك من غير شهد؟!.،
مشعل ارتبك ويشرب قهوته : لا..بس احب تكون معك.،
غزل بسخريه وهي تشغل الجوال تشوف الساعه وترجع تحطه على الطاوله : عشان وضعي الصحي.،
مشعل : غزل لـ.،
غزل قاطعته : خلينا رايقين.،
مشعل تنهد وصد عنها.،
غزل مدت يدها ومسكت يده : اسـفه.،
مشعل يبوس كف يدها.،




















بـــــمــــــــــدرســـــــــــــــــــة الـــ ع ــــــنـــــــود.،
مافي حصه الأبله غايبه.،
حاطه يدها على خدها وتفكر.،
ياربي وش اسوي اخليه يوصله وهو برا مافي غير اني اكون تعبانه.،
بس كيف ومتى؟!.،معقول يهتم؟!.اذا يحبني بيخاف علي بينجن.،
بس اذا ماهمه مابيكفر ولا يهتم.،
طيب كيف؟!.وكيف اتعب.،استغفر الله ياربي وش اسوي.،
























بـــســـيــــــــــــــارة غ ـــــــــزال المــــــــــشــــــــ ع ــــــــل.،
رن جوال غزل.،
مامداها تقول الو الا تسمع صراخ شهد.،
غزل : يامجنونه.،
شهد : باركيلي باركيلي صرت ام.،
غزل : هههههههه يعني قبل لا تعرفين جنسه وش كنتي؟!.حامله طفل.،
شهد : وجع غزلوه.،
غزل : غزلوه بعينك بشري حامل بوشو؟!.،
شهد: توقعي.،
غزل : دقيقه بحطك سبيكر.،
شهد : اوكي.،
غزل : ولد صح؟!.،
شهد : اييييييييه ولد.،
غزل : هههههه مبرووووك فديت زوج بنتي الي يستحي والله.،
شهد : مالت يحصلك الوليد اصلا مابي بنتك.،
مشعل : والله انتِ الي تحصلك بنت مشعل عبد الله وغزال الفهد.،مبروك يامصرقعه.،
شهد : مالت يالمغرورين.،على العموم الله يبارك فيكم وبفكر بعرضكم بس تعرفون الولد صغير.،
غزل : هههههههههههه انا اعرف يقولون البنت صغيره.،
شهد : الي هو لس صغير.،
غزل + مشعل : هههههههههههه.،
الجوال مع غزل حاطته بينها وبين مشعل.،
مشعل يسوق ويرفع صوته عشان خالد يسمعه : مبروك يابو الوليد.،
خالد يبتسم : الله يبارك فيك وعقبالك.،
مشعل يبتسم ويطالع بغزل : ان شاء الله.،
خالد : مشعل غزل عندك؟!.،
مشعل عرف ان خالد بيقول شي : ايه انت على السبيكر خذها تبي تبارك لك.،
خالد : اهاا هلااا بغزل.،
غزل : هلا فيك مبروووك.،
خالد : الله يبارك فيك يارب.،
غزل : ..............
خالد :................
غزل : ..............
خالد : الــو.،
مشعل : هلا معك.،
خالد : وينك الحين؟!.،
مشعل : بطريق بودي غزل للجامعه.،
خالد : اها اجل خلاص لا وصلتها كلمني.،
مشعل : خير ان شاء الله يلا سلام.،
خالد : فمان الله.،
غزل تصك الجوال : مو كأنه كان بيقول شي وغير رايه؟!.،
مشعل : اكيد لانك ماتكلمينه وتعاملينه برسميه.،
غزل تلف له : بس انا كل يوم اكلم بابا وعلاقتي معاه مرره حلوه.،
مشعل : طيب ذا ابوك وشي طبيعي بس اخوك؟!.،
غزل تحط الجوال بشنطه ماتبي تعلق على كلامه.،

































ع ـــنـــــــــد هــــــبـــــــــــه بــــــــالمـــســــتـــــشــــــــفـــــــــــــى .،
الــســـــاع ــــــــة 6ونص المغرب.،
هدى جالسه جمب بنتها: يابنتي لا تزعلين من الي قلته.،
هبه ماتبي تذكر ولا تزعل امها : لا يايمه انتِ ماقلتي شي غلط بس تكفين لا تفتحين ذي السالفه.،
هدى : يابنتي ادري اني قسيت عليك بس الله العالم انه لمصلحتك.،
هبه : الله يعين يايمه الله يعين.،
دق الباب.،
هدى لفت طرحتها عدل وتغطت.،
وهبه لفت طرحتها (مسفعها).،
هدى : تفضل.،
دخل محمد وصك الباب وراه : سلام.،
هدى : وعليكم السلام تفضل ياولدي.،
محمد يتقدم من سرير هبه من الجهه الي اول ماتدخلين من الباب.،
وأمها من الجهه الثانيه.،
محمد : كيفك ياخالتي؟!.،
هدى : بخير ياولدي عساك بخير؟!.،
محمد : الحمد لله على كل حال.،
طالع بهبه الي شافها كيف عيونها كلها دموع وتتأمله : كيفك اليوم؟!.،
هبه ماقدرت ترد عليه عيونها لمعت اكثر بدموع شاف كيف صدرها يرتفع وينزل.،
عارف انها تحاول تكتم شهقاتها وبكاها.،
صدت عنه.،
هدى طلعت من الغرفه وصكت الباب.،




























بـــــيـــــــــــت نــــــــاديـــــــــــــــــة.~.
نوف الي كانت جالسه بصاله صار لها 3 ايام مقلوب كل حالها متضايقه.،
عبد الله له ثلاثه ايام ماكلمها ولا واتصل عليها.،
خايفه عليه بس خجلانه تتصل.،
تتمنى عبدالله يكون معاها رومنسي اكثر.،
زي ابطال الروايات.،
زيا بطال الأفلام.،
صح عبد الله طيب معاها وكم مره يقولها كم كلمه حلوه بس هي تبيه يكون معاها اكثر.،
تبيه يحرجها بكلامه بهمسه برومنسيته بهداياه.،
تبيــه يكون زيا بطال الروايات الي عشقتهم وحستهم قدامها.،
تبيه يكون مثل ابطال المسلسلات والافلام الرومنسيه الي لو البطل كان مو حلو شخصيته تاسرك وتعلقك فيه.،
تبي تكون غير بحياته وشي مميز مهم طول الوقت معها.،
رن جوالها الي صار مايفارقها وبكل مكان معها حتى يوم تنام ماتحطه صامت تخاف يتصل.،
ابتسمت وهي تشوف اسمه يتصل.،
ترددت ترد ولا لا.،
حاسه انها كل ماتصل ترد.،
ولا عمرها ترددت الا يوم ملكتهم.،
ماقدرت ماترد.،
نوف : الــو.،
عبد الله : سلام.،
نوف : عليكم السلام.،
عبد الله : كيفك؟!.،
نوف : الحمد لله.،أنت كيفك؟!.،
عبد الله : الحمد لله ماتسألين عني 3 ايام.،
نوف : شفتك ماتصلت قلت يمكن مشغول ولا شي.،
عبد الله : لو مشغول افضا لك بس كنت .............


























بـــســــــيـــــــــارة مــــــشــــــــ ع ـــــــــل.~
غزل : مشعل خلاص مو نازله.،
مشعل : غزل نـنـزل نسلم عليهم نبارك لهم وناخذ شهد ونطلع.،
غزل : مابدي اليوم يكلمك عني واليوم تجيبني له.،
مشعل : وين الغلط؟!.،
غزل : وش ذا اول ماكلمك اجي على طول.،
مشعل : وعيب يعني.،
غزل بصوت خافت : مشعل مابي.،
مشعل : ليه؟!.،
غزل بصوت خافت: انا ماتعودت ولا ارتحت الا لك وبس.،
مشعل : ياقلبي أنتِ انا معك.،
غزل برجاء : مشعل.،
مشعل ابتسم لها وبرضا وهدوء : طيب اتصلي على شهد تنزل.،
غزل انبسطت اتصلت على شهد وقالت لها تنزل وانهم تحت.،
بعد 6 دقايق تقريباَ شهد نزلت.،
شهد : السلام عليكم.،
الكل : وعليكم السلام.،
شهد : ليه مانزلتوا.،
غزل : مره ثانيه ان شاء الله.،
شهد : لا والله ماتبين تباركين لي.،
غزل : ههههههه اول شي تراك وحامل من اكثر من 5 شهور وبعدين ولا يهمك "وتلف لها" الف الف مبروك.،
شهد : مالت فرحيني شوي اليوم عرفت جنسية ولدي.،
مشعل : هههههههه وش طلع؟!.،
شهد : ولد.،
غزل : هههههههههههه اسمها جنسه مو جنسيته.،
شهد : يووه أنتوا فايقين.،
غزل : هههههههههههه وليه وش الي مو مفوقك.،
شهد : اتريقي ياغزل اشوف فيكي يوم.،
غزل : بسم الله علي.،
شهد : ايه هين أشـو.،
قطع كلامها جوالها.، : غريب.،
غزل : وش فيك؟!.،
شهد : لجين.،
غزل : so؟!.،
شهد : وش تبي متصله؟!.،
غزل : مدري ردي وتعرفين.،
شهد : مابي ارد.،
غزل : ليه شوفي وش تبي.،
شهد ردت : ألــو....بخير.....وأنتِ........اها...........هه مبروك........ولد من؟!.،...........اعذريني مابحضر..........تبين غزل دقي عليها..............لجين انا مشغوله باي.،
رمت الجوال جمبها : وجع وش ذا.،
مشعل : وش ذا الاسلوب.،
شهد : مشعل ولي يعافيك ذي ماتستحي.،
غزل : وش فيك؟!.وش سوت لك؟!.،
شهد : بكل جراءه متصله تعزمني على زواجها.،
غزل : يعني تبينها مثلاً تعيش طول العمر على ذكرى بندر الله يرحمه.،
مشعل : آمين يارب.،
شهد : ماقلت بس ياغزل تصبر شوي عيب عليها عيب الي سوته البنت فجأه اتغيرت علينا ولا كأننا صحبات وكنا دوم مع بعض وفوق ذا الرجال ماصار له شهرين مااااصار شهر حتى الا تنخطب خير طيب انخطبي بس لا تعلنين عيب بحقك.،
غزل تلف لها : شهد أحنا مانجبر احد علينا اوك البنت غلطت وتغيرت علينا خلاص بكيفها معناها عمرها ماكانت مكــسـب هي الي خــســرتـنــا مو احنا مو احنا وحنا مانحتاج احد بحياتنا من راح بكيفه كيفه يوديه وكيفه يجيبه.،
مشعل خاف بداخله.،
الله يستر منك يالغزل وش بتسوين لا عرفـتـي.،
غزل : عادي طحت من الدرج ..
مشعل وأبو محمد التفتوا لها ..
مشعل نظر فيها بقوه وبعصبيه : الى فيك مو من طيحة درج ..
غزل ارتبكت بس ماحبت تبين : عشان كنت مستعجله ومع الكعب حسبت ا ني تأخرت عليكم ..
مشعل بنرفزه : الى فيك مو من طيحة درج ..
غزل : أنت مين كلمك أساسا ..
أبو خالد : غزل ..
غزل لفت عنوا ..
مشعل بانفعال : الى طايح من الدرج يكون بغرفة النوم ؟!..
غزل بعصبيه : أنت مالك دخل فيا مالك شغل ..

غزل : أنت شنو تخربط ؟!..
مشعل بهمس : حامل ..
غزل : وانت شيدخلك حامل ولا لاء ..ولا في شئ ماكسرته لسى بتكسره ..ياخي الى يحب بالواحد تعاملوا وأنت تعاملك صفر ..أي حامل أيش دخلك ..

الي مثلك شخص خاين يستحي منك ضلالك
الي مثلك مامشى درب الرجوله وماوصل لمجدها


غزل بحرقه : من كل قلبي بكل كلمه فيها أعنيك ..
مشعل والشر بعيونه سحب يدها من وراء ظهرها ..
غزل بصريخ : مابي ...شنو ماتفهم ..

مشعل عقد حواجبه "وقف": غزالي أيش فيك ؟!.
غزل غمضت عيونها بشده يوم تسمع غزالي من أبوها تنجرح وكيف وهي تسمعها من مشعل قالت بعصبيه : أنت شتبي ؟!..فكني بحالي روح ...ومو على كيفك تمشي حياتي ..أنا حره ..
وأحمد زوجي وحبيبي ...
مشعل عصب لمجرد نطقها لأسموا : لا تنطقين أسموا ..
غزل بسخريه : هه أيش قلت ؟!..
مشعل يقرب منها : ليه تكذبين على نفسك قبل ماتكذبين علي ؟!..أنتي ماتحبينه ماتحبينه ..
غزل : كذاب الى قلك أنا أحبوا ..وعايشه أحلى حياه معاه ..
مشعل يقرب منها ويمسك ذقنها : وهذا شنو ؟!. "يمسك يدها اليسار" وهذا الجرح شنو ؟!..وكسر يدك ؟!..
غزل وهي رافعه حاجبها : من الدرج يوم طحت ..
مشعل التفت لها بسخريه : وفستانك المقطع ؟!..الدرج بغرفة النوم ؟!..ومنظر غرفة النوم ؟!..والحيوان الي سكران ؟؟!!.

شافته : أطلع برا أطلع ..
مشعل قرب منها ويرجعها على السرير وهي تقاوم: أفهمي أفهمي ماتريق أنتٍ الي تكابرين بطلي غرور ..بطلي ..
غزل تدفه : اطلع ..
مشعل يرجعها على السرير : أرتاحي ..
غزل ودموعها على خدها : مابي أشوفك أطلع مابي ..
مشعل بصوت أعلي : غزل بطلي ..أهدي أهدي ..

غزل : قلتلك أطلع مابي أشوفك..
مشعل :لأنك تضعفين إذا شفتيني..
غزل جرحتها الكلمة نظرت فيه .. ابتسمت : لأني أكره وجودك..





مشعل ضرب فرمله قويـــــه.،




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:54 AM   #97


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الـــ91




شهد : ماقلت بس ياغزل تصبر شوي عيب عليها عيب الي سوته البنت فجأه اتغيرت علينا ولا كأننا صحبات وكنا دوم مع بعض وفوق ذا الرجال ماصار له شهرين مااااصار شهر حتى الا تنخطب خير طيب انخطبي بس لا تعلنين عيب بحقك.،
غزل تلف لها : شهد أحنا مانجبر احد علينا اوك البنت غلطت وتغيرت علينا خلاص بكيفها معناها عمرها ماكانت مكــسـب هي الي خــســرتـنــا مو احنا مو احنا وحنا مانحتاج احد بحياتنا من راح بكيفه كيفه يوديه وكيفه يجيبه.،
مشعل خاف بداخله.،
الله يستر منك يالغزل وش بتسوين لا عرفـتـي.،
غزل : عادي طحت من الدرج ..
مشعل وأبو محمد التفتوا لها ..
مشعل نظر فيها بقوه وبعصبيه : الى فيك مو من طيحة درج ..
غزل ارتبكت بس ماحبت تبين : عشان كنت مستعجله ومع الكعب حسبت ا ني تأخرت عليكم ..
مشعل بنرفزه : الى فيك مو من طيحة درج ..
غزل : أنت مين كلمك أساسا ..
أبو خالد : غزل ..
غزل لفت عنوا ..
مشعل بانفعال : الى طايح من الدرج يكون بغرفة النوم ؟!..
غزل بعصبيه : أنت مالك دخل فيا مالك شغل ..

غزل : أنت شنو تخربط ؟!..
مشعل بهمس : حامل ..
غزل : وانت شيدخلك حامل ولا لاء ..ولا في شئ ماكسرته لسى بتكسره ..ياخي الى يحب بالواحد تعاملوا وأنت تعاملك صفر ..أي حامل أيش دخلك ..

الي مثلك شخص خاين يستحي منك ضلالك
الي مثلك مامشى درب الرجوله وماوصل لمجدها


غزل بحرقه : من كل قلبي بكل كلمه فيها أعنيك ..
مشعل والشر بعيونه سحب يدها من وراء ظهرها ..
غزل بصريخ : مابي ...شنو ماتفهم ..

مشعل عقد حواجبه "وقف": غزالي أيش فيك ؟!.
غزل غمضت عيونها بشده يوم تسمع غزالي من أبوها تنجرح وكيف وهي تسمعها من مشعل قالت بعصبيه : أنت شتبي ؟!..فكني بحالي روح ...ومو على كيفك تمشي حياتي ..أنا حره ..
وأحمد زوجي وحبيبي ...
مشعل عصب لمجرد نطقها لأسموا : لا تنطقين أسموا ..
غزل بسخريه : هه أيش قلت ؟!..
مشعل يقرب منها : ليه تكذبين على نفسك قبل ماتكذبين علي ؟!..أنتي ماتحبينه ماتحبينه ..
غزل : كذاب الى قلك أنا أحبوا ..وعايشه أحلى حياه معاه ..
مشعل يقرب منها ويمسك ذقنها : وهذا شنو ؟!. "يمسك يدها اليسار" وهذا الجرح شنو ؟!..وكسر يدك ؟!..
غزل وهي رافعه حاجبها : من الدرج يوم طحت ..
مشعل التفت لها بسخريه : وفستانك المقطع ؟!..الدرج بغرفة النوم ؟!..ومنظر غرفة النوم ؟!..والحيوان الي سكران ؟؟!!.

شافته : أطلع برا أطلع ..
مشعل قرب منها ويرجعها على السرير وهي تقاوم: أفهمي أفهمي ماتريق أنتٍ الي تكابرين بطلي غرور ..بطلي ..
غزل تدفه : اطلع ..
مشعل يرجعها على السرير : أرتاحي ..
غزل ودموعها على خدها : مابي أشوفك أطلع مابي ..
مشعل بصوت أعلي : غزل بطلي ..أهدي أهدي ..

غزل : قلتلك أطلع مابي أشوفك..
مشعل :لأنك تضعفين إذا شفتيني..
غزل جرحتها الكلمة نظرت فيه .. ابتسمت : لأني أكره وجودك..
مشعل ضرب فرمله قويـــــه.،
تذكر غزل بكل حالتها وهي بأقوى حالات ضعفها ومكابراتها وغرورها.،
وهي بقمة شوقها له وكيف تخفيه.،
ذا كله بيرجع بس لو اتذكرت وعرفت وش سوى مشعل فيها.،
بسم الله.،
غزل صقعت قدام عند درج السياره.،
وشهد الي حطت يدينها على المقعده قدام ترد عن نفسها بس برضها حسب بالصدمه.،
مشعل يوم سمع صرخة غزل وشهد حسب صار لهم شي.،
وقف على جمب.،
غزل : مشعل فيك شي؟!.،
مشعل : لا أنــتــوا فيكم شي؟!..،
شهد : ماصار شي لا تخاف.،
غزل : اكيد مافيك شي؟!.،
مشعل : لا.،
لف لشهد : تحتاجين اوديك المستشفى؟!.،
شهد : لا لاتخاف مافيني شي.،
مشعل لف لغزل : صار لك شي؟!.،
غزل الي متالمه بس ساكته: لا ماصار شي الحمدلله.،
مشعل الي رجع يسوق : الحمدلله.،
غزل حطت يدها على فخذه وطالعت فيه خجلانه تتكلم قدام شهد.،
مشعل ابتسم لها.،
وحط يده على يدها الي على فخذه.،





















بـــــــيــــــــــــــــت نـــــــــــــاديـــــــــــة.،.
مت وهي تشوف اسمه يتصل.،
ترددت ترد ولا لا.،
حاسه انها كل ماتصل ترد.،
ولا عمرها ترددت الا يوم ملكتهم.،
ماقدرت ماترد.،
نوف : الــو.،
عبد الله : سلام.،
نوف : عليكم السلام.،
عبد الله : كيفك؟!.،
نوف : الحمد لله.،أنت كيفك؟!.،
عبد الله : الحمد لله ماتسألين عني 3 ايام.،
نوف : شفتك ماتصلت قلت يمكن مشغول ولا شي.،
عبد الله : لو مشغول افضا لك بس كنت مسافر.،
نوف بتعجب : مسافر؟!.،
عبد الله : ايه وامس جيت.،
نوف : الحمدلله على السلامه.،
عبد الله : الله يسلمك يارب.،
نوف : طيب ليه ماقلت لي؟!.،
عبد الله : والله جات بسرعه وماامداني.،
نوف : اهااا.،
عبدالله : ماشتقتي لي؟!.،
نوف : انت ماهمك لو همك قلت لي.،
عبد الله : قلت يمكن تسألين.،
نوف : يعني قاصد؟!.،
عبدالله : ههههههههه لا والله بس قلت لك جات بسرعه وكذا.،
نوف : اهاا.،
ياربي يعني وهو هناك ماقدر يتصل علي؟!.،وبعدين من امس جاء ليه ماكلمني؟!.ولا أنا مكمل لحياته؟!.،ولا وشو؟!.،
































بالمــســـتـــشفــــــــــــى.،
غزل وشهد عند هبه.،
غزل : سلامتك ياعسل.،
هبه : الله يسلمك.،
شهد : وش الدلع ذا ها هبوه؟!.،لايكون اشتقنا بس.،
هبه تبتسم :..............
دخلت هدى : السلام عليكم.،
الكل اصواتهم متفاوته : وعليكم السلام.،
غزل وشهد سلموا عليها.،
وشهد قامت اخذت دلة القهوه المحطوطه على الطاوله تصب لهم.،
هدى : لا ذي بارده من الظهر شوفي الثانيه بالكيس.،
شهد : اوكي.،
هدى : حيا الله غزل اخيرا شفناك.،
غزل تبتسم : .................
هدى : كيفك؟!.،وش اخبارك؟!.وش مسويه؟!.،
غزل : الحمدلله بخير.،أنتِ كيفك؟!.،
هدى : الحمدلله على كل حال.،
شهد صبت فنجان قهوه وعطت هدى.،
واعطت غزل.،
تبتسم لهبه : تبين ولا اقولك لا تعبانه ماينفعلك؟!.،
هبه تتعدل على السرير : لا عطيني ابي افوق.،
رن جوال غزل رقم غريب.،
طالعت بشهد.،
بس شهد مو منتبه لها.،
ردت.،
ألــو.،
: الو سلام.،
غزل : وعليكم السلام.،
: كيفك؟!.،
غزل : الحمدلله..دقيقه.،
وقفت.،عن اذنكم دقايق بس.،
طلعت برا الغرفه.،
: الــو.،
: ايه هلا.،
غزل : هلا فيك.،من معي؟!.،
:ماعرفتيني؟!.،
غزل : لا والله من؟!.،
: انا لجين.،
غزل : أهــا لجين.،
لجين : كيفك؟!.،
غزل : الحمدلله.،أنتِ؟!.،
لجين : الحمدلله تمام.،
غزل : طيب.،
لجين : أيه وكيف دراستك؟!.كيف حياتك؟!.،
غزل بتعجب : الحمدلله ليش؟!.،
لجين : ولا شي بسأل عنك.،
غزل : اهااااا..،
لجين انا غبيه شهد ماخلتني كيف غزل وهي مغروره : اوكي انا حبـيـت أعزمـــك على فرحي بقاعة ......يوم.........،
غزل : اهااا مبروك ان شاء الله.،
لجين : تعالي بشوفك.،
غزل : ان شاء الله بس اتوقع اجي.،
لجين : ليه؟!.،
غزل : مشغوله.،
لجين : اوكي بس حاولي.،
غزل : يصير خير.،
لجين : اوكي ماطول عليك.،
غزل : اوكي باي.،
لجين : باي.،


























بـــــســيــــــــــارة أح ــــــــمــــــــــد.،
واقف قدام البحر.،
وبيده الميداليه.،
ياليتك تحسين ياغزل بالي احس فيه.،ليتك تفهمين شعوري.،
ابيك مثل مانتي بغرورك بكل شي.،
اكيد لا تذكرتي بترجعين لي.،
لأنه مايرضيك الي سوه فيني اهلك.،
بس وش قصدك من سؤالك لحسناء؟!.وليه رجعت الميدليه؟!.،
معقول تبي تفهم القصه وشاكه!.،
الخوف لا رجعت لك الذاكره تذكرين الي صار وماترضين بكلمه مني.،
<~قصده تذكر كيف ضربها.،
"كان ذا تفكير احمد افكار متضاربه ومشوشه كل الي عارفه حبه لغزل وبس".،































بـــــــيـــــــــــــت مـــشــــ ع ــــــل الـ غ ـــــــزل.،
جات من المستشفى تعبانه.،
على طول غيرت ملابسها.،
لبست روب رصاصي عريان يوصل لركبه.،
واتعطرت وهي بتروح لسرير.،
مشعل الي طالع من غرفة الملابس : وش ذا؟!.،
غزل تقابله باستفسار : وشو؟!.،
مشعل يقرب منها ويمسك يدها من فوق "كتفها" : ذا؟!.،
غزل تحاول تشوف : مو شايفه.،
مشعل يلمسه :............
غزل : ااااي.،
وتروح لتسريحه بتشوف : مدري والله.،
مشعل : طحتى؟!.،
غزل : لا.،"اتذكرت"شكله يوم ضربت فرمله لآنها من وقتها وانا يدي تعورني.،
مشعل : تعالي خليني ادهنها.،
غزل تروح على السرير : لا تكفى أنـا بنام ميته نوم احس اني مره تعبانه وجسمي مكسر.،
مشعل : من وشو؟!.،
غزل : مدري بس يمكن عشان اول لا اداوم ولا شي الحين لا دوام وامس عند روان واليوم لهبه.،
مشعل : بدري الساعه ماجات 11.،
غزل تنسدح وتتغطى : ايه بنسدح برتاح تعال جمبي وسولف لي.،
مشعل : ايه دقيقه ونمتي.،
غزل تبتسم : والله دايخه،
مشعل ينسدح جمبها وينيمها على يده : يمكن لأنك اليوم مانمتي زين.،
غزل تبتسم : الله لا يحرمني منك.،
مشعل يشدها له : ولا منك ياقلبي.،

































يــــــــــــــوم ج ـــــــديـــــــــــــــد.،
بــــيــــــــــت أبــــــــو ع ـــبــــــد العــــــــزيز.،
الــســــــــاع ـــــــــة 10 ونص الصباح.،
هبه بغرفتها منسدحه على السرير.،
هدى : وش تبين تاكلين.،
هبه : مابي شي بس بنام.،
هدى : يابيتي كلي قبل بعدين نامي.،
هبه : لا يمه تعبانه بنام.،
هدى تنهدت : على راحتك.،
وطلعت من الغرفه.،
اما هبه الي.،
غطت وججها بالشرشف وجلست تبكي وتكتم صوتها.،
كيف تبيني اطلب منك وانا ثقيله عليك؟!.كيف تبيني ارتاح وأنتِ مو متحملتني كيف.،
جلست تبكي وتذكر كل ذكرياتها لين ماغفت عينها.،














































بـــيــــــــــت مـــســــــــــاع ــــــــد و روان.،
مساعد راح دوامه.،
و روان ماجاها نوم.،
روان : توقعتك نايمه.،
الأم : لا صاحيه نمت الساعه 2 وصحيت قبل شوي.،
روان : اهاا صح النوم.،
الأم : صح بدنك.،
روان : يمه وش رايك تجين تتغذين عندنا اليوم.،
الأم : لا ياقلبي مابي احرجك واضايقكم.،
روان : يمه وش تحرجينا وتضايقينا أنتِ عارفه انو مو صح وأني احب واحلى يومي يوم تكونين معي.،
الأم : ياقلبي عارفه بس الرجال مابيتحمل كذا.،
روان : عساه لا تحمل هو عارف أنا وش كثر اغليك وبعدين مساعد مو كذا.،
الأم : برضوا ياوليدي أنـا عندك والمفتاح معك بأي وقت تبين تعالي.،



























بــــــالــ ج ــــــــامـــــ ع ـــــــــــة.،
غزل تنزل الدرج ومعها شهد : وش ذا افففف مايمل من الهرج.،
شهد : هههههه والله قلب راسي.،
غزل : افففف فرحان انه يعرف انقليزي.،"تقلده" لو تكلمت طبعاَ انقليزي هيفهموني".،
شهد : اصلا الحين كل التخصصات انقلش بس هو فرحان انه يعرف يعني شوفوا انا اعرف.،
غزل : افففففف مدري كيف بتحمله ترم كامل وجععع.،
شهد : بتحضرين المحاضره الجايه؟!.،
غزل : مدرري خلينا نقول لوحده من البنات تحضرنا.،
شهد : اوكي احسن انا بعد تعبت.،
راحوا للكفتيريا وجلسوا فيها.،
























بــــيــــــــــــت مـــــســــــــــاع ـــــــــد و روان.،
قفلت من امها.،
وجالسه بصاله.،
سانده ظهرها ومريحه بجلستها.،
الأم : اذا تبين تعيشين بحياتك مع زوجك بعزتك لا تعطينه سرك بلحظه صفا وانسجام بينك وبينه لآنه مهما كان طيب وخلوق بيجي يوم ويعييرك بماضيك.،
روان : يمه أنا ماعندي الماضي المخجل.،
الأم : اعوذ بالله انا ماقصدي كذا هذا شي مايتفكر فيه حتى.،
روان : اجل؟!.،
الأم : يعني لا تخلين نفسك بنظره المكسوره الـي محد لها.،
روان : قصدك ماقول له عن حالنا مع خالتي وبناتها.،
الأم تنهدت : ايه لا تبينين له انك مكسوره وانه هو الي طلعك من ذي الحياه خلي نفسك قدامه عزيزه شامخه مع بنات خالتك ومع بنات عمك لا تقولين له مشاكل عايلتك ولا تفككهم خليك لا عادي معاهم.،
روان : بس مو حلو تكونين مع شريك حياتك كذابه.،
الأم : هذا مو كذب ياقلبي لو قلتي له كل حياتك وحقيقتها بلحظة بيحن بيعطف عليك بس بتجي لحظه بيعيرك ويذلك فيها لازم يجي يوم من الايام يذكرك فيها لو بالمزح لو اقل شي يوم قلتي له كلمه على اهله بيقولك احمدي ربك مو زي ولا شي.،
روان تبتسم بحزن : صح ماتوقع بالحياه ذي في الرجال الي يستاهل يكون نفسك.،
الأم : ولا تبينين له أنك ماتعرفين شي ولا بيوم ناقصك شي لا قال لك عن شي قولي انك تعرفينه لا تخلين نفسك قدامه ناقصه وهو الي علمك لأنه على اقل شي بيقول هي ماتعرف انا الي علمتها.،ولو يوم طلبتي فلو واعطاك اقل من الي تبينه وقلتي له شي بيقولك احسن من عيشتك قبل أنتِ مو مضطره لذا كله عيشي معاه حياتك كلها تحمليه كوني له نعم الزوجه بس اسرارك لا تفاصيل حياتك خليها بينك وبين امك ومايعلمها غير ربك البشر مابيفهمونك ولا يحسون فيك.،
روان : كلامك صح بس احس انها تكون حياه زي المسلسل ماتكونين فيها على راحتك.،
الأم : ليه أنتِ عايشه معاهـ زي ماتبين بس مشاكل حياتك مالها داعي يعرفها بلحظة صفا ورضا وطيب ويوم يجي يعيرك فيها.،
روان : يعني ماما الواحد لا يحكي لصحباته ولا يحكي لزوجه يحكي لمين.،
الأم : عندك أنـا أي شي تبينه قوليه لي وعندك الأحسن لاضاقت فيك الدنيا ارفعي راسك وطالعي السماء وقولي كل الي بخاطرك لربك ابكي واتكلمي وقولي كل شي وصلي لك ركعتين بترتاحين راحه مابعدها.،

بـــــــيـــــــــــــــــت شــــــــهـــــــد الـ خ ــــــــالد.،
الــســــــــاعه 7 ونص المغرب.،
وبصاله جالسين على التلفزيون.،
خالد : وش فيك؟!.،
شهد : اتصل على غزل ماترد.،
خالد : يمكن ماسمعته.،
شهد : يمكن الله يستر.،
خالد : لا تخافين ان شاء الله خير وبعدين مشعل معها.،
شهد وهي خايفه علي غزل بعد ماجاتها دووخه بالجامعه.،










غ ــــــــــزالــــــــــــك.،

بأول ذاكراتي أنت.،
وبأخرها أنت.،
بطفولتي أنت.،
وبذكرياتي أنت.،
وحتى يوم تناسيت لقيتك أنت.،
يوم نسيت هالكون لقيتك أنت.،
عرفت أنك بهدنيا نصيبي.،
وأن النصيب لو نتوه عنه بنلاقيه.،
<~من كتاباتي.،





 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:55 AM   #98


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




بـــــــيـــــــــــــــــت شــــــــهـــــــد الـ خ ــــــــالد.،
وبصاله جالسين على التلفزيون.،
خالد : وش فيك؟!.،
شهد : اتصل على غزل ماترد.،
خالد : يمكن ماسمعته.،
شهد : يمكن الله يستر.،
خالد : لا تخافين ان شاء الله خير وبعدين مشعل معها.،
شهد وهي خايفه علي غزل بعد ماجاتها دووخه بالجامعه : ان شاء الله.،





















يـــــــــــــــــوم ج ــــــــديـــــــــــد.،
بـــيـــــــت مـــــــشــــــ ع ـــــــل الــ غ ــــزل.،
مشعل جالس على السرير : يلا حبيبي.،
غزل : مابدي مشمش بنام.،
مشعل : غزالي يلا باقي ساعه على محاضرتك يلا.،
غزل ترفع راسها : مابروح.،
مشعل : غزل وشو مابروح يلا.،
غزل : كلها محاضره وحده بطنش.،
مشعل : يوم يكون عليك محاضره تقولين اروح عشان محاضره تعب!.،ويوم 4 محاضرات تقولين وش ذا مدرسه مو جامعه.،
غزل تبتسم : والله دايخه.،
مشعل : أنتِ اخذتي حبوب قبل لا تنامين؟!.،
غزل تمدد يدينها : امممم لا.،
مشعل : وش النوم ذا.،
غزل تجلس على السرير وتعدل شعرها : مدري.، "وقامت ودخلت الحمام اكرمكم الله".،




































بـــــــيـــــــــــت نـــــــــاديـــــــــــــة.،
رغد : غريب مارحتي الجامعه اليوم؟!.،
نوف : محاضرتي 1.،
رغد : اها تغير جدولك؟!.،
نوف : يب بس اليوم.،
رغد : متي تخلصين؟!.،
نوف : 3ونص!.،
رغد : طيب وش مصحيك من بدري!.،
نوف : مدري خلاص شبعت نوم طول الاسبوع من 8 واليوم 1 يحسبون الواحد بيوم وليلة الواحد يغير نومه.،
رغد : اها.،
نوف : وأنتِ ليه مارحتي الدوام؟!.،
رغد : صحيت متأخر وكلمت وحده من البنات تاخذ لي اجازه ساعتين.،
نوف : اها.،
رغد : قومي بحط فطور ونفطر مع بعض.،
نوف تقوم بطفش وملل : يلا.،
دخلوا المطبخ وجلست نوف على الكرسي : عطيني الخضار اسوي لك سلطه.،
رغد : قومي غسليها وقطعيها.،
نوف : مافيا رغد غسليها انتِ وعطيني اقطع.،
رغد : طيب.،
غسلت الخضروات وحطتها بصحن واعطت نوف القطاعه<~الصحن الي تقطع فيه وسكين.،
نوف تقطع وهي ساكته.،
ورغد طلعت البيض بتسوي.،
رغد : وش تبينه؟!.اوملت؟!.ولا عيون؟!.ولا وش؟!.،
نوف : .............
رغد ترفع صوتها : نووووف.،
نوف : هلا وش فيك؟!.،
رغد : أنـا الي وش فيني؟!.،
نوف : ليه؟!.،
رغد : وش مضايقك؟!.،عبدالله صح؟!.
نوف : ليه قلتي أنه عبد الله.،
رغد : لأنك ماتصيرين كذا الا اذا زعلك.،
نوف تقطع : تخيلي 3 ايام ماتصل علي.،
رغد لفت عليها : لا يكون تعبان ولا فيه شي ليه ماتصلتي تسألين.،
نوف رجعت تقطع : لا مافيه شي كان مسافر.،
رغد عقدت حواجبها : طيب وليه ماكلمك ليكون راح الربع الخالي؟!هههههه حتى الربع الخالي فيه شبكه.،
نوف تبتسم : مدري عنه.،
رغد : غريب والله "سكتت شوي وهي جالسه تسوي البيض وقالت" نوف أنتِ تتصلين عليه؟!.،
نوف من غير اهتمام : لا مره مدري مرتين!.،
رغد : ليه طيب؟!.،يمكن هو يبيك تتصلين تسألين.،تدورينه.،
نوف : مدري استحي اتخيلي اتصل ومايرد علي؟!.،ولا يقولي مشغول؟!.خلاص هو يوم يبيني يتصل.،
رغد : عارفه انك بتنحرجين وتنفشلين بس هو كرجال مو حاس بذا الشي الي حاس فيه أنك مادورينه ماتسألين عنه.،
نوف : ..................
رغد : نوفا لا تاخذين الموضوع بس من جهتك كأنثى وخجلك لا شوفي من جهتوا هو وش بيشوف وش بيفكر فيه كرجال.،
نوف : مدري رغد.،
رغد تحط البيض على الطاوله.،
وطلع نواشف وتحطها بصحون.،
: وش الي ماتدرين عنه؟!.،
نوف : مدري رغد ودي يكون يسأل عني بكل وقت يتصل عني رسايله ماليه الجوال ودي احسه بخوفه عليه وبحبه حتى بجراءته ودي يكون زي مشعل بحبه وشجاعته زي راكان بعقله زي فارس بمزحه زي حمد بجراءته زي فهد بهيبته.،
رغد الي كانت تحط المربى ناظراتها باستغراب : مين ذول؟!.،
نوف : ابطال روايات.،
رغد بتفكير : ماشاااااء الله.،
نوف : وش فيك؟!.،
رغد :هههههههههههههههههههه لا بجد مجنونه.،
نوف : وشو مجنونه الغلطان الي يحكيك.،
رغد تحط الصحون على الطاوله ووتحط الخبز والعصير وتجلس قدامها : من جدك الحين تبينه زي ذول الي عديتي اساميهم.،
نوف : ايه؟!.،
رغد : نوف كنت اضنك اكبر من كذا؟!.،في فرق بين كاتبه تكتب شخصيه من عقلها هي تنسق لها كلامها وحروفها وتكون من الخيال اما تكون الكاتبه تبي تبين وش معـنى الرجوله الحقيقي بالحياه والي الناس فاهمته غلط او تكون تعجبها شخصية الرجال الي كذا يعني كله خيال من راسها.،
نوف : بس يارغد تحسينهم رجال لدرجة انك تحسينهم قدامك.،
رغد : اذا بتتأثرين كذا لا تقرين روايات وتخربين حياتك مع زوجك.،
نوف : وييه أي زوج الحمدلله وشكر يتصل كأنه عسكري يتكلم ويقفل.،
رغد : ههههههههه مره على مره بيتغير وبعدين حلو معناها مايعرف يتكلم مع بنات "غمزت لها" ماله ماضي.،
نوف : مدري والله.،
رغد تاكل : لأنه مافي شي من الأصل عشان تدرين عنه رجال ماتصل يبيك أنتِ تسالين عنك وتدورينه مثل ماهو يسأل رجال مثل الروايات انـسـي هذا عالم خيالي فيه البنت الي تكون كامله والكامل الله والرجال احلى شخصيه وهيبه ذول صعب تلقينهم الحين اذا مشيتي ولقيتي رجال بمعنى الكلمه يكون عمره 40 لأنه من زمن اول مو جيلنا ذا.،
نوف : يعني!.،
رغد قاطعتها: يالليل فهمت الموضوع على عبودها.،
نوف ابتسمت على كلمة "عبودها^^" : والله مدري يمكن كلامك صح.،
رغد : اقول كلي بس كلام فاضي احمدي ربك عليه رجال ونعم وفيه وبعدين على قول المصرين ابنك على ماتربيه وقوزك على ماتعوديه.،
نوف : ههههههههههه مجنونه.،



















بالــ ج ـــــــامــ ع ـــــه.،
شهد وغزل بالقاع ـــــــه.،
غزل : شهد وش فيك عادي لأني كنت وقت طويل جالسه وفجأه وقفت دخت عادي.،
شهد : كنت جالسه زيك وحامل ولا دخت.،
غزل : عادي يمكن بترجع لي ذاكرتي مو ملاحظه أنهـا مره طولت.،
شهد : برضوا قولي لمشعل.،
غزل ترخي نفسها على الكرسي : ان شاء الله..ودي انام دايخه.،
شهد :شكلوا مافي محاضره.،
غزل تشوف الساعه وتعدلت على الكرسي ورفعت صوتها : بنات ماجات للحين ومن حقنا نطلع يلا.،
محد رد عليها!.،
غزل رفعت حاجبها : شـكـــراَ.،
ورجعت ارخت نفسها على الكرسي : حششى دفرنه مو طبيعيه.،
شهد : ههههههه اجلسي احسلك.،
غزل : من حقي اذا عدت ربع ساعه اطلع وش ذا ليه مايطلعون؟!.،
شهد : قلتيها دوافير.،
غزل : ا <~مااقصد شي ابد.،






















بـــــــيــــــــــــــــت أبــــــــــو ع ـــــــبــــــــد الـ ع ـــــــزيــــــــز.،
بــ غ ـــرفـــــة هــبــــه.،
كل الي تعرفه من امها أن اليوم بيت عمها أبو محمد بيجون بعد المغرب.،
حاسه ان الموضوع له علاقه بمحمد.،
وان ابوها بيرجعها له.،
كانت اسيره افكارها.،
ترجع له وتتحمله وتتحمل انه يتزوج عليها؟!.،
ولا تعيش وهي حاسه انها ثقيله على اهلها ومهم متحملينها؟!.،















بالـــمـــــســــتـــشــــفـــــــــــى.،
مشعل جالس بالمكتب.،
اليوم مافي مرضى كثير الحمدلله.،
شاف الدرج الـي مقفله طلع المفتاح وفتحه.،
شاف الصور.،
وانتبه للورقة الي كاتبتها غزل.،
"صحيح اني تـايهه عن عالمي بس قلبي ماهو تايه عنك اغليك مشمش".،
ابتسم وهو يقراء وش كاتبه له.،
رسل لها مسج!.،
"وش تسوين؟!.،".،
غزل.،
"اسمع لوحده تبربر فوق راسي".،
مشعل.،
"تدرين اني اليوم الي قريت ورقة الملاحضات الي بدرج؟!.،".،
غزل.،
"هههه خلاص اعترفت لك قبلها".،
مشعل حب يحرجها.،<~عارف ان قصدها انها اعترفت له بحبها.،
"اعترفتي بووشو؟!.،"
غزل.،
"اشش جالس تشغلني بركز".،
مبسوط بحياته معاها.،
هذا الي يتمناه غزل تكون زوجته وحبيبته وكل دنيته وقلبها له وحدده.،
بس خايف من رجوع ذاكرتها.،
وش بيكون ردة فعلها وش بتسوي؟!.،
تمنى انه فهمها زي مانصحه بندر!.،
بس يرجع ويعارض نفسه ويخاف انها تتغير عليه.،
غزل بصوت مخنوق وهي لافه وجهها عنه : ليه جيت؟!.،
مشعل بهمس : ماتبيني اجي؟!.،
اتذكر نظراتها.،
حيرتها؟!.،
صوتها.،
ربكتها يوم شافته!.،
كانت اول مره يشوفها بعد مارجع من السفر يوم زواج اريج وعبد العزيز وعبـير السلطان.،
مشعل : احسن طريقه عشان توقفين نزيف الجروح انك تضغطين عليه.،
غزل سحبت يدها وقربت منه وعيونها بعيونه وقالت بقوه : قصدك أنك تدوووس عليه.،
تذكر كيف تداري المها وجرحها بس عشان ماتبين له ضعفها.،
تبعد نظرها عنه : مو معقول مو عارف جوابه توقعتك أذكى من كذا.،
ولعت منها وشديت على يدها اكثر : جاوبي.،
غزل بقوه : لآني أحبه.،
قلت لها بحده : وبعدين معك؟!.،
غزل بقوه وتجريح : ولا قبلين قلت لك من قبل مستحيل قلبي ينبض بحب لك بيوم انتهينا.،
اتذكر كيف تنكر حبها له بس لجل ماتكسر غرورها.،
شافته : أطلع برا أطلع ..
مشعل قرب منها ويرجعها على السرير وهي تقاوم: أفهمي أفهمي ماتريق أنتٍ الي تكابرين بطلي غرور ..بطلي ..
غزل تدفه : اطلع ..
مشعل يرجعها على السرير : أرتاحي ..
غزل ودموعها على خدها : مابي أشوفك أطلع مابي ..

مشعل عصب لمجرد نطقها لأسموا : لا تنطقين أسموا ..
غزل بسخريه : هه أيش قلت ؟!..
مشعل يقرب منها : ليه تكذبين على نفسك قبل ماتكذبين علي ؟!..أنتي ماتحبينه ماتحبينه ..
غزل : كذاب الى قلك أنا أحبوا ..وعايشه أحلى حياه معاه..

قطع عليه تفكيره.،
عبد العزيز الي دخل مكتبه : سلام.،
مشعل : وعليكم السلام.،
عبد العزيز عقد حواجبه : سلامات وش فيك؟!.،
مشعل : الله يسلمك وش؟!.،
عبد العزيز : مدري وجهك مقلوب.،
مشعل تنهد : الله يعين.،
عبد العزيز يجلس : فيك شي ياخوي؟!.،
مشعل : لا تشغل بالك مافيني شي أنت وش اخبارك؟!.،
عبد العزيز : والله ماشيه الحمدلله اليوم ان شاء الله محمد بيجي وبيرجع مرته.،
مشعل : الحمدلله مابغى.،
عبد العزيز : الله يهديهم.،
مشعل : آآآمين يارب.،هي درت؟!.،
عبد العزيز : لا ماظن.،

























بـــــــــيـــــــــــــت ســـــــــــــــالم.،
أحمد : يعني وش تبيني أسوي؟!.،
سالم : عادي شوف وقت تكون لوحدها وروح كلمها فهمها.،
احمد : انا قلت لناس يجيبون لي رقمها الجديد.،
سالم : رقمها بترد عليك؟!.،واذا ردت بتسمعك؟!.،
احمد تنهد ويشرب من الكاسه ويضغط عليها : يعني وش الحل برايك وش اسوي؟!.ادخل بيتهم واسحبها؟!.،
سالم : لا بس شوف وقت تكون بسوق تكون بمكان لوحدها روح لها كلمها فهمها الي صار كله بما انها ناسيه يوم تسمع منك بتعرف انها غلطت معك من اول.،
احمد : بكل مكان معها ماعمري شفتوا الا لاصق لها.،
سالم : لا بجد يجي وقت يكون فيه مو معها.،
احمد : وين ذا الوقت.،
سالم : خلك دايم وراها وبتعرف.،
احمد : تدري لو تسمعني وتوافق تطلق نتزوج على طول لأنه يكون هو المحلل.،

























ع ـــبــــيــــــــر السلـطـــــــــــــان.،
سلطان يبتسم : وش فيك تتأففين؟!.،
عبير وهي تحط الميك اب : يعني وقتها اليوم الي اخذه موعد وبروح اشوف ولدي يقولون عزومه.،
سلطان : تستاهلين مثل ماكنت ودي اعرف وانتِ ماتبين خليك كم يوم زياده.،
عبير : يمه منك بدل ماتخفف عني.،
سلطان : هههههههه خلاص ياقلبي ولا يهمك بكرا نروح وتعرفين.،
عبير : ياخوفي اليوم يقولون بنرجع هبه لمحمد بكرا يقولون بنرجع نايف لهبه ومحمد.،
سلطان : ههههههههههه بدال ماتفرحين لهم.،
عبير : والله فرحانه بس كنت متحمسه خلقه الدكتوره ماعطتنا موعد غير اليوم ذي بومه مو دكتوره.،
























بـــــيـــــــــــت مـــــشــــــ ع ــــــل الـــ غ ـــــــــزل.،
غزل جالسه بصاله وحاطه مسرحيه بـ dvd لطارق العلي.،
وحاطه بحضنها صحن كبير فشار.،
وكاسه معبيتها تلج وصابه عليها بيبسي.،
وجالسه تتفرج.،
جاء مشعل.،
: سلام.،
غزل لفت طالعت فيه ابتسمت وصدت تشوف المسرحيه : وعليك السلام ياهلااا.،
مشعل يحط مفاتيحه ومحفظته على الطاوله ويجلس جمبها.،
: وش تشوفين؟!.،
غزل : المسرحيه مرره حلوه.،"وتشرب من البيبسي".،
مشعل بصدمه : كل ذا ثلج؟!.،
غزل : يب مره طعم ذوق " وتقرب الكاسه من فمه مشعل شرب ".،
مشعل : من متى تحبينه كذا طول عمرك تقولين الثلج يغير طعم البيبسي.،
غزل : مدري اليوم اشتهيته كذا.،
مشعل : غزل يضرك الحين يعور حلقك.،
غزل : لا مشعل عادي.،
مشعل : وش عادي شوفي كيف؟!.،ولا مية ثلجه فيه!.،
غزل : لا بس 7 والله!.،
مشعل : ياشيخه؟!.،
غزل : هههههههه خلينا نتفرج.،
مشعل ابتسم لها.،
غزل حطت راسها على كتفه وجلست تتفرج على المسرحيه.،




















شــــــــــهــــــــــــد الـ خ ـــــــالـــد.،
بـــســــــــــوق.،
شهد تبتسم وماسكه الشيال : حلو صح؟!.،
خالد يبتسم بفرح ويمسكه معها : ايه ياقلبي.،
شهد تحط يدها على بطنها : بيطلع يشبه مين؟!.،
خالد : انتِ تبينه يشبه مين؟!.،
شهد : ابيه مثلك بكل شي.،
خالد : بغار منه ترا.،
شهد بدلع : انت الأصل وشلون تغار.،
خالد يمسك يدها : ربي لا يحرمني منك يالغلاا.،
شهد : ولا منك يارب..،
خالد ابتسم : وين تبين بعد؟!.،
شهد : امم بروح اشوف السرر ومفرش السرير حقي.،
خالد : يلا اجل.،
شهد تمسك يده : يلا.،




























بـــيــــــــت نــــــــــــاديـــــــــــة.،
بـ غ ـــرفة نـــوف.،
ماسكه الجوال تفكر تتصل على عبدالله.،
بس بـ الأخير ارسلت.،
"مشغول؟!.،"
عبد الله .،
اتصل.،
نوف : ألـو.،
عبدالله : سلام.،
نوف : ياهلااا وعليكم السلام.،
عبدالله : كيفك؟!.،
نوف : الحمدلله أنت كيفك؟!.،
عبدالله : الحمدلله.،فيك شي؟!.،
نوف : لا ليه؟!،
عبدالله : لا بس خفت من رسالتك يكون فيك شي.،
نوف شكل رغد صادقه بكلامها : لا بس خفت اتصل تكون مشغول.،
عبدالله يبتسم : لو مشغول افضالك.،
نوف تبتسم : تسلم.،
عبدالله : الله يسلمك.،ايه كيف داومك اليوم.،
نوف : تعب اليوم دوامي يوم الناس ترجع بيوتها.،
عبدالله : ليه متى؟!.،
نوف : من 1 لـ 3 ونص.،
عبدالله : اوف وليه ماغيرتي جدولك؟!.،
نوف : مقدر لأنها اول سنه لي.،
عبدالله : اها وكل يوم كذا؟!.،
نوف : نو بس اليوم.،
عبد الله : طب حلو يوم يهون.،
نوف : ايه.،وانت كيف دوامك؟!.،
عبدالله : هذا انا الحين فيه وزين الزين بسماع صوتك.،
نوف ابتسمت بخجل :...........
























بـــــيــــــــــت أبـــــــو ع ـــبــــــد الـ ع ــــزيــــــــز.،
الكل جاء من بعد المغرب.،
وهبه ضاغطه على نفسها وجالسه معهم وتحاول تكون عادي بس تحس بضيقه بصدرها مو طبيعيه.،
حصه : يلا يابنيتي قومي شوفيهم.،
عبير : هبه.،
هبه : هلا.،
عبير تبتسم بهبل : يكون بعلمك مارحت موعدي أني اعرف جنس البيبي عشانك شفتي لو مالقيتك رجعتي تلقيني موطيه بطنك.،
هبه ابتسمت.،
اريج : ههههههه ماعليك ياقلبي.،
قامت ومسكتها من يدها.،
قامت معها هبه.،
اريج : سمي بالله وادخلي.،
هبه تجمعت بعيونها الدموع.،
اريج : هبه ادري والله انه صعب بس الوحده اذا تزوجت لازم تمشي السفينه ولا تقدر ترجع ولا بتغرق.،
هبه ترفع راسها ماتبي تبكي.،
اريج تحضنها وتهمس لها : سمي بالله وتوكلي على الله ولا تخافين.،
هبه مهي قادره تتكلم تاخذ نفسها : ا..ريج..انـ..ا..بمو...ت.،
اريج : بسم الله عليك هبه قوي نفسسك والله ادري انه صعب بس تحملي ذي الحياه ولازم نتحملها بحلوها ومره توكلي على الله.،


























بــــــيـــــــــــــت مــــــــشــــــ ع ـــــــــل الـــ غ ـــــــــــزل.،
غزل : مشمش.،
مشعل وهو حاط يده من وراء خصرها : عيونه.،
غزل : دخت خلينا نكمل الفيلم بكرا.،
مشعل يشوف الساعه : الساعه 10 مو بدري!.،
غزل مهي قادره تفتح عيونها : مدري دايخه ابي انام.،
مشعل ياخذ الريموت ويقفل التلفزيون ودي في دي.،
ويشيل غزل ويدخل غرفة النوم.،
حطها على السرير.،
غزل على طول اتغطت وصوتها نعسانه : مابتنام؟!.،
مشعل ياخذ الاب من على المكتب ويجلس على السرير : لا ياقلبي.،
غزل ترفع راسها له وعيونها خلاص بتنام على نفسها : ليه؟!.،
مشعل : مادخت ياقلبي نامي انا جمبك.،
غزل تبتسم وهي على جمبها مدت يدها له : لا تبعد عني.،
مشعل يشد على يدها : عمري ماببعد عنك.،
غزل ابتسمت وهي ماسكه يده وغمضت عيونها بتنام.،
يوم نامت مشعل عدلها وغطاها.،
وجلس على الاب وغزل جمبه نايمه.،

























بـــــــيـــــــــــــت أبــــــــــو ع ــــبــــد العـــزيــــــــــز.،
دخلت هبه المجلس.،
وأبـوهـا وعبد العزيز وعمها سعود و"محمد".،
هبه : سلام.،
الكل بأًصوات متفاومته :وعليكم السلام.،
سلمت على عمـهـا.،
سعود : ياهلااا والله بالغاليه.،
هبه بصوت مخنوق : هلااا فيك عمي!.،
عبد الرحمن : هبه سلمي على زوجك.،
محمد الي كان واقف جمب ابوه شايف رجفة يدها وارتباكها مد يده لها.،
هبه مدت يدها ورجفتها باينه للكل.،
محمد شد على يدها : كيف حالك.،
هبه سحبت يدها : بخير.،"وجلست جمب ابوها".،
سعود : يابنتي انا عارف أن محمد غلط معك كثير بس انا طالبك هالمره حقك علي وصدقيني مابتلقين الا الي يرضيك.،
هبه : ......................
سعود تنهد : والله يابنتي لو غلط معك ثاني اني انا لوقف معك بس عشان ولدكم.،
هبه بصوت متقطع وخافت : ماطلبت ياعمي أنت تامر.،






















بــــــــيـــــــــــت مـــــشـــــ ع ــــــل الــ غ ــــزل.،
الساعه 7 الا ربع.،
رن جوال غزل.،
غزل وصوتها كله نوم : الـو.،
العنود : هلا نايمه.،
غزل : وش رايك؟!.،
العنود : متى بتصحين؟!.
غزل : في شي؟!.،
العنود : لا بس بكلمك بوقت مابي مشعل عندك.،
غزل وهي مغمضه عيونها وتتكلم : طيب وانا بالجامعه.،
العنود : مقدر اخذه معي.،
غزل : اليوم اطلع 2 تكونين رجعتي.،
العنود : اوك باي.،
غزل قفلت وكملت نومها.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:56 AM   #99


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الــبـــــــارت الــ93



بــــــــيـــــــــــت مـــــشـــــ ع ــــــل الــ غ ــــزل.،
الساعه 7 الا ربع.،
رن جوال غزل.،
غزل وصوتها كله نوم : الـو.،
العنود : هلا نايمه.،
غزل : وش رايك؟!.،
العنود : متى بتصحين؟!.
غزل : في شي؟!.،
العنود : لا بس بكلمك بوقت مابي مشعل عندك.،
غزل وهي مغمضه عيونها وتتكلم : طيب وانا بالجامعه.،
العنود : مقدر اخذه معي.،
غزل : اليوم اطلع 2 تكونين رجعتي.،
العنود : اوك باي.،
غزل قفلت وكملت نومها.،




















بــــــســــــيــــــــارة ع ـــبـــيــــــر الـسـلـطـــــــــــــان.،
الـســـاع ـــه9:30
عبير : افف وقتها الحين افرض ولدي زعل وماعرفت وش جنسه زي شهد.،
سلطان : ههههههههه مو انتِ الي تبين نقدم الموعد.،
عبير : ايه بس دايخه ماودي انا دوام ماداومت.،
سلطان : هههههههه كله يهون لخاطر ولدنا.،























ع ـــنــــد غ ــــــــزل بـالجـامـــ ع ــــــــة.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل : مدري مره تعبانه مدري وش فيني؟!.،
شهد : طيب ليه ماقلتي لمشعل!.،
غزل : عادي ارهاق كم يوم ويروح.،
شهد : ارهاق من وشو؟!.،
غزل : مدري بس انا قبل لي كم يوم مانام يمكن عشان كذا.،
شهد : يمكن.،
غزل : كم باقي على ولادتك؟!.،
شهد : مدري يمكن شهرين!.،
غزل : بسابع صح؟!.،
شهد : يب خلاص الحين اخر يومين بسادس.،
غزل : اهاا اهاا.،
شهد : قومي ناكل جيعانه.،
غزل : وش بتاكلين؟!.،
شهد : مدري أي شي.،
غزل : مالي نفس.،
شهد : وتقول تعبانه لأنك ماتاكلين.،
غزل : وش دخل الأكل بنوم والكسل خلاص قومي باكل.،
شهد : ههههههه يلا.،






















ع ـــنـــــــــــد خ ــــــــــالــــــــــد بــشـــــركـــــــــــه.،
يذكر كلامه مع مشعل.،
مشعل : واذا رفضتني؟!.،
خالد : وش له ترفضك؟!.،
مشعل :..............
خالد: ياخي اجلس وقلها أنك كنت تبيها بس هي تزوجت ويوم تطلقت تزوجتها.،
مشعل تنهد : ياليت الموضوع بهسوله.،
خالد : وش الصعب فيه!.،
مشعل : يعني ماتعرف غزل وغرورها وتفكيرها كيف!.،
خالد : عارف يامشعل بس انت ماسويت شي يخليها تفكر ولا تغتر كل المسأله انك خطبتها ووافقت.،
مشعل : يصير خير.،
خالد : ماتأقلمت معنا صح؟!.،
مشعل : لا والله مو متقبله منكم غير عمي.،
خالد : طيب ياخوك ليه ماتكلمها؟!.،محنا متعودين على غزل كذا.،
مشعل : ان شاء الله بكلمها.،
خالد : جيبها وتعال معها خلونا نطلع مو حال ذا شهوور ذي واحنا كل يوم ننتظر.،
مشعل : الله كريم.،
وش الي مخوف مشعل من غزل وليه مايبي يقولها معقول في شي بينهم؟!.،
الله يستر لازم يفهمها قبل لا ترجع ذاكرتها.،
<~ خالد مايدري عن قصة حب مشعل وغزل كان يحسب انه هو بس الي فاهمهم كان يفهم حركات مشعل بس ماتوقع ولا خطر بباله انهم
بيوم بيكلمون بعض من وراه او شي ثاني.،يحسب ان السالفه كلها ان مشعل كان ناوي يخطب غزل وهو بس الي يدري"خالد"وماخطبها لسبب...؟؟!!....،
وهي انخطبت لأحمد ووافقت ويوم تطلقت مشعل لأنه يحبها خطبها واتزوجوا^^.،
هذا الي فاهمه ويعرفه.،



























بـــــــــــالمــســتـــــــــشــــــــفى.،
الـســاع ـــه 10 وربع.،
ع ـبـيـر وسلطــان.،
عبير : ترا طفشت.،
سلطان : تبين نروح؟!.،
عبير : مدري ابي اعرف!.،
سلطان : كل الي باقي اقل من شهر وتولدين.،
عبير : مالي بعرف.،
نادتهم الممرضه يدخلون.،
عبير منسدحه عشان تسوي السونار.،
الدكتوره : ايه الي غير رأيك؟!.،
عبير تبتسم : مدري اتشوقت اعرف.،
الدكتوره : من شهد صح؟!.،<~ نفس دكتورة شهد.،
عبير : ههههههه أيه.،
حطت الجل على بطنها.،
وجالسه تشوف.،
سلطان الي مو مصدق جالس يشوف ولده قدام عيونه لأنها كانت بشهور الأخيره فكان واضح البي بي كثير.،
الدكتوره : ماشاء الله تبارك الله مبروك ياستي بنت.،
كللوووووش كللوووووش كللوووووش.،
الدكتوره انصدمت من الصوت صارت تطالع حوالينها.،
سلطان عقد حواجبه ويطالع بعبير الي تبتسم وترخي نفسها تاخذ شنطتها وترد.،
ألـو.،
الدكتوره ماتت ضحك : ههههههههههههه ايه دي يابت؟!.
سلطان بتعجب: ذي نغمه!!.،
عبير : هلا.،
أريج : وينك؟!.،من 9 قلتي بتروحين الساعه 11 الا ربع.،
عبير : تأخرنا شوي.،
أريج : بشري؟!.،
عبير تبتسم : باركيلي بنوتـــه.،
أريج بفرحه : الف الف مبروك ياقلبي الف مبروك الله يتمم لك على خير شوفي من الحين اقولك لا تفكرين تشترين شي كل شي عليا فاهمه.،
عبير : الله يبارك فيك ويخليك ليا يارب.،
أريج : أأأمين يارب ويخليك لي.،
عبير : اكلمك لا طلعت يلا سلام.،
أريج : مع السلامه.،
الدكتوره : دي نغمة استعداد للبي بي اما يجي!.،
عبير بإحراج: نسيت احط الجوال صامت.،
سلطان يبتسم : عمري ماسمعتها.،
عبير : قبل امس حطيتها.،
سلطان : هههههه "طالع بعيونها مهما كبرت ولو بتصير ام هبالها مستحيل يتغير"مبروك ياعمري.،
عبير بخجل : الله يبارك فيك.،

































بــــيــــــــت مــــــشــــــ ع ــــــل الـ غ ــــــــــــزل.،
الـســـاع ـــــــة 2 ونص الظهر.،
غزل نايمه ورن جوالها.،
غزل : الـو.،
العنود : نمتي!وينك!.،
غزل : عنود تعبانه موت اكلمك يوم اقوم.،
العنود بتحطيم : طيب باي.،
قفلت منها وكملت نوم.،
<~ غزل من 11 ونص اتصلت على مشعل ورجعت لأنها تعبانه ماقدرت تكمل.،






















بــــــــالــ ج ـــــــامـــ ع ـــــــــه.،
نوف.،
تكلم عبد الله.،
نوف : لا عندي بريك الحين.،
عبد الله : ومتى تخلصين؟!.،
نوف : 3 ونص.،
عبدالله : لا تنسين لا رجعتي قوليلي.،
نوف : اخاف تكون نايم.،
عبد الله : لو نايم اصحى واذا مارديت ارسلي مسج.،
نوف بخجل : اوكي.،




















بـــيـــــــــت مـــــــشـــ ع ـــــــل الــ غ ـــــــــــــزل//..
الساع ـــــــه5:00 العصر.،
مشعل جالس على السرير جمبها يحط يده على جبينها : قومي بوديك المستشفى.،
غزل بتعب : لا مابي شوي اخف.،
مشعل : وش تخفين؟!.،
غزل : مشعل عادي ارهاق وبطني اكيد لأني اكلت من قرف الجامعه.،
مشعل : قولي استغفر الله هذي نعمة.،
غزل : استغفر الله.،
مشعل : خليني اوديك المستشفى.،
غزل : مافيني شي عادي.،"تحاول تقوم من على السرير بس داخت ومشعل مسكها وجلسها".،
مشعل : بسم الله عليك.,وش يألمك؟!.وش حاسه فيه؟!.،
غزل تنسدح وتسحب الشرشف : لا مشعل بنام دايخه.،
نامت على جامبها وهي متكوره على نفسها من ألم بطنها.،





















بـــــيــــــــــت ع ـــــبـــــد الــ ع ــــــــــزيـــــــــــــز.،
أريج تلعب مع نايف وتبتسم وهي تطالع بعبد العزيز : ايه بنوته.،
عبد العزيز : الله يقومها بسلامه.،
أريج : آآآآآآآمين يارب..بس تدري وش صار معها الهبله؟!.،
عبد العزيز يبتسم وهو يشوف حماسها يجلس جمبها ويحط يده من وراء ضهرها : وشو؟!.،
أريج : تخيل هي قالت لي انها 9 بتروح وماطلعت من البيت الا 9 ونص وطولت هناك بسرااا المهم انا اتصلت عليها الا ودكتوره تقولها مبروك بنت الا انا اتصل تخيل وش حاطه نغمه؟!.،
عبد العزيز يبتسم لبتسامتها : وشو؟!.،
أريج : هههههههههههههههههه غطرفه مصريه تخيل هههههههههههههه (زغروطه<~كذا صح؟!.،).،
عبد العزيز : ههههههههههههههههههههههه هبله بعقلها؟!.،
أريج : هههههههههههههه والله يوم حكتني مت ضحك عليها مجنونه.،
عبد العزيز : ههههههههه مدري كيف بتطلع بنتها الله يعينها عليها.،
أريج : ههههههه من جد.،
نايف قام بيسحب المفرش من على الطاوله وقامت له اريج وجابته وجلسته يلعب.،
عبد العزيز : ماقالك محمد متى بياخذه؟!.،
أريج : لا بس خليه والله مونسني.،
عبد العزيز حرك راسه بالايجاب :...............

























بــــــيــــــــــت نـــــــــــاديــــــــــــة..~..
نوف : ليه يعني؟!.،
عبد الله : لآن كل كاتبه تكتب الرجال الي تتمناه أو الي نفسها يكون زوجها بس بالحقيقه مافي كذا.،
نوف : من جدك؟!.اخذ فكره عن كل كاتبه كذا؟!.،
عبد الله : نادر الي تكتب قصة حقيق هاو يكون الحبيب في عين الكاتبه غزال.،
نوف : هههههههه لا ماتوقع ممكن تكون رافضه الرجال بالمجتمع ذا فترسم رجال بمعنى الكلمه.،وممكن تتمنى زوجها يكون كذا..ويمكن تكتب شخصية اثرت فيها بعدين لا تنسى ان الحين الي الزمن تغير وصار نادر الرجال الأغلب سكيني وكدش وبي بي وبنات بس قبل سنين كان الرجال رجال بمعنى الكلمه فيه كل معاني الرجوله من شهامه لشجاعه لأصل كرم يعني بجد رجال مو معقول أن كل كاتبه تكتب وتكون تتمناه يكون زوجها وحبيبها وقتها معناه صار الزمن مافيه رجال ليه النظره ذي.،
عبد الله : ههههه ليه انقلعتي اول مره تتكلمين كذا.،
نوف انحرجت : لا بس.،
عبد الله : ههههههههههه فاهمك والله صح الزمن تغير بس بنسبه للمواصفات الموجوده بأبطال الروايات مستحيله الي تغلط ويقولها احبك تجرحه برجولته ويتحملها كل ماتزعل يترضاها وبالنسبه لزوجه نادرا الزوجه الصبوره الي تتحمل الرجال الي يهينها ويذلها ونادر الرجال الي بسعوديه ويمتلك شركات ومؤسسات ويتزوج الفقيره المسكينه الي ماتعرف للجوال!،
نوف انصدمت : تقراء روايات؟!.،
عبد الله : اييييه كنت اقراء.،
نوف : واااو ماتوقعت رجال يقراء روايه.،
عبد الله : ليه يعني؟!.،
نوف : مدري احس الرجل مايهتم لها..شوف صح كلامك بس هذي فئة من الروايات وماتحكم عليها كلها بسبب كم روايه.،
عبد الله : نادره الروايه الهادفــه.،
نوف : صح بس موجوده وحلو يوم تقراء روايه تطلع لو بفايده تافـهه او معلومه جديده لو الملعومه صغيره وبعدين في روايات تعلم الزوجه الرومنـسيـه وفي روايات تعلم الزوج حركات زوجته وش معناها عشان مايفهمها غلط وتعلموا اصلا خجل البنات ونوعياتهم مع العلم انو مو كل الروايات جامعه الشخصيات كلها بس يعني تفقهه شوي وفي روايات تتناول قصص خيانه زواج اجباري فقر في قصص مو ع ــشانها روايه ومكتوبه بنت وكاتبتها مو مشهوره نقوم نتهاون فيها ونبغاها تكون 100% بالمسطره ترا في روايات احسن من الف مسلسل واحسن من 100 فلم بس بعالم الروايات احس الكاتبه ينوكل حقها لأنها لو بتلفزيون او مشهوره كان تلقاها لو غلطت يصفقون لها بس بنت لا أنتِ كاتبه يعني غلط يعني سوووي وسووي واتحملي أما الأفلام حتى لو جاها انتقاد يكون بأسلوب راقي بس لأنه مشهور.،
عبد الله : مدري أنـا ماعمري انتبهت لطريقه انتقاد الروايه لأني من زمان موقف قرايه روايات بس ترا حتى الأفلام تنـتـقد وفي بعضها يمنع من العرض.،
نوف : نادر مررره وحتى النقد يكون محترم واذا نقدوهم نقد فيه قلة احترام تلقى قضايا مرفووعه وتلقى الكل يلوم الي انتقد انه ماحترم الكاتب والي ينمنع من العرض معليه يكووون شي تجاوز كل خطوط العرض التلفزيونيه.،
عبد الله : هههه ماشاء الله مره متحمسه مع الموضوع دايم بفتحه لجل تتكلمين.،
نوف : ................
عبد الله : يووه سكتت.،
نوف : ..............
عبدالله : نوف.،
نوف : هلا.،
عبد الله : وينك؟!.،
نوف : معك.،
عبد الله : دوووم يارب.،


























بــــيــــــــت مــــــشـــــــ ع ـــــــل الـــــ غ ــــــــزل.،
الساعه 7 بعد المغرب.،
دخل مشعل غرفة نومهم ومعه كاسه عصير ليمون.،
جلس على السرير : حبيبي.،
غزل :...........
مشعل : غزالي.،
غزل فتحت عيونها : اممم.،
مشعل يبتسم لها وبهمس : اشتقت لك.،
غزل ابتسمت بتعب :...............
مشعل : قومي اشربي.،
غزل : وشو؟!.،
مشعل : عصير ليمون عشان بطنك.،
غزل : لا مابي.،
مشعل : سويتـه لك.،
غزل : بنفسك؟!.،
مشعل يبتسم : ايه.،
غزل : الله لا يحرمني منك.،
رفعت راسها واخذت الكاسه منه اول ماشربت منها حست بطنها يعورها عطتها ياه بسرعه.،
وجريت على الحمام.،
حست نفسها بتستفرغ <~ اكرمكم الله.،
دخلت الحمام وصكت الباب.،
مشعل يدق الباب : غززل..غززل وش فيك؟!،
غزل ماهي قادره تتكلم بطنها عورها من الي شربته.،
بعد دقايق.،
غزل فتحت المروش.،
مشعل : غزل افتحي الباب.،
غزل تاخذ نفسها : ااه مشعل بس اتروش واطلع.،
مشعل : وش تتروشين الحين شوفي صوتك كيف افتحي الباب.،
غزل بالبانيو : مشعل ولي يخليك خلاص بتروش عشان افوق.،






















بمكان ثاني.،
تغير في حياة شخصين.،
بيأثر على حياة طفلهم!.،
محمد/و/هبه.،
الي صار أمس.،
رجعت هبه مع محمد وطول الطريق ساكتين محد فيهم تكلم.،
بس محمد ماراح على بيت اهله مثل قبل.،
لا.،
راح على شقته.،
هبه يوم وقف السياره لفت له:...............
محمد ابتسم ابتسامه ماتنذكر حتى من غير مايطالع فيها وهو يطلع مفتاح السياره : حياك.،
نزلت.،
وهو نزل.،
قفل السياره.،
تقدمها بخطوات ووقف : تفضلي.،
مشيت معاه لين وصلوا عند باب الشقه.،
دخلوا .،
اول مادخلت استغربت كل شي متغير.،
البويه.،
الأثاث.،
الرخام.،
حتى الأضاءه كل شي متغير.،
محمد : وش رايك؟!.،
هبه تشوف الي قدامها الصاله بصوت خافت ومجروح : ح ..لو..
محمد قرب منها ووقف قدامها حط يده وراء ضهرها وشدها له وبهمس وهو يتأمل عيونها : من متى ماقلتي لي حبيبي؟!.،ولا حمودي؟!.،
هبه امتلت عيونها بدموع :.............
محمد بهمس وبطئ وهو يتأمل تفاصيل وجهها : أ..حـ..بــ..ك.،
هبه نزلت دموعها ماتحملت.،
مسح دموعها وفتح لها عبايتها.،
بس هي انحرجت منه وبعدت وفصخت عباتها وحطتها على الكنبه الي هي واقفه جمبها.،
مسكها من يدها وجلسها على الكنبه وجلس جمبها ماسك يدها : ماشتقتيلي؟!.،
هبه تشتت نظرها بالصاله وارتبكت :..............
محمد باس كف يدها وبصوت خافت : عارف وش تحسين فيه الحين؟!.,بس"سكت شوي"اسف على كل جرح سببته لك.،
شافها كيف تحاول تكتم شهقاتها.،
حط راسها على صدره قاومت بس عاندها ونيمها : أنا ماحب غيرك ومابي غيرك تكون حليله لي ومرتي ماقدرت ولا تحملت اني اخذ غيرك.،
انهارت تبكي ماتحملت.،
يعني طول الفتره الي فاتت وش يسوي؟!.،
كان يعذبني؟!.،
ولا يختبرني؟!.،
كان يجرب نفسه اذا يقدر يعيش مع غيري!.،




























ع ـــــنــــــــــد غ ـــــــــــزل.،
تروشت وطلعت بروب الحمام الي كان يوصل لنص فخذها.،
لقيت مشعل جالس على السرير ينتظرها وقف اول ماسمع صوت باب الحمام(اكرمكم الله).،
مشعل قرب منها بعد خصلات شعرها المبلل عن وجهها وحضنها : حبيبي وش يألمك؟!.،
غزل حطت راسها على صدره وبصوت خفيف : تعبانه مشعل بنام.،
مشعل حط يد وراء خصرها وبيده الثانيه يرجع شعرها على وراء : خليني اوديك المستشفى.،
غزل وجهها مبلل من شعرها و باين على التعب : لا مابي بس ابي اكون بسرير مابي اتحرك.،
مشعل شالها.،
وغزل الي تعبانه بس انحرجت لأن الروب قصير.،
حطها على السرير وغطاها.،
غزل تطالع بـ تي شيرت : بللته لك.،
مشعل يبتسم : فدوه.،
غزل ابتسمت : يعني بتذكر؟!.،
مشعل : ليه؟!.،
غزل : قلت يمكن لأن لي يومين تعبانه وبس اصدع.،
مشعل : ان شاء الله ياقلبي الحين ارتاحي.،




















بـــــيـــــــــــت أح ــــــــمــــــــد.،
حسناء: وش رجعت أنت مجنون؟!.،
أحمد : ايه مجنون فيها ايه رجعت لي وش معنى أنها ترجع لي الميدليه؟!.،
حسناء : اجل لو اتصلت عليك ولا ارسلت لك مسج وش تسوي؟!.،
احمد : ااااااه بس ليتها تسويها خلها تسويها وتشوف وش اسوي؟!.،
حسناء : احمد غزل ماتدري عن شي نااااسيه كل شي ناسيه.،
احمد : ادري وانا ابيها تذكر وترجع لي لأنها لو تذكرت بترجع وانا متأكد هي مشكلتها بالي حولها.،
حسناء : قصدددك ابوها؟!.،
احمد : لا شهد والثانيه صحبتها لجين ومشعل.،
حسناء : ياحمد عيش حياتك لا تتبع سراب.،
احمد : عمر الحب مايكون سراب الي يحب يتحمل كل شي من حبيبه.،
حسناء : يالله لدرجة ذي الحب يعذب؟!.،
احمد : بس عذابه حلو يكفي انه يوم تذكرين الي تحبيه تبتسمين يكفي لو زعلتي منه وابتسم لك تنسين كل شي.،
حسناء : الله لا يبلانا بحب مقفين.،











غ ــــــزالـــــــك//~ِِِِِِِِِِِِِِِ


تصويري.،
تصميمي.،
بجد كنت بموت وانا اصورها.،
بس ربي ستــر.،
ترا كل الصور قديمه لها شهور.،



فيك تتوه كل الحروف.،.،
والعقل يذهب الي حيث لا أعلم.،
والفكر يتشتت بطاريك!.،
كل الي يعرفه أنك منى الروح.،
وأنك مشعلها.،
وأنك سيد جروحي.،
وعلى قولتهم.،
"من يقدر يسأل الجراح عن جور الجروح".،
بس ابيك تعرف يا "سيد جروحي".،
أنك مالك القلب.،
وأنت الي تامر عليه.،
وأمرك يلبى.،
3>
./.،

خاطرتي.،



















هــبــــــــــة الـمــ ح ـــمــــــد.،
لا تكذب وتقوووووووول3/>
"اشتقت لك".،
قول/خانوووونــــــــي×~
ورجججـعـت لك3>

قووويه والله.،


0


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
قديم 25 - 10 - 2024, 08:58 AM   #100


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » يوم أمس (10:06 PM)
 فترةالاقامة » 172يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





محمد باس كف يدها وبصوت خافت : عارف وش تحسين فيه الحين؟!.,بس"سكت شوي"اسف على كل جرح سببته لك.،
شافها كيف تحاول تكتم شهقاتها.،
حط راسها على صدره قاومت بس عاندها ونيمها : أنا ماحب غيرك ومابي غيرك تكون حليله لي ومرتي ماقدرت ولا تحملت اني اخذ غيرك.،
انهارت تبكي ماتحملت.،
يعني طول الفتره الي فاتت وش يسوي؟!.،
كان يعذبني؟!.،
ولا يختبرني؟!.،
كان يجرب نفسه اذا يقدر يعيش مع غيري!.،
محمد يشد من احتضانه لها ويتنهد : عارف وش سببت لك بس عطيني فرصه واعوضك عن كل الي راح.،
هبه تبعد عنه وتمسح دموعها : تعوضني عن ايش ولا ايش؟!.،انت دمرت كل شي فيني!.،انت جرحتني!ذليتني!تعبت اتحملك واقول اتحملي لين جات منك بعتني.،انت الي عفتني اهنتني بكلامك وغرورك كل مره لك راي مره تخون مره تبي تتزوج مره ترجع لي مادريت عني بولا شي وانا افكر كيف بجيب حليب وحفايظ لولدي تعوضني عن ايش عن اهلي الي يقولون اني ثقيله عليهم عن كل مره افكر كيف بعيش انا وولدي تعوضني عن كل جرح عن كل اهانه عن كل لحظة احتجت لك فيها ولا لقيتك تعوضني عن سنين عمري الي ضاعت وانا اقول بكرا اتحملي لازم اصبر وتجي الحين تقول اعوضك وووينك طول الايام الي راحت!!وينك تبي تذلني اكثر اتصلت دورتك رحت اشوف غرفتي لقيتك شايل كل ذكرى لي معك صورنا ملابسي اغراضي وتقول اعوووضك.،
محمد يمسك يديها ويضمها له : هبه ارجوك اهدي وافهميني أســف وصدقيني بداوي جروحك انا تعلمت من كل الي صار ماقدرت اتحمل بعدك وبالفتره ذي عرفت قيمتك وش كثر انتِ تحملتيني..أنا كنت متفق مع عمي على كل شي.،
رفعت راسها له.،
تنهد وشد على يدينها: عارف انك تبين الطلاق وماكان قدامي الا ذا الحل كنت متفق مع خالتي تقولك انه صعب يتحملون ومن ذا الكلام.،بس يشهد علي ربي ماكنت ادري انك بتدخلين الغرفه وتشوفين اني شايل كل شي منها انا كنت ابيها مفاجأه تسعدك مو تجرحك قلت ابي كل حياتنا تتغير نكون ببيت لنا لوحدنا نستقر.،
هبه : ....................
محمد ابتسم لها : ماعرف قلبك قاسي.،
هبه تنهدت ومسحت دموعها وقامت ودخلت الحمام "اكرمكم الله".،















يــــــــــــــوم ج ـــــديـــــــــد.،
بــــــيــــــــــت مــــشـــــ ع ــــــل الــ غ ــــــــزل.،
طلعت لمشعل الي جالس لصاله وجلست جمبه.،
غزل : مساك غزل وبس.،
مشعل : واحلى مسا.،
غزل ابتسمت.،
مشعل : كيفك الحين؟!.،
غزل : لا تمام الحمدلله.،
مشعل : جهزي نفسك بكرا بنروح للمستشفى.،
غزل لفت له : ليه؟!.،
مشعل : بسوي لك أشـعه واشوف وش قصة تعبك امس.،
غزل : لا مابي اروح مافيا شي واليوم احسن.،
مشعل : بكرا وخير.،
غزل : مشمش.،
مشعل يبتسم : عيونه.،
غزل : مابي اروح.،
مشعل : طيب.،
غزل : مشعل انا مو طفله تسكتني.،
مشعل : وش قلت قلت طيب.،
غزل : اصلا بكرا انا مو فاضيه.،
مشعل : ههههه طيب.،
غزل تنادي : سهاردي..سهاردي.،
مشعل : وش تبين؟!.،
غزل : بيبسي.،
مشعل : كلي لك شي توك صاحيه وبيبسي.،
غزل تأشر له عليها : باكل مكسرات.،
سهاردي : نعم ئـزل.،
غزل : جيبي لي بيبسي بارد.،
سهاردي : بارد من تلاجه؟!.،
غزل : ماحطيتي بالفريزه؟!.،
سهاردي : نو.،
غزل : افف طيب جيبي بيبسي وتلج.،
سهاردي : اوك.،
غزل تاخذ صحن المكسرات على رجلها اخذت حبه ووكلتها مشعل.،
مشعل ياكلها منها ويبتسم.،
مشعل : وش رايك نروح بكرا نزور خالد.،
غزل وهي تاكل فستق طالعت فيه بنص عين : مو رايحه.،
مشعل : ههههههههه.،
غزل : وش فيك؟!.،
مشعل : أحب حركاتك.،
غزل تبتسم : بس في غيرك يكررهها.،
مشعل يقرب منها وبهمس : مين المهم؟!،
غزل وهي تعض على شفايفها : انت.،
مشعل يبتسم : مين الي مايحب حركاتك؟!.،
غزل : مدري بس شي طبيعي أنه مو الكل يحبني لازم يكون في احد يكرهني.،
مشعل : الغيران منك.،
غزل بغرور : اكيد مافيها شك.،
مشعل يغمز لها : روقي.،
غزل : ههههههههههه.،
مشعل رفع حاجبه وعلى شفايفه مرسومه ابتسامه.،
غزل تفتح الفستق : مشعل كيف يسون الفستق؟‍!.،
مشعل : لا ياشيخه؟!.،
غزل : ههههه والله جد كيف؟!.،
مشعل : بجدك مو عارفه؟!.،
غزل : لا والله ماعرف.،
مشعل : وش الي ماتعرفينه الفستق من شجرة الفستق.،
غزل بصدمه : من جد؟!.،يعني كيف يكون كل فستقه بورقه ولا شجره هههههههه.،
مشعل يضحك على جنانها : هههههههههه حبيبي وش فيك؟!.،
غزل : مدري هههههههه تخيل الشكل فستقه فستقه ههههههههه.،
مشعل : ههههههههه فستقه فستقه ها.،
غزل تبتسم.،
سهاردي فتحت الباب وجابت لها البيبسي.،
غزل سمعت صوت مسج حطت البيبسي وشافت الجوال.،
لقيته مسج من روان.،
اتذكرت انها من زمان ماسألت عنها ولا اتصلت.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل تشوف بالجوال : ولا شي.،
لفت له : مشمش.،
مشعل : هلا.،
غزل بإحراج : امم وش رايك نروح اليوم لخالتي نوره؟!.،
مشعل يحط يده تحت ذقنها ويرفع وجهها : وليه متردده طالعيني.،
غزل تبتسم : لا بس يعني.،
مشعل : ماتبين نروح؟!.،
غزل تحط راسها على كتفه وتشبك يدها بيده : مشعل أنا مارتااح الا معاك ولا ابي غيرك احب كل شي فيك انك تفهمني وتقدر شعوري احب احساسك.،
مشعل يبوس راسها وبهمس : وأنـا احب كل شي فيك.،
غزل تتعدل بجلستها : نروح ولا عيب؟!.،
مشعل : وش عيب لا خلنا نروح اصلا أمي بتفرح.،
غزل تشوف الساعه : اوكي اجل اقوم البس.،

















































بــــــــيـــــــــــت شـــــــهــــــــد الـ خ ــــــــــالد.،
شـهـد : لا ماتدخل.،
خالد : ليه؟!.،
شهد : مابي كل الناس تقول انه الرجال اذا دخل مع مرته يكرهها.،
خالد : بعقلك؟!.،
شهد : أي والله.،
خالد : شهد وش اكره وش فيك؟!.،
شهد : مابي تشوفني وأنا أولد.،
خالد : مابشوف شي بس بكون معاك.،
شهد بخجل : برضوا لا.،
خالد : يومها وخير.،
شهد : خالد لا تسويها فيني وتدخل.،
خالد : قلت لك يومها وخير.،
شهد تشوف جوالها : تتوقع غزل صحيت؟!.،
خالد : هو انا ادري عن غزل بشي.،
شهد : أنت الي ماتقربت منها وفرضت نفسك عليها.،
خالد : افرض نفسي كيف وغزل سياره مستحيه تركبها معي!.،
شهد : خالد أنا غزل كانت تسحتي تكلمني وكل كلمه وثانيه تقولي شكرا وتخجل مني انا الي فرضت نفسي عليها وعودتها علي واذا جاملتني اهزائها لين مارجعت ماقولك انها غزل القديمه 100% بس يكفيني انها ماصارت تخجل مني ومتأكده انها تحبني.،
خالد : أنا افكر اقولها الحقيقه عشان تعرف كل شي حولها انا خايف ان ذاكرتها ماترجع لها.،
شهد بصدمه وذهول : كـ..كـ.كـيف يعني وش تقول؟!.،
خالد : وش فيك؟!،
شهد : وش تقولها؟!.،
خالد : اقولها عن احمد وعن مشعل وعن حياتها.،
شهد : خالد وش فيك كذا بتصدمها انت بعقلك تكون عايشه حياتها ومتزوجه ونجيبها ونقولها ترا انتِ تزوجتي وطلقتي وزوجك سواء فيك وسوا وسواء وفقدتي ذاكرتك مرتين بالمره الأولى كنتي ماتبينا وبالمره الثانيه قلنا لك ان حنا اهلك ومشعل خطبك من راسه وبعدين قالت لهلك وتزوجك خالد وش فيك ماراح تصدق.،
خالد : بس ياشهد يمكن كذا تتقبلنا مو هذي غزل الي متعود عليها قلت يوم يومين بس الموضوع طوول لمتى وهي عايشه معنا وتحسنا اغراب.،
شهد : مدري انا اشوف كذا بتزيدها بتخليها ماتضمن ولا تصدق احد المفروض من اول من يوم مافقدت ذاكرتها المره الثانيه قلنا لها مو الحين بعد البنت ماعاشت حياتها.،
خالد تنهد : مو وقتها مشعل مالقي حل غير انه يقولها انه خطيبها وفرضنا عليها.،
شهد :..........................

















بـــــــــيــــــــــــــت أبــــــــوسلـــطــــــــــــان.،
مشعل وغزل عند الباب.،
الساعه 7 ونص المغرب.،
غزل : لو خليتني البس الوردي أحلى.،
مشعل : ايه قدامي أحلى.،
غزل خجلت منه : يمه منك.،
فتحت الباب العنود : ياهلاا.،
دخل مشعل ووراه غزل.،
العنود : ترا عبير هنا.،
غزل تسلم عليها وتهمس : ادري انك زعلانه.،
مشعل يحط الكيكه على الطاوله : اجل انا بروح المجلس الا وين سلطان ماشفت سيارته؟!.،
العنود : مدري قال بيجي بعد شوي بس ابووي وابو حمد برا.،
مشعل : اوكي انا طالع لم.،
غزل لفت له وابتسمت.،
وهو ابتسم لها وطلع.،
غزل واقفه مع العنود تفصخ عباتها.،
غزل : والله والله كنت تعبانه واسألي مشعل بطني مرره كان يعورني.،
العنود : عادي مازعلت.،
غزل : اوكي لو مازعلتي بس مابي تفهمين اني طنشتك بس يومها طلعت من الجامعه بدري ونمت من التعب وواليوم الثاني كنت مره تعبانه بطني مره يعورني.،
العنود تبتسم : غزل وربي اعرفك سلامتك ياقلبي مازعلت.،
غزل تبتسم : وهذا انا جيتك عشان تقولين لي كل شي.،
العنود : اوكي بس بعد شوي عشان لحد يشك تعالي كلهم بالصاله.،
غزل تعدل شعرها وتتعطر : اوكي يلا.،
دخلت مع العنود.،
غزل : سلام.،
سلمت على نوره.،
وعلى عبير.،
نوره تبتسم وبفرحه : حيا الله من جانا تو مانور البيت.،
غزل بخجل : الله يحيك.،
عبير : ايه ذا كله لغزل وانا من اول بس انتهي ومدري وشو.،
غزل والعنود : هههههههههه.،
نوره : هذي الغزل وماصدقت خطت علينا.،
غزل تبتسم :...............



























ع ــــــــنــــــــــــد مــــحمــــــــــــد وهــــــــبـــــــــه.،
الي صار أمس هبه ماتحملت تجلس مع محمد اكثر.،
كانت محتاجه تجلس مع نفسها تستوعب الي قاله محمد.،
دخلت الحمام اكرمكم الله.،
تروشت ويوم طلعت شافت محمد جالس على السرير.،
حاولت تتهرب منه ماتبي تتكلم معه.،
نامت بصاله.،
ويوم صحيت محمد ماكان فيه.،

نرجع لهم الحين الساعه 8 الاربع.،
هبه كانت توها متروشه ومستشوره شعرها.،
ولابسه بنطلون جينز كحلي سكيني وبلوزه سكري موديلها فرنسي.،
حطت ميــك أب خفيف كحل اسود وماسكارا.،
وروج وردي وبلشر وردي.،
اتعطرت.،
وهي تعدل شعرها دخل محمد كان برا من الظهر طالع : سلام.،
هبه ارتبكت وخجلت من زماااان مايشوفها لابسه وبـ الأصح من زمان عنه خجلانه من نطراته قالت بصوت خافت : وعليكم السلام.،
محمد : متى صحيتي؟!.،
هبه : العصر.،
محمد : ولا قلتي وينه؟!.،
هبه : أنا اقول وينك من اكثر من شهرين.،
محمد تغيرت نظراته قرب منها كم خطوه : عازمك على العشاء.،
هبه تبي تقسى عليه وبنفس الوقت ماتبي تفقده : الحين؟!.،
محمد هو ناوي يطلعون بدري عشان بالبيت تتهرب منه بس بالمطعم ماتقدر بوجهه جالسه : ايه.،






























بــــــــيــــــــــــت أبـــــــــوسلـطــــــــــــــان.،
بغرفة العنود.،
غزل : يامجنونه.،
العنود : غزل واحشششني تعرفين يعني وشو واحشني.،
غزل : ياخبله وش تسوين الزايده وكيف بتجيبنها لنفسسك؟!.،
العنود : أي شي زايده لوز أي شي.،
غزل : ترا عادي راح يطمن عليك من خالتي يعني لو انا تعبانه بيطمن علي ماراح يبين.،
العنود : لالا اكيد بيجي.،
غزل : لا حول ولا قوة الا بالله ذكرتيني بوحده تكذب على الناس انها بالمستشفى بس عشان يحنون ويسألون عنها وهي كذابه.،
العنود : الغايبه تبرر الوسيله.،
غزل : بس اذا الوسيله مبنية على كذب بتكون غايتك رخيصه تافهه.،
العنود : طيب انا مابكذب زي ذي الي تقولين عنها انا بجد مستعده اسوي الزايده اسوي لوز أي شي.،
غزل : ياخبله كيف بتجيبنها يعني وشو بتروحين المستشفى وتقولين سو لي العمليه!.وبعدين احنا مع مستفشى عمي مانروح غيرها يعني أي شي فيك الكل بيعرفه.،
العنود : طيب وش اسوي!.،
غزل : وش وش تسوين؟!.،عنود ياقلبي صدقيني هو بيخطبك صدقيني اصبري.،
العنود وعيونها كلها دموع : بس انا اشتقت له.،
غزل بحيره : ياربي عنود دايم..يعني كيف اقولك..لاتخلين نفسك ضعيفه قوي نفسك بنفسك مو اشتقتي يعني لازم تشوفينه لا تذكري أن في الله فوقك وحرام الي بتسوينه والله ادري ان الحب مو بيدك بس عقلك وقلبك تقدرين تحكمينها احمدي ربي انك حبيتي واحد بيخطبك خلي حبك بقلبك بس ارضي ربك.،
العنود : يعني انا عصيته.،
غزل : مو كذا بس حرام تكلمينه وتبين تسوين شي عشان تشوفينه مايصير والله ماقولك كذا من كره وانتي عارفه بس ياعنود ياقلبي ربي حرم هذي العلاقه يعني انتي استوعبيها انسي انه ولد عمك وانك واثقه فيه بنهايه هو رجال غريب عنك مايحل لك يكلمك ويجلس معك ويشوفك ويلمس يدك عنود وربي حرااام تخيلي محمد مكان تركي.،
العنود فتحت عيونها من الصدمه : بسم الله وش فيك.،
غزل : شفتي ومحمد يقرب لك ولد عمك شفتي أنتي بس حبك له الي عاميك.،
العنود : غزل أنتي ضد الحب.،
غزل : لا مو ضد الحب بس مافـي أحلى من الحب يوم يكون بالقلب سر محد يدري عنه حب عذري ربي الي عالم بقلبك حتى الي تحبينه مايدري عنه عنود انا مابي اخوفك من تركي ولا جايه احاسبك بس ياعنود بزمن ذا الأب يغتصب بنته الأخ يغتصب اخته ماتثقين بأحد لا تعطين ثقتك أحد بنهايه تركي رجال لو قلنا هو ثقه ورجال ومدري وشو وش نظرته لك يوم تطاوعينه وتقابلينه كنتي صغيره اوكي بس الحين لا غير وفوق ذا كله الولد بنفسه عرف غلطه وتاب لله تجين انتي وترمين نفسك عليه!.،
العنود وهي تبكي بهدوء : كل ماحاول اكرره وابعد نفسي عنه القى نفسي ارجع له اكثر واكثر.،
غزل حست بألمها وبحنان : ياقلبي ليه تكرهينه؟!.كل القصة أنك اكتمي حبك بقلبي واجبري نفسك.،كل ماحنيتي تذكري ربك وانه فوقك وصدقيني ربي مابيخيبك وبيصبر قلبك.،
دق باب غرفة العنود.،
كانت الشغاله.،
العنود : ادخلي.،
:ماما ئنود ماما نوره في قول انزل عشان بابا سلطان ابغى سلم على غزل.،
العنود : طيب.،
غزل : ياويلي أنتِ ماما عنود من جدك انا عادي اخليها تناديني غزل.،
العنود : والله ولا انتبهت اصلا مالي علاقه معهم مرا.،
غزل تقوم : خايفه انزل القاه قدامي مقدر البس عباتي.،
العنود تتقدمها : أنـا اشوفه لك.،
غزل طبعا كانت ماتهتم كثير لغطاها قدام عيال عمها بس من تزوجت مشعل وهو خلاها تغطي برا وعن عيال عمها تتحجب وبعبايتها مو مثل قبل أي طرحه على لبسها.،
نزلت غزل وكان سلطان برا.،
لبست عباتها ولفت طرحتها.،
غزل : وينه؟!.،
نوره : عند الباب طلع.،
غزل فتحت باب الفيلا : مو فيه.،
نوره : مدري يمكن راح.،
العنود : نادي عليه.،
غزل طلعت خطوتين بتشوف سلطان.،
شافت شي يجري عليها بسررررعــــــه.،
من الصدمه والخوف صرخت وطاحت على الأرض.،
ماقدرت تنادي أحد ولا تجري.،
وسلطان مات من الضحك عليها.،
غزل الي انصدمت وكل جسمها اتصلب مهي قادره تسوي ولا شي.،
غير دموعها تنزل.،
العنود شافت كيف غزل طاحت على الأرض وكيف مشي من جمبها بسرعه ورجل غزل تنزف دم.،
جريت عليها وهي تصرخ : يامجنوووووون.،
عبير قامت ونوره معها .،
نوره : وش صاير؟!.،
عبير شافته وصرخت وطلعت على برا : سلطاااان سلطااان شوف جوا جو.،
سلطان يمسكها خاف عليها وهي تمشي بسرعه وخايفه : ياقلبي اهدي اهدي ادري مو مسوي لك شي ادخلي يلا مشعل جوا.،
عبير بخوف : كيف ادخل وهو جوا؟!.،
سلطان بحزم : اجل يشوفونك؟!.
عبير دخلت وهي خايفه من سلطان وبنفس الوقت خايفه من الي جوا البيت.،
وبذا الوقت كانت نوره والعنود يحاولون يقومون غزل.،
والعنود نظراتها عليه وبنفس الوقت خايفه على غزل.،
بس غزل مهي قادره تقوم وتبكي.،
نوره : حسبي الله على ابليسك وش سويت فيها؟!.،
العنود : يمه انادي مشعل؟!.،
نوره : روحي ناديه.،
لفت بتنادي الشغاله وهي حاظنه غزل وتقراء عليها.،
شافت الي عند الكنبه وانصدمت.،
: سلطان ياسويد الوجه.،
سلطان يدخل : ههههههههههههه تستاهلون والله انكم خوافات.،
نوره بعصبيه : انت بعقلك انت صاحي كيف تسوي بمرة اخوك كذا وبمرتك وهي حامل؟!.،
سلطان : ههههههههههه هذا دلع بنات.،
عبير الي دخلت وطلعت على فوق خافت.،
نوره : انقلع انقلع براا ناد لي اخوك.،
سلطان يوم جاء يطلع شاف كيف غزل بجد كأنها خشبه مهي قادره تتحرك وتبكي وانتبه لدم الي على الرخام : يمه من جد؟!.،
دخل مشعل ومعه العنود انصدم جلس قدامها : وش صار لها؟!.،
نوره : سلطان سواء فيها مقلب وطاحت على الأرض.،
مشعل يحط يده على خدها : غزل..غزل.،
العنود راحت تجيب لهم مويه وهي مرعوبه خايفه الكائن الي قدامها يتحرك من الصاله راحت تجري.،
مشعل.،
مسك يدها يتحسس نبضها.،
مشعل بصدمه وهو خايف عليها : وش المقلب وش فيها؟!.وش الي جرح رجلها؟!.،
جابت العنود كاسة موية ومشعل مسح على وجة غزل الي انهارت تبكي.،
مشعل يمسك وجهها : غزل حبيبي وش فيك؟!.،وش صار؟!.،غزل اهدي..مافي شي.،
سلطان الي شاف ان غزل نظراتها على "الــظــب".،
راح له وشاله وكان بيطلع.،
وغزل يوم طاحت كانت عند الباب.،
عشان يطلع سلطان لازم يكون مره قريب منها.،
غزل من يوم ماشافته مقبل عليها.،
انهارت وصارت ترجف.،
مشعل مسكها : بسم الله عليك.،
غزل الي تحس مشعل مثبتها بمسكته لها وسلطان مقبل عليها انجنت انهارت اكثر.،
مشعل يطالع جهة الشي الي غزل تطالع فيه وانصدم خير بالبيت ضب!.،
وعارف غزل ترعب حس برجفتها.،
قال بعصبيه : سلطـــــــان بعـــــــــــد عنهــــــا.،
سلطان وهو شايله : والله بطلعه عنها.،
مشعل يتكلم بعصبيه هو ماسك غزل وسامع بكاها : مو من هنا مو قدامها سلطان بعد ارعبتها.،
سلطان الي راح على المطبخ.،
مشعل يحاول يمسكها يهديها مو قادره : لا حول ولا قوة الا بالله..غزل مافي شي خلاص غزل اهدي.،
نوره : مشعل طلعها فوق الغرفه يمكن هنا تخاف يجي.،
مشعل قام وشالها وهي تررجف بشكل مو طبـيـعي بين يديـه وطلعها غرفته حطها على سريره.،
وجلس قدامها : غزل حبيبي اهدي.،
بس غزل مهي قادره تتحكم برجفتها ولا ببكاها.،
مشعل يصك باب الغرفه.،
ويرجع يجلس جمبها.،
نزل لها طرحتها وفتح لها عباتها.،
: خلاص ياقلبي مافي شي.،
غزل خفت رجفتها شووووي.،
بس مهي قادره تبكي مثل الأطفال.،
مشعل يحط يده وراء خصرها ويحضنها وبهمس : اشش خلاص مافي شي.،
حاس بشهقاقتها وارتجافتها.،
جلس يسمي ويقراء عليها.،

























بـــيـــــــــــت أريــــــــــــــج الـ ع ــبـــد العـــزيـــــــز.،
أريج : لا حرام محمد كلمني وقلي بيسافرون يومين.،
عبد العزيز : هو يسافر وينبسط مع مرته وأنا ابلتش.،
أريج : حرام عليك والله يجنن مايطفش ولا شي.،
عبد العزيز يبتسم لها بخبث : بس مشاركني فيك.،
أريج : هههههههه يمه منك حرام عليك بس عشان العبه.،
عبد العزيز بغيره : قصدك تلاعبينه وتدلعينه وتبوسينه وتحضنينه وتنيمينه.،
أريج : كل ذا بقلبك.،
عبد العزيز : ايه مو ح ــاسه وش عليك.،
أريج : هههههههههه فديت الغيران والله.،


























بـــيــــــــــــت أبــــــــوسـلــطـــــــــــــان.،
بغرفة مـشـ ع ـــل.،
غزل هديت شووي بس.،
بس مهي قادره تتحكم بشهقاتها مشعل نيمها على السرير.،
وطلع بيجيب مطهر ولصقه لها.،
فتح الباب شاف العنود واقفه ومعاها مطهر ولصقه.،
مشعل ابتسم لها واخذها منها.،
العنود : كيفها الحين؟!.،
مشعل وهو بيدخل : احسن الحمدلله تعالي دخلي.،
العنود : لا خليها ترتاح شوي.،

دخل مشعل الغرفه.،
كانت منسدحه ومغمضه عيونها.،
بس رموشها مبلله من دموعها.،
وباين رجفتها مع انها خفت.،
جلس على السرير مسك يدها وبصوت خافت : حبيبي.،
غزل فتحت عيونها.،
مشعل ابتسم لها.،
غزل بكيت اكثر وحضنت مشعل وصارت تبكي.،
مشعل حاوطها بيدينه.،
وغزل تشد من حضنها له وتبكي اكثر.،
مشعل يبوس راسها : ياقلبي اهدي.،
غزل تبكي : مشعل ..خ..ــو..فـني مشعل كبير..وجــ...ري ..علـي..
مشعل : ادري والله شفته.،
غزل تبكي وتتكلم وكلامها متقطع : مـشعـل.. لمسني.. لــ..مس.. ر..جلي..جرحني.،
مشعل عارف انها منفلعه وتكلمه بكل عقلها لأنها اذا كانت تبي
تفهمه شي او مندمجه تكرر اسمه مع كل جمله.،
مسح على ظهرها : خلاص ياقلبي أهدي الحين..أنـا معك اهدي.،
رجعها على السرير ونيمها.،
وجاء بيطهر لها الجرح.،
شاف كيف الجرح كبير لأنه جارح مساحه كبيره من قدم رجلها.،
غزل : احححح يعور.،
مشعل تنهد : لا حول ولا قوة الا بالله.،
غزل تسحب رجلها المطهر احرقها : وش فيك؟!.،
مشعل : من هالخبل هم ومرته اخبل من بعض ذي حركات رجال.،
غزل تمسح دموعها : خلنا نروح أنـا تعبانه برتاح.،
مشعل يرجع يمسح رجلها بالمطهر : بنروح ياقلبي بس اطهرهـ لك.،
غزل تجلس وتشوف رجلها : مره كبير.،
مشعل :...............
غزل انتبهت لملامح وجهه كيف متغيره.،
غزل : وش فيك ترا مو مره يعورني.،
مشعل يمسحه لها : طيب.،
غزل تاخذ القطنه : خليك انا امسحه لك.،
مشعل يقوم ويفتح الدرج : وانا بشوف لك شاش الفه لك.،
مالقي.،
وطلع قال للعنود تجيب له.،
ويوم دخل شافها كيف تتألم وهي تمسح على الجرح.،
وكيف تبعد القطنه وترجع ترجعها بخوف.،
وكيف وجهها حمر.،
مشعل : يألمك؟!.،
غزل : لا عادي المطهر بس يحرق.،
دخلت العنود ومعها الشاش ابتسمت : كيفك الحين؟!.،
غزل : الحمدلله.،
العنود : صوتك ابد مايطمن.،
غزل تبتسم : ليه؟!.،
العنود: ياويلي صوتك رايح فيها.،
غزل طالعت بمشعل : كيف بنروح؟!.،
مشعل عقد حواجبه : كيف؟!.،
غزل بخوف : تحت!.،
مشعل يطمنها : مافي شي لا تخافين.،
غزل : طب برا؟!.،
مشعل : مافي شي ياقلبي.،
العنود مدت لمشعل الشاش بتروح تتأكد اذا سلطان طلعه من البيت.،
غزل : خليك أنـا الفه.،
مشعل : ليه؟!.،
غزل : بس.،
مشعل : أنا بلفه لك.،
غزل سكتت.،
ماتحب مشعل يمسك رجلها.،




























بـــيـــــــــت شــــــــهـــــــــد الـ خ ــــــــالــد.،
خالد : وش فيك؟!.،
شهد : غزل راحت بيت اهلي ولا قالت لي.،
خالد : وأنتِ زوجها كل مكان تروحه تقولك عليه!.،
شهد : ههههههههه خاااالد اتكلم جد أنا مو متعوده على كذا انا وغزل مانروح مكان الا نقول لبعض وبعدين جمعه طلعت عبير هناك لأنها عرفت جنس البيبي بتقول لأمي.،
خالد :يمكن انشغلت.،
شهد : أيه طيب طيب.،
خالد : هههههه قومي يلا نامي شوفي الساعه كم.،
شهد : حسيت أني طفله بدري الساعه 10.،
خالد : لأنك أمس مانمتي زين.،














بـــــيــــــــت أبـــــوسلــطـــــــــــان.،
بغرفة مـشـــــ ع ـــــــــــــل.،
غزل : لا.،
مشعل : ليه؟!.،
غزل : أنـا أمشي خلاص.،
مشعل : غزل وش فيك؟!.،
غزل تمسك بيده وتوقف : والله مافيني شي بس ماله داعي تشيلني اقدر أمشي.،
مشعل مستغرب اول ماتبيه يلف على رجلها والحين ماتبيه يشيلها.،
بس غزل الحين خجلانه تخليه يشيلها قدام اهله يكفي الي صار لها تحس مستحيه تشوفهم.،
نزلت الدرج لابسه عبايتها والمسفع برقبتها.،
ومشعل ينزل معها.،
نوره يوم شافتها نازله : هلا ببنيتي كيفك الحين؟!.،
غزل بخجل وهي تنزل وماسكه بدرابزين : الحمدلله.،
نوره : ياويلي عنك روعلي قلبك.،
غزل : مو مشكله.،
نوره : كيف رجلك الحين؟!.،
غزل : الحمدلله ياخالتي مافيني شي لا تخافين.،
عبير الي ماقدرت تطلع عشان مشعل ترفع صوتها : سلامتك غزل اعذريني والله ماكنت ادري.،
غزل وهي اخير نزلت الدرج : الله يسلمك عادي ماصار شي.،
مشعل يمسكها ويمشي معها : يلا يمه تأمرين على شي؟!.،
نوره : سلامتك ياولدي.،
مشعل : فمان الله.،
غزل وهي تطلع وتشوف ونيت : مشعل لا يكون هنا؟!.،
مشعل : لا ياقلبي جاء صاحبه واخذه.،
راحوا البيت.،
وغزل على طول غيرت ملابسها ونامت.،



















يـــــــــــــــــوم ج ــــــــديـــــــــــــد.،
بـــــــيــــــــــــــــت مــ ح ـــمد وهـــبــــــــه.،
محمد صحي بدري بيخلص له كم شغله قبل لا يسافرون.،
راح لهبه بالمجلس.،
جلس على روس أصابعه يتأمل وجهها.،
لمس بإطراف اصابعه خدها.،
هبه حست عليه وفتحت عيونها.،
محمد ابتسم وباس خدها.،
هبه خجلت منه وارخت نظرها.،
محمد : صباح الخير.،
هبه تبعد عنه وتقوم : صباح النور.،
محمد : وش رايك نسافر يومين؟!.،
هبه : ونايف؟!.،
محمد : عند أريج.،
هبه : لا مقدر.،
محمد : ليه؟!.،
هبه : مقدر انا كنت ابي اليوم اجيبه وبعدين غير يتعبهم.،
محمد : وش يتعبهم اريج مبسوطه فيه.،
هبه : ...............
محمد قرب منها ومسك يدها طالع بعيونها : خلينا نكون قريبين من بعض وبعيد عن كل الناس.،
هبه :...................
محمد باس جبينها وطلع.،




























بــــــيــــــــــــت مــــــشـــــــ ع ــــــــــل الـــــ غ ـــــــــــــــزل.،
الـســـاعه 7 ونص.،
غزل بعصبيه : مشعل لا.،
مشعل : غزل روحي غيريها .،
غزل بعناد : لاااا.،
مشعل : غزل.،
غزل : لااا قصدي نعم؟!.،
مشعل : ههههههه روحي غيريها.،
غزل : مشعل لا حلوه عاجبتني.،
مشعل : وش حلوه أنتِ مو لابسه اصلا.،
غزل : وش مو لابسه.،
مشعل : روحي غيريها وخلاص.،
غزل : مشعل وش فيك؟!.لا تكون كذا على كل لبسي مره عاجبتني.،
مشعل : غزل صدرك!كتفك!كله برا وفوق ذا ضيقه على جسمك.،
غزل : ياااااربي مشــعــل بس اليوم.،
مشعل يجلس على المكتب ويشرب قهوته : اذا غيرتيها تعالي.،
غزل تروح له وتوقف قدامه : مشعل شوف مافيها شي.،
مشعل يرفعها من على كتفها.،
غزل انصدمت من حركته وماقدرت تطالع فيه حاولت تبين عادي ورجعت نزلتها : مشعل بجد مافيها شي.،
مشعل يرجع يرفعها : قلت لا.،
غزل ترجع تنزلها : قلت لك مافيها شي عاديه.،
مشعل رجع يرفعها وغزل حاسه بأحساس غريب من لمسته.،
بعدت عنه.،
طيب.،
ودخلت لبست على البلوزه بلوزه رسمي كم طوويل وصكت كل ازاريرها.،
وطلعت وبأنزعاج : تمام كذا؟!.،
مشعل استغرب سرعه قبولها ابتسم : تمام يلا.،
غزل لبست عباتها وراحوا.،











بالــ ج ــــــــــامــ ع ــــــــه.،
غزل من يوم مادخلت راحت على الحمام اكرمكم الله .،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل تفصخ عباتها : ولا شي.،
شهد : وش فيها رجلك؟!.،
غزل تطالع برجلها وبان على وجهها الانزعاج : من اخوك؟!.،
شهد استغربت : مشعل؟!.،
غزل بسرعه : لا طبعاَ من الثاني الخبل سلطان.،
شهد : وش سواء لك؟!.،
غزل تفك البلوزة الي لابستها : سلامتك ماسواء شي بس جايب ضب ارعب قلبي وربي قلبي كان بيوقف من الخوف وجرحلي رجلي متقرفه انه لمس رجلي حسبي الله فيه.،
شهد بصدمه : من جدك؟!.من وين جابه؟!،
غزل : مدري عنه واحد من اصحابه جايبه من القصيم اصلا يفوتك وش يقول يقول روحوا شوفوا بنات القصيم ماشاء الله عليهم تجري وراء الضب وتلحقه لين يدخل جحره وتحفر تحفر لين تطلعه.،
شهد : من جده هم كذا؟!.،
غزل : خالتي نوره تقول زمااااان بعضهم كان كذا مو الحين مرره زمان والبدوا.،
شهد : ماشاء الله عليهم.،
غزل : ايه خالتي تقول أنهم كانوا عن 10 رجال اصاله وشهامه وطيب.،
شهد : ياويلي والله ماتخيل نفسي اشوفه.،
غزل : ولا انا ماشاء الله قلبهم قوي انا شفته ماقدرت اتكلم.،
شهد : طيب وكيف رجلك الحين؟!.،
غزل : احسن الحمدلله بس متجرحه من ذيله.،
شهد : ياقلبي عليك.،
غزل : عدت.،
وجلست تعدل روجها.،
شهد : الا وش غير رايك بلبسك؟!.،
غزل : مشمش يقول بلوزتي ذي مايصير البسها وانا مره ابيها فلبست عليها بلوزه عشان يرضى.،
شهد : ترا من جد البلوزه مبنيه كتفك.،
كانت لابسه بلوزة بني كمها حيران.،
وتجي من عند الكتوف مدوره تبين الكتف وشوي من الصدر.،
لابستها على تنوره جينز.،
وبالرينا بيج ببني من الدو.،
وشنطه بيج ببني من الدو.،
وفاتحه شعرها.،
ولابسه سلسلة على شكل ورده بالحديد الذهبي وعليها دايره صغنونه مكتوب فيها love
ولابسه بيدها اسواره ناعمه ذهبي.،
غزل : شهد وش فيك ترا قدام بنات وبعدين انا ماطلعت صدري ولا مطلعه فخذي كله كتف.،
شهد : ايه انا عارفه بس مشعل بيشوفها ضيقه وكتفك وصدرك برا.،
غزل : ايه مو انا لبست عليها ذيك عشان يرضى.،
شهد : يمه منك الي براسك تسوينه.،
غزل : ههههههه المهم بقولك شي بس.،
شهد : وش فيك؟!.،











غ ــــــــزالـــــــــــك






 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليه, الحث, احبك, انتقال, انواع, تملك, رواية, عندك, ولا, قلب, قالت

جديد منتدى همس للقصص وحكايات وروايات

رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

الأعضاء الذين قاموا بتقييم هذا الموضوع : 0
لم يقوم أحد بتقييم هذا الموضوع


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


Google Pagerank mérés, keresőoptimalizálás

 

{ إلا صلاتي   )
   
||

الساعة الآن 01:48 AM



شبكة همس الشوق ترحب بكل العرب

SEO by vBSEO