23 - 11 - 2024, 10:11 AM
|
#3 |
| عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 19 - 1 - 2025 (08:40 AM) |
فترةالاقامة »
193يوم
| مواضيعي » 51 | الردود » 1984 | عدد المشاركات » 2,035 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 63 | الاعجابات المرسلة » 18 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت الثاني مالك" أجل نروح الفندق ونجيب أغراضك وننام هنا راسنا براس بعض مثل قبل ماجد بابتسامه" صار يا الغالي... تدري فيني ما أقدر فيك مالك مبسوط" مشينا؟؟ ماجد ويده على كتفه" مشينا \\ // في الرياض وفي بيت بونواف كانت نوره جالسه على شاشة الكمبيوتر دق الباب عندها نوره" أيوه نواف" مساء الخير.... مانمت؟؟ نوره" مساء الخيرات.... بكره ما عندي محاضرات نواف " وش جالسه تسوين نوره" مثل ما إنت شايف على المسنجر نواف" أهااا نوره" خير؟؟ جيتك غريبه نواف" مو عارفه السبب؟؟ نوره بثقه" ولو عارفه .... أبغي أسمع منك نواف صدره ضايق مره" على هوا ما سمعت إن الخطاب اليوم طلبوك إنتي بدل صيته نوره بلا مبالاه" وإنت جاي تحط اللوم علي؟؟ نواف" هههه أنا؟؟ نوره".......... نواف بهدوء" أنا جاي آخذ رايك نوره بذهول" نعم ؟؟؟ في وشو نواف يكلمها بجديه" في العريس طبعا نوره تهز له يدها" إنسى إنسى نواف" بس هو رجال محترم كثير نوره" لو ملك... ماخذته وهو كان قاصد صيته نواف بإستغراب" بس صيته ماعندها مشكله نوره بدون إهتمام" لكن أنا عندي نواف منصدم" يعني أبلغهم الرفض نوره" طبعا... وبدون نقاش نواف" براحتك... تبغين شي ؟ نوره بضيق" لا ... خلني بنام نواف " تصبحين على خير نوره" وإنت بعد طلع نواف وهو الإستغراب مالي وجهه وكأنه مستغرب ردة فعلها ...هي بدورها رجعت على الماسنجر نوره" هلا وغلا أنا معك سلوى " وين رحتي نوره" أبد أخوي كان عندي سلوى "أهااا.... الوسيم نوره " لاتحلمين .... سلوى" خليني أحلم ...الحلم ببلاش نوره" سلوى دقيقه ...المحب دخل ... خليني أسلم عليه سلوى" خلاص أنا بروح أنام .... وراي جامعه بكره نوره" باااااااي سلوى" باااااي المحب"مساء الورد والياسمين عشوق*نوره*" مساءك أحلى المحب" وش هالتغلي يا الغاليه عشوق " أنا هاهاهاي المحب" تسلم لي الضحكة يا رب عشوق " ما قلت لي من أي منطقه بالسعودية المحب " أنا ؟؟؟من أبها عشوق " الله خاطري أصيف فيها المحب" والله تكون فكره حلوه حتى أشوفك عشوق " هههه أكيد تحلم المحب" عشوق ....من أي منطقه عشوق" مهم تعرف ؟؟ المحب" إذا مو حابه بلاها..أنا إسمي خالد وعمري 25سنه عشوق" ما أدري ليه كلكم تقولون إسمكم خالد المحب" لا بالله هذا إسمي الحقيقي عشوق" أحلى الأسامي المحب" تسلمين لي يا حبي...وإنتي؟؟ عشوق" هاهاهاي أنا؟؟؟؟ أنا عشوق المحب بوله" والله إنحفر بقلبي عشوق" تدرس ...ولاااا المحب" أنا أشتغل بالبنك عشوق" اهاا حلو كثير المحب" موأحلى منك يانبض قلبي عشوق" ههههههههه المحب" أحد يمك عشوق بإستغراب" لا ليه؟؟ المحب " برسل لك شي ودي تشوفينه عشوق بخوف" لايكون قلة حيا المحب" أفا بس ...هذي صورتي نوره صارت تضحك وتقول بخاطرها والله وطلعت وسيم المحب" وش رايك عشوق بثقه " لك بالوسامه القليل المحب" وإنت وش مواصفاتك عشوق" كل ما تحب فيني المحب" خصصي عشوق " وش قصدك المحب" وصفي لي قوامك.... شعرك .... بشرتك عشوق" بلاك إنجنيت؟؟؟ المحب" والله من زود ولعي فيك.... خاطري تكونين يمي عشوق" صحيح قليل حيا نوره طنشته وسكرت الماسنجر وسوت له حظر وقررت إنها تروح تنام شوي .... وكلام أم سعيد وأمل يرن بإذنها ونظراتهم ما عادت تروح من خيالها \\ // اليوم الثاني.... بالشرقية مالك" صباح الخير عمري مرام" صباح الفل...والياسمين يازين الشباب مالك" هههه صعبتي علي المهمه مرام" أفا بس آمرني مالك" إختي ...ما عليك أمر ضبطي لنا فطور على ذوقك مرام " عيوني لك... تبغي شي معين مالك" الي بتسوينه بناكله ... كل شي منك حلو بس أهم شي النسكافيه...لأن خوينا ما يفتح ريقه إلا فيه مرام " عطني ثلث ساعه ...ويكون كل شي جاهز مالك يعطيها بوسه بالهوا " يسلموووووووو راح مالك للمجلس الي كان ماجد نايم فيه ,, مالك بصوت عالي" لحقونا يا ناس ...حريقه بنموت فز ماجد من نومه" هااااااا وين وين مالك" هههههههههههههه ماجد تنرفز" صحيح إنك دلخ مالك" تكفى ترجم ماجد" إنقلع عن وجهي...قم بس قم مالك" أفا يا الحبيب ....زعلت؟؟؟ ماجد" لا والله مجلسني صوت الكروان وما تبغيني أزعل مالك"ههههههههههه... قوم غسل وجهك وخلينا نفطر وبعدين أوديك الكورنيش تاخذ لك كم صوره ماجد" ههههههه تفكرني جايك من عرعر...تراها جده مليانه بحور مالك" بس إحنا بحرنا غير.... دمامنا غير<<< يابعدي والله ماجد" الله يهديك.... مخك ملحوس مالك بإستعباط" ومنو الي لحسه دلني عليه ماجد تنرفز" أقوم أغسل وجهي والعن ابليس مالك" والله كفو ههههه ,, جهزت مرام الفطور لمالك ونادته حتى يجي ياخذه مالك" تسلم الأيادي مرايم مرام " وأياديك... بس تخلص أكون جاهزه مالك" ما ودك بيوم راحه؟؟ مرام " ما أقدر تدري كل شي على ظهري مالك" براحتك يا عسل ...جهزي حالك هاااا تكفين لاتأخرينا مرام " أنا جاهزه من الحين مالك" خير إن شاء الله \\ // في الرياض وفي بيت بو تركي كانوا جالسين على طاولة الأكل والكل ساكت << وكأن على رؤسهم الطير تركي بحده" ومنو مسوي ذا البيض الكل"........... تركي عصب" يمــــــــه .... منو مهبب ذا الأكل أم تركي مرتبكه"وش بلاه يا ولدي تركي معصب" أنا سألت سؤال محدد نوف بخوف" أنا يا ......أخوي مالقت نوف إلا بصحن البيض يرميه بوجهها وصرخت ميثه صرخه لكن بعد نظرات تركي لها جلست ساكته وما نطقت بحرف نوف حاطه يدها على وجهها ودموعها عيت توقف تركي بإشمئزاز" كم مره قلت لك لاتحركين شي هاااا نوف"........... أم تركي" تركي الي تسويه ذا ما يرضي ربك تركي معصب" ما يرضي ربي؟؟ كم مره قلت لكم هذي المشوهه لاعاد تلمس أكلي ...تجيني لوعه بكبدي وودي أستفرغ من أشوفها نوف بعد كلامه أطلقت العنان لدموعها وصارت مثل السيل على خدودها ترك تركي السفره بعد ما رمى كاسة الشاي على السفره وصعد فوق في هذا الوقت لمت أم تركي بنتها لحضنها وصارت تبكي معها ميثه معصبه وتبكي" أيا الخسيس ...جعلك وجع ببطنك ... جعلك بمرض خبيث يسري بدمك لين تموت أم تركي بحده" جعل قص بلسانك ....لاتنسين إنه أخوك ميثه تبكي " وش ذنب نوف هااااا نوف تحاول تهدي نفسها" أنا مو زعلانه ..هذا شي واقع ليش ننكره ميثه " الي يسمعه من طهارته تركي وهو نازل من على الدرج يصرخ" كأني سمعت شي أم تركي تحاول تهديه" يمه إذكر ربك تركي يصرخ" خليني أربيها بنت ال..... وصار يضرب في ميثه لحد ما بغت تقطع النفس وأمه تصرخ عليه لكنه ولاكأنه غير وحش ما يسمع لأحد حطت نوف نفسها بينه وبين ميثه وصار يدوس عليها برجوله لحد ما سمع صوت من بره أبو تركي" كسر برجولك يا إبن ال........ وقف تركي ورجع لوراه والبنات تحته يتصارخون أبو تركي" لعن الله اليوم الي انخلقت فيه أم تركي تحاول تهديه" إذكر الله يا بو تركي أبو تركي يبغي يضربه لكن نوف وقفت في وجه أبوها وهي تبكي بحق" تكفى يبه على شاني أبو تركي تراجع" إطلع من بيتي ....قلبي مو راضي عليك إلى يوم الدين تركي والدم يفور من راسه طلع وأمه تنادي عليه وهو مو ماعطيها وجه \\ // طلع مالك وماجد السياره وكانوا ينتظرون مرام الي طلعت وهي بكامل عفافها وإحتشامها ...وبعد ماجد ما تجرأ إنه يرفع عينه لها وبعد ما دخلت السياره سلمت بصوت بالكاد يكون مسموع وردوا عليها مالك وماجد السلام ... وصلوها المشغل وراحوا لعند الكورنيش(الواجهة البحريه) وقفوا السياره بعيد وصاروا يتمشون على البحر شوي ويجلسون شوي مالك" والله يا خوي عايشينها ... بالطول بالعرض عايشينها ماجد" وبيت عمكم ما تدرون عنهم شي؟؟ مالك" لا والله من وفاة أبوي وإحنا ماندري عنهم شي يعني لو أشوف ولد عمي يمشي يمنا ..صدقني ما راح أعرفه ماجد" للدرجه هذي؟؟ مالك" هههه وأزود بعد... بالكاد أعرف أسماءهم ماجد" ووشوا الأسباب الرئيسيه؟؟ مالك" يعني .... ورث وما ورث ماجد" بس؟؟ مالك وقف وصار يطالع بماجد" لا ... ماجد إرتبك" إذا ما ودك تتكلم مافي داعي مالك يبتسم" لامو على كذا .... بس ماجد يبغي يضيع السالفه وخصوصا إنه حس إن مالك ماوده يتكلم" أقول يا خووووي مالك" أمر ماجد" يتراوالي المكان جديد علي مالك" إي والله هذي الواجهة البحريه توهم مسوينها جديد ماجد" والله حلوه كثير مالك" هههههه ماقلت لك دمامنا غير ماجد"هههه... بس ملاحظ أنا شي غريب هنا ....يمكن مانشوفه عندنا مالك" وشوووو ماجد" ألاحظ التجمع كبير كثير ...وكأنهم أكثر من عائله مالك" إي صحيح.... شوف يا ماجد ...شنو الدمام ماجد" شنو يعني .... مدينه مالك" إي قصدي إن الدمام ملتقى مدن عندنا يعني ماتشوف ناس بالدمام يقولك أصلي دمامي ...مثلا... إحنا من الدمام ولكن أصلنا من الرياض وكثير من الجنوب ساكنين هنا وكثير من منطقة الأحساء بعد ... ومنطقة الأحساء أغلبيتهم قروين والقروين تلاحظ فيهم إنهم يهتمون كثير بالعايله فتلاقي حتى طلعاتهم سوا.... فهمت الحين ماجد" ههههه فهمت يا فهيم ,, وهم كذا ما شافوا إلا بنت تتحاجج مع شباب وصاروا يطالعون بعض وبعدين راحوا ركض لها وعرفوا إنهم يعاكسونها مالك" خير ياختي ؟؟ البنت" هذول قليلين حيا ...يتحرشون فيني ماجد يكلم مالك بصوت واطي" خلينا منهم مالنا دخل مالك تنرفز وطالع البنت" روحي من قدامهم الشباب" على وين... ياقمــــر مالك بصرخه" في الي ما يحفظك يالنذل عصبوا الشباب من مالك وصاروا يتضاربون معهم وما شافوا مالك وماجد إلا الحلقه تكبر وتكبر عليهم وبعدين واحد منهم طلع سكين بيضرب مالك لكن ماجد حط يده و تصوبت ... صرخ مالك صرخة عاليه من أثرها تفرقوا الشباب وهربوا مالك مفزوع" وش بك يا خوي ماجد يحاول يهديه" بسيطه ....مومشكله مالك يطالع يده ولاقاها تنزف ماحس بنفسه إلا وهو شايله ويركض به... وقف سياره لأن سيارته بعيده وطلب منه يوديه أقرب مستشفى وصلوا المستشفى ودخلوه الإسعافات وضمدوا له جرحه وعطوه إبره ضد التسمم وطلبوا منه يجلس عندهم يوم تحت الملاحظة... وبالرغم من أوضاع مالك المادية إلا إنه طلب له غرفه خاصة وقرر إنه يجلس معه..... لكن مالك تذكر مرام ودق على مسعود وخبره بالي صار وطلب منه يروح يجيبها من المشغل ,, بعد ما هدت الأوضاع مالك" ها يا خوي عساك بخير ماجد" ههه لاتخاف علي أنا حديد مالك" إن شاء الله.... دوم يا رب ماجد" والله الي صار من عينك مالك بضيق" أنا ؟؟ ماجد " إي بالله إنت... ظليت تقولي وتصارخ دمامنا غير و دمامنا غير ...لحد ما تأكدت إنها غير مالك" ههههه أكرمنا بسكاتك ونام حتى ترتاح ماجد" إي والله تصبح على خير .... مالك " وإنت أغلى إنسان ماجد بابتسامه" جلسني للصلاة...اوك مالك" عيوني لك ماجد" تسلم عيونك ,, مسعود" الوووو مرام " هلا والله ...إنت بره مسعود" لا ... طلال بره رجعي معه مرام مرتبكه " وليه؟؟ مسعود" شهد حرارتها مرتفعه وبوديها المستشفى مرام " إي بس.... مسعود" لابس ولا شي... هو مثل أخوك... بياكلك يعني سكر مسعود التلفون وما عطى مرام فرصه إنها تقول شي ,, طلعت مرام وهي تجر رجولها جر وتخطي خطوه قدام وخطوتين ورى... بس لقت شي طمنها كثير... كانوا محمد وسعد أولاد أخوها معه ركبت السياره من غير ما تتكلم بكلمه طلال" وعليكم السلام مرام بتموت من الخجل"............... سعد" عمه ما دريتي وش صار مرام ودها تعطيه كف على وجهه".......... سعد يهزها" عمه ... عمه مرام بدون ما تحس مسكت يده وعضته سعد يصرخ"آآآآآآآآآآآآآآآآي طلال " وش فيك يا سعد سعد يبكي" عمه مرام عضتني طلال بيموت من الضحك" ما هقيتها من القوارض مرام بتموت من القهر بس مو قادره تتكلم".............. سعد يبكي"طيب ياعميمه يا الشينه ما راح أقول لك إن عمي مالك بالمستشفى مرام بصدمه" أخوي ؟؟؟وش بلاه طلال يتدارك الموقف" لا تخافين يا مرام هو بخير وعافيه مرام وهي تبكي" طيب ليه بالمستشفى طلال وهو قلبه عندها" خويه ماجد تعبان شوي مرام" أكيد يا طلال طلال إسمه يرقص على لسانها" إي بالله أكيد مرام" طمنتي الله يطمنك طلال وصل فيها البيت وهو مو حاس بنفسه مايدري عدى على الإشارات وهي خضرا ولا كسر الإشارات الحمره | | |
|