الموضوع
:
رواية العابث ال خير في هذا الزمان
عرض مشاركة واحدة
17 - 11 - 2020, 02:43 AM
#
113
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية العابث الأخير في هذا الزمان
البارت 108
خرجوا من الشرقيه للرياض بسيارة رائد يجلس رامز بجوار
يسولف ويضحك كلمه بكامل عقله وكلمه ماتنفهم
بمجرد وصولهم للرياض
وتحديداً لبيتهم فتح الحارس الكبير بالسن
البوابه ودخلوا
هدوء وخالي من الحياه
حتى الحديقة اشجارها ميته ومتشابكة والمسبح كله طحالب سوداء
من جفافها
مرعب بأختصار دخلوا للبيت
وتجولوا فيه كان عادي جداً ومايثير الشك
طلعوا للدور العلوي وكل واحد دخل غرفته
دقائق وخرج رائد لرامز يبي ينبهه على ادويته
لكن مالقاه وكان فيه صوت بالطابق السفلي
نزل بسرعه خوف انه هرب لكن الباب مقفل والمفتاح عليه ومكتب ابوهم مفتوح دخل بهدوء
وعيونه تنتقل بالمكان : رامز !!!!
غمض بقوه من حس بشيء يخترق كتفه اليسار ويصل لقلبه
فقد الحياه ولونها خلال ثواني سقط على الارض مرمي وانفاسه المتسارعه تقل تدريجياً
ورامز واقف وراه وبيده المسدس
ابتسم بخبث وطلع من البيت بسرعه قابله الحارس وانصدم من شاف السلاح في ايده
لكن تجاوزه رامز وهرب
والحارس دخل للبيت وشاف رائد
اتصل على الاسعاف ووصلوا بعد وقت
طويل بالنسبه لرائد اللي ينزف ..
رجع لواقعه على همس ريتان المرتجف : جـ....ـاء غرست وجهها بكتف رائد اللي ملامحه متجمده وينتظر رامز يجي يوقف قدامه
ومثل ما اطلق عليه قبل يطلق عليه الحين ..
عند خالد وختام ...
خرجوا من شارع هوليود
وجوال كل واحد منهم يحتفظ بصور كثيره للثاني
ضحكة ، نظره ، غمزة
(( كيف يمكن للوقت ان يضمك معي الله يديمك لي )) ختام ضامه ذراع خالد
وتبتسم برقه : الحمدلله اليوم كان مره جميل
خالد ابتسم : فعلاً ولو ان فيه حركات ودي اكسر رقبتك قبل تسوينها لكن نمشيها
ختام وقفت وبتأفف : نعم ؟ كل شيء اسويه مايعجبك ! قول لي وش يعجبك طيب ؟
خالد ضحك
خنام : تكلم تكلم
خالد بورطه همس ؛ كلك تعجبيني خلاص
ختام بابتسامة : صدق !!!
خالد تجمدت ملامحه بربكة : هاه !
ءءء
رن جواله وطلعه بسرعه كانت امه رد بضحكة : هلا والله
ختام تنهدت بقهر متأكده انه ماراح يجاوب على سؤالها بس بتحده
وبتجبره غصباً عنه بيجاوب
اشرت له : بكلمها
خالد اعطاها الجوال بدون مايقول لامه
انها هي : هلا خالتي كيف صحتك ؟
ام خالد من الروعه والخوف ضربت صدرها : هاو ! من انتي خويلد وينه ؟
ختام ضحكت بنعومه : خالتي انا ختام
ام خالد ابتسمت : يمه فديتك آخبارك ! جعلك بخير طمنيني عنك ي روح خالتك
ختام : تمام اشتقت لك مره ولـ بُشرى مع انها ماتستاهل
بُشرى بصوت عالي من وراء امها : ايه ؟ غصباً عنك تشتاقين
ختام شهقت : عندك الحين
ام خالد ضحكت : ايه كل شوي محاربتني ماتخليني اخذ راحتي
بُشرى بخبث : ايه ماتاخذين راحتك مثل خويلد ..
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46677
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق