البارت الاول
في وحده من احلى الفلل في الرياض
جالسة بهدوء تسمع اغاني وهيا تتذكر حبيبها
فجأة رن جوالها بنغمته وردت بكل شوق
......: هلا والله بحبيب الروح
.......: هلا باللي سكنت قلب حبيب الروح
........: فروس حياتي وش فيه صوتك
فارس: ولا شي يا قلبي بس شوي مصدع
جوري بخوف : سلامتك حبيبي يعورك كثير
فارس بإبتسامه : ليه تخافين علي
جوري بحب : اكيد اخاف عليك ، المهم لا تغير الموضوع يعورك حيل
فارس : لا حبيبتي شوي و يروح
جوري : طيب سلامتك ولا تتعب نفسك بالشغل كثير
فارس بضحك : ههههههه حاضر عمتي
جوري : ههههه المهم انتبه لنفسك حبيبي
فارس : اوك حياتي
سكرت جوري و هي تفكر قد ايش تحبه
ولا يمكن تتخيل حياتها من دونه
.....................................
في مكان ثاني و بلدة ثانية في جدة
......: بنات والله خايفة
.......: ندى اهدي ولا تتوتري
ندى : لارا والله ميتة رعب
لارا : بالله من ايش خايفة ترا ما راح ياكلك
ندى : اشوف فيكي يوم انشالله
لارا : لا يا حبيبي لسة باقي على فرحي ظ£ سنين
البنات : وليه انشالله ؟
لارا : عشان بابا قال مافي فرح غير لما اخلص دراسة
وجود : وانتي يا ريم متى فرحك ؟
ريم : بعد سنتين و نص
البنات : ليه
ريم : عشان هو رايح بعثة و راح نتزوج لما يرجع
ندى : تصدقو بنات مين نفسي يكون معانا دحين
البنات : مين ؟
ندى : جوري
ريم : انتو ما تعرفو عنها ولا شي
وجود بحزن : لا من يوم ما سافرت و اخبارها انقطعت
في هذي اللحظة دخلت ام ندى و قالتلها انه دحين زفتها
ندى بتوتر واضح : بنات ما ابغى انزل
لارا : ندى هدي و قولي بسم الله و انزلي
ندى : طيب
......................................
نرجع للعاصمة الجميلة الرياض
كانت جوري قاعدة على ipad و فجأة رن الجرس
راحت الhousekeeper تفتح الباب و جوري
ما كانت منتبهة للي جاي ناحيتها و غمض عيونها
طبعا هي ماتت من الخوف و حطت يدها فوق يده
و لما حستها ارتاحت و قالت : ما تبطل حركاتك ابد
شال يده من على عيونها و جلس جنبها : اصلا حلاتي في حركاتي
جوري : هههههه ، الحين ليش جيت و انت تعبان
فارس : مين قال اني تعبان شوفيني قدامك ما فيني شي
جوري : فارس انت تقدر تكذب على الكل الا انا
فارس اتنهد : والله ما فيني شي بس صداع و يروح
جوري حطت راسها على صدره: دايم كذا تتعب نفسك
ضمها فارس بكل قوته و قال : اعشقك يا حب طفولتي
جوري ابتسمت : و انا اموت فيك
باس راسها و فكها و قام : يلا حبيبتي انا رايح
جوري بزعل : ليش بعدني ما شبعت منك
فارس : معليش حياتي مرة ثانية الحين عندي شغل
جوري اتنهدت : طيب يلا بتوحشني [و باست خده]
فارس ضمها : و انتي بتوحشيني اكثر
و فكها و راح
..................................
جوري بقلق : فجر ايش قاعدة تقولي
فجر بنت عمها : والله ما ادري بس ماما دقت علي و قالت انه ما رجع لحد دحين
جوري ببكى : انا من يوم شفته وانا قلبي ناغزني
فجر بقلق : اهدي و انشالله هو بخير
جوري ببكى اقوى : انشالله
بعد فترة طويلة شوي
رن جوال جوري
ردت بخوف : الو
........: جوري اهدي
جوري ببكى : مالك قول انه ما فيه شي
مالك بأسف : ما اقدر اكذب عليكي
جوري شهقت : قول ايش صار له
مالك : طيب اهدي اول
جوري هدت شوي :طيب
مالك بخوف من ردت فعلها : هو سار له حادث و هو الحين بغرفة العمليات
جوري بشهاق : لاااااااا....اهئ....ق...قول....ان....انك.....اهئ.. ...تكذب
مالك بقلق عليها :جوري الله يخليك اهدي
جوري تبكي : اهئ كيف تبيني اهدى اهئ و اغمى عليها
مالك قلق كثير لأنها ما سارت ترد و على طول راح البيت
...................................
نروح لمكان ثاني عند عروستنا
انزفت على اغنية دايما معاك لتامر حسني
كنت آية في الجمال بفستانها الطويل الطرحة
و التاج مزينين شعرها كانت قمة في الروعة
مشيت بخطوات هادئة و خجولة للكوشة و بعدها
اتغطو الحريم لما قالو ان العريس بيدخل
دخل يوسف و كان شكله جناااااان بالمشلح
و كانو وراه لؤي و فهد (اخوان ندى)
اتوجه لحبيبته و عيونه كلها شوق و ندى تحس بيغمى
عليها من الحيا وصل يوسف للكوشة و باس راس ندى
و خدها و ضمها و همس لها : مبروك
ندى و تحس الحيا مقطعها : الله يبارك فيك
و بعدها قعدو شوي و خرجو على الفندق
.............................
في الفندق
ندى كانت خايفة بس هو كان يحاول يزيل عنها الخوف
يوسف : ندى حبيبتي روحي بدلي على بال اطلب العشى
ندى بتوتر : ها ايوا طيب
يوسف : هههههه طيب ليش متوترة ترا انا ما اكل
ندى : يوسف لا تتريق
يوسف : هههههه طيب ههههه بس شكلك يضحك
ندى اتنرفزت و رمت عليه المخدة
بس يوسف مسكها و قال يتوعد : طيب يا ندى وعدك مو دحين
ندى رجعلها التوتر بس حاولت تخفيه : ما خوفتني
يوسف فطس ضحك على شكلها : ترا ههههههه باين عليكي ههههههه التوتر
ندى اتنرفزت مررررة و دخلت الغرفة و صكت الباب بقوة
و يوسف سار يضحك اكثر على انه نرفزها
نهاية البارت الاول