الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
5 - 11 - 2020, 10:52 PM
#
53
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 48
همست ببطء : كـاتي
وصلها صوت عمها : ختام جيتي !
ابتسمت براحه واتجهت للصاله : هلا والله تو مانور المكان
ابو ألماس وقف وضمها لحضنه : نورك يبه ، آخبارك !
ختام ابتسمت وجلست مقابله : الحمدلله تمام ، اسال عنك
أبو ألماس : الحمدلله كل شيء زين
ختام جمعت شفايفها ع جنب : وش سبب الزياره الحلوه ؟
ابو الماس ؛ ابي اتطمن عليك واشوف متى بتسافرين ؟ او غيرتي رائك
ختام بخيبه : مدري انتظر صاحبتي تنتهي من دوامها بس بحاول
الاسبوع الجاي
ابو الماس : امممم طيب ،
وش قلتي آخبارك !! ختام عقدت حواجبها : عمي فيه شيء ؟
ابو الماس ؛ لا مافي شيء ،
كيف السائق معك !! ختام بتنهيده طويله : ماشاء الله ليته من زمان عندي ، مشاويره خفيفه وجميله حيل
ابو الماس : الحمدلله طمنتيني
ختام بنص عين : عمو ابي الصدق وش جايبك هالوقت ؟
ابو الماس بجديه : فيه واحد تقدم لك
ختام انقبض قلبها : هاه !
ابو الماس ؛ ايه فيه واحد تقدم لك وانتي تعرفينه زين
ختام طرى خالد ع بالها ابتسمت ببطء : من ؟!!
ابو الماس ارتاح من ابتسامتها : مروان اخو زوجتي
ختام شهقت بقوه : لا لا امانه عمي لاا
كانت تهز راسها بالرفض وعيونها كلها دموع ماتبيه تكرهه
ابو الماس بخوف وقف وقرب لها ضمها بحنيه له : افا ! ليش كل هالخوف ماعليك ماتبينه خلاص بقول ماتبيك وانتهينا المهم لا تضايقين نفسك
ختام سكتت وحركتها هدأت
ابو الماس بفضول : ليش بكيتي ؟
ختام ببطء : اكرهه
ابو الماس سكت ووقف ابتسم لها بضيق : يلا انا رايح قفلي الباب تاكدي انه مقفل زين
ختام ماردت عليه من عمرها ست سنين وهي عايشه لوحدها الحين يجي يوصيها !!
متأخر ياعمي جيت وفجعتني بـ مروان ورحت الله يهديك ويسمح دربك .
ابتسمت لخيال خالد في بالها
ما حبيتك عبّث والله انك عافية قلبيّ '
..
بعد خروج رائد اتجهه لـ بيته ليقابل رامز وبالاصح ياخذه للمطار
ويتأكد من سفره هو يكرهه بيتـه للغايه مستفز كئيب خالي من الحياه
صعد الدرج للطابق العلوي ليقابله رامز وهو يصرخ : حي حارس الامانات
ابتسم رائد وضمه له بقوه : البقى ، الله يبقيك لي
ابتسم رامز وبعد عنه شوي : هاه ! رحت تبوك
رائد بكذبه بارعـه : كلمتهم وماعندهم مشكلة كون واثق انه ماراح يقرب احد صوبها ومابيحرمك احد منها
رامز صرخ بقوه : يس
كفو ، سندي.
ضحك رائد وطلع وراه الدرجات الاخيره رامز وقف واشر ع جناح رائد :
وش قصتهم ! عمال الصيانه
رائد بهدوء : قلتها بنفسك صيانه !
رامز تنهد بقوه : مالي خاطر افارق الرياض
رائد تجهم وجهه : ليه ؟
وهو يتبعه لجناحه أجاب رامز : مدري
رائد بهمس ؛ ضروري تروح تتعالج الادمان عندك مو قادر تسيطر عليه نهايته يقضي عليك
رامز جلس ع السرير وكفوفه ترجف : ههه ايه صح
رائد لانت ملامحه وقرب له جلس بجنبه وضمه بقوه له وهو يبوس
خده ووجهه : بتكون بخير
مارد رامز وغمض عيونه ببطء وهو يحاول يضبط انفعالاته
قبل قدوم رائد تناول قليل من المخدر والان اقترب مفعوله من النهايه
يرتجف شوق ورهبـه لما سيقتله يوماً
" مدمن " وهذا هو حاله
رائد يفكر بالعصابه وكيف سيكتشفون
سفر رامز دعاء الله في صمت ان يضع بينه وبينهم سداً يؤرقني الكلام الذي يموت في صدري
ويدفن لِما لم يتفجر الكلام بداخلي
كفيضان؟ لما لم أستطع أن أتخلص
من عبء إحتجازه ، خوفي عليك
يا اخي اقوى من ان ابقى أتوقف
عن مداولة الصمت ..
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41657
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق