عرض مشاركة واحدة
قديم 13 - 8 - 2015, 05:31 PM   #119


الصورة الرمزية جروح الم

 عضويتي » 2730
 جيت فيذا » 23 - 12 - 2012
 آخر حضور » 28 - 1 - 2018 (10:26 AM)
 فترةالاقامة » 4382يوم
مواضيعي » 7626
الردود » 27690
عدد المشاركات » 35,316
نقاط التقييم » 3126
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 30
 المستوى » $95 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور جروح الم عرض مجموعات جروح الم عرض أوسمة جروح الم

عرض الملف الشخصي لـ جروح الم إرسال رسالة زائر لـ جروح الم جميع مواضيع جروح الم

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
؛؛ يالله أجعل وفاتـي في صـــلاة ؛؛


؛؛ بين سجده و تسبيح و ركــوع ؛؛


؛؛


؛؛ و اجعل آخر كلامي في الحيـاة ؛؛


؛؛ لفظ قول الشهاده في خشــوع ؛؛
MMS ~
MMS ~

جروح الم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وش سويتي فينا يا بنت



حنان عفست وجهها : خلصني طيب ...




نايف: يااا لبببببه الوجه الحزين بس .. خلك على جنب شوي و راجع لك .. يااا عيااال خطرتلي فكره وش رايكم ناخذ ذا الولد معناا .. ( يأشر على حنان ) و نهّرب .....




حنان صرخت : لاااااااااااا مستحييييييلاهرب من المدرسه ...




طنشوووهااا ...




هتان : والله جازت لي الفكره ...




مشاري : أي والله انهاا فكرتن منتازه ههههه...




نايف : يا الله سرينااا .. و انت معنا ..




حنان : والله ما اجي معكم لوعلى جثتي ...




نايف : حناا ما نستشيرك ياا ابو ..من فوقخشمك بتجي معنا ..




حنان بعناد : لأ ...




نايف : والله شكلك بتتمردغ الليله ..




حنان خافت و تراجعت .......




مشاري : ياا وليد ( حنان ) لا تخاااف ..نايف يبيي يكلمك بموضوع مو اكثر ..




حنان : يتكلم هنا .. بس لا تاخذوني معكم...




هتان : اقول يا الله مشيناا بس ..




نايف مسك يدها : انت اولناا ياا حلو .. يااالله قدامي ..




حنان محتاره وش تسوي .. تصرخ ! بس بعدينبيشكون انها بنت .. و لا تسمع كلامهم و تروح معهم ؟! .. قررت تمشي معهم الى انتطلع برى بعدين تشوف لهاا صرفه ...




مشاري : ايييه .. أي جدار ودكم ننط عليه ؟!




هتان : اكيد اللي من ورى .. هذاك اقصر جدارلااا و ما تنط من عليه الا بعد طلعت الروح ...




نايف : ياا عيال اللثمه لا تنسون ...




مشاري : اناا من اللحين بتلثم ... و انتليه ما لبست غتره اليوم ؟ > يقصد حنان ..




حنان : كيفي ما ابغا ألبس ...




نايف : خله ابو كيفي .. اذا احد شافه هواللي بيروح فيهاا ..




مشاري : اييه صدقت و عسااه يروح فيهاا بس..




هتان : اسمع ياا وليد(حنان) .. نايف يبييكلمك في موضوع مهم .. اول ما نطلع من المدرسه بتروح معه ...




نايف : أي ياا الحووب لا تخاف بنتكلم بس....




حنان ما ردت عليهم و تفكر كيف بتتخلص منهمو من الورطه اللي طاحت فيهاا ... طبعا طلعت من المستودع معهم و رزم الكتب بيدهاا...




هتان : عزوووووز تعاال ...




عزيز : هلااااا ..




هتان اخذ الكتب من يدهاا : بالله ود هذيللصف ... حنا نبي نهرب ..




عزيز : تكفووون خذوني معكم ...




هتان : انت ود هذي و جمع البقيه و قدااااام..




عزيز : يا الله ياالله وراكم حناا ..




و طلعواا للحوش الخارجي ... عند الجدار ..و للحين ما لقت حل يخلصهاا منهم ...




مشاري صار فوق الجدار .. و نايف وراه ....




نايف : هتان خلك اخر واحد خل ذا ينط ..> يقصد حنان ..




هتان : ايييه طيب .. و انت يا الله وشمستني ..؟




حنان : ماني بطااالع ..!




نايف عصب : لاااا تخليني انزل لك والله لااكسرك تكسر ..




حنان ~ بسم الله علي .. اش فيه ذا مجنون...




هتان يدف فيهاا : يااا الله اخلص قبل لايشوفناا احد ..




حنان بدا الموضوع يصير جدي : لااااااااااا...




هتان شد على ذراعهاا : قدااااااامي يا الله...




....... : هيييييه وش تسوون ؟




هتان سمع الصوت عرفه : فيييييييصل !




فيصل يتنفس بسرعه لانه كان يركض : انااسألت وش تسوووون !؟




حنان استغلت الفرصه و ركضت لفيصل :الحمدلله انك جيت .. وين كنت ؟




فيصل : بعدين .... انت ليييييش داااومت وانا مو معك ؟




حنان : فكرتك سبقتني للمدرسه ..




فيصل بحده : بعدين نتفاهم .. لااا و بتروحمعهم بعد !




حنان : والله هم اجبروني ...




هتان : فيييصل اخبارك ؟




فيصل : شوف مين يسأل عن اخباري .. انت مووعدتني ما تقربه .. كل يوم عن يوم تثبت لي ان ما فيك ذرة رجوله ...




هتان عصب : لاااااا تكلمني كذا !




فيصل : وشلون تبيني اكلمك هاا .. توعد وتخلف .. والله ما عاد اصدقك ..




هتان : ياااخي والله ما كنا نبي نسوي له شي..




ع الجدار نايف تفاجئ بشوفة فيصل ......




نايف بهمس : اللحين هذا فيصل ؟




مشاري : ايييه ما غيره ..




نايف : ماا شاء الله ..




مشاري : وش فيك فهيت ؟




نايف : هههه لااا بس .......




مشاري : اوووص شووف كيف هتان قدامه و لا شي..




نايف : هههههههه اي والله .. معليك وعد انيارجعه خويه ..






نرجع لهم ...




فيصل : منت كفوو احد يصدقك .. >> جابيروح مسكه ..




هتان : قسم بالله ماا كناا بنسوي له شي ..صدقني ...




فيصل : بعد عني .. لا توريني وجهك .. وطلعات معك احلم اطلع .. و انت او شلتك اذا فيكم خير قربوه ...




هتان : كذااا يعني !؟




فيصل : اللي سمعته ... و انت يا الله ....>>يقصد حنان ..




هتان : وييييييييين تعاااال لحظه ما خلصتكلامي ..




طنشه و راااح و لا كنه يسمعه .....




مشاري : اتركك منه و يا الله تعال بسرعه ..




هتان : لأ .. فيصل جا ليش اروح ؟!




نايف : أأمااا من جدك بتسحب علينا عشانه !




مشاري : لا تتفاجئ يسويهاا ..




هتان : يااا عيااال انتم روحوا و معليكممني ...




مشاري : خلناا نروح ياا نايف .. و هو يدبرنفسه ..




نايف : مو بصاحي .. يا الله ابنط .. اسلمبس ..




مشاري : هههه انتبه لا تتكسر ..




نايف : اسلم ياا ولد ..








أما فيصل اخذ حنان و مشوا عنهم ... و قعديهزأهاا ....




فيصل : مره ثانيه اذا كنتي لحالك لا تداوميمتى تفهمين ؟!




حنان : والله قول لنفسك انت اللي سحبت علي كلذا غيره من وليد .. مسوي انك تعاقبني ...




فيصل : أي غيره اللي تتكلمين عنهاا .. !




حنان : انت تركتني و ما جيت للشقه ليش انيما سمعت كلامك و طلعت مع وليد صح و لا لا !؟




فيصل : لأ يااا حبيبتي كلامك غلط .. ابوي اخذني عنده و رجع امي ..حبسني ما خلاني اطلع إلا بعد ما ترجيته .. ما كان رح يسمح لي اكمل دراسه هنا اواعيش بالشقه .. و ترجيته و كل هذا ليش .. ليش اترجى اب انا ما احبه و انتي تعرفينعلاقتي فيه .. تدرين ليييش ؟! .. عشااانك ياا حبيبتي ايييه عشااانك .. و انتيتفكرين بأشياء سخيفه ! قاال ايش غيره !




حنان وجهها للارض : طيب لا تعصب علي .. اناوش يدريني عن اللي صار .. حتى امي ادق عليهاا ما ترد ..




فيصل رفع وجهاا باصابعه : خلاااص و لاتزعلي .. انا كنت معصب خلقه ..




حنان ناظرته و عيونها مليانه دمع و قالتبعفويه : عااادي اضمك ؟!




فيصل نسى كل شي مكدر عليه و ضحك من قلب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. بكون اسعد انسان ..




حنان يدهاا ع فمهااا : سووووري والله ماقصدت .. بس لانك ساعدتني يعني لو تأخرت شوي يمكن كان هربت معهم .. مدري اصلا كيفطلعت الكلمه مني ..




فيصل : كنتي قاصده او ما كنتي قاصده المهماني مبسوط ..




رن الجرس نهاية الفسحه ......




حنان : ترى جبت لك كتب ...




فيصل : شكراااا .. خل نروح ناخذ لعمار وراجح ...




حنان : طيب ..




فيصل : صحيح وينه نواف و لا عبدالرحمن ليهما هم معك يحمونك ع الاقل ..




حنان : محد منهم داوم ..




فيصل : حظك نحس تصدقين ..




حنان : ادري ..




فيصل : لسا فييه كلام كثير ابي اقوله لك ..و ابي اعرف اش سويتي مع وليد امس و بالتفصيل ...




حنان : والله انبسطنا و ما صار شي يستاهل ولا ضايقني بالعكس كأننا اثنين اصحاب طالعين يتمشون لا اكثر و لا اقل ..




فيصل يسلك : ايييه صااادقه مصدقك ترى ..




حنان : كيييفك بتصدق و لا مع نفسك ..




فيصل : طيب ....








في لندن انتهى اجتماعهم و امورهم كانتكويييسه ....




صقر : شوووف المطعم اللي هناك كلاسيكي .. وانا اعرف انك تحب الاماكن الهاديه خلنا نروح نفطر فيه .. وش رايك ؟




وليد : ودي ارجع الفندق اكمل باقي الشغل...




صقر : لاااحقين على الشغل ورانا الليل كله.. لا تنكد على نفسك و خلناا نروح ...




وليد : اوكيه نروح بس لا تسوي حركات مالهااداعي ...




صقر : آفاا عليك بس .. بنتكلم بخصوص ذاالموضوع ..




وليد : ماا فييه أي مواضيع بيني و بينك ..لا تصدع راسي تكفى ...




صقر : لاااه اللحين انا اصدع راسك ! .. انتتعال افطر و عين من الله خير بعدين نتكلم .....




راحوا للمطعم و طلبوا اكل ... و افطرواا ..




وليد : ماا شاء الله .. بصراحه اكلهم لايعلى عليه .. لذييذ والله ..




صقر : شفت قلت لك ...




وليد : الحمد لله انا شبعت ..




صقر : عوااافي ع قلبك ..




وليد : يعاافيك ..




صقر : و اللحين خلنا ندخل بالمهم ...




وليد : قصدك عن الشغل ؟!




صقر : لأ امور خاصه فيناا .. انا و انت ..




وليد : ما فهمت .. وش قصدك ؟




صقر تنهد : اول شي من زماااااان والله وانا ناوي اعتذر لك عن كل تصرفاتي و اسلوبي معك .. صدقني كان طيش شباب .. لكن تأكداني ابدا ما كرهتك .. يمكن لحظات حسيت بقهر منك او غيره .. لكن ما عمري كرهتك ..




وليد : و اش مناسبة ذا الكلام ؟ .. انا مايهمني الماضي..




صقر : يهمك او ما يهمك كان لازم تعرف .. وخلاص خلنا نشيل الحواجز اللي بيناا .. حنا اخوان و اكثر ..




وليد : ههههه اخوان ؟! .. اناا ما عندياخوان غير اصحابي ..




صقر باستغراب : تفضل اصحابك على ولد عمكاللي من لحمك و دمك ؟!




وليد : اكيييييد .. محد وقف معي كثرهم ..ما حسيت بالعائله إلا معهم .. و لا انت وش سويت لي ؟.. ما غير جبت لي الهم ...




صقر : قلت لك اسف .. و لازم تقبل اعتذاريتصرفاتي معك كانت طيش ..




وليد : و انا قلتلك ما يهمني ..




صقر : انت بتصير زوج اختي و احنا لازم نصفيالنوايا ..




وليد : هذا الموضوع يخصني انا لحالي .. وانا قلت ما ابي اتزوج ريهام ..




صقر : لا ما يخصك لحالك .. اصلا ريهام حابهتتكلم معك عن زواجكم اذا رجعنا ان شاء الله ..




وليد : ماا فييه كلام بينا .. انا متأكد انريهام رح تفهمني ..




صقر : زي ما انا متأكد بعد انك رح تفهمريهام .. الكلام اللي بتقوله لك مره مهم و انت لازم تسمعها بعدين قرر اذا رحتتزوجها و لا لا ...




وليد ~ اشغل بالي وش ناويه عليه ريهام !؟ :يصير خير ...




صقر : طيب قول لي ليه رافض اختي .. لااايكون حاط بنت في بالك ..




وليد : مو بملزوم اعلمك ..




صقر بمزح : اكيد فييه احد في بالك .. واضحعليك اصلا .. ياا الولهاان ياا المشتاق ما امدانا نقعد يوم الا و الشوق ذابحك ..




وليد : تككككفى مسوي حاس فيني !




صقر : هههههه يعني كلامي صح !؟




وليد : ............... لارد ..




صقر : هههههههههههاااي والله شكله كلامي صح...




وليد قام : انا راجع الفندق ..




صقر : وش بلاك كنك زعلت !؟ .. امزح معك يااالزعول ..




وليد طنشه و راااح .....








مشاري و نايف هربواا من المدرسه و لحقوهمباقي الشله عداا هتاان ...




نايف : يااخي فاااصل انا .. ليش هتان مايجي .. وش بيسوي لحاله ..؟




مشاري : يااا رجااال بتتعود عليه ..




نايف : والله ودي ارجع المدرسه ..




مشاري : أي ارجع عشان يطردونك ..




نايف : قهرررر ياااخي ياا لتني ما هربت ..




مشاري : تراك مسوي زحمه .. بالله روووحالمدرسه يا الله ..




نايف : وش الفايده اذا انا بثالث شرعي وهتان بثاني علمي لااا و الازيد كلكم علمي .. وش تحسون فيه !




مشاري : ما خش مزاجنا الشرعي ..




نايف : مع انكم دشييير لكن مدري كيف دخلتواعلمي ..




مشاري : حبيبي العيال بمدرستنا محد كان يبيعلمي .. فصاروا يقبلون أي احد يدخل علمي ...




نايف : والله زين .. حناا العلمي فٌل ..ياا ولد يترجونهم يطلعون شرعي ..




مشاري : هههههه والله من زود الدفاره ...امش نروح سيارتي .. و نستنى عزوووز هناك ..




نايف : قيييييدااام ...




اول ما ركب مشاري سيارته طلع الجوال .. كانعنده رسايل من يزيد ......




يزيد : " وكز!!! .. رد ضروري "




مشاري : " هلااا يزيد "




يزيد : " هلااا بك "




مشاري : " وش فيك ؟ "




يزيد : " حبيت ابشرك .. مو بـ اناقايل اني بجي الاثنين .. "




مشاري : " اييه ! "




يزيد : " قدمناا الطلعه .. بكره انشاء الله جايين "




مشاري : " صددددق والله -فيس يضحك- ؟"




يزيد : " أي والله .. بكره بنطلعالعصر .. "




مشاري : " عجل عليناا والله اني متحمس"




يزيد : " ههههههه انا اكثر منك ..هانت بكره و حنا عندك "




مشاري : " على خير ان شاء الله"




سكر منه و هو مبسووووووط و مبتسم ...




نايف يناظره : هههه شكلك مكلم الحب هااا !




مشاري : لاااا والله ما عندي حبيب و اناااخوك ..




نايف : اجل ؟ وراك انبسطت !؟




مشاري : ههههههه فييه شي يونس بيصير معيبكره ..




نايف : علمناا طيب نبي نستانس ..




مشاري : مو بـ اللحين ..




نايف : .....................








في المدرسه ... كل ما انتهت حصه نط هتانلصف فيصل .....




فيصل : انت مره ثانيه !؟




هتان : ابيك تطلع معي اليوم ...




فيصل : قلت لك لأ .. ما عاد ينفع معي اسلوبالتهديد حقك ..




هتان : احنا كنا متفقين ليش غيرت رايكاللحين ...؟




فيصل : كنا متفقين لاني كنت احسبك رجال ..ما دريت انك كذاب ..




هتان : ماني كذاااب والله ما كنا بنسوي له شي...




فيصل : هتااان مالي خلقك فااارق ...




هتان : ماني مفارق .. و اليوم يا تطلع معيو لا لا تجيني تتبكبك على ولد خالتك بعدين ..




فيصل : والله ان تسوي له شي .. اني ماارحمك ...




دخل الاستاااذ .. و على طول هتان طلع لفصله....




حنان بهمس : فيصل .. شكله بس حاب يمشي معك.. كسر خاطري ..




فيصل : هذا يكسر الخاطر بالله ؟! اوووصالله يخليك إلا انتي لا تحاولين تقنعيني فيه ..




حنان : بس ........




فيصل قاطعها : خلنا ننتبه لكلام الاستاذ بس..




حنان ~ اصلا انا وش دخلني فيكم ..بالطقاااق فيك انت و هتان .. لكن .. لكن جد احس هتان مدري كيف بس .. حزين .. و لايوم شاف فيصل بالحوش انبسط انا متأكده انبسط ... بس فيصل ما عطاه وجه .. ما هقيتفيصل قاسي كذا ! ...




في هذا اليوم هتان استسلم على غير العادهمن ناحية فيصل ... ما عاد رجع يكلمه .. و قاعد يفكر بطريقه ثانيه يهدد فيهاا فيصل...




بعدهااا رجعواا للشقه .....








العصر في بيت اهل نواف ... محد منهم داوماليوم لانه اول يوم في الفصل الثاني سحبوا طبعاا ... نزلت الجوهره تحت .. اخيراطلعت من غرفتهاا ..




الجوهره : روزالين (الخدامه ) وين الكل ..؟






 توقيع : جروح الم






مواضيع : جروح الم



رد مع اقتباس