الموضوع
:
رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون
عرض مشاركة واحدة
اليوم, 02:24 AM
#
4
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
اليوم (02:58 AM)
فترةالاقامة
»
110يوم
مواضيعي
»
23
الردود
»
1303
عدد المشاركات
»
1,326
نقاط التقييم
»
350
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
30
الاعجابات المرسلة
»
9
المستوى
»
$31 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 1...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 1
رد: رواية تعرف حبيبي ان عشقي لك تعدى حدود الجنون
البارت الثالث
في فلة جوري
كانت حابسة نفسها في غرفتها و قاعدة على الارض و صورة
فارس لما عرف انه انشل ما فارقت خيالها قاطعها صوت جوالها
ردت بدون ما تناظر الاسم و قالت بصوت باين فيه الحزن : ألو
فجر بنت عمها : جوري حبيبتي ما ينفع اللي تسوينه بنفسك
جوري بصوت باكي : كيف تبيني اكون مرتاحة و حبيبي مو
مرتاح ، كيف تبيني ما ابكي و انا ادري ان حبيبي من يوم
ما عرف الخبر و دمعته على خده رديييييي علي فجر
فجر : انا ادري بكل اللي تقولينه بس لازم تكوني قوية
عشان كمان فارس يكون قوي ، انتو لازم تقوون بعض
جوري و هي حاسة ان كلام فجر ريحها : كيف نقدر
و احنا الاثنين حاسين بالضعف بعد الصدمة كيف
فجر : بأنكم توقفون مع بعض ، انا ما عرفتك ضعيفة
يالجوري ، تتذكرين هذي الجملة كان دايم فارس يقولها
لك لمن كان يصير لك شي و تقعدين تبكين و هو يجي و
يقول لك هذي الجملة و بعدها تبتسمين له و تروحين تحلين
مشكلتك و ترجعين ولا كأن شي صار ، لازم تكونين كذا
جوري : انشالله اقدر [و قالت ببتسامة] صدق انك تنحطين
على الجرح يبرى ، يا حظ زوجك فيك
فجر ضحكت و قالت : thanks قلبو و بعدين كله يهون
لمرت اخوي ههههههه ، يلا انا بروح باي
جوري ببتسامة نادرة هذي الايام : اوك حياتي سياآآآآ
...........................
نروح لجدة
في بيت ريم
كانت واقفة قدام المراية و هي تضبط شكلها و كانت لابسة
( فستان كحلي قصير من قدام و طويل من ورا و فيه حزام
عريض كله كرستالات فضية و كعب فضي و حطت eyeliner
و mascara و روج وردي فاتح و شعرها سوته Straight
و لمته بمشبك صغير لونه فضي و كحلي و اتعطرت ب Elixir من
ESCADA ) و اتفاجأت بأخواتها الكبار يدخلون عليها : هاااااي احنا جينا
طالعتهم ريم بخوف و بعدين قالت : مالت يالتوأم المختلف
انا قلت بتتزوجو و تعقلو لكن الظاهر زدتو خبال و جنان
عهد و رغد بصوت واحد و قهر : لا والله ما بقى الا الصغار يتكلمون
طالعتهم ريم بنص عين و ببتسامة : لا يا حبايبي هذاك كان اول
بس الحين انا متملكة و زواجي بعد سنتين و نص
رغد : على سيرة الزواج ، زوجك المصون له ساعة
مرتز بالمجلس و انتي هنا قاعدتلي قدام المراية
ريم توترت : هاه ايه و ليه ما قلتو لي ، طيب شكلي حلو
عهد و رغد طالعو ببعض بعدين طالعوها و فقعو ضحك
ريم طالعت فيهم بحقد و قالت : ايه اضحكو اشوف في
بناتكم يوم انشالله ، ترا لا تنسو ان الدنيا دوااااارة
عهد و هي كاتمة ضحكتها : اقول الله يخلف على
عقلك بناتنا لسة المشوار قدامهم طويل و الحين
اتركينا في حالنا و انزلي للرجال مسكين زهق و هو ينتظرك
ريم بسرعة : الله يقطع شركم يالتوأم نسيتوني يلا باي
عهد و رغد و هم ميتين ضحك على شكلها و كلامها : باي
................................
عند ريوم بالمجلس
دخلت و لما حس عليها فز قلبه و راح لها
و ضمها بقووووة وقال : اشتقت لك
ريم و هي تضمه اكثر لها : و انا بعد
بعدها عنه و طالعها بأعجاب : كل
هالزين لي انا وحدي ، وه بس يا حظي
ريم : اكيد لك وحدك ، لانك انت وحدك
اللي ملكت القلب و الروح انت وحدك ولا لك شريك
اللي ابتسم لها ابتسامه تخقق : لا اخققق انا على هالكلام
و لما جات ريم ترد عليه ما حست الا سحبها له و ضمها
و قال : حبيبتي انتي تعرفين ان انا مسافر اكمل و ادرس
اللي بقى لي من السمستر عشان لما ارجع نتزوج على طول
دمعت عيون ريم : بتتركني لوحدي ، اهون عليك
مسح على شعرها بحنان : حبيبتي انا ما بطول
كلها سنتين و نص و انا عندك ما بتحسي فيهم
ريم اللي طاحت دموعها : كيف ما بحس فيها
و انت لو تبعد عني دقيقة احسها سنة كيف
سنتين و نص مدري وش ممكن يصيرلي فيها
رائد تنهد و قال : ريم اذا قلتي الحين لا تسافر
ما بسافر بس لا تعذبيني بدموعك تكفين
مسحت دموعها و قالت : لا حبيبي ما
يهون علي انك ما تكمل حلمك بس انا
مو متخيلة ان تعدي علي سنتين و نص و
ما اشوفك فيهم ، انت ما تدري قد ايش
راح يكونو صعبين علي ، بس كل شي لعيونك يهون
ضمها رائد و قال : انشالله تعدي بسرعة و ما نحس فيها
قالت ريم بهمس و هي تشد عليه اكثر : انشالله
...............................
بعد مرور شهر
فارس قاعد يحاول مع العلاج الطبيعي و التمارين
و الحمدلله في مؤشر للتحسن و هذا كله بفضل الله ثم جوري
ندى و يوسف سافروا شهر عسل
رائد سافر و قبل ما يسافر بأسبوع كان
كل يوم يروح لبيت ريم و يجلس عندها
...............................
في الرياض
في بيت جوري
كانت جالسة مع اختها مرام
و فجأة رن جوالها شافت الاسم و كانت (فجر)
ما تدري ليش انقبض قلبها بس ردت : ألو
فجر تبكي بقوووة : اهئ.. اهئ جو...جوري اهئ..اهئ...اهئ.اهئ.اهئ
جوري خافت : فجر شفيك شصاير
فجر تبكي اكثر من اول : اهئ فا...فارس اهئ.اهئ.اهئ.اهئ.اهئ.اهئ
جوري خافت مرررة و صارت تبكي مثلها : اهئ.اهئ شفيه صار له شي
و كانت مرام قاعدة و مو فاهمة شي بس خايفة على اختها اللي تبكي
فجر مو عارفة تقولها بس لازم لان لو عرفت بعدين بتنصدم اكثر
قالت : جووووووري فارس مات مات مات
حست كأنه احد غرس سكين في قلبها طاح الجوال من يدها
و التفتت لمرام اللي خافت اكثر لما طاح الجوال منها و ناظرت فيها
و قالت و دموعها على خدها شلال : مات يا اختي مات مات
[و صارت تشاهق] مات اهئ.اهئ مات و مات بعده قلبي
تركني لوحدي اهئ.اهئ.اهئ ليش لييييييش ليش هو وعدني
انه ما يتركني ليش سابني لحالي اهئ.اهئ.اهئ.اهئ.اهئ
انصدمت وخافت على اختها اللي عارفة انها متعلقة بفارس كثير
ضمتها عشان تهديها لكن ارتعبت لما حست بثقل جوري عليها
بعدتها و صارت تضرب خدها بشويش عشان تصحى لكن
ما في اي رد من جوري اتصلت مرام على ماجد و قالت له
و شالوها على المستشفى و بعدها خبروا الكل و اتوجهوا كلهم للمستشفى
..............................
في المستشفى
كانو كلهم على نار خايفين على جوري و اول ما شافو الدكتور
راحو لعنده وهم قلقانين و سألته أختها مرام : دكتور شفيها اختي
الدكتور : والله الصراحة ما أخبي عليكم هي اتعرضت لصدمة و
صار عندها انهيار عصبي حاد و هذي الفترة كلها بتقضيها بالمهدئات
كلهم انصدموا ، جوري اللي ما يهزها شي صار لها كذا
بس بعدين اقتنعوا انه رد فعل طبيعي لانها خسرت اهم شخص في
حياتها و قالت ود بنت مرام : طيب دكتور ممكن ندخلها
الدكتور : اكيد بس يا ريت ما تعصب او تنفعل لانه هذا ممكن
يسببلها انتكاسة و احتمال تدخل بعدها في غيبوبة و مشي
و دخلت ود تشوف خالتها اللي تعتبرها امها الثانية ، برغم صغر
سن جوري إلا انها كانت تعتبر اولاد اخوانها اولادها و بالأخص
اولاد مرام ، راحت جنب السرير و شافت خالتها تبكي بصمت
وقفت قدامها و عيونها مدمعة و قالت : خالتي حبيبتي ما يصير
تسوي بنفسك كذا ، انا ادري انه كان اغلى واحد على قلبك
لكن انتي كذا تعذبيه بدموعك هو الحين ما يحتاج غير دعاك
لفت جوري وجهها لود : ادري بكل اللي تقولينه لكن انا صعب
علي اتخيل حياتي من غيره صعب اصحى الصبح و ما اسمع
صوته صعبة نجتمع و ما اشوفه بيننا ، ما اقدر ما اقدر لا
انا متعلقة فيه بشكل كبير هو بالنسبة لي كل شي ، الأمان
الحنان ، الحب ، كل شي بحياتي يعني هو كيف اعيش حياتي
من دونه راح اعيش جسد بلا روح لان هو روحي و حياتي
و عمري و قلبي و دنيتي و نبضي و كياني و كل شي
ود : لا ما ينفع تمنعينا اننا نشوف الضحكة و البسمة
على وجهك هو لو كان هنا ما كان راح يرضا باللي تسوينه
جوري : بس اللي يرسم الضحكة و البسمة على وجهي
اختفى من الوجود ، ما عاد موجود اختفىىىىىىىىىىىىىىى
ضمتها ود و دموعها نزلو على حال خالتها : بس خلاص اهدي
جوري : ود بطلب منك طلب ، ابيك بعد ما تخرجي من هنا تروحين
بيتي و تجمعين كل الملابس الملونة و ما تخلي غير الملابس السودة
وبس و تروحي السوق تشتري ملابس باللون الاسود و ان ما نفذتي
كلامي انتي عارفة ما يحتاج اقول لك وش بسوي
ود اللي عارفة خالتها لقالت كلمة ما ترجع عنها ابد :طيب
و خرجت ود و اتجهت لبيت جوري و سوت اللي قالت لها عليه
...........................
بعد مرور ثلاث سنين
العم سعود (ابو فارس) مات بعد ولده ب 6 شهور
جوري إلى الآن ما تلبس غير الأسود و ما تخرج
لغير الجامعة و الحين تخرجت و قاعدة حابسة نفسها
في البيت و ما تكلم غير اخوانها و لما تكلمهم تكلمهم ببرود
و الكل حزنانين عليها بس عارفين انهم ما يقدرو يسوو شي
و اتقدمو لها كثير من العيلة و من برا لكن في كل مرة كان ردها الرفض
ندى & يوسف جابوا بنوتة كيوت تجنن اسمها {رناد}
عمرها سنتين و عايشين حياتهم بحب و سعاااادة
وجود & عمر اتزوجو و جابوا توأم بنت و ولد يجننون
حلوين زي امهم و ابوهم البنت تشبه وجود و اسمها
{سارة} و الولد يشبه عمر اكثر و اسمه {سامر} و
عايشين احلى حياة مع اولادهم اللي ملوها بضحكهم
و لعبهم و حركاتهم الطفولية و عمر كل يوم يعشق وجود اكثر
ريم & رائد تزوجو صارلهم 6 شهور و طبعا اول ما رجع
رائد تزوجو و ريم تعلقت فيه اكثر و ما تقدر تبعد عنه و لا ثانية
لارا & عبدالله تزوجو قبل 3 اسابيع و هم الحين في شهر العسل
............................
في بيت الجوري
كلنت قاعدة في الصالة و رن جوالها و ردت ببرود : الو
ردت جدتها ام ابوها بيأس على حال بنت ولدها : هلا يمة
جوري : هلا بك خير يمة بغيتي شي
الجدة هيام : اي يمة ابيك تجي اليوم > (تقصد للجمعة حقت العيلة)
تنهدت جوري و قالت : يمة انتي عارفة اني ما اخرج من البيت من يو...
قاطعتها جدتها : عارفة عارفة بس في شي مهم في وصية عمك ابي اقوله
تنهدت بهدوء و قالت : تامرين يمة ، شي ثاني
الجدة هيام ببتسامه : سلامتك و راحتك يمة
و قفلت جوري و راحت تتجهز للجمعة العائلية
.......................
في بيت الجدة
وصلت و جوري و دقت الجرس ، فتحت لها الجدة
لانها كانت عارفة انها جوري و ضمتها و دخلتها
كلهم تفاجأو و اولهم اخوانها لانهم عارفين انها
ما تخرج من البيت الا للضرورة القسوى
و تفاجأو من جمالها اكثر مع انها كانت لابسة
اسود الا انها كانت حلوة مع عيونها الزرقاء
معطيتها جمال غربي ، (كانت لابسة بلوزة
جلد سودة و فيها حزام من الفصوص سودة
على الخصر و اللي تحت نازل و جاكيت رسمي
جلد اسود و بنطلون skinny جلد اسود و كعب
اسود بفصوص سودة زي اللي بالبلوزة و
الميك اب كانت حاطة Eyeliner اسود و
gloss وردي و bronzer خفيف و عطر
Miss dior) و كانت طالعة تخقققققق بمعنى الكلمة
ناظرتهم و شافت الدهشة في عيونهم من شكلها
طالعتهم ببرود و جلست جنب ود و ضلت ساكتة
و فجأة قالت الجدة : يا اولادي اسمعوني
الكل بردود متفرقة : هلا......آمري.........نسمعك
الجدة هيام بجدية : شوفوا يا أولادي عمكم سعود
الله يرحمه قبل لما كان عمره اربعين سنة تزوج
وحدة امريكية و جاب منها ولد و بعدها طلقها
و كان كل سنة يسافر امريكا عشان يشوف ولده
و قبل ما يموت وصاني انه لو مات اخبر الكل
بهذا الموضوع و انه ولده ياخد حقه من الورث كامل
الكل مصدوووووووم مو متخيلين انه بعد هذا العمر
يطلع لهم ولد عم-خال بعد شوي من الخبر
قالت الجدة : الحين هو وصل من امريكا و راح
يجي و يقعد معكم و انتو حسسوه انه واحد منكم
الكل بردود متفرقة : اكيد.....ما يبيلها كلام ......اللي تامرين فيه
مرت خمس دقايق و بعدها دخل شاب و قالت الجدة : هلا و غلا بخالد
خالد : هلا فيك يا جدتي [و باس راسها]
الجدة بحب : تحب الكعبة يمة
ابتسملها خالد و بعدها طالع الموجودين و قال : ما عرفتينا
نوقف شوي و نتعرف على خالد (البطل) : يخقققققققققق
طويل معضل و شعره لونه بني مو فاتح ولا غامق و احلى
شي فيه عيونه الكحلية تذبححححححححح ذكي و كان
يدرس ادارة اعمال و تخرج قبل ظ£ سنين عمره ظ¢ظ¦ سنة
و عنده شركة من اهم الشركات في الرياض
وقفت الجدة و بدأت تعرفه على واحد واحد من العيلة
إلى ان وصلت لجوري و ناظر فيها خالد وهي كمان
و سرحوا الاثنين بعيون بعض و ما فاقو الا على صوت الجدة
وهي تقول : و هذي جوري بنت عمك
مد خالد يده و سلم عليها و ابتسم : هلا تشرفنا
مدت يدها و ابتسمت :هلا فيك ، الشرف لي
الكل مستغربين انه الجوري ابتسمت له حتى
هي مستغربة من نفسها بس بعدت الافكار عن
راسها و بدأت تسولف من بنت اختها ود
و خالد اندمج مع الشباب و حبهم و هم
كمان حبوه و في النهاية الكل رجع بيته و خالد
كانت مجهزة له الجدة جناح في بيتها
........................
بعد مرور اسبوع
الجوري تغيرت 180 درجة و صارت تلبس ملون
و بدت ترجع جوري الاولية و هي كان قبل ما يموت
فارس يتجمعو عندها كل شباب و بنات العيلة في البيت
و يباتو و بحكم انه بيت جوري كبيييييير مرة فكان
للشباب جناحين و للبنات جناحين فقررت انها ترجع
تقول للبنات و الشباب عن انها راح ترجع زي اول
و يباتو الكل عندها و طبعا في الليل كانو الكل موجود
و يسولف حتى خالد اللي صار قريب للكل و الكل
حبوه و حسو انهم يعرفوه من زمان كانو قاعدين
و الوقت متأخر فبدأو بنسحبو واحد واحد الى ان فضي المكان
بس بقى جوري و خالد طبعا الجوري كانت قاعدة زهقانة و
ما فيها نوم فقررت تفتح TV و تتفرج و قالت بدل ما تتفرج وحدها
تسأل خالد و ببتسامة قالت : you want to watch with me
رد خالد بصوت باين فيه التعب : no sorry , am so tired
قالت جوري ببتسامه : no problem
وقف خالد و قال و هو يصعد الدرج : good night
جوري : good night,I wish you happy dreams
بعدها بدقايق حست جوري بطفش و ناظرت الساعة
لقتها 2:30 و طلعت تنام وهي افكارها كلها مع
خاااااااااااااالد
............................
نهاية البارت الثالث
البارونة
فترة الأقامة :
110 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
199
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
12.07 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة