الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
18 - 7 - 2021, 01:51 PM
#
25
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1630يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
722
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 25
اليوم الثاني
صحت بطلة وخذت شور وطلعت وهي تفكر وش تلبس:امم فستان ناعم لا لا طيبب تنور وقميص ابيض لا لا
طلعت لها برموده اسود مع قميص ابيض ناعم وفي فتحه بلكتفين تحت اول زرين ولبست كسسوارات ناعمه مع شوز ابيض رياضي(يكرمكم)
ناظرت شعرها بتفكير:امم بخلي مفتوح احلا
فتحته على طوله وسوت بفه خفيفه بشعرها وخذت خصلتين من قدام وودته على ورى وشبكتهم خذت طرف شعرها على قدام حطت لها مسكرا وروج وايلاينر وكم شغله :ايوا كذا شكلي تمام وميك اب ناعم عصباح
رشت من عطرها وخذت جوالها بشنطتها مع كتبها وخذت عباتها ونزلة تحت:صباح الخير
ام صقر وام شيهانه ماعدا صقر:صباح النور
جلست شيهانه وخذت كروسان جبن مع كوفي وسمت بالله وكلت
ناظر صقر لشكلها(طالعه حلوه) بعد ماخلص قام صقر:انتظرك بسياره
شيهانه:لا انا خلصت
ام صقر:ماكلتي شي
شيهانه ببتسامه:الحمدالله
قامت تغسل ولبست عباتها وطلعت مع صقر بسياره
وكان الهدوء سيد الموقف
بعد ماوصلو:معك الفلوس ولا لا
شيهانه ببتسامه:اي بس ماقول لا
ضحك وهو يضربها بمزح على راسها:طرار ويتشرط
نزلت وهي تضحك:ايي عادي وش بكك
صقر:متى تخلصي
شيهانه:امم كذا على 3
صقر:يالله اجل بحفظ الرحمن
ابتسمت له وطلعت متوجه لداخل
شالت عباتها وهي تعدل شكلها دخلت وهي تحسهم يناظرون فيها(يالله وش بهم ذوليي ماخلصت منهم مو كافي اول سنه كانهم اول مره يشوفوني)
وحده:شفتيها ذي اللي قلت لك عنها ترى شعرها كذا من الله
صديقتها:الله تخبلل يقولون متزوجه
الاوله:اي شعليك كل هزين وماتبينها تتزوج ولا يقولون ملياردير
صديقتها تناظره بغيره وحسد:يليتني ماكنها (الله يكفيني ويكفيكم شر اللي كذا )
مرت اول محاضرتين على خير طلعت للكافتيريا وخذت لها كروسان وعصير برتقال وهي تتصفح الانستا وبس خلصت جلست تمشي بلجامعه(اوفف حسافه محد معي بقسمي شهد جدولها غير وماقدر اشوفها اله شويات والباقي سنه اوله ولا سنه ثالثه وقسامهم غير (تتهدت)كملت تمشي)وقفت بستغراب وهي تشوف باب مفتوح توجه له وطلعت لبرا همست:ههه الله اول مره اطلع بدون عبات بس غريبه ليش كذا مفتوح مايخافو يناظرو رجال ولا شي خل ارجع بس
لفت بترجع وانصدمت انه الباب تسكر:لاا ياشيخ كذا كثير والله
لفت تناظر نفسها برا الجامعه:عز الله رحت فيها انا كيف بدخل
مشت للباب وبدت تضرب عليي
...:اويلييييي على هزين اويليي انا علجمال والجسم
لفت بخوف وهي تناظر واحد يناظرها رجفت بخوف ودموعها بدت تنزل همست:صقرر
تقدم الشاب لها وهو يناظر لها بنظرات تفحص
رجعت على ورا بخوف لفت بتهرب بس مسكها من يدها صرخت :اتركنييي
الشاب وهو يناظر نحرها:خلينا نلعب شوي ياحلوه
رفسته ببطنه وصارت تركض وهو وراها المكان كان شبه فاضيي بما انه الصباح والكل بدوامه
____
جالس بسيارته ياكل شاورما وعصير ربيع عقد حواجبه بستغراب شرقت بعصير بصدمه:كحح كححح كحح بنتت ببنتت تركض بدون عبايه
صديقه:وش تخربطط
..:وقسممم بنتت شعرها اشقر تركض بدون عباات
صديقه:ويين
...:شووف هن..وينها
صديقه ضربه على راسه:اكل بس اكل شكله الشمس لعبت فييك قال بنت قال
...:اوف والله شفتها كيف كذاا
______
عند بطلتنه كملت تركض وتخبت ورا شجره وهي تلهث من قوة الركض:اااهه اهه
طلعت جوالها :خلي اتصل بصقر ا..لااا مو وقتكك تطفي لا لاااا
جلست تناظر:وين اروح ويين ....ذيك مدرسه ولا انا تخيل اله مفتوحه البوابه بعدد
الشاب من وراها:لقيتكك
طاحت شيهانه من الخوف وهي تناظره
الشاب :ههااي مافي احد غيرنا هنا انا وانتي
شيهانه بخوف رفست برجله وقامت تركض وهي تصرخ من الخوف والشاب يركض وراها:ااااااااااااااهه
ركضت متوجها للمدرسه ودخلتها والشاب من قوة الركض دخل وراهاا
المدرسه كان مدرسه عيال ثانويه وكان وقت الفسحه(فرصه)عندهم
طاحت على الاررض من قوة الركض بساحة الامامي والعيال منصدمين بلبنت وانصدمو اكثر بشاب شكله مبهذل دخل بعدها
وقفت بخووف وهي مو قادر تركض من قوة الركض مسكت بواحد من سنه الاخير وصارت وراه وهي ترجف من الخووف وتبكي:اهىى ااااهى
الشاب وقف بقهر:هربتي مني اجلل
العيال اللي فهمو الوضع مسكو الشاب وجلسو يضربون في اللي طلعوو برااا بعد مافكهم الحارس قبل لايقتلو
اما شيهانه فجلست وهي تبكي والشاب اللي كانت ورا يناظررنا منصدم(اوف مزه):اا هذا ترى خلاص راح
شيهانه همست:استرني الله يستر عليك
الشاب:ها .. ايي طيب (صرخ)عيالل احد يعطيني شمااغ
تقدم واحد ومد له شماغ:خذ
خذه وغط شعر شيهانه ويدها اما هي فجلست بما انه البرموده قصير همست:يالله وش اسوي اهىىى
واحد من العيالل :لا تخافيين وانا اخوكك مابنسوي لك شيي
واحد ثاني:اسمعي بنصعدك لفصل من الفصول تجلسي فيي و والله مابنشوف بنعطيك ظهرنه وبنخلي واحد من سنه اوله عمره كذا14 داخل مبكر يطلعك لفوق وترى مافي مدرسين كلهم بجتماع فا مافي دروس اليوم وكذا ماعليك
الشاب اللي كان عندها:ها شقلتي
شيهانه (ياربي مالي غير اللي قالو وبعدها بدبر شحن اتصل بصقر )همست:ط طيبب
اتقدم شاب سنه اوله اسمه بندر عمره14:انا بصعدها
تقدم لها ومسكها يوقفها ناظرت العيال كيف كلهم صادين
بندر وهو يناظرها:يله تعالي
شيهانه:طيب
مشت معه اللين صعدت فوق ودخلت مع لفصل
واحد:ياانها صارووخ
الثاني:الحمدالله اني داومت اليوم وماسحبت
واحد ثاني:اخخ احلا صباح والله
______
بلفصل
جلست وهي تبعد الشماغ وبندر جالس معها:ايوا وش اسمك جين اول كريستا او يمكن سيلين
ناظرته شيهانه:شكو
بندر:مدري احسبك اجنبيه
شيهانه:لا واسمي شيهانه
بندر:اها وانا بندر اي وش سالفتك
شيهانه :ها اي كنت بلجامعه وكذا و.....الخ
بندر بقهر:خسيس
شيهانه:ماشاءالله عمرك14
بندر:اي لايكون تحسبيني بزر
شيهانه وهي ماسكه ضحكتها:ها لا طيب ابغا شحن
بندر :انا جايب جوالي خذي اتصلي بهلك
شيهانه وهي تاخذه:لا بتصل بزوجي
بندر بصدمه:اما متزوجه
شيهانه ناظرته:اي وترى عمري قرب يصير20
بندر:اماا احسبكك كذا18
شيهانه:لا ماعليك (اتصلت برقم صقر وهي تنتظره يرد)الوو
....وعليكم السلام ...صالح(سكرتيره)صقر موجود...اوكك عطني الجوال.......الوو صقر....(بكت تو تحس بلموقف اللي هي في)
صقر بعد الورق عنه ووقف:وشش بكك
شيهانه وهي تمسح دموعه وترجع تنزل بشهق:انا مو بلجامعه
صقر بصدمه :وينك اجل
شيهانه وهي تشرح له وبين كل كلمه تشهق وتجلس تمسح بدموعها
تنهد صقر:طيبب جاي لك وش اسم المدرسه
شيهانه ناظرت بندر:وش اسم المدرسه
بندر اللي مستغرب منو صالح وكسرت خاطره لما بكت:اي اسمها ......
شيهانه:اسمها ......
صقر :اوكك مسافة الطريق وانا عندك
سكرت منه وهي تمسح دموعها:خذ
بندر:اله بسالك
شيهانه:وش
بندر:منو صالح
شيهانه:سكرتيره
بندر:سكرتير؟؟ ليش منو زوجكك
شيهانه ناظرته:صقر .......
وقف بندر بصدمه:كذاااابه ذااك اللي صوره بلمجلات
ابتسمت بين دموعها شيهانه :اي ههههههه
بعد مده
بندر:اوف وبعدين بسك بكي
شيهانه وهي ترجف من فكرت انها بين مية ولد:وشو بسني بكي والله ماقدر خايفه
قطع عليهم نفس الشاب اللي كان معها تحت(سالم) ضرب على باب:بنتت ترى شسمه زوجك صقرر اوف ماشاءالله الزبده ترى تحت
وقفت وفتحت الباب وهي متجاهله بندر اللي يركض وراها نزلت الدرج والعيال منصدمين يناظرونه طنشتهم وهي تركض بصوب الباب وكان صقر موجود انصدم فيها تضمه وهي تبكي وكان في مجموعة طلاب يناظرو ومن بينهم بندر وسالم :اهىىى اااهه اهىى
البودي قارد صارو حول شيهانه وصقر ومعطينهم ظهرهم
صقر وهو يلمها له :صار لك شي
شيهانه حرك براسها لا
صقر بعصبيه:مابخلي ابن الكلب الحارس كان ماسكه خذو البودي قارد واموره طيبه ماعليك بخلي ينسا اسمه
شيهانه ببكي:طلعني من هنا
صقر ابتسم وهو يبعد الجو اللي هي فيي:ماعرفتك تبكي
ضربت بقهر بظهره
صقر:لا والله تحضنيني وتضربيني
بعدت عنه وهي تمسح دموعها
مد لها عبايه ناظرته بمتنان ولبستها وتلثمت
صقر:مشينا
شيهانه :لا دقيقه
اشرت لبندر اللي دخل من بين البودي قارد
بندر:ه هلاا
شيهانه وهي تلعب بشعره:شكراا
بندر بخجل:احمم العفوو
شيهانه:يله بايي
بندر :مع السلامه
طلعت مع صقر وهي تقول له كيف ركضت ولا كيف دخلت داخل وهو يصرخ عليها انها مستانسه ومدري وش وهي ترد بانها كانت مغامره حلوه
______
عند ام شيهانه خذت الجوال اللي يتصل:ياهلا....منوو.....ايي.....ايي.....وش قصدكك...مستحييل تاخذهممم
فترة الأقامة :
1630 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
46647
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.05 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق