الموضوع
:
رواية جنوبية برت حالي ولا دري وين ديرتها
عرض مشاركة واحدة
1 - 6 - 2021, 12:19 AM
#
85
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية جنوبية برت حالي ولا أدري وين ديرتها
البارت 80
الجد(محمد) : ريم يابنتي انا دعيتش علشان اقول لش انش مثل بنات احمد مافرقتي عنهم شي وانتي تربية ولدي ووصيته وذحين زوجة علي وإن شاء الله ماتشوفين منا إلا كل علمن طيب وانا اعتبريني ابوش اي شين يضيمش بيضيمني.
وهو يأشر على ولده وحتى لو ذه لو قال لش شين تعالي علميني والله اني اخذ حقش من عيونه.
ريم وهي تحس ان حلقها ناشف تبغى تتكلم ترد ماقدرت رفعت عيونها له وغصب تحرك لسانها علشان تنطق ماتقصر جعلك تسلم .!
وقامت واقفه وهي تقول عن آذنكم بروح وخرجت.،!
علي/
بدون مايناظر لها وهي تخرج رفع عيونه وهو يشوف عياله اللي كل واحد فيهم متضايق خاصه محمد وفارس.. فارس بعذره امه وزعلان عليها ..!
محمد ولده ويعرف طبعه ومزاجه المتقلب مرة مبسوط وعشرين الف مرة مكشر ومعصب .!
احمد ولده اللي كان عادي احمد الوحيد اللي من عياله مثل البلسم له حبه غير ..؟
مايقدر يجبر اولاده يحبون زوجته .،!ولا يقدر يجبر زوجته تتحمل تصرفات عياله.،
رفع يده وهو يشوف الساعه كانت 2الصباح لازم ينام رحلتهم 7الصباح.،!
قام وهو يشوف اولاده يخرجون من المجلس.،!
قرب من ابوه وهو يبوس راسه وراس امه : تصحبون على خير بنام رحلتنا بدري
وخرج.،!
هيلة وهي تشوف الضيق على وجه ولدها وعلى عياله ولا بيدها تسوي شي مااعجبها ان ولدها تزوج على بنت اخوها رغم انها تعرف ان علاقة ولدها في زوجته شبه مقطوعة ولدها كل وقته عندها او في الأستراحة حتى النوم بعض الأحيان ينام عندها مع عياله .،!
تخاف من زعل اخوها الوحيد وعياله والبنت ذي مالها ذنب كاسرة خاطرها .،!
شافت ان المجلس صار فاضي من بعد ماخرج ولدها وعياله قامت وهي تحط براد الشاهي الأصفر في الصحن وتجمع فناجيل الشاي علشان توديها المطبخ وتجلس مع بنات ولدها من جت وهي مافارقتهم لحظه ومبسوطه بهم.،!
دنقت وهي تشيل الصحن وقبل توقف حست في يد زوجها تقبض على يدها ناظرت فيه وهي تقول بسم الله ايش بك
الجد(محمد)وهو يوقف وياخذ الصحن من يدها وينزله على الطاولة وبحركة سريعة يقفل الباب ويرجع يمسك يدها وقبل ماتقول اي شي
قال : طلبتش الليلة تمسين معي .،!
هيلة وهي تحاول تفك يده محمد : عليك وجه الله تمنعني من الشرهه استحي علي وعليك وين ارقد معك هنا انت صادق.؟
الجد(محمد) : ايه في ذمتي اني صادق وليش استحي مرتي يعني والا هو خلاص ياهيلة كم لي منش ترى الملائكة تلعنش ويعني بتستحين من ولدش وعياله وبنات ولدش ولابش حيا من الله .،!
هيلة وهي تسكت والله انه صادق انها في آثم من سنين وتعرف انها ملعونه لكنها كانت مجبورة ناظرت فيه وهو مقيد يدها بيده قالت : محمد اما الليل فعتقني لين اخلص زواج عيال ولدي وبعدها ابشر.،!
الجد(محمد) وهو يشوف وجها اللي يعشق تفاصيله كبر سنها ماغير من جمالها شي قال بحزم وهو يحضنها والله ماتمسين الليله الا في حضني ..!
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46657
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق