الموضوع
:
رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا نثى الصقر
عرض مشاركة واحدة
21 - 7 - 2021, 03:13 PM
#
54
عضويتي
»
185
جيت فيذا
»
18 - 7 - 2020
آخر حضور
»
14 - 8 - 2023 (08:55 AM)
فترةالاقامة
»
1619يوم
مواضيعي
»
7927
الردود
»
36167
عدد المشاركات
»
44,094
نقاط التقييم
»
6391
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
696
الاعجابات المرسلة
»
292
المستوى
»
$101 [
]
حاليآ في
»
قلوب لاتعرف القسوة
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
لاصرت جنبي أعرف ترى ماعلي ضيق
الضيق والله لاالتفت وفقدتك !
MMS
~
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 18...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 18
رد: رواية ظروف الزمن اقوى منا ياشيهانتي يا أنثى الصقر
البارت 53 والاخير
مر شهريين على عرس اريج واحمد وبعد اسبوع زواج
رامي &مريم
سالم&وروز
عند جواهر وشيهانه بلمول
شيهانه كانت حاطه يدها على بطنها وتمشي معهم:اخخ بطنيي خلاص خلي نجلس
جواهر:هههه الله يعينك حامل بسادس لزوم تتعبين مايا عفيناها من انها تجي المسكينه بشهرها الثامن ههههههه اما انتي لاا لزوم تجين باقي كم شغله باخذها واريج مع زوجها ماعندي غيرك وروز عروس ومشغوله واسيل الكلبه نايمه وساحبه علي بعد ماجرتني اسبوعين نشتري لي ولها وبس خلصت سحبت مابقيتي اله انتي
ناظرتها بصدمه وضحك:هههه بس بس بسس خلاص بظل معك
ابتسمت جواهر:هههه احسن
طلعو يكملوو يشترو بناقص
وبس خلصو ردت كل وحده لبيتها وهي تعبانه من الفه اللي لفوها بلمول
___
مر الاسبوع وجا زواج الحلوات
رامي&مريم
سالم&روز
روز بخوف وتوتر:بنات خلاص كنسلت مابتزوج
اسيل بملل:ترى مللتي امنه انا وجواهر زواجنه بعد شهر وماقلنه كذا
روز وهي تشد على مسكتها:بعد شهر مو بعد ساعه اوفف بطني يعورني خلاص كنسلو بروح البيت
جواهر:ترى وقسم سالم اخوي ماياكل لطيف ههههههه
اريج ناظرت اختها:بنتت عيب (ناظرت لروز)ماعليك وانا اختك ريحي نفسك
اسيل:جات متفننت الزواج ماصار لها شهرين قامت تتفنن
فطست جواهر وهي تعطي اسيل كف:هههههه صحح عليك
اعطتهم اريج نظره خلتهم يقومو يسلمو على روز ويباركو ويطلعو مثل مادخلوو
اريج:احمم ماعليك منهم بعد شهر سوي لهم مثل ماسوو لك
روز وهي مبتسمه:هههه الله عليك شكلي بسويها والله وطحتو ومحد سما عليكم
ابتسمت اريج لانه شكلها طار التوتر وابو التوتر مع هضحكه والابتسامه
بعد مده
ام باسل:يابنت قومي
روز وهي شوي وتبكي:لاا يمه خلاص ماابيي انزف
اريج بهدو وهي تهمس لشهد:والله اني غاسله يدي منها تو اقول هدت
شهد بضحك:منن جددد هههههه
بعد ماقنعو فيها زفوها والبنات يرقصو قدامها وبعدها طلعت لغرفة التصوير عند سالم وراها انزفت مريم وكل وحده تقول الزين عنديي
___
بعد يومين
اجتمعو البنات
روز كل ماشافتهم لفت عنهم يقال تستحي
جواهر بضحك:هلاا بزوجة اخوي ههههه
اسيل وهي تناظرها:اقولل اسكتي بس ماعرفتك يوم الملكه مستحيه زين مامعتي علينا هههههه
ابتسمت مريم بهدوء
شيهانه :اقول اسكتو بس فشلتونه قدام حرمة رامي
ابتسمت مريم بهدوء:لاا عاديي
روز وهي تناظر اسيل وجىاهر بخبث:باقيي بسس 28 يووم على زواجكم هههههههه
ابتسمت شيهانه:ردت روز اللي نعرفها
قامت روز وهي ترد على سالم:الوو
سالم:تعالي فوق شوي
ردت روز بحراج:ها طيبب
سكرت الجوال وصعد لفوق وتعليقات البنات سابقتها
جات عند سالم وبحراج:احمم هلا
ناظرها وهو مبتسم:انتي اللين الحين منحرجه
حطت يدها على وجها بحراج:يوو اسكتت
قربها له وحضنها بحب:ههههه ياشيخه يازينك وقسم اني احبكك
ابتسمت بحراج:احمم حتى انا
همس بحب:وشو
ردت بحراج وهي شوي وتغوص بملابسها:احبككك
____
اتصلت مريم على رامي:الوو
رامي:هلا
مريم ردت بنعومه:هلا فيك بسالك بنتعشا عند اهلك صح.!
ابتسم رامي:ايي ياقلبي
مريم:ان شاءالله يله اخليك ياعمري
رامي وهو خاق مع صوتها:سلام
سكرت منه وهو يحط يده على قلبه:يازين الزواج بس
__
مر 28 يوم والبنات مشغولين بتجهيز فساتينهم
والعيال بتجهيز القاعه وديكورها
وجا زواجهم
خالد&جواهر
باسل&اسيل
روز:يوو ياحرام بعد اقل من ساعه بتروحون مع عرسانكم ياحرام
جواهر بقهر:اقوول اسكتيي
اسيل:اقول انتي اللي سكتي على الاقل معاك اختك بنفس البيت انا من معيي هاا اخخ بسس
روز بضحك:تستاهلون اجل تضحكو علي قبل شهر ها الدنيا دواره
اسيل بيستهبال :احلى دواره ولا بعد اذا كانت بيوم زواجي هههههههه
شيهانه اللي ماسكه بطنها وحامل بشهر السابع:لا حيا ولا مستحا ههههههههه
جات ام سالم:بنات يله الزفه
اسيل وهي شوي وتبكي:يمه خلاص ماابي
روز:وين اللي تو تستهبل اختفيت
اريج:ههه حرام علييك
انزلو البنات وتسكرت الانوار
وبدت زفت جواهر بفستانها الفخم
وبعدها اسيل بفستانها الاسطوري وهي تدعي انها ماتطيح من روز اللي كانت توسوس عليها
روز وهي تكلم شيهانه:ها مستعدا للولاده ترى بس شهرين ويولدونك يوو عاد الله يعينك
ناظرتها شيهانه بقهر وهي ماسكه ضحكتها:انتي شفيك اليوم الحين قلت تزوجت بتعقل بس ماش مافي فايده
ابتسمت روز:احمم افا عليك ولا بعقل ههههه
طلعو العرايس لغرفهم يصوررون والناس تهمس مابينها ويسمو على جمالهم
___
اجتمعو البنات
شيهانه مايا شهد اريج روز الساعه4 الفجر مع بعض وهم جالسين بفرح ويسولفون ويتوقعون ردت فعل البنات
وشهد تصرخ عليهم بانه ماباقي اله ثلاث اسابيع على زواجها فالا تعلومني ابغا اعيش التجربه
قامت شيهانه:بنات انا بطلع اتمشا بلحديقه شوي
طلعت وهي حاطه يدها على بطنها الشهور اللي طافت تعبت مره من الحمل خاصه انهم توأم همست:هانت مابقا شيي
كملت تمشي وهي ماتدري بليي فوق سطح القصر وبيده قدر مطبخ مليات زيت مغليي
ابتسمت بشتير بتشفي:احسنن تشوهي انتيي واللي ببطنك يا المعفنه ههههه راح يكرهك صقر ويكره وجهك وياخذني يا زفته
كانت شيهانه تمشي ومعها مويه وقفت ونزلت للبسه(قطوه)وصبت لها مويه وهي تهمس:اخذ منك اجر ياقلبي يمكن يجي يوم ويسقي احد عيالي او يحميهم صارت تشرب البسه وجو عيالها الصغار ابتسمت بحنان:يازيك طلعتي ام ههه حتى انا بعد شهرين بكون ام ان شاءالله
ابتسمت بشاير بخبث وهي تشوفها ثابته بمكانها صعدت فوق الكرسي وهي ترفع القدر المليان زيت حار بشويش والخبث ماليها:ههههه احسن من حظي انك ثبتي يا النسره صبرك ب..ااااااااااااااااهه زلقت رجلها وطاحت على ورا ونقلب الزيت ونكب عليها من راسها اللين نص رجلها يعني جسمها كله تشوه (صرخت بجنون وهي تحس حالها محترقه ووجها تجعد وتقشر)اااااااااااااااااااااااااااااااه
قامت شيهانه بصدمه وهي تسمع الصرخه دخلت داخل وهي تستغفر:اعوذ بالله ليكون صوت جنيه بسم الله
دخلة عند البنات وجلست تسولف معهم وهي ماتدري بلي كان بيصير فيها
بليوم الثاني اسمعو الكل خبر تشوه بشاير اللي بلعنايه المركزه من قوة حرارت الزيت خاصه انه انكب كله عليها مو نصه وفوق ذا ظلت بمكانها مده فحالتها مستعصيه و وجها تشوه بلكامل لدرجة شعرها كله راح ويدها وظهرها وكل مافيها
(الصدقه تبعد البلاء )
___
بعد خمس شهور
ولدت شيهانه وطبعا من اول حملها لاخره ماكانت تبي تعرف نوع الجنينين وجابت توأم ولدين سمتهم (ناصر باسم ابو صقر،وذيب باسم ابوها)وعمرهم ثلاث شهور
صقر وهو متراكي على سرير وبقهر:شيهااااانه
ناظرته وهي تبوس بعيالها:هلاا حبيبي
صقر وهو منقهر:خلاص لعاد تبوسيم الحين الناس تنقهر من ولد وانا ولدين مره وحده جيبي بناتت احلا
ناظرته بضحك:الحين تغار من عيالك.؟؟
ناظرها بهدوء:لا شكوو من قال
ابتسمت بهدوء وهي تبوس بذيب:عمري ذيبوو خلي نشوف فيك حراره ولا لا
صارت تبوس جبهته وخده لثواني:يويلي ياعمري فيك حراره بس خفيفه ههههه يازينك
همس صقر:حتى انا شكل فيني حراره
ناظرته :لاا لاتقولها خلي اخلص اول من ذيب
ناظرها بطرف عين:طيب تعالي شيكي
قربت منه ومدت يدها بجبهته وبستغراب:مافيك
ناظرها بقهر:مو كذا سوي لي مثل ذيب يبين لك
ناظرته بستغراب وهي تهمس :طيب
قربت له وهي تبوس جبهته لثواني وتبعد بستغراب:مافيك شي
اشره على خده:شيكي هنا
ناظرته بستغراب وضحك:صقر هههههه انت تغار من ولدك.؟!
ناظرها بقهر:ايي اغار مو من الصباح وانتي تبوسي فيهم والليل كله يبكون مايمديني اقرب لك اله هم يبكون يسكت ذا يبكي الثاني
ضحكت شيهانه بصدمه:ههههههه خلاص عمري ماعليك اليوم احطهم عند امك وافضا لك
ابتسم بهدوء:ايوا كذا تمام
ابتسمت:اله شلون مايا وولدها سعد
ابتسم:كلهم بخير ولدها ما امداه صار عمره 4شهور اله هي حاطته عند ام فهد وسافرت مع فهد
شيهانه ابتسمت بهدوء :هههه شرايك نسوي مثلهم
ابتسم بهدوء:والله فكره
قربها له وهو يضمها ويحوط يده حول خصرها همس:شيهانه
ناظرته بخجل:عيونها
قربها لها وبهمس:احبكككك لاخر نفس بحياتيي
_____
باسل:اسسيل
جات له وهي تمسك بطنها وبيدها تفاحه:همم
ناظر بطنها:بالله هذا بطن وحده بشهرها الثالث
ناظرت بطنها المنتفخ شوي:شسوي بعد ولدك ذابحني شكله وده يطلع بسرعه هههههه
ابتسم لها وهو يقربها له ويبوس خدها:يازينك بسس
ابتسمت له وهي تكمل بتفاح
ناظرها:خلصتي تفاح الجمعيه كلها
ناظرته وهي تكمل اكل:شسويي وحامي عليه هههههه
__
عند سالم:بشويش ياقلبي
ناظرته وهي تنزل من الدرج:سالم عمري وقسم ترى انا بشهر الاول وش بكك
ناظرها بقهر:ابيي بنتي
ناظرته بقهر:قصدك ولدك
همس وهو يقهرها:بنت يعني بنت
ناظرته وهي منقهره:هه اصلا عادي اللي يجي من الله حياه الله
مشت بجنبه وهو معها نازلين لعند امه
سالم:اقول شنو بيكون وحامك
ناظرته وبخبث:بدعي يصير عليك عشان تبعد عني واقهرك ههههههه
ناظرها بصدمه:افاا ترى افضحك عند عيالنا ووريهم رقبتي خمشتك موجوده اللين الحين ههههه
ناظرته ببتسامه وهي تبوسه بخده:امزح معك وش بك عصبت
___
جواهر:خالد يميينن
خالد:اوفف منكك صبركك انا بروح عند الزومبي اللي بطابق الثاني خليك علاول
جواهر بقهر:طيبب يوو ابعدد خلي امر وراي كثير
صرخ بقهر:هييي نحشتي وخليتيني معهمم
ضحكت بخبث:احسنن مو انت زوجي مفروض تحميني
ناظرتهم ام احمد:استغفرالله بزران مو متزوجين وانتي يا جواهر بشويش اخاف تكوني حامل
جواهر وهي تلف لها:ان شاءالله عمتي
ناظرها خالد وبهمس:يازين المأدبين
ابتسمت له وهي تكمل تلعب
___
مريم:حبيبي يله تأخرنه على اهلي
نزل وهو يعدل شماغه:يله وبشويش ابي بنتي
ابتسمت وهي تمسك بطنها :يازينها باقي لها ثلاث شهور وتطلع
ابتسم وهو يشبك يده بيدها وتوجهو لبرا
__
سعوود:يا الحب
طلعت من المطبخ:هلا
ابتسم لها:خلصتي الكبسه
ابتسمت بضحك:اي افا عليكك واحلا منها مافي
ابتسم بحماس:والقهوا
شهد:كل شي خلصته وبعدين بشويش علي كل ماافكر احمل تجي لي بطبخه ثانيه
ابتسم بهدوء:احسن من قال لك تطبخين اول مره عاد من بعده عشقت طبخك
حطت يدها على خصرها :لا والله وانا
ضحك سعود:وش بك هل ايام صايره زعوله لاا ماعليك قهوتك ماعشقتها اله لانها من قلبي
ابتسمت بخجل:احمم ومنو قلبك
ناظرها وبهيام:في غيرك،!؟
همست بخجل:لاا
___
اريجج:احمد..قوومم بووولد قوووم
قاامم بصدمه:هاا شنوو
اريج وهي شوي وتبكي:بوولد قووم
قام بسرعه وهو يلبس ثوبها ويساعدها تمشي وهي تبكي نزلها وكلم امه تجي معهم انطلقوو للمستشفى وهي تبكي والممرضات خذوها صرخت:احمددد
حذف شماغه لها وهو شوي ويبكي:عيوووونه
ام احمد وهي تضربه على كتفه وهي متوتره:اجلس فشلتنه كلم اهلها يجون اكيد محتاجتهمم
جلس وهو متوتر وتصل عليهم
مرت اربع ساعات ولدت وجابت بنت سموها "قمر"
اليوم الثاني اجتمعو البنات عندها بلغرفه والعيال جالسين برا بستراحة الرجال وكلن يتكلم مع الثاني
ابتسم الجد وهو يهمس:تشوفينهم يا منيره(الجده المتوفيه)عيالك كبروو وحفادك كبروو وجا لهم عيال
قام ودخل عند البنات وجلس وهو يشرب قهوته همس وهو يناظر شيهانه:ظــروف الـــزمن كـانــت اقــوى مــنــك ياشــيــهانـة ابــوك يا انـــثــى الـــصـــقر
تمت بحمدالله
فترة الأقامة :
1619 يوم
الإقامة :
المدينة المنورة
معدل التقييم :
نوع جوالي :
جالكسي
زيارات الملف الشخصي :
41606
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
27.24 يوميا
حنين الأشواق
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات حنين الأشواق